المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقليد ؟


اميرة نفسي
27-03-11, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
*

*

*


التقليد هل هو ضعف في الشخصيه ولا هنآك انوآع من التقليد محموده ؟؟

في الحقيقة ارى بعض النآس ليس له شخصية مستقله نهائيا وانما هومجزد تآبع لفلآن وعلآن من النآس

وحتى في العالم النتي هنآك مقلدين في اسلوب الكتآبه وموآضيع بعض الاعضاء

بالنسبة لي انا اكره اني اقلد احد وماحب احد يقلدني خصوصا في عآلم الوآقع

انتم وش رايكم بالتقليد ؟

تااالين
27-03-11, 12:48 AM
صحيح كلامك ياأميره وألاحظ هالشيء في كثير بيقلدو
حتى في العالم النتي
مثل ماذكرتي يعني
وهذا أكره ماعندي بتقلد قلد الشيء الكويس أما عمال على بطال
مع الخيل ياشقرا لا وألف لا

شغوووف
27-03-11, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
*

*

*


التقليد هل هو ضعف في الشخصيه ولا هنآك انوآع من التقليد محموده ؟؟

في الحقيقة ارى بعض النآس ليس له شخصية مستقله نهائيا وانما هومجزد تآبع لفلآن وعلآن من النآس

وحتى في العالم النتي هنآك مقلدين في اسلوب الكتآبه وموآضيع بعض الاعضاء

بالنسبة لي انا اكره اني اقلد احد وماحب احد يقلدني خصوصا في عآلم الوآقع

انتم وش رايكم بالتقليد ؟


التقليد شي طبيعي .. وشي صحي لنثر الافكار بشكل اسرع على فئات اكبر


لكن الغيره المريضه .. سفك الله بها


هناك نوعين من الغيره ..

غيره مريضه .. شخص يغار من شخص ويتمنى له الزوال ويكن له الحقد والانتقام ..

اما الغيره الايجابيه .. انك تغيري من فلانه حصلت مثلاً ماجستير وغرتي منها وسلكتي نفس خطها وحصلتي في النهايه ع الماجستير .. هذه غيره ايجابيه


اميره
مين مقلدك بالمنتدى :rofl951:

اميرة نفسي
27-03-11, 01:03 AM
صحيح كلامك ياأميره وألاحظ هالشيء في كثير بيقلدو
حتى في العالم النتي
مثل ماذكرتي يعني
وهذا أكره ماعندي بتقلد قلد الشيء الكويس أما عمال على بطال
مع الخيل ياشقرا لا وألف لا
هو في الحقيقه اعني المقلد لغيره
لايدري انه سيكون نسخة بآهته لاقيمة لها لمن يقلدهم
بعكس لو استقل بأفكآره وعآلم خآص به
نوررتي الموضوع تااالين

الميسم
27-03-11, 01:04 AM
التقليد يعني استنساخ الشخصية ..!
وهذه برأيي أنها غير محببة ..حتى لو كانت لشخص يستحق أن يُقلد ..
ولكن لو قلنا يحذو حذوه ..أو يقتدي هنا أفضل ..
لأن المعنى يختلف ..
فإذا قلنا يحذو أو يقتدي بمعنى أنه يسير على نهجه ..وفي نفس الوقت تكون بطريقته الخاصة..
أي ليست إستنساخ ...بل إعجاب بها لأنها تستحق بالفعل الإعجاب ..
وبالتالي تطبيقها مع تطويرها لو لزم الأمر ..
لأنه في هذه الحالة لم يعطل عقله بالتقليد ..

هذا رأيي ..
ولك جزيل الشكر ..

شغوووف
27-03-11, 01:19 AM
التقليد يعني استنساخ الشخصية ..!..


عجبتني هالجمله ..

تنفع لمقالات ادبيه لغويه (qq115)

اميرة نفسي
27-03-11, 01:21 AM
التقليد شي طبيعي .. وشي صحي لنثر الافكار بشكل اسرع على فئات اكبر


لكن الغيره المريضه .. سفك الله بها


هناك نوعين من الغيره ..

غيره مريضه .. شخص يغار من شخص ويتمنى له الزوال ويكن له الحقد والانتقام ..

اما الغيره الايجابيه .. انك تغيري من فلانه حصلت مثلاً ماجستير وغرتي منها وسلكتي نفس خطها وحصلتي في النهايه ع الماجستير .. هذه غيره ايجابيه


اميره
مين مقلدك بالمنتدى :rofl951:
بالنسبة للغيرةوالحسد احسها موضوع مستقل ماله ارتباط بالتقليد
اما النوع الثآني اللي ذكرته هو تقليد القدوه يعني تقليد شي يستآهل تقلده وتحس نجآحه حفزك على المضي بنفس الطريق الدي يقودك للنجآح في حيآتك

ماقلدني احد بالنت في علم الوآقع مقهورة من التقليد حتى العطر كتبو اسمه عشآن يشترون زيوه *~*

هلابك شغوووف واسعدني توآجدك

شغوووف
27-03-11, 01:26 AM
مقهورة من التقليد حتى العطر كتبو اسمه عشآن يشترون زيوه *~*



احلى عطر من مكياجي


مررره ريحته خطيره .. لا ابوهم ولا ابو من اللي خلاهم يخترعونه

http://www.mikyajy.com/arab/Fragrance/Product_Img/CensoredEDT.jpg



(qq18)

تااالين
27-03-11, 01:28 AM
من قلدني فقد أكدني (q33)

اميرة نفسي
27-03-11, 01:28 AM
التقليد يعني استنساخ الشخصية ..!
وهذه برأيي أنها غير محببة ..حتى لو كانت لشخص يستحق أن يُقلد ..
ولكن لو قلنا يحذو حذوه ..أو يقتدي هنا أفضل ..
لأن المعنى يختلف ..
فإذا قلنا يحذو أو يقتدي بمعنى أنه يسير على نهجه ..وفي نفس الوقت تكون بطريقته الخاصة..
أي ليست إستنساخ ...بل إعجاب بها لأنها تستحق بالفعل الإعجاب ..
وبالتالي تطبيقها مع تطويرها لو لزم الأمر ..
لأنه في هذه الحالة لم يعطل عقله بالتقليد ..

هذا رأيي ..
ولك جزيل الشكر ..
صدقتي الميسم هو استنسآخ لكن مارآح يكون بنفس جودة النسخة الأصليه بيكون مجرد ضل
واما الأعجاب المعتدل الذي يقود للنجآح مع بقاء الطابع الخآص للشخص هاذا اتوقع لابأس به

الميسم نورني هاذا الحضور المميز

الميسم
27-03-11, 01:29 AM
عجبتني هالجمله ..

تنفع لمقالات ادبيه لغويه (qq115)


شكرًا لرأيك شغووف (qq115)

تااالين
27-03-11, 01:29 AM
احلى عطر من مكياجي


مررره ريحته خطيره .. لا ابوهم ولا ابو من اللي خلاهم يخترعونه

http://www.mikyajy.com/arab/Fragrance/Product_Img/CensoredEDT.jpg



(qq18)

طيب تنصحنا بمكياجهم؟:rofl951:

روزلـين
27-03-11, 01:30 AM
فعلا أعجب من من ألغى شخصيّته واذابها في شخصية غيره..
وأصبح تابعاً لفلان وعلتان..بكل حركاته وسكناته..
صراحة شي قبيح..أن تكون عايش في جلباب غيرك .. (qq170)

اميرة نفسي
27-03-11, 01:36 AM
احلى عطر من مكياجي


مررره ريحته خطيره .. لا ابوهم ولا ابو من اللي خلاهم يخترعونه

http://www.mikyajy.com/arab/fragrance/product_img/censorededt.jpg



(qq18)

بجربه واشوف ذوقك ^_*

اميرة نفسي
27-03-11, 01:47 AM
احلى عطر من مكياجي


مررره ريحته خطيره .. لا ابوهم ولا ابو من اللي خلاهم يخترعونه

http://www.mikyajy.com/arab/fragrance/product_img/censorededt.jpg



(qq18)

بجربه واشوف ذوقك ^_*

... بنت الجنوب ...
27-03-11, 01:48 AM
هلآ أميييييييييرهـ
إذآ فيه أحد يقلدك أنبسطي لأني أشوف موأي أحد يتقلد ..(q47)
بس مآيقهرني ألآ ألي تجي تنتقدك وتلآقينهآ تسوي نفس حركآتك.!!
من جد أرحم هآلنوعيه..مدري وش يحسون فيه.(vv)
والتقليد أشوفه موجود وخصوصاً تقليد الممثلآت والمطربآت
في كل حركه يسوونهآ ..عندك حليمه بولند كثير ينتقدونهآ بس تعآلي شوفي البنآت نفس أسلوبهآ وحركآتهآ وكثير شفت زي كذآ
بس كلهم يلوعون الكبد زي حليمه وأردى.(q39)

الآمـاكـــن
27-03-11, 02:06 AM
هـلا أميرة نفسـى

ندخـل بصلب لموضـوع ..فيـه تقليد محمود انكـ تقلـد انسان صالـح


وتعمـل بعملـه

ماشوف فيهـا ضرار


بعكس انك تقلد انسـان فقط لانك معجب بشخصيتـه

المثـل يقول ....... التقليـد مضر بالصحـه....

انـا بجد ماحب التقليـد احب اكـون مستقلـه

بس بالفعـل فيـه نــــاس يقلدون نــــاس


موضوع جمييييييييييل
شكرياااااااااااااات

اميرة نفسي
27-03-11, 02:11 AM
من قلدني فقد أكدني (q33)

صحيح

اميرة نفسي
27-03-11, 02:20 AM
فعلا أعجب من من ألغى شخصيّته واذابها في شخصية غيره..
وأصبح تابعاً لفلان وعلتان..بكل حركاته وسكناته..
صراحة شي قبيح..أن تكون عايش في جلباب غيرك .. (qq170)

كما قلتي التبعيه شي قبيح حتى ولو كآن تقليد لشي جميل فمن الأفضل ان نصنع جمالنا بطريقتنا الخآصه وبما يناسبنا

يسلمووو بروزلين

اميرة نفسي
27-03-11, 03:26 AM
هلآ أميييييييييرهـ
إذآ فيه أحد يقلدك أنبسطي لأني أشوف موأي أحد يتقلد ..(q47)
بس مآيقهرني ألآ ألي تجي تنتقدك وتلآقينهآ تسوي نفس حركآتك.!!
من جد أرحم هآلنوعيه..مدري وش يحسون فيه.(vv)
والتقليد أشوفه موجود وخصوصاً تقليد الممثلآت والمطربآت
في كل حركه يسوونهآ ..عندك حليمه بولند كثير ينتقدونهآ بس تعآلي شوفي البنآت نفس أسلوبهآ وحركآتهآ وكثير شفت زي كذآ
بس كلهم يلوعون الكبد زي حليمه وأردى.(q39)هلا وغلا بهالطله نورتي قلبو
اما اللي يقلدن حليمه الله يقرفهن
حليمه مجرد باربي بدي فآرغ من الدآخل
يسلمو على التوآجد بنت الجنوب

شغوووف
27-03-11, 05:09 AM
بجربه واشوف ذوقك ^_*


ماراح تندمي ..


اغلب الهدايا اللي اجيبها .. العطر ذا (qq168)

شغوووف
27-03-11, 05:09 AM
طيب تنصحنا بمكياجهم؟:rofl951:



بذي شوب (qq115)

اميرة نفسي
27-03-11, 06:00 AM
هـلا أميرة نفسـى

ندخـل بصلب لموضـوع ..فيـه تقليد محمود انكـ تقلـد انسان صالـح


وتعمـل بعملـه

ماشوف فيهـا ضرار


بعكس انك تقلد انسـان فقط لانك معجب بشخصيتـه

المثـل يقول ....... التقليـد مضر بالصحـه....

انـا بجد ماحب التقليـد احب اكـون مستقلـه

بس بالفعـل فيـه نــــاس يقلدون نــــاس


موضوع جمييييييييييل
شكرياااااااااااااات

هلآبك هموسه
استمري على استقلاليتك وتميزك وسوف تكونين طابع خاص فيك مع الوقت

العفو قلبو الجمآل بتوآجدك هنا

اميرة نفسي
27-03-11, 06:02 AM
ماراح تندمي ..


اغلب الهدايا اللي اجيبها .. العطر ذا (qq168)
انو هدايا ؟ *_*

لالـه
27-03-11, 07:49 AM
نعم لاحظت حتى في طريقة الطرح

وبعض المفردات

ظاهره مش كويسه ومفضوحة



جميل انو الواحد يستقل بشخصيتو ويتميز .. يمكن هوا مابيشوف الجمال هاد

لكن غيرة بيشوفو



الامراض كتيرة



وبارك الله

ديـما
27-03-11, 08:00 AM
بالنسبة لي انا اكره اني اقلد احد وماحب احد يقلدني خصوصا في عآلم الوآقع

انتم وش رايكم بالتقليد ؟





أنا مع رايك تماما ما أحب التقليد ولا أحب أقلد أحد

أحب أقتدي والقدوه إنك تقتدي بأخلاقها بدينها يعني القدوه تختلف عن التقليد تماما


لكن الي تقلد نفس شغصيتها ونفس ملابسها او اي شي يخصها هــــــــــــــــذا شي يجيب المرض


أتوقع إن الإنسان المقلد لشخصية غيره ,,

هو انسان ضعيف الشخصيه وغير واثق من نفسه ابدا

بدووون عنوان
27-03-11, 11:32 AM
فية
ناس يفرض عليك اسلوبة بطريقة مداخلاتة او ذوقة او لاتباعة طريقة فريدة تميزة عن غيرة
والكثيرمن الناس عندها مواهب تتميز بها عن الغير
والغالبية يستفيدون من تجارب الاخرين وما اشوف فيها شيء اذا استفاد الواحد من الغير في حدود المعقول
ولكن التقليد بمعناة الحقيقي يعني التقليد في كل شيء الاكيد انة يلغي شخصية الانساان والكثير من الناس ماتفضلة

دمتي بود

تااالين
27-03-11, 11:53 AM
بذي شوب (qq115)
حظنا حلو ياشغوف لأن العطر اللي بتستخدمه نسائي
وأنا كمان جربته ريحته رائعه
وبالنسبه لبدي شوب
كم رقم كريم الأساس اللي تستخدمه من عندهم(qq166)

اميرة نفسي
27-03-11, 05:47 PM
نعم لاحظت حتى في طريقة الطرح

وبعض المفردات

ظاهره مش كويسه ومفضوحة



جميل انو الواحد يستقل بشخصيتو ويتميز .. يمكن هوا مابيشوف الجمال هاد

لكن غيرة بيشوفو



الامراض كتيرة



وبارك الله
يسلمو لاله شرفني هاذا التوآجد وصحيح كثير من المقلدين عنده موآهب وشخصية جميله لكن تجديه يصر على طمرها بتقليد مقيت لغيره

ماعلينا
27-03-11, 05:54 PM
يا أخت أميرة نفسي
بالنسبة للرسالة التي ارسلتها لي
أقول لك شكرآ على النصيحة بالرغم من جهلي ما ترمين إليه
لكن شكرآ

زايدالشوق
27-03-11, 05:59 PM
التقليد .. الاساس للتعلم

القاضي والباحث الفرنسي تارد

شغوووف
27-03-11, 06:35 PM
انو هدايا ؟ *_*


يب هدايا (q41)

شغوووف
27-03-11, 06:36 PM
حظنا حلو ياشغوف لأن العطر اللي بتستخدمه نسائي

وأنا كمان جربته ريحته رائعه
وبالنسبه لبدي شوب

كم رقم كريم الأساس اللي تستخدمه من عندهم(qq166)



ايون ايون طلعي إشاعات عنّي ..


بلاش هبلنه وشغل اطفال ..

ما قلت استخدمه قلت اشتريه هدايا (qq122)

اميرة نفسي
27-03-11, 06:45 PM
أنا مع رايك تماما ما أحب التقليد ولا أحب أقلد أحد

أحب أقتدي والقدوه إنك تقتدي بأخلاقها بدينها يعني القدوه تختلف عن التقليد تماما


لكن الي تقلد نفس شغصيتها ونفس ملابسها او اي شي يخصها هــــــــــــــــذا شي يجيب المرض


أتوقع إن الإنسان المقلد لشخصية غيره ,,

هو انسان ضعيف الشخصيه وغير واثق من نفسه ابدا
هلآبك
القدوة الحسنه ماختلفنا عليها مثل ماقلتي هي شي جيد ومفيد
لكن الشي الغير جيد هو ان نكون نسخة مكرره بلا طعم ولا لون

نورتي الموضوع بمرورك ديما

اميرة نفسي
27-03-11, 07:06 PM
فية
ناس يفرض عليك اسلوبة بطريقة مداخلاتة او ذوقة او لاتباعة طريقة فريدة تميزة عن غيرة
والكثيرمن الناس عندها مواهب تتميز بها عن الغير
والغالبية يستفيدون من تجارب الاخرين وما اشوف فيها شيء اذا استفاد الواحد من الغير في حدود المعقول
ولكن التقليد بمعناة الحقيقي يعني التقليد في كل شيء الاكيد انة يلغي شخصية الانساان والكثير من الناس ماتفضلة

دمتي بود
شوف الأعجآب هي البدآية اللي تقود المعجب للتقليد وكل مازآد الأعجآب زآد التقليد حتى يصبح نسخة مكرره

شرفني مرورك بدون

اميرة نفسي
27-03-11, 07:11 PM
يا أخت أميرة نفسي
بالنسبة للرسالة التي ارسلتها لي
أقول لك شكرآ على النصيحة بالرغم من جهلي ما ترمين إليه
لكن شكرآ

العفو

لولا الامل
27-03-11, 07:19 PM
التقليد لا يأتي الا من الشخصية المهزوزة و التي ليس لديها مرجعيه ثقافيه او دينيه الشيء الكثير

والكثير من هؤلاء الاشخاص لا ترى لديه جديدا و دائما يردد ما يقرأه و يسمعه وهؤلاء الاشخاص اسلوبهم ممل و غير مفيد و لا جديد في طرحهم و لا في افكارهم ذلك لانهم رضو ان يكونو امعات وراء كل احد

والتقليد يشمل حميع الامور فهناك من يقلد الاخرين في كتاباتهم

وهناك من بقلد في افكارهم

وهناك وخاصة من النساء من يقلد في اللبس و طريقة ( الستايل )

جميل من الانسان ان يضع له خطا خاصا به و بشخصيته يمشي عليه بدون ان يقلد احدا في ذلك

ولكي نتجنب تقليد الاخرين فاننا يجب علينا ان نبحث عن ما يدعم شخصياتنا و ان ننمي مهاراتنا و ان نوسع مداركنا و ان نبحر في العلوم و المعارف التي تزودنا بالعلم و الثقافه لكي يكون لنا بصمتنا في المكان الذي نتواجد فيه

انها دعوة ان يكون لنا بصمة جميله و اضافة رائعة تجعل لتواجدنا اهمية و استفادة للآخرين



ودي و حبي

اميرة نفسي
27-03-11, 08:45 PM
التقليد .. الاساس للتعلم

القاضي والباحث الفرنسي تارد
تقليد الأشياء المميزة والأشخآص الناجحين بحدود
وبالمحافضة على الطابع الشخصي الخآص بهالحآله يكون شي مفيد

وهلآبك زآيد نورت

اميرة نفسي
27-03-11, 08:49 PM
يب هدايا (q41)

علينا هدايا خخخخ
اصلا عآرفه انكم يالشبآب ماتتعطرون الا بالعطر النسائي ياخي شتبون زحمه حتى بالعطر

@اسمـــراني
27-03-11, 08:52 PM
مكانه حواء ..التقليد عند الحريم مو لنا ..يا بعدي:)

اميرة نفسي
27-03-11, 08:53 PM
ايون ايون طلعي إشاعات عنّي ..


بلاش هبلنه وشغل اطفال ..

ما قلت استخدمه قلت اشتريه هدايا (qq122)عآآتي اعترف
الأعترآف بالحق فضيله

اميرة نفسي
27-03-11, 09:59 PM
التقليد لا يأتي الا من الشخصية المهزوزة و التي ليس لديها مرجعيه ثقافيه او دينيه الشيء الكثير

والكثير من هؤلاء الاشخاص لا ترى لديه جديدا و دائما يردد ما يقرأه و يسمعه وهؤلاء الاشخاص اسلوبهم ممل و غير مفيد و لا جديد في طرحهم و لا في افكارهم ذلك لانهم رضو ان يكونو امعات وراء كل احد

والتقليد يشمل حميع الامور فهناك من يقلد الاخرين في كتاباتهم

وهناك من بقلد في افكارهم

وهناك وخاصة من النساء من يقلد في اللبس و طريقة ( الستايل )

جميل من الانسان ان يضع له خطا خاصا به و بشخصيته يمشي عليه بدون ان يقلد احدا في ذلك

ولكي نتجنب تقليد الاخرين فاننا يجب علينا ان نبحث عن ما يدعم شخصياتنا و ان ننمي مهاراتنا و ان نوسع مداركنا و ان نبحر في العلوم و المعارف التي تزودنا بالعلم و الثقافه لكي يكون لنا بصمتنا في المكان الذي نتواجد فيه

انها دعوة ان يكون لنا بصمة جميله و اضافة رائعة تجعل لتواجدنا اهمية و استفادة للآخرين



ودي و حبي
اضآفة رآئعة للموضوع ورد وآفي
لا ازيد على ماذكرت
يعطيك العآفيه

صاحب القلم
27-03-11, 10:05 PM
على كذا انتي ودك تحتكري الشيء الذي تشتريه

لاحول ولا قوة الا بالله


لو يدرون عنك اصحاب المحلات جابو لك طلبيه تنتهي بشرائك لها

سفير شمر
27-03-11, 10:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
*

*

*


التقليد هل هو ضعف في الشخصيه ولا هنآك انوآع من التقليد محموده ؟؟

في الحقيقة ارى بعض النآس ليس له شخصية مستقله نهائيا وانما هومجزد تآبع لفلآن وعلآن من النآس

وحتى في العالم النتي هنآك مقلدين في اسلوب الكتآبه وموآضيع بعض الاعضاء

بالنسبة لي انا اكره اني اقلد احد وماحب احد يقلدني خصوصا في عآلم الوآقع

انتم وش رايكم بالتقليد ؟








التقليد دايم يقولون الناسسسسس أعماء صح او انا غلطان

اميرة نفسي
27-03-11, 11:23 PM
مكانه حواء ..التقليد عند الحريم مو لنا ..يا بعدي:)
ليش انتم ملائكه خخخخ
كل شي عندكم تقليد غيره حسد بدون استثناء

اميرة نفسي
28-03-11, 12:48 AM
على كذا انتي ودك تحتكري الشيء الذي تشتريه

لاحول ولا قوة الا بالله


لو يدرون عنك اصحاب المحلات جابو لك طلبيه تنتهي بشرائك لها
ياليت افكر اسوي لي طلبية خآصه من المصنع عبوه وحده سبشل لاتتكرر ^_^

اميرة نفسي
28-03-11, 02:21 AM
التقليد دايم يقولون الناسسسسس أعماء صح او انا غلطان
لا يقولون التقليد الأعمى
يعني التقليد على عماها من شدة الاعجآب يقلد وهو مغمض خخخ
هلآبك يالسفير

آل أندلُسيه
28-03-11, 02:28 AM
من قلدني فقد أكدني (q33)


تالين لما اشوف ردودك المقصود اللون والخط (wtg)احسبك عضوه تدعى ديفا نفسسس اللوك ...(q41)ها1

اللب يااميره (q41)
لما اقلد صفه حسنه اقصد اقتدي بها شي طيب ان امشي والتقط مايعجبني من افعال او اقول حسنه,,واطبقها وه(wtg)(q62)عملون رائع>>ارفق ياسيبويه(q30)
اذا تقصدين بموضوعك تقليد وبس على الي عليه مثل مانشوف انتشار ظاهرات جدن سيئهها1 وكلها تقليد لقصة مغنيه ووو..الخ
اكيد مهيب حلوه اطلاقن الاطلاقات
الله يعافي المبتلاء ولايبالناا. (q41)
....

شغوووف
28-03-11, 02:29 AM
علينا هدايا خخخخ
اصلا عآرفه انكم يالشبآب ماتتعطرون الا بالعطر النسائي ياخي شتبون زحمه حتى بالعطر


وربنا ما اتعطر منه ..

بس لما اتش منه ع يدي اشم ريحته خورافيه


اول مره اعجب بعطر نسائي ..

ولا عطري الشخصي اسمه .. ولد شيوخ (qq122)

اميرة نفسي
28-03-11, 02:44 AM
تالين لما اشوف ردودك المقصود اللون والخط (wtg)احسبك عضوه تدعى ديفا نفسسس اللوك ...(q41)ها1

اللب يااميره (q41)
لما اقلد صفه حسنه اقصد اقتدي بها شي طيب ان امشي والتقط مايعجبني من افعال او اقول حسنه,,واطبقها وه(wtg)(q62)عملون رائع>>ارفق ياسيبويه(q30)
اذا تقصدين بموضوعك تقليد وبس على الي عليه مثل مانشوف انتشار ظاهرات جدن سيئهها1 وكلها تقليد لقصة مغنيه ووو..الخ
اكيد مهيب حلوه اطلاقن الاطلاقات
الله يعافي المبتلاء ولايبالناا. (q41)
....


آل اندلسيه تسلم اصآبعك اللي كتبت ياشيخه
وياسلآم على الفلسفه
حلوه نمشي ونلقط اشياء حلوه هههههه
يعني قصدك نعمل بالمثل اللي يقول خذ الحكمة من افوآه المجانين
وين ماكان الشي الجيد اخذنآه بدون تقليد مطلق

اميرة نفسي
28-03-11, 02:50 AM
وربنا ما اتعطر منه ..

بس لما اتش منه ع يدي اشم ريحته خورافيه


اول مره اعجب بعطر نسائي ..

ولا عطري الشخصي اسمه .. ولد شيوخ (qq122)
شي حلو ان الشآب يتعطر بعطر رجآلي ينآسب شخصيته
لكن اللي عندي مايستعملون غير النسائي يقولون ريحته بآرده وهآدي

sسلطان العنزيs
28-03-11, 10:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
*

*

*


التقليد هل هو ضعف في الشخصيه ولا هنآك انوآع من التقليد محموده ؟؟

في الحقيقة ارى بعض النآس ليس له شخصية مستقله نهائيا وانما هومجزد تآبع لفلآن وعلآن من النآس

وحتى في العالم النتي هنآك مقلدين في اسلوب الكتآبه وموآضيع بعض الاعضاء

بالنسبة لي انا اكره اني اقلد احد وماحب احد يقلدني خصوصا في عآلم الوآقع

انتم وش رايكم بالتقليد ؟




التقليد ليس ضعف بل فاقد الشيء يبحث عنه ولكن الضعف في الإستمرار على التقليد ممن قلد؟





الشخصية المستقلة تدل على هبية الشخص ورزانته واستقلاليته




اما تابع لفلان وعلان فلن يتبع فلان وعلان إلا شخص مفلس ليس له قيمة ولا شخصية




فهو أمعة ويوجه بالريموت ويكلف بمهمات آخرى لاداعي لذكرها فالعاقل يعلمها

الشيخـــــه شجـــــون
28-03-11, 12:06 PM
من الملاحظ ان العالم كله اصبح معتمدعالتقليد

حتى اصبحنا نتشابه فمعظم تصرفاتنا وافكارنا تقريبا

فيه ناس تركز عاللي حولها وعينها عليهم اكثر مما تركز على نفسها

والمتميز دائما متعب العالم من حوله محد يلحق عليه لان تميزه منه وفيه ووهو الاصل



حتى لو قلنا انه فيه تقليد ايجابي مثل اكمال الدراسه يعني ماجا بباله يكمل الا لما شافني كملت

ولا جا بباله يروح بعثه الا لما فلان راح ذي احسها تقليد بدافع الغيره والحسد


المصيبه لما تجيك وحده مافيها من التميز شئ وتقول مااحب احد يقلدني

وفلانه تقلدني وتغار مني اووووووووووف شئ يقهر





ومن قلدني فقد اكدني