المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو أعجب العجب ...


المحــــارب **
27-03-11, 01:44 PM
السلام عليكم ايها الشبيبه


برأيك ماهو :
أعجب العجب ..

بمعنى ان في الادب العربي روايات عن اشياء عجيبه .. تستهل دائما بقولهم يافلان حدثنا باعجب مارأيت فيسرد لهم العجائب والغرائب التي قد لايتكرر حدوثها .. وهناك اعجب العجب .. وهو أشد الاشياء غرابة واندرها حدوثا وابعدها تصورا من المستمع والمتلقي ..


فبرأيك انت ايها العضو المزركش .. ايتها العضوة المزركشة ..
ماهو أعجب العجب من وجهة نظرك المقدرة


بانتظار تعليقاتكم وسيتم دراسه كل اقتراح وبالتالي تحديد منطلقات كل عضو ولماذا اختار ذلك
ودراسه مدى التفاوت في الافكار والرؤى
فماتراه انت نادرا .. قد يراه البعض ممكنا .. وغيرها


دمتم بخير
:)

Galaxy * - *
27-03-11, 01:54 PM
وعليكم السلام


دائما مواضيعك أيها المحارب جديرة بالمتابعة تحمل الطابع الأدبي الرائع ....



لذلك لي عودة

ساري بليل
27-03-11, 01:57 PM
من اعجب النساء في هذا الخبر (q41)
"صوفيا ريا وولف" امرت احد المشهورين بالوشم لرسم صورة زوجها علي لسانها كالوشم
لانها كانت السبب في موته بتذمرها المستمر ولسانها السليط.

(q30)

تفاصيل
27-03-11, 01:58 PM
أعجب العجب هو ماكان خارقا للعادة

ولا يصدقه العقل

ولا يجد له تفسيرا منطقيا لحدوثه

فربما تحصل لنا مواقف عجيبه

وبعضها تكون أعجب من العجب نفسه

وقد حصل معي موقف أعتبره أعجب من العجب

ولم أجد له تفسيرا منطقيا الا أن يكون مس من الجن أو سحرا عظيما

وهذا الموقف حصل عندما ذهبنا في رحلة بريه للثمامه

وفجأة إنفجرت نافورة من الأرض يصل إرتفاعها لأكثر من مترين

هنا العجب

لكن العجب العجاب !!

عندما يخرج من هذه النافورة ( أسماك ) يصل حجمها لأكثر من 30 سم

وبدأ الناس بالتجمع حولها

مابين صياد ... ومتعوذ من شر أهل الأرض

فنحن في صحراء قاحله والرمال والجفاف على مد البصر












التفسير يأتي فيما بعد




.

المحــــارب **
27-03-11, 02:02 PM
وعليكم السلام


دائما مواضيعك أيها المحارب جديرة بالمتابعة تحمل الطابع الأدبي الرائع ....



لذلك لي عودة
اهلا وسهلا
لله ثم للتاريخ اني اتفائل بهذا المعرف :)

لالـه
27-03-11, 02:11 PM
موضوع غريب فعلا

اعجب العجب ايها المحارب ..


هوا تواجدنا واجتماعنا بهذا العالم الذي سماة البعض عالما وهمياَ

نجتمع ولسنا مجتمعين

تجمعنا حروف فقط .. قد نحزن لأجلها ونبكي ونضحك ونتعارف و و و و و و و ............

الامر اعجب من العجب نفسة

وكأننا نخرج من الحياة الى برزخ آخر لا نعلم كنهه وماذا نسمية

نعيش داخل افكارنا وتفكيرنا .. واصابعنا هي من تتحدث وتنقل افكارنا هي من خلقت اجواءنا

تنافر تآلف احزاب ضغائن خيالآت خيالآت خيالآت واشياء اخرى لا أعلمها واشياء

لااستطيع ان اترجمها

ويال العجب العجاب!

وبارك الله

توليب2
27-03-11, 02:23 PM
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=384713&dateline=1301171224 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713)
لالـه (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
الفارسيه



لاله (qq15)


كلما غيرتي صورتك الرمزيه القى نفسي اضحك ........مدري ليش (qq15)

يسعد ايامك

لالـه
27-03-11, 02:25 PM
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=384713&dateline=1301171224 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713)
لالـه (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
الفارسيه



لاله (qq15)


كلما غيرتي صورتك الرمزيه القى نفسي اضحك ........مدري ليش (qq15)

يسعد ايامك












(q41)

يحلي ايامك ربي ويسعدها

اضحكي وماعليك من حد (q84)

توليب2
27-03-11, 02:28 PM
لامن جد .. كلما غيرتي حسيت انك مريتي باعصار مزاجي :hgfyhg14k





لاله تلعبي معي في ترافيان :)


مسليه اكثر من الاخبار السياسيه هنا

شموخ بدوية
27-03-11, 03:45 PM
لي رجعة ..ياأبو لجين ..

المحــــارب **
27-03-11, 04:22 PM
من اعجب النساء في هذا الخبر (q41)
"صوفيا ريا وولف" امرت احد المشهورين بالوشم لرسم صورة زوجها علي لسانها كالوشم
لانها كانت السبب في موته بتذمرها المستمر ولسانها السليط.

(q30)

عجبي .. ولكن هناك ماهو أعجب ..
في الخبر .. وحده .. الاعجب ان يموت احدا ما .. من هواش مع زوجته (qq15)

ساري دام ظلك

Galaxy * - *
27-03-11, 04:44 PM
 
من أعجب العجب أن تفكر في الشيء فتراه بعد فترة وجيزة ماثلاً أمامك !


من أعجب العجب أن يدور في ذاكرتك شخص فيتصل بك أو يزورك في الوقت الذي فكرت به !


من أعجب العجب أن تحب شخص فتكتشف أنه يحبك !


ومن أعجب العجب أن تكره شخصاً فيتبين انه يبادلك نفس الشعور !


من أعجب العجب أن هناك تجاذب وتنافر بين النفوس ليس في الواقع فحسب بل حتى في العالم الإفتراضي !


ومن أعجب العجب أن هناك أشخاص تختلف معهم وتتشاجر معهم ويبقى حبهم في قلبك محفوراً لايتغير !


ومن أعجب العجب أن الإنسان لايستطيع أن يتحكم في مشاعره القلبية !

 
 
 
وأشكرك على إتاحة الفرصة للتعبير ...

المحــــارب **
27-03-11, 05:06 PM
أعجب العجب هو ماكان خارقا للعادة

ولا يصدقه العقل

ولا يجد له تفسيرا منطقيا لحدوثه

فربما تحصل لنا مواقف عجيبه

وبعضها تكون أعجب من العجب نفسه

وقد حصل معي موقف أعتبره أعجب من العجب

ولم أجد له تفسيرا منطقيا الا أن يكون مس من الجن أو سحرا عظيما

وهذا الموقف حصل عندما ذهبنا في رحلة بريه للثمامه

وفجأة إنفجرت نافورة من الأرض يصل إرتفاعها لأكثر من مترين

هنا العجب

لكن العجب العجاب !!

عندما يخرج من هذه النافورة ( أسماك ) يصل حجمها لأكثر من 30 سم

وبدأ الناس بالتجمع حولها

مابين صياد ... ومتعوذ من شر أهل الأرض

فنحن في صحراء قاحله والرمال والجفاف على مد البصر
التفسير يأتي فيما بعد

.


هلموا يااصحابي .. وياصاحباتنا ..
حول السيدة تفاصيل .. لتحدثكم باعجب العجب .. اكتموا شهقاتكم فستسمعون منها العجب .. فقط ادنوا منها كأس الزنجبيل الذي تفضله
في المساءات الباردة .. (qq15)

عيون الاعضاء والعضوات مبقبقة (q83)
وكالعادة .. ساري يعبث بالستارة

عجيب1
27-03-11, 05:07 PM
اعجب العجب هو انا

المحــــارب **
27-03-11, 05:13 PM
موضوع غريب فعلا
اعجب العجب ايها المحارب ..
هوا تواجدنا واجتماعنا بهذا العالم الذي سماة البعض عالما وهمياَ
نجتمع ولسنا مجتمعين
تجمعنا حروف فقط .. قد نحزن لأجلها ونبكي ونضحك ونتعارف و و و و و و و ............الامر اعجب من العجب نفسة
وكأننا نخرج من الحياة الى برزخ آخر لا نعلم كنهه وماذا نسمية
نعيش داخل افكارنا وتفكيرنا .. واصابعنا هي من تتحدث وتنقل افكارنا هي من خلقت اجواءنا
تنافر تآلف احزاب ضغائن خيالآت خيالآت خيالآت واشياء اخرى لا أعلمها واشياء
لااستطيع ان اترجمها
ويال العجب العجاب!
وبارك الله



اهلا السيدة لاله دام ظلها الشريف
فعلا المستجدات الحديثة والتواصل الالكتروني شي يدعو للعجب
مشكلتنا انما كما قال بيل جتس صاحب ميكروسوفت
-التقنية بمجرد توفرها تكون بديهية -
على انا لو اعدنا النظر بها لتعجبنا
واعجبني جدا مفردة (برزخ آخر )


((أصابعنا هي من تتحدث )) >>>داخ على التشبيه :)

تحياتي لك طال عمرك

المحــــارب **
27-03-11, 05:14 PM
(q41)

يحلي ايامك ربي ويسعدها

اضحكي وماعليك من حد (q84)



عجبي .. لاله تحب احد ما هنا ؟!
(qq15)

المحــــارب **
27-03-11, 05:17 PM
لي رجعة ..ياأبو لجين ..
حياك ياشيخه العربان باي وقت ..

استثناء
27-03-11, 05:35 PM
إذا جُهل معرفة وقوع سبب المتعجب منه ، وقعت حيرة في النفس لجهل السبب ..



فلا أعجب من شيء إلا كعجبي من ضرب زيد النحو عمرو ،، ولماذا عمرو بلغ به الذل فلا يحرك ساكنا

لينتقم لنفسه ..






شكرا للموضوع المهضوم ..

تااالين
27-03-11, 05:35 PM
عجبي .. لاله تحب احد ما هنا ؟!

(qq15)

فاكرها بلا إحساس مثلك(tt)

القاصي الداني
27-03-11, 06:27 PM
هههههه

موضوع فاشل كالعاده واغلب زواره حريم هههههههه

شغوووف
27-03-11, 06:33 PM
هههههه

موضوع فاشل كالعاده واغلب زواره حريم هههههههه





لا وربك لا هـو فاشل ولا شي


بالعكس مواضيعه تستخرج منها المستخبي من الاعضاء (qq122)

لالـه
27-03-11, 07:07 PM
هههههه

موضوع فاشل كالعاده واغلب زواره حريم هههههههه









لك الشرف انتا وياه .. يكون اكتر زوار مواضيعكم نساء

على فكرة احنا جايين على انفسنا واحنا بنرد يعني الرد بالقوة .. فاهم !

بلا في شوشتك :gm741:

تااالين
27-03-11, 08:17 PM
هههههه

موضوع فاشل كالعاده واغلب زواره حريم هههههههه



عشان كذا إنت موجود مو إنت قلت أكثر زواره نساء
وأزيدك من الشعر بيت فتيات كمان
عبيط عبيط لامحاله (qq136)

لالـه
27-03-11, 08:18 PM
عشان كذا إنت موجود مو إنت قلت أكثر زواره نساء
وأزيدك من الشعر بيت فتيات كمان

عبيط عبيط لامحاله (qq136)









احسن :gm741:

Sun Energy
27-03-11, 08:39 PM
لك الشرف انتا وياه .. يكون اكتر زوار مواضيعكم نساء

على فكرة احنا جايين على انفسنا واحنا بنرد يعني الرد بالقوة .. فاهم !

بلا في شوشتك :gm741:


أخشى أن يصاب بالصلع بعد دعوتك هذه (qq166)

لاله اريد أن أفهم فقط هل بالإمكان أن تردي على أحدهم قسراً (q84)

لالـه
27-03-11, 08:42 PM
أخشى أن يصاب بالصلع بعد دعوتك هذه (qq166)

لاله اريد أن أفهم فقط هل بالإمكان أن تردي على أحدهم قسراً (q84)





ان شاء الله يجيه الصلع عاجلا غير آجل يارب

مافهمت السطر الاخير وضحي بليز ؟!

Sun Energy
27-03-11, 08:49 PM
ان شاء الله يجيه الصلع عاجلا غير آجل يارب

مافهمت السطر الاخير وضحي بليز ؟!


هناك تقدم في حالتك لاله أصبحت تخاطبيني بصيغة المؤنث (qq15)

رائع :ham020:

وتوضيحا لما التبس عليك فهمه

انت قلتي

على فكرة احنا جايين على انفسنا واحنا بنرد يعني الرد بالقوة .. فاهم !

وبناءً عليه سألتك هل بالامكان أن يرد الشخص بالقوه

هل تريدين تبسيط أكثر ها1

ستيف نبراسكا
27-03-11, 08:49 PM
عجب عجاب ..... امير وكذاب ؟؟؟ :SmileyBunny:


يسعد مساك يابو لجين .... وياهلا والله براعي الزبيريه (a14)(a14)




اعجب العجب ياخوك ان يتنازل الانسان

عن كرامته بسبب تافه أو غير مقنع أو ان شاءلله اي سبب

يقول الله سبحانه وتعالى (( ولقد كرمنا بني آدم ))

يعني رب العالمين كرّمك .... وصار لك كرامه يابشر !

تروح تتنازل عنها بكل ذله ودناءه

وهكذا ؟!!

ومن اجل من ؟؟؟ (a28)




هذا اكثر شي يخليني اتعجب يابو لجين ....

مرات تشوف منظر قدامك يتغير لون وجهك وانت مالك دخل

من هول المنظر اللي تشوفه >> قل قسم (q39)

@اسمـــراني
27-03-11, 08:50 PM
برأيك ماهو :
أعجب العجب ..


اعجب العجاب ان يرسل العضو لعضو آخر خاص يتشره فيه على ردة الرد ..وهذا مافعلت انت فأنت عجب العجاب :) لا تسأل عن شي ياحبيبي أنت ادرى فيه

المحارب لك بوسة

بس قبلها استمتع بحلاوة الوضوح (q84)

لالـه
27-03-11, 08:53 PM
هناك تقدم في حالتك لاله أصبحت تخاطبيني بصيغة المؤنث (qq15)

رائع :ham020:




هههههههههههه




وتوضيحا لما التبس عليك فهمه

انت قلتي



وبناءً عليه سألتك هل بالامكان أن يرد الشخص بالقوه

هل تريدين تبسيط أكثر ها1




خلاص فاهمة ..

لانك مااقتبستي فـ شتتي مخي

نعم يرد إذا كان مجبر على الرد متل توضيح لبس او فكرة او ماشابه

تصدقين حتى في الجنة معنا :gm741:

من جمرة العرب بالحارث
27-03-11, 08:57 PM
أعجب العجب هو عندما تجد العرب يهتفون ويصوتون بإسم الحوار وفي نفس الحوار يتلاسنون ويسبون بعض!!!

مشرقه
27-03-11, 09:03 PM
من اعجب العجب

عندما تشاهد من يأمر بالمعروف بالامس

تجد المنكر في قعر داره في الغد

ومن اعجب العجب

عندما تشاهد ملتزم ذ وقار 0000وسنوات وهو ملتحي

تجده بعد فتره حالق اللحيه مع الشارب منظر من جد اذهلني

من اعجب العجب

الرجل الذي يُكتف يديه لاحيله له في حاله وماله وعياله

والحيله بأجملها مع زوجته

اعجب العجب من يحارب والدته واخوته

من اجل ست الحسن والدلال

ومن اعجب العجب

عندما ترى الرجل ينقاد كالخروف 000وهم بالكووووم مع احترامي للجميع

بيد زوجته

ياكثر العجائب في وقتنا هذا

وياقلب لاتحزن(qq79)

حنان قلبك
27-03-11, 09:11 PM
العجب العجاب


ان تنفر من شخص هكذا وتعرف انه يخالفك مذهب

رغم انك لاتعرف مذهبه وانما تتعامل معه بناءا ع العمل والزماله

ساري بليل
27-03-11, 09:14 PM
عجبي .. ولكن هناك ماهو أعجب ..
في الخبر .. وحده .. الاعجب ان يموت احدا ما .. من هواش مع زوجته (qq15)

ساري دام ظلك




هذا ما عنده صبر وجلاده مثلنا ها1
لكن الا ينطبق عليها المثل القائل
يئتل الئتيل ويمشي بقنازتوه (wtg)


تصدق اكثر ما اتعجب منه الماء :(

تااالين
27-03-11, 09:19 PM
أعجب العجب لدي حينما أرى
عاطفة الأم على ولدها
اللتي يزرعها الله فيها حينما يظهر طفلها على
هذه الحياه أتسائل
كيف هذا الشعور اللذي لايوجد عند
أحد من البشر سواها (الأم)
وآخر عجب العجب
هذه المصانع اللتي تصنع الحديد وماهنالك يوجد بها مكائن تصنع
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSzN5RO2f6dNk7NqJ5vI2LAH9hP6uUp9 pY66Zek6ei--qrlIffQ
مثل هذه دائماً يأتي حوار بيني وبين نفسي لم أجد له جواب
الى الآن هذه المكينه أحتاجت لمكينه أخرى لصقلها وإظهارها بهذا الشكل النهائي طيب المكينه
اللي صقلتها من الأساس إيش أحتاجت حتى أحد يعملها يعني كلها من صنع الإنسان كلنا متفقين عليه بس اللي محيرني مكينه تصنع مكينه تصنع مكينه وبالنهايه مجموعة مكائن طيب الأساس
اللي خلاها تصل لهذه السلسله ماهي وكيف هي وكيف صنعت؟؟؟ ها1<<<أتمنى إنها وصلت الفكره يالمحارب وماتوهتك

وكمان عجب العجاب كلما أنظر لناطحات السحاب وبالذات ساعة مكه المكرمه أتعجب أن كل هذا من صنع الإنسان
اللذي دماغه لايتعدى هذا الحجم
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSBtJv6-3HseX6_BsuR9ktXdOSb4V10ZGzxM70k3srTL0wPv02IAg
وأردد وأقول سبحان الله العظيم
وأعجب العجب معجزات الأنبياء
وأكثر شيء أعجب منه قصة الإسراء والمعراج
للرسول صلى الله عليه وسلم حينما أسري به الى السماوات
والى مانهاية القصه عجيب فعلاً
وقصة النبي يوسف حينما راودته إمرأة العزيز عن نفسها من
ثم في نهاية القصه حينما مات العزيز تزوجها النبي
يوسف مع العلم أنها ظلمته وجلس في السجن لسبعة أعوام
وفوق كل هذا تزوجها
وأنجب منها ولدين عجبها1
وفي كثير مابيعرفو إنه تزوجها قرأت القصه في كتاب قصص الأنبياء
ولدي الشيء الكثير مما أتعجب منه
لاكن أكتفي بهذا القدر

تااالين
27-03-11, 09:32 PM
من اعجب العجب



عندما تشاهد من يأمر بالمعروف بالامس

تجد المنكر في قعر داره في الغد




















لأن إبن آدم خطاء والا مايكون هناك زلات تصدر منه فهو ليس بملاك

مشرقه
27-03-11, 09:45 PM
لأن إبن آدم خطاء والا مايكون هناك زلات تصدر منه فهو ليس بملاك

كلامك سليم ياتالين بس مايستمر ينكر وهو مايقدر على بيته 0000انا اقصد غير الزلات

شمس
27-03-11, 10:14 PM
من العجب العجاب انت يالمحارب >> والله صدق (qq15) يمكن لأنو عندك جنية أتعجب من مواضيعك وردودك




( زمانا هذا ) هو بذاته العجب .. و اطباع البشر فيه أعجب من العجب كل اللي أقدر أقوله انتكاسة

رزان ~
27-03-11, 11:20 PM
أعجب العجب ..



:)

.
مااكثر العجب العجاب في زمنا هذا ..
.
منها باب ماجاء في الاحقاد والضغائن التي ملئت الصدور ..كما لايقل العجب من الصداقة في هذا الزمن التي غدت مبنية على المصالح فقط .. ..اصبح الصديق الوفي ..عملة ناردة جدا ..

وهنا تذكرت هذه القصيدة للشاعر المخضرم حامد زيد ...اجد فيها شكل من اشكال صداقة هذه اليومين ... ووصف تعامل القريب ومافيه من احقاد في هذا الزمن ..


أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه إحذره



هٌب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره



لابارك الله في رفيقٍ تزعله كلمة عتاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره



الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره



بهالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,ولا الحظيظ الطلقة اللي ما تصيبه تذعره


ودك اليامن جاتك الغلطة من الناس القراب,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره

تشكراتي لك

الشـــــادن
27-03-11, 11:54 PM
موضوع رائع يـ المحــارب ..

وكثيرة هي الاشياء العجاب .. والتي البعض منها تجعلنا نتلمظ نار التساؤل .. من شدة وقعها .. ونقلب الكفين عجباً منها .....

لكن ماخطر علي الآن ......

هو ذاك الرجل الذي يمشي في مكان عام بجانب زوجته / أخته.. وهي متبرجه ...
لا ادري هل ماتت الغيرة عنده .. ام انها على قيد الحياه لكنه تركها في البيت ..!!!

...

ايظاً من أعجب ما في هذه الحياه .. هي ظاهرة موجوده في المجتمع الا وهي " العقوق "
على الرغم من كثرة ذكرها واشبعاعها حديثاً .. الا انها من الامور التي تجعلني ابتلع الصمت من شدة الذهول ..
لم أرها في واقعي ابدا والحمد لله .. ولكن اسمع وأرى قصص عن هذه القضيه .... واتساءل ايعقل ان يكون هؤولاء .. اناس عقلاء وأصحاء نفسياً ...
وأي أنسان مسلم يوجد في قلبه هذا الجفاء والتنكر لمن مضغوا المر وشربوا الهوان لأجله ...
بل حتى بعض الحيوانات أعز الله القراء ... لا تفتقد لصفة الوفاء والحب ..
والأعجب هو قلب الام / الاب ... المتسامح والباحث عن الاعذار لهم ..
وعلى استعداد لسماح عنهم وتجاوز هفواتهم ... بل ويتوقون للقاءة من جحدهم ..!


إن العــقــوقَ لَـنُكْــرانٌ لفضلِهما = أتُنْكِرُ الأصْلَ أدنى الناس في النَّسَبِ ؟
هذا وربي جُحودٌ ما رأيتُ له = إلا جُحودَ يهود من بَني العَرَبِ
أو مِثْل إبليسَ حين الله قال له = أسْجُدْ فَيَجْحَدُ أمرَ الله في الطلَبِ

.
.
.



ربما تكون لي عودة ان تذكرت شيئاً ......

.
.


شكراً لك .....

تااالين
28-03-11, 12:35 AM
كلامك سليم ياتالين بس مايستمر ينكر وهو مايقدر على بيته 0000انا اقصد غير الزلات




طيب الوحده لازم تكلمه وتوضحله الصوره على حقيقتها ترى أقلك
أكثرهم كذا يعمل المرجله على اللي حوله
ومايقدر على مرته لأن في هذي الحاله بيفرغ الطاقه
المكبوته على اللي حوله اللي ماقدر
يفرغها في بيته تذكرت لتوي قصة المدير اللي
بتعامله مرته بتسلط ومايقدر عليها ولا
على زعلها وبتمشيه على كيفها يعني عندها رمه ورخم
ولما يرجع الشغل في الإداره يبدأ
يسب هذا ويأمر هذا ويعطي هذا ويعاقب هذا
وعصبي وشديد في العمل كووولو تعويض بالأول
والأخير ولأنه عارف إن مرته ممكن تحرمه من شيء
لاكن اللي بالعمل ماحدا يقدر يحرمه من شيء
فهمتي علي يعني يرجع لمرته مثل الحمل الوديع ....

نبض الشارع
28-03-11, 02:27 AM
أعجب ما رأيته : هو ذلك المسلم الذي مات بـ يد تلك المسلمة ،
بالإضافة للثورات العربية المتلاحقة ..!

نـعناع
28-03-11, 02:41 AM
وعليكم السلام

من أعجب العجب

إني كنت مسافر لأحد المدن

وكنت في السيارة وفجـأة رأيت أخي واقف بجانب السيارة لفترة وتفاجأت بأنه ليس أخي حتى اني شككت بأنه جني بسم الله

ومثل ماقالت خالتي لاله

إن من اشد العجب اننا نعلم بأنا سائرين لحياة البرزخ

ولكن غافليييييييييييين

حُـلّـو الحَبْوَهـ
28-03-11, 03:03 AM
سبحان الله،


من أعجب العجب،

وقد يكون ما بعده أعجب منه،



يذكر عن الشيبان الأولين أنهم كانوا يقولون:



كل جزه بفزه،


بمعنى إذا حلق الإنسان شعره يحصل له نشاط وحيوية،


لذا ينبغي علينا أن نحلق أجسادنا من أدران الذنوب حتى يحصل لنا ذلك النشاط، والحيوية والأنس،


لكن العيارين ما تركوا عبارة الشيبان السابقة،

والعيارين هؤلاء بكل زمان وبكل مكان،

كانوا يسمون في كتب المتقدمين بالبطالين،

أخذوا العبارة السابقة ثم اختزلوها، ثم خرفوها، نعوذ بالله من التخريف،

وقالوا : كل لزه بفزه،

بمعنى أنك إذا لززت الإنسان يفز، ويتنبه،

مثال : إذا أخطأ الإنسان فإنك تلز عليه بالكلام أو بالفعل فيتنبه أنه مخطئ، ويعود لرشده، ومن هذا القبيل،

لكن لا تلز عليه بعنف، فيحصل بينك وبينه مشاده، فيتنبه الناس، وينكشف أمره صاحبك، ويشتهر أمره أنه أخطأ،


والأعجب من ذلك!


ما سمعته أن هناك من البشر من ينظر إلى وجه الأنسان فيعرف طبع أمه، ووصف الجده، وألف الأخت، ونسب العمة،

فهل سمعتم مثل ذلك ؟!


بل الأعجب والذي لا يكاد العقل تصديقه!


أن البعض ينظر إلى أثر سير الفتاة فيتعرف منه على أمور خاصة لا يعرفها عن نفسها غيرها،


بل إنه ينظر إلى أثر قدمها على التراب، فيستشف منه أعجب العجائب، وأغرب الغرائب، فلننتبه لآثارنا، !!


وهذه من أعجب ما سمعت، وعندي منه شك، ولم أستوعبه حتى اشعار آخر!!!


وهي من أمسيات الشيبان!!
وأحسن من الملك شك والبتي فور، الذي عند بعض القوم،

،،،فلا تبتئس،،،


ولا تنسوا أن تحلقوا، عسى ذنوبنا تسقط مع سقوط الشعور، وتبلد الإحساس،

عفا الله عنا وعنكم،

نـعناع
28-03-11, 03:05 AM
ان من اعجب العجاب

احد الاصدقاء اعرفه جيدا في حياتي الواقعية في احد المنتديات

له اكثر من خمسة وعشرين معرف في منتدى واحد

يجي له فترة ويفعل خمس معرفات

وبعد فترة يفعل خمس معرفات أخرى

العجب العجاب

شخصية بنوته دلوعة

شخصية شايب معقد

شخصية شاب كله ذوق

شخصية بنت طايشه


والعجب العجاب كل شخصية بعيدة عن الثانية

حينها تشك انك ماأدري كيف

ان مافيه أمان وماأدري وشو

لالـه
28-03-11, 07:07 AM
وعليكم السلام

من أعجب العجب

إني كنت مسافر لأحد المدن

وكنت في السيارة وفجـأة رأيت أخي واقف بجانب السيارة لفترة وتفاجأت بأنه ليس أخي حتى اني شككت بأنه جني بسم الله

ومثل ماقالت خالتي لاله

إن من اشد العجب اننا نعلم بأنا سائرين لحياة البرزخ

ولكن غافليييييييييييين







يعني طلع جان مش اخوك .. ولا كيف !

لالـه
28-03-11, 07:09 AM
ان من اعجب العجاب

احد الاصدقاء اعرفه جيدا في حياتي الواقعية في احد المنتديات

له اكثر من خمسة وعشرين معرف في منتدى واحد

يجي له فترة ويفعل خمس معرفات

وبعد فترة يفعل خمس معرفات أخرى

العجب العجاب

شخصية بنوته دلوعة

شخصية شايب معقد

شخصية شاب كله ذوق

شخصية بنت طايشه


والعجب العجاب كل شخصية بعيدة عن الثانية

حينها تشك انك ماأدري كيف

ان مافيه أمان وماأدري وشو




اقسم بالرب اني اعرف شخص متلة ان لم يكن هوا !!!!

اكتشاف طبعا

شغوووف
28-03-11, 07:15 AM
اقسم بالرب اني اعرف شخص متلة ان لم يكن هوا !!!!

اكتشاف طبعا





تقصد نفسك (qq166)

لالـه
28-03-11, 07:24 AM
تقصد نفسك (qq166)





(qq15)



طيب معليش .. مردودة بالافراح

أما بعد ..
28-03-11, 09:21 AM
الموضوع كالعادة تعبث فيه الأيادي

تقفعت الأيدي العابثة إن شاء الله

لا أعجب من شي فكل شي جايز

مشرقه
28-03-11, 09:57 AM
من اعجب العجب

ان يطرح ا اي موضوع بدون سوالف بين الاعضاء

Sun Energy
28-03-11, 06:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أما بعد (qq152)

فإن من أعجب العجب أن يحاول أحدهم لفت انتباهك إليه بطرق ملتويه حتى لو نزلت عنقه إالى قاع الوحل

ومن اعجب العجب أن يكون أحدهم مهتم بك بشدة وأنت لاتعلم عن {هوى داره}

شموخ بدوية
28-03-11, 07:22 PM
العجب ..من يرتدي رداء.... التقوى والورع والنصيحة..


وعند أول موقف ,,,,,,يسقط الرداء ...وينكشف الزيف .....والخداع


فتردد في نفسك ...,’





وآآآسفاه...على احترامي وتقديري له .,’’

المحــــارب **
28-03-11, 07:40 PM
 
من أعجب العجب أن تفكر في الشيء فتراه بعد فترة وجيزة ماثلاً أمامك !
من أعجب العجب أن يدور في ذاكرتك شخص فيتصل بك أو يزورك في الوقت الذي فكرت به !
من أعجب العجب أن تحب شخص فتكتشف أنه يحبك !

ومن أعجب العجب أن تكره شخصاً فيتبين انه يبادلك نفس الشعور !
من أعجب العجب أن هناك تجاذب وتنافر بين النفوس ليس في الواقع فحسب بل حتى في العالم الإفتراضي !


ومن أعجب العجب أن هناك أشخاص تختلف معهم وتتشاجر معهم ويبقى حبهم في قلبك محفوراً لايتغير !


ومن أعجب العجب أن الإنسان لايستطيع أن يتحكم في مشاعره القلبية !

 
 
 
وأشكرك على إتاحة الفرصة للتعبير ...

اهلين مدام جالكسي
كل ماذكرتي هو من التجاذب الذي يحدث بين الارواح وله شواهد دينية
(الارواح جنود مجندة ...... )
وللحق فهناك دراسات كثيرة مهتمه بهذا الشي والذي بدأ العلماء بتصنيفها واكتشاف قدرات الروح
البشرية .. وان كانت مازالت في كثير منها قائمه على الفرضيات حسب مااعلم
وهي فعلا من العجائب .. لانها لايمكن قياسها .. وكل مازادت الطاقة الروحية الايجابية كلما كانت اكثر صفاء ونقاء ..

اما الذين نتشاجر معهم وفي نفس الوقت نحبهم
فهذا لايدعو للعجب
بل هو الوفاء سيدتي .. فليس من المعقول ان يتم مسج سجلات حافلة بالتواصل الروحي وفي الاخير بمشاجرة ينتهي كل شي !!

أشكر حضورك المميز دائما ..

المحــــارب **
28-03-11, 07:43 PM
إذا جُهل معرفة وقوع سبب المتعجب منه ، وقعت حيرة في النفس لجهل السبب ..
فلا أعجب من شيء إلا كعجبي من ضرب زيد النحو عمرو ،، ولماذا عمرو بلغ به الذل فلا يحرك ساكنا
لينتقم لنفسه ..

شكرا للموضوع المهضوم ..


فلسفة أقف امامها متاملا .. وان كنت لااملك تفسيرا واضحا
لعله مجرد ظن .. وبالظن لاتقوم الحجه .. :)
وبالنسبه للموضوع فهو خاضع لسياسات الافكار والافاق المفتوحه ؟!
تحياتي لك

المحــــارب **
28-03-11, 07:44 PM
هههههه

موضوع فاشل كالعاده واغلب زواره حريم هههههههه



باختصار يااخا العرب
من زين ردودك عاد !!
اذن فالحريم أطلق منك (a14)

المحــــارب **
28-03-11, 07:47 PM
بلا في شوشتك :gm741:


بلا في شوشة المذكور اعلاه (a14)

احترامي سيدتي

لالـه
28-03-11, 07:47 PM
باختصار يااخا العرب
من زين ردودك عاد !!
اذن فالحريم أطلق منك (a14)







(a14)

المحــــارب **
28-03-11, 07:48 PM
وأزيدك من الشعر بيت فتيات كمان
عبيط عبيط لامحاله (qq136)

متعوب عليها "فتيات"(a26)
الله يعينك طحت بيدين البنات

المحــــارب **
28-03-11, 08:03 PM
عجب عجاب ..... امير وكذاب ؟؟؟ :SmileyBunny:
عجب عجاب ملايين البشر ..تعبد بقر ..


يسعد مساك يابو لجين .... وياهلا والله براعي الزبيريه (a14)(a14)
اهلا عمي ستيف نبراسكا .. اخر الفريس (بتشديد الياء )
ومااحد عارفها هنا :)


اعجب العجب ياخوك ان يتنازل الانسان

عن كرامته بسبب تافه أو غير مقنع أو ان شاءلله اي سبب

يقول الله سبحانه وتعالى (( ولقد كرمنا بني آدم ))

يعني رب العالمين كرّمك .... وصار لك كرامه يابشر !

تروح تتنازل عنها بكل ذله ودناءه

وهكذا ؟!!

ومن اجل من ؟؟؟ (a28)

اخوي ستيف ال نبراسكا .. بقولك مثل دايم اردده لانه قوي جدا
(ليس هناك رجل امين ولكن لكل رجل ثمن )
وعليه قس .. يعني مسألة المذلة هذي نسبيه ..
وماتعتبره انت تافها ليتنازل بسببه قد يكون في نظره كل الدنيا




هذا اكثر شي يخليني اتعجب يابو لجين ....

مرات تشوف منظر قدامك يتغير لون وجهك وانت مالك دخل

من هول المنظر اللي تشوفه >> قل قسم (q39)
والله يابن الحلال هذي خاضعة لبعض الامور .. مثلا بعض الربع الكذبان هداهم الله لا جاء بالمجلس وبدا يهرج والله انك انت تستحي وانت مالك دخل ..
واحيان المونظر يغير حالتك ..
مثل مرة لنا بقطار ما .. وفيه له ويحيد يودع ماخذوته على الباب .. ويتهكع لها
من الحنان بغيت اصيح هكاليوم وتغير لون وجهي وحالتي .. الا يامل اللي (a14)




باسمي وباسم شباب وشابات المنتدى في هذا الموضوع (النيــــــَر ) اشكر الرفيق ستيف نبراسكا
على اطلالته البهية .. ومشاركته لنا .. هذا الموضوع الجميل بجمال ستيف

اتفاءل فيك ياستيف .. :whwhwh:
راكب اللي هنقلينه صابغينه برتقالي ..
ددتسن في بابها تالي شعار الزراعه
باتعه ماساقها غير ابوزيد الهلالي
لاندها قالت ابشرسم ..لك سمع وطاعه
((هذي فرس ماهي ددتسن ))
(a14)(a14)
والقصيدة اطول من ذلك لكن بروح اصلي

ساري بليل
28-03-11, 08:53 PM
راكب اللي هنقلينه صابغينه برتقالي ..
ددتسن في بابها تالي شعار الزراعه
باتعه ماساقها غير ابوزيد الهلالي
لاندها قالت ابشرسم ..لك سمع وطاعه





من اعجب عجاب القصائد التي سمعت (qq152)

اسد الرياض
28-03-11, 09:57 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

star
28-03-11, 09:59 PM
الاخت فديت طلتي

الرجاء الابتعاد عن مثل هذه الردود التي وجدتها محذوفه ويا ليت تكون الردود دائما في صلب المواضيع بدون محاولة اثارة مشكلة مع اي عضو لأي سبب من الاسباب

خالص التحايا

المحــــارب **
29-03-11, 12:31 AM
من اعجب العجب

عندما تشاهد من يأمر بالمعروف بالامس

تجد المنكر في قعر داره في الغد

ومن اعجب العجب

عندما تشاهد ملتزم ذ وقار 0000وسنوات وهو ملتحي

تجده بعد فتره حالق اللحيه مع الشارب منظر من جد اذهلني

من اعجب العجب

الرجل الذي يُكتف يديه لاحيله له في حاله وماله وعياله

والحيله بأجملها مع زوجته

اعجب العجب من يحارب والدته واخوته

من اجل ست الحسن والدلال

ومن اعجب العجب

عندما ترى الرجل ينقاد كالخروف 000وهم بالكووووم مع احترامي للجميع

بيد زوجته

ياكثر العجائب في وقتنا هذا

وياقلب لاتحزن(qq79)



هذه ليست من العجائب وانما هي ظواهر ممكنه الحدوث
وستزيد في قادم الايام بحكم ان الايام تتجه للأسوء دائما
وتبتعد عن الخيرية قرنا بعد قرن


تحياتي لكي

المحــــارب **
29-03-11, 12:34 AM
هذا ما عنده صبر وجلاده مثلنا ها1
لكن الا ينطبق عليها المثل القائل
يئتل الئتيل ويمشي بقنازتوه (wtg)


تصدق اكثر ما اتعجب منه الماء :(

صابرين من هي (a14)
عموما حدثنا اكثر عن عجبك من الماء !
دعوة للتأمل مع الاخ ساري دام ظله

اميرة نفسي
29-03-11, 02:22 AM
اعجب العجب هو مانقرأ منه ونتصفحه الآن اللنت