المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بنات الناس لعبه وآختك مكتوب ع جبينها ممنوع اللمس؟ ؟؟


دلع انثــى
02-04-11, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته_

هنا زواية سأتركها لكل من عبر هنا لااريد رد المجامله__هنا اريد ردود صريحه ردود جاده__
هنا نبي الجواب اللي يشفي القلوب__مانبي كل واحد يخفي شئ__نبي نعرف ردك بكل صراحه__واذا انت تستحي انك تتجرء وتقول نعم انا العب مع بنات الناس__والي يلعب مع اختي انهي حياته___ليش وبنت الناس اللي انت جالس معاها وتسولف معاها خلف الاستار__



مالها اخوان مثل اختك..؟

حقيقة تؤلم القلوب_

ليش تمشي وراء الشيطان وتتبع خطواته_

ليش ماتشوف البنت انها اخت مو فريسه تنهش لحمها_

ليش تنسى ان الدنيا دواره_

خلونا نفكر في العقل ونترك شهوات القلب_

خلونا نتذكر ان ورائنا حساب وجزاء


آنا موضوعي يتكلم عن آشياء تؤسفن وربما تضايقن ولاكتبته الا عشان ابي اخواتي واخواني يحسو في كل كلمه اقوله ويعطونن جواب مقنع وخاصه ابي الجواب من اخواني___



_ليش تغازل وتلعب في بنات الناس ولاترضى احد من الشباب يلعب في اخواتك "مثل ماانت تحب اخواتك ولاترضى عليهن الشر حتى بنات الناس اخوانهن مايرضون عليهن"

_انت تحبها وتموت عليها طيب ليش ماتتزوجها____

_وانت تمشى في الاسواق او اي مكان اخر تنبسط وانت تعطي نظرات وترقم في بنات الناس ولو احد عطى بس اختك نظره تعصب وتنسى نفسك من الغيره اللي احرقتك'


آنا بس ابي من اخواني جواااااااب يقنعن ويريحن لاني بجد مقهوره وابي اعرف ليش اهم كذا.

نصيحه من قلبي وربي طالعه من قلب ولاطلعته الا لاني آحبكم____كل وحده لاهيه بالدنيا وقافله عن الاخره حسي بكلامي وتذكري انك انكرتي نعم ربك ثم خنتي اهلك اللي مايستاهلو اعطوك الثقه وانتي للاسف خنتي الثقه واتبعتي هوى الشيطان_


كل شاب وفتاة يتبعوو هوى الشيطان____ تذكرو هادم اللذات والقبر وظلمته والصراط وزلته والموت وسكرته_وتذكرو قول الله تعالىوجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد)

وتذكرو قول الله تعالىوترى الناس سكارى وماهم بسكارى ولكن عذاب الله شديد)

لاتجعل الله اهون الناظرين إليك

(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

واخيرا:

اتمنى كل من يتصفح موضوعي يرد علي ويقول نصيحه لوجه الله لاخوانه واخواته في الله___يمكن نكون آثرنا بقلوبهم ويحسو بكلامنا__ولاتنسو تدعو لهم بظهر غيب بالهدايه والصلاح__


ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا_

آختكم الفقيره الى عفو ربها_

دلع(a13)(a13)

سيف فيصل
02-04-11, 02:02 AM
من دق باب الناس دقوا بابه .

اللهم أصلحنا وأصلح ذات بيننا وأصلح فساد قلوبنا ..

شكراً أختي على الموضوع ..

حنان قلبك
02-04-11, 02:08 AM
من دق باب الناس دقوا بابه

والله لايظلم احد

الله يصلح حال المسلمين

شكرا دلع

الماسهss
02-04-11, 02:14 AM
^
^
^
^
^
^


نفس الكلام(a21)

أبوناصر 2
02-04-11, 02:15 AM
الي بيتو من زجاج لايرمي الناس بالحجارة

الآمـاكـــن
02-04-11, 02:19 AM
كـم تديــن تدان

من يغازل ويضحكـ على بنــات خلـق اللـه بيجيه يوم واخواته ومحارمهم راح يتعرضنا لهذه الشيء

والدنيـا دوارهـ ماتدوم لاحد


شـيء ماترضاهـ لنفسك لاترضاهـ لغيركـ


وشكريـات وخيتـى على هالموضوع بوركتــى

فراولة
02-04-11, 02:24 AM
هالمواضيع بالذات مايشاركون فيها الشباب لانها تمس شيء حساس عندهم

مرجانه^_^
02-04-11, 02:26 AM
دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا

حنان قلبك
02-04-11, 02:26 AM
هالمواضيع بالذات مايشاركون فيها الشباب لانها تمس شيء حساس عندهم



الحقيقه فراوله:c010:

شكرا(zm)

دلع انثــى
02-04-11, 02:30 AM
مشكورين حبايبي ع المرور

الآمـاكـــن
02-04-11, 02:31 AM
صادقـه يافراولـــــــه

حتى ذلحيـن اغلـب الردود انثويــــــــــه

ههههههههههههه

فراولة
02-04-11, 02:35 AM
الحقيقه فراوله:c010:

شكرا(zm)
صادقـه يافراولـــــــه

حتى ذلحيـن اغلـب الردود انثويــــــــــه

ههههههههههههه

:c010::c010::c010:

(q47)(q47)(q47)(q47)(q47)(q47)(q47)(q47)

:danc854::danc854::danc854::danc854:

الشيخـــــه شجـــــون
02-04-11, 02:45 AM
عفوا تعف نسائكم

مرجانه^_^
02-04-11, 02:49 AM
في بض البنات تخلي الشاب يعاكسها باأسلوبهاأو بالقبها مثلاً

يمكن هي على نياتها ماتقصد تجذبهم لاسمها ولا لأسلوبها بس بعض الاسماء مالها داعي

والاسلوب كمان لازم تحترم نفسها ولاتخلي كلامها مايع ودلوع

وبصراحه هذا النوع من البنات كثيرفي هذا القسم يعرفون انفسهم مويلازم

أذكرها

ارطاوي
02-04-11, 05:50 AM
اخواتي لاتنسون انفسكم لو الشاب ماحصل استجابه لن يتجرا على مكالمه او مقابله البنت وانا لاادافع عن الشباب والمساله مشتركه :c010::c010:

فاهــم غلــط
02-04-11, 05:53 AM
موضوع قديم ومكرر في المنتدى ومنتديات اخرى

مرجانه^_^
02-04-11, 06:10 AM
اخواتي لاتنسون انفسكم لو الشاب ماحصل استجابه لن يتجرا على مكالمه او مقابله البنت وانا لاادافع عن الشباب والمساله مشتركه :c010::c010:

صح كلامك

اسير المنتديات
02-04-11, 09:59 AM
دلع انثى صباح الخيــر .. :)

الموضوع حقيقي ويصير عند معظم الشباب .. حلال على بنات الناس وحرام وسفك دماء على اخواتي ..!!

وياكثرهم ومابي اظلمهم واقول كلهم .. لكن هذا الخلق اصبح منتشر جدا جدا في كل المجتمعات العربية ..!!

ويقاس على ذلك كل شي من الحب يحق للرجل يحب ولا يحق لاخواته يحبون ..!!

يحق له يدخل النت ولا يحق لاخواته يدخلون ..!!

يحق له الخروج يكحل عيونه في المولات ولايحق لاخواته يتمشون ..!!

ويحق له وله ومليون له ولا يحق لها بأمر واحد فقط ..!!

اعتقد من ييتمثل بهاذي المبادئ ماهو الا جبان وعديم الضمير ولا حياء في دينه وخلقه ابدا ..!!

وكذاب ان قال عن نفسه هو سليــم وغيور ..!!

انا اتكلم عن نفسي وشخصي وطبعي ومبادئي انا ..!!

من يوم عمري 15 سنة وهذا الشعر الجميل من الامام الشافعي رحمه الله مايفارق لساني ولا ذاكرتي ...

عفوا تعف نساؤكم في المحرم ..... وتجنبوا ما لا يليق بمسلم

إن الزنا دين فإن أقرضته ..... كان الوفا من أهل بيتك فاعلم

يا هاتكا حرم الرجال وقاطعا ..... سبل المودة عشت غير مكرم

لو كنت حرا من سلالة ماجد ..... ما كنت هتاكا لحرمة مسلم

من يزن يزن به ولو بجداره ..... إن كنت يا هذا لبيبا فافهم

من يزن في قوم بألفي درهم ..... يزن في أهل بيته ولو بالدرهم

يرحمك الله يالشافعي وعظــم الله اجرك ................


انا مشكلتي وربما ماهي مشكلة عند البعض اني عندي غيرة لحد الجنوون والتهور على اخواتي ..!!

فعلا عانيت معاناة شديده من هذا الشي ..

والحمد والشكر لربي الي زرع في قلبي هاذي البذرة الطيبة والخلق العالي النزيه المتعفف ..

لاني على كثر سفري ودراستي خارج السعودية .. ما كنت اتعدى اي حد من حدودي الشخصية والدينية مع اي بنت مهما كانت اخلاقها ..!!

وفعلا موضوع الغيرة كانت من اقوى الاسباب لردعي عن اي عمل طائش مع بنات الناس ... لانه

كنت اتذكر واحتسب ذاك اليوم اني اخواتي موجوين احيانا بلا حسيب ولا رقيب ماتعرف الغد ماذا

يصنع لهم .. كانت هاذي الامور تذبحني من كثر ما تراودني وليس تنقيصا من ثقتي تجاههم لكن

والله من حبي العظيم وخوفي الشديد عليهم وحتى مخارج حروفي والفاظي كنت انتقيها مع الغير كي

لا اقع في دائرة الدين واكون مدين لاسمح الله ...

وانا دعوة ربي وربي كفيل بحمايتهن والستر عليهم .. لحتى كبرنا وعقلنا والله بكرمه وفضله سلمنا من هذا

الطريق على خير وسلام وبراءة وراحة ضمير ... وستر علينا بزواج في بنت الحلال .. والشكر لله وحده ..

واحـب اختم بشيء مهم ... (qq167)

ماهو دفاع عن البنات .. الصراحة تقال يعني ..!!

الجنسين فيهم اخطاء وكل يلام عليها ..!!

لكن انا هنا اعني الـرجــل .. لانه هو الاقــوى ..!!

يجيك الرجال يقول ياخي هي الي تبيني وهي الي تغريني وهي خاقه علي ..!!

طيب وين رجولة ومبدأك وين عفتك وين ضميـرك ..!!

انت المسؤول الاول والاخير لو وقعت الواقعه المشينة ..!! لان التحكم والردع والرفض والقبول هو بيدك انت ..!!

لاترمي اللوم على البنت في كل شي ..!!

الله خلق لك العقل والتدبر والتعقل واتخاذ القرار في هاذي الاشياء اكثر من البنت .. والله عزوجل

واياته حذرنا منها واوصانا بالتقوى غض النظر وقطع طريق الشبهات ... وانه العامل الاقوى في هاذي المرحلة هو الرجل وليس المرأة ..!!

وكما تدين تــدان ... والزمن دواار ويدور وحق بنات الناس وحق اهلها مايضيع بيلحق وراك وراك

يايصيب اخواتك يابناتك يازوجتك يايصيبك انت في شخصك ..!!!

ومشكووورة ... :)

تـركـي
02-04-11, 10:10 AM
ما أزيد على كلام أسير شيء كفى ووفى ربي يحميه


لكن برضو البنت تتحمل جزء كبير من المسئولية

لانو البنت لو ما اعطت إشارة خضرا مافي واحد جبان خسيس يتجرا يقرب عندها

البنت لو كانت متعففة وصاينة نفسها مافي ادمي واحد يقدر يقرب عندها

طبعا لا عبرة في الشواذ الله يخزيهم فوق خزيهم

وشكرا لك اختي العفيفة الطاهرة موضوعك جااي تماما ع الجرح ويمثل الواقع الاليم

sسلطان العنزيs
02-04-11, 10:13 AM
في بض البنات تخلي الشاب يعاكسها باأسلوبهاأو بالقبها مثلاً

يمكن هي على نياتها ماتقصد تجذبهم لاسمها ولا لأسلوبها بس بعض الاسماء مالها داعي

والاسلوب كمان لازم تحترم نفسها ولاتخلي كلامها مايع ودلوع

وبصراحه هذا النوع من البنات كثيرفي هذا القسم يعرفون انفسهم مويلازم

أذكرها











:544453:




لا يكون اسمي فيه شيء ملفت او مثير لاسمح الله

sسلطان العنزيs
02-04-11, 10:16 AM
ماشاء الله على مشرفنا القدير اسير المنتديات



صريح جدا فرده شافي وكافي سلمت يمينك اخوي اسير

sسلطان العنزيs
02-04-11, 10:18 AM
موضوع قديم ومكرر في المنتدى ومنتديات اخرى


ههههههههههههههههههههههه



فاهم غلط انت متأكد انه منقول

تـركـي
02-04-11, 10:24 AM
ههههههههههههههههههههههه



فاهم غلط انت متأكد انه منقول

يتهرب من الواقع :rofl951:

ديـما
02-04-11, 11:36 AM
أختي طيب دامك قدوه حسنه ليش تحطين قلوب ودلع ومادري وش ؟!!! وش المناسبه !

وإسمك لو تغيرنه يكون أحسن دلع أنثى كأنك تقولين شوفو أنا أنثى ودلوعه هذي كشف مواصفات !

ماله داعي تلقبين نفسك بهذا اللقب وصورتك الرمزيه لو تغيرنها بعد يكون أحسن _الحب لك وحدك _ !!!

أختي الشباب والله مايجون البنت المحترمه مايتمادون إلآ مع البنت الي تعطيهم وجه

إذا كانت البنت محترمه ومؤدبه يحترمونها تلقائي


أختي أتمنى تتقبلين نصيحتي لك بصدر رحب وماتزعلين منها

وجزاك الله خير الجزاء على كلامك القييم وعلى غيرتك وتحياتي لك

جوزيفكو
02-04-11, 12:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته_

هنا زواية سأتركها لكل من عبر هنا لااريد رد المجامله__هنا اريد ردود صريحه ردود جاده__
هنا نبي الجواب اللي يشفي القلوب__مانبي كل واحد يخفي شئ__نبي نعرف ردك بكل صراحه__واذا انت تستحي انك تتجرء وتقول نعم انا العب مع بنات الناس__والي يلعب مع اختي انهي حياته___ليش وبنت الناس اللي انت جالس معاها وتسولف معاها خلف الاستار__



مالها اخوان مثل اختك..؟
اذا خوانها يغارون عليها ما يتركونها لوحدها...ولماذا لا يفرضون عليها اللبس الساتر ؟؟!!
حقيقة تؤلم القلوب_

ليش تمشي وراء الشيطان وتتبع خطواته_

ليش ماتشوف البنت انها اخت مو فريسه تنهش لحمها_

ليش تنسى ان الدنيا دواره_

خلونا نفكر في العقل ونترك شهوات القلب_

خلونا نتذكر ان ورائنا حساب وجزاء


آنا موضوعي يتكلم عن آشياء تؤسفن وربما تضايقن ولاكتبته الا عشان ابي اخواتي واخواني يحسو في كل كلمه اقوله ويعطونن جواب مقنع وخاصه ابي الجواب من اخواني___



_ليش تغازل وتلعب في بنات الناس ولاترضى احد من الشباب يلعب في اخواتك "مثل ماانت تحب اخواتك ولاترضى عليهن الشر حتى بنات الناس اخوانهن مايرضون عليهن"
الشباب ما يغازلون الا البنات الغير محتشمات
_انت تحبها وتموت عليها طيب ليش ماتتزوجها____
مجتمعنا يرفض هذي الفكره من الزواج
_وانت تمشى في الاسواق او اي مكان اخر تنبسط وانت تعطي نظرات وترقم في بنات الناس ولو احد عطى بس اختك نظره تعصب وتنسى نفسك من الغيره اللي احرقتك'

اختي لا تخرج الا باللبس الساتر...لذلك لا ينظرون اليها
آنا بس ابي من اخواني جواااااااب يقنعن ويريحن لاني بجد مقهوره وابي اعرف ليش اهم كذا.

نصيحه من قلبي وربي طالعه من قلب ولاطلعته الا لاني آحبكم____كل وحده لاهيه بالدنيا وقافله عن الاخره حسي بكلامي وتذكري انك انكرتي نعم ربك ثم خنتي اهلك اللي مايستاهلو اعطوك الثقه وانتي للاسف خنتي الثقه واتبعتي هوى الشيطان_


كل شاب وفتاة يتبعوو هوى الشيطان____ تذكرو هادم اللذات والقبر وظلمته والصراط وزلته والموت وسكرته_وتذكرو قول الله تعالىوجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد)

وتذكرو قول الله تعالىوترى الناس سكارى وماهم بسكارى ولكن عذاب الله شديد)

لاتجعل الله اهون الناظرين إليك

(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

واخيرا:

اتمنى كل من يتصفح موضوعي يرد علي ويقول نصيحه لوجه الله لاخوانه واخواته في الله___يمكن نكون آثرنا بقلوبهم ويحسو بكلامنا__ولاتنسو تدعو لهم بظهر غيب بالهدايه والصلاح__


ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا_

آختكم الفقيره الى عفو ربها_

دلع(a13)(a13)

الله يجزاك خير على النصيحه...لكن لابد ان تعلمين انتي وغيرك ان الشاب لا يتحرش بالفتاة المحتشمه التي لا يرى منها اي شي ملفت للنظر

تحياتي

ارسنالي
02-04-11, 12:09 PM
السلاح بيد الفتاة

آسيه
02-04-11, 12:11 PM
السلاح بيد الفتاة


لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

شايف وساكت
02-04-11, 12:19 PM
الي بيتو من زجاج لايرمي الناس بالحجارة

يعنني القذافي ...



,,

اما بخصو ص موضوعك ..
طيب انا اكيد ماراح ارضى على اخواتي ..ولكن اليس المسؤول الاول هو البنت ..؟؟؟

نبض الشارع
02-04-11, 12:20 PM
* الإمبراطورة * (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=458685) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
كاتبة متألقة

وش السالفه ، من قلب لونك للعنابي ..؟ (qq167)

آسيه
02-04-11, 12:20 PM
أخ ارسنالي...ايضا الشاب لابد أن يخاف الله في بنات الناس...الخطأ مشترك...ولو قلنا أن البنت لازم تتحشم وماتنجرف وتنخدع بمكر الشباب وخداعهم....هنا نكون سدينا الباب اللي يجي منه الريح...قد يفهمنا البعض هنا أننا نعطي الشاب الحق في انتهاك الحرمات....نحن لانرمي التهم ولكن من الطبيعي أننا إذا ذهبنا غلى مكان ملوث ويضر بصحتنا وجهازنا التنفسي أن نستخدم الكمامات....ونأخذ بالحذر من الغاز السام....كذالك الفتاة....من باب أخذ الحيطة....والإحتساب لأوامر الله في الحجاب...فالجنة حفت بالمكارة وحفت النار بالشهوات..
وشكرا لك أختي على الموضوع

ارسنالي
02-04-11, 12:20 PM
* الإمبراطورة * (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=458685) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
كاتبة متألقة

(q104)

العلم نور111
02-04-11, 12:20 PM
أختي الشباب والله مايجون البنت المحترمه مايتمادون إلآ مع البنت الي تعطيهم وجه

إذا كانت البنت محترمه ومؤدبه يحترمونها تلقائي





تعليق جميل ورااائع

بداية الفتنة من تساهل الفتاة
فإذا تساهلت في حجابها وحشمتها
تلقفتها الذئاب البشرية

أختي الفاضلة
ماذا تنتظرين من شاب يرى فتاة بحجاب مخصر
ماذا تنتظرين من شاب يرى فتاة تتكسر في مشيتها
ماذا تنتظرين من شاب يرى فتاة تطلق ضحكاتها في جميع الأرجاء
ماذا تنتظرين من شاب يرى فتاة تقوم باستعراض مثير لجسدها

موضوع قيم ورااائع
بوركت

آسيه
02-04-11, 12:21 PM
* الإمبراطورة * (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=458685) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif


كاتبة متألقة


وش السالفه ، من قلب لونك للعنابي ..؟ (qq167)




العصا السحرية...:c010:
إلا وش قصة كاتبة متألقة أذكر اني من نجوم المنتدى..
كنت أحسب من نجوم المنتدى يعني هي أخر امتيازات نحصل عليها
ياحليلي انا وطموحي(qq172)

سيف فيصل
02-04-11, 12:23 PM
السلاح بيد الفتاة


لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي




نعم صحيح أن هناك بنات يجتذبن حولهم الذئاب .. ولكن ليس كلهن يدركن خطورة ما يفعلن ..

و يستدرجهن ويستغلهن هؤلاء الذئاب البشرية الذين يتتبعون عورات المسلمين.

وهناك فتيات يتورطن في مثل هذه المواقف دون سبق تخطيط .. وكم من قضية سمعناها عن (التهديد) و (الابتزاز) الذي يتفنن به بعض الذئاب حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .

أنصفوا في القضية .

نبض الشارع
02-04-11, 12:24 PM
العصا السحرية...:c010:
مالت عليك ، الحين معاد عندنا عميلة في معاقل العدو .. (qq167)

آسيه
02-04-11, 12:25 PM
نعم صحيح أن هناك بنات يجتذبن حولهم الذئاب .. ولكن ليس كلهن يدركن خطورة ما يفعلن ..

و يستدرجهن ويستغلهن هؤلاء الذئاب البشرية الذين يتتبعون عورات المسلمين.

وهناك فتيات يتورطن في مثل هذه المواقف دون سبق تخطيط .. وكم من قضية سمعناها عن (التهديد) و (الابتزاز) الذي يتفنن به بعض الذئاب حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .

أنصفوا في القضية .


صحيح وهذا اللي يقهر....انهن على نياتهن...ويصدقن هالخداعين..الله يهدي شباب وشابات المسلمين..

شايف وساكت
02-04-11, 12:25 PM
افا الامبرطوره وين البشت والحركتات ؟؟
ارحموا عزيز قوم ذل هههههههههه
والله الامبرطوره خساره على قسم الحوار انه اوب مشرفه

اسير المنتديات
02-04-11, 12:28 PM
* الإمبراطورة * (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=458685) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
كاتبة متألقة


افا ياذا العلــم (q79)


يالا يالا من حقها الامبراطورة تاخذ راحة اجازة وترجع .. (qq11)

ديـما
02-04-11, 12:28 PM
أخ ارسنالي...ايضا الشاب لابد أن يخاف الله في بنات الناس...الخطأ مشترك...ولو قلنا أن البنت لازم تتحشم وماتنجرف وتنخدع بمكر الشباب وخداعهم....هنا نكون سدينا الباب اللي يجي منه الريح...قد يفهمنا البعض هنا أننا نعطي الشاب الحق في انتهاك الحرمات....نحن لانرمي التهم ولكن من الطبيعي أننا إذا ذهبنا غلى مكان ملوث ويضر بصحتنا وجهازنا التنفسي أن نستخدم الكمامات....ونأخذ بالحذر من الغاز السام....كذالك الفتاة....من باب أخذ الحيطة....والإحتساب لأوامر الله في الحجاب...فالجنة حفت بالمكارة وحفت النار بالشهوات..
وشكرا لك أختي على الموضوع



لافــــض فــــــــــوك (a99)

آسيه
02-04-11, 12:30 PM
افا الامبرطوره وين البشت والحركتات ؟؟
ارحموا عزيز قوم ذل هههههههههه
والله الامبرطوره خساره على قسم الحوار انه اوب مشرفه


وين يالاخو....لاذل ولا هم يحزنون هذي رغبتي...مع اني من المشرفين النخبة ياخسارة خسرتوا مشرفة ههههههه
يعني بتموتون اذا تنحت حضرة جناب جنابي...:danc854:

سييبوني بالحجازي..
المثل يقول إذا كان صاحبك عسل لاتلحسه كله...(q79)
مابقيتوا شي..(q47)

امزح
الموجودين فيهم الخير والبركة...وهم من نخبة الأعضاء..

شايف وساكت
02-04-11, 12:34 PM
ثوره ثوره ثوره ..زنقه زنقه زنقه ..

الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...
الشعب يريد رجوع الأمبرطوره ...

ديـما
02-04-11, 12:36 PM
(a28) الأبراطوره توني أنتبه أجل صرتي عنابي خلااااص ليييش (qq89)




بصراحه ما ألومك أكيد تعبتي وتبين الراحه والإنطلاق والحريه صـــــــح :gg4mpup: (q47)

ارسنالي
02-04-11, 12:45 PM
أخ ارسنالي...ايضا الشاب لابد أن يخاف الله في بنات الناس...الخطأ مشترك...ولو قلنا أن البنت لازم تتحشم وماتنجرف وتنخدع بمكر الشباب وخداعهم....هنا نكون سدينا الباب اللي يجي منه الريح...قد يفهمنا البعض هنا أننا نعطي الشاب الحق في انتهاك الحرمات....نحن لانرمي التهم ولكن من الطبيعي أننا إذا ذهبنا غلى مكان ملوث ويضر بصحتنا وجهازنا التنفسي أن نستخدم الكمامات....ونأخذ بالحذر من الغاز السام....كذالك الفتاة....من باب أخذ الحيطة....والإحتساب لأوامر الله في الحجاب...فالجنة حفت بالمكارة وحفت النار بالشهوات..
وشكرا لك أختي على الموضوع
نعم صحيح ماقلتي
ولكن في البداية دائما القوة تكون مع الفتاة

ارسنالي
02-04-11, 12:46 PM
نعم صحيح أن هناك بنات يجتذبن حولهم الذئاب .. ولكن ليس كلهن يدركن خطورة ما يفعلن ..

و يستدرجهن ويستغلهن هؤلاء الذئاب البشرية الذين يتتبعون عورات المسلمين.

وهناك فتيات يتورطن في مثل هذه المواقف دون سبق تخطيط .. وكم من قضية سمعناها عن (التهديد) و (الابتزاز) الذي يتفنن به بعض الذئاب حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .

أنصفوا في القضية .
لكن مالحل برأيك
لكي يدركن خطورة هذا الفعل

سيف فيصل
02-04-11, 01:15 PM
نعم صحيح ماقلتي
ولكن في البداية دائما القوة تكون مع الفتاة


الفتاة هي الحلقة الأضعف وكم من مسكينة تسبب ذئب بشري في ضياع مستقبلها وحتى طلاقها دون أن يكون لها ناقة ولا جمل في الموضوع والشواهد في مجتمعنا كثر للأسف الشديد .

لكن مالحل برأيك
لكي يدركن خطورة هذا الفعل

التربية على الفضائل والإصلاح منذ الصغر وحتى الكبر ، فلا ننتظر حتى يقع الفاس في الراس .

نلاحظ في قوله تعالى تقديم الدعوة إلى الخير والأمر بالعروف على ( النهي عن المنكر) ..

قال تعالى ( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون )

للأسف في الكثير من منشآت وزارة (التربية والتعليم) لا يعرف الكثير من المعلمين والمعلمات شيئاً عن التربية بل يكونون قدوة سيئة وما أكثرهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .

أسأل الله أن يهدينا ويصلحنا ويطهر قلوبنا .

ارسنالي
02-04-11, 01:24 PM
الفتاة هي الحلقة الأضعف وكم من مسكينة تسبب ذئب بشري في ضياع مستقبلها وحتى طلاقها دون أن يكون لها ناقة ولا جمل في الموضوع والشواهد في مجتمعنا كثر للأسف الشديد .



التربية على الفضائل والإصلاح منذ الصغر وحتى الكبر ، فلا ننتظر حتى يقع الفاس في الراس .

نلاحظ في قوله تعالى تقديم الدعوة إلى الخير والأمر بالعروف على ( النهي عن المنكر) ..

قال تعالى ( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون )

للأسف في الكثير من منشآت وزارة (التربية والتعليم) لا يعرف الكثير من المعلمين والمعلمات شيئاً عن التربية بل يكونون قدوة سيئة وما أكثرهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .

أسأل الله أن يهدينا ويصلحنا ويطهر قلوبنا .
كلام جميل استاذي سيف
كثر الله من امثالك اخي

سديم **
02-04-11, 02:47 PM
الشي المحزن أن ترى بعض الأخوات يتجاوز ن الحدود في الكلام مع الرجال
فثقي تماما أن زوجك أو أخوك مثلك في منتدى آخر وكما تدين تدان

دلع انثــى
03-04-11, 03:32 AM
أختي طيب دامك قدوه حسنه ليش تحطين قلوب ودلع ومادري وش ؟!!! وش المناسبه !
حرم احط صور دلع وقلوب مو حرم انا عندي اهم شي ارضى ربي حتى الصور الحريم ماحطهن اخاف الله مايرضى عليهن...
وإسمك لو تغيرنه يكون أحسن دلع أنثى كأنك تقولين شوفو أنا أنثى ودلوعه هذي كشف مواصفات ! والله اني ماحطيت اللقلب الا عجبني

ماله داعي تلقبين نفسك بهذا اللقب وصورتك الرمزيه لو تغيرنها بعد يكون أحسن _الحب لك وحدك _ !!!

أختي الشباب والله مايجون البنت المحترمه مايتمادون إلآ مع البنت الي تعطيهم وجه
والله ثم والله ادخل بالمنتديات يرسلون علي بس اقسم بالله اني ماعطيهم وجه
إذا كانت البنت محترمه ومؤدبه يحترمونها تلقائي الحمدالله اني محترمه


أختي أتمنى تتقبلين نصيحتي لك بصدر رحب وماتزعلين منها
جزاك الله خير ع النصحيه

وجزاك الله خير الجزاء على كلامك القييم وعلى غيرتك وتحياتي لك
اختي احترمك ع اسلوابك معاي ومع انوه ضيق صدري
لكن يسلمو ع مرورك العطر والاروع(a13)(a13)(a13)

مرجانه^_^
03-04-11, 04:36 AM
في بض البنات تخلي الشاب يعاكسها باأسلوبهاأو بالقبها مثلاً

يمكن هي على نياتها ماتقصد تجذبهم لاسمها ولا لأسلوبها بس بعض الاسماء مالها داعي

والاسلوب كمان لازم تحترم نفسها ولاتخلي كلامها مايع ودلوع

وبصراحه هذا النوع من البنات كثيرفي هذا القسم يعرفون انفسهم مويلازم

أذكرها :544453:




لا يكون اسمي فيه شيء ملفت او مثير لاسمح الله



أقصد البنات مش الشباب (qq136)