المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحاكم الصالح حسني مبارك ..لا يكرة الا منافق ..معلوم النفاق


ابو ريان السلفي
02-02-11, 10:10 PM
حُكم سب الأمير أو السلطان أو الحاكم

من كتاب مدارك النظر في السياسة
للشيخ عبد المالك رمضاني -حفظه الله-


قال ابن أبي عاصم في كتاب السنة : " باب كيف نصيحة الرعية للولاة "، وأسند فيه عن شريح بن عبيد الحضرمي وغيره قال: جلد عياض بن غنم صاحبَ دار حين فتحت، فأغلظ له هشام بن حكيم القول حتى غضب عياض، ثم مكث ليالي فأتاه هشام بن حكيم فاعتذر إليه، ثم قال هشام لعياض: ألم تسمع النبي -صلى الله عليه وسلم - يقول: إن مِن أشد الناس عذابا أشدهم عذابا في الدنيا للناس ، فقال عياض بن غنم: " يا هشام بن حكيم قد سمعنا ما سمعتَ ورأينا ما رأيتَ، أو لم تسمع رسول الله -صلى الله عليه وسلم - يقول: مَن أراد أن يَنصح لسلطان بأمر فلا يُبْدِ له علانية، ولكن ليأخذ بيده فيَخْلُو به، فإن قَبِلَ منه فذاك، وإلا كان قد أدّى الذي عليه له ، وإنك يا هشام لأنت الجريء إذ تجتريء على سلطان الله، فهلاّ خشيتَ أن يقتلك السلطان فتكون قتيل سلطان الله تبارك وتعالى؟!".

وحتى لا يَعظم عليك أن نسبتُ مخالفي هذا المنهج إلى مسلك الخوارج، فإنني أورد هنا ما رواه الترمذي وغيره عن زياد بن كُسيب العدوي قال: كنتُ مع أبي بكرة تحت منبر ابن عامر، وهو يخطب وعليه ثياب رقاق، فقال أبو بلال: انظروا إلى أميرنا يلبس ثياب الفساق، فقال أبوبكرة: اسكت؛ سمعتُ رسول الله -صلى الله عليه وسلم - يقول: من أهان سلطان الله في الأرض أهانه الله .

قال الذهبي: " أبو بلال هذا هو مرداس بن أُدَيّة، خارجيّ، ومن جهله عدَّ ثياب الرجال الرقاق لباس الفساق! ".

ومثله ما رواه سعيد بن جُمْهان قال: أتيتُ عبد الله بن أبي أوفى -رضي الله عنه- وهو محجوب البصر، فسلّمت عليه، قال لي: مَن أنت؟ فقلت: أنا سعيد ابن جمهان، قال: فما فعل والدك؟ قلت: قتلَتْه الأزارقة([4])، قال -رضي الله عنه- : " لعن الله الأزارقة! لعن الله الأزارقة! حدَّثنا رسول الله -صلى الله عليه وسلم - أنهم كلاب النار، قال: قلت: الأزارقة وحدهم أم الخوارج كلها؟ قال -رضي الله عنه- : بلى الخوارج كلها، قال: قلت: فإن السلطان يظلم الناسَ ويفعل بهم، قال -رضي الله عنه- : فتناول يدي فغمزها بيده غمزة شديدة ثم قال: " ويحك يا ابن جمهان! عليك بالسواد الأعظم، عليك بالسواد الأعظم، إن كان السلطان يسمع منك فأْتِهِ في بيته فأخبره بما تعلم، فإن قَبِل منك وإلا فدَعْهُ؛ فإنك لست بأعلم منه ".

فائدة:
روى عبدالله بن أحمد بإسناده الصحيح إلى سعيد بن جمهان أنه قال: " كانت الخوارج تدعوني حتى كدتُ أن أدخل معهم، فرأت أخت أبي بلال في النوم أن أبا بلال كلب أهلب أسود، عيناه تذرفان، قال: فقالت: بأبي أنت يا أبا بلال! ما شأنك أراك هكذا؟ قال: جُعِلْنا بعدكم كلاب النار، وكان أبو بلال من رؤوس الخوارج ".

وعلى كل حال فإن مجرَّد التحريض على السلطان المسلم ـ وإن كان فاسقا ـ صنعة الخوارج
قال ابن حجر في وصف بعض أنواع الخوارج: " والقَعَدية الذين يُزَيِّنون الخروجَ على الأئمة ولا يباشِرون ذلك "
وقال عبد الله بن محمد الضعيف: " قَعَدُ الخوارج هم أخبث الخوارج ".

قلت: فأيّ الخطباء اليوم سَلِم من هذه اللوثة؟! ولاسيما منهم الذين يخطبون من الناس جمهرتهم والشهرة عندهم! فاللهم سلِّم!!
ولذلك قال الشيخ صالح السدلان فيهم:
.. فالبعض من الإخوان قد يفعل هذا بحسن نية معتقدا أن الخروج إنما يكون بالسلاح فقط
والحقيقة أن الخروج لا يقتصر على الخروج بقوة السلاح، أو التمرد بالأساليب المعروفة فقط
بل إن الخروج بالكلمة أشد من الخروج بالسلاح
لأن الخروج بالسلاح والعنف لا يُرَبِّيه إلا الكلمة
فنقول للأخوة الذين يأخذهم الحماس، ونظن منهم الصلاح إن شاء الله تعالى
عليهم أن يتريثوا
وأن نقول لهم رويدا
فإن صلفكم وشدتكم تربي شيئا في القلوب
تربي القلوب الطرية التي لا تعرف إلا الاندفاع
كما أنها تفتح أمام أصحاب الأغراض أبوابا ليتكلموا وليقولوا ما في أنفسهم إن حقا وإن باطلا

ابو ريان السلفي
02-02-11, 10:20 PM
أقوال علماء السنة في المظاهرات، وما يترتب عليها من مفاسد عظيمة

فتوى سماحة الشيخ الإمام عبدالعزيز بن باز رحمه الله:
قال رحمه الله: "فالأسلوب الحسن من أعظم الوسائل لقبول الحق، والأسلوب السيء العنيف من أخطر الوسائل في رد الحق، وعدم قبوله، أو إشارة القلاقل والظلم والعدوان والمضاربات، ويحلق بهذا الباب ما يفعله بعض الناس من المظاهرات التي تسبب شراً عظيماً على الدعاة، فالمسيرات في الشوارع والهتافات، ليست هي الطريق للإصلاح والدعوة، فالطريق الصحيح بالزيادة والمكاتبات بالتي هي أحسن، فتنصح الرئيس والأمير وشيخ القبيلة بهذه الطريقة، لا بالعنف والمظاهرة، فالنبي صلى الله عليه وسلم مكث في مكة ثلاث عشرة سنة، لم يستعمل المظاهرات ولا المسيرات، ولم يهدد الناس بتخريب أموالهم، واغتيالهم، ولاشك أن هذا الأسلوب يضر بالدعوة والدعاة، ويمنع انتشارها، ويحمل الرؤساء والكبار على معاداتها، ومضادتها بكل ممكن، فهم يريدون الخير بهذا الأسلوب، لكن يحصل به ضده، فكون الداعي إلى الله يسلك مسلك الرسل وأتباعهم ولو طالت المدة، أولى من عمل يضر بالدعوة ويضايقها، أو يقضي عليها، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وسئل رحمه الله هل المظاهرات الرجالية والنسائية ضد الحكام والولاة تعتبر وسيلة من وسائل الدعوة؟
وهل من يموت فيها يعتبر شهيداً في سبيل الله؟

فأجاب رحمه الله: "لا أرى المظاهرات النسائية والرجالية من العلاج، ولكنها من أسباب الفتن، ومن أسباب الشرور، ومن أسباب ظلم بعض الناس، والتعدي على بعض الناس بغير حق، ولكن الأسباب الشرعية المكاتبة والنصيحة والدعوة إلى الخير بالطرق السلمية، هكذا سلك أهل العلم، وهكذا أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وأتباعهم بإحسان، بالمكاتبة، والمشافهة مع المخطئين، ومع الأمير ومع السلطان، بالاتصال به ومناصحته والمكاتبة له، دون التشهير في المنابر وغيرها، بأنه فعل كذا وصار منه كذا، والله المستعان

ميكانيكي
02-02-11, 10:34 PM
ابو ريان السلفي

لا انت سلفي ولا انت تعرف السلف


انت جامي مصلحجي


يا متخلف حسني مبارك حاكم صالح


يا رجل عيب عليك واستح على وجهك تلوي الاحاديث لحسني مبارك وطقته



كلامك نرفزني

انت واشكال هم الي ضيعوا الامة و منعوا تعديل الامم لانظمتها الظالمة بفكرهم الجامي المتخلف

اللطيفة
02-02-11, 10:37 PM
ولايزال المثبطون المحبطون يعيشون بيننا !!
اللي لاهم سوى النسخ واللصق !!:(
في موضوع جايب لي فتوى للشيخ إبن باز من قبل عشرين سنه
والشيخ متوفي أكثر من عشرسنين !!:(
ياخوي باب الإجتهاد مفتوح إلى قيام الساعة !!
وكل زمان له فتاوى ومفتين !!
ماعرضت لنا رأي علماء مصر تجاه مايحدث فيها !!
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

الأنفال
02-02-11, 11:11 PM
لم تكتفي بوصفه بالصالح ؛ بل وجعلت من يكره ذلك منافقا معلوم النفاق !
ربما تجهل خطورة هذا المسلك .. وإسقاط الأدلة على غير مواضعها ...
يا أدعياء السلفية
هذا منهج تلف لاسلف ....
منهج إرجاء -اعاذنا الله -

شيئا من شمائل من وُصف بالصلاح

http://www.youtube.com/watch?v=t_fRXjz9wtA&feature=player_embedded

وإذا كنت تعتقد أن أقوال العلماء حجج ؛ فاهل مكة أدرى بشعابها
هذا بيان علماء الأزهر ليس ببعيد ..

بيان بشأن الخطاب الأخير (وقد خاب من افترى) (http://www.jabhaonline.org/index.php?option=com_content&view=article&id=548:2011-01-29-09-59-12&catid=27:2009-10-16-18-46-20&Itemid=65)

http://www.jabhaonline.org/images/stories/destor2.jpg

بهذا قضى الله في عليائه ، وحكم في محكم آياته، قضى وقوله الحق أنَّ الخيبة هي الحظٌّ الأوفى لكل مفتر، الخيبة في قراراته، والخيبة في عباراته، والخيبة في كل علاقته ، والخيبة في جميع التقديرات، والخيبة في جميع المواقف، والخيبة في قلوب الناس، والخيبة في بيته وأهله ،

والخيبة في جميع أمور حياته، ثم الخيبة العظمى حين يُودِّع الحياة على شر حالٍ ليواجه الخيبة العظمى يوم يعاين بنفسه ويسمع بأذنيه قول الله تعالى ( اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون). ذلك أن البغي لا يعرف لنفسه حدا ينتهي إليه وأن خلق الا فتراء كذلك لا يقف في المفتر عند حدٍّ، إنه يبدأ بالافتراء على الله ، حيث يرى في إمهاله له إهمالا ، ولولاه لما جرأ على الافتراء على عباد الله، ثم الافتراء على الحقائق، ليكون عاقبة ذلك هو على ما جاء في تلك الآية " السحت للمفتري بالعذاب الأليم" ( ويلكم لا تفتروا على الله كذبا فيُسْحِتكم بعذاب وقد خاب من افترى) طه 61.
ومعنى السحت هو الإجهاد بالعذاب في الدنيا والآخرة ، ذلك أن هؤلاء المفترين من طبعهم أنهم لا يزدادون على افترائهم إلا خفة وطيشا ،ونزقا ، فكان عاقبتهم السحت بالعذاب ، إذ السحت هو القشر الذي يستأصل[ بصائر ذوي التمييز3/ 196] .
لقد استمعنا إلى خطاب الرئيس الأخير الذي لم نجد فيه إلا إفكا مرجفا، وبغيا أثيما ، فمن الذي نقض الأيمان بعد توكيدها إن لم يكنه؟، ومن فرَّق الكلمة بعد توحيدها إن لم يكنه ه، ومن الذي فصم العروة بعد توثيقها إن لم يكنه ؟
حديث بعد طول انتظار جاء ملؤه المكر، والخداع، والكذب، والالتواء - هذا على تقدير أن يكون سيداته قد اطلع على هذا الخطاب الذي أعد له قبل أن يقرأه على الناس – حيث تغوفل فيه عن جرائم التعذيب، والنهب والتدمير، النهب الذي به بلغت به ثروات طبَّالٍ جاء مصر فارا مع أبيه من فلسطين فإذا بثرواته فاقت فينا بغدره وغشه المئات من المليارات ، ونافسه في ذلك كل من جاوره أو استأنس به من وزير أو نائب، أو خادم، أو عميل ، لم يكن أقلهم هذا الوزير لذي يملك عشرا ً من القنوات التلفزيونية ، وكذا محمد أبو العنين الذي اشترى أرضا منهوبة بثلاثين مليونا أخذ عليها قرضا من الدولة ثلاثين مليارا [ قناة المستقلة مساء الجمعة 28 يناير ] مما مكن للباغي أن يُحْكِم أمرَه في شرايين البلد و وسائل الاتصالات وقت الثورة على هذا الوجه الدنيء ؟ نهبٌ لم ينْجُ منه سبيل، ولم يسلم منه ذو كبد ، خطاب يَعِدُ فيه بحرية الرأي بعد أن أغلق كل وسائل الاتصال الحديثة حتى عزل مصر لأول مرة عن العالم والأمة ، مصر التي هي بمنزلة الرأس والقلب من الأمة فصلها واعتقلها بعد أن سحلها عزلها عن أمتها، ثم يعد بحرية، ويزعم في خطابه أنه حَكَمٌ بين المؤسسات وهو طرف متهم ،باغ ، هو المسؤول الأول عن جرائم نظامه، ثم يهدد فيه ويتوعد المخربين وما كان المخربون إلا فلول نظامه ، ثم يزعم انحيازه إلى الشعب، الشعب الذي أنهكته الفواجع، وأتت عليه المواجع منذ أن أبتلي به وبمن معه.
إن عزة الأذلاء هي الكذب الهازل، فعلى الثائرين أن يذكروا ذلك أبدا ،وأن يوقنوا بأن فضيلة الكذابين هي استمرار الكذب.
إننا قبل أن يرحل هذا الرئيس بنظامه نأمل منه وهو لا يزال شكلا رئيسا نأمل أن يجيبنا على هذا السؤال :
سيادة الرئيس:
لقد رمَتْك صحيفة الدستور المصرية منذ ما يزيد على خمسة أعوام نقلا منها عن صحيفة " ويسترن ميل" الصادرة في 8/ 10/ 1981م ، التي رمتك بأقبح ما يرمى به ذو دين ، حيث قالتا إن اسم سيادتك الرسمي الذي تنادى به في انجلترا هو " جورج"، وان اسم ابنك علاء يدعى عندهم ب" ألن" ، وكذا ابنك " جمال " الذي كان يعد للوراثة عرف عندهم ب " جيمي" ، ونشر ذلك لك بصحيفة الدستور بالعدد 118، ليوم الأربعاء 20 يونيو 2007، 5 من جمادى الآخرة 1428هـ وبالصفحة الأولى.
أيها الرئيس وأنت في مراحلك المتأخرة - لماذا لم يُغضبْك هذا وأغضبك من تلك الصحيفة ما تكلَّمتْ به بعد ذلك بكثير عن صحة سيادتك ، فهل كانت صحتك أغلى عليك من دينك؟
سيادة الرئيس؟
وإلى أن يأتينا منك جواب فإنا نأمل على الشعب المصري وغيره من الشعوب أن لا يركنوا إلى مواعيد عرقوب حتى يفصل الله بيننا وبينه بالحق وهو الفتاح العليم .
واقتراح منا إلى السادة أهل القانون بمصر برفع دعاوى أمام المحاكم المختصة بطلب الحجر علي سيادتك بعد ما ظهر من أمارات الضعف البين عليك في حطابك الأخير ، الأمر الذي لا يصلح عليه قول، ولا يستقيم معه قرار ولا عمل .
والمرء أتعبُ ما يكون إذا ابتغى سعة المعيشة في الزمان الضيق
وعلى أصحاب الفضيلة الأئمة والدعاة لزوم القنوت في جميع الصلوات بأن يبيد الله سلطان كل غادر غشوم، وسلطان من معه، وأن يدك بنيانهم أجمعين، وأن يجعلهم سلفا ومثلا للآخرين .
ثم رجاؤنا إلى الذين وقعوا في شباك المفسدين فأدمنوا شيئا من برامج اللهو والعبث حتى عذلوا عن الأحداث ، نقول لهم جاهدوا أنفسكم لفطمها عنها وفاء لحق الدماء التي بُذلت وتُبذل على ثرى مصر وميادينها واستعدادا لأيام جد قادمة لا ريب فيها .
صدر عن جبهة علماء الأزهر في 25 من صفر الخير 1432هـ الموافق 29 من يناير 2011م .

http://www.jabhaonline.org/templates/rhuk_milkyway/images/images/downlogo.gif

نبض الشارع
02-02-11, 11:18 PM
ابو ريان ، اقووووول كيف الحاااااااااااااال ..! :ro258es:

كحا ولم يعد
02-02-11, 11:29 PM
حسني مبارك زين العابدين


شخصين عكس اسميهما


الاول يمارس الفهلوه على شعبه وكالقط الوديع امام اسياده اليهود

والاخر فعل مالم يفعله فرعون بشعبه وهرب الجبان مثل القرود

وجه قمر
02-02-11, 11:42 PM
جا وقت نومك ...... ارقد ونام
أحلام سعيدة :hgfyhg14k

مقهوووره
02-02-11, 11:50 PM
كيف عرفتي انه فاسد ....يعني مثلا قد تعرفينه معرفه شخصيه او شفتيه وهو يوقع عقد او يرشي احد




ببغاء بعينك بلا
شهد شاهد من اهلها

http://www.youtube.com/watch?v=MvZF3Vz_BWA&feature=related

شوف املاكه الباهظه واكثر الشعب يشحت وينام بالشوارع

http://img141.imageshack.us/img141/6179/xcdff1.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)

http://www.arabseyes.com/vb/images/usersimages/3357_1142434146.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)
ده بقى قصر حسني مبارك

http://up101.arabsh.com/my/b99fd6c.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://upload.7bna.com/uploads/128a057929.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://upload.all-patch.org/images/9360014032006-135803-1.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://www.middle-east-online.com/pictures/biga/_33363_ALI_14-9-2005.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/BD278878.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://vb.arabseyes.com/imgcache/52660.imgcache (http://www.el-osra.com/vb/)


http://vb.arabseyes.com/imgcache/52659.imgcache (http://www.el-osra.com/vb/)


http://www.alsaifonline.com/up/uploads/74fb56a5af.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


قصر المنتزه


http://img65.imageshack.us/img65/363/post5911233392236hw.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://www.alarab.co.il/pics/1/abden_14-12_a.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://img266.imageshack.us/img266/9729/img0199resizehd9.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://www.alsowar.com/Upload/emansamy/thumb_post-59-112333824633200810219.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)


http://img454.imageshack.us/img454/3378/1759ez.jpg (http://www.el-osra.com/vb/)

الهزبر النجدي
02-02-11, 11:59 PM
ولايزال المثبطون المحبطون يعيشون بيننا !!
اللي لاهم سوى النسخ واللصق !!:(
في موضوع جايب لي فتوى للشيخ إبن باز من قبل عشرين سنه
والشيخ متوفي أكثر من عشرسنين !!:(
ياخوي باب الإجتهاد مفتوح إلى قيام الساعة !!
وكل زمان له فتاوى ومفتين !!
ماعرضت لنا رأي علماء مصر تجاه مايحدث فيها !!
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00



شفتي ياختي الناس المتخلفة الي كانت تحاجنا بتزكيات أبن باز والعثيمين وفتاوى لهم قديمة على امور متغيرة !

ظغط عاالي
03-02-11, 12:00 AM
8
8
8

بذمتك رئيس دوله تبينه يعني يسكن في شقه ...في العقوزه يا عقوزه



برضو ببغاء ..ومتلقيه ...وسطحيه ...

الهزبر النجدي
03-02-11, 12:02 AM
كيف عرفتي انه فاسد ....يعني مثلا قد تعرفينه معرفه شخصيه او شفتيه وهو يوقع عقد او يرشي احد



ابي افهم يا ببغاء ...كيف فااسد


شوفوا ياناس
شوفوا الناس الي تجادل عن السلاطين وكيف تستغبي الناس

شفتوا كيف ينكرون فساد طاغية معروف وظاهر للعيان وينكر عيني عينك انه فاسد !!

ضغط عالي ... عسى عيونك للفضخ إن كنت عاجز عن شوفت فساد هالمفسد

البنت الكويسة
03-02-11, 12:08 AM
اقص يدية من كفية ان كنت صاحي
يا انك شارب لبن منتهي الصلاحية وجيت تهذري
او انك من دعاة النفاق والشقاق
قال حسني صال
حسني اللي منع الامدادات عن غزة وترك اطفالها يموتون جوع
حسني اللي قفل معبر فتح عن المجاهدين وطلبة الجهاد
حسني اللي ترك جنودة واعوانة يغتصبون العفيفات في سجون الضلم والعدوان
حسني اللي امتلئت سجونة بالدعاة والمشائخ والفضلاء

وبعدها تقول طالب علم وعلماء
الله يكرم العلماء عنك وعن علمك ياخبيث
قم بس قم حرام بالله لو ماخوفية من ربية لازغطك بغطاي في حنجورك لين تعدي عيونك واربطك بعمود الكهربة

مقهوووره
03-02-11, 12:14 AM
8
8
8

بذمتك رئيس دوله تبينه يعني يسكن في شقه ...في العقوزه يا عقوزه



برضو ببغاء ..ومتلقيه ...وسطحيه ...


يعني مب صالح وبس
مسّاح جزمه اليهود وامريكا
بعدين عشاني فاظيه رديت والا ترا مو فاظيه لك انت واشكالك
شهإأإأإأر مكانكم الطبيعي

ظغط عاالي
03-02-11, 12:20 AM
اقص يدية من كفية ان كنت صاحي
يا انك شارب لبن منتهي الصلاحية وجيت تهذري
او انك من دعاة النفاق والشقاق
قال حسني صال
حسني اللي منع الامدادات عن غزة وترك اطفالها يموتون جوع
حسني اللي قفل معبر فتح عن المجاهدين وطلبة الجهاد
حسني اللي ترك جنودة واعوانة يغتصبون العفيفات في سجون الضلم والعدوان
حسني اللي امتلئت سجونة بالدعاة والمشائخ والفضلاء

وبعدها تقول طالب علم وعلماء
الله يكرم العلماء عنك وعن علمك ياخبيث
قم بس قم حرام بالله لو ماخوفية من ربية لازغطك بغطاي في حنجورك لين تعدي عيونك واربطك بعمود الكهربة


طيب انتي رووحي لغزه .....وش ماسكك .....اجتهدي ترا من جد وجد ومن زرع حصد


اتركي البيتزا والنقانق بالمايونيز اللي شاحيتن كلاويك (q30)

أصفر عرقوب
03-02-11, 12:23 AM
العريف في الداخليه يحطك في غرفه ثلاثه في ثلاثه ...وتخلط المويه والزيت




عرقوب الاصفر شحمه اللي عليه من خير اسيادك ....(qq166)


ردك يبين مستواك ، ثور أصلي شكلك مجرد جندي لحجي تغسل الحمامات .





.

Galaxy * - *
03-02-11, 12:25 AM
(q84)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12966195921.jpg

اللطيفة
03-02-11, 12:28 AM
شفتي ياختي الناس المتخلفة الي كانت تحاجنا بتزكيات أبن باز والعثيمين وفتاوى لهم قديمة على امور متغيرة !





والله البلشة يالهزبر !!:(
بس وين الإستنكار تجاه مايحصل لأخواننا المسلمين ؟!!
شيء غصب لازم يظهر ونستشعره ؟!!
قائد يقضي على شعبه عياناًبيان !!
كيف بس قلي نبي نقنع الشعب الذي لازال يستشيط غضباً
ويأكل في بعضه !!:(
كم راح ضحية هذه الحرب ؟!!
ومن سيدفع الفاتورة والضريبة ؟!!
وهل ستقنع الشعب بهرطقات هذا المفلس!!
الظاهر أن الجهاد راح يكون العكس مع هالأشكال
فليذهب لربه نتنياهو وليعبده
كما يريد !!:(
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

الفيـصل
03-02-11, 12:34 AM
وشفيكم قلبتوها حمامات

مااقول غير الساكت عن الحق شيطان اخررررس ووصخ

وكلن عارف قدره زين

ابن الخطيب
03-02-11, 12:35 AM
[/URL]

http://store3.up-00.com/Feb11/ZU382320.jpg (http://www.up-00.com/)

ما الفرق بين من يدافع عن الرئيس مبارك والشيخة ماجدة صاحبة هذه اللافته
فهي انتهازية أما أنتم فالله أعلم بسرائركم وإنما أدعو الله أن ينير بصيرتكم ..


[URL="http://www.up-00.com/"]

كبتن طيٌار
03-02-11, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله
_______________________

شيخكم المدخلي مع انه له حسنة تظهير السلفيه من الفكر الحركي الا انه يستحق ان ينفى من الارض فلديه من الاعاجيب مالهم اراها في اعداءه الصحويين والحركيين
________
:t110fd:

أسير الوفاء
03-02-11, 12:40 AM
ياشين النسخ واللصق

الفارس الحميدي
03-02-11, 12:41 AM
رئيس حراس اسرائيل وكبير هم

ظغط عاالي
03-02-11, 12:45 AM
وشفيكم قلبتوها حمامات

مااقول غير الساكت عن الحق شيطان اخررررس ووصخ

وكلن عارف قدره زين

يا سلام عليك



طيب انت وش قدرك

الفرحانه
03-02-11, 12:54 AM
منافق معلوم النفاق وحسني مبارك صالح الله يخلف علينا بس وكل اناء بما فيه ينضح

» سنيوره «
03-02-11, 12:56 AM
ياشين النسخ واللصق



http://www.umar-mn.com/vb/images/smilies/emjjh).gif

مطلق البراك
03-02-11, 12:57 AM
تلومون فيصل لو يقول

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

ساري بليل
03-02-11, 01:04 AM
اللهم خليلنا الزعيم القائد , وكمان وياكل زى ما هو عايز , عايز مانجه ياكل مانجه , عايز فراوله ياكل فراوله , عايز فلوس ياخد فلوس .. هو محتاج فلوس اللهم صلى على النبى ,دى بيركب ببلاش ,.. ربنا يخليهولنا يارب ويكترله فيتاميناته, اللهم كتر فيتامينات الزعيم , واديله كباب وكفته طول عمره , عايز كباب لوحده ياخد , عايز كفته لوحدها ياخد , عايز الاتنين وماله, واديله صلطات على اد نيته , الهم اديله طحينه, اللهم اطحن الرئيس, واكثر من بابا غنوجه , واديله طورشى , اللهم طورشيه , اللهم خيرله وجزرله واديله كل المشتهيات يا رب العالمين , , واديله جرجير , اللهم جرجره , واديله بطيخ , اللهم بطخه , ويكون البطيخ من غير بذر , لسه الريس هيتفتف والكلام دة , الزعيم يلهط على طول , وابعد عنه الامراض المتوطنه , اللهم قلل من امساكه واكثر من اسهاله , ويخرب بيت اللى بيكرهه , ويخرب بيت اللى بيحبه وهو من جواه بيكرهه , ويخرب بيت اللى بيحبه وهومن جواه بيحبه وواحد واقف جانبيه بيكرهه ,

الزعيم والقائد والثوره يخليهولنا ويخلى جميع الزعماء اللهم خلى جميع الزعماء والرؤساء واديهم الصحه والعافيه كل الزعماء , اللهم اخرب بيتنا احنا يا رب , اللهم موت الشعوب كلها فى يوم واحد , علشان الرؤساء يصحوا الصبح ميلقوش حد يحكوموه .

ميلقوش حد يحكوموه بقى يجيبوا عقد عمل ويروحوا السعوديه بقى , اللى عايز مراوح يجييب , واللى عايز خلاليط يجيب , كل زعيم يجييب اتنين , يبيع واحد ويخلى واحد يبقى دخل دة فى دة كأنه مجابشى حاجه ,
انما احنا احنا ولاد كلب بنضايق الزعماء ونعكنن عليهم , هما فاضيين لنا الناس دى , اللهم افقرنا واغنيهم, اللهم خد مننا واديهم , اللهم شلحنا وغطيهم ,اللهم انفخنا وفسيهم

قولوا امييين

:ham020:

البنت الكويسة
03-02-11, 01:25 AM
عصر الطوائف
عصر الخوارج
عصر الكذب والنفاق
عصر الجبن والخوف

وابطالة ذكور وليسو برجال
زرعتم في صدور الاجيال كل انواع الجبن والخوف والنفاق والدجل
وارثم في صدورهم خوفا ستحملون وزرة الى يوم القيامة

الا لعنة الله على كل منافق وخائن وعلى كل من باع دينة واسلامة من اجل حفنة من الدريهمات

بئس الرجال انتم وبئس العصر اللذي عاصرناكم فية
فوالله لوددت ان اكون بعصر الظاهر بيبرس وقطز وارى العزة والرفعة

شاهت الوجوة

الهزبر النجدي
03-02-11, 01:28 AM
والله البلشة يالهزبر !!:(
بس وين الإستنكار تجاه مايحصل لأخواننا المسلمين ؟!!
شيء غصب لازم يظهر ونستشعره ؟!!
قائد يقضي على شعبه عياناًبيان !!
كيف بس قلي نبي نقنع الشعب الذي لازال يستشيط غضباً
ويأكل في بعضه !!:(
كم راح ضحية هذه الحرب ؟!!
ومن سيدفع الفاتورة والضريبة ؟!!
وهل ستقنع الشعب بهرطقات هذا المفلس!!
الظاهر أن الجهاد راح يكون العكس مع هالأشكال
فليذهب لربه نتنياهو وليعبده
كما يريد !!:(
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00



قالوا لنا التغيير السياسي عبر الغنتخابات وتغيير الفرد ... وصجونا الإخونجية بهالتغيير ومنهم مشايخ مدحوا زين العابدين وانتي تعرفينهم
صارت غنتخابات ودخلوا الإخونجية في الحكم المصري ولا حصل تغيير ولا يحزنون وطبعا المطلوب الإنتظار مئات السنين لان التغيير يكون بالتدريج (q41)
فأثبتت هذه الفلسفيات الوردية فشلها وأن الحل بإجتزاز النظام
وثبت أن الطاغية لن يتزحزح بالمواعظ والعمل السلمي او ما يسمى صناديق الإقتراع !! وتاكد ذلك عندما ثار الشعب التونسي عن أبن علي فولى هاربا ولو اكمل الشعب انتفاضته لأنتشل ما تبقى من طغمة فاسدة ولكن شاء الله وفعل

ثار الشعب المصري ولكن لأن الثوار غير مسلحين فهم معرضين للإبادة كما حصل اليوم من مرتزقة النظام

إذا اختي الحل هو بالإجتزاز وهذا امر فهمته الشعوب لذلك هي تثور في مصر واليمن والأردن وسوريا وليبيا والجزائر
ونقطة الضعف هي ضعفهم وعدم تسلحهم
وهنا مربط الفرس ... {وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم} الإعداد والإرهاب وإرهاب من دونهم والذين لا نعرفهم وياتون من خلفنا بلباسهم المدني ويسددون الضربات في ظهورنا وينشرون مواضيع التثبيط والتشتيت من رعبهم وهلعهم مما يحدث !!

فهم الشعب ان الحل بالقلع والنفي ... فمتى سيفهم أنه بقي عليه الجهاد والقتال الحقيقي وليس التجمع في العراء والبقاء عرضة للإبادة
نصف الحقيقة ياشعوب ... نصفها بقي !

بنت الهيلا
03-02-11, 01:55 AM
سبحان الله ماعرفتو تجادلون صاحب الموضوع بالحسنى

الهزير وغيرهم اقتدو بالرسول الكريم بالين وليس بالهجوم الكاسح ماهكذا تورد الابل

بآبي انت وامي يارسول الله كيف كنت تعامل البشر وكيف كنت تجادلهم

صاحب الموضوع غلاطان لكن انتم بهذا الهجوم لن يقتنع

ياحبكم للهواش

واس
03-02-11, 02:07 AM
اي تجاوز او الفاظ خارجه عن حدود الادب سيتم اتخاذ الاجراء الاداري المناسب لكاتبه ، وايا كان وضعه في المنتدى
للاسف ردود لاتصدر من مسلم عاقل

البنت الكويسة
03-02-11, 02:21 AM
لاوالله الا باند شو انذار
يختي قالو كلام مايصح ابدا
فية حريم وبنات هنا
لازم يراعون مشاعر الاخرين

واس
03-02-11, 02:23 AM
المفروض تعطيهم إنذار أول وإذا مافاد باند ....

عفوا اخت جالكسي لاتتدخلين فيما لايعنيك
خلينا نشوف شغلنا
ولانخرج عن الموضوع
اي ملاحظة عندك الشكاوي والاقتراحات

النابغة الأزدي
03-02-11, 02:23 AM
أولا : وددت من المشرفين والمراقبين حذف الردود الخارجة عن نطاق الدين والخلق والأدب الورادة في الموضوع ..

ثانيا : لصاحب الموضوع أقول : الله يصلحك .. وينير بصيرتك ..

ديفا
03-02-11, 03:15 AM
آآريــــه ها1

لماذا البعض "يتجرّد " من أخلاقه ؛ وقت الغضب ... أو لمجرّد وجود من يعارضـه

الخلق الحسن يثقل ميزان الإنسان يوم القيامة..

"راس مــالـه مـنـتـدى " فهوّنوا على أنفسكم ... (q83)


أخي واس
جالكسي لا أعتقد أنها تقصد الإساءة لقرارك بتبنيد من بنّدتهم
ولكن من باب حسن النيّة فقط لا أكثر..




برايفت :عنوان الموضوع يجيب المغص

واس
03-02-11, 03:32 AM
أخي واس
جالكسي لا أعتقد أنها تقصد الإساءة لقرارك بتبنيد من بنّدتهم
ولكن من باب حسن النيّة فقط لا أكثر..

اشكرك اخت ديفا
لكن احدهم قال كلام يقشعر منه البدن ولايصدر من مسلم
شكرا لك مرة اخرى

أولا : وددت من المشرفين والمراقبين حذف الردود الخارجة عن نطاق الدين والخلق والأدب الورادة في الموضوع ..

ثانيا : لصاحب الموضوع أقول : الله يصلحك .. وينير بصيرتك ..

تم اخوي النابغة ونشكرك على حرصك
وتم تحرير الردود

عموما صاحب الموضوع قال وجهة نظره ونريد تفنيدها
وانا ضدها تماما ولايمكن قبولها..
اتمنى ممن لديه العلم او القدرة او حتى الوقت ان يرد على ماذكره الاخ..

(بلاحدود)
03-02-11, 03:44 AM
طيب إذا كان حسني من الخوارج اصلاً فكيف ؟!

الله يقول بعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين ، هذا وعد الله به المضلومين

فما بالك في غزة اللي حاصرهم فهذا وعد الله ودعاء المسلمين وثق ان وعد الله حق


فكل من يؤازر حسني فهو خارج عن الاسلام مرتد والعياذا بالله فهو يناصر اليهود على المسلمين

يلزمك التوبه يااخي فلا تخاف مازال باب التوبه مفتوح انا ادعوك للاسلام والرجوع له
انتبه لا يحشرك الله مع حسني

30 سنة مادخل المشاعر المقدسة ويتاجر ببنات مصر في الفنادق ماعندة غيره على شعبه يعتبر ديوث لازم يحرق وانت تساعده ، اتق الله وتوب ولا تستخدم الدين مضلة وتستخدمة لخدمة الهابطين ، توب ياخوك !

غازي بن خالد
03-02-11, 03:57 AM
الله يهديك بس

بروزاك
03-02-11, 04:28 AM
عندي سوال واحد فقط

ماذا تقول في خروج الحسين على يزيد ابن معاوية


انا عن نفسي اعتقد ان الذي لا يكفر حسني مبارك عنده خلل في فهم الدين

AbduLraHmN
03-02-11, 04:40 AM
اللهم خليلنا الزعيم القائد , وكمان وياكل زى ما هو عايز , عايز مانجه ياكل مانجه , عايز فراوله ياكل فراوله , عايز فلوس ياخد فلوس .. هو محتاج فلوس اللهم صلى على النبى ,دى بيركب ببلاش ,.. ربنا يخليهولنا يارب ويكترله فيتاميناته, اللهم كتر فيتامينات الزعيم , واديله كباب وكفته طول عمره , عايز كباب لوحده ياخد , عايز كفته لوحدها ياخد , عايز الاتنين وماله, واديله صلطات على اد نيته , الهم اديله طحينه, اللهم اطحن الرئيس, واكثر من بابا غنوجه , واديله طورشى , اللهم طورشيه , اللهم خيرله وجزرله واديله كل المشتهيات يا رب العالمين , , واديله جرجير , اللهم جرجره , واديله بطيخ , اللهم بطخه , ويكون البطيخ من غير بذر , لسه الريس هيتفتف والكلام دة , الزعيم يلهط على طول , وابعد عنه الامراض المتوطنه , اللهم قلل من امساكه واكثر من اسهاله , ويخرب بيت اللى بيكرهه , ويخرب بيت اللى بيحبه وهو من جواه بيكرهه , ويخرب بيت اللى بيحبه وهومن جواه بيحبه وواحد واقف جانبيه بيكرهه ,

الزعيم والقائد والثوره يخليهولنا ويخلى جميع الزعماء اللهم خلى جميع الزعماء والرؤساء واديهم الصحه والعافيه كل الزعماء , اللهم اخرب بيتنا احنا يا رب , اللهم موت الشعوب كلها فى يوم واحد , علشان الرؤساء يصحوا الصبح ميلقوش حد يحكوموه .

ميلقوش حد يحكوموه بقى يجيبوا عقد عمل ويروحوا السعوديه بقى , اللى عايز مراوح يجييب , واللى عايز خلاليط يجيب , كل زعيم يجييب اتنين , يبيع واحد ويخلى واحد يبقى دخل دة فى دة كأنه مجابشى حاجه ,
انما احنا احنا ولاد كلب بنضايق الزعماء ونعكنن عليهم , هما فاضيين لنا الناس دى , اللهم افقرنا واغنيهم, اللهم خد مننا واديهم , اللهم شلحنا وغطيهم ,اللهم انفخنا وفسيهم

قولوا امييين

:ham020:


(qq15)

http://www.youtube.com/watch?v=Pp8IrdX80Ok

لالـه
03-02-11, 05:55 AM
أسأل الله إما أن يهديك أو يخزيك






(qq166)

سامي3000
03-02-11, 06:00 AM
كف واحدفقط....كان كفيلابان يجعل- أب-وريان(مسكين ريان)ولاسلفى.....يصيح الحاكم الطالح حسني مبارك ..لا يحبه الا منافق ..معلوم النفاق.....كف واحدلاغير!!....وتراه على رأس المتواجدين فى ميدان التحرير.....كف واحدكان كفيلابارجاع ذكرته....

سامي3000
03-02-11, 06:03 AM
هذامايحتاج إليه هذالاب(صاحب الموضوع) البائس......فقط لاغير



http://www.youtube.com/watch?v=HMeXkZX9_E8&feature=related

لالـه
03-02-11, 06:08 AM
ياصاحب الموضوع لو كان الأمر مثل ماذكرت إذا لماذا هذة الثورة ؟

ولا اعتقد انك اعلم بها من اهلها ..

سامي3000
03-02-11, 06:17 AM
رضى الله عن الفاروق عمربل انني اقبل يديه بل قدميه حين قال(متى إستعبدتم الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا )...هذاهوالحاكم وامثاله الذى لا يكرة الا منافق ..معلوم النفاق....ايهاالاب البائس.......هذاهوالحاكم وامثاله الذى يجرم من يخرج عليه....ايهاالاب البائس...

سامي3000
03-02-11, 06:19 AM
تبالك......ايهاالاب البائس


http://www.youtube.com/watch?v=Rx2oMlhIRcc&feature=related

المحــــارب **
03-02-11, 08:40 AM
انا عندي سؤال واحد بس :
هل ماتقوله هو ديـــــــــــــــــــــــــن ولا وشو

الميسم
03-02-11, 08:50 AM
http://www.youtube.com/watch?v=rx2omlhircc&feature=related



أعوذ بالله
قلب يهودي هذا..يتفنن في العذيب

:(

ALMOT
03-02-11, 11:29 AM
اللهم أسالك أن تحشر صاحب الموضوع مع الرئيس الصالح حصني مبارك
أمين

متابعات
03-02-11, 01:48 PM
الله وحده يعلم كل شيء

خاشعه
03-02-11, 02:34 PM
عين الشمس لا تغطاء بالمنخل

اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك

الله ينتقم من كل خائين متسلط

اللهم لاتجعل لظالم علينا ولايه

حسبنا الله على مبارك ومن هم امثاله

امممين

الحبق
03-02-11, 02:40 PM
ونعم النفاق.
وبئس ما انت فيه.

عام الفيل
03-02-11, 03:49 PM
حسني مبارك .. لا يكرهه إلا منافق .. معلوم النفاق .!!

أيها الخوارج .. خافوا الله في حسني مبارك ..
ذلك القائد الشهم .. الذي قاد مصر للتقدم .. وأعلى شأنها بين الأمم .. فجعل لها مكانتها .. وغرس فوق السماء رايتها.. ورفع في الكون هامتها ..فأصبح الكل يهابها .. ويخشى لقائها .!!

حسني مبارك .. الذي أنقذ غزة .. ورفع عنها المحنة..وأغلق معبر رفح حتى لا يدخل إليها المخربون .. ولا يعبث بها العابثون .. وترك حماس تواجه إسرائيل وجها لوجه .! واحد ضد واحد .!!

حسني مبارك .. حبيب الناس .. وصديق الفقراء .. وصاحب الأيتام .. الحاكم الرحوم .. الأب الحنون .. الرجل العظيم .. يحبه الأزهري .. ويموت فيه الاخواني .. ويعشقه السلفي .. ويهيم به التكفيري .. .. ملَك قلوب شتات .. وجمع أرواح مختلفة .. ولا يكرهه إلا منافق معلوم النفاق .. أو دسيسة.. أو خبيث عميل .!!

حسني مبارك .. أكرم العلماء بسجون فارهة .. وشجّع المفكرين بسياط باذخة.. وقلّد المخترعين بميداليات حارقة .. وأهدى الأدباء خطبة محذرة .. وأجاد على المبدعين بإبرة مخدرة .. وأعطى الموهوبين أقلاما ناشفة .!!

حسني مبارك .. تدعو له العجوز الصهيونية. .بالنصر والتمكين .. ويلهج بذكره الصبي اليهودي.. بنصره على كل وغد .. ويبتهل له القسيس.. بأن يرزقه الخير الكثير.. ويتوجل من أجله ( شارون ) .. بأن يتقبل صالح عمله.. وان يبقي من بعده ( جمال ) .!!

حسني مبارك .. جعل من مصر دولة آمنة .. فلم تغرق كجدة .. ولم تحترق كغزة .. ولم تهلك ككابل .. ولم تنفصل كالسودان .. ولم تسرق كالعراق .. ولم تنفجر كلبنان .. ولم تعطش كالصومال .. ولم تتناحر كاليمن .. ولم تصاب بمرض التوحد كجيبوتي .!!

حسني مبارك .. لم يقتل عالما .. ولم يحبس مفكرا .. ولم يجلد مناضلا .. ولم يطرد مجاهدا .. ولم يعزر شيخا .. ولم يذل فقيها .. ولم يحتقر أديبا .. ولم يعاند مفتيا ..!!

حسني مبارك.. يحافظ على حقوق جاره .. ففقد حفظ منذ صغره حديث النبي عليه الصلاة والسلام "مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سَيُورِّثه". .. وأخذ يطبقه في حياته ولذلك ورّث إسرائيل غازا مصريا 100% .!! ويحتسب في ذلك الأجر والمثوبة ..!
ودائما ما يُذكّر شعبه وأبناء بلده بقول النبي عليه الصلاة والسلام "والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحب لجاره ما يحب لنفسه". أتعبت من بعدك يا حسني .!!

حسني مبارك .. علّم مواطنيه التواضع .. وجعلهم يرضون بأي مهنة .. ويقبلون بأي وظيفة.. السباكة الحدادة الخياطة .. فجعل منهم شعبا كادحا .. يقبل العيش بالقليل .. ويرضى بالشيء البسيط.. ويقنع بما رزقه الله .. والدنيا سجن المؤمن.. وجنة الكافر .!!

حسني مبارك .. أعطى الأجير أجره .. قبل أن يجف عرقه .. فالأرض تشهد له بالجود .. والسماء والنجم والقمر شهود .. فهو كريم بلا حدود .. ومعطاء في الخيرات يسود .!! من قال إنه ( جعص ) .!؟

حسني مبارك .. لو اجتمعت الأمة على أن يسقطوك من الحكم وأنت غير راض بذلك فلن ولن تسقط أبدا لأنك والله ما تستحي على وجهك يا قليل الحيا يا بارد الوجه .!!

حسني مبارك ..لم يركع لأحد .. ولم يوجل من أحد .. ولم يخف أحد ..ولم يحفظ قل هو الله أحد .!!
حسني مبارك .. قرأ التاريخ بالمقلوب.. فحفظ المكتوب .. وعبث بالشعوب .. وأصدر بيان (حكومتي لا تبقي ولا تذر ).. فصار المرء في مصر.. ليس بشر .. ولا أثر ..

حسني مبارك .. السعودية في انتظارك .!!


عام الفيل ..!
[email protected]

أندلسي مسلم
03-02-11, 05:35 PM
بجد يا ناس هل صحيح أن أمتنا لا زال فيها أمثال صاحب الموضوع هذا ؟؟؟؟

أعتقد ان الرجل يسخر فقط مستحيل أن أمة الإسلام لا يزال فيها هذا النوع من البشر بهكذا تفكير

أما إن كان جادا فلي هذا الدعاء

إن كان مبارك رجلا صالحا فأسأل الله أن يحشرك معه وفي زمرته

ساندرا 2
03-02-11, 05:48 PM
منافق ومعلوم النفاق
واااااااااااااو

شريف الشمال
03-02-11, 06:12 PM
ياابور ريان السلفي

انت تعطش لتسفية افكارك وما تحمل في جمجمتك من عفن

اتق الله بنفسك فماتلصقة هنا في منتدى الحوار الفكري المفتوح من مواضيع منقولة ترسم صورة لشخصك

يترفع عنها كل جاهل أحمق

أرفق بنفسك واعلم من يسير عكس أتجاه الأفواج البشرية تدوسة الاقدام

نئصال
03-02-11, 06:17 PM
صحيح الحاكم الطالح مبارك لا يحبه لا منافق ..معلوم النفاق
هذه هي الاصح

ابو ريان السلفي
04-02-11, 05:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

للأسف سوء خلق وعدم أحترام للعلماء وطلبة العلم

لم أجد شيئاً غير ذلك

أيضاً يبدو أن الموقع يعج بالخوارج وانصار الفكر الإخواني الضال

أسأل الله أن يشغلهم بأنفسهم

لالـه
04-02-11, 05:24 PM
^

مين تقصد ؟!

القويع السياحي
04-02-11, 09:08 PM
هذا حدث عصري جديد لا ينفع فيه فتاوى قديمة حتى ولوكانت من مشائخ كبار.
أتحداك تأتي بشيخ معتبر يحرم النضال السلمي ضد الظلمة بل ان أغلبهم وقف مع
الثوار واعتبر عملهم جهاد وقتيلهم شهيد كما صدر من اتحاد علماء المسلمين
*

القويع السياحي
04-02-11, 09:15 PM
لا أعتقد أن هذا كلام ابن باز لانه استدل بدليل غريب حيث قال ان الرسول لم يظاهر ولم يأمر بالمظاهرات
اولا ان المظاهرات اسلوب عصري لم يكن معلوم بعهد الرسول فكيف يستدل به وهو اصلا لم يكن معروف
فهل نقول ان السيارات حرام لان الرسول لم يستخدمها.
ثم الرسول ص لم يترك وسيلة ممكنة للدعوة الا استخدمها وهذا معلوم. ولم يذهب لابوجهل وابو سفيان
ليدعوهم بالسر.لكي لا يهين الأمراء.

kamel2222
06-02-11, 11:45 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

حسبي الله ونعم الوكيل

في مبارك الطاغية