المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودية تعلنها صراحة ؟


معشي الذيب نواشف
05-02-10, 11:28 PM
السلام عليكم جميعا

اعضاء ومتصفحي قصيمي نت

اورد لكم رسالة وصلتني ع الخاص ش

من احدى بنات السعودية .اتمنى ان تتفاعلو معها

الرسالة وصلت لي بعدما شاركت في احد المنتديا ت بموضوع يتعلق بالفتاة السعودية













السلام عليكم




كيف الحال ؟





بعد ما طفح الكيل وتخطى الموضوع الخطوط الحمرا http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_sarcastic.gif





تخليت عن حسن الاصغاء وبادرت بالتدخل السريع





ذلك يقتضي ان هذي اول مشاركه مني في القروب





فقد لاحظت الهجوم المدعّم بالصواريخ السكوديه الكاذبه عالبنت السعوديه





المشكله ان اللي تكلم خرفاااااان بلدي





وصحيح القَول في مثل هالحالات ~*لايضر السحاب نباح الكلاب*~




احنا غنيّات عن التعريف واشهر من نار على علم http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/8ded271022.gif



ان كان على الصعيد الجمالي فغالبية الشعراء كانوا ومازالوا يتغزلون بجمال بنات السعوديه



غير كذا جمالنا ''هبـــــه'' نحمدالله عليه مابدّلنا ولا عدّلنا



وان كان عالدلع



فهو 'فـــطـــــره' من الله مو شي اصطنعناه زي غيرنا





وقالوا الزين نجدي والدلع شرقاوي




واضافة الى هذا وذاك حسن التربية والاخلاق مشهود لنا فيها http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/13.gif






وللسفيه اللي قال ::: ترى الشين عندنا والزين حوالينا



اقوله فعلاً صدقت وماكذبت بهالشي



لاني والله حلفت واللــــه ماقد شفت سعودي مزيون خُلقاً وخِلقتاً



الاّ اتشلح املح مغبر


تقل طالع من مقبرة


ولا متهاوش في صندقة دجاج !!!! http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/{k3sh%20..%20P}.png



وان زانت خشته شانت علومه !!!



غير كذا همج ماشافوا خير ويحبون الهياط ويزعطون على ولا شي







ويتميز الشاب السعودي عامة بـ شين الوجه وشين الاخلاق والجيب المنشق ((ماعنده دراهم)) http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/a066.gifhttp://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/{-_-}.png





ونادر مانلقى سعودي يخلو من العيوب التاليه المشهورة:ـ







الغباء العاطفي/الغباء الاقتصادي/الغباء الاصغائي/الغباء الاجتماعي/الغباء البديهي







ونقدر نفسر كل غباء بكم كلمه







الغباء العاطفي:


مهب لم الرومانسيه جلف وجاف مايعرف يحب ويسمع بشي اسمه حنان http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/{m7999b}.png



















الغباء الاقتصادي:


مايعرف يجمع قروشه هذا اذا كان عنده قروش http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/7f18f64533.gif


ويقعد يصرف عاللي يسوى واللي مايسوى برضاه وطيب نفس منه










بس اطلبي منه قرش يقولك ماعندي! ((ماعنده مخ تجاري))






الغباء الاصغائي:


يعرف يقرق مع ربعه ويعرف يسمع سوالفهم التافهه


لكن وقت ماتجي زوجته او اخته او امه تسولف معه ورّاها عرض كتافه

وقام يتعذر " بعدين , مو فاضي , انا الحين مشغول "
مو اقولكم غبي غباء عاطفي مايعرف يجامل ولا يحترم المشاعر



























الغباء الاجتماعي:


ماعنده لباقه وربّي عدّمه الذوق وفن التعامل مع الناس


عربجي همجي


بعض الأحيان يتصرف كانه اول مره يشوف يتعامل مع بشر

























الغباء البديهي:


يعني ماعنده سرعة بديهه في تدارك المواقف الصعبه اللي تحتاج تصرف سريع وصحيح





يعني لو جبنا سعودي وحطيناه في 'مأزق' اول شي بيسويه بيعصب ويصارخ







ماراح يتكرم يفكر اشلون يتصرف














بالمختصر لو فتح المجال لنا بالتخلي عن الزوج السعودي



كان والله ثلاث ارباع بنات السعودية متزوجين اجانب





اصحاب الرتب المرموقه جميلين من الداخل قبل الخارج












لكن شنقول الدوله خايفه تدجّون اكثر من دجّتكم



وتصيرون بدون وظايف وبدون حريم سنعات يضفّونكم ويتحملونكم يالسلق





والوكاد انهم خايفين من حالات الانتحار نتيجة الاضطرابات النفسيه




يامضطربيــــــــــــــــن

















واذا انتم بتحولون عالمناطق المجاوره http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif









الله يبشّركم بالخيييييييييييييييير




لأن اغلبنا ماودنا بكم ولو يعطونا فوقكم دراهم






لان الارتباط قديما كان حلم كل بنت سعودية



بس بعد مابانت الحقائق http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/90.gif







صار كابوسها لانها تدري بتتزوج وحش http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/c046.gif







وبدال مايجي فارس احلامها اللي يعيّشها حياة سعيده ويغمرها بالحب والحنان يجي قاتل احلامها الزوج السعودي http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/00145.gif





قاتل الانثى بالسكر والضغط والكوليسترول والجلطات ويسدد شاريينها وآخر أيامها بالدنيا تصير بالانعاش وفي غرفة العناية المركزه







واقووول لكل شاب سعودي يتمرد ويرفع برطم عن برطم ويقعد يعذرب فينا





رح شف خشتك بالاول بعدين تكلم





















خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/{LOL}.gifhttp://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/{LOL}.gif







صج انك لحجي واحول http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/blackcupid_20040.gif







والذوق نعمه http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/a025.gif







بس لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/biggrin.gif










والسلعه الرخيصه تلاقي رخيص زيّها يعجب فيها http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/a048.gif




ولو رزيت صورة لوحده عدلة مو كابة مكياج نقول ممكن عالاقل جمال طبيعي مانقدر نحاجج http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/o045.gif












ويوم ان هذا ذوقك معذور ومرفوع عنك القلم وماينشره عليك http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/biggrin.gif



لأني اتوقع انك ماشفت بنات بحياتك غير الشيون امثالك http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/g020.gif





وإلا الزين بكل مكان _ بس وش نقول غير ان الطيور على اشكالها تقع http://vb.eqla3.com/images/smilies/038.gif >> يعني هالخشه وش تتوقعون تطيح عليهhttp://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/biggrin.gif





بعدين احنا مثل ماذكرت آنفا جمالنا طبيعي http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/b090.gif





مايحتاج نحط كيلو مكياج ونطير حواجبنا http://vb.eqla3.com/images/smilies/eek.gif






ونغدي اباليس متزينه http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/{h,,,3}.png






مثل هاللي خقيت عليها يامال البللا http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/biggrin.gif













وفي الختامhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_shades.gif





اقول لكل شاب سعودي كل ترااااااااااااااااااااب يغديك تشبع وتفكّنا من حنتك http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/a134.gif





ياانتوا غثيثين بشكل عجيييييييييييب http://vb.eqla3.com/images/smilies/007.gif





الله ياجرنا في مصيبتنا






اللي يبي يتزوج من برا طس باللي مايحفظك





واللي مو عاجبته زوجته ياعله السهاد وقل الرقاد ووجع في بطنه لاراح رجع عشان يعرف ان الله حق http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/a118.gif







أما البنت السعوديه http://vb.eqla3.com/images/smilies/smile/ss/yaqaher.gif










انصحها بالعزوف عن الزواج كلياً الى ان يفرجها الله !!!!! http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/mornincoffee.gif



وناخذلنا ناس عدله !!!!!http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/075.gif

الحب خالد
05-02-10, 11:31 PM
رجعنا على طير ياللي
المواضيع هذي تستفزني
نبدأ كل واحد يسب الثاني ويشتمه
لاتزعل يا معشي
بس من النهايه اقول
ليه حنا الوحيدين اللي تنلعب فينا اللعبه هذي
وين الخلل في بنناتنا او شبابنا
السعودي ما تناسبه الا بنت ديرته والعكس بالعكس

شكرا لك

منــــــال
05-02-10, 11:35 PM
عييييييييييييييييييييييييييييب عليكم ضحكتوا شعوب العالم علينا

استحوا وأكبروا عن الهبل اللي انتم فيه

سحابة شوق
06-02-10, 12:00 AM
هذا الي خلى الدول الثانيه سواء دول عربيه ولا اجنبيه ولا خليجيه
تتمسخر بمسخره مالها حدود بالشعب السعودي

هيو2
06-02-10, 12:01 AM
"الغباء البديهي"

:SmileyBunny::SmileyBunny::SmileyBunny:

عميد ركن
06-02-10, 12:02 AM
موضوع ماله داعي

digarte
06-02-10, 03:07 AM
بصراحة ليس عندي رد كل ماأريد أن أقول هو أنه ماكان لازم فعلا كتابة هاد الموضوع ....عيب دا أهل بلدك
وليس من اللائق أنك تقول عنهم مثل هادا الكلام....

*سماهر*
06-02-10, 03:33 AM
عقدة الاجنبي في كل شي

مسيطره علينا

بنت الهيلا
06-02-10, 03:43 AM
يعطيك العافيه

البنت جمالها في ادبها وحياؤها

والرجل مايعيبه الا جيبه
الرجل والمرآه مكملين لبعض وكلهم فيهم خير

NO2MBC
06-02-10, 03:50 AM
للأسف ضيعت وقت اقرأ

رزان ~
06-02-10, 04:07 AM
ياطول رسالتها ... هذي مو رساله الا معروض

.
.
.
مافيه شئ جديد في الموضوع سوى ان الرجل السعودي تميز بالغباءات المتعدده (qq115)

نسر
06-02-10, 10:28 AM
والرجل مايعيبه الا جيبه


هذه مقولة خاطئة تماما

الرجل لا يعيبه إلا قلة دينه وسوء أخلاقه حتى ولو كان معه المليارات

المعيار الأساسي يجب أن لا ننساه

من أتاكم من ترضون (دينه) و (خلقه) فزوجوه

أما الفلوس فهي من عند الله مقسومة من قبل أن يخلق السماوات والأرض

بالنسبة لي

نفس الشيء على الجنس الآخر

مع التحية

Marat
06-02-10, 10:33 AM
عقدة الاجنبي في كل شي

مسيطره علينا



بالضبط عقدة الأجنبي ... دائما هو الافضل !!!

نآآآآيف
06-02-10, 10:51 AM
ذي البنيه فيهآ عقدة نفسيه صدقوني بنفسهآ هي..

اكيد شعرهآ منفوش ويآكم استشوآر انكسر على شعرهآ ومآنفع ..

ويآكم خسرت بأدمه عشآن تعدل خشمهآ اللي تشرح دروس هندسة المستقيمآت مستعينه بخشمهآ بدل المسطره ..

ويآكم خسرت بالمكيآج ولآنفع على خشتهآ اللي كنه شآبوره خخخخخخخخخخخ

ومآنقول كلن يرى النآس بعين طبعه فهي بالعربي سحت ومآتنبلع بريآل ..

الهلالي
06-02-10, 10:52 AM
:)

(المرقب)
06-02-10, 11:48 AM
أتوقــــع ياصــــحب المـــوضـــوع أو ياصـــاحـــبــة الموضوع !

بــــنـــــــــــات الـــــــرجــال ردوا عـــلـــــيـــــك

أوبآل
06-02-10, 12:21 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

يا انها رهيبه هالبنت ليت الله ينعم علينا بقصيمي وحده مثلهاا

والله تسوي لنا ترفيه



وان زانت خشته شانت علومه !!!

ههههههههههههههههههههههههههههههه





واقووول لكل شاب سعودي يتمرد ويرفع برطم عن برطم ويقعد يعذرب فينا




رح شف خشتك بالاول بعدين تكلم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/%7blol%7d.gifhttp://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/r-mbd3%20..%20lover/%7blol%7d.gif


صج انك لحجي واحول http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/blackcupid_20040.gif


والذوق نعمه http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/a025.gif

بس لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/biggrin.gif




ههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله عليها

روز
06-02-10, 12:27 PM
ههههههههههههههههه:rofl951:

والله شكلها من قلبها حاقدة
"كل تراب اغديك تشبع وتفكنا من حنتك"
<< طالعة من قلب:rofl951: خخخخ


والا الدعوة الشنيعة "ياعلك السهاد وقل الرقاد":rofl951: خخخخ
شكلي اذا احد اذاني بادعي عليه هالدعوة (ask)

حلم كل العرب
06-02-10, 04:54 PM
الحمدلله والشكر الي يسمع الاخت روز يقول كلش ماعندها دعاوي هههههههههههههههههههههه

Dr-Remsh
06-02-10, 05:48 PM
لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!


بس حرام فيهم الخير طبعا مو كلهم

بس يمكن اللي منقصهم التوجيه

والخطاء مو منهم

من اللي منقص عليهم "النصايح" مو "الفلوس"

يعني الشاب السعودي وحتى الفتاه السعودية يوم يقولون "ابي"

قبل الاباء ما يعطوا يعرفوا اولادهم وش يبون مو عالطول " فلوس"

مشكلة المجتمع السعودي يفكر بالمادة وجمعها فقط لا غير

روز
06-02-10, 05:54 PM
ههههههههههه(vv)


لا .. عندي دعاوي لليل
لكن هالدعوة خفيفة الى حد ما..وفيها سجع(ask)
يعني اذا احد اذاني بشكل بسيط
مثلا جرح مشاعري(ask) فيستاهل انه يصيبه ارق وسهاد
لكن لو احد ظلمني... والله يبشر بدعاوي ثقيلة يخاف اللي يسمعها مصادفة !

Dr-Remsh
06-02-10, 06:08 PM
انا اتفق معك ان كل امه تلعن اختها

بس في سبب وواضح ؟؟؟؟؟

برايي .....

نحن نعيش في وقت ثلاثي الابعاد

عشنا الماضي لنستفيد ونقلل من اخطاءنا في الحاضر

ونعيش في الحاضر لنفكر ونخطط في المستقبل

عشقي ديرتي
06-02-10, 07:28 PM
موضوع تافه وسخيف ليتني ما ضيعت وقتي بالقرايه عيال ديرتنا فوق فوق رغم كل عيوبهم (حلاة الثوب رقعته منه وفيه) (زيتنا في دقيقنا)(دهنا في مكبتنا)

** نــــــوااارهـ **
06-02-10, 07:37 PM
السعوديه والسعودي عينين في راس الوطن
هذا الموضوع يكتب في الرسائل من باب الدعابة ولا يحاكي الواقع
بس من جد البنت رهيبه ... خذت حقنا وزياده من بعض الشباب الي شايفين انفسهم ..
تحياتي..

نازف حرف
06-02-10, 07:54 PM
رجعنا على طير ياللي
المواضيع هذي تستفزني
نبدأ كل واحد يسب الثاني ويشتمه
لاتزعل يا معشي
بس من النهايه اقول
ليه حنا الوحيدين اللي تنلعب فينا اللعبه هذي
وين الخلل في بنناتنا او شبابنا
السعودي ما تناسبه الا بنت ديرته والعكس بالعكس

شكرا لك

رد عقلاني تشكر عليه (qq115)

معشي الذيب نواشف
06-02-10, 10:48 PM
رجعنا على طير ياللي
المواضيع هذي تستفزني
نبدأ كل واحد يسب الثاني ويشتمه
لاتزعل يا معشي
بس من النهايه اقول
ليه حنا الوحيدين اللي تنلعب فينا اللعبه هذي
وين الخلل في بنناتنا او شبابنا
السعودي ما تناسبه الا بنت ديرته والعكس بالعكس

شكرا لك



يامرحبا ومسهلا بالحب الخالد

خطوة عزيزة ...


الزعل مرفوض من الطرفين ان شاء الله والموضوع مثل ماذكرتي يستفزنا جميعا

لكن والله الهدف المرجؤ من طرح مثل هالمواضيع فقط هو للتواصل بين النصفين اللي من غيرهم مايكمل العدد واحد

واعتقد بنات بلدنا فيهم صفات قل ان نجدها بين مثيلاتهم في ارجاء المعمورة

معشي الذيب نواشف
06-02-10, 10:57 PM
عييييييييييييييييييييييييييييب عليكم ضحكتوا شعوب العالم علينا

استحوا وأكبروا عن الهبل اللي انتم فيه


الله يهديك يامنال اللي يسمعك يقول ان قاعدين نعرض صور فيلم اباحي :876564:

ياسيدة احنا نتكلم في امور اجتماعية حياتية الم تكن ثوانتية (مصطلح جديد)


ومثل ماذكرت اعلاه الرجل السعودي لايكمل الا باكتمال النصين ..

ع العموم الله يحفظ بنات المسلمين

seni seviyorum
09-02-10, 08:56 AM
والله صادقه في كل حرف قلتيه يا صاحبة الموضوع الرجل السعودي ضايع في كل شي غيرالمناضر الله لا يوريك تجيب قصرة العمر ولا المصيبه والداهيه الكبرى لمن يحصل وضيفه مرموقه يعتقد نفسه خلاص صار رئيس دوله ما ا قول الله يصبرنا دنيا عليهم ويعوضنا اخره.............................................. ...... وضل حيطه ولا ضل راجل

هاوي3333
09-02-10, 09:29 AM
انثبري اقووول والسعودي تاج راسك وتعلمي تمسحين المخاطه يابنت

معشي الذيب نواشف
10-02-10, 10:47 PM
[quote=عشقي ديرتي;6408153]موضوع تافه وسخيف ليتني ما ضيعت وقتي بالقرايه عيال ديرتنا فوق فوق رغم كل عيوبهم (حلاة الثوب رقعته منه وفيه) (زيتنا في دقيقنا)(دهنا في مكبتنا)[/quo


وانا بدوري اعتذر لك على ضياع وقتك الثمين <<ماهقيت


ع العموم

دهنا في بيتنا

زحلاة الثوب في رقعته ومنه وفيه

امثال منها استفدنا

the lonely girl
11-02-10, 12:12 AM
<<< تخيل نفسه لو أخذت واحد مو سعودي !! خخخخخخخخخ

,,

مادري والله اضحك ولا ابكي ..

,,


يؤؤؤؤؤؤؤ ليه نعمّم ..
يعني كل الشباب كذا ؟ وكل البنات كذا ؟
لا لا فيه ناس بهم خير وزينين ..
بعدين حتى لو المفترض ما أسب اهل ديرتي
واهلي .. ياعيب الشوم بس << جابت العيد خخخخخ
,,

وياشين اللي يشوف الناس بعين طبعه..

,,

واتسبديه
11-02-10, 02:55 AM
حتسي ماخوذن خيره
واحليلي معرسه على فرنسي ولا لبناني (qq152)>>ياربي لاتقوله
اقول حلات الثوب رقعته منه وفيه >>عذرا على المثل المشقلب (a24)
خلو الشباب يهايطون ويقولون نبي اجنبيات ونبي ونبي
مرده يحلم بسعوديه :sh652:
بس اللي مايطول العنب
صراااحه مت ضحك على الوصف وخصوصا الغباء الإقتصادي :danc854:

تشكرااات :)

عمر العمر
11-02-10, 04:35 AM
مدري متى يكبرون عن السوالف هذه ؟؟!!!!!!!

al-rasheed
11-02-10, 04:49 AM
أشعر أن هناك من يدق على هذا الوتر وبقوووووة

تشتم المرأة السعودية ويحط من قدرها وتنشر هنا وهناك

ويشتم الرجل السعودي ويحط من قدره وتنشر هنا وهناك


نحن لسنا ملائكة نحن بشر

لكننا ننتمي لأسمى الديانات السماوية ونعيش على أطهر البقاع ومصدر تربيتنا

هو الأعظم والأجدر أن يتبع وندعوا له , فعلينا العودة لسر تميزنا

وعلينا بمحاربة هذه الظاهرة بكل ما اوتينا من قوة وليتك لم تنشر رسالة هذه الأخت

المتحاملة جدا والتي تحدثت مع شديد الأسف عن شريحة من الرجال تعيش بيننا

فلكل قاعدة شواذ

الجبل الشاهق
11-02-10, 04:49 AM
لاني والله حلفت واللــــه ماقد شفت سعودي مزيون خُلقاً وخِلقتاً


طيب مدامك أقسمتي أنك ماقد شفتي سعودي مزيون خِلقتاً و بعد خلقاً يعني تدخلتي في الخُلُق اللي مايعلم فيه ألا الله يعني المشائخ اللي عندنا كلهم ماعجبكتك أخلاقهم !!

فليش زعلانه إذا قالوا الشباب ترى الشين عندنا والزين حوالينا ؟؟!!

ملك الوسط
11-02-10, 05:09 AM
انت قليل حيا يا معشي

















انا احتج على موضوعك



























وبصراحه معاد اعدك رجال بعد الكلام اللي قريته




















وتحيه للاشراف اللي مخلين الموضوع التافه ذا

خفايا الروووح
11-02-10, 05:16 AM
ههههههههههههههههههههههههههاي


كفتس عزلله انتس اسنافيه هع


ياعالم وشبكم عجيتو ترى البنت جايبته من باب المزاح
ولا مالك الا خشمك لو كان اقطم (gfp)
:gm741:<<<كل شي يتهاوشون بوووه

معشي الذيب نواشف
11-02-10, 10:57 PM
<<< تخيل نفسه لو أخذت واحد مو سعودي !! خخخخخخخخخ

,,

مادري والله اضحك ولا ابكي ..

,,


يؤؤؤؤؤؤؤ ليه نعمّم ..
يعني كل الشباب كذا ؟ وكل البنات كذا ؟
لا لا فيه ناس بهم خير وزينين ..
بعدين حتى لو المفترض ما أسب اهل ديرتي
واهلي .. ياعيب الشوم بس << جابت العيد خخخخخ
,,

وياشين اللي يشوف الناس بعين طبعه..

,,

عندي لك حل امسجزيهم بخلاطة...وانتضري النتيجة

طبعي شموخ لو أسكن بكوخ
11-02-10, 11:19 PM
انا اخذت الموضوع على انه دعابه ورد على من يتكلم في السعوديات

لكن اذا البنت كاتبه الموضوع من جدها فعقلها صغير

السعودي افضل رجل اذا انصلح حاله

نــوف
11-02-10, 11:31 PM
http://gallery.7oob.net/data/media/6/1090313327_2.jpg

عشقي ديرتي
12-02-10, 01:08 AM
والله شكله متسعود يزلمه.

صوت العاصفه
12-02-10, 02:34 AM
ليش تعصب البنت السعوديه اذا ذميناها

مش معناته ان مافيه غيرها شينات

الشينات في كل الدول

مع ان السعوديات يغلب عليهم الجمال والاخلاق والذوق في كل شي

معشي الذيب نواشف
16-02-10, 01:33 PM
<<< تخيل نفسه لو أخذت واحد مو سعودي !! خخخخخخخخخ

,,

مادري والله اضحك ولا ابكي ..

,,


يؤؤؤؤؤؤؤ ليه نعمّم ..
يعني كل الشباب كذا ؟ وكل البنات كذا ؟
لا لا فيه ناس بهم خير وزينين ..
بعدين حتى لو المفترض ما أسب اهل ديرتي
واهلي .. ياعيب الشوم بس << جابت العيد خخخخخ
,,

وياشين اللي يشوف الناس بعين طبعه..

,,
اي والله هذا الكلام السنع المفورض يكون عند البنات وطنية ولاسبون في عيال ديرتهم


ياحبني للوطنية <:876564:

عشقي ديرتي
16-02-10, 03:21 PM
أخوي معشي اللي تسب عيال ديرتها ناقصه والله يولد ديرتي يسوى من الأجنبي مليون حتى لو الأجنبي أحسن و يخسي يصير أحسن .ولو يا زلمه

شهريه فله
16-02-10, 04:10 PM
كلام فاضي وماله داعي
ياليت تكون موضيع المنتدى ارقى من كذا

أنلين
16-02-10, 08:50 PM
تصدق في مبالغات كثيره على البنت السعوديه

معشي الذيب نواشف
17-02-10, 10:02 PM
كلام فاضي وماله داعي
ياليت تكون موضيع المنتدى ارقى من كذا



يامال العافية

ماسمعتي بالمثل اللي يقول الفاضي يسوي فيها قاضي ؟

هذا هو حنا ...لكن اذا عندتس اي موضوع سنع لاتبخلين به علينا ....ودامك من الجنوب فحبذا تعطينا موضوع من المواضيع الللي تشغل الراي العام في منطقتكم .(البلاد) ..العسل ّالنحل .الضباب ;star1;

تأكدي بمرورك دائما يزدان متصفحي

رمــــــــانه
17-02-10, 10:18 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

asd009
17-02-10, 10:20 PM
اذا كانت هذه الرسالة صحيحه او مختلقه المهم انه فيه نوع من الصواب ونوع من الخطاء التعميم لايمكن ان يكون على كل رجال السعودية
لكن اذا عندك القدرة انتي وصاحباتك لماذا لم تصتصلحن الشباب وتنقلنهم نقلة صادقة لماذا اذا عنكن التغيير لم تغيرن ليش ماتحاول تغير زوجها وتصبر عليه وتكون قدوة من الاخريات يقتدن بها
والا الكلام بسيط لكن الفعل صعب
لو كل واحد بعدد عيوب الثاني يستحيل ان نعيش مع بعض لكن لو كل واحد استحمل الثاني وقلل من الاخطاء
لحصلنا على شيء مهم
السعودية الصالحة لاشبيه لها ولا مقارنه
لكن مستحيل ان تكون الناس على عقل واحد

معشي الذيب نواشف
17-02-10, 10:22 PM
ليش تعصب البنت السعوديه اذا ذميناها

مش معناته ان مافيه غيرها شينات

الشينات في كل الدول

مع ان السعوديات يغلب عليهم الجمال والاخلاق والذوق في كل شي

اخي الكريم ممكن توضيح اكثر ؟!!!

معشي الذيب نواشف
17-02-10, 10:34 PM
أشعر أن هناك من يدق على هذا الوتر وبقوووووة


تشتم المرأة السعودية ويحط من قدرها وتنشر هنا وهناك

ويشتم الرجل السعودي ويحط من قدره وتنشر هنا وهناك


نحن لسنا ملائكة نحن بشر

لكننا ننتمي لأسمى الديانات السماوية ونعيش على أطهر البقاع ومصدر تربيتنا

هو الأعظم والأجدر أن يتبع وندعوا له , فعلينا العودة لسر تميزنا

وعلينا بمحاربة هذه الظاهرة بكل ما اوتينا من قوة وليتك لم تنشر رسالة هذه الأخت

المتحاملة جدا والتي تحدثت مع شديد الأسف عن شريحة من الرجال تعيش بيننا


فلكل قاعدة شواذ



اخي الكريم شدني ردك المفعم بالصراحة والعفوية .كما كنت اتمناها .


وحبذا وحسب رغبة كثيرا من الاعضاء ان تستمر معنا في منتدى الحوار الفكري

تقبل خالص شكري

معشي الذيب نواشف
17-02-10, 11:57 PM
حتسي ماخوذن خيره
واحليلي معرسه على فرنسي ولا لبناني (qq152)>>ياربي لاتقوله
اقول حلات الثوب رقعته منه وفيه >>عذرا على المثل المشقلب (a24)
خلو الشباب يهايطون ويقولون نبي اجنبيات ونبي ونبي
مرده يحلم بسعوديه :sh652:
بس اللي مايطول العنب
صراااحه مت ضحك على الوصف وخصوصا الغباء الإقتصادي :danc854:

تشكرااات :)


شرك سرى

;star1;

معشي الذيب نواشف
18-02-10, 12:12 AM
انت قليل حيا يا معشي

















انا احتج على موضوعك



























وبصراحه معاد اعدك رجال بعد الكلام اللي قريته




















وتحيه للاشراف اللي مخلين الموضوع التافه ذا


الله يكثر عمال النظافة

اللي لهم دور كبير في ازلةالقمامة في الشوارع


الصمت يسود:126:

معشي الذيب نواشف
25-02-10, 01:06 PM
والله شكله متسعود يزلمه.

هالايام اللي متجنس ترى ماعاد يفرق عن ابن البلد الحقيقي