المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المستشارة الألمانية:تدخل أصبعها في منخارها ،ومنخارها في العراق(صورة )


أندلسي مسلم
12-07-10, 11:23 PM
http://img695.imageshack.us/img695/9229/angelamerkela.jpg



المستشارة الألمانية (هيلموت كولة) المدعوة أنجيلا ميركل، قلبي ينفر منها..خاصة حينما لاحظت أنها تدخل أصبعها في منخارها..طبع فاسد..صحيح أن الإحصائيات تفيد أن 40 بالمائة من الناس في العالم يتحرشون بمناخيرهم، لكن كل شيء بالهداوة..إلا هي فبالعنف..
بعض الناس يحرك أرنبة أنفه، لمسة خفيفة..بحنان..والبعض قد يقوي قلبه ويدخل رأس أصبعه قليلا..لكن المستشارة..تبالغ كثيرا..وأحيانا تدخل سبابتها حتى تظهر من عينها ..تخيلوا يا عباد الله المسافة والقدرة على التوغل..
مسؤولية أصبعها في منخارها هو قمة الفساد..
أنا متأكد لو أنه كان في الأنف مدارات مثل التي في البراغي لفسدت من كثرة الحك والحركشة والاستعمال..
ثم لماذا تدخل أصبعها أصلا؟
عن ماذا تبحث؟
ثم ألا تخاف أن تثقب الأذن الوسطى إن هي تمادت وتغلغلت حتى النخاع..
ألم تأخذ العبرة من العراق وأفغانستان؟
صحيح أنها لم تُدخل العراق أو أفغانستان في أنفها.. لكنها أدخلت أنفها في العراق وأفغانستان..وهذا لا تفعله إلا الثعالب،حين تضع أنفها في غار تظن أن فيه أرنبا ،فيطلع الملا عمر..وعينك لا ترى إلا النور.. والمثل يقول: "أصبع في المنخار خير من عشرة على الأشجار"..