المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة سياسة ملينا ملينا


ربي اسألك رضاك
06-02-11, 12:51 AM
ملينا ملينا


وين ما نفتح القنوات


صارت تكلم عن السياسة


حديث المجالس السياسة

مواضيع المنتديات سياسية


التواقيع صارت سياسية

اصبح الواحد يقوم وينام على السياسة




اتركوا السياسة ايها الشعب الكريم

اتركوا السياســـــه لاهل السياسه

الميسم
06-02-11, 12:55 AM
ولكنها حديث الساعة
وستنقضي
المهم على ماذا وليس على متى ..!

الآمـاكـــن
06-02-11, 12:56 AM
صادقــه كل شيء سياسى سياسـى من يوم ماصارتـ تظاهرات في تونس ومصر

النـاس ماعندهم سيرهـ لا الحكام والسياســه

اتركوا السياســـــه لاهل السياسه

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 12:56 AM
صدقتي أختي بس طفشنا وملينا

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 12:58 AM
صادقــه كل شيء سياسى سياسـى من يوم ماصارتـ تظاهرات في تونس ومصر

النـاس ماعندهم سيرهـ لا الحكام والسياســه

اتركوا السياســـــه لاهل السياسه


اشغلونا والناس انشغلت عن أعمالها

لالـه
06-02-11, 12:58 AM
آهاا جبتي المفيد .. عليك نور

والله وتالله ملينا .. من تونس لمصر ومن مصر لتونس بالراحة علينا

والمشكلة نفس المواضيع بتتكرر ,,

طهئت (q32)

شـعـلـول
06-02-11, 12:59 AM
من هالقنوات كل ماتدير قناة

اخبار سياسية

جد طفش المفروض يحطون قسم للاخبار الكاملة

الميسم
06-02-11, 01:00 AM
آهاا جبتي المفيد .. عليك نور

والله وتالله ملينا .. من تونس لمصر ومن مصر لتونس بالراحة علينا

والمشكلة نفس المواضيع بتكرر ,,

طهئت (q32)



ايييوه عليك نور
المشكلة ليست في مناقشتها
ولكن في تكرارها
تعددت المواضيع والمضمون واحد
اللهم تغيير في العنوان
لو جمعت كلها في ملف واحد كان أحسن
على الأقل يسهل علينا الرجع لها لو بغينا :)

الميسم
06-02-11, 01:02 AM
اثاري العالم كلها طفشانه وساكته (a14)
ربي اسألك رضاك
سويتي فينا خير :)

آسيه
06-02-11, 01:02 AM
ولسه حانطهئ...وحانطهئ :g8546:...يالاله (q104)

يقولون إن الأردن بدت ....ماذا تتوقعون...وشي تحليكم للي يصير(qq1)
يالله طهئنا .... كل يومن دولتن...على وزن فعلتن..(a14)

لالـه
06-02-11, 01:06 AM
ايييوه عليك نور
المشكلة ليست في مناقشتها
ولكن في تكرارها
تعددت المواضيع والمضمون واحد
اللهم تغيير في العنوان
لو جمعت كلها في ملف واحد كان أحسن
على الأقل يسهل علينا الرجع لها لو بغينا :)







حتى يالميسم صرت ادخل بتثاقل للمنتدى .. احس انة مافية حيوية ,,

كل واحد يلتقط خبر يجي يفتح موضوع بدون مايتاكد من المواضيع المطروحة اذا كان موجود او لا ,,

حتى اللي عندهم مواضيع عامة كتمو عليها عارفين انة الاقبال بيصير عليها قليل او لسان حالهم يقول مو وقتة .

المهم قرف .. الله يعدي هالازمة على خير

المنتدى صراحة لايطاق !

الآمـاكـــن
06-02-11, 01:08 AM
ولسه حانطهئ...وحانطهئ :g8546:...يالاله (q104)

يقولون إن الأردن بدت ....ماذا تتوقعون...وشي تحليكم للي يصير(qq1)
يالله طهئنا .... كل يومن دولتن...على وزن فعلتن..(a14)

الظاهـــــــــر

صارت المظاهــــــــــرات


موضـــــــــه العصر هههههههههههاااى


قبل فترهـ الكل يتكلم عن تونس تونس تونس

ودحين مصر مصر مصر

بعديـن اليمن اليمن الله يستر من اواخرهـا (a14)

لالـه
06-02-11, 01:10 AM
ولسه حانطهئ...وحانطهئ :g8546:...يالاله (q104)

يقولون إن الأردن بدت ....ماذا تتوقعون...وشي تحليكم للي يصير(qq1)
يالله طهئنا .... كل يومن دولتن...على وزن فعلتن..(a14)





والله ياآسية قرفنا .. بالأول متحمسين الحين اشعر بملل شديد ورغبة بالبكاء (z)

وكمان جاية الاردن ياليييييييييييييل

لاة بأة مش ممكن .. لازم يشوفو لينا حل !

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 01:26 AM
والله ملينا ملينا ملينا

ودي أصيح والله

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 02:00 AM
من هالقنوات كل ماتدير قناة

اخبار سياسية

جد طفش المفروض يحطون قسم للاخبار الكاملة


والله أنك صادق الله يفرجها

لالـه
06-02-11, 02:02 AM
بالعادة الوقت هذا المنتدى يكون شعلة نااااار .. الحين صمت من شدتة سبب لنا ضجيج (qq1)

نبض الشارع
06-02-11, 02:05 AM
طيب بما انكم تكرهون السياسة ، أريد رائيكم في هذا المقطع
هذا الرجل شجاع ، وإلا مختل عقليا ..!

متظاهر يقتل بدم بارد في الإسكندرية

http://www.youtube.com/watch?v=f1Z-elNpkrk&feature=player_embedded



بالمناسبة : انتبهوا من الناشطة السياسية
" اللطيفة " لا " تشوف " موضوعكم هذا ..! (a24)

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 02:18 AM
حتى أنت بعد جيت تكمل الناقص

الميسم
06-02-11, 02:19 AM
طيب بما انكم تكرهون السياسة ، أريد رائيكم في هذا المقطع

هذا الرجل شجاع ، وإلا مختل عقليا ..!

متظاهر يقتل بدم بارد في الإسكندرية

http://www.youtube.com/watch?v=f1z-elnpkrk&feature=player_embedded







يااااالله
من ناحية شجاع .لااا الشجاعة لا تظهر بهذا الشكل
ومن ناحية مختل عقليًا ..والله لا أستطيع ابدًا أن أطلق عليه هذا الحكم قلبي ما يطاوعني
ولكنه مخطيء ..
الله يرحمه شي مخيف وغير متوقع
الارواح رخيصة إلى هالدرجه ..!

نبض الشارع
06-02-11, 02:21 AM
بالمناسبة : المشكلة ليست في السياسية ،
المشكلة في إدارة المنتدى التي تسمح بطرح أكثر من موضوع يتحدث عن نفس
الأزمة ، (لدرجة ماعرف فين أشارك )، كل المواضيع متشابهه ..!

حددوا موضوع واحد ، يُحدث كل 24 ساعة بعنوان "الأزمة المصرية "،
وانتهينا ..!

اما الوضع الحين كل ماحد حب يسولف عن السياسة طرح موضوع
لا يزيد عن خمسة اسطر ، وبعضها تثبت !
واليوم وجدت موضوع مكّون من سطر واحد والله ..؟ (a24)

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 02:28 AM
بالمناسبة : المشكلة ليست في السياسية ،
المشكلة في إدارة المنتدى التي تسمح بطرح أكثر من موضوع يتحدث عن نفس
الأزمة ، (لدرجة ماعرف فين أشارك )، كل المواضيع متشابهه ..!

حددوا موضوع واحد ، يُحدث كل 24 ساعة بعنوان "الأزمة المصرية "،
وانتهينا ..!

اما الوضع الحين كل ماحد حب يسولف عن السياسة طرح موضوع
لا يزيد عن خمسة اسطر ، وبعضها تثبت !
واليوم وجدت موضوع مكّون من سطر واحد والله ..؟ (a24)




صدقت في كلامك


وفي حياتنا اليومية التي أصبحت سياسية

نبض الشارع
06-02-11, 02:41 AM
يااااالله
من ناحية شجاع .لااا الشجاعة لا تظهر بهذا الشكل
ومن ناحية مختل عقليًا ..والله لا أستطيع ابدًا أن أطلق عليه هذا الحكم قلبي ما يطاوعني
ولكنه مخطيء ..
الله يرحمه شي مخيف وغير متوقع
الارواح رخيصة إلى هالدرجه ..!

هلا بك يالميسم
تمام عليك ، حتى أنا ما توقع انه مختل عقلي ، ربما لأنه خلع " قميصه "
استعدادا وترحيبا بالقتل ، لو كان مختلا لاقترب أكثر ، ولما خلع " قميصه " ..!

ربما انه جريء الى حدا ما ، ولكن لم يتوقع القتل ،
وهذه الحركة كانت من باب " الفشخرة " أمام سكان الحي ..!

أو ان المقطع تمثيل في تمثيل ..؟

نبض الشارع
06-02-11, 03:02 AM
حتى أنت بعد جيت تكمل الناقص

السياسة : أن تخمن و تتنبأ أكثر .. حتى تصاب بالصداع .. وبالأرق أحيانا ..!
بالمناسبة : هناك من يسمي الخداع والغش " سياسة " ..!
عموما السياسة الآن أصبحت تدخل في كل شيء ،
وغالبا تكون من باب الضحك على " الذقون " ..! (a24)

الماسهss
06-02-11, 03:24 AM
طفشنا والله من كثرتكرارمواضيع السياسه وبالاخير احنا مانقدم ولاناخر

بس مومعناته اننا نحط اذن طين واذن عجين لاضرروضرار

لكن على قوله نبض الشارع نقكتفي بموضوع واحد كل 24ساعه

نبض الشارع
06-02-11, 03:25 AM
قالوا : رزق " البله " على " المجانين " ،
وقلت : رزق " العربية " على المتظاهرين ..!

أما قناة الجزيرة : فـ نقول " قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق " يا " حصني " ..!

طبعا لا أعني الرزق بالمعنى " الحقيقي " ..! درءا " للملاقيف" ..!

المهم : المراسل الوحيد الذي أعجبني " أحمد عبدالله "
أذكره جيدا إبان الحرب على أفغانستان ..!

( تذكرون وليد العمري ، مراسل القدس ) ..!

بالمناسبة المصارية المفروض يشكرون صاحب
موقع الفيس بوك ، وكذلك مالك موقع اليوتويب وكذلك تونس أيضا..!

الموضوع هذا " شكلي بسولف فيه كثير " ..!

لالـه
06-02-11, 03:29 AM
قالوا : رزق " البله " على " المجانين " ،
وقلت : رزق " العربية " على المتظاهرين ..!

أما قناة الجزيرة : فـ نقول " قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق " يا " حصني " ..!

طبعا لا أعني الرزق بالمعنى " الحقيقي " ..! درءا " للملاقيف" ..!

المهم : المراسل الوحيد الذي أعجبني " أحمد عبدالله "
أذكره جيدا إبان الحرب على أفغانستان ..!

( تذكرون وليد العمري ، مراسل القدس ) ..!

بالمناسبة المصارية المفروض يشكرون صاحب
موقع الفيس بوك ، وكذلك مالك موقع اليوتويب وكذلك تونس أيضا..!

الموضوع هذا " شكلي بسولف فيه كثير " ..!







اولا المثل بيقول ( رزق الهبل على المجاديب ) مش ..

ثانيا .. وبعدييييييييين احنا ماورانا شغلانة غير مصر وتونس .. ماتسيبونا بأة (q39)


ومتصبرنيش مخلاص انا فاض بيا ومليت (g)

أبوناصر 2
06-02-11, 03:39 AM
والله ملينا ملينا ملينا

ودي أصيح والله


ياربي أسألك رضاك ورحمتك وأحمدك(q39)

لانو انه ثم اختراق حاجز الخوف واصبح هناك مايسمى بوعي الشعوب العربية

اسرائيل أصبحت تخشى زلزال يهز امنها واستقرارها

والدول الكبرى بدأت تعيد ترتيب اوراقها من جديد

نبض الشارع
06-02-11, 03:48 AM
اولا المثل بيقول ( رزق الهبل على المجاديب ) مش ..

ثانيا .. وبعدييييييييين احنا ماورانا شغلانة غير مصر وتونس .. ماتسيبونا بأة (q39)


ومتصبرنيش مخلاص انا فاض بيا ومليت (g)


يمكن عندكم في بلاد فارس يقولون كذا ،:)
وإلا يمكن في باب الحارة يقولون مثل ماقلتي ،
لكن ، لكيين
عندنا يقولون مثل ما ما ذكرت انا ، والله أعلم ..!

بعدين كيف اترك السياسة وعندنا مصري بالاستراحة ،
كل مادخل يستلمني سياسة وهاتك يا سياسة ،
على فكرة المصارية ضالعين
في السياسة ، والتاريخ ، وفي كل حاجة ، ماهمه بتوع كله ..!

المشكلة المصارية ربوا عيالهم على حب " الريس "
يعني الجيل الجديد غالبيتهم كانوا يقدسون الريس ،
ويمكن عشان كذا فيه معارضين ومؤيدين ..!

المهم : في خضم الأحداث الجارية " ماكنا نسينا غـزة ، وإلا يتهيأ لي ...؟
حتى العربية معاد تسيّر عليهم ..؟
وربنا يجيب العواقب سليمة .. ويالله صباح خير ..(a24)

الفيـصل
06-02-11, 03:55 AM
اثاري العالم كلها طفشانه وساكته (a14)
ربي اسألك رضاك
سويتي فينا خير :)

صدقتي يالميسم

دائما حكيمة (qq152)

» سنيوره «
06-02-11, 03:58 AM
أكره شي بالنسبة لي السياسة .. أصلاً مجرد مااسمع ناس تحتسي بالسوالف ذي ماافهم عليهم

المنتدى إن شالله فترة وتعدي ,, وتتعدل المواضيع ...

لالـه
06-02-11, 04:00 AM
يمكن عندكم في بلاد فارس يقولون كذا ،:)
وإلا يمكن في باب الحارة يقولون مثل ماقلتي ،
لكن ، لكيين
عندنا يقولون مثل ما ما ذكرت انا ، والله أعلم ..!

بعدين كيف اترك السياسة وعندنا مصري بالاستراحة ،
كل مادخل يستلمني سياسة وهاتك يا سياسة ،
على فكرة المصارية ضالعين
في السياسة ، والتاريخ ، وفي كل حاجة ، ماهمه بتوع كله ..!

المشكلة المصارية ربوا عيالهم على حب " الريس "
يعني الجيل الجديد غالبيتهم كانوا يقدسون الريس ،
ويمكن عشان كذا فيه معارضين ومؤيدين ..!

المهم : في خضم الأحداث الجارية " ماكنا نسينا غـزة ، وإلا يتهيأ لي ...؟
حتى العربية معاد تسيّر عليهم ..؟
وربنا يجيب العواقب سليمة .. ويالله صباح خير ..(a24)















(qq57)


:cl::cl::cl:






(g)(g)(g)

» سنيوره «
06-02-11, 04:05 AM
http://news.makcdn.com/image5979244_630_700/630X700.jpg


(a14)(a14)

اللي مايحب السياسة مثلي (q39) و وده يضحك عالأوضاع الراهنة يروح للرسم الكاركتيري

من جد مايرحمون هالرسامين لا استلموا أحد

لالـه
06-02-11, 04:14 AM
كبرياء وهاذي كمان هههههه


.


.


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/hs023.snc6/165306_159334650783074_104224996294040_292584_4239 511_n.jpg

الميسم
06-02-11, 04:14 AM
صدقتي يالميسم

دائما حكيمة (qq152)


هو مين الأخ بالزبط (qq152)
يعني انت عرفنا
واحنا ما نعرفكش
دا حتى ما يصحش :danc854:

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 04:15 AM
شكرا على تفاعلكم معي


لاعاداشوف مواضيع عن السياسة في هذا القسم

نبض الشارع
06-02-11, 04:18 AM
تذكرون ناجي العلي .. ؟ (a24)

http://www.baddawi.com/forum/uploaded/1_1209006632.gif




http://www.jammoul.net/Forum/imgcache/2/8028alsh3er.gif

اميرة نفسي
06-02-11, 04:21 AM
بصرآحه اني كرهت قسم الحوآر من تآلي من كثر مايعيدون ويزيدون بهالموضوع اصلا انا خلقه اكره السياسه

المسردب في السرداب
06-02-11, 04:27 AM
إذا ناكل نتكلم في السياسه ووإذا ونشرب نتكلم في السياسه وحتى في ونومنا صارت أحلامنا في


سياس >>> والله اليوم تحلمت با مظاهرات ناريه من يوم رقت ليييين قمت كاني كنت معاهم (a14)


ونقوم من النوم نفتح التلفزيون ع الجزيره صرنا ميرمجييييين (a)

لالـه
06-02-11, 04:27 AM
تذكرون ناجي العلي .. ؟ (a24)

http://www.baddawi.com/forum/uploaded/1_1209006632.gif




http://www.jammoul.net/Forum/imgcache/2/8028alsh3er.gif



^
^



رهيب ولة بصمة مميزة في الرسم ..

تتذكر الخنيفر عالمي
.

.

.

http://www.kaznova.com/uploader-Abdul/folder1/kaza_KWrvVxfzTe.jpg

» سنيوره «
06-02-11, 04:44 AM
كبرياء وهاذي كمان هههههه


.


.


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/hs023.snc6/165306_159334650783074_104224996294040_292584_4239 511_n.jpg





هههههههههههههههه

شكلهم صادقين بتطلع أسئلة المسابقات كذا (a14)

الله يسعدك لاله

ربي اسألك رضاك
06-02-11, 04:45 AM
وش أنا أقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تتكلمون في السياسه


جتني الصيحة

لالـه
06-02-11, 04:46 AM
وش أنا أقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تتكلمون في السياسه


جتني الصيحة






ههههههههههههه

الأشعلي
06-02-11, 02:04 PM
هي حديث المجالس
وهذا شي معروف أي حدث كبير يأخذ كل أهتماماتنا
ولا يحـق لك ان تسكت هـذا وتمنـع ذاكـ
وتجعلهم يتكلمون بما يستهويك
&

ديـما
06-02-11, 02:27 PM
ايه والله ملينا من السياسه كل المواضيع عن السياسه قسم بالله ملل و طفش


عادي نتكلم عن السياسه بس مو كل يوووووم وكل المواضيع وربي طفششششش

نئصال
06-02-11, 05:54 PM
شكرا على تفاعلكم معي


لاعاداشوف مواضيع عن السياسة في هذا القسم
بلاش نتكلم عن قضايا الامة المصيرية علي شان الاخت بتكره السياسة
وكمان الشباب العربي الذي استطاع فرض نفسه في التغير واطاح باكبر دكتاتورية عرفها الوطن العربي ذا معندوش حق يفعل هكذا ومعندناش احنا حق نتكلم عن انجازات الرائعة
هذا هو مراد البعض

نبض الشارع
06-02-11, 06:59 PM
اليوم لا للسياسة ، اليوم " كورة " والاتحاد والهلال ..
ويارب "يندعس " الهلال ، وتعود البسمة لجنوب جده..:danc854:
بعد حادثة الغرق الأخيرة ..

لكن ، لكيين
" كالديرون" يخوف ، والملعب " فل " من العصر ،
و" تيمون وبومبا" راحو بعد العصر ..(a24)
والاتحاد " قدها " ، " ويقولون خمسه في عين العدو " ..! (qq152)

المهم : والله ماني اتحادي ولا هلالي ..!

لالـه
06-02-11, 07:59 PM
هي حديث المجالس
وهذا شي معروف أي حدث كبير يأخذ كل أهتماماتنا
ولا يحـق لك ان تسكت هـذا وتمنـع ذاكـ
وتجعلهم يتكلمون بما يستهويك
&








نحن لم نسكتهم نحن نقول فقط ( خفو علينا شوي فالوضع لا يطاق )

لالـه
06-02-11, 08:02 PM
بلاش نتكلم عن قضايا الامة المصيرية علي شان الاخت بتكره السياسة
وكمان الشباب العربي الذي استطاع فرض نفسه في التغير واطاح باكبر دكتاتورية عرفها الوطن العربي ذا معندوش حق يفعل هكذا ومعندناش احنا حق نتكلم عن انجازات الرائعة
هذا هو مراد البعض


وربي فرحنا لهم ومازلنا بندعيلهم .. لكن خلاص إرفنا بأة من التكرار

@اسمـــراني
06-02-11, 08:14 PM
عليك بنجوم :)

ترددها 999 عامودي

Miss MoOoza
06-02-11, 08:22 PM
طيب يااااااااااااااااااااااااااارب يفوز الهلال<<اووووووووووووووووووت
ههههههههههههههههههه

@اسمـــراني
06-02-11, 08:27 PM
طيب يااااااااااااااااااااااااااارب يفوز الهلال<<اووووووووووووووووووت
ههههههههههههههههههه


بما ان الموضوع سياسي سيفوز الهلال ..فلا خوف عليكم اليوم :(

Miss MoOoza
06-02-11, 08:37 PM
بما ان الموضوع سياسي سيفوز الهلال ..فلا خوف عليكم اليوم :(


يالله انصر الهلال اليوم يالله
وفقهم اليوووووووووووووم يالله
يالله اجعل الفوز من نصيبهم يالله
ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام انصره اليوم يالله
انك على كل ششي قدير

@اسمـــراني
06-02-11, 08:40 PM
يالله انصر الهلال اليوم يالله
وفقهم اليوووووووووووووم يالله
يالله اجعل الفوز من نصيبهم يالله
ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام انصره اليوم يالله
انك على كل ششي قدير

ذكرتيني دعاء جدتي الله يرحمها (g)
من هنا نجد تحول المواضيع من السياسة لتذكر جدتي رحمة الله عليها عندما كان دعاءها يشابه رد موزهـ

Miss MoOoza
06-02-11, 08:51 PM
ذكرتيني دعاء جدتي الله يرحمها (g)


من هنا نجد تحول المواضيع من السياسة لتذكر جدتي رحمة الله عليها عندما كان دعاءها يشابه رد موزهـ



الله يرحمها ويغفرلها ويرحم جميع موتى المسلمين يالله(g)

وبالتوفيق يازعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يم (q81)

@اسمـــراني
06-02-11, 08:54 PM
الله يرحمها ويغفرلها ويرحم جميع موتى المسلمين يالله(g)

وبالتوفيق يازعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يم (q81)

الـا لعنة الله على الظالمين ..حسبي الله عليك بس ..وفال الله ولا فالكـ

Miss MoOoza
06-02-11, 09:02 PM
الـا لعنة الله على الظالمين ..حسبي الله عليك بس ..وفال الله ولا فالكـ

(qq1)(qq1)(qq1)(qq1)(qq1)(qq1)(qq1)(qq1)
ويحك:danc854:

ربي اسألك رضاك
07-02-11, 01:28 AM
اشوفكم غيرتم الموجة


كذا أفضل ................. بدل السياسة

نبض الشارع
07-02-11, 02:07 AM
:: حصني و متظاهر مصري ::

المتظاهر : مراتي وحشتني ..!

حصني : طب اعمل لك ايه ..!

المتظاهر : عاوز اروح ليها ..

حصني : طب ماتروّح لها ، هوه حد حايشك ..!

المتظاهر : اما تروّح انتا الاول ..!

حصني : أروّح فين (وروح لمين واقول يامين)..!

المتظاهر : انما للصبر حدود ..!

حصني : الله يرحمك ياست ..

المتظاهر : هو أنتا بتستعبط ..؟

حصني : ايه مالك ..؟

المتظاهر : هو انتا ماتعرفش سيادتك ، معزوفة الريس خلاص " بح " ..!

حصني : هوه إيه اللي قرى ياقدعان ..؟

المتظاهر : مابقاش فيه عللي جـــرى واما تيجــي وانا احكيلك .. خلاص شطبنا ( قبرنا )

حصني : دا بعدك ، اما تشوف حلمه ودنك ..

المتظاهر : ماكفياك نفخه كدابه بئولك خلاص "بح "

حصني : عشم إبليس بالجنة ، دنااااا " الريس " ..

المتظاهر : دا كان زمان (أقول لك كان زمان لسّه فاكر كان زمان ) ..؟

حصني : عظمة على عظمة ياست ..

المتظاهر : ظريف أوي سيادتك طب اسمع دي
( من النهاردة مفيش مكان للي جرح وللي خان انت وهم وماضي عدى وكل وقت وله أدان)

حصني : الله ومال المصاري اللي كنت بدفعها عشان ابقى الريس راحت فين ..؟

المتظاهر : يبقى أسئل حبيبك ( حبيب العدلي ) ..!

حصني : ياولاد ( .....) أنا اتنشلت يارقاله ..!

المتظاهر : ماتغور وتخلصنا ،
بئولك إيه ماتحصّل صاحبك ( زين العابدين ) ..!


نكمل لكم المسرحية " بعد الفاصل "..!

Miss MoOoza
07-02-11, 02:11 AM
بالقووووووووووووة والشده حسني مبارك بكرة في جده

Miss MoOoza
07-02-11, 02:12 AM
مذيعة مصرية سألت صعيدي: ما هي توقعاتك إذا نجحت المظاهرات في مصر؟ رد الصعيدي: حنلعب مع تونس على النهائي

Miss MoOoza
07-02-11, 02:13 AM
حسني مبارك على إذاعة fm يهدي الشعب أغنية (أخاصمك آه.. أسيبك لأ).

ربي اسألك رضاك
07-02-11, 03:25 AM
حسني مبارك على إذاعة fm يهدي الشعب أغنية (أخاصمك آه.. أسيبك لأ).



بعد ويغني الله يصلح حاله وحال شعبه

استثناء
07-02-11, 05:21 AM
صادقة .. شكل كل عضو ينتظر هذا الحقبة بفارغ الصبر

عشان ينزل موضوع ..^_^


تدرين المبسوطين في هذه الفترة أعضاء الضيافة تجيهم الأسئلة

في كل الاتجاهات .

ربي اسألك رضاك
08-02-11, 12:54 AM
صادقة .. شكل كل عضو ينتظر هذا الحقبة بفارغ الصبر

عشان ينزل موضوع ..^_^


صارت ازمة العصر المملة