المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتاب قسم الحوار المخضرمين أين أنتم؟؟؟


تااالين
31-03-11, 12:17 AM
سلام الله عليكم



بخش بالموضوع سيدابصراحه لنافتره طويله ونحنانفتقدأقلام لانعلم هل حال بينهاوبين


وجودهم بالقسم هجره نهائيه من المنتدى أم هي ظروف الحياه المشغله؟؟


بالفعل بالفعل أشعرأن القسم بدأيفقدبريقه ورهجته بغيابهم وغياب أقلامهم


وفكرهم مع العلم أن القله اللذين موجودين من المتميزين هم مايجعلني أبقى


بدأت أشعربالملل والضجر يتسللني من لديه تواصل معهم فليخبرهم بأننامشتاقين


لهم ولفكرهم كثيرونريدهم أن يعودو



ماتلاحظو إن الأ عضاء الجدد بدأو يكثرو بالقسم



شكلي بلم عفشي لأني مليت(qq60)



حتى لو لميت عفشي ماله داعي أعمل ولا رح أعمل



مثل الجماعه اللي قبلي وداعاً ماوداعاً(asl)



لا مارح أعطي خبر مالو داعي بس



في حال مارجعو يعني هذا شيء وارد



وبقوه


إيش الحل؟(q104)

سي فور
31-03-11, 12:21 AM
يابنت الحلال غيري خطك

تراه واضح ، ليكون على الكتابة جمرك

كبري الخط، وحطي خط زي الناس

أما ناس عجايب
بخلاء حتى في الخط

تااالين
31-03-11, 12:29 AM
^
^
^
أعصابك طيب لاتستعجل طلع صغير لأني بأكتب بالوورد وبأنسخ هنا فعشان كذا بالبدايه يجي الخط صغير وبعدين عدلته

سيف فيصل
31-03-11, 12:37 AM
^
^
^
أعصابك طيب لاتستعجل طلع صغير لأني بأكتب بالوورد وبأنسخ هنا فعشان كذا بالبدايه يجي الخط صغير وبعدين عدلته

طريقة مثيرة للاهتمام :c010:

سي فور
31-03-11, 12:37 AM
ايوه كذا الخط واااضح زي الشمس

تسلموووو

ميكانيكي
31-03-11, 12:37 AM
الحل عند ستار ....؟!!

سي فور
31-03-11, 12:41 AM
يعني الأعظاء الجدد مو عاجبينك

طيب نجيب أصحابك من وين

يمكنهم في استراليا ذحين
ولا في فوق سطح القمر وانتِ قاعدة تنشدين عنهم

يابنت الحلال الي يعطيك (اكس) أعطيه ( اكسين)
كذا الحياة تمشي زي الحلاوة

قالت أصحاب وأحباب

يعني ما نملأ العين

خليهم ينفعونك

هما هماني
31-03-11, 12:41 AM
انتي في يوم من الايام كنتي جديده

وش بلاتس ماتبين الجدد

تفاصيل
31-03-11, 12:44 AM
ماتلاحظو إن الأ عضاء الجدد بدأو يكثرو بالقسم




شكلي بلم عفشي لأني مليت(qq60)


ليه تلمي عفشك ياتالين

بالعكس كثرة الأعضاء الجدد شي ممتاز وإيجابي

ويدل على نجاح المنتدى وروعة القسم

ولا تخافين بنلاقي لك كرسي ماراح نخليك واقفه هههه


.

تااالين
31-03-11, 12:44 AM
طريقة مثيرة للاهتمام :c010:

أجل توك تعرف هالطريقه كويس طيب إنك عرفتها من خلالي
الوورد أفضل ليه لأن فيه أنواع خط كثييير وألوان كمان
عشان كذا أفضله(zm)

سيف فيصل
31-03-11, 12:46 AM
يؤ يؤ يؤ

يعني قصدك (الأعضاء الجدد غير مرحب بهم) مثلا ؟؟

البقاء لله :SmileyBunny:

تااالين
31-03-11, 12:47 AM
الحل عند ستار ....؟!!





كل حاجه عند ستار ياذا ستار:SmileyBunny:

روزلـين
31-03-11, 12:48 AM
طيب تالين وش مشكلتك مع الاعضاء الجدد..<عشانها جديدة (vv)

وكذا سنّة الحياة ..ناس تجي وناس تروح..

وعلى قولة المثل(لكل زمن دولة ورجال)..

تااالين
31-03-11, 12:50 AM
يعني الأعظاء الجدد مو عاجبينك

طيب نجيب أصحابك من وين

يمكنهم في استراليا ذحين
ولا في فوق سطح القمر وانتِ قاعدة تنشدين عنهم

يابنت الحلال الي يعطيك (اكس) أعطيه ( اكسين)
كذا الحياة تمشي زي الحلاوة

قالت أصحاب وأحباب

يعني ما نملأ العين

خليهم ينفعونك

ياريتهم في إستراليا ولا فوق سطح القمر كان أول من لحقهم أنا(q69)
لا بالعكس إنتم عالعين والراس بس لاحظت الكثره يعني مو بالعاده
هذا هو القصد

سيف فيصل
31-03-11, 12:50 AM
طيب تالين وش مشكلتك مع الاعضاء الجدد..<عشانها جديدة (vv)

وكذا سنّة الحياة ..ناس تجي وناس تروح..

وعلى قولة المثل(لكل زمن دولة ورجال)..


مثل متناسب مع الموضوع والأحوال السياسية:c010: :SmileyBunny:

تااالين
31-03-11, 12:51 AM
انتي في يوم من الايام كنتي جديده

وش بلاتس ماتبين الجدد

لاحوووول موقصدي كذا راجع الرد السابق عزيزي الجديد(zm)

تااالين
31-03-11, 12:56 AM
ليه تلمي عفشك ياتالين

بالعكس كثرة الأعضاء الجدد شي ممتاز وإيجابي

ويدل على نجاح المنتدى وروعة القسم

ولا تخافين بنلاقي لك كرسي ماراح نخليك واقفه هههه



.


لاحوووول تركو الموضوع الأساسي وراحو يناقشوني عن الجدد
مو هذا القصد ياتوفي بس ماتلاحظي إن القسم مو مثل الأول حيوي
يعج بالمثقفين(a26) <<<حلوه يعج وبالنسبه للكرسي لاتحاتين في كراسي
كثير واضح من عدد الجدد:SmileyBunny:
يعني بلاقي وبالراحه كمان

روزلـين
31-03-11, 12:59 AM
مثل متناسب مع الموضوع والأحوال السياسية:c010: :SmileyBunny:
روح وقولة للقذافي عسى يقتنع و يهجد..(a24)

تااالين
31-03-11, 01:00 AM
:g8546:روزلين وسيف مو قصدي الأعضاء الجدد صحصحو
ناقشوني بالقدماء اللي شكلهم أنقرضو
(qq158)(qq158)(qq158)

سيف فيصل
31-03-11, 01:04 AM
ماتلاحظو إن الأ عضاء الجدد بدأو يكثرو بالقسم





لاحوووول تركو الموضوع الأساسي وراحو يناقشوني عن الجدد



مو هذا القصد ياتوفي بس ماتلاحظي إن القسم مو مثل الأول حيوي

يعج بالمثقفين(a26)






بزعمك كحلتيها الحين :SmileyBunny:

عميتيها (vv)

بالنسبة للقدماء قلنا لك البقاء لله :SmileyBunny:

ونسأل الله أن يملي الأعضاء الجدد عينك في القريب العاجل :SmileyBunny:

كح .. عفوا (q30)

تااالين
31-03-11, 01:14 AM
بزعمك كحلتيها الحين :SmileyBunny:

عميتيها (vv)

بالنسبة للقدماء قلنا لك البقاء لله :SmileyBunny:

ونسأل الله أن يملي الأعضاء الجدد عينك في القريب العاجل :SmileyBunny:

كح .. عفوا (q30)

بالفعل كان يعج بالمثقفين وبعدين ياشرير لاتصيد
بالماء العكر وتقرب كلامي لفهم ثاني
ها ماتمشي علي هالحركات(qq168)
وبالنسبه للكحه صحه(vv)

نبض الشارع
31-03-11, 01:24 AM
كتاب قصيمي نت اغلبهم في الحي المجاور لنا ،
يعني هي مجرد ضغطت ماوس وتصلون إليهم ..

الأمر الآخر : النت رحله قد تتواجد هنا حسب الظروف ،
وقد ترحل حسب الظروف ، ما توقعت اني راح اشارك في
منتدى غير الساخر ، لكن الباند جابني لكم ، وانسجمت معاكم ،
وبقي من العقوبة 34 يوما ، وربما نغادر أيضا ..

والمهم والأهم هو ترك اثر وسمعة طيبة بعد الرحيل ..

ام أيمن
31-03-11, 01:32 AM
كتاب قصيمي نت اغلبهم في الحي المجاور لنا ،
يعني هي مجرد ضغطت ماوس وتصلون إليهم ..

الأمر الآخر : النت رحله قد تتواجد هنا حسب الظروف ،
وقد ترحل حسب الظروف ، ما توقعت اني راح اشارك في
منتدى غير الساخر ، لكن الباند جابني لكم ، وانسجمت معاكم ،
وبقي من العقوبة 34 يوما ، وربما نغادر أيضا ..

والمهم والأهم هو ترك اثر وسمعة طيبة بعد الرحيل ..



لا ترحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل



تاالين

لقلبك التحيه

نبض الشارع
31-03-11, 01:48 AM
لا ترحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

هلا بك أختي مذهله ،
وشكرا على شعورك الطيب ، وكم مسافة حاطه في اسمك ــــــــ ؟؟(a24)

والله الرحيل وارد وبنسبة كبيرة ، وكل شيء جائز ..

والوكاد ان الرحيل مر ، ولكن الرحيل الأمر ، واللي رحيل بعينه وعلمه
هو الرحيل الأبدي ، والله يحسن خاتمتنا ..

والعجيب ان
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمـت. أن السعادة فيهـا تـرك مـا فيهـا
لا دارٌ للمرءِ بعـد المـوت يسكُنهـا. إلا التي كـانَ قبـل المـوتِ بانيهـا

كني قلبتها نكد ..! (zm)

نبض الشارع
31-03-11, 02:02 AM
توليب2
متى بتصيرين مشرفة الحوار ، عشان يكون لنا سند وظهر
في المنتدى ، تنظيم الكتاب الأحرار ليس لديهم أي مقعد
في مجلس الشعب ألعنكبوتي ..
أما الآن سوف يصبح لهم ثلاثة مقاعد ، وماهو برنامجك الإشرافي
الذي سوف تقدمية لتنظيم الكتاب الأحرار ..

وعلى الله ماتسون فينا سواه المرشحين للمجلس البلدي ، وتجحدونا .. (a24)

اميرة نفسي
31-03-11, 02:31 AM
هاذي حآل الدنيا دوآم الحآل من المحآل لازم تعودين نفسك التأقلم مع جميع الضروف المناخيه *~*
وتدورين اعضاء جدد يعوضون القدماء زي شغووف مثلا ^_*

تااالين
31-03-11, 02:45 AM
كتاب قصيمي نت اغلبهم في الحي المجاور لنا ،
يعني هي مجرد ضغطت ماوس وتصلون إليهم ..

الأمر الآخر : النت رحله قد تتواجد هنا حسب الظروف ،
وقد ترحل حسب الظروف ، ما توقعت اني راح اشارك في
منتدى غير الساخر ، لكن الباند جابني لكم ، وانسجمت معاكم ،
وبقي من العقوبة 34 يوما ، وربما نغادر أيضا ..

والمهم والأهم هو ترك اثر وسمعة طيبة بعد الرحيل ..


لا أنا كل شوي أطامر على الحي المجاور كمان أنا هناك
لي قرابة الشهر من يوم ماسكنت معاهم(zm) بس ياأخي حيهم هادي
لاكنه ممتع على قلة سكانه
الموهيم وإنت بعد رح تروح (q78)<<<مابقى أحد هنا الا قليل
طيب هذا الساخر منتدى ثاني؟؟؟<<<اذا حلو خبرنا
حتى نطمر عندكم:danc854:

تااالين
31-03-11, 02:49 AM
تاالين

لقلبك التحيه

مذهله ماهي بس قصة حسن أذكر إن الحسن فيها
بحد ذاته مذهله<<<مدري مشكله:gg4mpup:<<ها بشري أعرف أنتقي
كلام الأغاني

تحاياك وصلت ثااااانكس عمرورك

تااالين
31-03-11, 02:51 AM
(asl)<<<غريب الحال

تااالين
31-03-11, 03:00 AM
هاذي حآل الدنيا دوآم الحآل من المحآل لازم تعودين نفسك التأقلم مع جميع الضروف المناخيه *~*
وتدورين اعضاء جدد يعوضون القدماء زي شغووف مثلا ^_*

المشكله إني ملوله جداً وأزهق بسرعه ياأميره
تصدقين حتى شغوف على كثر هواشنا الا وله فقده:SmileyBunny:
مافي غيره أتهاوش معاه

ديـما
31-03-11, 11:28 AM
ماتلاحظو إن الأ عضاء الجدد بدأو يكثرو بالقسم



شكلي بلم عفشي لأني مليت(qq60)



حتى لو لميت عفشي ماله داعي أعمل ولا رح أعمل



مثل الجماعه اللي قبلي وداعاً ماوداعاً(asl)



لا مارح أعطي خبر مالو داعي بس



في حال مارجعو يعني هذا شيء وارد



وبقوه


إيش الحل؟(q104)








وش ذا الكلام الله يهديك موعيب تقولين كذا عن الأعضاء الجدد !!(qq136)


بتلمين عفشك عشانهم !! ليش وشسولك !(qq50)


لاتنسين إنك أنتي كنتي من الأعضاء الجدد !!
(qq50)

أنتي كذا وكأنك محتقرتهم !! ليش ؟ (q77)

بالعكس يمكن الجدد أحسن مني ومنك

ماتدرين من هو الي فيه الخير ومن الي في مواضيعه الفايده العظيمه الي يفخر بها


لاتحقرين من شأن الأعضاء الجدد (qq136)


والأعضاء القدماء الي تركو المنتدى نعم لهم بصمه كانت قويه وملحوظه وكان فيهم الخير والبركه ,,

وأولهم بنت الهيلا ودي إنها ترجع مشتاقتلها مووت ياحبي لها (q78)


ولكن إذا راح عضو أو ودع عضو خلاص نترك المنتدى بكبره لأنهم اتركوه!! (q77)


وهم بإذن الله يرجعون ونتمنى رجوعهم


كل عضو له الحريه والمنتدى للكل أو للجميع المنتدى للجديد وللقديم (qq115)


ونحترم ونقدر الجديد والقديم كلهم سوااء

واحنا نحترمهم كلهم وانشالله الكل يفيد ويستفيد (qq115)

ديـما
31-03-11, 11:42 AM
:g8546:روزلين وسيف مو قصدي الأعضاء الجدد صحصحو
ناقشوني بالقدماء اللي شكلهم أنقرضو
(qq158)(qq158)(qq158)






أنتـــي وش فــــــــــيـــك على الأعضاء الجدد وش فيك عليهم أرحميهم





















:SmileyBunny:

اسير المنتديات
31-03-11, 12:28 PM
مســاء الخيــر .. تالـيـــن .. :)


اشكرك على هذا الموضوع .. الحقيقة في اعضاء والله ما اذكر اسمائهم ولكن لحد الآن لهم حروف

وكلمات وارآء جميل عالقة في ذهني والله اني اتذاكرها بشكل يومي من جمالها وروعتها وادبيتها ..!!

انا اهم شي في المنتديات بالنسبة لي انا شخصيا وجودي هنا ليست فقط اني انزل مواضيع او ارد

على كل المواضيع واثبت وجودي بسوء خلقي او بحسنها او ألفت النظر بأشياء كثيرة ...

بالعكس سبب تواجدي وتسجيلي هنا بسبب روعة الاقلام الموجوده سابقا .. فعلا تأثرت فيهم وكنت احب اقرا لهم بإستمرار ...

نفسي اعرف الاسباب جعلت هاذي الاقلام الـنـيّــرة تزول وتهرب من قصيمي نت سواء اتخذوا قرار

شخصي بعدم الرجوع .. او بسبب مشاكسات بعض الاعضاء ومشاكلهم معهم ..!!

وياريت تكون في مبادرة من اي شخص او مجموعة تكون جديرة بالثقة والمحبة لهم لاقناعهم بالرجوع وطمأنتنا عليــهـم ..!!

وبالنسبة لظاهرة وموضة المعرفات الجديده ( المدسوسه )(qq168)

كـان لي احد اقربائي يمتلك منتدى من اشهر المنتديات السعوديه وصار عنده خلاف كبير بين

الاعضاء وقت غزو الامريكي للعراق .. وعشان الاعضاء المشهور والمعروف عنهم بحس الخلق

والأدب والخ .. مايبغون يشوهون اسماء معرفاتهم الاصلية .. فاتجهوا الى اسماء جديده وبدأو حرب تخريبية وصار المنتدى ساحة حرب همجية ..!!

الحل كان عند صاحب المنتدى انه اغلق باب التسجيــل بالمنتدى و راقب جميع المعرفات عن طريق

برامج مساعدة بكشف الآي بي للاجهزة المعرّفات وصاحب كل معرف الي اي معرف اصلي يرجع .!!

فهدد كل معرف جديد بالعدول عن الدخول بهاذي الاسماء الجديد وبث السموم والألفاظ والا فضهم

امام الجميع انه هذا المعرّف المخرب يرجع الى فلان وفلانه ..!! :D

وفعلا تمت الاستجابة ومع الوقت رجعوا سمن على عسل .. (a21)

انشاالله انه هنا ماتوصل المواصيل لهذا الحد .. قلوبنا طيبة والمحبة بينا كبيرة والعشرة ماتهون على اي شخص موجود هنا .. :)

والله يحسن النوايا ويصفي قلوبنا ونسأل وجه الكريم ان يبعد عنا التنافي والتباغض والتحاسد والكره ..آمين


ومشكوورة .. تاليــــن .. :)

شايف وساكت
31-03-11, 12:51 PM
شكلي بلم عفشي لأني مليت(qq60)



الذبايح علي ..بس متى قولي لي ..؟؟

احسن خبر سمتعه ..

راح يرجع المنتدى لرونقه وجماله بغيابك
لأننا اصلآ لم نرى منك شيء

ميكانيكي
31-03-11, 12:58 PM
كل حاجه عند ستار ياذا ستار:smileybunny:


دوم الضحكة ..!!

تمنيت انك فهمتي مقصدي ..

ستار يحد من التلاعب المسبب لرحيل.... والشلل الي تقتل الروح الجميلة فالمنتدى

تااالين
31-03-11, 02:09 PM
الذبايح علي ..بس متى قولي لي ..؟؟

احسن خبر سمتعه ..

راح يرجع المنتدى لرونقه وجماله بغيابك
لأننا اصلآ لم نرى منك شيء

(qq50)(qq50)(qq50)
المعذره على تخطي الردود رح ارجع ارد بس ماتوقعت ردك ياشايف
طيب عناداً فيك عشان ماتتم الفرحه مارح الم العفش(qq168)

يادنيا اعذريني
31-03-11, 02:30 PM
كـان لي احد اقربائي يمتلك منتدى من اشهر المنتديات السعوديه وصار عنده خلاف كبير بين

الاعضاء وقت غزو الامريكي للعراق .. وعشان الاعضاء المشهور والمعروف عنهم بحس الخلق

والأدب والخ .. مايبغون يشوهون اسماء معرفاتهم الاصلية .. فاتجهوا الى اسماء جديده وبدأو حرب تخريبية وصار المنتدى ساحة حرب همجية ..!!




فيه احد يسوي كذا !!بصراحه رغم اني عضوه جديده الا اني لاحظت ان في هذا المنتدى من يستخدم هذه الطريقه في تصدير افكاره

شايف وساكت
31-03-11, 03:14 PM
(qq50)(qq50)(qq50)
المعذره على تخطي الردود رح ارجع ارد بس ماتوقعت ردك ياشايف
طيب عناداً فيك عشان ماتتم الفرحه مارح الم العفش(qq168)

ردي طبيعي لأنك عممتي ..
الفاضله تالين ..
يقول احد العلماء
الحديث عن الماضي تفويت للوقت الحالي ..
طيب انتي تقولي كذا ..
والي قبل يقول كذا ..
والي قبلك يقول كذا ..
..
والعكس ..
يأتي من بعدك ثم يفعل فعلتك ..
ولو كانوا موتى من تتحديثن عنهم لرجعوا وقالوا لك متــنــا
ابحثي عن غيرنا ..
لاتنتظري او تنظري او تعلقي امالك على اناس انتهوا ..
ولم يفكروا ان يسئلوا عنك ..
اجعلي لك بصمه يذكرونك فيها ..بالخير ..
ولاتثبطي من عزائم الجدد بحديثك عن الماضي الذي ترينه (مجيدآ)
وصنعيهم انتي بالكلمه الجميله ..
الان قد تكوني تسببتي بخسارة اقلام ربما كان لها أثر ..
وظنوا ان لايوجد كتاب مخضرمين إلا السابقين ..
اما اللاحقون قهم اشبه بالمرضى ..
..
اما عن رحييلك .فقلتها لأسباب ..
منها انني احسسك ان تثبيط العزم من هزم النفوس غير جيده
(بمعنى)
انني لما قلت لك هالكلام ..كنت اريد اوصل لهدف ..
ان الجدد ايضآ لاغنى لنا عنهم ..
فالسابقون انتهوا واتوا من بعدهم ..
وانا أرى ان السابقون لم يعد لهم وجود ..
نظرآ لـ براعة كتابة الجدد ..
وحديثهم عن الأحداث الهامه بوقتها ..

شكرآ لك ..

تااالين
31-03-11, 04:28 PM
وش ذا الكلام الله يهديك موعيب تقولين كذا عن الأعضاء الجدد !!(qq136)


بتلمين عفشك عشانهم !! ليش وشسولك !(qq50)


لاتنسين إنك أنتي كنتي من الأعضاء الجدد !!
(qq50)

أنتي كذا وكأنك محتقرتهم !! ليش ؟ (q77)

بالعكس يمكن الجدد أحسن مني ومنك

ماتدرين من هو الي فيه الخير ومن الي في مواضيعه الفايده العظيمه الي يفخر بها


لاتحقرين من شأن الأعضاء الجدد (qq136)


والأعضاء القدماء الي تركو المنتدى نعم لهم بصمه كانت قويه وملحوظه وكان فيهم الخير والبركه ,,

وأولهم بنت الهيلا ودي إنها ترجع مشتاقتلها مووت ياحبي لها (q78)


ولكن إذا راح عضو أو ودع عضو خلاص نترك المنتدى بكبره لأنهم اتركوه!! (q77)


وهم بإذن الله يرجعون ونتمنى رجوعهم


كل عضو له الحريه والمنتدى للكل أو للجميع المنتدى للجديد وللقديم (qq115)


ونحترم ونقدر الجديد والقديم كلهم سوااء

واحنا نحترمهم كلهم وانشالله الكل يفيد ويستفيد (qq115)


الله يهديك انت وغيرك من اللي فهمو غلط مو قصدي
ألم عفشي عشان الجدد
لا عشان القدماء مو موجودين والقسم مو مثل اول فيه حركه
هذا القصد وأيضاًكلهم فيهم الخير انشاءالله

تااالين
31-03-11, 04:36 PM
مســاء الخيــر .. تالـيـــن .. :)

أهلا فيك اسير(qq22)
اشكرك على هذا الموضوع .. الحقيقة في اعضاء والله ما اذكر اسمائهم ولكن لحد الآن لهم حروف

وكلمات وارآء جميل عالقة في ذهني والله اني اتذاكرها بشكل يومي من جمالها وروعتها وادبيتها ..!!

انا اهم شي في المنتديات بالنسبة لي انا شخصيا وجودي هنا ليست فقط اني انزل مواضيع او ارد

على كل المواضيع واثبت وجودي بسوء خلقي او بحسنها او ألفت النظر بأشياء كثيرة ...

بالعكس سبب تواجدي وتسجيلي هنا بسبب روعة الاقلام الموجوده سابقا .. فعلا تأثرت فيهم وكنت احب اقرا لهم بإستمرار ...

نفسي اعرف الاسباب جعلت هاذي الاقلام الـنـيّــرة تزول وتهرب من قصيمي نت سواء اتخذوا قرار

شخصي بعدم الرجوع .. او بسبب مشاكسات بعض الاعضاء ومشاكلهم معهم ..!!
مي تو(q104)

وياريت تكون في مبادرة من اي شخص او مجموعة تكون جديرة بالثقة والمحبة لهم لاقناعهم بالرجوع وطمأنتنا عليــهـم ..!!

وبالنسبة لظاهرة وموضة المعرفات الجديده ( المدسوسه )(qq168)

كـان لي احد اقربائي يمتلك منتدى من اشهر المنتديات السعوديه وصار عنده خلاف كبير بين

الاعضاء وقت غزو الامريكي للعراق .. وعشان الاعضاء المشهور والمعروف عنهم بحس الخلق

والأدب والخ .. مايبغون يشوهون اسماء معرفاتهم الاصلية .. فاتجهوا الى اسماء جديده وبدأو حرب تخريبية وصار المنتدى ساحة حرب همجية ..!!
معرف للهياط(q69)

الحل كان عند صاحب المنتدى انه اغلق باب التسجيــل بالمنتدى و راقب جميع المعرفات عن طريق

برامج مساعدة بكشف الآي بي للاجهزة المعرّفات وصاحب كل معرف الي اي معرف اصلي يرجع .!!

فهدد كل معرف جديد بالعدول عن الدخول بهاذي الاسماء الجديد وبث السموم والألفاظ والا فضهم

امام الجميع انه هذا المعرّف المخرب يرجع الى فلان وفلانه ..!! :D

والله انه مو بهين خطيييير حلوه الفكره بجد:SmileyBunny:

وفعلا تمت الاستجابة ومع الوقت رجعوا سمن على عسل .. (a21)

انشاالله انه هنا ماتوصل المواصيل لهذا الحد .. قلوبنا طيبة والمحبة بينا كبيرة والعشرة ماتهون على اي شخص موجود هنا .. :)

والله يحسن النوايا ويصفي قلوبنا ونسأل وجه الكريم ان يبعد عنا التنافي والتباغض والتحاسد والكره ..آمين


ومشكوورة .. تاليــــن .. :)



تسلم ياأسير وكأني فهمت المغزى بطريقه
غير مباشره من ردك (qq10)
دايم فاهمني شكراً لك على إطلالتك الدائمه

((قلم ودرع))
31-03-11, 04:44 PM
وعليك السلام ياتالين

نعم هناك أقلام هاجرت .....ولعلها تحاكي بعض الطيور في هجرتها ....السنوية....
وما أدراك لعلها تعود يوما ....؟

ومن بينها قلم عز علي فراقه كثيرا

((فارق عني))
على سبيل المثال لا الحصر بالتأكيد

ولكن....

ما أدراك أيضا أن يكون من بين هذه الأقلام الجدد ما يسد تلك الثغرة ويعوض ذاك النقص
فالحق اننا نطالع سطورا يخطها أعضاء جدد جديرة بالقراءة والنقاش
وثرية بكل ماهو مفيد.ومقنع ...

ثم إني لا أرى لفكرة تركك المنتدى ما يسوغه ويبرره فالعوض فيك وفي البقية

دام نبض قلبك

الآمـاكـــن
31-03-11, 05:34 PM
راج يجـى ويوم ونتركـ .....قصيمـى نت ....

وكـل واحد وحسب ضروفـه

ولآعضاء الجدد فيهـم الخير والبركــه

والى راحوا الله يبارك لهـم عاشوا فتره من الزمن بقصيمـى نت وتركوه وهذى رغبتهـم ونحترمهـا


تاليــن فى المره التانـى الله يرضـى عليش وخيتـى غير الخط

وتقبلـى مرورى

فديت طلتي
31-03-11, 07:11 PM
ليه تلمي عفشك ياتالين

بالعكس كثرة الأعضاء الجدد شي ممتاز وإيجابي

ويدل على نجاح المنتدى وروعة القسم

ولا تخافين بنلاقي لك كرسي ماراح نخليك واقفه هههه


.





كثــرة الاعضــــــآإاء شي إيجـــــاابي

لكل منتدى .. ودلالة واضحة على نجـــــــااحوو ..!!


مثلة مثل المحل التجــــــــااري

إلي له زباين وااجــــــد








لكن الغريب مو هالشي .. ياتوفي (qq11)


الغريب
إن المعرفات دفعة وحدة ( تسجل )

ومن تاني رد لها تلاقي العداوة واضحة بردها

لعضو معين .. وبنفس الوقت تلاقيهــــــاا متحيزة للعضو الاخر ..!!


بس مشــــاان
يوهم للاعضـــااء إن هالعضـــوو >> منبووذ وبس (qq11)

ام أيمن
31-03-11, 07:19 PM
هلا بك أختي مذهله ،
وشكرا على شعورك الطيب ، وكم مسافة حاطه في اسمك ــــــــ ؟؟(a24)

والله الرحيل وارد وبنسبة كبيرة ، وكل شيء جائز ..

والوكاد ان الرحيل مر ، ولكن الرحيل الأمر ، واللي رحيل بعينه وعلمه
هو الرحيل الأبدي ، والله يحسن خاتمتنا ..

والعجيب ان
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمـت. أن السعادة فيهـا تـرك مـا فيهـا
لا دارٌ للمرءِ بعـد المـوت يسكُنهـا. إلا التي كـانَ قبـل المـوتِ بانيهـا

كني قلبتها نكد ..! (zm)




هي ناقصه عشان تكملها(q104)

وهالرحيل لامفر منه شئنا أم أبينا

ورحيلك مرفوض لانك مكسب للمنتدى

انت يبغى لك جمعتين

جمعة تنصيبك مشرف

وجمعة البقاء:c010:

وان شاء الله يطول تبنيدك هناك عشان نكسبك هنا

مباند قوم عند منتدانا مكسب(zm)

ام أيمن
31-03-11, 07:21 PM
مثلة مثل المحل التجــــــــااري

إلي له زباين وااجــــــد














يمدحون البسطات فديتك(zm)

تااالين
31-03-11, 07:22 PM
راج يجـى ويوم ونتركـ .....قصيمـى نت ....

وكـل واحد وحسب ضروفـه

ولآعضاء الجدد فيهـم الخير والبركــه

والى راحوا الله يبارك لهـم عاشوا فتره من الزمن بقصيمـى نت وتركوه وهذى رغبتهـم ونحترمهـا


تاليــن فى المره التانـى الله يرضـى عليش وخيتـى غير الخط

وتقبلـى مرورى

على قولك حنا وش نبي غير هالشيء لاكن في
كثير مميزين ومعروفين
بالساحات وبناء نخبة النخبه هناك بالفعل وأنا كان الود ودي
أن يكون قصيمي مثلها
لاكن مافي غير اننا نقول الله يسهل لهم
وبعدين إشبكم على خطي أحس
مابه شيء (q104)
حيرتوني

تااالين
31-03-11, 07:30 PM
هي ناقصه عشان تكملها(q104)

وهالرحيل لامفر منه شئنا أم أبينا

ورحيلك مرفوض لانك مكسب للمنتدى

انت يبغى لك جمعتين

جمعة تنصيبك مشرف

وجمعة البقاء:c010:

وان شاء الله يطول تبنيدك هناك عشان نكسبك هنا

مباند قوم عند منتدانا مكسب(zm)

:SmileyBunny::SmileyBunny::SmileyBunny: حلوه حلوه مره
عجبتني كرري مثلها دايم
وبالنسبه لنبض خلاص أشعر إننا حنقنا وأصواتنا بحت
جراء مطالبتنا لهم بالبقاء ولم نجد منهم إستجابه
يعني نقدر نقول لهم
الشرهه مي بعليكم الشرهه علينا إننا نبغا نتكسب
من ورى أقلامكم ههههههههههه ولا مو عشانكم(a27)<<<مصلحجيه

أبوناصر 2
31-03-11, 08:02 PM
(q30)

أبوناصر 2
31-03-11, 08:02 PM
مكرر

تااالين
31-03-11, 08:11 PM
همسه تعالي أفتحي البوك الله يهديك
كان قلتلك عالخاص
لاكنك حذفتي خاصية إرسال رساله

cardiac
31-03-11, 08:15 PM
نحن هنا يا لبى قلبتس :)

بنتـ المذنبـ
31-03-11, 08:26 PM
نحن هنا يا لبى قلبتس :)

(qq50) تس ؟

cardiac
31-03-11, 08:28 PM
(qq50) تس ؟
(qq136)

تااالين
31-03-11, 08:39 PM
نحن هنا يا لبى قلبتس :)
هي إنت:544453: من هي اللي يالبى قلبها(q43)
لايكون بس نفس اللي في بالي(qq167)

تااالين
31-03-11, 09:43 PM
نحن هنا يا لبى قلبتس :)

أحس ان الرد الأول ماشفى اللي بقلبي منك
وإحترم نفسك ياقليل الأدب
مشينك سبحان اللي خلقك ولاتقول كلام مثل هذا ثاني

تااالين
31-03-11, 09:54 PM
ردي طبيعي لأنك عممتي ..
الفاضله تالين ..
يقول احد العلماء
الحديث عن الماضي تفويت للوقت الحالي ..
طيب انتي تقولي كذا ..
والي قبل يقول كذا ..
والي قبلك يقول كذا ..
..
والعكس ..
يأتي من بعدك ثم يفعل فعلتك ..
ولو كانوا موتى من تتحديثن عنهم لرجعوا وقالوا لك متــنــا
ابحثي عن غيرنا ..
لاتنتظري او تنظري او تعلقي امالك على اناس انتهوا ..
ولم يفكروا ان يسئلوا عنك ..
اجعلي لك بصمه يذكرونك فيها ..بالخير ..
ولاتثبطي من عزائم الجدد بحديثك عن الماضي الذي ترينه (مجيدآ)
وصنعيهم انتي بالكلمه الجميله ..
الان قد تكوني تسببتي بخسارة اقلام ربما كان لها أثر ..
وظنوا ان لايوجد كتاب مخضرمين إلا السابقين ..
اما اللاحقون قهم اشبه بالمرضى ..
..
اما عن رحييلك .فقلتها لأسباب ..
منها انني احسسك ان تثبيط العزم من هزم النفوس غير جيده
(بمعنى)
انني لما قلت لك هالكلام ..كنت اريد اوصل لهدف ..
ان الجدد ايضآ لاغنى لنا عنهم ..
فالسابقون انتهوا واتوا من بعدهم ..
وانا أرى ان السابقون لم يعد لهم وجود ..
نظرآ لـ براعة كتابة الجدد ..
وحديثهم عن الأحداث الهامه بوقتها ..

شكرآ لك ..


هذا هو شايف اللذي أعرفه بالذوق بالكلام والإحترام وليس ذاك
عموماً لاأعلم كيف وصلت لك الفكره هكذا بأنها تعتبر تثبيطاً لعزائمهم
ولاكن اللذي يريد أن يثبط فلن يكون هناك سبب للآخرين
في ذلك الا هو أي أنه
هو بنفسه اذا كانت لديه القوه أن لا يجعل الآخرين يأثرو به على النحو السلبي فهو ذاك
وشكراً لك مره بعد مره

تااالين
31-03-11, 09:59 PM
وعليك السلام ياتالين

نعم هناك أقلام هاجرت .....ولعلها تحاكي بعض الطيور في هجرتها ....السنوية....
وما أدراك لعلها تعود يوما ....؟
هذا ماأتمناه(a21)

ومن بينها قلم عز علي فراقه كثيرا

((فارق عني))
على سبيل المثال لا الحصر بالتأكيد

ولكن....

ما أدراك أيضا أن يكون من بين هذه الأقلام الجدد ما يسد تلك الثغرة ويعوض ذاك النقص
فالحق اننا نطالع سطورا يخطها أعضاء جدد جديرة بالقراءة والنقاش
وثرية بكل ماهو مفيد.ومقنع ...

ثم إني لا أرى لفكرة تركك المنتدى ما يسوغه ويبرره فالعوض فيك وفي البقية

دام نبض قلبك

قلم بالتأكيد وجودهم يعد مكسب للمنتدى وللقراء
أيضاً فيه فائده عظيمه ولاأخفيك أني أستفدت منهم
كثيراً
قلم شكراً لك

شايف وساكت
31-03-11, 10:24 PM
نحن هنا يا لبى قلبتس :)


ستقال هذه الكلمه لأختك وتذكر كلامي ..
دقه بدقه ولو زدت لزاد السقه ..


هذا هو شايف اللذي أعرفه بالذوق بالكلام والإحترام وليس ذاك
عموماً لاأعلم كيف وصلت لك الفكره هكذا بأنها تعتبر تثبيطاً لعزائمهم
ولاكن اللذي يريد أن يثبط فلن يكون هناك سبب للآخرين
في ذلك الا هو أي أنه
هو بنفسه اذا كانت لديه القوه أن لا يجعل الآخرين يأثرو به على النحو السلبي فهو ذاك
وشكراً لك مره بعد مره

ربما تظنين انني اسئت الأدب بتعليقي الأول ولكن بالتعليق كانت فكره ...
ولم تصاغ بالمعنى الصحيح ..
وشايف احيان تخونه الكلمات ولكن يبقى واحد ..
العفو الفاضله تالين