المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الـ دي اس ال


شيخة الكعبي
13-06-05, 07:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



يااخوات ثمن اخوان .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسعد الله صباحكم بكل خير



من هنا من ارض دبي وبالتحديد من بيتنا وبالتحديد من على الكنبة احييكم



لالا غيرت المكان اختي طردتني برا مسوية لها ازعاج


من هنا وبالتحديد من غرفة الوالدة هههههههههههه عادي امي وامون عليها

<<<<<<< ياكثر ماتقرقرين


هاليومين انا مخربتها وعاميتهااا .. بس للاسف ماكحلتهاااا هههه



هذا طال عمركم اخوي عنده الدي اس ال عاد تعرفون انواع الوناسة لانه سرييييع مو مثلي

اتصالي انا الله يخلف علي ،، المهم من يومين اخترب اللاب توب ماله ياهي انواع الوناسة

عاد انا استغليت الفرصة وجبت الدي اس ال غرفتي وكل يوم والثاني ادعي انه يطول جهازه

مايتصلح بسرعه ههههههههههههههههههه << حقودة صح



لا بس ابا اتهنا شوي ابا اعيش حياتي زي الناس ههههه

يقولكم قبل يومين جلست عليه من الساعه 12 بالليل الى الساعه 11 الظهر

الله كل هذا على النت ... اي والله قمة الادماااااااااااااااااااان



عاد ابي اطلع اللي فخاطري قبل يتصلح جهازه وياخذه عني وارجع انا للاتصال العادي هىء هىء



انا صراحة فكرت افتح خط نت ال دي اس ال بس يوم استفسرت عرفت انه بيطولون لين يفتحونه لي

اخوي يقول خذ له شهر لين فتح انا قلت عاد وش ابا فيه بعد شهر لا خلاص عيل

خلونا على العادي ههههههه






المهم سعاااااااالي اقصد سؤالي للناس اللي عندهم االاتصال السريع ( دي اس ال)

كيف يقضون وقتهم على النت ؟

كم عدد الساعات ؟؟

وشو يسوون اكثر شي ؟؟؟



والسلووومة

أريج الذكريات
13-06-05, 07:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

احزانوه انتي بدون dsl وانتي مشبكه على النت 24 ساعه...

بيه وش بتسوي ؟؟؟


ان شاء الله يتصلح جهاز اخوك قريب (oo)

احزانوووو اذا شبكتي هذا الاتصال لا تسينا قاسمينا شوي (e)

شيخة الكعبي
13-06-05, 07:34 AM
هههههههههههههههه

توج تدعين عليه غربلات عدووج من بنية


يوم بشبك بالاتصال السريع لا تحلمين اعطيج كنت بقاسمج بس الحين خلاص غيرت راايي

ههههههه

الله يعيييين وبعدين منوو منور لج المسنجر غيري؟


محد اصلا انا نور الكون كله <<<<<<<<< احلى ياواثقة انتي

ملك المحبه
13-06-05, 07:58 AM
مبروك احزان على خراب جهاز اخوك

وعساها دائيمه علشان تستمتعين بال دي اس ال

المهم نرجع لاسعلتك

كيف يقضون وقتهم على النت ؟

بكل راحه وبدون حساب للوقت

كم عدد الساعات ؟؟

الاتصال شغال 24 ساعه دون انقطاع

وشو يسوون اكثر شي ؟؟؟

اخبار....نتائج......تسجيل....قصيمي..... وكان في تحميل الحين ريحته وبديت في الفضائي


وسلاموووووه

شيخة الكعبي
13-06-05, 08:29 AM
ملك المحبة عجبني توقيعك :)




يعني انت تشغل النت 24 ساعه الله يعييييييين << اللي يسمع يقول ابد ماتدخل النت ههههه



اخوي ملك :

أتمنى لك وقت ممتع وسريع مع الاتصال السريع


:):):)

شـــذى القصــيــم
13-06-05, 08:50 AM
هــــــــــــــــــــــــلا والله حـــــــــــــــزونـــه ..

يا بــعـــــــد قـــــلبي والله ..

يااخوات ثمن اخوان .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسعد الله صباحكم بكل خير

أعــجــــبتيني يوم قــــــدمتي البنوتاااات على الشهبااان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صـــبااااااحك عسل وقشطه وكوووووووووووورن فلكس <<<< كانت مدمنه عليه

يا بعد عمري والله .. قااااهرني اخوك وسيطرته <<<< بدت تفتن بين البنت واخوها..

ليش الدي اس ال ... مو في البيت كله (( شــبكه يعني )) له وللجميع .. هالتمساااح المسيطر ..

جــعـــل لاب توبه يجلس الاجااااازه كلها هووووووووونيك في الصياااانه ..

بس عااااد انتي ارحمي نفسك .. لجسدك وعنونك عليييييييييييك حق .. مو مرهقتها بهالنت اللي

ما راح يفيدك غير اصفرار الخشه وشحبااااان الوجه <<<< المعنى مو واحد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااي


الحمد لله ان ما عندي .. دس اس ال ... والا كاااااااااان ما انااااااااام ابد


بالنسبه لي .. انا خااارج نطاااااااااااااااق السوعااااااااااال ..

بس لوة كاااان عندي ... راح اكووووووووون معتدله بالدخول .. كعااادتي حفظني الله ورعاااني


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي


غاااااااااااااااااااليتي ..

يعطيك العاااااااااافيه سوعاااااااااال مهم جـــــداً .. ولا خـــــــــــلا ولا عــــــــــدم ..

منووووووووووووووووووره الترفيهي .. يا قمر ..

شيخة الكعبي
13-06-05, 08:55 AM
ههههههههههههههه


شذووووووه الحمدلله على السلامة والله ...


شكلج اكيد خلصتي امتحاناتج هاه جبتي النتيجة ؟



اذا جبتيها قولي عشان اجهز لج هديــة حلوة؟!!!



المهم ..


قالت معتدلة قالت


انا اشهد لو كان دي اس ال بغرفتج كان ماشافووج اهلج ابد ههههههههههه



المهم بالنسبة لاخوووي

لا هالاتصال بغرفته بس :)


انا حاليا بفتح خط نت باسمي عشان ماحد يذلني <<< اهب يالقوووو



مشكوورة يالسحلية والى الامام

الرمادي
13-06-05, 12:31 PM
من هنا من ارض دبي وبالتحديد من بيتنا وبالتحديد من على الكنبة احييكم

<<<<<<< ياكثر ماتقرقرين

حتى في دبي يقلون للكلام قرق والله احسب دبي مطورة
بعدين عادي وين غرفة اخوك لاتصير في الحارة اللي جنبكم
لية ماتستعملون ( دي اس ال) جميع
الاخوان حواطة دبي
تحياتي للجميع

Fahoooood
13-06-05, 04:39 PM
السلاام عليكوم

كيفك

انا عندي دي اس ال بس مو مالي مال الشركة


بس بصراحه ما اجلس وااجد عليه يعني 1 ساعه باليوم

بعض المرات اجلس على الماسنجر او المنتدىى

واكثر شي احمل برامج واحوس فيهم




وشكرا يا أحزااان

Fahoooood
13-06-05, 04:49 PM
هلا وغلا كيفكممم


بس ودي اجرب وشلون احط الصوور المعذرة على الازعااج
ويقول المثل من حبك ازعجك بالصور

http://www.cs.mun.ca/~anime/afs/images/amg/s_x_ac25.gif


اوكي حبايبي لاني كنت مزكوم هاليومين

بيبااااي

Fahoooood
13-06-05, 04:53 PM
Hi السلام عليكم

بجرب ياجماعه وشلون احط الصوووور وش فيكم


http://208.42.236.220/vb/uploaded/MP06.gif


والله تماااام الله يخليك احزاان على هالموضوع شو

بيبااي

المُهرة
13-06-05, 08:24 PM
هو صادز الدبي ( ايقونة شدوق )

أنتم حواطى دبي :o

يا ملا الصلاح مددوا الدي اس ال حقكم بكل البيت (qq10)

المُهرة
13-06-05, 08:30 PM
سعاااااااالي اقصد سؤالي للناس اللي عندهم االاتصال السريع ( دي اس ال)

كيف يقضون وقتهم على النت ؟

كم عدد الساعات ؟؟

وشو يسوون اكثر شي ؟؟؟

والسلووومة

نسيت اجاوب :(

بس الحين تذكرت وبجاوب (aqwa)

والله حسب المزاج والفرغه اقضي وقتي <<< متربعه على الأرض وجهازها على المركى ولا على رجليها :o

واقضيه في قصيمي نت ومنتديات البزنس (qq)

واكثر شي قصيمي نت الله لا يحرمنا منه (a13)

تقولين تسن فيه سحر (mh)

الشنفرة
13-06-05, 10:40 PM
حتى في دبي يقلون للكلام قرق والله احسب دبي مطورة
بعدين عادي وين غرفة اخوك لاتصير في الحارة اللي جنبكم
لية ماتستعملون ( دي اس ال) جميع
الاخوان حواطة دبي
تحياتي للجميع

قسم بالله ضحكت على هالرد
والله الحويطيون اهون
يقولون انهم اذا مو مستخدمين التلفون يسحبون الفيش
عشان الفاتورة
كخخخخخخخخخخخ


اقضي نص ساعة او اكثر شويتين

راقي قول وفعل
13-06-05, 11:58 PM
بالامكان توصيل الخط بـــ ( هب ) وله اربع مخارج اي أربعة مستخدمين في وقت واحد


وشكرا لكم

الجلكسي
14-06-05, 01:03 AM
وراكم على البنت اكلتوه بقشوره
ياماما المثل يقول
وش دراك انه ((.........)) قال من كبره !!
بدون ضغينه
اختك

شيخة الكعبي
14-06-05, 04:25 AM
حتى في دبي يقلون للكلام قرق والله احسب دبي مطورة
بعدين عادي وين غرفة اخوك لاتصير في الحارة اللي جنبكم
لية ماتستعملون ( دي اس ال) جميع
الاخوان حواطة دبي
تحياتي للجميع



هههههههههه ضحكتني اخوووية يالله بالستر عاادي نقووولها ليش لا :)


حواطة قصدك من حوطي ؟ تراني مافهمت القصد!!!

مشكور يالدب ع المرور الطيب

شيخة الكعبي
14-06-05, 04:27 AM
أخويـــة

Fahooood

اخووووي جرب فمكان ثاني تراك سويت علينا زحمة طرررق

شيخة الكعبي
14-06-05, 04:28 AM
بالامكان توصيل الخط بـــ ( هب ) وله اربع مخارج اي أربعة مستخدمين في وقت واحد






رااااقي ادري .. بس امممم خلها على الله << تخاف تقول ويشوف الرد اخوها هههه


مشكووووووور انت على المرور والله .

شيخة الكعبي
14-06-05, 04:30 AM
المهرة + الشنفرة
يسلمو على المرور العذب :)



ويامرحبا الســـــــــــــاع

بونواف
14-06-05, 10:49 AM
ماتبين امد لتش سلتش من الرياض الى دبي !!

واحد فرحان توه شاري توصيله(سلتش) طويل بيمد لاخوهـ دي اس ال.


احزان انصحتش هاليومين لاتنامين ابد حللي الدي اس ال ..

لاتنتهي الفتره ويصلح جهاز اخوتش وتتحسفين

شيخة الكعبي
14-06-05, 10:57 AM
بونواف من هالناحية لا توصي موووليه




اصلا انا مااررقد واذا رقدت احلم النت فرقادي هههههههه << حشا ادمان ميؤوس منه



انا قررت احرق النت قبل الجهاز ..


شكرا على المرور الطيب .

ابو شدق
14-06-05, 01:12 PM
لايفوتك الوقت

تراي منجن ابي هالماخوذ وعيو يعطونن وجه يصيح

ياجماعة الخير عطون ذبحتون بالفواتير واتصال مثل وجيهكم

قالو لي معصي

استغلي الدعوى

شيخة الكعبي
14-06-05, 08:03 PM
بو شدق : :




قسم بالله حارقة النت والجهاز وربي .

ولولا التعب ولشعور النوم تلقاني متصلبة على النت ...


يسلمووو على المرور والله .

الرمادي
15-06-05, 02:31 AM
هههههههههه ضحكتني اخوووية يالله بالستر عاادي نقووولها ليش لا :)


حواطة قصدك من حوطي ؟ تراني مافهمت القصد!!!

مشكور يالدب ع المرور الطيب


الله واكبر عليك ياحزان قلب
تفهمين القرق ولا تفهمين حوطي
قصدي حوطي لاكثر
على العموم مشكورة
حبيت ابين قصدي

قلم بلا قيود
15-06-05, 02:45 AM
لية ماتستعملون ( دي اس ال) جميع
الاخوان حواطة دبي


يابه وش كثر ضحكت على الجمله
كنت بخارج من النت وشفتها مين هي الجملة ككككك وقلت بعلق

صج ليه ما تشتغلو جميع على نفس الخط والإشتراك بمودم ثنائي أو رباعي المنفذ
انا ومعي 3 من أخواني على نفس الإشترام والخط
3 أجهزة شغاله كلاً بمزاجه
فاتحيين مقهى بالبيت بس كلاً بغرفه والرئيسي عندي بالديونيه

عن نفسي مرات أتركه يحمل واروح أقضي شغلي وأموري ويأخذ وقت على حسب حجم التحميل يمكن ساعه ويمكن يوم

وجلوسي على النت بمعدل أقل من أول يعني 4 ساعات باليوم تزيد تنقص حسب الموجود والمطالعه مو النصوص

يحفظكم الله

شيخة الكعبي
15-06-05, 04:14 AM
الدب المرح : : ههههههه وشفيك تكبر عليّه :)


قلم بلا قيود : :


يااخوان مايستوي نخليه مشترك والسبب هو عند أخوي!!



لا تسألوني أمور عايلية ماليه خص (vv)




شرفت موضووعي

النجديه
15-06-05, 05:58 AM
اقول انتي عطينا بس دي اس ال ونعلمك الشغل فيه (qq168)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحه انا الساعات اللي اقضيها في النت اكثر من الساعات اللي اشوف فيها اهلي

<<<<<<< هذا وهي ما عندها دي اس ال اجل لو عندها (q100)

شيخة الكعبي
15-06-05, 06:14 AM
النجدية : :


الله المستعان مب بس نتي الظاهر الاغلبية منا جذا :(

فوفي
15-06-05, 07:28 AM
يارب جهاز اخوك مايصلح
والله لو اخوك يشوف الردود
بياخذ منك الدي اس ال
عنادا فيك حتى لو ماطلع جهازه
صاروا كل اللي بالمنتدى يدعون على جهازه

لا خلاص رحمته يارب يخرب جهازك انتي
لاامزح يارب تصلح كل اجهزتكم ويوافق يحط لك دي اس ال معه

الرمادي
15-06-05, 07:32 AM
نسيت اجاوب جلوسي في النت دائم
لايبعدني عنه الا الصلاة ثم الاكل ثم النوم ثم العمل
وثم للاهمية

شيخة الكعبي
15-06-05, 07:50 AM
وثم شكراَ لك على التواصـل :)