المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغتصاب الليبيه ايمان العبيدى من قبل رجال ميليشيات القذافي - فيديو مؤلم


ŘǻŶąŅ~ •●∫
27-03-11, 10:10 AM
اغتصاب الليبيه ايمان العبيدى من قبل رجال ميليشيات القذافي - فيديو مؤلم
http://news.sky.com/sky-news/content/StaticFile/jpg/2011/Mar/Week4/15960675.jpg
حسبي الله عليهم والله يعجل بسقوطهم وعذابهم

http://www.youtube.com/watch?v=MpC1JbkwQ3k


دخلت أمس السّبت إيمان العُبيدي (http://www.qassimy.com/vb/index.php)الّتي يعود أصلها إلى بنغازي ،
فُندق " النصر Rixos "
في طرابلس الذي يٌقيم الصحفيون الأجانب فيه، صائحةً بصَوتها للجميع مُعاناتها منذ اعتقلتها الكتائب عند نقطة تفتيش بطرابلس يوم الأربعاء ، حيث تم تقييدها و اغتصابها .

فقد تمكّنت و لو بإيجاز من نقل صورة حيّة عن مأساتها ، لَكن سُرعان ما تهافتَ خَدم الفندق و الأشخاص المُعيّنُون لمُرافقة الصحافيّين إلى طاولة المطعم حيث كانت جالسة إلى ليزا هولند مِن سكاي نيوز البريطانية لمَنعها من الحديث ، و قد أحاطت الأطقم الإخباريّة بهم ، فقد وضع أحدهم يده على فم إيمان (http://www.qassimy.com/vb/index.php)و وصل الحدّ بأحد ( مرافقي الصحافة ) أن سحب مسدّسه باتّجاه طاقم القناة حسب ما صرّحت به المُراسلة ، قبل أن يتم اقتيادها خارج الفندق على مرأى و تصوير المُراسلين إلى وجهة غير معلومة .

هذا و أضاف موقع هفينجتون بوست على الإنترنت عن إيمان أنها اغتُصبت من 15 رجلا ، و قولها و عيناها تتدفّقان دموعًا : " لقد تَغوّطوا و تبوّلوا علَيّ و قيّدوني " ، " لقد انتهكوا عِرضي ، انظروا ماذا فعلت بي كتائب القذّافي (http://www.qassimy.com/vb/index.php)"
المرأة الّتي بَدت في الثلاثينات من العُمر ، كانت بها خدوش بالوجه و الفخذ دامِية

ŘǻŶąŅ~ •●∫
27-03-11, 10:17 AM
إيمان العبيدي" .. فضيحة جديدة تطارد القذافي
محيط - جهان مصطفى
http://moheet.com/image/72/225-300/725748.jpg

إيمان العبيدي ما أن أعلن الثوار استعادتهم السيطرة على مدينتي أجدابيا والبريقة ، إلا وتلقى الزعيم الليبي معمر القذافي صفعة جديدة قد تكون بداية النهاية على طريق الإسراع بإسقاط نظامه والمقصود هنا "إيمان العبيدي" .
ففي 26 مارس ، خرجت إيمان العبيدي على الملأ لتكشف المستور حول الجرائم التي ارتكبتها قوات القذافي وخاصة فيما يتعلق باغتصاب النساء .
وبدأت القصة عندما دخلت امرأة ليبية فندقا في طرابلس ممتلئا بالصحفيين الأجانب لإظهار كدمات وندوب قالت إنها أصيبت بها على يد ميليشيات تابعة للقذافي.
وقالت المرأة وتدعى إيمان العبيدي إنها اعتقلت عند نقطة تفتيش في طرابلس لأنها من مدينة بنغازي التي تعد معقلا للثوار المناهضين لحكم القذافي.
وكشفت وهي في حالة بكاء هيستيرية أنها تعرضت للاغتصاب من قبل 15 رجلا واحتجزت لمدة يومين في نقطة التفتيش .
وبينما حاول موظفو الفندق ورجال أمن في ملابس مدنية دفعها وتخويفها ، سارعت إيمان العبيدي للتحرك من طاولة إلى أخرى في مطعم الفندق للهروب منهم وحينئذ ظهر فخذها الأيمن وكان مخضبا بالدم ، هذا بالإضافة إلى الكدمات الشديدة التي ظهرت على وجهها .
ورغم محاولة عدد من الصحفيين حمايتها ، إلا أن حراس الأمن تشاجروا معهم ودفعوا بها في سيارة انطلقت بعيدا قبل أن تكشف ما إذا كانت قد هربت أو أطلق سراحها.
تحرير مصراتة
http://moheet.com/image/72/225-300/725747.jpg

إيمان العبيدي وهي تروي مأساتهاوبصفة عامة وإلى حين يتم تحديد مصيرها بعد اختطافها من الفندق ، فإن ظهور إيمان العبيدي جاء بمثابة صفعة قوية جدا للقذافي ليس فقط لأنها أول شاهدة عيان على جرائم الاغتصاب التي ارتكبتها قواته وإنما لأن قصتها المأساوية ستدفع الثوار للتحرك على وجه السرعة لتحرير بقية المدن الليبية من قبضته ، كما أنها قد تثير غضب حتى المؤيدين له وتشجعهم على الانقلاب ضده .
ولعل التصريحات التي أدلى بها عبد الفتاح أحمد وهو ناشط سياسي من مصراتة لقناة "الجزيرة" مساء السبت الموافق 26 مارس حول مأساة إيمان العبيدي تؤكد أن أول رد عملي على جريمة نظام القذافي ضدها سيكون هو تحرير مصراتة لتنضم إلى أجدابيا والبريقة .
وكان عبد الفتاح أحمد شدد على أن الشعب الليبي لن يترك الجريمة التي تعرضت لها إيمان العبيدي دون عقاب وسينتقم لها على الفور من القذافي .
ويبدو أن الشهادات حول المجازر التي ارتكبتها قوات القذافي في مدينة مصراتة التي تقع غربي ليبيا ترجح أيضا أن تحريرها بات قاب قوسين أو أدني .
فقد روى بعض سكان مصراتة والمناطق المجاورة لها وقائع فظيعة ارتكبتها كتائب القذافي ضد المدنيين وأكدوا أن ما شاهدوه جعلهم يشعرون أنهم ليسوا في ليبيا ذلك أن معظم الجنود كانوا غير ليبيين ، هذا فيما شدد شاهد العيان مختار قلوص وعضو اللجنة الإعلامية لشباب ثورة 17 فبراير سعدون المصراتي على أن كتائب القذافي استخدمت الأهالي هناك كدروع بشرية ، كما كشفت مصادر طبية أن عدد القتلى المدنيين خلال القصف الذي نفذته كتائب القذافي على المدينة منذ 19 مارس بلغ 115.
دفعة معنوية
وأمام ما سبق ، لم يكن مستغربا أن تركز طائرات التحالف الدولي على قصف قوات القذافي في المدينة بعد ساعات من تحرير أجدابيا والبريقة .
ورغم أن البعض قد يجادل بأن الثوار كانوا سيطروا على تلك المدن قبل أسابيع وسرعان ما تراجعوا أمام مجازر قوات القذافي ، إلا أن الأمر الذي يجمع عليه كثيرون أن أيام القذافي في السلطة باتت معدودة خاصة بعد الدفعة المعنوية القوية التي تلقاها الثوار على إثر فرض منطقة حظر جوي فوق ليبيا وما تبعها من غارات مكثفة للتحالف الدولي على قوات القذافي .
ولعل التوقيت الزمني الذي تم خلاله تحرير مدينتي أجدابيا والبريقة يرجح صحة ما سبق ، فقد سيطر الثوار بالكامل على مدينة البريقة شرقي ليبيا في 26 مارس وذلك بعد ساعات قليلة فقط من سيطرة الثوار على مدينة أجدابيا القريبة.
وسهلت قوات التحالف التي شنت غارات عنيفة على كتائب القذافي عند المدخلين الشرقي والغربي لأجدابيا المهمة على الثوار مما جعلهم أكثر تنظيما من ذي قبل واستطاعوا القيام بما وصف بمحاولات التفافية ضد قوات القذافي وسرعان ما حرروا البريقة التي تبعد ثمانين كلم عن أجدابيا.
وبالنظر إلى أن أجدابيا تعتبر مدينة إستراتيجية في المعركة مع كتائب القذافي بوصفها بوابة لمدن ساحلية مهمة لاسيما العقيلة ورأس لانوف وسرت ، فقد رجح كثيرون أن الساعات المقبلة ستحمل مفاجآت غير سارة للقذافي .

ŘǻŶąŅ~ •●∫
27-03-11, 10:18 AM
ليبية تتهم كتائب القذافي باغتصابها

اتهمت مواطنة ليبية عناصر من كتائب العقيد معمر القذافي باغتصابها بعد توقيفها عند أحد الحواجز، وقالت إن 15 عنصرا من الكتائب اغتصبوها يوم الجمعة.
ولجأت إيمان العبيدي إلى أحد فنادق طرابلس لإطلاع الصحفيين على ما حدث معها، إلا أن الأمن الليبي اقتادها بالقوة أمام أعين المصورين إلى جهة مجهولة.
وأثناء كلام العبيدي رفعت إحدى خادمات الفندق سكينا في وجهها واتهمتها بالخيانة، في حين قامت خادمة أخرى بتغطية رأس العبيدي بثوب لإسكاتها.
وقد اعترض عناصر أمن النظام الصحفيين الذين حاولوا التدخل أثناء اقتياد العبيدي إلى خارج الفندق، قبل حشرها في سيارة واقتيادها بعيدا.
وخرجت العبيدي وهي تصرخ "انظروا إلى ما يحدث.. مليشيات القذافي تختطف النساء بالسلاح وتغتصبهن.. إنهم يغتصبونهن".
وبسبب منع العبيدي من إكمال روايتها، لم يعرف الصحفيون حقيقة ما حدث، وإن كانت الطريقة التي تعامل بها الأمن مع العبيدي تدل على الرغبة في إخفاء حقيقة ما جرى معها.
وقد عرفت العبيدي (نحو 30 عاما) بنفسها في بداية ظهورها، وكشفت عن آثار دماء وجروح على جسدها.
ومن ناحيته اتهم الناطق باسم الحكومة الليبية المرأة بالاختلال العقلي، وشكك في حقيقة من تكون، قائلا "يبدو أنها –حسب تقارير أولية- تعاني اضطرابات عقلية".
وقال إن الأمن يتعامل معها ليعرف من هي ومن هم أهلها، وهل تعاني من أي مرض عقلي أو بدني، وليتأكدوا من تعرضها للاغتصاب، مشيرا إلى أن الأمن من حقه أن يأخذ أي إنسان بالقوة خارج الفندق

... بنت الجنوب ...
27-03-11, 10:19 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
15 رجال ولآ وآحد فيهم هزته رجولته
لعنة الله عليهم وأآحد ورآ الثآني.
والله ينتقم منهم ويعجل بعقوبتهم
زمن كثرو فيه أشبآه الرجآل .

ديـما
27-03-11, 11:11 AM
لاحول ولا قوة إلآ بالله ياربي لك الحمد



ياربي جعل مايجي عندنا ثورات ولاتظاهرات يارب :(


ياربي لاتولي الرافضه واليهود والنصارى بلانا يارب :(

اخوي تاج راسي
27-03-11, 11:33 AM
حسبنا اللة ونعم الوكيل فيهم اللهم لاتسلط علينا من لايرحمنا ولايخافك اللهم اكفينا شرهم وشر كل واحد يتربص بها البلد وحط كيده في نحره وشغله بنفسه

ŘǻŶąŅ~ •●∫
27-03-11, 11:36 AM
http://www.hiipress.com/images/stories/0.00783.jpg
فوجئ صحافيون أجانب ينزلون في أحد الفنادق في العاصمة الليبية طرابلس بامرأة ليبية تقتحم عليهم الفندق، مستغيثة بهم بعد تعرضها للاغتصاب عدة مرات من قبل مجموعة من كتائب القذافي عند نقطة تفتيش على مشارف مدينة بنغازي. والتقطت كاميرات الصحافيين الاجانب مشاهد للمرأة التي تدعى "ايمان العبيدي" وهي تعرض لهم كدمات ورضوض على جسدها اثر الاعتداء عليها، ثم هرع رجال أمن تواجدوا... في النفدق وحاولوا اخفاء وجه المرأة واعتدوا على عدد من الصحافيين وحاولوا منعهم من التصوير.
وقالت العبيدي وهي تُقتاد من قبل عناصر أمن بلباس مدني، إن عناصر من كتائب القذافي قاموا باعتقالها على حاجز أمني في في بنغازي ومن ثم قاموا باغتصابها.
وقبل أن تكمل المرأة رواية قصتها للصحافيين اقتادها عناصر الأمن الى خارج الفندق ومن ثم أصعدوها عنوة داخل سيارة مدينة وانطلقوا مسرعين الى جهة مجهولة، وخلال ذلك تعرض العديد من الصحافيين للركل والضربوقد وقعت مشادة بين الصحفيين ورجال الأمن أثناء محاولتهم إخراج إيمان العبيدي بالقوة من الفندق. وقد تم اقتيادها إلى مكان مجهول، ولم يتسن التحقق من صحة أقوالها.من ناحيته قال متحدث باسم الحكومة الليبية إن العبيدي كانت تحت تأثير الكحول وأنها تعاني من أمراض نفسية.
صور اقتحام الفندق من قبل الشرطة الليبية بالزي المدني
http://www.hiipress.com/images/stories/0.00782.jpg
http://www.hiipress.com/images/stories/0.00781.jpg
http://www.hiipress.com/images/stories/0.00780.jpg
http://www.hiipress.com/images/stories/0.00779.jpg
http://www.hiipress.com/images/stories/0.00778.jpg

ارطاوي
27-03-11, 11:44 AM
اعجب كيف اتت الى الفندق واعجب كيف ان الصحفيين في ضيافت القذافي بالفندق كانه لايوجد حرب وهل هو تمثيل لارعاب المعارضه ان الاغتصاب مصير اهليهم

مسنجر
27-03-11, 11:46 AM
تحيه لهذة السيده التي فضحت عسكر القذافي

منــــــال
27-03-11, 12:02 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
على طول خلوها معتوهة ومخمورة
واضح اصلا علامات القهر والرعب والإنهيار عليها
مين بيصدق اعلامهم غير المختلين امثالهم

طيب شمر
27-03-11, 12:05 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
15 رجال ولآ وآحد فيهم هزته رجولته
لعنة الله عليهم وأآحد ورآ الثآني.
والله ينتقم منهم ويعجل بعقوبتهم
زمن كثرو فيه أشبآه الرجآل .

وربي صدقــت ع كل كلمــه قلتهــآآ
ججد نــآس حقيررهـ ومــآمنهــآ آمــــــــــــــــآآن

حسسبي آلله ونعــم آلوكيــــــــــــــــــــــل

الفجر البعيـد
27-03-11, 12:34 PM
ومن ناحيته اتهم الناطق باسم الحكومة الليبية المرأة بالاختلال العقلي، وشكك في حقيقة من تكون، قائلا "يبدو أنها –حسب تقارير أولية- تعاني اضطرابات عقلية".

وقال إن الأمن يتعامل معها ليعرف من هي ومن هم أهلها، وهل تعاني من أي مرض عقلي أو بدني، وليتأكدوا من تعرضها للاغتصاب، مشيرا إلى أن الأمن من حقه أن يأخذ أي إنسان بالقوة خارج الفندق



هذا ما تم إعلانه ليلة البارحة بخصوص تلك السيدة من حيث انه كان باديا عليها بعض علامات الهذيان اللإرادي إما بسبب الحالة النفسية أو تناول جرعات زائدة من الخمور حسب ما ذكره المتحدث الرسمي للحكومه ,

من ناحية أخرى لا أعتقد بأنها ستظهر للعيان مرة أخرى ؛؛ والله أعلم من الصادق ومن الكذاب فيهم هذي حرب والحرب خدعه .. لا تصدقون كل شي بسرعه (qq122)

آسيه
27-03-11, 12:41 PM
زمن اصبح الحليم فيه حيرانا.

مشرقه
27-03-11, 01:08 PM
حسبي الله عليهم

علمتني الدنيا
27-03-11, 01:17 PM
الله ينصرها عليهم الخونه الكلاب

الله يردها مسكينه وين يودونها مره ثانيه الله يكون بعونها الله يكون بعونها

شايف وساكت
27-03-11, 01:22 PM
لايوجد رجل كالملا عمر ..ينصر فتاه مسلمه استنصرته ..
ولكن حمزه لابواكي له ..

الماسهss
27-03-11, 01:26 PM
من العلامات الظاهره على جسمها يأكد انها فعلاانها مغتصبه
حسبي الله على من اغتصبوهاونعم الوكيل

Miss MoOoza
27-03-11, 01:28 PM
الله يكون معها يارب ويساعدها

حسبي الله ونعم الوكيل

حنان قلبك
27-03-11, 01:49 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ربي عليك بالخونه والظالمين

ابو خالد 66
27-03-11, 01:59 PM
فديت البريطاني اللي قعد يدافع عنها بالفندق لين ما اسدحوه ورفسوه (qq79)

والله انه اشرف من كل العرب والصحفيين اللي بالفندق

الاسيفع
27-03-11, 02:13 PM
اللهم احفظ اخواننا المسلمين في ليبيا وفي كل مكان
اللهم احفظ أعراضهم وأموالهم وأحقن دمائهم
اللهم فرج همهم ونفس كربهم وأكشف غمهم


لا تنسوا إخوانكم من الدعاء

طالبة رحمة الله
27-03-11, 02:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم كيف طاوعتهم قلوبهم

صعبة القياد
27-03-11, 05:12 PM
ياااااااااااااااااه
حسبي الله ونعم الوكيل

حدث مو مؤلم وبس ؛ إلا يقطع نياااااااااااط القلب

يااارب حفظك وسترك بالدنيا والآخرة لكل مسلم ومسلمة

ربي اجعل هذا الطاغية وشرذمته عبرة لمن يعتبر ومزقهم كل ممزق ............

شـعـلـول
27-03-11, 06:49 PM
عرض مسلمة انتهك

جسمي يرجف

شريف الشمال
27-03-11, 07:43 PM
وتستمر ألاكاذيب من القذافي وابواقه النتنه لتلقي بتهمة السكر وفقدان العقل على أيمان العبيدي

وكأن الشعب الليبي بكل طبقاته مدمني مخدرات وحبوب الهلوسه والكحول

لعنه الله على القذافي وكلابه المسعورة

شغوووف
27-03-11, 07:48 PM
فديت البريطاني اللي قعد يدافع عنها بالفندق لين ما اسدحوه ورفسوه (qq79)

والله انه اشرف من كل العرب والصحفيين اللي بالفندق


الكفار ارحم للمسلمين ..

من المسلميين انفسهم ..


يا رجلّ يكفيك رحمتهم على الحيوانات .. فـ مبالك بالبشر ..


رغم إسلامنا يدعو للرحمه ..

لالـه
27-03-11, 07:49 PM
الله العالم .. وهوا الحسيب الرقيب

شغوووف
27-03-11, 07:51 PM
الله العالم .. وهوا الحسيب الرقيب





هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه



من فرعنك يا فرعون قال محد ردني ..




عموماً نهايه الحقير القذافي على وشك ..

شعااااع الرياض
27-03-11, 07:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييل
يارب تاخذ حقها من المجرمين
رب وامعتصمااااااه انطلقت
يااارب عجل بالفرج والنصر وين نخوة العرب والمسلمين اجل الكافر يدافع عنها وينقهر لقضيتها واخوانهاالمسلمين
يتفرجون لا ويخمدوووون صوتها
الله يعجل بالفرج على المسلمين

لالـه
27-03-11, 07:52 PM
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه



من فرعنك يا فرعون قال محد ردني ..




عموماً نهايه الحقير القذافي على وشك ..




الاجواء متلخبطة والدنيا كلها .. اختلط الحابل بالنابل

وعلى الله توكلنا

اميره بكلمتي 1
27-03-11, 07:54 PM
حسبي الله ع كل ظالم انا لله وانا اليه راجعون

شايف وساكت
27-03-11, 07:56 PM
الكفار ارحم للمسلمين ..

من المسلميين انفسهم ..


يا رجلّ يكفيك رحمتهم على الحيوانات .. فـ مبالك بالبشر ..


رغم إسلامنا يدعو للرحمه




انظر إلى الي تمجدهم ماذا فعلوا في ابو غريب وغونتاموا ..ولكن مستعصي عن الفهم ..

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/5/9/1_223911_1_34.jpg


http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2/18342_1163591786.jpg




http://moviereviewh2one2.files.wordpress.com/2010/07/abu-ghraib-tm.jpg









http://www.6mbc.com/up1/Pictures/aiu1b63c096a4.jpg




http://images.alwatanvoice.com/news/large/0965310291.jpg



http://3.bp.blogspot.com/_xhXtnbgm56s/TD7NzhWIXLI/AAAAAAAAAEg/rdhkKA3ovPU/s1600/guantanamo1.jpg

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/11/1_624471_1_34.jpg

شغوووف
27-03-11, 07:57 PM
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييل
يارب تاخذ حقها من المجرمين
رب وامعتصمااااااه انطلقت
يااارب عجل بالفرج والنصر وين نخوة العرب والمسلمين اجل الكافر يدافع عنها وينقهر لقضيتها واخوانهاالمسلمين
يتفرجون لا ويخمدوووون صوتها
الله يعجل بالفرج على المسلمين


لا تستغربي من الكفار انهم ارحم للمسلميين من المسلميين انفسهم ..



ليش تروحين بعيد .. عندنا بالسعودية فقر بطاله جرائم اغتصاب وخطف النساء بالشوارع سلب اراضي ..

ولا احد يتكلم فيها الا الكفار بكل وضوح وشفايفه

http://www.youtube.com/watch?v=1XSsPWbg_PM

شغوووف
27-03-11, 08:01 PM
شغوف

انظر إلى الي تمجدهم ماذا فعلوا في ابو غريب وغونتاموا ..
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/5/9/1_223911_1_34.jpg





http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2/18342_1163591786.jpg




http://moviereviewh2one2.files.wordpress.com/2010/07/abu-ghraib-tm.jpg





http://2.bp.blogspot.com/_ux5omdq1p-q/sejvfr7-zzi/aaaaaaaaazy/u06vjh0nkts/s320/abu_ghraib_new-721906.jpg




http://www.6mbc.com/up1/pictures/aiu1b63c096a4.jpg




http://images.alwatanvoice.com/news/large/0965310291.jpg



http://3.bp.blogspot.com/_xhxtnbgm56s/td7nzhwixli/aaaaaaaaaeg/rdhkka3ovpu/s1600/guantanamo1.jpg

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/11/1_624471_1_34.jpg



بعد كل هذه الصور والله لو انك امامي لبصقت في وجهك ..

ولكن حالت الشاشات عنا ..


ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه


يا حليلك انت وارئك المتخبطه تخبط .. حتى قبل فتره كاتبلي ايه قرانيه بغير موضوعها الصحيح ..



اولاً هذه بالعراق .. وجميع الجنود الامريكان تم محاسبتهم وبعضهم مؤبد ..
وشي طبيعي تحدث هذه الحالات في بلد حرب وتصير بعد افضع من كذا ..


الا انت جنودكم يحاسبونهم ..؟



الزبده
اقراء التاريخ يا شايف ..

والكفار ارحم منك بعد .. دام هذا تفكيرك اتجاه من يناصر مسلمه مغتصبه في ليبيا ..

شايف وساكت
27-03-11, 08:06 PM
http://www.alriyadh.com/Contents/06-05-2004/Mainpage/images/TT2.jpg







http://www.albasrah.net/images/iraqi-pow/new-toture2.jpg






http://www.blogcdn.com/blog.netscape.com/media/2007/02/ghosts-of-abu-ghraib_filmstill1.jpg



http://img.timeinc.net/time/daily/2006/0611/abu_ghraib_recrop1102.jpg




حتى الطفل لم يسلم منهم ..طفله مسلمه ترفع يديها خوفآ من بطش المجرمين والمخنثين اشباه الرجال
يقول عندهم رحمه ؟؟

هل نصدق هؤلاء المخنيثين ام نصدق قول الله ..

كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ (8)




http://www.aleqt.com/a/221828_30185.jpg




http://www.akhbaralaalam.net/images/news/21647.jpg



http://www.marafea.org/sitepicture/2000000078713.jpg



http://www.alrashead.net/images_news/___%20_____1.jpg

شايف وساكت
27-03-11, 08:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه


يا حليلك انت وارئك المتخبطه تخبط .. حتى قبل فتره كاتبلي ايه قرانيه بغير موضوعها الصحيح ..



اولاً هذه بالعراق .. وجميع الجنود الامريكان تم محاسبتهم وبعضهم مؤبد ..
وشي طبيعي تحدث هذه الحالات في بلد حرب وتصير بعد افضع من كذا ..




تناقض ..قبل شوي يقول عندهم رحمه ..والحين يقول شي طبيعي تصير مثل هالحالت لأنها حرب ..؟؟

بعدين ..من حاسبهم ؟؟
من حاسب مافعله الصليبين واخوانهم الروافض بالعراق هل رأيت محاكمه لهم ؟؟
من حاسبهم على مافعلوه في افغانستان ..؟ هل حاسبوهم وهل رأيت المحكمه ..؟
من حاسبهم على مافعلوه في غونتاموا ..؟؟ هل حاسبوهم وهل رأيت المحكمه ..؟

انا لاأريد ضحك ..أريد جواب ..

انا لم أقل عند بعض الجنود في العالم العربي رحمه ..ولكن ليس فقط في العالم العربي ..
بل حتى الغربي اشد فضاعه ..

..

شغوووف
27-03-11, 08:12 PM
http://www.alriyadh.com/Contents/06-05-2004/Mainpage/images/TT2.jpg



http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/5/6/1_223252_1_34.jpg



http://www.khaberni.com/assets/1205951255660176200.jpg



http://www.albasrah.net/images/iraqi-pow/new-toture2.jpg



http://gorillasguides.com/images/aed08b6cd6ec_7ECB/abu_ghraib_torture.jpg



http://www.blogcdn.com/blog.netscape.com/media/2007/02/ghosts-of-abu-ghraib_filmstill1.jpg



http://img.timeinc.net/time/daily/2006/0611/abu_ghraib_recrop1102.jpg




حتى الطفل لم يسلم منهم ..طفله مسلمه ترفع يديها خوفآ من بطش المجرمين والمخنثين اشباه الرجال
يقول عندهم رحمه ؟؟

هل نصدق هؤلاء المخنيثين ام نصدق قول الله ..

كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ (8)




http://www.aleqt.com/a/221828_30185.jpg




http://www.akhbaralaalam.net/images/news/21647.jpg



http://www.marafea.org/sitepicture/2000000078713.jpg



http://www.alrashead.net/images_news/___%20_____1.jpg


الظاهر للحين منت مستوعب انو هذه الجرائم فرديه ولعدّة اشخاص مو ضد شعب كامل اعزل ..


دامك قلبت الموضوع الى العراق


جرائم صدام حسين

جرائم علي كيمياوي في مدينة البصرة
http://www.youtube.com/watch?v=gvrPbxSJytA&feature=related


علي الكيمياوي يقول قتل 25 مليون عراقي شيئ طبيعي المهم القومجية من امثال معن بثوري وغيره من الكوبونيين



http://www.youtube.com/watch?v=971CiQHwPT8&feature=related




جرائم صدام والعرب المطبلين له

http://www.youtube.com/watch?v=HX7yDmf4aFU

شايف وساكت
27-03-11, 08:13 PM
الش الأخر ابي دليل انهم حاسبوا كل الجنود الي عذبوا العراقيين والأفغانيين بل وحتى السعوديين في افغانستان وغونتاموا ..

لالـه
27-03-11, 08:14 PM
شبة الله قلوب الكفار كالحجارة او اشد قسوة

من اين تأتيهم الرحمة .. !

شايف وساكت
27-03-11, 08:16 PM
طيب هؤلاء ألم يحاكموا ..؟؟

انت تقول جنودك من يحاكمهم ..علي حسن المجيد وينه الم يحاكم؟؟
صدام حسين المجيد وينه الم يحاسب ..؟؟

غريب امرك ..

شغوووف
27-03-11, 08:16 PM
تناقض ..قبل شوي يقول عندهم رحمه ..والحين يقول شي طبيعي تصير مثل هالحالت لأنها حرب ..؟؟

بعدين ..من حاسبهم ؟؟
من حاسب مافعله الصليبين واخوانهم الروافض بالعراق هل رأيت محاكمه لهم ؟؟
من حاسبهم على مافعلوه في افغانستان ..؟ هل حاسبوهم وهل رأيت المحكمه ..؟
من حاسبهم على مافعلوه في غونتاموا ..؟؟ هل حاسبوهم وهل رأيت المحكمه ..؟

انا لاأريد ضحك ..أريد جواب ..

انا لم أقل عند بعض الجنود في العالم العربي رحمه ..ولكن ليس فقط في العالم العربي ..
بل حتى الغربي اشد فضاعه ..

..


ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه


طب وبعد

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه



يا رجلّ امسك ارضك .. لا تتخبط وتضع الغرب كل بكفه واحده وتنظر من هالزاويه ..

يا رجلّ انت تستخدم سياره من اختراع امريكي
يا رجل انت تستخدم كمبيوتر من اختراع امريكي
يا رجل انت تستخدم تكيف من اختراع امريكي



طب برضو الحين رحمه الكفار للمسلمين منت شايفها بعد (qq122)



طب يا مستر شايف من ارسال المجاهديين السعوديين الى افغانستان .. مو الاستخبارات الامريكيه عشان تقضي على روس ..؟


ليش تشوف كل المواضيع من نهايتها مو من اولها ..؟!

الفارس الحميدي
27-03-11, 08:17 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

شايف وساكت
27-03-11, 08:18 PM
شبة الله قلوب الكفار كالحجارة او اشد قسوة

من اين تأتيهم الرحمة .. !

هو اصلآ لايؤمن بكلام الله ..فكيف تريدين منه ان يقر به ..؟؟

شغوووف
27-03-11, 08:19 PM
طيب هؤلاء ألم يحاكموا ..؟؟

انت تقول جنودك من يحاكمهم ..علي حسن المجيد وينه الم يحاكم؟؟
صدام حسين المجيد وينه الم يحاسب ..؟؟

غريب امرك ..


مين اللي شن حرب على الصرب المسحيين .. وقتلهم وردعهم


وفزع مع البوسنه والهرسك المسلمه .. اليسو الامريكان ..؟


تعيش امريكا وتسقط الدكتاتوريات العربيه القميعه (q41)

شايف وساكت
27-03-11, 08:19 PM
يا رجلّ انت تستخدم سياره من اختراع امريكي
يا رجل انت تستخدم كمبيوتر من اختراع امريكي
يا رجل انت تستخدم تكيف من اختراع امريكي



لاتكذب والله كل الي قلته كذب انا استخدم ياباني ..سياره تكييف وغيره ..

شغوووف
27-03-11, 08:20 PM
هو اصلآ لايؤمن بكلام الله ..فكيف تريدين منه ان يقر به ..؟؟




ايه ايه دخلني بدائره الكفر والالحاد ..


هذه مشكلتكم يالارهابيين .. تكفير في تكفير .. لما الواحد يحشكم بزاويه (qq166)

شغوووف
27-03-11, 08:22 PM
لاتكذب والله كل الي قلته كذب انا استخدم ياباني ..سياره تكييف وغيره ..


هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه


ياخي انت تحفه (qq166)


طب انا ايش قلت .. ؟

قلت مين اللي اخترع ..

اول الاختراعات في السياره كانت امريكيه والتكيف امريكي والكمبيوتر امريكي والطائره امريكيه


اما بقيه الدول مثل اليابان وغيرها مجرد صناعات تقليديه لاختراعات ..


الا اقول من أنشى ارامكو واستخرج النفط السعوديه وإعادة مصفاه وكل هالامور (q41)

شايف وساكت
27-03-11, 08:28 PM
ايه ايه دخلني بدائره الكفر والالحاد ..


هذه مشكلتكم يالارهابيين .. تكفير في تكفير .. لما الواحد يحشكم بزاويه


ياصغيري شغوف ..
انت تقول عندهم رحمه ..
والله (وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد)

وقال تعالى(لايرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة , وأولئك هم المعتدون

من جمرة العرب بالحارث
27-03-11, 08:28 PM
لا بد أن يقطع رأس الأفعى معمر القذافي الذي سفك الدماء وإغتصب الأعراض ويتم الأطفال ورمل النساء وشرد الألآف ...حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلم وكل مغتصب هتك العرض وكل سفاح سفك الدم.

شايف وساكت
27-03-11, 08:29 PM
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه




بالله اضحكوا له ..ترى هذي حيلة الضعيف ..يضحك حتى يغطي على حماقته ..

لالـه
27-03-11, 08:30 PM
لا بد أن يقطع رأس الأفعى معمر القذافي الذي سفك الدماء وإغتصب الأعراض ويتم الأطفال ورمل النساء وشرد الألآف ...حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلم وكل مغتصب هتك العرض وكل سفاح سفك الدم.






^


هادي الثورات وماادراك مالثورات


كانو آمنين فجنت على نفسها براقش

شغوووف
27-03-11, 08:30 PM
ياصغيري شغوف ..
انت تقول عندهم رحمه ..
والله (وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد)

وقال تعالى(لايرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة , وأولئك هم المعتدون


http://www.qassimy.com/vb/showpost.php?p=8450973&postcount=49

شايف وساكت
27-03-11, 08:32 PM
يقو الشافعي رحمه الله(لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما)
وانا انتهى جدالي معك ..

شغوووف
27-03-11, 08:32 PM
^


هادي الثورات وماادراك مالثورات


كانو آمنين فجنت على نفسها براقش



اها صارت ثورات وكانو امنين !!


لان الان صار الاعلام مفتوح وكل شي ينقل بسرعه ..


وليش ما تقوليين ان القذافي وحاشيته كان يغتصب النساء قبل الثورة وكانت ما تطلع بالاعلام ..؟

رهينـة
27-03-11, 08:34 PM
وش هـ الردود الشاطحة ..
وش دخل مكرمات على غونتانمو في اغتصاب البنت

عموما

ماصدقت المقطع

لالـه
27-03-11, 08:34 PM
اها صارت ثورات وكانو امنين !!


لان الان صار الاعلام مفتوح وكل شي ينقل بسرعه ..


وليش ما تقوليين ان القذافي وحاشيته كان يغتصب النساء قبل الثورة وكانت ما تطلع بالاعلام ..؟




والله ماكنا نسمع اشي

بلاد آمنه يأتيها رزقها رغدا

فكفرت بأنعم الله وكان هاد العقاب

شغوووف
27-03-11, 08:35 PM
والله ماكنا نسمع اشي

بلاد آمنه يأتيها رزقها رغدا

فكفرت بأنعم الله وكان هاد العقاب








سجون القذافي تحت الارض .. ويعلم الله ماذا يحدث فيها من قتل واغتصاب للرجال والنساء سوا


http://www.youtube.com/watch?v=aOb_L51ky2A







http://www.youtube.com/watch?v=kaJfmnBxj5U



http://www.youtube.com/watch?v=czRbEToTVbk






ليبيا دوله عربيه زي أي دوله عربيه آخرى نظامه دكتاتوري وتعتيم إعلامي ..

وبعد الثورة طلعت الفضايح ..


الله عز وجل لا يظلم عباده .. سوا كفره ولا مسلمين .. الله لا يظلم احد ..

@اسمـــراني
27-03-11, 08:35 PM
خمس طعش ..! كثير والله غيرها مايتحمل اثنين

الله يكتب لها الاجر


قولوا آمين ..

مصيبة والله

دبدوبة وعجبهم الكلاب شكلها المقبول ..شكلهم ماقد شاففوا شي..

شغوووف
27-03-11, 08:37 PM
يقو الشافعي رحمه الله(لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما)
وانا انتهى جدالي معك ..


حيالله الشاطح

http://www.qassimy.com/vb/showpost.php?p=8451014&postcount=55

شموخ بدوية
27-03-11, 08:45 PM
ماادري عن كلامها صحيح ولا لا؟


لكن فيه شئ غريب مدام خائفة منهم .


ليش تركب في سيارة مع ناس ماتعرفهم ؟!!!!!!!



وين اهلها ؟ ابوها ؟ زوجها ؟؟ معقوولة كذا


مااحد فزع معها ؟؟

كان ممكن ترفض تركب معهم ؟


ع العموم ..اذا كانت القصة صح حسبي الله ونعم الوكيل

من جمرة العرب بالحارث
27-03-11, 08:46 PM
لا بد أن يقطع رأس الأفعى معمر القذافي الذي سفك الدماء وإغتصب الأعراض ويتم الأطفال ورمل النساء وشرد الألآف ...حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلم وكل مغتصب هتك العرض وكل سفاح سفك الدم.






^


هادي الثورات وماادراك مالثورات


كانو آمنين فجنت على نفسها براقش

لو كانوا آمنين كما قلتي لم نكن رأينا هذه الثورة ضد المعتوه الذي يمارس الغباء أمام الناس وماهو الا تمثيل منه،ليظلل شخصيته الغامضة التي ظهرت بحقيقتها في هذه الثورة الإنقلابية الشعبية وهي في طريقها بالإطاحة بنظامه الدكتاتوري وأبناءه الذين جندوا المرتزقة الأفارقة لقتل الشعب الثائر!!!!

من جمرة العرب بالحارث
27-03-11, 08:49 PM
أتمنى إقفال الردود في الموضوع لأنه أخذ مسار الخلط بين الأمور والدخول في فتاوى التحريم والتحليل!!!!

الماسهss
27-03-11, 08:51 PM
شبة الله قلوب الكفار كالحجارة او اشد قسوة

من اين تأتيهم الرحمة .. !


اي والله صدقتي

ساري بليل
27-03-11, 09:05 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الآمـاكـــن
27-03-11, 10:18 PM
حسبى اللـه عليهم كل شيء لا لأغتصاب

احسهـا اهانــه الله يصبرها ويكون بعونها

علمتني الدنيا
27-03-11, 10:29 PM
حسبى اللـه عليهم كل شيء لا لأغتصاب

احسهـا اهانــه الله يصبرها ويكون بعونها



اي اهانه الله يهديك انتهكوا محارم الله وحدوده

ويعتبر الاغتصاب اشد انواع العذاب النفسي الجسدي


يارب يتحاكمون في الدنيا بالقتل

ويتحاكمون من العداله الربانيه في الاخره بشربهم صديد اهل النار

الآمـاكـــن
27-03-11, 10:37 PM
اي اهانه الله يهديك انتهكوا محارم الله وحدوده

ويعتبر الاغتصاب اشد انواع العذاب النفسي الجسدي


يارب يتحاكمون في الدنيا بالقتل

ويتحاكمون من العداله الربانيه في الاخره بشربهم صديد اهل النار


انـا شفتهـا بقنـاة الجزيره تقول

تعرضـت لأغتصاب من قبـل ستــه(a28)


يعنـى معقولـه اغتصبوهـا ستـه

ولساتهـا عايشه (qq89)