المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتــــآة بآعت شرفهآ لــ هكر من أجل (( إيميل أو معرف )) !!


كفاني عذاب
06-01-10, 03:52 PM
http://up3.al-qatarya.org//uploads/images/al-qatarya-ecb1bf6bc4.gif






استزلهآ الشيطآن
رضخت للشيطآن
انصآعت لـ أمر الهوى
أطآعت إبليس فـ ركنت للشر

أيها السآدة الكرآم !

الحديث هنآ عن بآئعة هوى
بآئعة هوى من أجل مردود أوهمها الشيطان أنه سعآدتهآ
فتاة سقطت في الوحل وتعرفت على أحد الهكرز

ليس من أجل شيء !

بل من أجل أن تنتقم أو تتطفل على الناس وتؤذيهم وتسلب خصوصيآتهم

فتاة بآعت شرفهآ وكرآمة عآئلتهآ من أجل أن تلبي رغبة إبليس

لأبآس أن تبيع شرفهآ مقابل أن تسرق إيميل أو تسرق معرف أو تتطفل على جهآز أحدهم
المهم أن تلبي رغبتهآ بـ الأنتقآم أو إطفاء لهيب الشرافة
العالم يعجّ بمثلهن وما أكثرهن



سؤالي : هل من الممكن أن تكون هذه العينة كثيرة ومتوآجدة هنآ وفي عآلم المنتديآت ؟

تحيتي أنآ كفآني عذآب

أخو حمسا
06-01-10, 03:57 PM
يا ملحك أنت وسؤالك (ekaj)

فآرق عنـي !
06-01-10, 04:01 PM
خلني أغير معرفي من فآرق عني
إلى هكر يعنني
وأسدح إيميلي بجانب معرفي وكل موضوع
وبعدين أجاوب على سؤالك : )

اللطيفة
06-01-10, 06:56 PM
ليس هناك غرابه فالمثل يقول إن لم تستحي فافعل ماشئت
من أنثى وذكر نسأل الله العافية !!(ekaj)
فهناك من تبيع عرضها من أجل صورة شخص دون أي مقابل
اللهم أشفي كل مبتلاء ؛واستر علينا وذررينا فوق الأرض وتحت الأرض
ويوم العرض
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

كامل الأوصاف
06-01-10, 07:04 PM
سؤالي : هل من الممكن أن تكون هذه العينة كثيرة ومتوآجدة هنآ وفي عآلم المنتديآت ؟

تحيتي أنآ كفآني عذآب


///////////

في عالم النت عالم الغموض والتوجس والريبه والخوف والإستغفال والإستهبال


وعدم الامبالاة وفي عدم إحترام الإنسان لذاته وكرامته وقيمته وعدم نظرته لنفسه ولأخلاقه


ولوجوده في الأساس


يحدث هذا

بل خارج إطار المنتديات !

فالفتاة أو المرأة اللتي لديها إشباع عاطفي

أسري مع إحترام لذاتها وأنوثتها وكيانها كإمرأة


لها مطالب خاصة وعامه بالإمكان تحقيقها

دون إذلالها وتشتيت ذهنها وإقحامها في تساؤلات لا حدود لها


مع دعم الجوانب الجمالية

فيها دون تهميش أو تحقير ......


من الصعوبة بإذن الله أن تقع الفتاة

أو المرأ المتزوجة في براثن الحب المزيّف


من أجل أن يستمتع بجسدها الطري النقي



صاحب إبليس اللعين !

حياتي تساهيل
06-01-10, 07:28 PM
شيء لا يعقل !!

كفاني عذاب
07-01-10, 06:06 PM
يا ملحك أنت وسؤالك (ekaj)





ياملح مرورك بعد

لكن ماعندي شيء تقولينه ؟ (ekaj)

كفاني عذاب
07-01-10, 06:07 PM
خلني أغير معرفي من فآرق عني
إلى هكر يعنني
وأسدح إيميلي بجانب معرفي وكل موضوع
وبعدين أجاوب على سؤالك : )


طيب كان معرفك الأول وشو ؟
طيب انت\ي بنت او ولد ؟

المشرف رقم 99
08-01-10, 12:26 AM
ما أعتقد انهم كثيرووون

خفايا الروووح
08-01-10, 12:44 AM
موضوع يرفع الضغط...

! الراقيـــة ♥!
08-01-10, 01:10 AM
اهلين وسهلين فيك حياك
موضوع طرح من اجل النقاش وليس الاستخفاف
انا مرة كان معاي وحدة بالمسن من صديقاتي وقالت تبي هكر من اجل موضوع عندها
وتدفع له الي يبي فلوس بس
بمعنى يكون مستاجر فترة فقط وياخذ فلوس
وانا اشوف ان مثل هذه الامور ماهي الا تصرفات سلبية لا فائدة منها ابدآ
دمت بصحة

ملك الوسط
08-01-10, 01:17 AM
كفآني عذآب

كفاني عذاب
08-01-10, 10:54 PM
ليس هناك غرابه فالمثل يقول إن لم تستحي فافعل ماشئت

من أنثى وذكر نسأل الله العافية !!(ekaj)
فهناك من تبيع عرضها من أجل صورة شخص دون أي مقابل
اللهم أشفي كل مبتلاء ؛واستر علينا وذررينا فوق الأرض وتحت الأرض
ويوم العرض
تقبل شكري وتقديري

اللطيفة00




اللطيفه

شكري وتقديري لـ شخصك الكريم

عندليب الشملي
08-01-10, 11:01 PM
والله ياخوكـ كل شي جايز بهادنياء

لاتستغرب شي

مانقول الا الله يهديهم
لاهنت يابعدي

سحابة شوق
08-01-10, 11:09 PM
للاسف ياكثرهم في الوقت الحاضر
وبالاخص
عندما تنعدم الرقابه

كفاني عذاب
30-01-10, 03:29 PM
في عالم النت عالم الغموض والتوجس والريبه والخوف والإستغفال والإستهبال


وعدم الامبالاة وفي عدم إحترام الإنسان لذاته وكرامته وقيمته وعدم نظرته لنفسه ولأخلاقه


ولوجوده في الأساس


يحدث هذا

بل خارج إطار المنتديات !

فالفتاة أو المرأة اللتي لديها إشباع عاطفي

أسري مع إحترام لذاتها وأنوثتها وكيانها كإمرأة


لها مطالب خاصة وعامه بالإمكان تحقيقها

دون إذلالها وتشتيت ذهنها وإقحامها في تساؤلات لا حدود لها


مع دعم الجوانب الجمالية

فيها دون تهميش أو تحقير ......


من الصعوبة بإذن الله أن تقع الفتاة

أو المرأ المتزوجة في براثن الحب المزيّف


من أجل أن يستمتع بجسدها الطري النقي



صاحب إبليس اللعين !


شكراً على اضافتك سيدي

شكري وتقديري لـ شخصك الكريم

كفاني عذاب
30-01-10, 03:29 PM
شيء لا يعقل !!

لك الحقيه ان لاتصدقي
لكن هذي الحقيقه

شكري وتقديري لك

كفاني عذاب
30-01-10, 03:31 PM
ما أعتقد انهم كثيرووون



ليس الأهم كثرتهم او قلتهم
لكن الأهم وجود تلك الشرمذه

شكري وتقديري لك سيدي

كفاني عذاب
30-01-10, 03:31 PM
موضوع يرفع الضغط...


لماذا (ekaj)

روعة ملاكـ
30-01-10, 03:32 PM
الشرة مو عليها علي الهكر الخاين .
البنت مسكينة والشباب يستغلونها .
وهذا تفكير كل شاب مو بس الهكر .
لان الشباب كلهم ظالمين وخاينين
الله لايحلل كل شاب يغدر ويخون البنت
وصح هي غلطت علشان تراقب المعرفات بس ولو المفروض الشاب ماستغلها بشرفها .

كفاني عذاب
30-01-10, 03:33 PM
اهلين وسهلين فيك حياك
موضوع طرح من اجل النقاش وليس الاستخفاف
انا مرة كان معاي وحدة بالمسن من صديقاتي وقالت تبي هكر من اجل موضوع عندها
وتدفع له الي يبي فلوس بس
بمعنى يكون مستاجر فترة فقط وياخذ فلوس
وانا اشوف ان مثل هذه الامور ماهي الا تصرفات سلبية لا فائدة منها ابدآ
دمت بصحة


اذاً

اذا كانت الفتاة ام تملك مبلغ وقدره .....؟
ماذا تفعل اذا كانت الشرف لا يهمها ؟

الاكيد ان تبع شرفها من اجل شيء لايسمن ولايغني

شكري وتقديري لك

كفاني عذاب
30-01-10, 03:34 PM
كفآني عذآب



سم طال عمرك(qq15)

كفاني عذاب
30-01-10, 03:35 PM
والله ياخوكـ كل شي جايز بهادنياء

لاتستغرب شي

مانقول الا الله يهديهم
لاهنت يابعدي


ولاتهون ياقلبي

شكري وتقديري لك

كفاني عذاب
30-01-10, 03:35 PM
للاسف ياكثرهم في الوقت الحاضر
وبالاخص
عندما تنعدم الرقابه


الله يهدهن يارب

شكري وتقديري لك

كفاني عذاب
30-01-10, 03:38 PM
الشرة مو عليها علي الهكر الخاين .
البنت مسكينة والشباب يستغلونها .
وهذا تفكير كل شاب مو بس الهكر .
لان الشباب كلهم ظالمين وخاينين
الله لايحلل كل شاب يغدر ويخون البنت
وصح هي غلطت علشان تراقب المعرفات بس ولو المفروض الشاب ماستغلها بشرفها .



ههههههههههههه
ياشين العنصريه

الحين وش دخل الهكر ؟

هي اللي جايه لمه وتقول له سوا اللي تبي فيني بس اهم شيء تسرف معرف روعة الكون
هي اللي عرضت نفسه على الهكر

الحين وش دخله

شكري وتقديري لك ولـ عنصريتك

شموخ بدوية
30-01-10, 04:41 PM
لحظة مو الهكر قصده تخرب موضوع معين ولاكيييف يعني ...


على العموم الله يستر على بناات المسلمين لاحول ولاقوة الأ بالله

سيمار
30-01-10, 08:15 PM
الهكر ياشموخ اني ادخل جهازك بدون ما تعرفين واعرف كل حرف كتبتيه وكل صورة وكل مقطع وكل موقع وكل شيء انتي تسوينه سواء حذفتيه او لا


ومانقول الا الله يعافي المبتلى ولا يبلانا

كفاني عذاب
30-01-10, 09:04 PM
لحظة مو الهكر قصده تخرب موضوع معين ولاكيييف يعني ...


على العموم الله يستر على بناات المسلمين لاحول ولاقوة الأ بالله


الهكر يرسل رابط اين كان
اذا كان الشخص يعرف الروابط او شيء ما ...لايستقبل الرابط
اما اذا كان الشخص لا يعرف اي شيء في الجهاز او عالم النت
فـ الله يخلف عليه يكشف كل صغره وكبيره في جهازك

شكري وتقديري لـ شخصك الكريم

كفاني عذاب
30-01-10, 09:05 PM
الهكر ياشموخ اني ادخل جهازك بدون ما تعرفين واعرف كل حرف كتبتيه وكل صورة وكل مقطع وكل موقع وكل شيء انتي تسوينه سواء حذفتيه او لا


ومانقول الا الله يعافي المبتلى ولا يبلانا


شكراً لك سيدي