المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا دندنت طبلة الهياط دندنا وهايطنا


مخاوي انيوتن
25-03-11, 06:17 PM
السلام عليكم عدد ما فازت ناقتي بالمزايان <<< سلام هياط
والله يرزقكم كثر ما سافرت خارج المملكه لتمشي <<< دعوة هياط
واحبكم كثر ما غازلنن البنات <<< هياط مطور 8 ميجا والداونلود مفتوح بعد
اخواني ملينا من الهياط انا كنت بموقع مهايطيه من الطراز الاول مهايطيه مهايطيه
هنا شفت اعضاء مهايطيه زاحفين وحللت ربعنا طلعو ما يعرفون يهايطون

الهياط واقسامه
هياط جماعي ورايح نشرحه
هياط قبلي
هياط فردي

الهياط الجماعي وينقسم لعدة اقسام
سياسي وهذا اللي يقول لا دندنت طبلة الحرب دندنا <<< دندنا تحت كفرات الهمر مثلا
ديني <<< هذا يخص فئه مسويه نفسها مفتين المنطقه يحرمون ويحللون على كيفهم وخلفيتهم الشريعه حده الشيخ قوقل بحث اول نتيجه يجيك جايبها على وجهه
ثقافي وهي مرتبطه في العادات والتقاليد
مثل ما تكمل العزيمه الا بذبيحه ان شاء الله فطيس اهم شي يعرض لي راسها بالصحن شايفني مسعور مثلا ياخي ابي شي خفيف ليش ماتشاورن قبل مو لي العزيمه << هياط منمق من عندي
او يجيك موظف كحيان ويسوي زواجه باكبر صالة بالرياض ياخي ارحم نفسك محد جابك همك
يعني لازم كل واحد يحط زواجه بصاله الله يعينكم اجل

هياط قبلي هذا اللي نشوفه من ام رقيبه (من خلقة البشريه البعير يخدم الانسان الا عندنا حنا اللي نخدمه ) واقسامه كثيره يبداء من هياط البعارين وينتهي بهياط الشعراء واولهم قبيلتنا اشغلونا بالحباببين وجزمتهم <<< هياط يعني اني قبلي لاحظتو الشي مستفحل مو طبيعي الله يستر علي اجيكم بكرا مهايطي لونيين


هياط فردي
القسم هذا بالذات حدث ولا حرج وبنذكر منه على سبيل المثال وليس الحصر
يجيك واحد كاتب موضوع عن موقف صار له ايام دراسته ببريطانيا ويدخل عليه شوية ديكوريشن وهو بحياته ما شاف بريطانيا ولا بالبلوتوث ومتخرج من الفكريه

والا واحد مسوي حبيب بالمنتدى ورمنصصصصي
وهو مبتز عشرين بنت وعايشن على اللي يحولن له

يجيك واحد يصور بجنب مرسيدس ومزبط الشخصيه وتشوف تسدح بنات النت عنده
وهو سكيورتي خميس وجمعه مطينها

تجي بنت تشتكي من رغوة شامبو البيانو وهي كل عمرها تسبح بطشت

والا وحده تسولف تقول انا مستحيل اركب مع السواق الا معي محرم وهي المسكينه متسحله رجلينها من المشي ما قد شافت السواق الا بطاش ماطاش

والا وحده تقول الحمد لله انا اذا رحت لسوق احصل المقاسات اللي ابي
وهي نصابه كرشتها تقل غساله لا شفتها من بعيد تقل بعرصي بالع طبه

والثانيه تقول الحمد لله زوجي متفهم الوضع ودمقراطي وهي المسكينه حاطه رقمها وصورتها عند خطابات الرياض كلهم مالقو له احد يرضى فيها

يا عالم ارحمونا شوي ملينا من الهياط
خابرين البير وغطاه ولاتخسرون انفسكم
من الحلول تنظيم حمله تفضح المهايطيه وتطقه بالوجه
هذا ما عندي على السريع لان الان عندي كلاس <<< هياط يعني اني ادرس برا وانا من جنبها
ولي عوده مطوله ونسمع حلولكم

رمــــــــانه
25-03-11, 07:29 PM
مع احترامي لك موضوعك من الهياط الفردي

مخاوي انيوتن
25-03-11, 08:35 PM
مع احترامي لك موضوعك من الهياط الفردي
وجهة نظر نحترمها
ويبدو اني دقيت على وتر من ضمن امثلة الهياط وازعلك

ابو خالد 66
25-03-11, 08:55 PM
ياسلام تسلم على الموضوع
حقيقة من اجمل ماقرات هذا اليوم ---> هياط مثقف (a24)



والا وحده تقول الحمد لله انا اذا رحت لسوق احصل المقاسات اللي ابي
وهي نصابه كرشتها تقل غساله لا شفتها من بعيد تقل بعرصي بالع طبه

حلو التشبيه (zm)

لالـه
25-03-11, 08:58 PM
ههههههههههههههه


الهياط هي الفشخرة .. صح


والله ماكذبت

هاد عيشتهم مابيقدرو يستغنو عنه

شايف وساكت
25-03-11, 09:03 PM
بعض المواضيع ودك تكب بانزين براعيهاا وتحرق به..

ميكانيكي
25-03-11, 09:05 PM
هههههههههههههههههههههههه


والله ان موضوعك واااااااقع جداااا


انا اعجبتني هياط مطور 8قيقا والداولنود مفتوح بعد هههههههه


وينها سرعته 8قيقا ليتني احصل عليها كاااملة بدون تقطيع :)

شريف الشمال
25-03-11, 09:12 PM
هذا كان ولازال أسمه : كذب . أفك . افتراء


كأنك اخترعت له اسم من عندك ( الهياط )


اكيد اثر عليك خويك نيوتن

((قلم ودرع))
25-03-11, 09:15 PM
هل تصدق....

أننا كنا نقرأ ذلك.....ولكنا كنا نقرأ حروفه منزوعة النقاط......
ثم جئت أنت وأزلت الغشاوة بوضعك النقاط على تلك الحروووف

بحق هناك أساليب أســـــــــرة للألباب أخآذة....

بحق موضوع يسقط ورقة التوت عن الكثير الكثير الكثير

ولكم أصابنا الغثيان من كثرة ما تجرعنا الهياط ونسكت

زايدالشوق
25-03-11, 11:36 PM
ماذبحنا الا المهايط بكافة انواعه اللي ذكرتها بموضوعك بيض الله وجهك ...

مخاوي انيوتن
26-03-11, 12:02 AM
ياسلام تسلم على الموضوع
حقيقة من اجمل ماقرات هذا اليوم ---> هياط مثقف (a24)




حلو التشبيه (zm)

تسلم انت هياطك حلو ليس منهي عنه

ضحكة الدُنيـــآ
26-03-11, 12:14 AM
تجي بنت تشتكي من رغوة شامبو البيانو وهي كل عمرها تسبح بطشت



(qq152)

AbduLraHmN
26-03-11, 12:30 AM
صادق في كل كلمه قلتها

طيفه محتويني
26-03-11, 12:36 AM
يجيك واحد كاتب موضوع عن موقف صار له ايام دراسته ببريطانيا ويدخل عليه شوية ديكوريشن وهو بحياته ما شاف بريطانيا ولا بالبلوتوث ومتخرج من الفكريه





لا والمشكلة إذا هو كذب الكذبة وصدقها : )
مير الله يعينا على المهايطين والمهايطات (qq1)

صعبة القياد
26-03-11, 12:56 AM
(qq152)


هههههههههههههه

مكتفه

جعل عينك ماتقنص لي خطأ مطبعي (qq22)
- اسم الله عليكي -

ضحكة الدُنيـــآ
26-03-11, 01:02 AM
هههههههههههههه

مكتفه

جعل عينك ماتقنص لي خطأ مطبعي (qq22)
- اسم الله عليكي -

لآ يفوتك ترى حتى نكّآتنآ هيآط في هيآط

أجل مكتفه النمل ,, ومخآوي نيوتن

وصعبة القيآد (a26)..~> هو كشخه بس برضو يندرج في خآنة الهيآط http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

صعبة القياد
26-03-11, 01:07 AM
لآ يفوتك ترى حتى نكّآتنآ هيآط في هيآط

أجل مكتفه النمل ,, ومخآوي نيوتن

وصعبة القيآد (a26)..~> هو كشخه بس برضو يندرج في خآنة الهيآط http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

هههههه

ممكن تقولي

لكن صعبة ؛ ماجربتيها بنقاش محتدم ؛ حتى تعلمي أنها ليست صعبة فقط بل عسيرة مستعسرة (zm)

هو كشخه

طبعا هذي تندرج في خانة " التسليك " (qq22)

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:20 AM
ههههههههههههههه


الهياط هي الفشخرة .. صح


والله ماكذبت

هاد عيشتهم مابيقدرو يستغنو عنه

هياط فشخره دعدعه نصب شحط شلخ
كلها مفردات لمصطلح واحد
هذي عيشتهم يغيرونها
ما يستغنو عنه مشكلتهم
سوف نحاربهم
هيطه هيطه
فشخره فشخره
زنقه زنقه
يكفينا هياط القذافي

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:23 AM
هههههههههههههههههههههههه


والله ان موضوعك واااااااقع جداااا


انا اعجبتني هياط مطور 8قيقا والداولنود مفتوح بعد هههههههه


وينها سرعته 8قيقا ليتني احصل عليها كاااملة بدون تقطيع :)




تصدق حتى انا اعجبتني يوم قريت الموضوع ثانيه
<<< اشتغل دونلود الهياط

ضحكة الدُنيـــآ
26-03-11, 01:25 AM
هههههه

ممكن تقولي

لكن صعبة ؛ ماجربتيها بنقاش محتدم ؛ حتى تعلمي أنها ليست صعبة فقط بل عسيرة مستعسرة (zm)
طبعا هذي تندرج في خانة " التسليك " (qq22)




^
^
هههه لآ أتكلم جد والله نكك " رآئع " في نظري وحتى الصوره الرمزيه عآجبتني http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

يعني حلو يكون الإنسآن صعب القيآده وغير مُسير ,, وآثق من خُطآه ,, لآ يُحب أن يُقآد
بس صعب في النقآش وعنيد ورآسه يآبس مآحبيتهآ ..~> مو لآزم http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:26 AM
هذا كان ولازال أسمه : كذب . أفك . افتراء


كأنك اخترعت له اسم من عندك ( الهياط )


اكيد اثر عليك خويك نيوتن

هياط شعبيه اكثر وانت سمها اللي تبي

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:29 AM
هل تصدق....

أننا كنا نقرأ ذلك.....ولكنا كنا نقرأ حروفه منزوعة النقاط......
ثم جئت أنت وأزلت الغشاوة بوضعك النقاط على تلك الحروووف

بحق هناك أساليب أســـــــــرة للألباب أخآذة....

بحق موضوع يسقط ورقة التوت عن الكثير الكثير الكثير

ولكم أصابنا الغثيان من كثرة ما تجرعنا الهياط ونسكت

انت تقراء بعين الصواب
ولا تعجبك الفئه
لكن غيرك مايرضيه الموضوع
عارف ليش لانه من المهايطيين والموضوع يذكر هياطه
لان حياة هياط بوسط الاباط

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:30 AM
ماذبحنا الا المهايط بكافة انواعه اللي ذكرتها بموضوعك بيض الله وجهك ...

وسود الله وجيه المهايطيه

العلم نور111
26-03-11, 01:34 AM
المهايطين يعيشون حالة تعيسة وكئيبة

تدري ليش ؟

لأن حياتهم مبنية على الكذب والنفاق والخداع

حقيقة موضوع جاء على الصميم يحكي واقع ملموس

وياكثر المهايطين في زماننا

سلمت يمينك

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:35 AM
(qq152)

الخطاء مقصود لان فيه ناس شغلها الشاغل يبحث عن زلات الاخرين فقط
وينظر الى نصف الكوب الفارغ
عشان كذا افرح بالخطاء لانك بحثت عن شي تكتبه ومالقيته الفارغ فارغ

<<< رد مهايطي بس مؤدب

مخاوي انيوتن
26-03-11, 01:47 AM
مع احترامي لك موضوعك من الهياط الفردي

لايكون اللي ازعلك بالموضوع ام كرشه
اسف ماكنت اقصدك

آسيه
26-03-11, 02:03 AM
موضوع فكاهي ساخر:danc854:......لكنه يحكي واقع بطريقة فكاهية....الهياط وما أدراك مالهياط....على فكرة كلمة هياط تعني...الصوت والجلبة بدون فائدة...ينطبق عليه المثل الذي يقول...إني اسمع جعجعة ولا أرى طحينا..:g8546:

واذا على الهياط ترى إن سلمنا منه بالكذب وبأي واحد من التقسيمات فردي جماعي مطور...مانسلم منه بالمعرفات(qq152)
اكبر دليل معرفي ....الإمبراطورة...وآخرتها عاطلة(a26). ومن زود الفضاوة مشرفة على الحوار........مالقيت وظيفة غيرها(q104).......خل عنك بس
واسمك الله يسلمك مخاوي نيوتن...ياحليلنا نحب الهياط..(a14)

أخت عبدالعزيز
26-03-11, 02:13 AM
موضوع فكاهي ساخر:danc854:......لكنه يحكي واقع بطريقة فكاهية....الهياط وما أدراك مالهياط....على فكرة كلمة هياط تعني...الصوت والجلبة بدون فائدة...ينطبق عليه المثل الذي يقول...إني اسمع جعجعة ولا أرى طحينا..:g8546:

واذا على الهياط ترى إن سلمنا منه بالكذب وبأي واحد من التقسيمات فردي جماعي مطور...مانسلم منه بالمعرفات(qq152)
اكبر دليل معرفي ....الإمبراطورة...وآخرتها عاطلة(a26). ومن زود الفضاوة مشرفة على الحوار........مالقيت وظيفة غيرها(q104).......خل عنك بس
واسمك الله يسلمك مخاوي نيوتن...ياحليلنا نحب الهياط..(a14)

ماشاء الله اوجزتي فسلمتي وسلم صاحب الموضوع :whwhwh:

عبادي نت
26-03-11, 02:30 AM
هايط مهايط هياطاً

كلمة هياط كلمة حداثيه اختلف العلماء الصيع في معناها وتفسيرها ولم يجدوا لها تعريفاً مناسباً


منهم من قال انها مرادفة للغرور

ومنهم من قال انها ثقة بالنفس مستوحاة من الخيال وأقرب للهبال

وفي كل الأمور هي صفة ذميمة حبذا الأبتعاد عنها



في الحقيقة ان الكلمة بدائية جديده لم تدخل كتب التاريخ ولن يتناولها النحويين في كتبهم بتاتاً البته



إذن

ماهذه الكلمة ؟

ومامعناها الحقيقي ؟

ومتى تستخدم ؟

ومن اكثر القوم استخداماً وتطبيقاً لها؟؟ ( مهايطي )







الهياط

وماأدرئك مالهياط !!!!

إذا جاءك المهايطون تعرفهم بكلماتهم المفخمة و الكبيرة وبكذباتهم المتكرره

فهم يكذبون ثم يكذبون لا ليصدقهم الناس ولكن ليقولوا ( نحن هنا موجودون )



وأقرب تعريف لكلمة الهياط

هي الفشخرة بغير داع وبأسلوب مقزز ينفر منه اهل العقول ويتقرب منه اهل الطبول (qq168)






نشأت هذه الكلمة وترعرعت في الأراضي السعوديه

فلا نعلم عربي آخر يعرف عن هذه الكلمة شيئاً


ويعود السبب في ذلك ان الهياط كله في السعوديين والسعوديات (asj)










ياليت احد يزودنا بمعلومات عن هذه الكلمة وبنماذج حيه للمهايطين والمهايطيات في مجتمعاتنا (q33)

الميسم
26-03-11, 02:46 AM
إن صدق ما سرنا
وإن كذب لن يضرنا
فنحن نقرأ ثم ننسى ..وهم في أحلامهم يظلون ..!
إذًا دعهم يهايطون ..!!

شغوووف
26-03-11, 02:48 AM
مع احترامي لك موضوعك من الهياط الفردي


:SmileyBunny:

اميرة نفسي
26-03-11, 03:25 AM
ياسلآم يهبل موضوعك رائع رائع مآفي منوه اثنين بحيآتي ماشفت زي الموضوع الحلو ده شلون فكرت فيه يعني معقوله هاذا من مخك بس ؟ بصرآحه موهبه بالكتآبه ولا بالخيآل

^


^


^


^

نموذج لرد مهايطيه خخخخ
^_^

ماعلينا
26-03-11, 03:38 AM
اهم شي انتبهوا على عيونكم وانتو تتسبحوا في البيانو

غرور السحاب
28-03-11, 11:10 AM
عندي سؤال غبي اول وش معنى كلمة هياط اخي؟؟!!!

ديـما
28-03-11, 11:44 AM
واقسامه كثيره يبداء من هياط البعارين وينتهي بهياط الشعراء





أجل حتى البعارين تعرف تهايط وهي بهايم :SmileyBunny: :SmileyBunny:

ارسنالي
28-03-11, 12:26 PM
عندي سؤال غبي اول وش معنى كلمة هياط اخي؟؟!!!
هياط الناقه الي تبي الفحل
هذا هو معنى الهياط الاصلي

الماسهss
28-03-11, 04:34 PM
لا والمشكلة إذا هو كذب الكذبة وصدقها : )
مير الله يعينا على المهايطين والمهايطات (qq1)





والله صادقه هذي المشكله(q104)



المهايطين يعيشون حالة تعيسة وكئيبة

تدري ليش ؟

لأن حياتهم مبنية على الكذب والنفاق والخداع

حقيقة موضوع جاء على الصميم يحكي واقع ملموس

وياكثر المهايطين في زماننا

سلمت يمينك

كلامك بالصميم العلم نور






هايط مهايط هياطاً

كلمة هياط كلمة حداثيه اختلف العلماء الصيع في معناها وتفسيرها ولم يجدوا لها تعريفاً مناسباً


منهم من قال انها مرادفة للغرور وانا ابصم لك بالعشره(q81)

ومنهم من قال انها ثقة بالنفس مستوحاة من الخيال وأقرب للهبال لافض فوك(q81)

وفي كل الأمور هي صفة ذميمة حبذا الأبتعاد عنها







الهياط

وماأدرئك مالهياط !!!!

إذا جاءك المهايطون تعرفهم بكلماتهم المفخمة و الكبيرة وبكذباتهم (( المتكرره ))


فهم يكذبون ثم يكذبون لا ليصدقهم الناس ولكن ليقولوا ( نحن هنا موجودون )

الان فهمت وش قصتهم(q103),,,يعني عندهم عقده بالنقص



وأقرب تعريف لكلمة الهياط

هي الفشخرة بغير داع وبأسلوب مقزز ينفر منه اهل العقول (q41)ويتقرب منه اهل الطبول (qq168)>>>>من هم اهل الطبول؟؟(z)(q104)
اذا كان قصدك الي فبالي فصدقت فهذا الواقع








ويعود السبب في ذلك ان الهياط كله في السعوديين والسعوديات (asj)










ياليت احد يزودنا بمعلومات عن هذه الكلمة وبنماذج حيه للمهايطين والمهايطيات في مجتمعاتنا (q33)

مااعتقد فيه ايضاح اكثر من الي قلت كله وااااااااقع
لكن انت قلي مين اهل الطبول ؟؟
عشان احط النقط على الحروف(q81)

الماسهss
28-03-11, 04:40 PM
إن صدق ما سرنا
وإن كذب لن يضرنا
فنحن نقرأ ثم ننسى ..وهم في أحلامهم يظلون ..!
إذًا دعهم يهايطون ..!!

معك حق يالميسم هذا اذاصاربس بالمنتدى

امااذا صار بالواقع الملموس

الى متى نسمع وننسى(q104)

الى متى ندعهم يهايطون؟؟(z)

ملكة الغلا
28-03-11, 05:00 PM
الهياط هو الكذب المصاحب للفشخره..
وللأسف اكثر العالم بهذا الزمن مهايطيه..

الماسهss
28-03-11, 05:02 PM
يامخاوي نيوتن نسيت تقول نوعين من الهياط منتشرهنابين العضوات بشكل كبير..

الاوهو التبيزر >>> (qq70) (hfgsfgs)


ونوع من نوع آخرمن المهايط القبلي غيرالي ذكرته(q79)


فيه نوع آخرمحدود وهو يجيك عضو ينصحك بأشياء هوقاعد يسويها اوينتقدفيك شي ومن بكرا يسويه (q104)ويتفنن فيه بعد(qq152)
اشكرك على كشف حقائق المهايطيه(q81)

لالـه
28-03-11, 05:18 PM
لايكون اللي ازعلك بالموضوع ام كرشه
اسف ماكنت اقصدك






(a14)

من جمرة العرب بالحارث
28-03-11, 05:39 PM
على الجرح وياكثر المهايطية في كل مكان تجدهم،هذا مهايطي يمشي مع واحد من زملائه القداما وهو من أصحاب السوء وفجأة توقف أحد الأشخاص عند صديق المهايطي وسحبه على جنب وبدأو يتخافتون بالكلام حتى علوت الأصوات وإشتبكت الأيدي ثم هرع المهايطي لزميله(صديق السوء القديم) وبدأ بمساعدته على الشخص الآخر فضربوه حتى أردوه أرضاً وبعد الإنتهاء قال المهايطي:أبشر بالفزعة "علي الحرام مايمد يده عليك" ثم يودعان في السجن وتظهر الحقيقة أن صديق المهايطي السيء إتضح أنه أخذ مبلغ من المال من الشخص الذي أبرح ضرباً ولم يقوم بإعادته<<وياكثر الهياط>>..ألم يكن من الحلم والتروي أن يفض العراك ويبدأ بالتفاهم وقد يحل المشكلة على الفور ولكن الهياط اللي بنافوخوه مزروع للأسف منذو نعومة أظفاره <<أما هياط التفشخر في المناسبات وخصوصاً الأعراس فقد ذكرت كل شيء بالتفصيل شكراً من القلب على كل حرف سطرته أناملك شكراً بمداد الذهب وببريق الألماس..لك ودي.

الماسهss
28-03-11, 10:23 PM
ليش مافي تفاعل بموضوع الهياط (a14)
كلن عظ ثوبه وقبع:876564:

عبدالله آل موسى
28-03-11, 10:33 PM
موضوع فكاهي ولكن يتكلم عن حقيقة بطريقة ساخرة

يعطيك العافية ضحكتنا واحنا مالنا نفس بالضحك

سيف فيصل
28-03-11, 11:13 PM
أكره الهياط بجميع أنواعه (q104)

يا زين البساطه :g8546:

انتبهوا فالهياط معدي :whwhwh:

وهو مستشري لدى جميع الفئات العمرية .. :danc854:

الماسهss
28-03-11, 11:17 PM
كانت الامبراطوره هنا بس اختفت مادري هي راحت ولامخفي(q39)

علمتني الدنيا
28-03-11, 11:20 PM
اها لاني حسبت العيب في قهازي :whwhwh:

الماسهss
28-03-11, 11:22 PM
اها لاني حسبت العيب في قهازي :whwhwh:

لاموفي جهازك ولاجهازي فالمنتدى نفسه(qq1)

Galaxy * - *
29-03-11, 01:37 AM
يا كثر المهايطين حتى على الواقع :whwhwh:

أبوناصر 2
29-03-11, 04:31 AM
يمكن يكون موضوعك قابل للنقاش
جزاك الله خيرا

سـعودي
29-03-11, 10:59 AM
وانت اول المهايطيين كثر منهايا مخاوي نيوتن هههههههههه

رهينـة
29-03-11, 01:42 PM
إذ ماكتبوا باللي ذكرته أجل وش يكتبون .. ؟!

بالغت في موضوعك ..
أجل يدخلون ساكتين عشان يتفادون أن ينعتوا بالمهايطية ..
مشكلة هذه ِ

الماسهss
29-03-11, 04:47 PM
إذ ماكتبوا باللي ذكرته أجل وش يكتبون .. ؟!

بالغت في موضوعك ..
أجل يدخلون ساكتين عشان يتفادون أن ينعتوا بالمهايطية ..
مشكلة هذه ِ
اختي رهينه الله يهديك اختلفت عليك كلمه مهايط ومنهاا
يدعي _يدع دع (vv)_ ينصب_يهايط_يكلج حقت القصمان(vv)_يهك_يأرنب_يتنيذخ....
الى آآآآآآآآآخره من الكلمات(ern)

وهي تحمل معنى الكذب والخداع والتفاخربأشياء عنده وهي من وحي الخيال(qq18)

هذا المعنى من الهياط ومنتشربألمنتدى وخارج المنتدى بشكل كبير

وفيه اعضاء هنا ماشالله قمه بالادب والصدق..وفيه اعضاء ابلشونا بالمهايط بدون ذكراسماء(q15)