المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو البنات يدفعون المهر كم تطلبون ياشباب؟؟؟


سفيرة زمانها
05-04-11, 07:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://www.masrawy.com/Ketabat/Images//2010/7/23-7-2010-16-1-51423.jpg



نعرف كم أصبح عبئ الحياة ثقيل على الشباب الذين يريدون الزواج ولا يستطيعون

بسبب غلاء المهور وغلاء المعشية الذي نشهده اليوم في معظم الدول العربية والعالم بشكل عام . ونعرف أن جزء كبير من هذه المسؤولية يقع على الشاب عند التقدم لخطوبة الفتاة بحكم الدين والعادات والتقاليد من مهر ومصاريف وترتبيات الزفاف ...
^^^^^
السؤال الذي أريد أن أطرحه اليوم فلو أنعكست الصورة وأصبحت الفتاة هي تتحمل تكاليف الزواج , فكم سيكون

المهر الذين يطلبونه الشباب من الفتيات ؟؟؟؟


وبإنتظآر ردود شبآب منتدآنا http://www.al3shg.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://www.al3shg.com/vb/images/icons/icon10.gif ؟؟ !
طبعاً لا تصدقووووووووووووون (qq15)
ولاتحرموني من الردود الحلوه:whwhwh:

الجارح 911
05-04-11, 09:27 AM
الله ياليت شي هذا صدق
بسم الله مهري والله غالي
اول شي تعطيني سيارة جديد
ثاني شي ابي بيت ايه لاني ماراح اسكن عند اهلهم
ثالث شي العرس راااح يكون بقاااعه حلوه
ويكون المهر 100 الف
بس

c k
05-04-11, 10:47 AM
ينعن ام الفلة

والله وناسة

شوفي من الاخر

اممممممم


الحمد لله اغراضنا موجودة في محل ابو ريالين

كلها سروال سنة وفنيلة علاق

طبعا الثوب ابي واحد غالي ما يقل قيمته عن 150 ريال

ان كانك بتجيبين لي سيارة كويس والله بس تكفين لا تجيبين لي كامري وتلعبين علي

ابي لكزس ثانية << طرار ويتشرط

يعني بالاخير عطيني 5000 ريال ولا تخافين برجعل لك الباقي


اما بالنسبة للعرس

ما عليه خوف فيه استراحة العيال ناخذها ليلة واخليهم يوزون شيشهم ونستاجهرها منهم بــ 50 ريال بس

امون عليهم عادي

والعشا علي

شرط اطبخلك كبسة ما عمرك ذقتيها


<<< لا والله معرس



يا مال الثانكيو والله خيتووووووو على هيييييييك موزوع تحفة

منى الروووح
05-04-11, 11:29 AM
والله لو نقلب كذا <<< الله لا يقوله
كان اعد من الخنصر
1
2
3
4
5
الابهام


v
v
v
v
v
تبون هذولا خذهم مهر
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
'طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااخ

عشان مره ثانيه يعرف وشلون شي اسمه مهر تدفعه بنت

سفيرة زمانها
05-04-11, 08:45 PM
لالالالالالالا بصراحه لو صار من جد

انا من عندي دستن قديممممممممممم وكحيان كمان
والعرس في خيمه والبيت في ملحق كمان
والمهر مافي يكفي في بيت له وعرس كمان سويت
والعشاء بيييييييييييييييض مع طماط


المهم يسلموووووووو المورو العطر والراقي مثلكم

عرجون
05-04-11, 09:45 PM
انا اطلب تجيب معها وحده ثانيه.. تكون هديه يعني ثنتين بس ههه

شكرا سفوره

سفيرة زمانها
06-04-11, 12:24 AM
هلا والله
مسوي يعني وحدها مجاناً
يسلمو على المرور العطر والراقي مثلك

فتاة نادره
06-04-11, 12:53 AM
مكرر

عروووس
10-04-11, 12:59 AM
وربي اعنس ازين ههههههههههاااااي

ملكة الغلا
10-04-11, 01:28 AM
والله حلوه هو اللي جاي ويبغى المهر بعد<هنود حنا> (hjh)



لو هو كذا صدق؟؟
انا عندي له احلى مهر هو يجي بس ويشوف المفاجئه <<<ناويه عالشر (qq168)


يسلمو سفوره تقبلي مروري

ضوء السَحر
10-04-11, 11:56 PM
تصيد ضب وتجيبه لي يكفي (a26)<<عز الله ما أعرست

dengar_boy
14-05-11, 02:16 PM
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
800000



بس

ملكة الغلا
15-05-11, 09:20 PM
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
800000



بس


تكفى بس هالمبلغ مايكفي زوِِد شوي (qq10)

تلاقيها جاهزه بس بالسالب(q69)

الوجه الاخر للحب
15-05-11, 11:43 PM
كسسسسسسسسسسسسبت والله هذا الي ناقص
فوق شينه قوات عينه ادفع المهر عشان يتحكم

basl2000
16-05-11, 01:42 AM
بصراحه ماأتشرط>> على قول المثل

ظل حرمه >> ولا ظل مخده

>>>فكره حلوه

بدووون لقب
04-06-11, 02:40 PM
أأأأأأأأأأأأأأأناااااااااااا
بأطلبهااااا يكون العصمه بيدي
إذا طولتهاااا دلع بسبب هالمهر أفنشها عند أبووووها ترجع له’’’
ههههههههههههههههه