المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طوووووط طوووووط ..... يبدو ان الخط انقــــ----- ط---ع


صعبة القياد
12-02-11, 08:15 PM
سلام عليكم معشر الثوريون :6655:
.
.
.
:544453:




دوغررري


من الهواء الطلق برنامج مباشر
- المقدم مقاطعا : معالي أ / .... ؛ اسمح لي باستقبال الاتصالات معانا الأخ أبوعبدالرحمن تفضل ؛ اخ ابو عبد الرحمن اخفض التلفاز واستمع إلي ؛ اخ ابو عبدالرحمن هل تسمعني :cl:
- أي نعم أخي ؛ السلام عليكم ؛ بداية أشكر قناة ...... الرائدة في برامجها والتي .... الخ ؛ كما أشكرك اخي المقدم المتالق ..... الخ ؛وارحب بضيفك الكريم معالي أ/ .... الخ (gsggggg)
-المقدم المتألق تنبلج أساريره والضيف المتميز يهز برأسه مؤيدا ومصغيا للإطراء القميل (qq144)
- المتصل مستأنفا حديثه : وانا أثق بسعة صدركم و أعرف مدى تقبلكم للرأي الآخر (vv)
-بدا التوجس ؛ والمقدم يغمز بطريقة خطافية للمخرج ؛ الضيف يتنهد (q2)
-يا أخي بالنسبة للواقع السياسي العربي والإسلامي ؛ فمع احترامي لطرحكم إلا انكم تعتمون الحقيقة ؛
لدي عدة تساؤلات اتمنى الاجابة عليها بكل تجرد ؛ اولا بالنسبة لما يسمى ب ... طووووووط طووووط(qq165)
المقدم : اخ ابو عبد الرحمن الو ؛ أخ ابو عبدالرحمن ؛ اووو يبدو ان الخط انقطع (q84)
<<< قطع الله بث قنوات الفقش (qq166)
................


من المطرسة
الدرس عن "موضوع ما "؛ لكن المطرسة القديرة تحمست حبتين وساقت دليل مالوش علاقه (asj)
بدت الاستفهامات على محيّا الطالبات ؛ ولكنه الخوف من بطش الأستاذه الفاضلة بدرجات المشاركة ال10
صمتن ؛ تفاديا للتصرف الحمقي
إلا أن " سوير " ذات الأسلوب المرن ؛ و" الطالبة للعلم " فعلا ؛ لا " الكانزة للدرجات "
لوحت بيدها " بعد أن أعتقت الدرجات وتنازلت عنها ضمنيا " أن لدي سؤال ؟
(sad)
............................


من الشارع عدوا واغلطوا ؛ من المجتمع ؛ من الجيرا ن ...من من ..
...........



من العنترنيت
يطرح "شبحٌ ما" "ماضوعا ما" يحكي قضية تخص فئة معينة في المجتمع ؛ او يناقش حدثا حاميا
قد تكون لاتعني لل"شبح الآخر " شيئا ؛ وربما يجهلها معظم "الأشباح المتواجدون "
-معرف1 : لاحول ولاقوة إلا بالله << هذا أجودي :ro258es:
-معرف 2 : حسبنا الله ونعم الوكيل ؛ اللهم واللهم ؛ يضع رابط مساند ويعزز ويؤيد << هذا ملطوع (q99)
-معرف 3 : يدخل ويطلع << مسالم (hjh)
-معرف 4: والله الموساد ياعميل .... الخ << ممن تسيطر عليهم نظرية المؤامرة (qq21)
-معرف 5 : الله يعزنا ويعز ... وانت ايها الشيعي والا الإباضي مثلا ... الخ << ممن يسيطر عليهم وهم الاستهداف :rofl951:
-معرف 6 : يضغط زر (الابلاغ عن مشاركة سيئة ) <<< هذا دبوس ؛ يوم كان في الابتدائي دايم يصير عريف الفصل (d)
-معرف 7 : مشكوووووووور <<< مثال حي للدرعمه (qq46)
-معرف ( ملون ) : ديليت ؛ وان لم يعي المضمون ؛ ولكن لأن الشبح "صاحب الماضوع " ذو فكر ضال – والعياذ بالله – (qq152)

وتستمر مسلسلات مصادرة الرأي الآخر او الحق الأخر بمعنى أصح ؛ وان ادعى الخصيم عكسه ..
واتى بطرق ملتويه ؛ فكل طرقه تؤدي الى روما << ألا من طائرة تقل راكبها إلى موزنبيق (qq69)




....

عــزالخــوي
12-02-11, 08:20 PM
الظاهران الموضوع له نصيب من اسمك هع
بيكون لي رجعه .. بس ماهانت علي اني اشوف موضوعك واطلع بدون رد

امير مهذب
12-02-11, 08:22 PM
مرحبًا بالأخت صعبة القيَاد

ولا حُجب صوتها (vv)









من المطرسة
الدرس عن "موضوع ما "؛ لكن المطرسة القديرة تحمست حبتين وساقت دليل مالوش علاقه (asj)
بدت الاستفهامات على محيّا الطالبات ؛ ولكنه الخوف من بطش الأستاذه الفاضلة بدرجات المشاركة ال10
صمتن ؛ تفاديا للتصرف الحمقي
إلا أن " سوير " ذات الأسلوب المرن ؛ و" الطالبة للعلم " فعلا ؛ لا " الكانزة للدرجات "
لوحت بيدها " بعد أن أعتقت الدرجات وتنازلت عنها ضمنيا " أن لدي سؤال ؟
(sad)
............................





فــي ذاتِ السياق ...... يَقُولُ أحمد مطــــر :


سألت أستاذ أخي
عن وضعه المفصّل
فقال لي: لا تسألْ.
أخوك هذا فطحلْ !
حضوره منتظم
سلوكه محترم
تفكيره مسلسلْ.
لسانه يدور مثل مغزلْ
و عقله يعدل ألف محمل.
ناهيك عن تحصيله…
ماذا أقول ؟ كاملٌ ؟
كلاّ… أخوك أكمل.
ترتيبه، يا سيدي، يجيء قبل الأول !
و عنده معدّلٌ أعلى من المعدل !
لو شئتها بالمجمل
أخوك هذا يا أخي ليس له
مستقبل !



فليس (مع الأسف) لــسويرٍ مستقبل

لالـه
12-02-11, 08:22 PM
:SmileyBunny::SmileyBunny:



روعه روعه مش ممكن هههههههههههههه


لازم يثبت الموضوع .. عجيبة انتي ..


صعبة القياد انا المعرف رقم 3 (qq168)



موضوع فضيحة :rofl951:


لارم يثبت وإلا بسوي إنقلاب (qq18)



يابطني .. انتي ماتخافين :SmileyBunny:

شمس
12-02-11, 08:28 PM
المطرسه ، العنترنت << اسلوبك روعه


سياسة الحجب والمصادرة ورانا ورانا إلى أن يشاء الله و ننفجر ما بعد الكبت إلا الانفجار

صعبة القياد
12-02-11, 08:34 PM
الظاهران الموضوع له نصيب من اسمك هع
بيكون لي رجعه .. بس ماهانت علي اني اشوف موضوعك واطلع بدون رد

بانتظارك

صعبة القياد
12-02-11, 08:38 PM
مرحبًا بالأخت صعبة القيَاد

ولا حُجب صوتها (vv)












فــي ذاتِ السياق ...... يَقُولُ أحمد مطــــر :


سألت أستاذ أخي
عن وضعه المفصّل
فقال لي: لا تسألْ.
أخوك هذا فطحلْ !
حضوره منتظم
سلوكه محترم
تفكيره مسلسلْ.
لسانه يدور مثل مغزلْ
و عقله يعدل ألف محمل.
ناهيك عن تحصيله…
ماذا أقول ؟ كاملٌ ؟
كلاّ… أخوك أكمل.
ترتيبه، يا سيدي، يجيء قبل الأول !
و عنده معدّلٌ أعلى من المعدل !
لو شئتها بالمجمل
أخوك هذا يا أخي ليس له
مستقبل !



فليس (مع الأسف) لــسويرٍ مستقبل









أهلا بأمير

أعان المولى سويّر ومن على شاكلتها (qq168)

صعبة القياد
12-02-11, 09:03 PM
:SmileyBunny::SmileyBunny:



روعه روعه مش ممكن هههههههههههههه


لازم يثبت الموضوع .. عجيبة انتي ..


صعبة القياد انا المعرف رقم 3 (qq168)



موضوع فضيحة :rofl951:


لارم يثبت وإلا بسوي إنقلاب (qq18)



يابطني .. انتي ماتخافين :SmileyBunny:





ههههههههههههههه

مراااحب لاله

شدعوى أنا أخاف ؟! (q33)

ميكانيكي
12-02-11, 09:07 PM
:)
:)

دايم مواضيعك مبدعة وحلوة



هههههههههههههههههههههههههههه ضحكني المعرف 7 : مشكوورررررر



ههههه بجد هالكلمة الي يكتبها تقسم بالله انه مدرعم ولا قرا الموضوع :)

:::::::::


مشكوووووووووووورررر <<<مدرعم ههههههه

AbduLraHmN
12-02-11, 09:07 PM
والله انتي الواحد يتردد يكتب في مواضيعك ... اخاف شوي وهم طابين علي في البيت

المهم الوضع اصبح يتطور قليلا قليلا ....المهم انا ضد صعبة القياد وافكارها لانها خطر على الامة القصيمية الانترنتية ... تعرفين لازم الواحد يأمن على روحه ...:D

واحلى تقييم للموضوع ... اول مرة اقرا موضوع لك مافيه القاعدة (qq6)

صعبة القياد
12-02-11, 09:58 PM
المطرسه ، العنترنت << اسلوبك روعه


سياسة الحجب والمصادرة ورانا ورانا إلى أن يشاء الله و ننفجر ما بعد الكبت إلا الانفجار



افا .. انفجار (tgm)
ماضوعي ليس للتحريض إنما خلجات مضطرمه << سيكوووووو حتى الموت (qq166)

على كل سياسة القمع موجودة حيثما وُجد المنبطحون والمتزلفون ؛ ومن يرضى بالدون (qq50)

رزان ~
12-02-11, 10:08 PM
والله انتي الواحد يتردد يكتب في مواضيعك ... اخاف شوي وهم طابين علي في البيت

(qq6)
.
المعرف .. رقم 8 .
وانا رقم 9
.
.
.
صعبة القياد ..
في رأيك . ومن خلال قرائتك المستقبلية . خصوصا ونحن نشهد هذه الايام .. تغييرات في تاريخ الامة العربية ... هل سيتغير الوضع ..اعني تكميم الافواه ..؟؟؟
.
.
خالص تحياتي مبدعتنا ...:)..واللهم سلم سلم .(q39)

صعبة القياد
12-02-11, 10:15 PM
مشكوووووووووووورررره <<<مدرعم ههههههه






مدرعم من جد ؛ أجل مشكووووووووووور :rofl951:

العفووووو وانا اخووووك :876564:

نكهه القهوه
12-02-11, 10:16 PM
-معرف 6 : يضغط زر (الابلاغ عن مشاركة سيئة ) <<< هذا دبوس ؛ يوم كان في الابتدائي دايم يصير عريف الفصل (d)

-معرف ( ملون ) : ديليت ؛ وان لم يعي المضمون ؛ ولكن لأن الشبح "صاحب الماضوع " ذو فكر ضال – والعياذ بالله – (qq152)

وتستمر مسلسلات مصادرة الرأي الآخر او الحق الأخر بمعنى أصح ؛ وان ادعى الخصيم عكسه ..
واتى بطرق ملتويه ؛ فكل طرقه تؤدي الى روما << ألا من طائرة تقل راكبها إلى موزنبيق (qq69)





المعرف رقم 6 عريف سري ينقل اخبار اصحابه للمدير
وكبر وعين نفسه عميل سري
ينقل اخبار الي حوله لل.....
بجد كنت بوقت ما استعبد ها العينات
كيف انسان يقدر يقول كلام ليطيح ناس في متاهات
التلون صعب يا صعبه وصاحبه من داخله
يعيش حاله تخاذل مهما لمعوة وقالو انك ناقل
حقيقه

اعجابي يزود يقلمك
ارسلت هناك وارسل هنا للعام
لافض فوك

اخو مزنـــــة
12-02-11, 10:28 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله




(qq136)

ارسنالي
12-02-11, 10:29 PM
حفظ الله بلد الحرمين من كل من بوه شر ودلخ
اللهم اخزي الرافضة والخوارج واحفظ بلادنا من كل شر وسوء

AbduLraHmN
12-02-11, 10:48 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله





(qq136)


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صعبة القياد
12-02-11, 10:56 PM
والله انتي الواحد يتردد يكتب في مواضيعك ... اخاف شوي وهم طابين علي في البيت

المهم الوضع اصبح يتطور قليلا قليلا ....المهم انا ضد صعبة القياد وافكارها لانها خطر على الامة القصيمية الانترنتية ... تعرفين لازم الواحد يأمن على روحه ...:D

واحلى تقييم للموضوع ... اول مرة اقرا موضوع لك مافيه القاعدة (qq6)


لا لا تتنصل ؛ مجرد دخولك هذا " الماضوع " وردك فيه يعتبر إدانة وشبهه :876564:



القاعدة
هذه الكلمة زادت متصفحي بهاء ً ;star1;

فديت طلتي
12-02-11, 11:00 PM
(( المشكلة لاجـــااك الكلام سليم ولافيه شي ))

ثمن يصاادر http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon8.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon8.gif ..!!

>> وقتهـــــاا تمنى تفجر في النت بكـــبروو ..














شؤاال ع الطاائر :

شنــوو وجــه الشبه بين ( يــوزرك ) و ( رمزيتك ) http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon12.gif... ؟؟

ميكانيكي
12-02-11, 11:02 PM
مدرعم من جد ؛ أجل مشكووووووووووور :rofl951:

العفووووو وانا اخووووك :876564:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يمين بالله مافيك حيلة

صعبة القياد
12-02-11, 11:03 PM
.
المعرف .. رقم 8 .
وانا رقم 9
.
.
.
صعبة القياد ..
في رأيك . ومن خلال قرائتك المستقبلية . خصوصا ونحن نشهد هذه الايام .. تغييرات في تاريخ الامة العربية ... هل سيتغير الوضع ..اعني تكميم الافواه ..؟؟؟
.
.
خالص تحياتي مبدعتنا ...:)..واللهم سلم سلم .(q39)



انتي تقولي اللهم سلم سلم ؛ وانا بقول حوالينا ولاعلينا (qq18)

بالنسبة للسوعال ؛ فهو يحتاج " ماضوعا مستقلا " << أبووك يالتصريف :SmileyBunny:

باختصار أقول :

نعم ...

ولكن ... .... (asj)

أسير الوفاء
12-02-11, 11:04 PM
مادري الى متى تكميم الافواه حتى عالم النت !!!!
صعبة القايد ابداع غير مستغرب منك

sسلطان العنزيs
12-02-11, 11:11 PM
اذا حضرة صعبة القياده فولوها زمام الرياده


فالصعب مع الصعبة صعب لن نصتصعبه مهما كان صعب

فصعبتنا اصعب من الصعب صبعا


قوليها خمس مرات صعوبة


اكيد موضوع تحفه

صعبة القياد
12-02-11, 11:11 PM
التلون صعب يا صعبه وصاحبه من داخله
يعيش حاله تخاذل مهما لمعوة وقالو انك ناقل
حقيقه


%100

ولكن هذا مع من كان له ضمير (asj)

ألف شكر

صعبة القياد
12-02-11, 11:12 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله




(qq136)



ونعم بالله

صعبة القياد
12-02-11, 11:13 PM
حفظ الله بلد الحرمين من كل من بوه شر ودلخ
اللهم اخزي الرافضة والخوارج واحفظ بلادنا من كل شر وسوء


اللهم آميـــــــــــن

ميكانيكي
12-02-11, 11:15 PM
صعبه فرحاااااااااانة

احس عيونها دمعت من الفرح


اول موضوع لها يستمر ولا يحذف :):)



<<<<يفكر يحرش على موضوعتس

صعبة القياد
12-02-11, 11:29 PM
(( المشكلة لاجـــااك الكلام سليم ولافيه شي ))

ثمن يصاادر http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon8.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon8.gif ..!!

>> وقتهـــــاا تمنى تفجر في النت بكـــبروو ..














شؤاال ع الطاائر :

شنــوو وجــه الشبه بين ( يــوزرك ) و ( رمزيتك ) http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon12.gif... ؟؟


بصراحة عمري ما فكرت أفجر بالنت << هالفكرة نيو (qq168)
لكن خليك ريلاكس لو حُذف موزوعك
امحطي الحاذف << خوش ريلاكس والله :rofl951:

............
سؤالك شخصاني ولكن دونك الإجابه (qq18)

هلّا سمعتي عن "أسود في الأسر " يصعب قيادهم وانصياعهم ؛ بل يرون "إراقة دم الحياة دون إراقة ماء المُحيا " (q81)

صعبة القياد
13-02-11, 12:59 AM
صعبة القايد صعبة القيادهقايد وقياده :rofl951: << على ويش رسيتوا :ro258es:

اسير وسلطان .... شكرا لكما

مقهوووره
13-02-11, 05:31 PM
ههههههههههههأإأإأإأي

عسسسسسسل يا انسه منشن

لكي مستقبل بالنقد الساخر

الثوريون

ثوريون ام ثوريين ؟؟؟؟؟؟؟؟

فيه انواع معرفاإأإأت عجيبه ماذكرتيهم



من الهواء الطلق برنامج مباشر
- المقدم مقاطعا : معالي أ / .... ؛ اسمح لي باستقبال الاتصالات معانا الأخ أبوعبدالرحمن تفضل ؛ اخ ابو عبد الرحمن اخفض التلفاز واستمع إلي ؛ اخ ابو عبدالرحمن هل تسمعني :cl:
- أي نعم أخي ؛ السلام عليكم ؛ بداية أشكر قناة ...... الرائدة في برامجها والتي .... الخ ؛ كما أشكرك اخي المقدم المتالق ..... الخ ؛وارحب بضيفك الكريم معالي أ/ .... الخ (gsggggg)
-المقدم المتألق تنبلج أساريره والضيف المتميز يهز برأسه مؤيدا ومصغيا للإطراء القميل (qq144)
- المتصل مستأنفا حديثه : وانا أثق بسعة صدركم و أعرف مدى تقبلكم للرأي الآخر (vv)
-بدا التوجس ؛ والمقدم يغمز بطريقة خطافية للمخرج ؛ الضيف يتنهد (q2)
-يا أخي بالنسبة للواقع السياسي العربي والإسلامي ؛ فمع احترامي لطرحكم إلا انكم تعتمون الحقيقة ؛
لدي عدة تساؤلات اتمنى الاجابة عليها بكل تجرد ؛ اولا بالنسبة لما يسمى ب ... طووووووط طووووط(qq165)
المقدم : اخ ابو عبد الرحمن الو ؛ أخ ابو عبدالرحمن ؛ اووو يبدو ان الخط انقطع (q84)
<<< قطع الله بث قنوات الفقش (qq166)

وربي صدقتي
مع انها حركه قدييمه لكن الى الحين القنوات الفاشله تكرر هالحركه !!!!!!!!!!!!!!!

من المطرسة
الدرس عن "موضوع ما "؛ لكن المطرسة القديرة تحمست حبتين وساقت دليل مالوش علاقه (asj)
بدت الاستفهامات على محيّا الطالبات ؛ ولكنه الخوف من بطش الأستاذه الفاضلة بدرجات المشاركة ال10
صمتن ؛ تفاديا للتصرف الحمقي
إلا أن " سوير " ذات الأسلوب المرن ؛ و" الطالبة للعلم " فعلا ؛ لا " الكانزة للدرجات "
لوحت بيدها " بعد أن أعتقت الدرجات وتنازلت عنها ضمنيا " أن لدي سؤال ؟
(sad)

لامستي الجرإأإأإح هذا كثييير بالمدارس الحكوميه اما الاهليه مافيه هالحركإأإأت


المعرفات ظحكنييييي العريف :rofl951::rofl951::rofl951:

-معرف 4: والله الموساد ياعميل .... الخ << ممن تسيطر عليهم نظرية المؤامرة (qq21)
-معرف 5 : الله يعزنا ويعز ... وانت ايها الشيعي والا الإباضي مثلا ... الخ << ممن يسيطر عليهم وهم الاستهداف :rofl951:
مافهمت زين ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يشرح صدرك بطاعته مثل ماونسني موظوعك
كنت ظااااااااايقه

صعبة القياد
13-02-11, 08:22 PM
ههههههههههههأإأإأإأي

عسسسسسسل يا انسه منشن

لكي مستقبل بالنقد الساخر




لكنني بالنسبة للكثير هنا علقم :rofl951:

ثوريون ام ثوريين ؟؟؟؟؟؟؟؟معشر الثوريين
الثوريين / مضاف إليه مجرور وعلامة جره الياء لأنه جمع مذكر سالم (qq18)
وفيه أخطاء نحوية واجدة يا اخت ؛ لكنه موضوع كُتب على عجل ووليد لحظته ؛ وبالعامية المطورة لا الفصحى :c010:



فيه انواع معرفاإأإأت عجيبه ماذكرتيهم واااجده كعمالقة الكتاب (a26) و الرومنصيين(a13) والمتميلحين :o وذوو الأساليب البزرنجية (qq70) كالمتربصين
ووووآخرون ؛ نظرا لندرة تواجد هؤلاء في مواضيعي ؛ فتقريبا لا غرو عليهم :ro258es:
وبالنسبه للي ما فهمتيه حاولي مره أخرى <<< اقين (qq166)
الله يشرح صدرك بطاعته مثل ماونسني موظوعك
كنت ظااااااااايقه امين
طلق الهم واحتفل :ola854: واشرح الصدر المضام (cry)واركب العز وارتحل :ham020: بلغ الدنيا السلام (qq5)

صعبة القياد
13-02-11, 08:28 PM
<<<<يفكر يحرش على موضوعتس


-معرف 6 : يضغط زر (الابلاغ عن مشاركة سيئة ) <<< هذا دبوس ؛ يوم كان في الابتدائي دايم يصير عريف الفصل (d)



(a19)

نبض الشارع
13-02-11, 10:19 PM
http://aljumeri.net/wp/wp-content/uploads/2010/09/liberte.jpg

السلام عليكم ..
بالنسبة لما يسمى ب ...( طووووووط طووووط ) ..؟
ربما كان السؤال عن ما يسمى بـ "الجهاد واقترانه بالإرهاب والكباب" ،
وربما كان عن "الفيصل" ولجنة "دفن الحقائق" ودورها المباشر
في كارثة جدة ، أو عن بعض القرارات التي أصدرها " الزعيم "
ولم تنفذ بالشكل المطلوب ، أيضا تلك التي صدرت ثم زج بها
المسؤول إلى درج مكتبه وابتلع المفتاح بعد ذلك ،
ولم ولن ترى النّور أبدا ..

الملك عبدالله قال : "لا أحد فوق النقد" ..!
ومازالت وزراه الثقافة والإعلام ، وبعض الجهات الأخرى تكمم الأفواه
وتمنع حرية التعبير ..!

لا بد ان تكون "فتى مطيع" حتى تحصل على ذلك السقف العالي
من الحرية في النقد ، والتي هم في الأصل يردونها ،
لأنهم يودون الإطاحة بذلك الشخص ، وهذا ما نشاهده
في صحفنا المحلية ..

تكميم الأفواه في الانترنت خصوصا خطأ كبير يؤدي إلى التمرد والعصيان ،
وهناك كتاب يتجهون إلى تلك المواقع التي تمنحهم " سقفا عاليا "من الحرية
في النقد ، ومن ثم تسخر أقلامهم لمصالحها الشخصية لأن بعض تلك
المواقع هي في الأصل مواقع معادية ..!

عموما : حرية التعبير تمارس على أصولها من الخلال الكتابة على
جدران دورات المياه ، وعلى جدران المنشات الخاصة والحكومية " فقط "..!

............

(إلا أن " سوير " ذات الأسلوب المرن ؛ و" الطالبة للعلم " فعلا ؛ لا " الكانزة للدرجات "
لوحت بيدها " بعد أن أعتقت الدرجات وتنازلت عنها ضمنيا " أن لدي سؤال ؟ )

هي لن تسمح لها بسؤال خارج الموضوع ، لأن تلك المعلمة "مورست" عليها سياسة
تكميم الأفواه حين كانت طالبه ، وهاهي تمارسها على طالباتها ..!

والوكاد ان وقت الحصة لا يسمح بالخروج عن النص ، حفاظا على الوقت ،
لكنه ، لكيين ، يسمح بإضاعة سنه كاملة عندما تنتقل الطالبة لمرحلة دراسية
أعلى أو تتخرج وهو لا تعي سوى ما كتب في الكتاب فقط ، وربما لا تعيه ..!

...
( معرف ( ملون ) : ديليت ؛ وان لم يعي المضمون ؛ ولكن لأن
الشبح "صاحب الماضوع " ذو فكر ضال – والعياذ بالله – ) ..
غالبا أقول ( ناقش الفكرة لا تناقش ذات الشخص ) لكن ليس بجميع الحالات
فالخائن الذي ثبتت خيانته لا يؤتمن ،
وربما يكون ذلك بمثابة نفاق للوصول لأغراض أخرى ..!
والخوف ليس من الأشباح فقط ، بل من الخفافيش أيضا ..!
........
وسلام ياحمد مطر سلام ..
اخبرنا أستاذي يوماً *** عن شيء يدعى الحرية
فسألت الأستاذ بلطف *** أن يتكلم بالعربية ؟!
ما هذا اللفظ وما تعني *** وأية شئ حرية؟!!
هل هي مصطلح يوناني *** عن بعض الحقب الزمنية ؟!
أم أشياء نستوردها *** أو مصنوعات وطنية ؟!!
فأجاب معلمنا حزناً *** وانساب الدمع بعفوية
قد أنسوكم كل التاريخ *** وكل القيم العلوية
أسفي أن تخرج أجيال *** لا تفهم معنى الحرية
لا تملك سيفاً أو قلماً *** لا تحمل فكراً و هوية !!
وعلمت بموت مدرسنا *** في الزنزانات الفردية
فنذرت لئن أحياني الله *** وكانت بالعمر بقية
لأجوب الأرض بأكملها *** بحثاًَ عن معنى الحرية

صعبة القياد
13-02-11, 10:53 PM
انا اهلاوي يارب يفوز يوم الاربعاء طوووووط انقطع الخط


http://www.rt.gov.sa/images/signs/004/018.gif





منتدى الرياضة والرياضيين (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=6)



:p

صعبة القياد
13-02-11, 11:13 PM
السلام عليكم ..

الملك عبدالله قال : "لا أحد فوق النقد" ..!
ومازالت وزراه الثقافة والإعلام ، وبعض الجهات الأخرى تكمم الأفواه
وتمنع حرية التعبير ..!





وعليكم السلام

عجبي من " ملك " أد الدوووونيا :rofl951:

لا تُسمع كلمته (tt)


فالخائن الذي ثبتت خيانته لا يؤتمن ،
وربما يكون ذلك بمثابة نفاق للوصول لأغراض أخرى ..!
والخوف ليس من الأشباح فقط ، بل من الخفافيش أيضا ..!ياللهووول (qq173)


قاتل الله الخونة (q20)

ساري بليل
14-02-11, 12:17 AM
-معرف ( ملون ) : ديليت ؛ وان لم يعي المضمون ؛ ولكن لأن الشبح "صاحب الماضوع " ذو فكر ضال – والعياذ بالله – (qq152)





وفيه من الزندقة الشئ الكثير والعياذ بالله . وطلب الحرية في التعبير لم يرد له ذكر في ماخلا من السلف والله المستعان لذلك هو في سلة المهملات

محشورين بين فكر ضال وافكار مستوردة (vv)

صعبة القياد
14-02-11, 12:36 AM
وفيه من الزندقة الشئ الكثير والعياذ بالله . وطلب الحرية في التعبير لم يرد له ذكر في ماخلا من السلف والله المستعان لذلك هو في سلة المهملات

محشورين بين فكر ضال وافكار مستوردة (vv)


حرية التعبير أحد الحريات التي يتحتم ضبطها بضوابط الشرع الذي كفل لكل ذي حق حقه (qq167)

هذه مطالبنا

طراااخ

http://sqlb-church.com/wp-content/uploads/2010/09/Judge_Hammer01.jpg


رفعت الجلسة

:6655:

Just a reminder
14-02-11, 02:29 AM
موضوعك رائع وخفيف دم مثلك يمكن ضحكنا في هالموضوع اكثر من غيره والمثل يقول شر البلية مايضحك ...
بس ودي اعرف تصنيفك لمعرفي يالقائدة وكلنا ندعي ربي يرد الاسير ويرفع الظلم عن عيون الكسير ..

قــصــيــ100
14-02-11, 03:20 AM
بدرعم وبقوه.........





مشكووووووووره على الموضوع المضحك المبكي!!!!

صعبة القياد
14-02-11, 10:17 PM
موضوعك رائع وخفيف دم مثلك يمكن ضحكنا في هالموضوع اكثر من غيره والمثل يقول شر البلية مايضحك ...
بس ودي اعرف تصنيفك لمعرفي يالقائدة وكلنا ندعي ربي يرد الاسير ويرفع الظلم عن عيون الكسير ..
اول مرة اشوف نكك ؛ لكني أخاله معرف محترم وذوق (q87)

بدرعم وبقوه.........





مشكووووووووره على الموضوع المضحك المبكي!!!!

العفووو

لك ولجميع من مر من هنا