المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 7-8 جيش المجاهدين: ضمن غزوة (انصروا الأقصى) ملخص بالعمليات القتالية للمدة من 16-7


شبل التوحيدي
08-08-10, 12:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ) (البقرة 193)


الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على قائد الغر المحجلين، وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد:
ففي كل يوم جديد يضاف إلى عمر المعركة مع الاحتلال الصليبي وأعوانه يزداد إصرار شباب الجهاد الذين باعوا دنياهم لربهم الذي أمرهم بالجهاد في سبيله وندبهم لإعلاء كلمته، يجددون العهد مع خالقهم، ويصبحون عدوهم ببأس شديد، يسطرون ملحمة الجهاد في بلاد الرافدين بدمائهم، جهاد الرجال في زمن الخنوع.
وفيما يأتي ملخص بالعمليات القتالية التي قام بها جنود الإسلام في (جيش المجاهدين)

ضمن غزوة

(انصروا الأقصى)

للمدة من

4/8/1431هـ الموافق 16/7/2010م

ولغاية

19/8/1431هـ الموافق 31/7/2010م

مع التأكيد على أن هذا الملخص لا يمثل كل العمليات المنفذة خلال المدة المذكورة وإنما يقتصر على ذكر ما تسمح ظروف القواطع من الناحية الأمنية بتبنيه.


بيان (122/8)
قامت إحدى مجاميعنا القتالية في قاطع الموصل باستهداف دورية صليبية في الجانب الأيسر من المدينة بعبوة ناسفة، مما أدى إلى إعطاب آلية للعدو من نوع (همر)، ومقتل وإصابة من كان فيها. والحمد لله رب العالمين.


بيان (123/8)
قامت إحدى مجاميعنا القتالية في قاطع كركوك بتفجير عبوة ناسفة على دورية للاحتلال الصليبي في منطقة الرشاد، مما أدى إلى إعطاب إحدى آليات العدو، ومقتل وإصابة من فيها. والحمد لله رب العالمين.


بيان (124/8)
قامت إحدى مجاميعنا القتالية في قاطع شمال بغداد باستهداف دورية للاحتلال على طريق بلد- سامراء بعبوة ناسفة، مما أدى إلى إعطاب كاسحة ألغام. والحمد لله رب العالمين.


بيان (125/8)
قامت إحدى مجاميعنا القتالية في قاطع غرب بغداد باستهداف دورية للاحتلال بعبوة ناسفة على طريق ذراع دجلة شمال غرب بغداد، مما أدى إلى إعطاب إحدى آليات العدو. والحمد لله رب العالمين.


بيان (126/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع كركوك باستهداف مقر القوات الصليبية في قاعدة الحرية بصاروخ (c5k)، والحمد لله رب العالمين.


بيان (127/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع كركوك باستهداف مقر القوات الصليبية في قاعدة الحرية بصاروخ (كراد)، والحمد لله رب العالمين.


بيان (128/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع شمال بغداد باستهداف مقرات الاحتلال في قاعدة البكر الجوية سابقاً بصاروخين من نوع (c5k)، وكانت الإصابة مباشرة، والحمد لله رب العالمين.


بيان (129/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع غرب بغداد باستهداف مقرات الاحتلال في مطار بغداد بصاروخين من نوع (c8)، وكانت الإصابة مباشرة، والحمد لله رب العالمين.


بيان (130/8)
قامت إحدى مجاميع الهاونات في قاطع شمال بغداد باستهداف مقرات الاحتلال الصليبي في قاعدة البكر الجوية سابقاً بعدة قذائف هاون من عيار (82 ملم) وكانت الإصابة مباشرة، والحمد لله رب العالمين.


بيان (131/8)
قامت إحدى مجاميع الهاونات في قاطع شمال بغداد باستهداف مقرات الاحتلال في معسكر التاجي بقذيفتي هاون من عيار (82 ملم)، وكانت الإصابة مباشرة، والحمد لله رب العالمين.


بيان (132/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع غرب بغداد باستهداف مقرات الاحتلال في معسكر التاجي بصاروخين من نوع (c8)، والحمد لله رب العالمين.


بيان (133/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع شمال بغداد بقصف قواعد الاحتلال في معسكر التاجي بصاروخين من نوع (كاتيوشا)، والحمد لله رب العالمين.


بيان (134/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع غرب بغداد بقصف قواعد الاحتلال في معسكر التاجي بصاروخ من نوع (كاتيوشا)، والحمد لله رب العالمين.


بيان (135/8)
قامت إحدى مجاميع الهاونات في قاطع شمال بغداد باستهداف دورية للعدو متوقفة على الطريق العام في منطقة الراشدية بقذيفتي هاون من عيار (60 ملم)، وكانت الإصابة مباشرة، والحمد لله رب العالمين.


بيان (136/8)
قامت إحدى مجاميع الصواريخ في قاطع شمال بغداد باستهداف مقرات الاحتلال في قاعدة البكر الجوية سابقاً بصاروخ من نوع (c5k)، وكانت الإصابة مباشرة، والحمد لله رب العالمين.


قال تعالى:
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) (آل عمران200)


اللهم لك الحمد حتى ترضى
اللهم إنا نسألك الشهادة في سبيلك بعد طول جهاد ونكاية بالعدو







قسم إعداد البيانات في الهيئة الإعلامية
لجيش المجاهدين
26/شعبان / 1431 ه