المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إغتصاب وتصوير بنات وصغارالسن في السعودية مستمر !!!! من المسئــول؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنت علي
18-06-05, 01:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قريت موضوع حاز على اهتمامي جدا وانا متاكده انه سيهمكم انتم ايضا لانه يمسنا جميعا وهذا هو:




نعم نحن مع السماح ببيع جوال الكاميرا بشكل رسمي ، ومسئلة منع جوال الكاميرا قد يكون قرار خاطئ اضر بالسوق والمستهلكين ،،،،

لكن الامر المثير للغضب هو صدور قرار السماح بجوال الكاميرا من غير اي ضوابط او حتى اشار لاي عقوبات !!


انا عندما علمت ان أربع وزارات رفعت في وقت سابق إلى المقام السامي خطابات منفصلة تطلب فيها السماح بفسح الجوّال المزود بالكاميرا ،، وكانت هذه الوزارات هي ( الداخلية، المالية، التجارة والصناعة، والاتصالات وتقنية المعلومات )

مباشرة قلت لعلي انبهم الي شئ ، لم يتنبهوا اليه او قد يغيب عن ذهنم ، ولعلمي بوضع جوال الكاميرا وما احدثه من مشاكل اخلاقية في المجتمع ، فقد قمت بالطلب من الذين اعرفهم من بعض الزملاء او الاقارب ان يزودوني بمقاطع لافلام ( جوال الكاميرا) المنتشرة بين الناس ((( وقد كان زملاء لي في السابق ، يرسلون لي مشاهد اغتصاب او شبه اغتصاب لاطفال صغار السن سعوديين او بنات ، ويقولون لي نتمنى ان تكتب عنها في الساحة ، خاصة وان قضية برجس وقتها كنت من الاوئل التي طرحتها في الساحة وحاولت ان اوجد لها تفاعل بين الناس والجهات الرسمية ، لكن كلما ارسلوا لي مقطع حذفته واعتذرت عن مشاهدته ا، وانا بالاساس من بعد حادثة برجس البشعة قطعت عهد على نفسي ان لا ارى اي مقطع ايا كان


لكن بعد سماعي للجهات الاربع التي تقدمت بطلب السماح ببيع جوال الكاميرا سارعت الى الطلب لكل من اعرفه تزويدي باي مقطع غير اخلاقي منتشر بين الناس

وفعلا وصلتني كثير من المقاطع التي يدمى له القلب و منها :

- مقطع للطفل في التاسعة لا حول له ولا قوة ،واثنان يفعلون به الفاحشة ،، وشخص يسلط عليه الكاميرا ويناديه باسمه ( كل ذلك من اجل ان يقتلوا كل شي في داخل ذالك الطفل ، ويجعلونه خائف طوال حياته واسير لملذات هؤلاء الذئاب البشرية )

- مقطع اخر لطفل سعودي ايضا لم يتجاوز ال 12 يقوم شاب ملعون بتصويره ، ويقول الشاب للطفل قم بتقبيل ******** ، والشاب يصرخ على الطفل وهو موجه الكاميرا عليه ( وكل ذلك من اجل كما قلت ان يقتله نفسيا ويبتزه جنسيا )

- مقطع اخر لاولاد في المدرسة يفعلون الفاحشة في طفل لم يتجاوز ال 13 ويبدو ان ذلك تم في احد مدارس المنطقة الشرقية ( من يرى المشهد قد لا يرى مقاومة من ذلك الطفل ولكن هؤلاء الذئاب البشرية اذلوا الطفل من اجل استمرار تصرفاتهم الاخلاقية في المستقبل ، وكما قلنى هم يريدون قتل الاطفال نفسيا )

- مقطع اخر لاولاد كبار في السن في مدرسة خلعوا ملابس احد الاطفال من الا سفل ، وجعلوا جسمه مثل ( الطبل ) حيث الكل يمد يده وهم يضحكون ( والطفل ايضا لاحول له ولا قوة )

- مقطع للفتاة في داخل سيارة احد الشباب ، ويبدو انه صغير ة لم تتجاوز ال 18 ، وهي تبحث في اشرطة السيارة والشاب جعل كاميرة الجوال في وضع تشغيل ومن جهه ( مقود السيارة ) قام بتصويرها ( وانا لست موافق على فعل الفتاة الحمقاء التي تغضب ربها وتخرج مع ذئب بشري ، لكن المحصله في المستقبل ان الشاب يضحك وكأنه موقف من مواقف الحياة... لكن الفتاة ستموت نفسيا و تنتهي حياتها اجتماعيا وقد يؤدي انتشار مثل تلك المقاطع الى انتحارها

- مقطع اخر للفتاة لن اصفها الا بالوقحة والحمقاء ، وكانت تغني في داخل سيارة وكأن هذه الفتاة فعلا تصف حالتها من غير ان تعلم ، فالشاب كان يقوم بتصويرها من غير ان تعلم وكان يغني معها كتمويه ، وكانت الفتاة تنظر الى الطريق وتغني وتقول ( تذكر يوم ... يوم صرت انا حديث الناس .... ومن منه ... منك يا اعز الناس !! ))) وفعلا اصبحت تلك الفتاة حديث جميع الناس والكل يراه تدنس عرضها ليس مع ( اعز الناس ) كما ذكرت ، بل مع ( ذئب بشري) ضحك عليها ببعض الكلمات وجعله فضيحة بين كل الناس )


كل تلك المقاطع وغيره قمت بحفظها في جهاز محمول وكانت كثيرة تجاوزت ال75 مقطع وكان يوجد غيرها الكثير ولكن ركزت على بعضها

وبعد ما قمت بحفظها ب ( الاب توب ) ذهبت الى وزارة التجارة وطلبت مقابلة الوزير ، لكن قوبل طلبي بالتسويف وسؤالي عن ما ذا تريده فيه فقلت في موضوع خاص ، وكانوا يقولون لي ان الوزير غير موجود حاليا ... فسئلتهم عن من المسؤول عن قضية فسح الجوال الكاميرا فقالوا لي انهم لم يسمعوا بذلك ،، فقلت لهم جميع الصحف نشرت ان اربع جهات ومنهم وزارة التجارة قد تقدموا بطلب السماح للجوال الكاميرا ،، فقال لي احدهم ان ذلك غير صحيح ،،،،،،،،،،، فبعدها حاولت ان اصل لأي مسؤول في هيئة الاتصالات ، ولكن بلا فائدة وقد وعدني احد الاقارب بتيسير مقابلة لاحدالمسؤولين في هيئة الاتصالات ولكن هذا القريب تاخر في سفره خارج المملكة ولم يستطع ذلك


وكنت اريد ان اشرح لهم الوضع الحالي للتفسخ الخلاقي في المجتمع ، وكنت ساطلب منهم وضع اعلى العقوبات وتوضيحها بالنص لكل من يستخدم ذلك الجوال ويسئ استخدامها ونشر تلك العقوبات بشكل واضح في اجهزة الاعلام .

مثل عقوبة السجن 10 سنوات لكل من يجرئ على تصوير فتاة بوضع غير اخلاقي

السجن 15 سنة لكل من يصور اولاد صغار السن ويظهر في الصور ابتزازهم جنسيا

الضرب حد بالسيف مع الصلب لكل شاب يصور اغتصاب بالكاميرا


نعم هناك شباب يسعون الى افساد المجتمع ونشر مقاطع اخلاقية بالجوال لكي يقتلوا ابناء وبنات المجتمع ،، اكرر قد يقول البعض ان الفتاة تستحق ما يأتيها ، وانا اقول لكم والله انكم تعينون الشباب على قتل فتيات المجتمع وتحويلنه الى داعرات ،،،،،، لما ذا نجعل هؤلاء الذئاب البشرية تعيث فسادا باخلاقيات المجتمع من غير رادع ،،،،،،، والله ان الوضع خطير ولا يحتمل،،،، صور افساد بنات المجتمع السعودي تنتشر عبر الجوالات و الجهاز الامني لدينا نائم فاين القرارات الرادعة !!!

والادهى من ذلك هو القاضي الذي اصدر الحكم على برجس

الا يعلم ذلك القاضي الفساد الذي في المجتمع الا يرى ان الشباب اختفت منهم هيبة الجهاز الامني والقضائي ،،، فقد اصبحوا يبتزون الاطفال جنسيا بتصويرهم واصبحت مقاطع الفتيات في اوضاع مخلة اخلاقيا تنتشر بشكل مخيف والقضاء لدينا نائم ،،،،،،،،،،،،، هل ينتظرون حتى يفسد اساس المجتمع !!! نعم المرأة عنصر اساسي في المجتمع فهي المربية و هي الام في المستقبل ،،،،،، هل يريد القضاء ان ينتشر جيل منحل اخلاقيا


12 سنة فقط حكم على المدعو برجس ؟؟؟ يا قضائنا النائم ...... فقضية مثل قضية المدعو ( برجس ) التي هزت المجتمع للبشاعتها وايا كان موقف الفتاة فيها ،،، فالقضاء الغربي يجرم المتهم على الاقل بالحكم المؤبد مرتين ،،، اما لدينا الحكم فقط 12 سنة وقد يحفظ القران وتكون 6 سنوات فقط ..

كيف توقف همجية الشباب بمثل ذلك الحكم ؟؟؟ كيف يرتدعون ؟؟؟ هل سوف يرضيكم ابتزاز بناتكم وتحويلنها الى ناشرات للفساد ومروجات له بسب استغلال الشباب لهم بمباركتكم !!

ان نجعل رأس برجس عبرة لن نخسر شئ بل قد يرتدع الشباب اذا رأو مثل تلك الاحكام !!

لذلك ندعوا الادعاء العام او لا اعلم ما اسمه الذي قام بأستئناف الحكم في قضية برجس ان يأمر برفع القضية لدى قاضي اخر والمطالبة برأس برجس من غير اي رأفة ،،، فالقاضي الاول قد لا يعلم باي مجتمع يعيش !!


وثانيا والله قد تألمت كثيرا عندما رأيت اطفال في عمر الزهور تغتال طفولتهم باغتصابهم و تصويرهم بكاميرا الجوال ، فذلك الطفل او الفتاة التي يتم تصويرهم يراد من ذلك قتلهم نفسيا ، وقد وصف علماء الاجتماع ان من يحدث له مثل تلك الاحداث فهو يتعرض للموت الاجتماعي وفي النهاية قد تودي به تلك الحالة الى الانتحار !!!


ولا زال مسلسل الفضايح مستمر ؟

انا عندي سوال لك من سولت له يده بتصوير فتاه او طفل بري او حادثه تعد من خصوصيات الناس ماذا يستفيد من كل ذلك ؟ وهل هو راضي بان تنتهك خصوصيته هو واهله ونشرها ؟



من أحد الكتاب الذين اعرفهم حق المعرفةولهم ايدي طولا في مثل
هذي القضايا الحساسه.


منقوووووووول

وجدي عليكم
18-06-05, 01:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه اخيتي بنت علي و جزاك الله الف خير على النقل
بس المشكله في مستخدم الجوال؟ وللاسف الشديد مسلسل برجس مستمر !!!! واكيد انه ما يستفيد شي غير الفضايح للناس الله يفضحه وطبعا اكيد مافيه احد يرضى انوه تنتهك خصوصيته هو واهله وتنشر لكن الي يقومون بالاعمال المنحطه هذي اهم شي عندهم مهي اخته ولا امه ولا من اهله .والله مايدري انوه زي مانتهك خصوصيه غيره بجي يوم وتنتهك خصوصيته وبعدها ماينفع الندم والله يستر علينا وعلى المسلمين
تحياتي وجدي عليكم

بنت علي
18-06-05, 03:01 AM
هلااا و غلااا (q72)


شكرا اخوي على مرورك وشكرا علىتعليقك الوحيد اللي للاسف موضوع مهم مثل هذا مااحد تجاوب معه ولا علق عليه

فجر
18-06-05, 11:21 AM
جزاك الله خير على هالموضوع القيم والمؤلم في نفس الوقت

هل الحل بنظرك منع جوال الكامرا مستحيل السعوديه ليست من الدول المغلقه

واذا ما شروه من الداخل راح يشترونه من الخارج

هي ازمه اخلاق وموجوده في كل دول العالم

الوافي3
18-06-05, 04:21 PM
الحل أختي الفاضلة ليس من الجوال
وإنما نحن العيب فينا
كما قال الشافعي رحمه الله تعالى
نعيب زماننا والعيب فينا .... وليس لزماننا عيب سوانا
هذه الطوام سببها البعد عن الله سبحانه وتعالى بدل أن يستخدم هذا الجهاز في الرذيلة
يجب أن يستخدم في العمل الخيري
وأعرف أناس كثر جوالتهم في الخي بإذن الله
إذا سيدتي يجب أن نطهر نفوسنا ، وأخلاقنا قبل أن نطهر جولاتنا

شكرا لك

المتحد
18-06-05, 04:42 PM
رب ضاره نافعه
جوالات الكاميرا
ساهمت من حيث لانشعر
بشئ من الستر والخوف
لكن لاشك أنها حساسه جداً
وتضع الاشخاص تحت المساومات والإبتزاز
الله يستر على الجميع
.

sham
18-06-05, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلمت يداك اختي على النقل

وسلمت ايدي الجميع على التعليق

وجدي عليكم

والله مايدري انوه زي مانتهك خصوصيه غيره بجي يوم وتنتهك خصوصيته وبعدها ماينفع الندم والله يستر علينا وعلى المسلمين


الوافي 3

يجب أن نطهر نفوسنا ، وأخلاقنا قبل أن نطهر جولاتنا



الفجر

واذا ما شروه من الداخل راح يشترونه من الخارج

هي ازمه اخلاق وموجوده في كل دول العالم


المتحد

رب ضاره نافعه
جوالات الكاميرا
ساهمت من حيث لانشعر
بشئ من الستر والخوف
لكن لاشك أنها حساسه جداً
وتضع الاشخاص تحت المساومات والإبتزاز
الله يستر على الجميع


عزيزتي اتمنى ان تكون العقوبات على من يعتدي على الأطفال أو يبتزهم اقصى العقوبات .. ولكن عندما يتعلق الموضوع بفتاة راشدة فالخطأ يكون مشترك بين الفتى والفتاة والاهل .

المشكلة الرئيسية الأخلاق والتربية

تربية الابناء الشباب وليس فقط تربية البنات

واللهم نسالك الستر على بنات المسلمين


دمتم بحفظ الرحمن

الصواعق
18-06-05, 06:34 PM
الجوال ابو كاميرا

مثل الكاسة
بإمكانك تشرب فيها الماء
وبإمكانك تشرب فيها الخمر

مـحـسـن
18-06-05, 07:02 PM
ماقصرو الشباب كفو ووفو وصدقت اخوي صواعق اساسا كل شي راجع للتربيه
مشكوره اختي لطرح الموضوع .

ابو خلف
18-06-05, 10:08 PM
اختي بنت على انا اشكر صاحب الموضوع على الجهد الذي بذله في خدمة ابناء المسلمين


والشكر موصول لك على النقل

لكن الجوالات انتشرت وصارت مع الرايح والجاي((الجوالات المزوده بكاميرا))



وفي هذا الوقت


تظهر الضمائر ويظهر منها القوي والضعيف ..... الخ

المهم حنا((اي كل من يقرأ الموضوع)) نراعي الله في كل شؤون الحياه

ومنها الجولات


والله يعطيك العافيه "بنت علي "


على الموضوع


تحياتي للجيمع

majedjj_3
19-06-05, 12:06 AM
جزاك الله خير على هالموضوع القيم

بنت علي
19-06-05, 01:13 AM
مساء الخير والأحساس والطيبه

يعطيكم العافيه على مروركم الكريم

والقضيه ليست بمنع الجوال المزود بكاميرا بل بمستخدمها...............

والمطالبه برادع شديد بمن تسول له نفسه بان يسيء الى غيره ويفضح غيره

وايضا هناك من يساعدون على انتشار هذه الظاهره وهم من يتداولون هذه المشاهد........

ولو ان كل فرد وضع الله نصب عينيه ولم يستقبل او يرسل هذه المشاهد لما كان هذا الانتشار.........

وشكرا للجميع

سـعـد العتيبي
19-06-05, 11:05 AM
جزاك الله خير يابنت علي ولكن هذه التقنيه لها فوائد عده وتختلف استخداماتها من شخص لاخر


ازيدك من الشعر بيت يوجد الان درابيل جديده مزوده بكامير تصور وتقرب بالكيلومترات يعني

القادم مذهلاً اكثر

العتيبي سعد

Naa9eeR
19-06-05, 12:35 PM
بـــعد

تــــحـــيــــــه


اختي العزيزه / ام علي

مشكوره على محاولة توضيح هذه الفكره عن الجوال الكاميرا وهو بالفعل سلاح

ذو حدين عندما يقع في ايدي لا يخاف الله قبل ان يخاف الناس .

ولكن السوأل الذي يطرح نفسه وبقوه

((( هل يوجد على جبهة السعودي اوالسعوديه كلمة ((( سعودي ))) ام هي مجرد تخمينات سببها برجس )))

لا ادري إلا متى سيستمر هذا المسلسل فكل ما ظهرت احدى الفتيات في وضع

مخزي ولو كانت غير عربيه اصلا اتى من اتى وقال هذه سعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعندما تظهر فضيحة في احدى المدارس الخليجيه او العربيه عموما يأتي من

يأتي ويقول هذه احدى مدارس السعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وكأن الجوال الكاميرا موجود فقط في السعوديه ..

وللعلم فقد رأيت بعض اللقطات التي ذكرها كاتب المقال وانا متأكد بأنها من خارج

السعوديه .

هذا للعلم .

والسلام عليكم

راقي قول وفعل
19-06-05, 04:28 PM
لقد أصبح الحليم حيرانا.......وكفى

khaledm
19-06-05, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله بنت علي

جزاك الله خير الله يعطيك العافيه

من المسؤول عن ما يحدث في السعوديه من فساد اخلاقي ومن تفكك المجتمع السعودي وعن ابتعاد السعوديين

عن دين الله والنحلال من العادات والتقاليد العربيه الاسلاميه السمحه

هل هو المجتمع السعودي -

هل هو البيت السعودي-

هل هي المدرسه-

هل هم ولاة الامر

نعيب زماننا والعيب فينا وليس لزماننا عيب سوانا

من يقع في الخطا فهو انسان ومن يصر عليه فهو شيطان

اين علماء الامه من توعية شبابنا المسلم على احترام نفسه وشعبه ووطنه

لا حول ولا قوة الا بالله

Naa9eeR
19-06-05, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله بنت علي

جزاك الله خير الله يعطيك العافيه

من المسؤول عن ما يحدث في السعوديه من فساد اخلاقي ومن تفكك المجتمع السعودي وعن ابتعاد السعوديين

عن دين الله والنحلال من العادات والتقاليد العربيه الاسلاميه السمحه






ابتعاد السعوديين عن دين .......!! ؟؟؟!!

والنحلال السعوودي من العادات والتقاليد العبربيه او العربيه تقصد ......!!

اي دوله عربيه تقصد التي يجب على سعودين ان يفعلون مثلهم !!!؟؟



لا يرمى بالحجر إلا الشجر المثمر


واسف من اختي ام علي على وجودي في صفحه مره ثانيه
بس حبيت استفيد من اخوي وستفسار حول ماذكر

ونشاااااااااالله اجد عنده الجواب

مدمنه نت
19-06-05, 08:47 PM
الله يعطيك العافيه

موضوع يوسف
يجرح
يقهر
يغيض
يميت
يرفع الضغط


لكن ماباليد حيله

لكن الله يرد الكل الطريق الحق


موضوعك حساس

يهم كل من لديه الغيره على عرضه

لكن اختي موضوع الكاميرا والله يورقنا كفتيات ويخلينا مانضمن بعض ونخاف من بعضنا اشد الخوف


تحياتي على هذا الموضوع

بنت علي
20-06-05, 01:41 AM
مساء الخير والأحساس والطيبه

اشكرك اخوي سعد على مرورك الكريم

ومن ناحيه الدربيل الله يكفينا شر من فيه شر

ولاخوي ناصر انا يقالي بنت علي مو ام علي

واشكرلك تعقيبك على الموضوع ومعك حق في كل حذفه حصاه قالوا سعودي.

قول وفعل الله يعطيك العافيه

بنت علي
20-06-05, 01:42 AM
الله يعطيك العافيه اختي مدمنه على مشاركتك

Naa9eeR
21-06-05, 03:12 AM
مساء الخير والأحساس والطيبه

اشكرك اخوي سعد على مرورك الكريم

ومن ناحيه الدربيل الله يكفينا شر من فيه شر

ولاخوي ناصر انا يقالي بنت علي مو ام علي

واشكرلك تعقيبك على الموضوع ومعك حق في كل حذفه حصاه قالوا سعودي.

قول وفعل الله يعطيك العافيه



انا اسف اختي بنت علي

ونشاااااالله نقولك ام علي عن قريب

قولي آآآآآآآمين



تحيااااااااااتي لك

ابوفهيد
21-06-05, 11:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله يعطيك العافيه

اليمني
21-06-05, 09:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع يااخوان ويااخوات لن نعطيه حقه مهما قلنا
لانه يحتاج لبحوث .
بالفعل لقد كشف لنا خبايا لم نكن نعلم بأنها في هذي البلد
التي تعتبر قدوة لبلاد المسلمين.
للأسف لقد صار الشخص يجاهر بالمعصية في زمنا هذا وكان شي لم يكن
يااخوان خافوا الله والله هذا الشي محاسبين عليه .
ولقد قالها رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم بما معناه((كل امتي معافى الا المجاهرون))
فنسئل الله الهداية.
قبل اقل من عام اتت امواج تسونامي وهذا انذار شديد اللهجة ؛ فهل من متعض؟؟
نسئل الله الثبات في الدين ....اللهم امين.

بنت علي
23-06-05, 07:00 AM
شكرا اخوي ابو فهيد

واليمني شكرا على مرورك

حازم
23-06-05, 07:52 AM
السلام عليكم

اولا اشكر كاتبة المقال وكل ماتريده حسب علمي ولانزكي على الله هو التحذير من هذا الجوال واستغلاله في

مايغضب الله عز وجل وانه اخرج الفضائح 000الخ

ولكن نصيحة لوجه الله تعالى لي ولكل مسلم ومسلمه قبل الحكم على اي خبر فضيحه ان يتذكروا قول الله عزوجل

ياأيه الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإن فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين -الآيه 00

ومعنى فاسق بناء ليس المقصود من اتى بالخير ولكن المقصود هو الخبر الدال على الفسق فلانصدق أي خبر خاصة

بالاعراض يا أخوتي الامر ليس بالهين اتدرون ان الذي يأتي بالخبر عليه ان يحضر اربعة شهود تصديقا لكلامه وكلهم

قد شاهدبعينه 00 قد غفلنا ونسينا او تناسينا قصة الافك وماذكر بسورة النور 00 وصرنا نصدق كل مايطرح من

الغث والسمين 00 فمعذره والله ماأردت ان انتقصك يا بنت على حاشا وكلا ولكن هو الخوف من يوم العرض

الاكبر على الله وليس لدينا بينه بماقلنا وقد حفظ الله الاعراض فله الحمد والمنه وإلا لرأيتم العجب العجاب من

البشر 00 اللهم انك تعلم ما اردت 00 ودمتي بحفظ الرحمن

افاق النسيم
23-06-05, 06:25 PM
الله يعطيك العافيه

بنت علي
24-06-05, 04:10 AM
السلام عليكم

اولا اشكر كاتبة المقال وكل ماتريده حسب علمي ولانزكي على الله هو التحذير من هذا الجوال واستغلاله في

مايغضب الله عز وجل وانه اخرج الفضائح 000الخ

ولكن نصيحة لوجه الله تعالى لي ولكل مسلم ومسلمه قبل الحكم على اي خبر فضيحه ان يتذكروا قول الله عزوجل

ياأيه الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإن فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين -الآيه 00

ومعنى فاسق بناء ليس المقصود من اتى بالخير ولكن المقصود هو الخبر الدال على الفسق فلانصدق أي خبر خاصة

بالاعراض يا أخوتي الامر ليس بالهين اتدرون ان الذي يأتي بالخبر عليه ان يحضر اربعة شهود تصديقا لكلامه وكلهم

قد شاهدبعينه 00 قد غفلنا ونسينا او تناسينا قصة الافك وماذكر بسورة النور 00 وصرنا نصدق كل مايطرح من

الغث والسمين 00 فمعذره والله ماأردت ان انتقصك يا بنت على حاشا وكلا ولكن هو الخوف من يوم العرض

الاكبر على الله وليس لدينا بينه بماقلنا وقد حفظ الله الاعراض فله الحمد والمنه وإلا لرأيتم العجب العجاب من

البشر 00 اللهم انك تعلم ما اردت 00 ودمتي بحفظ الرحمن



اشكرك على مشاركتك اخوي

واحنا بكلامنا لانقول ولا نتكلم عن فعل الزنا قد مانمسك رؤوسنا من مناظر لاتسر من عورات تفضح .....لايوجد اشد من وقوف امرأه وهي عاريه ووجهها واضح للعيان هذا هو المؤلم

اللهم استر عوراتنا واحفظنا في الدنيا والاخره

بنت علي
24-06-05, 04:11 AM
افاق النسيم شكرا على مرورك

حازم
24-06-05, 05:26 AM
السلام عليكم

ونعود للإخت بنت علي زادها الله علما وحلما وفقهن بالدين وبارك الله لها بالجهود وبالإعمال الصالحه

فإن اجاز المشرف الرد مرتين فله الشكر وإن لم يجزها فله الشكر مضاعف 00

اختي الكريمه القصص التي بدأت بالظهور في هذا الزمان 00 هي المدنيه والرفاهيه والحرية الشخصيه

التي انفلت زمامه بدءاًمن ولي الامر المنشغل بالدنيا ا وزخارفها ومنتهي بالتصوير ومما يحزن القلب

ويقف الانسان مذهول امامه اذا كان الشاب داخل السوق يريد غرض لإهله وعليه بعض الوسامه بمظهره

ثم يجد من ترقم له لا وتجبره كذلك حشف وسوء كيل 00ولن نستطيع ان غير شيء الا بتطبيق ماجاء

به محمد صلى الله عليه وسلم اما ماسوى ذلك فلن نجني الا ماذكرتي 00 ودمتي بحفظ الرحمن

الرمادي
24-06-05, 05:38 AM
نشر الرذيلة اعظم من الرذيلة نفسها
ولن نجد من يوقف تلك التصرفات
ونسأل الله ان ينتقم منهم
وان يعمي ابصارهم ويشل اركانهم

حبيب القلوب
24-06-05, 01:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لك اختي الكريمة على نقل موضوع قمة في الأهمية وانا ارى كما يرى كاتب الموضوع ان توضع حدود على

من تسول له نفسه تصوير اعراض الناس يجب ان يكون هناك رادع وعقوبات صارمة يحددها الشرع المطهر وولي الأمر

للأسف السعودية اصبح فيها نوع من الانعدام الامني في كثير من القضايا في الآونة الأخيرة والعقوبات اصبحت لا تمثل

شيئاً بالنسبة لأيام زمان اصبح الماجنون والفاسدون لا يرتدعون بل تمادوا في كثير من الامور فلا حول ولاقوة الا بالله

والمثل يقول ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) وايضاً قول عثمان بن عفان رضيى الله عنه المشهور :

"إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن" إذن الأمر بيد ولي الامر الذي أسأل الله يهديه إلى ما فيه خير للأمه

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحابته اجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

بنت علي
27-06-05, 03:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لك اختي الكريمة على نقل موضوع قمة في الأهمية وانا ارى كما يرى كاتب الموضوع ان توضع حدود على

من تسول له نفسه تصوير اعراض الناس يجب ان يكون هناك رادع وعقوبات صارمة يحددها الشرع المطهر وولي الأمر

للأسف السعودية اصبح فيها نوع من الانعدام الامني في كثير من القضايا في الآونة الأخيرة والعقوبات اصبحت لا تمثل

شيئاً بالنسبة لأيام زمان اصبح الماجنون والفاسدون لا يرتدعون بل تمادوا في كثير من الامور فلا حول ولاقوة الا بالله

والمثل يقول ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) وايضاً قول عثمان بن عفان رضيى الله عنه المشهور :

"إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن" إذن الأمر بيد ولي الامر الذي أسأل الله يهديه إلى ما فيه خير للأمه

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحابته اجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .


صح لسانك.................كلامك عين العقل

بنت علي
27-06-05, 03:13 PM
السلام عليكم

ونعود للإخت بنت علي زادها الله علما وحلما وفقهن بالدين وبارك الله لها بالجهود وبالإعمال الصالحه

فإن اجاز المشرف الرد مرتين فله الشكر وإن لم يجزها فله الشكر مضاعف 00

اختي الكريمه القصص التي بدأت بالظهور في هذا الزمان 00 هي المدنيه والرفاهيه والحرية الشخصيه

التي انفلت زمامه بدءاًمن ولي الامر المنشغل بالدنيا ا وزخارفها ومنتهي بالتصوير ومما يحزن القلب

ويقف الانسان مذهول امامه اذا كان الشاب داخل السوق يريد غرض لإهله وعليه بعض الوسامه بمظهره

ثم يجد من ترقم له لا وتجبره كذلك حشف وسوء كيل 00ولن نستطيع ان غير شيء الا بتطبيق ماجاء

به محمد صلى الله عليه وسلم اما ماسوى ذلك فلن نجني الا ماذكرتي 00 ودمتي بحفظ الرحمن


اخوي حازم لانحط كل شي على المدنيه والحضاره

نعيب على الزمان ..............وليس للزمان عيب سوانا

ومن ناحيه ان البنت تتحرش برجل فهذا مو شي جديد او من نتائج المدنيه هذا من بدء الخليقه وارجع للتاريخ واقرى القصص التي لاتحضرني اسماء من قامو بها.
ان كل انسان لو وضع الله نصب عينيه لاحسن التصرف واستغل التكنولوجيا احسن استخدام ومن الصعب جدا منع وصولها الينا بسبب قله من الجهله الذين لايدركون سوء تصرفاتهم ولايردعهم سوى الضرب بيد من حديد وهذا مانريده

بنت علي
27-06-05, 03:24 PM
نشر الرذيلة اعظم من الرذيلة نفسها
ولن نجد من يوقف تلك التصرفات
ونسأل الله ان ينتقم منهم
وان يعمي ابصارهم ويشل اركانهم


آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

عاشق الغيد
28-06-05, 02:39 AM
الموضوع فعلا مهم وانتي ضربتي على وتر حساس

بنت علي
29-06-05, 02:09 AM
الموضوع فعلا مهم وانتي ضربتي على وتر حساس


يعطيك العافيه

@أبو عصام@
29-06-05, 02:42 AM
فعلا التقنيه ما لهادخل في الي يسير ولكن ضعاف النفوس اتبعوا المقوله **** من امن العقاب ساء الادب ****
والمشكله الناس وصلوا ابعد الحدود في التقنيه وهؤلاء باقي على التصوير والبلوتوث
نسأل الله السلامه
والف شكر لك يابنت علي

الصارم المشهور
30-06-05, 11:25 PM
قرأت الموضوع وأنا أطامر ... مع الأسف


ولي هذا التعليق :


يتحمل هذا هو من يُجملهم ويُفلتهم في الشارع

ويجب على أولياء الأمور أن يُصارحوا أبناءهم ويحذروهم

نـــــــــوال
01-07-05, 04:45 PM
بـــعد

تــــحـــيــــــه


اختي العزيزه / ام علي

مشكوره على محاولة توضيح هذه الفكره عن الجوال الكاميرا وهو بالفعل سلاح

ذو حدين عندما يقع في ايدي لا يخاف الله قبل ان يخاف الناس .

ولكن السوأل الذي يطرح نفسه وبقوه

((( هل يوجد على جبهة السعودي اوالسعوديه كلمة ((( سعودي ))) ام هي مجرد تخمينات سببها برجس )))

لا ادري إلا متى سيستمر هذا المسلسل فكل ما ظهرت احدى الفتيات في وضع

مخزي ولو كانت غير عربيه اصلا اتى من اتى وقال هذه سعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعندما تظهر فضيحة في احدى المدارس الخليجيه او العربيه عموما يأتي من

يأتي ويقول هذه احدى مدارس السعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وكأن الجوال الكاميرا موجود فقط في السعوديه ..

وللعلم فقد رأيت بعض اللقطات التي ذكرها كاتب المقال وانا متأكد بأنها من خارج

السعوديه .

هذا للعلم .

والسلام عليكم




(a25)

والف شكر لك يابنت علي

بنت علي
02-07-05, 12:28 AM
فعلا التقنيه ما لهادخل في الي يسير ولكن ضعاف النفوس اتبعوا المقوله **** من امن العقاب ساء الادب ****
والمشكله الناس وصلوا ابعد الحدود في التقنيه وهؤلاء باقي على التصوير والبلوتوث
نسأل الله السلامه
والف شكر لك يابنت علي


نسأل الله لهم الهدايه وكبر العقول وانهم ياخذون من التكنلوجيا المفيد مهوب السئ

بنت علي
02-07-05, 12:30 AM
هلااا و غلااا (q72)

اختي نوال والف شكر على المرور

بنت علي
02-07-05, 12:34 AM
قرأت الموضوع وأنا أطامر ... مع الأسف


ولي هذا التعليق :


يتحمل هذا هو من يُجملهم ويُفلتهم في الشارع

ويجب على أولياء الأمور أن يُصارحوا أبناءهم ويحذروهم




معك حق لابد من اهتمام اولياء الاموربابنائهم

ايضا تحملهم جزء من مسؤليه تصرف ابنائهم

أم أديم
02-07-05, 03:33 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

والله انه شئ يثير الغيرة لمن كان في قلبه غيره

:( اللهم استر على بناتنا وشبابنا والمسلمين

امين

بنت علي
02-07-05, 01:43 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

والله انه شئ يثير الغيرة لمن كان في قلبه غيره

:( اللهم استر على بناتنا وشبابنا والمسلمين

امين


آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

النــــــــــــــــاصر
02-07-05, 07:14 PM
عندما تكبر العقول
ويعلم المستفيد مايريد
عند ذلك لاخوف على شيء

مشكوره على النقل الرائع


النـــــــــــــاصر

بنت علي
03-07-05, 01:18 AM
عندما تكبر العقول
ويعلم المستفيد مايريد
عند ذلك لاخوف على شيء

مشكوره على النقل الرائع


النـــــــــــــاصر

انت............ صح(aqwa)

شكرا على المرور

ذيب الجنوب
03-07-05, 02:12 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعطيك العافيه

بنت علي
03-07-05, 02:33 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعطيك العافيه


شكرا للمرور

المحب لوالديه
30-08-05, 10:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافيه
لله يفتح عليكي فتحا مبينا والله يورينا يوم في اللي صنعوه وفي اللي جابوا لعندنا وفي اللي سمحوا ببيع
هذا الجوال الفاسد والله كنا عايشين بدونها وما أجمل حياتنا ولعنة الله على كل متشدق ويسمي هذا الفساد بالتطور
وانت يا أخت بذلتي جهد ربنا سبحانه وتعالى يزيده لك في ميزان حسناتك.والحل ليس سوى المنع وتهذيب سلوك أبنائنا والاطلاع على مناهجهم ومراقبتهم حتى يغير الله مافينا من بلاء,(ولن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

بنت علي
30-08-05, 02:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافيه
لله يفتح عليكي فتحا مبينا والله يورينا يوم في اللي صنعوه وفي اللي جابوا لعندنا وفي اللي سمحوا ببيع
هذا الجوال الفاسد والله كنا عايشين بدونها وما أجمل حياتنا ولعنة الله على كل متشدق ويسمي هذا الفساد بالتطور
وانت يا أخت بذلتي جهد ربنا سبحانه وتعالى يزيده لك في ميزان حسناتك.والحل ليس سوى المنع وتهذيب سلوك أبنائنا والاطلاع على مناهجهم ومراقبتهم حتى يغير الله مافينا من بلاء,(ولن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)


مشكور اخوي على المرور

ابوصالح العابر
05-12-06, 07:54 PM
[quote=الوافي3;578833]الحل أختي الفاضلة ليس من الجوال
وإنما نحن العيب فينا
كما قال الشافعي رحمه الله تعالى
نعيب زماننا والعيب فينا .... وليس لزماننا عيب سوانا
هذه الطوام سببها البعد عن الله سبحانه وتعالى بدل أن يستخدم هذا الجهاز في الرذيلة
يجب أن يستخدم في العمل الخيري
وأعرف أناس كثر جوالتهم في الخي بإذن الله
إذا سيدتي يجب أن نطهر نفوسنا ، وأخلاقنا قبل أن نطهر جولاتنا

لاحول ولا قوة الا بالله ،،،
يسلم فومك أخي الوافي3 ،،،،،،،

المشكلة تقع في التربية لأسف فأين الراعي 00000 الحاصل الأن التربيه في يد الشغالات ألا مشاء الله 00000
فتجد عندنا جيل من هذه الفئة وغيرها للأسف ينقصها أشياء كثيرة منها :
1- الوازع الديني ( التربية الدينية والنشأ عليه )
2- رب الأسرة ليس جسدياً بل روحياً ( حيث الكثير للأسف مشغول بالمادة )
3- أم حنون وتعلم مايدور في بيتها ( حيث لديها سائق وتذهب كما تريد )
4- التفكك الأسري ( اما بالطلاق او بالهجر سوءً للأسرة أوعلى نطاق العائلة )
5- الحداثة بدون وعي ( على نطاق الستلايت او الأنترنت او الجوال )
6- ترك الزمام بيد المرأة للأسف في أغلب الأسر ( حيث تكون هذة المرأة غير مدركة )
وأخيراً الأم مدرسةً ان أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراقي
وجزاكم الله خيراً جميعاً

بلى حدود
08-12-06, 02:20 AM
[QUOTE=بنت علي;578119]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قريت موضوع حاز على اهتمامي جدا وانا متاكده انه سيهمكم انتم ايضا لانه يمسنا جميعا وهذا هو:




[align=center]نعم نحن مع السماح ببيع جوال الكاميرا بشكل رسمي ، ومسئلة منع جوال الكاميرا قد يكون قرار خاطئ اضر بالسوق والمستهلكين ،،،،

لكن الامر المثير للغضب هو صدور قرار السماح بجوال الكاميرا من غير اي ضوابط او حتى اشار لاي عقوبات !!


انا عندما علمت ان أربع وزارات رفعت في وقت سابق إلى المقام السامي خطابات منفصلة تطلب فيها السماح بفسح الجوّال المزود بالكاميرا ،، وكانت هذه الوزارات هي ( الداخلية، المالية، التجارة والصناعة، والاتصالات وتقنية المعلومات )

مباشرة قلت لعلي انبهم الي شئ ، لم يتنبهوا اليه او قد يغيب عن ذهنم ، ولعلمي بوضع جوال الكاميرا وما احدثه من مشاكل اخلاقية في المجتمع ، فقد قمت بالطلب من الذين اعرفهم من بعض الزملاء او الاقارب ان يزودوني بمقاطع لافلام ( جوال الكاميرا) المنتشرة بين الناس ((( وقد كان زملاء لي في السابق ، يرسلون لي مشاهد اغتصاب او شبه اغتصاب لاطفال صغار السن سعوديين او بنات ، ويقولون لي نتمنى ان تكتب عنها في الساحة ، خاصة وان قضية برجس وقتها كنت من الاوئل التي طرحتها في الساحة وحاولت ان اوجد لها تفاعل بين الناس والجهات الرسمية ، لكن كلما ارسلوا لي مقطع حذفته واعتذرت عن مشاهدته ا، وانا بالاساس من بعد حادثة برجس البشعة قطعت عهد على نفسي ان لا ارى اي مقطع ايا كان


لكن بعد سماعي للجهات الاربع التي تقدمت بطلب السماح ببيع جوال الكاميرا سارعت الى الطلب لكل من اعرفه تزويدي باي مقطع غير اخلاقي منتشر بين الناس

وفعلا وصلتني كثير من المقاطع التي يدمى له القلب و منها :

- مقطع للطفل في التاسعة لا حول له ولا قوة ،واثنان يفعلون به الفاحشة ،، وشخص يسلط عليه الكاميرا ويناديه باسمه ( كل ذلك من اجل ان يقتلوا كل شي في داخل ذالك الطفل ، ويجعلونه خائف طوال حياته واسير لملذات هؤلاء الذئاب البشرية )

- مقطع اخر لطفل سعودي ايضا لم يتجاوز ال 12 يقوم شاب ملعون بتصويره ، ويقول الشاب للطفل قم بتقبيل ******** ، والشاب يصرخ على الطفل وهو موجه الكاميرا عليه ( وكل ذلك من اجل كما قلت ان يقتله نفسيا ويبتزه جنسيا )

- مقطع اخر لاولاد في المدرسة يفعلون الفاحشة في طفل لم يتجاوز ال 13 ويبدو ان ذلك تم في احد مدارس المنطقة الشرقية ( من يرى المشهد قد لا يرى مقاومة من ذلك الطفل ولكن هؤلاء الذئاب البشرية اذلوا الطفل من اجل استمرار تصرفاتهم الاخلاقية في المستقبل ، وكما قلنى هم يريدون قتل الاطفال نفسيا )

- مقطع اخر لاولاد كبار في السن في مدرسة خلعوا ملابس احد الاطفال من الا سفل ، وجعلوا جسمه مثل ( الطبل ) حيث الكل يمد يده وهم يضحكون ( والطفل ايضا لاحول له ولا قوة )

- مقطع للفتاة في داخل سيارة احد الشباب ، ويبدو انه صغير ة لم تتجاوز ال 18 ، وهي تبحث في اشرطة السيارة والشاب جعل كاميرة الجوال في وضع تشغيل ومن جهه ( مقود السيارة ) قام بتصويرها ( وانا لست موافق على فعل الفتاة الحمقاء التي تغضب ربها وتخرج مع ذئب بشري ، لكن المحصله في المستقبل ان الشاب يضحك وكأنه موقف من مواقف الحياة... لكن الفتاة ستموت نفسيا و تنتهي حياتها اجتماعيا وقد يؤدي انتشار مثل تلك المقاطع الى انتحارها

- مقطع اخر للفتاة لن اصفها الا بالوقحة والحمقاء ، وكانت تغني في داخل سيارة وكأن هذه الفتاة فعلا تصف حالتها من غير ان تعلم ، فالشاب كان يقوم بتصويرها من غير ان تعلم وكان يغني معها كتمويه ، وكانت الفتاة تنظر الى الطريق وتغني وتقول ( تذكر يوم ... يوم صرت انا حديث الناس .... ومن منه ... منك يا اعز الناس !! ))) وفعلا اصبحت تلك الفتاة حديث جميع الناس والكل يراه تدنس عرضها ليس مع ( اعز الناس ) كما ذكرت ، بل مع ( ذئب بشري) ضحك عليها ببعض الكلمات وجعله فضيحة بين كل الناس )


كل تلك المقاطع وغيره قمت بحفظها في جهاز محمول وكانت كثيرة تجاوزت ال75 مقطع وكان يوجد غيرها الكثير ولكن ركزت على بعضها

وبعد ما قمت بحفظها ب ( الاب توب ) ذهبت الى وزارة التجارة وطلبت مقابلة الوزير ، لكن قوبل طلبي بالتسويف وسؤالي عن ما ذا تريده فيه فقلت في موضوع خاص ، وكانوا يقولون لي ان الوزير غير موجود حاليا ... فسئلتهم عن من المسؤول عن قضية فسح الجوال الكاميرا فقالوا لي انهم لم يسمعوا بذلك ،، فقلت لهم جميع الصحف نشرت ان اربع جهات ومنهم وزارة التجارة قد تقدموا بطلب السماح للجوال الكاميرا ،، فقال لي احدهم ان ذلك غير صحيح ،،،،،،،،،،، فبعدها حاولت ان اصل لأي مسؤول في هيئة الاتصالات ، ولكن بلا فائدة وقد وعدني احد الاقارب بتيسير مقابلة لاحدالمسؤولين في هيئة الاتصالات ولكن هذا القريب تاخر في سفره خارج المملكة ولم يستطع ذلك


وكنت اريد ان اشرح لهم الوضع الحالي للتفسخ الخلاقي في المجتمع ، وكنت ساطلب منهم وضع اعلى العقوبات وتوضيحها بالنص لكل من يستخدم ذلك الجوال ويسئ استخدامها ونشر تلك العقوبات بشكل واضح في اجهزة الاعلام .

مثل عقوبة السجن 10 سنوات لكل من يجرئ على تصوير فتاة بوضع غير اخلاقي

السجن 15 سنة لكل من يصور اولاد صغار السن ويظهر في الصور ابتزازهم جنسيا

الضرب حد بالسيف مع الصلب لكل شاب يصور اغتصاب بالكاميرا


نعم هناك شباب يسعون الى افساد المجتمع ونشر مقاطع اخلاقية بالجوال لكي يقتلوا ابناء وبنات المجتمع ،، اكرر قد يقول البعض ان الفتاة تستحق ما يأتيها ، وانا اقول لكم والله انكم تعينون الشباب على قتل فتيات المجتمع وتحويلنه الى داعرات ،،،،،، لما ذا نجعل هؤلاء الذئاب البشرية تعيث فسادا باخلاقيات المجتمع من غير رادع ،،،،،،، والله ان الوضع خطير ولا يحتمل،،،، صور افساد بنات المجتمع السعودي تنتشر عبر الجوالات و الجهاز الامني لدينا نائم فاين القرارات الرادعة !!!

والادهى من ذلك هو القاضي الذي اصدر الحكم على برجس

الا يعلم ذلك القاضي الفساد الذي في المجتمع الا يرى ان الشباب اختفت منهم هيبة الجهاز الامني والقضائي ،،، فقد اصبحوا يبتزون الاطفال جنسيا بتصويرهم واصبحت مقاطع الفتيات في اوضاع مخلة اخلاقيا تنتشر بشكل مخيف والقضاء لدينا نائم ،،،،،،،،،،،،، هل ينتظرون حتى يفسد اساس المجتمع !!! نعم المرأة عنصر اساسي في المجتمع فهي المربية و هي الام في المستقبل ،،،،،، هل يريد القضاء ان ينتشر جيل منحل اخلاقيا


12 سنة فقط حكم على المدعو برجس ؟؟؟ يا قضائنا النائم ...... فقضية مثل قضية المدعو ( برجس ) التي هزت المجتمع للبشاعتها وايا كان موقف الفتاة فيها ،،، فالقضاء الغربي يجرم المتهم على الاقل بالحكم المؤبد مرتين ،،، اما لدينا الحكم فقط 12 سنة وقد يحفظ القران وتكون 6 سنوات فقط ..

كيف توقف همجية الشباب بمثل ذلك الحكم ؟؟؟ كيف يرتدعون ؟؟؟ هل سوف يرضيكم ابتزاز بناتكم وتحويلنها الى ناشرات للفساد ومروجات له بسب استغلال الشباب لهم بمباركتكم !!

ان نجعل رأس برجس عبرة لن نخسر شئ بل قد يرتدع الشباب اذا رأو مثل تلك الاحكام !!

لذلك ندعوا الادعاء العام او لا اعلم ما اسمه الذي قام بأستئناف الحكم في قضية برجس ان يأمر برفع القضية لدى قاضي اخر والمطالبة برأس برجس من غير اي رأفة ،،، فالقاضي الاول قد لا يعلم باي مجتمع يعيش !!


وثانيا والله قد تألمت كثيرا عندما رأيت اطفال في عمر الزهور تغتال طفولتهم باغتصابهم و تصويرهم بكاميرا الجوال ، فذلك الطفل او الفتاة التي يتم تصويرهم يراد من ذلك قتلهم نفسيا ، وقد وصف علماء الاجتماع ان من يحدث له مثل تلك الاحداث فهو يتعرض للموت الاجتماعي وفي النهاية قد تودي به تلك الحالة الى الانتحار !!!


ولا زال مسلسل الفضايح مستمر ؟

انا عندي سوال لك من سولت له يده بتصوير فتاه او طفل بري او حادثه تعد من خصوصيات الناس ماذا يستفيد من كل ذلك ؟ وهل هو راضي بان تنتهك خصوصيته هو واهله ونشرها ؟



من أحد الكتاب الذين اعرفهم حق المعرفةولهم ايدي طولا في مثل
هذي القضايا الحساسه.

[SIZE="4"]
كلامك صحيح وتشكرين عليه ، ولكن القانون لا يحمي المغفلين كما قيل ، وقد صرحت وزارة الداخلية بالعقوبات لمن يتمادى بهذا الفعل ، ولكن أنانية وخوف المتضررين من إنتهاك الخصوصية لها دور في تنامي الضاهره ، ويجب عدم التنازل أو التهاون في مثل هذه السلوكيات، ولكم فائق إحترامي ،،،،،،

بنت علي
16-12-06, 03:37 PM
ابو صالح العابر
بلاحدود
مشكورين جدا على المشاركه القيمه

صا لح العطاس
16-12-06, 03:50 PM
تشكر على الموضوع
الف الف شكر

ابوصالح العابر
16-12-06, 05:54 PM
لاحول ولا قوة ألا بالله وانالله وانا له راجعون ،،
الله من أراد بالمسلمين شرأ فاشغله بنفسه وجعل كيدهه في نحره وأجعله عبرةً لمن يعتبر واجعل هذا البلد أمناً مطمئناً
اللهم اَمين

بنت علي
17-12-06, 12:20 AM
صالح العطاس
العفو اخوي

ابوصالح العابر
اللهم آمين