المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل القاسم ... لقد اتعبت من بعدك


رعب الصمت
10-10-11, 01:58 PM
السلام عليكم


منذ انطلاق برنامج الاتجاه المعاكس والمذيع المتالق فيصل القاسم يشن الهجوم الاذع على حكومات وحكام العرب الساقطين والمتساقطين كما يحب ان يذكر هو

وهذ مقطع قبل الثورات بسنين




http://www.youtube.com/watch?v=xLHXBKsi0Eo&feature=player_detailpage#t=2s (http://www.youtube.com/watch?v=xLHXBKsi0Eo&feature=player_detailpage#t=2s)



ولكن بعد حدوث الثورات كشف الدكتور فيصل عن وجهه الحقيقي المؤيد للثورات والشعوب

وعدائه وكرهه للحكام الساقطين وهذا مكس لما بعد الثورات





http://www.youtube.com/watch?v=SZB5T_UdboQ&feature=player_detailpage#t=1s (http://www.youtube.com/watch?v=SZB5T_UdboQ&feature=player_detailpage#t=1s)







وهذا مقال اخير بقلم فيصل القاسم عن قومية الاسد المزعومه








د. فيصل القاسم
آه كم ضحكوا علينا وخدعونا بالقومية العربية المزعومة! لقد أوهمونا أنها من المقدسات التي تستدعي الإجلال وحتى الخشوع عندما نسمع ذكرها. لقد أقنعونا بالكذب والتدليس والشعارات الرنانة أنها منقذتنا وهويتنا وعزتنا وكرامتنا. وللأسف خدعونا وصدقنا الأساطير التي حاكوها حول فكرة "القومية". لقد سفكنا حبراً غزيراً جداً ونحن ندافع عن تلك الإيديولوجية العفنة، حتى أدركنا أخيراً أنها لم تكن سوى خدعة كبيرة لتمكين الطواغيت والمستبدين والسفاحين والجنرالات المزيفين الذين لم يقتلوا يوماً ذبابة معادية، بينما ذبحوا وشردوا وعذبوا من شعوبهم ألوفاً مؤلفة. فبعض الحكام المستبدين القومجيين العرب يمارسون قومجيتهم بحذافيرها بحيث لا يكتفون فقط بذبح شعوبهم، بل يذبحون شعوباً عربية أخرى، فلا طعم للقومجية إلا إذا طالت أكثر من شعب عربي. ألا تعني القومية المزعومة "دحش" العرب أجمعين في بوتقة واحدة شاء من شاء وأبى من أبى؟
من المؤسف جداً أن ترى هذه الأيام رهطاً من "عواجيز" القومجية، وحتى بعض الشباب المخدوعين يدافعون عن الأنظمة "القومية" المزعومة بعد كل جرائمها وفظائعها الصارخة بحق الشعوب، وخاصة في زمن الثورات المباركة. (مع الاعتراف طبعاً بأنه ما زال هناك عروبيون شرفاء وأنقياء يباركون الثورات الحالية سراً وجهراً، ولم تصبهم لوثة القومجية).
آه كم أشعر بألم وحزن كبيرين عندما أرى بعضهم وهو يصب سمومه على الثوار والثورات العربية المجيدة، بحجة أنها مؤامرات تهدد الأمن القومي العربي، وتفتح الباب أمام الإمبريالية والصهيونية، وكأن حكامنا القومجيين لم يتفوقوا على الصهيونية في عدائها وهمجيتها بحق الشعوب العربية وتخريب الأوطان وإفسادها وحتى تدميرها بالحديد والنار.
ألا يرى بعض القومجيين ما يفعل الطواغيت الذين يدافعون عنهم ويؤازرونهم؟ هل هم عميان؟ ألا يشاهدون التلفزيونات؟ ألا يقرؤون الصحف؟ ألا يسمعون الأخبار؟ لا أصدق عيني وأنا أرى أحدهم وهو يدافع بطريقة جنونية عن أنظمة تستحي "إسرائيل" من فظائعها بحق شعوبها الثائرة المطالبة بحقوقها الأساسية لا أكثر ولا أقل.
عجيب جداً أن تشاهد عجوزاً يحمل شهادات عليا جداً، ومن المفترض أنه قادر على تمييز الغث من السمين، وهو يذود عن هذا النظام القومجي أو ذاك بعبارات خشبية بائدة لم تعد تثير في نفوس الشعوب سوى القرف والغثيان. ألم يمل هؤلاء السخفاء من تعيير الثوار العرب بأنهم مجرد ثلة من العملاء للصهاينة والإمبريالية؟ أيهما الصهيوني، بربكم، أيها القومجيون الخرفون: الشعوب التي عانت الأمرّين على أيدي عصابات تلحـّفت بالقومية العربية، وحلبتها إلى آخر قطرة لدوس العباد ونهب البلاد، أم أولئك الذين ما زالوا يتاجرون بالشعارات القومية الجوفاء والمزيفة، ولم يحققوا لأوطانهم على مدى عقود طويلة سوى الذل والطغيان والفساد والإفساد، ناهيك عن أنهم حولوا البلاد إلى مزارع خاصة؟ متى يعي أولئك المدافعون عن الأنظمة القومجية الساقطة والمتساقطة أن الصهيونية سعيدة جداً بتلك الأنظمة المتدثرة زوراً وبهتاناً بالثوب القومي؟ هل كانت الأنظمة القومجية وطنية يوماً كي ترفع شعارات قومية عربية من المحيط إلى الخليج؟ أليس الأقربون أولى بالمعروف عادة؟ ماذا حقق الحكام القومجيون لأبناء بلدانهم أولاً كي يحققوا للعرب الآخرين الأبعدين؟ فعلاً نكتة من العيار الثقيل.
أيها القومجيون العرب، حتى لو كان البعض صادقاً في محاربة الصهيونية والهيمنة الأمريكية، فهذا لا يبرر له أبداً أن يدوس الشعوب، ويستخدم ضدها كل أنواع الأسلحة لمجرد أنها عبرت عن وجعها المزمن من الطغيان والقهر اللذين يجثمان على صدورها منذ عشرات السنين. كفاكم تذرعاً بالصهيونية والإمبريالية لتبرير خنق الشعوب وتركيعها وإذلالها وحرمانها من أبسط حقوقها في الحرية والكرامة. متى تعون أيها المدافعون عن القومجيين أن الوقوف في وجه الصهيونية ورفع الشعارات القومية لا يبرر لكم أبداً معاملة شعوبكم كما لو كانت مجرد قطعان من الماشية؟ لا يمكن لكم أبداً محاربة الأعداء برهط من العبيد الأذلاء؟ ولا يمكن أن يحرر بلداننا المغتصبة كلياً أو جزئياً إلا أحرارها. لكن، كما نرى أمامنا، فإن القومجيين لم ينتجوا سوى شعوب مقهورة وذليلة كي تكون دائماً لقمة سائغة في فم الأعداء. لكن، هيهات، فها هي الشعوب قد راحت تزلزل الأرض تحت أقدام الطواغيت القومجيين الذين لم نر "بسالتهم وبطولاتهم" إلا ضد شعوبهم، بينما كانوا على الدوام يبلعون إهانات الأعداء واعتداءاتهم عملاً بالبيت الشهير:(ربداء تجفل من صفير الصافر).
لم تعد الشعوب تصدق أولئك الذين يخيرونها بين الطواغيت العرب والاحتلال الأجنبي أو التقسيم وحتى التشرذم، فقد طفح الكيل بالشعوب التي لسان حالها يقول:"إن الغريق لا يخشى من البلل"، فلو كانت تلك الشعوب تعيش في ظل أنظمة ديموقراطية وطنية لا تدوسها، ولا تحاربها بلقمة عيشها لربما صدّقت "تخويفات" بعض القومجيين لها هذه الأيام بأن بلداننا العربية تواجه مؤامرات صهيونية أو أمريكية. لكن بما أن القومجيين لم يتركوا موبقة إلا ارتكبوها بحق الشعوب، فلا يلوموا إلا أنفسهم إذا بدأت بعض الشعوب تستنجد بالشياطين من شر القومجيين المستطير. ألا يقول المثل: (ما الذي أجبرك على المر غير الأمّر منه؟).
صدقوني أيها القومجيون، لم تعد تثير "تخريفاتكم" في نفوس الشعوب غير القرف والاشمئزاز، لا عجب إذن أن تبصق عليكم في كل مرة تشاهدكم على شاشات التلفزيون وأنتم تكررون الاسطوانة المشروخة المفضوحة بأن هناك مؤامرات على أوطاننا العربية. بالمناسبة ربما يكون هناك مؤامرات علينا وعلى بلداننا العربية فعلاً، لكن، أيها القومجيون، من كثرة ما استخدمتم نظرية المؤامرة لتبرير قمع أسيادكم وقهرهم واستعبادهم لشعوبهم زوراً وبهتاناً، أخشى هذه المرة أن يصيبكم ما أصاب ذلك الراعي الذي ظل يضحك على أهل القرية بأن هناك ذئباً يهاجم خرافهم، فكانوا في كل مرة يحملون العصي ويطاردون الذئب فلا يجدونه، حتى ظنوا أخيراً أن الراعي يكذب عليهم ويتسلى بهم. وعندما هجم الذئب على القطيع فعلاً ذات يوم، واستنجد الراعي بأهل القرية لم يصدقه أي منهم. وأنتم أيها القومجيون الأفاقون لم يعد يصدقكم أحد

انتهى

بصراحه ان معجب بهذا الشخص منذ القدم

معجب بفصاحته وثقافته وهجومه على

الحكام بلا خوف وبلا رهبه

وزاد اعجابي به بعد الثورات العربيه وموقفه

المشرف منها





رعب الصمت

ستيف نبراسكا
10-10-11, 02:41 PM
السلام عليكم

اعتقد انه فاز قبل كم سنه بجائزه لكونه من ضمن

اكثر الشخصيات تاثيراً في العالم العربي

وبرنامجه هذا فاز بجائزه افضل برنامج لسنوات عديده



رغم حبي للجزيره الاّ اني مؤخراً بديت اتشكك فيها

وفي بعض مواقفها !!!




مثلاً تكرارهم لهذا المقطع المؤلم !!

اذلونا فيه وكرروا عرضه بشكل استفزازي (q104)(q104)






http://www.youtube.com/watch?v=yXeexyL8kK0

نئصال
10-10-11, 03:27 PM
بصراحه ان معجب بهذا الشخص منذ القدم

معجب بفصاحته وثقافته وهجومه على

الحكام بلا خوف وبلا رهبه

وزاد اعجابي به بعد الثورات العربيه وموقفه

المشرف منها


اي شجاعة يتصف بها هذا الرجل الذي نراه اسدا في مهاجمة الانضمة العربية في المغرب العربي فقط لاغير واتحدي اي كان ان ياتي بمقطع واحد فقط لهذا الرجل ينتقد فيه حاكم من الخليج العربي
ام ان الامور علي مايرام كما يراه فيصل في هذه الانضمة
والكل يعلم ان برنامجه تطرق لكل كبيرة وصغيرة في الوطن العربي الا القواعد الامريكية في قطر والعلاقة بينها وبين اسرائيل

رجل من اقصى المدينه
10-10-11, 03:28 PM
رجل حر في زمن العبوديه

تعجبني خف دمه

نئصال
10-10-11, 03:32 PM
رجل حر في زمن العبوديه

تعجبني خف دمه


بل عبد لخدمة اجندة اسياده في زمن الحرية

وجه قمر
10-10-11, 03:36 PM
نعم نعرف فيصل القاسم
وهل يخفى القمر ؟؟؟؟؟
المذيع السوري الذي من مال النظام السوري أكمل تعليمه وأرسل للخارج ليغدو دكتورا
ثم ليطعن بالنظام الذي له فضل عليه وعلى كثر من أمثاله وهو الان مشرد خارج البلد يسعر على الشعب السوري
ولما لا نعرف هذا البطل الفذ الذي استضاف امرأة اسرائيلية ببرنامجه التحريضي بامتياز لتقول كلام مسيء جدا بحق القران والرسول محمد وتقول
لقد قتل محمد اليهود والقران يحرض على قتل اليهود
ونحن باسرائيل نقتل الفلسطينيين لنسرع وصولهم لحورياتهم العذراء كما يدعون
هذا فيصل قاسم ............................ الذي تبدي اعجابا فيه
ثم انه من سوريا من الدروز الذين لا يؤمنون بمحمد نبي ولا يصومون ولا يصلون بل يؤمنون بسلمان الفارسي ومعه اخرين

مع أني لا أحب الكلام عن الطوائف ولكن هنا تقولون عن أنفسكم حماة الدين وتكرهون من يعادي الرسول

وأتذكر تماما حلقاته المتتالية عن سوريا وكـأن الكون لم يبقى به سوى سوريا التي تحتاج للديمقراطية

لعبة لعبها غيرك يا فيصل ولم تنجح ولم يبقى لكم الا النباح على المحطات لقد فشلت وغيرك رغم جهودك

وجه قمر
10-10-11, 03:40 PM
بصراحه ان معجب بهذا الشخص منذ القدم

معجب بفصاحته وثقافته وهجومه على

الحكام بلا خوف وبلا رهبه

وزاد اعجابي به بعد الثورات العربيه وموقفه

المشرف منها


اي شجاعة يتصف بها هذا الرجل الذي نراه اسدا في مهاجمة الانضمة العربية في المغرب العربي فقط لاغير واتحدي اي كان ان ياتي بمقطع واحد فقط لهذا الرجل ينتقد فيه حاكم من الخليج العربي
ام ان الامور علي مايرام كما يراه فيصل في هذه الانضمة
والكل يعلم ان برنامجه تطرق لكل كبيرة وصغيرة في الوطن العربي الا القواعد الامريكية في قطر والعلاقة بينها وبين اسرائيل



لم يفاجئني ردك فأنا من متابعيك دوما
وحمى الله الجزائر يلي أجا الدور عليها

بالمناسبة هناك اتحاد بين الجيش السوري الالكتروني والجزائري
لمواجهة كذب الفضائيات :c010:

نئصال
10-10-11, 03:45 PM
لم يفاجئني ردك فأنا من متابعيك دوما
وحمى الله الجزائر يلي أجا الدور عليها

بالمناسبة هناك اتحاد بين الجيش السوري الالكتروني والجزائري
لمواجهة كذب الفضائيات :c010:

اجل كل البلدان العربية التي لم تصلها القلاقل هي مستهدفة ومن يقول غير ذالك يا اما جاهل للوضع العربي او متواطئ
كما ان هناك فعلا جيش الكتروني بين الشباب الجزائري والسوري لفضح والتصدي لهذه المؤامرة الكبرى التي تتعرض لها بعض البلدان العربية

حسن خليل
10-10-11, 04:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

برأي أن فيصل القاسم له بعض الإيجابيات وبعض السلبيات من ناحية الإعلام بشكل عام.

لا نريد أن نخوض في شخصه ومعتقداته لأن هذا خارج صلب الموضوع. ولا نريد أن نتكلم عن الطائفة الدرزية باسهاب، لكن أعطي نبذة عنها للعلم بالشيء لا أكثر. هي طائفة تؤله الخليفة الفاطمي الحاكم بأمر الله، أخذت جل عقائدها من الإسماعيلية، وهي تنتسب إلى نشتكين الدرزي، نشأت في مصر، لكنها هاجرت إلى الشام، عقائدها خليط من عدة أديان وأفكار، تؤمن بالسرية ولا تنشر عقائدها للناس، ولا تعلِّمها لإبنائها إلا إذا بلغوا عمر الأربعين.

نئصال
10-10-11, 04:26 PM
بالمناسبة البرنامج الذي يقدمه في قناة الجزيرة والمسمى

الاتجاه المعاكس هو في حقيقة الامر الاتجاه نحو الفتنة وذالك لا نه يغذي الفتنة بين اتحاهين متعاكسين في بلد واحد ويضع بينهما اسئلة تحريضية تزيد من شق الصدع بينهما حتي يصل الامر الي العراك وتشابك بالايدي مع كلام قاسي
يعني البرنامج هذا لا يخدم سوى الصهيونية العالمية

رجل من اقصى المدينه
10-10-11, 04:47 PM
الاول يدافع عن المعتوه القذافي والاخر عن المجرم بشار الجحش

لو صادفت يوما ما خاين في الطريق ووجده طريحا يستجدي الماره ماء فبتعد ولا تدنس به الحذاء

نئصال
10-10-11, 05:01 PM
الاول يدافع عن المعتوه القذافي والاخر عن المجرم بشار الجحش

لو صادفت يوما ما خاين في الطريق ووجده طريحا يستجدي الماره ماء فبتعد ولا تدنس به الحذاء
الان تاكد لي انك لا تفقه شى من ما اقول او اكتب لسبب بسيط هو اننا لم ولن ادافع يوم عن القذافي بل ما يهمنا يا من اتى من لا شى هو الامة والوطن العربي وما يتعرض له وشعوبه من موامرات وخطط تنفذ بايدي اناس لا اعلم ان كانو لهم عقل ام لا ام هي المصلحة الشخصية وحب السلطة حتي ولو كان علي حساب دماء الشعوب
واعطيك مثلا لعلك تتعض
العراق وصدام واليمقراطية التي اتى بها بوش
والناتج هو ان كنت تعلم حاكم متسلط اكثر من سابقه متمثل في نور المالكي زائد بلد فقير يفتقر الي ادني الخدمات الاجتماعية البسيطة زائد فقدان الامن والامان منذ ذالك التحرير المزعوم
فهمت الان لماذا نحن ضد من يستعين بالاجنبي مهما كانت اسبابه ومبرراته

نئصال
10-10-11, 05:13 PM
لو صادفت يوما ما خاين في الطريق ووجده طريحا يستجدي الماره ماء فبتعد ولا تدنس به الحذاء



هل هناك خيانة اكبر من ان تستعين بعدو الامس من اجل حرية يصورها لك حقيقة لكن في الاصل هي سراب لم تصل اليها

الافوكاتو ساره
10-10-11, 10:01 PM
ما ارتاح له ...

رعب الصمت
10-10-11, 10:40 PM
رغم حبي للجزيره الاّ اني مؤخراً بديت اتشكك فيها

وفي بعض مواقفها !!!




مثلاً تكرارهم لهذا المقطع المؤلم !!

اذلونا فيه وكرروا عرضه بشكل استفزازي

اهلا وسهلا مستر ستيف

لا ارى ما يدعوا الى الشك في مواقف الجزيره

وان كانت كررت هذا المقطع فهي تريد ان تحرك الايمان والغيره في قلوب المسلمين

وكانها تقول هذي اعراض امهاتكم واخواتكم تنتهك من قبل احفاد القرده والخنازير وانتم لا تحركون ساكننا

وكاني اذكر مقولة صلاج الدين رحمه الله عندما ساله القاضي لماذا لا تبتسم فقال " والله اني لاستحي من الله

ان ابتسم والقدس بيد النصارى "

ولكن اقول لهذه الاسرة التي ابكت قلوبنا قبل اعيننا عذرا فلا يوجد بيننا صلاح .

رعب الصمت
10-10-11, 10:45 PM
نئصال (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=538593)

لن ارد على جميع خزعبلاتك

ولكن اقول

الصــــــــــراخ على قدر الالـــــــــــم

رجل من اقصى المدينه
10-10-11, 10:52 PM
لو صادفت يوما ما خاين في الطريق ووجده طريحا يستجدي الماره ماء فبتعد ولا تدنس به الحذاء



هل هناك خيانة اكبر من ان تستعين بعدو الامس من اجل حرية يصورها لك حقيقة لكن في الاصل هي سراب لم تصل اليها



انك تدافع عن نظام هالك .اليس في قلبك ذره من حياء( يارجل ان كنت كذلك) هل نصدقك ام نصدق

الشعب الليبي اللذي خرج عن بكر ابيه لطرد القذافي

رعب الصمت
10-10-11, 10:55 PM
ثم انه من سوريا من الدروز الذين لا يؤمنون بمحمد نبي ولا يصومون ولا يصلون بل يؤمنون بسلمان الفارسي ومعه اخرين



شوفو من يتكلم عن الايمان ومحمد !!

انت وسيدك بشار النعجه تسبون الله ولا تؤمنون بمحمد جاي تتكلم عن الايمان

انت وسيدك تقتلون النساءوالاطفال وتنتهكون اعراضهم وجاي تتكلم عن الايمان

انت يا وسيدك تهدمون المساجد على رؤوس المصلين وتتكلم عن الايمان

نكهه القهوه
11-10-11, 09:15 AM
اشوفه من اقوى البرامج
واغلب الحورات الصريحه والتصريحات القويه تطلع منه
لكن لنا مأخذ عليه
برغم من انه افضل الموجود

راوي ضما
11-10-11, 10:24 AM
رغم الأثارة المصطنعة التي دائما يتفنن فيصل القاسم بابتداعها في برنامجة حتى يميزة عن غيرة من البرامج
الا اني اشوف في طريقة اداراتة للحوار ابتذال واضح واقحام كثير من المفردات التي تعجب البعض من باب الانتقاد للحكومات والحكام.
غيابة قبل شهور فائتة كان لخلاف مع وضاح خنفر مدير ادارة القنوات قبل استقالتة ورجعتة كانت مع الرئيس الجديدة لقنوات الجزيرة
هو يخدم اجندات سياسية واضحة وربما تكون هذة الاجندات احدى الاذرعه الهامة التي يستخدمها حمد بن جاسم بن جبر لضرب من يختلفون معه في أي شيء
ربما تدور الدائرة على من يحركون الاعلام لخدمة مصالحهم وليس هذا على الله ببعيد

عموما برناج الاتجاة المعاكس يعجب البعض ويذمة الغالبية
وللناس فيما يعشقون مذاهب

رعب الصمت
11-10-11, 12:10 PM
غيابة قبل شهور فائتة كان لخلاف مع وضاح خنفر مدير ادارة القنوات قبل استقالتة ورجعتة كانت مع الرئيس الجديدة لقنوات الجزيرة



برنامج احمد منصور وبرنامج علي الظفيري وبرنامج فيصل القاسم كلها توقفت بسبب زخم الثورات

وعندما هدات الثورات قليلا عادت جميعا ولا يوجد خلاف ولا شي

راوي ضما
11-10-11, 01:04 PM
برنامج احمد منصور وبرنامج علي الظفيري وبرنامج فيصل القاسم كلها توقفت بسبب زخم الثورات

وعندما هدات الثورات قليلا عادت جميعا ولا يوجد خلاف ولا شي
وش معنى
اخترت المقتبس من كل المداخلة يالرعب
لايكون الحبيب موظف في الجزيرة واحنا ماندري

نئصال
11-10-11, 03:35 PM
[quote=رعب الصمت;9123857]لن ارد على جميع خزعبلاتك

ولكن اقول

الصــــــــــراخ على قدر الالـــــــــــم[/quote

لك الحق في قول هذه الكلمات الصراخ علي قدر الالم
نعم الصراخ علي فلسطين وما تعانيه امام اعيننا
نعم الصراخ علي ما الا اليه العراق واحتلاله
نعم الصراخ علي ما الا اليه السودان وتقسيمه
نعم الصراخ علي ما الت اليه ليبيا من حرق وقصف واحتلال وتناحر الاخوة
نعم الصراخ علي ما الت اليه ثورة مصر التي نراه تنهار بين الفتن
نعم الصراخ علي ما الت اليه البحرين من فتنة كانت نائمة ولعن الله من ايقضها
نعم الصراخ علي اليمن الذي نرى مستقبله مجهول بين السلطة والمعارضة لعدم التنازل وحل الازمة سلميا
نعم الصراخ علي سوريا وما الت اليه من تامر وفتنة خارجية
نعم الصراخ علي السعودية والجزائر وباقي البلدان العربية وما يخطط لهما من قلاقل وفتن

قل لي اليست كل هذه الاشياء التي يتعرض لها الوطن العربي تجعلك
تصرخ وتتالم ام ان الامر بالنسبة لك عادي كما هو بالنسبة لمن باع نفسه وهو يرى انه ثوري ومحرر

نئصال
11-10-11, 03:46 PM
اهلا وسهلا مستر ستيف

لا ارى ما يدعوا الى الشك في مواقف الجزيره

وان كانت كررت هذا المقطع فهي تريد ان تحرك الايمان والغيره في قلوب المسلمين

وكانها تقول هذي اعراض امهاتكم واخواتكم تنتهك من قبل احفاد القرده والخنازير وانتم لا تحركون ساكننا

وكاني اذكر مقولة صلاج الدين رحمه الله عندما ساله القاضي لماذا لا تبتسم فقال " والله اني لاستحي من الله

ان ابتسم والقدس بيد النصارى "

ولكن اقول لهذه الاسرة التي ابكت قلوبنا قبل اعيننا عذرا فلا يوجد بيننا صلاح .


سبحان الله كل العالم شاهد تحيز هذه القناة والكل شهد انها تعمل لحساب اجندة خاصة ولا علاقة لها بالاعلام الحقيقي الذي يضهر كلمة الحق
وقبل ان تتعتذر لهذه العائلة علي عدم وجود صلاح الدين بيننا
اعتذر لها علي استضافة الناطق الرسمى باسم الجيش الصهيوني علي هذه القناة ليبرر لنا وحشية جيشه عل المدنيين في غزة هذا ان كان لك ضمير حي كما تتدعي اسفك علي هذه العائلة

نئصال
11-10-11, 03:57 PM
انك تدافع عن نظام هالك .اليس في قلبك ذره من حياء( يارجل ان كنت كذلك) هل نصدقك ام نصدق

الشعب الليبي اللذي خرج عن بكر ابيه لطرد القذافي

السلطة انستكم اهلكم في مدنكم وانتم تعطون الاحداثيات لطائرات الحلف للقصفها على من فيها
اذا كنتم فعلا تسيطرون علي كامل التراب الليبي ولم يبقي الا هذه المدنتين
لماذا لا يتم محاصرتها حتي تستسلم دون قتال ام ان الغرب متسرع للكعكة ويريد ان يقبض الثمن في اقرب وقت يمكن
نحن نعلم ان الحصار سقطت به مدن وحصون حصينة دون قتال يذكر

نئصال
11-10-11, 04:02 PM
لن ارد على جميع خزعبلاتك

لا ياسيد رعب الصمت رد عليها ان كانت لك اجابة ام انك تعلم كما اعلم انه الحق والحقيقة

ستيف نبراسكا
11-10-11, 05:01 PM
هل هناك خيانة اكبر من ان تستعين بعدو الامس من اجل حرية يصورها لك حقيقة لكن في الاصل هي سراب لم تصل اليها




طيب وان كانت استعانتي بعدو الامس

من اجل الحفاظ على الانفس التي حرم الله قتلها الاّ بالحق


ماقولك في ذلك ؟؟


ليس بحثاً عن حريه

بل دفاعاً عن نفسي !




انا لست ضد سؤالك ... وسؤال يعتبر منطقي للغايه


لكن اريد ان اعرف ردك









الاخ رعب الصمت


تقول لي لايوجد مايثير الشك في مواقف الجزيره ووضعها


الحقيقه اني كنت اكثر منك حباً للجزيره


لكنها تغيرت كثييييييراً

مدري هي تغيرت أو حنا نتبهنا أكثر ودققنا اكثر

وهي كشرت عن انيابها !



المهم اليك هذاالمقطع








http://www.youtube.com/watch?v=tz9g214c53Q (http://www.youtube.com/watch?v=tz9g214c53Q)

نئصال
11-10-11, 05:12 PM
طيب وان كانت استعانتي بعدو الامس

من اجل الحفاظ على الانفس التي حرم الله قتلها الاّ بالحق


ماقولك في ذلك ؟؟


ليس بحثاً عن حريه

بل دفاعاً عن نفسي !
واذا كان هذا الدفاع يقتل نفس اخري مع ضياع الارض والعرض والثروة لمن استعنت بهم
اي الشر افضل بالنسبة لك الاول الذي قلته انت ام الثاني الذي قلته انا

اسير المنتديات
11-10-11, 10:12 PM
رعب الصمت .. مساء الخير .. :)

فيصل القاسم قبل كم سنة واشهر قليلة قالوا عليه هذا نصيري علوي او درزي وهذا

عميل بجواز امريكي بقناة الجزيرة ..!! وهو حقيقي ومعاه المذيع الهارب سامي حداد .

هذا فيصل القاسم هو من سرب وهرب الوثائق السرية بين قطر والسعودية والخ ...

وقطع علاقاتها المميزة بينهم .

وفيصل القاسم بغض النظر عن عقيدته انا مااهتم فيها لكن حبيت انقل لك صورة واضحة

لما يعتقد بعض الناس وانهم يصنفون فلان على مذهبه وطائفته ..!!

لانو السياسة اصلا مالها مذهب ولا دين ولا لون كما يعتقد البعض..!!

هذا القاسم وغيره من اعلاميين بقناة الجزيرة لو عنده ذرة شرف مهنية معروفة كان

عالاقل استقال من قناة الجزيرة بعد فضحها فضحا مبينا .. والاعلام الغربي اصدر بنود

اعلامية خاصة لقناةالجزيرة وفرض عقوبات على الاعلام الغربي اذا تعامل معها بدون تحري شديد ..!!

طبعا لكثر فسوقها وكذبها وتزويرها ..

والقاسم من يوم نشوء القناة الخبيثة هاذي وهو اصلا هدفه من برامجه كشف عورات

الاخوة وضربهم في بعض بشكل حقير ومتعمد والمشكلة اعترف في لقاء خاص بين

الاصحاب انو هدفه بالبرنامج هو فقط الصد والخلاف وعدم الوصول الى حل من اجل انو

درسوا نفسيات وعقليات المواطن العربي واستنتجوا انو المواطن العربي لا يطقيق

الاتفاق والسلام ويحب ويلفت نظره جدا الاختلاف والنقد والفرقة والعصبية !! ولا يعي

معنى الحوار وتصديقه الا اذا كان صراخ وزعاق وضرب وتكفييخ :gg4mpup:

.. واعتقد في حلقة بين عراقي ومغربي يمكن كان الحوار جميل وكان معاكس لفيصل

القاسم وحتى بدت على عيونه وملامحه الحقد والزعل لانو الحلقة انتهت بسلام واحترام ..

لا تعتقد وتحسب انو فيصل القاسم يريد الخير للعرب او الاسلام او حتى لطائفته ابدا !!

هو حرباء متلونة رزقه يأتيه من الكذب والغش والتمايل على اغصان واوجاع العرب واهاتهم ...

لا شك انو القاسم له ميزة ولكن ........ لا تمدحه كثيرا وتمجد وقته السرابي .. ولكن امدح موقفه فقط ..!!

لانو الايام قادمة وبتكشف لك من هو الي يستحق الاحترام .

ولا ننسى انو الجزيرة هي لرجل اعمال يهــــودي .... وامريكي بالخاالص وتابعة للميديا

الماسونية العالمية وليست للصهيونية .. وحمد الغير حامد هو فقط بالصورة :)

ومشكووور رعب الصمت ... وعودا حميــــدا .. :)

وجه قمر
04-12-11, 08:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟