المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امرأة في الطريق


صاحب الحكمة
29-04-05, 07:08 PM
لم تجد سيدة مفراً من الهرب إلى كورنيش الدمام بطفلتها الرضيعة حين ضربها زوجها وتوعدها بالطلاق ، بقيت المسكينة على الشاطئ لا تعرف إلى أين تذهب ، فعودتها إلى بيتها تعني أن يتواصل مسلسل الضرب والإهانة على يد زوج لا يعرف الرحمة ، وذهابها إلى بيت أهلها - حسبما قالت - يعني إهانة من نوع آخر على يد الأب والإخوة ، وهكذا بقيت المسكينة لا تبارح مكانها ، حتى رق لحالها أولاد الحلال وجلبوا لها ولطفلها غذاؤ وكساء... وأصولها في نهاية يوم عصيب إلى بيت شقيقها .

أي نوع من الرجال هذا الذي يطرد زوجته حاملةً طفلة رضيعة دون أن يكترث بالمخاطر التي يمكن أن تواجهها ، هذا الشخص الذي لا يتورع عن تطليق زوجته ( هذا إذا لم يقتلها ) إذا كشفت وجهها ، لا يجد غضاضةً في طردها إلى قارعة الطريق تنهشها عيون البصاصين والفضوليين ، هذا الرجل الغيور جداً على شرفه ، لا يجد بأساً من ترك زوجته يوماً كاملاً دون أن يعرف حتى أين تأوي ، وأخيراً هل يستحق لقب الأبوة رجل لا يتألم قلبه لصراخ طفل رضيع بلا حول ولا قوة .



أخوكم
صاحب الحكمة

sham
30-04-05, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ........... اللهم اهدي شباب المسلمين لما فيه خيرهم


احيانا الزوجة لاتحب ان يعرف اهلها ماتقاسي من زوجها حتى لايفقد احترامه امامهم .. وتجد هذه التضحية من الزوجة لاتؤثر بالرجل .. يعتبر نفسه قواما عليها بضربها وتحطيمها ... الله يعين
وشكرا اخي
دمت برعاية الرحمن

عبْث
30-04-05, 05:00 AM
العياذ بالله

لاحول ولاقوة الا بالله

اتمنى ان تكون لا اصل لها من الصحه اتمنى



العياذ بك يارب