المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وخزات الاخرين


العااابره
07-10-11, 09:42 AM
http://www.iraqna1.com/vb/imgcache/2/10092alsh3er.gif


والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى آله وصحابته أجمعين




حكمة حكيم




‏‏سألو حكيما : لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك !؟؟؟




رد ضاحكا !!




وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟؟؟





لا يُمكن للقنافذ ان تقترب من بعضها البعض ..



فـ الأشواك التي تُحيط بها تكون حصناً منيعاً لها ،



ليس عن اعدائها فقط ! ..



بل حتى عن أبناء جلدتها ..




فـ إذا طلّ الشتاء بـ رياحه المتواصلة و برودته القارسة ،



اضطرت القنافذ للإقتراب والالتصاق بـبعضها



طلباً للدفء و متحملة ألم الوخزات و حدّة الاشواك ..



و إذا شعرت بالدفء ابتعدت ..



حتى تشعر بالبرد فـتقترب مرة اخرى



و هكذا تقضي ليلها بين اقتراب وابتعاد




الاقتراب الدائم قد يكلفها الكثير من الجروح ..




والابتعاد الدائم قد يُفقدها حياتها ..




كذلك هي حالتُنا في علاقاتنا البشرية ..



لا يخلو الواحد منا من أشواك تُحيط به و بغيره ،



و لكن لن يحصل على الدفء ما لم يحتمل وخزات الشوك و الألم ..



لذا:



• من ابتغى صديقاً بلا عيب ،عاش وحيدا.




• من ابتغى زوجةً بلا نقص ،عاش أعزبا.




• من ابتغى حبيباً بدون مشاكل ،عاش باحثا.




• من ابتغى قريباً كاملاً ،عاش قاطعا لرحمه.




فلنحتمل وخزات الآخرين




حتى نعيد التوازن إلى حياتنا


انتهى النقل(qq10)





سؤالي اطال الله اعماركم بطاعة خالقكم

1_مارأيكم بما ذكر اعلاه ؟ اقصد اليس من الحكمة التغافل والتغاضي عن التوافه لنعيش ؟؟

وهل من العقل ان نجبر من حولنا ليكونوا تماما كما نريد ونلغي العقول والافكار والاحتياجات ونزغات الشيطان (zm)
هل نحن ملائكة لنطالب من حولنا بالملائكية؟؟؟؟؟؟









لكم المايك فانا بشوق لمداد فكركم وتجاربكم

شاي أزرق
07-10-11, 09:47 AM
وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟؟؟


فعلا كلام حكيم ،،،

العااابره
07-10-11, 10:04 AM
اهلا باخي


كلام حكيم فيه تقريب المعاني


لاهنت

شايف وساكت
07-10-11, 10:08 AM
أد الأمانة إلى من ائتمنك ولا تخن من خانك)

يعطيك العافيه ..

. غيور
07-10-11, 10:53 AM
سأجاوبك بأسئلة ..
هل كل الناس الواخزين كلاب ؟!!
هل كل الناس قنافذ ؟!

الوخزات الشديدة تؤدي للابتعاد بين البشر .. فلا معايشة مع القنافذ والكلاب الا بقوة واجبار .. وحتى الحكم الجبري ( اقوى انواع الاجبار ) بدأ يسقط مؤخرا ولله الحمد
وايضا بأمكاني ان اُبدل القنفذ بشيء آخر وخزاته اقل ألماً او شيء آخر لا يعض اوعلى الاقل انسان فما الذي يجبرني على تحمل حيوان ومؤذي والاضطرار لمجاراته في السلوك ؟!!

العااابره
07-10-11, 11:06 AM
أد الأمانة إلى من ائتمنك ولا تخن من خانك)

يعطيك العافيه ..


طيب

ودي افهم اكثر ربي لا يهينك

مع جل التقدير

العااابره
07-10-11, 11:11 AM
سأجاوبك بأسئلة ..
هل كل الناس الواخزين كلاب ؟!!
هل كل الناس قنافذ ؟!

الوخزات الشديدة تؤدي للابتعاد بين البشر .. فلا معايشة مع القنافذ والكلاب الا بقوة واجبار .. وحتى الحكم الجبري ( اقوى انواع الاجبار ) بدأ يسقط مؤخرا ولله الحمد
وايضا بأمكاني ان اُبدل القنفذ بشيء آخر وخزاته اقل ألماً او شيء آخر لا يعض اوعلى الاقل انسان فما الذي يجبرني على تحمل حيوان ومؤذي والاضطرار لمجاراته في السلوك ؟!!



اهلا اخي

اخي في العربيه تطلق الامثال لتقريب المعاني

والمولى عز وجل استخدمها في كتابه الكريم الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ومن خلفه


ونحن اذ نضرب المثل فلا يجب ان نسقطه بالكامل على الواقع ....


ولكن اعجبني جدا جدا تفاؤلك وطموحك في تغيير من حولك ومحاولة ان تكون ضمن مجموعه تختارها بنفسك وربما يكون لك ذلك في المقربين فقط

اما البقيه في العمل والجيره وغيرها فانت لاتختارهم


لذا من الجميل ان نتماشى وان نتعايش ونتحمل هفوات اخواننا لكي يتحملوا هفواتنا


لاهنت الف

ستيف نبراسكا
07-10-11, 12:38 PM
1_مارأيكم بما ذكر اعلاه ؟ اقصد اليس من الحكمة التغافل والتغاضي عن التوافه لنعيش ؟؟

وهل من العقل ان نجبر من حولنا ليكونوا تماما كما نريد
ونلغي العقول والافكار والاحتياجات ونزغات الشيطان (zm)
هل نحن ملائكة لنطالب من حولنا بالملائكية؟؟؟؟؟؟






مدري انتي تتحدثين عن فن التجاهل وتحمل الاساءات

او فن التعايش مع الاخرين وتقبل الجانب السئ في الناس !


وبعدين ماهو شرط انك تعض الكلب ... (qq15)


المثل يقول عندنا :

( خرّع الكلب ولا تضربه )


يعني خوفه وهوش عليه يهرب وينقلع !


المقصد ان فيه حل وسط بين التجاهل وبين العض !


وتحياتي لك

العااابره
07-10-11, 05:47 PM
88

اتكلم باللي ودك

الدروس المستفاده من قصة القنافذ اقصد


عموما جبت لنا مصطلح جيد خرع الكلب(qq15)

والاكيد ان التجاهل يفرق عن التغافل

ومقصدك رائع


بورك المداد

أوركيـد
07-10-11, 06:20 PM
لا أهلاً بدفء ... يتبعه وخزات ...




مهما كلف الأمر ... برودة يرافقها سلامة ( من تلك الوخزات) ... أهون من دفء يصاحبه جراح ...

العااابره
07-10-11, 06:25 PM
اهلا بالغلا

ووجهة نظر احترمها جدا جدا

سؤال مالذي يعنيه الدفء في المثل هل تيني الاحتياجات الاساسية
؟؟




مرحبتين

أوركيـد
07-10-11, 06:45 PM
اهلا بالغلا

ووجهة نظر احترمها جدا جدا

سؤال مالذي يعنيه الدفء في المثل هل تيني الاحتياجات الاساسية
؟؟




مرحبتين

هلابك زود ... أختي العابرة


أقصد به : القرب من الآخرين .. والشعور بالأمآن بوجودهم ... وإستشارتهم .... وووالخ ...


كل هذا .. إذا كان سيصاحبه ألم ووخزآت ونزغات ...


فالغناء عنه سلامة ...



تقبلي رأيي ...

وألف شكر لكِ ...

لولا الامل
07-10-11, 07:10 PM
مرحبا اختي العابرة

نعم من الحكمة التغاضي و التغافل عن اساءات الآخرين
فان من ييلتقط الزلات من الآخرين سيعيش في
هم وحسرة دائمة


فالناس ليسو ملائكة
والانبياء والصالحين لم يسلمو من السنة الناس فكيف بنا نحن

ان من ينتظر من الاخرين احتراما دائما و مداراة مستمره لن يجد ذلك

لان النفوس جبلت على الخلاف و المشاكسة والتلون و البحث عن العيوبب
واذا اراد الواحد منا ان لا يواجه الاساءة من الاخرين فانه يجب ان لا يخالطهم
حتى لا يتعب


وايضا عندما تطالبني باحترامك على الاقل .. ابتعد عن الاساءة الي ..!
هذه قاعدة لو مشينا عليها لعشنا برقي نحن ومن حولنا



طرحك جميل راااااق لي

الميسم
07-10-11, 09:34 PM
عَنِ اِبْنِ عُمَرَ -رَضِيَ اَللَّهُ عَنْهُمَا- قَالَ: قَالَ رَسُولُ اَللَّهِ - صلى الله عليه وسلم – "اَلْمُؤْمِنُ اَلَّذِي يُخَالِطُ اَلنَّاسَ, وَيَصْبِرُ عَلَى أَذَاهُمْ خَيْرٌ مِنْ اَلَّذِي لَا يُخَالِطُ اَلنَّاسَ وَلَا يَصْبِرُ عَلَى أَذَاهُمْ "

لم يكن هذا الترغيب من رسول الله صلى الله عليه وسلم
إلا لوجود تلك الوخزات ولا حيلة لنا في تجنبها , مخالطتهم تعني التعرض لها
كما أنهم قد يتعرضون مني ..
فنحن كما قلتِ لسنا بملائكة ..
والمؤمن يؤجر على الشوكة يشاكها , فما بالنا بوخزات منها ما يدمي القلب , ومنها ما يصيبه
بجرح عميق قد لا يرج برؤه ..!
ولكن أين الصبر ..؟!
ونحن في كلا الأمرين سنكون أمام نتيجتين :
إما وخزات المحيطين بنا من البشر ..
وإما وخزات الوحدة ..
وأخفهما ضرر , هو ما يجب أن نتبعه ..

تحياتي لك
ونقل موفق وجميل جدًا
قرأته واستمتعت به ..

(المحترف)
12-10-11, 08:45 AM
حكمة حكيم




‏‏سألو حكيما : لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك !؟؟؟




رد ضاحكا !!




وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟؟؟

لله درك ايتهــا العابره حكمه جميله وقصــة القنافــذ هذه لوحدها ، فهــذه حياتنا نعيشها بين مد وجزر كما هي حالة تلك القنافذ التي ما ان تتباعد حتى تشعربالبرودة وتخاف الموت وما ان تتقارب حتى تشعر بالألم من وخزات الشــوك ، نعمي هي كما هو نحن يالعابره ، شـــكرا لكي على هذه الكلمات الجميله والمعبره لكي مني خالص الود والتقدير.

حروف العز
12-10-11, 09:09 AM
‏‏سألو حكيما : لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك !؟؟؟





رد ضاحكا !!





وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟؟؟
هذا الحكيم مستمد حكمته من بيئته !!!!

بس حنا غير مستمدين حكمتنا من الله
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( ما نقصت صدقة من مال وما زاد الله عبداً بعفو إلا عزاً وما تواضع أحدٌ لله إلا رفعه الله ) رواه مسلم.

أعـرابى
12-10-11, 12:48 PM
اي حكيم هذا الي يشوف خلق الله كلاب إلا ان كان مايسيء له إلى الحيوان الكلب هذا امر اخر المهم ان تحمل الاذي افضل من اعتزال الناس يعطيك خبره ويكتب لك اجر اذا احتسبته عند الله

العااابره
12-10-11, 10:47 PM
هلابك زود ... أختي العابرة


أقصد به : القرب من الآخرين .. والشعور بالأمآن بوجودهم ... وإستشارتهم .... وووالخ ...


كل هذا .. إذا كان سيصاحبه ألم ووخزآت ونزغات ...


فالغناء عنه سلامة ...



تقبلي رأيي ...

وألف شكر لكِ ...

متقبلين وسعداء بك وبرايك :c010:

العااابره
12-10-11, 10:49 PM
عَنِ اِبْنِ عُمَرَ -رَضِيَ اَللَّهُ عَنْهُمَا- قَالَ: قَالَ رَسُولُ اَللَّهِ - صلى الله عليه وسلم – "اَلْمُؤْمِنُ اَلَّذِي يُخَالِطُ اَلنَّاسَ, وَيَصْبِرُ عَلَى أَذَاهُمْ خَيْرٌ مِنْ اَلَّذِي لَا يُخَالِطُ اَلنَّاسَ وَلَا يَصْبِرُ عَلَى أَذَاهُمْ "

لم يكن هذا الترغيب من رسول الله صلى الله عليه وسلم
إلا لوجود تلك الوخزات ولا حيلة لنا في تجنبها , مخالطتهم تعني التعرض لها
كما أنهم قد يتعرضون مني ..
فنحن كما قلتِ لسنا بملائكة ..
والمؤمن يؤجر على الشوكة يشاكها , فما بالنا بوخزات منها ما يدمي القلب , ومنها ما يصيبه
بجرح عميق قد لا يرج برؤه ..!
ولكن أين الصبر ..؟!
ونحن في كلا الأمرين سنكون أمام نتيجتين :
إما وخزات المحيطين بنا من البشر ..
وإما وخزات الوحدة ..
وأخفهما ضرر , هو ما يجب أن نتبعه ..

تحياتي لك
ونقل موفق وجميل جدًا
قرأته واستمتعت به ..

تبارك الرحمن

اذا قالت حذام فصدقوها فان القول ماقالت حذام


مرحبا الف بالقلم النير


لافض فوك

العااابره
12-10-11, 10:50 PM
حكمة حكيم





‏‏سألو حكيما : لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك !؟؟؟




رد ضاحكا !!




وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟؟؟

لله درك ايتهــا العابره حكمه جميله وقصــة القنافــذ هذه لوحدها ، فهــذه حياتنا نعيشها بين مد وجزر كما هي حالة تلك القنافذ التي ما ان تتباعد حتى تشعربالبرودة وتخاف الموت وما ان تتقارب حتى تشعر بالألم من وخزات الشــوك ، نعمي هي كما هو نحن يالعابره ، شـــكرا لكي على هذه الكلمات الجميله والمعبره لكي مني خالص الود والتقدير.



حياك الرحمن

يعجبني فهمك ورايك في المثل

الف الف شكر

العااابره
12-10-11, 10:55 PM
‏‏سألو حكيما : لماذا لا تنتقم ممن يسيئون اليك !؟؟؟






رد ضاحكا !!





وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني؟؟؟؟
هذا الحكيم مستمد حكمته من بيئته !!!!

بس حنا غير مستمدين حكمتنا من الله
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( ما نقصت صدقة من مال وما زاد الله عبداً بعفو إلا عزاً وما تواضع أحدٌ لله إلا رفعه الله ) رواه مسلم.


احسنت احسنت

وهو نوع من التعليم بضرب المثل

ربي يسعدك

العااابره
12-10-11, 10:57 PM
اي حكيم هذا الي يشوف خلق الله كلاب إلا ان كان مايسيء له إلى الحيوان الكلب هذا امر اخر المهم ان تحمل الاذي افضل من اعتزال الناس يعطيك خبره ويكتب لك اجر اذا احتسبته عند الله


هلا باخي

المقصد انه مثل فقط اليس احكم الحاكمين ضرب مثلا باكل لحم اخيه ميتا ...


احسنت فيما ختمت به فالمخالطة تقوي النفوس

لاهنت

((قلم ودرع))
13-10-11, 10:26 AM
http://www.iraqna1.com/vb/imgcache/2/10092alsh3er.gif


والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى آله وصحابته أجمعين



انتهى النقل(qq10)





سؤالي اطال الله اعماركم بطاعة خالقكم

1_مارأيكم بما ذكر اعلاه ؟ اقصد اليس من الحكمة التغافل والتغاضي عن التوافه لنعيش ؟؟

وهل من العقل ان نجبر من حولنا ليكونوا تماما كما نريد ونلغي العقول والافكار والاحتياجات ونزغات الشيطان (zm)
هل نحن ملائكة لنطالب من حولنا بالملائكية؟؟؟؟؟؟










لكم المايك فانا بشوق لمداد فكركم وتجاربكم



كثيرا ما تمتمت الشفاه وطبطبت كل واحدة منهما على الأخرى قراءة حول هذا الموضوع
وكثيرا ما سالت المداد حبرا لأجل التعبير والحوار حول هذه المسألة...
وكثيرا مالاكت الألسن حوارات ونقاشات حول هذا....



حتى اسمك أيتها العابــــــــــــــرة....

أجد فيه معنـــــــــــــى يدل على عدم الإلتفات للوخزات...حتى ولو آلمت....
ولنا في حكاية القنافذ التي سيقت لنا بخطام عابــــــــرة....(عبـــــــــــــرة)


جميل هو التغاضــــــــــي....وإن اسطعت التعامي فليكن....

أقصد عن وخزات الآخريـــــــــن...بغض النظر عن تفاوتها في قدر الألـــــم ...









































ولكـــــن....






























































ولكن....















































































إذا غلبت الروم....



فلكل وخزة حديث...



(q12)



(qq152)

العااابره
13-10-11, 01:44 PM
جميل هو التغاضــــــــــي....وإن اسطعت التعامي فليكن....

أقصد عن وخزات الآخريـــــــــن...بغض النظر عن تفاوتها في قدر الألـــــم ...











طاب لي حديثك وروعة تفكيرك واسلوبك وربطك



يسلم فكرك النير


















لكن




























لكن






































مافهمت السطرين الاخيرين


*_^(qq136)

اللبيب الألمعي
13-10-11, 02:14 PM
شكرا على موضوعك الجميل

بين الامل والألم أن كلاهما يكمل الأخر

وبين الدموع والبسمة أنه يمكنك أن تبكي من الفرح ويمكنك ان تبتسم بسمة جنون في المآسي



ومن عاش يراقب ويحاسب ولا يتغاضى لايمكنه احتمال احد ولا يمكن لأحد إحتماله

ستكون سعيدا عندما تمتلك قلبا كبيرا يساعدك على تجاوز أخطاء الأخرين




ولك تحية


الألمعي

العااابره
14-10-11, 12:36 PM
ستكون سعيدا عندما تمتلك قلبا كبيرا يساعدك على تجاوز أخطاء الأخرين


هذه بمليون كتاب


ربي يسعد قلبك

الغـــــــامض
14-10-11, 01:34 PM
نحن لا نتعايش مع كلاب ولا قنافذ وانما نراهم صدفة في لحظة سريعة عابره

لا نقف عندهم كثيرا انما نتجاوزهم سريعا ولا نضيع من اجلهم وقتنا لانهم لا يستحقون ذلك .

وان بليت بمقابلة احدهم فهناك حلول كثيرة وبسيطة جدا لعل احدها عدم الاكتراث بهم

والتزام الحكمة والصبر

والرسول صلى الله عليه وسلم عندما كرر لا تغضب ثلاثا لان اساس المصائب واس المشاكل

الغضب واكثر الناس مشاكل صحية هو من تثيره وخزة قنفذ او نبحة كلب

شكرا لطرحك

شذراات
14-10-11, 01:44 PM
مشكوره يالعابره

منقولك في الصميم

حماكِ الله من هذه الوخزات..

شقيان
14-10-11, 02:03 PM
فى هذه الحياه لابد وان تتعرض الى بعض المواقف السيئه سواء بقول او بفعل

وعندما نرد السيئه بالسيئه فسيكون ردة الفعل المقاطعه

وقد يصل الأمر الى قطع الأرحام

قال تعالى

{وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيم}

وقابل السيئه بالحسنه تمحوها

شكرا العابره

جنـان
14-10-11, 03:15 PM
علينا الا ننجر لعضات الكلاب

وان نسعى للتحلي بالحكمة والصبر لان الكلب ليس له

ما يخسره وانت أذا جاريت الكلب قد تخسر دينك ودنياك

شكرا لك العابر حكمه رائعه بوركت يالغاليه

العااابره
14-10-11, 07:36 PM
نحن لا نتعايش مع كلاب ولا قنافذ وانما نراهم صدفة في لحظة سريعة عابره

لا نقف عندهم كثيرا انما نتجاوزهم سريعا ولا نضيع من اجلهم وقتنا لانهم لا يستحقون ذلك .

وان بليت بمقابلة احدهم فهناك حلول كثيرة وبسيطة جدا لعل احدها عدم الاكتراث بهم

والتزام الحكمة والصبر

والرسول صلى الله عليه وسلم عندما كرر لا تغضب ثلاثا لان اساس المصائب واس المشاكل

الغضب واكثر الناس مشاكل صحية هو من تثيره وخزة قنفذ او نبحة كلب

شكرا لطرحك


بارك الله فيك الحكمة والصبر هي من اروع الصفات


اشكر اثرائك


لاهنت

((قلم ودرع))
14-10-11, 08:29 PM
طاب لي حديثك وروعة تفكيرك واسلوبك وربطك



يسلم فكرك النير


لكن


مافهمت السطرين الاخيرين


*_^(qq136)



مرحبا ياعابـــــــــرة....



وشكر الله لك ثناؤك الذي ينم عن ذوق وذائقة ماهــــرة..
لاتلومي فهمك ولومي تعبيري الذي رُبَمَا لم تسعفه حروفه المبعثرة...


لاضيــــــــــــر...

ماكنت أرمي له يافاضلة

هو أنه عندما يبلغ السيل زباه..وعندما تغلب الروم ولم تنفع مع وخزات الواخزين
لا غض طرف ولا حتى تجاهل المتجاهلين....

عندها...عندها فحسب...

لعل الدواء إذا لا ينفع إلا بكية يكوى به جبينه أو قفاه....؟!

(qq152)


لست من هذا النوع كلا...ولكني هنا ألتمس العذر لمن نفد صبره
فعمد إلى هذا الصنيع...






ودامت لك الأيام باسمة
(qq115)

العااابره
14-10-11, 08:43 PM
مشكوره يالعابره

منقولك في الصميم

حماكِ الله من هذه الوخزات..

امييييين

واياك يالغلا


لاشك انها موجوده لكن نعلم انفسنا ونصبرها ومافتح هذا الموضوع الا للتحلم والتصبر (qq168)

ربي يسعدك

العااابره
14-10-11, 09:58 PM
فى هذه الحياه لابد وان تتعرض الى بعض المواقف السيئه سواء بقول او بفعل

وعندما نرد السيئه بالسيئه فسيكون ردة الفعل المقاطعه

وقد يصل الأمر الى قطع الأرحام

قال تعالى

{وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيم}

وقابل السيئه بالحسنه تمحوها

شكرا العابره

احسنت احسنت

اتيت بها من زاويه اخرى

اهنئيك على سعة مداركك


لاهنت

العااابره
14-10-11, 10:00 PM
[quote=جنـان;9136337]علينا الا ننجر لعضات الكلاب

وان نسعى للتحلي بالحكمة والصبر لان الكلب ليس له

ما يخسره وانت أذا جاريت الكلب قد تخسر دينك ودنياك

شكرا لك العابر حكمه رائعه بوركت يالغاليه[/

quote]


هلا ملايين يالغلا


احسنت فمجاراة السفيه سفاهه

يسلم راسك غاليتي

العااابره
14-10-11, 10:03 PM
مرحبا ياعابـــــــــرة....



وشكر الله لك ثناؤك الذي ينم عن ذوق وذائقة ماهــــرة..
لاتلومي فهمك ولومي تعبيري الذي رُبَمَا لم تسعفه حروفه المبعثرة...


لاضيــــــــــــر...

ماكنت أرمي له يافاضلة

هو أنه عندما يبلغ السيل زباه..وعندما تغلب الروم ولم تنفع مع وخزات الواخزين
لا غض طرف ولا حتى تجاهل المتجاهلين....

عندها...عندها فحسب...

لعل الدواء إذا لا ينفع إلا بكية يكوى به جبينه أو قفاه....؟!

(qq152)


لست من هذا النوع كلا...ولكني هنا ألتمس العذر لمن نفد صبره
فعمد إلى هذا الصنيع...






ودامت لك الأيام باسمة
(qq115)

ربي يسعد قلبك

اشكر تفضلك بروعة التوضيح التي وصفت بها حالا مؤكد اننا مررنا بها

وما ادراك ماهي

حين يبلغ السيل الزبى

وتغلب الروم(qq115)

حينها نقول اللهم سلم سلم *_*


ابعدهم الله عن طريقنا ...




كلي فخر

ماجرحتك
19-10-11, 01:49 PM
كلام رائع



لكن احيانا لابد يكون لــــــك موقف


مع بعض ضعاف النفوس حتى لايستغلووك خااصة اذا كنت

رئيسا وهم مرؤسين

وصحيح انهم قلة وقلة جدا خاصة في مجال العمل

وانا لااقول كلامي الا من تجربة ..


لحفظ الحقوق فقط

ويكون توجيههم بانفراد تام والكثير منهم بيغير موانته الزايدة

اللي قد تؤثر على شخصيتك وقد تقلل مكانك عند الباقيين

واشكر لـــــــــــــك


اختي العابرة طرحك الاكثر من رائع


ولي عودة ان شاء الله


..

العااابره
19-10-11, 10:16 PM
88

هلا اخي


احسنت ونرحب بتجاربك الرائعه ....



شرفتني جدا بتواجدك