المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مر الحياة وغربة الموت


سياني شراحيلي
12-02-11, 10:07 PM
نناشدكم بالله أن تقرأو هذا الخبر، ونسألكم بالله أن تنشروا هذه الشكوى لعل الله أن يجعلكم سببا لرفع الظلم والذل على آلاف المواطنين
هناك في الحد الجنوبي الذي كان في يوم من الأيام مسرحا لأهم الأحداث العسكرية والأعلامية، إنجلت الحرب وأشرقت المعاناة على النازحين الذين ضاقت بهم الأرض بما رحبت وبات أملهم في العودة يتضائل. ولكن ضاعت مصالح النازحين بين تجاهل المسؤولين وتزمت أصحاب القرار. ضاقت عليهم والأرض ولن تتسع إلا في ديارهم ومساكنهم التي حرموا منها وسلبت منهم. نعم هؤلاء النازحين الذين تركوا منازلهم مكرهين والدمع يجري من أعينهم مجرى السيل والقلوب تحترق احتراق الهشيم. وكلهم أمل في عودة عاجلة غير آجلة ولكن سرعان ماتبدد الأمل وبدأ اليأس يتغلل في نفوس النازحين. طرقنا كل الأبواب وحاولنا بكل السبل ولكن لاجدوى، لذلك نحن الأن نناشكم لأنكم الباب الوحيد الذي يوصل أصواتنا ومعاناتنا لولاة الأمر الذين أتخذو العدل دستورا لهم والمساواة منهجا.
أوصلوا أصواتنا إلى خادم الحرمين! أوصلوا أصواتنا إلى ولي العهد! أوصلوا أصواتنا إلى النائب الثاني! أوصلوا أصواتنا لكل الشعب السعودي! ليقفوا بجانب إخوانا لهم ضاع حقهم! نعم إنه الفساد الذي ينتشر في كل مكان وينتهز الفرص ليحقق مصالحا شخصية وإن كانت على حساب ظلم الأخرين!

الآمـاكـــن
12-02-11, 10:19 PM
لاحول ولاقوه لا بالله

وانا اختك

منطقـــــــه الخوبــه وحولهــا صارت مناطـق عسكريــه

واهاليهـم ينتقلوا ويعيشوا بمناطق ثانيــه ارض الله واسعــــــه

وحكومتنــا ماقصرت جزاهم الله خيــــــــر