المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأميره بسمه بنت سعود شاهده على الحدث..


هواوويه نجديه
31-01-11, 12:09 AM
عندما يتحدث فرد من أفراد الشعب ويطالب ويعارض هذا أمر إعتادنا عليه ..لكن أن تكون المطالبه والإعتراض من فرد من الأسره الحاكمه هذا هو الأمر المستغرب والمدهش في نفس
الوقت..الأميره بسمه كاتبه عاشت مع أحداث جده تكلمت وبصوت عال ..وطالبت بإقاله بعض القيادات السعوديه
نتمنى أن يصل صوتها إلى مسامع من أصابهم الصمم طوال هذه السنوات..

((الأميرة بسمة بنت سعود تطالب بإقالة قيادات سعودية )) ....قالت:أنها احتجزت في (مطعم) وشاهدت الجثث ترتطم بالسيارات

كتب في تصنيف محليات يومية



صحيفة المرصد: أبدت سمو الأميرة بسمة بنت سعود الكاتبة الصحفية بجريدة المدينة امتعاضها من الوضع الذي آلت إليه مدينة جدة عبر مقال كتبته في صفحتها على فيس بوك ورصدته مناشدة خادم الحرمين الشريفين بتغيير كامل وجذري لكل القيادات المحلية التي أشبعتنا شعارات وتهديدات لم تعد تجدي - بحسب تعبيرها-،


وقالت الأميرة بسمة: لن يقمعنا إنسان عن قول الحقيقة ، لأن الله بصير بالعباد، نريد من الله ثم من مليكنا التغيير الشامل ووضع فئات تخاف الله لتنفيذ خططه ، وحتى إن لم يكونوا من الأسرة الملكية ، فالمفروض أن تكون الأولوية للأكفأ ، وليس للألقاب الملكية، كما يوجد الكثيرين من الأجيال الجديدة من الأسرة الكريمة المثقفة والتي هي قادرة على الحلول وتقليب الأتربة المسممة، ويوجد فئات كثيرة ذات ضمائر حية تقدر أن تمسك مناصبها وتنفذ الأوامر الملكية من غير سرقات ولا نفاق، كما أود أن أكر العيب ثم العيب على كل الأجهزة الإعلامية التي لم تجرؤ على نشر ما يدور على أرض الواقع والأرقام غير المعلنة من الوفيات والأرقام المخزية عن الخسائر، إلى أين سيقودنا النفاق يا ترى؟

وشددت الأميرة بسمة لى أنه لم تعد تكفينا إبر المخدرات، ولن تخيفنا من بعد الآن الأسماء الرنانة والمنشتات الإعلامية التهديدية، ولن توقفنا الوعود الوهمية - بحسب قولها- ، مضيفة: لابد من تغييرات جذرية في شتى القطاعات القيادية،وليس فقط في منطقة مكة المكرمة، بل في جميع المناطق الجغرافية في مملكتنا الحبيبة"

واستدركت سمو الأميرة قائلة: لا أحد يفهمني "خطأ" ، فأنا لا أطالب بثورة على الحكومة وعلى سلطتنا التشريعية لنكون بلد ووطن خراب ، مثلما يحدث في تونس ومصر ولبنان والله أعلم ما إلى ذلك من مناطق أخرى كتب عليها التغيير ورسم لها خرائط جديدة منذ عهود ، وهذا ما ذكرته في مقالي السنة المنصرمة في جريدة الحياة".

وأضافت: وقد كتبت مقالين آخرين عن منطقتنا العربية وحالتنا المأسوية، والخرائط السياسية الجديدة المرسومة لمنطقتنا ، وحذرت في المقال الحكومات العربية من المناخات السياسية الجديدة المرسومة لنا، وقد رفض رئيس تحرير جريدة الحياة نشر المقالين، وقد حذرت عدة مرات من عدم تنفيذ الأوامر الملكية والكذب على الجهات العليا والسرقة العلنية والأقوال المعهودة من المسئولين والأمراء في شتى المناطق.

وحكت ابنة الملك الراحل سعود بن عبد العزيز رحمه الله محاصرتها وسط مياه الأمطار بجدة حيث قالت: فقد رأيت بأم عيني ما حصل في جدة في يوم الغضب الإلهي ، والكذب الذي انتهجته وسائل الإعلام لتغطية مدى وحجم الخسائر البشرية في شتى مناطق جدة ، فقد احتجزت شخصيا في أحد المطاعم بعدما سحبت وسط الأمواج في محطة وقود ، وقد استنجدت عدة مرات بالدفاع المدني والشرطة .

وتابعت: بينما كان بعض المسئولين الرئيسيين مشغولين باجتماع تثقيفي ، بينما كانت جدة تغرق، وآخرون ممن يملكون مفاتيح هذه المدينة مرتاحا في قصره ، وبينما المواطنون يغرقون، والجثث تتناثر أمامي وتجرفها السيول ، والمواطنون يتسلقون الأشجار ، ومنهم من لقي حتفه تحت الماء ، ومنهم من نزل يسبح في المياه للنجاة ، وغمرته موجة من مياه السدود التي انفجرت ، والتي هي أكبر مثال للسرقة العلنية من قبل كل الجهات المعنية، والوزارات مسئولة مسئولية مباشرة عن هذه الكوارث الإنسانية، فإنني ومن بعد ما شاهدت في هذا اليوم المأسوي بأم عيني ، وأنا مسئولة أمام الله حيث لا ينفع لا مال ولا بنون ولن أكون شيطان أخرس.

وأضافت في شهادتها : رأيت بنفسي عشرات الجثث ترتطم بالسيارات عندما كنت محتجزة ما بين الأرض والسماء والدفاع المدني يريد من يدافع عنه لأنه جهاز مشلول ولا يرقى إلى أقل مستويات البلدان الفقيرة في المستوى ، وكما أذكر خلو الشوارع من الجهات الحكومية ، فقد كان المواطنون هم الذين ينظمون الحركة التي أصبحت مشلولة تماما بسبب المد والجذر الذي لم نعرف له مصدرا، كما أصغيت بألم شديد لخطبة الجمعة وحسبت أنها ستكون مطالبة دينية من قبل هذه الجهة التي من المفروض أن تخاف الله أولا بإقالة كل المسئولين ومحاسبتهم علنيا ، ولكن فوجئت بخطاب ديني كما عهدناه ضعيفا مستكينا لا يطالب أو يواجه أو يكون معينا ، بل أبواق لمن نعرفهم غطاء لما يدور في المنطقة من إهدار للمال العام وإهدار للإنسانية.

رمــــــــانه
31-01-11, 12:11 AM
اتمنى من الادارة حذف الموضوع لانه يتعلق بالكبار

النابغة الأزدي
31-01-11, 12:12 AM
هههههههههههه
بسمة بنت سعود ماغيرها .. سبحان الله ..!!
ليت السيل شالها وأرتحنا من تفاهاتها .. فأما مستريحة أو مستراح منها ..

ليتك أتيتي بشاهد عدل .. مكتمل الخلق والمرؤة ..

@اسمـــراني
31-01-11, 12:16 AM
شددت..!
إستدركت..!
اظافت..!
إستنكرت ..!
كل هذا من
بسمة بنت سعود ..ليتها ما اتعبت نفسها ورفعت السماعه على عمها بدل كل اللي فات ..

كيف الحال بس :)

هواوويه نجديه
31-01-11, 12:30 AM
اتمنى من الادارة حذف الموضوع لانه يتعلق بالكبار



من الكبار؟؟؟ الله يهديك بس
الموضوع مافيه كبار وصغار ..الموضوع عام وخاص بالجميع
والأميره واحده منهم...

هواوويه نجديه
31-01-11, 12:35 AM
هههههههههههه
بسمة بنت سعود ماغيرها .. سبحان الله ..!!
ليت السيل شالها وأرتحنا من تفاهاتها .. فأما مستريحة أو مستراح منها ..

ليتك أتيتي بشاهد عدل .. مكتمل الخلق والمرؤة ..



في الكوارث عظات وعبر...ماتدري أخي الكريم يمكن تقدر على اللي ماقدر عليه
ناس كثير...ويمكن صوتها يكون مسموع بحكم أنها وحده منهم..

لعل في الأمر خيره.

النابغة الأزدي
31-01-11, 12:41 AM
في الكوارث عظات وعبر...ماتدري أخي الكريم يمكن تقدر على اللي ماقدر عليه
ناس كثير...ويمكن صوتها يكون مسموع بحكم أنها وحده منهم..

لعل في الأمر خيره.

أختي الفاضلة : ليس الأمر كما فهمتي .. بل أن بسمة بنت سعود وصديقاتها عادلة بنت عبد الله ومها فتيحي هم من خذلوا العروس وهم من هيأ إغتصابها من قبل سارقي أموال المشاريع

نكهه القهوه
31-01-11, 12:43 AM
يعني حتى الشهود والي شافو تنكرون اصواتهم
ربما احد يضحك على كلامها
ما يضمن انه يغرق بشبر ميه
في شوارعنا المتهالكه
الله المستعان

هواوويه نجديه
31-01-11, 12:46 AM
شددت..!

إستدركت..!
اظافت..!
إستنكرت ..!
كل هذا من
بسمة بنت سعود ..ليتها ما اتعبت نفسها ورفعت السماعه على عمها بدل كل اللي فات ..


كيف الحال بس :)



ياأخي لو رفعت السماعه وتكلمت مع عمها ماراح يتغير شيء!!!لكن بكلامها أمام الجميع
وبكل صراحه وشفافيه راح يكون لكلامها وقع وتأثير أكبر وأقوى ...ويمكن تكون حافز ومشجع
لغيرها من أبناء آل سعود للخروج من صمتهم والكلام بصوت مسموع يصل للجميع..ويشاركوا الوطن همومه الآلامه....

@اسمـــراني
31-01-11, 12:46 AM
كلام فاضي ..يمكن هواويه
هي بسمة :)

والا عبدة عند طويلة العمر ..!

النابغة الأزدي
31-01-11, 12:49 AM
كلام فاضي ..يمكن هواوية هي بسمة :)
تعجبني صراحتك في بعض المواضع .. (qq168)

النابغة الأزدي
31-01-11, 12:51 AM
يعني حتى الشهود والي شافو تنكرون اصواتهم
ربما احد يضحك على كلامها
ما يضمن انه يغرق بشبر ميه
في شوارعنا المتهالكه
الله المستعان

أختي نكهة : بسمة من أعمده السرقة للمشاريع .. ولاتنسوا منتديات مها فتيحي وربعها .. وهم أول من هرب من جده بعد أن غرقت ..

لابد أن يكون الشاهد ذو عدالة ومرؤة ..

الفارس الحميدي
31-01-11, 12:52 AM
وأضافت في شهادتها : رأيت بنفسي عشرات الجثث ترتطم بالسيارات عندما كنت محتجزة ما بين الأرض والسماء والدفاع المدني يريد من يدافع عنه لأنه جهاز مشلول ولا يرقى إلى أقل مستويات البلدان الفقيرة في المستوى ، وكما أذكر خلو الشوارع من الجهات الحكومية ، فقد كان المواطنون هم الذين ينظمون الحركة التي أصبحت مشلولة تماما بسبب المد والجذر الذي لم نعرف له مصدرا، كما أصغيت بألم شديد لخطبة الجمعة وحسبت أنها ستكون مطالبة دينية من قبل هذه الجهة التي من المفروض أن تخاف الله أولا بإقالة كل المسئولين ومحاسبتهم علنيا ، ولكن فوجئت بخطاب ديني كما عهدناه ضعيفا مستكينا لا يطالب أو يواجه أو يكون معينا ، بل أبواق لمن نعرفهم غطاء لما يدور في المنطقة من إهدار للمال العام وإهدار للإنسانية.




ماقصرومعك افراد الدفاع المدني
عرفوك ولا السيل عرفك وعرف اهل قويزة
ماقصرتي نجدية
مغليككككك

@اسمـــراني
31-01-11, 12:52 AM
ياأخي لو رفعت السماعه وتكلمت مع عمها ماراح يتغير شيء!!!لكن بكلامها أمام الجميع
وبكل صراحه وشفافيه راح يكون لكلامها وقع وتأثير أكبر وأقوى ...ويمكن تكون حافز ومشجع
لغيرها من أبناء آل سعود للخروج من صمتهم والكلام بصوت مسموع يصل للجميع..ويشاركوا الوطن همومه الآلامه....

اموت انا واشوف او حتى اسمع بالشفافية ...وين احنا فيه لا يكون في الهايد باركـ مو قصيمي نت ..

هواوويه نجديه
31-01-11, 12:55 AM
أختي الفاضلة : ليس الأمر كما فهمتي .. بل أن بسمة بنت سعود وصديقاتها عادلة بنت عبد الله ومها فتيحي هم من خذلوا العروس وهم من هيأ إغتصابها من قبل سارقي أموال المشاريع



سمعت أخي وسمعنا أسماء كثيره ممن تسببوا في هذه الكارثه

لكن تبقى مجرد يقولون و(سمعنا)ولايوجد مايثبت ذلك...

النابغة الأزدي
31-01-11, 12:59 AM
سمعت أخي وسمعنا أسماء كثيره ممن تسببوا في هذه الكارثه

لكن تبقى مجرد يقولون و(سمعنا)ولايوجد مايثبت ذلك...

من رأى ليس كمن سمع .. (qq115)

أسير الوفاء
31-01-11, 01:01 AM
يالله انك تنصر المظلوم
لاتذله بهالكون الوسيع
اللهم ارحم الشهداء
وجزي الاخوان اللي بالدفاع المدني بالخير والله ماقصرو

صعبة القياد
31-01-11, 01:02 AM
واستدركت سمو الأميرة قائلة: لا أحد يفهمني "خطأ" ، فأنا لا أطالب بثورة على الحكومة وعلى سلطتنا التشريعية لنكون بلد ووطن خراب ، مثلما يحدث في تونس ومصر ولبنان والله أعلم ما إلى ذلك من مناطق أخرى كتب عليها التغيير ورسم لها خرائط جديدة منذ عهود ، وهذا ما ذكرته في مقالي السنة المنصرمة في جريدة الحياة".











هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رهينـة
31-01-11, 01:14 AM
...............آسيه

إن احتجوا عشانكم سبيتهم
وإن سكتوا سبيتوهم

شعب مريض

رمانة ودي يبندونك اليوم قبل بكره بصراحة هنا وهناك سامجة بقوه

ام المعاقين وافتخر
31-01-11, 01:26 AM
يقول المثل( مايحس بالنار الا اللي واطيها )ولعلها قد أصابها ما أصاب الشعب ...خارج عن الموضوع تذكرت أحدى الصديقات تقول لي لن يعرف أحد بمعاناتك الا عندما يرزق طفل معاق عندها فقط سيفتحون لك مركز وستخدلين أبنائك عجبي.

ذكرى
31-01-11, 02:10 AM
هههههههههههه
بسمة بنت سعود ماغيرها .. سبحان الله ..!!
ليت السيل شالها وأرتحنا من تفاهاتها .. فأما مستريحة أو مستراح منها ..

ليتك أتيتي بشاهد عدل .. مكتمل الخلق والمرؤة .. حرام عليك التجريح والدعاء عليها اي انسان في مكانها يقول ماقالت

طيفه محتويني
31-01-11, 02:28 AM
إن احتجوا عشانكم سبيتهم
وإن سكتوا سبيتوهم

شعب مريض



صحيح شعب ما أدري وش يبي!
على الأقل هي أفضل من غيرها تكلمت وكتبت
والله أعلم بها

هوووفي
31-01-11, 02:37 AM
ماندري نضحك او نبكي





(ودمتم سالمين)

اميرة نفسي
31-01-11, 02:55 AM
خلآص تولمو وانظرو باتسر ينزل قرآر التغيير عشآن خآطر مقآل بسمه
اهم شي انكم تتجهزون وتنتظرون إلى مالا نهآيه هعع

النابغة الأزدي
31-01-11, 03:08 AM
لو أني قلت ماقلته لأصبحت وقحة وخالية من مايسمى ـ العقل ..
لذلك أستثني نفسي من الوقاحة حاليا ..
مع يقيني التام لن يأتي اليوم الذي أجعل من نفسي أضحوكة ويشار لي بأني وقحة

:)

غريب مالاحظه هذه الايام .. كلن صار يصف نفسه بالعقل .. ويقيس الناس بنظرته التي لاتخلو من حتمية الخطأ .. وما وصفك لي وللعموم هنا بالوقاحة الا تجاوزا للعقل الذي ترين بأنك أعملتيه ..

وعلى العموم العقل الذي تتسربلين به يفرض عليك الأعتذار عمن تجاوزتي بحقهم .. ووصفتيهم بالوقاحة منزة بذلك نفسك عن الانزلاق في الخطأ .. وهنا المثالية ظلمت معك ..
مع ملاحظة : أن تعتذري لكل عارض ماجاء في المقال .. وليس لي فإني لاأرجوا إعتذرا ممن لايحسن التأدب مع الغير ..

اميرة نفسي
31-01-11, 03:17 AM
غريب مالاحظه هذه الايام .. كلن صار يصف نفسه بالعقل .. ويقيس الناس بنظرته التي لاتخلو من حتمية الخطأ .. وما وصفك لي وللعموم هنا بالوقاحة الا تجاوزا للعقل الذي ترين بأنك أعملتيه ..

وعلى العموم العقل الذي تتسربلين به يفرض عليك الأعتذار عمن تجاوزتي بحقهم .. ووصفتيهم بالوقاحة منزة بذلك نفسك عن الانزلاق في الخطأ .. وهنا المثالية ظلمت معك ..
مع ملاحظة : أن تعتذري لكل عارض ماجاء في المقال .. وليس لي فإني لاأرجوا إعتذرا ممن لايحسن التأدب مع الغير ..
وهل يضر الجبآل الشم ان تنعق الغربان فوقها ؟؟
مقآمك فوق رؤسنا يالنآبغه

النابغة الأزدي
31-01-11, 03:24 AM
وهل يضر الجبآل الشم ان تنعق الغربان فوقها ؟؟
مقآمك فوق رؤسنا يالنآبغه

سلمك الله من كل شر وأسلم رأسك الكريم .. أختي الفاضلة .. أميرة ..

رهينـة
31-01-11, 03:34 AM
غريب مالاحظه هذه الايام .. كلن صار يصف نفسه بالعقل .. ويقيس الناس بنظرته التي لاتخلو من حتمية الخطأ .. وما وصفك لي وللعموم هنا بالوقاحة الا تجاوزا للعقل الذي ترين بأنك أعملتيه ..

وعلى العموم العقل الذي تتسربلين به يفرض عليك الأعتذار عمن تجاوزتي بحقهم .. ووصفتيهم بالوقاحة منزة بذلك نفسك عن الانزلاق في الخطأ .. وهنا المثالية ظلمت معك ..
مع ملاحظة : أن تعتذري لكل عارض ماجاء في المقال .. وليس لي فإني لاأرجوا إعتذرا ممن لايحسن التأدب مع الغير ..


أعتذر على وشو...........آسيه أنا أعني كل من علق على الموضوع بسلبية ولن اتراجع عنه .. أتفهم ؟
ولي حريّة الرايفما يعجبني وفيما لا يعجبني
ولست هن لأسب هذا واشتم ذاك
عجبك كان بها .. ......................................آسيه لقد أعطيتك وقت .........آسيه .. أنتهى .

النابغة الأزدي
31-01-11, 03:39 AM
الاميرة بسمة بنت سعود: هيئة الأمر بالمعروف "همجية" وتمارس إرهابا دينيا (http://www.aafaq.org/news.aspx?id_news=8489)

هنا نعلم من هي بسمة .. ومن هو الحامي الحق لجناب التوحيد والفضيلة في بلاد الحرمين ..

أناس يعملون في الخفاء .. وخاسرة تكتب في زوايا مظلمة ..

هنا يتضح من هو الوقح الذي لايقدر للصادقين قدرهم ..!!





http://www.youtube.com/watch?v=Bh6Ka2VGJVY


من الذي هو أعلم بجهود العاملين الحقيقون في الوطن ..؟؟



دعونا من ترهات بسمة .. وأسمعونا أصوات العقلاء ..

رهينـة
31-01-11, 03:41 AM
هههه

اميرة نفسي
31-01-11, 03:50 AM
يلا خذ لك بس
شف من يتكلم
تبين اجيب لك ردودك في موضوع الشعبي :)
< ههههههه

( ضحكة ساخرة )
ايه تكفين كل ردودي جيبيهن بذا لاتخلين شي ابد مع ان وقتس ثمين بس عآد اعتبريه من عرض الخسآير

رمــــــــانه
31-01-11, 03:54 AM
تعديل

اميرة نفسي
31-01-11, 03:55 AM
الاميرة بسمة بنت سعود: هيئة الأمر بالمعروف "همجية" وتمارس إرهابا دينيا (http://www.aafaq.org/news.aspx?id_news=8489)

هنا نعلم من هي بسمة .. ومن هو الحامي الحق لجناب التوحيد والفضيلة في بلاد الحرمين ..

أناس يعملون في الخفاء .. وخاسرة تكتب في زوايا مظلمة ..

هنا يتضح من هو الوقح الذي لايقدر للصادقين قدرهم ..!!





http://www.youtube.com/watch?v=bh6ka2vgjvy


من الذي هو أعلم بجهود العاملين الحقيقون في الوطن ..؟؟



دعونا من ترهات بسمة .. وأسمعونا أصوات العقلاء ..
مايحتآج اثبآت على صحة كلامك انت عندنا محل ثقه حفضك الله من كيد الكائدين

اميرة نفسي
31-01-11, 04:00 AM
رمآنه وراتس خفتي ومسحتي ردك بسرعه على العموم اناشفته قبل المسح بس رحمتك

آسيه
31-01-11, 04:24 AM
استهدوا بالله ...لاإله إلا الله...أنتم أخوان لانريد مشادات ولارمي الكلام من غير تفكير ...ولماذا التحقير...من رأى خطأ فالتنبيه أفضل وبأسلوب لبق بعيدا عن الألفاظ المسيئه....هداكم الله جميعا لما يحب ويرضى...

رهينـة
31-01-11, 04:29 AM
آسية

كان خليتيها تشوف ردي الأخير

دنا تعبت فيه تعب
< بتحطه بالتوقيع هههه

آسية مبروك الإشراف على فكرة .. معليش متأخرة

تحياتي

شـعـلـول
31-01-11, 05:24 AM
شــد لـي وأقــطـــع لــك

ديفا
31-01-11, 06:23 AM
طـــيـــــب ؟

هواوويه نجديه
31-01-11, 11:20 AM
يعني حتى الشهود والي شافو تنكرون اصواتهم
ربما احد يضحك على كلامها
ما يضمن انه يغرق بشبر ميه
في شوارعنا المتهالكه
الله المستعان


الأميره صوت من الأصوات وأعتبروها شاهد عيان وماقالت غير الحق حتى لو كان لكم عليها ملاحظات يكفي أنها قالت اللي كثير ماقدر يقوله...
أشكرك أختي على التواجد

هواوويه نجديه
31-01-11, 11:27 AM
كلام فاضي ..يمكن هواويه
هي بسمة :)

والا عبدة عند طويلة العمر ..!

كلام فاضي؟؟؟أتحفنا بالكلام المليان(qq115)
وكلنا عبيد لله ...وقليل من الرقى والإحترام أثناء الحوار أخ أسمراني

هواوويه نجديه
31-01-11, 11:47 AM
تعجبني صراحتك في بعض المواضع .. (qq168)


أخ النابغه الصراحه آحيانآ إذا تجاوزت الحدود تكون وقاحه وقلة أدب
عندما نخرج عن ابجديات وآداب الحوار والبعد عن فكر ة الطرح وتتناول الشخص نفسه
للدخول في جدال ونقاش لاطائل منه يدل للأسف على سطحيه العقل والفكر...

وحاشاك أن تكون منهم لكن إياك وإسمعي ياجاره

مستغرب
31-01-11, 11:59 AM
كما أصغيت بألم شديد لخطبة الجمعة وحسبت أنها ستكون مطالبة دينية من قبل هذه الجهة التي من المفروض أن تخاف الله أولا بإقالة كل المسئولين ومحاسبتهم علنيا ، ولكن فوجئت بخطاب ديني كما عهدناه ضعيفا مستكينا لا يطالب أو يواجه أو يكون معينا ، بل أبواق لمن نعرفهم غطاء لما يدور في المنطقة من إهدار للمال العام وإهدار للإنسانية.



كل هالخطاب من اجل هذا السطر
شكله مستمعه لخطبة اسبوع الشجرة
كلنا سمعنا خطبة الجمعة من مكة المكرمة كان يطالب الشيخ فيها محاسبة المسئولين

الغريب انه كانت بين السماء والارض ولم تغرق

عــزالخــوي
31-01-11, 12:13 PM
كلام جميل .. وياليت البعض يحذو حذوها .. حتى لوكانت سارقه اوغيرهامن الامور..ربعنامايمشون الى بالاعلام

هواوويه نجديه
31-01-11, 01:05 PM
أختي نكهة : بسمة من أعمده السرقة للمشاريع .. ولاتنسوا منتديات مها فتيحي وربعها .. وهم أول من هرب من جده بعد أن غرقت ..

لابد أن يكون الشاهد ذو عدالة ومرؤة ..



ماأتصور لأنها لو كانت كذلك ماتكلمت بهذا الكلام القوي ....والناس ماترحم أخي
ماراح يتركونها ...صدقني.

أسد بلاد الحرمين
31-01-11, 03:59 PM
اتمنى من الادارة حذف الموضوع لانه يتعلق بالكبار
:ham020:

ديـما
31-01-11, 05:52 PM
على الأقل الأميره بسمه طلعت أعقل وأذكى بكثير من الذين وجهو التهم والويل والثبور للمشائخ والمطاوعه لأنهم فرطو في جده !!!!!

هواوويه نجديه
31-01-11, 06:27 PM
ماقصرومعك افراد الدفاع المدني
عرفوك ولا السيل عرفك وعرف اهل قويزة
ماقصرتي نجدية
مغليككككك


الدفاع المدني ماقصروا مع أحد لكن إمكانياتهم محدوده وتنقصهم الخبره وحسن التصرف
للأسف يحتاج أفراد الدفاع المدني إلى دورات مكثفه في طريقة التعامل مع الأحداث والكوارث
بشكل صحيح وآمن ومتطور كم تفعل بقية الدول ...

أشكرك أخي على تواجدك

هواوويه نجديه
31-01-11, 10:52 PM
اموت انا واشوف او حتى اسمع بالشفافية ...وين احنا فيه لا يكون في الهايد باركـ مو قصيمي نت ..



لاياأخ أسمراني حنا في موضوع نقاش وحوار راقي مو في حرب الله يسلمك..

مقهوووره
31-01-11, 10:55 PM
إأإأإأه علي جده

هواوويه نجديه
31-01-11, 10:57 PM
من رأى ليس كمن سمع .. (qq115)


ماذا رأيت أخي ؟؟؟هات لنا ماعندك

هواوويه نجديه
31-01-11, 11:09 PM
يالله انك تنصر المظلوم
لاتذله بهالكون الوسيع
اللهم ارحم الشهداء
وجزي الاخوان اللي بالدفاع المدني بالخير والله ماقصرو


آمين يارب ....ويجزي بعد شباب جده والأخوان المتطوعين من كل مكان والله ماقصروا ساهموا
في عمليات الإنقاذ والمساعده بكل الوسائل....شيء يشرف والله ويرفع الرأس...

اللطيفة
31-01-11, 11:22 PM
هي بتجلس علشان تعلق ؟!!
الله يرحم الحال بس
جثث الموتى تتراطم وبسمة تقف
هذا فلم !!(qq136)
تقبلي شكري وتقديري
اللطيفة00

هواوويه نجديه
31-01-11, 11:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ياليت ترجمتي لنا هالضحكه بكلام ....

هواوويه نجديه
01-02-11, 12:35 PM
...............آسيه

إن احتجوا عشانكم سبيتهم
وإن سكتوا سبيتوهم

شعب مريض

رمانة ودي يبندونك اليوم قبل بكره بصراحة هنا وهناك سامجة بقوه


بسمه تكلمت وأنابت عن الجميع بغض النظر عن كونها من الأسره الحاكمه
لكننادائمآ لاننظر إلى الجانب المضيءفي تصرفاتهم ونقابلها بالرفض وعدم القبول.حتى وإن كان
آرائهم ومطالبهم مؤيده ومسانده لنا... شيء غريب

هواوويه نجديه
01-02-11, 06:57 PM
يقول المثل( مايحس بالنار الا اللي واطيها )ولعلها قد أصابها ما أصاب الشعب ...خارج عن الموضوع تذكرت أحدى الصديقات تقول لي لن يعرف أحد بمعاناتك الا عندما يرزق طفل معاق عندها فقط سيفتحون لك مركز وستخدلين أبنائك عجبي.


صدقتٍي أختي الفاضله ...ففي الكوارث والمحن تسقط الفوارق فلافرق كلنا ننتمي لهذا الوطن
ويجمعنا هدف واحد هو حبه والدفاع عنه...

أختي يعلم الله أننا نشعر بمعاناتك ثقي بأن الله أراد لك الخير بما أعطاك
وإن شاء الله تسعدي ببرهم لك في الدنيا والأجر في الآخره

هواوويه نجديه
01-02-11, 10:37 PM
حرام عليك التجريح والدعاء عليها اي انسان في مكانها يقول ماقالت


أختي ذكرى لا فيه كثير ناس للأسف ماتكلموا هي تمتلك الجرآه والشجاعه وتكلمت بصراحه
ووضوح بدون مبالغه أو نفاق ...ومع ذلك ماعجب بعض العقول..

هواوويه نجديه
02-02-11, 01:02 PM
صحيح شعب ما أدري وش يبي!

على الأقل هي أفضل من غيرها تكلمت وكتبت

والله أعلم بها



مشكوره أختي على حضورك ...صادقه شعب صعب إرضاؤه

هواوويه نجديه
02-02-11, 01:13 PM
ماندري نضحك او نبكي





(ودمتم سالمين)
تضحكين من مين؟؟وتبكين على مين؟؟ الموقف لايستدعي الضحك أو البكاء عزيزتي وإنما يتطلب
وقفه صارمه وجاده في وجه العابثين الخائنين لأمانة شعبهم وبلدهم...

هواوويه نجديه
02-02-11, 07:58 PM
خلآص تولمو وانظرو باتسر ينزل قرآر التغيير عشآن خآطر مقآل بسمه
اهم شي انكم تتجهزون وتنتظرون إلى مالا نهآيه هعع



حاضر نحن في الإنتظار ....ماتدرين أختي يمكن كلامها يكون له تأثير وتقدر على اللي ماقدروا عليه
ناس كثيرين ...نقول يمكن!!

@اسمـــراني
02-02-11, 08:00 PM
خلاص مصدقينكـ واحنا حبوبين ونحبكم ..وانتي والاميرة وانا وهي وهو شعب واحد بس فكينا :)

هواوويه نجديه
03-02-11, 03:27 AM
غريب مالاحظه هذه الايام .. كلن صار يصف نفسه بالعقل .. ويقيس الناس بنظرته التي لاتخلو من حتمية الخطأ .. وما وصفك لي وللعموم هنا بالوقاحة الا تجاوزا للعقل الذي ترين بأنك أعملتيه ..

وعلى العموم العقل الذي تتسربلين به يفرض عليك الأعتذار عمن تجاوزتي بحقهم .. ووصفتيهم بالوقاحة منزة بذلك نفسك عن الانزلاق في الخطأ .. وهنا المثالية ظلمت معك ..
مع ملاحظة : أن تعتذري لكل عارض ماجاء في المقال .. وليس لي فإني لاأرجوا إعتذرا ممن لايحسن التأدب مع الغير ..


لاإله إله إلا الله........مجرد آراء تُطرح وكل منا له وجه نظر نحترمها والله ونقدرها لكن مايفرضها على الغير..أنت تقول رأيك وأنا كذلك قد يعجبني وقدلايعجبني ولكني لاأنتقص منه..تبقى وجهات نظر...والكرامه محفوظه
.........................

هواوويه نجديه
03-02-11, 06:31 PM
الاميرة بسمة بنت سعود: هيئة الأمر بالمعروف "همجية" وتمارس إرهابا دينيا (http://www.aafaq.org/news.aspx?id_news=8489)

هنا نعلم من هي بسمة .. ومن هو الحامي الحق لجناب التوحيد والفضيلة في بلاد الحرمين ..

أناس يعملون في الخفاء .. وخاسرة تكتب في زوايا مظلمة ..

هنا يتضح من هو الوقح الذي لايقدر للصادقين قدرهم ..!!







من الذي هو أعلم بجهود العاملين الحقيقون في الوطن ..؟؟



دعونا من ترهات بسمة .. وأسمعونا أصوات العقلاء ..


أهلا بك أخي النابغه....سندعك من ترهات بسمه...لكن أين هي أصوات العقلاء ؟؟؟؟أتمنى أن تسشهد لنا ببعض من هذه الأقوال مع شكري وتقديري

شريف الشمال
03-02-11, 07:36 PM
ليش صار النقاش حول الشاهدة أكثر من محتوى الشهادة

وليش نستكثر قول الحق على صغير او كبير على الأقل هي قالت شي فيه أمراء ماقالوا ولن يقولوا ولا يقدروا

يقولوا وعلى كل حال تحسب لها لاعليها ألا اذا أستمرينا طعم الظلم والزور واصبح غير ذلك مر في افواهنا

هواوويه نجديه
04-02-11, 03:03 AM
كل هالخطاب من اجل هذا السطر
شكله مستمعه لخطبة اسبوع الشجرة
كلنا سمعنا خطبة الجمعة من مكة المكرمة كان يطالب الشيخ فيها محاسبة المسئولين

الغريب انه كانت بين السماء والارض ولم تغرق


بصراحه أكثر الخطب تتجاهل الأحداث ولاتتكلم إلا إذا أٌعطيت الضوء الأخضر لأن لديهم تعليمات
وأوامر ينبغي لهم إتباعها مرغمين..