المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة إلى من يحب أمريكا ؟ !!


عروة الصغير
29-05-05, 11:52 PM
العراق اكثر قسوة علي أمريكا من فيتنام

لقد فشلت الحرب الأمريكية الأولى علي الإرهاب في أفغانستان منذ الأيام الأولى وحتى الآن حيث لم تحقق أهدافها التي أعلنت عنها سياسيا وهددت وتوعدت العالم اجمع بأنه من لم يكن معها فهو ضدها , كما فشلت هذه الحرب الأمريكية في إعادة الأمن والاستقرار للعراق وبنفس مستوى فشلها في خلق "عراق ديمقراطي حر " وكأن سجلها الحافل بالكذب قد بدأ ينكشف للجميع منذ تولي إدارة المعتوه بوش زمام الأمور في البيت الأبيض شكلا الأسود فعلا ... فلم يستقبلهم الشعب العراقي بالورود والزهور كما ادعوا قبيل الهجوم الهمجي الصليبي الصهيوني علي بلاد الرافدين وحتى سقوط عاصمة الخلافة الإسلامية والى يومنا هذا لا يوجد أمن ولا استقرار وان الحرب لاتزال مستمرة , وتشير الأرقام التي تعلن بين الحين والآخر أن اكثر من ثلث القوات الأمريكية قد اخرجوا من الخدمة الفعلية خلال عامين من الحرب التي من المتوقع أن تستمر إلى ما شاء الله ,فإذا افترضنا أن هذه الحرب الفاشلة استمرت عقدين من الزمن سيكون هناك اكثر من مليون أمريكي معاق لا يستطيع العيش بمفرده وسيضطر عدد مماثل لخدمته بالإضافة لحوالي ربع مليون ممن سقطوا وقتلوا في تلك الفترة وبالتالي تشردت أسرهم , ناهيك عن الخسائر المادية التي قد تفوق القيمة المرصودة للحرب آلاف الأضعاف ..
فعلي سبيل المثال لا التحديد ، ما نشرته صحيفة الشرق الأوسط أن عدد القتلى الأمريكيين في السنة الأولى (603) وفي السنة الثانية(907) وعدد الجرحى من الجنود الأمريكيين في السنة الأولى(13.900) ثلاثة عشر ألفاً وتسعمائة جندي أمريكي وفي السنة الثانية (46.700) ستة واربعون ألفاً وسبعمائة جندي أمريكي , ولو جمعنا هذه الأرقام لوجدنا أن اكثر من ثلث القوات الأمريكية المخصصة للحرب ضد العراق البالغ عددها (15.0000) مائة وخمسون ألف جندي قد خرجوا من الخدمة الفعلية خلال سنتين من الحرب , ولو لاحظنا الجنود الأمريكيين الذين خرجوا من الخدمة بين قتيل وجريح في السنة الثانية قد تضاعف أربعة أضعاف عن عدد الجنود الخارجين عن الخدمة في السنة الأولى تقريبا , ويعني ذلك انه كلما مر الوقت علي الوجود الأمريكي في العراق اكتسبت المقاومة خبرة وبالتالي شراسة وقوة عن الفترة الزمنية السابقة ، وهكذا عام بعد عام بعد عام يتضاعف عدد القتلى والجرحى , ويؤكد ذلك أيضا عدد الهجمات التي شنتها المقاومة في شهر نوفمبر من العام 2003 التي بلغت (735) سبعمائة وخمسة وثلاثون هجمة في ذلك الشهر بينما في نفس الشهر من العام الثاني 2004 قد تضاعف لاكثر من أربعة أضعاف حيث بلغ (3000) ثلاثة آلاف هجمة تدميرية , بالإضافة لعدد الهجمات الانتحارية الكبير في العام ذاته 2004 بلغ (156) مائة وستة وخمسون هجمة مقارنة مع العدد البسيط للعام 2003 الذي لم تتعدى الهجمات الأربعون هجوما ..
ولو طابقنا هذا المثال الإحصائي ، مع الاستنتاج الذي قدمناه في المقدمة ، وقمنا بعملية حسابية استبيانيه بسيطة لوجدنا علي المدى البعيد (أي خلال عقدين من الزمن مثلاً ، وهذا ما نلاحظ أن المقاومة قد اعتمدته منهجا لها في العراق) لوجدنا أن الخسائر الأمريكية تفوق آلاف الأضعاف لهزيمتها في فيتنام , وان القوة العربية الصامدة في العراق تتزايد باستمرار وهذا يعني الخسائر التي تفوق خسائر الحرب النووية أو البيولوجية , وأيضا ما نلاحظه على الأرض يؤكد أن المقاومة لا وطن لها محدد , فان فكرت القوات الأمريكية استعمال القوة المحذورة , فهذا بمثابة الطلب الأمريكي باتساع رقعة المقاومة من العراق لتشمل المنطقة العربية والإسلامية وبقية قارات العالم ضد الوجود الأمريكي وبشتى الوسائل المتاحة والمبتكرة والتي في طريقها للابتكار .
فالإنسان الحر عامة لا يرضى بالاحتلال والإذلال ويهب مدافعاً عن مكتسباته الوطنيةً والمسلم الحق على وجه الخصوص يجد في مقاومة العدو المغتصب فريضة يجني من خلالها إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة , فالأولى الهدف الذي يعزز حريته في الحياة فوق الأرض وتحت الشمس والثانية مدخل شرعي إلى الجنة الهدف الأسمى في حياة الخلود

- عروة الصغير -

قلم بلا قيود
30-05-05, 08:19 AM
أخي ما أعرفه ومؤمن به أن أمريكا قد تورطدت بهذه الحرب ومع الوقت ستبحث عن مخرج لها
بس الخروج لا يكون إلى بترك قوات أمن وتنصيب من ترضى عنه أو بعد إشاعة النزاع كما نرى الأن
ولا نستبعد قيامها بحروب أخرى فأحلامها طموحة جداً جداً

هذه نظرة خاصة بي قابله للنقض والتعديل مع تغير الظرفيات
والله أعلم

أسـد الجزيرة
30-05-05, 01:36 PM
من ينصر الله ينصر وهل يجوز حتى للمسلم ان يشك بذلك

جزاك الله خير

خالد المطيري
30-05-05, 01:53 PM
أخي عروهـ


أمريكا غرقت في وحل العراق وأفغانستان وشلت أذرعتها وبإذن الله عن قريب سيتدمر أقتصادها ولو ساعدها الخونه المحسوبين على الأسلام والأسلام بريء منهم ..


تقبل تحياتي ..

khaledm
30-05-05, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير الله يعطيك العافيه

امريكا طغت في الارض ولا بد من احد ان يقوم بكسرها وتفكيكها من الداخل لدويلات مثل الاتحاد السوفيتي

ومن ثم احتلالها دوله دوله واعلان اسلامها بقوة الحديد والنار مثلما فعل الاسبان 1492 عندم كسرت دولة الاسلام

في الاندلس اجبروا كل مسلم بالقوه ان يصبح صليبيين

حياكم الله يا مجاهدي العراق ومن نصرا الى نصرا اكبر ان شاء الله

الوافي3
30-05-05, 05:28 PM
نسأل الله أن تكون نهايتها قريب بعذاب من عنده
استغرب والله للمطبلين لهذه القوة العظمى
ونسوا قدرة الله جل وعلا
شكرا لك أخي الحبيب على هذا الموضوع

مستغرب
30-05-05, 05:41 PM
هي الدينا كذا

تقوم قوة وتطغى ثم تأتي بعدها قوة لتغطى مرة أخرى

لكن من سوف يكون بعد أمريكا

ملك المحبه
30-05-05, 10:39 PM
لكن من سوف يكون بعد أمريكا


امكن السعوديه:)






انقول انشالله

المأمون
31-05-05, 04:11 PM
سبق وقلت أن امريكا دخلت في مستنقع العراق.. أحد الاخوان عقب بأنه محرقة وليس مستنقعا باعتبار أن العراق يجب أن لا نصفه بالمستنقع.. وانا هنا أعيد وصفه بالمستنقع.. وأعني بالمستنقع الموت المؤكد البطيء . والموت بألم للأمريكان بالعراق..-.. لأن دخولها العراق اصبح ورطة وخروجها فضيحة وانهيار.. وبقائها موت بطيء وعذاب ان شاء الله.. ..والشعب العراقي باذن الله سيكون نموذجا لقوة الشعوب.. .. يجب علينا أن نعاضدده..ونقف معه.. وبكل ما أوتينا من قوة...يجب على دول الجوار أن تغمض عينيها وتدعم المقاومة...إن سقوط أمريكا مؤكد كما سقطت الشيوعية من قبل في افغانستان.. انها تغرق تغرق تغرق.. وإن شاء الله ما تقوم لها قائمة بعد ذلك.. والانظمة ندعوها فقط أن لا تخاف.. لأن الملك مشئة مطلقة لله (يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء) .. وقبل أن يحقق المولى مشئته.. فعلى الانظمة أن تلحق ... لتسجل لها مواقف مضيئة..لتعيد امجاد التاريخ ...وتكتب اسمها على دفتر التاريخ بحروف من نور...دعوا الخوف والانبطاح.. المطلوب منكم ليس اكثر من اغماض العيون وهو اضعف الايمان...
وأسأل الله أن نسمع يوميا قتل العشرات من جنود أمريكا وحلفها .. أسأل الله أن يذلهم ويزلزلهم على ايدي المقاومين والمجاهدين... انك سميع مجيب..
المأمون.

kareem rashad
28-06-05, 09:42 PM
وا إسلاماه

وا عمراه
(swl)

ستسقط أمريكا كما شقطت روسيا بإذن الله

قلم بلا قيود
28-06-05, 10:02 PM
8
8

إن كان الزعيق ملازماً لنا والشجب ساري المفعول في دمائنا والإنكار لا يبلغ إلى بالصعوبة حناجرنا والنحر فعال بأيادينا لأعناق بعضنا
فتستمر ولن تسقط كما روسيا
والله أعلم

sham
29-06-05, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقولون ان للحضارات والامم دوارت

أمه مستضعفة تقوى تصل للقمة تسيطر وتعود للانحدار

عندما نقرأ التاريخ نتأكد من ذلك

هذا زمن امريكا وهي الان في طريقها للانحدار ان شاء الله والعراق مأزق ووقعت فيه

أما من يأتي بعدها

فيمكن كما يقولون التنين الاسيوي

وان شاء الله مع هذه الصحوة الاسلامية وانتشار الاسلام في اوربا

سيكون للمسلمين دور ان شاء الله وقوة مسيطره

لننظر للمستقبل بتفاؤل

دمتم بحفظ الرحمن ورعايته