المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعيش مبارك يعيش يعيش يعيش


خنجر
15-02-11, 12:01 PM
<>< يعيش مبارك ><> يعيش يعيش يعيش

يمكن البعض يستغرب إن في أحد لسه يبغى محمد حسني مبارك ويحسبون زمانه ولّى!

لكن أنا ما عليّ في الناس لأن لي نظرة بعيدة، أكثر من كونها نظرة عاطفية

الناس اللي تشتم وتتشمت في القائد حسني مبارك ما راح تعرف قدره إلا بعد ما تفتقده وأكبر دليل إن الناس في العراق لسه تبكي دم على زمن الرمز صدام حسين

حسني رجل ناضل من أجل وطنه وضحى بالغالي والنفيس، وين راح تحصلون زيه في العالم؟

خبره لأكثر من ثلاثين عام، للأسف بكل بساطة نتنازل عنها ونتجاهلها، يا خسارة..

آهـ يا حسني آهـ يا حسني حنسوي من غيرك أيه

أكيد راح نضيع ونصير زي الأيتام على مائدة اللئام..

قبل فترة كانت الترشيحات 99.99 لسعادة الريس، والآن يتنكرون له وصدق الفنان والمغني المصري لما يقول:

عجبت لك يا يا يا زمن

وألت آهـ آهـ آآآهـ يا زمن

هي الشعوب زي كذا لما تحترمها ما تقدرك ولما تحتقرها تحبك هذي مشكلتك يا حسني كنت طيب مع شعبك ولو إنك ضربتهم بقبضة من حديد لسلمت مصر وسلمت وسلم الشعب

><><

هذي الحقيقة اللي تستغربونها مني الآن هي اللي جالسين نطبقها على معظم دولنا العربية

تقديس للرئيس والأمير والسلطان والملك والمسؤول لأبعد حد

وبنظرة للدول المجاورة تجدون واقعاً تطبيقياً لكلامي الهزيل الساذج السابق

لاحظوا إني اعترفت بأني كنت غلطان بكلامي السابق وصحيت من نومي متأخر

لكن غيري كان ومازال ولن يبرح يردد يعيش يعيش يعيش

حتى لو كان الحاكم يلعن أبو جدفو

ما زال الحمقى والأغبياء يظنون أن رئيسهم هو الشخص الذي لا يمكن الاستغناء عنه، فهو مثل الماء والهواء

أو يظنون أنه الأمين الذي لو ذهب لجاء بعده الحرامية والسرق

أو يعتقدون أنه ليس بالإمكان أفضل مما كان على قولة المثل: خليك على مجنونك لا يجيك اللي أجن منه

ما زالت الحرية غائبة عن المسلمين والعرب خاصة

الحرية غالية لا تشترى من البقالات ولا توزع بالمجان

إنها لا تأتي إلا بالتضحيات بل التضحيات الجسام

يمكن الكثير يقول : يعيش ؟؟؟ يعيش يعيش يعيش

أياً كان الاسم النكرة الذي في الاستفهامات

وقد يقول البعض مضطرا يعيش (الكلب) يعيش يعيش يعيش

لأننا رضعنا على النفاق والمجاملة ونحسبها من الذوق والبرستيج

أيها السادة كما نكون يولّى علينا

إن كنا نسترخص أصواتنا ونعطيها لكل من هب ودب مقابل حفنة من الأموال فسنبقى على حالنا إلى إشعار آخر

دعوة لترك الاستهبال وترديد يعيش فلان يعيش يعيش يعيش

وأخذ حقوقنا بأفضل الطرق وأنسبها وبالتدرج الواعي ، وما حال مصر عنا ببعيد


خنجر ><><> حرٌ من عربستان

صحفي كاتب
15-02-11, 05:11 PM
طيب يابو نظرة بعيدة


اولا الحاصل بالعراق ليس ثورة

حسني مبارك قيمة الغاز المعروف بالعالم اعتقد يقارب ال 10


اما حسني مبارك يعطي اسرائيل بقية اقل من 15 وهذا دعم لإسرائيل


ولا تنسى أن 40% من احتياجات اسرائيل من مصر

ولم يعطي اهل غزه شي

بل بنى جدار ارتافعة اكثر من 6 أمتار واسلاك شائكة يحاصر غزة من جهتة

حسني مبارك دمر المسلمين

سجون حسي مبارك في مراكز الشرطه تغتصب النساء ويهانون الرجال بإمكانك مشاهدة المقاطع باليوتيوب


حسني مبارك جعل أكثر من 30 مليون يعيشون تحت خط الفقر



ثم لماذا الأنضمة العربية الحاكم يبقى حتى لو مشلول يبقى بالحكم حتى يدفن ويجي ابنه يورثه بالحكم


شوفو امريكا ودول اوروبا

انتخابات ينتخبون من يهتم بالشعب ويوفر لهم سبل العيش الكريم

لكن الشعوب العرية لا تعرف شي عن الكرامة وحرية الرأي

♥برتقاله♥
15-02-11, 05:34 PM
طيب يابو نظرة بعيدة


اولا الحاصل بالعراق ليس ثورة

حسني مبارك قيمة الغاز المعروف بالعالم اعتقد يقارب ال 10


اما حسني مبارك يعطي اسرائيل بقية اقل من 15 وهذا دعم لإسرائيل


ولا تنسى أن 40% من احتياجات اسرائيل من مصر

ولم يعطي اهل غزه شي

بل بنى جدار ارتافعة اكثر من 6 أمتار واسلاك شائكة يحاصر غزة من جهتة

حسني مبارك دمر المسلمين

سجون حسي مبارك في مراكز الشرطه تغتصب النساء ويهانون الرجال بإمكانك مشاهدة المقاطع باليوتب

تحلف على هذا ولا تردده بس(qq60)
خاف الله ترى تسأل يوم الموقف العظيم يوما لاينفع لا مال ولا بنون(asj)


حسني مبارك جعل أكثر من 30 مليون يعيشون تحت خط الفقر



ثم لماذا الأنضمة العربية الحاكم يبقى حتى لو مشلول يبقى بالحكم حتى يدفن ويجي ابنه يورثه بالحكم


شوفو امريكا ودول اوروبا

انتخابات ينتخبون من يهتم بالشعب ويوفر لهم سبل العيش الكريم

لكن الشعوب العرية لا تعرف شي عن الكرامة وحرية الرأي

نظرتك جدا صغيره
مصر الان في مرحله جدا خطيره
والله يعينهم ويسخر لهم قائد يخاف الله
وياخوفي البرداعي ياخذ الرئسه(qq60)

ولو سمحت لادخل الممكلكة بالموضوع
لان الموضوع اصبح من الماضي ولا نعلم مدى صحته(qq136)

HaRd MaN77
15-02-11, 06:52 PM
مشكله الجهله يعتقدون إن الرئيس هو الوطن ..


يعني حسني مبارك هو مصر ..!!!!



الوطن هو الارض والمال والشعب والتاريخ اللي فيه .. مو رئيس واحد هو الوطن ..

الانتماء للوطن .. مو الانتماء لشخص ..



اغناني الجهله من الشعوب العربيه
بلادي بلادي هيا هيا حسني مبارك :rofl951:

ساري بليل
16-02-11, 12:04 AM
أيها الرئيس نناشدك الرجوع
*مصطفي خضري

كنت أمشي في أحد شوارع القاهرة عندما خطر لي خاطر عجيب, كيف أعيش بدون مبارك.

كيف أسمح لنفسي أن أتنعم في خيرات مصر بعد أن خلعوا الرئيس وهل أرضي أن أبني حريتي عل حساب طموحات أبنائه جمال وعلاء, وهم غلابة لا يملكون إلاً كام مليار دولار (ادخروهم من مصروفهم) .

هل أقبل أن أحصل علي شقة تؤويني أنا وأولادي مقابل تنازلهم عن تلك القصور التي عاشوا وترعرعوا فيها , أو أن أحقق حلمي في إدخال أولادي مدرسة حقيقية يتعلمون فيها بشكل جيد علي حساب مخصصات البامبرز لأحفاد الرئيس.

أو أن أتخيل نفسي فى مقابلة وجها" لوجه مع اللحمة واذوق طعمها ولو مرة في الشهر مقابل إيقاف الميزانية الحكومية المخصصة لشراء كافيار للرئيس وأولاده ,إني إذن لظالم .

أيها الرئيس إنَ خلعك من الساحة السياسية المصرية سيعمل علي طرد أتباع نظامك المبجل والذي كان علي قلوبنا مثل النسيم ( المخلوط بكتل الثلج من أحراش سيبريا).

فلا أتصور نفسي أشاهد جلسات مجلس الشعب بدون العظيم فتحي سرور الذي تعلمت علي يديه الديمقراطية والبدنجانية مع الفول والطعمية والقدرة علي إدارة مجلس اغلب نوابه حصلوا علي العضوية بالتزوير الفاضح إضافة إلي ان منهم تاجر المخدرات وسارق قرارات العلاج علي نفقة الدولة والهارب من التجنيد وبتاع النقوط والقمار .

أو أتابع جلسات مجلس الشورى بدون المبدع صفوت الشريف وهو يستمع إلي بعض فصول كتاب ( كيفية وصول مديري شقق الهشك بشك إلي سدة حكم مصر) .

أيها الرئيس رحيلك يؤلمني لأنه سيؤدي إلي غياب رجال الأعمال المخلصين (للشيطان) أعضاء أمانة السياسات التي يطلق عليها بعض الخبثاء بامانة " العصابات " تلك الوجوه التي أحبها (كحبي للعقارب والحيات).

فلا أستطيع حتى الآن تقبل فكرة اختفاء أحمد بك عز وهو يصول ويجول مثل أبو زيد الهلالي ثم يغمز بعينه لأعضاء المجلس الموقر فتنحني له القامات وتهتز له الشنبات , ثم يخرج من المجلس متوجها" للحزب" فيوزع الهبات والصدقات وخلال ذلك يتصل بمصانعه لزيادة أسعار الطلبات والمنتجات لتعويض تلك النفقات من دم المعدمين والفقراء .

وله الحق في هذا فلما يبعثر ثروته علي الفاضي تلك الثروة التي بدأها من كده وتعبه في ملاهي شارع الهرم عندما كان عازفا" للدرامز( طبال إفرنجي).

كيف أعيش في هذه الحياة بدون رؤية إبراهيم باشا كامل وأحلامه في الاستحواذ علي أرض الضبعة المخصصة للمشروع النووي المصري وتحويلها إلي قرية سياحية عالمية ترفع رأس مصر عاليا في كافة المحافل الدولية .

وكيف اتمتع بحياتي بدون أن اشاهد نجلكم جمال وبمساعدة احمد عز يقودون من غرفة عمليات الحزب حرب تزوير الانتخابات البرلمانية التي فاز فيها رجالكم وبفضل البلطجية فوزا كاسحا غير مسبوق .

رغم تعهدكم قبل إجراؤها بأن تلك الانتخابات ستكون نزيهة وكأن كلمة "نزيهة" هي كلمة السر من جانبكم للبدء في التزوير بهذا الشكل الفاضح غير الاخلاقي .

وكيف تكون للحياة طعم بدون متابعة البرنس عمر طنطاوي الذي صار رمزا" للكفاح ومثلا" أعلي للشباب وباتت قصة حياته تدرس للشباب في الجامعات والتي بدأها بموظف استقبال في أحد الفنادق ثم مديرا" لكباريه وأخيرا" شريك أساسي في أكبر موانئ مصر ( ميناء السخنة ) وبعد أن كان أكبر أمانيه ركوب سيارة بيجو 504 أصبح من ملاك الطائرات الخاصة .

إنَ خلعك أيها الرئيس بواسطة هذا الشعب الناكر للجميل لهو أكبر دليل علي حالة الزهايمر التي انتابت تلك الجموع, ففضلك عليهم معروف وإن تناسوه و إنعاماتك عليهم أمر واقع وإن أنكروها.

فالمبيدات المسرطنة المستوردة من اسرائيل والتي جلبت السرطان والفشل الكلوي لمئات الآلاف من المصريين والمياه الملوثة والزراعات المروية بمياه الصرف الصحي التي اصابت الكثير من المصريين بالفشل الكلوي والكبدي .

إلي جانب تجارة الأعضاء والتعذيب في أقسام الشرطة والانتهاك في مقار أمن الدولة والقتل في السجون و......, افضال لا ينكرها إلا كل جاحد أثيم.

أيها الرئيس باسم أحبابك ركاب عبارة السلام الذين أكلتهم القروش في مياه البحر بينما سيادتك تحتفل مع منتخب حسن شحاتة, وباسم الصعايدة المحترقين في قطار العياط , وباسم الشباب الغارقين في البحر علي أعتاب إيطاليا , باسم آلاف المنتحرين بسب تعذر الحصول علي لقمة العيش .

باسم المغيبين ,وقتلي ميدان التحرير والمعذبين في سجون حبيب العادلي ومغسولي الدماغ بإعلام أنس الفقي وثقافة فاروق حسني , باسم المقهورين والمصابين بالسرطان بسبب يوسف بطرس غالي ويوسف والي والمشردين بأمر محمود محي الدين , باسم الحد الأدنى للأجورالصعب المنال والحد الأعلى للفساد الذي غمر قري ومدن المحروسة .

نناشدك الرجوع أيها الرئيس!!.


*كاتب من مصر
باحث بمركز البحوث والدراسات الاعلامية " آرابيا إنفورم "


(qq115)

خنجر
16-02-11, 12:49 AM
طيب يابو نظرة بعيدة


اولا الحاصل بالعراق ليس ثورة

حسني مبارك قيمة الغاز المعروف بالعالم اعتقد يقارب ال 10


اما حسني مبارك يعطي اسرائيل بقية اقل من 15 وهذا دعم لإسرائيل


ولا تنسى أن 40% من احتياجات اسرائيل من مصر

ولم يعطي اهل غزه شي

بل بنى جدار ارتافعة اكثر من 6 أمتار واسلاك شائكة يحاصر غزة من جهتة

حسني مبارك دمر المسلمين

سجون حسي مبارك في مراكز الشرطه تغتصب النساء ويهانون الرجال بإمكانك مشاهدة المقاطع باليوتيوب


حسني مبارك جعل أكثر من 30 مليون يعيشون تحت خط الفقر



ثم لماذا الأنضمة العربية الحاكم يبقى حتى لو مشلول يبقى بالحكم حتى يدفن ويجي ابنه يورثه بالحكم


شوفو امريكا ودول اوروبا

انتخابات ينتخبون من يهتم بالشعب ويوفر لهم سبل العيش الكريم

لكن الشعوب العرية لا تعرف شي عن الكرامة وحرية الرأي

><><

أهلين صحفي كاتب

يظهر إنك أكلت من طرف القدر

أتمنى ترجع تقرأ الموضوع وتكمله، علشان نرجع نستمتع بردك الآخر

سلملم

خنجر
16-02-11, 12:51 AM
نظرتك جدا صغيره
مصر الان في مرحله جدا خطيره
والله يعينهم ويسخر لهم قائد يخاف الله
وياخوفي البرداعي ياخذ الرئسه(qq60)

ولو سمحت لادخل الممكلكة بالموضوع
لان الموضوع اصبح من الماضي ولا نعلم مدى صحته(qq136)

><><

ما أدري تكلميني ولا تكلمين صاحب الاقتباس

شوفي لنا حل يا ست برتقاله علشان بس نعرف نرد هل أنت موافقة أو مخالفة لوجهة نظري

سلام برتقالي

خنجر
16-02-11, 12:53 AM
مشكله الجهله يعتقدون إن الرئيس هو الوطن ..


يعني حسني مبارك هو مصر ..!!!!



الوطن هو الارض والمال والشعب والتاريخ اللي فيه .. مو رئيس واحد هو الوطن ..

الانتماء للوطن .. مو الانتماء لشخص ..



اغناني الجهله من الشعوب العربيه
بلادي بلادي هيا هيا حسني مبارك :rofl951:

><><

مرحبا بك HaRd MaN77

وشكرا لمداخلتك

خنجر
16-02-11, 12:54 AM
سيدي ساري بليل

إضافتك رائعة جدا ومقال ساخر وجميل

شكرا من الأعماق

لالـه
16-02-11, 01:59 AM
<>< يعيش مبارك ><> يعيش يعيش يعيش

يمكن البعض يستغرب إن في أحد لسه يبغى محمد حسني مبارك ويحسبون زمانه ولّى!

لكن أنا ما عليّ في الناس لأن لي نظرة بعيدة، أكثر من كونها نظرة عاطفية

الناس اللي تشتم وتتشمت في القائد حسني مبارك ما راح تعرف قدره إلا بعد ما تفتقده وأكبر دليل إن الناس في العراق لسه تبكي دم على زمن الرمز صدام حسين

حسني رجل ناضل من أجل وطنه وضحى بالغالي والنفيس، وين راح تحصلون زيه في العالم؟

خبره لأكثر من ثلاثين عام، للأسف بكل بساطة نتنازل عنها ونتجاهلها، يا خسارة..

آهـ يا حسني آهـ يا حسني حنسوي من غيرك أيه

أكيد راح نضيع ونصير زي الأيتام على مائدة اللئام..

قبل فترة كانت الترشيحات 99.99 لسعادة الريس، والآن يتنكرون له وصدق الفنان والمغني المصري لما يقول:

عجبت لك يا يا يا زمن

وألت آهـ آهـ آآآهـ يا زمن

هي الشعوب زي كذا لما تحترمها ما تقدرك ولما تحتقرها تحبك هذي مشكلتك يا حسني كنت طيب مع شعبك ولو إنك ضربتهم بقبضة من حديد لسلمت مصر وسلمت وسلم الشعب

><><

هذي الحقيقة اللي تستغربونها مني الآن هي اللي جالسين نطبقها على معظم دولنا العربية

تقديس للرئيس والأمير والسلطان والملك والمسؤول لأبعد حد

وبنظرة للدول المجاورة تجدون واقعاً تطبيقياً لكلامي الهزيل الساذج السابق

لاحظوا إني اعترفت بأني كنت غلطان بكلامي السابق وصحيت من نومي متأخر

لكن غيري كان ومازال ولن يبرح يردد يعيش يعيش يعيش

حتى لو كان الحاكم يلعن أبو جدفو

ما زال الحمقى والأغبياء يظنون أن رئيسهم هو الشخص الذي لا يمكن الاستغناء عنه، فهو مثل الماء والهواء

أو يظنون أنه الأمين الذي لو ذهب لجاء بعده الحرامية والسرق

أو يعتقدون أنه ليس بالإمكان أفضل مما كان على قولة المثل: خليك على مجنونك لا يجيك اللي أجن منه

ما زالت الحرية غائبة عن المسلمين والعرب خاصة

الحرية غالية لا تشترى من البقالات ولا توزع بالمجان

إنها لا تأتي إلا بالتضحيات بل التضحيات الجسام

يمكن الكثير يقول : يعيش ؟؟؟ يعيش يعيش يعيش

أياً كان الاسم النكرة الذي في الاستفهامات

وقد يقول البعض مضطرا يعيش (الكلب) يعيش يعيش يعيش

لأننا رضعنا على النفاق والمجاملة ونحسبها من الذوق والبرستيج

أيها السادة كما نكون يولّى علينا

إن كنا نسترخص أصواتنا ونعطيها لكل من هب ودب مقابل حفنة من الأموال فسنبقى على حالنا إلى إشعار آخر

دعوة لترك الاستهبال وترديد يعيش فلان يعيش يعيش يعيش

وأخذ حقوقنا بأفضل الطرق وأنسبها وبالتدرج الواعي ، وما حال مصر عنا ببعيد


خنجر ><><> حرٌ من عربستان











اهنيك على بقاء الموضوع الى الآن (qq168)


ولم يصلة ولم يصلك ايضا مقص الرقيب .. (qq168)

خنجر
16-02-11, 02:09 AM
اهنيك على بقاء الموضوع الى الآن (qq168)


ولم يصلة ولم يصلك ايضا مقص الرقيب .. (qq168)


><><

حسب معرفتي بقصيمي من سنين إن هناك فيه حرية

وما أظن خبرهم اختلف

إلا إن كان قصدك تستعدينهم علي شيء ثاني

سلام

لالـه
16-02-11, 02:12 AM
><><

حسب معرفتي بقصيمي من سنين إن هناك فيه حرية

وما أظن خبرهم اختلف

إلا إن كان قصدك تستعدينهم علي شيء ثاني

سلام





لا يروح بيك ضنك لبعيد يابعيد ..

انا مستغربة بس لا اكتر ولا اقل !


تحية

خنجر
16-02-11, 09:15 AM
لا يروح بيك ضنك لبعيد يابعيد ..

انا مستغربة بس لا اكتر ولا اقل !


تحية


><><

لا تستغربي من يوم وقبل أنا مشرف بقصيمي والحرية على ما يرام

طبعا حرية مضبوطة كما هو مبين عند المشرف ستار >> يعني زي موضوعي (qq115)

تحياتي

شريف الشمال
16-02-11, 09:38 AM
لاتخافوا أمريكا مستنسخة من كل الرؤساء العرب ولديها ما يظمن استمرار وهيمنت أسرائيل

خنجر
16-02-11, 11:58 AM
شريف الشمال ليس الذكي من يعرف الشر من الخير ولكنه من يعرف أخف الضررين

تفائل

صعبة القياد
16-02-11, 07:29 PM
أكره ثقافة البكاء ع الاطلال .....

عزيز نفس
16-02-11, 08:08 PM
انا مخالفك الرأي ولاتزعل مني ترى هنا ذقت الويل بسبب اني اقول الحق


حسني مبارك ماراح يلقوا احسن منه على الاقل انه اكل وشبع يالله ينتخبوا واحد جوعان ويبدأ فيهم أكل


اقولها لك بكل بساطه ومن غير ماذكر ايجابيات حسني الشعب المصري مع من ربح والتقليد الاعمى صفة


الشعب العربي بالامس تونس واليوم مصر وبكره اليمن والبحرين ..



اما مشكلة جدار رفح فهي دواعي امنيه سياسيه مع المعارضه جماعة الاخوان والله مالومه ؟


وبيني وبينك يا كاتب الموضوع يهمني حسني مبارك من غيرهـ من أجل علاقة القويه مع السعوديه عسل


ياعسل وانت فاهم قصدي ؟؟؟

HaRd MaN77
16-02-11, 09:58 PM
وبيني وبينك يا كاتب الموضوع يهمني حسني مبارك من غيرهـ من أجل علاقة القويه مع السعوديه عسل

يسقط مبارك يسقط يسقط يسقط

وانا سعودي اقولها .. يسقط يسقط يسقط (qq168)

خنجر
17-02-11, 01:54 AM
أكره ثقافة البكاء ع الاطلال .....

><><

وينها الله يرحم أمك

اقرأ الموضوع وعطنا شيء من وقتك يا صعبة القياد

خنجر
17-02-11, 11:28 AM
انا مخالفك الرأي ولاتزعل مني ترى هنا ذقت الويل بسبب اني اقول الحق


حسني مبارك ماراح يلقوا احسن منه على الاقل انه اكل وشبع يالله ينتخبوا واحد جوعان ويبدأ فيهم أكل


اقولها لك بكل بساطه ومن غير ماذكر ايجابيات حسني الشعب المصري مع من ربح والتقليد الاعمى صفة


الشعب العربي بالامس تونس واليوم مصر وبكره اليمن والبحرين ..



اما مشكلة جدار رفح فهي دواعي امنيه سياسيه مع المعارضه جماعة الاخوان والله مالومه ؟


وبيني وبينك يا كاتب الموضوع يهمني حسني مبارك من غيرهـ من أجل علاقة القويه مع السعوديه عسل


ياعسل وانت فاهم قصدي ؟؟؟

><><

ليس شرطا أن نتفق بل من دواعي سروري أن نختلف

سيدي

لا وجود لوطن حر الا بمواطنين احرار..

حرية الشعوب هي نهضة المجتمعات انظر حولك لترى الحقيقة واضحة

أما كون لدينا مصالح مع حسني فهذا لا يعني أن الذي يليه لن تكون معه مصالح ، هذا من جهة

ومن جهة أخرى كون لنا مصالح وشعبه لا يريده لا يعني أننا نفضل بقاءه لأجلنا بل نحب لغيرنا ما نحب لأنفسنا وهذا شأن المسلم

شكرا لمداخلتك

أم أديم
17-02-11, 02:07 PM
حيا الله جدنا خنجر :) >>>>قبل تقول الخاله ام اديم (q39)

مضطرا يعيش (الكلب) يعيش يعيش يعيش

لأننا رضعنا على النفاق والمجاملة ونحسبها من الذوق والبرستيج
يعيش يعيش يعيش :g8546:

خنجر
17-02-11, 02:57 PM
يسقط مبارك يسقط يسقط يسقط

وانا سعودي اقولها .. يسقط يسقط يسقط (qq168)

><><

يا حليلك HaRd MaN77

(qq166)

خنجر
17-02-11, 02:59 PM
حيا الله جدنا خنجر :) >>>>قبل تقول الخاله ام اديم (q39)


يعيش يعيش يعيش :g8546:

><><

كح كح كح

شو هالغبار

حيا الله أم أديم

من يومك راعية مشاكل يعيش يعيش يعيش (qq6)

سلامي للأهل جميعا