المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه من تاليفي الوضع مقلوب ( الحلقه الاولى )


الجده maha
15-06-05, 04:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احب اقلب الوضع يعني بخلي القصه من صالح البنات ورجاء خاص من الشباب مايزعلون لانها قصه متسلسله الحلقات

محمد بغرفته واقف قدام المرايه يتامل شكله ويتامل التجاعيد الي بدت تظهر بوجه والشيب الي طلع بشعره وهو للحين ماتزوج وكل اصدقائه تزوجو ا ورزقهم ربي باطفال فجئه دق الباب قال محمد مين عند الباب قالت افتح انا امك فتح الباب لمه قالت امه وانا امك ابيك بموضوع هام تعرف وانا امك مصير الولد لزواج والبيت والعيال قال محمد عارف يمه قالت امه اليوم جتني مها قال محمد مين مها قالت امه مها بنت جيرانا الاولين قال محمد معرفتها قالت امه نسيتها وهي يومك اصغير تضربك وهي خلت وجهك خرائط قال محمد لا معرفتها اش تبي قالت امه اخطبتك مني وانا وافقت وقلت راح اشاورك محمد انقلب وجهه الوان من الحياء قال محمد موافق مصدق ان احد يخطبه قالت امه ماشالله على مها وظيفه وراتب وكل الشباب يتمنون انها تخطبهم الله يكتب لك الي فيه خير وانا امك وجعلها تكون من نصيبك
قالت امه بتجي بكره تشوفك علشان يحددون الزواج فهمت بكره المغرب بيجون رسمي ولازم تقدم لها العصير ولازم تزين نفسك لمقابلتها يارب تعجبها علشان ارتاح من ناحيتك انا الحين طالعه وانا امك وانت فكر زين لانك انت الي بتعيش معاها مو انا ونا امك طلعت امه من الغرفه محمدمن الفرحه جلس يناقز على السرير وطلع ورقه طوله كتب فيها الشروط والمهر ( مستعجل )


جاء بكره بعد المغرب

جلست مها بالمجلس تنتظر محمد يقدم العصير وعلشان تشوفه النظره الشرعيه محمد مخربط مايدري ايش يسوي ولا مليون ثوب البسه وافسخه يبي مها تعجب فيه دخلت امه عليه قالت محمد اش فيك تاخرت على البنت تراها تمل وتروح ياله هات العصير خلنا نخلص راح محمد المطبخ طلع اغلى الكاسات وسكب فيها العصير ودخل المجلس ويرتجف واالكاسات تتضارب نصف العصير انسكب بسبب خجله ودخل المجلس وعيونه بالارض مها اطالع بمحمد و محمد جالس حتى النفس مايتنفس كاتم نفسه من الحياء مها جالسه
طلع محمد من المجلس وجلس يتسمع وراء الباب على الاتفاقيات الي بتصير قالت مها توكلنا على الله عطونا شروطكم وانشالله بعد ثلاث شهور الزواج قالت ام محمد ثلاث شهور شويه محمد لازم يفصل اثياب ويشتري اغراض تعرفين مها حاجيات الاولاد ماتنتهي قالت مها فيه وقت تخلصون والباقي اشتريه له بعد الزواج انا عندي بعثه بعد ثلاثة شهور ولازم قبلها اكون متزوج ام محمد لا ولدي ابيه عندي بكره بيجيب اعيال من بيهتم فيه وفي اولاده مها لازم يسافر معي
محمد بغت تجيه السكته عند الباب من كلام امه اهو مو مصدق يسافر برى تخرب عليه امه قالت امه لمها توكلنا على الله قالت مها بكره بجيكم القاكم مجهزين اشروطكم قالت الام انشالله يصير خير

جاء بكره

جت مها عند ام محمد وقالت عطونا اشروطكم علشان نلحق طلعت ام محمد الورقه الي كاتبها محمد مها قرات الورقه بغت تنجلط شارط محمد 400.000 ريال غير البلاوي الي كاتبها ولازم نوال الزغبي تحي حفل زواجه قالت مها يام محمد لو اشتري طياره ارخص من ولدكم تعرفين انا بنت توني مكونه نفسي ومبتدئه حياتي انا تركت شباب كثير واخترت ولدكم ياليت ام محمد تخفضون المهر ولا اسمحي الي بهون سمع محمد بهون بغى يموت ودموعه اربع اربع جت امه عنده وقالت يوليدي خفض المهر حرام البنيه توها متوظفه قال حاضر يمه كتب بدال 400.000 ريال الى 50.000 ريال تخفيضات موسميه يحطم الاسعار تحطيما خاف مها اطير مراح احد يتقدم اله

انتظرو الحلقه الثانيه

امانة القصه / اعدادي واخراجي وتاليفي

بنت اهلي
16-06-05, 12:36 AM
يعطييييييك العااااافيه

بحجز مكااااااااااان اول:D

وارجع اعلــــق مرتووون اخرى

ت.ح.ي.ت.ي

قلم بلا قيود
16-06-05, 01:01 AM
مكثره لبن الظاهر

بروح أشوف لك الدكتور الشنفرة يفحص الحاله

قصة حلوه كملي شكلها راح تتحقق لما بعد

قلم,,,,,,,,,,,,,,,,, ينتظر الزواج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الرمادي
16-06-05, 10:12 AM
مكثره لبن الظاهر

بروح أشوف لك الدكتور الشنفرة يفحص الحاله

قصة حلوه كملي شكلها راح تتحقق لما بعد

قلم,,,,,,,,,,,,,,,,, ينتظر الزواج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




قلم الا الشنفرة كبير أطباء بلا حدود
وتراني مثلك انتظر الزواج
والمهر مطعم
شكراً هلا سحلية موالفة
كخخخخخخخخخخ

المُهرة
16-06-05, 11:10 AM
اديبة العنصر الناعم (a16)

زينة قصتس :o

بس الشين فيها أننا بنصير مثل الهنود ندفع المهر (tt)

قلم بلا قيود
17-06-05, 01:35 AM
8
8

يازين شكلك يالبنقاليه بخبر عليك واس يضمك لقائمة موضوعه بالعام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(وجه تشقق ضحك)


بقية القصة ........................... جاري التحميل

الشنفرة
17-06-05, 10:05 AM
بروح أشوف لك الدكتور الشنفرة يفحص الحاله
قلم بلا قيود
هذي مستحيلة الحل في صاد

لبن دايت
17-06-05, 01:47 PM
جلست مها بالمجلس تنتظر محمد يقدم العصير وعلشان تشوفه النظره الشرعيه محمد مخربط مايدري ايش يسوي ولا مليون ثوب البسه وافسخه يبي مها تعجب فيه دخلت امه عليه قالت محمد اش فيك تاخرت على البنت تراها تمل وتروح ياله هات العصير خلنا نخلص راح محمد المطبخ طلع اغلى الكاسات وسكب فيها العصير ودخل المجلس ويرتجف واالكاسات تتضارب نصف العصير انسكب بسبب خجله ودخل المجلس وعيونه بالارض مها اطالع بمحمد و محمد جالس حتى النفس مايتنفس كاتم نفسه من الحياء مها جالسه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تذكرت قصه واحد خطب وجاااي يبي يشوووف

وكاااانوو حاااطين حلااااو على الطاوله

وجو يبي يعطونه من هالحلااو من الحياء ماخذ منها

وهو تفرك تسبدوووه عليهن طلعو وخلوووه بالمجلس

وكااانت البنت وخوااته يويتسووون عليه

ومن الشفاااحه اللي بووووووووه قااام واخذ من الحلاااو وحط بمخباااتوووه

طبعا وطااااح بالسنتهم كل شوي يذكرونه به <<<<<<<<<<شكله يبي يطلقه من الاستهتااار بووووه

وياهلا وش رايك تسردينهن جميع مهوووب احسن <<<<<<متعقد من المسلسلااات

بنت اهلي
18-06-05, 12:13 AM
8

8

ههههههههههههههههههههههه

الله يرجك:D

وش رايك تسردينهن جميع مهوووب احسن



احسن
.................................................. ...
قــــلم + الدب الشرس

اركدووو لا ارنك انتا واياااه

هذي موهبه بس محد فاهمه

اعقلوووو لا استخدم اسلوووب اخر:D

ت.ح.ي.ت.ي

الجده maha
19-06-05, 12:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرررررررررر من اعماقي لكا من الاخوه والاخوات بنت هلي / قلم بلا قيود / الدب المرح / المهره / الشنفره / لبن دايت /

وكثيرا اسعدني ردكم وانا راح اعرض الاجزاء بصفحات مستقله ليتمكن لنا ارد والتعليق على كل جزء على حدى


تقبلو شكر وتقديري