المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شذوذ العظماء


ساري نهار
11-07-10, 01:11 PM
العباقرة الذين دخلوا التاريخ العالمي كشخصيات عظيمة، لم يغفل التاريخ عن رصد شذوذ في تصرف أو سلوك غريب لأي احد منهم و قد يبلغ ذلك حد الهوس .
و بالمناسبة يقولون بان الشذوذ صفة ملازمة لكل عبقري ، عموما لا تخافون من كلمة " شذوذ " فللأسف تلك الكلمة اتربطت بالجنس و لكن اعتقد بأنكم تعرفون معنى الشذوذ في التفكير أو التصرف أو .... الخ

طيب ركزوا معاي في هذه العينات




- نابليون ذلك القائد الفرنسي العظيم ، كان قليل النوم عصبي المزاج و كان إذا غلبة النوم و هو في حاجة الى السهر يضع في يده كرة من النحاس و تحت سريره طشتاً من النحاس ، فإذا غلبة النوم ارتجت قبضة يده و تسقطت الكره في الطشت فيوقظه صوتها .
و كان إذا جلس ليضع خطة حربية يحتسي عددا كبيرا من فناجين القهوة يكفى لتنبية أعصاب جيش بأكملة .



- سُئل الفيلوسف الانجليزي هربرت سبنسر ماذا تود أن تكون لو لم تكن فيلسوفا ؟ فقال أود أن اكون طفلا




- أرثر شوبنهور ذلك الفيلسوف الألماني الذي " طحس " آخر أيامه فقد و صل بالإعتداد بنفسة إلى درجة الجنون ، فقد كان يخرج الى الناس و يصرخ فيهم : لم لا تعبدوني ... أنا اعظم الناس ... أنا مقدس .




- برناد شو من عباقرة العصر الحالي مغرور إلى درجة خيالية لا يمكن أن تتواجد كمية الغرور التي فيه في أي أديب أو أي فيلسوف آخر .
فقد حضر حفل ساهر و سأله صاحب الحفل عما اذا كان يحب أن يتعرف إلى العظماء الموجودين فقال : كلا
فسألة المضيف : هل معنى هذا أنك تعرفهم جميعا ؟
فرد " شو " بقوله : لا أعرف منهم أحدا و لكنني أعرف أعظمهم وهو .... أنا .





- الكاتب الانجليزي صموئيل عندما يتمشى في الشارع يحمل بيده عصا ليضرب بها القضبان الحديدية التي يمر بها ، و إذا أبطا بضرب أحدها يعود ثانية ليضربها من جديد ، و كان يعتقد أن ذلك يعيد إلية حيويتة و نشاطه .

" من جد مهوي "





- الأميرال هوراشيو نلسن قائد البحرية الانجليزية كان يمسح ريشتة و هو يكتب على بنطلونه الأبيض ، فإذا إنتهى من كتابة رسالة أو تقرير صار بنطلونه مخططا ببقع الحبر ، لذلك كان يبلس كل يوم بنطلون جديد .

( من زود النعمة )





- بس شوفوا التحفه تشارلز ديكينز ذلك الكاتب الانجليزي الذي يرتب فراشة بيده دائما و يستخدم البوصلة ليتأكد من أن وسادته تتجه نحو الشمال

" كأن ما لها مطار بس المؤلف يقول كذا "




-كان الشاعر الانجليزي بيرس شيلليس إذا جلس في أحد المطاعم العامة قطّع ما أمامه من الخبز قطعا صغيره و أخذ يقذف بها الحاضرين و الحاضرات في غفلة منهم فإذا أصاب أحدهم في أنفه قهقه ضاحكا حتى يقع على الأرض




- بنجامين دزرائيلي السياسي البريطاني رئيس الوزراء الذي حالف تركيا و أخذ قبرص و اشترى لبريطانيا أسهم قناة السويس ، يرتدي " الكورسيه "كالنساء تماما .
و كلما تقدم به السن ، اخذ يكثر من العناية بنفسه و تجميل وجهه و كان يقف أمام المرآة وقتا أكثر من
الوقت الذي تمضية زوجته أمام المرآة .




- الكاتب الفرنسي اسكندر دوماس ، أنتج محصولا غزيرا من الروايات و المقالات التي درت عليه مبالغ طائلة من المال و لكنه أنفقها كلها على الغواني و الراقصات ، فعاش مفلسا و كان بيته عرضة لهجمات المحضرين ، و ملابسة و منقولاته مهدده دائما بشبح الحجز و المزاد العلني ، لذلك كان يكره المحضرين و يروى عنه أن أحد أصدقائه جاءه يطلب منه المساهمة في دفن رجل فقير ، فأعطاه ثلاثمائة فرنك ، فشكره الصديق لأن هذا المبلغ يكفي لجميع مصاريف الدفن و زيادة ، و أثناء الحديث علم دوماس بأن المتوفى كان " محضرا " بالمحكمة ، فصاح دوماس في صديقه : خذ ثلاثمائة فرنك أخرى و ادفن لي محضرا آخر !




- ( بطرس الأكبر ) قيصر روسيا المشهور كان يخشى المرور على الجسور و يرتعد إذا اضطرته الظروف إلى المرور على الجسر و لو كان عربه مقفله كان يمسك بالسائق مستغيثا .




- الشاعر ( تيوفيل دي غوتية ) كان يملك غرابين لا يستطيع أن يكتب إلا و هما في غرفة مكتبه ، و لما مات أحدهما ظل ذلك الشاعر اربعين يوما عاجزا عن الكتابة ولو سطر واحد .



- الشاعر الإيطالي دانوزيو الذي اشترك في الحرب العالمية الأولى زير نساء و كان يغضب إذا لم يذكر النقاد أنه حطم مائة الف قلب ، و في نهاية حياته أصدر كتابا سماه " اعترافاتي " و ذكر فيه أنه يتصنع الحب و لم يكن يتودد إلى إمرأة الا و هو يحتقرها في نفسه ، فليس هناك امرأة في الوجود إلا تستحق الذل و الاحتقار ، و عندما نشر الكتاب طلبت زوجته الطلاق منه و انفصلت عنه فعلا !



- ارماند ريشيليو السياسي الفرنسي المحنك و كبير وزراء الملك لويس الثالث عشر و الحاكم الفعلي لفرنسا ، لا يتستطيع أن يكتب إلا و أمامه قطة نائمة



- و على النقيض من اروماند ريشليو كان الماريشال دوغلاس هيج القائد البريطاني و أحد قواد الحلفاء في الحرب العالمية الأولى ، كان ينفر من القطط ، و قد حدث مره أن جافاه النوم و احس بقلق شديد ، و أخيراً أكتشف قطا كان مختبئاً في غرفته فقتله .




- الروائي و الكاتب الاجتماعي الروسي ليوتولستري ، كان مغرما بالعطور الفرنسية و برغم ثرائة فإنة يرتدي الثياب الخشنة المصنوعة من " الخيش " و لا يمكن أن يفكر أو يبدع في كتاباته إلا اذا سار تحت المطر حافي القدمين مكشوف الرأس!





- الغريب بأن الشاعر الانجليزي ادوار يونغ قد نظم دواوينه الشعرية كلها على ضوء شمعة مثبتة في جمجمة ، و كان إذا توقف عن الكتابة يترك بيته ليقضى نزهته بين قبور المدينة ، و هناك يجلس على رخامة أحد القبور و يتناول ورقة و قلما لينظم قصيدة أو يكتب رسالة لحبيبته

:ro258es:



- و هناك حكاية عن الشاعر و الكاتب المسرحي الألماني جوهان شيللر يرويها أصدقاؤه عنه ، و هي أنه لا يتمكن من الكتابة إلا إذا وضع قدميه على لوح ثلج و استنشق رائحة تفاحة عفنة !

(asj)


- فرنسوا فولتير الشاعر و كاتب الثورة الفرنسية ، كان لا يبدأ الكتابة إلا عندما يضع أمامة مجموعة من أقلام الرصاص لا يقل عددها عن اثنى عشر قلما
و بعد أن ينتهي من الكتابة يكسر هذه الاقلام ثم يلفها بالورقة التي كان يكتب عليها و يضعها تحت مخدته عندما ينام




- نابغة المسرح الفرنسي " سارة برنار " صنعت نعشا من خشب اشجار الورد و كانت تستلقي في هذا النعش ساعة كاملة كل ليلة قبل أن تأوي إلى مخدعها .





- الروائي الفرنسي ( أونورية بلزاك ) كان يسير في الشوارع لا يترك رقم بيت إلا و يسجلة ثم يجمع بعد ذلك الأرقام التي سجلها ، فإذا كان ناتج الجمع من مضاعفات الرقم 3 سار في الطريق ضاحكاً ، و معنى ذلك دليل الفأل الحسن ، و إلا غير اتجاهه لشارع آخر و هكذا دواليك .




- أما الكاتب العبقري جان جاك روسو و المربي الفرنسي المشهور كان يظن أن كل انسان في الوجود هو عبارة عن منافس له حتى إنه كان يخشى البرق و الرعد و يظن أن حدوثهما موجه ضده ، وهو نوع من انتقام السماء .
و كان لا يأكل إلا الطعام الذي يحضرة بنفسة لأنة يخشى إذا أكل من طعام طاهية أن يكون أحد منافسيه قد أغرى طاهيه و دس له السم في الطعام

( موسوس بقوة )



- و عرف إميل زولا الكاتب الفرنسي العبقري بشرود ذهنه عدة أسابيع ، حتى انه لا يتكلم مع أحد خلالها و لا يسمح لأحد أن يزوره أو يكلمه ، و في خلال هذه الفترة التي تلازمه ، كان زولا يكتب أروع آثارة الأدبية التي خلدته !
(ask)




- و ذكر أن الفونس دودية الكاتب الفرنسي المشهور كان يضع نظارته على عينية حتى و هو نائم في فراشه و لا يستطيع ان يكتب حرفا واحداً إلا إذا سار في طرقات المدينة و الجوع يكاد يقتله !




- أهل مدينة باريس ما زالوا يذكرون الكاتب جيرارد دي نيغال حين وقف مرتديا بيجامة وسط الطريق العام دون أن يبدو في وجهه او عينية انه يرى أحدا ممن يمرون به ، و كان يقف كالتمثال العديم الحس الفاقد للشعور و لم يدهش الناس عندما سمعوا انه شنق نفسة بحبل الفراش الذي يعتقد أن زوجة الملك لويس الرابع عشر كانت تنام فيه !









ساري نهار
وفي رواية
بين السطور
2005-2006

الهلالي
11-07-10, 01:25 PM
لله في خلقه شؤون

وبعضهم مصاب بجنون العظمه

الغريب 595
11-07-10, 01:41 PM
- برناد شو من عباقرة العصر الحالي مغرور إلى درجة خيالية لا يمكن أن تتواجد كمية الغرور التي فيه في أي أديب أو أي فيلسوف آخر .
فقد حضر حفل ساهر و سأله صاحب الحفل عما اذا كان يحب أن يتعرف إلى العظماء الموجودين فقال : كلا
فسألة المضيف : هل معنى هذا أنك تعرفهم جميعا ؟
فرد " شو " بقوله : لا أعرف منهم أحدا و لكنني أعرف أعظمهم وهو .... أنا .



ومع هآلغرور , هو من أعترف لو مُحمد ( صلى الله عليه وسلم ) لو كآن حياً
لحـل مشآكل العآلم وهو يحتسي فنجآن قهوة (a21)

بآركـ الله فيكـ , وسـر يآسآري :)

الوافي3
11-07-10, 01:49 PM
سبحان الله
تختلف الطرق ولكن في النهاية الإبداع !!!!!

شيهانة
11-07-10, 02:02 PM
سبحان الله ...
بالفعل تصرفات بعضهم غريبة ..ويشفع لهم انهم عباقرة العصر
بس نبهتني وبديت اشك اني عبقرية (q30)
فيني طبع بايخ ويجيب الصداع .. اذا كنت متوترة وانا في السيارة ابدا اعد كل عواميد النور اللي في الشارع والسيارة مسرعه ... واحيانا اعد بلكات الرصيف اللي نمر عليها ..
احاول اوقف العد بس ما اقدر .. حاجة لا ارادية .. ما اوصل البيت الا راسي متورم :gcr852:
كثير من الناس لهم عادات غريبه لا ارادية ... لكن عباقرتنا اللي في الموضوع شطحو كثير (qq115)

يعطيك العافية ساري ..على الموضوع المفيد

قوي بروحه
11-07-10, 02:30 PM
مرحبا بك ساري


فعلا غريبة .....




ولولا غرابتهم تلك ........ لما كانوا بــشرا


أما العظمة لمن يدعيها ............ فأعتقد أنها تحتاج لإطلاق فكر مستقل غير مرتبط شجاع....
ولا أعتقد من ادعاها يستحقها




شاكر لك على هذه المواضيع ساري نهار

كنا نريدك دائما هكذا بمواضيعك هنا


لا تبتعد كثيرا




كن ......."بالقرب"

عبْث
11-07-10, 05:01 PM
- الروائي الفرنسي ( أونورية بلزاك ) كان يسير في الشوارع لا يترك رقم بيت إلا و يسجلة ثم يجمع بعد ذلك الأرقام التي سجلها ، فإذا كان ناتج الجمع من مضاعفات الرقم 3 سار في الطريق ضاحكاً ، و معنى ذلك دليل الفأل الحسن ، و إلا غير اتجاهه لشارع آخر و هكذا دواليك .








هههههه

اعجبتني جداً .. وللناس فيما يشطحون مذاهب يا رائع

رمــــــــانه
11-07-10, 06:38 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

متعب الهديرس
11-07-10, 08:04 PM
حتى حنا لنا شطحات بس للاسف مايعرفها الا من حنا عندهم عظماء
حدودنا اقليمية ماوصلنا للعالمية :rofl951:
ياخوي برنارد شو هذا شي ثاني احس كلما قريت قصته انه يحق له
مالايحق لغيره ياخوي عظيم هذا الرجل في كل شيء اقرا تاريخه
وتبي تعرف انه فعلان كان عظيم وفعلان اللي حوله ماحدن منهم عظيم
الوكاد اللي متوكدن منه سلمت الانامل بس تكفى بمواضيعك اللي تعتمد
فيها الرمزية حاول تلمح خلنا نفهم انت مع الخيل ياشقرا والا مع الجماعة (vv)

نكهه القهوه
11-07-10, 08:46 PM
كان الشاعر الانجليزي بيرس شيلليس إذا جلس في أحد المطاعم العامة قطّع ما أمامه من الخبز قطعا صغيره و أخذ يقذف بها الحاضرين و الحاضرات في غفلة منهم فإذا أصاب أحدهم في أنفه قهقه ضاحكا حتى يقع على الأرض

^^^
هذا فاصل مخه بقوة
بس يوسع الصدر ههههههه
معللومات عجيبه عن شخصيات مشهوره جدا
سبحان الله لله في خلقه شؤؤن

فديت طلتي
11-07-10, 09:05 PM
- برناد شو من عباقرة العصر الحالي مغرور إلى درجة خيالية لا يمكن أن تتواجد كمية الغرور التي فيه في أي أديب أو أي فيلسوف آخر .
فقد حضر حفل ساهر و سأله صاحب الحفل عما اذا كان يحب أن يتعرف إلى العظماء الموجودين فقال : كلا
فسألة المضيف : هل معنى هذا أنك تعرفهم جميعا ؟
فرد " شو " بقوله : لا أعرف منهم أحدا و لكنني أعرف أعظمهم وهو .... أنا .








صـــح ... جنون العظمــــة ... مـــرض ومرض نفسي

وهي عدم قدرة المصاب على تقدير مقدراته الحقيقية تقديراً موضوعياً ودقيقاً


يصـل به الى تعظيم ذااتــه تعظيم اكبـــر .. وقــد يصل به الامــر
الى ابـــعد من ذلك .. http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/18.gif




ومـــع هـــدا ابُتلينــــاا .. فيــه http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/139.gifhttp://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/139.gif












مقــــاالك رائع
كــ عـــادة ... اطروحـــاتك ,, http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/M50.gif

اخو جميلة
11-07-10, 09:43 PM
الله يعطيك العافيه ياساري
العباقره عليهم طلعات غريبه يمكن العبقرية لها علاقه بالجنون
انشتاين يقولون ماكان يتروش ابد ولا كان يقص شعره كان جيفه متحركه الي يجلس جنبه يروح فيها مع انه كان من اكبر العباقرة في تاريخ البشرية
وفيه اديب ثاني ماذكر اسمه كان مايكتب ولا يعرف يكتب إلا اذا فصخ ملابسه وجلس عاري
واحيان اذا دخل جو وتفاعل مع الكتابه يحصل نفسه في الشارع امحق من عبقري هههه
دمت بخير

كامل الأوصاف
11-07-10, 09:48 PM
الظاهر يا خوي ساري نسيت وحده أجن منها ماشفت

ياشينها في شذوذها وفلسفتها وتسدحها وإنبطاحها تبيع الواحد وتشتريه

بملايين الدولارات
وتخلي القزم عملاق وسببت حروب بين دول مجاوره

يعني ( هتلر غبي عندها ) وكادت تسبب أزمة كبيرة

بين ( م ) و( ج) ولكن الله ستر سبحانه

شفت عبقريتها وين وصلت أشد من ربعك اللي فوق


أكيد عرفت هالمجنونه !

فديت طلتي
11-07-10, 09:50 PM
انشتاين يقولون ماكان يتروش ابد ولا كان يقص شعره كان جيفه متحركه الي يجلس جنبه يروح فيها مع انه كان من اكبر العباقرة في تاريخ البشرية
وفيه اديب ثاني ماذكر اسمه كان مايكتب ولا يعرف يكتب إلا اذا فصخ ملابسه وجلس عاري
واحيان اذا دخل جو وتفاعل مع الكتابه يحصل نفسه في الشارع امحق من عبقري هههه





يمكـــن ذا هو .... سبب عبقريتهــــم http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/x7.gif

مــــاالها غير نشطـــح .. http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/umm.gif



ميين يـــدري يمكن بكــرا

زوود على عملقتنــــآإ ... دونو اسمــــائــنا بسجــلاتهــــم ..!!~ http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/grins.gif

اخو جميلة
11-07-10, 10:01 PM
يمكـــن ذا هو .... سبب عبقريتهــــم http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/x7.gif

مــــاالها غير نشطـــح .. http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/umm.gif



ميين يـــدري يمكن بكــرا

زوود على عملقتنــــآإ ... دونو اسمــــائــنا بسجــلاتهــــم ..!!~ http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/grins.gif


(qq22)

بجلس اسبوع ماني متروش
اذا طلعت عبقري راح اعطيك خبر
علشان تسوين نفس الحركة وتطلعي عبقرية (q81)
والكمامات على حسابي بعد :whwhwh:

الشـــــادن
11-07-10, 10:40 PM
بعضهم مزاجيين ... وبعضهم نفسيات (q39)
سبحان الله الابداع مايكمل
ايظا قرات مره ان احد القواد الاقوياء المشهورين لا اتذكر اسمه
اذا اراد التخطيط لمعركه يمص مصاصة اطفال :)

فكرة الموضوع رائعه
شكرا لكـ

فديت طلتي
11-07-10, 10:43 PM
(qq22)

بجلس اسبوع ماني متروش
اذا طلعت عبقري راح اعطيك خبر
علشان تسوين نفس الحركة وتطلعي عبقرية (q81)
والكمامات على حسابي بعد :whwhwh:




الله يقلـــع ابليسك ... http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/coolq8y-com20(52).gifhttp://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/coolq8y-com20(52).gif

وش ذنب اللي يقـــاابلك ... عز الله رااح فيهـــآإ >> بتكون هدي حالته http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/1/ahhh.gif


اجـــل انتظر منك خبر ... وعجل علينــآإ ..
تعرف العبقرة متنهــي امرهـــاا ..... بس يمكن نصـــل لشي ماحــد وصلـــه ..!!~ http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/7B.gif





عـــذرا يســـاري ...~
شطحنــــاا بموضووعـــك http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/1/jaja20_200609291.gif

ساري نهار
12-07-10, 12:40 AM
لله في خلقه شؤون

وبعضهم مصاب بجنون العظمه

اهلا بك

و الله يكفينا شر ذلك الجنون

ساري نهار
12-07-10, 12:47 AM
ومع هآلغرور , هو من أعترف لو مُحمد ( صلى الله عليه وسلم ) لو كآن حياً
لحـل مشآكل العآلم وهو يحتسي فنجآن قهوة (a21)

بآركـ الله فيكـ , وسـر يآسآري :)


اهلا بك


اشكر لك هذه المعلومة


صلى الله على نبينا محمد

.
اشكرك

ساري نهار
12-07-10, 12:50 AM
سبحان الله
تختلف الطرق ولكن في النهاية الإبداع !!!!!

اهلا بالوافي

لكل مجنون منهم طريقة

نورت المطرح

قيس مومني
12-07-10, 12:51 AM
طز ومليون طز

بيش فادو المسلمين

ساري نهار
12-07-10, 01:09 AM
سبحان الله ...
بالفعل تصرفات بعضهم غريبة ..ويشفع لهم انهم عباقرة العصر
بس نبهتني وبديت اشك اني عبقرية (q30)
فيني طبع بايخ ويجيب الصداع .. اذا كنت متوترة وانا في السيارة ابدا اعد كل عواميد النور اللي في الشارع والسيارة مسرعه ... واحيانا اعد بلكات الرصيف اللي نمر عليها ..
احاول اوقف العد بس ما اقدر .. حاجة لا ارادية .. ما اوصل البيت الا راسي متورم :gcr852:
كثير من الناس لهم عادات غريبه لا ارادية ... لكن عباقرتنا اللي في الموضوع شطحو كثير (qq115)

يعطيك العافية ساري ..على الموضوع المفيد

:)


اهلا شيهانة


انتِ عبقرية

و شكلكِ مغرمة بالرياضيات (qq1)

.

اما الحركات اللا ارادية ، احيان اشوفها عند اشارات المرور

اشوف كم واحد حاط اصبعة بخشمه و هاتك يا حفر

بس ما اتوقع ان هذه الحركات تدل على العبقرية
(a24)

اجمل تحية

ساري نهار
12-07-10, 01:11 AM
مرحبا بك ساري


فعلا غريبة .....




ولولا غرابتهم تلك ........ لما كانوا بــشرا


أما العظمة لمن يدعيها ............ فأعتقد أنها تحتاج لإطلاق فكر مستقل غير مرتبط شجاع....
ولا أعتقد من ادعاها يستحقها




شاكر لك على هذه المواضيع ساري نهار

كنا نريدك دائما هكذا بمواضيعك هنا


لا تبتعد كثيرا




كن ......."بالقرب"






اهلا بك

كلن بعقلة يعيش يا عزيزي


اشكر لك اضافتك


دمت بخير حال

ساري نهار
12-07-10, 01:13 AM
- الروائي الفرنسي ( أونورية بلزاك ) كان يسير في الشوارع لا يترك رقم بيت إلا و يسجلة ثم يجمع بعد ذلك الأرقام التي سجلها ، فإذا كان ناتج الجمع من مضاعفات الرقم 3 سار في الطريق ضاحكاً ، و معنى ذلك دليل الفأل الحسن ، و إلا غير اتجاهه لشارع آخر و هكذا دواليك .








هههههه

اعجبتني جداً .. وللناس فيما يشطحون مذاهب يا رائع


هو كذلك يا صاحبي

لقد طحسوا كثيرا

فتعددت المذاهب بهم

.

أجمل تحية

ساري نهار
12-07-10, 01:14 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عفوا

ساري نهار
12-07-10, 01:19 AM
حتى حنا لنا شطحات بس للاسف مايعرفها الا من حنا عندهم عظماء
حدودنا اقليمية ماوصلنا للعالمية :rofl951:
ياخوي برنارد شو هذا شي ثاني احس كلما قريت قصته انه يحق له
مالايحق لغيره ياخوي عظيم هذا الرجل في كل شيء اقرا تاريخه
وتبي تعرف انه فعلان كان عظيم وفعلان اللي حوله ماحدن منهم عظيم
الوكاد اللي متوكدن منه سلمت الانامل بس تكفى بمواضيعك اللي تعتمد
فيها الرمزية حاول تلمح خلنا نفهم انت مع الخيل ياشقرا والا مع الجماعة (vv)

إن شاء الله نوصل للعالمية

أنت قول يا باسط

و ربك يسهل
.

( بصراحه ما فهمت التلميح اللي تقصده اني مع الخيل و لا مع الجماعه )


لكن

إذا ودك بالوكاد و أنا اخوك

لا ني مع الخيل يا شقرا

و لا ني مع الجماعة اللي تقصدها

انا طال عمرك لحالي

.

الف شكر

ساري نهار
12-07-10, 01:21 AM
كان الشاعر الانجليزي بيرس شيلليس إذا جلس في أحد المطاعم العامة قطّع ما أمامه من الخبز قطعا صغيره و أخذ يقذف بها الحاضرين و الحاضرات في غفلة منهم فإذا أصاب أحدهم في أنفه قهقه ضاحكا حتى يقع على الأرض

^^^
هذا فاصل مخه بقوة
بس يوسع الصدر ههههههه
معللومات عجيبه عن شخصيات مشهوره جدا
سبحان الله لله في خلقه شؤؤن


من جد
شكله فاصل

و يمكن عنده عقده من ( الخشوم )

:)
.

الف شكر

ساري نهار
12-07-10, 01:24 AM
صـــح ... جنون العظمــــة ... مـــرض ومرض نفسي

وهي عدم قدرة المصاب على تقدير مقدراته الحقيقية تقديراً موضوعياً ودقيقاً


يصـل به الى تعظيم ذااتــه تعظيم اكبـــر .. وقــد يصل به الامــر
الى ابـــعد من ذلك .. http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/18.gif




ومـــع هـــدا ابُتلينــــاا .. فيــه http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/139.gifhttp://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/139.gif












مقــــاالك رائع
كــ عـــادة ... اطروحـــاتك ,, http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/m50.gif


اهلا يا فديت

جنون العظمة احيان يهون اذا كان فردي

عاد

تخيلي مجتمع بأكمله لدية جنون عظمة

يمكن أن نقول عن تلك الحالة ( طامه عالمية )

:)

.

أجمل تحية

ساري نهار
12-07-10, 01:31 AM
الله يعطيك العافيه ياساري
العباقره عليهم طلعات غريبه يمكن العبقرية لها علاقه بالجنون
انشتاين يقولون ماكان يتروش ابد ولا كان يقص شعره كان جيفه متحركه الي يجلس جنبه يروح فيها مع انه كان من اكبر العباقرة في تاريخ البشرية
وفيه اديب ثاني ماذكر اسمه كان مايكتب ولا يعرف يكتب إلا اذا فصخ ملابسه وجلس عاري
واحيان اذا دخل جو وتفاعل مع الكتابه يحصل نفسه في الشارع امحق من عبقري هههه
دمت بخير


الله يعافيك يا عزيزي


.

وش رايك لو قلنا

إن العلاقة يا صحبي عبارة عن زيادة التركيز بشكل عالي في جهة من دماغ العبقري ، فينتج عنه عبقريته

و انخفاض التركيز بشكل كبير في جهة أخرى من دماغه ، فينتج عنه جنونه .

.
.

اشكر لك هذه الامثلة

فقد تشرف المتصفح بك

دمت بخير

ساري نهار
12-07-10, 01:36 AM
الظاهر يا خوي ساري نسيت وحده أجن منها ماشفت

ياشينها في شذوذها وفلسفتها وتسدحها وإنبطاحها تبيع الواحد وتشتريه

بملايين الدولارات
وتخلي القزم عملاق وسببت حروب بين دول مجاوره

يعني ( هتلر غبي عندها ) وكادت تسبب أزمة كبيرة

بين ( م ) و( ج) ولكن الله ستر سبحانه

شفت عبقريتها وين وصلت أشد من ربعك اللي فوق


أكيد عرفت هالمجنونه !

اذا كنت تقصد ( الكورة )

تراني ما احبها

عشان كذا نسيتها

(qq152)

.

أجمل تحية لك

ساري نهار
12-07-10, 01:41 AM
بعضهم مزاجيين ... وبعضهم نفسيات (q39)
سبحان الله الابداع مايكمل
ايظا قرات مره ان احد القواد الاقوياء المشهورين لا اتذكر اسمه
اذا اراد التخطيط لمعركه يمص مصاصة اطفال :)

فكرة الموضوع رائعه
شكرا لكـ

اهلا شادن

فعلا

الابداع لا يكتمل

و هذه قد تكون من سمات الابداع

.

قائد حربي و مخطط
و يمص مصاصة اطفال

شكلة من بتوع الحرب العالمية الثانية

:)


.

أجمل تحية

ساري نهار
12-07-10, 01:42 AM
الله يقلـــع ابليسك ... http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/coolq8y-com20(52).gifhttp://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/coolq8y-com20(52).gif

وش ذنب اللي يقـــاابلك ... عز الله رااح فيهـــآإ >> بتكون هدي حالته http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/1/ahhh.gif


اجـــل انتظر منك خبر ... وعجل علينــآإ ..
تعرف العبقرة متنهــي امرهـــاا ..... بس يمكن نصـــل لشي ماحــد وصلـــه ..!!~ http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/2/7b.gif





عـــذرا يســـاري ...~
شطحنــــاا بموضووعـــك http://www.6ara6e3.com/vb/images/smilies/1/jaja20_200609291.gif



ابداً

الموضوع موضوعكم

و خذوا راحتكم

Oo ريم oO
12-07-10, 01:43 AM
ساري موضوع جميل


اتذكر ايام الجامعه الدكتوره تحكي لنا ان الفليسوف اذا ماخانتني الذاكره جان بياجيه مؤلف كتب عظيمه عن الطفل والأهتام فيه وطرق التعامل معه وكانت كتبه حجر الأساس لرياض الأطفال والأهتمام فيه ....

وعلى الرغم من مؤلفاته واهتمامه بالطفل قام بأيداع اطفاله لملجأ الأيتام ....(q104)


ساري ثاااالث رد ويطير (g)

ساري نهار
12-07-10, 01:50 AM
طز ومليون طز

بيش فادو المسلمين

اذا ممكن تحدد

( طز ومليون طز )

لمن تكون

هل هي لكاتب الموضوع ؟

أم للموضوع ؟

أم للشخصيات التي في الموضوع ؟

أم غير ذلك ..؟

.
.
.
.

بيش فادو المسلمين ؟

اذا ممكن نحظى بالإجابة منك

سيكون أفضل .

.

عموما

يبدو أنك لم تأخذ الموضوع في سياقه

فنتج عن ذلك ، مداخلتك

.
اشكرك

ساري نهار
12-07-10, 01:55 AM
ساري موضوع جميل


اتذكر ايام الجامعه الدكتوره تحكي لنا ان الفليسوف اذا ماخانتني الذاكره جان بياجيه مؤلف كتب عظيمه عن الطفل والأهتام فيه وطرق التعامل معه وكانت كتبه حجر الأساس لرياض الأطفال والأهتمام فيه ....

وعلى الرغم من مؤلفاته واهتمامه بالطفل قام بأيداع اطفاله لملجأ الأيتام ....(q104)


ساري ثاااالث رد ويطير (g)

اهلا ريم

التناقض وارد و قد يكون شيء اساسي لدى الفلاسفة

اشكر لكِ هذه المعلومة الجميلة


.
و ما فهمت اخر سطر
( ساري ثاااالث رد و يطير )

(qq152)

.

شرفتِ المكان

Oo ريم oO
12-07-10, 02:03 AM
.
و ما فهمت اخر سطر
( ساري ثاااالث رد و يطير )

(qq152)

.

شرفتِ المكان


اهااا

شكل اتصالك كويس وماتعاني من الأنفصال كل دقيقه والثانيه والردود تطير الله لنا الأنفصالات stc لنا يالضعوف (a26)

ساري نهار
12-07-10, 02:11 AM
اهااا

شكل اتصالك كويس وماتعاني من الأنفصال كل دقيقه والثانيه والردود تطير الله لنا الأنفصالات stc لنا يالضعوف (a26)

خخخخخخخخخ

الحال من بعضه

و احيان ياخذ معي ايام

بس الليلة شكل شياطين stc مربطه

وخلوني بلحالي

>

(a14)