المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى الخطابات نصاابات ؟؟؟؟


الجارح
06-01-10, 03:28 PM
قضايا سعودية (خاص)
فضلن الصمت على إبلاغ الجهات الأمنية خوفاً من إحراج أسرهن..
معلمات سعوديات يتعرضن لعملية نصب من قبل خاطبة مجهولة في الرياض أوهمتهن بقدرتها على تزويجهن من أثرياء مقابل مبالغ مالية..!
في رسالة وجهنها لوكالة أخبار المجتمع السعودي كشفت 3 معلمات يعملن في إحدى المدارس المتوسطة في العاصمة السعودية الرياض عن تعرضهن إلى عملية نصب من قبل "خاطبة" مجهولة ادعت أنها قادرة على تزويجهن من وجهاء ورجال أعمال أثرياء مقابل مبالغ مالية اشترطت استلامها قبل البدء في التوفيق بينهن وبين عرسان الأحلام.
وأضفن أنهن تجاوبن مع الخاطبة بعد أن قامت بزيارتهن أكثر من مرة في المدرسة وزودتهن برقم هاتفها, ودفعن لها مبالغاً تراوحت بين 5 و10 آلاف ريال قبل أن يكتشفن وقوعهن في عملية نصب اختفت على إثرها الخاطبة وأغلقت رقم هاتفها الذي علمن بطريقتهن الخاصة أنه مسبق الدفع ويحمل اسم عامل هندي.


وذكرت المعلمات اللاتي وقعن في شباك النصابة المجهولة أنهن فضلن الصمت على إبلاغ الجهات الأمنية, نظراً لما يشكله ذلك من إحراج لهن ولأسرهن ولكون المبالغ ليست بالكبيرة, مضيفات أن هدفهن من إعلان حكايتهن تحذير المعلمات من الوقوع في شباكها وخصوصاً العاملات في مدارس شرق العاصمة, حيث رجحن أنها تسكن في نفس المنطقة ولن تتورع عن تكرار فعلتها.
يذكر أن المستشار في الديوان الملكي الشيخ الدكتور عبد المحسن العبيكان كان قد طالب الجهات المختصة في وقت سابق بالحيلولة دون عبث الخطابات والخاطبين بالأعراض, بعد تزايد عمليات النصب على الراغبين في الزواج من قبلهم


نبي نشووف ردودكم على هالموضووع
براائيكم مالذي دعي المعلمات للتعامل مع الخطابه ؟؟
هل انت ى ممن يؤيد البحث عن الزواج عن طريق الخطاباات ؟؟
من هم في نضرك الذين يبحثون عن الزواج بواسطة الخطابات ؟؟

» سنيوره «
06-01-10, 04:40 PM
مرحبا الجارح

صراحة الغباء اللي خلاهم يروحون للخطابات
أستغرالله ماودي أتشمت فيهم

أنا أعارض وبشدة الخطابات وخرابيطهن :ola854:

يازين عاداتنا وتقاليدنا
البنت لولد عمه ولا ولد خاله والا من الجماعة :ham020:

موضوع رائع جدا
تحيااااااتي للجميع