المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش ردة فعلكم في الفرح ؟


علمتني الدنيا
05-02-11, 11:04 PM
السلام عليكم

كيفكم

بدخل في الموضوع

لو حضرتم فرح ولقيتم بنتين وحده في الابتدائي وحده طفله في مكان مهجور ومريب وش ردة فعلكم ؟

هل تتصرفون بحزم؟ ام تتركون الوضع وكانه لايعني لك شي ؟

ام تعاقب الطرفين وتخبر الاهالي ؟

وتحذرين جميع اقاربك بان يهتموا كثيرا للبنات ولايتركوهم يغادروا الطاوله ؟

ام تكتم على الوضع وبعد الفرح اتكلم ؟

الفارس الحميدي
05-02-11, 11:16 PM
هلا وغلا

حسب العمر لكن في اعتقادي ان بنت الابتدائية لايتجاوز عمرها ال12 سنه هنا

الامر يختلف لوكانت في المتوسط او الثانوي


انا لااتعقد امرر ها بل ابلغ اهليهم حتى يعرفون وتصرفات اطفالهم ويعالجونها


لكن الان نحن في زمن اول رد عليك اش دخلك

دمتي بود

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:21 PM
هلا وغلا

حسب العمر لكن في اعتقادي ان بنت الابتدائية لايتجاوز عمرها ال12 سنه هنا

الامر يختلف لوكانت في المتوسط او الثانوي


انا لااتعقد امرر ها بل ابلغ اهليهم حتى يعرفون وتصرفات اطفالهم ويعالجونها


لكن الان نحن في زمن اول رد عليك اش دخلك

دمتي بود


ودمت ايضا بود

مو فاهمه اش دخلني ؟

الفارس الحميدي
05-02-11, 11:25 PM
ودمت ايضا بود

مو فاهمه اش دخلني ؟


هلا وغلا

الان الناس لاتقبل النصح وشعارهم اش دخلك يعني مالك شغل مالك دعوى خليك في حالك


اقصد مايقبلون النصح

دمتي بود

@اسمـــراني
05-02-11, 11:26 PM
هلا وغلا

دمتي بود
(a26)

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:28 PM
هلا وغلا

الان الناس لاتقبل النصح وشعارهم اش دخلك يعني مالك شغل مالك دعوى خليك في حالك


اقصد مايقبلون النصح

دمتي بود

اها

بس وربي انا تصرفت بحزم وعلى طول كلمت ام البنت ولحد اللحين تشكرني وحالفه انها تدعي لي من كل قلبها وقالت درس ماراح انساه راح تكون بنوتي معايه على طول

وبالعكس الفارس النصيحه تشترى بالذهب للناس الي تفكر في عيالها صح


دمت بوووووووووووووود

شايف وساكت
05-02-11, 11:28 PM
كيف يعني !
قصدك اشوفهم بمكان بعيد عن منزلها ومنظر مرتبك وكذا!
لكل حادث حديث الفاضله علمتني !

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:29 PM
(a26)

خير يالاسمراني (qq1)

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:30 PM
كيف يعني !
قصدك اشوفهم بمكان بعيد عن منزلها ومنظر مرتبك وكذا!
لكل حادث حديث الفاضله علمتني !

هلا وغلا الحب العفيف

لا يالغاليه قصدي في الفرح في نفس القاعه

في مكان مثلا مثلا يعني مكان دورات المياه او مكان المراااااايا

اخو مزنـــــة
05-02-11, 11:34 PM
السلام عليكم


كيفكم

بدخل في الموضوع

لو حضرتم فرح ولقيتم بنتين وحده في الابتدائي وحده طفله في مكان مهجور ومريب وش ردة فعلكم ؟

هل تتصرفون بحزم؟ ام تتركون الوضع وكانه لايعني لك شي ؟

ام تعاقب الطرفين وتخبر الاهالي ؟

وتحذرين جميع اقاربك بان يهتموا كثيرا للبنات ولايتركوهم يغادروا الطاوله ؟


ام تكتم على الوضع وبعد الفرح اتكلم ؟







هههههههههههههههههههه
من جدك انتي والا تستهبلين
وش طاولتة هههههه
احنا افراحنا جمع البزران على سماط فيه صحن عليه طرف حاشي
وخس يمتلي وجهه الى بجنبك وانت تلسع فيه ههههههههههه

بعدين وش تقصدين يعني ببنوتات صغار ويروح لمكان مهجور ووضع مريب
اكيد متعلمات من امهاتهن شي
ماحط بذمتي
بس هذا الواضح (qq1)

طيب بلغي الهيئة

الفارس الحميدي
05-02-11, 11:35 PM
خير يالاسمراني (qq1)
عدي ولاتهتمي

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:38 PM
هههههههههههههههههههه
من جدك انتي والا تستهبلين
وش طاولتة هههههه
احنا افراحنا جمع البزران على سماط فيه صحن عليه طرف حاشي
وخس يمتلي وجهه الى بجنبك وانت تلسع فيه ههههههههههه

بعدين وش تقصدين يعني ببنوتات صغار ويروح لمكان مهجور ووضع مريب
اكيد متعلمات من امهاتهن شي
ماحط بذمتي
بس هذا الواضح (qq1)

طيب بلغي الهيئة [/center]

اهلين اخو مزنه وش هالكلام

والله مااستهبل

بس تدري صادقين لما يقولوا جنة الاطفال منازلهم اول مره افكر فيها صح ؟؟؟


وحرام مو متعلمين من امهاتهم اكيد الام راح تقطع بنتها لما تعرف عنها شي سئ ك


شرفني مروور

اخو مزنـــــة
05-02-11, 11:39 PM
هلا وغلا الحب العفيف

لا يالغاليه قصدي في الفرح في نفس القاعه

في مكان مثلا مثلا يعني مكان دورات المياه او مكان المراااااايا


يعني شذوذ

الحمدلله اني ماتزوجت للحين
يارب لك الحمد والشكر والمنه

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:40 PM
يعني شذوذ

الحمدلله اني ماتزوجت للحين
يارب لك الحمد والشكر والمنه




اخومزنه الله يصلح قلبك وش هالالفاظ القويه


قلت لك طفله وابتدائي

اخو مزنـــــة
05-02-11, 11:41 PM
اهلين اخو مزنه وش هالكلام

والله مااستهبل

بس تدري صادقين لما يقولوا جنة الاطفال منازلهم اول مره افكر فيها صح ؟؟؟


وحرام مو متعلمين من امهاتهم اكيد الام راح تقطع بنتها لما تعرف عنها شي سئ ك


شرفني مروور


ماينفع جنة الدنيا وهو شاذ

لكن المسالة خطيرة والله واعتقد كله من تاثير mbc
والافلام التركية
الام تفهي على وجيهه الرجال
والبزران يشوفون اشياء تحركهم من دواعي الفضول
وفي النهاية هم تعودوا من امهاتهم فعلا
والا لو يتم المنع والمراقبة كان ماصار وضع بزراننا كذا


موفقة خير ياختي

الآمـاكـــن
05-02-11, 11:42 PM
مافهمــت قصدكــــــــ يعنــــــــى شيء ماهــو زيـن أو انهم برا البيت

* Jun1n
05-02-11, 11:42 PM
كلاهما اطفال

البنت الي في ابتدائي لم تتجاوز مرحلة الطفوله

غالبا راح احسن الظن دون ان الفت انتباههم لامور يجهلونها !

اخو مزنـــــة
05-02-11, 11:43 PM
اخومزنه الله يصلح قلبك وش هالالفاظ القويه


قلت لك طفله وابتدائي


اللهم امين

وش تبينا نسمي الاشياء بغير اسمها

عــزالخــوي
05-02-11, 11:44 PM
دورات المياهـ ,, حركتهم هذي مقصوودهـ ,, ويبيلهم طق وتصفيق ,,والابلاغ عنهم فورا بدون تردد
بهالعمر ويروحون لدورات المياه ,,جعلهن مايكبرن ..منذالحين ..اكيد ان لهن خوات بالجامعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فديت طلتي
05-02-11, 11:45 PM
شـــوو فيهــــآإ ..!!



ياسبحـــآإن الله ..
كل شي صــــآإر عندكـــم شك × شك (qq1)..


>> صفــوو النوايــآإ ..,

* Jun1n
05-02-11, 11:47 PM
دورات المياهـ ,, حركتهم هذي مقصوودهـ ,, ويبيلهم طق وتصفيق ,,والابلاغ عنهم فورا بدون تردد
بهالعمر ويروحون لدورات المياه ,,جعلهن مايكبرن ..منذالحين ..اكيد ان لهن خوات بالجامعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حرام عليك ياظالم تدعي عليهن

هدولي اطفال الله يحفظهم ويهديهم يمكن مالقو توجيه ويقلدو

اتوقع الامر لايخرج عن كونه تقليد


المشكله صاحبة الموضوع ماوضحتي ايش شفتي بالضبط ؟!


معليش بس لاتدعي عليهم حرام قول الله يصلحهم

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:49 PM
ماينفع جنة الدنيا وهو شاذ

لكن المسالة خطيرة والله واعتقد كله من تاثير mbc
والافلام التركية
الام تفهي على وجيهه الرجال
والبزران يشوفون اشياء تحركهم من دواعي الفضول
وفي النهاية هم تعودوا من امهاتهم فعلا
والا لو يتم المنع والمراقبة كان ماصار وضع بزراننا كذا


موفقة خير ياختي



ممكن وانا اكد على المتابعه وعلى تقبل اي نقد

اخو مزنـــــة
05-02-11, 11:49 PM
دورات المياهـ ,, حركتهم هذي مقصوودهـ ,, ويبيلهم طق وتصفيق ,,والابلاغ عنهم فورا بدون تردد
بهالعمر ويروحون لدورات المياه ,,جعلهن مايكبرن ..منذالحين ..اكيد ان لهن خوات بالجامعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اكيد لهن خوات بالجامعة
ماهب معقول مايكون لهن خوات


وريني عيبك (a14)

ياحليلهن هالزغنطوطات
من هالحين شايلات اعمارهن ههههههههههه
ياروحي يا عبلة كامل

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:50 PM
مافهمــت قصدكــــــــ يعنــــــــى شيء ماهــو زيـن أو انهم برا البيت


يالغاليه قصدي في قاعة الفرح

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:51 PM
كلاهما اطفال

البنت الي في ابتدائي لم تتجاوز مرحلة الطفوله

غالبا راح احسن الظن دون ان الفت انتباههم لامور يجهلونها !


صح يالغاليه بس مافيها شي لو حذرنا الامهات او فتحنا عيونهم

مجرد اخذ الحيطه والحذر

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:53 PM
اللهم امين

وش تبينا نسمي الاشياء بغير اسمها




اخو مزنه مستحيل توصل هالمرحله

انا طرحت الموضووع لكي تعم الفائده للامهات والاباء علشان مايغفلوا ابنائهم وبناتهم

لاكن الفرح الكل ينشغل فيه ؟

لالـه
05-02-11, 11:53 PM
الله يجزاك خير .. تصرف سليم

ولو اني كنت في مكانك لتصرفت نفس تصرفك

هذي نسميها اكتشافات الاطفال .. وهو العبث ببعضهم

المراقبة والتوجية في هذا السن لابد ان تكون مكثفة والابتعاد عن التعنيف

وعلى فكرة اكثر ماتحصل هالامور في البيوت وعند اجتماع الاقارب

* Jun1n
05-02-11, 11:53 PM
يالغاليه قصدي في قاعة الفرح

طيب وضحي وش الي صار بقاعة الفرح !(g)


اشوف الاطفال يجرو ويلعبو ويرقصو بالافراح تلقيها ماشيه خايفه على شعرها يخرب <يناسو

ولا يقعدو على جنب يرقصو عشان لايطردوهم الكبار (a27)

اما الخشخشه بالحمامات ماشفناها غير عالطحاااش الكبيرات(qq167)

لالـه
05-02-11, 11:56 PM
هههههههههههههههههههه
من جدك انتي والا تستهبلين
وش طاولتة هههههه
احنا افراحنا جمع البزران على سماط فيه صحن عليه طرف حاشي
وخس يمتلي وجهه الى بجنبك وانت تلسع فيه ههههههههههه

بعدين وش تقصدين يعني ببنوتات صغار ويروح لمكان مهجور ووضع مريب
اكيد متعلمات من امهاتهن شي
ماحط بذمتي
بس هذا الواضح (qq1)

طيب بلغي الهيئة [/CENTER]








:SmileyBunny::SmileyBunny:

علمتني الدنيا
05-02-11, 11:59 PM
دورات المياهـ ,, حركتهم هذي مقصوودهـ ,, ويبيلهم طق وتصفيق ,,والابلاغ عنهم فورا بدون تردد
بهالعمر ويروحون لدورات المياه ,,جعلهن مايكبرن ..منذالحين ..اكيد ان لهن خوات بالجامعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عز الخوى رائك صايب 90 %

وربي قالت وحده كان ضربتيهم

لاكن خفت يتحول الفرح لمضاربه

وبعدين اكون انا اسبب

بس الي قاهرني ان وحده منهم فاتنتني ماقدرت اتكلم معاها لاني خفت ماتتفهم الوضع وصير موقفي محرج


شكرا لك عز الخوي

الآمـاكـــن
06-02-11, 12:00 AM
يالغاليه قصدي في قاعة الفرح

فهمت قصدك انهم يسـوون شيء ماهو زين (qq1)

تراهم صغــار وبنت لابتدائيه ماعندهم سالفه تلاقيهم يلعبون

انا بعض لاحيان اشوف مجموعه بنات صغار في دورهـ المياهـ يلعبن


مراح ظنى بعدين


ترا الخوووووووووف من بنت وولد بس بنات كلهن مافى خووووووووف

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:01 AM
شـــوو فيهــــآإ ..!!



ياسبحـــآإن الله ..
كل شي صــــآإر عندكـــم شك × شك (qq1)..


>> صفــوو النوايــآإ ..,





اهلين يالغاليه وربي لو انتي في نفس الموقف لاتموتي قهر لان كل شي كان مريب ومخيف

وكان الموقف بكل خفاء

سبحان الله اراد الله اني ادخل في نفس اللحظه
وافتقدهم

وربي النوايا صافيه وسليمه بس اش المانع انا نحذر بعض وننتبه لبناتنا وابنائنا

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:03 AM
حرام عليك ياظالم تدعي عليهن

هدولي اطفال الله يحفظهم ويهديهم يمكن مالقو توجيه ويقلدو

اتوقع الامر لايخرج عن كونه تقليد


المشكله صاحبة الموضوع ماوضحتي ايش شفتي بالضبط ؟!


معليش بس لاتدعي عليهم حرام قول الله يصلحهم


اهلين يالغاليه وربي ترددت كثير لان الموقف محرج جدا

لانه في بعض الاعضاء متزمتين جدا وراح يفسروا كلامي غلط او اني ابالغ

الفيـصل
06-02-11, 12:04 AM
يعني سحاقيات

الحمدلله اني ماتزوجت للحين
يارب لك الحمد والشكر والمنه



يا الله اني داخلن عليك

الآن الامهات اللي عندهم بزارين صاروا سحاقيات

ما قلتلك من أول لو تروح تموت احسن بواجد (zm)

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:04 AM
اكيد لهن خوات بالجامعة
ماهب معقول مايكون لهن خوات


وريني عيبك (a14)

ياحليلهن هالزغنطوطات
من هالحين شايلات اعمارهن ههههههههههه
ياروحي يا عبلة كامل




اخو مزنه افا عليك وبس

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:07 AM
الله يجزاك خير .. تصرف سليم

ولو اني كنت في مكانك لتصرفت نفس تصرفك

هذي نسميها اكتشافات الاطفال .. وهو العبث ببعضهم

المراقبة والتوجية في هذا السن لابد ان تكون مكثفة والابتعاد عن التعنيف

وعلى فكرة اكثر ماتحصل هالامور في البيوت وعند اجتماع الاقارب





هلا والله وغلا بحبية قلبي لاله

كلامك جدا واقعي وصحيح

ويعلم الله اني منزله الموووضع واشعر بحرج شديد

ولاكن طغى داخلي الحرص والمتابعه للبنات والابناء في ظل التجمهر وانشغال الامهات والاباء عما يحدث

وانا خفت ان الوضوع يتكرر مع اكثر من بنت علشان كذا تكلمت وخاصمت (a26)

اخو مزنـــــة
06-02-11, 12:09 AM
اخو مزنه افا عليك وبس


طيب لا تزعلين
انا اسف

بس تري افا قوية
(g)

شموخ بدوية
06-02-11, 12:10 AM
هلا بك علمتني

بالعكس اذا شفت وضع مريب ...علمي الاهل ..
للأسف ماعاد فيه براءة ...فيه تأثر التلفااز...

كشفنا كذا حالة بنات في ابتدائي ...في الصف السادس والثانيةالصف الثااني ..

في وضع مريب .......ماعاد فيه طفووولة الأ من رحم ربي

زمن الله يكفنا شره ...

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:12 AM
طيب وضحي وش الي صار بقاعة الفرح !(g)


اشوف الاطفال يجرو ويلعبو ويرقصو بالافراح تلقيها ماشيه خايفه على شعرها يخرب <يناسو

ولا يقعدو على جنب يرقصو عشان لايطردوهم الكبار (a27)

اما الخشخشه بالحمامات ماشفناها غير عالطحاااش الكبيرات(qq167)



طيب ياقلبي دخلت دورات المياه علشان المرايا وفجاءه لقيت بنت صغيره وبنت في الابتدائي تقريبا وسالتني ذي بنتك قلت لا

وجلست فتره وانشغلت مع ولدي وفقدتهم بعد 10 دقائق

وسالت عنهم البنات طلعوا قالوا لا فصرت اطق الباب بقوه وفتحت لقيت الحمام (اكرمك الله )فاضي الثاني مقفل بقوه من جوا فطقيت لحد مافتحت الصغيره قلت ليه مقفله وخافت قالت مافيه شي وفتحت الباب بكل قوتي لقيت الثانيه وراء الباب لاصقه في الجدر

وطلعتها وخاصمتها بقوه قالت ماسويت شي وطلعت جري مو عارفه وين راحت بس كانت ميته خوف

ويعلم الله اني صادقه في كل كلمه كتبتها

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:13 AM
فهمت قصدك انهم يسـوون شيء ماهو زين (qq1)

تراهم صغــار وبنت لابتدائيه ماعندهم سالفه تلاقيهم يلعبون

انا بعض لاحيان اشوف مجموعه بنات صغار في دورهـ المياهـ يلعبن


مراح ظنى بعدين


ترا الخوووووووووف من بنت وولد بس بنات كلهن مافى خووووووووف


الخوف لما يكونوا ثنتين ومقفلين الباب

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:14 AM
طيب لا تزعلين
انا اسف

بس تري افا قوية
(g)



ماعليش (q104)

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:16 AM
هلا بك علمتني

بالعكس اذا شفت وضع مريب ...علمي الاهل ..
للأسف ماعاد فيه براءة ...فيه تأثر التلفااز...

كشفنا كذا حالة بنات في ابتدائي ...في الصف السادس والثانيةالصف الثااني ..

في وضع مريب .......ماعاد فيه طفووولة الأ من رحم ربي

زمن الله يكفنا شره ...


اهلين شمووخ والله انك صادقه

للاسف مافيه طفوله يمكن وحده برئيه والثانيه تعرف كل مصيبه علشان كذا الوحده تكون ذكيه وتراقب بنتها على طول في الفرح

وتسال عنها في المدرسه بالذات

لالـه
06-02-11, 12:22 AM
اهلين شمووخ والله انك صادقه

للاسف مافيه طفوله يمكن وحده برئيه والثانيه تعرف كل مصيبه علشان كذا الوحده تكون ذكيه وتراقب بنتها على طول في الفرح

وتسال عنها في المدرسه بالذات






لا والله كلهم براءة ,, الاطفال اطفال وجميييييييييييع تصرفاتهم منتقدة ..

لابد من العبث مهما حاولتو تحملو الطفل مسئولية براءتة هذي غريزة وهوا بالفطرة تصدر منة هالتصرفات ..

شوفي الحيوانات بالفطرة سبحان الله وهيا صغيرة ,, شوفي العنزات الصغار ايش بيعملو والتيوس الصغار كمان ..

لكن متل ماقلتك لابد من تكثيف المراقبة وعدم التعنيف

وكثر الله من امثالك علمتني الدنيا

شموخ بدوية
06-02-11, 12:27 AM
اهلين شمووخ والله انك صادقه

للاسف مافيه طفوله يمكن وحده برئيه والثانيه تعرف كل مصيبه علشان كذا الوحده تكون ذكيه وتراقب بنتها على طول في الفرح

وتسال عنها في المدرسه بالذات


لازم المراقية وتربية البنت على احترام قدسية جسدها

فهو ملك لها لايحق للغير العبث به ..او النظر اليه ...

في زمن ضاعت فيه البرااءة الا من رحم ربي

احتراامي علمتني

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:28 AM
لا والله كلهم براءة ,, الاطفال اطفال وجميييييييييييع تصرفاتهم منتقدة ..

لابد من العبث مهما حاولتو تحملو الطفل مسئولية براءتة هذي غريزة وهوا بالفطرة تصدر منة هالتصرفات ..

شوفي الحيوانات بالفطرة سبحان الله وهيا صغيرة ,, شوفي العنزات الصغار ايش بيعملو والتيوس الصغار كمان ..

لكن متل ماقلتك لابد من تكثيف المراقبة وعدم التعنيف

وكثر الله من امثالك علمتني الدنيا



لاله يالغاليه

لما طفله طفله تلاقيها مع بنت ومقفلين الباب بالله عليك وش يتبادر لذهنك

الخوف انها بحركه بسيطه تخرب الطفله وتدمرها وتنتقل العدوى لجميع البنوتات والفضل يرجع لعدم المباله من الامهات

والكلا موجه للاباء

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:30 AM
لازم المراقية وتربية البنت على احترام قدسية جسدها

فهو ملك لها لايحق للغير العبث به ..او النظر اليه ...

في زمن ضاعت فيه البرااءة الا من رحم ربي

احتراامي علمتني




الله يحفظك شموخ وبارك الله فيك وفي فكرك الراقي

لالـه
06-02-11, 12:34 AM
لاله يالغاليه

لما طفله طفله تلاقيها مع بنت ومقفلين الباب بالله عليك وش يتبادر لذهنك

الخوف انها بحركه بسيطه تخرب الطفله وتدمرها وتنتقل العدوى لجميع البنوتات والفضل يرجع لعدم المباله من الامهات

والكلا موجه للاباء




انا معاكِ ياعلمتني

لكن صدقيني التصرفات هذي تحصل كثير ولكن مو بسبب اهمال الأباء ..

ومانحمل الاباء كامل المسئولية .. على الاقل نحملهم جزءً منها .. والجزء الباقي لفطرتهم التي فطرها الله عليهم سبحانة ..

بعض الاحيان تكون الام شديدة والاب كذلك ويتفاجأون من بعض التصرفات اللي تحصل من اولادهم ,,

المهم والاهم من ذلك كلة ان تكون طريقة التوجية سليمة وخالية من العنف




واسفة على كثرة مداخلاتي (qq152)

* Jun1n
06-02-11, 12:37 AM
طيب ياقلبي دخلت دورات المياه علشان المرايا وفجاءه لقيت بنت صغيره وبنت في الابتدائي تقريبا وسالتني ذي بنتك قلت لا

وجلست فتره وانشغلت مع ولدي وفقدتهم بعد 10 دقائق

وسالت عنهم البنات طلعوا قالوا لا فصرت اطق الباب بقوه وفتحت لقيت الحمام (اكرمك الله )فاضي الثاني مقفل بقوه من جوا فطقيت لحد مافتحت الصغيره قلت ليه مقفله وخافت قالت مافيه شي وفتحت الباب بكل قوتي لقيت الثانيه وراء الباب لاصقه في الجدر

وطلعتها وخاصمتها بقوه قالت ماسويت شي وطلعت جري مو عارفه وين راحت بس كانت ميته خوف

ويعلم الله اني صادقه في كل كلمه كتبتها

صح هم ممكن يقلدو عن جهل

لكن خلينا نحط احتمال حسن ظن واحد

ممكن البنت الكبيره تخاف تدخل بوحدها الحمام فدخلتها معاها وتحصل كثير

وممكن تبيها تسكلها السسته ولا تعدلها شي ترا برضو احتمال (zm)

الله يقطع ابليسهم

بس عاد دحين الموقف راح ماتقدري تسو شي كفايه وبختيها وخافت (a14)

رغم اني تعاطفت مع البنت لو مظلومه (qq152)

علمتني الدنيا
06-02-11, 12:39 AM
انا معاكِ ياعلمتني

لكن صدقيني التصرفات هذي تحصل كثير ولكن مو بسبب اهمال الأباء ..

ومانحمل الاباء كامل المسئولية .. على الاقل نحملهم جزءً منها .. والجزء الباقي لفطرتهم التي فطرها الله عليهم سبحانة ..

بعض الاحيان تكون الام شديدة والاب كذلك ويتفاجأون من بعض التصرفات اللي تحصل من اولادهم ,,

المهم والاهم من ذلك كلة ان تكون طريقة التوجية سليمة وخالية من العنف




واسفة على كثرة مداخلاتي (qq152)



بالعكس مدخلاتك رائعه وومفيده

لاحرمني الله من تواجدك

* Jun1n
06-02-11, 12:39 AM
فهمت قصدك انهم يسـوون شيء ماهو زين (qq1)

تراهم صغــار وبنت لابتدائيه ماعندهم سالفه تلاقيهم يلعبون

انا بعض لاحيان اشوف مجموعه بنات صغار في دورهـ المياهـ يلعبن


مراح ظنى بعدين


ترا الخوووووووووف من بنت وولد بس بنات كلهن مافى خووووووووف



ماشالله انتي فلته صح عليك :876564:

منــــــال
06-02-11, 12:49 AM
يا عزيزتي ذا الشي طبيعي
والأطفال في مرحلة من سنتين الى حوالي 7 سنوات يتصرفون كذا كنوع من الفضوووول فقط لا غير وحتى الغريزة الموجودة عند الكبار لا توجد عندهم

» سنيوره «
06-02-11, 03:47 AM
أتوقع والله أعلم أنها حركة طبيعية .. وكثير من الأطفال يمر بهيك مشاغبة

لكن المهم والأهم التوجية السليم للأطفال وتوعيتهم دينياً منذ الصغر .. وتصرفك أختي صحيح .

تسلمين علمتني الحياة ..

الأشعلي
06-02-11, 02:12 PM
عذراً

الأشعلي
06-02-11, 02:15 PM
لو حضرتم فرح ولقيتم بنتين وحده في الابتدائي وحده طفله في مكان مهجور ومريب وش ردة فعلكم ؟


على الكاتب إيصال المعلومـه
ليتسنـى للقـراء الـرد وابـدأ الرايـي
&

فرح ومكـان مهجـور
!!!

&&

ديـما
06-02-11, 03:10 PM
مافهمت قصدك ؟

هل تقصدين إن في بنات صغار تصير بينهم حركات مو زينه !!!!!


معقوله حتى بنات الإبتدائي ياربي ربااااااااه وش ذا !!!!!!!!

والله إن هذا كــله من المسلسلات التركيه والأفلام

فراولة
06-02-11, 03:26 PM
تفكيرك غلط مع احترامي

مو معقوله اطفال يفكرون بهالاشياء

علمتني الدنيا
06-02-11, 08:41 PM
صح هم ممكن يقلدو عن جهل

لكن خلينا نحط احتمال حسن ظن واحد

ممكن البنت الكبيره تخاف تدخل بوحدها الحمام فدخلتها معاها وتحصل كثير

وممكن تبيها تسكلها السسته ولا تعدلها شي ترا برضو احتمال (zm)

الله يقطع ابليسهم

بس عاد دحين الموقف راح ماتقدري تسو شي كفايه وبختيها وخافت (a14)

رغم اني تعاطفت مع البنت لو مظلومه (qq152)




اي سسته الله يسعد قلبك

البنت صغيره طفله ماتحلق السسته (z)

المهم اني ماقصرت برد كبدي فيهم (a26)

علمتني الدنيا
06-02-11, 08:47 PM
يا عزيزتي ذا الشي طبيعي
والأطفال في مرحلة من سنتين الى حوالي 7 سنوات يتصرفون كذا كنوع من الفضوووول فقط لا غير وحتى الغريزة الموجودة عند الكبار لا توجد عندهم


عزيزتي منول

الصغنونه عمرها تقريبا تقريبا ست سنوات والثانيه تقريب 12

والبركه في القنوات حركت كل مكنون

علمتني الدنيا
06-02-11, 08:48 PM
أتوقع والله أعلم أنها حركة طبيعية .. وكثير من الأطفال يمر بهيك مشاغبة

لكن المهم والأهم التوجية السليم للأطفال وتوعيتهم دينياً منذ الصغر .. وتصرفك أختي صحيح .

تسلمين علمتني الحياة ..


الله يسلم قلبك

كبرياء اسعدني مرورك

علمتني الدنيا
06-02-11, 08:49 PM
على الكاتب إيصال المعلومـه

ليتسنـى للقـراء الـرد وابـدأ الرايـي
&

فرح ومكـان مهجـور
!!!


&&



ماحبيت اوضح التفاصيل



بس يمكن لو راجعت احدى الردود ذكرت الموقف كامل


شرفني مرورك

علمتني الدنيا
06-02-11, 08:53 PM
مافهمت قصدك ؟

هل تقصدين إن في بنات صغار تصير بينهم حركات مو زينه !!!!!


معقوله حتى بنات الإبتدائي ياربي ربااااااااه وش ذا !!!!!!!!

والله إن هذا كــله من المسلسلات التركيه والأفلام


اكيد الاتراك خربوا جيل باكمله حسبنا الله عليهم وبس

Miss MoOoza
06-02-11, 09:00 PM
والله الدنيا تخوووووووووووف
اختي بالابتدائي حكتني ع كلام بنت
تحكيهم ع علاقاتها ببنت ثانيه<<كلام لو قلته اوت من المنتدى
يعني بالعربي تمارس مع بنت ورابع ابتدائي تخيلي
رحت المدرسه اليوم الثاني وكلمت ابلتهم على هالبنت
مو افتن لا وربي بس حرام صغيره وكذا حركاتها
قالت ياما ششفنا عليها تصرفات مو طبيعيه وجبنا امها
بس امها فخبر كااااااااااااااااااااان شفت امها بمجلس الامهات
يعني الله يستر عليهم

انتشر الليزبين حتى البنات الصغار

عذاب الصـمت
06-02-11, 10:02 PM
والله الدنيا تخوووووووووووف
اختي بالابتدائي حكتني ع كلام بنت
تحكيهم ع علاقاتها ببنت ثانيه<<كلام لو قلته اوت من المنتدى
يعني بالعربي تمارس مع بنت ورابع ابتدائي تخيلي
رحت المدرسه اليوم الثاني وكلمت ابلتهم على هالبنت
مو افتن لا وربي بس حرام صغيره وكذا حركاتها
قالت ياما ششفنا عليها تصرفات مو طبيعيه وجبنا امها
بس امها فخبر كااااااااااااااااااااان شفت امها بمجلس الامهات
يعني الله يستر عليهم

انتشر الليزبين حتى البنات الصغار
الله المستعان

علمتني الدنيا
06-02-11, 10:10 PM
والله الدنيا تخوووووووووووف
اختي بالابتدائي حكتني ع كلام بنت
تحكيهم ع علاقاتها ببنت ثانيه<<كلام لو قلته اوت من المنتدى
يعني بالعربي تمارس مع بنت ورابع ابتدائي تخيلي
رحت المدرسه اليوم الثاني وكلمت ابلتهم على هالبنت
مو افتن لا وربي بس حرام صغيره وكذا حركاتها
قالت ياما ششفنا عليها تصرفات مو طبيعيه وجبنا امها
بس امها فخبر كااااااااااااااااااااان شفت امها بمجلس الامهات
يعني الله يستر عليهم

انتشر الليزبين حتى البنات الصغار


الله يخلف على بعض الامهات يبلهم اعادة تهئيه من اول وجديد


بس و ش اليزيين (qq1)

Miss MoOoza
06-02-11, 10:12 PM
الله يخلف على بعض الامهات يبلهم اعادة تهئيه من اول وجديد


بس و ش اليزيين (qq1)


مصطلح اجنبي يعني علاقه البنت مع البنت الشاذات
او البويات عندنا وبجده يقولون ليزبوووووووو
والله شي يبكي(g)

علمتني الدنيا
06-02-11, 10:14 PM
مصطلح اجنبي يعني علاقه البنت مع البنت الشاذات
او البويات عندنا وبجده يقولون ليزبوووووووو
والله شي يبكي(g)


اها ياقلبي مشكوره على التووووووووضيح

فديتك

@اسمـــراني
06-02-11, 10:17 PM
طيب اسأل واقول وش جابكم هنا ..؟! بكل برود وعفويه وبحسن نية يكون سؤالي لهم

حسن النية أمر مطلوب ..دائماً قدميه :)

علمتني الدنيا
06-02-11, 10:21 PM
طيب اسأل واقول وش جابكم هنا ..؟! بكل برود وعفويه وبحسن نية يكون سؤالي لهم


اسمراني اهلين

مااحب اكون بارده وانا حاسه انه في شئ غلط قاعد يصير

وانا واثقه ان البنت الكبيره وراها سالفه بس الحمدلله لحقت على الوضع وكلمت الام

طييييييييييب لو صادفك يالاسمر نفس الوضع لابنك بكل صراحه وش ردة فعلك

وانا خابرتك ماتحب المجامله او التصنع (q81)

@اسمـــراني
06-02-11, 10:25 PM
اسمراني اهلين

مااحب اكون بارده وانا حاسه انه في شئ غلط قاعد يصير

وانا واثقه ان البنت الكبيره وراها سالفه بس الحمدلله لحقت على الوضع وكلمت الام

طييييييييييب لو صادفك يالاسمر نفس الوضع لابنك بكل صراحه وش ردة فعلك

وانا خابرتك ماتحب المجامله او التصنع (q81)

كان اقول وش عندكـ ياحبيّب وش لك هنا ..؟! حتى ما افضحه عند أمه فهو مازال طفل وللطفل كما تعرفي معاملة خاصة ..

علمتني الدنيا
06-02-11, 10:29 PM
كان اقول وش عندكـ ياحبيّب وش لك هنا ..؟! حتى ما افضحه عند أمه فهو مازال طفل وللطفل كما تعرفي معاملة خاصة ..



اي فضيحه الله يهديك

بدال ماتعاقبه اكتم على الوضع وبعدين انا عارفه المثل الي يقول ( النصيحه في الملأ فضيحه )

بس انا كلمت الام بيني وبينها علشان تفتح عيونها تركز على بنتها في اي مناسبه لانه حرام طفله

تدمر طفولتها بوحده مجرمه

ولاتنسى ياسمراني ( من أمن العقوبه اساء الادب )

اي معامله لكل موقف حدة من الغضب والعقاب


سي يووووووووو

Miss MoOoza
06-02-11, 10:40 PM
كان اقول وش عندكـ ياحبيّب وش لك هنا ..؟! حتى ما افضحه عند أمه فهو مازال طفل وللطفل كما تعرفي معاملة خاصة ..


بالعكس مو فضيحه
الواحد يلحق على الطفل قبل مايكبر
ولا راح اقول لاامه ايش سار بالزبط
بس انتبهلي لبنتك افكارها منها كويسه
يمكن متاثره هنا ولا هنا ولاتخلي احد يلعب عليها

علمتني الدنيا
06-02-11, 10:43 PM
بالعكس مو فضيحه
الواحد يلحق على الطفل قبل مايكبر
ولا راح اقول لاامه ايش سار بالزبط
بس انتبهلي لبنتك افكارها منها كويسه
يمكن متاثره هنا ولا هنا ولاتخلي احد يلعب عليها


(q81)

والله انا حكيتها الوضع كامل وبنتها كانت موجوده معانا علشان ماتحاول تنكر واكون صادقه عند الام علشان مااخسرها ولااطلع في نظرها كذابه (q104)