المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياااااعيدُ أتيتَ... فمبااارك علينــا وعـلــيــكــم


ابوي قلبي
15-11-10, 06:52 AM
(qq140)(qq56)(aadadad)(htytd)(ghghhh)(r59yty)
ياااااعيدُ ..أتيتَ،، فمبااارك علينــا وعـلــيــكــم ،،،
(qq55)(qq140)


تقبل الله منا ومنكم الصيام والاضاحي
وتقبل من حجاج بيته العظيم حجهم
اللهم لاتحرمنا اجر حجاج بيتك الكريم بمنك وكرمك وفضلك ياجواد ياااغفااار

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك لعام
1431 هـ
فأني أبارك لاحبابي اعضاء قصيمي نت وتحديدا قسم الديوانية الاعزاء
كما لا انسى الدعاء لخادم الحرمين بالشفاء العاجل يااارب
كما اهنئ العالم السعودي والعالم العربي
والعالم الاسلامي والعالم العالمي وعالم درب التبانه ،
كما لاانسى ان اهنئ سكان الثقب الاسود العظيم
بجميع كائناته الحية والميتة على حد سواء :rofl951:
كما اهنئ المجموعة الشمسية بجميع اطيافها
وخصوصا قوس الالوان لانه يقولون حرام نقول قوس قزح:rofl951:

ومن هذا المنطلق يجب على الجميع امراً لاتكرماَ بأن يهنأني بهذه المناسبة الكريمة لأني استاهل وانتم اهل الكرم والجود

كل عام والجميع بألف خير يااارب
(qq140)

أميره في عالمي
15-11-10, 07:10 AM
وانت بصحه وسلامه

وكل عام وانت بخير

ومن العايدين


وعساك من عواااده << اذا ذكرت تهنئه جديده بجيك :)

ابوي قلبي
15-11-10, 07:15 AM
وانت بصحه وسلامه

وكل عام وانت بخير

ومن العايدين


وعساك من عواااده << اذا ذكرت تهنئه جديده بجيك :)

خخخخخخخخ
آآمين وكل العالم الاسلامي > متأثر بالاعلام :rofl951:
طيب المجال مفتوح> احلف :rofl951:

مــلآمح خـجـووله..~
15-11-10, 08:07 AM
كل عآآآآآآآم والجميــــــــــع بخير

ابوي قلبي
15-11-10, 08:19 AM
كل عآآآآآآآم والجميــــــــــع بخير

وانتي بصحه وسلاااامه يااارب
(qq50)

نعناعه خضرا
15-11-10, 09:14 AM
كل عام ونت بخير وصحه وسلامه

آل أندلُسيه
15-11-10, 01:28 PM
توي انتبه يوم شفت ردك فيذااك:rofl951:
علي الطلاق من ولد جيران عسوله:rofl951::rofl951: ماتلمسون الموضوووع ولاتقربون له اذا بتحذفون عندكم موضوووعي >>واك يانا فخمه(qq136)(vv)
:rofl951:>>>لاحد يتدوكر بسالفة العرس اسآآلوا عمكم راعي الموضوع هو الرعي الرسمي لزواج:rofl951:

الله يبااارك بهالساعه الي يصير بالقسم خيمتين معايده اقترح على اصدقاءناا يثبتونه مع موضوعي ونحتفل فيهن من كثره ترى بالسنه مرتين تصير ....(vv)


ومن هذا المنبر الحر الكريم(vv) اتقدم بخالص التباريك >>تجي خالص ولانشيلهاا

المهم وكل سنه وانتم طيبين ويااعساكم سالمين

>>>ابوي قلبي وراك ماتشرطت عليهم ذولا ترى مايعطون وجه:rofl951:ماينفع الا الصرامه معهم اقواس وشغل تحنكف عليهم خبز ايديني هالنمونه:rofl951:>>>وه بس مير وش انا بدونهم >>لايقعدون يسون انقلاب وتقعد مواضيعنا للهواء والشمس..

يمال العافيه على هالموضوع السنع..
(vv)
كتبته على عجاله رمز الفخامه (asj)وشسمه ذا جيران عسوله:rofl951:>>

شمالي حائل
15-11-10, 01:33 PM
كل عام وانت بخير
من العايدين

بأتسذا
15-11-10, 01:33 PM
كل عام وانت بخير

ومن العايدين


(ghqv)<<<<<<فرحانين بالعيد

ابوي قلبي
15-11-10, 01:45 PM
كل عام ونت بخير وصحه وسلامه

وانتي بصحه ومستوصف سلامه
بس كني اشم ريحة ثقل مصطنع (q33)

ابوي قلبي
15-11-10, 02:05 PM
الفخمه ماشاء الله عليتس والله انك حالة استثنائيه
ولولا الحياء كان خطبتك > ابوك يالحيا (vv)
المهم ان كلامك اعلاه كثير وتقطعت بي السبل
وانا اكتب دون جدوى او فائده :rofl951:
المهم عاد اخوك من جزر القمر نسخ كلامك وعلق عليه
اليكِ هو > فصيح (qq168)


توي انتبه يوم شفت ردك فيذااك:rofl951:
وحده بوحده (vv)

علي الطلاق من ولد جيران عسوله:rofl951::rofl951: ماتلمسون الموضوووع ولاتقربون له اذا بتحذفون عندكم موضوووعي >>واك يانا فخمه(qq136)(vv)
خخخخخ
الا الطلاق عاد ترا زوجك مايتحمل (vv)
عسى مانعدمك،، غمرتيني بكرمك وعطفك تؤبريني(vv)
:rofl951:>>>لاحد يتدوكر بسالفة العرس اسآآلوا عمكم راعي الموضوع هو الرعي الرسمي لزواج:rofl951:
راعي رسمي للزواج يدور مره :rofl951:

الله يبااارك بهالساعه الي يصير بالقسم خيمتين معايده اقترح على اصدقاءناا يثبتونه مع موضوعي ونحتفل فيهن من كثره ترى بالسنه مرتين تصير ....(vv)
اجل خيام معايده !! خخخخ
كننا بالحضاري وروح وعسوله
باسطتن بحلاو البقر وطرطعان البزران
والمديرة العامه فخامتك ماغير قزقزه باهالرجال
ياوسيعة العينين مدري الوجه > بنجلد الله يستر (vv)


ومن هذا المنبر الحر الكريم(vv) اتقدم بخالص التباريك >>تجي خالص ولانشيلهاا
خخخخخ
الا تجي لانها مو التحيات > اطلق منتس بالعلم (q33)

المهم وكل سنه وانتم طيبين ويااعساكم سالمين
ربي يسلم خشتك وضروسك وتاكلين لحيمات
وانتي تكهكهين من الوناسه (vv)

>>>ابوي قلبي وراك ماتشرطت عليهم ذولا ترى مايعطون وجه:rofl951:ماينفع الا الصرامه معهم اقواس وشغل تحنكف عليهم خبز ايديني هالنمونه:rofl951:>>>وه بس مير وش انا بدونهم >>لايقعدون يسون انقلاب وتقعد مواضيعنا للهواء والشمس..
ههههههههه
اسوي اقواس !!
زين اني كتبت الموضوع ونصي نوم وخشتي مليانه
توت من السحور فشلت من جماعة المسجد
بس يقزون يقولون وش هالبزر طاح بالتوت
من رمضان ماشرب !!(qq136)
اما عاد انقلاب فالله يستر علينا ترا ابو متعب مريض
الله يشفيه
لكن اسرني وتذكار وفتاة مايقصرون تراهم اطلق مشرفين
ولايهون عليهم الحذف دون دواعي تستاهل الحذف > يسلك الاخ (qq136)

يمال العافيه على هالموضوع السنع..
(vv)
ربي يعطيك كل ابو العافيه (vv)

كتبته على عجاله رمز الفخامه (asj)وشسمه ذا جيران عسوله:rofl951:>>
:rofl951:

الجنوون فنوون
15-11-10, 02:39 PM
http://dl10.glitter-graphics.net/pub/33/33270dthiuhcs1d.gif

كل عاااااااااام وأنت بألف خيير ومسرآآآآآآآآآت,,
نهنئ الامه الإسلآميــــــــــه والعربيـــــــه بعيد الأضحى المبـآآآركـ
وأهنئ بالأخص قبيله بنـــــــي تميم,,
أعااااااااده الله علينا أعوآآما عديده
وأزمنــه مديده
كل عااااااااام وأنتم بخير
عيدكم مبـآآآرك,,ق2

أضحكـ للدنيا تضحك لكـ
15-11-10, 02:45 PM
كل عام وانتم بخير

ابوي قلبي
15-11-10, 02:54 PM
http://dl10.glitter-graphics.net/pub/33/33270dthiuhcs1d.gif

كل عاااااااااام وأنت بألف خيير ومسرآآآآآآآآآت,,
نهنئ الامه الإسلآميــــــــــه والعربيـــــــه بعيد الأضحى المبـآآآركـ
وأهنئ بالأخص قبيله بنـــــــي تميم,,
أعااااااااده الله علينا أعوآآما عديده
وأزمنــه مديده
كل عااااااااام وأنتم بخير
عيدكم مبـآآآرك,,ق2

وانتِ ترفلين بثوب العز والشرفي > شاااعر (vv)

فنووونه الحمدلله على لسلامه وينك يا بنت ؟(qq50)
وينك غاااطسة بوووه ؟؟ مير الحمدلله انك تشمين هواء > مستكثر عليه الهواء (vv)

هالقلب الاحمر التسبير وشوله ؟
كل هذا غلا للقسم ؟!
والله من التسذب عندتس(vv)

شرفتينا الله يشرفك بطاعته يالمطفوقه (vv)

ابوي قلبي
15-11-10, 02:57 PM
كل عام وانتم بخير

:rofl951:
مااااااااااشاء الله وش هالعقل يا اضحك ؟! (qq50)
عسى الشيخ اللي قرا عليتس للجنه (vv)

وانتِ بخير وصحه يااارب (qq115)

الــــدانة
15-11-10, 03:37 PM
(qq140)(qq56)(aadadad)(htytd)(ghghhh)(r59yty)
وخصوصا قوس الالوان لانه يقولون حرام نقول قوس قزح:rofl951:

(qq140)[/CENTER]


قصدك ألوان الطيف (vv)

وأنت بخير وصحة وسلامة

وكل عام وأنت بخير

ومن العايدين الفازلين ودهون شطوب الرجلين (q33)


وبعدين ماجاز لك موضوع الفخمة اللي مثبت بشطرطون وعند عالم العجز شطنطور :D
وعند دختوراتي العزيزات شيكرتون أو سوليتوب

(تنق الإجابة الصحيحة (vv) )

بس يسلمو عالتهاني الملكية

تقبل مروري المتواضع
(qq136)

ضحكة الدُنيـــآ
15-11-10, 03:52 PM
لحـدن يعآيدني ترى خآطري شين ,, خلوني بحآلي ونفسي بـ أزعلهآ (a14)


ومن هذا المنطلق يجب على الجميع امراً لاتكرماَ بأن يهنأني بهذه المناسبة الكريمة لأني استاهل وانتم اهل الكرم والجود

غصب يعني (a14)
كل ع ـآم والـ ج ـميع بـ خـير http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif


أنت حآدي نجـد ؟ ..~> على طول مآعندهآ مقدمآت هههههههههه (q87)

الــــدانة
15-11-10, 06:23 PM
>>>ابوي قلبي وراك ماتشرطت عليهم ذولا ترى مايعطون وجه:rofl951:ماينفع الا الصرامه معهم اقواس وشغل تحنكف عليهم خبز ايديني هالنمونه:rofl951:>>>وه بس مير وش انا بدونهم >>لايقعدون يسون انقلاب وتقعد مواضيعنا للهواء والشمس..
:rofl951:>>


ألا أقول لا تخربين الولد علينا همن مانعايد ابوتنا (vv)
أنتي أبوي وهو أبوي حرمتين أعايده وتقولين بتشقلينن للهيئة (asj)


:6655:



من (أحسن بناتك اللي أسمهن رورو (vv) ) إلى (أحسن ابوي بالدنيا (a13) )


أهنيك بمناسبة العيد السعيد

وكل عام وأنت بخير يا رب

والله لا يحرمني منك

وانتبه على حالك من الغنماية << اللي يشوفه يقول بيذبح أسد موب غنمة (vv)

وتراي أحبك أقوى شي

(هنا موضع قلوب حوووووب لباباتي (love) (a13) (love))

قلت أمتسن التهاني قبل مايمخمخ ولد ابوه ويقفل تهاني البنت لأبوه (qq136)

تشكرات

(( غريب ))
15-11-10, 06:36 PM
كل سنة وانتم طيبيييييييييييييييييييييين

ياسر الوهبي
15-11-10, 06:48 PM
من العايدين عيدكم مبارك

ابوي قلبي
15-11-10, 08:02 PM
لحـدن يعآيدني ترى خآطري شين ,, خلوني بحآلي ونفسي بـ أزعلهآ (a14)


غصب يعني (a14)
كل ع ـآم والـ ج ـميع بـ خـير http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif


أنت حآدي نجـد ؟ ..~> على طول مآعندهآ مقدمآت هههههههههه (q87)

خخخخخخخخخ
صدق من قال صام سنه وافطر على بصله :rofl951:
هلا بأم النمل والقمل العزيزة على قلوبنا (q33)
هالحين غايبة لتس ردحا من الزمن بدون اذن
وجايه هالحين تقولين لااحد يعايدني لان خاطرك شين !!
اجل وشوله كل هالغياب مو علشان ترتاحين وترجعين
وانتِ على سنجة عشره ؟!يعني مبسووووطه لآخر حلقتس؟!!

يالله نبي بدل تكشيرتك هذي الشينه نبيك تسمعيننا زغرودة العيد
ونبي كلن يسمعه من مسافة فرسخا من الارض يعني بقوووه (qq115)

وان حصل هجيني ورقصة العيد ترا والله مانردك(vv)
يمال العافيه يا نمووووله > يدلعه:rofl951:
كل عام وانتِ وكل نملتس بخيييير وصحه وسلاااامه (vv)

ابوي قلبي
15-11-10, 08:11 PM
ألا أقول لا تخربين الولد علينا همن مانعايد ابوتنا (vv)
أنتي أبوي وهو أبوي حرمتين أعايده وتقولين بتشقلينن للهيئة (asj)


:6655:



من (أحسن بناتك اللي أسمهن رورو (vv) ) إلى (أحسن ابوي بالدنيا (a13) )


أهنيك بمناسبة العيد السعيد

وكل عام وأنت بخير يا رب

والله لا يحرمني منك

وانتبه على حالك من الغنماية << اللي يشوفه يقول بيذبح أسد موب غنمة (vv)

وتراي أحبك أقوى شي

(هنا موضع قلوب حوووووب لباباتي (love) (a13) (love))

قلت أمتسن التهاني قبل مايمخمخ ولد ابوه ويقفل تهاني البنت لأبوه (qq136)

تشكرات


خخخخخخخ

اجل توصين الفخمه انه ماتخربن عليكم !!(vv)
تصدقين عااااد يا رووح اول مادخلت الديوانه كنت متكرب ومربط روحي احسبكم مثل منتدى ..... ستي
بعضهم بووه ثقل دم وجلافه ما مرت علي بحياتي يحومون التسبد (q77)
لكن يوم دخلت بذا وشفت طلاقة الفخمه وانتي وجنون ومكتفه
وعسوله ووتين وغيركم كثير بعدها فليت الحجاج وطقيت خميتي هنا
لكن بعدة معرفااات يعني تمويه على بعض الزملاء القشران :rofl951:

وان شاء الله نبلغ ابوك بمعيدتك هذه وهو بخير وسلامه > قنااااة تلفزيونيه :rofl951:
كل عام وانتي بخير عبوووثه (vv)

ابوي قلبي
15-11-10, 08:15 PM
ياسر الطيار حبيب قلبي(vv)


غريب الدار :rofl951:
كل عام وانتم بخير يااارب (vv)

ضحكة الدُنيـــآ
15-11-10, 08:18 PM
^
^
هآآآآآآآه فكينـآ الكشــره http://up.arab-x.com/Nov10/tWY41313.gif
ومن العآيدين ,, ومن الفآيزين ,, إن شآء الله ..~> أحسهآ مآتنفع الآ بعيد الفطر http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif


بـس ليـه مآجآوبت على سؤآلي مسوي تتهرب إنت ووجهـك ,, بسرعه رد لآ يجيـك كوب القهـوه اللي قدآمـي طآير مليـون ..~> شآشت العبـده (a14)

همس الإحساس
15-11-10, 08:26 PM
كـــــــــــــــل عـــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــم بألــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــر
ومــــــــــن العايديــــــــــــــــــــن والفايزيــــــــــــــــنhttp://www.alrassedu.gov.sa/index/forum/uploaded/259_01222486833.jpg

ابوي قلبي
15-11-10, 08:30 PM
8
8
8
8
نمووووله

خخخخخخخخخخ

اما سراجين والا ظلما؟!! خلاص افرحي بس بدون رجة هالعبد ذا http://up.arab-x.com/Nov10/tWY41313.gif(vv)

وسؤالك وشو ؟؟
قصدك انكم تهنونن غصب؟؟
ايه عااادي لي حق التهنيئه لو غصب لاني استااهل (q33)
والمثل يقول اللي مايعرفك مايثمنك (vv)

فهمتي والا اصكك بزمزمية الشاهي اللي عندي ؟(vv)

ابوي قلبي
15-11-10, 08:32 PM
همس الاحساس

كل عام وانتي بخير

ياكبر حظي انك هنا (vv)

ضحكة الدُنيـــآ
15-11-10, 08:40 PM
8

8
8
8
نمووووله

خخخخخخخخخخ

اما سراجين والا ظلما؟!! خلاص افرحي بس بدون رجة هالعبد ذا http://up.arab-x.com/Nov10/tWY41313.gif(vv)

وسؤالك وشو ؟؟
قصدك انكم تهنونن غصب؟؟
ايه عااادي لي حق التهنيئه لو غصب لاني استااهل (q33)
والمثل يقول اللي مايعرفك مايثمنك (vv)


فهمتي والا اصكك بزمزمية الشاهي اللي عندي ؟(vv)



لآ لآ مو ذآ سؤآلي ..~> طرآآآآآآآآآآآخ ~>> صوت كوب القهوه صآك في جبهتة (a14)

شكلك مآتعرف تضلل الكلآم اللي بالآبيض أعترف (q33)

سألتك قلت أنت حآدي نجد ها1,, أحسك تشبه له يآخي نفس الخشـه سبحآن الله (a14)




http://up.arab-x.com/Nov10/tWY41313.gif

Miss Rere
15-11-10, 08:42 PM
كل عاااااااام وأنتم بخير

: )

دلوعه بس مجروحه
15-11-10, 08:43 PM
http://www.shooq4.com/vb/images/upload/kk11.gif

كل عااااااااااااااااام وانتم بالف صحه وسعاااااده

ابوي قلبي
15-11-10, 08:45 PM
هههههههههههه
نموووله
رحت ادور فكس ادهن جبهتي > صايره تمساحه اخبرك نمله بس (vv)

والله ماشفت شي باللون الابيض يمكن مستعجل خخخخ
المهم ايه انا حادي اي خدمتن طال عمركن ؟!! كلامي تكروني مثل عبدك اللي قبل شوي يرقص (vv)

أسرني زماني
15-11-10, 10:19 PM
فيه موضوع مثبت للي يبي يعايد

نعناعه خضرا
15-11-10, 11:57 PM
(( ابوي قلبي تعال هنا)) انا اروح لي مستوصف سلامه ^^^^حسبي الله علي ابليسك قل امين ^^^^ بسم الله علي


وه بس

سفيرة زمانها
16-11-10, 11:38 AM
هلا والله اخوي
كل عااااااااااااااااام وانت بخير وحااااااج وعريس إذإ متزوج ابو غلام ان شا الله ولاتنساني من حلوى العيد
تقبل مروري واحترامي

عٍسُوِلِـةُ شْمِـرُ
17-11-10, 01:24 PM
كــل عـآم وانتم بخير