المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغتيال المبحوح .........واختراق حماس


د.تروبيكال
16-02-10, 01:08 AM
فجرت عملية اغتيال المبحوح(أسأل الله أن يتقبله من الشهداء)عددا من الدلائل والمؤشرات التي تعطي مؤشراً قوياً وخطيراً في نفس الوقت علي أن حالة الاسترخاء الأمني التي تمر بها الحركة الإسلامية حماس الآن نتيجة الخلافات المزمنة مع حركة فتح، والتي شغلتها نوعا ما عن الطرف الأصلي في الصراع، من هذه الدلائل:
1ــ وقوع عملية الاغتيال الغادرة بعد ساعات من وصول القائد المبحوح إلي دبي بساعات، فلقد وصل القائد يوم 19 يناير ظهراً، توجه بعدها إلي فندق البستان بدبي، لتتم عملية الاغتيال الخسيسة في الليل، مما يؤكد علي توافر معلومات كاملة ودقيقة عن تحركات القائد والذي جاء من دمشق بجواز سفر سوري باسم شخص متوفى، فالاختراق بدأ من دمشق قبل دبي، وكوادر الموساد قد نجحت في اختراق دول المنطقة كلها علي ما يبدو.
2ــ توقيت الزيارة الغريب والذي يعتبر بكل المقاييس دليلاً علي الترهل الأمني والإستخباراتي الذي عليه حماس، فالزيارة جاءت في وقت تواجد وفد إسرائيلي رفيع المستوى بزعامة وزير البنى التحتية الإسرائيلي عوزى لانداو للاشتراك بمؤتمر الطاقة المتجددة في أبي ظبي، وبالضرورة سيكون هناك تواجد أمني استخباراتي إسرائيلي كبير لتأمين زيارة الوفد الهام، خصوصاً فيما يتعلق بكوادر حماس والمقاومة الإسلامية .
3ــ الأوراق الهامة التي حصل عليها المجرمون من القائد رحمه الله، والتي تدعي وسائل الإعلام الإسرائيلية أنها تحتوى علي كنز معلومات خطير، ستفيد الموساد في توجيه ضربات أمنية واسعة ضد كوادر حماس والمقاومة الإسلامية، وهذا يدفعنا للتساؤل علي فرض صحة هذا الإدعاء، كيف يتنقل هذا القائد الشهيد وبحوزته هذه الأوراق الهامة من بلد لآخر، وعلي فرض استخراج هذه المعلومات تحت وطأة التعذيب كما هو واضح من آثار التعذيب علي جسد الشهيد، هل سيتم التعامل مع هذا التسريب المعلوماتي، وتلافي آثاره سريعاً أم سنفجع بعلمية آخري قريباً .
4ــ هل شخصية أمنية رفيعة المستوى مثل القائد المبحوح يحق لها أن تتنقل عبر الدول بلا تأمين أو حراسة ولو بصورة سرية، مع العلم أنه كان رحمه الله علي قائمة الاستهداف الموسادي منذ فترة، وجرت محاولة لاغتياله منذ ستة شهور بالسم، وظل بين الحياة والموت ل36 ساعة حتى أفاق من غيبوبته، ولماذا لا يتم وضعه تحت الحراسة المشددة ؟ وتغطية تحركاته أمنياً في ظل محاولات اغتياله المتكررة،لعلها تنقذه كما جرى الحال مع خالد مشعل بالأردن .

فهل السياسية قادت حماس لمثل هذه الإختراقات والترهلات الأمنية ؟

وماذا عن رد الحركة عن مثل هذه العملية الغاشمة؟؟
حركة حماس أعلنت من جانبها عن توقف عملية الجندي شاليط لأجل غير مسمي رداً علي عملية المبحوح، ولكن هل يعتبر الرد السياسي أو التفاوضي رداً مناسباً علي جريمة غادرة من هذا النوع ؟ ولماذا اقتصرت حماس علي هذه الخطوة التي اعتبرها الكثيرون هزيلة ولا ترقى لمستوي الجريمة ؟

الوافي3
16-02-10, 05:33 AM
خطوات كشف أصحاب الجريمه
عرض كامل لفصول الجريمه حتى وقعت
ومن ثم المغادره
شرح بواسطة رئيس شرطة دبي





http://www.youtube.com/watch?v=iEF2wifsLBE


http://www.youtube.com/watch?v=M6sIQo_heUI

الوافي3
16-02-10, 02:57 PM
^


^



^



بعد ماشفت المقاطع اللي فوق

أصبحت أشفق على الفخامات العربيه
وأجد لهم العذر في كثير من الأحيان ,,, مما يعملوه

مثل مايقول المثل المصري وأستغفر الله إن كان فيه
إنحراف عقدي

(( العمر مش بعزئه )) (vv)

أنلين
16-02-10, 08:44 PM
الله يرحمه