المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرة السلطان المليونير بروناي......(يوجد صور )


aziz99
23-05-05, 01:37 PM
بعد السلام

ازف اليكم صور طائرة السلطان بروناي......الملياردير المعروف......وسبب وضعي هذه الصور هو للتفكر في جنة الدنيا......وياخوفي ان يكون البعض ....كما قال والدي ...( فقير نصارى ....لا دنيا ...ولا اخرة )

تحياتي للجميع وان يمن الله علينا بنعمة في الدنيا والاخرة ....يا مجيب الدعاء سبحان الله وبحمدة....سبحان الله العظيم

تيرم
23-05-05, 02:10 PM
معقوله كل هذا بالطياره ....

الحميداوي
23-05-05, 02:43 PM
والله ياهي طياره ,, وشكرا على الصور الحلوه

راقي قول وفعل
23-05-05, 08:05 PM
هذي الصور الله يعطيك العافية



صراحة تستاهل الواحد يشتريها :)

aziz99
14-11-05, 09:32 AM
الردود....

الاخوه/ والاخوات....( تيرم, العراب, راقي قول وفع )

شكراً على مروركم الكريم

تحياتي للجميع

ابوفهيد
15-11-05, 08:29 AM
الله يعطيك العافيه

عاشق الاطلس
16-11-05, 07:29 AM
عالم اخر .. لكن بالاخير يشترك كل البشر .. في الفرح والحزن .. ويتركون جميع مايملكون عند الرحيل

@@منيره القصيم@
16-11-05, 11:29 AM
جزاك الله خيراً اخوى عزيز للتذكره بارك الله فيك

عين المساء
17-11-05, 01:41 AM
اشكرك على المناظر الحلوه

o_727
17-11-05, 06:03 AM
الا مير كم هي مسيومتن به http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

**كابتن مناحي**
20-11-05, 09:18 AM
الله يعطيك العافيه اخوي

العنود العنزيه
21-11-05, 08:49 AM
لا و أزيدك من الشعر بيت
سمعت و العهده على الراوى أن هذه الطائره
كانت مصنوعه أصلا لأمير البحرين (أفقر دوله بالمنطقه)
و أن سلطان بروناى أعجب بها و كان مستعجل فأخذها منه مقابل طائره
بوينغ خاصه أفخم من هذه يستلمها أمير البحرين بعد سنه

مكتف نمله
27-11-05, 04:18 AM
شكرا اخوي على الصور

والله الواحد يتمنى يكون عنده بيت بالفخامه هذي


أما طائره $$


هذي فسقه وعلى قول المثل (اللي عنده فلوس000)

الاوثق
29-11-05, 11:31 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكراً على هذه المشاركة الله يعطيك العافيه بارك الله فيك

oaj
30-11-05, 07:01 PM
مشاء الله

فندق ذا مهب طياره

بس سؤال يدور في ذهني منهو ذا سلطان برناوي احس انه من طقة هوساوي وانت جاي

تصدقون لو اركبه منب نازل ابد

محمد علي محسن
09-12-05, 08:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

أم أحمد العراقية
14-12-05, 09:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صور حلوة والواحد يحس كأنه يرى جناح في فندق وليس في طائرة لكن نحمد الله اننا لانملك مثل هكذا فخامة وأموال لكي ننعم بالآخرة وبما اعده الله للصابرين على متع الدنيا الزائلة وندعوه تعالى ان نكون والحاضرين منهم ان شاءالله

أبووليد الخالدي
16-12-05, 01:16 PM
,, قم بس قم ,, :cl:

معقوووووووووووووووووووول ..

شكر .. أخوي ..

وجه الخير
17-12-05, 06:42 AM
اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا

wehebe
04-01-06, 07:48 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

أزحف تنحف
04-01-06, 01:31 PM
والله الوناسه بالطياره ...

شرررررط لو عندي الطياره هذي تسان اسكن بها ههههههههههههههههههه


مشكور وماقصرت على الصووور

حبيب القلوب
04-01-06, 02:08 PM
لا إله إلا الله

والله في ذا الدنيا يشوف الواحد عجب العجاب من صنع البشر

ولكن هل تفكرنا في صنع الله الذي اتقن كل شيء