المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا تطارد بن لادن من جديد !!


استثناء
09-05-11, 09:57 PM
<<<<< أدري مللتم من السياسة ،، لكن ليكن >> لكن لكيييين



هذه المرة بطريقة مغايرة ..




هي أجزاء سابقة ،، وتم إصدار جزء أخير منذ القريب العاجل !!



لكن عن ماذا تعبر ؟!!



ربما تعبر عن نفسياتهم العليلة ،، أوليشركوا أيدي شعبهم بمقتله ليس مرة بل مرات إلى أن يشفى غليلهم ..



V

V

الخبر يقول :

أصدرت شركة "كوما" الأمريكية لإنتاج ألعاب الفيديو، السبت 07-05-2011، نسختها الجديدة من سلسلة ألعاب مطاردة زعيم القاعدة أسامة بن لادن.

مهمة اللاعبين في هذه اللعبة أن يُمثلوا فريق "Navy SEALs" الذين قتلوا بن لادن ويقوموا بالبحث عنه في منزله بأبوت أباد ومن ثم إطلاق النار عليه.



http://images.alarabiya.net/osama2_10826_9023.jpg
صورة من لعبة الفيديو لمنزل بن لادن




وقال المدير التنفيذي للشركة كيث هالبر: "نحن نقرأ نفس الأخبار ولكن عن طريق هذه اللعبة الجديدة، فنرى الخبر مختلفاً وبعين أخرى لخوضنا في مهمة البحث والقتل بحد ذاتها".

وأضاف: "بما أن اللعبة في هيئة 3D فاهتممنا أكثر بالتفاصيل والدقة كالمسافات وأثاث المنزل، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية كصوت نباح الكلب وصوت المروحية".

ومدح هالبر فريق "Navy SEALs" لذكائهم وسرعتهم وأيضاً لحظهم بعدم تمكّن أي عضو من أعضاء القاعدة من التسلّح، وذلك حسب ما ذكر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.






http://images.alarabiya.net/osama3_10827_8952.jpg
صورة ثلاثية الأبعاد لابن لادن




يُذكر أن هذه اللعبة مجانية وقابلة للتحميل من الإنترنت، وأن مبرمجي الألعاب يتعاملون مع العسكريين الأمريكيين لإضافة التفاصيل التي تضفي لمسة "الحقيقة" التي جذبت حوالي 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

وأُطلقت مجموعة ألعاب الفيديو عام 2004، وتتمحور حول فكرة "الحرب ضد الإرهاب"، ومنها لعبة غزو أفغانستان والبحث عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

@اسمـــراني
09-05-11, 10:02 PM
مشوهين الصورة بزود خشمه احلى من كذا ..وهناك افلام كثيرة تحت الانتاج فلا تستعجلي