المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنس الناعم في الصيف**لا بحبك ولا بقدر على بعدك**


م ج ر و ح
12-07-10, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله المساء وكل الاوقات(a26)

تحيه مليئه بالتقدير والاحترام من اعالي جبال الهملايا>>>عفوا السروات:whwhwh:


بما اننا في فصل الصيف والاجازه والحديث عنها وفيها ذووشجون>>>مو الهاجري:bb55bh:


بالنسبه لنا الجنس الخشن ليس لدينا ما نحمل همه>>>> سوى المصاريف(q78)


يعني بالطول بالعرض نقضي الاجازه مثل ما نريد(q81)


ولكني اشفق كثيرا على الجنس الناعم اللواتي جاءهن الصيف بهمومه(q48)


فهي تريد ان تكون رشيقه وجميله وتلبس ما يحلوا
لها من الموضات العالميه:ddffdf14g

ولكن تصطدم بالواقع المرير

عندا تنظر الى المرأة فترى لا اقول البطن وانما اصبح (الكرش):khmas258:

والادهى والامر عندما تنظر الى المواقع ........>>>>>فاهمين علي(confused)

يعني لاوجه يسر ولا مقفى ........:501hhhg9:

فتعقد العزم على عمل الرجيم القاسي قبل الصيف بفتره
وتستمر اثناء الصيف(qq64)

ولكنها تعيش في معاناه نفسيه
عندما ترى البوفيهات والولائم
سواء كان في
عرس!!! خطوبه!!!!حفلة نجاح!!!!عزائم الاقارب!!!!
السهرات العائليه!!!(a26)


فانها تنظر بحسرة الى(g)


الحلويات !!!!والمعجنات !!!!!والمشويات!!!!والمقبلات!!!والايسكريمات!!!!
والكبسات!!!!!..........الخ,,,,,

فتصبح في حيره من امرها:gcr852:

7
7
7
السؤال

7
7
7
هل تختار المرأه الجسم الرشيق !!!! ;star1; أم الاكل اللذيذ!!!!:gm741:

اخوكم
م
ج
ر
و
ح

فآرق عنـي !
12-07-10, 09:10 PM
يا دوق فليد (q39)
هلا والله بدايسكي >>> 1 = 2 :876564:

جنيفر
12-07-10, 09:39 PM
يا شين الرجال اذا يتكلم عن جسم الحورمه << يعني المرأة


أجل كرش


وما اعرف ايش



والي يشوف الحين الرجال يقول ابعد عن براد بيت


الله وأكبر بس



ياليت باسكن روبنز يوصلون بس

عصية الدمع
12-07-10, 09:40 PM
فهي تريد ان تكون رشيقه وجميله وتلبس ما يحلوا
لها من الموضات العالميه:ddffdf14g

ولكن تصطدم بالواقع المرير

عندا تنظر الى المرأة فترى لا اقول البطن وانما اصبح (الكرش):khmas258:

والادهى والامر عندما تنظر الى المواقع ........>>>>>فاهمين علي(confused)

يعني لاوجه يسر ولا مقفى ........:501hhhg9:

فتعقد العزم على عمل الرجيم القاسي قبل الصيف بفتره
وتستمر اثناء الصيف(qq64)

ولكنها تعيش في معاناه نفسيه
عندما ترى البوفيهات والولائم
سواء كان في
عرس!!! خطوبه!!!!حفلة نجاح!!!!عزائم الاقارب!!!!
السهرات العائليه!!!(a26)


فانها تنظر بحسرة الى(g)


الحلويات !!!!والمعجنات !!!!!والمشويات!!!!والمقبلات!!!والايسكريمات!!!!
والكبسات!!!!!..........الخ,,,,,

فتصبح في حيره من امرها:gcr852:

7
7
7
السؤال

7
7
7
هل تختار المرأه الجسم الرشيق !!!! ;star1; أم الاكل اللذيذ!!!!:gm741:

اخوكم
م
ج
ر
و
ح

سبحان الخالق يارجل
وكأنك بموضوعك صنفت النساء على انهم مخلوقات بشرية قابلة للسمنة ولا هدف لها سوى محاربة الطعام كي توازي النساء اللاتي تراهن في مواقعك المشفرة

والرجال مخلوقات ملائكية ذوات قد ممشوق لا يتأثر بالطعان ولو كان بالاطنان

كاد حديثك أن يوشك بي على الشك بأن المخلوقات التي مرت علي في حياتي و كانت مرتدية الثياب البيضاء والشمغ الحمراء وتحمل امامها كرشا إستلزم الخياط مدا إضافي من القماش
ماهم الا من نسج خيالي

كفاكم غرورا ذكريا
المرأة ليست سوى جسد ايها الجاهلون بل هي اعمق من ذلك
لكن الكثير يخشون الغرق بالعميق فيأثرون حد الشاطئ

ابتسامه في عيون دامعه
12-07-10, 09:42 PM
أنا ولله الحمد مايحتاج رجيم
لكن اتوقع ان اللي تسوي رجيم ماتقدر تقاوم لانها مجوعه نفسها غصب
وماسبب لها السمنه الا الأكلات الدسمه
واذا حاولت تمسك نفسها راح تحلف عليها صاحبة الحفل وتغصبها وهي ياحرااام راتجامل وتأكل لحد ماتشبع وسلملي ع الرجيم



ويعطيك الف الف الف عافيه

انثى حره
12-07-10, 09:43 PM
قول والله (a14)

عصية الدمع
12-07-10, 09:47 PM
يا شين الرجال اذا يتكلم عن جسم الحورمه << يعني المرأة


أجل كرش


وما اعرف ايش



والي يشوف الحين الرجال يقول ابعد عن براد بيت


الله وأكبر بس



ياليت باسكن روبنز يوصلون بس


ينصر دينك ياشيخة
.......

إذا بدا باسكن يوصل اطلبي لي بالكوكيز

فآرق عنـي !
12-07-10, 09:49 PM
المرأة ليست سوى جسد ايها الجاهلون بل هي اعمق من ذلك

لكن الكثير يخشون الغرق بالعميق فيأثرون حد الشاطئ

الله
ع الإحساس قمة بعيدا عن البهائمية
الله يوفقك أختي
مع احترامي لصاحب الموضوع

عصية الدمع
12-07-10, 09:56 PM
تسلم اخوي فارق
ياني استصعب اكتب معرفك

عالعموم هذا بعض مما عندكم

... بنت الجنوب ...
12-07-10, 09:57 PM
هل تختار المرأه الجسم الرشيق !!!! ;star1; أم الاكل اللذيذ!!!!:gm741:





الاكل اللذيذ يمي يمي. (qq52)

ومحدش واخد منها حاقه.(q39)

م ج ر و ح
12-07-10, 09:57 PM
يا دوق فليد (q39)
هلا والله بدايسكي >>> 1 = 2 :876564:

هلا وغلا
فارق عني

والله كلامك سليم الوحده اليوم عن ثنتين
ما غير اكل ومرعه وقلة صنعه

لا اخوي
وبعد الوحده ما فقست من البيضه
وتقول جيب لي شغاله

عجايب
سلمت على المرور

م ج ر و ح
12-07-10, 10:00 PM
والي يشوف الحين الرجال يقول ابعد عن براد بيت




هلا وغلا
الكرش بالنسبه للرجل وقار
على قولة ابو علي
لكن عند الحرمه والله انها عار وشنار
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:03 PM
سبحان الخالق يارجل

وكأنك بموضوعك صنفت النساء على انهم مخلوقات بشرية قابلة للسمنة ولا هدف لها سوى محاربة الطعام كي توازي النساء اللاتي تراهن في مواقعك المشفرة




لا احتاج الى دخول المواقع المشفره>>والعياذ بالله
فجمال المرأه العربيه لا يضاهيه جمال
ولكن لـ اللاسف الواقع مختلف
تحياتي لك ايتها السمينه

عصية الدمع
12-07-10, 10:03 PM
8
8
8
8
ايه العب على نفس وقل انه وقاااار

م ج ر و ح
12-07-10, 10:07 PM
أنا ولله الحمد مايحتاج رجيم
لكن اتوقع ان اللي تسوي رجيم ماتقدر تقاوم لانها مجوعه نفسها غصب
وماسبب لها السمنه الا الأكلات الدسمه
واذا حاولت تمسك نفسها راح تحلف عليها صاحبة الحفل وتغصبها وهي ياحرااام راتجامل وتأكل لحد ماتشبع وسلملي ع الرجيم



ويعطيك الف الف الف عافيه

هلا وغلا
اتمنى ان تبقي محافظة على رشاقتك
وبطلي مجاملات والا بتروحي فيها
والواقع خير برهان
النساء عندما يمشين في الشارع
تجدي الوحده كل قطعه تلعب في ديره
تحياتي

أخو حمسا
12-07-10, 10:08 PM
عندنا في الخليج السمنة تشكل أعلى نسية في العالم وذلك لعدة أسباب منها :
الرفاهية الكبيرة التي تتمتع بها المرأة ( شغالة - مربية - طباخة ) وكثرة النوم
السبب الثاني : كثرة الأكل وعدم وجود نظام غذائي عند الكثيرات فتجدها من حلويات جهينة إلى شوكولاين إلى الكبسات والدهنيات

لذا يعيش كثير من الرجل بين تعرجات وحفر وجبال وطعوس ويتمنى الإنطلاق للسواحل البيضاء الصافية (qq122)

متعب الهديرس
12-07-10, 10:08 PM
مكرر

متعب الهديرس
12-07-10, 10:09 PM
انت الحين وش تبي اذا متزوج عليك بحرمتك واقطع واخس وماعليك
من حريم الناس يااخي كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
الوكاد اللي متوكدن منه ياراعي اكاديمية الحوار مالومك لو كتبت مثل
هذا الموضوع فانت تلميذ باكاديمية الحوار اللي تقول عنها
بس تصدق ياراعي الموضوع مااسخف منك الا الحريم اللي تحمسن
مع موضوعك اقل شيء تاكدنا من سخافة بعضهن وعرفنا سخيفات جديدات

م ج ر و ح
12-07-10, 10:09 PM
قول والله (a14)


علا ايش
على الكرش وضرب الخمش
لا ... انا ما احلف شوفي اللي حواليك وانتي تعرفي
ان كلامي صحيح
ما اصعب ان المرأه تنحف
لكن ما اسهلها تكون زي برميل الغاز
تحياتي

... بنت الجنوب ...
12-07-10, 10:10 PM
عندنا في الخليج السمنة تشكل أعلى نسية في العالم وذلك لعدة أسباب منها :

الرفاهية الكبيرة التي تتمتع بها المرأة ( شغالة - مربية - طباخة ) وكثرة النوم
السبب الثاني : كثرة الأكل وعدم وجود نظام غذائي عند الكثيرات فتجدها من حلويات جهينة إلى شوكولاين إلى الكبسات والدهنيات

لذا يعيش كثير من الرجل بين تعرجات وحفر وجبال وطعوس ويتمنى الإنطلاق للسواحل البيضاء الصافية (qq122)







وانتم (q84)


شوفو كرشكم (zm)

يارب لك الحمد

يوم اشوف رجال عنده كرشه اطيح من الضحك (a14)


اشكالكم تجي مدري كيف . (qq15)

م ج ر و ح
12-07-10, 10:12 PM
الله

ع الإحساس قمة بعيدا عن البهائمية
الله يوفقك أختي

مع احترامي لصاحب الموضوع


الله يرفع قدرك
اخوي
فارق عني
تحياتي

انثى حره
12-07-10, 10:13 PM
علا ايش
على الكرش وضرب الخمش
لا ... انا ما احلف شوفي اللي حواليك وانتي تعرفي
ان كلامي صحيح
ما اصعب ان المرأه تنحف
لكن ما اسهلها تكون زي برميل الغاز
تحياتي


من جدك هذا موضوع ينكتب في قسم

الحوار الفكري المفتوح

اسمحلي هذا مو موضوع

سخاااااااااااافه

م ج ر و ح
12-07-10, 10:14 PM
8
8
8
8
ايه العب على نفس وقل انه وقاااار

والله اختي
ابشرك
ما عندي كرش وهذا من فضل ربي
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:16 PM
عندنا في الخليج السمنة تشكل أعلى نسية في العالم وذلك لعدة أسباب منها :

الرفاهية الكبيرة التي تتمتع بها المرأة ( شغالة - مربية - طباخة ) وكثرة النوم
السبب الثاني : كثرة الأكل وعدم وجود نظام غذائي عند الكثيرات فتجدها من حلويات جهينة إلى شوكولاين إلى الكبسات والدهنيات

لذا يعيش كثير من الرجل بين تعرجات وحفر وجبال وطعوس ويتمنى الإنطلاق للسواحل البيضاء الصافية (qq122)



هههههههه
الله مير يسلمك يالحبيب
يعني انت مؤيدني
طال عمرك
لو الوحده تهتم بنفسها كان ازين لها
والله ما تسمع الا الشخير في الليل من كثرة اللحوم والشحوم اللي عليها
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:21 PM
وانتم (q84)




شوفو كرشكم (zm)

يارب لك الحمد

يوم اشوف رجال عنده كرشه اطيح من الضحك (a14)



اشكالكم تجي مدري كيف . (qq15)


اختي العزيزه
بنت الجنوب
والله امهاتنا وجداتنا
ما اعرف وحده عندها كرش ام الان
فالموضوع منتشر وبكثافه
اتمنى من النساء
ان تهتم برشاقتها
وان تتجمل لزوجها
تحياتي الله يحفظك
اما الرجال
ترى انا من المؤيدين يكون عنده كرش
صح انه بيسوي له مشاكل كثيره
بس والله وقار
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:23 PM
الاكل اللذيذ يمي يمي. (qq52)

ومحدش واخد منها حاقه.(q39)

هههههههه
والله يا بنت الجنوب مجهزه الشوكه والسكين
لا حول
يالله الله يعينك
بس بكره
اذا تزوج الرجال
لا تلومين الا نفسك
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:25 PM
من جدك هذا موضوع ينكتب في قسم


الحوار الفكري المفتوح

اسمحلي هذا مو موضوع

سخاااااااااااافه


مشكوره الله يحفظك
اسمحي لي ان ابدي اعجابي بقلمك واسلوبك وتألقك!!!
تحياتي

... بنت الجنوب ...
12-07-10, 10:25 PM
اختي العزيزه
بنت الجنوب
والله اهاتنا وجداتنا
ما اعرف وحده عندها كرش ام الان
فالموضوع منتشر وبكثافه
اتمنى من النساء
ان تهتم برشاقتها
وان تتجمل لزوجها
تحياتي الله يحفظك
اما الرجال
ترى انا من المؤيدين يكون عنده كرش
صح انه بيسوي له مشاكل كثيره
بس والله وقار
تحياتي






مجروح .راجع الصفحه الاولى.

لي رد هناك ..تعديته .الظاهر ماشفته من كرشتك ههههههههههههه

..


المهم ..

الحين الحريم مهتمات باجسامهن بالعكس .نادر الحين تلاقي وحده سمينه.

والناس اذواق فيه من يعشق الرشيقه وفيه من يعشق المربربه ومن يعشق السمينه مره.:danc854:

..


الله يهب لي ولك والجميع صحه وعافيه .وهذا الاهم.(qq152)

مجننه العفاريت
12-07-10, 10:29 PM
بصراحه امر الامرين مر
وااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بس انا نحيفه الحمد لله
فعشان كذا مدري اش بختار

مجننه العفاريت
12-07-10, 10:30 PM
اشكرك على جهودك ماشاء الله عليك

م ج ر و ح
12-07-10, 10:31 PM
مجروح .راجع الصفحه الاولى.


لي رد هناك ..تعديته .الظاهر ماشفته من كرشتك ههههههههههههه

..


المهم ..

الحين الحريم مهتمات باجسامهن بالعكس .نادر الحين تلاقي وحده سمينه.

والناس اذواق فيه من يعشق الرشيقه وفيه من يعشق المربربه ومن يعشق السمينه مره.:danc854:

..



الله يهب لي ولك والجميع صحه وعافيه .وهذا الاهم.(qq152)


تقصدين العكس
نادر تشوفين وحده نحيفه
مع الهمبرحر والدونات والشوكلاه
حدثي ولا حرج
بس فعلا
قدام المكسرات
مش هتقدر تغمض عنيك
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:33 PM
بصراحه امر الامرين مر
وااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بس انا نحيفه الحمد لله
فعشان كذا مدري اش بختار

هههههه
هلا مجننة العفاريت
بس والله بكره لما تتزوجي
حتشوفي الفرق
انتبهي لنفسك
من الدهون والشحوم
والله لو انك مجننة عفار يت الجن والانس
راح تروحي فيها
تحياتي

جرة عسل بس مره
12-07-10, 10:37 PM
هذي تدخل من ضمن العادات والتقاليدالي تحتم نوعيات الغذاء المقدم واعتماد بعض الشعوب على الاكلات الدسمه وبعدين موبس النساء الي يتميزن بكبر الكرش شوفوالعسكر اكبرمافيهم بطونهم من الراحه هذا وهم درع الجزيره وبعدين المراءه ماتخرب وتهنق الا لمى يتزوجها الرجل يعني نفسه شين عليها الي متوذي من سمنة حرمته يدخلها مركز للتنحيف
دمت اخي على الموضوع ولوانه يقهرشوي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:38 PM
هذا الموضوع فانت تلميذ باكاديمية الحوار اللي تقول عنها


جزاك الله خير ذكرتني الموضوع
ياليت الاداره ترجعه للنقاش

ابليز تيرن يور فيس



تحياتي

جرة عسل بس مره
12-07-10, 10:40 PM
نادر تشوفين وحده نحيفه
مع الهمبرحر والدونات والشوكلاه
حدثي ولا حرج
بس فعلا
قدام المكسرات
مش هتقدر تغمض عنيك
تحياتي
اكثر النساء تحرص على رشاقتها وشكل جسمها شكلك شايف نوعيات براميل مو حريم الله يعينك او انك من ذوات الكروووووووووووش

م ج ر و ح
12-07-10, 10:41 PM
اشكرك على جهودك ماشاء الله عليك


لا شكر اختي على واجب
نحن نقضي اغلب
فتراتنا في منتدى قصيمي
فا اتمنى ان اقدم ولو جزء بسيط من افضاله
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:45 PM
هذي تدخل من ضمن العادات والتقاليدالي تحتم نوعيات الغذاء المقدم واعتماد بعض الشعوب على الاكلات الدسمه وبعدين موبس النساء الي يتميزن بكبر الكرش شوفوالعسكر اكبرمافيهم بطونهم من الراحه هذا وهم درع الجزيره وبعدين المراءه ماتخرب وتهنق الا لمى يتزوجها الرجل يعني نفسه شين عليها الي متوذي من سمنة حرمته يدخلها مركز للتنحيف
دمت اخي على الموضوع ولوانه يقهرشوي

اختي الفاضله
نساء الغرب
اغلبهن رشيقات
اما هنا
والله فوضى
ما في نظام غذائي
انا اقول سبحان الله
على ما نذبح من الغنم الا
انه كل سنه في زياده
الوحده اذا لم تهتم بنفسها وتعرف اش
تاكل والا ما تاكل
والله تروح فيها
وليش الموضوع يقهر
وش السبب؟؟؟
بالعكس هو يناقش ظاهره في المجتمع
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 10:47 PM
اكثر النساء تحرص على رشاقتها وشكل جسمها شكلك شايف نوعيات براميل مو حريم الله يعينك او انك من ذوات الكروووووووووووش

اغلب النساء الان لا تجلس في بيتها
وتخرج الى السوق
او الشارع
وتتهولين من المناظر
طبعا الحمد لله
انا من اعداء السمنه
وخاصة الكروش
تحياتي

جرة عسل بس مره
12-07-10, 10:53 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآفا كفشتك اثرك من النوعيه الي تقزههاي له له هالحكي مايصير يالمجروح غض البصر حتى ترتاح من شوفتهم
والي اشوفه المسكينات كل ماشافت رجيم اوسمعت فيه راحت تسوي كل حتى ترضي هاالزووووج المملوح

م ج ر و ح
12-07-10, 10:57 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآفا كفشتك اثرك من النوعيه الي تقزههاي له له هالحكي مايصير يالمجروح غض البصر حتى ترتاح من شوفتهم
والي اشوفه المسكينات كل ماشافت رجيم اوسمعت فيه راحت تسوي كل حتى ترضي هاالزووووج المملوح

الله يصلحك
مين اقز
لا والله ماهي من عوايدي
وبنات الناس مو لعبه
والا تحفه الواحد يجلس يطالع فيهم
والحمدلله على العبايات
اللي عند الحريم
هي اللي ساتره
والا كنتي شفتي البلاوي
استغفر الله
والله ما حولنا الا القواعد من النساء
تحياتي

جرة عسل بس مره
12-07-10, 11:02 PM
هههههههههههههههههههههه روعه القواعد خلوكم عليهن احسن حتى تحسون بعبق الماضي

محبوبة الكل
12-07-10, 11:03 PM
عندا تنظر الى المرأة فترى لا اقول البطن وانما اصبح (الكرش):khmas258:

والادهى والامر عندما تنظر الى المواقع ........>>>>>فاهمين علي(confused)

يعني لاوجه يسر ولا مقفى ........:501hhhg9:



مع احترامي لك
موضوعك هالمره لك عليه !

ترى لغة التعميم لغة الحمقى
وانت ان شاء الله انك مو منهم

السعوديات مثل غيرهن العربياااات !
فيهن الزينه والمستوره والسمينه والنحيفه
واللي جسمها حلو واللي مو حلو
ووووووو

فياليت تكون مواضيعنا راقيه شوي

عوااافي

م ج ر و ح
12-07-10, 11:09 PM
هههههههههههههههههههههه روعه القواعد خلوكم عليهن احسن حتى تحسون بعبق الماضي

الله يحفظك
جرة عسل واشكر لك تواجدك
يااااااااارب
والله القواعد من النساء
هن زينة الحياه
ولن تعرفي قيمتهن الا اذا فقدتيهن
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 11:16 PM
مع احترامي لك
مشكوره !!!شكل كلامك في شيء؟؟؟؟
موضوعك هالمره لك عليه !
من اي ناحيه؟؟

ترى لغة التعميم لغة الحمقى
انا ما عممت قلت اللي تبغى تسوي رجيم وتنصدم بالواقع
ياليت ترجعي للموضوع مره ثانيه!!!
وانت ان شاء الله انك مو منهم
والله كلك نظر!!

السعوديات مثل غيرهن العربياااات !
ذلحين من عمم انا والا انتي!!!! وبعدين وش ودانا للعربيات
والله انتي يا محبوبه اسلوبك في ردك المره هذي غير!!!
فيهن الزينه والمستوره والسمينه والنحيفه
واللي جسمها حلو واللي مو حلو
ووووووو

فياليت تكون مواضيعنا راقيه شوي

لا تعليق ويا ليت يكون اسلوبنا بعد>>>مستغرب


عوااافي

الله يعافيك

$بنت ذيب$
12-07-10, 11:25 PM
مع احترامي موضوعك جدا بايخ ومايستاهل انك تنزله..
عقليييه متخلفه لابعد حـد..الله يشفيك بس يااحمق ..

غـنـدورة
12-07-10, 11:28 PM
موضوع بايخ وياليت ترتقي بأسلوبك

م ج ر و ح
12-07-10, 11:29 PM
مع احترامي موضوعك جدا بايخ ومايستاهل انك تنزله..
عقليييه متخلفه لابعد حـد..الله يشفيك بس يااحمق ..
مشكوره الله يحفظك
ابليز تيرن يور فيس
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 11:30 PM
موضوع بايخ وياليت ترتقي بأسلوبك

مشكوره الله يحفظك
ابليز تيرن يور فيس
تحياتي

م ج ر و ح
12-07-10, 11:38 PM
لـ الاسف الشديد

المرأه عندما تنتقدها بأمر سيء
ويكون هذا الامر فيها
فان الكلام لا يعجبها
اتقوا الله في اجسامكن
الوحده
باقي عمرها ما وصل عشرين سنه
وتشوفها تقول
ديناصوره مو ادميه

اذا كلامي موعاجبك ليش تقريه
والا تعلقي عليه

مجننه العفاريت
13-07-10, 12:30 AM
هههههه
هلا مجننة العفاريت
بس والله بكره لما تتزوجي
حتشوفي الفرق
انتبهي لنفسك
من الدهون والشحوم
والله لو انك مجننة عفار يت الجن والانس
راح تروحي فيها
تحياتي




الله يسلمك (q39)
اكيد والله اخبل (g)لايزيد وزني حلو النحف اموت عليه (a14)
شكرا:danc854::danc854:

مجننه العفاريت
13-07-10, 12:32 AM
ترى السمنه احيانا تكون بفعل فاعل وهو الاكيل الي ياكل الاخضر واليابس
واحيانا تكون خلقه ووراثه
هذا راي
وشكلك مجروح ضربت على الوتر الحساس (a14)

مجننه العفاريت
13-07-10, 12:33 AM
الله يقلل وزن كل من يريد ويرفع قدره
امييييييييييييييييين

م ج ر و ح
13-07-10, 12:50 AM
الله يسلمك (q39)
اكيد والله اخبل (g)لايزيد وزني حلو النحف اموت عليه (a14)
شكرا:danc854::danc854:

الله مير يسلمك اختي الكريمه
والله الوحده تنتبه لنفسها
ازين لها
والله يا السمنه ما تجيب الا الامراض
من السكر والضغط وما خفي كان اعظم
موفقه لك مني اجمل تحيه

م ج ر و ح
13-07-10, 12:53 AM
ترى السمنه احيانا تكون بفعل فاعل وهو الاكيل الي ياكل الاخضر واليابس
واحيانا تكون خلقه ووراثه
هذا راي
وشكلك مجروح ضربت على الوتر الحساس (a14)


الله يسلمك
ويسلم تفكيرك
ردودك تعجبني كثيراً اختي
مجننه لانك تتكلمين بواقعيه

والظاهر انا ضربنا على الوتر الحساس
تحياتي

م ج ر و ح
13-07-10, 12:54 AM
الله يقلل وزن كل من يريد ويرفع قدره
امييييييييييييييييين

نسأل الله ذلك
ومشكوره مجننه على الردود
في حفظ الرحمن
تحياتي

مجننه العفاريت
13-07-10, 01:04 AM
الله يسلمك
ويسلم تفكيرك
ردودك تعجبني كثيراً اختي
مجننه لانك تتكلمين بواقعيه

والظاهر انا ضربنا على الوتر الحساس
تحياتي



وحده مستانسه:danc854::danc854::danc854:

--ماحد يمدحها--(a14)

مجننه العفاريت
13-07-10, 01:05 AM
الله مير يسلمك اختي الكريمه
والله الوحده تنتبه لنفسها
ازين لها
والله يا السمنه ما تجيب الا الامراض
من السكر والضغط وما خفي كان اعظم
موفقه لك مني اجمل تحيه





الله يسلمك
وجعل والدينك في الجنه :g8546:

هوووفي
13-07-10, 01:26 AM
السؤال

هل تختار المرأه الجسم الرشيق !!!! ;star1; أم الاكل اللذيذ!!!!
مافيه اتصال بصديق (a14)
والله يل أخ (ميم جا را واو حا) اتفلسف
الله يحب يشوف نعمته على عبده
ربي انعم علينا بنعم كثيره ليه نحرم انفسنا انا اختار الاكل الذيذ وموب لازم البس ضيق اخلي مفضفض ولا تنسى الشاعر حمد السعيد قال (لزين قالو من قديم علامات.....؟) اكيد الكل سمعها
وصراحه اعتبرها رفع معنويات لسمينات
والشي الثاني ماقد سمعت بالمثل الي يقول(العافيه تصنع البقر)
وينك عن هاذي الثقافه
الجد
الجد
الجد
وبدون عبط واستعباط اختار الاختيار الاول وهو الرشاقه





(ودمتم سالمين)

الآمـاكـــن
13-07-10, 01:32 AM
خخخخخخخخخخ

الرجيــم متعب والله يكووون بعونـ الي تسوي رجيم

يابنــــات الحــلال ترا الدنيــا حق اللــه

بكرهـ هالجسم الي تنحفــه مصيــرهـ يروحخ القبر ويصير ريشــه خخخخخخخ استغفر الله العظيم

وانا بصراحـه ماعمري سووويـت رجيم ولاهم يحزنونـ

لانـي مو سمينــه مرهـ ولا نحيفه عوووود وسط والحمد اللـــه


يسلموووو مجرووووح

منتـهى
13-07-10, 01:40 AM
اي حوار فكري يااخ مجروح

كتابه موضوعك بكلمات ..........لااستطيع كتابتها لاتتسم باي حوار راقي

ووصفك للمراه كانك شاهدتدها بالتفصيل هل انت متزوج؟؟؟

(ليس من طبعك يامجروح مواضيعك دائما متألقه )

م ج ر و ح
13-07-10, 01:48 AM
هلا فيك هوفي
مافيه اتصال بصديق (a14)

وش قالوا لك جورج قرداحي

والله يل أخ (ميم جا را واو حا) اتفلسف
يا سلام على الترتيب
الله يحب يشوف نعمته على عبده

سبحانه وتعالى

ربي انعم علينا بنعم كثيره ليه نحرم انفسنا انا اختار الاكل الذيذ
ما احد حرمك بس كلي بقدر
وموب لازم البس ضيق اخلي مفضفض
وليش تضطرين تلبسين واسع
لليه ما تحاسب الوحده على نفسها
ولا تنسى الشاعر حمد السعيد قال (لزين قالو من قديم علامات.....؟) اكيد الكل سمعها
ما اخفيك والله ما سمعتها
وصراحه اعتبرها رفع معنويات لسمينات
جبر خاطر يعني

والشي الثاني ماقد سمعت بالمثل الي يقول(العافيه تصنع البقر)
اكيييد مثل مشهور!! بس ما نبغى نشبه الحريم المتينات بالبقير
وينك عن هاذي الثقافه
اللهم زدنا بها جهل
الجد
ايوه
الجد
ايوه
الجد
ايييييييييييوه
وبدون عبط واستعباط اختار الاختيار الاول وهو الرشاقه
اختيار موفق
http://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-right.gif



(ودمتم سالمين)

الله يسلمك اختي

م ج ر و ح
13-07-10, 01:54 AM
اهلا بك اختي همسه
ومشكوره على المرور
والتعليق

م ج ر و ح
13-07-10, 01:57 AM
اختي
منتهى الانوثه
يمكن يكون اسلوبي واضح شويه
بس اعتذر لمن لم يفهم قصدي
انا هدفي المصلحه العامه
وانتي تركتي اللب وذهبتي الى القشور
انتي هل تؤيدين
السمنه
هذا كل ما في
الامر
ويعني لازم اكون قد طالعت
في بنات الناس
علاشان تقولين وصف
شوفي القنوات الفضائيه
دائما تعرض مثل هذه المواضيع
والمجلات والجرائد
فلماذا نغالط انفسنا

منتـهى
13-07-10, 02:16 AM
لا اويد السمنه والحمدالله انني لست من اصحابها

والقنوات لااهتم منها الا الهادفه ولله الحمد(اختار ماينفعني )

لامانع اخي من كتابه موضوع عن السمنه واخطارها ولكن باسلوب ارقى من ذلك

(لانترك اللب ونفر الى القشور)يكفينا اهميه المشكله لاالغوص فيها في سطحيتها

هوووفي
13-07-10, 03:53 AM
اقول ترا لسمنه شينه حتى في التماسيح
كفى الله الشر
لابد من ربط الفرامل
موكل شي شين في البنات
ومعلومه يمكن ماتدرون عنها الا وهي
كل ما صار ت الوحد اسمن كل ماصارت اكثر احساس
فمقياس الاحساس لدى النساء هي السمنه



(ودمتم سالمين)

عربي وأفتخر 2
13-07-10, 03:54 AM
والله ماأدري اش أقول(q39)

ولكن النسوة تختلف من بلد للآخر:whwhwh:

واحدة همّها بطنها(qq22)

وواحدة همها رشاقتها(q81)

توليب2
13-07-10, 08:57 AM
اختي العزيزه
بنت الجنوب
والله امهاتنا وجداتنا
ما اعرف وحده عندها كرش ام الان
فالموضوع منتشر وبكثافه
اتمنى من النساء
ان تهتم برشاقتها
وان تتجمل لزوجها
تحياتي الله يحفظك
اما الرجال
ترى انا من المؤيدين يكون عنده كرش
صح انه بيسوي له مشاكل كثيره
بس والله وقار
تحياتي


الله اكبر


انتم كل شين فيكم وقار الشيب وقار والكرش وقار


الله لايستر لاتجي بعدين تقول عدم الاهتمام بالنظافه الشخصيه وقار


هذا عذر الي آيس من رحمة الله

ءءء قصدي الي ايس انه بيوم من الايام ممكن يجذب انثى

توليب2
13-07-10, 09:01 AM
هلا وغلا
الكرش بالنسبه للرجل وقار
على قولة ابو علي
لكن عند الحرمه والله انها عار وشنار
تحياتي

هذا حكي بالله

م ج ر و ح
13-07-10, 10:34 AM
لا اويد السمنه والحمدالله انني لست من اصحابها

والقنوات لااهتم منها الا الهادفه ولله الحمد(اختار ماينفعني )



اختي منتهى الانوثه
الى هنا كان يكفي ردك
اذ نحن متفقين على نبذ السمنه
عند الحريم والرجال
تحياتي

م ج ر و ح
13-07-10, 10:39 AM
اقول ترا لسمنه شينه حتى في التماسيح
كفى الله الشر
لابد من ربط الفرامل
موكل شي شين في البنات
ومعلومه يمكن ماتدرون عنها الا وهي
كل ما صار ت الوحد اسمن كل ماصارت اكثر احساس
فمقياس الاحساس لدى النساء هي السمنه



(ودمتم سالمين)

هوفي
هلا فيك

انا معاك ان السمنه حتى عند الرجال مو زينه
بل شر ووبال
على الطرفين
بس مين يقتنع
بالكلام
عندنا مثل
(مقابلى=ة الجيش ولا مقابلة العيش)
الى هذه الدرجه
صرنا لا نستطيع ان نقاوم
وهذه النظريه صحيحه ميه الميه
السمان حساسين بدرجه كبيره
والى على راسه بطحاء........
تحياتي

م ج ر و ح
13-07-10, 10:41 AM
والله ماأدري اش أقول(q39)

ولكن النسوة تختلف من بلد للآخر:whwhwh:

واحدة همّها بطنها(qq22)

وواحدة همها رشاقتها(q81)

عزيزي السراب
يا كاشف الحقيقه
انا لم احدد بلد معين
ومعاك ان اغلب النساء
تبحث عن رشاقتها
ولكن امام ما لذ وطاب من النعم
روح دور لها
ما تصحى الوحده الا لما تكتشف انها
زادت في خلال اشهر اضعاف مضاعفه
تحياتي

م ج ر و ح
13-07-10, 10:47 AM
الله اكبر


انتم كل شين فيكم وقار الشيب وقار والكرش وقار

اختي الكريمه الشيب وقار نعم
للحديث
(ان الله يستحي من الرجل يشيب في الاسلام يرفع
يديه الى السماء
يارب يارب
فيردهما صفر اليدين)
اما الكرش عمره ما كان وقااااااااار
و لكنها كانت مجرد دعاااااااابه في الرد
فياليت تفرقي بين الجد والمزح

الامر الثاني
يكفي ابن ادم لقيمات يقمن صلبه >>حديث شريق
وفي الاثر
اكلما اشتهيت اشتريت>>>من اقوال عمر رضي الله عنه

اتمنى لك التوفيق وان تقرأي جميع الردود
تحياتي

م ج ر و ح
13-07-10, 10:49 AM
هذا حكي بالله

تم الرد مسبقاً
اما ان جيتي الصدق
والله ما اخس من الحرمه اللي عندها كرش
الا الرجال ابو كرش
تحياتي

متعب الهديرس
13-07-10, 12:11 PM
تم الرد مسبقاً
اما ان جيتي الصدق
والله ما اخس من الحرمه اللي عندها كرش
الا الرجال ابو كرش
تحياتي



ماحدن جاك منهم وتعرض لك يومك تجعلهم خصومك وشوله
واذا على الخياسة صدقني مايشوف للناس انها خايسة الا الخايس
اللي استغرب منه هالمشرفين والمراقبين وش فايدتهم ماحذفوا
هالموضوع الخايس بخياسة صاحبه وخياسة اكثر المشاركين
الله يرحمتس يامزنه ويبشبش الطوبه اللي حدر راستس

م ج ر و ح
13-07-10, 12:34 PM
اللي استغرب منه هالمشرفين والمراقبين وش فايدتهم ماحذفوا




ابو عدي
ماهي غريبه منك
ويجي منك اكثر

اذا مشكلتك مع الاداره تقدر تتفاهم معاهم
بطريقتك
اما الاعضاء كل شوي تخش موضوع
وتحاول تسيء للموضوع وكاتبه
الا ترى ان السب ما يجوز فيما بين المسلمين
وانت دائما تستشهد با احاديث الرسول الكريم
اتق الله في نفسك
وراقب الله واعلم انه يراك
لكن ما اقول الا
حسبي الله ونعم الوكيل فيك

صعوبة الدنيا
13-07-10, 03:19 PM
هلا وغلا
الكرش بالنسبه للرجل وقار
على قولة ابو علي
لكن عند الحرمه والله انها عار وشنار
تحياتي

قول قسم
والله الاثنين يجيبون المرض لانفسهم

اقرب مستشفى شفط دهون ........ الطب تطور

لاتجلس بكرشك وتقول وقاار ... حيلة العاجز (a14)

م ج ر و ح
13-07-10, 05:26 PM
قول قسم
والله الاثنين يجيبون المرض لانفسهم

اقرب مستشفى شفط دهون ........ الطب تطور

لاتجلس بكرشك وتقول وقاار ... حيلة العاجز (a14)

هههههه
الظاهر انك ما شفتي
الردود السابقه
من الكرشه اللي ما تساعد
راجعي الردود وبعدين

ردي صح

صعوبة الدنيا
13-07-10, 05:59 PM
هههههه
الظاهر انك ما شفتي
الردود السابقه
من الكرشه اللي ما تساعد
راجعي الردود وبعدين

ردي صح


اهاا.......ماقريت ترقيعك بعدين (a14)(a14)

وبعدين وش فيه ردي ماافي احلى منه(g)

ويمكن انه اصح رد:danc854:

م ج ر و ح
13-07-10, 06:12 PM
اهاا.......ماقريت ترقيعك بعدين (a14)(a14)

وبعدين وش فيه ردي ماافي احلى منه(g)

ويمكن انه اصح رد:danc854:

وش قالوا لك
بنشري

شوفي اخت صعده

اعيد الكلام
الكرش وبال للرجال والنساء
تحياتي

عربي وأفتخر 2
13-07-10, 06:16 PM
[QUOTE=م ج ر و ح;7382981]

يا كاشف الحقيقه




بصراحة العبارة هادي ماتعجبني:(

ماأفهم في التروجانيات،ولكن حاسس أنك ماقصرتها1

لاتاخد بكلامي(q83)

ولكن أعرف كيف اتصدى للأعداء(q30)


والعبارة هادي صدفة تكتبها(qq15)

م ج ر و ح
14-07-10, 12:01 PM
[QUOTE]



بصراحة العبارة هادي ماتعجبني:(

ماأفهم في التروجانيات،ولكن حاسس أنك ماقصرتها1

لاتاخد بكلامي(q83)

ولكن أعرف كيف اتصدى للأعداء(q30)



والعبارة هادي صدفة تكتبها(qq15)


هههه
هلا السراب
والله انك ذكي لدرجه كبيره
تستطيع
فهم مغزى الكلام
تحياتي لك

مروووقه
14-07-10, 12:11 PM
صدقت الرشاقة نعمة في كثير من الأوقا ت خاصة أيام الإجازات :danc854:

ذكرتنني ببنت عمي رابطة فمها في البيت كنها جمل السباق خخخخخخ

وماتاكل إلا إذا طلعوا من البيت <مسوية ذكية

المشكلة كل يوم طالعين و:gm741:وعلى بالها مسوية ريجيم خخخخخ

توسع سدرها بس(a14)

م ج ر و ح
14-07-10, 12:18 PM
صدقت الرشاقة نعمة في كثير من الأوقا ت خاصة أيام الإجازات :danc854:

كل يوم طالعين و:gm741:وعلى بالها مسوية ريجيم خخخخخ

توسع سدرها بس(a14)

والله اختي
انا قلتها كنصيحه
فمنهم من تقبلها ومنهم من انكرها
لم يقبلها
لكن ما اقول الا الله يصلح الحال
المشكله اننا اذا جينا قدام
البوفيه
انسي
ما عندك احد
والله ياكلوها بقشورها
دمتي بكل صحة وعافيه

م ج ر و ح
15-07-10, 05:00 PM
اشكركم على المرور الكريم

منتـهى
16-07-10, 12:49 AM
اين ثقافه الحوار وتقبل الراي الآخر يااخ مجروح

هل من الادب ان نكتب نكتفي بالرد بالرغم ان الحوار كان في صلب الموضوع!!!

SAUDI LORD
16-07-10, 01:35 AM
هل تختار المرأه الجسم الرشيق !!!! ;star1; أم الاكل اللذيذ!!!!:gm741:


لذة الاكل ساعات


ولذة الرشاقة سنوات (qq22)

طبعاً الكلام موجه للجنسين

م ج ر و ح
16-07-10, 04:35 AM
اين ثقافه الحوار وتقبل الراي الآخر يااخ مجروح

هل من الادب ان نكتب نكتفي بالرد بالرغم ان الحوار كان في صلب الموضوع!!!

هلا منتهى
على راسي اختي
بس تم الرد خلال الكلام السابق
وفضلت عدم تكراره

تحياتي

م ج ر و ح
16-07-10, 04:36 AM
لذة الاكل ساعات


ولذة الرشاقة سنوات (qq22)

طبعاً الكلام موجه للجنسين

هل فيك اخوي
الله مير يسلمك
واكيد
حكمه تكتب بالغالي