المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ***شخبط شخابيط ****لخبط لخابيط***


م ج ر و ح
09-07-10, 08:20 PM
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني واخواتي(qq10)


شخبط شخابيط لخبط لخابيط:rofl951:

اللي نظره ما هو سته على سته
والله يتعب من هالشوفه(vv)


والله في نظر العارفين
اصحاب الشموخ الحقيقي
في العقل والتفكير
لهي شخبطة ما من وراها >>>>شخبطه:secret25:

اعزائي

انه أمر ارهق المتاخرين من الناس اجمعين
واصبح هماً على اكتاف رب الاسره

وهو مطاردة الاسواق
حتى يكتمل الطقم(q78)

هلل الخلل في المرأه ام في رب الاسره؟؟؟


تتحول أجمل اللحظات السعيده الى كوابيس حقيقيه
وتفكير ذى مجهود عالي وارهاق بدني منقطع النظير(asj)


انا الان وانا واعوذ بالله من كلمة انا
أشعر بارهاق وانا احاول أن اكتب عنه(q79)

ما الذي جعل الحال يصل بنا الى هذه المرحله(q79)
7
7
7
7
7
الى هذه اللحظه وأنا متأكد أنكم لم تعلموا ما أقصد(qq170)


الله يعين اللي انعزم في زواج
هو وعائلته تعال وشوف النكد على وجه الرجال(qq50)


تبغى تشــــوف الذل في هيـــئته صــــح
تعال شوف دمعة المجروح في خد رجال


لو أراد أن يجهزهم لحضور الزواج


يبغى له عشرين محل يمر عليها
الفستان من محل والشنطه من محل والجزمه(اكرمكم الله) من محل
والا اكسسوارات من محل والمكياج من محل
وكل شيء يبغى له عشرين محل
هذا اذا حصل كل طلباته في نفس السوق ما راح سوق ثاني:rofl951:


يعني ما يرجع الرجال البيت الا وظهره ما هو مكسور>>>>
الا مقصوص قص
جسدياً ومادياً(q79)


هذا الكلام لوحده تعال وشوف لو كان معاه امه والا اخته والا بنته
والامتزوج حرمتين:876564:


انا احمد الله ان زي البنات موحد في المدارس
يعني
تك تك تك >>>>>>>خلصنا:876564:

أما في المناسبات


اذا قال الرجال خذوا اي شيء
قالوا ليش

شخبط شخابيط

وبعد ما يكتمل اللبس
تعال وشوف جميع الالوان
من كل ما عرف وما لم يعرف

كنا نفرح بالمناسبات واليوم نحزن(q78)



اتمنى لكم مناسبات سعيده هادئه بعيده عن المشاكل:bb55bh:

أخوكم
م
ج
ر
و
ح

الــنــوخــذة
09-07-10, 08:29 PM
الله يعين بس وش نسوي

امور لابد لها من تلبية

شف هالرابط بيعجبك (vv)


http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=353429

م ج ر و ح
09-07-10, 08:32 PM
ههههههههههه
هلا أخوي
النوخذه
أنت تناقش حاله فرديه
وانا اناقش حاله عامه

لماذا لا يتم توحيد وايجاد اطقم جاهزه
بدل من اللف والدوران
لماذا تتحول مناسباتنا السعيده الى تعاسه

Galaxy * - *
09-07-10, 08:35 PM
واللي يقهر في الأمر أن هالفساتين والتجهيز اللي يكسر الظهر

لانلبسها الا مرة وحدة بس ونرميها

وبعضهم طايحين في حركة بيع الفساتين ... حركة حلوة على الأقل

يستفيدون من الخساير الفادحة

الناتجة لتجهيز ليلة وحدة وياليتها ليلة كاملة كلها ثلاث ساعات !

الــنــوخــذة
09-07-10, 08:46 PM
ههههههههههه
هلا أخوي
النوخذه
أنت تناقش حاله فرديه
وانا اناقش حاله عامه

لماذا لا يتم توحيد وايجاد اطقم جاهزه
بدل من اللف والدوران
لماذا تتحول مناسباتنا السعيده الى تعاسه


والفردية هذي مو من المجتمع وهي احدى مكونات المجتمع الذي انا وانت منه

والا مو عاجبتك حرمنا لمصون يعني (asj)

وبعدين تبيهم يحطون اطقم جاهزة هذا يعني تقفيل ثلاث ارباع المحلات والااسواق :rofl951:

وبعدين لو عملوا كذا صدقني ماراح يكون فيه حفلات ولا زوجات كبيرة لانه ماراح يصير منافسة ومجاكر باللبس وكل وحدة تقول هذا شريته من كذا وهذي تقول من محل كذا (vv)

م ج ر و ح
09-07-10, 08:47 PM
واللي يقهر في الأمر أن هالفساتين والتجهيز اللي يكسر الظهر

لانلبسها الا مرة وحدة بس ونرميها

وبعضهم طايحين في حركة بيع الفساتين ... حركة حلوة على الأقل

يستفيدون من الخساير الفادحة

الناتجة لتجهيز ليلة وحدة وياليتها ليلة كاملة كلها ثلاث ساعات !



اخي الكريم
مشكور على المرور
والله اعرف لك
ناس فصلوا فستان
ب15000
الف
ولبسته العروس لسلة زواجها
وبعد اسبوع وهي تعرضه في
محلات فساتين الزواجات
باالايجار
فرفض اغلبهم
ورجعت الى الشخص اللي فصله
وباعته عليه
بـالفين ريال
اليست مصيبه
تحياتي

م ج ر و ح
09-07-10, 08:53 PM
والفردية هذي مو من المجتمع وهي احدى مكونات المجتمع الذي انا وانت منه

والا مو عاجبتك حرمنا لمصون يعني (asj)

وبعدين تبيهم يحطون اطقم جاهزة هذا يعني تقفيل ثلاث ارباع المحلات والااسواق :rofl951:

وبعدين لو عملوا كذا صدقني ماراح يكون فيه حفلات ولا زوجات كبيرة لانه ماراح يصير منافسة ومجاكر باللبس وكل وحدة تقول هذا شريته من كذا وهذي تقول من محل كذا (vv)


على راسي يالنوخذه
هههه
والله ضحكتني من صدق

مجرد اقتراح فقط اخي

الموضوع متشعب وفيه من القضايا الشيء الكثير
وكلامك عين العقل
والله ما عاد يكون في مجاكره
ويرتاح الرجال
شوف لما وحدوا اللبس في المدارس
مرتاحات البنات
لا تقول هذي غنيه والا هذي فقيره
كلهم نفس الشيء
الان تكلف الحرمه الوحده من والى لحضور الزواج ما يقارب
من 3000 الى 5000
طيب انا رايح احضر مناسبه سعيده والا تعيسه
على قول اخواننا المصريين
دي مش قوازه دي قنازه
مشكور يالنوخذه

م ج ر و ح
10-07-10, 12:08 AM
كما اضيف ان موسمهم الآن
وقت الزواجات
يبيعون بضعف الاسعار
واذا انتهت الزواجات
سوو عليها عرض
وقالوا تصفيه

كما يقول الباعه
هي مستورده من الخارج
وهي اصلا قد جهزت عن طريق عماله
في حوش والامستودع
ويضعون عليها استكر خارجي


اعرف احد التجار يخبرني

يقول

عندي محلين واحد فى مول راقي والثاني في
سوق شعبي

يقول البضاعه واحده
ولكنني نبيع اللي في المول با اضعاف مضاعفه

آسيه
10-07-10, 12:16 AM
ههههههه
الله يعينكم على الحريم....غثا بغثاء صح....هذا هو الزبده فيما يبدو....أمزح

بس تدري اللي زوجها مقتدر تشتري وتكشخ له....
والحمدلله بس اللي زوجها حالته الماديه شوي ليش تشتري أشياء نعتبرها كماليات ماله داعي تقدر تكشخ بدون هالإسراف هذا كله....يعني وش لزمة كل ثوب تشتري له جزمه وشنتايه (شنطه) وكسسوار فيه كسسوارات بالبيت عندها تناسب اللي شرته جديد.....يعني مستحيل كل الملابس اللي تشتريهم ولا واحد يناسب للاكسسوارات اللي عندها بالبيت....

الآمـاكـــن
10-07-10, 12:30 AM
هههههههههههههههههههههههه

صدقتــــــ يمجرووووووووووووووووح

واللــــــــه ااعراسـ تتعب

الحريـم يبووونــــــ فساتيـــــــــن جديدهـ ومكيـاج واحذيــــــــه ووووأووواواواو وكل شيء

في حيـــــــن الرجـل مايحتاج لا ثوووب ابيض واغترهـ وعطر بسسسسسسسس

الله يكون في عووون الرجال الي عندهـ حريم هع هع هع

يافا
10-07-10, 12:35 AM
سؤال يطرح نفسه

هل ارتبطت كل المناسبات والعزايم بالتسوق وتبذير المال

اخو جميلة
10-07-10, 01:00 AM
حطيت يدك على الجرح يامجروح
مع اني من اكبر المؤيدين للصرف بسخاء علي كل شي يخص البنات ويخليهم
بأحسن صوره ومظهر لكن المشكلة الآن صارت المناسبات كثيره وتحوٌلت قاعات الافراح
الي عروض أزياء ومنافسة بين البنات وصلت الي التبذير والمبالغة وهذي لها تاثير نفسي
على البنات الي اهاليهم من اصاحب الدخل المحدود بالاضافه للعذاب الي يعانيه اهاليهم من
مشاوير السوق , علشان تشتري الوحده الشباصه الي تناسبها ينقص وزنك بسببها خمسه
كيلو من كثر المشاوير فما بالك بالخرابيط الثانية !!
كان الله في عون الي عنده جيش من البنات هذا لن مات بموت شهيد ان شاء الله
يعطيك العافيه

منتـهى
10-07-10, 01:22 AM
المراه مجبوله على الزينه لانه من الفطره عندها

صحيح ان بعض النساء الله يهديهن مسرفات لاتعترف بشئ اسمه تكرار ولاتراعي الحاله الماديه لزوجها

بس هذا الشئ موجود عند المراه من قديم الزمن لكن مع غلاء الاسعار لوحظ هذا الشئ

الله يصلح احوالنا

@فـ@ـد@
10-07-10, 08:12 AM
عليك مدخل اليم اخوي مجروح

بس كل مااذكرت صارت من الكمليات الضروريه(qq10)

اللي حتما لازم تتوفر لكل اثنى في كل مناسبه (vv)


بس تدري وش اللي يحز في الخاطر انها تكون لمناسبه وحده (a21)

لاهنت اخوي على طرحك المميز اللي يلامس الجروح دائما


من اشد المتابعين لمواضيعك :ro258es:

م ج ر و ح
10-07-10, 12:15 PM
ههههههه
الله يعينكم على الحريم....غثا بغثاء صح....هذا هو الزبده فيما يبدو....أمزح

بس تدري اللي زوجها مقتدر تشتري وتكشخ له....
والحمدلله بس اللي زوجها حالته الماديه شوي ليش تشتري أشياء نعتبرها كماليات ماله داعي تقدر تكشخ بدون هالإسراف هذا كله....يعني وش لزمة كل ثوب تشتري له جزمه وشنتايه (شنطه) وكسسوار فيه كسسوارات بالبيت عندها تناسب اللي شرته جديد.....يعني مستحيل كل الملابس اللي تشتريهم ولا واحد يناسب للاكسسوارات اللي عندها بالبيت....

هلا اختي اسيه
بس والله اعلم ترى اكثرها مظاهر كذابه
وممكن الواحد يروح يستلف علشان يطلع زوجته والا بنته با احسن مظهر
ما في احلى من الواحد يكون على طبيعته
انا معاك الواحد يكون على قدر امكانياته
بس يراعي بنات الناس الغلبانات

م ج ر و ح
10-07-10, 12:17 PM
هههههههههههههههههههههههه

صدقتــــــ يمجرووووووووووووووووح

واللــــــــه ااعراسـ تتعب

الحريـم يبووونــــــ فساتيـــــــــن جديدهـ ومكيـاج واحذيــــــــه ووووأووواواواو وكل شيء

في حيـــــــن الرجـل مايحتاج لا ثوووب ابيض واغترهـ وعطر بسسسسسسسس

الله يكون في عووون الرجال الي عندهـ حريم هع هع هع

حتى اللبس
اختي همسه
يحتاج له وقت طويل عند الحريم
يعني اللي بيروح زواج بحريم
يمكن ما يوصل الزواج الا وقد الناس
تعشوا وسروا
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 12:20 PM
سؤال يطرح نفسه

هل ارتبطت كل المناسبات والعزايم بالتسوق وتبذير المال

سؤال مهم
بس

انا معاك بعض المناسبات ما تحتاج الا لقليل من التكاليف وخاصة الاقارب
اما الزواجات العامه
والله يبغا لها تجهيز
الوحده تقول خلاص ما ابغى البس مره ثانيه نفس الفستان
شافوه علي
طيب اين يكون مصيره
في شيء
ولازم نلاقا له حل
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 12:22 PM
حطيت يدك على الجرح يامجروح
مع اني من اكبر المؤيدين للصرف بسخاء علي كل شي يخص البنات ويخليهم
بأحسن صوره ومظهر لكن المشكلة الآن صارت المناسبات كثيره وتحوٌلت قاعات الافراح
الي عروض أزياء ومنافسة بين البنات وصلت الي التبذير والمبالغة وهذي لها تاثير نفسي
على البنات الي اهاليهم من اصاحب الدخل المحدود بالاضافه للعذاب الي يعانيه اهاليهم من
مشاوير السوق , علشان تشتري الوحده الشباصه الي تناسبها ينقص وزنك بسببها خمسه
كيلو من كثر المشاوير فما بالك بالخرابيط الثانية !!
كان الله في عون الي عنده جيش من البنات هذا لن مات بموت شهيد ان شاء الله
يعطيك العافيه

اضافه رائعه اخوي
الله يحفظك
والله اعرف لك قريب
عنده ست بنات
يقول صرفه على اللبس اكثر من صرفه على الاكل وبقية مطالب الحياه
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 12:26 PM
المراه مجبوله على الزينه لانه من الفطره عندها

صحيح ان بعض النساء الله يهديهن مسرفات لاتعترف بشئ اسمه تكرار ولاتراعي الحاله الماديه لزوجها

بس هذا الشئ موجود عند المراه من قديم الزمن لكن مع غلاء الاسعار لوحظ هذا الشئ

الله يصلح احوالنا

والله اخالفك اختي
المرأه زمان صحيح انه تتجمل بابسط الاشياء الموجوده
لكن اليوم ما يقنعها ابسط الاشياء
الا تبحث عن اغلاها
اصبحت القصور والقاعات
مثل عرض الازياء
وكل وحده تحاول تظهر نفسها
في قريبه تقول كانت في وحده جنبي
قامت وراحت اخر القاعه
ورجعت
ولما رجعت قالت ما سمعتي احد يتكلم في
ويقول فستانها ومكياجها حلو
الغالبه فيها المظاهر
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 12:29 PM
عليك مدخل اليم اخوي مجروح

بس كل مااذكرت صارت من الكمليات الضروريه(qq10)

اللي حتما لازم تتوفر لكل اثنى في كل مناسبه (vv)


بس تدري وش اللي يحز في الخاطر انها تكون لمناسبه وحده (a21)

لاهنت اخوي على طرحك المميز اللي يلامس الجروح دائما


من اشد المتابعين لمواضيعك :ro258es:

والله يا فهد
انا من المعجبين با سلوبك في الرد
واضافتك رائعه
وهذا اللي يتعب
شوف البنت في المدرسه
تداوم بمريولين او ثلاثه
طيلة السنه وسعر المريول 100 ريال
وفستان يصل الى 4000
فقط لاربع او خمس ساعات
والله مصيبه
تحياتي

SHKHS
10-07-10, 01:48 PM
ليه تنقلب سعادتك تعاسة دام ان زوجتك مبسوطة ؟ غريبة !!

الشعبــي
10-07-10, 02:01 PM
هلا اخوي مجروج

المشكلة أنك لازم تساير الزمن اللي انت فيه

واللي صارت فيه الكماليات .. من أهم الأساسيات ..!

موضوع على الجرح .. بس وش تقول

يحتاج المجتمع وعي أكثر

فهد ابن محمد
10-07-10, 02:05 PM
ههههههههه

ذكرتني عنيد عرس يعد اسبوع بروح اشتري لي بشت

غيم فضي
10-07-10, 02:15 PM
الله يعينكم علينا ،،

والله نزلت السوق لنا ولكم قرف ، وأقول وين متعت التسوق والله ماشفت متعة ولا حسيت بها

وبودي ألاقي إحتياجاتي في محل واحد ..

لكن وش نسوي نا خذ شي بالغصب مو على ذوقنا ،، على قول أخوي أنتم يبغالكم طلبية من برى ..

وبعض الأحيان الله يسامحكم تعصبون علينا رضيت وإلا أنرضيت ما تاخذين إلا من هالمحل ..

أضطر مرغمه ...ياليت فيه كتلوجات نختار وتجي لحدنا ..

آسيه
10-07-10, 03:47 PM
هلا اختي اسيه
بس والله اعلم ترى اكثرها مظاهر كذابه
وممكن الواحد يروح يستلف علشان يطلع زوجته والا بنته با احسن مظهر
ما في احلى من الواحد يكون على طبيعته
انا معاك الواحد يكون على قدر امكانياته
بس يراعي بنات الناس الغلبانات

أخ مجروح الله يرزق من يشاء وش ذنبي إذا هي حالتها الماديه شوي....يعني مااكشخ أبد....وهي عقلها في راسها تعرف خلاصها ليش تتكلف والله سبحانه حتى الصلاة وهي عماد الدين ماالزمنا في حالات نصليها ....على حسب وضعنا الصحي أهم شي مانتركها وهي نفس الشي تراعي حالتها الماديه....ونفس الوقت ماتترك الكشخه لكن بحدود....الله يهدينا وياك...وعلى فكره لاتقول عني قاسيه وماهمني أحد إذا كنت عند حمولتي ألبس اللبس الفاخر لكن عند الناس اللي ماديتهم شوي أكشخ كشخه عاديه....لأني ماحب أكون مختلفه وعلشان أنبسط معهم خصوصا إني اجتماعيه ....بس تدري لقيت استنكار شديد....لتصرفي هذا وكأني كحتوته ماقدر النعمه....وان لبست اللبس اللي عليه القيمه بدو يحسسونن إني فوق ومن قدي بالله يعني تعتقد إن الحريم مثلكم.... بس ماعليه ليش الواحد يناظر الناس متى يرضون ....الناس غاية لاتدرك سلمت أخي مجروح

دانه بعين بحاري
10-07-10, 04:34 PM
المثل المصري يقول
العروسه للعريس والجري للمتاعيس,,
ليش ماتصير الافراح مقتصره على اهل العريس والعروسه
يعني حفل عائلي بلاكلفه بلاهم
وكثير في الفتره الحاليه صاروا يسوون كذا
للبعد عن الامور التي لم ينزل الله بها من سلطان0

مجننه العفاريت
10-07-10, 04:38 PM
الله يعين وش نسوي بذا الحياه

مجننه العفاريت
10-07-10, 04:39 PM
يشرفني ارد على موضوع رائع زي كذا ماشاء الله

م ج ر و ح
10-07-10, 11:01 PM
ليه تنقلب سعادتك تعاسة دام ان زوجتك مبسوطة ؟ غريبة !!





اخوي سعادتها
بتكون على
حساب
انهاك الجيوب
يعني تتبسط ويخرب بيتها

م ج ر و ح
10-07-10, 11:04 PM
هلا اخوي مجروج

المشكلة أنك لازم تساير الزمن اللي انت فيه

واللي صارت فيه الكماليات .. من أهم الأساسيات ..!

موضوع على الجرح .. بس وش تقول

يحتاج المجتمع وعي أكثر



اهلن فيك اخوي
الشعبي
نعم هي مشكلة المكابره
والنظر الى ما في ايدي الاخرين
لو كل واحد مشى جنب الحيط
ما كان احد غلب
ولكن تتبع المظاهر الكذابه ومحاولة تقليد الاخرين
والظهور بغير
المظهر الحقيقي
هو الذي جعل الناس في
تخبط في هذا الجانب
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 11:05 PM
ههههههههه

ذكرتني عنيد عرس يعد اسبوع بروح اشتري لي بشت


الف مبروك
الحق قبل ما يخلص من الاسواق
ترى العرسان في ازدياد
بالتوفيق

م ج ر و ح
10-07-10, 11:07 PM
الله يعينكم علينا ،،

والله نزلت السوق لنا ولكم قرف ، وأقول وين متعت التسوق والله ماشفت متعة ولا حسيت بها

وبودي ألاقي إحتياجاتي في محل واحد ..

لكن وش نسوي نا خذ شي بالغصب مو على ذوقنا ،، على قول أخوي أنتم يبغالكم طلبية من برى ..

وبعض الأحيان الله يسامحكم تعصبون علينا رضيت وإلا أنرضيت ما تاخذين إلا من هالمحل ..

أضطر مرغمه ...ياليت فيه كتلوجات نختار وتجي لحدنا ..


والله اختي الكريمه
معاك حق
انا الان لي اكثر من اربعه ايام انزل السوق من العصر وارجع الساعه العاشره
وما خلصنا
والله بلشه
الجو حار والاسعار نار

م ج ر و ح
10-07-10, 11:13 PM
أخ مجروح الله يرزق من يشاء وش ذنبي إذا هي حالتها الماديه شوي....يعني مااكشخ أبد....وهي عقلها في راسها تعرف خلاصها ليش تتكلف والله سبحانه حتى الصلاة وهي عماد الدين ماالزمنا في حالات نصليها ....على حسب وضعنا الصحي أهم شي مانتركها وهي نفس الشي تراعي حالتها الماديه....ونفس الوقت ماتترك الكشخه لكن بحدود....الله يهدينا وياك...وعلى فكره لاتقول عني قاسيه وماهمني أحد إذا كنت عند حمولتي ألبس اللبس الفاخر لكن عند الناس اللي ماديتهم شوي أكشخ كشخه عاديه....لأني ماحب أكون مختلفه وعلشان أنبسط معهم خصوصا إني اجتماعيه ....بس تدري لقيت استنكار شديد....لتصرفي هذا وكأني كحتوته ماقدر النعمه....وان لبست اللبس اللي عليه القيمه بدو يحسسونن إني فوق ومن قدي بالله يعني تعتقد إن الحريم مثلكم.... بس ماعليه ليش الواحد يناظر الناس متى يرضون ....الناس غاية لاتدرك سلمت أخي مجروح

كلامك زين
وانا معاك وفي الحديث
(ان الله يحب ان يرى اثر نعمته على عباده)
وعلى قد لحافك مد رجلك
بس تراك بتعرضين نفسك للعين او الحسد
والله يعينك على المشايخ

واكثر اللي مصابه بمرض الان
اكثرها من عيون الحاقدات والحاسدات
في قصور الافراح

بس نصيحه
اذا مره ملزمه تكشخين

لا تنسي المعوذات
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 11:16 PM
المثل المصري يقول
العروسه للعريس والجري للمتاعيس,,
ليش ماتصير الافراح مقتصره على اهل العريس والعروسه
يعني حفل عائلي بلاكلفه بلاهم
وكثير في الفتره الحاليه صاروا يسوون كذا
للبعد عن الامور التي لم ينزل الله بها من سلطان0

اختي الكريمه
اتوقع ان اغلب الناس
بدى يقتصر
على هذا الامر
وفيه خير كثير
وخاصه مع المعيشه الزائده في الارتفاع
تحياتي

م ج ر و ح
10-07-10, 11:16 PM
يشرفني ارد على موضوع رائع زي كذا ماشاء الله


سلمتي مجننه
الله يسلمك

غروك
10-07-10, 11:56 PM
مايمر علينا زواج الا اقوووول لااخواني ياحظظظكم قمه الراحه

بيومين يفصله ثووب ويطلع من محل تفصيل الثوب وعلى طول جزمه وانتم بكرامه

وشماغ وسيداء على البيت لاحظ كلها 3اشياء
طبعا اكيد الساعه والعطر بس هذي مو كل مناسبه تنشرى

اما احنى العكس :bb55bh::bb55bh:

الي يروح لكل مكان يدوور ويدوور على قولتك يكسر ظهرك هذولا عندهم ذووق(vv)
مايبون اي شي يبون الزين (qq115)(qq115)(qq115)

الي يقهر نتعب شهر وونلبسه كم سااعه بـــــــــــــــس شي يقهر :bb55bh::bb55bh:
بس خلاص تعودنا (q78)


والله يكون بعون البنات(qq10)



بالتوفيق


اختك -غروك

قــصــيــ100
11-07-10, 12:21 AM
الله يعين...

منتـهى
11-07-10, 01:00 AM
والله اخالفك اختي
المرأه زمان صحيح انه تتجمل بابسط الاشياء الموجوده
لكن اليوم ما يقنعها ابسط الاشياء
الا تبحث عن اغلاها
اصبحت القصور والقاعات
مثل عرض الازياء
وكل وحده تحاول تظهر نفسها
في قريبه تقول كانت في وحده جنبي
قامت وراحت اخر القاعه
ورجعت
ولما رجعت قالت ما سمعتي احد يتكلم في
ويقول فستانها ومكياجها حلو
الغالبه فيها المظاهر
تحياتي

يا اخي هم زمان ونحن زمان تتجمل بابسط الاشياء لانها لم يتوفر

عندها مايتوفر عندنا الآن

واي رجل لايرضى ان تظهر زوجته وابنته الابمظهر حسن

هوووفي
11-07-10, 01:31 AM
هاذي متطلبات هذا الزمن يا اخ(م ج ر و ح)جعلها تبرا جروحك
تبيها تكشخ لازم تفرفر بها من محل في محل ومن سوق في سوق
اما اذا كنت ماتبي تفرفر بها اكيد بتلبس شخبط شخابيط وبعدين بترجع في راسك
بتزعل وتتشره وتعتب عليك
وبتظطر انك تروح وتجي عشانها
لازم ترضي غرورها وكبريائها تراها انثى


(ودمتم سالمين)

م ج ر و ح
11-07-10, 11:05 AM
مايمر علينا زواج الا اقوووول لااخواني ياحظظظكم قمه الراحه

بيومين يفصله ثووب ويطلع من محل تفصيل الثوب وعلى طول جزمه وانتم بكرامه

وشماغ وسيداء على البيت لاحظ كلها 3اشياء
طبعا اكيد الساعه والعطر بس هذي مو كل مناسبه تنشرى

اما احنى العكس :bb55bh::bb55bh:

الي يروح لكل مكان يدوور ويدوور على قولتك يكسر ظهرك هذولا عندهم ذووق(vv)
مايبون اي شي يبون الزين (qq115)(qq115)(qq115)

الي يقهر نتعب شهر وونلبسه كم سااعه بـــــــــــــــس شي يقهر :bb55bh::bb55bh:
بس خلاص تعودنا (q78)


والله يكون بعون البنات(qq10)



بالتوفيق


اختك -غروك


اي والله كل كلامك ليس عليه غبار
فعلا
لما يكون زواج مثلا بعد شهرين لقريبه
نجلس نحمل همها
وبعد جهد جهيد
ولما ينتهي تعب شهرين من التفكير والروحات والجيات للسوق
تلبسه ساعاااات بسيطه
وبعدين لما ترجع البيت تشوته برجلها
والله قهر

تحياتي

م ج ر و ح
11-07-10, 11:06 AM
الله يعين...


هلا فيك

م ج ر و ح
11-07-10, 11:08 AM
يا اخي هم زمان ونحن زمان تتجمل بابسط الاشياء لانها لم يتوفر

عندها مايتوفر عندنا الآن

واي رجل لايرضى ان تظهر زوجته وابنته الابمظهر حسن



اختي منتهي
يكون بالمعقول

مو زي اليوم

تكلف واضح

فلوس بالهبل تنثر

من اجل اكيد غيري

اللي عنده ما في مشكله

بس اللي ما عنده

وش يسوي

يجلس في البيت ما يشارك
الناس افراحهم

تحياتي

م ج ر و ح
11-07-10, 11:14 AM
هاذي متطلبات هذا الزمن يا اخ(م ج ر و ح)جعلها تبرا جروحك
تبيها تكشخ لازم تفرفر بها من محل في محل ومن سوق في سوق
اما اذا كنت ماتبي تفرفر بها اكيد بتلبس شخبط شخابيط وبعدين بترجع في راسك
بتزعل وتتشره وتعتب عليك
وبتظطر انك تروح وتجي عشانها
لازم ترضي غرورها وكبريائها تراها انثى


(ودمتم سالمين)


اختي هوفي

يوم اشوف صورتك اتذكر الاميره ديانا
فعلا غير في عالم الجمال
واشكر لك تزيين م ج ر و ح
بالالوان مناسب مع الموضوع

وهذا اللي يكسر الخاطر

الواحد امام المرأه عندما تلين وتقول كلام حلو
لو تبغى لبن العصفور يجيبه
مو بس فستان والا اكسسوار
الرجال طيبين ومساكين