المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كف من جده إلى الرياض ههههههههههههه


تحدوها البشر
30-03-05, 06:05 PM
ً إليكم هذه القصة الحقيقية مئة بالمئة
كف محترم من جدة إلي الرياض
هذه القصة حقيقية وحصلت أمام عيني وضحكت فيها ضحك مو طبيعي بصراحة مع إني قسم بالله ما أحب اضحك لأسباب أخبركم بها مع جاي الوقت انشا لله
المهم قبل حوالي سنه تقريبا كنت اشتغل في فندق مشهور بجده موظف استقبال وسيم ومن حقي أكون في الواجهة امزح ها لا تصدقوا المهم جيت الفندق هذاك اليوم طبيعي دوام عادي وجاء سكن واحد من الرياض الله يستر عليه متشخص وكاشخ مررررررررره تقول اليوم زواجه وطلب غرفه محترمه المهم سكن ودفع قيمه الغرفة وشكله أول مرة ينزل جدة وشكله مبسوط يسال عن أسواق جدة يبغى يشتري ملابس شبابا حركات المهم صاحبنا جاء الساعة 8 الصباح ومرت الأمور عادي بس تلفونه على طول فواتير جوال فواتير جوال ايش الحكاية مدري بعد يمكن 4 ساعات الساعة 2.30 تقريبا جث وحده الفندق من أول نظره قلت شكلها من البنات إياهم فقلت لها نعم أي خدمه أختي ممنوع الدخول لوحدك كدا تبغي مين أنتي فقالت أبي واحد ساكن عندكم في غرفه كدا تخيلوا مين خوينا اللي من الرياض والله والبنت شكلها بنت نعمة مررررة ومن جدة وراسية من جد المهم قلت لها انتظري في اللوبي واناديه لكي المهم جلست ودقت عليه هيه من جوالها رد وقالت أنا تحت خوينا الله يستر عليه تزين وتعطر ونزل جاري ملهوف عندي واينها في احد جاء يسال علي هنا شكله عمرة ما شافها ولا هيه شافته سمعنه وجت عندنا وقالت له آنتا فلان قاله أنتي فلانة وعينكم ياجماعه ما تشوف إلا النور وتسمع طرب طرب طرب كف محترم والله ما سمعت وشفت زيه من البنت لوجه الرجال والله كف طلع له صوت تخيلوا وجهه لا ردته كفتاني المهم خوينا زعل وقام يعصب يبي يضرب الحرمة ناديت الأمن وجيت عندهم من خلف الاستقبال وصرت بينهم اهدي الحرمة ألا ودخل من الباب اثنين اخو البنت وزوجها ومسكوا الرجال ومسحوا به البلاط والحرمة تدعس عليه برجلها المهم سحبت الرجال أنا والأمن وحزنت عليه وسألتهم ايش الحكاية ولازم نستدعي الشرطة لا والله هذا مكان محترم ازعجتوا السكان ممنوع هنا المهم قامت الحرمة تشرح الموضوع تقول هذا له شهر ممتحني يزعجني بالجوال وخوينا يقول أي جوال كذابة قالت كذابة وطلعت جواله اللي طاح من الضرب ورتنا الرقم ودقت طلع فعلا كلامها صحيح وتكمل تقول استدرجته الين جدة وهو من الرياض والحين شفته وبردت قلبي فيه والله ما يروح من هنا إلا مكسر والرجال اللي معها يخاصموا المهم طلبت من الرجال تصفيه حسابه وترك الغرفه وطلبت من زوج الحرمة أخوها الخروج من الفندق وكفاية شوشرة إحنا بفندق وعندنا سكان المهم والله قدروا الموقف وخرجوا ينتظروا الرجال اتصلت بالشرطة وجت أخذتهم كلهم انا وزملائي نتخيل وجه الرجال والموقف اللي كان فيه ونضحك عليه وعلى الحرمة وأسلوبها وسط موقف مضحك محزن في نفس الوقت بس بصراحة والله يستأهل. والله يصلح أحول الجميع.
.
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووولة للفائدة وأخذ العبر من الجري وراء النساء الذكيات
ودمتم بخير.

عبْث
30-03-05, 06:29 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تمساح بس مو راعيها
ههههههههههههههههههههههههههه

حلوه منك سيدة الاقمار تعالي القمر واحد وين الاقمار ذي

القرناس
30-03-05, 06:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر لازم نعيد حسابتنا لا نروح فيها بعد

الواحد يروح للبحر بلا هم ب مغازل ويغني يا لليل ما اطولك


شكرة سيدة الاقمار ...بس مكن سؤال صغيرووون ولا يمكن تزعلين بلاش


فاااالك طيب

تحدوها البشر
30-03-05, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الراسي
القرناس
شكرا لكما على هذا المرور الطيب
والحذر كل الحذر من هذه المواقف لانه مو كل مرة
تسلم الجرة هذه انتهت بشرطة و وووووووو
شكراً على هذه المشاركة .