المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألى متى


دره دائره
19-02-10, 06:20 AM
ليلة البارحه وصلتنى رساله عبر الجوال وأنا أستعد لصلاة الفجر أشعرتنى بالقلق
لتوقيتها المتأخر وفتحتها وانا اردد عسى خير وأذا هى من شركة الآتصالات ترجو المبادره بالسدادلضمان استمرار الخدمه مما أشعرنى بالغظب لأنه لم يمظى سوى فتره وجيزه على اخر سدادلى فقمت بالأستعلام عن المبلغ والخوف يتملكنى بأن اتورط بمبلغ كبير كحال معظم العملاء فعرفت ان اجمالى المبلغ المستحق دفعه هو أربع ريال فقط مما اغظبنى اكثر وهاذا يثبت ما وصلت اليه حال هذه الشركه من الفوضى والأستهتار بمشاعر الناس وسط ما يمرون به من ظغوطات وهاذا الموقف ذكرنى بالمثل الذى يقول هم يظحك وهم يبكى اظحكنى المطالبه بهاذا المبلغ الزهيد فى وقت يكون فيه نهب اظعافه منا وشبه ابكانى خوفى الشديد من أن أرغم على تسديد مبلغ ليس لى ذتب به فألى متى واين الحل الذى اجده أنا من وجهة نظرى يكمن فى الهروب الجماعى لشركه اخرى تحفظ حقوقنا كعملاء اظنتهم المعاناة وهم بأنتظار المصداقيه و ليست بمحاوله شبه ذكيه بما أسموه بهديه من مكالمات ورسائل مجانيه
تحياتى زهرونه2

فآرق عنـي !
19-02-10, 06:37 AM
شكلك تخاف من رسائل الإتصالات للسرقات المهذبات المتمكيجه بالبرستيجات

ودي اني موظف بالإتصالات برسلك رسالة

" عزيزتي العميلة لنا مو للغرب : ) نرجوا أن تسارعي للمجد والعلياء بتسديد الفاتورة البالغة " 5000" ريال فقط لا غير وشكراً "
مابكثر المبلغ عشان تضبط السالوفه هههههههه
والله أنصح بأن تكسروا االشريحة وتبحثوا عن بديل
ذولا نهب وبلع حتى مايستحون فيه حرمية يسرقون بس بعقل وبحنيه
ذولا جلوف مايرضون بالقليل
ويخوفون عملائهم الفجور ههههههه

عشقي ديرتي
19-02-10, 12:33 PM
بلىوالله ما فوقهم أحد ها المسرق.