المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شركات الاتصالات تبرعاتنا اين تذهب ؟!


أوبآل
25-03-11, 06:46 PM
السلام عليكم

شركات معروفة بالنصب ومؤسسات رقابية لا نعلم عنها شيء , إعلانات كاذبة , دعايات زائفة و مخادعة بطرق مختلفة بل بشتى الطرق والهدف واحد وهو الوصول الى المال باي طريقة واي سبيل .
بعد تاريخها الاسود من سرقات ونصبات وهفوات وخدمات وهمية
تطل علينا بحلتها الاسلامية شركات الاتصالات والرسائل الخيرية من تبرعات
لمرضى الفشل الكلوي , ولمرضى سرطان الدم , للمعاقين , للايتام , فقراء وغيرهم من الفئات المحتاجة للدعم ,عافاهم الله
بين الحاجة والمرض وعدم توفر الخدمات الكافية لهم نجد من الاجدر التبرع لهم ولو بمبلغ يسير حتى نخفف ولو جزء من معاناتهم
بصرف النظر عن اي سؤال واستفسار عن حقوقهم في تلقي العلاج الكافي والخدمات , نتبرع بدافع الاجر اولا ثم بدافع العطف على حالهم بأسرع طريقة متوفره وهي الرسائل النصية القصيرة التي توفرها شركات النصب والخداع!
هل تصل لهم ؟ , هل يوجد اجهزة تم شراءها لمرضى الفشل الكلوي او سرطان الدم؟ هل بنو دار لرعاية الايتام او حتى صندوق للأسر الفقيره ؟ هل يوجد مشاريع يعود ريعها لهم؟
هل يوجد جهه تحاسبهم على الدخل من التبرعات ؟, كم مقدار المصاريف التشغيلية التي تذهب للشركة؟ وهل يوجد ادارة خاصة بالتبرعات بالشركة ؟؟
ماهي الاّلية التي يضمن بها المتبرع وصول هذه الاموال للمحتاجين فعلا
انا اعرف ان المبلغ يسير بس مني ومنك ومن غيرنا بيصير مبلغ خرافي وماحنا شايفين اي اعلان عن الاشياء الي استفاد منها المحتاج
التبرعات هذي يمديها تبني مستشفى مجهز, محد طلع وقالنا ميزانية التبرعات كم ووين تروح وكيف تنصرف وكيف تصل للناس هذي
انا بس ابي اعرف كل يوم مليون رساله والكل محتاج!

ادري في منكم بيقولي مراقبة من الجمعيات الخيرية بس المطلوب نعرف بالتفاصيل

ساري بليل
25-03-11, 06:52 PM
ازعجونا برسالة الفشل الكلوي
ولم نرى حتى الان ان شركة الاتصالات دعمت هذا المشروع

اعتقد ان شركة الاتصالات غير مؤهله لان تقود حملة تبرعات
لانه غير موثوقه من قبل الشعب

امير مهذب
25-03-11, 06:54 PM
تصلحين في لجنة مكافحة الفساد التونسية(q30)




فعلاً ....... تساؤلات لطالما خطرت ببالي .... وتساؤلات ملحة وبقوة


وإن كنت أؤمن أنّ [ القــــانُون لا يحمي المغــفلين ]



وإختيار المنتج لجودته يجب أن يكون لا من أجل أن الشركة الفلانية [ خيرية ]




لأنها لو كانت خيرية فعلاً ...... لما أعلنت عن المساعدة ولساعدت في صمت
لأن المساعدة عن طريق الخصم من الزيون لا تعتبر عملا خيريا أبدا




ننتظِر إجابات مقنعة للمقربين من مثل هذه الشركات ..... للإتصالات كانت أو أي شيء آخر

الأهم وين تروح فلوسنا ؟؟؟





شُكرٌ للهجينة .. وفي لغةٍ ... المهجنة (q30)

ساري بليل
25-03-11, 06:59 PM
وإن كنت أؤمن أنّ [ القــــانُون لا يحمي المغــفلين ]





خطأ
القانون لم يتم وضعه الا للحمايه

فلا يمكن ان تستغفلنا شركة أو اي قطاع آخر ثم نعتبر ان القانون لا يحمي المغفلين

شغوووف
25-03-11, 07:03 PM
والرسائل الخيرية من تبرعات
لمرضى الفشل الكلوي


والله يا ما ارسلنا .. بمئات الرسائل


بس الحين بطلت ارسل لشركه الاتصالات واتبرع لهم ..


صرت اوقف عند الاشاره واتبرع لـ كناس الشارع اضمن لي انها توصل من اخونا المصابيين بالفشل الكلوي

امير مهذب
25-03-11, 07:09 PM
خطأ
القانون لم يتم وضعه الا للحمايه

فلا يمكن ان تستغفلنا شركة أو اي قطاع آخر ثم نعتبر ان القانون لا يحمي المغفلين


خطأ (q30)


القانون لمْ يتم وضعه لحماية المغفل الذي [ رضِــــي ] بالجريمة أو الخديعة

ولم أقل مستغفل ولكن قلت [ مغفل ] .... وفرق بين الإثنين



أنت قلت يا أخ ساري بليل .... لا يمكن أن تستغفلنا شركة
إذن هنا القانون يحميك .... لأنك لم تشارك ... فلست مغفل


لكن ماذا لو قبلت الإستغفال فصرت مغفلاً

أي

قبلت بتقديم نسبة ما مالك ....... بدون ضمانات للوصول

فكيف للقانون أن يحميك وأنت من قدم المال ومن رضي دون [ عقـــد قانوني ] يقول بوصول المال لمستحقيه بتوقيع منك

امير مهذب
25-03-11, 07:20 PM
صرت اوقف عند الاشاره واتبرع لـ كناس الشارع اضمن لي انها توصل من اخونا المصابيين بالفشل الكلوي




خرجت من دائرة المغفلين يا شغوف (q30)
كلام جميل


ولاحظ يا أخ ساري بليل أن قول شغوف [ أضمن ] ..... هو ما يقرر ما قلت
فلا يوجد عقد يقضي بـ [ ضمان] وصول مالك

لالـه
25-03-11, 07:21 PM
مافية شي يوصل


كلها ضحك على الدقون



من قسم السرطان


الى الفشل الكلوي


والايتام


وماسمعنا ان وصلهم شي


زيادة على النهب نهب آخر

الشرهة مو عليهم علينا احنا المتخلفين المستغلين عاطفيا وماديا

المفروض تمنع هادي الرسائل منعا باتا من قبل الحكومة وتتطبق فيها عقوبات صارمة

أوبآل
25-03-11, 08:03 PM
ازعجونا برسالة الفشل الكلوي
ولم نرى حتى الان ان شركة الاتصالات دعمت هذا المشروع

اعتقد ان شركة الاتصالات غير مؤهله لان تقود حملة تبرعات
لانه غير موثوقه من قبل الشعب

اذا هي غير موثقة من الشعب وماتدعم المشاريع اصلا فمن خولها للقيام بهذا الامر؟
اكيد فية غطاء قانوني للموضوع هالشركات سياستها اذا مسكت علي شي تكلم واذا مسكت عليهم ممسك مالقيت احد تشتكي له !
المسئلة عايمه كذا ومالها معالم!
انت تبرعت ولا طنشت ؟ (a26)

حُـلّـو الحَبْوَهـ
25-03-11, 08:10 PM
عجباً لمن يرى القشة في عين العصفور، ويغفل عن فيل شرب البحيرة وأتى على ما في القدور،

ألم يشغلكم ويقض مضاجعكم سوى تلك التبرعات التي تذهب، للمحتاجين،


هداكم الله وأصلحكم، الآن صفقات وهمية تعقد، لا احد يسأل لمن، وأين تذهب تلك الأموال،

حتى أنهم أصبحوا يعقدون صفقات باسم الجن، نعم باسم مسترقي السمع، لا كثرهم الله،


أصبحوا يصرفون عليهم الأموال، ويغدقون عليهم العطايا، أحدهم يعمل في الصباح، ثم أخر النهار في جمعية أو في منتدى أو مكان ما، حتى أن الوظائف شحت، وكثرت البطالة، بسبب أستحواذ مسترقي السمع عليها،

وقد تعاقدوا معه، في الخفاء، ليسترق السمع، لهم، ويرقص، ويهرج، ويغني آخر الليل، وهو أعاذنا الله وإياكم من شره، من إخواننا الجن،


طعامهم العظام، وروث البهائم أجلكم الله،


وأنتم تريدون أن تنازعوا الضعفاء والفقراء في إحسان المسلمين إليهم،


عجباً لمن يكل بمكيالين،

أوبآل
25-03-11, 08:11 PM
تصلحين في لجنة مكافحة الفساد التونسية(q30)




فعلاً ....... تساؤلات لطالما خطرت ببالي .... وتساؤلات ملحة وبقوة


وإن كنت أؤمن أنّ [ القــــانُون لا يحمي المغــفلين ]



وإختيار المنتج لجودته يجب أن يكون لا من أجل أن الشركة الفلانية [ خيرية ]




لأنها لو كانت خيرية فعلاً ...... لما أعلنت عن المساعدة ولساعدت في صمت
لأن المساعدة عن طريق الخصم من الزيون لا تعتبر عملا خيريا أبدا




ننتظِر إجابات مقنعة للمقربين من مثل هذه الشركات ..... للإتصالات كانت أو أي شيء آخر

الأهم وين تروح فلوسنا ؟؟؟





شُكرٌ للهجينة .. وفي لغةٍ ... المهجنة (q30)




على فكرة انا ماعندي مشكلة يروح جزء من ثمن السلعة للمحتاجين ما انا كذا ولا كذا دافعه دافعه !
ادفع للي يدعم لو موثوق فعلا وبيكون خيري ليش لا؟ والي يساعد مو مشكله يقول انه يساعد ولا كيف بيجمع اكبر قدر للمساعده؟! صحيح بيستفيد بس بيفيد غيره يستفيد بدون مايفيد عرفت الفرق؟
بس وين الجهه الموثوقة الي تقول بنساعد ويساعد فعلا !
التبرعات لازم يكون لها قوانين ماتكون سايبة كذا للي يستغل يستغل

أوبآل
25-03-11, 08:15 PM
والله يا ما ارسلنا .. بمئات الرسائل


بس الحين بطلت ارسل لشركه الاتصالات واتبرع لهم ..


صرت اوقف عند الاشاره واتبرع لـ كناس الشارع اضمن لي انها توصل من اخونا المصابيين بالفشل الكلوي

س: سؤال

وش الي خلاك تبطل ترسل؟

امير مهذب
25-03-11, 08:16 PM
التبرعات لازم يكون لها قوانين ماتكون سايبة كذا للي يستغل يستغل




تمامًا ... وإتفاقيات موقعة من طرف مصلحة للزبائن ثقة

أوبآل
25-03-11, 08:22 PM
خطأ (q30)


القانون لمْ يتم وضعه لحماية المغفل الذي [ رضِــــي ] بالجريمة أو الخديعة

ولم أقل مستغفل ولكن قلت [ مغفل ] .... وفرق بين الإثنين



أنت قلت يا أخ ساري بليل .... لا يمكن أن تستغفلنا شركة
إذن هنا القانون يحميك .... لأنك لم تشارك ... فلست مغفل


لكن ماذا لو قبلت الإستغفال فصرت مغفلاً

أي

قبلت بتقديم نسبة ما مالك ....... بدون ضمانات للوصول

فكيف للقانون أن يحميك وأنت من قدم المال ومن رضي دون [ عقـــد قانوني ] يقول بوصول المال لمستحقيه بتوقيع منك








ولم أقل مستغفل ولكن قلت [ مغفل ] .... وفرق بين الإثنين

ممكن توضح لي الفرق؟ بين المغفل والمستغفل ؟

لا يمكن أن تستغفلنا شركة
إذن هنا القانون يحميك .... لأنك لم تشارك ... فلست مغفل

صاااااااااااادوه (a14)
هو قصده بالكلام انه اوردي تم الاستغلال وانتهينا بس بيقول مش ممكن تستغلنا وبعد الاستغلال يقولون القانون لا يحمي المغفلين

>>>>>>>>ويل للمصلين (a26)

أوبآل
25-03-11, 08:24 PM
تمامًا ... وإتفاقيات موقعة من طرف مصلحة للزبائن ثقة




اسفة للي تخطيت ردودهم في رد يا امير عجيب بالاحمر لا يفوتك ! والله مافهمت شي لو فهمت منه شي اشرحلي ! (q41)

بس كيف بتكون هالاتفاقيات اساسا انا مابي كلام على ورق حتى الاتفاقيات عندنا بتتسوي بالحبر السري (q30)

نبي كمان افعال نشوفها

أوبآل
25-03-11, 08:31 PM
خرجت من دائرة المغفلين يا شغوف (q30)
كلام جميل


ولاحظ يا أخ ساري بليل أن قول شغوف [ أضمن ] ..... هو ما يقرر ما قلت
فلا يوجد عقد يقضي بـ [ ضمان] وصول مالك




ربي انعم علينا نعم كثيره جدا ومنها نعمة الصحة والمال
من حق هالناس علينا نروح لهم ونسلمهم بيدهم كل شي بحيث نكون مرتاحين انها بجيوب مستحقيها
بس انا لو سويت هالشي اليوم والاسبوع الجاي هل راح اقدر استمر عليه ؟!
ماتحسها صعبة مش ممكن تكون فيه طريقة اسهل واسرع وافيد وتوصل لناس كثير؟

من يكون الضامن ؟ محتاجين احد نثق فيه
حنا نعاني من ازمة ثقة ومش ممكن نبطل نتبرع

شغوووف
25-03-11, 08:49 PM
س: سؤال

وش الي خلاك تبطل ترسل؟


امير المهذب رد ع سؤالك (a26)

7
7
7




خرجت من دائرة المغفلين يا شغوف (q30)

كلام جميل


ولاحظ يا أخ ساري بليل أن قول شغوف [ أضمن ] ..... هو ما يقرر ما قلت
فلا يوجد عقد يقضي بـ [ ضمان] وصول مالك

امير مهذب
25-03-11, 08:51 PM
ممكن توضح لي الفرق؟ بين المغفل والمستغفل ؟


صاااااااااااادوه (a14)
هو قصده بالكلام انه اوردي تم الاستغلال وانتهينا بس بيقول مش ممكن تستغلنا وبعد الاستغلال يقولون القانون لا يحمي المغفلين

>>>>>>>>ويل للمصلين (a26)



طيب أنا وش مدخلني هنا (a14)


شكلي تورطت ...... ربما لأنني أردت إيصال فكرة الاستفغال والتغفيل من جانب مفهومي لا لغوي >> لا تركزي على كلمة مفهومي(a14)




أعود للفرق بين المغفل و المستغفل >> الثانية بفتح الفاء



المغفل ....... طبيعة فيه
المستغفل ... هو غير المغفل ... بل قد يكون ذكيا ... ولكن تم إيهامه بشيء ما بـ [ خديعة ]



فمثلا عن المغفل :

الذي يتصل بأرقام تصله عشوائيا ويقال له إتصل بنا وسوف تفوز بسيارة وكذا وكذا من الجوائز
ومن أمثلتها كما تعلمين الإيميلات التي تصل عشوائيا لشراء شيء من النت دون ضمان أو لطلب الشراكة في مشروع ما


هنا ...... صاحبنا سيقبل بالعرض ويتصل .. أو يشترك وقد يدفع بالماستر كارد ثمن الإشتراك



فهنا هو مغفل لأنه قبل ببيع وشراء و مسابقة ... وهو لا يعلم اصلا الجهة الوصية ... ولا يوجد ضمانات

فهنا لن ينصفه القانون .... ثم هو يشتكي على من أصلاً




المستغفل :


ليس كالأول ..... فهو قد يكون حاد الذكاء حتى .... ولكنه يوقع على عقد واضح يقول نصه كذا وكذا
ثُم عند اللعب عليه يذهب للإشتكاء لهم .... فيوهمونه أن العقد لا يقصد كذا .... ولكن يقصد كذا وكذا


فهنا .... وإن أنكرت الشركة ..... فالقانون سيحميه ... لأنهم أرادوا إستغفاله واللعب عليه
وهو بالتأكيد ليس مغفلا لأن بيده العقد


وهذا موضوع جميل أعجبني صيغ بأسلوب جيد يتحدث عن الإستغفال والتغفيل
http://www.coalles.com/vb/f-3/t-16303/


وفيه ردود تبدوا قريبة للمصطلح


وهذا بعض مما قال فيه صاحبه



بعد هذه السنوات اتسائل انا الآن .. ماهو الفرق بين المغفل والمستغفل ..!
إذا سلمنا للأمر بأن القانون لا يحمي المغفل ، لكن أين هم عن المستغفل ..!

حالياً انا اعيش دراما مكسيكية مع هذه ( القاعدة ) إن صح التعبير .

لا اعلم لماذا .. اصدقائي واقراني يرون أني مغفل وساذج عندما احاول أن لا اكون مغفل حتى لا اقع في شباك هذه القاعده التي لاتحميني بالتأكيد .
عندما استأجر شقة واتمعن في العقد قبل ان اوقع يستغربون مني ..!
عندما اسجل اسم موظف خدمة العملاء في 902 في ورقه واحاصره في الأسئلة من كل الجهات عند النية للأشتراك في احد الخدمات حتى لا اقع في فخ ذكاء تلك الشركات ، يستغربون مني .

بالمناسبة لا اتذكر إني كُنت مغفل يوماً ما إلا عندما اردت الأشتراك في باقة زيرو بلص .
اخذوا مني مبلغ تجاوز الـ 200 ريال بسبب استعجالي في الأشتراك في الخدمة وعدم التدقيق فيها .

امير مهذب
25-03-11, 09:03 PM
ألم يشغلكم ويقض مضاجعكم سوى تلك التبرعات التي تذهب، للمحتاجين،
،
بلَى فعل (vv)

ولكن هل يمنع التكلم عن الأمور الصغار ؟؟

هل يمكن التغاضي عن الفساد الحاصل عن طريق رشوة صغار المسؤولين
بحجة ّأن رأس الشركة أو الدولة أكبر مرتشٍ ؟؟
ثُم لو سلمنا أنها تذهب للمحتاجين ......... لما كان النقاش أصلاً



وأنتم تريدون أن تنازعوا الضعفاء والفقراء في إحسان المسلمين إليهم،

عجباً لمن يكل بمكيالين



النقاش كما قلت عن [ هل فعلاً تلك المقتطعات من الأموال المدفوعة تذهب إحسانا للمسلمين ؟؟؟ ]
وإلا فلا أحد يعارض المساهمة في الإحسان للمسلمين .... حتى الكفار يفعلون فما بالك ونحن الصدقة من ديننا

بالنسبة للجن والوهميين ........ ما فهمت حتى كلمة... الحال من بعضه (a14)

فديت طلتي
25-03-11, 09:18 PM
الله يشفيهم ويرفع عنهم

على كثر مأتجــيني .. ( رسائل ) من هالنوعيــــة

ولا مــرا فكـــرت إني أرسل شي (qq1)..





>> بحس المسألة كلهــــآإ
كزب × كزب

أوبآل
25-03-11, 09:30 PM
مافية شي يوصل


كلها ضحك على الدقون



من قسم السرطان


الى الفشل الكلوي


والايتام


وماسمعنا ان وصلهم شي


زيادة على النهب نهب آخر

الشرهة مو عليهم علينا احنا المتخلفين المستغلين عاطفيا وماديا

المفروض تمنع هادي الرسائل منعا باتا من قبل الحكومة وتتطبق فيها عقوبات صارمة



كلمة نهب ذكرتني بقناة العربية يوم يقولون عمليات سلب ونهب ههههههههههه

كمان ماعندي مشكلة بالنهب !

انهب بس وصل للناس شيء مو تلهط على طووووووووووووول !


مو متأكدين للحين ان كل شي منهوب يمكن يوصلون للغلابه وحنا ماندري لا نظلمهم بس!

لان لو كمان فكرتي فيها بتحسين ان ممكن شخص يسرق من شخص عنده فلوس

بس صعبه بقوه يسرق من هالناس !

على الاقل ممكن يسوونها قدام بقية الشركات عشان تكون نقطه بنك في سجلهم الاسود :SmileyBunny:

ستيف نبراسكا
25-03-11, 09:37 PM
الشركه هذي سبحان الله غريبه عجيبه !!

اكثر الشركات فساداً

تعتبر اخطبوط مالي وثالث دخل بعد النفط والـ (qq1)

قبل تدخل موبايلي السوق كانت ثاني اعلى دخل



المهم ان هالشركة الاكثر فساداً

خرجت منها حركه هي الاكثر وعياً وسمواً

موظفين الاتصالات عملوا اضراب راقي

اضراب من النوع الاوربي !


تم اعتقال 45 موظف حتى الان على حد علمي

وتم فصل الكثيرون منهم


جابوا لهم المباحث ووووووو واكيد سمعتوا عن حكايتهم


طبعاً ثقافة الاضراب والاعتصامات ثقافة ياويلك لو تمدحها :SmileyBunny:


لكن مدري كيف سووها .... بصراحه احترمتهم كثير !


لكن المؤسف انو بعد ماتمت الاستجابه لمطالبهم

قمات حملة بحث وتقصي عن المنسقين وقادة الاضراب

وتم فصلهم وبعضهم معتقل زي ماقلت !!




بالنسبه للتبرعات ... بصراحه انا مره كتبت رد في موضوع ديفا اعتقد

مدري ديفا مدري جينفر

وقلت فيه انكم تهدرون فلوسكم على بعض الجمعيات والاسماء الوهميه


وماتحدثتي عنه جزء بسيط من منظومة كبيره

مهمتها لهط وشفط جيوب المواطن بدون وجه حق

بالحيله مره وبالخداع مره اخرى





تحياتي لك

أوبآل
25-03-11, 10:00 PM
عجباً لمن يرى القشة في عين العصفور، ويغفل عن فيل شرب البحيرة وأتى على ما في القدور،


لا والله حتى القشة ماشفناها
مالفت نظري الا شي في هالعبارة
العصفور الي بعينه قشة مو لو انتبهنا لها معناتها بنعتني فيه ؟
بما انها قشه داخل العين اكيد راح توجع ولا انتي ماجربتي تدخل قشة بعينك قبل ؟ مفكره القشة شي حلو؟


ألم يشغلكم ويقض مضاجعكم سوى تلك التبرعات التي تذهب، للمحتاجين،


هداكم الله وأصلحكم


امين واياك
حنا بس نبي نشيك هي توصل ولا بتتعثر وهي رايحة



، الآن صفقات وهمية تعقد، لا احد يسأل لمن، وأين تذهب تلك الأموال،
حتى أنهم أصبحوا يعقدون صفقات باسم الجن، نعم باسم مسترقي السمع، لا كثرهم الله،


أصبحوا يصرفون عليهم الأموال، ويغدقون عليهم العطايا، أحدهم يعمل في الصباح، ثم أخر النهار في جمعية أو في منتدى أو مكان ما، حتى أن الوظائف شحت، وكثرت البطالة، بسبب أستحواذ مسترقي السمع عليها،

وقد تعاقدوا معه، في الخفاء، ليسترق السمع، لهم، ويرقص، ويهرج، ويغني آخر الليل، وهو أعاذنا الله وإياكم من شره، من إخواننا الجن،


طعامهم العظام، وروث البهائم أجلكم الله،


وأنتم تريدون أن تنازعوا الضعفاء والفقراء في إحسان المسلمين إليهم،


عجباً لمن يكل بمكيالين،




امممممم


بليز ممكن تشرحين لي هالكلام ضروري توضحين

حُـلّـو الحَبْوَهـ
26-03-11, 09:58 PM
أخت فله،

يقول المثل المصري، ويمكن ما هو مثل،


بكره تفهمي،

وإذا ما فهمني بكره،


لما حتكبري حتفهمي،


وإذا أنت كبيره، ولا فهمتى تبقي عجزتي،


ترا هذا ماهو استخفاف ، أستغفر الله،


لكن كلام واحد مسوي نفسه فاهم، وهو ما يدري وين الله حاطه، يدربي راسه، ما يدري وين يحط رأسه فيه،


مضيع الطاسة، ومضيع غطاها،


وإذا جاء المطبخ يبي يطبخ له طبخه قطع البصل في الغطاء وحطه على النار، من الربشه مسكين، ما يدري أن الطبخة في القدر،



ما يدري أن البصل يقطع في القدر، ومع الطماطه، ثم يوضع الزيت، ثم يحكم اغلاق الغطاء، ثم يشب عليه إلا ما يستوي،
بعد إضافة الوجبة المطلوبة،

يمكن الحريم يفهمن بلغة القدر والملعقة،



وللأسف بعض حريمنا روسهن نخره، مع احترامي لك، ما أقصد،
لأنه واضح من مقالك أنك فاهمه مفهمه،


لو تمر بجنبها، وتكح، قالت : يتغزل فيني،


ولما تلتفت جهتها، ما تقصد تدور حاجة في المحل، قالت : عجبته،



ولما تذكر الله ، تقول لا إله إلا الله،


قالت: يلمح،






الله يصلحهن، ويزوجهن، ويكفينا شرهن،



وإذا بدلتي القشة، بالقذاة في عين العصفور، لأنها هي المقصودة، لكن طلعت القشة سبق قلم،


وشكراً على عودتك، ولا تواخذينا، المعذرة،

ماعلينا
26-03-11, 11:57 PM
أنتم في هذا الموضوع صبيتم جام غضبكم على شركة الإتصالات
وتناسيتم أن للدولة ولبعض أفراد الأسرة جزء كبير من أرباحها
فلم لا تتسوع دائرة النقد لتصل للدولة ولهؤلاء الأعيان ؟