المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ذي الأيام


دره دائره
02-04-11, 03:22 AM
في الأمس وأنا في أحد الأسواق

وقعت عيني على شاباً هيئته تجبرك
على احترامه من طول ثوبه المناسب ولفة الشماغ التي ليست بها مبالغه
وهو يمشي مسرعاً ليلحق بالصلاه وهو يحاول ان لايحتك بأحد لأن النساء كانو بكثره والمكان مزدحم وصرت اتابعه بنظري اعجاباً به وانا اردد

ياسلام الله يعز الأسلام

ودعوت الله أن يكثر من امثاله


ومامر وقت الا ووقعت عيني على نقيض مارأيته من شباب تشمئز النفس من احوالهم


رأيت شاباً وقد اطال شعره وقد وضع فيه
ربطة شعر ينافس بها الفتيات وبها اصبح اكثر تشبهاً بالنساء هذا غير لبس البنطلون الضيق

وطريقة المشي المتخنطره مماجعلني
أاسف عليه


وأردد قول الله المستعان على هذا الزمان

الذي لم يبقى به شباب الا من رحم ربي
فما الذي تبقى لنا بعد يازمان
غيرالدعاء الدعاء الله يهدي شباب المسلمين
آمين

الآمـاكـــن
02-04-11, 03:37 AM
صدقتـى بازهرونـــه .... شباب ذى الآيــام غير ...

مره رحت السوق على ماعتقد قي رمضان

لا وشوف شاب شعره اطولى من شعرى وناعم قلت لنفسى وش خلنا لنا(q69)

ويسر ويتميع فى خصره اللهم لك الحمد يمكن انا فينى رجوله اكثر منه(zm)


شباب اخر الزمن


شوفى موضه الشباب

http://www.d33n.net/vb/image.php?u=300&dateline=1298142786
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/62549.gif


ماعاد خلوا لنـا شي:(

سيف فيصل
02-04-11, 03:39 AM
آمين يا رب

وما لزماننا عيب سوانا ..

شكرة يا درة

فراولة
02-04-11, 03:46 AM
صدقتـى بازهرونـــه .... شباب ذى الآيــام غير ...

مره رحت السوق على ماعتقد قي رمضان

لا وشوف شاب شعره اطولى من شعرى وناعم قلت لنفسى وش خلنا لنا(q69)

ويسر ويتميع فى خصره اللهم لك الحمد يمكن انا فينى رجوله اكثر منه(zm)


شباب اخر الزمن


شوفى موضه الشباب

http://www.d33n.net/vb/image.php?u=300&dateline=1298142786
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/62549.gif


ماعاد خلوا لنـا شي:(
ياشين السرج على البقر

شكله يفشل هالدوب حاط روج ولابس طوق وش باقي يلبس فستان :SmileyBunny:

فراولة
02-04-11, 03:47 AM
زهرونه موضوعك مرره مهم

الشباب لازم يتعودون عالمراجل من صغرهم

الحمدلله اخواني عودهم ابوي على مسكة الدله والترحيب بالضيوف والعلوم السنعه من صغرهم

الآمـاكـــن
02-04-11, 03:48 AM
ياشين السرج على البقر

شكله يفشل هالدوب حاط روج ولابس طوق وش باقي يلبس فستان :SmileyBunny:

مدرى وش يحسون فيه لما يتخكيرون (q69)

Sun Energy
02-04-11, 03:58 AM
وينشئ ناشئ الفتيان فينا ****على ماكان عوده أبوه

مرجانه^_^
02-04-11, 04:00 AM
ييــــــــــــــــــــــــــــــع مـــــــــولايق عليه الدلع والانوثه أبداً(qq163)

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/62549.gif

دره دائره
02-04-11, 04:27 AM
صدقتـى بازهرونـــه .... شباب ذى الآيــام غير ...

مره رحت السوق على ماعتقد قي رمضان

لا وشوف شاب شعره اطولى من شعرى وناعم قلت لنفسى وش خلنا لنا(q69)

ويسر ويتميع فى خصره اللهم لك الحمد يمكن انا فينى رجوله اكثر منه(zm)


شباب اخر الزمن


شوفى موضه الشباب

http://www.d33n.net/vb/image.php?u=300&dateline=1298142786
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/62549.gif


ماعاد خلوا لنـا شي:(



عاد تدرين همسه

اللي شفته يهون عندي من بعد ماشفت الصوره الأخيره

ما اقول الا الله يهدي الجميع

مشكوره حبيبتي

دره دائره
02-04-11, 04:30 AM
[quote=سيف فيصل;8474892]
آمين يا رب

وما لزماننا عيب سوانا


فعلاً العيب مو في الزمان

العيب فينا الله يهدي الجميع بس

مشكور اخوي

دره دائره
02-04-11, 04:32 AM
زهرونه موضوعك مرره مهم

الشباب لازم يتعودون عالمراجل من صغرهم

الحمدلله اخواني عودهم ابوي على مسكة الدله والترحيب بالضيوف والعلوم السنعه من صغرهم


صحيح التصرفات هي نتيجة التربيه والتعود

احيي ابوك الله يعطيه العافيه

وأحييك على المشاركه

دره دائره
02-04-11, 04:38 AM
وينشئ ناشئ الفتيان فينا ****على ماكان عوده أبوه



صحيح ولكن ليس دائماً

فهناك من الآباء الصالحين لديهم ابناء

فاسدين رغم ارادتهم

وله حكمة في ذلك الله يهدي الجميع بس

اشكرك

دره دائره
02-04-11, 01:33 PM
ييــــــــــــــــــــــــــــــع مـــــــــولايق عليه الدلع والانوثه أبداً(qq163)http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/62549.gif





صح صح صح
ههههههه

ستيف نبراسكا
02-04-11, 02:17 PM
الله يحوم كبودكم على هالصوره (q39)

ماكنه يشبه حسين الجسمي بس ستايل بناتي ؟ :SmileyBunny:





مساء الخير زهرونه .... قبل فتره كنا غاسلين يدينا من الجيل الجديد

مرررره غاسلين يدينا منهم ونعتبرهم من سقط المتاع


لكن بعد الثورات العربيه وماحصل فيها ولا يخفى عليكم ...


اعدنا النظر في شباب الجيل هذا .... (a21)

رمــــــــانه
02-04-11, 02:34 PM
بالعكس ياهمسة الجنوب والله الاستايل روعة

ارطاوي
02-04-11, 02:56 PM
الله يهدي ضال المسلمين وين الاهل عنهم كدش وطيحني الخ
صار شي عادي عند اكثر الناس وقليل اللي ينكر عليهم

الأشعلي
02-04-11, 03:33 PM
النوذج الأول هو من تربى على يد رجال
اما النوذج الثاني هذا متربى بين خواته ودلع أمه (أكيد معلمه)(q33)
التربية مهمه للأبن والمثل يقول لاكبر ولد خاوه وبمخاواته معك
بيتعلم الكثير لكن لازم انت تصير قدها
(qq115)

دره دائره
02-04-11, 04:04 PM
[QUOTE=ستيف نبراسكا;8475681]

الله يحوم كبودكم على هالصوره (q39)

ماكنه يشبه حسين الجسمي بس ستايل بناتي ؟ :SmileyBunny:


ايوا الله الله يحوم كبودهم




مساء الخير زهرونه .... قبل فتره كنا غاسلين يدينا من الجيل الجديد

مرررره غاسلين يدينا منهم ونعتبرهم من سقط المتاع


لكن بعد الثورات العربيه وماحصل فيها ولا يخفى عليكم ...



اعدنا النظر في شباب الجيل هذا .... (a21)



فعلاً بعدها بان المستخبي

بس انا من رأيي ان مافيه عندهم وسط

يارقاله رقاله ياااا ولا أقول ماله داعي

هذا زمن العجايب

تعيش اطول تشوف اكثر

اشكر مرورك

دره دائره
02-04-11, 04:28 PM
بالعكس ياهمسة الجنوب والله الاستايل روعة







رمانه عيني في عينك

اممممم لايكون يقرب لك

هههههههههه

دره دائره
02-04-11, 04:37 PM
الله يهدي ضال المسلمين وين الاهل عنهم كدش وطيحني الخ
صار شي عادي عند اكثر الناس وقليل اللي ينكر عليهم






فعلاً وين اهلهم عنهم

الله يهدي الجميع

آمين

دره دائره
02-04-11, 04:39 PM
النوذج الأول هو من تربى على يد رجال

اما النوذج الثاني هذا متربى بين خواته ودلع أمه (أكيد معلمه)(q33)
التربية مهمه للأبن والمثل يقول لاكبر ولد خاوه وبمخاواته معك
بيتعلم الكثير لكن لازم انت تصير قدها

(qq115)




فعلاً اذا كبر ابنك خاوه

انه يكون ابنك صديقك افظل بس وين اللي يسمع

اشكرك