المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز الموضوع للجنس الناعم...مانحتاج فزعة ولا عانية..!!


~سليل المجد~
10-07-10, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
بناء على الخطاب المرفوع لنا من احدى الاخوات المقربات برقم 4003/ط وبتاريخ 25/7/1431هـ والمتضمن المدون ادناة..
تم الاتفاق بين عدد من النساء تجاوز عددهن التسع وثلاثين امرأة عاقلة بالغة حرة ..
على الأتي:
اولا نقرر نحن المدونة اسمائهن ادناة باننا على اتم الاستعداد للقيام بخطبة نساء لأزواجنا من بنات المسلمين حتى اكتمال النصاب بالعدد المقرر شرعا وهو اربع زوجات..
ثانيا نقوم نحن الرفوعة اسمائهن ادناة بالخطبة بانفسنا وفتح منازلنا وتسهيل الامر بقد ماتستدعية الحاجة..
ثالثا تحمل بعض النفقات بما تسمح به الحاجة

ختاما مادعانا للقيام بالعمل اعلاة هو مارأيناة بأمهات اعيننا من تكدس ملحوظ لعدد البنات العوانس اللذي فاق المتزوجات بالثلثين في حفلات الاعراس المقامة اخيرا
حيث تم اكتشاف ان كل اسرة لديها ست بنات فقط تم تزويج واحدة وتطليق واحدة والباقي عوانس
لذلك من حرصنا على اعراض بنات الاسلام فقد قمنا بالعمل اعلاة
نسأل الله الثواب في الدتيا والعوض بالاخرة
الأسماء:
1-
2-
الخ.........

تنويه
اخواتي الكريمات كنت ممن عارض امر التعدد في مواضيع سابقة قبل عام من الان او ينوف عن ذلك ولكن النظرة الان تغيرت
فهل نرى قرار مثل المدون اعلاة يصدر من مجلسكن؟؟؟

بانتظار ماتمليه علينا افكاركم..
سليل المجد.

مجننه العفاريت
10-07-10, 01:50 AM
مشكوووووو ه والله يعطيك الف عافيه

مجننه العفاريت
10-07-10, 01:51 AM
بشرفني اول من رد عليك
http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/38.gif

الآمـاكـــن
10-07-10, 01:54 AM
ههههههههههههههههههههههه

في كا اسرهـ ست بنات

مين قااااااااااال هذا

اللـــــــه يزوووج كل عانســـــه

يارررررررررررب

بالرغم من انــي معارضـــــه التعدد

لكــــــــــن خلاص ابي كل البنوتات يتزوجنـــــا

بس انا لا مابي ضرهـــــــ


يسلمووووووووووو علي الطرح[

sun silk
10-07-10, 01:55 AM
طيب على بركة الله :rofl951:

سيمار
10-07-10, 01:56 AM
يعني اقدم معروض واحرج على زوجي مثلا.؟!

الهلالي
10-07-10, 01:57 AM
التعدد بس؟؟

انت غيرت بأرائك الكثير يا بسمة مسلم مو بس التعدد >> ما بين غيابك وعودتك تغيرت الاراء عندك

~سليل المجد~
10-07-10, 01:57 AM
الله يكفينا جنانك
بس ماقلتي موافقة على المشروع والا عندك راي ثاني

sun silk
10-07-10, 01:59 AM
يعني اقدم معروض واحرج على زوجي مثلا.؟!

ههههههههههههه

اللي يبغى يتزوج يتزوج من نفسوو ويدور

كمان يقهر زوجتو ويكلفها تدور لو على عروس اخر زمن من جد

أخو حمسا
10-07-10, 02:05 AM
الموضوع للجنس الناعم فرجاء الرجال لا يدخلون (vv)

~سليل المجد~
10-07-10, 02:06 AM
ههههههههههههههههههههههه

في كا اسرهـ ست بنات

مين قااااااااااال هذا

اللـــــــه يزوووج كل عانســـــه

يارررررررررررب

بالرغم من انــي معارضـــــه التعدد

لكــــــــــن خلاص ابي كل البنوتات يتزوجنـــــا

بس انا لا مابي ضرهـــــــ


يسلمووووووووووو علي الطرح[
السيدة همسهـ هنا
تصدقين عاد ارشحك للاشراف بقوة فانتي ماشاء الله متفاعلة مع الجميع
هو البلا في اللي ماتبي ضرة وترضاه لغيرها
لالالا ياهمسهـ انتي لابد توافقين
الف شكر على المرور

~سليل المجد~
10-07-10, 02:07 AM
طيب على بركة الله :rofl951:
حيالله الشامبو...امزح
حيا الله صانسيلك
يعني موافقة
والله انك نشمية

فهد ابن محمد
10-07-10, 02:08 AM
احم احم


يا والد


تغطوا


ترى بدخل


انا جاهز للتعدد

ومعدد كل شي

حتى مصاريف العرس

عندي وحده اب ثنتين مزيونات


والرابعه غنيه


عشان تبنانا


اول شي الرابعه نضمنها ونسوي مكاتبه عند محاميوعقود موثقه .

~سليل المجد~
10-07-10, 02:09 AM
يعني اقدم معروض واحرج على زوجي مثلا.؟!
لا ياخالتي الكريمة
كل مابالماضوع انك تشوفين لك بنتن من احدى العوايل بالعرس بالعادة بجنب امها
وتخطبينها لزوجك وتنتهي السالفة
وان عندك دراهم ماتبينهن قدميها هدية
وتبسمي للرايح والجاي دليل الرضى وبسسسسسس سلامتك

بنت الهيلا
10-07-10, 02:10 AM
ابك من جدك تبينى ادور لزوجي ليه مهبوله الله يسامحك بس

انت اصلآ ماتعرف ولا تحس بشعور الزوجه يومن يتزوج عليها زوجها والله ان الطبينه غبينه الله بس يصلحك

~سليل المجد~
10-07-10, 02:11 AM
التعدد بس؟؟

انت غيرت بأرائك الكثير يا بسمة مسلم مو بس التعدد >> ما بين غيابك وعودتك تغيرت الاراء عندك
هلا بالفارس
ياراجل صارت علوووووم بهالغيبة ربي لايوريك
على العموم التغير الى الأحسن ابشرك
هاي على التواجد ياعسل

~سليل المجد~
10-07-10, 02:12 AM
الموضوع للجنس الناعم فرجاء الرجال لا يدخلون (vv)

ياعيني على الادب ياخو حمسا
لايالغالي ادخل والله ياهالموضوع يهمك كثير
بس لاتتعمق واجد
تراي اعرفك شوي وتخربها

~سليل المجد~
10-07-10, 02:15 AM
احم احم


يا والد


تغطوا


ترى بدخل


انا جاهز للتعدد

ومعدد كل شي

حتى مصاريف العرس

عندي وحده اب ثنتين مزيونات


والرابعه غنيه


عشان تبنانا


اول شي الرابعه نضمنها ونسوي مكاتبه عند محاميوعقود موثقه .
يالله يارب نلاقي لك وحدة من قصيمي نت يافهد تطلع لك قرون براسك
والله مو بس انت ترى الجميع يبي بس المشكلة جميع المعاريض بدرج الزوجة الاولى مافي امل تتوقع ابد

عالم الإناث
10-07-10, 02:16 AM
وش هالموضوع اللي يعور القلب
الفكره مرفوضه جمله وتفصيلا
والله يرزق كل بنت بزوج لها لحالها بس..

~سليل المجد~
10-07-10, 02:17 AM
ابك من جدك تبينى ادور لزوجي ليه مهبوله الله يسامحك بس

انت اصلآ ماتعرف ولا تحس بشعور الزوجه يومن يتزوج عليها زوجها والله ان الطبينه غبينه الله بس يصلحك
ابكي او اضحك...امزح
اولا الحمدلله على سلامة القدوم لابنك
والله اني كنت بصفكم الين جاني الخبر باللي صار بالمجتمع
ترين البنات عنسن وراحن وطي ماحد شالهن
تخيلي لو انتي واحدة فيهم وش بيكون موقفك

~سليل المجد~
10-07-10, 02:19 AM
وش هالموضوع اللي يعور القلب
الفكره مرفوضه جمله وتفصيلا
والله يرزق كل بنت بزوج لها لحالها بس..
مايغطون الشباب على عدد البنات الموجودات
تخيلي كل ثلاث بنات بسن الزواج يقابلهن شاب واحد
واللي فاتهن القطار اكثر من مليون بنت والحسابة بتحسب
يعني مابوة حل الا التعدد

فهد ابن محمد
10-07-10, 02:25 AM
وش هالموضوع اللي يعور القلب
الفكره مرفوضه جمله وتفصيلا
والله يرزق كل بنت بزوج لها لحالها بس..



والله انك حسوده

ترى فيه وظيفة ربعيه

تاخذ على الليله 5 الالف

فرصه وظيفه

انا اتحداك تعرفين وش معنى ربعيه

جاوبي الان قبل تسالين

sun silk
10-07-10, 02:27 AM
ماشالله عليك متعاطف جدا مع العوانس

الله يقويك انقذ ثلاث من شبح العنوسه سوي اللي عليك

عالم الإناث
10-07-10, 02:28 AM
مايغطون الشباب على عدد البنات الموجودات
تخيلي كل ثلاث بنات بسن الزواج يقابلهن شاب واحد
واللي فاتهن القطار اكثر من مليون بنت والحسابة بتحسب
يعني مابوة حل الا التعدد

صحيح كلامك
بس(wink) !!
صعب الموضوع شوي
يبي قوة قلب وصبر واقدام على هالخطوه بكل ثقل عاطفي وتنازلي:gcr852:

الآمـاكـــن
10-07-10, 02:30 AM
السيدة همسهـ هنا
تصدقين عاد ارشحك للاشراف بقوة فانتي ماشاء الله متفاعلة مع الجميع
هو البلا في اللي ماتبي ضرة وترضاه لغيرها
لالالا ياهمسهـ انتي لابد توافقين
الف شكر على المرور

لا بجد مابي ضرهـ ولكن الي راضيات عادي

واحـــــم احــــــــم

اصلح اكون مشرفـــــه هذا من ذوقــــــــك

ومين التانـــــي يرشحني يرفع يديهــ
(qq115)

عالم الإناث
10-07-10, 02:30 AM
والله انك حسوده

ترى فيه وظيفة ربعيه

تاخذ على الليله 5 الالف

فرصه وظيفه

انا اتحداك تعرفين وش معنى ربعيه

جاوبي الان قبل تسالين
ما عرف معناها

عالم الإناث
10-07-10, 02:32 AM
لاياهمسه ماتصلحين مشرفه ارتاحي بس
تراه يمزح لا يكبر راسك خخخخخ

الميسم
10-07-10, 02:34 AM
اولا نقرر نحن المدونة اسمائهن ادناة باننا على اتم الاستعداد للقيام بخطبة نساء لأزواجنا من بنات المسلمين حتى اكتمال النصاب بالعدد المقرر شرعا وهو اربع زوجات..
ثانيا نقوم نحن الرفوعة اسمائهن ادناة بالخطبة بانفسنا وفتح منازلنا وتسهيل الامر بقد ماتستدعية الحاجة..
ثالثا تحمل بعض النفقات بما تسمح به الحاجة






قرارت تحتمل أحد الأمرين لا ثالث لهما ..!
إما أن الزوجة طايحة على راسها فـ أحدث خللًا كبيرًا في تفكيرها
فأصبح ذلك من صالح زوجها ..!فـ بالتالي أي وحده توافق لازم تحط في بالها أن جارتها وقيل ضرتها وقيل شريكتها , مب صاحيه ولكم أن تتخيلوا العيش مع وحده مب صاحية ..!!!! (q104)




أو ان الزوج ما عليه حسوفه , ومصداقًا للمثل القائل لو فيه خير ما هده الطير صارت تحرج عليه لأنه أصلًا دابل كبدها , فـ بالتالي إلى بتوافق عليه مهبوله وبايعه عمرها ..!!(asj)



قرارت تزيد الطين بلة ..(qq115)
ياليتهم ما قرروا ..(qq15)

انثى حره
10-07-10, 02:36 AM
انتوا بس خففوا من السرعه الزايده كل يوم حوادث ووفيات واعاقات اللهم يا كافي

وبتكثروا وما بتحتاجوا للتعدد (vv)

بنت الهيلا
10-07-10, 02:37 AM
لاياهمسه ماتصلحين مشرفه ارتاحي بس
تراه يمزح لا يكبر راسك خخخخخ


حرام عليك الضحك بالليل مو زين

اخذتي ذنبي الليله

انثى حره
10-07-10, 02:39 AM
قرارت تحتمل أحد الأمرين لا ثالث لهما ..!
إما أن الزوجة طايحة على راسها فـ أحدث خللًا كبيرًا في تفكيرها
فأصبح ذلك من صالح زوجها ..!فـ بالتالي أي وحده توافق لازم تحط في بالها أن جارتها وقيل ضرتها وقيل شريكتها , مب صاحيه ولكم أن تتخيلوا العيش مع وحده مب صاحية ..!!!! (q104)




أو ان الزوج ما عليه حسوفه , ومصداقًا للمثل القائل لو فيه خير ما هده الطير صارت تحرج عليه لأنه أصلًا دابل كبدها , فـ بالتالي إلى بتوافق عليه مهبوله وبايعه عمرها ..!!(asj)



قرارت تزيد الطين بلة ..(qq115)
ياليتهم ما قرروا ..(qq15)


هههههه

صادقه ما فيه وحده تزوج زوجها الا وهي تبغى فرقاه

عالم الإناث
10-07-10, 02:42 AM
حرام عليك الضحك بالليل مو زين

اخذتي ذنبي الليله
لا الضحك كويس يهضم الاكل ..
ورياضه بعد خخخخخ
تصدقين عاد اول مره اشوفتس تضحكين من ردودي حسبت فيه تتش بينا
ولا حاقه:876564:ولا دمتس ثقيل ما تضحكين(vv)

الآمـاكـــن
10-07-10, 02:43 AM
لاياهمسه ماتصلحين مشرفه ارتاحي بس
تراه يمزح لا يكبر راسك خخخخخ

(qq95)

ماطلبت رايكي خخخخخخخخخخخخخخ

منتـهى
10-07-10, 02:45 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله الغظيم

بنت الهيلا
10-07-10, 02:45 AM
لا الضحك كويس يهضم الاكل ..
ورياضه بعد خخخخخ
تصدقين عاد اول مره اشوفتس تضحكين من ردودي حسبت فيه تتش بينا
ولا حاقه:876564:ولا دمتس ثقيل ما تضحكين(vv)

يسعد قلبك انتى الي دمك عسل تونى دريت

ليه تحسبي دمي ثقيل والله اني ماسكه نفسي بالمنتدي ولا ماحب الكشره الدين يسر وليس عسر بس بحدود

علامك على المشرفه همس

عالم الإناث
10-07-10, 02:46 AM
(qq95)

ماطلبت رايكي خخخخخخخخخخخخخخ
(vv)
لا تنفخين علي

شقيان
10-07-10, 02:50 AM
انا من عرفت المنتدى هذا عمرى ماشفت بنت الهيلا تضحك

مثل قابوس <<< يادافع البلا


صاحب الموضع

الحريم حسودات ... حاسدين الزوج المسكين يتمتع بالدنيا

بس ان شاء الله بالجنه لنا 72 حوريه والزوجه نطوف ليلتها نكايه فيها باللى سووه لنا بالدنيا

:rofl951:

فهد ابن محمد
10-07-10, 02:51 AM
الف

مبروك

عالم الإناث
10-07-10, 02:51 AM
يسعد قلبك انتى الي دمك عسل تونى دريت

ليه تحسبي دمي ثقيل والله اني ماسكه نفسي بالمنتدي ولا ماحب الكشره الدين يسر وليس عسر بس بحدود

علامك على المشرفه همس
تسلمين يابنت العم
انتي عاد كل الثقل والسنع(qq152)
لا همسه حبيبة قلبي بس حبيت اوضح لها لا تصدق نفسها ونبلش بها(q39)

بنت الهيلا
10-07-10, 02:54 AM
انا من عرفت المنتدى هذا عمرى ماشفت بنت الهيلا تضحك

مثل قابوس <<< يادافع البلا


صاحب الموضع

الحريم حسودات ... حاسدين الزوج المسكين يتمتع بالدنيا

بس ان شاء الله بالجنه لنا 72 حوريه والزوجه نطوف ليلتها نكايه فيها باللى سووه لنا بالدنيا


:rofl951:



ضحكت من سرك بلى على قول الكويتين


بالله فسرها ماعرف معناها يمكن مدح ولا ذم

اذا مدح خلها واذا ذم امسحها

الآمـاكـــن
10-07-10, 02:55 AM
عالم لانـــــــــاث

الظاهر انها خايفــه بكرهـ اصير مشرفه

ولا اعطيش وجــه
ههههههههههههه
حسوووووووودهـ بقوووهـــــــــ

بكرهـ اصير مشرفه واكنسلش ههههههههه

امزح يابنت

لحن الحياة"
10-07-10, 02:56 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

متابعه بصمت ردوكم توسع الصدر خصوصا اللي بيطوف ليلة زوجته شكله ضامن الجنه ياخوك ترى الجنه حفت بالمكاره

عالم الإناث
10-07-10, 02:58 AM
والله انك حسوده

ترى فيه وظيفة ربعيه

تاخذ على الليله 5 الالف

فرصه وظيفه

انا اتحداك تعرفين وش معنى ربعيه

جاوبي الان قبل تسالين
ما جاوبتني على الربعيه؟؟!!
وشهي؟؟

شقيان
10-07-10, 02:59 AM
ضحكت من سرك بلى على قول الكويتين


بالله فسرها ماعرف معناها يمكن مدح ولا ذم

اذا مدح خلها واذا ذم امسحها
:rofl951:
مدح مدح مانى ماسحها
كل شى منك مقبول بس اضحكى
ترا كلنا بحسبة عيالك :876564:

الفاارس الحميدي
10-07-10, 03:00 AM
الموضوع للجنس الناعم فرجاء الرجال لا يدخلون (vv)



الا اللي يبي يتزوج لولقيتولي رضمه نبي نغمض وناخذها

~سليل المجد~
10-07-10, 03:01 AM
ياليل وش هالعلوم
شايف الجنس الناعم ماعجبهم الماضوع
واكتشفت ايضا ان معظم عضوات قصيمي نت متزوجات مابوة الاوحدة مدري هي عزوبية او عانس وبيبين خبرها بعد شوي من خلال تحليل ردودها
بنت الهيلا من يوم رد ولدها وهي فرحانة يارب انه ماعاد يسافر
همسهـ ماعليك بالعضوات انتي مرشحهـ للاشراف من هيئة كبار المشرفين
اخو حمسا عجبتني فكرة التطويف ياخي حرام عليك اجل نبيها ترص شهرين ثانية
يا انك مجرم
بس ترى الـ 72 فقط لأصحاب الفردوس الأعلى
الباقين على 2
وهذا حد علمي ان كان عندك خبر اصح زودنا به

عالم الإناث
10-07-10, 03:02 AM
بنت الهيلا
شقيان يقصد قابوس حاكم عمان>>مو!!
ما يبتسم ابدا
عجيب هالرجل الابتسامه ببلاش وصدقه بعد وهو مكشر يادافع البلا

عالم الإناث
10-07-10, 03:05 AM
اها اجل رجع ولدها بنت الهيلا
الحمد لله على سلامته
اشوفها مبسوطه ,,دوم ان شاء الله
بس من وين:876564:

انثى حره
10-07-10, 03:06 AM
ياليل وش هالعلوم
شايف الجنس الناعم ماعجبهم الماضوع
واكتشفت ايضا ان معظم عضوات قصيمي نت متزوجات مابوة الاوحدة مدري هي عزوبية او عانس وبيبين خبرها بعد شوي من خلال تحليل ردودها
بنت الهيلا من يوم رد ولدها وهي فرحانة يارب انه ماعاد يسافر
همسهـ ماعليك بالعضوات انتي مرشحهـ للاشراف من هيئة كبار المشرفين
اخو حمسا عجبتني فكرة التطويف ياخي حرام عليك اجل نبيها ترص 72 شهرين ثانية
يا انك مجرم
بس ترى الـ 72 فقط لأصحاب الفردوس الأعلى
الباقين على 2
وهذا حد علمي ان كان عندك خبر اصح زودنا به




يا الله يخططون للحور العين من الحين !!


يا ربي تدخلني الجنه

sun silk
10-07-10, 03:06 AM
واكتشفت ايضا ان معظم عضوات قصيمي نت متزوجات مابوة الاوحدة مدري هي عزوبية او عانس وبيبين خبرها بعد شوي من خلال تحليل ردودها



مو كل معارضه للتعدد تكون متزوجه

انا اكبر معارضه وانا غير متزوجه

ولكن لا استطيع ان افرض رايي على احد

ومن يريد التعدد محد يمنعه صح ولا لا؟
حتى زوجته ماتقدر تمنعه

يعني حاول في الرجال ان يتشجعوا ويعددوا

اما النساء اظن انك تعرف رايهم مسبقا ..

فهد ابن محمد
10-07-10, 03:07 AM
"سبق"


خبر عاجل وهام

كشفت مصادر مقربه عن تسريب معلومات جديدة حول اجتماع بالغرفه المعلقه , الذي يناقش التشكيل الجديد لمنسوبي قصيمي نت وانه بالفعل تم ترشيح السيده همسة الجنوب كمشرفه اول بقسم الحوارات الفكريه ومشرفة قسم العوائل بالوكاله .
و ننتظر ظهور هذا الخبر قريبا من مصدرا رسمي .

ونبارك مفدما للسيده همسة الجنوب , جعلها الله ذخرا لقصيمي نت .

انتهى .

شقيان
10-07-10, 03:07 AM
بنت الهيلا


شقيان يقصد قابوس حاكم عمان>>مو!!
ما يبتسم ابدا
عجيب هالرجل الابتسامه ببلاش وصدقه بعد وهو مكشر يادافع البلا




اى قصدى قابوس حاكم عمان
انا اتوقع هذا حتى لو دخل الجنه مايضحك
لا وعزوبى بعد
بالكويت دخلوه مسرحيه مع حكام الخليج .. كل حكام الخليج ضحكو الا اهو
ياساتر هذا اذا زعل شيسوى

بنت الهيلا
10-07-10, 03:09 AM
:rofl951:
مدح مدح مانى ماسحها
كل شى منك مقبول بس اضحكى

ترا كلنا بحسبة عيالك :876564:



ليه شايفنى بالخمسين يمكن انى اصغر منك وش ادريك

قوي بروحه
10-07-10, 03:10 AM
"سبق"


خبر عاجل وهام

كشفت مصادر مقربه عن تسريب معلومات جديدة حول اجتماع بالغرفه المعلقه , الذي يناقش التشكيل الجديد لمنسوبي قصيمي نت وانه بالفعل تم ترشيح السيده همسة الجنوب كمشرفه اول بقسم الحوارات الفكريه ومشرفة قسم العوائل بالوكاله .
و ننتظر ظهور هذا الخبر قريبا من مصدرا رسمي .

ونبارك مفدما للسيده همسة الجنوب , جعلها الله ذخرا لقصيمي نت .

انتهى .



أول الغيث


والقادم أحلى (qq115)

لحن الحياة"
10-07-10, 03:10 AM
هههههههههههههه
ياحليلكم صارا الموضوع صحافه وأخبار سبق صحفي ومصادر موثوقه:876564:

وتهاني ويمكن يكون افراح:ro258es:

عالم الإناث
10-07-10, 03:11 AM
اى قصدى قابوس حاكم عمان

انا اتوقع هذا حتى لو دخل الجنه مايضحك
لا وعزوبى بعد
بالكويت دخلوه مسرحيه مع حكام الخليج .. كل حكام الخليج ضحكو الا اهو
ياساتر هذا اذا زعل شيسوى




اذا عرف السبب بطل العجب عشانه عزوبي متكدر المسكين
لو تزوج كان الكشره من هنا لين هناك من الوناسه:876564:

الآمـاكـــن
10-07-10, 03:12 AM
"سبق"


خبر عاجل وهام

كشفت مصادر مقربه عن تسريب معلومات جديدة حول اجتماع بالغرفه المعلقه , الذي يناقش التشكيل الجديد لمنسوبي قصيمي نت وانه بالفعل تم ترشيح السيده همسة الجنوب كمشرفه اول بقسم الحوارات الفكريه ومشرفة قسم العوائل بالوكاله .
و ننتظر ظهور هذا الخبر قريبا من مصدرا رسمي .

ونبارك مفدما للسيده همسة الجنوب , جعلها الله ذخرا لقصيمي نت .

انتهى .

تضحكــي عليـه انته ولا ايــش(q78)

سمعتــي يا عالم لاناث خخخخخخخخخخخ

هههههههههه

عالم الإناث
10-07-10, 03:13 AM
سبق كل اخبارهم كذب..

بنت الهيلا
10-07-10, 03:13 AM
خلاص ولا يهمك ياسليل المجد

ابي اخطب سيمار لزوجي عشان اطلع عويناتها

شقيان
10-07-10, 03:15 AM
اذا عرف السبب بطل العجب عشانه عزوبي متكدر المسكين
لو تزوج كان الكشره من هنا لين هناك من الوناسه:876564:
انا سمعت انه مايحب الحريم متعقد منهم
احتمال يلقا سعادته مع غير المرأه :rofl951:
ليتنى مكانه كان كل يوم اتزوج واطلق مثل ابو مبارك الله يرحمه

لحن الحياة"
10-07-10, 03:16 AM
خلاص ولا يهمك ياسليل المجد

ابي اخطب سيمار لزوجي عشان اطلع عويناتها


هههههههههه


أظحك الله سنك....بس إذا زوجتيها لاتجون بالحوار:876564:

عالم الإناث
10-07-10, 03:17 AM
انا سمعت انه مايحب الحريم متعقد منهم
احتمال يلقا سعادته مع غير المرأه :rofl951:
ليتنى مكانه كان كل يوم اتزوج واطلق مثل ابو مبارك الله يرحمه

قل العب مو اتزوج
اغلب الحكام كذا!!

sun silk
10-07-10, 03:17 AM
انا سمعت انه مايحب الحريم متعقد منهم
احتمال يلقا سعادته مع غير المرأه :rofl951:
ليتنى مكانه كان كل يوم اتزوج واطلق مثل ابو مبارك الله يرحمه


وايش تستفيد كل يوم مطلق ومتزوج

عيال مشتتين مع كل طلاق ولد ولا بنت وانتا نايم في العسل

الآمـاكـــن
10-07-10, 03:18 AM
هههههههههه


أظحك الله سنك....بس إذا زوجتيها لاتجون بالحوار:876564:

(qq166)(qq166)(qq166)

sun silk
10-07-10, 03:19 AM
يابنت الهيلا سيمار متزوجه حرام عليكي

بسمة الروح
10-07-10, 03:19 AM
اى قصدى قابوس حاكم عمان

انا اتوقع هذا حتى لو دخل الجنه مايضحك
لا وعزوبى بعد
بالكويت دخلوه مسرحيه مع حكام الخليج .. كل حكام الخليج ضحكو الا اهو
ياساتر هذا اذا زعل شيسوى







يعني مصدق انه عزوبي :secret25:



كل هالغناة والجلال لرجل وقاعد من غير زواج (asj)


اقول قم بس قم (q33)

يوسف الجوف
10-07-10, 03:21 AM
الوكاااد اخواتي الفاضلات دوورو لي زوجه ثانيه انا ساكن بتبوووك

مشكوووورين

شقيان
10-07-10, 03:22 AM
قل العب مو اتزوج
اغلب الحكام كذا!!


لا زواج على سنة الله ورسوله
بس مو كل الحكام يحبون الزواج
ترا حاكمنا الحين عزوبى الله يطول عمره


وايش تستفيد كل يوم مطلق ومتزوج

عيال مشتتين مع كل طلاق ولد ولا بنت وانتا نايم في العسل
بحالت اذا صرت حاكم الف عتوى يربيهم لى احسن تربيه :rofl951:

الآمـاكـــن
10-07-10, 03:24 AM
يوووسف الجوووووف

لأخت عالم لانـــــاثـ يمكن تبي الزواج شوف واسالها

هههههههههههههه

فهد ابن محمد
10-07-10, 03:25 AM
كل مادخل القى 16 او 20 شخص يالصفحه


وكنت متعمد أذا ادخل اشوف كم العدد


تدرون ليش


الشاطر يجاوب

ولا ترى بيجي خبر من سبق

~سليل المجد~
10-07-10, 03:25 AM
التعدد سنه ومنهاج
والحاجة اليه الان بهذا الزمان ضرورة
اتمنى يصدر بيان من مجلس الوزراء بالزام الرجال بالزواج والا الفصل من الوظائف
كان لقينا لنا الف عذر
يارب يناقشون هالموضوع بمجلس الشورى
كان صارت علوم
ياجماعة حال البنيات العزوبيات والعوانس يبكي الحجر
ارحموهم شوي

sun silk
10-07-10, 03:25 AM
لا زواج على سنة الله ورسوله
بس مو كل الحكام يحبون الزواج
ترا حاكمنا الحين عزوبى الله يطول عمره



بحالت اذا صرت حاكم الف عتوى يربيهم لى احسن تربيه :rofl951:


ونعم الاب الصالح (qq171)

شقيان
10-07-10, 03:26 AM
يعني مصدق انه عزوبي :secret25:



كل هالغناة والجلال لرجل وقاعد من غير زواج (asj)


اقول قم بس قم (q33)






اى عادى الرجال مايحب الحريم وماتزوج
مو كل رجال يحب الحريم
حتى احنا صاحبنا عزوبى

~سليل المجد~
10-07-10, 03:28 AM
كل مادخل القى 16 او 20 شخص يالصفحه


وكنت متعمد أذا ادخل اشوف كم العدد


تدرون ليش


الشاطر يجاوب

ولا ترى بيجي خبر من سبق
يمكن تبي تشوف لون معرف همسه الجنوب صار اخضر او لا..

شقيان
10-07-10, 03:28 AM
ياجماعة حال البنيات العزوبيات والعوانس يبكي الحجر
ارحموهم شوي
(qq166)
يبكى الحجر ولا يبكيك انت

الآمـاكـــن
10-07-10, 03:29 AM
كل مادخل القى 16 او 20 شخص يالصفحه


وكنت متعمد أذا ادخل اشوف كم العدد


تدرون ليش


الشاطر يجاوب

ولا ترى بيجي خبر من سبق

أمممممممممممممممم

اكيد عشأن لاعضاء فوق العشره والعشرين

قلت أكيد بأدخل هههههههههههه ذكيه(qq120)

اخو مزنـــــة
10-07-10, 03:31 AM
التعدد سنه ومنهاج
والحاجة اليه الان بهذا الزمان ضرورة
اتمنى يصدر بيان من مجلس الوزراء بالزام الرجال بالزواج والا الفصل من الوظائف
كان لقينا لنا الف عذر
يارب يناقشون هالموضوع بمجلس الشورى
كان صارت علوم
ياجماعة حال البنيات العزوبيات والعوانس يبكي الحجر
ارحموهم شوي



يارجال وين انت غادي
وش اخبارك عساك مرتاح


يارجال الحريم اذا سمعن ان زوجها بيتزوج عليها , قالت بالحرام لا بالحلال يارب
من جدك انت تبيها تذبح نفسها بيدها


ومجلس الشوري والعلماء والمجتمع بكل اطيافة
لو فعلا يهمهم الامر كان استطاعوا تكثيف الجهود لحل المشكلة
لكن المشكلة ان المعنيات بالمشكلة مايبن
يعني هل من الممكن ان تجبر واحد على الزواج




وفي الختام
الف الف مبروك لكم يا اهل باريس نجد
بمناسبة القاء القبض على الحرامي النهابي

الف مبروك وان شاء الله ترجع الحقوق لاهلها

:876564:

فهد ابن محمد
10-07-10, 03:40 AM
أمممممممممممممممم

اكيد عشأن لاعضاء فوق العشره والعشرين

قلت أكيد بأدخل هههههههههههه ذكيه(qq120)


"سبق"


خبر عاجل وهام

بعد التحري والدقه وجدنا ان هناك في قسم الحوار احد الصفحات اللتى تتحدث عن الزواج , وبعد النظر للصفحات الاخرى وجدنا ان هذه الصفحه تستقطب اكثر القراء و الردود
وبسؤالنا لطبيب سبق عن هذه الظاهره غريبه .
اجاب بانها ظاهره طبيعيه كانت تحدث بالسابق عند كبار السن , ويتداولن هذا الموضوع بمجالسهم بكثره ربما للعزاء انفسهم .
لذلك تنفرد سبق بهذا الخبر ان وتبرر هذه الظاهره بأن معظم مرتادي الحوار الفكري هم من كبار السن .

انتهى .


ترى الموضوع عادى لا احد يزعل ... انا خابر سلسل المجد اقشر

شقردي الجنوب
10-07-10, 03:46 AM
حياك الله سليل المجد .. بما أنك من الاصلاحيين في المجتمع ويهمك واقع العوانس والتكتل البناتي في البيوت ..
فإنني أتشرف بدعوتك للإنضمام الى جمعية التعدد المتحدة .. مساهمة منك في بث ثقافة التعدد لدى بناتنا في المدارس البناتية .. وبثها ايضا لدى أبناءنا في التعليم الابتدائي ..

أخوك : شقردي الجنوب .. الناطق الرسمي لجمعية التعدد المتحدة بقيادة العضو المميز : أخو حمسا ..

الآمـاكـــن
10-07-10, 03:46 AM
"سبق"


خبر عاجل وهام

بعد التحري والدقه وجدنا ان هناك في قسم الحوار احد الصفحات اللتى تتحدث عن الزواج , وبعد النظر للصفحات الاخرى وجدنا ان هذه الصفحه تستقطب اكثر القراء و الردود
وبسؤالنا لطبيب سبق عن هذه الظاهره غريبه .
اجاب بانها ظاهره طبيعيه كانت تحدث بالسابق عند كبار السن , ويتداولن هذا الموضوع بمجالسهم بكثره ربما للعزاء انفسهم .
لذلك تنفرد سبق بهذا الخبر ان وتبرر هذه الظاهره بأن معظم مرتادي الحوار الفكري هم من كبار السن .

انتهى .


ترى الموضوع عادى لا احد يزعل ... انا خابر سلسل المجد اقشر

ههههههههههههههههههههههههههه

من كبار السن

ليه في شيبان يدخلوووووووول لانترنــــــــــت
(vv)

~سليل المجد~
10-07-10, 03:50 AM
كل مادخل القى 16 او 20 شخص يالصفحه


وكنت متعمد أذا ادخل اشوف كم العدد


تدرون ليش


الشاطر يجاوب

ولا ترى بيجي خبر من سبق
يمكن تبي تشوف لون معرف همسه الجنوب صار اخضر او لا..

الآمـاكـــن
10-07-10, 03:54 AM
يمكن تبي تشوف لون معرف همسه الجنوب صار اخضر او لا..

هاااااي

وش فيك ياسليـــــــل المجد

الله يسامحك معند عليه(q78)

انا داخلــه بالنمط المخفي لفترهـ

~سليل المجد~
10-07-10, 04:03 AM
اش كر كم على التواجد
ولكم جميع احتراماتي المتوفرة حاليا

بارك فيكم خالقكم

عربي وأفتخر 2
10-07-10, 05:10 AM
إش يعني؟(q79)

لازم تكون حريم لكي تضع موضوع للحريم(qq10)

إش يعني القصة؟؟!!(a21)
(qq50)

طالبة رحمة الله
10-07-10, 05:40 AM
كلن بياخذ نصيبه

واسباب العنوسه معروفه وواضحه وضوح الشمس

يعني بالله من وين للشاب المسكين هالمبلغ اللي وقدرة لست الحسن والجمال من غير حفله العرس والبعض تطلب حفله ملكه ووووووووووالخ

عموما


مابيصيب الا النصيب


عوافي

جُ ـهينة
10-07-10, 05:57 AM
ذكرتوني بـِ شعار العاطلين الجديد : (vv)

" نموت (نحن ), ويعشن (هن) .. (qq115) "

وينص على أن يتزوج العاطل بـ عاطلتين !! :ro258es:
<< قلك لزوم الشهآمة والفزعة << وز طع :o

طبعــًا , بشرط توظيف العاطلين .. قبل العاطلات (qq171)


,’


شكرآ ع الموضوع .. المثير للجدل منذ الأزل ..http://www.qassimy.com/vb/images/icons/icon10.gif

توليب2
10-07-10, 07:13 AM
انتوا بس خففوا من السرعه الزايده كل يوم حوادث ووفيات واعاقات اللهم يا كافي

وبتكثروا وما بتحتاجوا للتعدد (vv)



:rofl951::rofl951::rofl951: حلوووه ياانثى ماعليكي اذا خلصوا نستورد من برا (vv)



بالنسبه لي ما قصرت قلت له اخبطك ءءء قصدي اخطبلك


قال لا شكرا


قلت أجل انقلع :876564:

بنتـ المذنبـ
10-07-10, 11:09 AM
اتمنى يصدر بيان من مجلس الوزراء بالزام الرجال بالزواج والا الفصل من الوظائف كان لقينا لنا الف عذر
يارب يناقشون هالموضوع بمجلس الشورى
كان صارت علوم
ياجماعة حال البنيات العزوبيات والعوانس يبكي الحجر
ارحموهم شوي
ارحمهن أنت طيب وماعليك من غيرك وشوله الدعايات ؟؟
وبعدين ماله داعي تنتظر قرار من مجلس الشورى
القرار جاي من رب العالمين
اما قولك كان لقينا لنا ألف عذر اسمح لي ان هذا
يعني ان ماعندك جرئة للزواج لسبب ما
إذن لماذا الدعاية والاعلان

طُهر
10-07-10, 11:12 AM
المشكله ليست في الزواج المشكله في العدل
....
الشهيد ياسليل يزوج بـ 72 من الحور

اللهم ارزقنا الجنه وماقرب اليها من قول وعمل

انثى حره
10-07-10, 11:18 AM
:rofl951::rofl951::rofl951: حلوووه ياانثى ماعليكي اذا خلصوا نستورد من برا (vv)



بالنسبه لي ما قصرت قلت له اخبطك ءءء قصدي اخطبلك


قال لا شكرا


قلت أجل انقلع :876564:

هههههههههه

ظريفه انتي أجل بتخبطيه قصدي بتخطبيله (vv)

عالم الإناث
10-07-10, 02:23 PM
يوووسف الجوووووف

لأخت عالم لانـــــاثـ يمكن تبي الزواج شوف واسالها

هههههههههههههه
همسه وجع ما تدرين اني متزوجه(ekaj)
مايجوز اخذ اثنين(qq136)

رمــــــــانه
10-07-10, 02:30 PM
انا ضد هذه الفكرة

~سليل المجد~
10-07-10, 11:05 PM
الفكرة ترون لن ينفذها الا الغيورات على بنات المسلمين

عالم الإناث
10-07-10, 11:14 PM
والله ودنا كل البنات يتزوجن
بس الضره مره:876564:

قــصــيــ100
11-07-10, 12:57 AM
الفكرة ترون لن ينفذها الا الغيورات على بنات المسلمين
أبسأل ليش مواضيعك زي بعض تدور حول هالأمور...

ثانيا::تخيل إنت قاعد وقامت المدام تكشخت وتضبطت وعطتك ظهره

ومشت لرجله الثاني وش ذيك اللحظه بتسوي(q78)(q79)


يعني باختصار مافي مرأه بتكون غيورة لأن المرأه تبي تعيش بدون هموم مو ناقصه

تزيده هم على همه...وخل الخرابيط لك لاتعرضه....

نــَوَال
11-07-10, 02:07 AM
م,ـاأقدر أخطب له:876564:
تجيني نفاااضه:544453:


العوانس لهن رب يرزقهن (qq115)