المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أخيّاتي السحالـي يكفيكـن مكابر ( نصيحـة مـن محبـة لكـم )


بنت السليم
21-06-05, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفتن جعلكن للصلاح الهجمة اللي (شنوها ) علينا هالتماسيح جعلهم للضربة

هذا الشنفره بدا يهجينا بقصيدة مثل وجه المهرة وبعده كاتم الونه

وأشوف سعْد العتيبي يهددنا , ووالله لو ما هددنا سعْد بقصيدة كان ما نزلت هالموضوع من أساسه

صدقوني يا حبيبات قلبي محنا بقدهم ولا حتى نقدر نوصل لهم

فنصيحة من أخت محبة لكم اتركوا عنكم المكابر , عشان ما يجيكم شي أشد

...






فها أنا ( بنت السليم ) أعلن من هذا المنبر عدم موافقتي لما يقمن به سحالي هذا المنتدى من مشاكسات

فرجاء من الشعراء عدم اقحامي معهن بالهجاء


وعلى كل من تريد النجاة من سياط الطغاة التوقيع مشكورة



التوقيع
http://208.42.236.220/vb/uploaded/twqe3.png

المُهرة
21-06-05, 01:48 AM
بخير الله يسلمتس (e)

مدي فنجالتس تقهوي :o

كاتم الونة
21-06-05, 01:55 AM
(qq69)

لكي ماطلبتي ايتها العاقله

ياجماعه بنت السليم...ونعم

تتفرج فقط

استلمتواااااا

اللي استلم يوقع

هنا....(qq90)

شيخة الكعبي
21-06-05, 01:56 AM
بنت السليــــــــــم :)


اذا ماتبين تدخلين بكيفتس محدن ضاربتس على ايدتس<< على قولتكم .


بس انا ترا احب التحدي واتحدى اللي يتحداااااااااااانـــــــــــي :rolleyes:



وبالنسبة للتماسيح راااح يجيهم هجائي الحــــــار والقاســـــــي فانتظروا مني يامعشر التماسيح قصيدة

هجااااااااااء قوووووووويـــــة وانا لكم بالمرصاد .

بنت اهلي
21-06-05, 02:21 AM
صدقوني يا حبيبات قلبي محنا بقدهم ولا حتى نقدر نوصل لهم

الا قدهــــــــــم ونـــــــــص وثلاااثة اربااااااااااااع

اصلا وش جابهم لنا ؟؟؟؟؟؟

ماتبين خلتس ورى لاتصيرين بوجه المدفع

بس لاتتهورييييييين وتعلينين انسحابتس لا ارنتس:D

ت.ح.ي.ت.ي

تأبط حرفاً
21-06-05, 02:23 AM
وشهد شاهد من أهلها

بنت اهلي
21-06-05, 02:47 AM
8

8

لا اسوومه مرفوع عنه القلم

توه صغيييره ماتعرف شي:D

Naa9eeR
21-06-05, 03:00 AM
اقول هـــــه

والله اخوي سعد العتيبي بيقول القصيده فيكم كلكم

وخصوصاً سحاااااالي الي تبي تحط توقيع المذكور

http://208.42.236.220/vb/uploaded/twqe3.png


هين هين ياسحاااااااااااالي

بنت اهلي
21-06-05, 03:08 AM
اخوي سعد العتيبي بيقول القصيده فيكم كلكم

عساااااااااه عالقوووه

بس هذه اللي شاطرين فيه:D

وين الافعااااااااااااااااال؟؟

هههههههههههههههههههههه

نازف ألم
21-06-05, 03:54 AM
عين العقل ماينوبكم الا الشقا والمرمطه الله يكملك بعقلك وقعوا كلكم ,,

Naa9eeR
21-06-05, 04:37 AM
عساااااااااه عالقوووه

بس هذه اللي شاطرين فيه:D

وين الافعااااااااااااااااال؟؟

هههههههههههههههههههههه



اصبري شوي ماعليك اخوي سعد الحين يسخن (q57)

وبعدين اخوي سعد ينتظر سحااااااااالي الي تحط توقيع (a11)

بيسوي فيهم كم بيت خاااااص :p

بصرحه

قلبي معكم والله ياسحااااااااااااااالي

شكلكم يقطع القلب (q29)


هههههههههههههههههههههه
:)

طــــلال
21-06-05, 10:34 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/3dsmilies/36_1_19[1].gif

الاعتراف بالحق فضيله بنت السليم ,, ومشكووووره على شجاعتك وقول الحق

لا والمصيبه ان بعد فيه سحالي يكابرون

وهم يعرفون انهم موب قد التماسيح

وحاطين رؤسهم بروسنا

هع قع هع قع

***

شـــذى القصــيــم
21-06-05, 02:02 PM
بخير الله يسلمتس (e)

مدي فنجالتس تقهوي :o

يا حــــــبني لــ الـمــهـــرهـ جــــابتها والله بالــــرد ..

اســمــــاوه ..

بــســــم الله عـــليتس .. وش فـــيتس .. وش انتي مــاكله .. ومين اللي معطيتس الاكله

وتــســــبدي عـــنتس .. مغشوووووشه .. سااااحرينتس بنوووووو تمساااااح ..

ومــثل ما قااااالن اخوووووواتي ..

صــحـــيح حــــنا مــــــو قــــــــــد التمااااسيح بـــــــــل اشـــــــــد قـــــوةٍ مـــنـــهم ..

مـــــــير انتي اطلعي منهااااا وخــــــــلي البــاقــــي علينا ..

ان ما خـــــــــلـــينا التمااااسيح يمشووون في بيوتهم يوسوسون في حرووووب المنتدى ..

ان ما غسلناااا اشرعــتـــهـــم .. ما نــكـــون بنااات قــــصيمي نت ..

ما بــــــــقــــــى الا بــــنو تمسااااااح يــهـــددون ..

وان كاااانوا هـــــــــــــم يــــدعــــون الشـــعـــر .. فــنـــحــــن من نـــعـــــلم الـــشــعــــر ..


<-------------------<< كانها بــــدت تــعـــصب هالمملوحه ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي ..

قالت ايش قالت انسحبن .. اييييييييييييييه هييييييييييييين ..

انسحبي بكيفتس .. بس نــحــــن لــهـــا ..


يالله فـــــــــــــتــــكم بــعـــافــــــــيه ..

كاتم الونة
21-06-05, 02:24 PM
(ghqv)(ern)(ghqv)(ern)(ghqv)


(ghqv)(ern)(ghqv)(ern)(ghqv)


(ghqv)(ern)(ghqv)(ern)(ghqv)

كلهم جمهور بنت السليم

المُهرة
21-06-05, 02:50 PM
يا حــــــبني لــ الـمــهـــرهـ جــــابتها والله بالــــرد ..

..

(qq92)

(qq77)

المُهرة
21-06-05, 02:56 PM
(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(q q56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq5 6)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56)(qq56) (qq56)(qq56)(qq56)(qq56
8
8
8

الجمهــــــور القاروري (qq77)

ام أيمن
21-06-05, 03:38 PM
يا جماعة اتوني براس بنت السليم مقطوع كي العب به الكرة

(nn)
دمها مهدور مهدور يا ولدي يا ولدي


(as15j)
وينها بنت السليم الجبانه ضحكت فينا بنو تمساح اللي ما يستاهلون حتى نرد عليهم
انا هنا متحدية كل تماسيح المنتدى ورجاءا لا توقعون لانها اكيد اعطوها رشوة او اغراءات مادية


او يمكن مهددة بالاغتيال

(jdf)

حمد الشرعان
21-06-05, 03:52 PM
عين العقل
والله انك كبرتي بعيني
هذا عين العقل
على قولة المثل راسن ما تقواه صافحه


ايتها السحالي ولتكن لبنت السليم اسوة تقدين بها


اشكرك انت سحليه شجاعه
تراك بوجهي ما يتعرضك
(tyv)(tyv)(tyv)(tyv)(tyv)

شيهانة
21-06-05, 04:01 PM
اقري الموضوع الجديد( بنت السليم توقع على الوثيقة الجبانه...تحت تهديد السلاح)


كلمة راس لبنت السليم>>>وش عندك تويق..خل عنك اللقافة
تراني رقعتها..عقب ما خربتيها..
.واقسم بالله اذا ماصرتي حرمة...حنا اللي بنخطفك ونكتمك عشان لا تفشلينا مرة ثانية
اخس على الجبن والجبناء

الاوســـكاري
21-06-05, 04:54 PM
أشك إن هالبنيه تلعب

مستغرب
21-06-05, 06:35 PM
اي هجامات وأي بطيخ مبسمر

هالمواضيع اللي نزلت بس ننقش اسنونا فيهن

توكن ما شفتن شئ

بنت السليم
21-06-05, 08:04 PM
المهرة / أحزان قلب / بنت أهلي / شذى القصيم / أمينة / شفايف قرع

وش فيكن جعلكن للعافية !! وشوله هالمكابر اللي على قل سنع

تراكن انتن الخسرانات

ولّا أقول طقاقن يطقكن جعلهم يدبغونكن من اليوم لين باتسر ما هميتون

هذا جزاي أنبهكن وانصحكن


...


كاتم الونة / تأبط حرفا / ناصر / نازف ألم / طلال / عذب المشاعر / لهب النار / مستغرب

متى ما شفت تطور (وتطبيق التهديدات ) بحزب السحالي انقلبت عليكم

يا شينهن طيحن وجهي , قولن بلا فعلن جعلهن للصلاح




على كلٍ أنا بينت موقفي فرجاء كل الرجاء من التماسيح التمييز

كاتم الونة
21-06-05, 10:22 PM
امينه......المتينه....المسكينه.....(q13)

شفايف ....زبيب...اوقرع...(q63)

بنت السليم عاقلـه....(q38) وصارت ادميه مش سحليه

وتهديدكن خلوه ببيوتكن....(q5)

اهدار دم وخرابيط هذا قسم ترفيهي....(oo)

املااااااااااك خاصه...اسف مش دي..(wtg)

تحيه لبنت السليم......من اخوه هذا..(q96)

وش رايك بنت السليم اعرف لغات((اخوه)

الشنفرة
21-06-05, 10:51 PM
بنت السليم عاقلـه.... وصارت ادميه مش سحليه
كاتم الونة
تحية من يد خفية

بنت السليم
شكلك اخذه الموضوع جد
لا تظنين ان فيه هدر دم حقيقي
ترى كل ذا مزوح
حتى كاتم الونة يوم يقول حرب
مو يعني حرب صج

بنت السليم
21-06-05, 11:19 PM
امينه......المتينه....المسكينه.....(q13)

شفايف ....زبيب...اوقرع...(q63)

بنت السليم عاقلـه....(q38) وصارت ادميه مش سحليه

وتهديدكن خلوه ببيوتكن....(q5)

اهدار دم وخرابيط هذا قسم ترفيهي....(oo)

املااااااااااك خاصه...اسف مش دي..(wtg)

تحيه لبنت السليم......من اخوه هذا..(q96)

وش رايك بنت السليم اعرف لغات((اخوه)

ياخي مابي مدح منك أبد أهم شي فكن من شرك

ووش دخل ( اخوه ) بالسالفة ؟ ولا بتعلمن أنك تعرف تهرج زي الناس http://www.kaznova.com/vb/images/smilies/newicon2/1book.gif

بنت السليم
21-06-05, 11:21 PM
كاتم الونة
تحية من يد خفية

بنت السليم
شكلك اخذه الموضوع جد
لا تظنين ان فيه هدر دم حقيقي
ترى كل ذا مزوح
حتى كاتم الونة يوم يقول حرب
مو يعني حرب صج

إنت صاج !!!!!!!!

تصدق اني حسبتهن صدز يتكلمن وقعدت أتحسس رقيبتي http://www.kaznova.com/vb/images/smilies/newicon/5.gif

مدري يا الشنفرة أحس انك تمساحن حبيّب مدري ليه هههههههههـ أجل صار مزح مهوب جد ايـــه http://www.kaznova.com/vb/images/smilies/rolleyes.gif

تسيف الحال بـس http://www.kaznova.com/vb/images/smilies/newicon2/freaks.gif

الشنفرة
21-06-05, 11:51 PM
بنت السليم
انا ما هان علي انك اخذه الموضوع جد
عشان كذا حبيت ابين لك
واذا مو مصدقة شوفي سعد العتيبي
يتكلم عن الحرب وهو يضحك
شوفي مثلا المهندس
كلهم يمزجون

ارجعي للردود وتأكدي بنفسك

حتى رقبتك لا عاد تتحسسينها
انا اظمنها لك وش قلتي ؟

بنت السليم
21-06-05, 11:55 PM
بنت السليم
انا ما هان علي انك اخذه الموضوع جد
عشان كذا حبيت ابين لك
واذا مو مصدقة شوفي سعد العتيبي
يتكلم عن الحرب وهو يضحك
شوفي مثلا المهندس
كلهم يمزجون

ارجعي للردود وتأكدي بنفسك

حتى رقبتك لا عاد تتحسسينها
انا اظمنها لك وش قلتي ؟


هههههههههههههههههههه يا أني ضحكت ضحك مو طبيعي

عارفة عارفة أن المسألة مزح بس مدري شلون حكمت أني جادة

كاتم الونة
22-06-05, 12:48 AM
انتي اعقل وحده

با الدنياء

على الاقل مارضيتي على نفسك

لقب سحليه مثل ها المخفات

وكلهن يطربقن على خرطي

اهنيك بعقلك الراجحي..لا الراجح

اخوك الانسان

دلوووعه
22-06-05, 01:37 AM
^
^
^
بس اهما يعتقدون بالصفه سحليه مو بشكلها


يعني تتقلب الف لوون!!



هذا وانت شاعر والكنايات والتشبيهات عندك!!!

بنت اهلي
22-06-05, 02:02 AM
قلبي معكم والله ياسحااااااااااااااالي

شكلكم يقطع القلب

خل قلبك لك تحتاجه مع الايااام

هذا ان كااااااااان لك:D

ت.ح.ي.ت.ي

أم أديم
22-06-05, 03:12 AM
انا منذو مبطي وانا ضد الحريم

المره مره والرجل رجل >>>>>> يقالي جبت شي جديد

بس اللي اقصده انكن حريم ضعيفات وشوله تناطحن الرجال

والمنتدى مافيه شاعرات

يردن عليهم

:)


انا خويتس ياسميه وانا اتفق معتس بكل اللي تقولينه

شيخة الكعبي
22-06-05, 08:15 AM
افا ياذا العلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ...


أجل ماشفتي ردي بقصيدة قووووووووووويــــــــــــــة على بنو تمساااااااااح



المنتدى بوووه سحالـــــــــي قويات ينشد فيهن الظهر

أم أديم
22-06-05, 09:10 AM
افا ياذا العلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ...


أجل ماشفتي ردي بقصيدة قووووووووووويــــــــــــــة على بنو تمساااااااااح



المنتدى بوووه سحالـــــــــي قويات ينشد فيهن الظهر


:) حبيبتي المسألة موب مسألة مع والا ضد (q53)


بس الواحد المفروض اذا نوى يحارب (swl) يشوف خصمه هو هين والا بس يتورط (qq49)


وانا كنت (( يعني فعل ماضِ )) مع الحريم بس الحين الدعوى بها قصايد(qq121)


وبلاوي متلتله الله لايقدر شر(confused)

شيخة الكعبي
22-06-05, 10:04 AM
أم أديـــم دام احساسي مرهف بسدح قصايدي الهجائية << ؟


على بنوو تمســـاح وانا مازلت متشبثة برأيي لن اتنازل ولن ارضى الا بالنصر ...


إما الموت أو الفوز .

ام أيمن
22-06-05, 10:21 AM
أم أديم


الحمد الله على السلامة من طول الغيبات جاب الغنايم

وش فيك لسه مثأثرة بالامتحانات
(as15j)


احزان قلب

خليك منهم انا معك على الخط اما النصر أو النصر
(ehg)