المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ العريفي يلغي مشاركته ملتقى نادي السرايا بسبب تهديدات امنية


Marat
08-01-10, 06:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد مس الشيخ حفظه الله حبرهم الأعظم ومن إليه تهوى افئدتهم وفي سره ينصب ولائهم ... لقد قوت ايران شوكتهم ورفع العراق من معنوياتهم فبدأوا يخروجون من تقيتهم واصبحوا يهددون أمن الوطن والمواطن ... الشيخ الفاضل العريفي يلغي مشاركته في ملتقى نادي السرايا ويلغي أيضا محاضرته في نادي الفتح بالأحساء يوم الاحد القادم ... وهذا هو نص الخبر

تأكيد إلغاء محاضرته في نادي الفتح الأحد المقبل
الشيخ العريفي لم يشارك في ملتقى نادي السرايا (http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=4045)


http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news41223853.jpg&width=200&height=160​

سبق - الأحساء : علمت "سبق" أن الشيخ محمد العريفي ألغى مشاركته في الملتقى الدعوي الذي نظمه نادي السرايا بالأحساء في المنطقة الشرقية, مساء اليوم الخميس, والذي شارك فيه الدكتور عبد الرحمن العشماوي والشيخ بوبشيت, وإحدى الداعيات.

وتأكد لـ"سبق" من مصادر موثوقة أن الشيخ العريفي لن يلقي محاضرته يوم الأحد المقبل في نادي الفتح بالأحساء والتي أعلن عنها من قبل النادي بعنوان: "نقتدي برسول الله", ولم توضح المصادر إن كان سبب الإلغاء الهجوم الذي تعرض له الشيخ العريفي من قبل رئيس الوزراء العراقي وحزب الله عقب ما جاء في خطبته عن السيستاني، أم هناك أسباب أخرى.


حسبنا الله ونعم الوكيل

بنوتة الخبر
08-01-10, 06:56 PM
الله يحفظه من كل شر
والله وصارو يهددون بعد اييه الله يرزقهم على نياتهم
ويحشرهم مع السيستاني كفوهم
يسلمو اخوي

اخو جميلة
08-01-10, 07:54 PM
الله يستر علي الشيخ

اتمنى والله من الشيخ يستمر في تعرية الدجال الي اسمه السستاني

الهلالي
08-01-10, 08:00 PM
والله اعرف ناس كانوا متشوقين جدا لحضور هذي المحاضرات :(

أصفر عرقوب
08-01-10, 09:03 PM
انباؤكم - الخبر - محمد العلي :
علمت مصادر أنباؤكم الخاصة بأن إدارة نادي الفتح في المنطقة الشرقية قد قررت إلغاء المحاضرة التي كان سيقيمها د/ محمد العريفي الأحد المقبل تحت عنوان [ أحلى هدف ] .
ويأتي هذا القرار بعد الهجوم الواسع الذي تلقاه الشيخ العريفي إثر خطبته الشهيرة التي كانت بعنوان [ قصة الحوثيين ] .
وتعد هذه الحادثة أول التداعيات الفعلية لحديث الشيخ العريفي , حيث رحبت المواقع الشيعية بهذا القرار , مطالبة بإلغاء محاضرة أخرى له ستقام في المنطقة الشرقية الأسبوع المقبل بعنوان [ لو رآك النبي لأحبك ] .
يذكر أن معظم الطائفة الشعية هم من سكان المنطقة الشرقية .
هذا ولم يصدر أي تعليق من طرف الشيخ العريفي حول هذا القرار .




http://www.anbacom.com/news.php?action=show&id=4698




.

جبل ابو كوفية
08-01-10, 09:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله تبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا اما بعد

اقول للشيخ محمد العريفي حفظك الله من كل شر يا اسد السنة وجعل الله كل ما تقوم به في موازين حسناتك ووالله ان الروافض اجبن مما يتصور الناس وهم اهل ضلاله وكفر وشرك وزندقه وعلى رأسهم مرجعهم المخرف الزنديق السستاني الذي يتمتع بنسائهم ليلا ونهارا سرا وجهارا
واقول حذاء الشيخ محمد العريفي اشرف واكرم من مراجعهم وحوزاتهم واقول كذلك ياشيخ محمدنحن معاك بالدعاء والانفس وسر يا اسد السنة .

سحابة شوق
08-01-10, 10:07 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
والشيخ محمد العريفي
الله يحفظه يارب من كل شر
ويجعله دوما في مواجهتهم

الهلالي
08-01-10, 10:10 PM
على فكره ، اللي اخبره انها قاعة السرايا موب نادي السرايا

بوشووق
09-01-10, 12:20 AM
الله يحفظه ان شاء الله

الشـــــادن
09-01-10, 01:09 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
والشيخ محمد العريفي
الله يحفظه يارب من كل شر
ويجعله دوما في مواجهتهم





آميـــــن يارب

cardiac
09-01-10, 03:16 AM
الكاتبة سمر المقرن تهاجم الشيخ العريفي وتتهمه بشق الصف وبث الفرقة وتصفه بالثرثار المتهور


الرياض - الوئام :
هاجمت الكاتبة السعودية سمر المقرن اليوم الشيخ محمد العريفي بسبب موقفه الأخير من السيستاني،مشيرة إلى أن العريفي كالعادة يخرج بثرثرة وآراء هي أكبر من أن يُصرح بها داعية يفترض أن حدود عمله لا تتجاوز دعوة غير المسلمين إلى الدخول في الدين الإسلامي، مع أني أتحفظ على كثرة الدعاة لأن من يدعو إلى الدين الإسلامي يحتاج إلى التأهيل الخُلقي قبل الخَلقي والعلمي.

وقالت المقرن في مقال نشرته صحيفة العرب القطرية اليوم أنا امرأة سنية 100 بالمائة واختلف مع السيستاني عقيدة وخطاً سياسياً، لكن لا يشرفني ولا يسرني ما فعله العريفي من شق للصف، وبث للفرقة، ونشر للكراهية والبغضاء، فما قام بشقه العريفي أوسع من الرقعة؛ إذ كيف لرجل بالغ عاقل يصف رجلاً آخر أكبر منه وزناً وقيمة وله ثقله الديني والسياسي، بالزنديق الفاجر فلو فرضنا أن هذا الداعية يعتقد فجور إمام أو شيخ لطائفة أخرى، أليس هناك شيء من الحلم والسياسة التي تجعل الإنسان يمسك لسانه عن الهفوات؟ وكيف برجل يضع لنفسه لقب «داعية» يحاول من خلال هذا اللقب ضم الآخرين إلى ديننا، وتحبيبهم فيه، وهو لم يستطع أن يتمالك أعصابه في مثل هذا الموقف، فأطلق صرخات متهورة ليس لها زمام ولا خطام، تتسبب في اشتعال جذوة الكراهية والأحقاد من جديد.
وقالت إن ما قام به هذا الداعية المتهور ليس فقط لا يمثل الحكومة السعودية، بل إنه عمل لا يمثل الشعب السعودي المسالم، الذي يبحث عن التعايش والسلم الاجتماعي، في حين أبتلي بالعنصرية التي يتصدى لها جيل واع يدفنها لئلا يكون لها بيننا مكان.

وأكدت خلال مقالها أن الشعب السعودي متعدد، هذا هو تكوينه الاجتماعي، وليس كل السعوديين سنة ولا سلفيين، لكن هذا الشعب العظيم ألف التعايش المتعدد، وكره التعصب المقيت، فنحن نعيش مع المذاهب السنية الأربعة، ونعيش مع الشيعة الاثنى عشرية، والإحدى عشرية، والزيدية، والصوفية، وغيرها من الفرق والمذاهب كإخوة متحابين، نتعاون على كل عمل من شأنه أن يحقق الرفعة والسؤدد لوطننا، نجتمع تحت دين واحد، ونستظل بأرض وطن واحد، وما ابتلينا به جاء بعد أحداث جهيمان وخروج ما يسمى بالصحوة، التي رددت مراراً أنها «الغفوة»، لأنها حركة سياسية خرجت من رحم الإخوان المسلمين لتحقق مآربها السياسية باسم الإسلام! وإلا كيف يخرج الداعية على منابر خطبة الجمعة أو عبر القنوات الفضائية ليتحدث ويجيش القلوب على فرقة مسلمة، تؤمن بأن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وفي الوقت ذاته يدعي أنه يدعو الآخرين للإسلام! كيف يكون باستطاعة مثل هذا الرجل أن يحبب الآخرين في دينه، وهو نفسه لم يستطع أن يحب من هم على مثل دينه، كثيرة هي التناقضات التي أراها في مثل هذا المشهد.
وطالبت الكاتبة ختام المقال بضرورة وضع حد لمثل هذه التجاوزات ويجب أن يكون لنا على وجه العموم موقف منها، وعلى وجه الخصوص وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة، فهذا الخط هو خط نشاز ومنهج خطير ومدمر، كما أنه يتعارض مع توجه وخط الملك الإصلاحي الإنسان الكبير عبدالله بن عبدالعزيز، كما أنه يتعارض مع الحس السليم وقيم التسامح، فهل سنرى من الوزارة موقفاً واضحاً من تلك الممارسات الطائشة التي تهدم ما يبنيه المصلحون

بائعة الكبريت
09-01-10, 03:37 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
والشيخ محمد العريفي
الله يحفظه يارب من كل شر