المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل وخطييييير بأنكشاف مخططاتهم "وزارة ؟؟؟؟؟؟"


سيف بلا غمد
11-07-10, 07:53 PM
http://www.mubasheer.com/newsm/5115.gif
http://www.moe.gov.cn/edoas/include/edithtm/showimage.jsp?imageid=1274345470895852&imagetype=image/jpeg
نـورة الفايز في لقاء مع وزير التعليم الصيني في زيارتها الأخيرة للصين مع وفد نسائي
لا ندري والله ماذا نقول !! فقد ألجمتنا هذه الصورة التي نضعها بين أيديكم ؟؟؟؟؟؟!
لا ندري والله... أنفرح بانكشاف مخططاتهم والتي غالباً ما تكون خلف الكواليس !! أم نحزن على ما وصلت إليه هذه المسكينة التي أصبحت ألعوبة بأيدهم ؟؟؟؟!
ولا نخفيكم أنه كان يراودنا الشك حول وضعها في حلها داخل الوزارة وترحالها داخل وخارج البلاد !! ولكننا كنا نقول ليس لدينا بينة ... ولا نريد الخوض والكلام في الأعراض ؟؟! ومع هذا الشك والريبة إلا أننا لم نكن نتوقع ولا يخطر ببالنا أن تظهر بهذه الصورة ؟؟؟؟؟؟!
فالمسؤولين في الوزارة كابن معمر وغيره كانوا يقولون أنها لا تكلم الرجال إلا من وراء الحجاب ولا تختلط بهم ؟؟؟؟!
ولا ندري فلعلها لا تعد هذا الصيني من الرجال !! كما جرت العادة عند عامة النساء اللواتي يتساهلن أمام الرجال الأجانب بعكس الرجل السعودي ؟؟!!
وهي كانت تقول لا أتصور ولا أسمح بنشر صوري وتقول أن الصحافة أخذوا صورها من جواز السفر؟؟؟؟!
وتأتي الآن لتخرج علينا بالبنطال مجالسة ومضاحكة للرجال ؟؟!
هذا نداء لكل من في قلبه مثقال ذرة من غيرة لدينه و وطنه ... أراد الله سبحانه أن تظهر وتكشف هذه الصورة !! وهي والله كافية وداعمة وشاهد ومبرر لكل من كان يرفض تعيينها منذ البداية !! وهي رد ودرس موجع لكل من كان يطالب حتى من أهل الخير بإحسان الظن وأن الأمور ليست بهذه الخطورة !!!
هل هذه هي القدوة لبناتنا وفتياتنا ؟؟؟!
فماذا ننتظر بعد ذلك بالله عليكم ؟؟! فهي الآن تتربع على عرش الوزارة ؟؟! وحتى قضية تكليفها بالوزارة لا نظن أنه من باب المصادفة ؟؟!
وزارة بحجم وزارة التربية والتعليم وفجأة يأخذ الوزير و وكلاءه إجازة في وقت واحد وبدون أي تنسيق بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
نحن نطالب من هذا المنبر كل من تصله هذه الرسائل أن يتقي الله وأن يقوم بواجب الإنكار والاحتساب ضد هذه التجاوزات والتي والله ما تمادوا فيها وتجرؤوا عليها إلا من تخاذلنا وتواكلنا !!!
فهذه الصورة وضعنها لكم بدون أي طمس لتصل كاملة واضحة لكل عالم وطالب علم وقاضي وداعية في جميع مناطق المملكة ليروا بأم أعينهم ما وصلت إليه الوزارة ونائبتها !!!!
فكل فرد منا له دور وعليه واجب والتي أقلها نشر وإرسال هذه الصورة لجميع المشايخ
ونطالب بإخراج البيانات من العلماء وطلاب العلم
ونطالب كذلك بتكثيف الزيارات والبرقيات والخطابات لولاة أمرنا أبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله وفقهم الله دون استثناء وليركز على أكابرهم نتواصل مستنكرين ورافضين أن تجر ويزج بالمرأة السعودية في هذه الأماكن !!
ونطالب بتفعيل وتصعيد هذه القضية في المقالات والمداخلات الهاتفية في جميع القنوات مع المشايخ وطلاب العلم
ولا ننسى مسؤولي الوزارة من وزير و وكلاء ومدراء تعليم في جميع المناطق ففيهم من أهل الخير الكثير ولله الحمد
بل يبدأ بنورة الفايز نفسها فتناصح وتذكر بالله ولتحاسب نفسها قبل أن تحاسب ولترجع قليلاً إلى أول فترة تعيينها وتصاريحها ومبادئها التي وفي فترة قليلة جداً تغيرت وتلاشت !!
ولتذكر أنها لن تدوم في هذا المنصب فإما موت فاجع أو إقالة مفاجئة !! ولن تأخذ معها حتى الأقلام التي على مكتبها !! ولكنها ستكون سنت سنة سيئة سيكون عليها وزرها و وزر من يعمل بها إلى يوم القيامة !! فلتربأ بنفسها عن أن تكون معول وألعوبة في أيديهم ؟؟! فيها الآن أصبحت أداة متى انتهى دورها سترمى وتهمش !!
إلا أن التاريخ سيسجل كما سجل لهدى الشعراوي نزعها للحياء والحجاب والتي تحملت بعده آثم نساء مصر إلى قيام الساعة كما في الحديث ؟؟؟!!
الموضوع خطير ويحتاج منا اهتمام وتفاعل كلا بما يستطيع فحتى المسافر يستطيع أن يبرق ويرسل خطاب ويزور المسؤولين في الوزارة والأمراء في أي مكان هو موجود !!
فنرجو ثم نرجو ثم نرجو أن لا يمر هذا الأمر مرور الكرام !! فإن لم نتحرك الآن ... بالله عليكم متى نتحرك ؟؟؟؟؟؟؟؟!

رمــــــــانه
11-07-10, 07:55 PM
لاحول ولاقوة الابالله جزاك الله خير على النقل الهادف