المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكستان: رصد 100 مليون روبيه لمن يقتل المبشر الذي أحرق القرآن الكريم


احساس المطر
30-03-11, 10:57 AM
http://alweeam.com/wp-content/uploads/6255.jpg




أعلنت كافة الهيئات والمؤسسات والجمعيات الدينية في باكستان مكافئة مقدارها 100 مليون روبية باكستانية (نحو مليون وربع المليون دولار أمريكي) لمن يقتل المبشر الإنجيلي الأمريكي واين ساب الذي قام بإحراق نسخة من المصحف الشريف في كنيسة بولاية فلوريدا الأمريكية. وفي هذا الشأن تم عقد اجتماع طارئ للمؤسسات والجمعيات والجماعات والأحزاب الدينية في باكستان لتنظيم مسيرات احتجاجية في سائر أرجاء باكستان.
ووفقاً للإعلان المشترك لتلك الجماعات فقد تم تخصيص يوم الجمعة المقبل لتنظيم مسيرات احتجاجية في جميع الأقاليم إضافة إلى منطقة كشمير الحرة.
وحسب جريدة “خبرين” الباكستانية فقد وصفت مختلف شرائح المجتمع الباكستاني المبشر الأمريكي واين ساب (بالملعون) لإهانته لشعائر ومشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم.
أوضحت السفارة الأمريكية في باكستان في بيان رسمي لها، بأن ما قام به ساب لا يعبر عن رغبة الشعب الأمريكي، وأن ما قام به هو عبارة عن تصرف شخصي، وقالت السفارة في بيانها بأن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية وشعبها ينددون بما قام به المبشر الإنجيلي. إلى ذلك تطرقت وسائل الإعلام الباكستانية المحلية إلى توضيحات السفير الأمريكي بهذا الشأن والتي أوضح فيها “بأن إحراق كتاب ديني مقدس فعل غير مقبول وقابل للتنديد”.

الشيخـــــه شجـــــون
30-03-11, 11:17 AM
حسافه

احنا كنا اولى باتخاذ قرارات مثل ذي فمثل هالحالات

من حرق للقران وشتم للرسول عليه الصلاة والسلام وقذف لاهل بيته

الله ينصر الاسلام والمسلمين فكل مكان

ونعم بباكستان واهلها سووا اللي ماسووه غيرهم

عبدالله آل موسى
30-03-11, 11:57 AM
والله انهم رجال

للأسف أحنا نايمين ولا ندري عن شي

ديـما
30-03-11, 12:16 PM
حسبي الله عليه الله يورينا فيه عجائب قدرته آمين >_<