المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثورة قبل العوده و عودة بعد الثورة و ثورة بعد العوده


ام أيمن
30-03-11, 08:48 PM
مدخل









(ان الشعب* ‬يشبه* * ‬حصانا* ‬جامحا* ‬ومنطلقا،* ‬والنظام* ‬الدكتاتوري* ‬يتكفل* ‬بترويضه* ‬وتدجينه* ‬وجعله* ‬قابلا* ‬للركوب*. ‬يمكن* ‬للحصان* ‬أن* ‬يظل* ‬جامحا* ‬ويرفض* ‬التدجين،* ‬وبذلك* ‬سيظل* ‬محافظا* ‬على* ‬شموخه* ‬وكرامته* ‬وعزته*. ‬وفي* ‬حال* ‬العكس،* ‬أي* ‬عندما* ‬يقبل* ‬التدجين* ‬ويجعل* ‬ظهره* ‬مباحا* ‬لكي* ‬يركبه* ‬كل* ‬من* ‬هب* ‬ودب،* ‬فإنه* ‬يتحول* ‬من* ‬حصان* ‬جامح* ‬إلى* ‬حمار*. ‬لكن* ‬الشعب* ‬لا* ‬يتحول* ‬أبدا* ‬إلى* ‬حمار*.‬)
















-------------------------------------------------------



باختصار هنا اورد بعض الملاحظات والنقط الملخصه لاني لااجيد كتابة المواضيع ولا ادعى المامي بخفايا وخبايا السياسة




خاصة وان الساحة تعج بالكثير من الاحداث نعلم ما نعلم منها ونجهل الكثير وربما تحمل الايام والسنوات القادمة الكثير من المتغيرات والمفاجئات



والكتابه عن الثورات ليست سهله ولا متاحه حتى للمحللين السياسين لتشابكها وتعقيدها من جهة و لاننا جدد على الديمقراطية ولم نتربى عليها ولم نر منها الا شعارات فارغه لكن يكفينا فخرا اننا عاصرنا متغيرات كبيرة وغير متوقعه في فترة زمنية قصيرة








http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/3/15/1_1048040_1_34.jpg






الآن فهمناكم يا حكام العرب




من أنتم سؤال طرحه القائد معمر غاضبا ومنصدما

انه ببساطة لم يعرف هذه الفئة الجديدة من شعبه ولم يعتد على هذا الصوت النشاز













لانه اعتاد على لغة المجاملة والنفاق والهتافات بحياته ولم يستسغ سمعه لغة المحتجين والثائرين لكرامتهم



لم يتربى على سماع الاراء والحوار مع اطراف شتى وتعدديه حزبيه لانه لا سلطة الا للحزب الواحد ومن يخالفه يلقى به في غياهب السجون او في منفى اوربي او عربي
اعتاد ان لايقاطعه احد الا مصفق وومنافق ومجامل وصاحب مصلحة او طامع في منصب وان كان هذا الاخير لايعي ما يقوله الرئيس او كلامه ضرب من ضروب الجنون






http://www.youtube.com/watch?v=zTRXqEmykk0



ان كان المتكلم قذافيا مجنونا فالمستمع أجن وأغبى منه






فهمناكم الان




انهم لا يريدون شعب واعي بحقوقه ومن مصلحتهم استفحال الجهل وانشغال المواطن بتفاهات الامور وانتشار القات وحبوب الهلوسه للقضاء على كرامته وتغييب عقله ...لا مكان عندهم للواعي المطالب بحقوقه ومحاسبة المسؤوليين والا فانه عميل لقوى اجنبيه او ارهابي من القاعده او يتلقى دعما خارجيا

--------------------




http://www.youtube.com/watch?v=PPI-SxO4k70


اتحداهم اتحداهم مرتين وثلاثة ان يستطيعوا يحلوا مشكلة حتى لو رحل الرئيس بعد ساعتين.




عذر أقبح من ذنب


لم يصنع طيلة فترة رئاسته- (32)سنة -قائد أو سياسي محنك تشبع باصول الديقراطيه وتربي على احترام الحقوق وممارسة الحريات العامه والمبادئ التي تكفلها دول الحق والقانون


من يخلفهم ببساطة هو وريث شرعي للمال وأيضا للسلطة وكرسي الرئاسه وكأنه من أثاث بيت االرئيس المتوفي


كراسي لايحول بينهم وبينها الا الموت المحقق



والعذر لدى الرئيس اليمني هو تسليمها الى أيدي أمينه بمواصفات ومعايير دقيقه يفتقدها هو تماما



حتى تخيلت من كثر ما يصرخ باعلى صوته باحثا عن أمينة ان ليس هناك أمينة الا في المغرب (q79)







---------



بطانه فاسدة وان بحت حلوقنا بالدعاء للحكام بصلاح البطانه


http://www.youtube.com/watch?v=2rSIrJ_b4Eg&feature=related

ولا غرابه ان يرث الوريث الشرعي الى جانب السلطة والكرسي العجرفة والغطرسة واحتقار الشعوب ..
وان يرث أيضا نبرة التعالى والغرور


إما القذافي و إما لا ليبيا ولا طعام ولا أموال ولا أمن

إما نحن وإما الحرب الأهلية

إما نحن وإما لا خبز ولا أمن ولا أمان
إما نحن وإما أن تهاجروا من ليبيا









سؤال للنقاش




تكرر مشهد رمي الحكام العرب بعد تصريحاتهم وخطاباتهم الاخيرة بالجزم الله يكرمكم








الحين كيف الواحد يعرف جزمته من جزمة اللى جنبه:c010:












ما يستفاد من الثورة


انقلبت كل الموازن العربيه لتعود الى نصابها الطبيعي وفقا لمعايير الديقراطية





الطاغية والدكتاتور هو اللي يطلع برى البلد مكرها أو لاجئا او منفيا او حتى هاربا



يبقى المواطن بأرضه وبلده معززا مكرما







الثورات واقعيا اسقطت وستسقط كبار الزعماء والقادة العرب


وسيكون المآل أيضا نتيا لكل من يستقوي على غيره متجبرا أو متحيزا أو في قلبه شئ من الدكتاتوريه الجاهلية


ها قد عدت الى بيت الطاعه(zm)دققوا في العنوان











افرحوا و ارقصوا:c010:

سيف فيصل
30-03-11, 08:53 PM
إن الله يمهل ولا يهمل وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..

سيذهب كل حاكم مستبد إلى مزابل التاريخ .. كما ذهب حسني وزين العابدين

موضوع مميز .. شكراً أختي مذهله

ميكانيكي
30-03-11, 08:57 PM
مذهـــــــــــله

حضر الحل النهائي لمى يدور من مشاكل الترشييح

اهلا ومسهلا ومرحبا بمذهله ..

واهلا ومرحبا بكل من يحط خط أحمر لمى يدار ...


اهلا ومرحبا


فالله يستر من الثوراات ثورة ورى ثورة ورى ثورة لين يسقط المنتدى ..!!!


فالله يستر من الثورات ومن عدواهااا الي أنتقلت للمنتدى ..



:)


لك حضور مميز مذهله

ماعلينا
30-03-11, 09:13 PM
والله لو اني مشرف لأثبت الموضوع هذا

ام أيمن
30-03-11, 10:13 PM
إن الله يمهل ولا يهمل وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..

سيذهب كل حاكم مستبد إلى مزابل التاريخ .. كما ذهب حسني وزين العابدين

موضوع مميز .. شكراً أختي مذهله

عذرا اخي الكريم

فمزبلة التاريخ لن تقبل بحاكمنا العرب

اخشى ان تقوم مزبلة التاريخ بعدها بثورة عنوانها

ارحل عن مزبلتي فانك اقذر وأنجس

شكرا لردك وتعليقك

ستيف نبراسكا
30-03-11, 10:53 PM
مدخل :


الحريه صفة اساسيه للانسان ..... وحق غير قابل للتفويت (qq162)

واذا تخلى الانسان عن حريته

فقد تخلى عن انسانيته .... وعن حقه كانسان


(( جان جاك روسو (asl) ))







ويامرحبا والله بمذهله ..... عوداً حميداً ياام ايمن :c010:

سبحان الله توي اشوف خطاب بشار الاسد في التلفزيون

وقريت كلامك عن الرؤوساء هنا ....

اشوف وجه بشار الاسد متغير بشكل كبير

وجهه شاحب وواضح انه مانام !

منخطف لونه .... ونظرته فيها ضعف وهوان

واضح ان الثوار طيروا له طبنات عقله :SmileyBunny:

هههههههههه

يعني فضخوا قلبه .... وعكننوا عليه عيشته (qq22)




ياحلو الثورات العربيه .... فيها مشاهد لسقوط الطغاة

ولا فيه احلى والذ من المشهد هذا

عندما ينتصر المظلوم .... ويولي الظالم هارباً او مقتولاً (qq167)



الوكاد يام ايمن انا شريت لي حب ( فصفص ) يقال له ( باجه )

كيسه ازرق صغير وطعمه غير شكل

ادمنته ماغير اخرفش فيه (a14)

هههههههههههههه

اعوذ بالله لاتقدر تدخن ولا تكتب ولا تستخدم يدينك

ماغير تفصفص وحالتك حاله ..... قسم بالله ادمان (q39)


تحياتي لك ....

سيف فيصل
30-03-11, 11:05 PM
الله ياخذه

دماء الشهداء لم تجف وهو يوزع ضحكاته وابتساماته الصفراء

هذه الحقيقة التي لم يستطع إخفائها .. يقتلون بدم بارد

http://www.alarabiya.net/files/features/1964/weekly_wide.jpg

ستيف نبراسكا
30-03-11, 11:10 PM
الله ياخذه

دماء الشهداء لم تجف وهو يوزع ضحكاته وابتساماته الصفراء

هذه الحقيقة التي لم يستطع إخفائها .. يقتلون بدم بارد



انصدمت ياشيخ .... ماتوقعته كذا !!!


اثر الاعلام والمظاهر كانت مخفيه عنا اشياء كثيره


لم نتوقع ابداً ان يكون اغلب الحكام بالعفانه هذي (qq22)


عفن كلمه عاميه لكنها تختصر وصفهم


اعفن منهم مافيه !

ام أيمن
30-03-11, 11:46 PM
مذهـــــــــــله

حضر الحل النهائي لمى يدور من مشاكل الترشييح

اهلا ومسهلا ومرحبا بمذهله ..

واهلا ومرحبا بكل من يحط خط أحمر لمى يدار ...


اهلا ومرحبا


فالله يستر من الثوراات ثورة ورى ثورة ورى ثورة لين يسقط المنتدى ..!!!


فالله يستر من الثورات ومن عدواهااا الي أنتقلت للمنتدى ..



:)


لك حضور مميز مذهله





شكرا لك ميكانيكي

سعدت بترحيبك الراقي


تعطشنا للثورات وان كانت تعني عدم الأمن والأمان في بدايتها فان عواقبها راحه وحرية

وعلى قولة المثل المغربي

حر ساعه ولا كل ساعه = ألم ساعه ولا كل ساعه

والولادة والمخاض مسبوقة بألم مميت وبلحظات عصيبة لكن سرعان ما يتلاشى هذا الاحساس ببكاء وليد

لن نجزم انه مباشرة بعد الثورة ستحل كل المشاكل وتوجد حلول لكل ما يتخبط فيه البلد المنعتق وانما لابد من مرحلة اصلاحات واقتلاع جذور الفساد وقد تتطلب هذه المرحلة الانتقاليه سنوات

تذكرت كلام واحد من المسؤولين بحكومة مبارك البائدة لما حاول يقضي على معنويات الثوار

انتم فاكرين ان كل مشاكلكم بتتحل مع رحيل الريس فاكرين بتتعشون الليلة كافيار (q79)

ام أيمن
30-03-11, 11:49 PM
والله لو اني مشرف لأثبت الموضوع هذا



الترشيح اظنه جاري للحين

يمديك تترشح على الاقل اضمن احد يطق موضوعي بمسيمير:SmileyBunny:

مشكور يا اخوي

شموخ بدوية
30-03-11, 11:55 PM
الحمد لله على سلامتك مذهلة ..


الفترة السابقة قلت ياربي ام أيمن لايكون مع الثوار .


...ولا معتصمة في دوار وقاعد تطبخ لهم ههههههههه








بالنسبة لموضوعك ...



الخوف يامذهلة ان تكون الثورات المتتابعة تخطيط امريكي ..مثل العراق ..


عندها يتحسف العرب


..وهم يرددون المثل الشعبي


..امسك مجنونك لايجيك أجن منه (asl)


الله يستر من تواليها ..



العوافي يالغلا .,’

ام أيمن
31-03-11, 12:43 AM
مدخل :


الحريه صفة اساسيه للانسان ..... وحق غير قابل للتفويت (qq162)

واذا تخلى الانسان عن حريته

فقد تخلى عن انسانيته .... وعن حقه كانسان


(( جان جاك روسو (asl) ))



الحرية والكرامة اولا

قبل اي مطلب مادي

لم تتظاهر الشعوب الجائعه طلبا للخبز وانما للعيش بكرامة







ويامرحبا والله بمذهله ..... عوداً حميداً ياام ايمن :c010:


شكرا على الترحيب الذوق

سبحان الله توي اشوف خطاب بشار الاسد في التلفزيون

وقريت كلامك عن الرؤوساء هنا ....

اشوف وجه بشار الاسد متغير بشكل كبير

وجهه شاحب وواضح انه مانام !

منخطف لونه .... ونظرته فيها ضعف وهوان

واضح ان الثوار طيروا له طبنات عقله :SmileyBunny:

هههههههههه

يعني فضخوا قلبه .... وعكننوا عليه عيشته (qq22)


سبحان الله

لاحظت اشياء كثيرة وبما اني كنت احرص على سماع محاضراته وخطبه الطويلة والرنانه في القمم العربيه الا اليوم كانى ما عمرى شفته ولا سمعته

حتى لهجته بالكاد اتبين ما يقوله

بدا شاحبا نحيفا لدرجة انى شكيت ان الشوف عندي شجر وتذكرت انه طبيب عيون(qq10)

وقلت يمكن لاننا نراهم الان بمنظار آخر اكثر دقه وحرية وبعيدا عن الخوف من انتقاد الحكام نتيجة للثورات العربيه المتواليه ومخلفاتها

عاد ما شاء الله جبهته تلق وشكلك حاسده عشانه ابيض وشكل جبهتك مثل الركب(q79)

الوكاد اننا برمضان بنتفرج على باب الحارة 6 من قناة الجزيرة





ياحلو الثورات العربيه .... فيها مشاهد لسقوط الطغاة

ولا فيه احلى والذ من المشهد هذا

عندما ينتصر المظلوم .... ويولي الظالم هارباً او مقتولاً (qq167)





الوكاد يام ايمن انا شريت لي حب ( فصفص ) يقال له ( باجه )

كيسه ازرق صغير وطعمه غير شكل

ادمنته ماغير اخرفش فيه (a14)

هههههههههههههه

اعوذ بالله لاتقدر تدخن ولا تكتب ولا تستخدم يدينك

ماغير تفصفص وحالتك حاله ..... قسم بالله ادمان (q39)


تحياتي لك ....




هههههههههههه

ان شاء الله ما تزهق من هالفصفص

http://www8.0zz0.com/2011/03/05/18/193985531.jpg

ام أيمن
31-03-11, 01:03 AM
الله ياخذه

دماء الشهداء لم تجف وهو يوزع ضحكاته وابتساماته الصفراء

هذه الحقيقة التي لم يستطع إخفائها .. يقتلون بدم بارد

http://www.alarabiya.net/files/features/1964/weekly_wide.jpg



ببساطة لان الدم العربي رخيص

أرخص من الماء

وان ثارت الشعوب العربيه الآن في وجوه حكامها



فان الحكام العرب هم في ثورة دائمة ضد شعوبهم











http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/akhtefa22amn455445.jpg

ام أيمن
31-03-11, 01:26 AM
الحمد لله على سلامتك مذهلة ..


الفترة السابقة قلت ياربي ام أيمن لايكون مع الثوار .


...ولا معتصمة في دوار وقاعد تطبخ لهم ههههههههه








بالنسبة لموضوعك ...



الخوف يامذهلة ان تكون الثورات المتتابعة تخطيط امريكي ..مثل العراق ..


عندها يتحسف العرب


..وهم يرددون المثل الشعبي


..امسك مجنونك لايجيك أجن منه (asl)


الله يستر من تواليها ..



العوافي يالغلا .,’


الله يسلمك غلاتي ما شاركت بمسيرات المغرب ولا طلعت في مظاهرات لاني قريت فتوى ان الخروج للمظاهرات حرام لان فيها اختلاط(q79)

وحتى نشاطي السياسي تركته وابتعدت عن الحزب وقدمت استقالتي

كنت مسافرة وبغيت استاجر شقة بعماره سكنيه لقيت الشقة اللى جنبي مقر الحزب اللى كنت انتمى اليه سويت مثل السفارة في العماره وهجيت

الامومة يا بنت العم غيرت فيني اشياء كثيرة واولها الحرص على السلامه ويا دار ما دخلتك سياسه والواحد لاصار مستغني عن عمره يفكر بعياله(zm)

وبعدين لاتخافين يوم افكر انضم لاي ثورة بعلمك عشان تلحقيني بالعيش وحليب الخلفات :SmileyBunny:

والله يديم علينا نعمة الامن والامان احنا البلدان بتوع نظام ملكي(q79)واللهم حوالينا ولا علينا

عبادي نت
31-03-11, 02:16 AM
ارحل ياعلي

احقن دماء شعبك

دع السلطة للشعب




احدى خطابات التحفة معمر القذافي :SmileyBunny:




وبعدين يااوخيتي السالفة مهيب حلا

ويقولون كل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده


هناك ايادي خفيه وغربيه تستفيد من الوضع

فهاهم الروافض في البحرين يفسدون في الأرض ويهلكون الحرث والنسل

ولولا الله ثم درع الجزيرة :c010: لأصبحت البحرين جزيرة فارسية


ويقول الفراعنه صح لسانه

ينكشف زيف الشعارات ليا حمي الوطيس

ترجع الأذناب اذناب وتبقى الروس روس



ولتذهب جميع المطالب سواءً مشروعة او غير مشروعة الى الجحيم

عندما يتآمر اعداء الدين على اخي فأنا واخي على الغريب


وحنا هل العوجاء ولابه مراوات :c010:

أبوناصر 2
31-03-11, 02:24 AM
طرح راقي جدا
جزاكي الله خيرا

نكهه القهوه
31-03-11, 05:25 AM
اهلن اهلن با ام ايمن
الحمد الله ع السلامه
تعبنا واحنا ننادي


بنسبه للحكومات منصدمه فيهم وفي الروؤساء

استغرب ناس مريضه مثل ذي
ماسكه دول عربيه سنوات طويله
ويقولون ليه اجنا عالم ثالث
الا سابع في ظل ها المجرمين
اللله يعدمهم

ام أيمن
31-03-11, 11:26 AM
شموخ بدوية



الفتوى اللى تحرم المظاهرات للاطلاع






(qq115)


سلفي: الاختلاط في المظاهرات حرام !








حث عبد المالك رمضاني الزعيم الروحي للحركة السلفية ذات النفوذ في الجزائر المسلمين لتجاهل دعوات التغيير وقال إن الديمقراطية مخالفة للإسلام.
وتأتي فتوى رمضاني المقيم في السعودية، والتي تقع في 48 صفحة تحت عنوان "حكم المظاهرات" في وقت مناسب للرئيس عبد العزيز بوتفليقة فيما يراقب الجزائريون الاحتجاجات في دول عربية أخرى لطرح مطالب سياسية واقتصادية.
وكتب رمضاني في الفتوى التي اطلعت عليها رويترز «ما دام الحاكم مسلما فلابد من الاستماع إليه. فإن المجتمعين ضده قصدهم منازعته في منصبه وإحلال غيره محله وقد حرم النبي منازعة السلطان في إمارته مادام مسلما».
وقال رمضاني الذي يزعم إن أتباعه هنا بمئات الآلاف «اختلاط الرجال بالنساء أثناء المظاهرات حرام».
ومنذ يناير هزت الجزائر موجة من الاحتجاجات بسبب أسعار الغذاء وقامت المعارضة بعدة محاولات لتنظيم مسيرات في العاصمة الجزائر للمطالبة بالديمقراطية والشفافية وتغيير القيادة.
وفي إطار حرصها على الحيلولة دون امتداد الانتفاضات الشعبية التي يشهدها العالم العربي إلى الجزائر ألغت الحكومة حالة الطوارئ المعلنة منذ 19 عاما وفتحت وسائل الإعلام التابعة للدولة أمام شخصيات معارضة.
كما أنها تدفع مبالغ ضخمة على هيئة دعم ورفعت الأجور وتقدم قروضا بدون فائدة لتهدئة حالة عدم الرضا.
وكتب رمضاني الذي انتقل إلى السعودية عقب تهديدات من إسلاميين متطرفين أن المسلم التقي يلجأ «للصلاة والصبر» لمواجهة حاكم غير مرغوب.
وكتب «إن العلماء قد تكلموا عن هذه الوسيلة (المظاهرات) التي استحدثها النظام الديمقراطي المخالف للإسلام وبينوا فسادها» مكررا تصريحات مناهضة للاحتجاجات صادرة عن رجال دين سعوديين في الآونة الأخيرة.
والسلفيون أقلية في الجزائر حيث يتبع الأغلبية تيارات إسلامية معتدلة. ولكن يتمتعون بنفوذ في المجتمع الجزائري ويحددون كيف تدار الأعمال والتعامل مع الدولة.
ويعتبر السلفيون بوتفليقة حليفا لهم وتعاونوا معه لإقناع المتشددين بإلقاء السلاح. وأنهت الجزائر صراعا من متطرفين إسلاميين استمر أكثر من عقدين وراح ضحيته أكثر من 200 ألف شخص.
ولم يشارك معظم السلفيين في الجزائر في أعمال العنف التي اجتاحت البلاد منذ بداية التسعينات ولكنها تراجعت بشكل حاد في السنوات الأخيرة.
ومقابل موقفهم السياسي غض بوتفليقة الطرف عن النشاط الديني للسلفيين.
وقال محمد مولودي ناشر الكتب الإسلامية المعارض للحركة السلفية إن فتوى رمضاني تعني أن حركته تدافع عن الديكتاتورية.
ولكنه أضاف «الديكتاتورية لا تتفق مع الإسلام» وهو أقرب للديمقراطية مما يتصور رمضاني.
وتابع «ليس هذا نوع الدعم السياسة الذي سأسعى إليه للبقاء في السلطة. النموذج السعودي ليس النموذج الذي يصلح للتطبيق في الجزائر».

ديـما
31-03-11, 11:49 AM
ماشاء الله تبارك الله , هذا وانتي تقولين انك ماتجيدين كتابة المواضيع


مبدعه أختي مذهله في الطرح رائع ومميز

ام أيمن
31-03-11, 03:01 PM
ارحل ياعلي

احقن دماء شعبك

دع السلطة للشعب




احدى خطابات التحفة معمر القذافي :SmileyBunny:




وبعدين يااوخيتي السالفة مهيب حلا

ويقولون كل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده


هناك ايادي خفيه وغربيه تستفيد من الوضع

فهاهم الروافض في البحرين يفسدون في الأرض ويهلكون الحرث والنسل

ولولا الله ثم درع الجزيرة :c010: لأصبحت البحرين جزيرة فارسية


ويقول الفراعنه صح لسانه

ينكشف زيف الشعارات ليا حمي الوطيس

ترجع الأذناب اذناب وتبقى الروس روس



ولتذهب جميع المطالب سواءً مشروعة او غير مشروعة الى الجحيم

عندما يتآمر اعداء الدين على اخي فأنا واخي على الغريب


وحنا هل العوجاء ولابه مراوات :c010:




لاتفرح ولا تتفائل بزيادة يا عبادي

ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا

والوضع الى الان بالبحرين وغيره مكهرب


اخماد الثورة بالبحرين ليس بهذه السهولة والمنطقه محاطة بشيعة السعوديه وايران والكويت والعراق وحتى شيعة لبنان


لانسميه اخماد هو فقط تسكين (qq10)


اقول عبادي كلمنا عن ثورة السعودية


ثورة هلا فبراير واخمادها براتب شهرين:SmileyBunny:

ام أيمن
31-03-11, 07:46 PM
طرح راقي جدا
جزاكي الله خيرا


وانت من اهل الجزاء اخي الكريم

شكرا على تشريفك الموضوع

ام أيمن
31-03-11, 07:50 PM
اهلن اهلن با ام ايمن
الحمد الله ع السلامه
تعبنا واحنا ننادي


بنسبه للحكومات منصدمه فيهم وفي الروؤساء

استغرب ناس مريضه مثل ذي
ماسكه دول عربيه سنوات طويله
ويقولون ليه اجنا عالم ثالث
الا سابع في ظل ها المجرمين
اللله يعدمهم


شكرا لترحيبك الذوق نكهة القهوة ومو اي قهوة

قهوة عربية أصيله بريحة الهيل :sh652:

نفس استغرابي وستجدينه مقدمه لموضوعي الثاني

وجدت من يشاطرني بعض الخواطر والافكار


نعم حكمتنا وتحكمنا عقليات أنانيه لاتريد التطور والتقدم الا لها ولحاشيتها


أما نحن فقد تتعب معايير الدول في تصنيفنا دول عالم ثالث أم تنفي عنا صفة البشرية





لمرورك وقلبك التحيه

دمت راقيه

ام أيمن
31-03-11, 10:46 PM
ماشاء الله تبارك الله , هذا وانتي تقولين انك ماتجيدين كتابة المواضيع


مبدعه أختي مذهله في الطرح رائع ومميز


مشكورة اختى



يسلم هالرقي والذوق(qq115)

sسلطان العنزيs
31-03-11, 11:25 PM
موضوع مميز




نحن العرب نعيش في شريعة الغاب


وشريعة فرق تسد وشريعة التجويع وشريعة الصمت والقمع


وشريعة الكبر وشريعة العظمة وشريعة القوي على الضعيف


وشريعة الترويض وشريعة التلميع وشريعة الأعلام الملوكة للحاكم



شرائع ما انزل الله بها من سلطان يتم تشريعها في الدول العربية


وشكرا لك مذهلة على الموضوع الهادف والواضح

شمس
01-04-11, 12:29 AM
الثورات بينت لنا مدى خبثهم وإجرامهم

كنت اعرف انهم مجرمين بس مو لدرجة انهم يبيدوا شعبهم بالوحشية هذي

وكأنهم ملكهم قال ايه خايفين عليهم من انعدام الأمن هو فيه أكبر من البلوة اللي حطيتوهم فيها

اضحك اذا شفت تصريحاتهم حتى الطفل عقله يستنكر تصريحاتهم .. الله عـ الظالم

ام أيمن
01-04-11, 09:05 PM
موضوع مميز




نحن العرب نعيش في شريعة الغاب


وشريعة فرق تسد وشريعة التجويع وشريعة الصمت والقمع


وشريعة الكبر وشريعة العظمة وشريعة القوي على الضعيف


وشريعة الترويض وشريعة التلميع وشريعة الأعلام الملوكة للحاكم



شرائع ما انزل الله بها من سلطان يتم تشريعها في الدول العربية


وشكرا لك مذهلة على الموضوع الهادف والواضح



شكرا على المداخله الاروع اخوي سلطان

شريعة التلميع وشريعة الاعلام المملوك للحاكم أفردت لها موضوع خاص

لاهنت على المرور وابداء وجهة النظر هنا

ام أيمن
01-04-11, 09:13 PM
الثورات بينت لنا مدى خبثهم وإجرامهم

كنت اعرف انهم مجرمين بس مو لدرجة انهم يبيدوا شعبهم بالوحشية هذي

وكأنهم ملكهم قال ايه خايفين عليهم من انعدام الأمن هو فيه أكبر من البلوة اللي حطيتوهم فيها

اضحك اذا شفت تصريحاتهم حتى الطفل عقله يستنكر تصريحاتهم .. الله عـ الظالم






الثورات ازالت الاقنعه وأماطت اللثام عما كان مستورا أو مسكوتا عنه اما خوفا من العقاب أو تملقا للحاكم

لكن القاسم المشترك لهذه الثورات

استباق الثورات باعلان اصلاحات دستورية وسياسية شاملة ومحاربة البطاله ومكافحة الفقر وانشاء هيئات للتحقيق في الفساد

اتهام قوى أجنبية وغربية وضلوعها في شحن الثوار

اعلان الحاكم ان ليس لديه رغبة او نيه في البقاء على كرسي الرئاسه


سب الجزيرة ومنع مواقع التواصل وفصل كل وسائل الاتصال

قمع الثورة بالعنف واتهام الثوار لبطجية النظام وتبرأ الانظمة من هذه الفئة

كل حاكم يخشى السقوط كمن سبقه فيعلن ان بلده ليست البلد المجاور





.http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs009.ash2/33792_171304526245509_100000978890684_364170_19454 43_n.jpg (http://shareliens.com/vb)



شكرا اخى الكريم على المداخله والرد