المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه اليتيمه


الصفحات : [1] 2

غفوة اوجاع
05-05-11, 09:54 PM
///اليـــــــتـــــــيـــــــمــــه





الكاتبه //حكميه كلها احساس
عندما تكون النفوس نظيفه والالسن خاليه والمشاعر صافيه والاوجه مشرقه والافواه باسمه
ساعتها نقدر نقول الدنيا لسه بخييير,وش بغينا من الدنيا غيييير راحه النفس,وراحه البال وبقاء الاحباب واللحظات السعييييده
لكن هيهات الدنيا ماتخلينا بحال واحده ولازم من العقبات والحفر والغرق في متاهاتها؟؟؟؟؟








الشخصيات
عائله مروان يوسف التاج سنه
مكونه من زوجته مرام سنه
له ولدين منى سنه
وسامسنوات وهي دحين حامل لها ثلاث شهور
واخت مرام حسناء سنه واخوهم خالد سنه ابراهيم سنه

طبعا بقيه الابطال سيرد ذكرهم عند سرد القصه
حسناء اخت مرام من ابوها امها لبنانيه يتيمه بعد ماتوفو امها وابوها في حادث سير واخوها الكبير داخل في غيبوبه وصممت مرام عليهم يسيبو البيت ويسكنو عندها
طبعا ام مرام توفت بعد ولادتها وبعدين تزوج ام حسناء لبنانيه الاصل وكانت في قمه الحنان واهتمت بمرام وهي لسه رضيعه وبعدها حملت بــــــ ابراهيم الاخ الحنون الاخ الاكبر يشتغل في شركه ابو مروان
وحسناء/ اللي اسم على مسمى بجمالها وعيونها العسليه وفمها الوردي ورشاقه جسمها وبياضها الملفت للنظر وشعرها الطويل العسلي تدرس في ثانيه ثانوي ادبي
وخالد يدرس بامريكا ولسه دراسته في بدايتها
بحنكه ام حسناء وبطيبه قلبها ماخلت بينهم فرق او حسستهم انهم من ام ثانيه لدرجه انها نست مرام انها زوجه ابوها يعني كانت نادره الله يرحمها
والحين عائله مرام هي عائله مروان
لالهم اخوال يعرفوهم واخوال مرام من زمان منقطعين عنهم وكان يعرفون ان لهم عم بس مايدرون عنه وين اصغر من ابوهم عايش في لبنان
طبعا عايله مروان زوج مرام عايله كبيره مكونه من
ابوه يوسف التاج سنه تاجر معروف له شركه تستورد السيارات الفخمه وامه اسماء ال تونجيسنه
فهد الاخ الاكبرسنه متزوج وزوجته رحمه سنه عندهم ولدين توم ناصر ونديمسنه وثلاث بنات حلا حنانحور سنين

طبعا اللي بعد فهد مروان وسبق التعرف عليه
وطارق الاخ الاصغر  يدرس طب اكبر مغازل في البلاد غير عن اخوانه عايش حياته وكل شي عنده عادي
ضي الاخت الكبرى سنه متزوجه وعندها بنات لسه ماجابت الولد المنتظر
سهى سنه سهام سنه امل
تولين سنه
وسديم سنتين

الاخت الوسطى غلا سنه تؤام طارق تدرس بالجامعه حلوه ورزينه وتحب مرام حب جنوني مرررره ماترضى عليها بس شكله مو لله في احد تحبه من جهه مرام

ساره الاخت الصغرى سنه تدرس في المتوسطه ولاتقل عن اختها في الجمال بس دلوعه البيت






الـــيـــــتــــيــــــمـــــــه
لــــــــ حكميه كلها احساس






الجزء الاول
في بيت مروان
كانت حسناء في غرفتها تذاكر لان الامتحانات قربت
وفجأه انفتح الباب وطل بوجهه البشوش
//الحلو عامل ايه
حسناء ابتسمت له //هلا والله بالغالي
دخل وجلس جمبها في الارض
خالد يضحك عليها //لسه ماتغيرت مذاكرتك لازم جلسة الارض
حسناء//تدري لازم منها من شان المعلومات تثبت
خالد/الله يعينك بس اللي اعرفه ان المذاكره ماتنفهم الا اذا تحرك الواحد
انا عني مااعرف الا اذا مشيت لو جلست مثلك راح انام
حسناء//ههههههههههه
وبتفاخر لاني ذكيه
خالد//لالا مااقدر على الذكاء سدي اذونك لاتطلع ومشى بيطلع
وحسناء ترميه بالمخده تفاداها وحطت بوجه مرام اللي جايه تناديهم يتغدو

كلهم //هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسناء/دوم انشالله ونزلت عيونها لتحت بحزن الله لايحرمنا منك
خالد/بس والله لاكنسل السفره واجلس عله على قلبك
مرام اللي ماتقل عن اختها /بس حبايبي كلها كم سنه ونرجع مثل اول
طبعا اليوم سفر خالد لامريكا وخلاص قرر انه ماراح ينزل الا بالشهاده وكمان الوداع يحرق قلبه فقال خلوني اتعود على البعد لانه بيخترب على دموع اخواته مع كل سفره

قرر مروان انه يتغدا عند اهله بما انه سفر اخو زوجته خليهم ينفردون مع بعض احسن

مرام تأكل منى اللي متعلقه بخالها
/بس حبيبتي خلي خالك ياكل
خالد/ خليها حبيبت خالو
حسناء بحزن/ بتمر عند ابراهيم المستشفى
خالد/ اكيد بمره هذا اخوي العود حتى لو في غيبوبه لازم امره
مرام /بس تصدقون كل مره اتكلم معاه احس انه جالس يسمعني ومبتسم
مو كانه غايب عن الوعي
خالد بتنهيده/ الله يقومه بالسلامه ويقر عيونكم به
حسناء تهدي الجو/يالله هانت خلاال هالثمان شهور كلنا حسينا بتحسن انشالله نلحقك امريكا وهو معانا
وقامت تجيب الحلا اللي مسويته لاخوها خصيصا
مرام/لازم تاخذ الشنطه اللي جهزته لك
وبضحكه واشنطه اللي جهزته حسناء
خالد مبقق عيونه /الله شنطتين ليش
لاتنسون اغراضي كلها هناك جاهزه وشو له هاالشنطتين
حسناء وهي تقطع الحلا/
والله مالك مهرب منا هالشنطتين بتشيلها بتشيلها
خالد /طيب ليش ماتفقتو على وحده
مرام /تدري انا وهالبنانيه مانتفق على شي واحد
حسناء/ وافكارنا مختلفه
خالد/ حشى طباين مانتم خوات
ههههههههههههههه
يالله دقي على زوجك خلينا نلحق
الله يعين
مرام /مروان بالمجلس توه جاي

قام خالد وتجهز وهو طالع كان الوداع مررره مؤلم بالنسبه لحسناء حتى الصغار بكو,ويالله يالله طلع من عندهم

الساعه باليل
كانت في المطبخ تتفن في عشاها لان اليوم بطوله وهي تذاكر وزين منها تذكرت نفسها
.....واخيرن طلعتن
.....وش اسوي تدرون فيني انسى نفسي مع المذاكره ليش ماتذكرتوني
......اااا نعتذر من سماحت السموه
رغد وعساك لااكلتن
رغد/ زي عادتك متفرغ محد مثلك
هدهودي نادر من نوعك
هادي/فديتني مالي مثيل
احسبي لي معاك
رغد/طيب من عنوني
هادي/تسلم عويناتك
وتذكر شي ورجع يسألها الا صاحبتك البنانيه اخبارها
رغد بنص عين /وانت وش دخلك
هادي بضحكه جانبيه/عادي فيها شي
نسأل ونتطمن
رغد اعطنه الساندوتشات والعصير وهي تقزه
وجلسن تتفرج للتلفزيون تتعشى وهو جمبها
وفجأه رن التلفون
رد هادي/مرحبا
حسناء في نفسها افففف هاذا دايم عند التلفون /ااا رغد موجوده
هادي /لحظه
وراح ينادي رغد بصوت واطي صاحبتك البنانيه تطمنت عليها بنفسي خخخخ
ورغد تسكته بتهديد وجلس يكمل عشاه
ووطى على التلفزيون عشان اخته تسمع المكالمه زين وهو يسمع زين
رغد/هلا والله بالزين كله
حسناء واللي واضح من صوتها انها باكيه/اهلين فيك قلبي اخبارك
رغد/بخير عمري وانتي اخبارك وليش صوتك مخنوق
وتذكرت انه اليوم يسافر اخوها
حسناء/الحمدلله عال العال
ولاشي اليوم سافر خلودي وتدرين لازم نسوي فيها انا ومرام شويه دراما
رغد/حياتي الله يكون في عونك
حسناء/الله كريم ها كيف المذاكره معاك
رغد/آآآه لاتذكريني تصدقي طول اليوم اذاكر مااكلت الا الحين
حسناء/ماجبت شي جديد
سنويا يحصل لك كذا خخخ
رغد /فديت هند من يوم ماتزوجت وانا منسيه محد مسويلي اعتبار الا هدهودي فديته
وتسمع هادي يقولها اصغر عيالك انا
حسناء/واخبار البنات مااتصلتي عليهم
رغد/نوووو ماامداني انشالله بكره
حسناء/طيب حبيت اتطمن عليك
جاني النوم
رغد/ ادري اني مقصره معاكم بس والله احبكم
حسناء/هههههههه ندري والله ولا يهمك تشااااو
رغد/ههههه تشاوين
وقفلت السماعه


يوم الجمعه
قبل الصلاه بساعه
في بيت ابو فهد
(بيتهم عباره عن فلتين في حوش واحد الفله الكبيره لأبوهم والثانيه مقسومه بين فهد ومروان(
كان الكل صاحي ماعدا البنات
ام فهد في المطبخ تجهز البخور
ابو فهد/ العيال لسه ماصحيو,,
ام فهد/ الله يهديك عيالك في بيوتهم وطارق غاسل ايدك منه من زمان
والبنات بيصحو عقب هلكتهم المذاكره
طارق والنوم عامل عمايله فيه /ليش كذا ياامي ليش ماتحبيني يعني يرضيك انزف عالطالعه والنازله ويقرب يبوس راسها وراس ابوه
وينسدح على اقرب كنبه
ام فهد/الحمدلله على نعمه العقل
ابو فهد يصفق بإيده هذا مامنه فايده
طارق/يماه فيه فطور الخطبه بتطول مايصير اروح جوعااان
ام فهد/يالله الحين بجيبه
ابو فهد/دلعيه محد مخربه غيرك

ودخلو عليهم مروان وفهد كاشخين ومبخرين
مروان بأسف/وانت متى بتلبس انشاالله
طارق اللي مطنشه وشعره نازل على وجهه
فهد بحزم/طارق بسرعه البس منتظرك بره لاتأخرني
طارق اللي ماعجبه تصرفهم وقام يتأفف بصوت واطي/اصغر عيالهم انا
الله يعيني مركزين عليه هاذي اليومين
ام فهد/بالراحه على الولد كلتوه
مروان يناظر فهد ومبتسم يعني امي مخربته علينا
فهد/يمه مايصير كذا والله ماينفعه الخراب اللي أهو فيه
مروان/انا اعرف ان الدلع للبنات الولد مايتعامل كذا
ام فهد بضيق/الله يهديكم انتم وش شايفني ارضعه والا احممه
فهد يمزح/صراحه مااستبعده ههههههه
مروان/تخيله عاد بحضنها وترضعه
ههههههههههههههههههه
ام فهد تخزهم /تتريقو نشوف عيالكم بعدين
وجا ابوهم ووراه طارق لابس ثوب بلا غتره وشعره لين رقبته
مروان/ خلصو الغتر ليش كذا عاد شعرك من الركوع والسجود بيكشر
فهد/نحط له كيس ونربط شعره
طارق/محترين مني انت يافهد الله يعينك مهما حطيت على راسك الشمس بتخترق صلعتك
وانت يامروان لول الحيا الا كان طولته مثلي بس كبرت وراحت عليك
والكل نقع بالضحك على كلامه حتى هو ضحك وراحو يصلون الجمعه

انتهى










الـــيــــــتـــــيـــــمــــــه
للكاتبه /حكميه كلها احساس





الجزء الثاني

في المدرسه
اللجنات هادئه
والطالبات هادين كل وحده تناظر لورقتها وتحل والمعلمات منتبهين لهم واللي توزع مويا ومناديل
كانت حسناء مرتبكه شويه لان بدور شويه وتناديها وهي خايفه لاتروح فيها هذا غير اللي وراها تلكزها في ظهرها
والمدرسه نظرها عليهم
حسناء في نفسها /الله يستر
المعلمه/بدور عينك على ورقتك لاايجي واعلم عليها
وانتي يا منيره بس البنت لو في بالها معلومه حتطيريه اسحبي ماصتك شويه لورى
رغد /هههههههههههههههاي
المعلمه /بسم الله عليك يالله راجعي
وكلها ساعه ونص والبنات طلعو والشله اول ماطلعو عند كانو متفقين يصرخو صرخه قويه عند البوابه

هييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

اليوم اخر يوم وبكره بنشبع نوم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي
حسناء /يالله نجيب المكسرات والفصفص والشاي خلونا نفلها ومرام مسويه لكم حلا
الجالكسي
هيفاء/واااااي فدييييت مرومه عساني افداها هذي البنت محبتها من عند الله تدخل القلب دغري
بدور بنص عين/استحي على وجهك
الحلا ضيع علومك
رغد/هههههههه خليها الله يفشلو
حسناء/بسم الله عليكم كلتوها
خلوها فديتها من يوم يومها كلامها عسل
بدور مسويه مغمى عليها /آآآه ماقدر اموت حلا وكلام احلى انا اليوم بروح فيها
رغد/والله بتوحشوني
بدور /ومين قال انا بنسيبك وراك وراك
حسناء/شوفو كل يوم خميس نجتمع عند وحده والخميس الجاي عندي بنسوي حفله عشان النجاح

الكل هييييااااااااااااااااا
تعيش حسنااااااااء تعيش تعيش تعيش

ومرت ساعتين وكل وحده ودعت الثانيه وداع حار وروحو





في المستشفى
مرام تناظر اخوها اللي بدت معالم وجهه تتغير اصبح شبيه بالموتى
شاحب هزيل ضعيف
حطت يدها على جبهته وجلست تقرى عليه وحسناء ماسكه يده وتتكلم معاه بكل شي صار معاها كان منظرهم يأسف ودق الباب ودخل مروان بعد ما تحجبت حسناء
مرام /ها بشر وش قال الدكتور
مروان/يقول فيه تحسن وانشالله للامام
مرام/امين بس شوفه تغير جسمه ضعيف
مروان/ياعمري لا تشغلي بالك
واحد بحالته لازم يضعف ادعي له ان يقوم بالسلامه
الكل امين وروحو


في الكوفي
كان طارق وصحبته لاعابه شطرنج ومن ضمنهم مهدي وفيصل اخوان هيفاء
وكان المكان ازعاج عالآخر
وفجأه رن جوال طارق
والكل التفت عليه وماتو ضحك كش عليهم وطلع من الكوفي
طارق وبصوت ساحر/هلا بالحب كله
بدور بصوت انثوي وبكل غنج/هلا حبي كيفك
طارق/الحمدلله تو ماردت لي الروح بعد ماسمعت حسك
بدور/الحمد لله كملت الامتحانات وحاسه بملل وابي اروح المول ابي اشوفك
طارق/اممم اليوم لا بس اوعدك بكره
بدور بخيبه/خساره اوكي وعد
طارق /وعد ياقلبي وعد
وناظر جواله شوق يتصل بك
وفي نفسه او الظاهر صدق كملو الامتحانات ردينا للازعاج والمجامله والله كنت براحه
بدور/وينك حبي لايكون مشغول
طارق/ فديت روحك والله طالع انا واصحابي وينادون علي
بدور/طيب اخليك الحين بلا مااعطلك باي
طارق /الله يحفظك مع السلامه
وقفل من هنا ورجع دق من هنا وهو يتنهد الله يعين على هالبلشه

داخل الكوفي
فيصل/صدقتوني ماراح يرجع بوطبيع مايجوز عن طبعه
هشام/ ركز ماعليك منه
مهدي/والله مو ذنبه ذنب اللي متبريه من نفسها وبايعه عرضها وشرفها بنات اخر زمن
فيصل/خلاص عندي كم رقم شيلهم ودق عليهم وانصحهم لاترجنا الحين
بنصايحك
مهدي يدفه بكتفه/اقول بالذات انت لا تتكلم الله يهديكم
هشام/ شوفوه رجع ياحبي له
وبعدها نقعو عليه ضحك لانه رجع دق جواله وطلع مره ثانيه هو عادي يرد داخل بس الكلام اللي يقوله يستحي يقوله عند اخوياه


يوم الخميس
الساعه العصر
في غرفتها منسدحه ورايحه فيها على صوت فيروز
حبيتك في الصيف حبيتك في الشتا ونطرتك الصيف نطرتك الشتا
ونزلت دمعه حااااره على خدها الناعم,يوم اني قررت احب راح حبيبي مني



في بيت مروان
كانت حسناء توها مكمله التشيز كيك وطالعه من المطبخ لغرفتها تجري متحمسه
طراااااخ

(* *')



انتبهي
تعورتي انتي بخير
تداركت الموقف
صرخت بأعلى صوتها ورجعت جري للمطبخ
مروان مايت ضحك عليها وش فيها هاذي يومها كله جري
مرام /وش صاير
من صرخ
مروان/اختك الخبله تجري ماشافتني وصدمت في حضرت سموي
مرام طلعن عيونها /وي حسناء وينها
مروان/رجعت للمطبخ
طوالي راحت لها
ومروان طلع بره
مرام/هههههههههه
خلاص قلنالك ماراح يرجع الا الساعه 
خذي راحتك
حسناء/والله بغت روحي تطلع طيب بروح غرفتي بغير ملابسي ممكن
مرام/ والله ارتحت من زنتك فتره الاختبار
روحي ولاتنسي انه راجع يجيب المعجنات والعشا
حسناء/افففف والله حاله
مرام بحزن/ليش كذا متضايقه وانتي عندي
حسناء/ لا بس لازم اتزوج وارتاح من الحكره في غرفتي
مرام بفرح/شوفي راح نسافر لدبي والله حاسه فيك عمري
حسناء/ فديتك خلاص تعودت لا تاخذي في خاطرك اي شي خليني افضفض من غير زعل هنا او في دبي زي بعض
مرام /اقول وريني عرض اكتافك غيري ملابسك واكشخي ابغاك نجمه الحفل
حسناء حضنت اختها بقوه وباستها في خدها بوووووسه قويه
مرام/الله يقرفك روحي عني
حسناء طالعه/ههههههههاي
مرام/الله يعيني عليك لساتك بزر موكأن عمرك 


في نفس الفله بيت فهد
كانت حلا تتجهز لحفله حسناء وتغني
وين واحو وين واحو يابن سنتين

كان نديم مار من جنب غرفتها وسمعها وضحك عليها هاذي متى بتكبر
ودخل الغرفه يتريق عليها
نديم/الحمد لله ترى العقل زين
حلا/بسم الله ترى فيه باب يندق عليه
نديم/ماشفته
حلا/هاها ها اشغل نفسك وابعد عن طريقي ماني فاضيه لسخافتك
نديم/لوين انشالله
حلا /ياربي منك
بما انه الرأي لابوي وانك ملقوف راح اخبرك
حسناء مسويه حفله وعزمتني
ناصر وهو داخل/خلي الحفل للمزايين روحتك مالها داعي ليش تحرجين نفسك
تراك ام الشيف والزين متبري منك وشينه الحلايا
حلا بشهقه/ انا حلا التاج شييييفه ياقليل الذوق ياللي ماعندك نظر بره بررررررااااااه
وهم طلعو جري من غرفتها يضحكو عليها وصفقت الباب
نديم بصوت عالي/ياخي ارفق على البنيه
رقيقه
ناصر/ياشينه الحلايا
امهم /وراكم ماتسمعون ابوكم روحو كلموه يالله بسرعه
حنان/ويووو انزفووو انزفوووو
امهم / حنان بس وروحي عند جدتك جيبيلي المحارم
حنان ماده بوزها/طيب ماحد نافعك في هالبيت غيري
امهم/انتي قلبي وعمري روحي يالله
حنان/ايوه كذا ابغاك
امهم /ههههههههههههه
وراحت عند حلا تشوف وش سوت




في الفيلا الثانيه
ام فهد /انتبهي لاتطيحيهم
حنان/افففف يعني وش شايفتني بزر انا تروني اعقل اخواني
ضي/فدييتك يام لسان ماقدر عليك انا روحي وارجعي العبي مع البنات
حنان/حتى انا مااقدر عليك خليهم يلحقوني يلعبو عندي
ام فهد/روحي اعطي امك بلا هذره زايده
حنان/بالصح اقلبي وجهك وطلعت تجري وتضحك
ضي/ماشالله عليها
ام فهد/سهى وسهام بيروحو الحفله
ضي //ايوا يلبسو عند غلا وساره
ام فهد/غلا بتروح والله مااتوقع تطلع من كهفها مدري عنها متغيره لاتطلع ولا تسولف من يوم حادث اهل حسناء
ضي/ياامي والله ماادري امكن وحده من صديقاتها صار لها شي كدرها
ام فهد/اطلعي لها كلميها
ضي/والله تعبت تكلمت معاها ترد عليه انا بخير مافيني الا العافيه
الا والبنات نازلين آآخر شياكه كل وحده تقول الزين عندي
وبصفره من خالهم طارق
مااقدر على الزين كله ثلاث مره وحده
ترى رقمي والباقي ماتغير
امل/ياااي خالو انت اشيك واحد في العايله
سهام /فديت اللي جابر بخواطرنا
طارق بمزح/اشوه انك فهمتي
الكل/خاااااال تكفى
طارق /هههههههههه امزح والله انكم تخققو تعوذو لعمركم
ورمى بوسه لهم
وطلع

كان بره الفله وصلت سياييير صديقات حسناء
طبعا البنات بس يتلثمون وكاشفين وجوههم يشوفون انهم لسى بدري على الغطوه
وهم نازلين والحوش واحد
وطارق كان طالع شاف البنات كلهم وكانو كلهم يخققون وعرف بدور
طارق /معقوله ايه هاذي بدور وش جابها عند حسناء
معقوله صديقتها
وبضحكه سخريه وغرور /كلهم مثل بعض بس الاقربون اولى وضحك ضحكه شيطان لا اليوم شكلي بكنسل الطلعه وبجلس هنا



انتهت













الــــيـــــتــــيــــــمــــــه

غفوة اوجاع
05-05-11, 10:10 PM
للكاتبه/حكميه كلها احساس





الجزء الثالث

حامد / ياويييييل حالي احبك والله احبك
ويمسك يد زوجته ويبوسها
هند بخجل/حمودي بس ترى حنا موبالبيت الناس تناظرنا
حامد/كيفي حلاااااالي تبيني اصرخ اخبر الكل بحبي لك
هند/هههههههههههه الله لا يحرمني منك
حامد
حامد/عيونه
هند/تشوف كبر هالبحر
حامد/بحالميه ايه اشوفه
هند/حبي لك يتعداه
حامد/آآآه ارفقي بحالي كلمه ثانيه بشيلك وبرجع بك البيت واستفرد فيك قلنالك بلاها الطلعه انا مجنون والمجنون اي شي يسويه
هند/ههههههههههه


في الفيلا بيت مروان
كانو البنات فالينها سوالف واكل واحترام لحاله حسناء مافكرو في الغنا والرقص
هيفاء/ماشالله عليكم اجسامكم مررره تهبل ماكان عهدي بكم كذا كنتم دبدوبات
يالذات انتي ياسهى
سهى /ههههههه اسوي رجيم
رغد/ حاولي تنصحي بعض ناس راح يخلصو السفره
بدور/وش قصدك
رغد/اللي على راسه تورته ياكلها
الكل ههههههههههه
حسناء/يالله بنات عندي شريط دفوف ادري فيكم ماتعيشون بدون رقص
وشغلت الشريط
وبدت الاجسام تهتز اول وحده رقصت هي كانت احسن وحده ترقص شرقي وبدت والبنات يصفرو وقامو كلهم على راسها
ماتدري بالعيون اللي مبهوره/بها
وفي راسه افكار تجيبه وتوديه كان يشوفها من الشباك كان شفاف وهم في الصاله اللي تحت نوافذها كبيره وحتى الباب زجاجي بس جهتها مايقدر اي احد يدخله مخصصه لجمعه الحريم

عمي طارق وش قاعد تسوي؟
طارق بفجعه ماعرف ايش يقول او كيف يصرفها
حنان بشك/اول مررره من انولدت اشوفك قرب فلتنا
طارق في نفسه بلاااااي ماعرفت عن اللي عندكم/وانتي وش دخلك وبارتباك كنت منتظر نديم وناصر ماشفتيهم
حنان/من زمان طلعو
طارق/ الخونه طلعو وسابوني اوريك فيهم
حنان/ايه والله تكفى
طبعا يتكلمو وهم يمشون عشان بيهرب من الموقف
راحت حنان وتنهد طارق بغت تجيب العيد وضحك ضحكه جانبيه بجيب راسك ياحسنا عليييك جسم من زمان مانتي في بالي
وتذكر اخوه مروان وكيف انه متحمل هالجمال عنده شفت مرام مو بجمال اختها متوقع ان الكل زيه وان النفوس خائنه وان الواحد مايقدر يحب وحده وبس لازم من التنويع الله يهديك
وخرج بره لانه لو جلس بتصير علوم الحمد لله جات على كذه

في الفيلا الثانيه

كانو ا عندهم مرام و,رحمه
والجو احلو
ضي/والله ماقصرتو كان بنيجي حفله حسناء بس امي عيت قالت ماله لزوم
مرام/اذ لسه بتروحي اوصلك
رحمه/ماله داعي شباب خلاص راحت علينا
ضي /بسم الله علينا لاوالله ماراحت علينا
مشينا نهيص معاهم
الكل ههههههههههههههههه
غلا/عساها دووووم انشالله
ضي/ فديت اختي والله من زمان عنك اخبارك وعلومك
غلا/والله منيحه برتاح عقب الامتحانات
وسلمت عليهم وجلست
ام فهد/يوم اني وحدي مانزلتي ويوم سمعتي الحشره واللمه نزلتي زعلت منك
غلا قامت وباست راس امها/لاوالله الغاليه ارتحت من الامتحانات ثلاث شهور مقابلتك بتملين مني
ام فهد/فديتك عسى عمرك طويل بنيتي
ضي/لنا الله الظاهر صدق راحت علينا
ههههههههههههههههههههه
مرام/نزلت نتايجكم والا لسه
غلا واللي لما شافت مرام جتها غصه بلعتها وعيونها حمرت بس مسكت نفسها/لا لسه مانزلت وحسناء نجحت
مرام واللي استغربت تغير ملامحها/ايو نجحت وامتياز والا ليش هالحفلا والربشه اللي مسويته
رحمه/تستاهل حسناء وبتسوين لها حتى لو سقطت
ام فهد/فديتها حسناء محد يسواها
ضي/اليوم امي نازله من بيت زايد تتفدى تجديد لابوي
ام فهد/استحي يابنت خلاص راحت على ابوك
رحمه /ليش ياعمه لساتكم شباب انا اشوف عمي ماتغير لو بتظلميه بنزوجه مانرضى على عموووه
ضي/ههههههههه انتبهي من امي لايجيك منها بوكس
رحمه/حبيبتي عسل على قلبي اصلن ماترضى علي وانا ماارضى عليها
ام فهد/كلكم مثل بناتي ماارضى عليكم ربي لايحرمني منكم
الكل آآ ميييين
غلا/جوعانه مافي اكل
رحمه/اليوم الاكل عند مرام
مرام /حياكم
غلا /بليز دقي على حسناء
ام فهد/لاتدق ولاحاجه قومي سويلك عشى
مرام /خلوها علي
وطلعت
ضي/الله يفشلك فشلتينا مع الادميه
غلا/هاذي مرومه من متى وبينا كلافه عادي
مافيها شي

وبعد شويه دخلت ووراها الشغاله شاله صحن كبير
وتعشى الكل





بعد اسبوع
كانت العائله كلها متجمعه ومتجهزه للروحه لدبي حتى ضي وزوجها معاهم
كان هنا اربع سيارات الاولى كانت همر لفهد وزوجته وابوه وامه واولاده
والثانيه لمروان وزوجته وحسناء وغلا وساره وحلا,
والثالثه لضي وزوجها وبناتها
والرابعه للشيخ طارق/ونديم وناصر وسام ولد مروان مسويه فيها رجال مايجلس مع الحريم
وبعد عناء سفر طويل متعب
وصلو لدبي بعد صلاه العشاء
ودورولهم على فندق وريحو ومن بكره تبدى الوناسه ووسعه الصدر

الساعه ونص
في بيت بدور
كانت تحس بملل وضيق لها اسبوع تدق على طارق وهو مطنشها وحسناء مسافره
دقت على رغد على تلفون البيت ماردت ودقت على الجوال
رغد/هلا والله
بدور/كيفك
رغد/الحمدلله انتي كيفك
بدور/الحمدلله ماغير الملل يركض وراي
رغد/طيب ايش رايك تلحقينا الشاليه
بدور/الله يهديك وين الحقكم عرس
رغد/هههههههه مافيها شي
بدور/لاحبيبتي انبسطي مع اهلك ومره تانيه
يالله باي
رغد/يوه وش فيك طايره يالله باي

قفلت من عندها
وشويه وتبكي ياربي فين اروح وايش اسوي نزلت تحت لقت امها طالعه من البيت
بدور/وين رايحه انتي الثانيه
امها/بنت وشذا اختك انا
بدور/مليت ابي اطلع
امها/وين صديقاتك عنك
بدور/ابي اروح معاك
امها/وين تروحي كلهم حريم ماينفعوك
اركدي في البيت
بدور/اففففففف وطلعت لغرفتها
امها/بنت قليله ادب الله يهديك
(بدور بنت وحيده من اطفال الانابيب مالها اخوان وابوها مشغول بشركاته وامها رايحه فيها مع صديقاتها وطلعاتها وهي مالها الا صديقاتها وبنات عمها//
فقررت انها تنام بدري

في الشاليه كانت عايله رغد مسويه ازعاج واولهم رغد واولاد اخوها حسن
رغد /بس والله لااوريك
ااااااااخ الله يقرفك لاترمي علي بالتراب
لاامردغك فيها
عبداللطيف الصغير /روحي يابنت والله انا اقوى
رغدمطلعه عيونها/وش خليت للكباريه
ايييي انطش عليها مويه
والله يادب لا اض ر بك
هيثم/هاها هاها
انتي الوسخه
ميرال/ثوفي نفثك انتي نونو
عبدالطيف/روحي داخل يالله تغطي يادبه
وفجاءه تمسكهم رغد اثنيناتهم وتشد اذونهم واخدودهم بمزحح وهم مايتين ضحك
حسن/عساك اللي مانيب قايل موتي العيال
رغد/لنا الله رحمت عيالك مارحمت شكلي
حسن/محد غصبك تلعبين معاهم اركدي صايره حرمه
رغد /خلوني اوسع صدري هو كل يوم بالشاليه
فاتن/سيبها تلعب براحتها قوم خلينا نتمشى
غرغد/ ابي معاكم
حسن قايم/وبعديييين معاك تتغابين والا غبيه بالفطره
رغد زمت شفايفها /مليت من عيالك ابي حد بعمري يونسني
حسن /ويعني واحد وزوجته ماشين لحالهم وش معناه
رغد اعطنه نظره /والله هدهودي ارحم منك وارق منك واحن منك ومشت عند امها
فاتن/ههههههههه بالراحه عليها مو كذا
حسن مسك ايدها متجاهل مشاعر اخته/تعالي بوريك شي
وراحو

امها/مالك ياعمري مسرع مامليتي
ابشرررك اختك بالطريق جايه
رغد بفرح/وااااااو واخيرا فيه احد بيجي يونسني ويفهمني
امها/لا تفرحي زوجها وياها
رغد تتحلطم/مسرع ماانتقل ملل بدور علي
الله يسامحك ماتدرين ان الشكوى اللي تجيني انعدي بها صداع مغص ملل حكه حساسيه اي شي تشتكى طوالي تنتقل لي
الحلو في ايش مسرح
رغد/حبيبتي انتي وراحت حضنتها
هند/يوه يوه قتلتيني هدا كله شوق مادري اني مهمه
رغد/تدرين بالبير وغطاه
من لي غيرك يوسع صدري
هند/ايش رايك نسوي لنا موكا ونطلع نتمشى
رغد/وزوجك
هند /لاحامد بيتاخر عنده شغل ببيرجع اخر اليل
رغد/هيييييااااااااه وناسه
هند بنص عين/امشي قدامي مافي مثل حوحو يغنيني عنه
رغد تغني وفرحانه ولا هامها اختها وش قالت


في دبي
صحت اولهم مع اذان الفجر,قامت وخذت لها حمام وصلت وحست بملل
/ياربي ايش اسوي ارجع انام
يالله بصحي لي وحده من البنات
حسناء/حلا قومي خلينا نطلع صرنا الظهر
حلا بكسل/العبيها مع غيري ورجعت نامت
حسناء/افففف
اشوف غلا
غلولي ياغوغو
غلا/وااااااع وشذاالدلع ماسخ
حسناء/ههههه يالله قومي خلينا نطلع نفطر
غلا/بما اني جوعانه بس ماقدرت شوفي سارونه
حسناء/حنا جينا نتمشى والا ننام قومي يالله
غلا بعين نايمه/نتمشى ياعمري نتمشى
يالله باقوم بس نص ساعه
ورجعت نامت
حسناء/ياربي منك غاسله يدي منكم كلكم
حنان/وانا اكيد انا غير صح, يالله كسرتي خاطري بطلع معاك
حسناء مبققه عيونها من هاذي الطفله صدق من سماك ام لسان
يالله طلعنا خليهم يخيسو رقاد
حنان مسكت يد حسناء وغمضت لها /يالله
مشينا
حسناء منبهره/يالله ياروح حسناء
وطلعو

كان تحت يشرب قهوه ومتملل
طارق/اوووف الله يقلعهم ماتوقعت منهم انهم بيسهرو غيلان مو اوادم ماتعبو من طريق السفر
حنان/عميييي طارق
خخخخ تحسب نفسها بالبيت
حسناء حاطه ايدها على فمها/وش ذي الدجه الله يقطع ابليسها راح توديني في داهيه
تعالي هنا يا
طارق من بعيد/ وش مطلعكم تحت ياحبكم للحركه
يحسبها حلا ماشافها زين بالرغم انها متلثمه
حسناء بخجل/يالله حنان رجعنا الظاهر خرجتنا غلط
طارق بانبهار /مييين حسناء وفي نفسه(يالله انك تحييييها ) وقعد يقزز فيها
اااااا تفضلو اطلب لكم فطور
حسناء مشت ولا اعطنه وجه
طارق/لحقها بسرعه وتقدمها بشويه بحيث انه مقابلها وغمض لها بعيونه ورمالها ببوسه في الهوا ومشى وسابها في دوامه وذهووووول
وخرج من الفندق ماشافت الا واحد طالع بسررررررعه وطلع من نفس الباب اللي خرج منه قليل الحيا كان شكله من اهل البلد يعني اماراتي

بسرعه دخلت الاصنصير وضغطت الدور اللي احنا فيه
وعلى طول تذكرت حنان
واليييييييل نسيت البنت وضغطت رجوع للدور الارضي وانا اسب والعن نفسي قبل طارق
ضاقت الدنيا في عيوني حسيت ان ذي الاجازه راح تكون اتعس اجازه واقرف تمشيه اصلن وش جابه معانا سنويا يسافر وحده ليش هالمره جا معاهم تنهدت استغفر الله وجلست استغفر بنفسي الا لما شفت الحلوه حنان ولا هامها احد طلبت لها كورسون وعصير وجالسه على الطاوله
رحت وجلست جمبها وهي ابتسمت لي وناولتني العصير بمعنى سوري مابقيت لك ضحكت عليها وقلت لها يالله طلعنا بس اللي لفت نظري واحد يطالع لي وروحه معفوسه وسايل من وجهه دم من انفه وووجبينه
انا خفت ونزلت نظري لتحت وهو طوالي مشى ومسكت حنان وطلعت بسرعه لالا اليوم شكله منحوس علي ارجع انام عساني لاقمت
بس لحظه كان

اللي طلع ورى طارق بسرعه كان شكله من اهل الامارات بلبسه ياربي ليش كان يناظرني يارب استر
ماكملت كلامي الا وانا خارجه من الاصنصيييير وطارق قدامي يتنفس بصوره مرعبه وحالته حاله والدم نازل من فمه وحاته رثه
انا حطيت يدي على فمي
ووو
وووووهو ابتسم لي ابتسامه سخريه وناظرني من فوق لتحت مشمئزمني
اللي انقض الموقف حنان جلست تكلمه وانا بسرعه هربت


انتهت







الـــيـــــتـــــيـــمــــه

للكاتبه/حكميه كلها احسااس




الجزء الرابع
كان يمشي ومستغرب من نفسه انا ليش ضربته وليش دخلت نفسي
وتنهد المفروض اوصل الهديه اللي وصاني عليها المدير وامشي بس حسيييييت انها هي اللي في بال المدير
اذا كانت هي فبرااااافو على ذوووقه, وفجأه رن,جواله
ضاري/مرحبا الساع الحمدلله طال عمرك
ايه ايه وصلت الهديه
ااا ايه سلمتها لمروان
ااااا بس طال عمرك اليوم شفت طارق يضايق وحده اظنها من الاهل وو
اابس والله مدري بس تضاربنا انا وياه
اكيد اكيد بس اللي شفته مااعجبني بس الظاهر من الاهل لان البنيه اللي ضايقها كان معاها وحده صغيره كانت تكلمه
اممم لا ماعرفتها ان شاءلله طال عمرك لاشك ااااا اكيد راح اكون بعيد واضبط نفسي ولا يهمك
مع السلامه مع السلامه
ضاري في نفسه/كان لازم اخبره بكل شي انا الغبي
بس لو ماخبرته كان عرف من غيري

***
لاااااا الله يخلييييييك طلعني ابي اشوف البحر وتناظره نظره استعطاف
والله طفش اتمنى المدرسه ترجع من كثر ماانا مسجونه بين اربع اطوف
مهدي/ووين صحباتك عنك غريبه سايبتهم وجايه ترجيني بحنتك
هيفاء/يخلف الله علي اللي
بباريس واللي بدبي وانا البحر اللي في ديرتي يالله اشوفه ولا بعد ذل
الهام/صادقه اختي والله ظالمينا كله انتو تطلعون واحنا ولا حد معبرنا
هيفاء/بل عليك انا ليش متعبه نفسي وانتي عندي/عن الف لسان
الهام تكش عليها/ قولي ماشالله الله لايبلانا
عين عيني عينك
مهدي بتملل/انا ايش اللي مخليني مقابلكم صدق ماتنعطون وجه
فيصل وهو داخل/من اللي ماينعطي وجه لايكون خواتي ياحليلهم
مهدي وهو يأشر له /ياخي محد يقعد عندهم الا ويقطعونه طلعنا ملينا مايدرون انهم الملل بعينه
هيفاء متخصره/ياخي سكتنا لك احترم نفسك عاد من زينك كانك عبقرينو
ولفت تكلم فيصل /وانت ياكعبول ارحمنا عاد وطلعنا طلعه محترمه ندعيلك بعدها
فيصل مبقق عيونه/كعبول بعينك انا اعرف اللي يبي شي لازم يتأدب لاتأدبتي وصرتي سنعه طلعناك
الهام ترمش بعيونها بدلع/وانا ياقلب اختك
مهدي وفيصل /هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مهدي (هدى)
فديت انا بناتي لاحد يتعداهم بشي انا بطلعهم اللي يذل بناتي كانه يذلني
مهدي يقوم ويبوس راسها/محشومه يامي بس والله بطلعتهم راح يطلعولي قرون
فيصل /وبدال عبقرينو راح تصير شيطون
خخخخخ
امه تخزه بنظره وتعطيهم كلمه نهائيه/يالله بنات جهزو انفسكم راح نطلع ونحجز لنا شاليه يومين
فيصل/انا اعتذر ماراح ايجي معاكم عندي شغل
ابوهم داخل عرض /لا ولا واحد يعتذر كلكم بتروحون ولاحد يعترض/
كلهم تنهدو الله يعين والبنات مستانسين وهيفاء/تناظر اخوانها بنصر
وهم يبو ينهووون عليها
***
بعييييييييييييييد عن ابطالنا
في باريس كان يناظر شروق الشمس ويتأملها بعد منظر بديع لانوار وتلئلئ باريس/باليل كان وده انها تقضي اجازتها هنا معه قريبه منه سنييييييين عمره قضاها وهو حريص عليها كانت تروح مع ابوها الشغل وتلعب مع الكل كانت مرحه وا كنت احاسبه ليش يجيب بنته للشغل وانه ممنوع بس عذروه لبرائتها وتعلقها به بس ماكان/يدري ان الكل بيتعلق بها واولهم انا كان كل ماكبرت زاد تعلقي بها كنت افقدها لما تسافر مع امها لبنان كنت اعد الايام حتى ترجع كنت احيانا ايجيه لبيته بعذر الشغل مايدري اني عذري الوحيد اللي سكن قلبي
رجع به الذكريات لسنين ورى
كنت رايح لمكتبه ابي اسأله عن اورا ق ماوصلتني اول مادخل شفتها جالسه على المكتب وترسم وتلون
وليد/ايش يسوي القمر
حسناء/ارسم
وليد/ايش ترسمي لايكون ترسميني
حسناء/انت يع مابرسمك عم برسم بابا
وليد زعلان/انا يع خلاص ماراح اجيب لك حلاوه ولا ايسكريم
حسناء ببراءه/لالا انت الاحلى انا بحبك
وليد طاير من الفرحه /والله تحبيني واالا عشان الحلاوه
حسناء بعفويه/بحباااااك وخلاص انت ثرثار
ابوها اللي جاي من بره/عيب يابابا هذا المدير
حسناء/طيب
وليد ماحبها زعلانه وطلع لها علك من جيبه واعطاها /ولو ياعم هاذي الغاليه وهي الكل بالكل
ابوها /الله يديمك
ابراهيم/احم احم اشوف من يوم ماجات حسناء طايح لي في مكتب الوالد ترى الشركه بتفلس
وليد يضحك/ماعليك مني خلك في شغلك ياحبك للقافه
ابراهيم مسوي نفسه زعلان /يالله حوحو خربتي علي صديق عمري ماعاد لك رجعه
وليد /وين وين اقول اجلسي الشركه شركتك وانت يالله قدامي
وضحكت على ابراهيم اللي طلع وهو ماد بوزه ويتحلطم /لي سنه وانا اكرف حتى ارضيه وتيجي ست الحسن تملكه في اسبوع
*وقتها كان عمرها سنوات وانا سنه وابراهيم نفس عمري كنا ندرس ونشتغل في شركه الوالد
وراقبتها عمر عمر سنه ورى سنه وانا يكبر حلمي وحبي معاها وفجأه آآلمه قلبه هو صح زعل على اللي صار لاهلها ووفاه ابوها واخوها صديييييق عمره اللي في غيبوبه وكان يتألم معاها يوم اجى للعزا كان يسمع بكاها ميز بكاها عن الكل وهو اللي اقترح تسكن عند اختها وعارض انها تروح,عند اخوالها ووقف في وجه خالها اللي ادهشه موقفه
ضغط على قلبه وهو مبتسم لاتضيق ولاتزعل قريب ان شاء الله راح تنفرج اساريرك كلها كم صفقه وارجع للبلاد واخطبها وضحك انا اصلن خاطبها من زماااااان اقصد اتزوجها والحين راح من العمر اللي راح في الشغل لازم,استقر واكون اسره وبيت انتهى ايام اللعب
محد يدري باللي في خاطره الا ابوها وابراهيم ومروان
***
حسناء مولعه وتصارخ بأعلى صوتها مو كافيها اللي صار لها من ايام يجي الغريب ويرسل لها هديه عباره عن طقم الماس راقي مكتوب عليه اسمها بالانجليزي
اصلن مو اول مره كل نجاح يرسل لها هديه
حسناء/يامرام خليك واقعيه ليش حتى اقبل الهديه ليش احنا بامريكا
مرام تحاول تقنعها/بس لازم تتعودي على هداياه انا تعودت انه يهديك من زمان وصراحه صرت اشوفه عادي
حسناء بنفعال/اي عادي الله يهديك من ابراهيم ولا من خالد ايش الصله اللي تصلني به
مرام بقله حيله/طيب والحل نرده
حسناء بتاكيد/ايوا رجعيه
خلي مروان يقوله البنت اللي تهدي لها ماعادت الطفله اللي تلعب معاها الحين كبرت وتشوف هداياك لها عيب ومالك حق تهدي لها
مرام بخيبه كانت تتمنى تقبلها بس الظاهر ماتعرف شي عن وليد /اخر كلام عندك
حسناء بتنهيده/ايو ياعمري اخر كلام عندي
مرام رفعت كتوفها بمعنى خلاص مالي شغل ورااح اقول لمروان يكلم عمه
وطلعت
حسناء رجعت انسدحت وغطت وجهها بالمخده وكانت شويه وتبكي من يكون وليد هذا يهتم فيني كل هاللاهتمام اهتمامه ماعجبني مو اي واحد يعرف اخوي او ابوي يهتم فيني وتنهدت هذا وراه غايه انا مو لهذي الدرجه غبيه واطوفها له خلاص صرت اميز الحلال والحرام ماراح اتمادى معاه
طلت حلا براسها من الباب /يالله ياحلو اجى الفرج بنروح السوق وبنشوف مدهش
خخخخخ
غلا تدفها /الله يرجك يابزر هذا اللي هامك مدهش مااقول الله يعييين اللي بياخذك
حسناء /مين اللي بيروح معانا
غلا /العلتين حنو وسوير
حسناء/اقصد من الرجال نروح بروحنا
حلا/ لا بيروحون ناصر ونديم معانا
حسناء/الله يعينهم على دلعكم
غلا/امشي يالرزينه يالله لاتأخرينا
وطلعو وانا اقول في نفسي انشالله العله الثالثه مو معانا عارفين اقصد مين صرت اخاف منه مدري ايش اللي مخليه حاطني في باله ياربي ايش شايف علي الله يستر منه على العموم انا واثقه من نفسي وواثق اخطى يمشي ملكا

؛؛؛؛
في السوق كان المجمع كبببييييير وصور مدهش في كل مكان وشخصياته المتحركه طبعا البنات كانو متتشققين من الفرح الا انا كان قلببي قابضني وريحت نفسي قلت امكن عشان قبل شوي كنت زعلانه
واااااااااااو شوفيه ياربي ريتني اتصور معاه
رجعت على صوت حلا الدبه
نديم /يالله ياحنان هدا مدهش اللي راجه روسنا فيه خلينا نصورك معاه
ساره/وانا وانا
نديم/ وانتي كمان عمو
حلا بصوووت واطي /وانا
سمعها ناصر
ناصر/مابقي الا هي تتصوري في السوق انثبري لايجيك طراق يسطرك تسطير
غلا لناصر ونديم/يالله شباب لاعبو الصغار واحنا بنتسوق
ناصر /لاانا بروح معاكم مايصير اسيبكم ياعمتي المصون لساتني ماانضربت على نفوخي

جاهم صوت /خلاص انا بروح معاهم
حلا/وااااااااو ياعيني على الشياكه
انا ابيك انت تمشي معاي بكشخ فيك
طارق بثقه/تكشخين فيني عبايه والا شنطه
الله يعيني على رجتك
غلا /وانت وش جابك هنا مو قلت طالع مع ربعك هنا
طارق /لساتني طالع معاهم جينا هنا
ولف يناظر على حسناء اللي من درت وهي متضايقه وساكته
/الحلو ليه ساكت سمعنى صوووتك
انقبض قلب حسناء وزاد ضيقها واللي يشوفها يعرف انها ابد مو مرتاحه
غلا بانفعال لاخوها/هييي انت روح مناك عيب عليك هالحركات
وناصر اشر له على ذقنه بانه استحى عيب
طارق/بس بس كلتوني سلمنا وبأعلى صوته والسلام لله
حلا/ماصار شي يسلم ماكان يقصد صادق كلتوه
طارق/يالله انا معاكم تدللو وين بتروحون
غلا/ ابي اول محل العبايات وبعدين محل الماكياج
حلا /وانا ابي محل الشنط والصنادل
طارق /وانتي
حسناء اعطنه نظره بمعنى احترم نفسك
وطارق ابتسم لها وفي نفسه /هين وراك وراك
ومشى وهم وراه صعبه تجلس مع الصغار لان نديم وناصر معاهم بس والله محترمين اكثر منه
ناصر بزعل/والله عمك هذا ماعاد يفرق بين المحترمات وبين بناته والله لو يدري عنه عمي مروان ليصييير علوم
نديم/الله يهديه راح يجلس طول العمر مغازلجي

عند البنات كانو كل ما دخلو محل خرجو منه بكيسين او اكثر الا حسناء ماشرت لها ولا شي طبعا طارق اشر على طاوله بنلتقي هناك دخلو محل المكياج وكانو يتنقون وحسناء راحت محل شالات وحاجات تصلح لاهلها في لبنان وجالسه تتنقى
طبعا طارق شافها وحدها وعلى طول لحقها
حسناء وهي تبايع الهندي على شال اعجبها
وحست ان في احد وراها ولفت تحسبها وحده من البنات
بس تفاجأت بطارق قدامها
طارق بهمس/يعني الهندي ذا اولى مني تكلميه وانا لا
حسناء مشت ولا عبرته حتى الشال مابايعت فيه لحقها ووقف قدامها
حسناء بهدوء/نعم,ياخ طارق موكانه مزودها معاي حبتين
طارق خق فديتك/اخيرن تكلمتي لامزودها ولا شي بس حبيت ادردش معاك عادي مافيها شي
حسناء بشويه انفعال/اقولك حدك ماني من بناتك لابالكرسي ذا على راسك
طارق بضحكه سخريه/طيب امتعيني انتي من اي نوع
حسناء خلاص وصل حدها وكانت بتضربه على خده بس بسرعه مسك يدها وباسه وهمس لها

لــــــــو :
دريتي بحالتي مالمتني
أحتضن طيفك بقلبي دوم
وهي بسرعه سحبت يدها ومشت للجهه اللي كانو فيها العيال مظطربه ودموعها شويه وتزل /هذا على ايش ناوي من وين طلع لها واشرت لساره تيجي وقالت لها انها تعبانه ولازم يروحون
وهو بقى في مكانه مبتسم ابتسامه النصر ولف بيرجع لمكانه بس لفت نظره شخص يناظرهم ويضرب يد على يد بمعنى حسافه عليك وعرفه انه نفسه اللي تضارب وياه واعطاه نظره ومشى بشموخ /هذا كانه مراقبنا مره ثالثه لو اشوفه اجيب خبره وانا مو طارق لو ماسويتها
وفي الجهه الثانيه طلع ضاري من المجمع بكبره متضايق
ياربي ليش دايم احط في وجه هاذا النذل وليش يضايق هالبنيه اخاف تكون نفسها اللي يحبها المدير يالله مالي دخل بس شي يطلع الواحد عن طوووره

**
في احدى المطاعم الراقيه بدبي
مروان /طيب ايش رايك
مرام بدلع/بس اخاف على البيبي من السفر الطويل
مروان/فرصه وماتتعوض بالنسبه لاختك تسلم على اخوالها
مرام/والله ماادري خليني اقول لها ماادري من يوم جينا لهنا صار مزاجها متقلب بسرعه تزعل
مروان مسك ايدها وباسه (شكلها عاده في العايله)/على راحتك ياعمري
مرام بتردد/الا ما اا قلت لك
اااحس
قاطعها مروان/حياتي في شي
مرام/اااابس حسناء ردت,هديه عمك
مروان/تصدقي مااستغربت حسناء الحين كبرت وعمي وليد من زمان عنها وشكله ناسي عاداتنا
مرام/الا شكله عاجبته باريس اخبار شغله هناك له اربع سنوات
مروان /شغله ماشي بس تصدقي لما اقوله انها رفضته اكيد راح يرجع
مرام بحالميه/فديت اختي بتاخذ اميييير الرومانسييين قصتهم ولا حتى روميو وجوليييت
مروان/طالع علي
مرام /تقرصه في خده فديييت الواثق انا
مروان/هههههه وفديتك انا
شفتي نسينا نطلب العشا لسى ورانا سهره
مرام/الله لايحرمني منك
مروان/ايش رايك نتصل على عمي واخبره
مرام وهي تختار الاكل اللي في الكتيب اللي قدامها/خلينا نطلب عشى بعدين اتصل
طلبو عشى واختارو مشاوي وسلطات وكوكتيل ورز
:::
في السعوديه
في بيت رغد
كانت عندها هيفاء وشجون بنت خالتها
رغد/وحشتوووني يالدبات والله ماني مصدقه
هيفاء/لا والله تكسرتي وانتي تدوري لنا الحمدلله لقيتينا والله لو مااصرت شجون كان ماشفتي خشتي
رغد/حال انتي زي حال انا يعني اخوان ماكو قلب على نفر كله قلب حجر
شجون/هههههههههه الله يقطع ابليسك
رغد/من زمان عنك شوجي متى جيتي من الرياض
شجون/امس والله وحشتوني ماعرفت ارتاح وانا قريبه منكم ووحشوني حسناء وبدور
رغد/خساااااره حسناء في دبي وبدور,
امس سافرت لفرنسا
واحنا لنا الله ملطوعين في جده غييير حتى طلعه تطلع من ارواحنا
هيفاء/والله ذاك الاسبوع انا والهام كان بنبكي لو امي وحنيتها كان محد عبرنا
رغد/هي مره وحده رحنا الشاليه وقالولي السنه الجايه نروح الطايف واللي بعدها نعتمر واللي بعدها المدينه وبعدها ابها
هيفاء تكمل /وبعدها جيزان
احلمي بس
شجون/لاالحمدلله انا اخواني مايقصرون معايا لو ابي المريخ روحنا لها
رغد/يوه معليش نسيت الحلا والقهوه
هيفاء/حلا بسرعه جيبيه يامرجوجه اااااقصد ياعسوله
رغد/يادبه
شجون/ههههههههه والله انكم وناسه
رغد توها بتطلع بس رجعتها هند اختها مزينه الحلا ومقطعاها والشغاله وراها معاها الفناجيل والقهوه
حطتهم وسلمت عليهم
هند/كيفكم ياامورات
هيفاء وشجون /الحمدلله طيبين
رغد/الله لايحرمني منك توني بطلع
قاطعتها هند/ولووو واجبنا
جلست معاهم شويه لمى شافتهم مستحين ماياكلو حلا وسبق ان غلا قالت لها راح ياكلو الصحن معاه لدرجه جابت لكل وحده صحنين حسب طلبات الاخت
قامت واستئذنت هي طلعت من هنا وهم طاحو على الحلا من هنا
بس فجأه رجعت هند بتقول شي لرغد وشافتهم ابتسمت ونادت رغد
رجعت رغد /ههههههههه والله انكم مخفات
هيفاء/ههههه لا اختك عارفه بكل شي يعني وحده زيك معروفه بكثره هذرتها
شجون/ههههههههههههههههه والله فشيله
هيفاء /اقول اخت هذره زايده ممكن بيت الراحه
رغد/كل بيتنا مريح امشي وتنقي
هيفاء/هاهاها اقول يالله قدامي
رغد/ طيب لاتزفين
شجون/حسبي الله على ابليسكم ماكبرتو على هالحركات
كلهم /نوووو وييييي
وطلعو
شجون/اشبهم ذولا سابوني لوحدي
رغد/بوووووووه خخخخخ وصلتها
شجون/الله يخلف علي
رغد/اصلن البيت مافيه احد حتى ابوي طالع خذو راحتكم

هيفاء/طلعت من الحمام وجلست مقابله المرايه تتأكد من شكلها رن جوالها
الو هلا قلبو
فيصل/بس لايكثر ياحبك للهروج
هيفاء/ياخي جامل
فيصل/اسمعي اخ شجون بيروح لاتتأخرون
هيفاء/تيييب ياروحي
فيصل/لاحوووول اخلصي يالله سلام
هيفاء/بااايوو
التفتت على ورى و صدمت في صدر احد طويييل
رفعت راسها شافت واحد يناظرها بس شكله مشمئز منها وعلى طول خرج منزعج
وهي بسرعه دخلت المجلس تتنافض
رغد/ويه يمه هيفوه وشفيك,
هيفاء/اااا ا اص صد م ني وااا حد
يماااااه ابي اروح ابي بيتنا ابي غرفتي
شجون/بسم الله عليك مين ذا
رغد /بس بيتنا فاضي معقوله هادي رجع
وسمعت صوت سياره وبسرعه شافت من النافذه هادي طالع
معليش ياقلبي هذا هادي مدري ايش مرجعه والله كان طالع
هيفاء/بعد ماهدت بس كان يناظرني وكانه منقرف اسمحي لي اخوك مغرور
رغد/ليش وش سويتي
هيفاء/لاوالله كنت اكلم بالجوال وبعدها شهقت لايكووون مفكرني اكلم واحد
شجون/ههههه عاد انتي ماتسيبي ياعمري وياقلبي
رغد /من كنتي تكلمين
هيفاء/فيصل اخوي وبعدها صرخت
كلهم مفجوعين خيييير وش بعد
هيفاء/ااا اخوك يقول لاتتأخرون
رغد/مااقول الا الله يعين اللي بياخذك
هيفاء/يبوس ايده وجه وقفى
شجون/بس اخوك يارغد احترمه وهو مايحب الكلام المايع
هيفاء/خزتها/الحين ياخذ عني فكره غلط ؟ومن يكون عشان ياخذ عني فكره غلط
اااا برايه وانا وش علي انا واثقه/من نفسي
رغد /الحمدلله تخبلت صديقتي لاواخذ ولاشي انا اعرفه هاذي تصرفاته ماعليك منه
ورن جوال شجون وبعدها طلعو
رغد من عند الباب/عيدوها
هيفاء/توووبه
رغد/هههههههههههه بذبحك جننتي اخوي
هيفاء/اوريكي شغلك بعدين دبه
وروحو
***

الـــيـــتـــيـــمــه


للكاتبه/حكميه كلها احساس


البارت الثاني
الجزء الخامس
كانت تتفرج من اعلى برج ايفل كان المنظر رهيب يبعث الراحه والفرحه بس يعكس مافي داخلها من ضيق وكدر
ياربي له اكثر من اسبوعين وهو مطنشها تعلقت فيه حبته بكل ذره فيها عشقته بجنون لانه هو كان لها الصديق والرفيق والونيس اكثر حتى من صحباتها لازعلت واساها لافرحت فرح معاها لاطفشت سلاها بس اللي ماتدري انه يواسي غيرها وبنفس القلب وامكن اكثر ويسلي غيرها واحتمال بحب اكبر ويجامل غيرها في الزعل والفرح بس هي كانت طفله بريئه تايهه تبغى اي احد يوجهها للطريق الصح بس حسافه مالقتها في اهلها كثييييير منا لا صرنا وحيدين
نضجر ونكره الحياه ونسلمها لمن هم ليس في محل الثقه نلجاء لصديقات السوء او المحادثه في التشات او لصحبه الشباب ومهاتفتهم والخروج معهم
وننسى ونيسنا الوحيد/وهو كتااااب الله والصلاه التي تزيل الهموم والضيق والضجر والشعور بالوحده واللجوء لمن هم اهل للثقه
نزلت من اعلى البرج وهي تتنهد وتمشي في الحديقه اللي اسفل البرج 'تشوف منظر الورد اللي رجع لها شويه ابتسامه
وهي تحلم بطارق معاها ويعيشون اجمل قصه حب
تنهدت بدور من يوم ماسافرت وهي مو,مبسوطه والمفروض اللي مكانها يطير من الفرح بس بدور اللي متحكم بسعادتها مايعرف عن هوى دارها

في مكان تاني في باريس
كان وليد يوجه بعصى البلياردو للكوره البيضه ويضربها وينزل ثلاث كور بضربه واحده
سامر/شو ياعم راعينا مابنعرف راعى شعورنا على الأئل زبطنا أدام الشئر
وليد يضحك عليه/ والله ماحد جبرك والشقر هاذول ماراح يعطونك وجه لو غلبت ميسي
سامر مسوي روحه زعلان/ لك المكتب ارحملي من الأعده معك زليتنا ياعم
وليد /ولووو سموري ماتسوى باريس بلاك
يالله طلعنا نتغدى مليت من المشروبات
سامر يمزح/بتريد الحئيئه متنان شوي والله ياخوفي بيكبر بطنك وبتخرب ماراح تعجب لاحسناء ولا شئرا
وليد يخزه/شو اخرب قالولك فستان
على الاقل احسن من غيري اجسامهم منسقه ومو عاجبين احد
سامر بثقه/لك يؤبروني بنات الديره مااستغني عنهم ناطريني على جمر
وليد / على جمرمره وحده ياشييين الثقه
سامر يقلد ضاري/ويه فديتني
وليد/ايه ايه امشى قدامي والله انا اللي فديتك مااستغني عنك
ومشو طالعين من الكوفي

بدور نزلت من السياره
تبغى تفر لها كم محل وتتشرى ملابس وهدايا
رفعت راسها
وعلى عيونها الدهشه
لا شكلي انجنيت معقوله وش جاب طارق هنا معقوله من كثر ماافكر فيه انجنيت لالالاذا طارق والا يشبهه
لازم اتأكد واتحقق من ملامحه
وش فيني معقوله اسويها مجنونه انا والله لو يشوفني ابوي ليقطعني اوصال
شالت فكره انه ابوها بيزعل لازم اتأكد او اني صرت مجنونه بروح بروح هي خاربه خاربه معاي
وتقدمت بثقه كانت مسيحه شعرها وفوقه قبعه ولابسه كاب بني مبين من جوه بلوزه بيج وبنطلون جلد بني


جاه صوت من وراه عفوا اخي مو طارق التاج
لفت الاسم نظري هذا اسم ولد اخوي طارق بس من يبغيه ووش جابه هنا انا اعرف انه بدبي
التفت عليها بثقه بطوله يجذب وعضلاته اللي مميزته وجسمه اللي تدل على ان صاحبها يسوي رياضه
وعيونه الناعسه وابتسامته بثقه انفه القائمه كحد السيف وشعر ه الطويل اللي مسرح بشكل يجذب ابتسامته اللي طالعه تجنن
كان لابس بنطلون رمادي وبدله كحلي على كاب اسود طالعه عليه روعه
بدور بهتت شويه هذا مو بشر هذا ملاك يارب قدرني على اني مااناظر فيه لالا تاكدت مو طارق يشبهه مرره بس مو جسم طارق
طارق مبين انه اصغر منه بعشر سنين من جهه الجسم وطارق ماله عضلات بس سبحان الله شبه عجيب
رجعت للواقع على صوته
اختي انتي بخير طارق اخوي من وين تعرفينه اهو موجد بباريس
بدور متفاجئه ولد اخوه يافضيحتي ردت بتلعثم/اااا لا
بس ايه اخوي طارق اعرفه من السنه اللي طافت شفته صدفه اهنيه ااا اهو صديق اخوي يدرس اهنيه اممم معليش اخوي على الازعاج وسلمت ومشت هاربه

وليد واللي عرف انها موصادقه وانها تغير من لهجتها خربطت مابين كويتي وقطري بس شكلها تعرفه معقوله سعوديه هو من غربته يعرف كل الغات واللهجات/مع السلامه
سامر/ماشالله على شباب عايلتكم تمطر البنات عليكم مطر
وليد واللي لساته يفكر/والله والله لو يطيح اي حد فينا موتك مايشفي غلي
سامر ببرائه/شو أإإلنا ماشالله
وليد طوق بذراعه على سامر ويقلده/شو أإإلنا عم نمزح خيوووو
سامر رد له /ياحبي لك
هههههههههههههههههههههههه
وليد/هههههه قدامي يالله لاتقلد لايجيك كف
سامر/خخخخ ابد اخلائك ماتدوم
***
في الامارات
في بيت ضاري
كان الكل مجتمع على الغدا لان بكره ضاري مسافر يرجع لاشغاله مع مديره وليد التاج وانتهت اجازته امه واخته مريم وعمته مزنه وبنتها ميرا
وضاري مو موجود لسه
مريم مكتفه/الحينه العزيمه له وهو لسه ماشرف حضرة سموه
امها/سكتي متى مابغى يجي يجي على شنو مستعيله لعنبو دارك احترمي خوك
مريم مبققه عيونها/بل بل كل هذا عشان ضاريوه شعنه مب عايبنك رمستيه الاكل بيبرد واحنا مجابلنه
امها بنظره اسكتي فضحتينا/توني رامستنه الحينه بيي
عمتها مزنه/بدل من هذرتك روحي قربي مع البشاكير حتى انتي يا ميرا نشي ساعديها
ام ضاري بتنهيده/الله يعينن عليهم بيطلعون الشيب بروسنا
دخل ضاري ومعاه اكياس بيده/توجه للصاله وسلم على امه وعمته /اخبارك اميه بخير
امه /الحمدلله بخير وسهاله
ضاري لعمته/ها يالغاليه شحالك وشحال العيال
عمته مزنه/بخير يعلك الخير حبيبي ها متزهب
ضاري /ايه الحمدلله
ميرا وهي جايه من المطبخ /ها ياولد خالتيه اشوف عاجبتنك حياه الغرب لايكون متزوج من ورانا
(ميرا اخته من الرضاعه)
امها تخزها/ يعني انتي ماتيوزين عن الكلام الماسخ
مريم باعتراض/خسك الله رمستك شرات وجهك ضاري بن حمد ال؛؛؛ مايتنازل عن حبيبه قلبه واللي اهي صديقتي الجازي اصلن,مايروم على بعدها فديته اخوي
ضاري تضايق من رمستها مايدري ليه /لازم رمستك زايده عن اللزوم بسكم رمسه مايت من اليوع
ميرا/ههههه مايروم على غراشيبه شفتيه تضايق
ضاري يضيع/اخبار حمد ليش مايا معاكم
عمته/حمد في العين مايروم عنها
ميرا ترقع/اجازته الااسبوع والله ماتهنى انشالله يتعوض بعد عرسه
مزنه /بيرد المغرب بيلحق يسلم عليك
ضاري/ هيييه الله يحفظه
مريم واللي حاسه انه اخوها موعلى بعضه واستحت من طاري حمد خطيبها الله يفشلك ياميرا /يالله يالشيوخ حياكم تفضلو تغدو
وكلهم راحو يتغدون
###

في السعوديه
الساعه  المغرب
في بيت فهد
رحمه جالسه وحدها في الصاله وتشرب شاهي وهي سرحانه
فهد توه صاحي من النوم ووجه محيوس ولابس سروال رياضي وصدره عريان/الحلو في ايش سرحان
رحمه تطالع لجوزها / فيك ياقلبي ها شبعت نوم
فهد/الا خسنا رقاد ليش ماصحيتيني
رحمه/والله قطعتو قلبي كل مامريت غرفه رحمت اللي فيه
تعبانين من الرحله
فهد/وانتي شكلك مانمتي
رحمه /امبلا نمت حتى العصر وصحيت
فهد لساته يتمطط
رحمه بنص عين/يمديك ترجع تنوم لاينطر لك عرق
فهد تمدد وكمل نومه على الكنبايه
رحمه تناظره كانه طفل قامت طفت الانوار وطلعت عند عمتها /اكيد نايمين وهي وحدها متسلى مع بعض

في نفس الفيلا
بيت مروان
مرام تصحي مروان/موني حبيبي قوم لايخترب نومنا
مروان بكسل/تعبااااااان خليني انوم
مرام بخيبه /جوووعانه
مروان/انزلي عند اختك تعاونو وسو لنا اكل
مرام متكتفه/امري لله والله احسني دايخه حسناء حدها اندومي
الله يعين
وتنزل لتحت وتسمع حس اختها في المطبخ لالا اكيد فيه تطور
وتطل براسها بأبتسامه
مساء الخييييير
حسناء مبتسمه/مساء النور
مرام بمرح/وش مسويه اشم ريحه حلوه
حسناء/مكرونه بالبشاميل
مرام /امممم وش الحشوه
حسناء/دجاج وخضروات
مرام /عجلي جوعااااانه موت وسوي سلطه معاها الله يخليك
حسناء/طيب بس استريحي هناك تعرفيني مايعجبني اطبخ وعندي احد
مرام تدور الشغاله/يمه منك وين كانتري خليها تنظف اول بأول شوفي الحوض مليان مواعين والرخام مليان قشر خضار
الله يعينك لما تتزوجين بتتعبين وانتي كل شي تراكميه
حسناء مو معاها/اقولك اطلعي خليني انتبه
مرام/اختبار مو كانك تطبخين وطلعت وهي رافعه ايدها الله يعيني عليك بس اهم شي تعبي بطنها
وشافت مروان نازل وهو معفوس وشعره محيوس ووجهه مكفوخ
مرام تكتفت/اشوفك صحيت مو قبل شوي مايت
مروان /يتثاوب/جوعان والله ماقدرت انوم
كاني اشم ريحه طبخه كانك حنيتي علي
مرام بضحكه/موانا اللي طابخه هاذي حسناء مسويه مكرونه بشاميل
مروان زعلان /كمان مكرونه والله جوعان لايكون ماحسبت حسابي مالي دخل الحين بدخل واقطع لي
سمعو صوت حسنا من المطبخ / كانتري كانتري تعالي
مروان تراجع/عز الله تعشينا ليه اللي يطبخ اخلاقه تخيس
مرام/هذا في قاموس حسناء
واجتهم كانتري ومعاها العشا مكرونه وفتوش مع سلطه وخبز وحمص وجبنه
وحطته على الطاوله
مروان رافع حاجب/ وليه الخبز والحمص
مرام ترفع الغطى عن المكرونه وماتت ضحك هههههههههههههه
مروان ماسك ضحكته/الله يعين وليد عليها
مرام تحاول تسكته/خلاص بروح اكل معاها
يمكن تحسب اني باكل وحدي
وراحت لاختها
ومروان جلس ياكل
وطلعت وهي ماسكه ضحكتها ومعاها صحن كبير مليان مكرونه
مروان /لايكون جبتي قسمها
مرام/لا هذي كانتري غلطت واخذت صحنها بدل قسمنا شفت ظلمتاها
مروان /تراجعنا يالله اجلسي
وجلسو يتعشون وحسناء تاكل في المطبخ وهي تضحك على تعليقات زوج اختها

؛،؛،؛،؛ ::
بعد اسبوع
في احدى ضواحي جده
كان موسيقى الراب يدق باعلى صوت والشباب يتمايلون بالرقص عليه وكان فيه بعض البنات المسترجلات/بويات/من ظمنهم وهم منسجمين بالرقص
وكل واحد اردى من الثاني
واكيد اكيــــــــــــــد كلــــــــــــــه على راس طارق كان يرقص بمهاره اللي يشوفه يقول اجنبي وهو يحرك جسمه بليونه ويحرك راسه وشعره اللي قاصه دقرديه والا لبسه الا يدل على انه يمارس هذا الفن غير السلسال اللي لابسه يعني صايع من قلب
وفجاءه طلع على الكوشه اللي مسوينها وهو يأشر للي يتحكم بالموسيقى على اغنيه يبيها بدت الاغنيه الاجنبيه باعلى صوتها اللي خلى الجمهور ينادي بصوته كله سامبا سامبا سامبا والي يعرفه يناديه بأسمه مييين مايعرف طارق التاج ابن اكبر تاجر في جده
وهون ابتدى طارق بالرقص رقصه السامبا المشهوره وكان متقنها بكل حركاتها والجمهور بدى بالصراخ والتشجيع والتصفيق ومنهم ركب وراه يرقص وكانت ليله حماس
****
في بيت هيفاء
كانت تكلم بنت عمتها وتهديها
بنت عمتها بيان كانت تبكي حال اخوها اللي كل ليله يرجع اخر اليل وهو سكران ويتهجم عليها وعلى اخوانها هي يتيمه الام ابوها من زمان تزوج له وحده ونسيهم واخوها اللي المفروض يكون سندهم
هيفاء/اسمعي ياقلبي لما يسكر لازم تقفلي الباب عليك انتي واخواتك لازم ما تتعرضون له مره ثانيه الا وهو صاحي
بيان وهي تشاهق/كيف ياهيفا ء واحنا بيتنا كله ممر وغرفه ومطبخ وحمام والله يتقطع قلبي لمى افتح الصباح واشوفه ممدد في الممر الضيق كانه ميت
هيفاء/هذا اللي ربك كاتبه حاولي تدعين له واخواتك لازم تتقربين منهم وتهديهم وتفهميهم لازم يكونو واعين عن اللي هم متعرضين له اسفه على كلامي بس والله من خوفي عليك
بيان/ عادي ياقلبي يالله اخليك اروح اسوي لاخواني اكل وانيمهم بدري قبل لايرجع راشد
هيفاء بتنهيده/الله يحفظك مع السلامه
هيفاء
كثير تضايقت ونزلت دمعه حاااااره من عينها وانسابت على خديها على حال عيال عمتها واخوهم اللي المفروض يعوضهم طلع عاله عليهم وخطر عليهم
راشد اللي من يوم مارفضته انقلب حاله وصار انسان مريض معقوله كل اللي يصير له عشاني رفضته بس انا رفضته لنفس السبب لا مو انا السبب اصلن رفضته حتى يكون نفسه راشد من زمان وهو ماهمه احد
الله يعين بيان عليه
سمعت صوت اخوانها في الصاله وشكلهم متهاوشين قامت مسحت وجهها وتاكدت من نفسهها في المرايه هاذولا متى بيعقلو وطلعت تشوف ايش صار
،،,,,,,,,,,,,،،
مهدي واللي ماسك نفسه عشان امه
/شوف طارق هذا ما تمشي معاه
فيصل بصوته كله/لاصار عندك عيال اآمرهم مالك دخل فيه
مهدي واللي شكل صبره نفذ/شوف شكلك وانت تعرف ليش انا مانعك (كان لابس طيحني خخخ(
امهم هدى/ياعيالي استهدو بالله مو كذا تنحل بالهداوه
فيصل/ربعي مالك دخل فيهم وانا استاهل اللي عرفتك عليهم
مهدي رافع حاجب/لاوالله
هيفاء وهي داخله /بسم الله وش صار
فيصل يتأفف/وانتي وش جايبك ناقصك انا
هيفاء بلا مبالاه/نعم واشرت له بيدها انه مجنون
مهدي يهدي/ ياخوي اسمعني اللي انت قاعد تسويه غلط وعواقبه وخيمه والاماكن هذي مشبوهه
فيصل بعد ماكان ناوي على هيفاء التفت لاخوه/لامشبوهه ولا شي هذي هوايه
مهدي خلاص وصل حده وقرب من اخوه وهز اكتافه/انت واعي للي انا اقوله لك المسأله مو تحدي اوعى لنفسك وهذا انا حذرتك وبيجي يوم تتذكر كلامي
فيصل مسك يد اخوه وافلته ومشى طالع لغرفته
ومهدي راح يهدي امه اللي خافت من كلامهم وبدت تبكي
هيفاء/لا فيصل دا بيرفع الضغط
مهدي اشر لها مو ناقصينك
امهم /طيب ياولدي انتبه لاخوك ولا تاخذ على كلامه اخوك صغير والله بيضيع
مهدي /لا ياامي انا تعبت وبكلم ابويا ولدك مو صغير يسوي كل حاجه وهو بكامل وعيه
هيفاء/ طيب ايش المشكله
مهدي /شوفي لبسه وتعرفي المشكله
هيفاء/طيب هذا لبس اليوم والموضه خلوه يكشخ تحضرنا يابابا
مهدي ورافع حاجب وبصوته استهزاء/والله ياانسه هيفاء موووضه طيب ورينا ايش موضته
مافي ملابس الا اللي على اخوك المحترم مايتبع الموضه والرجال مايركض ورى خرابيط الحريم
هيفاء/ياعمي انت عقليتك مثل اعمامك بدوي روح عندهم وارحمنا
مهدي /اقول ارحمينا مو ناقصينك وخرج يتنفس بره
هيفاء/ صدق مايتحمدون على النعمه احد عنده هيوف ويطلع ويسيبهها
والله زمان
واكتشفت نفسها في الصاله وحدهها /الله
فين راحو هادول شكلي بستخف عندهم
بروح عند الهام اشوفها ايش تسوي

((((((//////

غفوة اوجاع
05-05-11, 10:58 PM
الــــيـــتــــيــــــمـــــــه


ا•••علمونا في المدارس كيف نقرا ذا الحروف..

علمونا كيف نرسم كيف ننقش بالنحاس ..
علمونا كيف نكتب كيف نبدع بالوصف ..

كيف نبحر بالمعاني كيف نأخذها التباس ..
علمونا كيف نصبر كيف نقوى هالظروف ..

كيف نبني هالمواقف إستجابه للحواس !
والحقائق علمونا كلها سمع وشوف ..

علمونا و علمونا كل شي بالمقاس ..
وإن حفظنا كافئونا وإن نسينا بالكفوف ..

كل موقف له طريقه والجزاء هو الأساس ..
فوق هذا سلمونا
ولامنعوا عشق يلوف ..

ولاعطونا درس قاسي يمنع القلب النعاس!
يمنع القلب يتمادى ثم ياخذنا حتوف..

بين موت وبين شوق وبين لذة سم كأس..
اتركونا للمشاعر نحترق لوعة وخوف..

نحترق بطول مسافة كلها شوك يداس!
واتركونا في الصحاري ثوب مشقوق الكتوف

يحتوينا قيظ حب في عذابه مات ناس..
ليتهم ماعلمونا بس عطونا بالوقوف

درس ماشي به نماشي قسوة 0الحب ويباس..
ليتهم بس علمونا كيف نطفي نار جوف..

كيف نمنع ذا الخفوق ونتركه بأرض مساس..
مايجيبه الود لحظة.. ولانغني بالحسوف..

ولانقول شلون عشنا والعمر ماله قياس..
هي أماني والأماني حلمها فينا يطوف..

إن خذتنا بالحقيقه ماخذتنا بأختلاس..
وليتهم وسط المدارس ماعطونا ذا الحروف..

ولاعطونا كيف نرسم كيف ننقش بالنحاس!

انتهت الاجازه الصيفيه
وبدت سنه جديده ومناهج جديده
والطلاب يتجهزون للمدرسه
متضايقين بس غصب عنهم


الساعه العصر
في بيت مروان
حسناء في غرفتها تقايس مريولها
مرام واللي صار لها سبع شهور على حملها وبطنها بارز/ماشالله لا الحين تمام
منى /حثناء حوه
حسناء/محد غيرك حلوه ياعمر حثنا
مرام/يالله هانت شدي حيلك هذي السنه وادخلي انجليزي
حسناء وهي تنسدح على سريرها /اففف والله مابغى ادرس
مرام تلومها/ايش اللي مابغى ادرس لا ياماما مانصحك تهملي دراستك
حسناء تتثاءب/شوفي حالي وبعدين احكمي
مرام /وش زينك اي حال لاتهوليها
حسناء/اي زين من البارح مواصله لدحينا ومستنيه اصلي العشا وانام والعشا مااببعده
دخل وسام يتأفف/متاكدين ان بكره مدرسه ولا تمزحون
حسناء/هههههههه حتى اهل الابتدائي متضايقين
وش خليتو لنا
مرام/وسام حبيبي ايش مضايقك
وسام /مااحب انوم بدري ابغى اسهر والعب يازين الاجازه
مرام/يمه منك ياملسون الدراسه بتكبر عقلك وبتصير زي خالو دكتور
وسام/مابي دكتور ابي شرطي
حسناء/وااااع ياشينها من امنيه الله لايقولها
وسام/لاتقولين وع بحطك في السجن
حسناء/وااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
مرام تضربها على راسها بخفيف/الله يرجك رجيتينا
يالله خلينا نروح عند غلا من زمان,عنها
حسناء واللي تضايقت بس مابينت/لا روحي وحدك تعبانه يالله اصبر حتى العشاء
مرام وهي طالعه على راحتك حبيبتي

حسناء غيرت ملابسها وانسدحت تفكر بطارق ليش غير عن اخوانه مرررره لا يعرف حلاال ولا حرام كل شي عادي عنده الله يستر منه على ايش ناوي بس ملاحظته حاطني في باله اني راعيه شباب ورجعت بها الذاكره شوييه لورى وهم في دبي
يوم راحو للملاهي
غلا/يالله بنات خلو نروح مدينه الاشباح
حسناء /لا بنات انا بخاف روحو انتو انا بجلس
حلا/شوفي كله كذب بكذب وشوله الخوف وانتي تدرين
حسناء واللي تشوف اختها رايحه مع زوجهها وبنات ضي جايين لهم
غلا/ها ايش قررتي
حسناء بإستسلام /يالله الله يستر من العابكم هادي
ووصلو بنات ضي واعجبتهم الفكره
سهى /واااو يالله بسرعه نقص تذاكر
سهام/والله انكم توسعه صدر
حلا/الحمدلله على الشهاده
غلا /سيبو الهرجه لبعدين
سهى/ههههههههه جداوي مع خبري
حلا/يازينكم زيناه يالله هلمو بنا نقص لنا تذاكرن
البنات كلهم هههههههههههههههههههههههههههه
وقصو دخلو
حلا لساتها عند الباب /واااااااااااااااااااااااااااااه
غلا/اسكتي لابارك الله فيك فضحتينا لسه ماشفنا شي صرختي والله انك دفشه
حلا وهي متحمسه/لازم نسوي اكشن ونحرك الجو
حسناء/لا انا حاسه انا من وراك بيصير شي
حلا/ولا تتشائموو
غلا/بنات بسم الله دخلنا ارخو افواهكم للصراخ
ودخلو
بس في واحد دخل وراهم وهو مو متحمل ثقالت دم البنات
اكيييييييييييييييييييييييد
طارق




طبعا المكان ظلام والوحوش بدت تطلع صوت وكل وحده ماسكه بالثانيه
غلا وحلا الاولين وسهى وسهام بعدهم والاخيره حسناء وطارق متخبي وراها بشويه ماشافوه لان المكات ظلاام
وابتدى الشغل
والبنات صراخ وجري وكل وحده افلتت الثانيه وتجري نفسي نفسي
وحسناء الي راحت فيها فجاءه اختفو البنات وحسناء وحدها
حسناء /يماا غلاااااا
وينكم
حلااااا
سهى
وخلاص/انهارت وتجمعت الدموع بعيونها وبعدها سمعت صراااااخ البنات بس شكلهم بعيدين عنها

ياربي شكل الطريق قدامها طويييل

وجلست تتلفت تبغى لها مخرج
والمفااااااجئه
شــــــــــــافتــــــــــــه
(* *)

واقف يناظرها بأستهزاء ومميل بوقفته
طاااااااااارق


همست بأسمه
لالالا شكله بسم الله من الارض انا من كثر خوفي من صرت اشوفه
تقدم منها بثقه ومسك ايدها يبغاها تمشي معاه
بس هي سحبت ايدها منه بخوف
حسناء بخوف فضيييع وتوتر /ابتعد عني
طارق واللي اعجبه خوفها تقرب منها وهي تمشي لورى وتحاول فيه يوقف /ايش تبى مني ليش حاط دوبك من دوبي
أأشر على صدره بمعنى انا وعلى عيونه نظره غريبه ايه عيونه اللي من الظلام اللي محوط بنا لكن ميزت عيونه وهو يقرب مني وصارت انفاسه تلفح بوجهي
خلاص انا صرت عند الجدار وهو رافع ايديه على الجدار وانا صرت بالنص ووجهه منزله عند وجههي ؤجلس يتأملني وهو مبتسم وكاني قطعه فنيه
رفعت يدي لصدره ابي ابعده بس هو مسك يدي وضمه لصدره
حسناء تحاول تهديهوهي تبكي /الله يخلي ك ابعد عني خاف ربك فين ي انا مثل انا اعتبر ني مثل غلا ترضاها على اختك
ماسمعت منه ولا كلمه ماغير انفاسه اللي بدت تتسارع
وعيونه الا بدت تتوسع

نزل ايدينه من على خدها وبعد وجهه عنها وابتعد عنها
واخــــــــــــيرا

طارق بأقتضاب/امشي ورايا
حسناء وهي تشاهق وتمشي وراه
وخرجو والكل مستنيها بخوف البنات واختها وزوجها وضي وفهد وزوجته
اول ماشافت اختها بسررررعه ركضت لها
وحضنتها واجهشت بالبكي لاول مرررره تبكي بهذا الشكل وكل ماتهدى ترجع لها صوره طارق وتبكي ازود من اول والبنات ماقصرو معاها بالبكي بس هي تبكي جرح وعذاب
والرجال يلومونهم
وطارق برر لهم على انه شافهم داخلين ولحقهم خايف عليهم





فتحت عيونها وهي تناظر للسقف
كيف قدر يكذب كيف قدر يسوي اللي سواه طيب ليه انا ايش يفكرني
افففف طيب انا ليه افكر فيه خلاص ماراح الاقيه وخرجه عائليه توبه مااطلع معاهم
وغمضت عيونها شكل النوم لعب حظه معاها والشيطان زين لها النومه وبتكنسل المغرب والعشاء

،،،،*،،،*،،،،
الساعه 
في بيت بدور
كانت جالسه تدردش على المسن
ورايحه فيها ضحك وهبال مو كانه بكره مدرسه
هي خلاص حاولت تتصل بطارق بس هو شكله غير رقمه وتحاول تنساه بس كيف تنساه وهي وصلت معااها تطلع معاه هي ماتوثق بالشباب بس طارق غير اسرها بعيونه بضحكته بتعامله معاها عشان كدا وثقت فيه
تعبت من المحادثه قفلت وشغلت لها اغنيه
وانسدحت تفكر بحالها اللي تغيرت %
عن اول حتى صديقاتها في هاذي الاجازه ماطلعت لهم
بس هي عزمت انها تغير من حالها واتفقو هي وحسناء يروحون لحلقات قران
حلقات قران

طيب انا من بكره بروح لحلقات القران اسمع اغاني ليه ياربي تب علي وقفلت الاغنيه ووقتت الساعه وحاولت تنام بالرغم من انها صحيت المغرب بس يالله النوم يولد نوم


بعد يومين
في الامارات الساعه  العصر
كانت مريم تكلم ربيعتها الجازي
مريم/هيه غناتي ادري بحبك له بس خليه يجمع له كم بيزه ويجي يخطبش رسمي تدرين بضروي ماراح يسمع رمسه الحريم
الجازي بدلع ماسخ/بس فديييتش هذا ثالث معرس ارده مو حلووه بحقي
مريم /خلاص بخبره وان كان هون اعرف اسنعه لك
الجازي بأنفعال/شووو هون
بعدين تداركت الموقف/ اااهههه اكيف تعلقيني بخوش وبعدين تقوليلي هون انا لعبه ترضين لك تتعلقين بحد ويقولولك هون شو موقفك
مريم/بس مابيدي شي هذا اخوي اكبر منيه تبيني اغصبه مالي كلمه عليه
الجازي بطوله بال/شو هالرمسه مريوم ان كان في خاطرك رمسه علميني ماراح يتغير شي
مريم/لارمسه ولا يحزنون قلتلك خليني اكلمه وعقب اردلك خبر
الجازي /خلاص يالغاليه بترخصك بنروح عند قوم خالتيه
مريم/ في امان الله
وقفلت وهي تكلم امها معصبه
/امييه ولدك هذا بيحرجني مع البنيه كيف يلمح ويعلق بنات الناس وبعدين يتراجع
امها /وعلى شو مستعيله ربيعتك ان ماتباه برايها
مريم/تقولك الخطاطيب تردهم عسب رمسه ضاري ان كان في خاطره يردها لا يلوم الا نفسه
امها/شو هالمنكر بنيه اغصبه قوليلها كنسل وتطق براسها باربع اطواف عشنا وشفنا
بنات اخر زمن
مريم/امايه ابيك عون لا تقلبين معاه البنيه غاويه وطيبه بتشيلك وبتعزك وترزك
امها/هاه شو هالرمسه اقولك اكسري الشر وفارقي عنيه قطعك انتي وربيعتك قالت بترزني وتعزني رمسه مثل الخلق ماترمسون
مريم زعلت وجلست تفرفر بالتلفزيون وبصوت واطي/شو اخرتها معاك ياضاري ياخوي
شمه بنت عمها زوجه اخوها منصور طلت من عند الباب/الحلو بأيش يفكر
مريم مو مصدقه/ شمووه يالدبه
متى جيتي ووين فروس وفطوم
منصور /وانا مااشتقتيلي
مريم طيران لحضن اخوها وشمه سلمت على عموتها ومنصور يالله يالله فك نفسه من مريوم
وموتن عيال اخوها تبويس
شمه /بس بس خربيتيهن الله يهداك
منصور/انتبهي لاتيجيهن غمازات شراتك وع
مريم/وع غمازتيه يالمحتر والله ودك بها
ام منصور /اقطعي الرمسه وروحي جيبي الفواله والشاي والقهوه
منصور/شو فوالته اميه نحن مب غرب
شمه/ وعشان اثبتلش بسير انا اجيبها
مريم/وه يعلني افداك يالغاويه
شمه /هذا مو كانه مسبه يالله تعالي عندي لك رمسه لحقي
منصور/شو مسويه يالغاليه انشالله بخير
ام منصور/والله مانشكي باس لول اخوك بالغربه كان حالي احسن واحسن بس ها الشغل مع ولد التاج مايروم يودره
منصور/شو يودره امايه هذا وليد رفيج عمره وبعدين مو المشروع مشترك بينهم كيف يودر بيزاته
لاحق عالعرس لا تعورين قلبك
ام منصور /بيزاته من زمان واكلهن بس ولد السعوديه ابن حلاال مايروم يترك خوك وهو ضايع في الغربه والله عوضه
منصور/هاه وشو واكلهن ياميه  الف لاعب فيهن شو هالرمسه
ام منصور /قريب خبرنيه خوك مايروم يخبر حد ولايشكي لحد صار مديون بدل الربح وموظف بدل الشراكه الله يهديه
ودخلو شمه ومريوم بالفواله وجلسو يتقهون على راس مريوم اللي تخبرهم بكل شي ونسو الموضوع
@@@@@
انتهى













الــيــتــــيــــمــــه



للكاتبه/حكميه كــــلها احساس






الجزء االسااادس







في جده
تحديدا بيت بيان
بيان هاذي بنت يتيمه حالها حال حسناء  بس هي ابوها حي شيعي تزوج امها سنيه وطلعو عياله على مذهب امهم مااعجبه حال عياله وحاول معاهم ووقفو في صف امهم بعد وفاه امهم تزوج له وحده من ثوبه وترك عياله عند اخوهم راشد اللي وقتها كان يدرس في الجامعه
بعدها خطب هيفاء بنت خاله ورفضته لكونه مثل اخوها هذا الرفض حطمه وساب دراسته وطاح على رفقه سيئه وضاع يسكر ومرات يشرب مخدرات
بيان كانت مخطوبه لولد جيرانهم زياد اللي كان حبهم من الطفوله وبعد رفض هيفاء لراشد فورا رفض زياد
اخوانها راشد سنه
يعقوب منى ليالي 
كانت في المطبخ تنظف وفجأه دخل راشد
شرب وبيطلع
بيان بخوف /لحظه راشد
راشد التفت لها وعاقد حواجبه
بيان تبلع ريقها /بلاها اليوم خليك معانا مشتاقين لك
راشد طلع وماكلمها
بيان تناظر للمحل اللي كان واقف فيه /الله يهديك ياخوي
دخلت منى /ها طلع
بيان بخيبه/ ايوه
منى/الحمدلله مابغينا الله يفكنا منه
بيان بانفعال/ايش هادا الكلام هذا اخوك لا تدعين عليه
منى /لا اليوم مانتي طبيعيه بتدافعي عنووو نسيتي ايش سوى اليوم الفجر
بيان /ولو ماتدعين عليه
منى /لما يوصل الكلام من الناس ذيك الساعه تعرفين ان مستقبلنا انتهى وسمعتنا تلطخت لازياد ولا يحزنون يوم انه اخوك الكبير يجيب صديقه ويقوله تفضل هاذول خواتي تمشى وتنقى
بيان حاطه ايدها على فمها مو على كلام اختها على اللي واقف ورى اختها وباين من ملامحه مايدل على خير
واشرت لاختها تبيها تسكت بس منى اضافت/ياحيفي عليه منشان وحده يهدم مستقبله ومستقبل خواته ياحيفي على كدا رجال اسم رجال مايس
ماكملت كلمتها لانه جاها كف قوووي من بيان وهي تبكي /بس بس الله ياخذني وارتاح ليش حياتنا كده ليش مانتعاون ونصير زي العالم والناس وانهارت على الارض تبكي
فجاءه دخل راشد وباعد منى من طريقه بقرف وعيونه تطلع منها الشرار
ودنق على بيان اللي جالسه على الارض
واللي ماكان احد متصوره ولا حتى بيان باس راسها وحضنها وهي بس حست بحضنه زادت وتمسكت فيه مشتاقه لاحد يخفف عليها وياخذ شويه من المسؤليه الي كله عليها منى اشرت لهم بيدها بمعنى مراضى وطلعت للغرفه

راشد بحنان/بس بيان خلاص اوعدك اني بحاول اسيبه بس اصبري علي
بس شويه وقت
وبيان تشاهق ودها تقول وتقول بس في هذي اللحظه ماعرفت وش تقول
وقفها وابتسم لها بحنان /ماسالتيني ايش مرجعني
ورفع نظره لفوق ورجع ناطر بعيون اخته اللي شكلها نحفانه وبشرتها شاحبه وشعرها مقصوص غمض عيونه /بيان وين شعرك
كان يبغى يسمع كلامها تقوله قصيته انا
بس بيان نزلت عيونها وماتكلمت عرف انه هوا اللي قص شعرها وياليته بالمقص الا بالسكين /معقوله انا سويت هذا كنت ناوي اذبحها هذا اللي يدور في عقله
بيان/شوف ياراشد لاشعري ولا,جسمي ممكن يعوضوني اللحظه هادي احسن لحظات حياتي وابغاها تتكرر كل يوم مو عيب انك تجلس معانا وتغمرنا بحنانك انت ابونا واخونا وعزوتنا وو
راشد كان يسمعها وعاصفه تعصف به في داخله كان يبغى يستوعب اللي تقوله يعني منى صادقه
انا جبت رجال وقلت له تهجم على خواتي لالا مااصدق انا بروحي حاولت اغتصب خواتي اااااه
راشد /خلاص يابيان لاتعاتبيني لاتجرحيني كافي اللي سمعته
خليني اجلس معاكم الليله بدون عتاب او نظره لوم او خوف
بيان بحنان الام /ولا يهمك من ناحيتي بس اخوانك مستحيل يتقبلونك في يوم وليله لازم انت تجاهد نفسك وتمتص نظراتهم وتعوضهم وتنسيهم الايام اللي شافوه
راشد يحس نفسه مجرم دنق لتحت ونزلت منه دمعه بس بسرعه رفع راسه وبأبتسامه/يالله جهزيهم اليوم عازمكم على مطعم
بيان بتساؤل/راشد لا
ماكملت كلامها لانه حط يده يمنعها من الاعتراض/معايا فلوس ولا يهمك يالله تجهزو
وراحت تبشر اخوانها اللي فرحو واحتشرو
وتجهزو
ويوم شافو كشخه راشد صفرو منى ويعقوب له وليالي بسرعه راحت له وحضنته
كان موقف ولا اروع لاسمى معاني الاخوه كان راشد يالله يالله ماسك نفسه وطلعو يتعشون (الله يديمها عليكم)
*******

اليوم التاني في المدرسه
في الفسححححه
رغد/يالله حسناء مشينا
حسناء/استني شويه هيفاء طلعت تجيب الشطه تعرفيني مايعجبني الساندوتش الا بشطه
بدور تتثائب/مين عندنا الرابعه وش القرف اللي احنا فيه ليش لساتنا ماتزوجنا وافتكينا من اهم اللي احنا فيها
هيفاء وهي جايه/لسى بتحلم الله يعينها عندنا بلاغه
رغد متكتفه/شوفي ياماما لاحجه البقره على قرونها راح يجيك عريس الغفله
بدور ترمش بعيونها وتأشر على روحهها بمعنى تقصديني انا/انا بدر البدور عريسي مايجي الا لاحجه البقره عساكم بحجه واحده ياهرمه
رغد برضو تأشر على روحها/انا هرمه كرشانه
حسناء ماقدرت تمسك نفسهها/هههههههههههههههههههههههه
كلهم/اسكتي يالعصلا
حسناء فتحت عيوها على الاخر/انا يامخابيييل
هيفاء/لا اليوم دا ماراح يعدي على خيير
امشو قدامي والا ها بالكرسي على روسكم
رغد/طالعو هاي مصدقه روحهها
حسناء/وهي الصادقه بتنتهي الفسحه وحنا ماتمشينا
وقامو يمشون
حسناء/هايابدور اليله بتيجي الدار
بدور/انشاالله وايش اللي يمنع
رغد/ياخونات اش داره
هيفاء /صدق مايتأمن لهم لنا الله
رغد تغني /لناالله ياغايب عن الش
حسناء/بس بس ياحبكم للهرجه
رغد/هي انتي لاتتكلمين جداوي
لاتنسين انك من الخبر وبدويه كمانا
حسنا/ياخف دمك
هيفاء وهي تلتفت للي تأشر لها وتستأذن من البنات بتروح لها%
هنا ابتدت شغل اللقافه عند البنات وابتدو يتسحبون جهه هيفاء ويأشرون لها خخخ
هيفاء/واخبار بيان والله لها وحشه
منى بدلع ماسخ/تيب وانتي ليش ماتزورينا والا موقد المقام
هيفاء تضربها على راسها/ايش الكلام هادا, اكيد بإيجي بس محد متفرغ لحضرتي
منى تمسك مكان الضربه/والله لو تشوفي البارح ايش سوى رشود
هيفاء انقبض قلبها/ايش سوى
منى وهي تجلس وتحط رجل على رجل/عزمنا على مطعم ورحنا البحر ولعبنا الين مادوخنا
هيفاء بارتياح/ياشيخه طيحتي قلبي توقعت شي ثاني
منى بلا مبالاه/لاتفرحي اكيد بيعوضها الليله ويجيب معاه اللي يسوى واللي مايسوى
هيفاء بشك/هو اخوك يجيب حد معاه لمى يشرب
منى بأرتباك/لا بس انتي عارفه لمى يسكر ايش يسوي
هيفاء مااقتنعت /على العموم سلميلي على بيان وزورونا
منى /انشالله
وانتي سلميلي على خالو
هيفاء وهي رايحه انشالله وراحت للفصل لان الجرس رن

،،،،،،،
الساعه ونص العصر
في بيت مروان
كانت مرام نازله من فوق وتحس بدوخه ويالله يالله تشوف اللي قدامها
ووصلت للدرج اللي يودي بالصاله بس خلاص صارت ماعاد تشووووف شي وفقدت توازنها وطاحت من على الدرج
وتدحرجت على الدرج درجه درجه حتى وصلت لارضيه الصاله وخلااااااص فقدت الوعي وطلع الدم من فمها وراسها ونزييييييييف من رحمها





الساعه  بعد المغرب
حسناء توها صاحيه من النوم
دخلت الحمام وتوضت وصلت العصر والمغرب
وطلعت تبغى تاكل جوعانه
بس لفت نظرها شي طايح عند الدرج وتقدمت
خطوه
خطوه
وكانت الكارثه
مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام
صرخه من حسناء هزت الفله كلها
وبسرعه ركضت ومسكت اختها اللي كانت فاقده الوعي تماما والدم محيط بها من كل جهه
حسناء وهي تبكي مرام قومي مرام ايش فيكي مراااااام ردي عليه آآآآآآها
مروان كان راجع من المسجد ولمى سمع صرخت حسناء بسرعه دخل البيت واصطدم بكانتري اللي طالعه بتنادي احد ينقض مرام ولما وصل للصاله شاف حسناء حاضنه اختها وتبكي وماسكه الجوال بتتصل ووسام حاضن امه وينادي عليها كان منظرهم مأساوي
بسرعه ركض واخذ مرام ونادى عليها يضرب بشويش على خدها مرام مرام
مافي استجابه
وبسرعه شالها وقال لا حسناء جيبي عباتها بسرعه اخذت لها عباتها وعبايه لاختها
عند الباركنات حط مروان زوجته
وطارق توه طالع يبي سيارته
طارق/خير مروان وش فيه لونك كذا
حسناء جايه بالعبايه ومن خوفها نسيت تحط المقلمه على راسها
طارق التفت لها وحس بألم في قلبه
وغيييييره من منظرها قدام اخوه بلاه مايدري بالمصيييبه جلس يتفحصها بغضب
قطع تفكيره مروان اللي اخذالعباه منها وامرها انها ترجع للبيت
وترجيها له بانها لازم تروح
طارق بأنفعال/مروان خير وش صاير
مروان /مرام مدري
تعبانه وبسرعه طلع ولا اهتم لترجي حسناء
طارق بسرعه ركب سيارته ولمح حسناء تناظر لسيارت اخوه وتبكي
نزل من سيارته وأشر لها اطلعي
بعد تردد طلعت وهي تدعي الله يستر
وكان بتطلع ورى وأشر لها لا اطلعي قدام /هذا وقته الله يسامحك وطلعت قدام وعيونها سييييييييييييييييل من الدموووع

وهم في الطريق كان الجووو متكهرب
وهو قلبه طبوووووول
من قربها
وهي منحازه لجهه الباب خايفه وتستغفر
قطع الصمت صوت طارق يكلم اخوووه
/الو
ها بشر ,توك واصل .
طيب في اي مستشفى
ايوا معايا ,ياخي اختها تبي تطمن ,الله يستر
انشالله انشالله ,مع السلامه
حسناء//
طالع لي وبعدين التفت لقدام وهو يحرك جواله بتوتر بعدين سمعته يكلم احد بان عيال مروان بالبيت عند الشغاله وزوجته واختها بالمستشفى
ماوعيت الا على صوته يقولي /وصلنا يالله انزلي
ونزلت وسكرت الباب بشويش
ولاحظته جاي لجهتي انا
تراجعت شويه عن الباب وهو رجع فتح الباب وقفله عرفت اني ماقفلته زين ومشى قدامي وانا وراه
شفت مروان ايده على وجهه وكانه يبكي
حطيت يدي على قلبي وبكل شجاعه تقدمت عن طارق ووقفت قدام مروان وبكل صوتي ويييييييييييين مرااااااااام
رفع راسه بأستغراب بس عرفني وقالي بحزن /في العمليات
حسناء ببكي/ليييييش
مروان وهو منزل راسه /ولاده مبكره
حسناء /ياويلي لساتها بالسابع وا
قاطعها مروان بهدووء/ايش صار لها
حسناء وهي تبكي وخايفه من هدوؤه/مادري طلعت من غرفتي وشفتها طايحه في الصاله والدم مغطيها
مادري والله ماادري واتكت على الجدار وسكتت تبكي بهدووء
مروان/عندها نزيف وشكله تأخرنا لحتى اسعفناها ياربي انا ليش اقولها اسكت يامروان
وطارق مشى شويه بعيد عنهم لانه,جاه اتصال من واحد غريب غريب عمره مااتصل فيه بس اليوووم اتصل عسى خييير المصايب تيجي مررره وحده الله يستر مالاحظ ان الاتصال من داخل السعوديه
طارق بهدوء/الو هلا عمي وليد
وليد/ هلا فيك اخبارك
طارق وهو يحرك راسه يشوف حال اخوه واللي عنده/اا الحمد لله انت شخبارك
وليد بشك /انا الحمد لله انت وين انا في المطار تعال لي
طارق متفاجئ/ لايكون مطار الخبر
وليد /عليك نوووور
طارق /احنا بجده من ثلاث سنين بس جدي وجدتي وعمي متعب في الخبر دق على واحد من العيال
وليد/الله  سنين في جده لايكون مشروع الوالد
طارق /ايه وفيه غير مشاريع اخوك اقصد ابوي
وليد/ههههههههههه تصدق نسيت انه ماغير مشاريع ابوك مشتتنا
وانت وش قاعد تسوي
طارق /واللهي في المستشفى اولاد مروان تعبانين شويه
وليد بفضول/خير فيهم شي
طارق/والله مااخبي عليك بس شكلهم تفركشو من على الدرج وجاهم نزيف
وليد بخوف/نزيف الله يستر
طيب انا برجع لرحله جده
طارق/ليش ياخوي ريح والاخبار توصللك اول بأول
وليد/لاحق على الوالد خلاص باجي
طارق/الله يحفظك
ورجع لاخوه وحسناء وشافهم على نفس وضعهم
طارق هز اخوه من كتفه بمعنى خلك قوي
اللي ناظره بعيون خايفه مليانه دموع
::::::؛؛؛؛؛......
في فيلا فهد
الساعه ونص
فهد نازل من الدرج مسرع
رحمه/فهد وش فيك تراكض
فهد/زوجه مروان طايحه عليهم من شويه وهي الحين بالعمليات وحالتها صعبه ومروان منهار رايح له
رحمه /انتظرني بيجي معاك
فهد/لا انا رايح مستعجل طارق جاي لامي روحي معاهم او اتصلي على واحد من العيال
وطلع
رحمه/تنادي بنتها حلا
حلا من فوق/هلا يمه
رحمه وهي جايبه العباه/شوفي انا طالعه مع جدتك المستشفى وانتي خلي بالك من البيت ومن اخواتك
حلا/ليش يمه من تعبان
رحمه/زوجه عمك مروان طاحت من على الدرج
حلا بخوف/عسى ماجاها شي حامل
رحمه وهي خارجه/مادري مادري
؛؛؛؛؛.؛........
في مطار الخبر
وليد كان معصب لانه حصل له حجز انتظار وقاعد على اعصابه بعد ماهزء الرجال اللي في الاستعلامات وجالس يتصل بواحد يدبره ماكان يباغىها كذا بس مظطر
وضاري يهدي فيه/طال عمرك اهدى مايصير شذيه الله هداك
وليد/وبعدين مع طال عمرك هاذي ترى مليت منك وانا اقولك بس
ضاري حاب ينزفزه اكثر/طال عمررك انسى
وليد يتنهد/ياللييييييييل مااطولك
ضاري/شكلك بتستخف اعقل انت رجل اعمال معروف مايصير تتهاوش مع الموظفين
وليد يحرك يده على وجهه/طيب طال عمرك
وبعد شويه جاه نفس الموظف واعتذر منه واكد له الحجز درجه اولى
وراح ضاري يقص البوردنق
(ضاري ووليد اصدقاء من ايام شركه ابو وليد وبعدها كانو كل اجازه يزورون بعض واتفقو يؤسسون شركه لهم كان دخل وليد اكثر بكثييير من ضاري بس كان يشوفه كاخوه واكثر ومافي فرق بينهم وضاري وظيفته في اسلوبه مع الوفد الخارجي وجذبهم للشراء والبيع طبعا ضاري ضيع فلوسه في الغربه ووليد ماتنازل عنه وعوضه عشاان كذا يقول لجميع افراد التاج طال عمرك حتى صديقه اللي يزعجه هذا الاسلوب ويعرف كل شي عن وليد حتى عن حبه لحسناء )
وبعد شويه اعلنو عن رحله جده والشباب جهزو انفسهم وتحركو متوجهين للبوابه رقم ()
؛.....,,,,,,,//..........


قصة حقيقيه
عاشها أنسان مل من الصبر
وعذاب الأيام.
أرتمى للحزن بأوراق
وأقلام.
واشتكى بالحبر على أراق
الغرام .
بدايتها : أحبك
و
نهايتها : دمعة من عاشق ولهان
(كلمه أخيره)
مشاعر حب لأغلى أنسان .

الساعه 
في المستشفى
الكل مستني في الممر الطويل حسناء ومروان وفهد وزوجته وامهم وغلا ونديم وطارق اللي طلع بيجيب عمه من المطار
مروان قام بعصبيه/لالا هذا كله عمليه ساعات اكيد فيه شي
فهد/اهدى ياخوي تفائل بالخير
مروان/اي اتفائل من المغرب للحين والله بنجن
وفجاءه انفتح الباب وطلعت من الممرضه معاها صندوق زجاجي متحرك (الاسره حقت الاطفال اللي في الحضانه)وفيه طفل صغير ودخلت به باب ثاني
وبعدها طلع الدكتور
مروان /ها يادكتور بشر عسى مافيها شي
الدكتور /والله ياخوي البنت نزفت كثير وتأخرتو على مااسعفتوها وبنيتها ضعيفه
مروان بدى يعصب/اعطني اللي عندك من الاخير
الدكتور واللي متعود على كذا حاله حرك راسه ينفي /احنا سوينا اللي علينا والباقي على ربك
ومسك على كتف مروان قوي ايمانك
فهد بحزم/دكتور قالك اعطنى من الاخيروش فيها
يعني بتعيش؟
الدكتور/لا هي الحين في اللحظات الاخيره وتبغى زوجها واختها
فهد رفع راسه لاخوه اللي ماهمه احد ودخل
وبسرعه ترك الدكتور ولحقه
وحسناء اللي كانت في حضن غلا بسرعه لحقته
اشرت الممرضه لمروان على الغرفه اللي فيه زوجته دخل بهدوء خايف عليها
دخلت حسناء وراه وبسرعه وقفت عند سرير اختها ومسكت ايدها وحضنته وهي تبكي بصمت
مروان جلس على السرير حاضن راسها وينادي عليها
مرام
فتحت عيونها دامعه بتعب
وشافت مروان وابتسمت له ابتسامه مودعه وبعدها لفت بتشوف اختها وهي مبتسمه تنادي عليها بصوت متقطع/حسناء حبــ يـــبـ تي
خلــــ يــك قويه لا تـــ بـــك ي كلنا
لـلـط ريــــق هذا ووليــ ـ ـد لاتزعلـ ـيه
والتفتت لزوجها وانفاسها بتطلع /مروان خل با لك من حســـ نـــاء
والعيا ل وولدي سمه عبد الله جلسو على وضعهم نص ساعه
وبدت صدرها يعلو وينزل وانفاسها تطلع وجسمها يبرد اخر كلمه طلعت منها /لااله الا الله
وطلعت الروح لبارئها وعلقت عيونها لفوق وتلج جسمها بالكامل
وراحت مرام وخلت وراها اختها واخوانها وعيالها وولدها الرضيع اللي باقي له شهرين ليكتمل وراحت وخلت قلب مروان فاضي راحت الاخت والزوجه والام الحنون الطيبه اللي كانت تعامل الكل بحب واحترام
كان الكل قايم عند الباب يبكي حتى فهد ونديم وطارق اللي توه وصل هو ووليد كانو يناظرونهم بأسى وبحزن
مروان غمض عيونها وحضنها اكثر وهو يبكي
حسناء تنادي عليها/مراااام قومي مراااااام لا انتي تمزحي علينا لا يامرام انتي
بتسمي ولدك بنفسك وبتفرحي فيه لالا ماراح تسيبيني لمييين بتسيبيني انتي اللي بقى لي لمين بروح اآآآآآآها مراااااااااااااااااام لاتسبيني يامرام لوين بروووووح يامرام انتي اهلي يامراااام ااااااااااااااااه خلاص بدرس وبدخل انجليزي وبشد حيلي بس قومي خليك معايا
مرااااااااااام مراااااااااااام مراااااااااام جاوبيني يامرام كانت ترتجف وهي تنادي عليها

فهد اشر للكل انهم يطلعو ويخلوهم شويه معاهم الكل تحرك الا وليد اللي بسرعه اجى للمستشفى وماامداه يسلم الا وسمع/صرخه مرام كان يناظرهم بعيون حزن ودمعت عينه بس مسحها بسرعه
جلسو داخل حوالي ثلاث ساعات
مروان حاضن زوجته ومغمض عيونه وحسناء مغمى عليها وهي ماسكه يد اختها مالاحضها من كبر المصيبه اللي طاح فيها
دخلت غلا وامها وبسرعه نادت على فهد وبسرعه اجى فهد ووليد
غلا ماسكه حسناء وفهد وليدراحو لاخوهم,يحركوه بس طلع صاحي
ونديم وطارق نادو الممرضه اللي امرت واحد منهم يساعدها في نقل حسناء للسرير
وشالها وليد وحطها على السرير وبسرعه طلعو سريرها لغرفه ثانيه وركبو لها مغضي
ومروان اللي رافض يترك زوجته
واخوانه يحاولون فيه يسيبها
واخيرا اجى ابوهم وامرهم كلهم يطلعو ويتركوهم وحدهم هو واخوه وليد
جلسو على هالحال ساعتين وبعدها انفتح الباب وخرج مروان بسرعه ومعصب والدموع مغرقته بيطلع من المستشفى وابوه يناديه واشر للعيال يلحقوه
لحقه وليد ونديم وطارق
والحريم دخلو عليها بيودعوها
وابوهم امر فهد يخلص الاجراءات واتصل على نديم يروح بالحريم الساعه صارت  الفجر مالهم لزمه الوقت تأخر
وحسناء فاقت وحاولو معاها تاكل شي ومارضت وطلعوها غصب كان تبغى تيجي مع اختها بس الوالد مارضى روحو الحريم كلهم
والرجال خلصو الاجرائات واخذو جثه مرام وروحو بها
ومروان بعد ماكلمه وليد وحاول يواسيه ويقوي ايمانه بذكر الله وانا احنا كلنا لهذا الطريق ولايلوم احد وهذا مكتوب لها ومقدر اقتنع جزئيا وروح معاه للبيت
*****
اليوم التاني
في المدرسه
فصل حسناء وصلهم الخبر وكان مكتئب وهادي على غير العاده والمعلمات مستغربين من هدوءهم
رغد /ااااه ياحسناء الله يكون في عونك
هيفاء تحسس دموعها/والله من جد مصيبتها كبيره من عاد بقى لها
بدور/واخوها له سنه مثل الموتى
شوفو بنات بنمر عليها بعد المدرسه طوالي
خلاص مااقدر استنى حتى اليل
والبنات اتفقوا معاها
ورن الجرس معلن ابتداء حصه جديده ممله

::::::::::::::
في الفله الكبيره كان هناك العزاء في الصاله عزاء الحريم
وفي المجلس الكبيييير عزاء الرجال
مروان ماحضر العزاء معتكف في بيته من بعد الدفن واخوانه اللي قايمين بكل شي
وحسناء لاتقل عن مروان من بعد ماودعت اختها في غرفتها لاذاقت اكل ولا نوم
ووليد يحاول يدق على خالد بس الخط منتهي ومايعرفو له طريق

اجو صديقات حسناء وماحصلوها وسألو عنها حلا وقالت لهم تعبانه خلوها مررره ثانيه
جلسو شويه وطلعو على امل بيرجعو باليل

في غرفه مروان كان منسدح وسارح بفكره للسقف ياريتني انا اللي مت ولا انتي ونزلت منه دمعه وبعدها دمعه وبعدها سيل من الدموع معقوله كذا تروح مني في يوم وليله معقوله انا فقدت مرام
مرام اللي خلت حياتي له طعم وله لون
مرام اللي صبرت علي في اول زواجنا يوم كنت وغمض عيونه بألم صبرت الضرب والذل وماكانت تشتكي حاولت وحاولت ونجحت ووقفت قدام الكل يوم كنت ضايع في طريق الادمان هي اللي حاولت معي اني اتعالج وصممت اني اتعالج بره البلاد عشان محد يعرف عن ماضي وحافظت على عدم جرح مشاعري ولا يوم عايرتني بعيوبي اااااااااااااه يامرام كنتي اعظم زوجه
التفت لدولابها وراح وطلع ملابسها ونثرهم في الارض واعبياتها وجلس فيهم ووياخذهم حواليه ويضمهم كان يشم ريحتها فيهم وبكى بصوت عالي بكى حبيبته رفيقه دربه وحياته وام عياله بكى الفقدان والالم بكاها وهو يشوفهم يدفنونها الكل راح الا هو ماقدر يبين حزنه قدامهم بس الحين صار وحده خلوووه يفرغ اللي جواته اخذ يتأمل التراب ويتلمسهم بيده وهو يبكي ينادي عليها ويتأسف منها ويعتذر لها واحيانا يعاتبها جلس ساعات وهو بقرب قبر حبيبته ينادي عليها
الكل راح الا وليد جلس يتأمل حال ولد اخوه اللي يقطع القلب ويبكي الحجر ماقدر يسيبه وحده وهو كل شويه يسوء اكثر من اول

###
في غرفه حسناء
كانت تسترجع بذاكرتها لوقت ماجابو جثمان اختها
اول ماوصلو حطوها في مجلس الحريم وهي كان تمشي معاهم كانت مجهزه نفسها بالعبايه والطرحه وبس حطو كفن اختها على فراش في الارض وحسناء بسرعه جلست قدامها بصمت وقبلت راسها ولا اعطت اهتمام لللاصوات اللي وراها وبأنها لازم تطلع كذا بتتعب وامكن تطيح مره ثانيه
اجى ابوهم امهم ومعاهم مروان وواحد ثاني ماعرفته
حاولو معي مارضيت وحتى مروان جلس على الكنبه منهار ويناظر في الكفن هاذي تكون داخلها اغلى انسانه في الوجوه
وحسناء الكل يكلمها ماترد عليهم كل اللي سوته حاطه ايدها على الكفن وتناظرها
جلست حوالي ثلاث ساعات وجا وقت الظهر ولازم يصلون عليها الظهر ويدفنوها اكرام الميت دفنه
كلمتني غلا وامها وبعدين حاولو في مروان كان مروان كل ماكلمه الشخص الغريب يمشي معاه واجى وسام ومي عيال اختي وسلمو عليها وجلسو جمبي شويه واخذوهم لداخل
واخيرا كلمني الشخص الغريب جلس على الكنبه مقابلني وهو منزل راسه وانا منزله راسي وناداني وكانه يعرفني من سنين
يكلمني
وليد وهو يحرك يده مرتبك/حسناء عظم الله اجرك لما شافها ماردت عليه
اللي جالسه تسوينه ماراح يفيدك وجلوسك بهالشكل يضرك وماراح يرجعها وانتي دارسه ومتعلمه وعارفه انا كلنا للطريق هذا ومردنا,نموت وتذكري ايش تبيه منك لبي امانيها واللي ماقدرت تسويه او تشوفه عوضيها انتي وسام ومي واللي في الحضانه كلنا حتى ابوهم ماراح يعوضهم كثرك لانك من ريحت اختك ومحد يعوض محل الام الاخالتهم اللي ابيه منك الحين تودعيها وتطلعين تعرفين ان اكرام الميت دفنه
؛انا، رفعت عيوني له ماكنت اشوفه من كثر الدموع اللي بعيني بس لاحظته انه بعد ماركزت عليه هو بعد ناظر جهتي
حسناء /بطلب طلب واحد بس راح تنفذوه لي
وليد كان وده يعطيها روحه/آآمري انشالله
حسناء /ابي اشوفها مابي اودعها من غير مااشوف وجهها
الله يخليكم هذا طلبي الاخير
وليد طلع بره ونادى ابوه وامه وخبرهم ورغم المعارضات صمم عليهم الا وتشوف اختها
ودخلت امه ومعاها وحده عرفت بعدين انها المغسله وجلست تفكك الكفن عن اختي وكشفت الكفن عن وجهه اختي
حطيت يدي على وجهه اختي وجلست اتلمس خدودها اللي بدت تشحب آآآآه يامرام وكان وجهها منور وعلى شفتها ابتسامه خفيفه محد يلاحظها الا اللي قريب منها لامست وجهها ابي اشبع منها
وبعدها بست راسها وخدودها
وطلعت اجري واجري شفت كل العايله كلهم بره رجال والحريم حسيتهم منتظريني بس انا كملت جري لداخل لقيت حلا عند باب الفيلا وتمسكت فيها وهي بدورها حضنتني وانا ابكيي واصرخ بشكل هستيري /بياخذوها مني ماراح اقدر اشوفها اختي الوحيده راحت وابراهيم بيروح وخالد مدري وينه وانا ضايعه
حلا تبكي معاها/كلنا اهلك ياحسناء خليك قويه ودخلتها لداخل
والكل سمعها وحزن لحزنها
وبعد ماطلعت اخذو جثمان مرام وصلو عليها الظهر
ودفنوها



حسناء رجعت من ذكريااتها الاليمه
والدموع قد اخذت مجراها على خدودها
وحاولت تنام عساها تتعوض بأختها في الاحلام وتهرب من واقع مرييييير''''

#####
بعد شهر
الساعه الصباح
في بيت رغد
كان منسدح في غرفته وفكره بعيييييد
معقوله انا ظلمت بنت الناس وشكيت فيها امكن تكلم واحد من الاهل بس ياعمري وياحبيبي ولا وحده تقول لاخوها كذا عمري ماسمعت لاهند ولارغد يقولولي كذا
سمع دق على الباب
هادي /مييين
رغد بصوت كله نوم /ياخي قوم امي تقولك ليش ماداومت
هادي/قوليلها مرخوص
رغد بملل وتتثاوب/قولها انت انا برجع انام
ووقفت شويه بتتذكر شي ماتذكرت ومشت وهي رايحه انفتح الباب
كان لابس وزره وصدره مكشوف
هادي /ها ياانسه رغد اشوفك نمتي عند الباب ليش مارحتي المدرسه
رغد وهي تغطي على عيونها/يقولون لك الستر زين خلاس رجال نفسخ الحيا
هادي وماعجبه مزح اخته راح ومسكها وشد خصله من شعرها
رغد تترجاه /ياهدهودي ياخوي اكبير الرحمه يالحنون يابابا وياماما
وهادي ولا هامه يتثائب ويناظر ساعته
رغد وخلاص بتبكي /انت ياعيوني والله امزح اسفه واللهي مابعيدها اي شي اطلبه وانا البيه خلاص حبيبي خلاص
واخيرا حن عليها وفك الخصله
رغد ودموعها في الطرف/ياوحش لا تتكلم عليه وهي هاربه واللهي لو تطير لفوق ماراح اسويلك شي
كان بيلحقها بس بسرعه قفلت الباب
هادي من ورى الباب/
بوريك اليوم عفني بغرفتك لااكل ولاحمام يازباله
ونزل وهو يضحك بعد ماسمع تحرطامها
وشاف امه تفظر وباسها فوق راسها وجلس يفطر معاها
امه نهى/ها ياولدي ابطيت بالنوم ماعندك دوام
هادي/لا اليوم مرخوص بروح المستشفى عند كم شغله بسويهم وبرجع انام
امه/ هاو ليش المستشفى عسى ماشر
هادي/ماشر بس عشان الترقيه لازم تحليل
امه/الله يقدم اللي فيه الخير
ويبشرك باللي تبيه
وفجأه دخلت هند تبكي وبسرعه طاحت في حضن امها
/يابنتي ايش فيك بسم الله عليك ياقلبي
هادي/هند ايش فيكي حامد فيه شي
هند وكل مايجي لها وتزيد بالبكي
ورغد جات طيران لمى سمعت اصواتهم
/هند بسم الله عليكي وش فيك ياحبيبتي
لما شافتها تزيد في البكي راحت المطبخ وجابت لها كوب مويه وشربتها
هديت شويه بس ماتكلمت وبسرعه طلعت لفوق مع رغد
امها/لا حول ولا قوه الا بالله ايش صار للبنت
هادي/اصبري شويه بدق لحامد واشوف ايش حصل
 ، 
حامد وضيق الدنيا كلها فيه/الو
هادي /حامد وش في هند ليش البنت تبكي
حامد بتنهيده/ليش ماتسألها هيه
هادي/كيف بسألها وهي ميته بكى ايش صار
حامد/ولا شي رحنا البارح للمستشفى عشان اختك حست انها امكن حامل وحللت
وبتردد وطلع في التحليل انها وسكت
هادي/اللهم طولك ياروح يعني ايش فيها شي
حامد/ قالو لها انتي ماتجيبي عيال
وانا حاولت معاها بهديها وانه مانحكم على مستشفى واحد بس هيه طوالي انهارت ومن البارح وهي وتقولي وصلني بيت اهلي
هادي /لاحول ولاقوه الا بالله
حامد/شوف انا مو متضايق من التحليل اللي مضايقني زعلها
ياريتني ماطاوعتها ورحت معاها للمستشفى
هادي ماعرف ايش يرد عليه/خلاص بشوفها اذا هديت وباليل برد عليك
حامد وضاقت فيه الدنيا/الله يصبرني على غيابها
هادي/يالله فمان الله
حامد /مع السلامه
قفل هادي من حامد وخبر امه بكل شي اللي بكت وحزنت على حال بنتها وبسرعه طلعو لها وشافوها منسدحه عند رغد ونايمه
او تتظاهر بالنوم هروووب من اسألتهم
''''''
في الفندق
وليد يحاول في ضاري يسيب الفندق ويجي معاه بيتهم/فلته اللي مقابله فله اهله بس بحوش ثاني
وضاري منحرج منه ومايبي يقابل ولد اخوه طارق خايف من رده فعله ومايبي مشاكل للان وليد نسي عن السالفه ولو يدري انها نفسها حسناء والله لايكسر الدنيا عليه هو صح حبوب وطيب وحنون لكن لاانقلب الله لايوري مسلم يعني يعصب فوق ماتتصورون
وليد /وهو يفتح الدولاب وينثر ملابس ضاري على السرير /قال مابغى اتعبك ياشيخ تعبني انا وليد التاج واحد من اعز ربعي يبات في فندق لا والله ماتصل لهاذي الدرجه
ضاري واللي مابيده حيله /خلاص انت ضبيت الشنط وشو له حرق الاعصاب
وليد واللي يحك راسه مو عارف ايش يسوي بالملابس ورماها على ضاري /اقولك يازينك وانت تناظرني وانا ارتب ملابسك قوووم الله لايهينك
ضاري يضحك وراح يجيب الشنط/لوهله توقعت انه في تطورات بس بسرعه تلاشت
وليد مستعجل /يالله يالحبيب بسرعه وانا بخلص خروجك من عندهم
ضاري مفتح عيونه على الاخير/لالا لهنا وخلاص خلنا ننزل سوى وانا دخلت نفسي انا بخرج والا اقولك انتظرني بالسياره وانا لاحقك ماني مختفي
وليد /سواقك انا اقووول ياشين اللي يتسعودون مثلنا مولايق عليك الكلام السعودي
ضاري /فديييييتني اماراتي انا مايحتاي ارمس رمستكم اقول فارج عنيه ترفع الضغط
وليييد مايت بالضحك /بل ماسرع مانقلبت ماينشره عليك
ضاري/يالله مشينا تنرفز الواحد غصب عنه
وليد/طيب طال عمرك
ههههههههههههههههههه
ونزلو بيخرجون من الفندق متوجهين لفله الذيب كذا يلقبونه اهله

#######اليتيمه######

الساعه  العصر
حسناء في غرفتها منسدحه وتفكر بحالها
في يوم وليله صرت ساكنه بين غرب
ياربي وش اسوي ووش هم بيسونه معاي
ابراهيم بالمستشفى وخالد منقطع الله يستر لايكون فيه شي
جلست تبكي حالها بعد اختها
معقوله بيودوني لبنان بس جدتي توفت وخالتي متزوجه وخالي بلندن ياربي معقوله بيرموني عند خالتي لالا الله لايقولها ونفضت الافكار اللي تزيد وجعها
فتحت الباب ساره
ساره بمرح/ممكن
حسناء اشرت لها بالموافقه
جت ساره وجلست جمبها وانسدحت على فخذ حسناء
وحسناء ابتسمت لها وجلست تلعب بشعرها
/وش مسويه بدراستك
ساره/الحمد لله كويسه
انتي ايش مسويه
حسناء/شوفت عينك
ساره /ليش ياحسناء تسوي بعمرك كذا ودراستك اللي هيه مستقبلك اهملتيها
حسناء بوجع/تبيني افكر بدراستي بلاك ماعرفتي بمصيبتي
ساره بخوف/ياحبيبتي هونيها والحين كلنا حواليك وراح نشجعك ماراح نسيبك
حسناء واللي تعودت على الدموع/لاتنسي اني الحين غريبه والرابط اللي يربط بيني وبينكم راحت ياساره راااحت
غلا بزعل/لاوالله ماتوقعت انك تشكين فينا بأنا راح نتخلى عنك الله يسامحك ياحسناء
ساره/ولا تنسين وسام ومي متعلقين فيكي ماراح يسيبوك واحنا بنوقف معاك والبيبي اللي باقي له شهر ويشرف لازم بنكون يد واحده نربي طفل
غلا /لو متضايقه بجلوسك في هلبيت تعالي عندنا كلنا بنكون حواليك
حسناء خافت/لالا اللي انا اتمناه ان حياتي ماراح تتغير واصبرو عليه حتى خالد يرجع وبعدها
قاطعتها غلا/ردينا وغمزت لها بنصبر عليك الله يعيننا
ساره/والله مافي مثلك عني انا بسحب سريري وبنام عندك
غلا/لاوالله بتعاندين البنت خلي عندها اللي يفهمها
واشرت على نفسها بفخر /وحده مثلي فديتني والله مااتعوض خخخ
ساره متخصره /ياشينك بس قومي خلينا نجيب الغدا للحلوه ديه
غلا /يووه الله يذكرك بالشهاده ياقلبي نسينا الاكل
حسناء وهي قايمه/لاوالله ولا وحده تقوم انا بروح اكل في المطبخ
ساره وغلا /مالك مهرب منا

كان وليد نازل من عند مروان كل يوم يجي عنده ويكلمه ويحاول معاه يجي يسكن عنده او عند ابوه حكرته في الغرفه بتمرضه
وفجأه طلعت حسناء وهي حاطه الطرحه على راسها بس وجهها مكشوف لاول مررره من وقت مارجع يشوفها تبتسم
تووو ماردت له الروح
بس هي ماشافته وراحت للمطبخ
وليد على وقفته ماوعي الا على صوت ساره عميييي حبيبي وينك ماتنشاف وراحت له وباسته على خده
وليد /اخس ايش التطورات اعرف الاحترام بوسته في الخد
ساره/لا انا بستك بوسه الحب
وليد /هههههه يعني تحبيني طيب انا مااحبك
ساره بحزن /لازم التضحيه حب من طرف واحد
ووليد مبسوط عليها طوق بيده على كتفها ويتكلم معاها يسألها عن احوالها
وجاتهم غلا وتفاجئت بوجوده وباسته هيه كمان على خده
وليد/يالله كثر حبايبي
غلا/هههه وش قصدك
وليد/بخيبه /لا يعني مو بوسه حب
وضحكو هو وساره
ساره/من شان تعرف ان مالي مثيل
وليد/ههههه والله وكبرتي ياسارونه الدبه
ساره /دا كان زمان اليوم الدب انته
وليد /افا وين الحب والتضحيه
غلا تدفها للمطبخ/هاذي مهبوله لا تسمعها
وليد /هههه يالله بطلع تامرون على شي
غلا /سلامتك الله يحفظك
ورجعت للمطبخ عند حسناء وساره
ولقيت حسناء تبكي وساره تهديها
غلا/ليش البكي الحين توك كنتي مااحلاك
ليش الزعل وناظرت لساره بمعنى وش فيها اللي بادرت بتحريك اكتافها ماادري
حسناء كسرت الصمت/تدرون عمكم هذا
كان يهدي لي كل مانجحت هديه وكل ما كملت سنه يسون لي حفله ميلاد اللي في للاصل هو مرتبها
ساره وغلا متفاجئين /تقصدين عمي وليد
حسناء ورجعت تكمل اكلها/ايوه اخرتها في دبي طقم الماس يهبل بس رجعته
غلا/لييييييش رديتيه
ساره/ السالفه فيها سالفه
غلا تخزها مو وقت سخافاتك
غلا/ماجاوبتيني ليش رديتيه او بالاصح ليش اهداك
حسناء/انتي قلتيها تصدقي ليومي هذا ماادري ليش كان مهتم فيني بس لما كبرت وصرت اعرف ان مابيني وبينه صله قرابه وبهداياه كان يعلقني فيه وانا مابغى اتعلق بوهم
غلا بأستغراب/ليش ماتتعلقي فيه والله اللي يسويه شكله يحبك مو معقوله اهتمام عشانه يعرف اهلك لا عمي يحبك
ساره/وااااي عمي رمنسي ولا حتى قيس وليلى
حسناء/لالا انتو بكلامكم هذا بتعلقوني فيه وانا اقول شفقه لا اكثر لاتكبرون الموضوع براسي من زمان وانا متناسياه
غلا /لاوالله مسكين عمي تعلق بوحده خبله فينها وفين الحب
وحسناء ساكته مشغوله تاكل
ساره/لا صراحه مارضى على عمي يتعذب انا بروح اقوله ياعمي البنت ماتحبك وانا معي وحده الرومانسيه تقطر منها تقطرررر
غلا/اقول ضفي وجهك والله لو اسمع هالسالفه من حد غريب لاتيجيك كفوف مني
ساره/لاوالله ماتطلع بمزح يام كفكف
بس والله بتقهرني حسناء والا اقولك خليه يروح من نصيب نوفوه
غلا/وااع مابقى الا هي شينه الحلايا نوف تاخذ عمي وليييد التاج
حسناء/من نوف
غلا/نوف اخت زوجه عمي متعب من زماااان تحبه وهو مو مسوي لها اي اعتبار
وللان مازالت تموووت في ارضه
حسناء وكأنها بدت تحس بغيره/وليش ماخذاها خذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه
ساره/ماشالله من متى بدت الموهبه عندك
غلا /اقولك مايحبها يحب وحده/ثانيه
حسناء وبانت الغيره/من هاذي بعد
غلا/حسناء الابراهيمي
حسناء /لاشكلي غلطت وانا خبرتكم بتحنون على راسي
كلهم/وش بيفكك منا هههههههههههه

‏‏ ‏«»«‏»«»
;''؛،،,،،؛'';
أحبـ'؛،, ,،؛'ـــك
'؛'
‏‏ ‏«»«‏»«»
أناماعندي رسايل تحاكيك
ولا جواهر تســــــــــــاويك
بس عندي روح تفــــــديك
وقلب يمووووت فيك

وأبرسل‏ لــك.
صدى‏ صـــوتي.
بعد ماطول‏ سكـوتي.
أبنثرلك‏ كــــلام‏ الحب.
وأشيل الورد بكفــوفي.
وأقول(‏آآآآسف).
(على‏ غيــــابي).
ياأغلى حب‏ بكتابي.
يطول الوقت‏ أويقصر.
وتراك‏ إنت.
أغـــــلى أحبــــابي...
والله لأزعل كل هالناس وأرضيـــــك،،
وأمشي معك لوحالوا الناس دونك..
يامن ملكت القلب بالروح نفديــــــــك،،
أنامعك لاتفكر اني باخونك..
بعت البشروفي زحمة الناس شاريـــــك،،
وكرهت ناس بالزمن يكرهونك...!!
والله أحبك..
والله احبك
ترددت هاذي الكلمه في نفس وليد اللي رجع ياخذ مفاتيحه وسمع كلامهم
لالا انا مااقدر اصبر لازم اخطبها وتقولين شفقان والله انتي اشفقي على حالي
افففف نسيت الظروف اللي هي فيها الله يعيني بتحمل كم شهر وطلع فرحان
على الاقل كان بتتعلق فيه
‏‏ ‏«»«‏»«»
في الامارات
مريم تكلم اخوها وباين انها زعلانه من رمسته
مريم/وليش اتعذر لها يعني مو حرام تعلق البنيه فيك وبعدين تقول ماباها شوهالرمسه
ضاري/شو مريوم كاني طالع معاها ولا مكلمها والله انتي علقتيها برمستك محدن بكيفك ورمسه ثانيه في هالموضوع ماعاد ارمس لاتزعليني منك مريوم
مريم/من يوم يومك ماتمشي لنا رمسه ومحرجنا قدام العرب
وضاري وصل حده/مرايم من يماشيك يالهرمه روحي قوليلها ضاري من يوم ماانولد ماعمره دخلك في راسه ويوم ضاري يبا يتزوج بكيفه وماراح يمشي ورى رمسه بنات
مريم مفجوعه من صراخه
ورجع يكمل /والله ثم والله لو ارجع والرمسه هاي بتحوم بالبيت لأ زوجش شايب وحمد بيودرك وقولي ضاري ماقال
مريم هني وخلاص ماتت من الرعب وهي قفلت من هنيه واتصلت بالجازي من هنيه
الجازي /آآآلو
مريم/شحالك
الجازي/مانشكي باس علومك
مريم وبدى صوتها يتوتر/نحمده
وعم الهدوء
الجازي/مريوم وين رحتي لايكون نمتي
مريم /شوفي يالجازي انتي ربيعتيه واتمنى لك كل خير وتمنيتك من كل قلبي انك تكوني قريبه منيه
الجازي/مريم بلا مقدمات وش صار
مريم/شوفي ضاري مايبي يتزوج الحين وغمضت عيونها على صراخ الجازي
الجازي /شو مايبي يتزوج الحين ليش علقني فيه انتي السبب تحبيني وانتي ذليتيني
مريم بروحها انتي ذليتي عمرك/بالهداوه الديره متروسه شباب وبدل ضاري ميه ضاري وماشالله عليك مزيونه بكره والخطاطييب
طوط طوط طوط
قفلت السماعه بوجهها
مريم تطالع السماعه /برايها اهم شي مايودرني حمادي
والله لموووت

‏‏ ‏«»«‏»«»
عند الجازي كانت مولعه والله ماكون الجازي لو ماجبت راسك ياضاري ياولد بطي
والله لاذلك وبسرعه اتصلت بربيعتها تشتكي لها
‏‏ ‏«»«‏»«»
الساعه ونص الفجر
في بيت بيان
كانت منسدحه على فراشها تبي تنام بس وين يجيها النوم وراشد من المغرب برى البيت
تنهدت يارب استر له اسبوع من وقت مارد للشرب الله يسامح اللي كان السبب مايخلون احد في حاااله الا ويعبون راسه
له شهر وش زينه بدى يعوضهم ويجلس معاهم ويلاعب اخوانه ويذاكرهم ويمزح ومسرع ماانتكست احواله للاردى
وفجأه سمعت طربقه
وبعدها دق على الباب بخفيف وهو ينادي عليها بصوت سكير مترنح
بيان
افتحي لي الباب
بياااان
يرضي كي انام با ا الارض
بيان والله العالم بحالها تبكي وتحرك راسها بالنفي وتقول في نفسها سبق وحنيت عليه وفتحت له الباب وكان بيغتصبها لول منى ضربته على راسه
راشد وخلاص بدى ويضرب بقوه واللي صحى الكل على خبطاته على الباب
يعقوب وليالي اللي بسرعه راحو لحضن اختهم ومنى ماسكه على راسها بمعنى وبعدين معى هذا
بيان بصوت كله بكى/الله يخليك ياراشد روح الغرفه اللي برى لين ماتهدى
راشد وهو يترنح لقدام وورى
افتحي وش , ذا الكلاام انا اخوك اولى من الغرب
بيان حاطه ايدها على فمها ونفس الوقت ماتبي اخوانها الصغار يسمعون
وبدى يركل الباب برجله وبيديه كلهم وبكل قوته وبصوته كله

والله لااقتلكم اقول لك افتحو الباب
افتحووووو

في نفس الوقت كان جارهم زياد يحوس في الحوش يبي يسوي شي كل يوم يتعذب معاها كل يوم يحاول يوقف في وجهه اخوها بس ابوه حالف عليه انه راح يتبرى منه لو تدخل معاهم
كان يناظر اخته الهنوف نظره اسى
زياد/وش اسوي بنجن كل يوم على ذالحاله وانا اتسمع مابيدي شي
الهنوف/ياخوي اصبر ادعي لهم ربي يفكهم من شره
زياد /واللي صبره نفذ/انا رايح واللي فيها فيها ابوك له اربع شهور طايح في المستشفى محد بيعلمه
الهنوف بخوف/بس ياخويا اخاف تسوي له شي ادري فيك عصبي
زياد /ولا يهمك ماراح اسوي شي
وطلع
وقف عند باب الحوش وشاف بابهم مفتوح وعنده اثنين واقفين حالتهم حاله يترنحون ومالين البيت بالضحك وينادو على راشد ياخي خلصنا صرخ راشد بصوته كله
زياد لهنا وماقدر يمسك اعصابه
مشى بك قوته ومسكهم من كتوفهم وضرب فيهم بعض وهم طاحو من كثر ماشربو مافيهم شده يقومو
وراشد اللي يترنح,عند باب اخوانه ويضرب في الباب من حسن حضهم الباب حديد والا كان انكسر من ضربات اخوهم عليه
دخله زياد وخلاص ماصار يشوف شي من العصبيه ومسكه من رقبته وهو يصرخ عليه/ياكلب ياحيوان واللهي كلمه رجال ماتستاهلها انت فاشل انت 
اثنين جايبهم للبيت وتدق على خواتك ليه بتحرج عليهم يا 
وجلس يضرب فيه ويعطيه كفوف /اصحى يابابا اصحى شوف نهايه الطريق اللي مشيت فيه ياجايب اثنين يتحرشون بخواتك هاذي اخرتها
راشد ماسمع منه ولا كللمه على اول ضربه كان يضحك عليه وبعدها فقد الوعي
واللي داخل
بيان تضرب على خدودها ياويلي على خوي
منى /خليه يأدبه والله طلعت رجال ابن رجال يازياد
بيان تبكي وتنادي على زياد,وتترجاه/الله يخليك لاتقتله الله يخليييك وطاحت على الارض تبكي
زياد/لاتزعلي نفسك واللهي مايستاهل دمعه منك من فعايله الشينه
وسامحيني بتصل على الشرطه ومهما ترجيتي ماراح اسمعك
ومشى بعد ماتفل على الاثنين اللي بره وطلع وفعلن اتصل بالشرطه واعطاهم العنوان
وبيان تلطم خدودها وتبكي /آآآآآآها
منى/والله ماقصر خليه يفكنا منه
بيان بتوعد/انتي اسكتي لا اسمع لك حس سمعتي
منى رافعه يدها بأستسلام/
ماقلنا شي يعصب كلمه الحق تزعل
يعني عاجبك كل يوم والثاني جايب لك عرسان
بيان ماردت عليها وتهدي اخوانها يرجعو بنامو وهي تناظر في يعقوب اللي صار كبير بس من فعايل راشد والخوف اللي زارعه فينا
صار يعقوب يعملها في فراشه وهو نايم بالرغم من كبره وبالاصل ماكان يسويها في طفولته بس الحاله النفسيه واختها ليالي كل مانامت تقوم تصرخ وتبكي انا خايفه الحقوني بيذبحني
كلها نص ساعه الا وسيارات الشرطه معبيه المكان وزياد طلع لهم ماخاف ان أمكن فيهم احد ميت يبتلش فيه
وخبر الشرطه بكل شي وخذوهم واخذو زياد ياخذون اقواله وكلمو بيان اللي واقفه وعليها العباه ومتلثمه من ورى الباب وهي تترجاهم ان يخلون اخوها اللي مالهم احد غيره بس للاسف اخوها كان شارب ومعاه اخوياه ولو لا زياد كان صار مالا يحمد عقباه
.,,,. ,؛, ؛،،؛,...؛؛؛.,,,
الـــيــــتــــيــــمــــه
«»«‏»«»
الساعه ونص الفجر
في بيت بيان
كانت منسدحه على فراشها تبي تنام بس وين يجيها النوم وراشد من المغرب برى البيت
تنهدت يارب استر له اسبوع من وقت مارد للشرب الله يسامح اللي كان السبب مايخلون احد في حاااله الا ويعبون راسه
له شهر وش زينه بدى يعوضهم ويجلس معاهم ويلاعب اخوانه ويذاكرهم ويمزح ومسرع ماانتكست احواله للاردى
وفجأه سمعت طربقه
وبعدها دق على الباب بخفيف وهو ينادي عليها بصوت سكير مترنح
بيان
افتحي لي الباب
بياااان
يرضي كي انام با ا الارض
بيان والله العالم بحالها تبكي وتحرك راسها بالنفي وتقول في نفسها سبق وحنيت عليه وفتحت له الباب وكان بيغتصبها لول منى ضربته على راسه
راشد وخلاص بدى ويضرب بقوه واللي صحى الكل على خبطاته على الباب
يعقوب وليالي اللي بسرعه راحو لحضن اختهم ومنى ماسكه على راسها بمعنى وبعدين معى هذا
بيان بصوت كله بكى/الله يخليك ياراشد روح الغرفه اللي برى لين ماتهدى
راشد وهو يترنح لقدام وورى
افتحي وش , ذا الكلاام انا اخوك اولى من الغرب
بيان حاطه ايدها على فمها ونفس الوقت ماتبي اخوانها الصغار يسمعون
وبدى يركل الباب برجله وبيديه كلهم وبكل قوته وبصوته كله

والله لااقتلكم اقول لك افتحو الباب
افتحووووو

في نفس الوقت كان جارهم زياد يحوس في الحوش يبي يسوي شي كل يوم يتعذب معاها كل يوم يحاول يوقف في وجهه اخوها بس ابوه حالف عليه انه راح يتبرى منه لو تدخل معاهم
كان يناظر اخته الهنوف نظره اسى
زياد/وش اسوي بنجن كل يوم على ذالحاله وانا اتسمع مابيدي شي
الهنوف/ياخوي اصبر ادعي لهم ربي يفكهم من شره
زياد /واللي صبره نفذ/انا رايح واللي فيها فيها ابوك له اربع شهور طايح في المستشفى محد بيعلمه
الهنوف بخوف/بس ياخويا اخاف تسوي له شي ادري فيك عصبي
زياد /ولا يهمك ماراح اسوي شي
وطلع
وقف عند باب الحوش وشاف بابهم مفتوح وعنده اثنين واقفين حالتهم حاله يترنحون ومالين البيت بالضحك وينادو على راشد ياخي خلصنا صرخ راشد بصوته كله
زياد لهنا وماقدر يمسك اعصابه
مشى بك قوته ومسكهم من كتوفهم وضرب فيهم بعض وهم طاحو من كثر ماشربو مافيهم شده يقومو
وراشد اللي يترنح,عند باب اخوانه ويضرب في الباب من حسن حضهم الباب حديد والا كان انكسر من ضربات اخوهم عليه
دخله زياد وخلاص ماصار يشوف شي من العصبيه ومسكه من رقبته وهو يصرخ عليه/ياكلب ياحيوان واللهي كلمه رجال ماتستاهلها انت فاشل انت 
اثنين جايبهم للبيت وتدق على خواتك ليه بتحرج عليهم يا 
وجلس يضرب فيه ويعطيه كفوف /اصحى يابابا اصحى شوف نهايه الطريق اللي مشيت فيه ياجايب اثنين يتحرشون بخواتك هاذي اخرتها
راشد ماسمع منه ولا كللمه على اول ضربه كان يضحك عليه وبعدها فقد الوعي
واللي داخل
بيان تضرب على خدودها ياويلي على خوي
منى /خليه يأدبه والله طلعت رجال ابن رجال يازياد
بيان تبكي وتنادي على زياد,وتترجاه/الله يخليك لاتقتله الله يخليييك وطاحت على الارض تبكي
زياد/لاتزعلي نفسك واللهي مايستاهل دمعه منك من فعايله الشينه
وسامحيني بتصل على الشرطه ومهما ترجيتي ماراح اسمعك
ومشى بعد ماتفل على الاثنين اللي بره وطلع وفعلن اتصل بالشرطه واعطاهم العنوان
وبيان تلطم خدودها وتبكي /آآآآآآها
منى/والله ماقصر خليه يفكنا منه
بيان بتوعد/انتي اسكتي لا اسمع لك حس سمعتي
منى رافعه يدها بأستسلام/
ماقلنا شي يعصب كلمه الحق تزعل
يعني عاجبك كل يوم والثاني جايب لك عرسان
بيان ماردت عليها وتهدي اخوانها يرجعو بنامو وهي تناظر في يعقوب اللي صار كبير بس من فعايل راشد والخوف اللي زارعه فينا
صار يعقوب يعملها في فراشه وهو نايم بالرغم من كبره وبالاصل ماكان يسويها في طفولته بس الحاله النفسيه واختها ليالي كل مانامت تقوم تصرخ وتبكي انا خايفه الحقوني بيذبحني
كلها نص ساعه الا وسيارات الشرطه معبيه المكان وزياد طلع لهم ماخاف ان أمكن فيهم احد ميت يبتلش فيه
وخبر الشرطه بكل شي وخذوهم واخذو زياد ياخذون اقواله وكلمو بيان اللي واقفه وعليها العباه ومتلثمه من ورى الباب وهي تترجاهم ان يخلون اخوها اللي مالهم احد غيره بس للاسف اخوها كان شارب ومعاه اخوياه ولو لا زياد كان صار مالا يحمد عقباه
.,,,. ,؛, ؛،،؛,...؛؛؛.,,,
انتهى







الـــيــــتــــيـــــمـــه

غفوة اوجاع
05-05-11, 11:58 PM
الـــيــــتــــيـــــمـــه





للكاتبه//حكميه كلها احساس





البـــــــــــ  ـــــــارت



الجزء السابع
هاجت بي الذكرى .. وغصت في غياهبها .. لفحتني نسمه هواء باردة .. عندما اعلن الليل سدوله .. ترددت على شفتاي كلمات مبهمة .. شوقا لتلك الدرة و لحبها الذي هز عرش قلبي .. واستحوذ على كيــاني!!!
وونين الشوق همس بـ" انا المشتاق انا الملهوف .. "

الساعه ونص
المغرب
على شاطئ البحر
كان سارح بفكره لبعيد والهوى يلعب بشعره اللي طويل لحد كتفه وضايقه على وجهه وهو يناظر ولد اخوه اللي صار على حافه الانهيااار الحزن خيم عليه والابتسامه ماتت ويبدو على ملامحه الكبر رغم شبابه لهم ساعتين وهم على وضعهم
انا جايبه اخفف عليه لما اتصل علي يقول لي مخنوق بموت صدري فيه ضيقه قلت اللي في حاله مروان ماينساب لوحده
وانا شكلي بغوص في افكاري لازم اوقف معاه هذا مروان قبل لايكون ولد اخوي يكون صديقي وبييير اسراري
مشى متجه لمروان اللي جالس على صخره ويناظر للبحر وكأنه يشكي له
مسكت على كتفه على شان ينتبه لي
وجلست جمبه
وليد/ها كيفك الحين راحت الضيقه
مروان ماتكلم وواصل تأمله
وليد/ويعني انت اخترت الشخص الخطا انا مااحب اسكت ويأشر على روحه تشوف لساني ماتهدى ابي اسكت زيك بس تتحرك وجلس يهبل بعمره يبي مروان يضحك
مروان وهو مبتسم/ماكان عهدي بلسانك يتحرك كان راكد وش اللي مهبل فيه ومجننه
وليد يبادله الابتسامه/وش اسوي كثر السكوت في الديره ملينا ياخي تكلمو تحركو فرفشو والله الدنيا ماتسوى نكدر حالنا فيها
مروان/طيب لاصار اللي بيده فرحنا غايب كيف نفرح
وليد/استغفر الله وش ذا الكلا م ياخوي لاتكبرها والله بتتعب مايصير عمرك كله يمر وانت حزين
مروان/انا انتهيت من يوم ماراحت مرام
وليد /يامروان بسواتك هاذي بتعذب مرام مرام اللي لها من توفت اربع شهور وولدك اللي قطعه منها رافض تشوفه واختها المسكينه تنتبه له والا تنتبه للكبار وانت حاكر عمرك في غرفتك مايصير تنهي حياتك بنهايه زوجتك
ياخي انتبه لروحك اخرج وتمشى وسولف امك بتنجن عليك هامها وابوك واخوانك كلهم
ترى بضيقتك هاذي مضايق بها الكل
مروان بهدوء/وش يبون مني
يعتبروني مت مع روجتي
وليد/هذا كلامك والله ماتوقعت يطلع هذا معك تراك والله حالتك تيأس ترى والله لو جلست على حالتك هاذي بتنجن وقول وليد ماقال لاتنسى انك بغيت تقتل ظناك والا بترجع لخرابيطك الاوليه وانت ادرى مييين سببها
مروان /ياعمي وش جاب ذيك السيره لاتفتح علي ابواب مقفله
وليد/شوف اللي قدامك وحاول تحيا عشانهم والابواب لساتها مقفله خلاص حقك عليه ماراح اعيدها لك
مروان/بحاول اسمع كلامك
لاتضغطون علي خلوني انا اراجع نفسي بنفسي
وليد /اتمنى تراجع نفسك بس لاتطول
لافات الفوت ماينفع الصوت وبعدين ماراح اطول كلها اسبوع وراجع انا هنا والشركه امورها ملخبطه متى بس يستغنون عني اممم ليش ماتيجي معاي تغير جو بدل الحياه اللي انت فيها
مروان ركز بصره على العباره اللي مرت من عندهم وهو يكرر/يصير خير يصير خير

‏‏ ‏«»«‏»«»
الساعه مساء
في فيلا ابو مروان
كانو البنات ملتمين على ولد مروان مسوين فيها حريم كباريه يعرفون يهتمون بالاطفال
حسناء تناظرهم وتضحك/لاوالله انا برضعه شوفوه كيف يبي الرضاعه وانتو تتضاربون
غلا/اقولك سوير فارقي انا برضعه انا الكبيره
وساره متخصره/ياسلام مافي كبيره ولاصغيره
كل رضعه على وحده
جاتهم ام فهد وحاطه ايدها على فمها /لعنبو شيطانكم الولد بيموت وانتو تتضاربو على الرضاعه
حسناء ماصدقت/شوفيهم ياخاله واللهي ماعرفت لهم كل وحده تبيه
ام فهد وهي تاخذ الرضاعه وتعطيها لحسناء/كذا بتخربوه على خالته بتروح فيه وحدها ماراح تعرف تسكته بعدين خلوه على ايدها
والتفتت لغلا/لاحقين على العيال
غلا وهي مستحيه/يماه حنا اتفقنا ماراح نترك عبودي وراح نربيه كلنا
ام فهد /اآآه منكم بس مااقول الا الله يعينك ياحسناء بيخربوه لك
طيب ليش ماتقعدي عندنا والله بشتغل عليكم تالي اليل لو بتقعدو عندي ارتاح وكل شويه بطمن عليك وانتي قريبه
حسناء خافت ماتعرف كيف ترد تخاف تقولها لا وبيسألوها ليش واذا وافقت تخاف من المسعد طروق /خليني ارتب اموري ومايصير خاطرك الا طيب
غلا وساره فرحو بالاقتراح تيجي من امهم افضل امكن تقنعها
غلا/واااي والله وناسه عاد اتخيلك عندنا على طول نفضفض لبعض
ساره/احم احم تتنحنح
وانا يابقره وش دوري في هذ البيت صدق قليله خاتمه
الكل /ههههههههههههههههههههه
ام فهد/الله يقطع ابليسك
وقامت/بنات بطلع بنام صاحيه من الفجر وانتو لاتطولون في السهر وراكم مدارس
وراحت
غلا/بكره محاضرتنا تبدى الساعه  يعني بسهر
وكملت /وانتو ياحبايبي روحو نامو ولاتنسو تشربو الحليب
حسناء/والله انا حاله خاصه عبودي وقت لعبه من الساعه الفجر للساعه  مدري كيف بتفرغ لدراستي
ساره/ادعي ربك وبيفرجها انشاءالله ولو انك بتباتي عندنا بنتساعد
حسناء/انا مداومه مداومه وعبودي في عيوني انا ماشكي واللهي عسل على قلبي بس لاتنتظرون مني نسبه حلوه
غلا/بس صار عمره خمسه شهور
المفروض تعرفي تنيميه معاك ويصحى معاك
حسناء/لا هو عمره ثلاث شهور لاتنسي طلع ناقص ولد سبع شهور
غلا/ايوه راحت علي هاذي المعلومه ماشالله عليك جاهزه للامومه

دخلو وليد ومروان وسلمو وجلسو
حسناء كانت لابسه عبايه كتف مافسخت واول مادخلو حطت المقلمه على وجهها وغفلت موناقصه العايله كلها غرب عليهم
غلا/واااي فديت عمي طالع كووول باللبس هاذي
وليد مركز نظره عليها /ويعني مافهمت
غلا /لاوالله ماتعرف كول
ساره/يعني انيق وشيك وتجنن
وليد بعدم اهتمام/ اها
والتفت لحسناء اللي مو معاهم وماسكه ولد اختها ترضعه
وليد/كيفك حسناء
وكيف الدراسه معاك
حسناء وعلى وضعها/الحمدلله
مروان لمى سمع صوتها رفع راسه لها وناظر بالطفل اللي في حظنها
نظره متفحصه
الطفل كان يبتسم لخالته اللي مو معاه
واشر لغلا تجيب ولده
قامت غلا واخذت الولد من عند حسناء واعطته ابوه
وليد ابتسم لمبادره اخوه
وبعدها التفت يناظر حسناء اللي تناظر مروان وشكلها خايففه على الولد
ماانكر ان مروان كان بيقتل الولد يوم جا من المستشفى بحجه انه سبب موت امه
لولا رحمه الله ثم حسناء الا كان قتل ولده
انا رحت وجبت الولد واعطيته حسناء
ويوم الولد بهذلها ماسكت ماعرفت ايش بتسوي حطته على سريره اللي كان بالصاله وراحت تنادي كانتري تشوفه امكن كانت تشوف اختها ايش بتسوي وقالت لها لازم حليب
وماكان عندها شي
رجعت بتاخذ جوالها بتتصل على غلا تنقضها
بس
الكارثه
شافت
مروان ماسك ولده
بس شكله بيخنقه
بسرررررعه
ركضت حسناء ومسكت يد مروان
وهي تترجاه وتبكي
الله يخليك فك ايدك عنه الله يخليك
مروان باعد ايدك عن الولد اللي بد ا لونه يتغير لللاحمر والازرق وبسرعه رفعت ايدها وضربت مروان بكف صحاه واخذت الطفل واعطنه نظره /هي كلمه وحده اذا شايف ان هالولد عاله عليك والله ثم والله ماراح تشوفه وكلمه بابا ماراح تسمعه
مروان يناظر ايديه/بس هو السبب بموتها
حسناء صرخت عليه/بتلوم الطفل هاذا انت مجنون مرام راحت لربها خلها مرتاحه بقبرها لاتعذبها اكثر بحزنك عليها اصحى لحالك يامروان وراحت لغرفتها

كل هذا حصل على مرأئ من وليد
اللي كان مذهول من ولد اخوه كان بيقتل ولده لا مروان حزنه بيهلكه
رجعت له وهي مغطى ماسكه الطفل اللي ماسكت من الصراخ بغى يموت وجوعان طفل لساته العظام مابنى فيه بغى يموت مخنوق المفروض مات بس رحمه الله وسيعه وكتب له عمر جديد
حسناء/الولد ماعنده حليب
وليد واللي كان راجع يعطيها الحليب اللي صرفه له المستشفى ناولها الكيس
وهي اخذته وقالت له/مشكور ياخوي ماقصرت
وناظرت لمروان بعدها رفعت راسها وركزت بعيونها على عيوني وكملت/اللي شفته ماابغى اي احد يدري عنه وولد اخوك لاتسيبه هو بحاجه لك
وراحت لغرفتها وقفلت الباب
وانا لسه ماتحركت من مكاني انتبهت لنفسي ورحت لمروان اللي كان مغطي بيديه على وجهه ويبكي ورحت له ومسكته وطلعته غرفته وجلست اتكلم معاه واهديه

‏‏ ‏«»«‏وليييد»«»
رجعت من افكاري
على ضحك مروان
معقوله مروان اللي قبل شوي كان مهموم ويبكي الحين يضحك ومين ضحكه ولده عبدالله يالله يامقلب القلووب
والتفت على حسناء اللي رجعت وجلست وساره وغلا مبتسمين
وقف مروان وطلع بولده مروح لبيته ولحقته حسناء بسرعه
ماخبي عليكم تضايقت من وجود حسناء في بيت مروان ووحدهم هذا يثير جنوني وغيرتي وفضولي
لو ملاحظين ان كل شويه واروح,عندهم خايف عليها والله خايف عليها وجودها في بيتي مو في بيت مروان بس القدر معارضنا
والناس بدت تتكلم هي فين
ساكنه ووجودها مع جوز اختها مايجوز وليش ماتسفروها عند اخوالها ووووو
لو بسمع كلام الناس من زمان سفرناها لاهلها بس لمين
سألناها مره عنهم قالت ماتعرف لهم طريق وترجتنا نجيب خالد اخوها وماراح تترك ابراهيم
وقفت بطلع واروح لبيتي
غلا/لوين عمووو
وليد /تعبان بروح اريح شوي
ساره/وعندك ضيييف وانت من محل لمحل وحاكره بالبيت ماتعرف اصول الضيافه
وليد بتساؤل/وانتي وش دراك
ساره بتلعثم/اااا
رحت فلتك ابيك تشرح لي الرياضيات وقاللي انك مو موجود
وليد/لاتروحي مررره ثانيه واذا تبيني اتصلي وانا اجيك هوى
غلا تخز اختها /انشالله عمي احلام سعيده
وطلع
وقف شويه في الحوش متردد يبي يروح بيت مروان شي قابض صدره الغيييييره تنهد وطالع لفوق بس لمح واحد واقف على البلكونه ويناظر فله فهد ومروان بعد ماتحقق فيه طلع طارق هذا الثاني وش قصته
تعوذ من الشيطان وراح لفلته

~¤ô¦¦§¦¦ô¤ ¤ô¦¦§¦¦ô¤~


الساعه باليل
في بيت فهد
كانت حلا منتظره اتصال
وخايفه من ان يكون اللي يقوله المتصل صدق معقوله امي كانت على علاقه به قبل لاتتزوج ابوي وانا اللي تعلقت فيه هاذي المده كلها تطلع كلها خطه على شان ينتقم من امي لانها تزوجت ابوي وماوقفت في وجهه اهلها
حطت يدها على راسها بمجرد تمر هالفكره على بالها هي اخذت التلفون لغرفتها وفصلت التلفونات اللي في البيت عشان محد يحس
ورن التلفون
حلا كانت مرتبكه ياربي انشالله موصدق
حلا بخوف/الو
،،،،،،،،، بكل هدوء وثقه/الو كيفك حلا
حلا وهي خلاص بتبكي/وش تبي مني الله يخليك اتركني بحالي
،،،،،،،،،/كيف اترك بحالك انا
قاطعته حلا وتمكنت الدموع منها/وانا ياثامر اللي ضحيت باهلي على شان اكلمك ماحبيتني ماحبيت تضحياتي كل هذا على شان اشبهه امي حرام عليك
ثامر واللي تضايق مايحب يسمع حلا تبكي/انتي كل الحكايه امك نسيتها بس انا احبك انتي وبمااني احبك خبرتك بكل شي
حلا/بس بس لاتكذب علي تدري فيني اصدق بسرعه لاتلعب بعواطفي
ثامر/والله ياحلا امك صارت من الماضي وانا ماتزوجت لاني ماحبيت الا امك بس الحين ابيك انتي تعرفين السنيين اللي راحت كلها ماحبيت ولاوحده بس لما شفتك حبيتك وابيك لي يعني بتزوجك
حلا/لا انتا ماتبيني لسواد عيوني تبيني من شان تتقرب لامي وانا مستحيل احقق خططك يامغرور يامريض
ثامر واللي ندم انه فاتحها بقصت حبه لامها /حلا والله ماراح اتركك والايام بتبين حبي لك انا ماقلت لك بقصتي لتكرهيني لا والف لا
لان امك تكون بنت عمي ولو انا ناوي اوصل لها كان وقفت في وجهه ابوك من زمان
ووصلت لها
بس انا ابيك انتي وبس وبثبت لك
حلا /اعطني وقت
ثامر/لك كل الاوقات
وتاكدي اني لو حبيت امك مثل مااحبك انتي كان من زمان متزوجها بس انتي لو رفضتيني الحين راح اجيلك البيت واخطفك
حلا مبتسمه /صدق
ثامر/صدق يابعد ثامر وبعدين لاتفضحيني انا وامك مابيننا شي ماكانت تعرف بحبي لها كتمت كل شي بقلبي وانا خبرتك لاني واثق فيك بس انتي الله يهداك مسويه لنا دراما
حلا/ههههههههههههههههههههههههههه
ثامر/عساها دوم
حلا/وامي عمرك ماصارحتها بحبك
ثامر/في فرق بين ايام امك وايامنا الحين وبعدين تدرين امك تزوجت وعمرها تبيني اصارحها بحبي لها
حلا متفاجئه/ صدق حراااام
تدري اني اكلمك وانا عارفه ان اللي اسويه حرام بس انت مدري من وين جبت رقمي
ثامر /جبتها وبس واعرفي اني ماخذت رقمك ودقيت عليك لاني بانتقم من خالك وامك احنا مو بفيلم اجنبي انتقم عشان حب لاانا دورت وجبت رقمك لاني ابيك انتي بذاتك
حلا /استحت/اممم ثامر خلاص اقتنعت ورايا مدرسه
ثامر/ادري ياروحي بس لمى طلعتي من المطعم زعلانه ضاقت فيني الدنيا كل مااحب اخسر والله تعبت
حلا/كافي كلام حلو ماراح اقدر انام
ثامر مسوي روحه غبي/ ليش
حلا /ثاااامر يالله باي
ثامر يضحك /بحفظ الله
وقفلو
حلا قفلت وهي فرحانه
وبعدها عقدت حواجبها ندم
ياربي ظلمت امي والله لو تدري لتصير علوم ذبحي مايبرد حرتهم
بس احبه والله احبه
الله يستر من اهلي يرفضونه على شان عمره بس مو كبيير مره عمره بعمر ابوي ست وثلاثين سبع وثلاثين
وتنهدت والله بمووووت
لو يرفضووو
بسسسسسسس

اللي

ماتعرفه


حلا

انه


في


احد


شبك



التلفوووون


ورفع السماعه


بيتصل


بسسسسس


سمع المحادثه كلها
وكان بينفجر
محتار
مغتااااض
ثامر ماغيييره



بس كل شي


بوووقته


حلووو يااااحللووو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
في المدرسه
حسناء حاطه راسها على الماصه مصدعه والنوووم من كل محل جايها
وزميلاتها شافقين عليها
رغد وهي حاطه ايدها على راس حسناء وتمسح على راسها/حاولي تنامي عندنا الاولى فاضين
حسناء وهي تتثآءب/لو تعرفين الحركات اللي بسويها لما انام ماكان قلتيلي نامي بالمدرسه ناويه تفضحيني
انتي
بدور/لايكون تلعبي كرتيه
رغد/الله يعينها مسكينه
هيفاء/تخيلي بتجيبيه للمدرسه واحنا بنخششه عن عيون المدرسات
والمديره و
رغد بنص عين/متابعه الكرتون انا واختي صدق عقلك صغير
هيفاء /وانتي ياحلوه وش دراك
رغد ماعرفت تصرف/اا بتفرج له مع احمد مجبوووره لاتفهموني غلط
البنات/هههههههههههههههههه
حسناء/فديته عبودي ماودي اجي واسييبه كل البراءه فيه
بدور/ياحظك لاول مره احس
ان رعايه طفل تنرغب
حسناء/عبودي غيييير زي جده غيييير
وحاولو البنات يسلونها حتى ينتهي الدوام على خيييير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الساعه العصر
في بيت رغد
رغد توها صاحيه من النوم وتسمع هادي وامها حسهم عند اختها هند اللي لها اربع شهور تاركه زوجها ومصممه على الطلاق
وحامد مسكييين ياحليله مافرط فيها ومصمم يردها
قامت رغد وبسرعه طلعت بس هادي شافها واشر لها ارجعي حامد هنا
رجعت قفلت الباب وهي تدعي لاختها
في غرفت هند
حامد اشر لهادي وعمته يطلعون واستجابو لطلبه وطلعو وهم متجاهلين نظرات هند المستغيثه
وحامد قفل الباب وبالمفتاح كمان
هند بسرعه نزلت راسها مستحيه منه لها اربع شهور غايب عنها لو يغيب يوم بتستحي كيف اربع شهور
وحامد جلس جمبها وبصوت معاتب/هند ليش سويتي كذا
هند مانطقت ومارفعت راسها
حامد طوق بذراعه عليها/هند لو انا اللي طلعت مااجيب عيال بتتركيني وبتتهاونين فيني
هند حركت راسها معناه النفي لالا
حامد ويقربها منه اكثر واكثر/طيب حتى انا لا وهذا الكلام لساته بكير بنروح جميع المشافي واحسنها وربك مقسم الارزاق
هند /حامد انا اسفه بس ممن جد كنت متضايقه ومابي اتعسك او تتع
سكتها حامد/مابي مبررات انا راضي فيك
واخذ يدها وباسه وسابه على فمه يشمه وهم على نفس الوضع زادت هند بالتقرب منه ورفعت راسها والدموع مغطي وجهها
هند/مادري كيف بتكون حياتي لو طلقتني
حامد يمسح دموعها/شايفتني مهبول اسيب حياتي يالله لمي ملابسك وحاجياتك وخلينا نروح لبيتنا وابيك توعديني اي حاجه بتصير خليها في بيتنا نتعاتب وونتضارب ونشنق بعض بس لحد يدري فينا اوكيييك
هند تضحك وهي تتقرب منه وتضمه /اوكييك ياعمري اوكييييييك
حامد ماصدق بالضمه/لالالا ارحميني ضامتني وعند اهلك وسايباني اربع شهور بتجننيني انتي يالله بنروح لبيتنا
وطلع وهو يغني بيتنا يابيتنا ياساتر 
(^_~)
///////////////////
عند رغد
لمى سمعت اغنيه زوج اختها وهو طالع استنت حتى نزل وراحت لها
رغد متكتفه/ايش سويتي يالرجال مو حرام عليكي
هند /انا ماسويت شي هاذا هوا دووم كذا
رغد/قولي وش ماسويتي بس زوجك خطييير بس مو اخطر منك
وجلست على السرير/بتوحشيني بس يالله اهم حاجه تكوني مبسوطه مع زوجك
هند وهيه تاخذ العبايه/الحمد لله على كل حال ادعي لي ان التحليل كله غلط في غلط
رغد وهي تحضن اختها/ولا يهمك ياماما وربي بدعيلك ماراح انساكي ياروح رغوده
وطلعت اختها
وهي واقفه وتذكرت انه اليوم لازم تكتب بحث ولسه ماعندها موضوع
//////////////

الساعه  باليل
في الامارات
مريم في حجرتها ووتتجهز اليوم حمد ياي عندم
والفرحه مو سايعتها
استشورت شعرها الطوووويل والناعم
ولمت قصتها على جمب ولبست بلوزه عنابي باكمام وتنوره بيج وتمكيجت من قلب وكانت صدق تعق الطيييير من السماء كانت غاااااويه بالحيييل
/وه فديييته من زمان عنه
طق طق طق
مريم/منوه
ميرا تفتح الباب/انا جيييييت
ماشاءالله ياختي راعي مشاعرنا غطيتي علينا لمين كل هالزين
مريم /فديتك انا عمتيه يات وياك
ميرا/لا انا وحمد
مريم /حمد ياه وياك
مير ا تجرها من ايدها يالله بسرعه ننزل تاخرنا عليهم
مريم/حووه بيييب شيلتي
ونزلت
،،,،،،،,،،
تحت حمد يرمس ويا خاله وحرمت خاله
ويخبرهم عن امور العزبه
ابو منصور/والله يابوك حتى انا ماعاد اروم على تكاليف هالعزبه وببيعها هي باللي فيها
ام منصور/شو هالرمسه وراك عيال بيجابلونها ماعليك يمه حمد يحب بس يرمس مابيسوي شي
ابو منصور/وانتي الصادقه هههههه
حمد يضحك عليهم كانهم صغاريه
وابتسم لما شاف مريم نازله مع ميرا
اجت وسلمت عليه وجلست عند باباتها
حمد يطالعها/كيفك مريم شخبارك
مريم /بخير يالغالي وانت علومك
حمد متشقق/لما شفتك صارت علومي عندك
ابو منصور/احم احم
شكلكم نسيتونا
ميرا/خلهم خالوه ياحلاتهم يونسون
ام منصور تمزح/ذكري ربج لاتنظريهم
ميرا/ شو يعني حرام نرمس تطمنو عيوني بارده
ام منصور/فديتك انتي وعيونك هالخضر على منو طالعه
حمد/على قطوتنا
ابو منصور/هههههههههههه
حياتي مياري
على جدتها محد طلع من العيله يشبهها الا هي
ميرا متشققه/والله يعني جدتي غاويه شراتي
ابو منصور/يالله بنترخصكم بروح اريح لي شوي البنيه ماتنعطى ويه
حمد/بل قفطه يعني اقلبي وجهك
ميرا/تمد له بلسانها

وقامو العييايز وراحو يريحون فوق

وميرا قاطه اذنها عند العشاق
حمد/ميرا يبيلي جاي مابي العصير
ميرا/اونك جاي تبيني ابطي يالله بروح المطبخ براعي هالمره مشاعركم بس بشرط
حمد /وشو شرطه
ميرا /ببات هنيه عند خطيبتك
حمد/زوجتي لعنبو دارك وابركها من ساعه مفارق وجهك خلاص تم يالله روحي
ميرا/تيييييب
وراحت بس تتفرج لهم من بعيد تموووت على الرومانسيه وعلى الحركات ماتفوت شي فديتها الله يرزقهابولد الحلاال
حمد نقل عند مريم وتلصق فيها ومريم تسحب لورى وهو يسحب معاها
حمد مسك يدها /شو هالغوى بتجننيني
مريم مستحيه ووجهها شاب ضووو/عيونك الحلوه
حمد /مااحيد عيوني حلوه
والله انتي الاحلى
مريم وترفع عيونها له تبي تشبع منه وهو ساعدها وحط يده على ذقنها من شان ماتنزله
حمد/يييت اليوم ابي اخذ رايك بالعرس
ابطينا وحنا متملجييين
واللي عنده هالقمر مايروم يأجل العرس
والخير وايد ليش هالتأجيل
مريم/اللي تشوفه
حمد/انتي مقتنعه
حركت مريم راسها بإييييه
حط يده في جيبه وطلع كيس واعطاها /هاذي هديه مني
وقرب وجهه منها وباسها على خدودها على اقل من مهله وهمس لها /ابي العرس بعد شهروشششش رايك
ومريم صار جسمها حاااار وهو عاجبه الوضع وجلس يتلمس قصتها على خدودها وهو مبتسم بانت الغمازه اللي بخده البنت خلاص ذابت
وقام رحمها بيروح
/يالله يالغاليه تامرين بشي
مريم وهي مستحيه حدها /وعلى شنو مستعيل اجلس
حمد يتنهد/لو اجلس دقيقه قدامك بتصييير علوم
خليني امشي لايكسرون الدنيا على راسي
مريم فهمت قصده ونزلت عيونها لتحت لا اليوم مخربهاا
وهو طلع مبتسم ويتفداها
يحب حياها ويحبها كلها على بعضها

ميرا نطت لها من الباب الثاني وهي تتنهد//آآآآآآه على الرومانسيه ياحظج
مريم جلسن وقلبها طبووول/الله يرجك كنتي هنيه خوك بغى يجلطني بحركاته
ميرا /فديته بغى يجيب علومك خخخ
قامت مريم لها بتضربها وميرا فزت هاربه
مريم/وين بتروحين اليوم يالسه عندي بلقنك انواع العذاب
ميرا وهي تجري وملتفتته نص التفاته لمريم ماتدري باللي واقف يناظرهم كانهم يهال
وفجأه
طراااااخ
اصطدمت مريم بجسم طويل بغت تطيح لورى بس هالجسم تمسك فيها ووقفها
(موتبي حركات رومنسيه اجتها على طبق من ذهب خخخ)
/انتي بخير
ميرا تطالع فيه وعيونها انترسن دموع وهو نزل يديه عنها ومشت بسرعه للمطبخ
مريم فاجه حلجها من الموقف سبحان الله توها تتريق علاي انقلبت الايه
مريم /هلا خاليه تو مانورت دبي
خالها خليفه/هلا بج شنو هالدرام اللي مسويتنه
مريم تضحك وتسلم فوق راسه/رياضه خالي رياضه
خليفه/وين امك بسلم عليها وبريح اليله اهنيه
مريم/واااي وناسه خالي بتيلس عندنا فديت خالولي
خليفه/رجيتنا روحي نادي امك وارحمي هالفقيره مدري وين طست
مريم/ويه فديت ميوري نسيتها
خليفه /ميوري مااحيد في العايله حد بهالاسم
مريم /شو خالي مااحيدك تبي تعرف اسما حريم العيله
خليفه يمزح/والله البنت غاويه عيونها ذباااحه
مريم متونسه/صدق عايبتنك
خليفه/ماسرع ماتجلبين المواضيع نادي لي امك وفضيلي حيره
مريم/كلها لك لو بغيت حجرتي
وطلعت تنادي امها
###
عند ميرا
كان ذهنها شارد
ياربيه منو هذا اللي بيي بيت خالو
وجالسه تفكر فيه صدق اللي يتشمت بحد يطيح في اخس منه
بس والله موقف بايخ
دخلت مريم عليها وهي شارده
حوووو وين شردتي لايكون في المزيون المنقذ من الطيحه
ميرا تكش عليها/مالت عليج لاترمسين وياي
مريم/وانا شو دخلني قلتلك الشماته مش حلوه ياماما
ميرا/طيب منو
مريم/شو منو ماعرفتيه هاذ خالي خليفه
ميرا/خالك كان صايع متى كان له لحيه
مريم تضربها على راسها/ذا زمان انتهت الصياعه الحين ملتزم من يوم حادث رفيجه
ميرا/ليش شكله له قصه
مريم يالله نشي نطلع حجرتي والا عايبتنك الجلسه عند كاري
ميرا/على الاقل احسن منك
مريم تسحبها من يدها
وتجرها معاها
،،،،///////؛؛؛؛///////،،،،،
في السعوديه
الساعه 11باليل
تحديدا في فيلا وليد
وليد وضاري في الحوش وليد في المسبح وضاري جالس ومنزل رجوله في الماي
ويضحك على وليد اللي شوي ورش بالماي عليه
ضاري/حووو ياخي فج عنيه مب متفيج لك
وليد/هههههههههههه يالله قم والحقني والا ماتعرف
ضاري /باسفهك وبروح اسوي لي قهوه مرررره
وليد واللي تقرب وحاط ذقنه على حافه المسبح ويديه على الرخام
/وانت وش عاجبك في القهوه المره مكثر منها في هاليومين
ضاري وهو قايم//كل شي حولك مر
اجت على القهوه
وليد /حووو وش هالتشائم اللي يسمعك كانك مدري كيف استسيغه تراك انسان غامض حب التفاؤل
ضاري وهو رايح /ههههه خليت التفاؤل لك ياطويييل العمر
وراح
وليييد مكشر منه طلع من المسبح وجلس يتأمل صوره القمر المعكوس في المسبح ويتنهد /يادنيا محد سعييد ومتهني فيك وش بغيتي منا استغفر الله
وقام واخذ المنشفه ولفه على جسمه وراح يغير ملابسه

طارق واللي حاس بملل اليوم الشله مأجزه الامن شاكين بالمحل ويحومون حوالينها والدوريه تشتغل شغل مكثف
مر من عند فله عمه
طارق في نفسه من زمان عنه عمي وليد بمره واشوف احواله
ودخل الفيلا ومر من عند المسبح ودخل لجوه الفيلا
التفت ماشاف احد
استغرب من عمه ليش الفيلا مفتوحه ومحد بالبيت جاهزه للحراميه على طبق من ذهب
وسمع حس حد في المطبخ
وراح وهو ينادي
/عمو وينك
اموت واعرف وش عاجبك بالوحده

فتح عيووونه على الاخييير

طارق بغضب الكووون كله
/انت وش جابك هنا

ضاري واللي تفاجأ بوجوده بس اصطنع الهدوء واللامبالاه واخذ يرتشف من قهوته واكمل وبإستهزاء
/وانت وش دخلك
طارق واللي ناوي عليه
/هييه انت لاتكلمني كذا
ورفع ايده يوجهه له/ماناقصنا الا هالأشكال تدخل بيوتنا
ضاري اللي جلس على الكرسي وحط رجل على رجل وحط الكوب على الطاوله وقال بثقه
/ليييش ياشيخ طارق وش فيه شكلي لايكون مب عايبنك ولا تبيني مثلك
طارق/انت يالطرار لاتراددني
مسوي نفسك امير زمانك
وقرب منه /انت حقير
ضاري واللي سوى نفسه منقرف من قرب طارق/انت ماعلموك تتكلم من بعيد الا وتلصق بالناس
ووقف وكمل/يااخ طارق ماتدري ان هاذي عاده سيئه ماانصحك تعاودها
طارق واللي كان متحدي
قرب اكثر وصار ملاصق لضاري وبكل تحدي
/ولو عاودتها وش بتسوي
ضاري وصل حده مسك طارق من كتوفه ودفه لورى
/انت قليل ادب وبزر اكبر يابابا وخل عنك شغل اليهال
طارق واللي مسك نفسه لايطيح ورجع يقرب من ضاري ناوي عليه وأشر على نفسه
/انا قليل ادب لا شكلك انت يبيلك تربيه
ضاري
وهو يمسك طارق من ياقه بدلته
/والله ثم والله لو مافارجت عن ويهي لادفنك إهنيه
طارق اللي يضحك عليه يبي يستفزه ويصفق بإيديه
/برافو تصدق ماتخوف
ضاري وباعده عن طريقه
وكان بيطلع من المطبخ
ولحقه طارق ناوي على عمره
وصل ضاري لباب الفله بيطلع للحوش
ووقف قدامه طارق اللي سبقه
طارق بضحكه استهتار/انا لك تراك عاجبني
ضاري واللي وصل حده/شوف انت حركاتك هاذي على البنات
وسبق وشفتك مسويها مع محارمك
ترى للي مثل حالتك يبيله علاج انت موطبيعي
طارق يقرب من ضاري ويقوله
/انا رجال واعرف حدودي ومالك دخل في اللي اسويه محارمي خواتي صديقاتي
واخذ بيده وضربها بصدر ضاري
/انت مالك دخل
ضاري يبادله الضحكه الاستهتاريه
ويبعد يد طارق وينفض مكانها كانها شي وصخ طاح عليه
/ياولد تراك مانت قدي ابعد عن طريقي
لو عمك واهلك معارفي كان من زمان قاتلك بس احسن مابي اوسخ يديني فيك
وهالمره ضاري يتقرب منه وهمس له
/انت انساااان وسخ وماتستاهل اسم انسان
انت حيوان
كمل جملته من هنا وطارق بدى المعركه من هوون
طارق بكل انفعال /انت مثلك مثل راجو سواقنا لاتدوس النعمه اللي انت فيها تراك شغال عندنا وخير اهلي مالي كتوفك
ضاري/طارق فج عنيه تراك ياهل
طارق خلاص وصل حده ووجهه لكمه لضاري اللي تفاداه

وليد بعد مالبس وتعطر ونشف شعره ومشطه صاير شعره ماينشف بسرعه من طوله وكثافته
نزل ودخل المطبخ شاف كوب ضاري ماانقص منه
ضحك /الضاهر عدل عن القهوه المره
ودوره في الصاله مالقيه
بس
سمع مضضضاربه بره
وطلع يراكض

صددددممممه

شاف طارق وضاري مضاربه وقتال من اشرس انواعه وعننننف ولا حتى
بالافلااااااام
شاف طارق يتهجم على ضاري وضاري يتفاداه بسهووواله ومروونه وهو مبتسم
وطارق شويه وينفجر يبغى يمسكه ماعرف,ماقدر هذا ايش يمارس من الرياضه
ووصلو للجهه المسبح وكان ضاري قريب من حافه المسبح اللي خلا طارق يزيد من مهاجمته ليطيح ضاري في المسبح ووجه له لكمه قويه بس ضاري تفاداها وصار طارق على الحافه وضاري قدامه ومد ضاري يديه لجهه طارق
وطششششششششش



وليد متفاجئ
ووجهه نظره لضاري اللي رفع يديه بمعنى مالي دخل
وراح لجهه الدرج وماسك ضحكته
مسك يد طارق وطلعه
وليد/مالقيت الا ضاري تتضارب معاه
طارق واللي كان منحرج وفي نفسهه شكله مو هييين اصلن يوم تضاربنا في دبي كان مايدري اني بهجم عليه وانا جيت له من وراه وعلى هذا قدر يقوم ويردلي الضربه
مشى طارق لجهه ضاري
اللي مميل بوقفته
وحاط يديه في جيبه
ويناظره ببرووود
ولا اهتزت منه شعره
وقف قدامه وناظره بإزدراء من فوق لتحت وطلع بررره الفيلا

وليد/ضاري وش صار
ضاري يتنهد مايبي مشاكل/والله شكل ولد اخخوك مانسي هواشنا في دبي
وليد بتساؤل/اي هواش
انت وطارق متضاربين
ضاري بقله صبر/ياخي خبرناك يوم وصلت الهديه للحسناء ياوحش
وليد/وليش تضاربتو
ضاري يرفع بصره لفوق هاذا اللي بيجلطني/ياخي ماكاني خابرنك بك شي
وليد يحك راسه/تصدق مااهتميت وش صار
ضاري/يوم لقيته يتحرش بوحده من البنات وشكلها من الاهل لان البنيه اللي معاها راحت له ورمست وياه
وليد والللي كان يفكر منهي/اللي راحو كلهم محارم بنات ضي وبنات فهد وخواته
تصدق امكن ظلمته تعرف مراهق وحب يمزح مزح الشباب هذول
ضاري حب يأكد له /لا البنت كانت متضايقه من حركاته وماتكلمت معاه ومن حركته طلعت بسرعه ورجعت للاصنصير
وليد سرحان من هي هاذي الوحده
وفجأءه غمض عيونه وهو عاقد عيونه معقوله الله يهديك يا طارق
يامرام الله يرحمها ياحسناء
كل هالافكار تعصف به على مرأى من ضاري اللي حس ان المعلومه وصلت له
فتح عيونه لمى حط ضاري يده على كتفه
ضاري /لاتفكر كثير الولد في مرحله المراهقه والفلوس مخربتنه على عمره
الحين حاولو تنتبهون له الشاب في هالعمر يحتاج لتقويم ومسانده ونصح كلنا مرينا فيها ووقفنا مع بعض والا نسيت مش صار بفلوسي يوم رحت باريس
وليد ومازال عاقد حواجبه/يصير خير
وترخص منه ضاري يبي ينام وفي الحقيقه كان متضايق من شتايم طارق بس من النوع الكتوم مايحب يشكي

‏‏ ‏«»«‏»«»
اانتهى





اليتيمه



للكاتبه/حكميه كلها احساس


الجزء الثامن

‏‏ ‏«»«‏»«»
بعد اسبوع
كانت في غرفتها وتكتب خاطره
بعد ماكملت قفلت الدفتر اللي اصبحت اوراقه مجعده وغلافه اللي كثرت الشقوق في حوافها
وقفت تناظر الدفتر وشالته وحظنته على صدرها وهي رايحه للدولاب
جلست على الارض
وهي تفتح الدرج وتطلع منه صندوق
وتفتح الصندوق وهي تغمض عيونها
ومتردده تفتحها والا لا
تنهدت آآآآآه كافي عذاااب
ويكفي جرووح والله قلبي مايتحمل اللي صار
غيابه عن الدنيا يقتلني,
لو قالو ميت على الاقل كان حاولت انساه
بس هو موجود
ومو موجود
وهذا اللي مجنني آآآآه ياابراهيم ليتني انا اللي بغيبوبه على الاقل تحس بعذابي
نزلت دمعه
حاااااااره
وهي تفتح الصندوق بألم تفتح جررروح لم تندمل تفتح احلاااام لم تتحقق
وهي تطلع الرسايل اللي كان يرسلها مع حسناء اخته
ولمحت صوره له مع عمها وليد
آآآآه ياابراهيم
واخذت الصوره وهي تتحسسهم كانه هو واقف قدامها وتبكي بحرقه
كان يناظر لقدام كانه ينظر لها
ومبتسم ولاف بذراعه على وليد
باست الصوره ورجعتها وتلمست الرسايل ماتبي تنحرق اكثر بس كل مافتحت هالدرج تتجدد الجروح رجعتهم للصندوق وحطت فوقهم الدفتر وقفلت الدرج
وراحت لسريرها لانها كل ماتذكرت وبكت تصدع فتهرب من الواقع المريير بالنوم

‏‏ ‏«»«‏»«»

الساعه7لمغرب
في بيت رغد
كانو كلهم مجتمعين في الصاله
وعندهم حسن وزوجته
ورغد متونسه من فاتن تحبها وتحب تسولف معاها
جالسه وفي حضنها ميرال
رغد/اموت فيكي انتي ياعمري وقطعتها بوس
ميرال تحاول تتفك عمرها منها/يييييع انا ماحبك بعدي
حسن/رغد ارحمي البنت فكي عنها
رغد /ترى ذليتونا بعيالكم
وتناظر فاتن/وانتي يالله جيبيلنا نونو ملينا من هالدبه
فاتن مفتحه عيونها على الاخير/شايفتني مكينه تطلع عيال الله عليك وعلى كلامك
حسن وفيه الضحكه/عاد اتخيل
هههههههههههههههههههههه
رغد /ههههههههه
لا تاخذين في خاطرك ياقلب رغوده
بس تصدقي ولد اخت حسناء
لاعب فينا لعب يعني ادمان وااااي فديته الليله بروح لها بروح واحشني
حسن بنص عين/والله يوم ميرال نونو مااعطيتيها وجهه والحين متقطعه الا وتبين نونو
فاتن/كانت صغيره ماانتبهت
رغد/تتريقي انتي اوريكي
بس تصدقي الاطفال مهم سوى عبودي ملك ونزل على الارض هذا الولد غييييير
فاتن/واخبار خالته وكيف مع الدراسه ورعايه طفل
رغد تتنهد/ااااه الله يساعدها
لو تشوفيها بالمدرسه وهي سارحه وتتثأب
بترحميها على طول
فاتن /وهي وييين ساكنه
رغد/في بيت زوج اختها
حسن/لالا مايصير كذا تجلس معى زوج اختها والبيت فاضي اختها الرابط وراحت
رغد/وفين بتروح مالها احد وانتو عارفين بكل شي
فاتن/ولو
مايخليها تجلس مع زوج اختها في بيت واحد
طيب ليش ماتسكن عند ام زوج اختها
رغد/واللهي مادري بس بقترح عليها
حسن /يابنت لاتدخلي خليك في حالك
رغد/بحاول اسمع كلامك تدري فيني
حسن وهو قايم بيطلع /تعلميني خبز يدي
كلهم/
هههههههههههههههه
فاتن/بتيجي هند والله لها وحشه
رغد/مااعتقد حامد بيفكها لو تشوفي ذاك اليوم وقت ماجا بياخذها
وجلست رغد
تقرقر على راس فاتن
بكل شي مر عليها
وفاتن مبتسمه تدري فيها
تحب القرقره بس تحب قرقرتها تونس رغوده
رغد/تصدقي جاييين عندي صديقاتي بعد صلاه العشاء بنروح لحسناء
فاتن/البنت اللي فيها مكفيها
لاتزيدون عليها حمل
رغد/لاوالله ماعرفتينا
رايحين لها بالواجبات وبنحلها لها نادرين من نوعنا

فاتن/الله يخليكم لبعض
وتناظر الساعه واللهي خالتي تأخرت
رغد/بشوف اتصل على هادي
وتتصل على هادي
اللي عرفت منه انهم قريبين
امها راحت مراجعه للمستشفى تقيس الضغط وبتغير الدوى
عبد اللطيف جاي يراكض من بره
/يما هيثم اخذه واحد وركبه الصياره
فاتن ورغد بسرعه تراكضو
للحوش مالقو حد
فاتن/يما هيثم وين ولدي
رغد تكلم عبداللطيف/وين كنتو تلعبون
عبداللطيف/بره في الشارع كنا نلعب كوره وبعدين جا واحد يكلمنا
انا وعمي احمد هاوشناه بس الرجال اخذ هيثم بسرعه وجري
الحين احمد طلع وراهم
فاتن تبكي وتضرب على وجهها
رغد تلثمت وطلعت للشارع وهي تتلفت يمين ويسار وهي تراكض لاخر الشارع مافي حد بس لمحت احمد اخوها يركض لناحيتها
رغد/احمد وين هيثم
احمد وهو يالله يلقى نفسه/ ما لحقت هم

وتاخذ اخوها وترجع لباب بيتهم والا على نور سياره هادي
ونزلو هادي وامه
وهادي ناوي على رغد
اللي مسكها من كتوفها
/انتي طفل تراكضين في الشارع ناويه تفضحينا
رغد وهي تبكي/هيثم ياخوي انخطف
ام حسن/وش قاعده تقولين
جاتهم فاتن ووجهها مغرقها الدموع
خالتي ولدي راح ياخالتي هيثم راح
دخلهم هادي لجوه
وبعد مافهم من احمد وعبد اللطيف كل شي عرف ميين اخذ هيثم

هاذا على ايش ناوي
الله يستر وحاول يطمنهم وطلع
لحقه احمد/السياره كامري اسود رقم اللوحه ***ب د ر
ابتسم هادي لاخوه اللي وصله للحلقه المفقوده واكد ظنونه
ضم اخوه ونصحه انه لايطلع
وخرج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ركب سيارته وبسرعه اتصل على اخوه وخبره بكل شي اللي جن جنونه
حسن ثاير/وهذا وش يبي بالولد على ايش ناوي
هادي بخوف/مدري الله انشالله نلحق قبل لا يسوي شي بالولد
حسن خلاص على حافه الجنون/ولدي
شوف انت واللي معاك عساكم جهنم ولدي لو صار فيه شي لاتلومون الا انفسكم
هادي ضايقه فيه الدنيا/حسن وش ذا الكلام يعني انا راضي على اللي صار
حسن/كله منك
كل المصايب تيجي من وراك
وقفل في وجهه
هادي وخلاص الاكسجين منقطع عنه وصدره بينفجر من الضيقه اللي فيه ضرب بيده على الدركسون
ومشى لجهه عمله
لازم يسوي شي قبل لايصير شي ينننندم عليه العمر كله
هذا مايخاف الله له كم شهر حاط عينه عليه
يبي ينتقم لولده
اولها اطلاق رصاص
والثانيه لعبو بسيارتي
كنت بنحرق فيها
والثالثه خطفو ولد اخوي
مايدري انه هوا اللي قتل ولده بمتاجرته في السموم هاذي ولده اللي عمره 14 لعبو عليه اتباع ابوه ودخلو السم في جسده الولد كان صغير على الحاجات هاذي كلها كم شهر على كم ابره وتوفى
اخذناه متوفي هو واللي معاه
بس مدري من اللي غسل مخ ابوه وقاله انا السبب
يارب احفظ هيثم واجعل كيد بدر في نحره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 8مساء
في احدى القفار
الخارجه عن نطاق االسكن
حيث لاوجود الا للحيوانات المفترسه والزواحف السامه وما يشابههم من البشر من حيث افتراس الابرياء لللانتقام
هؤلاء الذين تمكن الشر منهم
وباتو في طريق الرذيله والخذول

عده غرف متفرقه
مطوقه بسياج من حديد صدء
وحول وجبه
من الخمر والابر والحبوب المخدره
تجمعو عليها
وكل اخذ مايشتهيه جسده وعقله ليريحهم من الالم الذي الم بهم
وكلها كم دقيقه واصبحو في اللاوعي ويتخبطون على بعض ويغنون على هوااااهم وسهرتهم صباحي

وصلت سياره كامري سوداء
ونزل منها شاب في عمر الثلاثينيات
ومعاه طفل يبدو عليه الخوف والدموع اخذت تتجدد عندما رأى
اشكال الوحوش على هيئه بشر
وتشبث بالشاب على الاقل مظهره افضل منهم
الذي بادله بأبتسامه استهزاء ونفضه عنه
وطاح الطفل على الارض
ومشى وسابه
اشر لواحد من الوحوش(البشر)
وامره يدخله لوحده من الغرف ويشدد الحراسه عليه وناول الطفل قاروره مويه
اللي ماصدق انه اعطاه وجهه
وركض لناحيته بيحتمي فيه
منهم
واخذه الرجال وهو متمسك باللي جابه ويصارخ لاتتركني بيموتوني
ودخله الغرفه وقفل عليه
مشى بثقه وناظر للي يترنحو واللي غايب عن الوعي واستفزه المنظر
والتفت للي ودى الطفل
/شوف انت هاذول لايقربو للطفل
وانت بلاها اليوم خلييك صاحي سمعت
الباكستاني بخوف/تيب بابا بدر
بدر/شوف لي غرفه نظيفه بنام هنا
الباكستاني/بس ثلاث غرف انت روه اي واهد تهب كلو نديف
(هي ثلاث غرف ادخل وتنقى اللي تحب
كله نظيف)
بدر مشى وسابه لجهه سيارته وطلع فوق الشنطه حقت السياره ورفع راسه يتأمل النجوم وهو خايف من اللي يسويه
الولد ماله ذنب
وانا ولدي راح
ضحيه المخدرات
لا كان ممكن يتعالج
بس رموه في السجن بلا رحمه
وسببه الملازم هادي
بس راح انتقم منه والله لاحرق قلبه مثل ماحرق قلبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 12منتصف اليل
في بيت مروان
حسناء تذاكر وعبدالله نايم
اخذت الكتاب وحطته في الشنطه
وهي فكرها عند رغوده
اللي اتصلت عليها وتعذرت منها وتكنسلت الزياااره
وبعدها دقت عليها حسناء
تطمن عليها
لقتهم محتاسين زوجه اخوها طاحت عليهم والولد مخطوف
ناظرت الساعه
/اووو لازم انام والا بيصحى الشيخ عبود وبداوم مواصله
وتذكرت لازم اتصل على رغد اتطمن
واخذت جوالها تتصل بصديقتها
ورن مره ومرتين وثلاث لحد مافصل ورجعت اتصلت بتلفون البيت وبرضو محد يرد
/الله يستر وانشالله ولد اخوها موجود عندهم
وراحت بتنام
وفجأه
بكى عبدالله
قامت حسناء
مفزوعه وراحت له
وشالته هدي شويه وهو في حضنها
/شكله الولد بهالعمر محتاج لحضن وعبدالله لاحضن ام ولا اب
ارتجفت شفتاها بدء بإعلان بكاء
شالت الولد وحطته جمب اخته مي في السرير
وانسدحت جمبهم وحضنتهم وهي تقاوم الدموع ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس الفيلا
في بيت فهد
الكل مجتمع في الصاله
دخل فهد من بره على ازعاجهم/ متى بدت الاجازه اشوف الكل صاحي
رحمه/عاد انا,وسويت اللي علي عجزت فيهم وانا احاول فيهم يروحو ينامو
نديم/عني انا بشرني عمي طارق مافي بكره كلاس
الحمدلله حامت كبودنا من الجثث اللي نشرحها
حنان مصدقه عمرها/احم احم
وانا ياابي الغالي زميلتي اللي هي روحي بتغيب مااقدر اداوم وهي غايبه
واشرت على رقبتها
بختنق
حور/تركض لحضن ابوها/وانا وانا
فهد مبقق عيونه/ليش عيالي انا بالذات ملسونين
رحمه تأشر لروحها/انا عني بريئه مالي ماضي في الملاسنه
فهد بنص عين/تقصديني انا
صدق مايتأمن لك
مو معناته اني اخذتك بنت 12
ماكنت اعرف انك ملسونه
كنت اسمع هذرتك على ضي

رحمه مستحيه/انا كنت اهذر على ضي
حراااام كنت انام قبل العشاء واصحى العب كنت على نياتي
نديم داخل عرض /صدق يبه تزوجت امي وهي بنت 12
لايكون اثنعش بالشهر
ناصر/تراك خفيف اليوم
شارب كاتشب
رحمه /تصدق حتى الان ماادري ليش تزوجت بهاالعمر

فهد انقلبت ملامحه /ليش ياعيال ماتنومون الحين

نديم منسجم مع امه
وحلا قاطه اذنها عندهم وفي عيون مراقباها تبي تعطيها كفوف بس مو كل شي ينحل بالضرب
لازم بالمسايسه والتروي

رحمه /اللي عرفته اني
تزوجت في هالعمر
وجلست في بيت جدتكم ثلاث سنين كبرت عندهم وفهمت كل اساليب الحياه هنا
وكان ابوكم انسان واعي ومتعلم وفاهم نظر لي نظره ابويه قبل لايكون زوجي كبرت وكبرت المحبه له تعلقت فيه وعشقته بجنون ولما فهمت كل شي قالولي هذا, زوجك فرحت لانه كان انسان ولا بالاحلام وقتها كان عمري 15

فهد وماعجبته السيره وحب يغيرها/بما انكم سهرانين وبكره اربعاء خلاص كلكم اجازه

( ' ' )

محد اعطاه وجهه
كان الكل منسجم مع رحمه
كانت تقولهم قصتها بكل حب واحترام لهذا الانسان
ماتدري انه اخذها بعد ماهدده اخوها انه راح يفضحه بأوراق زورها في شهادتهعلى شان يدخل كليه الطب اللي بالنهايه فشلت وطرد من الكليه وبفضل الواسطه درس اداره اعمال بالخارج
على شان يقهر ولد عمه اللي بالغلط دعس اخته اللي كانت مخطوبه له( ولد عمها اخ رحمه)
كان يراها عبئ عليه رماها عند امه
كان ينظر لها نظره ابويه
بس بعد ماكبرت وبرزت ملامحها وكانت ايه من الجمال اللي نسبته لبنتها حلا
كان وقتها يدرس بالخارج
ولما رجع وشافها حبها ومهد لها لانها كانت تشوفه مثل اخوها
لحيييين ماتعلقو ببعض وحبو بعض
وتزوجووو

رجع فهد من سرحانه /ياهوه مااحب تمدحوني وانا موجود لاغبت ذيك الساع امدحوني تروووني استحي

ناصر/احلى احلى
امي تتمدح وابوي مستحي
لاتقلبون علينا الادوار ترونا بنخترب
نديم/يالله اخوي طلعنا اخترب هالبيت
رحمه تضرب نديم على راسه
/صدق مرجوج

فهد يضحك عليهم/خلاص كل واحد ويسهر بداره بكره اجازه
حلا متشققه/انت احلا واغلا اب
ناصر بنص عين/اشوف الحين نطقتي بالاول وين لسانك
نديم/حسافه بس قلنا اختنا الوحيده بتفهمنا عقلها عقل بزارين
حلا /بابا شوفهم
فهد/ابعدو عن حلى البيت لاتيجيكم مني علوم
رحمه/حبيبتي بنتي عاقله وفهيمه
نديم يكلم ناصر/لهنا وبس
ترى مابقى كرامه
خلنا نقوووم
كروتنا طاحت من زمان
وقامو باسو راس امهم وابوهم وراحو
,وحلا قامت برضو وافكار توديها وتجيبها وراحت لغرفتها

وهيا طالعه شافت واحد من اخوانها
طالع يبي الحمام ناظرها بغضب ودخل
اللي فاجأها بحركته
هذا وش فيه علي
الله يشفيه
ودخلت غرفتها

تحت؛؛
بقو فهد وزوجته
وحنان وحور
رحمه اللي تشوف فهد سرحان
وتتكلم على حنان اللي منسدحه على الكنبايه وشكلها بتنام
/اطلعي يمه غرفتك لاتنامين هنا
ساعتها بتموتين وتكسريني وانا بشيلك
حنان وهي تتثاءب
/طيب
وراحت لغرفتها

رحمه نقلت لعند زوجها اللي لساته سرحان
وهمست في اذنه/اللي واخد عقلك يتهنى فيه
انتفض فهد منها وناظرها مبتسم/فيك ياقلبي ومن غيرك شاغلني
رحمه/لالا لاتاكل بعقلي تدري فيني اصدق
فهد /لاوالله اجل في الثانيه
رحمه مفجوعه/والله لانتحر لو تفكر
فهد حب يغايضها/اجل لو تحققت
رحمه تضربه على كتفه /والله لاموت
فهد/اذن انتحري وبعدين موتي
رحمه بزعل /تبيني اموت مافي بجلس عله على قلبك
فهد ويحط راسه على صدرها /احلى عله
والله مايهنالي حياه الا بك
ورحمه تلعب بشعره
فهد بتساؤل/الا بسالك اخبار مشاري
رحمه وهي عاقده حواجبها /مشاري وش ذكرك به الحين
تدري من زماان عنه من يوم ماورط مروان
وانسجن مادري طلع والا لا

فهد/لا ابد سلامتك بس لما حكيتي للعيال سالفه العرس رد لي الماضي

رحمه /تتنهد /الله يسامحه
تصدق عمري ماحسيت بصله الاخوه
كان كل شي عنده اوامر ومصلحه
وانت ادرى وش كان يطلب مني
واذا تحديته يضربني
وانا في بيتي
بس هو طلع
فهد رفع راسه ومسك يدها / ايه طلع
وماكبر راسه الا لانك ماكنتي تقولين لي بس لمى دريت
اكيد عارفه وش سويت

رحمه /قل وش ماسويت
الحمدلله على كل حال
بس صدق صدق
خلكم الحين جنب اخوكم مروان
يوم ضحكت له الدنيا فجأه ظلمت عليه
واخذت منه قطعه غاليه
اخاف يرد للسموم من حالته

فهد/لا انشالله مايرد
الحين عياله بيشغلونه
ولاتنسي جوليييت ما ماتت جولييت هربت
من عاداتنا واخذت ولده
وللحين ماندري وين ودت الولد

رحمه/ ولجأ للطريق
الخطاء ماانكر انه اخوي بس الغلط غلط
ومارضى به

فهد/لول ثامر اتصل علي وخبرني
كان ضاع مروان

رحمه/اجل ثامر اللي دق عليك
وخبرك بمروان
توقعته وليد

فهد/لا مو وليد
كان ثامر
بس مالحقناه من غير اخوك
شرب
وزوجناه بمرام ومااهتدى الا على يدها

رحمه عيونها دمعت
/الله يرحمها صبرت
وناظرت لزوجها
/انت ندمت انك تزوجتني من فعايل اخوي

فهد يحرك راسه /نص نص

رحمه تضربه على يده/صدق ماتعرف للرومانسيه جامل على الاقل

فهد يأشر على نفسه /اذا انا ماعرف للرومانسيه اجل مييين

ورحمه تضحك عليه

كان نازل بيطلع لعمه طارق بس سمع السالفه اللي دارت قبل شوي بين امه وابوه
ورجع وهو يفكر احنا ماتعودنا على اسلوب الضرب والصراخ لازم افاتح ابوي بالسالفه
مالازم اتأخر؟؟؟

(مييييين تتوقعوووون)

غفوة اوجاع
08-05-11, 11:25 PM
وييييييييييييييييييييييييين الردووووووود

حمسوووووني على اني اكمل

حسن خليل
10-05-11, 03:53 PM
أشكركم جزيل الشكر على هذه القصة الجميلة.

وآسف جداً على التأخر في الرد ولي عودة لتكملتها لاحقاً إن شاء الله.

لكن أرجو عدم طرح مثل هذه الكمية في المرات القادمة.

مع شكري وتقديري.

غفوة اوجاع
12-05-11, 01:30 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 3 الفجر
في فله مروان
كان الهدوووء يعم المكان
والكل نيام

وفجأه
عكر جو الهدوء
بكاء طفل جائع
صحيت حسناء
وعيونها يالله يالله تفتحهم
وقامت تتمايل
وفتحت النور
وطلت بوجهها على الطفل اللي
بادلها بإبتسامه
تمحو معاناه السهر
حسناء/يمه منك تعرف كيف تكسبني
وجلست تلاعبه وحطته على سريره
وراحت تمسح وجهها على/شان تصحصح
وهو رجع يبكي
حسناء راحت تسوي له حليب
كل شي مجهزاه بغرفتها
ثلاجه مويه حاره وقوارير مويه ورضاعتين احتياط وعلبه الحليب
بس من سوء
حظها
الحليب مخلص
والمويه الحاره كمان مخلصه
حسناء تتحلطم/ياربي والله كان في بالي بس سالفه رغد نستني
اخذت عبدالله
وطلعت
سحبت دراجته وحطته فيها وعطته كيس بسكويت يلعب فيه
سخنت المويه
وهي تدور على علبه الحليب
ياربي وين حاطته كانتري الزفته هاذي
وتخصرت للولد
/والحين وش اسوي ياحضره السمو؛؛
وعبدالله رايح فيها مالي البيت بضحكه وصراخه

وجلست تدور على نفسها وتطالع لفوق
واخيرن لقته فوق الدولاب
/ايه صح كانتري تخش الحليب عن مي ووسام لان عندهم عاده ياكلو الحليب وهي بودره
التفتت تبي شي تطلع عليه
شافت كرسي بلاستيك
اخذته
وطلعت فوقه وهي تكلم الولد
/شوف لو بيصير فيني شي
وتفركشت ماراح اسامحك

وهي تحاول تصل للحليب
/الله ياخذ هالكانتري رمته رمي
اففف والحين كيف اوصل له
وتمد يدها وترفع اقدامها لفووق
حتى تصل له
ووالكرسي مال
وخلاص بينكسر من الثقل اللي فوقه

وفجأه
(ياكثر المفاجآت في هالجزء خخخخ)



وفجأه انكسر الكرسي
وهي خلاص فقدت توازنها
وطااااااحت

آآآي
بس
لحظه
لحظه


ماطاحت على الارض
طاحت على حضن
واحد
والاآآي
طلعت نتيجه ارتطام


لاارتطام ولا حاجه بس دلع بنات
او امكن من الفجعه توقعت انها لازم تتألم


مروان مبتسم على شكلها وعلى الاآآآي اللي طلعت منها
كانت فاتحه عيونها على الاخير
وش صار
لاماطحت
بس مروان جا على صوت عبدالله
وفي اللحظه الاخيره
لحق علي

وقفها وسألها سؤال اب خايف على بنته
/وش قاعدين تسووون
صدق طالع عليك مررره مشاغبين انتو

حسناء طاح وجهها
ياربي وش متوقع مني اسوي
جالس يضحك علي هو وخشته
بدل مايشكرني

مروان واللي كان،،،،
لحظه هذا مروان مو معقوله
تغير
صار نحيف
وشعره طويل
وبرضو له لحيه

كان شعره واصل لكتوفه
ولابس ثوب
كان شكله جاي من بره
امممم
وانا وش دخلني

مروان بعد مالاعب ولده
ناظر لحسناء
/وش بغيتي من فوق

حسناء تطالعه
طاع هذا واخذ راحته الاخ
/ااا حليب ولدك خلص
وكانتري الخبله رمته فوق

مروان ناظر لفوق وشاف علبه الحليب
ومشى لناحيته
واخذه بكل سهوله

حسناء في نفسها/اففف الطول عز
ويعني مسوي نفسه اطول رجل في العالم يبي يغايضني
اسكتي بس الرجال ماقصر

مروان ناولها علبه الحليب
ومشى
وهو عند الباب التفت عليها
وقال /شوفي لاطلعت الشمس ابيك تكوني جاهزه

وبتردد /انا مسافر مع عمي وليد
وانتو روحو عند اخواني

نزل الخبر عليها مثل الصاعقه

ناظرته بعيون دامعه بارده
/وليش بتسافر
ومين لنا بعد مرام
وبعدها نزلت عيونها
/شكلي غلطانه لما حطيت في بالي
انك ماراح تتخلى عنا

مروان بعتب/
وش ذا الكلام
انا رايح مع عمي وكلها اسبوع
وبأبتسامه يطمنها/
واروح لامريكا
ادور خالد
اخوووك
حسناء انفرجت اساريرها
بسرعه انقلبت ملامحها وبكل طفوله
/صدق
طيب خذني معاك
ومتى الرحله
مروان يضحك عليها
/وين اخذك معاي
بصفتك ايش
رحلتنا الساعه 5
وطلع وهو يقول/ لو يسمعك وليدوه راح ياخذك ادري فيكم كلكم مخابيل

حسناء تناظره بإستغراب
/وش دخل وليد
وابتسمت على طاري ذكر اخوها
/ماعلي منكم انتو المخابيل
اهم شي يرجع اخوي عزوتي وسندي

وعبت الثلاجه مويه مغليه واخذت الحليب وتسحب دراجه عبود
وراحت لغرفتها
وهي افكار تعصف بها
على حياتها اللي جايه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
في مركز الشرطه
الساعه 6 الصباح
هادي جالس على مكتبه خلاص وصل لدرجه الجنون
البارح مرررر وهم مكثفين الدوريات والبحث عن ولد اخو ه وبدر مشو المدينه كلها بس بدون جدوى
وينه هذا
وين طس
الله ياخذه
وتنهد ياخوفي مسوي بالولد شي

اجاه الشرطي اللي اقل منه رتبه
الشرطي/سيدي الملازم السجين راشد ليوم بيرجع من العلاج وش تامرون حظرتكم
هادي وبعصبيه/الحين شايفني متفرغ لك
شوف لي الدوريات وش سوت الحين
وعلى صراخه
شويه /يالله لااشوف وجيهكم الا وانتو
مخلصين العمليه
الشرطي/حاضر
وضرب له تحيه
وطلع
هادي متضايق واللي زاده
تهديد اخوه له
هو مايلومه
بس كافي الخوف اللي فيه على ولد اخوه اللي بمثابه ولده
ماقدر يقعد اكثر
واخذ مسدسه
وطلع يشوف الموضوع بنفسه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
في مكان بعيد عن ابطالنا السابقين
في مقرهم الرئيسي
الخبر ابطال جدد وبانت الصوره
وتحديدا
في فيلا متعب اخو وليد وابو فهد( يوسف)
الجد(ناصر التاج) الجده(فتون)واحب نناديها بالجده
متعب ابو بندر 68
الاخ الاكبر
ومشاعل الاخت الصغرى 25سنه
مدرسه
زوجه متعب متوفيه
بندر ولد متعب البكر 36 زوج ضي
فراس 27مدرس
احمد لسه يدرس بالجامعه22سنه
العنود تدرس بالجامعه20سنه
هدى 18اثنويه عامه علمي

الساعه 2 الظهر
ضي ترتب طاوله الاكل وتنادي على اللي في البيت تخبرهم ان الاكل جاهز /الغداء

والكل التم على الطاوله
ضي /ولا واحد بيجلس قبل جدي وجدتي
احمد/ضيييي كل يوم على هالحاله
ضي تأشر بيدها نووو ويييي استنو
هدى الدبدوبه/مامخربتني الا طباخ ضي
سهى/خلي عندك قناعه الا وتقومي اخر الناس
جا جدهم وجدتهم
وجلسو
وماصدقو الباقي جلسو استلمو الصحون بيمرروها بينهم
وبندر وفراس توهم واصلين
بندر/حشى داخلين ملجأ
الجده بعتب /قول لااله الا الله
فراس اللي طوالي مشى لجهه الطاوله
واخذ له صحن و ملاه رز ودجاج وادام
وراح ياكل بعيد عنهم شوي
وبندر جلس جمب زوجته ضي /بس لو يوم تعطيني حقي في الانتظار مثل مانتي معطيه جدي وجدتي والله ظلم
سهام/لايابابا اسمح لي جدي وجدتي دوم في البيت وانت يالله تتغدى معنا اسبوع
مستحيل تكونو بنفس الحب
ضي تجامله على شان بناتها/فديته كل القلب له
امل لسهام/ لايكثر هرجك
دايمن مقفوطه
سهام/عساك اللجدري
ياملقوفه
دخلت عمتهم مشاعل تأفف/وش هالقرف حرررر ياربي من هالحر
وراحت تنزل عليها المكيف

الجده/يما مشاعل ماتتركي هالعاده لاجاتك الانفلونزا لاتناديني
مشاعل تفسخ عباتها /والله يمه حررر انسلخ جلدي
العنود/تعالي عموه لاايفوتج الجبسه
هدى /ياشين اللي يقلد تراك لوعتي
احم حومتي كبودنا
العنود /اقول اسكتي واكرمينا بسكاتك
بندر/ها وش ذا من متى وانا اقول
/ويرفع صوته ويعيدها/وااانا اقول
لاجا وقت الاكل لاتتهاوشون

الكل ترك الملاعق وصفق لبندر وصفر
على كلامه
اللي خلا بندر يقوم وينحني لهم وهو يقول /شكرا شكرا
ويأشر بيده لا داعي لاداعي
استريحو

الجد يحرك راسه /العقل متبري منهم
وفراس مطنشهم
ومشاعل تضحك عليهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
اكيد مستغربين ليش ضي ماتتغطى عن
اخوان زوجها
ضي الوحيده اللي تربت عند جدودها
بين عيال عمها متعب واللي متعودين عليها زي اختهم
ماعدا بندر اللي كان حياته كلها بره
ولما شافها اعجب بها وتزوجها ونقل كل شغله للديره
برضو نبذه عن الفيلا
مقسومه لجهتين
يعني زي فلتين مطله على صاله واحده اللي يشوفه من بره كانه بيت واحد بس من جوه مقسومه الجهه اليسرى الفوقانيه لبندر وزوجته والدور الارضي لاخوانه والجهه الثانيه لجدهم واعمامه بس الحين فضى عليهم فأكثر جلسه الجد والجده عند عيال متعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

الجد والجده جالسين وحواليهم احفادهم
فراس يناظر اخوه بندر/اجل متى موعد رحله عمي وليد
بندر بلا مبالاه/والله الحين امكن بالفندق يريحو بس باليل اكيد بيجون

احمد/والله لو جو هنا اكان احسن ليش الفندق
جدهم /وانت الصادق ليش فندق وبيت ابوه موجود
فراس/ياجدي معاه رفيقه الاماراتي امكن رافض
جدهم/ضاري ولدنا مهب غريب
بندر/مستحي خجول اي شي مشه له
جدهم /بنيه يستحي لالا هالكلام مايمشي معي
لاجا العصر معي كلام ثاني معهم
جدتهم ماترضى على وليد/لاجا العصر يصير خير عين من الله خييير
خلهم على راحتهم
جدهم/راحتهم في بيتي وشو له الخساير
بندر/ماعليك من عمي مو جديد عليه
فراس يناظر في اخوه ويحرك له راسه لاتعميها ويطيح فيها عمك
بندر مسوي نفسه يغير السالفه/الا مروان ليش جا معاه اعتقد خلا له الجو وبيرد الشقرا
جدتهم/ليش جا معاه
نشمي يبي يسلم على جدته مو مثل بعض ناس في البيت ومانشوف خششهم خير شر
وخل عنك الكلام الماسخ

فراس حط يده على وجهه يعني هالبندر على كبره دلخ
يحب المجاكر والمصايب

احمد/
تصدق هالمروان وراه سالفه وكايده بعد
بندر ركز على احمد
/زي ايش كايده
انه يدور ورى هالجولييت ويجيب ولده
والا يرد لسمومه

صدمممممه

ليش يابندر صدق فراس انك دلخخخ

فراس يتلفت خايف تكون ضي موجوده وسمعته
وتكلم مع اخوه بكل حزم
/يابندر مايصير هالكلام
تراه ولد عمك والشماته مهيب زينه
وانت يااحمد اترك عنك شغل المحقق كونان بتودونا في داهيه

الجده واللي كانت بعد تتلفت خايفه لاتكون ضي قريبه
/بندر وسمخ
لو اسمع هالكلام مره ثانيه لاني جدتك ولاتقرب مني سمعت
وقامت زعلانه
ولحقها الجد يراضيها مايقدر على زعلها خخخ

فراس ومركز نظره على بندر /يعني انت وبعدين معك لاتحترم احد وكلامك محد يتقبله خلك رزين واترك عنك المخفه الزايده تراك كبرت عن المشاكل
اعقل
بندر وماعجبه كلام اخوه
/انا ماقلت شي غلط
كلمه الحق تزعل

فراس/ايه تزعل واكد له
/وتزعل ناس غالين عليك
احفظ لسانك لاتجيب لنا مصيبه
من ورى لسانك

بندر/اصلن اولاد عمي يوسف كلهم فاشلين من فهيد حتى طروق

هالمره الرد جاه
من ضي
اللي بادرته بتصفيق على كلامه
/دام انهم فاشلين
وشو له المجامله
خلك على طبيعتك

بندر اللي تفاجأ بوجودها اصلن مو معطي احد اي اعتبار/زله لسان ماكنت اقصد

ضي /زله لسان اليوم كله وانت طايح فيهم وجاي تقول زله لسان

بندر زي العاده ماعرف يبرر لها
وضي بسرعه راحت لجناحها
ولحقها بندر

فراس مسح على وجهه بيده وهو يكلم احمد /اخوك هذا بيرفع الضغط وبيجيب العيد
احمد/بندر لامبالي اخاف اكون مثله
دوم تشبهوني به
والله اوقات مزحه يعجبني واوقات ملاقته اكره التشبهه به
فراس قام عنه وطنشه
لا اليوم العايله فيها شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
فوق عند البنات
مشاعل حبت ترتاح عند بنات اخوها
وكمان كان عندهم بنات بندر
مشاعل بضيق/وليش انشالله امس روحت من عندكم ليش ماعندها بيت لاتنسين البيت مشترك نبي ناخذ راحتنا حتى ابوك مايجوز تتكشف عنده وش ذا
العنود ماعجبها رد عمتها/ليش لازم مناسبه خليها تيجي توسع صدرها
هدى /ايوا مسكينه ماعندها احد فديت خالتي ماتستغني عنا
سهى تلمح لها/عندها خالتك ريم
مال امها داعي جيتها وبالذات اليله
سهام/عادي وش فيه
العنود /انا مااشوف ان فيها شي عاد لاتقلبون وتفسرون كل شي على كيفكم
ولاتنسون انها خالتي

وقامت طلعت بره

هدى/يالله اسئذن بنام ورانا ليله وسهرتنا صباحي
سهى /نوم العوافي

مشاعل انسدحت على الكنبايه وحطت يدها على وجهها
تفكر في نوف اللي حاطه عينها من وليد
وتفكر بحالها امكن هي حالها حال نوف اللي تحبه مايدري عن هوى دارها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس الديره
في بيت نوف
كانت نوف في غرفتها متشققه
اليله بشوفه
وتنهدت آآآه والله ولك وحشه ولودي
وجلست تنثر الملابس تبي تتنقى اشيكها اليله عندها عيد
وفجأه دق الباب

نوف /ميييين
ريم/انا افتحي لي الباب
نوف بكره/وليش جايه انشالله
ريم/ابارك لك على
عريس الغفله
نوف فتحت الباب والشرر تطاير من عيونها
/وعمى انشاءالله
اقولك روحي دام النفس عليك طيبه ماني متفرغتلك
يالله
ريم /على هونك لاينطر لك عرق
وطلعت تجر كرسيها المتحرك بعجلات
ورجعت تناظر اختها من فوق لتحت
ونوف طبقت الباب في وجهها

نبذه
عائله نوف
ابوها متوفي
امها عايشه عجوز جبيره مثل بنتها ومايحبون الخير لحد رجل في الدنيا ورجل بالقبر
نوره زوجه متعب متوفيه 40
ثامر وسبق التعرف عليه37
عايش بجده
عبد الرحمن عليه جماااال يخقق 22سنه
بس هو وريم وقع عليهم حادث وهما رادين من المدرسه اخوها عمي وهي انشلت
ريم 20سنه
نوف 24سنه

في الصاله
كانت امهم تكلم بالتلفون جارتها
بتروح تتقهوى قهوه العصر عندها
ريم جت وقربت كرسيها من اخوها عبد الرحمن ومسكت يده تبيه يعرف انها جنبه
عبد الرحمن/هلا بريومه وين طسيتي
ريم/عند المسعده نوف
عبدالرحمن /لاتتعبي نفسك بتمل
وبتتعب
ريم بتنهيده /الله يهديها

امهم قفلت تناظرهم بعيون غضبانه
/وانتو ماتقدرو تمسكو انفسكم الا وتتكلمون سمعتكم ام سعيد وسألتني عنكم
وقامت بتروح,وهي تتحلطم,اليوم وش يفكني منها الا وتسأل عن عيالي
انا وش سويت حتى عيالي يجلسون عندي معاقين
(شرييييره)

ريم تناظر اخوها بأسى
هي عادي تسمع تتحمل بسسس اخوها رجال صعب الواحد يشوف نفسه عاله على احد وهالواحد كل شويه يتذمر منه

ابتسم عبد الرحمن يبي يطمن اخته
ماعلينا امنا لازم نصبر وحتى هي تعبت معانا

ريم /اكيد وبتغير السالفه
الا وش اخبار الشعر معاك

عبد الرحن كشر
/شعر
من زمان عن الشعر

ريم /لا موهبتك هاذي لاتهملها وحاول تساعد نفسك في تطويرها

عبد الرحمن بحزن
/وكيف انشالله اطورها

ريم بفخر
/انت قول وانا اكتب وطبعا اسمع على شان اقيمك

عبد الرحمن/من جدك ادري فيك ماتحبين المزح
خلي عنك المزح ابيك بسالفه

ريم /وشو

عبد الرحمن /بسافر
جده وابيك معاي ثامر اتصل فيني قبل اسبوع وقالي بيتكفل بعلاجنا هوا
خلينا نروح له قبل لايهون تدرين فيه عنده حكمه كلام اليل يمحوه النهار
وماشي عليها

ريم /بس من بيودينا انت ماتشوف
وانا ماامشي

عبد الرحمن /لاتنسي بيروح,معنا فراس وانا بكلمه

ريم/ يصير خير عاد لا تكبرها في مخي والله بتعب

عبد الرحمن/لاتخافي بس خلي كل شي بالسياسه
ريم/اوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في جده
في فله يوسف التاج
طارق سوى اللي براسه وكل شي جاهز هوا كان يدري بسفر اخوه واكيد حسناء بتيجي هنا
وسمع اخته فين بتحطها
وتكتك لكل شي على الصامت
وحط كاميرا في الغرفه
اللي بتجلس فيها حسناء


/
/
شغل الشاشه اللي تلتقط صوره مكبره للغرفه اللي فيها حسناء
بس الغرفه فاضيه
ابتسم ابتسامه خبث
ماعلينا الايام جايه ليش العجله في التأني السلامه

واخذ مفتاحه بيطلع لصديقه
الامتحانات قربت وهو ولاشي عنده
يبي يعرف اسماء الكتب بيشتريها لازم اجتهد في الفصل هذا مايكفي الانذارين اللي اعطوني (امحق دكتووور)
والله بتشمتون فيني اخواني

وطلع يصفر ويدندن

تحت في الصاله
زي العاده لما تكون عندهم حسناء
ملتمين على عبدالله اللي صار يتحرك بالدراجه وهما وراه
عيال فهد
وعماتهم
وحسناء تضحك عليهم
ورحمه كمان موجوده
رحمه/ماشالله عليكي ياحسناء صحته مره حلوه طلعتي قدها
حسناء
/ولو ذول عيال الغاليه لمتنا كلنا في بيتها اجت على عبودي لو انحرم من النوم ماسبته يجوع او يبكي
عسسسل على قلبي

رحمه/الله يخليكي لهم
ام فهد/خلاص الحين بتجلس هنا راح تنتهي معناتها
حسناء في نفسها/بلاك ماعرفتي ان جلوسي هنا اكبر معاناه تحصل لي الله يستر

وانا الكاتبه اقولك(بلاااااك ماتعرفين وش نوى لك طارق)
////,,,,,,,,/////,,,,,,,,, ////
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

في بيت رغد
الهم والحزن والبكاء
خيم على البيت
بعد غياب هيثم ولد اخوها
اخوها هادي معد يجي للبيت
وحسن كل شويه يجي له لبيت ومايحصله
وكم مرات يروح له مقر عمله
ويهزء فيه ويحرجه
بس لاتلومونه ولده
وامه فاتن طايحه في المستشفى نايمه على المهدئات وكل ماصحت تصرخ وتنادي على ولدها......

رغد في الصاله توها مقفله التلفون والمتصله كانت حسناء
وخبرتها انه لاجديد والولد له يومين
واكيد انه انتهى

راحت تدور امها
لقتها في الحوش جالسه وعقلها مو معها
رغد واللي خايفه على امها
امها راعيه سكر وضغط واي حاجه تأثر عليها

جلست رغد جمبها ساكته
وتنهدت /يماه مايصير هادي خوي يترك البيت له يومين لانوم ولاراحه
والله حرام

ام حسن/هو مارضى يجي البيت من طارده
تدرين بأخوك ضميره مايرتاح حتى ينجز اللي عليه

رغد/بس يمه هوا شاك في وااحد
وش دراه امكن واحد ثاني

ام حسن /لايمه احمد اخوك اكد له
برقم لوحه السياره

رغد/آآآآه الله يحفضك ياهيثم وين ماكنت

وفجأه دخل حسن معاه العيال
وكانه كبر ثلاثين سنه في هاليومين

عبد اللطيف/فين عمو احمد

رغد /جوا يلعب بلايستيشن

وراحو له

حسن سلم
وجلس
امه/وش اخبار زوجتك

حسن/الحمدلله اليوم روحت ووديتها بيت اهلها

رغد فرحانه /جد والله
وتنهدت الحمد لله
عقبال تفرح بجيه هيثم

حسن /الحمد لله على كل حال
رغد/ وهادي وش سوى

حسن طنشها
وامها تأشررر لها
اسكتي

بس رغد رجعت وسألته/ليش ياخوي
تلوم هادي
وش غلطته ها
هو اللي قاله اخطف ولد اخوي
يعني عاجبك النفسيه اللي احنا فيها
هادي مايرد للبيت
وانت دوم تهاوش

قاطعها حسن بحده/رغد اقطعي الكلام دام النفس عليك طيبه

رغد انفجرت تبكي ودخلت جوه
البيت

امه/اعصابك ياولدي
هونها بتهون

حسن وخلاص وصل حده/كيف اهونها يمه
عاجبك حالي
هيثم ولد ست سنين وش يصبره على اللي هوا فيه
مدري وينه حي والا ميت
واكل والا جوعان
ساكت والا يبكي وخايف
وتهدج صوته
يمه انا تعبان ابي ولدي
حتى لو كان جثه
على الاقل اشوفه والله صعب صعب اللي تطلبونه

امه تتسمع لولدها وتبكي
معاه تبكي حاله وحال ولده المخطوف

غفوة اوجاع
12-05-11, 02:05 AM
‏ مشكور على مرورك ,, نورت متصفحي
‏ وان شاءالله
على اقل من مهلي
من الحمااااااس نزلت اغلبها
وتسلم

غفوة اوجاع
25-05-11, 07:51 PM
ليييييييييييييييش ماتحمستو معاي
معقوله هالمنتدى المشهووور بالقصص
محد تفاعل مع قصتي
بجد رووووعه
لاتفووووتكم
ارجووو التفاااااعل لتشجيعي لتكملتها

موجه هادئه
25-05-11, 10:09 PM
أختي غفوة أوجاع

قرأت بداية القصه ولي عودة أن شاء الله لتكملتها ،،

أكمليها بهذه الصفحه لوسمحتي (qq115)

شكرا لكِ على القصه

غفوة اوجاع
29-05-11, 02:48 AM
في الخبر

الكل متجهز لوصول وليد واللي معاه

الشباب جهزو الخيمه
لانهم يدرون ان ضاري وياه
بندر واحمد يشيكو على الذبايح
والبنات
لايقلون عنهم اللي تسوي القهوه واللي ترتب الصحون والتمر والرطب واللي تبخر

طلعو كلهم يحطونه في الخيمه
مشاعل واقفه تبخر
وتنادي على العنود

بسرعه حطيهم
واتصلي على ابوك وينه
الضيوف في بيته وهوا من الظهر
عند السحليه

العنود/خليه لاترفع له الضغط وتهاوشه والا بتيجي معاه ماابيها تيجي

جتهم هدى
ابوي وصل ومعاه خواتي وناسه

مشاعل /وزوجته معاه

هدى /بس خلاص لايسمعوكم ويزعلو
لا مو معاه

اجتهم ضي ووجهها عاكس اللي بداخلها
مبتسمه وابتسامتها ترد الروح
//ها لسه ماخلصتو والا ناوين تجلسو هنا

مشاعل بادلتها الابتسامه //والله الود,ودنا كان جلسنا وحشوني وليد ومروان
لول هالضيف كان هذي جلستي

ضي /يالله قومو خواتكم جالسين محد عندهم وخالتكم اجت
خلاص انتهت مهمتنا

وكلهم راحو

ولقو متعب جاي لهم مع جدهم
وسلمو عليهم وطلعوو,,,,,,

وصلو وليد ومروان وضاري
والكل كان موجود حتى فراس اللي اختفى العصر رجع يرحب بهم

بندر وهو يسلم,على عمه/اوريك يالدب تنزل على طول جده ماتقول ابوي وامي هنا
اجي واسلم

وليد/وش اسوي دامك موجود انا مطمن عليهم

وياخذه فراس من حضن بندر ويناظره بمعنى ارحمه وعنك الهذره الزايده

فراس بإبتسامه تبرد القلب/هلا والله بالغالي تو مانورت الخبر بكبرها

وليد /هلا بحبيب عمه

بندر وصلو الدور يسلم على مروان
كان مو طايق يشوفه بس لما شافه كسر خاطره كان فيه شبه كبير منه
بس الحين شتان مابينه وبين مروان اللي كل ماتضحك له الدنيا تبكيه
وسلم عليه ببرود
بس مروان ضمه بقوه لو تدرون مدى العلاقه اللي بين مروان وبندر وايش سبب هالبرود اللي بينهم....(السالفه ومافيها ان مروان بعد ماهربت زوجته حاولو يزوجونه العنود بنت عمه بس بندر واللي كان اخوه قبل ولد عمه وقف في وجيههم مايتزوج اخته وهو بهالحاله عارفين السالفه كان يسكر)
بندر لما تشبث فيه مروان لاااان قلبه وحضنه باقوى ماعنده وخلاص بيبكي

مروان/يالدب ارفق علي تراني ضعفان لاينكسر لي عظم

بندر /زاده في الضمه
/خليني تراك واحشني

احمد /يسلم على عمه وليد
/اهلين والله بالعانس
نورت الديره

وليد/هلا فييييك جدتي وشو له
ماخطبتيلي

فراس يضرب على راس احمد
بمعنى احترم نفسك سلمنا من الكبير كملها الصغير

ضاري اخذ فراس بالاحضان
العلاقه بينهم قويه
فراس/هلا فيك وانت ماتيجي الا مع عمي
ترى متعودين عليك
احمد/تلاقو الغامضين وش بيفكنا منهم شويه والخيمه ظلام من غموضهم
ضاري لفراس/وش اسوي لازم العم وليد والا مالي طعم

احمد/يالاخ كنافه والا بيتزا

وجلسو يهبلون في بعض

@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات
كان الجو متكهرب بين العمه والخاله

العنود/طيب نبي نشوفه
اتصلي عليه شوشو

مشاعل/لاوالله ماتصلت معاه ضيف يجي بكيفه لاتنسين امي هنا وراح يجي يسلم عليها على ايش العجله

هدى/هم بيجلسو هنا والا بيروحو لباريس

ضي /تصدقو كثر مانذكر باريس متخيلتها جنبنا

مشاعل/مدري وش عاجبهم بالغربه محلاها السعوديه حرها ببردها

هالمره نطقت نوف
نوف/والله الناس اجناس محد زي احد وكلن على هواه يغني

مش قايلتلكم تكرهها يحق لها

مشاعل/مهما تغيرو كلن مرجعه لأرضه وحد يستغني عن اهله واللي ماله خير بأهله مالو خير بالغرب
قاطعتها هدى ماتدري وش تقول/اكيد مرده لهنا وخلاص عمي سنه سن زواج اكيد في باله وراح ينسى باريس

سهى توها جايه/يابنات جدي وليد جا
تغظو معاه خالو مروان

ودخل وليد ومعاه مروان
وليد لسهى/جدك ها اوريك بعدين

ضي ركضت لاخوها وحضنته

ونوف تحجبت وهي متشققه
وبرضو بنات متعب من مروان
ويالله يالله فكت ضي من مروان
وسلمت على عمها

ودخلتهم جوا

وبسرعه وليد طاح في حضن امه
محتاج لحضنها حنانها اللي حررم نفسه منها وطاحت غترته
وامه ماقصرت تشبثت فيه وبكت

وينك ياوليدي حارمتني منك
هالبراريس

وليد /ههههههههههههههه
باريس يمه اوعدك هاذي بتكون اخر سفريه
وبعدها بجي هنا
وبتملي مني

امه (الجده)عسى عيني ماتنحرم من شوفتك

وليد واللي طاحت غترته وبان شعره الطويل نازله من الطاقيه كان شكله ملفت

مشاعل ناظرت نوف على جنب
وماخاب ظنها كانت بتاكله
الله ياخذك يانوف

وحضن مروان جدته وكان الموقف لايقل عن وليد دمعت عيون مروان لما جدته بكت وهي تقول ياحسرتي عليك يامرام
(موناقص لاتزيدون عليه)

وجلسو والبنات اقبلو يسلمون عليهم

الجده لمروان/وعيالك ياوليدي وش مسوين

مروان/خالتهم ياجده ماقصرت معاهم

وليد تعمد مايسلم على نوف وحب يمتدح حسناء/ ياامي لو تشوفينها كيف مكبره في هالولد
وبكل حب واحترام
وبكل عشق وحالميه وهياام
وبكل غرام الكون وصفها
انسانه شفافه رقيقه قويه مكافحه حنونه
وكمل في نفسه جميله جذابه راااائعه
وعذاااااب
نوف بغت تموت حسناء

ومروان غمز له
بس الكارثه
والمصيبه


لما قالت الجده/وشوله ماتتزوجها
تقوم بعيالك

وليد بغى يقتل مروان

اللي انفجر بالضحك
على منظر وليد لما سمع امه

مروان/كيف اخذها وانا مربيها
مثلها مثل مي بنتي انا ابوها
الجده/لاابوها ولا بنتك
هالكلام مايصير

مروان رحم وليد/مخطوبه ياجده
مايصير اخذها وهي مخطوبه
وكلها كم شهر وبتتزوج

مشاعل/ومنو بياخذها
ويحرم عيالك من الانسانه اللي
تعوضهم محل امهم

مروان ناظر لوليد اللي نزل راسه يقولك مستحي
//المعرس وليد

وليد مسك على قلبه
وضحك ومروان يمازحه بيخنقه

البنات ومشاعل

صدمه

ماعدا بنات متعب من الثانيه

الكل يعرف بحب نوف لوليد

صارت الاصوات بعيده

والعيون تناظرها

واصواتهم اصبحت ضوضاء

انترست عيونها بالدموع
مسويه نفسها قويه

لا
مااقدر اتحمل
لا
ويحبها بعد طيب وانا؟
قامت
وبسرعه راحت

لفووووق

العنود لحقتها

مشاعل ابتسمت بحزن عليها
وراحت تبارك لاخوها

وكمان سهى وسهام وهدى اللي تغيرت ملامحهم من اللاندهاش الى الفرح

وراحو يباركون له
ومن متى خطب

شكله حاط عينه عليها
لا اكيد يحبها

كله اسئله موجهه لوليد
والجده فرحانه
نست مروان
//واخيرن ياوليدي بتفرحني قبل لاموت

وليد/عسى عمرك طويل لاتفاولي على عمرك يمه مابي اسمع منك هالكلام

الجده/وانت يمه مروان لازم تنتبه لعمرك ولعيالك واترك عنك الحزن
وتزوج وكلنا زوالون

مروان بأبتسامه ردت روح وحده تناظره بآعجاب صح كبير عليها بس والله جذاب

استئذن مروان وطلع
ووليد حلفت امه مايقوم ويخليها

?؟?؟?؟?؟?؟?؟?؟?؟?؟?؟?؟
عند الرجال
مروان جلس جمب بندر
بندر/وين عمي لايكون في حضنها بس
مروان ويباعد شماغه /ترضعه ويجي
احمد من بعييد/بعلمه عليكم بتحشون فيه وهو غايب ياحبكم للآثام
بندر طنشه ولاول مره يحب الهبال بس لما شاف صديق عمره عقل
احمد/بندر هنا حول حول

فراس ياخذ بيده /تعال ابيك بسالفه

ومابقو الا الجد ومتعب وضاري ومروان وبندر
ضاري شافها وقت مناسب
يفاتحهم باللي في باله بس خل وليد يجي مستحي

مروان /هايابندر كيف الشغل وياك
بندر/الحمد لله من العياده للمكتب ومن المكتب للعياده وتنهد,,,والله بناتي صرت مااعرفهم من كثر ماايجي اخر اليل وهم نيام
مروان/هونها
وكيف ضي معاك
بندر واللي تذكر سالفه اليوم تكدر
(اليوم هددته انه لو سووى مشكله راح تسافر مع اخوها وتسيب له البيت
مروان/مثل ماتوقعت
لايكون انا سبب مشكلتكم
بندر/لا بس اختك مهي راضيه تنسى المشكله اللي بيني وبينك
مروان مبتسم/حدد ياكثرها
بندر/لما رفضتك تتزوج العنود
مروان/يوه سالفه قديمه كيف متحملين بعض
بندر/كل ماحاولنا ننسى
ماسرع ماترد لنا والله اختك قلبها مليان مني
وغمض له/الموضوع كله ،بيدك
مروان//خلاص بكلمها
ونشوف مين اللي قلبه مليان
بندر/لاجات علي صدري سما مسرع مانسى
ويحرك راسه بالنفي /المشكله موفيني
مروان/الله يهديكم موكانكم كبرتو على هالحركات
صار لكم عشرين سنه

بندر مبتسم/تجديد للحب

,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,,,,,

غفوة اوجاع
03-06-11, 09:35 PM
مشكوووووريييين بكمل بهذه الصفحه

حسن خليل
04-06-11, 06:39 PM
جميل ومشوّق هذا الجزء. لقد استمتعنا بقراءته.

كل الشكر والتقدير للأخت غفوة أوجاع على جهودها المبذولة في هذا القسم.

غفوة اوجاع
05-06-11, 01:10 AM
,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,,,,,

في جده
اليله
ليله فرح
اليله ..........

أحبـــــــك حتــــى لــــو البحــــر أغرقنــــي * أحبـــــــــك لــــو طــــاح البيــــت و هدمنــــي * أحبــــــــــك ولــــو حبــــك أهلكنــــي * أحبــــك وشوقــــي مــــايصبرنــــي * غــــلاك بــــلا مقــــداااار .. بــــلا مكيــــااااال .. بــــلاك دنيتــــي ظــــلام .. أتمنــــى أشوفــــك بالأحــــلاااام .. جفانــــي النــــوم بالمنــــام ..
يفــــدااااك " يفــــدااااك روحــــي " يفــــدااااك قلبــــي "
بــــس إرحمنــــي ولــــو نظــــرة , ولــــو فكــــرة , تــــداوي لــــي بهــــا العبــــرة ,,
تــــرى صــــاااابر علــــى حبــــك ... لجــــل حبــــك تــــرى مسنــــي بقلبــــي ... كنــــت أشــــوف بــــه نــــور دربــــي ...
تــــدري وش نتــــاااايج حبــــك بقلبــــي ؟؟...
حبــــك جرحنــــي جــــرح مايبــــرى ..
بهــــا ماجفــــت العبــــرة ..
داوينــــي بــ لو نظــــرة ..

وتــــرى هــــذي مجــــرد عــــن مشاااااعــــر .. يعنــــي لانــــي بهــــااااذي ولانــــي بشاااااعــــر ....

قبل شهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
زياد /الو
الضابط/زياد احمد الــســـ،،،ـــ
زياد/ايوه معاك
الضابط/راشد الـــبــ،،،ـــ
طلبك
وترك لك رساله
فيها رقمك
نبي منك تيجي وتستلمه

راح له زياد
واستلمها بعد محاولات بآئت بالفشل على ان يشوفه

وفتح الورقه لقي فيه رقم حسابه
ورساله لــ بيان

واوصل الرساله لبيان
وقرتها بعيون دامعه
وبقلب مقهور
وبروح مجروحه حزينه
محتوى الرساله,,,,,,,,
بـــســم الـلـه الـرحمـن الـــرحـــيـــــم

الى اختي الغاليه,,,,
بيان
ادري انك زعلانه
او غضبانه علي
بس يعلم الله بمكانتكم في قلبي
انا احبكم وكنت بعوضكم بس ماكان بيدي شي كنت ضايع وتايه
بس ماغبتو عن بالي
كنتو دوم قدامي
ضحكتكم ومرحكم وحركاتكم
وبكاكم واستغاثتكم
ادري اني اخ غير مرغوب فيه
بس اتمنى تسامحوني
ابيك انتي بالذااات تسامحنيني
وتحاولي في اخواني يسامحوني وينتظروني
ابي لاخرجت القى احضان تستناني
ابيها ملهوفه علي ماابيكم تنظرون لي اني فاشل ضايع
لاتقولين صعب كله بيدك
وابيك انتي تنفذين هذا
الطلب ادري انه صعب بس لاطلعت من السجن الا وانتي منفذاه
على شان يرتاح ضميري.

ابيك
تتزوجين زياد

اخوك المحب :راشد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
دمعه
تتلوها دمعات وشهقات
على اخ محب لم يعرف طريق الصواب
امله ان يعوض اخوته
لكنه لم يستطع فشل في اول محاوله له
وهكذا يعاني معظم الشباب

زياد كان عنده خبر لانه كتب له رساله كمان
ومع المحاولات من منى والهنوف
لحتى اقتنعت
وانتشر الخبر
هيفاء واهلها طارو من الفرح
وابو هيفاء تكفل بالقاعه هديه لبنت اخته

وبكذا تحقق حلم زياد
واليله عرسه
واخيرن راح يجتمعو هو وبيان
وانشاالله يقدر ينسيها معاناتها

°¸.·° ·°¸.·°

همسة حب تغنيلك*

لهفة شوق تناديلك*

دمعة ألم تشكيلك*

أحلى سلام أهديلك*

وأجمل تهنئه أوديلك*

¸.·°¸.·° ¸.·°¸.·°

بيان في بيت خالها حسن العبدالله
ابو هيفاء
رفضت تروح للكوفيره وجابوها للبيت
بيان اللي الدموع مارضت توقف
لاابو فيه خير ولا اخو يسندها
ولا
ام
تفرح لها
تحس نفسها ناقصه ضايعه تايهه

هيفاء بخيبه/مايصير كذا ياحبيبتي
اخترب مكياجك

بيان/مااقدر اصبرو علي
شويه حتى اهدى

هيفاء تهمس لها/طفشتي الادميه
خلينا نخلص

منى تتكلم مع الكوفيره اللي تعبت معى بيان وتحاول فيها وتقنعها

واخيرن اقتنعت
وعادت لها المكياج
والبنات هبلو ببيان ينسوها اللي هي فيها

هيفاء /روحي جيبي الطرحه في غرفتي
منى /لاروحي لها انتي احتمال احد بالبيت
هيفاء/اقولك روحي محد فيه

طلعت منى بكامل اناقتها
وطلعت لفوق حيث غرف النوم
شافت بابين على اليمين
وثلاثه على اليسار

وقفت بالنص محتاره خايفه تدخل الغرفه الخطاء
وهي في قمه تفكيرها
انفتحت احداها

التفتت منى
مفجوعه

واللي فتح الباب لايقل عنها
ابتسم ابتسامه جانبيه واتكى على الباب
//ياريتني كل ماافتح الباب
القاك قدامي
مين الاخت
اااقصد مين القمر

منى ماعجبها اسلوبه
بس مظطره وهي شويه جريئه
//لو سمحت وين غرفه هيفاء

فيصل بدلاخه/لو بغيتي كل الغرف
غرفه هيفاء تدللي

منى نفذ صبرها / لا الظاهر انك فاضي
ولفت بتنزل

بس في يد مسكت بيدها
فتحت عيونها على الاخير
والتفتت له/هيييييييه
انت كيف تتجراء
وتم

قاطعها فيصل/العفو
واشر لها لغرفه هيفاء
//هاذي غرفه هيفاء
وابتسم لها
وطلع
منى بصوت عالي/والله متوقعه نفسي في نيويورك موفي السعوديه
الله يخلف علينا

فيصل سمعها وتضايق
/ليش الكل معارض لبسي وشكلي
حتى هاذي اللي متوقعها تعجب بي تعايرني

وطلع وفي راسه شي

/(/(/(/////////(//(//(//(//(
الهنوف تتصل بأخوها زياد
اللي طلع يقنع عمه بدر(ماغيره)
لانه زعل ولده ماصار له كم شهر متوفي وهم بيسون عرس
زياد حاول يقنع عمه وترجاه يجي العرس بحكم انه عمه الوحيد
زياد /الو
الهنوف/هابشر
زياد/الحمد لله رضي وبيجي كمان
الهنوف بفرحه/الحمد لله
اجل بخليك اشوف عمري
زياد/تخققين من غير زينه
الهنوف/تتريق انت وخشتك
زياد/هههههههههههه
يالله تامرين على شي
الهنوف/سلامت راسك

...............,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,............ ....
في مركز الشرطه
اللي صار مسكن لهادي
تطارده الهواجس
ووصل لحافه الجنون
كان جاي من البوفيه اللي جمب مركزهم
معاه كيس فيه مايسد جوعه
جلس على كرسيه
وغمض عيونه
ياربي انشالله اليله تكون اخر معاناتي
اليله فرح ولد اخوه
واحنا مراقبينه له اسبوع ماتحرك من بيته
والله يابدر لاصير
خيالك وماخليك تتهنى في حياتك هم مايبون يستعجلون لازم يمسكونه وهو متلبس

دخل عليه العسكري
وضرب له التحيه
العسكري/طال عمرك كل شي جاهز متى تامرنا نتحرك
هادي وهو واقف ويناظر الرايح والجاي من النافذه
//لاتتحركون حتى اعطيكم امر
العسكري /
ووش نسوي مع راشد واخوياه اليوم متضاربين وكان بينخنق واحد منهم

هادي بنفس الهدوء/خل كل واحد بسجن انفرادي حتى يتأدبون

العسكري ضرب له تحيه وطلع

وهو على وضعيته ناظر للمسدس اللي بيده
ورجع يناظر للنافذه بعيونه الحاده
قتل بدر مايشفي غليله
بس مايبي يوسخ يده بواحد زي بدر له نفوذ
واي شي يصير له بيحرقون الدنيا عشانه
*****************************
الساعه 12باليل
وقت الزفه
بيان كان قلبها طبوووول
ويالله يالله تقدر تتحرك
انطفت الانوار
وبدى الشعر يصدح بإسمها
بيان ملاك الكون

وبدت العروس تمشي وقفت شويه قبل لاتنزل بالدرج
وتنهدت ودعت ربها يعينها
ومشت بخطوات بطيئه وكأنها حوريه اجت من ارض الخيال
كان اكسسوار القاعه
كله على بعضه كانها في البحر الكوشه قوقعه كبيره مفتوحه والكراسي جواتها
واللالئ نازله في كل مكان وكل شي جوا القاعه يوحي بكل شي بالبحر
وصلت لنصف الدرج
وطلع زياد من تحت
منتظرها
ولما كملت الطريق لحبيب قلبها
مد يده لها وهي بادرت بنفس الشي مدت يدها مسكها وباسه
وكملو الطريق سوى
والكل يصفر
ويصفق والمصوره تصورهم وهي مبسوطه
كانو مناسبين لبعض


...........
في جهه الرجال
كان الكل يبارك لعم زياد بدر
وابو مهدي لانه بمكانه ابو العروس وبيان بنته قبل لاتصير بنت اخته
ولما درى بسالفه راشد جن جنونه وعاتبهم
واخذ اخوتها يسكنو عندهم

///////////////////////////////////////////////
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

غفوة اوجاع
05-06-11, 01:25 AM
جميل ومشوّق هذا الجزء. لقد استمتعنا بقراءته.

كل الشكر والتقدير للأخت غفوة أوجاع على جهودها المبذولة في هذا القسم.


أشكرك جزيل الشكر على المرور
وسأتوقف انشاءالله
من اجل الامتحانات ولنا رجعه لاتمامها بإذن الله

غفوة اوجاع
08-06-11, 10:54 PM
مكان هيثم

الباكستاني شفق بهالولد
اللي مو راضي ياكل ولا يشرب
وخلاص احتمال بيموت

اخوياه ينادون عليه
سيبه وتعال احنا مالنا دخل فيه

الباكستاني يحرك في هيثم
اللي خلاص صار جثه
مايتنفس ولا يتحرك
وينادي على اخوياه
يشوفونه


وبسرعه اتصلو في بدر
يفكهم منه مايبون مصايب
///////////////////////////////
في العرس
خلاص الساعه صارت 3
والرجال طلعو
مابقو الا الاهل
وبدر يوصي ولد اخوه اللي بمقام ولده وصديقه كانت شخصيه بدر قويه وله حضوره وله هيبه
والعروس تودع اخوانها

سلم بدر على زياد
وهو بيطلع
رن جواله
تلفت يمين ويسار
ووقفت قدامه سياره مرسيدس سودا فخمه
ولها سواق
ركب وهو ينافخ على اللي اتصل
بدر/كيف تاركينه اسبوع لااكل ولاشرب
ناوين تموتوه
ورص على اسنانه بقهر
/انا ماوصيتكم عليه
والله والله لااوريكم جيبوه للبيت
إيه بيتي وقفل في وجهه
وخبر السايق يوصله لسوبر ماركت قبل لا يروح البيت
مايدري بالعيون اللي مراقباه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت بدر
كان بيت فخم
زوجته متوفيه
وولده لحق بأمه
واصبح البيت خاوي مرعب مليئ بذكريات اليمه
واشخاص غائبون

وصل الباكستاني هيثم اللي حرارته ارتفعت
وصار يتنافض وخلاص بيموت
ورماه عند البوابه وهرب
البواب حق قصر بدر

شافهم وبسرعه فتح الباب
ولقي طفل مرمى على الارض يصارع الموت اخذه ودخله البيت
كان عنده خبر بكل شي
واتصل ببدر

بدر وقتها كان طالع من السوبر ماركت
الو
البواب/ياسعات البيه الولد بيموت لازمله دكتووور
بدر/طيب اتصل بزياد
وتذكر ان اليله فرحهه
طيب شويه وااوصل سو له كمادات حتى اجي
واحتار على مين يتصل
ماغير ثامر
انشالله بس يفيدني

واتصل عليه
ثامر بصوت كله نوم/ الو
بدر/ثامر بسرعه قوم محتاجك
ثامر مفزوع/بدر وش فيك
بدر/شوف ياثامر تعال لي بسرعه
المسأله حياه او موت
ثامر/بدر صادق إنت
بدر واللي خلاص عصب
ايه تعال لي بيتي
وقفل في وجهه
ثامر يناظر للساعه وزادت دهشته
لا بدر وراه مصيبه
اكيد حايشاه رصاصه ويبيني اطلعه

وقام بيروح له
بدر وهيثم اصحاب بس هيثم دكتور
وبدر تاجر مخدرات
بس لما يتلاقو ينسو هم مين
علاقتهم وثيقه

¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸

في مركز الشرطه
هادي جاه اتصال من الدوريه اللي مراقبه بدر
وخبروه ان بدر في بيته وجاه واحد
الخبر حطمه لازم يقبضون عليه متلبس
وخبر الدوريه ينخشو عن النظر ويتابعو حتى الفجر اذا مافي ينسحبو
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸

غفوة اوجاع
08-06-11, 10:58 PM
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸
وصل ثاااامر لقصر بدر
وفتح له البواب ودخل
القصر ومعاه شنطته اللي فيها عدته للعلاج
واول مادخل
لقى بدر بهيبته المعهوده
جالس في الصاله ويطقطق باصابعه على الطاوله اللي جنبه وفكره مشغول
دخل ثامر
وسلم /اشوفك حي لارصاص ولاشي
بدر اخذ ثامر ودخله لغرفه ولده اللي توفى

للحظه
ثامر ظن ان بدر انجن
لكن تلاشت
لما شاف جسم ضئيييل يتنافض على السرييير
ناظر ثامر لبدر بعيون شاكه متهمه
/لايكون في الطفل هذا سم من سمومك
بدر بثقه/لا وسمومي قلت لك تاركهم بعد روح الغالي
هذا الولد له ايام مو ذايق الاكل
شوفه
ثامر ثار فيه/هذا كله على شان مو ذايق اكل
اسمح لي الولد شكله فيه شي
لازم مستشفى مااقدر اسوي له شي

بدر تقدم من ثامر ومسكه من ياقه ثوبه
/شوف انت صديقي وعارفني زين
والكلام هذا مايمشي معي
دبرها وطلعه من هنا ماراح يطلع

ثامربعصبيه/يابدر ارحم الولد بيموت وش قصته ها ليش الطفل هذا عندك

بدر وخلاص اليله بيقتل ثامر
/ثامر عالج الولد ولا تناقشني

وطلع وصفق الباب بوجه ثامر وقفله بالمفتاح

تأفف ثامر منه/يسوي المصايب واطيح انا فيها

من حسن حظه كان جايب شراب مسكن وفيتامينات ومغذي
تقرب من الطفل وكانت حرارتته نازله درجه
رجع وجدد له الكماده وحطها له
وركب له المغذي
وحط له مضادات
وجلس يشوف الولد اللي كان يهذي
خايف بيذبحوني
ابويا امي
تعالو انا خايف
كان يكسر الخاطر
تنهد ثامر ورفع بصره لفوق يفكر
ياربي وش قصته الله يهديك يابدر ماراح تستقر وتعقل
مرت ساعه
وفجأه انفتح الباب ودخل بدر
واخذ الكرسي وجلس مقابل ثامر
/ثامر انا ا اسف
كنت متوتر
ثامر/مبتسم
/بدر يعتذر لا السالفه فيها شي
بدر ناظر الطفل اللي بدت حالته تستقر
وتنفسه انتظم
وناظر لثامر /ها بشر كيف حاله
ثامر/الحمد لله خلهم يجيبون له عصير برتقال

بدر مبتسم/كنت عارف انك قدها
بس كيف بنشربه الطفل نايم

ثامر /اكيد كلها نص ساعه وبيصحى بس خل العصير فاتر لايكون بارد

الطفل فتح عيونه بعبوس من النور المسلط في الغرفه
وبعدها صرخ وتحرك يبي يبعد الابره اللي في المغذي
وفورا مسكه بدر مسك يده اللي تبي تبعد الابره والطفل يبعده عنه
بدر ماسكه/هيثم هذا انا صديق عمو هادي
هيثم ناظره بعيون مليانه دموع
/انت مو صديقه
ليش ضربتني ليش, ليش خليتني معهم
كنت خايف
ويشااااهق
ابي اروح لامي وابوي
ويبكي
كسر خاطر بدر

وسوى حركه تلين الجبل وشلون ماتلين قلب بدر وهو بشر

حضنه وتشبث فيه
ويعاتبه /ثاني مره لاتزعل مني
وش سويت لك
بدر مفتح عيونه على الاخير ومنها طلعت الدموع
وبادر بحضنه
وبكى معه

ثامر ماسك نفسه لايبكي كان جد جد موقف مأساوي
وش ذنب هالطفل يعاني
وياخذ بغلط الكبار

باعد هيثم وجهه من حضن بدر
هيثم /الحين لما شفتك باكل
ونعس بعيونه وهو يقول جوعان

آآآآآه وآآه طلعت من بدر
وش كان بيسوي
كان برتكب غلطه كبيره
كان بيرجع غلطه ولده

دخل ثامر بعصير مزاز
واعطى هيثم
اللي اخذه بدر فتحها له واعطاه
هيثم
صرف له على فيتامينات واستئذن وراح
والف سؤال وسؤااال في
باله بس هذا بدر من يوم يومه غامض
ووصاه بدر انه ينسى اللي شافه

اعطى بدر الكيس لهيثم
شرى له السوق كله
كيك عصيرات شبسات حلاوه
ومعجنات

اكله بدر واقنعه بان الابره لازم تجلس على شان انه تعبان ولازم يسمع الكلام حتى يروح لابوه
هيثم سمع كلامه
وحاول في بدر ينام جمبه
خايف لايكون حلم
وبدر مارد له طلبه ونام معاه.......بس كان حاط في باله انه ماتوصل لحد هنا لازم يسوي شي يكون هو كسبان من وراها
وسبحان الله مقلب القلوب
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸

دلوع ماما2010
09-06-11, 06:52 AM
رائع...


وإلى الأمام...



...تحياتي...

غفوة اوجاع
11-06-11, 07:54 PM
مشكوووووور على المروووور

قحطاني. وافتخر
14-06-11, 10:16 AM
مشكووووووور

بحُــہ
15-06-11, 12:33 PM
يعطيكِ العإفيهِ
لي بإكِ إكملهإ .. (j)

غفوة اوجاع
15-06-11, 11:50 PM
اشكركم على المروور الراااائع
وسأكملها عقب الامتحانات

غفوة اوجاع
09-07-11, 06:07 PM
(( ياهي اوقات يحرجني الوفا .. لا صرت اقصر في سؤالي و انا اغليك .. الله عطاني قلب صادق مانسى .. و الله عطاك الطيب من هو يضاهيك .. ياصاحبي دام يجمعنا الغلا .. وشلون ابقسى دام لي قلب يغليك )) ..

¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸

في فندق شاهيناز الفخم
مكان العرسان

بيان
بمساعده زياد
فسخت الفستان وفكت التسريحه
وغيرت بجامه ناعمه
واسدلت شعرها الواصل لكتفها بعد ماقصته كاريه مدرج حتى ماحد يلاحظ مصيبه اخوها في شعرها
وطلعت بره
بس مالقت زياد
جلست على الصوفايه تعبااانه
/وينه هذا
واجى زياد من بره معاه فطور
وهو يناظرها مبتسم
وحطه قدامها وهي بادرته بأبتسامه عذبه
وقامت بتساعده
مسك يدها ورجعه لحضنها
زياد/اليوم انا بخدمك وادللك
لاتتحركي سمعتي
بيان مبتسمه ومنزله راسها
زياد يناولها الصمون
//بس ودي أأكلك بس مااقدر اصغرها على فمك انا اذا ماكبرتها مااعرف اكل
واخذت منه الخبزايه وخدودها مولعه
واخذت قطعه صغيره ينقال انها بتاكل
زياد يناظرها /لالا من صدقك
الحمد لله اني مااكلتك كان رحتي فيها
كبري اللقمه
وتعودي عليها
بيان اخذت وحده اكبر بشوي وتحرك قدام زياد بمعنى كدا يكفي
اللي مات عليها بالضحك
//وليش ماتتكلمي
لايكون راشد قطع لسانك بعد
بيان بحزن
//ياريت

ويكون جنبي
متعوده على عذابه بس مو متعوده على فراقه
زياد حس بالذنب ويلوم لسانه
//بيان انا اسف
والله ماكان قصدي
مدري وش صار لي اليوم من
شفتك تلخبطت ماعرفت اركب الكلام
والله ماكان قصدي اتشمت ب

قاطعته بيان بإبتسامه تخفي
وراها اوجاع وهموم
//لاتكمل ادري انك مو قاصد
كمل اكلك

زياد حس بالحنان اللي ينبع منها هاذي بيان حنونه على الكل بس ماحد حن عليها

زياد /خلاص انا شبعت الحين دورك باكلك

وجلس ياكلها وهي مبسوطه عليه

بيان تجمع الفطور وتحطهم في كيس
/والله حرام ماكلناها كلها ليش كثرت

ويسحبها زياد له//ماعليك خليك معايا
تعالي
ويروحون للسرير ويجلسون
بيان تناظره وش معاه
طلع من الدرج علبه مخمليه وناولها بيان
بيان بأستغراب /وش ذا
زياد /هديه بسيطه مني
فتحته
ولقت طقم لازوردي فخم
منقوش فيه اسمها وحرفه
بيان فرحانه
//واي يجنن حطت الطقم
وراحت حضنت زياد
من فرحتها ماعرفت ايش سوت
وهو طوق بيديه عليها
حسته يضمها اكثر لدرجه ان ضلوعها تداخلت مع ضلوعه
تداركت نفسها وبعدت بسرعه
ووجهها شاب ضوو
زيادمنسجم مع الحركه// ليش الخجل كنتي وش زينك الحين
وقرب منها ورجعها لحضنه
وضاعت علومهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خخخخ
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸
يوم الجمعه 7الصباح
في فله يوسف التاج
الاب والام على طاوله الاكل يفطرو وكمان وسام ومي
نزلو البنات غلا وساره
ومعاهم حسناء متلثمه وفي حضنها عبود بيك
وسلمو وجلسو
حسناء ماجلست معاهم وراحت للصاله المجاوره تستحي من ابوهم

وهو حس فيها وقام
ام فهد/ها ليش قمت مااكلت زين
ابو فهد/لاوالله شبعت عساها دايمه
وراح
ساره تنادي حسناء/تعالي يالدبه
ماخليتي ابوي يفطر زي الناس
قلنا لك عجوز الا وتستحين

غلا تضرب اختها/لاتاخذين على كلامها
بزر
وام فهد /تعالي يمه هاتي عبود
وافطري
جتهم حسناء/لاوالله ماتقومين
افطري والولد يلعب
لاتخلوني صدق اندم على قومه عمي
يوسف
ام فهد/ماعليك منه
دوم وهو اكله اكل الطيور
مايحب يكثر
ساره/ابوي محافظ على رشاقته
ام فهد/يابنت اسكتي
لايسمعك صدق مهابيل
غلا تهمس لها/وش عندك على بكره الصبح مروقه الاخت
حسناء/خليها يامحلاه ابتسامتها
ساره/وه فديتك من زمان محد تغزل فيا
ام فهد/هالبنت الحيا متبري منها
غلا/وانا اشهد

طارق كان نازل
واخر شياكه
(طارق بعد خطته ماصار يطلع كله مقابل الشاشه
ينام لما تنام ويصحى لما تصحى ويطلع لاطلعت صار مجنون فيها)


نزل ولقيهم يفطرون
صفرت ساره له
/اهلين بمهند بيك

طارق وهو واقف اخذ له توست ودهنه وكوب عصير ويتكلم على ساره
/من مهند بيك لايكون تقصديني

ساره/ايوه بعد ماقصرت من شعرك طلعت تشبه مهند التركي

طارق اللي اشمئز من التشببه بذاك الممثل
//يابنت ثاني مره لاتشبهيني بذاك الحيوان
ومشى للصاله

غلا/انتي صاحيه والا فيكي حاجه

ساره/مين قده شبيه مهند

غلا /اكيد طروق احلا منه مهند يشبهه القطاوه

ساره/الا فيه شبهه
ياخت لميس

حسناء/لا البنت مصخنه ومرضها مسلسللات تركيه
ساره بشك/الا ماتلاحظون الاخ يصحى بدري وينام بدري

ام فهد/ خليه كذا افضل لازم يجتهد
هالسنه
و قامت وراحت تشيل عبود,اللي كان
يناظر في طارق وفيه الصيحه

غلا/اففف لاتذكريني
والله اكتئاب هذ الاسبوع كان كابووس

حسناء /كلها كم يومين وتنتهي
وتطالع بساره/المفروض من الحين ناكل الكتب انا وانتي

ساره /انا عني مااحب الاكل ابي اشربها

غلا تنادي/على الشغاله تلم الفطور
وتتكلم على حسناء/ماعليك منها تحصل لها قبل كل امتحان تتخبل
ساره /اقول لايكثر من بدري وانا ساكته
غلا/ويعني ايش بتسوي
حسناء وعيونها طالعه/من صدقكم بتتضاربون صدق كلكم مخابيل

طارق مار من عندهم بيطلع غرفته
//توك تدرين عنهم
وراح
ساره/اقص ايدي ان وراه شي
غلا واللي تحس بضيق ماتدري ليش
من يوم ماتغير طارق وقلبها ناغرها
الله يستر

####################
تتوقعاااااتكم

بدر على ايييش ناوي ومييين بيقع في شباك خطته غير هيثم

زياد وبيان هل بتستمر سعادتهم ام ان هناك من سينغصها

طارق على ايش ناوي
وحسناء المسكينه تحت رحمته ايش مصيرها وياه
ومصير وليد من هذا كله

سلاااااااااااام
حـكمـيه كلها احـسااااس

غفوة اوجاع
11-07-11, 12:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف احوال اعضاء منتداي الغالي
لدي مااقوله فلربما ينبغي ذكره هذا قبل سرد قصتي
ولكن لايمنع من قولها انفا
ان حقوق قصه اليتيمه محفوظه للكاتبه /حكميه كلها احساس /وغفوة اوجاع/نفس الشخص
وان من ينسب هذه القصه لنفسه فملتقانا عند الله وتعتبر هذه الحركه سرقه ولن اسامح من فعلها فلقد اكتشفت ان قصتي قد نقلت بعد تغير اسم الكاتبه لمنتديات اخرى حسبي الله ونعم الوكيل
لا امانع من نقل قصتي بأمانه وعدم تغير وسرق اتعاب الغير او نسبها لغير الكاتبه الأصليه
الأخ/micro
ملتقانا يوم الحساب انت وغيرك لسرقتكم قصتي من تعبي وجهدي ولن اسامح من ينسبها لنفسه فهاذه حركه الجبناء السروق
وايضا من يجعل قصتي عائق عن واجبات الدين
فأنا غير مسؤله عن هذا
واتمنى قرآءه قصتي ونقلها بكل ذمه وضمير وامانه على تعبي فغايتي نقل رساله فأتمنى نقلها بإسم الكاتبه/حكميه كلها احساس/غفوة اوجاع/نفس الشخص
حسبي الله ونعم الوكيل على من يسرقها ومن ينسبها لنفسه
فحركتكم هاذه سائتني لحالكم
اختكم//غفوة اوجاع
‏*حكميه كلها احساس*

غفوة اوجاع
12-07-11, 09:49 PM
####################
الـيـتـ حكميه كلها احساس ـمـه

للكاتبه \\:":حكميه كلها احساااس:":
غفوة اوجاع ^ـ^
الجــزء
التــاســع


في الخبر
الساعه 8الصباح
وليد قالب غرفته من تحت لفوووق
وحالته حاله
ضاري /ياخوي هدي
وراح نلاقاها

وليد /لا لا مهي موجوده هنا
تصدق الاوراق في جده
عزا الله سافرنا
وتنهد وانسدح

ضاري //والله مو منك من اللي
شاغل عقلك

وليد تنهد //خلاص بريح لي اسبوع
واحجز ذهاب وأياب بنفس اليوم لجده ضروووري هالاوراق والا بخسر المناقصه

ضاري/ الله يعينك
اجل طال عمرك غرفتك الحيين ماتصلح للقعده طلعني ابي اتنفس
ويأشر لرقبته /اختنقت

وليد انسدح على جنب
/اطلع بروحك يالنسييب هالعفسه هدت حيلي

ضاري مبتسم بخجل وهو يدق على فراس
بس مارد علييه

وطلع للحديقه
غرفت وليد
عباره عن جناح خاص له
غرفه وحمام وممر له باب يؤدي لجوا اللفله والباب الثاني للحديقه

؟?؟?؟#؟?0?='73!7#:؟6#?'::؛؛0=='
الكاتبه \\:":حكميه كلها احساااس:":
غفوة اوجاع^ـ^

مشاعل في غرفتها
تتطبع الاوراق حقت اسئله الاختبارات
ومتملله ومخنوقه
نزلت لتحت مرت بنات اخوها
لقتهم اللي نايمه واللي تذاكر
اخذت لها مقلمه وطلعت ومشت
طلعت بره ترتاح شويه وبترجع تكمل شغلها

راحت لجهه الزرع
وجلست على الكرسي تتأملهم
تلفتت يمين يسار ماكو احد
باعدت المقلمه
واطلقت العنان لشعرها
الجو كان جنان والهوا يلعب بخصلات شعرها
وكان شكلها خيااال

ضاري كان رايح لجهه الزرع
بس لما شافها رجع
وانبهر بجمالها
كانت اجمل لوحه انرسمت له
وقف مبهت مبهور وزاد لما باعدت الغطا اللي على راسها
كان نفسه يروح لها ويجلس جمبها
بس لسه
لحتى يردون له الموافقه منها,,,,,
لالامايقدر بيروح لها بيروووح
مشى لناحيتها لازم يعرف الاجابه منها
هو اكيد بتصرفه هذا بيخرب كل شي لو احد شااافه بس كان محتاج لقربها بجنون

اجى من ورى الزرع(الاشجار)
على شان يجي لها من جهه الكراسي ويسوي نفسه مايدري فيها
وفعلن سوا اللي براسه

ووقف قدامها وهي بسرعه اخذت الطرحه وتلثمت ووماعرفت ايش بتسوي

ضاري/السلام عليكم
معليش اختي ماشفتج

مشاعل ماردت عليه وفي بالها
/آآه واخيرن شفته ياقلبي لاتفضحني

ضاري/السموحه اختي
ان كان غلطت في حقك

مشاعل/وعليكم السلام
ولايهمك البيت بيتك

ضاري ضاعت كل خططه لما سمع صوتها
وتكلم بكل حب وشوووق ووله
/انتي مشاعل

مشاعل من غير شعور// آآآمر ايوا مشاعل

ضاري خقققق//انا خطبتج
بس للحين محد ردلي خبر
انتي تبيني والا لا
ادري اني زودتها
بس انتي تهميني وخليت كل بنات الامارات
عشانج
مشاعل فرحانه معقوله هذا يصير معايا ولا بحكايا الف ليله وليله

بس تصنعت البرود//ياخوي انت طلبت
وعيال التاج مايردون طلب
اعتبر ردك مجاب وانت رجال
ماتنرد
ومشت
وهي
خلاص
صارت مفضوحه
وكانت بتقله انا بحبك بتسوي فيها مسلسل تركي

ضاري مبتسم وصل للي يبيه
وخطته نجحت تلفت يمين ويسار قدام وورى
الحمد لله ماشافني احد
وربي عالم بنيتي اني ماابي الا الخييير

وراح يتمشى واخيرن انفرجت اساريره

ومشاعل راحت لغرفتها جري
فرحانه
واخييرن شفته ولا ويعترف لي بعد
والله هذا فوق طاقتي
انسدحت على كرسيها وحضنت مخدتها
وغاست في الاحلااااام

*+*+*++++++****+++*+*+*+*+*
للكاتبه\\حكميه كلها احساااس
غفوة اوجاع^ـ^

الساعه 9الصباح
مروان توه صاحي
قام وتروش ولبس له بدله رياضيه يبي يمشي له شويه قبل لا يفطر

ونزل من الدرج
وشاف خالته تجري للجهه الثانيه من البيت قسم جده وشكلها فرحااانه

ابتسم يحب يشوف الكل مبسوط
وطلع لبره
وبدى بالركض وراح,جهه الزرع (مدري وش فيهم على هالجهه)
ولقى ضاري جالس مقابل الزرع وشكله مبسوط وسارح
وصفر له وكمل
اللي خلى ضاري ينفجع ويوقف ويطالعه

لالا شكلي خربت عليه وضحك وكمل,,,,,
كان يركض وعاصفه من الذكريات الاليمه تعصف به وهو يحاول طردها كل ذكرياته الاليمه مع مرام هنا صارت
وبرضو ذكرياته مع جولييت
ركض حوالي ساعه ووقف وهو خلااص بيصرخ
وصدره يعلو ينزل ونفسه بينقطع
ركع يبي يهدي نفسه

/مروان اهدى
مروان اهدى

رفع مروان راسه
وشافها
معقوله ؟
مرام,,,,,,
وحرك راسه بالنفي وغمض عيونه

لالا انا اتخيلها
بس كانت قدامه بالفعل
وتناديه وتمد له بيدها


ـــــــــــــــــــــــــ
توقعاااااتكم
وليد هل بيرجع لجده عشان الاوراق اللي نسيها

ضاري هل بيتزوج مشاعل

مرواااااان هل فعلا شااااف مراااام زوجته المتوفاه

انتظرووووني بالاسبوووع الجاااااي
ولاتحرموووني من ردوووودكم وتفاعلااااااااتكم

اختكم \\:":حكـــميــه كلها احـــســاااااس:":
غـفـــوة اوجــــااااااع ^ـ^

slaaaaam

غفوة اوجاع
18-07-11, 01:44 PM
**اليتيمه**
للكاتبه //حكميه كلها احسااااس
‏^‏_^غفوة اوجاع



*+*+*++++++****+++*+*+*+*+*
الساعه9الصباح
مروان توه صاحي
قام وتروش ولبس له بدله رياضيه يبي يمشي له شويه قبل لا يفطر

ونزل من الدرج
وشاف خالته تجري للجهه الثانيه من البيت قسم جده وشكلها فرحااانه

ابتسم يحب يشوف الكل مبسوط
وطلع لبره
وبدى بالركض وراح,جهه الزرع (مدري وش فيهم على هالجهه)
ولقى ضاري جالس مقابل الزرع وشكله مبسوط وسارح
وصفر له وكمل
اللي خلى ضاري ينفجع ويوقف ويطالعه

لالا شكلي خربت عليه وضحك وكمل,,,,,

الـيــتــيــمــه
للكـ حكميه كلها احسااااااس ـ^غفوة اوجاع ـــاتبه

كان يركض وعاصفه من الذكريات الاليمه تعصف به
وهو يحاول طردها كل ذكرياته الاليمه مع مرام هنا صارت
وبرضو ذكرياته مع جولييت
ركض حوالي ساعه ووقف وهو خلااص بيصرخ
وصدره يعلو و ينزل ونفسه خلااااص بينقطع
ركع يبي يهدي نفسه

/مروان اهدى
مروان اهدى

رفع مروان راسه
وشافها
معقوله ؟
مرام,,,,,,
وحرك راسه بالنفي وغمض عيونه

لالا انا اتخيلها
بس كانت قدامه بالفعل
وتناديه وتمد له بيدها

مروان كان محتاج لها
تقدم لها وهو يدري انه مو صدق بس كان
يبي يشوفها

بس
فجأه
اختفت؟




بس


سمع ضحكتها عند الشجره

اللي جمب الباب

والتفت لها وعيونه مليانه دموع
كافي يامرام خليني لاتعذبيني وتزيديني قهر والم

بس مامنعه انه يتقرب
منها وهو ماد يده لها
وتقرب منها

يبي يلمسها مشتاق لها
بس ماكانت مرام
كانت جووووليييييت وولده يوسف
وقف وهو ماسك على صدره اللي بدت الضيقه تخنقه
وهو يلهث بصعوووبه
تقدم يبي يتأكد من اللي يشوفه حلم والا حقيقه

بسسس
في يد مسكته بخوف
وخايفه عليه
انتفض جسمه والتفت
لجهه اليد اللي مسكته
وكانت الصوره ضبابيه عكس صوره جولييييت وولده اللي كانت واضحه قدامه

مروان انت بخييير؟

مروان تفاجأ
من الادميه اللي كانت قدامه

هدى واللي ماسكه كتابها بحضنها
وهي لابسه العباه ومتلثمه
وشكلها خااايفه

رجع ناظر مروان لجهه جوليت وولده بس ماشافهم
والشجره مقطوعه
عكس قبل شويه اللي كانت موجوده

عرف انه كان يحلم
او وصل لدرجه الجنون
والتفت لهدى

مروان بهمس عشان انفاسه لسه مانتظمت /مين انتي
هدى وهي حاطه يدها على قلبها خايفه
ابتسمت/انا هدى بنت عمك متعب
مروان نزل نظره للارض/انا وش سويت
هدى/ ااااااا اا كنت تركض
ومريت من قدامي
ركعت وكنت تشاهق وشكلك تنفض افكار من راسك وفجأه
بديت تتنقل من مكان لمكان وكانك تشوف احد
سوري مروان

مروان متفاجئ من اللي قالته /
يعني انتي ماشفتيها
يعني هذه كانت كلها اوهام

هدى بخوف\\ميييين
ماشفت احد


مروان مسح وجهه بالمنشفه اللي كانت على رقبته
وشعره المبلل من العرق رغم ان الجو حلو
/خلص انسي
دقق بشكلها\\ماشاءالله
والله وكبرتي وصرتي عروس

هدى معجبه بشكله وبنفس الوقت مستحيه منه /اسفه مروان بس والله خوفتني عليك

مروان/شوفي اللي شفتيه قبل شويه
لاتعلمين احد فيه
وبإستغراب/انتي وش قاعده تسوين شكلك بتطلعين
هدى بايعتها وواخذه راحتها على الاخر
//ولا يهمك ياولد عمي ولوو
كنت اذاكر وبما انه عندنا ضيوف لازم اتحجب اختك في الله تحب المذاكره في الطبيعه
مروان /هههههههههههههههه
نفس مشكلتي كنت احب اذاكر في الحوش
هدى/اممم ممكن انصحك
مروان رافع حاجب/موكانك مصدقه عمرك
طيب اتحفينا
هدى ماردت على استهزائه//خلي بالك من نفسك وحاول تشغل روحك حلو انك بديت بالرياضه وبكره سوى شي ثاني واي شي يذكرك بالماضي حاول تتحاشاه والكل بيوقف جنبك وحط في بالك ان اللي يزعلك يزعلنا واللي يفرحك يفرحنا
مروان معجب بفصاحتها
//تامرين امر طال عمرك
الا بقولك شي بس لاتزعلين

هدى خافت
//ايش سويت انا ادري بروحي دبدوبه وهرمه

مروان انجن على عفويتها
//لا بس ماشالله عليك
انتي صرتي كبيره
ومايصير تكلمين اي احد
والكارثه انك فاكه عن وجهك
وانت ماشالله حلوه
الا كم عمرك
هدى مستحيه
//اا عمري 17
ايه صدق نسيت نفسي
بس تصدق من خوفي عليك والله
وضربت له تحيه
ماراح اعيدها ياولد عمي
وراحت بعدها التفتت له/حلو الكارثه هاذي زدتني ثقه
مروان مبتسم لها
//روحي الله يوفقك

++++++*****++++++******+++++
وليد كان منسدح
على بطنه
ومنزل يده للارض ويرسم بيده ويكتب على الارض وهو يناظر تحركات يده
وسارح باللي
في جده ياكثر ماعانت
كان وده يحضنها يكون جنبها
يواسيها يمووووت فيها
ليش مايرجع وياخذها وياه ليش التأخير
مو في صالحه ابد
الاهل وقد عرفو لازم اتحرك
واخلصها من الخوف اللي هيا فيه
اصلن وجودها في بيت اخووي اكبر غلط
وجودها هنا معاي في بيتي جمبي وعلى فراشي
تنهد ورجع انسدح على ظهره ويناظر للسقف

دخل ضاري عليه بدفاشه
//ياخوي والله مااقدر اصبر
ابي ارد للامارات واختك متزوجها

وليد واللي فزع من حركته//وش متزوجها
خلها توافق بالاول
وذيك الساع
جيب اهلك يخطبون
ونسأل عنك
وبعدهاااا
تزوج
وبعصبيه//
الله يرجك بغيت تجيب اجلي
احسب عندك سالفه
ضاري /الظاهر انا اللي بموت

وليد بشك/وش السالفه طلعت بشكل ورديت بشكل
لايكون شفتها
والله لاذبحكم سوا

ضاري ارتبك//ليش ياوليد افكارك زي وجههك
اناضاري مو وليد

وليد رجع انسدح/تصدق مو قادر استنى ابيها معاي مليت منك وخشتك ابي اغيييير
من هالروووتين


وضاري يتنهد/ابيها بقربي
حتى انا بغير جو
بس ماكمل كلامه
لما وليد مسكه بقوه من ياقة ثوبه
//لما يصير الكلام جد ذيك الساع تغزل والله لاقتلك

ضاري دفه وراح انسدح /اقول الحين دوري في الراحه اطلع وورني مقفاك

وليد طلع وصفق الباب لو يجلس بيقتله
وضاري منسدح غارق قي احلامه
(تراهم مثل بعض متعودين على تقلبات مزاجيتهم)
==========================
انتهى

غفوة اوجاع
18-07-11, 05:41 PM
الـــيــــتــــيـــــمــه,,,


للكاتبه//حكميه كلها احساااس
^ـ^غفوة اوجااااع




الـــــــبــــــ3ـــــارت

تابع الجزء التاسع


=======================
الساعه 4 العصر
في بيت هيفاء
(اكيد مانسيتو ان اخوة بيان عند خالهم)

منى وهيفاء والهام
مقطعين عمرهم على المذاكره

واخوان منى(بيان)الصغار مأجزين من زماااان

وفيصل يذاكر
وشويه ويتصل بطارق يسأله(الشاطر فيهم طارق)

ومهدي يساعد اخوه بأي شي
يبيله شرح

عند البنات:
منى/اففف خلااص انصرعت وانا اردد
والله تعبت مخي ماعاد يستقبل

هيفاء/طيب حبيبتي لسه بدري نامي لك
ساعتين وارجعي ذاكري اكيد مخك ماراح يستقبل
من الفجر وانتي تقرقرين

منى/انسدحت//لو تدرين اني لانمت مااصحى الا الصباح والله هلكاانه

هيفاء//طيب وايش عندكم الفتره الثانيه

منى/الاولى انجليزي والثانيه احياء

هيفاء /وجع وش ذا الجدوول

منى/حكم القوي
هيفاء//يالله انك تاخذهم
هاللي مايخافونك

منى//ههههههههههههه وتكمل/
ويفكنا منهم

فيصل داخل عرض
//ماتخافون الله
اجل كيف لو انتو بتذاكرو هاذول
وحط المحاظرات والكتب حقته

هيفاء نست عن منى
//لا انت حاله خاااصه
ينقال لك دكتور المسأله فيها ارواح ناس لازم من التكثير

فيصل//ماورطني الا هالطروق

منى تطالعه كان متغير
شعره عادي لابس روب بيتي لاسلسال, ولا طيحني ,الله يهديك باقي اسلوبه ويعرف محارمه من الغرب

هيفاء تداركت الموقف
وصرخت //فيصلوه يالدب,
اطلع نسيتني عن البنت
عيب اطلع يالله

وفيصل مسوي نفسه متفاجئ
/اوووه السموحه بنت عمتي
ماحطيت في بالي الا انك زي اختي هيفاء

وكلهم ناظرو في الهام
اللي تتحرك وتذاكر وهي مو معبرتهم

فيصل بإبتسامه سخريه
//لالا هاذي اللي بتجيب العيد

هيفاء بخوف/فيصل صلي على النبي
ومنى بسرعه شهقت وقالت /قول ماشالله

فيصل /افففف اللهم صلي عليه
وطلع وهو يقول ماشالله ماشالله


منى لهيفاء/الا وش اخبارصديقاتك

هيفاء/والله الحمد لله طيبين
حسناء تذاكر وتربي ورغد ولد اخوها مختفي والبيت عندهم مسوي حزن ويالله يالله تقدر تذاكر
منى/آآآه محد مرتاح
واللي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته
هيفاء/الله يفرج كرب المسلمين
وكرري هالدعاء كل ماحسيتي بنفسك في ضيق اومكروبه(( لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظييم ,لااله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم)
وبرضو(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
وهاذي قوليها اذ كنتي حزينه او مهمومه((اللهم اني عبدك,ابن عبدك,ابن امتك,ناصيتي بيدك,ماض في حكمك,عدل في قضاؤك ,اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك,او انزلته في كتابك,او علمته احد من خلقك,او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي))
منى /ماشالله عليكي
كلامك حلو
هيفاء/هذا مو كلامي هذا
دعاء تقوليه علمتني به حسناء

تحت عند امهم وابوهم
مهدي توه جاي من المستشفى (الاخ دكتووور)لازم يساعد اخوه في المذاكره
وجالس يسولف مع ابوه وامه
ام مهدي /ياولدي خلي بالك من اخوك ترى مجاله صعب

مهدي/طيب ياامي
انا طالع وينه هذا

ام مهدي//شكله عند هيفاء فووق روح له الله يهديك

مهدي وقف عند الدرج وينادي على اخوه
وفيصل جاله هوى
(مهدي له اسبوع راضي على فيصل رجع زي اول وترك عنه الملابس والتبرج وحتى حالته النفسيه رجعت زي اول مرح وضحوك)

نزل له فيصل لابس ثوب وطاقيه وشعره نازل من الطاقيه
ومهدي كان لابس ثوب وممشط شعره لورى كان منظرهم ولا اروع

وراحو سوى وامهم تدعي لهم

00000000000000000000
للكاتبه//حكميه كلها احساس
^ _^غفوة اوجاع
000000
السااعه 7المغرب
في بيت رغد

هادي له يومين من وقت مارجع للبيت ومو طايق احد
حاكر نفسه في هالغرفه ومو راضي يكلم احد
وهو يفكر لمتى بيضلون على هالوضع
لازم يروح له لبيته لازم يكلمه مايصير اجلس مكتوف
لازم اسوي شي
لازم اروح له في بيته واللي فيها فيها
قبل لاانجن

وراح ولبس له ثوب وخرج وفي باله الف فكره وفكره

نزل وشاف رغد تمشي تذاكر واحمد يلعب بالقيم بوي
وامه جالسه تسولف مع هند

راح لامه وسلم عليها
ام حسن/توك تذكرتنا ماتقول امي تعبانه اشوفها واسلم عليها

هادي بعد ماسلمن عليه هند
جلس وهو يتنهد/والله ياامي لاتلوموني
الا واطلع هيثم حتى لو كان من تحت الارض
انتو متهاونين ببدر بس هذا رجل مخدرات

وش دراني انه ماراح يزرع في هالولد مخدر زي ماانزرع في ولده
بدر واحد مريض

هند/لاتقول كذا تفآئل بالخير انت في جهه واخوك في جهه
الله يستر

هادي قام بيطلع /تامرون على شي
هند وهي تناظر امها اللي تناظره بخوف /سلامتك ياخوي وهالله هالله بروحك

طلع هادي متوجهه لبيت بدر
وش بيكون موقفهم من بعض؟
وايش راح يقايض بدر بهيثم ؟ ومييييييين راح يكوووون ضحيه هالمقاااايضه؟

مع تحيات
الكاتبه/حكميه كلها احساااس
*ـ^غفوة اوجاع

غفوة اوجاع
19-07-11, 07:54 AM
ليييش مافي ردود
لاتحرموني من ارائكم الرائعه

غفوة اوجاع
19-07-11, 10:56 PM
الكاتبه/حكميه كلها احساااس
*ـ^غفوة اوجاع




اليـــتــــيــــمـــــه,,,,,,


تـــــــ الجزء التاسع ـــــــــابع

لحكميه كلها احساس
غفوة اوجاع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الامارات
مريم نازله ومتشققه من الوناسه
توه داق عليها ضاري
وانه بيحضر عرسها ويايب معاه خبر يونس
العيله


نزلت وشافت امها
يالسه وتكلم مرت اخوها وعيال اخوها لاعابه بالسوني

حووو متى ييييتو ماسمعت حشرتكم
شمه/وانتي وينك كل اليوم بحيرتك

مريم/وشو اسوي لااخت ولا اخ
احسني وحيدت امي وبوي

ام منصور/هالبنت ماتستحي
وامك والا مب مايله عيونك

مريم/انتي كل الخير
عندي لكم رمسه تينن

ام منصور/شو ارمسي

مريم/هاتو البشاره

شمه/بشارتك طراق على ويهك
شو رمستك
مريم مبوزه/لا مابي مابي
هاتو البشاره

ام منصور
/بنيب لك مصوره في العرس

مريم فرحااانه/صدق الله يخليك لي ماماتي

شمه/البشاره وخذتيها شو بسرعه
الفضول بيطلع منيه ويكفخك

مريم/والله شكلك انتي يبيلك طراقين على شو مستعيله
احم احم

ضاري ياي بعد يوميييين

ام منصور فرحانه /صدق الله يسعدج دنيا وآخره

شمه /وانا على شو متحرقصه اليوم كله كان قلتي البشاره لوحده

ام منصور بعتب/ها شموه وهاي البشاره مب عايبتنك

شمه/لاعموه بس توقعتها شي ثاني
السموحه
وقامت تبوس راسها

ام منصور/ويه يعلني افداه ومتى رمسك

مريم وهي تأشر على شمه تعايرها
//الحينه يمي
كنسل سفره باريس وهو الحين في السعوديه

ام منصور بحزن/هالولد مدري شو عايبنه هالسفر كل يوم وهو في ارض
شمه/الحين بيتيوز وبيركد اهنيه مابيعاود للخرابيط هاي

مريم/قال لي ياي وياه بمفااااجئه شكله تزوج من ورانا

ام منصور/بيسويها والله مو غريبه عليه
ياحسرتي على وليدي وقامت بتخبر ابوه

مريم تطالع امها وبعدها التفتت على شمه اللي هي بعد تطالع عموتها
//هاي امي مسرع ماتصدق رمسه
بس بيني وبينك ضاري يحب وحده هي اللي مخليتنه بلازواج الا مين يودر بنات الامارات


شمه/لاتكبرين الموضوع ويطيح فيها اخوج
كلها يومين لااجا بيخبركم هو

مريم /مين اللي يتكلم اقص يديه اذا ماعندج فضول تعرفين

شمه /بيني وبينج الا بموووت بسرعه دقي على خوك يخبرك ماقدر استنى

وكلهم انفجرووو ضحك على حركاتهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحك ميه كلها احساس
غفوة اوجاع

في السعوديه
الساعه 1 باليل في بيت يوسف التاج
وتحديدا غرفه طارق
يناظرها من الشاشه
خلاص بيموت
مايتحمل
لازم يسوي شي
لازم ينالها ويشبغ غروره ورغباته
هاذي ملااك
محد يتحمل يشوفها
ومايسوي شي
مسك على قلبه
(قلـــــــــبـــــــه) يألمه ينبض بسرعه
بدت الهالات حول عينيه
وبدى على وجهه الهم
واهمل نفسه
يحبها معقوله طارق اللي يلعب بالبنات لعب اجملهم واكثرهم جاه وكسر غرورهم بس عمره ولا مره
حس بهالشعور او ان قلبه يألمه
ولاول مررررره المه
يناظرها وهو يلوم نفسه انا ليش
حطيتها ببالي انا جبت لنفسي العذاب
مرات يقربه من وجهها البريئ
ومرات يمرره على جسمها
كان يشوفها بكل حالاتها يمد يده للشاشه وكانها واقفه عنده يبي يتلمسها ينظر لها ,,,,
لابسه او.............
صاحيه او نايمه تلاعب ولد مروان تمشي تمشط شعرها واقفه والا منسدحه يعرف كل خصوصياتها بإختصاااار
كان مجنون بها حتى وهي نايمه ماينام ينتظرها حتى تصحى
وهذا كان حال طارق اللي رامي كتابه على السريييير ومقفل غرفتته ومقابل الشاشه,،،،,
اربعه وعشرررين سااااعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس البيت
وتحديدا غرفه حسناء
اللي توها منيمه عبود
ومسكت كتابها تكمل المذاكره
وجلست بالارض واتكت على السرير
وفتحت الكتاب بس هيهات
تركز على المذااااكره
مرت صوره طارق ببالها
لما شافته قبل شويه وهي
طالعه من غرفه غلا
كان واقف عند غرفته ومتكي على الباب منتظرها ويناظرها
نظرات غريبه
لمعه بعيونه ماقد شافتها من قبل
خافت وتسارع نبضات قلبها
وبسررررعه دخلت لغرفتها
وقفلت الباب وراها خايفه لايلحقها ويسوي شي تدري فيه مايخاف من حد
,,,,,,,
حاولت تطرده من بالها بس ماتقدر
حسناء ماتنكر انه جذبها وبدت تميل له
بس عاهدت نفسها ماتسوي شي يزعل اختها او اخوانها
لوهله مرت ملامح شااااب في مخيلتها
نست حبه
نست صبره
نست حرصه وشغفه واهتمامه
ووقوفه جنبها
ولـــــــــــيـــــد.....
حسناء مثلها مثل اي بنت تحب وتتعلق وتغرم
وتعشق
حسناء ضنت انها تحب وليد
بس اللي يحب ماينسى
صوره طارق طاغيه على فكرها وكيانها كله


في الحقيقه حسناء ماحبت وليد ولاعمرها نظرت له نظره حب اوعلى الاقل ارتاحت له
بس
حسناء
والكااارثه
تحب طارق....
يعجبها نظراااته الغريبه ابتسامته
تصرفاته والاكثر اهتماااامه بيها .....
ضمت نفسها خووف
من هالاحساس وهالشعور
تمنت اخوانها حوليها وتهرب
من الدوامه اللي هي فيها ,,,,,,,,,
وخوفا ان تنجرف الى طريق الرذيله
والغوص مع عواطفها اتجاه المجهول,,,,,,

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى
لاتحرموووني من ردوووودكم
تحياتي
حكميه كلها احساس
^_^غفوة اوجاع

غفوة اوجاع
22-07-11, 04:27 AM
يااااااااااااااااااااااهوووووووووووووووووووه
ويييييييييييييييييننننكم
وويييييييييييييييييييييين الردووووووووود
حمسووووووووووووووووونيييييي
فدييييييييييييتكم والله
‏~_^

دلوع ماما2010
22-07-11, 11:12 AM
آآآآآآآآآآسفين عالتأخير


يالله على قدااااام

غفوة اوجاع
27-07-11, 06:12 AM
اشكرك على المرور

غفوة اوجاع
27-07-11, 06:24 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليـــــــــــتـــــــــــيـــــــــــمـــــــــــ ه

للــــــكـــــاتبه/حكـــــــــــمـــــــــــيه كلها احسااااس
^_^غفوة اوجاع

في السعوديه
الساعه 1 باليل في بيت يوسف التاج
وتحديدا غرفه طارق
يناظرها من الشاشه
خلاص بيموت
مايتحمل
لازم يسوي شي
لازم ينالها ويشبغ غروره ورغباته
هاذي ملااك
محد يتحمل يشوفها
ومايسوي شي
مسك على قلبه
(قلـــــــــبـــــــه) يألمه ينبض بسرعه
بدت الهالات حول عينيه
وبدى على وجهه الهم
واهمل نفسه
يحبها معقوله طارق اللي يلعب بالبنات لعب اجملهم واكثرهم جاه وكسر غرورهم بس عمره ولا مره
حس بهالشعور او ان قلبه يألمه
ولاول مررررره المه
يناظرها وهو يلوم نفسه انا ليش
حطيتها ببالي انا جبت لنفسي العذاب
مرات يقربه من وجهها البريئ
ومرات يمرره على جسمها
كان يشوفها بكل حالاتها يمد يده للشاشه وكانها واقفه عنده يبي يتلمسها ينظر لها ,,,,
لابسه او.............
صاحيه او نايمه تلاعب ولد مروان تمشي تمشط شعرها واقفه والا منسدحه يعرف كل خصوصياتها بإختصاااار
كان مجنون بها حتى وهي نايمه ماينام ينتظرها حتى تصحى
وهذا كان حال طارق اللي رامي كتابه على السريييير ومقفل غرفتته ومقابل الشاشه,،،،,
اربعه وعشرررين سااااعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس البيت
وتحديدا غرفه حسناء
اللي توها منيمه عبود
ومسكت كتابها تكمل المذاكره
وجلست بالارض واتكت على السرير
وفتحت الكتاب بس هيهات
تركز على المذااااكره
مرت صوره طارق ببالها
لما شافته قبل شويه وهي
طالعه من غرفه غلا
كان واقف عند غرفته ومتكي على الباب منتظرها ويناظرها
نظرات غريبه
لمعه بعيونه ماقد شافتها من قبل
خافت وتسارع نبضات قلبها
وبسررررعه دخلت لغرفتها
وقفلت الباب وراها خايفه لايلحقها ويسوي شي تدري فيه مايخاف من حد
,,,,,,,
حاولت تطرده من بالها بس ماتقدر
حسناء ماتنكر انه جذبها وبدت تميل له
بس عاهدت نفسها ماتسوي شي يزعل اختها او اخوانها
لوهله مرت ملامح شااااب في مخيلتها
نست حبه
نست صبره
نست حرصه وشغفه واهتمامه
ووقوفه جنبها
ولـــــــــــيـــــد.....
حسناء مثلها مثل اي بنت تحب وتتعلق وتغرم
وتعشق
حسناء ضنت انها تحب وليد
بس اللي يحب ماينسى
صوره طارق طاغيه على فكرها وكيانها كله


في الحقيقه حسناء ماحبت وليد ولاعمرها نظرت له نظره حب اوعلى الاقل ارتاحت له
بس
حسناء
والكااارثه
تحب طارق....
يعجبها نظراااته الغريبه ابتسامته
تصرفاته والاكثر اهتماااامه بيها .....
ضمت نفسها خووف
من هالاحساس وهالشعور
تمنت اخوانها حوليها وتهرب
من الدوامه اللي هي فيها ,,,,,,,,,
وخوفا ان تنجرف الى طريق الرذيله
والغوص مع عواطفها اتجاه المجهول,,,,,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد يومين
الساعه 10باليل
في عش الزوجيه
عند زياد وبيان
بيان توها مقفله التلفون كانت تكلم اخوانها واختها منى
حاولت في زياد يخليها تروح السجن تزور اخوها بس رفض بحجه ماعندنا حريم يدخلون السجون
واحترمت رايه بسسس مشتاقه لراشد
اخوها وسندها
راحت للمطبخ تشوف الطبخه
اللي طابخته لزوجها مفاجئه بالرغم من توصياته انها ماتطبخ لسه عروس
دخلت عليها الهنوف ورى الريحه
بيان تتميز بنفس حلو في الاكل

الهنوف تفتح الغطاء/اممممم هذا كله لزياد
وش طابخه
بيان تاخذ منها الغطاء وترجعه/مادخلك هذا لزيووودي وبس
الهنوف /هذي وقفتي ماراح اتزحزح وماراح تبلعون شي الا وانا بالعه مثلكم ومرتين بعد

بيان/طيب ماحسبت حسابك عاد اقلبي وجهك
الهنوف/من اليله بيغص ويتمغص

بيان/هههههههههههههههههه
وانا بيووون تتوقعين مني انساك
لاوالله غلطانه
الهنوف/ايه تعدلي ماتجون الا بالعين الحمرا

بيان/اقوول لايكثر قطعي الخبز مربعات

الهنوف /هذا وانا معزومه صرت اكرف معاك
بيان/محد عزمك انتي دخلتي بعصك
في شي مايخصك

الهنوف وهي تقطع/اثرك ملسونه ياام لسان
الا شخبار منى والله لها وحشه
ليش مايجون عندنا والا احسن نبي حركه في البيت
انا وزياد كبرنا وانتي يبيلك كم شهر
على ماتحملي
بلييز حاولي معهم يجون عندنا

بيان حنت على اخوانها
/والله الود ودي اخليهم حولي بس خالي عيا يخليهم
بس بحاول على الاقل اسبوع

الهنوف/واااي وناسه
انتي الاحلى والاجمل وا

قاطعتها بيان/والامثل ماجبتي شي جديد
الهنوف/افففف اكره الثقه الزايده

اخذتها بيان لغرفه نومهم هي وزياد
وطلبت منها تساعدها

اخذت الطاوله اللي بالصاله
ودخلتهم جوه الغرفه وثنتين كراسي
واخذت مفرش زهري وفرشتهم
على الطاوله
وزينت السرير بورد جوري مجفف والهنوف تساعدها واخيرن زياد انبسط وانتهت معاناته

ونزلت كيس من فوق الدولاب وطلعت شموع ووزعتها على الغرفه والطاوله
الهنوف//لا اكيد اليوم بننحرق
كم رقم المطافي احتياط

ورجعو للمطبخ ووزعت الاكل في صحون بشكل انيق ومرتب
كانت طابخه مطازيز مصقعه وسلطه فتوش
وبروستد
من المغرب وهي تحضرها له
وحطتهم على الطاوله وطلعت الهديه كانت ساعه ماركه رادو وحطتهم على الطاوله
وراحت تجهز نفسها
الهنوف طلعت من عندها
وهي تدعي لهم

وراحت تاكل في الصاله
وبعد دقايق دخل زياد وجلس جمبها تعبااان
توه انتهت مناوبته
زياد طبيب عام
زياد/وش هالريحه
وش تاكلين طالبه من مطعم
ويناظر بالعصير اللي مزين
وش السالفه

الهنوف مرتبكه ماتبي تخرب المفاجئه/اكل وبس
روح بيان اليوم كله وهي تعبانه
مدري وش فيها
زياد قام مفجوع /وليش مااتصلتو علي

الهنوف /عاد هاذا راجع لها
وانت مطول في الاسئله
روووح
وتطمن على زوجتك

زياد راح لها مايبي حتى الشوكه تخزها وشلون لو كانت تعبانه

وفتح الباب
وكانت المفاااجئه
الشموع مضيئه الغرفه ومسويه له سجاده من الورد للطاوله ومن الطاوله للسرير
والاكل اللي مرتباه بشكل يشهي وعصيرات الكوكتيل
وراسمه له قلب كبيير على السرييير وفيها حرفه وحرفها
بس هي مو موجوده دخل لنص الغرفه يتلفت وينها بس
الباب تقفل
التفت لجهه الباب
وشافها
بكامل اناقتها
لابسه فستان ستان ناعم ليلكي قصير فوق الركبه ومن فو ق مربوط على رقبتها وظهرها عاري
وشعرها رافعته بشكل حلو
زياد تنهد بعدها ابتسم //يعني مافيك شي الحمدلله
بيان مستحيه/ايش رايك

زياد يشوف اللي حواليه وبعدها ركز نظره عليها//هذا كله لي

بيان وهي تمشي لجهته//وقليل عليك قدرك اعلى واعظم

زياد انحنى لها واخذ يدها وباسه
//مين الحلوه اللي قدامي
ممكن نتعرف

بيان تضحك ومبسوطه//انا اميره الرومانسيه
وتحقيق الاحلاااام
عندك حلم احققه لك

زياد /حلمت اني واقف والحريم حواليني وش زينهم ووحده من بينهم اجت لي وباستني بوسه ياحلوها
بيان فتحت عيونها على الاخر

كمل زياد/وسالتها مين انتي قالت لي انا اميره الرومانسيه وتحقيق الاحلام
قلت لها/ابيك انتي ممكن لي برقصه

بيان تضربه على راسه//
معقوله تبيني ارقص
طيب خليه بعد الاكل

زياد//وليش لا
اوكي بصراااحه
اكلك شكله يشهي
لو تشوفين الهنوف كيف تاكله كأنه طاير منها

وراحو وجلسو
وبدى بالاكل
مرات هي تاكله
ومرااات هو بيأكلها

لمح علبه طويله على السفره
وسأل بيان عنها
بيان/شوفه
زياد فتحه وتفاجأ/بيان هذا لي
ليش كلفتي على عمرك
بيان قامت بتروح له
وهو سحب عن الطاوله للجهه اللي هي جايه منه
جلست بيان على ركبتها وحطت راسه

زياد فتحه وتفاجأ/بيان هذا لي
ليش كلفتي على عمرك
بيان قامت بتروح له
وهو سحب عن الطاوله للجهه اللي هي جايه منه
جلست بيان على ركبتها وحطت راسها على رجوله
وهو جلس يتلمس شعرها ومبتسم لها بحنيه

رفعت راسها له وعيونها فيها الدموووع
//هذ اقل حاجه اقدمه لك
انت حبيبي وحياتي وروحي

زياد وقفها وقام وحضنها
//لايابيان مابي اشوف هالدموع
انتي كذا بتعذبيني انا انبسط بضحكتك
وسعادتك هذا اللي يريحني

ومشو لجهه المسجل وطلع من شنطه له شريط,اغنيه اجنبيه رومنسيه
وشغلهم

بيان /انا مااحب الاغاني بس عشانك بسمعها الليله

اخذها زياد لحضنه وابتدو بالرقص

ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ.ـژـ.ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے.ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ.ـژـ .ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـےـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ.ـژـ. ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے.ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ.ـژـ .ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے.ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ.ـژـ .ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے. خخخخخ هاذي كلمات الاغنيه

¸¸¸¸


في قصر بدر

كان جالس يناظر في هيثم
اللي تعلق فيه
لو الود وده يتبناه بس كيف يتبناه
واهله موجودين
رفع بصره لفوق
كيف حالة اهله امه وابوه
وابتسم ابتسامه سخريه
اكيد حالتهم حاله
بس هانت انشالله مايعند عمه ويقايضني باللي طلبته منه
ورجع بذاكرته قبل يومين
يوم اجى الملازم هادي لبيت بدر
بدر كان توه متحمم
وبيلبس
جاه اتصال من البواب
البواب/ياسعات البيه في ديف (ضيف خخ)عاوزك
بدر/مين
البواب/يئوول(يقول)اهادي عبداللطيف حامد
بدر وعيونه توسعت هذا وش جابه
وابتسم فرصه واللي يبيه بيصير
//خله يتفضل

ورجع دق على الخدم اللي في البيت اللي اغلبهم شاميين
ومغاربه وأمرهم يخبو هيثم
بس لايحس
وفعلا سوو اللي طلبه

لبس ومشط شعره
وتعطر ولبس خاتمه الياقوت
ونزل
كان كله ثقه وحضوره غالب
هيبه ونفوووذ ورجووووله طاغيه

غفوة اوجاع
29-07-11, 09:33 AM
توقعآاااتكم
طارق هل سيكتفي بالمشاهده ام انها ستتطور الى مالاتحمد عقباه

بدر على ايييش ناوي وكيف راح يستقبل الملازم هادي وايييش راح يقايض بهيثم الله يستررر
سلملم
تحيآاااتي
حكميه كلها احساس
‏^‏_^غفوة اوجاع

دلوع ماما2010
30-07-11, 11:20 AM
خخخخخخخ أهم شيئ كلمات الأغنيه

غفوة اوجاع
02-08-11, 12:14 AM
هههههههههههههههههههههه
تسلمممم ع المروووور والتعليق الجميييل
لااحفظ كثير من الاغاني وماخطرت ببالي اي اغنيه فحطيت رموووز خخخخ

غفوة اوجاع
02-08-11, 12:19 AM
¸¸¸¸


في قصر بدر

كان جالس يناظر في هيثم
اللي تعلق فيه
لو الود وده يتبناه بس كيف يتبناه
واهله موجودين
رفع بصره لفوق
كيف حالة اهله امه وابوه
وابتسم ابتسامه سخريه
اكيد حالتهم حاله
بس هانت انشالله مايعند عمه ويقايضني باللي طلبته منه
ورجع بذاكرته قبل يومين
يوم اجى الملازم هادي لبيت بدر
بدر كان توه متحمم
وبيلبس
جاه اتصال من البواب
البواب/ياسعات البيه في ديف (ضيف خخ)عاوزك
بدر/مين
البواب/يئوول(يقول)اهادي عبداللطيف حامد
بدر وعيونه توسعت هذا وش جابه
وابتسم فرصه واللي يبيه بيصير
//خله يتفضل

ورجع دق على الخدم اللي في البيت اللي اغلبهم شاميين
ومغاربه وأمرهم يخبو هيثم
بس لايحس
وفعلا سوو اللي طلبه

لبس ومشط شعره
وتعطر ولبس خاتمه الياقوت
ونزل
كان كله ثقه وحضوره غالب
هيبه ونفوووذ ورجووووله طاغيه

دخل هادي البيت اللي انبهر بكبره وفخامته واثاثه المنتقى بعنايه
اشر له الخادم على غرفه بعد تفتيشه بجهاز كأنه داخل على ملك
دخل غرفه ذات , الطراز الملكي يغلب عليه اللون الابيض والذهبي
كانت غرفه لاتنتسى بذوقها الرهيب

جلس هادي وهو مو عارف ايش يسوي وانه اللي يسويه صح والا غلط
ايشش بيقوله جاي له بيته وبيقوله انت خاطف ولد اخوي
عز الله راح فيها
اصلن اللي يشوف رجاله
يخاف على عمررره
بس هادي رجال مايخاف واللي في خاطره بيسويه

طلع من سرحانه
على شاب في منتصف العشرينيات او بدايه الثلاثينيات
واقف بشموخ
لابس بدله بيج تصميم مغربي على برمودا بني اللي يشوفه كان عمره 25 مووو 30
كان معتني بنفسه بشكل
ملحوووظ

وقف هادي غصبن عنه وقف
بدر تقدم له بغرور وبيده سلسال ينقال عنها مسبحه بس ماكان يسبح كانت مكمله لأناقته

جلس بدر مقابله من غير مايسلم
وأشر لهادي بيده بمعنى اجلس
هادي انقهر منه بس يالله نشوف اخرته

بدر/نعم اخ هادي بغيتني

هادي/الظاهر انت عارف ليش انا جاي

بدر/وليش انت جاي

هادي/ولد اخوي اللي
وأشر بإصبعه لجهه بدر//اللي انت خاطفه

بدر/ومين قال اني انا خاطفه

هادي /رقم لوحه السياره ***ب د ر
اعتقد انها لك نوعها كامري

بدر/لاتتبلا علي ترى للحين محترمك
اعطني من الاخير

هادي/شوف يابدر ولدك الله يرحمه
وديناه للمستشفى وهو ميت
ولدك مادخل السجن
وانا وديته بنفسي

بدر وبدى يعصب//قلت لك اعطني من الاخير

هادي مو مهتم//توفى نتيجه صغر سنه وتعاطيه لانواع مركزه من السموم
يابدر لاتلوم رجال الامن لوم اخوياك


والتقارير كلها في هذا الملف
وشوف ساعه الوفاه متى
ولدك توفى قبل لانقبض على اللي في ذاك المكان بثلاث ساعات

بدر بسرعه ومسك رقبه هادي بيخنقه
/انت مجرم انت قاتل
ولك عين تيجي لي حتى بيتي

هادي يالله يالله يتكلم// بد ر
انت ال لي قااعد تسو يه مو في صا لحك

تركه بدر بعد مادفه وطاح على الارض
/انت واحد حقير اخرج من بيتي

هادي/لو تقتلني ماني طالع
الا بولد اخوي
واخذ ينادي بصووته كله
هيـــــــثــم
هيثم

بدر يضحك عليه بسخريه ويصفق بيده//اعتقد الحين تأكدت بنفسك انه مو في البيت
الحين ورنا عرض اكتافك

هادي مقهوور ومنهار/ماراح اطلع
واللي تطلبه راح انفذه
بس ارحم قلب امه اللي نايمه على هالمهدئات وارحم قلب ابوه

قاطعه بدر/وانا محد رحمني
محد حس باللي عانيته
انا ماانحرق قلبي ليش مالي/قلب
انا انجنيت وتبهذلت ليش محد رحمني او حس بجرحي

هادي/لان اللي حواليك مايحسون
لاتلوم احد
لوم نفسك والطريق اللي مشيت فيه

بدر/ياولد الناس اخرج دام النفس عليك طيبه
اطلع بره

هادي/على جنازتي
الا واطلع ولد اخوي

بدر وخلاااااص ماقدر يتحمل انفتحت ابواب جروحها ماطابت
//شوف ياولد الناس ولد اخوك بخير
بس ماراح ارجعه الا بشرط
مهما سويت ومهما عندت كله مو في صالحكم
تدري انا مين وفين راح اوديك

هادي وخلااص حتى لو كانت حياته
بيعطيه اهم حاجه ولد اخوه يرجع
//ووش شرطك

بدر جلس ومسح على وجهه
وأشر لهادي يجلس
// بتزوج اختك




(* . *)

نزل طلبه
مثل الصاعقه
على مسمع هادي
ذهووول
ثم سكوووون

هادي سكت ماعرف ايش يقول له
توقعه ان بيطلب شي يخصه بس يخص,,,,,







رغد


بدر يناظر فيه /ليش سكت

هادي/لا قلت لك اقتلني مقابل طلعه الولد
انا ماعندي خوات
كلهم متزوجين

بدر/ههههههههههههههههههههه
اجل تعرف هالاسم
رغد عبداللطيف حامد
العمر 19 ثالث ثانوي ادبي


صدمه تتلوها صدمات
هادي/البنت مخطوبه
ابعد عنا يابدر خلاص اقتلني والحين,,
لاتقرب لاهلي

بدر/هذا شرطي
واذا مو عاجبك
انسى هيثم

هادي طلع وهو معصب
لا هذا فوق طاقته

مين حبيبت قلبه رغوده
لميين
لبدر تاجر المخدرات
مستحيل
يسويها
اكبر منها وجبير لالا ماراح يوافق
متستاهل رغد تتعذب معى واحد مثل بدر
واخذ بدر الملف وفتحه بيدين ترتجف واخذ يقراه وهو منهار تراجعت له ذكريات اليمه واشخاص فقدهم نتيجه تهوره,,,,,

رجع بدر من سرحااانه
على صوت هيثم
يهاوش الخادم
اللي منعه من جهه لايروحها بأوامر من بدر
قام بدر/هيثم وش فيه
هيثم تدلع عند بدرآآآخر دلع
حتى عند اهله ماحصلها
//شوف يابابا
ماخلاني العب عند المسبح
(مصيييبه هالولد بايع اهله )
بدر انبسط على كل بابا//ايش قلت
بابا
هيثم انت تحبني

هيثم//ايوه احبك
انت مره طيب

بدر/طيب اذا جا بابا بتروح وتخليني

هيثم راح لبدر ومسك كتفه/شوف اذا رجع بابا
بزعل منه ليش خلاك تاخذني على شان يسافر ويخليني
وبعدين اروح معاه واخليه كل يوم يوديني لك
انت تخاف لو رحت وخليتك

بدر/لا مابخاف بس مين بيلعب بهالالعاب

هيثم/لا لاتخاف على الالعاب كل يوم بجي والعب فيها ولو اشوف
احد يلعب هنا بضربه

بدر/لاماراح يلعب بيها احد
هذي لك
وفي نفسه/ولعيال عمتك رغد

,.•·°`'¯طبعك غريب¯'`°·•.,

·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹··¹·¹·¹·¹·¹·¹

a7bk B jnooOOn
02-08-11, 02:15 AM
يسلمووووو يالغلا
بس راح اكملها لاني قريت نصها

غفوة اوجاع
02-08-11, 02:29 AM
¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹··¹·¹·¹·¹·¹·¹
في بيت رغد
كانت نازله من غرفتها
اليوم الجو حلو وباقي يومين ويكملو الاختبارات
لازم تجتهد
ملت من غرفتها واجى على بالها
تذاكر بالحوووووش
بس
سمعت صوت هادي وحسن
وباين من صراخهم ان السالفه تخص هيثم
قربت منهم
بسسس
محد ييشوفها
عندها فضوول
في ايش يتكلمو



حسن/شوف انت لاصار ولدك اللي مخطوف بتحرقنا كلنا

هادي يهدي اخوه/اسمع خل الولد يجي بإسلوب نظامي
تطمنا عليه وهو بخير
بس اصبر علي المسأله تحتاج وقت

حسن واصله معاه لخشمه/شوف
رغد بتتزوجه وولدي بيرجع لي
اعتقد محد بخاسر شي
وانت كذا تجني على الولد
اذا انضر بدر اكيد بيضرو ولدي
اكون مجنون لو سمعت كلامك

هادي بعصبيه
//هيييي انت بتزوج اختك تاجر مخدرات
هذ اللي ناقص

ام حسن /ياعيالي اهدو
وخلونا نحلها بالهداوه
لو بغيتو كلنا نروح له ونعطيه فلوس ونوق وغنم وحتى اراضي بس يفك الولد
اهدو فضحتونا

حسن/يمه مو محتاج لفلوسكم واراضيكم
يمه هذا بدر لو بغى يشتري بفلوسه جده بكبرها

هادي/لا الظاهر انت مجنون
حسن/مجنون لامشيت وراك




لحظه
ذهوووول يتكلمون
عني
يعني انا بيدي اخلص هيثم من يد الخاطف
وانا ماادري
واخواني يتضاربون عشاني وانا عايشه ولا هامني احد
ناظرت لكتابها
وانا كل همي دراستي
وانا بيدي اخلصهم من هذا كله



كلهم ناظرو لجهه الباب
هادي /رغد وش جابك الحين اطلعي فوق
حسن بأقتضاب /رغد تعالي
واجلسي واسمعي اللي بقوله

ام حسن/ياعيالي خفو على اختكم
مو بذا الاسلوب

رغد دخلت وجلست جمب اخوها حسن وهي خايفه من اللي مقدمه عليه


رغد تناظر امها واخوانها بقلق
//يمه وش السالفه

هادي بعصبيه//لاسالفه
ولا شي قلت لك اطلعي فوق

رغد/هادي
انا مو صغيره
ولو بقتلي يرجع ولد اخوي ماراح
اتراجع دقيقه

حسن بأبتسامه حنيه//يارغد
لاقتل ولاشي
كل السالفه
بدر يبي يتزوجك على شان يرد هيثم

هادي /حسن انت
مخبول
قاطعته رغد//ياخوي
سوى اللي يريحك وانا معاك
وبدر انا مواااااااااافقه
عليييييييييييييييييييييييييييييه

هادي وامه متفآآآجئييين


رغد موااافقه على بدر


هادي/رغد مانتي مجبوره على بدر
واذا بتخلصي هيثم بزواجك راح تجيبين لنا كارثه
وبعدين اكبر منك
مانتي ملزمه توافقي

رغد وقفت واعطتهم كلمه نهائيه
//لاياهادي انا كبيره وااعرف مصلحتي
انا موافقه ولو يبيه اليله مايخالف
وطلعت ماسكه نفسها قبل لاتنفجر قدامهم وتبكي ويهونون ضاااعت احلامها ضاع مستقبلها
وضاع كل شي بنظرها
/

غفوة اوجاع
02-08-11, 02:42 AM
توقعاااااااااااااااتكم
ايييييييييييش بيصيييييييير لرغووووووده هل بيتزوجها بدر تاااااجر المخدرات وهادي هل بيقف بوجه هالزيجه ام انه سيقف مكتوف اليدين وهيثم هل بيرجع لاهله
هاااااي كلها راح تشوفونه بالاسبوووووووع الجااااااااي
تحياااااااااااتي
الكاتبه /حكميه كلها احساااااااااااس
غفوة اوجاااااع^_^

غفوة اوجاع
02-08-11, 02:46 AM
¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹··¹·¹·¹·¹·¹·¹
في بيت رغد
كانت نازله من غرفتها
اليوم الجو حلو وباقي يومين ويكملو الاختبارات
لازم تجتهد
ملت من غرفتها واجى على بالها
تذاكر بالحوووووش
بس
سمعت صوت هادي وحسن
وباين من صراخهم ان السالفه تخص هيثم
قربت منهم
بسسس
محد ييشوفها
عندها فضوول
في ايش يتكلمو



حسن/شوف انت لاصار ولدك اللي مخطوف بتحرقنا كلنا

هادي يهدي اخوه/اسمع خل الولد يجي بإسلوب نظامي
تطمنا عليه وهو بخير
بس اصبر علي المسأله تحتاج وقت

حسن واصله معاه لخشمه/شوف
رغد بتتزوجه وولدي بيرجع لي
اعتقد محد بخاسر شي
وانت كذا تجني على الولد
اذا انضر بدر اكيد بيضرو ولدي
اكون مجنون لو سمعت كلامك

هادي بعصبيه
//هيييي انت بتزوج اختك تاجر مخدرات
هذ اللي ناقص

ام حسن /ياعيالي اهدو
وخلونا نحلها بالهداوه
لو بغيتو كلنا نروح له ونعطيه فلوس ونوق وغنم وحتى اراضي بس يفك الولد
اهدو فضحتونا

حسن/يمه مو محتاج لفلوسكم واراضيكم
يمه هذا بدر لو بغى يشتري بفلوسه جده بكبرها

هادي/لا الظاهر انت مجنون
حسن/مجنون لامشيت وراك




لحظه
ذهوووول يتكلمون
عني
يعني انا بيدي اخلص هيثم من يد الخاطف
وانا ماادري
واخواني يتضاربون عشاني وانا عايشه ولا هامني احد
ناظرت لكتابها
وانا كل همي دراستي
وانا بيدي اخلصهم من هذا كله



كلهم ناظرو لجهه الباب
هادي /رغد وش جابك الحين اطلعي فوق
حسن بأقتضاب /رغد تعالي
واجلسي واسمعي اللي بقوله

ام حسن/ياعيالي خفو على اختكم
مو بذا الاسلوب

رغد دخلت وجلست جمب اخوها حسن وهي خايفه من اللي مقدمه عليه


رغد تناظر امها واخوانها بقلق
//يمه وش السالفه

هادي بعصبيه//لاسالفه
ولا شي قلت لك اطلعي فوق

رغد/هادي
انا مو صغيره
ولو بقتلي يرجع ولد اخوي ماراح
اتراجع دقيقه

حسن بأبتسامه حنيه//يارغد
لاقتل ولاشي
كل السالفه
بدر يبي يتزوجك على شان يرد هيثم

هادي /حسن انت
مخبول
قاطعته رغد//ياخوي
سوى اللي يريحك وانا معاك
وبدر انا مواااااااااافقه
عليييييييييييييييييييييييييييييه

هادي وامه متفآآآجئييين


رغد موااافقه على بدر


هادي/رغد مانتي مجبوره على بدر
واذا بتخلصي هيثم بزواجك راح تجيبين لنا كارثه
وبعدين اكبر منك
مانتي ملزمه توافقي

رغد وقفت واعطتهم كلمه نهائيه
//لاياهادي انا كبيره وااعرف مصلحتي
انا موافقه ولو يبيه اليله مايخالف
وطلعت ماسكه نفسها قبل لاتنفجر قدامهم وتبكي ويهونون ضاااعت احلامها ضاع مستقبلها
وضاع كل شي بنظرها
/

دلوع ماما2010
02-08-11, 03:27 AM
مشكووره أختي


تحياتي لك

غفوة اوجاع
02-08-11, 04:26 AM
اشكرك على المرور بحثت عن مواضيع لك فلم اجد
اختك /غفوة اوجاع^_^

غفوة اوجاع
06-08-11, 05:00 AM
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^


في بيت بدور
كانت تلعب بجوالها
مالها خلق المذاكره
كان طارق هو اللي يشجعها ويحمسها
بس الحين خلاص صارت
وحيده
اتصلت برغد
بس ماترد
وهيفاء اكيد ماراح ترد هيفاء اهلها من النوع اللي يخشون التلفون ويطفون التلفزيون ايام المذاكره

واخيرن اتصلت على حسناء
اللي كلامها بلسم للجروووح
(فديتك ياحسناء)
//الو كيفك حبيبتي
حسناء/الحمد لله كيفك انتي
بدور/والله زهقت من المذاكره
نفسي اطلع
حسناء/اطلعي لوين يعني اي جهه
بدور/ههههه نفسي نجتمع احنا البنات
حسناء/طيب مريهم وخلينا نذاكر سوى لسى الوقت بكيير
بدور/من صدقك انتي
والله حمستيني
شوفي بجيك انا وحدي
رغد ماترد وهيفاء تعرفين اهلها مايخلوها ايام الامتحانات تطلع
حسناء/خلااااص بنتظارك حياتي

قفلت بدور وبسرعه لبست
وتجهزت واخذت كتابها وطلعت
^_^
تحت امها تتفرج على التلفزيون
وابوها يقرا جرييده

نزلت وهي تناظرهم ببرود
وفي نفسها /طيب ليش جبتوني لهالدنياء
وانتوا
مو متفرغين لي وكل واحد مشغول بنفسه
بس عشان اعاني واتعذب

امها/على وييين


بدور بكل برود//عند صديقتي حسناء بنذاكر سوا
ابوها/وليش هي ماتيجي تذاكر عندك
بدور/هالدور علي ممكن اروح لاتأخروني
امها بلا مبالاه /روحي
ولاتتأخري

طلعت بدور وهي تحمل الم وكره ومعانات ليش انتو كذا ليش هالبرود ليش هالمعامله
ياريتني مت ياريتني ماانولدت
وراحت مع السواق
واعطته عنوان البيت وراحت

..............,,,,,,,,,,.....؛.............؛...... ,,,,,,,,,,,...........
عند حسناء
نزلت للمطبخ
واخذت لها شبسات وكيك وعصيرات وقشطات (شوكليت )تدري ببدور ماتذاكر الا وتاكل
وهي طالعه من المطبخ اصطدمت بطارق
اللي تعمد مسكها كان يحلم على الاقل يمسكها يتلمس بشرتها ورافض يفكها
حسناء/خلااص فكني ماني فاضيتلك
طارق /حسناء انا تعبان
ارحميني
حسناء بخوف/ابعد عني انا وش سويت لك
طارق واللي زاد في مسكته على ذراعها وهي على طول تألمت وتأوهت
طارق ماهمه /وتقرب منها
وهمس بأذنها وهو يصر على اسنانه/قريب بأنهي معاناتي والعذااب اللي حطيتيني فيه
حسناء تبكي/حرام عليك وش سويت لك

نفضها عنه بقوه وهي طاحت على الكرسي اللي قريب منها

وخرج لان صدره بدى يضيق وقلبه بدى يتسارع نبضه

حسناء مذهوله وسط بكاها على ايش ناوي
الحين انا عنده واي شي بيسويه
ياربي ارحمني وابعده عني
وقامت تجمع حاجياتها
ومشت وهي تجر اقدامها اللي اثقلها الخوف من اللي جاي
+++++
طارق خرج للحوش
مخنوق
يبي يتنفس
كان واقف وهو يناظر للهواء
يجاهد نفسه والعبره اللي خنقته
/انا ليش حياتي انقلبت
ليش صرت تعبان متألم
لازم انهي معاناتي
لازم



وصلت بدور ونزلت وتوجهت للفله



طارق كان يناظر
البنت اللي جايه ناحيته
ويعرف ملامحها

بدور اللي بسرعه عرفته
طاااااااااااارق
وش جابه هنا
والاكثر استغربت كان لابس بجامه
يعني هذا بيته

والتقى طارق ببدور



بدور متفاجئه /طااارق

طارق بهمس/ بدوور
وش جايه تسوين
بدور\\وش جايه اسوي انت وش جابك لهنا اا هذا بيتك
طارق تكتف بسخريه\\ايه بيتي ممكن اعرف وحده مثلك وش جايبها لبيتي
بدور بإستغراب من حركته/طارق ليش كذا تكلمني

طارق بأشمئزار /وكيف تبيني اكلمك يآانسه بدور

بدور مو مصدقه معقوله هذا طارق /طارق وش سويت لك
ليش هجرتني بعد ماحبيتك بكل جوارحي
في ايش انا غلطت عليك

طارق /غلطتك انك كلمتيني وكلمتي عشره مثلي
و
ماكمل الا على كف على خده
طارق كملت معاه
مسك يدها وعصره
/كيف تتجرأين وتضربيني
انتي حيوانه ماعندك شرف
انتي رخيصه


بدور منهاره/طارق وش قاعد تقول
ماتدري بالعذاب اللي تعذبته في غيبتك
طارق كفايه لاتهيني
انت قاعد تطعني

وتبكي

طارق ابد مارحمها
/شوفي الطريق اللي جيتي منه ترديله
ماعندنا بنات كأشكالك

بسسسسس


وقفه

صوت


حسناء

اللي سمعت كلامهم وبسرعه جابت العبايه
تلحق على صديقتها

/لا ياطارق انت الحقير انت الرخيص
ابعد عن طريق السوء وانتبه لنفسك انت قاعد تهلك نفسك بنفسك

وراحت لصديقتها اللي خارت قواها وجلست على الارض تبكي وسط ذهوووووول طارق
نزلت لها حسناء وضمتها /بس بدور,مايستاهل دمعه من دموعك انتي بدر البدور الدوووم شامخه لاتنكسرين قدامه

وقفت بدور تناظره بنكسار
لساتها مصدومه
كانت حسناء بتدخلها لجوه
بس بدور اشرت لها بلا لا
حسناء تبكي صديقتها اش كثر هالطارق عذب وآذى واحرق
بدور رفعت راسها لصديقتها وهي تحاول تريح صديقتها بشبه ابتسامه
//ماعليه ياحسنا ء خليه مره ثانيه
مايصير ادخل بهالشكل
وبعدين دام هالبيت بيته
خلااااااص ماراح ادخله
هالعذاب اللي عانيته طوووول هالشهوور تعالجت منه اليله
توقعت طارق مات او صار له حاجه منعه مني
بس عرفت ليش طارق ابتعد عني
لاني رخيصه ووثقت فيه
وكملت بكى
حسناء تبكي/مايصير يابدور تطلعي كذا انتي تعبانه

بدور/لاياحسناء انا بخير
انتبهي على عمرك
لا يضحك عليك انتي يتيمه ومجبوره على مقابله انتبهي منه

كانت حسناء مو ناقصها الا كلمات صديقتها لتبعد طارق من بالها وتعرف الاصيل من الرذييييل
كانت بتنعمي طارق اوهمها
قرب منها اغراها بوسامته وهدوؤه وجاذبيته
بدور كانت تقرا افكار حسناء

بدور /انتبهي منه ياحسناء
انا خايفه عليك

حسناء/لاتخافي انا
وناظرته اللي لساته واقف ويناظرهم بسخريه//انا حسناء ماراااح يطولني واقولها له ويحطها في باله ماراح يطولني حتى
بالحلااال

ودعت صديقتها والحرقه/تعلوها وتملؤها
لو بيدها شي كان انهته بس
الايام بيننا ياطارق
لاحرق قلبك مثل ماحرقت قلب بدور
والله لانتقم لك
مشت من عنده
وناظرته نظره مطوله فيها معاني والم وعتاااب
وهو اغفل عنها مايبي يفضح نفسه
//////////////////////////////ـ^
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

غفوة اوجاع
06-08-11, 05:43 AM
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

.................................................. ......
بعد نص ساعهـ^
في بيت بدور
وصلت للبيت منهاره
وبسرعه لغرفتها
مالقت احد بطريقها وهذا الاهم مو رايقه لاحد
وتدخل في سين وجيم

دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب استندت على الباب وهي تمنع شهقاتها
اليوم انطعنت
ومن مين من حبيبها طارق
طارق اللي غرست محبته في قلبي
ابديته عن اهلي وصديقاتي
وعن نفسي
طارق اللي اليوم شفته وياريتني ماشفته كنت بعاتبه ليش الغيبه
واتضح لي انه كان بيلعب بعواطفي
ونظرته لي اللي اخترقت احساسي
كان يشوفني انسانه رخيصه
انا كنت لعبه بيده
واجهشت بالبكى
انا استاااااااااهل

انا ارخصت عمري

مسكت راسها بتطرد الحدث
اللي صار لها بتطرد صوره
طارق المستهزءه
المشمئزه وكلماته تتردد في مسمعها

انتي رخـــــيـــــصـــه



انتي حــــيـــــــواااانــه




ماعنـــــدنا بنات كأشكالك



ما عنــــــدنا بنــاااااااات
كأشكالك




صرخت بأعلى صوتها

كاااااااااااافي


بسسسسسس خلاااااااااااااااص

ابعد عني ابعدووووووه

آآآآآآآآآآآه



امها وابووها
يدقو عليها الباب

بدوووور
افتحي الباب
بدووووور بدووور

افتحي الباب

صرخت صرخه مدويه

هزت البيت كله
وبعدها سقطت مغشي عليها



ابوها
كسر الباب وشافوها طايحه وهي لابسه عباتها

امها بخووف/يمه بنتي وش فيها
وش صار لها

اخذها ابوها لحضنه ويضرب على وجهها /بدور حبيبتي اصحي
انا ابوكي بدور تسمعيني بدور
امها تبكي /بنتك بتروح منا
يالله بنوديها المستشفى

وطيرااااان
للمستشفى
وهي في حضن امها مثل الميته
وابوها مرتبك خايف عليها
وش صار لها وشو اللي خلاها تنهار بهذا الشكل
بنته وراها مصيبه هذا اللي يدور في باله
////////////////////////////////////
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

غفوة اوجاع
06-08-11, 05:46 AM
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^


اليوم التاني
الساعه 9 الصباح
في بيت
هند وحااامد

هند كانت واقفه عند البلكووونه

وسرحاانه في المشاكل اللي
قاعده تصير لهم
وقبلها مشكلتها في الانجاب
الهوى يلعب بخصلات شعرها
وهي متكيه على الجدار وتشرب نسكافيه

دخل حامد ودورها في الغرفه
مالقيها ناظر للبلكونه
لقيها واقفه وسرحانه

حن وحزن لها
ماقدر يمحي هالملامح من وجهها الا وترجع ويشوفها عليها
حاول معها ينسيها ويرجعو زي اول بس الا وتسرح ويطغي عليها
ملامح الحزن
واللي زاده مشكله ولد اخوها اللي مخطوف
وللحين مايدرون هو فين


راح لها وحضنها من ورى
هند انتفض جسمها وبغى يطيح منها الكووب
بس حامد مسك يدها بسرعه ونزل الكوب وحطه على الطاوله
نزل راسه لاذنها وهم لسه على وضعهم
وهمسس/في ايش تفكرين

هند وهي ترفع را سها له//فيك ياقلبي
حامد رافع حاجب /ولما تفكرين فيني ليش تعبسين
هند انفضحت وسكتت ماتكلمت
حامد لساته حاضنها ويحركها يمين ويسار (يرقصها)ويغني لها اغنيه كشفتني للفنان فيصل الكندي
وهند مبتسمه على حركاته
/بس ياقلب هند دوختني

حامد بعد عنها ولفها له
/عندي لك خبر حلو

هند/وش هي

حامد/ اممم
حصلت على اجازه وبنسافر لندن,

هند عاقده حواجبها/لندن مرررره واحده
ايش معاك في لندن

حامد/ابد بروح معاك نتمشى
فيها ونروح عند دكتور ممتاز فيها

هند/حامد مابي اروح والسالفه هاذي لاتذكرها مرره ثانيه مايصير اسافر
واهلي بهالحوسه

حامد/مو انتي اللي حديتيني على هذا
لا سفره وبتسافرين واهلك انشاالله امورهم طيبه

هند تحاول فيه/بس
هيثم

حامد حط يده على فمها وقاطعها/
لاتحاولي وموعد سفرنا بعد بكره
جهزي نفسك

هند استسلمت له وهو,طوق بيديه عليها ويكلمها عن اهميه السفريه

هند اقتنعت//طيب حبيبي
راح اكووون مستعده

حامد يبوسها على خدها/فديييت اللي يفهمو
امممم طيب والحين وش نسوي

هند/وش نسوي بعد

حامد يلمح لها/اجااااازه وفرااااااغ
وش اسوي غيييير و
ويغمض لها

هند فاتحه فمها/آآها
اسفه مشغووله
ومشت بتطلع من الغرفه
حامد يسد طريقها /ووش شغلتك ماكووو طلعه
هند تدغدغه تبيه يبعد من قدامها
وهو مسوي نفسه ثقييييل
وهند تزيد وهو ولا حتى تحرك

هند بأستسلام رفعت يدها واشرت للمكان
//تفضل سيدي
انت الكسبااااان
آآآمر وتدلل
وش تبي بعد

حامد بنتصار//ابيك انتي
تدلليني وتدلعيني
بسسسس

هند بقله حيله//كلي فدااااك

بسسسسسس
اللي خرب على حامد الجووو
رن جوال هند
اللي لمحته انه رقم اختها رغوده

حاولت في حامد اللي رافع الجوال عنها
ويأشر بيده لالا
سكت الجوال
وارتاح حامد


بس بسرعه
رجع يتصل

هند/الله يخليك اعطني شكل فيه شي
حامد اعطاها وانسدح على السرير وهو يقول في نفسه الله يستر

هند بخوف//الو
جاها صوت رغد
وهي تبكي
//هند الله يخليييييك تعالي
محتاجه لك

هند بفزع/خيييير رغد فيك شي
والا ماعرفتي في الامتحان

رغد واللي زاد بكاها//لا اليوم ماداومت
هند
انا
بتزوج اليله

هند وعلامات الاستفهام فوق راسها
وهي عاقده حواجبها
//رغد انتي مسخنه
ايش بتتزوجي
ومن منو

رغد خلااااااص منهاره
/تعالي ياهند ابيك بجنبي

هند /خلااااص جايه
هدي اعصابك الحين
مع السلامه

قفلت من عند رغد
وناظرت في حامد
وهو عاقد حواجبه كمان
//وش فيها ومن بتتزوج

هند/والله مدري الله يخليك,بروح لها البنت بتموت مدري وش السالفه

حامد /يالله بسرعه جهزي حالك

راحت هند واخذت عباتها
وشنطتها وطلعت ورى زوجها
وهي تدعي الله يستر الله يستر



الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

غفوة اوجاع
06-08-11, 05:48 AM
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

.................................................. ......
بعد نص ساعهـ^
في بيت بدور
وصلت للبيت منهاره
وبسرعه لغرفتها
مالقت احد بطريقها وهذا الاهم مو رايقه لاحد
وتدخل في سين وجيم

دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب استندت على الباب وهي تمنع شهقاتها
اليوم انطعنت
ومن مين من حبيبها طارق
طارق اللي غرست محبته في قلبي
ابديته عن اهلي وصديقاتي
وعن نفسي
طارق اللي اليوم شفته وياريتني ماشفته كنت بعاتبه ليش الغيبه
واتضح لي انه كان بيلعب بعواطفي
ونظرته لي اللي اخترقت احساسي
كان يشوفني انسانه رخيصه
انا كنت لعبه بيده
واجهشت بالبكى
انا استاااااااااهل

انا ارخصت عمري

مسكت راسها بتطرد الحدث
اللي صار لها بتطرد صوره
طارق المستهزءه
المشمئزه وكلماته تتردد في مسمعها

انتي رخـــــيـــــصـــه



انتي حــــيـــــــواااانــه




ماعنـــــدنا بنات كأشكالك



ما عنــــــدنا بنــاااااااات
كأشكالك




صرخت بأعلى صوتها

كاااااااااااافي


بسسسسسس خلاااااااااااااااص

ابعد عني ابعدووووووه

آآآآآآآآآآآه



امها وابووها
يدقو عليها الباب

بدوووور
افتحي الباب
بدووووور بدووور

افتحي الباب

صرخت صرخه مدويه

هزت البيت كله
وبعدها سقطت مغشي عليها



ابوها
كسر الباب وشافوها طايحه وهي لابسه عباتها

امها بخووف/يمه بنتي وش فيها
وش صار لها

اخذها ابوها لحضنه ويضرب على وجهها /بدور حبيبتي اصحي
انا ابوكي بدور تسمعيني بدور
امها تبكي /بنتك بتروح منا
يالله بنوديها المستشفى

وطيرااااان
للمستشفى
وهي في حضن امها مثل الميته
وابوها مرتبك خايف عليها
وش صار لها وشو اللي خلاها تنهار بهذا الشكل
بنته وراها مصيبه هذا اللي يدور في باله
////////////////////////////////////
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

غفوة اوجاع
06-08-11, 05:53 AM
توقعااااااااتكم
...........ابي ردووووود ناااااار وشراااااار هههههههه
بنزل التكمله بأقرب فرصه واعذروني عن التأخير لمشكله في الشبكه عندنا.........
اختكم//حكميه كلها احساااااااس
غفوة اوجاااااع
‏^_^

حسن خليل
06-08-11, 11:07 AM
أشكر الأخت غفوة أوجاع جزيل الشكر على جهودها المميزة المبذولة في هذا القسم، وأعتذر عن عدم متابعة القصة باستمرار أولاً بأول.

إن شاء الله يكون لدي وقت كافي لمتابعتها لاحقاً.

لكِ احترامي وتقديري.

غفوة اوجاع
06-08-11, 10:41 PM
مشكووووووووووووووور اخي حسن خليل نووووورت متصفحي

غفوة اوجاع
06-08-11, 11:27 PM
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

في بيت رغد

رغد في غرفتها
من البارح ماهدت من البكى

حسن اخوها
راح لبدر بيته واتفقو
على الزواج
بدر طلب ملكه حتى يضمن العروس
واذا رجع هيثم راح يسوي اكبرررر عرس بجده

رغد لما عرفت
خلاااص صار كل شي واقع
وانه لا محال بتتزوج بدر تاجر المخدرات
انتهى كل شي عندها واصبحت الالوان كلها رماديه وهي من الآن تعتبر ميته
مو زوجها بدر اكيد زواجها انهم بيودوها للمووت بيديهم
امها تحاول معها تهديها مابيدها شي هي اللي جنت على عمرها
وهادي اللي تضارب مع حسن
وطلع من البيت
آآه ياحسن وديتني للتهلكه على شان ولدك بس يالله فداكم روحي

كلها كم دقيقه الا وهند داخله
عليها
ورغد بسرعه حضنتها
هند تهدي فيها
//بس حبيبتي
خلاص يارغد والله وكبرتي بعيني
بس ليش وافقتي

رغد وهي تشاااهق//حطي نف سك
محلي
و ووش بتسو ي

هند/والله ياعمري افديهم بروحي
واكيد بسوي نفس اللي سويتيه

رغد/بس انا خايفه
كيف في يوم وليله بصير
في بيت واحد خاطف وتاجر مخدرات
وورئيس عصابه
وبياخذني انتقااام

هند/رغد تفائلي بالخير
مو معقوله بيضرك
وخلي عنك هالهواجس
وبيدك انتي تغيريه يارغد

رغد تحاول تهدي نفسها /حسن
يقول تـ ـرك خـ ـرابيـ ـطه
من يوم مامات ولـ ـده
هند/هذا خبر حلوو
رغد /اخوك يكذب بيقنعني بكلامه
بس يالله انا فدى هيثم

ورجعت تبكي
//والله خايفه صعب
والله صعب موقفي

هند/بيدك تسهليها


رغد/انتي متوقعه كل الرجال مثل حامد
معقوله انا رغد يصير فيني كذا
وبتزوج بهالطريقه

هند//رغد ربي بيعوضك
وراح اذكرك انك راح تحبيه

رغد هدت شويه
/معقوله بحب بدر اللي خطف ولد اخوي
وحطنا في الدوامه هاذي
والله لابهذله
واخليه يكره اليوم اللي صمم علي

هند تحذرها//لايارغد انتبهي
ومن احين بقولك الرجال مثل الطفل بيدك تخليه حنون
وبيدك تخليه مجرم ووحش

رغد تسمع كلام اختها وهي ناويه
تكرهه فيها بس هي خوااافه كيف
بتسوي اللي براسها
رغد طبعها الخجل والتردد والخوف او الطاااعه
اي احد يقول لها لا تقول لا واذ نعم تقول نعم
هاذي اخلاقها مع اخوانها الشباب
تستحي ترد لهم طلب فما بالها اذا كان رجال
غريب و لا عدو بعد,,,,,

////////////////////////////

في بيت فهد التاج
حلا في غرفتها
توها جايه من المدرسه
ونفسها في نووومه محترمه تعبت وانقرفت
من هالامتحانات
اليوم اخر يوم وخلاااااص وصل حدها هلكااااانه
وهي في بالها الله يعين ثالث ثانوي باقي لهم بكره

انسدحت على السرييير
وهي مشتاقه لثامررر
من يوم ماكلمته
فجأه اهلها الغو التلفون
ومن غير سبب وممنوع الطلعه
حاولت مع امها بس المشكله ان ابوها هوا
اللي
امر بفصله حتى امها مستغربه من حركته
بس وراااه شي
ابوها صار ينظر لها بنظرات ملامه
وهي ماتدري وش السالفه
بس هي ماسوت شي غلط يخليهم يكرهوها
اللايام اللي راحت انشغلت بمذاكرتها
الله يستر من اللي جاي
وغفت عينها وغلب عليها النوم
وسط افكارها المزعجه


تحت
وبالتحديد في مكتب ابوهم
كان فهد مع ولده
يخططون كيف يصرفون نظر حلا عن ثامر اللي في نظرهم شايب
من غير مشاكل وشوشره

طق طق طق
دخلت رحمه تنادي على ولدها

رحمه //انت هنا واخوك قالب عليك الدنيا
نفسي اعرف وش هالعلاقه الغريبه اللي بينك وبين ابوك كلها بالخش والدس

فهد اشر لولد يطلع
وهوا طالع رحمه ضربته
على ظهره بخفيف// مسوي فيها ثقيل
يعني مابتخبرني اوريك انا
روح لخوك في الحوش

دخلت وقفلت الباب
وراها
وجلست مقابل زوجها
//مابتخبرني وش السالفه

فهد وهو يرفع يديه على راسه
//لاسالفه ولاشي عادي اب وابنه
يتكلمو مااعتقد فيها شي

رحمه //مافيها شي بس الولد مشتكي من شي جامعته بها شي دراسته
يعني شي زي كذا ابي اتطمن

فهد /ريحي بالك
مافيه الا العافيه ودراسته ممتازه
بس طلبت منه طلب
بخصوص الشغل
ابيه يساعدني


رحمه/يعني مابتعلمني انا مو صغيره ينضحك علي وش هالشغل اللي له اكثر من شهر وانت والولد حاكرين انفسكم بهالمكتب ووتهامسون ممكن ادخل شريكه

فهد//لا ؟

رحمه //خلااااص انساني وطلعت زعلاانه
توقعت فهد يلحقها يراضيها
بس اكتشفت نفسها
برا الغرفه والباب مقفل طبعا هي قفلته
وفهد شكله ماتحرك
طيب يافهيد الا واعرف وش وراك انت وولدك..
لو راحت بتعرف من ولدها بيهبل فيها
وبتندم في الساعه اللي قررت تروح له
لا لازم تستدرج فهد,,,,,,,,,,,
.................................................. ..............
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^


.................................................. ..............
؛؛الـيـتــيـمــه؛؛
للكاتبه:حـكــمـيـه كـلها احـسـاااس
غـفــوة اوجـ ـ ـاع^ـ^

في نفس المكان
في فله ابوهم يوسف التاج
غلا لها يومين من وقت ماخلصت امتحاناتها وكمان طارق خلص بعد
واليوم بتخلص ساره
مابقى الا حسناء
على الاقل بينتبهو لعبود بيك
الكل في الصاله
قاعدين من وقت
غلا وطارق اللي من الاساس مانام
وساره وحسناء لسه ماجو حسناء عليها فترتين وساره بحجه انه اخر يوم بتجلس
مع صديقاتها للظهر

ام فهد تناظر للساعه
//مو كأنهم تأخرو
ساره//لايمه حسناء عندها فترتين
وساره مااعتقد بتجي الا مع حسناء اخذتها حجه وهي بتجلس مع صديقاتها

طارق/بروح لهم يمه

ام فهد//لاانت ارتاح بيروح لهم السواق

طارق /وشو له ارتاح
تتأمني السواق علي

غلا بشك//وليش مايت على الروحه
ماني خابرتك تجيب خواتك من المدرسه

طارق/اللهم طولك ياروووح كبرنا
ومايصييير بناتنا يروحو مع السواق لحالهم

غلا وعرفت مراده//لاوالله اخ طارق
والله وفيييك الخيير

ام فهد تخز بنتها /روح ياامي
الله يكملك بعقلك

طارق بزعل/يعني الكلمه الحلوه ماتيجي الا وطفشتو الواحد

وطلع

غلا/يمه ليش رضيتي
يروح لهم

ام فهد/هووو وش فيه لاراح لهم

غلا/يمه تعرفين ولدك زين
يحب المغازل
وماراح لعيون ساره راح لهالمسكينه حسناء

ام فهد /بعصبيه
//غلا وش هالكلااااام هذا اخوك
تظنين فيه بهالشكل
والله ماهقيت ولد التاج يتعرض
لضيوفه

غلا بتنغيزه/طارق بشر
والبشر خطآئون
وحسناء غريبه عليه ,ومن يوم ماجات وطارق
ماعاد يطلع من البيت

ام فهد//لاانتي
فيك شي اكيد هالمذاكره هسترت بعقلك

دخلت حسناء
وسلمت

غلا ارتاحت/حسناء
مع مين جيتي

حسناء جلست وهي متضايقه
اليوم لابدور ولا رغد داومو
والامتحانين كان زفت
//جيت مع هيفاء

ام فهد//ليش ماشفتي ساره

حسناء/الا شفتها بس قالت بتتأخر للظهر

ام فهد//هالبنت غاسله يدي منها
احد يجلس بالمدرسه حتى الظهر

غلا//وكيف امتحانك

حسناء/الحمدلله
انشالله خير

وبعدها رجع طارق
وطلع لغرفته



ام فهد مفتحه عيونها على الاخير
//من صدقه هالولد
هون لأن حسناء جت
لا لا غلا كلامها صدق
وناظرت غلا اللي كانت تناظر لجهه ماطلع طارق وناظرت امها
بمعنى شفتي اني مااكذب

حسناء غفت على الكنبايه
بجد جد كانت منهكه وتعبانه

ناظرتها ام فهد نظره متهمه
خايفه لايكون صدق ولدها حاط عينه منها
ويسوي فضيحه
بس مسرع ماراحت تلك النظره واستبدلتها
بنظره حنيه على شكلها
كانت بجد تحزن حسناء اللي لقت نفسها في لحظه
بنت يتيمه وسط ناس غرب
ام لثلااااث اولاد
وحيده يائسه

ناظرت ام فهد لغلا
اللي علت على نظراتها وملامحها الحنيه والحزن لهاذي الانسانه المكافحه
ام فهد//يمه غلا خذي البنت لغرفتها
وانا بروح اشوف الطفل ماسمع له حس

غلا /شوفيه بالدراجه
يناظر مكان ماطلع طارق
(بيني وبينكم عبدالله بالرغم انه طفل بسسسس مايطيق طارق)

غلا قامت وصحت حسناء
وطلعت معاها لغرفتها
وطارق كان منتظرها يشوفها بالشاشه بس ابطت عليه
طلع
بيشوفها وين
شاف اخته طالعه معاها وتناظره نظره شك ولوم

طارق غفل عنها ودخل للي ينتظره

حسناء دخلت لغرفتها ورمت عباتها في الارض
ونامت بمريولها,,,,,,,,,من التعب...........

****************************
حـكـمـيـه كلها احـسـااااس
غـفوة اوجـــاع^ـ^

اااايش نهاية طارق مع حسناء
ورغد هل فعلا بتتزوج بدر ام ان هادي سيقف بوجه اخوه حسن وعدوه اللدووود بدر .!
بدوووور وش صار عليها ؟؟؟

تحيااااااتي
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

غفوة اوجاع
06-08-11, 11:47 PM
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

في بيت رغد

رغد في غرفتها
من البارح ماهدت من البكى

حسن اخوها
راح لبدر بيته واتفقو
على الزواج
بدر طلب ملكه حتى يضمن العروس
واذا رجع هيثم راح يسوي اكبرررر عرس بجده

رغد لما عرفت
خلاااص صار كل شي واقع
وانه لا محال بتتزوج بدر تاجر المخدرات
انتهى كل شي عندها واصبحت الالوان كلها رماديه وهي من الآن تعتبر ميته
مو زوجها بدر اكيد زواجها انهم بيودوها للمووت بيديهم
امها تحاول معها تهديها مابيدها شي هي اللي جنت على عمرها
وهادي اللي تضارب مع حسن
وطلع من البيت
آآه ياحسن وديتني للتهلكه على شان ولدك بس يالله فداكم روحي

كلها كم دقيقه الا وهند داخله
عليها
ورغد بسرعه حضنتها
هند تهدي فيها
//بس حبيبتي
خلاص يارغد والله وكبرتي بعيني
بس ليش وافقتي

رغد وهي تشاااهق//حطي نف سك
محلي
و ووش بتسو ي

هند/والله ياعمري افديهم بروحي
واكيد بسوي نفس اللي سويتيه

رغد/بس انا خايفه
كيف في يوم وليله بصير
في بيت واحد خاطف وتاجر مخدرات
وورئيس عصابه
وبياخذني انتقااام

هند/رغد تفائلي بالخير
مو معقوله بيضرك
وخلي عنك هالهواجس
وبيدك انتي تغيريه يارغد

رغد تحاول تهدي نفسها /حسن
يقول تـ ـرك خـ ـرابيـ ـطه
من يوم مامات ولـ ـده
هند/هذا خبر حلوو
رغد /اخوك يكذب بيقنعني بكلامه
بس يالله انا فدى هيثم

ورجعت تبكي
//والله خايفه صعب
والله صعب موقفي

هند/بيدك تسهليها


رغد/انتي متوقعه كل الرجال مثل حامد
معقوله انا رغد يصير فيني كذا
وبتزوج بهالطريقه

هند//رغد ربي بيعوضك
وراح اذكرك انك راح تحبيه

رغد هدت شويه
/معقوله بحب بدر اللي خطف ولد اخوي
وحطنا في الدوامه هاذي
والله لابهذله
واخليه يكره اليوم اللي صمم علي

هند تحذرها//لايارغد انتبهي
ومن احين بقولك الرجال مثل الطفل بيدك تخليه حنون
وبيدك تخليه مجرم ووحش

رغد تسمع كلام اختها وهي ناويه
تكرهه فيها بس هي خوااافه كيف
بتسوي اللي براسها
رغد طبعها الخجل والتردد والخوف او الطاااعه
اي احد يقول لها لا تقول لا واذ نعم تقول نعم
هاذي اخلاقها مع اخوانها الشباب
تستحي ترد لهم طلب فما بالها اذا كان رجال
غريب و لا عدو بعد,,,,,

////////////////////////////

في بيت فهد التاج
حلا في غرفتها
توها جايه من المدرسه
ونفسها في نووومه محترمه تعبت وانقرفت
من هالامتحانات
اليوم اخر يوم وخلاااااص وصل حدها هلكااااانه
وهي في بالها الله يعين ثالث ثانوي باقي لهم بكره

انسدحت على السرييير
وهي مشتاقه لثامررر
من يوم ماكلمته
فجأه اهلها الغو التلفون
ومن غير سبب وممنوع الطلعه
حاولت مع امها بس المشكله ان ابوها هوا
اللي
امر بفصله حتى امها مستغربه من حركته
بس وراااه شي
ابوها صار ينظر لها بنظرات ملامه
وهي ماتدري وش السالفه
بس هي ماسوت شي غلط يخليهم يكرهوها
اللايام اللي راحت انشغلت بمذاكرتها
الله يستر من اللي جاي
وغفت عينها وغلب عليها النوم
وسط افكارها المزعجه


تحت
وبالتحديد في مكتب ابوهم
كان فهد مع ولده
يخططون كيف يصرفون نظر حلا عن ثامر اللي في نظرهم شايب
من غير مشاكل وشوشره

طق طق طق
دخلت رحمه تنادي على ولدها

رحمه //انت هنا واخوك قالب عليك الدنيا
نفسي اعرف وش هالعلاقه الغريبه اللي بينك وبين ابوك كلها بالخش والدس

فهد اشر لولد يطلع
وهوا طالع رحمه ضربته
على ظهره بخفيف// مسوي فيها ثقيل
يعني مابتخبرني اوريك انا
روح لخوك في الحوش

دخلت وقفلت الباب
وراها
وجلست مقابل زوجها
//مابتخبرني وش السالفه

فهد وهو يرفع يديه على راسه
//لاسالفه ولاشي عادي اب وابنه
يتكلمو مااعتقد فيها شي

رحمه //مافيها شي بس الولد مشتكي من شي جامعته بها شي دراسته
يعني شي زي كذا ابي اتطمن

فهد /ريحي بالك
مافيه الا العافيه ودراسته ممتازه
بس طلبت منه طلب
بخصوص الشغل
ابيه يساعدني


رحمه/يعني مابتعلمني انا مو صغيره ينضحك علي وش هالشغل اللي له اكثر من شهر وانت والولد حاكرين انفسكم بهالمكتب ووتهامسون ممكن ادخل شريكه

فهد//لا ؟

رحمه //خلااااص انساني وطلعت زعلاانه
توقعت فهد يلحقها يراضيها
بس اكتشفت نفسها
برا الغرفه والباب مقفل طبعا هي قفلته
وفهد شكله ماتحرك
طيب يافهيد الا واعرف وش وراك انت وولدك..
لو راحت بتعرف من ولدها بيهبل فيها
وبتندم في الساعه اللي قررت تروح له
لا لازم تستدرج فهد,,,,,,,,,,,
.................................................. ..............
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^


.................................................. ..............
؛؛الـيـتــيـمــه؛؛
للكاتبه:حـكــمـيـه كـلها احـسـاااس
غـفــوة اوجـ ـ ـاع^ـ^

في نفس المكان
في فله ابوهم يوسف التاج
غلا لها يومين من وقت ماخلصت امتحاناتها وكمان طارق خلص بعد
واليوم بتخلص ساره
مابقى الا حسناء
على الاقل بينتبهو لعبود بيك
الكل في الصاله
قاعدين من وقت
غلا وطارق اللي من الاساس مانام
وساره وحسناء لسه ماجو حسناء عليها فترتين وساره بحجه انه اخر يوم بتجلس
مع صديقاتها للظهر

ام فهد تناظر للساعه
//مو كأنهم تأخرو
ساره//لايمه حسناء عندها فترتين
وساره مااعتقد بتجي الا مع حسناء اخذتها حجه وهي بتجلس مع صديقاتها

طارق/بروح لهم يمه

ام فهد//لاانت ارتاح بيروح لهم السواق

طارق /وشو له ارتاح
تتأمني السواق علي

غلا بشك//وليش مايت على الروحه
ماني خابرتك تجيب خواتك من المدرسه

طارق/اللهم طولك ياروووح كبرنا
ومايصييير بناتنا يروحو مع السواق لحالهم

غلا وعرفت مراده//لاوالله اخ طارق
والله وفيييك الخيير

ام فهد تخز بنتها /روح ياامي
الله يكملك بعقلك

طارق بزعل/يعني الكلمه الحلوه ماتيجي الا وطفشتو الواحد

وطلع

غلا/يمه ليش رضيتي
يروح لهم

ام فهد/هووو وش فيه لاراح لهم

غلا/يمه تعرفين ولدك زين
يحب المغازل
وماراح لعيون ساره راح لهالمسكينه حسناء

ام فهد /بعصبيه
//غلا وش هالكلااااام هذا اخوك
تظنين فيه بهالشكل
والله ماهقيت ولد التاج يتعرض
لضيوفه

غلا بتنغيزه/طارق بشر
والبشر خطآئون
وحسناء غريبه عليه ,ومن يوم ماجات وطارق
ماعاد يطلع من البيت

ام فهد//لاانتي
فيك شي اكيد هالمذاكره هسترت بعقلك

دخلت حسناء
وسلمت

غلا ارتاحت/حسناء
مع مين جيتي

حسناء جلست وهي متضايقه
اليوم لابدور ولا رغد داومو
والامتحانين كان زفت
//جيت مع هيفاء

ام فهد//ليش ماشفتي ساره

حسناء/الا شفتها بس قالت بتتأخر للظهر

ام فهد//هالبنت غاسله يدي منها
احد يجلس بالمدرسه حتى الظهر

غلا//وكيف امتحانك

حسناء/الحمدلله
انشالله خير

وبعدها رجع طارق
وطلع لغرفته



ام فهد مفتحه عيونها على الاخير
//من صدقه هالولد
هون لأن حسناء جت
لا لا غلا كلامها صدق
وناظرت غلا اللي كانت تناظر لجهه ماطلع طارق وناظرت امها
بمعنى شفتي اني مااكذب

حسناء غفت على الكنبايه
بجد جد كانت منهكه وتعبانه

ناظرتها ام فهد نظره متهمه
خايفه لايكون صدق ولدها حاط عينه منها
ويسوي فضيحه
بس مسرع ماراحت تلك النظره واستبدلتها
بنظره حنيه على شكلها
كانت بجد تحزن حسناء اللي لقت نفسها في لحظه
بنت يتيمه وسط ناس غرب
ام لثلااااث اولاد
وحيده يائسه

ناظرت ام فهد لغلا
اللي علت على نظراتها وملامحها الحنيه والحزن لهاذي الانسانه المكافحه
ام فهد//يمه غلا خذي البنت لغرفتها
وانا بروح اشوف الطفل ماسمع له حس

غلا /شوفيه بالدراجه
يناظر مكان ماطلع طارق
(بيني وبينكم عبدالله بالرغم انه طفل بسسسس مايطيق طارق)

غلا قامت وصحت حسناء
وطلعت معاها لغرفتها
وطارق كان منتظرها يشوفها بالشاشه بس ابطت عليه
طلع
بيشوفها وين
شاف اخته طالعه معاها وتناظره نظره شك ولوم

طارق غفل عنها ودخل للي ينتظره

حسناء دخلت لغرفتها ورمت عباتها في الارض
ونامت بمريولها,,,,,,,,,من التعب...........

****************************
حـكـمـيـه كلها احـسـااااس
غـفوة اوجـــاع^ـ^

اااايش نهاية طارق مع حسناء
ورغد هل فعلا بتتزوج بدر ام ان هادي سيقف بوجه اخوه حسن وعدوه اللدووود بدر .!
بدوووور وش صار عليها ؟؟؟

تحيااااااتي
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

رسائل البحر
07-08-11, 12:10 AM
قصتك جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااا
وسعدت جدا لانكى وافقتي ان تكوني صديقتي

رسائل البحر
07-08-11, 01:01 AM
اقدر لكي ابداعك المبهر
وشكرا علي قبولك طلب الصداقة
اختك من مصر
.رسائل البحر .

غفوة اوجاع
07-08-11, 01:51 AM
فديييييييت قلبك اختي رسائل البحر اتشرف بصدااااااقتك
اختك غفوة اوجاااااع^_^

غفوة اوجاع
07-08-11, 04:43 AM
مـــــــــــــــبـــــــــــــــااااااااااااركــــ ـــــــــــ علـــــــــــــــى جـــــــــــــــمـــــــــــــــيييييييييييييييييي ييييييييييع اعـــــــــــــــضـــــــــــــــاااااااااء الـــــــــــــــمنـــــــــــــــتـــــــــــــــ دى الشـــــــــــــــهـــــــــــــــر ورمـــــــــــــــضـــــــــــــــاااااااااااااااا اااااااااان كـــــــــــــــرييييييييييييييييم
ادري متأخره
اعذروووووووووووووووووووني



فـــــــــــــــدييييييتكـــــــــــــــم
وااـــــــــــــــلـــــــــــــــه
ههههههههههههه ,,,,فديتكم والله...

غفوة اوجاع
08-08-11, 05:42 AM
ابي ردووود من الحين لأن الأجزاء الجايه راح تتغير فيها حياة ابطالنا واحداااث ناااار وشرااار تحرق الأعصاب ها من الحين ابي على الاقل 10ردود خخخ
مو طماعه صح يالله تحيااااتي

Rرهف فلسطينR
08-08-11, 08:21 AM
أختي غفوة أوجاع
سلمت يداك على هذا المجهود الأكثر من رائع
أرجو منك أن تكمليها اليوم
أحييكي تقبلي مروري

غفوة اوجاع
10-08-11, 12:02 AM
سلااااااااااااااااااااااااام يالغواااااااااااالي
شحاااااااااااالكم انشاءالله تماااااااااام
يالله خلوكم وياي ,,,,,

غفوة اوجاع
10-08-11, 12:04 AM
****************************
في قصر بدر الفخم
الساعه 8مساء
اليله ملكته على رغد

من وقت مااتفقو وهو حاكر عمره بغرفته
يأنب نفسه ياترى هو غلط بهالقرار
والا لا
لهذا الدرجه قلبه قسى
بدر بعد ماقرى التقرييير
شاف الموضوع بالصوررره الصحيحه
وانتقامه لهادي كلها اوهام في اوهام
والسبب اخوياه
اللي سحبو انفسهم من الموضوع بسهوله كما يسحب هو ا نفسه من قبل في مواضيع كبيييره فتااااكه

ماكان لهادي ذنب ولا لولد اخوه اللي له شهر منحرم من حضن امه وابوه واهله كلهم
وش ذنب رغد تتزوج بهالطريقه
اكيد البنت كارهته او امكن خايفه منه

بسسس

بدر جواته انسان يخاف يحزن
يفرح وله ضمير حي عكس اللي مشى معهم
بس كان لابس قناع الجبروت والقوه واللامبالاه
اللي خلا اللي يشوفه يجزم انه انسان مايخاف
مجرم وقاتل

بس اللي عرف بدر على حقيقته هيثم ماغيييره اللي خلا بدر يبعد القناع ويعيش معاه بكل اريحيه

ياااااه ياهيثم تعودت عليك مليت علي حياتي

الله يحفضك لاهلك
مشى وطلع ارقى الملابس والثياب والاشمغه والعقل
وارقى ماركات الاحذيه
والمسابح
والخواتم اللي من احجار متنوعه
كان مهتم بنفسه
عمررره مابخل على نفسه بشي
كل شي يطوووله
بس ولا مررره حس بالسعااااده



ليش بدر مو سعيد تطغو على حياته
الحزن والكآبه والملل

رن تلفون غرفته
وكان البواب (مسكين تعب)
يخبره بالشييخ اللي يملك وصل
وقاله دخله واعطاه
خبر ان الضيوف لازم يستقبل هم استقبال خاص
ولازم الخدم اللي جوه يطلعو يستقبلوهم

وكلها كم دقايق ووصلو اهل هيثم
بدر حقيقه كان متضايق
سبحان الله اشكثر
غير حياته هالهيثم وتعلق بيه

طبعا الخادم المغربي اشر
للحريم
يدخلو الصاله المفتوحه
كانت صاله كبيره,مقسومه نصفين النصف الاول قسم مرتفع بدرجتين
وله ديكوره الخاص ولونه واثاثه الفخم
والنصف الثاني طبعا نازل بدرجتين
اللي يتميز كمان بديكوره واثاثه
طبعا الحريم توجهو للصاله الثانيه والرجال في الصاله الاولى اللي تقدم قبلهم فيها الشيخ

عند الحريم,ام حسن هند فاتن ورغد اللي قلبها طبووول
وخايفه ومرعوبه ياربي اليوم ببات هنا وحدي مع هالوحش وكل شويه تنزل دموعها والله موبكيفها من الحاله الزفت اللي هي فيها من كبر همها مادققت بكبر البيت وفخامته وانه بيصير كله لها بس ماتبيه دامه بدر شريك حياتها
والبنات يهدوها وامها تسبح وتستغفر كانهم بيذبحوها مو كانه زواج
كذا قرر بدر ولازم يمشون كلامه غصبن عليهم ومااعطاهم وقت يفكرو او حتى يتراجعوو وحط قرار زواجه من بنتهم في الصوره

نزل بدر وناظر للصالتين وشاف الحريم وارتسمت على فمه ابتسامه ارتياح
وكان معاه هيثم اللي كان كاشخ على الاخر لابس ثوب ودقله وشماااخ طااالع يخبل وكأن بدر ابوه يمشي ويناظر بدر وهو مبتسم

بس تفاجأ بأهله ابوه وعمه هادي
وامه اول ماشافته نادته
هــــــيــــــــــثــــــــم

هيثم بسرعه جرى لابوووه
وحضنه وتشبث فيه وهو يعاتبه
لييييييش يابابا رحت وخليتني

حسن وصل لدرجه البكى
//خلااااص ياولدي
ماراح اخليك

هيثم افلت ابوه
وراح لبدر اللي سلم بلسانه
وجلس بثقه وغرور
هيثم مسك يد بدر//شفت بابا جا ومابيخليني

بدر يصلح شماغ هيثم //لا خلاص مابيخليك

وراح هيثم لعمه هادي اللي يناظر لبدربنظاراته الحاده ,نفسه يقتلع راسه
هيثم حضن عمه اللي باسه على خدوده
وأشر له على مكان الحريم//روح سلم
على امك

هيثم متفاجئ//امي جت معاكم

هادي//ايوه روووح لها

وهيثم طيرااااان لامه
اللي الكل ميز صرختها بلقى ولدها
وصووت اللي حواليها بالبكى

الشيخ عقد حواجبه شكل المسأله فيها شي

في هاللحظه دخل ثامر وسلم
واعتذر عن التأخييير
هالمره نطق الشيخ//نبدي على بركه الله
اعتذر ورانا ثلاث ملكات والكل طالبني

بدر بأبتسامه تقهر /على بركه الله

حسن وهادي لو بيدهم ينفونه من الحياااه

وابتدى الشيخ
وسأل عن الشهود
اللي هم حسن وثامر
وبعد توقيعهم
اطى الدفتر لهادي يروح يعطي رغد توقع
اللحظه هاذي
من اصعب اللحظات واحرجها
بالنسبه لهادي اللي يلوم نفسه على انه السبب وماراح يسامح نفسه
وحسن اللي حس بالذنب وابدى نفسه وولده عن اخته
ورغد اللي خايفه من المجهووول
وبدر اللي خايف من هالزيجه اللي لاعالبال ولا عالخاطر


لحظات مرت بطيئه
تتسارع فيها دقات قلوب
اخذت رغد القلم بيدين ترتجف
ناظرت اسمه
بــــــــــدر تـــــركـــي الــــ،،ــ,,
توسعت عيناها بدهشه

بدر تركي

بدر تركي



ياااااااااااااه ايش قد انا ضحكت على عمري
وانضحك علي
؟ ؟ ؟





بدر تركي هو نفسه
اللي كنت احبــــــــــه؟
بدر له تسعه شهور
وهو يكلمني
ماكانت مكالمه غزل وحب
لا بس كان يدق ارد عليه من معي؟
يسألني انتي رغد ؟لما اجاوبه بإيه.. يقولي معاك بدر تركي ويقفل
يوميا
كل الساعات
اصبحت متعوده على صوته
ابي اسمعه
عشقته
اعجبني سؤاله
ومناداته لاسمي
صوووته اللي كله رجوله وثقه وجااااذبيه
تعودت علييييييييييييه



انا الغبيه
انـــــــاالعــــمــــــيـــــــاء
انا العمياااااااء
حتى انا كنت سبب معاناة اهلي انا اللي ساعدته للوصول لمبتغاه
آآآآه ياريتني مت

وقعت بيدين مرتجفه وهي تلوم نفسها وان اللي يحصلها الحين سببه هي

كانت متألمه حزينه
مقهوووووره من نفسها قبل لاتنقهر منه

آآآآه وآآآه
تفجرت بداخلها حسررره وندم





رجع هيثم لاحضااااان والديه
بسس
غادرت رغد كنف اهلها حضن امها
غادرت رغد غرفتها
حلمها
صديقاتها
مرحهها
ضحكتها
اهتمامها باللي حوليها

وذهبت لكنف بدر
لغروره وجبروووته
وانتقاااااااااامه


حسن وزوجته طلعو بعد الملكه فورا
ودعت رغد امها واختهاواخوها هادي
وهي تبكي
الخوف والحرمان

مشى هادي وهو حاضن امه وهي تبكي حال بنتها والطريق اللي ارتمت فيه
هند بعد ماهدت اختها مشت وناظرت بدر
ماتبي تتهمه وتضايقه تبي تحنن قلبه على اختها
هند بصوووت باكي//رغد امانه عندك حافظ عليها رغد جوهره لاتفرط فيها

اشر بدر بيده لجهه قلبه بمعنى تطمني رغد راح تكون بخيييير

هند ارتاحت وابتسمت من ورى حجبتها
وطلعت


ورررررررررطه
خلوني لوحدي

ياربيييي وش بيسوي فيني

رغد جالسه وهي متحجبه ومنزلها نظرها للارض
وتدعي ربها انه يروح ويسيبها
بسسسسس
سمعت خطوااااته الواثقه
تقترب منها
وخياااااله اللي يتحرك يقترب منها
ريحة عطره المركز اللي طغى ع المكااان
وقف قدامها
رغد منزله راسها بس لما شافت الجزمه والثوب
رفعت نظرها له
بعيوووون دامعه راجيه
نزل لمستواها
ورغد ترتجف من قربه//ياربييي وش قاعد يسوي//
رفع يديه لها وابعد
غطوتها
رغد متفاجئه من حركته
وناظرت لوجهه نظره متفحصه
وبدر,لايقل عنها كانت نظرته ايضا متفحصه
فرب يده وحضن وجهها ومسح دموعها بيده
رغد نزلت نظرها مرتبكه خايفه
بدر رفع راسها
وابتسم لها وسألها بصوت فيه حب وحنان وشوووق ووله//انتي رغد

رغد رجعت تبكي اكثر من اول وعلت شهقاتها
بدر انقبض قلبه عليها مايبيها تبكي خلااص كافي بكى كافي حزن والم تعب والله تعب
وقف وجلس جمبها وحضنها وهي ابد ماهديت
بدر//خلاص رغد
انتي خايفه مني

رغد بصوت باكي// ارجوك خلني وحدي اطلع خلني وحدي

بدر احترم طلبها//طيب خذي راحتك بس ابعدي عباتك محد غريب
ومشى

راح بدر للغرفه المجاوره وطقطق على التلفون وامر الخدم يروحو كلهم لمزرعته مالهم لزمه الحين البيت فيه حرمه مالهم داعي
بعدين ينظر في امرهم
طلع من الغرفه وطل علىيها لقيها على وضعها ابتسم لا اليله بيلعب فيها لعب ماراح تنساها واخيرن انتهى الملل
طلع لبره ونادى على الحارس
واعطاه فلوس يعطي العمال
وهو داخلوالعمال طالعين من بابهم الخاص وأشر لهم على الحارس بمعنى راح يحاسبكم دخل وقفل الباب
وراح للمطبخ يشوف الاكل
//////////////////////

غفوة اوجاع
10-08-11, 04:33 AM
للكاتبه \\حـكمـيه كلهااا احـساااس
غفوة اوجاااااع^_^
//////////////////////
في الطريق
هادي يسوق وهو متضايق من حركت اخوه كيف قسى قلبه يروح قبل لايسلم على اخته
وامه هدت نسبيا
وهند تتكلم معاها
تهديها //تصدقي
انا عندي احساس ان بدر راح يسعد رغد وقولو هند ماقالت
ام حسن//الله يهديه لها ويسعدهم
هادي//بدر انسان مريض
هو صح ترك خرابيطه بس اسلوبه اسلوب واحد مريض
هند//لا بدر انسان قست عليه الظروف
ماينلام
ام حسن//كان ودي اخذها وياي مايهدى قلبي وانا اروح واتركها مع واحد ماتعرفه
هادي//تطمني يمه بنتك ذكيه
هند//تصدقو قلت له رغد امانه عندك أشر على قلبه بدر داخله انسان طيب وهالانسان كان يعرفه هيثم
ماشفتوه كيف يروح له ويخبره بكل شي نقوله له
وكيف كان ملبسه
هادي//تصدقو ماتوقعت نشوف هيثم بهالشكل توقعت يكون مبهذل مضرووب
ام حسن//ايه وانت الصادق الولد طلع شيك

ام حسن//ايه وانت الصادق الولد طلع شيك ومصتصح وابيضاني
هند//ههههههههههه لو خطف احمد كان سوى فينا خير
ام,حسن /فال الله ولا فالك
هادي//اللي مجنني ليش خطفه
هند//امكن تراجع لاتنسى انه مسلم والمسلم يخاف ربه
,,.......,,,,,,,,......,,,,,,........,,,,,,,,,,,,, ,.......

رغد ارتاحت نسبيا
وتنهدت //الحمد لله طلع متفهم
آآآه نظرته لي اخترقتني
والا ريحهه عطره
والا لمسته على خدي ومسحه لدموعي
لالا فيه خييير كان فيه شبهه من الممثل
سامر المصري احم احم
وقفت تبي تفسخ عباتها
اختنقت منها مايكفي حالها
ابعدتها وطوتها وحطتها جمبها
وحطت المقلمه على رقبتها واسدلت شعرها واسندت ظهرها على الكنبه
وغمضت عيونها لها يومين مانامت

فتحت عيونها وشافته واقف قبالها
ويناظرها بإعجااااب رغد مرررره حلوه اممم تشبه للمطربه منى امارشا,
كانت لابسه بنطلون جينز رمادي وبلوز
نص كم حرير ليلكي وشعرها ملور
بدون ماكياج لانها مابطلت بكى ورفضت المكياااج

ارتبكت رغد ورجعت لوضعيتها الاولى
وهي حاضنه يدها
تقرب منها ونزل لمستواها //ها كيف الحين انشالله احسن

حركت رغد راسها بإيييه
بدر //طيب تعالي
نتعشى والا ماجعتي

رغد ناظرته ببرود وتسآئل,(بدت الشجاعه)
//انت وش قصتك

بدر اعجبه حلو,حلو//انا
وش قصتي مافهمت

رغد ارتبكت// ليش تزوجتني
بدر//على شان انتقم
رغد بخوف // طيب انا قدامك اقتلني وريحني
بدر منبسط على غبائها//لا مو الحين
لازم تموتي وانتي شبعانه
مو حلو بحقي اقتلك جوعانه
رغد حست من كلامه فيها تريقه
//لاوالله قاتل وخفيف دم
بسرعه خلصني
بدر تقرب منها وهمس في اذنها //على ايش العجله كل شي بوقته حلوو
وناظر بعيونها وكمل/ياحلووو
رغد تراجعت لورى
خايفه مرتبكه تحبه بس الحين تبي تقهره
//ليش سويت كذا
ايش غايتك
بدر مسك يدها
وسحبها معاه لغرفه الاكل
دخلها قبله
مشت وهي تناظر لكل شي كل شييييي
في هذا البيت يدعو للتعجب والانبهار و
البهجه
مشى قبلها لجهه الطاوله
وسحب لها الكرسي وهو يناظرها
//مطوله يارغد
رغد انحرجت مشت له وشافته منتظرها تجلس على الكرسي اللي سحبه
رغد بصوت خافت// ماله داعي
بدر /تعالي واجلسي
راحت له رغد وجلست وهو نزل راسه وباسها//عفيه ع الشطورين
وراح جلس في المقدمه
بدر ياكل بالشوكه والسكين
اللي خلى رغد تسأله بكل عفويه
//معقوووله انت سعودي
بدر متفاجئ من أسلوبها في الاسئله
//من جدك انتي وش شايفتني بنغالي

رغد//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه كح كح
سوري مااقصد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدر مبتسم ويعطيها كوب المويه لاتموت عنده ويقولو قتلها

رغد تمسح دموعها//اسفه
بدر/ لاعادي خذي راحتك

رغد وايد ارتاحت له
//بس ماتوقعت
سعودي ياكل بالشوكه والسكين
بدر//التقليد اعمى
طيب علميني كيف اكل ياانسه رغد
رغد /امم راقبني
واكلت بالملعقه
بدر/ مااعرف
طيب ممكن تأكليني
رغد فتحت عيونها على الاخييير//اكيد لا
بدر//وليش التأكيد
رغد//مااعرف أأكل أحد
بدر//طيب انا اعرف
واخذ الملعقه بيأكلها
رغد فتحت فمها واكلته
بدر /طيب الحين دوري
رغد اخذت الملعقه وحطت فيه لقمه كبيره
واعطته
بدر رافع حاجب//وليش كبرتيها
رغد مستحيه //كلها وبس
بدر فتح فمه واكلها
رغد مستحيه من قربه ومن دفاشتها اللي مو وقتها
//الحمد لله شبعت
بدر//رغد كلي
لا احط لك لقمه اكبر من لقمتك
رغد,بإبتسااااامه ترد الروح
//لا صدق صدق شبعت
بدر يناظرها مارد عليها
رغد ارتبكت /اااا امممم
ابي اغسل وين بروح
بدر//يرضيكي اقوم وانا ماشبعت
رغد تشوف رده فعله//امم طيب بجلس عشانك لازم تشبع
بدر رجع يناظرها وفي نظرااااته معاني
ورجع ياكل
ورغد تشرب عصير لحد مايخلص
بدر عجبه واكل وهو مستمتع
ووقف وأشر لها
تعالي لحقته
وراحو جهه المغاسل
لمحته غسل وخلص
وهي تحاول كيف يصب المويه
ناظرته بإستنجاد
قرب منها ومسك يدها
وحطه تحت الصنبور اللي تلقائيا نزلت المويه من غير لاتفتح,ولاشي
رغد متفاجئه وش ذالتطور
ابتسم لها /لازم تتعودي على نظام البيت
رغد انفرجت اساريرها لا اللآدمي هذا قلبه طيب
اممم لازم اكسب قلبه
واخليه يحبني وينسى ماضيه
بنسى الانتقام والكراهيه
بيني وبينكم انا خوافه مااحب التحدي وبدر يدخل القلب مابي اخسره
ومااخلي اخواني يندمو في يووم عليه
لازم اغير هاالانسان

رجعت من سرحانها على صرقعه اصابع بدر قدام وجهها
//وين رحتي
رغد وبدت لعبتها//هنا وين يعني بروح وانا تحت رحمتك,,,,
بدر اللي كان بيلعب لعبته شكله انلعب عليييه صدق ان كيدهم عظييييم
//طيب اكيد انتي تعبانه
ماتبي ترتاحي
رغد/الا تعبانه
راح للاصنصيير
وضغط ومسك يدها وطلعو
لما وصلو
راحو لغرفت نوم يغلب على طابعها رجالي
بألوانها الخشبي القاتم والابيض

بدر //شوفي هاذي غرفتك
لوقت ماتتعودي على الوضع
هنا وتتعودي علي
لايكووون نسيتي اني زوووجك
رغد بحيا جذاااااب
//تصدق ماجبت شي لي
اممم اقصد ملابس

بدر//بس
اخوانك نزلو لك شنطه
والحين هي قبلك في الغرفه

رغد دخلت لجوا الغرفه وفعلا كانت الشنطه قبلها بالغرفه
رغد في نفسها آآآه فديت اهلي الله لايحرمني منكم

دخلت والتفتت لبدر//ممكن تخلي الباب مفتوح لسه ماتعودت على المكان كمااخبي عليك خايفه

بدر ابتسم لها بأريحيه // قلت لك على راحتك مافي احد بالبيت
وراااح

رغد دخلت وفتحت شنطتها
شافت كل الملابس جديده من اشترى لها ومتى امداه
طلعت لها روب قطن كات يصل للركبه
وانسدحت واطلقت العناااان للبحث عن النوم بعد معاناه سهر وخوف وتفكير لم يكن لها داعي


نزل بدر ودخل المطبخ وامر الطباخه المصريه انها تأمر الخادمات الفلبينيات ياخذو كل ملابس زوجته الاولى
وكل حاجياتها ويحطوه في المخزن
والحييييين
راح للصاله وجلس على الكنبه واتكى بظهره ورفع نظره لفووووق مبتسم فرحان مو لأنه سوى شي مضر شرير ونجح فيهم عمره ماحسسس بسعادتها . لا فرحان,لأنه نجح وفاز بحصوووله على انسانه في حيااااته
رن جواله,,,,,,,,,,,
شاف المتصل وابتسم هذا ثامر
بدر بفرح//هلا والله
ثامر//هلا فيك اخبارك يالعريس
بدر//قلت عريس ليش عاد متصل علي
ثامر//بيني وبينك خفت على بنت الناس
لايكوون ذابحها
بدر//وانت وش دخل عصك في شي مايخصك
ثامر/لا الاخ مروووق على الاخر
وش قصتك
بدر /هذا ثاني سؤال انسئله وش شايفيني مهبول
ثامر//طيب الاهم انكم طيبين
بدر طلبتك قول تم
بدر من غير تفكير//تم
ثامر//ابغاك تروح معاي بخطب
بدر//انا اقول من زمان وانت تغااااار مني
ياشين الغييييره
ثامر/بدر تراك قلت تم
بدر//وانا عند كلمتي وفي اي وقت انا حاااضر
اي اوامر ثانيه
ثامر//لا
بدر //اجل اقلب وجهك
ثامر//هههههههه عسى اخلاقك دوووم
بدر قفل في وجهه
وهو مبتسم
مسح على وجهه بيده
وطلع يشوف رغد وش مسويه

دخل غرفتها
بهدوووء

لاقاها نايمه وبعمق
رمت روحها رمي
حتى الانوار ماطفتهم
ولا تغطت
رمت روحها على السرير ونايمه على ظهرها
وشعرها منثور على السرير
بدر في نفسه//على ايش ناويه هاذي,تجنني حتى وهي نايمه جذابه
تقرب منها
ونزل لمستوى السرير
ناظرها,, من ,,الى,,
مسك شعرها وجلس يشمهم
وهو مغمض عيونه
ومرر اصابعه على خدودها
حس بالحياه
حس بالألفه
حس بالنشوه
حس بالمشاعر
والاهم
حس بالسعااااااااده

بدر اليله يحس بشعور السعاده والفرح
اخذ الشرشف المتبقي
رجعه عليها بيغطيها
وطفى النور وهو وده مايبي يطلع
بس يالله بصبر مايبي ياخذ منها شي الا برضاها وبكامل قواها العقليه بدر انسان متحضر ماعنده عقليات بعض الرجال المتحجره المتزمته
مهما غاااص بالخطاء
يضل قلبه حي

^ـ^ اليـتـيـمـه^ـ^

للكاتبه \\حـكمـيه كلهااا احـساااس
غفوة اوجاااااع^_^
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غفوة اوجاع
10-08-11, 05:29 AM
تــــــوقـــعـــاااااااتــــــكـــم..
الحين رغــــــد تزوجت وتحس كل اللي سوته من بكى وحزن ماله داعي هل احساسها صح ام ان هناك وجه اااخر لبــــــدر

للحين ماعرفنا وش صار على بــــــدووور
وحـــســـنــــــاااء
وش مصيرها مع طـــــــــارق
هل فعلا طارق شرير ام انها تهديدات
لااكثر وبيضل انسان يحبها ومستحيل يضرها
هاذي كلها للحين توقعات امكن يييس وامكن نووو
وبقيه الابطاااااال
اهملنا ذكرهم في الاجزاء السابقه بس ادوارهم جايه بالاجزااااء الجااااااايه
تحياااااااااتي
حكميه كلها احسااااس
غفوة اوجاااااع

رسائل البحر
10-08-11, 06:06 PM
قصة جميلة جدااااااااااااااااااااااا
اقدر لكي ابداعك المبهر فرواياتك راااااااااائعة

رسائل البحر
10-08-11, 06:07 PM
انتي والله بقيتي عندي اكثر من اخت
واتمني ان نتعرف اكثر

دلوع ماما2010
10-08-11, 07:28 PM
تقبلي مروري..


لك شكري وتقديري ..

غفوة اوجاع
12-08-11, 11:06 PM
تسلمين اختي رسائل البحر على مرورك الدائم الا كثر من رائع
يالبى قلبك ....

غفوة اوجاع
12-08-11, 11:08 PM
يسلمووو اخي ^دلــــوع مــــامــــا^
على المرووور

غفوة اوجاع
12-08-11, 11:11 PM
مراااااااااحب
يالله اليووووم ببدي بالبارت الرابع الجزء العاشر
خلوووووكم معاي ولاتحرمووووني من ردوووودكم
يالله...انـــطـــلـــقـنــــا...

غفوة اوجاع
12-08-11, 11:19 PM
^ـ^ //الــــــيـــــــتــــيــــمـــــــه//^ـ^

للكاتبه \\حـكمـيه كلهااا احـساااس
غــــــفـــوة اوجـــــــــااااع^_^


الــبـــــــ4ـــــــارت




..الجـزء العاشـر..



استمر الزمن بهيجانه ..

كالبحر الثائر بيوم عاصف ..

لم يكتفي باولى ورود الحديقه المزهره ..

ليقتلع ... الورده ..الثانيه ..


فيدوسها بقدميه الى ان تذبل ..

و تذبل...

فيضحك بسخريه ...

ويرميها ... بواقعها الالييييم


لتواجه ماتواجه بعد ذبلانها ....



الساعه الثانيه منتصف اليل
في بيت يوسف التاج
وبالتحديد غرفة حسناء

فتحت عيونها بكسل
وهي تصارع الصداااع اللي اجتاحها
وتحس جسمها منهد ومتكسر
ناظرت لسرير عبودي مالقته
ابتسمت اكيد عند غلا لما جت بتصحيها المغرب قالت لها بتغيب مافيها حيل عالمذاكره
ومتضايقه اليوم لا بـدور ولا رغـد داومو
وحست نفسها وحيده هيا وهيفاء اللي كانت حالها مو احسن منها

جلست وهي تلم شعرها المتناثر على وجهها
وتشوف نفسها نايمه بالمريول
ابتسمت وهي تتنهد الله يعيني بس على هالدراسه
اخذت لها بجامه قطنيه قصيره
ودخلت الحمام(وانتو بكرامه.)

فتحت الدوش
وهي تطلق العنان للماء بالانسياب على جسدها
اعجبها دفئ الماء
ابعدت الشباصه من شعرها
وحطته على المغسله
واسدلت شعرها
اللي طوله حتى اسفل ظهرها
ورجعت للدوش وهي ترش بالمويه على مقدمة راسها
والماي نازل على وجهها وعلى شعرها اللي يتقطر بأسفله وهي تحس بالارتياح

جلست على هالوضع قرابة الربع ساعه
تحس جسدها محتاج للماي ينعشه وتحس بالنشاط
...

سمعت الباب انفتح بهدوء
وتقفل وخطوات هادئه حذره

.
//هاذي انتي ياغلا
معليش تعبتك معاي اليوم

كان من حسن حضها انها دخلت بالملابس معها كانها حاسه ان الباب مفتوح


ولفت المنشفه على شعرها الطويل المتناثر على جسدها بشكل يذوووب
ولبست
وطلعت

ماحست الا بيد تمتد عليها وتشدها وترميها على السرير
شهقت وهي تبعد شعرها الرطب من على وجهها
وهي تحرك راسها بالنفي


طاااااااااااااااارق


\\انت وو ووش قاعد تسوي هنا


طارق واللي حالته حاله لابس جينز وصدره عاري وشعره المنكوووش وعيونه الحمر ووجهه الشاحب
وجسده اللي يهتز دلااله على بكاه
وانه مضطرب نفسيا
مابين الاقبال والرفض
قالها بصراااخ هستيري
\\اسسسس ولا كلمه لااقص لك لسانك

حسناء وهي تجاهد نفسها على الوقوف وتتجاهل ارتجاف رجولها من الخوف
\\طارق لاياطارق تعوذ من الشيطان واطلع بره
انت اللي قاعد تسويه اكبر غلط

طارق وهو يتقدم منها\\انتي اللي حديتيني على هالفعل
ولا حركه خليك هاديه

في وقت ماطارق انقض عليها يبي يمسكها
حسناء ساعدتها رجولها
وركضت لجهة دولابها
بس لارتفاع الكرسي تخرطفت رجولها وطاحت

طارق ماصدق بطيحتها
وانقض عليها
بس حسناء بحركه سريعه منها تدحرجت وهي
تحبي على رجولها بترجع للحمام

بس طارق طلع سكين
ومد يده بسرعه لشعرها
وهو يركز سكينه الحااااد على رقبتها

حسناء ماهمها حياتها اكثر من شرفها
كابرت على حدة السكين المنغرزه على عنقها
وعضت يد طارق بكل ذرة قهر فيها بكل ذرة كره وحقد من هالانسان اللي ماله حدود مع احد حتى ربه

طارق تراجع لورى وهو وهو يصرخ من العضه
وحسناء على طول ركضت للحمام وقفلته بيدين مرتجفه وهي تحاول تهدي اعصابها
بس انجنت لما شافت حلق بجامتها ملطخه بالدم
على طول ركضت تشوف نفسها بالمرايه متجاهله رفس طارق للباب وتهديداته لها وسبه بكلمات بذيئه لها

طارق\\يالكلبه يالوسخه مسويه فيها بريئه
افتحي الباب
انتي تبين هالشي اكثر مني بسس
مسويه فيها ثقل
افتحي يال*******
براويك يالخايسه
يال**********

:::""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""":::

غفوة اوجاع
13-08-11, 12:15 AM
:::""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""":::

الكاتبه \\حـكمـيه كلهااا احـساااس
غــــــفـــوة اوجـــــــــااااع^_^


في غرفة غلا
توها نيمت عبود بيك
ناظرت للساعه شافتها 2وربع وهي تحس بضييييق مو طبيعي
يووووه على حسونه هاذا كله نوم يالله بقوم اصحيها
نسهر سوا وهي متجاهله هالاحساس

سمعت كركبه وصراخ
انقبض قلبها
وش صاير
واقشعر جسدها لما حست ان الحركه جاي من غرفة حسناء
لانه يفصل بينهم جدار

على طووول طلعت وهي تجري تبغى تشوووف وش صاير
مسكت مقبض الباب
مقفل
تراجعت لورى وهي تسمع
سب اخوها
وشتمه

تسارعت دقات قلبها واتسعت عيونها

طاااااارق
وش قاعد يسوي بهالمسكينه

دقت الباب وهي تصارخ وتنادي على اخوها

\\طارق واللي يخليك طارق تعوذ من ابليس
اللي قاعد تسويه حرااااام ياطارق
بس
بس
بااااااس

وهي تسمعه

يرفص الباب
ويهددها ترجع بصراااااخه البح
\\غلا انقلعي من هنا
يالله روحي لاتلومين الا نفسك
انقلعييييييييييي

غلا شهقت وانفاسها بدت تختفي
وهي تحرك راسها بلا\\طاااااارق اطلع ياطااااااااااااااارق
افتح البااااااب
وبكل صوتها \\افتاااااااااااااااااااح
افتااااااح الباااااااب
طاااااااااااارق

اهتز جسدها لما سمعت تكسر الباب
وصراااااااخ حسناء تستنجد

ركضت لغرفة اخوها
تبي المفتاح لان مفتاح غرفته يفتح غرفة حسناء
واول ماوصلت لغرفته دخلت
وياليتها مادخلت

شهقت وهي تحس نفسها خلااااااص ضعيفه من انها تتحمل اللي قاعده تشوفه واللي توه بيصير

شافت شاشة الكمبيوتر اللي مطله على غرفة حسناء
وطارق متمسك بحسناء من الخلف وهو يحاول يضبط تحركاتها
وحسناء تحاول تفلت منه بكل مااوتيت من قوووه
بس الظاهر بدت قواها تخونها وبان عليها العجز

غلا للحظه حقدت على طارق وعلى افكاره الخسيسه
وهي تتلفت تبي شي بس الظاهر نست من المنظر الشنيع اللي شافته طلعت تركض لتحت تبي تستنجد بأحد

عند طارق وحسناء
طارق واللي مكتف حسناء وهو يقرب وجهه من اذنها وانفاسه تضرب على خدها
وهو يهمس لها
\\خليك هادئه وكل شي بيصير من غير مااحد ينضر
لاتضريني ولا اضرك سامعه

حسناء وهي توجه نظرها لورى عشان تشوفه
تفلت بوجهه وهي خلاص تحس برجولها ماعادت تقوى على الوقوف
\\تخسي انت تمسني سااااامع
لاانت ولا اشكالك الوسخه يطولون حسنااااء الابراهيمي
سااااااااامع

طارق عجبه تحديها
ضمها من الخلف وهو يلف وجهها له عشان يكمل اللي بدااااه
\\اوووه هدي هدي مايصير هالعنف منك يالرقيقه
شصاير لك مو انتي منتظرتني
كاني جيت وبعقلي خلصيني

حسناء جن جنونها هذا ايييش يقصد\\انت وسخ
وعلت صوتها وهي متضايقه من ضمه لها
\\اااااابعد عنيييييييي
ابعددددد
وهي تسترجع قواها
وبركله من رجولها للخلف

ضربته على ركبته

صرخ طارق وهو يفلتها بعد ان فقد توازنه
\\ااااااااااااااااااااااااي
يالحقيييييره يالكلبه بوريكي

وحسناء على طووول توجهت للباب بس
المفاتيح مع طارق
وهي انفاسها صارت صفررر

طارق متقدم منها وهو بكامل هيجانه
ويسب فيها بكلمات بذييييئه
لدرجه ان حسناء اقشعررر جسدها منه

هربت لجهة سريرها وهي خلاااااص ماصارت تقوى على شي
استغربت من طارق
اللي شكله
تعبان ويلهث بصوره مخيفه
ووجهه صااااار اسووود

تقدم منها وهو ماهمه الحاله اللي هوا فيه
وشدها من شعرها
وبحركه سريعه من حسناء
غرزت اظافرها في وجهه وللمره الثانيه افلتها بس بقوووته كلها
رماها على الارض
ارتطم راسها على خشبة التسريحه واظلمت الدنيا بعيونها

طارق خاف وهو يضغط على صدره
من قوة الالم اللي اجتاحته فجأه
تقدم منها وهو ينادي عليها بخوف
مسك راسها وهو يضرب على خدودها

\\حسناء
حسناء قومي ياحسناء
قومييييييييي
لاتموتي
خليكي صاحيه معااااي
كلنا نبي هالشي
قوميييييييي
وهو يهزها ويضرب جسدها

ابتعد عنها وهو ماهمه الالم اللي يعصر جسده ولا من هالمسكينه المرتميه بالارض ولا من راسها اللي ينزف
بدى بخلع جينزه وهو يبكي بشكل هستيري يبغى يمارس معها ماينتظره كل هالفتره
واخيرن تحقق حلمه اللي ينتظره ويحلم بيه في اليالي اللي عاشها وياها بكل حالاتها
نايمه والا صاحيه لابسه والا بدووون
تسرح شعرها
تبتسم تبكي تعبس وتضحك
شهر ماذاق فيها لاراحه ولانوم ولا اكل الا القليل وهو جالس مراقب هالشاشه

وفجأه زااااد الالم وطغى على جسده
وهو يتلوى وحاضن جسده بيديه يبي يخفف الالم
وجسمه يهتز وينتفض بشكل مررررعب
بس طارق ماتحمل الالم اللي عصرجسـده وصرخ صرخه
هزت اركااااااااان البيت
صرخه الم ووجع وحرمااااان
صرخة عااااااااصي ومذنب
صرخة مجرم لم يكمل جريمته

طاااااااااح على الارض مغشي عليه وعيون ابيضت
وهـــــــــــــــــــدووووء
مخــــــــــــيـــــــــف


غلا وصلت للصاله وهي تتلفت يمين ويسار ماتدري
ايش بتسوي او كيييف بتتصرف
بلعت ريقها وهي تتوجه للحوش تبي عيال فهد يلحقو عليها
خايفه تخبر ابوها
ويروووح فيها من سوايا طروق اللي مايحسب لافعاله اي حساب ولا يفكـر بعقبات افعاله

\\غلا
خير ياغلا صاير شي
ايش مطلعك بهالوقت

غلا شهقت من الخوف
وهي تغطي وجهها وتبكـي وتهذي

تقرب منها وهو مرعوووب من شكلها
مسك كتفها لدرجه انها ماحست عليه وهي صارت زي المجنونه بهذيانها

ماصحت الا على كف منه
وهو يهزها
\\غلا بسم الله عليك وش صاير فيكي

غلا بهتت وهي تشوف الشخص اللي قدامها وهي مو مصدقه
انها تشوفه الحيييين
\\ عمي ولييييييييييييييييييد
ورجعت تبكي بهستيريا
وليد ولساته مطلع عيونه
\\غلا
اللي قطع كلامه
صرررررخة
طاااااااااااااارق اللي هزت الحي
صررررررررررخة من قلب موجووووووووع

وليد اقشعررر جسده
\\غلا وش صاااااااااااير

غلا وهي تبكي \\طارق
طارق اااااااااااااااااها

وليد بنفاذ صبر\\ايييييييه وش فيه طارق علميني

غلا\\طارق بيعتدي على حسناء

((مااقدر اوصف لكم شعووور وليد لحظتها ))

وقف وهو يحس بالكررره والحقد على طارق
يحس بالخيااااااااااانه ومس شيئ من ممتلكاااااااته
تغيرت ملامحه للغضب والفورااااااان
وجسمه اللي يهتز والعــــــــــروووووق اللي تنبض من جميع انحااااء جسمه وعيــــــــونه اللي مثل الجمر
بإختصاااااااااار صـــــــــاااااااااااار انسان ثاني
صــــــــــــــار وحـــــــش

دخل بسرعه جنوووونيه وهو ناوي على طارق

وغلا يالله يالله شالتها رجولها ولحقت بيه
وهي لساتها تنتفض من الخوووف ومن المهـزله اللي شافته موب سهل احد يشوف هالشي ويكون عادي الا اذا كان لاحدود له مع نفسه وغيره

وليد وصل لفووق وهو يصر على اسنانه من القهر
شاف ساره واقفه وهي ماتدري وش السالفه

مسك مقبض الباب وحركه ومافي كان مقفل وبكل صوته
\\طاااااااااارق يالزفت افتااااااااااح
افتااااااح الباب يالكلللللللللب


التفت لغلا اللي تمشي بصعوبه\\وييينه مفتاح الا حتياط

غلا واللي لساتها تبكي
\\ماادري ماادري
واتجهت لغرفة اخوها تجري

ووليد لحقها وهو حااااااااااااااقد على اللي جوووه
واول ماوصل للغرفه صنم وبهت من المصيبه اللي يشوفها قدااااامه
غلا واقفه وهي تمنع شهقاتها
ووليد مطلع عيونه لقداااام

شافو من الشاشه
حسناء طايحه بالارض على ظهرها
وطارق طايح جنبها وهو ضاااااام نفسه

وليد هنا جن جنونه
وصررررخ بكل صوته على غلا
\\انتيي صحي ابوكي

غلا نقزت من الفجعه وعلى طوووول جررري تخبر ابوها

وطلع
يتصرف بنفسه مع الباب
رفسه برجوله
مرررره
ومــــــــــرتييييين
وثـــــــــــــلااااااااااااث
وهو يحاول بكل قوته يكسر هالباب

واخيييييييييييررررن كسره
وعلى طووووووووووووول
ركض لجهه حسناء متجاهل اللي جنبها
وهو يحط راسها بحضنه ويضرب على خدودها
يبي يصحيها
بس شي دافي نــــــــــــــازل من راسها
سحب وليد يده وهو مرتبك
وفتح عيونه ع الاخييييييييييير
لما شاف يده ملطخه بالدم
ودم مييييييييين
دم حبيته حسناء

ااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

على طول اخذها بحضنه وطلع بيوديها للمستشفى
شاف اخوووه وزوجته بالممر جاين وعلى روسهم علامة استفهام
مايدروووون ايش السالفه
والاكــــــثر وجووود وليدبالبيت

يوسف\\وليييييد وش صاااير

وليد وهو يصرررر بأسنانه \\حسابي مع ولدك الحقير بعدين
ونزل

يوسف على طول توجه لغرفة حسناء
واقشعررر جسده من منظر ولده المرمي بالارض وبغرفة حسناء؟

ام فهد على طول شهقت وهي تجري وتضم ولدها
\\طاااااااااارق يماااااااه عليك ياولدي
مييين اللي ساوا فيه كذا
عمكم هو اللي ضربه

غلا\\لا يمه ماادري بس عمي ماكسر الباب
الا وطارق من زمان طايح

يوسف تقدم
وهو يشوف ولده كيييف شكله يخوف وكأنه ميت ومخنوق
\\غلا وش صار

غلا وهي لساتها تبكي
\\طارق اعتدى على هاليتيمه
وكان مقفل الباب
وانا سمعتهم وحاولت معه يفتح بس هددني
نزلت وشفت عمي وليد وقبل لانطلع سمعنا صرخته
لاول مره يصرخ بهاالشكل

يوسف\\من متى

غلا\\ماادري بس من نص ساعه

يوسف على طول طلع وهو واااااااااااصل حده
شاف ساره مبهته وهي في غرفة اخوها

وعلى طووول دخل وكانت المصيبه اللي يشوفها قدامه
\\وش ذا
ساره نزلت راسها ومانطقت بشي

على طووول مسك قلبه وهو يحس بالدنيا تدور فيه
طلع من غرفة ولده وهو يترنح من التعب
نزل لتحت هارب من المهزله والكارثه اللي فوق

ام فهد\\غلا دقي على فهد يلحق على اخوووك

غلا وهي خلاص تحس برجولها ماتشيلها
جلست ع الارض وهي تحس بكل خلاياها ميته في هاللحظه
شافت ساره داخله وهي تناظر اخوها بلوم

\\ساره دقي على نديم او ناصر

ساره على طول دقت على ناصر
ودخلت لغرفتها وهي تحس بإستفراغ معدتها قلبت من اللي صار توو

وكلها دقايق وطارق مثل الميت في حضن امه
وهي تبكي وتنوح على ولدها
والبنات لايقلون عنها

دخل ناصر وهو لساته مالبس البلوزه( يمشي مستعجل ويلبس))
ناضر لجده اللي كأنه كبر عشرين سنه
من ملامح وجهه اللي تدل على عظم المصيبه
\\جدي وش صار
ايش في عمـ ـ ـ

قاطعه صوت جده المتهدج
\\روووووح لفوق شوف سوايا عمك الخايسه

ناصر بخوف\\جدي انت بخـ

جده\\اطلع ماعليك مني

وناصر على طووول طلع يشوف وش السالفه وقلبه مقبوض

********************************

غفوة اوجاع
13-08-11, 02:19 AM
يااااااهووووووو ويييييييييييييينكم ابي ردووووووود حمسووووووني
يااااااااالاااااااااااه قوووووومووووووو صحصحوووو والا تتسحرووو خخخ بالعافيه

غفوة اوجاع
13-08-11, 02:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ]

غفوة اوجاع
13-08-11, 02:52 AM
********************************
للكاتبه\\حكميه كلها احساس
^ـ^غفوة اوجاع
********************************
عند وليد اللي قرب من المستشفى

يسوق والوساوس تجيبه وتوديه
وقلبه ناغزه من اللي قاعد يفــكر فيه وخايف لايكون من اللي في باله يكون حقيقه

ضرب عالطاره بكل قوته وهو يصررر على اسنانه
بقهر

التفت يشوف حسناء ومازالت على حالها مثل القتيل
وهو لاف بشماغه على راسها

واخيرن وصل للمستشفى

شالها مثل الريشه في احضانه
ودخل المستشفى بسرعه وهو يصارخ ع الممرضين يجيبو لها كرسي

واخذوها من بين حضنه وكأنها قطعه انتزعت منه حس بالالم والتعب
والحــــــزن لحالها واللي صار لها
وهو يدعي على طارق بكل قهر وغل وكـــره على سواته السوده
مرت ربع ساعه بعد مااعطاهم معلومات حسناء وهو جالس على اعصابه
بس محد طمنه
لف بيرجع لبيت اخوه يبي ياخذ بحق هاليتيمه

بس شاف ناصر جاي وهو شايل عمه طارق اللي حالته لاتقل عن حسناء

ولييييد هنا انوااااااع الانفعالات والفوران والحقد
\\لهنا وبس
هالخايس لازم يموت مايدخل للمستشفى

ناصر تفاجئ من وجود وليد وعلى راســـــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علامااااات الاستفهام

ناصر سدح عمه على اقرب سرير مرمى في الممر
ويهدي في وليد اللي المصيبه اعمته وكان ناوي يضرب طارق

ناصر\\عمي كاااافي
ياعمي
عمي طارق ميت

وليد وهو ينافخ\\ عساااااه الموت ياخذه
شفت وش سوى بهاليتيمه

ناصر مو عارف كيف يتصرف او ابإإإيش يرد عليه
واللي انقضه صراااخ الممرض الفلبيني على وضع طارق المرمي

اخذ طارق ودخله جوا للكشف عليه

في هاللحظه طلع الدكتور المناوب زياد
وهو يناظر وليد بتمعن وكانه شايفه من قبل
الممرضه\\حسناء

تقدمو وليد وناصر من الدكتور ووجيههم كاسيها الخجل والهم

الدكتورزياد\\ايش بتقرب لكم المريضه

وليد تلعثم وناصر سكت مايدرون ايش بيقولو له
وليد\\زوجتي
الدكتور زياد وهو يناظره \\ زوجتك معتدي عليها بالظرب وضربه براسها
ولازم من ابلاغ الشرطه

ذهوووووووووووول
ناصر للحين ساكت مااسترجى يتكلم بشي

وليد وكأن احد صب عليه ماي بارد
\\اعتداء
وشرطه
ولييييش الشرطه
ماله داعي

الدكتور زياد\\انا بسوي اللي علي وانت دامك زوجها مشكوك فيك
اعطاه نظره //اسمح لي
وراح

وليد بغضب واضح\\شفت عمك لوين ودانا
شرطه وفضايح

ناصر\\عمي مايصير إهدا الكل يطالعنا
وليد وهو ماهمه ومعلي صوته\\اي اهدا
طارق وطى روسنا بالارض ااااخ يالقهر
والله والله قتله مايطفي النار اللي بداخلي

ناصر سكت مو متعود عليه وايش قال بيهديه اصلن حتى هو من سوات عمه وده يكفخه بس وليد منفعل وماقصر لازم جانب واحد يكون اهدى

وليد حااس بالخنقه طلع برى المستشفى يحس بالغبن

وناصر مسح على وجهه وهو يهون على نفسه الله يستر ماراح ينظر الا جدي والله وعرفت صوته
جدي مو بخير
الحمدلله انه للحين ماصار له شي
الله يستر

طلعت الممرضه الفلبينيه
\\تارق يوسف

ناصر فهم عليها وتقدم
\\خير وش فيه

الممرضه\\انت كلم دكتور

طلع نفس الدكتور <زياد>

ناصر \\بشر دكتور انشاءالله طيب
الدكتور زياد وهو يناظر للاوراق اللي بيده
\\ايش يقرب لك المريض

ناصر بقلق\\عمي

الدكتور زياد
\\شوف لاسباب نفسيه عمك له اكثر من اسبوعين مانام
امكن الامتحانات
اااااا امم
عـمــك عـنـده انـهـيـارعـصـبــي

ناصر توسعت عيونه من هول الخبر عليه
\\ايييييييش انهيار عصبي

زياد\\الحين مانقدر نطلعه لازم يرتاح عندنا اسبوع لازم نتأكد من بعض الفحوصات

ناصر\\طيب هوا طيب

الدكتور زياد\\لسه غايب عن الوعي وبنحاول ننيمه حتى بكره
جسده مجهد


ناصر سكت مما سمع
لا اليوم الصدمات تنزل عليه وحده
ورى الثانيه ياخوفي اطيح انا بعد
//شكرا دكتور

الدكـتور زياد//واجبنا
وراح

,,,,,,,,,,,,
وليد لسه ماغادر
المستشفى
رجع وسمع الحوار اللي دار بين ناصر وبين الدكتور

راح لناصر
وليد/شوف المسأله كبيره
وامكن تضرنا وفيها سمعه وتضر مكانه ابوك وجدك في السوق
مافي حل الا اننا نتصل بدكتور من معارفنا

ناصر//انت تعرف دكتور بهالمستشفى
وليد //بشوف امكن ثامر
موجود بجده
ناصر بدهشه//ثامر ؟
وليد وطلع جواله
وجلس يفرفر في الاسماء

واخيييييرن لقى رقمه
انشالله ماغيره
ودق
وارتاح لما سمعه يررن

غفوة اوجاع
13-08-11, 02:59 AM
********************************
للكاتبه\\حكميه كلها احساس
^ـ^غفوة اوجاع
********************************
عند وليد اللي قرب من المستشفى

يسوق والوساوس تجيبه وتوديه
وقلبه ناغزه من اللي قاعد يفــكر فيه وخايف لايكون من اللي في باله يكون حقيقه

ضرب عالطاره بكل قوته وهو يصررر على اسنانه
بقهر

التفت يشوف حسناء ومازالت على حالها مثل القتيل
وهو لاف بشماغه على راسها

واخيرن وصل للمستشفى

شالها مثل الريشه في احضانه
ودخل المستشفى بسرعه وهو يصارخ ع الممرضين يجيبو لها كرسي

واخذوها من بين حضنه وكأنها قطعه انتزعت منه حس بالالم والتعب
والحــــــزن لحالها واللي صار لها
وهو يدعي على طارق بكل قهر وغل وكـــره على سواته السوده
مرت ربع ساعه بعد مااعطاهم معلومات حسناء وهو جالس على اعصابه
بس محد طمنه
لف بيرجع لبيت اخوه يبي ياخذ بحق هاليتيمه

بس شاف ناصر جاي وهو شايل عمه طارق اللي حالته لاتقل عن حسناء

ولييييد هنا انوااااااع الانفعالات والفوران والحقد
\\لهنا وبس
هالخايس لازم يموت مايدخل للمستشفى

ناصر تفاجئ من وجود وليد وعلى راســـــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علامااااات الاستفهام

ناصر سدح عمه على اقرب سرير مرمى في الممر
ويهدي في وليد اللي المصيبه اعمته وكان ناوي يضرب طارق

ناصر\\عمي كاااافي
ياعمي
عمي طارق ميت

وليد وهو ينافخ\\ عساااااه الموت ياخذه
شفت وش سوى بهاليتيمه

ناصر مو عارف كيف يتصرف او ابإإإيش يرد عليه
واللي انقضه صراااخ الممرض الفلبيني على وضع طارق المرمي

اخذ طارق ودخله جوا للكشف عليه

في هاللحظه طلع الدكتور المناوب زياد
وهو يناظر وليد بتمعن وكانه شايفه من قبل
الممرضه\\حسناء

تقدمو وليد وناصر من الدكتور ووجيههم كاسيها الخجل والهم

الدكتورزياد\\ايش بتقرب لكم المريضه

وليد تلعثم وناصر سكت مايدرون ايش بيقولو له
وليد\\زوجتي
الدكتور زياد وهو يناظره \\ زوجتك معتدي عليها بالظرب وضربه براسها
ولازم من ابلاغ الشرطه

ذهوووووووووووول
ناصر للحين ساكت مااسترجى يتكلم بشي

وليد وكأن احد صب عليه ماي بارد
\\اعتداء
وشرطه
ولييييش الشرطه
ماله داعي

الدكتور زياد\\انا بسوي اللي علي وانت دامك زوجها مشكوك فيك
اعطاه نظره //اسمح لي
وراح

وليد بغضب واضح\\شفت عمك لوين ودانا
شرطه وفضايح

ناصر\\عمي مايصير إهدا الكل يطالعنا
وليد وهو ماهمه ومعلي صوته\\اي اهدا
طارق وطى روسنا بالارض ااااخ يالقهر
والله والله قتله مايطفي النار اللي بداخلي

ناصر سكت مو متعود عليه وايش قال بيهديه اصلن حتى هو من سوات عمه وده يكفخه بس وليد منفعل وماقصر لازم جانب واحد يكون اهدى

وليد حااس بالخنقه طلع برى المستشفى يحس بالغبن

وناصر مسح على وجهه وهو يهون على نفسه الله يستر ماراح ينظر الا جدي والله وعرفت صوته
جدي مو بخير
الحمدلله انه للحين ماصار له شي
الله يستر

طلعت الممرضه الفلبينيه
\\تارق يوسف

ناصر فهم عليها وتقدم
\\خير وش فيه

الممرضه\\انت كلم دكتور

طلع نفس الدكتور <زياد>

ناصر \\بشر دكتور انشاءالله طيب
الدكتور زياد وهو يناظر للاوراق اللي بيده
\\ايش يقرب لك المريض

ناصر بقلق\\عمي

الدكتور زياد
\\شوف لاسباب نفسيه عمك له اكثر من اسبوعين مانام
امكن الامتحانات
اااااا امم
عـمــك عـنـده انـهـيـارعـصـبــي

ناصر توسعت عيونه من هول الخبر عليه
\\ايييييييش انهيار عصبي

زياد\\الحين مانقدر نطلعه لازم يرتاح عندنا اسبوع لازم نتأكد من بعض الفحوصات

ناصر\\طيب هوا طيب

الدكتور زياد\\لسه غايب عن الوعي وبنحاول ننيمه حتى بكره
جسده مجهد


ناصر سكت مما سمع
لا اليوم الصدمات تنزل عليه وحده
ورى الثانيه ياخوفي اطيح انا بعد
//شكرا دكتور

الدكـتور زياد//واجبنا
وراح

,,,,,,,,,,,,
وليد لسه ماغادر
المستشفى
رجع وسمع الحوار اللي دار بين ناصر وبين الدكتور

راح لناصر
وليد/شوف المسأله كبيره
وامكن تضرنا وفيها سمعه وتضر مكانه ابوك وجدك في السوق
مافي حل الا اننا نتصل بدكتور من معارفنا

ناصر//انت تعرف دكتور بهالمستشفى
وليد //بشوف امكن ثامر
موجود بجده
ناصر بدهشه//ثامر ؟
وليد وطلع جواله
وجلس يفرفر في الاسماء

واخيييييرن لقى رقمه
انشالله ماغيره
ودق
وارتاح لما سمعه يررن

غفوة اوجاع
13-08-11, 03:30 AM
وارتاح لما سمعه يررن

رد من الطرف الثاني
//ولييييد
وش ذكرك فيني

وليد //ثامر
كيف حااالك

ثامر //الحمد لله
وليد شايف,الساعه كم
فيه شي

وليد/ثامر طلبتك
ثامر من غير تردد//جاك
اآآمر
وليد //احنا بمشكله
بمستشفى الســــ,ــ..ـــ

وعرفت انك تداوم فيه
والمشكله بتدخل فيه الشرطه
وحكى له كل شي بالتفصيل

ثامر ابد ماتردد //وليد
انتظرني الحين جاي
لاتتكلمو ا حتى اجي

وليد امتن له وشكره وقفل
وجلس على الكرسي تعباااان

ناصريناظره// عمي شكلك تعبان
روح وارجع الصبح

وليد/مالي راحه
حتى اشوفها بخير

ناصر بشك
//عمي انت
اا اقصد حسناء تعني لك شي
والا شفقان عليها لانها يتيمه

وليد بإقتضاب
//لا حسناء خطيبتي
ناصر بهمس//خطيبتك
ومن متى
وليد بتنهيده//من زماااااان
ناصر//وليش ماخبرت الكل
كان ماصار اللي صار
وليد بخيبه//بيضل الوسخ وسخ درى والا مادرى
طارق ماهمه احد ولو تشوف
البلوه اللي بغرفته
راح تعرف معدنه
يوسف اخوي مفلته على الآخر

ناصر//
كلنا ملاحظين عليه
بس قلنا مرده بيعقل
لو شفته كيف واخذا راحته
معها يوم رحنا لدبي
وهاوشناه انا ونديم بسسس
ماهمه احد

وليد/هالمره انا بربيه

رن جوال ناصر وكان ابوه
//الو
فهد/ناصر وش صاير
ناصر/وش صاير ايش تقصد
فهد/اقصد عمك طارق
ناصر مرتبك//تعبان من السهر وانهار
فهد//سهر وانهار
ناصر انتو بأي مستشفى

ناصر//يبه كلها دقايق ومروحين

فهد/نويصر خبرني
لايجيك مني علوم

ناصر //يبه عمي وليد هنا
كلها كم ساعه
ويطلع النهار تعالو الصبح

فهد بصراخ اعطني وليد

ناصر ناول وليد الجوال
وليد بتعب //الو
فهد/عمي ايش صار
وليد / روح تطمن على ابوك وبعدين بتعرف

فهد/ابوي اخذه الاسعاف

وليد مفتح عيونه على الاخير
//وش فيه

فهد//تعب قلبه
واغمى عليه
والحين انا ورى الاسعاف

وليد يمسح على وجهه
لا اليوم منحوس
//طيب بنتظاركم


ناصر /خير وش صار بعد

وليد@@جدك تعب وجاي في الاسعاف

ناصر//لاحووول
ولا قوه الابالله
الله يستر انا حاس انه بيطيح الله يستر


وصل الاسعاف
اللي هز اركان المستشفى
بصوته

ووصلو فهد ونديم
وراحو لجهه الاسعاف
وفتحو الباب
طلع منه الممرضين وحركو,
الكرسي اللي فيه يوسف /ابوهم
//نزلوه
وفهد وونديم
وراهم
طلعو وليد وناصر
وليد وهوا يتقرب من اخوه
وهو خلاااص بيبكي
وينادي عليه//
يوسف ياخوي
رد علي يوسف

ودخلوه
وهم وراه الى ان وصلو للباب الحائل بين المرضى والمنتظرين
وقف وليد وهو يناظر للباب اللي كل شويه ودخلو واحد من اهله منه

فهد مسك ولده ناصر
واخذه على جنب
وسأله
ناصر بادر بسرد القصه
على والده
فهد عرف السالفه
وناظر عمه نظره خجل
فهد يعرف بحب وليد لحسناء
راح لجهه عمه
وكلمه//اخبار حسناء

وليد/فهد عاجبك سوات اخوك
فهد هاذي نهايه طارق
يتعرض ليتيمه في بيته
هاذي تربيه اخوي
هاذي الثمره اللي جناها سنين,عمره يربي ويطعم ويصرف
كذا يجازيه اخووك
هاذي نهايه يووووسف التاج
مرمي في المستشفى بسبب ولده

فهد جلس بتوتر//يصير خير
يصير خير

وناظر بولده نااصر
//وطارق اخباره

ناصر بتنهيده//انهياااار عصبي

فهد//انهيار عصبي

ناصر//يبه عمي له
اسبوعين مانام مدري ليش

وليد وعرف ليييش
ضرب بيده على الجدااار
بقهر
بجد مقهووور
لحد يلومه



################################################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//

دخل للمستشفى بكل ثقه
شخصيه ووجود وثقل
لابس ثوب
والشماغ عليه حكايه
مظهر جذاب
لابس نظارته الطبيه
اللي زادت شخصيته هيبه واحترام
وشنطته اللي ماسكها
زادته جاذبيه ووقار


هذا


ثــــــــــــامــــــــــــر ~_^


مشى بخطوات واثقه لجهه ماكانو
جالسين عائله التاج
وقف وسلم
ناظروه
وقف وليد وراح,حضنه

واثنين يناظروه بغضب

اخذه وليد على جنب
قال له السالفه كلها
ثامر طلب منه ينتظره على بال مايحاول يستلم الحالتين من الدكتور
المناوب
وراح
رجع وليد
لهم
جاه صووت فهد
//عمي وش جاب هذا
وليد
//مين ثامر
فهد بحده
//ايه ثامر وش دخله
وليد
//حالة حسناء متطلبه تحقيق من الشرطه
وثامر لو مسك الحاله راح يخلصنا من التحقيق
لاتنسى مكانتنا والسالفه مو هينه

فهد
//مالقيت الا ثاامر

وليد
//عندك احد غيره
يجي بهالسرعه وبيخلصك
ويكون شغال هنا

سكت فهد وناظر لولده
اللي اشر له اهدا
بعدين
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

غفوة اوجاع
13-08-11, 03:33 AM
مرااااااااحب اختي رسائل البحر شخباااارك لك وووحشه

غفوة اوجاع
13-08-11, 03:39 AM
هااااااا ايييش رايكم مابي مرور وبس ابي ردوووود عالقصه يالللااااااااااا شدو الهمممه
لاتقولون طماعه
يااااحبي لكمممم
ملتقانا بأقرب فرررررصه
ا .....

دلوع ماما2010
13-08-11, 07:52 AM
مشكوووره غفوه..



مع خالص تحياتي...

دلوع ماما2010
13-08-11, 07:53 AM
مشكوووره غفوه..



مع خالص تحياتي...

غفوة اوجاع
14-08-11, 03:12 AM
مشكووووور عالمروووور
يسلمووووو....

غفوة اوجاع
14-08-11, 03:14 AM
""""""""""""""""""""""""""""
////////////////////////////
في قصر بدر

صحت رغد
وجلست~_~
ناظرت الغرفه
بتمعن*_*
آآآه تنهدت توقعت اللي صار
البارح كله حلم
ناظرت للساعه
الساعه 5الفجر
ياااااااه
نمت هالوقت كله
قامت وهي تتمغط خخخ
وقفت وهي تتلفت بس مافي حمام بالغرفه
وابتدت بالبحث عن الحمام
طلعت من غرفتها بهدوووء وهي تتلفت يمين ويسااار
ياربي كل الابواب واحده
مافي باب يتميز على انه حمام
وبدت تفتح وتقفل
تفتح وتقفل
هذا البيت عباره عن متاهات ياكثر
الغرف بهالبيت

واخيرن لقت الباب المقصود
ودخلت وتروشت بماء دافي
كان الحمام(والقراء بكرامه)
كبيييييير فيها بانيو كبير
صيدليه
مفارش مناشف
صابونات لاول مررره تشوفها
شامبوهات
رغوه
مناديل
وجهه لها ستاره لقضاء الحاجه
رغد بعد
ماتروشت لفت المنشفه
على جسمها
مغطيها من صدرها
لنص فخذها
وشعرها الطويل منساب على ضهرها

وجلست تستكشف المكان لاول مره
تشوف حمام فخم بهالشكل


بدر مانام
وكيف ينام وهو من البارحه وهو كل دقيقه يطل عليها
يبي يتأكد من وجودها
للحين مو مصدق

سمع ابواب تفتح وتتقفل
عبس بوجهه
لا شكل البيت مسكون من قل الحركه اللي فيه قامت تتحرك من نفسها

قام بيشوف حبيبته لاتكون سمعت وخافت
طلع وراح لجهه غرفتها
استغرب من الانوار مشغله
اممم شكلها صحت
دخل
ومالقيها التفت يمين يسار
مالقاها
جن جنووونه لايكون كان يحلم
لالا شكلها هربت
او امكن تتفقد البيت
وعرف مصدر وسبب تفتح الابواب
وتقفلها
فتح جميع الغرف
يدورها مثل اللي يدور شي فقده

واخيييرن مابقى الا الحمام
بدوون تردد
فتح باااب الحمام
وكانت المفاجئه
شافها بشكلها وهي مطلعه
كل اللي بالصندوق //الصيدليه//
وتفتش ومنثره كل شي تستكشف
وهي جالسه على الكرسي
وحاطه رجل على رجل
وتجرب بعض الكريمات على يدها
وتجربهم
فتح الباب
رغد افلتت الكريم بخوف
وبدر يناظرها مبتسم
اممم اعجبته وخلاص
كان لابس بيجاما بلوزه كت وسروال برمودا
رغد وقفت
ترجع الكريمات والشغلات
اللي طلعتهم
بتوتر وارتباك وفي نفسها
//انا الغبيه اخذت راحتي
عساني اموت الحين

بدر ابد ماراح ولا حتى اعتذر
اللي زاد الموقف احراج
تقدم منها
رغد مسكت المنشفه اللي
بدت ترخى من كثر حركتها

بدر اخذ يساعدها
وهو غايته قربها
مشت رغد بتطلع
لهنا وبس لسه ماتعودت على الاخ
وهو واخذ راحته
لكن كلها مني انا الخبله
بس يد
بدر امتدت ومسكت يدها
بدر //خلص بطلع
وانتي خلصي شغلك

رغد تتمنى الارض تنشق وتبلعها//لا انا خلصت
بروح بردت

بدر تقرب منها //بردتي
تبيني ادفيك

رغد وهي تحاول
تبعد يده وبصوت يرتجف //لا بروح
البس
بصلي تأخر الوقت

بدر //تصلي
وافلتها


//طيب روحي
صلي وثاني مررره
لااشوفك كذا وتأكدي من قفلك للابواب

رغد مشت وهي ماسكه المنشفه خلاص بتطيح
ووصلت لغرفتها وقفلت الباب

بدر دخل يده لصدره
وجلس يضرب على قلبه
وهو يتمتم//اصبر اصبر
لاتخوفها مني
فكر بكلامها /تصلي
يااااااااااه من زماااااان عن الصلاه
كم سنين مرت وانا مااصلي
ناظر للصندوق وابتسم
ماقصرتي يارغد انتشلتيني من حفره عميييقه
قفل الباب
وتروش وناوي على الصلاه


رغد راحت لغرفتها وقفلت الباب
لبست روب قطني قصيرللاعلى ركبتها وعلاقي

ودورت ورى العباة
ياربي كيف اصلي
امممم امكن شرو لي عباه جديده
راحت لشنطتها ودورت
بس خساره مالقت الا ملابس

تذكرت ان عباتها تحت
طلعت بتنزل
وقت ماطلع بدر من الحمام
ومغطي على جسمه بفوطه لافها على خصره متوزر بيها هع
رغد ناظرته
ورجعت بسرعه وقفلت الباب
بدر رافع حاجب
ناظر لنفسه فيه شي
مخوف
امم امكن مستحيه
الا وش زيني
دخل غرفته وهو مبتسم

سمعت رغد الباب يتقفل
وطلعت وهي تمشي
بهدوووء
ونزلت لتحت
هدوووء يعم البيت بشكل
مرعب فكرت لو يتحقق فلم من افلام الرعب اللي تشوفها
ويصير هنا خخخخ
ضحكت على نفسها جد جد عقلها
صغييييير
اخذت العباه المعلقه
وطلعت
وصلت لفوووق
ودخلت غرفتها
اخذت
لها روب نضيف
وفرشته على الارض
امممم
لا لازم,تتأكد من وضوئها
بدر لمسها
طلعت وهي خايفه
ودخلت للحمام وماقفلته سابته مفتوح
وعادت وضوئها

طلعت وقفلت الحمام
الا وبدر واقف متكي على اطار الباب حقت غرفته
//لايكون لسه ماصليتي

رغد//نسيت اتوضا وعباتي كانت تحت
وو
بدر بحنيه //ماله داعي تبرري
روحي صلي

رغد مشت ودخلت غرفتها
ولبست عباتها
وصلت ركعتين ركعتين فرض/وسنه

قالت الاذكار
وقامت فسخت عباتها
وراحت للمرايه
سرحت شعرها
وتركته ولبست طوق
كحلت عيونها وحطت لها قلوس لاماع
بلون شفايفها الورديه
تعطرت بعطرها المفضل
اماكن
وطلعت معلنه بدايه خطتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

ايش بيصير لحسناء
وهل لسه بتتقبل احد من هالعائله بعد اللي صار لها
ووليد وحبه لها وتضحيته هل بتنتهي
اييييش مصييير طارق
هل سينجو من هالطيحه
بدووور لسه ماعرفنا وش جرى لها
ويوسف التاج ايش مصيره
ورغد وبدر
هل ستستمر سعادتهما
ام انه الهدوووء اللي قبل العاصفه

انتظروووني
^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
:::""""""""""""""""""""":::"""""""""""""""""""""""::::"""""""""""""""""""""

غفوة اوجاع
15-08-11, 04:54 AM
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
:::""""""""""""""""""""""""""""::::""""""""""""""""""":::"""""""""""""""""

في المستشفى
ثامر حاول مع زياد يسلمه
الحاله وزياد رفض
زياد مو لهاذي الدرجه ينضحك عليه
بسسس
ثامر استنجد ببدر
اللي اتصل بزياد
وطلبه يسلم الحاله لثامر
ومن حسن حضهم ان زياد لسه مااتصل بالشرطه كان منتظر لوقت ماتصحى
حسناء وتفيدهم

ثامر طلع لوليد
يبشره
وليد/الحمد لله
بس انت شفتها
ثامر //لا لسه ماكشفت عليها
وليد بتوتر
//شوف احتمال واحتمال لا
شوف لنا دكتوره تكشف عليها
ابي اتطمن

ثامر وفهم عليه//فالك طيب
انت ارتاح الحين وبرد لك خبر

مشى ثامر من عند فهد واولاده

ناظر فيه وابتسم
هذا هو اتصل به وطلب يقابله
ولما قابله خبره انه يعرف
بكل شي عنه وعن حلا
وماضيه مع خاله وكيف فرق بينهم

ثامر ضحك عليه
وحاول يبرر له
وانه نسى الماضي ومايبي الا حلا
بس هدده
وان الطريقه اللي اختاره للوصول لاخته
خطاء وماراح يسامحوه
ماينكر
انه اخطاء وكلم بنتهم بسس شاريها
الا يموووت في ترابها

مشى ودخل من الباب اللي,ورائها
الف حكايه وحكايه
(العنايه المركزه)

ناظر فهد لولده
ايش القصه
اللي بادره بحركه تفهمه
ولا شي
جلس مقابلهم وليد
يحس نفسه غرقاااان
غريييب
تااااايه
مكسووور
ايه
مكسور
طارق هدم وكسر
فرحته

ناظره نديم
بخوف
//عمي شكلك تعبان
روح ريح شكلهم مطولين

وليد //بطمن على اخوي
وبروح

فهد//وش قال لك ثامر

وليد//خلصنا من شوشره الشرطه
ولا تنسى انقضك انت وابوك من موقف
محرج

فهد بعصبيه//وش تبيني اسوي
ابوس راسه مثلا

وليد//لاارتاح مايحتاج

ناصر/خلص يبا
احنا بمكان عام

فهد تنهد //استغفر الله

وليد غفل عنهم
نفسه يصرخ
يبكي يحس نفسه مخنوووق

نديم وهو مقفل من عند عمته غلا
تبي تطمن
//ليش ماردو لنا خبر عن جدي

فهد بدى عليه التوتر
//والله ياخوفي يصير له شي

ناصر //امنا بالله
تفائل بالخير

وليد وقف لما شاف ثامر جاي لهم ومعاه
دكتوره
ثامر اشر لوليد يلحقه
وقف وليد وقامو كلهم معاه
وليد رجعهم//الدكتوره بتشرح
لي حاله حسناء
ماله داعي الكل يجي ويعرف

فهد رجع اولاده
ووليد راح

ولـــــــــيـــــــد

آآآآآه
ياوليد
كان يمشي ورجوله خانته
الطريق طال
الخوف يطغى عليه
دقات قلبه تتسارع
مايبي يخسرها
مايبي يتعذب
حرااااام اللي قاعد يصير له
والله فوق طاقته
يكفي انه لسه واقف ماطاح

دخل المكتب وشاف ثامر يتكلم
مع الدكتوره الاجنبيه
وهو مبتسم والدكتوره متلصقه فيه
وعاجبها الوضع
ناظر له ثامر واشر له
يجلس

جلس وليد وهو ماهمه اللي حوله
طولو بالكلام
ناظر وليد لثامر خلصنا ترى طولت
اشر له ثامر بيده بمعنى اصبرر
بسس شكل كلامهم عن حالتها لانهم
بتصفحو الملف ويأشرو عليها

الله يستر

ثامر //وليد وليد سامعني

وليد رجع من سرحانه
//ها بشر

ثامر //كلامك مو معي
افهم منها

تكلم وليد بطلاقه في الانجليزي
//كيف حالها

الدكتوووره اللي ذااابت من ملامحه
بيني وبينكم

قربووو
شوي



وليد جميييييل بشكل مو طبيعي
اللي نسب هالشبهه لطارق ولد اخوه وناصر ولد فهد وفراس ولد متعب
بس يتميز بجسمه الرياضي وطوله الفارع
الدكتوره جولي بأبتسامه مطمنه
//المريضه تعرضت للضرب
لاغير

وليد ناظر لهيثم اللي ابتسم له
ورجع ناظر للدكتوره
//لم افهم ممكن توضحي لي اكثر

الدكتوره
//حسناء لم تغتصب

وليد انفرجت اساريره
بقى مثل الخيط ها ويبكي
سلم على الدكتوره
بيده
وهي ودها تحضنه خخخ

وراح لثامر وحضنه وثامر فرح لفرحهه
وليد بعد عنه //
ياااه بغيت انجن

ثامر بجديه//وليد بقى الحاله النفسيه
الحين روح لاخوك وجيبه لمكتبي
طلعت الدكتوره
وهي تقول لوليد
//انت انسان تجذب وقت عبوسك ووقت فرحك

وليد يتكلم بلهجتنا//روحي الله يزوجك

ثامر//هههههههههههه
امش امش
الله يقطع ابليسك مسرع ماردت
نفسيتك
وطلع وليد وهو مبتسم
/////////////////////////////

في الخبر
في بيت الجد
مشاعل تتجهز بتداوم
وهي مبسوووطه
وتتذكر
موافقه ابوها على ضاري
واهله جاييين يوم الخميس
صح ابوها عذره كونهم بعيدين
بس اهل ضاري
اصرووو الا ويجو ويشوفو
عروستهم
مو هي اخت وليد اكيد بتخقق
هما شافو وليد لما يجي مع ضاري
والحين جت مناسبه يتعرفو على العائله
الكريمه

لبست عباتها وانطلقت تجري تبي تلحق على فراس لايروح ويسيبها مو جديده عليه يسويها فروس

ساعات لم نفرح مهما كبرنا
نبين فرحنا طيش وهباله وكأننا اطفال

وصلت للمدخل المطل على الصاله المشتركه
لقت الكل يفطر زي العاده
وازعاج
تنهدت يالله صباح خير هذول من متى صاحين

العنود برواااق//هلا هلا بالعروسه
مشاعل لو الود
ودها تقوم تكفخها

الكل انتبه لها
اللي/ضحك واللي ابتسم
واللي علق
مشاعل//
افففف متى بس تكبرون
وتعقلون

احمد//هلا والله بكبيرتنا
العاقله الرزينه
كيف الحال

مشاعل مااعطته وجهه
وناظرت لبندر يهمس لضي وضي مبتسمه بحيااا
مشاعل في نفسها
//اوو حلو حلو والله فيه تطور

هدى لابسه وطالعه
//وينه فروس ابي اراجع لسه ماراجعت


دخل فارس ووجهه الوان وباين انه زعلاان
//بندر تعال ابيك بسالفه
وانت يقصد احمد//ود البنات المدرسه

احمد//ياخي روح انت مررره وحده طالع ودهم
تعبان مالي خلقهم

فراس بحده
//حمدوه وصمخ
لاترادد قوم وانت ساكت

احمد حس بشي من نبره صوته
قام وهو يناظر اخوه//
امرررك استاذ
وانتو يقصد البنات
//تقدمو للسياره
حتى البس
وهذا المفتاح اجلسو فيه
حتى اجي

مشاعل اللي قلبها انقبض من منظر فراس
لايكون ضاري فيه شي
بس ضاري في الامارات
فتحت عيونها على الاخير

ولييييييييييييد

مشت وطلعت لحقت ببندر وفراس

لقتهم واقفين ويتكلمون
وبندر مفتح عيونه على الاخير
شكله مصدوم

تقدمت مشاعل منهم بخوف

كل اللي سمعته
يوسف طايح بالمستشفى
حطت يدها على فمها
تمنع شهقاتها............

تحيااااااااااااااتي
انتظروني(~_^)

########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

Rرهف فلسطينR
15-08-11, 09:01 AM
أختي غفوة أوجاع بارك الله فيكي
الرواية رائعة وبصراحة أنا متحمسة جدا لمعرفة البقية
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
17-08-11, 04:33 AM
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
:::""""""""""""""""""""""""""""::::"""/////////////////////////////

في الخبر
في بيت الجد
مشاعل تتجهز بتداوم
وهي مبسوووطه
وتتذكر
موافقه ابوها على ضاري
واهله جاييين يوم الخميس
صح ابوها عذره كونهم بعيدين
بس اهل ضاري
اصرووو الا ويجو ويشوفو
عروستهم
مو هي اخت وليد اكيد بتخقق
هما شافو وليد لما يجي مع ضاري
والحين جت مناسبه يتعرفو على العائله
الكريمه

لبست عباتها وانطلقت تجري تبي تلحق على فراس لايروح ويسيبها مو جديده عليه يسويها فروس

ساعات لم نفرح مهما كبرنا
نبين فرحنا طيش وهباله وكأننا اطفال

وصلت للمدخل المطل على الصاله المشتركه
لقت الكل يفطر زي العاده
وازعاج
تنهدت يالله صباح خير هذول من متى صاحين

العنود برواااق//هلا هلا بالعروسه
مشاعل لو الود
ودها تقوم تكفخها

الكل انتبه لها
اللي/ضحك واللي ابتسم
واللي علق
مشاعل//
افففف متى بس تكبرون
وتعقلون

احمد//هلا والله بكبيرتنا
العاقله الرزينه
كيف الحال

مشاعل مااعطته وجهه
وناظرت لبندر يهمس لضي وضي مبتسمه بحيااا
مشاعل في نفسها
//اوو حلو حلو والله فيه تطور

هدى لابسه وطالعه
//وينه فروس ابي اراجع لسه ماراجعت


دخل فارس ووجهه الوان وباين انه زعلاان
//بندر تعال ابيك بسالفه
وانت يقصد احمد//ود البنات المدرسه

احمد//ياخي روح انت مررره وحده طالع ودهم
تعبان مالي خلقهم

فراس بحده
//حمدوه وصمخ
لاترادد قوم وانت ساكت

احمد حس بشي من نبره صوته
قام وهو يناظر اخوه//
امرررك استاذ
وانتو يقصد البنات
//تقدمو للسياره
حتى البس
وهذا المفتاح اجلسو فيه
حتى اجي

مشاعل اللي قلبها انقبض من منظر فراس
لايكون ضاري فيه شي
بس ضاري في الامارات
فتحت عيونها على الاخير

ولييييييييييييد

مشت وطلعت لحقت ببندر وفراس

لقتهم واقفين ويتكلمون
وبندر مفتح عيونه على الاخير
شكله مصدوم

تقدمت مشاعل منهم بخوف

كل اللي سمعته
يوسف طايح بالمستشفى
حطت يدها على فمها
تمنع شهقاتها

بندر ناظر لجهتها
//مشاعل ؟!

فراس//عمتي روحي للسياره
لاتتأخري

مشاعل بتحقيق// مين يوسف

فراس بأرتباك//
عمتي روحي

بندر// مايصير نخبي
مصيرها بتعرف

فراس يهدد بندر اسكت

مشاعل بصوتها كله //مييييين يوسف

فراس جرها لمكان بعيد
//عمتي اهدي
عمي يوسف تعب البارح
واليوم خبرنا عمي وليد ومابه الا العافيه
روحي لاتتأخرين على دوامك

مشاعل بشك
//طيب ليش ماتداوم

فراس //بروح
احجز تذاكر لبندر وابوي

مشاعل//وليش بتروحون دام انه بخير

فراس//ياحبك لتحقق
الله يعين ضاري عليك

مشاعل ضربته
وراحت يقال عنها مستحيه

فراس مبتسم
لكن سرعان ماانقلبت ملامحه
للجديه لما تذكر المصيبه اللي بجده

جاه بندر يضحك//ياخي وش قلت لها
انقلبت علبه الوان

فراس//تصدق طارق
عهدي به وعمره 14 ماكان لهذي الدرجه شراني

بندر//كثر الفلوس تراها تخرب
وتخلي الاليف وحش

فراس//الا غفله عمي عنه
بندر بتساؤل
//الا وش اخباره

فراس // بالعنايه

بندر//وخطيبت عمك

فراس //والله مدري
بتروح انت مع ابوي والا اروح انا

بندر يتكيسل//بيني وبينك روح انت

فراس يحط يده على كتف اخوه//الله يكملك بعقلك ياخوي

وراح للحجوزااات


في الطريق
احمد//لاحول ولا قوه الا بالله
متى وليش محد خبرني

هدى //لارجعت استفسر

مشاعل//اااه الله يحفضك ياخوي
والله جلسته بجده بتقتل امي وابوي

احمد //بحاول مع ابوي يقنعه يجي
يرتاح هنا

هدى//يجي هنا ويرتاح عز الله راح فيها

احمد يناظرها بعين// اقول لايكون مو مالين عينك انسه هدى

هدى//نص نص
خلوني اراجع

مشاعل تناظر للشارع
واحمد يحاول يتصل بفراس يعرف منه
السالفه


في البيت
العنود تكلم ضي
//شفتي فراس
والله ملامحه وراها شي

ضي //احسني
الظن بأخوك وش قصدك

العنود//مدري بس
ملامحه تدل على مصيبه
ماشفتها الا يوم تضاربو مروان وبندر

ضي بخوف//عنودووه
لاتخوفيني الله يستر

نزل مروان يركض ووجه مايتفسر وطلع لبره
ضي ارتعبت من شكل اخوها
ولحقته
والعنود وقفت من الفزعه

ضي تنادي على اخوها
مروااان مرواان
اصبر

بس مروان كان يركض بسرعه
جنونيه وطلع

رجعت ضي
للعنود اللي كانت واقفه عند الباب
يااعمامي متعب ووليد بهم شي
يااهلي بجده

وركضت واخذت الجوال
تدق على اهلها
والعنود ركضت بتدق على ابوها
الحمد لله ان الجد والجده مافطرو معاهم تحت
وانهم فطرو فوق
والا صارت علوم

ضي تتصل
بس محد يرد
ياربي ليش محد يرد بهالساعه
مو عوايدهم

رجعت دقت جوال اخوها مروان
وبعد مارد
واخيرن دقت على رقم
جوال غلا
ردت غلا بصوت تعباااان
//الو
ضي فرحت//الو غلا لايكون ازعجتك وانتي نايمه
غلا//نوم ؟
لاماني نايمه
ضي//غلا اخباركم
غلا وهنا ماقدرت تتحمل
انفجرت تبكي

ضي بردت اطرافها واقشعر جسمها
بصوت هادي//غلا فيكي شي
فيكم شي

غلا وهي تشاهق
//ضيييييي
ابوي وطارق تعبانين
وحسناء و و و كلهم بالمستشفى

ضييي
انا خايفه

ضي //ابوي وطارق
وخانتها رجولها على اقرب درج
جلست

غلا وش فيهم

غلا //طارق سود وجيهنا
وببكى اكثر
طاااارق حاول يغتصب حسناااااء
وابوي تعب من سواته واخوك تعبان
ضي دارت بها الدنيا
وهمست /طارق
والحين وش مسوين

غلا//امي راحت لهم مع رحمه
وانا وساره عند اولاد مروان

ضي بصوت يرتجف//وحسناء
وش مسويه

غلا//ماادري,كلهم طاحو علينا وودوهم بالمستشفى
تعالي ياضي محتاجينك

ضي تبكي/بحاول ياقلبي بحاول

وقفلت وبسرعه دقت على
بندر
ضي //شوف والله ثم والله لو تسافر وحدك
لالحقك بالتكسي

بندر مفجووع//بسم الله ضي وش فيك

ضي //بسافر جده
حتى لو كان بررر

بندر /لاحول ولاقوه الا بالله
طيب اصبري خليني اشوف فراس

ضي هدت نسبيا
//طيب لاتتأخر

بندر//جدتي لا تعلموها
من الحين بقولك خلي عنك الشوشره

ضي /طيب
وقفلت

العنود //يعني عمي تعبان
ووش دخل طارق وحسناء

ضي ماعرفت ترد عليها
راحت عنها وخلتها

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^


#####################
في جده
قبل شروق الشمس بنصف ساعه
في قصر بدر
بدر كان في مكتبه
يتصل بزياد يحاول يقنعه
يترك الحالتين اللي طلب منه ثامر يبي يتولاها
واخيرن رد زياد
زياد//هلا عمي

زياد//هلا عمي
بدر//كيفك يازياد ماتقول عندي عم بزوره
زياد//ياريتني بالبيت الا في هالمستشفى
بعيد عن الحبايب
بدر//طيب روح
زياد// ياليت بكيفي
ولا الحين جاتني حالتين وشكلها
تحتاج لتحقيق
بدر //زياد روح لبيتك
ثامر بيستلم الحاله
زياد بشك//عمي فيه/شي
تعرف شي
بدر//سوا اللي قلتلك عليه
وبعدين بقول لك
زياد //عمي ماني مقتنع

بدر //صدق مانت وجهه خير
جاتك الفرصه بتطلع والحين رافض ومسوي لي فيها محقق

زياد يضحك//لان الحالتين تحتاج تحقيق شرطه
وثامر يحاول يخبي شي

بدر//زياد انا طلبتك لاتردني

زياد//فالك طيب
بسلم الحالتين لثامر
رضيت

بدر//لاوالله مارضيت
بقى تزورنا انت واهلك الحين صرت متزوج

زياد متفاجئ// متزوج
متى ماتقول عندي اخو اعزمه

بدر//السالفه صارت بسرعه
بس لسه ماسويت حفله
بعزمكم بالحفله

زياد//لا السالفه صدق صارت بسرعه
اجل الله يوفقك
بدر//لااطول عليك فمان الله

زياد//الله يحفضك

قفل بدر بإرتياح
وقفل كمان الجوال كافي ازعاج على بكره الصبح وهو لسه مانام
تذكر الاميره اللي فوق
وخرج لها
لقيها واقفه عند الدرج تتلفت
وارتاحت لماشافته
بدر انصرع من شكلها
والله انك ناويه على عمرك
تقدم بدر منها //جوعانه

رغد ابتسمت له ابتسامه تذوب الجليد
//لا
انا ماني متعوده افطر اول مااصحى من النوم
بدر// ومتى تفطري انسه رغد
رغد نزلت وراحت بتجلس
وماردت عليه حست من نبرته استهزاء

بدر مسك ايدها وجره لها
//لمااكلمك تجاوبيني ماله داعي حركات البزران

رغد ناظرته ببرود
//وش فيك

بدر افلت ايدها ولف بيروح
//متعوده تلبسين كذا من الصباح

رغد وعرفت سبب تغيره
//اذا ماعجبك بغيره
واذا ازعجك بحرقه

بدر يتنهد خايف عليها من نفسه
التفت لها وتقرب منها
ومسكها من كتوفها
وهو يحاول يتمالك نفسه
بدر//يابنت الناس ارحميني
وبتردد
//رغد انتي مرتاحه لي

رغد تحاول تمسك نفسها لاتبكي ماتصورت نفسها في موقف زي كذا ولا مع واحد غريب
//ماادري
اذا انت مو مرتاح
موشرط اكون انا مثلك

بدر/انتي عاجبك جلستك هنا
نسيتي البارح وكيف جيتي
انتي مقتنعه فيني كزوج لك

رغد مافهمت ولا شي بس حست انه ورى كلامه معاني وانسان متردد متعذب وخووووف
غطت على وجهها بيدها

بدر بعد عنها //رغد ضايقتك

رغد//بدر

ولاول مرررره تناديه بإسمه من البارح هع

بدر بلهفه رجع وقرب منها//
عيونه وقلبه وروحه


رغد في نفسها كااافي ابعد عني
تذكرت ليش هي هنا
تذكرت كيف تزوجت
تذكرت كيف بدر ضحك عليها
ونساها ليش هي هنا
تذكرت العذاب اللي تعذبته
تذكرت كل شي حلمت فيه

مدت يدها بتبعده عنها
//ممكن اطلع لفوق

بدر بدون تردد /اطلعي
بدر كان يتعذب من شكلها طيبه قلبها برائتها
طبعه جاف
يدري انه بدى ينجذب لها
يدري بعذابه بوجودها عنده
بسس مانسي انها انغصبت عليه
مايبي يجبرها
بس مايقدر لازم يعتذر لها
حتى لو كانت اخت عدوه
هي مالها ذنب لالا هادي مو عدوه
بس الحين عدوه لانه تزوج اخته غصبن عنه

طلع لها يبي يبرر لها تصرفاته اللي
اجت مو في محلها

وصل لباب غرفتها وسمعها
ضاقت فيه الوسيعه
لام نفسه ليش انا سويت كذا
دخل
وشافها جالسه على الارض
وضامه رجولها وتبكي

آآآه طلعت من بدر
مشى وتوجه لها ونزل لمستواها
حط يده على شعرها
اللي مغطيها
//رغد ماكنت اقصد
اني اجرحك
كافي لاتعذبيني

رغد وسط بكاها بإندفاع//وانا عادي
انجرح واتعذب
انا عادي اتزوج بهالطريقه
عادي يضيع مستقبلي
تدري اني ماكملت امتحاناتي بسببك
دست على كرامتي بسببك
سببت لنا حزن وخوف وشتت اخواني
وماكفاك بتكمل علي
بدر جن جنونه
هزها //رغد
رغد
خلص رغد


وهي خلاص كل االكلاااااام اللي في خاطرها قالته
جرحته
عذبته
بسسس
ماسكتت الا على كف من بدر


هدوووء
ماغير العيون تتكلم
رغد تناظر بدر
ودموعها مغرقتها
وبدر يناظرها متفاجئ من نفسه
انا ليش ضربتها
انا جاي اعتذر
زدت عليها
مسكها وحضنها
وهي كانت محتاجه لأحضان تفرغ فيها حزنها
واستسلمت له
,,,,,,,,,,,,,,,,,.................,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
الساعه 9الصباح
في المستشفى
طلعو حسناء من العنايه
وحطوها بغرفه خاصه بطلب من وليد

وطارق وابوه لساتهم في العنايه
حسناء صحت
وياريتها ماصحت
صرخت بأعلى صوتها بشكل جنوني وهستيييري
وقالت كل شي صار لها
المستشفى كله دري بحالتها
وفهد متضايق من الموقف وولييييد
انصرع يوم شافها تصرخ
لالا حسناء حالتها للاردى
طلع من المستشفى خلاااااص يتمنى الموت ولا يشوفها بهالحاله
ورجع للبيت بيرتاح
حتى الباقي برضو رجعو
قالو لهم جلستكم هنا مالها داعي واي شي راح يتصلو فيهم....


^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^

////////////////////////////////
،ـــــــــــــــــ،ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ،

قبل بساعتين
الساعه6الصباح
في بيت زياد
دخل زيادالبيت وهو مشتااااق لزوجته
دخل الغرفه
اللي كانت مثلجه
والظلااااام مغطي المكااااان

فتح الستاره
اللي من خلاالها بدت ومضات من النور تدخل منه
وطفى المكيف
وتقرب من زوجته اللي غارقه في النوووم
زياد ينسدح على جنب مقابلها
وبدت اساليب الازعاج
كان معاه منديل ويحركه على انفها
وهي تتحرك بتبعده
ويرجع يسويها
وهي تبعده
ومبتسمه
بيان ماكانت نايمه بس سوت نفسها نايمه
زياد مالاحظ انها مبتسمه او ان عيونها ترفرف

بسس
فجأه
انفجرت بالضحك
اللي خلا زياد يطيح من على السرير
من الفزع

بيان تحرك حواجبها بمعنى انتصرت عليك
//اممم اخبار المزعج
جازتلك السدحه هنا

زياد
وقف وهجم عليها
مسك ذراعها ولفه بمزح
//انتي بتجننيني
كافي فكري مشغوول فيك وانا بالشغل
بتكملي علي الحين

بيان//ااي
تصدق ماجاني نوم
وانت بعيد

زياد فكها
ولفها له
//صدق

بيان مستحيه//ايه

زياد //جوعاااان

بيان //خسى الجووع
بس ليش مااتصلت علي
افطرك فطور محترم

زياد يفك ازرار بلوزته
ويخلعها
وانسدح
//اي شي من يدينك محترم

بيان بنص عين// لاتحاول
وراحت تسوي له فطور

زياد منسدح ويفكر ياترى ليش ثامر حاول يبعدني وش سالفتهم
شكلهم مهمين
والا ماجا من عز نومه
واتصل بعمي بدر الا وراه شي

دخلت بيان
ومعاها صحن
فيه جبن وبيض وخبز وزيتون وشاي

ابتسم لها زياد
يااااااه ايش قد يرتااااح لهالإنسانه

جلسو على الارض
وابتدى الدلع
بيان تأكله وهو مبسوووط ع الاخر

اللي خرب عليه اتصال جواال بيان

بيان //خلص كمل انت
وقامت بتشوف من المتصل
وزياد يتحلطم

لقته رقم غريب ناظرته بأستغراب
وما ردت
زياد/من
بيان/رقم غريب
وانتهى الاتصال
بسس سرعان ما عاود الاتصال
(الرقم اللي مع بيان كان لأخوها راشد)

هالمره اخذه زياد ورد
//نعم


//زياد اعطني بيان ماعندي وقت





زياد بدهشه//رااااااشد


بيان تحجرت
راااشد آآآه ياراشد
ويني عنك ووينك عني
اخذت الجوال وهي تحاول تمسك نفسها

راشد//بيان
حبيبتي كيفك

بيان واستسلمت للدموع
//ياعيون وروح بيان
كيفك ياقلبي

راشد اللي لا يقل عنها كان يبكي
يبكي الخجل يبكي العار يبكي الذل
يبكي الإهانه
يبكي اخوانه اللي تشتتو بسببه
//بيان سامحيني
بيان والله احبكم انا خجلان من نفسي

بيان تبكي بكى يقطع القلب//لاياخوي
لاتأنب نفسك انا مرتاحه واخواني حولي وزياد مريحني موناقصني الا شوفتك


راشد يكتم شهقاته كان ضعيييف واستسلم للبكى//بيان كلها سبع شهور وانشالله بطلع وبعوضكم وبتوظف
بيان اخبار اخواني لساتهم
زعلانين مني

بيان //لاتبكي ياخوي
محد زعلان منك مسامحييينك
يعقوب وليالي ومنى
منتظرينك,وحتى انا
عمرنا ماراح نزعل منك


الو



الو

راشد

وزادت في البكى
//آآآآآآه
ياراشد
وناظرت زياد
//زياد راشد تعبان
راشد طيب مكانه مو بالسجن
احسه ضعيييف
وغطت وجهها بيدها وهي تبكي
وحشني
وحشني يازياد

زياد ماتحمل منظرها
بيان ابد ماتبين حزنها لاحد
بس الحين بيان
صدق صدق حزينه
تقرب منها وحضنها
//اششششش

خلص ماراح يطول هذا في صالحه

بيان تبكي ماعرفت تتكلم


(//////////////////////////////////////////////////////////)

في قصر بدر

طلع بدر من الغرفه اللي فيه رغد
بسررررعه وصدره
ضاااايق ودقاااات قلبه تتسمع
ناظرها
وهي لاتقل عنه دهشه وخوف
وبسرعه مشى
ودخل غرفته
وقفله
اتكى على الباب وغمض عيونه
رفع يده
لوجهه ولمس فمه
غمض عيونه
آآآآه ليش ضعفت
ليش وضرب بيده على الجدار
مشى بضيق
وطفى النور وفسخ بلوزته
ورمى حاله على السرير
انسدح على بطنه وغطى راسه
بالمخده يبي يبعد صورتها
لايابدر كيف بتبعد صورتها وهي زوجتك
اللي سويته مو حرام
حاول ينام ويبعد الافكار


^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^


رغد متفاجئه
لساتها على وضعيتها
وقفت ببطء
ومشت للمرايه
ناظرت نفسها
رفعت يدها تتلمس شفايفها
وهي متفاجئه منه....
ليش رااح ليش كل ماقرب مني ابتعد
ليش خايف من قربي

ابتسمت بخجل
بس سرعاااان ماجمد وجهها وهي تناظر لخدها
بدر مايحبني
بدر يبي ينتقم
كلها مسأله وقت وبيمل مني
مسحت دموعها بثقه ماراح ابكي قدااامه
راحت للباب وقفلته
ومشت لشنطتها
غيرت ملابسها
غيرت رأيها خلص مافي لعبه
ماتبييييه كلها كم يوم وبيمل منها وبيردها
لاهلها
بسسس
ماراح ترجع مثل اول
راح ترجع مطلقه
اااه بدر صدق هدمها وحطمهاا

لبست بلوزه فضي ع تنوره كحلي
طوييل
واخذ منها حته
مافي معها نووم
ممم ليش ماتتصل على اهلها تطمنهم

طلعت في مهمه البحث على تلفوون بعد ان تأكدت ان بدر في غرفته /ابد ماتتوب/خخ
مشت الدور اللي فووق
واخيييرن لقت تلفون
رفعته بس خاااب
املها
مافي حراره
في الاصل مافي سلك
اففف بس للزينه
اخذت التلفووون
معها والحين لازم
تبحث عن السلك
نزلت لتحت
ونفس القصه مافي
ايش الحكايه معقوله هالقصر مافيه تلفووون
شغااال
راحت للمطبخ بتسأل الخدم


لقت الطباخه المصريه توها صاحيه واثار النوم عامل عمايله في وجهها
والشغالتين جالسين يفطرو


اول مادخلت
وقفو بخوف
بس سرعان ماتلاشى بإبتسامه منها
التفتت تكلم الطباخه
//مافي تلفون في البيت

ام سعيد//اللي اعرفه
الخط داخلي مافيش خط لمكان تاني

رغد//كيف داخلي

ام سعيد//تتصلي انتي عليه عايزه فطار غدا
تتصلي بالبواب
يفتح يئفل (يقفل)
بسس

رغد يئست
وهي بتطلع

ام سعيد /آآه دا الباشا عنده موبايل
بالمكتبه
لو عايزه اقيبه بقييييبه (اجيبه)

رغد//لا انتي ارتاحي انا بروح

وراحت متجهه للمكتبه
فتحت الباب
بسسس
المكتبه مقفله
اففف وش هالحاله كأني في غابه
وهي بتطلع
جتها ام سعيد//ياست هانم دا موبايل قوزي (زوجي)
لو عايزه اي خدمه انا حاضره

رغد شكرتها من قلب
وطقطقت بأرقام
وانتضرت تسمع الجانب الآخر

الو
رغد بفرح//الو يمه كيفك
ام حسن//هلا والله برغوده
بنيتي
وقامت تبكي
رغد شلونك لايكون عذبك زوجك

رغد وهي بعد تبكي
//لا يمه انا بخير
وبدر طلع انسان فيه خير ماقصر معي

ام حسن//يايمه ماقهرني الا اسلوبه
في زواجك ماخلاني افرح فيك

رغد تطمن امها//بيعوضني يمه بيعوضني

هادي//الو

رغد/هادي؟
كيفك ياخوي

هادي//رغد لو تداري عن الكلب هذا ترى ماله داعي

رغد بعتب//ماعهدتك تسب البشر
بالحيوانات

هادي /من قهري عليك وانا خوك

رغد//هادي والله ثم والله ان بدر عن الف رجال يخاف الله ذوق اخلاق وحنان
والله اني,ارتحت,والضيقه كلها راحت

هادي//صادقه يارغد
بس يرضيكي تتزوجي بلا فرح

رغد بتأكيد//
أذا كان زوجي بدر
يرضيني

هادي//روحي الله يسعدك ماابي اطول عليك

رغد/سلملي على امي وحسن وقوله اني مرتاحه وماني زعلاانه,وسلملي على هند
وزوروني

هادي //اكيد ياقلب هادي
يالله فمان الله

رغد//مع السلامه
قفلت وحضنت ام سعيد
//مشكوووره
يااحلى مصريه بالسعوديه

ام سعيد تضحك/
ربنا يوفئك ويرضى عليك
بس ماتخبريش البيه

رغد ناولتها خمسين ريال //انشالله ولايهمك

ام سعيد//لالا ازاي دا واقب (ذا واجب)

رغد اعطي زوجك
يشحن فيه قوليله من زوجه الباشا

ام سعيد اخذت الفلوس
وهي تدعي لها بالسعاده وراحه البال

طلعت رغد وهي مرتاحه
وقفت وناظرت غرفته
بحزن وتنهدت
ودخلت غرفتها تحاول تنام
/////////////////////////////////
توقعاااااتكم
تحيااااااتي ^_^
=)
########################
الكاتبه //^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس
غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

غفوة اوجاع
18-08-11, 10:34 PM
يسلمووووو على المروووور اختي
ونورتي متصفحي

غفوة اوجاع
18-08-11, 10:46 PM
/////////////////////////////////
الساعه 3العصر
في المستشفى
دخل بخطاوي سريعه
توجه للإستعلامات
وسئل عن عده اشخاص
واجابوه هم في قسم العنايه المركزه
مشى ورى الممرضه
بخوف مما سيرى يكره يشوف احد غالي عليه طريح الفراش
أشرت له الممرضه//هادا غرفه المريض يوسف
وطارق نقل لعنايه الاعصاب
توجه بسرعه للغرفه اللي فيها ابوه
وصل لسريره
وهو يشوف جميع الاجهزه حوله
مسك يد ابوه
وباس راسه ماتستاهل يالغالي


فتح ابوه عيونه بتعب
شاف اللي جالس قريب منه وماسك يده
ابتسم له وناداه بهمس//مروان
مروان ماقدر يمسك نفسه
نزلت دموعه غصبن عنه
كيف ماتنزل وهو يشوف قدوته عزوته وسنده ابووووه
ياما حضنهم ياما خاف عليهم تمنى لهم الأفضل ووفر لهم الأفضل
//يبه انت بخير

ابووه//مروان
شفت
وش
سوى ا خوك

مروان//كل شي بيتصلح
بس انت قوم لنا بالسلامه

ابووه//البنت
امانه
عندنا
واحنا
ما حا فظنا
عليها

مروان//يبه,لاتتعب نفسك ولا تاخذ هم
يبه انا هنا وراح اصلح كل شي
ارتاح يبه الحمد لله اني شفتك بخير

ابوووه//الله
يرضى
عليك

مروان//يبه استئذن بروح اشوف طارق

ابوه// كيف
حاله

مروان//مدري بروح اشوفه هوا وحسناء

ابوه//طمني
عليهم

مروان//انت ارتاح وانا بطمنك عليهم

ابوه غمض عيونه ورجع ناااااام

ابتسم له مروان وباس يده
وطلع
رجع لنفس الممرضه
وسألها عن قسم اللي فيه اخوه
وهي مشت تتمخطر قدامه
هاذول هم عائله يوسف التاج جذابين
يجذبووون اللي حولهم بهيبتهم
وهدوئهم وجمالهم وبمحاسن اجسامهم طول وعرض
كان لابس ثوب بلا شماغ وشعره اللي طال يصل لرقبته
دخلو للاصنصير
وطلعو للدور الرابع
مشت الممرضه
لجهه الاستعلامات الخاص بالقسم
وبعد كم كلمه
اشرت له للباب الاخير
هنا المريض طارق
دخل مروان وانصدم من المنظر اللي قدامه
وش صار لك ياطارق
هل هاذي معجزه الاهيه جزاااء على فعلته
ليش كذا ياطارق ليييش
تقدم منه وهو يمرر نظره عليه

كان طارق
حاطين له غطاء على عيونه
واطراف اصابعه فيها اسلااااك
وجسمه ساكن

تقدم منه مروان يناظره
وهو وسط افكاره
ابد ماتقرب اكثر ولا حتى كلف عمره يبوسه

دخلت الممرضه
تشوف المغذي
سألها مروان //ليش هو كذا
وش عنده

الممرضه//هادا مانام له اسبوعين
عنده انهيار عصبي

مروان عابس بوجهه
//انهيار
وناظر لاخوه وش قصته
ايش حصل له

الممرضه تطمنه
//احنا منومينه
بس باليل اعتقد دكتوره بيسمح لنا نصحيه
على شان التغذيه

مروان ماتكلم جلس يناظر في اخوه
معاتب يلوومه
ليش ياطارق هاذي
حسناء قطعه منا
ليش اذيتها امانه عندنا ماخليتنا نصونها
يتيمه جرحتها وعذبتها وهدمتها
ليش كذا ياطارق


طلع من عند اخوه اللي حزن لحاله
وافكاره وفعلته قبل وجوده هنا

طلع وراح للممرضه وسألها عن حسناء
اخبرته الممرضه ان الزياره
ممنوع عنها حاليا واعطته رقم الغرفه
في نفس الدور في القسم النسائي

مشى وقرب
من القسم
تردد قبل لايدخل
بسس
لمح عمه وليد طالع من القسم
حس بالأحراج والخجل
قدام هذا الانسان

وليد شاف مروان واقف بره القسم
وتفاجأ بوجوده متى امداه يجي
كان لابس بلوزه اورانج على بنطلون جينز سماوي
مشى وليد متجهه له
مروان ارتبك وحاول يسطنع ابتسامه
سلم على عمه
وليد//مروان متى جيت

مروان//جيت بطياره خاصه

وليد//ومين خبرك
مروان// ناصر
كيف حالها

وليد بحزن اللي وضحت من قسمات وجهه
وليد تعبان والتعب وضح عليه
//كل ماصحت تصرخ
وتهلوس بالي جرى لها
لازم تكون وحده معها لازم تهديها تفهمها
انه كل شي انتهى وان هي بخير

مروان يحط يده على كتوف عمه
//عمي ادري اننا كلنا غلطانين
ومالنا اي وجهه

قاطعه وليد//لاتكمل كلكم مالكم ذنب
الذنب ذنب الوسخ اللي هناك

مروان مارضي على اخوه
//عمي هد اعصابك
حالته مو احسن منها

وليد//مروان بتدافع عنه
مروان//مهما سوى هذا اخوي
صح غلطان وبنعاقبه بس لاتسبه ولاتدعي عليه

وليد تنهد//استغفر الله
رحت عند ابوك

مروان//ايه وصحي
بسسس تعبان يلوم عمره قبل طارق
عاد انت لا تزودها
كلنا نحس بتأنيب الضمير

وليد //لاتلوموني
يوم صممت بخطبها
يجي اخوك المصون ويسوي سواد وجهه

مروان بخوف//
وصل

قاطعه وليد//لاالحمد لله لاتقولها
ربي جازاه قبل لايصل لمراده

مروان//عمي انت تعبان
وبتتعب لاجلست هنا
يالله نزلنا عند ابوي الحين يكون عمي متعب وصل

وليد بخوف//لايكون خبرتو ابوي
مروان//والله مدري انا على طوول جيت
ماادري

ونزلو

عند يوسف التاج
كان الكل حوله
اخووه متعب
وفراس وبندر وضي
وبعدها بشوي دخلو وليد ومروان
يوسف
انبسط,بشوفه اهله حواليه
وجلس متعب قريب من اخوه
ويتهامسون على شان مايتعب يوسف
وخلاه يفضفض ويشكي له

ووليد ليش مااهتميتو بجرحه
يعني لازم يطيح حتى تفهمو انه يعاني
ويتعذب

ناظرهم واستند على الجدار
وتكتف
قرب منه فراس
//كيفك الحين
ناظره
وليد وابتسم بتنهيده
//الحمد على كل حال

فراس//والحين كيف حالها

وليد بألم//لاتسألني عن حالها
حالها عند رب العباااد

فراس فهم عليه//
والتفت لبندر اللي يحاول في ضي اللي من وقت ماوصلت وهي تبكي منهاره
وابوها يهدي فيها


في هاللحظه دخلو فهد وامه ورحمه وناصر وغلا
وساره ونديم

البنات جرو لاحضان ابوهم
واعلنو نوبه بكاء واكثرهم غلا اللي ماسكتت كل ماتذكرت اللي حصل انفجرت,بكي

وضي بسرعه ركضت لحضن امها
وكمان مروان
لانهم اجو على طول للمستشفى مامرو عند اهلهم
فراس وبندر انحرجو من وجود البنات
وطلعو
ومتعب سلم على اخوه ووعده بزياره
قريبه
وطلع
ورى اولاده
بندر//ماتبو ن تروحو عند طارق
قالها بإستهزاء

فراس يناظر اخوه //بندر
ابو بندر//يالله ياعيال بما اننا موجودين
نروح نشوفه

وطلعو له

جوه عند يوسف
البنات حوالين ابوهم
وزوجته جمبه
ومروان يهدي في ابوه كل ماذكر السالفه
وليد جلس
على الكرسي اللي بالركن
وحط رجل على رجل
واتكى براسه على الحيط
وغاااااص في افكاره
وسررررح

غلا لاحظت سرحانه
راحت له
ونزلت لمستوى جلسته وحطت يدها على ركبته
انتزعت عمها من سرحانه
ناظرها
غلا //عمي وش مسوي
وليد//شوفه عينك
وابتسم لها
//انتي انقضتي حسناء من اخوك
ماراح انسى موقفك

غلا//عمي ودني لها
ابي اتطمن عليها

وليد بعد مارفع نظره لفوق يمنع دموعه
//غلا روحي انتي مع خواتك خلص مابي اروح
غلا//هي فين
وليد//
في الدور الرابع قسم العنايه نساء غرفه رقم 33
وطارق قسم الرجال غرفه 12

غلا ابتسمت//عمي هونها
لاتعبس على شاني
واذ مو لي افردها لبوي

وليد بادلها الابتسامه//
ولايهمك ابشرررري

وقفت غلا وراحت للبنات
//خلونا نروح عند حسناء

امها بحده//مافي روحه
اجلسو وبعدين نطلع عند اخوك

تفاجاء الكل بردت فعلها

غلا//يمه ليش
وبعدين هي بنفس الدور

امها//قلت مافي روحه يعني مافي
كافي المصايب اللي جت من وراها

وليد لهنا وبس
//المصايب من تربيتك يامرت خوي

ام فهد//تربيتي انا
اصلن انا الغلطانه
فتحت بيتي لاشكالها
من يوم ورايح
مالها رجعه لبيتي

وليد بعصبيه// حسناء رجعتها لبيتي
مشكورين وماقصرتو
قمتو بواجبكم واكثثثثر

وطلع

غلا //يمه خلص
تدرين الغلط جاي من مين
ليش تكذبين الصدق
كم وكم جلست عند مروان
ليش ماصار شي

ام فهد بصراخ//غلا اسكتي

ساره//لاتنسين البنت يتيمه مالها احد
بنرميها بالشارع
خاله عيال ولدك متعودين عليها
فين بتروح

ام فهد//جهنم الحمرا

ضي//يمه خلص
يالله طلعنا لطارق

وطلعو
الحوار دار وابو فهد نايم

طلعو لفوق بقياده غلا
وتوجهو لغرفه طارق
وهم ماشين بالممر
ومتعب واولاده طالعين

راحت لهم ضي
طبعا كلهم متحجبات
الا ساره اللي كانت متلثمه


غلا وامها وساره وقفو منتظرين ضي تكمل كلامها معهم
مشى فراس شويه عنهم
لمح عيون تناظره
التفت لها
مييين هاذي

ساره كل شويه تسترق النظراات
لهذا الانسان الجذاااب
بسسس انكشفت
والتفت لها
نزلت عيونها لتحت
ورجعت ناظرته لقته يطالع بساعته
ويناظر اخوه وابوه
وهي تتسائل مين هذا
بس للاسف مشوو
مالقت عمرها الا وهي واقفه وحدها وضي تناديها وهي جوا الغرفه

مشت ساره لهم وهي تتلفت من الفشيله
ودخلت وتمنت
انها مادخلت وبقت مكانها
بره
غلا تقدمت له بجموود ووقفت تناظره مابكت ولانزلت لها دمعه
وساره كشررر جسمها من منظره
اما امه وضي
فانفجرو بالبكى
ام فهد//شفتي وش صار لاخوك
ضي//الله يقومه بالسلامه

ام فهد تبوس ولدها وتحضنه وتناديه
//ولدي طارق
تسمعني طارق وش تحس فيه

ضي//مدري ليش للحيين ماصحى

ساره تقربت منه وباست يده وهي
تناظره جد جد اندهشت
ياابن ادم مااضعفك

غلا انتهزت الفرصه
ومشت بهدوووء وطلعت

شافت الممرضه
ونادتها سستر
الممرضه//ايوه
غلا //فين القى غرفه المريضه حسناء

الممرضه//حسناء ممنوع الزياره

غلا//طيب فين مابي ادخل
ابي اعرف في اي قسم
اشرت لها الممرضه
على المكان
وغلا بسرعه راحت بعد ماشكرتها
دخلت من الباب الزجاجي الكبير
الى القسم النسائي لنفس الحاله

مشت وهي تبي تتذكر رقم الغرفه
واخيرن وصلت
لقت لافته مكتوبه على الباب
بمعنى ممنوع الدخول

تقدمت بخوف على الاقل بشوفها
واروح
دخلت وشافت عندها ممرضه
تحط المحاليل في المغذي
انتبهت الممرضه لها
وامرتها بالخروج
غلا طنشتها وهي تناظر لها
وهي تكتم عبراتها ماتبي تبكي
حسناء
في يوم وليله انقلبت ملامحها
كان وجهها وارم من كثر الضرب
حسناء البريئه الجميله
جسمها مليئ بالالوان احمر وازرق اثار الكدمات
انتبهت على الممرضه تجرها من يدها
غلا ناظرتها بتهديد
بعدي يدك لااقصها لك
الممرضه//لو سمحتي
اطلعي بره
اعطتها غلا نظره تخوووف
وتقدمت لحسناء باستها على
خدها وطلعت

وهي طالعه من القسم
لقت ناصر ونديم ماشين لجهه
طارق
مشت وراهم
نديم حس بأحد وراهم
التفت
ووقف //عمتي وين كنتي

غلا بأرتباك//بالحمام

ناصر/كنتي عندها
غلا//لاتقولو لاحد
نديم //ومين مانعك

غلا بحزن //امي

ناصر تنهد/ خلص خلونا ندخل
لايحسو عليك

وراحو
ضي//غلا وين اختفيتي

ناصر//كانت معنا نستفسر عن حاله عمي

ساره//يالله
طلعنا مااصبر وانا اشوفه كذا
يالله تعبت

ضي //يالله نسلم على ابوي
ونروح

وبعد ماسلمو عليه
طلعو

.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’’,.’,.’,.’,..,’.,’., ’.,’.,’.,’.,’

في بيت هيفاء
في الصاله
مجتمعين
مهدي وفيصل وامهم وابوهم
نزلو يعقوب وليالي
يعقوب على طول لحضن مهدي
مرررره مهدي الاطفال يتعلقون فيه

فيصل//لاحووول ويعني
احنا من طين وهو من نور
عطونا وجه

اجته ليالي مستحيه بشكل يخبل
//انا احبك
ابي ايسكريم

فيصل مفتح عيونه على
الاخير
//تحبيني
لالا يمه لحقي علي
يمه شوفيني لااكون مسخن
هالزين كله وبعد يجي يقول لي احبك

مهدي يناظره
وبعدين التفت لامه وابوه
//يمه بغيتك بسالفه

ام مهدي//آمر حبيبي

مهدي مستحي//ابي اتزوج

امه فرحااانه//يه هاذي الساعه
المباركه
واخيرن بفرح فييييك
والبنت جاهزه

مهدي بتساؤل
//من يمه

امه // من غير منى بنت خالتك

فيصل تضايق
وبانت الضيقه بوجهه
//يمه اسمعي الولد وبعدين
خطبي له

مهدي ناظره بإستغراب
//وليش انقلب لونك
لايكون ماتبيني اتزوج
واقعد ارعى فيك

فيصل//لا الحين برتاح من حنتك ولقافتك

مهدي //افا
لهذي الدرجه شايل علي

فيصل يستدرجه
//ومن بتتزوج

مهدي يختبره
//اللي شارت عليها امي

فيصل جن جنونه
//على راحتك

مهدي بعتب
//ولوو ياخوي ادري فيك
عاشق وولهان
مااتجاوز حدودي
وحركاتك ماتمرؤ علي ولوووو

فيصل ابتسم له بشكر
//يالله حبيبتي بشتري
لك ايسكريم

ليالي فرحاااانه
//والله
اصبر بخلي منى تعطيني فلوس

فيصل//امشي قدامي
من يوم ورايح انتي واختك مصروفكم علي
وطلع
وهو يكلم يعقوب وليالي

مهدي يضحك عليه

ام مهدي//هايمه
تبيني اخطب لك والا وحده في بالك

مهدي بتردد//
اممم
اخت صديقي

ام مهدي//ومين صديقك
مهدي//
صديقي زياد


ام مهدي
//خلص
طيب من وين اعرف رقمهم

مهدي//يمه
معقوله مافهمتي
وماعرفتي من زياد

ام مهدي//زياد ماغيره
زوج بيان

مهدي //ايه يمه

ام مهدي بشك//ووش عرفك ان عنده اخت

مهدي انحرج//
ااا ابيها وبس

ام مهدي//اجل على بركه الله

مهدي وقف
//خلص يمه اعتمد عليك
بروح مواعد الشباب

هيفاء نازله وهي تتثآئب
//ليش ياخوي لاجت الملائكه وتأشر على نفسها
تروح الشياطين وتأشر عليه

مهدي//هلا والله
من زمان عن هذرتك يالهرمه

هيفاء //وهي بتكمل نومها في الصاله
//فضيت لك من بكره
ببدي في خططي عليك

مهدي طلع وهو مبتسم

ام مهدي//وينها منى

هيفاء//الحين انتو صاحين
من بدري تسأليني انا
اللي الحين صحيت

ام مهدي مفتحه عيونها ع الاخييير
//يابنت وش سوت فيك الامتحانات
اشوفها طولت لسانك


هيفاء تضايقت تذكرت صديقاتها
رغد وحسناء وبدور ماداومو
اليوم حست بالوحده
فجأه تفقدي اللي حوليك وتحسي بالوحده
//يمه ابي اروح عند صديقاتي
ماداومو اليوم اخاف يكونو تعبانين

ام مهدي//تعبو مره وحده

طيب روحي اتصلي
فيهم رجعنا التلفووون

قامت هيفاء بكسل

وجابت التلفوون
واول مادقت على بدور
ام بدور بزعل//الو
هيفاء ارتبكت//كيفك ياخاله
ام بدور//هلا حبيبتي الحمد لله
هيفاء//بدور صاحيه
ام بدور كانت محتاجه وحده
من صديقات بنتها تتصل فيهم يجو
ويطلعوها من اللي هي فيه
//من انتي
هيفاء//صديقتها هيفاء
ام بدور//والله مادري ايش اقولك
بس بدور
تعبانه ومنومينها بالمستشفى
هيفاء بفزع//بدور
ومن متى
ام بدور//لها يومين
الله يخليكي يابنتي بدور وحيده
لاتخليها
وتهدج صوتها
//حتى الكلام رافضه تتكلم معاي زعلانه منا كلنا
هيفاء//لسه بالمستشفى
ام بدور//ايوه
هيفاء//طيب ياخاله بحاول اجي بكره,ولا يهمك
ام بدور//الله يرضى عليكي
هيفاء//مع السلامه
وقفلت

انتبهت لامها
//يمه شفتي هاذي الاولى بالمستشفى
الله يستر ع الباقي
واتصلت برقم رغد
ماترد
واتصلت بالبيت
الو
هيفاء//الو
هادي//هلا
هيفاء//ااا ممكن رغد
هادي //مين اقولها
هيفاء/اففف وش يبي هادا//
صديقتها
هادي//رغد تزوجت
هيفاء تحجرت وبهمس //تزوجت
كيف في يوم وليله

هادي بإقتضاب//اي خدمه ثانيه
هيفاء قفلت
وعلامات الاستفهام تعلوها
//يمه ورغد تزوجت

ام مهدي//للبيوت اسرار,وكلن وظروفه

هيفاء بخوف باقي حسناء
والله لانجن
اتصلت بحسناء
ع جوالها
رن بس مافي احد يرد

ورجعت دقت
مررره ثانيه
ردت وحده بس مو حسناء
الو
هيفاء//حسناء
ساره//لا مو حسناء
حسناء نايمه
هيفاء تنهدت بأرتياح
//ليش ماداومت اليوم
ساره برتباك
//تعبانه شويه
هيفاء//اذا صحيت
خليها تدق
ساره //انشالله
هيفاء//مع السلامه

وناظرت امها
يمه انا خايفه
ام مهدي//تفاءلي بالخير
وبكره بخليك تروحي لهم

هيفاء //انشالله خير

جتهم منى من المطبخ ومعها صينيه حلا
وقهوه

ام مهدي//ليش عذبتي عمرك

منى /لاعذاب ولا شي
هيفاء صحصحت
//هلا هلا والله
بحبيبتي

منى//لاتحاولي

هيفاء//وش هالزين وش هالزين
ام مهدي تحرك راسها
هالبنت تخبلت
///////////////////////////

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

في الحوش

مهدي// الو
الهنوف//هلا والله بحبيبي
مهدي ببرود// هلا
الهنوف بدلع//هلا بس
مهدي مايعرف يجامل
//انا كلمت الوالده بتخطبك لي
ووو وبخلصك من معاناتك

الهنوف تتذكر
//ااه إيه
الله لايحرمني منك

مهدي بجمود// مع السلامه
الهنوف//وليش مستعجل

مهدي//مايصير يابنت الناس
انتي طلبتي مساعدتي ومارديتك
الحين وش تبين بعد
الهنوف ببجاحه//
ابيييك
مهدي رافع حاجب بدهشه //نعم
الهنوف تداركت غلطتها// ابيك ماتلومني
انا انسانه تعبانه
وابي انسان متفهم ويرحمني
كافي زياد اخوي عالطالعه والنازله طايح فيني ضرب وابوي بيزوجني شايب
وانا انسانه نفسيتي تعبت
مهدي يتنهد//قلت لك بتنتهي معاناتك
وانا عند وعدي
راح اخطبك
يالله مشغول اي خدمه
الهنوف بنصر//سلامتك

قفل مهدي منها وهو يلوم عمره انه كلم بنت
انا اللي انصح الشباب مايهتكون اعراض الناس
صرت اكلم
البنت استنجدت بي وماراح اخذلها
بسس ماارتحت لها
وهذي زواج مو لعبه
طيب
اكلم اخوها يرحمها لالالا اكيد بيزيد عليها
هاذي
كلها
افكار تعصف في عقله
(والله وطحت يامهدي ومحد سم عليك)
///////////////////////////

في بيت زياد

دخلت بيان على الهنوف
وهي عابسه وجهها
بيان//الهنوف مين تكلمين

الهنوف//بيان خليك بعيده عني
انتي لك حياتك ومهمتك اسعدي زوجك ماعليك مني

بيان//الهنوف والله مو قصدي
اتنصت بس غصبن علي سمعت كلامك الكارثه
الهنوف انا زي اختك
امكن تلقين الحل عندي

الهنوف//اففف
وليش جايه عندي

بيان //لاتقلبين الموضوع خبريني

الهنوف//واحد واعجبني
جبت رقمه وكلمته فيه شي

بيان//بس
وليش تتبلين على اهلك

الهنوف وتأشر على راسها بأصبعها //كيفي

بيان//الهنوف مايصير اللي تسويه
انتي قاعده تغلطين بحقك وحق اهلك
لاانتي مريضه ولا اهلك معذبينك
ليش كذا

الهنوف//خلص بيان
خليني اخطط لا تقلقيني

بيان متكتفه//ولمتى حياتك كلها تخطيط
ابد ماتوقعتك كذا

الهنوف//شكرا يامرت اخوي
هذي جزاتي اتمنى لك السعاده وانتي
تكلميني كذا

بيان بحنيه//بس انتي قاعده تسوين شي غلط
واشوفك مثل اختي الصغيره
واخاف عليك
خططك كلها غلط في غلط

الهنوف ملت//ماعليك مني
تصدقي فرحااانه وابوي بكره بيوصل

بيان //الله يخليه لكم
تصدقي ولا مره شفته

الهنوف//ابوي
فديته يشبه عمي بدر
شخصيته قويه ومافي احد يقوله لا
حتى زوجك

بيان بدهشه //كيف من اي ناحيه

الهنوف//تصدقي ايام اخوك يسكر
كان زياد يجن جنونه
بس ابوي مايخليه

بيان //ليش
مساعده الجار صار عيب

الهنوف ترقع//لا بس اخوك رفض زياد
ماكان يبينا نتدخل في مشاكلكم
بيان// اهااا ا
الهنوف/بحزن/تتذكرين اللي بيني وبين راشد
بيان تضايقت//كل شي قسم ونصيب واللي صار بينكم اكبر غلطه
الهنوف//اااه طعني الله لايبارك فيه
وش ازود عليه هالعصلا هيفوه مني يروح يخطبها
بيان //معقوله انتي بهالوقاحه تدعين على اخوي

الهنوف ماصدقت كبريت وانشب//انا وقحه
ياقليله الحيا
هذي جزاتي عادتك زي اختي
احترمتك وعزيتك
وعلى شان اخوك السكير تسبيني
ماسكتت الا على كف
من بيان

والهنوف ردت لها كفين
//انتي مانتي وجه خير
انتي مكانك جنب اخوك ومع العرسان اللي جايبهم لك كل ليله

بيان طلعت وهي تبكي
معقوله الهنوف تحولت لوحش
والهنوف تمشي وراها وتزيد عليها

وصلت الهنوف لغرفتهم
وجلست تدق الباب
افتحي ياجبانه اوريكي
من اليوم ورايح مين الهنوف
انا تضربيني يالكلبه

وبيان في غرفتها
تبكي جرحها
معقوله يوم ضحكت لها الدنيا
بسررررعه ابكتها
آآآه
وآآآه طلعت من اعماق بيان
(
(الهنوف قصتها حبت راشد بجنون وبينهم
رسايل ومكالمات بسسس اللي جرحها رساله من راشد على انه يبي يتزوج بنت خاله جرحها غدرها عذبها
الهنوف شخصيتها مثل ابوها وعمها بدر قويه وماترضى بالاستسلام
راشد ذلها وطعنها
ولازم تنتقم منها قبله مو هي اللي اخذته منها
/////////////////////////////

في الخبر
في بيت نوف
في غرفه عبد الرحمن
كان منسدح وسرحان
سرحان في حالته وكيف انقلبت
في الاول ماكان يجلس بالبيت
ابد وكل خميس وهو في البر مخيمين وتطعيس وصيد
يفكر ومشتاق لحياته الاوليه
في لحظه فقدها

في غرفه نوف
نوف من وقت ما جا وليد وبعد ذاك الموقف
كرهت نفسها وكرهت وليد
وتحول حبها لانتقام وخطه محبكه ناويه تنفذها في جده

وماعاد طلعت من بيتهم

صلت المغرب
وطلعت من غرفتها
تشوف امها تحت مافي احد بهالبيت فاهمها غير امها

نزلت وشافت امها تتقهوى وريم تتفرج لفيلم
نوف//السلام

كلهم //وعليكم السلام

نوف //وششش هالملل

ام ثامر// ليش ماتروحي
عند بنات اختك

نوف//لالا مابي نفسي اطلع البحر

ام ثامر//ومين بياخذنا ياحسره
دحيم

ريم//يمه ليش الشماته تراه ولدك

نوف//نطقت ام الخلاقين
الا وش اخبارك

ريم//زينه وانتي

نوف //عال العااااال
وناظرت لامها//يمه ايش رايك نسافر
عند ثامر


ام ثامر //فديت ولدي
والله له وحشه
والله ودي بس مين بيوصلنا

ريم خافت لايكون عرفو عن خطه العلاج

نوف //بيودينا فراس او احمد
نوسع صدورنا كلها اسبوع
ومنها مررره وحده نمر
على بنت عمي رحمه
من زمان عنها

ام ثامر//قطع قطع
رحمه وش لي فيها

ريم//اقص ايدي ان وراك سالفه

نوف//اففف
وانتي من متى هنا

ريم//لا والله
صدق فاضيه

نوف طنشتها وجلست تخطط مع امها
(الله يستر منهم)

راحت ريم لغرفه اخوها
اليوم مررره ماطلع
وهي ملت من سوالف امها
تبي احد يفهمها

دقت الباب
وسمعت حسه ياما تحب سماع هالصوت
تعودت علي علييييه
عبد الرحمن//من

ريم//انا ممكن ادخل

عبد الرحمن//ادخلي

دخلت ريم تجر كرسيها المتحرك

ريم//ليش اليوم حاكر عمرك بهالغرفه
وش السالفه

عبد الرحمن يتنهد//مليييييت من حياتي

ريم//استغفر الله
ليش هالكلام ولاتقنطو من رحمه الله

عبد الرحمن//والنعم بالله

ريم //وش صار على سالفه العلاج

عبدالرحمن//يقول عنده مشكله
بس لو جينا برضو يكون احسن

ريم بيأس//لو اتصلنا على فراس او احمد
مو احسن

عبد الرحمن//لاتستعجلي
كل شي في وقته

ريم//بس ماسمعت اخر الخطط

عبد الرحمن//اي خطط

ريم//امك ونوف بيزورو ثامر وناوين ع السفر قريب

عبد الرحمن //حلو وليش متضايقه

ريم //احس ورى اختك شي
سفرتها مو لله
وراها خطه

عبد الرحمن//خليني بس اطيب
والله لو اشوف عليها شي لأأدبها

ريم// قول انشاءالله
ماعليك منها
تتوقع بنرد زي اول

عبد الرحمن//انشاء الله
الا غريبه مو عند العنود وهدى

ريم//مادريت
وليد رد لجده والمسعده شكلها بتلحقه

عبد الرحمن//هاذي البنت فاسخه الحيا
والقهر امي مأيدتها

ريم وهي تتنهد//الله يستر


///////////////////////////

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:08 AM
قلـــوبقريبـهالىقلبـي
ولهانصيـبـمنحبــي
وإحتــرامي
اسعدهايــاربي وارضهـاوارضـعنهـا
ووفقهـالماتحبـوترضــى

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:14 AM
قال تعالى:(فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا،يرسل السماء عليكم مدرارا،ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
1/اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني به غيرك وأستغفرك من كل نعمه أنعمت بها علي فأستعنت بها على معصيتك وأستغفرك ياعالم الغيب والشهاده من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلأ أو سر وعلانيه ياحليم
2/اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم أغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي اللهم أغفر لي ماقدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيئ قدير

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:14 AM
قال تعالى:(فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا،يرسل السماء عليكم مدرارا،ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
1/اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني به غيرك وأستغفرك من كل نعمه أنعمت بها علي فأستعنت بها على معصيتك وأستغفرك ياعالم الغيب والشهاده من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلأ أو سر وعلانيه ياحليم
2/اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم أغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي اللهم أغفر لي ماقدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيئ قدير◄◄

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:16 AM
(إلهي إن قلت لك:إني أتالم!!
قلت لي:(لا تقنطوا من رحمه الله)

وإن قلت لك: ليس عندي أحد..
قلت لي:(نحن أقرب إليه من حبل الوريد)

وإن قلت لك:لا تنســاآني..
قلت لي: (فاذكروني أذكركم)

وإن قلت لك:أعطني أمــــلآ يا رب..
قلت لي :(أن مع العسر يسرا )

وإن قلت لك: كيف لأحلامي أن تتحقق_!؟
قلت لي :(أدعوني أستجب لكم)

(أحبك يآالله سبحانك ما أكرمك)

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:25 AM
”`* حنيينْ لا يوصفّ …*

لِـ جلسةٌ علىْ درجّ صحنُ الحرمً , وَ إستنشاقَ ذراتُ زمزمّ المختلطةَ , ,* بِـ أوكسجينّ المكانٌ . .*

شَوقُ ليس لهْ حدّ . .

لِـأن أسحبُ أقداميّ الحافيةِ … ~* وَأنا أسمرُ عينيٌ فيّ ( الكعبةَ ) ({}) *

وَلا أعرفُ ما أدعوّ بهُ من الرهبةِ . ,*

شوقّ و حنينً **

لِـ أستمعُ لِـ قرآءةِ الإما‘مُ وَ كأنّ القرآنّ ~ يتنزلْ علىَ روحيّ لِـ أول مرةِ ! , *

يَآ ررربّ:;

عُمرة عآجلةِ غير آجلهْ . .!

عُمرة عآجلةِ غير آجلهْ . .!
لنا ولمن نحب أجمعين"
آآآآآمين"

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:38 AM
اعتذر عن الايقونات مو مقصوده

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:40 AM
يالله ردينا للقصه

غفوة اوجاع
19-08-11, 01:42 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

///////////////////////////
في جده
الساعه 9باليل
في المستشفى
صحت من نومها مصدعه
يوووووه جد نوم العصر مرض

وقفت بتروح للحمام وهي تناظر الوجبه اللي جابوه لها الممرضات
والله في المستشفى
لقيت اهتمام
افضل من بيتنا
راحت وتروشت
وصلت المغرب والعشاء
وراحت بتشوف العشا بسسس بارد
امم وشكله مايشجع
تنهدت ياربي جوعانه
اخذته
وراحت بيه للمطبخ الخاص بالقسم
فيه مايكرويف بتسخن الاكل

طلعت من قسمها وهي متلثمه تحسبا لدكتور المناوب والممرضين

وهي تمشي بالممر
وتشوف الكل طلع من غرفه
والممرضات واقفين جنب الغرفه
وصوت بنت تصارخ
هاذي من البارح وهي تصارخ
الله يشفيها مدري ايش قصتها
راحت بتسخن
اكلها
وهي تنتظر اكلها يسخن
دخلت وحده مرافقه مع اختها
ناظرت لها بدور
بتساؤل
//ايش قصتها ياسلمى
من البارح وهي تصارخ
سلمى //والله على الخبر اللي,منتشر
انها يتيمه وساكنه عند ناس غرب,وولدهم حاول يغتصبها

بدور قلبها انقبض
//مسكينه ناس بلا ذمه
الله يعينها
والحين ليش تصارخ

سلمى//صدمه مافاقت منها
كل ماصحت تشوفه قدامها
ولا ازيدك من الشعر بيت
اللي اغتصبها
عنده انهيار عصبي بالقسم اللي في نفس الدور

بدور//وليش هنا
يسوي مصيبته وينهار

سلمى//مدري قصتهم غريبه
بدور//وهي ايش اسمها
سلمى //مدري والله
بس اعتقد
اسماء
حسناء
كذا تنتهي بهمزه
وطلعت بعد ماسوت لها كابتشينو

بدور دارت فيها الدنيا
طفت المايكرويف
وطلعت للممرضه بتسألها

بس شافت
الدكتور ثامر ومعاه دكتور ثاني يتكلمو عند الاستعلامات
ترددت
بس مو وقتها لازم استفسر

مشت بخطوات متردده
ناظرها الدكتور الثاني وابتسم
امم هذا شو ا سمه
ايه الدكتور مهدي

الدكتور مهدي/هلا ببدور اخبارك

بدور//بخير
الدكتور مهدي مهتم فيها
واعجبته
بس خلاص لازم يساعد الهنوف
ويتزوجها وخلاص وعدها
//طيب ليش مزعوجه

بدور //لاماني مزعوجه
بس بعرف اسم المريضه اللي تصارخ
حاسه اني اعرفها
هالمره رد
الدكتور ثامر//خصوصيات يابدور
مايصير تعرفي

بدور//اسمها بس
ماابغى اعرف قصتها

الدكتور ثامر//طيب
اسمها حسناء

بدور جمدت وتحجرت
وبهتت

الدكتور مهدي
خاف عليها ووقف
يناديها//بدور انتي بخير

ناظرته بعيون دامعه
//الله يخليك بشوفها
بس بشوفها

الدكتور ثامر//مايصير يابدور
البنت تعبانه وحالتها ماتسمح

بدور //حسناء صقر الابراهيمي
واللي اعتدى عليها طارق يوسف

ناظرها ثامر بخوف
وقف وسألها
//انتي من وين تعرفيها

ناظرت بدور للدكتور مهدي
بعيون دامعه
//سبب وجودي هو اللي تسبب,بوجودها

الدكتور مهدي جمد
وانصرع

الدكتور ثامر//
طارق

بدور//ايه طارق الله لايوفقه

الدكتور مهدي بإستهزاء
//بس طارق موجود هنا نفس حالتكم

ناظره ثامر بإستغراب
//طيب روحي لصديقتك
لا تسببي ازعاج لاتنسي انك مريضه وهي بحاجه للراحه

بدور ماحبت تماديه وقلبها مقبوض على طارق وراحت

ناظر ثامر لمهدي
//ليش قلت لها كذا

مهدي منزعج من حاله //ماقلت شي يزعل

ثامر ناظره نظره متفحصه
ورجع لاوراقه يفكر كيف ان هو بعلاقه ببنت اخو طارق بس ابد مو ناوي يجرحها بس اللي قاعد يسويه غلط والكارثه لو رفضوه بيسوي غلطه اكبر واعظم


هاذول هم الفتيات ناعمات رقيقات شفافات
خدشهم كبير وجرحهم عميق
وكسرهم سهل

مهدي في حاله لاتقل عن ثامر من التأنيب والخوف والمستقبل الغامض
الهنوف شتت كيانه لخبطت بحياته
هو ماحبها بس مهدي طيب غرضه يسعد اللي حوله حتى لو كان على حساب نفسه
يعرف اخوها بس مو لهاذي
الدرجه عنيف
فكر امكن البنت تكذب
بس اغلب الرجال لاطلعو من البيت تغيرت اخلاقهم وهم داخل البيت بأخلاق ثانيه
بس ماارتاح لها
ماارتاح لطريقه كلامها
ماارتاح لوضعه معاها هو من المعارضين للعلاقات بين الولد والبنت في التلفون
وانسان عارف حدوده
بس انجبر مايدري من وين جت برقمه
بس حطته قداااام
الامر الواقع
ماكان في باله انه راح يتزوج وحده بهالطريقه

وكل غرق في افكاره

لاتخلو لحياه من المصاعب ولا نستطيع الحصول على غاياتنا بسهوووله ان لم نواجه مشااااكل الحياه بحزم وشجااااعه


في غرفه حسناء
دخلت بدور بخطوات مرتجفه خائفه مما سترى
ناظرت صديقتها بتفاجئ ودهشه واستغراب وخوووف
نزلت دموعها وتوالت شهقاتها
وش سوى فيك المجرم
معقوله هاذي حسناء

وقفت جمبها وهي منهاره
مسكت يدها وهي ترتجف
باستها
وجلست ع الكرسي مقابلتها وهي في قمه
ثورانها على طااارق
مين يتوقع نفسه
مييييين هو حتى يرمي هالمسكينه هاذي الرميه والله لانتقم منك
والله ياطارق لاخلييييك
تتمنى وحده تطالعك من بشاعتك مااخلييييك والله مارح اخليك

وفعلا طارق من اغلب الشباب اللي
يتمتعون بجماااال رباني ملفت
بس خساره الواحد يتخذ جماله مصدر لجذب البنات
والغرور والتباهي به قدامهم وانقلبت الايه
بدل مايكون الجمال للبنت اصبح مشترك
طارق جماله غيييييير
جذااااب مبهر بعيونه الوساع رموشه الكثيره
بياض بشرته انفه وابتسااااااامته اللي تخقق عليه البنات
طلعت من عند صديقتها
وافكار تجيبها وتوديها نار الإنتقام تشتعل جواتها كرهته حقدت عليه
احتقرته

دخلت غرفتها ونست نفسها ونست اكلها
كل همها تنتقم لصديقتها قبل نفسها
من طارق المغروووور
********************
الساعه 12منتصف اليل
في نفس المستشفى
في غرفه طارق
فتح عيونه بكسل وتعب وألم
هلكان تعبان متألم متألم
مركز بنظره على السقف
ناظر المكان وين انا
جلس وكل آلآم جسمه تجمعت فيه
حاول يفكر
انا ايش اللي وداني هنا وش حصل وش صار

حاول يتذكر وينه كان اخر مره فيه

فتح عيونه على الاخير(* *)





حــــســــــنـــــاء



آآآآآآآآه
انا وش سويت فيها


لاااااااااااه اكيد ماتت

انا وش سويت

تذكر الضيقه تذكر الالم
تذكر الخوف الشغف الاماني اللامبالاه
الجريييييييمه اللي اجرمه في حق بنت الناس

دخلت الممرضه
//واو
احم
صحيت
كويس جوعان

طارق والصداع عامل عمايله فيه
//من متى وانا موجود هنا

الممرضه //من امس قبل الفجر بقليل
اجيب لك شي

طارق//مصدع
راسي يوجعني مابي شي

اا ابي بندول

الممرضه//بنادي لك الدكتور

وطلعت
وراحت للدكتور ثامر في مكتبه
الممرضه//المريض
طارق يوسف صحي ويشكي من صداع

الدكتور ثامر اللي كان متسند ع الكرسي وتعبان يفكر بحلا
جلس واخذ معطفه الابيض وطلع
//خلص روحي جيبي جهاز التخطيط وتعالي

الممرضه//حاضر يادكتور

دخل ثامر على طارق
وطارق يعصر راسه من شده الالم ناظر لجهه الباب
ابتسم له ثامر
طارق بعبوس
//وش فيني ليش هالصداع
آآآه راسي يوجعني

تقرب منه ثامر واخذ يلمس راسه بحذر
ويفتح عيونه
حط القلم قدام عيون طارق
//ثامر //تشوفها

طارق بعصبيه باعد القلم اللي طاحت ع الارض//وش شايفني اعمى

ثامر //طارق مايصير كذا لازم نعرف مصدر
الالم

طارق رجع انسدح//اففففف
اللهم طولك ياروح
اختصر وش فيني

ثامر يحاول يستدرجه//طارق كيف الصوره قدامك واضحه

طارق يعصر راسه//
لا ضبابيه
آآآآآآآه
راسي

دخلت الممرضه
ومعها الجهاز

اخذه ثامر وقاس له الحراره
اللي طارق اخذه منه بدفاشه وحطها بفمه
وناولها له

وقامت الممرضه بالباقي
سجلت المعلومات
ووقفت على جنب

ثامر //روحي جيبي له وجبه
ولا اكل اعطيه بندول

ووجه كلامه لطارق
//شوف الزعل مو زينه لصحتك
لاتنسى انك جيتنا وعندك انهيار
ولك اسبوعين مانمت
وشكلك بتتفرج للتلفزيون في اجواء مظلمه
اعتقد عندك نقص في نظرك

طارق بإستهزاء//الله
يالظالم وش ماقلته فيني

ثامر ابتسم له
//انتبه لنفسك

طارق بتوتر وارتباك و تردد
//اااا

اا

دكتور

ااا

مافي مريضه عندكم اسمها
حسناء؟

ثامر في نفسه تقصد ضحيت استهتارك وغرورك ياطارق
//ليش تبي تعرف

طارق عبس بوجهه
وغفل يمنع دموعه من الخروج
كانت لحظه ضعف كانت لحظه استهتار
كانت لحظه الم

ثامر ناظره نظره مطوله
يبيه يلتفت له بسسس طارق الظاهر الدموع غلبته ونزلت
طلع ثامر من الغرفه
وقفل الباب
وراه
طارق محتاج
يكون وحده يحاسب نفسه بنفسه

////////////////////////////

×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

غفوة اوجاع
19-08-11, 04:01 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

////////////////////////////

في قصر بدر
وفي احدى الغرف المتخفيه عن عيون رغد
تصدح موسيقى البيانو
وطغى على اسماع كل من في القصر

رغد فزت مفجوعه
من الموسيقى الاكثر من رائــــعــه
وكأنها صادره من فنان بارع

طلعت من غرفتها وهي تستكشف من وين جايه هالصوت ومين يعزف

نزلت لتحت ودخلت المطبخ امكن تلقى احد يجاوبها
لقت الخدامات منسجمات مع الايقاع
وام سعد تلف ورق عنب ومستمتعه بالصوت

رغد\\السلام عليك

ام سعد\\وعليكم السلام يامراحب
بنور البيت

رغد استحت دوم تخجلها
\\اممم من وين جاي هالصوت

ام سعد\\الله وانتي لسه ماتعرفيش ان سعات البيه يعزف على البيانو والغيتار والعود دا كل حاقه بتدخل فيها الموسيقى يكون الباشا خابر فيه

رغد للحين مو مصدقه\\
بتفهميني ان هالصوت من عزف بدر

ام سعد\\الله والله العظيم وو (سكتت

رغد\\طيب ووينه
بروح اشوفـه

ام سعد ارتبكت
\\ماعرفش

رغد\\ماتعرفي ليش مخبيه حاجه عني
وينه

ام سعد \\واللهي مااعرفش
لما سعت البيه يعزف نسمع مانعرفش هو فين
سدئيني ياس

قاطعتها رغد
\\خلاص صدقتك طيب ليش محد يعرف هوا البيه تبعكم كم سر محتفظ فيه وكم بلوه طـ

قاطعها بحده \\مــادخــلــك فـيـنـي

رغد وكأنه احد كاب عليها مويه بارده
سكتت وماابدت ردة فعل وهي لسه معطيته ظهرها

بدر طنش وجودها
\\ساويلي قهوه وجيبيه لمكتبي
وطلع
(اصلن رغد مادققت ان الموسيقى انقطعت وهي تناقش ام سعد
وبدر كان طالع من الغرفه السريه ومتوجه لمكتبه القريب من المطبخ وسمع نقاشهم)

رغد تنفست الصعداء لما راح
\\اوووه وليش ماقلتيلي انه جا

ام سعد\\ماشفتوش الا وهو يتكلم عليكي سامحيني ياست هانم

رغد ابتسمت بقلق\\ولا يهمك
وناظرت للفلبينيتين وهم مبتسمين بشماته

اعطتهم نظره اربكتهم وطلعت

ام سعد بعصبيه على الفلبينيتين\\وانتو ائومو كل وحده وتشوف شغلها ائعدين لا شغل ولا مشغله
وهم على طول قامو جري يخافون منها خخخ
رغد وصلت لنص الصاله وهي تلوم نفسها
ناظرت للمكتب وطلع بابه مقفل
\\اوووف ولمتى بحس نفسي غريبه في هالبيت
لا لازم اروح واعتذر منه

مشت متوجهه للمكتب جت بتدق الباب
الا وام سعد طالعه ومعها الصحن الي ودت فيه الفنجان

رغد بفجعه\\يوووه وانتي متى امداكي تسوي القهوه

ام سعد ابتسمت لها وراحت

دخلت رغد وهي مرتبكه
وقفلت الباب وراها متوقعه تهزيئه محترمه عشان كذا قفلت الباب

كل هذا وبدر يناظرها ومخفي ابتسامته من ملامحها اللي تدل على خوفها

\\ااا ممكن ادخل

بدر هنا ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك
\\ههههههههههههههههههههه

رغد ناظرته وعلامات؟؟؟؟؟؟؟!!!‍!!!! تعلوها
ايش فيه هادا يزعل ويضحك من غير اسباب

\\ههههههههه مو انتي دخلتي وخلصتي والا ايش

رغد التفتت وشافت نفسها بنص الغرفه والباب مقفل
عضت شفتها بخجل وهي تمنع ابتسامه
بتطلع منها
بدر\\تعالي اجلسي

ورغد ماصدقت جلست على احدى الكراسي اللي قدام مكتبته الكبيره الفاخره

بدر مبتسم\\اممم ايش بتشربي

رغد ناظرته اشبه خف دمه عليه يتريق علي
ناظرته نظره اربكته
\\جيت اعتذر ماكان قصدي
ووقفت بتروح

\\رغد وقفي

رغد وقفت وهي تدعي على نفسها انا ليش رحت له
غمضت عيونها وهي تسمع خطواته جايه لها
وقف قدامها
مد يده ورفع راسها
وهي لسه مغمضه

حب يخوفها وهو كاتم ضحكته
\\رغد افتحي عيونك

رغد بتلعب لعبتها هي كمان
حركت راسها بلالا

بدر رافع حواجبه وهو يناظرها
تقرب منها وهو لساته رافع وجهها بقوه

رغد لما حست بقربه بفتحت عيونها وهي ترمش بسرررررعه
وهي تشوف وجهه قريب منها
حاولت تنزل راسها بس مافي بدر اقوى منها

مدت يدها بتبعده بس برضو ما تحرك رغد اضعف انها تقاوم جسد بدر الضخم

كانت انفاسه تلفح بوجهها
بدر كان يبي يخوفها ويلعب عليها وحتى رغد نفس الشي
بس الحين بدر ضاااااع في ملامحها وغااااااص في قربها
ورغد تحديها اصبح خوف ورعب من هالانسان
نزلت دموعها وهي تضرب على صدره
\\بدر خلص ابعد عني

بدر دفها على طول لما شاف الموقف اللي هو فيه لاهو قادر يمسك نفسه منها ولا هي قادره تتحداه

ناظرها وهو يحاول يهدي نفسه
\\اطـ لعـ ي بـ ره
وصرخ
برااااااااااااااه

رغد على طول طلعت تجري وهي تبكي بكى محزن

وبدر تعكر مزاجه جلس مكان ماجلست وهو يحاول يهدي نفسه
ويلوم عمره ليش خوفها وصرخ عليها
كان بيروح يعتذر بس خاف لايصير مالايحمد عقباه وهي لسه مو متقبلته في حياتها مايحب يفرض نفسه على احد

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""*ـ^


في فيلا وليد
واقف يناظر المسبح

مدخل يده في جيبه
مميل بقوفته
سرحان مقهور من زوجه اخوه
كيف تتجرأ وتقول هالكلام عن حسناء
لهاذي الدرجه تحجرت قلوبهم
وانعمت عيونهم
ويفكر كيف يتصرف مع انسانه ماتربطه
بأي رابط

نزل فراس من فوق
يبي يسولف مع عمه

بندر نزل عند اعمامه
وابوه نام من زمان
وهو ماجاه نوم

دور وراه بالصاله مالقيه
امم فكر يمكن هو نام برضو
طلع للحوش
ولمح عمه
واقف وكانه كبر ثلاثين سنه على عمره
مهموم
حزين
مكتئب
والله ماادري ايش مصير هالادميه
للعائله
تقدم منه
وتنحنح يبي يخبره عن وجوده

التفت له وليد وابتسم له
//فراااس لايكون ماعجبتك اجواء جده

فراس//مالنا غنى عن خبرنا

وليد يتنهد يبي يشكي// شفت كيف انقلبت علي الامور وصارت ضدي

فراس // هونها لاتتضايق تكفى ترى والله
شكلك تعبان مايصير

وليد//هههههههههه
خلها على ربك
ماشفت اللي داخلي
بركاااااااان وانا عمك

فراس//تصدق مااعتقد
بيوافقو جدودي على خطبتك بعد السالفه هاذي
تدري عائلتنا متحفظه بعادات وتقاليد
مااعرف كيف بتطلع منها

وليد كشر من كلامه// والله
ماادري بس لو حصل اللي بالي بالك بهرب
مااعرف احيا واعيش من غيرها
وانت ادرى بحالي

فراس//تعلمني فيك
الله يقويك
ماادري ايش اقول لك
بس يالله لانسبق الاحداث

وليد//تصدق ماراح
اسافر الا وهي جنبي كافي تأخير
ومن بكره بملك عليها

فراس مندهش من قراره المفاجئ
مااستغرب على عمه دومه ابو المفاجئآت
//هههههههههه
من صدقك بتملك
البنت ماصحت من طيحتها
وانت تبي تتزوجها

وليد//ماسمعت كلام مرت عمك
تبي تطردها
حسناء تنهان وانا موجود
والله لاخليها ملكه عليهم كلهم
مااكون وليد لو ماسويتها

فراس ابتسم له //وانا بوقف معاك
في سبيييل حبك الطاهر وتضحيتك

وليد ناظر لفوووق للقمر
//فعلا كان حبي لها طاهر
وراح يبقى طاهر

فراس ناظره بإحترام
هذا الانسان راح يبقى قدوتي
واسلوبه في الحياه تعجبني
عايش نظيف من قذارت الحياه
/////////////////////////

في بيت يوسف

في غرفه غلا

توها نيمت عبد الله
صارت مهمه حسناء عليها

حطته على سريره
وانسدحت بتعب اليوم عبود عذبها وتدلع عليها
ومي مسويه فيها تغار
بجد بهذلوووها

مسكت جوالها
وجلست تفرفر فيهم
تبي تتسلى وهي تتذكر سالفه اخوها
تنعاد عليها ماتبي تتذكر
كافي تعب اخوها مهلكها
وتحس بكل شي يحس فيه
ولا
امها كملت ع البنت وطردتها
تنهدت الله يستر من اللي جاي


سمعت دق ع الباب

جلست وقالت ميين

مروان//انا ممكن ادخل

غلا بإبتسامه راحت فتحت له الباب
//ولوو شو هالحكي

مروان//ههههههههههه
مايصير اشوف عيالي الا بإستئذاان

غلا//وليش الإ ستئذان
وينك من بدري
فااااتك عبودي اليوم

مرووان يناظر ولده بحزن
//من زمان وانا بعيد عنهم
اجت ع اليله

غلا//لا ياخوي
لسه الحياه قدامك
لاتضيعهم مثل ماضاع الاول

مروان بألم//ليش انقلبت
حياتنا ليش صار اللي صار
طارق هايت وفاشل
فهد ماهمه الا شغله
انا ضايع مااشوف معنى للحياه
وانتي

وسكت

غلا خافت وتوسعت عيونها
//انا
وش فيني انا

مروان ارتبك//مافيك شي
انسي

غلا نزلت دموعها وبدت شفايفها
تهتز منحرجه معقوله مروان يعرف

مروان تضايق
// لا ياغلا لاتبكي
اناا عارف انك تردي الخطاطيب من شانه
بس
ابراهيم ميت كلها اسبوع شهر ويموت
انتي ماشفتيه
كل ماتمر الايام يذبل ويتغير
ابراهيم الموت ماشي فيه

غلا تحرك راسها بلا لا
//لاتفاول عليه
لاتقول كذا لاتعذبني
كااافي حالي متبهذل ومشتت
لاتزيد علي

مروان حزن لحزن اخته
غلا كملت //كافي حسناء اللي ماندري وش مصيرها
وامك رافضه بترجعها للبيت وين بتروح
هاذي نهايه التضحيه هاذي نهايه
خالة اولادك
هاذي نهايه اخت زوجتك مرام
مرميه بالمستشفى
بين الحياه والموت

مروان //بس خلااااص

حسناء ماراح تضيع

حسناء بزوجها للي ينتظرها
وبقرب وقت
حسناء بنتي
ومحد بيقدر يقرر مصيرها
لاامك ولا ابوك ولا جدك
انا بقرر وش بيصير لها
سمعتي

غلا ضحكت وسط دموعها ماهي مصدقه اللي تسمعه
//صدق يامروان
ماراح تخليها
صدق بتضل معانا
حسناء مارح تتركنا

مروان ابتسم لها
//ايه صدق
ههههههه شكلك مانتي مصدقه
حسناء
مو وحيده مو يتيمه
انا ووليد اهلها
سمعتي

غلا تمسح دموعها بفرح
//حتى لو كانت سعادتها على حساب سعادتي
بعطيها من غير تردد

مروان// ادري فيك
قلبك طيب الله لايحرمنا منك

غلا//ولا يحرمني منك ومن اولادك

مروان قرب من ولده يبي يلاعبه
وغلا تحاول فيه
لا يصحيه اليوم تعبها
تبي تنام
بس مروان صحاه
وطلعه معاه مشتاق له
ايه مشتاق له عبود بيك جذاااب
طلع لعمه طارق خخخ الله يستر منه

/////////////////////////
وش مصير حسناء
هل راح يقدرو مروان ووليد على عادات العائله
وش مصير بيان
مهدي هل راح تقدر عليه الهنوف
رغد وبدر
الى متى
نوف وش بتخطط له
عبد الرحمن
ريم
وفراااااااااس



انتظروااا جديدي
في الجزء الحادي عشر


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

غفوة اوجاع
19-08-11, 04:37 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

////////////////////////////

في قصر بدر
وفي احدى الغرف المتخفيه عن عيون رغد
تصدح موسيقى البيانو
وطغى على اسماع كل من في القصر

رغد فزت مفجوعه
من الموسيقى الاكثر من رائــــعــه
وكأنها صادره من فنان بارع

طلعت من غرفتها وهي تستكشف من وين جايه هالصوت ومين يعزف

نزلت لتحت ودخلت المطبخ امكن تلقى احد يجاوبها
لقت الخدامات منسجمات مع الايقاع
وام سعد تلف ورق عنب ومستمتعه بالصوت

رغد\\السلام عليك

ام سعد\\وعليكم السلام يامراحب
بنور البيت

رغد استحت دوم تخجلها
\\اممم من وين جاي هالصوت

ام سعد\\الله وانتي لسه ماتعرفيش ان سعات البيه يعزف على البيانو والغيتار والعود دا كل حاقه بتدخل فيها الموسيقى يكون الباشا خابر فيه

رغد للحين مو مصدقه\\
بتفهميني ان هالصوت من عزف بدر

ام سعد\\الله والله العظيم وو (سكتت

رغد\\طيب ووينه
بروح اشوفـه

ام سعد ارتبكت
\\ماعرفش

رغد\\ماتعرفي ليش مخبيه حاجه عني
وينه

ام سعد \\واللهي مااعرفش
لما سعت البيه يعزف نسمع مانعرفش هو فين
سدئيني ياس

قاطعتها رغد
\\خلاص صدقتك طيب ليش محد يعرف هوا البيه تبعكم كم سر محتفظ فيه وكم بلوه طـ

قاطعها بحده \\مــادخــلــك فـيـنـي

رغد وكأنه احد كاب عليها مويه بارده
سكتت وماابدت ردة فعل وهي لسه معطيته ظهرها

بدر طنش وجودها
\\ساويلي قهوه وجيبيه لمكتبي
وطلع
(اصلن رغد مادققت ان الموسيقى انقطعت وهي تناقش ام سعد
وبدر كان طالع من الغرفه السريه ومتوجه لمكتبه القريب من المطبخ وسمع نقاشهم)

رغد تنفست الصعداء لما راح
\\اوووه وليش ماقلتيلي انه جا

ام سعد\\ماشفتوش الا وهو يتكلم عليكي سامحيني ياست هانم

رغد ابتسمت بقلق\\ولا يهمك
وناظرت للفلبينيتين وهم مبتسمين بشماته

اعطتهم نظره اربكتهم وطلعت

ام سعد بعصبيه على الفلبينيتين\\وانتو ائومو كل وحده وتشوف شغلها ائعدين لا شغل ولا مشغله
وهم على طول قامو جري يخافون منها خخخ
رغد وصلت لنص الصاله وهي تلوم نفسها
ناظرت للمكتب وطلع بابه مقفل
\\اوووف ولمتى بحس نفسي غريبه في هالبيت
لا لازم اروح واعتذر منه

مشت متوجهه للمكتب جت بتدق الباب
الا وام سعد طالعه ومعها الصحن الي ودت فيه الفنجان

رغد بفجعه\\يوووه وانتي متى امداكي تسوي القهوه

ام سعد ابتسمت لها وراحت

دخلت رغد وهي مرتبكه
وقفلت الباب وراها متوقعه تهزيئه محترمه عشان كذا قفلت الباب

كل هذا وبدر يناظرها ومخفي ابتسامته من ملامحها اللي تدل على خوفها

\\ااا ممكن ادخل

بدر هنا ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك
\\ههههههههههههههههههههه

رغد ناظرته وعلامات؟؟؟؟؟؟؟!!!‍!!!! تعلوها
ايش فيه هادا يزعل ويضحك من غير اسباب

\\ههههههههه مو انتي دخلتي وخلصتي والا ايش

رغد التفتت وشافت نفسها بنص الغرفه والباب مقفل
عضت شفتها بخجل وهي تمنع ابتسامه
بتطلع منها
بدر\\تعالي اجلسي

ورغد ماصدقت جلست على احدى الكراسي اللي قدام مكتبته الكبيره الفاخره

بدر مبتسم\\اممم ايش بتشربي

رغد ناظرته اشبه خف دمه عليه يتريق علي
ناظرته نظره اربكته
\\جيت اعتذر ماكان قصدي
ووقفت بتروح

\\رغد وقفي

رغد وقفت وهي تدعي على نفسها انا ليش رحت له
غمضت عيونها وهي تسمع خطواته جايه لها
وقف قدامها
مد يده ورفع راسها
وهي لسه مغمضه

حب يخوفها وهو كاتم ضحكته
\\رغد افتحي عيونك

رغد بتلعب لعبتها هي كمان
حركت راسها بلالا

بدر رافع حواجبه وهو يناظرها
تقرب منها وهو لساته رافع وجهها بقوه

رغد لما حست بقربه بفتحت عيونها وهي ترمش بسرررررعه
وهي تشوف وجهه قريب منها
حاولت تنزل راسها بس مافي بدر اقوى منها

مدت يدها بتبعده بس برضو ما تحرك رغد اضعف انها تقاوم جسد بدر الضخم

كانت انفاسه تلفح بوجهها
بدر كان يبي يخوفها ويلعب عليها وحتى رغد نفس الشي
بس الحين بدر ضاااااع في ملامحها وغااااااص في قربها
ورغد تحديها اصبح خوف ورعب من هالانسان
نزلت دموعها وهي تضرب على صدره
\\بدر خلص ابعد عني

بدر دفها على طول لما شاف الموقف اللي هو فيه لاهو قادر يمسك نفسه منها ولا هي قادره تتحداه

ناظرها وهو يحاول يهدي نفسه
\\اطـ لعـ ي بـ ره
وصرخ
برااااااااااااااه

رغد على طول طلعت تجري وهي تبكي بكى محزن

وبدر تعكر مزاجه جلس مكان ماجلست وهو يحاول يهدي نفسه
ويلوم عمره ليش خوفها وصرخ عليها
كان بيروح يعتذر بس خاف لايصير مالايحمد عقباه وهي لسه مو متقبلته في حياتها مايحب يفرض نفسه على احد

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""*ـ^


في فيلا وليد
واقف يناظر المسبح

مدخل يده في جيبه
مميل بقوفته
سرحان مقهور من زوجه اخوه
كيف تتجرأ وتقول هالكلام عن حسناء
لهاذي الدرجه تحجرت قلوبهم
وانعمت عيونهم
ويفكر كيف يتصرف مع انسانه ماتربطه
بأي رابط

نزل فراس من فوق
يبي يسولف مع عمه

بندر نزل عند اعمامه
وابوه نام من زمان
وهو ماجاه نوم

دور وراه بالصاله مالقيه
امم فكر يمكن هو نام برضو
طلع للحوش
ولمح عمه
واقف وكانه كبر ثلاثين سنه على عمره
مهموم
حزين
مكتئب
والله ماادري ايش مصير هالادميه
للعائله
تقدم منه
وتنحنح يبي يخبره عن وجوده

التفت له وليد وابتسم له
//فراااس لايكون ماعجبتك اجواء جده

فراس//مالنا غنى عن خبرنا

وليد يتنهد يبي يشكي// شفت كيف انقلبت علي الامور وصارت ضدي

فراس // هونها لاتتضايق تكفى ترى والله
شكلك تعبان مايصير

وليد//هههههههههه
خلها على ربك
ماشفت اللي داخلي
بركاااااااان وانا عمك

فراس//تصدق مااعتقد
بيوافقو جدودي على خطبتك بعد السالفه هاذي
تدري عائلتنا متحفظه بعادات وتقاليد
مااعرف كيف بتطلع منها

وليد كشر من كلامه// والله
ماادري بس لو حصل اللي بالي بالك بهرب
مااعرف احيا واعيش من غيرها
وانت ادرى بحالي

فراس//تعلمني فيك
الله يقويك
ماادري ايش اقول لك
بس يالله لانسبق الاحداث

وليد//تصدق ماراح
اسافر الا وهي جنبي كافي تأخير
ومن بكره بملك عليها

فراس مندهش من قراره المفاجئ
مااستغرب على عمه دومه ابو المفاجئآت
//هههههههههه
من صدقك بتملك
البنت ماصحت من طيحتها
وانت تبي تتزوجها

وليد//ماسمعت كلام مرت عمك
تبي تطردها
حسناء تنهان وانا موجود
والله لاخليها ملكه عليهم كلهم
مااكون وليد لو ماسويتها

فراس ابتسم له //وانا بوقف معاك
في سبيييل حبك الطاهر وتضحيتك

وليد ناظر لفوووق للقمر
//فعلا كان حبي لها طاهر
وراح يبقى طاهر

فراس ناظره بإحترام
هذا الانسان راح يبقى قدوتي
واسلوبه في الحياه تعجبني
عايش نظيف من قذارت الحياه
/////////////////////////

في بيت يوسف

في غرفه غلا

توها نيمت عبد الله
صارت مهمه حسناء عليها

حطته على سريره
وانسدحت بتعب اليوم عبود عذبها وتدلع عليها
ومي مسويه فيها تغار
بجد بهذلوووها

مسكت جوالها
وجلست تفرفر فيهم
تبي تتسلى وهي تتذكر سالفه اخوها
تنعاد عليها ماتبي تتذكر
كافي تعب اخوها مهلكها
وتحس بكل شي يحس فيه
ولا
امها كملت ع البنت وطردتها
تنهدت الله يستر من اللي جاي


سمعت دق ع الباب

جلست وقالت ميين

مروان//انا ممكن ادخل

غلا بإبتسامه راحت فتحت له الباب
//ولوو شو هالحكي

مروان//ههههههههههه
مايصير اشوف عيالي الا بإستئذاان

غلا//وليش الإ ستئذان
وينك من بدري
فااااتك عبودي اليوم

مرووان يناظر ولده بحزن
//من زمان وانا بعيد عنهم
اجت ع اليله

غلا//لا ياخوي
لسه الحياه قدامك
لاتضيعهم مثل ماضاع الاول

مروان بألم//ليش انقلبت
حياتنا ليش صار اللي صار
طارق هايت وفاشل
فهد ماهمه الا شغله
انا ضايع مااشوف معنى للحياه
وانتي

وسكت

غلا خافت وتوسعت عيونها
//انا
وش فيني انا

مروان ارتبك//مافيك شي
انسي

غلا نزلت دموعها وبدت شفايفها
تهتز منحرجه معقوله مروان يعرف

مروان تضايق
// لا ياغلا لاتبكي
اناا عارف انك تردي الخطاطيب من شانه
بس
ابراهيم ميت كلها اسبوع شهر ويموت
انتي ماشفتيه
كل ماتمر الايام يذبل ويتغير
ابراهيم الموت ماشي فيه

غلا تحرك راسها بلا لا
//لاتفاول عليه
لاتقول كذا لاتعذبني
كااافي حالي متبهذل ومشتت
لاتزيد علي

مروان حزن لحزن اخته
غلا كملت //كافي حسناء اللي ماندري وش مصيرها
وامك رافضه بترجعها للبيت وين بتروح
هاذي نهايه التضحيه هاذي نهايه
خالة اولادك
هاذي نهايه اخت زوجتك مرام
مرميه بالمستشفى
بين الحياه والموت

مروان //بس خلااااص

حسناء ماراح تضيع

حسناء بزوجها للي ينتظرها
وبقرب وقت
حسناء بنتي
ومحد بيقدر يقرر مصيرها
لاامك ولا ابوك ولا جدك
انا بقرر وش بيصير لها
سمعتي

غلا ضحكت وسط دموعها ماهي مصدقه اللي تسمعه
//صدق يامروان
ماراح تخليها
صدق بتضل معانا
حسناء مارح تتركنا

مروان ابتسم لها
//ايه صدق
ههههههه شكلك مانتي مصدقه
حسناء
مو وحيده مو يتيمه
انا ووليد اهلها
سمعتي

غلا تمسح دموعها بفرح
//حتى لو كانت سعادتها على حساب سعادتي
بعطيها من غير تردد

مروان// ادري فيك
قلبك طيب الله لايحرمنا منك

غلا//ولا يحرمني منك ومن اولادك

مروان قرب من ولده يبي يلاعبه
وغلا تحاول فيه
لا يصحيه اليوم تعبها
تبي تنام
بس مروان صحاه
وطلعه معاه مشتاق له
ايه مشتاق له عبود بيك جذاااب
طلع لعمه طارق خخخ الله يستر منه

/////////////////////////
وش مصير حسناء
هل راح يقدرو مروان ووليد على عادات العائله
وش مصير بيان
مهدي هل راح تقدر عليه الهنوف
رغد وبدر
الى متى
نوف وش بتخطط له
عبد الرحمن
ريم
وفراااااااااس



انتظروااا جديدي
في الجزء الحادي عشر


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

غفوة اوجاع
19-08-11, 04:48 AM
[ نصــائح مــن ذهـــب ]
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن يتنحى عنك الشيطان !
فقل عند خروجك من منزلك أو سيارتك أو عملك :

‏< بســــــــم الله ،
توكــلت على الله ،
لا حول ولا قـــوة إلا بالله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن يكــفيك الله ما أهمك ،
فقل  مرات حين تصبح وحين تمسي :

< حسبي اللــه ،
لا إلــه هـــــو ،
عليـه توكــــلت ،
وهو رب العرش العظيم >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

هي طـــــب للقلوب ،
نورها ســر الغيوب ،
ذكرها يمحو الذنوب ،

< لا إله إلا الله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا شعــرت بضيق وفراغ ،
فــــردد :

< لا إله إلا أنت ،
سبــــــــــحانك ،
إني كنت من الظالمين >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

يقول الشيطان :
أهـــلكت بني آدم بالذنوب ! فأهــلكوني :
بــــ< الإستغفـــار >..
وبــ< لا إله إلا الله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

عندما تبحث عن النور في زمــــــن الظلمة ..
أدعوك لقراءة :

< سورة الكهــف >..
< يوم الجــــمعه >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

لديك هـــــم لم يبدد ،
أو أمـــــل لم يحقق ،
أو حــــــــزن يتجـدد ،
أنا رصيدك , لا تتــــــردد :

< صــــلاة الليل >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

رب عمل صغير تعظمه النية .ورب عمل كبير تحقره النية ،
فلا تستحقــرها ..!
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

قال إبن القيم :
كتبت له حياة القلب ، من أدمن قول :

< ياحــي ياقيـــوم >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعـــا ..
وعند الله منها المخــــــرج ..
ضـاقت ..
فلما إستحكـــــمت حلقاتها ..
فرجت وكنت أظنها لا تفرج ..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

تخيل إنك واقف يوم القيامة وتحاسب ..!
ولست ضامن دخول الجنة .. وفـــجأة :
تأتيك جبال من الحسنات
هـــل تدري من أيـــــن ؟!
من الإستمــرار بقول :

< سبحان الله و بحمده ،
سـبحان الله العظيم >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تحصــل على  حـــسنه ،
عليك بقرأتها  مرات :

< الفاتحـــــه >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تحصــل على أجــر قـراءة القرآن  مرات ،
إقــرأها  مره :

< الأخـــــلاص >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

من أراد أن يكفيــه الله
ما أهمـــــه ،
فليـــردد  مرات :

< لا إلــه إلا اللــــه ،
وحـــده لا شريك له ،
له الملك وله الحمـد ،
يحيي ويميت ، بيده الخير ،
وهو على كل شيء قدير >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

تريد أن تكتب لك  حسنـه
أو تحــــــط عنك  خطيئه
قل  مــره :

< سبـــــحان الله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

هل تريــد أن تنجــو من عـــذاب القبـــر بإذن الله ، ردد :

< اللهـــم يامقلـب القلــوب ثبــــت قلبي على دينـــــك >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

كـــفارة المجلس :

< سبحانك اللهم وبحمدك ،
أشهــــد أن لا إله إلا أنت ،
أستغفرك وأتــوب إليك >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

ســـورة الملك :
عـن أبي هـــــريرة قال :
أن الرسول صلى الله عليه وسلـــــم قال :
[ أن سورة في القــرآن ،
شفعت لصاحبها حتى غفر له ]
وقال عليه السلام :
[ لوددت أنها في قـــــلب كل إنسان من أمتي ]
وقال عليه السلام :
[ هي المانعه من عذاب القبر ]

< ســـــورة الملك >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

هــل تريد أن تختم القرآن في دقـــــيقه ..!
إقـــرأ  مـرات :

< سورة الإخـــــلاص >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

كيف تختـم القرآن ..!
في شهــــر أو أقل ؟!

عدد صفحات القرآن :صفحه ..
 /  يوم =  صفحه يوميا ..
 /  صلوات =  صفحات بعد كل صلاه ..
فقط  صفحات بعد كل صلاه .والنتيجه :
ختم القرآن الكريم في شهر بإذن الله ..

<  صفحات بعد كل صلاه >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا شعــرت بضيق وفراغ ،
فتذكر دائما :

[ أرحــــنا بها يا بـــلال ]
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن يكون لك كنـــز من كنوز الجنـــــة فقل :

< لا حول ولا قوة إلا بالله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تغرس لك نخلة في الجنــــه فقل :

< ســـــبحان الله العظيم
و بحمـــــده >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تغـــرس لك
عن كل كلمــــة .
شجرة في الجنــــة فقل :

< سبحان الله ،
الحمــــــد لله ،
لا إله إلا اللــه ،
الله أكــــــبر >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تغفر لك ذنــوبك وإن كانت مثل زبد البــحر .فــقل  مره :

< سبــحان الله وبحمـــده >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن يرضيك الله يوم القيامـــــه ،
فقل  مـــرات في الصباح والمساء :

< رضيت بالله ربا ،
وبالإســــــلام دينا ،
وبمحمــد صلى الله عليه وسلم رســـولا ونبيــــــا >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن :
يصلي عليك الله  مـــره ،
وتحــــــط عـنك  خطيئه ،
ويصل سلامـك للرســــــول صلى الله عليــــــه وسلــــم ،
فقل  مره :

< اللهـــــم صلـــى وسلــــم وبـــــارك عــــلى سيـــــدنا ونبينــــــا محمــــــد >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن يكـــــتب لك في كل يــــوم  حسنه ،
ويحط عنك  خطيئه ،
فقــــــل  مــــــره :

< سبحــــــان الله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

من قــــــرأ الثلاث الآيات الأخيرة من سورة الحشر ، في النهار أو في المساء :
صلى عليــــه  ملك حتى يمسي أو يصبـــــح .
وإذا مات مات شهيـــــــدا !!
سبحان اللــــــه ..!
هيا يا أخوان ، ولنقــرأها في الصبــــــاح والمســاء :

{ هــــو اللــــــه الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمـــــن الرحيـــم ¤ هـــو الله الذي لا إله إلا هو المـــلك القــدوس الســـلام المــؤمن المهيمـــن العزيــز الجبـــــار المتكبــــر سبحان الله عما يشركون ¤ هو الله الخالــق الــبارئ المصـــور له الأسمــاء الحــسنى يسبح له مافي السـماوات والأرض وهو العــــزيز الحكيـــــم }
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إليك دعــــــاءآدم :

< اللهــــم إنك تعلم سري
و علانيتي فإقبل معذرتي ،
وتعلم حاجتي فاعــــطني ســــــؤالي ،
اللهـــــم إني أسألك إيمانا يباشر قـلبي ،
ويقينا صادقا حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ماكتبته علي ،
والرضا بما قسمتــــــه لي ،
يا ذا الجــلال و الأكــــرام >..

فأوحى الله عز وجل إليه :
قد غفــــرت لك ..
ولا يأتيني أحد من ذريتك ،
فيدعـــــــوني بمثل الذي دعــــوتني بـــــه ،
إلا غــــــفرت له وكشفـت همــومه وغمــومه ،
ونزعت الفقر من بين عينيه ، وأتته الدنيا وهي راغمــــه ،
وإن كان لا يريدها ...!
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تغفر ذنوبك يوميا فلا يمر يوم عليك فيه ذنوب ،
إذا قلت كل يوم :
لا إله إلا الله ، محمد رسول الله ..
فهي أربعه وعشرون حرفا ،
فمن قال ذلك كفر كل حرف ذنوب ساعه ..

< لا إله إلا الله ، محمد رسول الله >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تكسب عن كل مؤمن و مؤمنه و مسلم و مسلمه حسنه .
فقل أكثر من  مره :

< اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات ، والمسلمين والمسلمات ، الأحياء منهم والأموات ، إلى يوم الدين>..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

إذا أردت أن تكسب أجر أضعاف التسبيح .
فقل  مرات :

< سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

وإذا أردت أن تكون من الذاكرين الله كثيرا وتكون أفضل من ذكره بالليل والنهار ويكون لك غرس في الجنه وتتساقط ذنوبك كمايتساقط ورق الشجر اليابس وينظر الله إليك ومن نظر إليه لم يعذبه .
فقل مره كل يوم :

< سبحان الله ، والحمد لله ،
ولا إله إلا الله ، والله أكبر ،
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،
عدد ما علم الله تعالى ،
وزنة ما علم الله تعالى ،
وملئ ما علم الله تعالى >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..

دعاء يكرهه الشيطان :
ورد في الأثر ...
عن الإمام بن واسع :
أنه كان يدعو الله كل يوم بدعاء خاص ..!
فجاءه الشيطان وقال له :
ياإمام أعاهدك أني لن أوسوس لك أبدا ،
ولن آتيك ،
ولن أأمرك بمعصية ،
ولكن بشرط .!!
أن لا تدعو الله بهذا الدعاء ولا تعلمه أحدا ..!
قال له الإمام :
لا بل سأخبر به وأعلمه لكل من قابلته وأفعل ماشئت ..
فهل تود معرفة ذلك الدعاء ..!!
كان يدعو فيقول :

< اللهم إنك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا ، يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم ،
اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك ، وأقنطه منا كما أقنطه من عفوك ، وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،
 ..
قل : < سبحان الله وبحمده >..
< سبحان الله العظيم >..

أتــدري ماذا حصل ؟!
لقد زرعت لك نخلة في الجنة .
هــل تعلم :
أن نخل الجنة ساقها من ذهب !‏
هــل تعلم :
من رسالتك هذه إذا نشرتها ،
أنه كلما قالها شخصا :
ستــزرع لك وله شجرة في الجنـــــة ..!

< سبحان الله وبحمـــــده >..
< سبحان الله العظيـــــم >..,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،


وأخيرا :

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
[ لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه ]
فإذا كنت تستطيع !
فلا تبخل على أخيك بإرسالها له بعدما تستفيد منها ..
ساهم في نشرها ، ولك الأجر
إن شاء الله ...
وفقنا الله لكل خير ,,,
وفي النهايه :
اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك ...
< اللهم وفق كاتب هذه الرسالة إلى كل ماتحبه وترضاه ، وإرزقه جنتك هو ومن أعانه في هذه الرساله ،
وإصلح حاله و حال والديه وأغفرلهم واجعلهم في الفردوس الأعلي من الجنه ، وكن عونا له ياحي ياقيوم >..
,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،

غفوة اوجاع
19-08-11, 05:36 AM
(أسأل الله أن يجعلكم ممن شملتهم رحمته في عشر مضت،،،وممن تشملهم مغفرته في عشر أتت،،،وممن يعتق من النارفي عشر بقت،،،وان يرزقك مناجاته في ليلة القدر،،،وأن لا ترد لك دعوة وأن لا تسلب منك صحة)>>>آآآآمين<<<
استودعكم الله الذي لاتضيع وداااائعه
اختكم حكميه كلها احساس
غفوة اوجااااااع^_^

حسن خليل
20-08-11, 03:30 PM
اللهمَّ آمين.

قرأت جزءاً من القصة المتعلق بطارق وحسناء وبدور وهم في المستشفى. جزء مشوِّق وممتع.

كل الشكر والتقدير للأخت الفاضلة على جهودها المبذولة.

غفوة اوجاع
21-08-11, 11:25 PM
اشكر لك مروووورك
ونورت متصفحي واتمنى منك متابعه قصتي بإستمرااار فهذا يشرفني ........
....

غفوة اوجاع
21-08-11, 11:41 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::

//؛,,*الـــــيــــتـــــيــــمــه*,,؛//







للــــكـاتـبـه:
حـكــمـيـه كلـها احــســــاس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^




تابع الـــــــبـــــــ4ــــــارت

إهـــداء الـــى كـــل
من سيـــقـــراء حـــروفـــي...
هـــذه الرســـاله اوجهها من القـــلـــب
الى القـــلـــب....
الـــى كـــل قلب ذااااق
حلـــو الحب ومـــره...
الـــى كـــل المحبين
الـــى كـــل العشاااق
ان الحب ليست كلـــمه تقال
في احتفال....
او تكتب في سطووور....
او مجرد حروف تقال في شعر....
ان هذا الاحساس يجعلك انسانا مختلفا
عما كنت عليه سابقا...
ان الكـــثير منا يسهر ليـــالـــيه ...
يرسم ملامـــح لذالك العاشق المجهول,ليعيش معـــه اجمـــل اللحظات..
فأيها العاشق الولهان..
عش حياتك..ولكن في حدود دينك...
واعلم ان الحب لايطـــرق باب
وانك لاتخـــتار من تحـــب..
وانما قلبك هو الذي يختـــار..
واخيرا هل عرفت المعنى الحقيقي
للحـــب
الحب هو ان تعشق وتعشق ...
ان تهدي حياتك وتهدي حياه ....
ان تشتاق ويشتاق اليك .....
هو ان تقربه لك كلما احتاج اليك....

"الجزء الحادي عشر"




الساعه 5صباحا
في المستشفى
غرفه بدور
مانامت من كثر التفكير
كيييف تنتقم منه
جربت الطعن وماتبي توسخ يدها بيه
جربت الخنق بالمخده نفس الشي
جربت تربطه وتعذبه

ماينفع
هذا كله صار في مخيلتها
لسه ماسوت شي
خايفه تضعف قدامه
وترجع تتعب
لا الحين اقوى من اول
اففف انا لمتى وانا مضيعه وقتي بالتفكير
شكلي بطلع وانا لسه ماسويت شي

وقفت واخذت عباتها
تلثمت وغطت على وجهها
وطلعت
ناظرت مكان الممرضات لقتهم مافي
مشت بحذر
خطوه ورى خطوه
وهي تقترب من الباب
الزجاجي بهدوء
حركت الباب وتنهدت الحمد لله مفتوح
هي في هاليومين عرفت تستدرج عاملات التنظيف حتى خبروها فين منوم طارق وعرفت رقم الغرفه

طلعت ومشت للجهه
المقصوده
اقتربت من الباب
وناظرت من خلااله
اففف رجال والممرضين برضو رجال ونادرا مايحطون نساء
ايش راح يكون منظري قدامهم بأي صوره
ادخل
بدت بتتراجع
بس لمحت شخص يمشي بالممر الطويل يتمشى ومعاه كوب يناظر للارض
كأنه يفكر شكله سرحان
تمعنت فيييييييه
*_*

كان


طــــــارق




الاخ سهران
بس شكله تعبان
الا التعب راكبه من راسه لرجوله
شكله مبهذل مهموم
وغارق
=0
معقوله طارق نادم على اللي سواه
لالا معقوله طارق يحب حسناء

تراجعت وهي تشوف
طارق يناظر لها بإستغراب
ويقترب من الباب الزجاجي
بدور خافت ياربي وش اسوي
بس انا جيت لأاوريه مين يفكر نفسه
انا بدوس كرامته
بس ليش قلبي يدق كذا ليش جسمي يرتجف
انا ليش تلخبطت
لا ياطارق مااخليك تسيطر علي

وصل للباب يناظر لي بتمعن يبي يعرف من ورى هالغطاء
والله انك قوي عين
باعدت الثمه عن وجهي
وابتسمت له بشماته (ياشماتت العذال)
مثل ماانا في المستشفى انت بعد بالمستشفى بس تمنت يكون تعبان لسببها هي بس شكله يحب صديقتها

شفت في وجهه الدهشه
الا الخوف
قال بــــــدور
عيونه توسعت
مو مصدق

ناظرت له ماقدرت تقول شي
هاذي بدور ماتقدر تضر اللي تحب
بس هي وعدت نفسها وصديقتها

جلسو حوالي دقيقه
بدور تناظره تبي تقهره
وطارق يحاول يفتح الباب
الباب مايفتح الا اليا ببطاقه
اشرت له بدور له ولها بمعنى انا وانت في المستشفى واشرت لراسها بمعنى انتهينا

تحركت بتروح وهي تطنش حركات طارق اللي يحاول فيها انها تصبر توقف

وش يبي مني بعد
يكفي اني ماسويت له شي للحين
آآآه
الحمد لله اني ماسويت شي
كنت ماراح اضره كنت بضر نفسي
الله يلعنك ياطروق الزفت

مشت لجهه قسمها
حامله امالا مخيبه
وتجر وراها حبال الهزيمه
فتحت الباب الزجاجي
والكل يناضرها بإستغرااااب
دخلت غرفتها
وافرغت مابي جوفها من حزن وخيبه

عند طارق لساته
واقف عند الباب مبهت يفكر
هاذي بدور وش جابها
لايكون تعبانه
شكلها ابد مايطمن لايكون البنت انجنت
رجع ودخل غرفته
متضايق من نفسه من وجوده هنا
محد طمنه عن حسناء
ومايدري بأبوه
محد زاره
الا امه وخواته
يبغى يشوف الكل مايبغى اي احد ينظر له
نظره لوم كافي مايبي السالفه ذي تنذكر قدامه كافي خلاص يبي ينسى

انسدح على سريره
وغمض عيونه يبي ينام
كافي اليل بطوله مر وهو من تفكير لتفكير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الساعه 8 الصباح

في غرفه حسناء
فتحت عيونها بتعب وعبوس
ومسحت عيونها بيدها
وتعصر جبهتها من الصداع
جلست
وهي تتلفت وتشوف الغرفه اللي هيا فيه
ناظرت للمغذي اللي موصول
بيدها
اااااااااااااااه ويييين انااا



دخلت الممرضه,
وتفاجأت بها
//حسناء
الحمد لله ع سلامتك

حسناء؟
مييييييين

حسناء؟


انتي تقصديني

الممرضه خافت
//ايوا انتي ماتعرفين
اسمك

حسناء// انا

اسمي؟

الممرضه//استريحي
حتى انادي الدكتور

حسناء متفاجئه وخايفه
//وش القصه
مين انا
وايش صار ليش انا هنا


^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نزل من سيارته
وهو منزعج
من البارح مانام فاتح اخوانه بموضوعها
ونصحوه انه يغسل يده منها
وان ابوهم ماراح يوافق على هالمهزله اللي بيسويه
قفل سيارته
رايح لطارق بيصفي حسابه معاه
مهما كانت حالته لازم يبرد حرته فيه
دخل المستشفى
وراح لجهه الاصنصير
خلاص صار عارف الطريق ومتعود ع الوضع
دخل ودق الرقم 4
كان المستشفى يعج بعاملين التنظيف
والاطباء لسه ماداومو

وصل للدور الرابع
وطلع واتجه لقسم طارق
بس اللي لفت نظره الدكتور ثامر يتكلم مع الممرضه
راح لجهته
ثامر شافه وارتاح
الموقف اللي هو فيه لايحسد
ثامر//ابن حلاال
محتاجينك ضروري

وليد //وش صار
حسناء بخير

ثامر ماعرف ايش يقوله
مسك كتفه وكلمه بهدوء
//البنت صحت
بس

وليد بخوف//بس ايش

ثامر//فاقده الذاكره

وليد تراجع للخلف من وقع الخبر عليه
//حسناء فاقده الذاكره
تنهد//لاحول ولاقوه الا بالله

ثامر//شوف بنلعب لعبه
البنت محتاجه اي احد جمبها حتى
تتفادى الصدمه
لازم تكون انت جمبها بصفتك زوجها
او اخوها
الوقت مو مناسب تكون وحيده
واحتمال تكون مؤقته
بس اللي ابيه انه لما تفيق من صدمتها تلقى احد جمبها

وليد يناظره بإستغراب//ثامر
انت وش قاعد تقول لاني بزوجها ولا اخوها
تبيني اكذب

ثامر//لمصلحتها ياوليد
لو رجعت من هالحاله ومحد جمبها
بتتعب وانت حر
انا قاعد اتعب ياوليد مع كذا حاله محتاج مساعده الاهل وحسناء مالها احد

وليد يفكر
//والحين وش السوات

ثامر //تعال معي
وراحو لحسناء

دخل ثامر بلآول
لوحده
//هاكيفك الحين

حسناء تناضره وهي تتلثم
//مصدعه

ثامر//طبيعي هالصداع يجيك
اممم حسناء
وش تتذكري

حسناء تفكر بضياع
//ماادري

ثامر //طيب ياحسناء
عندي لك مفاجئه

حسناء //مفاجئه

ثامر//اااا اممممم
اااخوك
ااا م موجود بره
يبي يتطمن عليك

وليد جنب الباب يتهدد ثامر
وش هالموقف اللي حطيتني فيه
اخوها عاد
حسناء//
اخوي وينه

ثامر,بإرتباك//اا ااااا
ايه موجود
بره
وليد يضرب على وجهه
لابارك الله فيك ياثامر
امحق دكتور
عاد اخوها عزت الله تزوجنا وتوفقنا من وراك
حسناء//مدري ليش يادكتور
احس انك مو صادق
وينه اخوي
وكيف انا جيت لهنا
ايش صار لي

ثامر منهار مايدري كيف يصرف
// اممم
اغمى عليك وو وو

دخل وليد وانقض الموقف
//حسناء
انتي بخير ليش خوفتيني عليك

وراح لها
ومد يده بيسلم عليها

بس حسناء بادرت بحضنه
وهي تبكي
//ليش احس اني ضايعه ياخوي
وش صار لي

وليد متفاجئ ويناظر ثامر

وثامر لايقل عنه دهشه ركز نظره
لتحت ومسك ضحكته

وليد ارتبك ماعرف كيف يهدي نفسه
قبل لايهديها
موقف عمره ماتصوره
محرج ومفرح ومخيف

باعدت عنه وهي تناظره بخوف
//ليش ساكت فيه شي

وليد//جلسها على السرير وجلس على الكرسي
شوفي انتي تأثرتي شويه
من الطيحه وو وانتي ناسيه بعض اشياء
اممم زي اسمك واهلك
بس ماراح يطول كلها كم يوم وتتعودي
بس انتي لاتضغطين على نفسك

حسناء مبتسمه
//اهم حاجه ان لي اهل
واكيد بتعود
تصدق كنت خايفه اني اكون وحدي
مالي اهل لان هالشي احس اني شايفته من قبل

وليد حزن على حالها
//ولا يهمك كلها كم يوم
ونرجع للبيت

حسناء بتساؤل
//وامي وابوي وينهم

وليد تورط
//اا اا
امي وابوي بالخبر
لاطبتي بنرجع لهم

حسناء//واحنا فين
انا كيف طحت
وليش بعيدين عن امي وابوي

وليد //ليش هالتحقيق
ماتوقعتك تحبي الهذره

حسناء تضربه على راسه
//ماعلي منك
بس كيف ؟
وتوقف وتنزل لمستوى الكرسي اللي جالس فيه وتناظره بحزن
// انت ايش اسمك
خبرني بكل شي
جاوبني وابعدني من الغموض اللي انا فيه

وليد تحجر جسمه من قربها
// انا وليد
الحين انتي استريحي
وبعدين بجيك وبقول لك كل شي
لازم ترتاحي اوكي

حسناء توقف
//اوكي ياوليد

وليد خق الله يسامحك ياثامر
كان قلت زوجها
مايخالف
اخوها الله يهون علي
ابتسم لها//اممم
شوفي الحين بخليك ترتاحي
و
ع العصر بجيك مره ثانيه

حسناء بحزن
//طيب ياوليد
تصدق الحمدلله انك اخوي
من جد ارتحت لك

ابتسم لها واشر لها بيده بمعنى باي
طلع وهو يتوعد ثامر
قفل الباب وشاف ثامر لساته واقف
وليد بكل غضب وزعل وعتب وعصببببيييييه
=(//
ليش قلت لها كذا
كيف وو وش بسوي معها
وين بوديها

ثامر يتنهد//
وليد البنت ساكنه عندكم
وانا ملاحظ اهتمامك بيها مو لله
عاد انت وشطارتك

وليد//ثامر ؟؟!

طيب ليش ماقلت زوجها
صعب اكون اخوها
صعب انا

اا احبها

ثامر //
حاولو تجيب لها طبيب نفسي
يطلعها من الصدمه اللي هي فيها
وترجع المياه لمجاريها
وبتشوف موقفك لها وب

قاطعه وليد بعصبيه
//خلاص سويتها قصه

ثامر//انتو ليش عصبيين

وليد//اللهم طولك ياروح
اقدر اشوف الزفت طارق

ثامر//اذا ناوي على الشر
ابعد عنه

وليد طنشه ومشى وخلااااه

ثامر راح للمكتب يبي ينهي مناوبته وبيروح


غرفه طارق
كان نايم وشايف منام وشكله مزعج
كان يتمنى اي احد
ينتشله ينتزعه من هالكاااابوووووس


دخل وليد بخطوات هادئه
ووقف قدامه
ناظره يبي يهزه يضربه يمسح فيه الارض
بس
لحظه
هذا شكله متعذب حتى في نومه
ؤفجأه

صرررررررخ طاااارق

ااااااااااااااااااااااااااااااه



وليد تراجع لورى من الفجعه
//وجع يوجعك وش فيك بعد
منصرع

طارق يتنفس بصعوبه
ويمسك على صدره ويناظر لعمه
//اااااااه اااااااااااه
وانت وش جابك
ارجع مره ثانيه ماني فاضي لك بنااام

وليد بستهزاء// لاوالله ياشيخ
تكفى اسمعني

طارق//اللهم طولك ياروح
وش تبي

وليد تقدم منه
ومسكه من ذراعه بعصبيه
//هييييه انت
مو كأنك مصدق عمرك

طارق ينفض يده
//بنام
وبعدين ليش معصب
واكل حلالك انا

وليد//ماتدري وش معصبني
ليش اعتديت ع البنت

طارق يسوي نفسه
مو مبالي//مااعتديت
عليها من سوء حظها

وليد ضربه كفين على خده
//انت قليل ادب حسافه تكون ولد يوسف

طارق ثار عليه من الكفين
//انت
من تكون حتى تضربني

وليد//عمك وتاج راسك
وحسناء لو حتى تفكير
ويصرقع بإصبعه الوسطى ع الابهام
ها تفكير بس انسى انك حي

طارق مسكه نفس المسكه من رقبته
//انت
واخذ مقلب على عمرك

وليد دفه بقوووه
لدرجه ان طارق انسدح من قوتها
وقاله يبي يعرف ردت فعله
//بتزوج حسناء

وقف طارق ورجع الدفه لعمه
//اييييييييييش
بتتزوج مين
على جثتي
حسناء لي ومارح تتزوج الا انا

وليد يحاول يمسك نفسه
ويضحك ضحكه استهزاء
//شوف انت عفن هنا
وانا بملك عليها اليله
وطلع

طارق جن جنونه ولحقه
وليد يمشي بقهر
يبي يطلع
كافي المهزله اللي صارت قدامه
بسبب الدكتور ثامر والحين هذا يحب
حبيبتي

فجأاه
طارق مسكه من وراه وبقوته كلها
لفه له ووجه له لكمه
قويييييه

وليد تراجع لورى بس الحمدلله ماطاح
للآن ماسك نفسه
والا من ضربه واحده بيقضي عليه
بس مهما كان ولد اخوه

الممرضين مسكو طارق وكتفوه
وطارق يرافس ويصرخ
/فكوووووونيييي
بااااااااعدو خلوووووني

بااااااعدوووو فكوووووونيييي

بربيه هالكلب

ودخلوه للغرفه

ووليد يناظره يبي يرجع يشوفه
بس الممرض اشر له ممنوووووع

تراجع لورى وطلع من المستشفى
بكبره
/انا جيت وانا ناوي ع الضرابه
وتضاربنا بس باقي ثامر يبيله كم كفين
لايتصرف تصرف غبي

طلع للسياره
واتسند على الكرسي
رن جواله
طلعه من جيبه وهو حييييييل متضايق
وليد من غير مايشوف من//هاااااه

ضاري//هويت في بير قول اميين
شو هاه ماتقول رفيجي بالسعوديه
ماتشتاق لي
وليد//هلا ضاري
انت جيت
ضاري//اففف شو جيت
وليد اهلي اجو يوم الخميس
وترسمت الخطبه وامس رجعو مع منصور وانا عيييت اروح معهم
بييك جده اوكي

وليد //وضروري


ضاري//وانا حاس ان فيك شي
وش فيك

خبره وليد بكل شي
وضاري ماابدى ردت فعل
عارف ان طارق وراه مصيبه

وليد //والحين هي تعتبرني اخوها
ومرت اخوي طاردتها
واهلي عندك قالبين الدنيا
ابي اهرب ابي افتك من هالحاله

ضاري //مدري
طيب لازم تتزوجها
شوف انا بييك والبنت لاطلعت
نيييب العقاد وبتملج عليها
وبتسافر لباريس

وليد عجبته //بس كيف من غير لاتعرف
انها هي العروس

ضاري//ماعليك بتنحل
هونها هاي حبك من سنين واذا انت بترخصها
انا ماراح اسمح لك

وليد//الله لايحرمني منك
من غيرك ماادري ايش بسوي

ضاري يتنحنح//لازم تتعلم ماتنساني
يالله بحاول ايييك على اقرب فرصه
باي

وليد وهو يشغل السياره
//بحفظ الله

///////////////////////////

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^

غفوة اوجاع
22-08-11, 02:37 AM
نورتي متصفحي اختي ...

غفوة اوجاع
22-08-11, 02:39 AM
.

غفوة اوجاع
22-08-11, 02:40 AM
.مرحبابك نورتي متصفحي

غفوة اوجاع
22-08-11, 02:47 AM
عشر "ليـــال"
الرحمة مرت مسرعات

و كذلك عشر "ليــال"
المغفرة

و ها نحن في العشر"ليــال"
من النار معتقات

يارب اجعلني ومن أحببتهم فيك
ممن رحمتهم
وغفرت لهم
ومن النار أعتقهم
آآميين يا أرحم الراحمين

غفوة اوجاع
22-08-11, 02:54 AM
حـــــكــــــــــمـــــيـــــه كـــــلـــــها احــــــــــســـــااااس ^_^
غـــــفـــــوة اوجــــــــــاااااع^_^

غفوة اوجاع
22-08-11, 03:03 AM
///////////////////////////

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^


الساعه 11الصباح

في بيت يوسف

في غرفه غلا
ساره منسدحه على سرير غلا
افف ملل والله ماتوقعت هالإجازه
تبتدي بهالشكل

غلا وهي تعطي الولد الرضاعه
//الله يستر من اللي جاي
لو سمحتي راسي مصدع وابي انام وريني
مقفاك

ساره/افف ليش
وين بروح
اطلع للشارع مثلا واسولف ترى مليت

غلا//سوير من البارح مانمت
روحي عند حلا
من زمان عنها

ساره صدقك من زمان عنها ماادري وش قصتها

وطلعت وهي تكش على اختها

نزلت بالدرج وهي تجري
شافت امها وابوها اللي روح امس
يتهامسون
استئذنت
وطلعت

طبعا بما انه الحوش والحديقه واحده
ماتتحجب
اخذت مقلمه احتياط وحطته على رقبتها

وهي طالعه لقت فراس
واقف ويناظر ساعته

ساره//وانت من شفتك وانت تناظر الساعه

فراس ناظرها وهو عاقد حواجبه
//مين انتي

ساره بغلاسه للحين مو مصدقه انها كبرت//ومييين انته

فراس //انا فراس ولد متعب
وحضرتك قالها بإستهزاء

ساره//انا ساره بنت يوسف

وانفجروو ضحك

فراس//مو حلو بحقك,وبحقي , وقفتك معاي
روحي لشغلك

ساره,بطفوله
//والله مليت
سولف معاي

فراس تورط
//اسولف معاك
لا تسوين لي مشكله
وهو يفكر يبي يسوي شي تفهم هالبنت
وسألها يلمح
//انتي تلبسي عباة

ساره بإستغراب
//لا البس شماغ
وش دخلك

فراس انجن عليها// هههههههههههه
اللي يلبسون عباة
لازم مايتكلمون مع الغرب ويتغطون

ساره //بس انت مو غريب
انت ولد عمي

فراااس بطوله بال//
لو يشوفنا احد بيفهمنا غلط
روحي يابنت عمي

ساره//
بس انا ابي اتكلم معاك ماعلي من احد

فراس //بس انا لا
لو ماتمشي بطلع
اوكي

ساره//فراااس
ماراح انسى اسمك
تدري احد قالك تشبه ماجد مطرب فواز

فراس ابتسم لها يبيها تخلص
//كثيييير

وراحت جهه بيت اخوها
وهي ماشيه لقت ناصر
//تعالي تعالي
ليش متكشفه فيه رجال

ساره//مين فراس ولد عمي
عادي ترى لاتكبرونها

ناصر استغرب//ومين غيري بيكبرها

ساره//ولد عمك
كل ماتكلمت قالي روحي مو حلوه بحقك صدق تخلف

ناصر//شوفي ماني فاضي لك
الحين بس لاتعيديها سمعتي
لاعدتيها لي كلام ثاني معاك
ومشى وخلاها
مذهوله
انا وش سويت لايكون حرام بعد
اففف منهم
وكملت

فراس يناظر للحديقه وطريقه تنسيقها
حلوه وذوووق

جاه ناصر وكلمه بحده
//ها عجبتك

فراس//مرره حلوه وذوق

ناصر//اقول لايكثر
لايجيك مني علوم

فرااااس استغرب
//مافهمت وش تقصد

ناصر يناوله اللابتوب
//انت وش تقصد بحلوه وذوق

فراس//مدري
انت ايش فهمت

ناصر يتنهد//
عمتي ساره

فراس اعطاه نظره
//وش شايفني صايع
عيب مو انا تطلع مني العيبه

ناصر حس بحرج
// السموحه
هالبنت تخبلت

فراس بثقه
//ولا يهمك تراها بنت عمي واللي يمسها
يمسني

ناصر مررره انحرج
//ماعليه وهاي عمتي
لسه مو مصدقه انها كبرت
ماسمعتها ايش تقول

فراس//وشو

ناصر //ولد عمي متخلف
وانتو كلكم متخلفين

فراس//هههههههههههههههههه
مصيرها
تكبر وتفهم انا على صح
مشينا

ناصر مبتسم/مشينا

في غرفه حلا
حلا تعبت من معامله ابوها واخوها
وماتقدر تشكي لامها وصديقتها الوحيده جوجو كافي مشكلتها مع جدودها اللي للحين مو متقبلينها كبنت ولدهم ....
وثامر مررره واحشها وخايفه من هالبعد

ساره داخله بدفاااشه//وانت
وش قصتك الثانيه
لايكون تحبين بعد
واكملت

حلا مفجوعه من دخلتها
//عمتي؟

ياربي انتي عمتي والا حنان اختي
ايش الحركات هاي
صدق تخلف
ساره//وينك يالقاطعه
ماتسلمين على جدك
ولا حتى زرتي عمك طارق

حلا بحزن//وحسناء
والا خلاص نقتل القتيل ونمشي في جنازته

ساره//لاتذكريني
من جد واحشتني
الله يهديك ياطارق
اممم اليوم بنروح نزوره بتروحي معنا

حلا /كنت بروح بس ابوي
قال لاطلع روحي مافي روحه للمستشفى

ساره//غريبه ليش
طيب انا بستأذن لك
منه

حلا//انتي وحضك انا غسلت يدي من زمان

ساره//معاك افلام
في اللابتوب
حلا //وهنديه ورعب
وجديييده مانزلت جبتها من عند جوجو

ساره//ياااااي
يالله طلعيهم خليني اوسع صدري

حلا//هههههه
احلا عمه كل شي عندك فرييي

ساره//لايكثرر
بشوف المطبخ لاايجي الا والسينما جاهزه

حلا//ههههههه عاد خليتيها سينما مررره وحده
يالله بسرعه
لاتتأخري

/////////////////

في فيلا وليد

كانو ناصر وفراس يفرفرو بالنت بالحوش
جمب المسبح
اجاهم بندر يدندن ومعاه ضي
ناصر استغرب ليش ضي متكشفه قدام حماها
لا عماتي شكلهم انضربو على روسهم
بندر//شوف برد للخبر
العياده لها يومين مقفله مايصير تقطعون في رزقي

ضي//شوف انت ارجع
وانا بلحق مع فراس لاتطمنت على اخوي

ناصر في نفسه كملت هاذول كيف
عايشين

فراس //ارجعي مع زوجك
انا منتظر اخوالي بيوصلو اليوم العصر

ضي بأستغراب//وشو
وليش جاين

فراس//متمشين
تطمني محد عارف

بندر//خلص ياقلبي
خلينا نمشي والله مايصير اروح وحدي

ضي//بندر
قلت بتطمن بس يومين وبنرجع

بندر /لاحوووول
ومشى وخلاها

فراس//يامرت خوي
لحقيه ناوي ع الثانيه لافات الفوت ماينفع الصوت

ضي //فروووس فالك ماقبلناه
وبعدين ليش مايستقبلهم ثامر

فراس مبتسم ويحرك اصبعه
ع اللابتوب
//وش عليك مني انا بروح
لهم مرتاح
ضي // بل فروس من متى وانت تحب
تجيب وتودي والله جده مغيرتك

فراس//لاحوووول
روحي لرجلك مشتاق للممرضات والا ليش يبي يرجع

ضي // لا تدخل شي في بالي غصبن عني
وراحت
فراس /ع راحتك

ناصر للحين مو مصدق
//اشووووف رافعين الكلافه
ليش عمتي ماتتغطى عنك شكلك تمون

فراس ناظره نظره متفحصه
يبي يعرف من خلف ناصر او من يجسد ناصر
//ياناصر انا احترم عقليتك
بس ماتنفع هنا
بتتعب صدقني بتتعب
ضي ربت معانا واحنا صغار
وتعودنا عليها
ولما توفت امي
وقفت جنبنا فوووق ماتتصور حتى خالاتي
ماوقفو زي وقفتها
والحين لو تشوفنا
ناكل سوا ونسولف ونتمشى عادي
وطباخها محد بيستغني عنه
نحترمها زي اختنا العود

ناصر سكت وهو يفكر معقوله له عائله
يتكشفون قدام عيال عمومتهم
//طيب وعماتي غلا وساره عادي يتكشفون

فراس//اكيد لا
والسبب واضح قلت لك ضي ربت معانا
وزوجة اخوي وبمكانه امي

ناصر// اهااا
فهمت
طيب وجدي ا ااا اقصد عمي وليد
كيف وضعه هناك

فراس//عندنا مسمينه عمنا العانس
حاله حالنا
بس يحب السفر
ناصر//نفسي اجي عندكم للخبر
اشوف اخوانك اذا نفس اسلوبك
اسلوبك جذاب

فراس//قاعد تتغزل انت وجهك

ناصر//فديتك
هههههههههههههههههههههههه

وفراس خزه وابتسم وهو يكمل شغله
باللابتوب

ناصر//الا مين ثامر

فراس متفاجئ منه //معقوله ماتعرف
خالي ثامر
اقصد الدكتور ثامر اللي ماسك حاله طارق

ناصر مندهش//ثامر يصير خالك
وسكت شكله يفكر

وفراس رجع ركز على شغله
///////////////////////////

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^


الساعه 12منتصف اليل
في قصر بدر
رغد جالسه في غرفتها متملله
من امس وبدر ماطلع من غرفته اممم
خله ع راحته
وهي تعبت من الوحده
ومافي تلفزيون بالبيت والله ملل
ومافي معها نوم كل ما تمللت نامت لحين ماخلص خخخ

حست بالجوع
لاشكلي مابطلع من هالبيت الا وانا دبه
نزلت تشوف ايش يتاكل بالمطبخ
كانت لابسه بجامه بنطلون حرير ورافعه شعرها بشباصه
ومنزله خصلات على وجهها

قبل لاتدخل للمطبخ
لفت انتباهها باب تحت الدرج
وبدت القافه تشتغل
وابتدت رحله التفتيش والاستكشاف

مسكت مقبض الباب وفتحته
الباب يودي لممر طويييييل
مشت بخوف لالا هالبيت صدق زي افلام الرعب
مشت فيه وهي تقول الاذكار وتقرى وتسمي

وصلت لباااب ثاني
فتحته وكمان مفتوح
مشت في غرفه طراز امريكي
خشبي من الى
مكتب كبيييير عتيييييق
فيها ملفات ومستندات
وبيانو وكمان وعود وغيتار وجميع الات الموسيقى
مسكت الكمان وبدت تعزف بس ماطلع الا صوت نشاز مزعج
ابتسمت وهي ترجعه لمكانه
جلست على الكرسي يقالها بتعزف وبرضو ماعرفت كل الالحان طلعت مزعجه
وقفت وهي تضرب على راسها صدق مرجوجه

تقدمت للثلاجه الصغيره اللي ع الركن
يوووه نسيت اني جوعانه
فتحته بس
انصدمت
ماكانت الثلاجه للاكل
كان فيها
خمر من جميع انواع الخمور الراقيه شمبانيا وكافيار وويسكي وبيرا وغيرهم
تراجعت لورى من الدهشه الصدمه والخوف
والذهوووول
قفلت الثلاجه وهي تبي تهرب
بس برضو
لفت نظرها المكتب
مشت متجهه له
هي فيها فيها

ناظرت للملفات اللي اوراقه اطرافها مشققه
وعليها غبار
مسكت الملف وناظرت
مكتوب فيه خاص
ابو تركي
وابو زياد

ناظرت الاوراق بعيون متوسعه
مبلله بالدموع
قتل
خطف
ومتاجره بالممنوع
صور نساء اجنبيات
صورهم معاهم
شافت اسماء
توزيع
تهريب
ارقاااام بالملاين
صفقات
استيراد وتصدير في المخدرات

لا

لا

كافي صدمه تحطيم
ضياااااع

بدر اللي حبته
وانجذبت له

مجرم


انا ليش انحطيت عند هذا الوحش
ليش نصيبي بدر
ليش انا في حيره وخوف
ليش انا مهمومه وتعباااانه

اآآآه يارب استغفرك واتوووب اليك
استغفر الله

قفلت الملف بقهر من هالانسان
اللي انجبرت بالعيش معاه

ناظرت المكان بتمعن
لازم تسوي شي يطلع قهرها
لمحت علبه معدنيه كبيييره
سحبتها بصعوبه
واخذت الولاعه والسجاير
اللي اشكال وانواع حشيش وتبغ
وحطت الملفات والمستندات
اخذت
تفتح الادراج وتطلع كل شي منها وتحطها
في البرميل
وولعت فيها بالولاعه
وتحرقها بكل قهر والم وعذاب

اخذت النار تحرق كل شي
وضع فيه
واخذت
جمييييع الكحول اللي بالثلاجه
واخذتهم للحمام اللي
بالممر الطوييل
واخذت تفتحهم
وتسكبهم في المغسله
كلها
طلعت غضبها حرتها الشعور بالضعف والشعور بالنهااااايه


رجعت للغرفه بس
شافت النار تعلا وتعلا
خافت الغرفه كلها
خشب والخشب يجذب النار


ركضت بتروح للحمام
بتطفي النار
بسسس


اصطدمت ببدر
اللي يناظر للكل شي بذهول
ورجع ناظرها والشرر يتطاير من عيونه

رغد خافت منه ركضت لجهه البرميل
//ابعد
عني راح ارمي نفسي جوه
وترتاح مني

بدر ماعاد يشوف من العصبيه
//وش سويتي انتي
بتجنينيني لييييييييييش
كذا
وش وداك لهنا
ويمشي لجهتها
وهي تدور ع البرميل بتهرب منه

رغد//انا انقضتك من الضياع اللي انت فيها

بدر يحاول يمسكها ويصرخ
//وانتي وش عليك مني
ليش سويتي كذا

رغد هالمره وقفت
بتشوف وش بيسوي لها ماعد يفرق عندها شي
خليه يضربني
اهم شي سويت اللي يريح ضميري ولي الاجر

بدر تقدم منها
وحط يده على رقبتها بيخنقها
//وش قصدك
من اللي سويتيه

رغد ابد ماتكلمت
لانها مخنووووقه

بدر يضغط من قهره على رقبتها
بس ماقدر
ليش اضعف قدامها ليش مااذبحها وارتاح
بالذات انتي يارغد مااقدر اجرحك
او اسوي لك شي يمسك بضررر

بعد يده بضعف
واخذها لحضنه
رغد في حضنه ساكنه وتحاول ماتبكي

بعدها بدر وهو يهزها
//ليش يارغد تحاولي تنبشين في الماضي
ليش يارغد
تعذبيني قبل لا تتعذبي

رغد ناظرته بكره
وطلعت من عنده

ناظرها بدر بقله حيله
وبكى
بدر
القوي المجرم القاتل
يبكي
بدر الغني اللامبالي المغرور
يبكي
بدر الواثق اللي كله هيبه وشمووووخ
يبكي
نزل لمستوى البرميل
وهو ضام نفسه ويبكي

ليش يارغد
فتحتي جروحي

ليييييييييييش
########

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^

....
رغد ركضت لغرفتها
هاربه من واقع اليم وهي تبكي
لانها سمعت بدر يبكي
ماتوقعت انها تشوفه بهالضعف
والانكسار او تشوووفه يبكي
انا
جرحته

انجرح عادي ولا اجرح

وقفت في نص الطريق
لا ماراح اتركه لازم اوقف معاه
انا ابتديته لازم انهيييييه

رجعت بخطوات بطيئه مرتجفه
وهي تبلع ريقها
بس رجولها خانتها ابد ماساعدتها هالمره
اتكت على سور الدرج
وهي تناظر للباب
بخوووف

بسس

سمعت بدر يصارخ
وشكله يرمي كل شي حوله

هالمره ساعدتها رجولها
ورجعت تركض
بسررررعه جنوووونيه

توجهت للغرفه وشافته يرمي
التحف ويرمي الكتب
ويركل الثلاجه

من غير شعووور ركضت له
وحاولت تتمسك فيه وهو في وسط هيجاااااااانه

مسكت يده
وهي تقترب منه الى ان صارت ملاصقه فيه
وانفاسه المتهيجه تلفح في وجهها
افلتت يده وتمسكت فيه وحضنته
وهي خلاص ماتقدر تمسك نفسها اكثر وبكت
كان موقف صعب انك تحاول تهدي شخص متهيج تتوقع منه يضرك


بدر يناظرها وهو يتنفس بصعووووبه نتيجه ردة فعله الجنووونيه
بس
كان محتاج لمبادرتها بتهديته والا كان ضر نفسه
تمسك فيها وضغط عليها
لدرجه انها غاصت بين اضلااااعه
لحين ماصار جسمهم متحد
تألمت
بس كان محتاج لها

بدر انسان
والانسان يغلط
والانسان يندم
بدر له كبرياء يخليه قاااااسي
وانا مااعطيته فرصه
يتقرب مني وكبرياؤه ساعات تمنعه

جلسو على الحاله هاذي

قرابه عشر دقايق
باعدها بدر وهي هادئه ماتبي تتكلم وتجرحه مره ثانيه
ناظرها
يحب يشوف وجهها
يحب يتمعن في ملامحها

معقوله حبها؟

اييييه حبها وغاص في حبها

مسك يدها ومشاها معاه لممر ثاني
في الغرفه فيها دهليز فيها خزنه متوسطه
وجلس في الارض وجلسها معاه
بدر اخذ يفتح
الخزنه اللي ماتفتح الا بأرقام سريه
وياما تخفي من الاسرار والخفايا توضح
شخصيه بدر الغامضه

طلع البوم صور
واعطاه لرغد

وطلع رسومات
شكله اللي راسمه طفل

وطلع شهادات لمراحل ابتدائيه
ومراحل متوسطه

رغد تناظر الالبوم وعلامات الدهشه
باين عليها
كانت تحوي الصور

لبدر وولد شكله ولده
ووحده اممم احتمال زوجته

كان بدر مبتسم ومحوط بذراعه على زوجته
وولده بالنص
واغلب الصور لولده وهو في معظم مراحل حياته الطفوليه

وصور لزوجته في دول اجنبيه

وصور لبدر

شافت الرسومات
والشهادات

وناظرت بدر
اللي
مركز نظره عليها

رغد ماعرفت وش تقول له
بس
نطق
بدر برجاء
//رغد خذيها واحرقيها كمان
خليني اتخلص من عذابي
انتي ابتديتي
وانتي تنهيه

رغد تفاجأت منه
معقوووله كاشفني
//تبي تحرق ذكرياتك

بدر غمض عيونه بألم
//اذا كانت ذكريات اليمه
تتعبني وتعذبني
ايه بحرقها وانتي بتساعديني

رغد بلعت ريقها
وهي تناظر للالبوم

وقف بدر واخذها بيدها
ومشو جهت البرميل
اشر لها بدر بمعنى قومي بمهمتك
وجلس ع الارض
واتكى بظهره على المكتب
يناظرها

رغد تقدمت من البرميل
اللي خفت اشتعاله
وابتدت بعزم بالاول تبي تنهي معاناته زي مايقول والثاني تبي تبي تبعدهم من باله
حست بغييييره مفاجئه من هالصور

واخذت تسقطهم واحده ورى الثانيه
صور
رسوم
شهادات
ذكريات
ارواح
ايام
ومااااااااااااضي

بدت النار تسترجع لهيبها
واحرقت واكلت ماوضع فيها

ناظرت صوره النار في عيون بدر
اللي يناظر للنار بألم
وفقدان وحزن

تقدمت منه رغد
وجلست ع الارض جمبه
وهي مركزه نظرها للبرميل
انا مجنونه
انا متهوره
انا غبيه
وش سويت
الله يعدي هاليله على خير

.................................................. ................
اليوم الثاني
الساعه 2ونص الظهر
في المستشفى
اليوم دكتور بدور كتب لها على خروج
وهي ماتبي تطلع وصديقتها موجوده وضايعه
وهي تتجهز تبي تطلع
ابوها وامها تغيرو من يوم ماطاحت
وبدى عليهم الاهتمام ببنتهم
وعرفو قيمة ان يكون عندك ضنى وغيرك يتمناه

رتبت شنطتها وحطتهم على جنب
طلعت ومشت لجهه غرفه حسناء
وهي ماشيه لمحت
دكتور مهدي ودكتور مصري
يتكلمو
ناظرها مهدي
واستئذن من صديقه وتقدم لها
بدور وقفت تشوفه بدهشه هذا وش يبي مني
مهدي//طالعه
بدور//ايه واخيرن
مهدي// مشاالله لا شكلك طبتي
بدوربإبتسامه ذوبت مهدي//الحمدلله بفضل الله,ثم رعايتك يادكتور
مهدي//ولاتنسين قوتك وعزمك
بدور//يالله بشتاق وسكتت
مهدي ابتسم//واحنا بعد
بدور //بروح اسلم على صديقتي
مع السلامه
مهدي //مع السلامه
وراحت

في غرفه حسناء
منسدحه والصداع مو راضي يفارقها
دخلت عليها
بدور وتنحنحت
قامت حسناء تناظرها بتمعن

تقدمت منها بدور وهي مو مصدقه
حسناء فاقت لا وشكلها بخير
//حسونتي هلا والله
تووو ماردت لي الروح

حسناء بإستغراب
//تعرفيني

بدور ناظرتها بخوف
//حسوني ماعرفتيني
انا بدور

حسناء/اعذريني انا فاقده الذاكره
مااتذكرك

بدور دمعت عيونها
//معقوله فقدتي الذاكره
ماتتذكريني
انا بدور صديقتك من المدرسه

حسناء ابتسمت لها براحه
//لاتخافي
كلها كم يوم وترد لي ماراح انساك دام انك
اصيله وجيتي وزرتيني

بدور منهاره
//حسناء ماتتذكري
وش صار لك


حسناء//لا قال اخوي
اني طحت ونزفت كثير
عشان كذا يبيلي وقت

بدور بهمس//اخوووك
من خالد والا ابراهيم

حسناء//خالد وابراهيم
لا اخوي وليد

بدور //ولييد
ومن وليد

حسناء بضياع//اخوي
انتي لاتخوفيني

بدور حست ان فيه شي//طيب انتي ارتاحي
ماعليك مني شكلي خرفت
يالله حبيبتي
انا طالعه تؤمري على شي

حسناء//وين طالعه ماضيفناك
معليش ماعرفت اتصرف

بدور//الايام جايه وهذا رقمي سجليه
واتصلي علي اوكي
يالله باي

حسناء//مع السلامه

بدور طلعت وراحت للدكتور
مهدي
بدور بإنفعال//وش قلتو للبنت
ليش كذبتو عليها

مهدي وعلامات الاستفهام تعلوه
//وش قاعده تقولين
ومين البنت

بدور تبكي//حسناء فقدت الذاكره
لييييش ضيعتوها

مهدي اخذها من يدها ودخلها مكتبه
//اهدي وخليني
افهم من دكتورها
وافهمك لا تبكين

بدور//وكيف بتفهمني انا طالعه اليوم
ومراجعتي بعد اسبوعين مااقدر اصبر

مهدي بتردد//هاتي
رقمك وانا برسل لك مسج

بدور/اوكي خذ سجل
*******055


مهدي//خلاص روحي
وماعليك انا بطمنك وبخبرك
وش القصه

بدور تحسس دموعها وتبتسم
//مشكور ياخوي

مهدي كشر//انتبهي على نفسك يااختي

بدور تضحك//لاتستغرب ارتحت لك
وانا وحيده امي وابوي
ماعندي اخوان على شان كذا ضعت

مهدي//في اي وقت تحتاجين احد تفضفضي له انا حاضر

بدور//كافي خلاص
ماراح الجأ لأحد
لجأت لطارق ومسح بكرامتي
بلجأ لربي اللي ادرى بحزني وكاشف همي

مهدي بقلق//قصتك نفس
قصه صديقتك

بدور بإنفعااال//لا الله لايبلاني
طارق كان سبب سعادتي بهالحياه
بس فجأه اختفى
ولما شفته هزءني
وسمعني كلام سم بدني
واهلي وقتها ماكانو حولي فحسيت بضياع
ووحده وصار اللي صار

مهدي بإبتسامه//رب ضارة نافعه

بدور//مافهمت

مهدي يرقع//عرفتيه على حقيقته
وهذا الاهم

رن جوال بدور وكان ابوها

يالله يادكتور انشالله تشوفني بأحسن حال
مع السلامه
مهدي//امين
الله يحفظك

وطلعت
////###################################////

غفوة اوجاع
22-08-11, 03:35 AM
‏‏‏‏‏‏هآهو ضيفنآ يلملم طقوسه ليودعنآ

سنفتقد زحآم الشوآرع
سنفتقد إمتزآج أصوآت الأئمه بمشآعر روحآنيه تحف الطرقآت
سنفقد تلك الحمره
التي تعتلي شفاه الأطفال
بسبب نكهه من نكهآت رمضآن
وكذلك الطفله
التي تصر ان تذهب مع وآلدتهآ للصلآة

ستتبدل أشيـآء كثيره
وستعود حيـآتنآ لروتينهآ الممل
فلـنغتنم البآقي منه يومآ يومآ
قد نكون من عتقائه
بسبب تلك الأيآم القلائل البآقيه

قد ندرك ليلة القدر الليلة المبآركه ولآتسألوني عن عظمهآ
رمضآن يَا كل الخير
سنفتقدك
سنفتقد كل الطمأنينه
التي كسيتهآ العآلم
حتى التمرة عند الفطور
ورشفة المآء وقت السحور
لهآ نكهه اخرى في رمضآن

مهلآ يَا رمضآن مهلآ
لمآذآ هذه العجله
فقلوبنآ فآضت بالحزن لرحيلك ..

غفوة اوجاع
22-08-11, 04:02 AM
عشر "ليـــال"
الرحمة مرت مسرعات

و كذلك عشر "ليــال"
المغفرة

و ها نحن في العشر"ليــال"
من النار معتقات

يارب اجعلني ومن أحببتهم فيك
ممن رحمتهم
وغفرت لهم
ومن النار أعتقهم
آآميين يا أرحم الراحمين

غفوة اوجاع
22-08-11, 04:37 AM
////###################################////

الساعه 5العصر
في مطار جده
فراس يحضن خاله عبد الرحمن
واحمد يشيل خالته ريم,ويحطها بالكرسي حقها
ونوف وراها
سلمت على فراس
معلومه عن نوف
(نوف مو معناتها شريره مو حلوه
الا تخقق اللي يشوفها عيونها وساع فمها مليان بشرتها حنطيه انفها متوسط وجسمها منسق وساعات الحب المستحيل يعمل من البشر الوان
بس هي اختارت وليد ووليد اختار حسناء وردت كثير خطاطيب لها
كله تبي القرب من هالعائله ومن وليد بالذات,حب المراهقه)

فراس//هلا خالتي ماصدقت حتى شفتكم

نوف//ههههههه حبيبي انت نبي نستانس
ملينا من الحكره في البيت

عبد الرحمن//وين ثامر؟
مااسمعه ليه ماجى

فراس //عنده شغل مايقدر يخليه

احمد//مشينا

والكل تحرك
واتجهو لبيت ثامر

فراس يستفسر من خاله //ايه اي شارع
ايه تمام
طيب مفتوح
هههههههههههه
لا امحق مكان حتى السارق مايفكر فيه
هههههههههههههههه
يالله فمان الله

احمد //قريب والا بعيد

فراس//بعد شارعين نلف يسار
ونوصل

نوف تتنهد واخيرن وصلت حتى تحقق غايتها
//انت من متى وتعرف شوارع جده
فراس //مو اول مره اجي لجده
ريم هالمره نطقت//
مرو اي مطعم جوعانه

عبد الرحمن//بل توك ماكله في الطياره
حشى مامعاك معده الا كيس

ام ثامر//بسم الله دحوم
وش هالكلام

الكل هههههههههههههههههههههه

احمد//وانا اقول هدوه الدبه طالعه لمين
بس والله مو واضح انها تاكل كثير

ريم بحزن//بحافظ على رشاقتي

عبد الرحمن حس فيها
//الا ثامر الدب
متى بيطلع من دوامه

فراس//مدري بس اعتقد
بكره الصباح

ماعليكم منه انا تحت خدمتكم

نوف//والله تطورات اشوفك صرت خدوم بجده

فراس//من يومي خدوم

احمد يضحك//وانا اشهد

عبد الرحمن //جده مو ناقصه رجتك

وصلو
ونزلو
وراحو جهه الباب
البيت مو بيت ثامر ملك
اهداه بدر له
عباره عن فله صغيره بحوش كبير
نافوره بالنص
حديقه خلفيه
تقدمهم فراس
ورفع يده فوق الرف واخذ المفتاح
وفتح البيت
كان البيت من داخل
راقي بأثاثه
وورق الجدران واللمسات فيه جنان

دخلو نوف وامها مبهورين وجلسو كل شويه يروحو جهه
ام ثامر//وانا اقول الولد هارب من ديرته
اثاره بعز ودلال

ريم//قولي الحمدلله وولدي مرتاح

نوف //واااااااي يجنن بجلس هنا مابرجع معكم

فرااس//بس بس صدق ناكرين النعمه

احمد مبتسم//خلهم يطلعون اللي جواتهم

وفجأه اندق الباب

راح احمد وفتح الباب
ورجع لهم وهو معاه كيس من كنتاكي وبيتزا هت

فراس بإستغراب//احد طلب

الكل /لا

ودق جواله وطلع ثامر
فراس//لقينا بيتك انسرق
ثامر//مستحيييييل ترى الحرس من كل جهه حواليه
فراس//وشو امير زمانك على غفله
ثامر//اللي يحبوني كثر
ها وصلكم الاكل
فراس//والله دنياااا
ايه وصل
لا انت وراك شي والف حكايه يبغالك قعده تحقيق
ثامر/هههههههههههههههه
لا حكايه ولا شي
انا ع الساعه ثمان بجي اسلم وارجع
خلهم يرتاحون
فراس//تمام يالله مع السلامه

وناظرهم وهم ياكلون
يالله انا طالع
وخالي بيجي عقب الصلاه
اي خدمه

احمد//روح عسى دربك خضر

فراس//انت بمرك بكره نروح بيت اعمامي

احمد//وليش مو الحين

فراس//لا الحين ارتاح
وطلع
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت فهد
حلا كاشخه عالاخر اليوم جايه عندها حبيبة قلبها صديقتها جودي
ونزلت تشوف التجهيزات بالمطبخ
وتشرف على كل شي لانه احتمال جودي تبات عندها هو لاول مره تبات عندها احدى صديقاتها بس جودي غير وراح تعرفونها بعدين لييييش غير

دق جوالها وعلى طوووول طلعت للحوش بتتلقى صديقتها
دخلت جودي
وعلى طوووول لما شافت صديقتها ارتمت بحضنها وهي مشتاقه لها حيييييييييييل

حلا\\هههههههههههههههههه انتي بتوديني بستين داهيه لو احد بيشوفنا ماراح تعدي على خير

جودي \\يووووه وش هالبداوه اللي بعايلتكم ماسويت شي غلط

حلا\\تفضلي ماعليك من عيلتنا

جودي طوقت بذراعها على حلا ودخلو
((جودي ..بطله جديده
من ام استراليه واب سعودي عايشه عند ابوها وهي وحيدته
وامها متوفيه
من النوع "البوي" المسترجلات
تحب حلا لشي في نفسها بس حلا عارفه غايتها ودايم تمنعها وتحاول تنصحها وهي الوحيده اللي تقدر على جودي وتنصاع لنصائحها
شعرها اشقر حالقته ولد
جسمها روووووعه بس مخربته بلبسها اللي ينفع للشباب
بشرتها بيضاء
لون عدسة عيونها عشبي لون الخضره بس عالفاتح
شفايفها ورديه تعكس لون بشرتها البيضاء
لها وشم في ذراعها اليمين جمجمه
وثاقبه في اعلى حاجبها اليسار فصتين فضي
لابسه بنطلون ابيض فضفاض وتي شيرت كت عشبي طبعا ولاادي))

على طول لغرفة حلا
ابعدت العباء اللي كان شكل لااكثر وحتى ازراره ماتقفلها والمقلمه على رقبتها لانه لها سنه من يوم ماجت عالسعوديه بعد وفاة امها
تتكلم سعودي بس لسه ماتعودت على عاداتهم في اللبس

دخلت حلا باللاكل ووراها الشغاله معاها شغلات ثانيه
طلعت الشغاله
وحلا قفلت الباب وراها
ماحست الا بجودي حاضنتها من ورى وهي تهمس لها \\وحشتيني

حلا على طول دفتها \\وانتي اكثر
مسكت جودي من اذنها وهي تجرها لجهه الاكل
\\من متى وانا اقولك حركات الورعان ماتعجبني
يالله اجلسي

جودي وهي تتألم وماسكه اذنها
\\اوووهوو علينا ولمتى بضل اتعذب لمتى بتحرميني ها

حلا شهقت\\ياقليلة الحيا
تعالي يالله وخليكي مؤدبه
قولي اااااه

جودي بحركات ولدنه وهي منعسه عيونها
\\ااااااااااااااااه
وجلست حلا تأكلها
لان جودي لسه مااكلت متهاوشه مع ابوها وزعلت من الاكل فلجئت لحلا

بعد مااكلت حلا نادت الشغاله واخذت الاكل وجودي على طول راحت للحمام الداخلي وتوضت بأمر من حلا وصلت الفجر والظهر والعصر

وعلى طووووول انسدحت ع السرير
منتظره حلا اللي طلعت وهي تصلي
ناظرت للسقف بحزن وهي تتذكر كيف حياتها مع ابوها اللي كل مالها وتتأزم عشان جدودها اللي لساتهم مو معترفين فيها والاكثر حركاتها ولبسها اللي ازعجت ابوها اكثر

حلا\\جوجو وين رحتي
جودي\\هاا
حلا\\لا الحاله متأزمه وش فيكي ياقلبي

جودي بنظرة حزن \\زي العاده كل ما تهاوش مع جدي رجع وحط زعله علي
والله تعبت هاذي انا
مستحيل اتغير ليش ماعجبته الا لما ردينا للسعوديه
كان غير لما كنا في استراليا ليش تغير
اااااااااااااه تعبت ياحلا والله احس اني صرت انسانه ثانيه كلها حزن واكتئاب

حلا بحزن\\لاياجودي لاتقولي كذا كلنا نمر بمراحل عصيبه
شوفي حالتي وحبي لثامر لو اهلي درو
برائيك ايش ردة فعلهم

جودي \\لاتقولين بيزعلو
حلا\\ههههههههه لا بس بيشنقوني
جودي\\لا لاتقوليها
حلا\\الا بقولها ياجودي لاتنسي احنا وين ومجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا والاهم من هذا كله ديننا

جودي\\وبتفهميني انك راح تتخلي عن حبك لثامر

حلا بشهقه\\اكيييد لا

جودي\\اجل لاتتفلسفي علي

حلا تضربها على كتفها \\انا استاهل اعطيتك وجه

جودي\\ويعني اروح

حلا\\اقول تلايطي مناك محد يكلمك الا وتاكليه

جودي\\اممم ايش جدولنا

حلا \\اممم والله ماادري بس هالايام شويه امورنا مكركبه ماينفع نطلع ايش رايك نشوف فيلم

جودي \\لاتقولي هندي ابي اكشنز

حلا\\هههههه اكشنز اكشنز انتي تؤمري امررر
جودي\\فديتك والله عسى ربي لايحرمني منك
حلا\\ومنك

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^

//////////////////////////////
في قصر بدر
رغد تحس بإكتئاب مشتاقه لحياتها الأولانيه
ماغير تمشي وتستكشف
في هالبيت اللي مليئ بالذكريات الغامضه
نزلت من على الدرج
كانت مجدله شعرها ع اثنين ولابسه جينز على بلوزه بنك له حبل ينربط في رقبتها وظهرها نصه مكشوف

ناظرت للصاله اففف هذا متى بيرحمني
ويجيب لي تلفزيون ع الاقل راديو

مشت لجهه المطبخ ع الاقل تسولف مع ام سعد الطباخه
دخلت وهي مبتسمه
السلام عليكم
ام سعد/بسم الله ماشالله
ربنا يزيدك جمال

رغد//هههههههه عيونك الحلوه
وهي تتقدم للقدر وتشوف ايش تطبخ
//وش طابخت لنا
ام سعد//مطازيز
ولو عايزه حقى تانيه انتي تؤمري
رغد//اممم ابغى كشري ههههه كذا تتسمى
ام سعد//من عنيه
رغد//تسلم عيونك
رن تلفون المطبخ
رغد استغربت مين يدق وسألت الطباخه
//مين يتصل

ام سعد//يا ابو سعد او البيه
تقدمت رغد تبي تشغل نفسها
ناظرت للرقم
//رقم ***** هذا زوجك
ام سعد بشهقه //لا دا البيه يارب استر
رغد تأشر لها ماعليك انا برد
//
بدر//ساعه حتى تردون
رغد//نعم
محد فاضي لك
بدر يناظر للرقم ويغمض عيونه//
مييين رغوده ويش موديك للمطبخ
رغد بدلع/بنطبخ استاذ بدر اليوم بتاكل من يدي
بدر مو مصدق
//جد تطبخي
رغد//ليش مو مصدق تعال وشوف
بدر// قولي للي جنبك تسوي لي قهوه
رغد/تعال انت وقولها محد فاضي وبعدين
ماني بخدامتك
بدر//لا والله
طيب سوي لي قهوه وجيبيه لي للمكتب
ولو ماجبتيه تعرفين وش بسوي
رغد بخوف//
ويعني وش بتسوي
ماكو قهوه لاتأخرني وراي طباخ
بدر/طيب بوريك الحين جاي لك
رغد /وانا بإنتظارك
وقفلت
ام سعد تضرب على خدودها من حركات رغد
ورغد تحاول فيها تعلمها تسوي قهوه
وتطلع الطباخه من المطبخ

طلع بدر ناوي عليها
دخل المطبخ وتفاجئ برغد
كانت لابسه مريله الطبخ
وتناظر للقهوه السودا المره
اللي ضبطته لها ام سعد
ومنتظرته يغلي
دخل بدر مندهش من حركاتها
//انتي وش قاعده تسوين

رغد مبتسمه //شوفه عينك
بدر//لاوالله وتبيني اصدق انك انتي طبختيه
رغد//كيفك
بدر تقدم منها ورغد ماعرفت تتصرف
القهوه غلت وقفلت عليه النار
وهي ماتدري وين تصبهم
تقدمت لجهه الدولاب تبي تدور للفناجيل
واعترض طريقها بدر
رغد//كأنك ماتبي قهوتي انا ابيها
بدر// رغد ياإماانك تبطلي تحلوي او ترحميني
رغد سكتت وش فيه هذا حتى بالمطبخ يتغزل
ناظرت له وهو يجيب فنجانيل ويحطهم ع الطاوله
بدر بإبتسااامه/اسكبيهم بردو
رغد مرتبكه ماعرفت تسكبهم يدها ترتجف
تقدم لها بدر ومسك يدها بخوف
//رغد وش فيك تغيرتي
رغد//مافي شي
بدر//لايكون ضايقتك
معقوله تتوقعين مني اضرك للحين ماعرفتيني
رغد تبتسم ابتسامه مطمنه// ولو
مافيني شي وهاذي قهوتك بردت

بدر //لا مابردت اسكبيهم اشوف
رغد تناظره //بدر مدري يدي ترتجف
اسكبها انت اخاف تطيح
بدر خاف عليها//رغوده وش فيك ياقلبي
لاتخوفيني و ريني يدك
رغد تبتعد عنه //مافيني شي
اممم مرتبكه خايفه لاتعجبك قهوتي
بدر مو مصدق//هذا كله على شان احتمال ماتعجبني
معقوله
رغد خلاص ماعجبها الوضع
طلعت من المطبخ وخلت بدر واقف يناظرها بتساؤل
ناظر للقهوه وهو مبهت وش فيها هاذي
ورجع ناظر للقدر معقوله هاذي طبخت
والا تمزح
اخذ فنجان القهوه ولحقها
لقاها في الصاله جالسه مسنده راسها ومغمضه عيونها
بدر حن عليها
راح لجهتها وجلس جمبها
بدر//قهوتك تجنن
رغد ابتسمت لما سمعت مدحه
فتحت عيونها//صدق
بدر//نفس القهوه اللي تسويها ام,سعد
ماغشيتي
رغد بضحكه//الا غش من ساسه لراسه
بدر يتقرب منها//مابتقوليلي وش فيكي
رغد//مشتاقه لاهلي
بدر تغيرت ملامحه ما توقع في يوم تجيب طاري اهلها ولا مشتاقه لايكون بعد تبي تروح لهم وتكتمل
رغد//ادري يابدر انك ماتحب اهلي بس مالي غنى عنهم
بدر بتساؤل//انا مااحبهم؟؟!!
لا بس مو وقته الحين لا اجى الوقت انا بوديك لهم بنفسي
رغد تقربت منه تبغى تحاول فيه
ساعات بدر يضعف قدامها وتقدر عليه
// حبيبي متى وقته
راحت روحي وانا مشتاقه لهم مااضمن عمري لحين مايجي وقتك
بدر//ليش تقولي كذا
عسى عمرك طويل
لاتستعجلي كلها يومين واعلن عن المفاجئه

رغد//وش مفاجئتك
بدر وقف //كله بوقته اجل ليش مفاجئه
ااا اخوي له يومين من رد وانا طالع بسلم عليه وبمر الشغل لاتأخرت لاتخافي اطبخي واشغلي وقتك

رغد //لاوالله اصلن مااعرف اطبخ قلتلك كانت مزحه
الا انت طلع لك اهل ليش ماتعرفني عليهم
بدر//بعد وسكت
بعدين
رغد// ادري لقافه فيني بس ماتوقعتك تشتغل
بدر//وكيف اعيش بلا شغل
رغد//ووش نوع شغلك
بدر//صاحب اسواق التوبيكس
رغد مذهووووله ومطلعه عيونها لقداااام//معقوووووووله ماشاءالله تصدق كل يوم واكتشف فيك مفاجئه
بدر ابتسم// ولسه مااكتشفتي شي الله يعينك علي
اممم ترى اي شي تبيه انا حاضر ذهب ملابس ادوات تجميل
رغد بإبتسامه ومن غير شعور
//دامك عندي ماني بحاجه شي
بدر ناظرها ورجع جلس وتلصق فيها مسك يدها //صدق
انا كلي لك انتي أشري بس وانا المارد بقول شبيك لبيك بدر بين اديك
رغد استحت//بدر خلاص
بدر//لاتلعبين بعواطفي واعصابي ارحميني
انا تعودت عليك وماابي الا انك تحنين علي وترأفين بي وتكونين قريبه مني

رغد بنظره ساحره//اصبر
كل شي بوقته حلو
بدر//راحت الروح امكن ماالحق وقتك
رغد//ههههههههههههههااااي
بدر//متى متى ارحميني
رغد تغير السالفه // بطلب طلب
بدر//تدللي عيوني لك
رغد//اممم لاتقول طماعه
بس ابي تلفزيون وتلفون ونت
بدر//جاك
امممم
بس ليش النت
رغد//بشيك على ايميلاتي وقصصي في النت
بدر//الله ايميلات وقصص والله حتى انتي تفاجئيني
رغد غطت على وجهها مستحيه
وبدر وقف
وهو يضحك//يالله بروح ابدل وبطلع وطلبك بجيبه
ومشى
ورغد تتنهد وتدعي ربي يسعدها مع بدر مو لانه غني وثري
لا لذاته ولشخصه هو لاغير
///////////////////////////////
في بيت زياد
في غرفه بيان وزياد
بيان من وقت مارجع عمها ابو زياد
اعترض وجودها بالبيت ابد مو طايقها وعرفت ان زواجها صار من غير معرفه ابوه لانه كان مسافر فتره نقاهه واللي ساعد ع الزواج بدر

وهي جالسه وحيده الهنوف بعد مضاربتهم ذاك اليوم ماصارت تشوفها كله بغرفتها وزياد مايعرف ولو عرف بتنقلب فوق راسها وهي مو ناقصه
تنهدت ياربي ارفق بحالي
تعبت من الوحده
كانت ويييين والحين ويييين
دخل زياد وسلم
ابتسمت له بيان ووقفت تبي تساعده
متعوده هي تلبسه وتساعده
زياد//
ليش جالسه وحدك وينها عنك الهنوف

بيان//ماادري انا كملت شغلي وماشفتها
زياد//وليش مارحتي لها
بيان//امكن عند
وبتردد بين عمي وابوك
عمي
ابتسم لها//وليش مارحتي لهم

بيان تطالعه//وليش وليش وليش
ايش حكايتك يابابا
مع ليش
زياد بعد مابدل مد يده لها
//تعالي نروح لهم

وبيان ابد ماترددت مدت يدها
ومشت معاه
//اممم
انا خايفه

زياد //كلها كم يوم ومثل ماعلقتي ولدهم راح يتعلقو فيك

بيان مستحيه
//صدق زياد ماراح تخليني

زياد تألم //
لاتفاولي لاحملتي
بينسو

بيان//واذا ماحملت الحمل مو بيدي بيد ربك

زياد//لاتتكلمي في امور بعيده
اللي ابيه منك تحاولي تصبري وتتقربي منه
عديه زي ابوك مهما قسى قابليها بلين
بيان انا احبك وشاريك
وابوي كلمته ماتنثني
حاولي تحببيه فيك
ونسيه كرهه لابوك

بيان خافت من المجهول
زياد ماطمنها زياد زادها حيره
وخوف
//طيب الله يساعدني
ارد لك جميلك

زياد//ليش هالكلام لاتقولي كذا
مابيننا جمايل هاذي واجب

دخلو على ابوه والهنوف اللي تقرقر فوق راسه
ناظرت بيان للهنوف جد واحشتها
والهنوف غفلت عنها بكبرياء

زياد //تعالي جمبي
بيان حست بالذل بس زياد دوم مقويها
مشت لجهه عمها ودنقت عليه تبي تبوس راسه
بس عمها بصوت قوي
//بعدي عني يابنت

بيان// امرك عمي
وجلست جنب زوجها
زياد تألم بس مهما كان هذا ابوه وتعبان مايبي يدخل معاه في سين وجيم

الهنوف,ناظرتها تحبها بس هي في نظرها قلت ادبها

وبيان ردت لها النظره
بيان تحس ولاول مره انها غريبه تحس بالضياع

زياد//ها يابويا كيفك الحين

ابوزياد(حامد)//الحمد لله بشوفتكم بخير
والا انه في حد منغص علي

بيان بلعت غصتها

الهنوف //يبه عمي بدر بيجي
لو تدري وش مسوي

ابو زياد//وش مسوي بعد تزوج من غير لايقولي مثل اخوك

زياد والهنوف//هههههههههههههههه
وبيان ابتسمت

أبو زياد//وشو عزةالله انهبلتو

زياد //لا يابو زياد مملك وفرحه لسه ماقرر

ابوزياد//والحينه في بيته
الهنوف بضحكه//ايوه ولا حملت بيسوي حفله
زياد//بس وجع يوجعك مافي حيا

الهنوف//خخخخخخ
وقامت تعالي
بيون ابيك
وراحت

بيان تفاجأت ناظرت لزياد
ممكن
اشر لها زياد استئذني من ابوي
بيان//عمي زياد
استئذن

زياد ابتسم لها وعمها عبس بوجهه مارد

راحت بيان وهي تفكر على ايش ناويه هالهنوف

ابوزياد//وانت ليش حرمتك ماحملت

زياد بضيق//وشو ماحملت لسه ماكملت شهرين
وبعدين ماافكر بالعيال اليوم لاحق على وجع الراس

ابو زياد//متى يعني لا مت
زياد//عسى عمرك طويل لاتقول هالكلام يبه كل شي بيد الله

ابو زياد//هي كلمه مااثنيها
اذا ماحملت الشهر الجاي بزوجك

زياد منقهر//يبه وش الشهر الجاي
بتعارض امر الله مو بكيف احد
يبه ارفق علي وعليها

ابو زياد معصب//قوم لابارك الله فيك ولا في زيجتك البايخه وتراددني بعد
والله بنت ..............طلعت لك لسان

زياد ماعجبه رد ابوه وانقضه اتصال عمه بدر
زياد بضيق//الو
بدر//السلام عليكم
زياد//هلا بعمي وعليكم السلام
بدر//انا بره افتح لي الباب
زياد فرح ع الاقل بينصفه وبيوقف معاه
//هيا جاي
وقال لابوه عمه برره وطلع


الهنوف على طول حضنت بيان
//ماوحشتك يالدبه اهون عليك

بيان دمعت عيونها //ومن لي غيرك
لاوالله ماتهونين علي وانتي اعرف بمكانتك عندي

الهنوف//بيان انا مسامحتك والخوات تصير بينهم مضارب وهواش وانتي سامحيني

بيان تضحك//الله لايحرمني منك وانا
ماشلت عليك يعلم الله

الهنوف//اممم بيان انا حاسه بأبوي انه مضايقك بس على شان زياد استحملي ع نفسك

بيان بزعل//وش هالكلام ابوك هو ابوي
وانا احبه ومااشوف منه شي

الهنوف //هذا العشم فيك اممم ايش رايك نطلب بيتزا

بيان //لا ماابي من امس وانا احسني مالي نفس بشي ومعي لوعه ودوخه

الهنوف صرخت بفرحه//بيان انتي حامل

بيان فرحت معقوله حامل
معقوله احمل ولد زياد دمعت عيونها
بس امكن مو حامل وبس ارهاق

الهنوف ركضت للغرفه اللي فيها ابوها واخوها وعمها
وتركت بيان مصدومه بهالخبر

الهنوف حضنت زياد//مبرووووووك
مرتك حامل

ابوزياد تضايق

وبدر ابتسم وهو يتمنى تكون رغد حامل
فجأه تذكر حاله كيف تحمل وهو ماقد مسها ولا مره يخاف عليها منه مايبي يضرها

زياد مذهول//انتي وش قاعده تقولين
بيان حامل وش عرفك

الهنوف //ماادري بس قالت من امس معها دوخه ولوعه ومالها نفس بالاكل
اممم وش يعني

زياد//لاتستعجلي ونفرح والخبر مو اكيد

بدر //وانتي يالدفشه ماتسلمي
الهنوف تفاجأت//وااااااو عمي
وراحت وباسته ع راسه
//هذا عمي بدر امم محلو
اشوف الزواج عمل عمايله فيك

بدر اندهش منها

زياد //هنوفوه وسمخ
الحيا متبري منك اطلعي اشوف
خلي بيان تسوي قهوه
الهنوف سحبته معاها//تعااال

بدر لاخوه//
كيفك عساك بخير

ابو زياد //لاماني بخير
وانت كيف تزوج الولد بنت ,,,,,,,,,,,,,,,
وانت ولدك ماله حتى سنه مامرت عليه تتزوج وش هالمذهب

بدر ابتسم له//ياخوي زيجتي مقايضه
كنت بذبح الولد بس ماكان الموضوع يستاهل
فأخذت عمته وملكت عليها

ابوزياد//وليش ماذبحته وريحت عمرك وشهو له هالزيجه اللي كلها نكد

بدر//ماله ذنب الذنب ذنب ابو سرور
ورجاله وانا ها من الحين اقول لك
لاني معاكم ولاني براجع له

ابو زياد عصب
//وشو لاتتكلم عنه كذا لاتودينا في ستين داهيه انت عارف مين
ابو سرور وايش سوا لنا
لاتتاجر بس لاتقطع عن خدمته

بدر بألم//لو يقطعوني ماني براجع
ياخوي انا الحين مرتاح ومتزوج كافي خساير زوجتي قتلوها
لاتقول حادث هما سببه
وولدي دخلو السم في جسمه
لمتى ياخوي لمتى وانا اشوف نفسي اخسر بسبته

ابوزياد//ولو تركتهم بيأذوك اكثر
ياخوي امش وخل عنك هالكلام مارح تتهنى وانت ادرى ليش سو بولد وزوجتك
لانك عارضتهم اجل لو تركتهم

بدر يتنهد//ياخوي قول لهم
بطل مات اي شي ليش مايخلوني براحتي
تعبت خلني اعيش بقيه حياتي بهدوء

ابو زياد//عسى عمرك طويل
وليش ماتتعالج وتريح عمرك من هالمرض اللي يهدك وياكل لحمك وماشي فيك

بدر//ماني متعالج ابي الحق بهم
ابي ارتاح

ابوزياد //لاحول ولاقوه الا بالله
وزوجتك ليش تزوجت اجل

بدر تذكر رغد
وش ذنبها تترمل وهي لساتها بعمر الزهور
//كلها كم يوم واطلقها ماابي
اعذبها معاي
كافي اني عمري ماتهنيت
ليييييييش تتعذب معاي

دخل زياد بصحن فيه تمر ورطب
والهنوف وراه معها الفناجيل والثلاجه
سكتو الاخوان
وكل حط ضيقه بصدره


^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^

//////////////////////////////
في بيت ثامر

الكل جالس ويسولف ماعد احمد اللي لساته نايم
سبحان الله بيت ثامر او بالاصح وجود ثامر آالف بينهم

ثامر منسدح على الكنبايه وراسه على رجول امه الام مهما قست بتضل ام

وريم ونوف وعبد الرحمن
يتريقو عليه
عبد الرحمن //يمه تراني اغار ماعمرك حضنتيني

ام ثامر//مايعجبك مسوي فيها كبير
والا انا عندك انت اللي ماعبرتني

ثامر يسوي له حركه بيده مووووت

نوف //والله وتغيرت ياخوي
كبران عشر سنين شوف ذقنك وشعرك
بس حلو

ثامر //تصدقو جيتكم في وقتها
ابيكم تخطبون لي
والله كنت ضايع مين يخطب لي وانتو بعاد

ام ثامر بحزن//تتزوج من هنا وش فيهم بنات ديرتنا ياحبك للغربه

ثامر //مابلاهم شي
وماني مغترب ديرتنا ديره كلها واحده وزوجتي مهما رحت
تروح معي
والا ايش

ريم//صح كلامك الله يوفقك ياخوي
نفسي ا تعالج واوقف وارقص لكم كلكم

نوف//عاد انتي رقصك بالحيل يجنن بس
لول الحادث اللي احرمك من رجولك
كنت اغار منك لما ترقصي وانا لا

ريم //ووالحين ماصار فيني شي يعجب بطلتي تغاري
انا اختك تغاري مني الحمد لله كاني جالسه لارقص ولا حركه عساك ارتحتي

نوف//بالحييييييل

ثامر,استنكرهم//بس بنات حشى طباين
منتم خوات

عبد الرحمن// لا شكلك صدق نسيت عنا من يومهم كذا وش الجديد

نوف تغير السالفه// الا ياخوي من بتتزوج

ثامر ارتبك وتغيرت ملامح وجهه
لاحضو عليه
ريم ونوف وطالعو في بعض مستغربين
وش السالفه

ثامر //بنت فهد ولد يوسف

ام ثامر //وشو بنت رحمه
لا والله ماني سايره معك
وبنت رحمه زي بنتك لاتضحك على عمرك ياولدي

ثامر//يمه ابيك عون لا تحبطيني

نوف فرحت //الله يوفقك ياخوي وانا ها من بكره بروح معك واخطبها لك بنفسي
ماعليك منهم لساتك شباب
بس اصبغ وغير اللوووك وفالك طيب

ام ثامر مستنكرتها
//ها تبينا مضحوكه
اخوك شايب بتخطبين له بنت رحمه
وتوجهه كلامها لثامر//كم,عمرها

ثامر انحرج من كلام امه معقوله مو حاس بعمره انه كبير بس الحب لايعرف كبير ولاصغير يبي حلا ولو على كرامته
//17

نوف وريم تفاجئو
ريم//ليش ياخوي الا هاي البنت صغيره

ثامر //اوهووو مصختوها عاد
ماني كبير لهاالدرجه

عبد الرحمن يهدي فيه//اعصابك
بنروح وبنخطب لك وشوف ردهم مالنا كلام وراي بعد رايهم

ثامر//وش فيني يردوني
رجال ولد رجال

نوف//فديتك ياخوي ماعليك منهم انا بضبطك
لاخليهم هما بيركضو وراك

عبدالرحمن
ماعجبه كلام اخته//انتي يابنت وش قصتك

نوف//لاقصه ولا شي اخوي بيتزوج
وش تبيني اقوله انت شايب ليش عاد كذا انا لو محل بنتهم
بوافق عليه شحليله اسم ومكانه ورزه

ريم//الحمد لله والشكر


نوف //هي انتي
وش قصدك

ريم //ناس

عبد الرحمن //بنات بس

ثامر //يمه ليش سكتي
يمه ابيها كافي عمري راح بسبه ولد عمي والحين ابيها ماارتحت الا لها

ام ثامر بشك//من وين تعرفها حتى ترتاح لها
ثامر ارتبك//شفتها مره وعجبتني مافيها شي
يمه واللي يعافيك ابيها

ام ثامر//مالي راي بعدهم على قوله اخوك
بنروح ونشوف
وش بيقولون عنك وانا ماينسمع كلامي
مهما تكلمت مابتسمعون لي
بمشي وراكم وبشوف وش اخرتها
واسمع مني لو انرفضت ماعاد بسير معك في زيجه الا على كيفي

ثامر تحطم من رده فعل اهله

وقف واستئذن منهم
ورجع لدوامه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

غفوة اوجاع
22-08-11, 05:10 AM
توقعااااااااتكم لاتحرموووني من ردووووودكم
اختكم
حكميه كلها احساس
غفوة اوجاع^_^

غفوة اوجاع
22-08-11, 05:13 AM
شكرآ لكل أنثى تعبت في هذآ الشهر من أجل أسرتها وأحبابها

شكرآ لكل آم 
شكرآ لكل آخت 
شكرآ لكل زوجه 
على أحلى فطور وأحلى سحور 

خلــونا حنــا نشكر بعض
أما أبو سروال وفنيلــه مايفكــر يشكر أبدآ .

غفوة اوجاع
22-08-11, 05:21 AM
•°.. جنة ..•°
•°.. نار ..•°
•°..حسنات..•°
•°.. ذنوب ..•°
•°.. حب ..•°
•°.. دعاء ..•°
•°..أدخلكم الله الأولى ..•°
•°..وأبعد عنكم الثانية ..•°
•°..وملأميزاناتكم بالثالثة ..•°
•°..وغفر لكم الرابعة ..•°
•°..ولكم مني الخامسة..•°
•°..فلاتنسوني بالسادسة..•°
اختكم
.•° حكميه كلها احسااااس.•°
.•° غفوة اوجااااااااااااااااع.•°

غفوة اوجاع
22-08-11, 05:22 AM
♫•°.♥. جنة .♥.•°♫
♫•°.♥. نار .♥.•°♫
♫•°.♥.حسنات.♥.•°♫
♫•°.♥. ذنوب .♥.•°♫
♫•°.♥. حب .♥.•°♫
♫•°.♥. دعاء .♥.•°♫
♫•°.♥.أدخلكم الله الأولى .♥.•°♫
♫•°.♥.وأبعد عنكم الثانية .♥.•°♫
♫•°.♥.وملأميزاناتكم بالثالثة .♥.•°♫
♫•°.♥.وغفر لكم الرابعة .♥.•°♫
♫•°.♥.ولكم مني الخامسة.♥.•°♫
♫•°.♥.فلاتنسوني بالسادسة.♥.•°
اختكم
♥.•°♫ حكميه كلها احسااااس♥.•°♫
♥.•°♫ غفوة اوجااااااااااااااااع♥.•°♫

غفوة اوجاع
22-08-11, 11:23 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد يومين
في بيت يوسف
وبالتحديد غرفه طارق
امس طلع من المستشفى
منسدح على سريره ويصارع الصداع والخنقه مايدري ليش
اصبحت حياته كئيبه مالها معنى عقب السالفه كله يبكي ومخنوق بس حالته الحين غريبه لاول مره تجيه خنقه بهالشكل
جلس
وهو يحاول ينظم انفاسه
ناظر لجهه مكان الشاشه والكمبيوتر اللي ابعدوها اهله
وجواله ممنوع منه مافي غرفته الا سريره ودولاب ملابسه والتسريحه
وعطوراته
تمعن النظر في الشئ الاخضر الموجود على تسريحته
ايييش هذا
ولمين
وقف وهو يترنح يبي يشوف الشيئ هذا
مشى لجهته
غمض عيونه لما تحقق من الشيئ الموجود
كان /قرآن
اااااااااه
كنت حقير منحط اعمى
ايش اللي سويته مااغضب ربي
كل شي قبيح سويته
غمض عيونه بألم وهو يتأوه
من االالم اللي صرع جسده
انا اييييش يصييير لي ليييش هالالم الحين
اخذ كتاب الله وباسه وهو يوعد نفسه
ان له رجعه
لقرائته

حطه وناظر لنفسه في المرايه
ياااااه معقوله هذا انا
ابتسم بسخريه هذا ثمن استهتاري
تأكد من شكله
وطلع وهو يدعي بسره انشالله مايشوف مروان وغلا اللي كل ماشافهم ناظروه بلوم

نزل وسمع الكل محتشر على على اولاد مروان تأفف موناقص احد كافي ندم وحسره مايرتاحون الا لما يشوفوني اتبخر

نزل وعلى طول جلس جنب امه لاسلام ولا كلام

مروان//السلام لله
ام فهد//هاحبيبي جوعان تبي عشى
طارق بعد مااعطى اخوه نظره
//لايمه مالي نفس
وسكت
غلا تكلم وسام
//سيب اخوك بتموته انت
وسام//لا خليه مابموته صرت رجال مامليت عينك
مروان//خليه الا رجال ربي يكملك بعقلك

طارق//يمه اخطبيلي حسناء
ام فهد بقهر//تخسي الا هالساحره تاخذها
ماكفاك اللي جاك بسببها
طارق//يمه انا احبها واذيتها
لاتقولين عنها كذا
ام فهد//لا تعيد هالطلب مره ثانيه
مروان//خليه يصلح غلطته
فشلنا الله يفشله
طارق بعصبيه//وبعدين معاك انت تراني ساكت لك بمزاجي
مروان معصب اكثر//ولك لسان تطاول بعد
انت قليل حيا ماكفاك اللي سويته بهاليتيمه
استحى على وجهك
طارق//لا ماكفاني ولو قدامي الحين بكمل

بس ماكمل لان مروان سكته بكف
ام فهد صرخت
//مروان لييش تضربه
بتموتوه ماترتاحون حتى يموت
مروان //يكون احسن خليه يموت
طارق//احسن لي من مفارق وجهك
ام فهد//بس بس هديتو حيلي
عساني انا الموت وجلست تبكي
غلا وقفت وراحت تحضن امها
ووسام ومي متمسكين بجدتهم
وعبود يبكي من اصواتهم
مروان اخذ ولده وطلع
وعياله وراه
وطارق كان يشاهق
ويحاول يضبط نفسه


في فله وليد
//طيب وليش تبي تروحي معنا للخبر ايش معاكي هنا ك
//وليش جدودك مهم جدودي ولاتنسى اختي ضي هناك يعني مافي عذر
//بس ياساره روحتك معنا مالها لزوم وو
ودراستك ماباقي عليها الا ايام
طيب مابتخبريني ليش
//ماادري يافراس احس بيتنا صار كئيب
كله حزن وهواش وملل
بس ربي بعثك لي
اتسلى معاك

اقشعر جسده من كلامها الغبي//ايش تتسلي معاي
انا ماكلمتك الا لانك عنيده وراسك يابس
والا جيتك هنا ومنظرنا الحين كلها غلط

ساره//ليش فروسي ابي افضفض
لك احس بضيقه

فراس مبتسم//عندك غلا

ساره مشت لناحيه المسبح وهي ساكته
وفراس يمشي وراها وهو يلوم نفسه انا ايش اللي جلسني بالحوش ايش هالورطه لو شافني احد بروح بداهيه

//ساره اشبك سكتي لايكون زعلتي

ساره ناظرته بعيون دامعه
//فراس ماابيك تفهمني غلط
بس احسني اتحجج باالجيه لهنا عشان بشوفك

فراس مشى لها وصار مقابلها وهو حاط يده بجيب بنطلونه
//بس ساره اللي قاعده تسويه غلط
لو احد غيري كان ماداك بس انا لا مااحب الغلط بس

ساره وسط دموعها //اي غلط تراك مللتني

فراس مد يده لها ومسح دموعها من على خدودها
//طيب لاعاد اشوف هالدموع ترى الموضوع مايستاهل

ساره ماصدقت ياحليلها صغيره ماتعرف الصح من الغلط
وعلى طول ارتمت بحضنه



تحجر جسمه وتسارعت دقات قلبه
وجمدت عروقه
وحتى يده ماتحركت
لساتها مرميه بالهوى
نزل بصره لهاذي الانسانه
اللي بتوديه بستين داهيه ببرائتها
بس حن لحالها
حرك يده على شعرها
وهو يحاول يمسك اعصابه لايسوي شي يندم عليه
//خلص سارونه والله مايسوى
وين ساره المرحه الضحوكه
لاتخلين اللي صار يضعفك ابيك قويه وتوقفي معى اخوانك والا ايش رايك

باعدت عنه وهي متمسكه بثوبه
//يوووه ثوبك
سوري

فراس خلاااااص ذاااااب
//فداااااك الف ثوب

ساره ابتسمت وهي تمسح دموعها بالكلينكس
//اممم فراس
انت اا اقصد


خلص انسى

فراس يدعي ربه انها تختفي او تسكت
ولا تقول شي يقلب كيانه كافي اللخبطه اللي هوا فيه


//انا احبببببك


//نعم

ساره//ايه يافراس انا احبك عمري ماحسيت بهالشعور الا بعد ماشفتك

فراس//ساره خلص روحي البيت مايصير البيت فاضي مافيه احد
وو وانا غريب عنك وامكن اضرك

ساره//فراس اقولك احبك تقولي روحي
اوووففف
انت بدوي ممل

فراس ماصدق//ايه بدوي
وممل وغبي باااااي
ومشى متوجه للفله هروووب من جمال هالبنت وبرائتها وعفويتها وهو في نفسه الااموت فيها ومجنووون بيها خبلت بي

ساره تناظره يوه اشبه طنشني استاهل انا هنت نفسي الا في بنت تعترف بحبها لرجال صدق جريئه
ضربت راسهاا بخفه
وطلعت
وفراس كان مراقبها من بعيد



//من وين جايه
زدت بإرتباك//من فلة عمي وليد بس ماكو احد فرجعت
//اها ثاني مره لاتروحين لهناك لاتنسي ان عيال جدي متعب موجودين مايصير ياعمه
//يووووه نصور تراك قلق ابي اتمشى ماغير بيتنا وبيت عمي وليد ابي اشم هوا
ناصر متفاجئ//لاوالله ووين تبين ياعمتي المصون الكرنيش مثلا
ساره//وانت الثاني ممل
ناصر بشك//ومين الاول
ساره مرتبكه//ااا اشبك تحقق مسويه جريمه اناا
ناصر//ماادري احس انك تخفين شي
ساره//مثل ايش
ناصر//المفروض انتي تتسئلي هالسؤال
ساره//تطمن وابعد عن طريقي
اوووف
ومشت وخلته وهو يناظرها بشك
مشى متوجه لفله وليد
شاف الانوار مطفيه //
تراجع امكن صادقه احتماال ظلمتها ايش يفكني من لسانها

لحظه لحظه
هاذي مو غرفة فراس مضويه
وزادت دهشته لما شاف شخص يتحرك من النافذه وطفى النور
ورجع

قطب حواجبه وهو يطرد افكار تجيبه وتوديه

طلع من الفله وهو يفكر
مشى متوجه لبيتهم
بس سمع صوت بكى وحشره من بيت جدوده
بسرعه توجه لبيت جدوده وهو يراكض

فتح الباب وشاف
ساره تبكي وهي حاضنه اخوها وهو يتنافض ووجهه ازرق وجدته في الجه الثانيه تصارخ وتضرب نفسها
وغلا تبكي وتحاول تتصل

//ايش صار
ساره صرخت//الحق ياناصر طارق بيموت
ناصر وهو يتقدم لجهتهم//ايش فيه
ويحاول يهدي فيهم
بس طارق غاب عن الوعي
وساره صرخت صرخه هزت اركان البيت
على طول ناصر اخذ عمه وساره اللي لساتها بالعباة
لحقتهم
وعلى طوووول للمستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
على شاطئ البحر
كان يمشي والافكار تجيبه وتوديه اللي مقدم عليه كبير وراح يغير حياته وصديقه ضاري يطالعه بحزن مايحب يشوفه متضايق
\\يارفيج عمري ياقلبي مايصير جذيه ترى والله مللتني
وليد ناظره بتكشيره
\\كان وفيت جمايلك بهالكم كلمه مايسوى علينا روح للبيت ولاارتحت رديت لحالي
ضاري\\هههههههههههه وش فيك شبيت فيني امزح والا مو من مقامك
وليد\\لا مو من مقامي فارق عن وجهي
ضاري\\لا مو مفارج وباجر بتسافر والخطه بتتم
وليد\\اااااااااااااه امري لله وابوي واخواني
ضاري ماعجبه تردده\\وهالمسجينه
وليد ناظره بغبنه وحسره وعيونه مليانه دموووع ورجع ركز بصره عالبحر
وضاري سكت لانه لمح لمعة الدموع بعيون رفيجه

//////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ساعه
في الطريق
ناصر وساره راجعين من المستشفى ومعاهم طارق اللي كان نايم
واتضح انه معاه
((ربـــــــــووو))

ساره للحين مو مصدقه ولساتها متأثره من الموقف وجالسه تبكي
وحتى ناصر تفاجئ وانصدم من الخبر بيضل عمه مريض لطوووول عمره
\\شوفي عمتي خلاص اهدي وحاولي تبينين طبيعيه مالازم نخبر احد
سـامـعــتـني

ساره\\مااقدر طارق وش صار عليه انقلب حاله وصار تعبان بهالشكل

ناصر\\ادعي له هاذا ابتلاء ومايصيبنا الا ماكتب الله ماندري وش لنا باكر

ساره \\ااااااه فديت اخوي عساه فيني ولا فيه الا طارق اااه استغفر الله

طارق بصوت ضعيف تعبان
\\يالبى قلبك ياسارونه

ساره التفتت لاخوها ورجعت تبكي

وناصر يسأله\\كيفك الحين ياعمي

طارق\\بـ خـيـ ر
لا تعـلـ مـون احـ ـد

ناصر يأشر على عمته\\تسمعك هالمتخشعه
خلاص ماراح يصدقونا لاشافوك بسك بسك بكى

ساره تمسح دموعها وهي تحاول تهدى وتبتسم على تعليق اخوها وولد اخوها
\\ولايهمكم بكون قدها


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

غفوة اوجاع
23-08-11, 04:48 AM
مرحبا بك اختي رساااائل البحر نوووورتي والله
اختتتتك غفوة اوجاااااااع

‏{لا موووو صحيحه.. بالنسبه لسؤالك}
مجرد تحدي وسأعدلها

غفوة اوجاع
24-08-11, 04:59 AM
صـبــآاح أحـلـى من الـسكـر ¸•°`حلـوـو أحـلـى من الحــآالـي ¸•°`
عليـه المـسـك و العنـبر يخص 
¸•°`لعـيـوـونكم ياالـغـــوآالـي ¸•°`

طيب شمر
24-08-11, 09:42 AM
لـــــــــي رجعـــــه ي قلبــــــــــي..

doudis
24-08-11, 10:54 AM
عزيزتي غفوة اوجاع انا بموووووووت في قصتك و شاركت في المنتدى على خاطرها نفسي تكمل قبل 12 سبتمبر على خاطر دراستي ارجوووووووووك كمليها قبل الوقت اللي قتلك عليه
اختك من تونس

غفوة اوجاع
25-08-11, 04:04 AM
مشكوره اختي طيب شمر على المرور نورتي والله

غفوة اوجاع
25-08-11, 04:11 AM
هلا والله بأختي من تونس احرجتيني من ذوقك والله واتمنى ان البي طلبك وسأعمل على ذلك ولاتحرميني من مرووورك الأكتر من رااائع ونورتي متصفحي ربي لا يحرمني منك

غفوة اوجاع
25-08-11, 04:50 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

الــــبـ(6)ـــاااااارتــ ...



اخذيني لاعجبتكـ بس ردّيني .. وان ماعجبتكـ .. خلاص اخذيني .. مابيني ..!

مادامني شفت فيكـ الطهر والعفّه .. بعيف نفسي لامنكـ كرهتيني ..

اخذيني لو اُعتبر من ضمن اشيائكـ وانا بحبكـ ولا لازم تحبيني ..!

لابي عـــلاقه ولابي نظره وبسمه .. احساسي اني بقربكـ بس يكفيني ..

لو اني انضفت لاشيائكـ غصب عنكـ .. طلي علي ياغناتي لاتخليني

تراني لاجا المصامد مانيب هيّن .. تقول كن العرب لعبة بيديني

شخصيتي من غرابتها وطيبتها .. كن الزمن في تحدي بينه وبيني

واخذيني اللي لامن طلب يُعطى ,, وتكفين لامن طلبتكـ لاترديني

تكفين ياغايتي يابهجة الدنيا .. ابحرق قلوب ناس ماتدانيني

اخذيني بكل شوق .. وقولي أحبه ! .. وان شككوا فيكـ ولا فيّ .. ضمّيني .!

قولي اني والله غالي جدّا .. وياجعل فدوه شبابي واخر سنيني..

وانا بصدق كلامكـ واعتنز بالله ,, وبقول للناس .. مايعنيكـ يعنيني ..

وانا علي نذر ما أرخص جيتكـ .. وانتي نذر على رقبتك انك ماتخلّيني .. !!

[القصيده للشاعر المبدع سعد علوش .. ]
منقووول

الــجـزء الـثـااااني عـشــر..

بعد ثلاثة اشهر

كان واقف في شقته بالخبر وهو غرقااااااان بالتفكير بحاله له ثلاث اشهر منقطع عن اهله ماعدا عرس اخته اللي حضره والمهزله اللي صارت ذاك اليوم ماراح ينساها

\\وليييييييييييد
وليييييييد وينك ياخوي

غمض عيونه بالم
\\كاني هنا قربي

\\ليش قاعد هنا وليش ملامحك حزينه

وليد\\ليش وليش مافيني شي الا وتطلعين فيني شي

\\اممم مااقتنعت بكلامك الا فيك اشياء

وليد مبتسم لها\\وانتي يااخت حسناء مين حضرتك دكتورتي النفسيه \
حسناء شهقت وهي تضرب زوجها على كتفه
\\بسم الله عليك من الخبال ليش تفاول

وليد\\ههههههههه دامك اختي الا اكييييد خبل

حسناء مبتسمه\\هاي جزاتي طلعت انا المخبوله

وليد\\فديت اختي انا الخبل والغبي والاثول

حسناء تضربه على راسه\\بس بس ترى والله ماكذبت
وليد\\افااا هيفاء حسين على غفله ع الاقل جامليني

حسناء \\يالله بيحترق الاكل وانت السبب
وليد بصوت عالي \\اتصل بالمطعم احتياط

حسناء طنشته وراحت تشوف الاكل وهي تتوعده

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد يناظرها وهو مبتسم بس سرعان ماتلاشت تلك الابتسامه وسكنت محلها العبس والالم
غمض عيونه وهو يرجع بذاكرته
لثلاث شهوووور ورى...وقت مااخذ هالقراااار المصييييري....


^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^


دخلو للمستشفى مستعجلين اثنيناتهم وثالثهم المملك
وعلى طوووول لغرفة الدكتور ثامر
ثامر واللي كان منهمك باالشغل مامنعه يوقف مفزوووع من دخولهم الهمجي ويده على قلبه ويدعي عسى خييير

ثامر بحواجب مقطبه\\وليد بسم الله وش صاير
وليد واللي باين على ملامحه الحيا اخذ ثامر وكلمه على جنب ووضح له انه راح يملكـ على حسناء الحين ويقنع المملك من ضرووورة هالشي
بالاول ثامر رفض بس وليد ذكـره انه السبب الاساسي باللي قاعد يصير الحين لما كذب على حسناء لما خبرها بأنه وليد اخوها
ولازم يستمرو بهاللعبه لانه ضروري لحسناء تكــون وسط عائله
وعائلة يوسف تخلو عنها ووليد مستحيييل يضحي فيها ويتخلى عنها

رجعو وليد وثامر اللي يحاول يحبكها براسه بس برضو مازبطت معاه الله يعدي هاليله على خيييير
\\بما انك اا موجود هنا اااممم
اااخطيبة الاخ وليد شويه تعبانه وومالها اااحد امممم اااااه

وليد يناظره ويمسح على وجهه ويناضر لضاري ويهمس له\\ امحق دكتور ناوي يطيحني للمره الثانيه الله يستر

ثامر يناظر لوليد ويبلع ريقه ويرجع ويناظر بالشيخ

الشيخ\\ياجماعه اخرتوني شكله مامعاكم سالفه

وليد استدرك الموقف
\\شوف ياشيخنا خطيبتي مالها احد واخوها بغيبوبه وصراحه ماارضى لها تتبهذل وانا موجود والحين طيارتي بقى لها ساعه ونص وابغى املّك عليها الحين

الشيخ تفاجـأ من هالموقف ووفين بالمستشفى
\\انت صاحي
تبي تملّك هنا انا اسف شوف مهبول غيري يملّك لك هنا
ومشى بيطلع

ضاري مسكه \\لحظه لحظه ياشيخ شنو الجريمه اللي بالسالفه صراحه اجوف انك بتكسب الاجر في هالمسجينه اليتيمه ورفيجي مستحيل يخليها بلحالها والمستشفى ماراح تيلس فيه دوم لاتعقد المسأله

الشيخ رجع وكأنه اقتنع بكلام ضاري
\\طيب والمريضه موافقه

وليد بفرح وهو ممتن لضاااااري صديق عممررره
\\اكيد ياشيخ موافقه

وبدت مراسم الزواج وكل ماسك ضحكته عالهالزيجه الغريبه
وليد اخذ الدفتر وعلى طووووول لغرفة حسناء

عند حسناء اللي كانت سرحانه وجاهزه لانه عندها خبر الطلوع بس ماتدري بالخطه اللي طاحت براسها

رفعت راسها لما شافت وليد داخل عليها بسرعه اربكتها
\\وليد بسم الله عليك وش صاير ياخوي

وليد بعجله
\\يالله يالله وقعي خروجك من المستشفى لاتفوتنا الطياره

حسناء وهي ماسكه القلم وتوقع وبتساااؤل
\\ايش اوقع خروجي وليش ماتوقعهم انت ماني فاهمه

وليد ارتبك بس ابتسم ابتسامة النصر لانها خلاص وقعت وماانتبهت للدفتررر
\\اا لازم توقيعك اا اا اخلاء مسؤليه لانك طالعه قبل موعد طلوعك اااا لاتنسين اانتي في قسم الاعصاب كل شي معقد
ولف بيرجع

حسناء\\وليد

وليد من غير شعور\\عيووونه

حسناء استحت \\اا اممم اا ماعندي عباة

وليد ابتسم على شكلها \\طيب شوفي بالكيس اللي جبتهم لك امس انا متأكد اني جايب لك عباة

حسناء ابتسمت\\تصدق ماادري وينها امكن بالدولاب
ومشت تشوفها وفعلا كانت بالدولاب

وليد ماشال عيونه منها لاول مررره يشوفها من غير الطرررحه بالعربي تنح خخخ

حسناء \\ناسي شي اخ وليد

وليد حس على نفسه\\اااا بسرعه تجهزي لاتأخرينا ع الطياره

حسناء \\امش امش لاتأخرنا انت وتلومني بعد

وليد طلع وهو متفاجئ منها \\بل منها طلعت ملسووونه
الله يعيني عليها
ومشى متوجه لغرفة د\ثامر
ولقيهم منتظرينه
واكتملت الاجرائات اللازمه وبعد مباركات الشباب لاخونا وليد
وحتى الشيخ بارك له وهو يضحك على طريقة الزواج ومكـــــــــــااااانه
وطلع
ووليد يناظر بالعقد وهو حيييييييل فرحان واخيييرن تحقق حلمه

ضاري ضربه على كتفه
\\مين قدك يالنسيب ههههههههه

ثامر\\مبروووك بس هالله هالله بالحاله اللي هي فيها يبغى لها صبر

وليد بإبتسامة ارتياح
\\صبرت الكثييير مااصبر القليل

ثامر\\ماراح تصبر بوجودها قربك بس انت قدها
ضاري\\يالله لاتفوتج الطياره

وليد بعد ماسلم على ثامر
اخذ حسناء وعلى طوووووول للمطاااااار


\\ولييييد ولييييييد يااااااااااهوووو

ويييين الناااس ياللي ماخذ عقلك يتهنى فييييه

وليد ناظرها نظره متفحصه وهو يتذكر كلام ثامر ان صبره وهيا عنده من سابع المستحيلات وفعلا كان كلاااااامه صح
بس وليد حاط له جدول يايطلع يايسوي روحه بينام ويقفل على نفسه الغرفه ويسحب المفتاح كمان خوفا عليها من نفسه وانجرافه لها

حسناء تقدمت منه وهي تحط يدها على جبهته
\\من بدري وانا اقول انك مو طبيعي فيك شي تشكي من شي عندك مشكله

وليد بحالميه\\حسناء انا احبـ ـ ـ

حسناء تقاطعه\\تحب وانا حاسه ان السالفه فيها بنت
يالله يالله العشا برد تعشى وسولف لي مين اللي قلبت حالك
ااااه الله يعين قلبك ياخوي

وليد مبلم وهو يسمع كلامها وده يعطيها طراقين يصحيها من اللي هيا فيه وترحم حاله

مشى وراها وهو يلوم ثامر على حالته هو السبب اللي وصله لذي الحاله يارب يارب يطيح ثامر بحفره ومايلاقوه او يدخل لبيته حيوان مفترس وياكل راسه خخخ

في هاللحظه رن جواله وطلعت مشاعل تدق عليه من الامارات ياحليلها

\\الوووو مرحبا الساع ولايسدن في ذمتيه

مشاعل ماسكه ضحكتها\\المرحب باجي ههههههههه فديت حسك ياخوي شخبارك يالشيخ

وليد\\ههههههه اخباري ااااااااااه يااخباري الحمدلله مانشكي باس
مشاعل\\بسم الله عليك من الاااه وش فيك ياخوي
وليد\\تعبااان يامشاعل مااقدر اصبر للحين معتبرتني اخوها كنت معتبر حالتها اسبوع شهر بس الحين ثلاث شهور رايحه وماكو تغير في حالتها والله صرت اخاف عليها من نفسي

مشاعل تبكي
عمرها ماسمعت اخوها يشكي بس اليله بصوته حرقه ولوعه
\\فديتك ياخوي طيب صارحها حاول تفاتحها
حالتك صعبه واخاف عليك تتعب موناقص انت

وليد\\ااااه مادقيتي على ابوي طمنيني عنه
مشاعل\\اليوم العصر دقيت عليهم والله امي تعبانه وماتكلم ابوي وابوي مو راضي يسمع من احد
بس انت بسواتك هاي تزيد الطين بله حاول تقسى على عمرك وتزوره حتى لو جرحك
حاول تتحمل مهما كان هذا ابوك

وليد وهو يشوف حسناء متكتفه وتناظره بتوعد

\\اااه شعوله لي اتصال ثاني معاك اختي تناديني عالعشاء
مشاعل\ههههههههههههههه الله يعين قلبك ياخوي بالعافيه على قلبك
مع السلامه
وليد\\بيبااااي حبي

حسناء \\لاوالله اعزمها بعد عالعشاء مايصير حبيبت قلبك قالبه حالك وماتطمن عليك

وليد\\هدي هدي ماعجبك يوم انها دقت وتطمنت علي
حسناء \\وانا وش علي دامها تكلمك تكلم عشر مثلك صرااااحه ماتوقعتك ممن النوع اللي ينضحك عليه

وليد حاس من نبرتها العصبيه وقليل ممن الغيره
ومبسوووط عالاخر
\\طيب وين العشى

حسناء بزعل \\يالله قدامي
وراحو يتعشوووو....


الكاتبه||حــكـمــيـه كلها احــســـاااااس||غـــفــوة اوجـــااااااع^ـ^

لنرجع بذاكرة جميع ابطالنا لثلاث شهور ورى لنرى ايش صار مع كل بطل وماحصل في حياته من تغير
قبل ماتمررر هالثلاث شهوووور


الكاتبه||حــكــمــيـه كـلـهاااا احــســـاااااس||غـــفــوة اوجـــااااااع^ـ^

قبل ثلااااااااااااااااث شهوووووووووور

:""""""""""""""""""":"""""""""""""""""""""":"""""""""""""""""""":

في نفس اليله اللي تزوج فيها وليد وسافر للخبـــــــــــر
كانو نوف وامها متوجهين لبيت فــــهــــد يخطبون حــــــــــلا لــثـــــامــــر

توهم واصلين
نزلت بالاول نوف ولفت اللثمه على فمها يعني لوماتغطت كان احسن
ونزلت بعدها امها وهي تتنهد

نوف//يمه وش فيييك
ام ثامر وهي تصارخ//امشي قدامي يالله قالت وش فيك عاجبك الموقف اللي بننحط فيه

نوف//للحين ماصار شي تفائلي
ودقت الجررررس

بالحوش كانت العائله كلها ملتمه من بيت الاب الى الابناء وعيالهم وطروق والبنات ماعدا ساره اللي كانت نايمه وحلا و جوجو
بالسوق
فتحت لهم حنان الدجه
//مين

نوف بصوت عالي ومايع//مو بيت فهد التاج

حنان ببلاهه//ايييه كاهو تبيه

نوف بخوف //ايييش كاهو اوووه طيب ووين امك

حنان بطفش//ماعرفنالك امي والا ابوي

دخلت ام ثامر بقلة صبر
//نادي رحمه

حنان بنرفزه//قصدك امي

جوهم غلا ورحمه
ورحبو فيهم ونوف ودها تكفخ حنون اللي احرجتها

رحمه للحين ماعرفتهم
لما دخلوهم جوا البيت
واقلطوهم

نوف باعدت اللثمه
//كيفك يارحمه

رحمه تفاجأت منها//نووووف وش هالمفاجأه

غلا//ماشاءالله نوف من زمان عنك

ام فهد مطيحه سوالف مع ام ثامر
بعد ماتعرفت عليها
نوف لغلا//ايه ست سنين من يوم ماسافرتوا كأنهم امس

غلا//ههههههههه ماانساه يوم مأساوي

نوف/بكره/ماشاءالله عليكي يارحمه ماتغيرتي
لساتك حللللوه

رحمه//تسلمين والله عيونك الحلوه
ووقفت تجيب الفواله على قولة اخواننا الاماراتين //المباشره//
ولحقتها غلا

ام فهد//ماشاءالله شخبارك يانوف
نوف بحيا//الحمدلله ياخاله
ام فهد//حياكم الله
ام ثامر//الله يحيك ويبقيك
الا شخبار الشايب
ام فهد تضحك //هههههه لالا لساته شباب والله الحمدلله طيب
نوف//هههههههه بس مو بحلاتك ياخاله
ام فهد//لالا لاشفتيه بتخقي عليه
نوف بنفسها/وفيه احد مايخق على هالعيله //واكتفت بأبتسامه

دخلو رحمه وغلا ووراهم شغالتين معهم المباشره جميع انواع الحلو والحاااامض
وبشكل منسق ومرتب وثلاااليج القهوه والشاي

نوف بتموت من شكل رحمه المبسوط وفي نظرها ماتستاهل كل هالعز
وقفت وهي تغلي من الغيظ //ااا وين الحمام
غلا //تعالي انا بدلك
وطلعو

وصلتها غلا
//انتظرك
نوف//لا مايحتاج
غلا//خذي راحتك محد بالبيت
وراحت
دخلت نوف وهي بالاساس ماتبي الحمام بس ماتدري ليه بتموت من القهر
ناظرت لشكلها في المرايه ملامحها تدل على انها غاضبه
//اوووه شكلي بخربها على نفسي قبل اخوي لازم اضبط نفسي

عدلت مكياجها وناظرت لنفسها نظره مرضيه ومسكت مقبض الباب بتطلع
بس الباب انفتح بسرعه واصطدمت بجسم طويل وعريض رغم صغر سنه

صرخت نوف //بسم الله الرحمن الرحيم
اووووف طيحت قلبي

ناصر واللي تفاجأ اكثررر منها بس لماشافها رد عليها من غير شعوووور //سلامه قلبك
من الطيحه عساه بعدوينك
نوف تدقق في ملامحه /وفي نفسها ايش هذا ملااك اوووف هاذول مو بشر الله يعيني عليهم بس

ناصر وهو رافع حاجب//مضيعه شي بوجهي

نوف//هههههههه اسفه بس كبران انت مين من التوأم
ناصر //مين انتي
نوف//انا نوف خالة بندر وفراس
ناصر//اها بس انا مااذكرك اا سوري بس صدق مااذكرك
نوف//عادي
ااا ممكن امشي شكلنا غلط
ناصر ابتسم ابتسامه ساحره //عفوا تفضلي واسف عالخرعه
نوف اكتفت بإبتسامه ومشت وخلته وراااها
=0وهو خاااااق عليها

دخلت نوف وقلبها طبوووول
بس استغربت من ملامحهم اللي تغيرت
ام ثامر وهي توقف//يالله يابنتي الظاهر مالنا قدر وقيمه بهالبيت
ام فهد//هووو وليش هالكلام قدرك كبير وجيتك فوق روسنا
نوف//يمه وش صاير
ام ثامر//رفضو اخوك
نوف//ليش يارحمه وش فيه اخوي دكتور وانسان راقي ومحترم وطيوب وحبوب
رحمه//نسيتي ان ثامر بعمر ابوها
نوف//وايش فيها ترى عادي عندنا يتزوجون بالثلاثينيات وبالعكس يريحو حريمهم احسن من شباب هالايام
ام فهد//يصير خير بنشوف الاهل ونشاورهم والموضوع الحين بيد الرجال والراي راي البنت
ام ثامر//جاين من اخر الدنيا وتاركين بنات ديرتنا نبي بنت الفهد
ام فهد//ديرتنا واحده ياام ثامر ديرة بو متعب
غلا تساسر رحمه //اموت عالوطنيه انا هههه
رحمه ماردت عليها قلبها مقبوض من هالزياره

وقفت ام ثامر ومعاها بنتها

رحمه//ليش مستعجلين بدري
نوف//انشاءالله الجايات اكثررر

رحمه من غير نفس//انشاءالله حياكم الله

طلعو والشباب لساتهم مرتزين بالحوش عاجبتهم الجلسه ومنهم من يبي يسترق النظرررخخخخ اكيد طروق


وطلعو نوف وامها وروحو حاملين ااماااالااااا مخيبه لثامر
وهم طالعين وقت ماكان فراس وناصر يتكلمون بره الفيلا //ناصر وفراس في هالايام تقربو من بعض بشكل مو طبيعي//
ووقت مافهد طالع مايدري ان نوف لساتها واقفه اصطدم فيها وطاحت اللثمه والتقت عيونهم ببعض فهد تنح وهو غاااااارق بعيوووونها :0
ونوف ابتسمت ابتسامه تعلق الواااااحد لما يشوفها وعلى طوووول طلعت للسياره
جوهم فراس وناصر
وفراس ماكان يدري انهم اخواله الا لما عرف السايق
طلع للسياره يتطمن على خالته اللي بادرت بصوت عالي //حصل خييير ولا يهمه
فراس الود وده تنشق الارض وتبلعه مع نوف لانها احرجته اعطاها نظره سكتتها
طلعت ام ثامر وطلع فراس معهم جنب السايق لانه جيتهم مع السايق غلط xغلط
وراحو
فهد للحين مبلم وعقله وقلبه مع صاحبة الابتسامه
وناصر يطالعه بغيييييره لانه شاف ابوه يطالع فيها

ودخلو جوه بالحوش
غلا كانت جنب طارق وهي تتجاهل وجوده وحتى طارق يتجاهلها
ورحمه جنب ولدها نديم
واخيرن ام فهد جلست بتنهيده تعلن عن خبررر مهم
ابو فهد/يوسف/يهمس لها لانه للحين تعبان/ وش فيك تتنوهدين عجزتي
ام فهد//ويييه ماشفت ام ثامر شلون خقت فيني بغت تخطبني لولدها ثامر
ابو فهد//هاا
الكل//هههههههههههههههههههههههههه

فهد لزوجته
//صدق هاذي ام ثامر

رحمه/ايه
فهد بقلق//وووش جايبها اا اقصد غريبه جيتها بعد هالمده
ام فهد//جاين يخطبون بنتك لولدهم والله وكبرت حلا وصارت عروس
فهد//اي واحد

رحمه//ثـــــــــامـــــــــرررر

*_*

فهد//هاذي من صدقها جايه تخطب لثامر بنتي لالا الظاهر خرفت

مروان//والله ثامر رجال وماينعاب بس لحلا اشوفهم مو مناسبين ابد

فهد//ايييش اللي مو مناسبين ازوج بنتي لشايب والا ايش يايبه

ابو فهد//صراحه فاجؤنا بهالحركه ماتوقعت في يوم ثامر يتزوج وحده من بناتي
والا بنت ولدي
طيب هو معرس من قبل

فهد//لا

ابو فهد//وليش مو متزوج به عيب انا اقولك من الحين هالخطبه مرفوضه

فهد واللي عارف السبب
//اا اكيد مرفوضه يبه
وانتي /يقصد زوجته//كلميهم بعد يومين وتعذريهم

نديم//يبه مابتشاور حلا
فهد/اعطى ولده نظره/نديم انت اللي تقول هالكلام اشاورها على شايب حلا لاتدري من الحين بقولكم

//على ايش يبه في ايش بتشاوروني

الكل بهت وجمد وتفاجأ


حلا وهي تفك الطرحه ووراها جوجو اللي من الاصل بلا طرحه ولابسه عباة كتف نص ازرارها مفتوحه
//يمه وش صاير

وللحين ساكتين وهم يناظرو اللي معى حلا وكاشفه وخاصه العيال خخخ

جوجو حست عليهم وهي تفكر في ايش الغلط
امكن ماسلمت
//ااا السلام عليكم شخباركم تمام انشاالله طيبين

حلا مسكت ضحكتها وهي تأشر على راسها بأنه مستغربين تكشفها
والشباب اللي ضحك واللي مسك نفسه

جوجو حطت يدها على راسها
وهي متفشله
//اا ااا حلا هاتي الطرحه

طارق//لالا ارتاحي كذا حلوو
وسكت بعد مااعطوه نظره وهو ماسك ضحكته

حلا//يمه وش صاير ليش احس ان فيه شي
ام فهد//تعالي يمه جنبي وانا بخبرك ماعلي من احد

فهد//يمه

ام فهد//وصمه لازم البنت تعرف والا ايش يايوسف
اللي حرك راسه بالموافقه

طارق يهمس لنديم//خخخ خلي ابوك يلقط وجهه
نديم//مو وقت ملاقتك ياعمي العزيز
طارق//افـــااا

ام فهد//شوفي يابنتي قبل شويه جو قرايبين امك وخطبوك لولدهم
حلا اقشعر جسدها//اا قرايبين امي مين

ناصر ينغزها//ام ثامر ولد عم امي

حلا وكاأن احد صب عليها ماي بارد
ناظرت امها بس امها كانت تناظر الارض

فهد وهو فاضحها //لولدها ثامر
اللي اصغر مني ب سنتين

حلا بزعل لانها حاسه انها مكشوفه وكمان حاسه ان اهلها مو موافقين
//وايش بكم متضايقين كذا

مروان//انتي عارفه كم عمر ثامر
حلا//كم عمره
مروان بتخمين//35او 36

حلا/سكتت لو يقولون لها 60بتوافق عليه لانها خلاص صااارت مجنونه بحبه

جوجو//كلللللللللللللوووووووويييييش
واخييييرن تحقق حلمك
*_*

حلا غمضت عيونها لا هاذي اللي بتجيب العيد

ناصر//حلا تعالي معاي لداخل
حلا رفعت راسها وخلاص عيونها انترست بالدموع
//وش تبي

فهد//حلا روحي مع اخوك
رحمه//فهد خف على بنتك وش فيكم عليها انت وياه

طارق يهمس لنديم//وش السالفه
نديم//ماادري بس كنت حاس طول هالشهور ان فيه شي بين ابوي وناصر والحين عرفت انه يخص حلا
طارق//قوم قوم ورى اختك تدري بناصر عصبي

حلا وقفت ولحقت ناصر
وجوجو وراها
نديم من ورى جوجو
//خير ياخوي بغيت شي

جوجو ماعطته وجه وهي تشوف ملامح صديقتها اللي تبدلت للخوف

نديم//هي انتي اعتقد زودتيها لوين رايحه

التفتت عليه جوجو ومسكت ياقه ثوبه
//خلصني وش بغيت

نديم تفاجأ من ردت فعلها
//هدي هدي اعصابك ياعم

جوجو افلتته ولحقت بـــحلا
ونديم واقف مبهت يشوف هالجمال وشلون مخبيته داخل هاللـــووكـــ

عند ناصر وحلا
حلا منزله راسها تحس ان ناصر بيقول شي كايد
وناصر جالس يناظرها بإتهام

وونديم وجوجو يناظروهم من بعيد

حلا//اخلص علي وش السالفه
ناصر//ثامر خطبك بتوافقين عليه
حلا//وليش ارفضه
ناصر//لانه كبر جدك
حلا//لا مو كبير
ناصر//كم قال لك عن عمره
حلا رفعت راسها بسرعه لا ناصر فاضحها
//ايش تقصد
ناصر تقرب منها
وهو خلاص عروقه طالعه من كل محل من العصبيه
//حلا انتي عارفه ايش اقصد
وابوي كمان عارف كل حاجه ماله داعي تستغبي سامعه
حلا/ساكته
ناصر//شوفي محد عارف بعلاقتك مع ثامر وطلعاتك المغبره الا انا وابوي
ثامر ارفضيه وتنسين اللي كان بينكم وتفتحي صفحه جديده بعيده عن ثامر
والا انتي عارفه ابوي وكيف بيتصرف مع ثامر واحتمال بيضره

حلا صفقت بيدها وهي تبكي
//برافو عليكم انت وابوك

ناصر//حلا انتــــ ـ ـ
قاطعته حلا//لا ماراح ارفضه وانا مااجرمت اذا حبيت ثامر وحتى لو اكبر مني
مارااااح ارفضه

ناصر رفع يده بيضربها كف
بس فيه يد مسكت يده ونفضته هوا ويده
ناصر يناظر لهالوحش اللي هجم عليه

جوجو //عسى ايدك الكسر انت رجال انت
تمد يدك على اختك

حلا//جوجو ابي اروح لغرفتي

جوجو//لو عارفه ايش بيصير ماكان خليتك تجين لهنا عسى ايديه الكسر لو بغى يضربك

ناصر بغى يتكلم عليها بس نديم اشر له عيب مهما كان هاذي حرمه
واخذه لبعيد يعرف منه الموضوع

عند فهد
رحمه//ناصر ايش يبي بأخته
فهد//يعقلها
رحمه//وش صاير انا حاسه ان فيه شي

مروان//وانت تارك ولدك يتفاهم مع اخته وبعدين ناصر عصبي
اخاف يضرها
فهد//خله يأدبها على شان كذا اخترت ناصر
رحمه وقفت
//اخترت ناصر يضرب اخته وش غلطت حلا
ليش مصمم تخبي علي

فهد وهو يناظر لطارق
//حلا كانت تكلم وتطلع مع ثامر
حلا عارفه مين ثامر وكم عمره وراح توافق عليه لانه غسل مخها

طارق اقشعر جسده مايدري ليش حاس انه اخوه ينغزه

مروان//لالا حلا تعرف ثامر وتطلع
من متى

ابو فهد//وطلعت معاه عسى ماغلــــ ـ ـ

رحمه//لاياعمي لاتغلط على بنتي حلا عاقله وعفيفه مستحيل تخوننا
ووقفت ولحقت على بنتها وهي تحمل الكره لولد عمها وامه

طارق للحين يحس بالذنب كل شي فيها خيانه غدر وعااااااار
يحس انه هو السبب
وقف ودخل جوا الفله

مروان غاضب على حركات ثامر مين يكون حتى يلعب على بنت اخوه ومين ولد عم امها
لا وراه سالفه
// طيب والسواة
ابو فهد//الراي راجع لابوها
فهد//وانا رافض خلاص حتى لو البنت طلعت معه وكلمته وبرضو رافض

غلا//ياحرام هذا كله يصير لحلا الصغيرونه
ام فهد//دام هاذي سواتها لا الا اكبر مني

مروان //خله علي
فهد/وهو يوقف /تمام انا رافضه وماله اي اهميه عندي زعل انفجر عساه جهنم الحمرا
وراح متكدر

غلا//ياخوفي يسون بالبنت شي
مروان بضحكه// دام الحارس معها ماعليها خوف
ام فهد//هووو شفتوه ولد والا بنيه
غلا//هههههههههه ياحليلها جوجو لاتلوموها عايشه بدوله اجنبيه وامها اجنبيه ومالها الا سنه او سنتين من يوم ماجت الحمدلله تتكلم عربي

مروان/تضايق تذكر جنيفر وولده اللي للحين مايدري هو فين
وقف واستئذن واخذ عياله وروح

ابو فهد وقف بصعوبه //يالله يابنتي ساعديني بريح جوه
وقامو غلا وامها ودخلو جوا البيت.......

============================

غفوة اوجاع
25-08-11, 05:08 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

============================
وصلو فراس ونوف وامها
وهو ناوي على نوف اللي فشلته
نزلت جدته ووراها نوف وفراس منتظرها بره دخلت جدته
وهو مسك كتف نوف
//لايكون بتنصحني ترى ها من الحين بقولها لك اي غلطه تغلطها علي انسى انه عندك خاله اسمها نوف
فراس//بس انتي احرجتيني
نوف//وش شايفني طحت بحضنه ترى هو اللي صدم فيني
فراس//وليش رفعتي صوتك
نوف//فرووس ماله داعي ابرر لك قلت لك مالي ذنب
فراس مايبغى يزعلها
//طيب يالله ادخلي جوه
نوف//تفضل
فراس //لا بروح يالله سلام
وطلع مع السايق ومشووو
ونوف دخلت لجوووه

============================
فــــــي الخـــــبــــر,,
وصلت طيارة وليد وحسناء وضاري
والحين هم طالعين من المطار وكان بإنتظارهم بندر
سلمو على بعض
ومشووووو... طبعا ضاري ركب بسيارته اللي كانت من قبل موقفه بالباركنات
"بالسياره"
بندر يهمس لوليد
عشان حسناء ماتحس عليهم
//انصحك تروح للشقه قبل لاتنزل بوجه المدفع
وليد بنفس انخفاض الصوت//اي مدفع وش صاير بعد لايكون ابوي درى
بندر بإرتباك //الا قالب الدنيا عليك
ولاتتزوج هالبنت
وليد يتنهد//اااااه والقاها من مين والا مين ماراح افرط فيها وعلى قص رقبتي
بندر//خلاص انت هدي وابوي بيرجع بعد يومين وانشالله الامور بتنحل
وليد بنص عين //الا مين قالهم
بندر انحرررج+_+' // اااا والله ماادري ايش اقولك بس هي جت كذا ودرو
وليد يناظر لزوجته وشافها مركزه ع الشارع
//طيب يالخبل وصلنا واشترى لنا وجبه محترمه وارجع
بندر/بكلام مصري/الاكل قاهز بالشئه على سنقه عشره
وليد//ماشالله اجل مرتب الامور بعد ماخربت علي
بندر//ااا تكفى ضميري معذبني دنا غلبااان
وليد/بتنهيده/الله يسامحك
وتوجهو للشقه

====+++++++++++++++++++====
ببيت التــــــــــــاااااج الكــــــبيييير
الجد ناصر معصب وقالب عليهم البيت
والجده خايفه من اللي جاي وتحاول تهدي فيه
وضي والبنات ساكتين ويخمنو باللي بيصير بعدين

الجـــ=(ـــد//شفتي ولدك الفاشل
هاذي نهايه تربيتي له انتي اللي خربتيه
بنت الابراهيمي ماياخذها سامعه
ولو اخذها بيطلقها
الجــ=0ـدهـ// سعوووود لاتقول عنه فاشل ووليد مو ذاك الطفل اللي ترفض اللي يبيه يقولك حاضر
ولدك صار رجال موب ولد امس
وبعدين هاذي حلم سنينه من ايام الثانويه ووليد يبي بنت الابراهيمي

الجـــــــــد// بعد البنت مو ذيك الطفله البريئه صارت حرمه وماندري كيف تربت الحين ولد ولدك قرب يمها وماندري وش سوى لها والا هي لها يد بهالسالفه

الجــــــدهـ//تربية مروان ومرام ياسعود وانا واثقه من معدنها
وطارق فديته ياهل ومدري مرافق مدري مراهف
اهم شي انه بذي العمر يكون مايعرف الصح من الغلط

الجــــــــــــد//قصدج مراهق
اعطيكم من الاخير ولـــيـــد لو تزوج هالبنت لاهو بولدي ولا انا اعرفه كافي شركته اللي بباريس واخذه ميزانية بلــــــد ومايسمع الكلام ترى ماعرفت له وانتي مقويه راسه علي شوفي كيف اخوانه وكيف هو

الجــــــدهـ//قول لااله الا الله بتحرق قلب ولدي

الجـــــــــد طلع وطنشها

الجـــــــــدهـ على طول نزلت دموعها لاول مره زوجها يعصب بهالشكل وخايفه من وليد يعند تدري فيه من يوم وهو صغير وعقله يابس
البنات لما شافو الجد طلع وحده متنرفز
دخلو يهدون جدتهم
ويطمنوها
ان وليد بالخبر بس الكارثه تزوج اليوم وجايبها معااااه
والجده زادت بالبكى يقال عنهم طمنوها خخ
وهاذي الاوضاع في بيت التاج الكبير!!!

************************************************** **************
...الساعه 1بعد منتصف اليل
فـــي جــــــــــــده
دخلت البيت وكأنها مسويه جريمه وحالتها حاله ودموعها مغرقتها وملابسها مقطعه
والجروح تملاء جسدها
تنهدت لما شافت البيت هادي
وعلى طووووول لغرفتها لتطلق العنان لجوارحها للتعبير عما اصابها والحاله اللي هيا فيه
دخلت الحمام وتروشت وهي تضرب نفسها وتلطم خدودها وتبكي بحرقه وندم
//ااااااااها انا السبب انا اليييش رحت ياريتني مت ولا خطت رجولي بيت عمي
ياربييي اموت ياربي خذ روحي ولا تفضحني
ااااااااااااااااااه ياربي وش اسوي بروحي الله يلعنه الله ينتقم منه الله لايوفقه اااااااااها

وهاذي حالة ساره ....

////////////////////////////////////
فـــي الإمـــــــــاراااات
الساعه 12 منتصف اليل
في احــــــد الاحياء الراقيه
وفي احدى الفـــلل الفخمه

//ها هاي خمسة الاف والباجي بيبها لج بعدين

//لا ماما بئدين بابا سوي جنجال كتير عشان فلوس لازم فلوس كتير يسوي شغل عدل

//قلتيلي عدل جوفي حاولي تمشين لي بهالربيه وبعد ثلاث ايام بيب لج الباجي وبسنعك بس انتي يبيلي اللي ابيه جبل هالشهر سامعتني

//تيب ماما انا هاول بس انساءالله مايهاوش بابا انا عشان فلوس

//يمه منج تموتين على هالفلوس قلتلج ماراح انساج يعلك الماحي

//تيب ماما

//ماما في عينج يالخايسه سمعيني زين
هاي صورتيه ها اسمي اليازي بنت فطيم وابوي ثاني
وهاي صورة الريال اللي ابيج تسحرينه سحر محبه ابيه يموووت فيني مايجوف الا انا بدنيته

//مافي خوف ماما بسنعج
تيب ايش اسم مال هادا

//اوووف قالت بتسنعني
سمعي عدل اسمه ضاري بطي
بس نسيت اسم امه
//مافي مشكل انتي مافي ينسى ربيه انا بيب لج الشغل عدل مدل

//طيب طيب صندعتي راسي
شوفي ولا واحد يدري بهالسالفه والا والله ثم والله لقص لج لسانج سامعه

//كلو تمام

طلعت من عند شغالتها الهنديه وهي مبتسمه ابتسامة الشررر بعينه
وتدعي بنفسها انه ريلها يتأخر بهالسفريه
عشان تاخذ راحتها مع الخطه مالتها
وهاي حاله اليازي .......
,,,,,,،،,,,,,,,,،،,,,,,,,,,،،,,,,,,,,,,،،,,,,,,,,, ,,,،،,,,,,,,,,,،،,,,,,,,,,,,اليــوم الثاني

في بيت ثامر وبالتحديد غرفة ثامر
كانت نفسيته تعبانه
انا ليش ردوني ووش فيني
ناظر لنفسه في المرايه لهالدرجه السنين عصفت بعمري وصار الكل يشوفني كبير
وانا مااحس
تلمس الشعر الابيض المتناثر على رأسه
وتمعن في وجهه
غمض عيونه بألم
لا انا حلا بأخذها يعني باخذها مين يتوقع فهد نفسه حتى يرد واحد مثلي بوريه
لاخليه هوا يجي يستسمح مني

سمع اصوات اهله في الصاله
تعوذ من ابليس
مسح على وجهه بيده
وطلع بيحاول ينسى رغم ان امه ماتساعد

ام ثامر//هاياوليدي تحسه يألمك
عبدالرحمن وهو مبتسم//لا يمه بس اشوف ضوء احمر
نوف//لالا هاذي تباشير الخير الا متى بيبعدو الضماد
ريم//ماصار له اسبوع تبين يبعدون الضماد
نوف//عقبالك هههههه
ثامر//السلام
الكل//وعليكم السلام والرحمه

عبدالرحمن//وين الناس
ثامر//موجود
كيفك اليوم
عبدالرحمن//لاالحمدالله انت كيفك اليوم
ثامر//انا لاتسأل عن اخباري
كلها زفت
نوف//اوووف الاخلاق كلش قافله
عبدالرحمن//نوف بس
ثامر//نوف ماتقدرين تحاولين مره ثانيه
ام ثامر بغضب//انت ناوي تذلنا
خلاص مافي نصيب انت تفهم عربي
ثامر//يمه لاتقفليها بوجهي
كافي لاتزيدو بعذابي
ام ثامر//انت تعذب عمرك خلاص بنت رحمه انسها
وروحه ثانيه مافي
نوف/يمه وش فيها يعني لا حاولنا مره ثانيه ترى مافيها شي
ام ثامر/انتو ناوين تجلطوني
واموت ناقصه عمر
انا ايش مقعدني معكم خبلان من كبيركم لصغيركم
وقامت وخلتهم

نوف//ماعليك منها اذ لسه باقي تبيها ماعليك برجع واحاول بس اخر مره

ثامر بضعف//لا خلص هونت
ووقف واخذ مفتاحه وطلع

عبد الرحمن بتنهيده\\وهذا بيموت لو ماتزوجها صدق منهار

ريم\\الله يهديه حالته حاله

نوف بقهر\\والله مايستاهل ثامر رجال والعمر ماهوبعيب

ريم\\كـل شي قسم ونصيب مافي زواج بالغصب

عبدالرحمن\\وانتي الصادقه بس ثامر الله هداه مسوي فيها ولد امس

نوف\\خلوه غبي بيضل عمره ضايع اللي بعمره اولادهم معاريس وهو مسوي فيها عاشق

ريم\\نوفوه احترمي اخوكـ ماعرفنالك مره معه ومره ضده ايش هالتناقض

نوف طنشتها ووقفت وراحت تشوف امها
وعبد الرحمن ساكـت يفكر بأخـوه وحـالته


،،,,,,,,,,,,،،,,,,,,,،،,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛؛

غفوة اوجاع
25-08-11, 05:12 AM
((أذگــروا))
(‏)()
‏()
((يذكركمـ))
لا إإلــہ إإلا الــلــہ‏

غفوة اوجاع
25-08-11, 05:19 AM
،،,,,,,,,,,,،،,,,,,,,،،,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بــعــد ثلاثة ايـــاام
الـــعــــصــــر
في فله وليــــــــــد بجده
اليوم موعد سفر متعب واولاده المفروض سافرو وخلاص بس كل ماعزمو عالسفر كنسلو عشان "يوسف"
والكل مجتمع سوو لهم عــــزيــمــــه
عالغداء
والحين بيتوادعو
متعب وفراس يسلمون عالكل
جاهم احمد بعد ماتحقق من اموره وسلم عالكل
فراس//احمد بتمر خالاتي وجدتي
احمد//صارو بالمطار وداهم ثامر لان خالي دحيم باقي
فراس ناظر لبيت عمه يوسف بحنين
لشخص فيها اكيد عرفتوها
له اسبوع ماشافها
يحس نفسه تعوووود عليها
تنهد وناظر للشخصين اللي مراقبينه
احمد وناصر
طنشهم وتوجه للسياره
وطلعو للسياره
ومشو
معهم مروان
وناصر وطارق

بفــلـه يـــوســــف
ساره كانت تناظر فراااس وهي ميته بكى
راااح تفقده
فراس علقها بإسلوبه وتفهمه ووسامته
حضنت نفسها وهي خلاص بتموت من الحاله المتأزمه اللي هيا فيه من وقت ماصارت الكارثه
اللي انتزعت اغلى ماتملك
ببلاهتها وغبائها وتصديقها لاي شخص سبب شقائها

دخلت عليها غــــــــــلا
وتفاجأت بشكلها
وعلى طوووول ركضت لها وهي تحضنها
//ساره بسم الله عليك وش فيكي ليش تبكي

ساره خلاص ماتقدر تخبي اكثر لازم تفضفض لاختها امكن ترتاح اكثر من انها تكون شايله هالمصيبه لحالها
//غلا انا
انــــــــــا
خسرت شرفي

غلا مافهمت //اييييش تقولي مافهمت

ساره ببكى وقلب ينزف//انا اغتصبت وضاع مستقبلي وانتهييييت

غلا باعدت اختها من حضنها وهي مو مصدقه
//انتي صاحيه
انتي عارفه ايش تقولي

ساره سكتت

غلا تهز اختها //ساره مين اغتصبك

ساره حركت راسها بلا بمعنى ماراح تتكلم

وغلا تضربها على ظهرها من وقع الخبر عليها
//ساره مييين قولي لي
بتجنينيني كافي فعايل طارق بتكمليها علينا ياساره
وضربتها كف لان ساره تبكي بهستيريا
حنت عليها وحضنتها,وساره استسلمت لها..


^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في المطاااار
فرااااس حضن ناصر بقوووووه جد جد
رااااح يفقده لان ناصر ماله مثيل او قريب من فراس بالحيييييل
جوهم ثامر واهله
وسلم على الكل ماعدا ناصر مد له بيده
وناصر احتراما لفراس مد له يده وحتى مروان جامله لانه للحين مو طايقه وشايل بخاطره عليه
وسلمو على بعض
وطلعووو


لما راح عمه متعب واللي معه على طووول طلع من غير مايهتم لثامر اللي كان مقهوووور حده من رفضهم له
ومشو وماعبروه
ثامر//مروان احاكيك انطر
مروان طنشه ومشى سيده وناصر مبسوط على حالة ثامر
ثامر وقف وهو يحس بالإهاانه غفل عنهم وطلع
وتفرقو,,,برى المطار..


============================
في الطياره كانو متعب واحمد في جهه وام ثامر وريم سوى وكمان فراس ونوف جنب احمد وابوه
احمد اول ماجلس تنهد بإرتيااااااح وكأنه ماصدق وهو يطلع من جده
فراس بنص عين// وليييش تتنهد
احمد//بسم الله واحد وله مده عن ديرته قمرنا خبرنا جنة الدنيا ومايتنوهد اااااه واااااه
الكل هنا لما سمعوووه فطسو ضحك عليه
وفراس اكتفى بإبتسامه
وابتدت الاعلان عن طلوع الطايره وترديد دعاء السفر
وكل بهمه وتفكيييره وخطططه وماينتظره

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛""""""""""""؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 7ونص المغرب
في بيت بـــــــــــدووور
كانت تحضر نفسها وايييش اللي ناقصها من اغراض لانه بعد اسبوعين مسافره لباااريس
تغير جووو ولازم من الترتيب مسبقا حركااات البنات وخسايرهم:-)
ولان امها وابوها حاسين بتأنيب الضمير ويلومون انفسهم على اللي صار لها
وبدى اهتمامهم بيها اللي ابسط بدور كثيييير وحست بلمة اهلها حوالينها وابتدت تنسى طارق
بس للحين ماتطمنت على صديقتها حسناء
وجوالها مغلق
دقت على رغد
برضو جوالها مغلق
دقت على تلفون البيت
ردت هند//الو
بدور/الو السلام عليكم
هند//هلا وعليكم السلام
بدور//اخبارك
هند//تمام مين معاي
بدور//انا بدور ممكن رغد
هند //ااا رغد طالعه للسوق
بدور//سلميلي عليها وحشتني الدبه
هند واللي حزنت لحال اختها //انشالله لاردت بدري بخليها تكلمك (من سابع المستحيييلات)
بدور//يالله سلميلي كمان على خالتي
يالله مع السلامه
هند//توصل .مع السلامه

بدور في هاللحظه جتها رساله
من د/مهدي
(بخبرك عن حسناء ممكن اتصل")
بس
بدور ماخلت له فرصه يتصل لانه وبمجرد قرت اسم صديقتها على طووول دقت
بدور//......
مهدي//الو..بدور اخبارك
بدور بدون مقدمات //طمني عن حسناء
مهدي تنهد// حسناء فاقده الذاكره ورغم انه ماحولها احد
واهل زوج اختها تخلو عنها
تزوجها عمه ااا اسمه وليد على حد علمي
وسافر بيها للخبر
بس
ااا بدور انتي تبكي

بدور بضيقه وبكى//بس ايش
مهدي بضيق//لو ادري ان هالخبر بيضايقك ماكان خبرتك
بدور//تكفى خبرني هالظالمين تخلو عنها ليش ماكفى جريمة ولدهم
مهدي//بس الحين ملكت بالمستشفى ومن غير لاتدري لانها تعتبر زوجها اخوها
بدور//كييييف حسناء ماتدري انها تزوجت
وميين اااااااه تذكرت لما رحت لها بسلم عليها قالت لي اخوها وليد
يعني وليد هو نفسه عم طارق
مهدي تضايق لما ذكرت طارق//ايه
بدور//ومين كذب عليها
مهدي//صديقتك محتاجه احد جنبها
بطلب من عم طااااارق من دكتورها انه يخبرها انها زوجته بس الدكتور ارتبك وقال اخوها
(طبعا ثامر خبره وغير في السالفه عشان البرستيج خخ)
بدور//مشكووووور اخ مهدي ماراح انسى لك هالخدمه
مهدي//اي خدمه الله هداك كان راح اتجاهل طلبك بس ماادري حسيت انه لازم اخبرك وو اسمــ
بـدور//واايش
مهدي//ولا شي طمنيني عنك
بدور بهمس//انا تمام
مهدي//بدور انا اا ماادري بس ا
قاطعته بدور//انت مالك
مهدي//بدور انا صراحه معجب بيك
بدور بحزن//بعد كل اللي صار لي مااعتقد راح ارتاح لاي شخص
ورغم انك عارف عني كل شي
مهدي//انتي غلطتي واعترفتي بغلطك
بدور//,,,,,,,
مهدي//كنت احسب نفسي اتوهم قلت بتطلع من المستشفى وانساها بس
كل يوم يمر افكر فيك اكثر
بدور//انا اسفه
وقفلت الخط بوجهه
كافي كذب كافي لعب كلهم سوى

كانت حدها متضايقه لانها تذكرت طارق وكيف كان مهتم بيها بس كلها طلعت اكااااذيب ,,,,,

دقت على هيفاء
هيفاء كانت بالصاله الفوقانيه ومهدي كان طالع من غرفته وبرضو فيه الضيقه
دق جوالها
هيفاء//بدووووور هلا والله اخبارك ياوحشه
مهدي على طوووول التفت لاخته لما سمع بإسم بدور ايش هالصدف معقوله نفسها بدور اللي انا اعرفها
جلس مقابل اخته
هيفاء//ميييين قدك باريس يااختي الله يهنيكي
بدور//واللهي مالي نفس بس ايش بابا وماما يحسون بالذنب عشان اللي صار لي
هيفاء //وانتي الحين كيف الصحه
بدور//ههههه عال العاااال
الا ماوحشتك حسناء
هيفاء تناظر لمهدي اللي شكله مل وطلع
//ايييش
بدور//ايش اللي ايش اقولك حسناء ماوحشتك
هيفاء//الا وحشتني كل ماادق جوالها مغلق
وحتى رغد رد اخوها وقالي تزوجت
اشبهم ذولا مايقولون عندنا صديقات نتذكرهم
بدور//توني مقفله من عند اختها تقول بالسوق حتى انا استغربت رغد ماتواطن الاسواق
وحسناء اااااه ياحسناء
هيفاء بخوف//بسم الله عليها وش فيها ليش تغير صوتك
بدور واللي العبره خنقتها
//تدرين ان اخ زوج مرام حاول يعتدي عليها
وكانت منومه في نفس المستشفى
اللي انا كنت فيها
هيفاء//........
وبدور تبكي
هيفاء//لاحول ولا قوه الا بالله
شفتيها
بدور//ايه وكانت فاقده الذاكره
والحين تزوجت عمه من غير لاتدري على بالها اخوها
هيفاء//لحظه لحظه مافهمت كيييييف
بدور//لما فاقت كانت فاقده الذاكره وعم طارق شكله ابن حلال قالها انه اخوها عشان يوقف جنبها واكيد بما انه غريب عليها تزوجها
هيفاء //اللللاااااه رومنسي
بدور تمسح دموعها//من صدقك انتي الله لايبتلينا
وكيف رغد تتزوج من غير لاتقولنا
هيفاء //علمي علمك اااااه ياحسونه قطعت قلبي والله ماتستاهل
بدور//الله ينتقم منه
هيفاء//امييييييييين ناس ماتخاف الله
بدور//عاد طارق كلش مايخاف من احد
يالله ياقلبي حبيت اتطمن عليك واتشكرك لوقفتك معاي بالمستشفى
بشوف ماما ايش بتسوي
هيفاء//واجبنا لاتقولي كده
يالله ياعمري مع السلامه
بدور//باااي_^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
في بيت رغد
رغد زي العاده تمشي في هالقصر الكبير بتملل
بدر من يوم مارجع من بيت اخوه وهي تحسه يتجاهل وجودها بالبيت ورغد مخليته على راحته ابد ماعجبتها تقلباته بس تحسه متعذب في داخله تحس ان جواته تناقض مرات يتقبلها ومرات يقلب عليها
جلست تشوف التلفزيون
افضل لها امكن تنساه

في غرفة بدر
كان منسدح وهو سرحاااااااان باللي هو مقبل عليه
رااااح يطلق رغد
بس هو تعود عليها ويحس بشووووق مو طبيعي لها رغم الجفا اللي بينهم كيف اذا طلقها
حس بضيقه في صدره له اسبوع على هاالحاله رافض يطلع من غرفته ولا طلع بعد مايتأكد انها في غرفتها
سمع تلفون البيت يررررن
غمض عيونه بتعب اكيييد اهلها
رفع السماعه يبي يسمع صوتها

عند رغد
//الووو
هادي//رغوووده اخبارك يالغاليه
رغد//هدهووووودي يالبى قلبك الحمدلله ياخوي انت علمني عنك اخبارك
هادي//ههههههههههههههههه انا بخيييير بعد ماسمعت صوتك
رغد//الله كل هاذا لي اشوف بانت المحبه الحين وينك ايام ماتزعجني وتقفل علي باب الحمام وتقطع شعري
هادي//ااااااااهههههههههههههههههههه للحين شايله علي بقلبك
رغد//لا بس لماتزوجت تعدلت الاخلاق
هادي//والله ماتحس بقيمه الشخص الا لماتفقده
الا بقولك صديقاتك ازعجونا كل يوم وداقه وحده ابي رغد ابي العصلا ومرات ابي الدبه
ههههههههههههههه
رغد بحزن//فديييت صديقاتي ماعرفت مين
هادي مستقصد// ام عيون عسليه
رغد//واااااااي هيفاااء فديتها والله لها وحشششه
هادي// هيفاء اللي اااا
رغد فهمت عليه//ايه هيفاء اللي سمعتها بالحمام تكلم اخوها
هادي متفاجئ//الللااااه وانتي وش دراك
رغد//مش انا اعرف لغة العيون
هادي//والحين وينك عن عيوني يالدجه
رغد//هههههههههههههههه
هيا جات بتموت تقولي اخوكي فهمني غلط
هادي//اها ووش دراها اني فهمتها غلط
رغد//اكيد كنت بتاكلها عيونك تخرررع يمه منك
هادي مبتسم//
ههههههههه وعيونك نسخه طبق الاصل من عيوني يعني اكيد خرعتي الدب زوجك
رغد//حدك عااااد الا بدوري لا تتكلم عنه الا بالزين
هادي//هههههههههههههه بل عليك كلتيني مايسوى علي ماقلت شي
رغد//وشخبار امي وهند وحسون وعياله
هادي //ولو قلت لك اني من يوم ماتزوجت ماصرت اكلم حسن وجلستي بالبيت قلت
رغد//لييييش ياخوي
هادي//ماادري كذا ماجازت لي حركات اخوك يوم اخذ ولده وحتى ماكلف على عمره وبارك لك
ماعجبتني حركته
رغد بحنيه//طيب انا مسامحته مالك دخل فيني هاذاني مرتاحه ياخوي ترى الدنيا ماتسوى تزعل على اخوك الكبير ولمتى يعني
هادي//الى ان اسامحه
رغد//ومتى بتسامحه
هادي//يالهرمه ماعليك منه هاذا مو موضوعنا بغيتك بشغله
رغد //اااامر
هادي بإرتباك//تسلمين
ااا جوالك اقصد ابي اشغل جوالك ابي الرقم السري
رغد بشك//وليييش ليش تبغى فيه
هادي //ااا مااكذب عليك ابي رقم هيفاء
رغد شهقت// إإإدييييييلووووو
لالا ماتوقعتك كذا تبي تعاكس البنت لا يعني لا وتصارحني بيها
هادي بضيق//رغد ماني راعي خرابيط
بس ابي اسألها اذا هي مخطوبه او لا
رغد//انا بسألها مالك عذر
هادي بنفاذ صبر//جوالك له رقم سري هاتيه
رغد//لا اسفه
هادي بزعل//مع السلامه
رغد//يوه يوه اصبر اشبك شبيت
هادي//ماادري عنك اذا ماتثقين فيني ليش اضيع وقتي معاك
رغد//هادي ااااه طيب ماكو رقم سري بس توعدني ماتأخذ شي وماتكلم البنت عيب ياخوي ناس محترمه تخاف ربها
هادي//ولايهمك
يالله روحي لزوجك الدب
رغد بصراخ//هااااادي لاتقول عن بدوري كذا
هادي//ههههههههههه يالله فمان الله
رغد//سلملي
يالله مع السلامه
قفلت وهي تشوف بدر ع الدرج ومميل بوقفته ويطالعها وسرحاااان فيها

بدر لما انتبه ان رغد تطالعه ارتبك وطلع لبره الحوش
رغد تناظره بحزن
ولا حتى كلف عمره يسلم
اووووف تعبت من هالحاله ادري فيه يكابر بس ليش كل هالحركات
لازم اكسر كبرياءه
هالدب خخخخ فديته والله
وطلعت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

عــــنــــد هــــــــادي..
متردد شوي كلام رغد لساته يرررن بإذنه
بس هو محتاج يسمع صوتها مايدري ليش دايم يفكر فيها هاليومين
بعد مافتح جوال اخته واخذ الرقم المطلوب رمى جوال اخته ع السرير
غير ملابسه وطلع يبي يغير جووووو

تحت
عند امه وحسن واولاده وزوجته
حسن//الا اليله ماجات هند
ام حسن//يوووه نسيت ادق عليها
فاتن زوجه حسن //يعني سافرت
ام حسن//ايه الله يوفقها ويعطيها على قد نياتها هيا وزوجها
حسن//امين ووين سافرو
ام حسن // ماادري والله
لادقت بسألها
فاتن//وشخبار رغوده ليش هالظالم مايخليها تجي
ام حسن على طووول دموعها نزلت
وحسن يخز زوجته مو ناقصينك وفاتن تندمت
على سؤالها
قامت وباست راس عمتها //اسفه ياعمه ماكان قصدي والله من شوقي لها وانتي عارفه
ام حسن//ولا يهمك يارب لاتحرمني منها شفتوه كيف مانعها مننا تعبت وانا انتظرها تدخل عليه بأي وقت
حسن مقهور من زوج اخته اللي له اكثر من شهرين ولا حتى سوى لها فرح
وحارمها من حضن امها لان رغد حيييييل متعلقه بأمها
سكت وهو مايبغى يستعجل امكن رغد مرتاحه معاه وتقدر تلين قلبه

في هاللحظه نزل هادي وسمع كلامهم وتضايق من حركات بدر ليش مانع رغد من زيارتهم
وعلى طووووول طلع من غير لايسلم على اخوووه
حسن ماعجبه ابد حاله اخوه وتصرفاته يشوف نفسه ماسوى شي يستاهل كل هالزعل
//يمه شفتي ولدك ليش مو من مقامه
فاتن//حسن خلاص
حسن//لا هذا يبغى من يرجع له مخه
ام حسن//ارفق بخوك يمه تراه مقهور على اخته
حسن//وانا وش ذنبي
ام حسن//كلنا ملامين ارخصنا رغد لواحد مايخاف الله
حسن سكت
وفاتن اخذت عيالها يلعبو بالغرفه الثانيه

عند هادي كان حيييييل متضايق من تصرفاته مع اخوه مو راضي بس مايقدر يحط عينه بعين اخوه من غير مايقوله شي يجرحه احسن شي يتحاشاه
شغل سيارته وطلع .....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نرجــــــــع
لـــ ـرغــــد..
غيرت ملابسها ولبست ثوب نوم من نعومي طويييييييل علاقي واسدلت شعرها وبما انها ماتحب الميكب
رسمت عيونها بالكحل ورسمت شفايفها بالقلوووس
طلعت ولا حتى نجمات هوليود ولا حتى حسناوات بوليووود
يعني تعق الطير من السماء
نشوف بدر راح يتأثر ومشاعره راح تتحرك والا راح يكسر بخاطرها
لانه ناوي عالطلاق

طلعت من غرفتها في اللحظه اللي بدر كان طالع الدرج متوجه لغرفته
وقفت رغد مجمده ماتدري ليش شجاعتها تخونها بمجرد ماتشوفه

وبدر وقف مبهت وهو يمرر نظره بكل جزء من جسمها وكأنه يبي ياكلها
لدرجه ان رغد ندمت على فكرتها
وبدت رجولها تتراجع للغرفه
بس
ويييين
تتراجعين
انتي جنيتي على نفسك بنفسك

صرخه من بدر وقفتها وهي معطيته ظهرها ومغمضه عيونها وتدعي على نفسها بالموووت
//رغد وقفي
تقدم لها وهو يحاول يبين انه شي عادي ماحركت شي فيه وهي ماتهمه
ولساته مصمم عالفراااق
//ليش هاللبس الماسخ ماابيك تلبسين مثل هالشكل السخيف في بيتي مررره ثانيه
وحط اصبعه على راسها //سامعه

هنا رغد ماابدت اية ردت فعل
لساتها على وضعها

ايييش تتوقعوو

تبكي والا مصدووومه والا ايييش
حتى بدر نفسه مستغرب هدوووئها

عاد نفس الكلمه//سااااامعه

التفتت له رغد //لا
بــــــــدر رافع حواجبه متعجب منها //لاوالله
رغــــــــد تحاول تكون قويه
وتتقرب منه //اشبك يالباشا لايكون ماعجبتك
بــــــــدر // لا ماعجبتيني
رغد//طيب مو ضروري اعجبك انا بحاول اعيش حياتي
ومشت وخلته
بس يد بدر امتدت لها ومسكتها
وهو يقولها بحده// عيشي حياتك بره بيتي
رغد تفاجأت منه وفي نفسها اشبه هاذا بشوف نهايته
تقدمت له وهي تبعد يده اللي ماسكتها
وصارت مقابلته وهي تسطنع الفرح
//تبغاني اطلع من هالبيت خلاص برجع لبيت اهلي هيااااااا
بدر انصدم منها
//............
رغد ناظرته بعلو ومشت وخلته
للصاله اللي فوق بس يعكس الطعون اللي بداخلها والحزن اللي خيم عليها
معقوله بدر ناوي يطلقني بعد ماتعودت عليه بعد ماحـــبـيـــتـه
غمضت عيونها وهي تجلس على القنفه
وتمنع الدموع من النزول لازم تكون قويه

تقدم منها بدر ونزل لمستواها
وهو متندم
ورغد لساتها مغمضه عيونها ماتبغى تشوفه
لسى كلامه ترررن بأذنها
//رغد انا ماا ااكنت اقصد ااجرحك
رغد//...... مطنشته
بدر نزل راسه على فخذها مثل الطفل اللي يبغى يشكي لامه ويحط راسه بحضن امه عشان يحس بالامان هذا الطفل الحين هو بدر مايبغى يفقد رغد
رغد فتحت عيونها وهي تشوفه كيف متشبث فيها
مسحت على راسه وهي تكلمه//معقوله يابدر تتوقع في يوم انا وانت نفترق
لاجا هاليوم ساعتها اعرف انك اذيت احد من اهلي او انا صرت بالقبر,,
بدر رفع راسه وناظرها نظره حزينه
//لاتقولي كذا عسى عمرك طويل كافي خساير في حياتي
واهلك مستحيييل يارغد اضرهم كيف اضرهم وهم اعطوني احلى واجمل بنت بهالكون
بس انا اا مااا
وسكت
رغد نزلت لنفس مستواه وصارت مقابلته
رفعت يدها لوجهه وحضنت وجهه بكفوفها
//ايشبك يابدر ليش متغير علي
مستحيييل تكون ماتبغاني ومستحييييل تفكر على اني ماابغاك ااايش اللي شاغل بالك

بدر مستسلم لها
//انا مريض يارغد وايامي معدوده ماابيك تتعذبين معاي
وكل هذا لاني احبك

رغد تغيرت ملامحها
//مرييييض
ااايييش مرضك

بدر وهو ينجذب لها ويقترب لين ماصار ملاصق لها
//انا فيني فشل كلوي

رغد وهي مرتبكه من قربه سكتت
وماردت عليه
بدر حضنها وهو يتوسل لها //رغد لاتخليني انا محتاج لك
مهما قسيت تحمليني انتي صح مستحيل مااحبك ومستحيييل اظن بحبك كل الموضوع انا ماابيك تتعذبي معاي
رغد بصوت خافت//مستحيل اخليك
باعد عنها بدر //انا اا اااسف ماكنت اقصد بس صرااااحه هاللبس عليك مو يجذب الا يقتل
رغد استحت واكتفت بأبتسامه
بدر //رغد ولمتى يارغد هالجفا اللي بيني وبينك
رغد كل مالها وتزيد خجل
وصاااارت خدووودها شاااابه ضوووو

بدر شافها مستحيه عجبه
همس بأذنها//رغووووده
ممكن تجين معي

رغد //لا

بدر تحطم //ولييييش

رغد//من غير ليش لا سويت لي عرس وعزمت اهلي وصديقاتي وكوووووول اهل جده ساعتها تقد
وووسكتت

بدر حب يحرجها//ساعتها ايييش
رغد غطت على وجهها
وبدر شالها بحضنه وتوجه لغرفته ورغد تصرخ
وتحاول تنزل وتضرب على صدره
بس بدر حب يخوفها
لااكثررر_^
نزلها وهو مايت عليها بالضحك
//ههههههههههههههههههههههههه
تقرب منها وهو يهمس بأذنها
//وييين راح الخيااال
صفي النيه_^

رغد على طووول لغرفتها وقفلت الباب من الاحراااج
وبدر مبتسم على شكلها//يمه تهبل في كل شي
حس بصدااااع قووووي يجتاحه
//لا مو الحييين مو الحيييين لا لا
شاف يده وهو يحرك راسه بالنفي لالا
وعلى طوووول لغرفته
وهو يشوف من المرايا انفه تنزف وتطلع افرازات
والعروق وضحت بوجهه واطرافه ضعفت وتنملت ولاصار يسمع ولايشوف نتيجه نووووبه متكرررره تعوود عليها
وماخفي اعظم
كان يدووور بغرفته وهو يحاول يكتم صرخاته عشان لايخوف رغد
//ااااااااااااااااااااااااااااه
مااقدر ياربييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااه
استــــغــفــر الــــلــــه
استغفر الله اااااااااااااااه
توجه للدولابه يدور على الدوى
ويبعثر بكل شي قدامه
واخيييييرن لقى كيس الدوى وهو خلاص صار لون جسده احمممر
من شدة الالم اللي اجتااااحه
جلس عالارض
وهو يدور على الدوى المقصود
واخيرن لقاه بس الشريييط فاضي
رمى بالكيس ع الارض بقهر وغضب وهو يحاول يضغط على راسه اللي خلاااااص بينفجر

غفوة اوجاع
25-08-11, 05:27 AM
توقعاااااااااتكم
تحياااااااتي


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

doudis
25-08-11, 11:09 AM
الف شكر ليكي على القصة الاكثر من رائعة والله اختي ما شاركت في المنتدى الا على خاطر عيون قصتك
انا نحب الروايات الخليجية اما متعودة نقرى قصص اماراتية واكتشفت الفرق بين البلدان مع قصتك الحلوة وياريت تفسريلي شوية حاجات مثلا شو معناها مقلمة ؟ والمرأة السعودية بتكون متحجبة بس ولا متنقبة
تقبلي مروري و اتمنى نكون اصدقاء
:ola854:

Rرهف فلسطينR
25-08-11, 06:14 PM
سلمت يداك أختي غفوة أوجاع
أرجوكي أكمليها بسرعة قبل نهاية العيد
تقبلي مروري

doudis
25-08-11, 08:32 PM
اموت في التوقعات انا اول شيء احس انو حسناء مستحيل تحب وليد وانو طارق راح يتغير ويعوضها عن كل اللي صار بسببه واتوقع مهدي راح يخطب بدوور
صدقيني انا من يوم ما قريت قصتك تعلقت فيها وماعدت اقرى أي قصة ثانية
تقبلي مروري اختك في الله

غفوة اوجاع
25-08-11, 11:42 PM
يسلموووووو على المروووور اختي من تونس
والله انك اكثر من اخت مررررره دخلتي بقلبي مرررره عسل من اسلووووبك
اممم المرأه السعوديه امرأه متنقبه
واغلب الخليجيات
وكمان المقلمه هي الشال اللي ينلف على الشعر بس اسود وكمان نسميه طرحه

ويسلموووو مره ثانيه وكمان توقعاااااتك مررره حمستني وربي لايحرمني منك

غفوة اوجاع
25-08-11, 11:54 PM
يسلموووو اختي القعقااااع على المروووور ونووورتي متصفحي اتمنى ان البي طلبكم بس لسه للحين اكتب القصه للان مو مكتمله وماابغى استعجل فيها عشان يناااال رضااااكم وكمان حتى انا اقرى وكمان اعلق عالقصه في خاطري وذي تعجبني وذي لا يالله اصبرو علي شوي ورااااح ابذل جهدي على انهائها
ربي لاحرمني منى

غفوة اوجاع
26-08-11, 12:15 AM
(قصيده موجهه للشباب اللي يضحكون ـلـّے الركب السسود>
القصيده للشاعر /سلمان الدوسري
(شد انتباهي سوالف ناس رجعيه.
ن سذج المجتمع نبض الفكاهيه
الي تطاول على اشرف بنت فالعالم
رمز الكرامه ترى بنت السعوديه
مايدري انه شمل امه بمنطوقه.
واخته وخلى العرب تضحك بسخريه
جاهل ويجهل اموره واختلف فكره.
وافكارهم صايره بالفعل سطحيه
ن كثر ماتسجد الله حطها ميزه
عن بنت لبنان والا بنت تركيه))

صحححح لسااااانك

غفوة اوجاع
26-08-11, 12:15 AM
(قصيده موجهه للشباب اللي يضحكون ۶ـلـّے الركب السسود>
القصيده للشاعر /سلمان الدوسري
(شد انتباهي سوالف ناس رجعيه.
ﻣن سذج المجتمع نبض الفكاهيه
الي تطاول على اشرف بنت فالعالم
رمز الكرامه ترى بنت السعوديه
مايدري انه شمل امه بمنطوقه.
واخته وخلى العرب تضحك بسخريه
جاهل ويجهل اموره واختلف فكره.
وافكارهم صايره بالفعل سطحيه
ﻣن كثر ماتسجد الله حطها ميزه
عن بنت لبنان والا بنت تركيه))

صحححح لسااااانك

غفوة اوجاع
26-08-11, 01:09 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نرجــــــــع
لـــ ـرغــــد..
غيرت ملابسها ولبست ثوب نوم من نعومي طويييييييل علاقي واسدلت شعرها وبما انها ماتحب الميكب
رسمت عيونها بالكحل ورسمت شفايفها بالقلوووس
طلعت ولا حتى نجمات هوليود ولا حتى حسناوات بوليووود
يعني تعق الطير من السماء
نشوف بدر راح يتأثر ومشاعره راح تتحرك والا راح يكسر بخاطرها
لانه ناوي عالطلاق

طلعت من غرفتها في اللحظه اللي بدر كان طالع الدرج متوجه لغرفته
وقفت رغد مجمده ماتدري ليش شجاعتها تخونها بمجرد ماتشوفه

وبدر وقف مبهت وهو يمرر نظره بكل جزء من جسمها وكأنه يبي ياكلها
لدرجه ان رغد ندمت على فكرتها
وبدت رجولها تتراجع للغرفه
بس
ويييين
تتراجعين
انتي جنيتي على نفسك بنفسك

صرخه من بدر وقفتها وهي معطيته ظهرها ومغمضه عيونها وتدعي على نفسها بالموووت
//رغد وقفي
تقدم لها وهو يحاول يبين انه شي عادي ماحركت شي فيه وهي ماتهمه
ولساته مصمم عالفراااق
//ليش هاللبس الماسخ ماابيك تلبسين مثل هالشكل السخيف في بيتي مررره ثانيه
وحط اصبعه على راسها //سامعه

هنا رغد ماابدت اية ردت فعل
لساتها على وضعها

ايييش تتوقعوو

تبكي والا مصدووومه والا ايييش
حتى بدر نفسه مستغرب هدوووئها

عاد نفس الكلمه//سااااامعه

التفتت له رغد //لا
بــــــــدر رافع حواجبه متعجب منها //لاوالله
رغــــــــد تحاول تكون قويه
وتتقرب منه //اشبك يالباشا لايكون ماعجبتك
بــــــــدر // لا ماعجبتيني
رغد//طيب مو ضروري اعجبك انا بحاول اعيش حياتي
ومشت وخلته
بس يد بدر امتدت لها ومسكتها
وهو يقولها بحده// عيشي حياتك بره بيتي
رغد تفاجأت منه وفي نفسها اشبه هاذا بشوف نهايته
تقدمت له وهي تبعد يده اللي ماسكتها
وصارت مقابلته وهي تسطنع الفرح
//تبغاني اطلع من هالبيت خلاص برجع لبيت اهلي هيااااااا
بدر انصدم منها
//............
رغد ناظرته بعلو ومشت وخلته
للصاله اللي فوق بس يعكس الطعون اللي بداخلها والحزن اللي خيم عليها
معقوله بدر ناوي يطلقني بعد ماتعودت عليه بعد ماحـــبـيـــتـه
غمضت عيونها وهي تجلس على القنفه
وتمنع الدموع من النزول لازم تكون قويه

تقدم منها بدر ونزل لمستواها
وهو متندم
ورغد لساتها مغمضه عيونها ماتبغى تشوفه
لسى كلامه ترررن بأذنها
//رغد انا ماا ااكنت اقصد ااجرحك
رغد//...... مطنشته
بدر نزل راسه على فخذها مثل الطفل اللي يبغى يشكي لامه ويحط راسه بحضن امه عشان يحس بالامان هذا الطفل الحين هو بدر مايبغى يفقد رغد
رغد فتحت عيونها وهي تشوفه كيف متشبث فيها
مسحت على راسه وهي تكلمه//معقوله يابدر تتوقع في يوم انا وانت نفترق
لاجا هاليوم ساعتها اعرف انك اذيت احد من اهلي او انا صرت بالقبر,,
بدر رفع راسه وناظرها نظره حزينه
//لاتقولي كذا عسى عمرك طويل كافي خساير في حياتي
واهلك مستحيييل يارغد اضرهم كيف اضرهم وهم اعطوني احلى واجمل بنت بهالكون
بس انا اا مااا
وسكت
رغد نزلت لنفس مستواه وصارت مقابلته
رفعت يدها لوجهه وحضنت وجهه بكفوفها
//ايشبك يابدر ليش متغير علي
مستحيييل تكون ماتبغاني ومستحييييل تفكر على اني ماابغاك ااايش اللي شاغل بالك

بدر مستسلم لها
//انا مريض يارغد وايامي معدوده ماابيك تتعذبين معاي
وكل هذا لاني احبك

رغد تغيرت ملامحها
//مرييييض
ااايييش مرضك

بدر وهو ينجذب لها ويقترب لين ماصار ملاصق لها
//انا فيني فشل كلوي

رغد وهي مرتبكه من قربه سكتت
وماردت عليه
بدر حضنها وهو يتوسل لها //رغد لاتخليني انا محتاج لك
مهما قسيت تحمليني انتي صح مستحيل مااحبك ومستحيييل اظن بحبك كل الموضوع انا ماابيك تتعذبي معاي
رغد بصوت خافت//مستحيل اخليك
باعد عنها بدر //انا اا اااسف ماكنت اقصد بس صرااااحه هاللبس عليك مو يجذب الا يقتل
رغد استحت واكتفت بأبتسامه
بدر //رغد ولمتى يارغد هالجفا اللي بيني وبينك
رغد كل مالها وتزيد خجل
وصاااارت خدووودها شاااابه ضوووو

بدر شافها مستحيه عجبه
همس بأذنها//رغووووده
ممكن تجين معي

رغد //لا

بدر تحطم //ولييييش

رغد//من غير ليش لا سويت لي عرس وعزمت اهلي وصديقاتي وكوووووول اهل جده ساعتها تقد
وووسكتت

بدر حب يحرجها//ساعتها ايييش
رغد غطت على وجهها
وبدر شالها بحضنه وتوجه لغرفته ورغد تصرخ
وتحاول تنزل وتضرب على صدره
بس بدر حب يخوفها
لااكثررر_^
نزلها وهو مايت عليها بالضحك
//ههههههههههههههههههههههههه
تقرب منها وهو يهمس بأذنها
//وييين راح الخيااال
صفي النيه_^

رغد على طووول لغرفتها وقفلت الباب من الاحراااج
وبدر مبتسم على شكلها//يمه تهبل في كل شي
حس بصدااااع قووووي يجتاحه
//لا مو الحييين مو الحيييين لا لا
شاف يده وهو يحرك راسه بالنفي لالا
وعلى طوووول لغرفته
وهو يشوف من المرايا انفه تنزف وتطلع افرازات
والعروق وضحت بوجهه واطرافه ضعفت وتنملت ولاصار يسمع ولايشوف نتيجه نووووبه متكرررره تعوود عليها
وماخفي اعظم
كان يدووور بغرفته وهو يحاول يكتم صرخاته عشان لايخوف رغد
//ااااااااااااااااااااااااااااه
مااقدر ياربييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااه
استــــغــفــر الــــلــــه
استغفر الله اااااااااااااااه
توجه للدولابه يدور على الدوى
ويبعثر بكل شي قدامه
واخيييييرن لقى كيس الدوى وهو خلاص صار لون جسده احمممر
من شدة الالم اللي اجتااااحه
جلس عالارض
وهو يدور على الدوى المقصود
واخيرن لقاه بس الشريييط فاضي
رمى بالكيس ع الارض بقهر وغضب وهو يحاول يضغط على راسه اللي خلاااااص بينفجر

في غرفة رغد
بعد ماغيرت ملابسها كافي عليها تلميحات بدر الجريئه مررررررره
وهي مو لذاك الزود من الجرئه

طلعت تبي تكمل سهر معاه
تقربت من باب الغرفه سمعته يصرخ
على طوووووول فتحت الباب
لقته عالارض وهو يضغط على راسه بقوووه ويئئئن
على طوووووول راحت وحضنته وهي تحاول تفهم منه ايييش صاير له
//بدر بــــــــدر
كلمني بدر

بدر//اتــ ـصـ ـ ـلي علـ ـ ى ثامر
رغد على طــووول راحت واخذت الجوال وهي تدور من بين الاسماء على اسم ثــامر وحصلته ودقت عليه
رد ثامر //هــــــــلا
رغد وهي تبكي//بدر تعباااان الحق عليه
ثامر جمد //وش صاير له
رغد وهي تشوف بدر اللي بدى يغيب عن الوعي
//ماادري الحق عليه بيموووت
ثامر //الحين جاااي
رمت الجوال واخذت راس بدر وهي تبكي وتضمه وتبوسه وخايفه تفقده
واسودت الدنيا بعيونها

بعد نص ساعه عشان زحمه السير
وصل ثامر ويالله يالله دخل عشان البواب ماعنده خبر بجيه ثامر
ووصل للبوابه القصر وكمان مقفل والبواب قاعد يهذر على راسه
ووصلت معاه لخشمه
اخذ البواب وهو يضغط على رقبته بيخنقه
//بتفتح الباب والا بتموت هنا
ساااامع
البواب هنا خاف
//بس ياسعت البيه دا البا
قاطعه ثامر بدم ثااااير //ووووييييين المفااااتيح
وييييينه
واخيرن اعطاه البواب المفاتيح وفتح الباب وعلى طوووول جرررري لغرفه بدر
والبواب مابقى احد الا وصحاه وزوجته وراااه
وكل اللي بالقصر اجتمع

دخل ثامر غرفة بدر وشاف زوجته طايحه عليه وشكلهم اموات كفانا الشر
تراجع وطلب من الفلبينيتين وام سعد ياخذون زوجه الباشا
ويطلعوها لبره
تراجع عن طريقهم حتى طلعوها وركيييييض لصدييييقه بــــــــــــــــدر
شاله بصعوبه وحطه عالسرير
في هاللحظه سمع صراخ رغد تبكي وتحاول فيهم عشان تدخل
وام سعد تهديها بأنه عنده رجال
ثامر يضرب على خدود بدر عشان يصحى وعرف من النزيف اللي بأنفه ولون وجهه انه جته الحاله مرررره ثانيه
لان بدر ماكان عـــنـده فشل بالكـلـى بدر مصاااااب بـســـرطـان فــي الــدمـــــاااااغ
وماكان عنده شجاعه يخبر زوجته بالحقيقه

هنا ثامر سوى اللي عليه ويتمنى من بدر يتجاوب مع الابره هاذي
واتصل بزياد ولد اخوه يجيب معه الطبيب الهولندي المتخصص بهالشي
وزياد بالطريييق ومعه الطبيب اللي اجى معاه بالزور يعني يالغصب
وخطاك الشرررر يابــــــــدر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في بيت يوسف التاج
بالتحديد في غرفة ســــــــــاره
كانت عندها اختها غـــــلا
ساره من يوم ماصار اللي صار وهي حالتها حاله رافضه تطلع ورافضه الاكل
وماغير غلا اللي تعبت معاها وهي تحاول تفهم منها ميييين اللي اغتصبها وساره رافضه تخبرها مييين
غلا بحزن على حال اختها
//سارووونه مايصير اللي قاعد تساوينه بعمرك
انتي قاعده تفضحين نفسك
ساره واللي لسه ماوقفت بكى
//خليهم يعرفو عشان يموتوني وارتاح
غلا بإستنكار//ساره جنيتي انتي اللي صار صار خلص انسي كلها اسبوع والكل راح يستنكر غيابك فلا تجنين على عمرك
ساره//اااااه بحاول ياغلا الله ينتقم منه الله لايوفقه ياغلا هدمني وضيع مستقبلي
غلا //مين ياساره
وبعدها شهقت
//ساره من اولاد عمي متعب
ساره تغير لونها وغمضت عيونها هروب من استجوابات اختها اللي فاضحتها

.....
في غرفه طـــــارق
كان توه طالع من الحمام ,,وانتو بكرامه,,
ناوي يطلع ويشوف شلته من زماااان عنهم
لبس وكشخ اااااخر كشخه جينز بو سلسال خخخ وبادي كات مطلعه جونان
وتعطر وسرح شعره ولبس له طوق لانه شعره مررره طايل يوصل لاسفل رقبته
عاد طارق شعره يخبل نعومه وكثافه

وهو طالع من غرفته شاف غلا طالعه من غرفة ساره وباين على وجهها الحزن والهم
تقدم لها
//غلا
غلا//نعم
طارق//غلا ولمتى رافضه تتكلمين معاي
غلا//طارق اللي سويته بحسناء مو شويه
طارق//غلا ماكنت بوعيي والله ندمان وناوي اصلح غلطتي وبتزوجها
غلا//لاتضحك على عمرك حسناء مستحيل توافق عليك بعد سواتك فيها
طارق//غلا مااقدر اعيش بلاها انا تعبان غلا انا احبها
غلا بكت وهي تسمع اخوها
//كافي ياطارق حسناء مستحيل يتقبلوها امك وابوك وقول غلا ماقالت وو ووحتى عمي وليد مستحيل يتزوجها حلم عمره
الله يسامحك ياطارق هدمت حلم عمي وليد
طارق تضايق من طاريه مانسي موقفهم مع بعض بالمستشفى وضرابهم //وش قصته
غلا//عمي وليد يحب حسناء من زمان وكان يهدي لها هدايا ويراقبها تكبر سنه ورى سنه جيت انت وهدمت كل شي
مستحيل جدي راح يوافق بعد اللي صار
طارق بكره لعمه
//حسناء ماراح تتزوج الا انا ووليد مارااااح يكون زوجها الا في الاحلااااام
وبنفسي راح اجيبها من المستشفى للبيت
غلا//ااااه وليد عمك احتررررمه
وبعدين ماتدري وش مكتوب لك بعد يالله حسن الختام
طارق اللي مركز علىاخته /ويناظر فيها اللي شكلها مهمومه/غلا ليييش شكلك مبهذل وتعبانه غلا انتي زعلانه هالكثر على حسناء/
غلا ابتسمت بحزن// واللي صار لحسناء مايزعل
طارق بحزن اعمق//والله ندمان والله احبها غلا انتي ماتحسين بالنار اللي جواتي لما اتذكر سواتي الله ياخذني
غلا بحنيه معهوده// لاتدعي على عمرك و
اعتدل ياخوي وفرحني
وطارق لمعت عيونه معلنه بنزول دموعه من شدة تأثره على طووووول باسها على راسها وطلع وهو يحس بالقهر من سواته وهروووووب من اخته وكررررره
لـ ولــــــيـــــــد
//بلاك ياطارق ماتدري وينها حسناء//

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس
غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

فــــــي الخــــــبر'''
في بيت التاج الكبير
بما انه متعب وعياله رجعو وليد استجمع قواه وصمم اليوم يواجه ابوه ويحطه قدام الامر الواقع ويحاول معاه يقتنع بحسناء زوجته

دخل للحوش وشاف الكل مجتمع بالخيمه
بمناسبه رجوع العيال وشفاء يوسف
حزت منظرهم بخاطره ووليييش هو محد اهتم لجيته بس يالله من اجل عين تكرم مدينه_^
لما دخل الكل سكت وجلس يطالعه والخوف واضح بوجيههم
على طوووول توجه لابوه ودنق عليه بيبوس راسه
بس يد ابوه اللي امتدت منعته من انه يبوس راسه
الكل مراقب ويبلع ريقه وخايف من اللي جاي

وليد تحجر جسمه من حركة ابوه((قفطه خخخ القط وجهك هع))
ناظر لابوه بإنكسار
//يبه
ابو متعب(الجـــــ=((ـــد)(ناصر)
وليد بذل وهوان وهو يحس بكل خليه بجسده اهتزت
//يــــــــبــــــــــه

متعب//يبه وش فيك عليه ترى وليد ماغلط

ابو متعب بغضب واضح//من هاليله ..ويمد يده ويأشرها على وليد .. بإنقاص من قيمته هالولد لاهو بولدي ولاني اعرفه

الكل وقف من كلمه الجد على ولده
مذهووووووولين وخاااااايفين

بندر//جدي ترى والله عمي مايستاهل كل هاذا
متعب//يبه وليد تزوجها بغى يكسب الاجر المفروض تفخر بيه يايبه
هذا ولدك اللي عمره مازعلك

ابو متعب //يطلقها
والا حتى شركاته بتفلس والسبه هالزيجه البايخه لابارك الله فيه فشلني ونزل راسي

وليد رفع بصره لابوه بــــــذل وهو يـمـنـع نظره الانكسار والذل من انها تطغو على مظهـره
//يبه حسناء انا عارف معدنها زين وواثق من تربيتها والمشكله بتربية اخوي ومرته وماراح اتخلى عنها
يـبـه هاذي حب سنيني مـسـتحيـل في يوم وليله انساهاااا سـامعني يايبه صعب اللي قاعد تـطلبه مني ياااايـبـه لاتـضغط علي

ابو متعب بفوراااااان
//انقلع عن وجهي مابي اشوفك
يالفاشل عمرك مافرحتني انقلع انقلع

وليد وقف وعلى طووووول طلع يلملم ماتبقى من كرااااامته وقامو وراااه فراس واحمد وبندر بسرررررعه وهم مصدومين ومفجوعين من اللي بيصير وكانت اصواتهم عاليه
والحريم مع امه سمعو كل شي وكانو محبطين هذا غير امه اللي كانت منهاره وتصارخ وراااه
وليد لما سمع صوت امه
على طووول تراجع وطاح بحضنها وهو يمنع دموعه من انها تنزل
رفع راسه ومسح دموع امه بشماغه
//يمه سامحيني
امه واللي بتمووت من البكى ماقدرت تنطق بشي لانها من يوم ماعرف ابوه وهي تبكي
وليد//يمه واللي يعافيك لاتبكين يمه لاتعذبيني على هالعذاب
بسافز لباريس اشوف المشاكل اللي هناك وانشالله لارجعت يكون ابوي هدي وبيتقبل زواجي

امه متشبثه فيه مثل الغريق اللي متشبث بالنجاة وهي تحرك راسها بلا لا
ماتبي تخليه يروووح عن نظرها

ويالله يالله قدرو البنات يفكونهم عن بعض
وليد وخلاااااص خانته دموووعه وغرقت وجهه
وهو يناظر لكل وحده من البنات
ووقف عند مشاعل
وابتســــ:)ـــم
//تطمني ماراح افوت فرحك
مشاعل وهي ميته من البكي
//تكفى ياوليد لاتخلينا تكفى مالنا غنى عنك
وليد//ماراح استغني عنكم
واعطاهم ظهره ومشى
والحريم زاااادت صرخاتهم وبكاهم وهما يناااادوووون عليه بإستنجاد على انه يبقى

طبعا الكل يشوف هالمشهد المؤثر
واللي لان قلبه وبكى مثل احمد واللي قسى مثل الاب التـــ<(ــــاج

وقف فراس في وجهه وهو ساد طريقه
//تكفى ياعمي لاتروح انت عارف جدي مايقصد تكفى لاتمشي

ولحقه احمد//عمي مو انت اللي تستسلم انت اقوى من انك تصدق كلام جدي

وليد في نفسه خلاص كافي قطعتو قلبي
التفت وناظر ابوووه نظره مطوله فيها عتب وحزن
وابوه مااهتـــــــز ولاحتى تحرك
كان يناظره بجمود

وطلع بسرعـــــــه وسط توسلات اولاد اخوه وهو يبعد اياديهم عنه اللي تبغى توقفه
وعلى طوووول ركب سيارته ولحقه ضاري
ومشووو=((ووو
متجاهلين البكى والصياح والتوسلات من امه الغاليه واخته وبنات اخوه وعيال اخوه كمان....

غفوة اوجاع
26-08-11, 01:30 AM
‏​‏​‏​‏​‏​تمنّوا !

لإنه وقت تحقيق الأمنيات
فقط ارفعُوا أيديكم؛واهمسوا له ولكن
بأناقةٍ قدسيّـة تليق به
عزوجل ••فَإنه قَريب جداً

•صلاة آلتهجد گفيلة بسعادتگ في ليله هآدئہٌ•
لاتنسوني من دعواتكم

غفوة اوجاع
26-08-11, 01:30 AM
‏‏‏‏‏تمنّوا !

لإنه وقت تحقيق الأمنيات
فقط ارفعُوا أيديكم؛واهمسوا له ولكن
بأناقةٍ قدسيّـة تليق به
عزوجل ••فَإنه قَريب جداً

•صلاة آلتهجد گفيلة بسعادتگ في ليله هآدئہٌ•
لاتنسوني من دعواتكم

غفوة اوجاع
26-08-11, 01:38 AM
((اللهم إنـك عفوآ كـريـم تحب العفو فـاعف عنا))
ٱكثروا مـن هـذٱ ٱلدعـٱء فـي هذه ٱلٱيام

غفوة اوجاع
26-08-11, 01:42 AM
((اللهم إنـك عفوآ كـريـم تحب العفو فـاعف عنا))
كثروا مـن هـذ لدعـء فـي هذه ليام

غفوة اوجاع
26-08-11, 01:47 AM
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
============================
فــي قــصــر بــــــدر
بعــد مرور خمس ساعات من المحاولات لانقاض حياة بــــدر
واخيراا استجاب لهم بعد معاناه وضياع الامل ..
ثامر//بــــدر بدر
سامعني بــــــدر

بدر بصوت تعبان ضعييييف//رغــ ـــ ـد
زياد وهو يمسح العرق من على جبينه// عمي بدر وش قاعد تحس فيه
بدر مغمض عيونه بألم
الدكتور الهولندي
نصحهم يودونه للمستشفى لان حالته متأزمه ولازم من عمل فحص اكلينيكي له وفحص الجهاز العصبي عشان يعرفون وين متمركز الورم وااايش حالته نشط او لا
وطلــــع مع سواق زياد

ثامر يناظر لزياد بنرفزه//عمك هذا بيموت نفسه المرض هد حيله وهو ولاعلى باله ايش ذا الاهمال
زياد//اااااااه والله كسر خاطري سرطان مره وحده الله يشفيه
ثامر //مايستاهل ابو تــركــــــي
زياد وراس عمه بحضنه //عمي سامعنا
بدر حرك راسه وهو يصارع الالم
ثامر//بنحش فيك وانت ساكت
ابتسم له بدر وهو عابس بوجهه من شدة الالم
فــــــي هاللحظه سمعو بكــــى رغد وهي تترجى ام سعد تدخل وتطمنها عليه

بدر على طووول فتح عيونه وهو يحاول يجلس بس زياد رجعه وهو يحط له المخده عشان يتكي عليه وهو يبوس خده
//اشوفك قمت لما سمعت صوت الحبايب ماتشوف شر يالغالي
ثامر //يالله مشينا الظاهر مالنا قدر عنده
ودنق وباسه على راسه
//الحمد لله عالسلامه فديتك والله ماادري كيف بعيش من دونك
بــــــدر يناظره بنص عين//تسـ ـلـ ـم
وقف زياد //يالله مشينا ارحم هالمسكينه بره
ثامر وهو يرجع عدته بالشنطه //بدر لاتعاودها من الحين بقولك بغيت انجن ورفع يده يدعي له يالله انك تطول بعمره
مدد مدد
زياد طوق بذراعه على ثامر
//مشينا
ثامر ابتسم//لايكون تبغاني اوصلك اووووف
وتنحنح يبغى يسلك الطريق
وزياد مايت ضحك عليهم
<خلوهم يفرحو لاتلومونهم بعد اللي صار لبدر وبعدها تشوفه بخير الا ترقص يوم كامل من الفرحه>
وطلعوووو


**
فتح عيونه وهو يشوفها واقفه والدموووع مغرقتها وتناظره بخوف بشوق ولهفه
حرك يده بصعوبه ومده لها بمعنى تعالي
رغــــد ماصدقت وعلى طوووول جري وهي تبوسه بكل مكان بجسده وتبكي
بدر يبغى يوقفها ماقدر
//بـ ــ ـس رغـ ــ ـد كـ ـافـ ـ ـي
بـ ـ ـس
ورغــــد ماطاعته وهي تبكي بحررررقه
واخيرااا توقفت وهي متمسكه بيده وتحطه على وجهها وتشمه
بــــدر تقطع قلبه من منظرها
كيف لاقال لها انه يبغى يطلقها ماهان عليه يشوفها بذا المنظر ويتخلى عنها لاهو قادر على الفراق ولاهي شكلها تبغى الفراق
//رغــ ـ ـد
تعـ ـالي جـنــ ـبــ ـ ـي
رغد ماصدقت خبر وابعدت المخدات وحطت راسه بحضنها وكل ماهدت ترجع تبكي اكثر من قبل
//بــــــدر تكفى يابدر قلي وش فيك لييييش طحت
بدر//مافـ ـينيـ ـي شي كـ ـ ـاني قـ ـ دامك
قاطعته رغد //خلص لاتتكلم ارتاح كل شي تطلبه انا تحت امررررك
ماراح ارفض لك طلب كلي فداك
افديك بعمررري_^
بدر//مارااااح اخـ ـ ـليك يـ ـا رغـ ـد خلااااااص مـ ـ ـاراح اسـ تـ ـغنـي عنك
رغد اومأت راسها بإلايجاب
وبدر غمض بحضن زوجته وناااااام وهو مبسوووط على كلام زوجته اللي ماوقفت كلام كل شي بتنفذه له حتى لو قالها طبي بالنار بتطب
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//


^_^فـــــــــــــي الإمــــــــــــــــارات^_^
من زمان عنهم مووو...


وبالتحديد بيت اهل ضاري
كانو محتشرين على التجهيزات لعرس ضاري اللي مابقى له الا اسبوعين
وعاد اعراس الاهل لازم من الحشره عليها واليييران تيمعوو عند ام منصور
ومرايم حليلها تيوزت حمد والحينه حامل يايه تبات عند اهلها عشان الحمال هاد حيلها وحمد حييييل مبسوط
وعادي خلها ترتاح لها عند اهليها
وشمه حرمت منصور يايتهم من غبشه هي وريلها وعيالها واختها شيخه
وميرا اللي سندرت روس البشاكير ييبو هاي وخلو هاي
بإختصاااار حووووسه

مريم//اااااااه هديتو حيلي لعنبوكم انا يايه ارتاح والا اكرررف
شمه//العرس مب لحد غريب لاخوج يالخمه
ميرا //نشي نشي خليها تولي فديته ضروي اخوي انا وووبس
مريم//اااااه متى تي مشاعل وتركده بالديره قالو لاتزوج الريال ركد
ميرا//الا بيطيييير ولاتنسين ان حرمته من ديره ثانيه
شمه//لالا ماراح تطيره
نشو نشو يالله خلونا نزهب الجناط
ميرا//الا بييون بنفس اليله
مريم//هيييه واليوم الثاني عرسه عاد امايه حلفت يمين بتسوي عرسين لضاري اذا نوى يتيوز
ميرا//الله يوفجه
مريم تنغزها//ويوفج خاليه خلوفي
شمه//عوذ بالله منكم يالله اترياكم فوق محد يعطيكن ويه وينها شيخوه الثانيه هاي
ونشت وخلتهم
مريم//يالله يالشيخه بتخبرك شو سالفتك ويا خاليه خليفه
ميرا //لاسالفه ولا شي معاج رمسه ارمسي
مريم//بس توقعتج تحبيه الظاهر مطلعتنه من بالج موليه
ميرا//يامريم انتي و خالج بتضلون متفيجين متفرغين و عمري مانظرت له نظرة ثانيه بيضل معزته من معزتكم واكيييد خالي والا شنووو
مريم تفاجأت من ردها وتناظر للي وراها
ميرا لما جافت لوين تناظر مريم على طوووول التفتت لورى
وكانت المفاجئه

*_*
خــــــــلــــــــيـــــفـــه


//لا انا مب خالج حسافه على مشاعري لج
وطلع

ميرا تحجرا بمجانها للحين مو مصدقه اللي صار تووو
التفتت لمريم اللي فاجه حلجها
ورجعت ناظرت للمجان اللي طلع منه خليفه
وانترسن عيونها دموووع
وعلى طووول ركضت لفوق تبجي

ومريم للحينه لساتها بمجانها
//شو اسوي ياربيه ليييش انا رمستها جدام خاليه صج ملقوفه
ولحقت بتطلع لميرا بس وقفها صوت خالها خليفه
//مريم
مريم التفتت له//لبيه
خليفه//جوفي قولي للغبيه بنت عمتج علمن ياصلج ويتعداج بتيوزك وغصبن عليج

مريم ماعيبها كلامه//
شو خاليه بتغصب البنيه خل عندك كرامه

خليفه//كرامتيه اني اتيوزها غصبن عنها
وطلع

مريم تطالعه//لاحول ولاقوه الا بالله
ولحقت بميرا
تتخبرها......

########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
============================

فــــــــي جــــــــده
فـــي فـيـلا فهـد الـتـاج
وبالتحديد غرفه حــــــــلا
من يوم ماانخطبت لثامر وردوه وهي حاكره نفسها بغرفتها ورافضه تكلم احد ماعدا عمتها غلا وجوجو اللي كل يوم تجي عندها واخوها المتفهم نديم

الساعـــ8ـــــه العشاء
بغرفه نديم
كان يلعب بلياردو على النت وفالها ع الااااااخر

عبس بوجهه وهو يحاول يتأكد من شي
يشم ريحه دخان
فــــــــز من مكانه مفجوع
بسم الله كأني اشم ريحه دخان لالا هاذي ريحه تبغ (سجاير) معقوووووله
ومشى يبغى يعرف مصدر ريحه الدخان طلع من غرفته وشاف الصاله اللي فوق فاضيه بس ريحه الدخان معبي البيت
شاف امه تمشي وحاطه يدها على راسها ووجهها مخطوف
نديم//يمه تشمين دخان
امه/تتنهد//اااااه بلاك مادريت بالحارس اللي عند اختك
نديم متفاجئ//يمه اي حارس
امه//هاذي البنت البوي جوجو كذا ينادوها
نديم وصلت معاه//وشو هاذي ماغيرها تدخن ببيتنا لا والله هزلت
امه //بس بس لاتفضحنا محد وقف مع اختك الا هي
نديم//بس يمه بكره عندك عادي لو حلا تدخن
امه//لا بنتي وعارفه تربيتها
ماراح تسويها
نديم ماعجبه برود امه//تريها كلمت وطلعت لا بتسويها
امه خزته بنظره//نديم لحقت بأخوك تشك بأختك لاتزعلني منك يانديم
نديم سكت ومشى للبلكونه يبغى يشم هوى
اول ماطلع
شاف جوجو متكيه على سور البلكونه وتناظره بسخريه
نديم صدق صدق تفاجأ على اي مذهب هاذي الله لايبلانا//اشوفك واخذه راحتك بالبيت انشالله مو مزعوجه
جوجو ابتسمت بسخريه //حييييييل
نديم وهو رافع حاجب //حييل؟ مزعوجه والا مرتاحه
جوجو //مزعوجه
نديم يجاريها//افااا ومن مييين
جوجو//منك انت ماعجبتني ومابلعتك وتأشر على رقبتها واقف لي هنا
نديم مسوي نفسه مصدوم ويقلد صوت الحريم//يمه ماعجبتك عسى ماتبي تتزوجني تكفى لاتخليني ترى انا احبك
جوجو غفلت عنه مو رايقه له// انت باااايخ
نديم وهو يتقرب منها ومدخل كفوفه بجيبه
//بس مو ابيخ منك
ترى هالبيت بيت محترم واهله ناس ذوق ماتعجبهم البنت تتكشف قدامهم ترى يحتقروها
جوجو/وهي تقترب منه وماهمها //مااخاف منهم ترى هالناس المحترمين مايهموووني
نديم اعجبه تحديها ومسكها من زندها
//اشوف وش بتسوين الحين
جوجو ابتسمت ذات الابتسامه بسخررررريه
وبحركه سرررررريعه منها اصبحت واقفه ورى نديم ومكتفته
نديم هنا ماقدر يمسك نفسه وانفجر //ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس بس عورتيني بروسلي على غفله
ههههههههههههههههههه اوووف منك مب ادميه جنيه
جوجو بسرعه افلتته وهي تدفه لقدام

نديم//اووه اشوف حلا ماتفارقك ماكذبت يوم سمتك حارسها الشخصي

جوجو//وتاج راسك بعد

نديم//واعظم تاج فديتك والله
جوجو//حسن الفاظك وكلمني رجال لرجال
نديم //واااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه كح كح اا اااسف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احم احم
جوجو اعطته ظهرها وهي تولع زقاره ثانيه بس قبل لاتولعها خطفه منها نديم بسرعه
وهو يتلصق فيها ويقرب فمه من اذنها
//ترى مو انتي بس حريييفه ترى عشاني راحمك ماوريتك نديم الثاني
جوجو بغضب//اعطني الزقاره يالكلب
نديم وهو يفتت الزقاره قدام وجهها //عدلي لسانك لااقصها لك
يا وناظرها بإحتقار يا حللللووووه
ومشى وخلاها وهو متضايق من نفسه ومن حركاته اللي طلعت منه عمره ماتصرف كذا مع بنت بس هاذي جذبته رغم شكلها الرجولي....واستفزته
وجوجو مااعطت حركته اي اهتمام تبغى تخلص منه عندها غيره عشر باكت ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند حلا
كانت منسدحه وتفكر بأحلامها اللي بنته مع ثامر اااااه ياثــــــــامــــــــر
ولت ايامك ايام الضحك والمزح والحــــــبــ
والعشق اااااااااه مااقدر كيف بتقبل احد ثاني غيرك
يارب صبرني ...
في هاللحظه دخلت جوجو متنرفزه حدها
حلا قامت مفجوعه من دفاشتها
//بسم الله وش فيك
جوجو// ولا شي
حلا//هاي كله وولاشي تعالي جنبي
جلست جوجو وكانها فعلا رجال بطريقه جلوسها وحلا مايته ضحك عليها تقربت منها وجلست تلعب بشعر جوجو
//مين هاللي ماعنده ذوق
جوجو//اخوك
حلا بحواجب مقطبه//وش سوى لك ااا اقصد مين فيهم
جوجو//ماادري بس اعتقد واحد شعره اسود والثاني عسلي صح
ابو شعر عسلي
حلا//اا نديم لالا قولي غيرها الا نديم مايحب يضايق احد حبوب اخوي ادري فيه لو نصور كان بصمت بالعشره
جوجو//لا هاذا اللي اسمه نديم مسوي فيها يلعب رياضه مالت
حلا مبققه عيونها//هيييييييي حدك عاد لاتدعي على اخوي سامعه
جوجو تأففت وهي تنسدح //شفتي ياحلا لي اسبوع عندك محد استنكر غيابي حتى ابوي وتلوميني لاقلت لك اني نكره
حلا//حرام عليك ياجوجو بالعكس وجودك بهالدنيا اجمل ماحصل لي ماعليك من ابوك بيعرف قيمتك طنشي بس
جوجو تبوس حلا على خدها //ربي لايحرمني منك اممم
كلمتي خطيب الغفله
حلا بحزن//مالي وجه اكلمه بعد ماردوه اهلي
جوجو//كلميه ماعليك من احد لو يحبك ماراح يستسلم ياللا دقي ياللااااااااه
حلا تنهد وهي تدق من جوال صديقتها
على ثامر
رن مره مرتين ثلاث واخيرن جاااااها صووووته اللي ياما تمنت تسمعه بقربها ياما تذوب لما تسمعه ياما حلمت بقربه بس تجري الرياح بما لاتشتهييه السفن
على طوووول انترست عيونها بالدمووووع

//

//الو

حلا وهي تشااااهق //
ثامر واللي عرفها من بكاها
//حــــــــــــلا
ياااااه ليش ياحلا لسه بدقي علي بتعذبيني انتي ليييش تبكي لااجي الحين وااااخذك

حلا//ثامر واللي يعافيك لاتتخلى عني كافي العذاب اللي اتعذبه بعد ماردوك ثامر تكفى لاتنساني

ثامر//حلا خلاص لاتقولين تكفى لا ياحلا حتى انا ماراح اظلمك معاي الظاهر
اني نسيت نفسي وكم عمري

قاطعته حلا//ثـــامر انت ناوي تموتني انا خلاص مااقدر اتخيل نفسي مع رجال غيرك تقول تظلمني

ثامر غمض عيونه وهو يبلع ريقه//حــــــلا والله ابيك وش السواة تقدري تهربي معاي وتخلين اهلك يحملون وصمه عارك وتوطين روسهم

ماسمع الا صوووت بكاها

تنهد وهو يبي يشبع مسامعه بصوتها حتى لو كانت تبكي

//كافي ياقلب ثامر قطعتي قلبي
بحاول ادوس على كرامتي وبرجع اطلبك مره ومرتين لوقت ماياخذ الله عمري ماراح استسلم ولا راح اطلب غيرك هارضيتي

حلا/وهي تشاهق/بسم الله عليك عسى عمرك طوييييل
ثــــــامـــــــــر
احـــــــــبـــــــــك والله احـــبـــك

ثامر خلاص صار انسان اي شي يتأثر بيه وشلون لو كان هالشيئ حبيبة قلبه حلا
نزلت دمعه حاااااااره على خده
وهو يبادلها بنفس المشاعر والحب والشوووق
وهاذي حالة ثــــــامــــــر وحــــــلا...

عند نديم
//شفيك
//مافيني شي خير ليش جاي مبكر
//اااوووف مافي اليوم الشله شكلهم مكنسلين عالطلعه قلت اجي واسولف مع خوي وحبيبي وتؤام روحي ندوم
//ندوم بعينك اصغر عيالك
ناصر//لالا الاخلاق كلش ماكو
وجلس مقابله قلي ميييين مخيسك هيك

نديم//واااااع وليش ختمتها بهيك كلش مافي تناسق
ناصر يشوف الابتوب //بعد بعد هههههههههههههههههههههه جالس تلبس بريتني

نديم استحى //بشوف وش يناسب هالشقرا بس كلش مو لايق عليها هالجسم

ناصر //من صدقك تلعب هاذي
نديم //مو الحين عادي الولد خكري والبنت بويه وقف وهو يقفل هاللعبه لانه بمجرد شاف الصوره تخيل جوجو وجلس يحط حرته فيها مره يلبسها مره يغير بشعرها ومره ومره ومررررره
وكذا ماكو لاشغله ولا مشغله ...

########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

غفوة اوجاع
26-08-11, 02:26 AM
أدري تـہآنيگم بالعيد مليآنه..
بس بأمآنه ؟!
أحد قآلگم قبلي:~
[آلعيد نـُِتّم عنوانـہ]
وكل عااااام وعسااااكم من عواده

غفوة اوجاع
26-08-11, 02:40 AM
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

فـــــــي شـــــــقـــــــة
ولـــــــيـــــــد,,,,,

جالسين يشربو شاي ومكسرات وحركات خخ
وحسناء تقرقر على راس وليد وهو منبسط عالاااااااخر لو الود وده يحضنها يلمس شعرها اي شي مثله مثل اي زوج ولا مايكون بعيد عنها

حسناء//وش فيك لك يومين وانت كله سرحان
وليد ابتسم لها بحب //ولاشي بس تصدقي صديقي الروح بالروح بيتزوج بعد اسبوع واكيد بينشغل عني
حسناء//اوووه مشكلتكم يالرجال لاتزوج الواحد خربتوه على حرمته لاتنسانا لاتستقوي عليك بنت الذينا سكانة مرته وغيرها وغيرها
وليد//وعاجبك جلستي بالبيت كذا
حسناء//اممم اييش رايك نطلع ونتمشى
والله حتى انا بعد مليت والا احنا مانختنق ونمل
وليد//اوووه اليوم محاميه عن كل الحريم وش فيك عالرجال
حسناء/ تكتفت /اكرههم
وليد تفاجأ من ردها امكن تتذكر شي او عوارض مني والا مناك هع
//ليش تكرهيهم
حسناء//ماادري احسني اكرهم واخاف منهم عكسك انت احبك ومااخاف منك
وليد تحطم//اهااا طيب يالله قومي تجهزي بنطلع

حسناء فرحانه//صدق هياااااااا
وعلى طوووول جررررري تتجهز ووليد يضحك عليها ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
فـــــــي
بـــــــيـــــــت
نـــــــووووف

بالتحديد غرفة نوف
كانت محتاره بين هالرقمين اللي اخذتهم من جوال اخوها ثامر
//ياربييييه فهد رجال كله ثقه بس ولده وسيييييم اااااه يانظرته يإنها ذبااااحه
بس صغير علي اوووووف على ميييين بدق ااااااه ليش هالحيره

وبعد تفكييييييير قرررت تدق على نااااصر اللي سلب عقلها عكس فهد هي من سلبت عقله ,,,

ودقت عليه
ورن ورن بس مافي رد
تحطمت //اوووه يالله امكن مشغول مره ثانيه

بسسسس
رجع جوالها دق ونفس الرقم اللي طلبته
اابتسمت بخبث
فتحت الخط بس وهي ساكته.......
ناصر//لو مطولين بالسكوت راح اقفل
نوف//لا لحظه ناصر
ناصر مستغرب//مين رهف والا هنادي
نوف بقهررر//لا نـــــــوووف
ناصر وهو مقطب حواجبه //نوف بس مااعرف وحده بهالاسم يعني سامعه فيني وداقه علي والا ايييش حكايتك
نوف//بغيت استفتيك بحلم ياشيخ
ناصر//ههههههههههههههههههههههههههه
تفضلي اختي وش حلمك
نوف//هههههههههههههههههه يااااخفة دمك معقوله ماعرفتني ياناصر
ناصر بعدم اهتمام//لا مطوله حتى اعرفك
نوف//انا نووووف اخت ثامر
ناصر //ثامر ومين ثــــ ـ ــ
انتي اخت ثامر االلي ااقصد انتي اللي
نوف//اللي صدمت فيها وهي طالعه من الحمام
ناصر فرحاااااان حيييييل //يالله انك تحيييها وتبقيها ولعيوني ترجيها
نوف// نووو يااخ نويصر انا لا رهف ولا هنادي انا نوووف سامع
ناصر//افااا نويصر قبل شوي وش زينك
نوف//بس حبيت اوضح لك معدني ياناصررر
ناصر//والنعم بأخت ثامر بإيييش اخدمك
نوف//ليش ماوافقتو على اخوي
ناصر بإشمئزاز// لانه كبير ومخرف ومو مناسب لاختي
نوف تغلي من القهر //لاوالله اخ ناصر متأكد من كلامك
ناصر بتحدي//ايييه
نوف//حسافه على كل لحظه فكرت فيك وضيعت وقتي على واحد مايستاهل
وقفلت بوجهه
!؟!?!؟!?!؟!

ناصر يناظر لشاشه الجوااال
//خيييبه قفلت بوجهي
بس هاذي قالت تفكر فيني يعني تحبني اووووف بس انا خربتها اكييييد ماترضى الغلط على اخوها
ورجع دق عليها
مره ومرتين
واخيرن ردت بزعل
//نعم خلص انسى اني اتصلت عليك وامسح رقمي
ناصر//حتى انا بعد افكر فيك ومو شاغله عقلي وبس الا كل كياااااني
نوف سكتت//
ناصر//وين راح الحلووو
نوف بدلع//لاتكلمني زعلانه
ناصر//جد جد زعلتي كنت امزح ااا انا مالي يد برد اخوك كل شي بيد ابوي والرأي راجع له ولجدي واعمامي
لو بتلوميني ماراح تستفيدي يانـــــــوف
نوف//اللللاااااه ياحلات اسمي وهي طالعه من فمك
ناصر//يالبى قلبك حتى انتي اول وحده تحلي اسمي
نوف//اووووه شكلك مطيح نص بنات جده
مغازلجي عووود صح
ناصر//بس انتي غيييييير
نوف //اكييييد غييير وراح اثبت لك اني غيييير
ناصر//وكيف راح تثبتي لي
نوف//لاني مو مثل ماانت تتوقع وهاذي اخر مكالمه بيني وبينك
ناصر//افا ليييش
نوف//مااحب اكلم شباب بس انت لغلاوتك بقلبي ومكانتك الخاصه عندي حبيت اعاتبك والعتب يصير بين الحبايب والا ايييش
ناصر// صح صح صح هههههههههه
بس تكفين لاتحرميني هالصوت وانا اقلع رهف وهنادي وو هههههه وبس
نوف//لالا خليك على حالتك ماتغير شي بس حبيت اسمع منك اللي يريحني
مشكووور اخ ناصر
ناصر//لالا يانوف تعلقيني وتتخلين عني
نوف بكبرياء//قلت لك مو من النوع اللي متوقعه يالله فمان الله
ناصر بخيبه //فمان الكريم
وقفلت وهي حيييييل فرحاااااانه
والله والله ياعيال التاج لاجيب روسكم من صغيركم لكبيركم
وطلعت تشوف امها وريم

عــــنــد ريــــم وامــها
ريم عقب ماجلس عبد الرحمن عند ثامر حست بالوحده مرات امها تسولف لها سوالف ماتعجبها بس مجبوره تسمعها وساعات نوف تتكرم وتنزل وتسمعها كلام يسم البدن
بس ساعات يجلسون يسولفون ومايمنع انها تنتهي بهوااااش
نزلت نوف وهي الود ودها ترررقص
نوف,تغني ولاهامها احد
ريم//اوووه اشوفك مروووقه اخت نوف
نوف//ووش دخلك اخت ريم محتره يا كئيبه
ريم//وااااي يافرحانه
ام ثامر//بسم الله الرحمن الرحيم ماامداكم على طووول مناقره يمه منكم صدق ثامر طباين مو خوات
نوف //هي بدت
ام ثامر//صدقها ليييش طايره من الفرحه
نوف//الله صرتي مع ريم بس ماعلي منكم
ااااناااا اااحب بس مو ذااااك اللي يتسمى ولييييد انا نسييته واحب غييييره
ريم//مابغينا مبروك ارتاح قلبك الحين
نوف تمد لها لسانها وتقولها//حييييييييل
ام ثامر//استغفر الله وليد ومن العايله مين تحبي بتموتيني بتفضحينا يانوف
نوف//مافضحتكم يوم حبيت وليد
ريم بسخريه//يتهيأ لك
نوف//ماعليكم مني لاتعكرون مزاجي
وراحت للمطبخ وهي تغني وعايشه الجووو
ام ثامر//الحمد لله تخبلت بنتي لاحول ولا قوه الا بالله
ريم// الله يهديها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فـــــــي جـــــــده
بيت هــيــفـــاء

في غرفه مهدي
كان يتجهز وهو رايح لشغله
وفكره كله مشغوووول ببدور وده يدق عليها بس ماراح يسامح نفسه يكلمها وهو خلاص قطع وعد للهنوف بأنه راح يخطبها ويتزوجها ويخلصها من اللي هيا فيه على قولتها... لان امه مشغوله ببنات عمته وشكلها نست او تأجل....
سمع دق عالباب
//دخوووول
هيفاء//السلام عليكم يابش مهندس
مهدي//اخلصي مافي وقت
هيفاء//طيب ابيك تترجم لي هالصفحه كلها
مهدي يناظرها وهو ياخذ محفظته والجوال
//والله مستعجل ماعليه خلي كتابك هنا ولاجيت الصبح بترجمه لك
وبعدين شوفي فيصل تريه ينفع
هيفاء //فيصل ماادري وينه دقيت عليه ومايرد شكله طلع
مش مشكله ياواااد ربنا يحفزك
مهدي//افا الحين واد وين بش مهندس والا مااستفدتي
هيفاء //هههههههههههههههه يالله ياقلبي الله يحفظك وهالله هالله بالعيانين
مهدي دفها من راسها و طلع وهو يضحك عليها
هيفاء//اااي بوريك يالدب
وراحت وجلست بالصاله اللي فوووق تحل الواجب
ملاحظه(لاتنسون ان الاختبارات اللي فاتت كانت اختبارات الفصل الدراسي الاول والحين هم بالفصل الدراسي الثاني )

رن جوالها معلن وصول مسج
فتحته
(مـن لآمــني في
حــــــبكـ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛
آقـــوـول لــهـ :
آصـــص
القلــب قلـــبي وآنـت

{وش دخـــل آمــــــــــك ؟}

ناظرت للرقم //يووه مين دي
شكلها وحده بتلعب علي
ارسلت لها هيفاء
(مين)

ارسل لها
أنا الحب!!!
وأكثر من النفس "مغليك"
أنا الوفا رغم الجفا،،،
"جيت شاريك" أناالسهرلانامت
"عيني تراعيك"
أنا الذي لاضاق،،،
صدرك "يسليك"
أناغرامك بس في صوره انسان أبختصرها،،،
وأعترف تراني
"""""أمووووت فيييك"""""

هيفاء اعجبتها اللعبه
وارسلت للرقم
هههههه ماتهميني يالدبه خلصتي رصيدي
ماراح اعطيك وجه باااي

ارسل لها

أبي نور اللقا يصبح..لعتمة بعدنا قاهر..
تخيل روعة الدنيا إذا جا يوم ولاقيتك؟!!
أحاسيسي لك انساقت..وصرت لخافقي آسر؟
بدونك عمري مايسوى..وبغلاة النفس ساويتك"

شغلت الفكر بك وحدك..وكل لحظة لك يسافر!

وإذا غمضتها جفوني..في وسط الرمش حطيتك"

قطعت القلب أنا نصفين..ووسط(الشق)خبيتك"

وبه صرت(الولي)..(السيد)وصرت الناهي والآمر
أمير ف(مملكةقلبي)وعلى النبضات وليتك

وداخل دمه وعرقه مكانك بينهم غاير
..وإذا ماانته مصدقني..

))نزعت القلب ووريتك((
أنا أحبك
أنا أحبك وإذا أصبح لحبك خافقي ناكر؟؟
تجي كل الجوارح لك تقول اقبل هنا(بيتك)

أنا من يوم حبيتك عرفت ان البعدكافر
عرفت ان البعد كافر أنا من يوم حبيتك!!

لأن قلبك وقلبي من أنواع الألم عامر.
(وشفت الفرح بعد ماآنا لقيت الدرب ودليتك)

هيفاء عجبتها الرسايل وكل شويه وتفتحها وتقراها من اول

وترجع تكتب الواجب وترجع وتقرى الرسايل
//ههههههه والله رسايل حلللوووه لاتلوموني لاقريتها كمان وكمان

تحت بالمطبخ
كانت منى توها مكمله الشغل الخدامه راحت يوم عليها ويوم على هيوف
وتمشي وحدها تعبانه
اصطدمت بفيصل اللي كان بيدخل للمطبخ يبغى حاجه
عطته نظره وكملت بتمشي بس فيصل اسرع منها ومسكها من ذراعها يبغى يكلمها
منى وهي تتأأأفف
//خييييير
فيصل//الخير بوجهك ياقمر ليش رفضتيني لما خطبتك
منى//ماكو شي بالغصب والا ليش ماغصبتو هيفاء على راشد اخوي
فيصل//يعني وحده بوحده بس انا شاريك
منى تكتفت//وانا مو سلعه تشتريني
فيصل يرفع عيونه لفوق بمعنى صبره نفذ
منى//خلصت ولفت بتطلع
بس فيصل لساته ماسكها
منى//خلص لاتطولها عاد
فيصل //برجع واخطبك وراح اعدي لك رفضك بالاول وعشان ايش ولو رفضتيني مره ثانيه لاتلومين الا نفسك
منى بغضب//هيييييه خييير وش عندك قال لاتلومين الا نفسك لاتقول ببيتنا اقدر اضغط عليها واغصبها سامع مو منى تضعف وتخاف
اصحى يابابا انا ببيت خالي مو ببيتك
وطلعت
وفيصل فاتح فمه مفجووووع
//اشبها هاذي انجنت
ابتسم //وهاذا اللي عاجبني فيها ومخليني اصمم عليها طولة لسانها خخخ شكلي بخرب حياتي بيدي
وكمل طريقه
............
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

فـــــــي الخــبـــــر......
وعلى الكرنييييييش وميييييين مايعرف كورنيييييييش الخبر الأكثرررر من رااااائع
وحلاااااوة لييييل الخبر وجماااااال جوها والخضره اللي بالكرنيش والنوافير والبحر وازدحااااام النااااس فيها واكيد ماراح تطلع حتى تطفح كلللك عرق هع خخخ
معليش طولت عليكم


(حيث حسناء ووليد)

يمشون جنب بعض ويسولفون
وياكلون ايسكريم باسكن روبنز
//طيب
وليد يناظرها بطوله بال//ايش اللي طيب ياحسناء
حسناء//بس انا مااحب الافراح والعجئات الكتيييره
وليد//بس هاذي صديقي وماراح اخليك لوحدك بالبيت
حسناء//لساته بعيد ماراح نستعجل امكن انا ساعتها ابي اروح وانت رافض هههههه
وليد//هههههههههه يجوز
حسناء رمت الايسكريم بالزباله
وليد//ليش كبيتيها مااكلتيها
حسناء/بعدم اهتمام/ماعجبتني
الاتعال وينهم اهلي لك شهر وانت تماطل ابي اشوف امي وابوي
ليش ماشفتهم للحين
وليد هنا ورط
//اااا وبلع ريقه وتنهد اااااااااااااااااه
حسناء بقلق//وش فيه بعد
وليد //طيب لو قلت لك بعدين بتوافقين من غير زعل وتحقيق
حسناء تحطمت //كافي وقوفك جنبي لاحقه عليهم وابتسمت //مووو
وليد ارتاح يحبها ياناس ويموووت لما تتفهم موقفه بكل اريحيه
//موووو هههههههههه
حسناء مسكت يده وجرته لمحل هارديييز خخخخ
//ابي منهااا
ووليد يضحك لان شكلهم بيضحك وش فيها هاذي تحسب نفسها بالبيت
//مو تكبيهم ها وتقولي ماعجبني
حسناء//بتغصبني عليه امكن مايعجبني
وليد //فدااااااكــ
حسناء حاضنه ذراعه وهي مبسووووطه
//تسلم اخي العزيز
وليد مصغر عيونه بمعنى ماعجبه كلامها
وحسناء مو معاه بالمره مرات هنا ومرات هناك ,,,,,
وهـــــــاي حاله ولـــــــيد وحــسـنــــاء
اللي من محل لمحل وحسناء كلش ماتحب الماركات وجننت ولييييد وراحو لفؤاد سنتر ولعبو بالالعاب اللي فيها وخلوووهم يستانسون,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

غفوة اوجاع
26-08-11, 03:33 AM
~في الجنھ ..
ستموت(خصيلات الشيب)..
وهالات العين ..و .. إجھاد السھر
ودموع الحنين..
~في الجنھ ..
[سينتھي التفكير..و يموت النتظآر]
وتقتل الحيرھ
~في الجنھ ..
{سنضحك..سنمرح..وسننعم}
~في الجنھ ..
لن يرحل غالي
ولن يمرض عزيز..
ولن يموت من حبّ..
سنكون كالعصافير ونبدو أجمل بكثيييييييير..
يَااااربّ بحق نزولك الى سمائنا جمَعنيّ و حبَــتيّ هنــآگ ..حيُث الرآحة الأبَــديّه...آآآمييين

غفوة اوجاع
26-08-11, 04:10 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
اليوم الثاني
الساعه 8العشاء
فـــــــي قــــصـــر بـــــــدر...

بدر من يوم ماجته الحاله قدام عيون رغد وهو مايدري ايش بيقولها لان رغد مو غبيه تمرؤ عليها هيك حالات بما انه قالها ان مرضه فشل كلوي
ويحاول يتجنبها او يسكت لما تسأله

في غرفه رغد
توها صحت من النوم
دخلت الحمام(وانتو بكرامه)وتروشت وصلت ولبست ورفعت شعرها بشباصه وهي حيييييل كسلانه تعبت من الروتين اليومي بالبيت مافي احد يونسها ولا جلست مع بدر مسرع يتهرب منها لما تسأله كيف حاله لان اكيد بتسأله بعد الحال عن السبب
وكمان صديقه ثامر يجي في اليوم ست مرات يشوف احواله

نزلت لتحت حدها جوعانه
شافت بـــــــدر جاي من بره
شهقت
وراحت له وهي تلومه
//انت طلعت
بدر ابتسم بإرتباك//ايييه كان هناك مشاكــ ـ ـ
قاطعته رغد//سوها مـــــــره ثانيه بـــــــاكلك
بدر وهو يجلس//تخافي علي
رغد استحت//لا مو مثل ماإ نت متوقع بس
اااا وسكتت
بدر//يعني ماتخافي علي طيب كيف افسر هالحركه اللي قبل شوي
رغد تغير //اا اكلت
بدر// ايه
رغد// عوافي ممكن اروح اشوف ايش بالمطبخ يسد جوعي
بدر//لا اليوم انا مسوي لك مفاجئه
رغد//مفاجئه ايش هيا
بدر وهو يناظرها بحب// طيب اكشخي مثل ذيك المره والحقيني بالغرفه اللي تحت الدرج
رغد//لا مااقدر توني صاحيه ومو مستــ ـ ـ
حط يده على فمها //اششششش
ولا كلمه يالله سوي اللي قلت لك عليه ولاتخافي ماراح ااااكلك مثل ماانتي تبغي تاكليني
رغد سكتت
بدر مسكها وقربها منه وطوق عليها بذراعه
//رغوده
رغد ناظرت له
بدر//انتي تبغي تعيشين معاي والا تبغي ترجعي لاهلك
رغد بثقه//ابي اعيش معاك طوووول عمري وماابغاك تمنعني من اهلي
بدر//طول عمرك
رغد//ايييه للحين عندك شك فيني بس انا متأكده انك تبيني وابصم بالعشره
بدر//الا بالعشرين هههههههههه
طيب تبغي تعيشين مع واحد مريض
رغد//اهم شي احبه ومرتاحه معاه مايهمني مرضه وبدعي ربي يشفيه ويطول بعمره ويخليه لي وبضل اتصدق له
بدر تأثررر بكلامها //طيب اطلعي وغيري والحقيني سامعه
رغد ابتسمت//على امرك
ووقفت وراحت من مشيتها تدل على انها كسلانه وغارقه بالتفكير
بدر على طوووول
دخل الغرفه اللي تحت الدرج ناظر للغرفه وابتسم بألم وهو يناظر بكل زوايا فيها ويتذكر زوجته المتوفيه (غـــديــــر)
وكيف هي اللي صممت تكون هالغرفه خاصه بمستلزماته الموسيقيه لان وجود هاالألآت في البيت تزعجها وتخرب ترتيب البيت عليها كنت انسانه تحب المظاهر تحب الشوبنق تحب ان كل شي تملكه يكون مرتب ومنظم تحت اشرافها
تنهد //ااااااه ياغدييير الله يرحمك
ورجعت به ذاكرته لسنه ونص ورى ذكرى اليمه بالنسبه له ذكرى وفاتها
كان راجع من المستشفى وهو متضايق حده لانه لساته اليوم عرف انه عنده هالمرض وكان بالطريق راجع لبيته مايدري كيييف يخبرها بهالخبريه المحزنه
وبالطريق شاف حااااادث شنييييع ورجال الشرطه بكل مكان وهم يبعدو الناس لان اللي بالسياره لسه ماقدرو يطلعونهم وكان قبل الحادث تم اطلاق رصاص على هالسياره
نزل بدر لان الكل واقف يشوف هالحادث المأساوي
واول ماشاف شكل السياره تراجع خطوتين لورى من المصيبه اللي طاحت براسه هاذي السياره اللي توصل زوجته
واخذ جواله واتصل عليها وياريت مااتصل
لانه سمع صوت الرنين من هاذيك السياره او بقايا سياره
جن جنونه وهو يبعد رجال الشرطه يبغى يتعدى الشريط الحائل بين السياره او موقع الجريمه والشرطه يرجعوه بس بدر الحين ماصار يشوف شي من عظم المصيبه اللي طاح فيها وقف بوجهه الملازم هـــــــادي وكانت اول مواجهه تصير بينهم
//ياخوي ارجع خلونا نشوف شغلنا لا تعطلونا ارحمو اللي بالسياره لاتربكونا
بدر بصراااخ//اللي بالسياره زوجتي
ابعد عني ودف الملازم هادي
وهو يناظره كيف منهار وزوجته لسه السياره مقفله عليها
والسواق طلعوه
بدر توجه للسواق يبغى يهاوشه
مسكه من رقبته وهو يهزه بس لاحياة لمن تنادي
بس هادي وقف بوجهه وجره معاه //انت صاحي تبغى تحاسب ميت
بدر لما عرف ان السواق مات ثااااار بوجه هادي //منتظريييين ايييش طلعووووها
والله لو تموت لاتلوووومووون الا انفسكم
وبعد محاولاات اخوننا الدفاع المدني اللي معظمها باءت بالفشل
قدرو يطلعون غدير
بس بعد فوات لان غدير قبل لايصير الحادث ماتت برصاصه في راسها
وبدر زي المجنون يهزها ويحضنها
غدييييييير لاتروحي وتخليني انا محتاجك ياغدير
وكان يبكي بهستيريا ومتمسك بيها والشرطه والاسعاف يحاولون معاه يفكها لانها جريمه قتل ومالازم احد يقترب من مسرح الجريمه حتى يشوفون كل شي

//غدييييييير
كيف بعيش بعدك غدير انا تعبان انا مريض مين بيوقف معاي
تكفين غدير قومي
غديييييييير

غدييييييييييييييييييييييييييييييييييير

صحى من اعماق ذكرياته الاليمه وهو يناظر للغرفه بس الحين عندي رغد وبحافظ عليها وماراح اخليها ومشى يبغى يبدل ملابسه وهو يحاول يعدل مزاجه بعد هالذكريات الاليمه

عند رغد
وقفت عند المرايه وهي مرررره مرتبكه
وشيبي هذا بس احسه صادق
اووووه يارب ساعدني
وبدت تتجهز من استشوار شعرها الطويييييل وحطت ميكب ناعم ولبست ثوب ليموني قصير لفوق الركبه ضام جسمها ضم وبارز مفاتنها بشكل مبهررر
جذااااااب
ولاول مره لبست اكسسوارات
عباره عن حلق وسوار ناعم على يدها وبكذا تكتفي رغد لا تحسه ثقيل عليها خخخ
ونزلت
بخطوات
مرتجفه
وهي تدعي ربها بالثبات
تحس نفسها حييييل مستحيه رغم انها صارت تمون على بدر
بس لما قالها عن مفاجئه خافت وهي من النوع اللي يتأثر بسرعه يعني على طوووول تبكي
وصلت للباب
وفتحته وفي عيون مراقبتها وتدعي لها بالسعااااااده
مييييين
اكيد ام سعد والثنتين اللي معاها اللي تغيرو من اسلوب رغد الجميل معاهم واكيد عارفين بكل شي لانهم هم اللي رتبو كل شي ,,,,
دخلت رغد وقفلت الباب
وهي كأنها تشوف الممر لاول مره تغيرت جدرانه بأوراق زيتيه حلوه ومرتبه بطريقه منسقه بشكل جمييييل
متى امداه يغير عمري ماطلعت من هالبيت كيف ومتى..
وصلت للغرفه ودقت الباب
ناداها بدر من جوه//تعالي يارغد
فتحت الباب ودخلت وهي تتلفت يمين ويسار
وفمها مفتوح=0
من الغرفه اللي تغيرت من..الى
الارضيه وكمان جدرانها والستاير وتغيرت من شبه مكتبه وشبه مستودع لغرفة نوم روووومااانسيييه
سرير على شكل قلب بالنص وابجورات رهيييبه مطلعه اشكال على الحيط والورود منثره في كل مكان وطاوله صغيره عليها مفرش احمر وشموووع وجميع انواع الاكل من الحامض للحلو
بس وينه بدر
دورت وراه بالغرفه مافي
وقفت محلها ماتحركت وهي منتظرته
واخيرن
طلع لها من الدهليز اللي اصبح لتغير الملابس
طلع لها وهو لابس بدله بيضاء بكرافت ابيض مخطط بأسود وطالع شكله ملفت ويخبل
رغد ابتسمت وهي تناظره وتدعي له في نفسها عساك دوم كذا
تقدم لها وباس يدها وهو يناظر بعيونها اللي ياما عذبته بطول السهر وليالي مرت يتمنى يشوفها
//مين الحلوه عرفيني عليك
رغد ضحكت
//انا رغوده الحلوه الاموره
بدر على طول باسها على خدها
//فديت الامورين انا
تعالي وتوجهو لطاولة
سحب الكرسي لرغد وجلست كان اسلوبه معها راااقي
وجلس
رغد تناظر للطاوله عاد ام سعد لابقت ولاخلت تستاهل رغد
رغد تناظر بدر//يعني مااكلت
بدر ابتسم لها //اكل وروحي وقلبي رغوده مو جنبي
رغد استحت //اممم ناكل
بدر//هههههههههه كلي يابعد هلي كلهم
رغد بدت تاكل وتناظر بدر بإمتنان وبدر لايقل عنها بالمشاعر

########################
فـــي بـــيـــت ابـــو زياد
مهدي كان عندهم ناوي يخطب الهنوف لانها في اللحظات الاخيره اصبحت تزن عليه يجي يخطبها
وزياد وابوه ماقصرو حطوه فوق روسهم
مهدي كان متوتر حده
لانه كان وحده وناوي يفاتحهم بموضوع انها تكلمه وتشكي له لانه مو مرتاح لها ويحس بتأنيب الضمير كونه صديق اخوها يحس بنفسه خاين

زياد //ماشاءالله والله خطوه عزيز ماتوقعتك تجي لي ببيتي
مهدي//الله يسلمك جيتي انشاءالله وراها طلب وانشاءالله ماتردني
ابو زياد //ماتعودنا نرد ضيوفنا امر انشاءالله نقدر عليه
هنا مهدي ورط وبدى يخبص بالسالفه
وفضح الدنيا وفضح بنتهم وعاد الواحد من زود الفشيله مايعرف كيف يرقع الا يزيد بالحفره وكمل //وانا استجبت لطلبها وجيت اخطبها ويعلم الله ماكلمتها في يوم على شي مايرضيكم الا يوم انها تنضرب تدق وهي تبكي وتشكي لي
وعاد زياد صديقي وماني مصدق للحين انه من النوع اللي يضرب اهله و
وهو يطالعهم وجيههم اكفهرت وسودت وسكت وهو يبلع ريقه مايدري كيف يرقع وهو خبرهم بالاكو والماكو وبداااال مايكحلها اعماها

زياد على طووووول هجم على مهدي بيخنقه//يالحقيييير وجاي بيتنا تخبص على اختي يالوسخ
مهدي مخنوووق
أبو زياد//وجاي تخطبها عشانك بتفك البنت مننا انت تقصد بنتي الوحيده دلوعه هالبيت تدق عليك وتشكي لك
لاوالله كذبت

زياد فك مهدي وهو معصب//مهدي انت توك قلت شي مو طبيعي الهنوف اختي معقوله لو اشوفها بعيني ماصدقت وبعدين الهنوف مخطوبه لراشد مستحيل تسوي هالسواة ماتوقعتك كذا يامهدي
لو سمحت اطلع من بيتنا
مهدي وقف بيبرر بس شكل زياد مايطمن

وهو طالع وابوزياد يدعي عليه
مهدي وهو طالع
كان بيلتفت يبغى يتكلم ويبرر لزياد وحديهم بس ماحس الا بالباب انصفق على وجهه
غمض عيونه //انا ايش سويت والله بيموتوها
ااااااااه صدق اثول
ومشى وهو يحمد ربه انه طلع سالم
من بيتهم (وانا الكاتبه اقول لو كسرو فوق راسك بالماصه كان احسن )

عند زياد وابوه كانو ثايرين ومعصبين
ابوزياد بعصبيه//خليت هالصايع يطلع من غير لانعطيه درس مايتبلى ببنات الناس جعله الماحي
زياد // يبه خله علي وحتى الهنوف لاتطري لها هالسالفه حتى انا اتصرف
ابو زياد//حسبي الله عليه من ولد بكلم ابوه يحط لولده حد والا انا بتصرف والله والله مايأذن الفجر الا وهو بقبره والله وانا حلفت
زياد يهدي ابوه//تكفى يبه هدي وانا بوعدك انا اتصرف معه وماراح اكون رحيم معه
ابوزياد//بشوف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فـــي بيت هيفاء
كانو جايينهم بيان والهنوف ويامحاسن الصدف
هيفاء //يامراااحب ببيونه واا اممم ايش قلتيلي اسمك
الهنوف ماعطتها وجه
بيان ترقع//الهنوف
الا وين منى وليالي ويعقوب
هيفاء //والله الصغاريه مع فيصل ومنى ثواني وتجي
الا ماشاء الله محلوه بالحمال
بيان //تسلمين يالغاليه والله انتي الاحلى
دخلت منى وعلى طووووول ارتمت بحضن اختها وهي مشتاقه لها حييييل
ورجعت سلمت على الهنوف
وقفت هيفاء وراحت تشوف المطبخ

دخلت المطبخ ودخل وراها مهدي متنرفز حده
هيفاء//بسم الله وش فيك طاير اركد عندنا بيونه واخت زوجها اا حماتها
مهدي انصرررع //الهنوف هنا
هيفاء بخوف//ايه وش صاير ومن وين تعرفها
مهدي //شوفي اسمعيني زين حاولي بيان تطلع مع اختها وخليك مع الهنوف ولا طلعو اشري لي
هيفاء//لالا انا اخاف
مهدي//هيفوه والله واللي تبيه بنفذه لك
هيفاء// بشرط
مهدي //وش شرطه
هيفاء//تعلمني بالسالفه اللي بينك وبينها
مهدي //جااااك ها يالله تحركي
هيفاء//ماني مقتنعه بس بحاول ولا تفشلنا سامع
مهدي سكت وهو يفكر بإيييش يقولها

عند بيان ومنى والهنوووف
جتهم هيفاء بالمباشره
منى//واااا والله يتحرك
الهنوف//استغفر الله ايش بيتحرك ماله الا ثلاث شهور
منى//يوه وش هاذا تحرك لايكون كبدك
هيفاء//ههههههههههههه والله عليك افكار وتخيلات توووحفه
منى صرخت//وااااااااااااا تذكرت
بيان//ااااه انعدت الاخت
ايش تذكرتي ياقلبي
منى مسكت يد اختها //تعالي بوريكي حاجه
وطلعو
ومابقو الا الهنوف وهيفاء
هيفاء//الا لسه بتدرسي ولا خلصتي
الهنوف//لا بطلت مابلعت الدراسه
هيفاء//اها
خذي راحتتك بطلع شويه وبجيك
وطلعت
واشرت لمهدي ادخل...

غفوة اوجاع
26-08-11, 04:16 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
اليوم الثاني
الساعه 8العشاء
فـــــــي قــــصـــر بـــــــدر...

بدر من يوم ماجته الحاله قدام عيون رغد وهو مايدري ايش بيقولها لان رغد مو غبيه تمرؤ عليها هيك حالات بما انه قالها ان مرضه فشل كلوي
ويحاول يتجنبها او يسكت لما تسأله

في غرفه رغد
توها صحت من النوم
دخلت الحمام(وانتو بكرامه)وتروشت وصلت ولبست ورفعت شعرها بشباصه وهي حيييييل كسلانه تعبت من الروتين اليومي بالبيت مافي احد يونسها ولا جلست مع بدر مسرع يتهرب منها لما تسأله كيف حاله لان اكيد بتسأله بعد الحال عن السبب
وكمان صديقه ثامر يجي في اليوم ست مرات يشوف احواله

نزلت لتحت حدها جوعانه
شافت بـــــــدر جاي من بره
شهقت
وراحت له وهي تلومه
//انت طلعت
بدر ابتسم بإرتباك//ايييه كان هناك مشاكــ ـ ـ
قاطعته رغد//سوها مـــــــره ثانيه بـــــــاكلك
بدر وهو يجلس//تخافي علي
رغد استحت//لا مو مثل ماإ نت متوقع بس
اااا وسكتت
بدر//يعني ماتخافي علي طيب كيف افسر هالحركه اللي قبل شوي
رغد تغير //اا اكلت
بدر// ايه
رغد// عوافي ممكن اروح اشوف ايش بالمطبخ يسد جوعي
بدر//لا اليوم انا مسوي لك مفاجئه
رغد//مفاجئه ايش هيا
بدر وهو يناظرها بحب// طيب اكشخي مثل ذيك المره والحقيني بالغرفه اللي تحت الدرج
رغد//لا مااقدر توني صاحيه ومو مستــ ـ ـ
حط يده على فمها //اششششش
ولا كلمه يالله سوي اللي قلت لك عليه ولاتخافي ماراح ااااكلك مثل ماانتي تبغي تاكليني
رغد سكتت
بدر مسكها وقربها منه وطوق عليها بذراعه
//رغوده
رغد ناظرت له
بدر//انتي تبغي تعيشين معاي والا تبغي ترجعي لاهلك
رغد بثقه//ابي اعيش معاك طوووول عمري وماابغاك تمنعني من اهلي
بدر//طول عمرك
رغد//ايييه للحين عندك شك فيني بس انا متأكده انك تبيني وابصم بالعشره
بدر//الا بالعشرين هههههههههه
طيب تبغي تعيشين مع واحد مريض
رغد//اهم شي احبه ومرتاحه معاه مايهمني مرضه وبدعي ربي يشفيه ويطول بعمره ويخليه لي وبضل اتصدق له
بدر تأثررر بكلامها //طيب اطلعي وغيري والحقيني سامعه
رغد ابتسمت//على امرك
ووقفت وراحت من مشيتها تدل على انها كسلانه وغارقه بالتفكير
بدر على طوووول
دخل الغرفه اللي تحت الدرج ناظر للغرفه وابتسم بألم وهو يناظر بكل زوايا فيها ويتذكر زوجته المتوفيه (غـــديــــر)
وكيف هي اللي صممت تكون هالغرفه خاصه بمستلزماته الموسيقيه لان وجود هاالألآت في البيت تزعجها وتخرب ترتيب البيت عليها كنت انسانه تحب المظاهر تحب الشوبنق تحب ان كل شي تملكه يكون مرتب ومنظم تحت اشرافها
تنهد //ااااااه ياغدييير الله يرحمك
ورجعت به ذاكرته لسنه ونص ورى ذكرى اليمه بالنسبه له ذكرى وفاتها
كان راجع من المستشفى وهو متضايق حده لانه لساته اليوم عرف انه عنده هالمرض وكان بالطريق راجع لبيته مايدري كيييف يخبرها بهالخبريه المحزنه
وبالطريق شاف حااااادث شنييييع ورجال الشرطه بكل مكان وهم يبعدو الناس لان اللي بالسياره لسه ماقدرو يطلعونهم وكان قبل الحادث تم اطلاق رصاص على هالسياره
نزل بدر لان الكل واقف يشوف هالحادث المأساوي
واول ماشاف شكل السياره تراجع خطوتين لورى من المصيبه اللي طاحت براسه هاذي السياره اللي توصل زوجته
واخذ جواله واتصل عليها وياريت مااتصل
لانه سمع صوت الرنين من هاذيك السياره او بقايا سياره
جن جنونه وهو يبعد رجال الشرطه يبغى يتعدى الشريط الحائل بين السياره او موقع الجريمه والشرطه يرجعوه بس بدر الحين ماصار يشوف شي من عظم المصيبه اللي طاح فيها وقف بوجهه الملازم هـــــــادي وكانت اول مواجهه تصير بينهم
//ياخوي ارجع خلونا نشوف شغلنا لا تعطلونا ارحمو اللي بالسياره لاتربكونا
بدر بصراااخ//اللي بالسياره زوجتي
ابعد عني ودف الملازم هادي
وهو يناظره كيف منهار وزوجته لسه السياره مقفله عليها
والسواق طلعوه
بدر توجه للسواق يبغى يهاوشه
مسكه من رقبته وهو يهزه بس لاحياة لمن تنادي
بس هادي وقف بوجهه وجره معاه //انت صاحي تبغى تحاسب ميت
بدر لما عرف ان السواق مات ثااااار بوجه هادي //منتظريييين ايييش طلعووووها
والله لو تموت لاتلوووومووون الا انفسكم
وبعد محاولاات اخوننا الدفاع المدني اللي معظمها باءت بالفشل
قدرو يطلعون غدير
بس بعد فوات لان غدير قبل لايصير الحادث ماتت برصاصه في راسها
وبدر زي المجنون يهزها ويحضنها
غدييييييير لاتروحي وتخليني انا محتاجك ياغدير
وكان يبكي بهستيريا ومتمسك بيها والشرطه والاسعاف يحاولون معاه يفكها لانها جريمه قتل ومالازم احد يقترب من مسرح الجريمه حتى يشوفون كل شي

//غدييييييير
كيف بعيش بعدك غدير انا تعبان انا مريض مين بيوقف معاي
تكفين غدير قومي
غديييييييير

غدييييييييييييييييييييييييييييييييييير

صحى من اعماق ذكرياته الاليمه وهو يناظر للغرفه بس الحين عندي رغد وبحافظ عليها وماراح اخليها ومشى يبغى يبدل ملابسه وهو يحاول يعدل مزاجه بعد هالذكريات الاليمه

عند رغد
وقفت عند المرايه وهي مرررره مرتبكه
وشيبي هذا بس احسه صادق
اووووه يارب ساعدني
وبدت تتجهز من استشوار شعرها الطويييييل وحطت ميكب ناعم ولبست ثوب ليموني قصير لفوق الركبه ضام جسمها ضم وبارز مفاتنها بشكل مبهررر
جذااااااب
ولاول مره لبست اكسسوارات
عباره عن حلق وسوار ناعم على يدها وبكذا تكتفي رغد لا تحسه ثقيل عليها خخخ
ونزلت
بخطوات
مرتجفه
وهي تدعي ربها بالثبات
تحس نفسها حييييل مستحيه رغم انها صارت تمون على بدر
بس لما قالها عن مفاجئه خافت وهي من النوع اللي يتأثر بسرعه يعني على طوووول تبكي
وصلت للباب
وفتحته وفي عيون مراقبتها وتدعي لها بالسعااااااده
مييييين
اكيد ام سعد والثنتين اللي معاها اللي تغيرو من اسلوب رغد الجميل معاهم واكيد عارفين بكل شي لانهم هم اللي رتبو كل شي ,,,,
دخلت رغد وقفلت الباب
وهي كأنها تشوف الممر لاول مره تغيرت جدرانه بأوراق زيتيه حلوه ومرتبه بطريقه منسقه بشكل جمييييل
متى امداه يغير عمري ماطلعت من هالبيت كيف ومتى..
وصلت للغرفه ودقت الباب
ناداها بدر من جوه//تعالي يارغد
فتحت الباب ودخلت وهي تتلفت يمين ويسار
وفمها مفتوح=0
من الغرفه اللي تغيرت من..الى
الارضيه وكمان جدرانها والستاير وتغيرت من شبه مكتبه وشبه مستودع لغرفة نوم روووومااانسيييه
سرير على شكل قلب بالنص وابجورات رهيييبه مطلعه اشكال على الحيط والورود منثره في كل مكان وطاوله صغيره عليها مفرش احمر وشموووع وجميع انواع الاكل من الحامض للحلو
بس وينه بدر
دورت وراه بالغرفه مافي
وقفت محلها ماتحركت وهي منتظرته
واخيرن
طلع لها من الدهليز اللي اصبح لتغير الملابس
طلع لها وهو لابس بدله بيضاء بكرافت ابيض مخطط بأسود وطالع شكله ملفت ويخبل
رغد ابتسمت وهي تناظره وتدعي له في نفسها عساك دوم كذا
تقدم لها وباس يدها وهو يناظر بعيونها اللي ياما عذبته بطول السهر وليالي مرت يتمنى يشوفها
//مين الحلوه عرفيني عليك
رغد ضحكت
//انا رغوده الحلوه الاموره
بدر على طول باسها على خدها
//فديت الامورين انا
تعالي وتوجهو لطاولة
سحب الكرسي لرغد وجلست كان اسلوبه معها راااقي
وجلس
رغد تناظر للطاوله عاد ام سعد لابقت ولاخلت تستاهل رغد
رغد تناظر بدر//يعني مااكلت
بدر ابتسم لها //اكل وروحي وقلبي رغوده مو جنبي
رغد استحت //اممم ناكل
بدر//هههههههههه كلي يابعد هلي كلهم
رغد بدت تاكل وتناظر بدر بإمتنان وبدر لايقل عنها بالمشاعر

########################
فـــي بـــيـــت ابـــو زياد
مهدي كان عندهم ناوي يخطب الهنوف لانها في اللحظات الاخيره اصبحت تزن عليه يجي يخطبها
وزياد وابوه ماقصرو حطوه فوق روسهم
مهدي كان متوتر حده
لانه كان وحده وناوي يفاتحهم بموضوع انها تكلمه وتشكي له لانه مو مرتاح لها ويحس بتأنيب الضمير كونه صديق اخوها يحس بنفسه خاين

زياد //ماشاءالله والله خطوه عزيز ماتوقعتك تجي لي ببيتي
مهدي//الله يسلمك جيتي انشاءالله وراها طلب وانشاءالله ماتردني
ابو زياد //ماتعودنا نرد ضيوفنا امر انشاءالله نقدر عليه
هنا مهدي ورط وبدى يخبص بالسالفه
وفضح الدنيا وفضح بنتهم وعاد الواحد من زود الفشيله مايعرف كيف يرقع الا يزيد بالحفره وكمل //وانا استجبت لطلبها وجيت اخطبها ويعلم الله ماكلمتها في يوم على شي مايرضيكم الا يوم انها تنضرب تدق وهي تبكي وتشكي لي
وعاد زياد صديقي وماني مصدق للحين انه من النوع اللي يضرب اهله و
وهو يطالعهم وجيههم اكفهرت وسودت وسكت وهو يبلع ريقه مايدري كيف يرقع وهو خبرهم بالاكو والماكو وبداااال مايكحلها اعماها

زياد على طووووول هجم على مهدي بيخنقه//يالحقيييير وجاي بيتنا تخبص على اختي يالوسخ
مهدي مخنوووق
أبو زياد//وجاي تخطبها عشانك بتفك البنت مننا انت تقصد بنتي الوحيده دلوعه هالبيت تدق عليك وتشكي لك
لاوالله كذبت

زياد فك مهدي وهو معصب//مهدي انت توك قلت شي مو طبيعي الهنوف اختي معقوله لو اشوفها بعيني ماصدقت وبعدين الهنوف مخطوبه لراشد مستحيل تسوي هالسواة ماتوقعتك كذا يامهدي
لو سمحت اطلع من بيتنا
مهدي وقف بيبرر بس شكل زياد مايطمن

وهو طالع وابوزياد يدعي عليه
مهدي وهو طالع
كان بيلتفت يبغى يتكلم ويبرر لزياد وحديهم بس ماحس الا بالباب انصفق على وجهه
غمض عيونه //انا ايش سويت والله بيموتوها
ااااااااه صدق اثول
ومشى وهو يحمد ربه انه طلع سالم
من بيتهم (وانا الكاتبه اقول لو كسرو فوق راسك بالماصه كان احسن )

عند زياد وابوه كانو ثايرين ومعصبين
ابوزياد بعصبيه//خليت هالصايع يطلع من غير لانعطيه درس مايتبلى ببنات الناس جعله الماحي
زياد // يبه خله علي وحتى الهنوف لاتطري لها هالسالفه حتى انا اتصرف
ابو زياد//حسبي الله عليه من ولد بكلم ابوه يحط لولده حد والا انا بتصرف والله والله مايأذن الفجر الا وهو بقبره والله وانا حلفت
زياد يهدي ابوه//تكفى يبه هدي وانا بوعدك انا اتصرف معه وماراح اكون رحيم معه
ابوزياد//بشوف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فـــي بيت هيفاء
كانو جايينهم بيان والهنوف ويامحاسن الصدف
هيفاء //يامراااحب ببيونه واا اممم ايش قلتيلي اسمك
الهنوف ماعطتها وجه
بيان ترقع//الهنوف
الا وين منى وليالي ويعقوب
هيفاء //والله الصغاريه مع فيصل ومنى ثواني وتجي
الا ماشاء الله محلوه بالحمال
بيان //تسلمين يالغاليه والله انتي الاحلى
دخلت منى وعلى طووووول ارتمت بحضن اختها وهي مشتاقه لها حييييل
ورجعت سلمت على الهنوف
وقفت هيفاء وراحت تشوف المطبخ

دخلت المطبخ ودخل وراها مهدي متنرفز حده
هيفاء//بسم الله وش فيك طاير اركد عندنا بيونه واخت زوجها اا حماتها
مهدي انصرررع //الهنوف هنا
هيفاء بخوف//ايه وش صاير ومن وين تعرفها
مهدي //شوفي اسمعيني زين حاولي بيان تطلع مع اختها وخليك مع الهنوف ولا طلعو اشري لي
هيفاء//لالا انا اخاف
مهدي//هيفوه والله واللي تبيه بنفذه لك
هيفاء// بشرط
مهدي //وش شرطه
هيفاء//تعلمني بالسالفه اللي بينك وبينها
مهدي //جااااك ها يالله تحركي
هيفاء//ماني مقتنعه بس بحاول ولا تفشلنا سامع
مهدي سكت وهو يفكر بإيييش يقولها

عند بيان ومنى والهنوووف
جتهم هيفاء بالمباشره
منى//واااا والله يتحرك
الهنوف//استغفر الله ايش بيتحرك ماله الا ثلاث شهور
منى//يوه وش هاذا تحرك لايكون كبدك
هيفاء//ههههههههههههه والله عليك افكار وتخيلات توووحفه
منى صرخت//وااااااااااااا تذكرت
بيان//ااااه انعدت الاخت
ايش تذكرتي ياقلبي
منى مسكت يد اختها //تعالي بوريكي حاجه
وطلعو
ومابقو الا الهنوف وهيفاء
هيفاء//الا لسه بتدرسي ولا خلصتي
الهنوف//لا بطلت مابلعت الدراسه
هيفاء//اها
خذي راحتتك بطلع شويه وبجيك
وطلعت
واشرت لمهدي ادخل...

غفوة اوجاع
26-08-11, 04:36 AM
توقعاااااااااااتكم يالغواااااااااالي
تحيااااااتي
اختكم:)


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

كل جمعة وقلوبنــآ انقـے
وعلاقتنـــآ باللہ أبقـے
كل جمعة وصحائف
أعمالنــآ بالخير
ترقـــے

صبــآآآآحكككـ آخر جمعــــــــــه ب رمضان 
آللهم صل وسلم ع نبينا محمد~

Rرهف فلسطينR
26-08-11, 09:01 PM
بارك الله فيك أختي غفوة اوجاع
ارجو ان تكون الرواية سعيدة لجميع أبطال الرواية
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
27-08-11, 01:35 AM
يسلمووو على المرووور اختي القعقااااع
حتى انا اتمنى ذالك ولكن ماكل مايتمناه المرء يدركه ......
اختك في الله
غفوة اوجااااع:)

غفوة اوجاع
27-08-11, 05:36 AM
*انا بشر ماني عن الذنب معصوم
( الله يغفر ) ما مضى من « حياتي !

يمكن يگون آخر شهر معكم اَصوم
و يمكن يگون , الشهر هذا « وفاتي !

اللي ابيه يقال : ( لا مت مرحوم )
تكفون .. لا ترحل معي [ ذكرياتي ] !

غفوة اوجاع
27-08-11, 06:11 AM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فـــي قـــــصــــر بـــــــــدر

توهم مخلصين الاكل
بدر//ااااااه لاول مره اكل هالكثر
رغد//عوافي على قلبك
بدر //هاذي اللي جوعانه اشوفك مااكلتي
رغد//لا الحمدلله كلن ياكل على قده
بدر وقف ومد يده لرغد //بنروح نغسل وضغط زر,ودخلو يغسلون
ولما خلصو
طلعو ورجعو لنفس الغرفه
رغد متفاجئه//يوه وين الاكل والطاوله اللااااه ماطولنا
لايكون كنت احلم
بدر بعد ماقفل الباب بالمفتاح// تقدمها ووقف قدامها
وانحنى لها //مرحبا بك في عالمي
رغد مبسوووطه //
بدر ضغط زر وصدح منها موسيقى من تأليفه
//رغد ممكن ترقصين معاي
رغد تنحني وهي تضحك//اوووف كووورس
بدر// طيب مو قبل لااوريكي مفاجئتي
رغد //لسه ماوريتني المفاجئه الله يستر لااروح فيها اليله
اخذها بدر للمرايه
ووقفت رغد تشوفه عبر المرايه واقف وراها
//شايفه كل هالحلا
رغد ابتسمت بخجل
بدر//كله لي ملكي حقي مقي حلاااااالي
رغد خلاااااص ذااابت وهي تدعي ماتسوي شي تندم عليه ساعات عليها ردات فعل تزعج بدر وتخربها
بدر //ها اااايش رايك عجبك
رغد تطالع للطوق المرصع باالألماس واللي شكله رهييييب وغاااااالي
على رقبتها
رغد//ياااااااه جونااااان ليش كلفت على عمرك
بدر//اييش كلفت فداااااااااك
كل شي بأملكه قليل بحقك انا بكبري لك هههههه
رغد//وانا مكتفيه بيك ماابغى شي من كووووول هالدنيا الا انها تخلي لي بدوري وتخليه ينجن فيني ومايشوف الا رغوده
بدر يهزها //اكثر من هالجنون انا اهذي بيك حتى هالبيت كل ماجلست بمكان شفتك قدامي تبغين انجن عليك اكثر من هالجنون اللي انا فيه
رغد //هههههههههههههههههههههه ايييه
بدر يضمها من الخلف وهو يهمس بإذنها //فديت الضحكه وراعيها
ورغد استحت
وبدر ماوده يبعد خخخ ماصدق الاخ
تذكر شي
//باقي المفاجئه الاخيره
رغد//شكلي انا اللي بنجن اليله
بدر بعد عنها وراح للسرير وهو ياخذ منه بطـــاقه دعوه
واعطاه لرغد
//افتحيه
رغد مستغربه //ايش دا
بدر سكت يبغاها تفتحه

رغد كانت تقرى البطاقه وهي فاتحه عيونها و فمها
وهي عباره عن بطاقه دعوه لفرحها وبمناسبه زواج ولدنا
§بــــــــــــدر §
على الاميره
§رغــــــــــــد§
والعاقبه لديكم بالمسراااااات~_^خخ

رغد تجمعت الدموع بعيونها
وهي تناظر لبدر //هذا لفرحي انا
بدر اومأ براسه بمعنى إيييييه
رغد //ويوم الخميس
بدر // ايييييه والبطايق توزعت على اهلك وصديقاتك وكل اللي تعرفيهم
رغد على طوووول تقربت منه وهي تحط يدها بصدره
//فرحي انا و ويوم الخميس
بدر مد يده وقربها منه وهو يهمس لها //اييييه
ورغد على طووول تمسكت فيه وهي تبكي
بدر تضايق //لا ليش هالبكى توقعتك بتنططي من الفرحه
رغد ضحكت وسط بكاها وهي لساتها بحضنه
وبدر ابتسم مبسوووووط علييييييييها

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

فـــــــــي ألخــــــبــــــر
في بيت الجد التــــــااااج الكبيييييير

في الصاله
الكل مجتمع وكانت عندهم خالتهم نوف
هدى//يمه يمه هاذا كله والفساتين بعد بكره وش متأخر بعد
العنود//لسه باقي اسبوع ونص على ايش هالعجله
هدى//وهاذي اللي بتجنني اسبوع ااااه الله يعيني عليكم مايمدي ياالخمه
نوف//اسبوع صراحه شعوله ماالومك كلش قصير الله يعينك بس
مشاعل طول الجلسه حاقرتها اللي من الاساس كانت طالعه للسوق
جتها ضي والتفتت لنوف//ماعليه نوف البيت بيتك كلها كم ساعه وراجعين
نوف//لاااا وش دعوه عندي بنات اختي ولا يهمك
وطلعوووو
العنود//يابختها عقباااال السامعين
هدى//ايييه والله ويحقق اللي ببالي ونحفت عشانه
العنود//صدق نحفتي عشان واحد ومين دا لايكون صديق احمد اللي طلعنا له ذاك اليوم واحنا متلثمين
هدى//هههههههههههههههههههههااااااي ذكرتيني والله اياااام
بس لا
سهى تأشر لنفسها // انا بخبركم مين
هدى//والله لااخنقك
اووووف مثل ابوها ماتحفظ سر
نوف//ماعليك منها قولي مين
سهى تهدد//اقووووول
هدى تأشر لها بأخنقك
العنود//يالله قولي طلعو المستخبي
نوف//هههههههههههههههههه والله ياهدى محد مثل بندر الا انتي فضحتي نفسك بنفسك

سهى //تحب
هدى// اوووهووو علينا ايه احب مرواااااان

هدووووووووووووء
نوف تناظر للعنود والعنود تناظر لهدى وعيونها مبققه *_*
//هدووه وصمخ من جدك انتي تحبي مروان
سهى تضايقت //وش فيه بعد رجال
العنود//بس كبير
نوف بعصبيه //وانتو هالعائله حرام عندكم الكبير يتزوج والله تخلف الناس هالايام تشتري رجال
الله يوفقك ياقلبي
هدى //لا وش جاب مومو لخالي ثامر خخخخ
نوف//وااااع مومو مو لايق
طيب يدري بحبك يالخبله
سهى//ماعليك في هاذي انا بسنعها هما جاين بعد يومين وبشوفه
هدى تضربها على راسها بخفه//ايش اللي بتشوفيه ناويه تفضحيني انتي
نوف//ووو رحمه جايه
سهى// ماادري بس اللي اعرفه انه احتمال ناصر ونديم جاييين معهم او امكن خالي فهد جاي بعد
نوف ارتاحت لما سمعت اسم ناصر
هدى بحزن//مو ناقص الا عمي وليد
العنود //فدييييته مايستاهل
نوف بقلق//وش صاير لوليد
العنود//مادريتي ان جدي رافض زيجته
نوف بهتت//وليد تزوج
وماقلتولي

دخلو في هاللحظه
فراااس واحمد وجلسو
نوف//عمكم وليد يتزوج وماتقولو لي
فراس يناظر للبنات بلوم
//ماجات فرصه
وبعدين ضروري نخبرك

نوف//لاوالله طيب ومن مين
هدى//حسناء اخت مرام الله يرحمها
نوف مقهوره//مالقي الا هاذي يتزوجها حبيبة ولد يوسف
سهى//لو سمحتي
فراس معصب //خاله عيب هالكلام
نوف//ايش اللي عيب والا كلام الحق يزعل
العنود//بس ياخاله مايصير هالكلام
نوف//اوهووو علينا تراكم مصختوها عاد احترموني
فراس //لاصرتي تحترمين غيرك الكل بيحترمك
نوف ثارت فيه //مشكوووور ياولد اختي يجي منك اكثر انا
انا يافراس تقولي هالكلام
ووقفت بتروح
وقف فراس بيبوس راسها بس هي بعدت عنه
//بعد عني وانسى اني خالتك والحق عليه اجيكم واتطمن عليكم
واخذت عباتها وبتطلع وهي تهاوش فراس

احمد يناظرهم وهو حييييل متكدر وبصوت عالي//اووووف ترى الموضوع مايستاهل هالضجه مصختيها والا عشان الحبيب تزوج ولمتى ياعمه خلص انسيه لاتصغرين نفسك قدامنا تستاهلين اللي احسن منه

فراس يأشر لااحمد بس لاتكمل
ونوف بهتت وهي تسمع كلام احمد
غرقت عيونها بالدموع وطلعت
وفراس وراها

//انت ارجع لااشوف رقعه وجهك
فراس//عمتي نوف خلص يالله بوصلك
نوف//مايحتاج بروح لوحدي
فراس// لاوالله العظيم ماتروحي لحالك قالت تروح وحدها يالله قدامي
ومشت وراه وهي تبكي

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
فــــي بــــيــــت أم ثامــــر ...
دخلت نوف وهي تبكي بشكل محزن ومرت من عند امها وريم اللي كانو جالسين بالصاله وعلى طووووول لغرفتها

ام ثامر على طوووول وقفت وهي متخرررعه//يمه نوووف وش فيك
ولحقتها
وريم تجر كرسيها وهي تناظرهم

نوف اول ماوصلت غرفتها دخلت وقفلت الباب بالمفتاح وهي تشاهق
على طوووول راحت للكيس اللي فيها صورها معاه وبعض اشياء تخصه
وتمزقهم وهي منهااااااره وتسب فيه يالخــــــايـن يالحـــقــــيـــر غـبــي بتضل طول عمرك غبي ياولــــيد
غـــــبـــي اااااااااااااااااااااااها

وامها تدق عالباب وهي خايفه على بنتها
//يمه نوف افتحي الباب وش فيك خوفتيني عليك نووووف
جاها صوت نوف الثاير//خـــلـونــي لوحـــدي كـااااافي ابـعــدوووووو خلووووووني خـــلووووووني اااااااااااااااها
وانهارت على الارض وهي تمسك الاوراق المقطعه بقهر

ام ثامر خافت على بنتها نزلت بتتصل على فراس او بندر يجون يشوفون وش سالفتها
//ريم دقي على فراس اوبندر يجون يشوفون وش فيها

دقت ريم على فراس
//فراس تعال نوف جت من عندكم تبكي ومنهاره مدري وش فيها تكفى فراس تعال
فراس//خلوها لوحدها
ريم//بس اخاف تضر نفسها
وسكتت
فراس انت تعرف وش فيها
فراس يتنهد//ايه
ريم//تكفى قلي وش السالفه
فراس//عمي وليد تزوج
ريم حطت يدها على فمها
وفراس سكر الخط متضايق من خالته

ام ثامر//وش صااااااير
ريم//وليد تزوج
ام ثامر/جلست وهي تبكي //ياويلي عليك يانوف بتتخبل بتموتني ناقصه عمر
ريم//لاحول ولاقوه الا بالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الــــيــــوم الــثـــانـــي ...
فــــي بــيــت زياد
بالتحديد غرفة الـــهــنـــوف
كانت منسدحه وهي تفكر بكلام مهدي وقت مادخل عليها المجلس معقوله صدق راشد خطبني
ابتسمت وهي حيييييل مبسووووطه طز في مهدي اصلن مابلعته اااااه ياراشد فديتك توقعتك نسيتني بنسيك هيوف وطوايفها

دق عليها الباب
//مين
//انا زيااااد
وقفت على طووول وفتحت له الباب
دخل زياد ووجهه مايتفسر
//نايمه
الهنوف//لا توني كنت بطلع
زياد جلس عالكرسي
//الهنوف بكلمك تعالي اجلسي جنبي
الهنوف فرحانه اكيد بيخيرها بين مهدي وراشد واكيييييد بتختار راشد
//اااامر
زياد متردد//اا وين جوالك
الهنوف استغربت طلبه//جوالي ايش تبغى بيه
زياد//ابغاه ضروري بشوف البرامج اللي فيه جهازي معلق
الهنوف بقلق //طيب خذه
وقف زياد واخذه وطلع
الهنوف بخوف//بتتأخررر
زياد //لا ومشى وخلااها
الهنوف//ياربييييه ايش يبغى بجوالي الله يستررر
وطلعت تستنجد بـــ بــيــاااااان
بالمطبخ

عند زياد فتح الجوال وراح للرسايل
ابتدى بالوارده
وماشاف شي ينشك فيه كلها رسايل من صديقاتها
واكثرررها من مهاوي
راح للرسايل المرسله
ولقيها كلها لمهاوي
واخر رساله ارتسلت له
قبل شوي
(طز فيك اصلن انا عمري ماحبيتك وكنت عباره تسليه وسد لفرااااغ تركه راشد والحين راشد رجع وخطبني وساب العصلى اختك ))
زياد فتح عيونه عالاخير
//وش ذي الرساله ولمين شكلها لواحد

وفجأه دق جوالها
مهاوي
يتصل بك ....

زياد تردد يرد او لا بس بالاخير رد يبغى يبعد ظنونه
جاه صوت مهدي الغاضب الثاير
//انتي انسانه رخيصه وكذاااابه واختي اشرف منك لاتلوثين اسمها بلسانك
وعمري ماحبيتك كنتي هم وغم على قلبي والحمدلله انزاااح

هنا زياد سودت الدنيا بوجهه قفل الخط من غير لايتكلم او يعطي ردة فعل وهو عميان مايشوف شي عاد تعرفون زياد لما يعصب يعمى ... بمعنى الكـــلـــمــه ...
طلع لاخته وهو خلااااااص صااااار وحش مو انسان مايشوف شي قدااااامه صااااااار عادي لو قتل
وناداها بكل صوووته اللي لاانقلب ينعرف ان اللي جواااته انسااااان غاضب
//الهنووووووووف يالكلبه وينك يالحقيييره يالخاينه

الهنوف فزت لما سمعته ينادي عليها وهي عند بيان بالمطبخ
وعلى طوووول ورى بيان وبيان ماتدري عن اي شي لسه الهنوف مافاتحتها

بيان //وش صاير ليش زياد يصارخ عليك
الهنوف بخوف//مدري مدري ابوي ابغى ابوي بيان وصليني لابوي تدرين بزياد لاعصب يخوووف
بيان/طيب انتي اجلسي هنا وانا بطــ ـ ـ
ماكملت لانها تطالع بزياد اللي دخل للمطبخ وشكله انسان ثاااااني =((

وعلى طوووول هجم على الهنوف اللي متخبيه ورى بيان من غير رحمه لا لاخته ولا لمرته الحامل
وجلس يضرب فيها ويضرب ويرفص ويسحبها من شعرها وبيان تحاول فيه يفلتها والهنوف تصارخ وتبكي من قوة الالم اللي اصابتها من زياد
دف زوجته اللي طاحت ع القنفه وكمل على اخته وهو يضرب برجوله على ظهرها
//تكلميه يالخاينه وتشكين انا بخليك الحين تشكين صدق انا اضربك وابوي ظالمك تبغين تضحكي علينا ياالحقيره
ومين اخترتي صديقي يالكلبه
والهنوف خلااااص صارت مثل الميته ماغير الانين يطلع منها
وبيان مو قادره توقف على رجولها

مــا وقــفـــه الـا صــووووووت ابـــــووووه اللي ياما ارعبت قلبه ياما خاف منه وياما اضطر مايخالفه ويمشي رأيه سواء صح او خطاء وياما اومأ براسه بالموافقه على كل كلمه يقولها سواء مؤيد او رافض


زيــــــــــــااااااد قوم عن اختك
بتموتها انت عسى ايدينك الكسر وش صاااااااااير
زياد يناظر لابوه وهو ثاير
//خلني اقتلها وارتاح من عارها ماينعرف وش مسويه بعد

ابو زياد//حمد//
وش مسويه بعد يخليك تضربها قوم لابارك الله فيك قتلت البنيه
وانتي يقصد بيان
//قومي شيليها ماصدقتي وتشوفيها تنضرب يالخبيثه لابارك الله فيكم يالــــ********

بيان على طوووول شالت الهنوف رغم ثقلها بمساعدة الشغاله

ابو زياد تقدم من ولده
وعـــطـــــااااه كــــــــف

//لو اشوفك مررره ثانيه بتمد ايدك على اختك لاتلوم الا نفسك ياحيف على رجاجيل مثلك ياحيف

زياد يناظر في ابوه وماسك خده
//يبه كلام مهدي كله صدق الهنوف تكلمه و
قاطعه ابوه بحده//وتقولي خله علي ولايهمك اثاريك بتقتل اختك يالرجال مسوي فيها عنتره زمانك
زياد //يــبــه
ابو زياد//لاتقول يبه ماني ابوك لاتسنعت وصرت رجال ذيك الساع كلمني
زياد//وعاجبك سوايا بنتك
ابوزياد //مالك دخل من يوم ورايح مالك دخل بأختك سامع
ومهدي هاذا شغله علي لاخليه يندم وهو يتجرأ يتكلم في بيتي عن بنتي
زياد//لايبه بصفي حسابي معاه اليوم
ابوزياد//لو فيك دم كان ادبت هالواطي مو تضرب اختك منت كفو يازياد منت كفوووو
وراح يشوف بنته

التفت زياد لورى وشاف بيان تناظره وهي تبكي
راح لها وهو منزل راسه من كلام ابوه
حط يده على بطنها وهمس لها
//اذييتك
بيان حركت براسها لا
زياد باسها على راسها ودخل لغرفته وهو يحس بكلامات ابوه تخترق جسده من قوتها
وبيان تناظره وهي تتجاهل الالام اللي يعتصر جسدها بس كافي زياد متألم
جلست وهي منتظره ابو زياد يطلع من عند بنته عشان تشوف الهنوف خايفه منه لايزفها ....وعادي لو ضربها

عند الهنوف اللي تبكي وتئن من الوجع والالام
//يبه سامحني يايبه تبليت عليك سامحني

ابو زياد بحنيه //مسامحك بس يايبه ليش سويتي كذا لييييش
الهنوف //لاني غبيه غبيه يايبه
ااااااه يايبه لاتلم زياد لومني انا

ابو زياد//خلص الحين ارتاحي وبعدين نتكلم بالموضوع
ووقف وطلع
شاف بيان مراقبه الباب
اعطاها نظره وقف منه شعر جسمها من الخوف وطلع
وبيان ماصدقت راحت تطمن على الهنوف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فــــــــي فـــيــــلـا يــــوســــف

بالصاله ساره وغلا يتكلمون بهمس واكيد عن المصيبه اللي طاحت بروسهم
ساره صارت هزيله نحيفه ووجهها اصفر وشعرها ابتدى يضعف وبشرتها شاحبه وعلى وجهها ملامح الموتى من كبر الهم اللي تشيله رغم صغر سنها لاتنسون ان عمر ساره مابين 14/15 كانت مثل الطفله تبحث عن مايسليها ولكن الدنيا لاتخلو من الوحوش التي تلتهم الابرياء ومن هؤلاء الوحوش من يدخل في مسمى (الذئاب البشريه )من يبحث عن متعته تاركا ورائه قلبا جريحا وامالا محطمه وشرف ضائع ومنهم من اجرم بحق ساره
الا للحين رافضه تخبرهم مين
جتهم ام فـهـد// وش قاعدين تسون
غلا//ماشي سوالف بطاليه
ام فهد لساره//وانتي ترى الاجازه خلصت من زمان ليش مااشوفك تذاكرين
ساره بصوت ضعيف// بذاكر يايمه ماامداها الدراسه تبتدي لسه القرف ماجا
ام فهد//يـمـه ســاره ليش كذا نحفانه ودايم بغرفتك احسك تعبانه يايمه اوديك الـمـستشفى
غلا بقلق//لايمه وايش بتقولين لهم بنتي نحفانه بتسوي رجيم
ام فهد//رجيم وش فيك زود تراك جلد وعظم وانتي ساكته ليش ماقلتيلي
غلا//كاهو قدامك خليك مراقبتها انا تعبت منها حاولت لما مليت منها
ام فهد//ساروووه والله والله لو تعيديها لااذبحك
ساره وقفت //على امرك يمه
اااابروح اشوف حلا ماشفتها من زمان
ام فهد//واااعلي عليه وحلا من جهه الا تبي هالشايب ثامر ماادري وش عاجبها فيه ازود عن شباب اليوم
ساره طلعت وقلبها يعتصر من الالم
غلا //القلب ومايهوى
ام فهد عطتها نظره //قالت القلب ومايهوى ومن متى عندنا البنت تحب وتهوى ها والله لو اشوف مثل سالفه حلا تنعاد لاتلومون الا انفسكم
غلا/في خاطرها //الا اقوى من سالفتها الله يستر
ام فهد //اشوفك سكتي
غلا//ولا يهمك يمه لاتاخذين هم
ووقفت //حتى انا وحشتني حلا بروح اشوفها
ام فهد//ايه روحي وطمنيني عليها
غلا//انشالله

عند ســــــــاره
في الاصل ساره ماراحت لبيت اخوها فهد ساره راحت لفيلا عمها ولـــــيـــد
ساره راحت للمكان اللي انتهت فيه حياتها وخسرت كرامتها وضاااااعت حريتها
مشت لمكان ماصارت فيه الجريمه اييييه جريمه ومن اشنع الجرائم التي تنتهك بحق النساء
ناظرت للفيلا اكيد مقفله
مشت لجهه المسبح وهي تناظر لنافذة الغرفه اللي صارت فيه ..............

غمضت عيونها وهي تسترجع ذيك اليله المــشــــئــووووومــــــــه بنظرها
كانت بتودع فرااااااس لانه المفروض اليوم الثاني بيسافرو قبل لايكنسلووو
وكان معها هديه له
دخلت للفيلا بس كانت فاضيه ولاول مره رقت الدرج فوووق لغرف نومهم
بس محتاره ماتدري وين غرفة فرااااس

دخلت احدى الغرف وهي تدور على شي يدل على انها غرفته بس مافي وهي في حيرتها جت بتطلع سمعت صوت وراها
//مين الحلوه دي
التفتت وهي مبتسمه على بالها فراس
بس سرعان ماتلاشت ذيك الابتسامه
وسكن محله تقطبات وجهها //مين انت
//انا موشرط تعرفين اسمي جايه لغرفتي وتسأليني مين
ااالنساء اولا
ساره تبلع ريقها //ااا بغيت فراس اب
قاطعها//وانا ماانفع
ساره لفت بتروح بس يده كانت اسرع منها //لوييييين ياحلووو لسه ماتعرفنا
وحط يده على فمها تمنع شهقاتها وسكر الباب .....


رجعت ساره من اعماق ذكرياتها البشعه الاليمه اللي مزقتها اشلااااااء
وهي تبكي بكى يقطع القلب
وهي تتذكر كلماته
//لالا انتي السبب ليش جيتي انتي اغويتيني ايه ليش لساتك هنا انقلعي عن وجهي انــقـــلـــعي يالوسخه

//اااااااااااااااها ايه انا وسخه ياريتني مت ولا خطيت عتبة هاذي البيت ااااااااااه يافراس وش بسوي بعدك ايش نظرتك لي بعد ذي السالفه اااااااااااااااااااااااها كله مني كله مني اكيد بيحتقرني
وقفت وهي تمسح دموعها وتمشي بخذلان وخيبه وندم
قبل لااحد يكتشفها

دخلت للحوش وهي متوجهه لبيت اخوها فهد
//من وين جايه

التفتت ساره لورى وهي ماسكه على قلبها
//يوووه نديم طيحت قلبي لاتسويها مره ثانيه
نديم بضحكه//هههههههههههه سوري ماكنت اقصد
ساره تضيع السالفه//حلا موجوده
نديم// اكيد موجوده مع الحارس الشخصي
ساره//هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك والله انها حلوه الا تجنن بس لبسها اللي مخربها حبتين
نديم//حبتين الا كيس كامل
ساره//ههههههههههههههههه اشوفك تبغى ريحه على خبرها وقمت تخبص فيها
نديم//من اعجابي لها
ساره بحزن// صدق ندوم معجب بيها
نديم//اوووه مين بيفكني منك ماصدقتي وتسمعي كلمه حب واعجاب تلايطي عن وجهي الا صدق من وين جايه
ساره بتملل//من المسبح توقعته مليان كان خاطري اسبح
نديم//انتي صاحيه والا مخبوله تسبحي ولوحدك بعدين غريبه الحوش مفتوح
ساره//ايه مفتوح
نديم//بكلم جدي يعطيني المفاتيح بقفله
ساره وهي رايحه للبيت اخوها //تكون سويت خير
نديم//بوسي لي الحبايب هههههههههههههههه
ساره//استحى على وجهك يالتيس
نديم//هييييييييه انا تيس استاهل لاني عطيتك وجه ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
فــــــــي بــــيــــت فـــهـــــد

ساره//سلااااااااااااااام
حلا وقفت وراحت حضنتها //هلاااااااااا وحشتيني
ساره//بس بس موتيني
حلا//هههههههههههههه والله جد ليش ماتجي
عندنا
ساره//ماني فاضيتلك
ومدت بيدها تسلم على جوجو
سلمت على جوجو وهي متألمه من ضغط جوجو القوي على يدها وهي تهمس
//آآآآي حشا ملاكم مو بنت
جوجو//انا مو بنت
ساره بإنحراج //ايه ايه ماشاءالله عليك
وجلست جنب غلا
غلا تهمس لها//وينك طلعتي قبلي وجايه الحين
ساره//بعدين
غلا//يمه منك بتجلطيني انتي
هاياحلا شخبارك اليوم والله انتي كمان وحشتينا وامي تحاتيك ماصارت خطبه ورفض موانتي لااول وحده ولا اخر وحده كملتها بحزن وهي تتخيل ردت فعل ابراهيم اذا صحى من غيبوبته ويسمع عن سوايا اخوها بأخته حسناء
حلا بحزن//عمتي ماراح تفهميني لانك عمرك ماحبيتي شخص وتعلقتي فيه وبنيتي كووول حلمك معاه
غلا//الللاااااه اشوف صرتي شاعره
ساره تسمعهم وطعوووون بجسدها الصغير وبراااااااكيييين تثوووور بداخلها
جوجو ماعجبتها القعده تبغى حلا لوحدها لها وبس قامت وطلعت
غلا//اشوفها واخذه راحتها مو كأن اخوانك بالبيت غلط كذا
ساره بتأكيد//نديم وناصر مو اولاد البارح صارو رجاجيل
حلا//ايش بسوي لها ماطاعتني
ساره//ياكرهي للعباة
غلا//لاياحلا لازم تنصحيها لاتنسين هي جت من بيئه مختلفه اللوم مو عليها اللوم عليك يالفاهمه
جت حلا بترد بسسس قاطعتها جوجو
جوجو//بس بس مصختوها عاد مايسوى طلعتي للحمام سويتوها سالفه
غلا منحرجه // ااا بس اااا اقصد امكن
حلا وجوجو//ههههههههههههههههههههههههههه
ساره //هههههههه هي تقصد انك اجنبيه اااقصد انك ماتعرفين عاداتنا
جوجو//ههههههههه امزح شدعوا مااعرف عاداتكم وانا عند حلا واكبر مثال عن عاداتكم انكم بتحرموها من اللي تحبه
غلا//بس في نظرهم لمصلحتنا ومالنا كلمه بعد كلمتهم
جوجو بسخريه//اها وهاذي من عاداتكم صراحه تشجع
ساره بضيقه //انتي مو ببلاد امك انتي هنا بالسعوديه العيال غير لو يشوفو بس وجهك طاحو فيك مغازل بس ببلاد امك ايش هي
حلا//استراليا
ساره//اها استراليا كل شي قدامهم عادي ومتعودين عالوضع
غلا بحكمه وكلام العقل //هاذي مو عاداتنا وبس هاذا ديننا هو اللي بنانا على هذا القيم
وبعدين مو كل العيال صياع لا فيهم المشايخ والدعاه لاتجمعووون البشر سوى
حلا//واااااي ايش هالدرر
جوجو// بحاول رغم اني مااقدر عالغطا خنقه
ساره //عاد الخنقه كثري منها انا مااحب الغطوه ومااحطها
غلا//لاصرتي بالعشرين بتتغطين غصبن عنك
في هاللحظه دق الباب
وطلت رحمه ووراها الشغالات معاهم اكل وحلى ومعجنات وجميع الاصناف
//سلاااااااام عالحلوين
الكل//وعليكم السلاااااام
وسلمت عالبنات وحطت الاكل
غلا//ايش هادا كلووو
رحمه//اللي تخلي حلا تخلص صحنها لها بشاره
جوجو ضربت على صدرها//طلبك عندي وانا بو هندي
والكل التم على الاكل ماعدا ساره اللي لما شمت ريحه الاكل على طووووول جررري للحمام بتستفرغ
رحمه بخوف//بسم الله عليكي وش فيك
غلا بقلق//ماعليه تعبانه لها اسبوع عندها برد
حلا//ياقلبي شكلوو برد مزمن
غلا قامت وراحت تشوف اختها وكمان رحمه وراها
جوجو// وش صاااير عادي تعبانه قعدي كلي يالله انا جوعانه
حلا//بس بس فضحتيني كلي مين ماسكك ولحقتهم
وبعد مرور عشر دقايق
دخلو كلهم وفجأه وقفو مفجوعين مبهتين مصدومين
حلا وهي ماسكه ضحكتها //حشى مو جوجو الا ياجوج وماجوج وين الاكل
وعماتها وامها وراها يضحكون

جوجو منحرجه//اااا ماادري صح كان فيه اكل هنا يمه لايكون فيه زهيوي هنا
حلا//ايش هالعبى زهيوي وانتي موجوده
رحمه//هههههههه عليك بالعافيه لسه فيه اكل
غلا تهمس لها//لايكون بتطبخي من جد وجديد
رحمه وهي طالعه//ايش دعوى امبلا فيه
ساره تحس بدوخه مو طبيعيه وارهاق هاد حيلها //غلا بروح البيت اجلسي انتي
غلا//لا يالله وراك
باي حلى الكون لاتقطعين ها
حلا //انشاء الله
وطلعو
جوجو//مابغينا
حلا//ياجوووج ليش هالكلام
جوجو//لا لاتفهميني غلط بس نسيتيني وانتي معاهم
حلا//واي منك لايكون تبغى تتزوجيني بعد
جوجو//ياريت تصدقي لول زعلك وتكدرك كان انا دقيت على ثامر وقلت له ماعندنا بنات للزواج
حلا//ههههههههههههههه من صدقك لا اااا مااصدق هههههههههه طيب خلي ابوك يجي ويخطبني لك ماعندنا المعرس يجي لحاله لازم اهله معاه
جوجو بقهر //اي اهل لي شهر عندك محد سئل عني ولااحد دق وابوي الاهو ابوي مايدري عن هوى داري
ياريت عمي فهود يضمني معكم ببطاقه العائله حقتكم
حلا//بيجي اليوم اللي يعرفون قيمتك ياجوجي والله بيجي اليوم وقولي حلا ماقالت
وبعدين ايش بطاقه العائله قصدك كيرت العائله يمه منك عليك مسميات
جوجو//تصدقي كنت بقولك صك العائله خخخخ
وحلا تضربها على راسها
وكلها دقايق وجت رحمه بأكل لبنتها وحلفت جوجو الا وتجلس معاهم وجلست تهبل فيهم
.................................................. ......................
فـــــي الـــمــطـــعــم
اصحاب طارق متجمعين وسواااالف وااااخر
انبساط وزي عادتهم ازعااااج عالاخر
ويتريقو بالتغير اللي طرى على طارق وفيصل لابسين ثياب وقاصين شعرهم وحركات طيحني والميكب ورسم الحواجب والسلسال انتهت وودعوها خلاص وبيفتحو صفحه جديده صارو الحين رجال هع
طارق //اقول تلايطو عني لايجيكم مني علوم
فيصل//إإإديييييلووووو ياوااااد
طارق//هذا اللي فالح فيه
جهاد // وكمان انتهت علاقاتكم مع البنات
فيصل بحيا//وابشركم خطبت بنت عمتي
جهاد//حتى انا باركولي بملك على بنت عمي
سلمان//واخيرا تحقق حلمك وانت ياطارق مو ناوي عالزواج
طارق مرتبك لايسألونه شي عن سواته مع اليتيمه//لابكير
سلمان//طارق صدق اللي سمعناه
طارق يناظره وهو مقطب حواجبه
//لو سمحتو سوالف بايخه لاتطروها
فيصل//خلص بس جينا نغير جو لاتخربوها
جهاد//بس احنا نبغى نتأكد من صديقنا لاني صراحه ماصدقت طارق يسويها
طارق وقف وطلع متنرفز
فيصل ناظرهم بقهر ولحقه
سلمان//بالطقاق اصلا ابوي مانعني منه مسود الوجه
جهاد//سلمان بس صدق عيب طارق بشر والبشر خطآؤوون
سلمان طنشه وهو يرتشف قهوته
جاهم هشام//ياهو وينهم الشباب
جهاد يتنهد//والله سألنا طارق عن اللي صار له وزعل
هشام//وش صار له
اااااه مو عيب تسألوه
جهاد// والله اسأل سلمان
سلمان بإستهزاء //وقال بكير عالزواج يبغى يلعب ببيته وبعدين الزواج هذا انسان منحرف
هشام مايرضى على طارق على طوووول هجم على سلمان
وكان بيخنقه
وجهاد يحاول يفك بينهم واللي بالكافي كللللهم قامو يتفرجو واللي يصفر يبغى المعركه تشتد عشان يصورو
هشام وهو يصر على اسنانه //قول كلمه ثانيه لاتلوم الا نفسك
جهاد//سعود بس خلص فضحتونا هده
هشام دفه على الكرسي وطلع

ورجع الكافي زي وضعهم السابق واللي متحسف على انها ماكبرت يموتون بشي اسمه تصوير وبلوتوث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
########################
//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند طارق وفيصل
اللي كانو عالشاطئ
طارق للحين ماتكلم ولا ابدى اي ردة فعل
فيصل //طارق انت بخير
طارق واللي ابتدت عنده نوبه ربو وهو يجاهد نفسه ماتتأزم طلع البخاخ اللي اصبح رفيقه وقام يبخ ويتنفس زي ماعلمه الدكتور وهو يمنع دموعه ماتنزل لانه بعد كل نوبه يبكي حسره ولوعه وندم
وفيصل مطوق بذراعه حواليه ويساعده ويهدي فيه


//طارق طارق كيف الحين

طارق يتنهد وانترست عيونه دمووووع//
بـ ـ ـخـ ــ يــر
فيصل//اوديك المستشفى شكلك مايطمن

حرك راسه بالرفض ونزل راسه واطلق العنان لدموعه وفيصل حزن لحاله ومنفجع انه طارق مريض بالربو كيف ومتى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

ليتنا مثل الهدب والرمش يا عمري نكون
لو تفارقنا ثواني نبتـدي لحظـه عنـاق
ليتنا مثـل الطفولـه بالبراءه مانخـون
ماندل الاطريق الصدق مانعـرف نفـاق
ليتنا مثل الامومه قلبـي وقلبـك حنـون
لاانت ترضى في فراقي ولا انا بعدك يطاق
ليت حبك لي جنوني مثل ماحبك جنـون
وليت شوقك لي مثل مانا على حر اشتياق




×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


الـــيـــوووووم يـــــووووم الـخـمــيـــــس
وإإإإيييييش بيصييييير بيوم الخميس....
انشأءالله مانسيتو
عـــــرس بـــــدر ورغـــــد
اكييييييد بأكبر القااااعات بجده وافخمها
وابرع الكوافيرات وفستاااااان عرس خااااااااص من المصمم اللبناني زهير مرااااد
هذا غيييير شهر العسل اااممم مو شهر الا ثلاث شهور في اجمل بقاع الارض

عــــنــــد رغـــــــد
كانت مهموووومه معقوووله للحين اهلي مااجو ياربيييي ان هادي يجي والله احسني وحييييييييده ااااااااه يارب عدي هاليله على خير قبل لااقلبها بكي وحزن

في هاللحظه دخلو عليها ثنتين ماتوقعتهم يجووووون
وقفت مذهوووووله مو مصدقه
هيوووووف وبدوووور واااااااااي وحضنو بعض
هيفاء//وااااي فديتك رغوده وربي ماني مصدقه بتتزوجي
وناااااااسه
بدووور//عقبالك بيصير وناسه اكبر
هيفاء جلست بحالميه//اااااااه اموووت عالرومنسيه
بدور تحرك راسها بمعنى منتهيه//كملي ميكبك عدل لاتسمعيها بتخربك
رغد//ههههههههه الا ياحظ اللي بياخذها
هيفاء//ايييه صادقه ياحظه

دق جوال رغد
//الو
بدر//شخبارك الحين حبي
رغد ابتسمت بحيا//الحمدلله بس اهلي مااجو
بدر//بالطريق لاتخافي
رغد//صدق يابدر
بدر//ههههه ترى مااحب الكذب
رغد//هههههه سوري
بدر//اسمعي خليها تخليك ولا حتى ملاااااااك ترى هاذي رغد زوجه بدر ابييييك غييييير
رغد//لاااا بخليها تخليني شينه عشاني زوجه بدر
بدر//ههههههههههه
رغوده

رغد//يالبييييه
بدر//ماادري انتي مرتبكه احسني مدوووده
رغد تضحك على الكلمه الاخيره لانه عاش بالكويت مع امه اللي من اصل كويتي عكس اخوه حمد من ام سعوديه
//ههههههههههههه حتى انا مدووودهه حدييي
بدر//هههههههههههه ياحلاتها من فمج
يالله حبي بروح اسنع نفسي
رغد//فديتك مايحتاج حاااااالي
بدر//لااجيك واخذك لاعرس ولاشي مااقدر على بعادك
رغد//ماراح ارفض اكيد بهرب معاك

في هاللحظه دخلو ام حسن وفاتن وهند
رغد وقفت وهي مو مصدقه والكوااافيره تعبت معاها>_<
بدر لما سمع شهقتها وهي تنادي يـــــمـــــه
ابتسم وقفل من غير لايودعها
في الاصل رغد طاح الجوال منها من غير ماتحس لانها شافت الغاليه ست الحبايب الحنونه امـــــهـــــا
وعلى طوووووول ركضت لحضنها وهي تبكي بكى المشتااااق المحتااااج المحرووووم
وتبوسها وهي تضمها بقوووووه وامها نفس الشعور وبادلتها البكى
طبعا فشيله خخخ كل اللي بالمحل يطالعونها وهند تحاول فيهم يفكون بعض وبعد محاولات هند وفاتن وهيفاء وبدور قدرو يفكونهم ويهدونهم ورجعو رغد للكوافيره اللي عادته لها من اول وجديد والكل عرفها انها العروووسه وعرفو مين زوجها راعي اسواق التوبيكس من الاسواق الفخمه والكبيره في البلاد ويسمي ويبارك لها
وهي حيييييل مستحيه بس لاحد يلومها امها ومتعلقه بيها ومحرومه منها

وعدت اليله على خير والكل تجمل بأجمل زينه ولبس ااروع الملابس

بالقاعه اللي تعج برجااااال الاعمال من الامارات والكويت
وكمان ماننسى اخوال بــــــــدر
وبرضو ابو ســـــــــــرور و(الظل)
وحمد اخو بدر اللي مايشوف اليله احد غير ابو سرور و(الظل)
واكييييد اهل العروسه حسن وعياله وهادي وهيثم اللي طووول اليله جنب بدر خخخ(والدنيا مصالح~_^)


مكان الحريم
كانت تمشي وهي تسمع الحريم يتهامسون مين ذي //مين هالقمر //وااااي تهبل //ايييه ايييه هاذي زوجه الدكتور زياد//يااااه يابخته فيها //هاذي اللي اخوها بالسجن //ايه اللي ابوها تخلا عنهم//
كانت لابسه فستان سكري
وهي تمشي متجاهله كلامهم المادح والذام
وتحس بحنييين لاخوها وحزن لحال ابوها
اكييييد عرفتوها هاذي بياااان
نادتها منى ومعها الهنوف
//بيونه تعالي هنا وينها خالتي
بيان// طلعت تكلم مهدي يرجع لكم لان فيصل مشغول
منى//يوووه على خالتي لسه بكير
الهنوف //بيان بتسلمي على العروس
بيان حاسه فيها وملامح الضرب بالزول اختفت مع المكياج//مره وحده بعد الزفه مابقى عليها شي
منى //يوووه وينها هيوف
بيان//انا شفت هيفاء بالبوفيه تاكل امكن معاها
منى//بروح اشوفهم ياكلون بدوني
الهنوف تطالع لمنى وهي مبتسمه
//ماشاء الله اختك منى حلللوووه مره غريبه ماانخطبت
بيان//ليش مادريتي انخطبت وهالغبيه رفضته
الهنوف//وليش
بيان//ههههههه تشوفه مو حق مسؤليه تحسه هايت على قولها
الهنوف//مين تعرفه؟
بيان//فيصل ولد خالي الا غبيه والله فيصل مايتعوض ضحوك ويحب اخواني وشكله حنون
هيفاء مرت من عندهم واعطت الهنوف نظره استحقار وطلعت لرغد
الهنوف مااعطتها اي اهتمام ولا عبرتها وكملت لبيان //الله يوفقهم
بيان//ويجعل من نصيبك اللي يستاهلك
الهنوف ابتسمت لها بحزن وإمتناااان لها ولقوقوفها جنبها....

عند العروووووس
كانت قمه في الجمال وقمه في الاناقه بدر ماخلى شي ينقصها او زودها عن كل عروس كل شي لباه لها
كانت جالسه وبدور عندها وهيفاء توها داخله عليهم
//سلملم
بدور//يمااااه جوعانه
هيفاء//واااااي منك انزلي للبوفيه تحت
ماتعيشي من غير ماتعبي بطنك
بدور بنص عين //وانتي تقدري خخخ
يالله يارغووووده لنا لقاء اممم شوفي بعد اسبوع بروح باريس انشاءالله بنلتقي
رغد//انشاءالله
هيفاء//ولاحقتها لباريس مع رجلها ليش بتخربي عليها شهرها العسلي
بدور//ههههههه اييييش شهرها العسلي ياعسل انته
نحاسه فيك منتي رايحه عفني هنا
هيفاء//مرجعكم هنا ياالمبذرين بجلس مع حسناء وشهقت وسكتت وهي تنزل راسها
رغد//اشبها حسناء
بدور وهي طالعه رجعت // ياااااه يالغبيه كم مره قلت لك احفظي لسانك
هيفاء.............
رغد//مابتخبروني ايشبها حسناء لاتخوفوني
بدور//خلي هالبقره تخبرك وطلعت متضايقه على حسناء
رغد//هيوفه خبريني وين حسناء وايش صار لها
هيفاء بحزن//حسونه اااا اقصد اخو زوج مرام الله يرحمها كان بيغتصبها والبنت طاحت وفقدت الذاكره والحين هيا بالخبر تزوجت........وسردت عليها قصتها بكل قهر والم للي صار لها ورغد ماسكه نفسها خلاص بتبكي
رغد//ياربيييه هادا كلو يصير لحسونه الله لايوفقه هالخايس اللي مايخاف الله
هيفاء //الله يوفقها وين ماكانت وحشتني والله
رغد //اااااه وحتى بدور انصدمت انه هوا نفسه اللي تسبب بإنهيارها
هيفاء تذكرت عن السفريه//وهاذي اللي بتجنني
ااااااه وانتي من صدقك ثلاث شهور عسل اااا ماشاء الله لاتقولي اعطيتك عين
رغد//بعد ايش طلعتي كل شي بخاطرك
رن جوالها
رغد//الو
هند//هادي جايك بالطريق لحالك
رغد//يوه هيوف عندي
هند//يووووه شفت بدور قلت نزلو معها خليها تنخش ههههه
رغد//ههههههههه ولايهمك يالله باي
هيفاء//ايييش فيه
رغد//ولاشي هادي اخوي بالطريق لهنا
هيفاء 0_0//اييييييييش بس عباتي تحت ومايمدي اطلع
رغد//انخشي بالدولاب
هيفاء//وااااي هاذي نهايتي بالدولاب بوريكي يالعصلا
رغد//هههههههههه يالله يالله اجى
ماكملت الا وهيفاء بجوه الدولاب

سمعت دق عالباب
//ادخل ياهادي
دخل هادي ومعاه حسن
//مرحبا ع الحلوين
رغد بصرااااخ//حسووووني
وراحت حضنته
هادي //افا هذا كله لحسن لاتسلمي علي زعلان
رغد على طووول لحضن هادي اللي بادلها بلمه مشتاق
حسن//شخبارك رغوده والله وحشتينا والف الف الف مبرووووك
رغد//الله يبارك بعمرك والله الحمد لله والله مو ناقصني الا شوفتكم
هادي//ميه مليووون مبرووووك
رغد//الله يبارك بعمرك

هادي //تصدقي والله مافقدت الا المناكشه معاك
رغد//وسندوتشاتي يالدب
هادي//هههههههههههههه ايييه والله
وبعد سواااالف
وعتب وشوق ومباركات

وفي وحده انخمدت في الدولاب خخخ=(
اكيد عرفتوها

حسن وقف//يالله انا استئذن والف مبرووووك مره تانيه ومنه المال ومنك العيال
رغد بحيا//امين
حسن يناظر لهادي // قم مطول
هادي//لا بجلس شوي
حسن//يالله فمان الله
وطلع
رغد نست هيفاء واللي خلفوها مع سوالف هادي خخخ نذاله هع

وقف هادي//يالله طولت
لااوصيك بعمرك وماعليك من زوجك خليه يخيس
رغد بإستنكار//هاااااادي
هادي//ههههههههههه درينا انك تحبيه
والف الف مبروك واول مولود سميه على اسمي
رغد//عقبالك
هادي//ااااااه جيتي عالجرح مو بالاول ترحمني اللي احبها واااااه ياحلاااات اسمها
رغد//هيفاء وااااع الا شين الاسامي
هادي//هيفاء فدييييت اسمها والله الا هي جت للفرح
رغد تذكرت =0// ااااه اييييه
هادي//يارب يارب بس نظره نظره اسكت فيه قلبي العاشق
رغد//هادي واااي ماتستحي
هادي//ههههههههههههه يالله مع السلامه
رغد//ههههههههه فمان الكرييييم
وطلع
وهنا طلعت هيفاء وحالتها حاله وساكته
وتناظر رغد بشك
رغد فهمت عليها //اشبك
هيفاء//مين تقصدووون
رغد//انتي ياهبله
هيفاء//من متى وهو حاط عينه عليه

وفجأءه انفتح الباب
وطل منه هادي نسي يقول لرغد شي
*_*

تنح شوي وضاااااع في ملامح هيفااااء
ابتسم ابتسامته المشهوره وهي ابتسامته على جنب

هيفاء تناظر فيه وهي مصنمه وفجأءه صرخت //وااااااااااااااه ورجعت للدولاب

هادي مفجووووع0_0
//من وين طلعت هاذي
رغد//يوووه هدهود ايش اللي رجعك احرجت البنت
هادي بضحكه//ربي استجاب لدعوتي
رغد//ههههههههههههههه يالله انك تزوج هادي لهيوف هههههههههه
هادي يقال انه مستحي
//اااامين
ااااه بقولك مرينا قبل لاتسافرين لاالحقكم واخطفك
رغد//هههههههههههه اكيييييييييد
هادي طلع وهو وده بنظره ثانيه خخخ بس مايبغى يحرجها

وهنا طلعت هيفاء وعلى طوووول طلعت من غير لاتعطي رغد وجه يقالها زعلووونه هع
رغد مبتسمه//الله يجعلك من نصيب هادي

هيفاء حدها متنرفزه وهادي لساته يحوس فوق كيف ينزل واللي سرقت النوم من عينه
شافها جايه لقدامه
تنرفزت اكثر لما شافته لساته موجود//يوووه اشبه هاذا مصدق نفسه
اخذت شالها وتغطت
تغطي ايش والا ايش وبالذات فستانها مرررره عرياااان بس طويل
غطت وجهها وهي تنزله لظهرها
بس الشال خخخ مايحجب شي والله رحمتها
حتى هادي رحمها بعد مااشبع عيونه لف لورى وغض بصره هع
ونزلت وهي تدعي على نفسها قبل رغوده

هادي طلع من الباب الثاني الخاص بالمعرس وهو يدعي لها قبل اخته هع




×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


وقــــــــــت الـــــزفـــــه
بـــــدر كان رافض انه يدخل معاها للزفه بحكم انه متزوج من قبل بس رغد رفضت تنزف الا وبــــــــــدر معها
دق عليها لان الهنوف اتصلت عليه وخبرته ان رغد رافضه الزفه
//لاتكلمني ماراح اتحرك
بدر وهو يغمض عيونه دليل انه ماراح يقدر عليها وثامر مراقبه
رد عليها بهمس//رغودتي يالله عفيه عليك خلي هاليله تعدي والله تعبت
رغد//يرضيك يابدر امشي وحدي ابغى امشي معاك ابغى افتخر واخلي الكل يشوف زوجي ابغى امسك يدك ابغى قرررربك
بدر//رغـــــد
رغد//ايه
بدر //انتظريني جاي
رغد فرحانه//وانا بإنتظارك

واجى بدر وطلعو هوا ورغد
متمسكين بأيادي بعض بحب وعشق

طلعو للحضور بأبهى حله وكل يدعي للثاني ومفتخر فيه ويتكلمو بأعذب الكلام
طبعا فيه شاشات تقرب صورتهم للي بعيد لان القاعه كبيره واغلبهم يشوفون العروس من بعيد فالشاشات تقربها لهم
والمصوره شغاله والضووووء مسلط عليهم

صدح صووووت موسيقى والقاء شعر مررره لبدر وتكون حرمه ومررره لرغد ويكون اللي يلقيها رجال
.....







•´¯`•.¸.•´¯`• اقفى بالامس عيد
•¸ رغد ¸• وهل عيد جديد
`•.¸.• ´ تسعد به الاحباب
وتغرد له الطير


•´¯`•.¸.•´¯`• بحضور كل الحبايب
•¸ بدر ¸• تكبر الفرحه وتزيد
`•.¸.• ´ واجتماع الاهل
خييير على خييييير


¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`


متشابهه كل اليالي اما ليلتنا يارغــــــــــد غير
من فرحنا للحب نغني
واحساسنا احساس طير
اليله من قدنا في فرحنا وحبنا
الكل يدعي معانا الله يتمم بخير
الـــــيلـــــه لـــــيلـــــتنا غيـــــر

¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`

من اندعى وقال حاضر
من كل قلبي ياهلا مليون مرحب ومرحب لكم كل الغلا
سمعونا غطروفه حلوه
سمعونا للحب غنوه
فلو الشعر يابنات
وارمو ورود وعبير
الـــــيلـــــه لـــــيلـــــتنا غيـــــر

¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`

اقبلت نور اليالي يازين خطواتها
يزفها كل الحضور وامها واخواتها
ارمو عليها الزهور
اشعلو الدنيا بخور ولا احد يغاااار
منها
اميره واللي اخذها امير
الـــــيلـــــه لـــــيلـــــتنا غيـــــر

¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`

صلو على محمد ريح العطر والعود
من ليله مايقدر يعيد الكون هدبها
هذه اليله انور نورها زود
والسماء نجومها اضوت ذهبها
كيف ماتضوي والكل حاضر وموجود
بشوق المحبه نلتقي من سعدها

¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`

عروسنا رغــــــــــد ياكل الحسن فيها موجود
يغار منها البدر من طله هدبها

¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`

عريسنا يابــــــــــدر ياكل الشهامه بلا زود
ولد الرجال والمكارم هو اهلها والله يجعل ايامكم حب وورووود وسعاده يحكي بها الكون

¸.·`¯´`¯´·.¸
`•.¸¸¸¸¸¸.•`


من صميم القلب قلت احلى القوافي اتفنن في حروف اروع قصيده للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
رغــــــــــد اللي بزينها صارت فريده اسمها
رغــــــــــد والاسم كافي لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
رغــــــــــد عليها من الحسن والعفافي شي كبير اكبر من اننا نجيده كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده وجهها كالبدر منور وصافي سبحان من خلا ملامحها فريده
رغــــــــــد بـــــنـــــت عـــــبـــــد اللـــــطيـــــف بـــــنـــــت الاشـــــراااافـــــي
بين القلب ووريده

ومعرسنا بــــــــــدر قدره عالي ووافي
بــــــــــدر بالشجاعه نظرته بعيده
بــــــــــدر مثل الذهب معدنه صافي
بــــــــــدر الطيب فوق روس الاكتافي
الطيب بقلب بــــــــــدر وربي اكيده

وبختامها قلت احلى القوافي
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
وللعريس اللي شهامته اكيده
‏ .°°.°°.
"""".° آلف °.""""
. مبرووووك.
°°
~_^

وصدح صوت الموسيقى والاغاني من فنان لفنان
والكل يناظرهم بإعجاب وفضووووول
وامها تبكي وهند وفاتن يهدون فيها وهما فرحانين
واخيييييرن وصلو للكوشه
وجت بنت صغيره معها اشبكه اللي كانت من اسواقه مصممه خصيصا لرغد
ووراها قالب كيييييييييك ضخم

بدر اخذ الشبكه وشبك رغد وباسها على جبهتها
وجت وقت تقطيع الكيكه
مسكو ايادي بعض وقطعو قالب الكيك اللي شكله يشهي بضخامته والزينه اللي مزينه فيه
بعد ماكملو من تقطيع الكيك المكونه من عشر طبقات
الكل صفق وصفر
بدر يهمس لها// هذي كلها ومااذوقها خخخ
رغد// اصبر جايك الفرج
بدر //امزح يكفيني حلا واحد الا هو انتي اخاف من السكر
رغد ناظرته بحزن وبعيونها لمعه
وماخفي على بدر

أأشر للمصوره تقرب الكاميرا من وجيههم
واستجابت لطلبه ولاتنسون ان الشاشات تنقل اللي بالكميرا
وبدت تعرض صوره وجه بدر ورغد من قريب والبنات والحريم خقوو على بدر وهو قريب //ياااااي كأنه ابو شهاب اللي بباب الحاره هع

بدر لما سمع ضجه الحريم عليه
ناظر لرغد اللي غيراااانه من مدحهم لي
قرب وجهه منها وهمس لها //بس انا لك لوحدك
وباسها

فجأءه سمعو
صوووووت الحريم //واااااااااااااه واستحو على وجيههم
واللي يضحكون واللي يعلقون عالبوسه هع
ورغد حييييل منحرجه
وبدر يضحك على اصوات الحريم
جلس دقايق معدوده وطلع
وعيون رغد تراقبه
طبعا المعرس طلع من هنا والحريم فسخو العبي من هنا وصديقاتها قامو يسلمو عليها وكمان اهلها وكوووول معارفها

واللي علق عليها وصديقاتها رقصوها
وحتى هيوفه نست من زود الفرحه وجلسو يهبلو بصديقتهم ونسو حزنهم على صديقتهم حسناء اللي وحشتهم حييييل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند الرجال
دخل بدر ووراه زياد وثامر وعيال خالته من البحرين يعلقو عليه وهي مبتسم عالتعليقات حقتهم
جلس وهو يشوف حسن يحاول في اخوه يسلم عليه وهادي شكلووو مووو موافق خخخ الاخ حقود هع
طنشهم بدر سلمو والا بالطقاق :p
دخلو شخصين مع حمد اخو بدر وباين عليهم شخصين مهمين من مظهر حمد المرتبك منهم
وتوجهو لبدر
وسلمو عليه
//الف الف مبرووووك يابدر ومنك المال ومنها العيال
بدر وهو مو عارف ولا واحد منهم //الله يبارك فيك
الثاني// مبروك يابدر وهالمره خلك عدل تحافظ على حياتك وحياة من تحب
بدر ناظره بتحدي//مين انت حتى تنصحني
حمد ارتبك وخاف من اخوه اعطاه نظره خلت بدر مذهووول مين ذووول حتى يخاف منهم هالكثر وفتح عيونه على كبرها معقوله ابو سرور والثاني (الظل)
حمد بقلق واضح//ااااا حياكم تفضلو ناظروه اثنيناتهم بكبرياااء وغرور وتحدي اكبر واعظم
بدر //لحظه لحظه
حمد مسك بدر وهمس له//بدر بعدين لاتخرب عرسك
بدر تفاجئ اكثر من اخوه لا اليوم مو طبيعي كلش
//حمد مين هاذول
بس حمد راح لهم وطنشه وواحد منهم يسترق النظر لبدر ومبتسم بشماته

ثامر يساسر بدر //بدر وش فيك قلب حالك افردها شوي عريس مايصير شكلك كذا
بدر التفت لثامر وهو مو معاه ورجع ناظر لهم
بسسسس لفت نظره شخص قاعد يناظرهم وكأنه عارفهم ومقطب حواجبه وكأنه مو عاجبه جيتهم امممم عرفتوووه
هذا هـــــــــــــــااااادي
اللي كان عارفهم زين مييين يكونون وعارف المصايب اللي يسونها بس عمره ولا مره مسكهم متلبسين وهذا اللي قاهره لانهم هواااامييييير اذكيااااء
ابتسم بإستهزاء //والله صار عرس اختي مقر لاجتماع المجرمين ورؤساء العصابات
رجع ناظر لبدر وشافه يناظر لهم ويلتفت له
غفل عنه هادي وهو حده مقهور منه بس نظرات بدر تدل على انه مايعرفهم ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
انتهى العرس وابتدى العدد يقل من الضيوف
ومابقو الا الاهل والاصدقاء هع
ورغد خلاااااص طلعت وصارت مع زوجها بدر بعد يوم عصيب عالاثنين يشوفون انفسهم افترقو وقت طويل عن بعض واشتاقو لبعض
وكمان هروووب من اجواااء العرس اللي ماعجبته....

بدور//يووووه هالزفت مايرد
هيفاء//يالله تعالي معانا
بدور//لالا بيجي بس ماادري ايش بلاه مايرد
هيفااء//لاوالله ماتستنيه بتروحي معاي لا ازعل منك
بدور//طيب يالله مشينا اممم تعرفي بيتنا
هيفاء//اللي يسأل مايتوه

طلعو وحديهم واللي جاي لهم مهدي ومنى روحت مع اختها بيان

هيفاء واللي كانت جنب مهدي قدام وبدور ورى
//السلام عليكووو
مهدي مو متفرغ لها //وعليكووو
هيفاء تهمس له//لاتفشلني معاي صديقتي
مهدي تفاجأ//هادي مو منى
هيفاء//لا منى روحت مع اختها
اممم بدور اعطيني العنوان
مهدي اول ماسمع الاسم تذكر بدوور

بدور متفشله من حركات هيفاء البايخه احرجتها
قالتلها بصوت واطي
هيفاء//ياامي مااسمعك
بدور//بيت عبد العزيز المـ،ـ،ـ،ــ شارع الامير ،،،،،،،،،،،
هيفاء //ايواه وتكلم مهدي
عرفت العنوان فجأه صرخت //واااااااااا
وضربت على مقدمه السياره براسها وكمان بدور انفجعت وتحركت الطرحه وطاحت
لان مهدي وقف فجأءه لما سمع اسمها بالكامل
التفت لها وناظرها بشوق ولهفه وحتى هي لما شافته يلتفت لها توسعت عيووونها وعرفته
مهدي ابتسم لها وبعيونه لمعه وبدور تداركت نفسها ورجعت الطرحه
هيفاء//اشبك مهدي خرعتني
وبعدين راسك لورى عيب البنت
اخاف تكون داعس لك بسه
مهدي حس على نفسه وقلبه دق وتطربق خخ وحسسس بالفرح
ابتسم ورجع شغل السياره
ومشى وحط على اغنيه "قلب قلب "
وبدور منحرجه لانها عرفت انه يقصدها بالاغنيه وهيفاء مو معاهم بالمررره معى اللي شغل عقلها من اليله //معقوله يحبني هالكثر اااااه ياقلبي عيونه حاااااده ماادري كيف اوصف نفسي ساعتها
ااااااه امووووت عالحـــــب بس انشاءالله روماااانسي

وصلو لبيت بدور اللي كان قصر مو بيت فخم وكبير وحرس وخدم و و و
مهدي تحطم لما شاف العز اللي هيا عايشه فيه لانها مو من مستواه
بس مايمنع انه يحلم بيها اليله
نزلت وهو مراقبها وده يحرسها ويودعها بس هي رافضته مووووليييه
ــــــــــــــــــــــــــــــ

غفوة اوجاع
28-08-11, 01:34 AM
أسال الله أن ينظر إليكم وهو يباهے بكم ملائكته ويقول :
إنے أحببتهم فأحبوهم
و
إنے قبلت صيامهم فهنؤوهم
دعوآتكم-

Rرهف فلسطينR
28-08-11, 02:48 PM
أختي غفوة أوجاع بارك الله فيكي على هذا المجهود المتميز والأكثر من رائع
أتوقع أن تتحسن علاقة بدر وهادي و يتمكن هادي من القبض على ابو سرور والظل بالتعاون مع بدر
واني أحبك في الله
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
28-08-11, 10:17 PM
مشكوووووووره
تسلمين اختي على الردود الرائعه اممم توقعات جميله اتمنى ان يحصل ذلك توقعاتك تساعدني اشكرك
نوووورتي متصفحي واعتز بإطرااائك لي

غفوة اوجاع
28-08-11, 10:22 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

شفت البشر لو كلهم يرخصونك..
الله عليك بداخل القلب ماأغلاك

أشتقت لك وأشتقت لأسمك ولونك..
أشتقت لمعاندك وأشتقت لخطاك

لو قلت لك وش صار جن جنونك؟؟
يمكن تقول أني مبالغ بفرقاك

ودك تعرف وشلون عايش بدونك..
لو قلت لك يمكن تجيني من أقصاك

تبي تعرف وشلون؟؟ سكر عيونك..

‏سكرتها؟!هاذي حياتي بلياك

شفت الظلام اللي تشوفه بكونك..
يزووول كله بس لاصرت وياك




الــــــجــزء الــثـالــث عــشـــر....



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

فـــي بيت اهل جـــودي(جوجو


توها صحت من النوم على صوت الشغاله //ماما جوج انته فيه كلم بابا كبير
جوجو وهي يالله تفتح عيونها عشان تطالع الساعه
//اوهو علينا انتي وابوكي الكبير صدعتوني ترى
الشغاله//خلسيني ايش كلم
جوجو//الله ياخذك وياه قولي له جايه
اففف لسه الساعه خمس ذول مو بشر
وقامت وهي مو رايقه لااحد

تحت
جدها وجدتها وعمها الاوسط(مشعل/28سنه)
يفطرون
نظام صارم بهالبيت ممنوع السهر وممنوع تعدي الساعه ست الا والكل صاحي مستحيل تلقى احد بالبيت نايم

نزلت جوجو وهي في قمه الغليان لسه ماشبعت نوم
وعلى طوووول جلست معاهم عالطاوله من غير ماتعطيهم اي اهتمام

الجد بصرامه//جود قومي
جوجو وقفت وكأنه شي روتيني
الجد//ارجعي من مكان ماجيتي وسلمي وبوسي روسنا
ساعتها تقدري تفطري
جوجو بطاعه سوت اللي طلب منها مو متفيقه حق مناقره جدها
ومشعل يطالعها ومبتسم من يوم ماجات واعطت البيت شويه حياه
جوجو هنا سوت اللي امرت به وهي ودها تفجر راس جدها
وصلت لمشعل ودنقت عليه بتبوس راسه وهي تتمتم بكلمات سمعها مشعل
وماقدر يمسك نفسه //ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجد//مشعل انت على النعمه
مشعل//كح كح اااه اسف ابوي
وجوجو مبتسمه تستاهل وجلست تفطر رغم انها مالها نفس بس لازم تسايرهم بأوامر من حلا

جوجو//جدي
الجد//هممم
جوجو//وابوي لمتى بيظل غايب ولا يسأل علي وجواله مغلق قلقانه عليه
الجد//انسي ابوك مو متفرغ لك
جوجو//ماكان كذا بأستراليا ليش تغير انا ايش ذنبي يتغير علي
جدها//الحين انتي ناقصك شي حتى تسألي عن ابوك
جودي//اللاااااه ومااسأل الا اذا بغيت اشتقت له
مشعل//جودي ابوك تزوج له سنه ونص
جوجو وقفت مصروووعه
//اييييش ابوي تزوج وانا اخر من يعلم
جدتي هالكلام صحيح
الجده//ايه يابنتي حتى احنا ماعلمنا وبعد صار معاه ولد ومرته حامل
جوجو وهي تجلس//وانا يعني نسيني خلاص ماصرت اهمه
الجد//ياجود عدلي من اللي انتي فيه وانا بصير لك ابوك وكل هلك
بس يابنتي حالك مو عاجبني
مشعل // يبه خلها على راحتها مو بيوم وليله بتتغير وانتي ياجودي كلنا بنوقف معك وانسي في يوم اننا وقفنا بوجه ابوك وعارضناه بزواجه من امك وكمان وجودك معانا خلاص ياجودي تعودنا عليك وحتى ابوي وغمض له //والله يفقدك ويحاتيك بس يكابر
الجد=(//ها ايش هالكلام
الجده//ايه يابنتي وينها جود ووين راحت
مشعل //ها ايش قلتي بنكون يد وحده نغيرك وتغيرينا
جوجو مو مصدقه تعالو صحوها امكن تحلم عضوها اقرصوها معقوله عمها وجدها يتكلمون عنها هي
يقصدون جوجو ماغيرها

جوجو//ليش هذا كله
مشعل//عجبك والا العكس
جوجو//لا بس اقصد ليش فجأءه اهتميتو فيني
الجد//لانك بنتي قطعه مني وعمر الدم مايصير ماي
مشعل //عاااااشوووو والله يعيش بو محمد
الجد=//ولد اهجد تراك صرت ورع
جوجو//هههههههههههههههههههههه
مشعل//اوريك يالدبه ياام حلق بجبهتك
جوجو//ودك فيها بس ماتقوى عالضر
ولسه ماشفت الوشم اللي بزراعي اليمين

الجد//استغفر الله الله يسامحك يامحمد وواشمه بعد
مشعل//مايألم
الجد بصراامه//هاه اشوف تسأل
ياعيالي ملعونين هالواشمين
وانتي يابنتي استغفري ربك سويتيها بغفله وانا جدك استغفر الله
وقام
والجده لحقته

مشعل //صدق وريني ارفعي كمك اشوف
وجوجو توريه وهي مفتخره

مشعل//اخاااف منك ياوحش ليش هادا كله جماجم واموات وعذاب
بس الرجال مو كلهم عنيفين مثلي فديتني اليف
جوجو//ادري منت عنيف شكلك مايوحي
مشعل //افاااا
جوجو ابتسمت وهي تكمل اكلها
مشعل//الا بسألك شخبار حلا
جوجو//بخير ليش تسأل
مشعل//ولا شي بس حبيت اسأل لااكثر
جوجو//لاتحط حلا ببالك حلا مخطوبه
مشعل//لا مو في بالي والله يوفقها بس حسيتك هاليومين دايم تكلميها وهي تبكي وانتي تهديها
جوجو//متى مااذكر
دخل هشام " 20 سنه" الصغنون
عليهم وهم ياكلون
//السلام
مشعل//وعليكم غريبه اليوم ابوي ماحس بغيبتك
هشام يناظر لجوجو// السلام
جوجو حاقرته
هشام مسك راسها //السلاام
دفت يده ببرود وكملت اكلها
مشعل //ياخي خلها انا رديت عليك
هشام جلس واخذ التوست من يدها وجلس ياكل ويسولف مع اخوه
جوجو سكتت واخذت لها وحده ثانيه لان شهيتها انفتحت من جدودها اليوم وهي حييييل مبسوطه من كلامهم مو مصدقه ان احد بالدنيا يهتم بيها غير ابوها اللي راح تزوج ونسيها متجاهله حركات هشام اللي يبي يغايضها

بس مستحيل تتغير لانها هي رجال هيك من زمان وانا يعاملوني كولد كيف بيوم وليله اكون بنت
اصلن انا اتريق واضحك عالبنات اجي اقلدهم اووووف ايش صاير فيني
وقفت وهي سرحانه متجاهله مشعل اللي كان يتكلم معها ويناديها وهشام يناظرها بإستهزاء وتوجهت لغرفتها لعل وعسى ينسوها بس ساعتين تنام فيها

مشعل //الا بتمر حمد اليوم
هشام//لا روح له انت صراحه قرار ابوك يقهر
مشعل //بس حمد يقدر يجيب عيال فليش يحرم نفسه عشان زوجته
هشام ينغزه//ولو ياقوته مكانها بترخصها كذا
مشعل سكت وكانه فهم ان حمد يموت في زوجته ويحبها
وهشام كمل اكله وهو يفكر بأخوه وكيف راح يتقبل قرارات ابوه الصارمه لانه ناوي يزوجه
حمد" زوج هند اكبر من مشعل واصغر من محمد ابو جودي
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


عـــنـــــــد هـــــاااادي
توه طالع من غرفه امه اللي قلبت اليله مناحه وبكى والكل روح لبيته ماعدا هادي اللي ماارتاح حتى نامت

جلس بالصاله وتمدد وهو يتنهد من اللي نرفزه بالعرس والود وده يرمي اغلب اللي بالعرس بالسجن لانه مشكووك فيهم وفي اعمالهم
طرت في ذهنه ملامح هيفاء
ابتسم لما تذكر الموقف اللي صار اليله كان بياكلها بعيونه هو من كثر مايفكر فيها ماصدق لما شافها وامتن لاخته رغوده اكيد هاذي من مخططاتها خخخ لعبت بحسبتها مسكينه
============================


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

فـــــي الـــمــســـتــشفى

//ايواااا دي الوئتي بص عليه
//خايف ابطل عيوني ومااشوف
//لا انشاءالله بتشوف يالله فتح عينيك
//لامابي اخاف اتحطم
//ايه تخاف دنت رقال بعمل نفسي ماسمعتش
//ناد اخوي ثامر
//يا سستر نادي د/ثامر
الممرضه//حاضر وطلعت
جلس الدكتور المصري على مكتبه يكمل الملف تبع مريضه عبد الرحمن
دخلو ثامر وزياد
ثامر تفاجئ//ماشاءالله ياعبد الرحمن
تشوف
الدكتور//دا رافز يفتح عينيه
ثامر وقف قدام اخوه ونزل لمستوى الكرسي اللي قاعد فيه دحيم
مسك يد اخوه
//عبد الرحمن لاتخاف انشالله ماتتحطم وكلنا معاك
تقدم زياد كمان له وهو يشجعه
مسكه من كتفه //هيا عبد الرحمن عاد لا تتغلى اكثر ورانا شغل
عبد الرحمن//طيب غمضو عيونكم
كلهم بصوت عالي فيه تهديد//دحـــــيـــــم
عبد الرحمن من الفجعه
فتح عيونه



ثامر //بشر دحيم تكلم ليش ساكت
عبد الرحمن وهو عابس بوجهه وكأن النووور اخترق بصره وهو يغمض ويفتح وبدى يحرك راسه يمين ويسار
امام مرأى من الكل
وقف وهو يتمعن بالنظر في كل شي حوووله وركزه على اخوه
وماحس بنفسه الا بحضن اخوه ثامر
//انت قاعد تناظرني وتشوفني صح
في هاللحظه عرف ان معاناته انتهت احساسه بالعجز احساسه انه عاله وثقل وهم على اهله احساسه انه من العدم مامنه فايده انتهى
غرقت عيونه بالدموووع وهو يضحك ويزييد في ضمه لاخوووه وتعالت الضحكات والتباريك له والفرح
ثامر وفيه الصيحه
//مبروووك ياخوي الحمد لله الحمدلله
زياد //مبروووك مبرووووك
وبهالمناسبه بسوي عزيمه لدحيم لاصارت ولااستوت
الدكتور//ماتقهدش نفسك يادحيم خخ
وماتسمعش كلامهم صحتك سم صحتك
ثامر//سامع سحتك سم سحتك ههههههههههههه
الدكتور المصري//ماعلينا اليوم فرحان بخوك مره تانيه برد عليك
عبد الرحمن اثناء مهم يتكلمون وهو يتحقق بملامح كل شخص فيهم والاكثر ملامح اخوه اللي الشيب مغطيه والتجاعيد واضحه في قسمات وجهه
مسكه ثامر //بتمل مني يالله روحنا
عبد الرحمن ابتسم له بحب ومشى معاه وزياد وراهم وهو حييييل مبسووووط لاخو ثامر .....دحووووم هع ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ




×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


فـــــــــي ألخـــــبــــر,,,,

نروح صوب نوف اللي من يوم مادقت على ناصر صار بينهم مسجات ورنات بس مكالمه لسه ترفضه
لانها للحين محتاره بينه وبين ابوه الحياه ماتقاس بالجمال وناصر شكله صغير ومو حق زواج ناصر حق لعب
بس ابوه الكل بالكل وراعي كلمه ودامه ابو ناصر اكيد طلع له

ارسلها ناصر رساله

خَآطري بشخص
يدق عليّ آلحين..
يقولي
آحبـك ويقفل)<3!
آتحدآآآآك

ابتسمت نوف وهي ودها تسولف معاه بس لازم ماتجازف وللحين مو مصدقه ان وليد ارخصها وتزوج غيرها عندها عزاء هع

نزلت لتحت
شافت امها عالتلفوون وريم تقرى لها في كتاب

نوف//السلام عليكوووو
ريم//وعليكم السلام هلا تووو مانورت الصاله
نوف//مسخنه والا تبي شي مني
ريم تبغى تتغير وتتقرب من اختها ملت من الوحده وهي ونوف دوم مناقر
//تصدقي والله وحشتيني
نوف//يمااااه وش فيها بنتك
ام ثامر تقفل التلفون
//وش فيها مافيها شي كاهي قدامك كنها البخت
ريم//يمه مو وحشتنا نوف وغمضت لها
ام ثامر//ها ااا ايييه فديت بنتي والله ماتسوى الجلسه الا بيك
نوف //لالا اليوم فيكم شي مو طبيعي
وجلست

رن جوال نوف
وردت
//الو
ثامر//الو السلام عليكم
نوف بفرحه//هلا بخوي وعليكم السلام والرحمه
ثامر//نووووف هاتي البشااااره
نوف بتفكيييير //اممممم بزوجك حلا وقول نوف ماقالت
ثامر حس بغصه بس مشاها
//على ايدك
نوف//وش صاير احسك فرحان
ثامر //حطيه على السبيكر
نوف حطته
ثامر//يمااااه شخبارك يالغاليه
ام ثامر مو مصدقه وقفت تدوره خخ//هلا يمه اانا بخير وينك ياولدي انت شخبارك
ثامر//ههههههههه بخير بخير
وريم موجوووده
نوف//لا السالفه فيها مصيبه
ثامر//ههههههههههههههه لا الا كارثه
ااااي ههههههههههههههههه
ريييييييم
ريم//عووووونك ياخوي
ثامر وكأنه يكلم احد جنبه//كلهم موجودين
نوف متحرقصه//عجل وش صااااااير

ثامر//يمااااه عبد الرحمن اقصد دحيم ههههههههههه
نجحت عمليته والحين يشووووووف


كلهم//وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووش

ام ثامر تاخذ الجوال وهي تبكي //هاته وينه دحومي
ثامر عطاه الجوال
عبد الرحمن مستحي//هلا يمه
ام ثامر//يالبى قلبك ياوليدي تشوف زين
عبد الرحمن//لسه ماخلصت العلاج بس الحمد لله اشوف يمه والله اني مو مصدق
ريم من بعيد//دحووووومييييي فديت قلبك مبروووووووووووك
عبد الرحمن سمعها وحزن لحالها بس ماراح ينساها عيونه دمعت
نوف تاخذ الجوال من يد امها//
مبروووك ياخوي الحمد لله والله فرحنا لك
عبدالرحمن//الله يبارك بعمرك
نوف//يعني بترجع قريب
عبدالرحمن //باقي عشان المراجعه بعد اسبوعين
اعطيني ريووومه
نوف //هاك خذها
ريم بصوت راجف
//الــ ـ ـو
عبدالرحمن//ريوووومه وحشتيني واخييييرن بشوفك فقدتك
ريم ودموعها خانتها // مبرووووك ياخوي واخيييرن هههههههه
عبدالرحمن بحزن عميق وقلبه قابضه لما سمع بكاها
//تبكي
ريم//ههههههههه من الفرحه ربي لايحرمني منك
عبد الرحمن ماتحمل ضعفها عطاه لثامر وراح
ثامر//الو
ريم//هلا بثموري شخبارك
ثامر//هلا بالريم انا منيح
ريم//تكفى ثموري رجع لي عبودي مااقوى على بعده
ثامر//هههههههههههه الللااااه هذا كله لدحووم
يالله كلها كم يوم وبيرجع لك

ريم//خذ كلم نوف
ثامر//هلا بنوف شخبارك
نوف//الو هلا بخير
ثامر//يالله سلمي على الغاليه
نوف//توصل
يالله مع السلامه

تنهدت نوف وهي تشوف ريم شكلها مو على بعضه
//مبرووووك يمه عسااااك تفرحين بقومة ريم
ريم ناظرتها وعيونها غرقاااانه دمووووع
ورجعت نكستها
ونوف انقبض قلبها مهما كان هاذي اختها
قامت ام ثامر وهي تبي تتصل بفراس تبغى تكمل نذرها لانها نذرت بشي لاتعافى عبدالرحمن عقبال ريم

نوف//اشوفك منتي فرحانه لحبيب القلب
ريم//نوف مو وقتك خلص سكري ع الموضوع
نوف//وش فيك المفروض تكوني فرحانه ولووو ياريم انا حاسه فيك اكيد تعبتي من وضعك
ريم رفعت عيونها لاختها وهي تشاهق
//انا فرحانه ماادري ليش ابكي ماادري
نوف على طوووول راحت لها وحطت راس اختها بحضنها وهي تهديها
وريم تبكي بكى يقطع القلب لشي في نفسها امكن شوووق وامكن حسره وامكن ندممم


في "غيابكـ"
مدري أحيا أو أموت
في "غيابكـ"
ترتسم
اقسى الدروب ..
تحفر الآهات
بعروقي سدود ..
وتغرس
دموعي على خدي
حدود ..
في "غيابكـ"




أموت





وكافي تعرف
اني في غيابكـ مالي بهالدنيا وجود ..



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


فــــي فيلا متعب
وبالتحديد غــــرفه فراااس واحمد
فراس يكلم ناصر ويحاول معاه يجي مع عمه يوسف بكره لانهم جاين بعد بكره عشان عرس عمته مشاعل
واهل ضاري وصلو امس وهم بالفندق والجد ومتعب حاولو معهم يجلسون عندهم بس منصور رفض

فراس//يامعود تعال ولا يهمك انا معاك حتى ترجع وش تبي بعد
ناصر//بحاول مع نديم يجي معي ماادري احس شكلي غلط من غير اخوي
فراس//بل عليك ماشفتك تمشي معه موووليه الحين شكلك غلط
ناصر//ههههههههههههه كفشتني
بجي مااقدر انا على البعاد وحشتني
فراااس//وييييع طفه حومت تسبدي يقطع شكلك
ناصر//اوووه شكلي بسمع واحفظ
فراس//بسنعك انت تعال بس
ناصر//افااا تسنعني مو مالي عينك
فراس //ههههههههههههه اذا جيت خبرتك
ناصر//جاي جاي ترى صدعت راسي
فراس//ايه خليك كذا ماشي عدل
ناصر//طيب عمي
يالله بشرب قهوة ندوم قبل لايرد
فراس//يالحرامي خل عنك قهوته
ناصر قرب فمه من الجوال وشفط من القهوه
فراس//الله يقرفك وقفل في وجهه ناصر
حط جواله وهو يناظر في احمد اللي منسدح ومعطيه ظهره

فراس تسطح وهو يحلم في اللي سلبت عقله ورووحه وقلبه ببرائتها وتعاملها معه بشكل طفولي وغبائها وجمااااالها اللي عذبه طوووول هالايام
فراااس مو راعي خرابيط ولعب بس احساسه لسماع ساره كانت حاجه ملللحه
غمض عيونه وهو يحاول يدبر رقمها ويجيبه من جوال اختها ضي بس كيف مايدري

//انت من صدقك تبي تنام
احمد//............
فراس//احمد نايم
احمد واللي ماكان نايم بس ماله خلق احد كلللش وااااصله لخشمه
فراس رمى المخده عليه وطلع

تحت في الصاله
البنات مع جدتهم وسوالف وااااخر ازعاج يقال يغيرون عليها الجو الكئيب بعد طرد وليد

هدى واللي من يوم مادرت ان مروان جاي جتها حاله هستيريا فرحااااانه ورجه وماعرفت كيف تعبر

سهى//تساسرها //
بسك فضحتي عمرك
هدى نفس اسلوب سهى //وش سويت
سهى//حبيب الغفله طير عقلك
هدى//واااه فدييييته لاتذكريييه قدامي بتفضحيني انتي
سهى//يمه منك بتجنني خالي
هدى //بس خلاص استحيت

مشاعل//هييييه انتو في ايش تتهامسون
سهى //اسألي هالجيكره
هدى//انا جيكره يا البعبع
سهى//ههههههههههههاااااي حلووووه
ضي//سهى قومي شوفي وينهم خواتك

هدى//عموووه الا بتسكنين بالامارات
مشاعل استحت لان امها موجوده اعطت هدى نظره تتوعدها//ماادري
ام متعب//والله كيف بعيش وانتي بعيده عني كافي وليد وابوك قهروني وانتي بتروحي لبيت زوجك
مشاعل//يمه لاتقولي كذا امكن احاول اقنعه نجلس هنا
ضي تواسيها //وحتى لو راحت الامارات كلها حذفة حصى ولاتنسي اكيد بتنزل في الاجازات
هدى//اويلي ويلااااااه
كل ها لشعوله
عاد كيف بتصبرون يوم باخذ اللبناني
ام متعب//اشوووه لبناني من وين تعرفيه
ضي لهدى//طلعي عمرك من هالورطه الحين
ام متعب//تكلمي يامسوده الوجه هاذي اللي بتجلطني
هدى //يمه امزح الله هداك عسى الجلطه بعدوينك

في هاللحظه رن جوال العنود اللي ماكانت معاهم بالمررره

العنود لما شافت الرقم على طووول قامت وطلعت

ام متعب//وهالثانيه وشو له ماتكلم هنا
مشاعل//يمه شوي شوي على عمرك من يوم ماطلع وليد وانتي شابه بعمرك
ام متعب//وبموت لو مايرضى عليه ابوك
ضي//عيني من الله خير خفي على عمرك موب زين عليك

فراس جاي من فوق
//وش صاير ايش فيها الحلوووه زعلانه

ضي//تعاااال شوف جدتك بتعب عمرها بعمرها من العدم
ام متعب بإستنكار //هاوو
الحين غياب وليدي صار عدم

فراس يجلس عند جدته ويطوق عليها بذراعه
//فديييت الحلوووه انا وش فيها

ام متعب//بس بس انت وش قاعد تغبر فيه
فراس يهمس لها //ولهتي على عمي والا على جدي فقدتي تدليعه لك
ام متعب بخجل//فراسووه قوووم عني قوووم
فراس متلصق فيها
//هههههههههههههههه شوفوها استحت
الا وينه حبيب الغفله
ام متعب//لاتقول عليه كذا ترى ماارضى
مشاعل//يمااااه عينك بعيني اشوف ومن بدري ولدي وبنتي وطلعتي ولهانه على ابوووي
هدى تصفق //احلاااااا يالحب
ام متعب حمرت قامت وخلتهم
فراس// يمه استحت تعالي تعاااالي على ويييين

الكل ههههههههههههههههههههههههههههههه
وهدى تصفر
يااااهوووووه على قلبييييي يافتووو
خخخخخ

ضي//هههههههههه الله يقطع سوالفكم
محد بيسلم من لسانكم
فراس//وانتي وين زوجك الحين هالشيبه مشتاقين لبعض وانتي واخوي اقول اسكت احسن
ضي //فراااسوووه قوووم عني لايجيك علوم
فراس يتكي وهو يلتفت للي ورى ضي والكل شافه بس ضي كالاطرش في الزفه//طيب على كيفك بس ليش عصبتي فيه شي
ضي//اي شي بسم الله علي وعليه انت ابعد واحنا بنسلم

دنق اللي وراها وهمس بأذنها
//احبك
اقشعر جسدها والتفتت له بسرررعه
//يووووه بندر ولمتى هالحركات طيحت قلبي
بندر جلس جنبها وهو يمسك يدها
//سلامه قلبك وريني اشوف

هدى//خخخخخخخخ

فراس//بندر واللي يرحم والديك اطلع واكشف عليها فوق براحتك
ضي طلعت عيونها//فراااس لا اليوم انت مسخن والله لااضربك
بندر //بسم الله عليك تعالي لفوق
مشاعل//يوووووه وش هالملاااااقه
وطلعت وخلتهم
وهدى مبسوووطه عليهم
فراس//وانتي يااخت هدى اشوف عاجبينك
هدى بخوف//هاا اا اا
وقامت لحقت بالبقيه

بندر//باقي انت
فراس//ترى مسختوها كنا نمزح لاتصدق عاد
اااا الا مين بيستقبل عمي وعياله بالمطار
انا حدي مشغول
ضي//انا
بندر//بس انا مااقدر اخلي دوامي
خل احمد يجيبهم
ضي//مادخلني انا بستقبلهم بروح مع ادم
فراس//هههههههههههه بدت المشاكل وش زينكم قبل شوي
بندر//انت اسكت
وكمل لضي //ايش ادم والله لااكسر رجولك كسر
ضي/بزعل/انت لاتكلمني
ووقفت وراحت وخلته
وبندر وراها يحاول فيها
فراس يصفق//عاااااشوووووو ههههههههه
ااااااه والله هالاثنين حياتهم وناسه
لمح مكان ضي شي اسود
//يه هذا مو كأنه جوالها
على طوووول جلس مكانها واخذه
وطلع كمان مفتوح ضي ماتحط رمز القفل عشان بناتها يحتاجونه
فتحه
وجلس يدور على رقم ساره وقلبه طبوووول مابين هل اللي قاعد يسويه صح او غلط
واخيرا لقيه مسجل (اختي الدلوعه )
وفراس في خاطره//ويازييييين دلعها يالبى قلبها
سجله بجواله ورجع جوال ضي وعلى طووووول لغرفته

وبعد مافضت الصاله دخلت
العنود وهي تتلفت يمين ويسار وتمشي بحذر وعلى طوووول اخذت عباتها وطلعت للي تنتظره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

فــــــي غرفه فــــــرااااس
بعد ماتأكد من ان اخوووه نايم
فتح جواله ودق على رقمها وهو يحاسب نفسه ليش سوا كذا
ووخايف من مشاعره اتجاهها اللي ماتخليه حتى يفكر يتراجع مشاعر مللحه لاتستدعي التفكير الا بكل ماهو خاطئ

جااااه صوووتها الضعيف الباكي المهموووم
//الو
فراس بهمس//سارووونه
ساره وهي تبلع ريقها //مييين انت
فراس//اشدعوه سارونه هذا انا فرااااس,ماعرفتيني
ساره بهتت وجمد الدم بعروقها وانشل لسانها
فراس//اسف ياساره ادري ان اللي اسويه غلط بس ماادري احس اني ابي اكلمك انتي شغلتي عقلي وكياني ماادري وش صار لي بس ياساره مايمر وقتي الا وانتي فيه

ساره //فراس انسى ساره ساااامع انسها
فراس مو مصدق//ساره انتي وش قاعده تقولين انساك
اقولك مو قادر ابعدك من بالي تقولي انساك
ساره وهي تبكي//ماعدت ساره الاولانيه انا وحده ثانيه ماانفعك يافراس مااااانفعك
فراس تحجر جسمه لما سمع صوتها تبكي
//خلص ساره بس انتي اهدي
بس بس ساره ليش تبكي وش صار لك
ساره//..........
فراس يهديها لانه عارف كييييف يكسبها مثل الطفل اللي بسرررعه يرضى
//ساره وش صار لك احد من اخوانك مزعلك والا متضايقه من الدراسه يالكسوله
هااا اممم والا متضايقه عشاني سافرت ومااخذتك معاي وخليتك
هااا اعترفي
ساره وسط دموعها// متضايقه عشانك مااخذت هديتي
فراس حن عليها//هديه انتي اا كنتي بتهديني
ساره//ايه ووو ومالقيتك ووو
وتعالت شهقاتها بشكل محزن
وكملت //ويوم اني قررت اطلع لك فوق
ضاااااع كل شي قداااامي يافراس ضاع شرفي وكرااااامتي ومستقبلي وجلست تصارخ بشكل هستيري//ضاااااااااااع ضااااااااااااااع انا اغتصبت . وقفلت بوجهه
فرااس وقف من هووول مايسمعه
//ساااااره انتي وش قاعده تقولين مين اللي سواااها
بس ساره قفلت في وجهه
//الووو
ساااااااره
ساااااااااااااره

قام احمد مفزووووع من مناداة اخوه لاسم ساره
وعيونه مفتحه عالاااااخر
//فراس بسم الله وش فيييك

فراس واللي عروووقه برزت وهو يعيد الاتصال فيها بيدين مرتجفه بس جوالها مغلق

احمد مسكه وهو يهدي فيه
//فرااااس وش فيك فراااااااااااااس

فرااااااس ناظره وعيووونه جمرررر من القهر اللي جواته رمى بجواله على الارض
وتكسرت اشلاااااء
وطلع وهو مايشوووف شي قدامه

احمد وقلبه مقبووووض يطالع لمكان ماطلع اخوووه ورجع طالع للجوال او بقايا جوااااال
دخل يده في شعره بتوتر وهو يفكر بأخووووه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

في جــــــــــــده
بيت يوسف
فــــــي غرفه ســــــاره
اللي كانت منهاره شبيهه بالطفله المكسوره عندما تبحث عن شي يفرحها ولكن سرعان ماينتهي بها عالمها الصغير الا همووووم تثقل جسدها الصغير
كااااان لها حلم تفضي اليه بمكنونها
وبما يجول في خلدها ولكن هالحلم الحين اصبح من المستحيييييييل ان يتحقق
قامت وهي تشوف نفسها بالمرايه
ساره مو المفروض هذي وضعها المفروض تلعب وتضحك ومثلها مثل اي بنت في مقتبل شبابها او لسه ماميزت انها صارت شابه بس شابه نضجت بسرررعه واحترقت في وسط عالم مجهووول وعادات قاسيه على المراءه
ناظرت لنفسها وهي تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها خلص كافي بكى كافي حزن بعيش حياتي وبنسى فراس اللي اعتبره اول حب وااااااخره بقسى على قلبي اني انساه ااااااااه يامصعب هالكلمه انسااااااااااه
غمضت عيونها اللي تذرف الدموووع على طوووول وعملت طرييييييييييق على خدودها الناعمه وشوهت ملامحها البريئه
دخلت للحمام /وانتو بكرامه/وهي تحاول تفتح صفحه جديده تعبت والله تعبت ....

تحت الكل مجتمع
عيال يوسف ماعدا فهد

طارق اللي لابس النظاره الطبيه وطالعه عليه جووونااااان وخبااااال
لانه طلع برضو عنده نقص في النظر من فعايله الشينه
وجالس يقرا كتاب من منهجه

ومروان هبلو فيه عياله مو مصدقين واخيرا بيسافرو بيغيرو جو

وسام//بابا ابي اروح الكورنيش اللي بالخبر
مروان//وش تبي بالكورنيش تبي تغازل بعد ها
وسام//فيها بنااااات اللااااه لالا عيب اغازل بس العب معهم
طارق//ماعليك من ابوك كلنا بنلعب معهم خخ
مي//وانا وانا
مروان//هذا اللي ناقص بعد
بتروحي مع امل وتولين وسديم وهما بيعرفوك على صحباتهم
غلا//بتتخلين عني انا زعلانه
مي//لالا اكيد بتلعبي معاي
غلا//اممم وايش بنلعب
طارق//الجميله والوحش
غلابإستنكار//طروووق تقصدني انا الوحش ها
طارق//واللبيب بألاشاااره
مروان //يفهموووو
الكل هههههههههههههههههههه

مي//وامي هناك مشتاقه لها حيل

الكل تفاجأ وناظر لها بألم مي اللي للحين مو مصدقه ان امها خلااااااص راحت وماتت

مروان بحزن عمييييييييييق
//لا ماما راحت وماعاد ترجع

مي وشفتاها بدت ترتجف وهي تضرب برجولها عالارض نتيجه ردت فعل مكبوووته واليوم طلعت
//لا يابابا ابيها انا خلاص ماابغى اسافر ابغى اروح لماما تعبت يا بابا

غلا شهقت//بسم الله عليك انتي بتزعلي ماما منك
مي حدها معصبه//وينها ايييه ابغى ازعلها ابغاها تضربني الحين تجي انا ماراح ادرس ولا راح اروح للمدرسه وبرسب هالسنه

مروان بعصبيه//مي خلاص
مي على طوووول جرت زعلانه لمكان تتخبى فيه وتفضي بمكنونها فيه

ام فهد تحسس دموعها //مروان هذي طفله ليش عصبت عليها
مروان ماتحمل وقف وطلع

غلا//بسم الله بسرررعه يتعكر مزاجهم البنت ماغلطت هذا بدل مانوقف جنبها

طارق//وانتي الصادقه البنت فاقده امها مالازم يعصب مروان
وقف //بروح اشوفها وين

ام فهد//ايه تكفى شوفها وين طست
ومروان لاتلوومونه هاذي مرام والا انتو ايش بتكون مرام
وسام يتنهد// الله يرحمها كلنا فقدناها

غلا تضمه//يمممه منكم يالشياطين ناوين تبكونا ها
وسام يضحك// ههههههههههههه خنقتيني يالدبه
غلا//يالغوريلا انا دبه بوريك
وسام //تتحديني
غلا//وانا قدها
وسام //قدامي يالله
غلا//يالله
وقامو يلعبو ويتسابقو على البليستيشن 3

طارق دور لمي في كل الغرف
ومالقيها
لف مستسلم متوجه لغرفته
الا وهو يسمع بكاها تحت الدرج انقبض قلبه عليها طل براسه وهو مبتسم لها
//وش فيها الحللللوه الامووووره
مي//روووح مابي اكلم احد
طارق//لا مابي حتى انا زعلان من ابوكي
ايييش رايك نحش فيه
مي//لا
طارق ابتسم //ممكن تجي معي للغرفه بوريكي شغله
مي//بعد عني انا مااحبك
طارق تفاجأ//ماتحبيني وانا امووت فيك ليش ماتحبيني
مي//وش سويت بخالتي حسناء ليش خالتي راحت انت مو فنان
طارق بألم ليش يامي تفتحي علي جروح احاول انساها لييييش
//مي انا اا انــ ــ ـا انشلللل لسانه وجميع حواسه وسكت وهو مو عارف يبرر لطفله
سواته بخالتها
//مي انا احبها ووو ووووعشاني احبها لازم يبعدوها من هنا
مي//لا انت ماتحبها انا ادري فيك شرير
طارق ابتسم رغم الجروح اللي اصيب بيها من كلام هالطفله معقوله الطفله جرحته وخدشت رجولته ام انه هو سبب جروحه ومرضه وكل اللي يصير له واللي بيصيييير

//مي تعالي معاي بروح البحر تجي والا لا
مي/بزعل وقفت وهي غافله عنه ومدت يدها ومسكت يده
طارق على طوووووول مسكها وضمها وهووو يشيلها بحضنه وطلع رغم انه مو ناوي يطلع بس هالبنت ضرووري يقعد معها قعده مقررربه يوضح لها كل شي عشان ماتاخذ منننه موقف عدااائي

نزلت ساره وهي تشوف البيت هدي

دخلت عليهم وهم هاااادين وكل سارح بخياله
ساره //يـــــــــــاااااااهووووووه
وش فيكم صاخين

ابو فهد مشتااااق لها //ساااااره هلا والله بنوووور البيت

ساره على طوووول لحضن ابوها وهي تسطنع السعاده وماسكه نفسها لاتبكي

غلا//لنا الــــــلـــــه الحين انا باره فيكم وجالسه معكم واسمعكم واسولف معكم وهالعله جايه الحين ونووور البيت

ساره تحرك لها بيدها بمعنى موووتي قهر
في الاصل غلا اكثر وحده فرحانه لانها عارفه وش صاير مع اختها والمصيبه اللي طاحت براسها وروووسهم

ام فهد//ليش غايبه اليوم تعبانه اوديك المستشفى حالك مو عاجبني يابنتي
ابو فهد//وش فيها الغاليه ضعفانه
ساره/بحزن /مافيني شي يبه كاني كأني البخت وش زيني
ووقفت// اييييش رايك بجسمي حلوو صح

ام فهد//الحمدلله على النعمه دخلي المطبخ وكلي بتفشلينا بعرس عمتك يقولون مايأكلوها

ساره//ماودي اسافر
خلوني عند حلا

ابو فهد//مايهنى لي سفره الا بسويييره

ام فهد//لا كلنا بنروح عيب ماتجين لعرس عمتك وبعدين مو كل مررره رايحين للخبر
فرررصه تسلمي على جدودك

ساره ناظرت لغلا بقلة حيله
//يالله بجي على الاقل بفتك من الدراسه

ام فهد//هذا اللي فالحه فيييه الدراسه ماتبغينها
غلا//ومييين يبغى الدراسه ياامي

ام فهد //قومو وراي نشوف ايش ناقصني ماابغى اكون ناقصه عن مرت متعب
ابغى كل شي ازود

غلا تساسر ساره //شفتي الغيره
ساره//اييييه والله دنيا
ام فهد بعصبيه//بس بس سمعتكم
والبنات وراها وهم يضحكون عليها وغلا كانت تبغى مبادره من ساره حتى توقف معاها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند طارق ومي اللي توووهم وصلو البحر اللي كان في الاصل قريب منهم وهم الحين على شاطئ البحر
طارق واللي كان يناظر لمي جالسه جنبه وهو سرحاااان بملامحها ويتخايل خالتها قدامه
كانت جالسه جنبه وكانها كبيييره حاااامله همووووم سرحت بخيالها
طارق//تبي ايسكريم
مي//لا مابي
طارق//اممم ممكن تشكين لي ااايش اللي مزعلك
مي//ابي ماما بس لما اذكرها على طول ابكي ليش مايحسون فيني هي ويين راحت
طارق //مي انتي مو صغيره صح
مي//ايييه
طارق//ولو قلت ان امك خلااااص ماراح تقدري تشوفيها
مي//لييييش
طارق وهو خايف من ردة فعلها
مسك يدها الصغير بالنسبه ليده
//مي امك ماتت عارفه ايييش ماتت
مي واللي من وقت ماذكرت امها ودموعها ماوقفت//ماتت يعني عند ربي
طارق بأرتياح //ايه عند ربي بس هي تقدر تشوفك من فوق فخليك مطيعه عشان هي تكون فرحانه بيك
مي بيأس//مااقدر اشوفها
طارق حزن لحال هالطفله اللي تحس بالحنييين لامها
//مي غمضي عيونك
مي وهي تلتفت لعمها//لييش
طارق بإبتسامه عشان يريحها //غمضي وووبس
مي غمضت عيونها //طيب حتى انت غمض عيونك ولاتغش
طارق مسك يدها وهو يضحك //اممم ماراح اغش
طيب فكررري باللي وحشتك وتبغيها جنبك ونفسك تشوفيها
مي//امي
طارق قرب منها وهو يهمس بأذونها //تشوفيها
مي وهي تضحك//ايييه اشوفها ااااه ياماما تشوووف قاعده تضحك علي
هههههههههههههههه والله امي تضحك علي
ودموعها ماوقفت
طارق يناظرها ووده يشاركها فرحتها غمض عيونه هوا كمان وشاااااااف حسناء اللي ووده تكون قداااامه بالفعل
كانت لحظه ولا ارووووع مغمض عيونه وهو مبتسم

//تشوفها

فتح عيونه بسرررعه وهو ماوده ناظر لمي //مييين شفت
مي فاضحته//خالتي حسناء مو انت تحبها
طارق تفاجأ//مي لاتخبرين احد بهالكلام اللي راح عدى وانا احاول افتح صفحه جديده اوووووهووو علينا انا ليش اتكلم كذا معااااك
مي//ههههههههههههههههههههه ماراح اخبر احد
طارق//ااااههههههههههههه اممم الحين شفتي امك لان امك هنــا وهو يأشر على قلبها
دام انك تحبيها ومشتاقه ليها غمض عيونك ورااااح تشوفيها اذا كنت زعلانه اكيد بتزعل واذا كنتي فرحانه بتكون فرحانه معاك
مي//تدري شلون
طارق//هممم
مي//اتصل لي على ابوي ابغى اخبره حتى هو كمان يشتاق لها ويبكي وينادي عليها بس مايحب يشكي مثلي
طارق تألم لحال اخوه //اوكي
واتصل لها على ابوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عـنـد مـــروااااان
اللي طـلع عـلى طـووولـ لـبيته

كان جالس على طاوله الاكل
ومنزل راسه وهو يفرك جبهته بيدينه
متندم على صراخه على بنته اللي ماتعدت الست سنين
كان ضعيف قدامها بمجرد ماينذكر اسم زوجته على طوووول يضعف وينتكس حاله لان مروااان في الاصل لسى جرحه مااندمل مروان لسه عايش على ذكرى مرام مانساها وكل يوم يشوفها وكل يوم يحاكيها وحالته اسوأء بكثيييييير من فقدانه لولده بس يحاول يمسك نفسه عشان عياله اللي هم بالنسبه له كطوووق النجاة اللي تنجيه من ذكرااااااه الاليييمه

رن جواله
ناظر له وكان المتصل طارق
غمض عيونه وتنهد وهو يحاول يبين يكون صوته,طبيعي

//الو بابا

مروان يناظر جواله بحواجب مقطبه//مييين ميمي
مي//بابا انت زعلان مني
مروان//لاياقلب بابا مااقدر ازعل منك لاني احبك ومابغااااكي تتضايقي ابغااااكي تكوووني فرحاااانه دااايم
مي//بابا انا شفت ماما
مروااان دموعه خانته//وين يابعد هلي
مي//ماما داخل قلبي لو ماما داخل قلبك غمض عيونك وراااح تشوفها
مروان غمض عيونه يجاري بنته
//اااااااه اااايييييه اشوفها
مي//تضحك صح
مروااان //صــــح
مي//احبك يابابا
مروان//وانا بعد
مي//مع السلامه
مروواااان على طوووول نزل راسه على الطاوله وهو ينتحب بالبكي وينادي عليها
//ااااه يامرااام سامحيني يامراااام ماقدرت اعيييش بلاااااك
ااااااااااااه يامراام ارحمي حاااالي

حسسس بيد تمسك على كتفه

ناظرها وهو يحس بنفسه وصل لحاااافه الجنوووون
وقف وهو يضمها ويبكي ويعاتبها
//لييييييش ليييييش تعذبيني ابعدي خلاااااص روحي رووووحي
ااااااااااااااه

ـــــــــــــــــــــــــ

فـــــي الإمــــــــــاراااات
في بيت مزنه عمة ضااااااري

ميرا//يامايه خلص انا قررت بكمل دراستيه بامريكا واوراقي صارت هناك وردولي بالقبول يعني كلشي زاهب
مزنه//مالج رمسه معي ارمسي حمد اخوج
ميرا بخيبه//امايه
مزنه//بس بس بكلمه يوم انج تريدين حايه تزنين على راسي يمه منج
ميرا وقفت تبوس راس امها //يعلني فدى هالويه
مزنه//والله مااروم على فراقج
ميرا//كلها جم سنه وبرد لج يالغاليه
مزنه //ااااااه الله يستر من راي اخوج
ميرا//لالا انشالله بيرضى وبحاول في خالي بو منصور وانشالله فالج طيب
مزنه//ااامين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في جـــــده
بالتحديد بيت زياد
اليوم عزيمة زياد لــ عبد الـرحـمـن بمناسبة نجاح عمليته

وزياد عاد في النشامه طلع لعمه بدر مابقى ولا خلى كررررم حاتمي
وحتى بدر أأخر سفرته لشهر العسل عشان موضوع مهدي وبعد لهاالعزيمه لعيووون ثااااامر واخوووه

في المجلس
ابو زياد //ارحبوو نورتو البيت
ثامر//نورك ياعم الله يخليك ويبقيك
ابو زياد معجب بشخصية ثامر من زماااان وكان يبغاه يده اليمين بس بدر حذره من انه يقرب صوب ثامر
واليله تفاجأ بأخوه عبد الرحمن اللي كان طبق الاصل من اخوه في الاسلوب وليس في الشبه فعبد الرحمن اجمل بكثييييييييييير من ثامر
بدر//مبرووووك يادحيم هههههه
عقبال العروس
عبد الرحمن//الله يبارك بعمرك تسلم
ابو زياد /حمد/ ماشاء الله عبد الرحمن رجال ماينعاب وعروسته علي
عبدالرحمن شرررق بالقهوه //كح كح
اعذروووني وشرب مويه

زياد ارتبك//ااا تفضلو عالعشا
تفضلوو

ثامر يناظر لبدر ويأشر له شـــسـالفـه

بدر وقف بهيبته المعهوده //يالله حياكم عالعشاء

وراااحو يتعشووون

=+=+=

عند بيان والهنوف ورغد هما الحين في غرفه بيان
بيان خلااااص تعبت اليوم تعب مووو طبيعي بحكم كلشي تعرف له والهنوف ماقصرت

بيان//ااااااه ياظهري تعباااانه
الهنوف//اشربي هالبندول وانشالله يخف
رغد//الله يعينك
الهنوف//الا كيف عمو معك
رغد ابتسمت بحيا//الحمدلله
الهنوف//اممم انا ادري فيه رومنسي

دخل زياد, وتنحنح وهو للحين مايكلم اخته
على طوووول رغد والهنوف طلعو لغرفه ثانيه
دخل وتوجه لها
ومسك يد زوجته
//ها اخبارك الحين انشالله احسن
بيان//ماعليك مني روح تعشى مع ضيوفك مو حلو تطلع يالله واليل كله قدامك داوني على كيفك
زياد ابتسم لها بحنيه//بوريه ولدنا الدب هد حيلك
بيان//عساني ماانحرم منه لاهو ولا ابوه
زياد باسها على راسها وطلع
بيان تنادي على الهنوف //الهنوف وينك
يووه وينهم ذووول
وغمضت عيونها بترتاح
؛؛؛
الهنوف//اممم بقولك بس ماتزعلين من عمي
رغد بخوف//ايش انشالله ماازعل
الهنوف//انا سمعت عمي يكلم ابوي انه كان يبغى يطلقك لانه مريض
رغد ارتاحت//ااااه كنت ادري عسى هالمرص ينجلي عنه
الهنوف//تدري وايش موقفك
رغد //حياتي معاه من البدايه مبنى على الصراحه مهما حط بخاطره مصيره بيعترف ماعدا مرضه اللي مو راضي يكلمني عنه
الهنوف//ماتعرفي ايش في عمي
رغد ارتاعت//لا اشبه الله يستر
الهنوف // بس هالمرض مصاب فيه بعد ماتوفت غدير وحالته تدهورت ورفض يتعالج وبعد وفاة ولده تركي حاول ينتحر مرات عمي رافض العلاج رفض نهائي وعمري ماشفته يضحك ويسولف عقب وفاة زوجته
الا بعد ماتزوجك حسيت الحياه رجعت له بعد مامات
رغد //بسم الله عليه مابتقوليلي
عن مرضه
الهنوف//ماتقولي له انا خبرتك
رغد//تطمني
الهنوف//ذاااك المرض يوووه اخاف انطق اسمه
رغد بقلق واضح//اي مرض لايكووون
ايـــ ـ ـ
الهنوف//لا بسم الله عليه بس والله كلهم يهلكو الادمي
رغد بهمس//لا سرطان
الهنوف اومأت راسها بإإإيه
رغد شهقت
وهي تحرك راسها بالنفي
مسكتها الهنوف
//خلص ياعمري بس انشالله انتي تشجعيه انه يتعالج ووانشاءالله مافاته العلاج
رغد بصوت باكي //ووفين هالمرض
الهنوف بحزن لحال هالمسكينه قبل عمها
//في الـــــدمـــــاااغ
رغد غمضت عيونها وهي تبكي
الهنوف تهدي فيها //لايارغد البكى ماينفع ابغاكي قويه توقفي جنبه تساعديه والا ايش يارغد
رغد تمسح دموعها//بحاول
اااااه يابدر يارب طووول بعمره
الهنوف//ااااامين
اااا تعالي لغرفتي عدلي وجهك والله لويشوفك عمي ليقص راسي
رغد ابتسمت لها وهي مهمووومه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


فـــــي احـــــدى الامــاكـــــن المـــتـخـفيه عن عـــيـووون الابـريـــــاء لـلاجـتـمااااعـــــات الـــســريه لاحضار كل ماهو ممنوووع

محمد//مب فاضي لطلبات حمد
عبد العزيز// حمد ماقصر معنا وكلها طلقه رصاصه وانتهينا
محمد//سووو اللي تبيه انا منتظر اللي اهم
عبد العزيز وهو يشوف الاوراااق //انت ضامن هالطريقه ماراح تنكشف
محمد بسرحان //لو فيه احد يستاهل طلقه الرصاص فهو الملازم هادي
عبد العزيز بضحكه شيطان//هههههههههههههههه جاي دوره لاتستعجل ياشيييخ
ماراااح اخليه يخرب علينا
جاه اتصال
عبد العزيز// هلا والله بالغاليه
بدور//هلا يبه انت وينك تأخرنا على الطياره ماما بتكنسل
عبد العزيز ضرب على جبهته بمعنى انه نسي
//اوووه جاي ياعمر بابا يالله ثواني وانا عندكم
بدور//باي حبي

عبد العزيز //باي
والتفت لمحمد
//يالله اشرف انت على كل شي
نسيت اني مسافر لباريس
محمد بسخريه//اشوف زوجتك ممشيتك على هواها
عبد العزيز
//هههههههه هاذي بنتي
وبعدين وش دخلك الا زوجتي مااقدر ارخصها عشره عمر وصابره علي دام العيب مني
محمد//متع عمرك وليييش كل هالعز وحارم عمرك
عبد العزيز//ماعليك مني
الحين هالله هالله في الطلبيه وبعدها نفذ طلب حمد
محمد بتملل//لاضمنت اللي بالطريق ساعتها طلب حمد بيتنفذ
الاااا قلتلي وش اسمه
عبد العزيز //ااا مـــــهــدي حـــســن الـعـ ـ
محمد//وش سواله اقصد يستاهل نقتله
عبدالعزيز//ومرت بدر وولده يستاهلو
هذي لعبه واحنا اللي نتحكم فيها
وش فيك احسك متضايق
محمد//ماكو يالله روح تأخرت ع الطياره
عبدالعزيز//ااااييييه يالله سلام ماابغى ارجع والقى الدنيا مخبوصه
محمد//ولايهمك ارتاااح
طلع عبد العزيز ومحمد رجع لسرحانه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

غفوة اوجاع
28-08-11, 10:28 PM
توقعااااااااتكم ...واعذروني ان قصرت في تنزيلها لظروف وللان اكتب في البارت القادم .....انتظرووووني....
يالله تحياااااتي
اختكم
\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

غفوة اوجاع
29-08-11, 05:17 AM
أسبق العالم وأسبق الغير..
وأوصل الرسالة قبل الطير..
(من أرض المملكه)
..(أرض الخير)..
مــن جنــوب ربوعها
~جــازان غيـــــر~
..أختـــصـرها وأقـــول..
~كـل عـام وأنتـم بألف خيـر~

غفوة اوجاع
29-08-11, 06:15 AM
يارب في آخر أيآم من شہرك آلمبآرك
آكتب لہم كل أنوآع آلسعآده
وآلتوفيق

يآرب أثق إن دآخلہم أمنيہ لآيعلم
بہآ سوآك ف حققہآ
أن كآن لہم خيرآ فيھآ

وآفتح لہم في جميع آلأمور
و أرزق قلبہم كل مآيتمنووون

آللھم اني آستودعك إيآهم
مدى آلعمر فأحفظہم أينمآ كآنووو

آللھم لآ تكسر لہم خاطرآ~
و لآتصعب لہم حآإجہ و
لآتعظم عليہم امرآ

ربي بشرهم بقولك;
{لہم مآ يشآؤون}

{ربي إرزقہم فرحھ تجدد آلرووح
ف حيآتہم}ياااارب.

طيب شمر
29-08-11, 11:20 AM
محزنه تلك آلكلمآت
يعطييك آلع ــآفييـه.

Rرهف فلسطينR
30-08-11, 02:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي غفوة أوجاع كل عام وانت وكل أعضاء المنتدى بالف خير وعيدكم مبارك وعساكم من عواده
أتمنى منك أن تكلمي الرواية بأسرع وقت ممكن وبعيدا عن الأحزان:bb55bh:(q78)
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
30-08-11, 03:42 AM
مرحبا اختي القعقاااااع وكل عاااااام وانتي بخيييير وجميييييع اعضااااء منتداااانا الغاااالي ومزيدا من التقدم وعساااااكم من عواااده
مشكوووووره على المروووور
فاااااالك طيب
ونوووووورتي والله

غفوة اوجاع
30-08-11, 03:45 AM
بكل حــب
أهنئ منــتــدى قصــيمي نــت
وأحباب قلبــي اعضــاء منتدااااي الغــالي
ــ"بعيد الفطر"ــ
•°و كَل عآم وأنتم بِخيّر•

غفوة اوجاع
30-08-11, 08:14 AM
مقتطفاااات من ماستقرؤوووه في الجزء الجاااي ,,,,,

×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

فيصل وصل حده وعصب
//وبعدين معاها هاذي ترى زودتها
هيفاء تهدي فيه وتسكته


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

بندر يناظر لمحل ماراح منه فراس\\ماادري بس الله يستر مايزعل كذا الا اذا وراه سالفه شايده
احمد نزل بصره لتحت وهو يفكر

×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


قاطعه صوووت يوسف وهو ينادي على وليد اللي طلع دووون سابق انذار حتى ماتكلم ولا دافع عن نفسه حس بالانهزام حس بنظرة الاهانه الموجهه له


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^



وقف وليد وهو متفاجئ وش فيه طارق حالته كذا معقوله هذا كله عشــــان ..
وانقبض قلبه
لف ووطلع من الفيلا بكبرها


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


انتظروووووووني
~_^

doudis
30-08-11, 01:27 PM
غيدكم مبروك وكل عام وانتم بخير
اختي نزلي اليوم جزء حتى صغير بمناسبة العيد

اهلا اختنا اهلا باحلى كاتبة في المنتدى
انا مصرة ان حسناء مستحيل تحب وليد وهي راح تحب طارق لانو اختي هي معتبرة وليد اخوها وها النظرة مستحيل تتغير حتى لو رجعت ذاكرتها و اتوقع فراس يخطب سارة رغم كل شيء يعرف انو اخوه هو السبب يكرهه واتوقع حلا تتزوج دحيم

doudis
30-08-11, 01:34 PM
غيدكم مبروك وكل عام وانتم بخير
اختي نزلي اليوم جزء حتى صغير بمناسبة العيد

اهلا اختنا اهلا باحلى كاتبة في المنتدى
انا مصرة ان حسناء مستحيل تحب وليد وهي راح تحب طارق لانو اختي هي معتبرة وليد اخوها وها النظرة مستحيل تتغير حتى لو رجعت ذاكرتها و اتوقع فراس يخطب سارة رغم كل شيء يعرف انو اخوه هو السبب يكرهه واتوقع حلا تتزوج دحيم

Rرهف فلسطينR
30-08-11, 02:59 PM
أختي غفوة أوجاع أرجو أن تقومي بتنزيل الجزء القادم
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
30-08-11, 10:35 PM
تسلميييييين اختي من توووونس وكل عااااااام وانتي بخييييييير وعسى اياااامك سعاااااده دوووووم

بالنسبه لتوقعاتك بكييييير عليها لساتنا في البدايه اوكي
ويسلمووووووو على المروووور حبيبتي

غفوة اوجاع
30-08-11, 10:45 PM
ااابشري اختي القعقاااااع
ويسلمووووو عالمرووووور

غفوة اوجاع
30-08-11, 10:50 PM
يبــہ ​ليتگ تعرف بس فيني وش يصيرلٱشفت وٱحد على صدرگ:::[..∫∫..تضمـــــــھ..∫∫..]مدري غلٱ وٱلٱ غيرھ ٱو تقديرٱو هو مگٱني مٱٱبـــي من هو:::[..∫∫.. يشمـــــھ ..∫∫..

غفوة اوجاع
30-08-11, 10:51 PM
يبــہ ليتگ تعرف بس فيني وش يصيرلشفت وحد على صدرگ:::[....تضمـــــــھ....]مدري غل ول غيرھ و تقديرو هو مگني مبـــي من هو:::[.... يشمـــــھ ....

غفوة اوجاع
30-08-11, 11:29 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فـــــي بيت هيفاء

فيصل وعد هيفاء يطلعها البحر بس بشرط منى
وهي الحين جالسه تحاول فيها
//منى لاتقهريني هو في جهه الا انتي وانتي الثانيه رافضه تروحي معاه وبعدين تطمني ماراح ياكلك
وانا معاكي
منى//خلص اعطيتك كلمه ممكن تخليني اعرف اركز بكره عندي امتحانات

هيفاء //بوريكي والله ماراح امشي معاكي في حاجه

منى//انا عارفتك يامنانه
هيفاء طنشتها وطلعت
شافت فيصل مع يعقوب وليالي بخيبه

مهدي من وراها
//اشبك واقفه هنا فيه حاجه

هيفاء زعلانه على مهدي لانه ماعجبها حركته في بنت الناس(الهنوف)
//انت لاتكلمني

مهدي //اوووه هيوفه والله ماكان قصدي أأذيها بس جت كذا وزلت لساني
هيفاء//هادا كلوو زلت لسان طيب كيف الجد ماشفتها كيف مضروبه في عرس صديقتي كسرت خاطري
مهدي //مضروبه
ااااااه تدرين انا غبي وبضل طووول عمري غبي
هيفاء ساكته ماتكلمت
مهدي بضحكه سخريه //ومالقت الا انا وفضحتها
رجع لغرفته وهو متضايق وعيون اخته تتبعه

//وش قصته هذا

هيفاء التفتت لفيصل وغيرت الموضوع//
مناوي رفضت

فيصل وصل حده وعصب
//وبعدين معاها هاذي ترى زودتها
هيفاء تهدي فيه وتسكته
//بس بس اشبك يابابا تعال انا بقولك كل شي
فيصل //هيفوه لاتحاولين اشبني انا ليييش رافضتني هيا قاعده تهينني بس انا بوريها مين فيصل بوريها فيصل على حقيقته

مسكته هيفاء من زنوده
تعال وراي بخليها تركض وراكـ وقول هيوف ماقالت
فيصل \\يعني ايش خليني اروح لها

هيفاء \\عيب هاذي يتيمه لاتستغل وجودها عندنا
تعال معاي واللي راح اقوله لك نفذه بالحرف راااح تركض وراااكـ وانا ماراح اخليك راح اطلع إشاعه فيك انك خطبت
فيصل \\هذا اذا مافرحت
هيفاء\\اوووه صدق ماتنطاق امشي ياللااااه
فيصل \\اااااه ياقلبي متى يرحموووك
وهيفاء تضحك عليه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

الـيـوم موعـد سـفـريــة
يـوسـف وعـيـاااالـه للـخـبـر
فدييييييت اسمها .......

فــي الخــبـــر
الكــل منتظر جيت يوسف وعياله منهم مايكون انتظاره ولـــه ومنهم مايكون انتظاره شووووق ومنهم مايكون حــب ومنهم مايكون خوووووف ورعب ومنهم مايكون انتظاره حلووول لحيرته

فرااااس بعصبيه لانه هاليومين اخلاااااقه قافله كلللش\\احمد شد زيييين تعبت منك وانت مو معاااي
احمد\\كاني شااااد فراااس لو مو فاضي خلص رووح موضروري انت تنصب الخيمه خل جمعه يجي يساعدني قاعد تصارخ
فراااس ثاااير\\احمدووه ولا كلمه خلص واننت ساكت
احمد سكت وهو يناظر اخوه بلؤم وش فيه هذا اصغر عياله انا

جاهم بندر
\\اوووف تعبت خلص فروس روح انت وجيب العشا

فراااس بعصبيه \\خييير يااخ بندر وش شاغلك بعد ليييش ماتجيبه انت ترى مو فاضي لكم

بندر مفتح فمه عالاخير :o \\فرااااس بسم الله عليك وش فيك
فراااس مطنشه

بندر\\من بندر لفراس حووول حووول

فرااس قام متنرفز وخلاااالهم الشغل

احمد\\اوووه مابغينا وش فيه اخوك لييش زعلان

بندر يناظر لمحل ماراح منه فراس\\ماادري بس الله يستر مايزعل كذا الا اذا وراه سالفه شايده
احمد نزل بصره لتحت وهو يفكر

بندر \\اوووه شكلي صدق بكمل انا الشغل
يالله احمد شد زين

احمد ابتسم وهو يحرك راسه ارتحنا من فراس اجا ثقيل الطينه لسه مامسك شي وهويامر شد زين
بندر بعصبيه\\احمدووه وييين الناس ركز زيييين
احمد\\هههههههه مو لايق عليك العصبيه
بندر\\يعني كلللش ماانفع
اوووف واسواة
احمد\\ ههههههههههه سواة ربك بعد كذا انخلقت
بندر \\شــد زييييين قال كذا انخلقت تتمنى اصلن تكون مثلي
اسسسس ولا كلمه

واحمد مبتسم على الاقل بندر يوسع الصدر احسن من فراااس الغامض
ًٌٌٌٌٌٌٌٌٌُُُُ""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

عند فراااس اللي كان متضااايق حده
ويفكر بقلبه اللي يعتصر الم على بنت عمه ساره اااااه ياساره قصمتي ظهري
ودي ودي فييييك ياساره انا خلاااااص عشقتك تجين وتقولي لي انكـ
غمض عيونه بقهر وهو يستغفر ويحاول يهدي نفسه
جلس عند الزرع وهو يحاول يهدي نفسه ودقات قلبه اللي حاسه فيه انه فاضحهه
اخذ جواله وهو متردد
ودق على رقمها بس مغلق
اااااه اكيد بالطياره الله ياخذك ياساره مثل ماخذتي قلبي وشتتيني ااااه ياريتني اخذتك معي علىالاقل ترحمي اللي وسط جوفي

\\فراااس لييش مو معى اخوانك

التفت وشاف عمته مشاعل
اسطنع ابتسامه
\\ماشي مليت من بندر وسوالفه تعالي حياك
مشاعل \\ياحليلك يافراس مووو مصدقتك بس بعديه لك
فراس ابتسم وهو يحرك جواله بتوتر
\\اممم كيف النفسيه
مشاعل وهي تتنهد\\زفت
فراس وهو يلتفت لها\\ليييش ياعمه
مشاعل
\\مو راضيه اروح واستانس ووعمك وليد مطرود انا ادري فيه وليد تعبان بس مايبين دووومه كذا مايحب احد يحس بضيقته

فراس يناظر للزرع\\عمي هو اختار حياته وهو عارف ايييش بيصير لاتزوجها

مشاعل\\بس الحين مستااانسه يوسف بعد ست سنين بشوفه مو مصدقه حتى اشوفه

فراس بنظره لاتفهم \\الله يجعل شوفتهم بس للافراح
مشاعل\\فديته وغلووو وطروق الدب وسارونه الصغيرونه
فراس انقبض قلبه
وفي نفسه\\ماعادت صغيره صارت وتنهد بحزن

مشاعل\\فراس قلي وش مضايقك

فراس ماقدر يخبي الضيقه\\متضايق ياعمه بس مااقدر اشكي
مشاعل\\اكثر من الا ستغفار يجلي الله همك وقول دعاء الهم ودعاء الكرب
ااااه يافراس والله كسرت خاطري طيب واذا قلت لك ماراح اعلق انت بس فضفض وانا بسمعك اعتبرني البحر ايييش رايك

فراس ابتسم لها
\\انا احب
مشاعل\\والحب مايضايق

فراس بألم \\بس البنت دقت علي تقول اغتصبت

شهقت مشاعل \\مااقدر ايش اقولك ااااه يافراس الله يعين قلبك
فراس\\خاطري فيها ماتوقعت اني راح اتعلق بيها هالكثر مااقدر انساها ياعمه
مشاعل
\\بس تعرفها هالكثر لدرجه انك تكون واثق منها
امكن الغلط صادر منها
فراس يحرك راسه ينفي كلامها
\\لا ياعمه انا واثق فيها مثل ماانا واثق في نفسي البنت صغيره وغبيه وماادري مين هالكلب اللي سوى سواته فيها
مشاعل\\فراس انت تعرفها دام تعرفك
تعرف غيرك
فراس\\عمه كافي لاتشككيني فيها قلت لك واثق فيها مو راعية خرابيط

مشاعل\\انسها يافراس خلص دوووس على قلبك وانسها لاتتضايق ولاشي لا تعيد سالفة عمك وليد كافي مصايب ارحمونا خلص

فراس ناظرها بغبن وحيييره

مشاعل بشك \\ماتوقعتك راعي خرابيط اصلن انا واثقه فيك ماتكلم بنات مييين هالبنت

فراس\\مااقدر

مشاعل\\انا اعرفها

فراس حرك راسه بإإإيييه
مشاعل بقلق\\ميين يافراس قلي مين
فراس وقف \\مااقدر اقولك مااقدر
ورااااح عنها
هروووب من استجوابها

ومشاعل تناظره بقلق وتساؤؤؤل مييين هالبنت ااااه الله يستر
ودخلت جوووه

ٍٍٍٍٍِِِِِِِِّّــّـــّــّــّــَــٌــًــّـــّـــّــ ـّ


فـي شقة ولـــيـد

كان في غرفته
يكلم سامر
\\طيب غط عني بس شهرين وراجع

سامر\\وزاري ليش مايجي المعمل مهترئ بدو تصليح وبردو الموزفين بدهم علاوات على رواتبهم وكلو ياطويل العمر فوووء راسي

وليد\\بل وش بعد ماقلته
سامر\\واللهي ياطويل العمر من العجئه اللي هون

وليد\\خلص بس شهرين ثلاث وبجي
وضاري معرس عرسه بعد بكره
حاول ياسامر تمشي كلشي حتى اجي واشوف وش صاير
سامر\\اااه الله يئدرني بس انتو تجوزووتهنو وانا طايح بالمصايب هوون
وليد\\ههههههههههههههاااااي بدينا بالغيره

سامر\\شو بساوي مرافئ خليجين يموتو بالزواج
وليد\\متأكـد بس الخليجيين يحبون الزواج وانت ماتموووت بشي اسمه حريم وخرابيطك معهم لاتخليني افضحك الحين على الاقل احنا نتزوج مانحب الطرق الملتويه اللي يحبوه امثالك

سامر\\ااا شو إلنا ماغلطنا وبعدين حتى انا بدي اتزوج

وليد\\ اوووووه عدل عدل ومييين تعيسة الحظ
سامر مستحي\\مابخبرك انتى تعى وبتشوفها

وليد\\على خييير انشالله يالله سلم
سامر\\مع السلامه

تنهد وليد وهو مبتسم على سامر اللي يحب يناكشه وينتهي على خسارته

قام بيتجهز اليوم بيدوووس على نفسه وبيروح لبيت ابوه عشان يسلم على يوسف صح حزت بخاطره انه محد رحب فيه بالعكس انطرد،
بس يالله من اجل عين تكرم مدينه و ضرووري يحط حسناء عند اهله عشان يسافر يشوف شغله في باريس
ومايبغاها تسافر معاه كافي عذاااااب وهو منحرم منها وموقادر حتى يناظرها ...

حسناء في الصاله تتفرج عالتلفزيون

وليد ينادي عليها من جوه الغرفه
\\حسناء ويييين الملابس

حسناء\\يوووه اليوم غسلت كل اللي بدولابه
وش اسوي الحين اكيد بيعصب الله يستر

طلع لها وليد وهو لابس وزره وصدره عريان ولاول مرررره تشوفه بهالشكل

حسناء نزلت بصرها
وليد حس على نفسه بس ضروووري يسألها
\\حسناء دولابي فاضي وووين ملابسي

حسناء \\غسلتهم كلهم

وليد مفجوووع oـo
\\اييييش كلهم ااااااه وش فيهم حتى غسلتيهم

حسناء\\ااا حسيت نفسي فاضيه وووو وووغسلتهم

وليد تكتف\\والحين وش السواه

حسناء\\ثوااااني بكوي لك ثوب واجيبهم لك بسسس لاتعصب

وليد\\مو معصب بس عجلي وفشله بعد اقابل اخوي بهالشعر اكوي لي بعد شماغ اغطيهم فيه ولاتخربيه

حسناء\\تيييب

وليد ابتسم ووده يضحك بس مايبغى يحرجها وهو يفكر ياخذها معاه
وحسناء على طوووول راحت تكوي{{ خخخ طبخ طبختيه اكليه}}

وكلها ربع ساعه
ودقت عالباب
وكلشي معاها مكوى ومرتب ومبخر بعد من ملابس داخليه للثوب والشماغ
وليد فتح لها الباب وابتسم لما شافها منزله راسها وهو يشم ريحة البخور
دنق عليها وباسها على راسها
\\عسى ربي يخليك لي ولايحرمني منك

حسناء استحت ازووود من اول
اعطتهم له وراحت وخلته يناظرها بحب

لبس وتعطر ورحط الشماغ على راسه وهو يحاول يخبي شعره الطويل
بس طلع جوووووناااااااان

راح لغرفة حسناء
لقاه مفتوح
\\حسناء وينك

جاوبته بزعل\\تعااال هنا

دخل وشافها ماده بوووزها

\\طيب وليش زعلانه خلص ماراح ابوس راسك

حسناء\\لا مازعلت على هاذي

وليد\\اجل
حسناء\\ولاشي اممم شكلك طالع
وليد بتردد\\تجي معاي
حسناء\\لوييين
وليد\\اممم عند اهل صديقي
حسناء\\لالا مافيني حيل طووول اليوم وانا اغسل ملابسك يالدب
وليد\\هههههههههههههه لالا عملتك هاذي تسجل في التاريخ الله يستر من الفراغ
اييييش رايك ترجعي تدرسي

حسناء بفرررحه
\\والله
وليد\\ايييه بس كلها كم شغله وبتدرسي من الاسبوع اللي جاي
حسناء على طول باسته على راسه \\عسى ربي لايحرمني منك يااااروع اخ في الدووونيا
وليد\\ههههههههه يالله سي يوو
حسناء\\بااايوو خخخ

.................................................. ..

في المطار
توووهم واصلين
مروان وعياله طارق وغلا وساره وناصر ونديم والاكيد يوسف وزوجته

كانو بإستقبالهم
متعب وضي وبندر

متعب لما شاف اخوه ردت له روحه وعلى طوووول راح له وهو مبتسم وحضنه
بندر حضن مروان وسلم على طارق وكمان طارق ومروان باسو راس عمهم
وضي مو راضيه تفك من امها وحشتها حيييييل
وبالاخير استحت وسلمت على الباقي
وطلعووو...

،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘,‘,‘,،‘,‘,‘,‘,

غفوة اوجاع
31-08-11, 05:44 AM
،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘,‘,‘,،‘,‘,‘,‘,

فــي الفـــيلا

جهزت الخيمه وفرشوها وزينوها وصاااارت بأبهى حله والجد والجده وكووووول البنات جالسين معاهم جاهم احمد كاااااشخ ع الآاااخر وطااااالع لووووول \\وش رايكم فيني اهبل صح

صفرت هدى وبنات ضي حيوووه وماقصرو فيه
الجــد\\اهجد وانا جدك
احمد \\تيب
الجد\\من الحين ها ثقالة الدم بطلوها عمك جاي يرتاح لاتزيدو عليه
هدى تهمس لمشاعل \\عز الله راح فيها خخخ
مشاعل\\هدوووه لاتفاولين صمخ
هدى\\الله يطووول بعمره
العنود بتملل\\اوووف تأخرو مليت
مشاعل\\اصبري وبعدين احسك مو فرحانه
العنود\\الا بس لو انتظرناهم جوه مو كان احسن
حرررر
مشاعل\\لاوالله بالعكس مااحلوو الجو الا اليوم فديت يوسف بركه
هدى\\بركه والا بيرو ههههههههه
الجده\\ااااه الله يعين بس على دجتك وهبالك

دخل فراس ولابس روب البيت عكس الكل كاشخ وجلس من غير لااا يعطي اي احد اهتمام
\\تأخرو صــح

هدى\\اكيد ضي لساتها حاضنه عمي وتبكي ومو راضيه تفكها
خخخخخ
مشاعل\\لا اليوم فيك شي

فراس لاحمد\\وصل العشا
احمد\\ايييه من زمان
انت نمت وجهك مخطوف تعبان شي مو طبيعي بالمررره
فراس يتنهد\\ ايييه نمت
احمد\\اها مو من عوايدك
فراس\\كيفي انام وقت ماابي عندك اعتراض
احمد\\نووو وييي
ولف عنه
وفراس يمسح على وجهه لازم يعدل من اخلاقه موو حلوه بحقه وحق عمه وعياله يستقبلهم باخلاق شينه

حس انه احد يناظره التفت وشااااااف مشاعل وهدى يناظروووه
اشر لهم خير فيه شي
حركت مشاعل يدها على ذقنها بمعنى ابتسم عشاني
فراس غفل عنها وهو يلوم عمره ليييش نزل كلن جلس بالغرفه ابرك

هدى تساسر مشاعل \\وش فيه له يومين مو على بعضه
مشاعل\\مالك شغل

وفجأه سمعو صرااااااخ بناااااات ضي اعـــلان عن وصوووووووووووول يـــــــوســــــــف وعـــيـــاااالـــــــــه
والكل وقف
طبعا البنات كانو لابسين عبيهم احتياط وتلثمو لما سمعو رجة البنات بشوفة اخوالهم ماعدى مشاعل وضي اللي يتكشفون وانتو عارفين ليش

يوسف طااااح بحضن امه رغم كبر سنه الا الحين مثل الطفل اللي محتاج لحضن امه وامه ماقصرت تشبثت فيه وهي تبكي وتشكي وتعاتب
ولما شاف ابوه بعد من حضن امه وحضن ابوووه حضن المشتاق الفاقد واخييييرن لم شملهم والكل سلم على بعض البنات على البنات والشباب على الشباب
وفرااااس تعدلت اخلاقه بشوووفة ناصر اللي كان محتاااج حيييييل لجيته

طبعا البنات في جهه واشباب في جهه وعيال ناصر في النص

ام متعب وهي حاضنه طارق
\\فديييت قلبك ماشاء الله تبارك الرحمن كبرت اللهم صلي عليك يامحمد
وطارق مستحي من نظرتها له ومدحها
للحين مو مصدقه انه صار رجال

احمد\\عداااال عدااال ها عسى انبسطت يااخ طارق
وطارق يأشر له حسابك بعدين

ضي\\فديتك يمه ماني مصدقه يااااه تووو مانورت الخبر بكبرهااا

ام فهد\\النووور نوركم ماشاء الله البنات كبرووالعيال صارو رجال الا يافرحة الخبر فيهم

مشاعل تناظر للبنات اللي هجدو يقالهم مستحين
\\وينها ام ضحكه لايكون مستحية

هدى تتمتم بكلمات لعمتها حسابي بعدين معاك
سمعتها غلا\\هههههههههه
ساره تناظر للي حرمها حبها وكسر برائتها وهتك بعرضها وهو يضحك ويسولف مع الشباب ولا هاااامه غفلت بألم وهي تهمس لغلا\\تعبانه ابي ارتاح
غلا\\بس مستحيه
هدى داخله عرض \\اقدر اساعدكم
غلا\\اااا ساره مانامت من الصباح وووتعبانه وتبي ترتاح
هدى وهي توقف\\يالله ياساره تعالي معايا
وقفت ساره طبعا وجهها مكشوف لسه ماتتنقب
ام فهد\\ساره على وين
طبعا على مرأى من الشباب واكيد فراس اللي من بدري يسترق النظر ليها ووده يخنقها

ابومتعب\\ الجد\\على وين يابنتي

ساره بصوت مهزوز بسبب نحفها وبسبب خجلها \\تعبانه ياجدي ابغى ارتاح

الجد\\طيب تعشي وبعدها نامي

ساره استحت وتراجعت بتجلس بس
ضي مسكتها وانقضتها من الموقف المحرج وطلعووو

ام متعب\\هاذي سوير يالبى قلبها صغيييره عاالعباة ليش حاكرتها بهالخيمه
ام فهد\\هههههههه اي صغيره بثاني متوسط بس جسمها صغير وقبل لانجي بأيام كانت مقربه

العنود لغلا\\وشخبار دراستك
غلا\\الحمدلله وانتي
العنود\\والله صعب هالادارة اعمال كلها انجلش ؛)
غلا\\الله المعين


فـــي
هااللحــــظــه
دخــــل
شــخـــص
مـــو
متــوقعـين
جـيــتـه...


دخل وهو كله امل وكله رجاء ان تنتهي معاناته
وقف في نص الجلسه
قداااااااام ابوووووه واخوااااااانه
منهم من وقف فرحااااااااان بجيته
ومنهم من ناظره نظرة كره ومنهم من تضاااايق من وجووووده


هــذا
ولـــيـــد


ابو متعب كان بيطرده بس حسسس بيد يوسف تضغط على يده بمعنى تكــفى اهدى يايبه
ناظر ولــده وهو مقطب حواجبه

وقف يوسف وهو يناظر لوجه وليد الجامد
وليد للحين مايناظر احد الا عيون ابوه الغاضبه المقطبه صراااحه متفاجئ من موقف ابوه المعادي لهادرجه زواجي من حسناء وللللد هالنظره

متعب بإستنكار \\ولييييد ماتشوف يوسف سلم عليه

هدووووووء والافواه مفتوووحه عالاخير خخ والعيون متحجره تترقب الاعصااااااار

يوسف\\وليد ماودك تسلم علي

ولــيد ماتحرك ابــد ماغييييير يناظر ابوووه
وااللي يشوفه كأنه مجسم مو انسان ولاااا حركه


ابو متعب بإقتضاااااب\\ولكـ وجه جااااي لبيتي مررره ثانيه مالكـ رجعه والاامل لك في هالبيت ولا اهله

ام متعب اغمى عليها

ووليد ولا ابدى اي حركه ماغييير الدموووع اللي انسااااابت على خده

يوسف\\يبه اذا لي معزه عندك تكفى يايبه سامحه
متعب\\والله يايبه مايسوى هذا كله هذا ولدك يبه وليد ماغلط وليد يايبه سوى اللي اي واحد نشمي وكفو يسويه ستر على هاليتيمه عقب ماضيعها ولد يوسف

هنا طارق انقبض قلبه اصلا من وقت مادخل عمه وشعر جسمه وقف

متعب\\سامحني ياخوي ماكـ ـ
قاطعه يوسف بخجل وحسره\\ولــدي غلط مااقدر انكـر بس وليد الموقف اللي سواه يرفع فيه الراس مو ينطرد يايبه
ووو ولدي لساته مراهق هم بعد ماينلام

ابو متعب\\اخوكـ عصاني ماعلي من مواقفه الشهمه انا علي من موقفه معي
اذا ودكم فيه انا طالع

متعب مسك ابوه\\يبه اصبـ ـ
قاطعه صوووت يوسف وهو ينادي على وليد اللي طلع دووون سابق انذار حتى ماتكلم ولا دافع عن نفسه حس بالانهزام حس بنظرة الاهانه الموجهه له حس بعدم الراااحه وعدم الانتماء لهذا المكان رغم حاجته له حسسس بالانكسااااار

الله امر بالوصل من بين الاقارب
وحنا بوقت زايد(ن) بالقطيعه
وانا من اللي شفت بالحيل منصاب
وضاقت علي الارض لو هي وسيعه
يابوي انا من صدتك عارضي شاب
وحطيت في تسبدي جروح(ن)بليغه
مغير اهوجس مثل منهار الاعصاب
انا اشهد ان صدك عني وجيعه
ولا لقيت لها تفاسير واســـباب
ومـعاتبك محـرمه في الـشريعه
شـفت الـمـهونه من شباب وشياب
وانا عن الحقــران نـفسي رفـيعه
لانـي بسربوت ولانـي بـكــذاااب
ولالي مع الانذال شريه وبيييعه
يابوي كل مافكيت باب تســكـره
وخـصيتني يابـــوي في هالـطبيعه
تـرا المعونه جات من رب الارباااب
لاحد(ن)يحسبني برجوا صنيييعه
لكن ابي جمع الاحباب والقرايب
قدام كلن يغلق الـمـوت ريـعـه
يابــوي طيررك لـه جناح(ن)ومخلاب
يحـط في ربـت الحباري فنيعه
ماهو بحق انك تحطه بسرداااب
وتحمله من فوق ما يستطيييعه
حطه على يمناك وتشوف الاعجاب
وافخر بطلعات مع اهل الطليعه


وقف طارق وهو للحين مو مصدق ان حســناء خلااااااااااص صارت متزوجه من عمه
ولحق بعمه

الكل قام من هالموقف وانقلبت اليله حزن وهم وغم

متعب\\فراااااس الحق بطارق لايسوي لنا مشكله

فراس واحمد وبندر وناصر ونديم على طووووول ورى عمهم وطارق


عند وليد لما وصل لسيارته على طووول رمى الشماغ جوه السياره بقهر وهو يمنع نزول دموعه مررره ثانيه
تنهد بصوووت عالي وهو يستغفر ربه ويحاول يهدي من اعصابه اللي تلفت اليله


جاااه صوت طارق المستفز
\\تتوقع انك لو تزوجتها بتكون بطل زمانك والا انك بتحرمني منها
وتقدم منه وهو يضرب على صدر عمه وعمه يتراجع لورى من قوووة الدفه وكأنــه مستسلم له

واكمل طارق \\حسناء تحبني اصحى يابابا انت قاعد تضحك على عمركـ حسناء لي حتى لو تزوجتها

جاه صوت فرااااس الغاضب
\\طارق الظاهر نسيت نفسك ومع مين تتكلم

ناصر ونديم مسكو عمهم وسحبوووه للخيمه وهو يضحك ضحكه مستفزه موجه لعمــه وليد

بندر على طوووول حضن عمه وليد وهو متندم ويتأسف \\سامحني ياعمي ياريتني مت قبل لا اتكلم على جدي بزيجتك انا السبب ايييه انا السبب باللي قاعد يصير لك لاني غبي ريتني مت وجلس يبكي في حضن عمه

فراس مسك كتف بندر\\بس بندر انت رجال تبكي يالله فك عنه خنقته اوووه ياملاقتك

باعد عنه بندر وهو يمسح دموعه

فراس مسك عمه من اكتوفه وهو يوجهه له وصار مقابله \\عمي ماعهدتك تستسلم بسهوووله

وليد \\بس ماعهدت ابوي يتضايق مني بهالشكل ابد عمري ماشفت ذيك النظره على عيونه موجهه لي ابوي غااااضب علي ايييه غاضب

فراس\\لا جدي مو غاضب جدي بس مقهووور على الحركه اللي سويتها فيه تتزوج من غير علمه وانت داري لييييش جدي زعل كل هالزعل لانه يحبك غييير عن حبه لاعمي يوسف وابوي الا متعلق بيك شفت كيف ساعات الحب يضر

وليد\\يالله توقعت الامور بتزين بس شكلها العكس بروح
احمد\\تروح وجدتي تعبانه
على الاقل تطمن عليها وطمنها عليك وروح

وليد بمزح يخفي اوجااااعه\\ طلعوها مكان ثاني ترى طاح وجهي من الفشيله

احمد//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاااااي
يعييييييش الرجل الحديدي

فراس مبتسم//اابشررر ولايهمك

احمد لبندر//حليييييله لساته يبكي واااااااااا

بندر يضربه على راسه
//هههههههههه فيه احد غيركم شافني

كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههاااااي

بندر //اشوه


بعد ماطاحت ام متعب ودوها لجووه الفيلا والحريم كووولهم قامو معاها وام فهد زعلت من كلام متعب وتغللللي من جووووه اول مااجو على طووول عطوهم في الوجه

طبعا طارق وناصر ونديم ماارجعو للخيمه عشان طارق جته الحاله وناصر على طوووول خبه عند الزرع والحين جالسين يحاولون فيه لان ادويته والبخاخ بالشنطه وحالته صعبت عليهم والله يستر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

جوه الفيلا بعد ماتأكد فراس من هدى ان جدته فاقت
على طوووول خبر عمه وليد

ودخـــــــــل وهو كله الم وحنيييين
شاف الكل متجمع حواليها طبعا الحريم
ناظرته ام فهد بحقـــــــــد باااااين وعلى طووووول قامت وطلعت من الغرفه
ولحقوها ضي وغلا

هدى//هايجدتي شوفي مين اجى
ام متعب ناظرت للي وقف قدامها ودموووعها مغرقه وجهها المتجعد
وزااادت لما عرفته
//ااااااااااه ياوليدي عساني امووت ولا اشوف فيك يوم كذا عساني اموت ولا تنطرد من هالبيت

وليد ماتحمل منظر امه نزلت دموووعه غصب عنه رغم محاولته ان يكون انسان جامد في مثل هذي المواقف
//يمه تكفين يايمه سامحيني ولاتزعلي على ابوي يمه ابوي مهما زعل وقسى مرده بيلين ويرضى بس انتي لا تزعلي نفسك ولاتتعبي عمرك كاني بعد شارعين وكل ما زانت لي جيت وماراح اقطع اعتبريني يايمه متزوج ولي بيتي المستقل

ام متعب//ربي يوفقك وين ماكنت عسى ربي لايحرمني منك
وليد بأبتسامه مغصوبه//ولا يحرمني منك يمه زوجتي بالبيت وحدها تأخرت عليها ومسعدتني وشايلتني فوق راسها
يمه حسناء غييير يايمه تستحق اني اكابر على هالوضع عشانها

ام متعب//عسى عيني ماتبكيك عسااك طووول حياتك سعيد ويبعد عنك الوجع

وليد//اااامين يايمه وهالله هالله بأبوووي ترييه عييين السييح لاتهمليه ها لايتزوج عليك
ههههههه
ام متعب //هههه الله يقطع بليسك ياوليد عسى عمرك طوييييل

وليد//وعسى عمرك اطول من عمري
يالله يمه بروح لبيتي تأمرين على شي
ام متعب//هالله هالله بعمرك وانتبه لنفسك وزوجتك
وكملت ببكى
//وابي اشوف عيالك

وليد تألم //انشااااالله يايمه
ووقف وباس راسها ووصى مشاعل وهدى والعنود عليها ووعد مشاعل انه راح يجي لفرحها
وراااااااااح ولييييد والعيوووون تودعه وتبكي لفرااااقه


طلع وشااااف فراااس واقف عند الخيمه وباين عليهم انهم يتعشو وفراس كان مراقب الوضع
اشر لعمه امش الطريق اماااان
مشى للبوابه الخلفيه لان الخيمه مطله ع الطريق اللي تؤدي للبوابه الاماميه

شاف عند الزرع ناصر وطارق اللي كان منسدح عالارض ومغطي على وجهه بذراعه وباين عليه انه يبكي ونديم واقف وباين على وجهه الدهشه

وقف وليد وهو متفاجئ وش فيه طارق حالته كذا معقوله هذا كله عشــــان
وانقبض قلبه

لف ووطلع من الفيلا بكبرها وهو يغلي من القهر والغضب مو كافي عليه ابوه يجي ذا الزفت وو يحب زوووجتي
ولف على قدام عشان سيارته وروووح حااااملا الخيبه والانكسار واللالم



عند ناصر ونديم وعمهم طارق

ناصر//نديم وش فيك مبخت روووح شوف البخاخ في شنطته الرياضيه

طارق بصوت باكي ضعيف
//مـ ـالـ ـ ـه دا عـ ـي ودونـ ـي اي مكـ ـان ابـ ي ارتاح

ناصر يناظر لعمه//انت متأكد
طارق//إيــ ـ ـه
ناصر//ندييييييم وش فيك
تعال ساعدني
نديم بربكه//هاه ااا ايه هيا هيا
واخذو عمهم ودخلوووه لآقرب غرفه لإي ذاااك المكان وهو جناح عمه وليد اهم شي محد يحس فيهم
حطو عمهم وطلعو للخيمه عشان محد يشك بغيابهم اكثر,,,,,,




×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


فــــي جــــــــده
فــــي بيت حمد زوج هند
توووه وصــــل للبيت وهو حييييل متضاااايق ومهموم توه جااي من بيت ابوه


//انت جيت تأخرت حبيبي وادق عليك ماترد
غمض عيونه بألم
واصطنع المرح اللي عود زوجته عليه عكس الهموم اللي جواته
//ابي اتغلى عليك
هند//اها من تغلى تخلى
حمد تغيرت ملامح وجهه
وسكت

هند انقبض قلبها
//حمد قلي وش فيك تعبان شي

حمد يتنهد// اااااه تعبان شوي ابي ارتاح

هند//بسم الله وش هالتعب اللي يجي فجأه

حمد//امكن اموت الحين كمان قدرة ربك
هند شهقت//مو طبيعي اليوم لاتتكلم علي
ومشت من عنده زعلانه

وهو ولاول مررره مالحقها ولا هبل فيها ولا حتى راضاها كل اللي سوااه دخل غرفة نومهم وانسدح عالسرير وهو يناظر للسقف وكلمات ابوه اللي فاجئته وقراااره المصيري انه يبيه يتزوج بنت خاله الماسه اخت ياقوته خطيبت مشعل

غمض عيونه وهو يفكر كيف يفاتح زوجته بالموضوع هذا
لان ابوه خلاص عزم على هالشيء وحمد مو محمد اللي دوووم يطنش قرارت ابوه وعايش حياته حمد الابن المطيع المغلوب على امره واللي مايقدر يرفض لهم طلب وحتى لو عارض مرده بيرضخ لانه بمجرد مايشوف ابوه معصب وتعبان يستسلم

وايييييييش مصيييييرك ياهند....


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


فــــي بيت جــــودي

في غرفة جودي
كانت عندها حلا

//خلينا نطلع لبره انخنقت من الغرفه ايييش رايك نتمشى بالحديقه
//مافي احد في البيت
جودي//لا مااعتقد كان عندنا عمي حمد وامكن روح
حلا//تيب يالله
وطلعو

وهم في الطريق لاقوو الجد في الصاله
ناظر لحلا اللي ردت الطرحه على وجهها
وابتسم لمظهرها يحب البنت المحتشمه عكس بنت ولــــده اللي مشوهه شكلها بهاللبس وماكفى اللبس كمان تخشن صوتها واما مشيتها فحكايته حكايه ثانيه
ولاحتى فاندام خخخ

الجد لحلا//علميها يابنتي كيف تكون بنت محتشمه وناعمه
حلا استحت وماتكلمت
جوجو//يوووه جدوو لاتحرجني
الجد//احرجك!
روحي الله يهديك
جوجو//وياكــــ خخخ

ومشت وخلته وهو يناظرها بحسره مثل ابوها عمررره مافرحه ولا مشى له كلمه

حلا/بلوووم/مو عيب هالاسلوب مع جدك
جوجو//اووف يطلع الواحد من طوووره
حلا//ولووو ماتماديه احترميه
جوجو//انتي ماتعرفيه هذا مهمته يخررب على الكل حياته انا اللي عايشه معاه
حلا شهقت//جوجو خلص اسكتي لاطاح لسانك بأحد يمممه منك تاكليه
اممم الا حديقتكم تهببببل والا الورد هناك جووونان
جوجو//مصحه نفسيه حديقتنا خخخ
حلا//لا اليوم انتي يبغى لك ضربه على نافوخك
جوجو/بحالميه/كلشي منك يامحلاااااه
حلا تحرك راسها بمعنى هالبنت مستحيل تتغير ميؤووس منها

جوجو //عموووه وين كنت يالخيششه
حلا التفتت فجأه للشخص اللي من زمان يناظر فيها وماراح

لفت عنهم جهة الورود وهي تشد على طرحتها بقهر ماتحب احد يناظرها بهالشكل الا ثموري خخخ

جوجو تناظر لحلا واستنكرت الموقف//موعيب تناظر بالبنيه
//اوووه مين يتكلم وليييش ماتتحجب منك
قالها بإستهزاء
جوجو تجاريه//لانها خويتي روح لايجيك علوم مني
//هههههههههههههه الحمد لله على نعمة العقل ودخل لجوه

جوجو راحت لحــــلا//سوري حبي هذا عمي هشام يحب ينرفزني انا وهو مثل توم وجيري مااطيييقه ولا يطيقني

حلا//حصل خير كل الشباب كذا الله يهديم بس ماشاء الله على اخوي نديم احسه غييير عنهم كلهم عااقل ورزين

جوجو هنا اول ماسمعت اسمه حست شي بقلبها ايييه تحس قلبها يدق وحالها تلخبط بس اسطنعت اللامبالاة
//اااه قصدك ابو شعر عسلي يتهياء لك

حلا//جوجو ليييش ماتطيقي اخوي الا ندوم هذا غير
جوجو//وليش لحتى اطيقه مايهمني
حلا//يمممه منك اليوم مابروح الا وضغطي مرتفع
جوجو//بسم الله عليك عساه فيني
حلا//الله يحفظك من كل مكروه بمزح قلبوو
جوجو//اييييش قلبووو
ومشت ومسكت يد حلا //فديتك والله انا بقلبك
حلا تضحك عليها //مو بس بقلبي الا حياتي بكبرها مثل الــــo ‎ مااقدر استغني عنننك

جوجو تنطط فرحااانه//ياااااي مثل الاوكسجين فديتك والله وباستها على خدها
حلا//وااااع ماشفت ابيخ من هالبوسه وااااااااع
وجوجو حضنتها وهي مو راضيه تستجيب لتوسلات حلا انها تفلتها
....
والله يعينك ياحــــــــلا
يقال عنها بتبات عندها خخخ

×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


فــــي الخــــــبــر...
في شقة وليد
طبعا وليد لما طلع من عند اهله ماروح لبيته رااااح للبحر صديييييق المهموووومين

عــــنـد حــســـنــاء
منسدحه عالكنبايه وتتفرج عالتلفزيون وهي تحس نفسها خلااااااااص هلكاااانه مييين سوى سواتها غسلت دولااااااب كامل تحس ان جسمها مهدوووود ولو نامت يومين مايكفيها
غفت وهي في قمة افكارها على انها تقوووم وتطفي النور وتتغطى زين وتنام
غفت ولامن تغطت ولا سوت شي
التلفزيون شغااال وقمممة الرومنسيه اغنية لــــ أليسا و الاضواء هادئه واللي تعبان ويبي ينام ينام حتى لو بالسياره وهو يسوق
هع

طبعا حسناء نامت وخلاااااص وصاااارت في عااااالم الاحلااااام ولو تنفجر الشقه الا الخبر بكبرها مااااصحت خخ

بــــعــــد مروووور ســــاعــــتــيــن
الساعه 1بعد منتصف اليل

دخل وليد عكس خروجه كان كااااشخ دخل وكااااان مهدووود ازارييير ثوبه العلويه مفكوكه شماغه على كتفه ماعدا الطاغيه اللي على شعره المنسدل الى اسفل رقبته والعقال فوق الطاقيه
بــإختــصــاااار قــمــة الـرررثــــه

ناظر لغرفة حسناء اللي كانت مفتوحه بس مو على سريرها تنهد وهو مايبي يشوفها صاحيه وبالذات في حالته هاذي

تلفت حواليه وهو يمشي بهدوء بس مالقيها وينها هاذي
دخل للصاله وسمع الاغاني كانت اغنية رااااب مزعجه
مشى لجهه التلفزيون دور للريموت مالقاه التفت للكنبايه اللي مقابله التيفي
انقبض قلبه
غمض عيونه يبي يكذب اللي يشوفه
يااانااااس تعبااااان من وجودها معاااه يحس بإنجذاااااب بإنجراااااف مووو طبييعي لها لييييش تبي تعذبيني ياحسناء اااااه مالقيتي الا هنا تنامي لييييش مانمتي بغرفتك اااااه اكيد نامت من التعب
سحب سلك التيفي بقهر
ومشى لجهتها يبي يصحيها عشان تنقل لغرفتها لانه يبي يسهر هنا في الصاله مو جايه نوم عقب اللي صار والنفسيه اللي مووو تمااام
حن لملامحها اللي تدل على تعبها
تقدم لها بخطوات قلقه متردده
مشى بنظره على جمييييع انحااااء جسدها ودقاااات قلبه تتساااارع اكثر واكثر وهو يبلع ريقه
نزل لمستوى القنفه
واخذ يتمعن بالنظر لها عن قرب
مد يده يبي يلمس شعرها المتناثر على وجهها الى اسفل القنفه لان شعرها طوووويييييل
تراجع وهو يحس نفسه منهااااار ضعييييف امااام جمالها الطبيعي المبهر الجذاااب

تباعد عنها وهو يجلس على القنفه الثانيه وناداها بكل هدوووء مصطنع لان داخله براااااكييييين وزلاااااازل من المشااااعر المضطربه مابين الرفض واللإنجرااااااااف
//حسناء
وتنهد
//حــــســــنــــاء
قومي روحي لغرفتك

قــــومــــي حســــناء

لكن لااااااا مجيييب

مسح على وجهه بيده وهو يضبط اعصابه
اللي تلفت من هاليله
وقف وراح لها ودنق عليها وشالها وتوجه لغرفتها مووو قادر يجلس معاها في غرفه واحده وهو محــــــــرووووم شبه زوج وبقايا اخ لو واحد في مكانه ماكان صبر وكان تهجم عليها بكل وحشيه او حاول يستدرجها او يفاتحها بالمسايسه بس وليد مووو قااااادر يحط عينه بعينها حتى لو ناظرها من بعيد لبعيد وكل ماحط في باله يستدرجها يخااااف من ردت فعلها كونها بتصحى على صدمه التهجم عليها فيتراجع خوفآ من خسااااارتها فــــ وليد نااااادر من نوعه او حبه حب تضحيه
ولننتظر الى متى هذه التضحيه والمكابره ستستمر

حطها على سريرها وهي مطوقه بيديها حووول عنقه احتضنها وهو يشم ريييييحتها
ويغمض عيونه
سحب اللحاف وسطحها جا بيبعد وهو ناسي يدها المطوقه فيه فاختل توازنه وكان بيطيح عليها بس تمسك بسور السرير ووجهه قرييييب من وجهها وهو يناظرها وهي نااااايمه ولا حاااسه بشي موو حاسه بالبراكين والانفجارات أللي قاعد يصير بزوجها المسكين
تعوذ من الشيطان وهو يغفل عنها ويسحب اللحاف عليها ويطفي النور وهو كان طالع ناظرها نظرررره مطووووله وطلع وهو منزل بصره لللارض ويمشي وكانه تعود على هذا الوضع بإستسلام

ولــــــمــتــــى يا ولــــــــيــــد,,,


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

توقعاااااااتكم
تحياااااااااتي....

غفوة اوجاع
31-08-11, 06:00 AM
6/أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم غفار الذنوب ذا الجلال والإكرام وأتوب إليه من جميع المعاصي كلها والذنوب والآثام ومن كل ذنب أذنبته عمدآ أو خطآ ظاهرآ وباطنآ قولآ وفعلآ في جميع حركاتي وسكناتي وخطراتي وأنفاسي كلها دائمآ أبدآ سرمدآ من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم عدد ما أحاط به العلم وأحصاه الكتاب وخطه القلم وعدد ما أوجدته القدرة وخصصته الإراده ومداد كلمات الله كما ينبغي لجلال وجه ربنا وجماله وكماله وكما يحب ربنا ويرضى


7/اللهم إن حسناتي من عطائك وسيئاتي من قضائك فجد بما أنعمت علي ماقضيت وأمح ذلك بذلك جللت أن تطاع إلا بإذنك أو تعصى إلا بعلمك اللهم ما عصيتك حين عصيتك إسخفافآ بحقك ولا إستهانه بعذابك لكن لسابقة سبق بها علمك فالتوبه إليك والمغفرة لديك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
8/أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأنوب إليه وأسأله التوبة والمغفرة أنه هو التواب الرحيم


9/اللهم يابارئ البريات وغافر الخطيات وعالم الخفيات المطلع على الضمائر والنيات يامن أحاط بكل شيئ علمآ ووسع كل شيئ رحمة وقهر كل مخلوق عزة وحكمآ إغفر لي ذنوبي وتجاوز عن سيئاتي إنك أنت الغفور الرحيم
10/اللهم إني أسألك بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيك أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم

غفوة اوجاع
31-08-11, 06:07 AM
يالله تحياتي ملتقانا
الاسبووووع الجاااي
ولاتحرموني من ارائكم وردووودكم اللي تسعدني
يالله فماااان الله
استودعكم الله الذي لاتضيع وداااائعه
انبسطو بالعيد
‏^‏_~

Rرهف فلسطينR
31-08-11, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بورك فيكي أختي غفوة أوجاع
كنت أتمنى أن يكون لقاءنا اليوم
واعذرني سأتوقف عن متابعة الرواية من يوم الأحد ليس لأني مللت بل لأني لا أستطيع
لا تنسيني
أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
01-09-11, 06:50 AM
لو قلت إني
==سسعــوووديـہ==

صاحوا الخلق

<<،،،،يـــاهــلآآآ،،،،،>>

ولو قلت إني

('''جنوبــــــيـہ''')

صاحوا بعــالي الصوت

¥::يــالبيييييــہ::¥

ولـو قلت بالـذاااات إنـي

‏\\..جيزاانيه...//

رمــوووا أشمغتـہم وقـاااالـواا

[[؛؛يــــاااااوووويـل حــــااااااااالي؛؛]]

أج'ـــللل لوو قلـــت إنـــي

‏،|،|،|،~ حكميه~

يـاربـي وش يصيـر؟؟

غفوة اوجاع
02-09-11, 06:06 AM
مرحبا فيك اختي القعقاااع
ليييييييييش بتوقفي رااااح يوحشني مرورك الجميل ومتابعتك لقصتي ,,اممم القصه مازااالت في اوج بداياتها رااااح ترجعي لنا وتابعينا عالاقل من بعيد لبعيد ~_^
استودعك الله ......
اختك
حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

doudis
02-09-11, 10:33 AM
اختي ارجوك نزلي البارت الحين لان عندي شغل و لن ااستطيع قرائتها غدا لكن قلوبنا معك

غفوة اوجاع
02-09-11, 11:09 AM
ودي انزلها بس مو كامله
يعني يوم الإثنين مو مناسب
والله ابي انزلها ولما اشوف تواجدكم افرح بس مابليد حيله اختكم حكميه كلها احساس تبذل اقصى جهدها في كتابة قصه تتمنى ان تنال اعجابكم وتحوز على رضاكم
فاارجوكم ادعموها ولا تستعجلوها
فديييييتكم والله
عسى ربي ينور طريييقكم ويسعدكم دوووووم

غفوة اوجاع
02-09-11, 12:27 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^



اليوم الثاني
فـــــي جــــــــــده
بالتحدييييد بيت ثــــــــامـــــــر ..
طبعا ثامر مو بالبيت
في المستشفى عنده مناوبه اليله ..

في غرفة عبد الرحمن
اللي كان يقرى كتاب الله
اممم نبذه عن عبد الرحمن
قبل لايصير الحادث
انسان متهور يحب التفحيييييط يمووووت فيها والسبااااق بالسيارات والموترات ويحب شي اسمه شغب يكووون القائد حقهم في الشغب سواء بعد فوز فريق في احدى المباريات او فوزهم في تحدي او او او
بسسس ولامررره صار له شي عكس ربعه اللي انشل واللي خسر احد اذرعه او في غيبوبه او توفى
بس عبد الرحمن كانت مأساته انكتبت مع اخته اللي يعشقها بجنووون ريم ولا يرضى عليها حتى وخزة الابره وامكن اكثر من علاااااقة التوأم مع بعض بس هذي العلاقه كبرت وللاسف عقب الحادث لانه قبلها ماكان فاضي موووليه داخل هات وطالع هات اقصد الفلوس خخخ

بعد الحادث عرف قيمة النظر وان الانسان عنده هالنعم ومتهاون فيها وماتعرف قيمة الشي الا عندما تخسره هذا غير اننا مانحمد الله على هالنعم سواء العين بالنظر والفم بالكلام والاذن بالسمع غير اليد باللمس والارجل بالتنقل والعقل بالتميز
فلنستعملها كلها فيما ترضي الله

فاالأن مظهره لايوحي بالمرررره انه كان في السابق من هالنوع
بشررره بيضااااء عكس سماره في السابق له لحيه طويله عكس التشذيب والعوراض والسكسوكه والعنااااايه الفائقه لانواااااع حلااااقات الذقن
ومظهره يوحي بالرااااااحه لمن يراااه غيييير جماله اللي كان مكتسبه من قبل


رن جواااله وكان الاتصال الثالث اللي كان مطنشه
//صدق الله العظيم
قفل القرآن
ورد
//الو
//وينك انت هذا عاشر مره اشغلتني وانا خوك

عبدالرحمن//قصدك ثالث اتصال وش تبي
ثامر//قوم تجهز ومر زياد اعطه اوراق نسيت اخذها معاي وضروووري تعطيه والحين
عبد الرحمن//اووووه مافيني على السواقة وبعدين حر ورطوبه وظلام واخاف عيوني
ثامر//اففف ترى ذليتنا مع ذي العيون حطها في برطمان وخللهم احسن لك
عبدالرحمن//ايه بحطهم وانت وش عليك مني ماصدقت على الله شفت تغاااار ليش
ثامر//تكفى قوم لاتتأخر
عبد الرحمن //امري لله وايش في هالاوراق
ثامر//ابيه يرسلها لي لواحد يعرفه يعني بنك مابنك فهمت
عبد الرحمن //يخص المرتب بتعتك مابي افهم
ثامر//والله انت سألت يالله فديتك لاتتأخر
عبدالرحمن //امري لله ووينها ذي
ثامر //بدولابي في كيس اخضر
يالله دحوم ورايا مرضى باي
عبد الرحمن قفل من غير لايودعه

لبس ثوب وغتره بدون عقال وطالع انسان سمح في مظهره
اخذ اوراق اخوه وطلع متوجه لبيت زياد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

فـــــي بيت ابو زيـــــاد

بالحوش
بيان والهنوف
يتكلمون بسالفة مرض بدر وان زوجته ماتدري عن مرضه

بيان //حراااام واللهي عمك مايستـــ ـ ـ ااااه استغفر الله يالله ينال الاجر

الهنوف//اي والله وعلى هذا عمره ماتهنى زوجته توفت بحادث وولده وسكتت

بيان//اشبه ولده
الهنوف بإرتباك//وكمان ولده لحق بأمه بعد سنه
بيان حاسه ان الهنوف ماتبغى تخبرها//بس ماتلاحظي ان رغد صغيره عليه

الهنوف//اي والله ماادري من وين له هالذوق غدير كانت ااايه في الجمال ورغد حطت غدير على جنب جمالها غيييير واللهي عمي خطير

بيان//الله يسعدهم ويبعد عنه هالمرض
الهنوف//ااامين يارب

دق جوال بيان
//الو حبيبي
زياد//وينك
بيان //بالحوش نظر عيني تبغي حاجه
زياد مبتسم//وش فيك تتغزلين مااعرف هرجتك حلوووه من متى التطور
بيان//يوووه من زمان يابابا بس انته ماكو نظر
زياد//ااانا ماعندي نظر تعالي تعالي اشوف الولد طلع لك لسان
بيان//إيوا عشان تعرف من اليوم بصف امه
زياد//هههههههه ياحبي لامه يالله تعالي منتظرك بالمكتب ابيك في حاجه

بيان //يالله جايه
وقفلت

الهنوف//رايحه

بيان//مدري عنه يبيني في حاجه والله ماقدرت امشي شبر الله يعيني على هالدرج

الهنوف// يهوون لحبيب القلب يالله حتى انا عفنت مع الحر هاذا
بيان//ااااه الله يعيننا بس
وراحت

مسكت الهنوف كوب الموكا المثلللج من صنع بيان وشربت منه وهي سرحانه في حالها مع اخوها ماترضى عليه بس هو قلبه قسى عليها ومو راضي يسامحها ودوم يعطيها نظره تخجلها وتحسسها بالندم
وقفت وراحت تشوف مجلس الرجال المنعزل امكن يحتاج تنظيف ساعات الشغالات يتجاهلون اي شي بره البيت


عبد الرحمن توه وصل لان بيت ثامر بعد شارعين من بيت ابو زياد
نزل من سيارته ودق على زياد
بس زياد مارد
تنهد يعني ساعات ثامر يحطه في مواقف محرجه
دق على اخوه
ثامر //ها وصلتها
عبدالرحمن//مايرد عجل دق عليه اخلصو علي
ثامر//يالله انتظر

وكلها دقايق ورجع دق ثامر
ثامر //مايرد طيب حطهم له في المجلس اللي بره دايم مفتـــ ـ ـ
قاطعه عبدالرحمن بنرفزه//ثامر انت صاحي لا كثر منها ادخل في بيت الناس مو فيه لا انت الظاهر صاير لعقلك شي

ثامر//ااا خلص دق الباب لو مافي روح
عبد الرحمن//ااااه امري لله يالله اقلب وجهك

مشى لجهه الباب
واجى بيدق بس لقى الباب مفتوح
فتحه وطل براسه وماشاف احد
ياربيييي وش اسااااوي
الله ياخذك ياثامر

دق مره ومرتين وثلاث

شاف وحده متقدمه من الباب
وهي تمشي بخطى حذره وتناظر للباب بتردد طبعا كاشفه وعبد الرحمن شافها
وغفل عنها
//مييين
عبد الرحمن ورط//زياد ااا نادي لي زياد
الهنوف خافت لما سمعت صوت رجال وعلى طووووول جرررري للبيتهم اللي خلى عبد الرحمن يناظر غصبن عنه للدخان اللي خلفته وراها خخخ
//وش فيها هاذي اااه الله يستر

عند الهنوف اللي كانت متردده تنادي اخوها او لا
ياربيييه وش اسوي ماغير تدق على بيان
ودورت عالجوال مالقته وشهقت يووووه جوالي عالطاوله بالحوش اوووف يالله الله يعيني بجازف انشالله مايشوفني


عند عبد الرحمن اللي مل من الانتظار
وبعدين من هاليله اللي من ورى ثامر وماراح تعدي
لمح طاوله قريبه من هالباب
يالله بحط الاوراق واللي فيها فيها وانشاءالله بتنسرق عالاقل بنتصر عليه على هالبهذله ام النذاله خخخ

دخل بقلق وهو يلتفت مثل السارق متوجه للطاوله
في وقت ماكانت الهنوف طالعه تجررري تبغى جوالها
وقفت مفجوووعه وهي مغطيه على فمها من الشهقه :o

وعبد الرحمن وقف مبهت وهو يناظرها وخلاص وصل للطاوله
تدارك نفسه وغفل وغض بصره رمى الملف للي فيه الاوراق بقهر عالطاوله
وطلع من الموقف اللي انحط فيه
وعلى طووووول وقلبه طبوووول ركب سيارته وهو متوعد ثامر ومشى


عند الهنوف
مشت واخذت جوالها وهي للحين مو مصدقه هالموقف السخيف مين هاذا وكيف يتجرأ يدخل جوات البيت
اوووف ناس قليلة ادب
لمحت الملف
يوووه وش هذا اللي حطه
اخذت الملف تبغى تفتحه تعرف ايييش جواته

//ها عجبك

التفتت للصوت اللي اجى من وراها
وناظرت للشخص اللي واقف قدامها بخوف

//ابـــــويـــــا

ابو زياد // ايييش رايك لو ازوجك اياه

الهنوف تفاجأت من موقف ابوها لايكون خرف
\\ابويا انت ليش تتكلم كذا انت تدري ايش تقول انتا وبعدين خلص شافني بالغلط بتزوجني له

ابو زياد\\لا مو عشانه شافك انا ودي يكون هذا بالذات يكون زوجك

الهنوف\\لا ماابيه يابويا انت خوفتني باسلوبك هذا

ابو زياد بضيقه\\اشبه اسلوبي وبعدين مين قدك بتتزوجي عبدالرحمن ترى انا مااسألك انا آآمرك تريه احسن من المعفن راشد
الهنوف\\ ابويا انت وش تقول وسكتت
ماتدري اشبه ابوها شكله فعلا خرف

قاطعهم صوت زياد
\\ووين الملـــف

ابو زياد والهنوف ناظرو لجهته ومنهم من رحب بجيته لينقضه من قرار محتم راح يلمه ومنهم من تضايق من وجوده لتخريبه لعبه بيلعبها

الهنوف مدت له بالملف وراااحت هروووبا من ابوها اللي تشوفه اليوم مو طبيعي كلللش

زياد\\ابويا ووين عبد الرحمن انت شفته

ابو زياد \\لا شاف اختك الهنوف واعطاها اياه

زياد بغضب\\اييييييش يابويا انت ايش تقول كيف

ابو زياد\\ترى هالمره اختك ماغلطت كانت بالحوش بس صاحبك هو اللي غلط ودخل للبيت من غير اذن

زياد يبرر لعبدالرحمن لانه عارفه زين \\لاعبدالرحمن عارفه زين امكن توقع البيت فاضي ودخل مو راعي خرابيط
وبعدين الهنوف ايش اللي مجلسها بالحوش والباب مفتوح

ابو زياد مشى وطنشه وفي راااااسه افكااااار وخطط

وزياد على طول اخذ جواله ودق على عبد الرحمن
بسسس مارد عليه ورجع ودق على ثامر

ثامر \\هلا والـلـه
زياد\\هلا
ثامر\\هابشر وصلتك الاوراق
زياد\\اشبه اخوك داخل للحوش من غير لايدق ولا شي فجع البنت
ثامر انصدم والذنب ذنبه مو ذنب اخوه لانه هو اللي زين له الفكره\\انت وش قاعد تقول انت تتكلم عن عبد الرحمن تراااه دق عليك ومارديت
زياد \\وشكله دخل للحوش بيدق باب البيت والحميله كانت بالحوش الله يهديه مو عارف ان للبيوت حرمتها واحترامها
ثامر بخجل\\امسحها بوجهي والله عبدالرحمن مو قصده بس توقع عادي لو دخل للحوش ودق الباب البيت واكيد راح يعتذر لك وانت عارف دحيم مو قاصد
زياد\\حصل خير بس لايعاودها لي تصرف ثاني معاه
ثامر\\ههههههههههههه كلنا لنا تصرف ثاني معاه واختك مثل اختي ماارضى عليها واوريك فيه
زياد \\ماتقصر يالله الاوراق عندي برسلها بعد شوي
ثامر \\تسلم يالله السموحه وراح اخليه يعتذر لكم لو اني عارف انه مو قاصد
زياد\\الله يهديه تامر على شي
ثامر حاس ان زياد زعلان \\سلامتك
زياد\\مع السلامه

قفل وهو يتنهد ليش ابوي ماعصب ولاتنرفز والهنوف بتضلين هم على قلبي حتى تتزوجي اووووف الله ياخذك وارتاح منك راشد شكله مطول وابويا مو راضي فيه
دخل للبيت وافكار تجيبه وتوديه

^ـ^ ^ـ^ :) ^ـ~ :) ^ـ~ :) ^ـ^ ^ـ^

فـي مـالـيــزيـا
حيث المناظر الرااائـــعه الخلاااااابه
حيث الجـمال والـسـحر الاخـاذ حيث الطبيعه المبهره والشواطئ الخلابه والجزر الجذابه والمرتفعات الخضراء

حـيـث بــدر ورغــــد
اللي من يوم ما وصلو وهم يفرون من مكان لمكان
ومن منتزه لمنتزه ومن ولايه لولاااايه اللي تستغرق للوصول لها عشرااات الساعات الطوااال
واليوم ااااخر يوم يقضونها فيه ومسافرين لمدينه ثانيه

بالفندق

بدر يحاول في رغد اللي مو راضيه تقوم تعبت من كثرررة المشاوير
بــدر\\رغوووده قومي ياللااااه مافيني نوم
رغـد\\بنـااااام اااااه فديييييت الـسـعـوديه خلااااااص مابي اسافر
بدر\\عاجبك سجنك بالسعوديه ترى ماطلعتي الا لما سافرنا
رغد سكتت وكأنها فمت قصده معقوله برجع للبيت وماراح يرضى اني اطلع مررره ثانيه

بدر طلع لما شافها سكتت وهو يلوم لسانه ليييش قالها كذا
وقف في البلكونه اللي مطله على منااااظر بدييييعه وهو يستنشق هواااااء نقي ويحس بمشاااعر انقى وهو يفكر ليييييش ماياخذ رغد ويختفي عن الانظار يحس ان الدنيا ضحكت له من اول وجدييييييد

سمع حركه وراه وهو في قمة متعته التفت وشاف رغد والنوم عامل عمايله فيها وشعرها المنكوش

بدر\\اللاااااه ياحلاااات شكلك الحين
رغد وهي تتثآآآآأب \\مووو قادره اعدل شي فيني تحملني اليوم تعبااااانه مدري اشبني
بدر\\لا فهمتيني غلط انا صادق في كلامي ابيك كذا

رغد تمسكت فيه وهو مطوق بيده عليها
ويناظرو للبره

بدر\\جوعانه
رغد\\لا مابي
بدر يناظر فيها \\لايكون صدق تعبانه اوديك المستشفى
رغد\\لا مابي يكفيني وجودك جنبي
بدر \\انتي متاكده
رغد\\ايه وتحركت راجعه للغرفه
مسكها بدر\\خليكي جنبي
رغد\\ احس بدوخه ابي السرير
ومشت وخلته
وبدر يناظرها وهو شاك في شكلها وفجأه فتح عيونه عالاخيييير وهو مبتسم :))
معقوله تكووون حـــامـــل

وعلى طووووول لحقها وهو فرحااااان
انسدح جنبها وهو يوجهها له
\\رغد امم انا شاك بشي
رغد\\ايييش
بدر\\رغد معقوله تكوني حامل


ْـْ

\\ايييييييييييييييييييش حااااااااااااااااااامل

بدر خاف\\رغد وش فيك انا اقول احتمال وبعدين ليش اخترعتي ماتبي تحملي

رغد مو معاااااه وهمست \\حاااااامل
وناظرت لبدر \\معقوله يابدر اكون حامل اااا اقصد ااا يعني انا في بطني بيبي زي عبادي

بدر مقطب حواجبه \\مين عبادي
رغد طاحت بحضنه وهي ميييته ضحك\\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

بدر مبتسم\\مين عبودي مدري عبادي

رغد\\ولد اخت صديقتي ياهو حلاااة ياهو جمال جذاااب اممم مثلك انت
بدر بغيره\\ كم عمره
رغد\\اممم مدري بس اعتقد امكن سبع او ثمان شهور
بدر يلعب بشعرها ويهبل بيها
\\ااااها ولد سبع شهور لاتفرحي قلت احتمال حتى انا الله يصبر قلبي وانتظر
اممم ايش رايك اوديك للمستشفى نتأكد
رغد نطت وهي فرحانه وتتجهز
وبدر مو اقل منها في الفرحه واخييييرن بتبتسم له الحياه وهو يتخيل بطفل يملي عليه حياته
ــــــــــــــــــــــــــ

×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


:":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":

فـي شــركــة يوسف
حيث فــهــد
اللي كان مندمج مع الاورااااق

دق التلفون
حطه سبيكر وعيونه لساتها عالاوراق
\\نعم
السكرتير \\طال عمرك فيه واحد يبيك
\\مين
السكرتير\\ااا اسمه ثامر السـ ـ ـ
فهد متفاجئ ثاااااامر \\ خلص دخله
السكرتير \\اامرك

انفتح الباب ودخل منه ثــــامـــر بخطى واثقه ونظراااات تقتل خلف النظاره

ناظره فهد من غير لا يقوم ويرحب فيه
\\وش جابك ياثامر
ثامر وووده يدفنه بمكانه من اسلوبه المنعدم معاه
\\مافي حياك تفضل ماني خابرك من العدم
فهد ولسه عيونه على المستندات والاوراق
\\اخلص علي وش تبي

ثامر مد يده للمستندات واخذها ورماها عالارض
ناظره فهد والشرر يتطاير من عيوووونه
وقف وهو متكي بيده عالمكتب
\\ناوي عالشر ياثامر عارفني قدها وقدود
ثامر \\الحين اقدر اتكلم معاك
فهد\\في ااايش
ثامر\\برجع واخطب بنتك
فهد ينغزه\\اللي ف عمر بنتك
ثامر\\هذا لو ماوقفتو بوجهي انت ومشاري كانت حلا بنتي من زمااااان
فهد\\ثااامر اكسر الشر واطلع مو راضي عليك يطلعوك الامن
ثامر جلس وحط رجل على رجل \\اجلس بنتفاهم
فهد\\ثامر مابيننا تفاهم وانت عارف مستحييييل ازوجك حلا
ثامر \\ولييش مستحيل ايش فيني ليييش ماترضى فيني
فهد\\ اللهم طولك ياروووح ماادري قوم وشوف وجهك في المرايه وانت تعرف ليش انا رافض

ثامر بقهر مو باين\\الحب لايعرف كبير ولا صغير فهد لاتفرق بيني وبينها انا ابيها واوعدك اني راااح اسعدها
فهد بغضب وصوته بدى يعلى \\اي سعاده
انت تتكلم عنه انت تتوقع ان بنتي راح تكون سعيده معاك كلها من اول ليله وبترجع لي تترجاني افكها منك
ثامر ماعنـ ـ ـ
وسكت وكأنه يفكر

ثامر يناظر لقسمات وجه فهد اللي تعدلت اثناء سرحانه

\\فهد كافي تجريح حتى لو رفضت ماراح استسلم بضل اخطبها لااااخـ
قاطعه فهد بإبتسامه وراااها غااايه
هو يجلس مقابله
\\طيب خلينا كلنا نستفيد من ورى هالزيجه
ثامر مصغر عيونه بمعنى مافهمت
\\كيف راااح تستفيد من زواجي من بنتك
فهدوبدوووون مقدماااات
\\تزوجني اخـتـكـ اللي جت تـخـطـبكـ

ثامر وقف من ذهوووله من كلمات فهد\\ايييييييش بتتزوج مين

فهد بلامبالاه\\عن الغلط ترى تحملتك وانت تبي بنتي على كبرك وانا ابي اختك عاد انت الحين بموقفي شوف تقدر تعذرني

ثامر جلس وهو يناظر لفهد امكن يمزح
\\بتتزوج علـى رحــمــه يافهد

فهد\\اصلا انا ناوي عالزواج سواء من اختك والا من غيرها فـ ابيك تستفيد من زواجي من زواجك من حلا

ثامر \\من صدقك انت تبي تتزوج على رحمه

فهد\\ايييه وانت لايكون تبي تمنعني

ثامر \\امنعك
تنهد وهو يمسح على وجهه
\\ومين من خواتي والا اختار لك قالها له بإإستهزاء

فهد\\لالا مااثق برأيك ابــي اللـي جــت تخــطـب لكـ
ثامر وكأنه الحين فهم كلام اخته الواثقه منتي هينه يانوف اثاريك لعبتي لعبتك بس على مييييين على زوج بنت عمك

ثامر\\بس بنت عمها
تبي تقهرها
فهد //مايهمني
ثامر وهو يمسح على وجهه بتوتر
//طيب بشرط

فهد \\وش شرطك

ثامر\\املك على حلا حتى اضمنها وبعدين تزوج اختي على رااااحتك

فهد\\صار ترى مثل ماانت مو واثق فيني حتى انا مااثق فيك بس بشوف واخرتها وياك

ثامر وقف وهو خلاص يحس نفسه محتاااااار من قرااار فهد

فهد\\لاتتأخر بالرد تراني مستعجل

ثامر \\لهدرجه مستعجل تبي تتزوج على رحمه
وقف فهد وهو متكتف \\ترى رجينا رحمه ورحمه محتر عليها منت حابها كثري والزوااج مو محرم والشرع حلل اربع ياثامر
حلل اربع احتمال هالمعلومه مو ماره عليك لانك ضيعت شبابك على اطلااااال حبك السخيف
ثامر انقهر من كلام فهد \\فهد احترررم نفسك
فهد\\اوووه اعصابك ترى امكن اهون ماابي اضيع بنتي مع شايب وعصبي
ثامر اعطاه نظرة احتقااار وطلع وترك الباب مفتوح اللي طل منه السكرتير
وهو خايف لانه سمع صراااخهم على بعض

فهد\\قفل الباب ولا تستقبل احد ساااااامع
السكرتير\\سامع طال عمرك وقفل الباب

مشى لجهه ماانرمت الاوراق واخذ الملف وهو يجمع الاوراق
ويتوعد ثامر\\والله لو صار لهالاوراق شي ماكان طلعت من هنا حي


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

نزلتها لعيوووون اللي منتظرينها ادري قليله بس بوعدكم بالتكمله يوم الاربعاء انشاء الله
اممم توقعااااااتكم
يالله تحياااااتي
حكميه كلها احساس //غفوة اوجاع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

غفوة اوجاع
02-09-11, 12:34 PM
طهر " الله " قلبك
وأزاح " الله " همك
وغفر " الله " ذنبك
وكثر " الله " أحبابك
وفرج " الله " كربك
" جمعه مباركه "

~. سورة الگھف .~! سرچ سپــوعگ فل تنسي قرئتها اليوم حتى تنيرهـ لگ ••
[[جمعة..مليئة..بالأذگار]]

غاليتي اليوم هوالجمعه
رتبي امنياتك وآرسليها عاليا إلى الله بالدعاء وستصبح يوما غيوما.
ولا تنسي الصلاة ع المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه

اللھم إن يوم الجمعھ أـب الأيآم إليگ فلتدع شمس السبت تشرق إل وقد گتبت لنامغفرھ لذنوبنا وسعآدھ تغمرقلوبنآ.لاتنسون قرآءه سورة الكهف؛؛
والصلاه ع الحبيييب؛؛

Rرهف فلسطينR
02-09-11, 03:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي غفوة أوجاع لك مني جزيل الشكر
وأتمنى لك دوام التقدم والابداع
في أمان الله
تقبلي مروري

غفوة اوجاع
04-09-11, 06:10 AM
صبــ ــاح الخيــــــــر

لـ ````` قلوووب
أبيـہا كل يوم بـخ ـــير ،،"

doudis
05-09-11, 11:35 AM
اين انت اختنا ؟؟
الجزء كان اكثر من رائع ارجوك نزلي جزء آخر اليوم لاني مسافرة

غفوة اوجاع
05-09-11, 12:00 PM
مرحبا بك اختي من تونس
ابشررري راح انزلها بعد قليل

انشاءالله توصلي بالسلامه
ولاتقطعين تابعيني من بعيد
ومشكووووره عالمرور فداك روحي

غفوة اوجاع
05-09-11, 12:10 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــــي الخـــــبــــر
ببيت الجـــــــد ناصر الــتــاااج الــكــبــير

الكل متجمع وسوالف وازعاجات واصوات الكبار مغطي على ازعاجات الاطفال خخ
بالصاله الجد مع عياله والبنات حواليه

والعيال بالخيمه وكووولها على راس بندر واحمد
وفراااس اللي كل شويه يعطيهم نظره بس زودتوها

بندر واللي رايح لصوب جمعه ياخذ منه الدله والفناجيل
وقام يقهويهم
مروان لفراس//وش فيه اخوك مو على عوايده اشوفه خدوم
فراس//اسأل نفسك ترى كل ها لعيونك
مروان //اااها صدقتك
بندر واللي ابتدى بمروان اللي كان جالس بالنص //تفضل خذ
مروان يناظر لفراس اللي يقوله//بكيفك لو ماتبي تصدق بس الكتاب باين من عنوانه
مروان فيه الضحكه اخذ الفنجال//تسلم
بندر//اشم ريحة كلام فيني
مروان/قم قم كمل جمايلك
بندر//سررت بالتحدث معكم ووقف يكمل وهم يضحكو عليه

احمد لمروان//تدري ان نص جواري بني عبس والبسوس مطيحين عنده
مروان //ههههههههههههههههههههه
وش جابهم من ذاك الزمن
بندر//كولهم حوامل منه
احمد طاااح غشيان من الضحك//واااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
كح ااااحم
لاتصدقوووه
نديم//منت هين ياحميدوه
فراس لما انذكرت السالفه //ناظر لاحمد بشك وهو يحاول يقنع نفسه انه غلطان بس ماكان فيه احد غريب على ساره الا هو واحمد
ناصر يهمس له //وش فيك ساكت مو من عوايدك
فراس ابتسم غصب عنه//ولا شي
ناصر//بمشيها لك
الا ماشفت عمي طارق
فراس// اكيد في حضن جدتي
ناصر //مااعتقد بقوم اشوفه وين
فراس//اصغر عيالك تدوره
ناصر//عمي تعبان
ووقف وطلع
وفراس يناظره وهو عابس بوجهه



راح ناصر صوب الزرع يدور عمه ومالقيه
وهو راجع شاف حرمه متوجهه للفيلا وكأنها من اهل البيت
الحرمه لما شافته توجهت له
هنا ناصر توهق مين هاذي وليش جايه لناحيتي
//نـــاصــــــر

ناصر قطب حواجبه //مــيـن
ابعدت الطرحه وهي مبتسمه له
//ماتوقعت اشوفك هنا
ناصر مفتح عيونه عالاخيييير وقلبه طبووووول
//نــــــوف
نوف//ايه هههههههههه صدفه حلوه
ناصر مرتبك//ااااه اييييه
نوف لفت بتروح//يالله مااعطلك
ناصر//وووييين وين خليكي هنا كمان
نوف //حبيت اسلم لاااكثر وراحت وخلته يناظرها بإعجاب

//ميييييين هاذي يااللعاب
التـفت ناصر لعـمـه وهــو يحاول يهدي من نفسه
//اااه ههههههههههههههههههه لاتسألني
الا وينك انت
طارق يناظر ناصر من ورى نظارته الطبيه
وهو مو عاجبه موقفه مع البنت ذي
//ناصر احتمال تكون خالة احمد وفراس لاتزعلهم منك
ناصر//ااا هي جت وكلمتني
طارق//ولووو ماتعطيها وجه
ناصر مبتسم //وميييين اللي يتكلم عمي طارق لالا فيك شي والا جني متلبسك
طارق رد له ابتسامه احلى وهو يضربه بخفه على راسه //لايكون احمد عداك
ناصر//ههههههههه ياحليلهم الا ووين كنت
طارق//ماكو قاعد اتمشى اتذكر طفولتي
ناصر//اااها
طارق//خييير عندك اعتراض
ناصر// نووو
طارق//مين هاذي تراها حلللووه
ناصر كشر بوجه عمه وجلس جنب النافوره اللي بنص الزرع
//وخييير توك تنصح
طارق//تعرفها اكييييد تعرفها الا تحبها
ناصر فاجئه سؤال عمه,معقوله انا احبها
//لالا مااحبها
طارق//وليش انقلب حالك ترى لاتكابر على الحب يوجعك بعدين
ناصر//يعني كنت تحبها
طارق وهو يتنهد//وكنت مكابر على اني مااحبها بس ابي اكسر خشمها لااكثر بس كل اللي توقعته كان كله اوهام وانا فعلا احبها وكونها متزوجه من عمي يقتلني
ناصر//عمي خلص بتتعب الحين كلشي مقدر علينا استغفر ربك
طارق بحقد//هو تحداني وانا قد التحدي وراح استرجعها لانه للحين ماتزوجها
ناصر //وش دراك
طارق//حسناء للحين متوقعته اخوها ولساتها فاقده الذاكره
ناصر //قول الله يستر عليها خاف ربك في عمك وزوجته وقبل الكل خاف على عمرك
طارق بضيقه//لاتقول زوجته
ناصر//ميخالف يالله مشينا للعيال سوالفهم توسع الصدر
طارق وقف//لا بروح للغرفه ابي ارتاح
ناصر بقلق عليه//طيب على راحتك
ورجع للخيمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

جوووه عند البنات
//انتي تعالي والله لاشيلك خخخخخخ
مي//ماااااابي رووووحي عنييي وااااااع اقرفتيني
العنود//هدووه قتلتي البنت وجع
هدى//وااااااي تجنن وتبوسها ومي تحاول تفك منها بس لامفر من هدى رغم كبر مي
ساره تناظر لملامح هدى مررره تشبه لفراس وهي تحس بحنين له

غلا وقفت واخذت مي//هالمره انا باخذها موتيها وبخبر ابوها ومي متعلقه فيها وهي تبكي

هدى//حشى ضي مو غلوله ليش كسرتي بخاطري ليش طيحتي وجهي ليش القفطه ليييييش
غلا وهي تأشر على مي يالله بتجازا لك
وتطيح على هدى//لا لسه وجهتس ماطاح انا بطيحه لك الحين
هدى واللي صارت بنحف ساره
//يمااااااه لحقي علي
سهى//ههههههههههههااااااي يااااحلاااااوااااااا وانا معاااك ياخالولتي
ووطاحووو على هدى
العنود وكأنها تسوي بروفه //ويه اختييييي سامعتني
واااعلي عليييييه وخيتي هدوه وييينتس

هدى تطلع راسها//هذا اللي فالحه فيه قاعده تمثلين انتي ووجهتس
نوف//هههههههههههههههههه ويه ويه بنت اختي
ومي بنصهم وهي تضربها بيديها الثنتين
هدى//الحقوووووونييي قطاااع قطااع
غلا تمط خدووود هدى//يألمك هاااه يالمك حسي بوجع البنت
سهى مكتفه عمتها//تامريني بشي خالوه اقطع شعرها اعضها تريني جاااهزه

وقفت هدى بقوووووه وهي تطيحهم
//ووووااااااااااا
انتو ماعرفتو هدوووه للحين بوريكم وركييييييض وهي ورااااهم بالنعال خخخ

مرو من عند الجد وعياله
يوسف اول ماشاف اشكالهم ولا مي وراهم ولا بصندلها بعد ماتدري هيا مع مين
فططططس من الضحك //ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسكم وش بقيتو للصغار

متعب //اووه ماشفت ولا شي

الجد//عسى جمعتكم ووناستكم دوم ياعيالي
الجده حزت في خاطرها هالكلمه ووليد ليش مايبي وناسته
قامت وخلتهم

يوسف //يمه على وين بدري
امه ناظرته بغبنه وعلى طووول طلعت وهي تتمايل في مشيتها متضايقه من وضع زوجها مع ولدها
قامت مشاعل وراها ومسكتها
وطلعت معاها

يوسف ناظر لابوه بعتب ونزل بصره
متعب//يبه تبي تحرق قلب امي
يوسف ناظر لاخوه عالاقل متعب يمون على ابوه بس يوسف يحس نفسه غريب ومستحي
رد ابو متعب بقسوه// مع الايام بتتعود
متعب//هاه يبه بتتعود على عذاب ولدها
ابو متعب //وليد في اختبار لو قدها ماراح يستسلم
يوسف//اختبار يبه انت مو غاضب على وليد
ابو متعب//غاضب لا والله لو موتي على يدينه مااقدر اغضب عليه بس وليد عارفين بمقدار تعلقي فيه وهو يامسافر يا غايضني
بمسأله احسه على تعلقي فيه قاهرني
متعب/بقهر/يبه كل هالسواة اختبار فشلت ولدك وكسرت رجولته قدام العيال
ابو متعب//بشوف على كل هذا الشغل بيكرهني او بيصبر
يوسف//اسمح لي يايبه مافهمتك
ابو متعب//زعلت على طارق بعد كل اللي سواه عاتبته او حتى كلمته
يوسف بإنحراج لانه ولا حتى كلمه //يبه طارق صغـــ ـ ـ
قاطعه ابوه بإبتسامه ثقه//لا مو صغير الصغير مايغلط غلطته طارق رجال يبي له توجيه وموقف يوقفه عند حده
متعب//صراحه يبه سويت هالحركه معاي ذكرتني فيها
ابو متعب بحسره//ااااه
كلكم عيالي وماارضى عليكم


متعب سكت وهو يتذكر زوجته نوره اللي توفت من قهرها على زواجه من مرته الثانيه
وهو ولا حتى ودعها ذكراها تقطع فؤاااده تهلك ضميييره يوم ارخصها في وقت حاجتها له وهو مايفكر الا بحاجته لرغباااته

ابوه واهله كووولهم وقفو في وجهه
وانقهرو من زواجه على نوره
لان نوره كانت مريضه مرض معدي يمنع زوجها من مسها //مرض الكبد الوبائي//وايامها لا جرعات ولا شي تقي من هذا المرض
وعلى مرضها انقهرت من زواج زوجها عليها اللي عمررره ماوقف معاها في مرضها وفي حاجتها له
وكانت كل يوم تنادي على اختها العنود اللي توفت نتيجه دهسها اخوها ثامر بالغلط بالسياره
كانت العنود اخت نوره ونوف وريم خطيبة مشاري اللي كره الكل عشان وفاتها
ونوره كانت كل يوم تنادي عليها بحرررقه نوره اللي عبرت بزعلها من زواج زوجها ببكاها على اختها اللي توفت من سنييين طويله رغم نسيان الكل ليها بس نوره وقت ماصعب عليها الحال تذكرت اختها المتوفاه حتى لحقت بيها ...

~انـــــســـــى اللـــــي فـــــات~
~للـــــعـــــثـــــره جـــــولات~
~وللامـــــل جــــــــــولات~
~تـــــجـــــي بســـــكـــــات~
~لاتـــــطفـــــي الشمـــــعه~
~لاتـــــذرف الـــــدمـــــعــــه~
~اصـــــبـــــر وتلحق خـــيــر~
~بـــــاكـــــر برفة عـــــيـــــن~
^تصحى على بسمة امل تلقى حياتك غير^
^تــلــقــى حـيـاتـكـ غـيـــر^


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^



الساعه 2 بعد منتصف اليل
جلس في الصاله وهو يتنهد مو جايه نوم ولافي احد يسولف معه الكل ناااام حتى نديم
و فراس يحسه مو على بعضه مرات يعبس ومرات يسرح ولا جامل ابتسم

استند براسه على القنفه وغمض عيونه
ويدندن بأغنيه اجنبيه

حسسس بيدين تنحط على عيونه وعطر نساااااائي مثييييييييير حركت كوووول احساااااسه
همس قريب من إذنه
//عرفتني

ناصر بدهشه//نــــــ¤_¤'ــــوووووف

نوف وهي تضحك وتمشي لجهه الكنبايه وجلست جنبه وهي تمسك يده
//امممم اشوفك وللمره الثانيه مو مبسوط بشوفتي

ناصر مندهش الا مصروووووع
وهو يناظر للبسها كانت لابسه بنطلون جينز اسكيني وبلوزه كت بينك ومسكتها ليده وشعرها المسدووول بشكل جذاب
بلع ريقه وهو يحاول يكون إييزي
//اااه لالا شدعوه مو مبسوط احد يشوف كل هالزين وما ينبسط بس شوية تتنييحه عالشكل مايخالف
نوف//وش فيه شكلي غلط
ناصر وهو يجاريها ويتقرب منها
//غلط اااه الغلط والعيب والمصيبه فيني انا انتي لك الصح والاووكي والوااااوو
نوف//وحشتني
ناصر دورووه بيموت معقووله مايحلم
//نوف انتي صدق صدق قدامي مو قاعد احلم ااااه اقرصيني

نوف بدل ماتقرصه ياسته على خده
وناصر بدى معها في الانسجام وغاصو مع ضيفهم الثالث وهو الشـــيــطـــــان
وخطط ابتدعت وضحايا بانو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

عند طارق
ماكان نايم بس ماله خلق احد يتكلم معه وده يكون وحده حتى يرجعو لجده
متضااااايق حده الا مقهوووور ومااصعب قهر الرجال اللي غالبا ماتنتهي بالقتل عند طارق عادي لو يقتل عمه ويحصل على حسناء بس لو يشوفها رااااح يسوي الهوااااايل وماراح يخليها واكيد بيوقف في وجيييههم حتى لو كانت امه اللي تكرهها من كووول قلبها

فتح النور وهو يبي كتاب يتسلى فيه
ناظر للغرفه وكأنه اووول مره يشوف الغرفه
مووو كأنها لعمه وليد
ناظر للصوره وكمان له صوره مع ضاري وواحد ثاني
وكتب وادوات رياضيه كمضارب وخوذه وكورة الغولف وكورة القدم وغيرها وغيرها
اخذ يتلمس الاشياء بإعجاب لان طارق انساااان رياضي مررره
واللي ادهشه صور عمه مع اللاعبين المشهورين امثال بيكهام وميسي
والاقوى مع ميكي مااااوس
ضحك من كل قلبه على شكله وباين من ملاامحه انه مووو مبسوط في الصوره
وجلس ينبش في اغراض عمه وهو نوعا ما متناسيا الضيقه
....................

//بس بس ابعد عني اااه الله يقطع ابليسك بتوديني في داهيه

//ليييش لاتحرميني... وهو مو في وعييه موووليه

تقربت منه وهي تضرب على خده
//اصحى يابابا
اعتبرها نزوه عابره

//نزوه لالا ماراح انساها

كملت وهي توقف
//اجل اطلب يدي ووتزوجني وانا راااح اطيييرك في الاحلام

وقف بسرررعه وهو يتمسك فيها
//تكفين يانوف لاتبعدين عني تعالي معاي

نوف//لا ياناصر ماراح اماديك في غلطه بديتها انا
انسى
مسكها ناصر وهو يحاول يكمل اللي بدته
بس صفعه من نوف صحته

ناصر وهو مفتح عيونه عالاخير
//نوووف تضربيني

نوف //واكسر راسك بعد قلت لك غلطنا الا وتماديني
لو فيك خير اخطبني وصلح هالغلطه ودمعت عيونها بدموع التماسيح
//ماراح انساها بتضل في عقلي طول عمري
انا ياناصر احبببك وعشان كذا ضربتك ماابي زواجنا يتم عشان غلطه اببيه يتم عشان حبنا ياناصر

ناصر وهو متوهق زواج بسسس يبي نوف وكلمة زواج كبيره عليه
كمل بكذبه وهو يمسح دموعها
//اوعدك لما نرد بخطبك واتزوجك يانوف وماراح تمنعيني انا احبك

نوف//حتى انا اااه ماادري كيف حياتي راح تكون بلاك عشان كذا انا جالسه ارفض الخطاطيب عشاني احبببك ياناصر

ناصر ملحوس بعقله
//وانا بعد عسى الله لايفرق بيننا

نوف//يالله حبيبي تصبح على خير
وراحت وهي مبتسمه ابتسااامه ساخره على عقله الصغير

وناصر يفكر باللي صار قبل شووي وهو مصروووع وحالته حاله
وعلى طوووول توجه للغرفه اللي فيها عمه طارق
وهو مبهذل فكريا وشكلا
دخل على عمه وتفاجأ من كونه صاحي ولا جالس بالارض وعابث بأم الغرفه
طارق ناظر لناصر اللي دخل ولا حتى عبره وانسدح وهو سرحااااااان او مسوي نفسه مو معاه خخخ

طارق وقف وهو يناظر لوجه ناصر اللي ملعوب فيه بالاحمر خخخ
\\ممكن اعرف وش سالفتك
ناصر ارتبك\\اي سالفه
طارق\\ووش في وجهك
ناصر فز بخرعه \\وووش فيه وعلى طوووول للمرايه
طارق بشك \\وش فيك انصرعت وووش سويت
ناصر اخذ منديل وهو يمسح اللون بتوتر
طارق مسك يده وهو يوجهه له بعصبيه ويهزه
\\وش هذا قلي مع مين مخبص نصور انا مو غبي ترى لاتخلينا نندم انا اخذناك معنا لهنا
ووو وبعدين اللي هنا كلهم اهل تكلم
ناصر كان يسمع عمه
وهو موجه بصره للارض وهو يحس بلخبطه فضييييعه تدوووور فيه

\\عمي خلص خلص ماسويت شي بس بس

طارق بعصبيه \\ماراح افكك ولو ماخبرتني بتصل على ابوك وبخبره بسواياك
ناصر\\عمي ماسويت شي ترى لاتنظر لي بعين طبعك

طارق بضحكه سخريه\\هههههههههه بعين طبعي امم وش هاذا لايكون عصير بالتوت
ها لا ياناصر انت مغبر بس ماادري مع مين
ودفه وهو يدور عالجوال بيهدده ويتصل على فهد

ناصر برجاء\\تكفى ياعمي خلص بخبرك لاتتصل

طارق \\ياسوادة وجهك قلي مع مين

ناصر بخجل \\مممع نوف

طارق وعيونه طالعه \\ومين نوف الله ياخذك يعني مسوي مصيبه

ناصر\\خالة فراس
بس والله هي جت والله هي اللي غصبتني

طارق ضربه كف \\لا ولايكون بعد اغتصبتك
انت رجااال
وش سويتو بعد

ناصر وفيه الصيحه
\\ماسوينا شي كبير بسسس وسكت

طارق\\ انت متأكد

ناصر\\ايه

طارق\\ووش عرفك فيها

ناصر \\هي مدري من وين جابت رقمي ووودقت علي وصار بيننا علاقه
بس هي تتحركش فيني انا ماابيها

طارق بنص عين\\متأكد

ناصر انسدح ووده يبكي وطارق تنهد وهو يمسح على وجهه
\\تكفى ياناصر لاتشمت بينا لا العدو ولا الصديق تكفى كافي سوادة وجهي ماابيك تكون مثلي

ناصر يسمعه وهو ساكت

طارق يبغى يغير توتر الجو\\كيف كانت حلووه

ناصر رماه بالمخده وهو معصب توه يضارب والحين يتريق
ولف بينام وهو يحلم بتلللك اللحظه التي لم تكتمل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


\\خالتي ووين كنتي خوفتيني توقعتك روحتي

بإرتباك\\اااا ووين اروح الله هداك عطشت ورحت للمطبخ
كملت وهي تتثااااأأب
\\برووووح انام وانتي بعد السهر مو زين لك نامي خلي عنك مروانك ونامي تريه مو داري عن هوى دارك

ناظرتها هدى بشك ولؤم من نصيحتها اللي تحطم
ومشت وراها وهي تقفل الباب وانتهت هاليله على خييييييير



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^


الــــيـلــــــه لــيـــلـــــة فــــرح
الــــيـلــــــه لــيـــلــــــةعــــرس
ضــــــاري ومـــشــاعـــل


قبل سدول اليل
ب 12 ساعه
الساعه 7ونص الصباح
سمعت دق مزعج عالباب وهي يالله يالله قدرت تفتح عيونها لانها من كثر التفكير ماقدرت تنام
\\ميييييييين صدعتوني خلوني انام اخر يوم بر ااااحه

انفتح الباب بدفاشه وطلو منه هدى وغلا والعنود وساره ومعاهم مي مسويه فيها كبيره

غلا تناظر لهدى بمعنى انتي اسحبي اللحاف انا مستحيه
وانا بفك الدرااايش

وقامو بالمهمه بنجاح واجى دور العنود اللي بدت بتنقيط قطرات المويه البااااارده على وجهها العبوس
وساره تضحك عليهم

مشاعل بصرااااخ \\واااااااااااااااا وربي لا اقتلكم برااااااه

هدى\\ وش فيك بتفضحينا عند زوجك بهالاخلاق
قووومي خسك الله
خخخ خربتها
العنود تأشر لهدى بس بس خربتيها بتعصب ميين بيفكنا منها
بس على العكس مشاعل لاعصبت ولا شي
كانت هاديه ومنزله راسها

غلا\\ عمتي وش فيكي ساكته لايكون زعلتي وربي لاااحرقهم

هدى متخصره\\ياسلاااااام مو كأنها فكرتك ياانسه غلا

غلا مفتحه عيونها عالاخير انا يالعياره

والعنود وساره ماتوو ضحك على شكل غــلا الوارط

هدى\\من هدى لمشاعل حووول

العنود شهقت \\لايكون ماتت اااه وفي يوم عرسها
هدى هنا خافت من كلام العنود
جلست جنبها ورفعت راسها وشافت دموووووع عمتها
\\انتي قاعده تبكين
ومشاعل على طوووول طاحت بحضن هدى وهي تبكي وهي تقول\\والله بتوحشوني خلص كافي لاتعلقوني فيكم اكثر بموت انا كل ماجيت افكر واهونها في بالي انتو تجون وتصعبوها علي هذا غير وليد اللي بعيد عننا ومتعذب

هدى\\اللاااااه هذا كلووو بخاطرك طلعي طلعي عشاننا بنفطرك عالبحر جمعة بنات ولا يفوتك اخواني وعيال عمي يوسف ووخالـ ـ

مشاعل بتملل وهي تمسح دموعها
\\وهاذي مين بيفكني منها حتى باخر يوم لي معكرتها علي

العنود\\عمتي ترى ماارضى عليها كم يسوى واقفه معنا وتساعدنا

مشاعل \\محد طلب منها
اوووف ودخلت للحمام وطنشتهم

غلا\\ااااه يعني العولاقه بين العمه والخاله متوووتره

هدى\\شوفة عينك وكملت وهي تكلم العنود\\ووينها خالتي
العنود\\اعتقد صارت تحت بالصاله
تفطر
هدى\\وهذي اللي بتجلطني بأي صفه نازله لحالها اوووف
ونزلت تشوف خالتها اللي واخذه راحتها بالبيت ومو معطيه الضيوف اي اهتمام

ساره تمللت
مشت وخلتهم
وهي نازله تبي تروح للحوش تشم هوى بالحديقه
شافت بالصاله
امها وجدتها ونوف وضي على طاولة الاكل يفطرو
وكمان على الطاوله الثانيه بعيده شويه عن الحريم
كان الجد ويوسف وفراس واحمد وبندر ومروان
كمان يفطرو

نادتها امها \\
تعالي ساره افطري معنا

ساره واللي كانت مو متغطيه بس الطرحه على راسها
\\مااشتهي يايمه بعدين بفطر مع البنات
وطلعت

وعيووون تناظرها قااااامت ولحقتها واخرى تناظره قااااام ولحقه



عند ساره
اللي كانت تتمشى عند الزرع وهموووم الدنيا فوووق راسها

جلست وهي سرحانه لو قابلت فراس وش بتقول له
اكييييد بتكذب عليه ماتبي المشاكل اكيد بتتفرق العائله من ورى مصيبتها

\\وش غرقااااان فيه الحلو

التفتت ساره بخرعه ووقفت وهي تشوف الوحش اللي حرمها حياتها وحطم انوثتها وجرح كرامتها واااهااااان جسدها

ناظرته وهي خايفه مو منه لانه اكيد ماراح يسوي شي الا خايفه لايشوفهم احد وبالذات فراس

\\وو وووش تبي مني

ااشر لنفسه بتريقه \\ااانــا ووش ابي منك ماابي منك شي تعرفيني

ساره بقهر\\لا مااعرفك اسم الله عليك مين الاخ

\\وهذا اللي ابيه منك انا مااعرفك وانتي ماتعرفيني
اوووكي




توقعاااااااااااتكم
اختكم
حكميه كلها احسااااس
غفوة اوجاااع^_~

غفوة اوجاع
05-09-11, 12:32 PM
هــذا قانون ( غـــفــوة اوجـــــاااع)
فِي الحياھ
منْ بغاني (افتديته بروحي)
منْ ترگني (قلتله دربگ سهل)
منْ سبني (قلت الله يسامحه)
من خانني (بگره يخونونه)
منْ يفگر يذلني( اقوله غيرگ حاول وماقدر..؟‎:/‎

غفوة اوجاع
05-09-11, 12:35 PM
يالله استودعك الله اختي من تونس
واسأل الله ان يلهمك التوفيق والسداد
ويجعل حياتك افرااااح
اختك
حكميه كلها احساس
غفوة اوجااااع^_^

غفوة اوجاع
06-09-11, 05:01 AM
العمر ذا فـااااانـے¨¨
_ولآ شـك تـدرن_
لآبد أصيـر بيوم *ذكرى قديمـہ*
¨¨تكفـن لآ من غبت¨¨
_ياخـوااات تدعـون_
يـااارب ترزقـہآالجنـااان
*الـ،ع،ـظيمـہ*

غفوة اوجاع
06-09-11, 10:56 AM
آن خذانے الموت مآودے تضق
وماابے تبگے عل موتے بصوت
..
عنے وم تبگينے راح آرجع آعش؟
ماابے الدمعہ عل خدگ تفوت
..
صر عاقل حت لوفگرگ طش
دعوتگ تبنے لے بالجنہ بوت

doudis
07-09-11, 10:38 AM
اهلا اختي شكرا لك
انت اروع كاتبة رأيتها
اكيد لن اترك قراءة قصتك
واعذرينا ان لم تجدي ردودا كثيرة فالاقلام تستحي امام كلامتك
صباحك ورد وياسمين

غفوة اوجاع
07-09-11, 09:06 PM
اهلا اهلا بأختي من تونس
والله افرحني ردك هذا كثيرا

مساااااء السعااااده

غفوة اوجاع
08-09-11, 12:22 PM
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند ساره
اللي كانت تتمشى عند الزرع وهموووم الدنيا فوووق راسها

جلست وهي سرحانه لو قابلت فراس وش بتقول له
اكييييد بتكذب عليه ماتبي المشاكل اكيد بتتفرق العائله من ورى مصيبتها

\\وش غرقااااان فيه الحلو

التفتت ساره بخرعه ووقفت وهي تشوف الوحش اللي حرمها حياتها وحطم انوثتها وجرح كرامتها واااهااااان جسدها

ناظرته وهي خايفه مو منه لانه اكيد ماراح يسوي شي الا خايفه لايشوفهم احد وبالذات فراس

\\وو وووش تبي مني

ااشر لنفسه بتريقه \\ااانــا ووش ابي منك ماابي منك شي تعرفيني

ساره بقهر\\لا مااعرفك اسم الله عليك مين الاخ

\\وهذا اللي ابيه منك انا مااعرفك وانتي ماتعرفيني
اوووكي

ساره\\لا والله ااخ احـمـدلاتتـوقع اني ضعيفه وبسكت على سواتك خل العرس ينتهي بفضحك

احمد بضحكة سخريه
\\بتفضحي عمرك عادي بتزوجك وبكرررهك عيشتك ياالـ................

ساره شهقت من كلامهوالفاظه الوسخه
\\تدري ماراح ارد عليك لانك سفيه
احمد\\هههههههههههههه ترينا بالهوى سوى

ساره مشت وخلته
وهي تغلللي وودها تبكي ناقصته انا جاي ويبيني ادعي اني مااعرفه

لحقها بسرررعه ومسكها من زنودها
\\يوم تنفضحين قولي لهم اسم حبيبك فراس راح ينفعك وانا ورايا دراسه مو فاضي للوجع الراس واعيش مع طفله

ساره\\لا يااحمد راااح اقول لهم احمد صح حبيت اخوك بس راااح اتزوجك انتا سامع انتا اللي غلط وانتا اللي بيصلح غلطته فراااس ماله ذنب سامع

احمد في داخله بركان بس مابين
\\بخليك تدفعين ثمن هالزيجه غااااااااااالي

ساره\\على الاقل بقهرررك
وراحت وخلته يناظرها بقهر وهو مميل بوقفته

وماحس الا بنفسه طايح بالارض من ركلة جت برجوله اختلت بتوازنه وطاح

صررررخ من شددة الالم وهو يناظر بدهشه
للي قايم على راسه والشرر تتطاير من عيونه

\\مالقيت الا هاذي تعتدي عليها يالوسخ يالحقير وبنت عمك

احمد لساته متفاجئ ومبلم ولا حتى برر وبإيييش يبرر بسواد وجهه
وعلى وضعه منسدح علارض ويناظر للشخص اللي واقف قدامه

فراس يغللللي من الغيض والقهر
ناظره نظرة ازدراء وخجل وكررره وحقد
تفل على وجهه وهو يعاتبه\\حسافه تكون اخوي حسافه تكون اخوي اللي مشاركني الهوى والوجع والسرير والضحك والمزح والمرض
حسافه تكون انت اخوي اللي عشت هالسنين معه حسااااااااااافه
ورااااااااااح

احمد يمسح على وجهه وهو يقوم ويناظر مكان ماراح اخوه وهو يحس بندم فضييييييييييييييع بعد كلمات اخوه اللي اخترقت جسده وحس بعظم المصيبه اللي سواها بحق اخوه وبنت عمه الصغيره

اتكى على السور حقت الحديقه وهو يناظر للارض ويفكر
وش بيصير لادرو اهله بالسالفه
وعمه وعياله غمض عيونه ياااااااااه ليش مافكرت بهاذي كلها الا الحين
اوووف والله البنت ماسوت شي انا اللي اجبرتها
ااااااااااااااه الله يعديها على خييير

طبعا الكل تجهز ماعدا
ناصراللي كان نايم وساره اللي هونت وفراس اللي قفل على نفسه في غرفته منقهر على اللي صار لساره ومن مين اخووووه وبييييييييير اسراره
ونوف لما عرفت ان ناصر مو معاهم رجعت لبيتهم وبرضو نديم اللي يحس بملل من هالزياره رفض الروحه


في البحر بالشاليه
مابقو ولا خلو كل الاكلات سوها
ومشروبات غازيه
طبعا
كااااااااااانت فكرة الاخ ولــــــــــيـــد

اللي للحين لسه مااجى
ومشاعل ماتدري عنه

طبعا بندر ومروان خلااااااااص فطرو وطارق اللي مانام من الاساس بس لعيون عمته اجى واحمد اللي انطرد من غرفته قال بيروح يوسع صدره لاحق عالشوشره وعيال مروان وبندر مسوين جووو خااااص فيهم

والبنات كووولهم جالسين يجهزو السفره وهواء ولا اروووع
وجوووو خيالي ومشاعل مبسوووووطه حييييييييييل بهالفكره

فــي هاللحـظـه
اجى شخص عزييييييييييز على قلب مشاعل

ولـــــــــــيـــــــــــد


احمد صفر اعلانا لوصوله

والكل التفت لجهته
صررررررررررخه البنات خرعتهم
وحتى وليد وقف من الخرعه
وجرررررري له وطااااااحو بحضنه
وهم يضحكو
والشباب مبسوطين بجيته ماعدى طبعا اخونا طويرق خخخخ
ومشاعل على طووووول بكت فاقده اخوها اللي قريب منها حييييل وليد
هدى//اوهووو علينا لا اليوم عمتي توزع ماي قرررب قرررب

غلا//بسم الله عليها قولي لااله الا الله

وليد طوق بيده عليها وهو يمشيها معاه ويبعدو شوي عن البنات اللي من لاقافتهم يمشون وراهم ببطء من زود اللقاااااافه

مرون وقف في وجيههم
//اممم مييييين الملقوفه الاولى
خخخخ
هدى طاح وجهها خاصه انها بغت تصدم بصدره
//بنات لاتعلمون
ارجعو ادراجكم

مروان ابتسم لها رغم انه ماعرفها لانها متغطيه

سهى //هاذي هدى وااههههههههههههه القطي وجهك
هدى تناظره وهي منحرجه وتأشر لغلا بوريك
مروان بتفاجئ
//هدى معقوله ووش صار لك احسك قصيره كنتي كبري مرتين ههههه

هدى ودها الارض تنشق وتبلعه خخخ وش قاعد يقول هذا يتريق فيني
اعطته نظره سكتته وراحت وخلتهم
طبعا العنود وراها
سهى بعتب//ليش قلت لها كذا
انت جرحتها
مروان بتفكير//لا انا ماجرحتها مو كانت دبه
غلا//مروااان بس كافي احرجت البنت
مروان ناظر لها وهو مبتسم
سهى بإستدراج
//اممم انت شفت هدى
ااا اقصد هدى تعجبك
مروان ناظر لها بأستغراب
//هدى تعجبني مو عيب هالكلام
هدى بنت عمي ومستحيل انظر لها نظره غير نظرتي ليك ولغلا وساره

سهى بأحباط
//انت ااا اقصد لو ناوي تتزوج مين اللي راح تخطر في بالك

مروان //في ايييش ودك توصلي
سهى//ودي اخبرك بشي بسسس خايفه
مروان وهو مقطب حواجبه
//خايفه من ايييش
سهى //طيب بخبرك وامري لله
ااا اااااا امممم اااقصد
مروان //اخلصي من ايش خايفه
سهى//من هدى
مروان //اذا موضوع شخصي بلاها ادري فيك مثل ابوك ماينحفظ لك سر

بندر//وش فيه ابوها ودك بس بجماله والا طوله يااااااااي
ههههههههههههههههههههه
وش صاير

مروان يناظر لسهى
//اامم لي جلسه ثانيه معاك اوكي
سهى مبتسمه ذااات ابتسامه ابوها
وكأنهم وجه واحد
// لا بخبرك الحين
ممكن يابابا تتصل على ماماتي لانه توها دقت تحاتيك
بندر//لا وش السالفه ابي اعرف
سهى//بااااابااااا بكلم خالي بكلمة راس
بندر// اااها خليه ينفعك ولف بيروح
وبسرعه رجع
//اااه ماراح تتأسفي بتندمي

مروان بطفش//بندر كلللش مو لايق عليك على الاقل اكبر قدام عيالك

سهى//خاااالي ماارضى على ابوي تراه اعقل منك
بندر ابتسم ابتسامة النصر
مروان//اوووهو انا ايش اللي مقعدني مع خبل وبنته
ومشى وخلاهم
وسهى تمشي وراه بتكمل له السالفه وخررررربت ياهدى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

عند فراس
حس ان البيت هدي من رجة العيال
تنهد وهو يمسح دمعه حااااااره نزلت من عيونه احــــــــمــــــــد
مو اخوي بس الا صديقي وبير اسراري
افضفض له واشكي له
الحين احمد صاااار عــــــــدوي
غمض عيونه وهو يتألم
ســــــــــــــــاره مالقي الا ساره
اااااه ياااحمد قهرتني بهالسواة بلاك ماتدري بالمصيبه اللي بتطيح فوق روسنا
معقووووله بخلي ساره تتزوج من اخوي وو وانا احبها بتعيش مع اخوي وقلبها معاي
ااااااه ياساره انتي طعنتيني انتي طعنتيني انتي واااخوي كلللكم طعنتوني وكسرتو قلبي وحبي النظيف ااااااه ياقلبي ماعمرك فتحت بابك لاحد ويوم فتحته لقيته ميت
اايه ميت ياساره من اليوم ورايح انتب انسانه ميته مييييييتــــــــه


جلس وهو يحاول ينظم انفاسه اللي تسارعت نتيجه انفعاااالاته الداخليه لو جلس بهالغرفه راااااح يموت
لازم يطلع
وقف وهو يناظر لشكله في المرايه
مشى واقترب ممن المرايه وهو يناظر لوجهه عن قرب
جمد بملامحه وهو يمسح على وجهه بالمنديل غير ملابسه وطلع


تحت عند الاهل
كانو
ام متعب وام فهد وضي وساره ويوسف ونديم

نزل فراس وسلم
وقعد وهو وووده يجيب العيد على الاقل تبطل الانفعالات اللي جواته

يوسف//ليش مارحت معهم
فراس//تسألني
اومأأ يوسف براسه بإإإيييه
فراس
//مالي نفس

يوسف//بس عمتكم متعلقه فيكم تحملو ااخر يوم لها عندكم
فراس//والله حتى انا بس وش السواة الشكوى لله

يوسف //وليش ماتلحقوهم انت وساره حتى ساره مستغرب منك ليش مارحتي

ساره جمدت عروقها وماتكلمت

فراس ورررط توه بينساها
يجي عمه بيطلعهم سوى ووين للبحر

يوسف//بتروح معهم يانديم
نديم //لاياجدي برجع انام مالي على صدعه الحريم

فراس يدعي ان عمه يهون وينقضه من هالموقف

ام متعب داخله عرض
//قومي يابنتي الحقيهم مع ولد عمك
وانت فراس قوم يالله تحرك

فز فراس من مكانه بفجعه
//هااا ااا طيب ياللاااا
ووقف وطلع

يوسف بحنيه لساره//قومي يابنتي روحي غيري المود اللي انتي فيه لاتتأخري على ولد عمك

ساره//هاا طيب
واخذت عباتها وطرحتها وطلعت وراه تمشي بإنكسار واحتقار لنفسها ووضعها المرهون

ام فهد//هالبنت بتموتني ناقصة عمر شوفها هالكه عمرها بهالرجيم

ام متعب//اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وش فيها البنت جني

ام فهد بضحكه//لالا بسم الله عليها تبي تنقص من وزنها

ام متعب//ااه حتى هدى معصله مدري من وين جابت هالمغبر طلع لها قرون بعد
الا بالاول ياهي ربربه عليها ترد الروح

يوسف بضحكه
//يمه بنات هاللايام وحتى العيال مايبون الربربه

ابو متعب //هذا جيل نانسي عجرم وحليمه بولند

نديم داخل جو معهم
//وشوجي بعد ياهي ترد الروح
والا مريام فارس

يوسف فطس ضحك على ولد ولده

ابو متعب //نانسي والا بلاش

ام متعب //ماعندك سالفه مادريت عن ملحم زين :p

ابومتعب =0
//وزين بعد
ام متعب// ياحلاته خخخ خربتها هع

يوسف//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
اااااااااااااه ياقلبي بتموتوني

ام متعب بخوف//بسم الله عليك
يوسف بطل بس بس لاتضحك

يوسف خلاااااص فاااااطس من الضحك

ام فهد//هههههههههههههههههههه يوسف خلاص ماصارت سالفه ياحبك للضحك

ويوسف ماااااايت ضحكككككككك

‎ ‏
=) =) =) p:‏ ‏p:‏ ‏p:‏ ‏p:‏ ‏p:‏ ‏p:‏ p:‏ =)=)‏

:) :) :) :) :) :) :)

جوه بالحوش
ساره ماتعرف وووين تروح للحين ماتعرف البيت
معقوله فراس هون وطلع وخلاني
والا منتظرني بالسياره ياربيييي وش السواة

//مطوله ااانســـــــه ساره
قالها بإستهزاء

لفت لورى وهي تناظره
لابس برمودا رمادي وبلوزه سماوي ونظاره شمسيه عريييضه يخفي وراها نظرته لها واوجاعه

ساره //لو مــ ـــ ــ

قاطعها فراس
//ماراح اضيع فرصه نكون انا وانتي نكون لوحدينا ع الاقل نتحاسب ونفترق
ومشى قدامها
وهي تمشي وراه بخضوع

جت بتركب ورى
قاطعها صوته الحنون والمتألم بلهجه اااامره //لا ياساره تعالي قدام جنبي

انصاعت لطلبه وهي تمنع نفسها من البكى

ركبت جنبه وقفلت الباب بخفيف ماتقفل

ناظرها فراس يبي يقولها سكريه زين بس رحمها لما شافها تتنافض بجسمها الهزيل المتهالك

نزل من السياره
وتوجه لبابها وفتحه وقفله بإحكام

طلع السياره ومشوووو

استرق النظر لها وهي على حالتها شكلها مو مرتاحه ابداااا
كلمها بأاريحيه يخفف جو التوتر
// كيف شفتي الخبر عجبتك

ساره ..............................

فراس//تصدقي ياريتني ما رحت لجده وشفتك ولا حبيتك

ساره خلااااااااص تبكي بس بهدوووء

كمل فراس// انتي عارفه اني الحين متعذب والمصيبه انه اخوي وودي اااقـــتــلـه
ولا يتزوجك وكل ما طرى على بالي انه مسك وااغتصبك انجن
وكمل بأسى وحزن عميييييق
//وحطي في بالك ياساره من اليوم ورايح لاااحمد اخوي ولا اعرفه
احمد صار عدوي ومستحييييييل نرجع زي اول طوووووول عمرررري

هنا ساره ماقدرت تتحمل وانفجرت تبكي
فراس حزن على حالها كافي المصيبه اللي طاحت فيه جاي هو ويكمل عليها

لبق على جنب وهو يحاول يهديها مو حلللوه بحقه تروح وهي بهالحاله او يرجعها

//ساااااره خلاص ياساره خلاص لاتبكي خلص ادري اني ثقيييل وماسخ وانا اعاتبك وناسي المصيبه اللي انتي فيه

ساره التفتت له ولاوووول مررره يشوفها من يووووم ماجت بس عكس ساره بالامس مرحه وبشوشه ووجهها مليان حياة الحين ساره وجهها نحيل كئيب وعلى ملامحها الحزن
مسكت يده وهي تبووووسهم وتترجاااه
//الله يخليك لاتزعل مني الله يخليك مو ذنبي ااانا احـــــــبـــــــك
هوا جرني ووورغم ضربي له
وو واظاافري غرزتهم بصدره
بس مانفعتني كااااان اقوى مني اااااااااااها
الله يخليك لا تتخلى عني
فراااااااااااس انا ماابي الا انت ماااحب اخوك ماااحبه
ونزلت راسها وهي متمسكه بيده وحاضنته

فرااااس دااااارت فيه الدنيا
ياااااه يااحمد لهالدرجه انت بهالقذااره والدناءه تعتدي على هالطفله

رجع راسه على ورى وهو يغمض عيونه ويده لساتها بحضن ساره اللي كل مالها وهي تزيد الضمه فيه ويحاول يهدي من نفسه

ساره بإنهيار //فراااااس اقتلني يافراس راااح يموتوني تكفى يافراس على الاقل اموت على يد حبيبي

فراس يناظرها وهو مو مستوعب كلامها
//ساره انتي صاحيه لاياساره لاتفكرين بالموت كلشي بيتصلح لاتفكرين بهالفكره مره ثانيه ولا تعيديها
سحب يده وهو يمد الثانيه ويمسح دموعها
بتوتر وااااااضح
كمل وهو يبلع ريقه //هالدموع اوعديني اني ماراح اشوفها
وساره تناظر فيه بحب
غفل عن نظراتها وهو يلوم عمره ليييش في الاصل كلمها هاذي صغيره واي شي تسويه واعصابه بدت تتلف ومشاعره بتفضحه

ساره// انا اشوف الموت فلا تخلي اااخر عمري مع اخوك

التفت لها فراس بسرعه وكأنه يلتمس الصح من كلامها يحس ان ساره رااااحله ولا عوده لها حسسس من كلامها انها تودعه سواء للحياه مع غيره /اخوه/ او للحياة البرزخيه
//بسم الله عليك

ساره بإبتسامه راحه
//تخاف علي

فراس //ساره حتى انا احبك واخاف عليك وماابي اي شي يمسك ولو مااحبك ماكان وقفت بصفك وعاديت اخوي

ساره //سامحني يافراس على الاقل هالكلمه تريحني الحين ومحتاجتها اكثر من اعترافك لي بحبك

فراس متأثر بكلامها
//مساااااامحك يابنت عمي وعسى الاقداار تجمعنا في يوم وكلنا راضين ومرتاحين

ساره وهي تمسح دموعها
//رجعني للبيت مافيني عالبحر يدوخني

فراااس بقلق عليها
//ساره انتي قاعده تهلكي نفسك بيدك انتي تعباااانه وووجهك اصفر

ساره //لاتخاف علي اللي مثل حالتي يتمنى الموت على عجل
بس شكلي ماراح اموت حتى ااخذلي كم ااكله على غلطة غيري مالي ذنب فيها

فراس متفاجئ من كلامها وكأنها كبرت 10سنين لقدام
صار كلامها كلام انسانه نضجت بعنف
نعم سبب نضجها العنف والقهر والحزن المكبوت

فراااس سكت وهو يناظر للطاره
مايدري ايش يقول لها

ساره ودموعها ماوقفت//تكفى رجعني للبيت ماابي اروح لهم كنت ابي اسمعك

فراس ناظرها بحزن
ولبى لها طلبها
وقلبه يتقطع عليها ويثووووور على فعلة اخوه الشنيعه


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

//اييييييش لالا مااصدق انتي اا اقصد اللي تقوليه صدق والا تمزحي ادري فيكي ساعات تنتحلين شخصية ابوك المليقه

//خاااااااالي لاتتكلم على ابوي كذا وو وووبعدين لاتغير الموضوع
ايش رايك من غير تريقه

مروان بتريقه//مو كأني فعلت فيها خير من غير قصد اا
البنت نحفت بسسس مو معناه انها معجبه فيني

سهى بطوالة باااال //لا ياخالي هدى تحبك
لاتكسر خاطرها

مروان //وكيف اكسر خاطرها مافهمت

سهى//انت تبادلها نفس الشعور اا ااقصد لو فكرت تتزوج مين راح تختار

مروان بزعل//سهى ماتستحين للحين وانا حاشمك ايييش تحبك وماتحبك من متى والبنت تتكلم بهالخرابيط

سهى بخيبه// ووايش بقولها

مروان //سهى بسوي نفسي ماسمعت بتفهميني ان هدى موصيتك تقوليلي انها تحبني

سهى ورطت //ااا لالالا بس واالله ماقالت لي بس انا حسيت انها تكن لك شعـــ ـ ـ

قاطعها مروان بعصبيه
//بس بس قلت لك بسوي نفسي ماسمعتك يالله روحي

سهى بخوف//خالي انت زعلت

مروان يحاول يكون هادئ//سهى حطو في بالكم اني مستحيل احب واتزوج مره ثانيه عقب مرام حطيها في بالك سامعه

سهى//فاهمه
بس لاتزعل علي

مروان//يالله روحي للبنات
ولو عدتي لي هالسالفه ماراح اتراجع اني اخبر ابوك تمام

سهى //تمااام وراااحت جرررري
وقلبها طبوول وهي تحاسب نفسها على غبائها والله لو تدري هدى قطع رقبتي ماراح يبرد حرتها خخ :<~


نروح صوب غلا وعمها وليد

غلا بحزن //ابي اشوفها ياعمي وحشتني

ناظرها وليد وهو يمنع ذاكرته من استرجاع تلك اليله التي بالنسبه له ليله الييييمه مملوووءه بالطعون والغدر وانتهاك للعرض
//بتشوفيها بصفتك انك مين

غلا //جيبها للفرح اليله وانا بقولها اخت العروس اللي هي زوجه صديقك صدقني بتنحل

وليد//وامك اكيييد بتسوي لها سالفه

غلا//لالا ماراح اخليها ولو شفت ان فيه شي على طوول بطلعها من غير لاتحس

وليد//بحاول معها تجي رغم اني عارف رأيها انها ماراح تجي

غلا//حاول معها او اذا مارضت ازورها قبل لااسافر

وليد بإبتسامه //انتي بتقومين الدنيا علي بأي صفه تجين معاي انا ماصدقت على الله وهي تنسى سالفة امها وابوها

غلا//ليش قلت لها ان امها وابوها عايشين

وليد//توقعت ابوي يرحب فيها وكنت بقولهم يعاملوها كبنتهم حتى تتعافى بس تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن

هدى بدفاشه//نفسي اعرف في اييش تتكلمون ناوين على اييش مظاهرات والا بتخلعون رئيس دوله

وليد//ههههههههههههه بنقطع رقبة هدى بنت متعب

هدى بشهقه//ياويلكم من الله تجمع فاسد وجبت الاباده

غلا//هههههههههه بـــــ بف باف والا ريد

هدى//اسيد طال عمرك خخخ

وليد كشر من هالكلمه وتذكر ضاري
ياحليله اليوم قبل الفجر داق عليه ومو جايه النوم اااااه الله يوفقه

لمح مشاعل وطارق يتكلمون مع بعض ومشاعل مبسوووووطه منه
وقف وهو ينفظ بنطاله من التراب

غلا واللي عارفه لوين يناظر //حاول تمتص كلامه ياعمي لاتزعل منه

وليد//بحاول
وراح لهم والعيون تترقبه

احمد لبندر//بدى المهرجان
بندر اعطاه نظره //عن الشماته خلينا نتابع
احمد ابتسم على كلام اخوه وهو يناظر لعمه


مشاعل//والحل بتكمل والا تغير تخصصك صراحه بتاخذ ذنب هالمرضى كلهم

طارق//هههههههههه وليش بخلي الممرضه تعالجهم وانا علي الاشراف

مشاعل //اشراف؟
على ايش ياحظي وانت علاماتك كلها صفر ولا تخصصك مخ واعصاب يعني راح يكثرو المتوفين عندكم والسبب الدكتور طارق

طارق //هههههههههههههههههه شكلي بوديهم بستين داهيه
والافضع اني اشطر والدافووره بشلتي يعني الباقي ينرحم حالهم

مشاعل //وحده من الثنتين ياإما تشد حيلك او تنسحب وتغير تخصصك

طارق وهو يناظر لعمه جاي لجهتهم //وهو كذالك

مشاعل لما شافت ملامح طارق اللي تغيرت التفتت وشافت اخوها جاي لهم
//وليد
تعال شوف ولد اخوك بيودي جده كولها بداهيه من ورى تخصصه

وليد ينغزه//ماكفاه اللي هنا بيكمل على اهل جده

طارق سفهه وهو يناظر للبحر

مشاعل تناظر لاخوها بإستنجاد
وليد اشر لها روحي بتكلم معاه لوحدي

مشاعل جت بترفض بس وليد تقدم لطارق اللي بعد عنهم كم خطوه


طبعا لمو عفشهم
وتجمعو البنات مع مروان واحمد
وبندر راح لعيادته
ووليد بقى يناظر طارق اللي مارضى يروح
وبقى معه يبي يكلمه
لان مكانه طارق بقلب وليد غييير عن بقية عيال اخوه بس طارق كبر واصبح منافس لعمه في حبه فهل سيستمر الحب

تقدم منه وهو يناظر للارض ويفكر بإإإيش يفاتحه


//شخبارك

طارق//.................

وليد وهو يتنهد//طارق اسمعـــ ـ ـ

قاطعه طارق//ماتهمني روح الله يستر عليك

وليد//طارق انا ماارضى عليك والوضع اللي فيه احنا موترني تدري بمكانتك بقـــ ـ ـ

قاطعه للمره الثانيه//صلح علاقتك مع ابوك وانا مو مهم لاني مدخلك لاجنه ولانار
ومشى وخلااااه
ناظره بقهر

ولحقه ووقف قدامه
//طارق ولمتى بتضل علاقتنا كذا

طارق//ماكان بيننا علاقه في الاصل فخلها للايام

وليد //لاياطارق دامك شايل علي بقلبك الايام بتزيد الحقد بقلبك

طارق يبي يستفزه//رجع لي حبيبتي حسناء

وليد وهو يصر على اسنانه
//طارق عيب استحى على وجهك هاذي زوجتي

طارق بإبتسلمه سخريه //للحين ماصارت يمديك تخـــ ـ ـ

ماكمل كلامه لان عمه وليد مسك على فمه بقهررررر
وهو يسكته //والنهايه معاك ايش غرضك من هذا كله
وووييين حنا ياولد عنبوك استحي البنت متزوجه من عمك خلص انسها انسها

طارق دف عمه بعنف وهو يحاول يبين قوي لان النوبه شكلها بتبتدي فيه
//حسناء تحبني ماتحبك انا اعرفها وكمل بكذبه//اصلا هي كانت تجي لغرفتي و وو
وماكمل لان انفاااااسه ضاااااعت
وهو يحاول يكمل كذبته بس ماساعده لسانه هالمره لانه انشل امام كذبه شنيعه بحق هذه اليتيمه
حس بالانهزام اما نوبته
وبدى بالبحث عن البخاخ
وهو يجلس عالارض على مرأى من عمه وهو مذهوووووول من حالته

طلع طارق البخاخ وابتدى يستنشقها وهو يحاول ينظم انفاسه ولكن لسوووء حظه البخاخ كان مخلص هذا غير انه مانام ومرهق
ماحس الا بعمه وليد شايله بيدينه ويجري فيه للسياره وبيوديه للمستشفى لان طارق خلااااص انهاااار وماعاد يقوى يكمل كذبته او يمنع النوبه اللي قتلته



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــــــــــي البيت
توهم وصلو لانهم مو بعيدين عن البحر

نزلو البنات على ااااخر حشرره وازعاج
والله يعينهم لانهم رايحين للكوافيرا
عالساعه2

العنود//يوووه مايمديني انام
مشاعل//لاتنامي كولها كم ساعه وتنتهي المعاناه صبري شوي علي ابيكم حولي قبل لااسافر
هدى واللي كانت متكدره من مروان اللي حطمها كللللش
//فديتك والله مدري كيف بعيش عقبك
نطت عليها بنت اخوها سهى//افا افا وااانا وين رحت
هدى وهي تبعد عن سهى//انتي لشي ثاني وعمتي مافي احد بمقامها
مشاعل وهي تبتسم لها
//عسى مروان يفرح فيك

هدى سكتت على غير عوايدها تنطط من الفرح

سهى حست فيها واللي ماتدري فيه هدى رأي مروان فيها بيحطمها اكثر

غلا واللي للحين ساكته خايفه على طارق وقت مابقى مع عمها وتحس بضيق مو طبيعي

مشاعل//غلا وشفيك ساكته

غلا بإبتسامه صفرا
//ولا شي بس مثل هالطلعات تدوخني

العنود تتثااااءب //وحتى انا
بس استاهل يوم سمعت هدى والا كنت بسااابع نومه

هدى سحبت نفسها من غير لاترد وراحت لغرفتها

العنود//وش فيها من ردينا وهي مو على بعضها
سهى خبريني

سهى واللي كانت سرحانه
//ماادري امكن تعبت مثلها مثلكم
بروح اشوفها

مشاعل//لا خليها لحالها
الا وينها امك

سهى //ماادري اكيد في المطبخ
الا وينهم الشباب مادخلو صح

العنود//امكن بالخيمه

نزل فراس من غير لا يعطي اي احد اهتمام وطلع لبره

العنود//الحمد لله والشكر مو كان قدامه احد
مشاعل وهي عارفه ليش متكدر فراس //الله يصلحه
وقفت غلا وهي تضغط على جوالها تدق على طارق بس مايرد وقلقانه علااااخر

دقت على عمها وليد وبرضو مايرد

رجعت ودقت على مروان



//الو هلا غلا
غلا بقلق//مروان ادق على طارق وو
//طارق بالمستشفى
غلا بخوف//ااايييش
بالمستشفى وش صاير عليه

مروان //ماادري دق علي عمي وليد ويقول طارق طاح عليه

قفلت غلا وهي تبكي
والبنات انذهلوووو من منظرها
في هاللحظه نزلت ساره وهي تناظرهم بخوف وش صاير ملتمين على مين
لما تقربت منهم وعرفت انهم ملتمين على اختها اللي مييييته من الصياح
انقبض قلبها واقشعر جسدها
على طوووول نزلت لمستوى القنفه اللي فيها غلا ومسكت رجولها //غلا وش صاير ليش تبكين

مشاعل //غلا خوفتيني فهمينا وش صاير

غلا وسط بكاها //طـــــارق فـــــي المستشفى

ساره //ليييييش مو طلع معكم وش صار عليه

غلا //ماادري بس بقى مع عمي وليد
وو مااادري

ساره //يوووه وليش تاركينه مع عمي مو عارفين انهم اكيد بيتهاوشو
اكيد جته النوبه



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



//اي نوبه تتكلمين عنها

ساره تلوم نفسها على غبائها وتوجهت لغرفه ناصر ونديم في قسم جدها

وعلى طووووول فتحت الباب من غير لاتدق وشافت نديم نايم وناصر ماكو
مسكتها مشاعل اللي تمشي وراها هيا وغلا وطلعتها من الغرفه وقفلت الباب
//ساره وش فيه اخوك ليش تعب فجأه ماكان فيه شي
بلا حركات ماسخه

ساره دمعت عيونها وهي تكذب عليهم
//ماادري بس شكله عمي ضربه او صدقوني ماادري

غلا// ساره محد هنا خبرينا
لها علاقه بطيحته في بيتنا

ساره اومأت براسها بإاايه

مشاعل بهدوء//وش فيه ياساره ماراح نخبر احد قوليلي

ساره//طارق عقب طيحته يوم

مشاعل واللي فهمت عليها //ايه
وبعدين

ساره/ وهي تغطي وجهها وتبكي //طارق طلع معاااه ربــــــــــو

غلا بهتت وانقبض قلبها
ومشاعل حزنت عليه
// طيب غلا ارجعي دقي على مروان طمنينا عليه قبل لايعرف احد

غلا على طوووول دقت على مروان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فـــــي المــســتـشفى
ضاري توووه واصل لانه دق على وليد وخبررره بكووول شي

//السلام عليكم

الكل ناظره //وعليكم السلام

توجه لوليد اللي مقطب حواجبه وهو يفكر بحال ولد اخوه وتعلقه بزوجته
كلها في كوم وحبه لزوجته في كوم ثاني شي يقهررره شي يستفزه يحسسه بالغيض والغضب

//شحاله
وليد ناظره بغضب //مدري
//طيب هدي ليش حالتج جذيه
وليد//.............

طلعت الممرضه
//تارق
مروان بقلق // طمنيني عليه
//تقدر شوفه خش جوووه

كوووولهم دخلووو وشافو طارق جالس والاوكسجين على فمه

مروان توجه لاخوه بخوف
//طارق بسم الله عليك وش صار عليك

طارق منزل بصره عالارض
وعابس بوجهه

بندر حسسس بان الجو متوتر
//ااا شكله تعبان اا خلونا نطلع

طلعو هوا واحمد وضاري اللي من الاساس مادخل كان واقف عند الباب

مروان جلس جنب اخوه وهو يطوق بذراعه عليه
ويلمس جبهته
//طارق انت بخير
طارق واللي لساته ينااظر لتحت ومتضايق من وجود عمه اللي لساته واقف من صندله اللي يشوفها طارق

مروان //اااا بيطلعوك الحين

طارق حرك راسه بإإإيه

وليد/بتردد//ماتشوف شر

طارق رفع بصره وناظره نظره مطوله وراها معاااااني

وليد فهم نظرته وطنشه
//يالله اجر وعافيه
وانت يامروان طمني عليه
يالله فمان الله
وطلع

مروان والا كان حاااس بالتوتر بينهم
//فمان الكريم

دخلو بندر واحمد
وسلمو عليه

بندر//بسم الله عليك وش قالو عندك
طارق//...........
مروان بخجل// اااا مايقدر يتكلم
الحين يجي الدكتور ويقولنا
بندر رافع حاجب //وش فيك ياطارق توك تقرقر مافيك شي ايش اللي اكل لســـ ـ ـ

قاطعه احمد//بندر خلاص
مروان //طارق ليش ساكت وش فيك
طارق عااااطيهم طاااااف لانه مو معاهم طارق معى اللي طلع قبل شويه مقهوووور منه وهو رايح لها

دخل الدكتور عليهم
//السلام عليكم
ها شمسوي الحين

طارق رفع له يده بمعنى اوكي

هنا مروان خاف على اخوه ليش مايتكلم
//دكتور ليش مايتكلم وش فيه

الدكتور//المريض طارق عنده ربو

مروان بفجعه//ايييييش انت متأكد
طارق مسكه من يده وهو يناظره وعيونه فيها لمممعه الدموع وحرك له راسه بإإإيه
لان كلامه الحين متقطع من التعب ولوجود الكمامه عل فمه

مروان بهت وهو يناظر في اخوووه ومفتح عيونه عالاخير

واحمد وبندر يناظرو لبعض متفاجئين

الدكتور كتب له الوصفه واعطى بندر وطلع

مروان على طوووووول حضن اخوه وطارق اللي كان ماسك نفسه انسااااابت دموعه اللي تعودت على طريقها بعد كل نوبه ماكان يبكي بس دموووعه خانته
مروان بإبتسامه//عساها في عدوينك ياطارق
وتنهد نتيجه اعصاب تلفانه من خبر صاعق

طارق وهو منزل راسه متفشل من بندر واحمد

بندر حس بإنحراجه
//طارق ليش من وقت ماجينا وانت منزل راسك

طارق يحسس دموعه بالكلينكس من غير لايرفع راسه ولايرد عليه

بندر//ترى شفنا دموعك وعارفين انك ماتبكي
ارفع راسك ارحم رقبتك

احمد//طارق امسحها بوجهي مدري وش صاير عليه
مروان//ارتفعت هرمون الدلاخه
خخخخ

بندر//افاا

طارق رفع راسه بعد مامسح دموعه وهو مبتسم على كلام اخوه لبندر

مروان للاخوه//مشينا

وقف طارق والكل معاه وطلعو من المستشفى بعد مااصترفو دوى له :)


/\

‏ \ /



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

كيفي شعوري
08-09-11, 12:45 PM
اهنيييييييييييك خيتووووو اسلوووبج رائع

عااجبني قريت البدايه وان شاء الله اكملها

واااااااااااااصلي يالغلاااا

غفوة اوجاع
08-09-11, 12:56 PM
توقعاااااتكم
تحيااااتي
\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـ

غفوة اوجاع
08-09-11, 01:02 PM
اهنيييييييييييك خيتووووو اسلوووبج رائع

عااجبني قريت البدايه وان شاء الله اكملها

واااااااااااااصلي يالغلاااا


وااااااااي مووو مصدقه كشكووووشه هووون
والله نووورتي وتسلمييييييين يالغاااليه على المرور والتعليق اللاكثررر من راااااائع
جد جد مو مصدقه فرحاااااانه حييييييييل
عسى ربي لايحرمني منك

لاتحرميني من مروووورك عيديها

غفوة اوجاع
10-09-11, 12:59 AM
سألت أمــــــــــــي،،
أين أجد آلسعادة آلتي افتقدتها؟
فضمتني بشده  
ومسحت دمعتي بيدها وقالت:
ابنتــــي
حبيبتـــــي
نور عينـــــي
سعادتـــــــــــك في:
المكنسه والمساحه والغسيل والطبخ،،
فما كان مني إلا أن أسحب قواتي وأقول:
أمي حبيبتي السعادة موجوده وأناأبحث عنها ،
فيالها من سعاده،،
,,فديييييييييييييييتك يمه,,ههههههههههههههههه.

غفوة اوجاع
10-09-11, 01:00 AM
هلااااا بنت ابو فيصل

منوووووره

غفوة اوجاع
11-09-11, 02:01 AM
لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

فراوله فوووشيه
11-09-11, 03:26 AM
غفوة اوجاااااع مررره مبدعه واصلي ابداعك
قريت اولهاا ولي عوده اقراااء التكمله
تقبلي خااالص تحياااتي
فرااااوله

غفوة اوجاع
11-09-11, 04:11 AM
غفوة اوجاااااع مررره مبدعه واصلي ابداعك
قريت اولهاا ولي عوده اقراااء التكمله
تقبلي خااالص تحياااتي
فرااااوله




مراااااااااااحب اختي فراااااوله
اسعدني مرووورك ونووورتي متصفحي
ولك خالص شكري وتقديري على تقيمك
وعيديها
لاحرمني الله منك

غفوة اوجاع
11-09-11, 03:37 PM
‏05:27 ص ‏12/‏10/‏1432


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وليد بقى يناظر طارق اللي مارضى يروح
وبقى معه يبي يكلمه
لان مكانه طارق بقلب وليد غييير عن بقية عيال اخوه بس طارق كبر واصبح منافس لعمه في حبه فهل سيستمر الحب

تقدم منه وهو يناظر للارض ويفكر بإإإيش يفاتحه


//شخبارك

طارق//.................

وليد وهو يتنهد//طارق اسمعـــ ـ ـ

قاطعه طارق//ماتهمني روح الله يستر عليك

وليد//طارق انا ماارضى عليك والوضع اللي فيه احنا موترني تدري بمكانتك بقـــ ـ ـ

قاطعه للمره الثانيه//صلح علاقتك مع ابوك وانا مو مهم لاني مدخلك لاجنه ولانار
ومشى وخلااااه
ناظره بقهر

ولحقه ووقف قدامه
//طارق ولمتى بتضل علاقتنا كذا

طارق//ماكان بيننا علاقه في الاصل فخلها للايام

وليد //لاياطارق دامك شايل علي بقلبك الايام بتزيد الحقد بقلبك

طارق يبي يستفزه//رجع لي حبيبتي حسناء

وليد وهو يصر على اسنانه
//طارق عيب استحى على وجهك هاذي زوجتي

طارق بإبتسلمه سخريه //للحين ماصارت يمديك تخـــ ـ ـ

ماكمل كلامه لان عمه وليد مسك على فمه بقهررررر
وهو يسكته //والنهايه معاك ايش غرضك من هذا كله
وووييين حنا ياولد عنبوك استحي البنت متزوجه من عمك خلص انسها انسها

طارق دف عمه بعنف وهو يحاول يبين قوي لان النوبه شكلها بتبتدي فيه
//حسناء تحبني ماتحبك انا اعرفها وكمل بكذبه//اصلا هي كانت تجي لغرفتي و وو
وماكمل لان انفاااااسه ضاااااعت
وهو يحاول يكمل كذبته بس ماساعده لسانه هالمره لانه انشل امام كذبه شنيعه بحق هذه اليتيمه
حس بالانهزام امام نوبته
وبدى بالبحث عن البخاخ
وهو يجلس عالارض على مرأى من عمه وهو مذهوووووول من حالته

طلع طارق البخاخ وابتدى يستنشقها وهو يحاول ينظم انفاسه ولكن لسوووء حظه البخاخ كان مخلص هذا غير انه مانام ومرهق
ماحس الا بعمه وليد شايله بيدينه ويجري فيه للسياره وبيوديه للمستشفى لان طارق خلااااص انهاااار وماعاد يقوى يكمل كذبته او يمنع النوبه اللي قتلته



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــــــــــي البيت
توهم وصلو لانهم مو بعيدين عن البحر

نزلو البنات على ااااخر حشرره وازعاج
والله يعينهم لانهم رايحين للكوافيرا
عالساعه2

العنود//يوووه مايمديني انام
مشاعل//لاتنامي كولها كم ساعه وتنتهي المعاناه صبري شوي علي ابيكم حولي قبل لااسافر
هدى واللي كانت متكدره من مروان اللي حطمها كللللش
//فديتك والله مدري كيف بعيش عقبك
نطت عليها بنت اخوها سهى//افا افا وااانا وين رحت
هدى وهي تبعد عن سهى//انتي لشي ثاني وعمتي مافي احد بمقامها
مشاعل وهي تبتسم لها
//عسى مروان يفرح فيك

هدى سكتت على غير عوايدها تنطط من الفرح

سهى حست فيها واللي ماتدري فيه هدى رأي مروان فيها بيحطمها اكثر

غلا واللي للحين ساكته خايفه على طارق وقت مابقى مع عمها وتحس بضيق مو طبيعي

مشاعل//غلا وشفيك ساكته

غلا بإبتسامه صفرا
//ولا شي بس مثل هالطلعات تدوخني

العنود تتثااااءب //وحتى انا
بس استاهل يوم سمعت هدى والا كنت بسااابع نومه

هدى سحبت نفسها من غير لاترد وراحت لغرفتها

العنود//وش فيها من ردينا وهي مو على بعضها
سهى خبريني

سهى واللي كانت سرحانه
//ماادري امكن تعبت مثلها مثلكم
بروح اشوفها

مشاعل//لا خليها لحالها
الا وينها امك

سهى //ماادري اكيد في المطبخ
الا وينهم الشباب مادخلو صح

العنود//امكن بالخيمه

نزل فراس من غير لا يعطي اي احد اهتمام وطلع لبره

العنود//الحمد لله والشكر مو كان قدامه احد
مشاعل وهي عارفه ليش متكدر فراس //الله يصلحه
وقفت غلا وهي تضغط على جوالها تدق على طارق بس مايرد وقلقانه علااااخر

دقت على عمها وليد وبرضو مايرد

رجعت ودقت على مروان



//الو هلا غلا
غلا بقلق//مروان ادق على طارق وو
//طارق بالمستشفى
غلا بخوف//ااايييش
بالمستشفى وش صاير عليه

مروان //ماادري دق علي عمي وليد ويقول طارق طاح عليه

قفلت غلا وهي تبكي
والبنات انذهلوووو من منظرها
في هاللحظه نزلت ساره وهي تناظرهم بخوف وش صاير ملتمين على مين
لما تقربت منهم وعرفت انهم ملتمين على اختها اللي مييييته من الصياح
انقبض قلبها واقشعر جسدها
على طوووول نزلت لمستوى القنفه اللي فيها غلا ومسكت رجولها //غلا وش صاير ليش تبكين

مشاعل //غلا خوفتيني فهمينا وش صاير

غلا وسط بكاها //طـــــارق فـــــي المستشفى

ساره //ليييييش مو طلع معكم وش صار عليه

غلا //ماادري بس بقى مع عمي وليد
وو مااادري

ساره //يوووه وليش تاركينه مع عمي مو عارفين انهم اكيد بيتهاوشو
اكيد جته النوبه



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



//اي نوبه تتكلمين عنها

ساره تلوم نفسها على غبائها وتوجهت لغرفه ناصر ونديم في قسم جدها

وعلى طووووول فتحت الباب من غير لاتدق وشافت نديم نايم وناصر ماكو
مسكتها مشاعل اللي تمشي وراها هيا وغلا وطلعتها من الغرفه وقفلت الباب
//ساره وش فيه اخوك ليش تعب فجأه ماكان فيه شي
بلا حركات ماسخه

ساره دمعت عيونها وهي تكذب عليهم
//ماادري بس شكله عمي ضربه او صدقوني ماادري

غلا// ساره محد هنا خبرينا
لها علاقه بطيحته في بيتنا

ساره اومأت براسها بإاايه

مشاعل بهدوء//وش فيه ياساره ماراح نخبر احد قوليلي

ساره//طارق عقب طيحته يوم

مشاعل واللي فهمت عليها //ايه
وبعدين

ساره/ وهي تغطي وجهها وتبكي //طارق طلع معاااه ربــــــــــو

غلا بهتت وانقبض قلبها
ومشاعل حزنت عليه
// طيب غلا ارجعي دقي على مروان طمنينا عليه قبل لايعرف احد

غلا على طوووول دقت على مروان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فـــــي المــســتـشفى
ضاري توووه واصل لانه دق على وليد وخبررره بكووول شي

//السلام عليكم

الكل ناظره //وعليكم السلام

توجه لوليد اللي مقطب حواجبه وهو يفكر بحال ولد اخوه وتعلقه بزوجته
كلها في كوم وحبه لزوجته في كوم ثاني شي يقهررره شي يستفزه يحسسه بالغيض والغضب

//شحاله
وليد ناظره بغضب //مدري
//طيب هدي ليش حالتج جذيه
وليد//.............

طلعت الممرضه
//تارق
مروان بقلق // طمنيني عليه
//تقدر شوفه خش جوووه

كوووولهم دخلووو وشافو طارق جالس والاوكسجين على فمه

مروان توجه لاخوه بخوف
//طارق بسم الله عليك وش صار عليك

طارق منزل بصره عالارض
وعابس بوجهه

بندر حسسس بان الجو متوتر
//ااا شكله تعبان اا خلونا نطلع

طلعو هوا واحمد وضاري اللي من الاساس مادخل كان واقف عند الباب

مروان جلس جنب اخوه وهو يطوق بذراعه عليه
ويلمس جبهته
//طارق انت بخير
طارق واللي لساته ينااظر لتحت ومتضايق من وجود عمه اللي لساته واقف من صندله اللي يشوفها طارق

مروان //اااا بيطلعوك الحين

طارق حرك راسه بإإإيه

وليد/بتردد//ماتشوف شر

طارق رفع بصره وناظره نظره مطوله وراها معاااااني

وليد فهم نظرته وطنشه
//يالله اجر وعافيه
وانت يامروان طمني عليه
يالله فمان الله
وطلع

مروان والا كان حاااس بالتوتر بينهم
//فمان الكريم

دخلو بندر واحمد
وسلمو عليه

بندر//بسم الله عليك وش قالو عندك
طارق//...........
مروان بخجل// اااا مايقدر يتكلم
الحين يجي الدكتور ويقولنا
بندر رافع حاجب //وش فيك ياطارق توك تقرقر مافيك شي ايش اللي اكل لســـ ـ ـ

قاطعه احمد//بندر خلاص
مروان بخوف //طارق ليش ساكت وش فيك
طارق عااااطيهم طاااااف لانه مو معاهم طارق معى اللي طلع قبل شويه مقهوووور منه وهو رايح لها

دخل الدكتور عليهم
//السلام عليكم
ها شمسوي الحين

طارق رفع له يده بمعنى اوكي

هنا مروان خاف على اخوه ليش مايتكلم
//دكتور ليش مايتكلم وش فيه

الدكتور//المريض طارق عنده ربو

مروان بفجعه//ايييييش انت متأكد
طارق مسكه من يده وهو يناظره وعيونه فيها لمممعه الدموع وحرك له راسه بإإإيه
لان كلامه الحين متقطع من التعب ولوجود الكمامه عل فمه

مروان بهت وهو يناظر في اخوووه ومفتح عيونه عالاخير

واحمد وبندر يناظرو لبعض متفاجئين

الدكتور كتب له الوصفه واعطى بندر وطلع

مروان على طوووووول حضن اخوه وطارق اللي كان ماسك نفسه انسااااابت دموعه اللي تعودت على طريقها بعد كل نوبه ماكان يبكي بس دموووعه خانته
مروان بإبتسامه//عساها في عدوينك ياطارق
وتنهد نتيجه اعصاب تلفانه من خبر صاعق

طارق وهو منزل راسه متفشل من بندر واحمد

بندر حس بإنحراجه
//طارق ليش من وقت ماجينا وانت منزل راسك

طارق يحسس دموعه بالكلينكس من غير لايرفع راسه ولايرد عليه

بندر//ترى شفنا دموعك وعارفين انك ماتبكي
ارفع راسك ارحم رقبتك

احمد//طارق امسحها بوجهي مدري وش صاير عليه
مروان//ارتفعت هرمون الدلاخه
خخخخ

بندر//افاا

طارق رفع راسه بعد مامسح دموعه وهو مبتسم على كلام اخوه لبندر

مروان للاخوه//مشينا

وقف طارق والكل معاه وطلعو من المستشفى بعد مااصترفو دوى له :)


/\

‏ \ /



×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^

الساعه 8مساء
فـــــي جـــــده
بالتحديد بيت علــــــــــي ابو يـــــاقـــــوتـــــه خطيبت مشعل عم جوجو

اليله ملكت مشعل على ياقوته
ومنها يتكلمون لحمد في الماسه (يخطبونها له):)

طبعا الكل متجهز من بدري
والجده بتنجلط من جوجو اللي تحاول فيها من العصر هيا وحلا بس اليله تكشخ وتلبس فستان وهي ناويه تلبس ثوب وشماغ خخخ (اكيد قوووويه هع)
نو كانت بتلبس بدله عاديه برمودا على بلوزه بكم طويل

حلا //بس هاليله عشاني انا اليله بس
جوجو//لا بتضحكين علي
الجده بنرفزه//انتي بتضحكين علينا العرب
قالت بتضحكي علي
لاوالله ماتروحي معانا بهالشكل
جوجو//شفتي يوم اني اقولك مايحبوني
حلا//ماينلامون صراحه
جوجو بإستنكار//حـــــلا
حلا//اسمحي لي بروح الكلام ضايع معاك انتي ناويه تفشلي عمرك واهلك تعودتي تضحكي الكل عليك
جوجو//حلا مين ضحك علي
حلا//انا اولهم
جوجو//حلا تتكلمين جد
حلا//وجد الجد
جوجو بخيبه//حلا انتي صادقه
حلا //مع السلامه
يالله ياخالتي بطلع شوفي لي الطريق امي لحالها وانتي لاتتعبين عمرك معها ولا تاخذوها معكم خلوها تحرس لكم البيت
جوجو//استني بجي معاك
حلا//اسفه اليوم بجلس مع امي
جوجو//حلا مو لايق عليك هاللاسلوب
حلا//من يوم ورايح اذا ماسمعتي كلامي بتعامل معاك كذا
جوجو بإستسلام
//اوووف خلاص طيب بلبس فستان وبستشور شعري وبحط ميكب وبحط اكسيسوار ها رضيتو
حلا على طوووول حضنتها //عفيه عالمطيعين اااحوووووبك
والجده تضحك عليهم
دخلت عليهم هند//سلااااااااااااام
جوجو وحلا والجده//وعليكم السلام
جوجو//هلا هند انتي بتروحي
هند بمرح \\ووليش مااروح لملكة مشعل فيه شي
حلا حست انها ماتدري \\ااا ااانا استأذن
جوجو\\حلا لوييين ومين يسرح لي شعري
هند حست بشي \\جوجو قولي حبيبتي ليش استغربتي اني بجي للملكه
هنا الجده ارتبكت \\\ااا ماعليكي منها هاذي هي من يومها غبيه ماتعرف للهرجه هع
جوجو\\جده انا مااعرف للهرجه واللا انتو ماتاراعو مشاعر بعض ناس
الجده بعصبيه\\بسسس خسك الله ياقليلة الحيا

هند\\خالتي اشبك عليها في شي ماتبغوني اعرفها

الجده\\ هيا طلعنا حتى تتجهز هالبقره ااخرتنا
طلعت الجده وهي متوقعه هند وراها

هند بعناد\\جوجو وش فيه حبيبتي

جوجو\\بيخطبون لعمي حمد الماسه

هند انقبض قلبها وانقلب لونها وتحاول تكون ايزي\\ااااها بتخطبون له الماسه
طيب حمد طلب منكم والا خالتي بتزوجه

الجده\\اوووريك شغلك ياالـ..................

هند بقهر \\جوجو علميني حمد يبغى يتزوج والا فيه احد مخطط لهالشي

جوجو وهي مو مباليه لكلمات جدتها القاسيه \\عمي حمد مايبغى يتزوج هما جدي وجدتي خططو لكل شي
هند\\مشكوره يالله انا استئذن وانتي ياخالتي هذا ولدك ماراح امنعه بالعكس اتمنى له الخير الله يوفقه
ومشت وخلتهم وهي تمنع دموعها من النزول هي كانت متوقعه هايوم ان زوجها يتزوج عليها بس جت هاليله بسرررررعه

مايكفي انها انحرمت من انها تكون ام انحرمت من انها تضم طفل لتشبعه من حنانها ولمسته على بشرتها لتزيده حنانا حضن دافئ يتمنى ضمة طفل قلب منجرح يتمنى ضحكة طفل لتسعده جسد متوحد يحتاج لمسة طفل لتشعرها باللارتياح و و و و ولواتكلم من الان لغد مااكتفيت وصف العلاقه بين الام وطفلها

انساااابت الدموع على خديها
وهي تمشي بسررررعه جنووووونيه من على الدرج وتفركشت رجولها وطاحت وهي تتدحرج من على الدرج الى ان وصلت للارض وسط صرخات الحريم وشهقتهم





عند مشعل وهشام
طبعا مشعل مرتبك شوي وهشام يتريق عليه ومجننه

دق الباب ودخل حمد وملامحه,تدل على ضيقه

هشام \\قولو لااله الا الله وش فيكم ياكافي الشر رايحين نعزي
مشعل مبتسم\\واااااااااااااه ياقلبي احسني ملخبط
هشام \\وانت يابابا يقصد حمد
حمد................
مشعل \\حمد ترى مولهاذي الدرجه ابوي قاسي ترى لو اعطيته كلمه وموقف تراه بيزعل كم يوم وينسى قووول انك تبي هالشي

حمد ناظره وكانه التمس الصح من كلام اخوه
\\انا اابي عيال بسسس ابيه من هند الماسه مثل اختي صراحه مو متقبلها ووو حتى لو نويت اتزوج على هند مو الماسه

هشام \\والله لو يخيروني بينك وبين هند ترى والله بوقف مع هند انت ناسي مين هند وايش سوت معك يوم دهست الولد وقفت جنبك وباعت ذهبها عشان الديه

حمد ناظر اخوانه وهو خلاص يحس نفسه منهار مايبي يجرح زوجته وبنفس الوقت يبي عياااااااااااااااااااال خاصه ان حمد قلبه على الاطفال مررره يحبهم

فجأه سمعو صررررخة هند وتتلوها صرخااااااااااات البقيه

هنا حمد اقشعر جسده اكيييييد فيه احد قالها

طلعو كووولهم وشافو زوجة حمد مرميه بالارض وهي تصرررخ من شدة الام والكسور اللي بجسمها

حمد على طووووووووول رمى شماغه وركض لها وقلبه يالمه \\هند هند
تتألمي
وصرررررررخ على البنات وامه وش صاااااااااااااار

جوجو\\تفركشت وطاحت

حمد بحزن \\هند ووووين يألأمك
وهند تبكي بحزن وهي ماتدري ايييش يالمها بالضبط جسدها المتهالك ام قلبها المجرووووووووووووح

\\بــ ـعـ ـدعـ ـنـ ـي

حمد تفاجأأأ من ردها ووده يبكي لبكاها \\هند تبيني ابعد
هند ماردت لانها خلااااااااااااص اغمى عليها

مشعل بصررخه حركت اخوه \\حمد زوجتك مو صاحيه يالله نوديها المستشفى

حمد تحرك وهو يشيلها ويمنع اخوانه من اللحاق بيه ويروحو يملكون لمشعل وهو بعدييييييييييييييييين يطمنهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فــي الخــبـــر...

الساعه 11 مساااء
البنات توووهم جاين من عند الكوافيرا
ملاحظه >عرس مشاعل بالبيت لان بيتهم فخم ومسوين صاله للحفلات واجوا مهندسين ساووو الكوشه وكووول هذا على رااااس فراس اللي من الظهر وهو واقف معهم عسى الله يهديه<

هدى\\وااااااااه مقدرت البس

العنود \\فزي ياللاااا الضيوف اجو وضي تعبت من بدري وهي مقابلتهم

سهى جايه من فوق واااااااااخر شياااااكه\\اييييييييش رايكووو

غلا\\حلوه ياللاااا روحي وقفي مع امك حتى نجي وحتى انتي ياساره بما انك جاهزه روحي معها

قامت ساره ومشت ورى سهى في وقت ما فرااااااس داخل لجوووه وكانو الاثنين في قمممة الشياااكه
ساره نزلت بصرها على بالها احمد وفرااااااس ااااه يافراس ناظرها بحسررره
ومشى وخلاااااااهم
توجهو للصاله اللي تصدح بصوت المطربه والموسيقى



غلا\\وينها عمتي
العنود وهي تفرفر بجوالها \\ترتاح بالمجلس حتى وقت الزفه الا جو اهل المعرس

غلا\\والله ماادري الا خواتك جو
العنود \\اكيد من العشاء وهم مرتزين

غلا وقفت \\
ياللااا بروح اتجهز ومشت وهي تناظرها بشك وش فيها بتاكل الجوال

رن جوال العنود وهي تدخل لغر فه مافيها احد عشان تتكلم
\\الو
العنود\\هلا حبي انت جيت
\\لا ماجيت بس منتظرك
العنود\\يووووه مااقدر اليله
\\شدعوى الا اليله بالذات ابيك تجين
العنود \\بحاول وقت مايروحو للمطار بس توعدني تردني بكير
\\اممم حتى انا بحاول
العنود\\ياللااا خلني اروح اكشخ وانشاء الله نلتقي
\\بااااااي حبي

طلعت من الغرفه بتخفي وخوف تطمنت ان ماكو احد بالصاله وعلى طوووووووول لغرفتها

بس طلع واحد من وراها يناظرها بغضب وعلى طووووول طلع لانه مايقدر يحاسبها




في الخيمه حيث الشياب والشباب

والضيووووف اللي جوووهم من اااااااخر الدنيا عشان العرس وعشان يسلمو على يوسف وكمان معارف فهد ومروان

واهل ضاري من الامارات ابوه ومنصور وخاله خليفه وحمد زوج مريم
وضااااااااااااااااااااري اللي جالس بالنص ولابس الكندوره ومتعصم بالشماغ وطالع مرتب ورزه
واهله كووولهم كشختهم غير وملفتين للنظر


اما عن عيااااااااال التااااااااج الكبير رغم كبر سنهم الا جمااااااااالهم مابلي وملفتيييييييييين للنظر هيبه ورجوله وثقه
ونجي لعيااااااااالهم اسم الله عليهم اللي يشوفهم يخق عليهم جمال ورجوله ورزه ووجووووووووود




برررررررره عند المدخل توووووه وصل وقلبه طبوووووووووول لان زوجته معه وخايف من هاليله عساها تعدي على خير

\\يوووه ليش وقفت انخنقت وووين صالة الحريم
ناظرها وهو قلق عليها ماوده يفارقها
\\ااا ياللاااا مشينا
وتوجهو لجههة الزرع اللي ورى الفيلا جهة صالة الحريم اللي كانو غلا وساره وهدى منتظرينه ومتغطين عشان زوجته ماتشك بالصله اللي بينهم

هاااااااااااذول ولــيــد وحــســنـاء

\\يالله روحي هنا الحريم مااقدر اكمل معك

حسناء وهي تبلع ريقها \\ووو ياربيييه متفشله ادخل وحدي

وليد مسكها بيدها \\يالله خليك قدها وادخلي
وليد اللي في الاصل ماشاف زوجته لانه على طووول دق عليها بغرفتها وقالها الحقيني تحت منتظرك في السياره لانه مايبي يشوفها بزينتها لانه خلاااااص صار منهار من حالته وياها

جتهم هدى بطولة بااااال لانهم زودها وهم خاسو من الحرر خخ

\\حياك الله تفضلي هنا وانت ياخوي وين تحسب نفسك ببيتك عيب

وليد سوى نفسه مايعرفها ومتفشل واعتذر ومشى وهدى يالله ماسكه نفسها ودها تضحككككك

حسناء مشت وراها وهي متفشله من حركه وليد ومصدقه الموقف
بعدت الطرحه والعباه وابهررررت الكل بفستانها والا جسمها والا شعرها والا جمالها الشامي
كانت لابسه فستان اسود ستاان حرير طويل بكم طويل لانها رفضت تلبس عريان عاكس بياااااض بشرتها ولون شعرها العسلي
استحت لما شافت الانظار موجهه ليها

شافت ثلاث جاين جهتها ومبتسمين



//حسناء
حسناء تفاجأت //اااه ايييه حسناء
وعلى طووووول حضنتها وهي تحاول ماتبكي هذي كانت غلا

حسناء اقشعر جسدها
باعدت عنها غلا لما حست ان جسمها تحجر
//ااا اسفه بس ااا اخبارك حسناء
حسناء ابتسمت لها//الحمد لله
جتها ساره وحضنتها هي الثانيه
هدى//يووووه احرجتو البنت تعرفوها انتو

غلا//ااا مو هي اخت صديق زوج عمتي
خخخ
هدى//يووووه يابعدها طولتي حتى وصلتي لي المعلومه هع
ساره تناظر لحسناء وهي فرحااااانه
//معليش حبيبتي بس كنا نعرفك قبل لاتفقدي الذاكره
حسناء ابتسمت لها //ولا يهمك
جتهم ضي عكس ردت فعل خواتها باستها بإبتسامه ودخلتها جوه وهما وراها وكأنها شي ثمين ماصدقو وهم يشوفوها




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
في الخيمه ووسط سوالفهم والا زعاج
دخل وهو بكااااامل انااااقته والا ريحة العووود اللي تخترررق الانفاس والشماغ واخذ منه حته
وهو يدعي في سره انه مايطيح وجهه هالمره كمان
رفع بصره ووسط توسلاااااته الداخليه شااااف الكل يناظره وعلى وجيييههم البسمه وعلى عيووونهم نظره الشوق

سلم عليهم واحد واحد وحتى ابوه اللي كان منزل بصره سلم عليه من غير لايرده
واخيييييرن وصل لصديقه ورفيييييييق عمره ضاري ابتسم له شكله فرحااااان سلم عليه وهو يهمس له ويتريق عليه وضاري رزه ابد ماسوى شي غير انه ابتسم له

وليد لفراس//كيف اموركم انشاء الله تمام
فراس واللي باين عليه الارهاق //اااه خلها على الله كلها تمام بس يانذاله في اخواني مو في بشر خلو كل الاشغال علي

وليد ابتسم له //لانك اصيل وغير عنهم

بندر//اافاا ماهقيتها منك يعني انا تقليد
احمد//مو وقتك كلللش
مروان يهمس لـــ وليــد// جبت زوجتك

وليد يناظره وفي خاطره استهزاء من كلمه زوجتك//ايه جبتها وصارت مع البنات

بندر بصوت شوي رافع//معقوووله جبت زوووجتك

هنا طارق انقبض وحس بضيق في صدره ناظر لعمه وهو مبتسم لبندر ويقوله ااايه

وليد//بالزول جبتها والا هي ماتبي راسها يابس

طارق وفي نفسه
//ادري براسها يابس عشان كذا حبيتها اااه ياحسناء عشت معك اجمل لحظه


فراس يناظر لطارق السرحان واللي باين عليه مو مرتاح
وحب يغير السالفه //الا بتروح معنا للمطار
وليد//,ماادري وزوجتي وين بتجلس
مروان//تجلس مع البنات حتى تودع عمتي
وليد //والله ماادري مااعتقد راح ترضى

طارق وفي نفسه ياااارب ترضى
على الاقل اشوفها

وليد لضاري// متى موعد الطياره
ضاري//ودي الحينه فك عنيه
وليد//بل ليش الاخلاق قافله ترى عرسك تحمل
ضاري //احس خدودي تألمنيه من البوس مايمديني اسلم والا وضارب بعظمه وجهه بخدي شو من عاده فيكم وخشمي يبيله اشعه مكسور
وليد ماسك ضحكته//تحمل ماتبتسم
وضاري يتكلم وهو مبتسم وكأنه دميه ووليد لاعبن بحسبته خخخخ


عالساعه 1ونص بعد منتصف اليل
جت المصوره وطلبت تشوف العريس عشان تصورهم سوى قبل الزفه

وبما انهم ماملكو الا ليله العرس فكان كلا الطرفين منحرج
من الثاني
طبعا مشاعل كانت بالمجلس اللي قريب من الصاله اللي فيه العرس وتسمع كوووول شي وفرحاااانه حيل وهي تدعي عسى الايام الجايه كلها افراح

دخلو وليد وبندر وفراس ومعهم شخص غريب الا هو ضاري

رفعت بصرها لهم وهي مبتسمه بس سرعان ماتلاشت تلك الابتسامه لما شافت الشخص الغريب الواقف معهم
نزلت بصرها بتوتر وهي ترتجف

تقدم منها وليد وهو يبوس راسها ويبارك لها //الف الف مبروووك
بسم الله ماشاء الله قمرررر

مشاعل صاااارت طماطه واكتفت بأبتسامه

بندر//رووووح سلم علي مرتك ياحظي وش فيك متنح ياخي تحرررك

ضاري وده يتوطى ببطن بندر ياااااحبه للتطناز
تقدم منها وووقف وهو مايدري وش يسوي يمد يده والا يبوسها والا ايييش

بندر بصوت خافت يقال بيساعده //بوسها خخخ
فراس بإستنكار //بندر لو سمحت ورنا مقفاك
بندر//ااا هذا جزاااتي بســ ـ
مـا حس الا بـفراس يــجـره لبره ووليد وراااهم من زود الفشله ولمتى يابندر اااركد واعقل


جلس جنبها بإرتباك من غير لايسلم من زود الاحراج

ومشاعل متوتره وهي تلعب بفستانها

//شحااااالك مشاااااعل

مشاعل بصوت خافت//الــحـ ـمـد لـلـه
ضـاري//الف مبروك يامشاعل
مشاعل ردت بصوت اخف
//الله يبارك فيك

ضاري توهق مووو عارف يتصرف بس مبسووووط بوضعهم

//مشاعل عفيه عليج رفعي راسج

مشاعل ولا حركه

تقرب منها ضاري وصار ملصق فيها ومشاعل خلااااااص صارت تررررجف

مسك يدها ويده الثانيه ترفع راسها
وتلااااااااااقت انظاااااارهم ببعض
ضااااري خق عليها و مشاعل تتحقق من ملامحه

ضاري من غير شعور رفع يده وجلس يتلمس خدها وشفاتها وهو يناظرها بإعجاااااب
مشاعل ارتبكت من حركته وغفلت عنه وش فيه هذا شكلي ضيعت علومه خخخخ

ضاري حس على عمره //السموحه ي قلبي ترى والله ماانلام امام جمالش
مشاعل أبتسمت على كلامه وهي لساتها غافله
ضاري وقف ووقفها معه
//تدرين ااايش اللي اتمناه
مشاعل ساكته مستحيه وودها تتوطى ببطنه خخخ ترى خربها
ضاري//مشاعل ليش ساكته ان اتحجى
مشاعل رفعت بصرها له بمعنى اسمعك

ضاري ابتسم وهو يعد جملته ويقرب وجهه منها
//تدرين اايش اللي اتمناااه الحين
مشاعل ابتسمت بخجل وهي لسه تطالعه تبيه يخلص هع

//اتمنى الحيييين ابووووسك بشفااااتك واغوووووص فيها

مشااااعل انصبغ وجهها وهي تنسحب من قدامه وتجلس بتوتر

ضاري حس على نفسه وضرب راسه بخفه
جلس جنبها //ااادري اني زودتها بس تراج زوجتي يعني ماسويت شي غلط

مشاعل ماتكلمت عليه


//السلام عليكووو

رفعو بصرهم سوى للحرمه اللي دخلت عليهم وكانت المصوره تنهدو بأرتياح لانها انقضتهم من تبرير ربما يكون له تبريرااات اخرى يعني كل ماكحلها عماها خخخ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
جوه بالصاله عند البنات واللي كانو حووول حسناء وهبااااال عالااااخر
ورقص وهيييص وحاولو مع حسناء ترقص بالاول رفضت بس بالاخير اقنعتهم برقصه واحده معهم كلهم وماقصرو رقصووو وفلووها

نوووووف كانت تناظرها وهي تحمل لها الحقد والكره وودها تعطيها كم كلمه بس بنات اختها حذروها تغلط عليها وبرضو ام فهد اللي كانت بتطردها بس بناتها وقفوها ويااااكثر من يناظرك بكره ياحسناء


//زوجه وليييد هنا
//ااايه ياجده بس لاتفشلينا ترى مو معتبرته زوجها للحين فاقده الذاكره ووعمي بنظرها اخوها

الجده//ااااه ياويلي عليك ياوليد متى بس بتفرح
//بيفرح ياجده يالله سلمي عليها بس تكفين لا تخربيها
الجده //امش امش قالت اخربها وش بسوي لها باكلها
//لا لاتعيطين ولا تلميها خليها هيا تبوسك ااوووكييي
الجده //وووينها
//البنت اللي لابسه اسود جنب غلا
الجده مبهوووووره//فديييت مرت وليدي لااله الا الله
ومشت متوجهه لهم ومعها هدى


غلا ناظرت لجدتها جايه لهم وابتسمت
الجده وهي بتاكل حسناء بنظراتها
صدق صدق ملااااااااااااكـــ

تقدمت منها حسناء بتبوس راسها بس ام متعب طبت فيها وحضنتها خخخ ووين تووك تتمدحين

غلا وهي تمسك بجدتها تفك عن البنت
الجده//السموحه يابنتي
حسناء بطيبه قلب //ولا يهمك وودي بضمتك حسيتك مثل امي
هنا الجده دمعت عيونها بس حسناء ما لمحتها
جت هدى ومسكت جدتها ورااااحو
جتهم مريم اخت ضاري //الا متى بتزفوها تأخر الوقت
غلا//شويه ويزفوها
مريم//هيييه عيل بخبر امايه لانها تحاتي تقول تأخرو
غلا//ههههه حنا كذا نزف العروس متأخر ماتشوف شي من عرسها مسكينه وعلى طول مع زوجها وهاااذا كله على اسمها ماتشوفه
مريم//ايه انا جم عرس بالسعوديه جذيه اعراسكم تنتهي الفير


هنا رن جوال غلا وشافته رقم غريب
ترددت ترد بس بالاخير ردت
//الووو
مشاعل//الحمدلله غلا نسيت المسكه روحي جيبيها بغرفتي
غلا//عمتي ؟

طيب ثواااني ااا انتي لحالك
مشاعل//لا
غلا//طيب رايحه ياللااا
مريم لحسناء اللي اعجبت فيها//يالله بروح اخبر امايه
حسناء اكتفت بإبتسامه لها

قفلت غلا وهي تاخذ حسناء معها لانها وعدت عمها بحمايتها
حسناء//ااا على وين
غلا//نروح نجيب المسكه لعمتي نسته بغرفتها
حسناء وقفت //يووه مستحيه روحي لحالك
غلا//محد بالبيت ياللااااا ومنها نعدل مكياجنا

وتحركوووو





في الخيمه
طارق حس بضيقه من المكان والاخص من وجود عمه
طلع لبره وهو يبغى يجيب البخاخ احتياط عشان مايتوهق يدبر نفسه بنفسه











دخلو غلا وحسناء وتوجهو لقسم جدهم عشان غرفه عمتها

غلا بغباء //ماشاء الله مين عملك الميكب
حسناء//اانا
غلا وهي عارفه براعتها//انتي ماشاء الله رووعه
حسناء//تسلمين ياللااا عجلي
غلا//ماودك نروح للمطبخ ناكل
حسناء// لا
وطلعت وغلا وراها ونزلو
طلعو لصاله الطعام
وهما طالعين صااادفو طااارق دااخل
طبعا كانو بدووون غطا لان الصاله داخليه


طاااارق تحجر جسمه وهو يشوفها قدااااامه
وبكاااامل اناااقتها بلع ريقه وهو يهمس بإسمها //حــســـنـــاء


حسناء تراجعت لورى وهي تغطي وجهها بالشال
وغلا تفاجأت من الموقف وهي تدعي ان طارق مايسوي شي تندم عليه
تكلمت بهمس//طاااارق روح يالله
طارق نفس الهمس//بشوفها بس تكفين خليني على الاقل ابرر لها موقفي
غلا//طاااارق البنت فاقده الذاكره لاتفشلني تكفى روح
طارق وهو يناظر ها وهي معطيته ظهرها ويناظر لشعرها المنسدل لاسفل ظهرها
دمعت عيونه وهو يبغى يشيع نظره فيها
غلا تمسكه وتمشيه لبعيد عنهم
//خلك هنا تكفى ياطااارق لاتفضحنا الله يخليك
طارق ماتكلم ومشى وخلاااااها تناظره بألم


رجعت غلا لحسناء وهي ماتدري اييش بتقولها
//اسفه ااا هذا اخوي مايدري كان راجـ ـ قاطـعتها حـسـناء وهي تبعد الشال اللي كان في الاصل مو مغطي شي //ولا يـهـمكـ ااا الحين ابي مويا
غلا متفشله حدها //طيب امسكي المسكه حقت عمتي وراجعه

مسكت حسناء المسكه وهي تناظر فيها كانت عباره عن كرستاله منسقه عليها ورود بشكل راااقي

جتها غلا بسرررعه واعطتها المويه بعد ماشربت تحركوو لجهة المجلس عشان يعطون مشاعل المسكه

في الجهه الثانيه طارق واللي كان متخفي ومراقبها ويبكييييي حرررقه والم ولوووعه وشوق يندب حضه ويلوم نفسه على فعلته الشنيعه بحق هذه اليتيمه
بكى وهو يحس بتأنيب الضمير الذي ياما عذبه كل ماتذكر تلك اليله الباااارده
بكى حبه الذي لم يتحقق
مشى لجناح عمه اللي صارت غرفته وهو يندب حظه ويشااااهق لان نفسه بدت تضعف وصدره بدى يضيق

//ااااااااه ياحسناء انا استاهل يوم جيتك مجنون فيك ااااااه انا استاهل يوم ماعرفت حدودي مع ربي
مشى لجهه كرسيه وانسدح وهو يحضن المخده بقوووه لعله يخرج الحرررقه التي بقلبه //اااااااه ياقلبي تستاااااهل يوم انك حبيتها اااااااااااه ياحسناء حبي لك كااان صااادق يااااااربي ااارأأأف بحاالي يااااارب




وقت الزفه
انطفت الانوار وانتشرت الوان الليزر وانتثرت بعض كلمات على الحيطان
وبرز العرسااااان متمسكين بيد بعض ويمشووووون بهدوووووء وانسجام مع الكلمات والموسيقى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
يامرحبا ترحيبه كلها اطياب
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
احلى من العنبر وازكى من العود
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
للي حضرو عرسنا اصحاب واقراب
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
وبحضوركم زاد الفرح والهنا زود `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
اقبلت واليل ياخذ راحته فوق الغصون `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

وانتفض لعيونها يصب الونس للشمعدان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

هزت رموش الغرام وجاوبت كل العيون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

طفله ماكنها الا تنثر زهور الحنان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

يوم شافوها شهقت كل الحناجر من تكون؟

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

وين جت هالصرخه اللي زلزلت صمت المكان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

وقفت تقرى الوجيه وتزرع ايات السكون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

طولها يشرب سحاب العز ويدوس الهوان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

استدارت واشعلت برد الهوى وبرق الجفون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

يوم قامت تطوي الشال وتفل الزعفران

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

سلت يديها وتسنت ولعبت كل الفنون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

رقصت واليل بيدينه يتل الخيزران والجمر

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

يستعطف الرمان ويزف الطعون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

وجيدها يختال مادرى وش ترك للكهرمان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

كنها تجفل حيا لا راحت وتقبل تمون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

منهو اللي عطاها وحط في يديها العنان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

تلبس اطياف الشموع وتنتهي في كل لون

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.

وتنثر المسك بمداها والزهر والاقحوان

¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
غنت وكن البلابل شدوها العذب الحنون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
والكناري تعزف انغام المسا والكروان
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
ذوبت معها القلوب وهيجت معها الشجون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
صوتها فرحه وتر عود وحزن ناي وكمان
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
مشااعل الترفه الغنجه الدلوعه الفتون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
وش عليها لو تغطرس سيده كل الحسان
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
اول ليله وكل طرى في باله يخون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
واخر ليله تغير كل شي الا المكان
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
يوم اقبلت احلى عروس صابت الصاله سكون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
عم الهدوء كل المكان والكل يناظر زينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
الناس من كثر الجمال ماهي مصدقه العيون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
يحسبون انها ملااك يوم رمشت في عينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
كان ضحكت بشفاتها او اشرت بيدينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
حرف الميم بدايه اسمها معطر بعطر الدخون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
والشين يزيدها روعه وحيا ونور وسط جبينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
والالف ثالث حروفها معطيها بهجه مع شجون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
والعين زودها حلات وزود حلا لسنينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
واللام ختام لإسمها مشاعل الله شزينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
الخير طير غرد بقدومها على كل الغصون
الخير كله ياملا في قلبها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
وفي ايدينها الورد خدر في كفها من لمسه الكف الحنون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
وماالوم انا الصاله اذا صابها صمت وسكون
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.¸ ¸.•°``°•.
دام مشاعل هي العروس بنسكت ونطالع زينها
`°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°` `°•.¸¸.•°



حسناء دخلت لغرفه ثانيه عشان تتصل بوليد بتروح متضااايقه من نظراااات بعضهم اللي ازعجتها

//الو
//واليييييل برووح مليييت
//اااا الحيييين
//ايه الحين وارجع واسهر بكيييفك
الله يخليك بروح
//طيب يالله تجهزي
عارفه الطريق والا انتظرك
//لا شدعوى جايتك

طلعت وهي تتوجهه للبوابه لقت في وجهها نوف
مشت لجهتها وصدمت فيها عن قصد
//يوووه انتي غبيييه والا ايش
ناظرتها حسناء بس مانطقت ومشت وطنشتها

ونوووف انقهرررت من حركتها بغت تسوي لها مشكله بس شكلها مووو هيينه


طلعت حسناء وعلى طوووول توجهت لوليد اللي كان واقف مع اخوه يوسف ومروان اللي كانو يبغون يتطمنو عليها

وقفت وهي تتراجع لانها مستحيه
بس وقفها صوت وليد
//تعالي
لانهم لما شافوها ارتاحو ومشو

راحت له حسناء ومسكت يده ومشته وراها خخخ ووليد متفشل من حركتها لان فيه رجاجيل مروحين لان العرس خلص انتهى

وليد//حسناء بس احرجتيني
حسناء فلتت يده وهي تحس بالذنب
//ااا اسفه مدري ليش دوم انسى اني بالشارع اااسفه
وليد مشى قدامها وفتح الباب لها وهو يتحرك بيطلع هو ا كمان

حسناء//زعلت
وليد//اييه
حسناء//وليييد والله انسى
وليد//ثاني مره خليك نبيهه
حسناء//تيب
وليد //عفيه
ها كيف العرس
حسناء//اااه لاتذكرني
وليد انقبض قلبه//وش صااار
حسناء سكتت وهي سرحانه
وليد خاااف عليها واحترم سكوتها


مايدري بالشخص اللي طلع بسيارته وااانطلق ورى سياره ولييييد








عرفتووووووه

اكييييد طاااارق والله يستر منه مدري على ايييش ناوي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

طلعت من الباب اللي ورى متخفيه تمشي بحذر وقلبها طبووووول هي عارفه انها اللي قاعد تسويه غلط بس يانااااس تحبه وغااااامرت بحياتها وتزوجته بالسر

وكانت هناك سياره بأنتظااارها

لما جت بتطلع جى شخص ومسك يدها
شهقت وهي تلتفت له

//بسوي نفسي ماشفتك ارجعي من مكان ماجيتي

استجمعت قواها وهي تتخصر
//ووومين انتى حتى تمنعني من زوجي

تفاجأ من ردها //زوجك ؟
بس انتي مو متزوجه

//لا ابشرك متزوجه وراحت عنه وهو يناظرها بشك وكررره على كذبتها وفعلتها القبيحه






//نديم وش قاعد تسوي هنا
التفت لاخوه وهو لساته منقهر من البنت اللي طلعت مع واحد قدامه وهو ماسوى شي
//وليش تدور علي
ناصر//بيروحو للمطار بتروح
نديم//وليش انشاء الله
ناصر//سؤال وانطرح ليش متضايق
نديم وهو يتنهد//اللهم طولك ياروح متى نرجع لجده
ناصر//بكره المغرب
نديم وهو يمشي من عند اخوه بعصبيه//الله يصبرني حتى بكره
وناصر على راسه علامااات الاستفهام والتعجب وش فيه هذا

اخذ جواله ودق على رقمها ضرووووري يشوفها قبل لايسافرون





عند نوف واللي طلعت لان البنات راحو يسلمو على عمتهم وهي طلعت للفيلا بتريح فيها قهر وغيض من جيه حسناء
ودها تمسح فيها الارض بس هدى ماقصرت عطتها درس طووول بعرض سكتتها
رن جوالها

وشافت المتصل ناصر ياحليله بيوحشني هالغبي بيرد باكر

ردت عليه بفراااغه ومياعه
//اااالووو

ناصر بلم//ااا ااا الو نوووف

نوف بدلع ماااسخ//ايييييه يابعد نوف اااامر

ناصر برجاااء
//نوف انا ااا اقصد ابي اشوفك
قبل لااسافر ضروري يانوف

نوف//حتى انا بس ووين البيت مليان اليوم بشكل مو طبيعي

ناصر //ااا فوق اا اااقصد فوق بالسطوح

نوف عجبتها فكرتها//بالسطح يالمجنون تيب انت خليك قدامي وانا اسوي كم شغله واجيك
ناصر//وووعد
نوف//شدعوى ماراح انساك
باااي




عند شقه وليد
توهم وصلو نزلو من السياره
وليد لمح سياره وقفت وطلع منه طارق

انصعق من مظهر طارق اللي تدل على انه تعبان

//حسناء اا خذي المفاتيح وانا لاحقك
حسناء//لايكون بتـــ ـ ـ

وليد بحده ولاووول مره //رووحي يالله

تقدم طارق وهو لسه ماتكلم ولكنه مبتسم ابتسامه سخريه وهو يناظرهم
//خايف على اختك مني

حسناء حست ان الموقف جدي على طوووول جرررري لجوه

وليد //طارق انت صاحي لاحقني

طارق//طلقها

وليد تقدم منه وعطاه كف خلته يترااااجع لورى

//حسافه تكون ولد يوسف انت ماتربيت انت قليل حيا
ومسكه من ياقة ثوبه وهو يهزه
//انت تعرف ربك تصلي انت
ترى اللي يسوي سواتك مايعرف عباده
اصحى ياطارق

وكل هذا وطارق لساته مبتسم
ولا حتى تحرك وكأنه دميه بيد عمه
نفضه عمه بقوه خلته يطيح عالارض
//علمني على ايدك
وليد بحزن لحال ولد اخوه
//طارق ليش قاعد تسوي كذا لييييش كل هذا عشان
ماقدر ينطقها لانه منقهر من هالحااال

وقف طارق وهو متجاهل كلمات عمه وتوجه لجوه المبنى بس ماكمل لان عمه جررره من ثوبه بقلة صبر وكأنه طفل بتشيله عشان يركب السياره بس قبل لايوصل للسياره
وجه له طارق ضرررربه استقرت بخده

وليد بهيجان //انت ناااااوي على عمررررك
طارق بذات الابتسامه اللي تقهر عمه //بقتلك وااخذها

وااانقضوووو على بعض كوحوووش مفترسه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

فــــــــي الفيلا
وفووووق السطح
كان ناااصر له اكثر من ساعه منتظر نوف اللي ابطت عليه وبدى عليه الملل
جلس يمشي يمين ويسااار رااايح وجااااااي

واخييييرن لف بينزل مستسلم نوووف ماراح تجي الظاهر انها بتضحك علي
ويوم جى بيفتح الباب بيطلع
اصطدم فيها بغت تطيح بس هو تمسك فيها وهو مذهووول من الموقف

نوووف//يوووه وش فيك طاير

ناصر وهو مبتسم //عشان هاللحظه

نوف بعدت عنه وكأنها مو خايفه منه كونه رجال غريب وامكن بيأذيها

نوف بدلع//ترى استحي

ناصر وهو لساته متمسك فيها//فديييت اللي يستحون

نوف//ناصر تحبني

ناصر//اجل وش اللي مخليني ساعه انتظرك في هالحر اجل ليش قلبي طااااير اجل ليييش حالي معتفس
مووو عشااااني احبك
والله احبك
واحببببببك
واحبببببببببببك

نوف تضحك عليه //عساني ماانحرم منك
وناصر كلماااااله ويتقرب اكثر
حتى ضاااااااااااع في شبااااكها





عند الجماعه كووولهم يودعو مشاعل وانقلبت اليله من فرح الا حزن
وبكى
واخيرا قدرو يفكو مشاعل من حضن امها
وطلعو
متوجهيييين للمطار
والبوااااري على نغممممه واحده وزززفففه بالسيارات
وازززعاااااج على الطريق المؤدي للمطاااار

طبعا فراس ماراح لانه يبغى البيت يهدى ويبغى يشوف ساره
مايدري ليش يسوي كذا بس فيه حاااااجه ملللحه بشوفتها

مشى لجهه الزرع بالحوش يبغى يتصل على ساره تقابله
بس شاف نديم جالس على رخامه النافوره ومسرررح وشكله متضايق

//شكل الخبر ماعجبتك

التفت له نديم واصطنع ابتسامه صفرا
//لا شدعوى بس حنيت لهوى جده

فراس//شكلك تعبان ليش ماتروح ترتاح

نديم وقف وهو ينفض يده//وهو كذالك الا ليش مارحت وياهم المطار

فراس//طووول اليوم والشغل علي مافيني شده على الطريق
والوداع وانا خوك مااقوى عليه

نديم //هههههههههههه افا ياذالعلم رجال بطولك وعرضك ماتقوى عالوداع

فراس بإبتسامه//قسمة ربك بعد وش اسوي

نديم //ههههههههههههههه لاتكفى لاتساوي شي لاتفضحنا

فراس //شفت وعشان كذا مارحت خخ

نديم وهو يتنهد//ترى فرقى الغوالي عذاب

فراس وهو حاس بكلمه نديم لانها صابت الوتر الحساس //تهووون

نديم وهو يناظره//وش اللي تهون

فراس//ماعليك مني روح ارتاح
نديم//يالله تشاوو
فراس بضحكه//وانت من اهله
نديم ابتسم له ودخل لجوه


تردد يتصل عليها والا لا حسسس بقلبه يدق بسرررعه وهو يبلع ريقه

//ااااااه ياقلبي تكفى لاتنبض لاسمعت بأسمها تكفى انسها

وقبل لايدق على ساره ررررن جواله
وكان رقم غريب
//الو

وليد//فراااس تعال الحين للشرطه

فراس تفاجأ/ااااايش شررررطه
وش صاير

وليد//فرااااس مو وقت اسئله تعال

فراس //الحين جايكم
يالله مع السلامه

ناظر للفله بألم وهو يتنهد يالله امكن خيره
وعلى طوووووول توجهه لسيارته وهو يدق على بندر يلحقه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فــــــي مركــــــز الشرطه

وعند النقيب محمد
اللي كان جالس يهزء في وليد وطارق

//وين انتو شكبركم تتضاربون في الشارع منتم متربين
بزارين انتو يبالكم تربيه من جد وجديد

طارق بغضب//لو سمـــ ـ ــ

النقيب//انته بالذات اسكت
ولك وجه تتكلم تتضارب مع عمك يالخايس

وليد//امسحها بوجهي

النقيب //لاوالله ترى كلكم مثل بعض هذي اول مره واااخر مره تتضاربون في شارع عام وتقربون جنب بعض والحين بكتبكم تعهد تمااااام

وليد وطارق//تمااام
خخخ

دخلو فراس وبندر وتفاجئو من حالة طارق وعمهم الرثه وباين عليهم المضااارب وبقوووه ولا بعنف بعد
//السلام عليكم
النقيب//وعليكم السلام والرحمه
توجهو لهم
//عمي وش صاااير

وليد//بعدين

بندر//طاااارق اليوم تعبان مودينك المستشفى في ايييش مغبر وش مسوي

طارق عطاه نظررره وغفل عنه

وليد//بندر بعدين

النقيب//يالله وقعو وتسهلو ووانتبهو تعيدوها ترى ها بحولكم للنيابه

الكل//حاضر

وقعو وطلعو

بررررره

فراس//عمي وش مسوين انتو
وليد بتعب
//روحو وشيلو هالخسيس معكم ولا اجتمعنا بخبركم

بندر يهاوش طارق//وش مسوي انت تتضارب مع عمك

طارق//تراها واصله لهنا ويأشرر لخشمه
مو راايق لك

بندر بعصبيه//اولا احترم شخصك وقلة الادب مو معايا ساااااامع

فراس يهدي اخوه
// بندر خلص لاصرتو في البيت تفاهمو يالله اركبو بتودونا في داهيه
ركبو كلهم ماعدى وليد
فراس//عمي مشينا

وليد //بروح بتكسي روحو انتو

فراس بإستنكار
//عمي

وليد بغضب مكبوووت//فرااااااس رووح

فراس سكت وركب السياره ومشوو

ووليد يناظر للسياره بقهررر اليوم طارق على اخر عمري يدخلني مخافر ويخلي واحد بزر يرفع صوته علي
الله يسامحك ياطارق مهما زعلت علي بتضل ولد اخوووي

مشى للطريق وهو يوقف تكسي
وعطاه عنوان الشقه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


نروح صوب نااااصر ونوف

دفته بسررررعه لما شافت انجراااافه المخيف لها
//ناااااصر اصحى انت سكرااان

ناصر //نوووف تكفين انا احبك لاتحرميني منك

نوف//ناصر لاتعاود الغلطه اصلا انا استاهل طلعت لك

ناصر وهو يتقدم لها يبغى يمسكها

بسسس نوووف بعدت عن طرريقه ونزلت من السطح ونااااصر واللي كااااان طايح بالارض نتيجه هجوووومه عليها كونه لم يتمسك بشي طاااح
نااااضر للارض وهو مبتسم بسخررريه
//تبيني اتزوووجك يالوسخه والله والله مااكون ناصر ولد فهد لو ماكسرت راسك تلعبين فيني وتبين زواااج
يالشيطاااانه
وبدى يضحك بصوووره مخيفه وتعلووو ضحكاااااته وكأاانه مجنووون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في احدى الفلل الراقيه

شهقت بخوف//يوووه صارت الساعه 2 وربي ليذبحوني وانا مانمت كويس
رجعها لحضنه وهو عارف كيييييف يقنعها
//خليكي اليله هنا بتحرميني هالطله
//والله ودي بسس
قاطعها //لابس ولا شي انا زوجك خليكي هنا ودي اتصبح بوجهك
//وااااي تقدر كيف تكسبني بس كيييف ارجع الصبح
//بصحيك قبل الصلاه وكل الامور تمام لاتخافي
ناظرت فيه بأعجاب//وهذا اللي مجنني فيك
تدري اني غامرت بكل شي عشاااان كلامك يسحرني
//ادري
//اوووف واثق الاخ
//اي والله واثق
//عسى الله لايحرمني منك
//ولا منك
هذي العنوووود وزوجها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فــــــي شــــــقــــــة ولــــــيد

توه دخل وحااالته حاله
ومكسر اااخر تكسييير
دخل وشاااااف زوجته طالعه من المطبخ وخلاااااص غيرت وتطااالعه بشك

//وليييييد وش فيك وش صااار انت متضارب

وليد سكت وهو يجلس وفي نفسه عشااانك هذا كله عشااانك ياحسناء

حسناء جلست جنبه وهي تمسك على يده
//وليد وش صار عليك انت متضارب مع مين

وليد//مجموعه شباب ماعجبني تصرفهم نزلت لهم وتضاربنا

حسناء//يعني ماتضاربتو انت واللي كان عند البوابه

وليد ناظرها بسرررعه و بغضب لدرجه ان حسناء رجعت لورى وهي خااايفه من نظراااته اللي ارعبتها

//انتي شفتي شي

حسناء//اييييش

وليد وهو يمسح على وجهه بتوتر ولكنه سرعااان ماتأأوووه من شده الالم بسبب الجروووح اللي بوجهه التي تناساها

حسناء تمسك على وجهه
//وليد انت تنزف
يووووه طيب خلي الهواش لبعدين خلني اشوف جروووحك الحين

وليد غمض عيونه وهو مستسلم لها
تركته وهي تجيب ثلج وصندوق الادوات الصحيه كضمادات ولزق ومراهم وووو وانتم عارفين وش فيها^_^

ضمدت له الجروح اللي بوجهه والخدوش اللي بجسمه
وكان فيه نزف براسه
وراااسه واااارم خخخ
حطت الثلج فوق راسه ووليد يتأوووه وهي تلووومه وتقوله تستاهل

وليد واللي كان مغمض عيونه وقربها لاعب فيييه لعب دوووخته ولعبت بحسبته
ووده يفتح عيونه بس خااايف يخوفها منه نتيجه انجرااافه ووحاجته لها


//مطول حتى تفتح عيونك

فتح عيونه وشافها واقفه تطالعه بإستغراااب

//وليد اليله مو طبيعي مووليه

وليد ابتسم لها بتسااؤؤل//موووليه

حسناء بادلته الابتسامه //ومنكو نستفيد

وليد وهرووبا منها وقف
//يالله بنااام احسني هلكااااان

حسناء //وليد
التفت لها وهو يناظرها وهي منزله راسها وكأنها تبكي او بدايه بكى

وليد//حسنـــ ـ ـ

قاطعته //تكفى ياوليد لاتخاطر بعمرك
من لي عقبك ترى والله بضييييييع

وليد انقبض قلبه من كلامها
تقدم لها وهو يحاول يهدي عمره قبل لايهديها
//ليش هالكلام

حسناء واللي تمكنت منها الدموع
//وليد اوعدني ماتتخلى عني ولا تجيني بيوم بهذي الحاله سامع

وليد ارتبك لما شاف دموعها لاوووول مره يشوفها تبكي
مسكها وحضنها وهو يطبطب عليها
وهي استسلمت له وفرغت كل مابجوفها وهالمسكين برااااكين بجوفه متى تنفجر

ويستمر سؤااااالي ولــــــمـــتــــــي ياولـــــيـــــد......!!!


نهااااايه الباااارت السادس
لقد جعلت هذا البارت بجزئيه ذكرياااات لما حصل مع ابطالنا في هالثلاث شهور مضت بكل مواقف مرو بها اضحكتهم امبكتهم
صدماتهم وابتساماتهم ....
اتمنى من انني جعلتكم تعيشون معهم لحظاتهم بصدق واوصلتكم للغايه التي اريدكم ان تصلو لها وهي ليست قصه تقرى فقط وانما درس نتدرسها للاخذ العظه منها
.....
توقعااااااااااتكم
لنبدأ
بوليد هل سيستمر صبره وكبحه لرغباته امام جمال زوجته التي تعتقده اخوها ام ان هناك يوما للانفجااااار

طارق هل سيستمر بمطاردة زوجة عمه ام ان هناك احداث قادمه ستغير نظريته وهي الحصووول عليها حتى على حسااااب احبابه

هدى هل مازالت تحب مروان بعد الموقف في الشاليه
مشاعل وحياتها في مجتمع غير مجتمعها هل ستتأقلم معهم والجازي على اييييش ناويه

بدر ورغد هل معاناتهم انتهت ام انها الهدوء ماقبل حدوث الكااااااااااارثه
هند مامصيرها مع حمد ورغبته في ان يكون ابا

هيفااااء من يرسل لها الرسائل ومامصيرها مع هادي
هادي هناك من يضمرون له الشر هل سينجو
فهد ناوي يتزوج نوووف عشيقه ولده
كيييف ستكووون الاحداث وموقف ناصر من هالزيجه
من زوج العنود؟
وماموقف نديم من كوووول ذالك
الهنوف وعلاقتها مع اخوها المتوتره ومايضمره ابوها لعبد الرحمن
ثامر وحبه الازلي ل حلا
جوجو هل ستستمر بويه ام ان هناك حدثا سيغير مجرى حياتها
سااااره هل ستنكشف ام ان فراس سيضغط على اخوه ليتزوجها
فراااااس هل سيصمد ام ينهااااار
ضي وحياتها المتوتره مع بندر
مشعل وحياته المقبله مع ياقوته
هل ستتزوج الماسه حمد
وهشاااااام من سيختاااار قلبه
وبدوووووور ومهدي هل سيجمع القدر بينهما
خليفه هل سيصمم على ان يتزوج ميرا وميرا هل ستصمم على دراستها بأامريكا

وابطاااااااااااال غااااااائبوووون سيظهرووون
عماااا قرييييب


انتظرووووووني
في البااااارت الساااابع


×*×اليــــتـــيـــمـــه×*×
للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس
غـــــفــــوة اوجـــــاااااع^ـ^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غفوة اوجاع
11-09-11, 04:31 PM
كيف تريديها جنتك ؟
(ذات غراس) سبحان الله وبحمده.
(ذات قصور) سورة الإخلاص.
(ذات كنوز) لا حول ولا قوة إلا بالله.
(ذات رياض) سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.
لا تنسي أن ترسلها لأحب الناس إليك وأقربهم إلى قلبك فأجرها عظيم {وانتم من احب الناس الى قلبي}
حفظكم ربي جميعا///

بنت ابو فيصل
13-09-11, 05:44 AM
الفصه رووووووعه
بس متى تكملينها
انتظرك

غفوة اوجاع
13-09-11, 03:38 PM
هلا وغلا
نوووورتي واشكر لك متابعتك لقصتي فهذا شرف لي

البارت السابع لسه اكتبه انشاء الله انزل اول جزء منه الاسبوع اللي جاي

غفوة اوجاع
13-09-11, 08:02 PM
مرااااااحب دلع امارات
منوووووره

بنت ابو فيصل
14-09-11, 10:16 PM
ياه والله مطوله ياليتك تستعجلين

غفوة اوجاع
15-09-11, 04:55 AM
ااابشرررري راح ابذل قصارى جهدي

دلع إمارات
15-09-11, 06:01 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
بس وين التكملة

غفوة اوجاع
16-09-11, 06:57 AM
هلا وغلا دلع امارات
لسه اكتب يالغوالي اصبرو علي شوي ^_~

غفوة اوجاع
16-09-11, 06:59 AM
دعــوهمـ•ـن قلـ°°ــب
} { غفوه } {
أسعدك ربـي وحماك°°
وبأعلى منازل أواك°°
وبالنورصبحك وبالخير مساك°°
وبالقرآن أكرمك ونجاك°°
وبحبه وكرمه أغناك°°
ومن نعيمه ورزقه أعطاك°°
وبحنانه وعطفه من كل شرعافاك°°
وبذكرالله واستغفاره شغلك والهاك°°
ومن نهرالكوثريوم القيامه أسقاك°°
(وبكل مادعيته أستجاب لـك)]

Rرهف فلسطينR
16-09-11, 12:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكي العافية أختي عفوة أوجاع
اليوم حاولت أفرغ نفسي
حتى أتابع روايتك الأكثر من رائعة أنا في انتظار جديدك
تقبلي مروري

دلع إمارات
16-09-11, 03:14 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
بس وين التكملة!!

دلع إمارات
16-09-11, 07:29 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

غفوة اوجاع
17-09-11, 01:25 PM
××الــــــيــــتــــيــــمــــه××


للكـــااااتـبــه\\حـكـمــيــه كـلـها احـسـاااااس
غـــــفـــــوة اوجــــــــــااااع



الـــــبـ7ـــارت




أقوم من ليل و أصبح على ليل ..
و ما ادري النهار اللي يقولون وينه ..
مشغلني اللي مشغل البال بالحيل ..
و اخفت شعاع الشمس غرة جبينه ..
المترف اللي تاعبني بالمظاليل ..
و أطبق جفونه بين عيني و بينه ..
لجله تحديت البشر و الذي قيل ..
و لجله نذرت العمر و أغلى سنينه..
طرياه في شعري و صوت المواويل ..
و أكيد عشاق السهر سامعينه ..
و ذكراه في بالي و كل التفاصيل ..
هو بحري المواج و أنا السفينه ..







الـــجـــزء الــرابــــع عـــشــر....




(حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم

البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

وجوده في هذه الايام.......

حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون

بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب




فــي جـــده
الـسـاعه 7 المغرب
في بيت يوسف

بالتحديد غرفة ساره

كانت منسدحه على فراشها بتملل والكتاب على بطنها يقال بتذاكر
وهي في قمممة التفكير بحالها بهم قسم ظهرها بذل وطى راسها وحب دفن قبل ولادته
\\ياربيييييييه احسني ميته وش بيصير لادرو اهلي احمد شكله مو مبالي واصلا ماابيه وفراااااااااس ااااه يافراس شايل همي بقلب مكسور ومطعون ااااه يافراس ياريتني سمعت كلامك وماتجاوزت حدودي معاك ياريتني مت قبل لا اجيك ذيك اليله على الاقل اموت عفيفه

رجعت بذاكرتها قبل ثلاثة اسابيع
ليلة عرس عمتها مشاعل
البيت هدي والكل تفرق لغرفه
وساره كانت في غرفتها بقسم جدها
وغسلت الميكب واصلا ماسرحت شعرها خلته منسدل ولبست بجامه قصيره ولما جات بتنسدح
رن جوالها

\\اوففف
وقفت واخذت جوالها وشافته رقم فراس
قلبها دق وجسمها اقشعر من الخوف وش يبي مني ياربييييه ارد والا ماارد

بس ماهان عليها تطنش فراس
ردت بصوت مرتجف
\\الـ ــ ـو

فراس\\ساره تعالي في لغرفة طارق

ساره بخوف\\وش فيك طارق صاير له شي

فراس \\ساره تكفين تعالي طارق تعبان

ساره بخرررعه رمت الموبايل وركييييض لغرفة اخوها

شافت فراس ماسكه وطارق وللاووول مره تشوفه بهالشكل جته النوبه والبخاخ مانفع لان طارق كاااااان منفعل ومو راضي يستنشق
ووجه حمر على ازرق وجسمه محمر وحالته حاله ويهذي بساره مايدري ليش كان يناديها

فراس شاف ساره وهي حاطه يدها على فمها من قوووة ذهولها
نست نفسها غفل عنها وهو يناديها وووين ادويته شوفيه ينادي عليك

ساره جلست جنبه وهي تبكي \\طاااارق تكفى ياطارق لاتسوي بعمرك كذا الله يخليك ليش تسوي بعمرك كذا

طارق \\ابـ ـيها سـ ـاره انتـ ـي عـ ـارفه هي تحـ ـبـني

ساره وهي تهز اخوها \\انت بتنجن عشانها خلاص صارت متزوجه مو كاافي انـ
وسكتت

وقفت وهي تروح تدور تبي الادويه بس مالقتهم \\طاااااااارق وين الدوى مافي هنا
فراس \\طارق ملابسك في جناح عمي وليد
طارق مغمض عيونه وفاتح فمه وصدره تطلع وتنزل بصووووره مررررررعبه

ساره وهي تناظر لفراس
\\فراس سدحه عالسرير وانا بجيب له الدوى
وطلعت

فراس وهو يشيل طارق ويحطه عالسرير
تمسك فيه طارق والدموع واخذه مجراها على خده \\تـ ـكـ ـفى احـبــ ـها حس فـيـ ـني
فراس بحزن الاحاس فيك بالذات انا حاس فيك \\طارق خلص ياطارق لاهي اول بنت ولا اخر بنت ليش مصمم الاهي مايجوز اللي قاعد تفكر فيه ياطارق لو تحبها صح تمنى لها السعاده انت تتعب عمرك وتتعب عمك وزوجته
طارق واللي بدى يغيب\\لا مو زوجته للحين مو زوجته
وفراس يناظره بقلة حيله
جت ساره تراااكض ومعها كيس الدوى ومويه

وانفاسها صفر لان غرفة عمها بعيده على مادورت وجابت غرشة المويه الا ونفسها ضايع


\\طارق تحمل
ونطت على السرير بخفه وهي تحط راس اخوها في حضنها
وتحط الدوى بفمه جت بتفتح الغرشه بس ماقدرت جى فراس واخذه منها وفتحه
لها ويساعدها

عطوى طارق الدوى وعلى طووووووووول ناااااام بس اللي يسمع انينه والصوت اللي طالع منه كأنه صاحي بس هو فعلا نايم

نزلت راسه وغطته وراحت لريموت المكيف وخفضت البروده
وجت بتطلع بس عيووووون صااابتها وووقفت مرتعبه

\\ساره لاتروحين
خليكي شويه

ساره سكتت وهي توها تشوف نفسها ولبسها القصير

تقدم منها فراس وهو يخلل شعره بيده من قووة توتره

\\ساره وووش فيه طارق

ساره وهي منزله راسها \\ربو

فراس تفاجأ توقعه انفلونزا او اي شي
\\ربو ومن متى طارق ماكان مريض يوم جينا

ساره \\الا كان مريض وماكان احد يعرف الا انا وناصر

فراس \\من قبل والا عقب السالفه الاوليه

ساره \\ايه عقب السالفه

فراس \\الله يرفع عنه ااا وانتي شخبارك

ساره \\اخباري فراس خلني اطلع انت عارف اخباري
خلاص يافراس لاتتعلق فيني انسى انه لك بنت عمه بهالاسم تمام اننننسى

فراس وهو يقترب اكثر وهي تتراجع للورى
\\وووليش انساك انتي مو حاسه فيني براااااااكين جواتي من اللي انتي فيه ومن وضعك المرهون والحاله اللي انتي فيها ووصلتك بأخوووي شي يقهرني يقتلني وتقولي لي انساااااك
سكت
بعدين كمل وهو خايف من ردة فعلها
\\ساره ااانتي تحبين اخوي

ساره وهي تبكي بألم \\احب اخوك ؟ تكفى يافراس لاتعذبني فوق عذابي تكفى انا خلاص لاابيك ولا ابي اخوك ي فراس انا ماعدت ابي الحياة وحده بحالي وبوضعي تفكر تبي مين والا مين لسه يافراس تبيني اختار

انا اختار الموت ياخذني

فراس مد يده لوجهها ومسح دموعها بكفه وهو وده يحضنها ويهون عليها مصيبتها بس مايقدر لو سوى اللي في باله اكيد بيغلط اكثر من اخوه لانه اعصابه هالفتره تلفانه ومو قادر يتحكم فيها

\\ساره روحي لغرفتك

ساره تقربت منه وهي منزله بصرها وااارتمت بحضنه حتى ساره تفكر فيه وودها لو هو غلط معها مو اخوه على الاقل بتزوج اللي احبه

فراس ابد ماتردد وزااااااااااد في ضمها
وهو يخلل يده بشعرها وهو مغمض عيوووونه
ماحس الا بساره تبعد عنه بارتباك وهي تعتذر
وعلى طووووول طلعت وفراس ابد ماناظرها ولا حتى التفت لها ويناظر ليده بحزن




رجعت ساره من سرحانها على دق الباب
\\مين
غلا \\انا يالله بتروحي معاي عند حلا
ساره \\ماابي وراي امتحان بكرا
غلا\\بتفوتين حارسها الشخصي غير اللوك حقته لابس جينز وبلوزه بناتي ولا شعرها مستشورته طالعه تهبل

ساره\\الله يستر من حلا اسميها مطلعتلها قرون

غلا\\لاواللهي ماشاء الله عليها تهبل البنت جميله بس كان مستخبي ياللاااا عاد ماراح نتأخر

ساره\\وايش وراي ياللاااا




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت فهد

وفي الصاله العيال متجمعين ماعدى حلا في غرفتها مع صحبتها جوجو وابوهم جاس يفاتحهم بموضوع ثامر وحلا

ناصر من يوم مارجع من السفر وحاله منقلب فوق تحت نوووف لعبت فيه ااااخر لعب

فهد\\ناصر وش فيك ساكت ايش رايك

ناصر فز \\في ايش

فهد\\شكلك للحين مو راضي فيه

ناصر \\الراي راي حلا وبعدين ليش فجأه رضيت فيه وراك مصلحه

فهد اعطى ولده نظره خلته يسكت لان ناصر نفس اطباااع ابوه ونفس تفكيره

فهد\\وانتي يارحمه راضيه

رحمه بطيبة قلب\\واالله اللي تشوفه وثامر رجال ماينعاب{ خخخ ولد العم هع}

فهد\\اجل على بركة الله برد له الموافقه

نديم \\يحليلها حلا بتطير من الفرحه خخخ
ناصر ناظره بضحكه وهو يأشر له بعيونه ياويلك منه

فهد\\نديم لاتعاودها اشوف الخبر ثقلت دمك
ناصر\\ماينلام مقابل بندر واحمد غسلو مخه
نديم\\تصدق ياريتهم عايشين معنا

ناصر \\الله لايبلانا

دخلو حلا و ساره وضحكهم وااااااااصل للشارع

فهد\\غلا هذا صوتك اليوم طلع وش صاااير

هنا البنات خافو لانهم لاقو السواق بطريقم وهبلو فيه راااح فيها الاخ وبالاخص ساره

غلا\\اا هههههههههه لاابد سلامتك
ااا ووين حلا

رحمه\\شدعوى ياخوافات ماتسلمون

غلا \\ااا ايييه السموحه ووراها ساره مااايته ضحك
دخلو وسلمو عليهم

فهد\\اجلسو ارتاحو

غلا \\ااا بنسلم على حلا وصديقتها

ناصر \\قصدك البودي قارد

نديم تضايق ومارضي عليها \\ناصر عيب مايصير هالكلام

فهد بضحكه\\عيب نصور مهما كانت في بيتنا وعيب نتكلم عليها
رحمه\\اييييوه وليش هالضحك كله ترى حتى انا اشوفها مثل حلا وماارضى عليها الغلط تحملو افلق روسكم

فهد وناصر \\وووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وساره معهم تضحك

غلا مسكت اختها وطلعو لفوووق

غلااا \\الله يقطع شيطانك بتوديني بداهيه وضحكت ياحراااااااااام رحمته المسكين خخخخخخخخخخخخخـ

ساره \\عشان مره ثانيه مايطول عيونه علينا

دقو الباب \\حلاااااااااااااااااااااااااااااااااا

جتهم حلا مفتحه عيونها عالاخير
\\انا هووووون وليش كل هالرجه تعالو ورااي

مشو وراها وكانو في البلكونه
وتفاجأوو بمنظر جوجو صراااااااحه تخببببل

*ـ* *ـ*

جوجو او ماشافتهم مفهين ويطالعوها
فزت على طول

\\يوووووووه شفتي انهم بيضحكو علي

حلا\\يوه وش فيكم تعالو

غلا\\بسم الله ماشاء الله ايشبك يابنت مخبيه هالجمال كلوو ليش تحبين تشوهين نفسك واللهي قمررر

ساره \\الحين بتقنعوني ان هالحلوه جوجو

جوجو\\لااااااااه ترى مصختيها تصدقي وغصبن عنك

ساره \ا ايواااااااااااااااه انتي جوجو الحين عرفتك بس الشكل مو شكلك لابستك جونيه حلوه خخخخخ

جوجو\\ييييب اخلصي علي

حلا\\هههههههههههههههههههههههههه

غلا \\ماشاء الله الجو حلو ايش رايكو انا نطلع للحديقه

جوجو\\يكون افضل ابي ادخن

ساره\\واللهي انها جوجو

غلا ماسكه ضحكتها \\سااااااره يالله قدامي وانتو يالله ورااايا وطلعو

طبعا محد متحجب وحتى جوجو مسويه فيها لسه صغيره لقو نديم طالع من غرفته ماعجبه شكل جوجو من غير غطى مدري ليش يحس نفسه يغااااااار عليها
وما يرضى الغلط عليها

وقف ومميل بوقفته يطالعها علها تحس على نفسها

غلا ماعجبها نظراته ومسكت جوجو ورجعتها للغرفه

\\نـــعـــم لـيـش رجـعـنـا

غلا \\جوجو البسي عباتك مايصير تمشي كذا ترى عيال اخوي صارو رجاجيل

جوجو\\قصدك اتغطى من هالخبل

غلا\\هالخبل بغى ياكلك بنظراته ياخبله تراك حلوه وواخاف عليك ترى الشيطان حي مامات

جوجو سكتت وكأنها اقتنعت بكلامها
ومن غير كلام مسكت عباتها ولبسته اللي كان كتف ضيق بس عالاقل عباة ولفت الطرحه على راسها
\\وكذا

غلا \\ماشي الحال على الاقل احسن من اول

وطلعو ولقو البنات طاقينها سوالف مع نديم
نديم رفع بصره جهة جوجو وابتسم لها ابتسااااامه عريضه شافها الكل ومشى قدامهم لتحت

جوجو انحرجت ولاووول مره تحس بالخجل خخخ

غلا وهي مبتسمه لها \\شفتي ياجوجو لازم تتغطي
جوجو سكتت
حلا منحرجه من حركات اخوها\\ماعليه جوجو امسحيها بوجهي اوريك فيه

ساره\\ماينلام
جوجو طالعتها بتوعد وهي تمشي قدامهم

غلا لساره \\قولي شي فيه خير والا انطمممي
ساره \\يوه وش قلت انا ومشت وراهم



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت هيفاء

بالتحديد غرفة مهدي واللي له اكثر من اسبوعين تجيه تهديدات وازعاجات بالموبايل هذا غير سيارته اللي تكسرت مرتين في باركنات المستشفى وهو في قممممة استغراااابه من اللي قاعد يصير له ماله اعداء ولا هو شراني
منسدح يبي ينام توه جاي من الدوام بس وووين النوم وهالمقلب تحوم حوله مايدري مين وراها

جاه اتصال من اخوه فيصل
\\الو

فيصل \\انت بالبيت

مهدي \\ايه توني جاي
وبنام بغيت شي

فيصل \\ايوه انا وطارق بالمجلس نبغاك تشرح لنا والله شكلك ماراح تجي اعطني من الاخير

مهدي وهو يتنهد\\عشان ضيفك جايك

فيصل\\اااادييييلووووووو ياوااااد
منتظرينك

قفل وهو يتأأأفف من اخوه الحين مين بيفكه منه بيأذن الفجر وهو لسه مافهم على الاقل يشرح لطارق يستوعب بسرعه وبكيفهم يفهمو بعض
لبس له روب حجازي مميز وسرح شعره ونزل لهم

لقي في الصاله حشرة عيال عمته وهيفاء ومنى والهام وامه

وسوالف وااااخر ضحك اكيد كله على راس هيفاء الهرررمه

مر من عندهم وسلم وطلع

منى \\والحين بتعيدي الامتحان
عشان حركتكم الماسخة قالت ايش عمل انساني اشوفك استفدتي منها

هيفاء\\ههههههههههههههههههههههه اوريها شجون يقال نقلت بتونسني اتاريها بتورطني مايخالف اذاكر مرتين افهم اكتر

منى \\الله يعين هالمخ متعبته معاكي

هيفاء لامها \\ماما الا وش سوى مهدي مع اللي يهدده

امها واللي كانت سرحانه \\ها وش يسوي معاه هوا عارفه حتى يتصرف معاه الله يجعل كيده في نحره ولد الحرام خسره ولعب بأعصابه حسبي الله ونعم الوكيل

منى \\واللهي غريبه انا اللي اعرفه ان مهدي طيوب ومو شراني ليش يصير له كذا

ام مهدي \\عيالي كلهم طيبين ومايحبون المشاكل الله يحفظهم من كل مكروه

هيفاء \\امين
والتفتت لمنى \\ الا وش عشانا

الهام \\لا اله الا انت تقلب المواضيع بكيفاء لاتتأثر ولا شي من ايش قلبك

هيفاء\\اووه طلع لك لسان اشوف

منى\\بسم الله عليها وسوالفها زي العسل

هيفاء\\وايش كمان

الهام\\ووسلامتك ياحبك للتريقه

منى \\قومو وراي صبايا نسوي عشاء

هيفاء \\اا اسبقوني بكلم بدور والحقكم

طلعت لفوق تدور لجوالها ولقته بالصاله فوق

مسكت جوالها وهي تفتح القفل وشافت اربع اتصالات وثلاث رسايل

وكان من نفس الرقم

1<<<<لاغبت عني صرت للهم مرهون
ولا شفت رقمك....ردت الروح فيني
................امووووت فيك


2<<<<فيك قلب لو ينحط على الجرح يشفيه
وفيك حلاوة قلب لو ترتمي في البحر تحليه

3<<<<ياااا طير
ليتك تودي الصوووت عني
وتسأل غلاي اليوم
وشلون حاله ؟!

ابتسمت \\ياربي هالرقم مو راضي يعترف لي مين امم اتصل عليه وافهم كل شي
لالالا يابوي اخاف بالطقاق مرده بيمل

رن وهي في قممممة سرحانها بهالرقم ناظرت للشاشه ولقته نفس الرقم وتشجعت ترد عليه واللي فيها فيها

هيفاء
\\.......................................

صوت رجولي فيه بحه\\هيفاء تكفين اسمعيني

هيفاء شهقت وهي تبلع ريقها هع\\ ميييييين

\\هيفاء اااانا ااقصد محتاج اعرف شي ووو وبعدها ماراح ازعجك

هيفاء بكل عصبيه\\ميييييين انته ومن وين جايب رقمي

رد بتوتر من ردة فعلها \\من رغــــــــــد

هيفاء بردت اطرافها واقشعر جسمها وعرفته على طووول \\الله يسامحك طحت من نظري ترى انا مو من النوع اللي يعطيك وجه روح لغيري

\\اااي نوع ماعليه ابي اعرف شي واحد ااانتي مخطوبه لاحد

هيفاء بطولة بال \\وانت وش دخلك ترى عطيتك وجه ورغد حسابها معي بعدين وفلت بوجهه

\\اشبهم هاذول اي احد يكلموه ناااس ماتستحي

ورجع ودق عليها مررره ومرررررررررتين وثلاااااااااااااااااث

\\اووووووووف خلصني وش سالفتك رغد بها شي امك فيها شي

\\وووانا مافيني شي

\\وانا شكو

\\انا احبك وابغى اعرف مشاعرك نحوي

\\لاحول ولا قوه الا بالله اي مشاعر تراك خبل عيب انت ماتستحي تقولي هالكلام

\\هيفاء اسمعيني بس

قاطعته بزعل\\خل الاحترام اللي بيننا قايم لاتكسره وهالخرابيط ماتمشي معاي ولا هو من عاداتنا تكفى قفل

براحه\\لو خطبتك بتوافقي

قفلت بوجهه وهي ودها تكفخه


جتها رساله منه

<<<<افهم منك انك موافقه


ابتسمت وهي تدعي عليه \\وش قاعد يقول هذا
وماحست بنفسها والا وهي طااااااااااااااااايحه ضحكككك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

في المجلس عند فيصل وطارق الدوافير ومعلمهم مهدي خخخ


\\ها فاهمين

بكل اصواتهم \\فااااااااااااهميييييييييين

مهدي \\هههههههه الله يكملكم بعقلكم

طارق \\تسلم وماقصرت وعسى ربي يقدرنا نرد لك جمايلك

مهدي \\انتو انجحو واعتبرها رد للجميل

فيصل \\اجل انطر ياحمار

مهدي\\هاااه بحشمك عشان ضيفك

طارق\\خــــذ راحتك <<<نذاله

فيصل\\ياحبك للفتن
طارق\\واجبنا

في هاللحظه جى مهدي اتصال قلب حاله
لما شاف الرقم

فيصل بقلق\\نفس الرقم

مهدي\\ايوا
فيصل \\هاته بسمعه شي يتوب مايتصل عليك

مهدي \\اسسسس ورد

جاه صوت ساخر \\مطول لترد يامهدي

مهدي بإقتضاب\\خايف منك

\\انا داري يامهدي انك خايف بس خوفك راح يكبر مع الايام

مهدي \\اخلص علي ايش تبغى

\\هو صح ابي موتك بس بكير عليه
ترى الشرطه بالطريق وراح يقبضووون عليك

مهدي بثقه\\واثق الخطى يمشي ملكا ماني راعي خرابيط

\\بنشوف وقفل بوجهه

فيصل \\ايش يبغى منك

مهدي \\الشرطه بالطريق

فيصل وطارق يناظرو بعض مايدرون شالسالفه

فيصل \\وووليش الشرطه جايه
مهدي\\ماادري ماادري بس اكيد مسوي لي كمين يااااااااااربي شالمصيبه اللي انا طحت فيه

فيصل\\ مهدي فتش سيارتك ياخوفي داسين لك شي

مهدي \\سيارتي بس كيف بيفتحوها

جاهم في دق عالباب بشكل مفزع نطططهم من مكانهم

مهدي وقلبه قابضه
\\لا السالفه وراها كارثه الله يستر

طلعو كلهم للحوش بس ماقدرو يتقدمو ويفكو الباب

فيصل \\بفتح انا واقولهم مو موجود

مهدي \\كييييييييف وسيارتي بره بتدخلهم البيت تبي تفضحنا
انا بفتح الباب

وتقدم بخطوات قلقه وفتح لهم الباب
\\نـــعــم

\\بيت مهدي العبدالله

مهدي\\ايوه

\\ممكن نفتش السياره

مهدي بخوف\\وووليش فيه شي

\\جانا بلاغ ان سيارتك فيها مخدرات

مهدي\\\اااااايييش الحين انا شكلي شكل واحد راعي مخدرات

فيصل يهاوش\\والله ماتقربو السياره انتو نااااس فاضين غايتكم وسخه

\\لو سمحت سكت اخوك لانشيلكم سوى
طارق مسك فيصل واعطاه نظره

مهدي\\ طيب بجيب المفاتيح

\\لاتتأخر

فيصل\\واللهي لاتندمو جاين لبيتنا وتهمينا بمخدرات واللهي انكم ماتعرفو الشريف من الوسخ
طارق\\فيصل خلاص

\\لو سمحت تراك ازعجتنا
فيصل \\والله ماادري مين اللي ازعج مين لاتنسى اني للحين ببييتنا

جاهم مهدي ووجهه كاسيه الهم
\\خذ

اخذ الشرطي المفتاح وبدى بالتفتيش هو وزميله

والاخوان على اعصابهم ومتوترين صح هما عارفين انهم مو راعين خربطه ووسخ بس جية الشرطه والاتصال اللي قبل شويه لعب بأاعصابهم


\\ايييييييييييييش هذا يااخ مهدي

مهدي وهو يطالع بالكيس اللي طلعوه من اسفل مقعده الامامي ومليان بودره مخدر وعيونه مفتحه عالاخير ولسانه هااللحظه انشل

فيصل هجم عليهم وكمان طارق وابتدو بالمضاربه

فيصل\\ياحقيرين بتتهمون اخوي وبتسجنونه يالحقيرين

مهدي\\ فيصل بس فييييييييييييييييصل

فيصل\\مهدي اهرررررب يالله منتظر ايييييييش اهرررررررب

طارق \\مهدي رووووح يالله اهرررررررب

هنا مهدي حس بكبر المصيبه تراجع للورى بيهرب وهو يشوف الهواش وشكلها كبرت واخوه وطارق يصارخو عليه اهرب


اهــــــــــــرب
يامهدي

اهــــــرب


اهـــرب


هل سيهرب مهدي ؟؟؟؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في قصر بدر

\\طيب لو فعلا حملت ودك ببنت والا ولد

\\هههههههههه اللي يجي منك ابيه ياريت بنت حلوه مثل امها

\\تصدق موقفك بالمستشفى بماليزيا ماانساه جتك هستيريا

\\ايه توقعتك حامل الا كنت متأكد ولما قال المعده تعبانه عشان اختلاف الاكل والجو بغيت اذبحه

\\لهالدرجه تحب يكون عندك طفل

\\وهوا منك ياريت

بقلق\\طيب لو تأخرت

مسك يدها وهو يطمنها \\قلت لك مو مستعجل بس ردت فعل عشاني مصدق ترى اذا صدقت شي وطلع عكسه انجن

\\تصدق اخاف يصير فيني مثل هند وتتزوج علي

\\لا حرمه ثانيه ماابي كافي علي مغثه واحده

بإستنكار \\بــــــدر

بدر\\ههههههههههههه عيووووونه وقلبه وروووحه

\\ههههههههههههههههه يالبيييييييه

بدر\\الا رغد وش سوت اختك

رغد بحزن\\وش تسوي بعد عند امي تبكي وحالتها حاله هذا غير طيحتها يوم ملكته انكسرفخذها ومهمله حالتها الله يعينها بس

بدر\\يعني لو تزوجت عليك بتبكين علي

رغد\\لا اللي يبيعني ابيعه

بدر\\متأأأكده
رغد\\بتحدي\\اييييييييه متأأأكده ترى انا احب اعامل الشخص مثل معاملته معي وبعدين واثقه منك ماراح تحب غيري

\\متأأأأكده
ترى حبيتك عقب المرحومه

رغد\\لااااااااا كللش مو طبيعي وقامت متضايقه
بس يد بدر اللي امتدت ومسكت يدها رجعتها
\\لوييييييين اتغشمر وياك

رغد\\بزعل ثقييييل طينه ماتنبلع

بدر\\ايه ثقيل وماسخ وماانبلع تعالي

جلست بحضنه وهي مطوقه بيدها عليه
\\اوعدني ماتعاودها
بدر\\تغارين من ميته
رغد بحزن\\لا بس لاتعاودها
بدر بنظره مافهمتها رغد\\رغد عادي تتخلين عني
رغد\\لا وحتى لو تزوجت علي لا نااااااااشبة لك خخخ
بدر\\هههههههههههههههه ياحلات هالنشبه
رغد\\الا ماودك نطلع نتمشى
بدر\\لا اليوم جايني ثامر مااقدر خليها مره ثانيه
رغد\\هالنشبه من زمان عنك وبعدين ترى صدقتك بطلعني مره ثانيه انتى الحوش ماتخليني اطلعه تبي تطلعني
\\اولا ثموري لاتقولين عنه نشبه لانه غالي وثانيا انسي اني بطلعك وثالثا وهو الاخير انا طالع لان النشبه وصل خخخ
رغد\\ههههههههه ماابي اطلع يكفي وجودك هنا ماابي شي ثاني
بدر مو معاها لانه وقف وهو يرد عالتلفون \\هلا
اييه انا طالع يالله
والتفت لها\\وش كنتي تقولين
رغد\\سلامتك ماقلت شي

بدر \\تامرين على شي

رغد\\طالع
بدر\\ايييه وباسها على راسها وطلع

وعيون رغد تترقبه وتدعي له بالامان


وقفت وتوجهت للتلفون تبي تتصل على امها وتطمن على اختها هند



\\الو السلام عليكم
هند بفرحه\\رغووووووووده هلا وغلا وعليكم السلام

رغد\\هلا فيك اخبارك واخبار امي انشاء الله طيبين

هند\\طيبين يابعد هلي انتي طمنيني عنك والله البيت ماله طعم بلاك

رغد\\ايه فديتني ادري
هند\\ههههههههههههههيابكاشه الااخبار بدر وياك

رغد\\الحمد لله طيبين توه طالع وااااه ياهند بدر جنه ماله مثيل
تصدقي كل ماتذكرت كيف اجتمعنا اضحككك

هند تتنهد\\الله يسعدك يارغد ويرزقك الذريه الصالحه وبختك احسن مني
رغد بحزن\\هند كافي انسي ياهند لاتعذبين نفسك ادعي له ان ربي يرزقه ترى حمد طيب وللحين مايبي يرخصك واللي صار مو برايه راي ابوه

هند\\كان يقدر يرفض بس حمد يبي عيال وانا مااقدر امنعه

رغد\\وماجى عقب ماروحتي من المستشفى
هند\\اجى ثلاث مرات ومارضيت اقابله شكله زعل
رغد\\والحل ماتبين ترجعين لبيتك
هند\\ماادري
رغد\\هند صح اني صغيره واانفع لهالنصايح بس تدرين ايش نصيحتي

هند\\ايييييييييش
رغد\\ارجعي لرجلك وبيتك واكيد بيحط بنت خاله ببيت ثاني وانتي ببيتك معززه مكرمه

هند\\واذا حملت بموووووت من القهر
رغد\\وليش تزوجها عشان تحمل وانتي لك الحب والقلب ياغبيه
هند\\الله صرتي خبيره اشوف
رغد\\بأأألف كتاب في التضحيه للزوج هع
هند\\هههههههههههههه طيب انشاء الله في شي بالطريق
رغد وهي تتنهد\\يااااااااااريت علاقل يعوضني بدل هالملل اللي انا فيه
تصدقي تعبت بماليزيا وتوقعنا انه حمل ويو جى الطبيب وقال مافي بدر استلمه تحقيق عيد التحليل وووانت متأكد وبغى يقتله
هند\\محد مايبي عيال الله يرزق الجميع
والتفتت لهادي اللي نازل من غرفته وهو لابس رسمي(عسكري)
\\بسم الله توك مروح من شغلك ماامداك ترتاح
هادي وهو يعدل ياقته \\حصل امر طارئ دعواتك
وطلع

\\هلا رغد وش كنا نقول
رغد\\وش فيه هادي
هند\\تخيلي له من وقت مارجع ثلاث ساعات والحين راجع مدري متى بيرتاح من هاشغل
رغد\\الله يستر
هند\\رغوده بروح اشوف حمودي ينادي علي بالمطبخ شكله يبغى عشى
رغد\\فيكي شده تسوي عشى
هند\\افا عليك اعجبك
رغد\\هههههههه يالله مع السلامه

.................................................. ..............................

نروووح لـــبـــدر و ثـــــامر
كانو بالطريق متوجهين لبيت فهد
عشان يخطبون حــــــــلا

وهم بطريقهم
وقفو عند الاشاره

ثامر\\بدر هذا مو هادي
بالسياره اللي جنبنا

التفت بدر وناظر لجهه مايناظر ثامر وفعلا كان هادي وكان يكلم بالموبايل وشكله يصارخ على اللي يكلمه


بسسسسسسس

لحظه

هذا مو طريق مركزهم

لالا شكل فيه موضوع كبيييييييييييييير ومالازم يفوتني

\\ثامر ممكن تستنى شويه على الخطبه

ثامر بفضول\\وليش فيه شي

بدر\\لازم الحق هادي شكل فيه شي امكن توصلني للي ببالي

ثامر بخيبه\\ااامري لله ورااااااااه

بدر ابتسم ابتسامه جانبيه \\ياحبك للقافه

ثامر\\ااادعسسسس خخخ

ومشو ورى هادي من بعيد عشان ماينتبه لهم







نرجع لبيت مهدي
ولساتهم للحين يتضاربو وتجمعو عليهم الجيران واللي فزع واللي وقف يتفرج
واشرطين راحو شربااااات هع وام مهدي اللي منهاره عند الباب وتبكي وخواته كلللهم بره لابسين العبي والطرحات ويبكون وهيفاء متمسكه بأخوها فيصل لاياخذوه ومهدي هررررررررررررررب

في هاللحظه وصلت سيارتين شرطه ووراهم سيارة هادي ومن بعيد سيارة بدر اللي قاعد ير اقب من بعيـد


الشرطه لما شافو الموقف كتفو الكل سواء من العائله والا من الجيران
وبدر لما شاف الكل متجمع والشرطيين طايحين امر ثامر ينزل يستطلع له السالفه
نزل هادي بكل هييييييييييييبه ووحضوووور طاغي وووثقـــه

وقف قدامهم
وهو يناظر للشرطييين بغضب ورجع ناظر للشباب كانو طارق وفيصل اللي اخته تبكي عند رجوله وابوه يهاوشه
واثنين من الجيران من اللي فزعو طبعا ماضاربو وياهم فكو بينهم

\\ايش هذا ممكن افهم وش صاااااااار؟؟

الشرطي \\طال عمرك وصلنا بلاغ انه بسيارة اخوه مخدرات وانتقلو على طوووول للمتهم وفعلا البلاغ صحيح وهذا الكيس

هادي وهو ياخذ الكيس ويطالعه

\\ومنتقلين اثنين في بلاغ مخدرات انتو اغبياء والا خبلان تبون احد يعلمكم وليش ماطلعت ثلاث سيارات عالاقل

الشرطي\\طال عمرك بس نتحـ ـ

هادي ثاااااااار فيه\\بــس هذا اللي فالحين فيه
ووينه المتهم

الشرطي بخوف \\هرب

هادي ماسك نفسه \\اييييييييييش
لازم نفتش البيت

فيصل بعصبيه \\لا واللهي هزلت تدخلون لبيتنا توكم متهمينا بالمخدرات والحين تبغون تدخلو للبيت على جثتي

ابو مهدي\\فييييييييصل بس
والتفت لهادي\\تفضل وحط ببالك وتهدج صوته
\\اني مربي عيالي احسن تربيه لو اشوفهم قدامي مااصدق

هادي ماعجبه منظر الاب المنكسر
\\لازم ياعم نفتش البيت ولازم ولدك يسلم نفسه نتخذ الاجراءات في قضيته وانشاء الله ولدك بريئ

ابو مهدي بحسره\\حسبي الله على من ضيع مستقبل ولدي حسبي الله
في هاللحظه دخل ثامر وتفاجئ من وجود طارق وشكله اللرث
وعلى طوووووول توجه له وهو يسأله

فيصل وهو يوقف اخته يبغاها ت\بعد عنه لانهم شكلهم بياخذونه

هيفاء \\تكفى لاتاخذوووه والله اخوي مو راعي خرابيط هو كان يشكي من اتصالاات تهديد وو وووسيارته اكثر من مره تتكسر ويصلحهم هما السبب واللهي مكيده حسبي الله ونعم الوكيل اااااااااااااااااااااااها

هادي لما سمع صوتها على طوووووووول التفت لها وطووووووول ماهي تتكلم كاان يناظرها وتفاجا لانه عرفها

ناظر لابوها بحيره
\\اسف ياعمي لازم اننا نفتش

فيصل وقف بوجهه بتحدي\\وانا قلت على جثتي ..لانه متوقع ان اخوه جوه

هادي اشر للعسكر واخذو فيصل وطارق والشابين اللي معهم وسط صرخاااااات الحريم اللي جرحت رجولته بس لازم من اتمام المهمه

دخلوه في السياره وسط سب وشتم الشباب على الشرطه وطلعو وايضا تم اسعاف الشرطيين للمستشفى
وطبعا ثامر على طول رجع لبدر وانطلقو ورى الشباب وثامر خبر بدر بكل شي اللي تفاجأ من الموضوع
واما البقيه دخلو للبيت يفتشون ورى المتهم (الضحيه) مهدي

هيفاء ماركزت في ملامح هادي من كثر الدموع اللي مغرقه وجهها وعيونها
وهي حاضنه امها وتشاهق وامها صارت تتنافض من الموقف ضااااااااعو عيالها الاثنينا كلهم

طلعو الشرطه ومامعاهم شي ولا حتى لقو مهدي

\\المتهم مو بالبيت طال عمرك

التفت هادي للرجل الكبير في السن والدموع اخذت مجراها بوجهه المتجعد
\\عمي ماتدري وينه ولدك

ابو مهدي ماوقف \\حسبي الله ونعم الوكيل على من ضيع عيالي حسبي الله

هادي بخجل ولؤم من الموقف
\\عمي سامحني بس ضرووووري تتفضل معانا

هنا فزت هيفاء ووقفت قدام ابوها وهي تمنع رجال الشرطه ماياخذون ابوها

\\تكفون بتاخذوهم كلهم ولمين بنروح تكفون خلو لنا ابوي الله يخليكم

تدخل هادي وقلبه محروووق على منظرها وسط الرجال وهي تمنع اخر امل لهم من ان ياخذوه الشرطه

\\اختي بيرجع لكم اليله بناخذ افادته واوعدك بيرجع

رفعت بصرها له وهي ترفض

بسسس للحظه خانتها لسانها وهي تناظره بدهشه
تقدمت له وهي تدفه لورى وتضربه على صدره تقدمو الشرطه منه بيفكوها منه وحتى ابوها ساءه تصرفها
بس هادي بعد الشرطه عنهم وهو يهمس لها على عجل \\ماراح اخليه بالسجن بيروح وعلى مسؤليتي بس اخوك انا اسف

طالعته بانكسار\\تكفى لاتصدق لاتصدق
هادي وبقلبه \\بوقف جنبه وبشوف مين ورى مصيبتكم

شاف ابوها ماسكها ومدخل بناته وزوجته لداخل وهم متمسكين فيه مايبغون يفقدوه
والشرطه منتظرته بره
وهادي يغلللي من جواته على هالبهذله شكلها عائله محافظه وقهرهم واضح على انه ولدهم بريئ

ناظره واحد من الجيران\\لو تبغوني اشهد معاه راح اشهد مهدي انسان طاهر واصدق بعيالي كلهم مااصدق بالدكتور مهدي
انت تدري انه يعالجني من السكري ببيتي ووبلاش

ناظره هادي بقلة حيله \\عملنا ياعمم
الجار بقهر\\ادري بس ياريت تسون اللي عليكم بأمانه
هادي\\وش تقصد
ولد الجار مسك ابوه ودخله لجوووه قبل لايودي عمره بداهيه

طلع ابو مهدي ووجهه تكسوها الخجل والخيبه ومسكوه الشرطه
ودخلوه للسياره ومشو
هادي جلس لحظات يناظر البيت بحزن
نزل بصره ووتوجه لسيارته ركبها ومشى ....
.................................................. ..............................

توقعااااااتكم

تحياااااتي

دلوع ماما2010
18-09-11, 01:46 AM
عصابه في السعوديه مرررره وحده!!!

لالااا هاذي ماتنبلع<<هووع

دلوع ماما2010
18-09-11, 01:47 AM
بانتظار التكمله...

غفوة اوجاع
18-09-11, 08:48 AM
عصابه في السعوديه مرررره وحده!!!

لالااا هاذي ماتنبلع<<هووع




(vv)

غفوة اوجاع
18-09-11, 08:52 AM
اسعدني جدااا مرورك اخي دلوع ماما ‏

حسن خليل
18-09-11, 10:35 AM
شكراً جزيلاً للأخت غفوة أوجاع على هذا البارت الجميل المليء بالأحداث المتسارعة.

غفوة اوجاع
18-09-11, 09:46 PM
اخي حسن خليل شاكره لك مرورك فهذا شرف لي وتقيمك وسام اعتز فيه ‏

غفوة اوجاع
21-09-11, 04:41 PM
الـــــيـــــتــيــمــــه
للكاتبه////^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//


.................................................. ..............................

فـــي مـكــان بعيد عن ابــطــالنا بالسعوديه


في ولاية كاليفورنيا
وبالتحديد جامعه ستانفورد للطب خخخ احم
حيث ميرا

لايكون نسيتوها
....

جالسه وسط ربيعاتها اللي من مختلف الدول العربيه

ميرا كانت غايتها تكمل دراستها بجامعه الطب
بس امها ما كان عندها خبر وحمد ماكان مقتنع بس ضاري وقف معها واقنعه البنت تبي تدرس بالخارج وتبي شهاده زينه رغم ان جامعات الامارات ماعليها كلام


نسيم وهي تتثآآآب\\يووووه مليت كل يوم دوام ترى ماصارت دراسه
ميرا\\وشو تبين دام انج يتي من ديرتج ومتعبه نفسج
ساره\\ايوه ماعندناش غربه وأرف وهم بلا شهاده
نسيم\\اوووه بدت دافورة الشله مين بيفكني منها
ميرا\\وهي الصادقه يلسي ببيتكن احسن
نسيم\\امبيييييه ترى كليتوني مليت ماانلام
ميرا وهي تتنهد\\كلنا ملينا بس لازم نصبر ترى مافارجت امايه عشان العب هنا لا ابي شهاده ارفع فيهن راس اهليه
ساره \\يابخت اهلك فيكي كلامك درر
نسيم وهي تطالع لشلة شباب كل واحد يقول الزين عندي خخخ

\\بنااااات وااااي خـــااالــد وشلته يمااااه بموووت

ميرا وهي تطالع لجهة شلة الشباب وترجع بصرها لنسيم \\هذا اللي انتي فالحه فيه الله يهداش بس

ورجعت تطالعه وهو وسط شلته وهي ترجع بذاكرتها لاول يوم يييت مع ضاري للجامعه
وقتها كانو رايحين للاداره عشان ملفها
وقفت برى المبنى مرتبكه لانهم كلهم دكاتره اجانب وضاري على باله تمشي وراه


\\ترى ماياكلو البشر

فزت على صوت وضحك وراها وطيحت شنطتها

\\اعصابك وش فيك خايفه وجهك وجه وحده بجامعه مختلطه قووووي قلبك

ميرا ناظرتهم بغضب ووفيها الصيحه
\\مالكم دخل

\\هههههههههههه لابس حبيت اشجعك على الحجاب ترى ماغلطت صح

واحد من شلته \\تكفى خلود مشينا يالله بيطردنا الدكتور

ناظره خالد بلا مبالاة \\روحو كلكم وانا بلحق

مده يده للشنطه واعطاها اياه
\\ترى والله ماسوينا شي غلط يزعلك

ميرا\\وخير ازعل تعرفني لاتطولها معاي انا مو من النوع اللي يركض وراك

خالد\\اوووه مره ماتنطاقين هدي اعصابك ماسوينا شي

جاهم ضاري وهو مقطب حواجبه من منظرهم من اولها شباب

\\نعم

خالد\\ولاشي حبيت ااا

ضاري\\جوف لو تقرب صوبها لاتلوم الا نفسك وترى مو وحدها مراقبه اي واحد يقرب يمها لايلو الا نفسه

خالد\\ااا اسف غايتي نظيفه

ضاري\\ورني مقفاك
الا تعااااال كأني جايفك من قبل انت سعودي

خالد\\لا والله ماتسمع كلامي والحين سعودي امحق تصريفه

ضاري بتحقيق\\اخوك ابراهيم الابراهيمي

خالد\\تفاجأ وخاف لان اخوه بغيبوبه \\ااااايييييييييييييه
خييييييييييير فيه شي

ضاري\\انت خااااالد يااااه ماعرفتني ضاري رفيج اخوك ابراهيم

خالد عرفه على طول\\ااا إإإييييه
وسلمو على بعض
وسط نظراااااااااات ميرا المندهشه

×ـב

\\هههههههههههههه والله وصرت شايب خخخخ

ضاري\\ههههههههههههه ماتبطل حركاتك ماشاء الله متغير بالشوارب خخ

خالد مستحي\\ااا ايييه ههههههههههههه وشخبارك وشخبار ربعك بالسعوديه وليد ومروان

ضاري \\والله طيبين والحين بتزوج اخت وليد عقب اسبوعين

خالد\\واللهي ماشاء الله بالبركه ياان الاهل واحشيني بس هالدراسه حارمتني منهم

ضاري ارتبك\\لك مده من السعوديه
خالد\\قرابة السنتين

ضاري\\وو ماتتصل على الاهل

خالد\\لا بس بعطيك رساله تعطي الاهل يتطمنون علي

ضاري انقلبت ملامحه \\يصير خير

خالد\\السموحه يالله وراي محاضره ومشى


ميرا لضاري\\لاتقووول ان اخته اللي توفت

ضاري ناضرها وهو عابس بوجهه \\إإيه وشكله المسكين مايدري

ميرا حزنت هي درت عن وفاة اخت حسناء من ضاري اللي خبرهن بقصتها


رجعت ميرا من سرحنها على صرخت هدى وهي تشوف شلة خالد جاين لجهتهم ونسيم شكلها مو مصدقه فرحانه

ناظرتهم ميرا بعبوس
مماجعل خالد يناضرها بحاجب مرفوع

\\السلام عليكم
شخباركم صبايا

هنا نسيم سااااااااااحت من الحيا وساره راحت بخبر كان خخخ ماعدى بطلتنا ميرا الرزه ولا حتى ابتسمت

نسيم\\بخير "بترقيق الراء"انت علومك

خالد\\تمام وغفل عنها بتملل وهو يناظر ميرا
\\شخبار المحاضرات معاك اي شي تحتاجي له شرح انا بخدمتك

ميرا استحت من قربه \\الحمد لله

تركي من جماعة خالد\\الا بقووول ايش رايكم نروح للكافتيريا نفطر سوى

نسيم\\فطور الحين
مابقى عالغدى الا القليل اصبر

نواف\\القط وجهتس تشوف يراكض لبره
تركي \\ههههههههههههههههه
عشانك يانسيم بصبر للغدى بس نتغدى سوى

نسيم ماعجبها اهتمام تركي بيها
تبغى خالد اللي متنح في ميرا
ويطلع لها سوالف من العدم

نواف\\ساره اسميك دافورتهم صح

ساره\\هههههههههههه ايوا دافوره واعقبك كمان
نواف يطالع لتركي\\اممحق خخخخ
ساره \\شوف مكاني محقوز بالتخصصي عندكم شوف وين انت حاقز

نسيم \\بالقهوه خخخخخ
نواف طالع لهدى بإحتقار وطنشها....خخ كفشتهم

خالد لميرا \\تامرين على شي

ميرا \\لا

خالد\\شباب الهمممه مشينا
وتقدمهم من غير لا يتأكد هل هم وراه او لا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـــي الخــبــر...

في بيت التاج الكبير

بالتحديد جناح وليد اللي اصبح غرفة لفراس بعد ماتهاوشو هو واحمد على سالفة ساره وكاااااااانت ليله عنيفه الغرفه مقفله عليهم وهم مضاربه والكل متجمع عند الباب وينادي عليهم
بس وقفوووو
ويدقو ويحاولو يكسرو الباب لان فراس تهيج بسووووره مخيفه وبغى يقتل احمد لول صووووووووت جده الغااااااضب والا كان خلص عليه

كان جالس وحاط السماعات بأذونه ويسمع اغاني ويطبع اسألة الامتحانات

دق الباب عليه بس ماسمعه عشان السماعات

ماحس الا بيد تاخذ السماعات بشكل فوضوي فزعه
ناضرها بغضب
\\شتبين يالمغثه
لو مو رااااايق كان كسرت الماصه على راسك

هدى\\ههههههههههههههههههاااااي قوم يالله الاكل جاهز

فراس\\مالي نفس باكل بعدين اذا جعت

هدى \\بتفوووت اكل ضي تراااااااه يدووخ من ريحته

فراس\\هدى وريني مقفاك وقفلي الباب

هدى واللي كانت غايتها تفهم وش صاير معاه ومكدره وتعرف سبب ضرابته مع اخوه بس زي كل مره تبوووء بالفشل

\\اخر كلام

بغضب\\هــــــــدى

وماحس الا بدخااااان وتقفل الباب خخخ اكيد من جريها

كمل الاوراق وحطهم بالملف ووقف وانسدح وهو يحس بإهتمام هدى فيه هاللايام كل ساعه وناطة له من مكان اكيييييد حاسه بشي مو طبيعي هاي هدى ام عشر حواس خخخ وكلهم يخوفون

رمى السماعه عالارض وهو منسدح ويفرفر بالجوال يبغى يتصل بعمه وليد من زمان عنه

بسسسس الباب انفتح بشكل دففففش نقزه من مكاااااااااااانه

\\ولييييييييييييش ماتبي تاكل ممكن افهم ترى عذبتوني وانا واخذه همك انت واخوك وعلى هذا اشغال البيت علي ومتعبه عمري واخوكم الكبير الدلخ ولا حاااااااس بشي وهم بناتي وغربتي عن اهلي ممكن تتفضل قدامي وتاكل

فراس مطلع عيونه على قدام \\وش دخل ذاك بذيك وجبتي الاكو والماكو ممكن افهم


ضي بضحككككه عريضه
\\للتحمييييييس والترهييييب بالذمممه ماخفت مني خخخ

فراس يمسح على وجهه \\مااقووول الا الله يعييييييييييين اخوي عليك

ضي \\قدااااااااامي اقووول لايكثر

فراس وهو يوقف \\امممري لله

وضي تمشي وراه وهي مبتسمه

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

فــي شـقـة ولــيــد

توه مقفل من مشاعل

وهو يشوف زوجته تناضره ومتكتفه


حسناء \\لاوالله اعزمها بعد عالعشاء مايصير حبيبت قلبك قالبه حالك وماتطمن عليك

وليد\\هدي هدي ماعجبك يوم انها دقت وتطمنت علي
حسناء \\وانا وش علي دامها تكلمك تكلم عشر مثلك صرااااحه ماتوقعتك ممن النوع اللي ينضحك عليه

وليد حاس من نبرتها العصبيه وقليل ممن الغيره
ومبسوووط عالاخر
\\طيب وين العشى

حسناء بزعل \\يالله قدامي

وليد بتريقه\\زييييييين لاتدفين

حسناء جلست وهي مو معبرته
ووليد سكت مايدري وش فيها

وكان ياكل ويسترق النظر لها وهي تاكل بصمت

حطت الملعقه وهي مااكلت الا قليل

ناظرها وليد بإستغراب// حسناء وش فيكي شدعوى واخذه بخاطرك
توك وانتي تفرفشي وتضحكي وش قلب حالك

حسناء ناظرته بتساؤل \\وووين اهلي

وليد اقشعر جسده من نظراتها وسؤالها اللي للحين مو مهيئ نفسه لاجابتها ولا انه يعطيها رسالة خالد اللي اعطاه ضاري يوم رجع من امريكا...
\\حسناء ااا مدري وش اقول لك

حسناء \\عادي قول ترى هم بعد اهلك لو فيه شي مو زين مصيبتنا واحده

وليد جن جنونه مايدري ليش خايف لايفقدها ومو عارف ايش يقول لها
وقف وهو يرمي الملعقه بنرفزه وطلع للصاله هرووووبا من تساؤلاتها

لحقته حسناء ودموعها على خدها ولاووول مره يشوفها منفعله
\\الحين تخبرني وووين اهلي والا والله لااذبح نفسي قلي وين امي وابوي

وليد التفت لها وهو ثاير\\حسناء تكفين روحي عني ماعندي اجابه الحين ومسك مفتاحه بيطلع من الشقه

بس حسناء وقفت بطريقه وهي تمنعه من الخروج
\\تكفى قلي وين اهلي وش صاير عليهم انت ليش مو راضي تخبرني لييييش
انت مو اخوي وتخاف على مشاعري الحين انا تعبانه اكثر وابي اعرف انت ليش م حاس فيني

وليد\\انا مو حاس فيك الله يسامحك

حسناء بصراااااخ
\\انت اخو قاعد تحرمني من اهلي
انا اكرهكك

وليد تمسك فيها وهو يهزها بغضب
\\انـــا مــــوووو
اخــــووووكــــي
تــــكــــفــييييين ارحــــمـــيـــنــي
حسناااااء انتي وااااعيه مووووو اخووووكي

ولف بيطلع من الشقه




بس وقفه كلمة من زوجته صعقته







































\\ادري




التفت لها وهو مفتح عيوووووونه عالاخيييييييييييييييييييييييير

\\وووش قلتي

حسناء \\قلت لك ادري انك مو اخوي وانك زوجي

وليد هنا جن جنونه ومسكها من زنودها
وقلبه مقبوض مايدري يفرح والا يزعل لانها احتفظت بها لنفسها
\\ووولللللللليش ماقلتيلي

حسناء بهدوء مخيف

وليد يهزها وهو منهااااااار

\\حسناء ليييييييييش ماقلتيلي تكلمي

حسناء\\قلي انت وييين اهلي

وليد بحسره على نفسه \\حسناء يعني الحين عرفتي اني الحين مو اخوكي ومنتي عارفه وش صار على اهلك

حسناء \\وش صار عليهم

وليد\\لاااااااااا اليله بنجن
بعدها عنه ولف بيطلع بس حسناء نشبة له وهي متمسكه بذراعه واللي فيها فيها حتى لو ضربها

ولي بغضب مصطنع\\فــكــي عنــي
حسناء واللي يرحم والديك فكي عني

حسناء وهي تبكي اكثر وبكاها عذب وليد \\تكفى ياوليد خبرني خبرني

وليد رحمها على طوووول حضنها وهو يهدي فيها
\\اشششش خلاص بخبرك خلاص لاتبكين

حسناء تبكي لانها خلاااااااااااااااااااص انفعلت ومو قادره توقف

جلسها على الكنبايه وراح يجيب لها مويا

حسناء تناضره وسط دموعها جلس جنبها وليد وهو يبي يشربها بس حسناء لفت بوجهها عنه وهي تاخذ الكوب بعصبيه

وليد حزين عليها وعلى وضعها تنهد وهو يحاول يهديها \\حسناء خلاص الحين بخبرك كل شي بس تكفين لاتبكين

حسناء\\تكلم

وليد وهو يحس بجفاها بس مااعطاها اي اهميه لان الكلام اللي بيقوله لها اكيد بيصعقها

\\حسناء لو قلت لك ان اهلك مو موجودين وش بيـ

قاطعته وهي تشهق \\يعني اهلي ماتو
امي وابوي ومرام

لا مرام متزوجه
تكفى ودني لأختي ماابي اجلس هنا تكفى ياوليد لو تحبني خلني اروح لها

وليد وهو يلفها له \\حسناء قولي لي مين تذكري
ووش صار على اهلك انا ماقلت ماتو

حسناء\\وليد ابي مرااااااااام تكفى ودني لمرااااااام

وليد\\حسناء انتي ليش ناوية تعذبين عمرك وتعذبيني معاك ليش منتي مرتاحه عندي

حسناء بعناد \\ودني لمرااااااااااااام ابي مرااااااااااااااااااام

وليد وقف ووهو يحس بمشاعر متناقضه واعصابه تلفانه
مسك جواله وهو يفكر يتصل على ميييييييييين يجي يفهم زوجته او يخبرها بكل شي غيره هو مايحب ينقل الاخبار اللي مو زينه

واخيرااا اتصل على ضي تجي وتفهم هالمسكينه اللي كسرت خاطره وكل مالها وتبكي ازووود من اول

":":":::::::::::::::::::::::::::":":":::::::::::::::::::::::::":":":::::::::::::::::

فــي مركز الشرطــه

داخلين فهد ومروان
لانهم درو بالسالفه وجاين يشوفو وش بيصير على طارق لانهم اعتدو على رجال امن وهم ببدلهم الرسميه

لقو ثامر وبدر بالممر وصوت الملازم هادي وااااصل لخارج المكتب حقه

فهد توجه لثامر واستفسر منهم
وثامر خبرهم باللي عرفه وللحين ماشافوهم

فهد بتوتر\\لااااه الله يستر م الحين اخوك متى بيعقل شوف وين ودانا للمخافر

مروان منحرج\\افهم السالفه منه واحكم خل عنك العصبيه الحين

فهد\\اااي اهدى والحين اخوك متمشكل مع العسكر وضاربنهم شالحكي هذا

مروان يكلم العسكري اللي واقف عالباب
\\وووين الشباب اللي جوه معاهم يقصد ثامر واللي معاه

العسكري\\بالحجز

فهد بعصبيه\\\شفت وووين ودانا اخوك هالحين مين بيطلعه من هالوررطه

مروان \\فهد مو ناقصينك الحين اهدى الحين

تدخل بدر بتملل من صراخ فهد \\مااتوقع اخوك بيطلع معاكم الحين ضارب له اثنين عسكر فرجاء اهدى انفعالك الحين ماراح يغير شي

فهد جلس يناظر فيه بتمعن وكأنه عارفه
\\مووو انت صاحب اسواق التوبيكس

بدر يناظر لثامر بمعنى مو ناقصه اللي فيني مكفيني لان اللي صار اليله استفز بدر ورجعه لايام ماكان بدر يسوي مثل هالحركات بالابرياء رجعه لايام النصب والظلم واللامبالاة

ناظر لثامر وهو يكلم فهد عنه وهو متضاااايق يبي يعرف وضع هالمظلومين مرميين بالسجن اللي اكيد وراهم الظل وابو سرور
ابتسم بسخريه اكيد الحين محتفلين زي عوايدهم
اااخ ياريت بس يعرفهم يخلص عليهم بثواني


طلعو ثلاث عسكر من مكتب الملازم هادي ووجيههم تتطغوها الهم

ودخل العسكري
وخبره ان اهل واحد من الشباب موجودين

وطلع وخبرهم يتفضلون
وحتى بدر دخل مما فاجأ هادي ماتوقع يشوف بدر وبالذات اليله

\\السلام عليكم

الملازم هادي بنظرة تعالي عشان بدر اللي بالاصل ماعطاه وجه
\\وعليكم السلام
نــعــــم

فهد\\احنا اخوان طارق التاج ممكن اعرف وش المشكله

الملازم هادي\\للحين مااستجوبناهم
ممكن ترجعون بكره

مروان \\يعني طارق بيبات هنا شالجريمه اللي ارتكبها

الملازم هادي بحزم\\بكره بتعرف

فهد انقهر منه ومن بروده\\كيف بكره والحين مانقدر نشوفه نبي نتطمن عليه

الملازم هادي\\شوفو اخوكم واللي معاه ممنوع احد يشوفهم ترى السالفه سالفة مخدرات مو شي هين

الاخوان انصعقو من الخبر
وكلهم بصوت واحد
\\مخدرااااااااااااااااات

فهد\\لو سمحت انت شقاعد تقول مخدرات اخوي طارق ساجنينه بمخدرات

مروان \\لالا مااصدق الموضوع فيه لبس اكيد غلطانين والا طارق وين وهالخربطه وين

ثامر بهدوء\\لو سمحت يعني مايقدرو يطمنو على اخوهم على الاقل يرجعو مطمنين على اخوهم

الملازم هادي\\الحين مااقدر
وطالعين الحين بدوريه للبحث على المتهم مهدي
ياريت ترجعون بكره

ثامر تحسر على صديقه مهدي لانه عارف اخوه فيصل وعرف ان المتهم مهدي

فهد ناضر هادي بإحتقار وطلع وومروان وراه وبرضو ثامر طلع وراهم
مابقو
الا اثنين
مايطيقون بعض
يتسمون
اعداء

هادي ××× بدر

هادي بإإستهزاء
\\وكل مااطلع ورى سالفة مخدرات القاك قدامي شسالفتك يابدر ماتبت

بدر بعدم اهتمام لكلامه
\\وش مشكلة الشباب

هادي \\يعني بتقنعني الحين انك ماتدري

بدر\\هادي احترم نفسك وش مشكلة الشباب

هادي نطقها بإستفزاز لبدر\\مــــخــــدرااااااااااااااااااااااات
فهمت الحين وش مشكلتهم

بدر\\احساسي وراه ابو سرور والظل

هادي\\احساسك والا انت داري وعارف بكل شي

بدر\\هادي جالس اكلمك بإحترام احترمني

هادي ابتسم ابتسامة سخريه وهو يناظر للاوراق ومااعطى بدر اي اهتمام

بدر حس بالاهانه وطلع مقهوووووووووور

هادي رفع بصره وهو مقطب حواجبه
ونادى العسكري يجيب ابو مهدي لانه وعد هيفاء يروح اليله
اااااااااااه ياهيفاء قهرتني بسواتها اليله الله يجازي اللي كان السبب


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بره المركز

فهد مشتعل ناااااااااااار ومروان وثامر يهدون فيه لانه صدق ان طارق له يد بهالموضوع "مسكين ياطارق اكلتها "

طلع بدر وكللللش متكدر هو الثاني وعلى طووووول من غير لايهتم لثامر ركب سيارته وتحرررررررررررك

وحتى ثامر ماشافه الا وهو خلااااااااااااص طالع بسرررررررررعه جنونيه

فهد \\والحين ابوي اليله كيف بنقنعه على غياب اخوك الزفت هو ابوي ناقص ناقص بلاوي اخوك عساه الموت فشلنا

مروان\\فهد مافشلنا احد غيرك هدي حشى ولد عشر اسنين

ثامر \\انا انصحكم تكتمو عالموضوع ترى مو هين

مروان\\مشينا يالله يافهد تعوذ من ابليس ومشينا نحلها بالبيت

ركبو السياره وهم يشوفون ثامر واقف يناظرهم ××’

مروان\\وش فيه صاحبك طلع وخلاك
اطلع نوصلك

ثامر منحرج \\لا بركب تاكسي روحو الله يستر عليكم

فهد طلع راسه من النافذه
\\تعااااااااااال لاتستحي حشى نسوان احنا مابينا هالكلام اطلع

تحرك ثامر وطلع معاهم ومشوووو

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بالطريق

بدر كان يسوووووق بسررررعه جنونيه متوجه لبيت اخوه اليله بيعرف مين هم ورى هذا كله حتى لوتضاربو "بلاك ماتدري انه انتقام من اخوك"

مسك جواله ودق على واحد من زماااااااااان عنه بس اليله محتاجه

\\الووو
\\سلماااااااااااااااااااان محتاجك ضروري

سلمان من غير تردد\\وانا حاضر طال عمرك ولو تبيه من الحين

خبره بدر بكل شي يبيه وسلمان كان واحد محنك خبره يجيب الشي لو من باطن الارض
\\والحين ابيك تتحرك

سلمان
\\ثوااااااااااني ويكون عندك

بدر\\خله بالمزرعه الحين مشغول لاخلصت شغلي بجيكم تمام

سلمان \\تمام طال عمرك

قفل بدر وهو يحس بضيقه بصدره والم بعيونه وهو يحاول يتحامل على عمره يسوي اللي بباله وبعدين يطيح

وصل لبيت اخوه ولقى الباب مفتوح دخل وعلى طووول دخل للفيلا
يصاااااااااااارخ وينادي على اخوه

كانو بالصاله بيان والهنوف وزياد
فزووووو على صوووت عمهم واياديهم على قلوبهم

زياد\\بيان روحي
وتوجه لعمه ومسكه لانه بيان من شكله انه تعبااان ومنهاااااااار

بدر يبعد عن زياد وهو يفك ازارير ثوبه\\ووين ابووووووووك
زياد\\طااالع مو هنا وش صااااااااااير ليش حاك كذا

بدر وهو يجلس \\جيب لي كوب مويه

زياد يصارخ على الهنوف تجيب مويا
واتصل على ابوووه

حامد\\الو
زياد\\يبه تعال ضروري عمي بدر يبيك
حامد\\يبيني انا الحجين مشغول قله مره ثانيه
بس
بدر
اخذ
التلفون من يد زياد
\\حامد اكيد عندهم محتفلين ومبسوطين صح
حاااااااااامد لك يد في الموضوع

حامد\\بدر وش قاعد تقول انت

بدر بإاقتضااااااااااااب
\\حااااااااامد انت عارف ايش اقصد
مهدي العبدالله
انت ورى سالفته

حامد وهو متفاجئ من اخوه كيف درى بهاالسرعه
\\بدر الحين جاااااااااايك


جلس بدر وزياد يناظره بنظرااااااات تساؤل
\\نعم

زياد\\عمي وش صار على مهدي

بدر \\تورط بقضية مخدرات

زياد اقشعر جسده من الخبر والهنوف اللي كانت مبهته من المكالمه
شهقت وهي تحرك راسها لالا

زياد يصااااااااارخ عليها
\\\الهنوف وجع يوجعك انقلعي هناك

بدر وهو يناظرها بقهر

زياد\\ووش دراك ان ابوي ورى السالفه

بدر\\ومهدي مين بيعرفه غير ابوك والا هو دكتور محترم

زياد بخوف لايكون ابوه هو اللي ورط مهدي
\\ووالحل

بدر وهو يتنهد\\ماادري ابوك قاعد يلعب بالنار

زياد جلس جنبه وهو مو عارف وش دخل ابوه بالمخدرات
\\عمي ابوي يتاجر بالمخدرات

ناظره بدر بحزن \\وانت ماتدري

زياد تفاجئ \\من متى

بدر وهو يمسح على وجهه نتيجة الم يجتاحه بس مخبيه عن زياد اللي كان حاس فيه
\\من وكان عمره 20 سنه

زياد\\يعني ابووووي مااشتغل

بدر\\ولاحتى كمل جامعته والسبب ابو سرور اللي كان زميله من ايام الدراسه
ولعب بعقله

زياد بحتقار لنفسه قبل ابوه
\\يعني الحين انا من طفولتي عايش من ماااااال حرااااااااام ودراستي وطموحي ومستقبلي بنيته من مال حرااااااااام

بدر\\زياد خلاص لاتفتح هالسالفه قدام ابوك سوووى نفسك ماتدري سااااااااامع

زياد بفوراااان منجرح\\تبيني اسوي نفسي ماادري تبيني اسكت على هالجريمه لا انا اسف

بدر وهو يصارع الالم \\زياد تكفى لاتزودها علي اسكت ولا كلمه

زياد يناضره بقهررر بس رحمه يوم شااااف حاله انقلب ووجهه اللي انصبغ بالسواد وهو يكح ويزفررر بقوووه

مسكه زياد وهو يبغى يسدحه بس بدر كان ينزف دم من خشمه ويصااااااااااااارخ وهوز يعصر راسه بشكل جنوني وزياد على طوووووول مسكه ورفع راسه يبغى يوقف النزيف لكن هيهااااات مع هيجاااااااان بدر وجسده الضخم من انه يقدر يسااااااااااعده


فمااااااااا مصييييييييرك يابدر ؟؟؟؟؟


توقعااااااااااتكم

تحيااااتي

//^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس
غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//

Blackdiamond
21-09-11, 05:04 PM
تسلم الأنامل اللي كتبت
والخيال اللي أبدع.......
منتظره تكمليها على أحر من الجمر...
عشان أقراها مره واحده....ماعندي صبر أنتظر نزول البارتات.....

غفوة اوجاع
22-09-11, 12:56 AM
تسلم الأنامل اللي كتبت
والخيال اللي أبدع.......
منتظره تكمليها على أحر من الجمر...
عشان أقراها مره واحده....ماعندي صبر أنتظر نزول البارتات.....





هلا وغلا نوووورتي متصفحي واسعدني مرووووووووووووورك لاحرمني الله منك;star1;

دلع إمارات
23-09-11, 08:34 PM
هلا والله
مشكووورة وما قصرتي
وأتمنى تتكملي القصة

دلوع ماما2010
30-09-11, 12:28 AM
وين التكمله؟؟؟؟


عسى المانع خير....

غفوة اوجاع
30-09-11, 05:38 PM
اخي دلوع الماما
دلع الامارات
وش فيكم يااهل الامارات ع الدلع خخخخ
القعقاع وبلاااااك والبقيه لاحرمني الله منكم
اعتذر عن تأخير التكمله لانشغالي بروايه فيلم مرعب بقناه فرفشه بقسم السوالف ووسعه الصدر ومشارفه على انهائها
وبتفضى لتكمله رواااايتي الاولى والمحببه لقلبي اليتيمه ي لبى ابطالها وحشووووني
اصبرو علي ادري تأخررررت بس انشاء الله اكملها بأسرع وقت ولاتحرموني من مروووركم اللي تشرفني

اختكم غفوووه

غفوة اوجاع
30-09-11, 07:46 PM
احم شكلي غلطت ااقصد كتابه فيلم رعب مو روايه فيلم رعب خخخخ ودمتم بود

دلع إمارات
01-10-11, 07:02 PM
هههههههههههههههههههههههههه

دلع إمارات
01-10-11, 07:02 PM
خلطي علينا
الله خلط عليج

غفوة اوجاع
02-10-11, 04:35 AM
ههههههههههههههههه
هلا دلع امارات منوووره
مافهمت خلطي علينا انشاء الله دعوه زينه خخخخخ

بنت ابو فيصل
02-10-11, 03:23 PM
ياااربي والله الان نسيت القصه ... يرضيكي ارجع اقرأ القصه من اولها
متى تكملين القصه الله يعافيك
اختي لايكون تبين تخلصين القصه السنه الجايه..
امانه اكتبيها طويله

غفوة اوجاع
02-10-11, 07:13 PM
ههههههههههههههههههههههههه
هلا بنت ابو فيصل
تسلمين يالغلا ع المرور ادري والله تأخرت بس مشغوله بالدراسه ووعدت قناة فرفشه بتكمله فيلم الرعب بقسم الوناسه ووسعه الصدر مشارفه على نهايتها ولله الحمد
وبتفضى لروايتي اليتيمه
اصبرو علي ...........
لاحرمني الله منكم

دلع إمارات
03-10-11, 10:25 PM
إنزين اب سرعة صبرنا خلصصصصصصصصصص

Rرهف فلسطينR
05-10-11, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي غوة اوجاع ارجو اكملي الرواية في اقرب وقت ممكن لانني بدأت انساها
تقبلي مروري المتواضع:khmas258:

دلع إمارات
05-10-11, 11:02 PM
أختي غفوووووووووة أوجاع وجعتيني اللصراحة
كل يوم أفتح القصة وأشوف التكملة
بس للأسف (لن ألقا شيئ)))

أرجوووووووووووووووووووووووووووووووو التكملةةةةةةةةةةةةة

غفوة اوجاع
06-10-11, 07:24 AM
مووووعدنااااا غدااااا ان شاااء الله ‏

ولا يهمممكم ترى والله حاسه فيكم
سامحوني ع التقصير

غفوة اوجاع
07-10-11, 04:12 AM
--(  الــيــتــيــمــه  )--


للكـــاتـبــه\\حــكـــمـــيــه كـلـهـا احــســاس
غــــــــ^_^ــفــــوة اوجــــ^_^ـــاع













سألت جفني ليه ياجفن ماتنام
قال اسأل القلب الشقاوي لعله

يجاوبك لانه هالايام منضام
سألت قلبي قال الاحساس خله

اسأل زمانك لانه اسباب الآلام
رحت اسأله شفت الزمن فيه عله

والأسئلة تشبه تفاسير الاحلام
والحلم ما تقدر تفسره كله

وان الليالي والثقافة والالمام
اقول لنجوم السما والاهله

ما ترفع الشاعر محطات الاعلام
ولا الصور على غلاف المجله

مايرفعه الا مقامه ليا قام
في موقف ما كل رجلٍ يحله

والصحف لو جفت ما جفن الاقلام
سمع قلوب الحاسدين المغله

وانا قبل عامين والا قبل عام
والشعر سيفٍ لاتضايقت أًسله

اركب الفكره على حسب الالهام
واخاف من بيتٍ يجي فيه زله

والارض ضاقت كره والعالم اقسام
ولكل قسم بين الاقسام مله

ولا صار وضع الناس في كل الايام
بين المجامل والحياة الممله

ودي اكون دولةدون حكام
الحب يحكمها وهي مستقله







الــــجــــزء الخـــامــس عــشـــر







الحب...

مقطوعات تعزف باوتار القلوب....
ولكل قلب لحن وانغام...


الحب..
سحر يداعب الاحساسك ويتغلل داخل القلب ...ويسكر العقل ... حتى يتخلل داخل الروح والوجدان...
ومرض يصيبك فلا مناعه تفيد ولا علاج اكيد ...
والدواء لقلوب المظلمه ميته تشرق عليها الحياه ....


الحب...

ترجمة لقلوب عاجزة عن التعبير وتدور التدبير فكل قلوب حكايتي كلن له عزفه ولحنه الخاص

فـ قلوب
بردانه مع الماضي وتتلحف النسيان
وقلوب
ندمانه على لحن خايفه كلام الناس
وقلوب
تنبض بحب لاكن في المقابل مافيه احساس
وقلوب
مالها اوتار وفي الظلام عايشة ليل ونهار


















في شقة وليد

الكل واقف يناظرهم بحزن حزن على تضحيات خذلتها العناد
حزن على حب لم يتحقق
وحزن على حال كسيف اخجله الحب


\\قلت لك ماابي اجلس تكفى خلني اروح اختنقت هنا

\\وانا قلت مانتي رايحه معقوووووله بتروحي وتخليني

سكتت وهي تستنجد بضي

ضي واللي حزينه على عمها وحاله
\\حسناء هذا زوجك

حسناء بإنهيار\\وللحين مااعتبره زوجي مايصير اجلس معه وانا معتبرته اخوي وهو زوجي تكفون ارحموني

ضي وهي خجلانه ماتدري ووش تقولها
\\حسناء استغفري ربك مالك احد غير زوجك وووين بتردين

حسناء\\ادري بس خااااااااايفه

وليد بصدمه\\خايفه مني

حسناء\\ايه خايفه من الكل بس ع الاقل عند ضي مرتاحه ع الاقل اعرف ابي مين واجلس عند مين احسني ملخبطه انا انجنيت مااعرف الصح من الغلط ارحمو حالي

وليد انصدم اكثر من كلامها
والمه قلبه حس بسكاكين تقطعه حس بحزن عمييييق وده يصررررخ ويقول لا بس هذي حسناء حبيبته تشكي الجرح مايقدر يزيد عليها

هدى وفراس حزنو لحالها وودهم عمهم وليد يحس بمشاعرها ويخليها ع الاقل تبعد عنه مده قصيره تعرف مين معاها ومين ضدها ماتنلام حسناء للحين تحس نفسها ضايعه ومتوتره ومضطربه مايصير تكون لحالها

هدى\\عمي خلها تجي معانا وبحطها بغرفتي ومحد بيحس فيها اوووعدك ي عمي

وليد مازال يناظر حسناء
\\ طيب حسناء تعالي معاي

حسناء انصاعت له وكأنها تبغى تلين قلبه عشان يخليها تروح لانها فعلا تحس بالخوف منه وعدم انسجامها معاه تحس بتوتره ولخبطته لما تقترب منه تحس بتغير نبرته لما تكون معاه تحس بعذابه لما تناديه بـــأخـــــوي
وتحس وتحس وتحس بس مو مستعده للحين تكون زوجه عقب السالفه

مشت وراه لغرفته وقفلت الباب
قعدت تناظره وهو معطيها ظهره ويصرقع اصابعه بتوتر

ماودها تناديه فتعلقه ولا تقترب منه فتعطيه امل
وقفت ساكنه بنفس توتره وامكن اكثر

التفت لها وليد وهو يصطنع الابتسامه
\\خلاص حسناء ارفعي راسك

رفعت راسها وهي تتجنب النظر له

وليد راح لدولابه واخذ يفتش ويفتش حتى تنهد وهو ياخذ شي بيعطيه لزوجته

تقدم منها وهو يناظرها ويبغى يشوف عيونها اللي منزلته بس احسن عشان قلبه مايتألم اكثر

تقرب منها حتى صار ملاصق لها وهو يمد يده لعنقها ويلبسها بعقد له ذكريات حلوه معاها في طفولتها

حسناء توترت وهي تحس بقربه وبلعت ريقها تتمنى يبعد بس ماحست بيه الا وهو ضااامها له وبأأأقوووى ماعنده حست ضلوعها تكسرت حست اتحاد جسمها مع جسمه حست بقلبه المتسارع المتأأألم وكأنه قلبها

جلسو على هالحال قرابة خمس دقايق

سمعت كلامه المتأأألم الحزين \\شوفي بسافر لجده ومنها لباريس واحتمال اطول لاتنسيني ي حسناء خليك ع الوعد ي حسناء املي فيك كبييييييييير

حسناء تبكي بصمت وهي تومئ براسها علامة الموافقه

بعدها عنه وهو خلاااااااااص متعذب ومنجرح


\\حسناء لمي اغراضك وروحي

ناظرته حسناء وهالمره هو غافل عنها حست فيه انه مايبغاها تشوفه لان دموووووووووعه خانته وانسابت على خده

طلعت وهي تبكي قفلت الباب وهي تشوف الكل يناظرها بالصاله ومتوتر

حسناء\\ضي ساعديني بلم اغراضي

ضي بهتت وبرد جسمها لما سمعتها معقوووول عمها لهالدرجه يحبها ويضحي بحبه لها بيخليها تروووح عنه عقب ماصدق وهو يتزوجها

فراس تحرك بيروح لعمه بس ضي وقفته
\\فراس لاتروح له انزل جاييين لك خله بحاله

فراس\\بنخليه لحاله

ضي\\محتاج يكون لحاله

فراس بتررد طلع لبره وهو وده يشوف عمه ويسمع منه بس هاذي ضي ماراح تخليه

هدى وحسناء بالغرفه يلمون الملابس
لحقتهم ضي وساعدتهم واخذو كل الاغراض وطلعووو

وليد التفت للباب بجنون لما حس انهم خلاص طلعوو حس بقلبه يألمه وهو يضغط على صدره ويبكي ايه يبكي حبه يبكي تضحياته يبكي الامل ويبكي ويبكي

بكت معاه ورقة الشجر الندي
وبكى الغــيـم المــطـر
وبكى الــزهــر الشهـد
في لحظة صمت فيها كل شيء سوى نبض صدق
خنق انفاااااااااسه وادمى فؤاده
سوى اشـجـان حـب احــرق امــالـه
صوتها لازالت تأسر روحه لازال رنين كلماتها يقرع قلبه

الى من وهبني عــطــفــه وحــنــانــه واهــتــمــامـــه
اليوم دقت اجراس الرحيل وبدأ العد التنازلي لنبضات قلبي

اليوم ستموت الكلمه وينتحر الحروف وتدمع السطور
اليوم ستبدا ساعة الحداد ويبدأ الحداد على روحي ومشاعري





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



في جده
وبالتحديد في بيت ابو زياد

بالمجلس بدر غائب عن الوعي وحالته حاله نووووبه اقوى من قبل
وزياد وابوه ماقصرو والدكتور المختص اعتذر وزياد بينجن على عمه كل شي ولا عمه بدر
مايبغى يصير له شي آآآلمـه منظر عمه المتعذب

ابو زياد يضرب على خد اخوه\\بدر بدر قوم ي خوي طمني عليك

زياد بعصبيه مفاجئه على ابوه
\\كــلــه منــك انت السبب انت وبلاويك من ورانا السبب في مرض عمي وانت السبب في عذابه بعد عنه

ابو زياد بعصبيه من تصرف ولده\\هاه زياد انت صاحي شالحكي اللي قاعد تقوله اقول مناك لايجيك شي مايسرك

زياد\\ انت مو ابو انت مجرم والمال اللي صرفته علينا كله حرام بحرام
بخلي لك هالبيت اللي تأأسس ع الحرام وبعيش حر نفسي ع الاقل بربي ولدي واعيشه من مال نظيف

ابو زياد ماتحممممل واعطى ولده كفففف حاااااااامي سكتته

\\حسبي الله عليك من ولد هذي جزاتي تلومني بعد ماكبرتك ودرستك بااحسن المدراس والحين دكتور من ورى هذا كله
مو انا والا انت خبل لاتعرف ساسك من راسك

زياد\\بس يبه من حرام يبه على كبرك مازلت بالحرام هذي مخدرات ارواح ناس تضيع وانت قاعد تبني فيها حياتي على حسابهم

ابو زياد\\اننننقلع عن وجهي لابارك الله فيك طلع لك لسان اليوم ي قليل الحيا

زياد \\بطمن على عمي وبترك لك البيت سامحني يبه مااقدر اصبر على هالوضع

ابو زياد بعدم اهتمام\\قللللعتك انت عاااااق عمرك ماراح تتوفق يالفاشل

زياد فعلاااا المه كلام ابوه \\ماكذبت يبه انا فاشل يوم اني اسست حياتي من مالك الحرام

بــدر وااللي فاق على كلامهم وتالم على عناد اخوه
\\بــ ـ سسس

زياد بفرح على طول مسك يد عمه يبغى يتطمن عليه
\\عمي انت بخير طمني عنك ووش بتحس فيه

بدر بصوت مجهد متقطع\\اتـ ـصـ ل على رغـ ـد قـ ـول ااااااااااه
قـ ـ ـول لها بتـ ـأخـ ـر شـ ـ ـوي

زياد\\خلاص لاتاخذ هم بس انت اهدى لاتتعب عمرك
وراح

بدر يناظر اخوه بعتب
وابو زياد يحاول يتجاهل نظراته \\شخبارك الحين

بدر\\زززفت

ابو زياد\\بدر ولمتى بتم كذا دام عندك زوجه حاول تعيش عشانها

بدر\\وش ذنبه ضيعت مستقبله

ابو زياد تلعثم ماعرف يرد

بدر\\من زينة شباب جده واعقلهم وانجحهم
تورطه هالورطه ياحامد تحرمه من تعب هالسنين عشان انتقام

ابو زياد\\ويتهم بنتي ويلعب فيها وتبيني اسكت له

بدر بغضب\\ووتقوم تورطه بمخدرات انت ماتخاف على روحك وعيالك ممم ماتخاف من ربــــــــــــــــكــ

ابو زياد\\قليل بحقه

بدر بإستنكار\\حـ ـامد انتـ

قاطعتهم بصوت باكي فيه ندم وخجل
\\يبه ليييييييييييش يايبه انا السبب انا اللي دقيت عليه
يبه كنت استاهل ضرب اخوي لي ماكان لازم تتصرف كذا يايبه مهدي مايستاهل

ابوزياد بقهر\\اننننقلعي يال*********
ولك عين تتكلمين لابارك الله فيكم من عيال حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم

الهنوف تبكي على طووول ركضت لعمها وتمسكت فيه

بدر\\حامد بس ماله داعي هالهعصبيه خلص اهدى وبنلقى طريقه نكفر عن هالعمله

ابوزياد\\ماني نادم واللي براسي بنفذه من غير تردد وعقب يومين بتسمعو خبر موته سامعين
وطلع

الهنوف شهقت من كلام ابوها وهي تستنجد بعمها بدر
\\تكفى ي عمي لاتخليه يذبحه يذبحني انا انا اللي استاهل تكفى

بدر سكت وهو يناظر لبنت اخوه اللي تترجاه وووش بيطلع بيدك يا بدر بترجع للخربطه ي بدر حتى تصحح كل شي
كان في قمممة حيرته

زياد\\الهنوف بعدي عنه عمي تعبان

الهنوف\\عمي تكفى خذني معك ماابي اجلس بهالبيت احسني بموت

زياد حزن على اخته \\الهنوف اصبري بتمشين معي انا وزوجتي ماراح نتم نتفرج واحنا نشوف الغلط اللي فيه ابونا

بدر\\زياد بتتخلى عن ابوه بدل ماتنصحه وتمسك بيده

زياد بألم \\ابوي عمره ماحسسني اني مهم وان لي كلمه مستحيل بيسمع مني

بدر وهو يتنهد\\لاحول ولاقوه الا بالله
ووقف وهو يترنح \\يالله وصلني للمزرعه كافي تعب اليوم خلوها ليوم ثاني
زياد//ماتبغى اوديك للبيت
بدر //لا ودني للمزرعه
زياد مسكه ومشى معاه بيوديه للمزرعه وهو محتار من عمه تعبان وبيروح للمزرعه
والهنوف تبكي على حال عمها وابوها المتحجر القلب ومهدي الضحيه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

في بيت هيفاء

كانو كلهم متجمعين في الصاله وووييييين يجيهم النوم ومحد فيه لااب ولا اخوان وياريت طالعين الا بالسجن
ام مهدي منهاره وتبكي وكأنه ميت لها احد خلاص ضاع مستقبل عيالها
عيالها اللي ينضرب فيهم المثل اخلاق وادب وشطاره واحترام اليله ضاعت بثواني والحين مافي احد رجال جنبهم كلهم بالسجن

الهام وهي تبكي \\يمممه خلص كافي بتموتين قوي قلبك

منى \\خالتي تعالي معاي ارتاحي بغرفتك

ام مهدي\\ااااااااااااااااااااااه وين ارتاح عيالي وينهم ابوهم وينه مين جنى عليهم مين حرمهم مين ااااااااااااااااااااااااااااااااااها

الهام مو قادره تشوف امها بهالمنظر
\\هيفاء كاااااااااافي قومي هدي في امي بتموتوها انتو

هيفاء حالتها مو احسن من امها منهاااااره واللي صار قدامها مو قليل اللي تحبه اليله اخذ اخوانها وابوها للسجن قمممة الالم والحزن وانفطار القلب

منى\\هيفاء ولمتى تعوذو من الشيطان لاحول ولاقوه الا بالله

الهام وهي حاضنه امها \\منى جيبي لها مويا
وهي تضرب خدود امها اللي غابت عن الوعي
\\يمممه يممممممممممه هيفااااااااااااء امي مو صاحيه

هيفاء على طوووووووول قامت بفزع تشوف امها وفعلا امها اغمى عليها
\\الهام جيبي عطر قووووووووومي بسررررررررررعه

\\يممممه يمممممممممه ياوييييييييييلي وش صاااااااار عليك

جتها منى وهي تهديها وقامت ترش العطر بيدها وتقربه من خشم خالتها

وبعد محاولات طويله واخيييييييييرن استجابت وفاقت

هيفاء بصوت باكي \\يمممه وش صاير عليك يمه تعبانه

ام مهدي تهذي بعيالها وزوجها والحسره على محيا بناتها والخيبه والحزن على اخوانهم وابوهم


رننننننننننن الجرس

على طووووووووووول نطت هيفاء وهي تجري ابوووووووووووووي ابووووووووووووووووووووي

والبنات يناظروها مستغربين منها معقوووووووله صادقه

وحتى امها فتحت عيونها وقعدت تناظر




وفعلا كان ابوها

والبنات على طوووووووووووول ركييييييييييييييييييض له وطاحو بحضنه وكأنه غايب عنهم سنين

دخل لجوووه وجلس جنب زوجته وهو يمسك يدها وبصوت متهدج فيه البكى
\\اصبري ياام مهدي خليك قويه اللي جاي اكبر

ام مهدي خلاااااااااااااص ماهمها صحتها رجعت تبكي وتنادي على عيالها اكثر من اول
والبنات ماقصرو شاركوها بصدمه وحزن لحال اخوانهم والمصيبه اللي طاحت بروسهم





%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


فــــــــــي الامــــــــــارات

بيت ضاري

عباره عن شقه فخمه ذات طراز امريكي بأثاثه الراقي

كانت مشاعل توها مخلصه تجهيز العشاء ومسويه حركتات رومانسيه ومفاجآت لريلها ضاري

لبست وكشخت اخر كشخة طالعه جونان واسدلت شعرها والميكب واخذ منها حته هع وعاد بنت التاج مااقدر اوصفها جمال طبيعي وملااااااااك بالارض



عند ضاري توه داخل للبيت يحس نفسه دااااااااايخ وتعبااااااااااااان تعب مو طبيعي
رمى الشنطه حقت الشغل وجلس بالقنفه بالصاله وهو مستغرب من حاله يحس بخموووووووول وصدااااااااااع وهبووووووووط مو طبيعي
حس بهدوء بالبيت معقوله مشاعل نايمه هالحزه

وقف وتوجه للغرفه يبي يتأكد منها

ولما فتح الباب انننننننننذهل من الجووو الرووومنتك والعشاء المشهي
وزوووووووووووووجته الجذاااااااااااااااااااابه

ابتسم لها وهو يحاول يتناسى الالم اللي اجتاحه فجأه
\\شنو مسويه بالغرفه
تسلمي غناتي

مشاعل ابتسمت بحيا\\يالله ع العشاء مو جوعان

ضاري\\ واللي يشوف هالاطايب مايجوع

مشاعل\\ههههههههههه يالله عيل قدامي ههههههههه

ضاري وهو يقترب منها\\اوووه بدينا نتحجى اماراتي
حلوووووه حجيك بالاماراتي

مشاعل\\تسلم حبيبي

ضاري عجبته الكلمه وجى بيضمها خخخخ


بسسسسسسسسس

شي رجعه وصرررررررعه تراجع لورى وهو ماسك على صدره ويضغط بقووووه من الالم

مشاعل خااافت عليه وعلى طوووووووول تمسكت فيه وهي تسأله وووش فيه

بس صاااااااااار عكس توقعاتها

ضاري هاااااااااج عليها وبعدها عنه بكل قووووووووته ودفها على طاااااااولة الاكل
ومشاعل طااااااااااااااااحت على الاواني والشمووووووووع والاكل حااااااااااااااار والشموع مشتعللللللللللللللله

صررررررررررررررررخة الم وجرح وصدممممممممممممه


ضاري مفتح عيونه ع الاخير

ووووووش سوى وووووليييييش دفها بهالشكل تذكر الالم اللي اجتااااااااااحه فجأأأه لما اقتربت منه تذكر الضيييييييييق الذي ملاء صدره لما جت تطمن عليه
شي يبعده عنها الم فضيييييييع يبعده عنها شسالفه

وقف وهو يناظرها تتلووووى من الالم وتصاااااااااارخ بوجع وتبكي غير الشموع اللي بدت تنقل لهيبها للمفرش"السفره" وتصل لملابس مشاعل

على طوووووووووووول تقدم منها يبي يبعدها عن الشموع
بس تراجع وهو يصررررخ من الضيق الذي خيم عليه والالم الذي عصر جسده وهو يسمع صرخااااااات زوجته واستنجادها بيه بس مايقدر

حاول يمتص الالم ومد يده وسحبها من رجوووولها لان المفرش ولللللللع ع الاخيييييير واليله راحت وطي خخخخ

بس مازالت مشاعل تتلوى وتتألم وتئئئئن بصوره تقطع القلب وضاااااااااااااااااري زي المجنون ووووده يمسكها ويشوف جروحها يسعفها للمستشفى بس هو يتأأأألم شي فشيء يزيييييييد

يحس عمره مثل المجنون مرتبك مايدري وووش يسوي والا شنو يتصرف

مشاعل تبكي وتنادي عليه وهو كل ماتقرب زااااااااااد الالم لدرجه ان قلبه يعتصر من الالم

واخيييييييييرن اتصل على اخته مريم تلحق عليه اللي قاعد يصير له فوووووق طااااااااااقته شي مو طبيعي



وكلها نصف ساعه من الالم والبكى والاعتذار والاغمااااااااااااااااء والنظر بدووون ان ينفعها بشيئ ونظرة محتار خذل



دخلت مريم عليهم وشهقت من المنظر
زوجته مرميه ع الارض وشكلها ميته وملابسها الملطخه بالاكل والحروق برجولها

وضاري بزاوية الغرفه ضااااااام جسمه وهو يبكي بحرررررقه

مريم بخرعه\\ضااااااااري شنو صاااير

ضاري\\مريم اسعفيها للمستشفى مااقدر بموووت من قربها الحقي عليها

مريم\\ضاري وووش فيك ليش تصيح

ضاري\\ماعليج منيه لحقي على مشاعل

مريم\\لاحول ولاقوه الا بالله وش صاير عليكم ي خوي واخذت العباة ولفتها على مشاعل ونادت حامد ريلها يساعدها يسعفون هالمسجينه


مريم التفتت لاخوها اللي حالته مشكوك فيها
\\وانت مابتيي معنا

ضاري\\لا

مريم بقهر\\معقووووووله ضاري مرتك بتموت وانت تقول لا

ضاري\\وقف وطلع للصاله اخذ مفاتيحه وطلع من البيت بكبره وسط دهشة وتفاجئ مريم وريلها

حامد\\شسالفة اخوج وش صاير عليه

مريم فيها الصيحه\\ي ويلي عليه مدري بس ذابح مرته مدري وووش سوت حتى ضربها بهاالشكل

حامد\\مشينا

مريم وهي تبكي \\يالله مشينا بنشوف وش صار على هالمسجينه

وطلعوووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟










""""""""""""""""""""""""""""""""""""":""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""":"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


فـــــــــي الـــــســعـ^_^ـــوديــه

في جده
بيت يوسف التاج

بالصاله مروان وفهد منهارين ابوه وامه للحين مادرو لانهم نايمين
وغلا وساره مسوين منااااااااحه على طارق

مروان وهو يتنهد\\بس بس انتو بتفضحونا

فهد\\حسبي الله عليك ي طروق من يومك مبهذلنا الا احنا وين وهالمخافر وين الله ياخذه ونفتك منه

مروان\\فهد هذا بدل لاتفكر بحل قاعد تدعي عليه

فهد بقهر\\ايه ادعي عليه سود وجيهنا لابارك الله فيه

ساره بصوت باكي \\والحين لمتى بيتم بالسجن

فهد\\لوقت مايجلدوه على ضربه للعسكر

غلا شهقت \\بتتركوه ينجلد

فهد\\ماراح اسعى له هالمره ودي ينجلد خليه يتأدب ويعرف انه مفشلنا

مروان\\فهد خلاص كافي لاوالله مايغمض لي جفن حتى اطلعه من السجن متشمت فيه انت

فهد وهو يوقف\\سووو اللي تبيه انا رايح انوم والصباح رباح

غلا\\ولمتى ي فهد قلبك قاسي على طارق احساسي ماسوووى شي

فهد وهو يناظرها\\ماسوى شي وهذا كله وماسوى شي يالله سلام

مروان يناظره بقهر بس صراحه وضع طارق ينرفز الواحد

ساره\\مروان انت املنا الوحيد حاول تساعده

مروان\\المشكله ان فهد يعرف كل اهل الواسطات انا مااعرف احد
شكلنا بننتظره وعلى قولته الصباح رباح مابيدي شي

غلا\\ي ويلي عليك ي طارق اخوانك تخلو عنك متشمتين فيه انتو

مروان\\غلا طيب ووش تبيني اسوي اطلعه غصبن عنهم

ساره\\طارق راعي ربو تلقاه الحين تعبان وبيموووت
وجلست وهي تبكي بحرررقه

مروان يحس نفسه محتار \\وووش اسوي طيب ااااااااااااه الله يكون بالعون والملازم اللي ماسك القضيه نافخ ريشه ماينطاق صراحه

ساره وهي منهاره\\ي ويلي عليك ياطروق وووش مسوي الحين

مروان وقف وطلع يحس نفسه عاجز عن مساعدة اهله وبالاخص اخوه

غلا وهي تناظره والدموع مغرقتها \\المصيبه لادرى ابوي ي ربي ووش بيصير بعد الله يستر

ساره\\لا انشاء الله مايدرون تصدقي ضروري عمي وليد يدري ضروري نعلمه

غلا\\اي والله وووين الجوال بخبره

ساره\\اخاف مروان والا فهد يهاوشونا

غلا\\ما علي منهم والا طارق بالسجن وهم مو قادرين يسون شي
واخذت جوالها بتتصل على عمها



.................................................. ................................

بالخبر
عند وليد عقب ماطلعت حسناء من البيت جته نوبة بكى وانهيار كسر كوووول اللي بالشقه وووطلع للبحر رفيقه وانيسه الدائم يبث له بشكواه يسمعه ولا يرادده

هدي نوعا ما
بس قلبه مازال منفطر اللي قاهره انها كانت تدري انه زوجها وطول هالفتره تمثل عليه
ومو قادر يبعدها عن تفكيره خايف من شي يدووور بباله
خايف من اوهام حطمت فؤاده
خايف من انها تحب ولد اخوه بالفعل
كل مافكر بهالفكره يجن جنونه يحس باالقهر
يــتــعــب ايه يحس بتعب قلبه

في هاللحظه رن جواله بس طنشه مو رايق يكلم احد اكيد ي فراس ي هدى

اخذى حصى وهو يحذفه ع البحر بكل قهر وكره لحاله يحس نفسه ناقص غير مرغوب خروج حسناء ورفضها بالعيش معاه حسسه بانه غير مرغوب من قبلها

رجع ووورن الجوال

اخذه وناظر الشاشه ولقاه اتصال من غلا

استغرب غلا تتصل فيه بهالوقت شسالفه معقوله تبي تسولف الحين

رد بصوت هادي\\هلا غلا

غلا بصوت باكي \\كيفك عمي

وليد ماركز على صوتها من ثقل الهموم بقلبه\\ الحمد لله امري ي غلا

غلا وهنا اننننفجرررت بالبكي لدرجه ان قلب عمها انقبض
\\غلا وووش فيكي خرعتيني وش صار يوسف صاير له شي

غلا\\لا طارق بالسجن

وليد بتفاجئ وبنفس الوقت بكره لولد اخوه\\ايييييييييش بالسجن وووش مسوي اخوك

غلا\\ماادري بس فهد ومروان راحو له القسم بس مارضو يفكونه واعتقد ان السالفه فيها مخدرااااااااااااااااات

وليد بعدم استيعاب \\اييييييييييييييش عيدي عيدي وووش قلتي

غلا\\ماادري بس اعتقد انها كذا ولا ضاربين لهم عسكر

وليد بغيض وقهر من طارق \\وش ناوي عليه اخوك بيوطي روسنا بالارض هذي اخرتها مخدرات

غلا برجاء\\تكفى ي عمي لاتتخلى عنه كافي فهد متضايق منه ومو بيدنا شي تكفى ي عمي تعال لجده محتاجينك

وليد \\طيب طيب خلاص بحاول اجيكم

غلا\\عمي ريحني الله يخليك

وليد\\غلا انا عطيتك كلمه ريحي بالك بجي حتى لو بر ولايهمك يالله فمان الله

قفل جواله وهو وده يصررررررررخ بااعلى صوته

طـــاااااااااااااااااااااااااااااااارق يهالطارق وياكثر مااالمه وياكثر ماقهره وجرحه وياكثر ماحس بالغضب ناحيته وو وو وو
مايقدر يعبر لانه فعلا هالوقت مو طايق طارق موووليه بس لعيون اخوه واللي دقت عليه تووو

وش ناوي عليه هالزفت بيذبح ابوه الله ياخذه قبل لايدري يوسف فشلنا لابارك الله فيه

رجع ودق على فهد

بسسس فهد مايرد عليه

فدق على مروان اللي مستحيل يرتاح وماصدق بااتصال عمه

\\الو

مروان \\هلا عمي توني بدق عليك

وليد\\هلا فيك وش صاير

مروان متفاجئ\\وووش صاااااير؟؟
عمي انت دريت بطارق

وليد بنرفزه\\ايه هالزفت وووش مغبر فيه وش اخرتها معه

مروان\بخوف\\عمي مين خبرك

وليد يصارخ على مروان ولاوووول مره\\وووقته ي مروان مين علمني ووش مسوي اخوك

مروان \\السالفه كايده ي عمي وفيها مخدرات بس للحين ماندري طارق له يد بالمخدرات بعد والا بالهواش

وليد\\ووماقدرتو تشوفوه وتفهمو منه

مروان\\لا ي عمي ملازم شايف نفسه يكلمنا من طرف خشمه ولا حتى رضى نشوفه ونفهم السالفه بنرجع بكره

وليد \\بحاول احصل لي حجز واجيكم بااقرب فرصه

مروان\\ايه ي عمي تكفى والله خايف لايسال ابوي عنه والبنات يخبروه وفهد متضايق من سواته صراحه كلنا مقهورين من فعايله

وليد\\هذي نتيجة الدلال الزايد يالله بشوف الحجوزات وش بيصير وبيننا اتصال

مع السلامه

تنهد وهو يحاول يمسك اعصابه لانه منفعل من طارق

ركب سيارته وهو يحاول يشوف معارفه يدبرون له طياره خاصه
والله يصبر قلبك ي وليييييييييييييد

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////


في مركز الشرطه

واقفين قدامه بكل توتر وهو يناظر فيهم بغضب

\\ وانت وين اخوك

فيصل بقهر من معاملة الملازم \\ماادري ووبعدين اخوي بريئ ماله ذنب

الملازم هادي \\ووبعدين

فيصل بنرفزه\\انت وووش فيك مو مصدقني معقوله مو عارفين الصالح من الطالح مو مهدي اللي يمشي بطريق الحرام

الملازم هادي حاشمه عشان اخته والا كان مسح فيه الارض لان مثل هالسالفه مايتعامل معها بالين
\\وانتو ي اخوان وين حاسبين انفسكم بنييورك والا لاس فيغاس انتو عاله وعار عالمجتمع انتو ضرر بالبلاد مو نفع يعني بكل الحالات عنف وقووه وقتال انتو عارفين ان التعدي على رجل امن وووش عقابه

هنا الشباب بلعو ريقهم خايفين من المجهول

قاطعه فيصل\\مالهم ذنب خل كلامك معي انا

طارق\\لاوالله كلنا ملامين

واحد من الجيران اسمه صالح\\ايه وانا اعترف اني دخلت معهم بالهواش

الملازم هادي\\صراحه عجبتوني ومفتخرين بعد بيضتو الوجيه
وانت يقصد فيصل\\لاتقاطعني ثاني مره لاااقص لك لسانك

طارق\\اااا ممكن اتصل

الملازم هادي\\لا

طارق بقهر\\ووليش لا

الملازم هادي\\تبغى نتضارب

هنا طارق سكت


يا عسكري خخخ

اجى العسكري وضرب له تحيه

هادي\\خذ هاذول للحجز وهو يأشر على طارق وصالح والبقيه

وفيصل بيبقى لانه ماكمل تحقيق معه

اخذهم العسكري وهم مقهورين يبغون يوقفو مع صديقهم ويعرفو وووش مصيره






هادي\\فيصل وووين اخوك

فيصل واللي كان سرحان فتح عيونه ع الاخير هذا غبي والا يستغبي
\\ماادري

هادي\\انكارك الحين راح يضركم كلكم فياريت تتعاون معنا

فيصل\\انا بنسجن بداله

هادي\\شوف ي فيصل الحين حتى لو اخوك بريئ ضروري يسلم نفسه وناخذ اقواله وبصماته ترى فيه اجرائات دقيقه مو اي احد نصدق فيه او نحكم عليه بهالسرعه الا عقب اجرائات وطووولة بال

فيصل\\صدقني ماادري عقب الهوشه هرب

هادي \\وووين هرب

فيصل \\واللهي العظيم ماادري وحتى لو ادري مستحيل اخبركم ووومستعد انسجن طول عمري عشانه

هادي\\ عالعموم احنا بنطلع دوريات بحث عنه والتهمه الحين راكبتك حتى نلقى اخوك

فيصل بعدم مبالاة\\ووااخوياي

هادي \\بعدين ترى مطولين معك لاتخاف

فيصل\\ترى مالهم ذنب ليش قراراتكم فاشله

هادي\\فيصل اسكت ي فيصل ترى كلامك بيوديك بداهيه خل عنك شغل المبزره وخلك رجال
يا عسكري

دخل العسكري وضرب التحيه بروتين ممل

\\خذ المتهم وحطه بالحجز

اخذه العسكري وفيصل يناظر لهادي بااحتقار وكره ووده يتوطى ببطنه


هادي لما طلع فيصل تنهد لاوووول مره يمسك نفسه امام متهم بالعاده يوصل لدرجة السب والضرب بس عشان هيفاء يهون كل شي

تذكر هيفاء وبكاها وترجيها له
تقطع قلبه ناظر للملف بحزن وهو وده يسمع صوتها
جلس على كرسيه وهو يطرد صورتها من باله عشان يفكر بهالعصابه اللي فتكت بكثيييير من الارواح وورطت كثير من الابرياء

غمض عيووونه وهو يفرك جبهته بتوتر وصداااااااااع اجتاحه من اللي صار اليله شي مووو طبيعي استفزه وقهره للحين هاالقذرين يلعبون لعبتهم وهو يناظر لهم من غير لايسوي شي

ظهر وجه بريئ يبكي ويستنجد به
وجه ياما تعلق بيه وحلم فيه وحبه ماحب البكى فيه حب الابتسامه والضحكه منها
ضغط على عيونه يقال بيطرد خيالها من باله لكن هيهات انه يقدر يبعدها من باله والامر انه شافها بحالة مؤلمه بالنسبه له

اخذ جواله وهو يحركه بتوتر مايدري ليش يحس بخوف هو عادي بيدق بس خايف من ردة فعلها خايف لاتلومه او تترجاه لانه مستحيل يربط بين شغله ومشاعره وعواطفه ومايبغى يحرج نفسه اكثر لانه المفروض حتى ابوها مايطلعوه بس وعدها ومايبي من اول طلب يخذلها بس الحين صار الوضع محرج ومو بيده المسأأأله مخدراااااااااااااات مو هينه ولا ضرب رجال امن هاذي لوحدها كارثه

بسسسسس
محتاااااااااااااج يتطمن عليها يبغى يسمع صوتها وووش مسويه الحين

فتح جواله ودق على رقمها وهو متجاهل الاضطرابات اللي جواته مابين الالحاح لسماع صوتها والرفض للخوف من رجائها


ردت عليه بصوت باكي المه وقبض قلبه

هادي وهو يبلع ريقه ويفك ياقة البدله\\هيفاااااااء

هيفاء\\هادي وانفجررررت بالصياح وهي تقسم له ان اخوها بريئ

زممم شفايفه نتيجة قهر جواته
\\هيفاء كافي ي هيفاء اذا فعلا اخوكي بريئ ماراح يطول بالسجن
كافي ي روحي لاتقسمي مصدقك

هيفاء\\ هادي ماابغى احرجك بس انا مقهوره على اخوي ومستقبله وتعب هالسنين كلها راحت بلعبه قذره

هادي\\هيفاء انتي عارفه شي لان اخوك فيصل صراحه ماتعاون معنا

هيفاء\\فيصل شخباره الحين
هادي\\راكب راسه ووماعليه من احد ويمشي ويسب وهذا حاله
هيفاء\\اذا لي خاطر عندك تحمل كلامه
هادي\\ووانا عشان مين معديها مو عشانك والا غيره بوريه نجوم اليل بعز الظهر
حس على نفسه
وكمل\\ااااا ماعلينا عندك شي يفيد اخوانك
"غرضه يطيل المكالمه "
هيفاء بدت تسرد عليه كووووووووووووول اللي صار مع اخوها من تهديدات واتصالات غريبه وتكسير سيارته وانتهت بهالسالفه

وهادي متفاجئ من اللي يسمعه

\\شوفي هيفاء اخوك فعلا بريئ بس لاانا ولا غيري راح يبريه غير وجوده المشكله فيها لبس ولو اخوكي مقدم بلاغ عن التهديدات اللي جته راح يكون من حظه واحتمال تفيده

هيفاء\\ايوا اخوي مقدم بلاغ بهاشيئ اعتقد وقت مااكسرو السياره
بس ترى ماافدتوه

هادي بانحراج\\اا ماسمعت بكذا بلاغ بس احتمال مركز ثاني
اوعدك يا هيفاء اني راح اسعى بهالقضيه على حساب براءة اخوك وهذا اقل شي اقدر اقدمه لك

هيفاء\\لا ياهادي قوم بشغلك ماعليك مني وربك مايضيع احد

هادي\\انشاء الله مااقصر معاكم معليش ع الازعاج هيفاء هالله هالله بعمرك وحاولي تنامي وخلي عنك الهواجس

هيفاء تبغى تنهي المكالمه
\\انشاء الله

هادي\\فمان الله

هيفاء\\مع السلامه


حس بنوووووووع ما من الارتياح ع الاقل افضل من اول وجلس طووووووووووول اليل يفكك هاللغز المعقد

.................................................. ................................
بعد يومين
فــي الامــارات

واقف عند فيلتها
مايدري لييييييييييش طرت على باله فجأأأأه شعوووووووور غريب يحسه اتجاااهها انجرااااااااااااف مو طبيعي لها يبغى يشوفها بأأأي وسيله حتى لو على موته هو عارف انها متزوجه وان للي قاعد يسويه ويفكر فيه غلط×غلط
بس انجذااااااااب خااااارق عن الطبيعه لها

اخذ جواله وهو يدوووور لرقمها اللي اخذه من تلفون اخته اليوم وحتى ماتكرم وسأل عن احواااااااااااال زوجته اللي سكنت عند امه لرفض ضاري لها من غير مبررات وكل اللي قاله خايف عليها منه لانه يحس بعمره مو طبيعي

دق رقمها وهو يحس بخووووووووووف فضيع

\\الو اليازي

اليازي\\هييه اليازي منو معاي

ضاري وهو يبلع ريقه موووو مصدق اللي قاعد يصير له \\معاج ضاري

هنا اليازي مو مصدقه على طووووول وقفت وهي فرحانه بس تداركت نفسها وحاولت ماتبين وهي تسمعه يزقرها بااسمها ياوييييييييل حاااااااالي
\\ااااااا منو ضاري

ضاري بعد راحه نفسيه مو طبيعيه حااااس نفسه بالغيوووم طاير لما سمع حسها
\\ضاري اخو رفيجتج مريوم ماتذكرتيني

اليازي وبنفسها"بلاج ماتدري اهوووجس بك اكثر من ريلي"\\هلا فيج ي ضاري شحالك وشحال مريوم

ضاري باابتسامه راحه\\يسرج الحال علومج انتي ي الغاليه

اليازي ووودها تبجي \\ها اااانا الحمد لله مانشكي باس الا غريبه ضاري داق علي عسى ماشر مريوم بها شي

ضاري من غير شعور\\انا اللي فيني اشياء يزوووي طلبتج انا ابيج

اليازي بتغابي\\ايييه تبيني بشوو

ضاري \\يزوووي ي عمري انا ااا ماادري بس احسني ابي اكلمج للصبح عادي

اليازي بميااااعه\\شفيييج ي عمري انت ناسي اني متزوجه شقصدك بتكلمني عندك مشكله تبيني احلها

ضاري ذااااااااايب بحسها \\المشكله هنا

اليازي تجاريه وتعلقه اكثر\\وووين ي عمري

ضاري\\بقلبي
اليازي انا احبج وووماابي الا انتي وبعيشج ملكه بس خليج وياي

اليازي تسطنع الزعل\\مااحيدج ي ضاري ماتعرف العيب انا حرمة متزوجه وحتى لو حبيتج بيوم خلاص يا ضاري مستحيل ارجع لك انت نسيت انك ارخصتني بسبة هاالبنت اللي من السعوديه

ضاري بلوم\\لاني *******و*************

اليازي شهقت \\لا ي عمري فديييتج لاتسب عمرج ترى للحين ماارضى عليج المسبه حتى لو منك للحين غالي

ضاري \\صج
اليازي بعدج تحبيني

اليازي وامووووت فيج وماعمري نسيتج تصدق عاد بااحلامي اشوفج الله يسامحج يوم انج عذبتني ببعادك

ضاري\\الله يااخذني يومني عذبتج
فديييتج انا وفديت هاالحس الغاوي تصدقين انا جدام بيتج

اليازي ضحكت ضحكة اغرااااء لقلب مربوط بسحر الغدر والخيانه
\\ههههههههههههههه من صجك انت لالا مااصدق تبي تفضحني

ضاري بترجي\\ابي اشوفج الحين

اليازي\\والله غناتي مااروم الحينه اخف انفضح من الييران

ضاري\\ انزين محد بالشارع بنروح اي مجان مطعم البحر اي مجان انتي تبيه بس لاتحرميني منج

اليازي في الاصل ريلها مو باالبيت مسافر لانه رجل اعمال اسمه"سيف"
\\انت وايد طماع اممم عندي فكره تعال من الباب اللي ورى االفيلا محد بيجوفك بكون اترياك هناك

ضاري ماصدق وعلى طوووول حرك السياره لورى الـ v ـيلا

والله يسترى منج ياليازي شو مخبيتنه ل ضااااااااري المسحوووور بحبج



تــوقــعــااااتــكــم

حـكـمـيـه كلها احـسـاس×××غـفـوة اوجـــاع

دلع إمارات
07-10-11, 12:22 PM
مشكوووووورة والله يعطيج الف عافيه

غفوة اوجاع
08-10-11, 07:15 AM
يسلموووووو دلووووعه

منووووووره الحته ي ربي يخليك

حسن خليل
08-10-11, 11:43 AM
خالص الشكر والتقدير للأخت غفوة أوجاع على الجزء الخامس عشر المشوّق.

غفوة اوجاع
09-10-11, 03:02 AM
اخي حسن خليل اشكرك جزييييييل الشكر على المتاااابعه فهذا شرف لي اتمنى انها تكوووون قد حازت على رضااااك ي استاااذي

دلوع ماما2010
09-10-11, 07:44 PM
ثانكس أختي غفوه..

Rرهف فلسطينR
13-10-11, 12:45 PM
يعطيكي العافية اختي غفوة اوجاعو
وارجو ان يكون لبدر دور في الامساك بهذه العصابة:ham020:
ولعنة الله على السحر والسحرة ولا تكسري قلبي على الوليد المسكين
وتقبلي مروري

دلع إمارات
13-10-11, 05:09 PM
أريد التكملة
تراني نسيت منو وليد
ونسيت بعد أن مهدي كيف يقرب حق بدر وزياد أو زايد
ما أدري عاد أنتي أختاري (زياد _ زايد)

دلع إمارات
19-10-11, 06:46 AM
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأببببببببببببيييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييي
التكمللللللللللللللللللللللللللللللللة

دلع إمارات
19-10-11, 06:47 AM
وحشششتيني ياااااا غااااافلة و موجعة


(ههههههههههههههه)

كيفي شعوري
22-10-11, 09:07 AM
غفوه يابعدي وحشاااني يالدوباااا

ووحشتني روايتك ..
لي عوده لروايتك ياروحي

غفوة اوجاع
22-10-11, 02:42 PM
ثانكس أختي غفوه..

لاثانكس على واجب(a26) نوووورت الحته

غفوة اوجاع
22-10-11, 02:47 PM
وحشششتيني ياااااا غااااافلة و موجعة


(ههههههههههههههه)


هههههههههه فديتك يالغلا تصدقي عاد حبييييتك من كل قلبي
بنزلهم اليله عالساعه عشره بتوقيتنا ها رضيتي (qq167)

هههههههههههههه شوفي ادري انك نسيتي وشكلك بتنسين اكثر لان امتحاناتي بدت وبتأأأأخر :danc854:
واعذريني يالغلا تصدقي ان القصه كامله بس انمسحت واني الحين اعيدها واحاول اكتبها مثل اول واحسن وبكل قهر بس يالله بحاول اني اكملها قبل بداية السنه الجديده باارادة الله وعاد انتي لاتقصري زني علي حتى اتشجع واكملها (qq152)

غفوة اوجاع
22-10-11, 02:50 PM
غفوه يابعدي وحشاااني يالدوباااا

ووحشتني روايتك ..
لي عوده لروايتك ياروحي

كش كش هنا يامرررحبا :danc854:
واللهي انتي اللي وحشتيني وبصير دبا لا غبتي مره ثانيه (a26) هههههههههههه

بجد فخرررر لي انك متابعه روايتي
ياشيخه ماصدقنا انا شفنا زولك بالمنتدى :g8546:

غفوة اوجاع
22-10-11, 02:51 PM
اوووووووووكي
خلوووووووكم بالانتظاااااااااار
اليله
ههههههههه اللي يشوفني يقول هذي بتخترع الذره (qq172)