المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكــمــل القصه ! على كيفك


عاشقة العلا
13-08-05, 12:41 PM
اكــمــل القصه ! على كيفك

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم جميع

حينا نغير شووووووووووووي


بلعبه جميله ان شاء الله تعجبكم جميع

وهى اقول قصه والى بعدي يكمل القصه على كيفه ويسئل سؤال تكمله للى بعده



كان هناك عائله تتكون من سته اشخاص الاب والام وثلاث اولاد وبنت وحيده

خرج الاب من الدوام كعادته وهو في الطريق الى مدارس الاولاد اخذ الاولاد من المدارس وتجه الى البيت

ولكن الاب انذهل من شى شاهده



ماذا شاهد الاب؟





ان شاء الله كلكم فهمتو اللعبه وتشاركونا بمواهبكم الروائيه

violet
13-08-05, 02:23 PM
مشكورة خيتووو..

شاهد الأب أبناءه يسرحون ويمرحون في خارج المنزل..

ثم جمعهم وأعطى كل واحد صفعة واحدةعلى خده الأيمن فقط<<<<لزوم العدل بين الأولاد..

فبكوا جميعا الا واحدا منهم..!

فعاد إليه الأب ورفسه على بطنه رفسة قوية حتى أرداه قتيلا..(q44)<<<<<حشا ماصار أبو
.
.
.
.قايلتن لكم منذ مبطي لاتعطوني فرصه اطلع مواهبي المدفونه عليكم تراكم بتخسروووون..!
.
.
.
ولكن ياترى؟؟<<<<<<ماأدري متى بتركد!!
.
.
.
ماذا شاهدت الأم بعد ذلك؟؟؟

violet
13-08-05, 02:27 PM
لا ياغريب الله يهديك خلهم يردون على قصتي الجهنمية أول <<<<<<<< ماأدري متى بتترك الحماس عنها؟؟

غريب الماضي
13-08-05, 02:28 PM
8
8
طيب عدلتها وحذفتها وخلنا نشوف الحماس والرفسات الجهنميه :)

نشوف مين بيكمل

خط الأفق
13-08-05, 03:08 PM
شاهدت الأم بعد ذلك آثار الصفعات

على وجوه أولادها فستشاطت غضبا

ولما وصلت الليوان حصلت

ولدها المرفوس يتلبط مثل السمكة

ولفظ أنفاسه الأخيرة وهو يقول

حب ماما حب بابا

على قد ما تقدر حب!!!

فما كان من الأم الا أن أمسكت خصين

والخصين:( وهو سلاح يشبه الداس ، والداس: سلاح يشبه السكين المعقوفة) فقط للتوضيح

وأخذت بطر ، بطر : تمزيق


كرش زوجها

وأخذ الأب يتلوى من الألم حتى أغمى عليه

وهو يقول

أغمن علي أغمن علي اي اي اي


طيب


ماذا كانت ردة فعل الأولاد عندما رأوا المنظر البشع للقتلى( الأب وابنه)؟؟؟

افلاطون
13-08-05, 03:27 PM
ردتة فعلهم

طبيعيه


كل واحد منهم يقوول الحقني ياحليب السعوديه


وبعد ماوصل حليب السعوديه
وشربوووه وعينو من الله خير

اتفقوو على ايه

كـــاتم العبرات
14-08-05, 07:52 AM
ردتة فعلهم

طبيعيه


كل واحد منهم يقوول الحقني ياحليب السعوديه


وبعد ماوصل حليب السعوديه
وشربوووه وعينو من الله خير

اتفقوو على ايه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

violet
14-08-05, 10:14 AM
اتفقوا على أن ينقزوا بأمهم ويحملوها على الأكتاف<<<< مدربه مو أم

ويهتفوا باسمها عاشت ماما عاشت ماما البطلة..

فنظرت الأم لهم وهي في نشوة الانتصار ثم قالت..

ياويلكم مني ياعيالي ترى أي واحد منكم (بيخمل)=(يغلط)

بيلحقه الدور..وسوف أتوطى في بطنه!!

إني أحذركم!!

فبماذا رد الأولاد؟

غريب الماضي
14-08-05, 11:45 AM
وردوا الاولاد بسرعة فائقه وقالوا


تخسين يا أماه مابقى إلا انتي يا السفاحـه


يإتالت الؤتلا تتوطين بطننا


فماذ كان رد الام ( زكيه زكريا)

violet
14-08-05, 03:03 PM
ردت الأم بكل حماس أنا أمكم هداكم الله <<<<<< خايفه منهم!!

فاجتمع الأولاد حولها..

وأخذوا يبكون ويتباكون ويعيطون..

حتى نشفت عيونهم من البنزين آآآآآسفه أقصد الدموع..!

وقالت هيا يا أبنائي وش رايكم نخت = (نذهب) في رحلة جميلة بالحييييييل..

رد ابنها الكبير وقال:

نعم نعم سيري ونحن في سااااااقتك يا أمي = من ورائك..

يارعاك الله..

ترى الى أين كانت الرحلة؟؟

الــســنــتــر
14-08-05, 03:32 PM
ركبوا السيارة جميعاً


وكانت العصاب مشدوده


والابن يسوق بسرعه عاليه قالت له الام



لا تسرع يا ولد ارفق شوي قال لا نبي نوصل بدري


وكان الابن مراهق ويتصاقط هو وكامري وفي اثناء


السير اذا بشاحنة ( تريلة = تنكر = واير = مور ) كبيره


قدامه من الجهه المقابله وتصتدم سيارتهم بها وتصير مثل


الكره وتستيقض الام ملطخه بالدماء وتنظر إلى اطفالها كلهم


قد قضوا نحبهم ( ماتوا ) لا طفله الصخير بترت ساقه ويصرخ بجانبها


اقوى صارخ والام في حاله هستيريه لا تحسد عليها ومن شده الموقف



وشدة الصرخ رفعت يداها لسماء وتدعي ربها يفرجع عنها





وفي اثناء






وفي اثناء





رفعت يداهاإلى السماء














اذا بالبطانيه تطير من فوقها (oo)



وزوجها واقف على راسها ويقول لها



سلامات اشفيك حبيبتي شكلك تحلمي (e)



وطلعت قل القصه من بداية ضرب الكفوف إلى (bb)



الحداث كابوس مخيف عاشته الام (bb)


ثم التف ابنائها حولها وقالت ؟؟


7
7
7
7
7 كمل

كـــاتم العبرات
14-08-05, 04:07 PM
ثم التف ابنائها حولها وقالت

وقالت قوومو قامت شياطينكم اخلصوو علينا السوق بيقفل ( يسكر ) :p

ثــــــــــــمـ
اســتقلوو السياره وكانت وجــهــتــهــمـ إلى الــعـــثــيــمـ مووول وكانت الأم زكـيه زكـريا هــي الي تــسوق ومــطــلعه يـدها اليسار من عند الباب ههههههههه وكان الــبزران ( الأطفال ) يمرحوون ويسرحوون في حــوض الونــيت ولــم تنتبه زكيه إلى بــزرانها وإذا با المــبزره يطقوون ( يصقعوون ) التــنده ( الغماره ) و يــصايحوون ( يصرخوون )

ههههههههههههههههههههههههههههه ابووك يا الـــتخــبيز الظايع :p


الزبده

يا ترى لماذا كانو يصرخوون

:):)

بوصلة احساس
14-08-05, 04:21 PM
كانوا يصرخون لانهم رأوا تريله قاطرة ومقطورة متوجهة اليهم

وكان صراخهم بمكانه

لانهم دهسوا

وماتوا جميعا

الله يرحمهم

وتوته توته خلصت الحتوته


:)



<<< قفلت عليكم القصه



.....

violet
14-08-05, 04:24 PM
كانوا يصرخون لأن سيارة الآيسكريم قد مرت بهم..

ولكن الأم المطفوقة مازالت تواصل المسير <<<<<فرحانه بالسواقة

ثم انصتت لهم قليلا وقالت ماذا تريدون يابزراني الأعزاء؟

قالوا : سيارة الآيسكريم ..سيارة الآيسكريم ياماما..

باذا ردت الأم الحنون المطفوقه؟؟<<<<<< ماش ماتجتمع سوا..!

violet
14-08-05, 04:32 PM
الله لا يقطعها من شر إن شاء الله..

ودنا نكمل يابوصلتي الغالية..

يالله من بيكمل أحداث القصة؟؟

بوصلة احساس
14-08-05, 04:35 PM
ههههههههه ياحبي لك

بزعمي برفع ضغط ذا التماسيح

اثرك انت اللي انزعجتي

يالله نبتدي بقصة جديده

الــســنــتــر
14-08-05, 04:41 PM
ليش مستعجله لمن نكمل القصة الاوله وش صار بهم


المهم التفتت الام الحنونه المطفوقه


يم عيالها وقالت




ايس كريم ما فيه وملاهي مافيه


واللي يفك حلقه بكلمه وحده اقطع لسانه


واربطو احزمة الامان ولا تبوني المخلفات علينا


وفي اثناء الحديث



إذا بي

7

7
7
7
7
7
7
7
7 كملوا

بوصلة احساس
14-08-05, 04:43 PM
سنترووه

خلاص ماتوا

صدمتهم تريله

ابتدي قصة جديده

سبق السيف العذل

:)

......

كـــاتم العبرات
14-08-05, 04:53 PM
ههههههههههههههههههههههههه يا الشينه
خلي القصه تدحدر ( تسير ) في طريقها:p

المهم
وإذا با الدووريه ( الشرطه ) امامها وإذا بها تلخبط وتدق بريك ألا المــبزره مــتقوزين ( متجمعين ) عند الطبلوووون وينــقز احد الأطفال و يكــمخ ( يصقع ) راسه في القزازه الي قدام وتــنــشعر كامله

وإذا با الشرطه تشتبه فيها وتوقفها

يا تري ماذا جــرى لها

:):)

الــســنــتــر
14-08-05, 04:55 PM
اشكوا لله وش نسوي


انا لله وانا الية راجعونا
















طيب ما فيه قصه جديده



قصة الناس يوم راحوا يعزونهم


(ghqv)






<<<< مصمم الا على القصة هذي


(a14)

بوصلة احساس
14-08-05, 05:02 PM
ههههههههههه ربي يوسع صدرك بالعافية

والله ضحكت من كل قلبي

لا خلاص

ابتدوا قصة جديدة

وش رأيكم

بقصة العنزة وبناتها الثلاث

سعده وجميلة ورباب


:)

.....

violet
14-08-05, 07:49 PM
سعدة بنت سعيدة ..

وجميلة بنت قبيحة ..

ورباب ربة منزل..<<<<<< ياساتر على الأحدث المثيرة!!

كانوا يسكنون في.........

تعبت اللي بعدي يكمل....

بوصلة احساس
14-08-05, 09:28 PM
كانو يسكنون مع امهم العنزه

بعد ان هجرهم ابوهم

وربتهم امهم على المحبة

وجت يوم بتطلع السوق وقالت لهم

لاتفتحون الباب لاحد


اخاف يجي الذيب وياكلكم

,,,,,>>>> كملوا القصة

:)

.....

@@منيره القصيم@
22-08-05, 11:32 AM
نعم نعم انه الذئب يااولادي >>>> تراجيديا سينمائية

واخاف عليكم منة انه جائع لقد رايت انيابة الحادة وخوفي ان يقطعكم اربأ اربأ >>> ياسلام سلم

اني اسمع صوتأ فوق المنزل اذهبوا يااولادي وتأكدو ماهذا الصوت الغريب >>> شكلة الذيب انحشوا يااولادي

اماة يااماة النجدة انه الذئب ماذا نفعل ماهي الحيلة >>> امكم ماعندها الى الدجة


يالله عاد كملوا تراى تعبت مرررررررررة

@@منيره القصيم@
22-08-05, 11:32 AM
نعم نعم انه الذئب يااولادي >>>> تراجيديا سينمائية

واخاف عليكم منة انه جائع لقد رايت انيابة الحادة وخوفي ان يقطعكم اربأ اربأ >>> ياسلام سلم

اني اسمع صوتأ فوق المنزل اذهبوا يااولادي وتأكدو ماهذا الصوت الغريب >>> شكلة الذيب انحشوا يااولادي

اماة يااماة النجدة انه الذئب ماذا نفعل ماهي الحيلة >>> امكم ماعندها الى الدجة


يالله عاد كملوا تراى تعبت مرررررررررة

افلاطون
22-08-05, 04:20 PM
ومن ثم رائهم الذئب المااكر

حلووووه المااكر


فقال لهم لابس انا ماكل النواشف

لانهم مسوين رجيم

عاد تعرفوون بناات هالزماان

فذهبوااا جميعااا الي البيت واقفلوو الباااب

من زينهم عااد خايفين على انفسهم


وبعدين ماذا رؤااا في البيت

عندمااا دخلووو مع البااااب الخلفي

اكمل

افلاطون
22-08-05, 04:20 PM
ومن ثم رائهم الذئب المااكر

حلووووه المااكر


فقال لهم لابس انا ماكل النواشف

لانهم مسوين رجيم

عاد تعرفوون بناات هالزماان

فذهبوااا جميعااا الي البيت واقفلوو الباااب

من زينهم عااد خايفين على انفسهم


وبعدين ماذا رؤااا في البيت

عندمااا دخلووو مع البااااب الخلفي

اكمل

الله عليها عودت
22-08-05, 04:32 PM
لقوا الذيب متسلل للبيت وقاعد ينطرهم بالصالون

وقالهم :

احنا نلعب ولا نلعب ياماما انتي وياهـــا

حسبالكم بتفلتووووون منـــي

مسوين روحكم شطار

وطالعين فيهـــا

نياهـا هـا هـا نياهـا هـا هـا

وحاك كل وحده فيهم طراااااااااااااااق على عينها



ذيب متقمص شخصية فريد شوقي
:p




كملوا ...........

الله عليها عودت
22-08-05, 04:32 PM
لقوا الذيب متسلل للبيت وقاعد ينطرهم بالصالون

وقالهم :

احنا نلعب ولا نلعب ياماما انتي وياهـــا

حسبالكم بتفلتووووون منـــي

مسوين روحكم شطار

وطالعين فيهـــا

نياهـا هـا هـا نياهـا هـا هـا

وحاك كل وحده فيهم طراااااااااااااااق على عينها



ذيب متقمص شخصية فريد شوقي
:p




كملوا ...........

خط الأفق
22-08-05, 08:21 PM
وبعدين


فجأة ومع سبق الاصرار والترصد

دشت الذيبة زوجة الذيب وقالتله

أفاااااااااااااااااااااااااااااااااا

وين الغدا حنا يالسين أنا واليهالوووووووووووووووووووووووووووووو

نترياك وأنت يالس بروحك مع الياعد( المعييز ذات الشعر المجعد)

وتريد تاكلهم بروحك

وطاحت في الذيب سب وشتام وتصفيع وطراقات

حتى استشاط غضبا ورفع يده عليها ل.....



كملوا احينه

لماذا رفع الذيب يده عاليا في الهواء!!!!

خط الأفق
22-08-05, 08:21 PM
وبعدين


فجأة ومع سبق الاصرار والترصد

دشت الذيبة زوجة الذيب وقالتله

أفاااااااااااااااااااااااااااااااااا

وين الغدا حنا يالسين أنا واليهالوووووووووووووووووووووووووووووو

نترياك وأنت يالس بروحك مع الياعد( المعييز ذات الشعر المجعد)

وتريد تاكلهم بروحك

وطاحت في الذيب سب وشتام وتصفيع وطراقات

حتى استشاط غضبا ورفع يده عليها ل.....



كملوا احينه

لماذا رفع الذيب يده عاليا في الهواء!!!!

الله عليها عودت
22-08-05, 10:46 PM
اي نكمل ليش لا

رفع الذيب ايده مني ازردته الذيبه مني

ولوت له ايده وكسرتها وعلقتها برقبته

ههههههههههههههههههههههههههه


وافركت خشته بالأرض .. خلته بيزه مايسوى

صج ذيب بس مو عليها اي شحسبالكممممممممم :)

وقالت شوف اهي اول وآخر مره ترفع ايدك علي







كملوا .........

الله عليها عودت
22-08-05, 10:46 PM
اي نكمل ليش لا

رفع الذيب ايده مني ازردته الذيبه مني

ولوت له ايده وكسرتها وعلقتها برقبته

ههههههههههههههههههههههههههه


وافركت خشته بالأرض .. خلته بيزه مايسوى

صج ذيب بس مو عليها اي شحسبالكممممممممم :)

وقالت شوف اهي اول وآخر مره ترفع ايدك علي







كملوا .........

خط الأفق
23-08-05, 12:36 AM
زين ولما شافو المعييز اللي حصل للذيب جدامهم قاموا يتجلبون من الضحك


وما قدروا يهربون بسرعة مع انه كانت الفرصة سانحة

فعصبت الذيبة حرمة الذيب وطاحت فالمعييز تصفيع وتكسير لين أغمن على المعزات الثلاث

وهذا كله لآنها تحب الذيب( هي بس اللي لازم تكردخه وما حد يضحك)


زين وبعدين لما كانت هي في غمرة عصبيتها وتكريخها حق المعزات المصرقعات

هجم الذئب ووثب على حرمته الذئبة ومزقها كل ممزق حتى أصبحت أذنها في مكان والأخرى في مكان آخر


وتبعثرت أشلها

كل هذا عشان الاهانات اللي صارت جدام الخلق(المعييز)


وطيب

شو اللي صار بعدين؟؟؟؟

(أشوف السالفة مصخت وصارت خربطيييييييييييييييييشن)

خط الأفق
23-08-05, 12:36 AM
زين ولما شافو المعييز اللي حصل للذيب جدامهم قاموا يتجلبون من الضحك


وما قدروا يهربون بسرعة مع انه كانت الفرصة سانحة

فعصبت الذيبة حرمة الذيب وطاحت فالمعييز تصفيع وتكسير لين أغمن على المعزات الثلاث

وهذا كله لآنها تحب الذيب( هي بس اللي لازم تكردخه وما حد يضحك)


زين وبعدين لما كانت هي في غمرة عصبيتها وتكريخها حق المعزات المصرقعات

هجم الذئب ووثب على حرمته الذئبة ومزقها كل ممزق حتى أصبحت أذنها في مكان والأخرى في مكان آخر


وتبعثرت أشلها

كل هذا عشان الاهانات اللي صارت جدام الخلق(المعييز)


وطيب

شو اللي صار بعدين؟؟؟؟

(أشوف السالفة مصخت وصارت خربطيييييييييييييييييشن)

طــــلال
23-08-05, 01:31 PM
قدم بزارين الذيب على صياح امهم وشافوها ممزقه شر تمزيق ، وراح كل واحد فيهم مسك له ركن وقعد يعوي

عوووووو حزناً على امهم ، فتأثر ابوهم بعوائهم وحزن حزناً شديداً على استعجاله في تمزيق الذيبه

وفي هذه الاثناء استفاقت العنزه الام وبدأت تحبو باتجاه عنزاتها الثلاث لانقاذهن وكانت تشعر

بصداع شديد متأثره بطراخ فريد شوقي ( الذيب ) وقامت بسحب بناتها واحده تلو الاخرى للمطبخ

لكي تقفل عليهم والذيب غير منتبه لها ومشغول بصغاره يحاول اسكاتهم من عوائهم فضحوه بين الجيران http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/022.gif (http://www.asmilies.com)

ولما بقيت عنزه واحده وامها تحاول سحبها مع اخواتها عطست http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/030.gif (http://www.asmilies.com) العنزه الام لاشعورياً

لانها كانت مزكومه من يومين وماخذت الدواء اذا بالذئب الماكر يلتفت عليها http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/007.gif (http://www.asmilies.com) ويراها تسحب اخر بناتها ....

ماذا كانت رده فعل العنزه الام وماذا فعل الذئب الحنون ؟

***

طــــلال
23-08-05, 01:31 PM
قدم بزارين الذيب على صياح امهم وشافوها ممزقه شر تمزيق ، وراح كل واحد فيهم مسك له ركن وقعد يعوي

عوووووو حزناً على امهم ، فتأثر ابوهم بعوائهم وحزن حزناً شديداً على استعجاله في تمزيق الذيبه

وفي هذه الاثناء استفاقت العنزه الام وبدأت تحبو باتجاه عنزاتها الثلاث لانقاذهن وكانت تشعر

بصداع شديد متأثره بطراخ فريد شوقي ( الذيب ) وقامت بسحب بناتها واحده تلو الاخرى للمطبخ

لكي تقفل عليهم والذيب غير منتبه لها ومشغول بصغاره يحاول اسكاتهم من عوائهم فضحوه بين الجيران http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/022.gif (http://www.asmilies.com)

ولما بقيت عنزه واحده وامها تحاول سحبها مع اخواتها عطست http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/030.gif (http://www.asmilies.com) العنزه الام لاشعورياً

لانها كانت مزكومه من يومين وماخذت الدواء اذا بالذئب الماكر يلتفت عليها http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/007.gif (http://www.asmilies.com) ويراها تسحب اخر بناتها ....

ماذا كانت رده فعل العنزه الام وماذا فعل الذئب الحنون ؟

***

بوصلة احساس
23-08-05, 02:40 PM
الحين الذيب صار حنون ؟؟

فاستعد الذيب ليهجم على العنزه وابنتها الثالثة رباب

لكن فجأة وقع ارضا وقام يعوي بشكل مخيف

اثر جته ضربة شمس وموقادر يتحرك من وجع راسه

وكانت فرصة للام لكي تهرب بابنتها

وبالفعل استطاعت ان تدخل ابنتها رباب للمطبخ مع باقي اخوتها سعده وجميلة

طيب ماذا حصل بعد ذلك ؟؟


اكملوا القصة


...

بوصلة احساس
23-08-05, 02:40 PM
الحين الذيب صار حنون ؟؟

فاستعد الذيب ليهجم على العنزه وابنتها الثالثة رباب

لكن فجأة وقع ارضا وقام يعوي بشكل مخيف

اثر جته ضربة شمس وموقادر يتحرك من وجع راسه

وكانت فرصة للام لكي تهرب بابنتها

وبالفعل استطاعت ان تدخل ابنتها رباب للمطبخ مع باقي اخوتها سعده وجميلة

طيب ماذا حصل بعد ذلك ؟؟


اكملوا القصة


...

طــــلال
23-08-05, 02:59 PM
8
8
8
متعاطفه معهم هاه ودك تشردينهم لكن هيهات وبزان الذيب موجودين

هههههههههههههههههههههههه

البزران يوم شافوا ابوهم ذيبان سقط مغشياً عليه http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/024.gif (http://www.asmilies.com) اثنين منهم شالوه على نقاله وعلى الدختور

والباقين قعدوا يدقون الباب على ام رباب http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/030.gif (http://www.asmilies.com) بس مافتحت لهم وانقهروا وقعدوا يفكرون

ونقز من بينهم اخوهم الصغير ذيبوب <<<<<< هم يدلعونه كذا ، وقال لهم فوكيرا ماخطرت على بالهم ابد

وبدوا بالتنفيذ اثنين منهم قعدوا يخربشون في باب المطبخ لبث الرعب في قلب الام العنزه وبناتها

ولاشغالهم بالنظر الى الباب ، في هذه الاثناء تسلل بقيه الاخوه الى خارج المنزل

وطلعوا السطوح وبدوا ينزلون واحداً تلو الاخر عبر المواصير الى ان وصلوا الى

شفاط المطبخ بهدوء وخلعوه ودخلوا على ام العنزات الدايخه من الزكمه

وهجموا على ام رباب وبناتها وفتحوا لاخوانهم الباقين ولقيوهم خربوا بويه باب المطبخ من الخربشه

وقال لهم ذيبان الكبير يالله خذوا مقص الاظافر وقصوا اظافركم ، وغسلوا ايديكم مظبوط عشان

نتغدى على ام رباب وعنزاتها والا مابنقلطكم معنا والعنزات وامهم يبكون بحرقه وبشده لمعرفه مصيرهن .

ماذا حصل بعد ذلك ؟

***

طــــلال
23-08-05, 02:59 PM
8
8
8
متعاطفه معهم هاه ودك تشردينهم لكن هيهات وبزان الذيب موجودين

هههههههههههههههههههههههه

البزران يوم شافوا ابوهم ذيبان سقط مغشياً عليه http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/024.gif (http://www.asmilies.com) اثنين منهم شالوه على نقاله وعلى الدختور

والباقين قعدوا يدقون الباب على ام رباب http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/030.gif (http://www.asmilies.com) بس مافتحت لهم وانقهروا وقعدوا يفكرون

ونقز من بينهم اخوهم الصغير ذيبوب <<<<<< هم يدلعونه كذا ، وقال لهم فوكيرا ماخطرت على بالهم ابد

وبدوا بالتنفيذ اثنين منهم قعدوا يخربشون في باب المطبخ لبث الرعب في قلب الام العنزه وبناتها

ولاشغالهم بالنظر الى الباب ، في هذه الاثناء تسلل بقيه الاخوه الى خارج المنزل

وطلعوا السطوح وبدوا ينزلون واحداً تلو الاخر عبر المواصير الى ان وصلوا الى

شفاط المطبخ بهدوء وخلعوه ودخلوا على ام العنزات الدايخه من الزكمه

وهجموا على ام رباب وبناتها وفتحوا لاخوانهم الباقين ولقيوهم خربوا بويه باب المطبخ من الخربشه

وقال لهم ذيبان الكبير يالله خذوا مقص الاظافر وقصوا اظافركم ، وغسلوا ايديكم مظبوط عشان

نتغدى على ام رباب وعنزاتها والا مابنقلطكم معنا والعنزات وامهم يبكون بحرقه وبشده لمعرفه مصيرهن .

ماذا حصل بعد ذلك ؟

***

بوصلة احساس
23-08-05, 04:07 PM
بعد ذلك

سمع صياد عابر للغابة باصوات مدوية

وعلم ان هنالك ضحايا وارهابيين

فقام ابطلاق النار بالهواء ليرعبهم

وكما نعلم جميعا بان الذئب مكار وجبان

لذلك فروا هربا خوفا على انفسهم


كمل القصة

ماذا حدث بعد ذلك ؟؟؟


:)

........

بوصلة احساس
23-08-05, 04:07 PM
بعد ذلك

سمع صياد عابر للغابة باصوات مدوية

وعلم ان هنالك ضحايا وارهابيين

فقام ابطلاق النار بالهواء ليرعبهم

وكما نعلم جميعا بان الذئب مكار وجبان

لذلك فروا هربا خوفا على انفسهم


كمل القصة

ماذا حدث بعد ذلك ؟؟؟


:)

........

افلاطون
23-08-05, 04:13 PM
ولما وصل الصيااد والمنقذ في نفس الوقت


الي العنز وبنااتها في حاله يرثااالها

وحالتهم حااله ولما شافت الصياد(gtrtree) قعدت تبوس رجليه وتقله لاتكل بناات اكلني

انا بس اترك بناات ترااهم يدرسون في الجاامعه انا ماعندي

شي

فاستغرب الرجل من هلاكلام فقال لها اطمني ماراح اسويلكم شي

بس انا جيت ابي مووويه لاني عطشااان حيل


ماذا ردت عليه العنز

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افلاطون
23-08-05, 04:13 PM
ولما وصل الصيااد والمنقذ في نفس الوقت


الي العنز وبنااتها في حاله يرثااالها

وحالتهم حااله ولما شافت الصياد(gtrtree) قعدت تبوس رجليه وتقله لاتكل بناات اكلني

انا بس اترك بناات ترااهم يدرسون في الجاامعه انا ماعندي

شي

فاستغرب الرجل من هلاكلام فقال لها اطمني ماراح اسويلكم شي

بس انا جيت ابي مووويه لاني عطشااان حيل


ماذا ردت عليه العنز

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوصلة احساس
23-08-05, 04:26 PM
قالت له الام

ابشر

غالي والطلب رخيص

وتنقز تروح للثلاجه وتجيب له قارورة مياه معدنية

وتقوله اشرب

جعله هني وعافية على قلبك

وقالت له آمر وتدلل وش تبي

عندنا لبن يحبه قلبك

وعصير طازج واللي تبي

يوم شاف الصياد كرمها

فكر قليلا وقال


ماذا قال ؟؟


اكملوا القصة

.....

بوصلة احساس
23-08-05, 04:26 PM
قالت له الام

ابشر

غالي والطلب رخيص

وتنقز تروح للثلاجه وتجيب له قارورة مياه معدنية

وتقوله اشرب

جعله هني وعافية على قلبك

وقالت له آمر وتدلل وش تبي

عندنا لبن يحبه قلبك

وعصير طازج واللي تبي

يوم شاف الصياد كرمها

فكر قليلا وقال


ماذا قال ؟؟


اكملوا القصة

.....

طــــلال
23-08-05, 07:23 PM
ههههههههههههههههه

قال لها تسلم قرونك ياعنزه الاجواد يابعبعوووووو <<<<<< يدلعها ، والله انك اصيله وتكرمين الضيف

عاد هي خجلت http://www.asmilies.com/smiliespic/love/005.gif (http://www.asmilies.com) وقالت ابشر ،، آآآمر لو تبي واحد من قروني http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/074.gif (http://www.asmilies.com) تعلقه زينه بمجلسكم ماردك ،

اخلعه من ساسه الحين وبغت تتهور وتقلعه من جذوره بس ربكم ستر ولحقها الصياد

ومسك ضلفها وحلف وقال والله مايجيني ، وقال انا ..انا ...( منحرج مو قادر يكمل ) عصبت العنز http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/029.gif (http://www.asmilies.com)

وقالت له ونا يونك من ساسك لراسك ، اخلص انطق وش فيك تونون وش عندك .

عاد هو تفأجا http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/005.gif (http://www.asmilies.com) ليش قلبت عليه ، علماً انه ماقال شي باقي ، الموهيم الرجل اثره جوعان وكان

خارج للغابه يدور له شي يأكله يوم سمع الاصوات المدويه واطلق النار ، عاد جاك يامهنا ماتمنى ،

يازين المشوي <<<<<< هذا مادار بخلد ذلك الصياد المنقذ وهو يطالع احدي العنزات الصغيرات

سكت قليلاً ثم قال لها عندكم http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/048.gif (http://www.asmilies.com) معلاق للذبايح !!! العنزه الام استغربت سؤاله وقالت له لا والله ماعندنا

قال بسيطه مافي مشكله نسوى معلاق لكم الاربعه لاني منحرج والله وعندي 15 ضيف مخيمين http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/039.gif (http://www.asmilies.com) جنبكم هنا

ولازم اعشيهم ، تحملي وماراح انحركم قدام بعض احتراماً لمشاعركم ، عاد طلع السكين واقترب من الام

وقال لها يالله توجهي للقبله بعد ماخرّج بناتها خارج المطبخ ، وقالهم اقعدوا هنا بالصاله العبوا واحد طيش ،

اثنين طيش ، ثلاثه طيش والعبوا نط الحبل http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/016.gif (http://www.asmilies.com) لين اجيكم .

ماذا ردت عليه الام العنزه وهي منسدحه باتجاه القبله والسكين على رقبتها ؟؟؟

***

(( لازم تنتهي السالفه بموت ام رباب وبناتها http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/022.gif (http://www.asmilies.com) ودنا بالمشوي ))

<<<<<<<<<<<< كان من ضمن الـ 15 ضيف ههههههههه

طــــلال
23-08-05, 07:23 PM
ههههههههههههههههه

قال لها تسلم قرونك ياعنزه الاجواد يابعبعوووووو <<<<<< يدلعها ، والله انك اصيله وتكرمين الضيف

عاد هي خجلت http://www.asmilies.com/smiliespic/love/005.gif (http://www.asmilies.com) وقالت ابشر ،، آآآمر لو تبي واحد من قروني http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/074.gif (http://www.asmilies.com) تعلقه زينه بمجلسكم ماردك ،

اخلعه من ساسه الحين وبغت تتهور وتقلعه من جذوره بس ربكم ستر ولحقها الصياد

ومسك ضلفها وحلف وقال والله مايجيني ، وقال انا ..انا ...( منحرج مو قادر يكمل ) عصبت العنز http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/029.gif (http://www.asmilies.com)

وقالت له ونا يونك من ساسك لراسك ، اخلص انطق وش فيك تونون وش عندك .

عاد هو تفأجا http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/005.gif (http://www.asmilies.com) ليش قلبت عليه ، علماً انه ماقال شي باقي ، الموهيم الرجل اثره جوعان وكان

خارج للغابه يدور له شي يأكله يوم سمع الاصوات المدويه واطلق النار ، عاد جاك يامهنا ماتمنى ،

يازين المشوي <<<<<< هذا مادار بخلد ذلك الصياد المنقذ وهو يطالع احدي العنزات الصغيرات

سكت قليلاً ثم قال لها عندكم http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/048.gif (http://www.asmilies.com) معلاق للذبايح !!! العنزه الام استغربت سؤاله وقالت له لا والله ماعندنا

قال بسيطه مافي مشكله نسوى معلاق لكم الاربعه لاني منحرج والله وعندي 15 ضيف مخيمين http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/039.gif (http://www.asmilies.com) جنبكم هنا

ولازم اعشيهم ، تحملي وماراح انحركم قدام بعض احتراماً لمشاعركم ، عاد طلع السكين واقترب من الام

وقال لها يالله توجهي للقبله بعد ماخرّج بناتها خارج المطبخ ، وقالهم اقعدوا هنا بالصاله العبوا واحد طيش ،

اثنين طيش ، ثلاثه طيش والعبوا نط الحبل http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/016.gif (http://www.asmilies.com) لين اجيكم .

ماذا ردت عليه الام العنزه وهي منسدحه باتجاه القبله والسكين على رقبتها ؟؟؟

***

(( لازم تنتهي السالفه بموت ام رباب وبناتها http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/022.gif (http://www.asmilies.com) ودنا بالمشوي ))

<<<<<<<<<<<< كان من ضمن الـ 15 ضيف ههههههههه

خط الأفق
23-08-05, 10:31 PM
طلبت من الذيب(فريد) أن يحقق آخر أمنياتها ألا وهي


أن يعوي 3 عويات بصوته الشجي الجميل

فقبل الذيب بذلك وقام بالعواء قبل نحر المعزاية الأم

وعندما بدأ بالعواء اذ سمع أحد الريايل الجوعى الذين كانوا بالجوار بصوت الذيب فقام على فوره واقترب من النزل

والقى بنظره من دريشة (نافذة) مكسورة في البيت وهو يدخن غليونا بيده ورأى الذيب والمعييز وأمهم

فكر ماذا يفعل وفجأة عندما عواء الذيب العوية الأخيرة وهو مقدم على نحر الأم المسكينة
فاذ بالريال يرمي الغليون المشتلع على البيت فيشتب ويحترق

وتقع أكبر محرقة عرفها التاريخ

وكان ضحاياه ممن ذكر أعلاه

فشوي الذيب والمعييز وأمهم

وماتوا ورتحنا منهم

وقام الريال اليوعان بأكل اللحم المشوي بمن فيهم لحم الذيب


وتوته توته خلصت الحتوته

حلوة والا فتفوتة

أكيد حلوة عشان نتخلص من هاذولا


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عاد فكرولكم بقصة بعيدة عن الاجرام شوية

عن يقولوا عنا ارهابيين

خط الأفق
23-08-05, 10:31 PM
طلبت من الذيب(فريد) أن يحقق آخر أمنياتها ألا وهي


أن يعوي 3 عويات بصوته الشجي الجميل

فقبل الذيب بذلك وقام بالعواء قبل نحر المعزاية الأم

وعندما بدأ بالعواء اذ سمع أحد الريايل الجوعى الذين كانوا بالجوار بصوت الذيب فقام على فوره واقترب من النزل

والقى بنظره من دريشة (نافذة) مكسورة في البيت وهو يدخن غليونا بيده ورأى الذيب والمعييز وأمهم

فكر ماذا يفعل وفجأة عندما عواء الذيب العوية الأخيرة وهو مقدم على نحر الأم المسكينة
فاذ بالريال يرمي الغليون المشتلع على البيت فيشتب ويحترق

وتقع أكبر محرقة عرفها التاريخ

وكان ضحاياه ممن ذكر أعلاه

فشوي الذيب والمعييز وأمهم

وماتوا ورتحنا منهم

وقام الريال اليوعان بأكل اللحم المشوي بمن فيهم لحم الذيب


وتوته توته خلصت الحتوته

حلوة والا فتفوتة

أكيد حلوة عشان نتخلص من هاذولا


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عاد فكرولكم بقصة بعيدة عن الاجرام شوية

عن يقولوا عنا ارهابيين

طــــلال
23-08-05, 10:48 PM
هلااا و غلااا (q72) ابو خطيط ،، ليش قفلتها الله يهديك

وبعدين اي ذيب يابن الحلال ،، الذيب فرك من زمان هذا صياد كان بالجوار يدربي راسه

يدور لنا عشاء ، انت شكلك كملت ماقريت القصه ، حست ام الفلم يابو خطيط اخخخخخخخ

ههههههههههههههههه

طيب يالله عطونا قصه نبدي بها والا نكمل قصه العنزات يوم تجمعوا جارات العنزه ام رباب

على دخان الحريق وريحه اللحم المشوي والصياح

***

طــــلال
23-08-05, 10:48 PM
هلااا و غلااا (q72) ابو خطيط ،، ليش قفلتها الله يهديك

وبعدين اي ذيب يابن الحلال ،، الذيب فرك من زمان هذا صياد كان بالجوار يدربي راسه

يدور لنا عشاء ، انت شكلك كملت ماقريت القصه ، حست ام الفلم يابو خطيط اخخخخخخخ

ههههههههههههههههه

طيب يالله عطونا قصه نبدي بها والا نكمل قصه العنزات يوم تجمعوا جارات العنزه ام رباب

على دخان الحريق وريحه اللحم المشوي والصياح

***