المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **وش رايكم ندعس لصلالــ (صــور رووووعه) ــــة **


**كابتن مناحي**
15-08-05, 02:17 PM
http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00102.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00101.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00096.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00095.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00104.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00108.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00105.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00111.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00110.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/536/medium/DSC00117.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/537/medium/DSC00182.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/537/medium/DSC00183.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/537/medium/DSC00172.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/537/medium/DSC00171.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/537/medium/DSC00165.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/538/medium/DSC00093.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/538/medium/DSC00089.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/538/medium/DSC00091.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/538/medium/DSC00090.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/538/medium/DSC00081.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/538/medium/DSC00078.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/540/medium/DSC00085.JPG

http://www.travel4arab.com/photo/data/543/medium/DSC00154.JPG


http://www.travel4arab.com/photo/data/543/medium/DSC00153.JPG


http://www.travel4arab.com/photo/data/544/medium/DSC00145.JPG


http://www.travel4arab.com/photo/data/544/medium/DSC00134.JPG


http://www.travel4arab.com/photo/data/544/medium/DSC00138.JPG



وش رايكـــــــــــــم ؟
انشاء الله اعجبتكم الصور

شيخة الكعبي
15-08-05, 05:48 PM
ماشالله جنـة جنـة


معروفــة صلا لـة والسيــّاح ماشالله .....



ألف شكر ياكابتن :)


http://www.althkra.net/pic/ep/newest.gif

بنت اهلي
15-08-05, 06:02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو

كااابتن .. يعطيك العافيه

صور رائعه .. :)

بس انا ماحبيته مدري ليه

<< مب ضروري

فارس الديره
15-08-05, 06:06 PM
الله يعطيك العافيه علي هالصور الجميله مره

وشوقتنا للصلاله مره بس ودي اسالك عن مستوي الخدمات هناك وكيف الجو في الصيف والفنادق اذا عندك خبره هنلك

**كابتن مناحي**
15-08-05, 06:16 PM
شيخه العز
الله يعافيك والشكر لك على تواصلك الدائم


بنت اهلي
كل هالصور ولا اعجبتك
فيه احلى من هالطبيعه
ترى هناك عندهم عين اذا الوحدة غطست به
يروح كل السواد اللي فيها
الله يعافيك يا بنت اهلي
واشكرك على تواصلك معنا في القسم




الله يعطيك العافيه علي هالصور الجميله مره

وشوقتنا للصلاله مره بس ودي اسالك عن مستوي الخدمات هناك وكيف الجو في الصيف والفنادق اذا عندك خبره هنلك

يا هلا بفارس الديره
مستوى الخدمات من حسن إلى أحسن وفيه تقدم ملحوظ خصوصا هذي السنه
بالنسبه للجو
الصور اللي تشوفها مالها إلا أيام قليله
والجو مهنا ازين منه :)
واذا تبي مكان اماكن فنادق حاضرين
انت بس أشر وحنا نقشر

غريب الماضي
15-08-05, 07:09 PM
روووصلالــةوووووعـــــة

روووصلالــةوووووعـــــة

روووصلالــةوووووعـــــة

روووصلالــةوووووعـــــة

ياسلـام عليكـ يابووالكـباتـن

ذوووووووووووووووووووووووووق


وتكفووون لا عزمتووووووا تدعسوون خذونـي معكـم (:))

**كابتن مناحي**
15-08-05, 07:15 PM
انشاء الله يا غريب
بس لا تنسى القطّه
ومرورك شرف كبير لي

غريب الماضي
15-08-05, 11:52 PM
انشاء الله يا غريب

تسلـم لي والله يا بو الكباتن

بس لا تنسى القطّه

اوهووووووهـ هـذا اللي مانبيه ( القطه)

أنتوا الحين رايحين رايحين ليش بعد تأخذون مني ( قطه)

ياخي خذني خذني في طريقكـ لو على رفرف الجمس قابل (:))

ومرورك شرف كبير لي


( :))

يسلمكـ ربـي ياغالي واللـه

لنا الشرف بالمشاركـة معكـ يا عسل

خالد المطيري
16-08-05, 04:39 AM
ماشاء الله جنة الله في أرض:)



روووعه يااااصلاله




مشكور ياكابتنا :)

**كابتن مناحي**
29-08-05, 07:13 PM
غريب
والاكل اللي راح تاكله عاد انت ماشاء الله قريب لجسم نبيل صقر

وقيمه تذاكرك للملاهي والامور الثانيه

من وين قيمتها

معليش شكلك ماسمعت بالمثل اللي يقول

دقق الحساب تزين العِشره



هجير
الله يعطيك العافيه يا سيف مطير

عبدالعزيز الشهري
30-08-05, 03:04 AM
صور روعه ما شاء الله تبارك الله

يعطيك العافيه أخي على هذه
الصوووور..


دمت بخير،،

**كابتن مناحي**
30-08-05, 12:44 PM
عبدالعزيز
الله يعافيك ومشكوور

صافي النيةالروم
27-04-07, 09:23 PM
جزاك اللة خير على الصور[/CODE]

رومانيا
30-04-07, 05:33 AM
الله يعطيك العافيه

محامي خلع
30-04-07, 10:41 PM
ماشاء الله رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووعه