المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب عربي في الإمارات يدعي أنه المهدي المنتظر


الفاروق@111
24-03-11, 10:45 AM
عرض الشاب على طبيب مختص في الأمراض العقلية، فيما لا يزال رهن التوقيف والتحقيق جار.

ذكر تقرير نشر اليوم الأربعاء إن الجهات الأمنية في إمارة الفجيرة ألقت القبض على موطن عربي ادعى أنه المهدي المنتظر.

ووفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية، إن الشاب في العقد الثالث يقيم في دبا الفجيرة، ويقول عن نفسه إنه المهدي المنتظر ولديه مذكرة كتبها تحوي 40 صفحة أو ما يزيد، وتضم الكثير من الحقائق الخافية والتي يعلمها وحده منذ أكثر من عام.

وتعد الحادثة هي الأولى من نوعها بالمنطقة، ويدعي الشاب ( ج ، م ) أنه وأسرته من نسل آل البيت الطاهر، وجذوره العائلية نقية وعريقة.


وذكر الشاب وهو في كامل قواه العقلية بأن قيام الساعة كانت هي أحداث 11 سبتمبر/أيلول 2001. والفترة التي نعيشها منذ ذلك الوقت ولغاية الآن لا تشهد الثواب ولا العقاب، ما يمكنه التصرف بما يحلو له من عدم الصلاة والصوم وشرب المسكرات. فهو الآن يعد العدة لمحاربة الفساد في الدنيا ويدعو الناس إلى الرشد والهداية بعد اكتمال علامات نبوته.

وعن صحة أنه المهدي المنتظر استشهد بعلامات الساعة التي كانت أحداثها مشابهة لأحداث سبتمبر/أيلول، وكما أن علامات النبوة وصفات المهدي المنتظر تنطبق عليه - كما يزعم -. وهذه الأفكار جعلته لا يفصح عنها حتى الآن.

وقالت الصحيفة اليومية، إن القبض عليه من قبل الجهات الأمنية اضطرته إلى إبلاغهم بما يعتقد بأنه المهدي المكمل للرسالة المحمدية، مخوفاً من تكذيبه بما يدعيه.

وتم القبض على المزعوم بناء على تقديم زميله بالسكن بلاغاً إلى مركز شرطة دبا الفجيرة يفيد عن صدور تصرفات غير طبيعية من ( ج، م ) منذ سنتين ماضيتين، منها أنه رفع شكوى عليه الأسبوع الفائت بمكتب العمل والعمال بالفجيرة.

وبعد القبض عليه من الجهات الأمنية، تمت إحالته إلى النيابة العامة بدبا الفجيرة والتي بدورها قامت باستجواب المدعي والتحقيق معه وكشف مدى صحة قواه العقلية وما يدعيه بعرضه على طبيب مختص في الأمراض العقلية، فيما لا يزال رهن التوقيف والتحقيق جار.


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

صفر طعش
24-03-11, 10:57 AM
ما الدليل على أن أحداث 11 سبتمبر هي قيام الساعة ؟؟؟؟!!!!!!

كيرم
24-03-11, 01:52 PM
يا ابن الحلال مريض نفسي ومعاه ضلالات دينيه

عادي كثير منهم موجودين بعضهم يعتقد انه المهدي المنتظر ومقتنع تمام الاقتناع انه قادر على انه يعمل معجزات رهيبه لا يستطيع احد غير ه القيام بها وبعضهم يعتقد انه اله وغيره وغيره....

<<< شغال بمستشفى للصحه النفسيه