المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهـــــــــــد محمــــــــد الشـــــــــــهري


الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 08:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


حسبنا الله ونعم الوكيل (q78)





http://www.youtube.com/watch?v=xhB-Md7afbI

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 08:34 AM
http://www.youtube.com/watch?v=urILE3ttfYs

جهاد كلمة
10-10-11, 09:03 AM
لاحول ولاقوة الابالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم فك اسرهم واعدهم الينا والى اهليهم سالمين من كل علة اللهم الطف بقلوب الاهل والابنا و انصر المظلوم عاجلا غير آجل

جزاك الله خير الجزاء ولا ارنا واجميع اخواننا المسلمين مكروها في عزيز اللهم آمين

إعتدال
10-10-11, 09:11 AM
آه .. توجع القلب.
.
.

وياكثر شهد بزماني
وللأسف ماحد مبالي

... بنت الجنوب ...
10-10-11, 09:21 AM
لآحول ولآقوة إلآ بآلله.:(

ستيف نبراسكا
10-10-11, 09:30 AM
لازم يشوفون حل للقضيه هذي

الناس تشتكي وتئن !

لاحول ولاقوه الا بالله

جنـان
10-10-11, 09:43 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

اللهم رد كل غائب الى أهله اللهم كن لهم عونا ونصيرا

اللهم من آذاهم فآذه ومن شد عليهم فاشدد عليهم وطأتك اله الحق

ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون أنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 11:39 AM
لاحول ولاقوة الابالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم فك اسرهم واعدهم الينا والى اهليهم سالمين من كل علة اللهم الطف بقلوب الاهل والابنا و انصر المظلوم عاجلا غير آجل

جزاك الله خير الجزاء ولا ارنا واجميع اخواننا المسلمين مكروها في عزيز اللهم آمين


اللهم امين

المقطع قهرني يوم فتحته عالصبح استصبحت بهالبنيه

جد شئ يقهر الاطفال اش ذنبهم تتفتح عيونهم على كلمة سجين

غير وضعها بمدرستها والكل يعرف ان ابوها سجين هالشئ ينشئ اطفال مرضى نفسانيين

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 11:40 AM
آه .. توجع القلب.
.
.

وياكثر شهد بزماني
وللأسف ماحد مبالي


لان اللي يذوق الضرب مو مثل اللي يعده (asj)

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 11:42 AM
لآحول ولآقوة إلآ بآلله.:(


شفتي كيف مآسي .:(

الله يفرجها لهم ولكل مسلم

نآآآآيف
10-10-11, 11:50 AM
.. لآحول ولآقوة الا بالله

والله يعفيه عنه ولا يبلآنآ

وهذآ هو من يتحمل ذنبه ويتحمل

مآجنآه على ابنآءه ..

ولو كل من هذآ

تعآطفنآ معآه

تسآن أنتم اللحين

مثل مصر وسوريآ ..

ولكن ..

الحمدلله على كل حآل

واللهم احفظ بلآد الحرمين

من كل خآئن وفآجر ..

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 11:50 AM
لازم يشوفون حل للقضيه هذي

الناس تشتكي وتئن !

لاحول ولاقوه الا بالله


تتوقع لسى فيه مجال ياستيف ؟

هالباب موصد بقوووووووووووووه الا ان الله من عنده يحلها ؟

المشكله ان الكبار اللي فاهمين خلاص مسلمين امرهم لله

لكن لما يصير عندك طفل والاطفال كل اللي يعرفونه عن السجون

انها مكان المجرمين والقتله والحراميه ويعرفون ان قدوتهم فهالمكان

هالشئ مع الوقت بينشا جيل مرهق نفسيا حاقد وكاره ومندفع للمجهول

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 11:52 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

اللهم رد كل غائب الى أهله اللهم كن لهم عونا ونصيرا

اللهم من آذاهم فآذه ومن شد عليهم فاشدد عليهم وطأتك اله الحق

ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون أنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ


آآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييين

فرج الله همكم وهم كل محزون

نكهه القهوه
10-10-11, 11:58 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
من قريب كنت شايفه ها المقطع
وشكل كثير بنشوف ها المقاطع
الله ينصر المسلمين ومن له كلمه حق
الى متى هذا الوضع

cardiac
10-10-11, 12:23 PM
وما من ظالم إلا سيبلى بأظلم ..

شايف وساكت
10-10-11, 12:33 PM
الله يهديك ويجزاك خير ياشجون ..
تقطع قلبي أقسم بالله ..

من دخلت قصييمي نت ماتأرت كثر ماتأثثرت على هالطفله المسكينه ..

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

اللهم رد كل غائب الى أهله اللهم كن لهم عونا ونصيرا

اللهم من آذاهم فآذه ومن شد عليهم فاشدد عليهم وطأتك اله الحق

ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون أنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

cardiac
10-10-11, 12:38 PM
الله سبحانه وتعالى أدخل امراة النار لانها حبست هره ... الله يعينكم على حساب ربكم !

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 12:50 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
من قريب كنت شايفه ها المقطع
وشكل كثير بنشوف ها المقاطع
الله ينصر المسلمين ومن له كلمه حق
الى متى هذا الوضع

يختي فيه عالم قلوبها حجر ماتلين يعني عجزوا يشوفون لهم حل؟

امهات واباء يمرضون ويموتون وعيالهم بالسجون

وابناء يدشرون والسبب الاب بالسجن

والاطفال يتربون بحرمان والاب بالسجن

وزوجات معلقات لا ارامل ولامطلقات والازواج بالسجون

الحرمه فين تروح بهالحاله هي وعيالها

يعني الكل ينظلم ؟

هذا مو حق !!

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 12:51 PM
وما من ظالم إلا سيبلى بأظلم ..


الله يعجل بعقوبة الظالم

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 12:58 PM
الله يهديك ويجزاك خير ياشجون ..

امين وياك
تقطع قلبي أقسم بالله ..
ومن ماتقطع قلبه؟
والله اني تخيلت انها بنتي يااني حسيت بغصه
طفله تترجى بهالشكل لا وتقول يابابا عبدالله قمة القهر
هذي كيف بتكون مشاعرها لو لاسمح الله توفى ابوها بالسجن كما سمعنا انه مريض
تتوقع اش بتكون ردة فعلها تجاه وطنها ومليكها ؟هم قاعدين يزرعون الغام بشريه
من غير مايحسون من ورى هالتصرفات

من دخلت قصييمي نت ماتأرت كثر ماتأثثرت على هالطفله المسكينه ..

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

اللهم رد كل غائب الى أهله اللهم كن لهم عونا ونصيرا

اللهم من آذاهم فآذه ومن شد عليهم فاشدد عليهم وطأتك اله الحق

ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون أنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

آآآآمييييييييييييييييييييييييييين

الله يعجل بتفريج همومهم

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 01:01 PM
الله سبحانه وتعالى أدخل امراة النار لانها حبست هره ... الله يعينكم على حساب ربكم !


كلن وله يوم ربنا يمهل ولايهمل

الشيخـــــه شجـــــون
10-10-11, 01:06 PM
.. لآحول ولآقوة الا بالله

والله يعفيه عنه ولا يبلآنآ

وهذآ هو من يتحمل ذنبه ويتحمل

مآجنآه على ابنآءه ..

ولو كل من هذآ

تعآطفنآ معآه

تسآن أنتم اللحين

مثل مصر وسوريآ ..

ولكن ..

الحمدلله على كل حآل

واللهم احفظ بلآد الحرمين

من كل خآئن وفآجر ..



الحمد لله على كل حال

ستيف نبراسكا
10-10-11, 01:16 PM
تتوقع لسى فيه مجال ياستيف ؟




الامل بالله كبير


والمثل يقول : لولا الامل مات الفقير !!

يموت ويرتاح احسن له لكن الامل هو اللي مخليه عايش


( وبشر الصابرين ) (qq152)


مثل المقاطع هذه تلجمك عن الكلام

خصوصاً للي عنده بنت صغيره ويعرف معنى الابوه كيف (q104)



نسال الله لهم الفرج

همكم همي
10-10-11, 01:36 PM
الله يطمن قلوبهم ويشوفون ابوهم بينهم عاجل

وكل من فقد غاليه

صح الموقف صعب ويقطع القلب ووالله سقطت دموعي من

آهاتها ودمعاتها

بس الحمل الكبير من فجعتها يتحملها الأب اللي مافكر بأبنائه


وعرض نفسه للسجن الله يهديه


والقانون لابد ان يأخذ مجراه

والمخطئ لابد أن يأخذ جزاه واذا تعاطفوا مع شخص واخرجوه

فمن باب اولى قفل السجون كلها لنصبح عادلين

ولتضيع الحقوق وكل يفعل مابدى له والدوله غير مسؤوله فهل يصح هذا


الله يهدي كل اب يعرف قيمة النعمه اللي بين يديه

عياله نعمه وزينه أوجدها الخالق تفضلآ عليه

من اقل حقوقه يعيشهم بامان ولا يتركهم عرضه للخطر والضياع

بسبب مايحصل منه من مخالفه


وأنا لا أعرف ما هو سبب سجنه فلكل مقام مقال ولكل وضع جزاء



ويقطع اواصر القلب ان بعض المسجونين

بسبب دين وهو من الفقراء المعدومين كيف له

بسداد هذا الدين اللذي عليه

اما لمنزل او ماكل اوشراب وهو يقبع خلف القضبان

وماهي تلك القلوب اللتي تطالب بتسديد الدين وإلا السجن والضياع له واسرته وين التكافل الإجتماعي

وين الرحمه بين الناس

وين الزكاة اللتي تدفع للمستحقين وهو من الغارمين لماذا لايدفع هذا المستطيع صاحب الدين

زكاته لهذا الضعيف بإسقاط الدين عنه

أما نظرة الغالبيه للسجن بأنه عذاب ونقمه فهو للبعض


نعمه وليس نقمه يهذب النفس ويعطي فرصه للرجوع والندم والتوبه

وكثيرين عادو احسن مما كانو عليه



وقد يعود هذا الاب افضل مما كان


ويعرف حق الله عليه ثم حق ابنائه ووطنه


حفظ الله الجميع من كل سوء

شذراات
10-10-11, 01:44 PM
الله رحيم بهم

يارب انصرهم واربط على قلوب ذويهم..

" ريما "
10-10-11, 02:08 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يفك اسره
ويجمعهم على خير

العااابره
10-10-11, 02:30 PM
يااااااااااااااه

يارب يفك اسر الماسورين


والله اننا نرفل بنعم لاتعد ولاتحصى


كم هي مؤلمة دمعة الصغير


يارب رحمتك

سحابة شوق
10-10-11, 02:32 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعين قلبها
وربي بكيت منظر مؤلم جدا
الله يرد لها ابوها ويقر عينها فيه

صدى الحنين
10-10-11, 05:07 PM
آآآه

الله يفك اسره واسر كل مسلم

الآمـاكـــن
10-10-11, 06:50 PM
الشيعـــه دائمــا يتظاهرون عشــان اسراهــم

المفروض نعمل زي العواميــة ننزل الشارع نتظاهر

والله من ثانى يوم راح يطلقون سراح لاسرى

قطعت قلبـى الله يعينهــا

سيف فيصل
10-10-11, 09:23 PM
الله يفك أسر المسلمين

جمعة ويدلعونه ويك اند
11-10-11, 02:02 AM
الحمدلله الذي لايحمد على مكروة سواه

مساجين لهم عشر سنين واكثر واقل من دون محاكمات

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

اللطيفة
11-10-11, 02:09 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
كلام البنت كبير والله يضيق الصدر
ياربي تلطف باأحوال المسلمين والمسلمات
تقبلي شكري وتقديري
اللطيفة00

شقيان
11-10-11, 02:38 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرجع لها ابوها وتعيش فى عزه


يا اخوان ودى اسألكم

هل المساجين فى سجن الحائر مساجين رأى ام انهم ارتكبوا جرائم ؟

آسيه
11-10-11, 02:43 AM
والله ياشجون..مافتحت الرابط أول ماعتمدتي الموضوع..

عارفه نفسي بغرق بالدموع..ومابي أحد من عيالي يشوفن

ويسالونن ليه تبكين

ولا ابي ابو الشباب يشوفني بعد فشله..أحب اصيح لحالي مايشوفن احد

سبحان الله كنت عارفه إن المقطع بيوجع قلبي..يارب رحمتك

يابعدحيي..تبكي من قلب..الله يرجع لها ابوها يااااارب
وكل طفل حرم من احضان أبويه ..يا ارحم الراحمين..

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 02:53 AM
الامل بالله كبير


والمثل يقول : لولا الامل مات الفقير !!

يموت ويرتاح احسن له لكن الامل هو اللي مخليه عايش


( وبشر الصابرين ) (qq152)


مثل المقاطع هذه تلجمك عن الكلام

خصوصاً للي عنده بنت صغيره ويعرف معنى الابوه كيف (q104)



نسال الله لهم الفرج






ونعم بالله

الله يفرج هم كل مهموم

آسيه
11-10-11, 02:58 AM
http://www.youtube.com/watch?v=hqmpInlVsy0&feature=related

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:02 AM
الله يطمن قلوبهم ويشوفون ابوهم بينهم عاجل

وكل من فقد غاليه

صح الموقف صعب ويقطع القلب ووالله سقطت دموعي من

آهاتها ودمعاتها

بس الحمل الكبير من فجعتها يتحملها الأب اللي مافكر بأبنائه


وعرض نفسه للسجن الله يهديه


والقانون لابد ان يأخذ مجراه

والمخطئ لابد أن يأخذ جزاه واذا تعاطفوا مع شخص واخرجوه

فمن باب اولى قفل السجون كلها لنصبح عادلين

ولتضيع الحقوق وكل يفعل مابدى له والدوله غير مسؤوله فهل يصح هذا


الله يهدي كل اب يعرف قيمة النعمه اللي بين يديه

عياله نعمه وزينه أوجدها الخالق تفضلآ عليه

من اقل حقوقه يعيشهم بامان ولا يتركهم عرضه للخطر والضياع

بسبب مايحصل منه من مخالفه


وأنا لا أعرف ما هو سبب سجنه فلكل مقام مقال ولكل وضع جزاء



ويقطع اواصر القلب ان بعض المسجونين

بسبب دين وهو من الفقراء المعدومين كيف له

بسداد هذا الدين اللذي عليه

اما لمنزل او ماكل اوشراب وهو يقبع خلف القضبان

وماهي تلك القلوب اللتي تطالب بتسديد الدين وإلا السجن والضياع له واسرته وين التكافل الإجتماعي

وين الرحمه بين الناس

وين الزكاة اللتي تدفع للمستحقين وهو من الغارمين لماذا لايدفع هذا المستطيع صاحب الدين

زكاته لهذا الضعيف بإسقاط الدين عنه

أما نظرة الغالبيه للسجن بأنه عذاب ونقمه فهو للبعض


نعمه وليس نقمه يهذب النفس ويعطي فرصه للرجوع والندم والتوبه

وكثيرين عادو احسن مما كانو عليه



وقد يعود هذا الاب افضل مما كان


ويعرف حق الله عليه ثم حق ابنائه ووطنه


حفظ الله الجميع من كل سوء

كلام سليم

بس يختي ماينفع يوقف كل هالسنوات لامحاكمه ولاشئ يذكرعلى انه عقاب
حذف بالسجن وخلاص؟

طيب يعني الصح غيره يدفع ثمن هالغلطه ؟

ولو هو مافكر فيهم يعني ندفعهم غصب ثمن غلطته؟

اعتقد تسعه سنوات كثيره مره يعني متى بيطلع بعد مايتاكدون انه صار

شايب معد فيه حيل؟طيب وزوجته والاطفال ليه يكون هذا حالهم؟

المفروض يشوفون حلول بديله عن هالاساليب


بالنسبه لسجناء المطالبات ماليه وخلافه

اعتقد هذي عار على الدوله انه يكون هناك سجناء لمبالغ تافهه ولاتتولى

الايفاء بها

سمعت وحده تقول جارتي زوجها له الان ثلاث سنوات بسبب ثمان طعش الف

دين عليه هو اجنبي يعني لانه اجنبي نركنه ولانساعده بالله هذا مبلغ يضيع عمره

وعياله مقابله شئ يقهر

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:08 AM
الله رحيم بهم

يارب انصرهم واربط على قلوب ذويهم..


امين

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:09 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يفك اسره
ويجمعهم على خير

الله يتقبل منك يارب

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:11 AM
يااااااااااااااه

يارب يفك اسر الماسورين


والله اننا نرفل بنعم لاتعد ولاتحصى


كم هي مؤلمة دمعة الصغير


يارب رحمتك

آمين

الله يلطف بحال كل من به هم

فعلا الاطفال هم اللي يكسرون ظهر الواحد منا

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:15 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعين قلبها
وربي بكيت منظر مؤلم جدا
الله يرد لها ابوها ويقر عينها فيه

لو ركزتي في الصوت راح تسمعين نحيب امها وهي تبكي معاها

والله اني بكيت كذا مره كل مافتحت المقطع دمعتي تنزل ولااقدر اتحكم فيها

الا الاطفال احباب الله اكره اشوف طفل يبكي لاي سبب

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:16 AM
آآآه

الله يفك اسره واسر كل مسلم

آآآميييييييييييييييييين يارب

خواطر القلوب
11-10-11, 03:16 AM
لاحول ولاقوه الابالله


الله لايحرم حبيب من حبيبه وغالي من مغليه

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:19 AM
الشيعـــه دائمــا يتظاهرون عشــان اسراهــم

المفروض نعمل زي العواميــة ننزل الشارع نتظاهر

والله من ثانى يوم راح يطلقون سراح لاسرى

قطعت قلبـى الله يعينهــا

سبحان الله دائما االقوي ماخذ حقه(qq1)

العالم خرجت كذا مره باسلوب مهذب ومرتب واستعطفوهم

لكن ولاحولك احد تطنيييييييييييييييييييييش

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:20 AM
الله يفك أسر المسلمين

آميييييييييييين

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:27 AM
الحمدلله الذي لايحمد على مكروة سواه

مساجين لهم عشر سنين واكثر واقل من دون محاكمات

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم


شفت اكثر من كذا ظلم ؟

فيه ناس مسجونه بالسنوات والسبب ان اسمه مخزن فجوال

واحد من اصدقاءه اللي تم القبض عليهم في عملية جمع تبرعات !!

مايفكرون هذيلا لو انها دامت لغيرهم ماكان وصلت لهم ؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 03:29 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كلام البنت كبير والله يضيق الصدر
ياربي تلطف باأحوال المسلمين والمسلمات
تقبلي شكري وتقديري

اللطيفة00


ونعم بالله

البنت كبرها الهم اللي هم فيه

مالنا الا الدعاء والالتجاء له وحده هو المنصف

حياك ياللطيفه

الخلية السرية
11-10-11, 03:46 AM
وعزتي وجلالي.. لأنصرنك.. ولو بعد حين ...

بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَ?وَأَمَرّ?

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 04:47 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرجع لها ابوها وتعيش فى عزه


يا اخوان ودى اسألكم

هل المساجين فى سجن الحائر مساجين رأى ام انهم ارتكبوا جرائم ؟

هذي يفيدونك فيها الشباب بس اللي اعرفه ان الوضع

اصبح ينطبق عليه قول

(اللي انلذع من الشربه ينفخ في الزبادي)

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 04:59 AM
والله ياشجون..مافتحت الرابط أول ماعتمدتي الموضوع..

عارفه نفسي بغرق بالدموع..ومابي أحد من عيالي يشوفن

ويسالونن ليه تبكين

ولا ابي ابو الشباب يشوفني بعد فشله..أحب اصيح لحالي مايشوفن احد

سبحان الله كنت عارفه إن المقطع بيوجع قلبي..يارب رحمتك

يابعدحيي..تبكي من قلب..الله يرجع لها ابوها يااااارب
وكل طفل حرم من احضان أبويه ..يا ارحم الراحمين..

نفس حالتك اخاف ان نفسية بنتي تتأثر

واش يفكني من كثرة اسئلتها وقتها ليش وليش وليش

وماعندي شئ اقنعها به وماراح ينوبني غير اني كسرت نفسها وورطتها باحاسيس

مالها اي تفسير

غير انها ينخطف وجهها وتتغير تعابيره من تحس انه فيني شئ

او شافت انسان مقهور ولا لقهره حل

ابو الشباب حاله حالي مايحب يشوف شئ فيه ظلم حتى لما احكيه يقول قفلي

على هالاخبار اللي توجع القلب ودائما ينصحني اني مااشوف اشياء مؤثره

يقلي مالك ومال تعب القلب خليك غافله اسلم لك ولنفسيتك


والاطفال مايحسون بحلاوة الحياه الا بوجود والدينهم
مابالك بوجود الاب كاسم بس

لاحي مع الحيين ولاميت مع الميتين

الله يفرج همهم ويردلهم غائبهم

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 05:03 AM
http://www.youtube.com/watch?v=hqmpinlvsy0&feature=related


ونعم الرجل

الله يفك اسرك عاجلآ غير آجل

محتاجين هالنوعيه من الرجال الصادقين

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 05:04 AM
لاحول ولاقوه الابالله


الله لايحرم حبيب من حبيبه وغالي من مغليه

آميييييييييييييييييييين



هلا خواطر نورتي

Miss : FDOo
11-10-11, 05:07 AM
إلهــن الله





لا جــــديد



الشعب من هالحــــاال وأســووا ......... واصحــــااب البشووت والكرآإسي المتحركة


>> الامواال والمرآإكـــز ( طمست ) على قلووووبهم ..... وجردتهم من إنسانيتهـــم




ونسيــووو ... إن الباري يمهل ولا يهمــل


والحمد لله على كل شي

الشيخـــــه شجـــــون
11-10-11, 05:08 AM
وعزتي وجلالي.. لأنصرنك.. ولو بعد حين ...

بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَ?وَأَمَرّ?


الله يكفينا واياك شر الظلم واهله

شقيان
11-10-11, 08:30 AM
هذي يفيدونك فيها الشباب بس اللي اعرفه ان الوضع

اصبح ينطبق عليه قول

(اللي انلذع من الشربه ينفخ في الزبادي)

هههههههههه

انت من وين تجيبين هالامثال


اللى اتلذع من الشوربه ... ينفخ فى الزبادى (a14)

مثل حلو .. بالبدايه مافهمته لاكن يوم تعمقت فيه وفصفصته اتضح لى صورته الجليه (q81)

سكره,,وأسوي جو
11-10-11, 10:58 AM
يالطـــيف

وربي كلمتها قويه ,,تقول ,,المفروض الواحد مايعيش بدون أبو
قطعت قلوبنا ومابيدنا شي للأسف الا الدعاء لهم



ربي يفك أسر المساجين ويرجعهم لاهاليهم بالسلامه

الشيخـــــه شجـــــون
12-10-11, 04:33 AM
إلهــن الله





لا جــــديد



الشعب من هالحــــاال وأســووا ......... واصحــــااب البشووت والكرآإسي المتحركة


>> الامواال والمرآإكـــز ( طمست ) على قلووووبهم ..... وجردتهم من إنسانيتهـــم




ونسيــووو ... إن الباري يمهل ولا يهمــل


والحمد لله على كل شي



لايجتمع حب الدنيا وحب الآخره

الشيخـــــه شجـــــون
12-10-11, 04:39 AM
هههههههههه

انت من وين تجيبين هالامثال


اللى اتلذع من الشوربه ... ينفخ فى الزبادى (a14)

مثل حلو .. بالبدايه مافهمته لاكن يوم تعمقت فيه وفصفصته اتضح لى صورته الجليه (q81)


من موروثاتنا(q33)

وهالمثل كمان يقولونه المصاريه معقوله ماسمعته(qq50)

اهو اللي حاصل هو اللي انته فهمته من بعد الفصفصه (qq168)

الشيخـــــه شجـــــون
12-10-11, 04:45 AM
يالطـــيف

وربي كلمتها قويه ,,تقول ,,المفروض الواحد مايعيش بدون أبو
قطعت قلوبنا ومابيدنا شي للأسف الا الدعاء لهم



ربي يفك أسر المساجين ويرجعهم لاهاليهم بالسلامه


من قوة ماتحس من حرمان (qq136)

اميــــن

غفوة اوجاع
12-10-11, 04:46 AM
لاحول ولاقوه الا بالله

الله يفرج على كل مظلوم

الشيخـــــه شجـــــون
12-10-11, 10:15 AM
لاحول ولاقوه الا بالله

الله يفرج على كل مظلوم


آآآمييييييييييييييييييييييييين

السليماني الطائفي
12-10-11, 07:45 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

الله يجبر خاااطرك وخااطر كل مكسوووور ..

والله تبكي .. لا حول ولا قوة الا بالله