المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي...حينما تغرد الزهور...


Secret Moon
24-04-11, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
جميع الحقوق محفوظه لدى...:
) × Secret Moon (×
الرجاء حفظ الحقوق لـــ اصحابها....
ومن حاد عن ذلك فالموعد عند العزيز الجبار....انا والله ما اسامح اللي يستخدمها لمعصية الله ولا اللي بيأخر صلاته عشان يقرأها او يهمل أي واجب من واجباته ...اللهم اجعلها حجة لي لا حجة عليه ....
واللهم اني بريئه من كل من يستخدمها لمعصيتك ...اللهم اني بلغت اللهم فشهد...........
.
.
.
.
البارت الأول..........................

دخل محمد وهومتشقق من الوناسه : نضــــــــــــــال ...نضـــــــــــــــال وينك؟؟؟ دخل غرفة النوم
وكانت اكبر "صــــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــــ ه"
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
شاف منظر تمنى لو ماااااات ولا شافه..


محمد راح بهدوء غير متوقع لعند نضال النايمه في حضن واحد من الحرس وبدون أي مقدمات شدها من شعرها خلاها تقوم من النوم مثل المجنونه محمد:ياحقيييييييييره..........سويتيها....و صرخ باعلى صوته:يا حشرات لا وبقوة عين تطعنوني في ظهري وفي بيتي لا وفي فراشي بعد!!!!
.. محمد ثار صار مثل المجنون ........ وصار يضرب فيها ضرب مبرح ...
نضال :محمد الله يخليك لاتئتلني (تقتلني) ابوس ايدك آآه محمد آآي....... محمد" تقفل التفكير عنده" خلااااااص ما صار يسمع ولا يشوف قدامه الا
حشره حقيره طعنته في ظهره ومع مين مع واحد من رجاله حس بنار الغدر تنهش من جسمه ....
قام محمد من فوق نضال بعد ما تركها جثه هامده.. غطاها باللحاف وهو يتوعد..
اتجه للتلفون وبصوت مبحوح:ابو تركي تعال بسرعه..
ابو تركي :على امرك طال عمرك...
وبعد دقايق كان واصل ابو تركي:آمر طال عمرك...
محمد: ال.....................
ابو تركي :ايه طال عمرك..
محمد :ابيه في مخازن الشركه بعد ساعه..
ابو تركي: على امرك..
محمد:جهزه لانه بيشوف موهبتي..
ابو تركي :موهبه من العيار الثقيل..؟؟؟
محمد:لا ههههه بس فركة اذن ..
ابو تركي محمد ربه انها جت على فركت اذن بس لانها وحدها تكفي وتوفي...
ابو تركي :تأمر على شيء ثاني؟؟
محمد:ارسل العيال لعمتهم سندس في باريس..
ابو تركي:حاضر طال عمرك......
محمد :خل الرجال ينتظرون جنب باب الجناح لين اصوت لهم عشان يجون ياخذون الـ.........
ابو تركي:ابشر

محمد بصوت عالي:ابوتركـــــــــــــي...

[(×تـــــدري ...... الحياه غــــــــــــــداره!!!!!......×)]
.................................................. .................................................. .................................................. ..................
×((×((بعد احدى عشر سنه))×))×

..
مــــــــــدخـــــل
سوي الي برأسك ولاتذكر اسباب
لا صرت بايعني توكل على الله
ما بيني وبينك مشاريه وعتاب
شف دربك الي جيت منه تدله
ما راح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب
لين الخل يتوب عن جرح خله
زلاتك الي ما نفع فيها احساب
لا جيت اعددهن ثمانين زله
احرجتني بين القرايب والاحباب
كن الجفا سيف بوجهي تسله
ما كنت اقصر فيك من كثر العجاب !!
يومك تساوي عندي الكون كله
كنت القريب وكلهم كانوا اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
خلاص لا ترجع ترا خاطري طاب
ابي طرا اللي كنت عايش بظله
رح وبعتبرك واحد اذنب وتاب
ماني بثوب تلبسه ثم تمله


.................................................. ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
[(×تـــــدري ...... الحياه غــــــــــــــداره!!!!......×)]

.................................................. ..................
ابو رائد:انت ما تربيتي لكن الشرهه علي اللي ما عرفت اربيك....
شجن:ليه عمرك في حياتك ربيتني؟؟؟؟؟
ابو وسيم:جب ولا كلمه وضبي لسانك في حلقك واطلعي غرفتك احسن لك...
شجن :وش بتسوي اكثر من انك حرمتنا من امنا ؟؟؟!!!
شجن ما حست بنفسها الا على الارض من الكف اللي اكلته...
ابو رائد:ماراح تروحين بعيد امك واخذتي جميع صفاتها الثمينه ...
ومشى لين وصل جنب الباب بعدين قال:والله... وربي واللي خلقني لو ما تعدلين اسلوبك ذا انه ما يحصلك طيب وروحه عند امك ما فيه ولو يعلمني الطير الطاير انك كلمتيها والله اذبحك على غير قبله...والكلام للجميع....وطلع..
ركضت حور عند اختها اللي عمرها في حياتها ما انضربت...
شالتها وهي تاشر لــ وسيم يساعدها:بسرعه راح وسيم وشال اخته ومشى جهه الاصنصير وهو مو عاجبه الوضع ليه ابوه يمد ايده على طـــــــــفله مهما كان هي طفله صحيح هم ما يتجرئون يسون كذا معا ابوهم لكن هي طفله واللي تكلمت عنها امها ...شجن تصيح وتغطي وجهها بيدينها ....وسيم انقـــــــهر
حور: اوف متى تنسى شجن الموضوع ذا ؟؟
وسيم "انفتح له باب الموضوع":ليه اهو يطقها ليه وش سوت بس عشان امنا يا عالم ذي امناااااااا
حور:وســـيم وبعدين كم مره اقولك انت ماااالك دخل افهم
وسيم :ما ابي افهم هذي امي من واجبي ابرها واحبها ..وبالوالدين احسانا...
حور :طيب ممكن تتطلع ؟؟؟؟
وسيم طلع من الاصنصير وهو معصب:طلعنا..
حور:حط شجن على سريره وانا بكلم المربيه تطلع ..
كلمت حور فيروز" اللي امها سعوديه وابوها فرنسي اول ماولدت حطتها امها في ميتم لانها بنت.........)وكان في حضنها ورقه فيها اسم ابوها وعائلتها وعنوانهم ورقم تلفونهم ولما اتصلو الميتم على ابوها انكر تماما وبحكم ان الميتم ميتم عادي ماحاولوا يثبتون أي شيء....
جت فيروز ودخلت مع شجن غرفتها..
وسيم :انا لازم اواجه ابوي و اقوله ابي اشوف امي..وميس بتكون معي
ميس فتحت عيونها ع الآخر :لا والله....... مين اعطاك شهادة الثقه ياابوي انت ؟؟؟!!!!لا طبعا ما راح اقول ولا كلمه اكيد لابوي اسبابه مين احنا عشان نتكلم ابوي يصلي ويصوم وعارف الحلال من الحرام وعلى هذا البند ربانا اذا ابوي قال كلموها كلمتها ما قاله ما كلمتها لو كان ما يكون...بعدين هي مو مهتمه من اصله ليش انا اهتم من اللي محتاج لثاني انا و الا هي....اذا اصلا مكالمه منها ماقد شفت تبي اخسر ابوي عشانها ...سوري مقدر..
وسيم :هههههههههههه عمرها ما كلمتك انت بكيفك لكن لا تضمين الكل معاك انا دايم تكلمني ...
ميس: شفت كيف دايم تكلم الكل الا انا مدري يمكن عشان اشبه بابا...
وسيم :بس تدرين طول عمرك غبيه وجبانه..وإمعه بعد..
ميس:انا الحين إمعه يوم ما وافقتك في رأيك ومارا ح اكون إمعه اذا قلتلك تم ؟؟؟ اقولك كبر عقلك وحط في بالك ان ابوي ما راح يمنعنا من فراغ اكيد عامله لها عمله ....
وسيم بدأ يفكر في الموضوع :يمكن!!!! كله جايز في ذا البيت..
حورفضلت انها تسكت:.....................
Ok…. ميس نتاظر حور: انا رايحه جناحي. حور :
Ok ,see you…ميس:
Byeوسيم:...
.................................................. ..............
محمد:الو...
.....:هاااااي
محمد:اهلين عاش من سمع ها الصوت...
.......:وحشتيني اوي ياحبيبي...
محمد:وانت اكثر يابعد تسبدي....
.........:هههههههههه يا حبيبي متى بتشرفنا في مصر؟؟؟؟
محمد:ما راح اقولك بخليها سبرايز......بس بقولك..احـــــبك...
..........:وانا كمان بحبك...محمد امممم اناعايزه فلوس..
محمد: كم تبين
.......:انت كريم وانا برضو استاهل
محمد:طيب احولك الحين..
...:يارب مايحرمنيش منك ..
وبعد حديث طويل من ذا السوالف قال محمد: يللا حبيت اسمع صوتك ... باااااااي يا روحي
......:باااي ياحبيبي

.
.
.
.
دخل ابو رائد قصره الكبير اللي يعتبر من اكبر قصور الرياض ودخل غرفة" التي في" وكانت الإضاءه ضعيفه وفيه صوت في اخر الغرفه وكانه صوت شجن هو مو من عادته يجي في هذا الوقت..
شجن فاتحه المايك وجالسه تكلم امها: ماما بابا يقول لا عاد اكلمك...
ام وسيم:ليش شو بدوه هاد..؟؟؟؟
شجن :ماما انا ما احب بابا هو اليوم طقني يوم دخل و انا اكلمك ..
ام وسيم : يوه ضربك تنكسر دياتوه ان شاء الله اسمعي مني هو اصلا ما بيعمل شي بس هيك حكي فاضي..
:شـــــجـــــــن
شجن من الخوف رمت الجوال على الارض وحطت يدينها على عيونها
مشى ابو رائد بصراخ :ارفــــــعوا الضــــوء....
ارتفعت الإضاءه" راح عند شجن واخذ الجوال ورفعه :
نضال:شجـــــن حبيبتي شو صار....شجن...شجن
محمد:الظاهر انك باقي ما تربيتي يا بنت الفقر ...بس انا اراويك ...وسكر في وجهها ..
ولف على شجن بس شاف عيونها تذكر منظر شافه من احدى عشر سنه وقام يضربها ضرب بدون وعي ضرب ما فيه رحمه وهي بس تصارخ صراخ لمهم كلهم
ابو رائد:والله اني اربيك من اول وجديد" ياملــ............"
لف ابو رائد بيطلع بس كان قدامه طابور...حور ووسيم وميس وفيروز.....
ابو رائد حاول يهدي نفسه تعوذ من ابليس جلس دقايق وهو يتعوذ و يستغفر ورفع راسه وكان الكل يناظره:خير مضيعين شيء بوجهي؟؟؟؟؟
الكل:..........................
ابو رائد مشى من قدامهم متجهه للباب الرئيسي..,وخرج...
راحت فيروز لعند شجن وشالتها وكان وجهها مليان دم جتها ضربه على خشمها...
فيروز:حور بسرعه احنا لازم نوديها المستشفى....
حور توترت : ميس كلمي السواق....فيروز انتبهي لشجن ....ونادت ع السيرفس عشان يجبون عبايتها
فيروز:..حور خليهم يجيبون عبايتي معاك
وسيم اول ما طلع ابوه طلع بعده واخذ سيارته وفحط بها "كذا الرجوله والا بلا"

في المستشفى.........
حور:وينك يا سيد وسيم ليش رحت بدال ما توصلنا ....؟؟
وسيم :ليش فيه لكل وحده مرافقه وسواق..
حور:وســــيم متى في حياتي اشوفك عاقل؟؟؟
وسيم: وش بغيتي....؟؟؟
حور :ممكن تجي في المستشفى .....؟؟؟
وسيم :ابويه موجود؟؟
حور: ماقد سمعت انه الواحد يضرب ويجيب المستشفى وسيم بسرعه تعال...
وسيم:ليه عمليه ؟؟؟ حور: وسيم ويمال اللي ماني بقايله بسرعه تعال ...
وسيم: يللا بس انت لا تبكين مسافة الطريق واكون عندك.....
سكرت حور الجوال وهي تتذكر ..........محمد يشد نضال من شعرها لين وصلها الحمام بعدين رماها داخل حوض الجاكوزي واخذ يضرب فيها ضرب وبعد ما حس انه شفي غليله فتح المويه وجلس جنبها ورشتهم المويه من كل مكان لين غرقتهم قام محمد وطلع من الجاكوزي وقبل مايطلع منه تفل عليها وهو يقول:هذا جزاي يا بنت الفقر تخونيني مع حشره زيك...لف محمد وكانت حور واقفه قدامه وهي تبكي وكاتمه شهقاتها محمد
صــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــه........................... .................................................. ................. ليــــــــــــــــــــــــــــه حور تشوف ذا كله....هي وش ذنبها اذا امها ما تخاف ربها..
محمد: حور حبيبتي ليه ما تروحين تجهزين نفسك عشان تروحين باريس عند عمه سندس وعمو خالد و جواد ومروان
حور : ليه انت تضرب ماما؟؟؟
محمد: احنا متزاعلين بس نرضى على بعض بنرجع ثاني نحب بعض ..
حور : لا انا عارفه انت ما عاد تحب ماما عشان هي خلت واحد ثاني ينام معاها على فراشك..
محمد: حــــــــــور روحي جهزي اغراضك بسرعه ...
حور : جهزوها السيرفس انا جيت اسلم عليك..
محمد ضم بنته وهو يبوس جبينها :يللا يا قلبي سلميلي على عمو وعمه
حور: ان شاء الله ....بابا اقولك على سر بس ما تضرب ماما عليه؟؟؟
محمد :قولي..
حور : احلف ما تضربها...
.....................
وسيم:حــــــــــــور وين الناس يــــــــاهوه
حور رجعت بها الذكريات على ارض الواقع :هااا معاك
وسيم :لا عاد تكذبين عشر دقايق واقف اسولف لنفسي انا داخل عند الدكتور وانتي روحي شوفي شجن ...
Okحور:...
وسيم راح لعند الدكتور ودق الباب "دق دق دق"
الدكتور:تفضل...
دخل وسيم:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الدكتور:وعليكم السلام...
وسيم يبتسم: واذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها او ردوها...
الدكتور من دون نفس:انت من اهل شجن؟؟؟
وسيم بدأ الجد يوضح على ملامح"شكل ذا ناوي على شر...اكيد حور ما قالت له انا عيال اخو خالد صاحب المستشفى..":اخوها وسيم محمد ال........
الدكتور لانت ملامحه من سمع الاسم:مرحبا ومسهلا توما نور مكتبي ....كيفك وكيف الوالد؟؟ عساكم على القوه
وسيم الشيطان طلع من عيونه" شوفوا المصلحه والا قبل شوي كلاني بعيونه والحين يرحب ويسأل عن الحال" : لا لا لا من جد دكـــتور ولا احلى قبل شوي كليتني بقشوري بعيونك والحين تسال عن الحال والاخبار مشاء الله ...
الدكتور تغيرت ملامحه: ولو انتو غير انتو عيال ال..... على رؤسنا من فوق..
وسيم بصرامه : كيف حالة شجن ؟؟؟
الدكتور : بخير بس يبيلها تجلس تحت المراقبه اربع وعشرين ساعه...عشان نتأكد انه مافيه نزيف او شي ء
وسيم: مشكور....وقام وقبل يطلع لف على الدكتور وكان وراه بيوصله للباب وجالس يتكلم بس وسيم من العصبيه ماعاد سمع اي شيء "يستاهل ما لقي الا المشكلجي وسيم"
وسيم بعد ما قرا اسم الدكتور على المكتب:دكتور بسام محسن ال...........
الدكتور:امر..
وسيم:اكيد ما درست في السعوديه...؟
الدكتور : اكيد انا دارس في لندن.
وسيم قلب السالفه في باله هو من عايله عاديه واكيد وظيفته تهمه طااااال سكوت وسيم...:كم عمرك؟
بسام بدأ يمل من البزر اللي قدامه:سبعه وعشرين...
وسيم :متزوج؟؟
بسام انحرج من كثر الاسئله الطفوليه:لا طال عمرك...البركه فيك اخطب لي..
وسيم:اكيد تعبت في دراستك ويهمك شبابك ووظيفتك؟امممممم اذا تقول انك رجال ابن رجال فعامل اي مريض عندك بالاسلوب اللي عاملتني فيه قبل شوي... انت عارف اني بتليفون اطيرك من مكتبك واطير عشره من امثالك يا منعدم الاخلاق...
وطلع بسام في حالة ذهول : خير وش به عسى ما شر اعامل الناس زي ما ابي..... بس والله قول وفعل يا ولد محمد ال......
وسيم رجع دخل راسه من عند الباب :وعروستك علي بس انت عدل اخلاقك بالاول ...اتفقنا؟؟؟
بسام بشعور مختلط من الخوف والفرحه والاستحقار على معقولية وسيم اللي كأنه بزر ومدري وشو: اتفقنا...
See you وسيم:.....
Good bye …….بسام:

.................................................. ................................................


حور:لمتى بتجلسين ساكته ؟؟
فيروز تأشر لحور انها تطلع ..
حور: انا رايحه اجيب شي اشربه تبين شي..؟؟؟
شجن:.................
حور : وانت فيروز؟؟
فيروز : انا جايه معاك..
حور : يللا ..
طلعوا حور وفيروز من عند شجن وقابلو وسيم جالس يلفلف في الممرات :وينكم ساعه ادور عليكم ..
حور : نقلونا في الجناح عشان لازم تجلس تحت المراقبه ..
وسيم: حطوكم في جناح ملكي والا عادي...
حور: ملكي
وسيم : طيب وين رايحين..
حور : الكوفي شوب
وسيم : انا بدخل عند شجن..وانتي انقلعي
حور:يا همجي
وسيم ابتسم :باااي..
في الطريق حور كانت ساكته....وفيروز احترمت سكوتها ..وبعد سكوت طويل تكلمت حور
حور : فيروز كم عمرك؟؟؟
فيروز استغربت من ثلاث شهور ما احد سألها غير عن اسمها :خمسه وعشرين...
حور : ممكن اذا ما فيه مشكله تحكيلي كيف كنتي عايشه في الميتم...
فيروز :خلينا نوصل الكوفي ونجلس أحسن ..
حور :اللي يريحك..وتطلع جوالها :شوفي ميس تدق.... ردت حور عليها وطمنتها وصلوا الكوفي شوب وطلبت حور ثنين موكا
حور:شوفينا جلسنا...
فيروز :طيب يا ستي قصتي من البدايه......امممم عادي اناعشت في الميتم من يوم كنت مولوده...كبرت وتربيت هناك كانت معاملتهم لنا حلوه احسن من المياتم الثانيه درسونا وعلمونا وميتمنا كان قريب من هيئه ملكيه كانو دايم يرسلون لنا اكل وفلوس وكل حاجه .......تدرين احسن اني في ميتم....
حور:؟؟؟؟؟؟؟
فيروز تكمل :الحمد لله اني مسلمه وحالي مستور درست وكنت دايم الاول ويوم طلعت من ثالث ثنوي كانت نسبتي ميه بالميه ارسلت اوراقي انا ومجموعة بنات للهيئه الملكيه وقلنا لهم احنا نبي واسطه ترسلنا بعثه للخارج ...وتوسطوا لنا ناس من الهوامير اللي هناك بحكم عمل خيري للأيتام انا والمجموعة معايه جت بعثتي لفرانسا بالصدفه جهزت اغراضي وقبل ما اسافر بيومين جتني مديرة الميتم واعطتني ورقه قالت هذي جت معاك يوم تركوك اهلك جنب الميتم...
قريتها كان عنوان ورقم تلفون واسم فرنسي جتني صدمه يعني انا فرنسيه
حور بدت تفهم ليه قالت احسن اني في ميتم...
فيروز: ما كنت ادري عمرهم ما وضحوا لي ابد صح شكلي كان غريب يعني اختلف عن كل اللي معايه في الميتم شعري اشقر وعيوني خضر وملامحي اروبيه لكن عمري ما شكيت..... المهم رحت فرنسا وانا بالي مشغول بالسالفه فكرت وفكرت وفكرت جمعت الموضوع وربطت بين امور كانت دايم تحيرني تذكرت من يوم كنت صغيره جت وحده عندنا في الميتم وكانت دايم تزورنا بحكم انها ما تنجب كانت تحبني ودايم تشتري لي ملابس ماركات عالميه وساعات وعطور ولما كبرت شوي جت سالفه كفل اليتيم المهم كفلتني وحطت لي صرافه صار ينزل فيها مصروف شهري..... وكمان تذكرت ان عمري ثمان تاعش و الورقه واضح انها جديده وعطر فيها واضح انه غالي وتذكرت كمان ليه بعثتي ما جت الا في فرنسا بذات ليه اناااا بذات وبعد سنه من دراستي في فرنسا قسم علم نفس وصرت اعرف اللغه زين ما زين تشجعت وقلت بروح العنوان رحت العنوان وكان قصر عالي وفخم تشجعت ودخلت كانت عائله إستقراطيه من الطبقات المخمليه ........
وسكتت بعدين قالت:... يوم دخلت عندكم تذكرت غناهم وطبقتهم المخمليه تشبهونهم.... المهم نرجع لمحور حديثنا جيت سالت عن الاسم اللي في الورقه جت وحده من السيرفس وقالت اتبعيني طلعت بي من درج و دخلتني غرفه و قالت انتظري هنا عشر دقايق لانك جيتي بلا موعد ...
حور:هههههه نسيتي نفسك حسبالك انك في السعوديه..
فيروز:الظاهر....المهم كان مكتب كبير مره وفيه في الجدار ساعه وبعد عشر دقايق بالضبط دخل واحد شعره حريري اشقر وعيونه خضر رحب فيني وسال وش الشي المستعجل اللي ما خلاك تأخين موعد؟؟؟ فرجعت له السؤال قلت له تعرف وحده اسمها سندس...
طبعا تلعثم وسكت ثم قال ايه انها عشيقتي السابقه ...
حور صدمه: وش اسمها؟؟؟؟؟
فيروز: سندس ...ليه؟؟؟
حور :هههه لا ابد بس كملي سالفتك....
فيروز: المهم قلت له انا بنتك انت وهي انتو عيشو في عز ودلال وانا اعيش في ميتم انت هنا في عائله استقراطيه وهي هناك في عز وغنى فاحش وانا في الميتم انا ابكي انا اسهر وامرض ومحد يدري عني وانت هنا مبسوط وعندك عيال وبنتك روز مدلعها ومدللها وكل طلباتها اوامر وابنك مايكل مدلع مثل اخته ما خذين العالم جوله كل سنه في دوله وكل اجازه في مصيف و انا يتيمه و والديني عايشين في عوائل استقراطيه مخمليه شوي وتصير ملكيه وهي نفس الشيء عيالها مبسوطين وعايشين مع والديهم وانا لا... ليه؟؟؟؟ انا وش ذنبي في غلطكم هااااا ..؟؟
طبعاً سكت و انصدمت في دموعه بس ما هزتني ابد واللي قهرني اكثر اني وانا ابي انهي الموضوع دخلت بنته روز وجلست تسولف له بالالماني عشان ماافهم ...
حور بشك :طيب وامك؟؟
فيروز: يوم رجعت من فرنسا حاولت اروح عندها بس ما عرفت عنوانها..
حور تذكرت عمها خالد يوم يضرب عمتها سندس وهي صغيره وابوها باقي ما يدري عن علوم امها ....:اممممممم ممكن نكون اصدقاء ...
فيروز : اوك ..نكون اصدقاء .
حور : فيروز؟؟؟..
فيروز : نعم...
حور :وش رايك نتعلم اللغه الالمانيه..؟؟؟
فيروز: والله انك جبتيها ع الجرح
حور: ايـش ؟؟!!!!
فيروز:ههههههههه كنت ناويه من قبل اني اتعلمها
حور: وانا مهدت لك..
فيروز: يعني قربتي...ههههههههه..
فيروز: اوه على فكره عندك اللغه الفرنسيه ...
حور: ايه فرنسيه و انجليزيه بس!!!!!!
فيروز : احمدي ربك حتى انا زيك وش تبين اكثر؟؟؟؟
حور: لا ميس عندها اللغه الامانيه....
فيروز:متى تعلمتها؟؟؟
حور: راحت هي ورشا مع عوائل مسلمه عشان يتعلمونها....في ايام الاجازه طبعاً
فيروز :مشاء الله ليش ما رحتي معاهم ؟؟؟
حور:هم راحو بس اجازتين ودخلو معاهد تعليم وزي كذا وانا كنت مشغوله
فيروز: ياااي يابزنس ومين....
حور : والله جد كنت في فرنسا عشان افتح دار ازياء تعرفين انا تخصصي تصميم ازياء ..
فيروز: ما شاء الله.....
حور: وش رايك نروح فرنسا في النكست ويك..
فيروز: امممممم اوك..
...............................
وسيم :وش السالفه؟
حور :أي سالفه؟؟؟
وسيم: من رجعتوا من الكوفي وانتو تتساسرون وتضحكون....
حور: وش دخلك؟؟
وسيم بستعطاف : يا كــــافي....ليه ما تعلموني.؟ دوروا لي كرسي حطوه جنب كرسي شجن عشاني متكسر من كثر حماسي ابي اعــــرف السالفه؟؟
فيروز تكتم ضحكتها...
حور تناظره بستحقار: يا رب متى يجي اليوم اللي اشوف وسيم فيه عاقل...؟
فيروز وشجن اللي مضربه عن الكلام:هههههههههههههه
وسيم يبي يرد ماي وجهه: اذا جاء اليوم اللي تعرسين فيه؟؟؟
فيروز وشجن:هههههههههههههه
حور: بزر برخصه واستماره...
وسيم : هاااااه.. ويدق جواله كمل كلامه وهو متجهه للباب : خديجه داعية لك في لليلة القدر...وطلع
الكل:ههههههه

Secret Moon
24-04-11, 05:39 PM
فيروز: من خديجه؟؟؟
حور: جدتي...

فيروز: يا حليله وسيم يضحك...

حور : الله يزينه بعقل..

فيروز: حرام عليك...والله انه فله..

حور: بس يفشل....

..................................

طلعت شجن من المشتسفى وتحسنت نفسيتها كثييييير من بعد ما جت فيروز ما صارت زي قبل تعاند ابوها وكل مره كانت تسال عن امها اللحين ما صارت تدري عنها لانها لقيت الحنان اللي تبحث عنه مع فيروز...


(بعد الغــــــــــــــداء)

ميس : انتو ياهوه ترى عيال خالتي بيجون

حور :داد عنده خبر..

حور تبي تصرف اسم سندس اللي بيلحق اسم ميعاد: ومن كمان ..عيال عمه سوسو بيجون

ميس: ايه ميعاد.....".حور غمضت عيونها ماتدري ليه خايفه من ذكراسم سندس قدام فيروز" ..... بتجي ...

حور زفرت.:ما تدري ليه عندها احساس ان سندس ام فيروز هي نفسها سندس سعد الـ........هي احساسها يقول انها هي عاشت في فرنسا بس باقي بتتــأكد اذا حبت لها فرنسي او لا حمدت ربها حور ان فيروز ما تعرف الا اسمها وكأنها ارتاحت نسبيا""...

ميس : ترى زوجة عمي وخالتي وعمتي بيجون ....

حور بلعت ريقها لا لا يجون سندس لا تجي حست انها متوتره حاولت توضح ان الوضع عادي...: اوك انا بسأل ربى اذا بتجي والا احنا رحنا لها ..

فيروز: وشجن؟؟؟؟ اكيد ما تبي تروح اليوم على الفطور مستانسه مره تقول ان رنيم ومراد و جنى بيجون

حور: اوك وش رايكم نطلع الملاهي كلنا ؟؟؟

ميس: وااااااو فكره بروح اخبر قروبي...سي يو

حور : انا طالعه اكلم ربى ..

فيروز : اوك انا بروح اشوف شجن

حور ارتاحت ان الفكره اعجبت ميس لانها بتمشي الوضع تمام التمام..

حور في نفسها لمتى اذا انذكر اسم سندس يصير لي كذا اوووه لازم احد يساعدني ...مين ...مين ..مين ... جبتها ربى ...ايه ربى لازم تكون من العايله عشان الفضيحه...

حور"طيب يا حور وش دراك انها عمتك يعني ما فيه في الحياة كلها والرياض كلها وحده اسمها سندس غير عمتي لازم اشوف اللي من سن عمتي اسمه سندس...بس مو كل وحده اسمها سندس بتعيش في فرنسا ...طيب ليه عمي خالد ضربها اكيد على شيء كايد.... اوووه يا ربي ساعدني

وسيم:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــور مين مااخذ عقلك والله اذبحه واتعشى عليه...خخخخخخخ

حور اللي ارتعبت من صرخة وسيم: مرجوج.....وبعدين وش دخلك من اللي ياخذ عقلي انت خلك في شقاوتك يا عمري...

وسيم: يمال العمى اصغر عيالك انا ....مالت..

حور ترفع يدينها لسماء : الله يرزقك بعقل يثبتك....وراحت وهي تسمع تعليق وسيم...

دخلت حور جناحها واخذت جوالها واتصلت على ربى ...

ربى :هلا

حور : اهلين ...

حور قالت لربى على كل شيء....

ربى : انا عندي فكره عشان نكشف اذا سندس ام فيروز او لا ....

حور: وش ؟؟؟؟؟

ربى : اوك نروح الملاهي لكن اكيد فيروز بتكون مع شجن وبقية الاطفال ...اوك؟؟؟

حور: اوك كملي..

ربى: دورك انت تقولين سالفة فيروز لعمتي وامي وخالتك اوك..

حور:مجنونه انت...؟

ربى :لا ياغبيه خلينا نجيس النبض اذا انها بنتها فاكيد انها بتروح عند عمي وتقوله يغيرها

حور: صح...بس كيف نجيس نبض ...؟؟؟يوه لالالالا بلاها الملاهي ...

ربى :ليه؟؟؟

حور: لان وسيم يقول بيحجز الملاهي كلها الليله...واكيد الكل بيكشف ...

ربى :ليه الكل يكشف والله لوانا في اوربا والعمال ومروان ووسيم وعيال سندس

حور : اقولك انت معايه على الخط؟؟؟؟

ربى :لا في الخط الثاني ...وش رايك؟؟

حور: بلا غباء ما تعرفين عمتي يعني ....اكيد بتكشف وجهها فيروز بتشوفها وتعرفها ..

ربى :صح

حور:والحل؟؟؟؟

ربى : نقنع مروان ووسيم انهم يقلون لعمتي وامي يجلسون في البيت ...وتكون الجلسه شبابيه

حور : لا يسمعونك بس... انهم مفكرين انهم عيال امس..

ربى:ههههههههههه حلوه ...اجل نخلي وحده من السيرفس تهتم بشجن وفيروز تروح معانا مطعم..

حور : اصلا لازم يكون عند شجن مرافقه لان وظيفة فيروز مربيه مو شغاله...بس لازم تكون معاها ...

ميس تدق الباب ع حور :حور افتحي الباب ابي اقولك على شغله ...

حور :دقيقه ربى واكلمك...

فتحت حور الباب لميس: وش الشغله اللي ما تتأجل ؟؟

ميس : عمتي سوسو ما راح تجي لان اليوم عيد زواجها وهي تسلم عليكم من بروناي ....

وكمان عيال خالتو مابيجون...

حور بفرحه: والله؟؟؟

ميس: ايه... لكن ليه فرحانه؟؟؟

حور: مشكوره ......وسكرت الباب في وجهها ...

ميس: اش الهمجيه هذي ؟؟؟؟

رجعت حور كلمت ربى......

حور : ربى اوك خلصنا من السالفه حركات عمتك الغربيه فادتنا ....

ربى : لحظه خليني اخمن عيد ميلادها ...او عيد زواجها لا عيد ميلاد عمو خروفي....

حور:ههههههههه عيد زواجها...

ربى : اه الحمد لله...

حور : والى متى بنظل كذا .....

ربى : بالعاده ما تنزل فيروز اذا جاء احد صح؟؟؟

حور: صح...

ربى : اكيد عمتك بتجي عندكم بعد ما تجي من سفرتها في ذيك الوقت نجيس النبض...

حور: الله لا يحرمني من افكارك الجهنميه

ربى : اوك الملاهي؟؟؟

حور: وبراحه....

ربى : اقابلك في المغرب ..

حور: مع السلامه ..

...........................................
(في الملاهي )

وسيم: مروان تعال ...

مروان : هاه

وسيم :تتش ..

مروان : والله ..

ميس ورشا مثل الاطرش في الزفه...

وسيم : والله مرتين...

راح مروان عند وسيم ..

وسيم : بنتحدى رشا وميس انهم يركبون قطار الموت على اللي يبون واذا ركبوا احنا نتحكم بالاكنترول على كيفنا اوك..

مروان : الله يطعني على التتش اللي زي كذا ...

وسيم :اسمع مو الحين شوي بعد صلاة العشاء..

مروان :صح حتى عشان ما يعرفون الرمز..

وسيم : ذيــب

رشا وميس قامو يبغون يلعبون ....

وسيم : على وين ياحلـــــوين؟؟؟؟

ميس : على المريخ ....

مروان : لا روحوا الزهره احسن عشانه بنت..

ميس :تتريق انت وجهك....اصلا يا غبي اصل كوكب الزهره حرمه اسمها بالعربي زهره والفارسي اناهيد ولها اسم ثالث بيخت ..

مروان ووسيم:هههههههههههههههههههههههههههههه

مروان:اصلا هههههههه اصلا ..انصحك ما تعلمين احد بالمعلومه هذي عشان ما يضحك عليك ههههههههههههه

وسيم مات ضحك ....طبعا مروان اخوعيال محمد من الرضاعه..

وسيم يبي يعلق ع الموضوع بس من شدة الضحك ماقدر....

ميس: هئ اضحكوا على خيبتكم انا اللي انصحكم ما تعلمون احد انكم ضحكتوا ع الموضوع لأني ما جبت شيء من عندي الكلام اللي قلته تلقونه بالتفصيل في تفسير سورة البقره..وبعدين انت يا مطوع بريده ليه حافظلي القران وانت مو عارف معناه وإلا مثل الحمار يحمل اسفاره...

مروان ووسيم:هههههههههههههههههههههههههههههه

مروان :حرام عليك لا تفترين..

ميس : اسكت بس لا يسمعونك الكفار فرحتهم ..بعد ما تقرأ التفسير لابن الكثير ومطلع الكلام زي اللي قلتلك فلك اللي تبي ...

مروان حس ان ميس واثقه من نفسها : اوك على شرط...

ميس : اللي هو؟؟؟

مروان : تركبين قطار الموت وطبعا تحدي مو شرط ...

ميس : شوف تبي تقرأ بكيفك ما تبي ما جبرتك يا قلبي..

اثرت كلمة يا قلبي ع مروان لعن عمته زوجة عمه مليون مره في نفسه"من طلبك ترضعيني"

وسيم : يعني ما راح تركبين ..

ميس : طبعا لا .....مو تحدي سخيف زي ذا يلفتني...

مروان : ارحمنا ياثقييييييييييييييل

وسيم: مالي لا اسمع الطير ام كان من الساكتين ...

مروان :هههههههههههههه

رشا حست انه يقصدها....

ميس بجديه: شباب شباب ما تلاحظون ..

مروان وسيم بغباء : ايش ؟؟؟؟

ميس : ما تلاحظون إنا اعطيناكم وجه....؟؟؟؟

رشا:ههههههههههههههههههه

وسيم مات قهر منهم وخصوصا يوم رشا قامت تضحك ....: اقول بس يلا تلايطوا...

رشا وسيم بينهم اكبر عناد

رشا: محد يجبرني على شي في اللحظه اللي ابي اروح فيها اروح بمزاجي

مروان :ليه؟؟

رشا : يا شين اللقافه...

وسيم : ما سألك..

رشا: وانت بعد محد كلمك...

وسيم : ما اسأذنتك اصلا ..انا لما اتكلم تسكتين فاهمه

رشا : لا لا لا خوفتني انا اعلى بكثير من اني انزل عقلي لواحد زيك ..والا كان عرفت كيف اسكتك..

وسيم:ههههههههههههه يا خـــــــــــــــتـــــييييييييره

رشا ساكته لانها اذا قالت شيء تنفذه ..مروان حط ايده على كتف ميس وراحوا يلعبون..

وسيم انقهر من سكوت رشا..:وين لسانك اللي لو نقيسه طلع اطول من الفيصليه..

رشا طالعت فيه بستحقار ........

وسيم انقهر من نظراتها : لو ما تغطين عيونك قلعتها لك..

رشا بهدوء: هههههههههههههههه

وسيم: مافيه شيء يضحك ....

رشا : الا ثقتك اللي في غير محلها ...

وسيم تحول العاب ناريه : نعم؟؟؟

رشا : اوك انا باقي ابي عقلي اخاف تنقلي فيروس الرجه زي مانقلته لمروان اخوي ....سي يو..

وسيم : تعالي تعالي انت على ايه شايفه نفسك ....

رشا راحت بهدوء عند ربى وحور وفيروز...وخلت وراها وسيم الي شوي وينتف شعرها شعره شعره من قهره ...

.

.

.

.

.

.

.

.

.

بعد اسبوع.............

محمد:هلا بك

سندس:اهلين

سلموا على بعض عربه

جلس محمد وسندس في الصاله وهي تعد الهدايا اللي جابتها

محمد: حسبتي للمدموزيل

سندس:لا

محمد:ماله داعي

دخلت حور ....

(صفقتك يا حور):السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

سلمت على عمتها بحماس :اهلين عمتو وانا اقول وش فيه القصر منور

سندس:منور باهله يا قلبي..

حور : واخبار بروناي

سندس : واااااااو روووووعه

حور: ما شاء الله

سندس: الا اقولك المدموزيل ما جبت لها هديه

حور "فرصتك يا حور":عادي اصلا هي ما تهتم بالرمزيات ... الا يا عمتو ما تعرفين قصتها تحزن

سندس :لا قولي وش هي فيها اكشن؟؟؟

حور"هذا همك؟؟؟":مسكينه يتيمه ابوها فرنسي وامها سعوديه..."وركزت على عيون عمتها وابوها"

سندس بتوتر ناظرت في اخوها الي اشتدت ملامح وجهه بعد ما كانت الابتسامه ع وجهه" حور مراقبه الوضع..."

حور تكمل: وفيه وحده من الهوامير كفلتها مسكينه بس ما شاء الله عاشت ودرست في فرنسا...وعرفت ابوها بسما قدرت تلقى امها

سندس نزلت دمعتها لا شعوري:اهئ اهئ....

محمد خاف ان سر اخته ينكشف:سندس وش بك امي و الله يرحمها وانا وخالد ماحسسناك ابد بفقد امي

حور بانت قدامها الحقيقه :اوه انا آسفه

سندس تداركت الموقف وهي تشوف اخوها المهدد بنظراته:لا يا قلبي عادي لكن بصير كل ما شفتها اتذكر قصتها واحزن

فهم محمد قصدها :اوك نصرفها ونجيب غيرها...

حور "والله لو على موتي":لا يا بابا انت عارف ان شجن من فتره نفسيتها تعدلت ثلاث ميه وستين درجه وحبتها وهي عندا اسلوب تربوي لا ما نصحك انت عارف شجن كانت تكرهك من بعد ما صادفنا ماما بالغلط في دبي ومن بعد ما جت فيروز صارت تحبك زي اول واكثر...

محمد عارف كل ذا بس وش يسوي:انا كلمتي ما تتــثــنى..

وطلع في الوقت اللي دخلت فيه ميس وشجن وفيروز لان شجن تبغها تشوف عمتها

حور شافت فيروز داخله كان احد صب عليها مويه بارده "لا ياااارب اتوسلك يارب لااااااااااااااااااا انكشفتي يا سندس..."

فيروز اللي تتحجب بس ابتسمت وتقدمت سلمت على سندس

حور "وش السالفه ؟؟؟ ما عرفتها؟؟؟ الحمد لله "

جلست فيروز وهي متعجبه من رشاقتها واناقتها اللي مو على سنها وحسب ما عرفت ان عندها ميعاد و جنى و اسامه وانس و ثامر

سندس مو قادره تمسك دموعها وقامت تبوس شجن هم متعودين على عمتهم عاطفيه زياااااده بس حور عارفه مزبوط ليه عمتها تبكي..

فيروز: انا استئذن

سندس :اذنك معك

طلعت فيروز وكملت سندس السهره معاهم وجوا عيالها في الليل وعيال خالد

ربى تساسر حور:وش صار

:فاتك نصف عمرك

:اكشن...

:وبس ودموع والي تبين

ميعاد دخلت راسها بين راس ربى و راس حور وقالت بصوت عالي: وش تقولون

حور:آه يا اذني احد يا ناس يعلمها الإتيكت

ميعاد:حور عمى الا نعم

حور: ابعدي وجهك من قدامي...

ميعاد :ليه يا حظي

حور: لاني بنثره في البيت

ميعاد:هههههه اشم غبار طالع من فمك

حور:يا عمري يا ميعاد ما صارت تميز اذا الغبار طالع من فمها او من فم غيرها لا يا قلبو الغبار طالع من فمك...

الكل:ههههههههههههههههه

ميعاد تفجرت من القهر :سخيفه

وطلعت للبرنده وهم متعودين عليها انها دايم كذا تزعل وترجع بعد دقايق عادي

نزلت من البرنده على الحديقه وجلست تتمشى

مروان:يا حي الله بنت عمتي حبيبتي

ميعاد:اخواتك زعلوني

وسيم :افا ...ليه

ميعاد: ضحكوا كلهم علي...

مروان كتم ضحكته:ليه؟؟

ميعاد:سخافه

وسيم :لا اله الا الله ..حتى انت ...تقولين ذا الكلمه..؟؟؟

ميعاد بعدم فهم:ايش؟؟؟؟

مروان: ما عليك منه امشي انا اوريك فيهم

وسيم :والله يا رجلي انها ع رجلك

مروان : ما عيت

وسيم : ورشا

مروان بعدم اهتمام : تطلع والا عادي انتو اخوان

وسيم: لا والله !!!!!

مروان: وش اسوي لك

وسيم: عادي عند اكشف عليها...؟؟؟

مروان :لا طبعا... بس عارف ان رشا ما راح تجلس اصلا اكيد بتروح عند عمتي وامي

ميعاد :يلا امشوا

مشوا مع ميعاد اللي عمرها 14سنه لداخل:السلام عليكم

قامت رشا وهي تقول : الناس يقلون درب ...ياولد ...احم احم مالت

وسيم:بكيفي

You are sassyرشا:

I like smart you وسيم حب يقهرها:

You are Sutpidرشا:

I do not careوسيم:

Really???رشا :

Sureوسيم::

رشا: طبعا لانك سخيف...

وسيم: اعجبتك سوالفي وشكلي كمان وانت واقفه قدامي ههههههههاي

رشا انتبهت لنفسها انها واقفه في بداية الصاله كانت رايحه لامها وعمتها بس نسيت وهي تجادل

وسيم: خشمها خشمها يوه ضاااااع

الكل :هههههههههههههههههه

رشا: وانا اقول وش التوافق بينك وبين ميعاد وتصفق باصابعها في بعض وهي تكمل ..:المعقوليه....

ميس:لاااااااااااااااااااااااااااا

الكل:؟؟؟؟؟؟

ميس : يوه بعد 18سنه اكتشف ان اخوي منغولي

الكل:ههههههههههههه

مروان : خشمك خشمك يوه ضااااع

الكل:هههههههههههههههه

مروان :رشا اعجبتك الجلسه روحي البسي جلالك

رشا:لا انا رايحه عند مامي...

وسيم يجلس بين ربى وحور:اذا حضرت الملائكة نفرت الشياطين

مروان:ما اسمح لك

وسيم:ما سألتك

الكل:هههههههههه

في المكتب1:30am في الليل الساعه

فيروز:انا قصرت في شيء

محمد:لا ابد بس انا ابي تروحين تشتغلين مديره في دار الازياء حقت حور

فيروز:شكرا بس انا ابي استقالتي اوقعها بكرا وشكرا مره ثانيه

محمد: عموما لك اسبوع فكري فيه والقرار راجع لك

طلعت فيروز من المكتب وهي تداري دمعتها اخيرا يوم لقيت السعاده اللي ما لقيتها مع اهلها اللي حاطينها في ميتم بتفقدها

راحت ع الحديقه وهي تبكي بصمت وجلست بجنب الزهور وهي تنشج نشيج صامت

...........................

حينما تغرد الزهور الباكيه....تسطر لحنا باكيا يعجز المفسرون عن تفسيره...وتعزف اعذب الالحان

فهل بكاء الزهور هروب ؟؟؟ام إنها طريقة التعبير عن المشاعر ... يا أيتها الزهور البكايه الابتسامه بين الدموع من اروع الامال

.................................................. .

في الصباح ع الفطور....

محمد:شجن حبيبتي ليه ما تفطرين.؟؟؟

شجن : ما ابي

محمد : ليه؟؟؟

شجن : اليوم الي صحاني سعاد

محمد:واذا

شجن :لا ما ابي ابي فيروز تصحيني وتفطر معايه وتلعب معايه وكل شيء

ميس:ههههه شجن وش بك هي بس تأخرت في النوم وبس

حور كانت حاسه ان ابوها صرف فيروز:شجن بلا دلع شوي وتجي

شجن ببكاء :لا يوم صحيت ورحت عندها قالت لي هي رايحه بيتها..

ميس :نعــــــــــــــم؟؟؟؟ليه..؟؟بعد ما حبيناها ما راح اسمحلها

الكل انصدم من ميس وردة فعلها..........؟؟؟؟

شجن بكت :تقول تبي تروح وما عاد تجي..

ميس: بس احنا ما نبي

محمد: بس انا ابي...

الكل طالع فيه بصدمه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: انا الي قالها تروح

شجن :ليه انا ما احبك يا بابا انت اخذت امي واخذت فيروز اهئ اهئ اهئ انا اكرهك...

محمد:انا اذا قلت كلمه الكــــــــــل يسمعها بدون جدال....وقام

حور :بابا ....

محمد :نعم

حور: ممكن شوي ابيك في المكتب اذا ما عليك امر...

محمد يناظر في ساعته:بعدين يا بابا انا مستعجل

حور:بس الموضوع جدا ضروري

محمد:مطوله؟؟؟

حور:امممم لا

محمد:يلا

حور طول الطريق تدور على ابسط اسلوب تطرح فيه الموضوع وانتبهت ع صوت ابوها :وصلنا المكتب يلا وش عندك

حور"وش اقول":........

محمد:اخلصي

حور: بابا ....ليه مصر على انك تصرف فيروز؟؟؟؟

محمد: هذا موضوعك الضروري؟؟؟؟ انت مالك علاقه ولا تصرون كثير لان الموضوع اكبر بكثير من تصوركم

حور:بابا انا عارفه كل حاجه

محمد بثقه: لا انت ما تعرفين ولا شيء بابا انا دايم احاول اسعد الجميع وهذا من مصلحة الجميع...

حور:لا هذا من مصلحة عمه سندس بس.. صح ...انا قلت لك انا عارفه كل شيء وانت ما صدقتني

محمد بتوتر: انت اش تعرفين؟؟؟؟

حور: بابا يا تروح عند فيروز الحين وتقولها لا تروحين واحنا آسفين يا اقولها مين امها الي تدور عليها من سنتين

محمد: حور اياني واياك تفتحين فمك بكلمه والا

حور قاطعة ابوها وهي تقول:مو انت دايم مسبب لها الطفله المسكينه حالات نفسيه واحنا المسؤلين ليه انت رايح على كل دوله واحنا نتوهق ونحتار كيف نسكتها ونسيها

محمد سكت وهو يطالع في بنته الي عارفه اشياء المفروض ما تعرفها..:انت كيف عرفتي ؟؟؟؟

حور: مو مهم

محمد: الا مهم لانه سر ما يعرفه الا ثلاث اشخاص ولو يصير فضيحه احنا من جد متضررين

حور:انت اللي قالي

محمد:انــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟ متــــــــــــــــــى؟؟

حور: الحين..

محمد:كيف؟؟؟؟

حور: انا كنت شاكه وانت اكدت لي

محمد:وكيف شاكه على أي اساس تشكين..

حور : ابوي اللي خلف ما مات مو؟؟؟

محمد:اوووووف وعمتك طيب ؟؟

حور:بيجي يوم وتعرف فيروز كل حاجه بابا خلينا نحتويها هذي بنتنا هي بنتك والا؟؟؟

محمد:امري على الله.....

حور: واخيراً

في نفس البيت في مكان ثاني...

ميس:بلييييييييز لا تروحي

شجن :فيروز لا تروحي الله يخليك لا تروحي ...

فيروز"حتى انا يا شجن لقيت عندكم الي ما لقيته طول حياتي":لازم اروح

شجن تبكي: اهئ اهئ انا احبك لا تروحي ماما لا تروحي

محمد: خلاص ما راح تروح مامتك ..ويناظر في فيروز:مو؟؟

فيروز: انا

قاطعها محمد:بليز مدموزيل...

فيروز:بس

محمد:انا اعتذر عن عرضي لك بروحتك فرنسا واتمنى انك تضلين ام لبنتي

فيروز: الي تشوفه

شجن وميس:هيـــــــــه واحوا باسوها وضموها وهم مبسوطين ع الآخر..

محمد شاف الفرحه في عيون بنت اخته وبناته:لا والله يا صبايا وانا مالي بوسه

راحوا له بوّسه وضموه وهم يضحكون

مروان :اش الفلم الهندي الي ع الهواء مباشره

وسيم يمسح دموع وهميه:وانا ما لي بوسه بجوار البوابه الرئسيه ع الهواء مباشره؟؟؟

شجن :انت اسكت ممكن ؟؟؟

وسيم:افا ليه؟؟؟

شجن:انا ما احبك

وسيم:يا حليلك يا ولد محمد ليه؟

شجن :لا تسأل غبي.

وسيم :وش بلى خديجه

الكل فطس ضحك على ماهم فاطسين

شجن : مو انت والاخ الي جنيك امس خليتوني ابكي

محمد: وانا ابو رائد ليه؟؟؟

شجن :امس يا بابا

قاطعها مروان: يوه احنا نمزح وش بك

شجن :اسكت خلني اكمل امس يا بابا قال وسيم بنلعب طش ويوم جيت بتخبى

قاطعها وسيم:يا شجن حبي امس رحنا بك الشوبنق والا...

شجن :اسكت خلني اكمل امس يا بابا قال وسيم بنلعب طش ويوم جيت بتخبى قال مروان تخبي في

قاطعها مروان:اكيد انك تحلمين انا امس ما جيت هنا

شجن :يوه اسكت خلني اكمل امس يا بابا قال وسيم بنلعب طش ويوم جيت بتخبى قال مروان تخبي في الحمام

محمد:وانا اقول وش بكم تصرفون وتقاطعونها كل ما جت تكمل ...

شجن :بابا خلني اكمل قال وسيم بنلعب طش ويوم جيت بتخبى قال مرو

وسيم : يـــــــــــــــــــــــــا دين الله وترجع تعيد من البدايه

شجن :اسكت خلني اكمل قال وسيم بنلعب طش ويوم جيت بتخبى قال مروان تخبي في الحمام ويوم ادخلت الحمام سكروا الباب علي بالمفتاح وراحوا وهم يقلون بعد ساعه بنرجع لك ولو كان جوالي مو معايه كان مت في الحمام

فرصع محمد عيونه فيهم وهو يقول :وش اسوي بكم انا هاااا

وسيم:مروان والله فكرة مروان

مروان شهق:يامللللللللللللللللللللللللللللللللعون انا والا انت اللي ما تبي تسمع سالفتنا

محمد مسك بيد اذن مروان وباليد الثانيه اذن وسيم :اصفق بروسكم في بعض والا وش اسوي بكم هااااا وبعدين كم مره اقولك يا مروانوه لاعاد تلعن ها وقلنالك انك اذا لعنت احد وهو ما يستحقها ترجع عليك واللي يلعن هو اول من يدخل النار.. وكم مره قلنا لكم لا تكذبون حتى لو انكم تمزحزن

مروان :واالله وسيم مو انا

وسيم : صح اعترف انا الي جاب الفكره ومروان نفذ

محمد :قسم انكم بزران يلا قدامي عقابكم عندي يلا

مشوا قدامه وهم يتساسرون بشويش ضحك من قلبه على ولده وولد اخوه وهو يقول :يلا بسرعه اخرتوني

.................................................. ...............

نضال:شو

الرجال بحزم:اركبي معنا بدون شوشره وبطيب احسن من الغصب

نضال:انت من رجال محمد؟؟

الرجال يحط يده على خصره بحيث يبان المسدس:مالك علاقه ها بتركبين و الا وشو

نضال بخوف:لا راكبه راكبه

ركبت نضال السياره ويوم دخلت لقيت اثنين قدامها استغربت منهم كيف دخلوا السياره من ضخامتهم....

سكر الباب وبعد عن السياره وهو يطلع جواله :طال عمرك نفذت المهمه ...

:لا بااااقي ما وصلت .....ابشر طال عمرك...مع السلامه..

.....................................

رشا:ميس...

ميس:هااا

رشا:تصوري يطلعون اهلك مو اهلك

ميس:اهاا

رشا:وتكتشفين انك عايشه مع نااااس مو اهلك

ميس :طيب

رشا: وش بيكون شعورك..؟؟؟

ميس:ما راح اروح عندهم لو يحطون لي مليارات

رشا:ليه؟؟

ميس: مين كبرني ومين صرف على ومين علمني ومخلا دوله ما وداني فيها مين وهم بعد ما صرت كبيره وعندي ثلاث لغات يجون يقلون انت بنتنا؟؟؟على أي بنك اصرفها ...

رشا :اجل انا عكسك تماما مدري بشوف اول عذرهم وبعدين بتصرف على اساسه

ميس:رشا...

رشا:عيونها

Secret Moon
24-04-11, 05:46 PM
ميس: من فين قريتيها؟؟؟

رشا:ما قريتها انا دايم اتصورها...ليه ما اعجبتك...

ميس :لا ..

رشا :ليه؟؟

ميس:تصور بشع

رشا:بالعكس

ميس: ابشع شيء لما تكتشفين انك كنتي عايشه في اكبر كذبه....

رشا:صح

ميس: احنا جالسين نتصور واحنا ما عشنا الي نتصوره بس لو احنا عشناه كان صعب علينا ...كمان انا وانتي واثقين تماما من انا عيال محمد وخالد لانا نتشابه ونشبه التؤام والا

رشا: صادقه

مروان سمع الحديث من بدايته "الله يلعنك يا نضال انت سبب كل الي احنا فيه": وش تسون في الحوش اخر ليل؟؟؟

رشا:نتامل النجوم في السماء تدري اني مبسووووووطه عشان ميس بتنام معايه

مروان :ليه اول مره تنامون مع بعض؟؟؟

ميس:ايه انا اول مره انام مع رشا هي دايما تنام معايه..

مروان عارف ليه :اوك استانسوا انا طالع انام

رشا:روح نوم العوافي

ميس:نوم العوافي يا حبيبي..

مروان ما قدر يمنع نفسه من انه يطبع قبله على جبين ميس وهو يقول :كذا الناس الي تشرح الخاطر مو انت يا جافه روح الي يسمعها يقول تبي الفكه..

رشا شهقت :انا جافه جزاء المعروف يلا انقلع من قدامي ايه ابي الفكه

ضحك مروان وراح بدون ما يعلق لانه عارف ان خناقه لرشا مو السبب الرئيسي لمشاعره المتضاربه

..........

(×عندما تنظر الطيور المحلقة للأزهار المغردة فإنها تحاول بقدر المستطاع أن تخطف زهره وتذهب بها بعيدا ولكن تقف قبل أن تفعل لأنها تعلم جيدا من أنها ستفقد تلك الزهرة للأبد.....فتكتفي بالنظر لتلك الزهور وسماع أعذب التغريد وتشم ازكى العطور بجانب ذلك تضحي بلمس تلك الزهور.......×)

محمد:مـــــــــــــــروان وبعدين..

مروان:عمي الحين و الا بعدين مصيرها...

محمد يقاطعه:خل البكاء لي يوم الاحزان

مروان :طيب انا اروح سويسرا ليه

محمد: بنت الكلب هناك ابيك تعلمها قدرها ابي تعرف هيه مين تكون ربيها طلع مواهبك فيها

مروان:سوت شيء

محمد: ما خلت رجل اعمال في سويسرا الا ونامت معاه بستخدام اسمي

مروان :افا...

محمد: ومو بس كذا كمان جالسه تتحداني وتهددني وكل يوم تكلم العيال الا ميس ما تفكر تكلمها كيد فيني

مروان:خلاص ياعمي إزهل الموضوع

محمد :انا واثق فيك وانت سندي وذراعي اليمين تذاكرك وكل شيء جاهز ورحلتك الساعه تسعه

مروان :وانا قد الثقه ان شاء الله ....بس بروح في طيارتي ..

محمد:لا هي عندها مصادر يخبرونها اذا كنت بجي وإلا لا واذا انت رحت بالطياره العاديه هي ما راح تعرف...

مروان :اللي تشوفه...

سندس:محمد انا ما اقدر اشوفها قدامي كل ما جيت عندك احس اني ابي اضمها ابي ابوسها ابي اقولها انا آســـــــــــــــفه

محمد قلبه ينعصر على اخته لكن لو يطيعها بيخرب بيتها قال بخشونه :انا وخالد حطيناك قبل خمسه وعشرين سنه امام خيارين اما انك تنزلينه والا انك تخلينه وبعد الولاده تحطينه في ميتم وقلنا لك وكنا متساهلين معاك في شيء حررررررج في شيء الموت فيه حلال وانت عارفه لو غيرنا كان ذبحك وقلتي ابيه يجلس ونحطه في ميتم وطعناك وهو ما ودنا نطيعك وحطينها في ميتم وسوينا لك عمليه تجديد غشاء البكاره عشـــــــان الفضيحه وما قبلنا بحي الله اول خطيب جاك لا جلسنا نتخير وما اعطيناك الا رجل اعمال قد الدنيا والحين جايه تقولين تبين تضمينها انت بايعه زوجك بايعه عيالك ليه الحياة عندك ع كيفك ...

سندس:محمد الله يخليك ابعدها من بيتك....

محمد:لا ما اقدر عيالي حبوها وهي كمان بنتي وانا ابيها قريبه مني

سندس بكت بكاء من قلب :محمد الله يخليك بنقولها بدون محد يدري

محمد:انت مجنونه اصلا هي لو تعرفك ما راح تجلس في بيتي دقيقه وراح تسمعك كلام زي السم

سندس:ليه كيف عرفت ردة فعلها هي باقي ما عرفت للحين حتى احلام يوم كفلتها ما كانت تدري انها بنتي

محمد:انا سمعتها مره تقول لحور لو شفت امي ما راح اسامحها على اللي سوته فيه ...

سندس :آه يا قلبي

محمد:شوفي احنا سامحناك من يوم زوجناك لكن الحين أي غلطه ثانيه ما راح اسامحك فيها لين اموت ....

سندس :بس

محمد :يلا مع السلامه انا رايح .....

(×قد يأتي يوماً تتمنى فيه الزهور أمنيه تريد تحقيقها ولكن يكون من المستحيل أن تتحقق فتــــــنتــظر تلك الزهور القدر بدعاء الله في تحقيقها×)

.................................................. .................................................. ..........

*********

حور:ابي انزل جده ...

وسيم:ليه؟؟

حور: وش دخلك

وسيم:آسف انا مابــــــــــي انزل جده

حور :عادي اصلا ما طلبتك انا بحرق عليك روحتك مع مروان وبروح مع بابا هو عنده اجتماع هناك

وسيم:لااااااااااااااااااااااااااااااا ابويه بيروح جده لالالالا انا ابي اروح مع مروان سويسرا و جاي من براء اجهز اغراضي

حور :هاها هاهاها تستتتتتتاهل

وسيم:عمى يا بقره

حور :اف يا وصخ ريحة فمك يبيله غسل يا همجي

وسيم :اقول

دخلت ميس ومعاها رشا وقاطعوه وهم يقولون:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وسيم وحور:وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته

وسيم:خير وش جاب الشياطين

ميس :انا؟؟؟؟؟

وسيم بلعاني يقصد رشا:لا الي على يسارك

رشا: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وسيم: الحمد لله والشكر ع نعمة العقل تعرفين تتعوذين من الشيطان يا شيطان

رشا:بصراحه احي فيك شيء... دايم تحمد ربي ع نعمة العقل وانت ما عندك عقل صادق الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

ميس وحور :ههههههههههههههههههههههه

حور:صح لسانك

وسيم :انا طالع من هنا قبل اختنق اكثر من ريحة المجاري...

رشا: اطلع الحمد لله الي التعويذه أدت مفعولها وثاني شيء الله يعين المكان اللي بتروح فيه لانك انت مجاري متنقله

وسيم بعصبيه مفجأه للكل:انكتتتتتتتمي ممكن ؟؟؟؟

في هذي العايله معروف اذا الرجال عصب الكل يسكت وسيم يكمل:عمى وقحه وقليلة ادب وما تستحين....

وقام طلع وهو معصب على الآخــــــــــــــــــــــــــــــر واخذ سيارته الرياضية وفحط بها ..

رشا متوتره على الآخر :اووووووف

حور:طول عمره حبوب ومزوح عمري ما شفته معصب

ميس:لا بس اكيد مقهور من مروان لانه قالي انه مسافر لسويسرا بدون وسيم....

رشا:مجنون عليه ألفاظ تقهرررر

.....................................

مروان تعب من كثر ما اتصل ع وسيم اللي كل مره يعطيه مشغول :"رد بسرعه"ارسلها لوسيم

اتصل مروان للمره المليون ع وسيم وهو معصب لانه سامع نداء الطياره

وسيم :هاااااه

مروان :يااااااملعون ليه ماترد هاااااا الطياره نادوا وانت ما ترد ياااا يااااا وش اقول هاااا

وسيم:قل مع السلامه

مروان: الله يلعنك انت صاحي انت ساعه اكلمك الشرهه علي انا

وسيم:مروان ترى فاصل سلك الإحساس عندي فخذها من قاصرها وروح متى ما وصلت انا اكلمك اكون وقتها شبكت السلك ....

مروان:عمرك ماشبكت السلك شرهتك علي انا يلا تلايط ....وسكر الخط.. وراح على نداء الرحله الاخير...

وسيم: شف صعبه انك تتلقى إهانتين في يوم واحد من اخوان...

تركي :تبي تقهرها ؟؟

وسيم:ايه والله ياهي قاهرتني

تركي:روح اخطبها من عمك واتحدى عمك يقول شيء لاسباب

وسيم: الي هي؟؟؟

تركي :اولا :لانه بااقي لك شهرين ونص وتصير رجل اعمال وتدخل شركة العايله ثانيا لانك ولد اخوه ومو بس كذا الاوتؤامه

ثالثا لان البنت صارت كبيره صح والا؟؟؟؟

وسيم: وانا ما فكرت فيني؟؟؟

تركي :ليه وش بك؟؟؟

وسيم:ما فكرت في اني اكرها واموووووووت واعششششششق كرهها ما فكرت اني ممكن اظلمها ويمكن اكون عاشق وحده بريطانيه من لندن ما فكرت هي اش مشاعرها تجاهي والا لو ما توافقنا إنا ما راح نقدر ننفصل حتى لو احنا نبغى عشان اهلنا

تركي :عادي الشرع احل لك اربع اهم شيء تقهرها

وسيم:لا

تركي: والله انك غبي

وسيم:افكر في الموضوع

تركي : كذا الناس

*********

مروان :الله يأخذ شيطانك يا وسيم

"يا مروان وش بتسوي بذيك النجسه لكن مو عيب هي رضعتني لالا مو عيب اصلا هي ما رضعتك لسواد عيونك هي رضعتك بس عشان تكايد عمي اووووف تذكر هي سبب كل الي احنا فيه يا مروان عمي ....انت ....وميس....و.......حتى اسمها بيني وبين نفسي ما اتجرى انطقه....اوووووووف"


************

خديجه: ياالمرجوج...قوم عني ..

وسيم: بس انا احبتس ياخديجه

خديجه:ياقليل الادب تقول اسمي والله انك ما تستحي متى تعرس وتفكنا شرك والله يوم سعد مثلك اني كنت معه

وسيم:وجبتي شيء ؟؟؟

خديجه:هاااااه

وسيم:خلفتي يعني

خديجه: لا والله وانا امك كنت كل ما احمل يجلس لسابع ثم ينزل خمس مرات

وسيم: الله يرحمهم ...

خديجه :يا الأثول ما يقلون الله يرحمهم يقلون الله يجعلهم شفعاء

وسيم:طاااااااااااااااااخ

خديجه:هاااااااا

وسيم:طااااااااااااااااخ

خديجه:وش ذا؟؟؟

وسيم:وجهي طااااااااااااح

ما قدرت تمنع نفسها لاتضحك:ههههههه

وسيم :جده

خديجه :سم

وسيم: سم الله عدوك .....انا طالبك طلبه

خديجه:ابشر

وسيم:بس خليه سر بينا

خديجه:اخلص يا ولد

وسيم: طااااااااااااااااااااخ

خديجه:ههههههه وجهك طاح ثانيه

وسيم:ههههههههههه

خديجه: وش بغيت

وسيم:بغيت رشا بنت عمي خالد زوجتي على سنة الله ورسوله

خديجه:ويا جعل عيني ما تبكيك يا وسيم هذي الساعة المباركه كلللللللللللووووووووووش ومسحت دموعها بمسعفها: هذا الرجال الزين

وسيم:جده انا استحي اقول لعمي وابوي ابي منك انتي تقولين لابوي اعط وسيم رشا

جده :على خشمي يالملقوف يلا قوم تلايط

وسيم:يااااااااااحتيييييييييييره ياجده

خديجه:يلا انقلع

"وش سويت يا وسيم هاااه هذي بنت عمك لحمك ودمك كيف بتزوجها عشان تقهرها كيف بتدخل عليها وانت مو طايقها ...غريتا ...وغريتا يا وسيم ليه حبيتها وخليتها تحبك ...تحبني ...ايه تحبك مو اسلمت عشانك مسلم وحاربت اهلها كلهم عشاني وصارت تعرف امور الدين اكثر مني والا؟؟؟وسيم الي بتسويه بيوديك في داهيه بس هي ضربتك كــــــــــف وجت اليوم الثاني بكل وقاحه تتكلم عليك والله لاكسر خشمك يا رشا والا ما اكون ولد محمد الــ........... وغريتا اهم حاجه انها اسلمت وبعدين ابوي ما راح يخليني اتزوجها لو ابلط السماء وشوف يا وسيم على بااااال ما توصل لسماء بلطها كمان اووووووووف ليه يا قلبي انا اككككككككككره رشا من قلبي واموت على غريتا ....انا صليت استخاره وكله على الله......"

ربى :فين وصلت ؟؟؟

وسيم :هاااا ....ولا مكان

ربى: لك نص ساعه واقف جنب سيارتك وانا اناظر فيك من فوق من البرنده

وسيم:يلا انقلعي داخل وركب سيارته وفحط

ربى : همجي......

رشا من وراها : وبس من زماااان اصلا..

"رشا كمان تتكلمين بكل قوة عين اعطيتيه امس كف واليوم تكلمتي كلام ما ينقال لليهود...اليهود...الا ينقال لهم الكلاب...وش جاب اليهود الحين...انت لازم تعتذرين ...."

طلعت جوالها وراحت وخلت ربى اللي متحمسه على البن مع خطيبها "جوالها بلاك بيري"

رشا ضغطت زر الارسال وهي مو راضيه على الي تسويه.....

(×الزهور تريد لفت الانتباه .. فهل يقف الطائر ليرى ما تفعله الزهرة لأجل لفت انتباهه أم أنها ستحلق عاليا وتترك خلفها حطام الحب ؟؟؟×)

وسيم : آآآآآآآآآآآآآه ليه يا حماااااااااااااااااااااره ليه ما طلبتك ورجع قرأ الرساله للمره السابعه.....

.................................................. .................................................. ................................................

نبذه سريعه عن الشخصيات .....ابو رائد :رجل غاااامض ومزاجي "ملياردير"وشخصيه مشهوره وعنده /رائد:سبعه وعشرين سنه......علوم سياسيه

حور :اربع وعشرين سنه .....قسم تصميم ازياء /وسيم :ثلاث وعشرين سنه ......قسم إدارة اعمال .../ميس:تسع طاعش سنه...لغات

شجن :احدى عشر سنه.......خامس ابتدائي...../

ابو جواد:رجل هااااادي وغااااامض مثل تؤامه "لواء"ملياردير مثل اخوه بس يحب مهنته وله اسهم في شركة العايله وعنده.../جواد:سبعه وعشرين .....مهندس /مروان :اربع وعشرين سنه...قسم حقوق ويشتغل في الشركه ../ربى :ثنين وعشرين .........هندسة حاسب ...../رشا: تسع طاعش........قسم هندسة ديكور.../رنيم:احدى عشر سنه.....خامس ابتدائي../مراد: ثمان سنوات ....ثاني ابتدائي...

سندس/خمسه واربعين.........تخصصها تصميم ازياء ودرست في فرنسا...وعندها/فيروز......خمس وعشرين .....علم نفس/انس:ثنين وعشرين......إدارة اعمال /واسامه:عشرين سنه........هندسه /ميعاد:اربع طاعش سنه.......ثاني متوسط...../ ثامر:اثناعش سنه ....سادس ابتدائي.../جنى : عشر سنوات .....رابع ابتدائي.....

انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتهى البارت الأول انتظروني في البارت القادم بإذن الله...

Secret Moon
24-04-11, 05:48 PM
(×البارت الثاني×)
×××××××××××××××××××××××××××××××××
عـــــنـــــــد كـــــل شــــــروق شــــمــــس جـــــديـــــد.....
تـــــــــغـــــــــرد الــــــزهـــــــور بــــــــحــــــب كـــــــــبــــيــــر......
وتــــــســــتــــمــــع الـــــطــــيــــور بــــــقلـــــب رقــــــيــــــق........
تـــــتـــــمــــايــــــل الــــــــزهـــــــور الـــــــمــغـــــردة.............
فـــــــــــــــــرحـــــــــــــاً......
وَ
حـــــــــــــــزنـــــــــــــاً....
× مـــمـــزوجـــان×
تـــلــــتـــــمــس الـــــطــــيــــور ذلـــك الــــمـــزيــــج مـــن الأحــــزان والأفــــــراح....
وتــــــحـــــلــــق عـــــلـــــى أجـــــــمــــل الــــمــــعــــزوفـــــات......
وهـــــي فــــــي قـــــمــــة الــــــســــعــــادة .....
غـــــــيـــــر مـــــكــــتـــــرثــــة لــــتــــك الأزهــــار الـــــتــــي انــــتــــحــــلــــت تلك الـــــصفة الــــخــــاصـــة
.................................................. ........... بالــــطــــيـــور................................ ..................
فـــــالأزهــــــــــار عــــنــــدمــــا تـــــــنـــــشـــــج أجــــــمـــــــل الـــــــتغـــــريــــــــد.........
..............................................
.................................................. ....
.................................................. ..............
.................................................. ....................
.................................................. ...............................
فهــــــــــــــــي تــــــــــمـــتــــلك الــــــــــــــحـــق فـــــــــــي انـــــــــــــتــــــحال تلك الصفة.....
.......................حينما....
...........................تغرد....
................................الزهور.......
فــــإنـــــهـــا تـــــنـــشـــر الــــعــــطــــر.....مــــخــــتــــــبــــئ فـــــي طـــــيــــاتـــــه.......
خــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــيـــــــط مــــــــن
الـــــــــــــــــــحــــب و الــــــــــــــــــــــــــكـــــره.......
و
الــــــــــــصـــــــدق والـــــــــــكـــــــــــــــــذب.....
و
الـــــــــــخــــيـــال والــــــواقــــــــــع.....
و
الأمـــــــــــــانــــة والــــخــــداع..........
الــــــــــــــــــــمــــــجـــودة فـــــــــــــــي واقـــــــــــــــــع مــــــــــريــــــــــــر.............
.
.
.
.
.
.
Secret moon
......................
.............
في سويسرا .....................
مروان: هي الحين وينها ؟؟؟؟
هادي:تحت....
مروان : اوه صـــح اوك بعد شوي انا نازل ...
هادي: .. تامر ع شيء ثاني...
مروان:لا
.......****..........
نضال:الله يحفظلك حبيب ألبك مين الي بعتكن تاخدوني؟؟
خوله:..........
نضال:محمد ما هيك..؟؟؟
خوله:...........
نضال:شو فيه ليش ما تحكي؟؟
خوله بخشونه: بدون ازعاج مو من حققك تتكلمين أي كلمه ثانيه والله اعطيكي كف يهر اسنانك...
نضال من جد خافت لانها اكلت منها كفوف ما تنساها في حياتها جلست تتأملها بعيون مورمه وهي تشوف خوله الجثه السمراء سمار داكن الطويله هيئتها كأنها رجال "هي شو تركت لـــ الرجال "
خوله بصوت ارعب نضال :مضيعه شيء في وجهي؟؟؟؟
نضال هزت راسها بلا وهي ميته خوف ...
خوله:ناظري قدامك احسن لك....
انفتح الباب ودخل مروان بخطوات واثقه ومشى بكل هيبه وحضور:لا لا لا القمر نازل عندنا اليوم....
نضال:انته؟؟؟؟..... يا حوينت تعبي وتربايتي فيك...
مروان:ههههههههههههههه شكراً.....ضحكتيني صراحه وانا مالي نفس ....
نضال:شو بدك
مروان : تبين تعرفين ؟؟؟
نضال :ايه
مروان اشر لخوله..
نضال حست بخدها تبنج من قوة الكف...
مروان : وحده زيك بلا شرف ولا اخلاق حـــــــرام تعيش....
نضال:انا شو عملت اه ...انا رضعتك مع عيالي وربيتك وامك كانت مريضه في المشفى
مروان: بسسسسسسس كافي تمثيل كاشفك ماله داعي توضحين انك بريئه ما شاء الله ...وجلس على الكرسي ....
وبعد صمت طويل :انت رضعتيني كيد في عمي عشان تقهرينه وانــــــــــــــــــــا في النهاية الضحية وانت ياااااحرام مسكينه
وكمان ارشيتي شغالة عمتي عبير وبدلتي حبوبها وماتت ...وكمل بسخريه ...مسكينه ما شاء الله..و حاولتي تخسرين عمي وتتسببين في إفلاس الشركة وما قدرتي ومع ذالك تبقين مسكينه ... دخلتي واحد من الحرس غرفته ونيمتيه مكانه وخنتيه تحت سقف بيته
ومسكينه ماشاء الله اللـــــــــــهم لا حسد.....تعامل معك بلطف ولو واحد غيره كان ذبحك لكن هو لا ارسلك لزبالتك وما سوى لك شيء وهو انسان حرامي وغشاش وانت مسكينه....
نضال:انا كان...قاطعها مروان وهو يقول :اسكتي ولا كلمه انا لسى ما خلصت كلامي .....ما كفاك الي سويتي وانتي على ذمته كمان بعد ما طلقك صرتي تلعبين بالنار قلتي ان شجن مو بنته انها بنتك من واحد ثاني كل يوم تكلمين الكل ما عدا ميس طبعا مو حب فيهم لاااااا بس عشان تقهرين ميس تدرين انك مسكينه اصلا ميس تكرهك وهي مو عارفه انك مو امها بس هي محترمه ماقد قالتها لاحد...كل مره ترسلين للكل في اعياد ميلادهم على ما تفكرين وهم اصلا ما عندهم اعتقاداتك طبعا الهدايا للكل الا ميس وهي من جد مبسوطه انها سلمت من اعتقادات الكفار.. وما كفاك كل يوم والثاني وانت تهديدين عمي بميس....والحين يا الواطيه جايه تستخدمين اسم عمي وتنامين مع رجال الأعمال بس عشان تلوثين سمعة عمي ههههههههه لا وكمان تهددينه بميس .......خوفتيه صراحه .....بس اقولك على سر .....انت ما لوثتي إلا سمعتك تدرين ليش؟؟؟؟
نضال:..............
مروان :ما تبين تسألين؟؟؟
نضال زامه شفايفها بقوة :.......
مروان :ههههههههه اوك انا بقولك وسكت شوي ثم كمل ووضح على صوته التأثير:انا عمري ما تمنيت لكن انت مصابه بمرض
.
.
.
.
.
.
.
.
*******************
في جده.........
حمدان ..:استاذ من فتره وهم خايفين من سد بحيرة المسك لانه على وشك الانفجار.....
محمد: ان شاء الله خير ....
حمدان: اجتماع الاسبان بكرا....
محمد: الساعه كم ؟؟؟...
حمدان:الساعه ثنتين ....
محمد: ان شاء الله خير ....فيه شيء ثاني قبل اخرج؟؟؟؟
حمدان:لا طال عمرك.....
***********************************88
صدمــــــــــــــــــــــــــــــه جات على وجه نضال بدون واقي :شو... ؟؟؟؟؟؟
مروان: اللي سمعتيه امس يوم دخلوا عليك الطاقم الطبي وسحبوا من دمك بعنايه شديده وطلع عندك المرض
نضال:هههههههههههههه هي لعبه من الاعيبك انت وعمك...انته كزاااااااااااااااااب
مروان: وليه كذاب مو انت ضيعتي شرفك وسمعتك ودينــــــــــك وخسرتي ربك والحين خسرتي دنيتك انت كنت تنامين مع رجااااااااااااااال اجانب لا عندهم مذهب ولا عندهم دين كل واحد فيهم نااااام مع مليون مره من قبلك ...
نضال: انته كزااااااااااااب مين ألك اني نمت معهن اه مين ؟؟؟
مروان:نضال ....الوقت مو في صالحك توبي وارجعي لربك وينك ووين بنتك الي في كل سفره لها لازم احد يسلم على ايدها
انت صورتي الإسلام في ابشع صوره توبي يا نضال توبي وقولي الحمد لله باب التوبه مفتوح ...وخرج بدون ما يطالع فيها اشر لخوله ولحقته ...
مروان :روحي معاها للمستشفى الي هيه تبيه في سوريا مو هنا و خليك معاها فتره لين انا اصرفك ...
خوله : على امرك...
مروان شوفي انا عندي اجتماع ضروري ابي ارجع وانتوا قدكم في سوريا طيارتكم بعد ربع ساعه اوك..
خوله :على امرك طال عمرك
مروان :لا اوصيك انتبهي لها ترى هذي امي وكمان لا عاد تضربينها الي اكلت من الكفوف تكفيها
خوله :تأمر على شيء ثاني ..
مروان: لا
(×الطيور تغرق من حولها من الزهور بالحنان .....ولكن عندما تتمرد تلك الزهور فلا بد من القسوة ×)
.
.
,
,
.
.
.................******************************
وسيم :الله يأخدك يا رشا من وين طلعتي الحين
وفتح جواله وقراء الرساله للمره المليون "وسيم....انا آسفه من جد ما مكان قصدي ارفع يدي عليك بس انت كمان زوتها المهم انا من جد آسفه حتى عشان كل خناق بينا انا آسفه عموما اتمنى ماعاد نتخانق ابد ولك مني انسى كل شيء لكن بالمقابل انت كمان انسى "
فتح الرسايل المرسله وهو يقرأ رده "شوفي تآسفتي وإلا ما تاسفتي الحال من بعضه ومو انا الي انسى شيء أهان كرامتي من كلمه من مره وقحه زيك ...وبالمناسبه انتظري شيء مني قريب"
في جده...
حور:بابا تبي شيء...
محمد:لا الله يحفظك ..
حور:طيب تصبح ع خير...
محمد:وانت من اهله ياحبيبتي
حور:ابويه انا بكرا نازله مع السواق اتمشى
محمد :خذي راحتك بكرا كله انا بكون في الشركه من الصباح
حور :يلا انا رايحه انام....
محمد:يلا الله يحفظك...
ميس:وش بك فيك شيء مو طبيعي
رشا: ولا شيء شوية ارهاق
ميس: من؟؟؟
رشا:*******
ميس:الله يعينك ...آه ذكرتيني فيها الله يأخذها
رشا:هههههه
وسيم:وانتوا ما تنامون
ميس تناظر في رشا خوف يكون وسيم سمعهم:ليه؟؟؟
وسيم يقلدها :ليه ...حلوه ليه اصحى في الصباح القاكم صاحين وارجع في الظهر وتكونوا صاحين اروح انام واصحى في العصر والقاكم صاحين واخرج وارجع في نص الليل وتكونوا صاحين ما تنامون ؟؟؟؟
ميس طلعت عيونها:قل ماشششششششششاء الله يا ابو عيون كبار
وسيم :ههههههههههههه ما راح اقول
ميس: يا جعلك ان شاء الله ما تقدر تنام ولا يجيك النوم ثلاث ايام اذا ماقلت ما شاء الله
وسيم: والله ما اقوله بس حرررره لك
انتبه وسيم لرشا اللي منزله الجلال على وجهها وهي واضح انها مو معاهم ابد "وباااقي ما شفتي شيء"
ميس: قوم انقلع من قدامي
وسيم: ماني متحرك من هنا
ميس: بشغل اغاني
وسيم: اكسر خشمك اذا فكرتي
ميس:هاهاها مره مطوع بريده متى ما بغيت تحلل الي تبي ومتى بغيت تحرم الي تبي ..
وسيم:كذابه ...متى حللت وحرمت على كيفي
ميس: كل شويه
وسيم:يلا قولي في ايش..
ميس: يعني تسافر متى ما بغيت عشان تتمشى مو عشان الدعوة...وامممممممم ايوه كمان عادي مروان يلعنك بس احنا لا ...وامممممم تزعل على ابويه بالايام و تجلس في الاستراحه مع الشباب بلوت ودخان وشيشه كل هالمحرمات تكون حولك وعادي ما تنهى عن المنكر وكمان انت في لندن تدرس والبنات قدامك اشكال الوان و و و و غريتا
انصــــــدم وسيم "وش عرفها بغريتا"ميس تكمل وهي تشوف نظرات الذهول على وجه وسيم:تحبون بعض وما شاء الله
وسيم تدارك صدمته بحترااااف :ههههههه انا صراحه ما اشوف فيها شي غلط من ناحية السفريات اتوقع ما فيه حديث نص يقول ان السفر حرام وبعدين وش عرفك اذا انا اسافر في سبيل الدعوة او من باب التماشي اما من ناحية مروان هو بكيفه يلعن زي ما يبي انا نصحته مليون مره ولساتني انصحه بس هو الله يهديه ما ينتصح اما ابويه ما اتذكر انه في حياتي نام ابوي وهو زعلان مني ابد لا عاد تتكلمين وانت مو عارف التفاصيل والشباب والبلوت والشيشه والدخان هذي ما اروح لها الا نادر جدا كمان ما اروح عشان شي اروح لما يكون مروان او تركي هناك ولندن مو حرام اني ادرس هناك واخذ علمهم وغريتا اسلمت عشان كذا انا جلست معاها فتره بس موعشان انا احبها او شيء لا بس عشان اعلمها الإسلام .....
ميس:عارفه بس كنت ابيك تسولف
وسيم ابتسم بغرور مصتنع : اصلا انا وضحت لك مفاهيمك الخاطئه مو خوف منك لا بمزاجي
ميس:ايه نسيت النفس الخايسه والسب والشتم والغروررررررررررر الزايد ومشكلجــــــــــــــــــــي الى مالا نهايه بس ما تعصب
وسيم: هههههههههههههه كيف مشكلجي بس ما اعصب؟؟؟؟
ميس: انت تسوي لناس مشاكل بس ما تعصب..
وسيم: اعطيتك وجه انا مو؟؟؟
ميس: نعـــــــــم؟؟؟؟اقول قوم انقلع برااااااا
وسيم: وش دخلك بنام هنا ومدد رجوله ع الكنب وهو ينسدح ...
ميس: والله اني افتح اغاني ..
وسيم:والله ان فتحتي اني اكسر خشمك
ميس :بخليك لين تنام وبعدين افتحها واشرد
وسيم:بزر...وقام واتجهه للباب ولف عليها وهو يقول:بدال ما تدلعيني ما بقي الا شهرين وارجع لندن مالت على وجهك
ميس"والله انه صادق":روح ناام على فراشك اريح لك وبعدين انا امزح معاك ....
وسيم عارف اخته مره حساسه: طيب وانا كمان امزح معاك ...
ميس:تصبح على خير ياقلبي
وسيم:وانتي من اهله ياعمري خرج وسيم وهو متجهه للمصعد وهو يتذكر مروان زعلان عليه" اووووه يا مروان والله اني في وادي والعرب في وادي"
رشا "يا الله وش ناوي عليه وسيم ":ميس انا راجعه بيتنا ..
ميس: لا والله وانام لوحدي وحور الزفت نايمه في جده
رشا: اللي يسمعك يقول انك انت واختك تنامون داخل بعض
ميس:ههههه ع الأقل في بيت واحد وما بين جناحي وجناحها إلا جدار صغيييييير
رشا:يا حليلك تكسرين الخاطر..
ميس: والحل لازم مالي دخل نامي معايه
رشا: روحي نامي مع فيروز...
ميس:استحي وإلا يـــــــا ليت
رشا:من جد احسك متعلقه فيها اكثر من شجن
ميس:ويلومني فيها تعرفين العسل ...هي بس بمصطلح ثاني
رشا:ما اشوفك تجلسين معاها كثير بس لمى اجلس معاك سواليفك كلها فيك يا فيروز...
ميس: اجلس معاها في فترة الصباح ....وكمان في الليل في الويك آند....
رشا:ان شاء الله اعرفها اكثر في المستقبل..يلا انا طالعه ...
ميس :اوصلك...؟؟
رشا:لا ما يحتاج اصلا لو ابي احد ما كان صرفت المرافقه حقتي
ميس:افا...يعني ما تبيني؟؟؟

Secret Moon
24-04-11, 05:52 PM
رشا: لاااا ما قصدت بس انا ما ابي اتعبك لان عيونك تقول ابي اناااااام
ميس:ههههههه اوك براحتك اصلا كلها اطلعي من البوابه الرئيسية للسور الحديقه وادخلي من بوابتكم ...
رشا:تصبحين على خير..
ميس:و انت من اهله
رشا:يلا بااااي
طلعت ميس جناحها في نفس الوقت اللي خرجت فيه رشا من قصر عمها في نفس الوقت وفي نفس الوقت اللي كان فيه وسيم في البرنده يكلم مروان ...
مشت رشا في الحديقه متجهه للبوابه الرئيسية وعقلها يفكر في وسيم ليه ذيك اليوم عصب مو من عادة وسيم انه يعصب وش ناوي عليه وسيم ....الله يستر ...ليه انا قلقانه اعلى مافــ خيله يركبه ...اعطيتك وجه وبقوة ....انفجعت من الصوت اللي وراها
وسيم بصراخ: على وين رايحه ....
رشا غضب الكون تجمع في خشمها :نعــــم؟؟؟؟؟
وسيم:وليه خارجه بدون جلال ...انتبهت رشا انها مو لابسه جلالها وغطت وجهها بطرف طرحتها
وسيم:مفكره نفسك في البانكوك ...
رشا:لحظه لحظه....مين انت عشان تسأل ؟؟؟؟
وسيم: لا ولك عين تخرجين بدون مرافقه وتتكلمين كمان..
رشا: شف انت زودتها لاااا ومو بس زودها الا زيد عليها حبتين ....انت على ايه شايف نفسك....؟؟؟وبعدين مين انت عشان توقف معايه وحدك .... ما قالولك ان هذا المشهد يدخل في مسمى الخلوه يا شيخ وسيم ؟؟؟؟
وسيم: ومن سألك انا اسوي اللي ابي على كيفي وعقلي في راسي
رشا:اولا كل الناس عقولهم في روسهم مو بس انت والا لا يكون في ناااس عقولهم في مكان ثاني ...ثاني شيء بتسوي اللي تبي بكيفك بس مو على بنات الناس وانا ما اسمحلك تحركني على كيفك سيد وسيم
وسيم : بسرعه ادخلي والا قسم بالله ....
رشا عشان تقهر وسيم رمت الطرحه من على وجهها ومشت وهي واثقه من خطاها وفتحت الباب وهي تسمع وسيم يهدد انها لو تخرج انه يندمها خرجت واول ما شافت الحرس انحرجت بس مشت وهي مبسووووطه انها جالسه تسمع وسيم يهدد شوي وانقطع صوت وسيم"ان شاء الله يكون بلع لسانه"
وسيم"شوف بعد الخناق ذا كله مستحيل ترضى بك لكن الكوره الحين في مرماك يا وسيم"نفض افكاره وطالع في اكتاف رشا الصغيره المتناسقه مع جسمها الطويل وقال بخشونه:امشي قدامي يا ست الحسن
رشا ما لفت ولا كأنها سمعت شيء وما درت انها قهرت وسيم وموتته قهر :شوفي لمى اكلمك مره ثانيه لا تسفهيني فاهمه
رشا اشرت للحارس وفتح لها باب الحوش وهي تقول :لا تدخل احد ودخلت ...
وسيم :مو على كيفك ...
الحارس: معليش ياسي وسيم بس ديه اوامر
وسيم :انت قد ذا الكلام ...
الحارس سكت ولا قال ولا كلمه
وسيم :اكون حرمه اذا جلست هنا ساعه وطلع جواله واتصل على عمه
ابو جواد:هلا وسيم
وسيم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو جواد: وعليكم ورحمة الله وبركاته
وسيم:عمي وينك ؟؟
ابو جواد:جاي من الشركه ع البيت اليوم داومت لان محمد نزل جده
وسيم:عمي مطول ..
ابو جواد :لا شفني في بداية الشارع وش فيه ليش واقف كذا جنب البوابه ليه ما تدخل
وسيم :سكر السماعه وهو يشوف سياره عمه تدخل الكراج جاء كرم قصده يفتح لوسيم الباب بس قاطعه وسيم:اكسر يدك لو فتحته قبل ما يجي عمي
الحارس: بس يا باشا
وسيم:انكتم
فتح خالد الباب من داخل وهو يسأل:وسيم مالك ما تدخل
وسيم :عمي انا ولدك صح ؟؟؟
خالد:صحين ...وليش السوال
وسيم :كرم عيا يفتح لي الباب
خالد :افا ليه ؟؟؟
جاء كرم يتكلم فسكته وسيم وهو يقول :اسكت لين اخلص بعدين تكلم عمي فيه سالفه ما تتناقش قدام الخدم بس ابي اقولك اني جيت ادخل بيت ابوي الثاني وكرم عيا
خالد:ليه يا كرم
كرم :والله العظيم تلاته انا نفزت الاوامر الست رشا كانت قايه وفتحت لها الباب وألت لي لا تدخل حد
خالد:ووسيم احد
كرم: يا باشا
وسيم : عمي اسمحلي بس انا اقول كرم مفصول
خالد: خذ راحتك
كرم : يا باشا زوقتي و العيال
وسيم :بكون لطيف معاك انت مفصول وخلال ساعه ابي تخرج من هنا بالمقابل ارسلك لتركي صاحبي اشترى فله ويبي حارس
كرم عارف انه ما راح يلقى مثل خالد بس سكت انه يروح في شغل ثاني افضل من انه يفضل بلا شغل
خالد: وسيم ادخل المجلس اروح ابدل ملابسي واجيك ...
وسيم :الموضوع ضروري ما يتحمل التأجيل
خالد:مرررره؟؟؟؟
وسيم:مررررررررررره
خالد:يلا
دخل وسيم المجلس من البوابه الخارجيه فتحله واحد من الخدم وجلس وهو يحس انه مرهق من جد غمض عيونه وهو يتذكر تهزيء ابوه في التلفون وهو يقول ليه انه نايم في الفندق وما ينام في البيت وانه سافر ومخليه مع اهله عشان يجلس معاهم مو عشان ينام برى "يووووه يا يوبه بلاك ما تعرف الهم اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن "فاق وسيم على صوت عمه وهو يقول: وش الموضوع اللي ما يتأجل
وسيم : عمي انت ترضى ان احد من بناتك كلهم يشوفهم احد حتى لو كانوا من الخدم ؟؟؟
خالد:لا والله ما ارضى
وسيم : اجل يا طويل العمر بنتك رشا اليوم خرجت من قصرنا لقصركم بدون مرافقه وبدون جلال بس لافه الطرحه على شعرها وجلست تتلفظ علي وقالت لي وش دخلك ومين انت انت يا عمي ترضاها
خالد:لا ما ارضاها
وسيم :والله انه من خوفي وحبي وانا طالبنك طلبه وياليت ما تردني
خالد:سم
وسيم : انا ابي رشا على سنة الله ورسوله
خالد:والنعم جتك ياولد اخوي والله انك رجال ينشد به الظهر ...
وسيم:بس عمي يمكن رشا ما توافق من بعد
قاطعه عمه وهو يقول: احنا ما عندنا حريم يتشاورون في هذي المواضيع احنا الرجال اللي يحدد كل شيء
وسيم تنفس تنفس الصعدا :شكرا عمي ريحتني
تكلم وسيم بس ما خرج عمه من ذكريات قديمه تنهش القلب خالد :من فوق خشمك
سندس: انا مااااااا ابي حررررررررره
خالد : ومن قال انك حره انت ي# # # # ما لك كلمه بعد كل اللي سويتيه غيرك لو سوى اللي سويتيه كااااان مااااااااات وانت باااااقي حيه ....انتبه خالد لوسيم اللي شل الدنيا بصراخه...
وسيم :عمـــــــــــــي خااااالد تصبح على خير
خالد :وانت من اهله
وسيم:اصبر علي لين يتنفذ اللي ابي وبعدين اعلم عمتي عليك اقول زوجك مايلا سرحااااان طول الوقت
خالد:ايـــــــــــه قولي كذا اجل ابشر على خشمي ان اطردك زي المتسولين من جنب الباب اذا جيتني انت وابوك تخطب
وسيم:ههههههه لا لا انا اقول مو الحين اذا تم العلم ... الحين ما بقول شيء اطردني اذا تكلمت
خالد:اقول انقلع اطردك متى ما بغيت يلا بزران اخررر زمن
وسيم :ايــــــــــه!!!! طيب مع السلامه
خالد :وتهدد طيييييييييييب
وسيم :هههههههه تصبح على خير
خالد: وانت من اهله
شجن :فيروز.....فيروز قومي يلا امشي العبي معايه بلاستيشن
فيروز فتحت عيونها وهي تناظر شجن
شجن:يلا انت وعدتيني
فيروز جلست وهي تمسد شعرها بيدها وتناظر الساعه :اوووه الساعه لسى اربعه
شجن: ماااااالي دخل انت قلتي بتلعبي معايه
فيروز تسحب شجن وتدخلها معاها في الفراش :نامي واذا صارت الساعه سبعه نصحى اوك؟؟؟
شجن:وعـــــــــد؟؟؟
فيروز:انا عمري قلت شيء وما سويته
شجن :لا
فيروز:خلاص نامي
شجن : صليتي
فيروز:ما راح اكذب عليك بس لما تصيري كبيره بتعرفي
شجن :ليش انا الحين صغيره
فيروز:ايه على هذا الموضوع ايه صغيره
شجن: اقولك على شيء؟؟؟
فيروز:اوك وبعدها ننام..
شجن:لا ما راح اقولك لسى كبيره اذا صغرتي خبرتك
فيروز:ههههههههه خلاص ع كيفك بس ممكن ننام فيني نوم
شجن : يا نوامه انت نامي وانا بروح عند التي في
فيروز :يلا بسرعه
في صباح عروس البحر الأحمر ...
حور: لياااالي
Yas,:ليالي
حور: السياره جاهزه
Yas. Mrs:ليالي
حور:اوك بروح افطر برى وكمان ماراح ارجع هنا إلا في الليل
Ok.mrs:ليالي
ركبت حور السياره ومشيت السياره ............
*****************
مروان: عمي انا قسيت عليها كثيييير
محمد: اكل طبختيه يا الرفلا فكليه ...محد قالها تلعب بالنار
مروان :بس عمي ذا ........... يعني مو مرض عادي
محمد: انا اللي قالها تنام مع من هب ودب ....
مروان : عمي ليش ما منعتها من زمااااان
محمد:انا لولا عياااالي كان موتها من زماااان والا انا بعادتي مو رحيم ابــــــد
مروان: ايه وانت الصادق والله لسى ما نسيت جعفر
محمد: هههههههه بلاك ما تعرف اجل مين انا
مروان: الحمد لله اني ولدك
محمد: اسكت انك مثلي تماما
مروان: يلا الإجتماع بدأ...
محمد: مع السلامه
مروان :في حفظ الله
حمدان :استاذ محمد عندك اتصال على الرقم الداخلي من السواق الخاص بسعادة الاستاذه حور
محمد:اعطني
حمدان : خذ طااال عمرك
محمد: الو
طوني : مسيو محمد كيفك
محمد: وش تبي ؟؟؟
طوني بخوف واضح على صوته : استاز احنا علقنا بالسيول والست حور مو موجوده
محمد: كيف؟؟؟
طوني: استاز هي ركبت في السياره من بكير الساعه سته من شان الشروق على البحر واحنا رحنا البحر وبعد الشروق رحنا في مطعم لنفطر وبعد ما خرجنا من المطعم كنا رايحين لشوبنق بس واجهنا سيول جرت السياره وانا خرجت منها بإعجوبه بس ما ادرت احصل الست حور ..
محمد: ياااااااااحيوان على أي بنك تنصرف ماقدرت القاها هااااا
طوني: مسيو محمد كان فيه ضحايا كتر وفيه نسوان كتير وانا ما بعرف هي مين منن
محمد: لو جت الساعه اربعه العصر وما حصلت بنتي بذبحك فاهم والله اعدمك حيااااااتك
طوني : مسيو ...بس كان محمد اسرع وسكر الخط في وجهه
محمد: حمداااااان
حمدان: امر طال عمرك
محمد : ألغي جميع مواعيدي
حمدان : استاذ عندك بعد ربع ساعه اجتماع مع الاسبان
محمد : ألغيه
حمدان: استاذ انت عارف انها صفقه جدا مربحه ومن الصفقات المهمه في تاريخ الشركه ولوما تحضر الإجتماع راح تروح منا الصفقه وما راح تتعوض
محمد: انت عارف وش معنى ضنى روح احضر بدالي وها واخذ ورقه وحطها على المكتب وكتب فيها شيء ومدها لمدير اعماله :خذ احضره بالنيابه عني
حمدان:بس يا استاذ
محمد: في ستين داهيه هم وصفقتهم اجلها ليومين وراء واذا عيوا ألغيها خالص هم المحتاجين مو انا ذولا اسبان لسى معاهم كم قرش بسيط ما يقدم ولا يوخر
حمدان : على امرك
محمد: قل لهم يجهزون السياره
***********
ساري: وين تبي تروح طال عمرك...
محمد: شارع الأندلس....
ساري : ممنوع طال عمرك ..
محمد:بسرعه...
ساري: استاذ كلمني طوني من هناك هو محجوز من ثلاث ساعات
محمد يناظر الساعه وكانت ثنتين إلا ربع...: الزباله محجوز من ثلاث ساعات وتوه متكلم الحين ؟؟؟
ساري : طال عمرك الحين ما راح يسمحون لنا الروحه هناك ....
محمد:اه ياااااابنتي ....
ساري :نرجع ع الفيلا ؟؟؟
محمد: لا روح عند اللواء فيصل بسرعه
ساري : حاضر طال عمرك ...
*************
شجن: ميس يلا اصحي الحين الساعه 11
ميس:...........
شجن: ميــــــــــس
ميس:هممممم
شجن تقرب من اذن ميس وتصرخ : يااااانوامه
ميس فتحت عيونها بفزعه: شجــــن وش تبين؟؟؟؟
شجن : كسحه اصلا انا وفيروز صاحين من الساعه سبعه وانت باااقي نايمه والساعه صارت احداعش
ميس اللي انتبهت للوقت مدت يدها بتكاسل وناظرت في الساعه بعيون زايغه : شجن الساعه 11 صباحا ام مساءً؟؟؟
شجن بفلسفه طفوليه: سؤال غبي طبعا صباحا
ميس بصراخ : وجايه تصحيني ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجن: عشان تصحين !!
ميس غرقت في النوم وهي مقطبه حواجبها الخفيفه الناعمه ...
شجن: ميس بلا سخافه قومي
ميس بصوت متثاقل :شجن اطلعي من راسي
شجن: لا ما راح اطلع إلامعاك ...
ميس فتحت عيونها الكبار الواسعه المحمره من قلة النوم : كذا يعني؟؟؟
شجن بعناد: ايه
ميس ابعدت اللحاف عنها وقامت متجهه لشجن الجالسه على الاريكه اللي في وسط غرفه ميس بشكل ملفت وجميل
ميس تضايقت من شعرها الحريري المتوسط في الطول للي انسدل على وجهها بمجرد ما قامت
شجن :هيه انا مبسوطه اخـــــــــيرا قمتي
ميس وعيونها طالع منه شرار احمر: انتي يا ملقوفه وتشد اذن شجن بخفه وشوية شده وهي تقول لو عاد شفتك تدخلين هنا وانا نايمه وقتها اعلقك باذانك في البرنده وسحبتها لين وقفتها باذنها ومشت معاها وهي ما زالت ما سكه اذنها لين خرجتها من الجناح :يلا انقلعي برااا ومره ثانيه اقولك فيها يا شجن اطلعي من راسي تطلعين بدون ما اضطر اني انا اطلعك منه بطريقتي..
شجن : آآآآآي ...يا متوحشه ...وبعدين مين هذا اللي بتطلعيني منه بطريقتك؟؟؟
ميس راجعه لجناحها دخلت ومسكت الباب وهي تقول :راسي...
شجن ببراءه مصطنعه : والله ما دخلته ولا اعرف شكله من داخل
ميس: عاااااادي خبيثه مثل خ"ميس يا غبيه بتروح تعلم خديجه عليك"مثل خ مثل ايه مثل خيزران
شجن:خخخخخ ما تعرف تتكلم
ميس"الحمد لله اللي ما انتبهت وإلا كان رحت فيها ": اقول اعطيتك وجه ....بزران اخر زمن
وسكرت بالمفتاح ورجعت رمت نفسها على الفراش وهي تدفن وجهها في المخده ....
******************
وسيم :هههههههههههه تستاهلين
شجن: انت السبب يا غشاش
وسيم ينكر :انااااااا؟؟
شجن :ايه والله
وسيم : والله؟؟؟
شجن :والله عشر مرات
وسيم:لا عاد تحلفين عشان امور تافهه
شجن : اسكت انت ولحيتك ذي اللي كأنها لحية الدكتور ماعز
فيروز :ههههههههههههههه
وسيم :انااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجن : ايه
وسيم "من فين تعرف الدكتور ماعز ؟؟؟اكيد سمعت احد ":كذابه ...وبعدين ما يهمني رايك اهم شي الناس
شجن : كل الناس يسمونك دكتور ماعز
وسيم: اتحدى شكلك ...
شجن : والله
وسيم :يلا قولي مين ...
شجن : امممم كثير مرا مثل رشا بنت عمو خالد...
وسيم "لااااا ونعرف نسمي يا زيتونه":من حلاتها زيتونه
شجن: والله اني اقولها
وسيم "احسن هذا اللي ابي ....والله شكلي بتضامن مع شجن قصدي العربيه":قولي
شجن :ما سألت فيك اصلا
وسيم:انت لسانك طولان ما تلاحظين يلا انقلعي انت لسى بزر خليك مؤدبه
فيروز وشوشت في اذن شجن شوي وقامت باست وسيم وهي تقول:آسفه
وسيم"وش صار في الكون...والله يا فيروز انك سنافيه ":ايه الوحده لازم تكون مؤدبه عشان الناس يحبونها
*************************
مروان :ايه ....وبعدين رحتوا المستشفى .....ضربتيها ......اشوه والا ما كان حصلك خير ......ومتى بتطلع التحاليل .....بعد اسبوع.......يلا انتبهي لها.....مع السلامه
مروان"يااااااه ياااااا ميس وش بتكون حياتك في المستقبل كيف بتكون ردة فعلك اذا عرفتي باللي ادهى "
*************************
حور تصرخ و تبكي بأعلى صوت، وتنادي طونــــــــي ....بااااااابا.. وامواج السيول تلاطمها مره من يمنها ومره من يسارها وفي كل مرة تحاول تمسك بجثة تمر بجنبها لعل وعسى تتشبث بأمل ينقذ حياتها.. الناس من أعلى أسطح البنايات المجاورة ينظرون إلى حور ولكن لا حياة لمن تنادي، لأن الموقف أقوى من أي وسيلة محاولة إنقاذ هم في حاجة لمن ينقذهم.. ومع ذلك لا زال صراخها يرن في أذانيهم حتى فجأة اختفى صوتها.........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ساري: اقولك بلا موعد بلا بطيخ يا زباله روح قله محمد سعد الـــ..... يبي يدخل وإلا ما راح يسره وضعه فما بالك في وضعك..
محمد: بعد ما اخرج يا ساري ما ابي اشوف ذا قدامي
وفتح محمد الباب بدون حتى مايدقه

Secret Moon
24-04-11, 06:01 PM
اللواء فيصل : عبد الله مين سمحلك تدخل ؟؟؟؟
محمد:ارفع نظرك شوف مين قدامك هذا انـــا محمد سعد الـــ..... وابي تفسير للي جالس يصير هنا يا حضرت اللــــواء.....
فيصل بصدمه "هذا وش يبي مني انا ما صدقت اجي هنا واكون بعيد عنه " وقف وراح بسرعه عند محمد: اهلا اهلا استاذ محمد كيفك وش اخبارك تفضل
محمد تعداه و جلس على كرسيه وهو يحط رجل فوق رجل : عارف من دون ما تقول ...
فيصل"خير ان شاء الله": امر طال عمرك ....عسى ما فيه مشكله
محمد: وهو فيه مكان انت فيه ما يكون فيه مشكله ؟؟؟؟
فيصل: استاذ
قاطعه محمد:بنتي حور غارقه في سيولكم مدري عنها حتى اذا هي حيه وإلا ميته بنتي لو ما تجيني قبل غروب الشمس اعتبر نفسك مفصول ...
فيصل : ابشر طال عمرك انت بس قلي على مكانها وانا اتصل على الأمن اللي هناك وهم يتولون المهمه ...
محمد: لاااااا ...انت تتولها بنفسك ....انت عذبت بنتي كثير واذا انت الحين لسى عايش ولاااا و موظف فهذا بفضل حور بعد الله سامع هي سوت لك جميل وجاء الوقت اللي ترد لها جميلها ....
فيصل : استاذ انا طلقت حور عشان هـ....
محمد جمع توتره وغضبه وخوفه على بنته كله وصلبه في يده اللي اعطى فيصل بها كف :انت ما راح تجلس لواء بعد الآن تدري ليه ....؟؟؟؟
فيصل اللي رجع على الوراء خطوتين من قوة الكف :............
محمد: تــــــــــدري ليه؟؟؟؟؟؟
فيصل: لا
محمد:اكيد لا ما تدري .....لان اللي يا كل من يدي كف ما يجلس مكانه لاااااا يرجع .....يرجع ع وراء خطوتين بس انت بترجع ع وراء اربع خطوات يعني ضعف .....
فيصل : امر طال عمرك ...
محمد : روح على طول على شارع الأندلس ودورلها هناك وإلا انت من الحين ميت ....
فيصل : ابشر طال عمرك ....
فيصل رفع السماعه :عبدالله جهزالسيــ
ساري: عبدالله مفصول...
فيصل:بس عبدالله ولد اختي ..
محمد:تبي كف ثاني؟؟؟؟
فيصل يغلي من داخل "انا عمري39 سنه ويعاملني على اني بزر":طيب اروح في ايش؟؟؟
محمد : على حمار يعني في ايش؟؟؟؟ اكيد بتروح مع ساري ....
فيصل " الله يسامحك يا حور ": امر طال عمرك .....
(× من أجمل لحظات الحياة أن تبتسم وانت في قمة حزنك ..أن تبتسم على ذكرى حياة جميلة عشتها ولن تنساها ما حييت ...
ولكن لن يبقى من تلك الذكرى سوى طيفها ...فالحياة ليست سوى حياة ....فانية ....والبقاء للآخرة....فعندما يعشق الطائر زهره هي لا تحبه فإنه لا يكترث لذلك فيكفيه أنها سعيدة ولكن عندما يفقدها للأبد فإنه سيبحر في بحر الأحزان ....×)
فـــــــــــ السياره ــــــــــــــــــــي......../
ساري: فجأة حجزنا السيل جنب وحده من محطات البنزين، وقفت إجباري وشفت مناظر مأساوية جدا جدا جدا ... استاذ اقسملك انها ست سيارات معظمها فيها ضحايا تدفعهم السيول حتى اختفوا عن نظري واستمرت السيول تجرف السيارات وارتعبت أكثر وأنا أراها تجرف شاحنه ،استاذ محمد كانت السيول تدفع الشاحنه بقوة والله ولساني ما وقف عن الدعاء...
محمد:يا حرمه يا خواف بنتي بتموت والله لو ماتت والله اعدمك حياتك ...
ساري : استاذ انت مسؤل عن انتحاري يوم القيامه ...
محمد:انت وش جالس تقول؟؟؟
ساري:يا طويل العمر هذا يسمى انتحار....
محمد: ارجع بسرعه للفيلا
ساري : اذا هدي الوضع ...
*****************
فتحت عيونها فجأة ...ما تدري هي وين ..."آي ...راسي يعورني ...انا فين حاولت تتذكر اخر الأحداث ....
طوني:مس حور تمسكي منيح .. وانجرفت مع موجة سيل قويه ....
طوني :حــــــــــــور ...وينك ...حور بليز صوتي ....
بعدت حور عن طوني بسبب السيول اللي جرفتها واختفى عنها تمام لاصوت ولا صوره ....ليالي اوووه ليالي وينها ؟؟؟؟
استوعبت حور انها في وسط سيول تلاطم جسمها من كل الجهات وصرخات الحريم والبنات وطفال ورجال كبار وصغار سيارات و و و و مو قادره تربط بين الموضوع ...انا وين كنت رايحه ...انتبهت حور على نفسها ما صرخت مثل كل اللي حولها ...ناظرت بعيون كلها خوف لرجال يدور على ولده الصغير وهو يصرخ باسمه...:هـــتـــــان ...هـــتــــان بابا وينك ؟؟
"إذا صابته سرا شكر وان صابته ضرا صبر "لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها .......
:ياختي....شفتي ولدي ؟؟؟؟"...ارد عليه؟؟؟؟ايه عااادي ...."
حور:لا ما شفته ...
الرجال: انا مشيت بسيارتي وولدي معايه لكن قوة المطر خلتني يتوقف لأن الرؤية مو واضحه ، وفجأة بدأت أقدامي تبتل بالمويه تخيلي أن السيول داهمتني في سيارتي وكل لحظه يرتفع المويه داخل سيارتي ما لقيت طريقه الا اني اخرج انا وولدي فوق سطح السياره في انتظار من يسعفنا خرجت ولدي ويوم جيت بخرج انا انتبهت على ولدي مو فوق السياره......
حور"مفكر اني اخته وإلا حرمته": لا حول ولا قوة إلا بالله الله يجيرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها...
الرجال :دحين ايش اقول لامه اقول يا نسرين ببساطه انا ضيعت ولدك ....
حور :ربي يسهل ..
الرجال:وانت دحين ليه ما تجي معايه فوق السياره ...
حور:لا ما ابي
حور كانت متمسكه في السياره بس ما حاولت تتطلع فوقها .....
الرجال الثاني اللي بجنب ابو هتان نزل ركب حور غصب عنها وما اهتم لأي اعتراض منها .:انتي مجنونه تبين تموتين نفسك شوفي الناس هناك كل شوي السيل يجرف واحد انتي مو وحدك هنا واحنا مو في وادي اللي في بالك احنا هنا يا حياة او موت ....
حور:شيل يدك عني مو من حققك تلمسني انا ما ادري انا بعيش وإلا بموت فالله يخليك اتركني اموت وما يكون احد غريب لمسني حتى لو بينقذني ...
الرجال: انت مجنونه ....
حور: انا اهون علي اموت والا احد يلمسني ....
الرجال بعد عنها للجهه الثانيه من السياره وهي تسمعه يستغفر ويكبر....و فجأة انقلبت السياره وطاح كل اللي كان فوقها
اربع رجال وحور.....
وقتها حور فقدت السيطره على خوفها وصارت تصرخ وتبكي زي الاطفال .....
وانجرفت بعيد عن كل اللي حولها .. حور تصرخ و تبكي بأعلى صوت، وتنادي طونــــــــي ....بااااااابا.. ليااااالي.. وأمواج السيول تلاطمها مره من يمنها ومره من يسارها وفي كل مرة تحاول تمسك بجثة تمر بجنبها لعل وعسى تتشبث بأمل ينقذ حياتها.. الناس من أعلى أسطح البنايات المجاورة ينظرون إلى حور ولكن لا حياة لمن تنادي، لأن الموقف أقوى من أي وسيلة محاولة إنقاذ هم في حاجة لمن ينقذهم.. ومع ذلك لا زال صراخها يرن في أذانيهم حتى فجأة اختفى صوتها.........
"حور هذا اخر شيء حصلك لكن انا الحين فين ...رفعت نظرها كانت تحت سياره زجاجها كله مكسر كانت من جهة السواق والدركسون اذاها ....:السياره كيف وضعها؟؟؟
:مقلوبه وانتي فوق سياره ثانيه وهذي السيارة جايه عرض فوق السيارة اللي تحت وانت نصف جسمك فيها ...
حور:انا جالسه اسمع صوت بس مو شايفه ولاشيء مين اللي يتكلم ؟؟...وانا وين ؟؟؟؟...واحنا في آمان وإلا لسى فيه خطر؟؟؟بااابا ...وشهقت وهي تقول :ليالي وين ؟؟؟؟حيه ...لشى عايشه وإلا ماتت زوجها ...طوني...وينه الحين ...
انت مين؟؟؟
الرجال :انتي تخلين الواحد يتكلم.... اول شيء استهدي بالرحمن وصلي على النبي ..
حور:لا إله إلا الله محمد رسول الله اللهم صلي على محمد...
الرجال :انا رياض ...اسمي رياض انا هنا وراك اقدر اخرج بس ما راح اخرج إلا لما يجون ينقذونا ولو اخرج ماراح يشوفونك ...
حور:شكرا...
رياض : مضى ترى ثلاث ايام واحنا عالقين في السيول ...
حور:ثلاث ايااااااااااااااام؟؟؟؟؟
رياض: اهم حاجه انا بخير...الحمد لله اهلي بقيوا في الرياض ...
حور: انت من الرياض؟؟؟
رياض: ايه..وانت من وين ووش اسمك؟؟؟
حور: انا ...زيك واسمي حور... آه..رقبتي تعورني.....ممكن تلف عشان اغير وضعيتي
رياض : اصلا انا ما جالس اشوفك ...
حور: احسن .. ولفت بشويش عشان القزاز المكسر وغيرت وضعيتها وانتبهت لعبايتها ..."مستحيل وين عبايتي؟؟؟صح هي عبايه راس ....وينها انا الحين بالبنطلون والبلوزه اللي من نص فخذي يارب ساعدني ...ولمست راسها ....طرحتي......لاااااااااا مستحيل....."
رياض : اذا تبين جوال ترى عندي ...
حور"يمزح احنا مدري كيف للحين عايشين وذا يقول جوال وين الجوال اللي لسى حي مع ذا السيول:مو موقت المزح...
رياض:شايفه ان الوضع مناسب للمزح؟؟؟؟
حور:مدري عنك انت اللي يقول جوال اقولك احنا اوادم مدري كيف للحين عايشين ...
رياض :تبين والا ما تبين
حور: طبيعي ابي ..
شوي وشافت يده ممدوده من فوق...."ياربي الجوال ضايع في يده الكبيره اخذه من يده طيب فين يحطه ...حور اعقلي انت لو تكلمين ابوك بيجي ع طول وانت الحين يدك بتلامس يد رجال للضرورة "
رياض: بتاخذينه والا لا ؟؟؟
حور مدت يدها اخيرا واخذت الجوال :كلمت اللي ينقذنا؟؟؟
رياض: كلمت بس مت يا حمار ع باااااال ما يجيك الربيع....
حور: انت متأكد انه مو بيجر...؟؟؟
رياض:ههههه عادي دايم كان كل اهلي واخواتي واصحابي يعلقون بس ما فادنا الحين غيره لانه غطاس ..اسمه غطاس ..كلمي لان البطاريه صارت حبتين شوي وتنتهي يعني ساعه تقريبا وتنتهي...
حور:دولي قصدي يوصل مكالمات على الارقام الدوليه؟؟...
رياض:ايه ...
حور :شكرا ...مسكت الجوال وضغطت الارقام اللي حافظاها زي اسمها ....
***************
مروان : عمي استهدي بالله ... البنت ما لقيوا جثتها يعني في امل تكون عايشه....
محمد: ثلاث ايام وهم يدورون عليها ما لقوها انااااااا بنجن عقلي بيطييييير انا مدري بنتي حيه وإلا ميته...
مروان : المؤمن هو من صابته سرا شكر ومن صابته ضرا صبر اصبر يا عمي ...
دق جوال مروان طالع مروان في جواله واعطاه مشغول ...
محمد: مين ..؟؟؟
مروان: خوله..
محمد:لا ترد عليها...
مروان: هذا الحاصل.....
محمد رن جواله ...محمد :اكيد الاسبان ...اوووووف...
رفع جواله وشاف الرقم :نعم..؟؟
حور: بابا ...انا حور.....
محمد: حــــــور بنتي حور وينك فيه طمنيني عنك
حور تقاطع ابوها : بابا البطارية يا دوب تخليني اوصفك انا وين بابا انا عبايتي وطرحتي ما ادري وينها ....
محمد: مافيه مشكله ...انت بخير الحمد لله الحمد لله ....
حور: بابا انا مدري وين انا ...
محمد : معاك احد ؟؟؟
حور: معايه رجال مدري من وين بس من الرياض ..
محمد: تعطيه التلفون ابيه...
حور:رياض امسك....
مدت يدها واخذ رياض الجوال ...:هلا عمي ....ايه .... الحمد لله .....هنا في ...**********......في عيوني ...اختي والله .........اصلا انا بقدر اروح بس عشان هي عالقه داخل سيارات ولو اروح محد بيدري عنها لو تجلس تصارخ لبكره......انتظرك....وياك ....
.حور: تقدر تروح...
رياض: مو من صفات الرجال ...
حور:بابا الحين جااي...
(×الحياة في كل شيء ضدنا....الأمور تسير عكس رغباتنا ...نحلم وتفيقنا امواج واقع مرير ...ولكن تبقى المنعطفات في حياتنا ذات خيارين ...إما السعادة ...وإما الحزن ...فــ يا أيتها الزهور المغردة حددي خيارك ...واجزمي أمرك ...فعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ×)
مروان رفع راسه من سجود الشكر وانتبه لصوت بكاء عمه وهو ساجد.....
مروان اتجهه للبوابه وهو يقول ساري جهز السيارة راكان والشباب وصلوا للمكان ومعاهم حرمه وعبايه جهز السياره عشان نخرج...
محمد: انا راح اسوق ...
مروان : والله ما تسوق وانا موجود......
حور: فيه مجال تغير مكانك ....
رياض بصدق : ان هنا ما اشوفك
حور: حتى ...تعتبر خلوه وكمان عشان السواليف انت مو قادر تمسك لسانك وهو ما يجوز ..
رياض :على امرك....
راح رياض على سياره اعلى من اللي كان عليها "زان الموضوع على الآخر قبل شوي ذبت في صوتها والحين في الشكل ....تستتتتتتتتتتاهل هي اللي قلعني من هناك والله ما عاد ارجع ....استغفر الله العظيم ....الله لا يحاسبني ... انا لو ارجع ما راح ترتاح ولو اجلس هنا ما بقدر امنع عيوني من اني اشوفها ولو انزل يمكن السكر عليها السياره المايله ....الحين وش عليك هي مو عارفه اني بشوفها ,,,اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله ما رضاها على اخواتي ...."
ما حس بنفسه رياض الا يتأملها ....
:يا مدام حور ... مدام حور ..... مدام حور
:حـــــــــــــــور انسه حور ....
: حور......انسه ...حور
رياض"ذولا من جدهم ...انسه ...مدام ....صح اخواتي مدلعات بس مو لدرجة الخدم اللي هم الخدم يسمونهم انسه ...مدام .."انتبه لصوت حور اللي مو قادره ترفع حتى يدها ....
وقف بحذر وصار يأشر بيده ودقايق الا وهم واصلين ومعاهم حرمه في يدها كيس ....رياض:"سرعه إلكترونيه خخخخخ"
راكان :لو سمحت انزل عشان الانسه تلبس....
رياض"ابوي من اغنى اغنياء العالم ما درى للحين بالموضوع":حاضر بس لو انزل يمكن تتسكر عليها السيارة
راكان: طيب خذ العبايه وناولها لان ميساء ما قدرت تطلع وساعدها لو سمحت انها تخرج بس غمض واحنا بنلف
رياض:ههههههههههههه حلوه غمض وكيف اساعدها
حور : انتو اعطوني العبايه انا بلبسها مالكم علاقه وبعد ما البسها نشتور
ناولها رياض الكيس ولبست العبايه بحضر شديد عشان القزاز المكسر :خلصت
راكان :انا عندي فكره انت اسند السيارة عشان ما تتسكر عليها وانا والشباب بنسحبها من هنا وهي تنزل جسمها ...
رياض: يلا ...توكلنا على الله...
سحبوا السيارة ومشى الوضع وخرجوا من مكان السيارات اللي فوق بعضها وراحوا لين جنب السيارات ورياض صامت "اقول لا تكون ذي بنت الــ..... كأني قد شفت ذا اللي ممشيهم على كيفه ....فين ؟؟؟ إلا ما يجي واعرف......."
في الوقت اللي وصلوا فيه كانت حور تحمد ربها وتسبح وتستغفر بصمت ....رن جوال راكان .:نعم طال عمرك
.... ايه الحمد لله ...هي جنبي مع زوجتي ....الحمد لله ..استاذ محمد تطمن .....مع السلامه ...
رياض "ايـــــــــه.....محمد سعد الــــ.... صديق الوالد المقرب "
*************************************
وسيم :ميس اهدي ....ميس ميس
ميس بهستيريا: اطلــــــــــــــــــــع براااااااااا ....اطلعوا من حياااااااااااااتي .....
وسيم : انا ابي افهم ....
ميس: مو من حققك تسأل انقلع براااااااااااااااا" رشا ...شجن .... فيروز...في صدمــــــــــــــــــــــــــه....."
ميس دفت وسيم بكل قوتها وسكرت الباب وهي تصرخ ورجعت فتحته : يااااااااااااااااا ناااااااااااااااااس اكرهكم ....مين الحيوان اللي اخذ المفتااااااح ....
رشا "والله انك على الجرح يا فيروز...تفكير دبلوماسي والا مين بيفتح لنا الباب وهي بذا الحاله..": وقربت من رشا وهي تدفها وتصرخ :متى اخذتيه توي كنت مسكره على نفسي ...
رشا :مو انا ليه جايه عندي من بينهم
ميس راحت عند فيروز ورمت نفسها في حضن فيروز وهي تصيح من قلبها ....شوي وارتخت يدينها ونزلت من حضن فيروز...
شجن: لااااااااااا بتطيح على الارض ....
وسيم لحق عليها بس ما منع راسها من انه يصك الارض بقوه
الكل:لااااااااا
وسيم : مسكها وشالها وهو يقول لفيروز :جيبي عبايتها بسرعه والحقيني على السيارة ....
نزل وسيم من الدرج ثلاث ادوار وركض بها للسيارة وميس بجسمها النحيل كأنها ريشه في حضنه ...
فيروز ارسلت العبايه مع مرافقة ميس وهي تدعي ربها انه يكون خير لان ميس منهاره انهيار عصبي ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
********************
مروان :ايش ؟؟؟؟؟؟
محمد: وش الموضوع؟؟؟؟؟
مروان : وسيم يقول ميس في المستشفى عنها انهيار عصبي وارتفاع الضغط....
محمد:ليه؟؟؟؟؟
مروان : يقول ما يدري بس خانقته قبل ما تفقد الوعي وتلفظت بالفاظ مو من اخلاقها ...
محمد:لا يكون ..
مروان ينبه عمه بحور: عمي ...حور ... لا تخافون
محمد:اتاكد لي من الموضوع ...
مروان : على امرك
................
وسيم :طيب ليه مروان ليه مو الوالد ...حور... رشا ...ماما أي احد ليه مروان ...
ميس :بسرعه والا الم عليك المستشفى يا# # #
وسيم: والله لو ما ..."وش فيك عندها انهيار اسكت"
ميس : بسرعــــــــــــــــــه
وسيم طلع جواله واتصل على مروان..:الو
مروان :هلا
وسيم :ميس تبي تكلمك
مروان نغزه قلبه:اعطني
وسيم:خذي
ميس اخذت الجوال بشراهه: ياواااااااطي ....يااااااحقير....ياااااا# # # انت وعمك اللي زيك انا ضحيتكم اهئ هئ اهئ
مروان : ميس اهد
ميس : لا تنطق اسمي يا####
وسيم: فك الجوال من يد ميس وخرج من الغرفه قبل ما يتهور و يعطيها كف
وسيم : مروان انت عارف ان عندها انهيار عصبي
مروان : مع السلامه ...
(× امــــل.... ماذا تعني هذه الكلمة ...قليلة الحروف كثيرة المعاني...ولكن عندما تفقد الطيور أملها في أن تغرد الزهور ...ويكسي اليأس وجوهها الصغيرة ...ويسكن الحزن قلوبها النقية ...فإنها في ذلك الوقت تبحث عن ضوء امـــــل....×)
.................................................. .................................................. ...................................
انتـــــــــــــــــــــــــــهى البارت الثاني انتظروني في البارت القادم......
تـــــــــم.....,

Secret Moon
24-04-11, 06:02 PM
(×البارت الثالث×)
محمد:مروان وش فيك....
مروان ساكت وهو يلعب في جواله .....
محمد: مروان وش قالت ميس؟؟؟؟
مروان رفع السماعه وهو يقول: السلام عليكم....
خوله: وعليكم السلام ...طال عمرك حصل شيء ما توقعناه...
مروان: واللي هو؟؟؟
خوله : بعد ما اطلعت تحاليل نضال بالواسطه اكتشفنا بعدها بكم ساعه انها متصله على السعوديه وكانت متصله على ميس....
مروان: وانتو وين دوركم هاااا ؟؟؟؟انا ما قلتلك تراقبون رقمها ؟؟؟؟والله انكم..استغفر الله ...
خوله :استاذ مروان
مروان: انقلعي...وسكر الخط في وجهها
محمد: وش صار؟؟؟
مروان : ميس عرفت كل شيء....نضال الزفت متصله عليها بعد ما تأكدت من ان المرض حقيقي وان ما ضحكنا عليها....
محمد: .......
مروان: اصلا من البدايه مورطيني في سالفه انا مالي دخل فيها ....الله يسامحك ياعمي..انا قلت لك بيجي اليوم اللي تعرف فيه ميس منا والا من غيرنا....وكمان قلت لك ..هي ما بتعرف؟؟؟ احنا ناااادر ما نطري لها الخطبة زي رشا اللي بكثره.... انا من جد كنت ما راح اتزوج في حياتي غيرها بس مو بذا السلوب .....عمي ......ميس الحين تكرهني ......مدري اذا عارفه كل شيء وإلا بس تفاصيل بسيطه....
محمد: خل كل حاجه للوقت وكل شيء بيتصلح......
مروان خرج من الغرفه بدون ما يناظر في عمه وهو يقول: انا نازل الرياض
محمد:الحــــــــــــــــــــين؟؟؟؟؟
مروان: وحالا...
*****************
وسيم: طيب دكتور اقدر اخرجها من هنا؟؟؟
الدكتور عبد الهادي :جسديا هي بخير بس نفسيا لا ما انصحك تخرجها قبل ما تهدى اعصابها
بعدين المستشفى لعمك وإلا...يعني عادي لو جلست هنا اكثر...
وسيم:بس البيت اريح واحسن لها ...
د/ عبد الهادي :هي واضح انها تعرضت لازمه نفسيه حاده من احد افراد العائله لانه اذا دخلت عليها النيرس او المنظفات او انا او الطبيب المناوب او حتى مدام فيروز تكون جدا هاديه لكن اذا دخلت انت او بنت عمها ترجع اعصابها تتعب من جديد وكأنكم تذكرونها بشيء هي تبي تنساه المهم انا بصرف لك دواء ان شاء الله يهديها وكمان بتجلس في المستشفى يومين ....
وسيم:شكرا ..دكتور اقدر ادخل عليها الحين..؟؟؟
د/ عبد الهادي :لا احنا ما صدقنا تهدى تبي ترجع تنهار علينا من جديد...
وسيم: طيب والمربيه...
د/ عبد الهادي :عادي...
******************
مروان:وسيم كيفها الحين ؟؟؟
وسيم: اسكت بس خلها على ربك ...
مروان بهدوء ظاهري:ليه؟؟؟
وسيم:اذا دخلت فيروز وإلا النيرس وإلا أي احد عادي بس اذا دخلت انا وإلا رشا تقوم الدنيا ولا تقعدها...
مروان عارف السبب: اوك انا جاي ...
وسيم: متى ؟؟
مروان:انا في المطار...
وسيم: انتظرك...
مروان: مع السلامه...
وسيم:يا هلا ..
وسيم سكر الجوال وهو يكلم فيروز:ادخلي عندها
رشا: وانا؟؟؟
وسيم:لو انك جلستي في بيتكم كان احسنلك ...
رشا ما مزت اسلوب وسيم ونزلت دموعها بدون ما تحس:كالعادة اوووووف ...طيب ليه وانا تؤامها على قولتها ...وبعدين انا من وين القاها من ميس والا من ...وسكتت
وسيم انصدم من بكائها الغير متوقع:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دخلت فيروز على ميس..:السلام عليكم ..
ميس: وعليكم السلام..
فيروز: كيفك الحين احسن من الصباح ؟؟؟
ميس:ما أكد لك بشيء ...فيروز؟؟؟
فيروز: هلا
ميس:انت صار لك وانك اكتشفتي انك عايشه في اكبر كذبه .... اوك انسي............احسن لي اسكت .....
فيروز:ايه ....واسخف كذبه كمان...
ميس: انا ابي اطلع اليوم ...
فيروز: اوك نقول للدكتور..
ميس: وين مروان ....
فيروز:في جده ...
ميس : رجع من سويسرا ؟؟؟
فيروز:ايه ...
ميس : جعله الموت..
فيروز:استغفر الله العظيم....
ميس : ابي اناااااام...
فيروز: نوم العوافي
ميس: قولي لوسيم يخلي الزفت مروان يجي الحين....
فيروز:اوك..
ميس: وكمان يكتبولي خروج....
فيروز: اوك...
************************************************** ******
ميسم: خالو انا جد طفشت ..
نواف:ميسم حبيبتي انت عارفه اني جدا مشغول بس اخلص شغلي ارجع فورا...
ميسم: خلاص انا دحين بروح عند صحبتي.
نواف :لا تروحين
ميسم: ليه؟؟؟؟.
نواف :انا قلت لك لما ما اكون في جده لا تفكرين تخرجين غير للجامعه...
ميسم: متى حترجع؟؟
نواف: دحين...
ميسم :دحــــــــــــــــــين؟؟؟؟
نواف:ايه ...لكن ليش مستغربه؟؟؟
ميسم :الله وناااااااااااااسه ياي خالو اشتقت لك...وليه مااااتقولي ؟؟؟
نواف: كنت حخليها مفاجئه بس يلا انا دحين في المطار كلها كم ساعه واكون عندك...
ميسم: واااااااااو الحمد لله يالله روح لا تتأخر على الطياره استودعت نفسك ودينك وخواتيم اعمالك..
نواف:ههههه يلا مع السلامه..
ميسم سكرت السماعه وهي تركض للمطبخ وتنادي على السيرفس
ميسم: ابي تسون كل الاكل اللي يحبه خالي....
وخرجت من المطبخ وهي مبتسمه من الفرحه
*******************************
وسيم : متى قالت لك..
فيروز:يوم دخلت عندها
وسيم:قد لك ساعه من يوم خرجتي من عندها .....على العموم مروان توي مكلمه جاي من المطار يعني على بال ما يغير ملابسه ويجي نص ساعه..
*****************
محمد:انا لازم اقابل نواف....
حمدان: على امرك طال عمرك بس نواف في دبي ...
محمد:متى يرجع ....
حمدان:اليوم...
محمد: خذلي معاه موعد بكره
حمدان: على امرك...
محمد:حور ومروان وصلوا ؟؟؟
حمدان:ايه طال عمرك
محمد:خلاص روح...
حمدان:تامر على شيء ثاني؟؟
محمد:لا..
************
د/عبد الهادي: بما انها هي اللي طلب لازم يدخل عشان نعرف على الاقل سبب الازمه
مروان: اوك بدخل بس لوحدي
حور:مروان ابي ادخل معاك
مروان:لا
راح مروان لجهت جناح ميس وكان متردد كيف يدخل من بعد ما عرفت كل شيء جمع كل قوته ودخل
مروان:السلام عليكم...
ميس:هأ...تدري احس اني مو قادره ارد عليك السلام..
مروان:ليش ممكن اعرف
ميس بصراخ:ولك عين تسأل؟؟؟انا عارفه الحين كل حاجه...
مروان راح بهدوء لين وصل لعند رجولها الممدوده على السرير و قال برجاء:ممكن تسمعيني للآخر؟؟؟
ميس: اتوقع ما قلت لهم يخلونك تجي لجمال وجهه كنت ابي اسمعك تبريرك..
مروان طنش كبريائه:انا بتكلم بس معليش لا تقاطعيني...
سكت يدور على كلمات يصوغ بدايه حوار ...زفر وهو يتكلم:انا من يوم خرجتي على الدنيا وانا احبك حب مو صاحي بس كان فيه عائق دائما كنت اكره عمتي نضال انها رضعتني كل سنه تمر يزيد كرهي وحقدي عليها ويوم انتي صرتي في ثاني متوسط وتأكد عمي من بلوغك كنت انا وقتها في اول جامعه او ثالث ثانوي من هول الموضوع ما اتذكر كنت في أي سنه ....لما رحت عند عمي قالي انه كان يدرس مع نضال في امريكا ومره كان عندهم اختبار فجت تذاكر عنده وبعد ما خلصوا المذاكره قالت بتسوي شاهي وحطت فيه منوم وشرب الشاهي وهو ما يدري ونام صحي اليوم الثاني وكان عريان وهي نايمه جنبه بنفس وضعيته فأضطر عمي يتزوجها صح ما كان مجبور كان بإمكانه يحط لها قرشين وبإمكانه يروح بها المستشفى بس ما سوى ولا شيء من هذي وتزوجها رغم وقاحتها يوم رجع السعوديه كان حاط جدي امام الامر الواقع طبعا جدي عصب و زعل بس ما كان في يده حيله ....وبعد ما انجبت رائد وحور ووسيم قال جدي لازم تتزوج خطيبتك اللي خطبتها وتزوجت غيرها بنت عمتك ولازم تتزوجها وإلا لا انت ولدي ولا انا ابوك
طبعا عمي ما صدق على الله انه بيتزوج حبيبة قلبه وراح تقدم لأمك وتزوجها ونضال زعلت وقالت انها تبي تروح تعيش هي وعيالها في سوريا عمي وافق بس مو على طول لفتره يعني .....
ميس:.............."و كأنها تنتظر التكمله "
مروان يكمل:وبعد اربع سنين من زواج عمتي مرضت وماتت بدون ما يجيلها عيال هذا اللي الكل يعرفه بس اللي ما احد يعرفه .....
ان عمتي عبير ماتت بعد ما ولدتك بـــ اربع شهور بسبب مرضها اللي كانت عمتي نضال السبب في موتها
انا يا ميس زيك ضحيه ...بعد ما قالي عمي على السالفه من طقطق لسلام الله حطني في موقف عمري ما تمنيت انحط فيه قالي انت اخو عيالي كلهم من الرضاعه إلا ميس والحين هي كبرت وصرت انت مو اخوها
وانا ما اقدر امنعكم من بعض لأمور واللي هي ان الكل بيعرف والثاني ان ميس نفسيتها بتدهور وكمان ما ابيها تحس بنقص عن باقي اخواتها ....امك اسمها عبير ماتت لان نضال ارشت الشغاله اللي اعترفت عليها وحطت لها مبلغ بالمقابل هي بدلت حبوب السكر اللي كان عند امك جاها اثناء الحمل واستمر معاها...قالي عمي ميس صارت بالغه وانت صرت كبير وبعد يومين بــ يصيرون يسافرون معاك والسفر ما يجوز الا مع محرم وانت مو محرمها فعشان كذا بزوجك ميس بس على ورق وتصير محرمها وبدون ما أذي بنتي ولا شي....
سكت وهو يتأمل ميس اللي مصدومه من السالفه زفر بتعب وهو يكمل:انا قلت اللي كان لازم اقوله من زمان انا قلت لعمي ميس كبرت خلينا نقولها وهو كان دايم يقول لا باقي ما جاء الوقت المناسب وانا دايم اقول إلا ما يجي يوم وميس تعرف الحقيقة منا وإلا من غيرنا ميس انا كنت العن نضال في كل دقيقه ميس مره هي لو ما رضعتني عشان تكيد عمي لأنها كانت عارفه ان عمتي عبير الله يرحمها كانت بتخلف عيال بتخلف فحبت انها تخليني انا وربى اخوان عيالها وبس رضعتني وانتي لسى ما جيتي ومالك نيه تجين ...
ميس:......................
مروان : انا ابد ما كنت راضي بس كمان عمي ما هان علي وانا والله يا ميس احبك والله لو ما احبك ما يكون وافقت من البدايه اتزوجك...
ميس تكلمت من بعد صمت طويل بينهم: انا الحين زوجتك؟؟؟؟
مروان: ايوه...
ميس: ما راح اسامحك في حياتي ......تدري ليش؟؟؟؟
مروان:............................................ ................................
...............................................ليش ؟؟؟؟
ميس:لانك خليتني اخذ في خاطري اذا كلمت اخواني وانا لا ...لانك حرمتني اني ابر امي وهي ميته حرمتها من دعائي وصدقتي واستغفاري خليتني احترم وحده الأحترام في حقها كثير... انا كنت كثير اتمنى انام واصحى واكتشف ان نضال اللي كانت تجيني صورها على الايميل وهي كل يوم نايمه مع واحد غير عن اللي قبله .... انا كنت اكره نفسي انها هذي هي امي...والحين اكتشف انها مو امي وان امنيتي متحققه من زماااااان بس انا عايشه في وهم وحياتي كلها كذبه ....شف إما انك انت وعمك اللي ينقال عنه اب تقولون لناس اللي قلته لي الحين والا اروح اعيش مع جداني اهل امي وطبعا تطلقني ...انا حتى فرح الزواج زي باقي البنات ما طعمته.....انا طبعا اللي ينقال عنها زوجتك وانت اللي ينقال عنه محرمي هااااه...
زفرت ميس بتعب وضح في صوتها :يا خسارة الشوارب فيك...لو سمحت اطلع برااااااا....
مروان : ميس انا آسف....
ميس: انت ما تسمع الكلام ...؟؟؟ اطلع برا....
مروان : انا طالع بس بقولك على شغله امك كانت وحيدة اهلها وهم الحين ماتوا ....بس عندك خال اخو امك من الاب عايش في جده...
ميس: وش قصدك هااا قصدك انك ما راح تقول لناس وانا ما راح اخرج من البيت عااااادي انا بروح اعيش عند خالي في جده ....وانقلع براااا لاني مو طايقه وجهك....
مروان كان متوقع ابشع من كذا :طيب بنقول لناس كلهم بس على شرط...
ميس: مين انت عشان تتشرط وإلا مسوي فيها يعنني شنب....
مروان: ما تبين تعرفين براحتك بس انا بقول وش الشرط....بقول لناس بس تبقين على ذمتي عااادي بس اقول لناس وننفضح وكمان اطلقك فنجوم السماء اقرب لك...
ميس طلع الشيطان الرجيم من خشمها ابعدت اللحاف من على رجولها وقامت بتثاقل ومشت بشويش لعند مروان ....
مروان"لا يكون قلبها حن على وجت تضمني لا اكيد انا انجنيـ.... "ما حس مروان إلا بيد ميس ترفع من على وجهه وتتبعها كلمة:انت حقـــــــــير ...اللي خرجت من فم ميس الصغير...
وكملت بهستيريا : اطلع برااااا انا اكرهك .....روح عن وجهي يااااا# # # # انت واااااااطي يا# # #
انا ما بكون زي اللي في باااااالك اطلع وتدفه بقوة خلت مروان يتحرك من قوة الدفه ....مروان كان في عالم ثاني كان جسد بلا روح... كان يشوف ميس تتطيح وتفقد وعيها والنيرس اللي تجمعووا عليها والنيرس اللي خرجته كان زي الميت اللي يسمع كل شيء بس روحه طلعت .....
وسيم : مروان .... مروان .. وش صار ؟؟؟؟
مروان.....لا حياة لمن تنادي....
وسيم :مروان ....مد يده واعطاه كف في نفس المكان اللي اعطته فيه كف ميس قبل شوي ....
مروان كأنه صحي من حلم :وش تبي ...
وسيم : وش صار دخلت وقد لك ساعه وبعد الوقت ذا كله تنهار ....وش قالت لك...وانت وش قلت
مروان: مالك علاقه...وراح بدون ما يلف على احد من اللي ينادي له....
مروان طلع جواله من جيب بنطلونه وهو يتصل على عمه
محمد: هلا مروان وصتوا ؟؟؟
مروان :عمي انت لازم تصلح غلطك ميس تقول يا إما نقول لناس كلهم على الحقيقة وإلا اني اطلقها وتروح تعيش عند جدانها..
محمد: قل ما بنقول لناس شيء...وين جدانها ماتوا من زمااااان
مروان: انا قلت لها جدانك ماتوا وامك وحيدتهم ....بس قلت لها على خالها اللي في جده
محمد:مـــــروان يا حيوووان ليه تقولها عليه ...
مروان: عمي انا حيوان يوم وافقت على خططك وبعدين ماقلت لها على التفاصيل ...
محمد:مروان انا اعصابي مشدوده
مروان: وانا بعد ....انا كنت ضحية سالفه مالي فيها دخل ....مع السلامه وسكر الخط قبل يسمع رد عمه ركب سيارته بعد ما نزل السايق ومشى بسرعة ميه وستين وهو ما يدري وين يروح.....
(×تقترب بعض الطيور أحيانا من الزهور فتجرح أشواك الزهور صدور الطيور....فهل تلك الزهور جرحت الطيور من كره أم من خوف أم إنه حب امتزج ببعض مشاعر العتاب....×)
*******************
ميسم: خالوا... وركضت له ورمت نفسها في حضن خالها وهي تقول :وحشتني...
نواف : وانت كمان وحشتيني...
ميسم:انا احبك..
نواف يدف ميسم من حضنه بخفه وهو يقول : بنت لا يكون حلمتي اني زوجك المستقبلي وربي فرج همك وجاء....
ميسم طلعت عيونها من راسها :نـــــــــعم؟؟؟؟ شف لو ما تسكت بيجيك كف دحين طاير....
نواف:ههههههههههه احس انك لسى بزر.....
ميسم : اخص يا كبير انته....
نواف: احم احم ...من فوق خشمك اصلا...
ميسم : وش جبت لي معاك من دبي..؟؟؟؟
نواف: رضاعة حليب عشان لما ينفتح المسجل احطها في فمك تسكتك عني شوي ...
ميسم : انا عارفه انك دحين حتاكل ضرب محترم...
نواف:والله يا ميسم ؟؟ وانا خالك وحيدك تسوين فيني كذا...
ميسم بحب :لا طبعا ما تهون علي بس امزح معاك...
نواف: صدق حريم كلــــمه تلعب بعقولكم لعب....
ميسم: انت اكيد تبغاني اخرج عن طوري...
نواف:ههههههههههههههههه
***********************
وسيم:كيف تبين تخرجين من المستشفى وانت توك قبل ساعه دايخه والنيرس كلهم ملتمين عليك...
ميس: انا بخير ولما ارجع البيت بكون احسن...
وسيم: ميس شوفي زعلانه من مروان من ابوي بكيفك لكن تسوين نفسك علي فاهمه مو في صالحك
وترى من امس وانا مستحمل دلعك علي شوفي خرجه من المستشفى احلمي ...دخليها من اذنك ذي ولا تخرجينها من الثانيه.....وخرج
ميس: والله انه صادق انت وش دخلك ...إلا دخله اكيد هو واخوه بعد يدرون .....
"بس انا لازم اثبت للكل اني قويه لازم اوقف في وجيه الكل وأولهم اللي ينقال عنه اب..."
....................
رشا: حور انا من جد بتجنن مدري من وين ألقاها من ميس وإلا مروان وإلا من وســــــــــيم خلاص طفشت ابي ارجع لأيام الهبال والرقص والهوسه في المولات والوناااسه والفله طفشت وربي لااااا وكمان
انت اللي ما كان احد عارف سالفه السيول إلا انا والاحداث عشتها بكل تفاصيلها وانااااا هنا بدت دموع رشا تنزل بدون ما تحس ....رجعت تكمل وهي تحط يدينها على صدرها بشكل عشوائي :انا خلاص الاحداث كلها جت في وقت واحد انا مبادئي منهاره ....من جد مبادئي انهارت .....انا بسافر عند جواد .....
حور: ههههههه رشا حبيبتي انت والله يا عمري والله حاسه فيك ...
رشا : كيف اشرح لك اول شيء انت شوي إلا وميس وإنهيارها العصبي المفاجئ لا واكتشف سالفة مروان لحظه ويجي ابوي قبل شوي يقول وسيم خطبك جهزي نفسك عشان التحليل حتى رأي ف الموضوع مااااااااافيه ليه انا عنز يبيعوني في سوق الأحـــد ليه ما يشاورني انا مقهووووووره....
حور: ههههههههه لو ادري إن هذا وضعك ما كان قلتلك على سالفة مروان ...
رشا: وهي جت على كذا وبس .....بس اذا شفت مصيبة غيرك هانت عليك مصيبتك .....يا حليلك يا ميس
وسكتت شوي وكملت ببكاء يقطع القلب: انا مدري وش مشكلة هذي العايله مع الزواج اولها انت ثانيها ميس وكمان جيت انا حتى ربى سولها كذا بس على الأقل خطيبها حلو ينحط على الجرح يبرى ......
حور: الله الله وش فيه وسيم يعجبك....
رشا: حـــــــــور انت عارفه أن أخوك يكرهني وهو خاطبني عناااااااد....
حور: اوك انت ما تبين وسيم؟؟؟؟؟
رشا: لا ...
حور: انا اتكلم معاه
رشا: يا ليت تقولين له رشا تقول تبوس يدك خلها في حالها و تسويلك اللي تبي ....
حور:خلاص امسحي لي دموعك ذي...
رشا رجعت نزلت دموعها من جديد: يا ليت انحط في كرسي زي كرسي ميس .....وانفك من كل هالتعب....
حور: هههههه يا حبيبتي يا رشا .....
رشا: لا تضحكين وتحسسيني اني سخيفة ....
حور: لا بالعكس احسن انك فرغتي كل اللي نفسك حظك ما شاء الله اغبطك من قلبي على دموعك...
رشا : زين اللي قلتي ما شاء الله ....
حور: والله انك تحفه....
رشا: انا الحين ابي اكلم جواد والله اني اسافر عنده في الشرقيه......
حور: طيب وش تبين بتعيشين عندنا ....
رشا : ولندن ...؟؟؟
حور: باقي له شهرين ونص تقريبا ويتخرج ترى اخوي يعجبك...شاااااطر مو بس شاطر دافور....
رشا : لا اجل انا كسلانه خليه يروح يدورله على وحده زيه....
حور: ممكن اعرف ليه ما تبينه؟؟؟
رشا: اعطيك الحين كف يكسر وجهك تكسير .....انا ما ان اكره اخوك بس مو هو الرجال اللي تمنيته وحلمت فيه ....حور المفروض تكوني اكثر وحده حاسه فيني عمي زوجك واحد اكبر منك بثناعش سنه مدري اربع طاعش سنه و بعد زواجك بشهر طلقك عشااااااااان يستانسون زواجهم لبناتهم غلط آآآآه امي موافقه تقول من جائكم من ترضونه دينا فزوجوه وانت مو بس دين إلا دين وجمال ونسب وحسب وكررررررررررررررررره .........يا حسرتي على شبابي ....
حور: هههههههههههههههههههه الله يهديك يا بنت اعقلي وارضي بالنصيب ...
رشا : اصلا يخلون الواحد يرضى كله اجباري كل شيء في الحياة فرررري إلا الزواج.....
حور: الله يعينك على نفسك ....وما قدرت ما تضحك فكت ضحكه كبيره....
رشا : بلا سنون تفتحين فمك وتتفاجئين بالهواء يدخل على اللثه على طووووول...
حور: انسانه سوقيه.....
رشا: يا ليتني بنت اقرب سوقي ولا اكون بنت الــ...........
حور:هههههههههههه باقي فيه اكثر من سوقيتهم هههههههههههه خلاص انت بنت اكبر سوقي عمي اخو اللي اكبر منه ابوي يعني لا تتمنين امنيه محققه لك ....ههههههههههه والله انك فضيعه ....
رشا: من القهر ما ادري وش بقول من فمي .....
حور يعز عليها تشوف بنت عمها تتزوج اخوها بالغصب...:احاول في وسيم ....
رشا فضلت السكوت على الكلام .......
************************
محمد: السوالف كلها تجمعت مره وحده ......الله يكتب اللي فيه الخير ...
خالد: بكرا بنسوي اجتماع للعيله...
محمد: ياليت رائد وجواد معانا ....
خالد: إلا خلهم بعاد خصوصا ذا رائد والله انه يقلب العقل في ثواني ...
محمد: الله يحفظهم جميعا......
خالد: آمين .....
محمد: إلا ما تدري وين مروان .....؟؟؟
خالد:لا مدري وين طس.......
محمد: اكيد مو هين اللي جاه ...
خالد: و بنتك بعد انت الله يسامحك فيها .....
محمد: خااااااالد انت عارف الموضوع من زمااااان وانت عارف بعد انه ما كان في يدي خيار ثاني ....
خالد: الله يستر لو تكون حوبة سندس ....
محمد: ليه حوبتها احنا دلعناها وشفنا تالية الدلع ......
**********************
ميسم : انت توك جاي من دبي ليش دحين رايح الرياض؟؟؟
نواف:وانت كمان ما حاخليك المره هذي...
ميسم: وااااااو ونااااسه ....خالوا انت من الرياض اصلا ليش احنا عايشين في جده؟؟؟؟
نواف: انت ملقوفه يلا روحي جهزي نفسك الطياره بعد ساعه ....
مسيم: دحــــــــــــــــــــــــــــين؟؟؟؟؟؟

Secret Moon
24-04-11, 06:04 PM
نواف: ايوه ...ليش مستغربه؟؟؟
ميسم: دحين لا الله يخليك لسى بدري انت شفت الساعه .؟؟؟؟
نواف : عارف الساعه ثمانيه الصباح بس قومي يا نوامه....
.......في مطار الملك خالد.....
ميسم:الله يسامحك يا نواف انت من جدك آه ابي انووووم...
نواف: دحين تبين تنامين ولما اوصل لــ الرياض تتصلين وكسرين راسي ليش ما اخذك معايه....
ميسم :لا بس لو انك خليتها للعصر...
نواف: عندي اجتماع بعد الظهر ...
ميسم: خلاص بنام في الطياره ...
نواف: يا حبك لنوم...
*************************
ميس: ليه بذات الحين عشان اللي حصل مدري اللي انكشف....
ربى: مدري وش حصل ولا اللي انكشف اللي ادري عنه انه التؤامان يريدانك في المكتب ...
ميس:وحدي؟؟؟؟
ربى : لا الكل موجود....حتى مروان...
ميس: ما سألتك ...
ربى : اموووووت واعرف السالفه بس يا خبر اليوم بفلوس بكرا بلاش ...
ميس: نزلي تحت وتعرفين بدون ما تموتين....
ربى : ما علي فيكم اهم شيء رشود حبيبي........
ميس متتأففه من ربى اللي داخله جو في المكان الغلط:قولي ميس ما تبي تنزل وبس....
ربى : اممممم بكيفك بس ترى مو في صالحك......
ميس: ماااالك علاقه....
.
.
.
.
ربى : تقول ما تبي تنزل....
خالد: شلون؟؟؟؟؟
ربى : تقول ماتبي
مروان يقاطعها : انا بروح اجيبها ...
الكل سكت وتفاجئ من مروان..............
مروان خرج من المكتب و متجه للمصعد وهو يتذكر يوم خرج من المشتسفى راح في سيارته بدون سايق وساق وهو ما يدري وين يروح وما انتبه لنفسه إلا قدام البحر في الشرقيه .....
مروان : الله يكتب ما فيه الخير.. طلع من المصعد واتجهه لغرفة ميس دخل بدون ما يدق الباب ...
ميس كانت طاله من الشباك ومعطيه الباب ظهرها:ربى مدري حور مدري رشا ماني بنازله لو يموتون
مروان: حتى لو قلت عشان خاطري...
لفت ميس وانفجعت يوم إصتدم كتفها في صدر مروان..شهقت وهي ترجع على وراء لين لصق ظهرها في الشباك: انت مين مفكر نفسك هااااه ومين سمحلك تدخل غرفتي ...وليش لاصق في ظهري...
مروان ابتسم ببرود:جوابي على اسئلتك كلها لاني زوجــــــــــك...
ميس بغيض:نعــــم؟؟؟؟
مروان: ليه عندك شك؟؟؟
ميس: ايه لانك بتطلقني ...
مروان:ميس قلبي لا تكبرين راسك على عمي وابوي في مثل هي المواضيع...
ميس: اولا انا مو قلب احد.... ثانيا اذا انت جاي عشان قصدك بتنزل ميس معاك فانت غلطان...
مروان بضحكه:ميس انت قلبي وعقلي وروحي وكياني وعمري الباقي ....ميس ..انا من جد زوجك خلاص استوعبي ....
ميس:انت طليقي...
مروان:اوف على طول حكمتي...لسى ما حصل شيء..
ميس: اطلع براااا..
مروان قرب منها زياده وقرب اكثر واكثر الى درجة ان ميس حست بانفاسه على خدها:الله يحفظني ويرعاني ...وشالها بين يدينه وكمل بعصبيه..:لو قلتي كلمه وحده اعطيك كف .....وكمل وهو يخرج من الجناح..:الحين احنا مو اخوان زي ما كنا مفكرين او زي ما كنتي مفكره احنا الحين زوجين خلينا ننسى الماضي اللي كنتي فيه الضحيه الاولى وكنت انا فيه الضحيه الثانيه ....انا وانت من البدايه مجرد ادوات للعبه لعبوها غيرنا خلينا ننساهم ونعيش حياتنا وراح نعلن للكل عن السالفه من البدايه بس انت خلينا ننزل نشوف وش يبون ...
ميس: طيب نزلني ....
مروان:لسى ما تعبت ...
ميس: ماااا سألتك ...نزلني ...
مروان دخل المصعد : اول حاجه قلي وعد انزل معاك واكون طبيعيه ....
ميس: من بداية الصفحه الجديده شروط .....
مروان :بكيفك بسسسس انا كذا مرتاااااح....
ميس: اوك ....اوعدك انزل
مروان: وتكونين طبيعيه....
ميس: ما اجزم لك اني بكون طبيعيه وكمان لا تستنى مني استوعب بسرعه مو بهالسهوله ....
مروان: اوووووووف .....خلاص ...سوي اللي يريحك واذا تبين بعد ترجعين جناحك ارجعي...
ميس:عدلت بلوزتها وهي تقول:انا وعدك اني انزل اصلا وصلنا...بس اذا تبي استوعب بسهوله اسمحلي مقدر ...بس حلو نفتح صفحه جديده......
مروان " اخخخخ ....ليتك تدرين بقلبي":اوك....اتفقنا مبدئيا...
خرجت ميس من المصعد: كلمة الملوك وحده..
مروان: مشكلة الغرور....
دخلت ميس المكتب والكل كان ساكت ....
ميس راحت جلست بدون ما تقول ولا كلمه وكان هذا اول لقاء مع ابوها من بعد ماعرفت كل شيء..
محمد: وعليكم السلام...
ميس: السلام سنه ...وشددت على نطق سنه....وكملت ...:والرد عليه واااااجب....
خالد يشر لاخوه وهو يقول:صدقتي يا بنتي كلنا عارفين ان السلام سنه بس الواجب في السلام يسلم الصغير على الكبير والواقف على الجالس والمار على القاعد.... واتوقع ان انطبق عليك يسلم الصغير على الكبير والواقف على الجالس....صح؟؟؟
ميس: يمكن....
محمد يبي ينهي الحوار:احنا جمعنا الكل هنا عشان نقول.....
الموضوع اكيد الكل الحين عارف سالفة عمتكم عبير الله يرحمها واللي تعتبر ام ميس ....وعارفين كمان ان مروان طلع مو اخو ميس مما جعلنا انا وعمكم خالد نكتب كتابهم على بعض لامور اولها ماااابي ميس تحس انها يتيمة الأم ومروان مو اخوها زي باقي اخواتها ما كنت ابي تحس بنقص عن باقي اخواتها وانتو كمان عرفتوا ليش انا طلقت نضال وانا ما ابي اجرحكم لانها تبقى امكم لكن اللي ما عرفتوه ان ميس عندها خال
من ام فرنسيه واب سعودي وكمان ميس عندها اخت تؤام نفس الشكل ونفس كل حاجه مو بس الشكل.. إلا حاجه وحده ميسم حافظه القرآن وميس لا.....
الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل في صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه......ما
عدا خالد....
وسيم: هاااااااا...
مروان: متى صار الكلام ذا......؟؟؟
حور:ايه.....؟؟؟
ربى:نعـــــــــم؟؟؟؟
رشا بكت بكاء فاجئ الكل...
محمد:ليش الصياح .....
ميس برود غير متوقع ...:خلوها تفضي اللي في قلبها ...
محمد: نرجع لمحور ..سكت لان بكاء رشا علي ...
خالد:سكتوها....
حور وربى جلسوا جنبها شوي وحور جلست تتكلم في اذنها بشويش....
محمد: واللي ما عرفتوه كمان هم جاين عندنا اليوم ...وكمان وسيم خطب رشا تعرفون ما يصير يكشف على الكل إلا رشا.. ..بيملك عليها قبل ما يسافر لندن...
ميس: خلص الاجتماع ؟؟؟
خالد: ايه ..بغيتي شيء يا بنتي ...
ميس وقفت ومشت بكل هيبه وحضور مشت بخطوات واثقه لين عند الباب وقبل ما تخرج لفت عليهم وناظرت الكل بعيون واثقه وشامخه :اتوقع ما انذكرت شروطي ضمن الاجتماع .... عموما ما يهمكم
تذكرونها بعد انا ما يهمني احد فيكم انا ما بكون على كيف احد ...يكفي اللي مر من عمري في الكذب والاحترام المزيف لناااااااس ما تستحق الاحترام مو يا.....بابا خليتني احترم وحده زباااااااله ...واعتبرها امي...لااااا وحرمتني من بر امي ومن دعايها وصدقتها وعيشتوني في اكبر كذبه ....كنت انام واحلم ان امي يجي يوم ما تكون امي والحين كيف تبون اسامحكم وانتوا منعتوني من شيء جميل في حياتي ....
انا جد ما بسامحكم ...لا واحنا بهايم عندكم تبيعون كل وحده في سوق مره سوق الأحــد ومره سوق الثلاثاء
اول حاجه حور وبعدين ربى بس ربي اللي رحمها وجاها واحد ابن حلال وانا اصلا من قبلهم كلهم ... والحـــــــــــين رشا ....ليه التعقيد النفسي اللي انتو عايشين فيه ....لا وسندس شيء والعالم كله شيء
محمد فارت اعصابه من ميس اللي واضح انها عارفه كل شيء : اسكتي احسنلك
ميس: قبل اسكت وقبل اسجد لله سجود شكر على مامتي عبير بقولكم لو جاء خالي في الليل وانتو ما نفذتوا شروطي حطوا في بالكم الكل راح يعرف بكل اسرار الــــــ...... من اولها سندس لآخرها ميسم.وسحر وماريه .......وسجدت لله سجود شكر
رفعت راسها ميس ومشت بتخرج من المكتب اللي الكل فيه مذهول من اللي قالت ميس ومن القوة والثقه والجراءة الغير متوقعه ...
محمد مسك ميس من كتفها ولفها يمه واعطاها طراق صــــــــــــــــــــــــــــــدم الـــــــــــــــــــــــــــــــــكل
ميس............................: هههههههههههههههه انا ما توقعت شيء احسن من كذا لاااااااااا بالعكس توقعت ادنى من كذا بكثير.................ورجع الجد لوجهها:هالقلم ماحيغر رأي في الموضوع ياسي محمد..مو دايم سحر تقوله....لااااا متوقع تكون اكلت قلم ههههههههههه
مروان مسك عمه وابعده عن ميس وهو يقول :عمي امسحها في وجهي ...
ميس خرجت وهي مصفيه الطبلون .......
مروان خرج وراء ميس ....:ميس.... ميس ....
ميس وهي تدخل المصعد : مروان اذا تبي اتفاقنا يمشي روح عنـ...وسكتت لما حست بنفسها إلا في حضن مروان .........
مروان ضمها بقوه وهو يقول : غرورك يموتني ..ميس انا احبك .....انا ما اقدر اعيش بدونك يوم ...انا ما درست برا عشانك ...ميس ما ابي اطلقك....اذا طلقتك اعرفي على طول اني بمووووووووت ....
وهمس وهو يدفن وجهه في شعرها :ثقتك..........تذبحني .....احبـــــك انت عذابي..
ميس:لا تمسكني باليد اللي تعورني...
مروان ضمها زياده وهو يقول...:خلينا نفتح صفحه جديده ميس انا متعذب من خمس سنوات انت حلالي ولا كأنك حلالي ..
ميس: مروان .......انا باقي مصدومه ما اقدر اكون زي اللي في بالك بالسرعه ذي...
مروان: اوك ...انفذ لك شروطك كلها بس الطلاق لا...
ميس: طيب احنا لسى في الدور الأول بعد خليني اتحكم في الأصنصير...
مروان ضغط زر المصعد بسرعه ورجع دفن وجهه في شعرها .....:ميس ..عذابي ..لا تتركيني...
ميس.."يا ربي مروان لا تستغل ضعفي..."..:خلينا نتفاهم في جناحي افضل..
مروان باااقي على وضعيته ما تحرك...
ميس: مروان خلينا نخرج من الأصنصير ونروح جناحي...
مروان ضمها اكثر ...
ميس"اكيد يبي يجنني..."...: مروان...
رفع مروان راسه ولف معطي ميس ظهره وهو يمسح دموعه...
ميس انصـــدمت"بكى؟؟؟؟؟...":مروان...تبكي؟؟؟؟...لحقت مروان اللي خرج وغير اتجاهه لغير جناح ميس :مروان ....ركضت ومسكت يده وهي تقول :امشي معايه جناحي...
مروان:مو الحين ..
ميس: بليز....
مروان عارف نفسه دموعه ما تنزل إلا بعد طلوع الروح بس اذا طلعت ما عاد توقف...
مروان:انا...وسكت لان صوته واضح فيه البكاء ...
ميس سحبت مروان معاها للجناح...دخلت الجناح وسكرت الباب وجلست مروان على طرف السرير وصبت له مويه وناولتها له وهي تقول:تفضل ...
مروان: ما ابي...
ميس جلست على ركبها وسندت يدينها على رجول مروان : انا في حياتي ما قد تمنيت واحد زيك...
بس في حياتي ما حبيت اشوف دموعك تنزل واكون السبب فيها ...مدت يدها ومسحت دمعه نزلت بدون نا تستأذن وهي تقول :دموعك غاليه علي ..بس حس فيني صعبه المشاعر تتحول من مشاعر اخويه إلى مشاعر زوجيه...مو؟؟
مروان سااااااكت.....
ميس: بس تصدق اذا قلت لك كنت اتمنى احد يصحيني في الصباح ويقولي مروان مو اخوك من الرضاعه...
مروان:لا..
ميس وقفت وحضنت مروان الجالس على السرير حضنته وهي تقول :والحين صدقت ...
مروان :لا
ميس راحت جلست على كرسي المكتب وهي تقول: مدري وش بك اليوم صاير حساس وتبكي وتحضن كثير..
مروان رفع راسه وناظر فيها كانت كأنها ملاك...: تروحين معايه البيت؟؟؟؟؟؟؟
ميس ببرود مصطنع:بدون ما الناس تعرف...وبدون حفله....اممممممم لا...
مروان فهم قصد ميس وابتسم ابتسامه واسعه وهو يركض لها ويعصرها في حضنه...:خمس سنوات انتظر اليوم ذا اللي تكونين فيه زوجتي....برضاك...
ميس: ههههههه من جد صاير تبكي كثير وتحب تحس بالحنان....زي النونات الصغار...
مروان: نونك انا ....حبيبتي انت ....
ميس: اقول اعطيتك وجه....
مروان ابعد ميس من حضنه :الله يحفظني ويرعاني ....مع السلامه...وخرج بعد ما طبع بوسه على خد ميس.....
ميس: مع السلامه..........
سكر مروان الباب وهو يحمد ربه ان العواقب جت سليمه.."باقي الشروط ...يا تنفذها يا الطلاق....لااااا الله يقولها الحمـد للـ..."انفجع من صوت وسيم الثقيل..:بوووووووو...
مروان :الله يلعنك..
وسيم: انا مليوووون مره اقولك لا تلعن واذا مصر على اللعن فلا تلعني...
مروان: تستاهل يا مرجوج..
وسيم:ايــــــــــــــــــــــوه ...وش كنت تسوي في غرفة ميس؟؟؟؟؟
مروان: كنت اخذ حقوقي كزوج وش ..
وسيم:لااا ياغبي..... قدامك واحد لسى عزابي...
مروان: خخخخخخخ كويس اللي عرفت نقطة ضعفك...
وسيم: عادي بملك يوم الأحـــــــــــد...كسحه...
مروان :عااااااااادي انا مملك من خمس سنوات ...كسحه...ومد له لسانه عشان يكايده...
وسيم:الله يعوضك ياختي بالجنه...
مروان : انا مابدعي لرشا ما بخليها تأخذك اصلا..
وسيم تذكر : روووووح اصلا انا زعلان عليك.........
مروان :اشرب مويه...........
وسيم: اتكلم جد........
مروان عارف ليه وسيم زعلان منه: الله يعين على الدنيا ....يلا انا ذاهب الى اللقاء ...
وسيم: اهرب زي عادتك.........
مروان: مع السلامه.......
وسيم طلع جواله :جاااي والله انا جنب جناحك...وسكر
دخل وسيم جناح حور :الســــلام عليكـــــــــم.........
حور: وعليكم السلام.....
وسيم: وش الموضوع الضروري اللي ما يتأجل..؟؟؟؟
حور:ندخل سيده؟؟؟؟؟
وسيم: يااااليت لاني بصراااااحه تعبت من المواضيع...
حور: انا عارفه انك ما تحب رشا وهي كمان ما تحبك....وسيم....انا ادري انك تحب غريتا هي كلمتني...
وانا ما ابي ادخل فيك وفي حياتك بس يعز علي اشوفك تظلم رشا معاك بس عشان تحدي.....
وسيم: هي اللي قالك ...؟؟
حور: ايه...وتقولك تبوس يدك خلها في حال سبيلها ....
وسيم:ليه ماتبيني؟؟؟
حور:ما ادري....بس اذا انت عارف انك بتظلمها فخلها مليون وحده تتمناك ومليووووون واحد يتمناها...
وسيم: وانا اول وااااحد...."وسيم ...وش فيك اختك جابتها على الجرح.."
حور:متأكد؟؟؟
وسيم"لا"...:اكيد..
حور:وسيم لا تظلمها لسى ماحصل شيء تقدر تقول لعتمي وإلا ابوي أي شيء او حتى قل لرائد اهم شيء لا تظلمها ...
وسيم:حور تضنين اني الرجال اللي ياخذ البنت عشان تحدي...؟؟"اكيد انا مو صاحي لا واكذب بعد"
حور:والله مدري عليك حركات...
وسيم: الله يسامحك....عموما قولي لها اني شاريها....
ميس: ربى اطلعي من راسي....
ربى : عمي يقول خالك تحت ...
ميس : وانت من ساعه يا الظالمه جالسه تحققين في شيء ماااالك علاقه فيه وفـ لآخر خالي تحت!!!!! قومي انقلعي براااااااااااااااا....
ربى:ههههههههه والله مشكلتكم انكم عائلتي ....الله المستعان ...تدرين ما عرفت تفاصيل السوالف المتشابكه إلا من فيروز حبي ...
ميس: اوك يا رشود ممكن ابدل ملابسي؟؟؟؟؟
ربى:اممممممممممممممممممممممممممممممممممم......
ميس: اعطيتك وجههههههههه........
ربى : لسانك طويل بالحيل ونفسك خايسه ان شاء الله ما تطلع تؤمك مثلك...
خرجت ربى من عند ميس وهي تضحك على ميس
..................................
ميسم :خاااااااالو وين رايح انا ما ابي اجلس في الفندق وحدي...
نواف :نامي يمكن اتأخر ...
ميسم: الله المستعان طيب الله يحفظك ...
نواف : استخدمي اللاب اذا تبغين مسن وفيس بوك وفحطي في المنتديات زي ما تبين ابي اشوف مواضيع لك في المنتدى****
ميسم: طيب لا تشيل همي انت بس وريني عرض اكتافك....
نواف: الكونكت في الجيب الخارجي للشنطه ....
ميسم :خالو قلبي خلاص والله عادي احسن اصلا انا ما ابغى اخرج من اول يوم وانا لسى تعبانه .....
نواف بصدق: والله....
ميسم:والله .....يلا تأخرت على اصحابك....
نواف:يلا بوسه
ميسم باست خالها وودعته من جنب الباب ويوم خرج:ياااااه مابغى يخرج.....
محمد: انا عارف انك ما تستحين بس لا تفشلينا بخالك....
ميس:..........................×برووود×
محمد: الله يهديك يا بنتي ترى والله انا زعلان عليك ...انا كذا ربيتكم؟؟؟؟
ميس: لا ....بس عيشتني في اكبر كذبه ......انا ما اقدر اسامحكم بسهوله ,,,,وانتو بعد لا تنتظرون مني هذا الشيء........
محمد:ما انتظرنا اصلا منك شيء بس الله يخلف علي منكم يا عيالي .....
ميس:انا بتم انتظر هنا كثير....
محمد: لااااااا....
مروان يدخل ويدخل وراه رجال كلمه طويل قليله في حقه ....ابيض بياض صارخ عيونه زرق وشعره اشقر عيونه وساع وخشمه طويل حد السيف....فمه وسط ومليان شوي مسوي سكسوكه حلوه على ملامح وجهه ميس انتبهت انها تتأمل في رجاااااااال غريب ..."ميس يا خبله ......فشله الله لا يفشلني مره ثانيه.."
محمد:ههههههه ميس حبيبتي وش فيك..؟؟
ميس حست على نفسها انها متشبثه في ثوب ابوها من وراه من ظهره.....
محمد:ميس وين شجاعتك اللي من صباح الله خير صاجه روسنا تبين تقابلين خالك...
ميس تتكلم وهي ما زالت على نفس الوضع:بابا ابي اخرج من هنا ....
محمد فك بنته وهو يحط يده على ظهر ميس :لا ما يصير تخرجين خالك جاي متعني من جده وتبين في النهاية تطلعين؟؟؟؟
ميس: انا خايفه....
مروان يشر لعمه ويتمتم بكلام بدون ما يطلع صوت:خلينا نخرج........
محمد جلس ميس على الكنب وهو يقول :انا رايح شوي وجاي...
ميس: فيـــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: راجع....
ميس: لا..لا تروح...
محمد: هههههههه قلت لك راجع...
خرج محمد بعد طلوع الروح من ميس : الله يهديها ...
مروان: عمي ميس قلبها طيب بس احنا جرحناها ....
محمد:عارف بس مو قادر انتظر لين تنسى....
مروان : المصيبه الحين ميسم....
محمد: انا عارف اني السبب في كل ذا بس كل بني ادم خطائون.....
مروان : هي بنتك ومستحيل ما تسامحك...
............................
حور: يا حياتي يا ميس وش مسويه الحين؟؟؟؟
رشا: الله يعينها .......
حور: متى بتسون التحليل؟؟؟؟
رشا: بكرا.....
حور: ترى كلمت وسيم...
رشا شهقت ونطت لعند حور وهي تقول:اماااااانه وش قال؟؟؟؟؟بشري بيبطل....
حور شافت شيء في عيون رشا تحسفت من قلبها انها دخلت بينها وبين وسيم....:يقول شاريك.....
رشا:هئ .....على طووووول بصدق ....على العموم شكرا .....
حور: رشا مو كل امنيه تتمنينها بتحقق لازم تمرين في حياتك بأشياء ما تعجبك...بس عسى ان تكرهوا شياء وهو خيرا لكم..........
رشا: انا عارفه الكلام ذا كله بس .......اول ما يسون الملكه بسافر لعند جواد.........
حور:بس كذا تكوني هربتي من مشكلتك........
رشا:خليه يكون اللي يكون هروب ...انتحار.....شرود .....انعزال اللي يكون بس اني اجاس هنا بذا النفسيه .....معليش ما اقدر.....بعدين كلها كم اللهم لك الحمد شهرين وشوي ويجي العرس.....
حور: حالتك صعبه......
رشا: انا مو منتظره احسن من كذا....
حور:طيب بسألك سؤال بس انسي اني اخت وسيم....
رشا : اخص ...يا مؤدبه ارحميناااااا......اسألي...
حور: انت تحبين احد....
رشا:ههههههه ...صح انا مو ملتزمه زيك ولا زي اخوك بس عندي مبدأ امشي عليه في حياتي....وبعدين على أي اساس البنت تحب قبل الزواج؟؟؟؟
حور:مدري قلت يمكن ....
رشا: والله انك كملتي ع الناقص ....شكرا ع الجرح .....حسبالك اني ما ابي اخوك عشان احب واحد؟؟؟؟
عموما شكرا مره ثانيه على الجرح ....وسبقوك الكثير.....
قامت رشا قبل ما تلحقها حور حتى قبل ما تخلي لها فرصه انها تتكلم تبرر شيء......
حور : الله يعينها ...
فيروز اللي توها جلست....:الوضع مره مكهرب لا من ناحية رشا ولا من ناحية ميس....
حور: وباقي بعد ميسم.....
فيروز: الله لو اكتشف الحين بعد السنوات هذي كلها ان عندي اخت تؤام....ونااااااسه....
حور: حلوه عليك ....وتقلدها...ونااااااااسه....
فيروز:ههههههههههه ....تدرين نسيت متى اخر مره ضحكت من قلب...
حور : اسكتي لا تذكريني.....
فيروز: مسكينه ميس وش مسويه الحين ..الله يلطف بحالها...
حور: امين...إلا اقول وين شجن؟؟؟
فيروز: مبسوطه مع مراد و رنيم....
حور: يا ليت اني طفله .........
>>محمد: حور قولي...
حور: اول حاجه اوعدني ما تضربها ...
محمد:حـــــور وبعدين
حور: ما بقول حتى اسمع وعد....
محمد:وعد...
حور:وعد انك ما تضربها...
محمد: وعد ما اضربها ....
حور: انا سمعت ماما تقول لرجال نام معاها ...ان في بطنها نونو....
محمد: ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
حور: لا بابا انسى ....ان امزح ....
محمد : يلا روحي مع ابو تركي .....الحين الطياره بتطير ....
حور: انا ما ابي اروح فرنسا عند عمه سندس....
محمد: ليه؟؟؟؟
حور: ابي اجلس مع ماما
محمد: ما صار فيه ماما....ماما بــــح....
حور: لا...بابا انا احب ماما ...
محمد: وهي ما تحبك ....
حور:هاه....؟؟؟
محمد: يلا بابا روحي ...سلم عليها وهو يأشر لها بمعنى مع السلامه....
راحت حور من عند ابوها بطفوله مقتوله...........وقلب مكسور...........وحب جريح.......
سافرت حور مع وسيم وميس ورائد لعند عمتهم وعمهم في فرنسا وحور كل يوم تتذكر ذكريات بشعه....
امها مع رجال غير ابوها .......ابوها يضرب امها ....رجال ابوها يجرون الرجال اللي نام مع امها ....
حيــــــــــاة جدا صعبه طفله مقتوله بذكريات مرعبه.............
.

Secret Moon
24-04-11, 06:05 PM
.
خرج محمد وترك ميس وحدها مع خالها...
ميس"يااا ربي ...ليه يا بابا ....انا وحدي مع واحد ينقال عنه خال.....وااااااااو يا بطني....مغص....آه لساني احسها لاصقه في سقف فمي ....يا ربي اتوسلك ....لحظه... ذا وش به شاكت....ارفع راسي...لا.لا..مستحيل.....ارفع وإلا لا....اقول بلا نقاصة عقل ....هيه ذا مو خطيبك ...على فكره ذا خالك..ميس ارفعي راسك ...ياااي يا قويه وين اللي بيوقف في وجيهه الكل...."
ميس استسلمت ورفعت راسها بثقه مناقضه للإضطراب اللي جواتها...
نواف صفق بكل قوته وهو يقول:وآخــــــــــــــيراً......ما بغيتي....
ميس رفعت حاجب ونزلت الثاني....بتعجب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف :ترى انا مو وحش بالعكس انا وسيم وابيض وعلي جمااااال يخقق...
ميس:نعـــم؟؟؟
نواف:هههههههههههه ....اولا انا سلمت يمكن ثلاث مرات واتوقع رد السلام واجب... وإلا؟؟؟؟
ميس:......
نواف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
ميس ببرود ظاهري:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
نواف: انا خالك ...اسمي نواف سلطان الــــ......اخو عبير الله يرحمها من الاب ...انا من ام فرنسيه ومن اب سعودي.....ابوي مات في حادث سياره.....مع زوجته اللي هي جدتك وعمتي بس انا كنت اسميها يمه .
امك تقريبا ابوك قالك على القصه بس خبرني انه ما قالك على التفاصيل لأنه وااااضح انك عنيده وراسك يابس...امك يوم ابوك اخذك قالت له وصيتي لك تخلي بناتي او وحده منهم مع امي بس بحكم ان جدتك وجدك ماتوا وهم جاين عندنا فـــ جده ما شافوك ولا حتى ميسومه بس لما صار كذا فقالت خلهم مع نواف بس ابوك عيا وبعد محاولات طالعت إلا وانا مكانك سر وانا بصراحه كنت ابي انفذ وصية اختي فــ أضطريت اهدد ابو انه اذل ما اعطاني البنات او وحده منهم .....اني اكشف السر اللي ما احد يعرفه....
طبعاً اكيد عندك خبر ان امك ماتت بسبب مرة ابوك يوم بدلت حبوبها ....لكن الحين انا ما حأسمح لأبوك يكمل اللي سواها وانا دحين قلت له يا تخبر الناس بكل شيء وتسوي لها حفله كبيره بعد معرفة الناس بفتره وإلا اخذها معايه وتصير مع تؤامها وتتطلق وقالي ابوك ان هذا كلامك حتى انت انا بصراحه عز علي تكونوا مفترقين انتي وميسم .....
ميس:............
نواف: من حقك ومن ابسط حقوقك انا نعطيك فترة استجمام تستوعبين فيها واكيد تقولين دحين في نفسك وش القصه الخياليه ولا ساندريلا ولا حتى هايدي ولا المارد السحري وهذي القصه غير تعدت الرقم القياسي لمعنى الخيال بس هذا هو القدر اللهم اجعنا من الراضين غير الساخطين...
ميس:..............................
نواف:انت ثقيلة دم كذا دايم؟؟؟؟
ميس فتحت عيونها ع الآخر:كيـــف...؟؟
نواف ببراءه مصطنعه:امممممممم ثقيلة دم....
ميس: انت مسويلي شنب وقاط الميانه وراء ظهرك.....
نواف :مسوي أيـــه....
ميس بنفس براءه نواف المصطنعه:اممممممممم شنب.....
انفكت من نواف ضحكه خلت ميس تبتسم:ههههههههههههههههههههههه
نواف: والله انك تحفه ....مو متصور شكل ميسم عاقله ....مسويه لي ..اممممم ....امممممممم ....اممممممممم......صفه خاصه للحريم.......امممممم.....ايه مسويه لي صدر.....
ميس فتحت عيونها على وسعها :..........!!!!!!!
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه...كح كح ..كح...
الله يسامحك فيني بطني يوجعني.....
ميس: انت دايم كذا....
نواف: طبعا لكن مو مع ميس اللي تسويلي فيها
ميس: كمل كمل بلا تعليق محرج....
نواف:هههههههههههههه ..ما حسامحك بطني تقطع....
ميس:كمل ...
نواف : ايوه اقولك طبيعي اكون كذا بس مو مع ميس ثقيلة الدم ....احم احم....لا مع ميسم المرح.....
ميس بغيره: يا سلام....من الحين؟؟؟
نواف: خخخخخخخ....
ميس: اعترف بخفة دمك اللي طيرت توتري.....
نواف:احم احم ...بالله عليك ما اخقق...
ميس بغرور: لا ....الملامح العربيه والسمار العربي والعيون العربيه احسن منك....
نواف: لاااااااا...مغروره ....حتى انا واثق من نفسي ..احم ثقه موغروووور....
ميس بتردد: ليش..مـــ....ــا .....جــ.....ــبــ...ــت.....مي..قصدي...يعني.....م ــ..يــســم....معا...ك..
نواف :وليه مقطعه كلامك ... عادي تؤامك يعني لو مو انا اللي مربي ميسم بنفسي كان انك هي ...بس ميسم لها لوك يختلف تماما عن لوك ميس...
ميس بحماس :كيف لوكها؟؟؟
نواف يناظر في ميس اللي لابسه تنوره ميد لونها زيتي ولابسه عليها بودي توب لونه احمر ولابسه سلاسل طويله زيتي وفيها ذهبي خفيف وصندل زيتي وخلخال احمر وذهبي ورافعه قصتها من قدام ببنسه ذهبي فيه فص احمر...ناظر في ميس الجميله جمال ناعم مثل ميسم...عيون وساع ولونها بني وبشرتها لونها اسمر بس مو مره غامق ....خشمها طويل وفمها صغير.....وجهها دايري.....طويله ورشيقه....
ميس: هاااه حمضت الصوره وإلا باقي.؟؟؟
نواف: اممممممم ...لسى..
ميس وقفت :فرصه سعيده اني تعرفت عليك وااااااا....ان شاء الله اتعرف عليك اكـثـ....لحظه ...ميسم ليش ما جت؟؟؟؟؟
نواف: لسى ما تعرف....
ميس:نعــــــــــــــــم؟؟؟؟؟؟؟
نواف:ليه مستغربه ترى حبوب مو زي ابوك بشع في اسلوبي ....انا لازم امهد لها واخرحها في مكان حتى عشان تضبط اضطرابها....
ميس بصدق: حظها ....الله لا يجعلني من الحاسدين ...
نواف:بكرا نطلع مشوار ؟؟
ميس:وميسم؟؟؟
نواف :ما عليك خليها علي ...بعدين ميسم انا متأكد انها بتفرح وتنط من الفرحه عشان ما بتصير وحدانيه ابد...
ميس:تصبح ع الخير ....
قامت ميس ومرت من جنب نواف عشان تخرج بس نواف مسكها
نواف:وتروحين ولا تسلمين ....انت وميسم في الشكل والاسم تتشابهون بس في الطباع متضادتين.....هي مرحه ومستحيل تنام وانام وما بستها وحضنتها....وحضن ميس وهو يسلم على جبينها .....:وانت من اهل الخير يا وجه الخير.....
ميس حست بدفء في حضن خالها ما حسته في حياتها نزلت دموعها بدون ما تحس...:خالو...
نواف:عيونه...
ميس: انت متزوج؟؟؟
نواف: امممم ...لا...ليه؟؟؟
ميس:طيب....عينك على وحده من هنا وإلا هنا...؟
نواف:اممممم..لا...ليه..؟؟؟..علميني..
ميس: اوك ... انا بخطب لك....
نواف: ما فيه مشكله ...بس مو خط لصق...
ميس: لا مو الحين .... قصدي دحين...
نواف:هههههههه يلا روحي نامي وانا كمان حــ روح انام.....
ميس: نوووم العوافي يا قلبي...
نواف:اخــــــــــــــــص ....صرت قلبك من اول لقاء يا بختي.....
ميس:هههههههه يلا روح....وااااا....اممممم....سلملي على ميسم...
نواف: بالاول خليها تعرف والله تصير كابوسك ....ههههههه مزعجه....
ميس: ما اسمحلك...
نواف :الله الله انا حطلع منها بلوشي...
ميس هزت راسها بنعومه ....
مروان: ما شبعتو من بعض...؟؟
نواف:وش في راسك ....ما شبعنا وما حنشيع...
مروان : زوجتي....وانا حر...
ميس"ياااااااااااا الله..........انا متى صرت انسانه متزوجه...."
نواف:ياااااا ههههههههههههه شنب....
ميس رفعت راسها وانفكت منها ضحكه كبيره:ههههههههههههههههههههههههههه....
نواف يكمل:اسمعني ...لا تخليني احطك في راسي....سمعت....
مروان:ترى امنعك من حرمتي....ميس مو؟؟؟
ميس بخبث:اممممممممم.....ما اتوقع....امممم لا
نواف: ياهوووووووه ياناااااس الله يطعني عن الحلوين يلا لقط وجهك يلا ....
مروان: ما طاح عشان ألقطه.. ميس مو؟؟...وناظر ميس بنظرات تهديد....
ميس:اممممممم.......مو اكيد...
نواف شال ميس وهو يصارخ :وااااااااااااااو يا حركات......شف انت عايش معاها من تسع طاعش سنه وانا من ثلاث ساعات بس وحبي رزح بحبك ....يلا لقط وجهك ..ويشر بأصبعه لا مكان خشمك خشمك....
ميس: خالو...نزلني....
نواف:يلا مع السلامه يا قلبو...نزل ميس وباسها في جبينها ودعها وراح وهو متعود على ميسم اجباري يسوي معاها كذا...
مروان مقهور من ميس لانه بجد غار من نواف...بعد ما تأكد من نواف انه راح لف على ميس اللي ما زالت مبتسمه...
مروان:امممممممممممممممممممم....................... ..............
ميس:وات امممممم؟؟؟؟
مروان يقرب منها لين ما لصق فيها رفع وجهها بيده وهو يتأمل عيونها البني الفاتح اللي تفتن بالشدو الخمري و الماسكارا الزيتية ونزل عيونه على خدها وشفايفها وما قدر يمنع نفسه من طبع بوسه طويلة على خدها ووحط يدينة الثنتين على رقبتها حست ان الدنيا اظلمت في عيونها والهواء انحبس ما وصل رائتينها من مسكت يدينه حاولت انها تدفه لكنها ما قدرت ميس حست نفسها مخنوقه....
ميس بصوت مخنوق: مروان بعد عني....
مروان لازال على وضعيته.....ميس حاول تدفه وتفك نفسها من بين يدينه بس ما قدرت.....
مروان فلتها من بين يدينه وهو يقول:لا تحاولين مره ثانيه تثيرين غيرتي....
ميس رفعت يدها وعطت مروان كف صدمها وصدمه في نفس الوقت....
ميس: انا باقي ما سامحتك عشان تسوي معايه كذا....بعدين بأي وجهه جاي تكلمني...هاااااه...انت اللي من
يوم ما بلغت وانت مملك علي لاااااا والغريب في الموضوع اسمي باقي في كرت العائله لدحين......
مروان بغيره واضحه :انت باقي ما امداك تجلسين معاه عشان تقلدين كلامه.......
ميس:مالك علاقه....
مروان حس بقهر الدنيا يتجمع في وجهه:نعــــــــم؟؟؟؟
ميس:وش دخلك فيني....سامع انت مالك علاقه فيني...
مروان:والله؟؟؟؟
ميس:عشر مرات...
مروان :يعني كذا ؟؟؟؟
ميس:ايه...
مروان: ميس انت ما قد شفتي مروان إلا مروان الرومنسي العاطفي الحنون....بس ما شفتي مروان الثاني ...وجاء الوقت اللي تعرفينه...........وطالع فيها بنظرات اول مره ميس تشوفها على عيون مروان.....
ميس:اعلى ما بخيلك اركبه......
خرج مروان وفي باله متوعد يندم ميس على حركاتها....."انا اللي ما سك نفسي خمس سنوات ....كثر الله خيري....وجايه الحين...قصدي دحين ما صدقت تعرف بالموضوع إلا تجي تستعرض قدامي والله ما يمر اسبوع إلا وهي في بيتي وانقلها رسمي في بطاقتي واوريها ...والله يا ميس انك تشوفين......"
***************************


في الصباح....................×××
رشا"الله يفرجها".......:وسيم محمد سعد الـــ.....
قامت رشا وهي تجر رجولها جر وقبل ما تدخل سمعت وسيم ينادي بهمس:رشا........
رشا لفت عليه بدون ما تتكلم....
وسيم:حور..اااا..حور قالت لي انك ما تبين تتزوجيني شوفي الحين اذا ما تبين انا بصرف الموضوع عند عمي......اذا ما تبين.....
رشا حطت يدها على خصرها وهي تقول:هئ...ابد مو لايقه عليك البراءة ...شوف انا برجال في حياتي ما بثق فما بالك لو يكون انت...
دخلت الغرفه وهي ميته يعني جسد بلا روح "الله يسامحك يا ابويه ما يكفي خوفي من الابره لااااا بعد بيكون في الحسبان ما هو مجهول في المستقبل......ايه استوعبي مستقبل مجهول."
النيرس:كلاص.....انت ساطره...مافي كوف.."خلاص.....انت شاطره....ما خفتي"
رشا "لااااا خلاص ......يا ربي ...."
خرجت من الغرفه وهي تتذكر يوم تشوف خط وسيم اللي مو حلو وتضحك....
وسيم:مبروك مقدما...انا ...آسف على ..يعني خلينا نبدأ بصفحه نظيفه....
رشا:نبدأ..هاهاها.ضحكتني...بليز لا تتكلم بصيغة الجمع لانك ما خليت فيها لا جمع ولا مفرد...
وسيم: احنا الحين مو من حقنا نتكلم مع بعض بس نملك وقتها نتفاهم...اوكيشن...
رشا مشت وراء ابوها اللي السماعه ما نزلت من اذنه من اول ما ركبت السياره......
ويسم"الله يجيب العواقب سليمه"............
...................................
نواف: ميسم.........يا..نوامه....
ميسم: اووف...يالك من رجل مزعج.....
نواف:ههههههههههههه ...اقول انت من جد نايمه....ناظر فيها وكانت جد نايمه.....ههههههههههه
ميسم:اوووووف ايش تبغى دحين من الصباح الباكر....ميسم تناظرساعتها.....اللهم بك اصبحنا.....ماذا دهاك يا فتى ...اوه ..قصدي يا رجل............
نواف: ما تبين تفطرين في الفيصليه..؟؟؟
ميسم نطت مثل المرعوبه:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:هههههههههههههههه ايش بك ليش كأنك اول مره تشوفين خير في حياتك..
ميسم: هيا اسرع ارتدي ملابسك...اريد الذهاب بسرعه....
نواف:خخخخخخخ لغه مقلوعة شكل....ههههههه
في برج الفيصليه.....
نواف:وش تبغين تفطرين....؟؟
وطلبت ....Menuميسم اخذت
نواف :ميسم...لو طلع عندك اخوات واخوان وعائله وش بتسوين...
ميسم ببساطه:بحبهم وبستقبلهم بكل صدر رحب بس ما حاعيش معهم.....
نواف:ابداً؟؟؟
ميسم:اصلاً احنا على ارض الواقع يعني يا خالو حركات الخيال هذي خليك منها ماشي خالو؟؟
نواف :طيب لو اقولك وانا من جدي وانت تعرفيني ما امزح في مثل هذي المواضيع...
ميسم: لا لا من خالة احسن ..انا جدو مات....
نواف:ميســـم.....انا اتكلم جد....
ميسم:كلي اذان صاغيه خالو...
نواف:انت عندك عايله كبيره....واخوات واخوان وتؤام كمان...
ميسم شرقت وكحت بقوه وضاق نفسها........................
.................................................. .............................

انتهـــــــــــــــــــــــى البارت الثالث ......تم بحمد الله ........
Secret Moon>>>>....

Secret Moon
24-04-11, 06:09 PM
(×البارت الرابع×)
*انثـــــــى جريح*
جواد ....آه يا جواد ياليتك تدري وش بلاني......
&&سلام لله يا هاجرنا&&
وليه الكائبه......؟؟؟
*انثـــــــى جريح*
اووووه يا جواد لا تسأل....ابوي سوى فيني زي ربى بس انا منحوسه....
&&سلام لله يا هاجرنا&&
اوف...اوف...لماذا هذا البؤس؟؟؟
*انثـــــــى جريح*
ابوي نشبه... نشب إلا اتزوج وسيم...
*انثـــــــى جريح*
&&سلام لله يا هاجرنا&&
وااااااااو حركات....ونااااسه...
*انثـــــــى جريح*
وناسه في عينك.....اصلا انا بس اسوي الملكه من هنا وجايه عندك من هنا
&&سلام لله يا هاجرنا&&
لااااااا... لا تجين...
*انثـــــــى جريح*
ليه؟؟؟؟
&&سلام لله يا هاجرنا&&
مو من شيء بس انتي عروس فليها..
* انثـــــــى جريح*
الله اكبر من عروس !!!عروس اخر موضه......
&&سلام لله يا هاجرنا&&
هههههههه وليه معصبه...
* انثـــــــى جريح*
انا مبادئي منهاره...
&&سلام لله يا هاجرنا&&
سلامة قلبك يا قلبي...
* انثـــــــى جريح*
لو انت واجبروك على بنت تكرها كره العمى وتاخذه من فوق خشمك وش بتسوي ..
اوك انت ولد ما يضرك لكن انا من فوق خشمي اخذ وسيم......
&&سلام لله يا هاجرنا&&
يا عمري طيب قولي للوالد ما ابيه ..
* انثـــــــى جريح*
أما عاد على طووووول معطيني فيس....
&&سلام لله يا هاجرنا&&
طيب اتوقع وسيم لو درى ما راح يأخذ وحده ما تبيه...
* انثـــــــى جريح*
خخخخخخخخخخخ
ضحكتني....انا مو بس ما ابيه إلا اموووت من كرهه
&&سلام لله يا هاجرنا&&
....وليه؟؟؟ وش فيه وسيم...
* انثـــــــى جريح*
مغرررررررررررررررور....غرور بايخ
&&سلام لله يا هاجرنا&&
افا ... ما اخبره كذا....
* انثـــــــى جريح*
تدري اني دلخه....يوم اني جيت اشكي لرجال...
&&سلام لله يا هاجرنا&&
لحظه...
* انثـــــــى جريح*
هااااه وش تبي؟؟؟
&&سلام لله يا هاجرنا&&
انت عارفه تكلمين مين؟؟؟
* انثـــــــى جريح*
جواد..يعني مين
&&سلام لله يا هاجرنا&&
طيب ناظري في اعلى الشاشه من على اليمين...وشوفي ايميل مين....
رشا...."يا ويلي....هذا مين ...مو جواد جواد ايميله ....جواد الخير..."
* انثـــــــى جريح*
اممممممممممممم ....مين انا مو مضاف عندي رجال غير مروان وجواد ....انت من عيال خوالي....؟؟مين فهدلاااا فراس....واحد منهم....
&&سلام لله يا هاجرنا&&
لا......
* انثـــــــى جريح*
اذا ما تبي تقول انا راح اسكر....
&&سلام لله يا هاجرنا &&
مره ميس عيا ايميلها يفتح فجت استعملت ايميلك واضافتني عندك ....بصراحه كنت عارف انك تكرهيني بس مو لذا الحد ....مو الى درجة انك تكرهين نفسك... صدمتيني.....اذا تبين واني كابوسك .....اقدر انساك....صح انا في البدايه اخذتك عناد بس انت بنت عمي...
ومستحيل العب ببنت عمي ....انا الحين افكر بعقلانيه اكثر.....انا كنت معجب في وحده
بس انتي مليتي علي كل جوي وتفكيري.......انا ما بكذب واقول اني احبك بس...ما راح اقول اني حاقد عليك....واتمنى من جد انك تكوني زوجتي....
* انثـــــــى جريح*
يا مطوع بريده ما قد قالولك اني لسى مره اجنبيه عليك....وثانيا تتوقع اني بصدق واحد زيك؟؟؟ صدقني تراك غلطان ...ولا تسويلي فيها المثالي وانك عادي بتروح....اذا تبي تتزوجني فأنا اقولك مبروك عليك رشا جسد بلا روح ....واذا بتروح عني...اكون لك من الشاكرين بس لا تسوي لي مثالي لاني انا مالي كلمه........
&&سلام لله يا هجرنا&&
اوف..اوف...
* انثـــــــى جريح*
اتوقع صار لازم اقفل.....
&&سلام لله يا ها جرنا &&
كل الدعوه يومين بالكثير وتصير الملكه ونتفاهم ....وبعدين قبل ماتسافرين عند جواد...
يلا تصبحين على خير.........
........
رشا: بقلعتك يا ملعوووون..............
ربى :تكلمين نفسك؟؟؟
رشا: ربى ؟؟
ربى :نعم ياقلبي...
رشا: انت سعيدة مع راشد..؟؟
ربى: يا حبيبتي يا رشو...بتكلم معاك بس كلامي يكون ينفعك مو يجف حلقي ع الفاضي...
الوحده مو من بداية حياتها الزوجيه بتكون سعيدة ومتفاهمين وعايشين حياة الخيال ....لازم الواحده تتعب وتكابد ع بال ما تكون جاهزه انها بتكون مسؤله من بيت وزوج وعيال في المستقبل القريب البعيد ...بس القناعه كنزلا يفنى....وانا ما حاولت اعارض اهلي واو اكدر على خاطري واسوي يعنني لا بالعكس كنت دايم اقول عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..
وانا الحين مبسوطه وعايشه فترة الخطوبه كما ينبغي لاني عارفه ان الزواج يختلف تماما عن الخطوبه فــ ابي اشبع في الدلع شوي.....رشا انا ما بقولك تصنعي الفرح بس كمان لا تخلين الموضوع اكبر همك اوك وسيم ما عجبك ما عاد عندك غيره وعيشي حياتك ونسي حالك واتركي امرك كله على الله.....وانما الأعمال بالنيات....
رشا: شكرا ...
ربى : روحي نامي وفليها وربك بيحلها...
رشا: ان شاء الله....."برجع رشا الغير مباليه..."
ربى: يالله ونسي حالك ترى الخطوبه شيء حلو مره...
رشا: الله يكتب اللي فيه الخير...
ربى: تصبحين ع خير...
رشا : وانت من اهله يا قلبي.......
(×قد يأتي يوما تكون الزهور مجبره على الانتقال إلى بستان آخر...×)
نواف:ميسم.....
ميسم:هاااه...
نواف: كيفك دحين.؟؟؟
ميسم:عايشه...
نواف: احد قالك انك فاطمه؟؟؟
ميسم:لااااا وين الا اسم عايشه اكرهه من قلبي ....مع انه اسم ام المؤمنين الا اني اكرهه...
نواف مبسوط من ميسم اللي بدت تسولف لانها من الصباح ما قالت كلمه...:يا عايشه ليه تكرهينه..؟؟
ميسم: في هذا الزمن ...كل وحده كريهه اكتشف ان اسمها عايشه....
نواف:هههههههههههههه....هذا هو مقياسك؟؟؟؟
ميسم: طبعا يا كركر...
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههه ...دحين الضحكه اكبر وش بتسمينها؟؟؟
ميسم:كراكر...
نواف:ههههههههه الله يعين زوجك....
ميسم بحماس : كلمني عن النيو فاميلي....
نواف:هاااااه؟؟؟؟؟
ميسم: ابغى اعرف شخصياتهم وكم عددهم وااا ايش اسمائهم.
نواف:وليه مستعجله؟؟؟؟؟
ميسم:نواف شوف انا اذا نفسيتي تأزمت ما تكثر عن يوم انا ما تعودت اترك من المنعطفات
ازمات تغير مسار حياتي بشكل سلبي....
اناااا....دائما كنت اتمنى يجي اليوم اللي يقولون لي فيه ترى عندك اهل....بس انا ما ادري اذا هم الاهل اللي احلم فيهم....خايفه يكونوا من اللي يحرم اللي يبغون ويحللون اللي يبغون انا خايفه يكونوا اخواني واخواتي من الجيل الصاعد.............
نواف:انت تكلمتي من دون ما تخلي لنواف فرصه يتكلم فيها ....مو؟؟؟؟
ميسم: انا اصلا.........
قاطعها نواف: انتي عندك اخت روعه تؤامك...اسمها ميس...مغروره حبتين...هي اختك من الأم والأب وعندك حور ورائد و وسيم وهو ملتزم وحافظ القرآن ويدرس في لندن باقي له شهرين ويخلص....وعند..شجن صغيره في خامس تقريبا....اممممم عندك عيال عم اتوقع بنتين او ثلاث مع مروان وجواد ومراد صغير......وااااااااا........عندك ابوك وانت ادرى باسمه وعمك خالد لواء وعمتك سندس دكتوره في جامعة .******لتصميم الأزياء....وعيال عماتك صراحه ما اعرفهم....
ميسم بصراخ:وناااااااااااااااااااااسه......
نواف"سبحان الله يا ربي يا الاختلاف في الشخصيات بين ميس وميسم...":اختك ميس متزوجه ولد عمك مروان..
ميسم:واااا خساره....يعني ما فيه فله...
نواف: هم متزوجين بطريقه غريبه شوي .......
ميسم: كيف؟؟؟
نواف:هو اخو اخواتها كلهم من الرضاعه وبحكم انها هي مو من نفس الام فما تتعتبر اخته...طبعا جاء ابوك زوجهم وهي ما تدري عشان يصير محرمها.....
ميسم:اه..يا قلبي.........
نواف: انا امس وعدت ميس إنا نخرج مشوار بس امس انت كنتي تعبانه وتتدللين على خالك ويعنني ههههههه يعنني صدر.....
ميسم:نعــــــــــــــم؟؟؟؟؟
نواف تذكرميس:هههههههههههههههههههههههههههه
ميسم:ما فهمت كيف ؟؟؟
نواف: اذا قابلتي ميس بتقولك....
ميسم: انا رايحه اجهز نفسي ..
********
ميس: هاه يا قروب شكلي حلو؟؟؟
ربى : تجننين....
حور: بتروحين عند خالك وإلا خويك ....
ميس:نعـــــم؟؟؟
حور:هههههه لا قصدي انك كاشخه بزياده....
ميس: اشوه...ما عندك سالفه روعتيني...إلا رشو قلبي كيف حلو لبسي.....؟؟؟؟
رشا اللي في الأيفون ضايعه..:هاه...ايه..ايه..حلو ...
ميس:يا مهبوله تكذين قدامي وانا واقفه؟؟؟؟
رشا رفعت راسها:ههه واااااو روعه...ايش الشياكه هذي....
ميس:احم احم احرجتي تواضعي...
الكل:ههههههههههههه
فيروز: بصراحه ميس مررره نايس...
ميس: مرسي بوكو...
رن جوال ميس وهي تبي تلبس عبايتها..../يا ويلي وش بيقولون عني دحين ...متأخره
حور :انزلي البسي عبايتك تحت. يا دحين ....
مسكت ميس شنطتها ولبستها وحطت العبايه على ذراعها وهي تخرج من جناح حور وتلوح بيدها للقروب وهي تقول...بااااااي....تذكرت مروان يوم انقهر منها يوم قالت دحين..
دخلت المصعد و في بالها مليون ردة فعل متوقعه اذا شافت اختها....نفس الشكل تماما....
خرجت من المصعد وانتبهت للواقع على صوت جوالها....:هلا دقايق يا قلبو البس عبايتي واخرج...باااي حبيبي...
مروان: خالك اتصل فيني وقالي اختك ما تبي تخرج من الفندق فقالي اوصلك..اطلعي بسرعه
انا برا انتظرك...
ميس: اقول ما خذ في نفسك مقلب اذا مفكر اني بركب معاك ...وسكرت الخط في وجهه...
ميس قابلت مرافقتها وقالت لها تخلي زوجها يجهز السياره....
جلست ميس تعدل الخلخال في رجلها ومن التوتر ما قدرت "اوووو ...ابد مو وقتك.."
المرافقه: مس ميس...مسيو مروان يقول ما بتروحي مع الشفير ...
ميس فرصعت عيونها وهي تقول :نعــــم؟؟؟
مروان :اللي سمعتيه....بسرعه يا تركبين معي وإلا انقلعي غرفتك...بعدين وش ذا البس هااااه..... روحي بدلي لبسك...
ميس بــ إنفعال وضح في صوتها..: شوف لا تجنني ترى والله عفاريت الجن متجمعين في خشمي منك ....مــــروان خذها من قاصرها واترك لك على الأقل ذكرى حلوه .....
مروان: كلامي واضح...
ميس : يعني كذا ؟؟؟
مروان: ايه...
ميس بهبال:وش تبي؟؟؟
مروان:روحي غيري لبسك....وااااااا.... قصري من لسانك ...وتعالي اركبي مع زوجك....
ميس:ارووووح سجع....وترجع للجديه..: انت اخترت العنوان الغلط....
وتنادي بأعلى صوتها :ريمـــــــي......
ريمي: يس ..مس...
ميس: لو ما تجهزين السياره اعتبري نفسك مفصوله ....
لبست ميس عبايتها البشت ونقابها ورجعت الطرحه الكويتيه عليه وهي تشيل شنطتها وتتجه للباب الرئيسي....
مروان: وقصدك تخرجين...
ميس: امم...
مروان: وتركبين مع الزباله سواقك...؟
ميس: امم...
مروان: وقتها اكون انا مو رجال اقولك وش اكون ....اكون

Secret Moon
24-04-11, 06:10 PM
قاطعته ميس وهي تقول:لا تهين نفسك ما راح يصير اللي في بالك....
وخرجت من القصر وهي تتمتم بهمسات ما فهم منها مروان شيء....
جلس مروان على الكنب وهو يفكر كيف كانت العلاقه بينه وبين ميس وكيف صارت....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ميس: تدري مروان لو وسيم ما يحاول يفرض رايه علي ما كنت اعانده كثير....
مروان:بس هو يبقى اخوك...
ميس: مو بس اخوي إلا اخوي وحبيبي وروحي بس هو عنيد مرااا
مروان: مراااا؟؟؟
ميس: ههههه ما تعرف تقلدني انا ماركه ....
مروان: وش قصدك قصدك اني تقليد وصناعه صينيه؟؟؟
ميس:امممممممم....يمكن...ليش لا؟؟
مروان: انا؟؟؟؟؟
ميس ببراءه:لا...هو ..
مروان : مين.؟؟
ميس: مروان....
مروان: لاااااا وتسوين يعنني براءه....
ميس ببراءه اكثر:ليش انا مو بريئه؟؟؟
مروان"جت ع الجرح":إلا بريئه ونص كمان...
.......مروان" انا ما ابي اخسر ميس وهي عيت تجي بالطيب؟؟؟"
ميس خرجت من عند مروان وركبت السياره وهي توتر الدنيا كله فيها...:ياربي...
...............................................
(×تمتلك الزهور قلوبا مرهفه يصعب امتلاكها ويصعب إرضائها ...هي جميله ورقيقة تلك القلوب وإذا جرحت فإنها ترسل بكثير من الجروح .....القاتلة نوعا ما......×)
نواف:ليه ما تبين تخرجين من الفندق؟؟؟
ميسم بصدق: عشان اذا كنت ابغى ابكي ابكي بأعلى صوت بدون ما اخاف من احد يسمعني...
نواف: يا بكايه....ههههههههههههه
ميسم: خذ راحتك حبيبي.... اشوف فيك يوم عيونك تكون اربع اربع...
نواف:هههههههههه تحفه....
نواف يناظر في شاشة الجوال وكانت ميس تتصل...:هلا
ميس:سؤال محرج..انت في أي فندق ؟؟؟
نواف:فندق *****....
ميس: اه تبع رائد....
نواف: ايوه زين اللي عرفتي..
ميس :اوك دقايق وانا عندك....
نواف: دقايق مع شوارع الرياض...
ميس:اصلا انا كنت شاكه انك بتكون في فندق رائد اخويه بس قلت اتأكد...
نواف: انت جالسه تضيعين الوقت عشان تضيعين توترك...مو؟؟؟
ميس:امممم.لا
نواف: يلا انتظرك عند الريسبشن...
ميس: ما يحتاج انا جنب باب الجناح بس انت افتحلي الباب...
نواف :اوك...
ميسم: هي؟؟؟؟
نواف بهال:مين؟؟؟
ميسم: البنت...
نواف بغباء مصطنع..:مين البنت..؟؟
ميسم : نواف لا تجنني...ميس
نواف :اهاااه قصدك ميس..ايوه ايوه هي...
ميسم رمت عليه الوساده : دمك مهلبيه...
نواف:ههههههه قام نواف وهو متجهه للباب وميسم وقفت مكانها رجولها عيت تتطيعها وتتحرك ....
نواف فتح الباب وشاف ميس ومعاها المرافقه...
ميس:ريمي روحي الحين وبس اخلص اكلمكم ..ارجعي البيت اوك؟؟؟
ريمي: اوك...
دخلت ميس وهي تفك النقاب والطرحه بس ما فكت العبايه .......
نواف طالع في ميس المصلبه...لف ناظر في المكان اللي تناظره:ميسم....
ميس حاسه بأطرافها تتحول لماده هلاميه...تبي تتحرك ومو قادره تحرك يدها رجاها تمشي قدام وراء على الاقل تحرك رقبتها ومو قادره ...لسانها لصق في سقف فمها ...تبي تحرك عيونها و مو قادره.....بس جفونها اللي تتحرك ....
نواف :هههههههههه اشكالكم روعه...
ميسم ما كانت بـ أفضل من ميس بس هي بالعادة من النوع اللي يظهر مشاعرها وحماسها واللي في قلبها على لسانها...ميسم..: ميســـــ.......ــــم ....حتى الاسم سوى بس زايد حرف الميم ...مفرق الاخوات...
نزلت دموع ميسم بدون ما تحس وضاق نفسها وصارت تشهق شهقات قويه...
ميس ما تغيرت من وضعيتها....
ركضت ميسم لميس وضمتها بكل قوتها وهي تبكي بكاء جامد...
ميس مو قادره تتصرف بأطرافها فقدت السيطره عليها ....ودموعها جفت وحلقها ناشف...وفي ذا الحظه بس عرفت معنى الصمت ابلغ من الكلام....
ميسم: انا اختك...انـ.......ــــ....ــا تـ...ــؤامــــ........ــــ...ـــك...ميس...بعد ما خلصت تسع طاعش سنه من حياتي يجون يقولون هذي اختك....
ميس:................."وش فيني انا توقعت مليون ردة فعل غير هذا الوضع اللي انا فيها..."
نواف سحب نفسه وراح لداخل الجناح ومسح دموعه اللي خرجت غصب عنه....
ميس:....ااااا.......اااااااااا.......مـيسم......
ميسم:الحمد لله ...الحمد لله...
ميس" ميس يا خبله ذي تؤامك....عادي كاشفتك كاشفتك...."لفت ميس يدنها حول خصر ميسم
وما حست إلا بنواف :هيه انت وهيه ترى ما صارت زودتها ....
ميس انتبهت لكتف ميسم الغرقان..."انا بكيت؟؟؟؟"
دخلت ميس مع ميسم اللي للحين ما قدرت تضبط نفسها...
ميس انتبهت لأناقة ميسم اللي في قمة الرقي والفخامه الناعمه والحشمه ....كانت لابسه تنوره طويله لونها رمادي وعليها بلوزه تل بلون اورنج بأكمام طويله ومن فوق التل الساده تي شيرت رمادي وفيه نصف برتقاله في النص والكتابات انجليزيه عن البرتقال....كان شعرها لين آخر ظهرها ومصبوغ بأشقر رمادي فاتح ومخصل بخصل ثلجيه وحمراء خفيفه وشقراء فاتح وبشرتها افتح بشوي من بشرة ميس...كانت رافعه قصتها من قدام بدبوس اورنجي ولابسه عدسات رمادي وحاطه روج برتقالي ثابت ولونه نقي مبرز جمالها الطفولي ....كانت من جد انيقه ومحتشمه...
ميسم:شيلي عبايتك....
ميس اللي انتبهت انها لسى بعبايتها...:اوه ...نسيت...
فصخت ميس العبايه وكانت لابسه فستان ميد لونه اسود موديله ناعم وكان كت وماسك لين تحت خصرها بعدين كلوش ولابسه سلسال زي لوحة السياره مكتوب عليها م ي س "ميس"و1512 تاريخ ميلادها " اللي ولدت في ثنين خمسه الف واربع ميه وثناعش "لونها ذهبي والخلفيه ابيض وحلقان ذهب صغار وكانت الشنطه لونها ذهبي وابيض ولابسه صندل ابيض وخلخال ذهبي...
وحاطه روج احمر ومكحله من داخل بــ اسود ولابسه ساعه من رادوا لونها ذهبي واساور ناعمه لونها ابيض وفيها ذهبي خفيف...شعرها كانت مسويه كيرلي ومفلوت وشكلها كان رزه..
(×ما هو حال الزهور حين تكتشف سر كان يجب عليه ألا يكون سرا ....فقد حرمت من المتعة بجمال شعوره......×)
************************************
مروان:شوفي هي بعد شوي بدق عليك وتقول جهزوا السياره خلاص وقتها انتو اعطوني إشاره وروحوا ...
ريمي: اوك
..................
جواد:خخخخخخخخ .....اما..انا ما اصدقك
ربى : والله..لو تدري اليوم ميس راحت عندهم...
جواد : والله ؟؟؟
ربى: راحت عندهم وكانت بتنام بس عمي عيا..
جواد: اووووف من ذا الشياب يتركونها تسوي اللي تبي بكيفها ...
ربى: جواد ميس زوجة مروان..
جواد: عارف من زمااان..
ربى: من متى؟؟
جواد: من يوم كنت ادرس..
ربى :من خبرك؟؟
جواد: مروان....
ربى: باقي تحبها؟؟؟
جواد:لا اصلا كانت مجرد فكره ...
ربى:والله؟
جواد: وش بك والله يعني ادري من زمااان واحبها لا خلاص انتهى الموضوع من يوم عمي رفضني احيرها ...
ربى : ومتى تجي عندنا؟؟؟
جواد: بس استقر تعرفين ناقل من جديد لدبي...
ربى : يلا اعطيتك وجهه رشود حبي يتصل باااي
جواد : قطع الله ذا الماركه...
ربى :هههههه يلا باااي
جواد:انقلعي...وسكر السماعه...
ربى:ههههههه
راشد:ان شاء الله دوم يا قلبو...
ربى:اهلين..
راشد: اهلين حاف ..
ربى بهمس:اوك اهلين يا عمري...
راشد: الله يحفني لك.. ....
ربى : هههههه حلوه الدعوه...
راشد:آه....قلبي...
ربى : سلامة قلبك...
راشد:من جد مو قادر استحمل نبضه....
***********************
ميس: ريمي وينك؟؟؟
ريمي :تحت..
ميس : ليه ما تتطلعين تنتظرين فوق..؟
ريمي : انت في قول..
ميس تقاطعها: خلاص خلاص ...انا نازله ماله داعي تتعبين عمرك ...وسكرت الخط بعد ما ودعت مسيم ....وراحت
نزلت تحت وما لقيتها عند الريسبشن... " اكيد ما صدقت اني قلت ماله داعي تتعبين نفسك.."
خرجت من الفندق واول ما شافت السياره مشت وركبت وراء: انت ليش يوم كلمتك ما طلعتي انتظرتي جنب الباب؟؟؟؟
ميس يدق نغمة الرسايل في جوالها فتحت وكانت ريمي "انا في المشفى انسه.."
ميس انتبهت للبس السواق " يااا قلبي السواق وحده..."
لصقت ميس في الباب...وانتبهت ان السياره مو متجهه للبيتهم...
ميس: انت وين رايح؟؟؟؟
السواق:....................
ميس: ارجع البيت وإلا قسما بالله اوديك في داهيه...
السواق:...............................
ميس : انا بكلم بابا والله يوديك في ستين الف داهيه..
السواق:..................................
ميس:"ميس اسكتي وشوفي نهايتها وين بيوديك"
دقيقه.....خمس دقايق.....عشر دقايق....ربع ساعه.... نصف ساعه....وميس على احر من الجمر ...والأفكار توديها وتجيبها ...والشيطان كل شوي يطلع من مكان....ويوم شافت السالفه مطوله ...:انت وين رايح؟؟؟
السواق على وضعيته...:..................
ميس فتحت شنطتها واخذت العطر وهي تقول:وقف وإلا كسرت راسك بذا ...
السواق:.................
ميس قربت من السواق ورمت القوبع تبع لبسه لبس الخدم وقصدها تضربه بس انصدمت يوم كان مروان.....
ميس : يا غبي ...وقامت تبكي بكاء يقطع القلب...
مروان:اشوى اللي ما كسرتي راسي..ولف طالع فيها وكانت تبكي بشكل فضيع....
مروان دخل في كراج وركن السياره ونزل وركب وراء مع ميس ...
مروان: ميس قلبي وش فيك؟؟؟؟؟
ميس: انقلع عني يا حيوان ...وكملت بكاء ..
مروان جاء قصده يحط يده على كتفها بس هي قاومت ...
مروان ما اهتم لمقاومتها وسحبها لحضنه ونزلها من السياره وهو يأخذ شنطتها وسكر السياره
ومشى....وحاط يده على خصرها بقوه وماشي بها ..
ميس : فكنـــــــــــي...
مروان: امشي ...مشى لين دخلو الفله ...
ميس اول ما دخلو الفله دفت مروان بكل قوتها بس انصدمت انه ما تحرك...
ميس رمت جلالها بقوه خلت شعرها يتبعثر على وجهها المليان دموع...: انت مجنون ...
انا خفت ... مت خوف ...الشيطان ما خلى شر ما ضيفه في راسي ... لو انت تكلمت كان ارتحت ..بس وضاق صوتها...
مروان ما حس بنفسه إلا ميس تلف يدينها من على خصره وتضمه بقوه وتبكي ...
مروان توقع أي شيء إلا هذا الشيء....
ميس شدت مروان بقوه وهي تبكي وتقول: غبي ...
مروان حط يده على ظهر ميس وشدها له واليد الثانيه حطها على شعرها المبعثر..:انا آسف...
ميس:انت خوفتني....انت ليش سويت كذا؟؟
مروان:لاني احبك واحب الدنيا لانك فيها ...بس انت ما سألت عني...
ميس: وانا بعد...
مروان:انا ما سألت عنك؟؟؟
ميس:لا..وانا بعد...
مروان :ايش؟؟؟
ميس بهمس:احبك.........
مروان ما توقع في حياته ميس تقول الكلمه ذي له....:ايش..
ميس : مروان انا احبك...
مروان غمض عيونه وهو يقول:عيديها..
ميس:احبك...
مروان:.....عيديها...
ميس: انا احبك ..
مروان: اشبعي غروري يا حبي وعيديها..
ميس:مروان حبيبي والله احبك واموت فيك واعشققك وما تمنيت غيرك في حياتي...بس انت تعاند...

Secret Moon
24-04-11, 06:11 PM
مروان مو مصدق اذا هو في حلم وإلا علم..:ميس انا احلم...
ميس قرصته في جنبه وهي تقول:لا انت صاحي ..
مروان :آه وش ذا الحركه البشعه..
ميس بخجل : انت تخلي احد يتحرك شوف انا فين..؟؟
مروان :في حضني يا قلبي..اشششش ...لا عاد تتكلمين...ودفن وجهه في شعرها ..
ميس: مروان احنا ما يصير نسوي كذا الحين؟؟؟؟
مروان:اصلا انا جايبك في بيتنا الجديد....
ميس: نعم؟؟؟
مروان....:احنا ...هو اصلا ما فيه إلا...ما فيه إلا غرفة نوم وحده..
ميس حمرت خدودها وهي تفلت نفسها من حضن مروان..: لا ما بنام هنا اصلا إلا بعدين مو دحين ...بعد الحفله يصير خير..
مروان مسك ميس من ذراعها وسحبها له بقوه لين صار جسمها لاصق في جسمه قرب وجهه من وجهها ولصق جبينه في جبنها...:وش قلتي...
ميس: اقول مو دحين بعدين ...قصدي بعد الحفله احسن...
مروان بغيره واضحه:هذا كان ثاني لقاء مع خالك واول لقاء مع اختك وصرتي تقولين دحين؟؟
ميس: عادي ...اوه مروان لا تهول الامر..
مروان : بعدين وش اللي بعدين؟؟؟
ميس:ايه..هاااه .. هو ..قصدي نعيش هنا بعدين...بعد الحفله وبعد ما اصير زوجتك في البطاقه
و....... يعني كل شيء بعدين احسن ..مو؟؟؟
مروان: لا...دحين احسن...
ميس: مروان حبي لا بعدين احسن..
مروان طبع على فمها بوسه وبعده وهو يقول : لازم البطاقه يكون اسمك فيها عشان تصدقين اني زوجك؟؟؟
ميس: ايه لازم...
مروان خرج البطاقه ومدها لميس...:بالله مو كذا احسن؟؟؟
ميس كأن احد اعطاها كف: متى سويتها؟؟؟
مروان بخبث : حلو اسمك تحت اسمي صح؟؟؟؟؟
ميس"مروان ...يا غبي ..."حمرت خدودها : لا كذا بصير وحدانيه...قدام اخواتي كانوا معايه...
مروان: وحدانيه.........؟؟؟؟؟
ميس:ايه...بعدين ما لحقت تكون ميسم معايه في الكرت...
مروان : ومن قالك انها مو معاكم...
ميس : يعني عمري ما شفتها...
مروان: لان كرت العايله اللي كنتوا تشوفونه كان مزور....
ميس: نعم؟؟؟
مروان : هذا عمي زوره عشانكم بس ....وإلا عمره ما استخدمه....
ميس: كل يوم اكتشف كذبه...
مروان: يلا انا نعست..
ميس:اول وصلني بيتنا وبعدين ارجع نام...
مروان :والله
ميس : والله ...
مروان شال عباية ميس وهو يقول: انا ما احب احد يشوف جمالك غيري ...لا عاد تشيلين عبايتك قدام احد....مسك ميس وشالها بين ذراعيه وركض في الدرج ميس: مروان لا الله يخليك لا..نزلني..
مروان بوصلك بيتنا ..>>وشدد على بيتنا<<
ميس: لا ريمي بتجي الحين...
مروان هدى السرعه بعد ما خلص الدرج وصار في الدور الثاني:ريمي في المشتسفى جتها******
ميس"الله يأخذ شرك يا مروان وقالها بكل سلاسه...":....
مروان: ههههههه شكلك يجنن ....
ميس: بليييييييز...
مروان فتح الباب و دخل الغرفه ونزل ميس ...ميس انصدمت من كبر الغرفه الدائريه........
ديكورها كان جدا راقي ........مشت ميس خطوتين وهي تتأمل جمال المطار مو الغرفه..
مروان مشى لعند ميس وضمها من وراء وهو يقول : صممتها من سنتين... الغرفه ذي تعتبر الدور الثاني كامل.....
ميس: كاااامل...
مروان: لعيونك ...
ميس بخجل: ههههه
مروان: آه يا قلبي....
ميس: مروااااان..
مروان مو مهتم لتهديد ميس:ياعيونه...ميس يرضيك اتعب واتعنى والبس لبس السواق وفي النهايه ترفضين يتم ..................
ميس تجمدت الأرض من حولها " ذا اكيد مو صاحي... او يمكن يمزح ايه مروان مزحه ثقيل": احم كح اححح....
مروان:هاه وش قلتي انت اللي يقرر واااااا....اذا تبين نرجع البيت بنرجع وإلا بنتم هنيه...
ميس"ايه اكيد يبي الملائكه تلعني اخخخ يا قهر......."
مروان :هاه وش قلتي ..حبي انا مو مجابرك على شيء...
ميس: طيب وبابا والناس وش بيقلون عنا؟؟؟
مروان: عمي عنده خبر ...والناس كمان ...والحفله ما فيه.....
ميس: كذا بدون ما تسألني....وبعدين وش يثبت ان الناس يدرون او حتى بابا...
مروان خرج جواله وهو يقول: انت لو تثقين فيه اعطيك عيوني وما اكذب عليك في شيء...
اتصل على عمه محمد وحط الجوال على المايك:هلا عمي
محمد: وينك ليش متصل ما تقول اليوم ليلتك...؟؟
مروان: لا بس كنت بقولك اني بسكر جوالي ...
محمد: خذ راحتك وانبسط وا...بس مروان حوله على سماعة الهاتف لان ميس ماتت خجل...
ميس " احسن قولي له دحين" اشرت لمروان انها بتجهز نفسها بس مروان مسكها من يدها وهو يقول لعمه: يلا مع السلامه يا ابو رائد...
دخل جواله في جيبه :اما الناس روحي الغي موجود اكسترا اللي حطيتيها وشوفي المكالمات واصلا روحي شوفي رسايل صاحباتك والناس....
ميس: اوك.........
مروان حط يدينه على كتف ميس وهو يقول:انا ما جبرتك مو؟؟؟
ميس هزت راسها بخجل ...
مروان: يا لبى قلبك...
ميس :ممكن اروح اجهز نفسي...
مروان: ممكن يا روحي...
ميس :طيب اخرج لو سمحت بس ساعه...
مروان : اوك...
فتحت ميس جوالها وكان فيه تسع رسائل كلها من صاحباتها في الجامعه...
"ميس الكلام اللي انقال صح؟؟؟؟ ... ضروري ردي..."
"ميس وااااا حياتك فلم هندي لسيف علي خان.....ونااااسه ..بس قولي الكلام صح "
"ميس عمري الله يكون في عونك كم من إشاعه تتطلع عليكم عشان ابوكم الملياردير الشهير محمد سعد الـــ.... "
"هااااااااااااااي.... والله سمعت كلام روااايه......جوناااااان ...كلميني واعطيك الملخص"
"ميس انت لازم تكلميني ....الكلام صح....؟؟؟"
" ميس سمعت ان اخوك اللي من الرضاعه طلع زوجك صح الكلام ذا؟؟؟؟"
"افتحي جوالك ترى ادري انه موجود اكسترا"
"ميس معليش على التأخير كنت بكلمك وارسلك من بدري بس والله كنت في لندن والله اني سمعت كلام ما صدقته.."
"انا متحمسه مره مع سيف علي خان وكرينا كابور....بسرعه..."
الرسائل كلها وصلت وهي عند ميسم....انا ما قريتها من الخوف اللي جاني في السياره...
جت ميس تحط جواله بس وصل رساله"لا تحولين جوالك خليه موجود اكسترا ...عشان نعيش ليلتنا بدون ازعاج....احبك...فقدتك...."اوه يا مروان انت ما شيء سيده وانا للحين مو مستوعبه الاحداث....
اخذت ميس شور ولبست لانجري كان مجهز على السرير الدائري الكبير لونه ابيض وواصل لين فوق الركبه وشعرها سشورته وخلته مفلوت وحطت روج احمر وكحلت من داخل بــ ازرق..
مروان يوم ما عاد سمع صوت السشوار حسب بعدها ربع ساعه ....
"انا بروح ادق الباب"
مروان دق الباب..."دق دق دق"
ميس فتحت الباب بخجل وهي منزله راسها وعيونها على الارض...
مروان: وااااو انا فين كنت عايش .. وايش هيه العيشه اللي عشتها هاه....الله يسامح الكبار ...
ميس ماتت خجل....
************************
ربى : ميس لسى ما رجعت؟؟؟
حور: ايه لسى ...
وسيم: نعم؟؟؟ كم الساعه الحين....ويناظر في ساعته...
حور: الساعه ثنتين...
وسيم: وين سواقها ومرافقتها؟؟؟
حور: راجعين من زمااان....
وسيم: كلمتوها؟؟
حور: جوالها مغلق...
وسيم: ابوي قالي انه ما سمح لها تنام عند نواف...
محمد: بس هي مو عند نواف....
الكل:!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
محمد: هي الحين في بيتها....
الكل:نعم؟؟؟؟؟
:وش تقول؟؟؟؟؟
: من متى ؟؟؟؟؟
محمد:شوي شوي....وش فيكم ؟؟؟
وسيم: أي بيت الله يهداك يبه من متى كان عندها بيت...
محمد: من يوم صارت في بطاقة مروان ....هي مع زوجها نايمين في العسل ...لا تزعجونهم.....ولا احد يكلمهم...
حور صار وجهها طماطم من الإحراج.....
ربى تهمس : عندك تفسير لهذي الجراءة؟؟؟
حور: اذا لقيتي قانون لحل المسأله اخبريني به.....
ربى :واااااه يا وجهي سوى طراطيع ناريه...
سكتوا الثنتين على صوت وسيم يسجل صوت..:يااا خوان وانا اللي كنت مفكر اسبقك واكون انسان متزوج وانت باقي عزابي....والله اني اوريك بس املك على اختك والله اهرب بها لاخر العالم واحرق جوازاتنا ....آآآخ ياني مقهوووور منك .....سبقتني وما خبرتني......
حور: انا اصبحت ماده متحلله...
ربى : وانا منقرضه....والله اهرب واخليك وحدك بااااي.... باقي ما امدى ربى تتكلم إلا ووسيم يخرج من المكان اللي هم فيه...
وسيم:آخص عليك يا مروان......والله بس املك على رشا والله اخطفها اهرب من هنا ولا عاد يلقون لنا آثر...
رشا: احلف؟؟؟؟ ومن اللي بيوافق على العرض الجهنمي...؟؟
.................................................. ....................تم بحمد الله....
انتهى البارت ....
Secret moon>>>

Secret Moon
24-04-11, 06:16 PM
(البارت الخامس)
مــــدخــــل.....
×××××××××××
تعال اكتب كلام الحب×
تعال ارسم بداية درب×
ياأغلى كلمه بشفاتي×
ياعمري.. ياااا متـــاهاتي×
قضيت الليل لعيونك وانا ساهر×
تعال اسهر انا وياك×
تعال نام على صدري×
اغني لك يااجمل قلب×
ونضحك للأمل و الحب×
.
.
<<<< Secret Moon>>>
وسيم:ما أحد اصلا سألك او حتى طلب رأيك من البدايه....
رشا:هههه من حققك تشمت بس العتب مو عليك العتب على ابوي اللي ضحك العذال...
وسيم: لاااااااااا...كذا مصيبه انا خطيبك وبعد يومين اكون زوجك وذا بالله كلام تقولينه لي؟؟؟
رشا : مســـــــــــكين يا حليلك تكسر الخاطر....
وسيم: مصيرك يجي اليوم اللي تحبيني فيه وتصيرين بدال ما تدعين علي تدعين لي ان الله يحفظني لك...
رشا: اتعب على الثقه بصراحه...
وسيم: اصلا انتو يالبنات من كلمة غزل وبوسه وإلا ثنتين تذوب عقولكم....فعشان كذا ما راح اتعب معاك...
رشا: انت قلتها البنات بااااقي البنات مو رشا انا غـــــــــيـــــــــر وبتجرب بنفسك....
وسيم : شوفي من الحين انت اللي قاطه فيس عندي وتحبين تخانقيني وتعشقين توقفين قدامي...
رشا: هههههه بيت عمي وانا حره ...وانت بصراحه احسك عاله على هذا القصر العظيم....
وسيم: انا؟؟؟؟؟؟
رشا: يلا بس اقلب وجهك .... وراحت......
وسيم" ماااااااشي يارشا....."
.................................................. ..................
.
.
.
.
ربى تناظر في اختها اللي طلعت ايه في الجمال والنعومه...
ربى: ما شاء الله بسم الله عليك الله يحرسك...
رشا:هههههه الحمد لله انك مو خطيبي...
ربى: يحمد ربه ويصلي لبخته مية ركعه عليك...
رشا : احم احم ...احرجتي تواضعي على قولت ميس...
ربى : إلا على طاريها ما بتجي؟؟؟
رشا: مدري...جوالها محول موجود ..
ربى : طيب ما كلمتي مروان؟؟؟
رشا: لا... ابي ميس تجي...
ربى: ونسي نفسك وما عليك من احد وانسي انك مجبوره على وسيم عيشي حياتك ..
رشا بصدق: اصلا انا جد مو مهتمه بالموضوع من اصله...
ربى : انبسطي...
رشا بإبتسامه: ان شاء الله عمتي أي اومر ثانيه؟؟؟
ربى : لا يا عروسه ...
رشا: لا و حلو الاسم...
ربى : عروسه من فوق خشمك....
رشا : يلا انقلعي...
خرجت ربى من عند رشا اللي اخذت جوالها وكتبت مسج وارسلته وحطت الجوال على الكومدينا ومسكت المصحف وصارت تقرأ...
................
مروان: ميس حبي جاك مسج...
ميس تخط بالكحل في عينها وهي تقول : ممكن تقراه...
مروان:واذا كان خاص...
ميس:عادي يعني وش بيكون فيه..
مروان: يعني يمكن وحده من اخواتك تسأل وش سويتي و..
ميس تقاطعه:خلاص خلاص لا عاد تقراه بس امسك لسانك...
مروان:ههههههه اتعب انا على الاحراج....
ميس:ممكن تخرج وتخليني اكمل شغلي...
مروان يتأمل ميس اللي لابسه فستان اخضر مورد بــ احمر ناعم طويل بأكمام طويله موديله لبناني ناعم و روعه وحطت روج احمر وبلشر وردي ومسكرا زيتي ومكحله من داخل بأخضر ومسويه شدو اخضر ممزوج معاه احمر.. ومسويه شعرها كيرلي ورافعه الشعر من على جنب ببنسه حمرا كانت لابسه سلسال الماس عليه زمرد اخضر والكعب احمر .......:...............
ميس تدخل ادوات المكياج في اماكنها الخاصه واخذت العطر وتعطرت واخذت الخمريه وعطرت شعرها وحطت لمساتها الأخيرة ويوم جت بترفع راسها عشان تقوم صدم راسها في فك مروان اللي كان نازل يبوسها....
مروان:آآآآآآي....
ميس حطت يدها على راسها وهي تقول:انت متأكد انه فك وإلا شيء ثاني؟؟؟
مروان :وجعتك؟؟؟ وحط يده على راسها بحنيه وهو يقول:كان قصدي ابوسك...
ميس:لا عادي يا...
مروان:قوليها...
ميس: اممممم...ايه خليني اشوف اللي ارسل يمكن تكون وحده من اخواتي...
مروان يمسك ميس من ذراعها : اول قوليها وإلا وربي فإنك ما تروحين....
ميس ترفع حاجب وتنزل الثاني:كيف؟؟؟؟
مروان: اللي سمعتي...
ميس بعناد:ماني بقايله...
مروان: اوك اجل الشياكه والأناقة هذي ما راح تضيع بنسهر ونعيش زي أي عرسان مو؟؟ وغمز لها ...
ميس :لااا..
مروان راح لجهة ميس وفي عيونه نظرات ...:ميس قلبو...
ميس: خلاص حياتي ...خلاص عمري....
مروان:اوه...ليه ...ليه تعذبيني..؟؟؟
ميس: حبي الله يخليك خلينا نروح....
مروان: وبالمقابل...
ميس: اللي تبي...
مروان: اللي ابي؟؟؟؟
ميس: ايه...
مروان: اوك انتظرك في السياره...
ميس: طيب لا تلبس لبس السواق اوك....
مروان: وش قصدك؟؟؟
ميس :لا ولا شيء حبي...
خرج مروان من عند ميس وراحت ميس اخذت جوالها "ميس ألغي تحويل الخدمه ابي اكلمك...."
ميس : يلا انا جايه يا رشو...
ارسلت ميس الرساله الصوتيه بعد ما الغت الخدمه ودخلت جوالها في شنطتها وخرجت
..........................................
وسيم"يارب ...الطف بحالي ...ان شاء الله ما اكون تهورت وفي النهايه اظلمها معي.."
خالد: يلا يا معرس وقع....
وسيم مسك القلم وفي باله الفين فكره للهروب ...."وش رايكم اسوي فلم هندي واهرب "
وقع وسيم على دخول مروان اللي قال:كللللللللوش....
الكل:هههههههههههههههههه
وسيم: فاتني والله ما قلتها لك...
مروان : الحمد لله اللي فكني منك وما كنت علك في حلقك في يوم ...
وسيم قرب راسه من مروان اللي جلس جنبه....
:والله ما انفكيت يا معرس ... وش سويت هااه؟؟؟
مروان: عيب عيب ..انت لسى بزر..احم قصدي لسى عزابي...
وسيم:بقلعتك يا بزر انت اقول وش سويت ؟؟؟وش الفضيحه اللي سويتها من سمحلك تأخذ اختي وهي باقي في بيتنا...؟؟
مروان: مشكلة الغيره...
وسيم : بسرعه تكلم والا احطم وجهك بكف...
مروان : الله يحفظني ويرعاني....
وسيم: الله يكفيني في الشيطان اللي عاد على آخر خشمي ...
مروان بحركه طفوليه مسك خشم وسيم بقبضة يده وهو يقول: بسم الله والله اكبر وكور اليد الثانيه ولكمها فوق الاولى بشكل سريع ما سمح لوسيم فيه يدافع عن نفسه او حتى يتحرك و خلى الكل يموت من الضحك...
وسيم: الله يكسر وجهك يا خبيث...
خالد: مروان خذ الدفتر خل اختك توقع....
مروان اخذ الدفتر و مر من جنب وسيم وهو يقول :بخلي الشغاله توقع وافك اختي م شيفتك يا دكتور ماعز....
وسيم بهمس :انقلع..
خرج مروان وهو ميت من الضحك.....
ميس دخلت غرفة رشا: سبرايز....
رشا:ميس يا عمري....وراحت لها وضمتها وهي تبكي ...
ميس: رشا لا كذا احنا ما نتفق بعدين يخرب الميك آب...
رشا تمسح دموعها وهي تقول ...: لو ما جيتي يمكن كنت مت...
ميس:لا ترى وسيم ما ياكل...
رشا : والله مدري عنه...
الكل: هههههههههههه
دق جوال ميس ..ميس تناظر في الرقم وهي تقول: هلا.
مروان: هلا بس حاف جاف؟؟؟؟
ميس: هههههه مو دحين اوه اقصد الحين....
مروان : والله لو ما تقولين كلمه حلوه قدام اللي معاك إني اوريك شغلك..
ميس: خلاص..
مروان: بسرعه ...واحد ثنين..ثلا
ميس تقاطعه: اوك حبي تأمر على شيء...
مروان سمع البنات يقولون واااااااو : آآآه ..قلبي....
ميس: سلامته...
مروان: خلاص بيوقف...
ميس: ههههه اوك وينك انت بين الرجال..
مروان : لا انتو وين؟؟؟
ميس : في غرفة رشا...
مروان : في احد مو من محارمي؟؟؟
ميس: امممممم ... لا بس فيروز..
مروان : روحي
ربى فكت السماعه من ميس وهي تقول: احنا ما صرنا ننفع سيد مروان . ما صار لنا كرت؟؟؟؟
مروان: الله يقطع شرك يا نبراس الدفاشه والعفاشه في الأرض....
ربى : انـــــــــــا؟؟؟
مروان دخل الغرفه وهو يقول: ايه الله يكون في عونك يا راشد....
ربى: ويامال اللي يسحق
ميس تضربها :لا تكملين والله اقطع لسانك..
الكل عدا فيروز اللي سحبت نفسها وخرجت :ياهووووووووووووووه...
مروان: حبيبتي وقام يغني ...ويلموني حبيبي فيك ... صراحه قمة الروعه وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه...
ربى : ثلاث ايام كامله ما شفناكم والحين بتجون تصرعون رؤسنا برومنسياتكم...
مروان مد الدفتر لرشا وهو يقول : الله يعينك على دكتور ماعز...
الكل: ههههههههههههههه
رشا وقعت وهي مو مهتمه للتفكير في المستقبل البعيد القريب....المجهول
مروان مسك يدها المرتجفه ومسكها وباسها وهو يهمس لها في اذنها:ترى وسيم انسان طيب وحنون بكل ما تعنيه الكلمه من معاني....الله يوفقكم...
رشا غصب ابتسمت...:ان شاء الله..
ربى بمزح: ميس شوفي شوفي زوجك يالطيف وقدامك بعد ...
ميس عشان تقهرها: ويا حبي له الله يخليه لي حنون على اختي حبيبتي واللي حنون على اهله حنون على زوجته...
مروان حط يده على خصر ميس و قربها يمه وهو يقول: ويخليك ياعمري,,,
مسك مروان يدها وهو ما زال على نفس الوضعيه... وباسها
ميس بهمس: مروان ما يصير كذا ...
حور ورشا من الخجل شبكوا خط وصاروا يسولفون...اما ربى فتحت عيونها على الآخر: هيه انت وهو راعوا انه فيه ناس لسى ما تزوجوا...
مروان:آآآ..... ومين الناس ....
ربى : اللي في الغرفه من فتيات...
مروان:ايه.....طيب...طلع جواله من جيبه واتصل على راشد
راشد: هلا بك يا معرس...
مروان: اهلين ... وعقبالك..
راشد: من فمك لباب السماء...
مروان: والله يعني مو بس اللي معي تبي العرس يتم بسرعه...
ربى :هههههاي العب على غيري يا بابا...
راشد : مين ربى؟؟؟
مروان : ايه الله لا يوريك وش سوت فينا انا وحرمتي ...تقول ليش تعرسون قبلي وتصارخ ابي اعرس الحين....
راشد:هههههههههههه " كان عارف انه مقلب.."
ربى بعناد: ايه ابي اعرس وش في راسك...
مروان: اسمع يا النسيب تعال بكرا مع اهلك عشان نتفق على ترتيبات الزواج ...يلا الله يحفظك...
راشد:ههههههههه مع السلامه...
سكر مروان الخط وما امداه ينزل السماعه وإلا وجواله يدق....:هلا
خالد: والله اني المخطي يوم ارسلتك يالأثول....
مروان : يلا انا جاي الحين بس بنتك ربى اخرتني تقول تبي تعرس...
خالد: لا ولك عين بعد بسرعه انزل خيب الله شكلك ...
مروان: شكرا ...الى اللقاء...
اخذ مروان الدفتر وطبع بوسه على وجه ميس اللي صار طماطم...وراح وهو يسمع ربى تسب وتعلق...
ميس اخذت جوالهاودقت على ميسم :هلا
ميسم : اهلين بعروسة الغفله...
ميس: هههههه
ميسم: خلاص كتبوا الكتاب؟؟؟
ميس: ايه يلا تعالي الله يحيك...
ميسم: استقبليني جنب الباب مو اجي دحين وما الاقي احد...
ميس: اوك يلا بااااي
ميسم : يا ليت ما تقولينها مره تانيه...
ميس: هههه طيب اوك مع السلامه...
ميسم: الله يحفظك...
..................
مروان جاء المجلس وما كان زي ما راح كان راشد موجود وابوه واخوانه ورجال اعمال اصدقاء ابوه وعمه موجودين وعيال عمته سندس وابوهم....
خالد اكل مروان بعيونه...
جاب الدفتر ووقع شاهد وكان واحد ثاني وقع مروان ما عرفه....
بدأ الشيخ في الخطبه.
وبدت سوالف انس ومروان اللي بهمس ...
انس :الله يعينك على الحن والمن وسوالف ومشاكل الحريم اللي ما تخلص...
مروان:خخخ والله العرس فله اعرس انصحك ...
انس: لا الله يحفظني ويرعاني على قولك خلني اتهنى بشبابي ويمديني على الغثى والزحمه في السوالف والحن يا اخي الحريم حنانات يزهقون ...
مران عارف ولد عمته هادي ومزاجي واهم شيء عنده الفله والوناسه ويكره الحريم....
انس: اقولك على شيء ؟؟؟
مروان: ايوه..
انس: اذا بفكر في يوم اعرس ما ابي من جهة امي...
مروان: افا... ليه؟؟؟
انس: ما ابيها تكون زي امي ...
مروان: هههههههههههههههه
سكت الشيخ والكل ألتفت لمروان....:؟؟؟؟؟؟؟؟
مروان حولها بسرعه لشرقه..:كح..كح..كح...كح...كح...
محمد :بسم الله عليك ...مليون مره اقولك لا تشرب شاهي وانت سرحان...
قام اسامه وجاب مويه ورجع اعطى مروان اللي شرق صدق من كثر ما كتم ضحكه
انس بهمس: تستاهل...
رجع الشيخ يكمل الخطبه ورجع الكل يستمع بصمت إلا الاثنين اللي في آخر المجلس..
مروان بهمس:انس حبيبي مو كل الناس زي عمتي شوف يعني ميس مثال..ابد مو زي أي احد من اقاربها
حتى تؤامها...صدقني كل انسان له شخصيه تختلف عن غيره...
انس: اصلا انا الحين مو مفكر ابد...
مروان: وش رايك تأخذ ميسم...
انس: لاااا الله يخليك بعدين تصير ما تناديني إلا يـــاواد...
مروان بشويش:ههههههههه
انس: وانا الصادق الله يخلف عليك من خطيبه بتخطبها لي...
مروان: انت في بالك وحده وجاي تسويلي فيها شنب....
انس: اسوي ايه؟؟؟
مروان: ههههه هذي ميس ومصطلاحاتها...
انس : الله يخلف عليك...
مروان : لا تصرف...
انس: بصراحه.؟؟؟
مروان: ايوه..!!!
انس: انا اسير عيون سلاف اخت راشد...
مروان:ايــــــش
بس الكل سولف واللي كان يقول كفارة المجلس واللي كان يسلم على وسيم ويبارك لان الشيخ خلص الخطبه..
انس: الله يفشلك يا فشله...
مروان: اسكت محد سمعني الكل ملتهي بنفسه..بس قول متى شفتها يا ملعون....
انس:في النمسا...
مروان: ايوه قول السالفه بالتفصيل...
انس: كنت رايح هناك بعد ما خلص الترم في الجامعه كان عندي اجازه واهلي كانوا في النمسا فرحت هناك بدل
ما اروح السعوديه...المهم كانت هناك كانت كاشفه وجهها مو زي باقي اخواتها وتعلقت فيها وكانوا هناك في مصيف مع اخوهم...
مروان: وتسوي يعنني ما ابي اعرس ويا الله إنا نحمدك ونشكرك على اللي مضربين عن العرس...
انس : هي لسى في الثانوي واخواتها من فوقها عشان كذا انا مضرب عن الزواج
مروان : إلا على فكره من شهد معي ...
انس : اخوهم اللي راحوا عنده في النمسا...
مروان: آآآهآآآه ... انا بس اعرفه بالطاري....طيب هو عايش في النمسا؟؟؟
انس : محد يدري عنه او حتى عن شغله بشيء....
مروان : بالطقاق...
انس يضربه على كتفه : الله يرجك وش حشرك فيه ....
مروان: ما يهمني عشان اهتم له بالطقاق اللي يطقه....دق جوال مروان ناظر في جواله: الحمد لله اني في آخر المجلس...
انس : والله ما قلت الكلام ذا إلا وراك بلاوي بس والله ما اقوم...
مروان رد : هلا بك يا قلبي وعمري وحياتي وكل دنيتي
ميس: هلا روحي...
مروان:آه ...قلبي...
ميس:هههههه سلامته يا عمري...
مروان بهمس: وحشتيني....
ميس: وانت اكثر يا عيوني....
مروان: يلا نروح...
ميس: ههههههه على وين حتى العشاء لسى ما له نيه يجي...
مروان: ايه يعني ما وحشتك...
ميس : لاااا...بس فقدتك....
مروان : يا روح روح روح مروان...
انس يضربه على كتفه وو يقول : استح على وجهك انت صاحي تقول كذا قدامي...
مروان يكتم على السماعه: لانك لسى بزر ما تفهم فعادي نقول كذا قدامك يا النمسا...
انس: لا إله إلا الله بتصير مذله يعني؟؟؟
مروان يرجع يكلم ميس: هاه يا عمري وش بغيتي؟؟؟
ميس بصدق:بغيت اسمع صوتك....
مروان:................
ميس: الو....
مروان:.............
ميس:الو ...مرواني....
مروان:.............
ميس:عمري...تسمعني...
مروان: انت في الحديقه..؟؟؟
ميس : كيف عرفت...؟؟
مروان سكر السماعه .. : لفي شوفي من وراك..
ميس بخجل:مروان ما يصير نتقابل..... احنا في بيت اهلك لا وفي جمعه وعزيمه وناااس..
مروان : احنا وين...
ميس: في بيت عمي

Secret Moon
24-04-11, 06:29 PM
مروان: وين بالضبط؟؟؟
ميس : مروان وش فيك حبيبي...في حديقة الحريم...
مروان : ومن فيه من الحريم ؟؟؟
ميس: اوه مروان وش فيك....؟؟
مروان: مين فيه ؟؟؟؟
ميس: بس العايله ما فيه احد غريب...عمتي سندس وعيالها واحنا...
مروان دخل يدينه من عند خصرها بسرعه وضمها لصدره بقوة : وحشتيني...
ميس حست انها تتنفس عطره بدل الأكسجين : مروان احنا مو في بيتنا...
مروان: بس انتي حلالي في كل زمان ومكان مو في مكان معين ...مو؟؟؟
ميس بهمس: احبك....
مروان: وانا بعد...احبك ..احبك ..احبـك...
ميس: كيف عرفت اني في الحديقه...
مروان : عرفت بصوت النافوره اللي وراك
.......................................
راشد:امممممم...من جدك...؟؟
ربى : هاه ... من جدي في ايش... بعدين الناس اول تسلم..
راشد: يعني الكلام اللي قاله مروان صحيح...
ربى: لحظه لحظه...انت من جد اللي كان يكلمه وإلا وسيم؟؟؟
راشد: لا انا....
ربى : مع السلامه...
راشد:هاااه على وين تعالي هنا
ربى بخجل :راشد مع السلامه...
راشد: لو تسكرين بزعل
ربى : ............
راشد: انت من جدك تبين تعرسين بسرعه؟؟؟؟
ربى:...............
راشد: ربى ....حبي.....ربى.....
ربى " الله يقطع شرك يا مروان والله انك تشوف... وانا الدلخه اللي مصدقه نفسي وما ادري عن النذل والله انه يشوف... ماشي.."
راشد: ربى ....ترى اذا كنت من جدك ...يعني في حال حبيتي تعرفيني اعجبني الخبر وحسيت انك من جد زوجتي وحبيبتي...
ربى " وش اقول..." ربى بتهور: اممممم ايه من جدي...
ربى "ياااااااااااا خبله لااااااااااا ما كان قصدي اقول كذا":لاااااااااا اقصد كنت امزح ما كنت عارفه ان مروان نذل ...اااااا... قصدي كنت اعانده بس عشان كنت مفكره ان وسيم ....ايه وسيم ....قصدي كنت افكر انه يكلم وسيم... ايه وسيم اخوي...
راشد:هههههههههههههههههه طيب والله عارف انه وسيم اخوك وكنت مفكرتيني وسيم اوك مافيه مشكله بس اناااااااا اسعد رجل في العالم... تدرين ليه....؟؟؟
ربى "اكيد عشانك يا قليلة الأدب وكلامك اللي حتى خديجه ما تقوله...يااه والله لو تدري خديجه انها تذبحني...الله يستر لا يقولها مروانوه..":..............
راشد: تدرين ليه؟؟؟
ربى "يحن على السوال مليون مره ...بقول بدلع لا...":...آآآآ..لا..بس انصدمت من نفسها يوم قالت...:ماابي اعرف...."لاااااااااا ما ابي اقول كذا ....ابي اقول قول ليه...."
راشد: والله؟؟؟؟
ربى: هــ ـــ ــو قــ ...ــصــ...ــد...ي...امممم.. يــ ــعــ..ـــني اقصد ..اني عارفه...
راشد:طيب شكرا ... يلا مع السلامه...
ربى"آخيرا": الله يحفظك..
راشد: يعني ما بتراضيني؟؟؟
ربى بغباء:ليه انت زعلان؟؟؟؟
راشد صار العاب ناريه : لا ابد .... مع السلامه...
ربى: اوك ... بااااي...
سكر راشد والدنيا في عينه مظلمه..."إلى متى وهي تكتم مشاعرها طفشت وربي حتى كلمة احبك ما طلعت منها إلا بعد طلوع الروح...صح تجي عليها فترات تكون رومنسيه بس سرعان ما تقلب....طيب اوريك ...الموضوع تافه بس انا بسويه بستان.."
ربى" زوجي المستقبلي....عاطفي بزياده...كأنه مروان مع ميس ...بس انا مو مثل ميس..."
.......................................
ميس :خلاص مروان ميسم دحين جايه...
مروان: بوسه وحده بس....
ميس طبعت على خد مروان بوسه وهي تقول : يلا ترى لله نواف متأخر عليها...
مروان: ما يجي ميسم تتزوج وتفكني شرها...
ميس: شرها....؟؟؟ ترى أي احد إلا ميسم... ما اسمح لك...
مروان:اوك ....يلا باااي
وراح وكأنه تذكر شيء : ميس حسابك على كلمه دحين في البيت ...
ميس :طيب دحين روح وبعدين لكل حادث حديث...
مروان: كله بحسابه...
ميس:على امرك بس روح...
دخلت ميسم ومروان لسى موجود...
مروان انتبه لحجاب ميسم اللي يشبه حجاب حور....
ميسم راحت لجهة ميس وهي منحرجه من مروان
مروان: السلام عليكم...
ميسم بهمس: وعليكم السلام...
ميس: تقولك وعليكم السلام...
مروان: كيف حالك يا بنت عمي وتؤام زوجتي...هههههههه
ميسم:زوجك مطيح الميانه ...الحمد لله بخير كيفك انت؟؟
ميس: تقول لك الحمد لله وكيفك انت...؟؟
مروان: انا الحمد لله بخير بس اقولك حطي للي جنبك شوي من ادبك وخجلك...
ميسم بصوت ينسمع: ما اسمح لك...
مروان:هههههههههههههههه اتعب على الاخلاص...
ميس تأشر لمروان بيدها يعني طيب حسابك بعدين....ودخلت مع ميسم...و راح مروان لعند الرجال .
فيروز: انا من رأيي انكم تستقبلونها بحفاوة عشان تنسجم معاكم بسرعه...
ربى : لااااا اصلا من من دون من ما توصين بستقبلها بقلب رحب وااااو ونااااسه...
حور : وانا بعد سيم سيم ربى ...
رشا بهبال :انا سيم سيم تنين هول ولوبى .....
فيروز:هههههههههههه
ربى تحك جبينها: خلي عندك اتيكيت لايق على شكلك ومناسبتك يعني ما يصير ولد عمي واخوي من الرضاعه يعني حرام مسكين ....
الكل انصدم من الصوت اللي جاء من وراء يقول : يحصله اصلا انه زوجها......
الكل لف يناظر للي تكلم.....
ميسم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم:رد السلام واجب....
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....
راحت ميسم لعند اولهم واللي هي فيروز...وقفت فيروز وسلموا ع بعض عربه
ميس: هذي حبيبة قلبي فيروز ام شجن اختي ...قصدي مربيتها....
...ومشت للي بعده رشا ..ميس: وهذي تؤامي الثاني رشو العروس...
ميسم : مبروك يا عروسه...
رشا : الله يبارك في عمرك...
وبعدها ربى...ميس: وهذي الرجه ربى ....
ربى : عيب عيب قدام ضيفتنا اليوم ارد عليك بعد ثالث يوم ارد عليك....
ميسم: شكلك على حتكيفيني..؟؟
الكل:ههههههههه
واخيرا حور.....ميس:وهذي الدبلوماسيه حور....
مسيم : اهلا فيكم كلكم....
حور: وفيك منور فيك البيت...
ميسم: منور بأهله ....معليش على التأخير بس خالو كان عنده اجتماع...
ربى : واااااااااااااو وناااااسه ميس اذا تزاعلتي انتي ومروان خلي ميسم تروح بدالك....
ميسم:؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههه
ميس:والله فكره روووعه...
ميسم تقلد ميس: فكره روعه......اممممممم على أي بنك تنصرف...
ميس يدق جوالها ..: هلا خلصتوا عشاء...؟؟؟
مروان :خـــــــــــــــــــلاص وسيم والله فهمت
ميس:ههههههههههههه
مروان : قسم بالله يا اخوك ذا .... وش اقولك ...اخوك فاصل سلك الأحساس عنده ...آآآآآآآي ياملعون.....ميس حبي خلي رشا تروح المكتب...
ميس: اوك ... خلاصتوا العشاء؟؟؟
مروان : ايه ...بس يلا مع السلامه..
سكرت السماعه وهي تناظر رشا ...: اوك يا عروس روحي عند عريسك مسكين ينتظرك في المكتب......
رشا: وحدي!!!!!!!
ربى : لا وش رأيك كلنا ندخل بالمره ....
رشا: فكره روعه....
الكل:ههههههههههه
رشا : ما راح اروح...
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس تلطف الجوء:رشا امي من زمااان منعتك من الحليب....
الكل:ههههههههههههه
رشا : لااااا انتو ما تدرون كانت تعطيني بالدس عشان الناس تعرفون ....
الكل:هههههههههههههههههه
ميسم: ع فكره ..ميس قالت ان عماتي موجودين وينهم ما اشوفهم....
فيروز: هم في الدور اللي فوق عند الجده....
ربى: يااااربي من يفكني الحين من لسان خديجه وبنتها سندس....قالوا اذا جت البنت خلوها تطلع فوق على طووول...
الكل:ههههههههههههههههههههه
ميسم : طيب انا وميس وحور والمدموزيل...نطلع فوق وانت واختك روحوا ....
ربى بنذاله: اوك...
رشا: لا ابي ميس...
ميسم: لاااا هي لي وحدي...
فيروز: لاااا يسمعك مروان...
الكل:ههههههههههه
راحت رشا وربى عند وسيم...وباقي البنات راحوا عند ام خالد واللي هي خـــــديجــــه....
خديجه:سندس انزلي شوفي وش يسون المراجيج تحت انزلي لا يكون ذابحين البنت ...
سندس+ ام جواد:هههههههههههههه
حور تقدمت الكل ودخلت : والله يا جده انا مرجوجه؟؟؟؟
خديجه : لا والله يا بنتي محشومة بس المراجيج ذولا الثلاث المهبل على راسهم ذا الربى ....
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
حور: جدتي ميسم جت ....
خديجه: قولي والله؟؟؟؟
حور: شوفيها قدامك....
خديجه:تكذبين علي .....
حور : والله انها ميسم ميس هناك تكلم ....
خديجه..:كذوبه....
الكل:ههههههههههههههههههه
ميس دخلت ما تدري وش السالفه..: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
خديجه بصراخ: وانا ام خااااااااالد......اثاري البنت صادقه....
الكل:ههههههههههههههههههههه
ميسم مره متوتره..."يا ربي ليش لسى متذكره .... ابي ابعد الفوبيا من العجايز من راسي ومو قادره...."
ميس حست بنفس الأحساس اللي كان اوقات يصحيها من نومها... وقالت بهمس: ميسم حياتي .... ترى خديجه حبوبه...
خديجه قامت بصعوبه : تعالي يا بنتي يا حبيبتي...وقامت تبكي .....
الموقف كان مؤثر... والكل ينتظر ميسم تتحرك ... و لكن ميسم ما تحركت من مكانها....
ميسم حست ان اطرافها تحولت لماده هلاميه...وكل ما قربت جدتها منها كل ما زاد نبضها ... حست ان الدنيا ظلمت في عيونها....
شوي وووووووووو وتطيح عليهم....
ميس: ميــــــــــــــــسم....
الكل في صدمـــــــــــــــــه.....:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ميس لحقت على ميسم قبل يصدم راسها الأرض ساعدتها فيروز...وحور كانت اطرافها مجمده...فاقده السيطره عليها
*************************************
ربى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مروان +وسيم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
ربى : كيفكم وعلومكم واحوالكم وعيالكم....
رشا تكتم ضحكتها....
وسيم : كلنا بخير بس من بعد ما سألتي ما اتوقع نكون بخير....
رشا + مروان:هههههههههههههههه
ربى : اقول لا تجلس تسوي لي شنب على قول اختك ميس قدام خطيبتك...
وسيم: اقول الله يحفظني ويرعاني على قول اخوك مروان يلا انت وياه براااا
مروان: يااا لبى قلبي وقلب ميس حبي صرنا اسطوره.....وااااو وايضاً حديث الألسن بحديثنا....
وسيم: اتعب على اللغه ....
الكل حتى رشا:هههههههههههههههههههههه
مروان : انا رايح عند ميس قلبي..
ربى : وانا بعد رايحه عند رشود.." ايه صح تذكرت المقلب اللي سواه مروانوه...طيب..."
ميعاد " يا بختهم ": وع استغفر الله ....
وسيم : اطلعي استغفري الله من مكان ما جيتي ....
الكل:ههههههههههههه
ربى : ياليتكم تدرون وين كانت ....على البلايستيشن
مروان يكلم ربى: هم فوق؟؟؟
ربى : لا تطلع...ميسم موجوده...
مروان: اوه ...كيف نسيت....
ربى : احسسسسسسسسن اجلس هنا بقهرك...وطلعت...
مروان:وش في الخبله المهبوله ذي؟؟؟؟
طلعت ربى فوق... واول ما خرجت من الاصنصير قابلت النيرس تبع الطاقم الطبي الخاص بالقصرين" قصر خالد و قصر محمد"
ربى : لا يكون جدتي اغمى عليها من كثر ما حاولت تطلع الفوارق العشره؟؟؟؟
مشت ربى لين دخلت جناح جدتها اللي عباره عن غرفتين وحده لنوم والثانيه فيها جلسه شعبيه بديكور شعبي متقن بشكل جذاب وفخم وفيه "تي في" وجلسه متكامله عشان يجلسون معاها فيها ولا تتعب وهي طالع نازل وإلا رايح جاي....
دخلت ربى وكانت الدكتوره موجوده..."الطاقم الطبي للحالات الطارئه فقط"
ربى بخوف: وش فيه؟؟؟ ناظرت في جدتها وكانت متلثمه بمسعفها وتبكي وعمتها سندس ما يختلف اثنين في انها جالسه تبكي وامها واقفه فوق راس الدكتوره وميس وفيروز نازلين على الأرض وحور واقفه بعيد عن الكل....
ربى" ميسم .....لااااا البنت باقي ما مدها تجي .... وش مسوين فيها ذولا...؟؟"
ركضت ربى لعند ميسم وكانت عيونها شبه مفتوحه .....
ميسم بتعب: خلاص ابعدوا هذي من قدامي .....
الدكتوره وقفت واتجهت للباب ورافقتها فيروز...:لا .. ما فيه شيء يخوف الحمد لله البنت هبط عندها الضغط يمكن من التوتر الزايد وبس انا حخلي النيرس معاها واذا خلص السيروم وقتها تكون هديت اعصابها .....
فيروز: شكرا لك...
الدكتوره : لا شكر على واجب...
ربى تبي تخرج الكل من الكائبه : لحظه... يا دكتوره وش رايك تكشفين على جدتي؟؟؟
خديجه:ويا مال الساحق.....ليه وش بني...؟؟
ربى تغمز للدكتوره:إلا عندها نسيان كثير وحمى في الليل وهلوسه مع الفجر واا
خديجه: ويا جعل لسانك بالقطع يا ملعونه....انا خرفت...
الكل :هههههههههههههههههههههههه
الدكتوره تداركت ضحكتها: لا ياجده هي بس تمزح ...يلا انا استئذن....
فيروز: مع السلامه...
خديجه : والله اني اربيس...
الكل:هههههههه
ربى بنذاله: حور ...ايه حور هي اللي قالي اقول للدكتوره...
حور اللي لا زالت في مكانها اللي في آخر الغرفه.. ببراءه: انا؟؟؟
خديجه: كذوبه... والله يالملعونه ... تكذبين وانا واقفه ....شفيها البنت في آخر الغرفه وانتي يم الباب ويمال العمى ....
الكل :هههههههههههه
ميسم اللي غم خوفها ضحكت :خلاص بطني قطعتوه....
ربى "وااااااااااااااو الله يحفظلي عقلي المفكر ... وجاء الوقت اللي انتقم منك يا مروان...."
خرجت ربى من عندهم ونزلت تحت في صالة الاستقبال وخرجت جوالها ..
مروان : نعم ...ترى راشد يمي بس اذا تبينه اتصلي على جواله ...مع السلامه ...
ربى تمثل الخوف...:مروان لحظه ...ميس والله تعبانه ... داخت عليهم فوق وجدتي فوق تقطعت من البكاء...
مروان:خخخخخخخخ .... ألعبي غيرها...
ربى : والله العظيم " استغفر الله ..بس انا اقصد ميسم ..."
مروان كان جالس في الحديقه مع راشد واخوه وانس واخوانه...
مروان: كذاااااابه تدرين احس انك مو حفيدة خديجة احس انك حفيدة مسيلمه...
ربى : بكيفك ... لا تصدق.. بس بعد شوي لا ترجع تتدق لاني بسكر في وجهك...
مروان : يلا بس انقلعي...
سكرت ربى السماعه : وبعد شوي اذا مرت الدكتوره من جنبك بتتصل ...
راشد: ربى صح؟؟؟
مروان: تبي ترجع المقلب...
راشد" بنشوف مين بيكسر خشم الثاني..بس والله قلبي ما يخليني ...بس بتغلى عليها.."
مروان للمره الثانيه وهو يدق على ميس اللي ما ردت عليه ....
مروان جاء بيتكلم بس شاف الدكتوره تتدخل الباب اللي في الحديقه اللي يدخل على مقر الخدمات الطارئه....
مروان وقف..:والله شكل ربى كانت صادقه ...
دق على ربى بس اعطته مشغول...
مروان راح بدون ما يلف على اللي جالسين معاه...
*******************************
عند رشا.....
خرجوا مروان وربى من المكتب وهي تصرخ في داخلها "لااااا... لا تخلوني مع دكتور ماعز..."
وسيم اول ما خرجوا حس براحه انه بيتأملها على كيفه بدون تعليق سخيف من مروان وإلا ربى ....
ناظر في رشا اللي كانت رافعه راسها بس كانت تناظر الكتب وتتأمل ديكور المكتب.. وسيم "هذي اول مره تشوف مكتب ابوها؟؟؟؟"
"سبحان الله والله تشبه ميس كثير .....بس خشم رشا احسن من خشم ميس ...وكمان رشا ابيض من ميس ....بس الشبه مررره واضح..."
ناظر في فستانها الكموني الهادي وكان سواريه وميد بس فخم إلى ما لا نهايه...فيه كريستال نفس لون الفستان..كريستال هادي وناعم وفخم في نفس الوقت شعرها كان تقريبا نفس طول شعر ميس إلى نص ظهرها بس كان مصبوغ اسود وآخر شعرها المقصوص طبقات مصبوغ بثلجي بشكل ملفت وجميل... سوت شعرها كيرلي ورفعت القصه من قدام ببنسه سودا.. ولابسه عقد ناااعم لونه اسود وحلقان شوي فخمه سودا واساور اسود وبينها كموني وساعه من ديور سودا وحاطه في اصابعها الاربع خواتم نحاف لونها اسود وكعب لونه اسود,,,...
وسيم"سبحان الله ليه عمري ما شفتها انيقه من قبل على كثر ما قابلتها...ما شاء الله وش الأناقه ذي... بس البس عاري.."
ناظر في وجهها كان الميك آب ناعم وفخم في نفس الوقت كانت حاطه الروج والبلشر اورنج هادي وشدو اسود......
وسيم: طالعه حلوه ...ما كنت اشوفك قدام بذا الحلاوه...
رشا" آآآآآه ... ولك عين تتكلم بعد ....":..........................
وسيم: مبروك...يا....زوجتي..
رشا" لااااااا...لااااااااا لا تقولها ... لا تذكرني بالواقع اللي بشتى الطرق ابي اهرب منه..."
وسيم انصدم من دمعه يتيمه نزلت من عين رشا......بس رشا مسحتها على طول....
وسيم:سؤال؟؟؟؟
رشا: .................................."لا مجيب....
وسيم:ليه وافقتي علي يومك ما تبيني....؟؟؟
رشا " اااااااااااخ......وش اسوي فيه الحين اذبحه ... لااااااا وفوق كل اللي سواه جاااي يسأل واللي يسمعه من براااا يقول الشور شوري.... الله يلعنك على قول مروان..."
وسيم:ابي جواب لسؤالي...
رشا " اكيد يبي يستفزني..."
وسيم: ممكن؟؟
رشا بإنفعال صدم وسيم: هيه ..انت لا تمثل البراءة ترى ابعد ما تكون عنك ....انا لو الشور شوري كان طيرتك من الدنيا مو بس رفضتك...بس حكم القوي على الضعيف....واسمع الموضوع ذا لا عاد تفتحه اوك انا الحين بسكره واتمنى انك تسكت عليه لان اصلا وجودك قدامي يكفيني فلا تفتح لي جروح قديمه.... وعلى طاري الموافقه... وقسم بالله اللي يسمعك من براااا يقول اني ميته عليك كل شوي تسأل اذا انا ما ابيك ليه وافقت .... تدري اتمنى اني اذا قلت اطلع من راسي وإلا من حياتي على قول ميس انك تطلع بس القول على اسمه قول واليد مابها حيله...عموما انا من الحين اقولك موعدنا في الزواج قبل كذا انا ما عندي جيات و مكالمات وسهرات في بنكي ما تنصرف ....وفي يوم الزواج نتفق على كيفية الحياة بعد الزواج ...وياليت نتفق ....انا اتوقع خلص كلامي ...
وجت قصدها تخرج بس وسيم مسكها من ذراعها و لصقها في الجدار وقرب منها لين صار وجهه لاصق في وجهها:وانا لسى ما خلص كلامي....أولاً:انا أول مره وآخر اسمحلك تكلميني بالأسلوب الهمجي ذا....والله لو انك تخاصمين مراد.....
ثانياً: انا ما مثلت البراءة على قولك بس اتوقع قلتلك مرتين مره على المسن ومره على باب غرفة التحليل في مشتسفى ابوك ...رشا اذا ما تبيني اقدر انهي الموضوع بسهوله وبدون احراج وفي كيلا المرتين تتريقتي وتتطنزتي علي ....انا يوم جيت خطبتك حاولت بشتى الطرق انسى وش صار في المطعم ......وانسى الماضي اللي كنت فيه اوقح انسانه في قاموسي....نسيت لسانك الطويل ...ونفسك الخايسه ... ومزحك الثقيل... ومقالبك اللي ياما دخلتني في مليون مشكله....مع جدتي وعمي وابوي عمتي وجواد ورائد وكل يوم مشكله... حاولت امحي الماضي بكل اللي فيه من مشادات ومكايدات صح حتى انا ما كنت اقصر فيك وريتك نجوم الليل في عز الظهر ...بس انت اللي بدأ والبادي اظلم....وبعد حاولت انسى كل شيء انا كان بإمكاني اتم حاقد عليك واروح اخطب أي وحده ابيها او حتى سمعت عنها بس قلت لااااا كذا بتم المشاحنات والحقد عمره ما ينمسح....انا لما اعطيتني كف ...كان بإمكاني بسهوله ارده لك....بس ما يضرب المره إلا اللي زيها ...وبعد انا عقلي اكبر بكثي من اني ارده لوحده بزر زيك...انا كنت مجاهد يوم قدرت انسى الماضي ...بس انتي كمان فوق غلطك مو راضيه تنسين....
رشا : انا قلت لك بس انت عيت تقول مو كلمه من مره تنسيــ
قاطعها وسيم: رشا انا ما خذتك عشان نفتح دفاتر قديمه ونبش فيها ...لا انا اخذتك عشان نمسح الماضي....
رشا كبر وسيم في عينها بس صورها على انها انسانه وقحه....
رشا: ممكن تبعد عني...
وسيم يناظر عيون رشا اللي فيها صيحه محبوسه....
رشا بصوت مخنوق:ممكن...
وسيم مسكها من كتفها ورماها على صدره وضمها بقوه....
رشا " الله يسامحك يا ابويه.......لاااا بعد عني إلا هذي الحركات ما اطيقها من البنات اللي زي فكيف اذا كان رجال..."
وسيم بهمس: رشا حافظي على زوجك....صح انا ملتزم بس ابقى بشر ...والشرع حل لي اربع....انا...لو ما لقيت عندك الشيء اللي ابيه ...ما راح ادور عليه بالحرام.... لا بتزوج.....
رشا" لا وبعد يقول الكلام ذا وهو في حضني...."
وسيم: ما بكذب واقول اني احبك....انا لسى ما اعرفك....انا ما اعرف إلا رشا الشريره علي والحنونه على غيري....اذا شربت حنانك وقتها احبك....
رشا: اانا ابي اروح عند البنات...
وسيم ضمها بقوة..."يارب ساعدني ... يا رب ما ابي اظلمها.."
رشا" اشهد ان اموت حق ....لا يكون حطوني اهلي في فرام لحم وانا ما ادري...."
وسيم فك يدينه من على رشا وطبع بوسه على خدها وهو يقول: مستعجل مو؟؟؟؟
رشا " الله ينصرني على الظالم..."
وسيم: يمكن اكون مستعجل بس انا بعد بكرا مسافر ...
رشا" الحمد لله... مع السلامه.."
وسيم : بكرا ان شاء الله اجيب الخواتم و الشبكه...
رشا " احسن لا تجيبها.."
وسيم: يلا انا رايح...
رشا بعفويه: مع السلامه...
وسيم " بدينا تجريح": شكرا....
رشا : تصبح على خير .. وتوصل بالسلامه...
وسيم : اقول يا بنت خلي عنك سوالف الأفلام الهنديه ... والمسلسلات التركيه .... وسوالف مهند قصدي الغوريلا الابيضاني ....واركدي....
رشا: ما شاء الله يا مطوع...
وسيم: انتبهي على نفسك.... وترى نسبة الطلاق في الخليج زادت بعد عرض مسلسل نور والثاني كمان لميس....
رشا: مع السلامه ...
وسيم: وانا اقول وش فيها البنت ما تبيني ...ايه عشان مهند وإلا يحيى ...لحظه اذا كنت تحبين الرجال ابيضاني فسيكون الخيار...الغوريلا الأبيضاني ... واذا كنت تحبين الرجال اسمراني فسيكون الخيار الغوريلا البني....
رشا:ههههههههههههههههههههه
وسيم انفلتت الكلمه بعفويه:فديت الضحكه وصاحبتها....
رشا" بدينا...."
وسيم: يلا مع السلامه ...وقبل يخرج لف وهو يقول : هاه تحبين الرجال ابيضاني وإلا اسمراني .... بسرعه عشان نحدد العدو...
رشا" الشهاده لله انك اجمل من الأثنين....وتأملت وسيم العيون كبار ولونها اسود ورموشه كثيره وطويله وابيض...وخشمه حد السيف طويل ونحيف ومستقيم.... وفمه صغير و وسيع وملامحه جذابه ومتناسقه مع بعضها في وجه دائري.. شعره اسود ولحيته كمان سوداء ورقبته طويله ونحيفه وهو طويل وعريض مو متين و بعد يهتم في نفسه رياضه ونوادي واااا الى اخره....انا لو اقول الأبيضاني بيفكر اني اقصده"
رشا : بصراحه....الأسمراني...
وسيم.."لا وبقوة عين..": نعــــم؟؟؟؟
رشا: اللي سمعت...
وسيم: جاري تحديد العدو...
رشا " لا تضحكين الحين لسى فيه فوق وقت اضحكي فيه على كيفك ....مو كافي اللي بكيتي .."
وسيم : مع السلامه ..
رشا : يمكن قالتها للمره العاشره....
خرج وسيم بدون حتى ما يناظر فيها....
.........................
مروان : يا زفتتتتتتتتت ليه ما تردين على جوالك...
ربى : انا قلتلك وانت اللي ما صدقتني...
مروان : هي وينها؟؟؟
ربى : ريّح لي ملائكتك... اختها معاها ...
مروان: في غرفة جدتي؟؟؟
ربى : ايه بس...
مروان ما انتظر تكمل كلامها راح وركب الدرج الدرجه بدرجتين...
ربى" اححححححسن" : من الأصنصير اسهل الدرج لدور الثاني طويل...
مروان عارف انها صادقه لانه قصر مو بيت عادي ....بس كمل خلاص مو قادر يدخل الأصنصير وينتظر بدون حركه...
راحت ربى في الأصنصير : يا رب خديجه تلعن خامسه....
خرجت من الأصنصير ومروان داخل جناح جدته...
ربى : مروان لحظه...
مروان اول ما دخل شاف عمته سندس حاطه رأس ميس على رجلها وجدته جالسه متلثمه ودموعها ما وقفت وميس نايمه وفي يدها سيروم..وامه كانت تحط اللحاف عليها....وحور جالسه وجنبها وحده.."اكيد ميسم...مروان لا تناظر"
راح مروان لعند ميسم اللي نايمه في حضن عمتها سندس ومن خوفه على ميس ما انتبه للبس والشعر
الكل في صدمه.....:!!!!!!!!!!!!!
مروان جلس على ركبه ومد يده بس سمع احد من وراء يقول: مروان....
لف طالع وكانت ميس ...شوي إلا ربى تدخل وتقول بصوت شبه عالي : ياااامهبول لحظه....
مروان اللي استوعب ان السالفه مقلب...." الحمد لله ميس بخير ..."لف على ربى وكانت ترفع حواجبها وتنزلها وهي تكسحه....
خديجه: لا إله إلا الله انقلع براااا البنت لو تقوم وتشوفك بتطيح مرة ثانيه...
مروان رفع يده لشماغه ونزله ورامها على ميس اللي التقفته...وشمر اكمامه ...ورفع ثوبه لين عند خصره وربطه ربى بس شافته يسوي كذا شلتها رجولها وهي تضحك وتصرخ وتركض مروان انطلق وراها زي الصاروخ....
ربى تدخل المصعد وتسكره وتجلس من كثر الضحك انفتح المصعد وخرجت هي ما تدري وين تروح...
مروان:ربــــــــى...
ربى تلف وتناظر وراها وكان مروان قريب مره...: واااااااااااااااااااااااااااااو يا امي .....
وتركض وتركض وما حست بنفسها إلا في الحديقه....
مروان : تستاااااااهلين انت اللي جنا على نفسك...

Secret Moon
24-04-11, 06:31 PM
مروان : تستاااااااهلين انت اللي جنا على نفسك...
ربى : لا انت اللي بدأ انتى اللي كلمت راشد وخليته يسمعني وانا امزح واستهبل وهو مفكر اني انهبلت على العرس...
مروان يقرب منها وهي ترجع على الوراء...: طيب هذا الحاصل ...وإلا انا غلطان ...
ربى : ومليون غلطان...
مروان مسكها وعصرها تحت ذراعه : والله ابلك في المويه ...وشوفوا لون المويه كيف بتصير ....وع بتصير بنفسجي ورمادي واسود ...
الكل يناظر للمنظر من البرنده اللي فوق ...
وسيم يناظر من عند الباب وهو مبسوط....
رشا طلعت مع اللي فوق...
وسيم قرب منهم وهو ميت ضحك على ربى اللي انعصرت تحت ذراع مروان وهي تترجاه انه ما يوسخها بالمويه...
وسيم انتبه لهم فوق ....حور ورشا وفيروز حتى شجن ورنيم ومراد...
"اكلم حور وإلا رشا....؟؟ لا حور حور...": السلام عليكم ...
حور: هلا وعليكم السلام يا معرس...
وسيم: ادخلوا
حور: ما فيه احد يشوفنا...
وسيم: ادري ...بس انا لازم اضع بصمتي وإلا ما أكون وسيم...
حور:ههههههههه طيب ما شي...
سندس : وش يقول وسوم...
حور : شكله ناوي على شيء يقول ادخلوا...
دخلت حور وفيروز ولحقهم الكل....
وسيم : هلا يا النسب باقي ما رحت؟؟؟
راشد:استح على وجهه انت واخوك الأثول مجلسينا هنا وحدنا مع ابوك وعمك وتتكلم....
وسيم" فرصه": اوك انا ومروان في حديقة الحريم ..تعال بس وحدك عشان ربى بتجيب لنا قهوه واخاف احد يشوفها
بعد ما تجيب القهوه نادي للبقيه...
راشد بصدق: ما خصني اهم شيء اطلع من اجواء البزنس....الكل منسجم إلا انا واوسامه...
وسيم: يلا طيب تعال لانه ما ربح الاتصلات إلا الدلوخ اللي زينا...
راشد: طيب قابلني ...
وسيم : شوفني هنا على الطرف يعني بتخرج من الباب واشوفك....
راشد: يلا ...سكر وسيم من راشد واول ما خرج راشد لوح وسيم بيده ....
مروان: فشلتيني بخديجه وش بتقول عني هااااه؟؟
ربى : مروان واللي يعافيك روح في حالك ترى انت اللي بدأ...
مروان: وترجع تقول انت اللي بدأ ... قولي آسفة ...
ربى : لا تحلم ....
مروان: وش قلتي...؟؟؟
ربى : اللي سمعته
مروان يدخل يده في حوض النافوره ويرش وجهها : عيدي ما سمعت ....
ربى : لااااا يا مروان راشد لسى ما شافني لا تخرب الشيااااااااااكه...
مروان: والله ادخلك هنا ....بسرعه قولي آسفة...
ربى : تبي تغمسني في المويه يلا بس لا تحلم اني اقول آسفه وانت اللي بدأ...
مروان: والله...
راشد اللي ذهل من المنظر اللي قدامه...."يالله كيف علاقتهم قويه كنت افكر انه بس نذاله وانتهينا بس الواحد ما يمزح مع أي احد ثاني مزح ثقيل إلا اذا كانت العلاقه مره قويه..كأنهم اصدقاء مو واحد واخته....."
مروان: والله؟؟؟؟
راشد: واذا قالت والله وش بتسوي يعني....
مروان: لالالالالا... روميو هنا....
ربى تفلت نفسها من تحت ذراع مروان وترجع شعرها المبعثر على وجهها وراء وتعدل نفسها وهي ميته ضحك وبعد ما تعدلت انتبهت ان الكل يناظرها...
ربى "لحظـــه....الحين راشد بينهم وإلا يتهيأ لي..."...خرج همس من بين شفايفها المليانه والضيقه:راشـــد....
راشد تجمد مكانه ...." يااااه ... وش الذوق اللي فيها و يجذبني لها غصب.."
وسيم ومروان:ههههههههههههههههههههههههههههه
ربى ما حست برجوالها إلا تركض بس وقفت من اللي مسكها ...."وسيم ياااااااا بقره فكني......"
راشد كان مذهول ....هم مملكين من سته شهور بس زياراتهم كانت قليله...بس هم على التلفون ...
وسيم يدف ربى على مروان وهو يغمز له ....: خلينا نشوف الأفندي وش بيسوي....
مروان التقفها ورماها على طول على راشد....
راشد بحركة عفويه مسكها عشان ما تطيح بس انتبه انها في حضنه.....
وسيم يدق بيده في يد مروان ....وسيم : يلا مروان الشباب في المجلس مع ابوي وعمي وحدهم ...
مروان : يلا ...وحط يده على كتف وسيم .... شمينا...
وسيم: اتمنى لكم سهره سعيده بس لو تدخلون المجلس بيكون احسن ...
راحوا من قدامهم وسرعان ما اختفوا من قدامهم ...
راشد انتبه ان ربى ما زالت في حضنه..." عاجبه الوضع بس انه مستحي حاس انه في احد يناظرهم..."
ربى وخرت عنه وهي مدنقه براسها وشعرها القصير اللي لنص رقبتها نازل على وجهها...
راشد: ما فيه تفضل..." يالله ابي ادخل ...احس اني هنا مكشوف من جميع الجهات..."
ربى : الرجال .....يستنون...
راشد : والله...؟؟
ربى : لاااا اقصد ...يعني .عيب مو الحين...
راشد" طيب ياربى":اوك ما تبين بكيفك ...بس هو مو عيب وعمي انا بتصل فيه استئذن ...وشدد على اخر كلمه..
ربى " يالفشله..":لاااااااا ما اقصد طيب ولا تزعل تفضل حبيبي......
رفعت راسها و وجهها صار طماطم على بياضها .... تأمل ملامحها اللي من كثر ما يتأملها ادمنها....
عيونها واسعه صغيره وناعسه وخشمها صغير وشفايفها صغيره و ضيقه ومليانه.. وجهها الصغير المنمنم الدائري وعيونها العسليه وبشرتها البيضاء وشعرها القصير و جسمها الأنيق....
ربى : ما تبي تتفضل....
راشد: يلا ....
مشت ربى المتوسطه في الطول قدام راشد بــ التيور الفخم اللي عباره عن بلوزه كات بلون البنفسج ممزوج مع بني محرووووق... مع التنوره اللي لنص الساق ولابسه خلخال بنفسج وصندل بني نفس الدرجه اللي في لبسها مع الساعه الأماس البنفسجي والميك آب الناعم والحاقان الطويله الناعمه.......
ربى دخلت البيت واتجهت على المجلس وهي تقول : تفضل....
راشد: زاد فضلك...
ربى: امممممممم ....وراحت اخذت السماعه ودقت على سيرفس المطبخ وقالت لهم يجيبون العصير ..وطبيعي بعده القهوه
راشد: ماله داعي انا كنت في المجلس...
ربى: بس انا ابيك تشرب عصير وانا قدامك ....تنفتح نفسك بعدها للحياة...
راشد: اتعب ع الثقه....
ربى " اكيد زعلان":هههههه لا عاد تسرق مصطلاحات اخواني ...
راشد: ليه ما يقولها إلا هم؟؟؟
ربى " وش فيه ذا؟؟؟":ههه لا قصدي ...احرجتني...
راشد:اجلسي طيب ...ليه واقفه...
ربى قامت تهز رجلها من التوتر...."وش فيه ذا من اول ما دخل مقطعني بالتجريح..":............
راشد: ما تبين تجلسين؟؟؟؟
ربى ما عاد سمعت من الاحراج والتوتر....
دخلت السيرفس وحطت العصير وراحت....
وقف راشد بعد ما خرجت الخادمه ومشى لين عندها...:اسألك سؤال؟؟؟
ربى: اسأل...
راشد:مين تحبين اكثر انا وإلا مروان؟؟؟؟
ربى رفعت راسها.ورجولها وقفت هز.. وخرج من بين شفايفها همس مصدوم..:نعـــم؟؟؟؟
راشد: جاوبي على قد السؤال ...مين اكثر انا وإلا مروان.....؟؟
ربى:ههه...سؤالك غبي....
راشد مشى من قدامها بزعل واتجه للباب بس انصدم يوم شاف يدين ربى تلف حول بطنه...
ربى: ابد مو لايق عليك الزعل....
راشد: لسى ما جاوبتي على سؤالي...
فكت يدينها وجت من قدامه وقالت : انت زوجي وهو اخوي...
راشد: ما جبتي شيء جديد...
ربى : اممممممم احبك واموووووت فيك بس حب غراممو حب اخوي حب زوج ...ومروان اخوي اللي وعيت على الدنيا وهو موجود قدامي ...هو حياتي ... وانت قلبي....ومسكت يده وسحبتها وحطتها على قلبها ..وهي تقول: انت ساكن هنا.....
راشد"يا ناس دلعها يدخلني جوء ثاني....":...........
ربى طبعت بوسه خفيفه على فم راشد وجت بتروح بسرعه من قدامه....بس راشد كان اسرع....وضمها وهو يهمس في اذنها...: انا زعلان.....
ربى: ليه؟؟؟ ممكن اعرف...
راشد: انتي بخيلة مشاعر.....متى ما تبين تكوني رومنسيه يا حلاتك ... ومتى ما بغيتي تتغلين وتسوين نفسي يعنني...
ربى:راشد...انت تغار من مروان....؟؟؟
راشد" الله يالفشله...": اغار عليك حتى من نفسك.....
ربى تفك نفسها من بين يدين راشد..:كذا مشكله ....
راشد: تبين تعرسين؟؟؟
ربى : لا ... انا متزوجه وانت تكفيني...
راشد: تعرفين تصرفين الموضوع...
ربى: اشرب عصيرك.....
راشد: عشان تنفتح نفسي لدنيا؟؟؟
ربى : لا.. بعدين تتعب
راشد" زعلت ..": زعلتي؟؟؟؟
ربى بمرح: انا ربى مو ؟؟؟
راشد: وش قصدك؟؟؟
ربى : يعني قصدي واضح يعني انا مو راشد...
راشد : بالله...!!!!
ربى بدلع: امزح امزح وش فيك يا حياتو....
راشد " اتعب .....اتعب على الدلع......"
ربى " وش فيه ذا اليوم؟؟؟؟": والله امزح عليك قلبوا......
راشد : ربى؟؟؟
ربى: عيونها...
راشد بهمس : احبك...
ربى "وااااو ترى كرهت نفسي الحياة مو بس رومنسيات وكلام غزل وانتهينا....بس حلوه الكلمه تجنننننننننننننن...": وانا بعد....
****************************
بعد ما كل الناس رجعوا بيوتهم وانتهى يوم طويل ممتع للبعض ومزعج للبعض الآخر....
رشا" كيف الرجال يأكل بعقل البنت حلاوه.... كيف وسيم خلاني اتقبل فكرة انه زوجي وخلاص بيصير شريك حياتي...
لا ويعرف يهدد بعد...اذا ما حافظتي على زوجك بيتزوج عليك...هههههههههههههههههههههه......لا والغوريلا الأبيضاني والغوريلا الأسمراني...جاري تحديد العدو...بس انا لازم مو من كلمتين تلين راسي امشي معاه سيده ... والله انها يشوف..."
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ربى بعد ما سكرت من راشد راحت توضت عشان تصلي الوتر ورجعت لقيت عندها مسج....فتحت المسج..
أتعرف ما هو الحزن؟
الحزن يا سيدتي
هو أن أدمن حبك
وأدمن صوتك
وأدمن عطرك
وأدمن وجودك معي
ثم افتح عيني على غيابك
.<.<.<...>.>.>.>.........انا غدا مسافر تركيا ..."عشان اصور فديوا جديد بينزل ألبومي الجديد ان شاء الله قريب....."
ربى: الله يحفظك لي ....مشكله الوحده صوتها مبحوح خلقه تتزوج انسان منشد......
.................................................. .................................................. ................................................
مشت الأيام بسرعه ميسم انتقلت مبدأيا عند ابوها في غرفة ميس لين خالها يستقر في الرياض ...وسيم سافر لندن ومروان راح دوره للشرقيه وميس وميسم عاشوا حياه حلوه في غرفه وحده.....جواد نقل دبي عشان كذا رشا ما قدرت تسافر له لازم بالأول يستقر بعدين تروح....خديجه انجنت على ميسم بس ميسم ما تروح عندها ابد وكل ما قالوا لها تصرف الموضوع....رائد انقطت اخباره عن الكل وهو في المغرب .....ربى كل نص ساعه تكلم راشد وتقوله انتبه على نفسك وعيونك من قليلات الأدب بنات تركيا على قولتها ..... حور وكتابها اللي تكتبه في زحمه ولقيت اخيرا مديره ثقه لدار الأزياء اللي في فرنسا ....محمد لاهي في شغله .....وخالد في قضاياه ...
سندس قلت زياراتها على بيت محمد...وصارت تروح لخالد كثير ...... ميعاد بنتها والحب في زحمة مشاعر

****.........بعد مرور اسبوع من الأحداث.........****
مروان: بسرعه البسي عبايتك...
ميس: وين اروح...؟؟؟
مروان:وش بلاك انت البسي عباتك وبس...
ميس بتثاقل..: انا لسى ع فراشي...شف كم الساعه...
مروان: ما يكفي اللي لك اربع ايام من بعد ما سافر خالك للحين وانت تنامين مع ميسم وانا ساحبه علي شوط....
ميس : مروان الله يخليك خليني انام....
مروان اشر لسيرفس "جيبي عبايتها....
مروان سحب ميس لين قومها : قومي الطياره بتفوتنا...
ميس: الطياره خاصه يعني ع كيفك يعني لا عاد تكذب....جت السيرفس وعطت مروان العبايه.....
مروان لبس ميس بعفاشه...
ميس : اوووف ... بعد انا بلبس لحالي ... وبعدين دقيقه انا لسى بالبيجامه.....
مروان : مو مشكله....
ميس لبست بتأفف ويوم ركزت على الساعه اللي على الجدار: مروااااااااان الساعه لسى سبعه؟؟؟؟؟
مروان امشي...ومسك معصمها وسحبها.....
ميس: اين سترسو السفينه.....
مروان: احد قد قالك من قبل انك ثرثاره؟؟؟
ميس: اووووووف شوي شوي ترى مالي شده اجري توي صاحيه من النوم....
مروان يشيل ميس ويدخل المصعد...: وبنريحك...
ميس : ابي انووووم....
مروان: في الليل ان شاء الله...
ميس: ترى الدوام ما بقى عليه بعد رمضان شيء....
مروان:هههههههههههههه اول خلي رمضان يجي الحين وبعدين لكل حادث حديث....
ميس: لسى نص شهر على رمضان....
مروان خرج من الاصنصير واتجهه لسيارته...
ميس : انت اللي بيسوق؟؟
مروان: ايه....
.................................................. ..................................................
وسيم : كنت اتمنى احضرها ...
رشا بتثاقل: ابي انااااااااام .....
وسيم : بس انا ابي اسولف...
رشا من شدة النوم :اهههمممم
وسيم قام يسولف عن الجامعه واصحابه والاجواء في لندن كيف .... وسكت شوي يوم ما سمع صوت رشا....
وسيم: رشا....رشو....
رشا انقلبت وانفلت الجوال من يدها وهي غارقه في سابع نومه........
وسيم: رشاااااا.......
رشا السماعه مو حتى جنبها......
وسيم: رشا قلبي......
رشا سهرت اليوم الأول مع ميسم وميس والحين هي نايمه مع ميسم في غرفة وسيم اللي لو عرف بيسويلهم قضيه
وسيم: عارف انك نمتي .....
رشا: لا رد...
وسيم : نوم العوافي يا قلبو....وسكر...
ميس: مين ذولا؟؟؟؟
مروان: ذولا طاقم تجميل من مركز التجميل ***** تبع عمتي سندس.......
ميس : طيب وش جابهم هنا؟؟؟؟
مروان مسك يد ميس وقربها لفمه وباسها :عمري الليلة ليلتك ....انت الملكه النجمه والحوريه وكل شيء اليوم حفلة زواجنا .....
ميس تفتح عيونها على وسعها:...........................
مروان: يلا روحي معاهم خليهم يهتمون فيك ....وباسها في جبينها وراح....
ميس: مروان....
مروان لف قبل يطلع:عيـــــونه...
ميس: بس الفستااا
قاطعها مروان: لا تشيلين هم حاجه روحي وبس....
ميس راحت مع العاملات واهتموا في كل شيء حتى ادق التفاصيل من شعرهااااااا إلى آآآر اصبع من اصابع رجولها.....
علــــى الفطور...في قصر خالد<<<
خديجه: وين ميسم...
الكل:ههههههههههههههه
خديجه: ويمال الصمخ....
حور بإبتسامه هااااديه: جده هم بزران لا تواخذينهم...
خديجه: فديتس يابنتي....
ربى : جده اسمها ميّسم...شددي على الياء مو تحطين عليها كسره...
خديجه: الله يكسر راس...... العدو
الكل:ههههههههههه
خديجه: انتي متى تعقلين.....
ام جواد:ههههه الله يسعدك يا يمه ذي في حياتها ما بتعقل....
خديجه: يااااا ويل حاااالي فشلتنا بخلق الله....
الكل:هههههههههههه
ربى : جـــــده شوفي رشا ما عمري شفتك تكسرين مجاديفها ليه انا بالذات؟؟؟؟
خديجه : عشان ينكسر خشمس وتعقلين....
الكل:هههههههههههههههه
ربى : انا اصلا عاقله واهم حاجه اني عاجبه راشد....
خديجه: اشششش ... لاحد يسمعك يا مسودة الوجه قال عنك ........
الكل:هههههههههههه
ربى : ليش عادي ذا زوجي وحلالي وإلا...؟؟؟؟
خديجه تحط يد على فمها ويد على راسها...
الكل:هههههههههههههه
خالد: عيب يا بنت ...استحي...
ربى عادي عند اهلها السالفه مزح ما يهمها اذا الكلام جريء او لا اهم شيء يكون مزح: ليه استحي مو انت اللي زوجني...عادي ذا زوجي مو خوي
خديجه : بس اسكتي اسكتي .....والله اني اكبر منس وانه عندي ابوس وعمس والله يا عيني ما جت في عين جدك من الحياء ... استحي الحياء زين يا بنتي...
الكل سكت ويناظر ربى......
ربى : لااااا يا جده لا تحلفين ... قسم بالله انا مستورين والحمد لله في علم واسلام بس انتو زمااااان يووووووووه كم سويتوا سهرات ومقابلات في الوادي والمزرعه و عند البير وسواااااااااااااالف كنتو في جهل.... صح يا جده؟؟؟؟...
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
خديجه : ويا يعلس الساحق وش ذا الكلام يا معبره.....
الكل:ههههههههههههههههههه
ربى : وقالو ايش البنات والاولاد لا يختلطون والبنت حتى بالصدفه لا تقابل ولد عمها وإلا خالها يوووووه يا العجايز ليه كل ذا الحرس والتعصب عشاااان حياتكم الأوليه اللي كنتوا تسونها من وراء اهاليكم...والكحل والريحان والمحزم وعلوم واعلام.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
خديجه : قومي ...قومي.... انقلعي من قدامي ....
ربى :ههههههههههه ....اعترفي الاعتراف يا جده بالحق فضيله...
خديجه : بتقومين وإلا احذفك بذا وتشرب اللي في فنجان القهوه وتأشر عليه...
الكل: ههههههههههههههههه
ربى قامت وخرجت بسرعه قبل تأكل رميه محترمه من جدتها....
بعد ما خرجت ربى ....خديجه:ههههههههههههههه والله يا خالد عندك بنت معبره..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خالد: عرفتلك....
خديجه: اسكت انت الثاني...
الكل:ههههههههههه
حور تساسر رشا : والله ربى ذي في قاموس حياتي ما فيه مثلها....
رشا:جابتها على الجرح....
حور: اللي مجنني انها جدتي ما تزعل وهو كلامها قووووي....
رشا:هههههههههههههه
خديجه:قوموا الله يخسكن قوموا اجهزن لعرس اختكن واخوكن...
رشا وحور قاموا بأدب وبدون جدال...........
.............................
في قصر محمد...<<<<
رشا: ميسم ليش ما جيتي تفطرين معانا....
ربى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ميسم: ضحك بلا سنون يا غبيه....
رشا :ههههههه ابي اعرف ليش الضحك....
ميسم : مجنونه انا اخبرك .....يكفيني اختك.... دحين روحي عني....
رشا: ميسم.....بليييييييييييييييييييييييز
ميسم:اطلعي من راسي والله ما اقولك....
رشا : يلا دحيــــــــــن قولي ...
ميسم : وتتريقين كمان...
ربى ناظرت في ميسم وانفك منها ضحكه قويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم ركضت لها وربى من الضحك ماعاد قدرت تشرد....
ميسم مسكت يدها وعضتها...
ربى :هههههههه...آآآآآآآآآآآآآآآي.....وتناظر في ميسم ..هههههههههههههههههههه.....آآآآآآآآآآآآي يا يدي تعورني وتناظر في كفها....
ميسم : سويت لك ساعه من رادو ما له داعي تلبسين ساعه شوشو الألماس...
ربى :ياااااااااااااا زفتتتتتتتتتتتتتت
مسيم تمثل الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههااااااهههههههههههههههههههههههههههههااااااي
رشا:ههههههههههههههههههههه
حور دخلت : وش بلاكم؟؟؟؟
فيروز: علمي علمك.....
حور:انتي هنا من متى ....؟؟؟
فيروز: من يوم فتحوا فرع لمستشفى شهار في قصركم...
رشا+حور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ربى وميسم :!!!!!!!!!!!!!!!!!
ربى بشويش تساسر ميسم: ترى مقطعينا محشات....
ميسم: احنا اصدقاء مو.؟؟؟
ربى: مو...مو....
ميسم : اوك .... نوريهم شغلهم؟؟؟؟
ربى :يلا......
ميسم: ربـــــى قلبو....
ربى : هلا حياتو....
ميسم : ذكرتيني فيه في فرنسا يوم كنت عايشه هناك مع خالو فيه بسه لونها اشقر عيونها خضرا لون بشرتها ابيض دايم دايم كانت تتريق على باااقي القطط...

Secret Moon
24-04-11, 06:33 PM
ميسم : ذكرتيني فيه في فرنسا يوم كنت عايشه هناك مع خالو فيه بسه لونها اشقر عيونها خضرا لون بشرتها ابيض دايم دايم كانت تتريق على باااقي القطط...
ربى:هههههههههههههههههه وتساسرها :ترى ضحكت على سالفة العجوز...
فيروز اللي عرفت انها تقصدها...: وش كان اسمها....
ميسم" اسم يبدأ بحرف الفاء فيه زاي امممممممممم":اسمه فـــ......فـــــ...ايه فوزيه.....
رشا : فوزيه في فرنسا...
الكل:هههههههههههههههههه
ميسم: لا يا غبيه صاحبها واحد سعودي......
ربى : هيه فين عايشه؟؟؟؟
ميسم :في السعوديه..
ميسم: اشتهيتك فيها...
ربى : لااااا وع انا اخاف من القطط...
فيروز: غريبه ليش مع انك قطه....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ميسم: واااااااااااااااو ونااااااسه القطط يا ربى قلبو شوفي قدامك قطقوطه تدنن ...
فيروز: يااااااااثقل دمك....
ميسم: عادي خالي فيه عرق فرنسي ونقلي ثقالة دمهم....
فيروز:بس انا مو فرنسيه...انا سعوديه وعندي الجواز السعودي......
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيروز: انا عارفه انك تمزحين وانك ما تقصدين شيء بس انا افضل انك تقولين عني سعوديه اكثر من قولك فرنسيه.....
ميسم تساسر ربى : والله قسم بالله واني في حياة خالي وعمي وانت ما عاد امزح معاها.....
ربى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيروز وحور ملتهين بالسواليف وخرجوا من غرفة ميس ....رشا نطت على ربى المسدوحه على السرير الميته من الضحك وميسم الجالسه وهي ممدده رجولها ..
ربى:آآآآآآآآآآآآآآآآآه...بطني يا دبا
رشا تشد شعر الثنتين....: بسرعه قولي يا رشوووود وش مضحكك.....
ربى :ههههههههههههه ميسم اقولها.؟؟؟؟
ميسم :آآآآآآآآآآآآآآي شعري .....لاااااااااااااااااااا ....اذبحك....
رشا : والله تخبروني وإلا والله اسويلكم شيء ما تنسونه....
ميسم: لاااااااااااا....خلاص قولي لها اخاف تكون زي فيروز...
ربى :ههههههههههه ....آآآآآآآآآآآآآآآه يا بطني الله يسامحك ويسعدك يارب.....
رشا : بسرعه.....
ربى : تذكرين يوم داخت يوم دخلناها عند جدتي؟؟؟؟
رشا: ايوه ....
ربى : صح من بعد ذا اليوم ما عاد راحت عند جده إلا مره؟؟؟؟
رشا : ايوه......
ربى : الأخت عندها فوبيا من العجايز .....
رشا:كيف؟؟؟؟؟؟
ربى : يوم كانت في فرنسا مع خالها كانت المربيه اللي معها سعوديه من ام فرنسيه فكانت امها مخرفه وما تقدر تخليها وحدها ولازم تشتغل عشان تعيش فقالها خال ميسم وميس تجيب امها معاهم في البيت وفي الملحق تعيش هي وامها معاهم ...
رشا: طيب.....والمضحك في الموضوع...
ربى : اسمعي الله يرجك ما تخلين الواحد يكمل.....طبعا العجوزه طلعت مواهبها كلها في ميسم....مره كانت تسرق جوالها ومره تدخل غرفتها وتتخبى في الكبت وكل يوم شيء مره دخلت عليها وهي نايمه ومسكت شعرها وصارت تجدل فيه وميسم في سابع نومه ما تحس إلا بصوت مبحوح يغني لها بالفرنسي ويجدل شعرها ....
رشا:ههههههههههههههههه
ربى : لا كمان كانت إذا ميسم كانت نايمه على جهه وهي تبي تجدلها شعرها من الجهه اللي نايمه عليها تضربها على خدودها
رشا:ههههههههههههههه ...طيب ميسم سؤال؟؟؟
ميسم: لااااا اضحكي وتشمتي ....لا تسألين....
رشا : لا والله من جد انت ما كنتي تحسين عليها؟؟
ميسم : احس بس وش اسوي لو اصحى ولا اخليها تجدل شعري بنلف البيت مطارده شرطي وحرامي....
رشا+ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا: طيب ليه ما تسكرين الباب بالقفل؟؟؟؟
ميسم : حرااام عليكم كنت طفله في السادس الأبتدائي واول وثاني متوسط اخاف اسكر بالمفتاح....
رشا: لااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههه......
ميسم : والله بعد موقف حصل ما عاد نمت إلا مع خالي....
رشا:هههههههههههه طيب ليه بنتها ما تسكر عليها المفتاح....
ميسم : تسكر بس تخليها لين تنام بعدين تقلب الغرفه لين تلقاه وبنتها نومها ثقيل....
ربى :ميسم والعجايز في زحمه ...........ترت تراه....
رشا : وش الموقف اللي من بعده ما صرتي تنامين إلا مع خالك؟؟؟
ميسم: اسمعوني خلوني اخبركم بالهنا اللي كنت عايشه فيه....دخلت غرفتي وانا نايمه وسكرت بالمفتاح وجت نامت جنبي واخذت لحافي طبعا صحيت في الصباح اصلي إلا وجهي علبة ألوان وشعري كلها جدايل مليون جديله ورجولي كل رجل جزمه شكل ونايمه جنبي والمفتاح مو موجود ...والله لا يجلسكم مقعدي ذاك....
ربى +رشا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ربى :وش سويتي ....؟؟؟
ميسم: لميت الخدم والحشم كلهم من البكاء اللي بكيته... عشان الباب مسكر وما لقيت المفتاح....
ربى:هههههههههههههههههههههههههههه
ميسم : اسمعوا النكته في الموضوع يوم جابوا المفتاح الاحتياطي وفتحوا فتحت فمها وخجت منه المفتاح....آآآآآآآآآآآآآآه حالات نفسيه ...طلعت تخريفها كله فيني ....
ربى + رشا:ههههههههههههههههههه
ربى:وووووووووووووووووع
رشا في حالة ذهول: وليش صابرين عليها...
ميسم: خالي يقول ما بأمنه علينا مثل بنتها.....
رشا: اقول الله لا يقصانا والله لو اجلس في البيت وحدي ما اخلي وحده امها كذا معي في نفس البيت ...
ميسم : قسم بالله انها جننتني...
رشا : الله يلوم اللي يلومك...
ربى : ومااااا تدرين يوم رجعت من فرنسا كانت تقريبا في اول ثانوي طلعت مع خالها على البحر في جده جت عجوز من المتسولين تلاحق ميسم إلا تحط لها فلوس ويوم يئست رمت ميسم بجزمتها قدام الناس كلهم.....
رشا:ههههههه طيب حطي لها .....
ميسم : حطيت لها بس هي شافت بوكي مليان فطمعت...
رشا: هههههههههههه الله يعينك ...هههههههههههههههههههه .... مسكينه لو انا مكانك كان جالي حاله نفسيه....
ميسم: كلهم العجايز الله يلطف بنا جعلني اكون عجوز لطيفه.في المستقبل البعــــــــــــــيد..
ربى +رشا:هههههههههههههههههههههههه
ربى : بس خدوج غيييييييييييييييير هي عسسسسسسسسسسل والله لو اقطعها ما تزعل...
رشا : يلا بلا سوالف خلونا نجهز...
ميسم : حنروح مشغل ؟؟؟؟
رشا : لا ريحي ملائكتك ....بيجون لنا نااااس من مركز عمتي سندس....
حور دخلت عليهم وكانت لابسه وجاهزه على الآخـــــــــر .....: ليش باقي جالسين تقولون انكم ....مدري ما ابي اقول يلا العاملات تحت حاطين رجل فوق رجل من الفضاوه....
ميسم : اوف ...كم لنا جالسين.......
حور: ساعه ونص....
ميسم : طيب قليل على هون محنا بطايرين لسى من دحين لين الساعه تسع.....
حور : يا برودك....قوموا انتو ....
ربى ورشا في وقت واحد: على هون....
حور : وش علي فيكم انا لبست وخلصت وكل شيء جاهز والحمد لله.... وخرجت ...
ميسم:لسى الساعه احدى عش ليه مستعجله حور....
ربى : عشان نروح نشوف تجهيزات القاعه...
ميسم : مو انتوا منظمين الحفل وانتهينا ....
رشا : لا الشكل النهائي....
ميسم: بس بيخرب الميك آب...
ربى : لا ما عليك لو تجلس ثلاث ايام ما بيخرب....
ميسم: طيب يلا امشوا قدامي....
.................................................. ..................................
بعد العشاء...<<<<<<<<
الكل جهز حتـــــــــــــــــــــــى خديجه جهزت......
في فندق******* "تبع رائد اخو ميس" في قسم الإحتفالات.......
ميس تناظر فستانها الطويل والطرحه الفخمه اللي كلها كريستال موديل الفستان كان فرنسي اللي صممه لها حور كان بأكمام طويله وفخم وفيه كريستال قليل ومتباعد بشكل جنان ويجي الموديل في الطرحه اللي مرصعه بالكريستال كان لون الفستان ابيض والكريستال فضي والشكل كان جنان خبيرات التجميل والطاقم كله اللي كانو عندها من الصباح ابدعوا طلعوا ميس وحده ثانيه ......المكياج كان اوف وايت
دخات ميسم لعند ميس :واااااااااااااااااو شو هاد؟؟؟؟
ميس :حلو شكلي؟؟؟؟
ميسم : احم احم اكيد بما انك تؤامي المتطابق فأكيد انك حلوه....
ميس: اوك انا ابد مو متوتره ....كل حاجه كانت سريع سريع....ميسم مو خايفه من كلام الناس لاول لقاء بينكم؟؟؟؟؟
ميسم بثقه: ابدااااااااااا
ميس : اكيد...
ميسم : مو اكيد ..اكيدين....
ميس : ريحتيني كنت ما كله همك.....
ميسم: شوووووووووووووووووفوا يا نااااس ..... اكلي همك وما عليك من غيرك...
ميس: بس انت مو غيري انت وانا واحد.....
ميسم : يا عمري.....
ميس تشوف فستان ميسم الفخم بلون الأحمر القاتم بأكمامه الطويله.. والأكسسواراته كلها بلون التركواز "التركواز مو الفيروزي بعض الناس يشوفونه فيروزي"الساعة المرصعة بالأحجار الكريمة التركوازيه والسلسال والحلقان والاساور والشنطه الصغيره والكعب العالي كلها بالتركواز ....كان الميك آب الروج احمر والبلشر لحمي والشدو تركواز واحمر ممزوجه مع بعض.....
ميس: وااااااااو تنقال لك ما شاء الله....طالعه حلوه
رشا دخلت وهي تقول: هيه يا حرم مروان وحرم امممممممممممم
ميسم: ما حتلقي احد تعايريني فيه.....
رشا : إلا ياحرم جوااااااااااد.....
ميسم: اخوك؟؟؟؟؟
رشا: ليه وش فيه اخوي....
ميسم : ما فيه شيء بس انا ما اعرفه إلا بالاسم....
رشا : بتعرفينه....
ميسم : لا اصلا انا ما ابغي إلا وليد....
رشا +ميس مع بعض ونفس الصدمه:مـــــــــــيـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم:ههههههههههههههههههه وش فيكم
رشا : يا سوسه مدسوسه مين وليد...
ميسم: حبـــــــــــــــــيـــــــــــبي.....
ميس:اخو سوسن؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم:وش عرفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس: تؤامك وما اعرف.....
رشا : مين سوسن؟؟؟؟
ميس :ههههههههه لا بس رأس مال السالفه تريقه...بينها هي وصاحباتها....
رشا: ويعنني صــــــــــــــدر على قول اختك حافظه القرآن ومتخصصه طواعه....
ميسم: مين قال لك ان الالتزام تخــــــــــــصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رشا: كلام اخو وسيم سبحان الله.....
ميس : مين اللي كان يتوقع بس مجرد توقع ان رشا تتزوج وسيم؟؟؟؟
رشا:هههههههه خليها في القلب تجرح ولا تطلع لبرا تفضح......
ميس: هههه وش قصدك....
رشا: ابد بس قصدي ايام زمان يوم كنت غبيه انا وهو ...." الله لا يفشلنا إلا اخواته لا تشكين لهم يا رشا ابد ...."
ميسم : اشوه فكرتك تسبين فيه قلبي هو ...
رشا : ما امداك تتعرفين عليه صـــــــــــــــــار قلبك....
ميس:رشا قلبي لو كل انسان يجلس يقول بااااقي وبااااقي مات وهو بااااااقي البااااقي ما خلص ....صـــــــح؟؟؟؟
ميسم: انا صح جاني في حياتي منعطف قوووووووي ....بس المنعطفات داااايم بخيارين ...يا الخيار الأجابي او السلبي....وانتي وخيارك...
رشا: صح.....إلا اقولكم وسيم يبي يكلمني مكالمة فديو.....على المسن .....
رشا كانت لابسه فيروزي واخضر عشبي والوان الفستان كانت رووووعه والميك آب و الساعه والاساور و تسريحة الشعر وكانت فخمه وناعمه ....
ميس: لا تكلمينه...
رشا : ليه؟؟؟؟
ميس: خايفه على اخوي ....تعرفين هو ما بقى له شيء ويستلم وثيقته اخاف بروح وينسى الوثيقه واللي خلفها...
رشا: إلاااااااااااااا ذي كثريلي منها لانه اخوك دافور...
ميس: حتى انتي دافوره كنت في اول الثاني على الدفعه....
رشا : إلا الحين صار فيه سنه تحضيريه مو؟؟؟
ميس: اسكككككككككككتي ترى اليوم عرسي خلينا من الجامعه...
ربى : ياااااااااااااخواااااااااااااااانااااااااااااااااا اااااااات....
ميسم : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بيست فريند....
ربى: وش سويتي انت ومروان مع المصوره؟؟؟؟؟؟؟؟ هاااااااه اعترفي؟؟؟
ميس: اذا كبرتي اخبرك...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ميسم : اخص انت يا كبير ما اقدر على الثقه....
ربى : والله انك تكيفين الواحد.................
ميسم: وانت والله مزاااااااااااااج.....
ربى : يحفظك ربي لي ان شاء الله.....
ميسم: وانت كمان يا دلبوا....
رشا: هييييييييييه والله لو انكم في لندن اش السوالف ذي انتو يا شواذ ....عيب...
ربى: ياااااااا ايش...
ميسم: الكيمياء في آذني اليوم مفحطه...
الكل:هههههههههههههههههههههههه
جاء وقت الزفه والكل كان مستانس ويسمي على الحفله وملكتها ميس ....
كان ترتيب الحفله رايق واللي صممه واضحه انه صاحب ذوق رفيع......طبعا رشا بحكم انها هندسة ديكور طلعت مواهبها بمساعدة حور وسندس .....انزفت ميس على احلى زفه وكانت المصوره قدامها صورت كل حاجه فديو....وصلت ميس الكوشه .... واول ما وصلت انفتحت اغنيه بدون مسيقى بصوت مروان.....الحفل كامل كان خالي من المسيقى ...
كانت الهديه مفاجأة لــ ميس وتذكرت يوم غنى لها وهم في ألمانيا وقالت اتمنى يجي زوجي صوته حلو زيك انت ووسيم مو زي جواد وإلا رائد وبعدين يسوي لي إهداء يوم زواجنا بصوته.....
تقفلت الاغنيهوجلست ميس وبدت موضي تغني والكل يصفق والبنات ع الكوشه يرقصون واشكال والوان ...............
انتهى الحفل ......................
ميس كانت لابسه فستان ليموني توب و قصير لحد الركبه ومسويه شعرها كيرلي هذا من غير الميك آب الناعم الكعب العالي والاكسسوارت ......
مروان: جاهزه حياتي....
ميس هزت راسها....
مروان/ وش رايك في المفاجأه؟؟؟
ميس تقرب من مروان وتلف يدينها حول رقبته وتهمس: الله لا يحرمني منك حبيبي.....
مروان يلف يدينه على خصر ميس: عمري البسي عباتك ...
ميس: ليش؟؟
مروان: الطياره تنتظرنا..
ميس: وين؟؟
مروان: شهر عسل يا غرور مروان....
ميس: وين؟؟
مروان: اممممممممم مفاجأه...
ميس: بليز...
مروان: كوريا....
ميس: الله لايحرمني منك ...
مروان: عارف انك ما قد رحتي كوريا....
بعد ساعه كانت ميس ومروان في طيارة مروان الخاصه.........
.................................................. .................................................. ...................
في صباح اليوم اللي بعده<<<<
ميسم بهمس : رشا.....
رشا:.........................لا مجيب....
ميسم:رشــــــــا..
رشا: انا صليت....
ميسم :ما سألتك اقول قومي خلينا نفل ابوها وناااااااااسه الفجر.....
رشا:انقلعي...
ميسم: اوك بس مو تقولين ليه ما صحيتيني......وشوفي قسم بالله لو تلقطني خديجه انك تنعضين....
خرجت ميسم من جناح رشا وهي تمشي بشويش عشان ما احد يحس عليها ...." انا حتى الشمس ما انتظرتها تصحى...الشمس تصحى...خخخخخخخخخ ...."
دخلت ميسم جناح ربى ....ميسم: ربى....
ربى:...........................
ميسم:ربى.....
ربى:.................................
ميسم: ربى يا دبا....
ربى:همممممممممممم
ميسم : قومي خلينا نفلها الجوء رووووعه....
ربى من سمعت ان السالفه فيها فله رفعت راسه تبي تستوعب وجلست تناظر ميسم حوالي دقيقتين....
ميسم: هيه وش فيك...
ربى على وضعيتها تناظر ميسم...
ميسم مدت يدها واعطت ربى كـــــــــــــــــــــــف....:صباح الكف على خد الخجول الناعس المشاكس و ربى الناااااااااااايمه مو مستوعبه وين الله حاطها....
ربى اللي استوعبت...: الله يرجك يا مرجوجه .... وانا من امس اشحذ فيك شحاذه تنامين معايه والحين من صباح الله خير تبين نفلها ..يا اختي الفله في الليل مو في الصباح...
ميسم: اتني دحين استوعبي والبسي اسبورت وانزلي معايه نرجع بيتنا نفل ابو الدنيا...
ربى : والله؟؟؟؟
ميسم: والله...
ربى : اوك شورك وهداية الله....بي خليني اخذ شور...
ميسم : اوك انا بنزل عند السيرفس اعجبتني الكورسان اللي في ذيك اليوم انا في الكيتشن لين تنزلين....
ربى :اوك ....
نزلت ميسم في المطبخ وطلبت من السيرفس كورسان وكوب حليب.....
ميسم:مهما الليالي والزمان امتحني ....اقول سوسن دحين اكيد صاحيه هي دايم في مثل ذا الوقت نكلم بعض...
طلعت ميسم جوالها من جيب بنطلونها السكيني اللي عليه بلوزه طويله لين نص الفخذ ولابسه اشارب على شعرها" زي حركة اصاله في فديو كليبها اكثر..........مداخله من الكاتبه" ......
واتصلت على سوسن...
ميسم: هااااااااااااااالو...
سوسن : صبااااااااح الحب...
ميسم:صباح الوووووووووورد...
سوسن:وحشتينــــــــــي يا دبا...
ميسم:وانت اكثر...
سوسن تبكي:ميسم امانه لا تروحين اما انك تنقلين مدينه ثانيه...
ميسم توقف:سوسن حبيبتي الامانه حرام مو؟؟؟؟وبعدين خلاص قلبو.... بس احس ان قلبي تفجر من الشوق اجي عندك....
سوسن: انكتمي يالخايسه تسكتيني بزر انا قدامك...
ميسم: خلاص لا تبكي ترى قلبي يتقطع ....خلاص...
سوسن:ما أريــــــــــد....
ميسم:اصلا انا الأسبوع الجاي نازله جده...
سوسن:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم: والله...
سوسن: كذابه...
ميسم:اوك لا تصدقين تدرين ابغي افلها مع ربى بنت عمي بس هي ميته نوووووووم...
سوسن: انا مو ماليه عينك يا ست ميسم؟؟؟؟
ميسم :هههههههههه والله شكلي حسحب عليها ....
سوسن : يلا خليني اقابلك على الفيس بوك والمسن والاسك أي بي وتفحيط في المنتديات..
ميسم:شفت ردك على موضوعي في منتدى ***********...
سوسن: يا عمري يا ميسم والله انك مبدعه ما شاء الله.....
ميسم: اوك حبي خلينا من النت وخلينا نسولف لين تنزل ربى ...
سوسن : يا سلام انا دحين احتياطي....
ميسم بصوت مخنوق : سوسن لا تزوديها عليه ترى لو ابكي ما حسامحك....
سوسن: ترى والله انقل عند عبد الطيف اخويه...
ميسم بحماس: صح وليش ما قلتي هذي الفكرة من بدايت الحوار؟؟؟؟
سوسن: بس عبد الكريم؟؟؟
ميسم: عزابي يصرف نفسه اهم شيء انت مو هم كلهم اخوانك ؟؟؟؟
سوسن: بس انت تعرفي زوجة عبد الطيف انا ما اطيقها ...
ميسم : بالطقاق ...خلينا نطلع مواهبنا فيها...
سوسن:ههههههههه اوك بس ما اقدر انقل اوراق الجامه إلا بواسطه قويه....
ميسم : امشيلك السالفه مثل السلام عليكم..
سوسن : افكر...
ميسم تشيل الصينيه : شكل ربى سحبت علي انا حرجع بيت ابويه...
سوسن:هههههههههههه والله لو انك زعلانه على زوجك...
ميسم: صح الحياة دحين مختلفه عن قدام بس هنا فله...
سوسن : خالك هنا صح....؟؟؟
ميسم : ايه...
سوسن: وش رايك نتزوج واصير زوجة خالك؟؟؟
ميسم: واااااااااو وناسه...
سوسن: ما كانك نسيتي ما تسألي عن شيء...
ميسم : صح؟؟؟ وليد كيف حاله... وحشني...
سوسن:ههههههههههههههههه يا بنت استحي...
ميسم : جد كيفه ...
سوسن: في لندن...
ميسم: واااااااااو مع وسيم ...."وتذكرت لقاءها مع وسيم"
سوسن: اهاه اخوك ...بدال ما تعطيني خالك الشايب اعطيني اخوك الشباب..
ميسم: مااااالت عليك طوفه ...على قول وسيم وسيم متزوج...
سوسن بمزح: عادي الشرع احل مثنى وثلاث ورباع..
ميسم :ههههههههههههههههه...اقولك انتظري لو تشوفيني كيف جالسه اتمشى في بيت عمي كانه بيتي واهل البيت نفسهم نايمين...
انتظري خليني البس العبايه ...لبست ميسم عبايتها الكتف الخاصه بروحات وجيات بيتهم وبيت عمها فقط...ولفت الطرحه وحطت الثمه وعدلت السمعات على اذانها ومسكت الصينيه واتجهت للباب وهي تكمل سواليف مع سوسن........
..................................................
ربى : لاااااااااااا تقول ما وصلت ...
راشد : لا ما وصلت....
ربى بقهر وضح في صوتها:خسااااااااره...
راشد: وش كنتي لابسه؟؟؟
ربى :اممممممممم وش لوني المفضل....
راشد: امممممممم مدري...
ربى : طيب ولونك؟؟؟
راشد: ما عندي لون مفضل....
ربى: بلا استهبال ....انا جمعت بين لوني ولونك في فستان واحد.....
راشد: تفاحي وبنفسج؟؟؟؟
ربى : صح؟؟؟
راشد: اللون الغالب؟؟؟
ربى : البنفسج....
راشد: ال...ايش؟؟؟
ربى ببراءه: البنفسج....
راشد:آآآآآآآآآه يا فديتك وفديت دلعك....
ربى : راشد ....ترى استحي...
راشد"دلعها يذبح...":فديت اللي يستحون...
ربى : اووووووووه نسيت ....
راشد : وش نسيتي؟؟؟
ربى : وعدت ميسم نروح نفلها مع بعض...وسحبت عليها ...
راشد: اوك روحي لها تعرفين لسى عضوه جديده لازم نحترمها من فوق خشمي ....
ربى :هههههههه اوك..... يلا باااااااي قلبي
راشد: يلا حبي مع السلامه....
في المطبخ<<<
جواد: مين؟؟؟
السيرفس: مس ميسم....
جواد: اهاااااااااااااااه....اوك ثانكس.....وخرج من المطبخ بكوب الموكا....
سكرت ربى ونزلت المطبخ وقالو لها اخذت اربع كروسان وكوب حليب وراحت....
ربى دقت على ميسم ويجيها انتظار...." اكيد راحت بيتهم.."
راحت اخذت عبايتها وخرجت ....
في حديقة قصر محمد...............
ميسم:ههههههههه الله يسعد اخوك...
سوسن : ونااااسه تكلم بعض واحنا مقابلين بعض في المسن...
ميسم: ههههههههه من كثر الشوووووق....
سوسن: مو مفكره تتزوجين...
ميسم تشرق بالحليب:كح ...كح...كح....كح....
سوسن: وعادتك ماحتخليها؟؟
ميسم:آآآآحم....الله يرجك غثيتيني....ايش الموضوع الخايس ذا؟؟؟؟
سوسن: بصراحه انا انخطبت بس مل ابي اوافق اخواني يقولون رجال والنعم فيه بس انا صليت ولا ارتحت...
ميسم : ثقي انه اذا كان من نصيبك ما حتتزوجي غيره واذا مو من نصيبك فمو من نصيبك من البدايه...
سوسن: انا عارفه وهذا الكلام اللي كنت ابي اسمعه...
ميسم : شوفي ربى جت ...خليني اطنشها...
سوسن:هههههههههههه والله انك تحفه....
ربى : وينك ....يلا خلينا نفلها....
ميسم: إلا اقولك زوجة اخوك حا اخليها تقول بين السجدتين سبحان ربي الاعلى...
سوسن:ههههههههههههههههههه حلو تغير الموضوع...
ميسم: غبيه ...الله يرجها انت بس انقلي الرياض وانا اوريها شغلها...
سوسن:ههههههههههههههههههههههههه طيب هذا وانتي ما اخذتي وليد....ولسى ما صارت حموات
ميسم: اصلا من البدايه اريدها تعرف مين مسيم....
ربى: اتعب على الثقه...
ميسم: والله اخليها تقول يا حلات جده واهلها....
سوسن: بس خايفه لطيفان ما يوافق
ميسم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه لا ما عليك انا اعطيك البلان....
سوسن: والله انك تحفه ...بنت عمك لسى جنبك؟؟؟
ميسم:ايه تقولين انها شجره....
سوسن: هااااه؟؟؟
ميسم: جتني تاااالي صبح بعد ما فلتها مع رويشد تقول نفلها ...
سوسن : بلييييييييييييييييييييز لا تكسرين خاطرها مسكينه....
ميسم : بسسسسسسسسسسسسسسس عشان خاطرك حبي....
سوسن : طولت عليك يلا مع السلامه...
ميسم : في حفظ الله ....
ربى : لا يكون كملتي السحبه...
ميسم : اشششششششش... لك عين تتكلمين ساعه انتظرك في المطبخ....
ربى : كنت اكلم رشود..رجع من تركيا....
ميسم:اييييييييييييه ...حتى انا كنت اكلم سوسن حبي....
ربى : ولك عين تخاصميني وتحسسيني بتانيب الضمير.......
ميسم: قومي...يلا خلينا نفلها انا صرفت الحرس اليوم إجازه فب الفتره الصباحيه....إلا صح ما قلت لك خلصوا جناحي....
ربى :على البركه
ميسم: تلعبين تنس؟؟؟
ربى بتعجب : تعرفين؟؟؟؟
ميسم: حلووووووووووووو سؤالك كل مره تسألوني سؤال ترى كنت عايشهىفي فرنسا مو في خيمه....وكمان مع عزابي يعني تنس قولف بولينق طايره بلوت كل حاجه...
ربى : وااااااااااااو ما شاء الله ...
ميسم: تلعبين وإلا؟؟؟
ربى: اوك...
طبعا فلوها ميسم وربى من الساعه سبعه لين الساعه ثناعش....تنس وكورة قدم ومسبح واخرها تفحيط في المنتديات بعد شور منعش وآخيرا صلاة الظهر ونومه في جناح ميسم وربى نامت معاها....
رشا: وينهم يا شجن ....
شجن : مدري يا زيتونه...
رشا " وش عليك اخوك اللي طلع الاسم وانتي بس انت القطي...": عيب با بو لسانين....
فيروز:شجن احنا ناس راقين والناس الراقيه تكون راقيه في
شجن :في كل حاجه حتى الاسلوب وطريقة التعامل مع الناس واللي يغلط يتأسف...اوكيشن انا آسفة رشونه...
رشا " وينك عنا يا فيروز من زماااااااااااااااااااااااااان": شطوره حبيبتي....
طلعت رشا عند جناح ميسم: قوموا للحين نايمين؟؟؟
ميسم: كم الساعه؟؟
رشا: اذن العصر من شوي
قامت ميسم على طول على الحمام بلا جدال وضت وصلت وصحت ربى لبسوا ونزلوا تحت في الحديقه........
رشا :خوااااااااااااااااانااااااااااااااات
ميسم: اسكتي ولا كلمه انت اجلس اترجى فيك ليش ان شاء الله لااااااااا وكمان تقول انقلعي...
حور:هههههههههه والله انك فله ...
رشا: ما بسامحكم ..
ميسم: لك عين تتكلمين؟؟؟
الكل التفت لصوت اللي جاي من وراء.......................
فيروز+حور+ربى +رشا+ميسم..........
: شــــــــــو انتي اللي إلك عين يعني؟؟؟؟
حور: يمه؟؟؟؟
ربى:عمتي نضال ....
ميسم بس سمعت الاسم تجمعت عفاريت الجن في خشمها....
رشا في صدمــــــــــــــــــه:.....................
فيروز ما تدري وش السالفه و فوق راسها علامات إستفهام عدد شعرها.....:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نضال انطلقت مثل الصاروخ على ميسم :انت السبب في خراب بيتي يخرب بيتك ...انت السبب انت واميك الله يلعنك انت و اميك... ومدت يده بتعطي ميسم كف...الكل شهق في وقت واحد عدا ميسم اللي خلت الكل يسكت بمسكتها لمعصم نضال....
ميسم تدف نضال بعيد وهي تقول بكل صرامه وثقه صدمة الكل: شوفتي لقاتلة امي بحد ذاتها جريمه ....انقلعي برااااااا قبل اموتك واخذ بثار امي يا آفة المجتمع ...
الكل في صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه....
ميسم : انتي قذره وانا بحثت عنك كثير واعرف كل بلاويك وحده نجسه زيك حرام حتى في حقها التوبه ....
وراحت من قدام الكل بخطوات واثقه ......مشت من جنب نضال وهي تسمع تهديدها وتوعداتها وسبها البذيء ....
راحت اتصلت في البودي قارد اللي جنب الباب ودخلوا لقطوها من نص الحديقه....
.......................................
محمد: أيـــــــــش؟؟؟؟...وكيف دخلت؟؟؟؟ ... وانتو يا زباله وينكم...اوك ابيها بعد شوي عندي هنا..................................
انتهـــــــــــــــــى البارت ان شاء الله ينال إعجاب الجميع.....تم بحمد الله..تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااتي.... ..:
×××Secret Moon××××

Secret Moon
24-04-11, 06:42 PM
مساء الخير...على جميع الأعضاء والقراء....
هذه روايتي الاولى ...وانتمنى انت نتال اعجاب الجميع سأله من الله ان يجعلها حجة لي لا علي...
عذار ع الأخطاء الأملايه....ان وجدت وهو لابد من وجودها....
روايتي إلى هذا الحد انتزلت في منتدى آخر من قبل,,,
ولكن من بعد هذا لم يتم انزاله...
سوف اواصل كتابتها على هذا المنتدى بإذن الله...
تحياتي..
secret moon

Secret Moon
24-04-11, 06:45 PM
(×البارت السادس×)
،الجــــــزء الأول ".،
مـــــــــــدخل...<<<<
=×====×=====×====×=
×
همسة حب×
لو تعلمين كم أحبك×
وكم أغار عليكي×
×
×
اغار عليكي×
من احلامي×
من لهفتى واشتياقى×
ومن خفقات قلبى×
×
×
اغار عليكي×
من لحظة صمت بيننا×
قد تبعدك بافكارك عنى×
×
×
أغارعليك×
من لفتة نداء×
قد تبعد عينيك عن عيونى×
×
×
أغار عليكي×
من كل كلمة تقوليها×
إذا لم أكون انا×
حروفها و ابجديتها×
×
×
أغار عليكي×
من اصابع الناس×
إذا إلتقت بأصابعك×
في سلام عابر×
×
×
×
أغار عليكي×
من فكرة×
تخطر ببالك×
من حلم×
لا أكون انا فيه×
×
×
×
أغار عليكي×
لأني احبك×
×
×
وأحبك×
×
×
وأحبك
========
بعد أسبوع ويوم<<<<<<<<<
ميس:سيئول تجننننننننن....
مروان:امممم
ميس:شكرا حبيبي....
مروان:امممم
ميس بهمس ذوب مروان:احبك مروان..
مروان:..........................
ميس:مروان.........
مروان:.....................
ميس تلف يديها حول رقبة مروان وهي تقول بدلع: مروان حبيب ميس و قلبها وروحها وش فيك؟؟؟
مروان يضم ميس وهو يهمس :مو مصدق نفسي.... بعد كل ذا السنين مو مصدق اني معاك و اوضح لك حبي...وابوسك واضمك واعشقك في وجهك...مو مصدق.....
ميس نزلت دمعه يتيمة مشرده من عينها..وضمت مروان بقوة اكثر:احــــبــك...
مروان:وانـــا كمان يا بعدي...
ميس: لو اتكلم بتصدقني؟؟؟
مروان: اصدقك يا روحي ...واعطيك عيوني...
ميس:انا كنت اذا تذكرت اني خسرت واحد زيك كزوج ابكي....
مروان: جـــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس:كنت افكر هل اخوك جواد له نفس الشخصيه؟؟؟
مروان بغيره:لــــــــيه؟؟؟؟
ميس: عشان احبه...
مروان:نـــــــــعم؟؟؟؟
ميس:هههههههههههه بس هو ما كان زيك...
مروان فلت ميس من يده واخذ كابه وخرج مو بس من الجناح من الفله كامله وهو معصــــــــــــــب ....
ميس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .............
محمد: سؤال؟؟؟
نضال :.................
محمد:كيف دخلتي السعوديه وانتي ممنوعه؟؟؟؟؟
نضال:هههههههههه شو دخلك؟؟؟؟
محمد اشر للحارسه...سكتت نضال من ضحكتها بكف معتبر..
محمد:حـــــــــــــلــــــــــــــو الكف صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نضال/ يبعت لك حمى...
محمد يشر للحارسه وهو يقول : واحد كمان.....
نضال:آآآآآآآآآآآآآآآآآي ....ياااااااحقير انا مريضه بالإيـــــــــــدز بسببك انت السبب انت وعبير الله لا يرحمها ....
محمد: بسبي انا ...ليه انا وش سويت لك يااا وجه الفقر؟؟؟؟
نضال: انا حبيتك حب من ألبي ...وانت عمرك ما حبيتني ...فكرت في يوم تألي نضال انا بحبك؟؟؟؟تجوزتني وانت مو طايئني ...حسيت في كل شي انت بتعمله انو شفقه مو حب او احترام ..انا حبيتك من ايام أمريكا ...انا والله العزيم "العظيم"ما عملت هذيك الحركه إلا لاني بموت فيك وانت مو سأل عني......
محمد:بس انت خنتيني...انا عاملتك بالحلوة عمري ما فرضت عليك شيء انت ما تبينه انت كنت ملكه مخدومه محشومه بس دستي على النعمه برجلك...
نضال: مين اللي خان التاني انا وإلا انته....؟؟
محمد:انــــا؟؟؟؟
نضال:ايه انت بتحبها لعبير...وتجوزتها..
محمد: انتي قلتيه بلسانك تزوجتها مو خنتك ..
نضال :شو بتسمي هالجوازه؟؟؟
محمد: الشرع احل لي مثنى وثلاث ورباع...
نضال برجاء: الله يخليك اترك الأولاد معي انا المرض صار منتشر في جسمي كامل ...خلص عمري كلها كم شهر والله يأخذ امانته...
محمد: عيالي ما يخرجون من بيتي...
نضال :انا بفضل معهن..
محمد: لاااااااا ...
نضال : الله يخليك...
محمد:اتوقع كلمة الملوك وحده...
نضال : انته ملك؟؟؟؟
محمد:غصبن عنك...
نضال : الملك يكون عطوف متسهل
محمد بصرخه : اطلعي برا واحمدي ربك اللي ما بلغت عليك على جوازك المزور...
نضال : الله ينتقم منك....وخرجت وهي تجر رجولها جر
محمد: نااااااس وقحه .....ليه انا للحين متساهل معاها هذا ابد مو طبعي....
.................................................. ....................
وسيم: سلام عليكم حبي...
رشا:هههههههه وعليكم السلام...
وسيم: ضحكيني معاك...
رشا:سبق وان قلت لك انا غيـــر كل البنات .... وقامت تغني ...:انا مش زي كل البنات اللي انته عرفتهم ..
وسيم يقاطعها: طيب وش فتح ذا الموضوع الحين
رشا: الحين ودحين وحالا لا عاد تفكر تتغزل مو انا اللي يلين راسي كلمتين كذابه..
وسيم : كذابه؟؟!!!!!!!
رشا: يس....
وسيم ببرود بعد صمت طويل : طيب ليه ما تردين على مكالماتي ....؟؟؟؟؟
رشا: ما ابي....
وسيم: تسعه وستين مكالمه من اول ما جيت لندن ما رديتي إلا مرتين!!!! وبعد بالغلط مره كنتي نايمه والمره الثانيه يوم حفلة ميس ومروان...
رشا: وش تبي؟؟؟
وسيم: ببساطه!!!! وش تبي؟؟؟؟؟
رشا: مدري عنك انت اللي متصل اكيد تبي شيء....
وسيم:اوك ...خذي راحتك قللي ادب وطولي لسانك وعيشي حياتك بما ان وسيم باقي في لندن مو؟؟؟؟؟
رشا: بصراحه ....والله انك صادق ابي اخذ راحتــــــــي على الآخـــــــــــــــــرــرـرـرـرـر....
وسيم:رشــــــــا......
رشا: نعم....
وسيم:عدلي كلامك ....انا زوجك مو بزر وإلا مراد اخوك وإلا واحد من البزران....
رشا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه؟؟؟؟
وسيم : ليش الضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رشا : بصراحه مستغربه اللي ما قلت نعامه ترفسك...
وسيم عشان يقهرها :تبين اقولها عادي اقولها نو بربلوم...
رشا: يالأخو !!! مطول؟؟؟؟؟؟؟
وسيم:هــــــــــــــااااااااااااه!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
رشا : مطول....ابي اروح استانس مع ربى وميسم....
وسيم:حتى انا قسم بالله انه ضاق خلقي وانا كنت رايق ....صوتك يجيب الكأبه مع احترامي .....يلا مع السلامه.....
رشا: مع الــ..... بس وسيم سكر السماعه قبل تتكلم...
رشا: الله يفرج حالي مع العله اللي معايه وينقال عنه زوج.....
.......................
وسيم: آآخخخخخ يا اسامه ترفع الضغط لمليون...
أسامه: هههههه انت اللي مسكت الحجر وضربت راسك....
وسيم :بقلعتها ...
أسامه : طيب انا اعلمك كيف تتعامل مع هذي الشكيلات...
وسيم: ماراح ينفع معها ابد ...عنيده وراسها يابس...
أسامه: انا اقولك والله تمشي معاك زي الألف بس مو الحين اذا رجعت نتفق انت بس تضامن معايه....
وسيم : لسى قادمي شهر واسبوع..
أسامه : وتحسبها يا ابن الحلال فلها وانت لسى عزابي وحر طليق...
وسيم: هههههههههههه اوك ....
......................................
ميسم:لا ااااااااااااااااااااااا ...ما اريد.... ....
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حور: ميسم بلا هبال امشي قدامي جدتي تبي تسلم عليك من اول ما جيتي ما شافتك إلا مرتين....حتى في حفلة ميس تهربتي منها
ميسم: لااااااااا ... يعني لاااااااااااااااا...
حور: والله انك مهويه يلا امشي..
ميسم: لاااااااااااااا ....وتمسح دموع وهميه....
حور:ههههه الله يرزقك بعقل يرزك...
ميسم: أيــــــــــــه صح ابي اقرأ الكتاب قبل تنزلينو ...
حور: جـــد؟؟؟
ميسم تهز راسها : نعم ...نعم ...
حور:اذا تبين قومي سلمي على جدتي...
ميسم : عمرك في حياتك وفي مماتك وقبل بعثك وقبل عرسك و...و.... و...اللي تبغين ما قريت كتابك بس ما اريد ارووووح...
ربى مشغله الوضع على الضحك وبس حتى من كثر ما ضحكت ما صار لها حيل تمسح دموعها ...
حور جلست وهي تقول :جالسه على قلبك ومو رايحه حتى تقولين ليه....
ميسم : بالحرام!!!!!!!!... على قول سوسن... بالحرام ما اقوووووم ....
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حور: عييييب وش ألفاظ السوقيه هذي؟؟؟
ميسم :انا ما احب اقولها بس انت اللي ما رضي يفهم....
رشا: امسكها عليك انا...
ميسم:حور حبيبي والله عارفه انو عيب وانو ما يصلح واني ما استحي بس انا بالملخص للحديث اخاااااااااااااف من خديجه...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حور: حرام والله حبوبه...
ميسم : انا فكرت اروح بس بيكون اول لقاء من بعد الدوخه والروحه اللي بعدها وبعدين اتوهق في حضنها.....
حور: طيب انا احلف عليك انك تروحين...
ميسم تزفر وتستسلم للامر الواقع : اوك ...وتلف على ربى ورشا وهي تدعي:اللهم فرج همي ويسر امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي واجعلي " وتأشر على حور"وزيرا من اهلي ....
الكل:هههههههههههههههههههه
حور: احد قد قالك من قبلي انك ملسونه؟؟؟؟
ميسم:مدري...
حور:سبحان الله انت و وسيم فوله وانقسمت نصفين....
ميسم: يقولون هم....اممممم انا بالنسبالي مدري عنهم ....هم اللي قالوا ....هم قالواا ....وبيقلو في الاجيال القادمه ويعني بتكون مقوله سطرها التاريخ هو انا مدري عن جدهم من مزحهم بس يقولو انه اخويا...
الكل:ههههههههههههههه
حور:يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وعقلي بعد....
ميسم: امشي قدامي ولا يكثر...
......................................
خديجه: خالد والله انها بنتك ربى هي اللي تحرض البنت ما تجي تسلم علي ......
خالد: لا يمه صح البنت تمزح معك بس انها تحبك ليه تحرض البنت عليك...
خديجه: من الرجه الزايده اللي فيها...
خالد/ههههههههههه الله يحفظك يمه....
حور :السلام عليكم ...
الكل :وعليكم السلام....
ام جواد بهمس:جات اختك معك؟؟؟
حور : ايه ....ميسم ادخلي...
ميسم"اوك ...ريلاكس ...ريلاكس...الموضوع انتهى ومر عليه حوالي اربع سنين انســـــــــي يا ميسم...."دخلت ميسم بثقتها المعتاده و مناقضه إضطرابها الداخلي: السلام عليكم...
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله...
ميسم تقرب بشويش من جدتها وتبوسها وتبوس راسها ويدها وهي تقول : السموحه يا جده..
خديجه تمسك على معصم ميسم بيد وتشد اذنها باليد الثانيه....:انت وش بلاك ...انا اكل انا؟؟؟؟؟
ميسم غمضت عيونها وزمت شفايفها بقوة " الله ينزل السكينه على قلبي..."
خديجه: انا ما اكل لحوم البشر ...
ميسم بتوتر وضح في صوتها:السموحه...
خديجه تقوي الشد على آذن ميسم: وين اودي الكلمة ذي هاااه؟؟؟؟
ميسم غمضت عيونها بقوة اكبر.." الله يصبرني انا متأكده دحين بتفجر..."
خالد:هههههه يمه خفي على البنت ترى هذي مو ميس وإلا ربى ...
خديجه تفك يدينها من ميسم وتمسكها وتبوسها على خدها وهي تبكي:الله يسامحك يا محمد الله يسامحك...
خالد: يــــمه ...خلاص قدر الله وما شاء فعل...
حور"وراء عمي و ابوي مصيبه ...جدتي مستحيل تسكت لهم من فراغ ....كل ذا السنين ميسم مع خالها بس عشان خالها هدد ابوي ....ابد ما دخلت راسي... مصيري اعرف الموضوع ويا خبر اليوم بفلوس بكرا بلاش..."
جواد:احم..احم ...يا ولد...
نزلت حور جلالها وهي تقول لميسم :ميسم البسي جلالك...
ميسم: ليه ؟؟؟لا يكون بنجلس كلنا مع بعض دحين؟؟؟؟
حور هزت راسها بإيه....
ميسم نزلت حجابها وهي متأففه من الوضع ذا"ما يصير كذا ابداً..."
جواد : السلام عليكم يا يمه...وسلم على راس خديجه ويدها...
خديجه:الله يسلمك يا ولدي...والله اني زعلانه منك انت واااا ...وتأشر على ميسم :الخبله اللي قدامك...
جواد: افا ...ليه؟؟؟؟
خديجه: زعلانه ليه ما تجي هنا تسكن معنا ...
جواد: قريب ...
خديجه : متى ؟؟؟
جواد: بعد سنه ان شاء الله...
خديجه: يا خــــــــال ابوي ....وش عرفك يمكن اموت اليوم ...
خالد: بعد عمر طويل ان شاء الله...
خديجه:والله الأنسان ما يدري متى يموت ...
ربى وهي تجلس : جدتي اذا صارت تبي شيء تفتح موضوع الموت...
خالد:ربـــــــــــــى.....
ربى :آسفه....
ميسم" على طول تقول آسفه...مدري احس مستحيل استخدم هذي الكلمه لانها من قاموسي محذوفه....حتى لو انا الغلطانه بس اقول بدالها معليش..."
جواد: كيفك يا بنت عمي واخبارك يا بنت جده...
ميسم"اكـــــــــــيد يمزح... ايه اكيد... وبعدين وش فيهم بنات جده...صح انا ما عشت في جده الا من اول ثانوي ...يعني اول ثانوي وثاني ثانوي وثالث ثانوي واول جامعه اربع سنوات.....بس كلامي كذا من يوم انا في فرنسا...ليش نطقي للكلام يختلف عنهم ؟؟؟؟....صح عشان خالو ... وكمان المربيه ...الله يحفظلي عقلي ما اذكاني........"
حور : معليش جواد بس هي تستحي...
جواد: ما عليه الحياء زينة الحرمه وهو شعبه من شعب الإيمان وإلا يا ربى ....؟؟؟
ربى : بلى ...انه يقول الحق....
جواد : ويا ليتك تتعلمين...
ربى بنذاله: اصلا ذي اللي تشوفون تمثل والله لو تشوفنها على الطبيعه انكم ما تصدقون ابد .....لقافه وطوالة لسان وعلوم و
وتقاطعها خديجه: اسكتي الله يرجك ما اطول لسانك...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم " والله يا زفت..."
خالد: متى تفرحنا فيك يا جواد ....
جواد : لاااااا ...انا بتم طول عمري عزابي...
خالد: انت اول خلص امورك وبعدها نناقش الموضوع..
جواد: الموضوع عقيم...
ميسم"هههههههههه حلو عقيم ...طيب ما سبب العقم...؟؟؟؟؟"
خالد: قلت لك اخلص بعدين نتفق...
جواد: الله يقدم اللي فيه الخير...
رشا : جواد متى بتسافر؟؟
جواد : الجمعه ....
رشا تحسب في يديها :الثلاثاء والأربعاء والخميس ....امممممممم لسى ثلاث ايام ....طيب ليه ما تسافر في اول الويك آند؟؟؟
جواد: هناك الويك آند...
ميسم بعفويه تقاطعه: الجمعه والسبت....
جواد:شطوره...
ربى :هههههههههههههههههههههههههههههه
رشا :آه صح نسيت ..........طيب انا بسافر معك ....
خديجه : ليه؟؟؟؟..مدري وش ذا الدلع؟؟؟
جواد : عادي وش فيكم يا جماعه.. عادي تروح تغير جوء وتشوف الدنيا ....
خالد : ما بقي شيء وندخل رمضان ليه تسافر واحنا رايحين اطهر بقاع الارض...
جواد : اوك وانا كمان في رمضان رايح مكة بس بنروح انا وهي دبي ونجي ليلة رمضان طياره على جده ...
خالد بزعل : بكيفكم اصلا سالفه تدخل فيها انت رأيك هو اللي يمشي صح؟؟؟
جواد:لا الله يديمك فوق راسنا ما تبي تروح لا تروح ....
خالد سكت يفكر ....وبعد صمت طويل : تروح ....
جواد يغمز لرشا بس رشا كشرت وطلعت .....
خديجه : يا كافي على الدلع...
ميسم بهمس يا دوب ينسمع :عمي ؟؟؟
خالد: نعم يا ابوي انت ...
ميسم : وين ابويا ؟؟؟؟
خالد: ليه تسألين ما جاء اليوم؟؟؟
ميسم : لا..وادق عليه بس ما يرد ..
خالد: ايه صح قالي نازل جده...
حور : وانا بعد قالي...
ميسم : ليه ما قلتيلي...
حور: ما سألتيني...
ميسم : عموما عمي خالي نواف شراء القصر اللي في الشارع اللي جنبكم من على اليسار وهو اليوم جاي من جده...
خالد : عندي خبر....
ميسم: اممممم بس عندك خبر اني ان شاء الله بعيش معاه؟؟؟؟؟؟؟
الكل:صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:شلون؟؟؟؟؟
خديجه:وشـــو؟؟؟
ربى : اما؟؟؟
ام جواد : انت مو مرتاحه معانا ؟؟؟؟
استمر الصمت سيد الحديث لدقايق............................................ .................................................. ..
ميسم: وش فيكم احنا بنكون جنب بعض بس انا كنت معاكم لين خالو ينقل ويستقر في شغله وكل حاجه هنا وإلا هذا اتفاقي معاكم من البدايه...
خالد: لااااا ... لا تروحين وبعدين ابوك ما عنده خبر والبنت مالها إلا بيت ابوها وإلا زوجها ...
ميسم:السموحه يا عمي بس انا اعتبر نواف بابا هو اللي رباني وتعب علي وسهر معي في فرنسا ثناعش سنه من عمري زي منت عارف وانا هنا بمزاجي وراح اخرج من هنا دحين بمزاجي ...معليش يمكن كنت ضيفه عليكم غثيثه بس احنا دحين صرنا جيران....وانا استأذن لازم اروح اشرف على الأكل خالي جاي في الطريق.... وشكرا على كل حاجه ريلي ريلي ثانكس ....
مع السلامه....وراحت سلمت على جدتها وعمها وزوجة عمها وراحت ...
جواد" كيف سكتت ابوي وجدتي وهم ما يسكتون لأحد رشا قبل شوي كلوها بقشورها وهذي تغدت فيهم قبل ما يتعشون عليها...كيف لسانها طويل ومحترم في وقت واحد؟؟؟؟"
خالد: الله يهدي ذا البنت....
حور"قسم بالله فيه شيء مسكتهم ....جدتي وعمي يسكتون بدون جدال؟؟؟؟وبعدين وش اللي عارف وثناعش سنه في فرنسا هي عاشت هناك خمس طاعش مو ثناعش... السالفه فيها إن....والله الموضوع فيه تفحيط كثير ...."
ربى : انا استأذن...
خديجه : وين موليه يا بو لسانين...
ربى : ما ناقرتك اليوم صح؟؟؟ وتبيني اناقرك...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
خرجت ربى ولحقتها حور وهي تفكر في الموضوع ...
خالد اتصل على محمد وخبره وكانوا يتكلمون بالأغاز اللي ما فهم عليهم احد لا خديجه ولا جواد و لا امه....
حور: انتي عشتي كم سنه في فرنسا ؟؟
ميسم وهي تلم اغراضها اللي ما تجي شنطه كامله لان اغرضها لسى في جده وخالها جابها معاه :عشرطاعش سنه
ربى: خخخخخخخ يلا لقطي وجهك...
حور: انا اتكلم جد...
ميسم:15سنه من يوم ولدت وفرقوني انا وميس لين خلصت ثالث متوسط...
حور بخبث:طيب وش الثناعش سنه اللي من عمرك و عمي عارف...
ميسم:هذي لما كنت....." لحظه وش كنت ناويه اقول؟؟؟......هذي البنت خطيره لازم انتبه منها ..."
حور : اسمعك...
ميسم : ايش؟؟؟
حور: كملي ...
ميسم:ههههه لما كنت بزر...
حور " تكذب... والله تكذب ....منتي بهينه يا ميسم ذكيه وتلقطها وهي طايره ..."
ميسم: يلا ربى تجين معايه...
ربى : وخالك...
ميس تناظر في ساعتها...:امممممممم دحين الساعه سبعه وهو حيوصل الساعه 11
ربى : اوكـــــــــــــــــي!!!
حور سرحانه .....
ميسم" البنت هذي عندها قوة ملاحظه وقوة ربط بين المواضيع ....بشكل خطير .....لازم احذر منها ...."
حور:ليش تناظريني كذا؟؟؟
ميسم : وش قلتيلي تخصصك؟؟؟
حور : ليه؟؟؟؟
ميسم : بسرعه...
حور : تصميم ازياء ...
ميسم: مو مفكره تأسسين لك ماركه؟؟؟
حور:ههههههههههههه عندي اصلا...
ميسم : عموما انا مو هذا اللي كنت بقوله كنت ابغي اقول المفروض ان تخصصك علم نفس مو ؟؟؟تحليل وربط وتوقع ....
حور" انا كنت شاكه انها ذكيه والحين تأكدت..."
ميسم : مو؟؟
حور : يمكن ...
ميسم : عموما بــ ازعجكم معايه بصير تلاثه وعشرين تايم عندكم وساعه انااام
ربى :ههههههههه تلاثه!!!!! هههههههه والله بفقدك يالدبا..
ميسم : حرام عليك انا والراشقه الفرنسيه ذي دبه!!!!!!
ربى : اطيح...
ميسم: لا دوخي عشان يكون دراما اكثر ....
ربى :هههههههههه تحفه...
ميسم : لو انا تحفه ما كان شفتوني كان خالي معلقني فوق سريره وما ياكل ولا يشرب بس يجلس يتأملني..
ربى : اتعب ع الثقه صراحه...
ميسم : وانا ما اقدر على الاسلوب ...
رشا : اوك كويس اني مسافره عشان ما افقد وجودك...
ميسم : عمـــــــــى يعني اذا سافرتي ما بوحشك؟؟؟؟؟
رشا:هههههههه لااااااااا ما اقصد بس احنا متعودين عليك...
ميسم :اخرشيها.....
الكل:هههههههههههههههههههه
ميسم: طيب بصير تلاثه وعشرين تايم عندكم وساعه انااام
رشا : اوك اشوفك بكرا
ميسم: طيب قود لاك...
.................................................. ....................
ميس ساكته.........................
مروان : اتوقع قلت السلام عليكم ....
ميس بختصار: وعليكم....
مروان: وش فيه...
ميس:......................
مروان : قولي....
ميس:....................
مروان: لا يكون بس زعلانه؟؟؟
ميس:صدقت والله يوم قالت الرجال مالهم امان بس انا ما صدقتها...
مروان: مين ؟؟؟
ميس: مو شغلك...
مروان: طيب انت زعلانه وعرفنا ممكن تتكلمين؟؟؟ السوالف ذي اسكت ولا اتكلم بينك وبين خواتك وبين صاحباتك بس بيني وبينك لاااااااااا...
ميس: شوف سالفة انك تزعل على شيء ما اعرفه حتى وتخرج من الظهر لين الساعه 2 في الليل وتجي كمان بوزك شبرين ونص مو انا اللي يسكت ....واتجهت للباب....
مروان: لحظه....على وين؟؟؟
ميس : على غرفتي بروح انام ...
مروان : وانا انام وحدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس: طبعا...
مروان:بس انت ما خليتيني اشرح لك ...
ميس: تشرحلي ايش؟؟؟
مروان: انا اغار عليك حتى من ميسم....
ميس : مشكلتك ...
مروان اتجه لعند ميس ومسك كتفها ..
ميس تدف يده : بعد عني...
مروان سحبها رغم مقاومتها ودفنها في حضنه وضمها بقوة وهو يقول: انا ما استوعبت انك فكرتي لثانيه في جواد تدرين ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس:................
مروان: تدرين ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس:.................
مروان: ما تبين تعرفين؟؟؟؟اوك انا بقولك....لان جواد كان يحبك....
ميس"صــــــــــــــــدمــــــــــه"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروان بصوت متضايق: وخطبك....بس عمي رفض...جواد تجنن ليه عمي يرفضه ويوم شفت حالته ساءت خبرته بكل شي.
ميس:!!!!!!!!!!!!!
مروان: انا يوم طلعت خفت يكون الحب في وقتها من الطرفين ....انا اغار عليك حتى من الأكسجين اللي تتنفسينه....
ميس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروان: ما ابي سوء الفهم بينا مره ثانيه ممكن....
ميس:........................
مروان عرف ان ميس تبكي فضمها بقوة اكبر وهو يهمس لها بكلام:
ايه " أحبـــــــك "
عاد مدري
حب او حتى جنـــون ..!
ليتك تدري بحبك وش يسوي بحالتي ..؟
الله اكبر
كيف تفضح نظرتك سر العيون..
والله لو حبك عذابي
فيه ألقى راحتــــي..ولو جمعت :
" حب قلبـــك + حب اللي يعشقــــون "
ما يساوي ربع حبــــي
وربع
شوووووقي ولهفتي .......
ميس: الله لايحرمني منك...
مروان : عذبتك من الصباح للحين؟؟؟؟
ميس:قطعت قلبي بعد..
مروان: شفتي حالتك كيف كانت ....حالي من خمس سنوات كان اشد منه....
ميس : خلاص حبيبي ....انت في قلبي وهذا المهم ....
.................................................. ...................................
دخل رمضان على الكل ...سافرت رشا مع جواد دبي...رجعوا مروان وميس من كوريا وميسم عاشت مع خالها ومحد قدر يقولها ليه؟؟حور في البحث عن سالفة ميس وميسم كامله وبالتفصيل وخديجه صارت في مكة سندس وعيالها في روتين ممل على البعض وحلو على البعض الآخر...رائد للحين محد يدري عنه والبنات اللي قاهرهم يوم قالوا لمحمد قال رجال شوي ويصك الثلاثين مو بزر...وسيم مقهور انه ما يقدر يجي السعوديه إلا بعد شهر وما راح يصوم معاهم ....رشا و جواد وصلوا مطار جده ...ومروان وميس بيسافرون بعد عشره رمضان...ربى وراشد في جوء ثاني لان بيوتهم في مكة جنب بعض....نواف عنده مشكله مع المافيا فهل سيخبر محمد عشان يساعده والا بيكتم على الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.

Secret Moon
24-04-11, 06:47 PM
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ربى : ياااااااا ميسم..........لحقي علي....
ميسم بروعه: ايشبك؟؟؟
ربى : حصلي موقف ما انحسد عليه...
ميسم: اللهم لا حسد...
ربى : هههههه .... عند المهايطه...
ميسم : قولي..
ربى : كنت في غرفتي طالعه من البرنده على قولكم يا اهل جده...جت ام راشد طلعت من الشرفه اللي مقابله شرفتي وقالت
راشد مو هنا يا بنتي.....آآآآآآآآآآآآآآه ياااااااا احراجي...قسم بالله ما كنت اعرف انها غرفته......
ميسم:هههههههههههههههههههههههه
ربى : يا زفت اضحكي يحق لك تضحكين.......
ميسم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ربى : الشرهه على انا اللي خبرتك...
ميسم: شفتي كيف القهر لما تجين تقولي لاحد بمعاناتك وهو ولا حاس فيك..انت دايم معايه كذا....
ربى : والحل؟؟؟؟
ميسم: آي دونت نو....
ربى : طيب وين رايحه؟؟؟
ميسم: جدة روحي...
ربى: مع مين؟؟؟
ميسم: مع نواف...
ربى : عادي اتزوج اثنين؟؟
ميسم: عادي ما فيها شيء...
ربى : امممممم اوك بتزوج راشد وبعدها بسنه بتزوج نواف...
ميسم:لاااااا يا قلبي خالو ما يجي على الاول...
ربى:هههههههههههههههههههه الله يخلف على عقولنا...
ميسم: وبس يلا انا رايحه ...
ربى : حتوحشيني....
ميسم: ما توحشك العافيه إن شاء الله...
ربى : آمين...
ميسم:ههههه تصوري في فترة الاختبارات ايام ثالث ثانوي من شدة الضغط ضرب عندي فيوز جينا آخر يوم نودع بعض بحكم انو في البعض منا ماعاد بنشوفه وكمان اختلاف الجامعات فجت وحده من البنات قالت لي بتوحشيني فقلت بكل بلاهه يا جعل العافيه توحشك ههههههههههه...
ربى:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم :خليك على الخط شوي ونجي اليوم التاني وجيرانا يعزمونا ونروح عندهم وبعد ما تعشيت وخلصت قلت عسى فيه العافيه....بدال ما اقول كتر الله خيركم...ههههههههههههه
ربى:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: اقولك اذا ضرب عندي الفيوز اتمنى اني ما عاد افكر كتير...
ربى :هههههههههههههههه وبس ....
ميسم يرن جوالها وترد : هلا خالو حبي...
ربى بهمس:حلــــــــوه حوبي...هههههههههههههههههههههه
ميسم:طيب يلا مع السلامه..
ربى : يلا مع السلامه ....
ميسم: سلام...
ربى : اوك سلملم وانتبهي على نفسك من فلونزا الخنازير
ميسم:هههههههههههه الله يحفظك على هالحكي..
ميعاد جت بقطوتها اللي الكل يكرها: وين رايحه يا عفش؟؟؟.
ميسم: انت والبسه اللي جنبك سوا عشان كدا ما راح اتعب نفسي معاك..
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
......................................
في السياره <<<<
ميسم: خالو!!!
نواف بتوتر: اممم..
ميسم: متى تتجوز؟؟؟
نواف: اذا جوزتي آخر عيالك....
ميسم: اوك واحنا دحين رايحين جده ونفلها هناك .....
نواف حس انه مقصر مع ميسم في الاواني الآخيره: اوك يا قلبي....
ميسم: امممم عادي توصلني عند سوسن؟؟؟
نواف: مو بس عادي عاديااااااات....
ميسم : تسلم لي ....
.................................................. ...............................
" في هذا البارت ان شاء الله بعض الشخصيات التي لم يتم ذكرها بشكل واضح سيتم ذكرها بشكل مكثف
وسيستجد علينا بعض الشخصيات وهنااااااااااااااك الكثير من التشويق ......ودمتم......تحياتي...."
...............................................sec ret moon…………………………………………………………….
رائد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ......رأســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي........
سامي : اذكر ربك ......
الشيخ : "واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان..............إلخ.....من آيات السحر...
رائد: اسكت يا####### لا عاد تكمل....رأســـــــــي يعورني سااااااااامي سكته اذبحه والله اذبحه...
الشيخ:
رائد بصوت اقوى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....... شوي وقام يطلع...." الله يكرمكم.."
الشيخ: ان شاء الله معافى ...
سامي : فيه تتطور....
الشيخ: لازال آثار السحر للحين موجوده ولازم نكمل قرأه على الأقل شهر...
سامي : الله يعنه مسكين..
الشيخ: اللهم آمين....
رائد بعد ما طلع "استفرغ" غاب عن الوعي ....
سامي : هذا هو حاله...
الشيخ : لازم ...
.................................................. .......
.......: امممم شوف بنكون معاك لطيفين نزل البنت اللي معاك عند صاحبتها ...وقابلنا في **********
نواف: ههههههههه اقول لا يكثر بس اعطيتك وجه قطع الله شكلك ....
............: لا السالفه كذا ؟؟؟
نواف صف السياره عند المحطه وهو ينزل منها بسرعه : اذا انك من جد رجال تعال لي انت في ******** بعد ساعه .... مع السلامه يا الحبيب وسكر السماعه...
ميسم : وش السالفه؟؟؟؟؟ في إن من يوم احنا في مكه....
حور: نزلت جده؟؟؟
ربى : يب ...
حور: قالتلك مع خالها صح.؟؟
ربى :يب...
حور: امممم قالتلك متى ترجع؟؟؟؟
ربى : يب...
حور: ربى يا بزر وربي انك ترفعين الضغط ماااالت على وجهك....
ربى:هههههههههههههههههههههههههههههه
حور : يا بزره
ربى :هههههههههههههههههه الله يرجك والعقل اللي معاك...
حور: من عقلي الزين ما لقيت رجال في نفس مستوى معقوليتي الراقيه....
ربى : اقول اعكسيها....ههههههههههههه
حور: اما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت خصوصا لا تتكلمين....
رشا: السلام عليكم...
ربى :وااااااااااااااااو ههههههههه وحشتيني يا دوبا............
وركضت لرشا وخنقتها من قوة الضمه ...
رشا: آآح..كح...خنقتيني بعدي عني يالمطفوقه...
حور سحبت ربى وهي تهمس : ترى ذي رشا مو راشد....فيه تشابه في الاحرف بس من جد رشا اللي قبالك...
ربى : هاهاهاهاهاهاهاها حاولت ارفع من معنوياتك واضحك بسسس للاسف ما قدرت ...
حور: بزره....
ربى : ارحمنا يا كبير .....
رشا : وحشتوني ...إلا امي وخديجه وينهكم ؟؟؟؟
ربى : في الحرم.....
رشا : اه ...طيب ميسم وينها..
ربى بقهر: في جده....!!
حور: طيب ليش زعلانه؟؟؟
ربى : لاني قابلت وجهك ساعه ..
رشا:ههههههه والله فقدت هبالكم....انت وميسم شي ثاني..
ربى : فديت قلبها والله...
...................................
نواف : نزلي ويمكن اتأخر...
ميسم:والله ونااااااااااااااسه...
نواف : اف ..يعني فكه باسلوب حلو هاااه...
ميسم: لاااااا
نواف يدق جواله:يلا انزلي بسرعه...
نزلت ميسم ويوم تأكد نواف من نزولها مشى بسرعه ...."اقوى شي..
ميسم تدق الجرس....
سوسن: وليد افتح الباب............
وليد: أي دونت وينت.....
سوسن: اقول افتح الباب والله ما افتحه لو يرن لبكرا ...
وليد:والله اخر زمن ....
سوسن: اقول مين الولد انا والا انت ....
وليد: متى تتجوزي وانفك منك....
سوسن: يلا قوم ولا يكثر يا سوداني....
وليد قام وهو يسحب رجوله وصل لين الباب......: مين!!!!"ههه حلوه مين وانا ولد.."
فتح وليد الباب وهو يقول:مــــــــــرحبا....×_^
ميسم"ياربي ....استاهل ليش ما اعطيتها خبر؟؟؟"
وليد عرف انها ميسم من حجابها عرف انها حبيبته اللي لا طالما عشقها بدون محد يعرف.....
وليد: اهلا تفضلي سوسن داخل .....ميسم تنحت على جنب وهي شوي وتتبخر من الاحراج...
وليد شلح الشبشب ولبس صندله وخرج...
سوسن بصوت عالي:وليدووه ايش فيك تأخرت هاااااه....
ميسم دخلت وسكرت الباب وهي تقول: يا اهل البيت .....
سوسن حطت يدها على آذنها وهزتها وهي تقول: اعوذ بالله من الشيطان وش فيه الشياطين متكتفه في رمضان ايش جابها دحين ....ايه اكيد انت يا وليدوه جايبها معاك من لندن....
ميسم تطل براسها على سوسن بعد ما فسخت الجلال : انا شيطان يا مرجوجه..!!!!
سوسن فتحت عيونها وسكرتها بشكل سريع وهي تقول : بسم الله...
ميسم:سوسن يالزفته هذا بالله استقبال ....
سوسن مشت بشويش لين عند ميسم ومدت اصبعها بشويش ولمست طرف كتف ميسم ويوم شافت ان السالفه حقيقه مو خيال قالت:ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــسم .........
ميسم:هههههههههه
سوسن نطت على ميسم وضمتها وهي تصيح وتصارخ ....
ميسم: ههههههههه ايش فيك والله اللي يشوفك من براء يقول انو كنت ميته ورجعت حيه...
سوسن: لاااااااا مو مصدقه ودفنت نفسها في حضن ميسم..
ميسم: ترى انحرجت من اخوك ما كنت ادري ان خطيبي رجع من لندن....على فكره في احد غيره..عبدالكريم والا عبدالطيف..
سوسن: لااااااااا بس انا وانت وبس..........هههههههههههههههههههههههه
ميسم: ههههههههه انا سبق وان قلتلك انك مرجورجه بس انت عيتي ...
سوسن: انا ما صدقت عيوني لين لمستكي بيديني....
ميسم: متأكده كنت تتابعي دراغنبول كتير وانت صغيره...
سوسن: والله انكي تنامين معايه...
ميسم:هههههه احلامك...
سوسن: مو على كيفكي...
.................................................. ...
نواف: يلا يا قدع اطلع...
ما فيه احد طلع ..... نواف يطالع يمين وشمال وقدام و وراء وما فيه شيء...
نواف: جباااااااااااان.....
ولف بيدخل سيارته بس انصدم من المسدس اللي ممدود عليه ....
ياقوت:مين الجبان يا######
نواف بكل جرائه وشجاعه:انت يا زباله..
ياقوت صفر : انت هههههههههه انت ههههههههههههههههههه جد انت تضحك...
نواف: اتوقع ما سألتك او حتى طلبت رأيك...
يا قوت يصارخ: سلــــماااان وينك يا######
نواف: هئ...اصلا واحد زيك اتوقع محد حيسمع له...
ياقوت: انت اعطينا اللي احنا نبغاه و وعد مني احميك مو بس اروح عنك احميك كمان...
نواف:هههههههههههههههه شكرا ما ابغى حمايتك...
ياقوت: اجل تحمل اللي بيجيك....
محمد بصوت عالي: انت باقي ما يئست؟؟
ياقوت لف على محمد وكان من وراه كلهم رجال محمد ورجاله كابسين عليهم رجال محمد...لف بحركه سريعه ومسك نواف وحط المسدس على راسه وهو يقول: فكوا رجالي واعطيك زبالتكم..
محمد:هههههههههههههههه انت قلتها زباله يعني ما يهمني حتى لو دخلت الرصاصه من فمه عاااااااااااااااادي اهم شيء تكون انت رهن الاعتقال.......
ياقوت: سوالف زمان عشان اخليه لك بس احلم لو تموت...
محمد: ههههه ومن قالك انه سوالف زمان ..اصلا انا ابغاه يموت عشان بنتي تجي تعيش معاي وانتهي منه ومن اشكاله..
نواف" اكيد يمزح لاااا جد يمزح بس هو يبغي يخليه يفكني ..."
ياقوت : وش يثبتلي انك صادق....؟؟
محمد: راكاااااااااااااان ....تقدموا....ولف على ياقوت وهو يقول : بيشلحونك حتى لو موته...
نواف"لا وانا اللي ما خنته من 3 شهور دحين؟؟؟ والله انه إما ليه وإلا عليه "
ياقوت يوم شافهم تقدموا مسك نواف وسحبه على وراء وقصده يسوي المسدس بس كان نواف اسرع منه ولكمه بكوعه ف ولف عليه وكمل الضرب معتبر بعد فك المسدس من يده ....
في هذا الوقت جاء راكان وتقدم من ياقوت بس مسكه نواف وحط المسدس على راسه وهو يقول: يلا يا محمد مين الزباله دحين؟؟؟؟
محمد تجمد مكانه لان راكان مو بس واحد يشتغل عنده وبس لاااا راكان يمكن يكون ذراعه اليمين اللي محد يعرفه....
نواف: يلا...مين الزباله يا زباله؟؟؟؟
محمد باقي على نفس الوضعيه....
نواف: يعني إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب!!!!
محمد توتر من نواف اللي ما فهم انه كان قصده يحميه...
نواف :تكلم ميــــــــــن؟؟؟؟؟؟
نواف همس لراكان في اذنه بدون محد يعرف " فيه بينكم كلمة سر؟؟؟؟
راكان: هز راسه بشويش...
نواف :وش تكون ...
راكان بهمس: عمي استسلم....
نواف: قلها بسرعه
راكان بصوت عالي : عمي استسلم.....
محمد" وش قصده ؟؟؟ ايه لا يكون...صح نواف.."
ياقوت: يطالع فيهم بعيون مورمه من ضرب نواف : هههههه نواف اقتله واخليك من اكبر رجالي ....
محمد اشر لرجاله ومسكو ياقوت ودخلوه السياره....
محمد: وصلوه للمكان اللي قلتلكم عليه وغموا عيونه....
مشت سيارة محمد اللي فيها ياقوت والسياره اللي فيها كلابه.. ..لف محمد على نواف وقال بصراخ : انت مجنون انت ؟؟؟ ليش ما قلتلي هاااااه ليش ما تتكلم وتقول انهم من 3 شهور وهم يطاردونك اصلا ذولا كلاب علاء انت ما شفتهم دلوخ...
نواف : اسكت والله ثم والله لو مو عشان خاطر ميسم وميس وما يكون خليتك تروح والا انا تبغي الفكه مني؟؟؟؟
محمد: لحظه انت من جدك صدقت كلامي ؟؟؟ ليه وفرنسا اللي عشت فيها 15سنه نسيتها ؟؟؟ نسيت كيف تعاملنا فيها ونسيت ميسم وحالتها وكيف فرقنها عن اختها والا انت صاحي ؟؟؟ اكيد متوتر...
نواف فلت راكان وهو يدفه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
محمد: بعدين انت صاحي تجيب ميسم هنا وهم من وانت في مكه يهددونك...
نواف : اشتاقت لصاحبتها....
محمد"يا حنانك يا نواف..."
نواف: استأذن ...واتجهه لسيارته وراح.......
محمد: على المكتب ...
راكان :تحت امرك ...
محمد: آآه الله يعين..
.................................................. .................................................
حور: بتمشين وإلا !!!
ربى :استحي ...وش نقول جينا نجلس معكم ؟؟؟ وانا زواجي في العيد..
حور: عمتي سندس وامك ورشا هناك انا رايحه ...
ربى : بكيفك وانا بجلس مع ميعاد ...
حور: يا بزره ...امشي قدامي ...
ميعاد وهي تلمس شعر قطوتها : وانا اللي ما صدق متى تعطيني وجه تجين تقولين تمشي ...اقول يلا بس لا تجلسين تسوين حبتين ويعنني صدر يلا بس مناك...
ربى :هههههههههههههههههههه
حور تناظر فيها بتعجب: اووووب كل ذا لساااان!!!! وبعدين يا ربى عادي تجلسين مع قطوه؟؟؟
ميعاد: اقول بس يلا تلايطي...
حور: مع السلامه...
خرجت حور من البوابه الرئيسية للسور ومشت لين عند بابهم ودقت الجرس ....
فتح لها الحارس ومشت بهدوء لين عند جهة الحريم وجت بتدخل بس شافت شجن جايه مناك ركض وهي تصارخ : ولدكم مااااااات ....
ولدكـــــــم ماااااات .....ولدكم مااااااااااااات ..... عمتي ...عمتي ....عمـــــــــــتي ......عمتي زينه ...ودخلت داخل زي الصاروخ ....
اما حور كالعاده اذا سمعت او شافت شي خلاص تتجبس مكانها ..." حور قالت ماااات مين راشد ....يا حبيبتي يا ربى ...لازم اروح اشوف..."حركت رجولها بالغصب ويا دوب تمشي خلاص تحس عظامها برددت مشت ومشت ومشت ولسى ما وصلت تحس الطريق طوووووووووووويل ....لفت من وراء البيت وصلت لين عند المسبح وما فيه احد ....لفت يمين وبعد ما فيه احد لفت شمال ولا لقت احد لفت على وراء تبي ترجع قبل ما احد يشوفها وهي تقول :اكيد شجن تلعب..."بس صدمت صدمه قـــــــويه خلتها تفقد توازنها وتتطيح في المسبح....
حور صرخت بسرعه كتمت صرختها.....
حور فتحت عيونها بسرعه وشافت اللي طاحت بسببه قفز للمسبح عشان يساعدها ....." لااااا ما ابي ....." حور رجعت بها الذكريات لجده وسيولها .....حست كأنها في نفس المكان....
شوي وقامت تصيح وتصارخ وهي تقول : لااااااااااااااا لا تلمسني ابي اموت ومحد لمسني لااااااااااا ......
حور شافت الولد واقف وهو مصدوم من حركتها بس ما عاد قدرت تسيطر على نفسها ...: بعد عني لاااااااااااااااااا
لااااااااا لا تلمسني انا انسانه شريفه ... بعد خلني اموت هنا ....انا هنا وحدي .....يا يوبه ....ليالي ...ليالي...لــــــــــــياااااااااااااااالي لا تخليني وحدي ...........طـــــــــوني وينك ابي ابوي ....لاااااااا لا تلمسني .....
حور تشوف الولد وهو يخرج من المسبح ويتجه لوحده من الحريم اللي صافين طابور .....بس سودت الدنيا في عينها ومعاد شافت شي....
سندس : يا بنتي بتموت .......يا رامي الله يرضى عليك طلعها ....
رشا : لا مشكور انا بطلعها ....واتجهت رشا للمسبح اللي كلمة كبير قليله في حقه... وخرج الولد من المكان
زينه "ام رامي ": يا بنتي وش فيها البنت ؟؟؟
رشا : تعالوا ساعدوني الله يرضى عليكم....
مشت فجر وهي باقي مصدومه من الموقف اللي حصل ....ساعدت رشا وخرجوها ....وجو السيرفس ساعدوهم لين وصلوها غرفة فجر سلاف: الماس وش فيها البنت لا يكون فيها مس ؟؟؟
الماس: ما عندك سالفه بس اخوك الشجاع روعها وا استحملت ...
رشا بعد ما بدلت لحور ملابسها المبلله وشافتها الدكتوره خرجت وخلتها نايمه ..
ام جواد: والله البنت هاديه وما عمرها طلع صوتها قدام الرجال..
سندس : مدري وش فيها...
رشا اللي توها تدخل : معليش بس ترى مسكينه شافت شي ما احد شافه ....والله ما ألومها انحبست في سيول جده ثلاث ايام يعني ذاقت الموت ...
الكل في صــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه:!!!!!!!!! !!!
ام رامي : يا حبيبتي والله اني حسيت ان البنيه مو طبيعيه ...
سندس : متى هذا الكلام؟؟؟
ام جواد: اقول انت من جدك؟؟؟؟
رشا : ايه يوم نزلت مع عمي جده ذيك الايام ...
ام رامي : الله يكون في عونها ولله انها متحمله شي محد تحمله.....
سندس : آمين... كملوا الحريم سوالفهم وفجر جت جنب رشا وقامت سواليف الحريم اللي ما تخلص...
الماس تهمس لسلاف :هذا الجني هاه ...
سلاف: يا حبيبتي...
الماس: الحين هاااه....
طيف: وش تقلون؟؟؟
سلاف:ما لك علاقه....
الماس : الا والله اني اقولك...قبل شوي تقول وش في حور لا يكون فيها مس...
طيف شهقت خلت لكل يسكت قام الكل يناظر سلاف طبعا سلاف دايركت قامت تسعل وتكح........
سندس : بسم الله عليك...
سلاف اخذت المويه من سندس اللي قامت تعطيها وشربت وبعدها قالت : تسلمي يا خاله...
الماس بهمس : يلعن ابو التمثيل ....اتقي الله احنا في شهر فضيل..
طيف : شفتي كيف....جوال طيف يرن ...
سلاف : طيف جوالك ....
طيف : بالله ما كنت ادري.....
الماس :هههههههههههههه
طيف ترد على جوالها : نعم...
......:اطلعي جناحي وبسرعه...
طيف: اوكـــــــــــيه...
وكالعاده سكر السماعه في وجهها ...
سلاف: وش يبي ؟؟؟
الماس: اسالك بالله ما سكر السماعه في وجهك؟؟؟
طيف:هههههه كالعاده...
طلعت طيف جاح اخوها ..." مين تتوقعون اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طيف : هلا تامر ع شي رياااااض...؟؟؟............."تتذكرونه اللي في البارت الثاني...."
رياض: لااا... ما يامر عليك عدو بس مين البنت اللي في المسبح..؟؟؟
طيف: هههههههه تقصد الخفاش الله على حجابها ..المهم هي بنت محمد سعد الـــ....... عم ربى خطيبة راشد.....
رياض : بالله.......
طيف : وش سويت لها انت....؟؟
رياض : يا ربي ما سويت لها شيء بس دخت وطحت ويوم صحيت رحت سندت راسي على الجدار سوي الا هي جت وجلست تتلفت يمين ويسار ولفت بترجع بس انا كنت واقف وراها ابي اعرف مين هذي بس هي صدمت فيني وطاحت في المسبح ....
طيف: اجل بنت عمها تقول انها من ضمن اللي انحبس في سيول جده جلست ثلاث ايام هناك..بس انت باقي تتدوخ....
رياض :آآآهآآآآآه قوليلي......
طيف : مسكينه قطعت قلبي....
رياض : إلا ما شاء الله عليها ما خلتني امسكها ....
طيف: صح ...
رياض : يالله طال عمرك ابي انام...
طيف: ما عندك في قاموسك الا تهين صح بالله كيف القط وجهي في غرفتك المطار ؟؟؟؟
رياض :هههههههههه يا طول لسانك طولاه....
طيف: بدوي....
رياض: الله الله وانتي يا ما شاء الله...
طيف : يلا بس اعطيتك وجه .... إلا صحيح انت لسى تتدوخ؟؟
رياض : اقل احفظي ما تبقى من ماي وجهك واطلعي برا....
طيف :الله يعين زوجتك ...
رياض : مالك شغل فيها اصلا هي بدلعها واخليها على كيفها ....
طيف: لااااا ... وش التطورات اللي حصلت ما كنت مضرب عن العرس ...وش مغير رايك ؟؟؟؟ أيــــــــــــــــه....لا يكون حور....صح مو انت مطلعني من تحت عشان تسأل عنها....
رياض : بتطلعين والا اقوم ...
طيف : الاخو كان اذا احد طرى زوجة المستقبل على لسانه يفرط الامبير...
رياض مثل انه بيقوم بس ما عاد شاف غير رياح طيف...
رياض: هههههههههههههههه يا خوافه......
تحت وعند حور بالتحديد....<<<
فتحت حور عيونها مره وحده ....وبدت تتذكر آخر الاحداث مشى كل شي قدام عيونها ...طالعت في لبسها كانت لابسه بيجامه وشعرها مفلوت وشكلها كان مره طفولي ....حور للحين مو مستوعبه هي وين .....وراسها يعورها وقفت ومشت بتثاقل واتجهت للباب .....
فتحت الباب وهي ما تدري للحين وينها آخر شي تتذكره احداث جده.....
خرجت من الغرفه ومشت وهي ما تدري وينها وهذا بيت من ما تدري وقفت يوم شافت واحد واقف قدامها....
طويل وعريض واسمر وعيونه عسليه وخشمه سلة سيف وفمه صغير ...همست: فيصل!!!
رياض مو حاس بشي بس جالس يتأملها" يوم كنا في جده ما كانت زي الحين .....يا ويل حالي ما احلاها ...شعر اشقر طويل على آخر خصرها رموش حواجب كلها اشقر وعيون زرقاء وخشم يهبل وفم احلى ....وجه دائري وبياض اوروبي وطول وجسم لحظـــــه رياض لاحظ لابسه بيجامه....خلاص انا ذبت وش ذا الحلا...."
حور انتبهت ان الرجال للحين ما تحرك فتحركت هي وهي تقول: فيصل انت وش جابك هنا ...احنا اتفقنا مو؟؟؟
فجر ورشا اللي لابسه عبايتها وكانت جايه تأخذ حور قالوا مع بعض:حـــــــــور....
حور : لفت عليهم وهي تقول: رشا اشششششش ابوي لا يعرف بفيصل والله يذبحه...
رشا عرفت ان حرارتها مرتفعه هذي حور اذا ارتفعت حرارتها تهلوس: فجر الله يخليك قولي لاخوك يروح .معليش غثيناكم اليوم بس البنت حرارتها مرتفعه بسرعه هي اذا ارتفعت حرارتها ما عاد تحس بشي وكمان تهلوس وتتصور ناس في بالها
رياض يا دوب قدر يشيل عيونه من عليها ويروح.....
رشا مسكت حور وي تقول : امشي قبل عمي يجي ..
حور : فيصل راااح...
رشا : امشي الوقت تأخر والكل صار في البيت الا احنا ...
حور :يلا..بس اسكتي ابوي لا يعرف ان فيصل جاء ...
رشا : طيب من عيوني بس امشي...
فجر: رشا عمتك و امك هنا باقي ما راحوا...
حور شهقت : لا يشوفون فيصل ترى والله ابوي يذبحه...
رشا تأشر لفجر تسكت : لا اصلا هو راح توه الحين كلمني خلاص خرج من الفله...
حور : والله ....!! زين...امشي بسرعه بيتنا ...
رشا : لا بنروح المستشفى...
حور : ليه الــ.......؟؟
رشا: ايه....
حور: ههههه الله يعينك ....
فجر مصعوقة من حالة حور....
خرجت رشا بحور على طول للمستشفى عشان حور مرتفعه حرارتها ....
رياض : هذي نفسها اللي في المسبح؟؟
فجر: ايه .... اقول البنت في كامل قواها العقليه؟؟؟؟
رياض : ليه؟؟؟؟
فجر: مدري ...مهلوسه ....
رياض : طيب يمكن حرارتها مرتفعه....
فجر: بنت عمها قالت كذا بس ما خشت مزاجي ابد....
رياض:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر علي عندي اخت هههههههههههههههههههههههههههههههههه تحفه....
فجر: وانا الصادقه ...
رياض : انت ما تعرفينها من قبل ؟؟؟؟
فجر: إلا ...بس مو كثير ....يعني ما كنت احتك فيها كثير....
رياض : كيف طيب ...
فجر: هاااه؟؟؟
رياض: اقول كيف كانت شخصيتها يعني...
فجر: بصراحه كنت اشوفها رزه ....وكلها عقل ودلع وزين بس اليوم مدري..اقول هــــيه انت ليش تسأل؟؟؟
رياض: لا ابد بس ابيك تثبتين لنفسك بنفسك انك غبيه....ياااادلخ....
فجر: بلى.......
رياض : لاحظي اني عطيتك وجه مو؟؟؟؟وقام قبل ما يخلي لها فرصه تتكلم وإلاترد...
.................................................. .
في المستشفى:<<<<<
حور نايمه وفي يدها مغذي وحطولها ابرتين عشان الحراره كانت مره مرتفعه...
رشا ترد ع الجوال : هلا ربى ....
ربى :وينكم عمتي سندس تقول انكم خرجتوا من ساعه تقريبا يلا ما بقي على الآذن كثير السحور صار على السفره...
رشا : تسحروا انتوا احنا السواق جاب لنا سحور وانا بعد شوي بصحي حور...
ربى : طيب وينكم؟؟؟
رشا : خبله انتي من قبل شوي فاتحه محضر استجواب وتقولين في النهايه وينكم؟؟؟؟
ربى : اقول حرم وسوم بسرعه وينكم؟؟؟؟
رشا : في المستشفى ؟؟؟
ربى : ليه؟؟؟؟
رشا: حور حححححححححرارتها مرررررررتفعه....
ربى : بالله...طيب اعصابك على الحروف مسكينه ترى بعدين تهرب منك...ههههههههههه اوك قلبو بالتوفيق ....مع السلامه وسكرت بدون ما تسمع رشا .....
حور بصوت مبحوح: ههههه ربى و ميسم شيء ثاني في العيله...
رشا ببتسامه وهي ميته تعب..:كيفك هلأ...؟؟؟
حور: منيحه....
رشا: بنشكر الله ....طيب جيعانه؟؟؟
حور: مو كثير ..
رشا : إدريس جاب لنا سحور يلا قبل الآذان خلينا نأكل...
حور: يلا بسم الله....
.................................................. ..........
ربى : وينك يا ###### وحشتيني.....
ميسم:واااااااااااااااااااااااااااااا يا وسخه....
ربى : بسرعه تعالي....
ميسم:هههههههههههه يحليلك يا مسكينا....
ربى : اووووووووووف انا ما صدقت على الله تخلين عني سوالف الجداوين شوي انتا مسكينا شنطا جزما وكل هاء اااااء ليه .....
ميسم: وش دخلكي انتي
ربى : والله كلام الحجاز حلو بس على اهل الحجاز مو عليك....
ميسم : صححححححححح ما قلتلكي يا ربى تصوري سوسن اخوانها الأتنين برا جده وكلمت خالي قلتليو بنام عندها قلي مو مشكله...
ربى : نعممممممممممممممممممممممممممممممم....؟؟؟؟ بتنامين عندك يا خاااينه.....
ميسم: كسحه.. بنام عندها واعطيك اشكل........
سوسن : لا جنط.
ميسم:هههههههههههه لا جنط على قول سوسن..
ربى : طيييييييييييب كله مسجل في النوته.....ماشي ....
ميسم: تصوري لو ان صاحبتكي اسيل و الله تسحبي على اللي خلفني كمان...
ربى : اوكــــــــــــــــــــيه ريـــــــــــــــــــــــلاكس .....بلــــــــــيز ما عاد تتكلمي معايه إلا اذا رجعتي من عند سوسنوه مع السلامه ....بااااايو...
ميسم:ههههههههههههههه ترى ما اسمحلكي....
ربى/ قلت مع السلامه .....
ميسم: ههههههههههه
ربى سكرت وميسم لسى تضحك....
سندس: شجن نامت؟؟؟
فيروز: ايوه
سندس ركزت نظرها على شجن اللي نايمه وفيروز جالسه جنبها وهي تمسح على شعرها ...وقامت تبكي ...: الله يعين ...
فيروز: لا تبكي يا خاله....
سندس زاد بكائها واتجهت للباب وهي تركض....
ركضت سندس وما حست بنفسها إلا في آخر الحديقه نزلت على ركبها وقامت تبكي باعلى صوتها الناعم بكت لين حست انها تعبت من كثر ما بكت .....وبدأ صوتها ينخفض وفي هذي الأثناء حست بيد تنحط على كتفها لفت بشويش وناظرت يد مين.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
التقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ء الأعيـــــــــــــــــــــوون.....<<<
فيروز: خاله ترى حال شجن بدون امها احلى ......
سندس اشتد بكائها اكثر....." انت اللي بكاني مو شجن ...."
فيروز: خاله انا زي اختك الصغيره اذا فيه مشكله تقدرين تقولين لي وتأكدي ان سرك في بير...
سندس اشتد بكائها اكثر " لاااااااااااااااااااا انت مو اختي انت بنـــــــــــــــــــتي....... "
فيروز: اوك اخليك لحالك بس انا موجوده في أي وقت ....
جت بتلفت فيروز بس وقفت يوم شافت سندس حضنتها.....
فيروز: انا ما ادري وش مشكلتك كل مل شفتي شجن بس تأكدي كل حاجه مع الوقت تنحل...
سندس" الا مشكلتي مالها حل......"
فيروز استغربت من حال سندس اللي ما فتحت فمها بكلمه و كل ما تكلمت اشتد بكائها .......
فيروز: مشكلتك تتعلق فيني انا ؟؟؟؟؟
سندس: ايوه.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وش بيسون خالد و محمد بسندس اذا عرفوا انها قالت لفيروز ؟؟؟؟؟............
وش بتكون ردة فعل فيروز؟؟؟؟؟؟؟
والاهم وش بتقول سندس لفيروز وتبرر لها .......
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الاجابات تشوفونها في الجزء الثاني من البارت السادس .......
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثانـــــــــــــــــــــــــــي<<<<<<
...
...........................................
مدخـــــل<<<<
×====×====×=====×=====×====
لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..
بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ
سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ
ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ
كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ
بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
بينَ الأحبَّةِ
حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ،
نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنونْ
.................................تحــــياتـــــي.. ............................
............................................ {Secret moon} .................................................. ... ..
فيروز: انا؟؟؟؟؟
سندس: ايه نعم....
فيروز: انا قصرت في شي.....
سندس : لا انت فهمتي غلط ....انا اقصد كل ما شفتك احس ان شجن في نعمها ما عرفتها من قبلك....
فيروز" اسلوبك باااااااااااايخ...": اولا يا مدام سندس ربي اللي ينعم ولله الحمد والشكر ...ثانيا ماله داعي تجلسين تبكين كل ما شفتيني معاها عشان حياة شجن تغيرت للاحسن المفروض تفرحين ...ثالثا الصلاه بتطوفنا ....
سندس : ما علي صلاه ....
فيروز: استأذن ......
راحت فيروز وهي حاسه انه مو ذا السبب الرئيسي اللي خلى سندس تبكي بذا الشكل ....
.................................................. ............
ربى : امممممممممممم خجلانه ما يصير زواجنا قرب ....
راشد: ربى بصراحه اجلت الزواج..
ربى " يا عيني وليه من متى واحنا مخطوبين وكل مره يجي شي يأجله ...." :: والى متى ؟؟
راشد: الى سنه زياده...
ربى : اقدر اعرف ليه؟؟؟
راشد : لا ااا...اوووووووووف ربى...
ربى : من متى احنا مخطوبين لبعض؟؟؟؟
راشد: عارف من سنتين ....بس
ربى : بس ايش راشد هاااه ....انا ما باقي الا سنه واتخرج ....
راشد: احسن عشان نتزوج بعد التخرج....وبعدين انت اللي يبي يعرس هه والله انقلبت المله....
ربى : ممكن اعرف سبب واحد لتأجيل الزواج...
راشد: قلت لاااااا ....وبس انت ما تفهمين ... لازم تجلسين تحققين كأنك توقوموري؟؟؟؟
ربى : بصراحه ما اقدر انتظر اكثر من كذا لان حتى انت مثلي تماما ما تقدر تنتظر اكثر من كذا ...انا عارفه ان السبب متعلق فيني انا بحد ذاتي .....راشد يصعب علي ان اقولها بس...............اذكرني بالخير....انت مية من يتمناك .....زي ما مليون يتمناني ....
كل حاجه جبتها راح ترجع اليوم لاهلك ....انا جد حبيتك ....وحبيت اهلك ....بس انا احس اني مخدوعه في شي ايش هو مدري ...
المهم الله يوفقك ويوفقني....راشد .....طلقني........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظة صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمت......... ............................؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ربى بصوت باكي لان صوتها خلقه مبحوح: مع السلامه .......
راشد: لحظه.............................................. .................................................. ...................
.................................................. .................................................. .................... ما تبين تعرفين السبب ....
ربى : ما يهمني ..... مع السلامه راشد......
راشد: مع السلامه ........
رمت السماعه ربى وبكت بأعلى صوتها ما تدري ليه الحين بالذات من بين كل الايام تكلمت ...هو كان اوقات يلمح لها ويقولها سوالف منا ومناك بس كانت تتطنش .....بكت على كل لحظه عاشتها معاه بكت ليه حبته من قلبها ....ليه وافقت عليه وتذكرت انها ابوها اللي اجبرها عليه حقدت من قلبها وقامت وهي متجهه لباب والشر طالع من عيونها ......
...................
خالد: هههههه ما تبين يعني ؟؟؟؟
شاديه "ام جواد":ههههههه لا ما ابي ....
خالد : مو على كيفك اصلا الشور شوري ...
شاديه:وانت على راسـ......
ربى : اصلا عمرك اخذت بشور احد يا اللواء خالد سعد الـ.........
خالد بدت ملامحه تشد شوي : كيف؟؟؟؟
ربى : ارتحت الحين انت واخوك ؟؟؟ شوف نهاية الزواج اللي غصب عن الوحده ..... انا الحين صرت مره مطلقه!!!!
صدمـــــــه على وجه خالد وحرمته بدون واقي.........!!!!!!!!!!!!!!
ربى : والله واللي خلقني ما عاد تزوجوني على كيفكم والا ما اكون بنتك ..... الله لا يسامحك لا انت ولا اخوك فيني انا وحور الله لا يسامحكم الله لا يسامحكم....
خالد اربطت لسانه وهو يشوف بنته كيف وجهها مورم من كثر البكاء والصياح .....عمره في حياته ما توقع انه بيحصل كذا لوحده منهم ...توقع انه بيجبرهم مبدئيا وهم بعدين بيرجعون يشكرونه.....
ربى : شوف لو تدخل في السالفه والله اسوي فضايح لبلاويكم ما تعرفون حتى اني اعرفها .....
خالد : ربى يا ابوك وش بك؟؟؟
ربى : اسكت مااااابي احد يناديلي انتو ليش جبتونا هاااااه ليش عشان تعيشونا على كيفكم في كل شيء اعوذ بالله منها عيشه ...اكرهكم كلكم.....
رشا وحور دخلوا..رشا لقيت اختها في موقف لا يحسد عليه..ركضت تهدي اختها اللي العرق صار يصب من كل مكان من وجهها وجهها مورم ولونه احممممر وعيونها لونها عنابي من كثر البكاء والعصبيه.......
رشا : ربى واللي يعافيك امشي معايه ....
ربى : وليته بس انا الا والمسكينه هذي اللي اجبرتوها على اكره شخص في حياتها وانتو تدرون قد ايش هم متعاندين ...ما فكرتوا اذا هو اتزوجها عشان ينتقم منها؟؟؟؟؟اوووووووووووووف منها عيشه خلاص اذبحوني انا ماعاد يضرني شيء ما قالته اسماء يوم ولدها مات ما قالت لا يضر الشاة سلخها بعد ذبحها.... انا اصلا وكل قروب البنات غنم تبيعون كل وحده في يوم على قول رشا مراااا سوق الاحد ومرااا سوق الاثنين وكل يوم سوق فعشان كذا ولاني شاه ماضرني اذا سلختوني لانكم ببساطه موتوني......
خالد اربط لسانه ما عاد عرف وش يقول والا وش يخلي هو غلطان وبنته صادقه في كل اللي قالت ......
رشا : ربى امشي معايه
ربى : لا خليني افضح المستخبي....شوفي انت عاجبك وضعك اجبروك على وسيم وانت تكرهينه....
رشا بصراخ: ربـــــــــــى خـــــــلاص ,...مالك علاقه فيني انا احب وسيم ....ولو ما اتزوجه ما راح اتزوج غيره....." رشا ما قالت كذا الا لما شافت وجهه ابوها كيف سود من الندم والحسره عى بناته .....والا هي وين ووسيم وين...؟؟؟"
ربى سكتت شوي بعدين قالت بصوت كسير ممبحوح ....: حتى انا احب راشد بش هو راح وخلاني ....
رشا : سحبت ربى من ذراعها بقوه ومشت لين عند باب المجلس ولفت على ربى اللي تلحقها وهي ما تدري وين تروح ....: ادخلي تفاهمي مع زوجك ....كلمني وانا في المستشفى وربي يا صوته انه يقطع القلب ...ادخلي شوفي ....وش فيه وبلا حركات نور الماسخه والا كمان اختها لميس.....
رشا نزلت الجلال على وجهها ودخلت وهي تسحب ربى وراها : السلام عليكم ورحمة الله....
راشد بختصار : وعليكم السلام ...
رشا بقلة صبر: شوف انا المشكله اللي بينكم بالضبط ما اعرفها بس اللي اعرفه اذا حصل بينكم مشكله لازم ما تطلع من بينكم ...وبعدين
اختاروا لها الوقت المناسب مو الساعه ثمانيه من صباح رمضان ......مع السلامه .....
خرجت رشا من عندهم .....
راشد: ليه؟؟؟؟
ربى: ..............
راشد: ليه ما خليتيني ابرر لك وبعدها ننفصل ؟؟؟
ربى : كلفت على نفسك صراحه....
راشد انصدم من وجهه ربى المورم والمحمر :ربى !!! وش في وجهك؟؟؟
ربى : طاااااح ....
راشد: يا حليلك تنكتين وانت في قمة غضبك ...
ربى : لا جد طاااح....
راشد : ممكن تسمعيني؟؟؟
ربى : مو لايق عليك دور البرستيج ....
راشد سكت وعارف انه الغلطان....
ربى : قول وش عندك اصلا عشان تقول .....
راشد: لاحظي مو انا اللي قال ننفصل ...انا كل اللي ابيه الحين هو انك تعطيني شوية وقت ...يعني ببساطه انتظريني....
ربى: انا بكون انتظرك لآخر عمري بس اكون اعرف ليه انا جالسه انتظرك مو كذا على الله ما ادري وين الله حاطني.....
راشد: انا لو تموتين ما راح اطلقك انت مررررره متهوره ....يعني لولا لطف الله ثم اختك رشا كان الحين القصر كامل يدرون حتى الخدم..
ربى : ومن قالك انه ما احد يدري ؟؟؟؟
راشد بتوتر: مين يدري ؟؟؟
ربى : الوالد والوالدة .....بس..
راشد : بـــــــــــــــــس!!!!!!
ربى : اخلص ....ليه تبي انتظرك....
راشد: امممممم موضوع.... ما اقدر اقولك عليه...
ربى : لاااا والله!!!!
راشد:يا حبي ويا عمري .....افهميني والله ما اقدر ...بعدين هو موضوعين ....موضوع بكيفي اقولك اذا ابي وموضوع مو بكيفي اقولك عليه ابد.....
ربى : اصلا ما ابي اعرف...
راشد : والله!!!
ربى : عشر طاعش مرااا.
راشد: الموضوع الاول .....سر.... والثاني لاني اراجع مستشفى في ألمانيا.....
ربى : وليه؟؟؟
راشد: ما تبين تعرفين....
ربى : يلا قوووول....
راشد: لاااااا ...
ربى: بتقول وإلا اقوم.....
راشد: بكيفي ما ابي اقول مزاج.........
ربى : لاااا بتقول ....وانت....
راشد رفع حاجب ونزل الثاني وهو يقول: كملي ...., وانا ايش؟؟؟؟
ربى:هاهاهاهاها وانت شنب....
راشد: ايه؟؟؟؟
ربى بصراخ : بسرعه ترى وترتني بتقول وإلا اروح ترى زودتها.....

Secret Moon
24-04-11, 06:49 PM
ربى بصراخ : بسرعه ترى وترتني بتقول وإلا اروح ترى زودتها.....
راشد سكت وتكتف ورفع حاجب ونزل الثاني .......وركز نظره عليها وصار يناظرها بتفحص....
ربى : انا ليش ما أخذها من قاصرها واخرج ....
راشد على نفس وضعه......
ربى : انا للحين ليش جالسه....
راشد ما تحرك .....
ربى : جد جد ليش للحين جالسه!!!
راشد نفس الوضعيه ما تحرك....
ربى رفعت صوتها حبتين :للحين انا ليش جالسه....
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ربى : بلا سنون .....
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه كح كح كح كح كح كح كح
ربى : احححححححححسن...
راشد: يجنن شكلك وانت معصبه وطالع خلقك....
ربى وقفت وتكتفت وصارت تهز رجلها وركزت نظرها على ألا مكان بس تذكرت لبسها على طول وبحركه سريعه نزلت نظرها على ملابسها وكانت لابسه ........................بيجامه برمودة موووف ورمااادي من ومن سكريت برمودا لتحت الركبة وبلوزتها كت والغمام اللي تحطها على عيونها اذا نامت بلونها البنفسج الغامق مرفوعه على شعرها القصير الكيرلي ....
اول ما انتبهت للبسها ضمت نفسها وجلست على طول بشكل سريع وطلع منها شهقه ......
طبعا كل هذي الحركات قدام عيون راشد اللي مات من الضحك والوناااااسه....
راشد: يلا انا رايح فشلتيني اليوم كثير....
ربى : اسكت ولا كلمة انت بالذات ...
راشد: وقف واتجه للباب اللي سكرته عليهم رشا وقبل ما يخرج لف وقال : ربى !!!!!............ تنتظريني؟؟؟؟؟
ربى :.........................
راشد:هاااه؟؟؟
ربى : مو بالأول اعرف لمتى وليش....
راشد: سنه .....ادري طويله بس عشان خاطري...
ربى: والسبب....
راشد: انا بسافر ألمانيا واجلس هناك سته شهور في مستشفى وبعدها السبب الثاني اللي ما اقدر اقولك عليه ...بس اللي اقدر اقوله هو انتبهي على نفسك ....
ربى : انتظرك لآخر عمري ....
راشد: الله لا يحرمني منك ....عادي اليوم اجي بعد التراويح؟؟؟ لان طيارتي في الصباح....
ربى : عادي يا قلبي....
راشد: طيب يلا مع السلامه...
ربى : الله يحفظك....
.......................................
رشا : شفتي اذا كنتي مرهقه بزياده وجيتي تبين تنامين ولا قدرتي ؟؟؟؟
حور : حاسه فيك والله....
رشا : هذا هو حالي الحين .....تصوري من دبي لجده ومن جده لمكه ومن مكه في البيت للحرم ومن الحرم لبيت راشد مناك على طول على المستشفى ومن المستشفى على اتصال راشد اللي يخوف ومنه على الفلم الهندي تبع اختي المصون اللي يتدخل بعد شوي الضحجه شاجه حلجها.....
حور:هههههههههههه الله يسعد قلبك باقي ما صار لك سبع ايام كامله في دبي وتأثرتي بكلامهم؟؟؟
رشا : في المنتجع اللي كنت اروح فيه كان هناك وحده تهبل اسمها الجازي ....عليها لسان يا طوله....وفيها جمال بسم الله ما شاء الله امها وابوها سعودين بس عايشه حياتها كلها في الإمارات عند جدتها ام امها ....اهلها منفصلين وبس امها ولدتها ورمتها عند جدتها وراحت تزوجت لها واحد مصري ....وجدتها هي اللي سمتها وهي اللي ربتها وهي اللي درستها وكل شي بختصار تسمي جدتها يمه ....
حور : كم عمرها ....؟؟؟
رشا : واحد وعشرين سنه....تدرس بالجامعه الأمريكيه,..
حور: ما شاء الله....
رشا:.....................
حور: ههههههه فصل عنك السلك ...
رشا : وبقوه ...والله لو مو صايمه اني يكون اخذت منوم زي ما كنت اسوي في ايام ثلاث ثنوي...
حور : طيب ممكن سؤال؟؟؟؟
رشا: ما اقدر انا على الأدب...
حور : اممممممممممممم وش سويت انا ؟؟؟؟
رشا: استأذني...
حور: لاااااا ...
رشا بتحشيش..: هاااه...
حور: اقصد وانا هناك...
رشا: فين؟؟؟
حور: بلا استهبال....
رشا: اممم تظهرين ع خير اقابلك على الفطور....ونامت وداخت ودخلت في ساااااااابع نووومه....
حور: رشا...رشا ....رشو ....
رشا في سابع نوووومه.....
حور: الله يخلف على وسيم.....
خرجت حور ونزلت تحت في الصاله ...ولقيت سندس وشاديه .....وفيروز مع شجن ورنيم....ومراد نايم على رجل امه ....
حور : السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام....
سندس: كيفك الحين يا قلبي.....
حور/ الحمد لله....
حست حور بالتوتر بين سندس وفيروز اللي متظاهرة بأنها طبيعيه.....
حور: كيفك فروزه....وحشتيني يا اختي الكبيره...
فيروز:هههههههه حسستيني ان عمري سبعين....
سندس " اعوذ بالله ...لا يكون حور تعرف شي..."
.................................................. .................
ميعاد: هالو؟؟؟؟
بدر:هلا بهالصوت...
ميعاد: كيفك؟؟؟
بدر: مشتاق...
ميعاد: اممممم ....فيني اعرف؟؟؟؟
بدر: رمسيني حجي سعودي ترى اموووت عليه...
ميعاد: اقول يلا بس اعطيتك وجه وانت زودتها حبتين مو؟؟؟؟؟
بدر: افا؟؟؟؟ شو ...ما سمعت...
ميعاد: المكالمه دوليه بعدين بابي لما يجي يسدد الفاتوره بتطلع له زي اوراق توم وجيري وبعدين يجي يقولي ميمو مين اللي ما خذ لك عقلك وقلبك و فاتورتك...
بدر: آآآآآآآه حرام عليج اللي تسوينه فيني....اممممم ترى امايه اللي هي عمتج تحبني واااااااايد وربعي كمان وخصوصا ربيعي عيسى ترى يغار منج....فلا تحرمينهم مني ..
ميعاد : اوك يلا ....باااي بس حبيت اسمع صوتك ....
بدر: امممم ميعاد قلبي.
ميعاد ببراءه...: نعم
بدر:احبج...
ميعاد: وانا...
بدر: مع السلامه..
ميعاد: بااااي....
.................................................. .....
نرجع لبطلين من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااان عنهم....
ميس:مــــــــــــــــــــروان....
مروان:.....................
ميس:يــــــــــــــــلا قوووم يا نوووام.....
مروان:همممم
ميس قربت من آذن مروان وصرخت بأعلى صوتها: مــــــاروااااان.......
مروان فز من نومه وجلس وكانت شكله جنان شعره مبعثر وبلوزة البيجامه مايله وعيون مورمه وحمراااا واضح فيها الإرهاق وحط وحده من يدينه على بطنه واليد الثانيه داخل شعره وقام يتحكك وهو يقول:هاااااه...
ميس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه استغفر الله ....
مروان مو مستوعب رمى نفسه على وراء وغمض عيونه...
ميس " يعني كذا؟؟؟؟"قامت ميس وراحت جلست جنب راسه ودخلت يدها في شعره واليد الثانيه تمسح على وجهه وهي تتأمله وما قالت كلمه ....
مروان مبسوط على الآخر بس في نفس الوقت منتبه ان ميس تبي تتطير النوم اللي في راسه ونجحت ......
ميس" يعنني مو نايم....اكيد مو منتبه لعيونك اللي ترقص شرقي..."
مروان " ما ابي اوضح لها انها قدرت علي...."
ميس قربت شفايفها من خد مروان وطبعت بوسه رغم خفتها الا انها ذوبت مروان اللي سحب ميس اللي كانت رايحه من يدها خلها تطيح عليه ....
التقت العيون .............. لحظة صمت ..................... نظرة حب........
مروان :تدرين قد ايش احبك؟؟؟
ميس بدلع : يأيأ....
مروان: على قد ما اضيع و احس اني تايه وشنبي طايح اذا ناظرت عيونك ....
ميس:ههههههههه .....
مروان : اعجبتك؟؟؟
ميس : مرااا..
مروان:يا فديت الضحكه وصاحبتها...
ميس: ما تبي نقوم نتسحر؟؟؟
مروان: لازم؟؟؟
ميس: انت تشوف ايش؟؟
مروان يغمز لميس وهو يقول : انا اشوف فيه اشياء اهم ....مو؟؟؟
ميس حمرت ولفت وجهها للجهه الثانيه .....
مروان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ميس : يلا خلينا نقوم...
مروان: بشرط ؟؟؟
ميس : آمر..
مروان : ما يأمر عليك عدو ..
ميس : قووول...
مروان : انت اللي يأكلني وإلا والله ما اتسحر ومن اللقمة الأولى للآخر لقمه ......
ميس: ليه نونو....
مروان: ايه واكبر نونو ....
ميس : طيب لو اجلس أكلك أولاً يدي صغيرا وانت أكلك كثير ما شاء الله ...يعني بآذن وانت لسى ما شبعت وانا لسى ما تسحرت....
مروان : انا أكلك وانت أكليني...
ميس: واذا ما شبعت ؟؟؟
مروان : لا بشبع.....
ميس : تيب يلا قووووم...
.................................................. ................................................
حور: كـــــــــــــــــــــــــذابـــــــــــــــــــه. ...
رشا : والله العظيم...
حور: يااااااااااااااااه ..... لاااااااااااا .....وناظرت رشا بعيون مليانه دموع وهمست: ليــــــه؟؟؟؟
رشا: احمدي ربك اللي كنت موجوده....
حور: يااااااااااااااا فشلتـــــــــــــــي....
رشا:هههههههههههههههه ....
حور: جد جد جد فشله....
رشا: هههههههههههههه عادي....
حور: لا طبعا مو عادي ....ابد مو عادي شافني ....وين شجن هي بموتها .....
رشا:هههههههههههههههه وش دخل شجن؟؟؟
حور: هي اللي جت من جهة المسبح ركض تقول ولدكم مات ففكرت انه راشد والله اني تجمدت وبالغصب حركت رجولي ...
رشا:هههههههههههههههههههههههههه ..
حور: فشله....
رشا: بكرا عندهم عشاء ...
حور: ماني برايحه....
رشا:هههههههههههه ليه يا غبيه...روحي واثبتي لهم حور العقل والزين مو حور اللي ذيك اليوم اللي كأن عندها صرع...
حور رمت رشا بالمخدة اللي في يدها .....: مالت عليك...
رن جوال رشا ...ناظرت رشا في الشاشه وبعدين حطته سايلنت ورجعت تسولف لحور...رجع رن مره ثانيه....وماردت رجع ر مره ثالثه ...
حور: ردي...
رشا: ما ابي...
.....................
اسامه:ارسل لها مسج قبل تسكر جوالها ....واكتب فيه "..........................................
وسيم:ههههههههههههههه
............................
رشا وصلها مسج.....
فتحته واتسعت عيونها على كبرها ...."سلام يا حلوه ....ليش ما تردين على مكالماتي؟؟؟ شوفي احنا عارفين بعض مزبوط ولا انا احبك ولا انت تحبيني بس هدفي من زواجنا ذا كله اجيب بزران من انسانه في نفس المستوى المادي اللي انا عايش فيه....بس ...ابي نحسن العلاقه قبل ما يجون العيال وتعرفين الشرع احل لي مثنى وثلاث ورباع...ومن شابه اباه فما ظلم ...وانت ادرى بالوضع ...شوفي انا عندي الموضوع عااااادي اقدر اروح اتزوج وحده الحين واعيش حياتي كزوج وامارس جميع حقوقي الزوجيه ....بس مو عشانك ...عشان عمي... يلا مع السلامه ...وبالمناسبه رمضان مبارك يا ام عيالي..."
رشا : يلعنك يا ملعووووووووون.....
حور : مين ؟؟
رشا مسكت زمام اعصابها وقامت وخرجت من غرفة حور وهي مصفيه الطبلون.......
ميعاد: يااااااااااقوية انت يا ختيييييره....
رشا طنشت ميعاد وبزرنتها....
ميعاد: اقول انت لا تجلسين تسوين يعنني صدر ومدري وشو وحبتين ابسط شيء........
رشا تذكرت هبال وسيم .....
ميعاد: خخخخخخ الأريل خربان مو ؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
رشا :هههههههههه
ميعاد: ايه جذيه اضحكي عيبتج....
رشا: لاه لاه ومن وين جبتي ذا الكلام؟؟؟؟
ميعاد:ههههههه لا من فكري...
رشا: بالله ....من فكرك؟؟؟
ميعاد: خوش كلمه صح؟؟؟
رشا:ههههههههههههههه
ميعاد: انصحك نصيحه كانت زمااان تنشرى بالفلوس؟؟؟
رشا:ههههههههه ايه؟؟؟
ميعاد: اذا ياء الريال يبي يتحداج فعشان تجيدينه طيعيه مو عشان شيء بس عشان ما يكسب التحدي...
رشا:ههههههههه ايوه من خبرك بالنصيحه الحلوه ذي بدر؟؟؟
ميعاد:هااااه!!!! ومن بدر؟؟؟؟
رشا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ترى كنت في دبي وقابلت عمتك وشفت حبيب قلبك وكان وقتها يكلمك...
ميعاد: يلللللللللللعن ابو الفشله....
رشا: وانا كمان انصحك نصيحه كانت زماااان تنشرى بالفلوس؟؟؟
ميعاد: عارفه ...
رشا: لا تعصين ربي في شيء عشان ما يحرمك منه ......
راحت رشا من عند ميعاد اللي تدبست مكانها .....
ميعاد: والله انها صادقه....
رشا من وراء ميعاد : ادري اني صادقه....
ميعاد شهقت باقوى ما عندها:وانت من متى هنيه؟؟؟
رشا : من متى رحت اصلا ؟؟؟؟
ميعاد: تحبين وسيم ؟؟؟
رشا: وش خصك؟؟؟
ميعاد: والله ؟؟؟
رشا : يلا بس يا بزره ....روحي عن وجهي...
ميعاد: والله ما اقولك لو تموتين....
رشا :ما ابي اصلا....
ميعاد : عشان اخليك تبين بنت عمتي اللي هي اخت بدر سمعت وسيم هو واحد من اصحابه في الكافي تبع الجامعه يتوعدون فيك بس والله ما اقولك.....
رشا انقهـــــــــــرت زياااااده " الله ينصرني عليك يا وسيم..": اصلا ما ابي قلتلك ما يهمني.....
راحت رشا من عند ميعاد وهي شوي وتموت من القهر اللي مناقض للبرود الخارجي.....
**************
نروح عند ميســم وسوسن ............<<
سوسن : مو مصدقا عيوني....
ميسم: وش بك انت يا بنت ترى انا حيه ما مت
سوسن:هههههههه اتعب على الوزن...
ميسم: لا سجع يا غبيه...
سوسن:هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك....
ميسم: استغفر الله ....
سوسن: تعالي نفل ابوها ...
ميسم: وكيف؟؟؟
سوسن: نكلم البنات يجون ....
ميسم: دحــــــــــين؟؟؟
سوسن:ههههههههههههه واذا عادي احنا ما عاد نشوفكي مرا تانيه من غير شر....
ميسم: انت منتبه كم الساعه؟؟؟
سوسن: ادري سته الفجر بس عااادي....
ميسم: عادي عندك بعد شويا يجون اهلهم عندي وبناتنا وبناتنا ...
سوسن: ما تبغي؟؟؟
ميسم: يكفي شفتك انت بعدين انا بقيم في مكه شهر... يعني عادي...متى ما بغيت اقول لنواف وهو يجيبني...
سوسن:طيب وش نسوي ؟؟؟
ميسم: احنا صايمين ....والفله ما تزبط الا بأكل وبعدين خالي بيجي في الظهر....
سوسن: راح الوقت بسرعه ...
ميسم: اكيد ....دامنا مع بعض....
سوسن:ههههههههه
ميسم: ترى قلت لبابا ينقلني هناك ...
سوسن: يلا الله يعين.....
ميسم: انت كلمتي عبد اللطيف...
سوسن: لا...
ميسم: وش تنتظرين...
سوسن:ما ابي زوجته...انا مو قدها ....
ميسم: خــــــــلـــــــــــــــيك أدهــــــــــــــــــا....
سوسن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: انا معاك صدقيني صدقيني انو ازرع في راسها نخيل تمور القصيم...
سوسن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: وانت ما عندك الا تضحكين هأهأهأهأهأهأهأ
سوسن:هههههههههههههههههههه الله يرجـ
ميسم: ااااهههههه اححححم احححم كح كح كح
سوسن: الله يسعدك...
ميسم: كذا احنا حبايب...
.................................................. .......................
رائد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....يا ملعووووووووووووووووووووووووووووووون.......
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا
الشيخ :................يقرأ من آيات السحر...........
رائد: لااااااااااااااااااا لاااااااااااااا تكمل لااااااااااااااااا تكمل.........
الشيخ:.................يكمل القرأءه................
رائد: خلاص طالع طالع ........
الشيخ: ...............يكمل القرأءه.........
رائد:طالع من عليه ...
الشيخ:ولا عاد ترجع...
رائد: ولا عاد ارجع بس قولي على مكان اذا رحت له ما يموتوني..
الشيخ: انت مسلم؟؟
رائد: لا...
الشيخ : اولاً اسلم وبعدها روح مكه وهم ما يقدروا يدخلوها....
رائد: بس يمكن يجددون السحر ويبدلوني بواحد ثاني...
الشيخ: من سحر طيب؟؟؟
رائد: حرمه كيبره تبي رائد يتزوج بنتها....اسمها فتحيه...
الشيخ:لا إله إلا الله.. لا إله إلا الله...
رائد:اريد الإسلام...
الشيخ:اولاً يسلم قلبك قبل لسانك وبعدين تنطق الشهاده وتغتسل من الكفر وبعدين روح على طول مكه....
رائد:طيب يمكن يذبحني واحد مسلم....
الشيخ : كلنا ميتين ...ويقولك إن لم تمت بالسيف مت بغيره..... تعددت الأسباب والموت واحد..اهم حاجه تكون اسلمت ...
رائد: بس الموت صعب...
الشيخ: والحياة اللي كلها عذاب صعبه ...وش ذنب المسكين ذا اللي اهله ما شافوه من تسع شهور او اكثر....
رائد:انا بس مأمور...
الشيخ : وين السحر؟؟؟
رائد: في المقبره********
الشيخ: لا حول ولا قوة إلا بالله....
.................................................. .........
سامي: الحمد لله تيسرت...
محمد: طمنتني ....
سامي : انا بركبه الطياره الحين وارسله لكم....
محمد: طيب فتحيه هذي ابي رقمها الحين...
سامي : بس يا استــ
محمد: لا بس ولا شيء ابيه الحين....
سامي : على أمرك...
محمد: مع السلامه ...وسكر بدون ما يسمع رد...
سامي :وش ذا العله ما فرحنا لسى بولده يجي هو كمان....
.................................................. .............
سندس:فيروز...اعطيني من عندك ملعقه....
فيروز ناولت سندس بدون ما تناظر فيها حتى ....تحس انه فيه شي....
سندس: فيروز ...أكلتي شجن؟؟؟
فيروز: هي صارت كبيره وتعرف تأكل بنفسها ...وعندها مرافقه ...وانا مربيه وبس....
سندس:ههه ما اقصد بس الأطفال يبيلهم عنايه خاصه لان الدعوه معنويه ونفسيه اكثر منها ماديه وفعليه....
فيروز: استأذن ....الله يكثر خيركم....
سندس: انت من اهل البيت وش له تقولين كثر الله خيركم...
فيروز خرجت بدون ولا كلمه....
الكل في دهشه...
حور ببرود: عمتي خفي شوي على فيروز ترى يكفي اللي عاشته من يتم وتشرد من غير اهلها اللي يمكن يكون عايشين....
لحـــــــــــــــــــــــــــــــظــــــــــــــــ ـــة.............................................. ..................................................
.................................................. .................................................. ..صـــــــــــــمــــــــــت....
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
الكل يناظر ربى وحور طلعت عيونها من راسها عشان ربى ما تتكلم بشي..
ربى:قبل شوي عمتي على فيروز وخلت فيروز تقوم ... والحين حور على عمتي واخاف عمتي تلحق فيروز.....
ام جواد : اعقلي يا بنت..واحمدي ربك اللي جدتك تفطر عند الرجال وإلا كان صار سوالف...
رشا : إلا خنااااق...
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ميعاد:وعاد خدوج وربى في زحمه....
حور: اقول ....وتأشر بأصبعها على ربى و ميعاد اللي كانوا جنب بعض على الطاوله وهي مقابلتهم ..بلا كثر هرج وإلا هرمون البزرنه زايد مع الأفطار.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ربى : اتعب ع الثقل صراحه .....
ميعاد تساسر ربى :اذا سوالفنا ما تعجبهم وش يتكلمون فيه الكبار زوجي وزجك وبزري وبزرك؟؟؟
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حور تناظرهم بستحقار........سندس وشاديه داخلين جو....
رشا في عالم ثاااااااااني.....
ميسم:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
ربى : خير....وش جابني .....ما نبيك ردي لصحبتك....
ام جواد: بنت!!!!
ميسم: خليها يا عمه ما همتني بزره....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فسخت ميسم عبايتها.....واخذتها منها مرافقتها...
وجلست ومن جت والكل فارط ضحك.....
.................................................. ............
جواد: مين؟؟؟
شجن: امممممم اقولك؟؟؟
جواد"يا ربي وما لقيت إلا خديجه..":لا
شجن: خلاص روح لانك ازعجتني...ابي ألعب ابعد لو سمحت عن الشاشه...
جواد دف راسها بإصبعه وهو يقول: بالله ؟؟؟ بزران آخر زمن....
لف على رنيم ودقها بشويش ناظرت فيه رنيم ببرائه اشر لها تسكت وتلحقه....
خرج من غرفة البزران اللي ما فيه لعبه في الحياة إلا وهي فيها ...
نزل مستوى رنيم اللي عكس شجن في كل شيء واهم شي برائه مو زي شجن ابد...
جواد: رنيم قلبي... من جاء ...؟؟؟
رنيم:متى؟؟؟
جواد : يوم كانوا يفطرون؟؟؟
رنيم :اهاه....هذي ميسمومه رجعت من جده...
جواد: ليه هي كانت في جده..؟؟
رنيم: ايه...
جواد : من متى؟؟؟
رنيم: من امس... لاااا من قبله...مدري...
جواد: نامت هناك؟؟
رنيم: ايه امس سمعت ربى وهي تقول مالت عليك وعلى صحبتك اللي نمتي عندها؟؟؟
جواد:أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه........قوليلي..نامت مع صحبتها...؟؟؟
رنيم هزت راسها...
جواد: كانت مع مين؟؟
رنيم: مع خالو نواف؟؟؟
جواد:قولي كذا....
رنيم: تبي شي ثاني؟؟؟
جواد : لا حبيبتي وباسها في خدها ومسح بيده على شعرها وهو يقول : انا مسألتك وانت ما قلتي لي شيء ...اوك؟؟؟
رنيم: اوك...
جواد: يلا بوسه ...
باسته على خده وراحت ....طبعا رنيم اذا احد وصى عليها لا تقولين وإلا لا تفعلين لو تموت ما تسويه عكس شجن اللي يوصي عليها يندم....لانها تفضحه واللي ما درى يدري...
جواد : رنيم لحظه...
رنيم : هلا ...
جواد: اطلب منك طلب؟؟؟
رنيم الدنيا ما تشيلها ....: اطلب..
جواد : بس يكون سر بينا ...
رنيم : سر للموت ما يطلع...
جواد: ************************************************** *************
رنيم: طيب
.................................................. .........
سلاف: بكراعشاء ....
فجر : وانت وش عليك كل شي جاهز جهزي نفسك ولمي لسانك وبس.....
الماس:هههههههههههههههههههه
طيف: خشمك ...خشمك ....خشمك....
الماس:ههههههههههههههههههههههههههههه.......
سلاف: وانت بس تضحكين ....
الماس : متى صدر قرار منع الضحك؟؟؟؟
طيف: خشمك ...خشمك ....خشمك....
الكل عدا سلاف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلاف :سخااااافه وانا ليش ما اكلم ربى واقول انا جايه..... وطلعت من الصاله
الماس:تركي جااااي....
طيف: بكرا ما راح تحضرين
الماس : إلا وبنجلس هنا بعد في بيتنا .....
فجر: وداعا ماركوا....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الماس : يلا تعالوا ساعدوني في البس اللي بلبسه..
طيف : يـــــــــــــــلا....
فجر : متى يجي رجلي وانفك من وجه طيف وسلاف...
طيف : ويمال اللي ... ماني بقايله.....
فجر:جد متى يجي من شيكاغو...
طيف: اصلا اذا جاء بصلح عشا يسمعون عنه من الأردن لليمن .....
الماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الماس : تركي ما كان بكيفه يخليني ويسافر...
فجر : والله ما اروح عند ذاك العبد مدري البومه في بلاده لو اموت...اصلا قلت له لا تروح بس ما طاعني...
طيف +الماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
طيف : البومه....هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الماس : لا العبد احسن .....
رياض :من العبد مدري البومه....
فجر : بارك اوباما....
رياض:هههههههههههه والله تشبيه بليغ....
………………………………………………………
سلاف : الو مرحبا....
.........:اهلاً...
سلاف: ممكن ربى؟؟؟
..........: من اقولها؟؟؟
سلاف:نعم؟؟؟؟؟
..........: من اقولها؟؟؟؟
سلاف: انت الكنترول؟؟
.........:ههههههههههه حلوه .....لا بس مين اقولها....
سلاف : معليش شكلي غلطت في النبر...
.............: لا ما غلطتي....
سلاف : إلا غلطت....
...............: لا ما غلطتي هذا "ويقلدها " نبر بيت سعد ال.........
سلاف : اوك ...قلها سلاف ....
انس تجمد على السماعه .......حس ان قلبه ينبض في مايك وكل اهل مكه يسمعونه....
سلاف:هالو....
انس ارتبك ولم شتات افكاره وهو يقول بخشونه رجوليه: اسمعك ...
سلاف : مع السلامه ...
انس : هااااه وش قلتي...
سلاف : مع السلامه ...
انس: لا قبلها ....
سلاف : اقول اذا ربى مشغوله اكلمها بعدين ..
انس : انت كلميها على المبايل ...
سلاف:ما ترد...
انس : طيب قفلي السماعه وعاودي الاتصال بس غيري اخر رقمين ب44وترد عليك ربى لانك متصله اللحين علة رقم غرفتي..
سلاف:...اوه معليش... اوكي.. ثانكيو سو ماتش...
انس بقهر يوم تذكر طريقة سلاف في الكلام معه وهو رجال اكيد مع باقي اللرجال كذا ...قال بخشونه هزت سلاف...:هيه انت دايم تتكلمين مع الرجال كذا....
سلاف:اكسيوزموااا....
انس : اقول بطلي دلع مع الرجال اوك تتدلعي مع البنات ان شاء الله لو تتدلعين زي دلع حليمه بولند ال####
سلاف شهقت من المصطلح اللي قاله وبعدين قالت :انت جد قاط الميانه وراء ظهرك انا اللي اقولك بطل حركات مع بنات الناس لان اتوقع معك اختك مو يا سيد انس؟؟؟؟باااااااااي ...
سكرت السماعه في وجهه .....
انس فتح عيونه على الآخر وهو يشوفها تقول اسمه...."هذي وش عرفها بإسمي...."
سلاف: مدري اذا هو انس ...بس عرفت اسلوبه دايم يكلم راشد على التلفون وانا اتسمع عليهم إلا والله انه هو .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنيم: ميسم......
ميسم : هلا ياحبيبتي..
رنيم : اممممم ابي آيسكريم...
ميسم: طيب قولي لمرافقتك..
رنيم: عيت
ميسم :طيب امشي انا قولهم يحطون لك..
رنيم :يلا...

Secret Moon
24-04-11, 06:51 PM
ميسم :طيب امشي انا قولهم يحطون لك..
رنيم :يلا...
مشت ميسم مع رنيم وهي حاطه يدها على كتف رنيم....
دخلوا المطبخ وكان فاضي ومو بالعاده يكون فاضي عادة يكون على كبره مليان سيرفس....
ميسم تلف على رنيم وهي تقول : الله يعيني انا احطلك آيسكريم بس ترى ما بأكل معاك انا رايحه اصلي...
رنيم : اوك نو بربلم...
ميسم فتحت الثلاجه واخذت علب الآيسكريم الكبيره وسوت لرنيم في كاسه من كاسات الآيسكريم ......وجت بتلف تعطي رنيم بس رنيم ما كانت موجوده كان جواد اللي جالس مكان رنيم....
جواد مد يده وتناول الآيسكريم وهو يقول: شكرا....
ميسم" اهرب وإلا وش اسوي ذا بكل وقاحه واقف قدامي.....وش خلاني اجي في مكان يحتاجونه الرجال...." حست ان اطرافها تحولت لماده هلاميه ...ما عاد تقدر تشرد جت بتصرخ وصوتها جف....وش اسوي ....ناظرت فيه وكان يتفحصها من فوق لتحت ....في ذا اللحظه تجمعت عفاريت الجن والأنس في خشم ميسم....رجع لها صوتها ورجعت اطرافها لحالتها الطبيعيه مشت بدون ما تتكلم وقبل تخرج قالت : احترم حرمة عمك ياااااا...مدري ايش ....وخرجت...
جواد مبتسم ببرود ولا تحرك من مكانه بالعكس مبسوط وقام يأكل في الآيسكريم اللي تناوله من يدها وانتبه لدقتها في تقديم الآيسكريم في الكوب بشكل انيق وبذوق رفيع ....
.................................................. ..............
خرجت ميسم فارط عندها الامبير شوي وتتفجر ...طلعت غرفتها لبست عبايتها ونزل تحت وكان الكل موجود عدا حور ورشا ...
شالت القفازات وخرجت من شنطتها سبحتها وقامت تستغفر وهي منزله الجلال على وجهها ....
سندس :شاديه فيروز مو جايه معانا.....
شاديه : تقول الاطفال ما يصلح يجلسون وحدهم....
خديجه : الله يبارك فيها والله انها كفو ....
شاديه : أي والله انها تعدلت اخلاق شجن مية وثمانين درجه...
خديجه : الله يرزقها الزوج الصالح...
الكل :آآآآآآمين....
.............................
فتحت رشا جوالها وكتبت...:
تَلْتَفُّ حَوْلَ عُنُقِيِ بِجَبَرُوتِكْـ ،تَشّْنُقُ كُلَّ بَسْمةٍ تَعْتَلِيِ ثَغْرِيِ ،
وَلَا يَتَرَدَّدُ عَلَى شِفَاهِـيِ سِوَى ،لمِاَذَا تَفْعَلُ بِيِ ذَالِكْ...؟
بِرَبِكَـ أَقْبِلْ وَبِعُمْقٍ تَغَلْغَلْ فِيِ أَغْوَارِ دَوَاخِلِيِ وَاسْكُنْـــ//ــهَا بِلَا نِهَايَهْـ وَاحْتَوِيهَا.
أَوْ كَفَــاكَـ تَحْطِيمَ أَحْلَامِيِ فَقَدْ أَصْبَحْتُ شَظَايَــا مُتَنَـ//ــاثِرَهْ فِي كُلِّ الْزَوَايَا .
لِهُنَا ...لَا...بَلْ أَلْفٌ مِثْلُهَا امْتِدَادْ.
فَإِمَا أَنْ تَنْحَرَ إِحْسَاسِـــ//ــــيِ
وَتُقَدِمْهُـ قُرْبَانَاً فِيِ مَأْدَبِةِ ذِكْرَيَاتُكَ الْتِيِ
تَنْهَشُ الْفِكـ//ــْرَ وَتَلْتَهِمُ الْقَلـ//ــْبَ .
وَإِمَا أَنْ تَغْتَالَ نَفْسَكَ بِذَاتــ//ــِيِ
فَتَقْتَصُّ مِنْ جَرِيمَةِ حَرَّمَــتْ
الْعِشّْـــ//ــقِ لَكَـ فَتَحْيَا الْــــ//ــــرُوحْ بِرُغْمِ مَوْتِهَا
إنِّيِ خَيرْتُكـَ
فَحَرِرْنِيِ مِنْ رِقِّ الْعِشّْقِ وَاعْتـــ//ـــِقْ كُلَاً لَايَعْنِيكْـ

أُقْسِّـــ//ــــمُ بِخَالِقِيِ لَمْ يَبْقَى مِنِي شَئْ لِأكْونَ شَئْ
نَعَمْ لَاشَئْ
سِوىَ صَلّْبُ رُوحِيِ عَلَى آهَــــ//ـــــاتٍ
أُطْلِقَتْ مِنْ فَحِيحِ نِيرَانِ دَرَكِ الْوَجَـــ//ــعْ
لَاشَئْ
إلَّا أُنْثَى تَتَخَبَطُـ عَلَى جُسُورِ الْعـــ//ــَدَمْ
بَلْ
حُفَرٌ أَسْقُطُ بِهَا فَلَمْ يَعُدْ لِيِ أَيُّ أَثَـــ//ــرْ

لَاشَئْ...
إلَّـاأَنْ يَنْصّبُّ سُمَّ الْـأَلَمِ فِيِ أَوْرِدَتِــ//ــيِ
وَأَتَوَسَّدَ مَجَازِرَ أَحْرُفِـــ//ــي .

ضَاقَ بِيِ الْوُجُودْ ،وَتَسَرْبَلَتُ بالْتَّــ//ــوَىَ ،
مَاذَا كَانَ بِيَدَيَّ وَلَمْ أُحَاوِلْ فِعْلَهُـ لِـأَجْلِكَـ ،
أَوْرَاقي تَشَبَعَتْ بِــ//ــ أَبْجَدِيةٍ هِيَ لَكْ
مِدَادُي أُسْتُنْزِفَ لآخِرِ قَطْرَه كَيْ يَكْتُبَك
بَلْ اشْرَئَبَ بِهِ أَدِيمُ أَرْضِيِ الْكِتَابِيَــ//ـهْـ
حَدَّ بُلُوغِهِ الْرَّغْبَةَ بِتَجَرُدٍ نِهَـ//ـــــائِيِ
وَرُغْماً عَنْهُ غَطَّى مَحْصُولِيِ الْلَفْظِـ//ــيِ
فَانْقَطَعَ الْحَرْفُ مُتَنـــ//ـــَصِلَـاً مِنْكَ
وَحَاوَلَ أَنْ لَـا يَبْلُغَ حِسَّ سَمْعِكَـ
أَوْ مَرْأَى بَصَرُكْـ فَعَادَ إِلَيّْكَ
أُدْرِكُـ بِأَنَّ جَــ//ـانٌ لَكَـ تَلَبَسَ بِيِ ،
بَلَغَ مِنْ الْإِمْسَـــ//ــاسِ حَدَّالْلَّهْوْ ،
عَبَثَ فِيِ عُرُوقٍ مُضْمَخَــ//ــهْـ بِالْدَمْ ،
مَارَسَ بِهَا أَصْنَافَ الْـمُـــ//ـــجُونْ ،
وَتَعَدَّ بِأَرْوِقَتِهَــ//ـا سُبُلَ الْمَحْظُورْ ،
لَمْ يَعُدْ يَنْفُثُ إِلَّـابِــ//ــكَ ،
صُورَةً صَــ//ـوْتَاً ،إِسْمَاً وَهَمْــ//ــسَاً ،
حَاضِرٌ يُرَافِقُنِــ//ــيِ،مَاضٍ يُمَزِقُنِـــ//ـيِ.
لِذَالِكَـ كَانَ لَـابُدَّ لِيِ وَأَنْتَ تَقِفُ فِيِ مُفْتَرِقِ الْطُرُقْ لَاتُبَالِي ،
مِنْ إتِخَاذِ قَــ//ــرَارِ يِ ،وَالْإِسْتِعْصَامِ بِإِلَهـ//ــِيِ ،
فأَقَمَـ//ــتُ الْصَّلَـاهْـ ، وابْتَدَأْتُ الْتُلَـاوِهْـ ،
رَفَعْـ//ــتُ كَفَيَّ بِالْدُعَاءِ،وَشَخُصَ بَصَرِيِ لِسَّمَاءْ ،
طَارِدَةً ذَالِكَـ الْـمَارَدُ وَمَا يُمْلِي عَليَّ مِنْ وَسْوَســــ//ــهْـ
مُعْلِنةً بِمِلْئِ حُنْجَرَتِــ//ــي طَهَارَةًأَبَدِيَــ//ـهْـ مِنْ دَنَسِ الْهَـــوَىَ.
فَهِلّ تُسَحُقَ قُلِـــــ//ـــــــبَيٍ.؟؟؟؟
ابتسمت بخبث ورمت جوالها على سريرها ودخلت وضت وخرجت لبست عبايتها واخذت جواله في شنطتها وراحت للحرم مع باقي اهلها..........

.................................................. .................................
وسيم فتح عيونه على الآخــــــــــر يبي يستوعب .....رجع قراءها مره ومرتين وثلاث...
وسيم: اسامه....
اسامه في سابع امها نومه....
وسيم ..: اكيد اني احلم ....وش خلاني افتح جوالي الحين؟؟؟؟اوووووووووف انا لين بكرا ابرك لي وبكرا يحلها ربي....
.................................................. .......................................
محمد: الله لا إله إلا هو الحي القيوم ... لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما في ما بين ايديهم وما خلفهم..................................إلخ....."
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله...... اللهم اكفني فيها بما شئت.....اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....بسم الله الرحمن الرحيم.....ضغط على زر الاتصال.....
فتحيه:ألو .....
محمد: السلام عليكم...
فتحيه: عليكما السلاما...<<<<<مغربيه....
محمد: اختي فتحيه؟؟؟
فتحيه:أي نعم ايش بدك ...؟؟؟
محمد: بصراحه يا اختي انا رجال مطلق وعندي عيال كثير وابي وحده تربيهم ويكون عندها خبره في كل شيء وبعد ابيها تكون تعرف امور كثير زي مثلا البيانو والمسيقى واللغه الفرنسيه وقلت مالي الا من شمال افريقيا وبصراحه قيس قريبك قابلني في الحرم وقالي عندي وحده تناسبك وبعد ساسرته في آذنه قلت اهم حاجه عيالي يتعلمون كيف يعملون السحر قال عندها واعطاني رقمك ....وانا مستعد بالفلوس اللي تبين...
فتحيه: بس عاوزه فلوش برشه...ومقدرش اجلس اكتر من سانا واحدا...<<بس ابي فلوس كثير ومقدر اجلس عندك اكثر من سنه وحده..<<
محمد: اوك تبين مية ألف سعودي ...
فتحيه: قليل...
محمد: طيب نخليها ميتين ...
فتحيه :لا ما اقبلش إلا بخمس ميا فما فوق؟؟
محمد: خلاص حددي اللي تبين...
فتحيه: سبعمية الف...
محمد:جاك...
فتحيه: وحساب السفرا كله عليك انتا...
محمد: طيارتك بكرا الساعه سبعه ...على عدد الفلوس هههههههههههههههههههههه
فتحيه:والدار ...وبنتي ...من يفضل معهم؟؟
محمد: ما عليك انا بحلها....
فتحيه:اوكي...بااااااااااي
.....................................
ريماس :مين ماما
فتحيه :وجدنا واحد تاني بس مو ليك ليا انا ههههههههههههههههههه انا بكرا مسافرا....
ريماس: وانا ؟؟
فتحيه: اسبوع واحد بس واحد وتيجي معايا...
ريماس : كلووووووووووووووش..............
.................................................. ................
رائد: انا بخير..
سامي : الحمد لله....
رائد:سامي ....مشكور...تعبتك معايه...
سامي:ولو...احنا اخوان ...وكم وقفت معي يا رايد...
رائد: يعطيك العافيه...
سامي: ويعافيك...
رائد: على وين الطياره ؟؟؟
سامي: على الرياض....
رائد: والله وحشتني الرياض...
سامي : وانت كمان وحشتها...
رائد بتعب : الله يعين....
************************************************** *
حور:شلــــــــــــون....
محمد: فكري وردي لي خبر......
حور: بس انا مــ
محمد بصرامه : فكري وردي لي خبر.....
حور: ماشي...
محمد: يلا سلام....,
.................................................. ..........................
سلاف: ساعه ومرمطه عشان القيك؟؟؟
ربى : هههههههه كنت في الحرم اصلي...
سلاف: طفشانه...
ربى : وانا كمان....
سلاف: اوك تعالي عندي..
ربى / لا انت تعالي....
سلاف: ليه؟؟؟
ربى : ههههههه ...اممممم بصراحه؟؟؟؟ استحي.........
سلاف:لااااااااااااااااااااااااااااا ما اقدر انا على الخجل؟؟؟
ربى : مو خجل....حياء...
سلاف:لااااااا لاااااا لاااااا ما اقدر اتحمل حرام عليك ارحميني....
ربى : يلا بلا كثر هرج....
سلاف :يلا انا جايه...
ربى : انتظرك...
سلاف: جنب الباب....
..............................
وسيم: وش رايك؟؟؟؟
اسامه : بدأت بالحرب النفسيه ضدك....
وسيم: قولك؟؟؟
اسامه: طبعا...
وسيم: بس انا رأي غير عن رايك تماما ...
اسامه: بكيفك....
وسيم: ادري ...اجل بكيفك.....
اسامه:ههههههههههه وانا وش دخلني...
.................................................. .........
رشا رن جوالها ناظرت الاسم وزفرت زفره خرجت من اعماق قلبها....
رشا: هلا...
وسيم بصدق:هلا بك ياعمري....
رشا:كيفك؟؟
وسيم: ما كنت طيب بس يوم سمعت صوتك رجعت طيب...
رشا: ان شا الله دوم...
وسيم بهمس اربك رشا :رشا....آسف..آسف على كل شي.....
رشا ارتبكت ما توقعت انه تكون كذا ردة فعله .....
وسيم: رشا ...
رشا: هلا ..
وسيم بهمس: وحشتيني....
رشا:...............
وسيم: وحشتيني موووت...
رشا: ...............
وسيم: ما وحشتك؟؟
رشا:امم....
وسيم : كيف؟؟؟؟؟؟؟
رشا: إلا وحشتني...
وسيم: رشا انا احلم؟؟؟
رشا/ لا حبي....
وسيم تجمد من الكلمه عمره ما سمعها من احد مو من محارمه دايم يسمعها بمشاعر الاخوة لا اقل ولا اكثر ....
وسيم : يلا مع السلامه...
رشا: الله يحفظك....
.................................................. .................................................. ...............................
هل رشا .....تلعب على وسيم ام انها حقا تعني ما تفعل؟؟؟؟؟
ماذا ينتظرنا في البارت القادم؟؟؟؟ ...........
تحياتي<<<<
……………………………………………………………………Secret moon………………………………………………………

بنت العرب0
24-04-11, 07:51 PM
يالله اطول قصه قريتها...انا بصراحه لسى ماقريتها كلها قريت كم سطر فى البدايه
لانى من الى يحب يسمع القصه امل من القرائه
اختى؛ اوخى؛
معلش المعذره مااعرف اذا حضرتك بنت اورجل ؛؛
سوال هل هذه الروايه من كتاباتك وهل القصه حقيقيه..او من الخيال.
سلمتى اختى على المقدمه فى باديه القصه اعجبتنى اثابك الله على هذه الملاحضه
نسال الله ان يقينا شر الشيطان واشر انفسنا0

Secret Moon
25-04-11, 12:36 AM
اهلا بك اختي .... بنت العرب ......
شكرا على مرورك ....اسعدني كثيرا....
هذه الروايه من تأليفي وهي من خيالي الواسع.......وان شاء الله تكملين قراءه .....وإلا لماذا نحن امة اقرأ....؟؟ ونحن لا نقرأ؟؟؟
طبعا اكيد ان نقرأ الشي المفيد ولكن لا بأس وان كان ترفيهنا ايضا قراءه......
اود ان اقول مره اخرى شكرا على مرورك...

Secret Moon
25-04-11, 12:40 AM
(×البارت السابع×)

الجزء الاول<<<
مدخــــــــــــــــــل<<<<
.
لو أنَّ حبَّكِ كانْ
في القلبِ عاديَّا
لمَلَلْتُهُ مِن كَثرةِ التَّكرارْ
لكنَّ أجملَ ما رأيتُ بِحبِّنا
هذا الجنونُ ، وكثرةُ الأخطارْ
حينًا يُغرِّدُ
في وَداعةِ طِفلةٍ
حينًا نراهُ
كمارِدٍ جبَّارْ
لا يَستريحُ ولا يُريحُ فدائمًا
شمسٌ تلوحُ وخَلفَها أمطارْ
حينًا يجيءُ مُدمِّرًا فَيضانُهُ
ويجيءُ مُنحسِرًا بِلا أعذارْ
لا تعجَبي ..
هذا التَّقلُّبُ مِن صَميمِ طِباعِهِ
إنَّ الجنونَ طبيعةُ الأنهارْ
مادُمتِ قد أحببتِ يا مَحبوبتي
فتَعلَّمي أن تلعبي بالنارْ
فالحبُّ أحيانًا يُطيلُ حياتَنا
ونراهُ حينًا يَقصِفُ الأعمارْ
............تحياتي...........
………………..………………………………………….Secret Moon………………………………………………………………
ربى: مرحب....
سلاف: هاااي...
ربى :اهلين بريحة الحبايب..
سلاف:ريحة الحبايب....آآخ بس لو يجي يوم واقول نفس الكلمه....عشان تحسين بنفس القهر..
ربى بعفويه :اخواني خلصوا يعني جواد و رايد اتوقع تبطين حطبه تنتظرينهم وكبار عنك وسيم ومروان راحوا بس مو مشكله نعطيك انس ولد عمتو....
سلاف: ههههاي على طول بوافق على اخوانك والا على ولد عمتك انا اصلا يناسبني واحد رايق رومنسي ورجاااال وكريم وغني ...وما عليك لو اجلس اعدد من الحين لبكرا ما بخلص....
ربى : ههههههههه طيب ما ودك ندخل؟؟؟؟
سلاف: اوك يلا...
...................................
رشا: يا بابا اسناني واااواااا ودوني عند الطبيب ما عاد بدي شوكلاته بس بدي اشرب الحليب السوسه نخرت
ميسم: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه انت واللي يرحم امك اسكتتتتتتتتتتتتتي.........
حور + فيروز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
رشا : خلاص نغيرها ....بابا تلفون ...
ميسم: وين الباب ...الباب يا جماعه وينو؟؟؟؟
فيروز: ليه؟؟؟؟
حور: شوفيه هناك....
ميسم: عشان احدد الهدف وتتم الشوته.....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
رشا : طيب نغيرها ...لما نستشهد بنروح الجنه ....لما نستشهد بنروح الجنه....لا
ميسم: واحد تنين تلاتـ
ربى و سلاف : السلام عليكم....
الكل: وعليكم السلام...
سلمت سلاف على الكل عربه ...وجلست هي و ميسم وربى وحور وفيروز كالعاده بعد ما يسألون عن الحال والسؤال يشبكون خط مع بعض....
رشا دخلت جو مع اناشيد طيور الجنه :بابا ودينا ....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلاف : مقدر ع الصوت يذوب...
رشا : تبين اغنيلك؟؟؟؟
ميسم: يرحم أمك قولي لا...
سلاف: ايه بالله عليك...
ميسم: اهرب انتحر اموت .......صوتها نشاز...
رشا بثقه: لما اكون استهبل بس عمرك ما سمعتيه على حقيقته بس ميس اللي يعرفه....
سلاف : طيب يلا...
رشا : وش تبين اغنيلك..
سلاف: ادري مو أي احد يقدر يقلد راشد بس لراشد ممكن؟؟؟
ربى : لااا طبعا هذا لي وحدي...
سلاف تناظر في ربى بستقار....: وليه ما فيه في الحياة كلها إلا راشدك؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا: لعيونك.....
سلاف: بلا حب...بليز؟؟؟
رشا : بلا حب بلا وجع قلب.... وش جانا من وراء هالحب ...؟؟؟ غير آلم غير التعب وش جانا.....
بلا حب بلا وجع قلب.... وش جانا من وراء هالحب ...؟؟؟ غير آلم غير التعب وش جانا.....
يا ناس انا مابي دفا قلبي من الحب اكتفى وين العشق وين الوفاء ودعنا....
يا قلبي يكفي ما جرى الجرح توه ما برى ....ما جانا من الدنيا ترى كفانا ....
جربت في مر الهوى واخلصت انا وقلبي سوى وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا .....
وبلا حب بلا وجع قلب.... وش جانا من وراء هالحب ...؟؟؟ غير آلم غير التعب وش جانا....
يا شوق خذ مني وعد ...ما عاد نشتاق لأحد ....ارحل بدربك للأبد و إنسانا ....
ما عاد يغرينا العشق ... ما صرنا وإياه نتفق والحظ ما عمره صدق و إيانا ....
وبلا حب بلا وجع قلب.... وش جانا من وراء هالحب ...؟؟؟ غير آلم غير التعب وش جانا.....
وسلامتكم وقولوا ما شاء الله على صوتي..........وترى انا مو ذيك الحفظ للأغنيه...
سلاف: روووووووووووووعه ما شاء الله....
لفت رشا بغرور على ميسم: ها اعجبك ست ميسم؟؟؟
ميسم: حلو بس صوتي احلى منو لكن انا ما اسمع ولا احفظ التفاهات اللي سمعت قبل شوي....
رشا : اوك انشدي لنا....
ميسم: لأ.....
رشا: اكيد ما تبين يقارنون صوتك بصوتي...والا اكون احلف انك حافظه مليون اغنيه لانها صارت تجي بدون مسيقى في النت وانت من اكبر المفحطين في النت...
ميسم: انا احفظ القرآن واتلوه ليلاً ونهاراً ....
سلاف تغمز لرشا: اوك ....اقري لنا قرآن...
ميسم بفخر: من عيوني بس بشرط ....
الكل: اشرطي اللي تبين...
ميسم : اولا انا اللي يختار السورة...وكل وحده بعد ما اخلص تسمعنا صوتها....
الكل عدا ربى : اوك ....
حور وفيروز مبسوطين على الآخر...
حور: وينا عن الفله ذي كل مرا...
فيروز: نتضامن معاهم ..؟؟
حور: ما فيه مشكل...
الكل حلف ان ربى تسمعهم صوتها....
ميسم : ابدأ؟؟؟؟
الكل:ايوه...
ميسم : بسم الله الرحمن الرحيم .....
كهيعص....ذكر رحمة ربك عبده زكريا ....إذ نادى ربه نداء خفيا ....قال ربي إني وهن العظم مني واشتعل الرأس شيبا ولم أكن بدعائك ربي شقيا ...واني خفت الموالي من ورائي وكانت امرأتي عاقرا فهب لي من لدنك وليا ....يرثني ويرث من آل يعقوب ...واجعله ربي رضيا ...يا زكريا إنا نبشرك بغلام اسمه يحيى.. لم نجعل له من قبل سميا....قال ربي أنى يكون لي كلام وكانت إمراتي عاقرا وقد بلغت من الكبر عتيا....قال كذالك قال ربك هو علي هين .....وقد خلقتك من قبل ولم تكُ شيئا...قال ربي اجعلي آية...قال آيتك أن لا تكلم الناس ثلاث ليالي سويا....فخرج على قومه من المحراب.... فأوحى إليهم أن سبحوه بكرا وعشيا..يا يحيى خذ الكتاب بقوة وآتيناه الحكم صبيا...
وحنان من لدنا وزكاة وكان تقيا ... وبرا بوالديه ولم يكن جبارا عصيا والسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا................
صدق الله العظيم...يلا كلكم قولو ما شاء الله....
الكل: ما شاء الله......
ميسم: يلا من احلى صوتي وإلا صوت رشا...؟؟؟
ربى : امممممممم الثنتين اصواتكم واااااو بس انت احلى ....
حور : وانا رأيي من رأيك...
فيروز: وانا ....
سلاف: من رأي لكل وحده ميزه في صوتها...يعني الحين لو نجلس نقارن بين مغنين او منشدين او قارئين ما يصير لان سبحان الله لكل واحد صوت يميزه..
الكل:صح.
ميسم: يلا دحين حور.....
حور : تيب......اعوذ بالله من الشيطان الرجيم....
واذكر في الكتاب مريم إذ انتبذت من اهلها مكان شرقيا....فتأخذت من دونهم حجابا فأرسلنا إليها روحنا فتمثل لها بشر سويا....
قالت إني أعوذ بالرحمن منك إن كنت تقيا.....قال إنما رسول ربك لأهب لك غلام زكيا ...قالت أنى يكون لي غلام ولم يمسسني بشر ولم اكُ بغيا...قال كذالك قال ربك هو علي هين ....ولنجعله آية لناس ورحمة منا ...وكان أمرا مقضيا...فحملته فانتبذت به مكان قصيا ...فأجئها المخاض إلى جذع النخلة...قالت يا ليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا....فناداها من تحتها ألا تحزني ....قد جعل ربك تحتك سريا وهزي إليك بجذع النخلة يساقط عليك رطبا جنيا...فكلي واشربي وقري عينا فإما ترين من البشر أحد فقولي إني نذرت للرحمن صوما فلن اكلم اليوم إنسيا.... فاتت به قومها تحمله ...قالوا يا مريم لقد جئتي شيئا ثريا ....
صدق الله العظيم....وقلوا ما شاء الله....
الكل/ما شاء الله...
ميسم: مين احلى؟؟؟؟
حور : لو مو واثقه من صوتك كان سألتي؟؟؟؟
ميسم: بصراحه صوتك جناااااااااااان ....بس صوتي احلى ...
سلاف: توي اشرحلك...
ربى: يحق لها والله..مو انا ....
الكل:ههههههههههههه
رشا: يلا فيروز وإلا سلاف....
سلاف: لا فيروز اول....
فيروز: اغني لكم غربي....ماشي؟؟؟
الكل: يلا ....
فيروز:"
It must have made you so sad
To know that I was in love again
You saw the days that we had
Just wasn’t good enough for you
When I gave you my world
You turn around and you hurt me tell me y??
Thought that she was my girl
I guess that they have seen the same
الكل: ما شاء الله صوتك جنان...
فيروز: شكرا..
ميسم: احرجتوا تواضعها.....
الكل:هههههههههههههههههههههه
رشا : سلاف....دورك...
سلاف:امممممممم طيب اختاروا ....بس اغاني عربي.....
ربى : وليه ما رجعتي لرشودي حبيبي.. لبى قلبه...ملتزم...
سلاف: وش خصك؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههه
رشا : انا اختارلك...ابي........اممممممممممممممممممم لــ نوال الكويتيه....
سلاف: اوك....
رشا:تدري ليش......
سلاف:يا قدمك..
رشا: وش دخلك انا احبها وابيها..
سلاف: الكل راضي
الكل هز راسه ......
تدري ليش ازعل عليك ....اعشقك واموت فيك تكسر الخاطر بدوني ....وينكسر قلبي واجيك ....لو تفارقني ثواني ....اكتئب واكره زماني لا تخليني اعاني وانت في عمري شريك.....
.................... وقولوا ما شاء الله وترى معليش بس مو حافظه إلا ذا...نوال الكويتيه مو مودي........
الكل: ما شاء الله....
ربى : اخوك راشد....
الكل:هههههههههههههههههههههه
الكل : يلا ربى ....
ربى رفعت جوالها واتصل راشد وكانت نغمتها انشوده من اناشيد راشد اللي ما انشدها إلا لها....
ربى : باااااااااااااااااي........
الكل هجم عليها وهي بغباء هربت على جهة المجلس من جوى مو من جهة الباب ......مسكوها في الزاويه ...
ربى : واااااااااو بعدوا خلوني اكلم بعلي....
الكل:هههههههههههههههههههههههه
سلاف : ردي بس والله انك تغنين....
ردت ربى :هلا بمن له الخافق يهلي...
البنات:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو....
راشد: هلا بك انت يا عمري....
ربى : رشود حبي شوف هاجمين علي اشوف كم؟؟.. وتأشر بصبعها عليهم وحده وحده ...واحد ثنين ثلاثه اربعه خمسه ...ايه خمس بنات....
راشد:هههههههههههههههه خلاص فتحي المايك...
ربى: ربى فتحت المايك....
راشد: السلام عليكم ...
كلهم بهمس وعليكم السلام....
ربى : يقلون وعليكم السلام...
راشد :اسمعوني زين....انا بنشد عن ربى ....
الكل:لااااااااااااااااااااااااااا
سلاف : مو عدل....
راشد: اسكتي انت يا تدري ليش ازعل عليك تزعلين على مين وانا اخوك...
الكل كتم ضحكته:همهمهمهمهمهمهمهمهمه
والكل سأل ربى مع بعض :سمعتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلاف : الله يرجك انت وزوجك فشلتوني ....
ربى :هههههههههههههههههههههههههه
سلاف : البنات يقلون صار الثار ثارين...
راشد: ثورين وإلا بقرتين...انا بنشد عنها....
الكل:هههههههههههههههههههههه
سلاف: اصلا ما عاد نبي لسى كل وحده تبي حاسة السمع عندها....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: سلاف دواك عندي....
الكل:ههههههههههههههههه
سلاف : وينك ...سلملي على ألمانيا....انا اللي بنتقم منك انت والبطه اللي في توم وجيري اللي صوتها مبحوح ....بضربها لين تقول الأرض من تحتها سبحان ربي الأعلى .....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: هي البطه اللي في توم وجيري يا عبسي....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلاف : انا عبسي.....
راشد: لا انت بس تشبهينه هو احلى منك....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
سلاف: شف كيف البطه عنيده وبعنادها تزودها على البس والفار...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
راشد: اقول يلا بس مناك لا نخلوني ادخل خويي عليكم يلعب على خدودكم برسلي....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سلاف : من خويك ذا اللي يتجرأ ويدخل بيت الــــ........يا بزر انت وبرسلي .آآآآآآآآهآآآآآآه اخوي باقي عقله من ايام زمااان ....عام خشبه...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
راشد:والله ما البزر غيرك.......وبعدين خويي..... لاااااااااا منكم وفيكم انوس ...انس حبيب قلبي....
سلاف : ذاك الخكري....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
راشد: يا بنت استحي.....
سلاف: احم احم استحيت....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ربى : خلاص خلاص ....ترى ما سمح لك في رشود حبيبي ...
راشد: الله..الله..... سلاف خشمك ...خشمك...خشمك....على قولت طيف.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد انشد انشوده من اناشيد وكانت إهداء لربى .......
الكل سكت لان صوته يأخذ العقل.....
راشد: هااااه باقي حاقدين على ربى؟؟؟؟
الكل: لا
ربى : يقلون لا
راشد: اوك ....انا صار لازم اقفل...ويا بنات ترى امزح معاكم ...و لا تواخذونا انا وسلفتي ترى احنا دايم كذا البس والفار ...طبعا هي البس وانا الفار....لانها اللي يبدأ واللي يخسر
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلاف: وش سلفتي ذا.... قسم بالله كنك حرمه تشتكي من سلفتها.....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: يالله مع السلامه....
ربى : مع السلامه حبي ....
ربى عارفه ان سلاف لسى حاقده عليها ....بس سكرت السماعه وانطلقت لجهة الباب وخرجت وسلاف على طول وراها بس كان بينهم مسافه كبيره....
خرجت ربى واتجهت على الدرج على طول ....اما سلاف اتجهت للا مكان ما تدري وين تروح بس تركض وما حست بنفسها إلا تصدم في شي خلها ترتد وتطيح بدون أي مساعده من الطرف الثاني....
سلاف طاحت طيحه محترمه.....وقفت سلاف وهي ما تشوف قدامها شي من شدة الغضب عدلت لبسها وهي تتمتم بكلامات قويه....
رفعت راسه وانصدمت يوم شافت قدامها رجال طويل عريض ابيض وشعره طويل و مصبوغ اشقر ماموم في ربطه ولابس جنز وتي شيرت...
سلاف غمضت عيونها واعطت انس ظهرها وركضت مثل الصاروخ.....
انس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبـــــــــتــــيـــن!!!!!!!
سلاف فرط عنها الأمبير وهي تسمع ضحك انس............
رجعت واول ما دخلت انفكت ضحكه جماعيه كبيره
سلاف سيده على ربى ضربتها ضرب يمكن يكون قوي بس مع الضحك ربى ما حست بشي....
سلاف: حقيره....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلاف حمر وجهها ....
ربى : اوك معليش...معليش.....
سلاف: بروح بيتنا....
ربى : والله ما تروحين لين تتسحرين حلوه ذي ...على أي بنك تنصرف...
سلاف : على الراجحي...
الكل:هههههههههههههههههههههه
ربى :نكتي زي ما تبين بس ما فيه روحه...
سلاف : ابي افهم كيف بيتكم ذا؟؟؟ الكل فيه وعااااااااااادي تكشفون على بعض؟؟؟
ميسم: ليش والله لو عايشين في حراج
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ربى : لاااا ..اصلا الرجال ما يخرجون من قسمهم إلا وقت النوم ... وهم بناموا في الدور الاول واحنا في الدور الثالث...
سلاف: طيب ذا الخكري ليه جاي هنا...
الكل:هههههههههههههههههه
ربى : اموووووووووت واعرف ليه تسمينه خكري....
سلاف : لانه خكري......يلا ابي عباتي رايحه...
ربى : يلا بس لا يكثر....عطيناك وجهه....
سلاف: مو على كيفك...
ربى : اجل على كيفك؟؟؟؟
سلاف: لا والله...
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب اش قال الله في سحورنا...
سلاف : ما قال شي بس قال انك موجوده...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتهت الليله اللي كانت روعه على عيال سعد الـــ...... وسلاف تسحرت معاهم بعد حلف من ربى وميسم.......
اليوم الثاني كان روتين وممل بالنسبه الانس واسامه اللي من رجعوا من الصلاه وهم طفشانين...
انس: اسامه حبيبي وش فيك متقروش....
اسامه يسكر السجاره.....: ليش مااالي....
انس: ماش ..منت زبط
اسامه:روقنا يا شيخ.....
انس: جد وش رايك نسوي في البنات كم حركه من الحركات الدنسا....
اسامه بخبث: والله؟؟؟؟
انس: والله !!!
اسامه : الخطه من عندي ....والتنفيذ مشترك...
انس: ســــــــــــــــنايـــــــــدي يا شيخ تعجبني....
اسامه : يلا وناااااااااااسه
انس: وش الخطه....
اسامه: ما نبي خطه قويه احنا بس نبي شي يخوفهم...
انس: والله انك هسهسه.....<<وناسه.....
اسامه: يلا ....
انس: اول قول وش الخطه؟؟؟
اسامه: قطوة ميعاد الكل يكرها صح؟؟؟
انس : صحين....
اسامه: نرسل رنيم ....مو جنى وإلا شجن .....لانهم فضيحه لاااا نرسلهم ....
انس: ايوه.....
اسامه: نقولها تروح تقول لكل وحده فيهم الاخوين التؤامين يبونكم في المجلس...وفي هذي الاثناء احنا نخرع القطوة لين يجون واذا جوا نسكر عليهم الباب من براااا...اوك....
انس : اوكيشن....بس لحظه خلنا شوي اذكياء.... افترضنا دخلت وحده وصرخت الكل ما بيدخلون....
اسامه :لااااااااااااا .......بنوصي على رنيم تقول تجون كلكم مع بعض .....
انس: وااااااااااااااااو....
..................................
رنيم: حور بابا وعمو يبونك في المجلس انت والبنات ضروري ويقاون تعالوا كلكم مره وحده.....تقولي للبنات وإلا انا اقولهم؟؟؟
حور : لا يا قلبي انا اقولهم بس اخلص قرأءه...
رنيم : لا يقلون تعالوا بسرعه.....
حور: يلا....
....................................
في المجلس...
انس:مياااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ............وقام يطارد القطوه ...........
اسامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
انس شكله تحفه وهو يطارد القطوه .....
القطوه مسكينه فرنسيه ما تعودت على العنف ما تعودت إلا على الدلع من ميعاد.......
انس يطاردها واذا قرب منها يمسكها من ذيلها ....القطوه خلاص ما عاد تشوفون إلا غبارها......
وكل ما جت تبي تخرج اسامه واقف جنب الباب....
اسامه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
انس: مياااااااو مياااااااااااااااااااااااااااااااو..... ويطارد القطوه...............
اسامه:هههههههههههههههههههههههههههههههه.......
رنيم جت ركض: يلا اخرجوا...البنات طلعوا الاصنصير.....
اسامه: يلا انس.....
خرجوا انس واسامه وسكروا الباب على القطوه ....وراحوا في آخر السيب وراء الشجره.....
اسامه يطلع الكاميرا ويصور البانات يوم وقفوا جنب الباب وهم يتساسرون .....شوي وفتحوا الباب ودخلوا وسكروا الباب.........
ركض انس وسكر الباب بالمفتاح....
.................................................. ................
عند البنات داخل رشا كانت آخر وحده تدخل حور وربى يتساسرون بشويش......اول ما تسكر الباب بالمفتاح ...لفت ناظرت ولا كان فيه احد لا محمد ولا خالد....
رشا فكرت انهم راح ينحبسون ركضت للباب وقامت تصارخ وتضرب الباب برجلها .....
البسه او القطوه كانت في الزاويه متخبيه ويوم سمعت الضرب على الباب قامت تشرد ومشت بسرعه من جنب رجل ربى اللي واقفه جنب حور ما تدري ليش هم في المجلس.....ودخلت من بين حور وربى وشافت رشا قدامها رجعت على وراء وكانت حور وربى واقفين على الطرف قامت تخبط في كل مكان ...طبعا اســــــــــــمعوا صوت البنات....وصراخهم........
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو .....................صراخ رشا في جهه وصراخ ربى وحور في جهه.....وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااو
انس من براااا من كثر ما ضحك هو واسامه تمددوا فوق بعض وهم مستمتعين على الآخر.....
القطوه من الصراخ خلاص جنت ما صارت تدري وين تروح اخذت المجلس طوووول بعرض...وهي تخبط كل شوي في مكان والبنات بس يصارخون ويشردون....
والقطوه كل شوي ما تجي إلا من جنب رشا اللي من كثر ما صرخت بح صوتها.....
اسامه: يا ابن الناس البنات داخل ماتوا...ههههههههههههههههههههههههههه
انس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه رنيم....ههههههههههههههههههه رنيم ....ههههههههههههههه
وبصعوبه قدر يقول : روحي افتحي لهم.........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..........
داخل....: رشا جت تشرد من القطوه ومن الخوف طاحت جت بتقوم بصعوبه وانتبهت ان الهاي هيلز حقها عالق في كاب.....صرخت بأعلى صوتها انــــــــــــــــــــــــس..... في الوقت اللي فتحت فيه رنيم....
.................................................. ................
انس: ياويل حالي امش بسرعه......................
.................................................. .................................................. .........................................
البنات خرجوا من المجلس بس القطوه خرجت قبلهم........
رشا تتوعد فيهم توعد مو صاحي.....وربى انبح صوتها على ماهو مبحوح.....وحور من كثر الخوف صارت ترجف.....


.................................................. ..................................
في الرياض<<<<
مروان : ميس تعالي تحت بسرعه...
ميس: وش تبي؟؟
مروان: ميس اركضي بسرعه....
سكرت ميس السماعه ونزلت ركض واول ما ميزت مين مع مروان ركضت وهي تقول:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو وحشتني يا دب... ورمت نفسها في حضن رائد .... رائد حط يد على شعرها ويد على كتفها....
ميس رفعت نفسها من حضن اخوها ومسكت وجهه بيدينها وهي تقول: نحفان.....حبيبي انت بخير؟؟؟
رائد:ايه بخير...
ميس رفعت يدها على جبينه وهي تقول...: متأكد....
مروان: الله يعينك على لسانها الحين مين يفكك منها....
رائد: انت ....
مروان: لاااااا كفى الله المسلمين شر القتال....
رائد: شر القتال وإلا خوف من شي ثاني....
مروان : انت ادرى ....
رائد: لاااا انت الأدرى انا لسى عزابي...
ميس ما حست بنفسها إلا في المطبخ من الأحراج
رائد ومروان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مروان : الله يقطع شرك اقولك كفى الله المسلمين شر القتال وتجيب القتال لرأسي...
رائد: تستاهل...
مروان:والله انصحك تعرس....العرس زين...
رائد: وفر نصايحك لنفسك...
مروان: ههههههههه مطبقها اصلا من عام الف وخشبه..
رائد:ههههه لا خلها وطينه احسن....
مروان: ههههههههههههههههه الله يقطع شرك والله اني فقدت هبالك.....
رائد: وانا والله اكثر ....
.................................................. ..................................
ربى : واااااااااااااااااو ونااااسه رايد رجع......
الكل: والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى : توي كنت اكلم مروان وقالي رايد بيفطر عندهم.....
ميسم: ونااااااااااااااااااااااااسه....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم بتعجب .....:ايش بكم......؟؟؟؟
سندس: بس انت لسى ما تعرفيه للحين كيف تقولين وناسه....
ميسم:هههههههههههههه على كدا تدحكوا....فكرت عندكم نكته...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام جواد :لا تنسون اليوم عزيمة سيف الــ...........
ربى : آآآآآآآآه قلبي....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ام جواد: بنت استحي...
ربى تتذكر سلاف..: احم احم استحيت....
البنات كلهم :ههههههههههههههههههههههههه
سندس:ليش تضحكون؟؟
ميسم: سالفا طويله احكيكي عنها بعدين؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: ايش بكم؟؟؟
ربى :سلامتك......
رشا: ام التصريف معاك يا ميسم؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم تغمز للي قدامها: فليها يا شيخه...
سندس: بالله عليكم..وانا واقفه قدامك...
ميسم: سبحان الله كلمة امك....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام جواد: الصلاة ....يلا قوموا صلوا المغرب وبعدين ارجعوا كلوا بالعافيه.......
.................................................. ..................
وصل وسيم مسج فتحه وهو متحمس......
وكان من رشا....
،،قلبك وحشني،،
وطار النوم من عيني..
طفشان بالحيل لا نايم
ولا صاحي..
حسيت شي واقف ما بينك وبيني..!!
شي جهلته ولكنه هو أوجاعي..
خفت وتخيلت لو إنك
((تفارقني))..
ما في شي بعد فرقاك له داااااعي..!!
.................................................. ...............................................
رشا: بدأ اللعب على المزبوط....
مستريح البال لا قيل وقال شاري الراحه ومالي بالهموم الهوى يا ناس ما هو ...
ميسم: اتعب ع الصوت...
رشا: لا لاتتعبين مرا ثانيه تهمني صحتك....
ميسم: ايوا صحتي تهمك وانا كمان اخويا يهمني...
رشا/ وش دخل اخوك الحين بالموضوع؟؟
مسيم: لان صحتي تهمك واذا مرضت انت بتصيري مهمومه وكل الامراض تهون الا مرض الهم ...واذا مرضتي اخوي كمان بيمرض....فهمتي؟؟؟
رشا: حشى قصة من تأليفك....
ميسم:اصلا انت دلخ وإلا لو انك انسانه فاهمه وعارفه بنت عمك واخت زوجك
رشا ببرود: وزوجة اخوك مستقبليا...
ميسم تكمل بنفس برود رشا: وقريتي مقالاتي و يكون شفتي صفحة الفيس بوك تبعي....
رشا: آهآه ...... طيب نشوف...
ميسم: اما سالفة اخوك .....ههههههههههههههههههههههههههههه احم احم ....معليش بس ما قدرت امسك ضحكتي؟؟؟؟
رشا: وليه وش فيه جواد...
ميسم: اللي في وسيم...
رشا ببرود : وسيم!!! ليه وش فيه؟؟؟
ميسم:هههههههههه ...والله مش قصدي اضحك.. ههههههههههه اقولك ترى انا ميسم ...عارفة وش معنى ميسم؟؟؟يعني مش رشا؟؟؟؟يعني اذا ما ابغي اخوكي اللي باقي ما تقدم وبس سواليفك وتخميناتك وانا ما ابغاه تأكدي انها لو تجتمع الأمه كامله ما يقدروا يجبروني عليه.......مو بس خالد ومحمد.....سلملم ....
رشا" الله يا قهري ...هي على كيفها وانا هنا مجبوره بشكل يهين ويقلل من قدري......"
ميسم رجعت: وبالمناسبه......يوم تقولي وسيم ايش فيه؟؟؟؟ابغى اقولك اكذبي على اللي تبغي ومتى ما تبغي بس على نفسك نصيحه لا تكذبي...و السعاده هي ليس ان نفعل ما نحب بل ان نحب ما نفعل .....سلملم.......
رشا" ليش احس ذا البنت على كيفها في حياتها؟؟؟ احس مأخذه الدنيا طول بعرض...ما شاء الله ...اللهم لا حسد ....عايشه حياتها كما ينبغي....مالت على وجهي..."
.................................................. ..........................
بعد الفطور الثاني.....<<<<<
نضال : حور؟؟؟ بنتي....سامحيني ما كنت ام منيحه ....سامحيني....
حور: يمه انت وش تقلين...
نضال: ؤليها...بدي اسمعها منك ....ؤلي انك سامحتيني....
حور: مسوحه يا امي مسموحه.....
نضال: يعطيك العافيه....حور؟؟؟
حور: هلا يمه...
نضال:ناولي المبايل....ع اللي جنبك....
حور اعطت الجوال شجن...:ماما ...
نضال: شجن مامي سامحيني...
شجن ببراءة : ماما احبك كثير..
نضال : عطي المبايل اللي جنبك...
شجن : ربى ماما تبي تكلمك...
ربى بتعجب:انا؟؟؟
شجن: ماما ربى اللي جنبي تبينها؟؟؟
نضال: ايه...
شجن:ايه انت...
ربى اخذت الجوال من يد شجن: هلا....
نضال: مرحبا بنتي ربى...
ربى : اهلا عمتي بغيتي مني شي؟؟؟
نضال:سامحيني..اكتر وحده بدها تسامحني انت...انا يوم رضعتك مو حب فيك لا بس من شأن اقهرو لمحمد....
ربى:انت فعلتي فيني معروف بدال مكان عندي 3اخوان صاروا خمس ...

Secret Moon
25-04-11, 12:43 AM
نضال: يعني سامحتيني....
ربى :الله يسامحك... مع انك ما سويتي لي شي عشان اسامحك عليه...
نضال : اوك ...ناولي اللي جنبك....هما جنبك وإلا ...
ربى : لا الكل موجود تونا قايمين من على سفرة الفطور...
نضال: دايمه...
ربى: مع السلامه....
ربى مدت الجوال لاقرب وحده منها وكانت ......سندس.....
ربى : عمتي ....خذي..
سندس: من؟؟؟
ربى : عمتي نضال....
سندس: تبيني انا؟؟؟
ربى هزت راسها بالموافقه....
سندس:هالو....
نضال:مرحبا...
سندس:اهلا...
نضال: سندس مو؟؟؟
سندس: ايه نعم...
نضال: بليييييييييييييز سندس سامحيني على كل شي....
سندس : الله يسامح الجميع ...تبين شي ثاني...
نضال: ناولي اللي جنبك...
سندس مدت الجوال لرشا رشا اخذته بدون ما تسأل لانها شافت الوضع سرى....
رشا: مرحبا...رشا خالد الـ.. معاكم على الخط...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نضال:اهلا رشا كيفيك؟؟؟
رشا: منيحه....وانت كيفك يا حماتي.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نضال:هههههههه يسعد البك....رشا ....انا والله ما تمنيت حدى لوسيم غيرك....
رشا: يسلمو يا حماتي....
نضال : سامحيني....
رشا: لاااااااا هيك بدي ازعل منك هااااه .....ولو انت الغاليه ام الغالي....
نضال:هههههههه يسلمك يارب....
رشا : وياك ان شاء الله يا رب...
نضال: بدي ألك وسيم بيحبك....والله بيموت عليك سمعتو وهو نايم يقول رشا مو مصدق انك بتحبيني....رشا اوعدك اخليك تشوفي الحب بشكل جميل يليق بعيونك...شو رايك فيني وانا احكي سعودي ؟؟؟
رشا مصدوووووووووووومه................................. ........:منيحه...هههه ....
نضال: بوصيك عليه ترى حبوب...
رشا: انت .......في......لندن؟؟؟؟
نضال: ايه....بس لا تحكي لا حدى.....
رشا: من عيوني...
ميسم وهي مو طايقه المزح...:يلعن ابو الخريش معاكي يا رشا....
فيروز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه....احم احم....
الكل مستغرب من فيروز اللي صوتها ما ينسمع...:ايش فيه...
ربى : لاتسألون وميسم جنبها...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رشا: الله يحفظك....مع السلامه...
رشا مدت الجوال لامها...ام جواد: نعم...
نضال: مرحبا...مين بيحكي؟؟؟
ام جواد: معاك ام جواد....
نضال:اأدر اأول بكل سقه اني كنت سلفه مو منيحه ....
ام جواد: الله يسامح الجميع......
نضال: ام جواد....سامحيني من ألبك...انا ماعملت معك منيحه ...
ام جواد: الله يسامح الجميع ..........مع السلامه....
مدت الجوال للي جنبها وكانت فيروز .....فيروز: ما اعرفها ....ماله داعي اكلمها .....
حور قامت ومسكت الجوال: هلا يمه...
نضال: اهلين فيك...من اللي لسى ما حكيت معو؟؟؟
حور: لسى فيروز وميسم ....
نضال: اعطي لفيروز السماعه...
حور: فيروزه مامي تبي تكلمك....
فيروز اخذت السماعه وهي تقول: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
نضال: وعليكم السلام... انا بعرف انت ما بتعرفيني بس بدي ألك امانه حطي شجن في عيونك ...امانه هاااه...
فيروز: يا خاله شجن بدون ما توصين في عيوني ...والامانه حرام....لفظ محرم....
نضال: الله يوفأك...<<<يوفقك...
فيروز: مع السلامه...
نضال : من بعد ازنك ناولي السماعه لميسم.....
فيروز :ميسم خذي....
ميسم: قوليلها ما عندك احد......<<<ما عندي هرج
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<ما فهموا....
ميسم: ماحكلمها .....
الكل في ذهوووووووووووووووول
حور اخذت السماعه : مامي يعطك العافيه على اتصالك.....اكلمك بعدين...
نضال: بترجاك حور خليها تحاكيني دئيئه....
حور تمد الجوال لميسم وهي تقول: بلا حركات كلمي.....
ميسم:انت ايش تشوفيني قدامكي. ...انا قدامك زي الكرتون؟؟؟؟؟؟؟
الكل :؟؟؟؟؟......
حور: خلاص يلا....كلمي....
ميسم: اقولك ايش تشوفيني قدامك هبلى زي الكرتون ؟؟؟؟؟
حور: ماما دقايق واكلمك....
نضال: بليز بدي احكي معها؟؟؟
حور: اوك بس دقايق.....
نضال: انتزرك ...لا تطولي....
حور: اوك.....
لفت حور على ميسم وكانت حاطه سمعات الآيبود في آذانها وتردد مع الشيخ بصوت منخفض
حور مسكت الآيبود وسحبته بهدوء :ليش ما تبين تكلمين امي....
ميسم/ مش مزاج ....المزاج.....
حور: ميسم....انت عارفه ان احنا في شهر رمضان ....شهر الرحمة والغفران...شهر العتق من النار....شهر اوله مغفره واوسطه رحمه وآخره عتق من انار.....
ميسم: ما جبتي شي جديد...
ربى تكتم ضحكتها لان الموقف اكبر من أي تريقه او ضحك...
حور: طيب ليش ما تسامحينها ...وتكلمينها...
ميسم: حور....لا تخليني اعطيك اشكل في حياتك ما عاد تشوفي غيرو....
حور: لا جد ......ميسم...كبري ...عقلك..
ميسم: يا شيخه خلاص فوكيها .....
حور: لا ما بفكها.......
ميسم: تناظر للي جنبها.....: فيروز يرحم امك فكيني من هادي ...ما ابغا اغلط عليها...
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور: ميسم اتصل؟؟؟
ميسم قامت بكل برود وسحبت شجن ورنيم وطلعتهم برا وسكرت الباب ...
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم: حور انا دحين بسمعك كلام يمكن يزعلك....بس انت ما رضيتي تفوكيها....انا دحين زي الكرتون ....يوم ما رضيت اكلم امك....انت حتزعلي ..وما حتكلميني تاني ...لان فعلا كلامي قووووووووي.....
دحين من ساعه تترجي فيني عشان اكلم امك وتسمع مني الله يسامحك....وتبغي مني اراضي امك بشتى الطرق ....وانا ما حسيتي بشعوري ....انا اللي ما اعرف امي الا في صورا....عشانها ؟؟؟ما حطيتي نفسك مكاني يا ست حور....انت بس امك تبغي تكلمني قومتي الدنيا...وانا امي ماتت مااااااتت بسبب امك....امك انت .....انا ضليت مخطوفه بسبب امك شهرين وتانعش يوم وانا لسى مولوده عشان امك ....امك اللي تعاملت مع رجال مافيا...لساهم للدحين يطاردون خالي.....انا كنت في روسيا وانا لسى ببيه صغنننونه....واهلي كلهم في السعوديه يدوروا علي ... اللي في الجنوب واللي في الشمال واللي في الشرق واللي في الغرب وما توقعوا في يوم اني براااا المملكه لين جاهم الاتصال من فرنسا شوفي المرمطه من روسيا لفرنسا......حطوني هناك وحقنوني ابرا سببت لي فشل كلوي ومرض بالدم وانا لسى مولوده....عشان مين عشان امك...جلست في المستشفى في فرنسا تناعش سنه لين لقيوا متبرع للكلى تناسب زمرة دمي...بعد كم بعد تناعش سنه من الغسيل اليومي للكلى والحاله ميؤس منها ......دراسه ودرسناها في مستشفى فرنسا ...قرآن وحفظناه في مستشفى فرنسا ومن كنت مولوده لين خلصت من عمري تناعش ....ما شفت إلا المستشفى وحديقته وياربي كم مول من اللي جنب المستشفى.....كان عندي كتب كثير ولاب و العاب,,,وكل حاجه...بس كلها فداء صحتي اللي راحت عشان ايش عشان حرمه###### خبيثه.....انا ما اقولك سامحتها وما اقولك حاقده عليها اقولك وكلت امرها لربي واحتسبت الاجر .....شوفي امك ....متى فاقت من غفلتها على عقاب الله ....على عقاب الله يوم عرفت انها مريضه بالايدز....جت تعتذر من كل وحده.....سكتت ميسم على كف من حور.....
الكل في مــــزيج مــــــن الصــــــــدمه .و الـــــــــذهول..........والخوف من التوتر .....من ميسم.....وردة فعلها كيف بتكون....
الكل مراقب الوضع.....
ميسم:ههههههههههه امك ما رحتي عنها بعيد......شوفي اقدر ارجعو لك بس ما ابغا ....تعرفي ليش.....؟؟؟ لان اخلاقي ما تسمحلي ...بس اوعدك انك تندمي عليه....
خرجت ميسم من مجلس الحريم وكان الرجال كلهم قدامها ...مشت من قدامهم وهي مو شايفه شي من شدة الغضب,,,,,
ما حست إلا بشماغ فوقها ....ميسم رفعت عينها ....وكان خالها...هي بس شافت خالها .... رمت نفسها في حضنه وهي تبكي والشماغ مفروش عليها والرجال كلهم منزلين روسهم وين يروحون من قدامهم الغرفه اللي فيها الحريم ومن وراهم الممر اللي فيه متفرقات يوصلهم على ست اماكن كانت فيه ميسم.......
ميسم: خااااااااااااالو حكيتم كل حاجه......سفعتني كف....كف يا خالي عشان امها ال##### ....
نواف عارف ان ميسم ما تنطق هذي الالفاظ إلا اذا وصلت معاها ....نواف حضن ميسم والشماغ مفروش عليها.....
انس .....اسامه........جواد........خالد .......ومحمد............الكل في صمت..........
ميسم: خالو ابغا ارجع لحياتي قبل اعرف انو عندي اهل.....
الكل:صــــــــــــدمــــــــــــــه.....
نواف: ............................ساكت عارف ميسم اذا كانت زعلانه ما تحب احد يتكلم لما هي تتكلم
ميسم: اكلت كف....... حكيتهم كل شي ......الكل سمع كل شي.....عن فرنسا ......وعن حياتي.............
نواف والكل :..............................متفرجين .............................................
ميعاد .... ورنيم ......وشجن ..... ومراد........... وانس....اسامه..... وجواد ........... وخالد ............في .....ذهوووووووووووووول........
محمد لف على الشباب......: عجبكم الفلم المأساوي...
الكل منزل راسه.......
محمد ......: نواف خذ ميسم على غرفتها ......
نواف: ما ادل......
محمد: رنيم دليه على غرفة ميسم.....
اسامه" بدري .....ما عاد إلا نقلط بينها وبين خالها..."
مشى نواف وميسم يا دوب تمشي....نواف لف الشماغ عليها زين وشالها بين ذراعيه زي النونو....
الكل:انصدم من حركة نواف.........
محمد لف عليهم : انتو يالبزران .....مالكم شغل في سوالف الكبار .....وبعدين انت يا شجن وش التأليف اللي عندك ذا ....وش المضاربه اللي تتكلمين عنها.....؟؟؟؟؟؟ كف حولتيه معركة الشهداء.......؟؟؟
انس +اسامه+ جواد+ مراد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
محمد: يلا على مكان لعبكم.....
ولف على الشباب :وانتو اعجبكم السينما.....واخيرا انفتح في السعوديه سينما لا وفين في مكه هااااااااه....
الشباب+ميعاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
محمد يناظر في ميعاد......
انس : الدور جاي على ميعاد...
محمد: وانتي...ليش بدال مطاردتك للبزران....ما تحطين عقلك براسك وتجلسين مع البنات.....
اسامه: قص يدي اذا ميعاد ما ردت عليه.....
ميعاد: خالو ليش ما تكون حنون زي خال ميسم .....يا بختها على خالها......
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
محمد عصب: اقول اذلفي عند امك اذا فاقده حنان ....اصغر عيالك انا .......يلا بزران آخر زمن...
ميعاد اتجهت للاصنصير وهي تتمتم بصوت عالي ...: يسويلي فيها حبتين ومدري وشو يعنني شنب.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
محمد: وش قلتي؟؟؟؟؟
ميعاد دخلت الاصنصير بدون ما تلف و تطالع .....
محمد: يلا انتو على المجلس قدامي....
..
......
..................
دخل محمد المجلس وهو يقول: يا ولد ....وكان الكل ساكت وبدون حركة الكل مذهول....
مرر نظراته ع الكل وهو ساكت والكل ينتظر منه أي تبرير او حتى تعليق.....
محمد: حور لحقيني على المكتب..... خرج محمد والكل...سااااااااااكت........
حور خرجت بهدوء وما كأن حصل شي.....
.................................................. ..........................................
ام رامي : هلا هلا بولدي........
رياض:هلا يمه السلام عليكم.......
ام رامي : وعليكم السلام .....
رياض: واليوم انت معزبين؟؟؟
ام رامي : ايه يا ولدي....
رياض: بالله...اجل انا رايح جده.....
دخل ابو رامي : لا والله انك ما تروح هناك.....
رياض: ليه يا يبه؟؟؟؟
ابو رامي : اجلس مع ابوك مثل الرجاجيل....
رياض:ههههههه يبه حسستني اني لسى من البزران.......
ابو رامي : ايه ترى بقولك من الحين في المجلس قدام الرجاجيل كلهم بخطب لك بنت ابو رايد الكبيره....
ام رامي: وليه هي من بين بنات خلق الله كلهم؟؟؟
ابو رامي: انا ابي اناسب محمد....وبعدين وش في بنته مليون من يتمناها....
ام رامي : وولدي بعد الفين من يتمناه ....وبعدين يأخذها واحد مطلق وإلا ارمل وإلا متأخر في زواجه وصار عمره كبير...
ابو رامي: البنت ما فيها شيء بس عشانها مطلقه.....
ام رامي: ايه وش ذنبه ولدي يأخذ وحده عندها تجربه في حياتها....
ابو رامي: ولدك لو ما خذها ما يأخذ غيرها.....
ام رامي: يأخذ الصغيره بنت عبير .....
ابو رامي : ليه كم عمر ولدك؟؟؟؟؟؟
رياض يقاطعهم: تنين وثلاثين سنه
ابو رامي: هاااه شوفي ولدك متأخر في الزواج ....قصدك انه صغير ...اصغر منه بخمس سنوات عندهم عيال عمر اكبرهم اربع سنوات.....
ام رامي: انا ما ابيها....وش يقلون الناس....محد قبل بولدها إلا مطلقه..
ابو رامي: وهذا اللي محرق رزك ...والله ما يتزوج غيرها...
ام رامي : بدون ما تشاور الولد...
ابو رامي: هاااه رياض وش رايك؟؟؟؟
رياض:ما اردك يا ابو رامي....
ابو رامي: هذا عشمي فيك يا شهم...
رياض: يالله الله يقدم اللي فيه الخير...
ام رامي قامت بزعل...................
رياض: يبه ....زودتها شوي على ام العيال....؟؟؟؟
ابو رامي: تبي وحده بنت خمستاعش سنه.....
رياض عشان يلطف الجوء: ليه وش قاصرني ما اخذ وحده بنت خمستاعش سنه....
ابو رامي: قم قم ناظر لوجهك صار كله شيب....
رياض:يعني انت صرت شايب؟؟
ابو رامي : من زمااااااااااااااان....
رياض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .................................................. .
محمد: حور انت غلطانه..
حور: ادري....واصلا ما اعطيتها كف عشان امي....اعطيتها كف عشان الغسيل اللي نشرته قدام الكل....
محمد: بعد ما خليتيها تعصب وتقول كلام من اعماق قلبها تجين تقولين ليه تنشر الغسيل.....
حور تكابر : هي كذا طلعت معي......
محمد: شوفي بعد الصلاه بنروح العشاء عند سيف الــ...
حور: طيب؟؟؟؟
محمد: لازم الكل يكون موجود ....وما اتوقع اختك تروح.....روحي راضيها....
حور: لااااااا....ما راح اقولها حرف.......وتبي تجي الله يحيها ما تبي لااااا تجي.....
قامت حور وخرجت من المكتب سيده على غرفتها ودخلت اخذت شور وجهزت ملابسها ووووووو
.................................................. ..
نواف: طيب دحين فيه عزيمة عشاء عند جيرانكم.....
ميسم: واللهِ اروح لو اروح بشكلي هاد...
نواف:هههههههههههههههه طيب واختك؟؟؟
ميسم: بأديها اشكل.....
نواف:هههههههههههههههه رجعتي على سوالفنا.....
ميسم: تعبت وانا اجامل .....ليه عشان ما اتكلم زي كلامي اللي تربيت عليه ....واصلا ياريت عرفت اقلدهم....
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ميسم: قوم اخرج براااااا....
نواف: خلاص توبه......
ميسم: افتح الدولاب واختارلي لبس يكون كوووووول.....
نواف: احبك كدا.....
ميسم: وانا كمان احب نفسي كدا.....
نواف طالع في ميسم ومسك ضحكته.....ومسكها وما عاد قدر يضحك انفكت منه ضحكه كبيرههزت الغرفه هز .....
ميسم: انت هنا جاي تترفني زي الكرتون.......
نواف:ههههههه عدلي مزاجك بالاول.....
ميسم: ههههه طيب اخذ شور والبس بعدين نطلع نتمشى .....
نواف: والصلاه....؟؟؟
ميسم: اممممممممم نصلي اربع ركعات بعد السنه....
نواف: وليش ما نصلي و نتمشى لين يقرب العشاء.....
ميسم: لااااااا ...خلاص ما اريد .....
نواف: اوك ....زي ما قلتي ....
ميسم : يلا......
.................................................. .................................................. ..
ربى: حـــــــور؟؟؟
حور ببرودها المعتاد: هلا ....
ربى : ميسم بتروح؟؟؟؟
حور: ما اتوقع.....
ربى : انت تبينها تروح؟؟؟
حور: بصراحه؟؟؟ لاااااااااا
ربى : ليه؟؟؟؟؟
حور: لان بينا شحنات فما ابي نروح قدام الناس كذا....
ربى : طيب....
حور: واللي يسعدك روحي عني.....
ربى : طيب....................
.................................................. ....................
رشا: الو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسيم: اهلا...
رشا:.................................
وسيم:......................................
رشا: السلام عليكم
وسيم:وعليكم السلام....
رشا:............................
وسيم: الو؟؟؟؟؟؟؟؟
رشا:...............................
وسيم:رشا!!!!!!!
رشا:............................
وسيم: رشا تسمعيني؟؟؟؟
رشا:آه..............
وسيم: يسلم قلبك من الآه.....
رشا: وسيم!!!
وسيم: هلا.......
رشا: ................تحبني؟؟؟؟؟؟
وسيم مصدووم من سؤالها المفاجئ.
رشا: مع السلامه.........
وسيم:..........لحظه.....
رشا:.................................
وسيم: مو بس احبك......امووووووووت فيك.....اعشقك ....ياحبـــــــــــي انت........
رشا:.............................................. ...........
وسيم: انا من اليوم اللي اكلت منك فيه كف.... للحين...وانت ما رحتي من بالي دقيقه.....
رشا: لسى للحين تتذكر الكف......
وسيم: وكيف انساه وهو بداية حبي............
رشا:......................
وسيم: حبيتك بكل قسوتك...وحنانك اللي ماعرفته........بطوالة لسانك....واحترامك.....اللي ما شفته..
رشا: انت تمدح ...وإلا تسب؟؟؟
وسيم:امدح واسب....وحتى احب.....
رشا:......................
وسيم:في البدايه ما انكر اني خطبتك عناد....بس كنت احاول.....احاول...اخبي حبي بعنادي........
رشا: انت تلعب بمشاعري يا وسيم؟؟؟
وسيم: ...........من قال؟؟؟؟
رشا: انت؟؟؟
وسيم:انــــــا؟؟؟؟؟؟؟
رشا: ايه....
وسيم: متى...
رشا: انت تقول....ليلة ملكتنا.....من بوسه وكم كلمه من الكلام المعسول.....بتلعب في عقلي.......
وسيم:............................................. .................................................. .....
رشا: شفت اني صادقه.....
وسيم بهمس:مجنونه.....انا في ذيك الوقت مدري كيف مسكت نفسي ...مدري كيف ما ضميتك......
رشا: ألعب في عقلي....
وسيم: ..........................احبك يا مجنونه......احبك بجنون العالم....
رشا:.............................................. ..........................
وسيم: تدرين.....صرت احلم فيك...وانا في قاعة الاختبار افكر فيك......وانا نايم وانا صاحي...وفي كل وقت..
رشا:..........................................ادري ......
وسيم: اتعب ع الغرور....
رشا: لا جد ادري.....ادري انك تنام وتقول مو مصدق انك تحبيني......
وسيم: من خبرك؟؟؟؟
رشا: العصفوره...................
وسيم: جد؟؟؟؟ طيب............انت........................ايه انت......تحبيني؟؟؟
رشا:.............................................. ..................
وسيم: قوليها ............الرسايل.......تقصدينها من قلبك؟؟؟؟؟
رشا:...............................
وسيم: حبيبة قلبي....
رشا: مع السلامه...
وسيم: لحظه.... بس رشا سكرت بدون ما تسمع رد............
.................................................. .........................
ميسم خرجت من البيت ما احد شافها ...الكل مفكر انها زعلانه .........................
.........
رشا ارسلت الرساله وسكرت جوالها......وراحت للحرم...
ربى بالها مشغول على ميسم........
حور برود يناقض العاصفه اللي داخلها .......
سندس وكل يوم تبكي على بنتها اللي قدام عينها وما تسمع منها كلمة يمه......
ام جواد بس تجلس تراقب الكل بدون كلام....
خديجه مو في وادي احد اهم شيء عندها تصلي في الحرم وتصوم في مكه<<<خخخخخخخخخ
جواد ...انس....اسامه.....ما عندهم أي شي يسكت الفضول اللي داخل كل واحد منهم.........
.................................................. ...............................................ز
وسيم فتح الرساله..............................
تنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها
كل شيء بوقته حلو ليش مستعجل عليها
بكره هي اللي تجي وتمر كل لحظه عليك
انت بس طولي بالك كل شيء بوقته حلو
في ثواني في دقايق في شهر ولا سنه
القلوب هي اللي تحكم ماهو انت او انا
ينولد حبك وحبي واعشقك يا نور قلبي
خلنا نفهم بعضنا قبل مانهوى نضيع
ما بعد برد الشتا الا نسمات الربيع
و اوعدك كلمة احبك منها ما يمل قلبك
انت بس طولي بالك كل شيء بوقته حلو
=================
وسيم اتصل على رشا وكان جوالها مغلق ..........
اسامه: يا ابن الحلال الحين الصلاة في الحرام.....روح تفرج في التلفزيون ....
وسيم: صح.............
.................................................. .................................................. ...
ميسم صلت مع خالها في الحرم اربع ركعات مع السنه ومشوا تمشوا وفلوها وراحوا في مطعم.........
نواف: نفسي اتجوز وحده زيك ...عشان اخاصمها من هنا ...وترضى بدون ما اراضيها.....
ميسم:ما حتلاقي....
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: خالي......وش رايك في سوسن؟؟؟؟
نواف: مجنونه انت تبغي تظلمي البنت معايه
ميسم: وهو يحصلها اصلا واحد زيك....
نواف: كم عمري؟؟؟؟
ميسم: 28.....
نواف:هههههههههههههههه في بالك بس....
ميسم: ليش انت اكبر من كدا؟؟؟
نواف: انا عمري خمسه وتلاتين....
ميسم:كحكحكحكحكحكحكح احم احم.....كداااااااااب؟؟؟؟
نواف:وليه كداب؟؟؟؟؟
ميسم: انت لسى شباب؟؟؟
نواف: طيب الواحد لما يكون عمره خمسه وتلاتين يكون شايب...؟؟؟
ميسم: بس مو واضح عليك....
نواف: هههههههه يابابا هذا اسمه ريعان الشباب.....
ميسم: انت ايش تشوفني قدامك هبلا زي الكرتون.....
نواف:هههههههههههههههههههه
ميسم: ليش انا ما اعرف ريعان الشباب......
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: انت تعطيني من الرخيص وإلا ايش ياوااااااااد.......
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
.............................................
في بيت سيف الـــ......ابو رامي......<<<
ربى : كيف شكلي...
رشا: هو الكيمياء اليوم في آذني لاعبه ...
حور:ههههههههههههههههه الله يسعد قلبك.....من جد تعبت من ذا الكلمه....
ربى يدق جوالها....
ربى : ميسم حبيبتي قلبي.....
ربى: الو...
ميسم:هههههههههه وينك يا درج......
ربى : عند الحبايب ...دخلت غرفتك وما لقيتك....
ميسم: استقبليني انا جنب الباب....
ربى بصوت عالي:كــــــــــــــــذااااااااااابه.....
ميسم:مع السلامه يا فشله.....
الكل ناظر في ربى .........
طيف : الله يحفظك ما شاء الله والله انك فللللللله.....
الكل/هههههههههههههههههههههههههههه
ربى:معليش بس ميسم اختي جنب الباب....
كل عيال سعد الــ....... انصـــــدموا......
سندس: جد؟؟؟
ربى : ايه ...ممكن وحد من البنات يعني تجي معايه لعند الباب.....
حور: خليك انا رايحه بس تجي معايه وحده من البنات....
الوضع عند عيال سيف الـــ... كان طبيعي لان بتروح عند اختها ....بس عند عيال سعد الـــ.... كان متوتر.....
ربى خجلت تقول شي.....فجلست وهي متوتره حدها.........
حور راحت مع فجر.....
فجر: كيفك؟؟؟
حور: بخيراات....
فجر: الحمد لله...
حور: ع فكرا انت ليش ما تروحي مع زوجك في امريكا...
فجر: بكيفي......
حور: آآآه.... معليش.....
فجر : من هنا ....
حور:عارفه ....بس حبيت تسويلي درب....عموما شكرا....
راحت حور.....
فجر " كيف انا سخيفه.....والله البنت حبوبه وذوق...."
حور شافت ميسم واقفه هناك رفعت يدها ولوحت لها وهي مبتسمه....حور اكثر وحده انصدمت من ميسم.....
ميسم" هادي وش تبغي........اكيد تمزح.... اوك وش دخلك اعطيها طناش...."
مشت ميسم لعند حور ودخلوا عند الريسبشن حطت ميسم عبايتها وجت السيرفس اخذتها منها طالعت في شكلها في المرايا ورمشت بدون ما تناظر في حور بس حور مسكتها من ذراعها ولفت عليها :اسمعيني وبلا حركات بزران.....ترى انا ما عطيتك كف عشان امي عارفه كل صادره ووارده عنها بس انا اعطيتك عشان الغسيل اللي نشرتيه قدام الكل....."تحاول حور تصلح غلطها بدون ما تهين كرامتها.."
ميسم ابتسمت على جنب وفكت يدها من حور ومشت بثقه......
حور رفعت مقدمة شعرها بيدها وهي تقول: اوووووووووووف......
: في مجال تحلون مشالكم مع بعض بس مو عند الناس....
حور لفت على الصوت وما كان غريب عليها خرج همس بسيط من بين شفيفها : انت.....اللي في جده؟؟؟؟؟
رياض " هذي ما تذكر ذاك اليوم؟؟؟اكيد لان حرارتها مرتفعه...."
حور كأنها بدت تتذكر امواج جده هزت راسها بقوة وهي تحاول تبعد الذكريات من رأسها...
رياض انسحر عليها"يالله زرت كثير من الدول...روسيا...النمسا...وفرنسا ودول كثيره.....بس عمري ما سحرني احد مثلها..." تأمل في ..شكلها الناعم ......كانت لابسه بلوزه سمبل كموني فيها روسمات...وتنوره ميدي جنزغامق... وخلاخال على السليبر الكموني ...تأمل شكلها وهي تهز راسها وشعرها يتحرك زي حركة رأسها مره يمين ومره يسار.......انتبه لنفسه ومشى وحور باقي تهز راسها بشكل جنوني.....
فتحت حور عيونها وناظرت قدامها وماكان فيه احد..مسكت راسها بقوه وهي مصدعه من قبل والتفكير في هذيك الذكرى البشعه بالنسبه لها.....رجعت للمجلس ويوم جت تدخل لاقت ام رامي جنب الباب ...اعطتها نظره ومشت من جنبها.....حور وقفت من التعجب...
" خير ...وش فيها ذي....لا يكون ما كله حلالها...."
ربى : وينك؟؟؟
حور: هااه ...كــنت في دورات المياه....
طيف: يا زوجة اخوي المنشد صاحب الصوت العذب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : هلا....
طيف: ممكن خدمتين وسؤال؟؟؟
ربى : ههههههههه ممكن...
طيف:الخدمه الاولى ...ممكن رسالة سب وعتاب قويه؟؟؟؟
ربى :ما عندي....عندي حب ورمنسي و
طيف: خلاااااااص لا تكملين.....
الكل:ههههههههههههههههههه
رشا : انا عندي....
طيف: يا لبى قلبك.....
رشا: وقلبك...
طيف: والله انك فله...مو اختك اللي مدري كيف...
رشا:ههههههههههههههههههههه
حور: عن التعصيب وربى اللي ببرودها تقتل الواحد روحي النت .....تلقين اللي تبين....
طيف: لاب توبي في الرياض مو هنا ....لا انا ولا فجر بس سلافوه.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى :طيب الخدمه الثانيه؟؟؟؟
طيف:بعدين اطلبها منك؟؟؟؟بس السؤال؟؟؟؟
ربى : ايوه...
طيف: بالله وش حصل لسلاف عندكم.....اقصد يوم جت عندكم؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
طيف: لا السالفه فيها بلاوي....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
طيف: وربي انكم تتكلمون والا والله
حور: ربى ما خلتها في حال سبيلها....
طيف : بسرعه قوليلي لاني انا الضحيه......
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: انا احكيكي....بس دحين ليش انت الضحيه؟؟؟
طيف: يا لبى قلبك انت من الحجاز؟؟؟؟ كلامهم حبــــتــين...!!!
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
طيف: يلا يالحجازيه.....
ربى : هيه انت ترى هذي اختي.......مو حجازيه....
طيف: وانت وش خصك...
ميسم:ههههههههه ربى... خشمك....خشمك....خشمك...... وتناظرطيف...:ع قولك
طيف:هههههههههههه كيف عرفتي؟؟؟؟؟
ميسم: سيبيني احكيكي....
ميسم حكت السالفه بالتفصيل لطيف.....
طيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ميسم تناظر سلاف اللي داخله ونافخه خشمها على ربى وهي ماشيه من جنبها...:اشفيها بطلتنا ....
الكل:هههههههههههههه
سلاف: تقصديني؟؟؟؟
ميسم: لا وين ما قصدتك....
سلاف:اشوووووه....
ميسم: صح؟؟؟؟
رشا فاطسه ضحك على ميسم وهي في نيتها انها تتضامن مع ميسم لانها انصدمت يوم جت ولا كأن شي حصل قبل الصلاة......
رشا ارسلت لطيف الرساله بالبلوتوث...وكانت مجموعه....: اختاري اللي تبين....
طيف : الله يسعدك..
وكانت....
..........(مابك رجاء ..... من حبكم طابت النـفس............
ماشفت بــــك زود على باقـي النـــــــاس
جمـــــالك الفتان ماشفـت لــــــــه جنـــس
وش فايده ..... ليتك بنيته على ســـــاس
قلبـي عليـك اليـــوم مـاهوب مثل امــــس
دور وتلقى اللي يشـــــــده لـك احســـــاس
ليـــــلك طويــــــل ما تبينت لـــــــه شمس
عمري قضى بين الرجاء فيك واليـــــــاس
حاولت اجاهد عبرتـي والخبر همـــــــــس
اضحــــك واكــذب من يقولــــــون لا باس
متى .... تعاني لوعـــــــــــة الحـب وتحس
في حالتي ...... ولا انت معدوم الاحســـاس
===============
طيف: يعني....بشوف اللي بعدها......وكملت....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هيه ياللـي مبتلينـي صـد ... واخطائـك .... كثيـرة
مانشدتك .. وين رحت ؟ .. وليه رحت ؟ . وويش ناوي !
ماأبي تنشد خفوقـي .. عـن بـلاه ... وعـن مصيـرة
وانت تدري .. حب مثلك .... / سيئ ! ... وكله بلاوي !
كنت احسب إنـك عشيـرٍ ما بخـص قيمـة عشيـرة
لين ماشفت بعيوني ... كيف خيّبت ... / .... الهقاوي !
أدري إن الحـظ مايـل ! .. والظـروف اللـي تـديـرة
ماني بقاوي .. عليها .. لو كذبت وقلت ..... : قـاوي !
رح فمان الجـرح .. ياللـي .. نـاويٍ فرصـة أخيـرة
رح وانا ادري راح ترجع .. منكسر / خجـلان / ذاوي !
رح واناادري .. راح اخاوي .. جرح ودمـوعٍ غزيـرة
واوعدك من بعد .. جرحك ! / لاأحـب ... ولا أخـاوي
========
طيف: لاااااا لاااااا ما ابي هذي....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
تظن بغيبتك ببكي
ابضـــــحــــــك ما تبكيني
على كيفك خذ الدنيا مزح وجد
على كيفك تمـــادى بعذابي لين تنتهي
أنا قد الحزن قد الشقى وإحتمال البُعد
أنا إن كنت ماتدري مايموت الورد بيديني
أنا ماقلت هذا أتـــــــــرجى منك عطف وود
أنا أقوله لجل تعرف وش اللي تجهله فيني
===============
طيف: اممممممم لااااا مو حلوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
تبغاني خاتم بأصبعك
ياشييييييخ ذا بدري عليك
لاتخلط اوراق الهوى
كلن ترى له مستوى
وكانك على غيري قدرت
أصابعك ماهي سوى ؟
!!!
طيف: تجننننننننننننننننننننننننننننننننننن..........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
شفت المقفي وربي ما اتبعه لو خطوتين ..!!
أصبعي وهو اصبعي إذا غدرني أقطعه
ابسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين
لا صار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه؟
ياخي العزه كرامه وانت دايم مستهين
ياخي ضرسك لو وجعك بذمتك ماتقلعه ....؟
======================!
طيف: تجنننننننننننننننننننننن واااااااااو روعه....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلاص يكفيني معاناة وياك
ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
محدن غيرك اهمومه تجيني
=========
طيف : لاااا مو حلوه...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مادام هذي علومك راح تخسرني
ما عمر أحد راح من كيفه وناديته
عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
الله وكيلك ترى كل شيء مريته
كانه هجر بالسلامه روح وأهجرني
أخوي وهو أخوي لا صد عني ما ترجيته
========
طيف:خلااااااااااااااااص.........لقيت اللي ابي...شكرا يا روحي....
رشا: لاااا ولو....كلنا للواحد ...والواحد للكل.....
طيف: حلوه ....يختي والله انك فله ....اعجبتيني...
ربى : لاااا والله؟؟؟؟
طيف: خييييييييييير ....كيفي حررررررررره.....وقربت من رشا وباست خدها....
رشا: يطعني عنك.....
طيف: ههههههههههههههههههههه....
رشا تغمز لطيف...: لمن بترسلينها يا ###...
طيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه والله انك ونااااااااااسه......
رشا: جد لمين؟؟؟؟
طيف: مالك شغل؟؟؟
رشا: امسحي رسايلي يلا امسحيها بسرعه.......
طيف:ههههههههههههههه والله انك ونااااسه......
ميسم كانت راجعه مع سلاف ومرت من جنب طيف ورشا وقالت: ابو الخريش....وكملت طريقها.....
طيف:ايش؟؟؟؟؟
رشا: يعني ابو الكذب....
طيف:هههههههههه ياناسي يا الحجاز.....
رشا: عيب..عيب...استحي...
طيف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..............
في المجلس<<<<<
من بين الازعاج وسوالف الكبار...والشباب....واللي ساكت...واللي يباشر بالقهوه....
رياض كان جالس وساكت......
ابو رمي بصوت عالي خالى الكل يسكت......: يا ابو رايد طالبنك طلبه ولا تردني؟؟؟؟؟؟؟
رياض عدل جلسته ......
ابو رائد: اطلب يا ابو رامي.....جاك اللي تبي....
ابو رامي: انا اطلب يد بنتك لولدي رياض.......
جواد نشف حلقه.....وارتبك لان من جد اقتنع اخيرا بفكرة الزواج عشان ميسم بس.......
ابو رائد سكتتتتتتتتتتتتتت......
جواد " فرصتي....بسم الله.....":والله يشرفنا يا عمي انا نناسبكم بس والله البنت محيره لي.......
الكل:انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصد م...........إلا محمد.......
رياض ناظر جواد بنظره تخوف.......
محمد:ابو رامي تقصد من من بناتي؟؟؟؟؟
ابو رامي: الكبيره......
جواد رغم الفشله والموقف المحرج اللي هو فيه.....إلا انه مبسووووووووووط.......
محمد: وانت يا جواد..........
جواد: لاااا انا اقصد.....والثانيه .....اللي باقي ما تزوج من التؤام....
نواف كأن احد اعطاه كف................................................
محمد:طيب يا ابو رامي زي منت عارف...ان البنت مطلقه.....
ابو رامي : الله يسامحك يا ابو رايد ذي مو من صفات الرجاجيل ...واحنا شارينكم وشارين نسبكم.....
محمد: الله يحيكم في أي وقت تبونه.....
رياض وجواد في نفس المستوى من الوناسه والراحه......
ابو رامي: الله يكتب اللي فيه الخير......
الكل:آمين....
.................................................. ......................................
بعد ليلة العشاء بيوم......في الليل قبل الفجر.....
في القصر عيال سعد الـــ........
نواف بشويش: تعالي انا تحت في المطبخ.....
ميسم : في المطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: لااااا اكيد مو عند الخدم انا جنبوا .......
ميسم:ههههههههههههههه طيب بس انا بالبجاما.....
نواف: عادي....يعني انا ما اعرفك؟؟؟؟
ميسم: لااااا ...بس اقصد لو يجي احد ويشوفني؟؟؟؟
نواف: الكل نااايم.
ميسم: وانا كمان كنت نااايما....
نواف: بسرعه.....
ميسم: طيب....
سكر نواف السماعه وكان جالس على كنب في الممر الموصل للمطبخ......
دخل جواله في جيبه وهو رافع راسه .....تقابلت عيونه بعيون فيروز اللي طالعه من المطبخ........
فيروز رغم انها عمرها ما غطت وجهها بس متحجبه يعني ما تلبس غطى....إلا انها تجاذبت عيونهم بشكل خلى فيروز تترتبك....
نواف : معليش.....واعطاها ظهره....
مشت فيروز من جنبه وراحت......
نواف: اعود بالله من الشيطان الرجيم.....
جلس نواف وهو سرحان.....
ميسم : ياااااااااااااااااهوه....ايش بك مهوجس...
نواف: هاااه...
ميسم: اقصد سرحاااااااااااان.......ع قول اخواتي وبنات عمي...
نواف: كيفك دحين؟؟؟؟
ميسم: بسط وهز وسط....
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ميسم: وانتا؟؟؟؟
نواف:هههههه بسط وهز وسط......
ميسم: يا قلااااااااااااااااااااااد......
نواف: ابوك كلمك وإلا شيء؟؟؟؟
ميسم: ازبدها؟؟؟؟؟
نواف: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه....
نواف: اهااه سبي ....ايوا سبي......
ميسم: لااااااا والله هاد وسيم اذا كلمته وكان مشغول يقولي ازبديها...وتعني اديني الزبده او اختصر....
نواف:ههههههههه طيب....نزبدها.....
ميسم:اذا في سالفة حور فقلي عشان من دحين اروح واسيبك ......
نواف: لااااا بس في واحد خطبك.....
ميسم: واذا....؟؟؟ مو اول ولا اخر واحد ان شاء الله........
نواف: ليه مو ناويه تصلي استخاره وتفكري في الموضوع؟؟؟
ميسم: يأ يأ.....
نواف: بنت ....ترى ملاحظ عليك حركات بااااااااااااااااااد....
ميسم: ليش وش سويت؟؟؟؟؟؟
نواف: وش يأ يأ..؟؟؟
ميسم: يعني لا بالياباني......
نواف:خليكي شوي جديه لان الموضوع جدي....
ميسم: طيب انا لسى صغيره برشا.....
نواف: هياااااااااااا خييييييييير.......
ميسم: خالوا ....احداث البيت هاد كتيره....يعني في يوم يجي مليون سالفه...
نواف: الله يعينك.....
ميسم: اوك ...يلا انا دحين جديه.....
نواف: ضروري تصلي وتستخيري.....
ميسم: ليش ضروري....
نواف: لان خطيبك ما يتفوت.....
ميسم: ومين عريس الغفله ؟؟؟؟
نواف: جواد ولد عمك.....
ميسم: أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

Secret Moon
25-04-11, 12:47 AM
الجزء الثاني.<<<<<<<<
مدخل.....
==============
.................=====............................ .......
قـآلـوا :: غ ـريبـ ..!
قـلتـ :: ويـن الـ غ ـرابـه .؟
مادامـ هذا [المُجتمـع ] كلّه أغ ـرابـ !!
مادام هذا جـرح الـ ق ـلبـ كلٍ رضآبـه
نبـ ق ـى على طـول الدهـر مثـل الأجـنـآبـ
كل الظـروف اللي مرّتـ ع ـلينـآ تشـآبـه
[المـوت ]واحـد والمنـآيـآ لهـآ أسبـآبـ !!
يآ [ألـم ] أكتبـ مواجـ ع ـنـآ
ويآ [وهـم ] إح ـكـي مشـآع ـرنـآ
نبنـي أبيـآتـ الـ ق ـصـيــد
نرسـم الشــوق البـ ع ـيــد
بس للأسـف مـ ح ـدٍ ع ـرف ..
إنـ الـ [وهـم ] يبـ ق ـى [وهـم ]
رغ ـم الـ م ـشـآع ـر والـ [ألـم ]
وإنـ الـ [حقيقـه ] أصلاً ق ـصـيــدهـ
يـ ع ـزف مشـآ ع ـرهـآ [قـلـم ]
سكرت الدفتر ميسم ونزلت دمعه يتيمه من عيونها الكبيره الواسعه................
================
فتحيه:انا انتظركا في الفندق من يومين ما شفتكش....
محمد: يلا انا الحين جاي....
فتحيه: هالساع؟؟؟
محمد: ايه....
فتحيه: انتظركا....
سكر محمد وهو يدعي الله ان خطته تنجح....
اتصل محمد على واحد من اصحابه اللي في الهيئه بعد ما قال..." بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله...". وقرأ آية الكرسي...
محمد: السلام عليكم ..
عادل:هلا وعليكم السلام ....
محمد: اتصلت عليها قبل شوي......
عادل: ايوه ...وش قالت؟؟؟؟
محمد: تقول انها تنتظرني في الفندق من يومين وما رحت لها.....
عادل: طيب وش قلتلها......
محمد: قلت لها ان جاي..... توكلوا على الله وداهموها.....
عادل: انت متأكد ان عندك دليل قاطع عليها....
محمد: عندي لها مقاطع فديو...رجالي صوروها وهي تتكلم وتعمل عمل.....
عادل: الله يعطيك العافيه....ويجعلها ان شاء الله في موازين حسناتك...
محمد: وياكم ان شاء الله...
.................................................. ..................
في الفندق.....
فتحيه تكلم بنتها وتحكيها عن الفندق وقد أيش هو راقي وفخم ....وقالت لها انها لقيت مصحف وانها سوت فيه العمل مع دم نجس .....
وانها كمان بتوقع محمد وتخليه خاتم في اصبعها .....وفي نيتها انها ترمي عياله في الشارع بس تخليه يتزوجها...... وانها سألت عن محمد وحده من السعوديات اللي كانت تسوي لهم العمل.....وانها قالت لها انه ملياردير............
.........................................
" طبعا لا تستغربون لان فعلا فيه في مجتمعنا مثل هذي السوالف واكثر...... وما صار فيه ذمه او خوف من ربي.... صار اهم شيء عند الناس الدنيا....ونسيوا تماما انها فانيه.............................اللهم ثبتنا على القول الثابت...."
........................................
ميسم ما نزلت إلا قبل الآذان بخمس دقايق...
نزلت تحت وكان الكل مجتمع حول خديجه والقهوه في الوسط .....وينتظرون الآذان والكل ساكت....اللي تدعي..واللي تستغفر وتسبح ....المهم ا كل مشغول في نفسه....
ميسم: السلام عليكم.....
الكل: وعليكم السلام....
ميسم تقدمت وجلست بين سندس وفيروز.....
ميسم جلست وكانت حاسه ان عمتها سندس مو على بعضها... ودايم تحسها تحب تكون قريبه من فيروز....
خديجه: يالله ان تحيها بنيتي.....كيفس يمه....
ميسم: بخير دامك بخير يا تاج روسنا....
خديجه: الله يحفظس....
آذن المغرب في الحرم .... وبس سمعوا الآذان...وكل وحده.... مدت يدها لصحن التمر اللي قريب منها...
ربى اخذت دلة القهوة وصبت للكل ويوم وصلت لميسم قالت: كيفك؟؟؟
ميسم وهي تتحاشى تناظر في بنات وزوجة عمها من بعد ما قالها خالها ان جواد خطبها...: بسط وهز وسط.....
ربى : هههههههههههه ... اعشق كلمتك هذي...
ميسم افطرت بهدوء الكل متفأجئ منه.....
ربى تقرب من ميسم: بت.<< بنت... لا يكون زعلانه؟؟؟؟
ميسم عرفت ان ربى ما عندها خبر بس حبت تتأكد....: لا اااا و ليش ازعل....
ربى: عشان السالفه اللي ذيك اليوم؟؟؟
ميسم: لاااا يا هبلا.
ربى:هههههه انا هبلا يا عفش...
ميسم: لا مو هبلا .....
ربى : ايوه كذا تأدبي.....
ميسم: لا مو هبلا تعرفي ليش ؟؟؟؟؟لان هبلا كتيره في حقك ...انت شاكوش...
ربى كانت تشرب قهوه ....فضحت ورشت القهوه على اللي قدامها.......
اتحدكم مين قدامها............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.........................
رشت القهوة على نصف وجهه خديجه من تحت وباقي القهوة راحت على معسفها وثوبها....
خديجه شهقت : ويمال الساحق اللي يسحق سنونس......
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خديجه خذت عصاها ومدتها على ربى اللي متمدده على ميسم من الضحك اللي مو احلى منها....وضربتها على ركبها بالعصا وهي تقول : انت يالمرجوجه...... والله اني اربيس.....
الكل كان يضحك ويوم بانت ملامح الجد على وجهه خديجه الكل كتم ضحكت عدا ميسم وربى اللي باقي للحين ميتين ضحك.....
خديجه زعلت وقامت وهي تتمتم بكلامات سمعها الكل...: وانا مالي ومال الحريمات...ما يكون فطرت مع عيالي وعزوتي.....
جت خديجه بتخرج في نفس الوقت اللي جت فيه ميعاد مع قطوتها......
خديجه بس شافت القطوة ....طلعت حرتها فيها.....انحنت على القطوه ومسكت ذيلها وضربتها بالعصا ضربتين وجت بتضرب الثالثه بس ميعاد فكتها من يد جدتها الكل فاطس من الضحك ...:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
.ميعاد..: لا يا جده حرام عليك.... ما يكفي انس واسامه.....
خديجه: اقول اسكتي وإلا قسم بالله اكسر العصا على راسس....ما يكفي خواتس المعبرات اللي رحت اتفنجل .... وما هنوني.... طسي .....راحت خديجه ...
الكل عدا ام جواد و سندس...:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
ميسم : ايش معنى ......اتفنجل؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههه
ربى : الله يسلمك معناها اشرب فنجال قهوة...
ميسم: حلــــــــــــــو .... عندكم اختصارت رهيبه.....
ربى : صح وانتو العكس.....
ميسم: ايش قصدك؟؟؟؟؟
ربى: الحين تسوووون فلم هندي طويل عريض بس عشان توصلون معنى كلمة انا بخير....
ميسم: كيف ؟؟؟؟
ربى : ابد ....بسط وهز وسط....تهبببببببل......
ميسم:كاااااااااااااااااااي...........<<<هههههههههاي....
ربى : اتعب ع الضحكه صراحه....
ميسم: لا بليييييز لا تتعبي مرا تانيه....مو ؟؟؟؟ وتغمز لرشا....
رشا: مو......!!!
ميسم: الله يطعني عنك...
ربى: احم احم ترى اغار؟؟؟؟
رشا وميسم في وقت واحد: نعـــــــــم؟؟؟؟؟
ربى : اللي سمعتوه......
ميعاد إلتهت بالمسجات عن بستها قامت البسه تلعب بذيلها وتتمشى....
رشا لفت على ميعاد: والله لو ما تبعدي ذا البسه عن وجهي انك تفقدينها للابد.....
ميسم: وانا ترى ما احب البسوس....
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ميعاد : اسكتي انت اللي موتيها من الخوف ذيك اليوم بصراخك جلست يوم كامل ما تتجرأ تقرب مني ........
رشا:احمدي ربك اللي للحين انت واخوانك لسى ما متوا....
ميعاد تأففت ومشت ومعها قطوتها....
ميسم: كااااااااااااااااي.....ليش ايشبو ديك اليوم.....
ربى : ديك اليوم...في الثلاجه......مع زوجته الدجاجه....
ميسم: كاااااااااااااااااااااي...... ما تدحكي.....
رشا ماتت ضحك على ميسم وربى.....:هههههههههههههههههههههههههه
ميسم: لا جد ايش حصل هداك اليوم.....
رشا حكت لميسم اللي فرطت ضحك عليهم.....
رشا : آآآه يا ميسم لو شفتي شكلي وانا اصارخ......
ميسم: هههههههه اصلا من دون ما اشوف......هههههههههههههههههههه
ربى : حتى احنا ترى صرخنا بس مو زيها...
ميسم: ما صار ثأر؟؟؟؟
رشا: صار مليوووووون....
ميسم:هههههههههه طيب انا عندي بلان جيييييييييد....
ربى : والله انك هسهسه...<وناااسه...
ميسم:هم كلهم في غرفه وحدا مو؟؟؟؟
ربى : ايه ما تشوفي جواد طاق من العصبيه.....
ميسم: حلو ....دحين يبدأ اللعب ع المكشوف....
شجن : ميسم؟؟؟؟ بابا يبيك...
ميسم: دحين؟؟؟؟؟؟
شجن : ايه...
ميسم: طيب وين ؟؟
شجن : في المكتب وحور هناك واااا سمعتهم يقلون بيفتحون معاك موضوعين......
ميسم: بطني...يألمني.....
ربى ورشا:ههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم : اقص يدي اذا ما كانت خطوبه وجوااااااااااااااااز واحد من المواضيع.........
ربى و رشا:ههههههههههههههههههههههههه
ميسم : ما نسيت سالفة المقلب ...اورح وارجع....
.................................................. ..............................
في الفندق:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::====::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
رن جرس السويت تبع فتحيه.....
راحت فتحيه وفتحت الباب مفكره ان محمد هو اللي وراء الباب......
فتحيه: مرحبا... اخ محمد....؟؟؟؟؟
عادل : ايه نعم....
فتحيه : تفضل.....
دخل عادل السويت وراح مكان ما قالوا له يجلس عشان الكميرات......
راحت فتحيه وجابت العصير وكان عصير رمااان....
عادل: هنا ما فيه سيرفس روم...وش رايك ننزل اللوبي تحت؟؟؟
فتحيه : مش رايده.....
عادل: هذا عصير ايش؟؟؟؟
فتحيه: رماان؟؟؟؟
عادل : سوري بس ريلي أي دونت لايك....
فتحيه: لــــــــــــيه؟؟؟؟؟ لذيذ...
عادل : اوك عشان خاطرك ...فتحيه ابتسمت ابتسامت نصر ....
عادل بحركة مدروسه رفع الكوب لفمه و طيح الكاس وانكب كل اللي فيه....
فتحيه : لااا خليني اجيبلك وحده تانيه؟؟
عادل: لااا انا عازمك تحت في اللوبي.....
فتحيه كشرت ..: طيب بس دقيقه....
راحت واخذت شي ملفوف في قطعة قماش ...عادل ما شافها...بس اللي في الكاميرا شافوها...
نزلوا تحت في اللوبي....
واول ما نزلوا كان اللوبي مليان ومحاصر من رجال الهيئة....
فتحيه عرفت انها مداهمه......لفت على عادل : انتا يا ملعون انا كيف سمعت كلامكا؟؟؟؟؟
عادل مشى وتركها وباقي الرجال مع الشيخ كملوا المهمه.....
.................................................. .................
محمد: ليش تأخرتي؟؟؟؟
ميسم تتطنش: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام...
ميسم جلست بكل ثقه وحضور....
محمد: سألتك ليش تأخرتي؟؟؟
ميسم: كنت اصلي ...
محمد: لسى انت وهي متزاعلين؟؟؟؟؟؟؟
ميسم:...................
حور بإبتسامه..: يب......
محمد: ولمتى؟؟؟؟
حور: انا بصراحه ما في نيتي شيء.....
محمد:وانت؟؟؟
ميسم تلعب في الأبل اللي خلف جوالها الأيفون...
محمد: ميـــــــــســـم؟؟؟؟؟
ميسم: نعم...
محمد: ليش تتطنشيني؟؟؟؟
ميسم: انا اعطيتك اشكل؟؟؟؟؟؟متى؟؟؟؟؟
محمد: ميسم.....خليك شوي عقلانيه....
ميسم تأشر بيدها على حور....: هادي ما بيني وبينها أي شيء بس هي محسوبه على اخت......
محمد وحور......صدمـــــــه..........
ميسم: اصلا من البداية الفضول عندها زايد حبتين ...كانت تبغا تعرف السالفا ...وانا حكيتها.... مو انتي اللي دايم تلمحي وتحاولي تجيبي اسألت ذكاء منا وإلا منا؟؟؟؟؟
حور:.........................................
ميسم: ريحتك وحكيتك.... وغير كدا اخدت جزأي....وبس ...غير كدا لا تطلبوا مني .....لانو ........انا يمكن اسامح بس مقدر انسى بسهوله......اقولكم....خلوها لزمن.....هو يحلها....مو؟؟؟؟
محمد: لاااااااااااا اللحين تتصالحون...
ميسم: هاد كل اللي عندكم؟؟؟؟
محمد وحور:.................................
ميسم: استأدن....
محمد: لاااا في موضوع ثاني....
ميسم: جلست......
محمد: في واحد اسمه رياض سيف الــــ..... خطب حور.......
حور.....................صــــــدمــــــــــــه.... ...
ميسم: طيب؟؟؟؟؟
محمد:بينما جواد خالد سعد الــــ.... خطبك....
ميسم رغم انها كانت عارفه إلا انها انصدمت............
محمد: انا ما راح اجبر أي وحده فيكم بس بقولكم فكروا....فكروا زين...لانهم رجال ينشد بهم الظهر......
محمد يراقب الوضع بين الثنتين وكانت حور متوتره بزياده بينما ميسم مصدومه نوعا ما.........
رن جوال محمد ....
محمد: هلا عادل...
عادل ....: تم بحمد الله.....يعطيك العافيه....
محمد: سألت عنها ....وقام خرج من المكتب.....وكمل كلامه : وطلعت مررره خطيره......
عادل: قلي وش سوت...
محمد: تعرف ولد الـــ.... هذاك اللي يقلون نصبت عليه مره؟؟؟
عادل: ايه....
محمد: مو منصوب عليه .....مسحور.... وهذي هي اللي سحره.....
عادل: وايش بعد...
محمد: هي كانت تدرس الأطفال في المغرب على كيفية عمل السحر الأسود...
عادل: اعوذ بالله منها....
محمد: ومن خلال بحثي طلعت ساحره سبعين سعودي وكلهم تجار او عيال تجار.... وغير كذا تابع لها خمس طاعش ساحر ...اربع في المنطقة الشرقيه... وثنين في المنطقة الغربيه واربع في المنطقة الجنوبيه ...والباقي في الشمال....
عادل : اللهم انصر الاسلام والمسلمين عليها....
محمد: وهي مو وحدها... عندها خالتها وبنت خالتها في نفس السن.... عندها بنت بالـ...... عمرها خمس وعشرين وبعد امها عمرها تقريبا اربع وخمسين سنة.....
عادل: ومن وين تجيب كل هذي المعلومات.....شكلك بتصير عضو في الهيئة....
محمد: ههههههههه لااااا انا بس اساعد...
عادل: بس جد من وين لك كل هالمعلومات؟؟؟
محمد: سر المهنه.....وإلا نسيت مين انا.....مو انا محمد سعد الــــ......
عادل: لااا ما نسيت ...
محمد: اجل حدودك اعرفها.....و أي جديد ابيه يوصلني منك....
عادل: على آمرك...يلا مع السلامه...
محمد: مع السلامه...
.................................................. ..
بعد ما خرج محمد من المكتب كانت حور تناظر في ميسم بعيون مليانه دموع.....
ميسم" دحين ....انا في موقف لا احسد عليه.....اللهم لااا حسد...."
حور : ممكن اضمك؟؟؟؟
ميسم وقفت بشكل غبي جدا ....ومضحك... هزت راسها بشكل عشوائي....
حور ضمت ميسم وهي تبكي....: ميسم خايفه........خايفه من التجربه......
ميسم: لاااا تخافي... عادي ......شوفي انا اصغر منك وانحطيت في نفس موقفك..
حور: لاااااا.....ميسم انا غير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم: ليش فوق راسك ريشه؟؟
حور..: انا مطلقه.... انا مطلقه يا ميسم...
ميسم...............صدمه........................... .
حور: خايفه اجرب ...مرة ثانيه....
ميسم: واذا كنت مطلقه.....نهاية العالم؟؟؟؟
حور: ميسم .............احتاجك......انت وحدك........
ميسم: انا؟؟؟
حور رفعت راسها من كتف ميسم: لسى زعلانه؟؟
ميسم: هاااه ...اقصد....مدري....لااااا اقصد....لااااا...
حور: هههههههههههههه.....الله يسعد قلبك.......
خرجوا من المكتب بعد ما تواعدوا في نفس المكان إذا الكل ناااام.......
ميسم سيده عند البنات والكل كان على الفطور الثاني.............
ربى : صليتي....
ميسم رفعت حواجبها وناظرت في ربى بنظره وهي تقول : قريني الفاتحه ما اعرفها...
رشا/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : ما تضحكين....
ميسم: ما سألتك....
رشا: خشمك...خشمك....خشمك....على قول اخت زوجك....
ميسم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سندس: ميسم وين حور؟؟؟
ميسم: ما تبغا فطور...
سندس: طيب وش كان يبي ابوك منكم في المكتب....
ميسم: يسولف........
رشا بهمس: ابو الخريش اللي معاك يا ميسم...
ميسم بهمس: الحمد لله يدي ما راح تنقص...
ربى : كـــــــــــــــــــــــذابه..
رشا شرقت بالشربه.....:كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح ..................
ميسم : اوووم الفشله معاكم............
ربى : احمدي ربك رشا لهتم
ميسم : والله ما احكيك.....انقلعي...
ربى : بليييييييييييييز.....
سندس: ميسم وش قلتي يوم البنات وحده شرقت والثانيه نشف ريقها وهي تتطلع الكلمه....
ميسم : انا؟؟؟؟؟ ما اتذكر اني فتحت فمي....
ربى و رشا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
.................................................. ............................
انس: يا جواد فاتك اشكال البنات وصراخهم........
جواد : اشكالهم؟؟؟ليه متى شفتهم.........
انس بصدق نيه قال لجواد على كل المقلب حتـــــــــى على لكاميرا...............
جواد : ألا يااااااااااااااااقليل الحيا.....وين عايش انت في ألمانيا لسى هااااااااااااااه....على كيفك تشوفهم.... وبأي حق .... ومين انت عشان تسوي كذا... اخوهم ....خالهم....عمهم... احد محارمهم وانا ما ادري ....يااااااااااااخي استحي ...لااااااا والمصيبه جااااي يقولي بالفم المليان........انت ما تخاف من ربك...وشوفوا فين يشوي كذا في مكه...... ورمضان بعد..... تدري ....قالوها ... قالوا الضرب في الميت حراااام....بس والله لو يخبرني الطير اللي في السماء انكم عدتوا هذي الحركات ....والله ثم والله اكسر راسك انت واخوك يالأثول....يا الــ#########.... واتوقع تدري من انا ....ما يحتاج اخبرك....
خرج جواد والغضب مالي وجهه......
اسامه: تستاهل وإلا انا من قبل شوي قطعت براطمي عشان تسكت.....
انس: وانا ايش عرفني انه لسى قروي... توقعته خرج لدنيا وفي دبي دكتور في الجامعه الامريكيه انه شي لا يوصف....
اسامه: جد هو هناك؟؟
انس : يقلون...
اسامه: لاااا اللي اعرف انه مهندس....
انس : يكون اللي يكون ذاك القروي......
.................................................. .................................................. .........
ميسم تكلم ميس: هاااااااااااالو...........
ميس: هلاااااااااااااا
ميسم: كيفك.؟؟؟؟
ميس: بخيرااااااات.... جاين بعد بكرااااا
ميسم: وااااااااااااو ونااااااااااااسه...
ميس: وانت كيفك...
ميسم: بسط ..و هز وسط..........
ميس: البنات كيفهم؟؟؟؟
ميسم: اوووف؟؟تبغي تقنعيني انك ما كلمتي رشا قبلي...
ميس: والا كلمتها....
ميسم: اجل خلاص لما اكلمك المكلامه ملكي انا وحدي ....ما ابغا احد يشاركني فيها...
ميس:ههههههههههههههههههه حتى مروان حبي؟؟؟؟
ميسم: حتى انا ترى ...صار عندي واحد احلى من مروان.......
ميس: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااسه متى صار ذا الكلام؟؟؟
ميسم: خليني اذوقك مرارة الحسره اللي ذوقتيني ياها....
ميس: متى؟؟؟؟
ميسم: كل شويا...لما اكلمك لازم تسألي عن البنات وتذكري مروانوه...
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: انا رايحه من الرياض وبعدين لما اكلمك اصير اسألك عن البنات و احكيك عن جواااااااااااد...
ميس:وااااااااااو جواد ولد عمي ما غيره؟؟؟؟
ميسم: وهو فيه غيرو؟؟؟
ميس تذكرت كلام مروان يوم يقول ان جواد يحبها ......انصدمت من حركته...كيف يخطب تؤامها.....وانربط لسانها..............
ميسم: هااااااااااااااااالو ............مروانووووووووووووووه؟؟؟؟؟
ميس: ميسم ....اكلمك بعدين..مروان رجع وشكله تعبان....
ميسم: سلاماااااااااتي...
ميس: هلا والله....
.................................................. .....................................
ميس دقت على مروان.......
مروان في الشركه: هلا.........حبي...<< قال الكلمه الآخير بهمس......
ميس: حبيبي...لسى مطول....
مروان: قدامي ساعه...
ميس: بلييييز مروان تعال مقدر اتحمل ساعه....
مروان: اشتقتي لي؟؟؟؟
ميس: واااااايد...بس انت تعال....
مروان بهمس: وانا كمان اشتقت لك يا منبع الحب والاحساس..........
ميس:حوبي.......... جد واحشني.....
مروان: بس عندي اجتماع بعد ربع ساعه...
ميس باست مروان في السماعه.....
مروان:آآآآآآآآآآآآه .....قلبي.....ارحمي حاله يا بنت النااااااااااس......
ميس: انتظرك على احر من الجمر...بسرعه عجل.........
مروان: احبك........
ميس: وانا بعد.....
مروان: ايش؟؟؟
ميس: وشو؟؟؟
مروان: وايش اللي بعد؟؟؟
ميس: ما فهمتك وضح
مروان: انا قلت احبك ...قلتي انت وانا بعد....لااااا ابي اسمعها.......
ميس: عارفه....بس حبيت اسوي لك شوية تفحيط.....
مروان بهمس: قوليهااا؟؟؟؟؟
ميس: أحـــــــــبك...........
مروان....:آآآآآآآآه.......مع السلامه....
ميس: سلام.......
ميس انقهرت من جواد وما حبت تجيب مروان وهو مو عارف شيء .. ويوم عرفت بالاجتماع ما حبت تشغل باله اكثر.........
ميسم: انا لو اقول لسواقي ابغا حيه أليفه...حيجيبها مو؟؟؟
ربى : ايه بس نبي ثنتين...
رشا : بس ذولا رجال....
ميسم: وهادي حيه؟؟؟
ربى : يلا.....
.......
ميسم قالت لمرافقتها وفهمتها مدى خطورة الوضع وقالت لازم تكون مو سامه وأليفه.....وثنتين ويا حبذا لو كانو صغار..............
رائد: هلا...........
...............: اليوم فيه مباره....
رائد: ايواه.... بين مين ومين؟؟؟
.................:بين الوطنيه....والرائد...هههههههههههه لااااا.....الوطنيه...ومدري من الفريق الثاني...
رائد: و الكابتن؟؟؟
.....: انت ...ههههههههههه.... ما تشوف مزحي اليوم زايد...
رائد عارف ان كل كلمه لها معنى ....وان الكلام كله ألغاز......
رائد: والله انا ما اقدر ع اللعب لسى رجلي مصابه من يومين ..روح انت يا كبتنا....
..............: سلامات...
رائد: اقولك بعدين...........
.................: طيب...جد ما راح اشوفك.........؟؟؟
رائد: لاااااااااا
..............: الله يعين...
رائد: يلا مع السلامه....
................:. مع السلامه............
.............. سكر رائد وهو فعلا محتاج فترة نقاهه على بال ما يرجع زي اول..........
................................
ميسم...................:يس........جييييييييييييييي ييييييد.....
ربى : معاك ؟؟؟
ميسم: ايه....
رشا : يلا ننفذ....
.................................................. .................................................. .................................................. ...
في الليل........<<<
انس واسامه كانوا براااااااااااا من بعد الصلاه واكيد كانوا في جده... وتوهم راجعين.....
انس: كم الساعه...
اسامه: قلت ساعاتك يوم تسألني.؟؟؟؟
انس: يا درج كم الساعه؟؟؟
اسامه: قدهم متسحرين... الساعه ثلاثه وثلاثه وخمسين....
انس : تلاقي الاخ جوااااد نايم في سابع نومه....
اسامه : احسن.........
دخلوا الغرفه حقتهم وهم يتمتمون بشويش.....
......
ربى: خايفه ننكشف؟؟؟
ميسم: وين دليلهم؟؟
رشا: إلا يستاهلون....
.........
انس غير ملابسه ولبس بيجامه ودخل بين الفراش اما اسامه دخل بدون ما يغير ملابسه...
انس ....: اسامه احس بشي عند رجولي ومالي حيل اشوفه...
اسامه كان معطي انس ظهره لف جهة انس وهو يقول: ايش ما سمعتــ...... وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
جواد فز من اعز نومه..اسامه لسى مكانه ما تحرك.....
انس : وش يسكت خديجه الحين الله يرجك...دخل رأسه داخل الحاف عشان يعنني نايم عشان جواد ....بس كانت المصيبه الأعظم....
انس: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااماااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
فز انس من مكانه ونط على جواد وهو يقول حيه والله العظيم حيه حيه كانت عند رجولي والله العظيم.....
البنات من براااا فارطين ضحك.....
جواد ما شاف شي .. واصلا ما دور .... لانه فرط عنده الامبير من انس واسامه...
انس سحب اسامه اللي ما تحرك من مكانه لسى ....
الغرفه كبيره ... جواد لف من جنبهم ودف انس من قدامه وراح اخذ اللحاف والمخده وخرج من الغرفه وقبل يخرج قال: يا خكري انت وياه الشرهه علي اللي نام عندكم .... ليش ما اصير انام مع مراد ... والله انه احسن وارجل منكم.....قال ايش قال حيه... خكاريه برخصه وإستماره...
انس : والله العظيم حيه روح شوف....
جواد خرج وخلهم وراه وراح غرفة مراد واول ما دخل كان فيه سريرن واحد فيه مراد والثاني فاضي راح نام فيه واول ما حط راسه على المخده ناااااااااااااااااااااااام.....
...........................
انس : ابي انااااااااااام........
اسامه: وانا بعد...
انس :كلم السيرفس روووم خلهم يجون....
اسامه سحب التليفون : بسرعه تعال فيه هنا ثعبانين....
انس: اكسر راسي اذا ما كانوا البنات..
اسامه: لااااا منت بصاحي....
انس : واللهي انهم هم...
اسامه: لا تحلف...
انس: واللهي انهم هم....
اسامه : وش عرفك.....
انس : السالفه رد اعتبار.....
اسامه :شوف اشكالنا....
انس واسامه كانوا في آخر الغرفه في الزاويه والاثنين ...
انس : الله يرجك....
دخلوا رجال السيرفس روووم.....
اسامه : افتح اللحاف تلاقيه تحته....
السيرفس فتحوا اللحاف وماكان فيه شي.....
انس : افتحوا الثاني....
وفتحوا لحاف انس ودوروا ولا لقيوا شيء....
اسامه: يلعن ابو النصب....
انس: والله اني شفتها بعيني....
اسامه: انتو اربع ع الفاضي؟؟؟
انس : مدري...بسرعه دورواا....
اسامه: دوروا زين...
السيرفس دوروا في الغرفه كامله وما لقيوا شيء ...." طبيعي لان ميسم موصيه على السواق اذا اتصلوا على السيرفس رووم يروح معاهم ويأخذ الثعابين ويخبيهم في مخباته..."
انس : انت وياه عمي ما تشوفون ... دوروا زين ....
اسامه : زين .. انا والله ما انام هنيه.. رايح المجلس...
انس : وانا معاك....
.................................................. ...
ربى:ههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله....
رشا: لو اني انتقمت مليون انتقام ماراح يطلع زي ذا ابد...........
ميسم: يلا بوسه انت وهي....
رشا باستها على خدها بحكم انها اقرب...
ربى : لااااا ما فيه لين تقولين مين عريس الغفله؟؟؟
ميسم: بوسيني بالاول؟....
ربى: لاااااا
ميسم: خلاص وانا لااااااااا
ربى : يالله.....
ميسم: لااااااااااا
ربى : يا لله...بلا حركات مساخه...
ميسم: تصبحون ع خير....
ربى مسكتها وباستها....: يالله..
ميسم: اممممممممممممممممممممممممممممممم
ربى : يا الله...
ميسم: امممممممممممممممم
رشا : والله فإنه كف...
ميسم : خلاص بطلت...
رشا : بسرعه وإلا والله اروح اكلم وسيم واخليك...
ميسم : توقعوا.....
ربى : لاا انتي قولي....
ميسم: لااااا توقعوا....
ربى : اووووووووووف...
ميسم: طيب ...يلا ...
الكل:................
ميسم...:ههههههههههههههههههههه
ربى و رشا : ميسم.....!!!
ميسم: جواد.............
ربى و رشا : ايــــــــــــــــــــــــــــــــش
...........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت السابع ............. ان شاء الله ينال إعجاب الجميع.....
تحياتي.......................
….>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>Secret moon>>>>>>>>>>>>>>>>^.^.^ .^)

Secret Moon
25-04-11, 12:51 AM
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الجزء الثانـــــــــــــ///ـــــــــــــــي....<<<
مدخل...............................×_~
الحب"يصدر عن شعور
‎ ‎وأحاسيس
والبعد ما يخلف من الحب
‎ ‎حاجة
البعد يتعبنا ‎بكثر
‎ ‎الهواجيس
لكن نبي نرتاح يوم
‎ انتواجه
ارتاح يا عمري تعوذ من
‎ ‎إبليس
راسي ما احد غيرك‎
"يكيــف مــزاجـــه‏‎"
ميسم تنهدت بألم : موافقه....
محمد: مبروك......
ميسم بإبتسامه ذابله: الله يبارك فيك...
محمد: خليني اروح ابشر الرجال نشف دمه.....
ميسم: جت بتخرج بس محمد وقفها....: النظره الشرعيه بعد التراويح....
ميسم: مو بالاول التحاليل؟؟؟
محمد: لااا
ميسم قاطعة ابوها: لاااا ..اول تحاليل....
محمد:اوك..على امرك يا ستي....
ميسم خرجت...
................................................
ميسم صلت وارتاحت وشاورت نواف وقالها انه الرجال للي تمناه لها بس اضطرت انها توافق يعني لو حتى ما ارتاحت او حتى خالها ما كان راضي مضطره توافق عشان ميس..............!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ..
ميس في جناحها نامت وصحيت وما كان مروان موجود كانت متأمله انه يكون موجود ويراضيها...بس خاب املها.....
اخذت شور منعش ناظرت الساعه وكانت ثثنين توقعت مروان تحت مع الشباب....ولبست فستان سمبل و ريغلان في وقت واحد لين نص الساق من ايف سان لوران...لونه اصفر هادي ....ولبست السليبر فوشي وحلقان فوشي ...وساعه من رادو فوشي....وخلخال لونه اصفر فيه كريستالات الماس لونها فوشي....حطت لب ستيك فوشي صريح و اليلاينر ازرق و مسكارا نيلي وبلشر بنك هادي ... وتعطرت من رتشي رتشي من نينا رتشي....و دخلت شريحتها في جهازها الـــ إلـ.. جـي...بلون فوشي وخرجت وهي طالعه من الجناح قابلت مروان ...
مروان وهو يكابر بس شكلها ذوبه: وين الناس....
ميس:مستانسين.....
مروان انقهر من كلمتها: ايه والله ع الآخير....
ميس شافت انه ما فيه امل يراضيها: اوك ...سي يو...
مروان: يعني ما راح تراضيني؟؟؟
ميس: انـــــــــا اللي ارضيك وإلا انت...
مروان: انت.....
ميس: وعلى ايش اراضيك؟؟؟ على غلطك؟؟؟ وإلا على غيرتك اللي لا تطاق...
مروان: انا غيرتي لا تطاق....
ميس: يلا بس ضيعت وقتي معاك.... روح ...
مروان ما قدر يستحمل إيهاناتها وشكلها المغري....مسكها من ذراعها وقربها لعنده لين حس انه يتنفس عطرها....: انا مو بس ضيعت وقتي معاك ...لااااااا وعطيت وحده بزره ومغروره زيك وجه....دفها مروان على السرير....وكمل كلامه وهو يقول: احنا بنكون ازواج وبس ....واتوقع فهمتي وش اقصد...
ميس نزلت دموعها وهي اول مره تشوف مروان كذا......" تونا كنا حلوين ويا حلاتنا وش حصل؟؟؟؟"
ميس: بعد .. لا تلمسني ...انا ابي انزل للبنات...
مروان: كنت اتمنى افيدك بس انا دحــــــــــين مروان الجديد مو الخبل....
ميس: بليز لا تخرب الشياكه...
مروان فرط عنده الأمبير....: ويكون....
ميس: مو الحين...
مروان ناظر في ميس بنظره وخرج.....
ميس نزلت تحت ومشت من عند سندس وخديجه و ام جواد بدون ما تقول كلمه....
بس تبي تلقى ميسم عشان تغيب في حضنها....
ميس دورت لهم بس ما لقت احد...دخات ميس غرفة البزران وما لقيت إلا جنى مع مراد وثامر...
ميس: جنى وين البنات؟؟؟
جنى:................................
ميس: جنى ....وين البنات؟؟؟
جنى:...................................
ميس اعصابها مشدوده قالت من بين اسنانها...: اقولك وين البنات....
جنى:.............................................
ناظرت ثامر وكان في يده أي باد ويلعب فيه ومراد في يده سوني فور مدري ثري وجالسين جنب بعض ....ميس مره حساسه ولما تكون معصبه ما تحب احد يطنشها..
ميس بصراخ : انت ما تسمعين ...اقولك وين البنات...هبلا انت وإلا ايش؟؟؟ انت متأكده انك انسانه وإلا لعبه زي اللي في يدك...
جنى...............................
ميس قربت منها وفكت يد السوني اللي في يدها ورمته : لما اكلمك ما تسفهيني...فاهمه...وكملت بصراخ نزلت فيه دموعها:وين البنات؟؟
جنى ..تنفك منها صيحه كبيره وااااااااااااااااااو وقمت تبكي وتصيح.....جت المرافقه تبع جنى خرجت ميس من عند البزران متجهه للحديقه بس وقفت على صوت مسج..."انا انتظرك فوق...."وكان من مروان....
ميس استسلمت ...واذا فيه احد لازم تتطلع حرتها فيه فهو مروان....
ركضت للاصنصير واول ما فتح الاصنصير خرجت من متجهه لجناحها فتحته بالبطاقه ودخلت لقيت مروان جالس على الكنبه ومركز نظره عليها....
ميس بصراخ: وش تبي....
مروان:....................
ميس: ليش مطلعني من تحت؟؟؟؟
مروان :.........................
ميس بصياح وصراخ: لا تسوي زي هذيك البزره اللي ترفع الضغط.....قول وش تبي....
مروان ناظر ميس اللي صارت حمراء من العصبيه والبكاء...
مروان: كنت اتوقعك حنونه على الاطفال ؟؟؟ مسكينه جنى وش سوت لك؟؟؟
ميس بس تبكي وهي تحس بغثيان وراسها يلف ...ركضت على الحمام الله يكرمكم ورجعت اللي في بطنها كله...
ميس حست بشي قوي على بطنها لفت وكان مروان يمسك على بطنها...
ميس غسلت يدينها ورقبتها وتمضمضت وخرجت من الحمام سافه مروان اللي يلحقها وهو ماسك على بطنها بقوه....
ميس شربت مويه : ممكن تنزل ايدك؟؟
مروان مطنشها...:....
ميس : لا تطنش ... قول أي شي بس التطنيش لاااا.....
مروان ضمها من وراء وهو ساكت .....
ميس:انت ما تفهم؟؟؟
مروان لفها له وتأمل عيونها وهو ساكت....
ميس بكت بقهر...
مروان باسها على جبينها وضمها على طول....
ميس: انت ليش تحب تعذبني؟؟؟
مروان: لانك دايم تعذبني...وبعدين انت اللي يحب يعذب نفسك مو انا...
ميس: ممكن اعرف ليه زعلان؟؟
مروان: إلا انا اللي مفروض اسألك السؤال نفسه ...
ميس:انت اللي بدأ...؟؟
مروان: انت لو كنتي منتبهه كان عرفتي اني ما كنت جالس وسط اهلي... وكان عرفتي اني امزح لما قلت ليش مكلمه جواد... بس انت نفسيتك تعبانه....
ميس بإنفعال : ايش قصدك ...دفته بعيد وهي تصارخ: بعد عني انت اصلا مو مهتم فيني....
مروان انصدم من كلمتها ...بس تذكر انه لازم شهريا تتعب نفسيتها...:الــ#### جتك؟؟؟
ميس: لو مهتم كان عرفت...
مروان انتبه انه من يومين نفسيتها خربانه ....والــ#### مو فيها....
خرج مروان وهو يقول : دقيقه وراجع...
اول ما خرج من الجناح اتجه لصاله في وسط القصر يشوف منها اللي في الادوار اللي تحت كلها....كلم مروان الدكتوره اللي في الرياض اللي تراجع عندها ميس دايما.......
مروان : السلام عليكم...
د/..:وعليكم السلام..
مروان: معاك مروان خالد سعد الــــ...
د/..:اهلا .. استاذ مروان كيف ميس...كيفها مع الحمل.....
مروان باقي ما تكلم حتى باقي ما اخذ نفس من بدت المكالمه....بس جاه طراق اقوى شي ...الخبر جاه على وجهه بدون واقي....
د/....:الو ..استاذ مروان...الانسه ميس فيها شي....
مروان: هاااه... لا ..بس حبيت اسأل نفسيتها خربانه بزياده...
د/..:طبيعي وبعدين هذا شي جديد عليها يعني اول حمل لسى مو مجربه الوحام....
مروان: شكرا لك دكتوره....
د/...: لا شكر على واجب...
مروان : مع السلامه....
قفل مروان الخط وهو يحس ان الدنيا تلف لف.... جلس مكانه ...ما يدري يفرح .... وإلا يتفاجئ وإلا يخاف على ميس وحالتها ...
مروان: بصير ابو....ههههههههههههههههههههه
وقف مروان وفيه نشاط مو طبيعي...
دخل ولقي ميس تمشط شعرها الغرقان و لابسه بيجامه حرير من ومن سكريت ...لونها اسود........علاقي و برمودا ....ولابسه شبشب تفاحي ولبست طوق بلاستك تفاحي... بس شافت مروان و وقفت واتجهت للسرير بس مروان ركض لعندها ولفها عليه وهو يقول ..:انا آسف..
ميس ساكته... عرف انها باقي زعلانه..
مروان باس ميس في خدودها وجبينها ورقبتها : ميس حقك علي ..ان جد آسف....
ميس ضمت مروان بقوه...
مروان: ما تبين تقولين شي؟؟
ميس هزت راسها بنعومه بالنفي...
مروان انغاض " لمتى تقصد ما تخبرني....؟؟؟؟"
ميس: بس .........
مروان: قولي....
ميس:باقي تحبني؟؟؟
مروان انصدم من كلمتها ....ليه سوالها...: تشكين؟؟؟
ميس :...........
مروان: شفتي الحب؟؟؟
ميس ناظرت في مروان..
مروان: هو المصطلح العلمي المبسط لمشاعري تجاهك....انا مو بس احبك.....إلا اموووووووووت بدونك...
ميس بمرح مصطنع: طيب واذا جبنا نونو بتحبه اكثر مني؟؟؟
مروان: اصلا ما بحبه إلا عشانه قطعه منك يا روحي انت... ياليت نجيب نونو...
ميس ابتسمت ومسكت يد مروان وحطتها على بطنها.....
مروان يعنني غبي: يعورك؟؟؟
ميس هزت راسها بالنفي....
مروان رفع حواجه بعدم فهم..
ميس : طيب غمض ...
مروان غمض...
ميس بهمس : انا ....... انا ...حامل...
مروان شالها بين ذراعيه ودار فيها في الجناح...
ميس: مروان خلاص ترى بعدين معدتي تقلب....
مروان نزل ميس على السرير واتصل على السيرفس يطلعون السحور لفوق...
مروان: احلى خبر سمعته في حياتي ...بصير ابو.............................وااااااااااااااااا و...
ميس :ههههههه ....انت لسى بزر كيف بتربي بزوره...
مروان: انا لسى بزر؟؟؟؟" ميس كانت نايمه على صدره.....رفعها مروان عضها في اذنها....انا بزر....
ميس: لااااااااا....انت شهم...وحبيبي....
مروان ندم انه زعلها لان الحامل يبي لهم عنايه خاصه....
.................................................. ..
في المستشفى ....<
حور: ميسم بليز اعفيني؟؟؟
ميسم : يلا توكلي على الله وادخلي...
حور: ما ابي....
ميسم: احنا بنشرح للدكتوره الوضع وامشي قدامي...
ميسم دخلت حور بالغصب....
ميسم: السلام عليكم..
د/...:وعليكم السلام...
ميسم:انت دكتوره امال؟؟
د/ امال: ايه نعم ...وش مشكلتك...حمل وإلا كشفيات على الرحم والاوضاع....
ميسم انحرجت بس لما تذكرت حور رمت الاحراج بعيد: لااا دكتوره ... انا بكلمك بكل صراحه...اختي مرام وتأشر على حور...
حصل لها وهي صغيره وعمرها تمان سنوات حادث اغتصاب.....ونبي نكشف عليها لانها على وجه زواج ...نبي نعرف اذا فقدت غشاء البكاره ...والا...
د/امال: كم مارس الجنس اللي اغتصبك مره اختي مرام؟؟؟
حور: مره وحده؟؟
د/امال: خرج دم؟؟؟
حور: كثير..
د/امال :لا ان شاء الله الاوضاع سليمه..انت مريتي بفترة البلوغ وان شاء الله في هذه الفتره تكون ألتام الجرح ...
حور: بس انا ابي شي واضح...
د/ امال: بس لو نسوي لك كشف العذريه لا زم تتعب نفسيتك...
حور: لا ما عليك بترتاح...
د/ امال ..: تفضلي ....
ميسم غمضت عيونها بفرح لحور المتوتره...
.................................................. ...............
رشا: اممممممم
وسيم: يلا ما بقي إلا خمس طاعش يوم...
رشا: الله يمررها على خير..
وسيم: آمين..
رشا: وكيف حماتي...
وسيم: منيحه...
رشا: احكي معي شامي...
وسيم: لشو بدك احكي شامي .....مشان اكون متل الغوريلا الابيضاني؟؟؟
رشا:ههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: ايواه اضحكي ...شو عليه.... ابصر شو في ألبك؟؟
رشا: بصراحه صدمتني ...لايق عليك مره.... والله لو مو عارفه انك وسيم ولد عمي كان قلت انك إياد....
وسيم: ميـــــــن؟؟؟
رشا:ههههه لا بس واحد تركي مدبلجينه بسوري...
وسيم: وعينك كنت عينك بتحكي ؟؟؟؟ الله وكيلك انا جوزك؟؟؟ وشو هي ابن عمي ؟؟؟ في المجتمع السعودي ما بيحكوا هيك...بيحكوا يا زوجي ...يا حبي.... يا روحي...
رشا: اووووهوووه ...يا كلمه ردي مكانك....
وسيم: يلا باااي وراي محاظره...
رشا : اوك ...انتبه على نفسك...
وسيم: طيب ....احبك يا روح روحي...
رشا: تسلم روحك....
وسيم: يا هلا والله...
سكرت رشا من عند وسيم ودورت لربى وما لقيتها...
.................................................. .............
ربى : طيف..وين الماس ما شفتها ابد...
طيف: رجع زوجها...
ربى: وناااسه طيب...
فجر: قولي ما شاء الله...
ربى :ههه ما شاء الله...
فجر: ايه ..لان كل عين تعين ....ويا كافي صرنا في زمن عين تصيب وعين تخيب...
ربى :هههههه ...يلا عقبالك....
فجر: ومالت على قرادة حظي ...زوجي مع البومه ناشبــ(ن) هناك...
ربى :مــيــن؟
فجر : البومه....
ربى :؟؟؟؟
فجر: ذاك العبد...
ربى بس فهمت انها تقصد بارك اوباما ....:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر مسكت الريموت وقامت تقلب في المحطات...وقفت على الرأي بالغلط....
وكانت فوزيه الدريع....
فجر: لعنك الله في وجهك يا ملعونه....الله يأخذك اخذ عزيز مقتدر....انت وجهك ذا..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
فجر: ملعونه....شيعيه فاجره....وجهه ما فيه ذرة حيا....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فجر مسحت الرأي وقامت...
طيف: اختي فجر عنها عقده من الشيعه...
ربى : ما الومها..
طيف: بس هي بزياده...
ربى : انت ما تسمعين وش يقلون عن عايشه رضي الله عنها....
طيف: إلا الله لا يوفقهم...
ربى: آمين...
طيف: في الرياض كانت جارة اختي فجر وحده شيعيه...طبعا فجر ما تدري ...جت مره عزمتها....وحضرت سفره ... المهم جاء فجر اتصال ويوم رجعت لقيتها تتفل على صحون وكاسات فجر....
ربى: عمى ان شاء الله...
طيف: اكتشفنا انهم يقصدون بها إهانه ...وانه اللي يسويها ينال رضا ربي....
ربى : متخلفين.....
طيف: وبقوه...
ربى : طيب وش سوت فجر...
طيف : ما يحتاج فجر اختي شي ثاني...
ربى :هههههههههههههه
طيف نادت الحرس بدون ما تقولها كلمه وخلتهم يرمونها براااا
ربى :ههههههههههههه تستاهل....
طيف : لاااا وكانت مخططه تقتل واحد سني....
ربى : حمى ان شاء الله...
طيف:ههههههههههههههه
.................................................. ..........
في المستشفى<<<
في الاستراحه......
حور تبكي وهي تضم ميسم بقوة وتبكي بكاء يقطع القلب...
ميسم من الالم بكت معها بكاء فضيع...
.................................................
انس: طفشان..
اسامه: وانا ...
انس : متى ارجع المانيا ....
اسامه: اوووووووف.....
انس: بس ارجع المانيا ,,,يروح الطفش من بااااااااااالي....
اسامه: وانا كمان اذا سافرت لندن....
جواد ناظرهم بستحقار....
انس:خير....
جواد ناظره بنظرات حاده...
انس: عفوا....
جواد: هيه انت خلك رجال....
انس : وش قصدك؟؟؟
جواد: اقول اطلع من رأسي ترى يكفي توتري....
دخل محمد ...
محمد: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام....
محمد:جواد...
جواد: سم..
محمد: سم الله عدوك....بس الله يوفقك مع اللي تسعدك...
جواد تجمد مكانه....
محمد: رجع يسولف.....مع خالد وامه...
جواد دخل جو ثاني...
جواد" ليش ما وافقت؟؟؟وش ناقصني.... تحب غيري....
طيب ميس طمنتني...اوووووف....."
انس: العانس ما قبلت فيه العروسه..هههههههههههههههه
جواد:.......................
اسامه : خخخخ ... هو ورايد ونواف عوانس ستي...
انس واسامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد: مسامات بشره ضفدع تلعب تنس ....خير؟؟؟؟؟
انس واسامه :............................................
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
.................................................. ............
مروان يوم تأكد ان ميس نامت باسها في جبينها وراح عن الشباب......
.................................................. ...............
رشا راحت تنام.....
جنى نامت من كثر ما بكت....
ربى رجعت بعد ما تسحرت...
سندس في صراح وحرب نفسيه...عشان فيروز....
حور وميسم الله العالم بحالهم....
انتظروني في البارت التاسع ......................
تحياتي .....
<<<<<<<<<<<<<<<<<Secret moon>>>>>>>>>>>>>

Secret Moon
25-04-11, 12:54 AM
البارت الثــــــــامن<<<
الجزء الاول
==========================
×مدخــــــــــــــــــ//ـــــــــــــــــل::::
عودت نفسي بحبك يا بعد عمري
قلبك حبيبي وعيونكـ أجمل أحبابي
كل المشاعر تعيش الحب بصدري
و السعد أشرق من عيوني و أهدابي
انت نهاري و انت شمسي وفجري
جذاب طبعك وحسنك صدق جذابي
غلاك اسرني .. و انا اللي راضي بأسري
في قربك القلب طاب وخاطري طابي ان شفتك
أفرح بشوفك يا بعد عمري وان غبت كل الهنااا عن دنيتي غابي
تحيــــــــــ//ــــــــــاتي::::
>>………………………………secret moon………………… >>.............................
مروان رجع البيت متأخر لان ضغط الشغل عليه مرره....
ميس : ليه تتأخر....؟؟
مروان بتعب: وليه تسألين؟؟؟
ميس:ابيك في موضوع ....
مروان يقرب منها ويضمها :هاااه وش بغيتي؟؟
ميس: ابي... اسألك بس طبعا ما تفهمي غلط...
مروان: اسألي ..
ميس: جواد للحين يحبني...
مروان بإنفعال: وليه تسألين؟؟؟؟؟
ميس: انا قلت لا تفهمني غلط...
مروان: لااااا ما يحبك.... لانه لو باقي يحبك اذبحه واذبحك واذبح عمري...
ميس تبي تلطف الجوء: هههههههههههه وقالت بدلع زايد: جزاي اني احبك مو؟؟؟
مروان ذاب على دلعها: يمكن...
ميس باست مروان على خشمه وهي تقول: انت بس حبيبي...
مروان : طيب ليه تسألين؟؟؟
ميس: لان جواد خطب ميسم ... حبية اعرف اذا هو جد يعني في خطبته ميسم ..وإلا شبية ميس..
مروان: لااااا ما اتوقع ...جواد عاقل.....
ميس : اتمنى ....انت اسأله...بس مو بطريقه تجرحه وإلا تخلي بينكم مسافات...
مروان: من عيوني يا حبي...
ميس: السحور زاهب...
مروان: بعد السحور نطلع ننام.....
.................................................. ...
ربى:ههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله....
رشا: لو اني انتقمت مليون انتقام ما يطلع زي ذا ابد...........
ميسم: يلا بوسه انت وهي....
رشا باستها على خدها بحكم انها قريبه منها..
ربى : لااااا ما فيه لين تقولين مين عريس الغفله؟؟؟
ميسم: بوسيني بالاول؟....
ربى: لاااااا
ميسم: خلاص وانا لااااااااا
ربى : يالله.....
ميسم: لااااااااااا
ربى : يا لله...بلا حركات مساخه...
ميسم: تصبحون ع خير....
ربى مسكتها وباستها....: يالله..
ميسم: اممممممممممممممممممممممممممممممم
ربى : يا الله...
ميسم: امممممممممممممممم
رشا : والله فإنه كف...
ميسم : خلاص بطلت...
رشا : بسرعه وإلا والله اروح اكلم وسيم واخليك...
ميسم : توقعوا.....
ربى : لاا انتي قولي....
ميسم: لااااا توقعوا....
ربى : اووووووووووف...
ميسم: طيب ...يلا ...
الكل:................
ميسم...:ههههههههههههههههههههه
ربى و رشا : ميسم.....!!!
ميسم: جواد.............
ربى و رشا : ايــــــــــــــــــــــــــــــــش
ميسم: ههه ليش متعجبين؟؟؟؟
ربى: لااااا....مو مصدقه...جواااااااااد؟؟؟؟؟؟
رشا : ههههههه ونااااسه نصير نفلها مع ميس ومروان وانت وجواد انا ووسيم نكشف عليهم الاثنين...
ميسم: هيه انت على كيف امك؟؟؟؟ لسى لدحين ما وافقت..... ولا حتى فكرت في الموضوع ودرسته ....يبغالي ادرس الموضوع دراسه...واشوف رأي نواف وميس واصلي ......لسى كتير....
ربى : اقول اسكتي و احمدي ربك....
ميسم : اصلا هو اللي يحمد ربه....
ربى " والله اني مو مبسوطه.....يا هل ترى انت جد تبيها وإلا بس عشانها تؤم ميس اللي كنت تحبها؟؟؟؟"
رشا : والله انه واحد يسوي يعنني شنب صادف وحده تسوي يعنني صدر....
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: سخيفه.....
رشا : انا وش قلتلك ....؟؟؟ ما قلت انك زوجة اخوي في المستقبل.........
ميسم تذكرت انها واعدت حور في المكتب هذا الوقت....: يلا اديتك وجه انت وهي يلا بس بزران آخر موضه.....
رشا وربى :هههههههههههههههههههههههههههههههه << الأسلوب الجداوي في التريقه مضحك....
ميسم: يلا انت وهي نااااااااموا عشان بكرا نهبق مع بعض....
رشا و ربى :هههههههههههههههههههه
ميسم: بزوره...
رشا: احنا بزوره يا ورعه......
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ميسم: ايش؟؟؟؟؟
رشا : ورعــــــه.......
ميسم: يعني ايش؟؟؟
ربى: الورعان زي بزران بس تنقال للـ اولاد... يعني بدال يا ولد يا ورع...
ميسم:انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رشا : ايه...
ميسم: وانت يا شاكوش ايش تكوني؟؟....
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا : انا شاكوش يا عنز.....
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم دينها ودين اللي ينادي لها بــ اسم حيوان..: انا عنز يا بندر؟؟؟؟؟
ربى ورشا : مــــــــين....؟؟؟؟
رشا : ومين بندر ذا؟؟؟؟
ميسم: بندر.... واتحداكم تعرفوا معناها...
ربى : هههههههههههههههه يلا قولي....
ميسم: لأ...
رشا : والله انك تقولين...
ميسم: المعنى .........صاااااااااااااااروخ....
ربى :ههههههههههههه
رشا:يلا بسرعه....
ميسم وقفت لين عند الباب وفتحته ولفت على البنات اللي هم في غرفة رشا..: تعني عند الهند القرد او الغوريلا....وركضت....
رشا و ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
رشا : ولد خالتي بندر يا حليله....هههههههههههههههههه
ربى : الله يقطع شرك يا ميسم..ههههههههههههه
نزلت ميسم في المكتب ودخلت وما لقت حور اعطتها مسد كول....شوي وحور تنزل.....
حور: سلامو...
ميسم: وعليكم السلام...
حور: تأخرت؟؟؟
ميسم: لا... اصلا توي كنت نازله من عند البنات...
حور: طيب هاااه ... موافقه على جوااااد...
ميسم: مدري....
حور:ليه ...جواد رجال ينشد به الظهر...
ميسم:عارفه ....بس هدا مش كل حاجه....انا لسى ما صليت.... ولسى ابغي اعرف رأي نواف ورأي ميس....وافكر ... وادرس الموضوع..... واسـأل عن الورع ....يعني هدا جواز مو لعبه.....
حور :ههههههههههه الورع...
ميسم: ع قولكم..
حور : عادي حتى انتو تقولونها...
ميسم : مدري انا ما قد سمعتها من قبل....ترى احتكاكي اكتر حاجه مع نواف وسوسن...
حور: طيب انت على قولك الورع رجال....وما عليه كلام....
ميسم: ادري بس حتى...
حور: صح...بس بعد خذي الامور من جوانب إجابيه...
ميسم: وانت كمان...
حور: اوووووووووه يا ميسم...خليها في القلب تجرح ولا تتطلع برا تفضح...
ميسم: ليش فيه مشكله....
حور: فيه مشاكل...
ميسم: عااادي ترى ... وبعدين انت عندك تجربه في حياتك....يعني مو شيء جديد او حتى تجهلين كيف تتصرفين فيه...
حور:لاااا... اجهل.....
ميسم: كيف؟؟؟؟ وضحي اكتر....
حور: انا تزوجت بس تتطلقت بعد بشهرين....و... زوجي ما دخل علي....
ميسم:كيــــــــــف؟؟؟؟؟؟؟
حور: اللي سمعتيه...
ميسم: فيه احد غيري يدري؟؟؟
حور: لاااااا....
ميسم:وناااااااااااااسه طيب...
حور : بس المشكله مو هنا....المشكله اني...كيف اقولك يا ربي....
ميسم: لاااا.. قولي عادي....
حور: وانا صغير قد حصلي حادثة اغتصاب....
ميسم مصـــــــــــدومه: أيــــــــــــــش؟؟؟
حور:و انا لسى في الابتدائي....
ميسم: في أي صف؟؟؟؟
حور دمعة عيونها.....: في ثاني.....
ميسم نزلت دموعها لا شعوري....: من الحقير الكلب..الـ##### ... اللي سواها؟؟؟؟
حور:واحد اسمه علا....مافيا....عشان ابويه....يعني انا ...ضحيه...
ميسم مو مستوعبه....وكيف حور سردت لها الموضوع بكل سلاسه....كيف هي صبور....كيف مستحمله لدحين....
حور: انا ما ابي اتزوج....بس الوالد يضغط على دايم... هو زوجني فيصل...وهو اكبر مني بكثير....بكت حور بكل نعومه..... وكل رقه..اذهلت بها ميسم المصدومه اللي مو مستوعبه اللي تسمعه...
حور: انا حبيته.... وهو بعد حبني...بس انا ما خليته يلمسني...وطلبت الطلاق....هو كان معايه متفهم بس لما طلقني ابوي ...وراءه الويل.... ونقله...لجده... وسواله مشاكل كثير.....
ميسم: لساعك تحبيه؟؟؟
حور: لا....وما ابي اتعذب من جديد....
ميسم: طيب ما جربتي تكشفي؟؟؟
حور: لاااا....
ميسم: ليه؟؟؟؟
حور: لاني عارفه النتيجه...
ميسم: ضروري بكرا نروح المستشفى مع احد السواقين.....مو على كيفك....اسكتي ولا حرف.....
حور:ههههه طيب ما تكلمت....بس ميسم.... انت بكذا بتجرحيني لو طلعت النتايج زي اللي احنا نعرفه...
ميسم: عااادي نسوي عمليه.....
حور: مستحيل....
ميسم: ليش.... عااااادي هو كان بكيفك؟؟؟؟ انت حتى براءتك انكسرت....
حور: نشوف ...الله يكتب اللي فيه الخير....
ميسم: ميس اليوم جااايه....
حور: ميسم بليييز محد يعرف بليز ...ترى حتى بابا ما يدري....
ميسم: والله؟؟؟؟
حور: والله ما يعرف...
ميسم: الله يكون في عونك....
حور: آآآآآآمين.....
...............................................
في الظهر بعد ما صلت خديجه راحت لقسم الرجال متجهه للمجلس كالعاده.....
اول ما دخلت شافت انس نايم على الارض بدون فراش بس ما خذ لحاف خفيف من فوقه واسامه نايم على الكنب ....
والتكيف عالي مرره....
خديجه باعلى صوت : لا إله إلا الله... لا إله إلا الله... لا إله إلا الله....... وش بلاكم....وش قال الله في حجركم ... وراه نايمين في المجلس....؟؟؟؟ لو يجي ضيوف فين نقلطهم....؟؟
بس لا انس ولا حتى اسامه دارين عن هوى دارها........
خديجه دينها ودين اللي يسفهها...قربت من انس وقامت تضربه بالعصا على رجوله وركبه بقوة ....انس فز من نومه من قوة الضرب...
خديجه:هيهيهيهيه...قم ...وراه نايمن لي في المجلس انت واخوك يالأثول....
انس فرط عنده الأمبير وبدون أي مقدمات لف على الباب وسحب رجوله وخرج بدون ما يقول كلمه....
وشافت اسامه اللي كان نايم على الكنب وفمه مفتوح ....وشكله يضحك....لفت على الفاين واخذت ورقه منه و عفستها ودخلتها فمه وشدت آذنه .....: قوم ياللي ما تستحي ....تنام في المجلس ياليت البيت صغير .....
اسامه كح من افاين اللي دخل فمه ولاعت نفسه : انت التفكير عندك فاصل؟؟؟؟
خديجه:هيهيهيه....تستاهل يلا ...لحق اخوك.....
قام انت وهو الضغط عنده اتش....
اسامه: اقول انت وراه ما تجلسين في حجرتك وتخلين السيرفس يرعونك؟؟؟؟
خديجه: يا قليل الحيا روح ويمال اللي .......
في العصر<<<
محمد: فكرتي؟؟؟
حور: اممممم...
محمد : هاااه وش نقول لناس.... نقولهم الله يحيكم؟؟؟
حور: يوبه انا ...
محمد يقاطعها: للمره الثالثه اقولك فكري...
حور: بس يا يوبه
محمد: لا بس ولا شيء.....
حور: الله يكتب اللي فيه الخير....
محمد: يلا اخرجي راكان جاااي.....
حور خرجت وهي تسحب رجولها سحب...
.................................................. .......
في مجلس الحريم كانت موجوده ربى و سندس و حور اللي في عالم آخر... وام جواد .. وكل وحده في يدها مصحف عدا حور اللي سرحانه.....
ميس: السلام عليكم...
الكل بعدم اهتمام وتركيز... : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
ميس: بالله هذا استقبال للعروسه راجعه من شهر العسل لكم شهر وعشره ايام ما شفتوها.....
ربى ناظرت في ميس اللي قصت شعرها طبقات كثيره ونطت زي المهابيل...: واااااااااااااااااااااااااو ميسو حبيبتي...ربى حضنت ميس وهي تصارخ : وحشتيني يا دوبا ....
ميس: ههههههههه خنقتيني....
ام جواد بعدت ربى من خضن ميس وهي تبكي ..." حنونه بزياده.." هلا بك يا بنتي .... هلا.. والله اني فقدتك ضمت ام جواد ميس وميس بادلتها الاستقبال المرهف الدافي....الحنون...
ام جواد: وين مروان....؟؟؟
ميس :عند الشباب.
سندس: عيالي صاحين ....؟؟؟
ميس تسلم على عمتها وعلى حور اللي حست انها مو طبيعيه... : اتوقع...
سندس: اجل انا ما اتوقع....
الكل: هههههههههههههه
ميس : جواد استقبالنا عند البوابه....
سندس : اجل الله يخلف على عيالي نايمين في المجلس ...
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
الكل يناظر ربى بس ما احد اهتم...
ام جواد: ليه نايمين في المجلس؟؟
سندس: قالوا ايش ... قالوا فيه في حيه....
ميس وربى :هههههههههههههههههههههههههههه ...ميس ما تدري وش السالفه.....بس ضحكت لانهم مشهورين عيال سندس انهم خكاريه...
سندس : يحلف انس انه كان عند رجوله واحد ....واسامه يقول انه لما لف يبي يسولف لانس كان قدام وجهه...روعوا جواد وراح من عندهم يصارخ ومعصب واتصلوا على السيرفس...وجاء عندهم اربع وقلبوا الغرفه فوق تحت ولا فيه شيء......
ربى والكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سندس: اما عيالي في قاموس الحياه ما فيه زيهم....
ربى ماتت ضحك....
ميس: وين ميسومه....؟؟؟
ربى: في غرفتها....
ميس: ورشا؟؟؟
ربى : نايمه......
ميس: انا رايحه عندهم....
.................................................. ..............................
مروان : هاااه يا معرس كيفك احوالك...
جواد: متوترين..
مروان : ليه؟؟
جواد: خايف تسحب علي...
مروان: وهو يحصلها اصلا فيك يا عانس....
جواد : ما شاء الله وطرق المواسها اللي تستخدمها شيء عجيب...
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تلومني فيك... بالله كم عمرك؟؟؟
جواد : تراااااب يا اللي ما تستحي ....عمري كم؟؟؟؟ بالله كم بيني وبينك؟؟؟؟
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد : بيني وبينك ثلاث سنوات وخمس شهور...
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد:اوووف..ابيه عون طلع فرعون...الله يسامحك وترتني اكثر...
مروان: وش جاب فكرة الزواج في رأسك؟؟؟
جواد: العنوسه ....؟؟؟ العنوسه تذبح....
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
جواد: وانا كل ما قلت شي ضحكت...
مروان: بس جد والله كيف راحت العقد اللي في رأسك ...توك قبل يومين تقول بتبقى طول عمرك عزابي....
جواد: اعجبتني..... اخلاقها..... دينها...... عفويتها.......كل حاجه استهبالها .... تصور ع الفطور يكون الكل ساكت ولما تدخل الكل يقلب ضحك..... تعجبني.....من جد هي البنت اللي حلمت فيها طوووول عمري....
مروان: لا...لا..لا.... من متى العانس صار شاعري ... وعاطفي .... ومرهف.... ورمنسي....
جواد: تعلمت من اخوي المطفوق....
مروان/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .................................
ميسم : ربى يعنني ادب...
ميس تدق الباب بنغمه ثانيه...
ميسم: ربى مدري رشا بلاش حركات مهايطين...
ميس تدق بنغمه ثانيه....
ميسم قامت فارط عندها الامبير ..... وفتحت الباب وهي تقول.....: انت هبلا زي الكرتون ....
ميس: والله؟؟؟؟
ميسم: لااااااااااااا ....معليش.....
ميس: بس؟؟؟؟؟
ميسم: واااااااااااااااو نطت ميسم على ميس وحضنها وميس بالدلتها نفس الشيء....
ربى : يااااا حبيبي واحنا طلعنا بلوشي.....
ميس: روقينا .....
ربى : اروقكم هاااااه؟؟؟؟
ميسم سحبت ميس وهي تقول : لاااااااا حركات ايش اللوك الجديد هدا....
ميس: اعجبك...
ميعاد ترز فيس: الناس تقول السلام عليكم..
ميس: الناس الداخله هي اللي يقوله مو تدخل تخانق....
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
سلمت ميعاد على ميس... ميعاد: واااااااااااو على الوك ......حبتين...
ميسم:اعوذ بالله من شياطين الانس ...هو يعني في رمضان يبان مين شياطين الانس ومين شياطين الجن ...طبعا لان شياطين الجن تكون مربوطه بسلاسل من نار....
ميعاد: والزبده ....يعني شنو ؟؟؟؟ يعني احنا شياطين الانس ؟؟؟
ميسم:انا ما خصيت احد....بس اللي على راسو بطحا ...
ميعاد: والله انك ..... انك......... انك....." توهقت ميعاد ما لقيت سب..."
ربى : ورعه.....
ميعاد: أيــــــــــــــوه جبتيها .......ورعه....حــبـيـتـيـن ......
ميسم ناظرت فيهم بنظرات دونيه خلتهم يسكتون......: اديتكم وجه مو؟؟؟
ميس:ههههههههههههههههههههههههه اتعب ع الشخصيه.....نظره سكتتكم؟؟؟
ميعاد تمثل الخوف: مع السلامه ..انا راجه على الاي باد ...
ربى تماشي ميعاد في حركاتها...: انا رايحه اكلم راشد قبل الاذان....
ميسم: ايوا كدا احنا حبايب.....
ميس: هههههههههههه والله انك فله....
ميسم : وكيف حالك؟؟
ميس:هههههههههههههههه
ميسم: هههه حلوه ضحكتك...
ميس: وانت احلى...
ميسم:يا حبي انت...
ميس: وافقتي على جواد؟؟؟
ميسم: لسى..
ميس:ليه؟؟
ميسم: لسى ما تقبلت الفكره...
ميس : ترى الحياة حلوة بس احنا نفهمها....
ميسم: ادري...
ميس: طيب .....؟؟
ميسم: انا لسى ما اخذت رأي نواف....ولسى ما صليت إلا مره وحده ما حسيت بعدها بأي شعور....ولسى كنت ابي اخذ رأيك....
ميس: يا حياتي انت ...امممم جواد رجال ....ما عليه كلام...و عاقل ....وحنون....والله يوفقكم ....
ميسم: و انتهت الخطبه....
ميس: جزاي المعروف...
ميسم:ههههههههههههههههه
ميس: على فكرا ايش تخصصك؟؟؟
ميسم: لسى ما عندي تخصص.....
ميس: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميسم: مو متخصصه....مو بالاول افهم المجتمع اللي انا فيه ...بعدين اتخصص لقافه...
ميس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ميسم: هيااااا خير؟؟؟
ميس: لا يا غبيه اقصد في الدراسه؟؟؟
ميسم: اهااااااااااااه
ميس: ايوه ...حلوه لقافه....
ميسم: ما حقولك...
ميس: يلا ....بلا بياخه...
ميسم: توقعي؟؟
ميس: بسرعه...
ميسم: توقعي..
ميس: امممممم......... انا لغات....وانت اتوقع ....اقولك على حسب شخصيتك؟؟؟؟؟
ميسم: اتحداك...
ميس:اتوقع.......!!!!!!! اممممممممممم....فنون جميله...
ميسم: خطأ...
ميس: جد؟؟؟
ميسم: بالله انك ما تعرفي تخصصي...؟؟
ميس: والله ما جات فرصه اسألك فيها....
ميسم: انا داخله رياضيات وعلوم...
ميس:والله؟؟؟
ميسم هزت راسها بإبتسامه..
ميس: كذابه .. والله انك كذابه...
ميسم:ههههههههه
ميس: يلا قولي....
ميسم: اسألي جواد...
ميس : قولي وإلا والله اسويها....
ميسم: اتحداك...
ميس رفعت جوالها....
ميس : الو....
ميسم ما توقعت تكون ميس تكون صادقه....
ميس : السلام عليكم ...
جواد : هلا بمرة اخوي ...
ميس : هلا فيك.. مبروك يا معرسنا...
جواد: مو بالاول توافق عروستنا...؟؟
ميس: لا ما عليك .... ازهل الموضوع...
جواد: يعني افهم من كلامك انها موافقه....
ميس: لااا ...وين انا مالي علاقه ...بس اقول ازهل الموضوع ...
جواد: ريحتيني....
ميس: وانت الحين عارف كل حاجه عنها؟؟؟؟
جواد استغرب السؤال: كيف؟؟؟؟
ميس: يعني مثلا تخصصها شي زي كذا؟؟
جواد: كل حاجه...اكثر مما انت متصور...
ميس : إلى ذي الحد...
جواد: واكثر...
ميس: ههههه يا عيني..
جواد: هي يمك؟؟؟
ميس: ايه .. بس مو مصدقه اني اكلمك....تتوقع انك مروان...
جواد: كيف؟؟
ميس : فيه بينا تحدي.... وهي تتوقع انك مروان...
جواد: وعن أيش التحدي...
ميس : عيت تقولي تخصصها...
جواد:ههههههه وانت ما تعرفين؟؟؟
ميس: لااااا...
جواد: افا؟؟؟
ميس : يلا قول ....
جواد: بس بشرط ..
ميس: اللي هو؟؟؟؟
جواد: افتحي المايك...
ميس: لاااااااا قويه...
جواد: اجل ما راح اقولك ... اكيد ما راح اكون إلا في صف ام عيالي...
ميس: ههههههههه من الحين زوجة عيالك؟؟؟مو توافق اولا...
جواد: انت لو تسرقين لي الموافقه اكون لك من الشاكرين...
ميس: لاااااا...
جواد: اصلا عرفت انها موافقه من لهجتك..
ميس: والله ما قالت لي شي..
جواد: طيب افتحي المايك...
ميس : ميسم افتح المايك.؟؟؟
ميسم اللي مو مصدقه : افتحي...خلينا نسمع صوت مروان...
ميس : طيب جواد المايك مفتوح...
جواد: كيفك يا بنت جده...
ميسم حطت يدينها على بطنها....توضح لميس انها ممغوصه...
ميس:ههههههه ساكته توها الحين تصدق...
جواد: امممم تخصصك هو .... اقول...
ميسم لفت يدينها بقوه على بطنها وهي تقول بشويش: بطنـــــــي
ما فات جواد كلمة ميسم الهامسه...: هههههههه ....
ميس: ليش تضحك؟؟؟
جواد يصرف: لانكم ساحبين علي قلت في نفسي احس فيه معركه صامته...
ميس: لا ارتاح...لا معركه ولا شي...
جواد: طيب انا صار لا زم اقفل وميسم تخصصها فنون جميله.... يلا مع السلامه...
ميس: مع السلامه...
سكرت ميس من عند جواد ونطت عليها ميسم وتضرب فيها ضرب مو صاحي....
ميس : مو انت تقولين تحدي....
ميسم: بس مو تخوني تؤامك..
ميس:قومي يا دبه...
رن جوال ميس ....وميسم يا دوب قامت من على ميس...
ميس : هلا حبي..
مروان: ليش مكلمه جواد؟؟؟؟
ميس :ههه على طول تحقيق بدون لا سلام ولا كلام...
مروان: بسرعه ليش مكلمه جواد؟؟
ميس : ما بقولك...
مروان: كذا يعني؟؟؟
ميس : افهمها زي ما تبي...
مروان: انت مع ميسم ....والمهايطه زايد هرمونها مو ؟؟؟؟
ميس: مروان مين اللي اتصل يخانق؟؟
مروان: انت اللي بدأ يعني يكون رديتي على سؤالي...
ميس: مع السلامه....
مروان : لو تقفلين بتزعلين...
ميس : انا عارفه ليش فارط عندك الامبير ...مروان ذي مو غيره ابد... تقدر تقول عنها شك.....
مروان: يا سلام....!!!!!
ميس: انت دايم تسوي حركات بايخه...
مروان : انــــــــــــا؟؟؟؟؟؟
ميس : ايه...
مروان: والله صدق من قال ناكرات للعشير....
ميس : شوف ميسم نازله لانه قرب الآذان .. وانا بعد ابي افطر..
مروان: قوليلها لا تنزل تروح تفطر في مكان ثاني لاني تحت افطر مع اهلي...
ميس: وانت جالس الحين وسطهم؟؟؟؟
مروان: ايه...
ميس: وقلت الكلام ذيك كله قدامهم؟؟؟
مروان: عااادي...
ميس : مع السلامه....
مروان: تعالي افطري...
ميس: لاااا بفطر مع ميسم.....
مروان: يعني الحين احنا ما صرنا ننفع ست ميس؟؟؟
ميس: لا عاد تناقش قدام اللي عندك ... هذي اسرار زوجيه ما يصير نتخانق قدام احد...
مروان: الله اكبر وميسم مو جالسه جنبك والمايك مفتوح؟؟؟
ميس: مع السلامه...
مروان: انت بس تشوفينها و... << سكرت في وجهه...
مروان فرط عنده الامبير.....
ميس نزلت تحت وكانت فيروز وميسم في غرفة الطعام ويسولفون ....واول ما شافت ميس فيروز نطت في حضنها
وفيروز نفس الشي حضنوا بعض بقوة ...
ميسم" يا الله علاقتهم قويه ببعض..."
ميس واضح على وجهها الضيق...
فيروز: وش فيه الحلو زعلان...
ميس: ابد ... الله يسلمك...بس هذي بركات الزواج...
فيروز:هههههههه ابو الخريش على قولت ميسم....
ميس: ليه ابو الخريش...
فيروز: مو من مشكله تحصلك قبل دقايق تكرهين اللي حولك في الزواج...يعني انت ومروان متخانقين قبل شوي ما يصير تجين تحكمين على زواجك كله بس من مخانقه حصلت قبل دقايق...
ميس: بس والله انه يقهر...
فيروز: لا تتخذي قرارت وانتي في قمة الغضب....
ميسم انصعقت من فيروز "كيف عرفت ان ميس متخانقه مع مروان وهو محد قالها؟؟؟؟ اهاااااااه هذي المره ختـــيره... يعني دايم ساكته
وبس تكلمت وضحت لي انها تفهم كل حاجه من دون محد يتكلم؟؟؟؟ ميسم يا هبلا .... هذي دارسه علم نفس في فرنسااااااااا..."
ميس: غيرته تذبح...
فيروز: احسن حاجه انك تشوفي اللي يحبك يغار عليك ...
ميس: مو هذا اللي همني.... اللي قاهرني انه تخانقنا قدام عمتي وسندس وحور وربى واكيد بعد رشا....ليش...موالحياة اسرار...
فيروز: مو من اول مشكله تقدرون تتفاهمون وتحددون اللي يصلح قدام الناس واللي ما يصلح....
ميس: بصراحه هذي اول مشكله...
فيروز: عارفه...لانها لو سبق لك مثل هذا الشي كانت ردة فعلك مختلفه...
ميسم" هه مالت علي وهذي تفهم لغة العيون وانا ما ادري...."
ميس: صادقه....و بعد انا سكرت الخط في وجهه...
فيروز: اجل لا تنتظري منه يتصل لو ليوم الدين...
ميس عندت : وانا كمان لا ينتظر مني اتصل....ولا حتى اروح لغرفتنا...
فيروز: لاااا يا ماما ذا اكبر اسلوب خاطئ في الحياة...
ميس: اللي في راسه ما بيصير...
فيروز: بس مو بإسلوبك....فيه اساليب تربويه نفسيه...
ميسم" انا اليوم بجمع راسين بالحلال...."
ميس: فيروز مو زي منتي متصوره...بس فيه اشياء تقهرني....
فيروز: هههههههه انت بس تضامني معايه....ما اقولك كوني امعه لااا بس اعتبريني دكتورتك النفسيه....
ميس: اوك...
ميسم: ما تلاحظي انت وهي انكم خرجتوني هامش..
ميس وفيروز:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .....................
مروان على اعصابه....كيف تسكر السماعه في وجهي......
رشا قامت ....
مروان : على وين ...؟؟ احنا ماننفع...
رشا: لحق الصلاه في المسجد وانت ساكت....
مروان:هههههههه وسيم ما كلمك اليوم؟؟؟
رشا سمعت اسم وسيم خلاص حست ان الكل يسمع نبض قلبها..... وقالت بصعوبه: ليش صاير شي؟؟؟
مروان: لاااا .... بس اشوف مزاجك معكر...
رشا : لا جد مروان صاير شي؟؟
مروان بدون اهتمام: قلت لاااا.. إلا اقولك..وين رايحه...
رشا: بروح عند البنات...
مروان: نادي ميس....
رشا : مو اسلم عليها اول؟؟؟؟
مروان : طيب بعد ما تسلمي ناديها...
ربى اليوم خارج نطاق التغطيه...
مروان:ربروبه...
ربى : يقطع شر العدو على دلعك اللي زي وجهك...
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ام جواد: بنت .... ترى اشوفك انت واخت فارشين بساط احمدي ...هيه ترى ذا اخوكم الكبير....
ربى: عارفه..وما قلنا شي.... خرجت ربى من عندهم وقام مروان لين قرب صالة الطعام...
.......................................
طبعا رشا وميس كان سلامهم على بعض غير...كان حار ..وحضنوا بعض وبكوا.....
ميسم انصدمت هي عارفه علاقة رشا وميس في بعض كيف بس ما توقعتها كذا ابد....
وكمان انصدمت من علاقتها بفيروز....
...................................ز
مروان ينادي : يا بنت ....... رشا .....رشا...
رشا : ياويلي ....ميس اطلعي مروان يبيك...
مروان:رشا ....
ميس : بس اللي اسمع انه يناديك ...
فيروز اشرت لميس تروح...
رشا: يلا ..
ميس بعناد: مروان ما ناداني ....
رشا اضطرت تخرج لمروان...:هلا..
مروان : صح النوم...
رشا: صح بدنك..
مروان: عيت تخرج مو...؟؟؟
رشا: لااا مو عن كذا بس تقول انك ما ناديتها....
مروان: بصلي في المكتب وانت خليها تقابلك هناك....
رشا : ما اقدر...معليش لا تدخلني بينكم...
مروان: اوك خلاص انا بدبر نفسي بس لا تقولين لها شي..
رشا: اوك... روح صل ...ليش ما تصلي في المسجد؟؟؟؟
مروان: فاتتني...
رشا: الله يهديك... الحمد لله اللي وسيم يصلي فروضه كلها في المسجد...
مروان: لاااااا ...مقارنه عيني عينك..
رشا:هههههههههههههههه
مروان : يلا بس طافتني الصلاه...
رشا: وانا بعد....
.................................................. ................
بعد صلاة المغرب <<<
الرجال كلهم افطروا الفطور الثاني ... والحريم لسى للحين على السفره..
ميس يرن جوالها..... وتحطه على سايلنت.....
ميسم: ميس مو تعبانه؟؟
ميس: لا بس طفشت ابي اروح اخذ شور وابدل ملابسي....
ميسم: يلا روحي....
ميس: تعالي معايه..
ميسم: ما يصير افترضنا مروان جاء.....
ميس: عااادي...
ميسم: بالنسبالك... بس بالنسبالي...قمة الاحراج....
ميس: اوك ....
قامت ميس وصعدت غرفتها في الدور الرابع....
" القبو... هو للخدم والمرافقين ومقر السيرفس والسيرفس روم وهو مقسوم قسمين قسم للخدمات والمرافقات وقسم للسواقين وطبعا فيه رئيست الخدم ورئس السواقين.... طبعا الدور الاول فيه المطبخ وغرف الاولاد ثامر ولد سندس ومراد ولد خالد في غرفه ... وجواد وانس واسامه في غرفه...وقسم رجال كبير جدا يحتوي على غرفة (تي في) وصالة طعام ودورات مياة وبما فيه ايضا المجالسوقسم الحريم عباره عن مجالس وصالة الطعام وغرفة العاب البزران وغرفة الــ(تي في )....الدور الثاني فيه جناح خديجه و لكل بنت غرفه....حور وربى و رشا وميسم و فيروز وميعاد.. اما جنى و شجن و رنيم فهم كلهم في غرفه وحده .....
الدور الثالث ...جناح منفصل لخالد وشاديه..وجناح منفصل لسندس و زوجها ....و جناح منفصل لمحمد..
الدور الرابع .. فيه جناح ميس ومروان....وفيه جناحات كثيره... وهذا البيت للكل مو لواحد والثاني لاااا لكل عيال سعدالـ.....
وجواد بحكم انه مستحيل يتوافق هو وعيال سندس جهزوله غرفه خاصه.......
.................................................. ........................................" توضيح بسيط من الكاتبه.....تحياتــــــــ///ـــــــــي.:
<<<<<<<<<<<Secret Moon>>>>>>

Secret Moon
25-04-11, 12:55 AM
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الجزء الثانـــــــــــــ///ـــــــــــــــي....<<<
مدخل...............................×_~
الحب"يصدر عن شعور
‎ ‎وأحاسيس
والبعد ما يخلف من الحب
‎ ‎حاجة
البعد يتعبنا ‎بكثر
‎ ‎الهواجيس
لكن نبي نرتاح يوم
‎ انتواجه
ارتاح يا عمري تعوذ من
‎ ‎إبليس
راسي ما احد غيرك‎
"يكيــف مــزاجـــه‏‎"
ميسم تنهدت بألم : موافقه....
محمد: مبروك......
ميسم بإبتسامه ذابله: الله يبارك فيك...
محمد: خليني اروح ابشر الرجال نشف دمه.....
ميسم: جت بتخرج بس محمد وقفها....: النظره الشرعيه بعد التراويح....
ميسم: مو بالاول التحاليل؟؟؟
محمد: لااا
ميسم قاطعة ابوها: لاااا ..اول تحاليل....
محمد:اوك..على امرك يا ستي....
ميسم خرجت...
................................................
ميسم صلت وارتاحت وشاورت نواف وقالها انه الرجال للي تمناه لها بس اضطرت انها توافق يعني لو حتى ما ارتاحت او حتى خالها ما كان راضي مضطره توافق عشان ميس..............!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ..
ميس في جناحها نامت وصحيت وما كان مروان موجود كانت متأمله انه يكون موجود ويراضيها...بس خاب املها.....
اخذت شور منعش ناظرت الساعه وكانت ثثنين توقعت مروان تحت مع الشباب....ولبست فستان سمبل و ريغلان في وقت واحد لين نص الساق من ايف سان لوران...لونه اصفر هادي ....ولبست السليبر فوشي وحلقان فوشي ...وساعه من رادو فوشي....وخلخال لونه اصفر فيه كريستالات الماس لونها فوشي....حطت لب ستيك فوشي صريح و اليلاينر ازرق و مسكارا نيلي وبلشر بنك هادي ... وتعطرت من رتشي رتشي من نينا رتشي....و دخلت شريحتها في جهازها الـــ إلـ.. جـي...بلون فوشي وخرجت وهي طالعه من الجناح قابلت مروان ...
مروان وهو يكابر بس شكلها ذوبه: وين الناس....
ميس:مستانسين.....
مروان انقهر من كلمتها: ايه والله ع الآخير....
ميس شافت انه ما فيه امل يراضيها: اوك ...سي يو...
مروان: يعني ما راح تراضيني؟؟؟
ميس: انـــــــــا اللي ارضيك وإلا انت...
مروان: انت.....
ميس: وعلى ايش اراضيك؟؟؟ على غلطك؟؟؟ وإلا على غيرتك اللي لا تطاق...
مروان: انا غيرتي لا تطاق....
ميس: يلا بس ضيعت وقتي معاك.... روح ...
مروان ما قدر يستحمل إيهاناتها وشكلها المغري....مسكها من ذراعها وقربها لعنده لين حس انه يتنفس عطرها....: انا مو بس ضيعت وقتي معاك ...لااااااا وعطيت وحده بزره ومغروره زيك وجه....دفها مروان على السرير....وكمل كلامه وهو يقول: احنا بنكون ازواج وبس ....واتوقع فهمتي وش اقصد...
ميس نزلت دموعها وهي اول مره تشوف مروان كذا......" تونا كنا حلوين ويا حلاتنا وش حصل؟؟؟؟"
ميس: بعد .. لا تلمسني ...انا ابي انزل للبنات...
مروان: كنت اتمنى افيدك بس انا دحــــــــــين مروان الجديد مو الخبل....
ميس: بليز لا تخرب الشياكه...
مروان فرط عنده الأمبير....: ويكون....
ميس: مو الحين...
مروان ناظر في ميس بنظره وخرج.....
ميس نزلت تحت ومشت من عند سندس وخديجه و ام جواد بدون ما تقول كلمه....
بس تبي تلقى ميسم عشان تغيب في حضنها....
ميس دورت لهم بس ما لقت احد...دخات ميس غرفة البزران وما لقيت إلا جنى مع مراد وثامر...
ميس: جنى وين البنات؟؟؟
جنى:................................
ميس: جنى ....وين البنات؟؟؟
جنى:...................................
ميس اعصابها مشدوده قالت من بين اسنانها...: اقولك وين البنات....
جنى:.............................................
ناظرت ثامر وكان في يده أي باد ويلعب فيه ومراد في يده سوني فور مدري ثري وجالسين جنب بعض ....ميس مره حساسه ولما تكون معصبه ما تحب احد يطنشها..
ميس بصراخ : انت ما تسمعين ...اقولك وين البنات...هبلا انت وإلا ايش؟؟؟ انت متأكده انك انسانه وإلا لعبه زي اللي في يدك...
جنى...............................
ميس قربت منها وفكت يد السوني اللي في يدها ورمته : لما اكلمك ما تسفهيني...فاهمه...وكملت بصراخ نزلت فيه دموعها:وين البنات؟؟
جنى ..تنفك منها صيحه كبيره وااااااااااااااااااو وقمت تبكي وتصيح.....جت المرافقه تبع جنى خرجت ميس من عند البزران متجهه للحديقه بس وقفت على صوت مسج..."انا انتظرك فوق...."وكان من مروان....
ميس استسلمت ...واذا فيه احد لازم تتطلع حرتها فيه فهو مروان....
ركضت للاصنصير واول ما فتح الاصنصير خرجت من متجهه لجناحها فتحته بالبطاقه ودخلت لقيت مروان جالس على الكنبه ومركز نظره عليها....
ميس بصراخ: وش تبي....
مروان:....................
ميس: ليش مطلعني من تحت؟؟؟؟
مروان :.........................
ميس بصياح وصراخ: لا تسوي زي هذيك البزره اللي ترفع الضغط.....قول وش تبي....
مروان ناظر ميس اللي صارت حمراء من العصبيه والبكاء...
مروان: كنت اتوقعك حنونه على الاطفال ؟؟؟ مسكينه جنى وش سوت لك؟؟؟
ميس بس تبكي وهي تحس بغثيان وراسها يلف ...ركضت على الحمام الله يكرمكم ورجعت اللي في بطنها كله...
ميس حست بشي قوي على بطنها لفت وكان مروان يمسك على بطنها...
ميس غسلت يدينها ورقبتها وتمضمضت وخرجت من الحمام سافه مروان اللي يلحقها وهو ماسك على بطنها بقوه....
ميس شربت مويه : ممكن تنزل ايدك؟؟
مروان مطنشها...:....
ميس : لا تطنش ... قول أي شي بس التطنيش لاااا.....
مروان ضمها من وراء وهو ساكت .....
ميس:انت ما تفهم؟؟؟
مروان لفها له وتأمل عيونها وهو ساكت....
ميس بكت بقهر...
مروان باسها على جبينها وضمها على طول....
ميس: انت ليش تحب تعذبني؟؟؟
مروان: لانك دايم تعذبني...وبعدين انت اللي يحب يعذب نفسك مو انا...
ميس: ممكن اعرف ليه زعلان؟؟
مروان: إلا انا اللي مفروض اسألك السؤال نفسه ...
ميس:انت اللي بدأ...؟؟
مروان: انت لو كنتي منتبهه كان عرفتي اني ما كنت جالس وسط اهلي... وكان عرفتي اني امزح لما قلت ليش مكلمه جواد... بس انت نفسيتك تعبانه....
ميس بإنفعال : ايش قصدك ...دفته بعيد وهي تصارخ: بعد عني انت اصلا مو مهتم فيني....
مروان انصدم من كلمتها ...بس تذكر انه لازم شهريا تتعب نفسيتها...:الــ#### جتك؟؟؟
ميس: لو مهتم كان عرفت...
مروان انتبه انه من يومين نفسيتها خربانه ....والــ#### مو فيها....
خرج مروان وهو يقول : دقيقه وراجع...
اول ما خرج من الجناح اتجه لصاله في وسط القصر يشوف منها اللي في الادوار اللي تحت كلها....كلم مروان الدكتوره اللي في الرياض اللي تراجع عندها ميس دايما.......
مروان : السلام عليكم...
د/..:وعليكم السلام..
مروان: معاك مروان خالد سعد الــــ...
د/..:اهلا .. استاذ مروان كيف ميس...كيفها مع الحمل.....
مروان باقي ما تكلم حتى باقي ما اخذ نفس من بدت المكالمه....بس جاه طراق اقوى شي ...الخبر جاه على وجهه بدون واقي....
د/....:الو ..استاذ مروان...الانسه ميس فيها شي....
مروان: هاااه... لا ..بس حبيت اسأل نفسيتها خربانه بزياده...
د/..:طبيعي وبعدين هذا شي جديد عليها يعني اول حمل لسى مو مجربه الوحام....
مروان: شكرا لك دكتوره....
د/...: لا شكر على واجب...
مروان : مع السلامه....
قفل مروان الخط وهو يحس ان الدنيا تلف لف.... جلس مكانه ...ما يدري يفرح .... وإلا يتفاجئ وإلا يخاف على ميس وحالتها ...
مروان: بصير ابو....ههههههههههههههههههههه
وقف مروان وفيه نشاط مو طبيعي...
دخل ولقي ميس تمشط شعرها الغرقان و لابسه بيجامه حرير من ومن سكريت ...لونها اسود........علاقي و برمودا ....ولابسه شبشب تفاحي ولبست طوق بلاستك تفاحي... بس شافت مروان و وقفت واتجهت للسرير بس مروان ركض لعندها ولفها عليه وهو يقول ..:انا آسف..
ميس ساكته... عرف انها باقي زعلانه..
مروان باس ميس في خدودها وجبينها ورقبتها : ميس حقك علي ..ان جد آسف....
ميس ضمت مروان بقوه...
مروان: ما تبين تقولين شي؟؟
ميس هزت راسها بنعومه بالنفي...
مروان انغاض " لمتى تقصد ما تخبرني....؟؟؟؟"
ميس: بس .........
مروان: قولي....
ميس:باقي تحبني؟؟؟
مروان انصدم من كلمتها ....ليه سوالها...: تشكين؟؟؟
ميس :...........
مروان: شفتي الحب؟؟؟
ميس ناظرت في مروان..
مروان: هو المصطلح العلمي المبسط لمشاعري تجاهك....انا مو بس احبك.....إلا اموووووووووت بدونك...
ميس بمرح مصطنع: طيب واذا جبنا نونو بتحبه اكثر مني؟؟؟
مروان: اصلا ما بحبه إلا عشانه قطعه منك يا روحي انت... ياليت نجيب نونو...
ميس ابتسمت ومسكت يد مروان وحطتها على بطنها.....
مروان يعنني غبي: يعورك؟؟؟
ميس هزت راسها بالنفي....
مروان رفع حواجه بعدم فهم..
ميس : طيب غمض ...
مروان غمض...
ميس بهمس : انا ....... انا ...حامل...
مروان شالها بين ذراعيه ودار فيها في الجناح...
ميس: مروان خلاص ترى بعدين معدتي تقلب....
مروان نزل ميس على السرير واتصل على السيرفس يطلعون السحور لفوق...
مروان: احلى خبر سمعته في حياتي ...بصير ابو.............................وااااااااااااااااا و...
ميس :ههههههه ....انت لسى بزر كيف بتربي بزوره...
مروان: انا لسى بزر؟؟؟؟" ميس كانت نايمه على صدره.....رفعها مروان عضها في اذنها....انا بزر....
ميس: لااااااااا....انت شهم...وحبيبي....
مروان ندم انه زعلها لان الحامل يبي لهم عنايه خاصه....
.................................................. ..
في المستشفى ....<
حور: ميسم بليز اعفيني؟؟؟
ميسم : يلا توكلي على الله وادخلي...
حور: ما ابي....
ميسم: احنا بنشرح للدكتوره الوضع وامشي قدامي...
ميسم دخلت حور بالغصب....
ميسم: السلام عليكم..
د/...:وعليكم السلام...
ميسم:انت دكتوره امال؟؟
د/ امال: ايه نعم ...وش مشكلتك...حمل وإلا كشفيات على الرحم والاوضاع....
ميسم انحرجت بس لما تذكرت حور رمت الاحراج بعيد: لااا دكتوره ... انا بكلمك بكل صراحه...اختي مرام وتأشر على حور...
حصل لها وهي صغيره وعمرها تمان سنوات حادث اغتصاب.....ونبي نكشف عليها لانها على وجه زواج ...نبي نعرف اذا فقدت غشاء البكاره ...والا...
د/امال: كم مارس الجنس اللي اغتصبك مره اختي مرام؟؟؟
حور: مره وحده؟؟
د/امال: خرج دم؟؟؟
حور: كثير..
د/امال :لا ان شاء الله الاوضاع سليمه..انت مريتي بفترة البلوغ وان شاء الله في هذه الفتره تكون ألتام الجرح ...
حور: بس انا ابي شي واضح...
د/ امال: بس لو نسوي لك كشف العذريه لا زم تتعب نفسيتك...
حور: لا ما عليك بترتاح...
د/ امال ..: تفضلي ....
ميسم غمضت عيونها بفرح لحور المتوتره...
.................................................. ...............
رشا: اممممممم
وسيم: يلا ما بقي إلا خمس طاعش يوم...
رشا: الله يمررها على خير..
وسيم: آمين..
رشا: وكيف حماتي...
وسيم: منيحه...
رشا: احكي معي شامي...
وسيم: لشو بدك احكي شامي .....مشان اكون متل الغوريلا الابيضاني؟؟؟
رشا:ههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: ايواه اضحكي ...شو عليه.... ابصر شو في ألبك؟؟
رشا: بصراحه صدمتني ...لايق عليك مره.... والله لو مو عارفه انك وسيم ولد عمي كان قلت انك إياد....
وسيم: ميـــــــن؟؟؟
رشا:ههههه لا بس واحد تركي مدبلجينه بسوري...
وسيم: وعينك كنت عينك بتحكي ؟؟؟؟ الله وكيلك انا جوزك؟؟؟ وشو هي ابن عمي ؟؟؟ في المجتمع السعودي ما بيحكوا هيك...بيحكوا يا زوجي ...يا حبي.... يا روحي...
رشا: اووووهوووه ...يا كلمه ردي مكانك....
وسيم: يلا باااي وراي محاظره...
رشا : اوك ...انتبه على نفسك...
وسيم: طيب ....احبك يا روح روحي...
رشا: تسلم روحك....
وسيم: يا هلا والله...
سكرت رشا من عند وسيم ودورت لربى وما لقيتها...
.................................................. .............
ربى : طيف..وين الماس ما شفتها ابد...
طيف: رجع زوجها...
ربى: وناااسه طيب...
فجر: قولي ما شاء الله...
ربى :ههه ما شاء الله...
فجر: ايه ..لان كل عين تعين ....ويا كافي صرنا في زمن عين تصيب وعين تخيب...
ربى :هههههه ...يلا عقبالك....
فجر: ومالت على قرادة حظي ...زوجي مع البومه ناشبــ(ن) هناك...
ربى :مــيــن؟
فجر : البومه....
ربى :؟؟؟؟
فجر: ذاك العبد...
ربى بس فهمت انها تقصد بارك اوباما ....:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر مسكت الريموت وقامت تقلب في المحطات...وقفت على الرأي بالغلط....
وكانت فوزيه الدريع....
فجر: لعنك الله في وجهك يا ملعونه....الله يأخذك اخذ عزيز مقتدر....انت وجهك ذا..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
فجر: ملعونه....شيعيه فاجره....وجهه ما فيه ذرة حيا....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فجر مسحت الرأي وقامت...
طيف: اختي فجر عنها عقده من الشيعه...
ربى : ما الومها..
طيف: بس هي بزياده...
ربى : انت ما تسمعين وش يقلون عن عايشه رضي الله عنها....
طيف: إلا الله لا يوفقهم...
ربى: آمين...
طيف: في الرياض كانت جارة اختي فجر وحده شيعيه...طبعا فجر ما تدري ...جت مره عزمتها....وحضرت سفره ... المهم جاء فجر اتصال ويوم رجعت لقيتها تتفل على صحون وكاسات فجر....
ربى: عمى ان شاء الله...
طيف: اكتشفنا انهم يقصدون بها إهانه ...وانه اللي يسويها ينال رضا ربي....
ربى : متخلفين.....
طيف: وبقوه...
ربى : طيب وش سوت فجر...
طيف : ما يحتاج فجر اختي شي ثاني...
ربى :هههههههههههههه
طيف نادت الحرس بدون ما تقولها كلمه وخلتهم يرمونها براااا
ربى :ههههههههههههه تستاهل....
طيف : لاااا وكانت مخططه تقتل واحد سني....
ربى : حمى ان شاء الله...
طيف:ههههههههههههههه
.................................................. ..........
في المستشفى<<<
في الاستراحه......
حور تبكي وهي تضم ميسم بقوة وتبكي بكاء يقطع القلب...
ميسم من الالم بكت معها بكاء فضيع...
.................................................
انس: طفشان..
اسامه: وانا ...
انس : متى ارجع المانيا ....
اسامه: اوووووووف.....
انس: بس ارجع المانيا ,,,يروح الطفش من بااااااااااالي....
اسامه: وانا كمان اذا سافرت لندن....
جواد ناظرهم بستحقار....
انس:خير....
جواد ناظره بنظرات حاده...
انس: عفوا....
جواد: هيه انت خلك رجال....
انس : وش قصدك؟؟؟
جواد: اقول اطلع من رأسي ترى يكفي توتري....
دخل محمد ...
محمد: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام....
محمد:جواد...
جواد: سم..
محمد: سم الله عدوك....بس الله يوفقك مع اللي تسعدك...
جواد تجمد مكانه....
محمد: رجع يسولف.....مع خالد وامه...
جواد دخل جو ثاني...
جواد" ليش ما وافقت؟؟؟وش ناقصني.... تحب غيري....
طيب ميس طمنتني...اوووووف....."
انس: العانس ما قبلت فيه العروسه..هههههههههههههههه
جواد:.......................
اسامه : خخخخ ... هو ورايد ونواف عوانس ستي...
انس واسامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد: مسامات بشره ضفدع تلعب تنس ....خير؟؟؟؟؟
انس واسامه :............................................
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
.................................................. ............
مروان يوم تأكد ان ميس نامت باسها في جبينها وراح عن الشباب......
.................................................. ...............
رشا راحت تنام.....
جنى نامت من كثر ما بكت....
ربى رجعت بعد ما تسحرت...
سندس في صراح وحرب نفسيه...عشان فيروز....
حور وميسم الله العالم بحالهم....
انتظروني في البارت التاسع ......................
تحياتي .....
<<<<<<<<<<<<<<<<<Secret moon>>>>>>>>>>>>>

Secret Moon
25-04-11, 01:00 AM
البارت التاـــــــــــــــ//ـــــــــــــع××
الجزء الاول<<<<<<<<<<<<<<<<<<
مدخل......<<//,,//>>
افتح شبابيك الغلا جيتك اليوم"
بحساس من زود الغلا وده يطير"
جيتك مثل طفل له أيام محروم"
وجيتك مثل عودا" له أيام مهموم"
متى تحس يا الغالي أن الهوى شي مقسوم"
من قسمة الخالق على خلقه يصير"
متى تحس اني لك أطيح وأقوم"
وأتعب عشانك وأقدرك وأغير"
لي في هواك أحلام وآمال "
وأحزاب وأصحاب وقصيد وجماهير"
وهموم وأفكار وهواجيس وحلوم"
ودروب وأخطار وعذاب ومشاوير"
وحب وغلا وإخلاص ومعاند ولوم"
واحساس وإلهام وشعور وتفاكير"
وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم"
وأشواق جياشه وعشق وتعابير"
في ذمتك ما بان لك شي مكتوم"
من بعد ما صورت الأوضاع تصوير"
لا تحسب أنك شي عابر ومعدوم"
وتاريخ حبك فاق كل الأساطير"
كني لقيتك بأغنيه لأم كلثوم"
وكني قريتك في رواية شكسبير"
من ماضي الأيام ليومك اليوم"
وغلاك عندي ما حصل فيه تغير"
وأنا والله فيك ما أقبل البيع والسوم"
ولا أرضى علي ولا عليك المخاسير"
لأنك الوحيد اللي على بحري يعوم"
واللي عرف مرساه في رحلة السير"
وحشتــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ـــــنــــــــــــــــي.........
رشا:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميس: ضحكينا...
رشا:لا...سر....
ميس: بالله قولي...
رشا ناظرت حور وميسم وربى : عذرا ما اقري إلا تؤم روحي....
ميس: الله.......... الله.... الله.....عليك يا رشا..
رشا: اعجبك صح؟؟
ميس: صحين...
ميسم تساسر ربى وحور...:سواليف حمزه مع رشا...
ربى وحور:هههههههههههههههههههههههههههههه
ميس: ضحكونا...
ميسم: لأ...سر....
رشا حست ان السالفه رد : ما نبي اصلا....
ميسم: انبراشه...
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ميس: وش معناها؟؟؟
ميسم:اقول انبراشه..
ميس: طيب وش معناها؟؟؟
ميسم: اطبعوا بلاهه وربي بلاهه....
ميس: وش تهرج؟؟؟
ربى : ههههههههههههه انبراشه تقصد لرشا انها سخيفه او داخله عرض....واطبعوا بلاهه وذي...تقصد انك خبله ما سمعتي من المره الاولى ..وهي ما راح تعيد....
ميسم: حور...قومي نسمع لبعض......
حور فهمت : يلا...
ميس: ما شاء الله عقبالي...
رشا :والجميع...
ربى :استأذن بروح انااام لين يأذن ..
ميس قرت رسالة وسيم....:ههههههههه حتى وهو يتغزل ورومانسي حده ...لازم من الفكاهه....
رشا: حلوه الرساله مو نكته...
ميس: حلوه بس فيها كيف اقولك....الاسلوب منكت شوي...
رشا: يمكن...
ميس: هاااه ...للحين معانده...
رشا: قصدك حاقده...
ميس: اموووت واعرف ليش ما تعترفين بحبك وتريحين نفسك...
رشا: بالاول اتأكد انه صادق....
ميس: يا حياتي ع البنوتات.....
رشا: وش جاب الطاري؟؟؟
ميس: كان وسيم يسوي فيك حركات نذاله ...وبالمقابل انت حبيتيه....
رشا: هباله...غباء...تخلف.....سميه اللي تبين...
ميس:ههههه لااااا مو لهذي الدرجه..
رشا: انا ما كنت موافقه ..... واقولك ما كنت احلم اصلا انه يخطبني....لو انه ما فكر فيني ...كان ارحم لقلبي انه يتزوجني عشان يكمل النذاله والانتقام....
ميس: حكيني عن سالفة الكف....
رشا : بليييييييييييز ....ما عاد تذكريني بذاك الموقف....
ميس: طيب قولي عشان ما عاد اذكرك...
رشا: طلعت المطعم مع اريام .....جاء وسيم كان بالصدفه في نفس المطعم....قابل المرافقه واقفه قريب من الحمامات ....وانا كنت داخل الحمام ...ويوم خرجت طبعا صادفني واحد صايع وجلس يقول كلام وحركات ...انا انفعلت فقلت كلام يعجبك...جاء هو وسحبني من يدي.....في هذا الوقت كان جاي وسيم من عند المرافقه يدور علي....وطبعا شاف الموقف... وضارب...وخانق....راح الصايع ولف علي وقال....: ما انصدمت يوم شفت المنظر اللي قبل شوي.... لانه اذا دل على شي دل عليك....وانا كنت معصبه فعطيته كف معتبر...بس....
ميس:هههههههههههههههه بس؟؟؟؟
رشا: حطي نفسك مكاني...
ميس: انا كنت في مواقف اصعب من هذي الموقف...مواقف وكلها وراء بعض....
رشا: بس انت الحين مو مبسوطه...
ميس: إلا الحمد لله....
رشا: رب ضارة نافعه
ميس: الحمد لله....
مروان : يا ولد ...
ميس : ادخل...
دخل مروان وكان في عيونه لمعه غريبه ...تنبع باسمى معاني الفرح....:كيفك حياتي..
ميس: جوعانين....
مروان يجلس يمها ويحط راسها على صدره ويد على خصرها ويد على شعرها..: عساه فيني ولا فيك يا عمري...ضمها مروان لصدره اكثر ....رشا صارت عصير طماطم.....من الحياء والاحراج...
مروان: خبرتي ميسم؟؟؟؟
ميس:باقي...
مروان : قومي يا بطله قوليلها...
ميس: ما لي حيل اقوم...
مروان: اجل بخبر الكل...
ميس:خلاص قايمه...
قامت ميس...بس مروان مسك يدها.....: بوسه...
ميس عاادي عندها رشا : من عيوني.... باست مروان على خدوده الثنتين وطبعت بوسه سريعه على فمه....
انتبه مروان لرشا اللي ماتت احراج.... اشر لميس على رشا....
ميس بحركة نذاله..: رشا ....
رشا رفعت راسه ..: هلا...
ميس باست مروان في فمه بوستين وراء بعد ....
رشا: اعوذ بالله من اللي ما يستحي.... ما عندكم جناح.... بعدين صوموا...لسى عن الاذان ساعه ونص...
مروان وميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
رشا قامت وخرجت من الغرفه: انا الغبيه وإلا اكون خرجت من اول ما دخل مروان الزفت....
مروان : حرام عليك...
ميس: ترى انحرجت منك وإلا انا عادي... لو وحده ثانيه غيرها صدقني ما ابوسك لو تموت حتى لو انها حور اختي...
مروان: افا...
ميس :يلا بروح اخبر ميسم....
مروان :انتبهي على نفسك...
ميس: كلها خطوتين....
مروان: حتى....
.........................................
ميسم وحور بعد ما خرجوا.....
ميسم: تقولي الموافقه اليوم...
حور: بس ...
ميسم: يا بنت افرحي لو انا مكانك كان صرخت بأعلى صوتي فوق برج الساعه....
حور: يجنن صح؟؟؟
ميسم: صحين؟؟؟
حور: ومن داخل احلى واحلى ....
ميسم: احسن حاجه فيه كلمة الله اكبر...
حور: صح...
ميسم: اليوم هاااه... قولي لبابا...
حور ضمت ميسم وهي تقول: جميلك ما انساه في حياتي ...الله يسعدك...يا ليتك معايه من زمااان ...بدال القلق النفسي اللي عشته....
ميسم : الحمد لله اللي ربي ستر...
حور: يسعد قلبك...
ميسم: وكمان ضروري تشبكي مع دكتوره نفسيه...
حور: ابي وحده ممتازه...
ميسم: عندي لك وحده صاااااااااااروخ....
حور:ههههههههه
ميسم: بس مو سعوديه...
حور: مو ضروري اهم حاجه تكون عربيه..
ميسم: وخليجيه كمان...
حور: من فين...؟؟
ميسم: من الإمارات..... اسمها ناعمة الهاشمي..... لها موقع ودورات وحركات...بس لاااا انت روحي العياده...والله كلمة مبدعه في حقها..شويه...
حور: انا كيف ارد لك جميلك؟؟
ميسم: اسمعك مرا تانيه تقولي هالحكي والله ازاعلك...
حور : مرسي...
ميسم: احم احم....
حور:هههههههههههههههههه
.....
ميس: وينك...
ميسم: مع حور...
ميس:بما انكم الثنتين مع بعض سهلتوا علي المهمه...ابي اقولكم على خبر..
حور وميسم ناظروا بعض وقالوا في وقت واحد: حــــــــــامـــــــــــل؟؟؟؟
ميس: بسم الله علي منكم كيف عرفتوا....؟؟؟
مسم: وحده متزوجه وش بتكون اخبارها فيه يا حسرتي....
حور:ههههههههههههههههههههههه
ميس:شكرا...
ميسم : وااااااااااااااااااو حصير خاله..... حصير خاله .....هههههههههههههههههههههههههههههههههه نطت حضنت ميس بقوه ...
حور : ههههههه بدري .....عقلك متأخر عنده الاستيعاب دقيقتين...
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حور حضنت ميس وهي تقول: انت نونو ...كيف بتصيرين ام؟؟؟
ميس:لاااااااا.... عن الغلط...
حور: هههههههههههه مبروك يا عمري....
ميس :الله يبارك فيك...
ميسم دفت حور وضمت ميس وهي تقول: مع انه بيطلع لي منافس جديد بس ما عليه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
......................................
رشا ارسلت لوسيم...
" الله ..الله ... وش عرفك يا مطوع بريده بأم كلثوم وشكسبير..."
رد عليها.."الحب...."
رشا ارسلت له..."اجل الحب ختتتتتتتتتتير...."
رد عليها....." من زمااااااااااااان...... بس بقولك ع ملاحظه...."
رشا ارسلت ..."قول.. اننتظر الملاحظه..."
وسيم ........" في انسان يسمع ويشوف .... ويعرف مصر ولا يسمع بطاري ام كلثوم؟؟؟؟؟؟؟"
رشا فرطت ضحك...."ههههههههه الله يسامحك ترى احنا في شهر فضيل....."
وسيم: .........." الحياة كذا.....بس جد هم عندهم حافظ ابراهيم وام كلثوم شي آآآآآآخر....ختـــــــير على قولتك....."
رشا:..............." عارفه......"
وسيم: ........................." اوك ........... بااااي عندي محاظره..................."
رشا: ................" في حفظ الرحمن...."
.................................................. ..........................
مروان ماسك كف ميس وناظرها بحب .....: انا بقولكم على شي .....
مروان يكمل وعيونه على ميس اللي ماتت احراج من عماتها و جدتها حط يده على بطنها وهو يقول: اول حفيد لخالد ومحمد جاي في الطريق......وكمل بصراخ.................: انــــــــــــــــــــــا بصــــــــــــــــــير ابو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه... وااااااااااااااااااو...
الكل انبسط وخديجه قامت تبكي وتمسح دموعها ......وهي تقول: مبروك ...مبروك.... مبروك....
مروان سلم على جدته .... وسلم على امه اللي تبكي....
مروان: ليه الدموع يا يمه......
شاديه: من فرحتي....
مروان لف...: وكانت خديجه وسندس يبكون.....
مروان: وش فيكم يا جماعه ...ترى حسستوني بتأنيب الضمير....
سندس: دموع فرح...
ربى : ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه بصير خاله....
مروان مسك رقبتها من وراء....: خاله وإلا عمه....
ربى : خاله لاااا عمه وعععع
سندس: والله يا ربى.....
مروان دفها من رقبتها: انقلعي...
الكل :هههههههههههههه...ضحكوا على شكل ربى اللي بغت تتطيح على وجهها من قوة الدفه.....
..............................
في الجلس <<<
جواد نفسيته خايسه بس يكابر عشان محد يقول انه عشان خطبة ميسم...
محمد ناظر جواد اللي يا دوب يتنفس من الغيض اللي في قلبه....: يا معرس,,, تزهب بعد المغرب التحاليل .... لا تفطر...
جواد ناظر عمه...:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد وخالد وابو انس اللي توه يعرف بالمقلب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد: عمي ...مخلي الدنيا تتقفل في وجهي من امس للحين.... وجاي ببساطه تقول التحاليل؟؟؟؟ قام جواد وخرج من المجلس وهو فارط عنده الأمبير بس حس براحه فضيعه.....
.................................................. .......................
حور: موافقه....
محمد تشقق من الوناسه: الـــــــــــــــــــــــــــــف مبروك.....
حور بخجل : استأذن...
خرجت حور وسيده على غرفتها....
حور بس اختلت بنفسها.... بكت بكاء السنين اللي راحت كلها ...بكاء قلق ايام وليالي ....بكاء ......على انها ضحية ابوها في كل مره...
بكت لين حست انها ريحت نفسها.....امس يوم قالت لها الدكتور انها لسى بنوته..... بكت من قلبها....حست انها طارت......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
راشد: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوان.............لااااااااااااااااااااااااا .........
فــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــونـــــ ـــــــــــــــــي.........
.................................................. ..................................
في المستشفى~_×//×_~
جواد متشقق من الوناسه بس اللي يشوف وجهه يقول زعلان.... انسان غامض...
ميسم: سخيييييييف......
محمد: قلتي شي...
ميسم انتبهت على نفسها...: هاااه ...لا ولا شي..
دخلوا وسحبوا عينات الدم ....
جواد: مبروك...مقدما
ميسم بهمس: بابا قلولو لا يتحمس كتير علشان اذا التحليل ما طلع إجابي ما يتحطم...
محمد:هههههههههههههههههههههههههه
جواد من داخل متحمس يعرف وش قالت بس ممثل البرود....
ميسم ماتت من برود جواد..." هدا دحين اجل بعدين وش بسوي...اصلا انا مو متحمسه مرا..."
جواد: عمي متى الشوفه...
محمد: اليوم....
جواد: مبكرين بزياده..
ميسم " يا الله خير...... هييييه انتا وبعدين معاك...."
محمد: خير البر عاجله....
ميسم: مالها داعي الشوفه....
جواد: صح؟؟؟
ميسم" عمــــــــــى في عيونك........."
محمد: لااااا ...لازم بعدين ما تجي تقولي الله يسامحك يا عمي يوم اعطيتني ذيك ام القشه المنفوشه...
جواد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ميسم طرطعت وفرط عندها الأمبير......." رجاااااااااااااااال لا حرج....."
جواد: خلاص لازم شوفه ....اكيد ما تكلمت يا عمي إلا وراك مصايب...
محمد: يا بو الشباب ..ما اسمحلك في بنوتي ..... انا اتكلم زي ما ابي بس غيري لااااا...
ميسم: يا ســــــــــلام.....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
جواد حس ان ميسم من النوع اللي بسهوله الواحد يقدر يستفزها....وطبعا في الحقيقه احساس خاطئ لان ميسم الحين متوتره...
محمد: خلا ص نعتذر....
ميسم ركبت سياره محمد الرنج روفر وهي ساكته....جواد ساق وعمه جنبه ...وراهم سيارة الحرس ....
جواد كان ساكت بس محمد اللي ينكت....وهو بس يضحك.....
ميسم" والله شكله كركر..."
محمد:ميسم ....
ميسم بهمس : نعم...
محمد: لا بس قلت اتأكد إذا انت موجوده لان غريبه انك ساكته....
ميسم" يا دين الله......."
جواد:هههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .............
ميسم: نواف والله شكله سخيييف...
نواف: وكيف استنتجتي؟؟؟
ميسم: معروفه...
ميس:هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: كيف معروفه....
ميس: هههههههههههههه
ميسم متوتره: معروفه وبس ...واضح انه تقيل دم.....وبارد لوح تلج...
نواف وميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ميسم خرجت من عندهم وهي حدها متوتره...................
.................................................. .................................................. .................
انس يكايد اسامه: ياهوووه مسافر بعد العيد بيومين.....
اسامه: عااادي وانا بعدك باسبوع...
انس : تهنى بعصا خديجه اللي بتاكل من رجلك كل يوم....
اسامه: والله اكسرها....
انس: بس مو قويه ...
اسامه: تروح تشتري...قويه والا مو قويه....
انس: ما يصير كذا ترى احسك قليل ادب هييييييه استوعب يا عمي ذي جدتك...
اسامه: ................................................
.................................................. .................................................. ..................
رائد:يبه تدري وش يشتغل؟؟؟؟؟
محمد:اعمال حره..
رائد:يبه لا تعطيه الموافقه اليوم انا جاي...
محمد:سمعت عن الولد شي؟؟؟؟؟
رائد:ما يصير نتكلم في التلفون...
محمد: لا قول...
رائد: انا اليوم نازل من الرياض اوك ... نتكلم بعدين انا مشغول ...مع السلامه سلم على امي خديجه....
محمد: يصل...مع السلامه....
.................................................. .................................................. ..............................
بعد الفطور:
جواد: عمي ابي النظره الحين....
محمد: ما يكفيك مره؟؟؟
جواد: والله يا عمي ذيك اليوم ما شفتها زين.... لا وين في المطبخ...اصلا هربت...
محمد: طيب ....بس ما عاد يجيلها ثالثه .....لين الملكه...
جواد: ليش متى الملكه....
محمد: في ايام العيد...
جواد: لا والله انها الحين....
محمد: انت ....عارف تحلف على مين....؟؟
جواد: عمـــــــــــي ......
محمد: كلمة الملوك وحده.......
جواد: تحب تلعب بأعصابي.....صح؟؟؟
محمد:هههههههههههه خلاص تم الايام هذي الايام هذي...
.................................................. .................................................. ...................................
ميسم لا بسه ومتكشخه وبس تنتظر متى يقلون يلا....
نواف: يلا يا بنت.....
ميسم: مين حيدخل معايه؟؟؟
نواف: ابوك وعمك و جدتك وانا؟؟؟
ميسم: لا والله ما عاد إلا عمتي شاديه وعمتي سندس..
نواف:ههههههههههههه
ميسم: والله ما ادخل إلا معاك بس....
نواف عارف انها عنيده وراسها يابس.....خرج وراح ع المجلس اللي طردوا منه مروان و عيال سندس اما زوجها راح جده من قبل الفطور.....
نواف دخل...: يا جماعه والله خجلان منكم بس البنت تستحي تدخل؟؟؟
محمد: كيف؟؟؟
نواف: تقول ما حتدخل إلا معايه....
محمد : رح انت و جواد المكتب....
جواد" ببساطه....؟؟؟؟ على طول...... وين راسك يا عمي الناشف انت وابوي؟؟؟؟ ناظر في جدته وهي تشرب فنجان القهوه ...لا وخديجه ساكته..." قام جواد بخطواته الواثقه ومشى جنب نواف...
نواف: اكيد جالس تقول الله يعيني على هالبنت اللي مشت ابوي وعمي ع كيفها...
جواد " كيف قرأ افكراي؟؟؟" ابتسم...
نواف...: اكيد تسأل نفسك دحين كيف قال شي قلته في نفسي...
جواد: والله انك خطير يا ولد...
نواف:هههههههههههههههههههههههههه
جواد دخل المكتب وجلس : جد كيف تقرأ الافكار....
نواف: هدا الشي دراستي كيف ما تبغا اعرف...لغة العيون ... وقرأت الافكار.... وتحليل الشخصيه من تجاعيد وعطوفات الوجه........
جواد: ما شاء الله ...ما كنت اعرف ....
نواف: اروح اجيب البنت....
.................................................. .................................................. .......................
مروان: لو ادري ...ما كان خليتك تعتمرين...
ميس: ادري...عشان كذا ما قلتلك...
مروان:هههههههه ... حرمه.. عااااااادي لا حرج.....
ميس: وش قصدك؟؟؟؟
مروان : لا ولا شي ..
ميس: لا انت تقصدني بشي صح؟؟؟
مروان: لا ولا شي .... وقفلي ع الموضوع..
ميس: لا ما بقفل ... اصلا انت كلكم كذا يا رجــــــــــال يا عاقلين ومحترمين....
مروان عارف ان ميس في فترة الوحام ومن كلمه تعصب ....قرب منها وباسه على جبينها ضمها بقوة رغم مقاومتها....
ميس" كيف ما عاد اقدر اضبط انفعالاتي..."
.,................................................ ................
ميسم مشت مع خالها بكل ثقه.....وكانها بتقابل رائد مو خطيبها...لا يمكن اذا قابلت رائد يكون فيه شوية توتر...
دخلت ميسم مع خالها ....خالها راح اخذ له كتاب وجلس على الكرسي تبع المكتب ولف بالكرسي معطيهم ظهره.....
جواد انبسط يوم نواف سوى حركته ذي....جلس يناظر ميسم بكل تفحص...
ميسم ولا على بالها حاطه عينها بعينه بكل تحدي........
جواد" يا ربي كيف جريئه..... اول مره ادري ان البنت تناظر في خطيبها يوم الشوفه...."
ميسم ما جلست ظلت واقفه.....تكتفت و ركزت نظراتها على جواد.....
جواد" وتناظر بقوة عين ...خير....."
ميسم ناظرت في جواد من فوق لتحت...ومن تحت لفوق....
جواد رجال عادي ما بيستحي.......ركز نظراته عليها .....وحط يده على خصره ميسم بدأت تتوتر ....بس برود ظاهري....
ميسم: اوه نسيت ...السلام عليكم؟؟؟
جواد بسخريه: وعليكم السلام....
ميسم انقهرت من اسلوبه.......
جواد حس بنظراتها فيها قهر..."احسسسسسسسسسن..."
ميسم : خالو انا طالعه...
نواف حس باالتوتر اللي بينهم بس سكت لانه عارف ان ميسم هي اللي صنعت هذا التوتر....: روحي يا حبي روحي...
خرجت ميسم وقبل تخرج لفت وناظرت جواد وابتسمت وراحت...
جواد" خيــــر وش فيه عسى ما شر......؟؟؟؟ غريبه ذا البنت...."
نواف: اكيد تقول دحين في نفسك ..... غريبه هدي البنت؟؟؟
جواد: غريبه وبس...
نواف: ههههههههههههههههههههههههه اقولك ع سر؟؟؟
جواد: إذا ينعفنا قول...
نواف: إذا شفت ميسم تسوي هالحركات فعرف انو حاقده عليك في شي....
جواد: أي حركات؟؟
نواف: حركات المهايطه ...يعني حركات نص كم مدري علاقي....
جواد:هههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. ..
ميسم طلعت الغرفه .....
ميسم" يالله ...انا وش سويت ؟؟ الرجال وش يقول عني.... ايش حركات البزوره هدي؟؟؟اووووووووف..."
ميسم ناظرت لبساها اللي عباره عن تنوره ميدي حرير بلون الابيض.... وعليها بلوزه بكوم طويل سيفون بلون احمر بنقوش بيضاء
لبست هاي هيلز احمر واكسسوار ابيض وشعرها رفعت اطرافة من قدام بطوق ابيض وخلت الباقي نازل مثل الحرير على خصرها وحطت لب ستيك احمر صريح و ماسكارا سوداء وكحل من داخل اسود وبلشر لحمي.......
ميسم: اووف ايش هدا البس في الشوفه الشرعيه؟؟؟ اكيد تجننت...طيب كيف يلبسو الناس في الشوفه الشرعيه؟؟؟ مدري؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عمري ما شفت احد قد طلع شوفه شرعيه... حتى صحباتي .... اللي متزوجات ما قد سألتهم؟؟هههههههههه والله اني تحفه....
.................................................. .................................................. ......................
طيف: والله انك تنضربين....
سلاف : والله ما تضربيني...
تركض طيف وراء سلاف....وسلاف تركض وهي ميته ضحك....
سلاف: دادي خل طيف تحترم نفسها تقول والله تضربني...
طيف: الله اكبر يا ام الاحترام انت.... ما اقدر صراحه...اروح احترام ورسميه...
ابو رامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....
سلاف: داااااااااادي....... بتخليها تضربني؟؟؟؟
طيف : وادوسك برجلي....
ابو رامي...: يا رجاااااااااال....
سلاف و ام رامي وفجر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
طيف: انــــــــــــا رجال؟؟؟؟
ابو رامي:والله ما يهدد ويتوعد إلا الرجال....
طيف ركضت وراء سلاف سلاف راحت وراء ابوها...
سلاف :داااااااااادي...
طيف تقلدها بمياعه زايده:داااااااااااااااااااااااااااااادي.....
ابو رامي :هههههههههههههه...طيب يا طيف وش سوت؟؟؟؟
طيف: ايه صح ما خبرتك وش سوت
سلاف: لااااا والله ما تقولين....
طيف:ههههههههههه وليش متعبه نفسي واركض وراك؟؟؟؟ليه ما اجلس واحط رجل ع رجل واحكي للماي فاملي السالفه....
سلاف:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا بذمتك ما تتكلمين...
هنا فرط الامبير عند ابو رامي خاف تكون سوت حاجه كبيره..: وش سوت....
طيف: اعلمهم؟؟؟؟
سلاف:لاااااااااااااااااااااااااااااااا حطيتها بذمتك....
ابو رامي: بسرعه تكلمي....
طيف: بنتك المصون...
سلاف: لاااااااااااااااااا اسألك بالله ...
ابو رامي: قولي قبل اعصب..
طيف: اعلمهم؟؟؟؟
سلاف: لااااا الله لا يوفقك إذا تكلمتي؟؟؟؟
طيف : والله اني اعلمهم عشان المره الثانيه تدعين علي....
سلاف: لاااااااااا لاا تقولين...
ابو رامي خلاص فقط السيطره على نفسه.. وقال بصراخ : وبعدين ات وهي... وش مسويه تكلمي وإلا قسم انه كف يهر اسنانك انت وهي....
طيف: بنتك...
سلاف قاطعتها: شي ماله داعي ...ماله داعي تقوله....
ابو رامي : لاا قولي....
سلاف:هههههي لاااا ماله داعي....
ابو رامي : وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف: طيب بقول....

Secret Moon
25-04-11, 01:02 AM
................<<< الجزء الثاني....<<<<........................
اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت يا روحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي يا هوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ما تدري إني هايم وميت فيك
ما تدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (ن) تحليكـ
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك
ربى سكرت جوالها بعد ما ارسلت لراشد الرساله اللي ماعاد كلمها من فتره ....وكل ما تدق هي تلقى جواله مغلق....
ربى حست انه راشد فيه شي مصادرها اللي قالت لهم يراقبون راشد ما فادوها بشي....بس كل مره يقلون لها من بعد ما طلع من المطار ما عاد ندري وينه......
خايفه عليه حيل ...ما تدري إذا هو بخير وإلا لا .... خايفه ...باالمره... آخر مره تعشى معاها....كان ع آخر السهره زي المجنون...
حتى انه طلع بدون ما يودعها على طول هرب.... خايفه عليه..... محتاره ما تدري إذا تقول لعمها وابوها ...وإلا تسكت...ما تدري...
.................................................. ......................................
فيروز كانت طالعه من غرفة ألعاب البزران ....كانت دايم تنجذب لجنى تحس بإحساس غريب تجاهها.....طلعت وصدمت في سندس...
سندس على طول دموعها نزلت .....
فيروز: معليش...بس ما شفتك..
سندس لفت وركضت ع الاصنصير بجسمها الرشيق ولبسها اللي ما يدل على سنها ابد....كانت لابسه فستان قصير لنص الساق ريغلان بلون اسود وهاي هيلز اسود والاكسسوارت بلون ذهبي....الاساور و بنسه الشعر والسلاسال الطويل اللي يوصل لتحت صدرها بشكل انيق.... والخلخال الذهبي... والساعه الذهب... شعرها كان على كتفها مصبوغ اشقر فاتح رمادي وخصل بخصل اشقر فاااتح ..مو ثلجي...حطت ليب ستيك اورنج والبلشر لحمي ...ومكحله من تحت بأسود ومن داخل ابيض وحاطه الشدو ذهبي مدموج مع اسود...
فيروز معجبه في انقتها وجسمها اللي كانه جسم عرضه وإلا وجهها ... اللي يشوفها ما يقول عمرها خمسه واربعين يقول عمرها خمسه و عشرين..." ليه كل ما شافتني تبكي ...؟؟؟ لحظـــــــــــــــه.... فيروز........امك ما اسمها سندس؟؟؟..إلا بس لاااااااا هذي من عايله محترمه ..ما اتوقع...بعدين هذي بيتها في #### وهذيك في الهيئه الملكيه اللي جنب الميتم...بس ليش دايم تبكي....امووووووووت واعرف....والله وراءها سالفه... بس يا رب ما تكون زي اللي في بالي...."
سندس طلعت غرفتها وبكت بكاء يقطع القلب....
سندس كلمت محمد.... وبصوت باكي وناعم قالت : هالو...
محمد: اهلين...
سندس: محمد وينك؟؟؟
محمد: ليش....؟؟ وش في صوتك؟؟؟
سندس: وينك؟؟؟
محمد:في البيت...
سندس: اطلع جناحي بسرعه؟؟
محمد خاف على اخته....: طيب انا جاي....
رجعت سندس تبكي وتبكي وما حست بالوقت إلا و محمد واقف قدامها...
سندس وقفت ورمت نفسها في حضنه...: محمــــــــــــــــد....محمــــــــــــــد.....قلب ي محروق....
محمد ضم اخته بكل حب وحنان..... اعطاها مؤشر انها تفضي اللي في قلبها....
سندس: قلبي محـــــــــروق....بنتي وقدام عيني وتناديني بآنسه سندس....وإلا مدام سندس..... انا امها....محمد انا امها....ليه الحياه كذا......
محمد:اصبري...
سندس بهستيريا...: إلى متى وانا اصبر.....إلى متى .....كم سنه وانا صابره...خمسه وعشرين سنه....محمد....مو مجرب ؟؟ كيف كان قلبك يوم ميسم ما كانت هنا... و كيف كان قلبك يسوي يوم كنت تمر من جنبها .... ولا تعرف انك ابوها.... وكيف كان موقفك يوم كنت ترسل لها بوكيه ورد وكانت توزعه على النيرس اللي في المستشفى... بالله ...ما كان قلبك يحترق؟؟؟ما كنت تحس ان روحك تطلع إذا شفتها ومحروم من حبها وضمها وبوسها ....
محمد: كان قلبي مقطع مجروح....كنت اشوفها من بعيد وحتى عينها ما كنت تجي علي.....
سندس: انا ابي اقول لبنتي اني امها...
محمد: لااااا... والله ازعل عليك ولا عاد ارضى...
سندس نزلت على ركبها وهي تبكي بشكل يقطع القلب..: حرااااااااااام عليك.... حرااااااااااااام عليكم اللي حرمتوني من بنتي....
انا غلطت....بس والله تبت ..ربى ...والله وهو ربى يسامح ويغفر... رحيم...سمى نفسه رحيم...واحنا..هه وش نكون احنا....احنا بشر وكل انسان يغلط....انا والله تبت...اهئ اهئ....وبكت بكاء قطع قلب محمد...اصلا هو قلبه متقطع على فيروز خلقه.... وجت سندس كملت عليه....
محمد بضعف وخوف على اخته اللي بتموت من القهر: وزوجك؟؟؟
سندس:إذا جد يحبني ويبيني بيوافق على بنتي...
محمد: طيب انت ضامنه ان فيروز تحبك؟؟ وتتقبلك؟؟
سندس:ما يهمني وقتها اكون اقدر اعبر لها عن مشاعري كا ام....بدون خجل او حتى خوف...
محمد: سوي اللي يريحك....بس ترى بيتك بيخرب...
سندس: يخرب....
محمد: عادي...
سندس: ما اكذب عليك مو عادي بس إذا عشان فيروز...عادي...
محمد: الله يعين....
طلع محمد وهو حزين على حال اخته.....
.................................................. .................................................. .................
ابو رامي :انت بتقولين وإلا شلون؟؟؟
طيف...: بنتك جابت قطوة ميعاد بنت عيال سعد الـــ......... البيت ودخلتها غرفتي وانا نايمه لااااا وبعد خلتها تنام على سرير...
ابو رامي فرط عنده الأمبير...: وهذي هي سالفتكم؟؟؟؟ اطلعوا براااا.... برااااا... بزران ..... اعوذ بالله.... الواحد ما يكون عاقل؟؟؟
قطع الله ذا الماركه ...... اعوذ بالله من نقاصة العقل... خرج ابوهم وهو يحمد ربه ان السالفه كذا مو اكبر....
طيف : انت السبب..
سلاف: لا والله انك انت اللي سوى من الحبه قبه....
طيف: يا ســـــــــــلام...انا؟؟؟؟
سلاف: ايه..
ام رامي : والله ما الوم ابو رامي فيكم... وخرجت...
فجر بكل برود طالعت فيهم وقالت: وينك يا الماس...مو ع اساس بتجلسين في مكه ؟؟؟؟وش خلاك تروحين الشرقيه وتتركيني مع البزران...
طيف وسلاف: مين يتكلم انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلاف : يا بومه.... مدري مين اللي ما سافرت امريكا مع زوجها عشان البومه
طيف: مدري ذاك العبد...
طيف وسلاف:هههههههههههههههههههههههه وصفقوا بيدينهم في بعض ثلاث مرات وراء بعض...
فجر : الحمد لله على نعمة العقل...
طيف وسلاف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. ............................................
نبذه بسيطه ومتأخره عن عايلة ابو رامي....
ابو رامي..: رجل اعمال كبير... ما يوصل لدرجة محمد...بس من نفس الطبقه الراقيه والمخمليه...وهو ومحمد اصحاب...
ام رامي :....زوجة رجل اعمال... متعلمه وجامعيه ....بنت عم زوجهاا ومن نفس الطبقه المخمليه...
رامي : سبعه وثلاثين سنه متزوج وعنده ثلاث اولاد وبنتين....ومتزوج وحده من بنات صاحب ابوهم وكان زواج مصلحه...اسمها لؤلؤه......
رياض: عمره ثنين وثلاثين سنه اعزب ......غامض محد يدري عنه بشي لا شغل ولا تخصص....
فجر: ثمانيه وعشرين سنه...قسم احياء وهي دكتوره في جامعة الأميره نوره....
راشد: خمس وعشرين سنه.... منشد .. وتخصصه هندسه....
الماس: ثلاث وعشرين سنه... متخرجه من قسم رياض اطفال ومتزوجه...
طيف: واحد وعشرين سنه....قسم بزنس...
سلاف: سبع طاعش سنه....... ثاني علمي .....
رويد: خمس طاعش سنه ...ثالث متوسط..
.................................................. ....
جواد" كيف هي جريئه؟؟؟؟؟؟....واضح الموضوع من عنوانه... شي لا يوصف ولا يصدق ولا يدخل في العقل..وش بتسوي فيني بعدين الله المستعان...الله يعين...."
محمد دخل المجلس وجهه مقلوب...ناظر في ابو انس بنظرات ما خفيت على نواف اللي بس دايم يراقب....نظرات مكسوره..ما تليق بعيون محمد اللي كله جبروت......
خديجه: وين كنت؟؟؟
محمد طنش امه لانه في عالم والناس في عالم...رن جوال محمد ...
محمد : الو...
راكان..: طال عمرك ...فيه امر ضروري.... لازم تجي لمكتب الجناح ضروري....
محمد: جاي....
.................................................. ..............
رائد: السلام عليكم....
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
سلم رائد على كل اللي في المجلس سلام حار لانه من فتره ما شافوه....
جلس جنب خديجه ...
خديجه : يا ولدي وين كنت قلقنا عليك....
رائد: ظروف الحياة ....
ابو انس: اهم شي ما يكون لقيت لك وحده منا وإلا منا...
رائد: عمي بلاك مفكر اني انس وإلا اسامه...
الكل عدا انس واسامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ابو انس : والله انك صدقت وعرفت تسكتني...
انس: وليش وش فيني؟؟؟
ابو انس: لا الله يحفظك ما فيك شي انت ملائكه....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه " الكل عارف ان ابو انس حاقد على ولده انس عشان راح طلعه امس من قسم الشرطه عشان التفحيط في الشوارع...هم ما كانوا يعرفوا من هو وإلا ما كانوا مسكوه..."
انس : اصلا انا و اسامه صرنا شماعه... تعلقون علينا اللي تبون...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه: وهو الصادق..انا بصراحه زعلان عليكم...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد يكلم اسامه... : انا كنت شاك انك خكري بس الحين تأكدت... وقام يقلد صوته بمياعه... بصراحه زعلان عليكم... توقعت بيقول والله يا واحد باقي يقول كذا كذا اني اكسر خشمه وإلا افعل به بس زعلان عليكم ما حبيتها.... " جواد منغاض من حركات عيال سندس اللي كنهم حريم..."
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان : ما كانك بالغت حبتين؟؟؟
انس بزعل واضح: حبتين بس.....؟؟
جواد: الواحد يكون رجال....
خديجه: صدق الله يسعد ايد ربتك....
اسامه...: اعطيتكم وجه مو؟؟؟؟ كل واحد يطلع لي من باب..... اوووف يا ربي ما صارت... وخرج وهو يسمع صراخ ابوه عليه...
.................................................. .................................................. ..........
محمد: كيف؟؟؟؟
راكان: اللي سمعته...
محمد: لا حول ولا قوة إلا بالله.....لا إله إلا الله ...الله المستعان..... الله يجيرنا...
راكان: انا كملت الإجراءات القانونيه وكل حاجه بكره بتكون جاهزه...
محمد بصوت متأثر : باقي فيه شي؟؟؟
راكان: خطيب المدام ربى...
محمد: وش فيه بعد؟؟؟
راكان: قبل سنه مسكوه المافيا وحقنوه بحقنه مخدره من العيار الثقيل...وبعدين صار يتشنج ولازم يأخذها جلس يأخذها بين كل فتره وفتره مره ...ويوم اشتدت حالته...ارسله ابوه على ألمانيا يتعالج..
محمد: الله اكبر.... طيب وش له شغل مع المافيا؟؟؟
راكان : باقي الشباب يبحثون...
محمد: طيب ابي اخباره بالتفصيل...ومع مين مين المافيا اللي معاه...اقصد اللي حقنوه...شفلي اذا هم رجال علا .... لو يكون هو والله موته على يدي...
راكان: آمر طال عمرك...
محمد: طيب انا نازل اشوف البنات واسأل رشا كم سؤال..
راكان: طيب طال عمرك...مع السلامه...
محمد: راقب لي تليفون وسيم ... و أي مكالمه على خط أي احد من البنات واو من عيال سندس افصله ...
راكان: طيب...
نزل محمد تحت وسلم على رائد ودخل المجلس وهو مو معاهم ...السوالف كلها اجتمعت في يوم...ودخل رائد عند البنات متحمس يشوف ميسم.....
.................................................. ..............
رائد: يا ولد...
دخلت رشا و فيروز مع انها عادي تلبس حجاب وبس بس مشت لانها منحرجه ...
رائد: السلاااااااااااااااام عليكم....
ربى : هلاااااااااا وعليكم السلام....
سلمت ربى على رائد سلام حار....
رائد: كيفك يا حبشيه...
ربى : انا حبشيه؟؟؟؟
رائد: لااا بس تشبهينهم ...هم احلى منك...
ربى : يــــــــــــــــــــــا ســــــــــــــــــلام....
رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلم رائد على حور اللي حس انه في عيونه شي ما قدر يترجمه.... حضنته حور تبي تفرغ شيء في نفسها لشخص فعلا يفهمها بدون ما تتكلم....
رائد لف وشاف ميس وميسم جنب بعض...
رائد جلس: نطلع الفوارق... وحده شعرها قصير .. والثانيه طويل....وحده اقول ...ما فيه فوارق كثير... يلا مين ميس من ميسم؟؟؟
ميسم: احلف يا شيخ؟؟؟
رائد: ميســــــــــم.....مو؟؟؟؟
ميس: بالله عليك؟؟؟؟
رائد: انت اسكتي يا حبة الخال اللي فوق فمك من يوم ولدتي... اعرفك من بين مليون....
ميسم: حتى انا عندي ....واشرت عليها...." طبعا ما عندها بس دايم تسويها بالكحل عشان تصير زي ميس في كل شي...
رائد بحيره: اشهد ان لا إله إلا الله....بالله انها فيكم يا الثنتين...؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد: يلا قولوا وين ميسم؟؟
ميس بحركاتها المعتاده: انا؟؟
رائد: يا شيخه؟؟؟
ميسم : وانا ميس...
رائد: عطيتكم وجه .... ترى عرفت من يوم دخلت بس حبيت اعطيكم وجه بس غلطت لانكم فعلا ما تنعطون وجه..
الكل:ههههههههههههههه
رائد يقرب من ميسم : كيفك يا خطيبة خويي....؟؟؟
ميسم: لسى للحين مو خطيبته....
رائد سلم عليها سلام حار ولف على ميس وسلم عليها نفس الشيء وقال ..: كنت ابي اكسر الحواجز اللي بينا ونجحت ..والله اني بطل....
ميسم: شــــــــــاطر ...صفقوا له.....وقامت تصفق...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد: وضح ان لسانك طويل....
ميسم: مو رايحه بعيد على اخويا ....
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد: يلا انا استأذن...إلا وين عمتي سندس.؟؟؟؟
حور: تعبانه....
رائد: يلا انا رايح....
خرج رائد وسيده على المكتب.. واتصل على ابوه يقابله... محمد دخل وهو متضايق...
محمد: نعم رايد...
رائد: نتكلم عن خطيب حور..
محمد: ايه يلا قول...شغلت بالي....
رائد: هو وعمه يوسف يشتغلون في المخبارات...لا اعمال حره ولا شي...
محمد: والله؟؟؟؟
رائد: ايه...
محمد بعصبيه: صار يحصل كثير اشياء واكون آخر من يعلم...
رائد: طيب شفني قلت لك...
محمد: ما اقصدك... اقصد راكان.... ليش ما قالي على هذي المعلومه وهو سأل عنه؟؟؟
رائد: الموضوع سري للغايه ..انا لو ما اشتغل في المخابرات ... واشوفهم في بعض الاجتماعات ...ما كان عرفت...
محمد: اجتماعاتكم مو سريه ... ما احد يشوف الثاني؟؟؟
رائد: إلا بس انا شفتهم بطريقتي...وبعد اللي يشوفه يقول ولد صايع وضايع من دوله لدوله...
محمد: اووف.... والحين.... اختك وافقت عليه...
رائد: انا اشوف انه رجال ...بس انت عارف ان حياة المخابرات في خطر مستمر...
محمد: توكلنا على الله...
رائد: ايه ...ونسيت اقولك...ترى مره المافيا كانوا يبونه بس ما قدروا فيه فمسكوا راشد وحقنوه بإبره مخدره من العيار الثقيل والقوي..
محمد: مين المافيا...
رائد: اللي يتعامل معاها علا...
محمد: الكلب.....الــ#####
رائد: هو ماله دخل ...هو بس كلب من كلابهم...
محمد: اوريه...
خرج رائد من عند ابوه وسيده على الحرم عشان يعتمر لانه محرم....
.................................................. ..............................
بعد المغرب..×_~
ربى : افترضنا ما طلعت التحاليل توافق وش بتسون؟؟؟
ميسم: بالنسبالي الوضع ايزي؟؟؟
ربى: اما؟؟؟
ميس: والله مليون من يتمناني...
ربى : ابوك يالثقه...
ميسم: اصلا الثقه ما اعطتني قدري....مع الآسف..
ربى : ما اقدر ع الغرور الله يعين جواد..
ميسم: لاااا يا عفش ... هدا مو غرور ...هدا ثقه..... ثقه عمياء....
ربى : مالت....
ميسم : صح..مالت علي يوم عطيت بزران وجه..
ميس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : انتبهي بس لا يطيح النونو....
ميسم: ليه والله لو انو شباصه بتطيح من شعرك اذا كثرتي ضحك...
ميس:ههههههههههههههههههههههه
ربى : اعوذ بالله اخوات تجمعوا علي....
ميسم : انت اللي جاء عندنا برجوك....
ميس: ههههههههههههه
ربى : ابي اعرف ليش كل هالضحك؟؟؟
ميسم : حراااااااااااام...؟؟ متى نزل قرار منع الضحك؟؟؟
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههه
ربى: بالله ليش كل ذا الضحك؟؟؟
ميس: لان وجهك تنثر وباااح وانت لسى تنثرينه اكثر...
ميسم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
.................................................. .....................
في المستشفى .....<<
دخلت حور مع رائد ورياض المستشفى ....
كانت ساكته....مو بس هي الكل ساكت...
نادت النيرس على اسمائهم ودخلوا سحبوا منهم عينات دم .... واعطوهم نتائج تحاليل جواد وميسم....
رياض: مبروك ...
حور:..........................
رائد: الله يبارك فيك...
رياض : يلا انا استأذن وجاي بعد العشاء...
رائد : الله يحيك..
حور:...........................
ركب رياض سيارته افلون ...وركبت حور مع رائد سيارته بانوراما....
في سيارة رائد....
رائد....: وش رايك اعزمك على فنجان قهوه؟؟؟
حور بدلع :اممممممممم بيصير....
رائد: ما اقدر ع الثقل؟؟؟؟
حور:هههههههههههههههههههههه
.................................................. .................
محمد اوضاعه متوتره كثير....
سندس نفسيه خرباااانه وجسد متعب من كثر السهر والتفكير...
ربى : شخصيه قلقه على حبيبها....
رشا: حرب وصراع نفسي....مع الحب والأنتقام...
ميس والوحام في زحمه....
فيروز والشكوك من ناحية سندس في صراع.....
خالد وما يخبي لنا من اخبار....
يوسف ورياض...... واحد زايد واحد يساوي ثنين.....
رائد: والعزوبيه.....والسياسه والمخابرات والمافيا...... هم مود رائد الخاص...
فتحيه..... هل سيذكر اسمها ثانيه ام لا؟؟؟؟
نضال...... ماذا عنها؟؟؟؟؟
وسيم: في الحب والحزن....
مروان: فرح و شعور بالمسؤليه مختلطه....
انس واسامه..: فله وعدم مسؤليه و استهتار وحركات مراهقين...
ميعاد وش بيصير لما تكتشف امها انها تحب؟؟؟؟؟
خديجه وماذا تخبي لنا الايام.....
جواد : وشعور الحب الجديد ممزوج بتعجب واستفهام من شخصية ميسم....
سلاف وطيف في خنااااق بزران....
حور وشعور مختلط من الفرح والخوف من المستقبل المجهول....
ام رامي وماذا تنوي لحور المطلقه..؟؟؟
فجر وازمتها النفسيه مع العبد البومه <<باراك اوباما....والشيعه....
الجازي ..... وكيف ستظهر لنا؟؟؟
شخصيا تنتظرنا لنا في البارتات القادمه.......
.................................................. ..........................
في المطعم<<
حور: فقدتـك يا وحش...
رائد:هههههههههههه حلوه وحش....
حور: اخبارك...
رائد: آآآآه يا حور..... انا تعبان.....
حور: سلامتك من التعب...
رائد:تصوري اني في المغرب سبع شهور كامله مسحور...سحرتني وحده هناك الله لا يوفقها.......
حور شهقت : والله....
رائد: سحر اسود ...كل ما قرأ الشيخ....تجدد السحر تلقائي..... وهكذا...آآآآآه تعبت....ارهاق ...كنت كأني في غيبوبه...
ما انفك السحر إلا لما تكلم الجني وقال على مكان السحر....
حور: الله لا يوفقها ان شاء الله...
رائد: جاني خبر ان الوالد خلى الهيئه تمسكها...
حور : كيف؟؟؟؟
رائد قال السالفه بالتفصيل..............
حور: تستاهل.....
رلئد: لا اوصي السالفه سر...
حور: في بير.....
.................................................. ..................................
رائد: الله يعوضك بخير منها.....
جواد:هههههههههههههه العب غيرها ....غيرك كان اشطر....كلمتهم اليوم وخبروني..... توافق...
رائد: يقلع ابوها حاله...ودي اني لعبت بأعصابك شوي...
جواد: ما قصر ابوك...خلاني على اعصابي اكثر من اربع وعشرين ساعه..
رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل؟؟؟
جواد: شكرا....
رائد: لا شكر على واجب....
.................................................. .....................................
تحاليل حور ورياض ما استغرقت اربع ساعات بالواسطه إلا وهم يكلمون رائد...........
رائد: كلم رياض وقاله يجي عشان الشوفه.....
محمد: توفق؟؟؟
رائد: ايه...
انس : اصلا ما اتذكر ان التحاليل طلعت مره من المرات سلبي....
اسامه: يبون يفتكون من البنات قالوا نخليها كلها توافق..
خديجه:يا ربي متى يجي اليوم اللي اشوفكم فيه عاقلين توزنون الكلمه قبل تخرج....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
اسامه كان بيتكلم بس سكت من ابوه اللي ناظره بنظرات تخوف...
.................................................. .................................................. .........
في الجلس ....
دخلت حور وهي لابسه تنوره ميدي بلون ترابي.....عليها بلوزه كم حاير بلون سماوي نقي....وعليها سليبر سماوي....واكسسوارات كلها ترابي..... حطت الكحل من داخل ازرق عشان يبرز لون عيونها....وماسكارا نيلي.... و لب ستيك بيج ....طلع شكلها جناااااان......
دخل معاها رائد وكان منشغل بالجوال....
رياض تجنن على شكلها...." يا بختي....يا بختي فيك يا حور...... حــــــــور على اسمها......."
حور كانت منزله راسها وشعرها نازل على وجهها....
رائد لف وكانت حور منزله راسها بزياده....
رائد:حـــــــــــــــــــــور ارفعي راسك....
حور بصعوبه قدرت ترفع راسها.....
رياض تااااااااااه في عيونها الزرقاء النقيه...........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهـــــــــــــــــــى
البارت التاسع .......... انتظروني تحياتي:::::::
}}}}}}}Secret Moon{{{{{

موجه هادئه
25-04-11, 09:56 AM
ما شاء الله باين انو الروايه روعه

والأحلى انو القراءه متتابعه بدون تقطيع (q81)

شكرا ملايين

أكملي وأنا معك متابعه

Secret Moon
28-04-11, 08:27 PM
شكرا على مرورك موجه هادئه.......
انتظرون غدا بإذن الله في البارت العاشر........
وتحياتي لكل من قراء روايتي.....
secret moon>>>>>

دلوع ماما2010
29-04-11, 05:04 PM
الروايه حلوه....


على قداام...


تحياتي..

Secret Moon
03-05-11, 06:56 PM
البارت العاشر

الجــــــــــــــزء الأول:::×××
مدخـــــــــــ//××//ــــــــــــل:
لا تسأليــــــني بالله ليه
أنا جيتك&iquest;&iexcl;
في داخلي شي قال: إنك ^وحشتيــــــني^
شي...أخذني و وداني على
بيتك
بـــلا شعور أمشي وأدل
العناويني^
'.(من يوم رحتي تراني
ما تناسيـــتك'
وانتي بعد .....أدري إنك
ما نسيتيني^
وش فيها لا جيت كلي شوق و ضميتك
ودي <أضمك> غلا وأشوفك
بعيني^
غلااااك...ونبرات صوتك...مع
تناهيتك
صاروا في عمري يا عمري شي روتيني
كلمة أحبك... قليـــــله مهما
حبيتك
إحساسي أقوى من احساس المحبيني
ودي أوصف شعوري يوم
لاقيتك
لكن تضيع الحروف ان جيتك وجيتيني
تبينها بإختصاااااااااااااااار آنا تعــاطيـتك
(مدمــــن) وربي على الإدمان
باليني
من قبل أعرفك وأنا يــامــا تمنيــــتك
لا تسأليـــــني؟&iquest;بالله ليـــه انا جيتك&iexcl;؟
في داخلي شي قال انك (وحشتيـــــــــــــــني)
شي لو إنك تحسينه وسط
بيتك
كان طلعتي من باب بيتك
و 'حضنتــــــــيني'

(يسعد لي صباحك يا مسيومه..... )
ميسم فتحت عيونها على الآخـــــــــــــر......
" اكيــــــــــــد ..يمزح.... لا جد يمزح......"
تذكر ميسم ليلة امس كانت ملكتها."كتب الكتاب.."
كانت لابسه فستان طويل ريغلان حرير بلون كحلي مورد بورود صغيره بلون احمر واخضر.....و كانت الصدريه مشغوله بكريستال فرنسي بتطريز راقي.... الفستان من تصميم حور..لبست عليه مكملات بلون اخضر واحمر.....الهاي هيلز كان لونه تفاحي وفي مقدمته فونكه حمرا...الاساور كانت حجر كريم من الزمرد الاخضر...والساعه حمرا من ديور..الحلقان كانت جامعه بين اللونين الأحمر والأخضر...اما الميك آب ..كان سبل ....وفخم في وقت واحد....الشدو من مقدمة العين جمعت اللونين الأحمر والأخضر دمجتها على نهاية العين بالون الكحلي.....كحلت من داخل بأخضر و من تحت بقلم كحل ازرق وابرزت عيونها بــ ماسكارا زيتي...... الشدو كان لحمي واللب ستك كان احمر صريح . حطت قلوس بسيط .... تسريحة شعرها كانت مشتغله اكثر حاجه على مقدمة شعرها ومن وراء خلته حريري مفلوت....
ما كان فيه احد كانت العزيمه عائليه.....
اول ما دخلت ميسم المجلس اللي كان فيه اخوها رائد وابوها و عمها و جواد وجدتها واكيد نواف...
ميسم كانت جريئه واثقه من برا بس من جوى غير تماما...
حست ميسم ان ابوها و عمها فيهم شي بس ما اهتمت......دخلت وسلمت على جدتها و على ابوها ....ورائد اللي كان جنب ابوها.... ولفت متجهه لعمها وسلمت عليه كان مقابل ابوها واخوها ومن على يساره جواد...سلمت عليه ميسم .. ومد لها عمها ببطاقة صراف.
خالد: هذا سلامي ...
ميسم: مشكور....تسلم يا عمي....كلفت على نفسك...
خالد: لااا... لا عاد تقولين كذا ..لفت ميسم راحت جلست جنب عمها من على اليمين... وبعيده عنه نوعا ما ....جواد لسى واقف والكل يناظره...
رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه حلــــــــــــــوه...
محمد: والله يا ميسم؟؟؟؟ ليش ما تسلمين على زوجك؟؟
ميسم طاح وجهها طيحه ......
نواف: نسيت...
ميسم ناظرت نواف بتوتر ....
نواف: عادي قومي سلمي عليه...شكله حالف على نفسه ما يجلس قبل تسلمين..
ميسم قامت بتوتر داخلي مزعج إلى ابعد حد...
مدت يدها تقصد بس كف بكف.......بس انصدمت يوم ما حست إلا بخد جواد على خدها ويده حاطها على خصرها...
محمد وخالد متعودين على هذي الحركات من انفسهم يسونها قدام عيالهم وبعد متعودين على سندس....رائد ما اهتم للموضوع كثير لانه جاه اتصال وخرج...خديجه كان في يدها سبحه وجالسه تسبح وتستغفر...
جواد : مبروك...
ميسم سكتت وما عندها غير تناظر في خالها اللي فارط ضحك....
جواد حس ان الوضع موتر ميسم فحب يسوي حركة نذاله...: عمي نبي نخرج للمجلس الثاني...
محمد كان متحمس لسالفه اشر لهم يخرجون بدون ما يقطع سالفته...
جواد مشى بميسم اللي جالسه تجر رجواله ...ميسم حست ان يده باقي على خصرها...
ميسم: لو سمحت ممكن تشيل يدك؟؟
جواد ببرود: لا ما اسمح....
ميس انتبهت انها في المجلس ....وهي من النوع اللي يضبط انفعالتها بشكل فضيع....: اوك براحتك...
جواد انصدم من جرأتها اللي ما قد سمع فيها في البدايات.. يعني المعرف ان البنت تكون خجوله في بداية ايام الملكه او الزواج....بس هذي حطمت ابو الخجل....
خرجوا من المجلس ودخلوا المجلس الثاني.....
جواد: ما راح تقولين مبروك؟؟؟
ميسم: مبروك...
جواد:ههههههههههههههههههه حلوه...
ميسم اعجبتها ضحكة جواد الرزينه....
جواد بجرائه يقصد بها يخجل ميسم: عاجبك الوضع واحنا واقفين؟؟؟؟ وانت في حضني؟؟؟ احسن من الجلوس صح؟؟؟
ميسم متوتره توتر مو بصاحي بس عندها تمثيل على مستوى....: يمكن!!!
جواد تجنن من جرأتها...حط يده الثانيه مع يده الاولى على حصرها وقربها بزياده منه لدرجة انها لصقت في صدره....: بس كذا احسن....
ميسم معاد قدرت تتحمل خلاص دموعها صارت على شفير الأنهيار..... يعني أي حركه ثانيه او حتى كلمه يمكن تفقد اعصابها.. يعني هذا اول لقاء وحصل فيه كذا اجل الله يستر من اللي بيجي...
جواد حس ان ميسم متوتره بس تكابر...قرب فمه من خدها وباسها...: مبروك يااقلبي...
ميسم نزلت دمعه غصب عنها رغم جميع المحاولات في منعها إلا انها نزلت....
جواد يبي يبرد قلبه فيها اللي من اول ما خطبها وهي قاهرته بحركاتها.....قرب اكثر وهمس في آذنها..: هذا اللي يلعب بالنار يا ميسم...
وإلا وش قال الله في الحياء....
ميسم حست انه بدأ يغلط او انه يبي يكايد لمت شتات ميسم وجمعت نفسها..... وقالت ببرود :ما سألتك ايش قال الله في الحياء؟؟؟ واتوقع عادي حلالي مو؟؟...واصلا انتا اللي جالس يسوي حركات علاقي....بعدين ايش هدا الاسلوب؟؟؟
جواد : انا؟؟؟؟ الله يسامحك؟؟
ميسم : ايه انت؟؟؟
جواد حب يحرجها: حلالك؟؟؟
ميسم بكبر: ايه...
جواد: طيب جد ما قلتي شي غلط..هههههههه
ميسم مسكت يدين جواد من على خصرها وبعدتها بشويش وبعدت شوي عن جواد وهي تقول: عارفه...انا لما اغلط اعرف غلطي...
جواد: شطوره.
ميسم تذكرت يوم قالها هذي الكلمه يوم اول مره تروح عند جدتها.
جواد: نادي المصوره خليها تجي عشان تصورنا واحنا نلبس الخواتم والشبكه..
ميسم: مو دحين..خلها لليلة الحفله احلى ...
جواد: احتمال ما يكون فيه حفله..
ميسم سكتت....
جواد اتصل على مرافقه ....وطلع اخذ من جنب الباب الاغراض منه ورجع لميسم في نفس الوقت اللي جت فيه المصوره..
لبسها الشبكه والخواتم واعطاها بوكيه ورد وباس يدها وجبينها والمصوره صورت كل هذي اللقطات....سافر جواد بعد ملكة حور.. هو ورائد وخالد على الرياض على طول.... واصلا ما بقى شي عن العيد.. وكلهم راجعين على الرياض....عشان يعيدون هناك باقي ثلاث ايام على العيد من غير هذا اليوم..
.." ميسم ....: والله كنت جريئه....الله يقطع شري...."
محمد : جهزوا انفسكم مسافرين اليوم في اليل....
سندس: اليوم؟؟؟؟
محمد: انت وزوجك اذا تبون تعالوا بكره...
سندس: ايه والله احسن..
محمد: كلكم تجهزون ...الطياره بعد التراويح...يعني حتى التهجد ما بنلحق عليه....
خديجه: الله يعين....
.................................................. ...........................
رياض سرحان وطاير بذكرى يوم الملكه طيران عبد القادر......
تذكر يوم دخلت حور مع طيف وسلاف بفستانها الموف الفاتح النقي الديكلوتيه مشغول من تحت لفوق تدريجي بالكريستال الفرنسي الراقي....كانت لابسه هاي هيلز فوشي واللب ستك فوشي صريح والشدو من المقدمه موف ومدموج من الآخر بفوشي.... البلشر بنك هادي والكحل ازرق يبرز لون عيونها والماسكارا نيلي.....لبست سواريه ألماس بلون الفوشي مع الساعه الاماسيه الموفيه والاسارور الجامعه بين اللونين الموف والفوشي....شعرها صلحت فيه تسريحه هااااديه وناااعمه....
رياض من الدهشه وقف وما قدر يقطع عينه من عليها.........
لبسوا الخواتم والشبكه وكل حركه صورتها المصوره....قطعوا القاتوه وشربوا العصير وكل شي.....
متذكر كل لحظه كيف انها اذهلته بجمالها الفاتن.......
عبدالله: علامك مهوجس وماش منت بعاجبني؟؟؟؟
رياض :آآآآآه ....يا عبيد ....
عبدالله: عبيد في عينك....
رياض:هههههههههه وقام وهو رافع جواله يكلم حور......
حور ما ردت على جوالها لانها في الحرم وجوالها سايلنت......تبي تودعه........
رياض توقع لانها جد خجوله.....
بعد صلاة التراويح بساعه الكل كان في المطار......
محمد: الكل جاهز ؟؟
الكل: ايه...
محمد: ما نسيتوا شي.....ولو نسيتوا عمتكم سندس بتجيبه....هي لسى هناك مع فيروز ورنيم وشجن .....بيضلون هناك.....
حور: يبه ليش مصر ان شجن ورنيم ومراد ما يرجعون معانا؟؟؟
محمد: بس....خليهم يعيدون مع عمتهم وجنى وثامر....ويستانسون.....
حور: بس يايبه ما يصير كذا فيروز حتى كانت مضطره تجلس عشان شجن..
محمد:هذا شغلها وإلا انا غلطان؟؟؟
حور: لا منت غلطان.....
ركب الكل الطياره الخاصه تبع العيله.....نواف و ميسم وميس في مكان ومروان ومحمد في مكان... وربى وحور في مكان وخديجه مع مرافقتها في مكان.......ورشا بعد ما اقلعت الطياره راحت لحالها وفتحت جوالها اللي اوف لاين وقرت فيه روايه.......
محمد: ياهي صعبه يا مروان..
مروان : بس اكرام الميت دفنه...واحنا حاطينها في الثلاجه من ثلاثة ايام....
محمد:الله لا يحاسبنا ....بس وش نسوي والله بس عشان موتها ما يعطل فرح بناتي.....وإلا والله مات يكون سويت شي إلا بعد العيد بحفله لكل وحده....
مروان: الله المستعان.....
محمد: مو كاسر ظهري إلا وسيم.....ما فرح بنجاحه وتخرجه...إلا جت امه ماتت بين يدينه....
مروان: وينه؟؟؟؟
محمد: حلفت ما يروح إلا لما يستلم وثيقته بنفسه......وهو واصل الرياض من العصر....
مروان: يفرجها ربي ان شاء الله....
محمد:يمكن ما احد يتأثر كثير .....لانها ما خلت لها الرفيق..... بس وسيم حالته غير..... ماتت بين يديه....مروان تدري؟؟؟؟ سوالف كثيره جت كلها مع بعض.....احس اني مضغوط......
مروان: سحابة صيف وتعدي......
محمد: ان شاء الله...
.................................................. ................................
ميسم: ابغا اكون في العيد في جده.....
ميس : لا خلينا كلنا مع بعض...
ميسم : طيب تعالي انتي معايه.....
نواف: صح.....
ميس: بس مروان...
نواف : قوليله.....
ميس: مدري.....اوك..بقوله......
ميسم: وناااااااااسه بعرفك على سوسن...
نواف: خطيبتي..؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ............
حور حاسه انه فيه شي...بالعادة ما يرجعون إلا ليلة العيد....لانه اصلا مو مشوار من مكه لرياض جو....
ربى في عالم راشد.......
مروان: انتو ساكتين ...لااااا لاااااا لااااا مو مصدق عيوني....
ربى وحور:................................
مروان خاف يكون عرفوا بشي...: وش فيكم؟؟؟؟
حور بإبتسامه: لا ولا شي.... بس طفشانه....
ربى : وانا تعبانه....
مروان عارف ان اخته قلقانه على خطيبها اللي ما عاد كلمها......: الله يعين .....ربى ..وإلا انت يا حور..... خلوا ميس تجي غرفتنا ابيها....
ربى: ذكي وإلا تتذاكى؟؟؟ وكيف نقولها وخالها معاها؟؟؟؟
مروان يصرف طيحة الوجهه: يمدحون جوالك؟؟
ربى : بس مدحوا جوالك اكثر....
حور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان: بلا نص سنونك والنص الثاني يثبت مكانه.....
ربى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان: وانت بعد.... وخرج
حور وربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حور: انقهر....
ربى : احسسسسسسسسسن
.................................................. ......................
رائد وجواد خلصوا جميع الاجراءت.... واتفقوا يعلنون خبر وفاة نضال بعد ما يعلم محمد عياله.....
وسيم حالته متدهوره....
.................................................. ....................
راشد من فترة حطوه في مصحه لعلاج المخدرات........ صار فترة زي المجنون.....وبعدها هدي بس يتشنج عليهم في اليوم اكثر من مره .... ورجع زي المجنون...... رياض متابع حالته ويقلون بيضل كذا لفتره لا تقل عن اربع شهور.....ربى خافت عليه تتمنى احد يطمنها عليه...بس كل اسئلتها مالها جواب........
.................................................. .................
سندس عرفت بالخبر وما اهتمت كثير........ وما راح ترجع الرياض عشان عيال محمد و خالد معاها و محمد يقول ما يبي شجن تعرف الحين....اذا كبرت شوي احسن.... لان سنها الحين حساس.....
بس سندس ماهمها من اللي فوق شي.... همها فيروز اللي باقي قدام عيونها....... ما تحركت...... زي النار اللي تحرق قلبها.....
.................................................. ..................
وصلوا الرياض....<<
الخبر جاء الكل زي الصاعقه........ ما احد استوعب... ما احد مبسوط من موتها رغم جميع مساؤها....
حور...حست بدوخه من الخبر....بس ما انصدمت كثير.......
ام جواد حزنت بس مو كثير......لانها ما نسيت وش سوت في بنت عمتها عبير...
ميس وميسم حزنانين عليها وبس..... و مو مره..... لانها تعتبر قاتلة امهم.
ربى شعور بالحزن على حور ووسيم وعمها ورائد...
رشا حالها يشكى لله...مو عشان نضال عشان حالة وسيم اللي ما تسر العدو......
انتشر خبر وفاة نضال في الرياض كامله.....
.................................................. .................................................. ......
وسيم جالس في المجلس والكل كان هناك..... التؤام و رائد وجواد ومروان.......
خالد: اصبر يا ولدي ....منت بحرمه....
وسيم:.................
محمد: لعله خير لها........
وسيم:....................
خالد: ترى ببطل اعطيك بنتي.....
وسيم قام من عندهم وراح وحالته فضيعه....
رائد: الله يهداك يا عمي ذا وقته تقوله ما بعطيك بنتي؟؟؟؟ والله لو انه بزر قدامك.....
خالد:هههههههه وش عرفني قلت اخفف عليه .....مو لايق على عيال سعد الــ... الحزن.... ما يلق فيهم غير القوه والثقه....
جواد : والجبروت......
محمد وخالد طالعوا جواد ....:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواد: صح؟؟؟
محمد وخالد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواد: وإلا بالعاده كم من القضايا اللي طلعتوا منها مثل الشعره من العجين.....وسوالف كثيره ... وكلها ما رف لكم فيها جفن....عشان كذا انتو مستغربين منه يوم حزن على موت امه....انت تشوفون الشيء ذا هين...؟؟؟؟
محمد: جواد عن الغلط...... وش الجرايم اللي سوينها؟؟؟؟؟ والقضايا اللي خرجنا منها مثل الشعره من العجينه.......لا يكون مخدرات؟؟؟وإلا قتل؟؟؟؟و إلا غسيل اموال؟؟؟؟؟
جواد:...................
محمد: اعرف كيف و متى تتكلم......انت بدال ما تقول كذا قل قلوبكم قويه..قاسيه....بس هرجك ذا..... ما حبيته....
جواد: العذر والسموحه عمي....... سلم على عمه وخرج.....
رائد: الله يعين ....وش فيكم انتو على الخناق والنفس الخايسه.... ترى الموضوع ما يسوى.........
محمد : الله يعين....
خالد خلى جواد ورائد لين طلعوا....: انت من صجك بتسوي عزاها هنا وهي طليقتك؟؟؟؟
محمد: بس هي ام عيالي....
خالد: الله يعين.... ويمضي الايام ذي على خير ... والله ما شفنا منها طول حياتها إلا المصايب...
محمد: خالد....!! اذكروا محاسن موتاكم.....الله يرحمها..
.................................................. .................................................. .......................
وسيم صعد جناحه وهو مو مع العالم....في عالم ان امه ماتت بين يديه....اصلا انك تشوف شخص يموت بين يدك وانت ما تعرفه بحد ذاتها مصيبه.... فما بالك لو كانت امك.؟؟؟؟؟
رشا : حور !! وين وسيم...؟؟؟
حور: في جناحه....
رشا مثل المذهوله من الموضوع ومو عارفه تتصرف....... راحت متجهه لطريق جناح وسيم...
دقت رشا الباب ..... ولا مجيب...... دقت مره ثانيه وثالثه ورابعه.....لفت بتروح ..." يمكن يكون نايم..... طيب ليش ما اقول يمكن يكون محتاجني ......اصلا انا غبيه صدقت كذبه......ما علينا ...امه ماتت والله يرحمها... كويس اللي ماتت في رمضان.. وفي العشر الأواخر..انا بروح وما علي منها..." مشت رشا لآخر الممر......" اقول تعوذي يا رشا من ابليس وخلي عنك الوساوس..... وادخلي عند زوجك..."
راحت رشا ودقت الباب .." وش فيني كني بزر.....؟؟؟ ما عندي غير ادق الباب...." تجرأت رشا اخيرا وفتحت الباب...بس كان مسكر بالقفل..خرجت رشا جوالها واتصلت على وسيم بس كان الجوال مغلق....رشا دقت الباب ...: وسيم افتح لي....
وسيم:..........
رشا: بليز وسيم ما تسوي كذا فيني....
وسيم:.............
رشا: وسيم حبيبي... افتح عشان خاطري .....اذا لي في قلبك مثقال ذره من الحب افتحلي الباب..
وسيم:...........
رشا ببكاء مو على نضال..لا على ان وسيم كان بالفعل يكذب عليها..: شكرا وسيم ...شكرا على الجرح....اكتشفت اني ما اسوى عندك هلله...
وسيم فتح الباب بشويش .....
رشا حست ان قلبها بيخرج من مكانه من قوة النبض..." يحبني.... يـــحـــبـــنـــي..... مو صدقه ...الحمد لله يا ربي....
وسيم..بصوت مبحوح...: بتدخلين وإلا اسكر؟؟؟
رشا : ادخل؟؟؟
وسيم: بكيفك ..... ترك وسيم الباب وراء مفتوح وراح على سرير يتمدد....
رشا "ادخل....؟؟؟ بس انا لسى مخطوبه.... وزواجي قرب..... عيب ادخل ...جناجه...رشا ايش الكلام هذا ...هو الحين محتاجك... وبعدين..... يحبك...... واللي يحب ما يذي حبيبه...."
دخلت رشا بخطوات متثاقله....وكان التكيف عالي.....جدا... حست ان رجولها تجمدت.. من قوة التكيف...دخلت وشافت وسيم متكور على نفسه في وسط السرير....ولبسه اصلا شي ثاني....كان لابس سروال بيجامه برموده على فنيله داخليه علاقي......."اللي يلبسونها الرجال تحت الثوب.."
رشا تجمدت من شكل وسيم..... عمرها ما شافته كذا ابدا....قربت من شوي شوي لين وصلت للسرير....جلست على طرف السرير ومدت يدها المرتجفه على شعر وسيم اللي تجمت من البروده.....دخلت يدها في شعره وقامت تحرك اصابعه فيه .....
وهي ساكته بدون ما تقول ولا كلمه.... مدت يده الثانيه على يد وسيم المتجمده ومسكتها بقوة كأنها تقوله انا معاك.....
وسيم رفع راسه وناظر في رشا بعيون تحزن اللي ما يحزن.....وحط راسه في حضنها.....ومسك يد من يدينها ودخلها في شعره... واليد الثانيه مسكها بيدينه الثنتين.....
وسيم: حبيبتي..!! حبيبك...تعبان...
رشا حست ان قلبها ينعصر على شكله......انصدمت فيه..... وسيم ايمانه قوي..... مو لهذي الدرجه من الأنهيار...
وسيم: في حياتي ما شفت حبها... ولا حتى حنانها...... ما شفت منها غير المصايب...اللي كان ابوي يحاول يخبيها عنا.....
شد وسيم على يد رشا....... وكمل وهو يقول...: ماتت وراسها في حضني وتقطع صوته وهو يكمل ...: في حضني يا رشا... ماتت من ايش؟؟؟من ايش؟؟؟ واشدت بكائه اكثر.....: من مرض الإيدز.....عن طريق...ايش؟؟؟؟ ...قطع كلامه شهقه قويه تبعها بكائه اللي يقطع القلب.......... وكمل بصوت مبحوح باكي...:..عن طريق الزنا... وما عاد قدر يكمل من شدة البكاء..... بكى بكاء قطع قلب رشا اللي تقطعت بكاء على حبيب قلبها.....
وسيم: في حياتها ما فرحتني.....وكمل بصوت باكي .....: ولا حتى في مماتها......
رشا بس تبكي.....
وسيم: رغم كل ذا إلا اني ....مصدوم....من موتها ......ماتت في حضني......
رشا:........ بس تبكي...بدال ما تهديه...
وسيم: انا احبها يا رشا....احبها رغم كل عيوبها.....
رشا بكت بصوت مسموع..
وسيم رفع راسه وجلس قبالها وحط يده على دموعها ومسحها...: لا عاد تبكين ....لا عاد تبكين ....وخصوصا قدامي.... تدرين ليش؟؟
هزت رشا راسها بالنفي....
وسيم: لانك مصدر القوة بالنسبه لي.....
رشا مصدومــــــــــــه.:!!!!!!......؟؟؟؟؟؟؟.........
وسيم ضم رشا وهو يهتز من البكاء.....
وسيم: بالله حطي نفسك مكاني....ما بتخافين على امك من العقاب.... ماتت وما ادري اذا هي تابت وإلا لا.....خايف..... خايف عليها يا رشا....
رشا جمعت قوتها ....: ما اخبر انك كذا..... اخبر انك قوي... وإيمانك اقوى منك.... ما احب الله عبدا إلا وابتلاه... المؤمن اذا اصابته ضرا صبر.... واذا صابته سرا شكر.......؟؟؟
وسيم: انا ما سخطت... ولا اعترضت على حكم وقول الله...بس انا خايف عليها....لاني احبها... وانا ما عرفتها..... ما عرفت حبها من حنانها... بس شفت قسوتها...
وسيم دفن وجهه في شعر رشا......
رشا:........................
وسيم: خليك دايم جنبي ..... لاني ....انا......احبك............
رشا مـــصـــدومه من وسيم...
وسيم: بس ...خايف..... خايف منك.... خايف منك تروحين وتخليني....... وحدي....
رشا لاول مره تقوالها:وانا بعد
وسيم: وانت ايش؟؟؟
رشا: احبـــك....
وسيم ضم رشا زياده وسكت وسكتت...
رشا حست ان وسيم نام ....سحبت مخده وسندت راسه عليها ولحفته... ومسكت ريموت المكيف ونزلت التبريد ومكست ريموت الستاير ونزلتها وخففت الضوء وخرجت....
رشا هربت لجناح ميس وسكرت عليها وبكت بكاء يقطع القلب على شكل وسيم اللي يحزن.... بكت على كل لحظه عاشتها بعيده عن وسيم..... بكت على نفسها وعلى حبها اللي مدفون في قلبها من سنين... واليوم بس ..اليوم اللي اعترفت فيه..... اليوم بس عبرت عن مشاعرها....
رشا بكت على غبائها... وعلى عنادها.... بس حست براحه..... راحـــــــــــــــــــــــه...... ما حستها من يوم حبيت فيها.....وسيــــــــــــــــــــــــــــــــم..... ....
حست بالفعل انه حب من طرفين..... ما ندمت انه قالت لوسيم....انا احبك...... لانها بالفعل لازم تقوله.......
بكت رشا بكاء مزدوج فيه الحب والحزن والفرح ............بس كانت مبسووووووووووووووطه .... انه اخيرا......
وسيم حبها من قلبه..............
.................................................. .............................
مرت ايام العزى سريعه على الكل اللي مو مهتمين ... وثقيله على شخص واحد فقط..... كانت ثقيله.... على وسيم........
وسيم يكتب في الفيس بوك......
==================
لمــــــــــــــــــــ//ـــــــــــــاذا عـــــــــدت يا عـــــيــــد...؟؟؟؟؟؟
وعلى مـــــــــــ//ــــــــــاذا عدت ؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هــــــ//ــــل قلـــــــ//ــبي سيبقى حزينا؟؟؟؟؟؟
فرج همي يا رب......
سجل خروج..... وقفل الاب كامل...... واخذ كابه وخرج.........
.................................................. ............................................
رشا والبنات كلهم في الشرقيه<<<
رشا فتحت الفيس بوك ودغري كالعاده على صفحة وسيم.....
ويوم شافت المشاركات الآخيره .... رفعت جوالها على طول......
رشا : الو...
وسيم:ايوه...
رشا: سلام؟؟
وسيم بضيق: وعليكم السلام...
رشا : كيفك؟؟
وسيم:بخير...
رشا: وينك؟؟؟
وسيم:و ليه السؤال؟؟؟
رشا ناظرت في اخواته..: البنات كثير فاقدينك... حور وميس وميسم وربى ....
وسيم : بلغيهم سلامي...
رشا : يوصل... بس ما قلتلي ...وينك؟؟؟
وسيم: رشا ...انا في السياره ....
رشا:: وين رايح...
وسيم بقلة صبر: ع فكره ترى ما احب اللي يجلس يحقق معي على كل كبيره وصغيره...
رشا بعد ما طلعت من الشاليه على البحر....: معليش ما قصدت بها تحقيق قد ما قصدت بها اني اطمن قلبي عليك....
وسيم: انا تعبان .... وقلبي ضايق.... ونفسي خايسه.... واخلاقي خربانه....واحتاااااااج وقت عشان ارجع وسيم الأولي....
رشا: طيب....ما فكرت فيني انا....؟؟؟
وسيم:الحين وش ذكرك فيني؟؟؟
رشا ببكاء : حرام عليك وسيم....حرام عليك فيني ...عذبت قلبي .... كل مره افكر فيك .. وفي النهايه...اكل منك إهانه محترمه
وسيم : اسمعيني..
رشا: وسيم ...شكرا على الجرح.....عموما ...كنت اتمنى انه اول عيد يمر علينا واحنا مملكين...نكون فيه مع بعض... بس جد شكرا....
انت اصلا حتى ...كل عام وانت بخير منك ما سمعتها.....
وسيم: رشا بنت....
بس رشا قفلت...
رشا " اووووف ...عمري ما كنت مبسوطه مع وسيم......"
وسيم من سكرت رشا مثل عدم الاهتمام ..... وراح على المطار وركب طيارته على جزر الفرسان بدون ما احد يعرف يبي فترة نقاهه طويييييله.........
.................................................. ...........
مروان: والله يا ميسم انه عااادي تكشفين.. انا اشوفك يوميا...وانام معاك وكل شي...
ميسم : والله يا زوجك انه قليل ادب..
ميس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان: وش قالت؟؟؟
ميسم: اسكتي...
ميس: ما بقولك..
مروان: لا إله إلا الله.....منكم يا الثنين...
ميسم: إلا منك...
ربى :هههههههههه ترى ما بيطلع لك مع الثنتين إذا تقابلوا....
مروان: واحنا بعد بنتفق عليهم.....
ميسم: انت ومين؟؟؟
مروان اول مره يميز صوت ميسم: انا وجواد.....
ميسم حست ان بطنها بيتقطع من طاري جواد....
مروان: ههههههههههههههههههههههه حلوه الحياه بدون تعليق...
ميس: احم احم ترى ما اسمحلك في ميسومه....
مروان: الله اللي حادني عليكم وإلا مالي ومال النسوان...حتى يوم العيد....
ميس: الـــ ايه؟؟؟؟
مروان: لا و لا شي...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مروان: يا مال اللي مني بقايل...
حور: محد قالك تكون خواف...
مروان: اسالي اختك....
ميس: تسأل مين؟؟؟
مروان/ ما احد....
الكل:ههههههههههههه
مروان:إلا وين رشا....
ربى: حزينه...
مروان: ... وينها...؟؟؟
ربى : هناك.... وتأشر على رشا اللي كانت على البحر جالسه و مو مهتمه للامواج اللي تلاطم رجولها .....
مروان قام لعند رشا....: سلام..
رشا بخنقه: وعليكم السلام...
مروان : اقدر اعرف وش مضايقك؟؟
رشا:......
مروان جلس جنبها : ما تبين تتكلمين..
رشا:......
مروان:قولي .... ترى انا اخوك....
رشا سندت راسها على كتف مروان...: وسيم... وسيم تعبان وانا خايفه...عليه.
مروان: لا تخافين... لا تخافين عليه... عمي عارف تحركاته كلها......
رشا: طيب هو الحين وينه؟؟
مروان: بس ما تروحين تقولين له؟؟؟
رشا: ما اقوله....
مروان: ولا حتى توضحين له؟؟؟
رشا : ولا اوضح له...
مروان: وعد..؟؟؟
رشا: وعـــد
مروان:في جازان....
رشا: عـــنــــد الحـــــــــــــرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروان: وش جاب الحرب...... لجزر الفرسان....
رشا: الجنوب كلها حرب...
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا نزلت دموعها بدون سابق انذار...:اهئ هئ...
مروان: وش فـــيك؟؟؟؟؟
رشا: انا خايفه عليه وانت تضحك؟؟؟؟محد فيكم.... كلكم.... حاس فيه او حتى مهتم فيه.....
مروان حط يده على كتف رشا...: انا اللي اهتم فيه.... و انا اللي اخاف عليه...و انا اللي احميه....
رشا : اتمنى.......
مروان : تشكين في قدرتي؟؟؟
رشا: بتحميه من الحرب؟؟؟؟؟
مروان :ومن قالك ان المنطقه الجنوبيه كلها حرب؟؟؟ الحرب على حدود السعوديه من جهة اليمن.. ومو يمنه اللي يحارب... انهم الحوثيين....جازان ....جازان موكلها حرب بس حدودها الجنوبيه.... هذا شي.... الشي الثاني..... انا عارف ان وسيم يبي فترة نقاهه...خليه على كيفه...
رشا:..............................
مروان: الشيء اللي ما خلانا نروح على اوربا في العيد هو وسيم... وإلا عمي وابوي كانوا مخططين على اوربا النمسا واسبانيا والمانيا وايطاليا ....بس ما كتب الله نصيب....
رشا :الله يعين....
مروان : رحوا اجهزوا... انا وجواد بنخرجكم....
رشا ببتسامه..: يلا....
مروان: ...ايوه كذا.... خليك دايم مبتسمه...
رشا: ههههههههههه
مروان: الله يطعني.....
رشا:ههههههههههههه
مروان: اتعب ع الضحكه الحلوه...
رشا:هههههههههههههههه
مروان حس ان الضحك وراه بلى لف وكانت ميس حاطه يدها على خصرها : لا والله سيد مروان؟؟؟
مروان : احم احم جاااااااك الموت يا تارك الصلاة..
رشا:هههههههههههه
ميس: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
مروان: اقول وانا اشوف الدنيا نورت فجأه و اثاري حبي موجوده...
ميس ترفع حاجب وتخلي الثاني : متأكد...
مروان: ايه طبعا...
رشا:ههههههههههههههههههههههه
مروان : على ايش الضحك ست رشا؟؟؟
رشا: لا سلامتك ما ضحكت...
ميس: اضحكي ما وراك إلا وسيم....
مروان:هههههههههههههههههههه ختــــــــيره.... وسلم على خدها
رشا : اعوذ بالله من اللي ما يستحي...
مروان وميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رشا : اروح اجهز نفسي ابرك لي منكم ......
راحت رشا من عندهم..
مروان: الله يسامحك...خليتيني ادمن على احراجها بالمواقف هذي...
ميس: حلوه لما تنحرج مو؟؟؟؟
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميس : بس انت احلى من القمر بعد .... يا عمري انت....
مروان يضم ميس وهو مو مهتم ابدا بـ احد...: مبسسسسسوط حييل.... اول عيد اكون فيه مبسوط إلى ذا الحد....
ميس: ان شاء الله دووووم....
مروان: اول عيد.... تكوني فيه....زوجتي قدام الناس كلهم..
ميس: وانا مبسوطه اكثر منك....
مروان: اتحدى يكون اكثر مني...
ميس : وإلا اكثر منك....
مروان: لا ... ما اتوقع...
ميس بزعل..: وش عرفك ... لا يكون دخلت قلبي....
مروان ضمها اكثر ...: كيف ادخله....؟؟؟ وانا اصلا ساكن فيه؟؟؟؟
ميس غمضت عيونها.....: ملعون...... تخلي الواحد غصب يدخل جوك....
مروان: آآآآآآآآآآآه........ حتى كلمة ملعون منك تجنن.....
ميس : انت كلك تجنن....حتى حبك يجنن...
ربى : اقول يا الأخو ؟؟؟؟ انتو ما عندكم شاليه؟؟؟؟
مروان انصدم من جرأتها اللي عكس رشا ....:.....
ميس: وش دخلك؟؟؟
ربى : اللهم اني اسألك الستر... اقول رومنسياتكم خلوها لغرفتكم احسن....
مروان: اعجبك المنظر؟؟؟؟
ربى : منظر يخل بالآداب .....بس اقولك.... وااااااااااااااااايد رومنسي.....
مروان سكت من جرأتها ....... ما توقعها كذا....
ربى :ههههههههههههههههه ...... وراحت ....
مروان: يقطع شكلها خجلتني.....
ميس:ههههههههههههه تستاهل......
مروان: والله؟؟؟؟
ميس: ههههههههههههههه لو انها شافتك جرئ كان خجلت بس شافتك استحيت قالت احسن....
مروان: ذي سوالف رشا مو ربى ... انا جربتها كثير.. بس ما توقعت تكون بزياده.....
ميس:ههههههههههههههههههههههههه
مروان: حبي روحي تجهزي عشان نخرج....
ميس: طيب......
.................................................. ...........................................

Secret Moon
03-05-11, 06:58 PM
الجزء الثـــــــــــــاني×××
مدخــــــــــــــــــــــــــــ//ـــــــــــل::::

فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
ياللي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري اللي ضاع..
ولقيت
يا قلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي يا حياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه اللي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ما أقول
"أحبك"
أنت قولي إنك <<حبيبتي>>
انا وراك.......انتظر منك إشاره......بس إذا طولت انتظرها يمكن افقد اعصابي... واخطفك واهرب بك...هههههه امزح..امزح... جد تعالي نتمشى مع بعض شوي...
.......... ميسم سكرت الجوال و لفت وكان جواد يناظرها بعيونه......
ميسم " يا ربي اروح..... اذا هو جاء حروح بس انا اروح برجولي ....صعبه ...."
جواد انتظر ... وعرف انها خجلانه.......مشى لين قرب منها....
جواد: يلا....
ميسم مشت بدون ما تقول ولا كلمه....
جواد " من متى الحياء؟؟؟؟ والله انكم يا بنات جده خطيرااااااااااات....."
ميسم" يا ربي .... انا احس اني حرانه.... ما تعودت اشوفه قدام الكل....."
جواد:كل عام وانت بخير...
ميسم:جزاك الله خير...." لااااااااااااااا وش قلت انا..... والله لو انا في العزا...."
جواد ماسك ضحكته....: هااااه؟؟؟؟
ميسم" يا عفش...... الله يعين..... وكمان يقول هاااه...."
ميسم: لا شكرا....." لااااااا .... يا ربي انا اليوم وش بي؟؟؟؟؟"
جواد فكها ضحكه كبيره..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
ميسم " حسبي الله على الشيطان.."
جواد: احبك واحب عفويتك معاك....
ميسم:..................." خليك ساكته احسن......"
جواد تلفت يمين وشمال..... ولا شاف مروان ...... المكان اللي هم فيه حجزوه كامل..... يعني مات فيه احد ... جواد ما شاف مروان..... مد يده وسحب حجاب ميسم ... وجلس يتأملها....
ميسم: في شي؟؟؟
جواد يبي يمرمطها شوي...: في ايش مثلا؟؟؟
ميسم: في وجهي؟؟
جواد يمثل الجديه....: لا .. ما فيه شي خرب تجننين ...
ميسم: عارفه... ما يحتاج تقولي....بس.... اقصد يعني ... مضيع شي في وجهي...؟؟؟
جواد: مضيع اشياء مو شي...
ميسم ترفع حاجب وتنزل الثاني...: لا جد؟؟؟؟
جواد بحب وضح في لمعة عيونه: أول وأعظم حاجه مضيعها.... هو قلبي... وبعده عيوني.... وعقلي.....بختصار كلي على بعضي....
ميسم انصدمت فيه... يعني مستحيل يكون يكذب ولمعة عيونه كذا .... انحرجت ميسم...
جواد: ممكن سؤال؟؟؟
ميسم " لا والله ذوووق..." هزت راسها بالإيجاب....
جواد: تكرهيني؟؟؟
ميسم انصدمت من سؤاله....." توقعت حيقول تحبيني؟؟
جواد: انا اذيتك في حاجه... او غلطت عليك في شي...... يعني بدون قصدي .... لانه ما اتذكر انه بدر مني شي غلط....
ميسم: وعلى أي اساس حكمت؟؟؟
جواد: على اساس معاملتك؟؟؟
ميسم ناظرت فيه بعيوون ما قدر جواد يفسرها...: انت تترجم الامور ع كيفك؟؟؟
جواد: بالله وش تسمين حركاتك وتصرفاتك؟؟؟
ميسم بعفويه:إعجاب مثلا.....
جواد ما انصدم من الكلمه انها خرجت منها لانه متعود على جرأتها... لا انصدم ان كل زي كذا تخرج من فمها....
ميسم زلت لسانها " يااااااااااليل....": آآآآ..... لا... يعني...... اقصد.... ايوا!! مثلا ؟؟؟؟
جواد:هههههههههههههه
ميسم: على العموم.... انت بالنسبالي....... صديق مبدئيا...لحتى استوعب اني صرت انسانه متجوزه....
جواد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسم : في شي؟؟
جواد: انسانه ايش؟؟؟
ميسم: متجوزه؟؟؟
جواد:ههههههههههه حلوه.... وانا انسان متجوز؟؟؟
ميسم: ايوا...اجل ايش سيد جواد....
جواد: متزوج.....
ميسم: كل انسان وله لهجته اللي تربى عليها....
جواد:بس حلللللللللللللوه.... عجبتني.....
ميسم: ريحتني....
جواد ناظر ميسم وهو ساكت:...........................
ميسم" طول سكوته.."
جواد:.................. "على نفس وضعه"....
ميسم ناظرت جواد وهي تستفهم بنظراتها.....:؟؟؟؟
جواد: لا ابد بس ممكن طلب؟؟؟؟
ميسم: على حسب....
جواد: ممكن ابوسك؟؟؟؟
ميسم سودت الدنيا قدامها......" يمزح...... لا جد اكيد يمزح......."
جواد ما انتظر جوابها قرب منها وطبع بوسه طويله على خدها.....: انا زوجك....او جوزك... ولا يمكن اكون صديق....طبع وحده ثانيه على الخد الثاني...وراح......
ميسم تدبست مكانها........." يااااااااااااااا درج..........بس والله انه صادق....كيف اقولو... صديق؟؟؟؟؟ انا اليوم فاصل عندي سلك....."
جواد" يا نااااااااااااااااااس احبها بكل حسناتها وعيوبها.... عفويتها وذكائها........"
.................................................. .......
رياض: كل عام وانت زوجتي....
حور:...........................
رياض:الو؟؟؟
حور: معاك...
رياض: طيب...؟؟؟
حور:ايش؟؟؟
رياض: ما فيه كل سنه وانت طيب؟؟
حور : هههه... إلا .. كل سنه وانت بخير وسلامه...
رياض: تسلمين.....
حور:ابا اسالك اذا ما فيها كلافه ...
رياض: آمري...
حور: اخوك راشد كيفه؟؟؟
رياض: مدري...ليش؟؟
حور: لا بس ربى حيل قلقانه عليه ... وهو من زمان ما كلمها ولا حتى ارسل لها .... و جواله مغلق....
رياض: هو في ألمانيا... والباقي ومدري...
حور بشك: متأكد؟؟؟؟
رياض: ايه...
حور: بس مو في المصحه اللي هناك ؟؟؟
رياض بتوتر: هاااااه؟؟؟
حور: هو مو هناك بسب المافيا؟؟
رياض: مدري.... وههههههه و بعدين ايش المافيا...متأثره انت بمسلسل وادي الذئاب....
حور: ريااااااض.... انا عارفه كثير اشياء..... وبعد عارفه انه ما يصلح نتكلم في التلفون.....
رياض...: طيب ... والمطلوب ؟؟؟؟
حور:حلو الكلام... ابي تمسك جوال راشد وتفتحه... وترسل لربى منه رسالتين وإلا ثلاث,,, تطمنها... في الاولى ... وتقوالها في الثانيه انه ما يقدر يكلمها... والثالثه تعايدها....طبعا بلسان راشد....
رياض: اووووف... ما شاء الله عليك....
حور:يلا .. بسرعه .... ادري الجوال معاك.... يلا ..... الله يسعدك البنت شوي وتموت...
رياض: من عيوني.....
حور: تسلم يلا سلام....
.................................................. ..........
في دبي <<<<
سندس وعيالها على البحر هناك.......
ابو انس: ليه ما اجبرتيها تنزل...
سندس : عيت ... وش اسوي لها....
ابو انس : الله يعين....
سندس: آآآآآآآآه ... ياليت خالد ومحمد معانا بعيالهم....
ابو انس : ودي .....
ثامر: بااااااااااااااااااابا مااااااااااااااااما ...... شجن ..... شجن .... شجن ......
.................................................. ...........................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امل: وش علي فيكم... والله لا روح....
فرح: روحي.....ما حلفنا عليك..
سنا: مدري....؟؟؟؟
امل راحت ولفت عليهم...: ما بخبركم بشي...لفت وصدمت في شي قوي خلها ترتد وتطيح......
سنا و فرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه مد يده: يدك؟؟؟
امل ناظرته: وااااااااات.....؟؟؟؟؟..<<ماذ؟؟
اسامه: يور هاند؟؟؟ يدك؟؟؟؟
امل: يو آر ستيوبد؟؟انت غبي....
اسامه:ههههههههههههههههههه والله يا بنات السعوديه انهم معروفين من بين بنات العالم كلهم....
سنا بجرأه : وكيف يا حظي؟؟؟
اسامه تكتف وناظرها من فوق لتحت....: طبعا انا ما اتكلم عن الطبقات المخمليه.... اتكلم عن اللي تحتهم....واشر عليهم بإصبعه بقرف....: اول حاجه ما يصدقون يطلعون برا السعوديه.... عشان يكشفون ويرمون العبايه.....
سنا و امل ماتوا قهر......
كمل كلامه بنفس القرف والاستحقار...: ثاني حاجه بدويات... يعني اذا طلعوا يفشلونا... اول مره يشوفون خير....
فرح: ارحمنا انت يا الطبقه المخمليه الراقيه.... يا ولد الــــ.... روح يا لأثول ناظر في نفسك... خكري ويتكلم .... السلاسل مليه رقبته. وحلق في الآذن... واساور.... وشعر مصبوغ وطويل... وبنطلون طيحني... والبلوزه مفتوحه لنص البطن...انت رجال وإلا مره...؟؟؟؟
امل وسنا اللي بدون عبي خالص:ههههههههههههههههههههههههههه
فرح تعدل اللثمه..: لا لا انا ادري... ما بين وبين....يعني بين الحرمه والرجال.....
امل وسنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح: لاااا ويتكلم عن الرقي... والطبقات المخمليه. يا شيخ روح ....بدري عليك.....
اسامه :ههههههههههههههههه..... نسيت اقول حاجه ... ثالثا .... الوحده كأنها رجال..
فرح: تدري ليش؟؟؟ لانه ما صار فيه رجال ينشد بهم الظهر... صاروا كلهم زي حكايتك....واشرت بإصبعها ونظراتها كلها استحقار..
كملت وهي تقول لا خواتها: يلا بنات امشوا... اخاف ولد العز.... يرجع من القرف اللي يشوفه.. اقصد اللي هو فيه.....
اسامه : لحظه؟؟؟؟
وقفوا البنات ولفوا إلا فرح.....
اسامه : عارفه انا مين؟؟؟
فرح لفت بعصبيه: ما يهمني.. تحت جزمتي...
اسامه ببرود قهر فرح...: نشوف مين يكون تحت جزمة الثاني ...و إلا ما اكون ولد الــــ........ وولد اخت محمد وخالد الـــ..... ...
سنا و امل شهقوا...
فرح " الله يلعنك. من له حيل فيهم الحين... "
.................................................. ...........
سندس: فيه واحد خطبك .. عمره واحد وعشرين سنه.. اذا رجعنا الرياض بيتم كل شي..
ميعاد بعدم اهتمام ...: انا لسى صغيره....
سندس: صغيره تتزوجين ...بس مو صغيره تحبين .. ويبوسك ولد الــ...... لا وبعد الشفه في الشفه..
ميعاد: اوووووووووووف. سوي اللي تبين.....
سندس: عارفه.. اصلا جيت اعطيك خبر...لا اقل ولا اكثر.....
.............................................
وسيم وصل جازان ... وانبهر بالخضره والطبيعه والجمال الرباني اللي هناك.. دخلته جو ... فترة نقاهه روعه......
انبسط .. وحاول يخرج من دائرة الحزن اللي بناها حول نفسه....بس كان اتصاله في اهله قليل جدا...
.........................................
سنا: الله لا يسامحك.. نسيتي خاله وش سوى في جارنا اللي في الحاره القديمه؟؟؟
امل: يا ويل حالي انخرب بيتنا...
فرح بثقه منافيه للتوتر الداخلي: روووحوا عني زين؟؟؟ اصلا هو خكري.. هو عيال هاي هاي... يعني مستحيل يعطون ولدهم الخكري.وجه.. روحوا بس....
سنا / الله لا يسامحك والله يا ابوي لو يدري انه يموتنا..
فرح: خليه يدري .. ما همني في الدنيا سوى رضا ربي...
امل/ الله يلعنك على ثقتك اللي بتوديك في دهيه..
فرح: مو في دهيه في ستين داهيه .. ما همني...وراحت....
سنا : آآآآآه يا بطني؟؟؟ الله لا يوفقه كيف موتني خوووووف.....
امل: بس عليه جماااااااااال... يقط الطير من السما....
سنا : وبس..... االله يلعنه على جماله...
امل: وغروره..
سنا: يحق له..
امل: وبس....
سنا: اختك قهرتني.....
امل: وبس...
سنا : يعني حتى لو وحده منا اعجبته وكان ناوي يجي ....
امل: ما عاد بيفكر مجرد تفكير....
فرح من عند الباب : هههههههههههههههه .... وهذا اللي هامكم؟؟؟؟
امل: انكتمي جعلك البلى بسواتك وديتينا في داهيه....
فرح: هههههههه .... بزره ....عشان كذا ما ارد عليك......وراحت فتحت لابها....وجلست تطقطق فيه...
.................................................. .................................
ربى بتشقق من الوناسه....
حور حست ان الرسايل وصلتها.......
ربى :حور ...راشد ارسل ...
حور: شفتي ؟؟؟ قلتلك اكيد مشغول...
ربى : ارسل وحده ويقول فيها انه بخير بس ما يقدر يكلمني.... بس شوي اسلوبه غريب؟؟؟
حور: يتهيأ لك..... بس عشانه من فتره من كلمك...
ربى : يمكن...
.................................................. ..........
اسامه: والله انها تشوف شي في حياتها ما شافته....
انس:ههههههههههههههههههههههههههههه لسى امس رحت من عندك ......
اسامه: والله اني اذلها ذل..... ابوه وامه ذل....
انس: يا شخصيه" وصفر" حبتين
اسامه: ياااااااااملعون احر ما عندي ابرد ما عندك؟؟؟
انس:ههههههههههههه تستاهل....
اسامه : الله يوريني فيك يوم يروعك...
انس: استغفر يا#####
اسامه: انقلع قطع الله شكلك يا#####
انس:ههههههههههههههههه
اسامه سكر في وجهه.....
.................................................. ..............
ميعاد: ربى وش اسوي...
ربى : تستاهلين ....إلى ذا الحد انت رخيصه.... يا بنت انت لسى طالعه من رمضان اتقي الله.....
ميعاد: اووووووووووه بغيناك عون طلعتي فوعون.... مع السلامه....
ربى : مع السلامه....
رشا : وش السالفه؟؟
ربى:تقول ايش احب ولد عمتي ...ذاك الاماراتي.... تصوري تواعدوا عند البحر... وباسها...
رشا : مراهقه...
ربى : مو أي بوسه.... شفه...
رشا بصدمه : كـــــــــــــــــذابه....
ربى : والله..... بعدين عمتي اعطتها كف قدامه....لان المرافقه اتصلت على عمتو....
رشا : تستاهل...
ربى : و فيه واحد خطبها وعمتي وافقت عليه وتقول والله انها تزوجها قبل تفضحها...
رشا : صدقت....
ربى : تصوري بكل قوة زعين تقولي السالفه وتقول ساعديني....
رشا: ميعاد ذي ما تعجبني من يوم اشترت بسه بعشره آلف....
ربى :هههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا : والله ... لا هي ولا اخوانها....
ربى :ههههههههههههههههههههه
رشا: تذكرين يوم راحوا ناموا المجلس من المقلب اللي كان تنفيذي وفكرة ميسم....
ربى:ههههههههههههههههههه
رشا : عمى ..... اللهم لا شماته....
ربى :آآآآآمين...
رشا : يلا اسمعك قولي كفارة المجلس.....
ربى : وانت بعد....
قالوها الثنتين وبعدها خرجوا لعند القروب برا....
.................................................. ................
رائد: يلا انا جاااااااااااي.....
..... محمد: وش السالفه؟؟؟
رائد: علا .... لقيوه.....
محمد: والله؟؟؟؟فين....؟؟؟
رائد: مقدر اخدمك يبه....
محمد: قولي.... احسنلك....
رائد: انا ما اخون الأمانة .... حتى لو لابوي.....
محمد حس انه زودها....: والنعم .....
رائد: ما عليك زود......راح رائد........
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
راشد بتعب:خلاص انا بخير طلعوني من هنا....
رياض : لا يبيلك تجلس زياده....
راشد: امي وابوي .؟؟؟ كيفهم؟؟
رياض: بخير...ومبسوطين بس ناقصهم شوفتك...
راشد: و.. ربى.... كيفها... ابي اكلمها...
رياض: ارسلت لها رسايل ترى... لانها قلقلت عليك زياده...
راشد: وانت وش عرفك...؟؟؟
رياض: اختها قالت لي.... لانها صارت زوجتي
راشد: مبروووووك... صار كثير من التطورات في غيابي..... لو ادري كان غبت من زمااااان....
رياض: هههههههه...طبعا حور...مو ميسم...
راشد: اصلا ميسم مو اختها....
,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,..,,,,
حور جتها رساله......:
لن أكون معك هذه الليله..
ولن أكون في أي مكان..
فقد اشتريت مراكب ذات أشرعةٍ بنفسجيه..
وقطاراتٍ لا تتوقف إلا في محطة عينيك..
وطائراتٍ من الورق تطير بقوة الحب وحده..
واشتريت ورقاً.. وأقلاماً ملونه
وقررت.. أن أسهر مع طفولتي...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت....................
..........................
.............................
تحياتي :
<<<<<<<<<<<<Secret moon

Secret Moon
03-05-11, 07:00 PM
تحياتي... انتظروني ... في البارتات القادمه..

Blackdiamond
03-05-11, 07:16 PM
يسلموووووووووووووووا
الرواية باين عليها رااااااااائعة
:c010:
قرات البداية وتحمسسسسست
ومنتظرة التكملة بفارغ الصبر
(qq171)
تحياتي..........
(qq115)

Secret Moon
08-05-11, 04:35 PM
مســــــــاء الخير......
شكرا لكل من قرأ روايتي ,.... واشكر كل من رد على موضوعي .... وانتظروني غدا بإذن الله....

هلاليه مجنونه حييييل
10-05-11, 08:24 PM
رواااااااايه خوقاااااااق

يسلموو ننتظر التكمله

Secret Moon
12-05-11, 05:34 PM
(البارت الحادي عشر)
الجــــــــ//ـــــــــــزء الأول/,/,/.:/:؟./:<؛×/,
مـــــــــــدخــــــل:::
……,
…..
لو ظميتك أشربك واظماك أكثر
وإن فقدتك . .
أتبعثر. .
وأتبعثر . .
و أ تـ ـبـ ـعـ ـثـ ـر !

يا بعد حيي وميتي
يوم أشرتي على قلبي وقلتي لي ...سؤال ؟؟
[ هذا بيتي ]
يومها غنيت للصبح
.... " الأغاني "
يومها زفيت للشوق
.... " الأماني "
>>>>>>>>
,,,,,,,
<<<<<<<<
,
تحياتي.......
.
.
.
<<<<<<<<<Secret moon>>>>>>>>>


لو ظميتك أشربك واظماك أكثر
وإن فقدتك . .
أتبعثر. .
وأتبعثر . .
و أ تـ ـبـ ـعـ ـثـ ـر !

يا بعد حيي وميتي
يوم أشرتي على قلبي وقلتي لي ...سؤال ؟؟
[ هذا بيتي ]
يومها غنيت للصبح
.... " الأغاني "
يومها زفيت للشوق
.... " الأماني "
احـــــــــبـــــــــــك.....,
رشا: اموت واعرف وش مشكلتك يا وسيم؟؟؟؟ كل يوم تحيرني اكثر .... مره تقطع قلبي .... ومره تموتني...من الشوق والحب.....
رشا رجعت تناظر في الشاشه... هي في الفتره الأخيره صارت تدخل على الفيس بوك كثير عشان وسيم ما يكلمهم كثير ... ولا يفتح مسنه بس على الفيس بوك على طول.....
قرت رشا مشاركات وسيم الآخيره مليون مره..... ارسلت رشا لوسيم رساله....وسكرت اللاب
...............................
سندس: حسبي الله ونعم الوكيل .. ويـــن البنت؟؟؟
جنى ساكته ما قالت ولا كلمه....رنيم بس تناظر بعيون دامعه...
ابو انس : هدي شوي... البنت ما بتموت.... احنا في دوله عربيه وإلا نسيتي.... اكيد راحت وما عرفت تدل الطريق...
سندس: وش اقول لاخوي... ضيعت بنتك؟؟؟؟
اتصلت سندس على اسامه اللي يا دوب رد...
اسامه:هااااااااه...
سندس: عمى في عينك احنا هنا متنا وحيينا وانت نايم... قوم دور لبنت خالك محمد ضاعت...
اسامه بصوت متثاقل..: ليش هي غنمه عشان تضيع؟؟؟
سندس: غنمه في عينك اصلا حتى الكلام ما تعرف تتكلم .... يا خسارة تربيتي فيكم... وش فيه حظي ما طلع زي حظ اخواني اللي عيالهم رجال مو نسوان ... نام نام يا مره....
وسكرت السماعه في وجهه...
ابو انس : وش قالك؟؟
سندس: يقول ليش هي غنمه عشان تضيع؟؟؟؟
ابو انس: ههههههههههه غنمه؟؟؟؟
سندس وهي تبكي: استغفر الله يا ربي.... اللهم لا اعتراض....
ابو انس : اصبري يا حبي .... ما يصير كذا انا ارسلت الحرس كلهم عشان يدورون عليها....
سندس: ومن وين وإلا وين اصبر .....اصبر على ايش بالتحديد.....
ابو انس له فترة متغير على سندس .... وكمان......... حاس ان سندس متغيره عليه......
سندس بكت من قلب ....واثناء بكائها لمحت فيروز جايه مناك... فازداد بكائها....
ابو انس لف وشاف فيروز وحس ان بين سندس وفيروز شي....
ابوانس:: انت تعرفين فيروز من قبل..؟؟؟
سندس سكتت وناظرت في زوجها....
ابو انس: اقصد يعني ابوها يوم كنت في فرنسا؟؟؟
سندس" فــــرصتك... فرصتك يا سندس"...: ايوه....
ابوانس كان بيتكلم بس سكت يوم قالت : السلام عليكم؟؟
الكل: وعليكم السلام...
فيروز ناظرت الكل وكانت عيون سندس مورمه من البكاء" هذي دايم تبكي؟؟؟"
رنيم: فيروز؟؟؟
الكل نشف دمه وناظر في رنيم.....
رنيم : تعالي اقولك في آذنك..
فيروز قربت آذنها ..... رنيم بهمس: شجن اعرف مكانها...
فيروز قطبت حواجبها: ليش وينها...؟؟
رنيم بنفس الهمس: رخي صوتك...اعرف مكانها ...اسكتي ما ابيهم يعرفون...
فيروز: مين ربى؟؟؟؟
رنيم بهمس: لا شجن..
فيروز: رشا..... آآآآهآآآآه.... توقعت ...طيب بكرا بنروح لهم... عمي محمد كلمني وبكرا بنروح...
سندس وزوجها ساكتين.....
رنيم: تعالي نلعب على البحر.....
فيروز : يلا...
يوم راحوا على البحر.....
رنيم: شجن تلعب ولد الجيران اللي في الشاليه الثاني....
فيروز بخوف: وهي هناك؟؟؟؟؟
رنيم: ايه.... تلعب مع ولدهم..
فيروز: كبير؟؟؟
رنيم: في اول متوسط...
فيروز: عنده اخوان كبار؟
رنيم: لا عنده اخت صغيره بس .... وامه وابوه...
فيروز: طيب سندس عندها خبر..
رنيم: لا لا لا لا .... لا تقولين لها..
فيروز: ليه؟؟؟
رنيم: بتضربها زي ما ضربت ميعاد...
فيروز:ههههههههههه لا وين هي ضربت ميعاد عشان هي بنتها...
رنيم: حتى شجن بنتها... تحبها كثير..
فيروز: طيب ليش هو ما يجي يلعب معاكم؟؟
رنيم: امه عيت....
فيروز تعدل الايشارب اللي على راسها متجه لهناك....
دقت عليهم فيروز باب الشاليه.......
احلام: اهلا ....
فيروز: لو سمحتي ....وذابت الحروف على شفايف فيروز يوم شافتها قدامها.....وقالت بصعوبه ...: انـ ـــ ــت...؟؟؟
احلام: اهلا اختي كيف اخدمك؟؟؟
فيروز: انت؟؟؟؟
احلام: نعم؟؟؟
فيروز: انت سندس؟؟؟؟
احلام: هههه لا انا كنت اشتغل عندها .....كنت مديرة المركز اللي في الرياض...
فيروز " هي والله .... هي ... والله انها ام انس..... هي سندس امي.... كل مره كانت تشوفني كانت تبكي..."نزلت دموع فيروز بغزاره؟؟؟
احلام حست ان اللي قدامها ما عاد تقدر تنصب رجولها... سحبتها.....ودخلتها وجلستها وحطت لها مويه....
فيروز : شكرا....
احلام: لا اختي... احنا لبعض....
فيروز بصعوبه: هــ....ـــ..ـي...اســـ.....ـــمـ...ـــ..ـهـا...... .ســ....ــــ...ـنــ..ــد..س... ســ..ـعــ...ـــد....الـــــ
احلام : ايه هي بشحمها ولحمها....
فيروز جمعت قوتها عشان ما توضح للي قدامها شي.....:احم... احم... مسحت دموعها......: ليش بطلتي من عندها...
احلام : آآآآآه..... يا محلها من ذكرى,.... كانت انسانه بكل معنى الكلمه....
فيروز: من أي ناحيه .؟؟؟
احلام : من كل النواحي...تصوري يا كم سوت من الأعمال الخيريه... وياما كفلت ايتام... تصوري مره كفلت وحده بإسمها بس انا اللي كان يروح بدالها....كفلتها من يوم هي في الأبتدائي لين خرجتها من اغلى جامعات فرنسا....
فيروز " انا كنت شاكه والحين تأكدت...".... وقالت ببكاء..: ممكن تخلين شجن تجي؟؟
احلام: آآهآآآآآآه... انتي امها؟؟؟
فيروز: ايه....
احلام: ما شاء الله.... مو واضح على شكلك...
فيروز: بسرعه لو سمحتي...
احلام : دقيقه...."راحت نادت على شجن .."
شجن : فيروز...!!!!!!
فيروز : يلا حبي امشي...
شجن: يلا .... ولفت على إياد مع السلامه.....
إياد: سي يو....
شجن رقمك سيفته عندي....و ايميلك.. ارسلك بعدين دعوه...
إياد: اوك....
شجن مع السلامه....
خرجت شجن مع فيروز وجلست تحكيها عن إياد وإياد وإياد سوى وخلى....بس فيروز مو حاسه بشي .... رجولها تمشي لا إرادي؟؟؟؟ ودموعها تنزل بدون ما تحس....." وانا اقول ليش كل ما شافتني....تبكي.... في النهايه.هي .امـ ــ ـي..امي جنبي وانا ما خليت مكان ما دورت لها فيه؟؟؟؟؟ جنـــــــــبي..... وتعرفني...... اكيد هي اللي قالت لمحمد يجبني عشان شجن.... لحظه لحظه... محمد وخالد... خوالـــي؟؟؟
ويعرفون؟؟؟ ويشغلوني عندهم؟؟؟ آآآآآآآآآه يا ربي فرج همي.... ابي اعرف شغله وحده.... هي ليش ما تخبرني؟؟؟ مشت وما حست بنفسها إلا قدام البحر....جلست فيروز على ركبها وبكت بكاء يقطع القلب...... بكاء سنين....ضياع..عار.. يتم....جرح قلب...نقص حنان...قفدان ابوين عايشين في الأرض.....يلعبون ويرتعون وعيالهم في حضنهم.... انا بين الأثنين اللي....غلطوا وان ضحيتهم...
آآآآآآآه تعرف ..تعرف اني بنتها.... لااااا... ويعنني اخلاق...تكفلني...اصلا اني اكون بنت حرام.. وحدها تكفي.... ياربي اغفر لي... اللهم لا اعتراض...."
.................................................. .................................................. .
راشد: خلاص ابي اخرج من هنا.....
الدكتور يكلم رياض بالماني .....
راشد: لا تهرجون وانا ما افهمكم .... تكلم بالانجليزيه....
رياض يقول للدكتور يتكلم بالانجليزيه...
الدكتور.....طنش راشد ..: بعد الترجمه.....,,...<< يستطيع الخروج ولكن يببغي له راحه لمدة شهر في طبيعه خضراء وهواء نقي لكي يكون علاج جسدي ونفسي.....
راشد:... شكـــرا ونعرف نسفهه؟؟......
رياض:ههههههههههههههههههههه
الدكتور: ............... اريد ان اسألكم عن كيفية الأسلام....
رياض:راشد يبي يسلم...
راشد بفرح: ........بالله ..الله يفرحك فرحتني...
الدكتور: نعم اريد الاسلام... اريد ان اسلم....
رياض: يقول من جده يبي يسلم..
راشد تشقق من الوناسه: الله يكتب له من الاسلام نصيب....
رياض: شايفك مت من الونااااسه...
راشد: احسسسسسسن شي في الحياه لما تخرج واحد من كهف تحت الأرض كله ظلمه.... وتوريه الحياه... ويشوف الحريه...والنـــور... ويذوق طعم الحياة....آآآآآه.... ونااااااااااااااسه....
رياض: ان شاء الله دوم...يلا قوم... خلينا نروح في النمسا عندي هناك كوخ يجنن...
راشد: لا ... ابي اروح مكه...
رياض: بس هو قال لازم طبيعه وهواء نقي....
راشد: طيب... بس اسبوع... وبعد مو في كوخك.. اللي جاني للحين يكفيني..... ابي اروح في بيتنا ...
رياض حس بتأنيب الضمير: بكيفك...
راشد: ههههههه اجل بكيفك؟؟؟
رياض: لاااا....
راشد حس انه زودها حبتين على اخوه..
.................................................. .....
امل : والله لو نقابله مره ثانيه وتفتحين فمك بكلمه اني اضربك قدامه...
فرح:ههههههههه انت؟؟؟؟ انت بزره... وبعدين انت وهي احترموا انفسكم...انا اختكم الكبيره وتحترموني غصبن عليكم....فهمتوا... والله بزران آخر زمن....
سنا ساكته....
امل:اووووووووف....
فرح مشت وجلست على الطاوله واخذت المينو....وطلبة قهوة فرنسيه....
سنا : صدق بدويه ما عندك غير القهوه الفرنسيه....
فرح رفعت حاجب ونزلت الثاني.....: اسمعي انت وهي ....إذا بتقولون شي حلو ويصلح ان الواحد يفتح فيه موضوع وإلا اسكتي....
قامت فرح واخذت طلبها وجت بتخرج بس وقف واحد قدامهاوهي مو من النوع اللي يرفع نظرها للي قدامها...تحركت جهة اليمين بس كان قدامها... وتحركت جهة اليسار وبرضو قدامها...رفعت عيونها : اكسكيوزموااا؟؟؟
بس كان اسامه... في هذي اللحظه بالتحديد تجمعت عفاريت الجن والأنس في خشمك يا فرح....
جت بتمشي بس جاء قدامها ..رفعت نظرها له بستفهام ممزوج بإحتقار....
اسامه :لا بس ...طفشاااان...قلت ادور ع بدويه اتسلى عليها شوي..
فرح تكملت بصوت ناعم ومعصب حده:انت وقـــح..... حـــقـــير.... منت برجال.... اتحدى اذا كنت رجال....انت ما عندك اخوات...ههه معليش نسيت انك مو رجال يعني عادي عندك اخوات وإلا ما عندك سواا..... والله ثم والله اني اوريك شي في حياتك ما شفته وفي حياتك ما تشوفه.....ويمال العمى اللي يعميك....
تحركت من قدامه وجت بتمشي بس وقف قدامها...
فرح : تلايط من قدامي احسنلك...
اسامه مد يده بجراءة وسحب حجابها كامل يعني صارت بالعبايه فقط بدون شي....اول ما لامس الحجاب الأرض لامست
يد فرح خد اسامه بكل قوتها اعطته كف...
اسامه مصدوم....
فرح: والله ثم والله ثم والله انك تشوف شي يا وقح...اصلا انت في الحياه وش هامك؟؟؟ انا متأكده ان اهلك مربينك احسن تربيه بس الشرهه مو عليهم الشرهه عليك اللي ما اثمرت تربيتهم فيك....تفوووووه عليك يالخسيس...
خرجت فرح واسامه ساكت سكت لهدوء المكان اللي يكسر هدوءه صراخ فرح......وثاني حاجه...لانه داخ على شكلها ملامحها
الناعمه واللي كلها كرزما ذاب عليها...... كيف هي طفله في بشرتها وجمالها... وشعرها القصير اللي على رقبتها المبعثر من سحبته للحجاب.....
اسامه حط يده على مكان الكف.... " ما انعم يدها......بس مو إهانه انها تعطيني كف قدام ذولا كلهم؟؟؟" رفع نظره للي في المطعم وكان الكل يناظره حتى القراسين....انتبه لثنتين ما ناظروا فيه... عرف انهم اخواتها......
اسامه: الله يلعنكم.....
سنا: يا ويل حالنا....
امل : وبس....
.................................................. ........
راشد: ألو....
ربى: نعم..
راشد: كيفك حبي؟؟
ربى : مبسوووووطين...
راشد حس انها تعاتبه بطريقه غير مباشره....
راشد: فـــــــقدتك حـــــــــيل....
ربى :مو واضح...
راشد: افا؟؟؟
ربى:صحيح ارسلت لي ثلاث رسايل بعد سبعه وعشرين يوم من الغيب اللي لا سؤال ولا كلام..... بس ما يعني اني مو عتبانه عليك....
راشد: ما تدرين وش كنت فيه يا ربى...
ربى : ما علينا .... بعدين تخبرني... متى نشوفك...
راشد: اذا قالها الله...
كملوا سواليفهم ..............
.............................
رشا: وسيم...رد بليز... ترى طفشت من البريد الصوتي حققك لا وكمان بصوتك....تبي تعذبني انت..... انتظر منك مكالمه...
.................................
وسيم مخلى مكان في جازان ما راح له...,,<<تقلولي في الرجال~_^
استانس كثير وتعدى ازمته....
وسيم:ههههههههههههههههههه تركي الله يقطع شرك...
تركي: وانا الصادق... يلا متى تجي...؟؟
وسيم: قدام شهر ما راح اجي....
تركي: افا ...حلوه جازان...
وسيم: تجنن... صح ما فيه مودرن كثير... يعني لسى يا دوب....مو متطوره كثير...هي حلوه وتجنن بس مو لدرجة تطور الرياض و جده والشرقيه...فاهم علي...
تركي: اللي فيها اهم شي ساكنين في بيوت اهم شي؟؟؟
وسيم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ينصرني عليك .... ايش ذا السوال ...حلوه ساكنين في بيوت
تركي: جد وسيموه ؟؟؟
وسيم: بيوتهم تاخذ العقل...فلل..مو بيوت فلل.... في حارات عاديه وفيه حارات شعبيه... وفيه حارات تجنن فلل... بس سور البيت وحده جنه...ما شاء الله.....
تركي: ريحتني.... يقلون انهم ساكنين في خيم ومدري وشو...
وسيم: الله يرجك.... ترى كنت ما خذ صوره بشعه عن الجنوب بس والله انهم رجال....الشهامه والكرم وكل صفه حلوه فيهم....
تركي: زين... لانهم زمان كانوا يقطعون قلبي...قلت ذولا من البدو اللي في الخيام..
وسيم: خلاص يا ابن الحلال والله انهم حلوين.. ترى حتى ابها والخميس وملحقاتها تجنن..
تركي : زين.... وش رايك اجي وياك؟؟؟
وسيم: والله؟؟؟
تركي: والله؟؟؟
وسيم: وناااااااااااااااااسه...
تركي: طيب خلال ثلاثة ايام اكون عندك....
وسيم: الله يعين يلا انقلع ... عطيتك وجهه....
تركي: بالله؟؟؟
وسيم: ايه...
تركي: اجل انتظر اللي يجيك..
وسيم: بقلعتك...
تركي: كذا؟؟؟
وسيم: وازود....
تركي: انقلع...مع السلامه...
وسيم: سلم واسلم..
...........................................
خالد: خلاص حور بتتزوج بعد شهرين ...وصار لازم تتزوج...
محمد:هههههههههههه منت بصاحي...
خالد: لا والله اني صادق....تزوج....
محمد: روح عني يا رجال ممكن؟؟؟اللي فيني مكفيني....
خالد: ما يصلح تقعد طول عمرك وحداني....
محمد: نضال توها ماتت من اسبوع...
خالد: بس نضال مو زوجتك...طليقتك من ثناعش سنه...
محمد: طيب لو افترضنا اني تزوجت ....مين اللي بتزوج....
خالد: هذا اللي هامك؟؟؟ يا شيخ بنات منصور مملين القصور....
محمد: خلاص مو اللحين ...خلنا نأجل الموضوع....
..............................................
الجازي: وينج ؟؟
رشا:هههههه ...الناس تقول سلام والاحوال ....مو من البدايه وينك؟؟؟
الجازي: اقول....وينج فيه في الرياض؟؟؟
رشا: ايه...
الجازي :ابي اييج..
تناظ ساعتها: الحين؟؟؟
الجازي:عادي وش فيج؟؟
رشا: اقولك الوقت متاخر...
الجازي: مشاء الله ما كانج بنت الـــ...
رشا: ليه وإذا انا بنتهم ...افسق مثلا؟؟؟
الجازي : ههههه وشفيج اتغشمر وياج... اقول من جد انا يم الباب...
رشا: جد؟؟؟
الجازي: لا والله !!ما تبين ايلج لحد بيتج؟؟؟
رشا:لا عاااادي ياقلبي.... اذا البيت ما يسعك القلب والعين يسعونك..
الجازي :هههه ايه ذيه الجلام السنع....
رشا: يلا اقابلك تحت...ما دخلتي؟؟؟ السيرفس ما دخلوك؟؟
الجازي:إلا انا تحت في الميلس...وحطولي عصير....
رشا:ههههههههههههه والأخت جالسه وقاطه فيس وتوها الحين تتكلم؟؟؟
الجازي: ليه عندج مانع مثلا؟؟؟
رشا:هههه لا طبع البيت بيتك... بس فيه مجال ابدل ملابسي؟؟
الجازي: لا طبعا..
رشا:هههههههه بس لبسي مو زين ...بيجامه...
الجازي: ما يهمني لو تنزلين بخشتج المنفوشه...
رشا : اوك باااي...
الجازي : خليج على السماعه لين اشوفج اخاف تطوفنا سالفه منا وإلا مناك...
رشا:هههههه لا والله!!
الجازي: وش عليج من حسابي وإلا من حسابج؟؟؟
رشا: انه هذا بلا ابوك يا عقاب....
الجازي: وش قصدج؟؟؟؟ صج انت عاااادي بنت الــ...فاتورتج تسددينها بخمستاعش ألف..
رشا:هههه كويس اللي عارفه...

الجازي: صج!! تسددينها بخمستاعش ألف؟؟؟

رشا: واكثر...

الجازي شرقت :كحكحكحكحكح في ذمتج..

رشا دخلت المجلس وهي تضحك...:هههههههههههه

الجازي:من صجج؟؟

رشا: ايه في المواسم يعني الأعياد...اسدد بحوالي 15 او 12 ...

الجازي: وليه الاسراف...؟؟

رشا: مو إسراف ...تواصل ...يعني صاحباتي من ايام الثانوي يدرسون برااا...إللي في فرنسا ...وإللي في

الجازي : يلعن ابو البطره...

رشا:هههههههههههههههههه

الجازي:وانا الصاجه....

رشا: اصلا انت ينأكل بعقلك حلاوه وإلا مين يصدق اني اسدد بخمستاعش ألف...

الجازي:يلعنج يا ملعونه....تتطنزين؟؟

رشا:ايه لانه حدي في الفاتوره بالكثير الكثير...اممممم ثلاث ألاف شهريا..

الجازي: وهذي بسيطه؟؟

رشا: ايه..

الجازي ناظرت بيجامة رشا:يلللللللعن شكلج وهذا لبس شيفه..انت الشيفه...

رشا كانت لابسه بيجامه من سيكرت ومين...لونها غزالي....: لا ومن قالك اني البس لبس مو بزين؟؟؟

الجازي: واااااااي بيتكم يينن...

رشا:هههههه قلي ما شاء الله...

الجازي:ما شاء الله...اقول ما يصير اتزوج واحد من اللي هنيه ؟؟؟ يعني اخوج وإلا ابوج وإلا عمج وإلا ولد عمج.. وإلا حتى ريلج؟؟؟

رشا:عليك بالعافيه...

الجازي: ريلج؟؟؟

رشا: اللي تبين؟؟؟

الجازي: يلعنج...عااادي؟؟؟

رشا:عااااااادي...

الجازي:خلاص ...انا وانت بنتزوج ريلج... ونصير مع بعض ضده...
رشا: قررتي وش بنصير حتى؟؟؟ الله المستعان..
الجازي: ليه ياعيوني ما تبين؟؟
رشا:حبيبتي...مو رشا خالد الــ..يكون عليها ضره..
الجازي: يلعنج يا مغروره..
رشا: وانت على اي كلمه يلعنك... يا شيخه حراااام حراااااام تدرين ان اللي يلعن اول من يدخل النار؟؟ واصلا الرسول وهو رسول ما بيدخل الجنه إلا برحمة الله وهو رسول غفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه..ما بيدخل إلا برحمة الله ...فما بالك فينا احنا اللي ما ندري احنا في الجنه وإلا النار ونكون مطرودين من رحمة الله..عشان ايه عشان كلمه وإلا حاجب وتأشر على حاجب الجازي المنتوف والمرسوم رسم...,وإلا عطر قبل نخرج ...وإلا اي شي سخيف...
الجازي :ههههه...وجلست على الكنب بدون ما تحس..

رشا: الكلام اللي قلته ما قلته إلا لاني احبك..وما ابيك تتغذبين وإلاتجين يوم القيامه وتقولين شافتني على منكر وما نصحتني..
الجازي... لاتزعلين مني...هذي مهمتي ..ومهمتك.. ومهمة كل شخص مسلم بالغ عاقل من أمة محمد...كنتم خير أمة أخرجت لناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر....
الجازي:..............

رشا جلست جنبها ومسكت يدينها وهي ساكته...

الجازي:انا في حياتي ما سمعت هالكلام... ابد...لا..أم تربي...و لا..اب يرسخ الدين في بالي...
ما فيه شي..مافيه شي.. الدنيا هذي جذيه معي..هههه انا اصلا اعرفهم ؟؟
الله يوفقج ويسعدج..انا امي وابوي ما اعرف وجيهم عشان اكون زي ما قلتي؟؟انا عندي الجنسيه الأمارتيه..والسعوديه..بس وش الفايد من جنسيه لج بس ما تستفيدين منها؟؟اقولج ليش انا ييت من دبي لاول مره في السعوديه؟؟؟ لان يدتي ماتت...
رشا انصدمت.......
الجازي:ماتت وخلتني هناك وحدي...وحدي... تدرين مدري كيف مرت ايام العزاء...
رشا:طيب .. تعرفين اسم ابوك؟؟
الجازي:ههههههه ضحكتيني..
رشا:جد والله تعرفين اسمه؟؟
الجازي: خوش بنيه...انزين وش اسمي؟؟
رشا:ههههههه الجازي..
الجازي: بس؟؟
رشا: ايه ..هذا اللي اعرف..
الجازي : اسمي اليازي مايد...
رشا: اسمه ماجد؟؟؟
الجازي:ايه ماجد الــ....
رشا : وشــــــــو؟؟؟؟؟
الجازي: تعرفينه؟؟؟
.......................................
فيروز" ليه ... ليه انا اكون ضحية ناااااااس ما يخافون الله....ليه ما نزلتني...اخوانها ليه ما يذبحونها...انا في بيتك يا محمد مو جالسه دقيقه وحده....آآآآآآآآه يااااا دنيا....ياااااجباره....وبس دموعها تنزل وتنزل ما جفت من يوم عرفت انها بنت سندس...
"اللهم ان كانت حياتي خير لي فاحيني ..وان كان مماتي خير لي فامتني..." يارب متى اسلم امانتك...
قامت فيروز تتمشى ع البحر بدون جزمه... وهي مو حاسه بشي... بس تمشي..وتمشي...وقفت على صوت لاطالما سمعته كثيرا من قبل ولم تعلم بانه صوت امها...

سندس:فيروز...

فيروز كانت معطيتها ظهرها ولفت عليها.......
سندس انصدمت من شكلها :تبكين؟؟؟
فيروز: تبين شي؟؟
سندس انصدمت من لهجتها اللي مو متعودين عليها..: لا بس قلت نشرب مع بعض شي..كاااافي جوس ووتر..اي حاجه..
فيروز: اشربيها وحدك...
سندس مصدومه اكثر من لهجتها...
فيروز:لا تنصدمين من وحده بنت زنا.....
سندس نزلت دموعها بغزاره....آثرت عليها الكلمه "بنت زنا................بنت زنا.."
فيروز: اهلها ما ربوها....
سندس ازداد بكائها...
فيروز: لا وفوق ذا كله رموها في اقرب ميتم... مدري ليش يبون يعذبونها...لو كانت اللي ولدتني يوم عرفت إنها حامل نزلتني كان اريح لي ولها....
سندس انهارت بكاء..
فيروز يعنني غبيه :معليش خليتك تبكين على حالي... بس قلتلك لا تواخذين بنت زنا....
كملت فيروز مشيها وحست انها مخنوقه فكت الإشارب ورمته وراها وراحت تكمل مشي....
سندس انهارت ساعدتها مرافقتها لين وصلتها غرفتها...
فيروز"جرحك كلامي؟؟؟ هـــــــذا ولا شي من عذاب خمسة وعشرين سنه....من الضياع...واليتم...والعار..والحرب النفسيه..والسؤال الدايم هل انا بنت حلال وإلا بنت حرام... الله يكتب اللي فيه الخير...."
اسامه: هيه انت ... ظهر المستخبي؟؟؟ الحين يوم ما فيه احد يشوفك بترمين حجابك بختصار راحت المثاليه ..
فيروز:منو يتكلم انت؟؟ ياالمغزلجي؟؟
اسامه: ع الأقل الكل يعرف مين اسامه مو انت اللي يعنني اخلاق ودين ومبادئ...
فيروز: اوعدك ...وعد شرف ...انه يجي اليوم اللي تندم فيه على كلامك ذا...
اسامه:ههههههههههههه وسكت يوم نظرت فيه بنظر دونيه...
فيروز مشت من قدامه " هه وهو فيه شرف اصلا عشان يكون فيه وعد...؟؟؟"
اسامه : تخوووف كنها امي...
....................................
رشا: وش رايك بالقصه؟؟

ربى : تعور القلب...

رشا:قلت لها تنام معاي بس رفضت ارسلتها مع مرافقتي وسواقي لفندق رايد على حسابي..

ربى : مالك داعي تقولين لها تنام معاك...ترى الناس انفسهم عزيزه..

رشا:اكثر شي صدمني بالموضوع اسم ابوها...بس اتأكد من الموضوع...

ربى : مين؟؟

رشا:بقولك بس اسألك بالله ما تقولين لاحد لين اتأكد...

ربى : مو قايله بس يلا قولي.....

رشا: ماجد الــ....

ربى :شنــــــــــــو؟؟؟؟

ميس توها داخله : السلام عليكم..

الكل: وعليكم السلام..

ميس تناظر ربى : الحمد لله ما نفذت الكميه..

ربى : اي كميه....

رشا اكتفت انها تقطب حواجبها بستفهام....؟؟؟

ميس: كمية صوتك.... لانه حسيت انه خرق طبلة النونو....
رشا:هههههههههههههههههههه
ربى : عمـــى ....لا وانا اللي ياغافل لك الله اسألها اي كميه...
رشا قامت حضنت ميس وهي تضحك :الله يجعلني فدوة الحلوين...
ربى :يااا سخفكم...
ميس: وش مجلسك معانا اجل؟؟
ربى:ميسم مو جايه؟؟؟
ميس: إلا هي وحور جاااين الحين....
ربى : وحشوووووووني....
رشا: والله اللي يسمعها من برااا يقول ما شافتها من سنه...ما كأنهم اليوم في الصباح كانوا مع بعض...
ميس:ههههههههههههههههههههههههههه
ربى : ايه فله مو؟؟
ميس:والله انها صادقه فله من قلب صباحيه..
رشا"حلوه لو يرجع وسيم ويريح فكري وقلبي.."
الله يعوضك يا رشا وسيم فالها هناك وانت اللي محترق قلبك عليه...
........................................
دخلت البنت في شركة الــ....بدون عبايه وبلبس فاحش...

وراحت عند الريسبشن...:الاستاز محمد موجود؟؟؟

الرجال اللي في الريسبشن ما قدر يتكلم من الفتنه والاغراء اللي قدامه....

..:اكسكيوزمي...الاستاز محمد مانو موجود؟؟؟

الرجال: من حضرتك؟؟

...:ضيفه خاصه...

الرجال:عندك موعد؟؟

...: لا انا على كيفي بجي متى ما بدي ...

الرجال: طيب من اقوله؟؟؟

.....: ما دخلك...

الرجال:شوفي اشكالك ما يطولون ظفر الاستاذ... ولو انت ضيفه من ضيوفه كان عندنا خبر...

اشر الرجال للامن : ارموها على الشارع وراء هناك...

مسكوها الامن وهي بس تصارخ وبدي محمد وبدي محمد...

محمد طلع من المكتب وعنده ثنين قدامه وثنين وراه وقدامهم كلهم واحد بس كأنه عشره وهو واحد...

وهو طالع سمع الجمهره هذي بس ما كلف على نفسه يطالع...

...: التلك بدي محمد سعد...

وقف محمد وناظرها بإشمئزاز وتقزز..: هذي وش تهرج؟؟ كاني سمعتها قالت اسمي بطريقه مدري كيف؟؟؟

سحبوها الامن بقوه لانهم شافوا محمد ويمكن يفقدون وظايفهم بسببها...

محمد اشر لهم ...وقفوا....

فكت يدينها العريانه : بعد عني هيك... انا بدي محمد...

قرب منها محمد : نعم وش بغيتي؟؟

...: اووووهوووه علينا...التلك بدي محمد....

محمد: ومين محمد ...فيه في الشركه كثير محمد..

...: هاداك اللي بينال عنه الملياردير محمد سعد الــ...

محمد:طيب انا مدير اعماله .. وش بغيتي...

...: اصلا انا مو ايمتك من ارضك ولا حتى هو بس بدي ياااه ....

محمد: وبكل جراءه تقولينها... انت في شركته...

...: وإزا يعني...

محمد : ارفعي نظرك وناظري من كل مكان وبعدها قرري...

رفعت نظرها وكانت الشركه مليانه حرس و رجال امن..

محمد:بإشاره منه واحد منهم يعطيك كف يهر اسنانك...واحد ...ولاحظي انت حرمه وهم رجال ومو اي رجال...

...:طيب وينوه يفرجيني وشوه...

محمد: ليش انا مو مالي عينك...

....: امممم "رفعت نظرها وكانت الشركه حوالي عشره ادوار ومفتوحه على بعض اللي في الدور العاشر يشوف اللي في الدور الاول...كان من كل دور حوالي عشر رجال وكل رجال يخرع اكثر من الثاني..." انا ما الت فيك شي ..بدي محمد...

محمد بصراخ : وانا وش اسوي قدامك يا حشره...لاااا انت عارفه انت تبين مين؟؟؟ تقولين اسمي حاف جاف؟؟؟

...بصدمه: انته محمد....؟؟؟

محمد:لا خياله...

...:وااااو مبـــيــن زغير...

محمد" والله اني شايف ذا الوجه.....صح !! بنت فتحيه....وكيف غابت عن بااالي...انا مو مطول معاها السالفه إلا عشان اتذكر وجهها...."

...."توترت من سكوته...."

محمد اشر لراكان..

راكان: آمر طال عمرك...

محمد: ذي بنت فتحيه مو؟؟؟

راكان: ايه والله انك صادق .. وانا اقول وين شفت الشبه..

محمد:اتصل على الهيئه وخبرهم بالقصه...

راكان طيب...

محمد اشر للبودي قارد ومشى.....,...: شو لوين رايح؟؟

محمد :مين انت يا حشره ؟؟؟ وبعدين حلو الواحد يتكلم بالشامي وهو مغربي....صح؟؟؟

...."يااااااااه كيف عرف..."

محمد:قلعوها....

مشى محمد وهو مطمن انه راكان بيتصرف بالموضوع وكان واثق من مشيته وياجبل ما يهزك ريح..

.
.

Secret Moon
12-05-11, 05:52 PM
الجــــ//ـــــزء الثاني ....
مدخـــــــــ/ــــــ/ــــل//
يللي غرامك

ياللي غرامك جاريٍ في وريدي
لا وش غرامك جاريٍ في وريدي

استغفر الله لو بقول ان غرامك
ما باقي إلا يطبع اسمك على ايدي

لأنك بصدري و أنت منته بصدري
تطلع مع أنفاسي و ترجع يا سيدي

اليا طلعت أحس كني أشوفك
وآنقص أنفاسي ذكا يا ضديدي

أخاف لا تطلع و لا عاد ترجع
واشفق على شوفتك و اقول زيدي

فهل علمت عن جنوني يا آنف
اني لمجنون النشاز المجيدي

لبيك يا سلكا حملت الفضائل
أوعز لصاحبك بتحرير قيدي

يعني بحكينا لبى و الله عروقك
متى تعيد في عيوني يا عيدي

ثقفني بوصلك مثل ما تثقف
شعّار جيلي من ثقافة قصيدي

لو ضلع عيني حس موطى وصالك
لا طاح حيده و لا طاح حيدي

تخيل اني من كثر ما اتخيل
اتخيلك تدعي و احسب انك ميدي

يا خي ترى جننتني بالمفارق
جننتني و انا بعدني يا جيدي

لكن مع الله كل بلوى بخيره
أنا ذكاي من التجارب رصيدي

اذكرني اليا من سمعت بغرابه
اليا سرى فعروق مخك جديدي

و أنا بعد لا من ذكرتك يا غالي
باسجد لوجه الله و باقبل ايدي

...................تحياتي......................... .....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>secret moon<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
....................
حور: والله؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى:والله ما اكذب واني صادقه في كل كلمه قلتها...بس مدري رشا قالت تتأكد من الموضوع..
حور: ايه... الحياة سلف ودين...
ربى : ايه والله ..عمتي سندس تحسب انه محد يدري بان فيروز...
حور: يمكن جاء الوقت اللي تعرف فيه فيروز امها بدون ما يخرب بيتها...
ربى:صح ...نقول لعمتي عشان تستغل الفرصه...
حور:انا بوصلها لها ..
ربى: اوك...
.................................
ابو انس:الحين الجوء صار هادي...والكل نااام...بسألك انت تعرفين فيروز؟؟
سندس : ايه ...وكملت بستهبال :مربية شجن..
ابو سندس : اقصد ابوها...؟؟ يعني لما كنت تدرسين في باااريس...
سندس :تبي الصراحه؟؟
ابو انس:ايه والله ما ابي غيرها...
سندس:فيروز تكون بنتي....
ما احد انصدم من الاثنين...سندس ما تكلمت إلا لما وصلت حدها...خلاص ما عاد تقدر تتحمل...كم لها سنه وهي ساكته وحابسه عبرتها في صدرها ومخبيه كل حاجه ...
ابو انس:عارف...
سندس:وليه تسأل إذا عارف؟؟
ابو انس:انت ما سالتيني...يمكن اكون زيك..
سندس:عااااادي كون زيي ...مين في الحياة ما يغلط....انا ما خدعتك... ولا كذبت عليك...اصلا حتى ما كنت ناويه اتزوجك ...والله مو عشان احب واحد ثاني ...لا والله بس عشان ما اخدعك وإلا انا والله احبك...انا انجبرت احط بكري... واول عيالي في ملجأ ايتام...وانا عايشه وفلوسي ما فيه اكثر منها...اخواني...آآآآه ويا اخواني..
هم السبب في كل شي...والله...والله... ولا عاد قدرت تكمل كلامها من كثر البكاء..
ابو انس قرب منها وضمها:.....لا تبررين...حتى انا مو احسن منك...
سندس: زيي..
ابو انس: ويمكن انت افضل مني..انا عندي بنت ما تعرفني إلا اسما فقط...عمرها ما شافتني..ولا حتى تعرفني..اقل شي انت كفلتي بنتك..تعرفينها عندك صورها كنت ترسلين لها حمايه لين رجعت السعوديه..وبعدين صرتي تأخذين اخبارها بين فترة والثانيه ...يعني حتى وانت مجبوره في كل افعالك...ما اهملتي بنتك...بس انا..مو مجبور اني اخلي بنتي في دبي مع جدتها وانا هنا...
سندس: عندك بنت؟؟
ابو انس:ايه...بس زواج..يعني زواج زي المسيار...
سندس: وليش ما جبتها تعيش معانا؟؟؟
ابو انس: خفت من ردة فعلك... خفت اخسرك... وخفت من اخوانك...
سندس : طيب مو انت عارف اني ام فيروز...
ابو انس : لا !! انا ما عرفت إلا في رمضان..
سندس: ومن خبرك؟؟
ابو انس: محمد...
سندس: محـــــمد؟؟؟
ابو انس: ايه...اخوك سوسه...سوسه... مافيه شي إلا ويعرفه...يعرف بالجازي..
سندس:الجازي؟؟
ابو انس: بنتي..
سندس:ههههه حلو اسمها...
ابو انس:بس مو انا اللي سماها
سندس: و انا زيك...
ابو انس: سندس حبي...ما بتخليني وحدي؟؟
سندس:لاااا.. لانك وانت بعد ما خليتني...
ابو انس: الحمد لله...الحمد لله..
سندس:خاااااايفه من فيروز ما تتقبلني..
ابو انس: وانا بعد...
........................
ميسم:وعليكم السلام..
جواد: وين الناس ادق وما تردين..
ميسم: متى؟؟
جواد: كل شويه..
ميسم:حمزه!!ما فاتني من اتصالاتك إلا مكالمتين..
جواد: طيب تبين اكثر..
ميسم: اوووووووهووووه بتفتحلي موال المخطوبين دحين..وين كنتي...ليش ما خبرتيني...وما رديتي على اتصلاتي...وابو الخريش...
جواد:وش قصدك بحمزه وابو الخريش..هيه ترى انا زوجك مدري جوزك...مو نواف وإلا وحده من صاحباتك
ميسم:وانا ما قلت شي.
جواد:ماااا قلتي شي؟؟؟
ميسم:وشبك دحين معصب؟؟
جواد:لان من يوم سافرت ما كلفتي على نفسك تهتمين فيني زي باقي خلق الله...وين رسايل الصباح؟؟ وإلا رسايل المساء..
وإلا اتصال قبل النوم...وإلا في كل ساعتين مره مره وحده بس تتصلين..ما شفت إلا مكالمتين ورساله...
ميسم: بس؟؟
جواد: والله...
ميسم:......
جواد: ما وحشتك..؟؟
ميسم:.......
جواد: وحشتيني موووت...
ميسم:كيف الجو في دبي؟؟
جواد: مشتااااااق...
ميسم:الجو مو انتا؟
جواد: طيب هو مشتاااااااق...
ميسم:آآهآآآه..
جواد:ميسم!!
ميسم:هلا..
جواد بهمس:احـــــــــــــبــــــكـ
ميسم حست انه يسمع نبضها من سماعة الجوال...
جواد:تدرين؟؟
ميسم:....
جواد: كنت ماسح فكرة الزواج من بالي نهائيا...
ميسم:ايش اللي غير افكارك؟؟
جواد: انت؟؟؟
ميسم:.....
جواد: اول مره شفتك فيها عند امي خديجه..وبعدها دخلتي مزاااااااجي بقوه...افكارك..مبادئك..حجابك.. وحتى كلامك الحترم...كذا سبحان الله خشيتي مزاااجي..
ميسم: آآآهآآه عند جده وإلا في المطبخ...اقصد اللي في مكه..
جواد:ههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: اضحك...ما وراك غير الضحك اصلا..
جواد:هههههههه انا مستغرب لسى متذكره؟؟
ميسم:ابغا اعرف حاجه وحدا ؟؟ انت كيف فضيت المطبخ وهو كان ملياااااان سيرفس؟؟
جواد:اصلا ذيك اليوم قلت لعمي ابي اشوف ميسم وقال ما فيه مشكله..
ميسم: انا كنت عارفه فيه احد داعم فكرتك...
جواد: خطبتك من قبلها اصلا..واول ما جيتي من عند صاحبتك.. كنت رايحه ابدل ملابسي والكل كان ساكت في صالة الطعام ..وانا راجع بالصدفه شفتك تدخلين وبعدها بدقيقتين الكل ضحك وبدت سوالف الحريم..في ذيك اللحظه تمنيت اشوفك..قلت لعمي واتفقت مع رنيم..
ميسم:سخيف..
جواد:ههههههههههه شكرا..
ميسم: لا شكر على واااجب...
جواد: متى الزواج؟؟
ميسم:نعم؟؟
جواد: الزواج متى؟؟
ميسم: زواج مين؟؟
جواد: زواجنا..
ميسم: مو الصيف الجاااي..
جواد:لاااااا
ميسم:توقعت انه الصيف الجاي..
جواد:تبيني امووووووووت..
ميسم: اجل متى؟؟
جواد: امممم...مدري...تدرين وش ودي؟؟
ميسم:لا..
جواد..:ودي يكون 1/1/1432
ميسم: ليه؟؟
جواد: عشان نكون من بداية السنه مع بعض..
ميسم: بس مو مدرسه؟؟
جواد: نمشي لك الوضع..
ميسم: بس بنكون على وجهه اختبارات..
جواد: تختبرين وبعد الاختبارات نطلع شهر عسل..
ميسم: طيب وانت ؟؟
جواد: وش فيني؟؟
ميسم:بتجلس بدبي؟؟
جواد: لااا.. انا راجع الرياض بعد شهر...قبل زواجنا بشهر وشوي..
ميسم: اوك ...
..........................................
في دبي<<
فيروز لفت على امها قبل تخرج من الشاليه وناظرتها بعيون...ما تتفسر...
سندس:ما لنا مع السلامه..
فيروز:ماله داعي كلها يومين وتلحقينا...
خرجت حور وركبت سيارتهم اللمبرقيني ومشت السياره.. والسياره اللي بعدها الحرس والمرافقين والخدم تبع محمد اللي كانوا معاهم...
فيروز وشجن ومراد ورنيم في سياره وحده.
البزران سوالفهم وازعاجهم على نفس طبقتهم الراقيه..والمخمليه...
نزلت فيروز من السياره ودخلت المطار وما حست بنفسها إلا في الطياره جالسه والحزام راكب...ما حست بنفسها ابد ...الناس في عالم... وهي في عالم آآآآخر...
شجن: فيروز..
فيروز:.......
شجن:فيروز..
فيروز:...
شجن: بابي يبي يكلمك قبل تقلع الطياره..
فيروز رفعت السماعه وبصوت مقطع ومبحوح من البكاء قالت:ألو..
محمد: السلام عليكم..
فيروز:وعليكم السلام..
محمد: علامك وانا ابوك ما تردين على جوالك..
فيروز حزت الكلمه في نفسها:ما ابي ارد..
محمد: تعبانه يا يوبه؟؟
فيروز: تآمر على شي..
محمد: ما يآمر عليك عدو..نواف خال ميسم وميس...وصيته يركب معاكم عشان اطمن قلبي بس قال اول قلها وإذا ما تبين بيروح بطيارته..واصلا بيكون في قسم وانتوا في قسم..
فيروز: اللي تبيه سوه..مع السلامه..سكرت السماعه بدون ما تسمع رد من محمد...
ركب نواف وهو متوتر يكون هو وهي في مكان وااااحد.... بعد دقايق اقلعت الطياره...فكت فيروز الحزام ومشت تبي سرير يحضنها...
مشت في الوقت اللي كان نواف راجع من عند السيرفس..تقابلوا وجه لوجه وعينه طاحت بعينها..نواف قرأ كل اللي بعيونها
انصدم ان هذي البنت بجمالها واناقتها في نفسها كل هذا الشي...
مشت فيروز لجهت الغرف وهي مو مهتمه نهائيا...بس نواف شي خلاه يلحقها..
نواف: لو سمحتي..
فيروز وقفت بس ما لفت...
نواف:ممكن سؤال؟؟
فيروز لفت وناظرت فيه بنظره جليديه..واشرت بحواجبها بمعنى قول..
نواف:انت يتيمه..وسؤالي هو...عرفتي شي عن اهلك.؟؟اقصد عرفتي امك او ابوك..
فيروز:اكسكيوزموااا؟؟
نواف:معليش..سوري..بس إذا ما فيها شي ممكن تجاوبيني..
فيروز رفعت حواجبها بستفهام..:ممكن اعرف بصفتك من؟؟
نواف:اممم.. بصفتي محلل نفسي..
فيروز:اقولك على شي؟؟
نواف: قولي..
فيروز: لا تنزل نفسك لوحده بنت حرام...لوحده مكتوب عليها تكون ضحية اخطأ غيرها من النااااس...لوحده فرنسيه قاطه وجهها بين نااااس ما همهم إلا انفسهم وبس..بلا شرف..وبلا نسب ..وبلا كرامه...تبي نصيحتي؟؟ خذها من قاصرها وروح قبل ما تتلوث من وحده كل حياتها قذاره..
مشت فيروز وخلت نواف مصــــدوم من البنت اللي كل مبادئها منهاره...
..................................................
رياض:متى تبين الزواج؟؟
حور: اسال ابوي وارد لك
رياض: انا سالته..
حور:وش قال؟؟
رياض: اتفق مع زوجتك..
حور:طيب انت في بالك تاريخ معين؟؟
رياض: اممم انت وش رايك...
حور:متى آخر موعد ممكن؟؟
رياض: ثلاثين ثناعش..
حور: اوك..
رياض: خلاص..
حور: ايه...
رياض: مبروك مقدما...
حور: الله يبارك فيك
................................
الجازي: ابي اعرف وش علاقتج بابوي؟؟
رشا: امممممم ابد...ولا شي...
الجازي: متأكده...
محمد:ابوك يصير زوج عمتها الوحيده..
الجازي:..............
محمد: هو جااااي الثلاثاء وبيتكلم معاك ...
الجازي:انا يوم الثلاثاء رحلتي لدبي..برجع هناك.. و ما ابي لا ام ولا حتى ابو..انا ربي كتب لي اني اكون وحيده..
محمد: لااااا..كذا ما يصير احنا بنتفق على كل حاجه..انت بنته..عندك اخوات واخوان..مو حابه يصير عندك عيله؟؟
انا متأكد ما فيه انسان ما يتمنى العيله والاخوان والاخوات...
الجازي: هو وينه من زماااااااااان عني؟؟
محمد:هو بيجي واساليه زي ما تبين..
رشا انصدمت من عمها...كيف عرف؟؟؟
محمد: وين ابوك يا رشا؟؟
رشا: في المكتب ينظرك..
خرج محمد من عندهم وراح عند خالد
محمد : السلام عليكم..؟؟؟
خالد: هلا وعليكم السلام ..
محمد:شلونك..
خالد: بخير عساك بخير..
محمد:دوووم ان شاء الله..
خالد: تدري..لقيت لنا عيال عم..
محمد: لنا احنا؟؟؟؟؟
خالد: ايه...
محمد: من جدك؟؟
خالد:ايه..
محمد: ما اصدق..
خالد: نسيت ابوي وش قال لنا قبل يموت؟؟
محمد: لا ما نسيت..بس وش يضمن لي؟؟
خالد:سوينا فحص الdna
محمد: وش طلع..
خالد: توافق..
محمد: هم وينهم؟؟
خالد : في الكويت...بس حالتهم الماديه مستوره..
محمد:إذا كذا فرحتني...نعطيهم فلوسهم وبكذا نكون طبقنا وصية الوالد..
خالد: تتوقع يرضون يعيشون معانا؟؟
محمد:نصيبهم وحلالهم كله هنا اراضي ابوهم وحلاله مو لهم؟؟
خالد:إلا..
محمد: اجل خلاص..
خالد: رحت زرتهم..
محمد: ايوه وكيف شفتهم؟؟
خالد:ابوهم مقعد..وعنده اخوان واحد ميت والثاني في لندن وزوجته وعياله عندهم..كلهم في بيت واحد دورين مقسم اربع شقق..والثالث هو اللي يرعاهم هناك..عنده اختين والثنتين متزوجات بس للأسف متزوجات كويتين..عندهم عيال ياكثرهم
بنات وصبيان وكل شي...
محمد: ونااااسه..نعزمهم..؟؟
خالد:في الحج ان شاء الله...
.......................................
رائد:حبيبي الحب....
ربى: الله...
رائد: حبيبي الحب....حبيبي الحب...
ربى : اتعب على محمد عبده...
رائد:ابي اعرس..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ميسم: والعروس علي..
رائد:مواااااافق..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
حور:وش الطاري؟؟
رائد:شايف الكل متهني في النعيم وانا اللي شاري الشقى ..الكل شاري راحته إلا انا شاري عذابي..
حور:الحمد لله...
رائد:وش قصدك؟؟
حور: ابد بس اقول الحمد لله اللي هداك ...وإلا رايد يتزوج...
رائد:اسكتي انت يا عوانس ستي..
حور:انا؟؟
رائد:ايه..
حور:زواجي في ثلاثين تناعش...
رائد: كلللللللللللللللللللوش..الف مبروك يا حببتي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
رائد:ابي اعـــــــــرس....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميس:بالله ما حصل شي ..
رائد:إذا قلتي بالله ايه والله انه حصل شي بس ما بقولكم...
ميس: خلاص عروسك على ميسم..
رائد:ياااا لبا اهل جده..إذا جت بتصحيني تقول قوووووووم يا واااااااااااااد...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد يقلد الجداويين:حبيبي...قووووووم يااااواااااااد...
ميسم: يا سلام...
رائد:وش اسمها؟؟
ميسم:انا من جد ما استهبل..
رائد:وانا والله من جد بس قولي وش اسمها...
ميسم:سوسن..
رائد:الله يطـــــــعني عن الأسم..سوسونه...
ميسم:هييييه انتبه لنفسك يا واااااااد..
الكل:هههههههههههههههههههه
.................................
وسيم:ألـــــــــــــو...
رشا: اهلين...
وسيم:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
رشا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
وسيم:كيفكم؟؟
رشا:الكل مبسوط...
وسيم:الكل؟؟
رشا:الكل...
وسيم:وانت؟؟
رشا: مبسوووووووووطه...
وسيم:متأكده..
رشا:اكيد...
وسيم: وحشتيني...
رشا: شكرا...
وسيم:وانا ما وحشتك...؟؟
رشا : مو مره ...عاااادي من اسبوعين كنا مع بعض...
وسيم:صح...
رشا: تبي شي؟؟
وسيم: رشـــــــا؟؟؟
رشا:هاااه..
وسيم:ما ابي رشا الأوليه ترجع ..انا قصرت في حقك فتره... لاني كنت انسان متأزم نفسيا غيرت جو ..جددت نفسيتي..غلطت في شي؟؟
رشا:ابد سلامتك...
وسيم:رشا افهمـــــــيني...
رشا: مع السلامه..
.................................................. ..
عبد الطيف: روحي هناك ...حلوه تروحي عند صحبتك في الرياض...لاااااا..
سوسن:اصلا انا مو متأمله منكم حاجه...
عبد اللطيف: روحي بس...بنات آخر زمن...
سوسن راحت غرفتها وهي تحبس دمعتها...رن جوالها وردت اول ما شفت اسم ميسم..
ميسم:الــــــــو
سوسن:احلى الو من احلى بنوته...
ميسم:ايش فيه الحلو زعـــــــــلان...
سوسن:آآآآه يا ميسم..مدري متى يجينا هداك ويفكني من اللي انا فيه...
ميسم:هههههههههههه و جاااااااالكي وبنصير في بيت واااااااااااحد..
سوسن بعدم فهم..:ايش؟؟
ميسم: اخويه رايد قال لابويه يكلم اخوانك..
سوسن:رايد؟؟؟
ميسم: عمره 28وتخصصه علوم سياسيه..وكمان شخصيته تجنن...وهو عليه جماااااااااال يهوس..
سوسن:اكيد اخوك..
ميسم:ههههههههههههههههه
سوسن: الله يكتب اللي فيه الخير..
ميسم:آآآآمين...
..................................................
ميعاد: والله ما اوافق..
سندس : مو على كيفك بالطيب بالغصب بتوافقين..
ميعاد:ماااااااااااااابي..
سندس: بس انا ابي...
ميعاد:انت تزوجتي ابوي من اكثر من عشرين سنه..وش تبين مني...عرس ما ابي اعرس
سندس:وبدر؟؟
ميعاد: يولـــــــــي هو وامه واهله كلهم ...لفيها خلاص ما صارت ....
سندس مشت والدمعه في عينها ..." غلط غلطتها في سن طيش..خرب حياتي من بعدها للحين وليوم الدين شكله.."
اسامه عرف كل حاجه عن فرح ... وما يدري انها هي كمان عرفت كل حاااااااجه...
اسامه:وينها..وينها..يا ربي ابي اقابلها...المفروض اني في لندن من اسبوع...بس اجلت السفره عشانها...
دخل المطعم ولف بعيونه ولا لقاها..خرج من المطعم وراح قدام شاليهم وشاف اخواتها بس هي ما شافها..فقد الأمل انه يشوفها طيارته بعد اربع ساعات..فتح بوكه وكان فاضي..راح وهو متجه بسيارته البورشي للصراف يبي يصرف وشافها هناك ..بس مو متأكد إذا هي وإلا لا...رفعت نظرها بعد ما نزلت من التاكسي مع اخوها الصغير..وعرف انها هي نفس العيون اللي حفظها وادمنها..نفس الحواجب اللي مرسومه رسمه ربانيه بدون نمص او حتى تشقير..نفس البشره اللي زي بشرة الاطفال..صرف وركن السياره ونزل منها وهو حاس انه مشتاق لها موووت...حس ولاول مره بشعور الغيره يوم شافها في مكان مختلط مع طفل بدون مرافقه او حراسه..لف يدورها بس للاسف غابت عن عينه...اسامه تجنن زي المجنون..
"ما صدقت اشوفها والاقيها..يااااااربي..." دخل اصابعه في شعره الناعم الحرير المصبوغ واللي طويل ...
بعد ما فقد الأمل في انه يلقاها..لف بيروح لسيارته وهو متحطم ..شافها داخل محل ألعاب واخوها يختار الألعاب اللي تعجبه..حس ان روحه رجعت جسمه طار ودخل المحل انقهر يوم شاف صاحب المحل يسولف معاها وهي تجاريه ..انقهر اكثر يوم قامت تضحك وصفقوا بيدينهم في بعض..
اسامه:هااااي..
صاحب المحل: اهلين فيك اخوي ..تامر على شي؟
اسامه ناظر في فرح اللي لفت تساعد اخوها في اختيار لعبته...وعرف انها قاصده تجاهله...
اسامه :ابي ارخص لعبه...
صاحب المحل: ارخص لعبه هذي واشر على لعبه صغيره ...باربع مية دولار..
فرح رفعت نظرها له: محالك وااااااايد غالي..
صاحب المحل:مو محلي ..انا بس اشتغل فيه...
هنا طاااااح وجه فرح قدام اسامه...
فارس: فرح ابي ذي..
فرح : طيب حبيبي..ويوم طالعت في سعرها انجنت ...وااااااو ايش اسعاركم ذي..
فارس: ما عندنا فلوس..؟؟
فرح: إلا عندنا بس احنا لازم نروح محل ثاني..
فارس : بس انا ابي من اللي هنا ..هنا وايد اشياء اعجبتني..ناظرت في السله وكانت مليانه ألعاب...
فرح: حبيبي فارس...نروح محل ثاني..
صاحب المحل : والله اتمنى افيدج بس انت ادرى بالوضع..
فرح : ما هنا خلاف حبي ...يلا بااااي سلمت عليه عربيه وضمته وهي تقول :يمكن ما عاد اشوفك...بكرا مسافرين..

صاحب المحل:بفقدج وايد..
فرح : وانا اكثر..وقربت منه وقالت بهمس..: سلم على امي.. وترى ابوي ما يدري اني شفتك..قلها في الليل تقابلني في ### لان بكرا مسافرين
فيصل: ابشري...يلا مع السلامه...
طلعت فرح وهي مو منتبه ان اسامه لسى موجود لا وصار كتله من النار المشتعله من الغيره...
اسامه: اختك؟؟؟
فيصل بخوف انه يكون من عند ابوها..: لاااا زوجتي...بس محد يدري ...خله سر..
اسامه: زوجـــــــتك؟؟
فيصل:ههههه جيت بكحلها فعميتها..لا اختي من الأم..بس ابوها مطلق امي وبينهم شوية مشاكل وابوها يمنعها من امي...
اسامه:هي بس بااقي اخواتها من ام ثانيه؟؟
فيصل: وش دراك ؟؟يني بسم الله علي...
اسامه اشر على العاب فلرس اللي في السله: اوك كل هذي بكم؟؟
فيصل: غاليه واااااايد..ما يي هنيه إلا الناس اللي فوق..
اسامه: ياللللللللللللليل...بكم...؟؟
فيصل حسبها:بخمسة الاف..
اسامه :لمها في كيس .. وطلع البطاقه وحاسب ...
فيصل: انت من السعوديه؟؟
اسامه: من لندن اجل؟؟
فيصل : اعصابك...
اسامه اخذ الكياس ومشى وانصدم يوم شاف فارس يبكي عشان الالعاب وهي متوهقه مره ومعاها ثنتين واقفين جنبها مستغربين من الطفل اللي مات من البكاء...
اسامه ركض لعندهم وسحب فارس:وات يور نيم؟؟
فارس ببكاء :فارس..
اسامه: اوك فارس بيبي ريلاكس....ريلاكس...اوك..؟؟
فارس :ابي لعبتي ابي العابي..
اسامه :شفها قدامك...ليش تبكي انت رجاااال...مد له بأربع اكياس ..:مو هذي ألعابك؟؟
فارس فتح الأكياس...:ايه هي..
اسامه: اوك ماي فريند ..لا تبكي مره ثانيه..انت صديقي وذا ..وطلع كرته واعطاه فارس: رقمي..كول مي ...متى
ما بغيت ..اوك؟؟
فارس بفرح: اوك..
اسامه:انت سعودي..
فارس: يس..
اسامه: والنعم...
فارس :والنعم فيك..
اسامه : كم عمرك؟؟
فارس:اشر بيده على شكل ثمانيه...
اسامه:بطــــل...
فرح انقهرت من اسامه بس مو قادره تقول شي عشان اخوها عور قلبها...
اسامه قاصد السؤال: وين سيارتكم؟؟
فارس: في الشاليه..جينا ف تكسي.
اسامه : انا اوصلكم...شفت ذيك السياره...
فارس: البورشي؟؟
اسامه: شطور..روح فيها لين اجي..
فارس:واااااو ...عطني المفتاح..
ناوله اسامه المفتاح..بس تجمدت حركته يوم قالت فرح..: فاااااااارس...ما كأنك زودتها...لو وحده غيري من اخواتك
كان عطتك طراق محترم...امش قدامي..
فارس بحزن:اوك..
اسامه بتحدي..: لا اركب السياره لين اجيك..
فارس طالع اسامه ورجع طالع في اخته...
اسامه:ولد !!انت البنت وإلا هي؟؟مين الرجال ؟؟؟
فارس شاف نفسه واخذ المفتاح ...
اول ما بعد عنهم فارس....قالت فرح..: انت وش تظن نفسك تسوي؟؟
اسامه:ام سوري...
سكتت فرح لانها ببساطه انصدمت منه ومن اعتذاره..
اسامه: جد انا آسف..
فرح: على ايش بالضبط..
اسامه ببتسامه..: على كل شي...
فرح: حصل خير..
اسامه:سامحتيني..
فرح: حلو الواحد يعترف بغلطه واعجبني فيك هذا الشي ...بس ما يعني اني سامحتك وانت على فكره تعديت حدودك كثير..
اسامه: فــرح..
فرح شي خلها ترفع نظرها...
اسامه ضاع في عيونها..التقت عيونهم وكأنها سنه عليهم وهي لم تكن سوى ثواني معدوده...
اسامه:شكرا...
فرح: على وشوا؟؟
اسامه:على كل شي..
فرح: انا ما سويت شي..
اسامه..:انا...مسافر بعد ساعتين ونص..
فرح : توصل بالسلامه..
اسامه:بس..
فرح:عفوا؟؟
اسامه دخل اصابعه في شعره ونفخ الهواء من فمه..
كمل بصعوبه: انا عايش في لندن من سنتين تقريبا..وعمري في حياتي..ما انجذبت لوحده او حتى بنت...وانا ياما شفت..بس انت..
قاطعته فرح: هيــه!! لو سمحت تعديت حدودك اكثر من الازم..
اسامه: اسمي اسامه..
فرح: اوك اسامه نادي على فارس خلينا نروح..
اسامه: انا بوصلكم..
فرح: شكرا..اعرف ادل الطريق..
اسامه: لا انا بوصلكم..
فرح : قلت شكرا..
اسامه: انـ..
قاطعته فرح..:خلاص مشكور على الالعاب ..ومع السلامه توصل بالســ
قاطعها اسامه وقرب منها وقال بهمس صادق..: ارحمي حالي يابنت النااااااس...انا من يومين النوم ما ذاقته عيني..
فرح جت بترجع على وراء بس تعثرت برجوالها ومالت بتطيح بس اسامه كان اقرب ومسكها من خصرها بذراعه ولمها لصدره بخوف عليها...فرح تجمدد مكانها..حتى انها تدافع عن نفسها ما قدرت لانها بالفعل كل فكرها مع اسامه من بعد جرائته في المطعم....
اسامه: والله العظيم احــــبـــك... حرام عليك.. حرام عليك قلبي ينبض باسمك...والله احبك ..وقرب منها اكثر وضمها بقوه...
فرح مو قادره تتصرف باطرافها..ما تسمح له يسوي كذا بس مو قادره تسوي شي حتى لسانها انربط..بس دموعها تنزل..
اسامه حس على نفسه.. وبعد عنها :والله العظيم آسف..لا تفهميني غلط انا كنت اقصد..امسكك ما تطيحين..
فرح ساكته...بس دموعها تنزل..
اسامه: فرح ..انا آسف..والله آسف. وما ارضى كذا على وحده من اخواتي..
فرح: تدري وش معنى بنت الحمايل؟؟
اسامه: جد آسف ..
فرح:..نزل فارس...
اسامه :والله انا اوصلكم..
فرح مشت بدون ما تقول كلمه ومنزله راسها وبس دموعها اللي تنزل...
ركبوا السياره وكان فارس في المقعده الخلفيه..وملتهي بالالعاب..
فرح: فارس انزل..
اسامه: حلفت..
فرح انتبهت انها الجلوس في المقعد الخلفي مرمطه ركبت وهي ساكته...
اسامه توتر بتجلس جنبه..
فرح ساكته وماقالت كلمه...
اسامه رفع سماعات الجوال : اسمك يجنن..احسه يرسل لنفسي رسايل إيجابيه..
فرح عارفه يقصدها وما يبي فارس ينتبه بس طنش..
اسامه: حبيبتي انا مسافر..وبعد سنه ونص بكون مخلص دراستي..تنتظرييني؟؟
فرح لفت عليه بعيون دامعه..مو مصدقه حاسه كانها في حلم..
اسامه: سجلي عندك رقمي الجديد..
فرح فهمت..بس طنشت...
اسامه: يلا عشان خاطري ..بس يوم الطريق طويل منا لعند الشاليهات...في ####
فرح طلعت جوالها ولفت على فارس وكان مبسوط بالالعاب...وملتهي فيها وبقوه..
اسامه : يلا...
فرح سجلت..
اسامه:05...."056 ولاقيني عند السكه...هههههه كلمة اخواني الصغار..."
فرح استحقرت نفسها..جت بتسكر بس وقفها اسامه..
اسامه:بليز ردي على هرجي بمسجات.. مقدر وضعك صوتك مبحوح..ههههههههه
فرح فهمت انه يقصدها هو بيتكلم على انه يكلم ناااس غيرها عشان فارس..
فرح ارسلت مسج " اسامه !! لا تخليني اسويلك شي اندم عليه بعدين...بتوصلنا وانت ساكت وإلا نزلنا..."
اسامه ابتسم لانه عارف ان فارس يمكن يقول لابوها شي ببراءة اطفال وبيحصل مشكله استغل السالفه..
" وش اسوي بقلبي...اختارك من بـيـن بنات خلق الله كلهم..."
فرح" بطل حركات المصاخه..انا بنت حمايل...وبعدين انا بنت بدون ام يعني تقدر تقول يتيمه...فلا تسبب لي مشاكل مع الوالد...انا بعد يوم مسافره وما ابي يحصل مشكله تخلي السفره تتبطل.."
اسامه" سوري....بس وين مسافره.."
فرح" بصفتك مين تسأل؟؟؟"
اسامه" ادري تجاوزت حدودي كثير على قولك...بس ابي اعرف..؟"
فرح" لندن ...ارتحت.."
اسامه"والله؟؟؟ ليش طيب..؟؟"
فرح" عشان ادرس... مو مرة ابوي خلته يرسلني هناك عشان تعيش حياتها هي وبناتها..."
اسامه" وفي أي جامعه؟؟"
فرح" خلاص ...كفاااااااااايه...زودتها كثير...
اسامه" خلاص بأجل سفرتي..."
فرح" ليش؟؟"
اسامه"عشان اخطبك ونتزوج ونسافر مع بعض.."
فرح"لا تحلم اوافق...لاسباب كثيره.. وبليز بطل مسجات.."
اسامه"لا ..انا من جدي..وما راح احلم بعيش واقع.."
فرح طنشت..
اسامه" افتحي المسج احسن لك.."
فرح طنشت...
اسامه:وبعدين؟؟؟
فرح طنشت..
اسامه مسك جواله ودق عليها..بس حولته صامت ..
اسامه: سمعي يا بنت الناس انا ما قلت شي غلط اللي قلته عين العقل...
فرح " اســـامه؟؟... ما تلاحظ انك زودتها وبقوه ...انا ما سمحلك تسوي فيني كذا خلاص روح عني...انت ماشي في الطريق سيده بدون لفات ولا اي عوائق...اسمع انا بنت عكس اسمي تمام ..و ما تعودت احد يكون معي جرئ لهذا الحد..انت متعود على البنات بس انالاااا مو زيك...انا لو ابوي يعرف اني ركبت معاك ..يمكن يذبحني ماعنده مشكله..مو عشان غيره وإلا حرص.. لااااا لانه وراه زوجته اللي يمكن يقلون فيني اشياء ...اقولك خلها في القلب تجرح ولا تطلع برا تفضح..شف بعد شوي محل ابا انزل فيه..وانا امسحني من بالك...واحمد ربك اني مو مسويه لك شي...ويمكن عشان كذا انت تماديت..اسمحلي اقولك اني ما حبيت حركاتك ولا حتى سلوكياتك....يلا نزلني..."
اسامه شافها طولت كتابه...عرف انه فارط عندها الأمبير...
وصلته الرساله..وقراها وانصدم..."هذا كله في قلبها وانما ما ادري..." ركن السياره ونزلت هي واخوها ودخلت المول وراحت كافي بكت فيه بكاء يقطع القلب...
عدلت طرحتها..ولثمتها ودورت لفارس وكان بعيد يلب مع اطفال زيه انتبهت على صوت الرسايل..
اسامه.."آآآآآآآآآآآسف ...,للمره المليون...واوعدك ما عاد ازعج بس مستحيل انساك..."
فرح:استغفر الله ..الحياة سخيفه....
انتهى البارت....
..........................................
تحياتـــــــي...:
secret moon

Secret Moon
12-05-11, 06:04 PM
شكرا ...لكل من قرأ الروايه ...ومعليش ع التأخيــــر بس والله اني تعبانه...وما عاد بوعدكم بيوم معين يعني بصير اكتب وانزل لكم على طووووووول احسن للكل..يلا انتظروني قريـــب ما بقول متى بس اقولكم قريـــــب...

تحياتي...secret moon

حسن خليل
14-05-11, 07:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشكركِ جزيل الشكر على هذه الرواية الجميلة، ونرحب بكِ أجمل ترحيب في قسم القصص والروايات.

لي عودة لتكملتها لاحقاً إن شاء الله.

Secret Moon
17-05-11, 02:21 AM
×× ..البارت الثانـــــــي عشر...××
الجـــزء الأول××
مـــــدخــــــل//

حبيبتــــي تحفـــه من النوع الفريــد
لا جيت ابمدحــــها اخــاف اذمهـــا

لان المديــح بها ينقــص ما يزيـــــد
ولانها فـــرس وطايشـه وما همهــا

متمـــرده وبعقـل هـــارون الرشيـــد
وفي الزيـــن ما عـذرى توقف يمهـا

لو قستهــا مثلا على الجيــل الجديـد
تحـــط حليمـــه بولنــد فــي كمهـــــا

من غيهــــا الســادات سـواد العبيـد
تحــــر وتبــرك عند ركبــة عمهــــا

ومـــن غيهـــا لامن تـثـنـــت كل حيـــد
وده يصيــر انســـــان لجـــل يلمهـــا

ومن غيهــــــا حتى دهــن عود العتيد
يسيـــــل في يدهــا عشان يشمهـــــا

ومن غيها لامن خذت نفــس جديـــد
تهاوشــــت الانفــــاس على فمهــــا

لبيهــــــا أم الفكـــر وأم القصيــــــد
لبيهـــــا من ضحكهـــا لا غمــهــــا

اللي بقوله جعــلها الحـظ السعيـــد
والله يخليــــها لابوهـــا وأمهــــــا

تحياتي....
secret moon

..........................................
ميسم :هي يتيمه..عندها اخوان مو مقصرين عليها ابدا...
محمد:حلو.. وايش بعد..
ميسم:كانت تبغا تجي هنا بس اخوها عيا..يقول لاااا...زوجة اخوها الكبير متسلطه نوعا ما ..ومعاملتها معاها مو حلوه..
محمد: وايش بعد...
ميسم: من سني..نفس تخصصي..نفس هبالي بس هي زايد حبتين..
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب وايش بعد..
ميسم: ابد ..ما بقي غير اخبرك وش تأكل...
محمد: ايه صح وش تأكل؟؟
ميسم: يااااااااشيخ...؟؟؟
محمد:ههههههههههههههههههههههه
.............................................
نرجع لوحده من زمااااااااااان عنها....
فيروز من رجعت من دبي وهي ما تطلع من جناحها...
فيروز قررت هي اللي تنهي السالفه برضى جميع الاطراف...
نزلت فيروز عند محمد والكل ملاحظ عليها التغير والانطوائيه...
دقت فيروز الباب..
ميسم: اذا بنت تفضلي ... وإذا ولد مع السلامه..
محمد:ههههههههههههههههههه
دخلت فيروز وانصدموا الاثنين بشكلها...اول حاجه مو لابسه شي على شعرها المبعثر..والبيجامه والهالات السوداء حول
عيونها..وجهها شاحب واصفر ...ومو فيروز اللي جمالها جمع بين الجمال العربي والجمال الفرنسي...
فيروز: ميسم اطلعي براا..ابي اكلم..خالي..
محمد انصدم ..." دايم تقول عمي.."
ميسم مو فاهمه شي بس ما فاتها كلمة خالي والوضع المتوتر بينهم..خرجت ميسم والفضول قاتلها...
فيروز بس تسكر الباب لفت على محمد وقالت حتى بدون ترمش عيونها : ابي اسافر فرنسا ... واستقر هناك..استقالتي اللي
اعطيتني ياها زمااااااااان...عشان سندس...وقعت عليها وهذي هي...ومشت وحطت الورقه على المكتب..وكملت :
شكرا على كل حاجه اعرفها وإلا ما اعرفها.. حلو وإلا بشعه...ما علينا المهم انا طيارتي بعد ساعه ...اتمنى تنسون وحده
اسمها فيروز...
محمد: اقدر اعرف ليش؟؟
فيروز: طبعا...لا...
محمد: بس من حقي...
فيروز: بس انا ما ابي...
محمد: اجل ما فيه سفر.. ولا تقولين ما اقدر...
فيروز: ادري ..انت اللي يقدر..بس انت بعد اللي بيعيش تأنيب الضمير إذا انتحرت.. واموت حالي.. ولا تقول ما اقدر
..انا اللي اسويها...
خرجت فيروز من عند محمد وهي جسد بلا روح..ما تدري كيف تمشي بس رجولها هي اللي يتحرك.. وعقلها الباطن هو اللي
يقودها..اما محمد تجنن... عارف انها قد حاولت تنتحر من قبل اكثر من مره..يوم بحث في ملفها..لقي لها اربع محاولات
للانتحار...
اتصل محمد على فيروز وكان جوالها مغلق..عرف انهم في الطياره..
محمد تذكر ان رحلة فيروز بعد ساعه يعني ضروري يخبر سندس قبل تسافر هي تتفاهم مع بنتها..
اتصل على راكان..:اعرف متى تهبط طيارة سندس
راكان: ابشر طال عمرك..
محمد:بسرعه ابي اعرف خلال دقايق..
راكان: ابشر ...على خشمي..
محمد: عليه دهن عود...
بعد دقايق اتصل راكان على محمد: طال عمرك العمه سندس واصله من نص ساعه..
محمد:اتصل عليها ..على رقمها او على رقم زوجها ...اللي على كيفك..
راكان:ابشر...
اتصل راكان على سندس ومبايلها مغلق.. واتصل على ابو انس...
حول المكالمه لمحمد..:الو..
ابو انس..: هلا بك..
محمد:السلام عليكم.
ابو انس:وعليكم السلام ..هلا شلونك..؟؟
محمد: بخير عساك بخير ...والحمد لله على سلامتكم..
ابو انس:الله يسلمك..
محمد:إلا بسألك وين سندس..
ابو انس : هنا..
محمد: ابي اكلمها بسرعه لاني مشغول..
ابو انس : يلا اجل في آمان الله..
ابو انس:حبي ابو رايد يبي يكلمك..
سندس: اوووه مبايلي مغلق للحين ما فتحته..
ابو انس:ماهنا خلاف كلميه الحين..
سندس:ألو؟؟
محمد: ليه مسكره جوالك؟؟
سندس: نســـيته..
محمد: لحقي فيروز بنتك..شكلها والله اعلم عرفت ..قدمت قبل شوي استقالتها ومسافره بعد ساعه..
سندس :كــيــف؟؟؟
محمد: اللي سمعتيه..
سندس ببكاء: وين رايحه؟؟
محمد: ع فرنسا..
سندس وهي متقطعه من البكاء: محمد الله يخليك لا تخليها تروح ..محمد بالله امنعاها
محمد: حلفت لو اسوي شي يمنعها من السفر انها تنــتحر..
سندس:آآآآه يا قلبي طيب الحين اجي عندك وإلا اروح المطار؟؟
محمد: هنا احسن..لحظه خليني اسأل راكان يمكن راحت...
رفع محمد السماعه : راكان شف إذا راحت فيروز وإلا لا..
راكان :حاضر طال عمرك...
دقايق ورجع راكان يقول:الحين طلعت طال عمرك من باب القصر..باقي في الحديقه..
محمد :خلك معي ع الخط...
محمد: سندس ...الحين طالعه من باب قصري ..
سندس:امنعها...بليز
محمد:كيف...؟؟
سندس بصراخ : انا اقولك كيف يا اخوي؟؟؟ امنعها اذا تحبني جد وسامحتني امنعها....وسكرت السماعه ..
محمد: راكان !! جيبوها عندي...
راكان: حاظر طال عمرك..
محمد: بسرعه قبل تخرج...
..............................................
مروان : هــــلا والله هـــــــلا..هــــلا بأهل الجنوب..وحضن وسيم بقووووووه
بادله وسيم الضمه بقوة اكبر ..وسيم: اهلين فيك..
مروان: فقدناك...
وسيم:حدد من فقدني اكره صيغة الجمع في حالات المفرد..
مروان:اتعب على النحو...اسكت لا تعذب ســيــبـويـه...
وسيم:اعذبه!!
مروان:ايه مسكين ..ضيع عمره كله على تنظيم قواعد واسس للغه وتجي تحطمها في ثواني..
وسيم:آآآآآآآآآف خشمي عورني من ريحتك...الحين ليه انا واقف اسمع لهذي التفاهات..ذا كله عشان قلت حدد من فقدني اكره
صيغة الجمع في حالات المفرد..؟؟؟؟؟؟؟
مروان:ايه صح..انا فقدتك..وحرمتي.وبنــتـنـا..واكيد اخواتك كلهم حور ربى ميسم شجن ..و مانسى خديجه..
وسيم:بس؟؟
مروان:اوووه ونسيت امي...
وسيم:ما نسيت غيرهم؟؟
مروان بتفكير: اممممم اشوف؟؟؟لاااالاااا مانسيت..
وسيم انقهر ..: متأكد؟؟
مروان: ايه ..بس قلي انت في بالك احد؟؟؟
وسيم بمكابره :لاااا طبعا بس قلت اكيد ناسي احد ذا الشيبه.
مروان بمكر: متأكد؟؟
وسيم : طبعا..
مروان: حط عيني في عينك؟؟
وسيم:والله اعطيك كف يلف رقبتك لف..
مروان: انقلع قطع الله شكلك؟؟الله يعينك يارشا..
وسيم بغباء مصطنع: ايــــــــه ورشا فقدتني؟؟
مروان:آآآآآآآآآآآهآآآآآآه وانــــــــا اقول علامه مبتليني ما نسيت احد ما نسيت احد..و اصل الموضوع فيه رشا..
وسيم بقهر: اصلا ما احتاج اسألك احنا مافكينا بعض دقيقه..
مروان: بس رشا ما قالت لي كذا
وسيم انصدم.."وش قالت له؟؟؟..."
مروان: حرام عليك فيها وسيم.مابي ادخل في خصوصياتكم بس انا مايهون علي اشوف اختي متعذبه ومو مع الناس..
وسيم: وش قالت؟؟
مروان:انسى..ما قالت شي.
وسيم:انا من بكرا بداوم في الشركه.. وفي 1431/11/14 بيكون زواجنا..
مروان بفرح:مــــــــــبروك ألف مـــبروك ياقلبي..وضمه بقوه..
وسيم: انا اخــــــو ميس اخـــوها مو هيه
مروان:هههههههههههههه
....................................
راكان: اختي لو سمحتي!!
فيروز:وش تبي؟؟
راكان:الاستاذ محمد يبيك..
فيروز: اذلف عني..ومشت
راكان: اختي هذي اوامر واحنا مجبورين ننفذها لا تجبرينا ننفذها باسلوب ما يناسبك..
فيروز:ابعد عني احسنلك..
راكان اشر لهم وتقدمهم هو متعجب من عنادها رجال رجال إذا سمعوا بطاري محمد يمشون سيده...وهي حرمه عيت..
شدوها الرجال كل رجال من يد وشالوها لانها ريشه في يدينهم... مشوا وهم مطنشين بكائها و صراخها..
دخلوها عند محمد ..
فيروز: وش تبي مني...؟؟
محمد ببرود : احترمي نفسك؟؟ انا ما ابي منك شي..وش ابي من وحده زيك اللهم لك الحمد؟؟
فيروز: صادق..يتيمه..كلها عار وضياع وبنت زنـــــــــــا..بلا ام ولا اب وهم عايشين..ام سعوديه بنت سعد الـــ...
واب فرنسي ولد الــ.......
محمد:..........مصدوم انها عارف كل ذا..
فيروز:ونسيت وخوال استغفر الله راميني في اقرب ميتم هم واختهم ..
محمد: انا بنسى كل اللي سمعته وامك بعد شوي جايه تفاهمي معاه زي ما تبين..
فيروز :هي مو امي سامع .. مو امي ..
محمد:انا ما دخلني بينكم..لو سمحتي سكتي لاني مشغول مره
الكل ساكت وفيروز بس تهز رجلها وشكلها يجنن رغم ارهاقها شعرها مبعثر بنعومه وعيونها الخضراء الباكيه مع شفايفها وخشمها
اللي صارت حمراء من كثر البكاء..
محمد رن جواله ورفعه على طول :هلا نواف..ايه..بالله..ضروري...تفضل ..
نواف دخل وهو يقول : السلام عليكم..
محمد: وعليكم السلام..
باقي الخدم بهمس : وعليكم السلام..
محمد رفع عيونه على رجاله ولمحمهم يردون السلام وناظر في فيروز وكانت زامه شفايفها بقوة واضح انها كاتمه بكيتها ..بس
انقهر انها ما ردت السلام...لانه واجب
نواف يتكلم مع محمد بهمس وبـ أمور مو مفهومه وشغل وألغاز..
المهم مو فاهم عليهم احد..
لف نواف وهو خارج من المكتب رفع عيونه على فيروز ... قرأ عيونها...وانصدم..انـتبه على نفسه انه موقف كمل
طريقه وخرج...و مو دقايق إلا ودخلت سندس وكان وجهها احمر ومورم من البكاء..
محمد: هلا..
سندس:السلام عليكم..
محمد والكل : وعليكم السلام..
محمد اشر للكل ..خرجوا كلهم..وخرج معاهم..وقبل يخرج قالت فيروز:هـــيه الطياره بتفوتني..
طنشها محمد وخرج..
فيروز: اؤؤؤؤف..ايش ذا العلل..
سندس: حقك؟؟
فيروز:أؤؤؤف
سندس:حقك..وانا حتى مدري وش اسوي..و حتى مدري وش اقول..
فيروز: لا تتعبين نفسك وتقولين شي..لانه تكلمتي وإلا ما تكلمتي وااااحد ..مشت من جنبها وراحت متجهه للباب
سندس: لا تكوني ظالمه...مو بالاول تسمعيني؟؟؟
..فيروز وقفت مشيها بس ما لفت ..
سندس استغلت الفرصه : انا مو اللي رماكي..انا كنت اتعذب كل مره وكل دقيقه تمر علي بس عشان ايش ذا كله عشان الشرف
والعار واللي مدري وشو؟؟ انا حبيتك وانا بعيده عنك..كنت اتابعك من بعيد كل مره..كنت اشوفك وتكبـيرين قدامي بس ما كنت
اتجرأ اقرب منك..كنت اتعذب..ابي ابوسك وابي اشمك..وابي اضمك..بس مو قادره..كان تهديد اخواني مثل الكابوس
يطاردني من مكان لمكان...سامحيني بنتي؟؟

فيروز: ببساطه!!
سندس ببكاء:حاولي تفهميني.والله مو بكيفي ..كيف ارمي بنتي كيـــف؟؟
فيروز: خلصتي؟؟
سندس: سامحيني..
فيروز: لا تظنين ان كلامك حرك فيني شعره ..بس جاني فضول اسمع تبريرك بعد سنين من العار والضياع..
خرجت فيروز وهي تحس انها مستحيل تسامح امها..
انهارت سندس بشدة من صد فيروز لها..دخل محمد على اخته وكان حالها يرثى له...
محمد: سندس..استهدي بال..
قاطعته سندس:بس ولا كلمه انت السبب..كلكم السبب..مابسامحكم..وخرجت وهي يادوب تنصب رجولها..
محمد:لا حول ولا قوة إلا بالله..
............................................

Secret Moon
17-05-11, 02:26 AM
الجزء الثاني...
مــــــــــــــــدخــــــــل///
وفجأة قطع علينا القمر حبل الحديث..
دخل بغته ..بيننا..امتزجت أشعته البيضاء بخصلاتك الشقراء في نافوره
نزقة من الضوء التصقت عيناك بوجهه الوسيم..وصمتت شفاتك ورحت في نصف غيبوبه..
وبقيت انا...كالشاعر القديم الذي رأى القمرين في وقت معا..
اردد مع الأندلسي:
<<سل في الظلام اخاك البدر عن سهري>>
يا اخت البدر!!
اعرف ما تقولين للقمر ..وافهم ما يقوله لك..
تقولين:هذه الدقائق المسحوره ستتلاشى مع آخر خطوة من خطى الليل..
ويأتي النهار بملله وعلله والصراع مع لقمة العيش الداميه..
تقولين:باطـــل الأباطيل وقبض الريح هذا الحب الذي ولد مع القمر ويموت مع الشمس..
فمــــــــا الجدواى...
ويقول لك القمر :يـــا أختاه!!
انت الآن في مملكتي الذهبيه ..في أحبولتي المصنوعه من ياسمين..
انظري ماذا فعلت؟؟ صبغت البحر بألف لون ولون..
حولت الليل كرنفالا يميس بألف(ريو)..حملت إليك عبق الغابات الآستوائيه..
ورائحه الشبق القادم من الصحراء..
لن يأخذ احد منك هذه الدقائق اللآلئ..
هذه الجنه الليليه..
في خليج الحوريات والدولفين..
في الجزيره التي لا يغرب عنها العشق..
يــا اخت البدر!!
عيناك هالات من الدموع ..وانا بدوري ولهان يغني مع جده البدوي الولهان..
كلانا ناظر قمرا ولكــــــن...
رأيت بعينها..ورأت بعيني..!!
تحـــــياتـــي//
{{{secret moon}}}
..................................................
<<<1431/11/14>>>
اليوم يوم مميز بالنسبه لعيلة سعد الـ...
********
تهب ريــــاح الســـــــعد بروائح العود والطيب
للتستقبــل الحـــضور..
ونسيم روضــــات الــمـــديــنه فـــــاح..
للـيغزوا السكــــون..
وينزل القمــــــــر في ليلة البــــــــدر
للينير سكان الأرض بهدوء ....
فــــي ليلة مفـــروشة بالورد والريحان...
يــزف القمر فيها على هيئة انسان..
وفيهـــا اعــبر عن محبتي بدعوة مبعوثــة بزهرة الروز والبـيـسان..
اتشـــرف انــــا :::
>>رشــــــا<<
بكتابة بطقات دعوة وإرسالها لكن لحظور ليلة زفافــــي..
.................................................
" الدعـــوه من تـــأليفي انا ..secret moon
***************
العمر أنت .. ورياه .. ورونقه
وأنت أطهر ما فيه وأصدقه
رشا؟ أم الحلم في روحي يهدهدها؟
رشا؟ أم اللحن في قلبي يموسقه؟
أمن عيونك هذا الفجر مشرقه؟
أفديه فجرا يظل الفجر يعشقه
أطفلة الأمس هذي؟؟! أين دميتها؟
وأين مهد أبات الليل أرمقه؟



أين الحصان الذي كانت تلقبه
(( بابا )) .. تكبله حينا وتعتقه؟
وأين كومة أشيائي ... تبعثرها؟
وأين دفتر أشعاري ..تمزقه؟
وأين في الرمل بيت كنت أصنعه
لها.. فتسكن فيه .. ثم تسحقه؟
تصغي أليها قبيل النوم في زمن
تتلو على أمها سحرا وتسرقه؟
***
تسع وعشر – رعاك الله ! – كيف جرى
بنا الزمان يكاد البرق يلحقه؟
أطفلة الأمس هذي؟! أين لثغتها
تصير الحرف عيدا حين تنطقه؟
وأين قفزتها إن عدت من سفر
تهوي على عنقي عقدا يطوقه؟
***
يا وردة القلب ، حيتك الورود .. وما
للورد نفح عبير منك أنشقه
تمازج الورد في دمعي .. فيالأب
يلقاك بالدمع .. والأفراح تخنقه

"غازي القصيبي كتبها لبنته يارا في يوم زفافها"

خالد بعد ما قرأ الخاطره لرشا سكر دفتره وضم رشا اللي صوت بكائها ينسمع وبشكل يقطع القلب...
رشا:بااااااابا ليش ؟؟ليش تحرق قلبي ..
خالد:ههههه وش فيك؟؟ انت تبكين..لا تبكين في صباحية زواجك..وش فيك كل الناس تزوجوا..
رشا ضمت ابوها اكثر وهي تبكي بشكل يقطق القلب..
.....................................
كـل حاجه جاهزه والدقه في ترتيب وتنسيق القاعه...لا يعلى عليها...الكل جاهز...ميسم و حور ابدعوا في الكوشه وتنسيق القاعه..
الطاولات والكراسي المغلفه بالأونين الاسود والليلكي..والكوشه السوداء والمدموجه باللون الليلكي الرائع..جوء القاعه جوء غامق و رومانسي بحت..والكريستالات الفضيه اللي طالعه بشكل راقي ومدهش..
الطاولات كان عليها فازه بلون اسود طويـله شفافه المحتويه على ورده ليلكيه رائعه...الممر اللي كان فيه إضاءات بلون ابيض خفيف ...
انفتح الباب وكانت القاعه ظلام إلا من إضاءة الممر والكوشه..و ما احد قادر يميز العروسه..كانت الدقه اللي واقفه عليها رشا موجات راديوا...تجـــنن...خلصت الدقه وانبعثت إضاءه بيسطه على دقه خفيفه.. وكل العيون تتابع الاضاءة...
جاء الضوء على شكل هلال ومو واضح من رشا إلا جزء منها بسيط شوي وكبرت الاضاءة شوي شوي لين صارت بـــــدر..مشت رشا على زفتها اغنية قمر بهيئة بشر بدون موسيقى...
الكل يسمي عليها نزلت بموديل الفستان الفرنسي بون اكمام وبطرحه مشغوله بكريستال فضي وليلكي خفيف وهاااادي..
الطرحه كانت طويله ومستره..وكانت لابسه قفازات طويله لين فوق كوعهابخمس اصابع...وكانت مسكتها ورد طبيعي لليلكي بس مو زي اللي على الطاولات تختلف كانت على شكل قلب وفيها كريستالات بلون ابيض..وشكلها جنااااان..
الميك آب كان فخم ويليق بعروسه من عيال سعد الـــ...كان الشدو اسود مدموج بدرجتين من الليلكي الغامق والفاتح و والماسكارا اسود وكحل اسودجناااااااان... وبلشر بنك ولب ستك ليلكي صريح..كانت لابسه سواريه ألماس بكريستالات فضي وليلكي..انزفت رشا وكانت قدامها مصوره صورتها بكل حالاتها..كل العيون كانت منصوبه عليها..قمه في الروعه والجمال والفخامه والنعومه الممزوجه كلها مع بعض...مشت بثقه ورقه ورزه وقفت على المنصه والكل بناظرها.. وانصدمت يوم سمعت صوت وسيم مسوي لها إهداء..والكل يناظر وراها الفضول قطع قلب رشا ...لفت رشا رقبتها وكان مسوي عرض بصورهم مع بعض...ناظرت رشا.."متى كنا مع بعض اصلا؟؟ من فين جايب الصور ذي؟؟اقـــول والله انها معدله بالفوتيشوب.." لفت رشا رقبتها وناظرت الناس لان برستيجها ما بيسمح لها تلف على وراء في يوم زفافها...
انتهاء الاهداء وبدت دقه ثانيه و راحت جلست على الكوشه بدون احد يساعها لان فستانها هادئ وفخم في وقت واحد وبدون ذيل.....
بدت المطربه بالدق والبنات والكل قاموا يرقصون ..الزواج كان قمه من الرقي واضح انه زواج من زواجات الطبقات المخمليه..بدون معصية الله في ليله مهمه تنبنى عليها حياة شخصين طول حياتهم...بدون موسيقى او دخول الرجال بين الحريم او اي شي من اللي ما يرضي الله...
..................................
فـــــي الفــــــندق///
رشا في قمة توترها... وسيم بعد متوتر بس الرجال يقدرون يسيطرون على توترهم وانفعلاتهم..
وسيم قرب من رشا وهي خلاص شوي وتبكي من التوتر...حط يده على راسها..ودعاء الدعاء المأثور عن الرسول..بعد ما خلص نزل يده على اسفل وجهها ورفعه وضاع في وجهها اللي كأنه لوحه فنيه...
وسيم بهمس : مبروك حبي..ومد يده بعلبه سوداء مخمليه..
اخذت رشا العلبه بخجل صادق.." انا ووسيم في السويت وحدنا بدون ربى او مروان او ميس او حور او حتى شجن.."

وسيم : افتحيها...
رشا:الله يبارك فيك..
وسيم : طيب..بس افتحيها..
رشا" ايش ذا النشبه"..فتحتها رشا بهدوء وكانت اسواره عريضه ذهب منحوت عليها حرف R &W
وكانت تجنن..اعجبت رشا مره..
وسيم بدون يشاور رشا مد يده واخذ الاسواره ومسك يد رشا ولبسها ورفعها لفمه وباسها...
وسيم ناظر رشا منتظر منها تعطيه الهديه ..بس ما فيه امل تتحرك..
وسيم: انا رايح اجيب عشاء خذي راحتك..
خرج وسيم بس رشا ما تحركت من مكانها كانت لا بسه فستان لحد الركبه لونه بحري..وفالته شعرهاومسويه ميك آب فخم بلون تفاحي... وهاي هيلز تفاحي..وما تحركت من مكانها مسويه مناكير فرنسي تجنن و راسمه بالتاتو في ظهرها شكل ... ومتكشخه على الاخير..
خرج وسيم من السويت ورجع بعد نص ساعه وكانت في مكانها ما تحركت.."معقوله تكون ما قامت.."
راح وسيم بدل ملابسه وبعد ما لبس بيجامه ناظر في رشا اللي منزله رجلها وبس تناظر تحت ...: نتعشى..
رفعت راسها وناظرت فيه بإبتسامه تذوب: يلا...
راح وسيم لين حدها وحط يده على كتفها ومشى بس حس ان رشا ارتعش ظهرها العاري من يده فنزلها بنذاله لعند خصرها وضمها بشكل سريع ومفاجئ لرشا اللي طلعت عيونها..
وسيم: احبـــك..يا...حراميه..!!
رشا" حراميه؟؟؟"
وسيم: تدرين وإلا لا؟؟
رشا حاولت تبعد بس هو ماسكاها بقوه...
وسيم: انت حراميه...سرقتيني..
رشا: انا؟؟
وسيم: سرقتي قلبي.. وروحي..وفكري.. وكل شي فيني..
رشا: زين..
وسيم: بدينا..؟؟
رشا بخجل: هههه لا ...وين اليوم زواجنا..
وسيم ذاب على الضحكه..: اشوى..
رشا: ما تبي تتعشاء..
وسيم: شبعت..
رشا: تعشيت؟؟
وسيم: لاااا...عيونك شبعتني...
رشا:كويس عشان ما تخلص علي الأكل...
وسيم:ههههههههههه...مشى وسيم وهو ساند راس رشا على صدره...
تعشوا... وخلصوا عشاء...
وسيم: تصبحين على خير..
رشا: وانتا من اهله..
حط وسيم راسه على اول مخده بقوه وحس ان تحتها شي..رفع راسه وقلب المخده وكانت علبه مخمل حمراء...
فتحها وكانت هديه عباره عن قلم و خاتم وساعه..ابتسم يوم لمح كرت...فتحه وكان مكتوب فيه بخط يد منمق
"إن شاء الله تكون ايامنا كلها سعاده..الف مبروك لنا الأثنين.. وتوقيعها.."ناظر فيها وكانت معطيته ظهرها..حط العلبه على الكومدينا وتوسط الكرسي وسحب رشا من يدها وحطها على صدره وغمض عيونه بدون ما يقول ولا كلمه..رشا توترت وصار قلبها يدق بسرعه عجيبه...حس عليها وسيم وحس بنبضها بس مطنش..
جلست حوالي ساعه وبعدها نامت اول ما انتظم نفسها و خفت رجفت عيونها عرف وسيم انها نامت جلس يتأملها لين نام وهو مو حاس...
..............................
جواد : عقبالنا...
ميسم بنوم..:طيب..مع السلامه.....
جواد:وين توي الحين متصل...
ميسم: جواد يا انتا.. انا دحين ناااااايمه ابي انوووووم من امس ما نمت ..
جواد: نوامه...
ميسم: ما فيه مشكل..بس خليني انوووم...
جواد بزعل: مع السلامه..
ميسم:سلام.. ورمت السماعه.. ونااااااااامت...
.......................
في الصباح...
وسيم يمرر كفه على خد رشا..
رشا تضايقت و عبست ..وسيم تجنن على شكلها...
وسيم يبعثر شعرها...
رشا نسيت نفسها: اوووف..
وسيم يبعثر شعرها ويحط يده على شعرها وجهها بقوه..
رشا:انقلعي..
وسيم:ههههههههههههههههههههههه
رشا فتحت عيونها وكان وسيم قدامها ترجعت الاحداث بسرعه وتذكرت انه امس كان يوم زواجهم..
وسيم: صباح الحـــب..
رشا: اهلين ..صباح النشبه...
وسيم:ههههههههههه أفا؟؟
رشا: امزح امزح وكملت بدلع..صباح الرومنسيه..
...........................يتبع...
اكمل بكرا البارت....

Secret Moon
17-05-11, 02:29 AM
ان شاء الله البارت يعجب القراء.. ما عندي وقت اكمل كتابة الجزء الثاني ..متى ما اكمله انزله..

طابت ليلتكم....تحيــاتـــي::
secret moon

حسن خليل
17-05-11, 09:28 AM
أجزاءً ممتعة ومشوّقة.

كل الشكر والتقدير لجهودكِ المبذولة.

Secret Moon
22-05-11, 08:59 PM
مساء//صباح::: الورد على كل الأعضاء والقرأ...
امسيكم بتحيه طيبه معطره بعطر الخزامى...
واشكر جزيل الشكر الأخ <حسن خليل> على المرور وكل من قرأ و زار روايتي ...
انتظروني في تكملة البارت 12 وفي بداية بارت جديد مليء بالتشويق والأثاره..

تحـــــــياتي....secret moon

Secret Moon
23-05-11, 01:48 AM
صبـــــــــــاح الخزامى.....

هـــذا تكملة البارت... وان شاء الله اكمل البارتات الثلاث البقيه والآخيره باسرع ما يكون.....

تقبلوا تحياتي ومعليش على التأخير او الأخطأء الأملائيه...وشكرا.....

×××××××××××××××××××××××××××××××××××
تـــــــــــــابــــع البارت الثاني عشر...:::
بعد زواج رشا بيومين تقدم محمد وياويل من يقول لمحمد لا.. يعني لو رغبة البنت يمكن بس يكون رأي اخوانها عااااد الكل يعرف محمد... صلحوا التحاليل وطلعت توافق بالواسطه خلال ساعتين...
اليوم اللي بعد التحاليل
في مجلس اخو سوسن عبد الكريم في الرياض..." عشان الخطوبه..": يا اهلا يا هلا يا مرحبا...<<عااااد ما اعرف كيف الجداوين يرحبون بضيوفهم..<<
"خلاص جلسوا"ههههههههههههه ~_*
محمد تكلم كلام نبا بنتكم لولدنا على سنة الله ورسوله ومن ذا السوالـــــــيف اللي ما اعرفها....
بعد ما تكلموا وزي كذا طلب رائد النظره او الشوفه الشرعيه ..." وهذا اهم شي..."
كانت ميسم موجوده ...وفي مجلس الحريم..
سوسن : ميسم خلاص ما اريد اتزوج ابغا اروح غرفتي ..
ميسم:ههههههههههههه
سوسن:اضحكي مع وجهكي ابي اروح غرفتي...
سوسن كانت معطيه الباب ظهرها ومقابله ميسم اللي بس تضحك..
ميسم ماتت ضحك:ههههههههههههههههه
سوسن: بلا سنون..
ميسم اشرت بحواجبها على الباب لفت سوسن على الباب وكان رايد واقف وساند كتفه على الباب
سوسن شهقت شهقه بعفويه منها وغطت وجهها بيدينها وتخبت وراء ميسم اللي ميته ضحك..
رائد: ميسم عرفنا انك صاحبتها بس خلينا وحدنا..
ميسم: لاااا طبعا انت الحين لساعك رجل اجنبي عنها ولا يخلوا رجل بإمراءه إلا كان الشيطان ثالثهما..
رائد: الله المستعان...الله يعين...الله المستعان..
ميسم:هههههههههههههههههههههه
رائد: السلام عليكم..
ميسم:وعليكم السلام..
رائد: طيب ممكن تنزلين يدينك من على وجهه عشان اشوفه خلاص شفت اصابعك وعجبتني..
ميسم:هههه حرام عليك..انتوا كدا دايم تحبون تحرجوا المره؟؟
رائد: اقولك يا ميسم اطلعي منها من الحـ اقصد من دحـــــــين...
ميسم اشرت له يغير الموضوع ..
المهم غيروا الموضوع تماما وشبكوا خط وبعد فتره نزل يدينها سوسن وجلست تقريبا عشر دقايق ولا شافوا إلا غبارها...
رائد:ههههههههههههه
ميسم: طفله صح؟؟
رائد: اتعب على الاطفاااااال...
ميسم: عيب عيــــب...
رائد:هههههههههههههه
*******************
جواد : اهلا..
ربى:اهلين فيك..
جواد ياكل وواضح عليه انه معصب او متضايق..
ربى : حددت زواجك؟؟
جواد:ايه..
ربى :متــى؟؟
جواد: 1432/1/1
ربى : بس اختبارات مو؟؟
جواد:ليه غشيم وانا ما ادري..
ربى : اشوف؟؟؟؟ وجلست في يدينها تحسب..
جواد: ارتاحي وريح اختبارات الثانوي تبدأ1432/2/18
ربى : والجامعات؟؟
جواد: مـــــــــــــدري...انت ادرى..
ربى: بالعاده نبدأ قبلهم بتو ويكندز..
جواد: خلاص اجل بعدين انا وعدتها اول ما تخلص الاختبارات نروح نكمل شهر العسل..
ربى :الله يسعدكم ويهنيكم ببعض ويبعد عنكم الحسد..
جواد:آآآمين..
ربى : زواج حور اليوم اللي قبل زواجكم..
جواد: بالله..؟؟
ربى: ايه.
جواد: وانت؟؟
ربى تلعثمت وسكتت..
جواد : لسى ما حددتي؟؟
ربى: لسى..
جواد يبي يخفف على اخته..: فليها ترى فترة االخطوبه احــــــــسن شي...
ربى:هههههههه..
جواد:اسألي مجرب..
ربى:هههههههه واااااااااضح ..ما كأني دخلت والأخ زعلان..
جواد: صـح ذكرتيني...برد ازعل..
ربى:هههههههههههههههههه
جواد: انا غذا مسافر بإذن الله..
ربى : اكـــره تسافر..
جواد:خـــلاص فرجت...بروح انهي ارورقي .. وبستسلم واشتغل في شركة العايله..
ربى: ميسم اللي غيرت فكرتك؟؟
جواد بتعب : غيرتني كلي...وغيرت كل مفاهيمي للحياه..
ربى: طيب ليش قايلها بطريقه مدري كيف عاااااااادي وش يقلون ما يقلون ورااااااااااء كل رجل عظيم إمرأه؟؟
جواد: اهـــــــرب احسن من العلقه في لســــان مره...مع السلامه وقام من على الطاوله يركض..بعد ما طلع من صالة الطعام وقف قدام الريسبشن وفتح رساله..
"مـــعليش امس عصبت عليك في المكالمه بس والله كنت مخدره نووووووم تصور جالسين انا و حور والعاملات نصلح القاعه لين الفجر...وما نمت إلا اربع ساعات وصحيت كنت اتمنى اكلمك واسهر معاك بس النعاس غلبني.."
ربى من وراه بعد ما قرت الرساله : ايـــــــــه تهرب من مره عشان مره...
جواد بروعه : وانــــــــا ابو خـــــالـــد قريتي الرساله؟؟
ربى : طبعا..
جواد مسك ربى من شعرها وشده على وراء وحط اقدامه على اقدامها وضغطها بقوه بحيث ما تقدر تتحرك..واول ما رفعت يدينها قام يدغدغها ...
ربى : وااااااااااااااااااااااااااااااااااو يا جواد حسبي الله على ابليسك رووووووووح....
جواد ما فيه فايد وكل مانزلت يدينها يقوي شد على شعرها لين تضطر ترفع يدينها..
خديجه طالعه من الاصنصير مع مرافقتها.:هيهيهيهيهييهيههه تستاهلين انت يا ام لسانين...
جواد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
خديجه: انا فدوتك...
ربى بصعوبه قدرت تفك نفسها وجواد يضحك..
خديجه:ههيههيههيهه الحقها...ربيها..
جواد: ابشري ...
ركض جواد وراء ربى اللي نفذت بريشها...
جواد: والله انك تشوفين ..
ربى ركضت وما شافوا إلا غبارها....
خديجه:هيهيهيهيهيه..." اتــــــعب ع الضحكه"
جواد:تستاهل مو؟؟
خديجه: مدر وش بسوي اذا راحت لزوجها...
جواد: آآآآآآآه يا جده الله يعين...سكت ومشكى وفي نيته يكلم ابو رامي...
...........................
فرح: هلا والله...
ياسمين: اهلين ...
فرح:يامطول الغيبات يا جايب الغنايم..
ياسمين:هههههههههههه انت اللي مبكره في الجيه وإلا انتفاقنا نسافر مع بعض من دبي..
فرح:شلونك؟؟
ياسمين:منيحه؟؟
فرح:هههههههههههههههه ..
ياسمين:وانت؟؟
فرح: مافيه شي جديد...
ياسمين: ابد...
فرح: لا ...بس احس مع زفرت الشوق بنقطع فيني وريد..
ياسمن:الله..الله..اروووووووح شعر..
فرح:ههههههههههههههههههه
ياسمين:لا السالفه فيها حـــــب...؟؟
فرح: انت تعرفين اللي مثلي مو من حقها تحب..
ياسمين : ليه يا حببتي...
فرح: لو زوجة ابوي تشوف حبيبي يخطبني ويكون ولد نااااااااااس وعالم والله ما اشوفه انها تعطيه وحده من بناتها..
ياسمين: لا والله على كيفها الشغله شطرنج السالفه حددي مكاني على حسب لعبتك ...لا يااااااقلبو لا تكوني غبيه ومتنازله..
فرح : تدرين من احب؟؟
ياسمين: صـــــــــح مين نسيت اسألك؟؟؟
فرح: تعرفين محمد وخالد سعد الــ...
ياسمين: ايوه...؟؟
فرح: خواله..
ياسمين:كـــــــــذابه؟؟؟
فرح:ههه والله...
ياسمين : هو يحبك؟؟
فرح: ايه ..اصلا ما حبيته الا لما شفت اهتمامه...شوفي ومدت جوالها
قرت رسايل الصباح ورسايل المساء و قبل ينام يقول نوم العوافي وتقرير عن روحاته وجياته كأنها خطيبته من جد انا دخلت الجامعه وانا طلعت من الجامعه رحت المطعم مع اصحابي و البنات مو معانا .......إلخ
ياسمين: مين قدك طيب؟؟
فرح : بس انت عارفه هند..
ياسمين: بالطقاق اللي يطقها عمى انا اتصرف بالموضوع..
فرح: لااااااا واللي يرحم امك...
ياسمين: آآآآمين والله لو حيه ما كان ذا حالي...
فرح:الله يعوضك باللي يفرحك..
ياسمين: آآآآآآآآآآآمين عاجلا غير آجل ..
فرح:ههههههههههههههههههه
ياسمين: من جد والله انا صادقه ابي اضمن مستقبلي..
................................
مر شهر والكل على حاله اللي روتين يقهر وإما تتطورات تحفز ...محمد وخالد كل فكرهم مع عيال عمهم..
سندس بالها مشغول على بنتها اللي من يوم سافرت ما تدري عنها بشي...رائد تمت خطبته بسوسن صحبة ميسم..جواد نقل اوراقه للرياض وخلاص بيستقر فيها...وسيم ورشا عايشين احلى ايام حياتهم ولا تخلوا من العناد..مروان مستحمل ميس الحامل ومنتظرين البنوته الحلوه ..حور و ميسم يجهزون لزواجاتهم..اسامه تــغير سبحان من يغير ولا يتغير ..قص شعره وعدل لبسه
وما صار يلبس طيحني وسلاسل وحلقان واساور ولا صار خكري صار يعنني شنب...اما بالنسبه لانس خلاص بقي له ترم ويرجع ويبي يخطب سلاف بأي طريقه...
الجازي للحين في السعوديه بس للحين ما شافت ابوها...
عيال ابو رامي على حالهم ...
رامي لاهي مع عياله ...فجر لسى زوجها ما رجع من عند البومه العبده ..الماس عايشه بسعاده مع زوجها..طيف وسلاف على حالهم لعب وعناد وهواش وخناااااق...
راشد: حاليا هو في اطهر بقاع الأرض مكه...
رياض كل يوم عن اللي يقبله يحب حور اكثر واكثر..
خديجه على حالها ....والحياة مستمر في جميع الظروف والأحوال ...في جمـــــيع الافراح والأحـــــــــزان...
................................
فــــ//ــــي فرنسا..::::..
فيروز تمشي على البحر و تحس انها انسانه بلا هدف في الحياة ...بلا حيااااااااة اشتااااقت لشجن وحور وميس وميسم وحتى جنى اللي كانت تجذبها ببرأتها... كانت غارقه في هممومها وانتبهت على صوت عرفته زين..
....:الحياة حلوه وجميله جدا..
لفت فيروز على اللي يتكلم وطلع اللي توقعته صحيح ..
نواف: ســـلام لله يا هاجر كل الحياه....
.....................
لنتهى البارت...
تحياتي secret moon

حسن خليل
23-05-11, 08:52 AM
صباح الورد

ما زلت متابعاً للرواية وإن كنت مقصراً، أرجو المعذرة.

لكِ خالص الشكر والتقدير أختي الفاضلة على جهودكِ المبذولة.

Secret Moon
24-05-11, 08:48 PM
تحية سموايه على اعضاء المنتدى وزوار هذا الموضوع..
بمشيئة الله يتم خلال فترة وجيزه من الزمن انزال البارت الثالث عشر وبذلك يتبقى لنا بارتين فقط
وتنتهي روايتي الاولى في النشر وفي الكتابه...انتظروني وشكرا لكل القراء و لكل المرور..
تحياتي ...secret moon

النووف
27-05-11, 01:32 AM
رواية جميله ارجو اكمالها :)

Secret Moon
31-05-11, 11:39 PM
مســـــاء/صــــــــباح الروز...
في البدايه احب اشكر المرور على الروايه الاخ حسن خليل والاخت النووف ..
واحب ايضا ان اطرح لكم بارتين وهي تقريبا النهايه ولن يتبقى لدينا سوى باااارت..
..شكرا لكم وتحياتي secret moon

Secret Moon
01-06-11, 12:19 AM
×البارت الثالث عشر×
الجزء الاول××
عــــ//ـــلى بحيرة جـيـنــيــف:::
الـفـجــر يـعـنــتـق الـبـحـيـرة..ثــم يـفـتـرش الــبـحـيــرة..
ثـم يـمـتـزاجـان..فالـفجر الـبـحـيـرة والـخـلايـا فـي الـخـلايـا..
** ** ** ** ** **
كــنــتِ انــتِ الـفــجــر..
** ** ** ** ** **
إنـي أتـيـتـك مــرهــق الأعــصـاب..والأشــعـار..
مــحــتــرقاً بأشــجانــي وآهـــات الـبـرايا..
واتــــيـــتـــنــي انـــدى من الأنــــداء..
احـــلم فــــي صــبــاك بمــا تــطــايــر مــن صبــايــا..
يـــا أنـــتِ!!
لــيــلــتـــنــا الـــزمــــان..
توّ هــّــــج الــتــاريــخ بالـــشوق الـــقــديــم..
تلهــف الأجـــيال للــحــسـن الـــذي جــنت لمـــرآه الــمرآيا..
** ** ** ** ** **
فـــي كــل زاويــه أســـاطـــير...
مـــــتـــــعــــقــــة ...فــما احـــلــى الـــتغـــرب فـــي الــزوايا...
** ** ** ** ** ** **
والــــــفــــجــــــر يــعـــتــــنـــق البـــحــــيـــرة..,

** ** ** ** ** **
تـــحــــيـــاتـــي.::SeCReT MooN

...................................
وسيم صحي من النوم و هو حاااس بنشاط مو صاحي ناظر جنبه وكانت رشا مو موجوده توقع انها في الحمام" اكرمكم الله"
تقلب شوي وقرأ اذكار الأستيقاظ من النوم وجلس يوم صحصح على المزبوط..قام وفتح الدريشه وطل منها على بحيرة جينيف وشاف النافوره ..
وسيم : آآآآآه مآآآآ اجملها...ما شاء الله...بس نافورة جده اطول واحلى..بس الجوء هنا والطبيعه والنظافه احلى...
شاف الناس كيف تعاملهم مع بعض سلس و انفسهم طيبه والأبتسامه ما تفارق وجيهم..
وسيم: يالله كيف حنا المسلمين واخلاقنا استغفر الله..وهم اللي كفار وتعاملهم تعامل الأسلام...
راح وسيم و قرب من الحمام ومكان فيه صوت كان بيدق الباب بس انتبه ان الباب مو مسكر ...فتحه ودخل غير ملابسه بسرعه وباله مشغول رشا وين راحت...
لبس جينز غااامق من ارماني..على تيشيرت احمر وكاب احمر ونظاره لونها نفس لون الجينز من شنايل ...
اخذ جواله ودق على رشا بس كان جوالها في السويت ...
وسيم: لا يكون هربت..تسويها..هههههه
خرج وسيم من السويت وراح عند الريسبشن وسأل بالفرنسي عن رشا.. وقالت له الموظفه انها خرجت من بدري بدون حقيبه بس كانت لابسه نظارة شمسيه مع حجاب وردي على عبايتها السوداء...
وسيم: تانكس..
خرج وسيم من فندق النوقا هليتون..
ركب سيارته وسأل السواق وقاله ما يدري..
وسيم: وين راحت؟؟ اكيد بلقاها عند الساعه الزهريه..
وسيم قال لسواق يروح عند الساعه...
راح وسيم لعند الساعه وما لقي رشا...
وسيم : وين راحت؟؟؟ ياربي ساعدني ...استاهل لو جبت المرافقين كان عرفت اقلها وينها...
السواق: وين بدك نورح استاز؟؟؟
وسيم: عند حديقة مون ريبــو..
السواق: حاضر استاز..
.....................
الجازي اتصلت على الأتصلات السعوديه وحجزت رحله على دبي لان جامعتها تنتظرها
الجازي: من يوم عرسج يا رشا للحين وانا ما شفت حد ..بالله كم لي وانا هنيه..وياليته طل براسه حتى..طفشت وانا في الفندق بروحي...
خلاص ابي ارد حق يامعتي وربيعاتي وديرتي....حاتيتهم واااااااايد...
نامت الجازي من الطفش والمملل... مر ساعتين والجازي في سابع نومه...دق المنبه لصلاة العصر واصوات الآذان ارتفعت...
الجازي: السعووووووديه ازعاااااااااااااج ... منبه للفندق ...من غير المسيد اللي يروع الواااااااحد..
الله عليج يا دبي الواااااااااااااحد على جيفه...
ماجد من وراها كان جالس :صدمتيني!!!
الجازي بروعه:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي...
ماجد: صدمتيني اكثر...
الجازي: منو انت؟؟
ماجد: الواحد ما يحس بالراحه إلا على اصوات الآذان يحس بروحانيه وطمائنينه مو يتأفف... وبعدين الواااااحد اللي يتروع من أي شي يقول بسم الله ما يقول يآآآآآآآآآآآي....
الجازي: هـــــيه منو انت ..روووح زين....يووووووه لا يكون انت مايد؟؟
ماجد: ايه انا ماجد...
الجازي: زين اللي ييت لاني باجر مسافره..
ماجد: وليش زين..
الجازي:ههههههه اسمع!! انا مو يايه هنيه لاسواد ويهك... انا ييت هنيه عشان ربيعتي رشا وبالصدفه عرفتك وإلا انا ما دورت عليك...
ماجد: بالله!!
الجازي: ايه ولو سمحت لقط ويهك واطلع منيه...لان بصلي وارد اناااام...
ماجد:بس ما يجي تأجلين سفرتك ؟؟ نبي نجلس مع بعض ونسولف ونتفاهم انا يا بنتــ
الجازي تقاطعه : لا طبعا سفرتي ماتتأجل...وبعدين احمد ربك اللي وافجت ويلست هنيه للحين انبطت جبدي من السعوديه وبيني وبينك تفاهم ورررروح عني قبل اقولك شي ما يعيبك...
دخلت الجازي الحمام بينما خرج ماجد مكسوووووور من تعامل الجازي بس ما تنلام طريقته خاااايس وقته ماله داعي...
الجازي خرجت من الحمام وهو فارط عندها الأمبير...
الجازي : حلوه ييي اللحين وما ييي تاجلين السفره...بيليس معج..
............................................

وسيم وصل الحديقه و لقي رشا تتمشى فيها وهي ساكته...
وسيم: رشاااااااااااااااااااا
رشا لفت بروعه..
وسيم:احـــــــبــــك....
كان فيه شباب عرب قاموا يصفرون ..: وااااااااااااااو....
رشا ابتسمت بنعومه...
وسيم كان في نص الحديقه و رشا في بدايتها...
وسيم كان مبتسم ومشتاق لها بس انتبه على الشباب وفرط عنده الأمبير.... مشى لين عند رشا ...
وسيم: من متى وانت هنا؟؟؟
رشا: من قبل الشروق..
وسيم: بالله!!
رشا: عاااادي المكان مليان نااااس..
وسيم: احنا مو عشان برا السعوديه تسوين كذا؟؟ احنا في السعوديه المره ما تخرج وحدها عشان تعصب وإلا تخلف ...لاااا دين وطاعه لاوامر الله ... ولا نها ما يصير...
رشا:عارفه بس انا ما سويت شي غلط عشان تجي تحاسبني..
وسيم:من متى الشباب ذولا هنا؟؟
رشا : وسيم اتوقع انا في شهر العسل فبلييييييز بلا نحاسه انا وانا مع ابويه كنت على كيفي...لان انا انسانه عاااااقله ...واعرف وشو الصح من الغلط... واتوقع اذا طلعت وانا بحجابي كاااامل ما في اي مشكله...
وسيم: بس انت الحين مو مع خالد ..انت الحين على ذمة وسيم وســـيــم.... يلا امشي....
تقدمها وسيم وركب السياره..رشا جرت رجوالها جر.. ركبت السياره وهي ساكته..
وسيم: فين حابه تفطرين..
رشا بدون نفس: افطرت...
وسيم:بالله؟؟
رشا:لا إله إلا الله..
وسيم: ممكن اعرف ليه زعلانه؟؟
رشا:اسأل نفسك..
وسيم:انـــــــا؟؟؟
رشا: ايه...
وسيم: الحين انا الغلطان..
رشا: سكر على الموضوع... اول ما تجي تقولي احبك وبعدين تجي تفطر على وجهي...اسمحلي اقولك ما احب ذا الأسلوب..
وسيم: ياليل...
رشا: ابي ارجع الفندق...
وسيم: اصلا انا كنت رايح فيه مو رايح في غيره...
رشا سكتت..
وسيم" يا كافي ما اعندها.."
..............................
فـــ//ــــي فرنسا///
فيروز: رووووووح من راااااسي...
نواف: ابي اعرف مشكلتك..
فيروز: ما انصحك تعرفها لانها القذاره بشكل او آآآآخر ...
نواف: ما يجي تكسرين في نفسك كذا..
فيروز ساكته...
نواف:يلا اسمع..
فيروز ساكته ..
نواف:تلكمي..
فيروز سكاته..
نواف:انت اصلا مشكلتك الأساسيه هي انت!!! مو مشكلة امك وإلا ابوك...
فيروز ناظرته بنظرات بروووود ظاهري وداخلي...ومشت وهي تقول: بليز لا تزعجني اكثر من كذا...
نواف: حاااب اعرف وش مشكلتك..
فيروز بزعل واضح في صوتها:انت انسان حشري..وش بلاك فيني مالك علاقه اطلع من راسي ...ياخي انا اكـــرهك إذا شفتك اتذكر مواقف اتمنى انساها وانت في كل مره تذكرني فيها...اعوذ بالله...
مشت فيروز معصبه حدها من نواف اللي رفع ضغطها...
نواف:إلا ما يجي يوم واعرف كل تفاصيل حياتك..
ناظر نواف لجواله اللي يدق : الو..
سندس :السلام عليكم..
نواف: هلا وعليكم السلام..
سندس:كيف فيروز شفتها؟؟؟
نواف:ايه..بس ما اقدر اكذب عليك واقولك انها بخير..
سندس:آآآهئ ....نواف الله يخليك انتبه عليها...تعبتك بس بليز ..
نواف:فتره ..
سندس وقفت بكاء :كيف؟؟
نواف: فتره وبس بعدها انا راجع السعوديه..
سندس:لاااا الله يخليك انتبه عليها..
نواف: يا دكتوره سندس اسمحيلي بس فيروز حرمه اجنبيه عني يعني مو قادر حتى اتفاهم معها..
سندس سكتت ..
نواف سكت من سكوتها..
سندس:نـــواف!!
نواف: هلا..
سندس: تتزوجها!!!!!!!!
نواف سكت من الصدمه.......
.....................
ميس : مروان حبي ...
مروان: هلا حياتي..
ميس :عااادي لوانا اللي يسمي البنت؟؟
مروان: عااااادي يا حبي...
ميس: عاادي اسميها عبير؟؟
مروان كشر من الفكره...: براحتك..
ميس: ما اعجبك الاسم ؟؟ والله انه احسن اسم في العالم..
مروان قرب من ميس وضمها..: انا ما قلت شي بس لو تسمين اسم حلو عربي نادر جديد احلى..حرام يجي بعدين ويكون اسمها مو حلو..ما اقصد مو حلو اقصد ما يصير يكون اسمك احلى من اسم بنتك..
ميس : انا ابي اسميها على اسم امي...
مروان: مو مقياس..مو مقياس انك اذا ما سميتي على امك ما تحبينها...
ميس : طيب وش تقترح علي اسميها؟؟
مروان:امممممم..انت وش حابه؟؟
ميس: مدري ما عندي خلفيه..
مروان:ههههههه ابد!!
ميس: ما اتذكر؟؟
مروان: وخزامى؟؟
ميس تذكرت ..: صـــــح ؟؟؟ ما شاء الله عليك ذاكره باقي تتذكر..
مروان: اتذكر اشياء عنك انت نفسك نسيتيها...
ميس:اوك..الله احب الاسم ذا من قلبي...
مروان:ههههههه الله لا يحرمني منك..
ميس:آآآمين ... وانا بعد...
مروان:ان شاء الله تطلع زي ماماتها..
ميس: لا ان شاء الله تطلع زي باباها..
ناظروا الأثنين في بعض وفكوها ضحكه...:ههههههههههههههههههه
.....................
جواد : حلو..
ربى : واااااااااااااو يجنن...
جواد: مدري يعجب ميسم ...اخاف تكون حابه تكون تبي تعيش في بيت العيله..
ربى وهي مندهشه من تصميم الصاله اللي جامعه بين التراث العربي والفرنسي و الديكور الصيني القديم مع تصميم امريكي عصري...: مين صمم.؟؟
جواد: مو حلو؟؟
ربى : لاااا بالعكس روووووعه يجنن...ما شاء الله ابداع..جمعت بين الجهات والتراث العربي والاجنبي بصفه عامه..
جواد: الفكره فكرتي و التنفيد التخطيطي لرشا و التنفيذ العملي لفادي..
ربى : ما شاء الله...
جواد : تتوقعين ميسم حابه تكون تبي تعيش في بيت العيله..
ربى:ما فيه وحده ما تتمنى يكون عندها بيت خاص فيها تاخذ حريتها فيه حتى لو تحب اهل زوجها وكانوا اهلها بس اكيد كل انسان يحب الاستقرار..
جواد: ريحتيني..
ربى: واااااااد ما شاء الله اعجبني البيت...ما شاء الله..
جواد: انا ورائد اشترينا فلتين جنب بعض..جنب فلة مروان..
ربى : احسن شي عشان يتفقون الثلاث عليكم..
جواد: وهذا ريك ؟؟ مااااليت عليك انت اشك انك بتعقلين...
ربى: فلها ...الثقل الزايد ماله داعي...
جواد يرفع واحد من حواجبه: وش قصدك؟؟
ربى : ما اقصد شي...
...........................
محمد: اول نروح احنا عندهم مو من الأصول نعزمهم من التلفون..
خالد: طيب الشركه؟؟
محمد: جواد ومروان موجودين..
خالد:بكره الطياره..
محمد:طيب ..
خالد: نعطيهم خبر عشان يحظرون حالهم؟؟
محمد: انا اخبر راكان يأخذ من عندهم موعد على الاربعاء...
خالد: ما شي..
...............................
فرح كانت خارجه من الجامعه ونفس حجابها اللي في دبي لثمه وعبايه بس كانت عبايتها ملونه مواسود لان الاسود في اوربا عندهم ارهاب وتخلف وجهل واللي تبون....
جت بتخرج بس صدم كتفها في كتف واحد :سوري..مشت بس وقفت على صوت لاطالما حلمت به كثيرا...
اسامه : فرح...
فرح تجمدت مكانها من صوته...
اسامه تقدم لها ووقف قدامها : وش جابك هنا؟؟
فرح:نعـــم؟؟
اسامه: وش جابك لهنا ؟؟ هذي الجامعه اللي انا ادرس فيها..
فرح: ادري..
اسامه:ههه يعني جيتي هنا عشاني؟؟
فرح: لاااا..
اسامه:ليش اجل جايه؟؟
ياسمين جت من داخل المبنى: فـــــــــــــــرح...... انتظريني...
ركضت ياسمين لعند فرح :آآآآه يا صدري ...تعبت اول مره من ثالث متوسط للحين اركض...
الدكتور يقول يبي يشوفك عشان بحثك كان احسن بحث وهو ما يعرفك...
فرح: اليوم؟؟؟
ياسمين: لا غدا..
فرح: هههه مزحك زي وجهك..
ياسمين ضربت جنب وجهها بيدها تقصد " طيحة وجهه..."
فرح فهمت الحركه وضحكت...مشوا الثنتين متجهين للمبنى الجامعه..
اسامه: لحظه؟؟
فرح ماوقفت وهي اصلا ما تبي ياسمين تعرف اسامه...
اسامه : فرح...
ياسمين : هلا تبي شي؟؟
اسامه:لا ابي فرح..
ياسمين : منو انت؟؟
اسامه: اسامه يا كونان ..
فرح انصدمت في اخلاقه عاده يكون وقح...بس ضحكت على كونان لانه بالفعل ياسمين كونان..
ياسمين ناظرت فيه وناظرت في فرح وصفرت..
فرح لفت ومشت بس وفقت يوم قال اسامه : لحـــظه...
ياسمين : متضامن انت مع كلمة لحظه؟؟؟
فرح: ههههههههههههههههههه
اسامه: معليش تروحين تنتظرينها هناك؟؟
ياسمين: لعيونها مو لعيونك..
اسامه : ما فيه مشكله اهم شي تروحين..
راحت ياسمين...
اسامه: ليه مو لابسه حجاب مثلك؟؟
فرح:احيي فيك التغير الرائع..
اسامه:ليش ما تقولين لي انك تدرسين هنا؟؟
فرح: طيب عرفت الحين..
اسامه: ليش ما قلتي من قبل؟؟
فرح: طيب الحين عرفت ضرك في شي؟؟
اسامه: ايه..
فرح رفعت حواجبها : جد؟؟
اسامه :ايه...
فرح:هههه في ايش ضرك..
اسامه: ضرني اني عرفت قيمتي عندك..
فرح:لحظه..انت مين عشان يكون لك قيمه او لا ... انا متى عرفتك؟؟ شوف انت ماشي سيده في عنوان وحده كل طرقها مطبات..
اسامه: كنت اتمنى اضحك بس مالي نفس..انا عرفت ان ابوك الشهر الجاي بيجي وقتها انا بخطبك ..خالي محمد انا كلمته بالموضوع وهو كلم ابوك .. واذا جاء ابوك بيتعرف علي..وان شاء الله بيتم كل شي..بالك لا ينشغل لا من هند ولا من بناتها..اوك ..
فرح: انت اخذت كل الأحطياطات ومن جميع الجهات إلا من ناحيـتي؟؟
اسامه:لاني احبك وما همني غير كذا..
فرح: حتـــى انـــا؟؟
اسامه: اقول حبك اهم شي..وش معناته؟؟ مو معناته انك انت اهم شي..
فرح:لا تفشل نفسك وخالك ولا تدخلني في مشكله مع الوالد..مشت فرح وهي مقهوره من اسامه
اسامه:ما راح اسمحلك تصديني كذا..
..............................
انس : روحي عني زين ...
مي: ما راح اروح مجان وش بتسوي؟؟
انس: إلا بسألك يا فروس وش معنى اسم مي؟؟
فراس: مابعريف؟؟
انس: انا اقولك ياصاحبي..معناه القرده الصغيره ههههههههههههههههههههههههههههههاي
فراس وباقي القروب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مي بكت وراحت وهي حاطه ايدها على فمها..
انس:مي..
مي لفت بغباء :نعم.
انس:ماتبين خشمك طاح وما لقطيه..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مي: ان شاء الله اشوف حوبتي فيك ...
مشت مي من عند انس وقروبه....
ناصر: اتق الله يا ولد في حرمة الناس..
انس:يا خي ولي عني هناك انا احب وحده وما ابي اعلق احد فيني لا تقولي جاملها ما يجامل إلا بو وجهين...هي عيت تفهم اني ما احبها... اقولك انا يمكن اكون مهايط...البس سلاسل وبنطلون طيحني واساور وافك الزرار لين نص صدري وحلقان وبلاوي وصابغ الشعر ومقصصه ولازم اصففه بس عمري في حياتي ما كذبت على بنت..اوك.. انا مالي كثير في الدين بس من السبعه الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله رجل دعته إمرآه ذات مال وجمال فقال اني اخاااااف الله...وانا اخاف الله قبل كل شي في كل شي..وسمعتي و شرفي وحرمة اهلي من اولويات مخاوفي... قام انس ودخل وهو يقول: عندي محاظره يلا سي يو...
ناصر: صدمني...
فراس: وانا كمان ما توأعته هيك..
شادي: ازاي كل داه بيطلع من انس؟؟
ناصر :بس عجبني...
شادي: بس وين المشكله ازا تعرف له على بنت؟؟
فراس: ما بعريف..
ناصر:انتوا ناااااااس تختلفون عنا تماما الحين احنا عندنا مبدأ لازم الواحد يمشي عليه مو زيكم الواحد على هوووواء داره يمشي...
فراس:بلا مبدأ بلا بطيخ..
شادي:روووح يا عمي...
نااصر:اعوذ بالله منكم...
شادي مشى مع فراس وهم متأففين من نااااصر لانه قال الحق بس كلمة الحق في ذا الزمااان صارت تزعل....

Secret Moon
01-06-11, 12:22 AM
البارت الثالث::
الجزء الثاني..
مــــــــــدخــــــــل//
شكــــراً على الورد ...
جـــاء... بـــلا وعــــد...
يحمـــل لـــي شــوقــا
مـــن حلوة القـــد...
يــزعــم لــي أنـــي
خــصـــصــت بــالـــوجــــد
وأنــنــي ..وحـــدي..
فـــي قــلبـــها وحــــــــدي..
وأنـــه ...قــبـلـي..
لا حبّ ..أو بـعـدي...
**
بـــائعة الــورد!
لا تصمــتي ...ردي !
ألــم أكـــن فرداً..
فـــي قـــلــبــها الـفــرد؟؟
فاستضحكت..قالت
جزت عن القصد..
أهدتك ما أهــدت
مـن ضـمـن مـا تــهـدي!
بـاقــاتــا..عــشــر..
عــشــرون فــي العــد
**
نــارية الــخــد!
صــانعة الـســهد!
شكــــراً عــلــــى الـــورد..
خــذيـــه مــن عــنــدي..
ضــعــيه يــا عمــري ..
غـــداً.. عـلـى لــحــدي..

تحياتي....:
SeCReT MoOoN
................................................
راشد رجع الفندق وكان في بوكيه ورد كبير وفيها كرت...فتح وكان مكتوب فيه"تقبل الله منك صضالح الأعمال..ربى.."
راشد ناظر الورد بحزن..:ارسل لها خاطرة موجود عنده في جواله ..
شكــــراً على الورد ...
جـــاء... بـــلا وعــــد...
يحمـــل لـــي شــوقــا
مـــن حلوة القـــد...
يــزعــم لــي أنـــي
خــصـــصــت بــالـــوجــــد
وأنــنــي ..وحـــدي..
فـــي قــلبـــها وحــــــــدي..
وأنـــه ...قــبـلـي..
لا حبّ ..أو بـعـدي...
**
بـــائعة الــورد!
لا تصمــتي ...ردي !
ألــم أكـــن فرداً..
فـــي قـــلــبــها الـفــرد؟؟
فاستضحكت..قالت
جزت عن القصد..
أهدتك ما أهــدت
مـن ضـمـن مـا تــهـدي!
بـاقــاتــا..عــشــر..
عــشــرون فــي العــد
**
نــارية الــخــد!
صــانعة الـســهد!
شكــــراً عــلــــى الـــورد..
خــذيـــه مــن عــنــدي..
ضــعــيه يــا عمــري ..
غـــداً.. عـلـى لــحــدي..
ربى كانت جالسه مع البنات وهي سرحانه حدها..
انتبهت للواقع بنغمة الرسايل في جوالها الجــالكــسي..
فتحتها وقرت انفجعت .."وش قصده؟؟.."
قفلت جوالها ورجعته جيبها و تظاهرت انها طبيعيه..
...................

سندس:مااااااجد انا مسافره فرنسا..
ماجد:وانا ابي الجازي تسمحلي اتكلم معها..
سندس: انت غبي؟؟
ماجد انصدم من الكلمه...
سندس بتوتر..: ما شفتك اصلا تعبت عمرك على رضاها..ما شفتك رحت فهمتها وما شفتك عزمتها على الغداء او العشاء..
ماجد:ما اقدر انا ما عندي اسلوب..
سندس:اذا خسرت بنتك فلا تقول عشان اسلوبي.. طلعت سندس من غرفتها وهي معصبه من ماجد..
: قال ايش قال ما عندي اسلوب ..اصلا انا ما خليت اسلوب ما مشيت فيه.. وياليت نفع مع فيروز..
.................................
رائد:الحمد لله الحين انا مرتااااااااااح..
محمد:إن شاء الله دوووم...
رائد: خلاص الواحد يرتاح وياخذ راحته وبس ..
محمد: ابي افهمك الحين فصلوك؟؟
رائد: لاااا..بس حولوا شغلي ..
محمد: الناس يرفعونهم ويرقونهم..
رائد:انا طلبت منهم ..
محمد: كيف؟؟
رائد: خلاص تعبت احب هذي الشغله بس انا مو قدها الحين تحولت صرت زي عمي خالد..
محمد: لواء؟؟
رائد: ايه..
محمد : زين..
رائد:ايه..اتزوج واعرس واعيش حياتي...
محمد: على البركه....
رائد:الملكه بتكون مختصره وبعد اسبوعين الزواج...
محمد: ويمكن اهلها يبون يفرحون في اختهم...
رائد:لااا..انا افرح في زوجتي زي ما ابي...
محمد:ههههههه...
رائد:يلا انا رايح تبي شي...
محمد:ايه ..بنروح الأربعاء عند عيال عمي سالم..
رائد:بروح معاكم؟؟
محمد:خلاص...
رائد:يلا مع السلامه..
محمد: في حفظ الرحمن...
..................................
جواد: ياعمي يشرفنا نسبكم بس ابي اعرف وش الحل ..
ابو رامي:اي حل؟؟
جواد:الحين يعز على حال اختي..هي اول وحده من اخواتي انخطبت بس للحين ما تحدد يوم عرسها..حتى بيتها ما تدري اذا هو جاهز وإلا لا..
ابو رامي: راشد الحين في مكه..
جواد: عمي ...انا جيت اكلمك كلمة رجال..ادري راشد في مكه..بس انا ابي كلام رجال..
ابو رامي: راشد يعني مو رجال؟؟
جواد: عمي!! افهمني..انا ما قلت انه مو رجال بس انا احس ان وراء الموضوع قصه ممكن اعرفها..
ابو رامي:انا ابي اعرف شي..انت وش دخلك في الموضوع؟؟ابوك ما كلمني ولاهو مهتم للموضوع انت وش حارقن رزك؟؟
جواد انقهر من اسلوبه الوقح:انا اعرف كيف اتصرف بالموضوع .. ولا تنسى انا ولد مين يااا سيف..
وبعدين اللي حرق رزي هذي اختي..عموما شكرا على حسن التعامل وهذا اذا دل على شي دل عليك وعلى
نظرتك للحياة ومعقوليتك و حتى مكانتك..
خرج جواد وما استحمل دق على ابوه..
خالد: هلا والله يالغالي ولد الغاليه..
جواد:هههه ايش الرومنسيه هذي..
خالد بهمس: لا بس امك يمي..
جواد:ههههههههههههههههههههههه
خالد: آآآه آآذني..
جواد: يبه ..وش رأيك في حال ربى؟؟
خالد: مدري بس ارجع من الكويت اخذ من ابو راشد موعد..
جواد: توي طالع من عنده..
خالد:ايوه وش قال..
جواد:كان وقح وبجح في اسلوبه..
خالد: وش قال؟؟ وانت وش قلت..
جواد:قلتله.ابي نـتكلم كلام رجال عن حال راشد وربى قال انت وش دخلك إذا ابوك ما كلمني ولاهو مهتم للموضوع انت وش حارقن رزك..
خالد: ايــــه..زين ..طيب وش قلتله انت؟؟
جواد: قلت اعرف كيف اتصرف مع الموضوع.. واضنك تعرف انا ولد مين و شكرا على حسن التعامل اللي لو دل على شي ما دل إلا على عليك وعلى نظرتك للحياة ومعقوليتك و حتى مكانتك..
خالد: ناسي نفسه هو..
جواد: اعوذ بالله..وش الانحطاط الخلقي ذا؟؟
خالد: انا اراويك فيه...
جواد: يلا انا رايح الشركه..
خالد: طيب لا اوصيك السوالف للحريم ما تنقال..
جواد: افا عليك..اكيد..
..............................
حور:هلا..
رياض: السلام عليكم..
حور: وعليكم السلام..
رياض: كيفك؟؟
حور: الحمد لله مبسوطه..
رياض:دوووم..
حور: ان شاء الله..
رياض: هاااه وش تجهيزاتكم للزواج..؟؟
حور:ابد كله جاهز..
رياض: يلا باقي اربع ايام وندخل على العشر..
حور: مشتاقه لها حيل..
رياض:من الحجاج..
حور مستغربه من اسلوبه بس صارت متعوده..:لااا
رياض:ليه عشان الزواج؟؟
حور: لا بس مو ذا السنه السنه الجايه ان كنا من العايشين..
رياض: غريبه انت مو حاجه من قبل..
حور: إلا..
رياض: كم مره؟؟
حور: ثلاث..
رياض: بس..
حور: وانت؟؟
رياض: كثير مره..
حور: وانت من الحجاج؟؟
رياض: ان شاء الله..
حور:ما شاء الله..
رياض: بس لا تقولين لاحد..
حور: بدون ما توصي اصلا..
رياض: ايه هذا الكلام السنع..
سولفوا شوي في مواضيع مختلفه..
حور:طيب انا لازم اسكر..
رياض: مع السلامه..
حور: مع السلامه..
................................................
ميعاد:اناااااااا رجــــــــعت..
الوضع في الصاله مكهرب ماجد في مكان و سندس في مكان ولا احد اعطاها وجه ..
ميعاد:سندس مامو انا جيت
سندس:.......
ميعاد:ماجد بابي انا جيت.
ماجد:........
ميعاد حطت اصابعها جوى اذانها وقالت باعلى صوتها:انــــــــــا جـــــــيــــــــت يــــــا عــــصـــافـــير الحب..
سندس:بلا همجيه وعربجه جيتي طيب وبعدين؟؟؟ وش نسويلك القصر اكبر منه ما فيه روحي ولي من قدامي
ميعاد:هههههههههههههه عصبتي؟؟
ماجد بعصبيه: بــــنـــت؟؟ وبعدين معاااااك؟؟
ميعاد:اصلا انا ما انتظر من ثنين مثلكم شي..قالوا ايش قالوا حناااان الآم...والآب...مالت على قرادة حظي..
راحت ميعاد من عندهم وهي معصبه "يعنني ارحمنا يا كبير.."
سندس: ندور على رضى اللي مو معانا واحنا ما قدرنا اللي معانا..
ماجد:صادقه..الله يفرجها..
......................
رشا نزلت من سيارة السايق بدون ما تلف على وسيم و سيده على البحيره..
وسيم قاطع مشيها: رشا؟؟؟
رشا لفت بقلة صبر: وش تبي؟؟
وسيم: وين رايحه..
رشا: رايحه اشم شوية هوااااااااء..حرام..
وسيم: من السبع المبيقات ما تدرين؟؟ وش بك على كلمة حرام معايه ..ترى الالتزام مو تخصص ولا دراسه..
رشا: اووووووف .مشت ودخلت الفندق..
وسيم:لا إله إلا الله...
دخلت رشا السويت و راحت اخذت شور ولبست فستان ابيض من مانقو علاقي و لبست عليه سليبر بني محروق و اخذت سلاسل طويله خشبيه بني غااامق وربطتها من تحت و رفعت شعرها على فوق بلمه غريبه لبست اساور بني خشبيه ولبست ساعه بيضاء من الدهام..حطت اللب ستك اورنج والبلشر لحمي سوت ماسكارا اسود وبدون كحل ولا شدوا..تعطرت وهي تقصد عشان تقهر وسيم بس يدخل..
انتظرت عند الشاك وطولت وهو ما جاء وانتظرت على الأريكه لين تعبت ولا جاء وانتظرت على السرير وفي النهايه نامت وهي تنتظر وسيم اللي كانت تبي تقهره بالشياكه وهو زعلان وهي زعلانه...
....................................
فرح خرجت من الجامعه وهي تعبانه حدها ما تشوف قدامها شي غير مخدتها وسريرها...
اسامه: ممكن نتكلم؟؟
فرح تجاوزته بتجاهل وو قفت تاكسي ومن حسن الحظ حرمه اللي كانت تسوق ركبت بس اانصدمت يوم انفتح الباب اللي من الجهه الثانيه وركب اسامه..
اسامه دل السواقه <<خخخخخخخ>>على العنوان...
فرح لصقت في الباب لاحظ اسامه : ترى انا ما اكل لحم بشر..
فرح: اعوذ بالله من اللي ينقال له الكلام ولا يفهم..
اسامه: خذي راحتك بس انا واثق اني متربع داخل قلبك..
فرح: من سلمك شهادة الثقه؟؟
اسامه:انا الثقه بمصطلح ثاااااني...
فرح:ههههههههه كان فيه طريق مشاه مختصر لشقة فرح وقفت السواقه ونزلت بعد ما حاسبتها....
اسامه:لحظه وين نازله..
فرح: ما لك دخل.. مشت فرح وهي بجد تعبانه ودخلت شقتها و ما صدقت تشوف سريرها رومت نفسها عليه ونااااامت...
صحيت فرح في الليل...طلعت في الصاله وكانت ياسمين فيها..
ياسمين: صلي المغرب والعشاء قصرا وجمعا..
طنشتها فرح ويوم رفعت جوالها انصدمت يوم شافت 70 مكالمه و16 رساله..اووووف اكيد منه..
فتحتها وكانت المكالمات كلها منه ..و الرسايل كلها إلا ثلاث رسايل من صاحبتها في الجامعه..
ياسمين: سوال؟؟
فرح: من متى الأخلاق؟؟
ياسمين: عمــــى .. ايوه بالله ما حسيتي بجوالك وهو يدق ازعجني ..
فرح: لااااا واحسن اني ما حسيت...
ياسمين ما حطت عينها في عين فرح ورجعت تذاكر..
فرح بشك:انت قلتي لاسامه شي من ناحية هند والا بناتها؟؟
ياسمين:هاااه..لاااا ..اقصد مدري.. لاااا ايه..
فرح: اعوذ بالله منكم وقامت بزعل وزرعت باب غرفتها زرع..
ياسمين: إلا اعوذ بالله من فرح لازعلت...
...................................
الأربعــــاء...
فـــــي الكويت..:::
في حي من حواري الكويت العاديه ..بالتحديد في بيت من بيوت الحاره الصغيره ..
وقفت سيارة محمد وخالد وكان قدامها سيارة الحرس وخلفها سيارة الحرس...
نزل محمد وخالد وكل واحد مدير اعماله من على يمناه..
اندق الجرس وكان كل العيال في استقبال الاخوان التؤامان المتشابهان المليارديرن
.....................
نبذه عن عيال سالم الـــ...
مصعب:الولد الوحيد لسالم وهو مقعد..عنده ثلاث عيال..عبد الله : متوفي...
عبد الرحمن:في لندن..وعنده زوجه اسمها غاليه..وعنده ولد عمره 17اسمه سامي..وبنتين وحده اسمها اماني ..وعمرها 13 والثانيه اسمها رنا عمرها12..
فهد:عمره 32سنه متزوج وحده اسمها مرام وعنده بنت مسميها دانه عمرها سنتين..
مزنه:متزوجه من كويتي وعندها اربع اولاد وثلاث بنات...
اكبر عيالها بنت اسمها منى عمرها 27سنه متزوجه وعندها ولدين..وعندها بنت ثانيه اسمها اسماء عمرها25 سنه متزوجه من جديد.. ولد اسمه نايف عمره 23 سنه ولد اسمه سعد عمره 21ولد اسمه فارس عمره 19
وولد اسمه سالم عمره 15 وبنت اسمها امجاد عمرها 11..
موضي:متزوجه بعد من كويتي وعندها خمس بنات و ست اولاد..
ولد اسمه حمد عمره30 متزوج وما عنده عيال..ولد اسمه مصطفى عمره28متزوج وعنده تؤام بنات اعمارهم سنه..ولد اسمه خالد محمود عمره 26 سنه خاطب وولد اسمه نادر وعمره 20 سنه وولد اسمه موسى عمره 13 سنه وولد اسمه هيثم عمره 10 سنوات..والبنات كلهم من تحت موسى..نوره عمرها 17و هدى عمرها15ورقيه عمرها14وإيمان عمرها 12 و وجدان عمرها11..
ما راح نجيب تفصيل دقيق لشخصياتهم لانهم مو مهمين مررره..
.........................................
دخل وسيم على آذان الظهر عشان يصلي توضأ وصلى وناظر رشا اللي نايمه على السرير كأنها
winter sleep
اخذ لابتوب وجلس على لآريكه يناظرها ويشتغل على جهزه..
ويشتغل ويناظر في رشا اللي ما تحركت من مكانها..
مر ساعه و وسيم يفحط في النت ورشا نايمه..
وسيم:لا إله إلا الله ذا كله نوم يا رشو ..
رشا ما تحركت من مكانها..
وسيم قام لعند رشا و نزل لعند رشا وباسها على جبـيـنها و ذاب على ريحة العطر..
رشا تحركت بهدوا بس ما فتحت عيونها ..وسيم قرب من آذن رشا وهمس بكلمات خلت رشا تفتح عيونها وتناظر في وسيم..
وسيم:صح النوم..
رشا جلست وناظرت فيه وقالت: صح بدنك
وسيم: تسلمين .
قامت رشا للحمام ووسيم رجع على الفيس بوك..
انتهى البــــــــــــــارت الثالث عشر تحيااااتي..SECRET MOON...

Secret Moon
01-06-11, 12:27 AM
البارت الرابع عشر
الجـــــــــــزء الأول:::::::
مــــ//ـــــدخــــ//ــــل::


تضيق بي الدنيـا بكبرهـا مـن معابيـس الوجيـه
وهــذاك لا مـنـه تبـسـم شـفــت للـدنـيـا طـــرف

منـي وليه احببتـه و هــو حبـنـي مـنـه ولـيـه
من غير لا انا اعترف و من غير لا هو يعترف

لـيه اتحاكى و كل أبـوي يعـرف غـايــة كل أبـيه
اليـا فـرح افـرح و دمـعـه لا ذرف دمـعـي ذرف

اغليه يعنـي اعشقـه اعشقـه يعنـي امـوت فيـه
يعنـي انـا ميـت مع عشقـه و مرتبـة الـشـرف

ميت و يعشق والسبب مافيـه داعـي ان احكيـه
الغـيـد فالدنـيـا هــواه و هــو لـحـالـه مـحـتـرف

الشامخ اللي لا اقبـل و حضـن يدينـي فـي يديـه
تـراعـدت فرايـصـه بالغـنـج و اتـسـاقـط تـــرف

امشـي معـه مـن غيـر لا ايـن و لا كيـف و ليـه
من حيث ما يجرفني اغمض عيوني و انجـرف

ان قــال لا اقــول لا وان قــال ايــه اقــول ايــه
ما عرف مسمع ما ارى ما ارى مسمع معرف

الـلـي اعـرفـه انـــي ابـيــه يتجمـل بـي و ابـيــه
وكان العـدل فـي صدتـه سجلنـي اكبـر منحـرف

يغـفـرلـي الله و الله يـديـمـه و يـرحــم و الـديــه
علمنـي ان البعـد نكـسـة حــال والـصـده قــرف

امشـي معـه مـن غيـر لا ايـن و لا كيـف و ليـه
من حيث ما يجرفني اغمض عيوني و انجـرف

ان قــال لا اقــول لا وان قــال ايــه اقــول ايــه
ما عرف مسمع ما ارى ما ارى مسمع معرف

الـلـي اعـرفـه انـــي ابـيــه يتجمـل بـي و ابـيــه
وكان العـدل فـي صدتـه سجلنـي اكبـر منحـرف

يغـفـرلـي الله و الله يـديـمـه و يـرحــم و الـديــه
علمنـي ان البعـد نكـسـة حــال والـصـده قــرف

تحــــــــياتي...secret moon
............
في الكويت ....

بعد الترحيب والسلام والسوال عن الحال والأحوال...
فهد :ابي اعرف سبب الزياره اذا ماهنا خلاف الوالد زي ما تعرفون مشلول وما يقدر لا يتكلم ولا حتى يتحرك اذا انتوا من الديانه فقلوا جم لكم عشان ادفع..
محمد:لا الله يحفظك ..احنا طال عمرك ابوك يعتبر ولد عمنا..ولا احنا بالديانه ولا شي دورنا عليكم كثير الوالد الله يرحمه قال انه كان عنده اخو و حصل خناق وراح ومادروا عنه بشي..ملخص حديثنا احنا نبي منكم تشرفونا في ديرتكم السعوديه وتجون تأخذون حقكم كامل ..
فهد:هههه شف..انا مو ناقصني مصايب اللي فوق راسي من الهمم تجفيني انت وش تبي ..بصراحه سالفتكم ما دخلت مخي الحين بعد كل ذا السنين جاين الحين وش قصتكم..
خالد: احنا مانبي منكم شي كل اللي نبيه انكم تاخذون حققكم وبس انا سويت فحص DNAواحنا اقارب بالفعل..
فهد: اتمنى اصدقكم..
مصعب قام يطلع صوت مو مفهموم لانه مشلول وما يقدر لا يتكلم ولا يتحرك..
الكل التفت له..
فهد بصدمه..: يبـــه صج؟؟
مصعب لازال مستمر في اصدار الصوت..
فهد:طيب ابي اسأل سؤال ..وينكم كل هالسنين؟؟
محمد:لا تغلط ع اللي اكبر منك احنا كنا ندوركم وما لقيناكم ابعد ما كان عن تفكيرنا انكم تكونوا في الكويت..
فهد: السالفه جذيه وإلا عشان حلالنا؟؟
خالد:محنا في حاجته و كانت السالفه كذا ليش جاين ومتعنين لعندكم؟؟
فهد مسح وجهه بيده وجلس وهو يطلع من فمه هوااااااء...
محمد: على العموم تزهبوا بكره الطياره في انتظاركم..
خرجوا محمد و خالد بعد ما سلموا على مصعب وكل واحد طلع من جيبه ذيك المبلغ في شيك وبس ..
في السياره...
خالد: عنيد..
محمد: حط نفسك بداله..
خالد: ايه والله ياهي صعبه ..
محمد: يلا الحمد لله فرجت..
...................................
رشا خرجت من الحمام ووسيم ما اعطاها وجه على اللاب و مو معطيها وجهه..
رشا تناظره وهو ولا دراى عن هوى دارها..مشت وهي تزرع رجولها زرع في الارض وصوت الكعب واضح ان صاحبته فارط امبيرها...
وسيم ولا على باله ..مشت رشا من جنبه وطلعت الأيباد و فتحت ايميلها وما لقت وسيم.." فين داخل؟؟ اكيد على الفيس بوك.." فتحت رشا الفيس بوك زي ما قالت كان فيه وشافت مشاركاته الأخيره وانقهرت لانه واضح انه راااااااااااايق..
انتبهت رشا لأصدقاء وسيم وفيه وحده بنت انقهرت...وكانت معلقه على كل مشاركات وسيم و معجبه بكل مشاركاته..
في نفس الوقت وسيم كان في صفحة رشا وما كان عندها ولا ولد في قائمة الاصدقاء غيره..
" اووووووهوووووه تركي الله يفشله مغير اسمه اسم بنت .."
رجع لصفحته وكان اسم تركي رايح فيها وبقوة..والصوره اقوى..
وسيم" لا إله إلا الله وش ذا يا تركي.."
رشا انقهرت يوم دخلت وشافت صفحة تركي ..ماعاد قدرت تتحمل يوم شافت مشاركاته قامت واتجهت لوسيم .
رشا:ممكن اعرف مين المزيونه ذي؟؟؟
وسيم طالع ببرود ولف وهو ساكت..
رشا: معليش لا تستفزني..
وسيم:.....
رشا: سألتك واظن من ابسط حقوقي الاقي جواااااب..
وسيم ببرود يرفع الضغط..: ليش يهمك؟؟؟
رشا: لا بالله؟؟
وسيم: خلاص اجل مالك دخل دامه ما يهمك
رشا: ليش انا قلت انه ما يهمني..
وسيم:اوووف ازعجتيني وخربتي جووي ..
رشا: وليش وش جوك؟؟
وسيم:اطلعي من راسي..
رشا: وتزعل لما اخرج من الفندق..
وسيم: رجلك لو تخرج من السويت كسرتها لك ..
رشا سكرت لابتوبه : وانت بعد يدك لو تفتح ذا كسرتها لك..
وسيم طالع فيها ببرود وهو من داخل مبسوط..
رشا:لا تناظرني كذا..
وسيم: وش تبين انت وش اسويلك هاااااه
رشا ناظرت فيه بنظرات غريبه ولفت لجهة الشباك معطيه وسيم ظهرها انبسطت يوم شافت شكل النافوره مع اشعة الشمس والمويه تلمع يجنن المنظر..لفت بتقول المنظر منا يجنن بس حست ان العفاريت سكنوا خشمها يوم شافت وسيم فتح الاب ولا على باله منها...مشت بعصبيه وسكرت الاب وسحبته من حضنه ورمته على السرير ..
وسيم قام وهو ماسك ضحكته وبتمثيل:هيه انت خير؟؟
رشا لفت عليه وطالعت فيه من فوق لتحت و استحقار ولفت..
وسيم:اتعب على شهر العسل اللي زي كذا..
رشا:اسأل نفسك..بالله ليش ما تقومني اصلي؟؟
وسيم:ما يجوز تصلين وانت #####
رشا : لا مو #####
وسيم: بالله..
رشا: انت لو مهتم كان عرفت بس انت ولا على بالك..
وسيم:بس عشان الصلاه..
رشا : مو بس الصلاه كل حاجه حشى والله لو انه شهر صبر مو شهر عسل..
وسيم: شهر ايه؟؟؟
رشا: صبر على ابتلاء الله..
وسيم طالع فيها..: انا بلوه؟؟
رشا: انا ما قلت كذا اعوذ بالله من اللي يقلب الكلام على كيفه..
وسيم: اعوذ بالله مني؟؟؟
رشا بقلة صبر:اووووف وجت بتروح على الشباك بس سحبها وسيم ودفنها في حضنه...
رشا: بعد عني وسحبت نفسها بس رجع وسيم دفنها في حضنه مره ثانيه..
وسيم:احب هبالك..يا هبلى..
رشا: ترى اسلوب بااااايخ تجي تراضيني بذا الاسلوب..
وسيم: ليش انا زعلتك اصلا؟؟
رشا:لا حوووووووووول ولا قوة إلا بالله..
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههه
رشا :بعد عني
وسيم: وين ارووووووح؟؟
رشا:روووح في ارض الله الواسعه..
وسيم:بس انا ما ابي إلا حضنك..
رشا: وانا ما ابيك..
وسيم: ليش اسمه شهر عسل؟؟ على الفاضي يعني..وغمز لها..
رشا"وقح.."
وسيم:هههههههههههههههههههه
.................................
راشد :الو..
ربى بفرح:والله؟؟ زين ..
راشد: انا والوالده.
ربى:بالله.
راشد: مو مطولين..
ربى : بخصوص؟؟
راشد: لا تستعجلين..انا جااااااااي بعد العشاء..
ربى : اوك..
راشد: مع السلامه ..سكر بدون ما يخلي لربى فرصه ترد..
ربى:متحمسسس الأخ...
........................
فرح كانت داخله الجامعه واول ما دخلت كان فيه بالونات كثيره حمراء وبس مشت خطوتين تطيرت البالونات كلها فووق وظهر من وراها لوحه كبيره نوعا ما مكتوب عليها احبك يا فرح بالعربي يعني بس العرب اللي يعرف معناها...
فرح ناظرت ببرود ومشت من جنبهم متجهه للاصنصير...
اسامه:فرح..
فرح دخلت ويوم جاء الباب يتسكر دخل..فرح من داخل تغلي..
اسامه:وش في بالك تسوين؟؟
فرح ساكته ببرود وهي من داخل تغلي يعني برود ظاهري..
اسامه: يابنت الناس ارحمي حاااااااااالي والله انها حاله...
فرح: ليش دخلت اللفت؟؟
اسامه بعصبيه غير متوقعه..: هذا اللي طلع معاك؟؟
فرح ما ناظرت فيه حتى..: لا ترد علي بسؤال ليش داخل اللفت؟؟
اسامه : لاني احبك..
فرح:يا ابن الناس افهم ولا تحط نفسك في موقف محرج..لفت وناظرت فيه العين طاحت في العين وقالت بثقه:انا ما ابيك...لو يجون اهلكم كلهم خوالك وعمانك والامه كااااااامل ما وافقت على واحد زيك..جت يتخرج بس اسامه سحبها معاه وخرج من اللفت وسحبها لعند قاعه فاضيه وبس دخل سكر الباب وراه دفها بخفه لوسط القاعه....
اسامه: واحد زي اسامه ؟؟؟ ليش وش في اسامه؟؟
فرح:هههه ساحبني مناك لهنا عشان تسال ذا السوا..
قاطعها اسامه بعصبيه:بالله مين اللي قص شعره ..ومن اللي غير لبسه وغير حياته كلها لمجرد التفكير اني يمكن ما اعجبك غيرت نفسي او بالاحرى لقيت نفسي ..فرح..وكمل بضعف..:انا والله العظيم احبك..
فرح:انت ما احترمتني كل مره تمسكني بـيـدينك وتسولف وقاط فيس وتسوي حركات البزران كل مره شي واخرها اللي اليوم انت حتى لو كنت مفكره فيك بعد حركاتك ذي مسحتك من بالي نهائيا..
اسامه : يعني انت ما تحبيني؟؟
فرح :اوف اخرتني عن المحاظره..عشان تفاهتك..
اسامه :تفاهاتي؟؟
فرح: ايه
اسامه: يعني ما تحبيني؟؟
فرح:بليز لا تزعجني مره ثانيه لاني اكرهك..مشت من قدامه ومرت من جنبه بس ابد ما عبرت بسلام اول ما مرت من جنب اسامه سحبها بقوه وبشكل مفاجئ و دفنها في حضنه..
فرح تجمدت مكانها يعني بس يسمع دقات قلبها بيعرف انها مو بس تحبه الا تموت فيه..
اسامه ضمها بقوه وما فاته نبضها القوي..جلسوا شوي وهم على وضعهم ما تحركوا هدي اسامه شوي وبعدها عنه وهو يقول..:انت اكبر كذابه..انت لو اني انسان عادي في حياتك و ما تحبيني مو تكرهيني بس ما تحبيني ما كان جلستي في حضني دقيقه بس انا الحين عرفت اللي ابي اعرفه انا عارف ومتأكد انك تحبــيــني...و ذا كل اللي ابيه..
خرج من القاعه.. بس فرح انهارت على الارض وبكت بكاء يقطع القلب..جلست حوالي نص ساعه هديت شوي ومسحت وجهها وخرجت من شنطتها مرايا ويوم شافت عيونها انصدمت دورت لكحل لعل وعسى يخفف شوي من نفخت عيونها لقيت اسود وكحلت عيونها رجعت اغراضها الشنطه وقفت ومسحت عبايتها وعدلت شعرها ورجعت الثمه وعدلتها وبعد ما خلصت لفت بتخرج بس شافت اسامه واقف جنب باب القاعه ..
اسامه: كل ذا البكاء عشاني؟؟
فرح مشت من جنبه وكالعاده لن تعبر بسلام..كمل كلامه:نسبة حبك لي عاليه جدا..يالله كيف انا انسان محظوظ..
فرح مشت من جنبه واتجهت لقاعتها بس تجمدت يوم قال..: اكذبي على الناس كلهم وزي ما تبين بس على نفسك بليييييز لا تكذبين..انت ونفسك في صراع والظاهر لنا برووووود وعدم مبالاه..ههههه الحمد الله اللي كشفتك قبل اخسرك..
فرح كملت طريقها وهي حاسه ان ذا الأنسان مستحيل يخليها في حال سبيلها...
قابلت ياسمين ولا عطتها وجه لانها لسا زعلانه عليها..
ياسمين: ياحلو عطنا وجه..
فرح دخلت قاعتها ولقيت تهزي عشان التأخير..
ياسمين قابلت اسامه يلاحق فرح بعيونه لين دخلت ..
ياسمين: سيفت المقطع؟؟
اسامه : اهااااه...هلا..
ياسمين:هاااه وش حصل مع جوليت..
اسامه :عنيده مره..
ياسمين: شف بقولك على سر انت ناوي تخطبها؟؟
اسامه : ايه..
ياسمين: يمكن بس عشان تثبت لك انها ما تبيك وما تحبك ترفضك بس اخطبها مره ومرتين وثلاث...
اسامه: بس مو إهانه؟؟
ياسمين: عااادي عندها انها تفقدك لانها عمرها ما تهنت بشي يعني متعوده على الحرمان هذي البنت عكس اسمها..
اسامه: لا ولا يهمك اكيد بتوافق..
ياسمين: اسألني ترى والله انا اكثر وحده اعرفها اذا ما رفضتك اول ما تتقدم ما اكون ياسمين...
اسامه: اوك تانكس على المعلومه ..
ياسمين: سي يو..
.................................
الجازي سافرت دبي من يومين وابوها ما غاب عن بالها دقيقه..
قمر: انتي مو على بعضج من رديتي من ديرة اهلج...
الجازي: تعبانه وااااااايد..
قمر قامت تحكيها عن كل اللي في الجامعه..وكل اللي ما طافته معاهم من مواقف و سوالف..
الجازي تذكرت يوم راحت في المطار وكان ابوها ينتظرها هناك وحط لها بطاقه وشنطه وما خلى لها فرصه تتكلم وحط لها مرافقه ويوم جاء يودعها مشت وهي مو طايقـته..اول ما ركبت الطياره وجت لمكانها بس قالت لها وحده من المرافقات تمشي معاها وحصل لخبطه في المقاعد ومشت وجلستها في الدرجه الاولى وكان فيه بوكيه ورد ورسالة اعتذار..
بكت الجازي فجأة وما احد من اللي حولها يدري ليش هي تبكي..
قمر : اليازي وش فيج؟؟
الجازي مشت من عندهم وراحت للحمامات و غسلت وجهها ولفت ولقيت مرافقتها...
الجازي: انت نزلتي من السياره؟؟
المرافقه: لازم انا في روح في كل مكان انتي في روح فيه..
الجازي:بالله..بس انا ما ابيج.
المرافقه:هادا شغل انا..
الجازي: زين...اوك نو بربلم...
مشت الجازي وطلعت لمحاظرتها..وانصدمت يوم دخلت معاها وراحت للآخير...
الجازي:يالللللللليل...
..................................
فيروز خرجت من شقتها ونزلت الدرج وهي تحس كأنها اليوم فيها شوية نشاط نزلت ومشت في الشارع بدون تاكسي..او شي مشت وكانت لابسه بنطلون سكيني وعليه جاكيت لتحت الركبه و لابسه بوت طويل قريب من الجاكيت.يعني البنطلون طالع مسافة اربع او خمس اصابع..
كانت لابسه اشارب نفس لون البنطلون الجينز الغامق والجاكيت والبوت نفس الون البني الفاتح الجلد...لبست نظاره شمسيه من شانيل لونها بني ...راحت لعند البحر وكالعاده تأخذ لعا قهوة و كورسان وتروح تأكلها على البحر...
جلست وبس خلصت فطور رن جوالها طالعت وكان رقم داخلي يعني من داخل فرنسا...جلست محتاره ترد وإلا لا ...المهم ردت..
....:الو..
فيروز"عربي؟؟"
.....: الو...نواف سلطان آل.... معاك على الخط..
فيروز:وش عندك؟؟
نواف:ممكن اخذ منك موعد بعد الغداء؟؟
فيروز: يا ابن الحلال رووووووووح عني انا انسانه ما اطيق وجهك..بعد الغداء انا مشغوله عندي معهد
نواف: عارف مو عشان اللغه الأمانيه؟؟
فيروز: عشان اللي عشان انت مالك دخل..
نواف:بنت ...استحي..
فيروز: روح عند سندس وقلها بلاش تدزلي نااااس يغثوني مثل حكايتك وسكرت في وجهه...
نواف: والله طريقها ماله نهايه...
............................
ميس :ابي اخطب لنواف ..
ميسم: كان في باااالي وحده..
ميس: حتى انا..
ميسم: لا..انا وحده ما احد يتوقعها..
ميس:انا كان اللي في باااالي فيروز..
ميسم بحمااااس:حـــــــتى انا والله...واااااااااااو ونااااااااسه نفس التفكير..
ميس: بس والله انا زعلانه عليها..ادق وما ترد..شوي إلا ومغلق..
ميسم: حتى انا..
حور: وانا بعد...
ربى ما كانت موجوده كانت تجهز عشان راشد...
...............................
رشا فتحت عيونها وهي مو مستوعبه تعرفون اللي توه يقوم من النوم كيف يكونوا " انا اولهم..."
ناظرت في صدر وسيم العريان وحاولت تستوعب هي فين ...سحبت نفسها وجلست ولفت تناظر وسيم
رجعت لفت وناظرت قدام لين حست ان عقلها رجع لها واستوعبت قامت على الدريشه وانجنت على المنظر يجنن..الفجر في جنيف مع النافوره يجنن...دخلت الحمام واخذت لها شور ولبست لبس ازرق نقي لنص الفخذ و سليبر احمر ولب ستك احمر وطوق احمر وخلت شعرها كيرلي..كحلت من داخل ازرق مه الماسكارا النيلي طلع شكلها جنان...تعطرت وراحت عند وسيم بعد ما صلت...
دخلت يدينها في شعره وجلست تلعب فيه بهدوء وهي تهمس همس ناعم...:وسيم..حبي..روحي..حياتي..سكتت وجلست تتأمله وكان ملك جمال..من زمان ما تنكر جماله من ايام العناد والمهايطه..
تذكرت ذيك الايام وكل ما تذكرتها تحقد لانها ما خذه في خاطرها..
وسيم كان حاس برشا لانه ريحة عطرها جرى في دمها بدال الاوكسجين..رشا خرجت يدها من شعره وقالت بهدوء: وسيم قوم صل الفجر..
مسكت السماعه وطلبت قهوه واخذت الاي باااد وجلست تفحط فيه..
صلى وسيم..وراح عندها وهو لازال بروب الحمام جلس جنبها وحط يده على خصرها وقرب وجهه من وجهها وهو يقول: صباح الحب...
رشا بخاطر مكسور:صباح النور...
وسيم: ليه الحلو زعلان؟؟؟
رشا: لا ولا شي..
وسيم: يلا بلا غثاثه ..وإلا حنيتي لايام عنادك
رشا ناظرت فيه بنظرات ما فهمها..
وسيم:امزح..
رشا خلت الاي باد و قامت وجت طلبية القهوه ما خلت لوسيم فرصه راحت فتحت الباب واخذت القهوه من الرجال..
رشا:مرسي..
سكرت الباب ولفت وكان وسيم وراها على طول..
رشا جت بتتعداه بس هو كان الحقد يطلع من عيونه..كل ما جت تمشي يجي قدامها..
وقفت وقامت تشرب قهوه هنا وسيم فرط عنده الأمبير...فك القهوه من يدها وسحبها لداخل الغرفه وسحبها ودفها بخفه لوسط الغرفه...: ممكن اعرف وش قصدك في الحركه ذي؟؟
رشا:يــــــالــــيل...
وسيم: انا شفتك وذبت عليك اصلا من اللب ستك حسيت اني دايخ لاااا والبس من جدك ناظري لحد وين فستانك ..انص الفخذ..اتقي الله بغض النظر عن اني زوجك وعن غيرتي بس انتي ماتخافين الله الحريم مايجوز يشفونك كذا..
رشا: انت اللي جبرني اسوي كذا..
وسيم بعصبيه: انــــــا؟؟؟
رشا:انت جااااااااارحني جرح كل ما جيت ابي انساه ما اقدر ..كل مره طيف الذكريات يرجع ينكد علي حياتي
انت في يوم ملكتنا قلت لي انا كنت وقحه في ماضيك وانت ناسي نفسك..والله اتذكر انت كنت دايم ترفع ضغطي وما يكفي الذكريات إلا وكل مره تقول غثاثتك وثقالة دمك ياخي ارحمني ..
وسيم:خلينا من ذا السوالف انا ابي تفسير للي سويتيه قبل شوي..
رشا:بس كذا..
وسيم: بس كذا؟؟؟
رشا هزت راسها ببرود..
وسيم: انت جنـنـتيـني...
رشا: وانت بعد..
وسيم: انا.؟؟؟
رشا: ايه..
وسيم:انت مريضه..
رشا رفعت راسها وناظرت فيه..سكتوا الأثنين شوي..بعدين قالت رشا: كل يوم تجرحني بجررح اكبرررر من اللي قبله..عموما شكرا ع الجرووووح..راحت فتحت دولاب الملابس وطلعت تيشيرت وبنطلون راحت لبستها ورجعت لبست عبايتها الرماديه ولبست عليه ايشارب بنفسجي ولبست نظاره موفيه من ديور وسيم بس مراقب ..
وسيم: وين رايحه..
رشا ما تبي تزيد الامور تعقيدا..طلعت الهواء من فمها مرتين وراء بعض و قالت بصعوبه..:على البحيرة
وسيم بهدوء:يجي اجي معاك..
رشا:لااااااا..
وسيم:بس بتنزلين وحدك..؟؟
رشا سحبت الايشارب من على راسها بعصبيه ورمته وهي تقول : طفشتني حياتي حتى الاوكسجين صار يكره يدخل جسمي..
مشت وفكت عبايتها ورمتها بعيد ورمت اللي في يدها و راحت تحت الفراش ..
وسيم خرج من الجناح بهدوء ...
...............................................
راشد يدخل بيت خالد وكأنه داخل قبره وامه جنبه و رافعه راسها بولدها..دخلوا البيت وكانت ام جواد و خديجه اللي رجوالها تعورها فجلست على كرسي متحرك و ربى في استقبالهم
راشد ناظر ربى اللي من فتره ما شافها وكانت آيه في الجمال والاناقه مع اللون الخضر والاسود..فستان لحد الركبه وعليه شراب مخرم طويل بلون اسود وعليه هاي هيلز اخضر وكانت قمه في الاناقه والرقي..
راشد مد يده بس مصافحه وسوت نفس الحركه امه...
سلم على ام جواد وعلى راسها و سلمت عليها ام رامي سلم على خديجه و نفس الشي امه..المهم دخلوا المجلس وكانوا السيرفس هنالك مجهزين كل حاجه..
دخلوا وضيفوهم عصير قهوه مع طبق حلو..
ام رامي : يلا راشد افتح الموضوع عند بعد شوي موعد..
ناظر راشد في امه ورجع ناظر في ربى اللي في نظراتها شي غريب..: انا جايكم ابي اقولكم زي مادخلنا بالمعروف نبي نخرج بالمعروف..
ربى ما تحركت من مكانها ولا وضح عليها آثار صدمه..
راشد:انا ما ابي اظلم ربى
ام رامي : ولا نبيها تظلم ولدنا..
راشد: انا اشكركم وما انكر كرمكم وجود اصلكم..
ربى : في شي ثاني ..
خديجه وام جواد ناظروا في بعض ورجعوا ناظروها..
ربى :عاااادي الحياة اخذ وعطاء .. وسبحان الله كأنكم قريتوا افكاري..
ام رامي: يعني كنتي تبين تطلبين الطلاق؟؟
ربى : ايه نعم ...وسبق وان طلبته..
ام رامي: اجل ماله داعي مؤخر اذا انك كنت تبينه حتى انت.
ربى بصرامه: لا له داعي..وإلا دخول الحمام مثل خروجه.. وبعدين اتوقع الشرط في كتب الكتاب كان انه اذا طلق سوا كانت في الملكه او بعد الزواج يكون المؤخر خمس ملايين ..مؤخري يصلني كامل مع انه ما يسوي شي بس ما عليه....وانتظروا لحظه..فيه شي ابي اناقشكم فيه بس اجيب دفتري ...
خرجت ربى والكل مصدوم منها نادت لحور وميسم ونادت لمرافقتها و وحده من السيرفيس..طلعت جناحها واخذت هدايا راشد اللي جابها كلها ونزلتها ..
حور: ربى ...وش السالفه؟؟
ربى : خلصت السالفه..
ميسم:ببساطه..
ربى : هم ما يدرون انا بنت مين..
نزلت مع السيرفس ودخلت المجلس : هذي الرمزيات اللي مو من مستوايه ما تشرف قصر خالد الــ.. انه تجلس فيه دقيقه..ع العموم احنا اكرمناكم مو عشان انكم تستاهلون..لانه جود اصلنا زي ما قلتوا..بكرا تصلني ورقتي مع المؤخر كاااااااامل...واكرميه اخيره..لفت على السيرفس : وصلوها لهم لسيارتهم..
يلا ...مع السلامه ...شربتوا عصيركم و قهوتكم و شاهيكم وكل شي..يلا عندنا مواعيد مو فاضين لكم...
خرجت ربى ...ام رامي كرهت العايله اكثر من ما هي كارهتها..
راشد: ممكن شوي ربى ..
ربى:الاكراميات كثرت..
راشد: بس شوي..
ربى مشت وخلت المجلس الثاني ..: وش تبي..
راشد:إلى هذا الحد كارهتيني؟؟
ربى : مو من حقك تسأل..
راشد: طيب وش الأسلوب اللي كلمتينا فيه؟؟
ربى :هذا اسلوب خاص يناسب الناس اللي نتعامل معاهم؟؟
راشد: كذا تربيتك؟؟
ربى:راشد..انا مو ذا اسلوبي وانت عارف بس لما تجون والضحكه والشيكاه ورفعة الراس اللي دخلت فيها امك علينا كانها بتخطب مو جايه تطلق ولدها ..انا متأكده انها هي اللي وراها او سبب من الأسباب..عموما اذكرني بالخير..الف مين يتمناك زي ما ملايين اللي يتمنوني..
راشد عارف انها صادقه..: وانت بعد..وسكت شوي بعدين قال..:ممكن اضمك للمره الاخيرة؟؟
ربى:كنت اتمنى افيدك بس تأخر الوقت كثير...
خرجت ربى ولقيت امها وجدتها داخلين اللفت ..
......
في الوقت اللي كانت فيه ربى عند راشد خرجت حور وميسم وراحوا يشفون وش فيه وكانت معصبه ام رامي وبس شافت حور قالت : الله يخارجنا نهائي...
ميسم:الله يحفظك سلمي على ابو رامي...سحبت حور وراحت...
ام رامي خرجت واتجهت للبوابه..
شوي ولحقها راشد..
ام جواد:ناااس ما تستحي..
ميسم: اللي استحوا ماتوا...
خديجه: ويمال الساحق الماحق والمرض المتلاحق اللي ينهش فيها..
حور:قصدها اصلا ان الوضع بيني انا ورياض بيتم تمام..
ربى : وانت وش دخلك؟؟؟
حور: دخلني مو انت اختي..
ربى : وراشد بعد اخوه..
حور: اوك..عااادي..
ربى: مو من صالحك اصلا انك تطلقين للمره الثاينه..
حور:وش علي فيه عيال منصور مملين القصور...
ربى:اذا من جد مهتمه وتحبيني لا تخربين بيتك وإ لا والله اعيش في تأنيب الضمير ما حييت..
خرجت ربى متجهه لجناحها وهناك جلست ولا عاد قامت من مكانها....

انتهى الجزء...

Secret Moon
01-06-11, 12:31 AM
البارت الربع عشر...
مـــــــــدخل...


ان كان ودك ترسينـي علـى كحلـك

لميت عمري وخاويتك علـى اهدابـك

لكن قبل تنجـرف حبيـت اوضحلـك

مستقبلي في ايدينك واعمـل حسابـك
لو ضاع مستقبلـي مانـي بسامحلـك
يكفيني الماضي اللي ضـاع بأسبابـك

تحـــــــــــياتـــــــــي..secret moon

.......................................
رائد: شوف عبد اللطيف انا ابي ملكه مختصره لاني بحط جهدي كله في الزواج..
عبد اللطيف:متل ما انته حاب..
رائد: اوك انا ابي اقولك ابي الملكه بعد الاختبارات وبعدها ملكه والزواج بعده باسبوع..
عبداللطيف:خلاص لك اللي تبي..
رائد: طيب وسوسن..ابي رايها..
عبداللطيف: عاادي اهم حاجه كلمة الرجال..
رائد: لااا.. يهمني رايها..
عبداللطيف: طيب نقولها...
رائد: يلا الله يحفظك..
...........................
مر ثلاث ايام على ربى وهي ماقالت كلمه وبس تقوم تصلي وترجع نفس المكان تنام وتصحى على نفس الوضعيه..
الكل حزنان عليها خديجه بس تدعي عليهم ومحمد زعل مره بس للحين ماسوى شي..خالد عصب وقال لابو رامي يجي ف الليل ..جواد انقهر من وقاحتهم ..و رائد عرف ليش كل ذا.. وسيم ورشا للحين ما يدرون..مروان اكثر واحد انفعل وهدد وانقهر وحلف يكسر وجهه راشد وانه يوريه شغله..حور للحين ما كلمة رياض وام جواد هي اللي تقول فكه منهم..ميسم بس تحاول في ربى ..
ربى من ديك اليوم للحين ما اكلت شي..يا تنام وإلا تصحى ما تكلم احد ولا ترد على احد حتى دموعها ما تنزل ..
ميس مقهوره بس مافي يدها حيله اما انها جالسه تهدي في حور وإلا جالسه مع ميسم عند ربى..
..................................
نرجع للعصافير الحب..
رشا من بعد ما دخلت بين الفراش وخرج وسيم بكت لين نامت وهي ماتدري..
اما وسيم خرج وراح على البحيره وهو تمنى لو ما قال لها شي ويكون نزلت غيرت جوء..
رشا صحيت المغرب وكان الأضاءه كلها مسكره والشموع باحجام واشكال مفتوحه في كل مكان إلا مكان على شكل قلب وسط الغرفه كان فيه ورد اصفر و دبدوب متوسط الحجم..بعدت المفرش عنها وكان لها طريق يوصل للقلب مشت من عنده وصلت لعند القلب اللي مافيه شموع وصارت في الوسط نزلت ورفعت البوكيه وكان فيها كرت كبير مره..فتحته
,,"اناآآآآسف..على الماضي اللي كنت انا فيه وقح..وآآآآسف على غيرتي ..بس وش اسوي إذا كنت من شدت خوفي وحبي عليك اغار من الأكسجين يدخل جسمك..وانا من هذه الناحيه معايه حق...وإلا..~_*..وكمان اخرجي للصاله وشوفي جهزت لبسك السواق تحت بنتظرك انا انتظرك في المطعم ...... احبك...",,
رشا لسى في خاطرها اشياء بالهبل ما طلعت..رفعت الدب وكان شكله جنان..طالعت في الورد وكان لونه اصفر دلاله على الغيره...
بعدتت رشا الشموع وخرجت من الغرفه وكان فيه فستان احمر لنص الفخذ وجنبه عبايتها و نظارتها وايشارب وورقه .." صلي الظهر والعصر ولحقي المغرب.."
.........................................
في قصر محمد..::
خالد: ممكن الاقي تفسير لاسلوب عيالك؟؟
ابو رامي يناظر خالد ومحمد :ما فيه نصيب..
محمد: عارفين ..وما جبت شي من عندك..بس نقول وش اسلوب زوجتك ذيك وولدك الامعه؟؟
ابو رامي:ختى بنتكم ما قصرت..
محمد: ابو رامي احنا اصحاب لا تخلينا نقلب موازين الصحبه..
ابو رامي: ما به نصيب وانا ما عندي اي تبرير لسواليف ولدي انا والله منحرج منكم..
خالد: مو واضح جواد راح عندك واسلوبك مثل اسلوب عيالك..
ابو رامي..:ولدك كان قليل ادب..
جواد: انا؟؟
ابو رامي طنش جواد: دخل وما احترم شيباتي...
خالد: ما اهقى في ولدي تربيتي واول عيالي انه زي ما قلت..بس تدري ما اشره على عيالك وانت ابوهم ..
قام خالد وقام معه جواد وخرجوا ... انحرررررج ابو رامي...
خالد:الله يلعنهم ..
جواد: استغفر الله..
خالد:اذا اكرمت اللئيم تمردا..
جواد: بس هم من الطبقات المخمليه..
خالد: بس مو من مستوانا..
جواد: صدقت..
.............................
حور: ليش ما ترد على جوالك؟؟
رياض: هدي هدي..وش بلاك انت..
حور: وينك..
رياض: توي خارج من المطار..
حور: تقدر تجي بكراا؟؟
رياض: الحين اذا تبين..
حور: اوك انتظرك..
رياض:في شي؟؟
حور: تعال ونتفاهم...مع السلامه..
............................
فيروز سجلت في معهد لتعليم اللغه الالمانيه..واشتغلت في مكتب دكتور نفسي..
وعايشه فترة نقاهه لاتخلى من الذكريات المؤلمه...حضرت الماجستير وناويه تكمل للدكتوراه..
وعدت نفسها تعيش حياتها بدون عوائق او حواجز وتنسى الماضي اللي كانت فيه قمة البراءه وكانوا اهلها فيه قمه من النجاسه والعار ..
تقدم لها واحد سعودي من المعهد اللي تروح له وقالت له تفكر وترد له و اعطاها اسمه وكرته ورقمه وهو من الرياض عايشين في الشرقيه....
اتصلت فيروز بعد تردد طويل...
محمد: هلا والله حيى الله ذا الصوت..
فيروز: السلام عليكم..
محمد: وعليكم السلام..
فيروز:انا ما اتصلت عشان شي بس حبيت اسألك عن واحد..
محمد: واحد؟؟
فيروز:تعرف واحد اسمه سلطان حمود الفيصل؟؟؟
محمد: ايه اعرفه في الشرقيه هم؟؟
فيروز:ايه..طيب كيفهم..
محمد: عيله ما شاء الله من اصل طيب..رجال ..
فيروز: شكرا..مع السلامه..
محمد: ليش تسألين؟؟
فيروز: لانه زواجي من سلطان الاسبوع الجاي..
محمد: شنــــــــو؟؟
فيروز: خير في شي؟؟
محمد: ومن مين بيطلبك؟؟
فيروز: مو من احد..
محمد:وكيف ...لالا السالفه كذا ما تنفع...
فيروز: انت مالك دخل..
سكرت فيروز من محمد واتصلت فورا على سلطان..
سلطان: هلا..
فيروز: انا موافقه..
سلطان بفرح..:جد..اوك متى اتقدم ..
فيروز: متى ما تحب بس ابي الزواج يتحدد في اسرع وقت..
سلطان: متى مثلا..
فيروز: في حدود الاسبوعين الجايه..
سلطان: اوك..
فيروز: مع السلامه..
سلطان: خليك كذا احنا حلوين..
فيروز:لا تصبح على خير..
سلطان:وانت بعد..
فيروز: مع السلامه..
سلطان: في حفظ الرحمن..
.....................
محمد: لحقي بنتك عرسها الاسبوع الجاي..
سندس: اعرف..
محمد: وتعرفين العريس..
سندس: ومن غيره نواف..
محمد: نــــــــــواف؟؟؟
سندس: ايه طلب الزواج منها..
محمد: لاااا يا شيخه انت نايمه في العسل هي بتتزوج من عيال حمود الفيصل ..
سندس:شــــــــــنو؟؟؟
محمد: هم حلوين بس لازم يطلبونها منا...
سندس: بكرا انا رايحه فرنسا وابيك معايه..
محمد:طيب..
سندس: كيف ربى ..
محمد: انت ما صرتي تهتمين في احد..
سندس:مشاااااااااكل لا من عندي ولا من عند ماجد..
محمد: ومن اللي ما عنده مشاكل..
سندس : يلا بكرا الرحله..
محمد: ان شاء الله..
.............................
انس تخرج..ورجع للسعوديه واول ما رجع من المانيا انصبت المصايب على راسه بدون واقي..
ماجد:انت لازم تقدم شي لاخواتك..
انس مدخل اصابعه في شعره وهو يقول:انا لسى ما قلت لا إله إلا الله إلا وطلع عندي اختين وحده اضغر مني بـ سنه والثانيه اكبر مني ..لا والمصيبه امي وابوي في الهوى سوااا.
ماجد: بدال كلامك ذا سافر عند اختك اللي في دبي جدتها راحت لرحمة الله ..انا متأكد انك بتحبها مره دمها خفيف..
انس: ماااشي...اسامه عنده خبر..
ماجد:لاااااا..
انس: ماله داعي اقوله خلوه لين يجي..
ماجد: درينا بس ترى بكرا ابيك تروح لاختك..
انس : طيب هي الحين في ثاني..لسى عليها سنتين..
ماجد: بنحلها بس انت روح وتكلم معاها..
انس: ابشر..
ماجد: ايه ذا ولدي الزين..امك مسافره امس وبترد بكرا عشان عيال عمها جايين من الكويت..
انس: الله يعين على ذا الحياة كيف هي معقده..
...................................
مروان: الله يلعنك يالملعون...اصلا انت ما تسوى ظفرها..
راشد:انت مالك دخل..ما خلص كلمته الا واعطاه بكس محترم..
مروان: انقلع قطع الله ذا الماركه ماركة بو ###
راشد: انا لي اسبابي..
مروان مشى من عنده لعند السياره ومشى ميه وثمانين مو شايف قدامه احد...
وباقي ما برد اللي في قلبي عليك وعلى امك الملعونه...
..........................

مر خمس ايام على ربى وهي على نفس الوضع..
ميسم: انت الحين طالق ضرك في شي؟؟نقص من قدرك شي ؟؟ انقطعلك يد وإلا رجل..ماتقلبك يا بنت اصحي على نفسك والله هو ولا داري عن هواى دارك عيشي حياتك..صدمتيني توقعتك اقوى من كذا بس مع الاسف سهل الواحد يكسرك..لانك غبيه و مهويه و دلخه..ومالت على وجهك...
ما خرجت ميسم إلا لما شافت دموع ربى عرفت ان ربى خلاص بترجع ذيك القديمه..
ميس: زودتيها عليها..
ميسم: خليني اصحيها..
ميس: صح..
................................
حور لبست بنطلون جنز وعليه بلوزه تونيك رسميه ولبست حزام عريض ولمت شعرها ذيل الحصان وصلحت قصتها باف...نزلت في المجلس في بيت خالد..
شوي إلا ودخل رياض..:السلام عليكم..
حور: وعليكم السلام..
رياض:الناس يستقبلون مو يرسلون الخدامه..
حور: تفضل..
رياض: مو بالاول اسلم ..
حور: طيب سلمت وردينا..
رياض: طيب ليش معصبه..
حور:ممكن الاقي تبرير للي سواه اخوك..
رياض: وش سوى؟؟
حور: يعنني ما ادري يعني..
رياض: والله العظيم ما ادري..
حور: طلق ربى..
رياض وقف :وشــــــــــو؟؟؟؟
..............................
سندس:فيروز؟؟؟
فيروز لفت وكانت امها وراها على طول بينهم تقريبا متر.. رجعت كملت طريقها بدون ماتلتفت...
فيروز ركضت لها وضمتها من وراء :سامحيني بنتي والله تبت والله العظيم تبت اذا الله وهو الله يسامح ويغفر احنا وش نكون اذا ما سامحنا ولا غفرنا احنا اصلا ولا شي عبيد الله..
فيروز: اذا خلصتي بعدي عشان اكمل طريقي..
سندس بكت بكاء يقطع القلب : انا آآآآآآآسفه انا غلطانه وانا زانيه وانا وطيت راسي وراس اهلي وعيلتي وبنتي الارض بس سامحيني سامحيني الله يخليك... وانقطع صوتها من البكاء..وفكت فيروز ونزلت على ركبها تبكي..
فيروز لفت على امها وبكت وهي تحضنها..
سندس: سامحتيني ياماما..
فيروز بس تبكي..
سندس:سامحتيني؟؟
فيروز بس تبكي
سندس: الكل ينتظرك اخوانك وامك وعمك ماجد وبنات خالك..
فيروز بس تبكي..
سندس بكت مع فيروز بكاء مو طبيعي ..الفرنسين التموا حولهم دايره وبس يتسألون ليش هم في هذا الوضع المزري..
محمد على قد ما فرح على قد ما تأثر ولام نفسه واخوه..
..............................
حور: والحين وشو وضعنا..
رياض: واحنا وش دخلنا؟؟
حور:كيف؟؟
رياض: وش دخلنا..
حور: لا دخلنا اذا انت مو هامك اخوك انا اختي تهمني..
رياض: انت مالك دخل لا من امي ولا من ابوي ولا من احد انا عارف اهلي تعاملهم مو كويس على راسهم امي وابوي احيانا بس احنا مالنا دخل ..انا شغلي مثل شغل اخوك رايد..في الخابرات..وشغلي شوي صعب
والمافيا دخلوا اخوي راشد في الموضوع وبعد انا متكد الحين انهم لهم يد في الموضوع..انا واثق فيك إلى درجة اني حكيتك عن شؤون الدوله..
حور: يعني وشوا..
رياض:يعني انا مالي دخل إلا منك ومن نفسي فقط..
حور : وربى..
رياض: انا متأكد انها سبق وان قالت لك لا تخربين بيتك مو؟؟
حور : مو..
رياض: اوك..لسى تبين شي؟؟
حور: سلامتك..
رياض: جبتيني على ملا وجهي من المطار حتى ملابسي ما بدلتها..
حور: انت حلو في جميع اوقاتك..
رياض: ما اقوى انا..
حور:هههههههههههههه

Secret Moon
01-06-11, 12:40 AM
ان اشاء الله البارتين تنال اعجابكم
وانا والله مانزلتها إلا عشان سومه لاني وااااااايد مشغوله بس لعيون القراء افضي نفسي..
عموما تقبلوا تحياتي....

secret moon

حسن خليل
01-06-11, 09:20 AM
أجزاء مشوقة وجميلة.

وبانتظار الأجزاء القادمة،،

لكِ كل الشكر والتقدير أختي الفاضلة على جهودكِ المبذولة.

غفوة اوجاع
02-06-11, 12:23 AM
روايه جميله
قرأت بدايتها وسأعاود الاجزاء الباقيه
مشكوووووره
ولاتطولين

Secret Moon
03-06-11, 06:45 PM
جمعة مباركة على جميع الاعضاء والزوار..
شكرا لكل من قرأ وتابع روايتي
منذ طرحي لها هنا..اود اخباركم بأن
روايتي سوف يتم انزال البارت الأخير
قريبا..... لن اعدكم بيوما محددا لكي
لا اخلف وعدي ولكن قريبا ان شاء الله...

تحياتي>>
اللهم صلي على محمد..

حسن خليل
03-06-11, 07:16 PM
جمعة مباركة أختي سيكرت مون

ونحن بانتظارك في أي وقت تريدين انزال البارت الأخير.

لكِ شكري وتقديري.

Blackdiamond
03-06-11, 07:43 PM
Secret Moon (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=709921)
يسلمووووووووووووووا على الرواية الرووووعه


بس يالله كمليها عشان ......انا كمان اكملها

يعطيك العافية ....ومنتظرين

Secret Moon
06-06-11, 08:35 PM
البارت الخامس عشر:::
الجـــــــــزء الاول::
مدخـــــــــــــــل..::


صدقيني يـا حـيـاتـي مـا تــمـــنـيــت إلا انــتـي
.......................................... وإن عمري في حياتي ماوصلت لعشق غيرك
صدقيني لــو بــــيـدي امـلـكـك طــول الـحـيــاة
.......................................... عـمر قـلبي يـوم حـبك ما نـوى في يوم هجرك
صدقيني وزن الدنيا بكف وانتي ياعمري بكف
.......................................... كفـك الغـالب ياعـمري وتـرخص الدنـيا لغلاك
صدقيني انتي هـمي انـتي عمري انتي روحي
......................................... ينـجـرح قـلـبي وقـلـبـك مابي مـنـه إلا رضــاك
صدقيني مهما أوصف لك مدى حبي وإعجابي
......................................... مـا أوصــل معـنى حـبـك لأن روحـي في رؤاك

تحياتي..:secret moon
........................................
رشا ركبت السياره بعد ما لبست وتجهزت..مشت السياره واتجهت للمطعم ونزلت والسواق يمشي قدامها دخلت المطعم وكان المطعم فاضي ما فيه احد والمكان كله شموع وريحة العطور السويسريه الفاخره تجنن..
كان وسيم واقف نص المطعم وفي يده علبه ..
دخلت رشا وتسكر الباب من وراها ..وجت وحده من السيرفس واخذت منها عبايتها والايشارب والشنطه انتبهت انه كل اللي في المطعم حريم..تقدمت لين وصل لحد وسيم ويوم صارت قباله..
وسيم: تو ما نور المطعم بوجودك..
رشا:هذي حركات الغوريلا الابيضاني وإلا وشو؟؟
وسيم:هههههههه" بعدين سكت.ثم قال:.الله يرفع..ما ارضى تقارنين بواحد حثاله..لانها إهانه بالنسبه لي..
رشا: جاي تخانق وإلا تسوي جو رومنسي..؟
وسيم : ذي تعبر عن حبي لك هديه رمزيه مو من مستواك..
فتحت رشا العلبه وكان سلسال طويل الماس فيه فصوص حمراء..
رشا اعجبها مره وانبسطت مره..
وسيم ناولها العلبه واخذ السلسال ولبسها ..عرفت رشا يوم جهز كل شي إلا السلسال..
لبسها من وراها ونزل يدينه على خصرها وضمها وهو يهمس في آذنها بكلمات ذوبتها..
جلسوا على حالهم ذا وطولوا وبعدها لف وسيم وجاء من قدامها وضمها ..
رشا طايره مثل الفراشه اللي طلعت من يرقتها عمرها في حياتها ما توقعت انها توصل علاقتها بوسيم لهذا الحد من التطور...
مشى وسيم وسحب الكرسي لرشا و هو يقول:تفضلي يا اميرتي..
رشا: مرسي..جلست رشا وجلس وسيم قدامها ..وجوا السيرفس وقدموا قهوه وبعدها شوكلاته فرنسيه..
وقدموا العشاء وهم مستانسين..مره ولا يخلوا الجوا من الرومنسيه اصلا الجوء رومنسيه...
..................................
راشد:خلاص ما صارت افرحي وانبسطي اللعبه ماشيه لمصلحتك ميه ميه...
ام رامي : ويمال العمى اللي يعميهم وعقبال ذيك المطلقه..
رياض اللي توه داخل:لو تدعين لبكره حور حبي ومستحيل اكون دلخ مثل اللي يمك واطيعك بشي..
الكل ناظر الباب بصدمه..
راشد لف على طيف وسلاف وقال: انقلعوا برااااا..
طلعوا الثنتين وطلعوا الدرج وهم ساكتين
راشد:اصلا لو السالفه على امك ما كان طعتها بس انت راس البلاء انت وعلا ..علا هددني لو ما اطلقها انه راح يـقـتلها..فيه رجال من رجال خالد ومحمد مع علا وهم ما يدرون..يا اخي صورها وارسل صورتها لي وانا في مكه..خلاص لا عاد احد يناقشني..بس ابي اعرف مشكلة علا ذا ؟؟
رياض: انا اعرف..
...........................................
في الفندق في فرنسا:::
سندس تبكي وهي مو مصدقه ان فيروز سامحتها..
فيروز:يمه..ابي افهم القصه من البدايه..ممكن؟؟
سندس:ممكن ياقلبي ممكن..
فيروز:اسمعك..
سندس: بعد ما مات الوالد تعبت الوالده إلى درجة انها دخلت غيبوبه خالد كان عنده شغل هنا في فرنسا جيت معاه عشان اكمل جامعه..اخذت الجامعه خلصتها وامي باقي تعبانه...فاقدت من الغيبوبه صح بس لسى تعبانه..قالي خالد في حفل التخرج انه مو مرجعني للسعوديه عشان اكمل دراسات عليا طرت من الفرح لاسباب كثيره واهمها عشان ابوك..كنت انا وهو نحب بعض حب عاااادي ...وبعدها تطورت العلاقه و تم اللي تم وحملت واخواني وقتها كشفوني وضربوني وزعلوا وخيروني اما اني انزل او اني اخليه بس بعد الولاده احطه في ميتم ..وطبعا على طول اخترت الخيار الثاني..بعد الولاده زوجوني وبعد زواجي بسنه صاروا يرقون امي ورجعت امي بخير لانه كان مرضها سحر..وامي ما تدري بالموضوع لين هذا اليوم..
فيروز بصعوبه ونفس مكتوم..:وكيف بتعترفين للعالم اني انا بنتك بالحرام..
سندس:بالطقاق في الناس كلهم ..اهم حاجه عمك ماجد..
فيروز:وكيف عرف؟؟
سندس:محمد قاله
فيروز:وكيف رضي؟؟
سندس:مضطر يرضى..اولا لانه محمد وخالد اخواني واذا ما اخذوا الشي بالرضى ياخذونه بالغصب..ثانيا لانه مثلي عنده بنت من زواج عرفي او مسيار مدري وحده من الثنتين..
فيروز:بالله..زين...
سندس:يلا ننام بكرا ورانا طياره..
فيروز:بس انا مو مـ..
سندس: لا بتسافرين ومن فوق خشمك..
فيروز:لا ..زواجي بعــ
سندس:سلطان مو طالبك من احد غيري انا..
فيروز: بس..
سندس: لا بس ولا شي.
فيروز ببتسامه:طيب ممكن انام معاك؟؟
سندس:اصلا ما بتنامي الا معايه..تبين والا ما تبين..
فيروز:طيب سؤال؟؟
سندس: ههههههههههههههههههههههه اسألي؟؟
فيروز: انا جلست مع محمد فترة ليش ما قلتيلي كنت بس تبكين اذا شفتيني؟؟
سندس:خفت من محمد لانه هددني انه لو ينخرب بيتي انه ماراح يسامحني بس في نفس الوقت كان ينتظر الفرصه اللي يكلم فيها ماجد..
فيروز:اهاااااااااه...
...................
ليلة الحج"ليلة عرفه"..:::
خديجه:اقول محمد متى يجون عيال عمك ما يقلون انهم بيجون معاكم؟؟
خالد: يمه ظروفهم ما تسمحلهم يجون بس يجي اخوهم من لندن يجي هو وفهد..
خديجه: الحمد لله ..الحمد لله اللي نفذتوا وصية ابوكم..
محمد:الحمد لله..
.......................................
حور:الحمد لله على السلامه..
رياض: الله يسلمك..
حور:يلا روح ارتاح..وادعيلي
رياض: ان شاء الله...مع السلامه..
حور:في آمان الله....
.......................
وسيم: بكره صوم..
رشا:صوم..
وسيم.:ياليتنا في مكه..
رشا: وإلا بين اهلنا وربعنا..
وسيم يمسح دموع وهميه:ابي ابوي..ابي ارد السعوديه اهئ اهئ
رشا:هههههههههههههههه
وسيم قرب منها لين صار لاصق فيها:الله لا يحرمني من الضحكه وصاحبتها..
رشا :آآآآمين..
وسيم:ولا يحرم صاحبة الضحكه صاحب الدعوه..
رشا:هههههههه..آآآمين..
وسيم:بالله اضحكي.
رشا ناظرت وسيم بنظرة تعجب من الطلب..
وسيم:بالله اضحكي
رشا ما عاد قدرت تستحمل اكثر فكتها ضحكه..:هههههههههههههههههههههههه
وسيم:فديتك وفديت ضحكتك..
رشا حابه تقلب السالفه عليه..:ياعمري انت رومنسي الله لا يحرمني منك..
وسيم:آآمين..
رشا: ولا يحرمني من رومنسيتك..
وسيم:خخخخخ ماتعرفين تقلدين ...
رشا:اكيد لانه وش جاااااااااب لجااااااااااب...
وسيم: ايش؟؟
رشا:اكيد ما اعرف اقلدك لانه وش جاب نبراس الانوثه لمصطلح العربجه..
وسيم:لايه؟؟
رشا قامت بس وسيم مسكاها : وعلى وين؟؟؟
رشا: لا انت حبي وروحي وقلبي بس الله يخليك لا تمزح من مزحك ذيك..
وسيم طنشها وقف لين مستواها وعض يدها باقوى ما عنده
رشا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا:عربجي..
وسيم: ايش؟؟؟
رشا: ولا شي..
وسيم مسك يدها الثانيه وعضها نفس العضه..
رشا:آآآآآآآآآآآآآآهـ
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا:ا..
وسيم يقاطعها: ترى كل كلمه بعضه..
رشا:سخيف..
وسيم عضها في كتفها عضه وقال: هذي العضه لقهر سنين من كلمة سخييييييييف..وعضها وحده ثانيه:وهذي لحبي الوليد لكمة سخيييييييييف..
رشا:ياجعل اسنانك بالساحق الماحق اذا باقي عضيتني مرة ثانيه..
وسيم:قلي استغفرالله.
رشا:وياجعلها بالخلع واحد وراء الثاني اذا باقي فكرت تعضني..
وسيم قصده يعضها في كفها بس انصدم يوم حس بيده بين اسنانها..
رشا:هههههههههههههههههههههههههههههه
.......................................
انس دخل مطار دبي وسيده على الفندق.....
اول ما وصل الفندق واخذله شور كلم ابوه..
ابو انس:هاااااه..
انس: اولا هااااااااااااي..
ابو انس: تبي تكحلها فعميتها..
انس:اوك سلامو..
ابو انس: وعليكم السلام..
انس: وصلت الفندق من شوي وبنااااااااام والصباح رباح..
ابو انس:ماهنا خلاف بس بكره في اذان الظهر ابيك انت وهي عندنا.
انس:هههه عايش في زمن السرعه..
ابو انس: ناااااام نااااااام احسن لك...مع السلامه..
انس: مع السلامه..
..................
في صباح يوم عرفه قبل ما تطلع الشمس..
انس خرج من الفندق وراح محل شوكلت واخذله منها شوكلت سويسريه واااو..واخذله بوكيه ورد ودل السواق ع العنوان..
في طلوع الشمس والجازي توها تنام من بعد صلاه الفجر..ويوم غطست في النوم..دق الجرس دق قوي ..مزعج..و متكرر..ومتوالي..
الجازي قامت من الازعااااااج وهي مو مستوعبه مشت لعند الباب بعيون مغمضه ويوم وصلت للباب تذكرت ان المفتاح مو فيه رجعت للغرفه وجلست على السرير تبي تستوعب بس الجرس ما خلاها تستوعب شي..
نطت وفتحت الدرج واخذت المفتاح ومشت لعند الباب وهي فارط امبيرها

الجازي:ويماااااال الصمخ سمعنا ..فهمنا ..يني انت؟؟
وتكمل بعصبيه:منـــــــــــو؟؟؟
انس:افتحي..
فتحت الجازي:وش تبي من صباح الله خير..ايش عندك ابي افهم..بالله عليك منو ييي هالحزه..انتبهت ان اللي قدامها بدال الوجه بوكيه ورد ابيض شهقت وقالت : وين ويهج؟؟ "شافت الشعر مصبوغ ومخصل ..
وكملت بتريقه :وإلا آآآآخر موضه تركيب ويه من ورد؟؟بطلي حركاتج الماصخه ومنو انت؟؟؟
انس ما قدر يتحمل اكثر فكها ضحكه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي:و ريال بعد؟؟؟
انس نزل الورد من ع وجهه وهو ميت ضحك:هههههههههههههه
الجازي:انت غلطان في العنوان احنا ما عندنا ريايل هنيه ولا حتى نسوان يناسبونك..
انس: اوك اعرفك نفسي بالاول عشان ادخل ونتفاهم لانه ابد ماعندي وقت..انا اسمي انس ماجد ال...
الجازي:اهااااااااااااااه تحجا طيب يا جحا..وكمات بدون نفس:ادخل ادخل ..
دخل انس وجت بتتكلم الجازي بس انس قاطع رغبتها في الكلام وهو يقول: بالاول اسمعيني..
انس يكمل بعد ما سكت و جلس :اولا احب اقولك حاجه ابوي ما صلح كذا من شي او ممن عدم اهتمام او عدم قدره على تحمل مسؤليه بس كان له اسبابه..انت تعرفين ان ابوك متزوج بنت سعد آل...وتعرفين بعد انه عندها اخوين وحيدين تؤام وانها هي البنت الوحيده بينهم ينما هم اولاد..وتعرفين بعد انه محمد خالي لو درى عن ابوك انه متزوج بالسر توقعي يسوي اي شي حتى يمكن القتل..الكلام اللي قلته كله مقدمه لبداية حور..
الحين لو الوالد مو مهتم زي ماانت سمعتيه من الكلام الزين كان يدفع القصد تبع الجامعه كان دفع صرفية دراستك واكلك وشربك وشقتك اللي انت فيها الحين؟؟كان مهتم انه يبي بنته تكون عنده وفي بيته وتعيش باقي حياتها قبل تزوج مع ابوها..شوفي الجازي عمتك سندس حبتك وهي الحين تنتظرك الطياره بعد ساعتين بروح الحين وماراح اسألك لوين بترسوا سفينتك واتمنى ما تقولين ولا كلمه حاليا..عموما انا راد بعد ساعه اتمنى انا وداد ومام والكل اسوم ومعود وجنو وثمور والكل انك تجزمين امرك بعقلانيه وتزهبين اغراضك واجي الاقيك جاهزه..
خرج انس وهو يحس بانه يطلع من الازمات فوائد حس انه انسان عاقل ناضج انه بالفعل رجااااااااال..خرج وما انتبه على الجازي اللي كاتمه ضحكتها وهي مو مستوعبه ان عندها اخ..
بعد ساع بالضبط انهى انس كل حاجه ورجع للجازي..واول ما خرج من الاصنصير لقي شنطه كبيره والشغاله واقفه جنبها ..انس انبسط لطالما حلم تكون عنده اخت كبيره ..
دخل الشقه وكانت الاضاءه كلها مسكره والكنب وكل حاجه مغطى عشان الغبار..والجازي في الوسط واقفه..
انس: كنت واثق انك ماراح ترديني مطيح وجهي..
الجازي:الحمد لله اللي طلع عندي اخو..
انس: اوك اي كان وي هااااااق؟؟
الجازي:اوف كورس...
ضموا بعض كا اخ واخت حبوا بعض من القاء الاول..
جاء السواق وحمل الاغراض كلها لسياره وخرجت الخدامه والمرافقه والجازي وركبوا السياره وسيده على المطار ومن الطار على الطياره الخاصه...
..........................................
يـــــــــــــــــــــ///ـــــــــوم عــــــــــــرفـــــه///
"خـيـر الـدعــا يـوم عـرفـه.,وخــيــر مــا قــلــت انــا والــنــبــيـــون مـــن قـــبـــلـــي:لا إلــهـ إلا اللهـ وحــده لا شــريـــك لــهـ.,لـــهـ الــمــلـك ولــهـ الــحــمــد وهـــــو عـــلـى كــــل شـــيء قــــديــــر,,"
"لــبـــيـــك الــهـم لــبـــيــك.,,لـــبـــيــك لا شـــريك لـــك لـــبــيـــك.,,إن الــحــمــد والـــنــعــمــة لــك و الــمـــلك لا شــريـــك لــك.."
اجواء يوم عرفه جميله جدا.. مليئه بالطمأنينه والروحانيه اجواء إيمانيه صادقه...
في استراحة عيال سعد آلــ......
الكل موجود عيال محمد وعيال خالد "عدا وسيم ورشا" وعيال سندس وفيروز والجازي...
عنـــــــــــد الحريم قبل المغرب..
الكل يدعي ويستغفر واللي في يدها خاتم تسبيح واللي سبحه واللي مصحف وكل على هواه...
خديجه كانت جالسه على الارض وماده رجولها عشان رجولها تعورها فلا تقدر تجلس
الا على الارض والا في مجلس عربي..كانت معطيه الباب ظهرها وتسبح في سبحتها وتدعي والكل كان موجود الا ربى..
دخلت ربى وما احد حس عليها ومشت بشويش ونغزت خديجه في جنوبها..فزت خديجه بكل قوتها :يووووووووو
الكل لف يطالع وربى ميته ضحك..رجع الكل يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خديجه تدور لعصاها ويوم لقتها ضربت ربى على ساقها وهي تقول:انت يالمطفوقه ماحدن بيفصلتس من ذي الحركة غيري..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى:انت جدتي
خديجه: والله ؟؟
ربى: اكيد مو انا مطفوقه؟؟
خديجه تضربها مره ثانيه: تقصديني يوم تقلين انتس مطفوقه؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ربى: اللي ع راسه بطحا يحسس عليها يا جده..
الكل:هههههههههههههههههههه
خديجه: انا على راسي بطحها ؟؟؟وانا بنت ابو حامد..
الكل:هههههههههههههههههه
ربى:يوووه امزح معك ..اصلا انت عجزتي وبديتي تخرفين
خديجه:انا ؟؟قطع الله ادبس...
الكل:هههههههههههههههه
ربى: شفتي؟؟ والله انك عجزتي..
خديجه: دريت اجل قصدس اني بنت امس.؟؟
ربى: كويس اللي معترفه انك خرفتي..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خديجه :ذلفي من قدامي انت بتخليني اصير مثل المجنونه بخرف من تحت راسس ذلفي عني..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آذن المغرب والكل فضل الدعاء بصمت على الكلام...افطر الكل وكان بالنسبه للفيروز والجازي احلى يوم عرفه مر عليهم..
ربى: بعد الفطور نروح نستانس على الالعاب الناريه...
الكل من البنات تحمس:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو

خديجه: اسكتن الله يجعلكن بالصمخ
ربى:جده يوم انك في مثل سننا الحين وشو اللي كنت تسوينه في العيد؟؟؟
خديجه:يمال القطع اللي يقطع لسانس؟؟
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى:ايه كنتي تسوين الدواهي..تتكحلين ووتطيبن وتروحين مع رفيقاتك لعند الشباب وتتغلون عليهم بعد..
خديجه:وللل من لسان ما اطوله قصري حسس والله انس قليلة ادب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
بعد الفطور طلعوا البنات في الحديقه ولعبوا بالالعاب الناريه وكان الشكل يجنن تنعكس اوان الالعاب على موية النافوره..
ربى:واااااااو فرررررررري دوم...
ميس: من قلبك الكلام..
ربى: من قلبي..شوفي انا اتأزيم يوم يومين ثلاث اسبوع بالكثير بعدين خلاص اعرف ان الحياة مو موقفه على ذا الحد..
ميسم:انت تؤامي وإلا انا مهلوسه
ميس:ععععععععمى..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
سندس :فيروز قلبي تعالي شوي..
قامت فيروز وراحت لعند امها ودخلوا داخل..
ميس جت بتتكلم بس قاطعتها ميسم : ايوا كنت بقولكي ربى والله من بكرا تشوفي الخطاطيب على الباب متل الجراد..
ربى: ادري..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي: مقدر ع الغرور..
ربى: يحق لي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى.. يبقى في نفسها شي من الجروح حتى وإن لم يكن شيا كثيرا إلا انها لا تخلوا ...
................................................
بعد مرور اسبوع...
رائد: يااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااس انا اليوم معرس...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رائد يحط يد على كتف ربى و يد على كتف ميسم وقام يقول:حبيبي الحب ..الحب وحبيبي الحب..
ربى : انت وش فيك معلق على ذا الغنيه من حلاته محمد عبده..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رائد: إلا والله انه فنان العرب على اسمه آآآآآه يا ابو نوره..
الكل:ههههههههههه
ربى: والله كأنه طير ماسكين على نحرها..
الكل/هههههههههههههههههههههههه
رائد: ما الطير الا انت..
ربى: عااادي طير مو ماسكين على نحرها..
الكل مبسوط من ربى و انها رجعت زي قبل واحلى ..
رائد: مو ماسكين على نحرها وبس لا بعد مقطعين حبالها الصوتيه..
ربى : وش قصدك؟؟
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد: سلامتك ما قصدت شي والله..
الكل فهم لانه صوتها مبحوح...
في بيت عبد اللطيف اخو سوسن..
بعد كتب الكتاب طلب رائد انه يشوف سوسن عشان الشبكه و الخواتم ومن ذا السواليف..
في مجلس الحريم زوجة عبد اللطيف خرجت وهي متضايقه يوم قالت لها ربى باتفاق من سوسن وميسم لا تدخلين لانه كان في نيتها تدخل بعبايتها وتقلط بينهم عشان ما يفوتها شي..
رائد دخل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام..
رائد:شلونك سوسن؟؟
سوسن بشبه صوت:بخير..
رائد: اقول وشلونك..
ميسم: باابن اللذين قالت بخير..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
رائد: يا دين الله طيب انا ما سمعت..
ميسم: تقولي في آذونك اللي كأنها شفاط النمل..
الكل حتى سوسن :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رائد: ويمال اللي ماني بقايل..
ميسم : اقول بلا كثر حكي و يلا لبسها وتلبسك واكلها وتاكلك عشان المصوره..
رائد: طيب من غير مطرودين..
حور:أفا؟؟
ميس وهي تقوم وتمسك بطنها: ياحليلي انا وبنتي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ربى : سوسن خدامتكم اليوم ظهرها بيتكسر من كثر ما بتلقط وجيه..
ميسم:واللي وجهه يطيح يجلس مكان ما طاح وجهه صح؟؟
البنات كلهم :صح..
وضحكوا الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
حطوا البنات الهدايا وسلموا عليهم وخرجوا ..رائد ناظر المصوره وقال بصرامه: اخرجي لين اصوت لك..
سوسن بس خرجت المصوره ما عاد قدرت تمسك نفسها :هههههه
رائد: فديت الضحكه وصاحبتها..سولف معها شوي وبعدها نادى المصوره
لبسها الشبكه و الخواتم واكلها واكلته وكل شي صورته المصوره...جلس معاها راحوا اهله وهو لسى معاها
ام زياد:عبد اللطيف شوف لك حل زودوها وهم في المجلس مع بعض..
عبد اللطيف: وانت وش دخلك منهم ترى سمحتلك كتير تتدخلي في حياتها ..خلاص دحين ما صار إلا تبيض الوجه والله العظيم لو اسمعك تسوين حركه كدا والا كدا والله على طول بيت اهلك وما عاد تحلين ليا...وراح وسابها وراه وهو يقول: سيبيني في حالي لا تلحقيني..
ام زياد:يلعنك ويلعن اختك اللي اخذت واحد ما تستاهله..
............................................

Secret Moon
06-06-11, 08:54 PM
مســـاء الخـــــيرات معطر بأجواء الأختبارات...
نزلت لكم الآن الجزء الأول من البارت 15 وتبقى لنا جزئين ..

اوشكت على النهايه...ولكن من المحتمل ان اتأخر في طرح ما تبقى بسبب ظروف

الاختبارات والمذاكره..

تحياتي....

دلوع ماما2010
09-06-11, 06:54 AM
الله يوفقك....


وبانتظار التكمله....

Secret Moon
19-06-11, 12:24 PM
مســـاء الظهريه...شلونكم...
شكرا لكل اللي مر على الموضوع ورد..من زمااااان عن المنتدى...جايبه لكم بشاره بكرا وبعده بيكون فيها آآآآخر ما انزل في روايتي ...
وناااااااسه...يلا....تحياتي....

Secret Moon
27-06-11, 09:14 AM
ســــلام...صباح الورد الابيض..
وينكم ما احد متحمس..
معليش ع التأخير بس والله كنت مسافره....
عموما انتظروني اليوم
يلا تحياتي......

هلاليه مجنونه حييييل
27-06-11, 10:40 AM
بانتظااااارك خيتووو...

Blackdiamond
27-06-11, 02:56 PM
متحمسيييييييييييييييين................بس مو حابين نضغط عليك...
(qq152)
نخاف الضغط يقطع تدفق الأفكاااااار
(a14)

يالله عااااد لاتتأخرين ........
(q47)
..........الحمد لله على السلامه
:whwhwh:
ومنتظرين
:)

Secret Moon
27-06-11, 11:24 PM
بسم الله نبدأ وبسم الله نختم ...
انني اخطي آآآخر خطواتي من مرحلتي الاولى في هذا المجال
الذي يعتبر هدفي المستقبلي بإذن الله...
وصلنا لقمة الشجره ..لم يتبقى سوى بضع ورقات وتأتي النهايه...
لكل شي بدايه..وله ايضا نهايه ...
وهاااا نحن نمضي في درب النهايه..
ارجو من الله التوفيق والنجاح والسداد...
واتمنى ان تنال اعجاب الجميع..واردد دوما قول...:لولا اختلاف الاذواق لفسدت السلع...
تقبلوا تحياتي ...

Secret Moon
28-06-11, 08:43 PM
الجـــــــــــزء الـــــــــثانـــي:::::::
مدخل::::
تقتلني الأبتسامة الحزينه التي أرتسمت على شفتكِ
ويقتلني هذا الوجع القادم من عينيكِ
.
.
كم تمنيت أن أمتلك حروف قلبكِ
وأقتل ذاك الصمت القادم من حنايا صدركِ
.
.

سيدتي ..
لم أتوقع أن أراكِ
بهذا الحال
كيف للحزن أن يسكن روحكِ
وأنتِ طفلتي المدلـلـه ...
كفاكِ
خوف من المجهول
(http://vb.tgareed.com/t254166/)
أميرتي ..
إلا تعلمين بأنكٍ المراءة الوحيدة
التي
بحبهاِ أكتفي / و بعشقها أرتوي
بين
قُبلة و كلمة تلملمني
لا تجزعي / لا تفزعي

النساء كثيرات
في حضورك
في غيـابك
ولكن
هن
فقاقيع حتماً ستنفجر
.
.
اقتربي مني
ابعدي حاجز الخجل
كل الحاضرات لا تعنيني
لا يعنيني ألا أنتِ


.
ها أنا تهيأت
لأبحر لجنون عشقكِ
منذُ النظـرة الأولى
منذُ تصافحنا باليدين
لا تحرميني حبكِ
دكي معاقل الصمت
هدي معاقل الكبت
ما أدراكِ بأني لن أنهار
فقط
ثوري و حطمي كل القيود
ثوري شوقاً
ثوري ولهاً
ثوري هياماً
صدري ميدان عشق
و عينيكِ بحر غرام
بحضرة ا لمكان
تعالي
تأبطي ذراعي
أغمضي عينيكِ
و
أدخلي حافية القدمين
ليكون
عطركِ / همسكِ / نفسكِ
سبب ثورة جنوني
احضنيني
بين
همسة و قبلة
تأمليني من بين الحضور
لتحبيني أكثر
ذوبيني كقطعة سكر
لأحبكِ أكثر... و أكثر... و أكثر


تحياتي ...
…………………………………………….secret moon……………………………………………..

زواج حور:::
خرجت حور من البوابه اللي في اعلى الدرج على دقه كلاسكيه ونزلت بحركه سريعه نوعا ما وهي ما سكه آآخر فستانها وقفت في بداية الممر وجت طفله اعطتها المسكه وبدت الزفه وبدات تمشي بتمايل يمين وشمال وبحركات مدروسه...وابتسامه هاديه مع الب ستك الاحمر والبلشر اللحمي والماسكارا السودا مع الشدو الاسود والاحمر والرمادي الهادي..على الفستان اللي بدون ذيل و فتحته سبعه من عند الصدر بأكمام طويله..
مشت مثل الاميره لحد ما وصلت للمنصه...ومشت بنت على الممر بعربه زجاج اطرافها ذهب عليها علبه مخمليه حمراء طلعت الجده خديجه وسلمت عليها حور ولبستها جدتها السلاسال اللي في العلبه الالماس الروووووعه
الكل صفق مشت حور وهي تمسك يد جدتها وصلت للكوشه وجلست حور ولمت جدتها على راسها
ونزلت بعدها مع مرافقتها
مسيم : لنا الله يا خديجه يعني من جد الناس مقامات..
الكل:ههههههههههههههههه
كمل الحفل من رقص وحركات وتوزيعات و......إلخ
في بيت رشا و وسيم...
دخل وسيم الجناح وكان مثلج من التكيف و رشا كانت جالسه على السرير بحركه عشوائيه ملفته...
وسيم: سلام..
رشا بغنج: اهلين حبي..
وسيم يمثل المقاومه من الشكل راح لغرفه التبديل وبدل وملابسه ورجع ينام وهو يقول :لاتزعجيني...
رشا: زعلان حبيبي..
وسيم ببتسامه هاديه: لا روحي بس تعبان..
رشا قربت منه وحطت يدها خلف رقبته وصار وجهها قريب من وجهه وهمست : اشتقتلك موووت
وسيم ما قدر يقاوم اكثر حط يده تحت خصرها وضمها وامتزجت شفايفهم ببعض....
رشا قامت وهي تقول : يلا نام حبي وانا رايحه اخذ شور وابدل وازيل الميك اب...
وسيم: كيف؟؟
رشا: رايحه اخذ شور...
سحبها وسيم وطاحت عليه : خلي الشور بعدين...
.................................................. ................................................
اليوم اللي بعده.....
ميس : يا عمري يا ميسم وضمت اختها...
ميسم: ماخذه اخو جوزك وبيتي جنب بيتك..ليش البكاء؟؟؟
ميس: بس البنت اذا تزوجت تتغير؟؟؟
ميسم:لا انا اصلي...
الكل:ههههههههههههههههه
رشا: بنات تدون؟؟
الكل:؟؟؟
رشا:ابوي وعمي ما عزموا اهل رياض؟؟؟
الكل سكت ورجعوا يضحكون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد التصوير انزفت ميسم بالفستان اللي كان اكمامه طويله تل...والفستان الاوف وايت...انزفت على زفه في قمة النعومه لواحد من المغنين مسحوبه منها الموسيقى...
مشى وضع العرس زي باقي اعراسهم باختلاف حركات التوزيع ومدري وشو........إلخ..
في الفندق:::::
جواد: تعشيتي؟؟
ميسم: ما اريد...
جواد: بس انا جوعان
ميسم: تعش انت بالعافيه..
جواد: ما اريد..
ميسم :ب كيفك..
جواد: اجل بنام...وقام قصده ينام بس وقف شوي وداخ وطراااااااااااااااااخ على الارض ...طاااااح
ميسم من الخوف ما عاد عرفت تتصرف جلست جنبه تبكي وحطت يدها تحت راسه وتبكي...ويدها الثانيه على خده وتحاول تصحيه بعد عشر دقايق اللي كانها عشر ايام على قلب ميسم فتح عيونه ببطي شديد
ميسم: جواد حبي جواااااد...
جواد بعد ما استوعب قال ببطئ:انا بخير...
ميسم: لانا اتصلت بالدكتور وهو جاي...
جواد : ماله داعي ..
ميسم: لا له داعي...
جواد : ساعديني اقوم...
ساعدته ميسم بصعوبه اخذ التلفون وطلب من الكتشن عشاء وطبق حلو...
.................................................. .......................................
اليوم الثاني صحيت ميسم بدري وطلبت فطور ولما وصل الفطور دخلتها المضيفه للغرفه وراحت ...
اخذت ميسم العربه وراحت لعند جواد ...: جوااااد ..حبي يلا الفطور...
صحي جواد ودخل الحمام " وانت بكرامه" وخرج وهو في باله شي ..
ميسم : تعال افطر..
جواد بتخبي لمتى يا جواااااد :مشى لجهة الثلاجه وطلع الابره وسحب اربعين ملم..
وميسم بس تراقب تصرفاته....
جواد: ابي اقولك امس دخت لانو ما اكلت شي من الصباح..وهو عندي مرض السكري...
صدمه على ميسم تردد قول جواد في آذنها..وهو عندي مرض السكري...
..وهو عندي مرض السكري...
..وهو عندي مرض السكري...
..وهو عندي مرض السكري...
جواد: اذا تبين ترجعين لاهلك ..
ميسم: لحظه؟؟؟
جواد: اقول بس اذا ...
ميسم: عرفت انه اللي يعانون من مثل ذا المرض يكونوا حساسين....:لا عادي حبيبي ...بس الله يخليك انتبه على نفسك في غيابي عنك مثل امس..

يتبع لاحد يرد..

Secret Moon
02-07-11, 12:38 PM
معليش ع التأخير بس والله الإجازه شغل ×شغل×شغل ,,,,,
عموما حنزل دحين الجزء اللي راجعت
ومتى ما راجعت شي انزله لكم .....
تحياتي....

Secret Moon
02-07-11, 12:53 PM
جواد: هذي اعتبرها شفقه وإلا خوف؟؟؟


ميسم:شفقه!!!! وليش اشفق عليك اممممم حبي هذا خوف ووله ولهفه وعتب ..


جواد: عتب؟؟


ميسم: ايوا..ليش ما تحكيني من قبل ترى والله ماحاكولك


جواد:ههههههههههههههههههههه


ميسم لفت عنه بزعل...


جواد قرب منها لين صارت انفاسه على وجهها ..:انت الوحيده بالدنيا اللي يعرف بذا الموضوع...


ميسم: الوحيده!!!


جواد: ايه نعم..


ميسم: حتى ما عندك دكتور


جواد رفعها بين يديه مثل الطفله..:تستهبلين؟؟؟


ميسم: طب دحين مو انت اللي يقول الوحيده؟؟؟


جواد يدور بها : لا اكيد تستهبلين..


ميسم:هههههههههه طب نزلني..


جواد يقلدها : طب نزلني... وش طب..؟؟؟


ميسم: نزلني وحقولك..


جواد: انزلك ببلاش؟؟


ميسم: وايش تبغا؟؟؟


جواد: ابي شفه..


ميسم تضربه على صدره..:نزلني...


جواد: بوسيني وانزلك.. واشر على فمه وغمض..


ميسم باسته بسرعه على خده : يلا نزلني..


فتح عيونه ورفع حاجب : مو بالاول تنفذين الشرط؟؟


ميسم:بوستك..


جواد: متــــــــى؟؟


ميسم: يا نصاب نزلنـــــــــي..


جواد: مو عاجبك حضني..


ميسم: لا عاجبني بس مو بين السماء و الارض..


جواد بخبث ركض وطلع على السرير وجلس وهو باقي ما سكها...


ميسم حطت يدها الثنتين وراه ظهره و حطت راسها على صدره وهمست: ما تبغا تفطر؟؟


جواد: انت فطوري...


ميسم ضحكت بخجل...


.................................................. .................................................. .............................


بـــــعـــــــ/:؟.,،’؛×/،>":/؛×/,.:×÷‘ــــــــد (~_^) مــــــــــ>"؛<؛:؟,ـــــــــرور" اربعة أشهر"


ربى: موافقه...


الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو


وقعت ربى وهي تناظر الكل بنظره سريعه...مروان اخذ الدفتر وسلم عليها وهمس في آذنها :ترى والله انه رجال..مو مهم المال بدون رجّـــال..


ربى ابتسمت من قلب...ما وافقت إلا وهي متأكده تماما انها طلعت راشد من حياتها نهائيا...


طلع مروان و راح لعند الرجال والكل مبسوط بس بســــــــــــــام بسطته غير عن الكل حاس ان الدنيا مو سايعته من الوناسه..


وسيم: مبروك يالنسيب...


بسام يناظره بنظرات ثقل: الله يبارك فيك يااااا...وسيم....


وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


مروان : وراء تضحك و ضحكك واصل لآخــــر المجلس؟؟؟


وسيم: حرااااام؟؟


مروان: وشرك أكبر..


بسام و حسام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وسيم: اتق الله بلا تخريف...ترى السالفه فيها لعن..


مروان: بلا فلسفه انا ما حللت وإلا حرمت رأس مال السالفه تريقه...


وسيم: قلتلي...


مروان :الله يحفظني ويرعاني ...بلاك مغير الموضوع ليش كنت تضحك..


وسيم: وش خصك؟؟


مروان: ابي اضحك..


حسام: حتى احنا ما ندري...


مروان: ههه انت بس اللي يمك هو رأس العله...


بسام:اناااااااااا؟؟؟؟


مروان: ايه...


الكل:ههههههههههههههههههههه


وسيم : سر...


بسام يبي يقهره مثل ما قهره زماااااااااان: لااااا انا بقولكم السالفه...


وسيم: يا ابن الحلال خلها مستوره...


بسام: لاااااالااااالااا


مروان: ما قلتلكم...


حسام:ههههههههههه


بسام: مره كنت مناوب في المستشفى وإلا طبعا انا تخصصي جراحه بس ذيك اليوم بالذات كنت انا المناوب ..جتني حالة طوارئ بنت صغيره واللي جابوها ما كتبوا بياناتها المهم بعد ما شفتها ورجعت مكتبي جاء الأخ ودخل قال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..طبعا انا كنت طفشان ومناوب وتوي اليوم اللي قبله رجعت من مؤتمر طبي برااا المملكه ومهدود حيلي من الشغل فقلت بختصار وعليكم السلام..قال "وقام يقلده" وإذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها او ردوها...


الكل وجواد ورائد اللي انضموا لهم من بداية السالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مروان: طيب...!!


بسام يكمل: طبعا انا مو فاضي او بـ أحرى طفشان قلت انت اهل شجن؟؟؟ هنا الأخ عصب قال بعصبيه ايه اخوها وسيم محمد آل...


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه


وسيم : بلا مبالغه...


مروان: لاااا بالعكس احسه مبسط الامر...


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رائد:طيب وش سويت؟؟؟


بسام اكيد ابتسمت لاني اعرف عمي محمد وخالد...عمي خالد صاحب المستشفى وقلت له هلا ومسهلا ورحبت فيه وكيفك وكيف الوالد ...تتوقعون شنو قالي.؟؟؟


جواد: يمكن قالك بلا كثر هرج وإلا بلا كذب وكلام فاضي..


بسام: لااااا يقول قبل شوي كليتني بقشوري والحين تسال عن الوالد مشاء الله يا دكتور...المهم جيت قلت ولو انتزو عيال آل.. طبعا سال بعصبيه عن حالة المريضه وقبل يخرج لف قال دكتور بسام محسن آل... كم عمرك؟؟؟ وين درست ؟؟؟؟ متزوج؟؟؟ إذا تهمك وظيفتك وشغلك عامل أي واحد بذا الاسلوب..


الكل:هههههههههههههههههههههههههه


مروان: يعـــننــــــــــي...ومسك شواربه..


الكل:هههههههههههههههههههه


بسام : وانا الدلخ اللي جاوبته وقلتله كم عمري و وين درست وانا مو متزوج...ولا يسوي اخلاق وخطيبتك علي كأنه بزر مو رجال بلحيه وشوارب..


الكل:ههههههههههههههههههه


وسيم : طبعا لا بد من المبالغه...


بسام: لا والله اني بسطتها على قول اخوك..


الكل:هههههههههههههههه


وسيم: خلك صديقي احسن لك عشان امشي لك المعاملات..


مروان: انا امشيها له ما فيه مشكله..


حسام: واضح انك حاقد عليه ايش سوى


مروان: وش ما سوى؟؟؟


الكل:هههههههههههه


وسيم يقوم: طيحتوا وجهي بما فيه الكفايه انا استأذن...بي باي...


قام وراح جلس مع الكبار....


.................................................. ................................................


في مكان ثاني ... ومدينه ثانيه .... وجو ثاني ...


كان جالس يتمشى على شوارع الشرقيه ويقطع في شوارعها بدون وعي مو حاس بشي غير بالنار اللي شابه بصدر مو حاس بالازعاج والضوضاء والمهم مو حاس بدموعه اللي تنزل كأنها سيول... كان يبكي بدون وعي مشى وقطع شارع وقصده يقطع الثاني بس بتهوره... وتهور سائقين السيارات صدم جسمه بمقدمة سياره مسرعه وطار جسده مسافة متر عن مكان الحادث ...الكل مفجوع والسيارات كلها وقفت الرجال يركضون عشان يساعدونه... والحريم والاطفال بيكون من المنظر المؤلم....وهو فاقد الوعي تماما......سيارة الاسعاف وصلت بعد ربع ساعه ونقلوه وهم ما يدرون عنه ولا شي لا في جيبه لا جوال ولا بوك ولا بطاقه ولا هويه ولا أي معلومه...


.................................................. .................................................. ....


في لندن:::::


فــــــــــــي الجامعه::::


اسامه: فرح...


فرح وقفت و لفت وهي تكتم ابتسامتها...: وش تبي...


اسامه يقرب منها لين صار جسمه قريب من جسمه همس : ابيك؟؟؟


فرح رجعت على الوراء بعصبيه: يا قوة عزمك يا شيخ انت ما تمل ما تعرف اليأس؟؟؟


اسامه بحركه جريئه مسك كفها بقوه ومشى بها خارج المبناء وهي كانت ساكته اول ما طلعوا للحديقه حاولت تفك يدها منه بس ما قدرت..


فرح: ترى مو ساكته لك الا عشان الفضايح لو سمحت هدني...


اسامه زاد ضغطه على يدها واشدتت سرعته وخرج من الجامعه ...


فرح: اسامه ترى والله الم عليك الناس كلهم...


اسامه مطنشها ولا كأنه ما سمعها فتح سيارته ودخلها فيها بالقوة وسكر الباب ولف بسرعه جنونيه وركب السياره ..واول ما ركب كانت فاتحه الباب بتخرج بس سحبها من يدها بقوة إلى درجة انها اصتدمت بصدره وقال بصرامه : سكري الباب..


فرح تبكي : لا ما ابي.. وسحبت نفسها من حضنه كانه جرثومه...


اسامه مد يده وسكر الباب بقوة ومشى بسرعه جنونيه بسيارته الفيراري المظلله بالاسود ...


فرح: مجنوووووون ...وش تبي ..


اسامه في داخله طاير من الوناسه....مد يده بحركه جريئه وسريعه وسحب اللثمه بالطرحه وفتح الشباك ورماها...


فرح: حيوان....وحطت اصابعها على وجهها وتبكي وتصيح بصوت عالي ..


اسامه وقف سيارته وقال بهدوء: ممكن تسمعيني؟؟


فرح تبعد يدينها: لااااااااااا ...مو ممكن يا حقير ...انا مو من البنات اللي تعرفهم..


اسامه ابتسم ونزل بعد ما سكر السياره وآخذ مفتاحها ومد يده على شنطتها وآخذ جوالها خرج وهو يسمعها تتلفظ بالفاظ من قهرها......


اسامه: مصيرك تنزلين...مشى لعند البحر وجلس على الرمل وباله وفكره كله معاها...


بعد ساعه إلا ربع من البكاء المتواصل...


فرح:والله انه حقير طيب انا نازله اعطيه كف...


اخذت الشنطه وطالعت في شكلها في المرايه وكانت عيونها مورمه من البكاء...:لو اروح بشكلي ذا والله يهرب...احسن خليه يهرب...بس انا احبه...


مدت يدها بتردد على الكحل واخيرا تكحلت من داخل عشان تخف نفخت عيونها و مسحت وجهها بالمنديل مزيل الميك آب عشان البكاء وحطت مرطب بسيط على بشرتها ومرطب احمر خفيف على شفايفها ونزلت وهي تحس ان عصبيتها خفت شوي..


مشت لعنده وهي تقول : ليش ترمي حجابي...


لف عليها وتجمد مكانه بس قلبه اللي يتحرك حس ان الكون وقف وقلبه بس المشتغل الوحيد ذاب وهو يتأمل وجهها تاااااه في عيونها المكحل بالاسود


تأملها من شعرها الناعم القصير لعلى رقبتها اللي مرفوع بطوق دايم عشان ما تطلع قصتها من الطرحه لانها لثمه..


فرح : رد على اكلمك..


اسامه مو حاس بشي بس يبي يجلس يناظر فيها...


فرح" فرصتي اعطيه كف" مشت لين صارت قدامه واعطته كف كــــــــف كـــــــــف محترم....


اسامه كأنه كان نايم وصحي...: تعودتي تضربيني واسكت لك مو؟؟؟


فرح:لاااا انت اللي ما توبت من حركت انك تشيل حجابي...


اسامه لف واعطاها ظهره ودخل يده في جيبه وهو ساكت ويناظر البحر..


فرح: وش تبي ممكن اعرف...


اسامه على وضعه..


فرح:رجعني الجامعه بعد ساعه عند محاظره...


اسامه على وضعه...


فرح: ابي طرحه ولثمه ..


اسامه: على وضعه..


فرح: ابي جوالي..


اسامه على وضعه..


فرح: ليش جبتني هنا اذا بتم ساكت...


اسامه و لا كلمه...


فرح جت قدامه : لما اكلمك لا تطنشني...


اسامه ولا حتى ناظرها..


فرح: انت اللي خليتني اعطيك كف...زي ما مديت يدك على حجابي انا بعد امد يدي عليك..


اسامه ساكت..


فرح والدموع في عينها هي تحبه بس تكابر وعمرها ما قالت لها انها تحبه عشان ما يتمادى ...حست انها يمكن تفقده...


فرح بصعوبه : اسامه...


اسامه ناظرها وهو ساكت..


فرح: انا آسفه... ودمعت عيونها..


اسامه حس ان قلبه يتقطع وهو يشوف دمعتها...بس رجع يكابر..


فرح: والله العظيم آسفه .. ونزلت راسها لان دموعها بدت تخونها...حست بيده تحت دقنها ...رفع راسها وتعلقت عيونهم في بعض..


اسامه مد اصبعه و مسح دمعه نزلت من عينها..


فرح: جد ماكـ..حط اسامه يده على فمها وهو يقول:اشششش....


فرح سكتت وما قدرت تبعد عيونها عن عيونه...


اسامه يهمس: خليني تايه في عيونك...


فرح خجلت ونزلت راسه..اسامه حط يده تحت دقنها ورفعه وهو يهمس..: أحبــــك وربي الكون أموت في حبك..


فرح توردت خدودها ونزلت نظرها..


اسامه كمل بهمس:ناظريني...خليني اروي عطشي من عذب عيونك..


فرح ازداد خجلها ودقات قلبها تزداد ..


اسامه: ناظريني...


فرح ناظرت فيه ..


اسامه.:آآآآه...


فرح.:.....


اسامه: فرح..


فرح بهمس: نعم..


اسامه: تحبيني؟؟؟


فرح بعدت عنه وسحبت الطوق وصارت تلعب فيه وهي منزله راسها وشعرها نازل على وجهها


اسامه قرب منها بزياده عن قبل ومسكاها من كتفها ولفها عليه..: فرح فرحيني..


فرح تناظر فيه وهي خجلانه...


اسامه..: قولي والله اذا ما تحبيني ما عاد تشوفين وجهي بحياتك..


فرح بخوف من الفكره..:لاااااا...


اسامه انصدم:لااااااا


فرح مسكت يده وكملت بلهفه: لااا تروح...


اسامه فكر انها تقول لا تروح عشان يوم قالت لااا...سحب يده ومشى بس انصدم يوم فرح رجعت مسكت يده وشدتها وهي تهمس :مو احبك بس..إلا اعشق حبك..اسامه انا أحـــبـــــك...


اسامه شعور فرحه مو طبيعي ..مو مصدق ..


فرح قرت في عيونه الفرح ممزوج بس عدم تأكيد...عمضت عيونها وقالت بهمس ساحر :أحــــــــبــــــــك اسامه..والله العظيم أحبك...


اسامه ضمها بقوه ودفن وجهه في شعرها القصير الناعم..وهي بدون مقاومه حطت يدها على ظهره..


اسامه نزل يده لعند خصرها وضمها بزياده..وهو يهمس لها بكلمات ذوبتها...


فرح : اسامه..


اسامه: عيونه..


فرح: اللي نسويه غلط..


اسامه بعدها من حضنه وناظرها وهي كانت تناظره بنظرات استفهام...


اسامه قرب منها وبحركه سريعه لصق شفايفه بشفايفه وامتزجت ..فرح مفجوعه من الحركه ...بينما اسامه مبسوووط على الآخر..


فرح فكت نفسها منه في دهشه..وناظرته بنظرات تعجب ودهشه و استفهام..


اسامه مسكها ورجع شفايفه على شفايفها.. ونزل يده على خصرها من وراء وشدها يمه..


شوي ودق جوال اسامه و طنشه ....ودق مره ثانيه وطنشه...ودق مره ثالثه...


فرح تبعد عنه: رد ...


اسامه بعصبيه رد: يس...


ياسمين: اسامه لحق علي فرح مدري وينها...وما ترد على موبايلها


اسامه:طيب لا عاد تزعجيني اوك وسكر في وجهها...


فرح:مين ذي..


اسامه: ياسمين..تسال عنك..


فرح: طيب خلينا نمشي..


مشت من جنبه "ولم تعبر بسلام..." مسك يدها :أحبك...


فرح:اسامه اللي نسويه ما يصير..


اسامه حط يدها على قلبه وكان نضبه سريع وقوي همس لها وهو يقول :وذا يصير هذا حاله؟؟


فرح:......


اسامه قرب منها وطبع بوسه على خدها وهمس في آذنها : تتزوجيني...


فرح خجلت بس ما قدرت تمسك ضحكتها:ههههههه


اسامه: ليش الضحك؟؟


فرح: اول مره اشوف واحد سعودي يخطب الوحده من نفسها..


اسامه:هههههههههههه


فرح: خل ابوك وخالك يتقدموا رسمي للوالد..


اسامه جاء بيضمها بس هربت وهي تقول ..:تعودت...


اسامه:هههههههههههههههه


لحقها اسامه وهو مبسوط وما توقع يطلع نتيجه معاها...


وصلت لسياره وهو لازال لاحقها...بس حست وجهه متغير


فرح: وش فيك؟؟


اسامه عبس وجهه:آآآآآآآه


فرح تبي تعرف ايش فيه:هاااه...؟؟؟


اسامه مسك خده وهو يقول : ضرسي عورني...


فرح : ههههه مو علي ذا الحركات ...اركب بس اركب...وركبت السياره..


اسامه:آآآه...


فرح: اسامه بلا عباطه...يلا دور حل ابي حجاب...


اسامه ركب واخذ مويه و منديل وخرج..


فرح شكت في مصداقية آلمه نزلت وراه وهو راح بعيد ركضت وراءه


فرح: اسامه ايش فيه ؟؟


اسامه منحني و معطيها ظهره وهو يقول : بعدي عني..


فرح قربت وانصدمت فمه مليان دم...والمنديل اللي فـ يده صار لونه احمر....


فرح بخوف عليه حطت يدها على خدوده ورفعت راسه ..: ايش فيك؟؟


اسامه: لا ولا شي..


فرح بعدم صبر : وش اللي ولا شي؟؟؟ شوف الدم طالع من فمك وتقول ولا شي؟؟


اسامه روحي اعطيني من السياره كيس احمر ..


ركضت فرح وصلت ودورت عليه ويا دوب حصلته فتحته وكانت ادويه و غسول فم و مرهم كلها بـلغه ألمانيه مكتوبه ركضت واعطته اخذ الغسول وغسل فمه وبعد دقيقتين بدأ الدم يتوقف... بعد ما توقف الدم آخذ الادويه ...


فرح: ممكن تفسير..


اسامه : عندي التهاب في اللثه عشان قبل كنت ادخن..


فرح:وكل ذا عشان التدخين؟؟؟


اسامه: يعني انا كذاب؟؟


فرح: انا انسانه مو جاهله وادري انه سرطان لثه بسبب التدخين...


اسامه:طيب التهاب او سرطان ما فيه بينها فرق..


فرح ناظرته بعيون مدمعه....


اسامه خلينا نمشي... ومشى...


فرح لفت وناظرته ويوم بعد عنها شوي ركضت بدون وعي وضمته من وراء وهي تقول..:حبيبي لا تروح وتخليني وحيده بدنيتي...


اسامه: اللي كاتبه ربي بيصير...


فرح بكت من قلب وهي تضمه اكثر....


اسامه ما حب تعرف مو عشان شي كان خايف انها تتخلى عنه او حتى ما تفكر تحبه..


اسامه كبرت في نظره يوم هي تمسكت فيه...عرف قد ايش هي تحبه سحب يدها ولف عليها وضمها وهو يقول : اوعدك ما يفرقني عنك شي غير الموت....


فرح ببكاء : الله يخليك لا تذكره...


اسامه: انا من يوم حبيتك تركته وبعدها بـ أسبوع اكتشفت مرضي وانا الحمد لله تعالجت الحين ما بقى شي يعني السرطان انهزم...


فرح: متى مراجعتك؟؟


اسامه: الاسبوع الجاي..


فرح: انا رايحه معاك..


اسامه بصرامه:لاااااا


فرح:والله ارو..


اسامه: والله ما تروحي..


فرح سكتت


اسامه يبعد عنها: خلينا نروح تأخرنا..


فرح: طيب والحجاب؟؟


اسامه:ماله داعي..


فرح: لااا له داعي.......


اسامه: هههههههه طيب امشي... راح لسيارته وطلع لها كيس وناولها...


فرح: وش ذا..


اسامه: حجاب..


فرح: نذللللللللللللللللل


اسامه:ههههههههههههههههههههههههههههههه ركب اسامه السياره وهي لبست الحجاب وركبت جنبه...


فرح: على الشقه سيده


اسامه:على شقتي؟؟


فرح: اســـــــامه...


اسامه:ههههههههههههههههههه


فرح: تحب ترفع ضغطي؟؟


اسامه: اسمعي ..ابي استغل الوقت معاك لانه الاسبوع الجاي عندي مراجعه بعدها نازل على المملكه...


فرح: وانا بعد..


اسامه: وانت بعد تبين تستغلين الوقت معي..


فرح ناظرته بنظرة غريبه: لا و الله؟؟


اسامه: والله جد..


فرح: وانا بعد نازله السعوديه...


اسامه تشقق من الوناسه..:جـــــــــــد؟؟؟


فرح هزت راسها...


اسامه :وناااااااااااااااااااسه...


.................................................. .................................................. .................................................. .

Secret Moon
02-07-11, 12:56 PM
في مستشفى خــــــــــالد...:

مروان رايح جاي في الطريق....متوتر مره ...

ربى: مروان وترتني معاك امي معاها داخل...

مروان: م همني النونو اهم شي ميس...

ميسم واقفه بعيد عنهم و جواد جنبها

ميسم: خايفه...

جواد:ههههه اول مره نشوف وحده تولد ...عادي شي طبيعي...

ميسم: لا بس الدكتور ما طمنا...

جواد : لا ولا يهمك يا عمري انت بس ادعي لها...

ميسم:يارب يقومها بالسلامه...

جواد: آمين...

نواف توه يجي : السلام عليكم...

الكل : وعليكم السلام..

نواف: هدوا يا جماعه وش ذا التوتر ولادة طبيعيه...

ميسم تدفن نفسها في حضن خالها : خالو...خايفه عليها...

نواف:هههههههههههه ياخوافين...

جواد: من اول ما جينا وانا اقولهم بس هم ما يفهمون..

نواف: غلط وجودكم قدام باب الغرفه ...روحوا الكوفي شوب... وجودكم هنا يوتركم اكثر...

ربى اللي جوالها ما وقف من حور و سوسن زوجة رائد وعمتها سندس وفيروز والجازي

بين صمت الكل الممزوج بالتوتر والافكار سمعوا من وارهم صوت خايف: كيفــــــــــــها؟؟؟؟؟

الكل لف وكانت رشا...ميسم حضنت رشا وهي تبكي..

نواف ناظر جواد وجواد بادله النظره وبعدها فكوها ضحكه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

وسيم: اضحكوا من قلب لانها صارت عزيمه مو ولاده..

الكل عدا ميسم ومروان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خرجت ام جواد والكل تجمع حولها:كيفها....طمنينا...ميس بخير...يمه اسمعيني...وووووووووووووو إلخ...

ام جواد بصوت مرتفع: خلوني اتنفس...بخير بخـــــــــــــير...

مروان جاء يدخل بس مسكه وسيم..:انت هيه ليش امك خرجت مو عشان يشوفون شغلهم ؟؟؟؟

ام جواد: صادق....

مروان:وين بنتي؟؟؟

ام جواد:ينظفونها...

الكل:واااااااااااااااااااااااااااو بنت...

مروان:ايه ما تدرون؟؟؟

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

مروان : ما عندكم سالفه...ومشى عنهم وراح لجهة الباب

ربى:وش مفكرين يسمونها؟؟

ميسم ومروان في وقت واحد:خــــــزامــــى

نواف:متفقين من بدري..

ميسم ومروان:هههههههه..

مروان: ما توقعت احد غيري يدري

ميسم:انا مو احد..

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

ام جواد:خلونا نروح نجهز الجناح اللي بتروح فيه..راح الكل وما بقي غير مروان وميسم وجواد ..نواف راح للكوفي عشا البنات يأخذون راحتهم

مروان:جواد روح انت وحرمتك انا موجود مع ميس..

لحقهم جواد وبعد ربع ساعه خرجوا ميس نايمه على سرير وفي يد دم ويد سيروم..

مشى معاهم مروان وهو ماسك يدها لحد ما صعدوا الاصنصير...مروان يحط يده على خذها الناعم ويمرره بخفه..: الله لا يحرمني منك يا اغلى ما في الكون....

اليوم اللي بعده...:::

في المستشفى ...المكان صار كلها ورد و اطباق شوكلت وهدايا للنونو...

ميس:مروان..

مروان: عيونه..

ميس: ابي خزامى...

مروان :يا عمري توهم من ساعه ماخذينها من عندك..

ميس تبكي: ابيها الحين ابي ارضعها...

مروان يمسح دموعها طيب لا تبكين..

ميس:ههههه

مروان: ايه كذا ضحكي...

ميسم تدخل وفي يدها خزامى..:ياقلب خاله انتا ياعمري...يانونه

مروان: يا سلام من دحين؟؟

ميسم: ماحارد عليك اخوك يرد عليك..

مروان وميس :هههههههههههههههههههه

جواد : ياولد...

لبست ميس جلالها ودخل جواد...:السلام عليكم..

الكل: وعليكم السلام...

جواد حط بوكيه ورد خزامى من يده وهو يقول: الف مبروك للمره المليون يا ام خزامى...

ميس: الله يبارك فيك..

مروان : انت!! شف حرمتك تفاهم معاها ..

جواد: ليش وش سوت...

مروان:خذت بنتي..

جواد بستحقار:شنو؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههه

مروان: ايه ويمال العله..

جواد: اللي تعلك..

الكل:هههههههههههههههههه

طلع مروان وجواد وبعدت ميس عنها الجلال ونفس الشي ميسم...

ميسم: مو مصدقه انك صرتي ام...

ميس: عاد انا اللي مصدقه..

ميسم: وانا كمان في الطريق...

ميس:جــــــد؟؟

ميسم:ايوا..

ميس:ههههه مبروك يا حبي..

ميسم : الله يبارك فيك..

بعد ساعه كان المكان مليان بالعيله الكريمه....انتشر خبر حمل ميسم.....

.................................................. .................................................. ...............

فــــ سيارة ـ رياض ــــــي...

حور: رياض..

رياض: هلا

حور: ميسم حامل...

رياض: الف مبروك..

حور: عقبالنا...

رياض: ياعمري عارفه ان كل شي بقضاء الله وقدره...واحنا مو مستعجليني...بس انتي استمري على الحبوب...

حور:اوك..

رياض: الموضو كله عشان هرمون الحليب زايد عندك...

حور: عارفه..

رياض ابتسم:يلا شدي حيلك عشان يجي بنوته حلوه زي امها.

حور:هههه ان شاء الله...

.................................................. ...................................

نرجع للمشتسفى::::

خالد يهمس: بكرا تزهب...

محمد: مو استعجلنا شوي؟؟؟

خالد:تراك شايب...

محمد:ههههههههههههههه

خالد: آخذت موعد منهم باكر...

محمد: الله يكتب اللي فيه الخير...

رائد: وش تتهامسون فيه؟؟؟

محمد: لا ابد..

جواد: ما وراء لا ابد إلا علوم...

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

خالد: ذيـــب..على ابوك..

مروان : يعني فيه علوم؟؟؟

خالد: ايه...باكر بنخطب لمحمد...

الكل في صدمه ...!!!!!!!!!!!!!!!

خالد: خوله بنت فيصل آل.....

الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااو...ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

محمد انحرج...:آحـــم آحـــم...

الكل: مبروك....آلف مــــبروك....

كلهم مبسوطين من الخبر مره...والكل سلم على محمد....

ميس:مين دلكم عليها؟؟

سندس: انا...

ربى: والله انها جمال ودين واخلاق وطيبه وما شاء الله..

رائد: خبرين حلوين في يوم حلو...الله يديم الاخبار الزينه..

ميسم انحرجت....وهمست لسوسن: وزجك يحب يحرج الناس..

سوسن:هههههههههههه

رائد يكمل:وش رايكم نكمل بالرابع..؟؟

سوسن: صادقه انا دحين بس حسيت بمعانتك...

ميسم بشك: ليش؟؟؟

رائد: زوجتي حامل في الشهر الثالث....

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد قام وفتح بوكه واعطاها عشر آلاف....:سامحيني عليها بس ما عندي في بوكي غيرها..

سوسن بحياء شديد وعيون حاقده على رائد: تسلم ياعمي كلفت على نفسك..

محمد : لا كلفه ولا شي...

رائد: وين كلمة وااااااااااااااو مبروك...؟؟؟

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد يشد آذنه: توك تتكلم ان مرتك حامل؟؟من ثلاث شهور وتوك تتكلم؟؟؟

رائد يناظر سوسن: آآآآآآآه...

الكل:ههههههههههههههه

قام الكل بارك له ولزوجته...

رائد: والله هذا ثاني حمل لسوسن...حملت ونزلت وحملها ذا بس بإبر تثبيت عشان كذا حبت ما تقولكم إلا لما نتاكد انه ماراح ينزل.. ..

محمد عصب..: متى صار الكلام ذا؟؟؟

رائد: من مبطي...

محمد: والله انك عديم مسؤولية

رائد: ما كنا نبي نخوفكم...

محمد: اسكت ولا كلمه لا تبرر احنا اعدائكم ما تتكلمون؟؟؟

رائد: لو سكت كان احسن؟؟

خالد: والله نفسي ابرد تسبدي فيك واعطيك طراق يصحيك...

توتر الجو ...

ميسم: ليش ماتتكلمين يا مدام؟؟؟

سوسن: الله يسامح رائد كان لازم يقولهم..

ميسم عصبت ناظرت فيها بنظرات تخوف وشالت شنطتها و سلمت على ميس واشرت لجواد...

جواد: يلا انا استأذن...

الكل:مع السلامه..

خرجت ميسم والامبير فارط عندها...

جواد: هدي ..السالفه ما تسوى..

ميسم: حط نفسك مكاني...لو عبد الإله حصله موضوع وما قالك عليه وموضوع قوي بالله ماحتزعل؟؟؟

جواد: اكيد..

ميسم: اوك ...اما وسوسن اللي بينا اكثر من صداقه...

جواد: التمس لها عذر..

ميسم: مالها عذر...

جواد: صلي ع محمد يا بنت واهدي ما يصير تعصبين النونو في بطنك..

ميسم: اللهم صلي وسلم على نبينا محمد...

.................................................. .................................................. ....................................

في الليل::::::

في بيت رائد...

دخل وهو مفكر انها نامت...

سوسن: تكلم وبعدها خليني في المستشفى مع اهلك هما يوصلوني ولا تجي البيت إلا الساعه تنتين من الليل..

رائد: يا لليل ...

سوسن: ليش تكلمت؟؟؟

رائد: لمتى اسكت؟؟؟شوفي بطنك كيف صار وإلا طول حمل بتخبينه؟؟؟

سوسن: بطني لساع صغير...

رائد: انا تكلمت لان عمي خالد شافنا واحنا طالعين من عند الدكتور...وادري لو ما اتكلم راح يسأله والدكتور بيقوله..

سوسن: اساسا انا من بداية الموضوع قلتلك نروح مستشفى تاني...

رائد:وانا اقولك الحين اخذيها من قاصرها وسكري على الموضوع لانها بدت توصل معي...

سوسن: هدا طبعك وماحتخليه...

رائد: ابدا ...تصبحين على خير....وراح للاصنصير وطلع الدور الثالث ودخل عرفة النوم وهو معصب منها...

اما هي رجعت تكمل بكاء....

.................................................. .......................

اليوم اللي بعده في فلة فيصــــل آل ........

في مجلس الرجال تمت الخطوبه وقالة البنت شروطها وكل حاجه...

فيصل:انا عندي شرط يا محمد...

محمد:جاااك..

فيصل:يكون ملكة وزواج في يوم واحد بعد اسبوعين...

محمد: اللي تبيه تم...

فيصل: الله يتمم على خير...

الكل:آآآآآآآمــــين....

.................................................. ........

ام رامي :آآآآآآه ياراسي.....آآآآه ياولدي... ويا ولدي ...آآآآه يا راسي...ابو رامي دور لولدك...

ابو رامي: اعطينا خبر لشرطه...

ام رامي:##### قال الشرطه ...وش سوت الشرطه...لو تقولها تدلين الفيصليه قالت لا....

ابو رامي : وين ادور وين اخلي ...

رياض كان جالس وحور جنبه والكل كان يبكي بصمت وام رامي بصوت عالي ..رياض متأفف وحور نفس الشي..

رياض قام وسحب يد حور معاه..: استأذن..

ام رامي:وين رايح يا####### وناظرت حور وكملت: انتو السبب انت وبنت عمك انعمت عيونكم يا######

رياض: الله يعين الوالد وينزل عليه صبر ايوب...

اول ما خرج رياض من بيت ابوه رد على جواله اللي كان على الصامت ودق مليون مره:الو....ايوه .....فين....الشرقيه!!!.....في أي مشتسفى......ماااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متــــــــى؟؟؟؟؟؟... طيب طيب انا جاي لا تعلم احد اسكت لين اجي مع السلامه...

حور بصدمه: راشد مــ...ــات؟؟

رياض بصوت باكي: الله يرحمه...كمل ثمنيه واربعين ساعه ميت ياحور...

حور ضمت رياض وهي تمسك دموعها...." يالله لو ربى تدري....؟؟؟"

رياض ضم حور وهو يبكي على اخوه اللي كان السبب في كل مصايبه بكى بحسره وندم على كل شي...

فجر طلت من الشباك وهي متضايقه وصدرها ضايق و نفسيتها دمااااااااااااااار اخوهم ما يدرون عنه من بشي اسبوع.......

شافت رياض ضام حور بقوه ودافن وجهه : استغفر الله العظيم ...ذولا ما عندهم بيت...؟؟؟

بعدت من عند الشباك وتذكرت يوم وصلتها ورقة طلاقها بعد ما عرفت ان زوجها تزوج من جده بنت خالته...غمضت عيونها ونزلت دموعها وعرفت انها حوبة ربى حور وكل اللي كملته امه وقالته فيها....

تذكرت بكاء اختها طيف وهي تقول عمتها ام زوجها مو حلوه لها...وتذكرت انس يوم يحب اختها بس ما خطبها بسبب امها واللي سوته مع ربى...حست بحسره حياتهم جحيم بسبب امها...لو امها خلتها تروح مع زوجها امريكا كان احسن من طلاقها...ماكانت تقول لاحد ان امها هي اللي

ما خلتها تروح كانت هي تقول ما ابي اروح عند البومه ...آآآآآه يايمه لو انك ميته كان احلى من حياتك....

كيف انها دمرت حياة الكل بس رامي وألماس اللي ما سمحوا لها...ورياض بعد بس زوجتة ما خلتها في حال سبيلها...كانت تقول يامطلقه وصارت بنتها مطلقه.... آآآه يا زمن الدنيا سلف ودين....

.................................................. .................................................. ...

عند بوابة قصر محمد..

حور: الله يخليك خليني اروح معاك؟؟؟

رياض: حور نزلي ما عندي وقت...

حور:طيب لا تسوق...

رياض: اوك بس نزلي...

حور باسته على خده :انتبه لنفسك وسوق زين وزي ما تقول دايم الحياة قضاء وقدر والله يخليك لما اكلمك رد علي اوك

رياض: اوك......نزلت وهي خايف عليه دخلت بيت عمها لانه اكيد مافيه احد في بيتهم غير الخدم واول ما دخلت شافت مرافقتين جنب الباب عرفت انه فيه ضيوف عشان ميس راحت على طول على الاصنصير وضعطت الدور الثاني وطلعت وراحت على جناح ربى على طول....

ربى: هلا ...

حور فسخت عبايتها : السلام عليكم...

ربى نطت حضنتها وهي تقول : وعليكم السلام..

حور: مين فيه؟؟

ربى: ضيوف من اصحاب ابويه وعمي ومروان عشان ميس..

حور:آآآه.. طيب ليش ما طلعتي لهم؟؟

ربى: ما جوا عشاني..

حور اغتصبت ابتسامه...

ربى : فيك شي...

حور: لا...بس تعبانه ابي ارتاح ممكن انام على سريرك..

ربى :ممكن ياقلبي ممكن ...

حور: ثاكنس

أخذت لابتوبها وخرجت من الغرفه وراحت في الصاله تبع جناحها...

حور بكت من قلب ..." ادري لسى للحين تحبينه..." بعد ساعه كانت تسمع ربى وهي تضحك وواضح انها مقابله احد في المسن آخذت جوالها واتصلت على رياض..

حور: الو..

رياض: هلا...

حور: وينك؟؟؟

رياض:علة الخط السريع صرت قريب مره...

حور: هد السرعه الله يخليك رياض ...وبكت وبصعوبه كملت ...: لسى للحين ابيك الله يخليك لا تلحق راشد ...انتبه لا نفسك لا تتهور ترى مات راشد بسبب تهوره..

رياض:طيب لا تكين يا قلبي كلنا بنشرب من نفس الكأس لا تعورين قلبي لا عاد تبكين انا بخير الحمد لله الحين موقف على جنب عشان اكلمك ..

حور : آسفه بدال ما اهديك زدتها عليك...

رياض: لا ياقلبي...

حور: يلا ما اعطلك...

رياض: الله لا يحرمني منك...

حور: ولا منك يا حبي....

رياض: مع السلامه..

حور: في امان الله...

سكرت حور وحست انها ارتاحت نسبيا من صوت رياض ونامت لانها من كثر البكاء نعست...ونسيت هــــي ويــــن ... وفـــــي غرفــــة مـــــين...

نامت و ما تدري من سمع حوارها مع رياض....

ربى حست انها في حلم...قلبها كان ناغزها من اول ما شافت حور ... ربى ركضت وخرجت من الغرفه ونزلت من الدرج وخرجت من الفله بدون عبايه ولا جلال دخلت قصر عمها تحت اندهاش الحرس والسيرفس وسيده على جناح ميسم اللي سوه لها زماااان سكرت عليها الباب وهي في الا وعي مو مصدقه ولا حاسه بشي بس تبكي بكاء يقطع القلب...

.

.

.

.

.

.

لا يالضياع لايالضياع لالا تجينا باندفاع....ليتك تخفف صدمتك وتفهم شنو معنى الوداع...

اصعب مواقف هالزمان يوم تجي نفس المكان يوم تودع وعينك تنادي بالحنان

وتبدأ تفكر بالحياة ..واحلى ليالي الذكريات...

كيف ابتدت لحظة غلا كيف انتهت بيد الممات ...

لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...

لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...

عاشر وخلك بأشتياق ...وبدا حياتك بحتراق...

لكن بيجي يوم تكون مدفون بيدين الفراق..

حكم حق يصير وهو البدايه والآخير...

عاشر وخون دنيا وشوف كيف النهايه والمصير........

لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...

لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...

.................................................. .................................................. .................................................. ..............

قامت حور الساعه سبعه وهي تحس انها مصدعه من نومة العصر ... اتصلت على رياض وتطمنت على وقالت له بس يوصل المشتسفى يطمنها..

طلعت من جناح ربى واتجهت لجناح جدتها وكان الكل موجود عدا ربى واكيد ميس اللي في الغرفه الثانيه...

حور: السلام عليكم....

الكل: وعليكم السلام...

حور: كيفكم..

الكل: الحمد لله...

مروان: من وين جيتي؟؟؟

حور: من جناح ربى..

الكل:؟؟؟؟؟؟؟ واضح النوم عليها..

محمد: ليش انت مو عند زوجك..

حور تلف يمين وشمال تناظر ربى معاهم ...ما لقيتها راحت جلست وهي تقول: جيت العصر بس كان فيه ضيوف...رحت نمت لاني تعبانه..

رائد: لا يكون حامل؟؟؟

الكل:ههههههههه

حور ابتسمت بصعوبه وقالت : لا ...بس رياض راح الشرقيه..

رائد: ليش...؟؟

حور: بقولكم بس بليزلا بنتشر الخبر ما يدري إلا انا وهو ...

مروان : من فيه خديجه شاديه و خالد و محمد و رايد مروان بس...

حور: راشد مات...سوى حادث ومات...

الكل في صـــــــــــدمه وذهـــــــــــــــــول ...مروان يحبه ويموت عليه...كان مره مع بعض بس بعد ما طلق ربى تزاعلوا...نزل مروان راسه..

محمد: متى صار الكلام ذا؟؟؟

حور: مختفي من اسبوع...الكل كان يدور عليه وهو كان في الشرقيه صدمه واحد وهو يقطع الشارع ونقلوه جلس في العنايه يومين ومات وله ثمنيه واربعين ساعه ميت وتو رياض يدري في العصر ... وما يدري إلا هو وانا ...وانتوا اللحين اهله للحين ما يدرون..

الكل: لا حول ولا قوة إلا بالله..

مروان قام وقبل يخرج قال: ربى تدري؟؟؟

حور: لا ما قلتلها...

مروان طلع خاف تعرف دور عليها بجناحها وعند ميس وفي كل مكان سأل السيرفس قالوا ما شافوها خرج ودور لها في الحديقه وقاله واحد من الحرس انها خرجت بدون عبايه ولا شي وراحت قصر محمد عرف انها عرفت...ركض ودخل قصر محمد وسيده عند مديرة الخدم سألها عن ربى قالت انها في جناح ميسم وعلى طول راح وكان بيدق الباب بس كان صوت بكائها مملي المكان دوي بكائها في القصر الخالي إلا من الخدم جلس على الباب وما قدر يمنع نفسه من انه يبكي بكاء وهو مو منتبه للدهشة وخوف الخدم بكاء وهو مو منتبه لصوته اللي تعدى صوت ربى سكت على صوت المفتاح اللي انفتح وراه وقف في نفس الوقت اللي انفتح فيه الباب ربى شافت اخوها الحنون و حضنه الدافي وشافت بكائه عرفت انه يبكي على راشد دفنت وجهها في صدر اخوها وبكت وبكاء معاها...

ربى : راح...وهو زعلان...

مروان بكاء تذكر يوم ضربه وهو حتى ما حاول يدافع عن نفسه ....

ربى: ليش يروح؟؟؟

مروان مسك نفسه ومسح دموعه الحين ربى تستمد القوه منه:اصبري لا تجزعين يا ربى ...

ربى: حسبي الله نوعم الوكيل ..اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها...

مروان: لا تنسين انت الحين على ذمة بسام...

ربى: مروان ...افهمني...انا عشت ثلاث سنين على ذمة راشد.وكملت بكاء وقالت بصعوبه ما تبيني ابكي....

مروان نزلت دموعه عصب....مشى باخته ودخل الاصنصير ونزل الدور الاول وشالها بين يدينه مثل الريشه...نزل شماغه وغطاها وخرج من قصر عمه لقصر ابوه ودخل حور كانت وافقه قبال الريسبشن لانها خبرت شاديه مديرة الخدم اللي في قصر محمد

اول ما دخلوا مروان مشى باتجاه الاصنصير و طلعه والكل في صمت اجواء الحزن ممليه المكان...اول ما خرج من الاصنصير كانت خديجه بمرافقتها وافقين بنتظرونه واول ما خرج تلثمت ومسحت دموعها وهي تبكي على عيالها ...

خديجه: مروان ..حطها عندي...

مروان طاع جدته لانه عارف ربى لو تدخل غرفتها بيصير فيها نفس اللي صار يوم طلقها...

راح ونزلها على سرير جدتها واول ما نزلت تكورت على نفسها....

الكل ساكت ....محد له نفس يتكلم...اللي تسويه غلط لانها على ذمة شخص ثاني...بس بعد محد يلومها لانها مستحيل تنسى راشد....

.................................................. .................................................. .......................

فــــ الشرقيه ــــــــــــي::::::

رياض وصل وطمن حور انه وصل.....

راح عند مدير المستشفى وابرز بطاقته وقاله ان اخوه مفقود ووصله خبر انه ميت عندهم في المستشفى ...

دخلوه ثلاجة الاموات و فتحوله الثلاجه اللي اخوه فيها بس لاول مره رياض يخاف يشوف ميت ...لانه مو اي ميت ...اللي ميت ذا اخوه...

بكاء وسحب رجوله اللي يحس انها ثقيله بثقل الجبال...حس ان المسافه بينه وبين اخوه دهور كأن بينه وبين اخوه اميال و اميال ...وهي يادوب على كم متر..بكاء وهو حاس بتانيب الضمير ...بالاول كان مدمن بسببه...وطلق خطيبته بسببه ...و ماتت بعد بسبب خطيبته اللي هو السبب في طلاقها...

اليوم اللي ملكة فيه ربى صار عليه الحادث....كان قلبه متقطع وصل عند اخوه كان وجهه ابيض و في وجهه آثار جروح في هذي الحظه بس صدق انه جد ماتت نزل على صدر اخوه ولاول مره يبكي بكاء قوي وبصوت عالي....تذكر يوم كانوا في المانيا في المصحه عشان يتعالج...ويوم كان في مكه واخذوا عمره مع بعض...و يوم طلق ربى وبكاء وقال انت السبب ما يكفي ادماني بعد طلقت ربى حبيبتي... رياض بكاء على انه كان السبب في عذاب قطعه من روحه مالها ذنب ...تحمل شي هو ماله دخل فيه....بكاء على كل شي ...رفع راسه من على صدره البارد وناظر في وجهه اخوه النقي الطيب المؤمن...المصلي الحافظ للقرآن....المنشد....مات ولا زال عمره سبعه وعشرين سنه...

ما عاد يقدر يتحمل الحمل الثقيل على صدره اكثر من كذا طلع جواله واتصل على ابوه..

ابو رامي: هلا رياض بشر لقية اخوك؟؟؟

رياض بكاء من كلمت ابوه ...

ابو رامي بخوف : رياض؟؟؟

رياض قال بصعوبه: يبه ...راشد يطلبكم الحَــــــــــــــــل.....

ابو رياض صار يرتجف وطاح الجوال من يده وطاح على ركبه.....

رياض سكر السماعه وجلس قرب الثلاجه يطالع اخوه ويبكي...

ابو رامي طاح على ركبه ونزلت من عينه دمعه وهو يقول : لا إله إلا الله...

ام رامي تصيح وتصارخ وتندب حظها :مااااااااااااااااااااااات.,....ماااااااااااااات.. ...

ابو رامي هز راسه...

تعالت الصراخات البنات كلهم موجودات الماس و طيف وسلاف وفجر....

الكل بيكي...بس ام رامي....: ولـــــــــــــــــدي ...انا السبب ...انا اللي عيت انا السبب....يا ولــــــــدي وينك ....تعال تعال بس ...انت بس تعال واللع اروح ابوس رجوالها عشان توافق عليك....وتبكي بصوت عالي.....

والكل ما يدرون يهدونها وإلا يبكون معاها....

ام رامي : انا السبب....انا السبب....انا انا استاهل انا السبب.....يا ولدي.....ليه تروح ....خليت امك تتعاقب....يارب امووووت ياولدي.....

ولـــــــــدي ....ولدي........آآآآآآآه انا استاهل انا استاهل.....ياليتني المات بدالك.....وقامت تضرب وجهها وتبكي..زوتتكلم وتصيح وتصرخ.....

الكل بيكي سلاف ضمة فجر..... وطيف تمسك على بطنها اللي صارت في الرابع.....و الماس منهاره بكاء........

الكل: مفجوع .......


في الفجر وصل رياض و راشد الرياض..... وانتشر خبر وفاة راشد .....ربى في حاله واهله في حاله...والدنيا كلها تتحسر عليه...

.................................................. .................................................. ........

اول ايام العزاء::::::::::

ربى : يمه بروح...

ام جواد: تبين تروحين روحي...

لبست عبايتها وراحت مع امها استقبلتهم حور هناك .....راحت ربى سلمت على فجر واول ما شافتها فجر ضمتها وبكوا في وهم حاضنين بعض وبكوا كل اللي في المجلس معاهم.....

سلمت على الماس وكانت متصبره نوعا ما...بس لما شافت ربى بكت بحرقة قلب بكت وهي تقول...:مات وهو يحبك يا ربى...

ربى ماتت من كلمات اخته ....فكت نفسها منها وطبت في حضن طيف اللي بكت مع ربى بصمت وشهقات وخالات البنات بس يهدونهم ويبكون معاهم ...

سلاف كانت في حضن وحده من خالاتها تبكي ويوم شافت ربى تمسكت في خالتها بزياده وطلع صوت بكائها قدام الكل.....

ربى لفت على حور وضمتها ببكاء....

ربى : وين عمتي؟؟

حور: في المستشفى منومه....كل ما صحت بس تهلوس وتبكي وتصيح...

ربى مسحت دموعها وعدلت حجابها وقبل تخرج لفت على البنات تودعهم مشت بتخرج بس وقفها صوت من وراءها...

...:ربى!!!

لفت وكانت حرمه جميله فيها شبه من راشد وطيف..قالت ببحه : نعم؟؟؟

...: انا خالة نوره راشد وابيك شوي...

مشت ربى بشويش لعندها مسكتها ومسكت يدها وطلعوا الدرج دخلتها غرفة راشد وقالت : يوم كنت ابي افضي الغرفه من اغرضه لقيت الصندوق ذا منحوت عليه ربى جيب افتحه وما قدرت قلت يمكن تقدرين تفتحينه....

ربى طالعت وكان قفل صغير تذكرت انه اعطاها مره سلسه و فيه مفتاح صغير قال لما تتزوجيني دوري لصندوقي وافتحيه ذا مفتاحه...

قالت ربى: ذا صندوقي اقدر اخذه...

نوره بشك: انت اعطيتيه؟؟

ربى: ايه انا بس لما تطلقنا ما تذكرت اطلبه فيه...

نوره: وكيف تفحينه الحين؟؟

ربى: معايه نسخه من المفتاح...

نوره: خلاص خذيه...وبعد خذ الاب توب حق راشد الله يرحمه لانه كاتب عليه هديتي لك ربى....

ربى اخذت الا والصندوق وخرجت من الغرفه ومن البيت كامل.......

ام جواد: ليش تأخذينها نسيتي انك على ذمة رجال ثاني....تدرين اني شفت ام بسام...

ربى: واذا وين المشكله؟؟

ام جواد: الله يهديك.....

وصلوا البيت ونزلت ربى على غرفتها على طووووول وسكرت الباب واتجهت لدرجها و آخذت السلسال بيدين مرتجفه واتجهت لصنوق وهي تبكي وتشهق وتحاول تتنفس ومو قادره من كثر البكاء فتحت الصندوق بصعوبه و شافت فيه سي دي و صور كثير لها وهي في الحديقه و هي نايمه وهي
في باريس ويوم هي في الثانوي ....كل صوره مكتوب خلفها شي ...بكت من قلب ......كان فيه دفتر صغير على حجم الكف ....

يتبع.......<<<

Blackdiamond
12-07-11, 01:14 PM
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=709921&dateline=1307114713 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=709921)
Secret Moon (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=709921)

ويييييييييييينك ؟؟؟؟.................
أين البقيه............منتظرين وإنت مو معانا....

Secret Moon
14-07-11, 09:31 PM
معليش ع التأخير بس والله العظيم حيل مشغوله.......يالله انا حنزل لكم البارت الخامس عشر كامل ....معدل ومنمق ومراجع......
best wishes.......
secret moon

Secret Moon
28-07-11, 06:15 PM
مساء الخزامى.....
معليش ع التأخير ......انا بنزل البارت الخامس عشر الجزء الثاني هنا من البدايه منمق ..... و بدون اخطاء املائيه....
و بكذا حكون خلص و كل سنه وانتو طيبين ...ينعاد علينا جميعا الشهر......
يلا بسم الله.....

Secret Moon
28-07-11, 06:29 PM
;الجـــــــــــزء الـــــــــثانـــي:::::::


مدخل::::


تقتلني الأبتسامة الحزينه التي أرتسمت على شفتكِ


ويقتلني هذا الوجع القادم من عينيكِ


.


.


كم تمنيت أن أمتلك حروف قلبكِ


وأقتل ذاك الصمت القادم من حنايا صدركِ


.


.



سيدتي ..


لم أتوقع أن أراكِ


بهذا الحال


كيف للحزن أن يسكن روحكِ


وأنتِ طفلتي المدلـلـه ...


كفاكِ


خوف من المجهول



أميرتي ..


إلا تعلمين بأنكٍ المراءة الوحيدة


التي


بحبهاِ أكتفي / و بعشقها أرتوي


بين


قُبلة و كلمة تلملمني


لا تجزعي / لا تفزعي



النساء كثيرات


في حضورك


في غيـابك


ولكن


هن


فقاقيع حتماً ستنفجر


.


.


اقتربي مني


ابعدي حاجز الخجل


كل الحاضرات لا تعنيني


لا يعنيني ألا أنتِ




.


ها أنا تهيأت


لأبحر لجنون عشقكِ


منذُ النظـرة الأولى


منذُ تصافحنا باليدين


لا تحرميني حبكِ


دكي معاقل الصمت


هدي معاقل الكبت


ما أدراكِ بأني لن أنهار


فقط


ثوري و حطمي كل القيود


ثوري شوقاً


ثوري ولهاً


ثوري هياماً


صدري ميدان عشق


و عينيكِ بحر غرام


بحضرة ا لمكان


تعالي


تأبطي ذراعي


أغمضي عينيكِ


و


أدخلي حافية القدمين


ليكون


عطركِ / همسكِ / نفسكِ


سبب ثورة جنوني


احضنيني


بين


همسة و قبلة


تأمليني من بين الحضور


لتحبيني أكثر


ذوبيني كقطعة سكر


لأحبكِ أكثر... و أكثر... و أكثر




تحياتي ...


…………………………………………….secret moon……………………………………………..



زواج حــــــــــ1431/12/30ــــــــور:::


انفتحت دقه كلاسكيه خرجت حور من البوابه اللي في اعلى الدرج ونزلت بحركه سريعه نوعا ما وقفت في بداية الممر وبدت الزفه وبدات تمشي بتمايل يمين وشمال وبحركات مدروسه...وابتسامه هاديه مع الب ستك الاحمر والبلشر اللحمي والماسكارا السودا مع الشدو الاسود والاحمر والرمادي الهادي..على الفستان اللي بدون ذيل و فتحته سبعه من عند الصدر بأكمام طويله..


مشت مثل الامير لحد ما وصلت لمنصه...ومشت بنت على الممر بعربه زجاج اطرافها ذهب عليها علبه مخمليه حمراء طلعت الجده خديجه وسلمت عليها حور ولبستها جدتها السلاسال اللي في العلبه الالماس الروووووعه


الكل صفق مشت حور وهي تمسك يد جدتها وصلت للكوشه وجلست حور ولمت جدتها على راسها


ونزلت بعدها مع مرافقتها


مسيم : لنا الله يا خديجه يعني من جد الناس مقامات..


الكل:ههههههههههههههههه


كملوا الحفل من رقص وحركات وتوزيعات و......إلخ


في بيت رشا و وسيم...


دخل وسيم الجناح وكان مثلج من التكيف و رشا كانت جالسه على السرير بحركه عشوائيه ملفته...


وسيم: سلام..


رشا بغنج: اهلين حبي..


وسيم يمثل المقاومه من شكلها راح اخذ له شور وكمل طريقه لغرفه التبديل وبدل وملابسه ورجع ينام وهو يقول :لاتزعجيني...


رشا: زعلان حبيبي..


وسيم ببتسامه هاديه: لا روحي بس تعبان..


رشا قربت منه وحطت يدها خلف


رقبته وصار وجهها قريب من وجهه وهمست : اشتقتلك موووت


وسيم ما قدر يقاوم اكثر حط يده تحت خصرها وضمها وامتزجت شفايفهم ببعض....


رشا قامت وهي تقول : يلا نام حبي وانا رايحه اخذ شور وابدل وازيل الميك اب...


وسيم: كيـــف؟؟


رشا: رايحه اخذ شور...


سحبها وسيم وطاحت عليه : خلي الشور بعدين...


.................................................. ................................................


اليوم اللي بعده....


زواج ميـــــســـــــــ1432 /1/1ـــــــم:::.


ميس : يا عمري يا ميسم وضمت اختها...


ميسم: ماخذه اخو جوزك وبيتي جنب بيتك..ليش البكاء؟؟؟


ميس: بس البنت اذا تزوجت تتغير؟؟؟


ميسم:لا انا اصلي...


الكل:ههههههههههههههههه


رشا: بنات تدون؟؟


الكل:؟؟؟


رشا:ابوي وعمي ما عزموا اهل رياض؟؟؟


الكل سكت ورجعوا يضحكون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد التصوير انزفت ميسم بالفستان اللي كان اكمامه طويله تل...والفستان الاوف وايت...انزفت على زفه في قمة النعومه لواحد من المغنين مسحوبه منها الموسيقى...


مشى وضع العرس زي باقي اعراسهم باختلاف حركات التوزيع ومدري وشو........إلخ..


في الفندق:::::


جواد: تعشيتي؟؟


ميسم: ما اريد...


جواد: بس انا جوعان


ميسم: تعشا انتا بالعافيه..


جواد: ما اريد..


ميسم :ب كيفك..


جواد: اجل بنام...وقام قصده ينام بس وقف شوي وداخ وطراااااااااااااااااخ على الارض ...طاااااح


ميسم من الخوف ما عاد عرفت تتصرف جلست جنبه تبكي وحطت يدها تحت راسه وتبكي...ويدها الثانيه على خده وتحاول تصحيه بعد عشر دقايق اللي كانها عشر ايام على قلب ميسم فتح عيونه ببطي شديد


ميسم: جواد حبي جواااااد...


جواد بعد ما استوعب قال ببطئ:انا بخير...


ميسم: لانا اتصلت بالدكتور تبع بيتنا وهو جاي...


جواد : ماله داعي ..


ميسم: لا له داعي...


جواد : ساعديني اقوم...


ساعدته ميسم بصعوبه وهو اخذ التلفون وطلب من المطعم عشاء وطبق حلو...


.................................................. .......................................


اليوم الثاني صحيت ميسم بدري وطلبت فطور ولما وصل الفطور دخلتها المضيفه للغرفه وراحت ...


اخذت ميسم العربه وراحت لعند جواد ...: جوااااد ..حبي يلا الفطور...


صحي جواد ودخل الحمام " وانت بكرامه" وخرج وهو في باله شي ..


ميسم : تعال افطر..


جواد "بتخبي لمتى يا جواااااد ":مشى لجهة الثلاجه وطلع الابره وسحب اربعين ملم..


وميسم بس تراقب تصرفاته....


جواد: ابي اقولك امس دخت لانه ما اكلت شي من الصباح..وهو عندي مرض السكري...


صدمه على ميسم بدون واقي ..تردد قول جواد في آذنها..وهو عندي مرض السكري...


..وهو عندي مرض السكري...


..وهو عندي مرض السكري...


..وهو عندي مرض السكري...


جواد: اذا تبين ترجعين لاهلك ..


ميسم: لحظه؟؟؟


جواد: اقول بس اذا ...


ميسم: عرفت انه اللي يعانون من مثل ذا المرض يكونوا حساسين....:لا عادي حبيبي ...بس الله يخليك انتبه على نفسك في غيابي عنك ..و لاعاد تهمل نفسك


جواد: هذي اعتبرها شفقه وإلا خوف؟؟؟


ميسم:شفقه!!!! وليش اشفق عليك حبي هذا خوف ووله ولهفه وعتب ..


جواد: عتب؟؟


ميسم: ايوا..ليش ما تحكيني من قبل ترى والله ماحاكولك


جواد:ههههههههههههههههههههه


ميسم لفت عنه بزعل...


جواد قرب منها لين صارت انفاسه على وجهها ..:انت الوحيده بالدنيا اللي يعرف بذا الموضوع...


ميسم: الوحيده!!!


جواد: ايه نعم..


ميسم: حتى ما عندك دكتور


جواد رفعها بين يديه مثل الطفله..:تستهبلين؟؟؟


ميسم: طب دحين مو انت اللي يقول الوحيده؟؟؟


جواد يدور بها : لا اكيد تستهبلين..


ميسم:هههههههههه طب نزلني..


جواد يقلدها : طب نزلني... وش طب..؟؟؟


ميسم: نزلني وحقولك..


جواد: انزلك ببلاش؟؟


ميسم: وايش تبغا؟؟؟


جواد: ابي شفه..


ميسم تضربه على صدره..:نزلني...


جواد: بوسيني وانزلك.. واشر على فمه وغمض..


ميسم باسته بسرعه على خده : يلا نزلني..


فتح عيونه ورفع حاجب : مو بالاول تنفذين الشرط؟؟


ميسم:بوستك..


جواد: متــــــــى؟؟


ميسم: يا نصاب نزلنـــــــــي..


جواد: مو عاجبك حضني..


ميسم: لا عاجبني بس مو بين السماء و الارض..


جواد بخبث ركض وطلع على السرير وجلس وهو باقي ما سكها...


ميسم حطت يدها الثنتين وراه ظهره و حطت راسها على صدره وهمست: ما تبغا تفطر؟؟


جواد: انت فطوري...


ميسم ضحكت بخجل...


.................................................. .................................................. .............................

Secret Moon
28-07-11, 06:46 PM
بـــــعـــــــ/:؟.,،’؛×/،>":/؛×/,.:×÷‘ــــــــد (~_^) مــــــــــ>"؛<؛:؟,ـــــــــرور" اربعة أشهر"
ربى: موافقه...
الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو
وقعت ربى وهي تناظر الكل بنظره سريعه...مروان اخذ الدفتر وسلم عليها وهمس في آذنها :ترى والله انه رجال..مو مهم المال بدون رجّــوله..
ربى ابتسمت من قلب...ما وافقت إلا وهي متأكده تماما انها طلعت راشد من حياتها نهائيا...
طلع مروان و راح لعند الرجال والكل مبسوط بس بســــــــــــــام بسطته غير عن الكل حاس ان الدنيا مو سايعته من الوناسه..
وسيم: مبروك يالنسيب...
بسام يناظره بنظرات ثقل: الله يبارك فيك يااااا...وسيم....
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مروان : وراء تضحك و ضحكك واصل لآخــــر المجلس؟؟؟
وسيم: حرااااام؟؟
مروان: وشرك أكبر..
بسام و حسام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: اتق الله بلا تخريف...ترى السالفه فيها لعن..
مروان: بلا فلسفه انا ما حللت وإلا حرمت رأس مال السالفه تريقه...
وسيم: قلتلي...
مروان :الله يحفظني ويرعاني ...بلاك مغير الموضوع ليش كنت تضحك..
وسيم: وش خصك؟؟
مروان: ابي اضحك..
حسام: حتى احنا ما ندري...
مروان: ههه انت بس اللي يمك هو رأس العله...
بسام:اناااااااااا؟؟؟؟
مروان: ايه...
الكل:ههههههههههههههههههههه
وسيم : سر...
بسام يبي يقهره مثل ما قهره زماااااااااان: لااااا انا بقولكم السالفه...
وسيم: يا ابن الحلال خلها مستوره...
بسام: لاااااالااااالااا
مروان: ما قلتلكم...
حسام:ههههههههههه
بسام: مره كنت مناوب في المستشفى وإلا طبعا انا تخصصي جراحه بس ذيك اليوم بالذات كنت انا المناوب ..جتني حالة طوارئ بنت صغيره واللي جابوها مو كاتبين بياناتها المهم بعد ما شفتها ورجعت مكتبي جاء الأخ ودخل قال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..طبعا انا كنت طفشان ومناوب وتوي اليومين اللي قبله رجعت من مؤتمر طبي برااا المملكه ومهدود حيلي من الشغل فقلت بختصار وعليكم السلام..قال "وقام يقلده" وإذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها او ردوها...
الكل وجواد ورائد اللي انضموا لهم من بداية السالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان: طيب...!!
بسام يكمل: طبعا انا مو فاضي او بـالأحرى طفشان قلت انت اهل شجن؟؟؟ هنا الأخ عصب قال بعصبيه ايه اخوها وسيم محمد آل...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم : بلا مبالغه...
مروان: لاااا بالعكس احسه مبسط الامر...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد:طيب وش سويت؟؟؟
بسام اكيد ابتسمت لاني اعرف عمي محمد وخالد...عمي خالد صاحب المستشفى وقلت له هلا ومسهلا ورحبت فيه وكيفك وكيف الوالد ...تتوقعون شنو قالي.؟؟؟
جواد: يمكن قالك بلا كثر هرج وإلا بلا كذب وكلام فاضي. المهم انها تسكيته.
الكل/هههههههههههههههههههه
بسام: لااااا يقول قبل شوي كليتني بقشوري والحين تسال عن الوالد مشاء الله يا دكتور...المهم جيت قلت ولو انتو عيال آل.. طبعا سال بعصبيه عن حالة المريضه وقبل يخرج لف قال دكتور بسام محسن آل... كم عمرك؟؟؟ وين درست ؟؟؟؟ متزوج؟؟؟ إذا تهمك وظيفتك وشغلك عامل أي واحد بذا الاسلوب..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
مروان: يعـــننــــــــــي..."ومسك شواربه..
الكل:هههههههههههههههههههه
بسام : وانا الدلخ اللي جاوبته وقلتله كم عمري و وين درست وانا مو متزوج...ولا يسوي اخلاق وخطيبتك علي كأنه بزر مو رجال بلحيه وشوارب..
الكل:ههههههههههههههههههه
وسيم : طبعا لا بد من المبالغه...
بسام: لا والله اني بسطتها على قول اخوك..
الكل:هههههههههههههههه
وسيم: خلك صديقي احسن لك عشان امشي لك المعاملات..
مروان: انا امشيها له ما فيه مشكله..
حسام: واضح انك حاقد عليه ايش سوى
مروان: وش ما سوى؟؟؟
الكل:هههههههههههه
وسيم يقوم: طيحتوا وجهي بما فيه الكفايه انا استأذن... سلام...
قام وراح جلس مع الكبار....
.................................................. ................................................
في مكان ثاني ... ومدينه ثانيه .... وجو ثاني ...
كان جالس يتمشى على شوارع الشرقيه ويقطع في شوارعها بدون وعي مو حاس بشي غير بالنار اللي شابه بصدر مو حاس بالازعاج والضوضاء والمهم مو حاس بدموعه اللي تنزل كأنها سيول... كان يبكي بدون وعي مشى وقطع شارع وقصده يقطع الثاني بس بتهوره... وتهور سائقين السيارات صدم جسمه بمقدمة سياره مسرعه وطار جسده مسافة متر عن مكان الحادث ...الكل مفجوع والسيارات كلها وقفت الرجال يركضون عشان يساعدونه... والحريم والاطفال بيكون من المنظر المؤلم....وهو فاقد الوعي تماما......سيارة الاسعاف وصلت بعد ربع ساعه ونقلوه وهم ما يدرون عنه ولا شي لا في جيبه لا جوال ولا بوك ولا بطاقه ولا هويه ولا أي معلومه...
.................................................. .................................................. ....
في لندن:::::
فــــــــــــي الجامعه::::
اسامه: فرح...
فرح وقفت و لفت وهي تكتم ابتسامتها...: وش تبي...
اسامه يقرب منها لين صار جسمه قريب من جسمه همس : ابيك؟؟؟
فرح رجعت على الوراء بعصبيه: يا قوة عزمك يا شيخ انت ما تمل ما تعرف اليأس؟؟؟
اسامه بحركه جريئه مسك كفها بقوه ومشى بها خارج المبناء وهي كانت ساكته اول ما طلعوا للحديقه حاولت تفك يدها منه بس ما قدرت..
فرح: ترى مو ساكته لك الا عشان الفضايح لو سمحت هدني...
اسامه زاد ضغطه على يدها واشدتت سرعته وخرج من الجامعه ...
فرح: اسامه ترى والله الم عليك الناس كلهم...
اسامه مطنشها ولا كأنه سمعها فتح سيارته ودخلها فيها بالقوة وسكر الباب ولف بسرعه جنونيه وركب السياره ..واول ما ركب كانت فاتحه الباب بتخرج بس سحبها من يدها بقوة إلى درجة انها اصتدمت بصدره وقال بصرامه : سكري الباب..
فرح تبكي : لا ما ابي.. وسحبت نفسها من حضنه كانه جرثومه...
اسامه مد يده وسكر الباب بقوة ومشى بسرعه جنونيه بسيارته الفيراري المظلله بالاسود ...
فرح: مجنوووووون ...وش تبي ..
اسامه في داخله طاير من الوناسه....مد يده بحركه جريئه وسريعه وسحب اللثمه بالطرحه وفتح الشباك ورماها...
فرح: حيواااااااان....وحطت اصابعها على وجهها وتبكي وتصيح بصوت عالي ..
اسامه وقف سيارته وقال بهدوء: ممكن تسمعيني؟؟
فرح تبعد يدينها: لااااااااااا ...مو ممكن يا حقير ...انا مو من البنات اللي تعرفهم..
اسامه ابتسم ونزل بعد ما سكر السياره وآخذ مفتاحها ومد يده على شنطتها وآخذ جوالها خرج وهو يسمعها تتلفظ بالفاظ من قهرها......
اسامه: مصيرك تنزلين...مشى لعند البحر وجلس على الرمل وباله وفكره كله معاها...
بعد ساعه إلا ربع من البكاء المتواصل...
فرح:والله انه حقير طيب انا نازله اعطيه كف...
اخذت الشنطه وطالعت في شكلها في المرايه وكانت عيونها مورمه من البكاء...:لو اروح بشكلي ذا والله يهرب...احسن خليه يهرب...بس انا احبه...
مدت يدها بتردد على الكحل واخيرا تكحلت من داخل عشان تخف نفخت عيونها و مسحت وجهها بالمنديل مزيل الميك آب عشان البكاء وحطت مرطب بسيط على بشرتها ومرطب احمر خفيف على شفايفها ونزلت وهي تحس ان عصبيتها خفت شوي..
مشت لعنده وهي تقول : ليش ترمي حجابي...
لف عليها وتجمد مكانه بس قلبه اللي يتحرك حس ان الكون وقف وقلبه بس المشتغل الوحيد ذاب وهو يتأمل وجهها تاااااه في عيونها المكحل بالاسود
تأملها من شعرها الناعم القصير اللي على رقبتها اللي مرفوع بطوق ...دايم ترفعه عشان ما تطلع قصتها من الطرحه لانها لثمه..
فرح : رد على اكلمك..
اسامه مو حاس بشي بس يبي يجلس يناظر فيها...
فرح" فرصتي اعطيه كف" مشت لين صارت قدامه واعطته كف كــــــــف كـــــــــف محترم....
اسامه كأنه كان نايم وصحي...: تعودتي تضربيني واسكت لك مو؟؟؟
فرح:لاااا انت اللي ما توبت من حركت انك تشيل حجابي...
اسامه لف واعطاها ظهره ودخل يده في جيبه وهو ساكت ويناظر البحر..
فرح: وش تبي ممكن اعرف...
اسامه على وضعه..
فرح:رجعني الجامعه بعد ساعه عند محاظره...
اسامه على وضعه...
فرح: ابي طرحه ولثمه ..
اسامه: على وضعه..
فرح: ابي جوالي..
اسامه على وضعه..
فرح: ليش جبتني هنا اذا بتم ساكت...
اسامه و لا كلمه...
فرح جت قدامه : لما اكلمك لا تطنشني...
اسامه ولا حتى ناظرها..
فرح: انت اللي خليتني اعطيك كف...زي ما مديت يدك على حجابي انا بعد امد يدي عليك..
اسامه ساكت..
فرح والدموع في عينها هي تحبه بس تكابر وعمرها ما قالت لها انها تحبه عشان ما يتمادى ...حست انها يمكن تفقده...
فرح بصعوبه : اسامه...
اسامه ناظرها وهو ساكت..
فرح: انا آسفه... ودمعت عيونها..
اسامه حس ان قلبه يتقطع وهو يشوف دمعتها...بس رجع يكابر..
فرح: والله العظيم آسفه .. ونزلت راسها لان دموعها بدت تخونها...حست بيده تحت دقنها ...رفع راسها وتعلقت عيونهم في بعض..
اسامه مد اصبعه و مسح دمعه نزلت من عينها..
فرح: جد ماكـ..حط اسامه يده على فمها وهو يقول:اشششش....
فرح سكتت وما قدرت تبعد عيونها عن عيونه...
اسامه يهمس: خليني تايه في عيونك...
فرح خجلت ونزلت راسه..اسامه حط يده تحت دقنها ورفعه وهو يهمس..: أحبــــك وربي الكون أموت في حبك..
فرح توردت خدودها ونزلت نظرها..
اسامه كمل بهمس:ناظريني...خليني اروي عطشي من عذب عيونك..
فرح ازداد خجلها ودقات قلبها تزداد ..
اسامه: ناظريني...
فرح ناظرت فيه ..
اسامه.:آآآآه...
فرح.:.....
اسامه: فرح..
فرح بهمس: نعم..
اسامه: تحبيني؟؟؟
فرح بعدت عنه وسحبت الطوق وصارت تلعب فيه وهي منزله راسها وشعرها نازل على وجهها
اسامه قرب منها بزياده عن قبل ومسكاها من كتفها ولفها عليه..: فرح فرحيني..
فرح تناظر فيه وهي خجلانه...
اسامه..: قولي.. والله اذا ما تحبيني ما عاد تشوفين وجهي بحياتك..
فرح بخوف من الفكره..:لاااااا...
اسامه انصدم:لااااااا
فرح مسكت يده وكملت بلهفه: لااا تروح...
اسامه فكر انها تقول لا تروح عشان يوم قالت لااا...سحب يده ومشى بس انصدم يوم فرح رجعت مسكت يده وشدتها وهي تهمس :مو احبك بس..إلا اعشق حبك..اسامه انا أحـــبـــــك...
اسامه شعور فرحه مو طبيعي ..مو مصدق ..
فرح قرت في عيونه الفرح ممزوج بس عدم تأكيد...عمضت عيونها وقالت بهمس ساحر :أحــــــــبــــــــك اسامه..والله العظيم أحبك...
اسامه ضمها بقوه ودفن وجهه في شعرها القصير الناعم..وهي بدون مقاومه حطت يدها على ظهره..
اسامه نزل يده لعند خصرها وضمها بزياده..وهو يهمس لها بكلمات ذوبتها...
فرح : اسامه..
اسامه: عيونه..
فرح: اللي نسويه غلط..
اسامه بعدها من حضنه وناظرها وهي كانت تناظره بنظرات استفهام...
اسامه قرب منها وبحركه سريعه لصق شفايفه بشفايفه وامتزجت ..فرح مفجوعه من الحركه ...بينما اسامه مبسوووط على الآخر..
فرح فكت نفسها منه في دهشه..وناظرته بنظرات تعجب ودهشه و استفهام..
اسامه مسكها ورجع شفايفه على شفايفها.. ونزل يده على خصرها من وراء وشدها يمه..
شوي ودق جوال اسامه و طنشه ....ودق مره ثانيه وطنشه...ودق مره ثالثه...
فرح تبعد عنه: رد ...
اسامه بعصبيه رد: يس...
ياسمين: اسامه لحق علي فرح مدري وينها...وما ترد على موبايلها
اسامه:طيب لا عاد تزعجيني اوك وسكر في وجهها...
فرح:مين ذي..
اسامه: ياسمين..تسال عنك..
فرح: طيب خلينا نمشي..
مشت من جنبه "ولم تعبر بسلام..." مسك يدها :أحبك...
فرح:اسامه اللي نسويه ما يصير..
اسامه حط يدها على قلبه وكان نضبه سريع وقوي همس لها وهو يقول :وذا يصير هذا حاله؟؟
فرح:......
اسامه قرب منها وطبع بوسه على خدها وهمس في آذنها : تتزوجيني...
فرح خجلت بس ما قدرت تمسك ضحكتها:ههههههه
اسامه: ليش الضحك؟؟
فرح: اول مره اشوف واحد سعودي يخطب الوحده من نفسها..
اسامه:هههههههههههه
فرح: خل ابوك وخالك يتقدموا رسمي للوالد..
اسامه جاء بيضمها بس هربت وهي تقول ..:تعودت...
اسامه:هههههههههههههههه
لحقها اسامه وهو مبسوط وما توقع يطلع نتيجه معاها...
وصلت لسياره وهو لازال لاحقها...بس حست وجهه متغير
فرح: وش فيك؟؟
اسامه عبس وجهه:آآآآآآآه
فرح تبي تعرف ايش فيه:هاااه...؟؟؟
اسامه مسك خده وهو يقول : ضرسي عورني...
فرح : ههههه مو علي ذا الحركات ...اركب بس اركب...وركبت السياره..
اسامه:آآآه...
فرح: اسامه بلا عباطه...يلا دور حل ابي حجاب...
اسامه ركب واخذ مويه و منديل وخرج..
فرح شكت في مصداقية آلمه نزلت وراه وهو راح بعيد ركضت وراءه
فرح: اسامه ايش فيه ؟؟
اسامه منحني و معطيها ظهره وهو يقول : بعدي عني..
فرح قربت وانصدمت فمه مليان دم...والمنديل اللي فـ يده صار لونه احمر....
فرح بخوف عليه حطت يدها على خدوده ورفعت راسه ..: ايش فيك؟؟
اسامه: لا ولا شي..
فرح بعدم صبر : وش اللي ولا شي؟؟؟ شوف الدم طالع من فمك وتقول ولا شي؟؟
اسامه روحي اعطيني من السياره كيس احمر ..
ركضت فرح وصلت ودورت عليه ويا دوب حصلته فتحته وكانت ادويه و غسول فم و مرهم كلها مكتوبه بلــغه ألمانيه ركضت واعطته اخذ الغسول وغسل فمه وبعد دقيقتين بدأ الدم يتوقف... بعد ما توقف الدم آخذ الادويه ...
فرح: ممكن تفسير..
اسامه : عندي التهاب في اللثه عشان قبل كنت ادخن..
فرح:وكل ذا عشان التدخين؟؟؟
اسامه: يعني انا كذاب؟؟
فرح: انا انسانه مو جاهله وادري انه سرطان لثه بسبب التدخين...
اسامه:طيب التهاب او سرطان ما فيه بينها فرق..
فرح ناظرته بعيون مدمعه....
اسامه خلينا نمشي... ومشى...
فرح لفت وناظرته ويوم بعد عنها شوي ركضت بدون وعي وضمته من وراء وهي تقول..:حبيبي لا تروح وتخليني وحيده بدنيتي...
اسامه: اللي كاتبه ربي بيصير...
فرح بكت من قلب وهي تضمه اكثر....
اسامه ما حب تعرف مو عشان شي كان خايف انها تتخلى عنه او حتى ما تفكر تحبه..
اسامه كبرت في نظره يوم هي تمسكت فيه...عرف من جد قد ايش هي تحبه سحب يدها ولف عليها وضمها وهو يقول : اوعدك ما يفرقني عنك شي غير الموت....
فرح ببكاء : الله يخليك لا تذكره...
اسامه: انا من يوم حبيتك تركته وبعدها بـ أسبوع اكتشفت مرضي وانا الحمد لله تعالجت الحين ما بقى شي يعني السرطان انهزم...
فرح: متى مراجعتك؟؟
اسامه: الاسبوع الجاي..
فرح: انا رايحه معاك..
اسامه بصرامه:لاااااا
فرح:والله ارو..
اسامه: والله ما تروحي..
فرح سكتت
اسامه يبعد عنها: خلينا نروح تأخرنا..
فرح: طيب والحجاب؟؟
اسامه:ماله داعي..
فرح: لااا له داعي.......
اسامه: هههههههه طيب امشي... راح لسيارته وطلع لها كيس وناولها...
فرح: وش ذا..
اسامه: حجاب..
فرح: نذللللللللللللللللل
اسامه:ههههههههههههههههههههههههههههههه ركب اسامه السياره وهي لبست الحجاب وركبت جنبه...
فرح: على الشقه سيده
اسامه:على شقتي؟؟
فرح: اســـــــامه...
اسامه:ههههههههههههههههههه
فرح: تحب ترفع ضغطي؟؟
اسامه: اسمعي ..ابي استغل الوقت معاك لانه الاسبوع الجاي عندي مراجعه بعدها نازل على المملكه...
فرح: وانا بعد..
اسامه: وانت بعد تبين تستغلين الوقت معي..
فرح ناظرته بنظرة غريبه: لا و الله؟؟
اسامه: والله جد..
فرح: وانا بعد نازله السعوديه...
اسامه تشقق من الوناسه..:جـــــــــــد؟؟؟
فرح هزت راسها...
اسامه :وناااااااااااااااااااسه...
.................................................. .................................................. .................................................. .

Secret Moon
28-07-11, 07:22 PM
في مستشفى خالد:::::::::::
مروان رايح جاي في الطريق....متوتر مره ...
ربى: مروان وترتني معاك امي معاها داخل...
مروان: ما همني النونو اهم شي ميس...
ميسم واقفه بعيد عنهم و جواد جنبها
ميسم: خايفه...
جواد:ههههه اول مره نشوف وحده تولد ...عادي شي طبيعي...
ميسم: لا بس الدكتور ما طمنا...
جواد : لا ولا يهمك يا عمري انت بس ادعي لها...
ميسم:يارب يقومها بالسلامه...
جواد: آمين...
نواف توه يجي : السلام عليكم...
الكل : وعليكم السلام..
نواف: هدوا يا جماعه وش ذا التوتر ولادة طبيعيه...
ميسم تدفن نفسها في حضن خالها : خالو...خايفه عليها...
نواف:هههههههههههه ياخوافين...
جواد: من اول ما جينا وانا اقولهم بس هم ما يفهمون..
نواف: غلط وجودكم قدام باب الغرفه ...روحوا الكوفي شوب... وجودكم هنا يوتركم اكثر...
ربى اللي جوالها ما وقف من حور و سوسن زوجة رائد وعمتها سندس وفيروز والجازي
بين صمت الكل الممزوج بالتوتر والافكار سمعوا من وارهم صوت خايف: كيفــــــــــــها؟؟؟؟؟
الكل لف وكانت رشا...ميسم حضنت رشا وهي تبكي..
نواف ناظر جواد وجواد بادله النظره وبعدها فكوها ضحكه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وسيم: اضحكوا من قلب لانها صارت عزيمه مو ولاده..
الكل عدا ميسم ومروان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خرجت ام جواد والكل تجمع حولها:كيفها....طمنينا...ميس بخير...يمه اسمعيني...وووووووووووووو إلخ...
ام جواد بصوت مرتفع: خلوني اتنفس...بخير بخـــــــــــــير...
مروان جاء يدخل بس مسكه وسيم..:انت هيه ليش امك خرجت مو عشان يشوفون شغلهم ؟؟؟؟
ام جواد: صادق....
مروان:وين بنتي؟؟؟
ام جواد:ينظفونها...
الكل:واااااااااااااااااااااااااااو بنت...
مروان:ايه ما تدرون؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
مروان : ما عندكم سالفه...ومشى عنهم وراح لجهة الباب
ربى:وش مفكرين يسمونها؟؟
ميسم ومروان في وقت واحد:خــــــزامــــى
نواف:متفقين من بدري..
ميسم ومروان:هههههههه..
مروان: ما توقعت احد غيري يدري
ميسم:انا مو احد..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ام جواد:خلونا نروح نجهز الجناح اللي بتروح فيه..راح الكل وما بقي غير مروان وميسم وجواد ..نواف راح للكوفي عشان البنات يأخذون راحتهم
مروان:جواد روح انت وحرمتك انا موجود مع ميس..
لحقهم جواد وبعد ربع ساعه خرجوا ميس نايمه على سرير وفي يد دم ويد سيروم..
مشى معاهم مروان وهو ماسك يدها لحد ما صعدوا الاصنصير...مروان يحط يده على خذها الناعم ويمرره بخفه..: الله لا يحرمني منك يا اغلى ما في الكون....
اليوم اللي بعده...:::
في المستشفى ...المكان صار كلها ورد و شوكلت وهدايا للنونو...
ميس:مروان..
مروان: عيونه..
ميس: ابي خزامى...
مروان :يا عمري توهم من ساعه ماخذينها من عندك..
ميس تبكي: ابيها الحين ابي ارضعها...
مروان يمسح دموعها :طيب لا تبكين..
ميس:ههههه
مروان: ايه كذا ضحكي...
ميسم تدخل وفي يدها خزامى..:ياقلب خاله انت ياعمري...يانونه
مروان: يا سلام من دحين؟؟
ميسم: ماحارد عليك اخوك يرد عليك..
مروان وميس :هههههههههههههههههههه
جواد : ياولد...
لبست ميس جلالها ودخل جواد...:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام...
جواد حط بوكيه ورد خزامى من يده وهو يقول: الف مبروك للمره المليون يا ام خزامى...
ميس: الله يبارك فيك..
مروان : انت!! شف حرمتك تفاهم معاها ..
جواد: ليش وش سوت...
مروان:خذت بنتي..
جواد بستحقار:شنو؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههه
مروان: ايه ويمال العله..
جواد: اللي تعلك..
الكل:هههههههههههههههههه
طلع مروان وجواد وبعدت ميس عنها الجلال ونفس الشي ميسم...
ميسم: مو مصدقه انك صرتي ام...
ميس: عاد انا اللي مصدقه..
ميسم: وانا كمان في الطريق...
ميس:جــــــد؟؟
ميسم:ايوا..
ميس:ههههه مبروك يا حبي..
ميسم : الله يبارك فيك..
بعد ساعه كان المكان مليان بالعيله الكريمه....انتشر خبر حمل ميسم.....
.................................................. .................................................. ...............
فــــ سيارة ـ رياض ــــــي...
حور: رياض..
رياض: هلا
حور: ميسم حامل...
رياض: الف مبروك..
حور: عقبالنا...
رياض: ياعمري عارفه ان كل شي بقضاء الله وقدره...واحنا مو مستعجليني...بس انتي استمري على الحبوب...
حور:اوك..
رياض: الموضوع كله عشان هرمون الحليب زايد عندك...
حور: عارفه..
رياض ابتسم:يلا شدي حيلك عشان يجي بنوته حلوه زي امها.
حور:هههه ان شاء الله...
.................................................. ...................................
نرجع للمشتسفى::::
خالد يهمس: بكرا تزهب...
محمد: مو استعجلنا شوي؟؟؟
خالد:تراك شايب...
محمد:ههههههههههههههه
خالد: آخذت موعد منهم باكر...
محمد: الله يكتب اللي فيه الخير...
رائد: وش تتهامسون فيه؟؟؟
محمد: لا ابد..
جواد: ما وراء لا ابد إلا علوم...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
خالد: ذيـــب..على ابوك..
مروان : يعني فيه علوم؟؟؟
خالد: ايه...باكر بنخطب لمحمد...
الكل في صدمه ...!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: خوله بنت فيصل آل.....
الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااو...ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
محمد انحرج...:آحـــم آحـــم...
الكل: مبروك....آلف مــــبروك....
كلهم مبسوطين من الخبر مره...والكل سلم على محمد....
ميس:مين دلكم عليها؟؟
سندس: انا...
ربى: والله انها جمال ودين واخلاق وطيبه وما شاء الله..
رائد: خبرين حلوين في يوم حلو...الله يديم الاخبار الزينه..
ميسم انحرجت....وهمست لسوسن: وزجك يحب يحرج الناس..
سوسن:هههههههههههه
رائد يكمل:وش رايكم نكمل بالرابع..؟؟
سوسن: صادقه انا دحين بس حسيت بمعانتك...
ميسم بشك: ليش؟؟؟
رائد قطع افكار ميسم: زوجتي حامل في الشهر الثالث....
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد قام وفتح بوكه واعطاها عشر آلاف....:سامحيني عليها بس ما عندي في بوكي غيرها..
سوسن بحياء شديد وعيون حاقده على رائد: تسلم ياعمي كلفت على نفسك..
محمد : لا كلفه ولا شي...
رائد: وين كلمة وااااااااااااااو مبروك...؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد يشد آذنه: توك تتكلم ان مرتك حامل؟؟من ثلاث شهور وتوك تتكلم؟؟؟
رائد يناظر سوسن: آآآآآآآه...
الكل:ههههههههههههههه
قام الكل بارك له ولزوجته...
رائد: والله هذا ثاني حمل لسوسن...حملت ونزلت وحملها ذا بس بإبر تثبيت عشان كذا حبت ما تقولكم إلا لما نتاكد انه ماراح ينزل.. ..
محمد عصب..: متى صار الكلام ذا؟؟؟
رائد: من مبطي...
محمد: والله انك عديم مسؤولية
رائد: ما كنا نبي نخوفكم...
محمد: اسكت ولا كلمه لا تبرر احنا اعدائكم ما تتكلمون؟؟؟
رائد: لو سكت كان احسن؟؟
خالد: والله نفسي ابرد تسبدي فيك واعطيك طراق يصحيك...
جواد: مالك داعي....
ام جواد: كان حتى اهتمينا فيها ورعيناها
توتر الجو ...
ميسم: ليش ماتتكلمين يا مدام؟؟؟
سوسن: الله يسامح رائد كان لازم يقولهم..
ميسم عصبت ناظرت فيها بنظرات تخوف وشالت شنطتها و سلمت على ميس واشرت لجواد...
جواد: يلا انا استأذن...
الكل:مع السلامه..
خرجت ميسم والامبير فارط عندها...
جواد: هدي ..السالفه ما تسوى..
ميسم: حط نفسك مكاني...لو عبد الإله حصله موضوع وما قالك عليه وموضوع قوي بالله ماحتزعل؟؟؟
جواد: اكيد..
ميسم: اوك ...انا وسوسن اللي بينا اكثر من صداقه...
جواد: التمسي لها عذر..
ميسم: مالها عذر...
جواد: صلي ع محمد يا بنت واهدي ما يصير تعصبين النونو في بطنك..
ميسم: اللهم صل وسلم على نبينا محمد...
.................................................. .................................................. ....................................
في الليل::::::
في بيت رائد...
دخل وهو مفكر انها نامت...
سوسن: تكلم وبعدها خليني في المستشفى مع اهلك هما يوصلوني ولا تجي البيت إلا الساعه تنتين من الليل..
رائد: يا لليل ...
سوسن: ليش تكلمت؟؟؟
رائد: لمتى اسكت؟؟؟شوفي بطنك كيف صار وإلا طول حملك بتخبينه؟؟؟
سوسن: بطني لساع صغير...
رائد: انا تكلمت لان عمي خالد شافنا واحنا طالعين من عند الدكتور...وادري لو ما اتكلم راح يسأله والدكتور بيقوله..
سوسن: اساسا انا من بداية الموضوع قلتلك نروح مستشفى تاني...
رائد:وانا اقولك الحين اخذيها من قاصرها وسكري على الموضوع لانها بدت توصل معي...
سوسن: هدا طبعك وماحتخليه...
رائد: ابدا ...تصبحين على خير....وراح للاصنصير وطلع الدور الثالث ودخل عرفة النوم وهو معصب منها...
اما هي رجعت تكمل بكاء....
.................................................. .......................
اليوم اللي بعده في فلة فيصــــل آل ........
في مجلس الرجال تمت الخطوبه وقالة البنت شروطها وكل حاجه...
فيصل:انا عندي شرط يا محمد...
محمد:جاااك..
فيصل:يكون ملكة وزواج في يوم واحد بعد اسبوعين...
محمد: اللي تبيه تم...بس كمان انا عندي شرط
فيصل: تفضل..
محمد: الحفله بينا وبينكم بس
فيصل: الله يتمم على خير...
الكل:آآآآآآآمــــين....
.................................................. ........
ام رامي :آآآآآآه ياراسي.....آآآآه ياولدي... ويا ولدي ...آآآآه يا راسي...ابو رامي دور لولدك...
ابو رامي: اعطينا خبر لشرطه...
ام رامي:##### قال الشرطه ...وش سوت الشرطه...لو تقولها تدلين الفيصليه قالت لا....
ابو رامي : وين ادور وين اخلي ...
رياض كان جالس وحور جنبه والكل كان يبكي بصمت وام رامي بصوت عالي ..رياض متأفف وحور نفس الشي..
رياض قام وسحب يد حور معاه..: استأذن..
ام رامي:وين رايح يا####### وناظرت حور وكملت: انتو السبب انت وبنت عمك انعمت عيونكم يا######
رياض: الله يعين الوالد عليك وينزل عليه صبر ايوب...
اول ما خرج رياض من بيت ابوه رد على جواله اللي كان على الصامت ودق مليون مره:الو....ايوه .....فين....الشرقيه!!!.....في أي مشتسفى......ماااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متــــــــى؟؟؟؟؟؟... طيب طيب انا جاي لا تعلم احد اسكت لين اجي مع السلامه...
حور بصدمه: راشد مــ...ــات؟؟
رياض بصوت باكي: الله يرحمه...كمل ثمنيه واربعين ساعه ميت ياحور...
حور ضمت رياض وهي تمسك دموعها...." يالله لو ربى تدري....؟؟؟"
رياض ضم حور وهو يبكي على اخوه اللي كان السبب في كل مصايبه بكى بحسره وندم على كل شي...
فجر طلت من الشباك وهي متضايقه وصدرها ضايق و نفسيتها دمااااااااااااااار اخوهم ما يدرون عنه من اسبوع .......
شافت رياض ضام حور بقوه ودافن وجهه : استغفر الله العظيم ...ذولا ما عندهم بيت...؟؟؟
بعدت من عند الشباك وتذكرت يوم وصلتها ورقة طلاقها بعد ما عرفت ان زوجها تزوج من جده بنت خالته...غمضت عيونها ونزلت دموعها وعرفت انها حوبة ربى حور وكل اللي تكلمت امها وقالته فيهم...
تذكرت بكاء اختها طيف وهي تقول عمتها ام زوجها مو حلوه لها...وتذكرت انس يوم يحب اختها بس ما خطبها بسبب امها واللي سوته مع ربى...حست بحسره حياتهم جحيم بسبب امها...لو امها خلتها تروح مع زوجها امريكا كان احسن من طلاقها...ماكانت تقول لاحد ان امها هي اللي
ما خلتها تروح كانت هي تقول ما ابي اروح عند البومه ...آآآآآه يايمه لو انك ميته كان احلى من حياتك....
كيف انها دمرت حياة الكل بس رامي وألماس اللي ما سمحوا لها...ورياض بعد بس ما خلت زوجته في حال سبيلها...كانت تقول يامطلقه وصارت بنتها مطلقه.... آآآه يا زمـــن.. الدنيا سلف ودين....
.................................................. .................................................. ...
عند بوابة قصر محمد..
حور: الله يخليك خليني اروح معاك؟؟؟
رياض: حور نزلي ما عندي وقت...
حور:طيب لا تسوق خل السواق...
رياض: اوك بس نزلي...
حور باسته على خده :انتبه لنفسك وسوق زين وزي ما تقول دايم الحياة قضاء وقدر والله يخليك لما اكلمك رد علي اوك
رياض: اوك......نزلت وهي خايف عليه دخلت بيت عمها لانه اكيد مافيه احد في بيتهم غير الخدم واول ما دخلت شافت مرافقتين جنب الباب عرفت انه فيه ضيوف عشان ميس راحت على طول على الاصنصير وضعطت الدور الثاني وطلعت وراحت على جناح ربى على طول....
ربى: هلا ...
حور فسخت عبايتها : السلام عليكم...
ربى نطت حضنتها وهي تقول : وعليكم السلام..
حور: مين فيه؟؟
ربى: ضيوف من اصحاب ابويه وعمي ومروان عشان ميس..
حور:آآآه.. طيب ليش ما طلعتي لهم؟؟
ربى: ما جوا عشاني..
حور اغتصبت ابتسامه...
ربى : فيك شي...
حور: لا...بس تعبانه ابي ارتاح ممكن انام على سريرك..
ربى :ممكن ياقلبي ممكن ...
حور: ثاكنس
أخذت لابتوبها وخرجت من الغرفه وراحت في الصاله تبع جناحها...
حور بكت من قلب ..." ادري لسى للحين تحبينه..." بعد ساعه... كانت تسمع ربى وهي تضحك وواضح انها مقابله احد في المسن او الفيس آخذت جوالها واتصلت على رياض..
حور: الو..
رياض: هلا...
حور: وينك؟؟؟
رياض:على الخط السريع صرت قريب ...
حور: هد السرعه الله يخليك رياض ...وبكت وبصعوبه كملت ...: لسى للحين ابيك الله يخليك لا تلحق راشد ...انتبه لا نفسك لا تتهور ترى مات راشد بسبب تهوره..
رياض:طيب لا تبكين يا قلبي كلنا بنشرب من نفس الكأس لا تعورين قلبي لا عاد تبكين انا بخير الحمد لله الحين موقف على جنب عشان اكلمك ..
حور : آسفه بدال ما اهديك زدتها عليك...
رياض: لا ياقلبي عادي..
حور: يلا ما اعطلك...
رياض: الله لا يحرمني منك...
حور: ولا منك يا حبي....
رياض: مع السلامه..
حور: في امان الله...
سكرت حور الخط وحست انها ارتاحت نسبيا من صوت رياض ونامت لانها من كثر البكاء نعست...ونسيت هــــي ويــــن ... وفـــــي غرفــــة مـــــين...
نامت و ما تدري من سمع حوارها مع رياض....
ربى حست انها في حلم...قلبها كان ناغزها من اول ما شافت حور ... ربى ركضت وخرجت من الغرفه ونزلت من الدرج وخرجت من الفله بدون عبايه ولا جلال دخلت قصر عمها تحت اندهاش الحرس والسيرفس وسيده على جناح ميسم اللي سواه محمد لها زماااان سكرت عليها الباب وهي في الا وعي مو مصدقه ولا حاسه بشي بس تبكي بكاء يقطع القلب...
.
.
.
.
.
.
لا يالضياع لايالضياع لالا تجينا باندفاع....ليتك تخفف صدمتك وتفهم شنو معنى الوداع...
اصعب مواقف هالزمان يوم تجي نفس المكان يوم تودع وعينك تنادي بالحنان
وتبدأ تفكر بالحياة ..واحلى ليالي الذكريات...
كيف ابتدت لحظة غلا كيف انتهت بيد الممات ...
لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...
لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...
عاشر وخلك بأشتياق ...وبدا حياتك بحتراق...
لكن بيجي يوم تكون مدفون بيدين الفراق..
حكم حق يصير وهو البدايه والآخير...
عاشر وخون دنيا وشوف كيف النهايه والمصير........
لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...
لا يالوداع ...لا يالوداع ..لا لا تجينا باندفاع...
.................................................. .................................................. .................................................. ..............

Secret Moon
28-07-11, 07:41 PM
قامت حور الساعه سبعه وهي تحس انها مصدعه من نوم العصر ... اتصلت على رياض وتطمنت عليه وقالت له بس يوصل المشتسفى يطمنها..
طلعت من جناح ربى واتجهت لجناح جدتها وكان الكل موجود عدا ربى واكيد ميس اللي في الغرفه الثانيه... كان رائد و مروان موجودين
حور: السلام عليكم....
الكل: وعليكم السلام...
حور: كيفكم..
الكل: الحمد لله...
مروان: من وين جيتي؟؟؟
حور: من جناح ربى..
الكل:؟؟؟؟؟؟؟ "واضح النوم عليها..
محمد: ليش انت مو عند زوجك..
حور تلف يمين وشمال تناظر ربى معاهم ...ما لقيتها راحت جلست وهي تقول: جيت العصر بس كان فيه ضيوف...رحت نمت لاني تعبانه..
رائد: لا يكون حامل؟؟؟
الكل:ههههههههه
حور ابتسمت بصعوبه وقالت : لا ...بس رياض راح الشرقيه..
رائد: ليش...؟؟
حور: بقولكم بس بليز لا بنتشر الخبر ما يدري إلا انا وهو ...
مروان : من فيه خديجه شاديه و خالد و محمد و رايد مروان بس...صـــح وحور
حور: راشد مات...سوى حادث ومات...
الكل في صـــــــــــدمه وذهـــــــــــــــــول ...مروان يحبه ويموت عليه...كان مره مع بعض بس بعد ما طلق ربى تزاعلوا...نزل مروان راسه..
محمد: متى صار الكلام ذا؟؟؟
حور: مختفي من اسبوع...الكل كان يدور عليه وهو كان في الشرقيه صدمه واحد وهو يقطع الشارع ونقلوه جلس في العنايه يومين ومات وله ثمنيه واربعين ساعه ميت وتو رياض يدري في العصر ... وما يدري إلا هو وانا ...وانتوا اللحين اهله للحين ما يدرون..
الكل: لا حول ولا قوة إلا بالله..
مروان قام وقبل يخرج قال: ربى تدري؟؟؟
حور: لا ما قلتلها...
مروان طلع خاف تعرف دور عليها بجناحها وعند ميس وفي كل مكان سأل السيرفس قالوا ما شافوها خرج ودور لها في الحديقه وقاله واحد من الحرس انها خرجت بدون عبايه ولا شي وراحت قصر محمد عرف انها عرفت...ركض ودخل قصر محمد وسيده عند مديرة الخدم سألها عن ربى قالت انها في جناح ميسم وعلى طول راح وكان بيدق الباب بس كان صوت بكائها مملي المكان دوي بكائها في القصر الخالي إلا من الخدم جلس على الارض وسند ظهره ع الباب وما قدر يمنع نفسه من انه يبكي بكاء وهو مو منتبه للدهشة وخوف الخدم ..بكى بكاء وهو مو منتبه لصوته اللي تعدى صوت ربى سكت على صوت المفتاح اللي انفتح وراه وقف في نفس الوقت اللي انفتح فيه الباب ربى شافت اخوها الحنون و حضنه الدافي وشافت بكائه عرفت انه يبكي على راشد دفنت وجهها في صدر اخوها وبكت وبكاء معاها...
ربى : راح...وهو زعلان...
مروان بكاء تذكر يوم ضربه وهو حتى ما حاول يدافع عن نفسه ....
ربى: ليش يروح؟؟؟
مروان مسك نفسه ومسح دموعه الحين ربى تستمد القوه منه:اصبري لا تجزعين يا ربى ...
ربى: حسبي الله نوعم الوكيل ..اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها...
مروان: لا تنسين انت الحين على ذمة بسام...
ربى: مروان ...افهمني...انا عشت ثلاث سنين على ذمة راشد.وكملت بكاء وقالت بصعوبه ما تبيني ابكي....
مروان نزلت دموعه عصب....مشى باخته ودخل الاصنصير ونزل الدور الاول وشالها بين يدينه مثل الريشه...نزل شماغه وغطاها وخرج من قصر عمه لقصر ابوه ودخل حور كانت وافقه قبال الريسبشن لان مديرة الخدم اللي في قصر محمد خبرت شاديه...
اول ما دخلوا مروان مشى باتجاه الاصنصير و طلعه والكل في صمت اجواء الحزن ممليه المكان...اول ما خرج من الاصنصير كانت خديجه بمرافقتها وافقين بنتظرونه واول ما خرج تلثمت ومسحت دموعها وهي تبكي على عيالها ...
خديجه: مروان ..حطها عندي...
مروان طاع جدته لانه عارف ربى لو تدخل غرفتها بيصير فيها نفس اللي صار يوم طلقها...
راح ونزلها على سرير جدتها واول ما نزلت تكورت على نفسها....
الكل ساكت ....محد له نفس يتكلم...اللي تسويه غلط لانها على ذمة شخص ثاني...بس بعد محد يلومها لانها مستحيل تنسى راشد....
.................................................. .................................................. .......................
فــــ الشرقيه ــــــــــــي::::::
رياض وصل وطمن حور انه وصل.....
راح عند مدير المستشفى وابرز بطاقته وقاله ان اخوه مفقود ووصله خبر انه ميت عندهم في المستشفى ...
دخلوه ثلاجة الاموات و فتحوله الثلاجه اللي اخوه فيها بس لاول مره رياض يخاف يشوف ميت ...لانه مو اي ميت ...اللي ميت ذا اخوه...
بكاء وسحب رجوله اللي يحس انها ثقيله بثقل الجبال...حس ان المسافه بينه وبين اخوه دهور كأن بينه وبين اخوه اميال و اميال ...وهي يادوب على كم متر..بكاء وهو حاس بتانيب الضمير ...بالاول كان مدمن بسببه...وطلق خطيبته بسببه ...و ماتت بعد بسبب خطيبته اللي هو السبب في طلاقها...
اليوم اللي ملكة فيه ربى صار عليه الحادث....كان قلبه متقطع وصل عند اخوه كان وجهه ابيض و في وجهه آثار جروح في هذي اللحظه بس صدق انه جد ماتتتتتتتتتت نزل على صدر اخوه ولاول مره يبكي بكاء قوي وبصوت عالي....تذكر يوم كانوا في المانيا في المصحه عشان يتعالج...ويوم كان في مكه واخذوا عمره مع بعض...و يوم طلق ربى وبكاء وقال انت السبب ما يكفي ادماني بعد طلقت ربى حبيبتي... رياض بكاء على انه كان السبب في عذاب قطعه من روحه مالها ذنب ...تحمل شي هو ماله دخل فيه....بكاء على كل شي ...رفع راسه من على صدره البارد وناظر في وجهه اخوه النقي الطيب المؤمن...المصلي الحافظ للقرآن....المنشد....مات ولا زال عمره سبعه وعشرين سنه...
ما عاد يقدر يتحمل الحمل الثقيل على صدره اكثر من كذا طلع جواله واتصل على ابوه..
ابو رامي: هلا رياض بشر لقيت اخوك؟؟؟
رياض بكاء من كلمت ابوه ...
ابو رامي بخوف : رياض؟؟؟
رياض قال بصعوبه: يبه ...راشد يطلبكم الحَــــــــــــــــل.....
ابو رياض صار يرتجف وطاح الجوال من يده وطاح على ركبه.....
رياض سكر السماعه وجلس قرب الثلاجه يطالع اخوه ويبكي...
ابو رامي طاح على ركبه ونزلت من عينه دمعه وهو يقول : لا إله إلا الله...
ام رامي تصيح وتصارخ وتندب حظها :مااااااااااااااااااااااات.,....ماااااااااااااات.. ...
ابو رامي هز راسه...
تعالت الصراخات البنات كلهم موجودات الماس و طيف وسلاف وفجر....
الكل بيكي...بس ام رامي....: ولـــــــــــــــــدي ...انا السبب ...انا اللي عيت انا السبب....يا ولــــــــدي وينك ....تعال تعال بس ...انت بس تعال والله اروح ابوس رجوالها عشان توافق عليك....وتبكي بصوت عالي.....
والكل ما يدرون يهدونها وإلا يبكون معاها....
ام رامي : انا السبب....انا السبب....انا انا استاهل انا السبب.....يا ولدي.....ليه تروح ....خليت امك تتعاقب....يارب امووووت ياولدي.....
ولـــــــــدي ....ولدي........آآآآآآآه انا استاهل انا استاهل.....ياليتني اللي المات بدالك.....وقامت تضرب وجهها وتبكي..وتتكلم وتصيح وتصرخ.....
الكل بيكي سلاف ضمة فجر..... وطيف تمسك على بطنها اللي صارت في الرابع.....و الماس منهاره بكاء........
الكل: مفجوع .......

في الفجر وصل رياض و راشد الرياض..... وانتشر خبر وفاة راشد .....ربى في حاله واهله في حاله...والدنيا كلها تتحسر عليه...
.................................................. .................................................. ........
ثاني ايام العزاء::::::::::
ربى : يمه بروح...
ام جواد: تبين تروحين روحي...
لبست عبايتها وراحت مع امها استقبلتهم حور هناك .....راحت ربى سلمت على فجر واول ما شافتها فجر ضمتها وبكوا في وهم حاضنين بعض وبكوا كل اللي في المجلس معاهم.....
سلمت على الماس وكانت متصبره نوعا ما...بس لما شافت ربى بكت بحرقة قلب بكت وهي تقول...:مات وهو يحبك يا ربى...
ربى ماتت من كلمات اخته ....فكت نفسها منها وطبت في حضن طيف اللي بكت مع ربى بصمت وشهقات وخالات البنات بس يهدونهم ويبكون معاهم ...
سلاف كانت في حضن وحده من خالاتها تبكي ويوم شافت ربى تمسكت في خالتها بزياده وطلع صوت بكائها قدام الكل.....
ربى لفت على حور وضمتها ببكاء....
ربى : وين عمتي؟؟
حور: في المستشفى منومه....كل ما صحت بس تهلوس وتبكي وتصيح...
ربى مسحت دموعها وعدلت حجابها وقبل تخرج لفت على البنات تودعهم مشت بتخرج بس وقفها صوت من وراءها...
...:ربى!!!
لفت وكانت حرمه جميله فيها شبه من راشد وطيف..قالت ببحه : نعم؟؟؟
...: انا نوره خالة راشد وابيك شوي...
مشت ربى بشويش لعندها مسكتها ومسكت يدها وطلعوا الدرج دخلتها غرفة راشد وقالت : يوم كنت ابي افضي الغرفه من اغرضه لقيت الصندوق ذا منحوت عليه ربى جيت افتحه وما قدرت قلت يمكن تقدرين تفتحينه....
ربى طالعت وكان قفل صغير تذكرت انه اعطاها مره سلسه و فيه مفتاح صغير قال لما تتزوجيني دوري لصندوقي وافتحيه ذا مفتاحه...
قالت ربى: ذا صندوقي اقدر اخذه...
نوره بشك: انت اعطيتيه؟؟
ربى: ايه انا بس لما تطلقنا ما تذكرت اطلبه فيه...
نوره: وكيف تفحينه الحين؟؟
ربى: معايه نسخه من المفتاح...
نوره: خلاص خذيه...وبعد خذ الاب توب حق راشد الله يرحمه لانه كاتب عليه هديتي لك ربى....
ربى اخذت الاب وهي تتأمل الكتابه اللي عليه والصندوق وخرجت من الغرفه ومن البيت كامل.......
ام جواد: ليش تأخذينها نسيتي انك على ذمة رجال ثاني....تدرين اني شفت ام بسام...
ربى: واذا وين المشكله؟؟
ام جواد: الله يهديك.....
وصلوا البيت ونزلت ربى على غرفتها على طووووول وسكرت الباب واتجهت لدرجها و آخذت السلسال بيدين مرتجفه واتجهت لصنوق وهي تبكي وتشهق وتحاول تتنفس ومو قادره من كثر البكاء فتحت الصندوق بصعوبه و شافت فيه سي دي و صور كثير لها وهي في الحديقه و هي نايمه وهي
في باريس ويوم هي في الثانوي ....كل صوره مكتوب خلفها شي ...بكت من قلب ......كان فيه دفتر صغير على حجم الكف ....
بكت وبكت ونامت وهي تبكي......
.................................................. .........................
ام بسام: شفت خطيبتك...
بسام: بالله...
ام بسام : وجهها مورم من كثر ما بكت...
بسام: تلومينها؟؟؟
ام بسام:لا والله ما الومها..
بسام: انا اكذب عليك اذا قلت انه ما يعورني بس هي كانت خطيبته...الله يرحمه...
ام بسام: آآآآمين....
بسام :انا طالع انام...
ام بسام:كلمت حرمتك؟؟؟
بسام: لاااا...و لا ني مكلمها...
ام بسام: لازم تكلمها وتوقف جنبها....
بسام..: ابيها تأخذ وقتها...
ام بسام: بس هي الحين في حاجتك...
بسام: اوك ح حاول....
ام بسام: يلا يا وليدي تصبح على خير...
بسام: وانت من اهله...
طلع بسام فوق وهو يحس انه تهور يوم خطب وحده مطلقه....مو عشان شي...بس عشان قلبها اللي ماراح يكون معاه...
طلع جواله وجلس يمسكه ويحاول يجبر نفسه يكلمها وفي النهايه قرر انه ينام واليوم الثاني حيكلمها....
نام وبعد ساعه تقلب يمين وشمال وشمال ويمين ولا فيه فايده ينام باله عندها...
قرر انه يكلمها....ضغط على جواله الجلكسي و رن الجوال.....
.................................................
رشا تضم ربى: خلاص يا قلبي
ربى: لو انت مكاني؟؟؟
رشا تقاطعها: عااااادي يا ربى ياقلبي...هو في كيلا الحالتين مو لك يعني حي وإلا ميت مو لك خلاص انت الحين على ذمت شخص ثاني ..
ربى: بس..
رشا: لا بس ولا شي...تذكرين يوم سألتك يوم الشوفه قلتلك باقي تبينه وإلا لا.؟؟؟؟وقلتي رشا انا طلعته من حياتي..ليش الحين زعلانه وتبكين....؟؟؟
ربى: مستوعبه انت انه مااااااااااااااات؟؟؟
رشا: ايه مستوعبه...وادري انه الواحد اللي بس تشوفينه بعينك من بعيد وعرفتي انه مات تحزنين عليه فما بالك واحد عاشرتيه انا معاااااااااك بس انت بعد مستوعبه حالتك؟؟؟؟ مستوعبه انك مقطعه نفسك بكاء....لسى له ولو ذرة مشاعر في قلبك اكتميها داخلك وسكتي...تصدقي له و اعتمري له وحجي له بدون ما احد يدري....خلاص اساس هو حي وإلا ميت اصبح ماااااااااااااااااااضي عيشي حياتك انبسطي وهو مو نهاية العالم ...كلنا بنموت كلنا مو بس راشد الله يرحمه...انصحك!!! عيشي حياتك...لو مات وانت على ذمته يمكن بس كذا.....حرام عيك في حق نفسك وفي حق زوجك.. قامت
ربى ناظرت رشا بصدمه لانها وعتها من اللي هي فيه...حست ان الكل يبي يوصل لها نفس الرساله بس محد قادر يوصلها او يتكلم معاها....حست بجرئت اختها وبحبها لها بس فاقت من الافكار الغريبه على صوت جوالها...
رفعت نظرها للباب اللي تركته رشا مفتوح وراها....وناظرت بعيون مدمعه ما تدري اذا هي ترد او لا ......تحركت اصابها لا شعوري وردت...
سكتت وهو بعد ساكت....وطاااااااااااااااااااال الصمت بينهم....تجرأ بسام وتكلم
بسام:الوو...!!
ربى:هلا...
بسام: السلام...
ربى تذكرت وسيم يوم يقوله عن الوقف اللي زمان.:هههه وعليكم السلام...
بسام بهمس : دووووم الضحكه ياقلبي...
ربى انحرجت...وسكتت.
بسام بنفس الهمس:كيفك اليوم؟؟
ربى:تمام...
بسام: بس مو واضح على صوتك...
ربى: وش تقصد...تعبانه مثلا؟؟
بسام : لا مجروحه ومحد فاهمك..
ربى سكتت...وبسام سكت ما يدري كيف يصوغ كلمات تواسيها.......
بسام:آآآآآآآ.....ربى ابي اكون معاك صريح....عارف انها مو هينه عليك بس اصبري....وش عاد تسوين...
ربى بجرائه : انا تعبانه من ####
بسام سكت.....وربى بعد...
بسام بهمس يكسر الخاطر: لسى تحبينه؟؟؟
ربى نزلت دموعها بدون أي مقدمات او حتى صوت ...."ياحليلك يا بسام..."...:لاااا....
بسام سكت بعدم تصديق...
ربى: تدري ليش....
بسام: ليش؟؟؟
ربى: لانها حليت حياتي بدخولك فيها....
بسام: جد؟؟؟؟
ربى بصدق: والله...
بسام: زين..
ربى:تيب ما قلتلي كيفك؟؟؟
بسام:تماااام...
ربى: دوم...
بسام: تدومين...
ربى: قرب الزواج...
بسام: متحمسه؟؟؟
ربى: مو مره...احس خايفه...
بسام: ليش؟؟؟
ربى:ههه مو من شي بس عشان حياتي بتتغير...يعني راح اتحمل مسؤولية بيت وعيال وطبخ ونفخ وووووو.
بسام:ههههههههه
ربى: ومدري فيه وقتها معايه خدامه او لا...
بسام: العالم كله تحت امرك...
ربى: تسلم لي..
بسام :وانت بعد....
ربى:يلا نام بكرا وراك دوام...
بسام: فديته انا اللي خايف علي وعلى دوامي....
ربى:ههههه ترى اقردن على عمي لين اخرب عليك...
بسام:هههههه اهون عليك؟؟؟
ربى :امممممممممم
بسام: هااااه
ربى:ههههههههههه
بسام : لا جد اهون هليك...
ربى:لااااا....بس حبه....
بسام: بسسسس!!!!
ربى:ههههههههههههههههههههههه
بسام مبسوط انه غير جوها وهي بعد غيرت جوه....
ربى: زعلت؟؟؟
بسام:نعم..
ربى: ومتى ناوي ترضى...
بسام:غدا...
ربى:ههههههههههههههههههه
بسام: سنرى غدا بإذن الله
ربى:هههههههههه اوك نشوف...
بسام:يلا طولت عليك وانت تعبانه...
ربى: لا عادي حبيبي خذ وقتك...
بسام مبسوووووووووووووط....
بسام: اوك تصبحي على خير يا عمري...
ربى: وانت من اهله...
ربى حست انه بالفعل لازم تعيش حياتها ... صح راشد حي وإلا ميت مو لها.....الله يرحمه.....
.................................................
رشا من يوم طلعت لهم وهي تحس انها معصبه من حال اختها...
مروان:اشفيه الحلو زعلان؟؟؟
رشا نارت فيه بنص ابتسامه وقالت: ولا شي...
مروان: لا جد وش فيك يا قلبي...
رشا: ولا شي والله بس شوي متضايقه.
مروان يناظر وسيم اللي متفرج : حامل؟؟
وسيم:وش يخصك...؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان: حلــــوه يخصني ونص....او لا لانها اختي ثانيا لانك مع الاسف اخو قلبي ميس..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
وسيم: اعوذ بالله من خشتك..
مروان يطنش وسيم ويرجع لرشا:هاااه يا قلبي وش بك؟؟؟؟عشان ربى..
رشا هزت راسها....
مروان : انا رايح لهــ...قاطعهم دخولها ....
ربى : السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام...
ربى كانت مبتسمه بس وجهها كان شاحب و الهالات السوداء ساكنه حول عيونها..
خديجه: تعالي يمي...
ربى ابتسمت: ابشري على خشمي..
خديجه: عليه دهن عود...
وسيم: يااااااااااااااااااااااااهووووووووووووووووه من قدك يا شيخه....
خديجه تمسك على آذونها:ويمال الصمخ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وسيم: شكرا....
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
............................................
بعد اسبوع...:::: في الشرقيه.....في سعد التخصصي......
ابو رياض: الله يعين...
رياض: مكتوب ومقدر...
ابو رياض: الحين جايتك المصايب وراء بعض...
رياض: الحمد لله
ابو رياض: اخوك رامي مع اخواتك وانا بس اطارد وراء ذا المجنونه اللي المصايب كلها من تحت راسها..تطلقت فجر و مات راشد وعيشت زوجتك في جحيم وفي الاخير انجنت..
رياض: الحمد لله...
ابو رياض:انا مالي شغل فيها رايح و مو راجع للمجنونه ذي ....
رياض: اوك انا بوصي لها توصيه خاصه...
ابو رياض: تولي....مالي شغل فيها.....اهلها يدبرون امرها....
مشى ابو رياض و مشى معها رياض....
.................................................. ........

Secret Moon
28-07-11, 08:16 PM
وسيم: متى قصدك تحملين يا حبيبة قلبي؟؟
رشا: قلتلك لما اخلص دراسه.....
وسيم:ههههههه ع امرك ياستي...
رشا: حتى احلى لنا مو؟؟
وسيم يغمز لها: مو...
رن جوال وسيم وناظر الشاشه ورد بتردد:هلا
مروان: وينك ياااملعووووووووووون.....
وسيم سكر الخط في وجهه....
جاه مسج فتحه وضحك بعدها مروان كاتب : "الله يلعنك يا ملعوووووووون هين ....انا اوريك....."
رشا: وش الموضوع؟؟؟
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههه
رشا تحمست: قولي......
وسيم: ســـــــر...
رشا: حتى عني؟؟؟
وسيم: يب...
رشا:براحتك...
وسيم يتذكر شكل مروان...:هههههههههههههههههههههههههههههه
رشا اخذت الريموت وقامت تقلب في القنوات وهي مطنشه وتقول في نفسها " الرجال من جد بزران".....
وسيم يتذكر كان يسوق وهم في البر وكان هو ومروان في سياره و تركي و اسامه في سياره.....
وسيم كان ساكت وكل وقته يفكر ومروان يسولف ويسولف و وسيم ما يدري عن هوى داره...وسيم اللي يسوق قال مروان وقفني ابي الخلاء "الله يكرم الجميع"
وقف وسيم نزل مروان وطول وسيم لازال في عالمه....رجع مروان ولا حس عليه وسيم بس سمع صوت الباب مشت السياره و حس بشي على كتفه رجع عينه على كتفه وكانت عقرب ما يدري هو يوقف وإلا يصيح وإلا شنو يسوي ما حس إلا بصيحته هزت اركان السياره و صوت الفرام والغبار اللي نتج من التفحيطه اللي ملأ قزاز السياره....يوم هدي الجوء في السياره فتح مروان المايك بصعوبه وهو ميت ضحك وكانوا الشباب كلهم يضحكون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان: تستاهل عشان اذا سولفت معاك تتدري وش اقول
وسيم ناظره بنظرات غامضه وحرك االسياره ومشى...
نزلوا وفرشوا فرشتهم و انبسطوا...وجلسوا لين وقت الشروق وبعدها شالوا عفشهم وزهبوا اغراضهم وتحركت سيارة تركي قبل سيارة وسيم....
مروان: انتظرني رايح للخلا الله يكرمك...
وسيم:روح للخلا بس يا ويلك تعيدها.
مروان:ههههههه لا كسرت خاطري ما راح اعيدها..
ركب وسيم السياره وانتبه لجوال مروان وانتبه للسيارة شباب بعيده توهم يبسطون ويصلحون خيمتهم :ماااااااااشي يا مروانوه....
حرك السيارة وجوال مروان معاه ومشى من قدام مروان واعطاه تحيه هو يضحك وغبر عليه ومشى....لا عنده جوال ولا سياره ولا شي....ويوم وصل الرياض ارسل جواله بعد ما قفله لميس مع السواق
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
.................................................. .................................................. ..
زواج محمــــــــــــد وخـــــــــوله:::::::
كـــانت حفله عائليه يعني ^^ من اهلها امها وابوها و اخوها الكبير وزوجته وعياله و باقي اخوانها العزابيه.....ومن اهله.....اهله كلهم
(^__^)ههههههههه
محمد لبسها الشبكه والدبله و المصوره موجوده وكل شي تمام انزف معاها لانو كل اللي في القاعه محارمه.........
ربى: عمــــي!!!
محمد ناظرها بتعجب..:هلا...
ربى: شهر العسل وين حيكون؟؟؟
الكل:هههههههههههههه
محمد: الفضول قاتلك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ربى: لا جد وين؟؟؟
محمد: اممممم مادري
ربى: على هامان يا فرعون؟؟؟
الكل:هههههههههههههههه
محمد: طيب انتي وين شهر عسلك شوفي زواجك بعد ثلاث اسابيع....
ربى: طيب قل شهر لازم إلا تخصص بالاسبوع؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله: انا بقولك شهر العسل بيكون في كذا دوله....والمده شهرين....
الكل:وااااااااااااااااااااااااااااااااااو حركات يا حمود....
خديجه:اششششششششششششش ويمال الصمخ...سكوا الله يقهركن...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: الله لا يحرمني من امي حبيبة قلبي....
ميعاد تهمس لجازي اللي ما تتغطى : الله خالي مو على سنه ابد ...اللي يشوفه ويشوف رايد يقول اخوان...
الجازي:ايه والله وانت الصاجه....
ميعاد: وانا اقول من وين زين عياله اثاريه منه...
الجازي: قولي ماشاء الله
ميعاد:ما شاء الله ..الله يرزقني زيه...
الجازي: لااااا انت حالتج وااااااايد متأخره....
ميعاد: من زماااااااااااااان توك تعرفين؟؟؟
ميسم وربى بقوه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لفوا ميعاد والجازي وراهم وكانوا ميسم وربى وميس ورشا ميتين ضحك ..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ميعاد: عممممممممممممممممممممممممممى..........
وراحت وهم ميتن من الضحك عليها....
ميس : بنات بعد ما اخرج من الاربعين ابي اصلح نيو لوك...
ميسم: متى حتخرجي؟؟؟
ميس: قبل زواج ربى باسبوع تقربيا ....
رشا: انا وميسم بنعملك لوك جديد.........
ميسم: مااااااشي..
رشا: طيب ترى عمي راح ....ابي اكلم وسيم ...ونروح
ميسم:وانا كمان ابغا اكلم جوااااد....
ميس: مااااالت وانا بعد عندي مروان حبي انقلعوا....
ربى : هههههههههه استغفر الله..... انا بسام برا القاعه اخذ اذن من بابي وانا طالعه معاه عشان يوصلني ...
الكل:نعــــــــــــــــــم؟؟؟؟!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى: وش عليكم ابوي قال اوك انتو شنو خاصكم؟؟؟
ميس: لااااا يا بنت الحلال؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى: لااا هو صح رايحه معاه بس وراكم ...
ميسم: يعني حتيجوا ورانا بالسياره؟؟؟؟
ربى:أيـــــــــــــــوا بالضبط......
الجازي: طيب وين المشكله ولو ما راحت وراكم وإلا بعد عندكم عيب؟؟؟؟
الكل عدا ربى : ايـــــــــه
الجازي: وش دعوه؟؟؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي: اعرف ناااس سعوديين مو جذيه
ربى: العائله المحترمه وتشر باصبعها على اخواتها...قوانينهم غير عن النااااااس
الكل عد الجازي: وااااااااااااااااااااااااااااو
.................................................. ..........................................
فــــــــــ/،ـ،×<"/،ـــــــي الفنـــــدق::::./><؛×/.,’،/
محمد: الف مبروك...
خوله: الله يبارك فيك....
محمد بجرأة من طبعه المعتاد تقدم منها وحط يده على راسها... وقال الدعاء المأثور عن الرسول...." اللهم إني اسألك من خيرها، وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرها وشرّ ما جبلتها عليه"
محمد : الله يقدرني على سعادتك..
خوله:وانا بعد....
طلبوا عشاء من الفندق وسهروا مع بعض وتعشوا مع بعض.......خوله ما كانت خجوله لان عندها تجربه سابقه في حياتها.....هي مطلقه عشان طلعت عااااااااااااااقر "عقيم"......
ومحمد بسبب زواجاته المسيار وكان عنده زوجتين نضال و عبير وكلهم ماااااااااااتوا........
.................................................. ...........................................
.
.
.
.
.
ميسم تناظر في شعر ميس اللي صبغته اشقر وخصلته بثلاث ألوان...احمر وثلجي ولون افتح من الاشقر واغمق من الثلجي... وتعدل الطوق على الشعر مع القصه والصبغه الجديده و رشا تعدل لها فستانها الديكلوتيه اللي من نص الفخذ وتنحني على الهاي هيلز وتعدل الحزام اللي فيه وترفع وتوقف جنب ميسم ...
ميس: من زمااااان عن الفوندشن...
ميسم: رووووحي مناك....شكلك واااااااااااااااااااو.....
رشا: جد نيو لوك .....خايفه على اخوي....
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ميسم: لما اطلع من الاربعين حصلح نيو لوك....
رشا: لا انا و وسيم متفقين ما فيه عيال إلا بعد ما اخلص الدراسه....
ميس: مو حلو ترى...
ميسم: إلا والله احسن لك تعيشوا حياتكم من غير بزوره...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ميس: اساسا ما بغيت اخلص من الاربعين...
رشا: كل ذي عجله....يا كافي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ميسم : يلا انا جوزي برااااا....سلامات ...اشوفكم ع خير سلمت عليهم وراحت....
في السياره..............
جواد: كيفك روحي..
ميسم: بخير
جواد: وكيف النونو....
ميسم: هههه بخير..مزعج....
جواد: كيف ميس....
ميسم: تماااام
جواد: دومات...
ميسم: تدوم يا حبي..
جواد: كنت ابي اقولك على شي....
ميسم: وشو؟؟؟
جواد: امممممم....مسافر ....
ميسم: على وين...
جواد: على الكويت...
ميسم: ليه؟؟؟
جواد: رايح عند عيال سالم آل ...
ميسم: وحدك؟؟؟
جواد: لاااا .. انا و رايد..
ميسم: واهون عليك...
جواد لف عليها ...: تهونين علي؟؟؟؟
ميسم: ايوا.....اهون عليك تروح وتخليني وحدي ....مشتااااقه ...حزينه......امممممم
جواد مبسوووووط منها:هههههه خلاص ....بلا اممممم وبلا هم...
ميسم: يعني ما تبغا اشتاق لك؟؟؟؟
جواد:هههههههه لا بالعكس....احس بقيمتي...
ميسم: يعني ماحتشتاق لي....
جواد: إلا حشتاق لجوزتي موووووت...هههههههههههههههههههه
ميسم:ههههه خذ راحتك حبيبي..
جواد: وش رايك اعزمك على العشاء؟؟؟
ميسم: هههههه ...اللي يعزم ما يشاور...
جواد: شــــــكرا.....
ميسم: اممممم .....نو بربلم....
جواد: رقعيها.....
ميسم:ههههههههههههههههههههههههههه
نزلوا لمطعم البــــلورة وتعشوا و كملوا باقي سهرتهم....وعاااااااااااااشوا ليله رومنسيه راقيه....
.................................................. .....................
عــــــــند مروان و ميس::::::::
ميس دخلت جناحها و كانت ميسم جهزته لها قبل ما تلحقها المركز تبع سندس.....
ناظرت في ساعتها مروان باقي له تقريبا ساعه ع بال ما يجي.....استغلت الوقت و فتحت الفواحات العطريه....و حطت المسات الاخيره على نفسها و
جلست على السرير و بدأ العد التنازلي ...طلع مروان من الشركه و راح على البيت لانه اشتغل اليوم كثير وخلاص يبي ينهي امور الشهر ذا لانهم على نهاية شهر ولا زم من الكد شوي....
دخل البيت وسال السيرفس إذا فيه عشاء وقالوا لا...قالهم يصلحون و طلع على جناحه او بالاحرى على الدور الثاني اللي يعتبر غرفته..
دخل وتفاجي بالشموع اللي في الغرفه و الريحه اللي تنعش الخاطر والميس اللي جالسه في وسط السرير الدائري
دخل ومشى على الطريق اللي صلحته له ميس بالورد مشى عليه لعند ميس قامت ميس و وقفت قدامه...
مروان من جد كانت له مفاجأة روعه .....من زماااااان عن ذا الاجواء....
قربت منه ميس وحطت يدينها حول رقبته وهمست: وحشتني...
مروان حط يد على خصرها واليد الثانيه دخلها في شعرها...: وانت اكثر يا روحي....
ميس طبعت بوسه على خده ....
مروان: حركات ....النيو لوك مرررررة نايس ...
ميس: عيونك احلى...
مروان: حبيبتي...
ميس بعدت يدينها عنه وقالت: نتعشى.....
مروان: مو بالاول اعطيك هديتي....
راح لجهت الدولاب وطلع علبه متوسطه في الحجم و رجهع لعندها....
مروان: هذي هديه بمناسبة انك اهديتيني بنوته حلوه زي مامتها...
ميس آخذت العلبه وفتحتها وكانت ساعه من الدهام فيها كريستال و ناااااااااااعمه....
مروان: ما تعادل هديتك .....بس تقبليها هديه متواضعه...
ميس ضمت مروان بحب وهي تقول : احلى هديه في العالم.....
.................................................. .........................................
بسام : وشنو شعورك انه بكره زواجنا ؟؟؟
ربى:اممممم...احلى شعور..وآآآخيرا بنصير في بيت لوحدنا...
بسام: من قلبك الكلام....
ربى: ليش عندك شك؟؟؟
بسام: ابد....
ربى: بسام!!!
بسام: يا عيونه...
ربى بصدق وهمس: احبك.....
بسام ذاب على السماعه من بحة صوتها.....:آآآآآآآه يا ربى...وآآآآخيرا قلتيها....
ربى: مو قلتك كل شي في وقته حلو.....
بسام:بس عذبتيني....
ربى: طيب يا قلبي بكرا حنا مع بعض شنو رايك ننام؟؟؟
بسام: اوك نوم العوافي ياقلبي...
ربى: وياك.
بسام: بايو..
ربى: في آمان الله...
زواج ربـــــــــــــــــى.....
كانت لابسه فستان ريغلان ماسك لعند الخصر بعدين منفوش والطرحه كانت مشغوله بالكريستال... الميك آآآب كان على الفوشي والبنفسج...
دخلت المصوره وصورتهم ..
بسام: يلا وقت الزفه الحين
ربى: ايه...
بسام عدل شكله : يلا نمشي؟؟؟
ربى: على وين؟؟؟
بسام: ننزف...
ربى:هههههههه
بسام:هاااه...
ربى: اكيد مو جد كلامك تمزح صح...
بسام: ليش؟؟
ربى: لااا انا ولا اهلي يرضون...
بسام: وانا اقول ليه الناس يقلون عنهم متحجرين..
ربى: يقلون اللي يقلون....يلا حبي اشوفك بعد الزفه...سلموا على بعض وانزفت ربى والكل مستغرب ان فستانها بدون اكمام طويله زي باقي اخواتها....وبنات عمها.... انزفت على خطوة خجل.....لراشد الماجد بدون موسيقى
.....
.........
................
وش هالنهار اللي طلــــع*****والليل توه يا حضور...
وش هالصباح اللي بدأ******بالشمس والدنيا ظلام..
لا لا ابد ما هو نهار*****ولا صباح شق نور....
..
.
.
.
.
اكتمل الحفل زي باقي حفلاتهم.....................
اليوم الثاني راحت ربى سلمت على اهلها وسافروا شهر العسل .....في النمسا........
........................................
اسامه وصل للسعوديه بعد ما راجع في المانيا و كانت مراجعته تمام.....يقلون ينتبه على نفسه ويركز على الدواء والمراجعات والفرشه والمعجون ما يهملها....
اول ما طلع من المطار فتح جواله واتصل على فرح....
اسامه: الوو
فرح: هلا والله...
اسامه بهمس يذبح: وحشتيني موووت...
فرح:وانت بعد يا قلبو...
اسامه:وينك بالسعوديه؟؟؟
فرح: يس...
اسامه: والله؟؟؟
فرح: هههههه ليش مو مصدق ...
اسامه: طيب انا جاي عندك.
فرح:هههههههههههههههههههههه
اسامه: وين بيتكم؟؟؟
فرح:ههههه ترى احنا مو في لندن احنا في السعوديه نسيت الهيئه؟؟؟
اسامه بزعل: يقلع ابوه حظ...اصلا واضح انك انت ما تبين لانو لو تبين اتحدى الهيئه..بس الظاهر انت تقصدين الهيئه اللي عندك في البيت . يلا باااااي....وسكر الخط بدون يسمع ردها واتجهه لبيتهم....
فرح: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سنا بقهر: ياباسط؟؟؟؟؟
فرح ناظرتها بعيون بااااااااااااااااارده ورجعت تضحك وهي تقول في نفسها " لسى بتنقهرين اكثر واكثر واكثر لما اسامه يخطبني......"
امل: سنو لا تواخذينها حاااااااااااالااااااااات نفسيه ...اساسا اللي يطلعون برااااا دايم كذا.....
فرح ضحكت وقاطع ضحكتها جوالها اللي رن........
فرح ناظرت في الشاشاه بعيون فرح وردت : هااااااي
ياسمين: اهلـــــــين..
فرح: how are you؟؟؟؟
ياسمين: بخير ينقصني شوفتك....
فرح: And I also ...
ياسمين:يا سندريلا اخواتك جنبك؟؟
فرح:هههههههههههههههههههههههههههههههههه Of course
ياسمين:ههههههههههههههه قولي كذا من بدري...بس بالله مو تشبيه بليغ؟؟
فرح:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ياسمين : قلت بالله
فرح/ yse
ياسمين: والله توي الحين اصدق انه يمكن يطلع من الخيال تبع البزران قصص واقعيه....جد يا سندريلا
فرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين: كلمك حبيب القلب؟؟؟
فرح: yse
ياسمين:حركااااااااااااات
فرح: ههههههههههههههههههه
ياسمين: اوك لما تروح " وضخمت صوتها عشان تقلد اخت سندريلا " وانا ايضا وانا ايضا وانا ايضا ....من حنبك كلميني
فرح:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اوك بااااااي
ياسمين:باااااااي
سنا : شنو كانت تقول؟؟؟
امل: ايه صح شنو قالت لك ابسطينا نبي نضحك...
فرح ناظرتهم بنظرات دونيه و رجعت نظرها للاي باد.....
امل: ايه صح مين شرالك أي باد؟؟؟
سنا: سالت ابوي ويقول مو هو؟؟؟
فرح: انا شريته لنفسي...
سنا: العبي على غيرنا....
امل: سنا يمكن شحثت فلوسه
سنا: مو يمكن ذا اللي حصل
امل: ايه صح....او يمكن حبيب القلب....
فرح منسجمه مره مع الاي باد ما درت عن هوى دارهم...
امل: والله لاخبر امي عليك...
فرح:ههه...روحي شنو مانعك؟؟؟؟
سنا: وانا لا تستهينين فيني ترى بقردن على اذن الوالد لين تبطلين دراسه برا...
فرح:هههههههههههههه طيب روحوا شنو مانعكم....
فرح في نفسها" استغفر الله العظيم واتوب اليه من ذا البزران ....جد اخوات سندريلا..."هههههههههههههههههههه
امل بقهر و نفخه: يااااااااااابااااااااااااااااسط.......
فرح: اللي بيسطك يا قلبي...
امل: عمى وقحه...
فرح طنشت....
سنا: خليك منها قلتلك اللي يعيشون براااا عندهم حالات نفسيه
فرح: ايوا....عليك لنبه....اوك يااااا طلعوا من راسي....
امل: طلعت روحك....
فرح: قلتلك طلعي من راسي....
امل : اعوووووووووووذ بالله من وجهك...
فرح بعصبيه: انت و هي زووووودتوها لاني عطيتكم وجهه...
دخل ابو فرح البيت : وش الصوت...
فرح سبقتهم : بابي تعال شوف بناتك......
ابو فرح:وش فيهم؟؟؟
فرح: من اول ما صحيت شافوني اضحك وانقهروا ....حاسدين اليتيم على موتت الجمعه...بس يا باسط و ياباسط....ما يحترموني معتبريني عدوتهم...لا واللي تقول اللي يدرسون براااا يحصل لهم حاااالاااات نفسيه.....والثانيه تقول بتعلم امها مدري على وش وكمان الست سنا تقول حتقردن عليك ليما تخليني ابطل دراسه.....بابي شوف انا جيت من لندن ارتاااااااااااااح مو انكد نفسيا وجسديا....من اول ما جيت وانا بس اشتغل وهم حاطين رجل ع رجل....حشى سندريلا انا و البيت ذا بيت اهلها و ما يحتاج اشرح اكثر الآخوات اخواتها و زوجة ابوها زوجة ابويه ....
الكل: انصدم من فرح الساكته المسالمه.....
فرح : تمكل....انا مو جالسه هنا دقيقه ....رايحه في فقندق كلها اسبوع وارجع لندن ابي في ذا الاسبوع ارتااااااااااح.....
ابوها : بكيفك....
فرح: ادري ....ما يحتاج حتى توصلوني انا حروح بنفسي
ابوها: بس عيب يا بنتي.......
فرح: مو عيب انا في لندن مع ياسمين وحدنا في الشقه....
ابوها: اللي تبينه...
طلعت فرح الغرفه و كتبت مسج لاسامه قالت له على السالفه وقالت يجي بس مع السواق عشان ما يكتشفها ابوها.....
بعد نص ساعه اخذت كل شي لها بس ما لقت جوازها......
فرح " اكيد وحده فيهم اللي اخذته....
لفت وراحت للصندوق يحطون فيه اوراق واشياء مهمه دورت ولا لقت جوازها بس لقيت جوازاتهم ..اخذتها الاثنين و خرجت من الغرفه ومن البيت كامل....وهي خارجه من حديقة البيت قابلت عمتها...
عمتها بسخريه: مسافره؟؟؟
فرح: مالك علاقه....
عمتها : عمى تأبي معا..
فرح: العمى يعميك....
عمتها: اذا سافرتي اكون دجاجه...
فرح: اجل مبروك عليك البيض من الحين.....وراحت وهي تضحك...و مصدومه من القوة اللي نزلت عليها فجاءه عرفت لو انها من زمان قويه كانت عاشت مبسوطه....طلعت و لقتيت سيارة اسامه راحت حملت العفش فيها و دخلت المرتبه الثانيه تضحك....
اسامه: فرحينا معاك يا فررح...
فرح: سؤااااال؟؟؟؟
اسامه: عيوني لك....
فرح:لو ضاع جوازي او احترق او احد سرقه اقدر اطلع بدله في وقت قياسي؟؟؟
اسامه: حتى لو ما تقدرين ياحبي ....انا اطلع لك بدال الواحد مليوووون...
فرح: الله لا يحرمني منك....
اسامه: وانا بعد ....
فرح انتبهت للبعد بينهم قربت منه و فكت الحجاب بدون ما يترجى فيها او يشيله غصب عنها ....ضمته و هي تقول: استقتلك......
اسامه مستغرب منها ما كانت كذا من قبل...ضمها اكثر وهو يقول: آآآآآآه ...وانا اكثر يا قلبي....
فرح تبوسه على خده وهمست بشويش:آآآآآآآحبك...
اسامه غمض عيونه و دفن راسه ف صدرها.....و استنشق عطرها....
فرح: اسامه؟؟؟
اسامه رفع راسه: عيونه.....
فرح بعذاب: متى نتزوج....
اسامه بصدمه: جد تبين نتزوج..
فرح: وبسرعه....ما استحمل بعدك اكثر....
اسامه:بكرا نروح نخطب وبعده التحليل و كتب الكتاب....
فرح: مع بعض...متى يطلع التحليل؟؟؟
اسامه: يطلع في ثلاث ساعات بالواسطه....
فرح : طيب وبابي؟؟؟
اسامه: خليه على.....
فرح: اوك....ابي فندق...
اسامه: نامي معايه...
فرح: اســــــــــامــه؟؟؟؟
اسامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فرح: خليك عاقل...
اسامه: نمزح نمزح...
فرح كتمت ضحكتها...ودفنت وجها في حضنه...
اسامه:ع فكرا انت متغيره ....
فرح:من أي ناحيه...
اسامه: للاحلى....
فرح: امممم كيف؟؟؟
اسامه همس: صرتي رومنسيه.....
فرح رفعت راسها و جلست في حضنه وباسته في شفايفه : لاني مو بس احبك إلا اموت في حبك...
اسامه تجنن عليها وعلى حركاتها وضمها وهو يستنشق عطرها.......:آآآآآآآآآآآآآآآه.....
فرح: ما تلاحظ شي؟؟؟
اسامه: وشو؟؟
فرح: كأنا مو سعودين و لاحتى في الاراضي السعوديه متواجدين؟؟؟
اسامه:هههههه اتعب ع السجع على قول ربى...
فرح: مين ربى؟؟؟
اسامه: بنت خالي خالد....
فرح: كنت تحبها؟؟؟؟
اسامه:لااااااا .....وش خلاك تقلين كذا؟؟؟
فرح: اجل وش عرفك باقوالها؟؟؟
اسامه: ومين ما يعرف ربى و اقوالها و ميعاد موجوده.....
فرح: ميعاد اختك مو؟؟
اسامه:لا حبيبتي سابقا....
فرح ضربته على صدره و ضمته....
اسامه: آآآآه يا قلبي على الدلع....
.................................................. ......
امل: اخذنا جوازها كيف بتسافر؟؟؟
سنا: تولي ترجع بعد يومين هنا زي الحمار....
امل: نشوف.....
امهم: مدري ليش احس وراها احد مقوي شوكتها علينا....
امل: وش يخليك تقولين كذا؟؟؟؟
امهم: اقولها اذا سافرتي اكون دجاجه....ضحكت وقالت اجل مبروك عليك البيض من الحين....
امل و سنا بفجعه: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو.......
امل: وقققققققحه
سنا: وبقوه
.................................................. .............
حور: رياض...
رياض ترك شغله واشتغل في المباحث......
حور: رياض!!!
رياض: هلا
حور مدت يدها على يده وسحبتها وحطتها على بطنها...
رياض تعود على ذا الحركه شهريا ....: بطنك يعورك؟؟
حور ابتسمت وهزت راسها بمعنى لاااا
رياض بحيره : اجل؟؟؟
حور همست : انا حامل...
ياض تشقق من الوناسه ورفعها بين يده ودار بها وهو يضحك مبسوط....
حور: خلاص نزلني اخاف النونو يطلع مرجوج
رياض نزلها وضمها وهو يقول : احلى خبر سمعته ف حياتي
حور بزعل: هذا دليل اكبر على كذبك قال ايش ما يهمني اكون ابو اذا انتي زوجتي
رياض: اكيد ما فيه رجال ما يتمنى يكون ابو .....بس لو ما صار عاد...قدرنا في الحياة...
حور: الحمد لله...
رياض: أي والله...
***************************
اسامه: بيه ...ابي اعرس...
ماجد وسندس ناظروا بعض وفكوها ضحكه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
اسامه: من جد اتكلم ابي اعرس...
ماجد: ومنو بنته؟؟؟
اسامه: بنت ال....
ماجد:اهااه...والله رجال ابوها....
اسامه:ابي فرح...بس فيه مشكله...
ماجد:وشلون؟؟؟
اسامه: امها مطلقه...وعندها خاله زوجة ابوها غبيه...ومتسلطه وكلمتها اللي تمشي ولو تشوفني خطبة فرح بتعطيني وحده من بناتها...
ماجد:ههههههه بسيطه وغيره
اسامه: ابيها بسرعه قبل نرجع نسافر...
ماجد: مستعجل؟؟
اسامه: واااااااايد...
ماجد:هههه بسيطه وغيره؟؟؟
اسامه: يحفظك لي ربي....
ماجد:آآآآآمين واياك
سندس: العيال كبرت...
ماجد: واحنا بعد كبرنا وعجزنا
سندس: لالالا اذا انت صاير عجوز انا لسا شباب
اسامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
انس : يا باسط....
اسامه: تعال اسمع عجايزنا
سندس: شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ماجد: انس اخوك يبي يخطب...
انس: عارف....الف مبروك اسومه
اسامه: لا يا تنس قل مثل جوادوه مسامات
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد: ما يعرفلكم احد غيره
سندس: صح لسانك
اسامه: الا وربي انه ثقيل طينه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد: ما تبي تخطب يا انس...
انس: مفكر بس مو الحين لما استقر في شغلي واكون نفسي دون ما اعتمد عليك ما حتردد
ماجد: هذا عشمي فيك ياولد
دخلت الجازي تصفق وفي رقبتها كاميرا :سلام
الكل: وعليكم السلام
الجازي: شلونكم
الكل: طيبين
الجازي: التموم مع بعض عشان ابدع في صوركم
انس: يعننني
الجازي بحبتين غرور: ليش يا عيوني ذي دراستي...
اسامه: بالله....زين
الجازي : يلا
الكل اجتمعوا واخذت لهم كذا صوره من كذا زاويه.....
اليوم اللي بعده راح ماجد وخالد لعند ابو فرح وخطبوها و قال اسال البنت وافقت فرح واتفقوا على التحليل الملكه اليوم اللي بعده.....
ام سنا: ليش ما قلتله نعطيك سنا...
ابو فرح: الولد ما يبي الا فرح وهو يدرس في لندن
ام سنا: تلاقيهم على علاقه ويبون يصلحون غلطهم بالزواج....سكتت ع كف محترم ...
ابو فرح: مالك علاقه في بنتي ....بناتك تدخلي فيهم زي ما تبين.....وحدودك الزميها.....وخرج
ام سنا بقهر:وااااااااااااااااااااااااااااا حقيرررررررررررررررة
امل: إلا ملعوووووووووووونه......
سنا: جعلها بالموت......
.................................

Secret Moon
28-07-11, 08:20 PM
اوك.لحد ذحين انا منزله ..اكمل في الليل <<يعني متأخر....
بررب....انا ذحين خارجه....
اتمنى يعجبكم....وابي ردووود......
سي يووووو....

Secret Moon
29-07-11, 03:57 AM
بااااااااااااااااااااااك........
قراءة ممتعه....

..............................................

اليوم اللي بعده طلعت نتايج التحليل بالواسطه باسرع مما توقع الكل......
جاء المملك وكتبوا كتاب اسامه على فرح.....وصلحوا عشاء واتفقوا انها تروح معاه وبعد ما يرجعون من لندن بعد شهرين يسوي ابو انس حفل استقبال...
في الفندق.....
فرح كانت لابسه فستان ديكلوتيه لونه تركواز لنص الفخذ ومسويه شعرها استريت ....ومصلحه ميك آب روووووعه
اسامه تعلقت عيونه عليها وقرب منها وضمها بقوه وهمس في آذنها...: وآآآآخير صرتي حلالي...
فرح بنفس همسه: وبعد صرنا في بيت واحد...
اسامه: يا حبي انا....
فرح: احبك...
اسامه طبع شفايفه على شفايفها وامتزززززززجت .................................................. ........
اليوم الثاني ازعجهم جوال اسامه رد بصوت نااااايم.....
:هلا.....ايه......بالله.....زين.......اوك....قلت اوك....وصله انا في فندق........ يلا سلام....
لف على الملاك اللي نايمه على صدره العاري......مسح على شعرها وهمس ...: صباحك شفه.....
فرح بنعومه فركت عيونها : صباحك نوم......
اسامه:هههههههههههههههههههه
فرح: دوم الضحكه يارب
اسامه: تدوم انفاسك ان شاء الله
فرح:وانفاسك
اسامه:ع فكره طلع جوازك
فرح بفرحه: بالله....اهم شي...
اسامه :ح نسافر اليوم
فرح: احلى شي
اسامه: مسجله اسمك في وكاله كلمة شي
فرح سكتت ويوم استوعبت :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه:بدري يا جحا
فرح باسته على شفايفه بسرعه وقامت وهي متجه للتواليت:وش حببك في جحا
اسامه: غبائه
فرح مدت له لسانه وسكرت الباب ع طول
اسامه: ههههه يارب لك الحمد اللي ما حرمتني منها
بعد المغرب ::::
في بيت ابو فرح...
ابو فرح: هلا بتسافرون....طيب طيب اجيكم الحين للمطار...في امان الله
ام سنا: سافروا؟؟؟
ابو فرح وهو يقوم: ايه هم الحين في المطار طيارتهم بعد ساعه
ام سنا: وانت وين رايح يا حظي
ابو فرح: وش بلاك انت هااااه؟؟؟اعقلي و عن ذا السخافات احسن لك
ام سنا:هئ...وشنو بتســ
قاطعها ابو فرح بصرخه: انكتمي....يامال الماحق اللي يمحق لسانك.....وجع....خرج معصب ...
ام سنا : ابي اعرف كيف مسافره بعد ساعه وجوازها احرقته بيديني
امل: تلاقين ولد ال....اللي خواله عيال سعد ال.....سوالها بدل فاقد...
ام سنا: وياجعل الطياره تطيح وتنفرم فيها هي وعريس الغفله....
الكل:آآآآآآآآآآآآآآآمين
فرح ودعت ابوها و سافرت مع حبيب قلبها وهي ميته من الوناااااسه على انها خلاص صارت زوجته...وهي تدعي ربي ليل نهار انه يحفظه من كل مكروه
**&&^^%%$$##@@!!**&&^^%%$$##@@!!**&&^^%%$$##@@!!**&&^^%%$$##@@!!
بعد مرور3 شهر ...............................
الكل كان مجتمع على البحر في الشرقيه....
محمد:يا ولد...
سندس: ما فيه احد....
محمد دخل لقسم النساء و كان ازعاااااااااااج محمد حط يدينه على آذونه وصرخ: سكوووووووووووووت يا جمااااااااااعه...
الكل سكت...
محمد : بشاره...خوله حاااااااااااااااااااااااااااااااااامل.........
الكل مفجوع من الخبر ع اساس هي عاقر....
محمد:هههههههههههههههه
خديجه: مو هي عقيم
محمد: كانت.....واصبح فعل ماضي...انا عالجتها...
الكل:هههههههههه وااااااااااااااااااو مبروك الكل سلم عليها وعلى عمهم وابوهم إلا شجن زعلت عشان ما راح تكون آآآخر العنقود....
راحت شجن لجهت البحر وتخلت فيه وجلست تسبح ودموعها اختلطت مع البحر بكت من قلب اساسا هي ما حبت خوله من اول ما شافتها...
دخلت لداخل البحر لعل وعسى تشوف عمق البحر وتنسى همها جلست داخل حوالي خمس ثواني جت تبي تطلع وما قدرت رجلها علقت في حاجه وما قدرت تفكها ....حاولت بس مكتومه موقادره تتحرك.....حاولت كذا مره بس مو قادره فكت نفسها وبدات المويه تدخل لجوفها ....طولت داخل .....شوي غابت عن الوعي....
بعد ساعه..........انبسطوا مره بالخبر وفرحوا ومحمد عجبته جلستهم وبسط معاهم
محمد يناظر البزران وكانوا كلهم موجودين عدا شجن: وين شجون...؟؟؟؟
الكل : صح وينها...
محمد يسال المراقفه حقت شجن : وين شجن..
المرافقه تناظر ساعتها: هي روح في بحر من ساعه
محمد: وليش ما تروحين معاها؟؟؟
المرافقه: هي في قول انتا لا يجي...
محمد بصراخ: لييييييييييييش تسمعين كلاااااااااااااااامها؟؟؟؟
المرافقه خافت وسكتت..
محمد: لو يصير عليها شي والله ياحالك ما يسر عدوك......وين راحت ...
اشرت المرافقه على المكان اللي راحت منه شجن....
فسخ محمد تيشيرته و قفز في البحر ولحقوه رجاله و سبح بسرعه و هو ينادي :شجـــن ......شجـــــــــــــــن.....
بس لا مجيب.........
بعد ربع ساعه الوضع توتر كل الرجال في البحر محمد وخالد و ماجد وانس و اسامه و مروان و وسيم و جواد ورايد ورياض و بسام والكل موجود شوي ويسمعون صرخه هزت المكااااااااااااان.....
شــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــ ــــــــــنــــــــــــــ................
الكل لف على وراء وكان محمد اللي ما تعب وهو اكثر واحد دور...وآآآآآآآخير حصل بنته....
الكل ركض لجهته......لقيوها... صح .......بس مع الاسف غادرة الحياة.......... ذهبت واصبحت من اهل الجنه....طفله لم تبلغ الرشد بعد......
ذهبت لخالقها...........
ابوها صرخ باقوى ما عنده طلعوها من البحر وطلعوا محمد بصعوبه.....
ميسم تمسك على بطنها من كثر البكاء والالم........
جواد شافها من بعيد ركض لها مسكها من كتفها.: ميسم حبي فيك شي......
ميسم: بـ...ــ...ـطـ....ـنـــ....ـــــي ...يـ......ـــــ....ــــ...ــو..جــــ.....ــــعــ. ...ـنــــ.....ــي......
جواد: ناظر رجولها و كانت لابسه فستان حمل قصير لعند الركبه لونه ازرق مع اصفر و بينك عليه شراب شيفون اصفر وكان الشراب مليان دم....
جواد جن جنونه........ونادى باعلى صوته......بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام.....الحق علللللللللللللللللي.....
بسام ركض له و ناظر: ويش فيها؟؟؟؟
جواد: مدري....
بسام ناظر بطنها و ناظر الشراب اللي صار لونه احمر......: في أي شهر؟؟؟
جواد: داخله الخامس من اسبوع...
بسام: لازم نلحق على الام قبل تموت لان عندها نزيف ....وقرب و ناظر عيونها ..... و شاف نبضها...طلع جواله و طلب سيارتين اسعاف..
الدنيا صارت فوضى ...الحريم والرجال.....سوااااا
ميس ما تدري هي في موت شجن وإلافي ميسم اللي بين الحياة والموت.....
بسام ألتهى بميسم ونسي ربـــــــــــــــــــــــى.........
ربى اللي تذكرت راشد.....حست ان الشرقيه مكان شؤم عليها مات فيه راشد وماتت فيه شجـــــن...
فكرت كثير وهي تحس انها في دواامه شوي وطاااااااااااااااااااخ .....طاحت على الارض....
محد داري عنها الكل ملتهي والازعاج والرجه والبكاء والصياح اصوات كبار رجال اطفال.....جد زحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممه
نقلوا ميسم على المستشفى و هي خلاص الجنين خسروه خسروه.....بس اهم شي يلحقون عليها....
و شجن في السياره الثانيه ركب معاها محمد وهو حاله مبهذل........
بسام لف ورجع يبي يعرف احوال الرعيه.....واول ما رجع للشاليه شاف ربى طايحه والبزران ملتفين حولها واصوات البكاء
ركض لها بسرعه وشالها ودخلها السياره ومشى بكل سرعه للاقرب مشتسفى....
حور كالعادة ســــكــــون..مو قادره تتصرف في اطرافها تحسها تحولت لماده هولاميه....او اصبحت ماده غازيه
خديجه ملتفين عليها ام جواد وسندس ومرافقتها وهي بس تهلل وتكبر ...
فرح راحت تدور لاسامه بس ما كان موجود دورت كثير شافت رايد و وسيم وانس و ماجد ركبوا سياره وراحوا على المستشفى .... ومروان
بس يهدي فيهم و يتطمن على احوالهم الوضع مررررا حوسه.....
بعد ساعتين من القلق والسكوت والتوتر والبكاء و و و و
دخل وسيم وهو يقول لهم يتجهزون عشان يسافرون بالطياره الخاصه لرياض عشان العزاء والجنازه.....
اليوم الثاني صلوا الفجر عليها و بدت ايام العزاء محمد من اول ما طلع الرياض وهو ساكت ولا قال كلمه وحده.....
مرت ايام العزاء ثقيله ع الكل بصفه عامه وعلى محمد وجواد ويسم بصفه خااااصه...........
.................................................. ......................

Secret Moon
29-07-11, 03:59 AM
إلى هنا اقف......اوعدكم....شوفوا ...وعــــد !!! مو بكرا ...اللي بعده انزل آآآآآخر جزئيه في الرواية ....


يلا صباحكم خزامى........

Blackdiamond
29-07-11, 07:36 PM
يسلمووووا ..........secret moon

بس تصدقي ...ألحين لازم اعيد القراءة من البدايه...
لا تزعلي ...الروايه حلوووه وتسلم أناملك....
ومبارك عليك رمضاان

Secret Moon
30-07-11, 09:58 PM
ختمــ اللهـ لكـمـ شعبانــ بمغفرهـ بلا عذابــ و جنهـ بلا حسابــ وبلغكـمـ رمضانــ
*&^%وكــل عـامـ وانتـمـ الى اللهـ اقـــربــ*&^%







تحيـــاتــ secret moon

Secret Moon
01-08-11, 05:50 AM
.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.



بعد العزاء بـ أيام..... الكل حاله منقلب... رشا وحور اكثرهم تصبرا.. ميس منهاره م ناحية ميسم ومن ناحية اختها الدلوعه شجن.. ربى من يوم الحادث وهي ما نطقت بكلمه ميسم في عالم والناس كلهم في عالم....هي عالمها مات ولدها المنتظر بفارغ الصبر...


اما الرجال كلهم متصبرين ويصبرون زوجاتهم ما عداااااااااااااا محمد ابو رائد........


في مستشفى ابو جواد خالد....


ام جواد دخلت عند ميسم و ما تدري من تداري : السلام عليكم...


جواد قام تناول الاغراض من يد امه المتواضعه اللي ماتحب ان يرافقها احد من الخدم.....: وعليكم السلام...


ام جواد ناظرت في ميسم اللي وجهها شاحب....و مصفر و الهالات السوداء ساكنه و مقيمه حول عيونها...... : نايمه


جواد: ما صرت احب تقوم...


ام جواد: حرام عليك يا وليدي.


جواد بضيق وضح في صوته قال وهو يجلس..: يا امي قلبي متقطع عليها...هي مو راضيه بقضاء الله وقدره....قلبي ضايق ضــــــايــــق من وضعها....من تقوم يا اما تصارخ لين تهز اركان المبنى....او تسكت وكانها صنم ........ما تتحرك و عيونها مركزه في نقطه محدده....و انا خلاص تعبت وربي تعب...قبل شوي شوت مناحه لمت اهل المستشفى كلهم.....وبس حطولها منوم و جرحوا يدها من كثر حركتها.....شوفي.... ورفع يدها كانت كأنها رضه ....من آثار الابره اللي ما كانت بطريقه صحيحه...


ام جواد: ليش ما تعرضها ع الطبيب النفسي؟؟؟


جواد: شاف حالتها تبع المستشفى و حطلها ادويه...بينما يقول دكتورها ان الادويه زادت نفسيتها سوء....


ام جواد: وين عقلك يا وليدي؟؟؟؟؟ و دكتور العايله النفسي وش وظيفته؟؟؟؟


جواد: باقي عندي عقل اصلا؟؟؟


ام جواد: انا اخلي ابوك يتصرف..


جواد: ابوي مسوي زحمة في المستشفى عشانها...ما صاروا يسمونها إلا زوجة ولد الاستاذ....


.ام جواد: طيب انا بجلس عندها اذا تبي تطلع وتشوف شغلك روح....


.جواد: أي والله عندي شغله ضروريه.....


ام جواد:الله يوفقك يا ولدي...


بعد مرور شهرين..................


++==**&&^^%%$$##@@!!___++==**&&^^%%$$##@@!!


الكل مجتمع في عزيمه سواها خالد.........


جاي محمد متأخر واول ما دخل شاف الكل جالس في بيت الشعر و صوت مروان اللي يقصد لهم وهم مبسوطين ....


دخل والقى نظره على الجميع :السلام عليكم ....


الكل: وعليكم السلام..


فز رايد من جنب عمه وهو يقول: والله انك تجـ


قاطعه محمد: والله ما تقوم والله ما اجلس....


مروان قام من مكانه الاسترتيجي : بالحرام انك تجلس مكاني.....


الكل سكت.................يحرم ....و على مين على ابو زوجته .....


محمد ناظره بنظره جليديه..


مروان بحركه طفوليه:آآآسف آآآسف..... بس والله قلتها بالعاني عشان تضطر تجلس...انت مكانك فوق روسنا..


جواد: ادهن سيره بعد ما تشرهت منه...


محمد: لا بقواة عين بالعاني..حط اصبعه الكبيره على راس مروان و قال و و يدفها كأنه طفل .....: عيدها مره ثانيه.....والله يا بنت انها قول بفعل تحرم عنك...


الكل ضحك من راس مرون اللي اندف بفعل حركة محمد القويه والطفوليه.:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


مروان سلم على راس عمه: العذر والسموحه يبه....


محمد: آخر مره...


مروان : حاظر...


وسيم....:الله....يهبل شكلك يا مروان وانت مؤدب.....يارب مسكني عليه بشي يخليه معي زي ما هو مع ابوي الحين...


مروان جلس وهمس له: تخسى...


على انها كانت همسه إلا ان الكل سمعها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


بعد العشاء طلع الكل يلعب في الحوش وكانوا فريقين....


وسيم وجواد و انس الحريف و نواف.....فريق النسور...


وبسام و مروان الكابتن و رايد و رياض ......فريق الخزامى...اللي اقترح الاسم كان رايد من حبه لخزامى....


الحكم ابو انس و الجماهير ابو جواد....و يشجع فريق جواد "النسور" وابو رايد يشجع فريق الخزامى...


قال رايد أي فريق يفوز الهديه من الجماهير اللي هم التؤام لو فاز فريق النسور الهديه على خصمهم محمد.....ولو فاز فريق الخزامى الهديه على خصمهم خالد .الكل وافق......


راح ثامر قال للحريم وتحمسوا خصوصا ميسم وربى اللي رجعوا بخير ....


فرشو لهم في الحديقه قريبين بعيدين بحيث يسمعون بعض بصوت عالي و ما يسمعون الحريم ولا سواليفهم ولا الحريم تسمع جماهير الرجال وسواليفهم.."التؤام" لانو الحكم واقف في نصف الملعب الضخم الكبير.....


جلسوا الحريم نصفين سندس و ام جواد ... و ميسم و رشا و الجازي يشجعون النسور.... بينما خديجه تشجع فريق مروان "الخزامى " طبعا ميس و ربى و سوسن خوله و حور و فيرزو يشجعون فريق الخزامى


كان فريق الخزامى له شعبيه اكثر ..تحمسوا في العب مررره و كان اكثر اثنين متمرسين هم مروان و انس..


اثناء حماسهم قال خالد لمحمد: ارحم حالك يا اخوي البنت صغيره ...وفي الجنه تشفعلك...وش تبي اكثر...يجي يوم القيامه يكون عمرها زي اعمار كل اللي في الجنه تشفع لكم...


محمد بحزن شديد: تهقى تشفع لي؟؟؟؟؟؟؟


خالد: محمد !!! وش بلاك انت؟؟؟ ليش هي مو بنتك...؟؟ ايه اهقى انت ابوها...


محمد: لا لا ابد مو بنتي...هي بنت نضال...من ذاك الملعون ...


خالد بصوت عالي جدا خلى الكل يلتفت له....: شــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــ ــــــو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كان في نفس الوقت اللي دخل فيه مروان هدف....الكل فكر انه صرخ عشان الهدف...


جمهور فريق الخزامى :هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدف.....محمد حرك شفايفه معهم بس بدون صوت عشان يبعد الشبه عنه...


مروان ما فاته عمه اللي متوتر و لاابوه المصدوم رغم انه هو اللي صدد الهدف......


انتهى الشوط الاول بثنين واحد لصالح الخزامى....


انس وهو يمسح عرقه...: شدوا الهمه انت" ويأشر على جواد"و انت "و لف بأصبعه على نواف." اكراشكم مثقله عليكم...


وسيم كأن احد فتح له الباب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه


نواف يناظره بكبر: اتحداك تطول جسمي يا الرشيق انت ...بالعكس والله انت صاحب اكبر كرشه حتى عند محمد واخوه ما عندهم بس انت وابوك و كمان كرشك اكبر من ابوك...


وسيم و ابو انس و جواد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فعلا كان عن انس شوية بروز في الكرش بينما نواف و جواد ووسيم لا ....


انس: من حلاتك....


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


نواف: مو زابط معاك رد الاعتبار....


وسيم: لاااا لاااا انا لهنا و بس ما اسمحلك على ولد العمه ابدااااااا...خصوصا ان كلنا فريق بلا فضايح..


جواد: اخسسسسسسسسسسسسسس...اكشخ يا ابو النصايح...


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه


كان الشوط الثاني محمس بالنسبه للعاب والحريم...بس بالنسبه لمحمد وخالد هااااااااااادئ..


خالد: ممكن افهم ليش؟؟؟


محمد: ما هانت هلي يا خالد تتربى مع حقير مثله مرمي ثنتين من قبلها في ملجأ ...


خالد: بس كذا..


محمد: لا مو بس كذا...يوم عرفت....بانها مو بنتي.كانت كبيره وقدني متعلق فيها...و كنت خايف من الفضيحه.... و اخوانها....ما حبيت اعكر عليهم...انا كفلتها...بدال ما يحطها في ملجأ اخذتها عندي...


خالد: بس ذا تبني..


محمد: لا مو تبني....سألت شيخ..


خالد: مو تبني؟؟؟؟على اسمك ومو تبني؟؟؟؟


محمد: ما عرفت إلا يوم دخلت المدرسه....و قتها مسجلها من زمااااااااااااان على اسمي...


خالد: الله يجزاك الخير....


محمد: انت مو حاس فيني ابد.... انا حبيتها...ببرأتها.... وعنادها....اعتبرتها بنتي...نسيت من ابوها و من امها....في بالي انا ابوها وامها....تقدر تقول كذبت الكذبه وصدقتها....بس فعلا صدقتها من قلبببببببببببببببببببببب.......


خالد: ما الومك...


محمد: إلا لمتني...


خالد: بس لو كنت مكانك كنت سويت نفس الشي.


محمد: لو كنت...بس انت مو مكاني...


خالد: بس انا تؤامك...


محمد بحزن: خل الموضوع سر بينا,,,,ترى لو احد يدري والله غير اهرب و ما عاد تعرفون مكاني...


خالد: محد يدري؟؟؟


محمد:لا...حتى امها كانت شاكه بس انا زورت لها ورقة تحليل ابوه.


خالد: وتقول مو تبني....


محمد: انا حميتها....


خالد: بس هي امها.


محمد: بس .. ما عاد سألت عنها....انا الوحيد اللي يعرف......ومروان....


خالد: مــــــــــــــروان؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد: ايه....


خالد: بالله؟؟؟؟


محمد:لا تزعل ياخوي بس ولدك ما فيه منه ابد....نشمي و ...وفي...... وكتوم....


خالد: اختيارك كان صحيح...


محمد: بس انا ما حافظت عليها...


خالد: زوجتك مو حامل...


محمد بفرحه: ايه.... واذا جابت بنت بسميها شجن...


خالد باسى على اخوه ...: الله يزقك ببنت مثل القمر....


محمد من قلب:آآآآآآآآآآآآآآمين......


انتهى الشوط الثاني بفوز الفريق.....................................


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


فريق الخزامى باربعه ثنين..........كان الفريق الفايز كلهم محترفين واحسنهم مروان....واكسلهم رياض بس مو بطال....


اما الفريق الثاني وسيم و انس هم اللي محترفين ..جواد و من هواة الكره....و نواف عبط في انس ما لعب زين....و بختصار ماله حيل...


كل الفريق و مشجعينه فرحانين و بس يصارخون و مستانسين على الآخـــــــــــــــــر


نط الكل عند خالد اللي عاتب فريقه اللي تحمس يشجعه عشان انس فيه..


مروان: انت اللي يعطينا الهديه....


رائد: بالاول نعرف وشهي؟؟؟


خالد: الهديه طبيعي بتكون شامله و ما راح اضيع لعب فريقي المفضل ..احم احم...


رياض اللي دايم كلماته معدود تفوه بكلمتين ضحكة الكل:عمى ...اختار فريق كفو...


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه


خالد: والله منت هين يا الساكت...


مروان: درر درر..


وسيم: يحيى عمي...


محمد: قول وش هديتك؟؟؟


خالد: سفره على حسابي لدوله تختارها ام خزامى....


الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو


خالد بعد ما سكتوا....سأل ميس: هااااه يا ام خزامى وين تبين؟؟؟


ميس برد سريع: البانيا..


الكل : ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


خالد:ههههههههههههه هي حره بس والله صدقوا ليه....


ميس: لاني في حياتي ما زرتها....على الرغم من كونها دوله مسلمه اوربيه واكيد اروبا كلها حضاره...


خالد: جاااااااااك....


انبسط الكل واستانس ...واللي يخاصم ميس يقول ليه مو المكان الفلاني ... واللي يقول يكون قلتي كذا و اللي والللي واللللللي لين تعبت وصرخت فيهم: بكييييييييييييييييييييييييييييييييفي مو رأيي خلاص انا حره.....


ميسم: وهي الصادقه...


وسيم : لا مو صادقه...


مروان: لا طرار ويتشرط مو كافي بيروح وهو خسران...


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وسيم: يا مطعووووووون...


همي مروان: وانت ملعوووووووووووووووووووون


ميس اللي سمعت حبيب قلبها و تحب الكمه ذي بس من لسانه قالت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


.


.


.


.


.


. بعد اسبوع الكل متجهز لسفره................


فــ*&^%$#@!~ــــــــــــــي ألـــبانــــيــــا.....................


كانوا جالسين محمد وخالد و ماجد في حديقة الشاليه الكبير اللي على البحر و زوجاتهم معاهم بس بجلالاتهم كانت سندس هي الوحيده اللي مو لابسه جلالها لانهم كلهم محارمها زوجها واخوانها كانت تصب لهم قهوه وجلسوا يسولفون و يضحكون سوالف تناسب فكرهم ...جيلهم...طبيعة تربيتهم..وبيئتهم.......وكان كل واحد من الشباب هو وزجته في جناح خاص ...الكل كان موجود ...حتى اسامه وفرح جوا من لندن......


محمد: الله...الحمد لله اللي مأمن على عيالي كلهم....لو حصلي شي لا قدر الله اكون قد سويت اللي علي من ناحية ذا العيال اليتامى...


خوله: افا يا بو رايد وانا؟؟؟


الكل:هههههههههههههههههه


محمد: انتي على عيني وراسي....بس اقصد عيالي كلهم لا عيال عبير ولا عيال نضال الله يرحمهم جميعا....تربوا مع امهاتهم....ولولا فضل الله من بعده فضل ام جواد كانوا ضاعوا عيالي....


خوله: طيب ولدك اللي في الطريق...


محمد: اووووووووووهوووووووووووه انت معاه....بعدين انا لسى شباب واقول لا قدر الله.....وزي ما قلتلك..انتي معاهم....شي يعوض فقد شي..


خالد: ناقشتوا سالفه من الخيال و صدقتوها....


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


جت وحده من المربيات تقول ان خزامى صاحيه قالت ام جواد تجيبها و تلعبها في المويه....كانوا الرجال ملتهين يوم جت....


دخلت المربيه و رجعت هي وحده معاها حوض صغير للاطفال و حطت خزامى فيه و بدت تصب فيه مويه....


محمد لمح المنظر ذا ...تذكر شجن صرخ عليهم بصوت عالي.::::::::::::::لاااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا زباله....


الكل انفجع من ردة فعله يعني هم ثنتين و ام جواد تشرف عليهم ....الثنتين وحده تمسك البنت اللي ماتت خوف وقامت تبكي....والثانيه نفذت بريشها وهربت...وهي تبكي...


خالد: محمد هدي شوي وش فيك...


محمد بعصبيه: ما دمر عيالي غير ذا الخدم والمربيات...


طلعت المربيه و طلعت معاها خزامى اللي عيت تسكت .......


ماجد: الله يهداك وش فيك....


خديجه اللي خرجت بعكازها و المرافقه معاها من يدها الثانيه...:عسى ما شر؟؟؟


محمد بصوت اهدى: الشر ما يجيك....


خديجه: انا ملاحظة عليك حركات ذا اليومين مدري كيف...


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


.................................................. .......................................


في جناح ربى...


بسام كان نايم وهي تتأمله...." يالله كم احبك يا بسام....الله يحفظك لي يارب....تذكرت كيف كانت قبل زواجهم و طرى ع بالها اختها رشا بعد وفاة راشد الله يرحمه...شكرت اختها من قلبها ولو ه قدامها الحين كان باستها على خذها...


ناظرت بسام كم اتحملها وتحمل غثاثتها وثقل دمها...كان هادي ورومنسي جدا.... وحنون طيب بس اذا عصب ياويلها....حبته بكل عيوبه وحسناته...


تذكرت كيف حبت النمسا من آآآخر مره راحت فيها ....على انها تعرفها من قبل إلا ان لها طعم خااااص في شهر العسل



باسته على خده بلمسات ورد ناعم و همست بصدق "احــــــــــبكـــ بسوم..."انحنت وحطت راسها على صدره و نامت والابتسامه على وجهها تمثل اسمى معاني الحب.....



.................................................. ................................



ميس : مررررروان بنتي ....بنتي ..المربيه كلمتني تبكي......


مشت ميس باتجها الدولاب وطلعت لها لبس بدال الانجري اللي عليها...


جلس مروان وكلم امه وقالت له على السالفه وقال لو هو اللي شاف الموقف كان ذبحها....سكر الجوال واتجه لها بكسل...


ميس كانت تبكي ومعروفه بانها بكايه .....ضمها من وراء وهو يهمس لها في آذنها..." الله لا يحرمني منك ومن عيالك.....قبل ست سنوات...من كان يصدق اني اقدر احبك و ابوسك واضمك...على انك زوجتي ...واعاشرك فعلا على انك زوجه مو اخت في الرضاعه...


احبك ميس ...وكل يوم احبك اكثر واكثر واكثر.....على كثر حبي لك ضعفه مليون اغار عليك حتى من بنتي اللي من صلبي..احس لو تنزل دموعك على احد غيري اغار........


حبي حبيني انا اكثر من أي شي في العالم......


ميس: خزامى ....لفها لجهته و صار وجهه قدام وجهها ضمه بين كفوفها وقال: امي عندها ...


ميس: بس بتعب امي......


مروان: وانا ...وفك يدينه من على وجهها....وكمل: ما اتعب مثلا؟؟؟


ميس بوم تطمنت على بنتها نسبيا استوعبت انه زعل رمت نفسها في حضنه وهي تقول: فيني التعب ولا فيك...


مروان: الله لا يحرنا من بعض...


ميس: آآآآآآآمين....


.................................................. .................................................



"وسيم ورشا & فرح و اسامه "هم اللي لا زالوا خفيفين و رومنسيين زياااااااااااااااااده......


ميسم كانت نايمه على صدر جواد ...قامت من نومها وتوجهت للحمام واستفرغت" و انتو بكرامه"...


جود قام وراها.....ومسك بطنها وفي يده علبة مويه اول ما خلصت سندها و مشى لخارج الحمام شريت مويه...و طالعت وهو يطالعها وفي وجهه ابتسامه....قال بخبث: من متى....


ميسم: من اسبوعين....


جواد ضمها وهو يقول: ان شاء الله ولد و نسميه خالد...


ميسم: ان شاء الله...


جواد: ونزوجه خزامى...


ميسم كشرت : اكبر منه؟؟؟


جواد:ههههههههههههههههههههه عادي بيكون موضه.....


ميسم : يمكن.....


جواد باسها على جبينها و هو يقول : وش تبين فطور....


قالت : ابغا عصير اورنج بس..


جواد: على راحتك بس حتى انا بطلب زيك..


ميسم: انت غير عني انت تاخذ ابره تخفض السكر عندك لا زم تاكل بعدين احنافي الدور االرابع...


جواد: طب تاكلي معايا يا جوزتي؟؟؟


ميسم: ليش لا يا زوجي اكل معاك يا بوعيالي...


جواد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....ط لبوا فطور وصلته السيرفس لعندهم.....


.................................................. .......


رياض و حور كانوا نايمين في سابع امها نومه....كانت حاطه راسها على صدره العاري وهو حاط يد خلف ظهرها ويد على بطنها ونايمين في سعاده منتظرين قدوم المولود الذي قرر اسمه من الآن بان يكون "رآآآآآآآآآآآآشد"


.


.


.


.


فيروز وسلطان عايشين ببساطه و حب وتألف اسري..... اصر خالد على قدومهم ضمن القروب للسياحه .....


كانت فيروز حامل على الاشهر الاخير و الظاهر بتولد في ألبانيا.....


سلطان خرج ي فندق رغم اصرار الجميع إلا ان رجولته لم تسمح له....كانوا يجون مع القروب لين وقت النوم وبعدها يرجعون الفندق....


سلطان مندهش من حب ماجد لفيروز رغم انه زوج والدتها.....ولكن هو لم يعرف القصه كما هي على الحقيقه ابدا قلم يعرف منها سوى رؤوس اقلام...ومع ذلك احب تلك البراء و الطفوله النابعه من قلبها...كان اللي في بطنها بنت سمتها وهي لسى ما خرجت شجن لانها كانت متعلقه فيها مرره...وليش ما تتعلق وهي مربيتها سابقا....


سلطان لم يعارض الامر.....


اكملت معهدها في تعلم اللغه المانيه..بجداره............


.................................................. ........


رائد حملت زوجته للمرة الثالثه بعد اجهاضها في الشهر الخامس......


سوسن: رائد....احبك...


رائد بصوت رجولي نايم..: وانا بعد..


سوسن: لوما قدرت اجيب لك عيال..حتتجوز مرا تانيه؟؟؟


رائد فتح عيونه بعصبيه : لاااااااا.....غيرك من النسوان مااااا ابي...و لو سمحتي لا عاد تفتحين ذا الموضوع....


سوسن ضمته بقوه وهي تقول: الله يقدرني اجيب لك عيال.....


رائد بهدوء مناقض لعصبيته : آآآآآآميييييييييييين.....


.................................................. .........


انس كلم نواف وخرج هو وياه يتمشون بحكم انهم العزابيه الوحيدين.......


انس: انت مو ناوي تعرس...


نواف: اصلا انا متزوج..من زمااااااااااااااااااان .....وعندي ثلاث بنات وولدين...


انس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى انا بس لسوء الحظ زوجتي عقيم...


نواف: والله العظيم انا صادق.....و حتى اخوالك يعرفوا....وابغا اقول للبنات وارتاح...


انس: وليش في السر...يعني وش الحمكه من زواجك في السر...


نواف: امممممم اخوالك رفضوا عشان ميسم....ما يبغوا تعيش ما زوجتي...


انس: بالله...زوجتك قويه يعني؟؟؟


نواف: لا بس غيوووووووووووووووووووووره....


انس: عشان كذا...إلا قولي وش اسما عيالك...


نواف: ورد و تولين وسلافه.... والاولد خالد ومحمد....


انس تذكر سلاف اللي طلعها من حياته...: و كم اعمارهم.


نواف: اكبرهم بنت واصغرهم بنت....اولهم سلاف عمرها 19وبعدين محمد عمره 12وخالد11و ورد 9 وتولين سبع شهور... ...


انس: خلاص انا الوحيد العزابي....اعطيني بنتك الكبيره...


نواف: اذا تتريق ارميك من الشباك...


انس بتفكير:هههههههههههههههههههههههههه


.................................................. .................................................. ..............


الجازي مشتغله تصوير من اول ما جت...تنام تصور وتصحى تصور....


في العصر الكل مجتمع عدا التؤام وازواجهم.....الحريم بحجابهم والرجال بعيدين عنهم شوي....


وقف انس وقال بصوت عالي....: ابي اعرسسسسسسسسسسسس..


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


محمد: اشر بس...


انس اشر على نواف المنحرج...: ابي بنته.....


الحريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ربى : متزوج اصلا...


محمد: هاه يا نواف وش تقول....


نواف: انا صراحه ما القى احسن منه بس الرأي رايها...


محمد:خلاص المهر و


قاطعه ابو انس: المهمر والبيت جاهزين بس نطلبك بنتك..


نواف: الله يكتب النصيب


انس: آآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييييين


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد: استح يا ولد...


انس: وش وراك انت زوجتك معك....


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه


انس: والله الكل مع زوجته واحترق قلبك يا انس....


الرجال كلهم:هههههههههههههههههههههههههههه



.................................................. ......................................


خارج الشاليه ......


مروان: اللي ابي اقوله من ساعه صعب علي بس تفهموا لله يرضى عليكم....


ميسم: اخلص ..


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


مروان: نمشيها لك ست ميسم....


جواد: ابي اسألكم كم عمر خالو نواف؟؟؟؟


ميس: تقريبا 35


مروان: لاالاا...غلطانه...


ميسم:أجــــل...؟؟؟


جواد: كم تتوقعون عمر امكم لو انها عايشه؟؟؟


ميس: لو امي عايشه كان عمرها 48


مروان: ايوا....خلاص خالك اضغر منها بـ3 سنوات....


ميسم: طب وش مناسبة الموضوع ذحين؟؟؟؟


مروان: لاني ابي اقول خالكم نواف متزوج وعنده عيال...


الخبر ما فاجأهم ابدا.....


جواد: السكات ذا صدمه ...وإلا معرفه بالموضوع مسبقا؟؟؟


مروان: مدري؟؟؟؟


ميسم: مو صدمه ولا معرفه....بس حدس...


ميس: وشك..


جواد: طيب ريحوا المسيكين المتقطع.....


الكل:ههههههههههههههههههههههههههه


مروان بهمس لاخوه: جبل على صدري وانزاح...


جواد: وانا بعد.......


.................................................. ......................


بعد يومين نواف طلب من مدير اعماله يجيب عياله ...جوا وصار الجوء ونااااااااااااااااااسه......


وافقت سلاف على خطبة انس......


في الليل بعد العشاء بوقت متأخر الكل جالس على البحر كان الجو شاعري بزياده...الحريم كانوا لهم زوليه ز الرجال زوليه...بس قريبين من بعض.......


محمد: مروان طلبتك...


مروان بشهامه: جاك...


محمد: قصد لنا.....


مروان: ابشر......


عدل مروان صوته.....و قال.....:القصيده ذي ما اعني بها احد ....وهي لشاعر اسمه اتوقع متعب النصار.يلا بسم الله....




تـــوشّـــح الـــقــــاف حـــزنــــي يـــــــوم عــبّــرنـــي


مــــدري شـكــيــت الــحـــزن ولا تـشـكّـانــي


مـــــاهـــــي حـــكـــايــــه هــبــايــبــهــا تــغــيّـــرنـــي


لــكـــنّـــهـــا قـــــصــــــةٍ تـــجــــتــــث الأذهـــــانــــــي


أســـــــري مــــــــع الــلـــيـــل لاعــــلّــــه يــخــبّــرنــي


عـــن نـجـمــةٍ ســرّهــا فــــي جــــوف بـركـانــي


أســــامـــــر ســـهـــيـــل ونـــجـــومـــه تــســامــرنـــي


شـــــاب الــرجـــا بـــيـــن خـــلاّنـــه وخـــلانـــي


صبـح الجـفـا لــو جهمـتـه وش يصبّـرنـي؟


إن كــــان لـيـلــه مــــع الـنـجـمـات ســرّانــي


وياطـيـر وش لــي بجنـاحـك لــو يطيّـرنـي؟


دامــــــه تـــعـــوّد عـــلـــى الــرجــعــه مـســيّــانــي


لاضـــاقــــت الأرض مـمــشــاهــا يـســفــرّنــي


وأنزف من حروف شعري باقي أحزاني


يفضحنـي الـدمـع والضحـكـات تستـرنـي


أخـــــاف مـــــن دمـعــتــي بـعــيــون عــدوانـــي


ويـنـســانــي الـــزيـــن والــلــوّعـــات تــذكــرنـــي


وأذكـــــــــــر لــيـــالـــيـــه والأيـــــــــــام تـــنـــســـانـــي


طـــبـــعـــه يـــحـــيّـــر وأكـــــثـــــر مــــــــــا يــحــيّـــرنـــي


يــــصــــد عــــنـــــي وإذا صــــديـــــت نــــادانـــــي


وإذا كـتــبــت الـقـصـايــد فـــيـــه يـشـكــرنــي


وإذا طــلــبــت الـــوصــــل أقـــفــــا وخـــلانــــي


الـسـلــطــه الـــلـــي بـــهــــا يــنــهـــى ويــامــرنـــي


مــــا اعطـيـتـهـا غــيـــر قـلــبــه واحـــــدٍ ثــانـــي


أتـــبــــع طــريــقـــه لـــــــو إنـــــــه مـــــــا يـــدوّرنــــي


مـــــا هـــــي مــذلـــه ولــكـــن للهوى شــانـــي


يــــــا قـــاضـــي الـــشـــوق خــبــرنــي ونـــورنــــي


مــن الضـحـيـه ومـــن هـــو بيـنـنـا الـجـانـي؟


أهــــــدي لــــــه الــــــورد وســيــوفـــه تـعــطــرنــي


ويـهـديـنــي الـــمـــوت لــــــولا ربــــــي أحــيــانــي



الكل صفق وقال: صح لسانك......



.................................................. ...................................




حيــــنـــمـــــآآ تـــــــــــــغـــــرد الـــزهــــور.......تـــــقــــــف الــــــــــطـــيـــــور مــســـتــــمـــعــه آآجـــمـــــل آآلــــتـــغـــآآريـــــد....


تــــعــــرف حـــيـــنـهآآ فـــــــــــقـــــــــط كــــمـ هـــــي حـــــآآلـــــمــــهــ تـــلـــــكــ الـــــزهــــور........وتـــفــــهــــم جـــيـــدا...مــــــعـــنـــى


تـــغـــريــــد الــــزهــــور......فـــقــــد جـــمــــعــت بــيـــن الــجــمآآل و اعـــــذب الــــنــــشــــيـــج......




تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــ ـــاتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي.....


تمت..... وصل اللهم وبارك على نبينا محمد......


.


.


.


.


.


The End…..


Best wishes:

(Secre

Secret Moon
01-08-11, 06:04 AM
و آآآآخير خلصا.....هنا نقف عند بعض النقاط
اولا: لمن اراد نقل هذه الروايه لاي منتدى آآآخر....فلا مشكله ولكن تنقل كما هي وباسمي و بمقدمتي التي كتبتها .... بنفسي....انا رأيتها في منتدى اخر بلا مقدمه اغضبني هذا الشي كثيرا.....
واريد توضيح نقطه....هناك منتدى يهتم بالروايات يكون هناك بعض العضوات ينقلون الروايات ويقولون بقلــــــــــمي وهي ليست لهم... لن اسامح من ينسبها له.....
ثانيا: اتمنى ان لا تلهكم عن طاعة الله خصوصا اننا في بداية شهر مبارك....ومن يفعل ذالك فانا بريئة منه إلى يوم القيامه....
ثالثا: اتمنى ان تنال اعجاب الجميع....وإن لم تعجب البعض....فقد قيل لولا اختلاف الاذواق لفسدت السلع...عموما انا اتقبل جميع النقد ....بروح رياضيه... ولكن لا يفيدني سواء النقد البناء....
رابعا: اللهم اجعلها حجة لي لا علي...
خامسا: تقبلوا تحياتي.....
وكل سنه و قرا و زوار هذه الروايه إلى الله اقرب.....
سلام......

رسائل البحر
08-08-11, 09:50 PM
ماااااااااااااا اجملها قصة
اتمني لك مزيد من التوفيق

رسائل البحر
08-08-11, 09:50 PM
رمضان كريم