المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج سحري لعمل مواقع غنية بالمحتوى في دقائق


forourskin
24-07-11, 07:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هدفي من نشر هذا الموضوع ان تعم الفائدة جميع اخواننا العرب المهتمين بالربح من مواقعهم من كل من ادسنس وامازون هذا البرنامج يوفر عليك الجهد الكبير
http://offer2.hash4cash.com/images/box.jpg

ما رأيك في استخدام أداة توفر وقتك وجهدك تماما ..
- فكرة البرنامج ببساطة .. تجميع مواد الفيديو المتعلقة بموضوع معين من موقع يوتيوب الشهير وإخراج هذه المواد في شكل موقع .
- كل ما عليك تحديد الموضوع الذي تحب أن يكون لك موقعا فيه .. أطرف الأهداف - أغرب حوادث السيارات .. الخ واتق الله في الموضوعات التي تختارها ..
- ميزة البرنامج أنه يخرج لك موقعا كاملا باللغة الإنجليزية ( إلا إذا اخترت كلمات مفتاحية باللغة العربية وهو ما أنصحك بالابتعاد عنه تماما ) وعليه ستكون كل الإعلانات التي ستظهر في موقعك بالإنجليزية وهذه قيمتها أعلى بكثير من الإعلانات العربية .. وبالتالي ستكون عائداتك أعلى بكثير ..
- البرنامج سيوفر عليك وقتا وجهدا كبيرين عليك التركيز في عمل مجموعة كبيرة من المواقع في موضوعات مختلفة .. ولنفرض أنك ستحقق متوسط عائد شهري من الموقع الواحد عبر أدسنس فقط 10 دولار .. فإذا أردت تحقيق مكسب 1000 دولار شهريا فعليك إنشاء 100 موقع .. تذكر الموقع يستغرق دقائق في إنشائه اذا حددت الموضوع والكلمات المفتاحية الخاصة به .. وكلما زاد عدد المواقع زادت العائدات ..

ملاحظة هامة : يمكنك تحميل ملف طريقة الاستخدام البرنامج من هنا (http://www.gulfson.com/vb/?gsr=cFRNcDI,aHR0cDovL2JpdC5seS9w)وبعد ذلك يمكنك ارسال لي رسالة الى الايميل التالي
[email protected] لارسال لك تتمة البرنامج
لاني اذا وضعت البرنامج كاملا سيكون هناك انتهاك سياسة البرنامج

هسوكا
06-08-11, 03:55 AM
لاعدمناك...ننتظر ابداعات اكثر

ABDALLAHECO
24-01-12, 04:53 PM
شكرا لكم منا